منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ 3 أسابيع   #26



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (01:35 AM)
آبدآعاتي » 80,230
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



خلود: شو الي صار مجد..
مجد وهي تمسح دموعها وتحاول تقوي نفسها: العوي دومه عوي.. ماباه.. ماباه خلاص ..
خلود: شو الي صار فهميني..
مجد: كانن عنده بنات .. وحده تتفداه ومادري شو.. وهو مايدري اني انا الي متصله لأنه مايعرف رقمي.. ويوم ارمسه ولا حاس بي.. شكله راد علي بالغلط اصلا..
خلود: لاحول ولا قوة إلا بالله.. الله يهديه.. خلاص انا ماروم ادافع عنه هالمره.. كنت اتحراه تغير..
تقاطعها مجد: بس العوي يتم عوي ...
خلود: خلاص هدي وخلينا نرد البيت عن الفضايح هني فالصالون..
مجد: بس منو بيردنا؟؟
خلود: اتصلي في ابوج وقولي له انج بتتريينه لين مايوصل لأن احمد مارد
وفعلا نفذت مجد كلام خلود.. ووصل عبدالعزيز بعد نص ساعه وردهم البيت..
.. ..
..
أحمد من سرعته الحمد لله الله ستر عليه ووصل البيت بالسلامه خلال ساعه .. ودش البيت وهو معصب
ميثا: وين سلامك؟؟
أحمد صد صوب امه وراح لها وباس راسها: اسمحي لي والله .. بس لأني معصب توني مضارب ويا واحد من الربع ومانتبهت
ميثا: ليش مضارب؟؟ خير؟
أحمد: سوالف شباب اميه ماقدر ارمس فيها ..
ميثا: عراحتك .. بس روح ريح احين عشان تهدأ اعصابك..
أحمد: ان شاء الله..
نش احمد وصعد فوق غرفته ويلس فيها وتم متوتر .. يهز القلم بسرعه وهو يالس على كرسي المكتب.. وفر القلم من كثر ماهو معصب على اليدار.. وفجأة تذكر ان يته مكالمة ورد عليها بس مارمس..
شل تليفونه وفتحه لأنه كان مغلق.. وجيك على المكالمات المستلمه.. وشاف الرقم ..
أحمد: منو ها.. أول مره اشوف الرقم ..
اتصل على الرقم.. بس محد رد عليه
..
مجد: طاع الهرم متصل بعد..
خلود: لا تردين..
مجد: خله يزول .. ماعندي سالفة ارد..
..
تم احمد يتصل كذا مره بس محد يرد عليه.. وبعدها مارد يتصل على الرقم مره ثانيه.. ونش يحاول يذاكر بس حس ان مزاجه متعكر ومب قادر يركز.. فقرر يطلع من الغرفه ويقعد ويا اهله.. وظهر شاف اخته مروه في بيتهم.. سلم عليها ويلس وياها
أحمد: ها ريلج وين وداج يوم الزواج..
مروه وهي تتطالعه نص عين: مالك خص عيب بعدك صغير على هالسوالف
ابتسم احمد ودز راسها عالخفيف بطرف صبوعه.. وقعد يسولف ويا امه واخته..
أحمد: أخبرج عندج مسجات حلوة في تليفونج؟
مروه: هيه ليش؟
أحمد: شو ليش بعد.. هههههههه خبله والله.. ابا اطرشهن على تليفوني..
مروه: خذ تليفوني وطرش الي تباه..
وشل احمد تليفون اخته وقعد يتعبث فيه يدور على مسجات وجي.. وفهالوقت رن التليفون وهو في إيده.. بس بهت من شاف الرقم.. وشاف الإسم.. مجد.. تم مصدوم وعطى التليفون لمروه..
مروه: ألووو هلا والله بنت العم
مجد: اهلييييين العروس
مروه: ههههههه فضحوني ماخلو حد ماقالو له عيل
مجد: شفتي كيف.. ههههه اشحالج؟
مروه: تمام والله انتي اشحالج؟
مجد: والله بخير الحمد لله.. ها خبريني شو يابلج هديه ريلج..
مروه: طقم وحياتج
مجد: يه يه منو قدج.. متى ايي دوري متى..
مروه:" ههههههههههه لاحقة ماعليج..
مجد: فديتج والله.. انزين مروه انا متصله لأن انا وخلود نبا نسوي جي مشروع صغير .. يت فكرة في بالنا منها نكسب ومنها هوايه.. انا احب التصميم والديزاين .. وحتى خلود عندها افكار ماشاء الله .. فقالت لي جنه انتي عندج خلفيه عن هالأمور شو تحتاج .. فحابين نفتح مشروع تصميم شنط وعبي وشيل..
مروه: والله فنان وهالأيام هالأشيا وايد عليها اقبال تدرين. تحسين الناس يبون شي يديد.. مش مكرر .. فيدورون على شغل البيوت..
مجد: انزين بغينا نعرف شو الي نحتاجه عشان هالمشروع
وقعدت مروه تشرح لهم شو يسوون وجي .. وقالت انها بتتيمع وياهم في يوم وبيخططون عدل.. احمد في هالوقت كان سرحااان.. معقولة مجد تتصل فيه؟؟ شو كانت تبا؟؟.. اااخ بس لا يكون سمعت صوت البنات.. بتكون فهمت الموضوع غلط.. اخييييييج انا ابا اصحح الوضع وياها وايي شي يخرب شو هالحظ الي عندي..
مروه: خلاص عيل حبيبتي .. سلمي على خالي ومرت خالي.. واهم شي سلام كبير ليدوو..
مجد: يبلغ ان شاء الله بوسي لي اليهال..
