منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور،للكاتبة/ اديم الراشد
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-29-2021   #18



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (03:41 AM)
آبدآعاتي » 80,297
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



ارتاحت شوي انها مارح تقابله لكن كان ودها تشوفه
دخلت امها محل الخضار اللي جنب البقاله وقالت وهي تعطيها ورقه: ليلى روحي الدكان خذي هالاغراض بسرعه زتچ
ليلى:طيب
دخلت ليلى بدون ما تلتفت وعينها تدور الاغراض اللي بالورقه
كان خلف مستند على نهاية المكتب ضايق ويفكر ! وش بيسوي! وكيف بيعرف اذا ليلى فعلاً تزوجت
لكن لف على اللي نزل الاغراض على الطاوله وجمد وهو يناظرها يصدق يكذب !؟ ( لا لا! انا اتوهم وش يجيب ليلى هالحزه للبقاله )؟
فز اول ما تأكد فعلاً انها ليلى اول ماقالت: خلف!!؟ لا شعورياً وقف بذهول : ليلى!
لفت ليلى بصدمه: شجابك هنييييه شتسوي!؟ خلف : انتي اللي وش جابك!
ليلى: شنو هالسؤال ابي اغراض وجيت الدكان انت شتبي فيه!
خلف: جيت بدال ممدوح لانه مشغول شوي
ارتبكت ليلى اول ما استوعبت انهم فالبقاله لحالهم بدت تجمت الاغراض بارتباك : كم فلوسهم!
اخذها خلف وهو يعد مليون مره ولا يقدر يطلع معه ناتج ونزلها بغضب وتجرأ وقال: سمعت انكم راجعين للكويت ووراك زواج
رفعت ليلى راسهت بذهول : وانت شكو! لو سمحت ابعد عني وترا للحين مانسيت اللي سويته اخر مره ولاتثق واجد بصداقتك ويا جابر اخوي لو قلت له عن اللي تسويه راح يذبحك
اخذ خلف نفس : اعرفي اني ماني خايف من احد وانا واثق جداً اني اقدر اسبقك واكلم جابر
ليلى بردت اطرافها بذهول وقبل تسأله وش بيقول لجابر لفت على صوت امها: خلصتي يمه !
اخذ خلف الاغراض وهو يعطيها اياه وطلعت ليلى الفلوس ونزلت بخوف وطلعت مع امها وهي خايفه من كلامه ( هذا شنو دراه ان عندنا زواج ، ياحسرتي وش بيقول لجابر!؟ حسبي لله عليك يالعيار حسبي لله عليك )
رجعت للبيت وهي تحس انها بتطيح في اي لحظه من الخوف ان خلف يكذب على جابر او يقوله ان بينهم رسايل
_______________________.
اما خلف
ما بردت حرته وهو للحين مايدري اذا ليلى بتتزوج او لا هذا غير كلامها الحاد معه والاسوأ انه قال كلامه الاخير ما كمله وصار كأنه تهديد
طلع من الدكان وهو شبهه بمخنوق وجاء ممدوح ورجع خلف للبيت وهو يحس ان بدت معه مرحلة نوبة ربو
وصل البيت ودخل وهو ينادي وجدان اللي جت تركض:هلا
خلف وهو يتنفس بسرعه: جيبي دواي بسرعه
ركضت وجدان وجات حنان: خلف بسم لله عليك وش فيك!؟ طلعت ام خلف ورمت اللي بيدها اول ماشافت خلف مفتح ازاريره وجالس وهو انفاسه سريعه ويكح :خلف خلف وش فيك
جات وجدان وهي تعطي الدواء ام خلف اللي بدت تعطيه خلف وتهويه
والكل ابعد عنه لين اخذ نفسه وهدت النوبه وهو منسدح على رجل امه وهو منهد حيله .
.
والكل ابعد عنه لين اخذ نفسه وهدت النوبه وهو منسدح على رجل امه وهو منهد حيله
ام خلف: بسم لله عليك ياحبيبي وش صار لك وش اثر عليك
خلف بصوت مبحوح: ماصار شي يمه بس بطلع ارتاح
ندى: تبي شي!
خلف : لا
اخذته امه لغرفته وانسدح بتعب وقربت امه: فيه شي مزعلك يمه !
خلف : لا لا بس اهملت العلاج
ام خلف : ياخلف ياحبيبي لا تخوفني عليك لا تهمل نفسك والله اني يدي على قلبي اخاف يصير شي لك
خلف : لا تخافين يمه حمدلله انا بخير
ام خلف: زين يمه انتبه لنفسك
خلف : زين
طلعت وتركته ومسح وجه بتعب وهو زاد همه واكيد ليلى فهمت كلامه غلط وكيف بيحل هذا كله الحين
_______________________.
وفي بيت الجد قايد
الناس مجتمعه ومضاوي تهوجس بضيق عقاب ما تعوده كذا ما تحبه يكون بهالضيق
نزلت وهي تسمع صوت ابو خلف ينادي عقاب وهو جالس مع ابوه بالمجلس
مضاوي: عقاب تعبان ونايم
ابو خلف : صحيه خليه يجي وبعدين محد ينام هالحزه
صدت مضاوي وطلعت وهي تصحي عقاب اللي على غير العاده وقف وطلع ونزل لعمه
عقاب : سم ياعمي
ابو خلف: وراك نايم هالوقت ! وليه تعبان
عقاب : مانمت زين بالليل كنت في شغل ورجعت تعبان ونمت
ابو خلف : زين
جاء محمد وجلس بهدوء : سلام عليكم
الكل : عليكم السلام
لف ابو خلف : مضاوي اطلعي وسكري الباب
مضاوي : زين
طلعت ووقفت بحيره وهي متاكده فيه شي بس ما تدري وشو !؟ لف ابو خلف بحرج: ابوي ومحمد اسمعوني ! جاء واحد اسمه مبارك من معارف عقاب وخطب مني وعد
ما احد استغرب لانهم يعرفون وقال محمد : طيب!
ابو خلف : وانا شاورت عقاب وكنت متردد وعقاب مدح الرجال وقال اذا وعد رفضت مبارك هو بيخطبها
اعتدل عقاب يبي يطلع من ضيق ويرجع لهمه الوحيد وهو وعد
لف ابو ناصر بذهول : صدق!؟ ماقلت لنا
عقاب : خليت الموضوع لعمي وهو يفكر
ابو ناصر: كمل يا ناصر!
ابو خلف بحرج: كان ودي ان عقاب يتزوج وعد لكن وعد وافقت على مبارك
اتسعت عيون الجد بذهول : رفضت عقاب
ابتسم عقاب بداخله وهو يقول( مهما سويتي نفسك فطينه بتظلين غبيه يا وعد ) ورد بحزم: لا ياجدي مارفضتني! لكن وافقت على مبارك وهذا اساس الامر وانا طرحت الخطبه بحيث انه اذا رفضت مبارك
محمد كان يراقب عقاب اللي ماله اي ردة فعل الا انه زعل من كلمة( رفضت عقاب )
ابو ناصر: وش في مبارك زود ؟؟
محمد : مافيه زود الا بالقسمه والنصيب واذا ربي ماكتب لوعد نصيب مع عقاب معناته الامر انتهى
ابو خلف : ياعقاب وانا عمك لا يضيق صدرك انت اشر على اي وحده من بناتي وابشر بها .
ابو خلف : ياعقاب وانا عمك لا يضيق صدرك انت اشر على اي وحده من بناتي وابشر بها
عقاب ابتسم بهدوء: افا ياعم بناتك اكبر من اني أمر واشر اذا ما وافقوا برضاهم ما ينجبرون لكن ياعمي الافضل نأجل المووضوع شوي
ابو ناصر صد بضيق: ومبارك ذا وش هو من رجال!؟ بدا ابو خلف يكرر اللي قاله له عقاب وهو واثق ان عقاب يبي لوعد الخير
اما عقاب كان ماسك نفسه غصب لا يقوم ويفسرونه انه ميت على وعد
محمد: ومتى بتكلم الرجال!؟ ابو خلف : كلمته والمغرب بيجي ونتفاهم على اللي باقي
محمد : الله يكتب الخير
لين هنا وتقفل الموضوع بس عند مضاوي توه بدا وتوها تفسر وتفهم تصرفات عقاب ووعد الغاضبه رجعت بذهول بدون ما احد يحس فيها وهي مصدومه ان عقاب الكارهه لوعد يقدم على هالخطوه ووعد كارهه لعقاب ويعرف هالشي ! بس انقهرت على عقاب تظن ضيقه له علاقه برفض وعد وهي مهما كان ماترضى على عقاب وزي ما انقهرت على خلف لعقاب من ضيقها نصيب اخذت طريقها لبيت ابو خلف دقت الباب وفتح غيث : هلا عمه مضاوي
مضاوي : هلا غيث وين خواتك!؟ مالكم صوت
غيث: خواتي كلهم فالغرفه مايبون يزعجون خلف عشانه تعب من شوي ووبس وعد فالسطح
مضاوي : ليه خلف تعبان!
غيث: زي كل مره
مضاوي : زين
طلعت للسطح تركض ودخلت وشافت وعد جالسه بهدوووء على الزوليه مثل عادتها قدامها القهوه
مضاوي : زين اني لقيتك لحالك
لفت وعد لها: ليه!؟ وش تبين فيني لحالي!
مضاوي بغضب: ابد ودي اسألك عن فارس الاحلام اللي خطبك ورفضتي عقاب ووافقتي عليه
احتدت نظره وعد لها بقهر وقالت : وش هالكلام اللي تخربطين فيه هالحزه؟
مضاوي : ليييه متى ودك ناخذ موعد عشان نتكلم معك
وعد : مضاوي ترا ماني ناقصتك! وش تبين!؟ مضاوي : ابي افهم وشوله ترفضين عقاب وعشان مين ؟
ضحكت وعد : صاحيه انتي جايه تسأليني انا ليه رافضه عقاب !
مضاوي : ايييه اسالك انتي ولا على راسك ريشه!
وعد :لا والله في راسي عقل ! انا مابعد انهبلت عشان اتزوج ولد اخوك المريض هذا
مضاوي : ترا سكت لك بما فيه الكفايه عقاب اصحى واحد فيكم؟
وعد : زييين الله يديم رضاك عليه ! لكن ابعدي عني انتي وسيرته خلاص لان اسمه صار يجيب لي غثيان
مضاوي : والله مدري وين بيوديك هالغرور
وعد : يوديني للمكان اللي ما اشوف فيه مرض عقاب وطغيانه
مضاوي : ما اصدق انك بكل هالحقد والكرهه!؟ وعد : مضاوي اسمعيني زين انا مابي ابني مشاكل مع الكل والزواج مو غصب و مو لازم احب عقاب واموت عليه عشان ترضون ولا لازم اوافق عشان محد يزعل ،
والزواج مو غصب و مو لازم احب عقاب واموت عليه عشان ترضون ولا لازم اوافق عشان محد يزعل ، ما ألومك عقاب ولد اخوك وتحبييينه وما ودك يضره شي بس اعرفي اشوف الموت ولا اشوفه وانتي اكثر وحده تدرين اني انا وعقاب كل الضد اللي فالعالم موجود بينا مابي ادخل حياة انا ادري انها كلها مشاكل
صدت مضاوي بضيق : يمكن الموضوع خيره بس تعلمي ما تكونين بهالقسوه كلها
ابتسمت وعد بضيق: ماعليه لو ماكنت قاسيه كان من زمااااااان رحت وطي
راحت مضاوي بضيق وتركتها وهي تدري صح هي وعقاب ضد لكن ماكان المفروض يكون رد وعد قاسي بكل هالكرهه الموجهه لعقاب هاذي وجهة نظر مضاوي المحبه لعقاب ولا تدري عن اللي صاير
_______________________.
في الليل
في بيت ابو خلف الكل مستعد لجيةومبارك والكل غالباً متضايق والكل جامد وكان خلف واقف بضيق مايدري من وين يلاقيها ومن وين بيحل هالمشاكل
واقف جنبه عقاب بكل شموخ وهو يوقف على اول عتبات انتقامه من وعد مبسوط ومستانس
على الطرف عزوز وفيصل اللي كانوا متقبلين الوضع بشكل عادي
ومحمد اللي واقف بحزن ضايق من حال عايلتهم اللي يحسه متشتت ولا وده الكرهه بين عيال العمومه ينتشر رغم ان وعد سعت انها توقفه بهالزواج لكن مايدري تنجح ولا تفشل
ابو خلف كان شبه راكد ضايق من وعد وزعلان منها بس مهما كان وده تتزوج ويرزقها الله حياه حلوه
ابو ناصر رغم احلامه اللي كانت مبنيه على زواج خلف وعقاب من سحر ووعد ويضمن احفاده حلوه الا ان احلامه تنهدم قدام راحتهم وسعادتهم
وصل مبارك وصوته المسموع من اخر الشارع وهو يرد السلام ووصل للوعد اللي واقفه فوق وغمضت بكل قوتها اول ماشافت هيكله ومنظره وايقنت بالهلاك لكن ماعاد فيها رجعه
دخل مبارك يسلم بحراره وجلس والكل يناظره وقال: يا ابو خلف انا كلمتك خاطب لبنتك وبعد ماعطيتني الضو الاخضر جيت بتمم كلامي واخطب رسمي ويشرفني اخطب يد كريمتك على سنه الله ورسوله زوجة لي
ابو خلف : شرفتنا يا مبارك وانا يوم كلمتك قلت لك إني ان شاء الله عطيتك وان شاء الله نصيبك عندنا
مبارك التفت لعقاب يبتسم: بارك الله فيك يا ابو خلف وانا تحت امرك باللي تطلبه وابشر وتم
ابو ناصر: قبل نطلب وقبل حاضر وتم ، انا اشوفك جاي تخطب لحالك! وين اهلك!
مبارك: انا ياعم مالي الا الله امي وابوي توفوا من زمن وانا وحيدهم وتزوجت وماكتب ربي نصيب وهذاني ادور نصيبي عندكم
ابو خلف : رحمة الله عليهم
الكل : امين
كان خلف مدقق عليه ويراقب تصرفاته خراجياً كان انسان هيبه ومحترم
وبدا ابو خلف يعرض عليه شروطهم اللي كلها كانت عاديه مهر وبيت وإلخ ..
.
وبدا ابو خلف يعرض عليه شروطهم اللي كلها كانت عاديه مهر وبيت وإلخ ... مبارك: تم ياعم
ابو خلف :الله يتمم لك
مبارك: متى تحبون الملكه والزواج
ابو خلف لف يناظر حوله يبي منهم اقتراحات وقال مبارك: يناسبكم بعد شهر !
ابو خلف : ايه زين
مبارك: اجل تم وان شاء الله من بكره يوصلكم المهر
ابو خلف: تم
لف خلف بضيق يصب القهوه لهم وهو وده يرفض لكن خلاص الامر منتهي ومبارك ماكان سيء قدامهم ابداً وكل اجابته راكزه
وابتسم عقاب بفرح وهو يبارك لمبارك وللكل طبعاً وبعد فترة طلع مبارك ورمى خلف اللي معه وطلع ورا ابوه اللي دخل وشاف الكل مجتمعين ومحد يدي عن خطبه عقاب الا ناس معدودين
ابو خلف : تمت خطبة وعد وان شاء الله العرس بعد شهر
وقفوا الكل فرحانين لكن وعد ماكان فيه وطلع خلف يركض قبل يوصلون البنات ووصل السطح وشاف تجمع الملابس من الحبل بلا مباله باللي صاير تحت راح لها بهدوء وقال: ابوي تمم لمبارك
ضحكت وعد بكل قوه: ماشاء الله اجل بارك لي !
خلف بتدقيق: خاطرك ابارك لك صدق !
مثل ماتعودت وعد دايماً تكون قويه ومتحكمه في دمعتها ابتسمت وهي توقف قريب منه: افا ياخلف ! طول عمركم تنتظرون هاليوم والحين مترددين في كلمة مبروك
قرب خلف يحضنها بهدوء وهو يدعي انها فعلاً فرحانه ما تدعي الفرح : مبروك يا وعد اذا هالمبروك بتسعدك الف مبروك وانا اخوك
لف على اصوات البنات اللي طلعوا مبسوطين وهم يغنون ويضحكون وهم لازم يفرحون لوعد وهم فاهمين ان كل شي قسمه ونصيب
لفوا حولها يغنون ويرقصون ويضحكون وخلف مبتسم بينهم ووعد مبتسمه وجات امها وام خلف وهيا ومضاوي
وقالت وجدان: خلف بنات عمي بيجون
خلف : ا زين انا اصلا رايح
نزل خلف يدعي ان ربي ينزل الفرح على قلب وعد طلع يمشي تارك الفرح وراه ببيت اهله لكن مجرد ماشاف ابو نهيان اجتمعت الهموم فوق راسه
سمع صوته ابو ممدوح يسولف مع ابو نهيان اللي قال : وتعرف يا اخوي زواج بنتي بالكويت لازم ارد مبكر
ابو ممدوح: ماشاء الله ومن زوجت من بناتك!؟ لصق خلف في مكانه ما قدر يقدم رجله او يوخرها ينتظر الرد اللي بيقطع الشك باليقين
ابو نهيان: بنتي الكبيره شيخه
ابو ممدوح : الله يبارك لها
تشقق قلب خلف من الفرح وهو يقول بصوت شبه عالي : لله يبارك لها ويستر عليها
لكن تدارك نفسه وصد قبل احد يسمعه ويشوفه ورجع للمكانهم يطير من الوناسه
_______________________.
وفي بيت النوخذه
تركت ليلى امها وشيخه اللي يخططون لزواج وطلعت لسطح ونزلت عودها وبدت تغني وهي شاردة بتفكيرها ونزلت العود اول ماحست انها ماعاد تعرف تغني من الارتباك
.
تركت ليلى امها وشيخه اللي يخططون لزواج وطلعت لسطح ونزلت عودها وبدت تغني وهي شاردة بتفكيرها ونزلت العود اول ماحست انها ماعاد تعرف تغني من الارتباك اللي تحسه واللي خلف اشغلها به ما تدري وش بيقول لجابر وتنتظر دخلت جابر عليها وقفت وهي تناظر من فوق السطح وشهقت وهي تشوف خلف جاي لبيتهم : يمممه يمهه شيبي هذا؟! حسبي لله عليه بيخلي فضيحتي في كل البيت
ركضت للباب قبل يدقه وحصلت عباية امها قريب الباب لبستها وتلثمت بالطرحه وركضت وهي تدري امها وشيخه في غرفتهم فوق
وقبل يدق خلف الباب اللي جاء وهو وده يسلم على جابر ويرد له العزيمه وياخذه معه للمكان اللي يجتمعون فيه لكن انفتح الباب بسرعه وطلت ليلى: انت شتبي هنيه!؟ مجنون قاضي!؟ ماتستحي ما تنتخي
تفاجئ خلف بس ضحك : وانتي دايم طايره كذا !؟ ليلى: وانت شكووو!؟ اسمعني ياولد الناس ابعد عنا احسن لك ! انا مدري شنو تبي هاه شنو تبي فيني !تبي الفضايح !
ابتسم خلف بخفه وهو مجذوب لعيونها: ماجيت ابيك ابي اخوك جابر
ليلى طاح قلبها: شتبي فيه هاه !؟ وشتبي تقوله حسبي الله عليك
ضحك خلف: لاتدعين علي اخاف تندمين
ليلى: اندم على شنو ياحظي ، بالعكس بفتك منك ، واسمعني ادحر ابليس وروح منيه!؟ قلت لك لا تثق في صداقتك لجابر
خلف : بالعكس انا واثق !
ليلى : بالله!؟ شنو اللي يخليك واثق ! ملك ولا نبي ؟
ثبت خلف عيونه في عيونها وتجرأ وابتسم: لا ملك ولا نبي!؟ لكن يمكن اكون نسيب وحزتها ما ودك ان جابر يضرني! ليلى دق قلبها وهي ماهي فاهمه وش قصده بنسيب! ومالها معنى الا معنى واحد خافت منه ليلى
ورجع خلف يقول بكل جديه : اذا شفتي جابر قولي له خلف سبقني قبل اشكي لك منه ويقولك يا ولد النوخذه ! لو اخطب منك ترضى!
اكتفى بهالللي طلع من قلبه ورجع مع طريقه قبل يجي احد يدفنه وهو واثق انه فعلاً وده يتزوج ليلى وماكان كلامه موجهه لجابر كان موجهه ليلى يبي يفهمها اول شي ان كلامه اللي قاله يقصد انه بيسبقها وبيخطبها من جابر ! ويبي يوضح لها انه مايلعب وانه جاد جداً في موضوعهم لانه كل مايذكر تفاصيل ليلى ينشلع قلبه
_______________________.
وفي بيت نادر
اللي من اول ما صحى طلع لمكانهم وشاف عقاب هناك وهو مسترخي تماماً بهدوووء وهو يراقب ابريق الشاهي قدامه يفور وكان متأكد ان قلب وعد يفور مثله واكثر
فز على صوت نادر: وييين وصلت يالحبيب!
عقاب : قريب ! غريبه جاي توقعتك بالحفر !
نادر:رحت وجيت
عقاب : وش صار معك طيب
نادر: ابد اخذت الموافقه وبتكمل شوق الدراسه هنا لكن مدري لاي مدرسه بوديها .
.

.
نادر: ابد اخذت الموافقه وبتكمل شوق الدراسه هنا لكن مدري لاي مدرسه بوديها
عقاب : مدرسه شهد ووجدان؟ هي معهم بنفس الصف صح!
نادر: ايه
عقاب: محلوله اجل تدخل مدرستهم وتصير معهم
نادر: اي والله ماودي ادخلها لحالها ابد ، ولازم ندبر لها كتب بعد
عقاب: لا تشيل هم اكلم شهد بكره تنتظرها في المدرسه ويرتبون امورها من هناك
ابتسم نادر: والله انك راعي فزعه ياعقاب
ابتسم عقاب : افا بس ياما فزعت لي انت
نادر : واجبنا ! وين خلف
عقاب: مدري والله
لف على جيت خلف المبتسم الرايق اللي جوه فوووق فوووق فوق من بعيد قال : مسسسساكم الله بالخير والرضا والسلام
لفوا يضحكون : لله يمسيك بالخير
نادر: والله يا خليف انا احب إيجابيتك فالحياه ياخي متفائل رغم تسفييل الدنيا فينا
ضحك خلف : وش اسوي انا لو استسلم لها بمووت
عقاب :اسمعوا اسمعوا ترا صدق مليت من وضعنا هذا دوروا لنا شي نسويه ! ما تلاحظون من مده هاجدين وما نجتمع الا نتشكوى
نادر: ملاحظيييين بس وش في يدينا
خلف : ليه ما نروح لاصحاب ضاري غنى وطرب وسعة صدر
عقاب : لا مانبي ضاري ياخي ترا مليييينا
نادر : تعاااال هذاك ذكرتيني عقاب!؟ خييير انهبلت وش سوى فيك الرجال حاط حيلك فيه ترا للحين ما بلعت حركاتك امس
عقاب : لا يطق لك عرق! كل هالزعل عشان واحد من شهر عرفتوه
خلف: ياعقاب ياحبيبي السالفه ماهي سالفة عرف وجهل لكن ما معك حق تأذي ضاري حاول تتفاهم معه والله انه ابن حلال
عقاب : زين زين المهم شوفوا لنا حل
وقف نادر ومعاه حجر وعود وقف يرسم مربعات على الارض ورفع ثوبه وهو يرمي الحجر في احد المربعات ورفع رجله وهو يضحك ويقول : من يتحداني !
وقف عقاب ببتسامه: افااا هاذي لعبتي انا
خلف : رجعنا على البربر !
نادر: والله اليوم بلعب كل لعبه تطري علي
وقف خلف معهم وهم يمشون بالدور في اللعبه لكن وقف بتعب وهو يقول : انا بروح اجيب اغراض من البقاله
ماردوا وهم مندمجيييين في اللعبه
_______________________.
في بيت النوخذه
طلعت ليلى تمشي وهي كأنها مسحوووره رجعت لمكانها بالسطح وجلست بذهول جلست تعيييييد كلام خلف مليون مره احيان تقول انه فعلاً يمكن يكون يحبها واحيان يرفض عقلها ويذكرها بسحر واللي كان يسويه خلف وترجع تقول ( خلف ماله أمان ، ترك بنت عمه ولا فكر اكيد في راسه شي)
حطت يدها على عيونها تبي تتناسى اللي صار لكن مازال وجهه وابتسامته في عيونها وكيف وااااثق من نفسه
رجعت لغرفتها بحيييره وجلست جنب الشباك المردود لكن سكتت على صوت ترحيب .


رجعت لغرفتها بحيييره وجلست جنب الشباك المردود لكن سكتت على صوت ترحيب
قربت تطل وشافت ضاري اللي يرحب في شخص جاي من بعيد لكن اول ما قرب عرفت انه خلف
ضاري : اشوف وجهك مسفهل
خلف ابتسم: اول شي كيفك وكيف امك ان شاء الله بخير!
ضاري: بخييير الحمدلله وتسلم عليكم
خلف : الله يسلمها
ضاري : انجز وش بلاك من سبعين كيلو تنشاف صفة اللولو
خلف: اسكت ياضاري شفت الموت بعيوني
ضاري: بسم لله عليك مريض اجل!
خلف : مريض المحبه والله
دفه ضاري بضحك :يعني الوضع صار رسميييي
خلف : شوف انا من الساعه الاولى عرفت اني طبيت على وجهي بس توني عرفت اني غرقاااان
ضاري : والله ماينعرف لك يوم صاكه فيك الدنيا ويوم ضحكتك معبيه وجهك
خلف : والله هالايام المشاكل تحذف علينا مع كل صوب
ضاري : ليش!
خلف اللي كان مستأمن لضاري كثيير وبدا يقوله عن مسألة وعد وعقاب
ضاري: لا تقول عشان كذا عقاب متضايق
خلف : لا تسألني عن عقاب لاني مدري وش يدور براسه
ضاري سكت شوي وقال: لا يكون الموضوع كله ردة فعل لمسألة رفض سحر لك
خلف : لاااا يا رجال ماهي ذي السالفه وعد تدري بكل السالفه وعقاب مستحيل يحط هالموضوع بينا لكن الموضوع انقضى ووعد بتزوج مبارك
ضاري: لا تجزع ياخي دامها راضيه مالك الا تدعي لها بالخير وان شاء الله مافيه شي تخاف منه
خلف: يارب ياضاري
ضاري : زييين خلصنا من هالسالفه!؟ انت وش جديدك مع هاللي اخذه عقلك
ضحك خلف : اه يا ضاري انا والله حالتي حاله من امس وانا قلبي يرقع عجزت انام وعجزت اتحرك وعجزت حتى افكر
ضاري : وش صار؟
خلف : صادفت اخوها طال عمره وبزعمه انه يبشرني يقول ان زواج اخته قريب وقف قلبي بغيت اموت اظلمت الدنيا بعيوني
ضاري بذهول : تزوجت !
خلف : هذا اللي كنت اظنه لكن سمعت ابوها يقىل انه زواج اختها الكبيره والله اني ارتحت راحه ما تخيلها
ضاري : ماشاء الله عليك يعني ضامن انت ووجهك ووش دراك ما تتزوج
خلف : قول خير يارجال
ضاري: هذا اللي بيصير اذا جلست شاق الابتسامه وتخيل وتأمل ومجمد الموضوع
خلف : ماني مجمده وحتى اني قلت لها بخطبها بس انتظر سالفة وعد تخلص
ضاري : زيين اجل دام هاذي نيتك شد حيلك
خلف : اسمع قم قم نبي نرجع للشباب قبل يفقدونا
ضاري: يلا
رجعوا لكن ليلى جمدت على الشباك مذهوله مصدومه ماهي مستوعبه واول شي ما استوعبته ان سحر رافضه خلف!!؟ وهي ظلمته ، وثاني شي ان خلف يحبها لهدرجه! واعترف بنفسه وقال لضاري وأكد لها اول ماقال لضاري انه خطبها استوعبت كلامه الحين استوعبت كل شي ولا شعورياً دق قلبها بشعور غريب وضحكت وغمضت
.
.
.
استوعبت كل شي ولا شعورياً دق قلبها بشعور غريب وضحكت وغمضت بكل قوتها وفزت وهي تناظر الخلخال وابتسمت وحاولت توقف هالشعور وهالابتسامه بس قلبها ما سمح لها
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
الكل فرحان لوعد والكل مبسوط ووعد جامده بدون اي ردة فعل الا الثبات والقوه
وقفت بتعب وهي تبعد عن جلسة البنات
حنان: وين رايحه!؟ وعد : بنام
ضحكت سحر: بدري على الاحلام الورديه
ناظرتها وعد بهدوء وابتسمت: ماعليك اعرف اخلي كل شي بوقته
ضحكت عهد: صادقه تعرفين تديرين الامور
قاطعتهم ام وعد تنادي البنات يساعدون فيصل وطلعوا هيا وعهد وسحر وشهدد لبيتهم
وقفت مضاوي تناظر عقاب اللي توه رجع كانت ساكته وهي تناظره بهدوء
عقاب : وين عزوز!
شهد: عند فيصل
عقاب : زين شهد اسمعي بكره اذا رحتي المدرسه خليك قريب الباب وبتجي شوق زوجة نادر معكم بنفس الصف خذيها وعرفيها على المدرسه والاداره عشان ترتب امورها وتستعد للاختبارت
ابتسمت سحر: ماشاء الله وافقوا على دراستها
عقاب : ايه
شهد: حلو يعني بتصير صديقتنا
عقاب : ايه وانتبهي لها
هيا : زين الله يوفق نادر جبر بخاطرها
ام ناصر: اهلها وشلون زوجوها وهي هالكبر!
عقاب : والله مدري يا جده لا تسأليني
ام ناصر: وش اسالك عنه عن النوم!؟
ضحك عقاب : وش عندي غير النوم خليني انام لين اشبع
سحر: ماعندك دوام بكره؟؟
عقاب : لا
التفت على مضاوي اللي ساكته : خييير من البقره اللي حجت على قرونها اشوفك طاخه وساكته
ابتسمت مضاوي وهي تناظره بضيق ماتدري توقف بصفه او صف وعد : ولا شي اتأمل حسنك الباهر
ضحك عقاب : ايه تأملي وادعي ان الله يرزقك رجال مثلي
مضاوي: بايعه عمري!؟
قال عقاب متعود على المزح بهالطريقه: لييه ما اشرف!
مضاوي دق قلبها بتأنيب وفزت بسرعه وجلست جنبه: لا والله ماهو قصدي بس امزح معك
استغرب عقاب انها اخذت الموقف جدي وهي دايماً ترد عليه بأبشع من هالرد وضحك: ماصار شي امزح
مضاوي : افا بس انت عين السيح
عقاب : كثري منها
شهد: شكلها وراها مصلحه
هيا: ايه تعرفين حركاتها دامك مثلها
مضاوي : مابي شي والله بس امدح ولد اخوي حرام يعني !
عقاب: ماهو حرام الحرام اللي تسوينه فيني دايم لكن ارحميني بنام تعبان
دقت مضاوي صدرها : افا عليك في وجهي رح وانام وارتاح وانا اسهر لراحتك وما اخلي حتى الذبانه تطير عندك
شهقوا كلهم مصدومين والكل متوقعه تبي شي لكنها راحمه عقاب متوقعته يحب وعد المتغطرسه عشان كذا متضايق
ضحك عقاب : يوم الرضا يارب .
.ضحك عقاب : يوم الرضا يارب
طلع والكل يناظر مضاوي اللي فعلاً تحاول توفر لعقاب وسائل الراحه
_______________________.
وعند نادر
اللي رجع للبيت ودخل وهو يدور شوق وشاف الملابس طايحه بطرف وواضح انها مغسوله استغرب ودخل الغرفه شافها جالسه بالغرفه وكأنها بتنام ومتجمعه باللحاف وهي مغمضه بقوه
نادر: شوق
فزت شوق بخوف وصرخت
ركض نادر بسرعه يبعد اللحاف : شوق بسم لله عليك وش فيك !
شوق بخوف وهي تناظر حولها: خايفه خايفه
نادر قرب بخوف : بسم لله عليك وش فيك !وش صار
ناظرت شوق الحوش البعيد : كنت انشر الملابس هناك
نادر: ايه!؟ شوق : وانا انشر حسيت احد وراي ولفيت
اتسعت عيون نادر بخوف : ايييه!؟
شوق ببكى ورجفه : شفت ظل كبييييييييير وهريض اسود واقف كنت احس بأنفاس حاره حولي عجزت استوعب وماكان له ملامح ابداً كان له ظل بس معه وطلع صوووت غريب ويخوف يناديني رميت كل شي معي وجيت هنا ماقدرت اطلع
اخذ نادر نفس بخوف مستغرب اللي صار لكن توقع هالشي بما انه ورا هالحوش بيت مهجور مسح عليها بهدوء : لا تخافين سمي بالله واقري الاذكار وان شاء الله مافيه شي
وقف وفزت شوق: وين رايح!؟ نادر: بشوف الحوش وارجع
طلع وهو يدور حوله ماشاف شي لكن رجع وهو يشغل الراديو على القران و يجمع الملابس ورجع لشوق اللي عيونها على الباب بخوف
نادر: لا تخافين ما فيه شي ولا تبكين خلاص قومي بدلي عشان تنامين ولا تفكرين بشي القران شغال ما فيه شي يقدر يجي
شوق مسحت دموعها بخوف : زين بس لا تروح بعيد
نادر: زين
سكر نادر كل شي ورجع بتعب وجلس ينتظر شوق اللي طلعت بهدوء وجلست على الطرف الثاني من السرير وهو خايفه
وقال نادر يبي ينسيها اللي صار
نادر: تأخرت عليك!
شوق : شوي
نادر: والله خذاني الوقت لكن جيت ببشاره
شوق : وشو!؟ نادر: كلمت عقاب وبكره بنروح لمدرسة خواتهم شهد ووجدان عشان تسجلين فيها وتختبرين معهم ويساعدونك في اي شي فاتك
ابتسمت شوق بفرح: وللله
نادر: ايييه وان شاء الله كل شي يتسهل
بدون سابق انذار فزت شوق وهي تحضن نادر اللي انحبست انفاسه كانت ردة فعل سريعه وبريئه تمثل إمتنان شوق وشكرها لنادر اللي ماكان بيده الا يبتسم ويبادر بعد بحضنه لها
تفشلت شوق اول ما استوعبت اللي سوته وتحركت بتبعد لكن ما ابعد نادر اللي كان مبتسم ولا حب ينهي هالحضن ابد يحتاجه مثل ما شوق تحتاجه
ارتخى بهدوء لين ما اعتدل بجسمه على مكانه وهو يقول بهدوء : لا تبعدين نامي هنا الليله ( يقصد بحضنه)
جمدت شوق بهدوء وهو تحس ان قلبها بيفجر صدرها ويطلع
.
.


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس