منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - كتبت إسمك على صدر السما و أيامي / للكاتبة حلاها (( ألايدا )) مكتملة
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-30-2023   #59


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ يوم مضى (08:21 PM)
آبدآعاتي » 4,534
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



****************************
عند مواز اللي كشخت ولبست وهي تتعدل:اووووف اش اسويبه الحين هذا؟!!
:امممممممم ماشاء الله
مواز صدت صوب الباب بفزه... اول ماشافته استحت وهي تبلع ريجها:هذا اش يبا؟
فيصل وهو يسكر الباب:اممممم تفضلي وهو يعطيها كيس
مواز خذته منه باستغراب واحراج:انت بلاك كل ماطلعت جيتني بشي اش هالاحراج؟!!
فيصل تبسم ع تعليقها...
مواز فتحته... وحصلته تفلون:ليش؟
فيصل:بتحتاجيه وبما اني ولي امرج فلازم اوفرلج كل شي بتحتاجيه
مواز فرت الكيس ع التسريحه بعدم مبالاه:ولي امري هه
وصدت بتطلع...
فيصل استفزته حركتها:على وين؟
مواز طنشته ونزلت تحت... حصلت ابوه وامه ارتبكت اول وهله بس اول ماحستبه لحقها ووقف عدالها تشجعت...
طالعته... تبسملها:تعالي
مواز حست بالامان وتبسمتله بود...
فيصل وهو يتأمل ابتسامتها تبسم اكثر ومسك يدها ومشها معه لابوه وامه اللي جالسين فالصاله...

مواز وهي حاسه بالريبه خاصه انه ماتعودت للحين ع اهله خاصه امه اللي ماتطيقها بس ابوه شكله طيب...
فيصل وهو يشوف ابتسامة ابوه وهو يغمزله:السلام عليكم
امه بدون نفس وهي تخز مواز:وعليكم السلام
ابوه بفرح قاملهم:هلا والله بعروسه ولدي
مواز وهي متمسكه فيد فيصل تبسمت بتوتر وهي تحس نظرات ام فيصل تحرقها حرق...
فيصل وهو يترك يدها ويحاوط كتفها بحكم قصرها:سمحولها عروستي الصغيرة مستحيه شوي
مواز استفزتها حركته... وخاصه انه يعاملها كتفطله قدام امه اكثر من كزوجة وهالشي يستفزها...
بعدت عنه وهي تسلم ع ابوه وباست راسه...
فيصل تبسم اكثر ع حركتها وهو عارف ماينفع معها غير الاستفزاز... عشان تنسى الحيا وتتجرء...
مواز ترددت وهي بتسلم ع امه بس تشجعت وسلمت عليها...
امه بقرف:بس بس مايحتاج وييع
ابوه عصب:يا ام...
مواز قاطعته:ماعليه خالتي... فيصل علمني انج تبيله غيري وانا موافقه اذا تبي زوجيه
امه بغرور:مايهمني رايج وافقتي او لا
ابوه عصب اكثر:من قال بسمح اصلا بهالشي
مواز وهي حاسه انها صبت الزيت ع النار بكلامها الغير مقصود... سكتت وهي بين ام و ابو فيصل... وموطية راسها تسب عمرها ماعارفه كيف تتصرف...
ماحست الا بحد ساحبها من وسط هالزوبعه المتكهربه...

*************************
بنفس هالوقت...
:هههههههههههههههه استخف!!
عليا بوزت:عمور هذا بدل لاتساعدني.... تضحك!!!؟
عمر:هههههههههه عليا ريلج اسمحيلي خرف رسمي... انتي من رجعتيله وهو عقله بحححح
عليا شوي وتصيح:لاه!!!...تراه يتكلم جد... توه منبه علي اكلم مهره
عمر بجديه:زين تبي اكلمه لج؟
عليا:لا عمر بيقولي بدل لاتخبري اختج تخبري اخوج بيزعل علي
عمر تنهد:زين نكلم صقر يكلمه مب منطقي اللي يطلبه منج شو مهره تقابل ذياب؟!!
عليا تنهدت بقلت حيلة:مدري عنه!!!
عمر:زين اسمعي انتي خلاص لاتحاتي انا بكلم صقر وبخليه يكلمه

عليا:هو شايف ذياب محتاج حد يفضفضله وذياب كاتم مب راضي يفضفض لاحد وعاد مالقى حيلة غير مهره
عمر:حتى ولو مب حل البنت اش يخصها؟!... اش ذنبها ترجعوها فحياته وهم الاثنين يحاولو ينسو بعض؟!.. بهالحركه بيرجع الامل ينبض داخل قلوبهم
عليا:زين وش المانع اللي يخلي حبهم مستحيل ومرفوووض وعار؟!!
عمر:ياعليا مب مسأله عار وعيب المسأله بدايتهم غلط... بيعيشو كل حياتهم بشك... واللي ينبني ع الباطل عمره مايدوم ولا يستمر
عليا:اي باطل وهم حبو بعض غصبا عنهم... يعني هي كان محتاجه حد وهو طلعلها وتفقو انهم يبقو بحدود لاخوه ماسوو شي عيب ولا يسود الوجه بس صار انهم حبو بعض غصبا عنهم بعد وش الحيله؟!!
عمر:يا عليا افهمي المشكله مهره صغيره وذياب له سوابق يعني هي حبته تمام بس كان مغازلجي ع اتفه مشكله تصادفهم بيعيرو بعض وبيجرحو ف بعض والشك بيدمرلهم حياتهم وحبهم... الحب مب كل شي... الحب مايكفي ولا يبني السعده لحاله يحتاج ثقه و صدق وبدايه صحيحه
عليا باستنكار:يعني وش بتفرق اذا حبله وحده فالجامعه عنده ولا بالشات تدردش معه بحدود الاخلاق والادب... نفس الشي ترا؟؟؟!!!
عمر تنهد بقو:نظره المجتمع ماترحم
عليا عصبت:المجتمع ماله دخل وش عرفه وين هم تعرفو على بعض واحد وخطب وحده وتزوجو اش علينا من المجتمع وتخلفه وهمجيته؟!!
عمر:هذا الشي مب منطقي ولا معقول
عليا:بس ليش عندنا شوف الدول الثانيه عادي نحن مدري ليش معقدين السالفه؟!!... الشات ماعاد مكان للمغازل والتعارف بالعكس في ناس محترمين يدخلوه بدافع الدردشه وتبادل الاراء
عمر:هذا عندج الشات معروف اساس الخراب والانحراف واللي يحس للحين نفسه مراهق يدشه
عليا:مب لازم
عمر:الا لازم يدش الشات ليش؟!.. عشان يضيع وقته بدردشه رخيصه ومالها معنى ولا فايده
عليا:انت تحمل الوتس ليش؟!... تضيع وقتلك بالدردشه مع ناس انت تعرفهم صح... بس ترا مب بشخصيتك الحقسقه لازم تجامل هذا و تحط حدود مع هذا... ع عكس الشات انت حر وماتعرف حد كل واحد وتربيته
عمر:المرباي مايدخل الشات من الاساس... و الوتس كل المضافين عندي اعرفهم اهلي وربعي... وادردش معهم كتواصل اجتماعي وصله رحم
عليا تنهدت بقلة حيله:مب هذي السالفه السالفه مهره وذياب اش ذنبهم ينحرمو من بعض بس لانكم حكمتو ع علاقتهم بالفشل من دون ماتسمحولهم هم يقررو؟!!
عمر:ياعليا افهمي الله يخليج... هذا حمايه لهم... مهره بعدها صغيره بتواحيله الحب والزواج... توها بس تشوف الدنيا وتنضج... وذياب لعاب وشباب وبعده طائش... يعني بثنينتهم مابيتحملو اي ارتباط وهم للحين مامستعدين له... وانتي بنفسج قلتيها من البدايه حكرو علاقتهم بحدود الاخوه لانهم عارفين مابيقدرو يتحملو غير انهم يظلو اخوان ع الشات وبس... من الغباء نسمحلهم يرتبطو ويستمرو بعلاقه فاشله...
*********************************
وعند مواز اللي شوي وتصيح من القهر ع كلام ام فيصل الجارح...

فيصل ماتحمل اللي يصير وسحب مواز لحضنه بتملك:انا تزوجت خلاص... وغير هالبنت ماريد
مواز اللي ذابت فحضنه وضاعت علومها وهي تسبه ع جرأته قدام اهاه... واحراجه لها...
امه استفزته حركته قامت سحبت مواز من حضنه بقرف:انت بلاك الحين هالياهل وش عاجبنك فيها ابفهم؟!!
فيصل سحب مواز من امه لحضنه مره:أحبها!!
مواز هنيه طالعته مطيره عيونها فيه... شافت الللمعه الغريبه نفسها اللي كانت بيوم عزيمة عليا وشهاب بعيونه ونبرته لمست قلبها... معقوله صدج يحبها؟!!... متى وكيف وليش؟!... واحى يحبها؟!.. معقوله وهذي المره الثاني يصرح بحبه؟!!!....
معقوله كسرت سيارته وضربها واهانها واهانته وكل واحد يرد فالثاني الضربه اقوى من اللي قبلها وفالنهايه يحبها؟!!!
فيصل طالعها بنظره غريبه وهو يشدها اكثر لحضنه كنه يقولها ايه صدق اللي تسمعيه احبج..!!
امه اللي سكتتها رده... انصدمت من ولدها اللي اول مره بعمره تهمه بنت و تثير اهتمامه... معقوله محاولاتها السنين اللي مضت عشان يحب بنت اختها راحت هباءا منثورا؟؟؟؟!!!!

ابوه وهو ينهي هالنقاش الحاد بصرامة:خلاااااص
وسحب مواز من حضن فيصل بحنية:ماعليه ولدي وامه دفشين تحمليهم
وشلها معه:خلا نتعشا ماعليج منهم
مواز اللي للحين مصدومه ماتبا تبعد عن فيصل وهي رغم كل اللي سواها فيها ومن اول مره تقابلو تحس بالامان معه...
بو فيصل:هههههه اكيد جوعانه صح
مواز اللي حبته وحبت حنيته بود:مشي باس
ابو فيصل تبسملها وهو يغمزلها:تحملي فيصل ترا من صدجه يحبج وانا عارف انج بعد تحبيه اول سنه زواج لازم تكون صعبه بس متأكد بتتجاوزوها
مواز سكتت وهي ماتبا تحبطه باللي بخاطرها... وحاسه اصلا بتشتت معقوله تحب فيصل لالا ماوقت الزواج اصلا... تبا تعيش حساتها برواق مب مستعيله ع الزواج وهمه ولازم تنهي هالسالفه بسرعه... واهم شي قبل لا تحبه وتعشقه...

فيصل اللي لحقهم:يبه حرمتي لا تشرشها علي
ابوه:هههههههههههه ول ياعديم الثقه
مواز تبسمت ع الود اللي بين فيصل وابوه وهي تتذكر جدها وحنيته معهم وكيف عقب اللي صار معها وفيصل عاملها وتغير معها...
*********************************
نرجع لعليا وعمر....
عليا باستنكار:الحب مب علاقه فاشله... مب يعني تعرفو ع بعض فالشات خلاص حكتمو ع علاقتهم بالفشل... يقدرو بحبهم لعبض يحلو كل مشاكلهم ويخلقو لنفسهم السعاده... هم ماحبو بعض الا لانهم حصلو السعاده اللي يدورها من كل هالعالم ف بعض
عمر يحاول يفهمها وهو مستنكر كلامها:هذا الكلام ينطبق ع الافلام والمسلسلات مب فالواقع... واساسا حب المراهقه هذا ما اسمه حب
عليا عصبت:حب مراهقه يخلي ذياب ذابل جسد بلا روح... ومهره روحها علقه فيه... يوم ابتزها بكت دم وماندمت ع حبها بكت صدمتها وهي مامصدقه انه... قلبها ذاااب... وتقول حب مراهقه؟!!
عمر:اسمه حب مراهقه لانه وهم وجامح يتهيئ للشخص انه حقيقي وهو اول مايصادف حب غير ينمحي ويختفي على طول
عليا:زين اتحداك... اذا فكرتك صحيحه ف مهره لمجرد ندخل انسان ثاني بحياتها ويكون بمواصفات فارس احلامها بتنسى ذياب
عمر:ونفس الشي عند ذياب انتي تحسبيه يحبها هو متألم وندمان انها طلعت تقرب لربعه وانه اذى ربعه و بنت وثقت فيه وحبته وبسسسسس مايحبها ولا يعشقها يشوفها اخت وبس

عليا:تم عيل بدل لا نجيب لذياب مهره ترجعه للوهم ع قولتك ندخل ف حياته بنت ثانيه تنسيه هالوهم وتصحيه من اللي هو فيه وننسيه تأنيب الضمير انه يسامحوه الشباب ومهره و نخطب لمهره واحد ينسيها صح؟
عمر بثقه:صح.... هذا هو الصح
عليا:طيب كلم صقر واحمد وخالد خلينا نحل هالمشكلة عاد
عمر:تم بس لا تعلمي حد من البنات
عليا:لا مابعلم حد بس شهاب عشان يفهم ويستوعب ويساعدنا
عمر:تم...الا انتي اتصلتيبها وش قلتيلها؟
عليا:مشي ماقدرت اخبرها رقعت منيه مناك بس... وقالت بكره خالد عازمنها بيتهم
عمر:اهااا... صح خبرني

عليا:بسوي اي شي عشان خواتي
عمر تبسم:وانا بعوضكن باي طريقه ياخواتي
عليا:بس مهره مب اختك
عمر:ههههه زين تعتبر اختي
عليا خطرت فراسها فكره جهنميه:اش رايك انت تخطب مهره؟
عمر فز وارتبك:لا عليا مايصير... لازم نخطبل للاثنين من برا العايله عشان ماتصير حساسيات
عليا تبسم بخبث:اهااا... قول احب وحده صح؟
عمر توتر اكثر:امكن
عليا:هههههههههههه مبروووك عيل بنفرح فيك
عمر سكت وهو يتذكر امل حلم عمره اللي يتمنى يتحقق بفارغ الصبر
*****************************
و عقب العشا عند فيصل ومواز اللي طلعو جناحهم... عقب عشا هادي ماخلا من تعليقات فيصل وابوه اللي تلطف الجو من وقت لثاني... ونغزات ام فيصل اللي تحربها مواز..
مواز وهي اخيرا تتنفس الصعداء:ول خيبه امك محوله الجو جحيم
فيصل اللي داخل وراها وسمع كلامها اللي ماعجبه:تظل امي مهما سوت
مواز وهي تتذكر امها سكتت عنه...
فيصل دخل عنها يبدل ثيابه...
مواز اول مادخل لمحت كرتون التلفون سارت وفتحته... طلعته وفتحته تتعبثبه... يبالها بطاقه... تنهدت بقو وهي تفره ع التسريحه...
:هيه تراه غالي
مواز فزت:هاه!!
فيصل تنهد بعصبيه:قومي بدلي شكلج ينرفز اوووف
مواز عصبت منه:بالله ابدل وش البس؟
فيصل طالعها بنص عين... تخصر وهو يصد صوبها بتأمل عميق...
مواز توترت ع نظراته وهي ترجع خصله من شعرها طاحت ع عيونها ورا اذنها بارتباك وهي تتأفف من نظراته اللي تحرقها حرق...
فيصل وهو يقرب منها بجرأه:اممممممم
مواز وهي ترد ورا عشر خطوات:لاتقرب اووووف بدا
وركضت للخمام بس لحقها ومسكها بسرعه... جات بتصرخ بس سدلها فمها قبل لا تصرخ وهو عارف كل حركاتها الطفوليه:اششششششششش ولا كلمه
مواز وهي تحاول تتحرر منه...
فيصل تركها بعصبيه:اووووف متى بتفهمي يعني وش اسويلج بالضبط عشان تحسي؟!!
مواز وهي تبلع ريجها... حست بالذنب خاصه انها ضيقتبه بكلامها عن امه... ودايما تستفزه وتتواقح معه وهي مادة بوزها بندم:انزين آســــفـــــة
فيصل طالعها وهو رافع حاجب:شووو؟؟!!
مواز بلعت ريجها وهي تتأفف:آسسسسفه هه
فيصل طالعها وهو يتكتف:لاه كيه بالله عليج يعتذرو؟!... هه
وراح عنها...
مواز صرخت:زين وش البس ابنام؟
فيصل وهو يفر جسمه ع الفراش:مالي دخل تصرفي
مواز عصبت:اتصرف يعني كيف؟
فيصل وهو يتلحف:مدري لاه
مواز عصبت منه اكثر ودخل غرفه تبديل الملابس وهي تسبه بقهر:النذل...
شافت كبته مفتوح تبسمت وهي تتأمل ثيابه بخبث:انزييين بتصرف ههههههههه

فيصل وهو مب نايم يتقلب ذابحه الفضول بيعرف اش بتسوي...
تنهد بقو وهو يحس بالملل خلاص... الاالفضول ذابحه بيعرف اش تسوي طولت...
توه بيقوم يشوفها الا وهي تطلع من الحمام على طول تلحف بسرعه وخلا عمره نايم...
مواز وهي تمشي شوي شوي ع اطراف رجولها...بحذر...
طالعته وهي تعض شفتها:اوووف الحمدلله نايم... ونامت ع الطرف الثاني بحذر وهي كاتمه ضحكتها تتخيل شكله لما بيصحى بيحصلها معطرة نص ثيابه بعطورات نسائيه و مشتبهم مكياجها عمد عشان بس تعصببه....
مواز وهي تحس شكلها غلط وهي لابسه قميص من قمصانه وريحة العطر فايحه منه من غير الروج اللي حطته بالعمد عشان تمسحه ع القميص لانه مهما يسوي مارح يخووز...
ضحكت بخبث ع الخفيف وهي ترفع رجولها لصدرها بتغطيهم تحت القميص تحس بالبرد...
فيصل اللي ريحه العطر مدوختنه مب قادر يتحمل قام وهو يلاهث خلاص بيموت.... صرخ عليها:هيه انتي شمسويه؟
مواز من تحت اللحف:مشي
فيصل سحب اللحاف عنها بقهر وهي صرخت بفجعه:لما اكلمـ....
بلع ريجه ع شكلها وصد عنها يسحبله هوا وقام وهو مغمض عيونه بقو وعاض شفته:انتي ناويه علي اليوم؟!
مواز مبهته ع كلامه:هذا اش فيه... ماعصب ولا صرخ فيني كنه تضايق؟!... لاالاااا...
فيصل عاطنها ظهره:اش معنى هالتصرفات؟
مواز وهي ترد اللحاف ع جسمها ماده البوز:ماحصلت لبس مريح فاستعرت من عندك
فيصل صد صوبها بقهر:تقومين تلبسين قميص مغري وفضفاض وتحطي عطر ورو... ااااه
وصد عنها ماسك عمره...
مواز تبسمت بغباء:غبي... الحين بالله عليك انت جالس تنازعني ولا وشو؟
فيصل:لا يالغبيه... قومي بسرعه بدلي وارجعي اتسبحي لا اقطعج
مواز عصبت:هه مب قايمه تعبانه بنام.... قال يقطعني قال هه
ورجعت بتنام بس فيصل سحبها له وبلهجه غريبه:قووومي احسلج لا والله ماتشوفي خير يالغبيه... يالياهل
موزا عضا شفتها بقهر:اوووف مااااباااااا
فيصل همس بقهر وهو ماسك عمره عنها:بصيحج ترا
مواز ارعبتها لهجته خاصه انه مقربها له وهمس فاذنها بلهجه ماتطمن... قامت فزت من الفراش برعب:لا لا تقرب
فصل تنهد بقو:عيل بدلي تراج تثيريني
مواز بققت عيونها وشهقت بغباء:شوو؟!!
فيصل صرخ فيها:خطفي لااا...
ماكمل الا مواز عافطه للحمام ركض بخوووف..
تنهد بقو وهو يفر جسمه للفراش ويضحك ع شكلها الخايف:صدقت بس ماعليها اوريها عشان مره ثانيه ماتتعبث بثياااابي....
تذكر شكلها وتبسم بود:ههههههههههههههههههههه ياهل!!!
*************************




رد مع اقتباس