مروه: ان شاء الله
وبندت مجد عن بنت عمها .. واحمد على طول سحب التليفون وطلع تليفونه عشان يقارن الرقمين.. وشاف انه نفس الرقم.. فر التليفون على مروه وربع فوق لغرفته بسرعه..
مروه: شو بلاه اليوم احسه مب طبيعي؟
ميثا: يقول متضارب ويا ربعه ومتضايق..
مروه: لاحووول هالشباب مخبل والله
ميثا: الله يهديهم
مروه: آمين يارب.
صعد فوق فغرفته مب عارف شو يسوي.. يحس بمخه بينشل من التفكير.. كيف يحل الموضوع.. افففففف الله يغربلك يا سعيد يوم انك سحبتني المزرعه .. شو وداني هناك.. و ومجد ليش كانت متصله انزين ابا اعرف.. اففففففففف والله مقهوووور شو هالحظ.. ولا بعد يوم دقيت ماردت .. اوهووووو عيل عز الله كرهتني احين.. لحوووووووول.. نحاسه مكتوبة في يبهتي من يوم مانولدت..
.. .. ..
هزاع: يالله شباب شو تريون يالله عالحوض..
وحده من البنات الي وياهن فالحفلة: افااا ونحن انتم هني..
سالم: لا طبعا.. اتيين ويانا..
فهد: هيه كلكم اتيون طبعا.. يالله..
وكلهم البنات والأولاد دخلوا الحوض يسبحون الا واحد .. اسمه طارق .. عيا ينزل وياهم.. وسار فالغرفه الزجاجيه تم يالس يطالعهم وهم يسبحون ويصورهم فيديو..
هزاع: طارق تعال ياريال تام برع..
طارق: لا ماعليه انا خلوني برع..
فهد: ههههههه خله هو الخسران..
...
خوله: أقول خليفه؟؟
خليفه: هلا عيووووووووون خليفه..
خوله: استحيت خلاص ماروم ارمس..
خليفه: لا والله ترمسي.. يلا عاد..
خوله: انزين.. اقول ممكن تغير القناة وتحط مسلسل كويتي حاطينه في قناة الراي ابا اشوفه..
خليفه: شو تبين فيهم هالمسلسلات البايخة مالتهم.. ماعندهم غير غني.. وعنده شركة .. وضرابه عيال عم.. صدعة راس.. خليني اشوف مصارعه وايد احسن
خولة: لا مب كل المسلسلات الكويتيه جي..
خليفه: بلا .. ومستعد اتراهن وياج..
خوله: انزين وانا قابلة الرهان..
خليفه: شوفي لج مني اوديج اي مطعم نتعشى.. لو فقصر الإمارات ولا برج العرب.. مستعد.. لو طلع في مسلسل كويتي ماكان فيه شرات ماقلت لج..
خولة: خلاص اوكي..
وبدت خوله اتبدل فالقنوات.. شفات هالمسلسل.. وقعدوا يطالعون يتريون شي..
خليفه: سبحان الله نفس موقفي يوم خطبتج..
صدت خوله بنص عين تتطالع خليفه: احلف ان كان جي شكلي؟؟
خليفه: ههههههه اسولف وياج..
وبدلت القناة.. تتطالع لها شي ثاني عشان تكسب التحدي .. : ترا انا للحين كاسبة التحدي..
خليفه: هههههه .. لا لا هذا مسلسل جديم انا ارمس عن اليداد.. يعني ماكسبتي شي للحين..
خوله: اوووووكي بنشوف..
وقعدت تبدل وتبدل.. وشافو مسلسل درب الزلق
خليفه: هااااااا شفتي لازم يرمسون عن المشاريع والشغل ..
خوله: لا لا لا.. هذا جديم..
خليفه: هههههههه فزت ولا مافزت.
خوله: يلا عاد احين تبا تحرم خوالي والبيبي الي في بطنها من العزيمه..
خليفه: حمووووووووود إلحق على ابوك بيموت..
محمد ولده كان يالس حذاله وجاد في قعدته وشكله طالع قطري بالغترة والعقال.. كان محتشر الا يلبسونه غترة وعقال وكندورة.. اونه ابا استوي شرات بابا..
خوله: الشيخ محمد.. ممكن تعطينا ويه شوي..
صد بعين وحده صوب خولة ورد يطالع تلفزيون ..
خليفه: فقدتك.. والله انه طالع على ابوه.. ذرب ورزين.. خل اصورك..
خوله: والله عسل هالولد افدااااااااااه ياربي.. تتوقع الياهل الثاني يطلع احلى منه؟؟
خليفه: اتوقع امه الي بتحلو اكثر واكثر ..
ابتسمت خوله ونشت عنه.. : لوتي يعرف يفر راسي.. تراني مانسيت سالفه العشا
خليفه: ههههههه ولو انج خسرانه بس مطاعم الدنيا كلها ماتغلا عليج..

خلود قعدت فالغرفه ترمس جاسم
خلود: هههههههه .. تدري... مفتقدة الضحكة وياك وايد.. احس ان صار لنا فترة طويله مارمسنا بعض جي..
جاسم: اااه يا خلود.. مفتقدج فوق ماتصورين.. أحبج أحبج أحبج...
خلود: وانا بعد يا جاسم.. بس دخيلك حاول اتهدي نفسك فالمشاكل شوي.. هدي اعصابك شوي.. وخلنا نعيش شرات مانحن كنا دوم..
جاسم: ادري اني مقصر في حقج وايد الفترة الأخيرة.. بس شو اسوي.. مب بيدي والله انه مب بيدي.. بس الحمدلله كل شي انتهى وبالي ارتاح..
خلود: عساه دوم بالك مرتاح..
جاسم: انزين لج مني باجر نظهر نتعشى برع شو رايج؟
خلود: امممم .. يعني تبا تراضيني بهالطريقة؟
جاسم: ممكن تعتبرينها جي..
خلود: ههههههه.. انزين في شي ثاني بغيت ارمسك فيه؟؟
جاسم: خير حبيبتي..
خلود: فطوم منو بيتشرى لها ليوم ملجتها..
جاسم: مرت اخوها طبعا..
ابتسمت خلود مستانسه: فديتك والله .. تحريت بعد نسيتوني..
جاسم: وانا اقدر انسى اصلا..
خلود: الله لا يحرمني منك..
جاسم: بس خل اخبرج شي.. تراني ماقلت لفطوم ان الي خاطبنها فيصل ربيع سلطان.. بعدها تتحرى الريال العود وماباج تقولين لها شي..
خلود وهي مصدومه: ليش يعني؟
جاسم: بس جي .. ابا العوزها شي..
خلود: يا جاسم مايوز البنت تاخذ واحد ماتعرفه.. او تعتقد انه واحد ثاني..
جاسم: ماعليج انتي.. بس المهم ماباها تعرف..
خلود: على امرك سيدي..
.. .. ..
ومرت الأيام بطبيعتها بين الكل وماصار اي شي.. كان شي روتيني.. مجد كل يوم تروح الكلية وترجع.. ويزداد غضبها. وتكرهه زود وزود.. يوم الأحد والثلاث ساروا أمها وابوها بيت عمها حميد (بوعبيد).. لكنها عيت تروح وياهم لأنها ماتبا تجابل أحمد.. وهالشي الي ضايق أحمد زود.. حس فعلا ان هالإنسانه تكن له مشاعر في قلبها ولا ماكانت بتزعل بهالطريقة.. وحاس راسه مشوش.. يفكر وينشغل في دراسته .. ولا يفكر كيف يراضيها.. هاي هي الإنسانة الي حبها وتمناها.. كان متلوم ومب قادر يسوي شي.. قرر يأجل الموضوع فترة لغايه ماتهدأ مجد وتنسى سالفته..
خلود كل يوم كانت تطلع ويا فطوم عشان تجهز لملجتها.. فطوم ماكانت متشجعه ابد.. كل ما يسألون رايها في شي تأيد وبس.. وتسكت.. كأن مالها راي في أي شي.. كانت خلود تغمضها وايد .. وحتى جاسم.. بس مب قادرين يسوون شي يغيرون رايها .. وحالها.. الله يمرر كل شي على خير عليها..
سلطان قرر انه يسافر بالجمعة ويا ناصر وفيصل للعمره.. ومعاهم يدتهم.. لأن اجازته بتخلص ..
وفعلا تمت الترتيبات في بيت جاسم عشان الملجة.. والكل متحمس لهاليوم الا فطوم الي كانت ابرد وحده .. لكن كل الي كانت تفكر فيه.. كيف بتكون حياتها.. ولكن في لحظات كانت تفكر انها تأجل كل شي لغايه ماتخلص دراستها .. وتركز تفكيرها بس فالنسبة الحلوة وتحقق حلم اخوها فيها..
ريم: اسميني مستانسه اليوم .. أخيرا بيعرس اخوي مابغى..
فيصل: لا والله.. هالكثر يعني مستعيله تبين الفكة مني..
ريم: الصراحة هيه عشان تنشغل ويا مرتك واتفرغ انا لريلي.. لأن صارلك فتره ماعندك غيري ماعندي وقت اجابل ريلي بسبتك
فيصل: مالت عليج من اخت.. يلا بخريني
ريم: شوف هاي آخر مره راح ابخرك فيها تدري ليش؟
فيصل: ليش؟؟
ريم: المهمه راح تتولاها فاطمة عني
فيصل سكت وتم يتخيل فطوم.. تخيل طولها هي بالنسبه لفيصل اقصر عنه بوايد.. ضحك وابتسم .. حس انه بيضحك على طولها.. بس تذكر براءة ويهها الطفولي.. أكيد ضعفت احين.. ماعليه بخليها تمتن وتحلو ..
ريم: حووو ارمسك ليش ماترد؟
فيصل: شو تبين؟
ريم: هيييييييييييييه اشعلييييييه المعرس يفكر فالعروس.. لاحق كلها ساعتين ولا ثلاث وبتملج وبتجابلها العمر كله ان شاء الله
فيصل: هههههههه.. هيه وبفتك من شيفتج على الأقل بشوف لي شيفة يديدة..
ريم: ههههه تتمنى اصلا شيفتي فاهم..
دشت ام فيصل عليهم وتمت تقرا على ولدها وتيبب.. : يعل عيني ماتخلا من شوفتك ان شاء الله..
فيصل وهو يحب راسها: ولا من شوفتج ياتاج راسي..
ام فيصل: يلا امي ماجهزت ترا تأخرنا على العرب ومب حلوة؟؟
فيصل: بلا انا جاهز..
ريم: وانا بعد بس بلبس عباتي..
ريم كانت لابسه فستان وردي ناعم وسوت مكياج فالبيت لأنها ماشاء الله فنانه وتعرف تمكيج..



في بيت جاسم
كانو البنات كلهم متيمعين عند فطوم وكانت الي تمكيجها يايه البيت.. هند الأميري.. مكياجها فنان هالإنسانه .. تفننت في ويه فطوم وطلعت فعلا قمر.. كانت لابسه فستان زهري فاتح.. فيه تطيريز خفيف على الصدر..
طبعا الفستان كان جاهز شارينه من وافي..
سوت لها فير لكل شعرها الطويل.. وخصل نازله على ويهها مع سلسلة من نفس تطريز الفستان يدخل في شعرها ويلتف.. وكانت متحنية لغايه كوع ايديها..
طالعه ناعمه واااايد ورقيقه.. ولون الفستان والمكياج ابرز ويهها الأنثوي الطفولي.. وبرائتها وخجلها كانو مبينين من البلشر الوردي الي حطته على خدودها..
دخلت مجد وهي تيبب: كلولولولولولووووووووووووش ..
خلود: شفتي انا مطمنه عيالي بيظهرون على عمتهم حلوين
ابتسمت لهم فطوم بصمت وخجل..
مجد: اقول خلود على فكرة ترا فطوم طالعه احلى عن يوم ملجتج..
خلود: لازم تراني انا عيوز وهاي بعدها في ريعان شبابها
البنات ضحكن..
نوره ومروه كانن تحت يساعدن ام جاسم في ترتيب الفواله فالمطبخ ومستانسين لفطوم.. جاسم فالميلس ويا ابوه وعمه وسلطان وخالد وعبدالعزيز وحميد (بوعبيد) وعبيد وأحمد..
عاد الرياييل مايخصهم بشي .. بس يسولفون.. والشغل منصب على الحريم المساكين..
وشوي الا يرن تليفون سلطان .. فيصل واصل عند الباب.. الكل ظهر عشان يستقبل فيصل.. وريم وامها دشن البيت على طول.. وكانن في استقبالهم ام جاسم وام سلطان.. ولطيفه وميثا.. ومروه ونوره ..
الحفلة كانت بسيطة جداً.. وماكان فيها دق وايد.. وبمجرد وصول المطوع ملج بهم... وراح.. والكل نش يبارك للمعرس..
ومجد احترشت.. : اقول احين من صدقكم هاي ملجة؟
فطوم وهي منزله راسها وتتنهد وفي قلبها: اي ملجة يا مجد.. هذا يوم موتي..
مجد: اقول خلود ماعندج اشرطة حلوة؟
خلود: مايبت شي..
نوره دخلت عليهم الغرفه: يالله العروس لازم تنزلين..
مجد وهي توقف بويهها: لا لا لا.. تريوا.. ماعنا عروس تنزل بدون دق.. هاتي عباتي خلوود.. (فرت خلود العباة على مجد وخذتها).. بسير اخذ شريط من موتر ابويه.. احيد حاطه في سدته شريط..
نوره: بسرعه لأن الحريم تحت يتريون العروس..
رفعت فطوم راسها: ليش منو تحت؟؟
نوره: شوية جيران.. وجنه خاله المعرس وبنات خالته واخته..
ردت نزلت راسها.. : لازم مرته مابتيي منو هالحرمه الي بترضى بزواج ريلها..
نزلت مجد وطلعت من البيت.. وسارت صوب موتر ابوها..
وتمت اتدور فالسدة وحصلت الأشرطة.. وطلعت من الموتر وصكت الباب وهي تمشي بسرعة عشان تروح لهم وعن تتأخر.. كانت منزله راسها تتطالع الأشرطه.. وحست نفسها انها دعمت شي.. اطالعت تحت شافت نعال رجالي وكندورة بيضا..
هييييييييه بعد مره .. ذيج المره كان سلطان وهالمره منوو.. توها بترفع راسها.. ماحست الا بهالشخص يركب الموتر الي حذاله ويصك الباب بسرعه بدون ماتلحق تشوف شكله..
تغطت بالشيلة بسرعه وربعت داخل.. وهي تفكر ..
ياربي منو هالإنسان..
أحمد..
لا لا لا
لو كان احمد كان بيرمسني..
قبل لا تدخل البيت صدت صوب السياره . بس ماقدرت تشوف شي.. ودخلت..
ومن دخلت نست كل شي.. بسرعه حطت الشريط.. وكان عبارة عن اغاني منوعة.. وصعدت عشان تنزل فطوم وياها..
وشوي الا هم جهزوا فطوم عشان تنزل..
خلود ومجد ونوره ومنى كانن وراها وهي تمشي ببطء على الدري .. وحاسه ان راسها يدور.. مب قادرة تتحمل اكثر من جي.. تنزل بخطوات بطيئه وهي منزله راسها .. الخصلة نازله على خدها..
وهي تقبض مقبض الدري .. ونزلت لغايه ماوصلت الأرض رفعت راسها وصدت صوب المعازيم وابتسمت لهم.. وتمت ام فيصل اتيبب من فرحتها.. وهني البنات ارتبشن.. وبدن يرقصن ومستانسات من الخاطر..
في ميلس الرياييل الأمر كان مختلف شوي..
فيصل عرف من جاسم ان فطوم ماتعرف انه هو الي صار ريلها.. تم محتار كيف بيتصرف.. شو بيكون موقفها؟؟ شو بتقول يوم بتشوفه؟؟ اما الباقي فيسولف ويضحك..
وعالساعه 11:30 الكل روح.. ومابقى فالبيت غير فيصل لأن جاسم طلب منه يتم عشان يشوف فطوم.. بما إنه اليوم الثاني بيسافر.. والبقيه كلهم راحوا.. حتى خواته وامه سارن.. وماتم فالبيت احد غير جاسم وامه ومنى..
جاسم: يلا تعال..
فيصل وهو منزل راسه: جاسم الي سببته لها مب شوي.. كيف بتوايهني؟
جاسم: ماعليك.. انت نش بس..
فيصل تقرب من جاسم .. وحط ايده على جتف جاسم: سامحني ياخوي.. سببت لكم مشاكل وايدة..
جاسم رفع حياته لأنه ماحب يتذكر شي.. بس فيصل ذكره.. تنهد وسكت..: شو رايك تطلع وتروح عند مرتك يكون احسن..
تضايق فيصل.. وحس ان العلاقة بينه وبين جاسم فيها نوع من الحساسية.. تفهم الوضع وسكت..
ونش وطلعوا من الميلس وسار فيصل وياه لعند الميلس وودره وسار عنه.. تم واقف عند الباب خايف انه يدخل..
فطوم كانت قاعدة وهي تحس بظل تحت الباب .. يعني وصل.. نزلت راسها وصدت عن الباب عشان ماتوايهه.. وكانت ترتجف من الخوف.. ياربي كيف بيكون شكله؟؟
شايب؟؟
اممم .. يعني شعره خف وبدا يصلع..
ضحكت على فكرتها العبيطة وابتسمت .. وغمازتها الي على خدها اليسار بانت.. وفي هاللحظة دخل فيصل ولاحظ الغمازه .. حس بشي غير هالمره.. صح انه شاف فطوم من قبل.. بس هالمره كانت غير.. يمكن لأنها حليلته..
تقرب بخطواته وهي تيبست في مكانها.. حست ان قلبها وقف عن النبض.. مب قادرة تحرك راسها او تبلع ريجها حتى.. حست انها انسانه ميته بلا روح.. تقرب وقعد على الكرسي الي حذالها.. ونزل راسه..
فيصل: سامحيني.. (ماحس الا بدمعه حارة تنزل على خده غصبن عنه).. أرجوج سامحيني..
فطوم تمت فاجة عيونها ماتتحرك.. حست ان هالصوت تعرفه.. لا لا لا اكيد انا احلم..
فيصل تحرك من مكانه ويلس مجابلها وقعد على الأرض مجابلها.. وهي من شافته تبطلت عيونها اكثر.. : سامحيني..
فطوم: انت شو تسوي هني؟
فيصل يبتسم لها بحب: أنا ريلج..
فطوم من سمعت هالكلمة .. حست بالدنيا تدور في راسها نشت وقفت يدامه وهي تغمض عيونها وترد تفتحهم: يعني تبا تفهمني ان انت الي ملج علي؟
فيصل نزل راسه وسكت..
فطوم تقربت منه .. : انت شووووووو من بشر.. ماكفاك الي ياني بسبتك.. ماكفاك.. ولا شفقة بحالي؟؟ انا مب محتاجة شفقة أحد .. اطلع من حياتي مووووووووت.. روح عني مابااااااااك.. دمرتني..
فيصل تم ساكت ونزلت دمعة ثانيه منه وهو حاس بضيق في صدره.. حس ان قلبه ينقبض .. وانه مب قادر يتنفس..
فطوم تقربت منه زود وهي تصيح وتدمع.. ونزلت عنده.. ولمت شعرها الي ورا ظهرها .. وعطته ظهرها: شوووووف هالعلامه الي على جتفي.. هاي بسبتك.. وخوزت الشعر الي على اذنها وراوته ورا اذنها.. وشوف هني .. هذا بسبتك.. وهذا غير الآثار الثانيه.. بس الأثر الي هني (تأشر على قلبها).أعمق من اي اثر ثاني..
فيصل ماقدر يتحمل اكثر من جي.. حس انه بيختنق.. نش يوقف.. بس ماحس بعمره الا هو دايخ على الأرض.. فطوم صرخت.. وبهاللحظة دخل جاسم..
جاسم: شو سويتي؟؟
فطوم وهي تصيح: ما ما .. ما ما.. ماسويت شي..
ربع جاسم وتم يضرب فيصل عويهه بس ماينش..
بسرعه اتصل في سلطان وخبره الموضوع.. ووشل جاسم حطه فالموتر ووداه المستشفى.



الجزء السادس
الفصل الثاني
====


سلطان: ها شو مستوي؟.. خير..
جاسم: مادري فطوم تقول فجأة طاح على الأرض.. واحين هو داخل والدكاترة عنده..
سلطان: حد قاله شي؟
جاسم: مادري انا مالحقت اسأل حد.. شليته ويبته..
سلطان: قلت لأهله شي..
جاسم: لا ماقلت .. قلت خل اطمن عليه بالأول..وبعدين انت بلاك من ييت مستلمني بالأسئلة روحي راسي مفتر دخيلك..
سلطان سكت وسار صوب غرفة العناية بس مسكرة ورد عند جاسم: هو من متى داخل..
صد جاسم صوبه واطالعه بنظره غضب ماقدر سلطان ايود عمره ضحك..
جاسم: متفيج..
وطلع الدكتور فهالوقت وطمنهم ان حالة فيصل عادية.. عباره عن هبوط فالدورة الدمويه لا غير.. وحطوا له مغذي وان شاء الله كل شي بيرد طبيعي فيه..
سلطان: اشوه.. قلت يمكن اختك مجرمه طالعه عليك ذبحت الريال ..
جاسم رفع حياته لسلطان واطالعه بنظره وطاف من عنده ودش الغرفه عند فيصل عشان يطمن عليه..
جاسم: سلامات ياريال خليتنا نستهم عليك..
ابتسم له فيصل: انا بخير الحمد لله.. الله يسلمك..
جاسم: شو الي صار؟
فيصل: ماشي تراني ماكلت شي من امس من جي..
سلطان: حي الله .. ها انا اقول هذا يني مافيه شي.. بغى يدلع يدام الحرمة شوي.. ولا يمكن جمالها الفتان جي سوى فيك
جاسم ماقدر ايود عمره فهالوقت دح سلطان على ظهره بالقو خلاه يغص ويكح.. تمت تدمع عيونه من كثر مايكح..
سلطان: عنبوها من ايد.. كسرت ظهري..
جاسم: دواك.. من ياي وانت معور راسي..
فيصل: الله يهديكم بس.. جاسم ابا ارمسك في موضوع..
جاسم: مو وقت مواضيع احين.. شوف حالتك بالأول.. يوم تنش وتصحى وقتها يصير خير..
سكت فيصل .. وحس بحزن مكبوت في خاطره مب قادر يطلعه..
سلطان حس ان جاسم مب قادر يتقبل فيصل في حياتهم وهالشي ضايقه.. يدري ان ربيعه غلطان.. لكن هم اخته بعد غلطانه.. وهو حاول يصحح غلطته عن قناعه.. سلطان يعز فيصل من هو صغير وياه وناصر.. ودومهم في كل حياتهم سوى.. كل ذكرياتهم مشتركه.. فيصل شرات اخوه ويمكن اكثر.. ويحز في خاطره يشوف اخوه بهالحالة.. وان كان يدري ان غلطة اخوه ماتغتفر وفهالأمور ماينعرف الأخو من العدو.. تقرب من جاسم وسحبه برع الغرفه عشان يرمسه..
سلطان: شو بلاك على الريال احسك ترمسه وشوي وبتكفخه..
جاسم: سلطان مب متقبل اني اشوف الي سبب لنا المشاكل يدخل وسط بيتنا بكل سهولة..
سلطان: نحن على شو اتفقنا..
جاسم: اتفقنا.. لكن الواقع شي ثاني .. مب قادر اتقبل فيصل في يوم وليله يستوي نسيبي.. انا عاقبت اختي.. لكن هو الي ساس هالمشكلة كلها ما تأدب.. ولا لقى من يعاقبه..
سلطان: يكفي عذاب الضمير الي هو عايشنه.. وبغض النظر عن فيصل.. شفت ابوه واخوه العود الي من ابوه.. وغير اسمع مديح أمي وخلود لأمه واخته.. يعني ناس والنعم فيهم.. ويشرف الواحد يناسب مثل هالعايله..
جاسم: والنعم فيهم ماقلنا شي.. وعذاب الضمير مايكفيني.. الود ودي اشوه ويهه من الضرب..
سلطان: لنفرض سويت الي في خاطرك وكفخته وضربته وكسرت راسه.. وبعدين؟؟ بس بتبرد الحرّه الي فيك؟
سكت جاسم وحس مب قادر يرد عليه.. فعلا كلام سلطان صح.. بس غيرته على اهله اكبر من اي شعور.. : خل نسير نشوف اذا خلص عشان نرده البيت
سلطان هز راسه وفي خاطره: ماشي فايدة واياك عنيد وراسك يابس..
فيصل: اسمحولي لعوزتكم وياي اليوم
سلطان: افا عليك انت بس.. اخونا ونسيبنا (وهو يطالع جاسم) مب واحد غريب..
فيصل: تسلم وربي يقدرني ارد هالمعروف.. كم الساعه احين؟
جاسم: 1:15
فيصل: هيه.. (فجأة انتبه للساعه عدل) شووووو 1:15 .. واهلي يدرون بشي؟
جاسم: ماقلنا لهم شي عشان مايحاتون..
فيصل: هيه زين..
سلطان: شو باجر بتيي العمره ولا ماتروم .. احس لو اتم احسن..
فيصل: لا بروح .. انا قايل لازم اسير العمره..
جاسم ركب الموتر قبلهم..
فيصل: ياخي يا سلطان احس جاسم مب مرتاح لي ومب موافق..
سلطان: اي اخو بيسوي شراته. فتره وبتعدي.. بس انت تحمل شوي..
فيصل تنهد: الله المستعان.. سلطان.. انا ظلمت فطوم وايد.. واليوم من شفت اثار الضرب بغيت الأرض تنشق وتبلعني.. كرهت نفسي وايد... ابا اعوضها عن كل شي واعوض جاسم
سلطان: كل شي بالصبر بيستوي..
فيصل: كارهتني فطوم صدتني بشكل ماتصوره..
سلطان: تحمل ياريال اي بنت في مكانها جي موقفها فالبداية..
فيصل: هيه تدري ان بسافر باجر وياكم؟
سلطان: انت ماقلت لها
فيصل: وانا لحقت ارمس..
سلطان: بخلي الرضيعه ترمسها ماعليك
فيصل: هيه دخيلك .. دخيلك اباها تعرف اني ندمان واني تغيرت
طبطب سلطان على ظهره وفتح له باب الموتر وركبوا.. وسار سلطان ويا فيصل وصله عند باب بيت جاسم عشان ياخذ موتره .. وكان جاسم واصل قبلهم البيت.. ولا حتى سلم على فيصل.. دخل فيصل حوي البيت عشان يشل موتره حس ان في حد يالس عند مدخل البيت .. صد وشاف فطوم وهي متسانده على العامود.. تقرب منها: فاطمة..
فاطمة من شافته تيبست في مكانها.. تذكرت ان بعدها في ذرة حب لهالإنسان وخصوصا ان احين صار زوجها وملكها.. نشت بلا حاسيه : طمني عليك؟؟ شخبارك احين؟؟
فيصل استانس من الخااااااطر يوم شافها مستهمه عليه وتسأل عنه.. : انا بخير بعد شوفتج..
فطوم ابتسمت بس دموعها تذرف.. : ماتشوف شر..
فيصل: الشر ماييج..
وسكتوا للحظات..
فيصل: ممكن اقولج شي..
فاطمة وهي منزله راسها: قول..
فيصل وهو يحط ايده على راسها.. : سامحيني .. ولج وعد وعهد مني اعوضج عن كل جرح انجرحتيه بسببي.. واكون لج الزوج والعون والأخو.. واخلص لج بحبي.. واللي فات مات.. انا ندمان عليه.. وخذتج لأني مقتنع فيج.. مب شفقه او ندم.. خذتج لأني اكتشفت اني صدق احبج.. (نزل ايده من على راسها).. وباجر مسافر العمره ويا سلطان وناصر ربيعنا.. منها نعتمر ومنها نطلب التوبه من الله..
فاطمة استانست رفعت راسها: صدق..
فيصل وهو يبتسم: هيه صدق..
فاطمة: تروح وترد بالسلامه يارب..
فيصل: فطوم انتي غلطتي هالغلطة والحمد لله كل شي مر على خير.. الي اعرفه عندج اخت اصغر عنج.. حطي عينج عليها لا تغلط غلطتج.. وعمرج لا تقولين لأحد انج كنتي تعرفيني قبل الزواج.. الكل بياخذ فكرة ان الشباب ياخذون الي يرمسونهم.. لكن حالتي وياج تختلف تماما.. ماخذتج لأني ارمسج من قبل.. خذتج لأني مقتنع فيج.. بغض النظر كنت ارمسج او لا.. يكفي انج بنت عم سلطان.. اعز ربعي وخل اقول.. اخوي الي مايابته امي..
ابتسمت فاطمه وهزت راسها.. وفي هالوقت كان جاسم فالميلس وفاتح الجامه شوي ويسمع رمسة فيصل.. وكبر في عينه .. حس ان فعلا فيصل ماخذ اخته عن قناعه مش فقط لتصحيح غلطة..
فيصل: وانصحي اي احد تعرفينه يمشي فهالدرب انه غلط.. والغلط يتم غلط.. والشي الي بدايته غلط ينتهي بغلط وعمره مايستمر.. ترا مش كل شاب فيصل.. جاسم الي هو اخوج يمكن ماكان بيسوي شراتي لو كان في مكاني.. ولا سلطان لأني اعرفه عدل.. يلا حبيبتي تامريني على شي من السعوديه..
فاطمه: ادعي ان الله يوفقنا في حياتنا.. ومايعاقبنا على اللي سويناه قبل..
فيصل وهو يمشي يأشر على عيونه بمعنى من عيوني.. : سلمي على عمتي واستسمحي منها ..
فاطمه ان شا ءالله.. ودخلت البيت شافت جاسم في ويهها خافت..
جاسم: سار ..
فاطمه وهي منزله راسها: هيه ..
جاسم: سمعي الكلام الي قاله لج.. وخليه في بالج دوم.. لا تعتبرين نفسج انتصرتي وخذتي الي.. .. سكت.. .. ننسى الي طاف.. انتي خذتي واحد خطبج وبس..
فاطمه تقربت منه وحبت راسه: الله لا يحرمني منك..
ابتسم لها جاسم وهو يطالعها.. يود ذقنها وتم يلف ويهها يمين ويسار..: امممم.. طالعه حلوة بعد.. من جي اغمى عليه الريال
ضحكت فاطمه وماقدرت تيود عمرها..
جاسم: هيه جي اباج.. ترد الضحكة الي اعرفها على ويه اختي.. وسمعي مب تخلين الزواج يلهيج عن دراستج.. لازم اتيبين النسبة الي وعدتيني فيها فاهمه
فاطمه وهي ترفع ايدها وتعطيه التحية العسكرية: حاضر سيدي..
جاسم يشتغل فالشرطة وهالشي ماوضحته من قبل..
جاسم: ههههههه يلا سيري ترا باقي شهرين بس للدراسه واباج تشدين حيلج..
.. .. ..
ياربي مب قادر ارقد.. مسيطرة على تفكيري.. كيف انسى هالعيون.. ولا الشعر الي كان منسدل على ويهها.. ياوييييييلي صدق كانت حلوة.. تيبست مارمت اسوي شي وانا اشوفها.. اففففففف اسميني غبي.. جان رمست.. قلت شي.. ليش جي.. لا نطقت ولا قلت شي.. انبلع لساني وقتها شو.. احبها يا عالم احبها.. بنت عمي وامووت عليها.. واتمناها لي.. لي انا برووووحي..
اطرش لها مسج.. لا لا لا.. بتاخذ عني فكرة وبتكرهني ادريبها تتريا علي شي.. اطنش.. مب قادر ياخي ماتخوز صورتها من بالي.. يعني شو كان بيستوي لو استغليت ذيج الفرصة واعتذرت.. وقلت لها اني امووووت فيها.. بس ماكنت مستعد للموقف وضايع...اكيد تكرهني هيه احين..
عاد هاي الإنسانه تتريا علي الشي.. معاديتني بكل الطرق.. ليش ياربي.. اباها اباها لي اليوم قبل باجر.. اخ ياسعيد لو اشوفك لنسيك حليب امك.. والله موقف عمري ماتمنيته فحياتي.. ولا ويا مجد.. جان مروه اختي ولا خلووووووود ولا نوره.. ولا اي وحده ثانيه من الأهل كنت بروم اتدبر وياهم وافهمهم بس احين ضايع.. خلود.. هيه خلود.. ليش مارمسها وهي تفهم مجد.. اووووه انا ليش هالكثر فار عمري عليها وهي ولا مفتكره
يوم اني كنت صايع ماعيبتها ويوم تغيرت وبديت اتحسن ومب ناقص غير اوقف بويهها واقولها احبج ماعيبها.. وبعد هالموقف ماعيبها.. شو تبا..
مغروره وتتحرى اني بعق عمري عليها .. اوكييييي يا مجد.. ودرت كل شي عشانج وماترست عينج.. واحين تخليتي عني..
فر القلم الي بيده ونش يبدل ثيابه عشان يروح عند ربعه..
.. .. ..
نش سلطان من وقت عشان يتزهب لأن الطياره الساعه 1 الظهر.. من طلع من الغرفه شاف الكل يالس يتريق..
سلطان: صباح الخير..
الكل: صباح النور..
سلطان: خلود صبي لي جاي حليب لغايه مايي..
خلود: بيبرد..
سلطان: مابتأخر بس بتصل في يدوو بشوف اذا جاهزه.. مافيني تأخرنا
شيخه: تعال تعال.. يدتك باتت عندنا
سلطان: صدق
جلثم: هيه صدق .. يعني ماتشوف البيت منور
تقرب سلطان وحبها على راسها.. : انتي النور كله افا والله.. انزين يدو مجهزه اغراضج لأن الساعه 11 لازم نكون هناك ..
جلثم: عنبو تقول الطيارة ساعه 1 واشعنه نروح من 11
سلطان: ترا لازم قبل موعد الطياره بساعتين ولا ثلاث نكون موجودين
جلثم: لا لا لا.. ساعه 11 مب سايره .. سير روحك.. ريولي بيعورني من الوقفه عنبو
سلطان: يدوو جي وين سايرين سوق الجمعه.. ترا شي كراسي انتي يلسي وانا بخلص كل شي وخلاف بنسير نركب الطياره
جلثم رفعت العصا وضربت فيه سلطان: اسمع الرمسه وخلك ريال عن اخليك تصطلب بالعصا
الكل ضحك على سلطان وهو شكله مغيض ومب قادر يسوي شي.. تصاصر مع خلود: الله يعينا هناك بس
شيخه: امي خفي على ولدي حرام عليج..
سلطان وهو يقرب من امه وينخش وراها ويبوس راسها: هيه دخيلج شكلها بتذبحني هناك
جلثم كانت تشرب جاهي اطالعته بنظرة وردت تكمل كوب الجاهي وقعد سلطان ورن تليفونه فهالوقت.. كان فيصل..
فيصل: مرحب.. ها وين ناش ولا بعدك راقد؟
سلطان:اخافك انت الي راقد .. انا ناش من الصبح
فيصل: خلاص عيل نتلاقى فالمطار عالساعه 11
سلطان: رمست ناصر
فيصل: هيه وهو متزهب بعد
سلطان: على خير.. يالله عيل في امان الله..
وبند الخط وتوه بيشرب من كوب الحليب سمع حشرة .. صد شاف مجد وامها وابوها داخلين..
سلطان: اصبحنا واصبح الملك لله.. الواحد مايروم يشرب هالحليب براحة..
مجد: شو يعني افهم هذا الكلام موجه لي؟؟
سلطان وهو يشرب ويطالعها بنص عين: الي على راسه ريشه يحسس عليها..
جلثم ومجد حطن ايديهم على راسهن.. يتحسسن.. الكل ضحك..
تقربت لطيفه من جلثم ولوت عليها: حليلج اميييه يننوج عيالج..
جلثم: محد مينني غير هذا عين السيح..
سلطان وهو يضحك: لا اذا جي عيل انا راضي ومستانس.. ..
الكل اتيمع فالميلس وقعدوا يسولوفون..
خلود: ماعليه عيل اتيين وماتقولين لي؟
مجد: قلت اسوي لج سربرايز..
خلود: هههههه ويا ويهج.. أحلى سربرايز بعد..
ومر الوقت وعالساعه 11 طلع سلطان ويا ابوه وعمه وخالد ويدته وفيصل زوج نوره.. صوب المطار والتقوا هناك مع ربعهم فيصل وناصر..
كانت جلثم طول الوقت تمشي ورا سلطان وين مايروح..
سلطان: يدوو يلسي هناك ارتاحي وانا بخلص كل شي وبييج..
جلثم: لا لا .. انتوا مامنكم أمان تروحون عني وتودروني روحي هني..
سلطان: افاااااا.. وهاللحية الي مربنها مب تارسه عينج .. ريال قد كلمتي افا عليج..
جلثم وهي تدزه بطرف عصاتها: اخطف يدامي وبلا هذرة زايدة..
فيصل: نصووور.. اتفكر فاللي انا افكر فيه؟
ناصر:.. وانت اتفكر فاللي انا افكر فيه..
صدوا يطالعون بعض : شكلنا بنتلعوز هناك..
ناصر: حليلها حرمه عوده..
فيصل: احس بتشيب راسنا
ناصر:احسن عشان صدق نصطلب هناك..
سلطان: ها شبيبه جاهزين؟
فيصل وناصر: هيه ..
جلثم وهي تتطالع ناصر وفيصل: منو هالغاوين؟
سلطان: يدووو.. يدامي عاد.. اغار.. قلت بس انا الي مازر عينج..
جلثم وهي تغمز سلطان: افاااا.. انت فالقلب.. بس عرفني عليهم
ناصر وفيصل تموا يضحكون ومرتاحين لها...
سلطان: اميه هذا ناصر وهذا فيصل..
وكل واحد فيهم تقرب من اليدة وحب راسها ومن عقب مشوا كلهم ودخلوا صوب البوابه عشان يركبون الطياره لأن الوقت كان متأخر..


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس