منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - كتبت إسمك على صدر السما و أيامي / للكاتبة حلاها (( ألايدا )) مكتملة
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-30-2023   #3


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (05:18 AM)
آبدآعاتي » 4,489
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



****************************************
مها بصراخ:و انتي اش عليج؟!!
مواز:طابه علينا من صباح الله خير عشان تقرفينا مايسد للحين متحملينج وواقفين نكلمج بعد... ويييع!!
حرمه ابو مها بغرور:هه مالت مصدقين عماركم... المهم ابوج رسلني اطب عليج اشوف اذا صدج اللي سمعناه انه ريلج قاطنج مايباج وساكنه عند ربيعاتج
مها ومواز شهقو وطالعو بعض..؟!!!

مواز تخصرت:وخير ياطير تسكن وين ماهي تبا دام ريلها راضي انتم وش عليكم؟!!
مها بقهر:قولي لابوي ماله دخل فيني اذا بيتحكم فحياة حد يتحكم فيج انتي حرمته انا الحين على ذمة ريال ومحد له خص فيني غيــــــــــــــره
حرمة ابوها بقهر:اه يامسوده الويه ابوووج ماله دخل فيج!؟؟
مها ودها تكفخها وادوسها ف بطنها بس ماسكة عمرها:انتي يايه تردي فيني حركه اخر مره اللي سويتها فيج؟!!
حرمة ابوها بربكه:يوووه انا احط راسي من راسج يالنتفهماحزرتي هه؟!!!
مواز خلاص وصل حدها:عيل انقلعي خلاص فهميها ياللوووح يالغثه يالعقربه
حرمه ابو مها صرخة:شووووو انا عقربه؟!!!
مواز:يله يله براااااا وريني عرض اكتاااافج... لا تخليني اوصخ ايدي بج يالقذاره
حرمه ابو مها بصراخ:انا قذاره لااااا زوديتها انتي وياااها صحيح انكن ماتستحن... والله يامها لا اسوود عيشتج
مها صرخت فيها:بس ابا افهم انتي وش تبي؟!.... انقلعييييييييي.... ترا فاكتنج مني بعد لاحقتني لعند ريلي ليش؟!!!

:عشاااان انا اتأكد من انه صحيح بنتي وقحه وعاايشه عند بنات مامتربيات و بعد مب عند ريلها
مها ومواز اللي طالعو بعض بفجعه...!!!!
حرمه ابو مها بغرور وفرح كبير وبدلع:ههههههههههههاي شفت حبيبي شفت وسمعت بنتك...بنفسك صدقتني الحين؟!!
ابو مها وهو يطالع مها بغضب كبير:للاسف
مها ودموعها بدت تنزل:انتو اش تبووو؟!!... انت مازوجتني وخلاص مالك خص فيني
مواز تهدي مها:مها..
مها قاطعتها بصراخ فابوها وحرمته بنهيار:اطلعووو براااااا اطلعووو براااااا حيااااتي... مـــابـــااكـــم اش تبوبي لاحقيني؟!.... خلااااص ارحمووووني من شركم!!
مواز حاضنه مها بس ماقادرة تهدي مها صدت صوب ابوها وحرمته وبقهر:لو سمحتو اطلعو
ابو مها ماعبر مواز وسحب مها من حضنها بعنف:انا ابوها ولي حق فيها... بنتي بترد عندي
مها وهي تقاوم ابوها:لا مابااااا اتركنييييي... الحين تذكرتني؟!
مواز ماعرفت شتسوي وهي تشوف بو مها يسحبها معه ولا همه انها بالبيجامه والغطا المهمل ع راسها... كنه مسحور... صرخت بكل قوتها:لاااااااااااااااااا? ?ااااااااااااااااااا.... الحقـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــوووووووووووووووو و عليــــــــــــــــــــــ ـــــــــنااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا حرااااااااااااااااااااااا اااااميي
بو مها فز مفجوع ع صراخ مواز اللي هز العماره...
حرمته تيبست مكانها ويدها ع قلبها منتقزه من صراخ مواززز وبخوف:ويــــه استخفت
بو مها بلع ريجه بربكه وسحب مها بسرعه للفت:يله ياحرمه بسرعه
حرمته بسرعه ركبت ومها تقاومه وتبكي:حرااام علييييك اتركنييييي
مواز تبحط حلقها من كثر ماصرخت ولا قدرت تمنعهم وقفت تلاهث وهي تفكر بسرعه ف حل...رجعت بسرعه لبست عباتها وهي تنزل السلم بتلحقهم لتحت...
بو مها استغل غياب الحارس اللي للحين ماقايم و سحب مها للسياره بالقوه...
مواز مالحقت عليهم... نزلت للمواقف بس السيارات كثيره وزحمه الشارع العام اللي قدام العماره ماعرفت كيف تتصرف....
وقفت مكانها تناقز بقهر:لالالاااااااء
تيبست مكانها وهي تلمح شخص سوقف سيارته قدام العماره قريب منها....
***************************************
مرت ساعات النهار ثقيلة على الكل....
بشكل محد كان فيهم يتصوره....

و نستبق الاحداث...

و فالليل...فمكتب فهد...
فهد بمصخرة:هههههههههههههههههه? ?ههههههههههههههههههههه اخباركم يا الثوار
صقر ساكت بدون ملامح يطالع فيه...
فهد قام وراحلهم...
صقر... عمر ... خالد اللي شوي هدا... أحمد... كلهم واقفين قدامه وكل وحد صد عنه صوب...
فهد وقف قدام صقر:واخيرا يا ولدي العق كسرت راسك
صقر طالعه بقو وصد عنه يستغفر...
فهد تقدم لعمر اللي واقف عدال صقر:وانت يا ولد أمك من صغرها وهي مبهدلتني وكبرت وكبرت مشاكلها... حتى بنتها طالعه مثلها راعيه مشاكل
عمر بقق عيونه:مواز؟!!
فهد تبسم ابتسامه جانبيه:هه توك تتأكد سبق وخبرتك ياحمار بس من تفهم حمار وبتظل حمار طالع ع ابوك الحمار
عمر....كور يده بقهر وهو ماسك اعصابه.. ويطالع جده بغضب... مامتعود ابدا يوقف فوجه جده ويهينه بهالشكل..
خالد تبسم بذبول...
فهد لمح ابتسامة خالد حب يحطمه اكثر:وانت ههههههه اشوف ماوصلت مستشفى الامراض النفسيه... توقعتك تستخف ع الاقل 10 سنين لتتعافى وترد توقف وقدامي بعد... هه بس طلعت قوي الصراحه اذهلتني
خالد تبسم اكثر بسخريه وهو يصد عن جده:هه
فهد حسبه استخف خلاص... ودره و
تقدم لأحمد اللي ماسك نفسه:و أنت يالكبير... ماتعلمني متى بتصير اب و تودر عنك هالغباء... مزوجنك تخلف من البنت عشان توقفو الثااااار بالخلفه يكون بيننا شي يوحدنا.... متى بتفهم هالشي هاه؟!!
أحمد من بين اسنانه:بس البنت توها صغيره.. وبعدها تدرس
فهد:من غبائك والله...مامن حد هه... عذر اقبح من ذنب
أحمد جا بيرد عليه بس خالد مسكه...

فهد صد عنهم:ههههههههههههههههه وينه شريكي عيل؟...
وصد صوبهم بغرور:اقصد ربيعكم... زعيمكم... هههههههههههههههههههههاي
خالد:هههههههههههههههههههه? ?هههههههههههههههههههههه
فهد ضحكت خالد اللي هزت المكتب استفزته وهو يطالعه باستغراب واستنكار:انت هيه وش يضحك؟
خالد:هههههههههههههههههههه? ?ه انت انت ياجدي
فهد تقدم من خالد وبغضب:تضحك على خيبتك ياحيواااان؟!!
خالد ببتسامة ثقة:لا... انا اضحك عليك... عش ياجدي اخر لحظاتك وتهنى... لانه شهااااب... زعيمنا هاه... ألحين هو مشغول مع حفيدتك المدللة... عليا
فهد استفزه اسلوب خالد وكلامه فورله دمه مسكه بقو من ثوبه وهو فقمة غضبه:عليا هذي تكون بنت عمتك يالنذل
خالد تبسم ببراءه:ادري... مواز و عليا خوات عمر... وانا واحمد اختنا مهره... و دانه تكون عمة مواز و عليا... اخت قاسم للي دخلته السجن بتهم لفقته له
فهد حس الدنيا تدور فيه بلع ريقه بغصه وهو يرجع خوات ورا عن خالد سند فمكتبه وجلس بنهيار:انت انت من خبرك؟!!

عمر بهدوء:عد كيف عرفنا مالك دخل... إلا جدي... قاسم وينه بضبط؟
فهد وقف على حيله وهو مسك نفسه:وانت اش عليك... نزلت عليك الوقاحه وقلت الادب اشووووف عداك هالخويلد من كثر ماترابعه؟!!!
عمر بدون ملامح وعدم مبالاه لكلام جده:قاسم وينه؟... ابو خواتي وينه؟!!
فهد بغضب وصراخ عارم:تشببببب وتنتظر مني اخبرك بي حق؟!
عمر بجدية وهدوء عكس حالة جده الثائر:خبرني وبخبرك مكان عليا
فهد من جا طاري عليا نسى كل شي:من صدجك؟!!!
الشباب فزو:عمر؟!!!!
عمر طنشهم:قولي بقولك وحده بوحده
فهد بلع ريقه:طيب... انت اول
عمر:لا جدي انا ما اثق فيك
فهد عصب:قاسم مااات فالسجن من اول سنه له فيها
الكل انفجع وطالع فهد باستنكار....!!!!!
عمر طالع جده بفجعه كبيره:كيف؟!!!
فهد بثقة:تقدر تتأكد بنفسك من هالشي... وفارس رح يساعدك... عطني الحين العنوان
عمر تنهد بخنقه:عليا مع شهاب ف بيته
فهد بلهفه:اي بيت انا مابقيت مكان مافتشت عنهم في؟!!!
عمر وهو بعده مصدوم... عطاه العنوان
خالد صرخ ف عمر:عمر لا
فهد طنشهم وطلع عنهم بسرعه ومر ع فارس:فارس امش خلنا نخلص هالمصخره...
الشباب لحقوه...
***********************************
نرجع لقبل ساعات...
الصباح...

شهاب اللي مانام اصلا ولا رف له جفن... وعليا نايمه ف حضنه بعمق...توه النوم بيغلبه... بس فزت عليا طيرته من عيونه...
عليا فزت تلاهث ومخنوقه....
شهاب يحاول يهديها:بسم الله عليج
عليا انكمشت على نفسها وهي ترجف:انت... انت مب حلم؟!!
شهاب ماعرف شيقولها....تنهد وهو يصد عنها:لا
علياوهي ترجف طالعت المكان اللي هي فيه.. الغرفه... معقوله؟!... يعني هي نامت وصحت وهي بحضنه؟!... يعني دموعه و انهياره كان كله حقيقي؟!!!
قربت منه وهو عاطنها ظهره و رد مسك راسه... يحسبها استخفت عليه صدج...
عليا ماقدرت تنطق اسمه ولا قدرت حتى تلمس كتفه... تنبهه بوجودها او تبا تقوله شي او تخفف عنه ماقدرت تسوي شي... وقامت تبكي من العجز...
شهاب سمع شهقاتها صد بسرعه صوبها... حصلها موطيه راسها و شعرها مغطي وجهها وتشاهق وتبكي بلوعه...فز يهديها:خلاص حياتي لا تبكين انا موجود
عليا دفته عنها اول ماحسته قرب منها:بعد عني
شهاب بقق عيونه فيها بفجعه وهو يطالعها بضياع...!!؟؟
عليا بشهاق:لو كنت اهمك ماكنت رحت وخليتني... وليش وعشان شوووو توني عرووووس تطلقني وانا توه قلبي تعلم يحبك مو حرام عليك؟!... انا وش سويتلك؟!... وش ذنبي حبيتك... بعقلي قبل قلبي واقتنعت فيك و تزوجتك من دون شور جدي لــــــــــــــــيـــــــ ـــش لـــــــــيــــــــــــــ ـــــــــــــش؟!!!!
شهاب تبسم بفرحه:انتي هههههههههه احبج وربي احبج
ولمها بقو وهو حده مستانس يحس قلبه بيوقف من الفرحه... مستانس لانها ما استخفت عليه وبعدها بعقلها... غاضبه ثايره... منقهره... حاقدة عليه المهم انها ما جنت...
عليا دفته عنها بكل قوته وبصراخ قامت من الفراش:لا تلمسني لاتحاول حتى تقرب مني انا اكررررههههك واصلا....
وتذكرت طلاقهم... وسكتت

شهاب قام وقف قدامها بثبات وهدوء:وليش ماعلمتيني كان تصرفت من وقت؟!... لا تعذبتي ولا عذبتيني... حتى حرااام مايجوز انج خيتي ماتعرفي انتي انج تستذنبي؟!!
عليا صرخت فيه بقهر:لا تعاتبني... انا اصلا ماكنت اعرف انه الحائض طلاقها باطل وش عرفني اللي تتطلق وهي حائض طلاقها بااااطل؟!!
شهاب عصب:عيل كيف عرفتي؟!!.. من علمج ومتى؟!!
عليا سكتت وهي تتذكر يوم مواز تليقفت تسألها عن ورقة الطلاق... ولانه شهاب من طلقها مابين ماكان في ورقه ولا غيره بس طلاق شفهي...وهي كانت هالسيره تستفزها ف ماسألت وش صار باجراءات الطلاق...
مواز:على فكره انتي فتره طلاقج كنتي مره نفسيتج تعبانه
عليا عبست وبدون نفس:ويعني؟!!
مواز:انا اول عبالي من الدوره
دانه:تصدقو عاد بسبب تغير مزاج المرأه وقت الدوره و اصابتها بحالات عصبيه وغيرها فهالفتره اللي تطلق وهي حائض طلاقها باطل
عليا.......!!؟؟؟
مواز فزت:وللل؟!!... لهدرجه؟!!
عليا بلعت ريجها:انتي متأكده انا احيد لما تكون حامل يردها لحد ماتولد عقب عاد يقرر اذا بيردها ولا؟!!
دانه وهي ترفع نظارتها لعيونها بثقة:حتى الحائض قارتنه فكتاب بروحي واذا تبي تتأكدي بجيبلج الكتاب
مواز بخبال:الله حماس يعني اقدر اسوي اللي اباه وارفعله ضغطه ولا يقدر يطلق
دانه:سمع الخبله مالت عليج وقت الدوره انتي فيج بارض اصلا؟!
مواز عبست:صدقتي والله الله يعينا بس... سبحان الله لكل شي حكمه
عليا.....

شهاب بقهر واستنكار:وليش ماخبرتي عشان اردج من وقتها؟!!
عليا بلعت ريجها وبعصبيه:ماخبرت حد اصلا و بعدين انا كنت مابا انرفز جدي ومدري اوووووف معرف معرف لاتسألني انت السبب وبس
شهاب بذبول:بس مواز كانت اشجع منج وماكانت تباج تستذنبي و تعيشي طول عمرج معلقه
عليا غصت ع طاري مواز ودموعها رجعت تنزل:اللي صار فيها كله يعني بسببي... صح؟!
شهاب جا بيقرب منها صرخت فيه:لا كله منك انت....انت ليش طلقتني اصلا قووولي الصدق؟!!
شهاب....
عليا صرخت فيه اكثر:لا تقولي بسبت جدك ابو امك اللي جدي نصب عليه وذبحه لا تقولي بسبت ثارك هذا.... شهاب انت ماهمك جدي ولا عمره همك... حتى زواجنا ما اهتميت فيه ولا عطيته اي اهميه وش الصدق علمني لاتكذب علي ترا انا صقر خبرني سالفه جدك وجدي بس عشان ما ادخل ف حاله انهيار و اجن....لكن انا اعرف انه في سبب غير سبب اقوى علمني وش هو؟!!
شهاب طالعها بفجعه وهو يرجع ورا خطوه يحس بدوار... لهدرجه هو مفضوح.. لهدرجه هي تعرفه؟!... سحب نفس عميق بيتنفس...
عليا مسكته من ثوبه:علمني قووولي اش هو السبب الحقيقي اللي خلاك تتخلا عني وتذبحني ف أجمل لحظات حياتنا اللي دمرتها قبل لاتبدا؟!!
*************************************
عند فيصل اللي توه صاحي من رقده على محاضرات ابوه:يبه الله يهديك ليش حارق اعصابك من الصبح؟!... الموضوع مايسوى!!
ابوه بغضب:فيصل... انا مازوجتك البنت عشان تبهدلها
فيصل:يبه والله العظيم ماسويتبها شي ولا اذيتها هي عند خالها تذاكر للامتحانات
امه اللي من اول ما فتحو فالسيره وهي ساكته ولا علقت بشي:يعلها ما ترجع
فيصل وابوه طالعو فيها بغضب واستنكار شديد...
امه صدت عنهم وهي حاطه رجل فوق رجل ومتكتفه:هه.. لاتطالعوني كذا من حقي افرح بولدي واختارله البنت اللي تناسبه ومن مقامه ومستواه
ابو فيصل من بين اسنانه:لا تردي تعيدي علي نفس الاسطوانه المتخلفه... الولد تزوج وخلاص... والبنت مشي يعيبها... صغيره وحلوه ونسب وحسب
ام فيصل:بنت يتيمه محد فضى يربيها يبتلشبها ولدي ليش؟!!
ابو فيصل صرخ ف حرمته بحده:استغفر الله... انكتمي احسلج... من متى صار اليتم عيب؟!... الله ياخذ تفكيرج هالمتخلف الهمجي... متى بتتغيري انتي؟!!.... استغفري ربج بتخسفيبنا
فيصل قام بغصة:انا استأذن
ابوه بحده:البنت على ذمتك... امانه... اياني واياك ترد البيت من دونها فاااااااهم... انت ولي امرها الحين...
ام فيصل قامت عنهم بقهر:اوووووف يطلقها ويفتك
ابو فيصل جا بيرد عليها بس من شافها قامت عنهم سكت عنها ومسك ولده:اسمع فهد متحلف يذبحها... لا ترد من دونها... ترا ان صار فيها شي انت المسؤول فاااااهم؟
فيصل طالع ابوه بقهر:هالفهد ماله دخل... هي حرمتي ومحد له دخل... زوجها بعد ليش حاشر عمره؟!!
ابوه بصرامة:هالشيبه متخلف مايفهم غير لغته الخاصه... وكلمته ماتنكسر... هذا ذبح عياله بكل برود ولا همه
فيصل طالع ابوه بفجعه:يبه انت تعرف أ..
ابوه قاطعه:محد مايعرف بس الكل ساكت
فيصل صرخ باستنكار:وليش ساكتين حرام البنات اش ذنبهن؟!!!
ابوه بلع ريجه:مالنا دخل... الحين انت انتبه للبنت يافيصل تراها مكسوره ويتيمه
فيصل طالع ابوه باستغراب...
ابوه كمل:مهما شفتها قويه ومتمرده تذكر هي يتيمه... فأما اليتيم فلا تقهر
فيصل سكت وهو ابوه يطلع عنه... سمع رنين فونه... طلعه وهو يشوف رقم غريب... رد بعبوس:السلام عليكم...
وصله صوت لاهث:فيصل ألحق علي
فيصل اللي يعرف بحة هالصوت زين وقف قلبه:مواز!!!
مواز وهي شوي وتصيح:لحق علي... بو مها طب وحرمته علينا وخذو مها بالغصب وماقدرت اسوي شي
فيصل:....
**********************************
**********************************
مسكته من ثوبه:علمني قووولي اش هو السبب الحقيقي اللي خلاك تتخلا عني وتذبحني ف أجمل لحظات حياتنا اللي دمرتها قبل لاتبدا؟!!
شهاب صد عنها بقهر:كنت مقهووور مغبوووون... توني بس اعرف انه جدج هو اللي نصب على جدي... هو اللي وصل امي لابوي وخلاها تعيش معه مذلوله... لو انه ما دمر جدي وحياته ما كانت امي اعتازت لابوي واهله ومذلتهم... كله منه...
وبقهر وحقد كبير:بغيت اقهره بأي طريقه... كنت و انا ارقص معج وانتي بين يدي... تذكر لهفته عليج صوته وهو يناديج روح فهد... تخيلت شكله وهو يشوفج تتعذبي ماهمني غير استلذ بهذيك للحظه ولو فالخيال... وماحسيت بعمري الا وناطقنها.... ومحقق اللي تمنيته على حسابي وحسابج الحقد والغضب اعموني... ماحسيت بشي الا عقب ما واجهت صقر وتضاربنا... بدت الكوابيس وطيفج مايفارقني... كنت اسير المستشفى اطل عليج من بعيد... اسمع صراخج واشوف الممرضات يركضو لغرفتج... اتعذب و ارد اراقبج... سافرت ابنساج ولا قدرت... قررت انتقم واكمل اللي بديته دام خسرتج وحطمت قلبي معج... راضيت صقر واقنعته... و تقربت من احفاده بحكم علاقتهم باخوي ذياب... كان سهل جدا استغل حاجتهم لاحد يخلصهم من تسلطة فهد... وقدرت اشتري حصصهم... واحد ورا الثاني... وشوي شوي صرت كابوس فهد اللي يقتله ببطئ
عليا سكتت بفجعه وهي تسمعه يحكيلها بقهر بحقد بشر... لهدرجه هي مخدوعه فيه؟؟!!!
بعدت عنه بخوف:مستحيل انت مب الانسان اللي حبيته
شهاب صرخ فيها:ليش؟!... لاني ابنتقم لنفسي وجدي وامي واخوي؟!... لاهلج قبلي واهلي؟!... لج وللبنات؟!... ماتعلميني باي حق يتسبب بتيتمكم و ينسبكم له؟!!
عليا صرخت فيه بنفس لهجته الحاقده:بس يظل جدي... وبني ادم خطاااااء... نفسك تماما
شهاب:قلتيها نفسي يعني انا غلطت... بس مو كثره هو... هو ماكفاه اللي سواه فجدي... كمل على عياله... والحين على احفاده.. بالله لمتى؟!!
عليا سكتت عنه وهي تبلع ريجها...
شهاب كمل وهو يقرب منها وهي ترجع ورا خطوات:ربيع عمره منصور جدي... خانه... ولده محمد وبكره و سنده زوجه غصبا عنه و عيشه ف جحيم مع انسانه مايباها... ولما عرف انه متزوج اللي طول عمره تمناها اخبرج وش سوى؟!... ولا اش سوى ف بنته شيخه لما تطلقت من الهمجي اللي زوجها اياه؟!... اخبرج كيف حرمها من ولدها؟!... اخبرج كيف دخل زوجها وحبيبها وابو بناتها غونتنامو وتسبب بموته؟!... اخبرج بعد باقي جرايمه ولا يسدج؟
عليا وهي خلاص لزقت فالجدار وشهاب قدامها يلاهث بقهر:وانا اش ذنبي؟...
نزلت دموعها مره:لما تزوجتني ماكنت تعرف يعني بمشاكل جدي مع صقر ولا قسوته؟!!
شهاب بذبول:كنت اعرف... حبيتج... حبيت حنيتج... بشاشتج... ضحكتج... عيونج... وقفتج دوم مع صقر... شفت فيج احلامي اللي انسرقت مستقبلي ايامي الحلوة
عليا غمضت عيونها بقو وغصة وهي تشاهق... تحس خناجر تنغرس فقلبها...

شهاب مسك يدها بحنية ولهجة ود:وانتي بعد اعجابج فيني ابدا ماتغافلت عنه... ا...
عليا قاطعته وهي تدفه بقو عنها و بصارخ:اصلا تكلمت ول ما يهمك... مايهمك
شهاب:عليا الله يخليج اسمــ...
عليا قاطعته بقهر:اسكت شهاب خلاص عذبتني بما فيه الكفايه...ردني بيت جدي ما ابيك حسسسس خلااااص انا عفتتتك
شهاب بثقة:كذاااااااابه
عليا كرهت ثقته اللي استفزتها:كرهت الذل والاهانه كرهت الشفقه كرهتك كرهتك خلااااااااص مابقى فيني قلب اصلا عشاااان احس بشي انت قتلت كل شي فيني ا...
شهاب قاطعها وهو يلمها لصدره بقو:أحبج
عليا صرخت بجموح وهي تقاومه وتدفه عنها:أكرهك.... أنا أكرهـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــك اتركني
شهاب لمها بعنف وهو يشد قبضته عيها:وانا أحبــــــــــــــــــــــ ــــــــج موووووووووووووووووووووووت
عليا اللي بعدها تقاومه بس قبضته القويه رخت قوتها... تشتت تماما... وهي تحس نفسها غرقانه فضلوعه... لدرجه صارت تتهيء نبضه قريب منها...هدت بشكل فضيع... امتص حضنه كل عصبيتها وغضبها وقهرها منه...

((العقل وحده من يغضب و يكره اما القلب فيبقى مليئا بالحب))

شهاب حس فيها هدت رخاا قبضته عليها شوي خاف انها اختنقت... بس ما ابدت اي ردت فعل وقف قلبه وبعد عنها بسرعه وهو ماسك كتوفها...

وقف فيهم الزمن....
وقف على هاللحظه...
تلاقت عيونه فعيونها الدامعه...
تبسم بتلقائيه وهو يكفن وجهها ويمسح دموعها بحب:اشتقتلج وربي
عليا غصت وهي خلاص قوتها خارت وبصوت كله بحة بكا:ردني عن البنات... ردني لخواتي وصقر
شهاب لامس خشمه خشمها و بهمس:لا انتي لي انا وبس... ومارح اتركج لغيري... ولا رح اخذلج مره ثانيه
عليا غمضت عيونها تتفادى نظرته الهايمة اللي يبعثرها فعيونها:تعبت منك... تعبت من حبك اللي يستنزفني... خلاص الله يخليك كافي عذاب
شهاب غمض عيونه وهو يتنفسها بعمق:اششششششش... أحبج وما اسمع غيرها
عليا نزلت دموعها اللي ماجفت وهي خلاص تعبت من كل شي... بعدت عنه:خلاااااص كاااافي
شهاب تعب هو الثاني تنهد بقو وهو يكابح دموعه المتمرده... وغصه بصدره تخنقه... خلاص مابقى شي ما قاله مابقى شي ماسواه... بس شكلها صدج عافته...
صد عنها:طيب انا آسف ظنيت انج مثلي للحين قلبج مغرم فيني ومفتون
عليا وهي كاتمه شهقتها...
شهاب غض شفته بقهر وهو يسحبله نفس عميق وقلبه داخل ضلوعه يذوب:رح اطلقج رسمي لا تحاتي شي.. ورح اختفي من حياتج للابد
وصله صوتها:لا
صد صوبها باستغراب والامل فقلبه بدا يرد نبضه...
اول ماطاحت عيونه ف عيونها هوت للارض بس هو كان اسرع والتقطها:عليا
عليا فزت من بين يديه بسرعه...
شهاب غص اكثر:قومي بردج البيت
توه بيقوم ماحس الا بها مرتميه ف حضنه وتبكي بلوعه....
شهاب وهو يحاول يستوعب....
عليا من بين بكاها:احبك... و رح اعطيك فرصه ثانيه بس اوعدني لاتخذلني اموووت ترا وربي
ورفعت راسها من حضنه:اوعدني
شهاب تبسم بوناسه مالها حدود وهو يلاهث بفرح يحس بخنقه مايعرف سببها مب قادر يستوعب مو زود فرحته:اوعدج ياعيوووون وقلب و حياة شهاب
وباسها ف راسها:الحمدلله ياربي رجعتيلي... رديتي فيني الروح
عليا رجعت دفنت وجهها فحضنه بخجل...

شهاب ضحك وهو مامصدق انها فلحظه بدلت رايها...
حياتهم فلحظه تتغير...
هو ف لحظه قتل قلبها...
وهي ف لحظه ردت لقلبه الحياه....
شتان بينها وبينه...
**********************************
وهي شوي وتصيح:الحق علي... بو مها طب وحرمته علينا وخذو مها بالغصب وماقدرت اسوي شي
فيصل بفجعه وهو يطلع بسرعه من الفلة:ليش أحمد وصقر والشباب وينهم؟!!
مواز متلتهه وبضياع:مدري... حدي متوهقة سرتلهم لشقه محد فتح... بزور تذكرت رقمك واتصلت... الحق علي
فيصل وهو يركب سيارته:انتي ألحين وينج فيه؟
مواز:انا فشقه أحمد ومها...
وبنبرة خوف ودموعها بدت تنزل:بروووحي... تعال بسرعه
فيصل غص ع بحة البكا ف صوتها وهو يحرك:ياينج لاتتحركي من مكانج مسافة الطريق بس
مواز بلهفة:زين لا تسكر
فيصل حس فيها لاول مره خايفه بشكل:مواز اش صاير بعد؟!.. اش فيج مرعوبه؟!!!
مواز وهي تمش دموعها برجفة:خايفة من جدي... شفت فارس وشافني اكيد راح علم جدي انه شافني وبيعرف اني رجعت مع صقر
ورجعت تصيح بلوعه وبشهاق:الله يخليك تعال بسرعة

سكت وهو يتذكر شكلها يوم ملكتهم ف مكتب فهد... كيف كانت خايف وتشتت نظراتها حولها بضياع ورجفه... حسها طفلة و مرعوبه بشكل... مايدري فهد وش سوابها بضبط وكيف قوسته وصلتها لهالحاله... عمره ماشافها خايفه ومرعوبه كثر ماكانت يوم ملكتهم... مستسلمه وخاضعه لجدها...
وصلها صوتها المرعوب:فيصل
فيصل صحى من شروده:عيونه
مواز وهي تمش دموعها:وينك؟!
فيصل:كاني وصلت.. ياينج
ونزل بسرعه من سيارته:ببند حبيبتي مضطر انتي لاتفتحي لاحد لحد ما اوصلج
مواز صرخت:لا لاااااااا
فيصل عبس وقلبه مقبوض من تصرفاتها وخوفها المبالغ:طيب طيب هدي
وطلعلها بسرعه...

اول مادق الجرس فتحتله وهي ترجف...
دخل وهو يسكر فونه ويتنهد... توه بينطق بس باغتته وهي ترتمي بحضنه و تتشبث فيه بقو:أأأ...مواز!!!
مواز وهي تشاهق بسكات....
فيصل بعدها عن حضنه وبعبوس:ألحين تفهميني سبب هالرعب من جدج؟
مواز وهي ترجف بقو:ماباه يعرف اني ماعايشه معك والله بيذبحني وبيذبح صقر وبيذبحك
فيصل ماقتنع:انتي مشي يخوفج.. وسبب تافه مثل هذا مايسببلج حاله الرعب هذي... قوليلي الصدق
مواز صدت عنه...
فيصل هزها بصرامه وهو منحني لها:مواز انطقي
مواز....
فيصل تنهد وهييبعد عنها... طالعها وهو يفكر بحل... رجع وكفن وجهها بحنيه:حبيبتي انتي تثقي فيني صح؟
مواز بعيون دامعه طالعته بسكوت...
فيصل بجديه وثقة كبيرة:واثقة فيني؟
مواز بلعت ريجها وهي تهز راسها بالايجاب...
فيصل:طيب فهد اش سوابج... يوم ملكتنا؟

مواز ودموعها بدت تنزل عضت شفتها وبشهاق:ضــ...ــر..بــ...نــي
فيصل بقق عيونه بفجعه وصرخ باستنكار:وشووو؟!!
مواز وهي ترجف رفعت ردنها عن يدها وبانت آثار الضرب عليه....
فيصل طالع بفجعه الكدمات ويدها المتورمه... حس بخنقه وهو يرفع الردن عن يدها الثانيه و يبطل الشاش عنها.... شاف الكدمات حس بالنار شاعله فصدره... ودمه يفووور فشرايينه:الله اكبر عليه
طالعها بقهر وهو يفك ازرار بيجامتها بجنون...
مواز تيبست مكانها وهو يلاحق آثار الكدمات فجسمها...
من يديها... لكتفها وظهرها... كل جسمها تقريبا فيه كدمات... الا وجهها وشكلها كانت تغطيه بيدها...
شهق وهو يبعد عنها خطوتين يريد يتنفس ويسترجع توازنه...مسك راسه و بغصه وصدمه مالها نهاية:هذا بشو ضاربنج؟!!
موزا وهي تستر عمرها برجفه ودموعها ماوقفت:بالخيزران اللي ف مكتبه
فيصل صرخ بقهر صرخه هزت العماره:الله ياخذه الحقيــــــــــــــــــــ ـــــــــر
وجا بيطلع باندفاع من الشقه بس مواز تشبثت فيه برجاء وضعف:لا... رجيتك لاتروحله لا تتركني خليه مابقالي غيرك كلمهم راحو
فيصل طالعها وهو يلهث من القهر والغضب يحس شي يكوي قلبه...
مواز برجاء وهي فحاله يرثا لها:اريد صقر كلمه خليه يرجع الله يخليك فيصل ابرد عند خواتي... هو وعدني
فيصل لمها بحذر وهو يحس جسمها كله ينزف مايدري ليش تخيل كدماتها وجروحها اللي معبيه جسمها تنزف... لمها برقه بحذر... وهو مايدري كيف تحملت كل الضرب وما بينت شي... كيف محد لاحظ... فهد الحقير المجرم كيف يضربها بهالوحشيه وده يقطعه باسنانه... بس للحظه فكر... وحصل انه هو السبب لو مافضحها قدامه ماكان صارلها كل اللي صار:رح أكلمه رح اكلمه بس انتي اهدي

سمعو صوت الجرس و صوت احمد اللاهث اللي شوي ويكسر الباب...
فيصل وهو يبعد مواز من حضنه:حبيبي ادخلي شكله أحمد جا
مواز دخلت بطاعه وسكت باب الغرفه عليها...
فيصل اول مادخلت فتح الباب ودخل أحمد باندفاع:مهااااا
فيصل طالعه بعبوس...
أحمد:فيصل!!!
فيصل بدون ملامح:أنا هالفهد ذابحه ذابحه
*************************************




رد مع اقتباس