منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - الحـــــلــــم الغـــامـــــض
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-23-2023   #158



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (05:32 AM)
آبدآعاتي » 72,807
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



الجزء الثامن عشر

...: ناصر انت ما تفهم تدري وين نوت فيه
ناصر بصدمة : وين يا طويل العمر
...: بفندق لوذان النسائي
ناصر بستغراب واضح : شلون عرفت
...: عرفت بطريقتي الحين حاول ومابي أي اخطاء وجيب لي نوت من تحت الأرض وهيف وش صار عليه
ناصر : مدري الاطباء عنده مختبصين
...: والله ودي نعطيه ابره ونرتاح منه بس مابي نسبب مشاكل حنا في غنا عنها ويتوصلون لنا المهم مثل ما قلت لك روح للفندق تدخل تهجم تقتل اهم شي تحضر نوت عندي

" قربك من الله حماك يا نوت استمري تقرباً " غيوم



فتوون : يمه الله يهديك ما قلتي ان سعد ابو الدعله شهد موجود
ام بندر وهي تطالع فتون راحمة حالها وما ردت عليها لأنها تفكر وش بيكون ردة فعل فتون اذا درت انها زوجه ومن زمان يعني حرمتها من التفكير بزوجها المستقبلي واختياره من ابسط حقوقها حرمتها امها بس وش تسوي كانت من لهفتها عشان سعد وتبي تعوضه يوم توفت زوجته ما لقت نفسها الا تقول ترا فتون جتك والله ثم والله ان تملك عليها هذا اخوها وهو ولي امرها وهي بزر واذا صارت مرتن يشد بها الظهر تعال وخذها صح كان سعد وقتها فاقد زوجته وحرجته خالته وعطته وطاوعها وتملك ونسى ان له زوجه وعاش لبيته ولبنته الي توفت امها وعمرها اربع سنوات

فتون : يمه بسم الله عليك وش فيك وين رحتي
ام بندر : مارحت ديره وتراتس صجيتيني جيبي لي القهوه وترا غدانا اليوم محدن مسويه الا انتي
فتون وهي متضايقه : والشغاله وين راحت وش جايبينها له
ام بندر بعصبيه : واذا رحتي لبيت زوجتس بتقولين جب لي شغاله
فتون بدلع : اصلن من ضمن شروطي لزواجي شغاله
ام بندر وهي تعصب عليها او يمكن معصبه من نفسها : قومي قومي قبل اقوم عليتس
فتون : ههههههههههههه شوي شوي يمه امزح معتس بروح اخبص وترا مالي شغل اذا ما اعجب خويلد

راحت فتون وقعدت ام بندر تدعي انها ما تكون ظالمه لبنتها وان سعد يستاهلها وهو الي راح يقدرها بإذن الله تبي تطمن نفسها لكن ما تدري وش شعور سعد وش يحس من ناحيتها



سمر بصدمة : ما لقيتوها وين راحت يعني وبشهقة ليكون احد خطفها
ابو سمر بعصبيه أقول سمر ألفتي قصة وصدقتيها
ام سمر : اذكري الله يا سمر
سمر على طول صورة بندر طلعت في راسها هو ليش جا هذاك اليوم وليش حذرني وصارت توقف وتفرك يدينها ببعض لالا مقدر اقعد يبه لازم ندور عليها لازم نشوف وين راحت
ام سمر : يمكن بالمستشفى
ابو سمر : الله العالم انا بروح وشوف
سمر : تكفى يبه طمنا
طلع ابو سمر وجلست سمر تبكي يمه توقعين شي صار لنوت
ام سمر : لاحول ولاقوة الا بالله اذكري ربك ولا تفاولين عليها
سمر : طيب وين بتروح يعني يمكن الحرامي الي جانا يكون خطفها
ام سمر : والله قلبي يقول ان الحرامي مباحث والله العالم بس دبرته وانه جاتس وحذرتس شي استغربه وش قصده
سمر بحيرة : مدري يمه يمكن مو مباحث يمكن حرامي
ام سمر : لالا العلم فيه أن بس يا خبر اليوم بفلوس بكره ببلاش








نوت بتوتر : والله اني منحرجه مدري وش ببر خروجي
سعدية : ترا ما طولنا كلها يومين
نوت : عندك مو كثيرة بس اكيد هو دورنا والمشكلة الحين بيجي المغرب وهو ما جا
سعديه : انتي عارفه انه يتأخر بالدوام
نوت : مدري قلبي مو مطمن









كان الوضع هادي عند هيف كان يوجد كسر في رجله اليسار من عند القدم وكسر باليد اليمنى وباقي جسمه سليم وضربه طبعا في الرأس سببت ارتجاج لكن الحمدلله مو الصعب لكن هيف مستسلم لغيبوبته او خلونا نقول النومه مايبي يفتح وهذا الي خلا سلطان معصب مره

آدم : ارحم نفسك لك فوق اربع ساعات تكلمه
سلطان : قاهرني يا آدم يحس فينا ويدري انا حوله ومو راضي يكلمنا او يفتح عيونه ليه هو ما درى اني راح اموت لونه مات مادرى اني صارت الدنيا في عيوني مو سودا بيضا بياض غريب بياض شفاف استوت الاشياء عندي حتى مثايل تعبانه و مارحت لها خفت أروح وارجع وفقده وكذا يجازيني بس الشرهه مو عليه الشرهه علي الي جالس وابكي عند راسه مثل الحرمه

جا صوت يشوبه التعب صوت كانه جاي من بير بعيــــــد : وش المذله هذي
التفت آدم على هيف وسلطان ما التفت خاف يلتفت ويكون يتخيل وصار يلف راسه بشوي شوي وانصدم بالعيون المرهقة الي تحمله ابتسامة لكن اختفت عيونه عشان جسد آدم الي غطاه وصار يبوس راسه ويديه ويتحمد له بالسلامه
كان يتفرج عليه وهو بصدمة على فرحه على عبرة خانقته ويردد داخل نفسه الحمدلله يارب لك الحمد استقبل القبلة وسجد لله وطول وهو ساجد يحمد الله نزلت دمعه بسيطه من عين هيف تعلقت في رمشه وما رضت تنزل لخده حس بمدى خوف سلطان عليه ورفع سلطان راسه من على الارض وناظره وهو يقول : مابغيت والله لو ما فتحت كان تجيك وهو يأشر على جيك موجود على طاوله عندهم : على راسك
هيف ضحك :آه
آدم : بسم الله عليك
سلطان بزعل : خله يتوجع شوي عشان يحس فينا شوي
هيف وهو يرجع يغمض عيونه مازال يحس بالالم
سلطان كان خايف بس مرضى ينطق باي حرف الي خلا آدم يتكلم : هيف مالك
هيف : ولاشي دايخ دايخ مرره
سلطان : اكيد بتدوخ لان الضربه على الراس الحمدلله الي جت على كذا بس قولي كيف صار لك الحادث
هيف وهو يتذكر نوت ويرجع يغمض ما يبي يتذكر موقفه لكن خوفه عليها خلاه ينطق :آدم وش صار على نوت
سلطان : لا تخاف أكيد سعدية عندها
هيف : اتصل يا آدم على البيت شوف وش اخبارهم متأمل انهم بالبيت وناظر سلطان محتاج لسلطان محتاج يطلع الي بقلبه لكن عجزة وتعبه ومرضه خلاه يأجل الكلام لوقت ثاني
دق آدم على البيت الي كانت سعدية جنبه وعلى طول من اول رنه ردت
سعديه هدوء : الو
آدم : السلام عليكم
سعديه : وعليكم السلام هلا خالي
آدم : وش أخباركم و أخبار نوت
سعدية : الحمدلله كلنا بخير
آدم : الحمدلله يالله اشوفك على خير


سلطان : ماقلت لها عن حادث هيف
رد هيف وهو يحس بفرح وشعور حلو : لالا تقولون لهم الحين
سلطان : بس اخاف يتباطونك
هيف : خلهم يتباطوني ماعليه
استغرب سلطان من هيف تصرفه بالعاده هيف حريص ودقيق بكل شي بس اكيد له اسبابه وبيوضح له او يمكن عشان البنت مجنونه الله العالم
سلطان : اقول يابو الشباب الله يعيني الحرمه اكيد زعلانه قطعنا شهر العسل وتعبت ولا رحت يمها وش السواه علمني كيف اعتذر منها
ضحك هيف :آه سلطان ارحمني تراني مريض تعرف تدبر عمرك
سلطان : والله الي رقدت برى الغرفة
آدم وهو يطلع ويخليهم عشان ياخذون راحتهم
هيف : يعني بتروح وتخليني
سلطان : وش ابي في مقابلك عافتك نفسي
هيف بابتسامة : ما أصدقك من الي يصيح مثل البزر قبل شوي
سلطان بضحكة : لالا هذا مريض الغرفة الي جنبنا مهوب انا تراك منغر في نفسك
هيف : روح اجل لمثايل قبل تلقاها مقفلة الحين الغرفة
سلطان وهو يحك راسه : الله يعين يالله اشوفك على خير وآدم بيجلس عندك ومارتحت إلا لاني شفته
ابتسم له هيف ولا علق على كلامه سرح بنوت وش بيكون ردت فعلها اذا درت عنه يا ترا بتزعل وتهتم وتخاف عليه كان خاطره يشوف ردة فعلها بس شي داخله ما خلاه يخلي آدم يقولهم







بندر وهو يمضغ اللبان ويتفخه ويدخله جوا فمه ويرجع يتفخه من جديد كانت اعصابه باردة عكس اعصاب مؤيد الي محترقة
مؤيد : وين حنا عايشين كيف يبونا ندخل الفندق
عبد الحميد : ياكثر الحريم نعطي أي حرمه فلوس ونخليها تساعدنا
بندر بخوف وحذر : وكيف تثق باي حرمة
عبد الحميد : البنات الخربنات واجد ياخي ترا تضيع شرفها عشان بطاقة شحن
" والعياذ بالله " الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم غيوم
مؤيد وعجبته الفكره : خلاص من بكره نشوف حرمه تدخل وتشوف الجو لنا وكيف نقدر نتوصل لنوت
هشام وكأنه في مكان مو مكانه : ما تلاحظون شي عجيب
الكل التفت عليه يبي يشوف وش بيقول
هشام : حنا ونوت مثل القطو والفار نروح في كل مكان ما نلقاها تنجى بأعجوبة رهيبة
بندر بضحكة : يمكن تقرا الأذكار
مؤيد ويناظر بندر وما اعجبه روقانه الي خلا بندر يقوم يمشي ويبتعد عنهم شوي مايبي يلفت الأنظار له وخاف مؤيد يشك فيه
يمشي وهو يكلم عمره عالم غريبة تقتل ولا تحس بتأنيب الضمير عشان كم فلس حرمتوا بنت من امها وابوها وشتتوا حياتها يا ترا وش انت مخبي يا شيخ محمد يخلي العصابه تطاردك وسعد يكتم على الموضوع ما يعطيني إلا رؤؤس أقلام بس

ووش تسوي التفت بندر لقى مؤيد يناظره : ناظره بندر بنظرة حادة ورد بهدوء اتمشى
مؤيد : لا تبعد عشان ما تلفت لنا الانظار
كان بندر يحس انه مخنوق من ذا الجو وما يريح فؤادة وقلبه الا ذكرى سمر وهي لافه الجلال على وجهها ذكراها بس يخلي جوه يتعدل ويبتسم غصب عنه ويحس بفرح بسيط يتغلل داخل قلبه




كان ابو سمر يمشي بسرعه وقابل سلطان عند بوابة المستشفى وعرفه
سلطان : هلا والله
ابو سمر : السلام عليكم بشر شكل وجهك يبشر بالخير
سلطان : ابشرك هيف طيب وبخير وتوي طالعه منه
ابو سمر : تكلم معكم
سلطان بفرحه : أي الحمدلله
ابو سمر : الحمدلله وبتردد طيب اهل بيته وينهم عندكم
سلطان بتلقائيه : لا توه متصل عليهم في بيتهم
ابو سمر : متأكد
سلطان : أي متأكد ليه عسى ماشر
ابو سمر : ما شر ان شاء الله بس لاني مريت الصبح ولا لقيتهم
سلطان : يمكن طالعين مشوار
ابو سمر : احتمال ودع سلطان ورجع لسيارته تردد يروح لبيت هيف او يروح لبيته وكان انه يروح لبيته افضل خاف يترك اهله بلحالهم يكفي الي جاهم












ام سلطان : مبارك تراك صدعت راسي مطولن على ذا التلفزيون واذا رحنا وخليناك اظعجتنا رحتوا وخليتوني قصر عليه
ابو سلطان : ابي اسمع تحسبيني مثلتس اسمع دبيب النمل
ام سلطان : لا اله الا الله قول مشاء الله
ابو سلطان : عيني بارده مانيب ناظلتس
وجتهم نوف : مساكم الله بالخير
قصر ابو سلطان على التفزيون : مساتس بالرضى والعافيه
ام سلطان : ما قصرت الا يوم شفت نوف
ابو سلطان وهو يبي يقهرها : ليه حتسيتس مثل حتسي نوف حتسي نوف يرد الروح
" حتسي يعني كلام للخوان الي من الدول العربية غيوم "
نوف : اقول غيوم تكلمي بالفصحى ارحمي العالم ترا بتجيهم صدمة نفسية من القصص الي تكتبينها

غيوم : وش اسوي من الاندماج انسى نفسي

نوف : طيب خلينا نرجع للقصة قبل يزعلون

غيوم : ما طلبتي
نوف : يبه الله يهديك كانك تبي امي تدفرني بعيد
" تدفرني كلمة بدوية بحته يعندي تدفني تزوئني بالمصري "
ابو سلطان : اخو من طاع الله عشان والله هي الي تدفر
ام سلطان : عين خير ترا الفكس على راس السرير ادهن عمرك كان فيك خير
ابو سلطان وهو يحك راسه : اقول نوف انتي صدقتي ترا ام سلطان تسواتس
نوف : ههههههههههههههههه افا يبه غلبتك امي
ابو سلطان وهو يتضعف : وش اسوي شويب عضيماتي قدها رقيقه اخاف امتس تجلس عليها تهشم
ام سلطان : يا دافع البلا ذا بينظلني يا الله ان تحمانا
ابو سلطان وهو يغير الموضوع : مثايل وينها ما شفتها
نوف : توني جايه منها في غرفتها تقرا كتاب
ام سلطان : ايه لانها شاطره تذاكر مهوب مثلتس مقابلتني ولا مقابلة التلفزيون
نوف : حليلتس يمه ليتس داريه وش تقرا
قطع عليهم كلامهم دخول سلطان
سلطان : السلام عليكم
الكل بمفاجاه : وعليكم السلام
ام سلطان : يا هلا والله ومرحبا تو ما نور البيت
ابو سلطان : بشر وش اخبار هيف
سلطان بفرحه : ابشركم بخير
وجلس يسولف معهم وقام يالله عن اذنكم شوي كان معه كيسه غمز لنوف عشان تتبعه
نوف : وش بغيت
سلطان : وين مثايل
نوف : بغرفتك تقرا كتاب
سلطان بابتسامة : زين روحي وتسحبي لغرفتي وجيبي للبس لي عشاني بتروش بغرفتس
نوف بصدمة : سلطان حرام عليك الي تسوي بمثايل
سلطان :يا خبله مو زي ما فهمتي مابي ادخل عليها وريحتي مو زينه ابي اتعدل قبل لا اجيها
ابتسمت نوف وحمرت خدودها خجل خلا سلطان يضحك : يلا بسرعه عجلي شكلي خربتس
نوف بعصبيه عمى
ودخلت على مثايل الي مندمجه مع القصة ونوف مثل العاده تسولف وتفتش في غرفتها وتفتح الادراج وتطالعها
نوف : مثايل باخذ للبس من الباس سلطان اجربه اشوف بيناسبني
مثايل بهدوء : كيفك منك لخوك تتفاهمون
اختارات نوف بسرعه خايف تتأخر على سلطان وطلعت بسرعه
لقته متمدد على سريرها
نوف : قوم قوم خيست سريري
سلطان : اقول طيري من زين ريحتس
وخذ ملابسه ودخل للحمام وتروش بسرعه وطلع وهو ينشف راسه بمنشفه نوف
نوف : خيست غرفتي وخربت منشفتي
سلطان : الله لا يحدني عليتس نسيت اقول جيبي عطر ترا خذيت من مزيل العرق حقتس بس حطيت بيدي ما ستعملته مباشره عشان ما تزعلين
نوف وهي استحت من اخوها : طيب تبي من عطري ترا قوي كانه رجالي
سلطان : جيبيه
ومشى بسرعه وبيده الكيسة الصغيره كان فيها ورده حمرا استحى يدخل بالورده قدام اهله وحطها بكيسه ودخل كانت متمدده على السرير ومندمجه وحاطه مخدتين تحت راسها قرب منها وجلس على حافة السرير وحط الورده بوسط كتابها
مثايل : اوف نوف تراتس بايخه
شالت الورده وحطتها جنبها وكملت قرايه مندمجه الاخت مره قرب اكثر وحط راسه عند راسها وباس جبتها وخشمها ونزل وباس شفايفها بهدوء وهي كتمت انفاسها وما رفعت عيونها له اخذ الورده وصار يمررها على عيونها وخشمها وشفايفها وسحبها من ايدينها وضمها بقوة ودفن راسه بشعرها : لا تزعلين ياروح سلطان انا بغيت افقد اخوي اعذريني اذا تحبيني مثل حبي لك اعذريني
كانت ساكته خاف سلطان انها معصبه وزعلانه لكن الي صدمة يوم مسكت راسه وقربته لصدرها وضمته وباست خده لا تخليني لا تروح وتخليني مره ثانية مهما صار والله لو تخليني ما ارجع عليك
سلطان : وانا مجنون اهم شي ترضين علي


الخوف من الفقد خلا مثايل تتنازل وتغفر لسلطان فكرت لو كان مكان هيف وش بيكون ردة فعلها وردة فعل هيف عرفت انها كبرت الموضوع اهم شي سلطان رجع لها







لمى بتردد : يمه
ام لمى : لبيه
لمى : يمه ليش علاقتك مع ابوي كذا
ام لمى بصدمة : كيف كذا
لمى وهي تحاول تشرح لامها : يمه علاقتك مع ابوي مو علاقة زوج بزوجته احسكم متباعدين كأنكم مجبرين تعيشون مع بعض
ام لمى بخوف : لمى وش الكلام هذا وتوك تلاحظين يعني
لمى : انا ملاحظة من زمان خاصه لما صديقاتي يتكلمون عن اهلهم عن ابوهم امهم عرفت انك انتي وابوي غير عن العالم
ام لمى : لمى الايام بتعلمك ليش وخليني يا بنتي مقدر اقولك شي



آدم كان فارش له بالارض ويكلم هيف : يمكن سعدية قلقانه عليك ابلغها
هيف وهو يناظرة بهدوء : عطني الجوال انا بكلمها
اتصل هيف في الوقت الي سعدية ونوت زاد قلقهم لدرجة ان نوت تنزل دموعها وخوفها على هيف
دق التلفون
نوت : ردي بسرعه سعدية
سعدية : نعم
هيف : السلام عليكم
سعدية : وعليكم السلام
هيف : وين كنتم فيه
سعدية برتباك كنا طالعين ورحنا لمكان وجينا
هيف : عطيني نوت
نوت وهي ترجف يدها بصوت واطي : الو
هيف حس صوتها عطاه طاقة عجيبة : ليش تطلعون ما خفتي من العصابه
نوت الي تسمعه خوف عليها او وش تفسره تمتمت بكلمات ما تدري سمعها او لا والي أكد له انه ما سمعها صوته يوم يقول : هاه
نوت غيرت مجرى الحوار : وينك
غمض عيونه بقوة دقات قلبه زادته : بتأخر سكروا عليكم الباب وانتبهوا على انفسكم سكت وهي قالت : ان شاء الله
ما سكرت وما سكر كل واحد يسمع تنفس الثاني محد قادر منهم يصك السماعه لكن تعب هيف كان

اقوى منه بصوت مرهق : فمان الله


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس