منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - اسرار العيون
الموضوع: اسرار العيون
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2023   #3



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (06:59 AM)
آبدآعاتي » 81,810
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي




]%[ الجزء الرابع]%[


دخلت سارا عند الحريم وهيا ميته وجع بس تكابر وكان الهيثم شاغل تفكيرها مين هذي لي لي

الي يحبها معقولة هيثم يحب هههههه مولايق عليه بس يمكن ليش لا اف اول مادخلت صارخت

كانها تطرد الافكار والوجع: ها متى راح تاكلون ؟

رودينا : الناس تسلم اول وبعدين الي يسمعك يقول بتاكلين الدنيا كلها مو زي اكلك اكل العصافير

ههههههه

سارا بابتسامة : روووووودي هلا وسلموا على بعض بحرارة . وسلمت على زوجة خالها .

وجلسوا يسولفوا لين يحطون العشاء .

ريم: بنات متى بنروح للمزرعة

سارا : اااااااااااااااااااه منها اريد كل ثانية نسوي فيها شيء مانضيع ولا دقيقة وعندي افكار جهنمية

وكل وحدة تجاب فكرة .

ندى : ههههههههههه كل شيء تخطط له ماتفوت شيء اموت فيش انا .

سارا : الا رودي ليش ليث ماجاء .

رودينا : كيف ماجاء قبل شوي قال انه داخل.

سارا : لا ماشفته جاء .

رودينا: كيف ماشفته ليث اخوي توه قبل ماتجين دخل اكيد شفتيه .

سارا: لالا دخل واحد ,شهقت شهقة هذك ليثووووووه لالالا ما صدق .

ريم : ليش .

ندى : هههههههههههههههه سارا انتي متى اخر مرة شفتيه

سارا : قبل سفرته للندن يعني كم من شهر مادري والله .

رودينا : هههههههههههههه عشان كذا معرفتيه لانه مسوي نيو لوك .

سارا : اهاا والله تغير واقول الصوت موغريب ومستغربة كيف يدخل كأنه من الحال وماحد قالي

ادخلي لا وعرفني هههههههه طلع ليثووه .

ريم : والله اني مثل الاطرش .

رودينا : هههههههههههههه خليش كذا احسن مو لازم تعرفين كل شيء .

*********************************************

حطوا العشاء ونادوا على البنات .

الجدة : سارا يمه تعالي عندي .

راحت سارا عندها وجلست الجدة تأكلها لين ما خلاص شبعت : يمه والله خلاص شبعت خلاااااص

والله ما اقدر .

الجده : انتي اصلا ايش كليتي اقول اكلي وعن الدلع الزايد .

سارا ووجهها صار احمر : والله باموت خلاص ما اقدر .

رودينا : ههههههههههههههههه اموت فيش عمتي والله من الصبح زاعجتنا انها جوعانه ولا اكلت

شيء .

ريم : ههههههه والله انك شريرة هههههه يمه بس والله البنت وجهها صار احمر .

البنات كلهم ميتين ضحك على شكل سارا .

ام فراس : اكلي مو شايفة نفسش صايرة لحم على عظم .

رهف : لالا يا يمه سارا جسمها ما شالله عليه يهبل ولا عارضة ازياء .

لميس عصبت من اختها وناظراتها نظرة تسكت بس رهف ولا عبرت تدري عن اختها وامها الي

تغيرت فجأة.

سارا تناظر امها تستنجد فيها .

ام خالد : خالتي خليش منها وكلي انتي ما اكلتي شيء .

الجدة : لا الحمدلله انا اكلت وشبعت كثر الله خيركم .

سارا فتحت عيونها على وسع : يمه متى اكلتي اقول خلي الدلع واكلي ولا اكل عصفور اكلك .

وجلست تأكلها

الجدة: ااااه يالي ماتستحين تقلديني . ضربتها بشويش ع كتفها.

سارا بدلع : اناااااااااااا اقلدش من قال انا ياحبيبة قلبي اقتديبك لاني لو ألف العالم ما مثل احصل

احن واطيب واجمل وارق انسانة مثلش واكيد امي وخالاتي من بعدش هههههههههه .

الجدة : ايوة لعبي علي بلسانك الي ما ادري من وين تجابين هذي الكلام .

لميس :من المسلسات .

سارا بدلع : هههههههه اي مسلسلات يابنت عمتي المسلسلات خليهم لك وناظرت جدتها وبعدين

افأ يا يمه تسألين يعني من مين يعني اكيد من عندك دارسة كل الكلام الحلومن مدرستك مو اقولك

قدوتي يالغلا.

الجدة : هههههههههههههه والله ماحد يقدر عليش.

الكل : هههههههههههههههههههههههه .


********************************************

خلصة السهرة والكل رجع للبيت وسارا لزمت على البنات يناموا عندها لميس رفضت وقالت لامها

ماتوافق لرهف عشان مايسون ازعاج فلما قالت رهف للبنات قالت لها ريماس انها تجي تنام عندها

وريم تنام عند سارا

وهذا الي حصل وندى ورودينا ناموا عند سارا هم بعد .

**********************************

الشباب كانوا مقيمين السهرة على اصول سوالف واغاني وورق وفلة لين الفجر والهيثم كان كل

شوي سارح مو معاهم جهاد كان حاس فيه ومتوعد انه مايخليه الا ويخبره ايش فيه بس وقت

ثاني .


عبدالعزيز+خالد + ليث راحوا لجهاد والهيثم الي سرحانين في البحر

عبدالعزيز : وين وصلتوا .

خالد : شكلهم عند الحبايب الي في المانيا

الهيثم : ها ها ها ياسخفكم .

ليث : لا من جد شباب ليش منعزلين .؟

جهاد : عادي الحين بس قمنا من عندكم بغينا نجلس لوحدنا لازم تتلجفون والله حالة .

نادا واحد من الشباب الي جالسين على ليث فراح وخلاهم .

عبدالعزيز : الا ياخالد من متى بناتنا يكلمون شباب .

هيثم وجهاد طاروا عيونهم لسؤال وكانوا متحمسين للجواب لانهم للحين مصدومين .

خالد : عبدالعزيز ايش بتقول انت نحن بناتنا متربيات الا اذا كان انهم يكلمون عيال عمهم عندنا عيب

هذا شيء ثاني

عبدالعزيز : خالد انا اقصد احمد . مين هذا احمد الي تكلمه سارا وانت واخوي فرحانين فيه .

خالد : عزوز انت شارب شيء هذا احمد ولد خالتي منى الي عيالها متربين معانا .

هيثم : واذا كانوا متربين معانا مايجوز يكلمها بالتيلفون لا وحوارهم ابد كأنهم يمونون لبعض .

خالد سكت شوي مصدوم ويناظر فيهم وبعدين فقع ضحك :

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عبدالعزيز بعصبية : خير تضحك على خيبتك .

خالد : ههههههههههههههه لا على غبائكم عزوز ايش فيك كأنك مو عارف سارا وعارف الحدود بينها

وبين احمد وبعدين هيا ماكلمت احمد كلمت اخته الي هيا تؤم روح سارا هههههههههههه والله انكم

تحفة .

عبدالعزيز :وانت ايش الي يعرفك ؟

خالد : كانت هذك نغمتها الخاصة بملاك اخت احمد .

هيثم : وايش الي يأكد لك انها اخته امكن هو الي يتصل

خالد بدأ يعصب : لانها اختي وواثق منها وبعدين هيا كانت تكلمها جنبي وكنت اسمع صوت

ملاك .وقام من عندهم معصب كيف يفكرون بأخته كذا وهم اقرب الناس لها كيف يغلطون عليها .

عبدالعزيز : وليييييييييه زعل خلونا نلحق عليه خالد يا خــــــالــد ركض لعنده ووراه هيثم وجهاد .

خالد واقف عند سيارته البورش : خير .

عبدالعزيز : ياخي عديها كان مجرد فضول وانت عارف فينا متغربين 6 سنوات قلنا امكن الحياة

تغيرت .

خالد : عزوز سارا ماتغربت عنك حتى تتوقع انها تكلم شباب يوميا تكلمك غير السفرات ممكن هيثم

وجهاد لانهم من زمان عنها 3 سنين بس انت لا وحتى هم مالهم حجة .

الثلاثة نزلوا روسهم .

خالد : ايش خليتوا للغريب يتكلم اذا عيال عمها وعمها يقولون عنها هذا الكلام .


**************************************************
وقبل مايدخل رن التلفون واستغرب من المتصل كان الوليد .

الهيثم : هلا

الوليد : هلابك ها للحين مانمت .

الهيثم : ايوة مافيني نوم .

الوليد : هههههههه قلت اجرب حظي معك انت الثاني بس كنت متوقع انك نايم .

الهيثم : هههههههه لا للحين صاحي بس لوحدي وجربت حظك مع مين غيري .

الوليد: ههههههههههه مين غيرها سارونة قبل شوي سكرت منها قلت مادم اليوم كله نايمه اكيد

للحين سهرانة.

الهيثم : انت كنت تكلم سارا من متى .

الوليد : صارلي ساعة ههههههههه يمر الوقت بسرعة معاها.

الهيثم : ههههههههههههه والفواتير على الحساب .

الوليد : يابخلك ههههههه كل شيء عندك بقيمته ههههه مالت .

الهيثم : لا والله اقول يالله تصبح على خير خليني انام ,

الوليد : الحين كان مافيك فجأة بغيت تنام مالت بس يالله عندي امتحان خليني احفظ كم كلمه

احسن منك يالله وانت من اهله وسلم على الشباب باي .

الهيثم : يوصل باي وسكر. حس بتأنيب الضمير لانه ظلم البنت كل ساعة شاكك فيها : يعني الحين

كل هذك الكلام مع وليدووه مالت هههههه ودخل البيت وراح للمطبخ يشرب ماي .


********************************************
سارا بعد ماسكرت كانت حاسة بالجوع ورجلها مرة توجعها في خاطرها : ماشي يبرد حرتي في

الوجع ويريحني غير حبايبي الشوكلت والايس كريم كانت ثلاجتها فاضية بأمر من امها لان الدكتورة

قالت معدل السكر مرتفع" : اف لازم انزل يعني يالله في سبيل الحب يهون الوجع وضحكت على

خبالها ونزلت للمطبخ واول ما وصلت كانت رجلها خلاص مو متحملة اخذت ايس كريم بسرعة

وجلست على طاولت الطعام تفرغ وجعها فيه وجلست تبكي لانها مو قادرة تقوم.

بخوف : سارا فيش شيء حاسة بشي .

سارا انصدمت من الصوت : هذا الي كان ناقصني الهيثم كيف انسيته لا وماعندي حجاب ياويلي

ومن الفشلة والوجع ماقدرت تستحمل او ترد عليه نزلت راسها للايس كريم وزاد بكاها .

الهيثم خاف عليها و كانت قبل شوي تضحك ايش فيها قرب منها ورفع راسها وهيا كانت مغمضة

عيونها والدموع سيلان وخدودها وشفايفها حمر كانت عذااااب لما حست فيه رجفت وزاد بكاها

وشهقاتها خافت منه ومو قادة تتحرك .

الهيثم اتقطع قلبه وزادت دقاته من شكلها كانت تهبل وخاف عليها وحس بخوفها فبعد شوي: سارا

رجلش توجعش

سارا بدون شعور هزت راسها بالايجاب كأنها ماصدقت .

قرب الهيثم ونزل عند رجلها وفك الرباط عنها قال بعصبيه : سارا انتي مااخذتي الدواء ولا حطيتي

الكريم شوفي كيف مزرقة ومتورمة ..

قاطعاته سارا بانفعال وفتحت عيونها على وسع : والله ماحد عطاني شيء.

الهيثم فز قلبه لما فتحت عيونها ااااااااه ايش العيون هذي : الله يهديه خالد اكيد نسى بس حتى

انتي الله يهداش كيف متحمله الوجع لا والدكتورة مانعاتك من الحركة وانتي ولا همك شيء رايحة

وجايه وواقفة ساعة عليها في البلكون وسكت حس انه خربها.

سارا بحزن وخجل كانت تريد تنكر انها كانت توجع بس هو كاشفها : ماحبيت ابين اني اوجع وبعدين

مايصدقوني يقولوا عني بدلع .

الهيثم في خاطره حاشاكي من الدلع انتي ،بس مسكينة حست ان الناس مو مصدقينها وتذكر

كلام جهاد وعتب عليه : الله يهديش عشانهم وجعتي نفس زيادة وخليتي رجلك تتورم زيادة اقول

انتظري شوي ماتتحركين .

سارا : سكتت واكتفت بهز راسها .

الهيثم راح دقايق ورجع مع شنطة اسعافات حط كريم على رجلها وسارا مرة مستحية منه بعد

ماحط الكريم لفها بقوة .

سارا : ااااااااااااي

الهيثم : اسف ما كان قصدي والله .

سارا : لا عادي شكرا تعبتك معي .

الهيثم : نو بربلم اني تايم .

سارا باعتها ونست نفسها : اخس يالانجليزي من متى قبل الي ماكنت تقول كلمتين على بعض

ههههههه

الهيثم : انتي قلتيها قبل اقول سارا اريدك توعديني .

سارا باستغراب: بايش؟

الهيثم : انش ماتمشين على رجلك كثير واذا بتمشين استندي على احد او استخدمي العكاز

واستعملي الكريم واشربي الادوية لانها مقويات تفيدك.

سارا : هههههههههه والله لاعب الدور الاخ بس ان شالله وبكرا اقول لخالد يشتريلي عكاز وان كنت

ما اريد بس يالله.

الهيثم : يحقلي العب الدور وبعدين مو لازم تقولي لخالد انا جبت واحد .

سارا : الله شكرا من جد تعبتك .

الهيثم : هههههههههههه لا هذا نيتي فيه كانت ارد الدين نسيتي اني حالف انه بيجي يوم

وباشتريلك انتي وزياد عكاز زياد كان قبل ما اسافر بفترة وانتي اول ما رجعت ههههههههههههه

ياحظي

سارا بصدمة : مو هين والله انك طلعت شررير وحقود .

الهيثم ذااااااب منها وهيا اتقول شرير زي الاطفال : هههههههههه نسيتي ايش كتوا اتسون فيني .

سارا بقهر : تستاهل لانك كنت ثقيل الدم ياخي ماكنا انسوي شي الا وتناقرنا وتفتن علينا والله كنت

تقهر .

الهيثم : هههههههه كنت يعني الحين غير.

سارا : الحين مادري عنك تغيرت او لا بس شكله لا .

الهيثم : افأ بس راح نعديها الا لحظة انتي مو ممنوع عنك السكريات ليش تاكلين ايس كريم واخذ

منها العلبة.

سارا : لالا جابها الله يخليك .

الهيثم : لالالا في الاحلام ياحلوة.

"الهيثم كان يشوف سارة مثل ماكانت وهي صغيرة اشتاق لجنانها والمناقره ونذالته معاها ونسى انها مو متغطية وهذا حرام ووجوده معاها غلط وفلها الاخ وخاصة انها هيا بعد نست نفسها وجلست تسولف معاه "

سارا ارتجف جسمها من كلمته وحست على عمرها انها في مكان غلط وممكن يفهمها غلط نزلت

راسها وصارت تبكي تحس الدنيا صارت سودة >>> متأخر يابنت

الهيثم : استغرب من سكوتها فجأة وحس انها تبكي : سارا خلاص كلي وماراح اخبر احد بس هذي

اخر مرة وابتسم .

سارا ماردت عليه وزاد بكاها .

قرب منها الهيثم : حبيبتي بس عاد والله ماعيده لي لي بليز دونت كراي أي برمس يو اوعدش

سارا خافت منه ومن قربه وخاصة لما ذكر لي لي يعني هو زي كل الرجال لعاب زاد بكاها ورجفتها

وصارت الاحداث كلها ترجع زي الشريط الظلام الهمس وفجأة صارت تصارخ : ارجوك خليني ياكل*

ياحق** لاتسوي فيني شي ليش انا حرام عليك .

الهيثم كان مصدوم من الي طلع من لسانه ورجع له الماضي بس رجع على صراخ سارا خاف من

تغيرها المفاجئ :سارا هدي مابسوي فيش شيء انتي ليش تفكرين كذا

سارا بصوت يالله يطلع : خليني الله يخليك وقامت حاولت تروح بس من قوت ضغطها على رجلها

اوجعتها وكانت بطيح بس الهيثم مسكها وحاول يهديها كانت منهاره وترتجف وتتكلم بسرعة وتسب

وتترجي ماعرف ايش يسوي وضمها بقوة >>> ماصدق الاخ

الهيثم : اشششش سارا ماتخافي والله ماراح اذيش اهدي شوي. .

سارا جلست تحاول تفك نفسها منه وتضربه بصدره بس ماشي فايدة واغمى عليها .

الهيثم شاف ما منها حركة وان جسمها ثقل خاف ناظر وجهها شافها دايخة خاف ماعرف ايش

يسوي طلعها لصاله ومددها على كنبة وحاول يصحيها ماصحت زاد خوفه هذي البنت فيها شي

متغير ركض بسرعة وجاب لها عطر ورشه بعد عدة محاولات صحت واول ماشافت الهيثم تصنمت

مكانها وصارت تناظر نظرات مبهمه .

الهيثم : سارا الله يخليش اهدي والله مو ماذيش باروح اجابلك ماي الحين وراجع هدي راح ولما

رجع مالاقها اكيد راحت غرفتها : اااااااااااااه ايش الي صار للبنت وايش الي انا قلته معقولة اسم

لي لي يأثر فيها ليش لتكون تحبني وان كانت المفروض ردت فعلها غير معقولة كنت جرئ لدرجة

انها خافت هذا الشي الوحيد الي يفسر خوفها يااويلي وش سويت بالبنت لازم افهمها وطلع ينام

في غرفة اخوه جلس يفكر لين نام وكان كل شوي يقوم يريد يطمن على سارة بس مايعرف كيف .


************************************************** ******
ريم ورودينا قاموا من النوم واستغربوا ندى وسارة قاموا وماقيموهم تحجبوا احتياط امكن يصادفن

الشباب ونزلن تحت .

ريم : وين الثنتين والله مايستحون خلونا لوحدنا .

رودينا : شفتي كيف مع انه مو من عوايدهم .

ريم : والله صح خلينا ندخل الصالة امكن جالسات مع خالتي .

رودينا : يالله .

دخلوا وشافوا ام خالد منومة حمود وشكلها قلقانه وندى كانت جنبها وتحاول تهديها .

ريم + رودينا : صباح الخير.

ندى وام خالد : صباح النور.

ام خالد : روحوا فطروا قلت لشغاله تجهزه في غرفة الطعام وناظرت ندى, وانتي ندى روحي

معهم لانش ما اكلتي شيء.

رودينا : وسارونة وين .

ندى بسرعة : راحت مشوار وجاية .

ريم : الله مشوار من الصبح .

ندى : وانتي ايش عليك يالله خلونا نفطر وفطروا البنات وندى تحاول ماتبين انها قلقانه من شيء.

***********************************************

في الكوفي


جهاد : هيثم ايش الي صار شكلك مو عاجبني وصوتك من يوم ما اتصلت وانا حاسس ان فيك

شيء ياخي تكلم وريحنا.

الهيثم:ااااااااااااااه ياجهاد

جهاد بخوف : هيثم خوفتني خير ايش الي صاير .

الهيثم بسرعة وتوتر : لي لي سارا اخاف تروح هيا بعد

جهاد : هي هي بشويش وهدي شوي

الهيثم اخذ نفس : جهاد انت سألتني سارا تذكرني مين صح

جهاد : ايوة من جد شكلها مو غريب هههههههه تذكرني باحد

الهيثم : لي لي

جهاد بصدمة : هيمو انت للحين مانسيتها انسيها وبعدين لا سارا ماتذكرني بلي لي

الهيثم: لاتكذب عيونك اتقول اني صادق انا امس قلت بتخيل وخاصة انه في وحدة اتصلت فيني

وسألتني عنها وقاله بالمكالمة بس امس يوم رجعنا وخبره بكل شيء لين ما خرج من

المستشفى.

جهاد مصدوم : هيثم انت تتكلم من صدق.

الهيثم : والله هذا كل الي صار جهاد ما ادري ايش الي صار لها فجأة تغيرت كانها شافتني سفاح

وهيا الحين مريضة بسببي والي شاغلني اكثر ايش الي صار لها لازم اعرف السبب الي خلاها

تتغير وتنهار وتمرض .

جهاد : ربك كريم ومصيرنا نعرف والله يشفيها , ماعرفت الي اتصلت فيك ومن وين تعرف لي لي .

الهيثم : لا بس اعتقد انها عمتها لان امها وحيدة اهلها وابوها عنده اخت اصغر منه كانت علاقته

معها مو قوية لان اهله انقطعوا عنه لما تزوج ام لي لي وكانت علاقتها ولابد واكيد للحين ماتدري

ايش الي صار لبنت اخوها.

جهاد : الله يعين بس وسارا ان شالله مافيها الا العافية.

الهيثم من القلب : يااااااااااااااااارب.

جهاد : ابو الشباب شكلك حبيت بنت العم .

الهيثم : ههههههههههه مالت عليك.

جهاد : ان شالله ما يكون هذا الاهتمام لانها تذكرك بليال.

الهيثم : جهادووووووه لاتخرف كلام وتصدقه ولاتنسى انا ليال عمري ماحبيتها حب الي انتم كنتوا

مفتكرين لي لي كانت زي اختي الا مثل بنتي وبعدين هيا صغيرة ولاتنسى ظروفها وكيف تعرفت

عليها .

جهاد : المشكلة انا عارف بس من يوم ما ماتت وانت متغير.

الهيثم وعيونه متحجره فيها الدمع : انا ماتغيرت بس مو سهل كان فراقها بس متأثر لا اكثر.

جهاد : ايوة صدقت .

الهيثم ويرص على اسنانه : جهاد سكر على الموضوع .

جهاد : على راحتك بس عندي سؤال لو سارا سألت عن لي لي وش باتقول لها .

الهيثم : ممكن تسأل لان الفضول فيها واقدر اصرفها بس ماتدري سارة تغيرت مو سارة الي اعرفها

يعني امس شفت سارة الي اعرفها وسارة ثانية ما اعرفها دموع نظرات غريبة خوف .

جهاد : الله يعين وسارة ماتغريت بس كبرت وخافت منك لانك فاجأتها بجرأتك ولا تنسى نحن صح

انقطعنا عن الاهل من 3 سنوات لكن نحن متغربين من 6 سنوات والايجازات الي كنا نرجع ماكنا

نقابل البنات كثير يعني لها فترة مو شايفاتك وان شالله تتعدل الامور.

الهيثم : ان شالله يالله خلينا نرجع اريد اشوف العمال في البيت وبعدين ارجع المستشفى.

جهاد : يالله .


************************************************** **

بيت العمة

فراس : يمه هذي بنتش 24 ع 24 في الغرفة مسكرة على نفسها ماحد يشوفها ياتتكلم في

التليفون يا على الكمبيوتر يمه انتبهي لبنتش شوي ليش امس مانامت مع البنات .

ام فراس : ماتريد لانها متواعدة مع بنت عمك بتجي عندنا وبعدين انت اشعليك من اختك خليها

على راحتها.

فراس : وليش ماتجلس معاش وتسولف معاش .

ام فراس: ومين قال انها ماتجلس .

فراس : فراس عيوني .

ام فراس: انت اليوم ليش ماطلعت روح زعجتني .

فراس يسوي نفسه زعلان : افأ يمه طفشتي مني وانا الي اقول مو طالع جالس عند امي

حبيبتي .

ام فراس وتسلم عليه : والله اني احبك يالغالي تسلم لي والله يطول بعمرك وعمري واشوف

عيالك.

فراس : امــــــــــــــــــــــــــين ايش رايش تزويجيني هذي السنة وخير الامور عاجلها هههههه .

ام فراس : ههههههه ماصدقت خبر انت بس لا ماراح تتزوج الا لما تخلص دراسة وتشتغل وبعدين

خير الامو اوسطها مو اعجلها الناس تقول خير البر عاجله هههههههههه .

فراس : هههههههههههه عاد كله واحد يالله يمه انا خارج توصين على شيء؟

ام فراس : مو توك تقول انك قلت باتجلس عندي يعني كان كلام بس.

فراس: هههههههههههههه افأ يالغالية لو تحبين الحين اتصل واقول لشباب مو جاي كم ام فراس

عندي.

ام فراس : ههههههههههه الله يخليك لي ولا يحرمني منك روح وارتاح

فراس: ولايحرمني منش يالله سلام .

ام فراس : سلام .

**********************************


في غرفتها

لميس : الوووو

منال : الوو هلا لموس .

لميس هلا فيش وينش مو تأخرتي .

منال : هذي محمد رابشني ومأخرني ورافض يوديني.

لميس : تعالي مع السايق وخلي اخوش الي مامنه فايدة ,

منال: المشكله السايق سافر اليوم اخذ ايجازة ابوه مريض.

لميس: ولييييييييه مالت عليه من سواق مدلع والحين ايش الحل .

منال: ماعندي غير احاول في محمد

لميس : اوكي وخبريني بالنتيجة لازم اتجين عندي كام كثير .

منال : ان شالله بايو .

لميس: بايو .

**************************************

في بيت ابوخالد

البنات عرفوا ان سارا مريضة لان ابوخالد لما جاء خبرهم وقالهم انها بس درجة حرارتها مرتفعة .

ريم : ندوش اتصلي بخالد واسأليه عن سارا .

رودينا : ايوة الله يخليش .

ندى : طيب واتصلت عليه

خالد : الووو

ندى : هلا خالد ها بشر .

خالد : لا الحمدلله الحين صحتها احسن بكثير بس هيا للحين نايمة

ندى : الحمدلله ريحتني تراني انا الي بنام عندها .

خالد: اكيد وطمني امي وقوليها ماتخاف بنتها مافيها الا العافية .

ندى : لاتوصي يالله اخليك الحين باي .

خالد: بااي.


رودينا : ها بشري

ندى : يقول انها الحين بخير بس نايمة

ريم + رودينا : الحمدلله .

ندى خلوني ابشر اختي ونجلس عندها شوي .

ريم + رودينا: اوكي .

وراحوا البنات عند ام خالد الي كانت تهدي ولدها الي للحين يريد يشوف سارة .

بعد المغرب كل وحدة رجعت للبيت وندى راحت للمستشفى .

طبعا البنات كل وحدة قالت لاهلها ان سارة مريضة والكل عرف واتفقوا ان بكرا يزورونها مادام اليوم

الزيارة ممنوعة واتصلوا على ابو خالد وام خالد يطمنون عليها .

****************************************

6 الصبح


كان الكل نايم ماعد ابو خالد ومحمد ولده الي يقوم من بدري , بوخالد كان جالس يفطر عشان يروح

الشغل

محمد يركض ويبكي : بابا توتو ماتت والله ماتعلتها ليث تموت." بابا سوسو ماتت والله مازعلتها ليش

تموت"

ابوخالد بحنان : حمود حبيبي انت ايش بتقول سارة نايمة الحين مع البنات .

محمد ويزيد صياحه : لالالا توتو برا ماتتحرك .

بوخالد بخوف قام بسرعة من مكانه : وين حمود .

محمد وداه الصالة ورى الكنبة كانت سارة هناك متكورة ومامنها أي حركة قرب منها بوخالد وهو

مستغرب ومصدوم من وجودها وشكلها وخايف عليها : سارة يبه قومي . لا رد من سارا ولما لف

وجهها كانت مرة حمرة وتنفسها مش واضح وجسمها نار على طول شالها واخذ عباية من عند

الشغالة وطيران للمستشفى .

حمود كان يصارخ لما ابوه اخذ سارة وخلاه

"محمد يموت سارة كأنها امه مو اخته وهيا مدلعاته دلع عمره 3سنوات وفيه شبه قوي من اخوه
المهم جلس يصارخ ويبكي قيم البيت كله "

خرج خالد وام خالد والهيثم وندى من غرفهم وريم ورودينا مايحسون ابد نومهم ثقيل.

خالد : حمود اسكت خلينا ننام يمه سكتيه.

ام خالد : حبيبي ليش تبكي .

محمد : تارا ماتت.

ام خالد : حمود ايش بتقول حبيبي سارة نايمة عشان كذا ماكلماتك صح سارة . على بالها ندى هيا

سارا لانها واقفة عند غرفتها وسارة بطبعها تقوم على بكاء حمود .

خالد : ندى وين سارة خليها تسكته نريد ننام .

ندى ناظرت في الفراش مالاقت سارا وبخوف : سارة مو نايمة وماهي في الغرفة .

الهيثم خاف اول ماسمع الكلام : حلوة وينها انزين .

.محمد وهو يبكي بصوت عالي ويصارخ : تارا ماتت بابا سلها

" سارا ماتت بابا شلها"

ام خالد بخوف : وين بنتي خالد اتصل على ابوك وشوفه وين .

خالد لايقل عنهم خوف : ان شالله يمه ويتصل على ابوه : الوووو

ابو خالد بصوت حزين وتعب : الوو

خالد : يبه وينك وسارا فيها شيء .

ابوخالد : ها وانت ايش عرفك .

خالد : يبه حمود قيم البيت بصراخه ها ماقلت يبه سارا فيها شيء.

ابوخالد : سارا معاي في المستشفى

خالد بخوف : ليش ايش الي صار والحين كيفها ؟

ابو خالد : والله مادري لقاها اخوك مرمية في الصالة ماتتحرك واول ماشفتها شليتها للمستشفى

دخلوها للعناية ومنعوني وللحين ماشفت احد بس انت تدري باختك اخاف لتكون منهارة .

خالد : ان شالله خير ولا يكون الي في بالك .

بو خالد : يااارب .

خالد : يالله يبه انا بسكر وجاي الحين ان شالله .

بوخالد: ان شالله وطمن امك .

خالد : اوكي مع السلامة .

بوخالد : مع السلامة.

*******************************

ام خالد بدت تبكي وتحظن ولدها الي معها اول ماسمعت خالد يسأل عن حال اخته.

خالد : يمه سارا مافيها الا العافيه بس رجلها وجعتها ووداها ابوي للمستشفى.

ام خالد : لاتكذب علي وقولي الصدق .

خالد : يمه انا الحين مستعجل وسارا مافيها شيء بليز يمه هدي عشان حمود وطمنيه وانتي

ياندى ماوصيش بالوالدة هديها وياويلك البنات يدرون خاصة رودينا لانها بتقيم البيت بصوتها اعرف

زموور الخطر.

ندى وهي تبكي بصمت : لاتوصي وطمنا على الغالية.

هيثم دخل غرفته على طول اول ما تصل خالد بابوه يبدل وباله مشغول بسارا : معقول انا السبب

بس هيا طلعت فوق كيف عمي دخل وشافها ياربي سترك ومايكون فيها شيء غير وجع رجلها

زاد .كان يدعي ربه وهو يبدل بسرعة طلع وشاف خالد طالع : خالد اصبر باروح معاك

خالد : لالا مو لازم تعذب نفسك اجلس وريح وسارا مافيها الا العافيه.

الهيثم بحزم واصرار : خالد لاتزيد انا قلت رايح يعني رايح يالله بسرعة لا نتأخر على عمي.

خالد: ان شالله .

************************************************

في السيارة كان كل واحد باله مشغول صح في نفس الشخص بس كل واحد بشئ غير الثاني

وصلوا للمستشفى

في المستشفى بو خالد منتظر احد يطلع من عند بنته ويطمنه عليها وصل عنده خالد والهيثم

خالد : ها يبه طمني ؟

ابوخالد : اطمن نفسي بالأول بعدين اطمنك للحين ماشفت احد .

الهيثم : عمي ايش الي صار .

ابوخالد : مادري انا كنت بفطر ودخل علي حمود... وخبرهم بكل شيء

الهيثم كان مصدوم وخايف وتأكد انه هو السبب وفي خاطره : يعني هيا ماطلعت للغرفة كانت

متخبية مني لهدرجة خايفة مني بس اااااااه منش من يوم ماجيت وانتي ملخبطة دنيتي وقال

لعمه : ان شالله مافيها الا العافية واخير طلعت الممرضة وراحوا لعندها بسرعة .

بوخالد : ها بنتي كيفها ذلحين .

الممرضة : انتم ايش تقربون لها .

ابوخالد : انا ابوها.

الممرضة : خير ان شالله الحين الدكتور راح يطلع ويخبرك بكل شيء . ماكملت جملتها وطلع

الدكتور وراحت الممرضة .

الدكتور : انت ابوها ؟

ابوخالد : ايوة ايش فيها البنت لتقول انهيار .

الهيثم بصدمة : انهيار ليش.

خالد : يبه الله يهديك انهيار مرة وحدة .

الدكتور : لا الحمدلله مو انهيار مع انه كان ممكن يصيبها انهيار بس ربك ستر ممكن تفضل للمكتب

واكلمك .

ابوخالد : اكيد يالله . راحوا لمكتب الدكتور

الدكتور : بنتك درجة حرارتها كانت مرتفعة كثير

بوخالد : ايوة حسيت بهذي الشيء .

الدكتور : يابو خالد الي يصير في بنتك ماهو زين هيا تعرضت لصدمة ادت الى اختاناقها وكانت دقات

قلبها ضعيفة وغير منتظمة هيا عندها أي مشاكل بالقلب او الربو .

بوخالد : هيا لما انولدت كان قلبها ضعيف وكل الدكاترة قالو انها اذا كملت اسبوع زين بس الله كانت

قدرته اقوى وهذي هيا صدمت كل الدكاترة وعاشت 19 سنة وقلبها مافيه الا العافية والربو كانت

تجيها نوبات اختناق لما كانت صغيرة اذا تضايقت من شيء وكانت تاخذ ادوية ربو ونحن كنا نحاول

مانزعلها ولانضايقها ومدلعينها وهيا لما كبرت شوي كانت تحاول تسيطر على زعلها وما صارت لها

أي نوبات ودكتورها قال مومحتاجة ادوية .

الهيثم وخالد كانت هذي المعلومة جديدة عليهم وكانوا مصدومين .

الدكتور : كيف يعني تسيطر على زعلها .

بوخالد : كانت تحاول تاخذ حقها وماتزعل واذا حبت تفرغ شحناتها كانت تسوي أي شيء يفرحها

وينسيها تقول الدنيا ماتسوا نزعل فيها وصح هيا كتومة وهذا كان الي مأثر عليها شوي بس اخوها

عنده قدره انها تقوله كل شيء .

الدكتوراعجبه اسلوب سارا : هذولا اخوانها . يقصد خالد والهيثم

بوخالد : لا هذا اخوها خالد وهذا ولد عمها الهيثم دكتور اطفال .

الدكتور : اها تشرفنا . اوكي انا شايف من ملفها انها تعرضت لانهيار ودخلت للمستشفى اكثر من

مره وتنومت فيها وهذا شيء مو زين لها وخاصة ان قلبها صار يتأثر بهذا الشيء فلازم تبعدون عنها

الزعل والصدمات وتوفرون لها الراحة وصراحة انا انصح انها تقابل دكتور نفسي لان حالتها ممكن

تسوء ويكلم خالد انت مزعلها او ماخبراتك بشيء لان الي صار لها حالة اختناق قوية واكيد شيء

صدمها .

خالد : لا انا اخر مرة كانت تسولف وتضحك عادي وكانت سهرانه مع البنات بس هيا صار لها حادث

وبسببه تتعب فجأة علينا .

ابوخالد : هيثم اتصل على زياد اخوك امكن كلماته بليل ونحن نيام .

خالد : صح .

الهيثم كان عارف ان اخوه مايعرف شيء لانه كان نايم والي هيا فيه هو سببه وحس بتأنيب الضمير

وخاف عليها وكان عنده فضول لسبب مرض سارا وانهيارها قبل وايش الحادث الي تعرضاتله : ان

شالله عمي بس اذا كان مايعرف شيء راح يجنني ومو بعيدة يجي اليوم على اول طيارة.

ابوخالد : طيب خالد انت كلمه لانه اكيد بيسأل عنها

خالد : اوكي واتصل على زياد وكان مغلق لانه بعد ازعاج الهيثم الفجر سكره.

الدكتور بفضول : مين هذا زياد زوجها ولا خطيبها مو انت اخوها الي تخليها تخبرك بكل شيء.

خالد : هههههههههه لا مو انا زياد هو الي تتكلم معاه .

الدكتور باستغراب : طيب كلموه لانه ممكن يفيدنا اذا قامت بعدين هيا ماراح اتقوم الا بكرا او بلليل

لان السخونة الحين خفت ورجع لها التنفس بصعوبة ودقات قلبها تعدلت .

ابوخالد : اريد اشوفها .

الدكتور : صعب الحين هيا محتاجة هدوء وبعدين هيا نايمة يعني مو حاسة بشيء .

خالد : بس هيا اذا قامت وما شافت احد بتقوم القيامة لانها ماتحب المستشفى وماتحب تكون

لوحدها في مكان برا البيت فصدقني حالتها بتسوء.

الدكتور: طيب ممكن تدخلون بس بدون ازعاج وبعدين بس واحد يجلس عندها .

خالد : اوكي يبه انت الحين ادخل شوفها وارجع البيت وارتاح وطمن الوالدة والبنات وطمن حمود

لانه فلق البيت يقول تارا ماتت .

الهيثم : ايوة والله خوفنا .

بوخالد : ان شالله راح شاف بنته وبعدين رجع البيت وطمنهم .

خالد : هيثم انت ارجع للبيت وارتاح او روح شوف اشغالك وبيتكم ولا نسيت كلام عمي .

الهيثم : لا مانسيت يالله بعدين باجي واول ماطلع اتصل على جهاد .

خالد دخل على اخته وجلس عندها .

*************************************************
ريم ورودينا قاموا من النوم واستغربوا ندى وسارة قاموا وماقيموهم تحجبوا احتياط امكن يصادفن

الشباب ونزلن تحت .

ريم : وين الثنتين والله مايستحون خلونا لوحدنا .

رودينا : شفتي كيف مع انه مو من عوايدهم .

ريم : والله صح خلينا ندخل الصالة امكن جالسات مع خالتي .

رودينا : يالله .

دخلوا وشافوا ام خالد منومة حمود وشكلها قلقانه وندى كانت جنبها وتحاول تهديها .

ريم + رودينا : صباح الخير.

ندى وام خالد : صباح النور.

ام خالد : روحوا فطروا قلت لشغاله تجهزه في غرفة الطعام وناظرت ندى, وانتي ندى روحي

معهم لانش ما اكلتي شيء.

رودينا : وسارونة وين .

ندى بسرعة : راحت مشوار وجاية .

ريم : الله مشوار من الصبح .

ندى : وانتي ايش عليك يالله خلونا نفطر وفطروا البنات وندى تحاول ماتبين انها قلقانه من شيء.

***********************************************

في الكوفي


جهاد : هيثم ايش الي صار شكلك مو عاجبني وصوتك من يوم ما اتصلت وانا حاسس ان فيك

شيء ياخي تكلم وريحنا.

الهيثم:ااااااااااااااه ياجهاد

جهاد بخوف : هيثم خوفتني خير ايش الي صاير .

الهيثم بسرعة وتوتر : لي لي سارا اخاف تروح هيا بعد

جهاد : هي هي بشويش وهدي شوي

الهيثم اخذ نفس : جهاد انت سألتني سارا تذكرني مين صح

جهاد : ايوة من جد شكلها مو غريب هههههههه تذكرني باحد

الهيثم : لي لي

جهاد بصدمة : هيمو انت للحين مانسيتها انسيها وبعدين لا سارا ماتذكرني بلي لي

الهيثم: لاتكذب عيونك اتقول اني صادق انا امس قلت بتخيل وخاصة انه في وحدة اتصلت فيني

وسألتني عنها وقاله بالمكالمة بس امس يوم رجعنا وخبره بكل شيء لين ما خرج من

المستشفى.

جهاد مصدوم : هيثم انت تتكلم من صدق.

الهيثم : والله هذا كل الي صار جهاد ما ادري ايش الي صار لها فجأة تغيرت كانها شافتني سفاح

وهيا الحين مريضة بسببي والي شاغلني اكثر ايش الي صار لها لازم اعرف السبب الي خلاها

تتغير وتنهار وتمرض .

جهاد : ربك كريم ومصيرنا نعرف والله يشفيها , ماعرفت الي اتصلت فيك ومن وين تعرف لي لي .

الهيثم : لا بس اعتقد انها عمتها لان امها وحيدة اهلها وابوها عنده اخت اصغر منه كانت علاقته

معها مو قوية لان اهله انقطعوا عنه لما تزوج ام لي لي وكانت علاقتها ولابد واكيد للحين ماتدري

ايش الي صار لبنت اخوها.

جهاد : الله يعين بس وسارا ان شالله مافيها الا العافية.

الهيثم من القلب : يااااااااااااااااارب.

جهاد : ابو الشباب شكلك حبيت بنت العم .

الهيثم : ههههههههههه مالت عليك.

جهاد : ان شالله ما يكون هذا الاهتمام لانها تذكرك بليال.

الهيثم : جهادووووووه لاتخرف كلام وتصدقه ولاتنسى انا ليال عمري ماحبيتها حب الي انتم كنتوا

مفتكرين لي لي كانت زي اختي الا مثل بنتي وبعدين هيا صغيرة ولاتنسى ظروفها وكيف تعرفت

عليها .

جهاد : المشكلة انا عارف بس من يوم ما ماتت وانت متغير.

الهيثم وعيونه متحجره فيها الدمع : انا ماتغيرت بس مو سهل كان فراقها بس متأثر لا اكثر.

جهاد : ايوة صدقت .

الهيثم ويرص على اسنانه : جهاد سكر على الموضوع .

جهاد : على راحتك بس عندي سؤال لو سارا سألت عن لي لي وش باتقول لها .

الهيثم : ممكن تسأل لان الفضول فيها واقدر اصرفها بس ماتدري سارة تغيرت مو سارة الي اعرفها

يعني امس شفت سارة الي اعرفها وسارة ثانية ما اعرفها دموع نظرات غريبة خوف .

جهاد : الله يعين وسارة ماتغريت بس كبرت وخافت منك لانك فاجأتها بجرأتك ولا تنسى نحن صح

انقطعنا عن الاهل من 3 سنوات لكن نحن متغربين من 6 سنوات والايجازات الي كنا نرجع ماكنا

نقابل البنات كثير يعني لها فترة مو شايفاتك وان شالله تتعدل الامور.

الهيثم : ان شالله يالله خلينا نرجع اريد اشوف العمال في البيت وبعدين ارجع المستشفى.

جهاد : يالله .


************************************************** **

بيت العمة

فراس : يمه هذي بنتش 24 ع 24 في الغرفة مسكرة على نفسها ماحد يشوفها ياتتكلم في

التليفون يا على الكمبيوتر يمه انتبهي لبنتش شوي ليش امس مانامت مع البنات .

ام فراس : ماتريد لانها متواعدة مع بنت عمك بتجي عندنا وبعدين انت اشعليك من اختك خليها

على راحتها.

فراس : وليش ماتجلس معاش وتسولف معاش .

ام فراس: ومين قال انها ماتجلس .

فراس : فراس عيوني .

ام فراس: انت اليوم ليش ماطلعت روح زعجتني .

فراس يسوي نفسه زعلان : افأ يمه طفشتي مني وانا الي اقول مو طالع جالس عند امي

حبيبتي .

ام فراس وتسلم عليه : والله اني احبك يالغالي تسلم لي والله يطول بعمرك وعمري واشوف

عيالك.

فراس : امــــــــــــــــــــــــــين ايش رايش تزويجيني هذي السنة وخير الامور عاجلها هههههه .

ام فراس : ههههههه ماصدقت خبر انت بس لا ماراح تتزوج الا لما تخلص دراسة وتشتغل وبعدين

خير الامو اوسطها مو اعجلها الناس تقول خير البر عاجله هههههههههه .

فراس : هههههههههههه عاد كله واحد يالله يمه انا خارج توصين على شيء؟

ام فراس : مو توك تقول انك قلت باتجلس عندي يعني كان كلام بس.

فراس: هههههههههههههه افأ يالغالية لو تحبين الحين اتصل واقول لشباب مو جاي كم ام فراس

عندي.

ام فراس : ههههههههههه الله يخليك لي ولا يحرمني منك روح وارتاح

فراس: ولايحرمني منش يالله سلام .

ام فراس : سلام .

**********************************


في غرفتها

لميس : الوووو

منال : الوو هلا لموس .

لميس هلا فيش وينش مو تأخرتي .

منال : هذي محمد رابشني ومأخرني ورافض يوديني.

لميس : تعالي مع السايق وخلي اخوش الي مامنه فايدة ,

منال: المشكله السايق سافر اليوم اخذ ايجازة ابوه مريض.

لميس: ولييييييييه مالت عليه من سواق مدلع والحين ايش الحل .

منال: ماعندي غير احاول في محمد

لميس : اوكي وخبريني بالنتيجة لازم اتجين عندي كام كثير .

منال : ان شالله بايو .

لميس: بايو .

**************************************


**************************************

في بيت ابوخالد

البنات عرفوا ان سارا مريضة لان ابوخالد لما جاء خبرهم وقالهم انها بس درجة حرارتها مرتفعة .

ريم : ندوش اتصلي بخالد واسأليه عن سارا .

رودينا : ايوة الله يخليش .

ندى : طيب واتصلت عليه

خالد : الووو

ندى : هلا خالد ها بشر .

خالد : لا الحمدلله الحين صحتها احسن بكثير بس هيا للحين نايمة

ندى : الحمدلله ريحتني تراني انا الي بنام عندها .

خالد: اكيد وطمني امي وقوليها ماتخاف بنتها مافيها الا العافية .

ندى : لاتوصي يالله اخليك الحين باي .

خالد: بااي.


رودينا : ها بشري

ندى : يقول انها الحين بخير بس نايمة

ريم + رودينا : الحمدلله .

ندى خلوني ابشر اختي ونجلس عندها شوي .

ريم + رودينا: اوكي .

وراحوا البنات عند ام خالد الي كانت تهدي ولدها الي للحين يريد يشوف سارة .

بعد المغرب كل وحدة رجعت للبيت وندى راحت للمستشفى .

طبعا البنات كل وحدة قالت لاهلها ان سارة مريضة والكل عرف واتفقوا ان بكرا يزورونها مادام اليوم

الزيارة ممنوعة واتصلوا على ابو خالد وام خالد يطمنون عليها .


[ الجزء الخامس ]


في بيت ابو الهيثم

داخلين للبيت محملين الاكياس شيماء من الضحك جلست على الارض

شيماء: ههههههههههههههههههه ولله تحفة ياخوي مسكينة رحمتها ههههههههه

زياد : وعععععععععععع الله يقرفش الحين رحمتيها ومارحمتيني وهيا الي متلزقة وععععععع

ارجوش لاتذكريني فيها انقرف هيا وريحتها الي على بالها تدوخ صح تدوخ بس من القرف

شيماْ: هههههههههههه مسكينة ماخليتها تكمل كلمتها شيما وتقلد على البنت الي قابلوها

بالتشيليز:بدلع ماصخ

ممكن يالاخو كتشب. ههههههههههه ياخي اعطيها كتشب مو اتقولها : قديمة لعبي غيرها نحن

نريد الكتشب تبين روحي للاستقبال ههههههه مسكينة احرجتها لا وكان معها منديل فيه رقمها

ههههههههه

زياد : مالت عليش اقول اسكتي لاو الله ما اخذك مرة ثانية بس تصدقين صديقتها اكشخ منها

ههههههههه

شيماء : ههههههههه اشوف الاخ فشل البنت عشان يظهر بطل عند صديقتها ههههههههه حركات

زيود مو هين والله وانا اقول اخوي مؤدب طلعت حاط عينك لثانية هههههههه.

زياد : هههههههههههه والله اني بريء بس شكلها انظف من صديقاتها وعيونها ذباحه اااااااااه

ويسوي روحه دايخ

قاطعهم صوت ام هيثم : مين هذي الي عيونها ذباحة يالي ماتستحي ؟

زياد يرقع : هاا عيونك يالغالية وهو فيها سؤال .

شيماء فاتحة عيونها : كذاااااااااب يمة وحدة بنت شفناها في المطعم رقمها اتخيلي رقمها

ومايستحي وانا اخته جمبه اشوفه أي مايخاف ربه.

زياد بشهيق : يمه والله كذابة والله .

ام هيثم : انتم ماتستحون كل واحد يكذب على الثاني احترموني وقولوا الصدق صدعتوا راسي يالله

كل واحد لغرفته.

زياد وشيماء سلموا على راس امهم وتأسفوا منها ولما رضت طلع كل واحد لغرفته .


************************************************
بيت ابو ليث

رودينا : ايادوووه والله لو ماعطيتني الجهاز والله اقول لابوي .

اياد : روحي زين ويقلد عليها : والله اقول لابوي روحي روحي خلينا نلعب مانريد اطفال معنا

رودينا : اطفال بعينك والله مو متحركة من مكاني وراح العب معكم اصلا انت اتخاف تلعب معي

لاني العب احسن منك .

ريان الي كان يلعب ويكلم بالتيلفون سكر وناظرهم بليستيشن : بــــــس سكتوا اف منكم انتي

روحي جابي لي ماي وقولي للخدامة تسوي عصير لشباب وانت تعال العب .

لابالله احله احلف خدامتك وانا ما ادري وبعدين انا بلعب مو شايف روح عني .

ريان:انتي ماتسمعين الشباب ف الطريق وفراس قال انه عند الباب يالله دخلي ولاتنسين العصير

وشوية مقبلات

اياد: هههه طردوها

رودينا: مالت عليكم من اخوان وهذا فراس لازق عندنا كل يوم والله حرام وبصوت تكسر خاطرهم

طول اليوم لوحدي حرام

اياد: يالكذابة امس نايمة عند خالتي .

ريان : بسرعة الولد جاي

رودينا: ارويكم وطلعت

اياد : مسكينة

:مين مسكينة

ريان واياد بسم الله

ريان : ماتعرف تدق الباب

اياد : لا ودخل ف السالفة ملجوف .

فراس :هههه سوري بس ماقلتوا مين مسكينة ؟

ريان : وحدة

فراس :الحمدلله انها وحدة لتكون بس الي تكلمها

اياد : هههه والله ماهم مساكين هم الي مطيحين تصدقون مليت منهم .

ريان: ههههه مين يمل من الدلع بس انت حظك مع القرف الي زيك

فراس : هههه ياشيخ مو انت الي خربتنا

اياد :انا يالكذاب

ريان:ههه اقول اس وخلونا نلعب دوري

فراس+ اياد :اوكي

طلعت من المجلس تتحرطم جلست بالصالة تفكر جاتها فكرة : سنتيا

سنتيا : يس رودي

رودينا بابتسامة خبث : سوي عصير وسناك عشان شباب واذا خلاص قول انا اوكي ؟

سنتيا : اوكي

رودينا: ههههههه والله ارويكم هههه ليث نازل ويعدل كابه كان لابس جينز وتي شرت اخضر انتبه

لاخته

ليث: الحمدلله ع ما اعطانا من عقل

رودينا: هههه اهلين ليوث

ليث : هههه ايش مسوية

رودينا:ههه دايما ظالميني والله للحين ماسويت شيء .

ليث : ههه ظالمينك ها ههه في مين

رودينا بتأفف : أخوانك ياخي يعني لازم كان اجي بنت وكلكم اولاد انطرد .

ليث : ههه وش انسوي بعدين وين ندى يوم واحد غابت سويتي عمرش وحيدة ؟

رودينا : لتقول ماتعرف ؟

ليث : اعرف ايش ؟

رودينا : ندى عند سارا في المستشفى .

ليث : ليش ايش فيها ؟

رودينا : ارتفاع في درجة حرارتها رجلها زاد وجعها

الله يستر بس يستاهلون ها ماوصيك ادبيهم .

رودينا تغمز : ههه ماتوصي اعجبك ، ها اشوفك كاشخ وين رايح

ليث :عند الشباب توصين بشي.

رودينا:سلامتك .

ليث : اذا رجعت اتقولي وش صار لهم .

رودينا : من عيوني .

ليث : يالله سلام

رودينا: سلام


************************************************** *****


بيت بو جهاد

مازن : روحي شوفي شكلك

رهف: اكيد حلوة والله اني اجنن.

ريماس : ههههه اقول كم معاكم

مازن : غشاشة

رهف : مزون كانها استغفلاتنا

ريماس: لاوالله مو لاني اعرف العب اكون غشاشة .

مازن: ايوة ضحكي علينا انتي افشل وحدة بالكيرم

رهف:وانا اشهد

ريماس شهقت:يالكذابين من الغيرة يالله كم معاكم ولا اقول انا ما اريد ألعب مع فاشلين

مازن + رهف : خوافة

ريم داخلة عليهم الصالة : اريد ألعب

ريماس:مالت عليهم محد يلعب معهم غشاشين ومايعرفون يلعبون اف وقامت

مازن ورهف ماتوا ضحك لانهم مايعرفون يلعبون

ريم:رهوفة متى راجعة للبيت

رهف :مادري فراس قال وهو راجع للبيب بياخذني

ريم : حلو ايش رايكم نطلع للحوش ونلعب كرة

الكل وافق وقفز من مكانه :يالله.


********************************************


بيت الجد

"الجد قبل مايموت بناء فلة جنب بيت بوخالد مشتركات بسور واحد عشان ولده عبدالعزيز ومسوي جسر يربط البيتين مثل الممر مايحتاج يطلعون برا البيت عشان يدخلون بيت الثاني وسكن الجد والجدة فيها مع عبدالعزيز بعد سفرعبدالعزيز مع الشباب بسنة توفى الجد رفضت ام محمد تترك البيت فكانت سارا وامها كل وقت عندها وهيا بعد عندهم خاصة الجسر مسهل الوضع "

دخل للبيت شاف امه تناظر التلفزيون سلم عليها وجلس جمبها: اخبارك ياحلو

ابتسمت ام محمد: اي حلاوة خلاص كبرنا .

عبدالعزيز : اشوف الوجه مشرق ومحلووالعرسان طوابير بس انتي تتغلين عليهم .

ام محمد : ادري بس ولا واحد يساوي ظفر بو محمد .

عبدالعزيز : اووووووووووه مقدر انا على الكلام الحلو, والله صراحة مافي واحد يساوي ظفر ابوي

يايمه

تقابلينه بالجنة ان شالله .

ام محمد تنهدة بعدين ابتسمت: ان شالله .

عبدالعزيز : الا يمه اخبار منى ماشفتها ولا امس جت بيت اخوي

ام محمد : اختك كانت تعبانة من الحمل طاحت وودوها المستشفى والدكتورة منعت عنها الحركة

وهيا مادرت عنكم الا اليوم واتصلت فيني وسألت عنك وانت كنت نايم قالت بتتصل فيك .

عبدالعزيز : سلامتها ماتشوف شر انا اتصلت فيها بس رد علي فيصل قال انها نايمة" دق تيلفونة

ناظر الشاشة وابتسم ناظر امه : الطيب عند ذكرههههههههه , ورد .

عبدالعزيز: هلا وغلا بأم فيصل

منى بفرح : هلا باخوي اخبارك عبدالعزيز

عبدالعزيز: الحمدلله تمام انتي كيفك امي اتقول تعبانة والحمل متعبك سلامتك

منى :الحمدلله الحين احسن بس كثرة الحركة ممنوعةعشان كذا ا مس ما جيت .

عبدالعزيز:اهاا خلاص لاتتحركي ومو لازم اتجين انا اجيك

منى : هههههههه شكرا بس انا جاية وبجلس عندكم فترة

عبدالعزيز :هههههههه ليش لايكون بوفيصل مزعلك

منى :هههههه هو يقدر بس هو مسافر دبي اسبوع عنده شغل وانا الدكتورة منعتني اروح وعمي

وخالتي مسافرين

عبدالعزيز : اها حلو فصول وامه عندنا ياحظنا

منى : هههههه انزين قول للوالدة وجهزوا غرفتي.

عبدالعزيز : تامرين امر كم ام فيصل عندنا.

منى : يالله اخليك الساعة 10 باجي على موعد الطايرة.

عبدالعزيز: اوكي يالله سلام.

منى : سلام.

لف لامه يقولها :يمه منى زوجها مسافر وراح تنام عندنا حتى يرجع

ام محمد بفرح : حياها الله

عبدالعزيز :قولي لشغالة ترتب غرفتها .

ام محمد :ان شالله

عبدالعزيز : يالله اناطالع غرفتي وبعدين باشوف عيال اخواني وراجع .

ام محمد : ايوة وشوف سارا اذا بخيرلانها اليوم مامرت علي وهذا مو من عوايدها لاهي ولا اخوها

عبدالعزيز: غريبة وطلع لغرفته اخذ شور وبدل بعدين طلع للجسر ليروح عند اخوه دخل للبيت راح

لقسم جناحاتهم دخل جناح كل واحد شافها فاضية راح يشوفهم في غرفة الالعاب شاف حمود

يلعب لوحده

عبدالعزيز:حمودي

محمد:اسوس ونط عليه

عبدالعزيز:هههه ياعيون اسوس ههه والله مادري فيكم احد زوزي واحد اسوس ضايع اسمي

معكم وجلس يبوسة ويلعب معه .

محمد:سفت تارا .

عبدالعزيز:لا وينها

محمد :تارا لاحت

عبدالعزيز :وين

قام محمد يخبره بالي صار وهو يمثل

استغرب عبدالعزيز وخاف :وين ماما

محمد :تهت

نزل تحت نادا عشان تتغطى ام خالد

ام خالد تغطت : ادخل عبدالعزير تفضل

دخل وجلس مقابلها : كيفك يا ام خالد

ام خالد : الحمدلله

عبدالعزيز: الا اسارا واخوي وين

تحجرت دموعها ف عيونها : اااه ياعبدالعزيز

عبدالعزيز بخوف :وش صار

ام خالد : لا بس سارا تعبت شوي وودوها المستشفى

عبدالعزيز: ليش ايش فيها

ام خالد : ها درجة حرارتها مرتفعة

عبدالعزيز: وينهم ذلحين ومين معاهم

ام خالد :مستشفى ال.... خالد وهيثم اتصل عليهم واخوك الحين راجع .

عبدالعزيز:اتصلت تيلفوناتهم مسكرة امكن بسبة الارسال بتصل ع اخوي يالله سلام

طلع راح للمستشفى واتصل ع اخوه يسأله ويعرف رقم غرفتها .


************************************************** ****
بيت بو فراس

منال : هههههههههه والله انك تحفة

لميس : اعجبش .

منال : ايش اخبار الحبيب.

لميس : منال اسكتي ماقلتلك امس لما كلمته سألني عن اسمي .

منال : لتكوني خبرتيه .

لميس بابتسامة خبث : هههه مجنونة قالولك عطيته اسم مستعار.

منال : وش اخترتي .

لميس : سارا .

منال بنص عين : لميس انتي وش ناوية عليه .

لميس: ولا شيء بس سألني وش اسمك قلتله سارا تعرفين وش قال .

منال بفضول : ايش .

لميس : انه معجب بوحدة اسمها سارا معاه في الكلية .

منال : ههههههههههه لتكون بس بنت خالك .

لميس : ههههههههه اموت فيش يابنت عمي نفس تفكيري .

منال : سألتيه عن اسمها الكامل .

لميس : لا انقطع الاتصال الشبكة امس ما اري وش فيها بس تدرين زين انقطع فكرت اخلي

السؤال لبعدين امكن الغيه .

منال : لميسووه لتكوني بتفكري تنتحلي شخصية بنت خالك .

لميس : هههههههههه ويلوموني فيش فاهمتني من يوم يومش هههههههه .

منال: لميس حرام الي بتسويه .

لميس : منال عن الطيبة الزايدة وانا ببسوي فيها شيء بس بدال اسمي اقول اسمها بس.

منال: الله يهديك وها لا تتهوري معاه .

لميس : اكـــــــــيد.

دق تيلفون منال

لميس : محمد .

منال: يب يقول اطلع يالله باي .

لميس: بايو

************************************************


دخل بالسيارة للبيت كان يفكر بحال اخوه وولد عمه مايدر ايش الي يقدر يسويه وهو داخل سمع

صراخ وضحك

في الساحة الخلفية وقف السيارة وراح للمكان الي يسمع فيه الازعاج وهو مبتسم اكيد خواته

واخوه

مازن : ريمااااااااااااااس سددي

رهف : ههههههههههههههه لاتحاولون فاشلين هههههه

ريم : هههههههههههه بقوة

ريماس : شوفوا مين الفاشل وضربت الكرة الي طارت لبعيد

رهف وريم ماقدروا طاحوا على الارض من الضحك

مازن : سود الله وجهش يالفاشلة غبية وحدة متعرفين تلعبين خليتيهم يضحكون .

ريماس بقهر: والله سددت بس الهواء طيرها .

هنا ريم ورهف خلااص ماتوا ضحك ههههههههههههههههه

رهف: ههههههههههه ريم قالت ايش قالت الهواء طيرها هههههههههههه

ريم : هههههههههههههه والله عذر تحفة هههههههه .


قرب عليهم وهو يضحك لضحكهم ومو منتبه لرهف

: ههههههههههههه اقول اقدر العب

صرخوا البنات من الخوف ولما انتبهوا انه جهاد رهف طارت داخل البيت من الباب الخلفي .

مازن : ههههههههههههههه حلوة .

ريماس تدفه من كتفه وبابتسامة :غبي خوفتنا وخوفت البنت .

جهاد : كان يطالع الباب الي طارت فيه رهف .

ريم : هههههههههه مسكينة

ريماس : عقبالك عشان المرة الثانية ماتضحكون علي

جهاد : والله ماتوقعت عندكم احد .

ريم : عادي جهاد تصيرفي احسن العائلات وبعدين رهوفة اكيد بتعذرك .

جهاد : هذي رهف .

ريماس : يب عجبتك اقول مبروك.

ريم : ههههههههههههه ماعندها وقت .

جهاد : والله صدقش على طول قدها تبارك هههههههه هبلة .

مازن: ههههههههههههه فشلوها .

ريماس : هذا جزاتي اصلا زين اذا تزوجت رهوفة اتكون محظوظ وبعدين اتحمدون ربكم اني مو

جودة مسوية لكم جوء.

جهاد يخرب شعرها : صدقتي يالواثقة هههههههه روحي عند صديقتش لاتخليها لوحدها .


دخلوا داخل كلهم داخل

رهف يوم دخلت طارت لغرفة ريماس وقلبها يدق طبول متفشلة وخوفهم في نفس الوقت ماتعودت يكون فيه احد غريب متعودة يكون هذا مثل بيتها الثاني ماتتغطى من احد ومازن تعتبره صغير لبست عبايتها انتبهت للبسها كانت لابسة جينز وتي شرت اسود ضيق حمرن خودها : فشلة والله فشلة اف وشوي وتبكي

دخلت ريماس بدفاشة : ههههههههههههههههه اقول مبرووووووك

رهف نطت من مكانها بخوف : بسم الله ماتعرفين تدخلين بهدوء خوفتيني .

ريماس : هههههههههههههههه لا اكيد كنتي سرحانة باخوي شيخ الشباب وازينهم .

رهف : مالت عليش رموس والله فشلة

ريماس: يا حبيبتي عادي والله صدفة كانت وماكان قصدك وربش اراد هذا الشء يصير وبعدين هذي

امور تحصل في الحياة بس ها وتغمز لها دق القلب هههههههههه.

رهف تضربها على راسها : دق في عينك اصلا انا شفته زين ينعل ابليسه خوفنا وبعدين طرت

هههههههه فشلة

ريماس : ههههههههههههههه كان شكلك تحفة وانتي تركضين .

رهف قامت تضرب ريماس وصارت الحرب بينهم دخلت ريم الي كانت اتسوي لهم عصير

ريم : ههههههههههههه مجانيييييييين

ناظرت ريماس ورهف ببعض ونطوا على ريم وما توقفوا الا لما اتصل فراس لاخته عشان تطلع .


************************************************

وصل للمستشفى وراح باتجاه غرفتها شاف خالد والهيثم جالسين على الكراسي

اول ماشافوه قاموا

خالد : عبدالعزيز

عبدالعزيز : السلام عليكم .

خالد + والهيثم : وعليكم السلام

عبدالعزيز : ليش متردون على تيلفوناتكم وليش ماقلتوا لي ان سارا مريضة .

خالد : عبدالعزيز هدي بعدين على بالي انك عارف .

الهيثم : انت كيف عرفت ؟

عبدالعزيز : جيت اشوفكم وين اختفيتوا وقالت ام خالد انكم هنا .

خالد : اها

عبدالعزيز : كيفها ؟

خالد : الحمدلله .

عبدالعزيز : اريد اشوفها

هيثم : ممنوعة الزيارة

عبدالعزيز : ليش انتم مو اتقولوا ارتافع بدرجة الحرارة

خالد : ايوة بس

هيثم : هذا الشيء واختناق حاد الدكتور يقول السبب نفسيتها التعبانة .

عبدالعزيز : وش اتقولون انتوا

خالد : هذا الصدق وبليز الكل يدري ان حالتها ارتفاع درجة حرارتها بس .

عبدالعزيز : اوكي ليش نفسيتها تعبانة وش صار .

تنهد خالد وناظرهم مايدري وش يقول : ماندري .

هيثم بانفعال : كيف ماتدرون وهيا داخلة للمستشفى اكثر من مرة .

عبدالعزيز بصدمة : خاالد ايش الي صاير

طلعت ندى بوقتها تنادي على خالد

خالد راح لعندها : ها ندى قامت

ندى : لا للحين نايمة بس كنت اريد قهوة .

عبدالعزيز يقرب : ممكن ادخل بدل ندى اشوي .

خالد ناظر ندى الي استحت منه : خالد اوكي بس لا تتأخر .


************************************************** *

******************************************


عبدالعزيز رجع للبيت بعد مالزم عليه الشباب عشان امه خالد والهيثم جلسوا مع ندى في المستشفى هم كانوا برا وندى تخرج لهم كل شوي وتجلس معهم وخالد يدخل كل شوي يدخل ويشوف اخته

الساعة 11
كانت ندى تكلم الشباب توصيهم بكوفي واول مارجعت شافت سارة تبكي

سارة تبكي .

ندى : سارة حبيبتي صحيتي.

سارة بخوف وتعب : وين انا وليش خليتوني لوحدي ؟

ندى : انتي في المستشفى .

سارة : ليش.

ندى : كانت درجة حرارتك مرتفعة ومغمى عليش .

سارة بهمس: ندى انا تعبانة .

ندى بخوف قربت وضمتها سارا على طول : بايش حاسة حبيبتي لحظة بنادي الدكتورة.

سارا : لالا لتروحي وتخليني لوحدي ارجووش اخاف.

ندى : لاتخافين ماراح اتحرك وبعدين انا بضغط على الجهاز وراح تجي الممرضة وبعدين بتصل خالد .

سارا بفرح : خالد موجود خليه يدخل .

ندى : ايوة موجود سارا انتي محتاجة الراحة وممنوع الزيارة عنك وبعدين هو مو لوحده عنده

الهيثم .

سارة من سمعت اسمه ارتجفت

ندى حست فيها : سارا حاسة بشيء ارتاحي والحين الدكتورة راح تجي ياربي مادري ليش للحين

ماحد جاء

اتصلت على خالد:

الهيثم : الووو

ندى : هيثم وين خالد

هيثم : راح الحمام خير.

ندى: اها اوكي هيثم سارا قامت وتترتجف واتقول انها تعبانة شوف الدكتورة وين وخليها تجي

بسرعة

الهيثم بخوف : ان شالله دقيقة وتلاقيها قدامك .

ندى : اوكي باي

هيثم : باي .

سارة : هــ هـ هـيثم مـ و جـو د .

ندى : ايوة مسكين اليوم تعب معاش كثير هو وخالد تصدقين للحين مارجعوا للبيت والوالد توه قبل

ساعة رجع والوالدة مسكينة منعوها تجي خاصة حمود ماسكت من الصبح.

سارة كانت في عالم ثاني

دق دق دق

الدكتور : السلام عليكم

سارا تعدل الحجاب وتناظره بنص عين : وعليكم السلام .

الدكتور : ها سارا كيفش الحين بايش حاسة .

سارا: ساكته وتهمس لندى : اريد خالد ما اريد دكتور.

ندى : دكتور كانت ترتجف وقالت انها تعبانة .

سارا فتحت عيونها على وسع : لالا انا بخير مافيني شيء ممكن تخليني وتنادي اخوي .

الدكتور يقرب منها : اخوش راح يدخل بعد ما اطمن عليش الحين قولي بايش اتحسين .

سارا بعصبية : خير تطمن اقول ما اريدك تتطمن اطلع برا .

الدكتور: ممكن اعرف انتي ليش معصبة .

ندى بخجل : دكتور هيا كذا ماتحب المستشفى فعشان كذا هيا معصبة .

الدكتور : اوكي ماعلينا ممكن تخليني اشوف شغلي وان شالله تطلعين من هنا بس انتي هدي

سارة : اريد اخوي .

الدكتور يناظر ندى : روحي نادي اخوها .

سارا بسرعة وبخوف : لالالالا وين تروح خليها اتصلي عليه .

ندى اتصلت بخالد ودخل عليهم

سارا تأشر له يقرب

خالد: خير

سارا: ماريده غيره

خالد: حرام عليش شكله طيب مايخوف ومافي دكتورة الحين بس وحدة ومشغولة .

سارا وشوي تبكي : طيب بس ماتتحرك .

خالد : اوكي

الدكتور كشف عليها وكانت احسن من اول نقلها لغرفة خاصة وممكن بكرا يسمح لها بالخروج.


**************************************************



اليوم الثاني كتب الدكتور لسارا خروج ونصحهم اتشوف دكتور نفسي بس اكيد ماوافقوا سارا طلبت من اهلها انها تجلس عند جدتها فترة ووافقوا اهلها
وطبعا حمود ماخلاها وراح معاها لعند الجدة وخاصة ان عمتها منى هناك ومعاها ولدها فيصل اكبر من حمود بسنة عمره 4 سنوات والجسر كان مساعده يروح ويرجع متى مايحب وام خالد كانت تجي عندهم مر اسبوع وهم هناك هيثم حزن على طلب سارا وحس انه لازم يكلمها باي طريقة بس مايدري كيف كان يروح لهناك بس مايقابلها .
خالد كان يزور سارا كثير وهو وعبدالغزيز مغيرين جوها بقوة ونفسيتها تحسنت
والبنات كانوا يزورونها وهيا تزورهم بس بصعوبه لان الجدة يالله يالله تخليها .
كانت في الصالة تشوف توم ويجيري مع فيصل وحمود وميته ضحك معاهم

عبدالعزيز: انتي متى بتكبرين.

سارا قامت وخلت الاطفال وقربت منه : هههههههه ليش انت تريدني اكبر ولا اتغير .

عبدالعزيز : ولا وحده بس اخاف اذا تزوجتي يقول زوجك غشيتوني زوجتوني طفلة هههههههه .

سارا : ماعليك منه هو اصلا يطول وحدة مثلي يحمد ربه ليل نهار اني زوجته.

عبدالعزيز باستهبال : مين هذا يالي ماتستحين .

سارا تطالعة بنص عين ويثقة : زوجييي

عبدالعزيز : يالي ماتستحين بنات اخر زمن يتكلمون بالزواج بدون حيا .

: اصلا يطول الي يتزوج سارا

كلهم التفتوا لمصدر الصوت .

سارا بفرح : زيــــااااااااااد وركضت لعنده بسرعة وضماته افتقداته كثير .

زياد : هههههههه كل هذا لي .

عبدالعزيز : لاتصدق كان فلمي احلى منك ههههههه.

زياد : يالغيور ويناظر سارا اخبارك .

سارا بابتسامة : بخير وبشوفتك اكثر .

عبدالعزيز : شكل كرتنا طاح وهذا انا الي مقابل وجهها ومو مخليها لوحدها .

زياد : ههههههه بقوة طاح وبعدين مافي مقارنة بيني وبينك .

سارا : حرام والله ما طاح بس انت تعرف زيااد غير .

عبدالعزيز : زين انه جاء عشان يفكنا منش 24 عى 24 في وجهي مليت .

زياد : تحمد ربك ان سارا عندك ومقابلة وجهك 24 على 24 .

سارا : هههههههههه شكرا الا وين شيمو .

زياد سكتي هههههه مادرت اني جيت قلت لها رايح مشوار ههههههه.

سارا: حرام والله اشتقت لها .

عبدالعزيز : اليوم اتشوفيها اكيد الجمعة عند اخوي اليوم صح .

زياد : اكيد ماعلينا يالله قولوا اخباركم

جلسوا يسولفوا وانظم لهم خالد واحلوت السوالف زياد كان ملاحظ سارا وجسمها الضعفان بس

ماعلق

تغدوا ورجع كل واحد بيته .


**************************************************
حبك سكن قلبي
هلا وغلا

ما بين خلق الله حبيتك
هلا بالزين هلا بساكنة قلبي ومعذباته

حبك سكن قلبي
انا معذباته ماعاش الي يعذبه

ما بين خلق الله حبيتك
الا انتي سارا انا والله احبك

حبك سكن قلبي
اوكي وانا بعد احبك واموت فيك


ما بين خلق الله حبيتك
اوكي عطيني رقمك

حبك سكن قلبي
لازم يعني

ما بين خلق الله حبيتك
حاب سمع صوتك ياقلبي وبعدين في ايام ينفصل النت وانا ما اقدر على بعادك شكلك ماتحبيني زي ما انا احبك

حبك سكن قلبي
الا احبك بس اخاف

ما بين خلق الله حبيتك
افااااا تخافين مني وانا الي امنتك على قلبي

حبك سكن قلبي
لا مو قصدي والله

ما بين خلق الله حبيتك
سارا لاتزعليني اذا تحبيني هذا رقمي انتظر منك مكالمة او مسج واذا ماشفت شيء منهم اكون عرفت قيمتي

عندك *************

حبك سكن قلبي
اوكي انتظرني بلليل

ما بين خلق الله حبيتك
سارا اموت فيش امواااااااااااااه

حبك سكن قلبي
بس هشوم استحي والله

ما بين خلق الله حبيتك
ههههههههه ياحبي للي يستحون حياتي تصدقين مو مصدق انا ليلي ونهاري اطالع بصورتك والحين راح اسمع صوتك

حبك سكن قلبي
ههههههههه ياحبيبي عشان تعرف انت اتحب مين

ما بين خلق الله حبيتك
والله عارف سارا الي ملكت قلبي من اول ماشفتها عند باب القاعة والله ما اصدق الصدف جمعتنا

حبك سكن قلبي
ههههههههه شفت كيف

ما بين خلق الله حبيتك
هههههههههههههههه شفت والله


دخلت غرفة اختها بدفاشة

رهف : لميس امي تقول اجهزوا بسرعة عشان نروح بيت خالي .

لميس بسرعة سكرت الشاشة : ان شالله يالله روحي عن وجهي .

رهف : اف اوكي يالله وسكرت الباب بقوة .

اول ماخرجت اختها

رجعت وفتحت الشاشة بسرعة


حبك سكن قلبي
الوووووووووو

ما بين خلق الله حبيتك
سارا وينك حياتي


حبك سكن قلبي
سوري دخلت اختي علي فجأة

ما بين خلق الله حبيتك
اها عادي حياتي

حبك سكن قلبي
هشوم انا الحين لازم اسكر باي

ما بين خلق الله حبيتك
ليش بدري

حبك سكن قلبي
ادري بس راح نطلع بنروح لبيت خالي جاي من السفر

ما بين خلق الله حبيتك
اها اوكي قلبي باي

حبك سكن قلبي
باي


اخذت الرقم وهيا ترتجف قالت لنفسها هي فرقت اصلا كله واحد على الماسن ولا التيلفون وبعدين هو على باله اني سارا مو لميس ههههههه وراحت تتجهز وهيا تغني


**************************

بيت بو جهاد

ريماس : يمه اليوم بنروح بيت عمي ولا بكرا .

ام جهاد : والله ما ادري اتص

قاطعتهم ريم وهيا نازله : جهاد اتصل يقول ان اليوم لكل معزوم في بيت عمي محمد .

ام جهاد : على خير ان شالله اجهزوا بسرعة عشان ما نتأخر على الناس وها ما وصيكم بالركادة .

ريماس: افاااا يمه نحن توصينا بالركادة صح امكن ريم تستاهل كم نصيحة بس ماتوصين انا متكفلة

فيها .

ريم : انا الي محتاجة ولا انتي يا ام اللسان وركضت لعندها عشان تضربها وهربت ريماس وصاروا

يتراكضون

ام جهاد بصراخ : بنااااااات اركدوا لا والله مافي روحة بعدين للمزرعة .

توقفوا البنات بسرعة : خلاص يمه كنا نمزح .

ام جهاد : الله يهديكم وراحت عنهم .

ريماس تناظراختها : وناسة اليوم .

ريم : بقوة ريماس خلينا نشوف الي راح نلبسه .

ريماس اوكي يالله على غرفتك

غرفة ريم

ريم : ها رهف ايش البس .

ريماس : البسي الفستان الليموني ناعم وبسيط .

ريم : والله صح خلاص انا عرفت لبسي انتي .

ريماس : ما ادري باشوف رهف افكر نلبس زي بعض .

ريم : اها حركات يالله اتصلي عليها وخلينا نشوف ايش عندك .

ريماس : اوكي . اتصلت على رهف ماترد : اف ماترد .

ريم : اتصلي على البيت .

ريماس : اوكي , اتصلت على البيت وانتظرت احد يرد

كان نايم بالصالة بتعب وصوت التيلفون ازعجه وجلس يسب بالي يتصل والمتصل كان مصمم مد

ايده ياخذ السماعة ورد

ريماس : اف ماحد يروسكتت

بصوت كله نوم : الووو

ريماس بارتباك : الو السلام عليكم.ووجهها صار الوان وريم تضحك على شكلها .

: وعليكم السلام نعم .

ريماس : ممكن رهف .

: أي رهف .

ريماس بنرفزة : ليش كم رهف عندكم .

: ولا رهف .

ريماس : ليش هذي بيت مين .

: والله اعتقد انتي الي داقة .

ريماس: اسفة اخوي شكلي غلطانة

:وين اصرفها هذي قيمتيني من قيلولتي وبعدين اسفة غلطانة .

ريماس :احمد ربك اني تأسفت والله انك مو وجه واحد يتأسف له وسكرت .ووجهها احمر من

الفشيلة والعصبية منه .

ناظربالسماعة ومعصب قليلة ادب سكرت بوجهي مقيمة الناس من قيلولتهم وبعدين اسفة وين

اصرفها هذي .

ريم ميته ضحك : هههههههههههه داقة الرقم غلط وزاعجة الناس لا وتتكلمين بعصبية ههههههه .

ريماس: سكتي زين والله فشلة مع اني متأكدة اني داقة الرقم صح وكنت متوقعة الي رد

فراسووه .

ريم : عادي الناس كلها تغلط .

ريماس بعصبية :هذا واحد ماعنده ذوق الا يوم اقوله اسفة يقولي وين اصرفها هذي مقيمتني

قيلولتي وبعدين اسفة والله انه مايستحي .

ريم : هههههههههههههههههههه مسكين قام على صوتش زعجتيه والله مسكين امكن قايم من

الصبح وما صجق يريح الا وانت زاعجة الناس ههههههههههه لا ومعصبة .

ريماس : ريمووووو وقاطعهم تيلفون ريماس يرن

ردت ريماس وهيا معصبة وما انتبهت للرقم على اساس انها رهوفة : يالثورة يالحمارة وينش كله

منش خليتيني اتفشل بسبتش والله انش مو وجه احد يتصل عليش خليني اشوفش اليوم والله

لاعلمش كيف تمسكين تيلفونش وتردين اول ما اتتصل سمعتي

ماسمعت غير ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريماس انصدمت وناظرت الريم الي تناظرها ومستغربة منها لانها فجأه انخرست ورمت التيلفون

عليها بخوف .

ريم اخذت التيلفون وسمعت الضحك : الوووو

: هههههههههههههههههههههههههههه حاول يمسك نفسه من الضحك ويكمل الي بداه هلا

بصاحبه هالصوت

الريم انصدمت منه وسكرت بسرعة وبعصبية : نااااس فاضية وما تستحي سمعي اذا دق مرة

ثاني خلي جهاد يكلمه شكله راح يلزق .

ريماس : اكيد .


شوي الا ويندق الباب

ريماس ادخل

دخل جهاد وعلى وجهه احلى ابتسامه : ها ايش بتسون ؟

ريم : ماشيء بس بنشوف ايش الي بنلبسه اليوم عند عمامي .

جهاد وجلس على كرسي مقابلهم : اهاا

جلس يسولف معهم الا ويدق تيلفون ريماس شافت الرقم تغير وجهها طالعت باختها

جهاد : ريماس ردي على التيلفون زعجنا .

ريم : جهاد انت رد هذا واحد زاعجنا وخبراته بالقصة .

رياماس عطت جهاد التيلفون ورد : الووو

وسمع ضحك : ههههههههههههههههههههههه

جهاد : الحمدالله والشكر .

زاد الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جهاد عصب . هي تكلم مثل الناس ولا لتشوف مني الي ماشفته .

:هههه حاول يوقف ضحك ههه جهاد الله يهديك معرفتني هههه

جهاد انتبه لصوت : مالت عليك انت وشكلك وينك ماتنشاف .

ريم وريماس يطالعون بعض مستغربين ريماس همست لها : اكيد فراسوه

ريم تهز راسها بلا

جهاد : هههههههههه ايوة قالت واحد زاعجها مادرت عنك .

: هههههههههه والله ماحد قالها تقيمني من قيلولتي ياخي والله ماصدقت انام جت هيا وزعجتني .

جهاد :مسكينة طحت عليها ,بس ها هنا وبس خلاص لاتتصل وتزعجها الي سويته كفاية مالت

عليك ان شكت منك ياويلك يافراسوووه.

فراس :ههههههههههههههه ماعليك خلاص بنسامحها لعيونك .

جهاد : ههههههه لعيوني ولا خايف من عيوني ههههههههههههه .

فراس :ههههههههههه كاشفني اقول قول لها رهف كانت تصلي والحين خلصة تقدر تدق عليها .

جهاد : ان شالله يالله اشوفك اليوم ببيت عمي وسلم على الاهل مع السلامة.

فراس ي:وصل سلام.

جهاد سكر وناظر خواته : هههههه قدر يلعب عليكم مالت

ريم : انا ماسمعت منه غير الضحك ريماس كلماته .

ريماس بعصبية : والله كنت حاسه انه فراسووه بس شككني مالت عليه الي مايستحي .

جهاد : يقول اتصلي على رهف كانت بتصلي عشان كذا ماردت ويالله انا طالع .

طلع واتصلت ريماس على رهف وماقصرت معها عادة لها الاصتوانة مع كم كلمه زيادة لها ولفراس

وبعدين اتفقوا يلبسون زي بعض


************************************************** *****

بيت ابو ليث

رودينا : ندى متى بنروح لبيت عمتي

ندى : اعتقد بعد المغرب وين امك اساليها .

رودينا : في المطبخ يالله باروح عندها واسألها . وقامت

ندى : وانا بطلع لغرفتي

دخل اياد وريان

اياد : ههههههههههه مسكين والله قهرته

ريان : ههههههههههه خليه يستاهل الا يقولي اني غلطان .

اياد : هههههههههه لا ياشيخ يعني انت ماكنت غلطان .

ريان : ياخي مين هو يقولي غلطان مالت عليه من هندي كذاب .

رودينا : ايش السالفة يالله قولوا .

ريان يناظرها بنص عين : شيء خاص بيني وبين اخوي روحي .

رودينا : اياد بليييز خبرني بالسالفة .

اياد : لالا في الاحلام لانها خاصة ماتفهمين انتي

ريان : شكلها ما تفهم عربي تفهم هندي مثل البهارات مالها

رودينا تذكرت مقلبها : هههههههه سوري بس هذي سالفة وعدت وكانت وحدة بوحدة الحين هذا

حدث جديد وان ماخبرتوني بسوي شيء جدي .

اياد : لا خوفتينا ريااان خلينا نطلع للغرفة هههههههاحسن من الذباب الي اسمعهم .

ريان : ههههههههه والله صدقت ذباب مزعجات . وطلعوا لغرفتهم وخلوها تراقب ظلهم ومعصبة

الفضول بيقتلها .

تذكرت مقلبها يوم يطردوها من عندهم وضحكت هههههههههههه بعد ماخلصة الشغالة الاكل

والعصير ونادت على رودينا الي حطت فلفل اسود وملح ع العصير وفلفل احمر وكم بهار في الاكل

الي خلاهم يكرهون حياتهم من الطعم .

طلعت تقول لندى انهم بيروحون على بعد المغرب .


**************************************************

بيت الجد

سارا : حبيبي عزوز ايش رايك توديني السوبرماركت اريد اشتري اشياء اشلهم معي عند عمامي

عبدالعزيز : امممممممممم اوكي بعد ساعة خليش جاهزة .

سارا : شكراا الله لايحرمني منك ياحياتي انت

عبدالعزيز : هههههههههه ولا منشك ياحيات عبدالعزيز انتي .

سارا راحت بفرح تتجهز سارا فرحانه ان بيت عمها اخيرا وصلوا الاجازة بدونهم ولا شيء وقررت

بينها وبين نفسها انها ماتخاف ولا تزعل من هيثم هو ما سوا شيء غلط

هيا كان لها دور انه ياخذ ويعطي معها اذا هيا بنفسها نست عمرها والمفروض هيا تكون اكثر انتباه

وتتغطى وماتجلس معه وهو ماغلط تجاوب معها بعفوية وعادي اذا كان عنده علاقات اكيد سطحية

لانها واثقة باخلاقهم

وخاصة بسفرتهم كان عزوز ووليد معهم بس لي لي ماراحت من بالها عندها فضول تعرفها وتعرف

حب الهيثم لها وايش قصتهم .


************************************************** ********

}{لجزء السادس}{


بيت ابو الهيثم

دخل للبيت : السلام عليكم

الي بالصالة هيثم وشيماء : وعليكم السلام

الهيثم : زياد وين كنت ؟

زياد ويناظر شيماء الي كانت تمشط شعر حلا : كنت في بيت جدي .

شيماء شهقت بصدمة وبعصبية : يالحـــــــــمار تروح من دوني .

حلا سكرت اذانها من صوت شيماء وخافت منها : مــــــامـــــــا وراحت جرئ عند امها.

الهيثم : هبلة خوفتي البنت .

شيماء بعصبية : ماعلي منها دلوعة.

زياد : بسم الله هدي لاتموتين علينا وبعدين ياختي مولازم تكونين معانا داخلة عرض بكل شيء اريد

اكون مع اختي لوحدي بدونك بعدين هيا اليوم كله بتكون معاش مع البنات فحبيت انفرد فيها بدون

ازعاج .

شيماء : لابالله الحين انا صرت المزعجة .

زياد: يس .

شيماء : ماعلينا لان سارا جاية عندنا اليوم ولا كان شغلك ثاني .

زياد : يمه خوفتيني .

وناظر اخوه الي مو معاهم بالمرة سرحان بعالم ثاني من يوم ماذكروا سارا تذكر كل مواقفها معاه

كان يريد يشوفها بعد ماطلعت من المستشفى خاصة بعد نظراتها لما شافها في المستشفى

للحين موقادر يفهمها .

زياد يلوح ايده قدام وجه الهيثم : هيموو يابوسيف, ولما شاف مافي فايده صرخ : هيـــــــــــــثم

وفرقع اصابعه

هيثم بخوف وعصبية : بسم الله مجنون انت .

شيماء وهيا تضحك على شكل اخوها : ههههههههه الي واخذ عقلك يتهنــــابه .

زياد : هههههههههههه افا وانا اخوك ماتخبرني يالله اعترف الحين انا اخوك الصغير كاتم اسرارك

هههههه.

الهيثم : مالت عليكم من اخوان ماتخلون احد يسرح ويفكر الا وداخلين عرض لا واللجافة قتاله

معاكم .

زياد : ماعلينا لاتغير الموضوع يالله قول انت من يوم مارجعت من المانيا وانت مو طبيعي شكلك

مفتقد الحبايب ويغمزله .

الهيثم حب يماشي اخوانه ويلعب عليهم اشوي : ااااااااااااه من المانيا والي في المانيا .

زياد : الله ياخوي لايكون نسيت عقلك وقلبك هناك .

الهيثم : انا اصلا رجعت جسد بلا روح .

شيماء : الله يا هيمو شكلك طحت وماحد سمى عليك ههههه بس والله الي في بالي تسواهم

كلهم خسارة.

زياد يماشي اخته : ايوة والله خسارة ضيعت جوهرة .

الهيثم ناظرهم ومستغرب منهم ومن كلامهم الي كانه انقلب للجد مع انهم عادي وصابه الفضول

عن الي يتكلمون عنها وان كان عنده شك.

شيماء بصدق : والله صدق سارا جوهرة .

حس الدم فار مايدري ليش وعصب : شب زين عطيتكم وجه والله وبعدين انتي هــــي هذا الكلام

عيب اخر زمن بنات تتكلم بهذي المواضيع حب ماحب هذا الي ناقص والله.

زياد: ههههههه هدي ياخوي وبعدين نحن نضحك معاك خليك فري.

الهيثم بعصبية : فري بعينك ماضيع البنات غير الفري وانت الي مخربها عشان تكون فري.

يقاطعه زياد : متى ماشفتها غلطت تكلم وبعدين البنت تضحك معنا واذا ماضحكت معنا تضحك مع

مين .

شيماء كانت مصدومة وهيا تناظرهم مو مصدقة الي تشوفه محتارة اذا من صدقهم ولا مقلب.

هيثم : ايوة هذا انتم متى البنت ماضاعت والفاس طاح في الراس تأدبون هذك الوقت ايش الفايدة .

زياد بجد: هيثم صلي على النبي الموضوع مايستاهل كل هذي العصبية وكل هذي الكلام وبعدين

كل البنات كذا عايشين والتربية موجودة ونحن واثقين منهم وبعدين هيا ماقالت اتحب قالت انت

اتحب .

الهيثم : أي بنات الي تتكلم عنهم البنات هذول مو متربيات البنات يستحون .

زياد بحدة : هيثم لايروح بالك بعيد البنات الي اقصدهم مو البنات الي في بالك اقصد بنات العيلة

وسارا الي دايما تضحك معانا ولا واحد فهمها غلط ونـد .

وقاطعه الهيثم الي عصب زيادة : اصلا ماحد غيرها مخربكم .

زياد بعصبيه : هيثم عن الغلط .

شيماء بصراخ : خلاااااااااص بس حرام الي تسونه قلبتوا الضحك للجد .

ام هيثم دخلت عليهم وهيا مستغربة من الصراخ : بسم الله ايش فيكم .

زياد يناظر اخوه : ولا شيء يمه كنا نضحك على شيماء اشوي يالله انا طالع للغرفة انام اشوي

وسلم على راسها.

الهيثم تنهد وطلع برا البيت يريد يغير جوء.

*****************

في السيارة يلف بالشوارع

تنهد بقوة كان معصب مايدري ليش مع انه عارف ان زياد كان كلامه صح : ايش فيك ياهيثم عصبت

وقلبت الضحك للجد بدون داعي عصبت ,شيماء ماغلطت كان كلامها عادي عصبت على اخوك

وغلطة على اخته وبنت عمي اصلا انا ما عصبت الا لما نطقوا باسمها ليــــــش ياربي اااااه منها

والله اني قوي عين بعد الي صار اغلط عليها ا مسكينة مريضة اصلا هذا الي قاهرني ما اعرف

ايش مو قفها وايش قصتها واذا زعلانه مني ولا لا نظراتها كانت غريبة ذابحتني اااااااااه منك ياسارا

عمري ماغلطة على احد ولا شغل تفكيري احد زيك بعدين انا ماغلطة حتى تزعل هيا مثلي كانت ن

اسية عمرها واخذه راحتها صح امكن انا تجرأت اف هز راسه امكن يطلع من افكاره وزفر زفره ولف

السيارة راجع للبيت وهو يسمع جواله يرن وكانت شيماء تتصل.



************************************************** **********************
بيت ابو خالد

خالد : يمه شلي ولدك مني زعجني .

محمد : هئ هئ هئ هئ ماما دلبيه

ام خالد : الله يهديك تشله يضحك وتبكيه وتعطيني اياه .

خالد : لا والله وايش اسوي فيه هو بكاي درجة اولى .

محمد : هئ هئ هئ هئ ماما دلبيه.

ام خالد وتضرب خالد بخفيف بكتفه : ها ماما خلاص دربته

خالد ويتحسس مكان الضربه : ايوة الحين تضربيني عشانه قال ماما اضربيه والله دلع .

ام خالد: تستاهل .

محمد : ماما اليد عثكريم ( اريد ايس كريم)

خالد : ههههههه عثكريم ها يالله قوم باوديك السوبر ماركت تشتري كل الي تريد .

محمد وينط ويقفز بفرح : هيييييييييييي حلوود احبك انا ويسلم عليه .

خالد ويطالع امه بابتسامه : والله انه مصلحجي بقوة .

ام خالد بابتسامة : طالع عليك انت واختك .

خالد :هههههه الحين انا وسارا مصلحجين حراااااااام.

ام خالد : لا عيال الجيران .

خالد : خليني اشوفها اكيد تريد تروح السوبر ماركت واتصل عليها "وقالت انها بتروح مع عبدالعزيز

الي ينتظرها باالسيارة وراح تقابله هناك سكر منها واخذ اخوه وراح لسوبر ماركت" .


************************************************** *


في السيارة

من اغلى ناسي من اغلى ناسي

سارا وترد بسرعة :هلا ملوكة اخبارك .

ملاك : بخير ها وينك .

سارا : بالسيارة رايحة السوبر ماركت .

ملاك : لاتنسيني بشئ .

سارا افا عليش امري انتي بس .

عبدالعزيز يناظرها ويرفع حاجبه .

ملاك : ايش رايك تجين عندنا خواتي اليوم جاين .

سارا وتناظر عبدالعزيز بابتسامة : ياااريت والله مشتاقه لهم كثير ولعيالهم بس للاسف اليوم

الجمعة عند عمي محمد اليوم واصلين .

ملاك بفرح : حلفييييي واخيرا جؤ سلمي على شيمووو لها وحشة ولا تتلزقين بروميو

هنا سارا ماتت ضحك : هههههههههههههههه حلوة

عبدالعزيز مرتاح من ضحكها وفرحها ومستغرب من ملاك الي تقلب حالها وصابه الفضول الي

يقولونه الحين : ضحكينا معاش .

سارا : هههههههههههههه لا سوالف خاصة ملاك اقوله .

ملاك بتوتر : يالحمارة مين عندك لاتقولي روميو.

سارا بابتسامة خبث : لا مو روميو عندي اوسم شباب العيلة ومطيح بنات العالم عزوز حبيبي

عبدالعزيز يعدل جلسته وبابتسامه : احم احم .

ملاك : مالت عليش انتي وعزوز يالسخيفة قدام عينه تمدحينه فشلتيني مالت عليش مو كفايه

الفشايل عند روميو سخيفة وسكرت .

سارا: ههههههههههههههههههههههههههه مسكينة سكرت

عبدالعزيز : حرام عليش .

سارا : هههههههههههه خليها اصلا ماتزعل مني وبعدين انت ليش تتكلم .

عبدالعزيز : صابني الفضول من ضحكك ومين روميو.

سارا : ههههههههههههه جالسة توصيني لما عرفت ان بيت عمي اجوء اني ما اتلزق بروميو .

عبدالعزيز : اوكي مين روميو ؟

سارا : هههههههههههه زيود يالغبي .

عبدالعزيز : هههههههههههههههههههههه والله صديقتك تحفة عرفت الاسم الي يليق فيكم

هههههههه روميو وجوليت ههههههههه .

سارا : هههههههههههههه سخيف .


*********************************************
بيت ابو ليث

داخلين المطبخ اول مالمحوها مع ندى اشر اياد لريان عليها وغمز له

اياد بتمثيلية : ههههههههههههههههههه والله فشلناه

ريان : هههههههههه خليه يستاهل الي يلعب معانا

اياد يفتح الثلاجة : وانت صادق عشان مايعيدها " ويرمي لريان عصير "

ريان: يالله الشباب ينتظرون ونحن متأخرين

رودينا تناظرهم والفضول اكلها اكل : وين بتروحون وايش السالفة ؟

اياد ناظرها ببرود : ريان في احد يتكلم ولا اتخيل .

ريان ويناظر رودينا من الجانب: لا تتخيل ما اسمع شيء امكن ذباب اكيد ذباب.

رودينا تقرب من ريان وهم طالعين لصالة : حبيبي انت الله يخليك قولي السالفة

ريان : نو ياحياتي لاتحلمي عشان المرة الثانية تتأدبين .

اياد : هههههههههههههه مسكينة ريان والله اشوي وبتنفجر من الفضول ههههههه .

ندى بابتسامة : حرااام عليكم قولوا السالفة وريحوها .

ريان بعناد : لالالا مستحيل يالله اياد الشباب منتظرينا

اياد : اوكي .

اول ماطلعوا

رودينا بنص الصالة بصراخ : كلااااااااااااااااااااااااااااااااب اوريكم والله ان ماعلمتكم كيف تخبروني

بكل سوالفكم ما اكون رودي

ندى : ههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر اقول قومي تجهزي عشان ما نتأخر .

رودينا : يووووه نسيت والله الروحة يالله طيران وركضت تتجهز .

ندى بصراخ عشان تسمعها : شوي شوي لاتطيحين علينا .


دخل بو ليث وام ليث الي جاين من المستشفى: السلام عليكم .

ندى : وعليكم السلام هلا ها طمنوني؟ .

ابو ليث بابتسامة ويناظر زوجته : لا اطمني بس راح نستقبل فرد جديد بالعايلة ان شالله.

ندى بفرح : واااااااااااااو حامل مبروك وتسلم على اخوها وزجته وتبارك لهم .

ام ليث : هههههههههه الله يبارك فيش عقبال ماشوفك تراكضين مع عيالك .

ندى : هههههههههههه امين .

ابو ليث : ابد ماتستحي .

ندى : يعني اكذب هذا المكتوب لكل وحدة ولا لازم اقولها بالقلب وركض لغرفتها تبشر رودينا الي

سوت حفلة بالرقص والصراخ وتدعي الله يرزقها بأخت.



************************************************

بيت ابواحمد

نورا:يمه خبرتي ملاك عن مازن.

ام احمد:لا اليوم قلت اخبرها

منال:الله يهديش يمه ليش للحين ماخبرتيها ؟

ام احمد : والله البنت عقلها كان مع سارا الي كانت مريضة مسكينة واليوم شفتها رجعت زي اول

نورا:الله يشفيها ماتشوف شر هذي عين ماصلت ع النبي كل شوي وتقولوا انها مريضة.

منال :والله صح الله يبعد عنها العين والحسد والمرض اخر مرة شفتها كانت مرة ضعفانة.

ام احمد : ايوة والله ، تصدقون كل ما اشوفها كان اتمناها تكون لاحمد بس يالله هذا النصيب

نورا: هذا الي كاتبه ربي لكل واحد ياخذ الي كاتبه ربي بس ليش للحين مو معلنين خطوبتهم

مادامهم مسمين من وهم صغار

ام احمد: الولد يدرس وماراح يتزوج الا اذا خلص ومايريدون اي احراج بينهم عشان كذا مافي احد

يدري حتى سارا ماتدري

منال:الحين خلص وراح يشتغل يعني ممكن قريب نسمع الخبر

ام احمد :ممكن الله يوفقهم ان شالله .

نورا+ منال: ان شالله .

نورا : إلا يمه ردوا عمامي الجواب.

ام احمد : لا شكلهم ينتظرون رد اختك

منال: ايوة يمة عبدالله يقول ان عمتي منتظرة الجواب تقول تأخرتوا وقلت له عن سارا وانكم للحين

ماقلتوا لها .

ام احمد :زين سويتي

تدخل ملاك بفرحة:يااحي الله باحلى البنات وسلمت عليهم وين عيالكم

منال:بعدين بيجون نحن نريد نفتح معاش موضوع

نورا :ايوة ونريدك تكبرين عقلك

ملاك زادن دقات قلبها وبخوف :خير ايش صاير.

ام احمد:الله يهديكم خوفتوا البنت يمه السالفة ان مازن ولد عمك خطبك ونحن موافقين انتي ايش

رايك ؟

نورا+منال ضحكوا ع شكل ملاك وكيف امهم فاجأتها

ملاك انصدمت بالموضوع لانها ولامرة فكرت فيه بجد وماتوقعت مازن الي كان يجذبها بين كل عيال

عمامها هو الي يخطبها قاطع سرحانها اختها نور الي تناظر احمرار وجه ملاك:ها نقول مبروك

ملاك بحياء:بستخير وارد عليكم وقامت ركض لغرفتها.

الكل ضحك عليها : ههههههههههههههه

ام احمد وتمسح دمعة نزلت:والله وكبرتي ياملاك وصرتي عروس


ملاك دخلت غرفتها ووجهها اشارات مرور تريد تكلم احد مسكت التيلفون تتصل بسارا بس تذكرت

هيا وين دخلت الحمام تاخذ لها شور وبعدين تصلي وبعدها تتصل بسارا .


********************************************






 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس