منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - اسرار العيون
الموضوع: اسرار العيون
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2023   #8



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (05:59 AM)
آبدآعاتي » 80,573
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي




( الجـــــــــــ الخامس عشر ـــــــزء ) 15


في الطيارة

عند الدريشة سارا وجنبها شيماء وجنبهم رودينا

سارا تكلم بالتيلفون وكأنها بالبيت : هههههههههه حلفي

ملاك : والله يالخبلة هههههه احمد كان داخل علي واستغرب من التيلفون قال مين يكلمش الحين

سارا: وايش قلتي

ملاك: ايش باقول يعني قلت انتي

سارا: وويـــــي يافشيلتي , والله سوري بس ماحبيت اطير قبل ماودعش قلت مادام في وقت
قبل مايقولوا سكروا الجوالات اكلمش ووادعش وسامحيني يالغلا والله انش اغلى واحلى انسانة واختي الي ماجاباتها امي وقلت امكن اموت واريد اعبر عن مشاعري وتكوني عارفة هذا الشيء

شيماء : فيلم هندي هو بدال ماتقوليلها ايش تريدي تقوليلها باموت

سارا: انتي ايش الي دخلك ملاك ماعليش منها كملي

شيماء : انا باروح الحمام رودينا تعالي معي

رودينا بكسل تقوم : اوكي

ملاك: ويه فديتش صدقها ايش الكلام هذا وانا عارفة انا ايش بالنسبة لش مو لازم تعيدي بالكلام
وها ماوصيش هالله هالله بالعقل عند الحبايب واكيد الهدايا بدون كلام

سارا: هههههههههه والله لو تشوفي شكله الحين بيقتلني

ملاك: هههههههه ليش

سارا: اكيد مقهور اكلم مين الحين

ملاك : والله مالومة هههههه

سارا: سكتي ماخبرتش ايش صار معي اليوم مع فراسوه الدب

ملاك : ايش صار هههههههه اطربينا

سارا: هههههه لا مو ذلحين بعدين اذا وصلنا

ملاك : اوكي اقول ما بتتحركون

سارا : لا باقي 10 دقايق وتتحرك هههههه ادري والله شوي ويقتلوني وانا فرحانة : اقول ليش
ماتلحقونا

ملاك: يـــــــــــاريت والله بس انتي تدرين بالحال مزحومين بس ها كلمتني منار وروان يقولوا انهم
هناك

عاد قابليهم هم عند خالتهم الي متزوجة اماراتي

سارا بصوت عالي : حلفــــــــي يااااااااااااااي

ملاك: الله يخسك نقصي صوتش وبعدين ايوة

سارا: هههههههه سكتي فشلة الكل يطالع وبعض الناس بتجي تقتلني عيونهم تقول مذبوحة مذبوحة هههههه

ملاك: هههههههه ما ألومهم والله

سارا الي تشوف زياد جاي عندها وهيثم بيقتلها بنظراته: ملوكة شوية . وتكلم زياد : هلا زيووود

زياد: هيي سكتي فضحتينا تكلمين مين الحين

سارا بدلع : ملوكة حياتي

زياد بهدوء: اوكي الحين قفلي وبعدين كلميها

سارا بابتسامة: ان شالله بس اصلا انا قلت اكلمها قبل مانسافر.

زياد بابتسامة : اوكي الحين سكري لانا شوي وتتحرك الطايرة

سارا: من عيوني

زياد يبتسم عليها لو معاها ماراح يسكتون لصبح فتحرك وهو يأشر لها بايده انها مجنونة

سارا وتضحك : ههههه فديته والله

ملاك: هههههههه والله اشك فيش انتي وروميو ههههههه لا واخوه خطيب الغفله ينسب وهذ يتفدا

سارا: اكيد مافي مقارنة بينهم اقول ملووكة حياتي انا لازم اسكر الحين اول ما اوصل بتصل اوكي

ملاك : اوكي ولاتنسين تتصلين منتظراتش

سارا: ان شالله يالله سلام

ملاك : سلام

سكرت سارا وطالعت حوالينها : وينهم هذول كل هذا حمام

شوي الا ويجون شيماء ورودينا

سارا: ويـــــنكم انتم

رودينا : خلصتي غراميات

سارا: ههههههه يب

شيماء: كنا عند الحمامات وشفنا بنت صغيرونة تجنن جلسنا نسولف معها

سارا: وين خلوني اشوفها

شيماء: وين تشوفيها والله يقتلونا الشباب لو تحركنا من مكانا هيثم اول ماشافني قال وين رايحة
وههههه وكان معصب من مكالمتش بهذي الوقت بس والله ارتحت لانك قهرتيه

رودينا : ههههههههههه البنت بدال ماتكون مع اخوها صارت مع بنت عمها

شيماء: سارا مثل اختي والله

سارا بابتسامة : هههههه وانتي والله مثل اختي " كانت تحس سارا ان شيماء بصفها وانها ضد اخوها وكل شوي تخبرها عنه اذا عصب ولا انقهر ولا صارله شيء موقف "

رودينا: سارا ماراح تغطين وجهك

سارا: ليش اغطيه عادي

شيماء: ههههههه انتي على بالش رايحة مع عمي تلعبين بعقله بكم كلمة

سارا: مو لازم انا كل ماسافرت دبي ما اغطي وجهي

شيماء: بس اعتقد اخوي راح يسويها سالفة

سارا: متى ماصار ولي امري يتكلم والله حاله .

سكتوا البنات

******************************************

كان جالس بالجهة الي جنبهم بس ورا الكراسي الي نفس سيدهم وكان مقهور منها من اول بتتكلم بالتيلفون بالوقت المتأخر وكأنها بالبيت لا ومو وغطية وجهها " اااااااه منش عذبتيني والله وجلس يتذكر شكلها بالحفلة يوم شافها بالفستان الاحمر كانت تطيح الطير اللون مع بشرتها البيضة الصافية تذبح : متى بس افهمش وارتاح وحركاتش ان شالله اعدلها اول ما أتزوجش على كثر ما اريد اتزوجها على كثر مومتخيل احد ياخذها غيري امكن شكلها مغريني وتصرفاتها تقهرني مدري تجذبني المشكله مادري انتي ايش بالنسبة لي مشاعره مختلفة عن مشاعره مع لي لي هو مايكذب لي لي كانت غير عن كل الزميلات والبنات
تذكر اول مارجعوا من المزرعة قرر انه يقابل العمة وراح يسأل عنها بالفندق وقالوا انها سافر وخلت عندهم رساله له " الي تقوله انه عندها شغل ضروري وبترجع بداية الشهر الجديد وان شالله مايتهرب مثل هذي المرة ولا بتروح عند اهله " ارتاح نسبيا من تأجيل المقابلة مو قادر لها للحين هو في صراع نفسي

: هيـــثم

هيثم:..........

ويدفه بقوة : انت اكلمك الي ماخذ عقلك يتهنابه

هيثم: جهاد مالت عليك يالدفش

جهاد: مقدر على الرقة

هيثم: خير

جهاد: الخير بوجهك بس انت ماتشوف نفسك صرت تسرح كثير ومو معانا ابد

هيثم: الا معاكم انت بس تتوهم

جهاد : ايوة تتوهم والدليل ان الرجال الي جالس جنبه سألك عن اسمك له ساعة وانت مو معه
حتى طنش ونام

هيثم: ههههههه وايش علي منه الاجنبي هذا خلي خالد يجلس عنده يشبهه

جهاد : هههههههههههه خليه يسمعك

هيثم: هههههه يعني باخاف منه

جهاد : لا ابد الا اقول قلت لاحمد

هيثم : ايوة امس كلمته وجلس يحلف الا نيجي عنده بس قلتله نحن مع الاهل وكثير فهدي عاد

حلف انه نيجي نتعشى ونتقابل اول مانوصل ان شالله .

جهاد : اهاا على خير والله مشتاق لسوالفة

هيثم: ههههههههههه وهو يقول نفس الكلام خلينا نوصل بالسلامة ونشوفه

جهاد: ان شالله

" احمد صديقهم اماراتي كان يدرس معهم مع جهاد بنفس التخصص هندسة "

**********

خالد وليث وزياد و ليث سوا

ليث مغمض عيونه : بالله عليكم احد يروح بهذا الوقت والله تقول مسا فرين لندن

زياد ويتثاوب: والله داري انا , قال ايش لازم يوصلون بهذا اليوم لهناك مادري ليش وماشي طيارة الا بهذا الوقت

خالد: مو كأنها تأخرت للحين ماقلعت المشكلة صار لنا ساعة

ليث: يقولوا في لخبطة بالحجوزات مادري ايش عاد هو جلس يبربر وانا من النعاس مافهمت شيء

زياد : خخخخخخخخ ومسوي فيها فهيم وتسأل

خالد: يريد يظهر اشوي

زياد : هههههه والله صادق

ليث: هاهاها سكتوا والله النعاس ذابحني

خالد: ههههههههه ناس نعسانة وناس تسولف بالتيلفون

ليث: هههههههههه عاد هذي اختك مادري كيف اقسم بالله رايقة الا مين المجنون الي تكلمه الحين

زياد بابتسامة : صديقتها الصدوقة تقول تريد تودعها

خالد : اصلا انا من دون ما اسأل عرفت

ليث: هههههه عاد هذي اختكم وانتم ادرى بس هيا وفراس اليوم والله كانوا تحف

زياد: ههههههههههه لاتذكرني

خالد: الا وينهم الثلاثي المرح

ليث : بيجننون بالركاب وامكن تلاقيهم بيرقمون

خالد وزياد: ههههههههه

خالد: ليكون بس مازن معاهم هذا بيخربونه وهو صغير

ليث : لالا مازن نايم عند خواته

خالد ويطالع لورا مكان عبدالعزيز والوليد ومروان الي الهدوء طاغي عليهم : هي انتم نايمين

عبدالعزيز: ايش رايك انت ووجهك

مروان: انتم اصلا مخلين احد ينام والله كأن الطيارة طيارة ابوكم

ليث ينظم لخالد: والله الحمدلله خير ياطير يعني ايش سوينا

عبدالعزيز : زعجتوا الناس

وليد: خلاااص انتم الحين صرتوا مثلهم

خالد: خخخخخخ حتى انت

وليد معصب: اقلب وجهك

خالد وليث: ههههههههه وعدلوا جلستهم

فراس والنؤام ماخلوا احد بحاله كل شوي على احد يهبلون فيه واحمد شوي ويقتلهم لانه كان

جالس لوحده مامعه احد وهم ماخلونه بحاله حتى هددهم بعصبية وخلوه

والبقية اول محطوا روسهم ناموا .

اعلن الكابتن انه وقت الاقلاع والكل ربط الاحزمة ودعا دعاء السفر وطارت الطيارة وبعد فترة قصيرة اعلنت الوصول نزلوا من الطيارة احد يسب واحد نعسان واحد يهبل واحد رايق ويغني اشكال كانوا ههههه وصلوا للفندق الي كانوا حاجزين فيه من اول وعلى ماصلوا كانت الساعة 7 الصبح

الكل راح لغرفهم الشباب كان لهم 3 اجنحة لكل جناح غرفتين
خالد وليث , مروان وزياد ووليد بجناح فراس وريان وأياد ومازن جناح احمد وعبدالعزيز وجهاد وهيثم جناح
والبنات جناحين
شيماء وسارا وردينا وريم جناح ندى وريماس ورهف ولميس جناح


رودينا تدخل على شيماء وسارا: بنااات حوووعانة

سارا : وانا جوعاانة

شيماء: خلونا نطلب خدمة الغرف

سارا: ايش رايكم ننزل نفطر تحت بالمطعم:

رودينا : فكرة والله

شيماء: نروح لوحدنا مااعتقد انها فكرة حلوة

سارا: بنقول للبنات

رودينا :انسي الحين مريت على الكل ويريدو يناموا

سارا: مالت

رودينا: اوكي الشباب ما اعتقد الكل نام اكيد احد جايع زينا

سارا: فكرة

شماء: يالله رودي اتصلي باخوانش كيد ماناموا

رودينأ: لالالالا ماريد

سارا وشيماء: ليش

رودينا : اخاف يفشلوني

سارا: من متى والله ولااا ههههه

شيماء الي فهمت : هههههههههههه والله ماصدق يارودينا الله يادنيا هههههه

سارا: ههههههههه

رودينا: هاهاها ماتضحكون وكلامكم مو صحيح اساسا مو فاهمة ايش قصدكم

سارا: علينااا يعني مو خايفة فراس يرد وتغمز لها

رودينا ويصتبغ وجهها الوان : فراس هع هع هع والله خيالكم واسع اخر همي فراسوووه

شيماء: صدقناااا

سار ا: اوكي انا بتصل بفراس اشوفه وين

رودينا : لااااااااااااااااااااا

سارا وشيماء: ههههههههههههههههههههههه

رودينا ومعصبة ومتفشلة : مالت يالله اتصلوا بأحد ثاني

سارا: اوكي اوكي لاتموتي علينا وين الفون

شيماء : مادري خذي فوني على الكوميدينة وكلمي زياد

سارا: تيــب اخذت الفون واتصلت على زياد

كانوا جالسين يفطرون

زياد: خيستني يالثور " خالد كب على زياد العصير"

خالد: هههههههههه تستاهل

زياد ويقوم من مكانه : والله لاردها

خالد:ههههههه اوكي اوكي روح بدل كأنك طفل ماتعرف تشرب

زياد: رايح انت ووجهك وما الطفل الا انت

ليث: سكتوا فضحتونا

زياد: اسكت انت الثاني وراح عنهم وهو يسب بخالد

هيثم: انت الي طول الوقت مقابلهم ماتعودت عليهم واعتقد انك مثلهم

ليث : الا بس خخخخ اريد اكون العقل الحين لاني كسلان

هيثم وجهاد : ههههههههههههه

جهاد: الا وين الثلاثي

ليث : قول رباعي اخوك معهم

جهاد: والله اخوي بيضبعونه هذولا

ليث: هههههههه هذا وانت مو شايف شيء منهم

جهاد: كل هذا ومو ويقطع كلامه نغمة تيلفون وكانت دق على العود هادية

جهاد: مين صاحب النغمة الرايقة

خالد: هذا فون زياد

ليث: هههههههههه فون ها

خالد: ايش اسوي ذبحوني من كثر مايقولوها وانا اقلدهم هههههه

هيثم : وين التيلفون

خالد: في الجاكيت الي عندك

هيثم ويطلع التيلفون وشاف الاسم عقد حواجبه : وش تريد هذي

جهاد : مين

هيثم: شيماء ورد: الووو

سارا ما انتبهت لصوته زين لان اصواتهم متشابها شوي وقالت بدلع : زيوووود حبيبي

هيثم مومستوعب الصوت ولا الاسلوب ووجهه الوان وقال ببرود : بالمختصر ايش تريدي بلا مصالح

سارا تفاجئت من اسلوبه اول مرة يكلمها كذا ووجها انقلب : وقامت من عند البنات .

هيثم: الوووو

سارا بصوت مخنوق: زيوود انت زعلان مني اسفة لاتزعل الله يخيلك

هيثم حب يلعب عليها قام من عند الشباب وقال بجدية وبرود: وليش ازعل انتي مو مهمة

ساراودموعها تنزل هيا تعرف زياد اذا حب يلعب عليها يكون مفضوح بس هذي المرة غير بالمرة غريبة جدية باردة وجافة غير نبرت صوته صوته يشبه واحد تعرفه زين : ايش سويت اانا والله ما اقصد انا اموت ولا ازعلك انا من دونك اضيع زيود الله يخليك سامحني

هيثم رحمها واستغرب منها " الله كل هذا لزياد " : سارا اناا . وماعرف ايش يقول خاف تفهم غلط واتكرهه اكثر من اول فسكر التيلفون بدون انذار ورجع لعند الشباب بس وجهه متغير

خالد: هههههه ايش فيك كذا على طول داخل بتفشيل ورحت عشان تكمل بدون ازعاج

جهاد : خلاها تسكر بسرعة

زياد ويجلس مكانة : مين الي سكرت بسرعة

خالد: بسم الله على طول دخلت بالخط

ليث: اللجافة قتاله

زياد: اف منكم سكتوا وجاوبوا لايكون ترقمون

خالد: نحن نترقم مو نرقم

هيثم: ياواثق

خالد ويطالعه بغرور هههههه ماتعرفني انزين

جهاد: اووووووووووه قوية

هيثم ويعطي زياد تيلفونة : لاتنسي تيلفونك المرة الثانية

زياد : ادري انه مايتوقف بس الحمدلله انت رجعت من السفر وعينتك الوكيل لاعمالي

هيثم : تنكت انت وشكلك

زياد : ههههههههههه مو انت اخوي طالع عليك ويغمزله واخذ التيلفون ويشوف المكالمات الواردة :

شيماء المتصلة انزين ليش ماكلمتها

خالد: مو كلمها وقالها على طول " خالد يقلد صوت الهيثم البارد" بالمختصر ايش تريدي بلا مصالح

زياد: حراام اكيد يريدوا يفطرون خليني اتصل واشوف

اول ماسكرت التيلفون قالت لهم والعبرة خانقاتها: ماشي فطور خلونا ننام احسن وامتدت وتلحفت بالكامل عشان مايشوفوا شكلها

شيماء ورودينا طالعوا ببعض موفاهمين شيء وليش سارا انقلب وجهها فجأة وسكتوا مو مستوعين شيء وخاصة ان زياد مستحيل يزعلها وهم في صمت يرن تيلفون شيماء " "
شيماء استغربت وطالعت برودينا وطلعوا بسارا الي مو مبين منها شيء والي تصنمت اول ماسمعت النغمة

شيماء: هلا زياد

زياد: هلا شيمو اتصلتي

شيماء مستغربة : يعني ماتدري ولاتستعبط حظرتك

زياد مو فاهم شيماء والله مو فاهم عليش

شيماء: زعلت سارونة وتسال

زياد: انااا متى

شيماء : مين رد

زياد: هيثم

شيماء عرفت ان الهيثم الي مزعلها وعصبت علبه :مالت عليهم

زياد طالع بالهيثم اخوه الي طالع فيه يأكد له الكلام وانه يمشي الوضع

زياد: اهااا وينها هيا

شيماء: نا يمة او بالاحرا تمثل النوم

زياد : ايش كانت تريد يوم اتصلت

شماء: نريد نفطر

زياد اوكي نزلوا تحت انا بنتظركم

شماء : اوكي بس امكن سارا ماتنزل

زياد: ليــش

شيماء: شكلها متضايقة

زياد : قولي لها اني اريدها ضروري

شيماء : اوكي سكرت التيفون وطالعت فيهم :يالله قوموا لبسوا عباياتكم بننزل عندهم

رودينا :اوكي ثواني ومخلصة وركضت لغرفتها

سارا تقوم من الفراش : وانتي ليش جالسة يالله قومي لبسي ولا بنروح ونخليش

شيماء تطالع فيها لانها كانت جالسة على اساس بتقنع فيها تروح واستغربت انها قامت : ابد قايمة يالله وابتسمت

سارا : شيماء: مو زياد الي كلمني صح كان الهيثم

شيماء فتحت عيونها " والله هذا اخوي بيذبحها الغبي" : كيف عرفتي

سارا: هههههه ما عرفته الا من اخر كلمة وهيا ساراا اناا

شيماء؟؟؟؟

سارا: هههههه تذكرين هذاك اليوم المشؤم بالمزرعة بعد الي سواه قال وتقلد صوته او الطريقة

الي يتكلم فيها : ساراا انااا

شيماء: مالت ذكرتيني بالي احاول انساه

سارا: هذا وانتي مو اخذة كف ههههههه

شيماء: يابرودك الي يسمعك يقول لاقيه هدية

سارا: ياعمي الواحد مو عايش كل يوم حتى يزعل من شيء فات افضل شيء التناسي

شيماء: لا مو كل مرة

سارا: هههههههه اكيد هيثم حالة خاصة بس مو ذلحين ناوية عليه خليني ارتاح الحين وبعدين
لاحقة عليه وهذاك الوقت راح يشوف ههههههه

شيماء: ياقوي انت

وتطب عليه رودينا : ماجهزتوا

ساراوشيماء : الا

رودينا : دقوا الخشب

شيماء وسارا: ههههههههه ودقوا خشب الباب وضحكت رودينا عليهم طلعوا من الجناح واتجهوا للفت "المصعد"

سارا بتوتر: لازم ندخله

رودينا: لايكون ناوية تنزلين درج مو انتي طلعتي فيه

سارا : لالالا خخخ امزح وبلعت ريقها

شيماء: سارا ايش فيش

سارا ولونها مخطوف لان المكان مغلق وضيق حست بخنقة : ها لالا مافيني شيء بس دايخة من الجوع

رودينا: هذا الا فالحة فيه تزعجينا بالجوع ولا تاكلي زين

سارا ابتسمت بهدوء وسكتت لما تحرك اللفت وجلست تقري ومغمضة عيونها وتسمي

رودينا وشيماء استغربوا فيها لان هذي الحركة سواتها يوم جو

رودينا: سارا ايش فيش خايفة

سارا ومغمضة بقوة : لالا ليش

شيماء: لا ابد سلامتك وماصدقت اول ما انفتح الباب على طول طارت لبرا وتنفست بقوة

شيماء: وينهم هذولا

رودينا : مادري مو انتي اتصلتي باخوش

شيماء : يب

سارا: تعالوا نتقدم امكن نشوفهم

شيماء: اوكي

رودينا : شوفي زياد جاي

زياد: بس انتم الي قايمين

سارا: يب

زياد طالعها بنظرة وابتسم : يالله تعالوا معاي . راحوا وراه وجلسهم مكان هادي بعيد عن الازعاج

سارا: حلووو

شيماء: انتم وين جالسين

زياد ويأشر على مكانهم : هناك مو بعيد عنكم يالله ايش تريدوا تاكلوا

شيماء : عصير وبان كيك بالشوكلت

رودينا : مثل شيماء

زياد: وانتي

سارا: نفسي بكبتشينو

رودينا وشيماء فتحوا عيونهم

رودينا: شيمو مين قبل اشوي بدوخ علينا من الجوع

شيماء: ناس بتجابلي القرحة

زياد: مافي كبتشينو باجابلك زيهم وباضيف من ذوقي يالله وراح عند الشباب بعد ماطلب لهم وهو
مفول من سارا


وصل الاكل وجلسوا ياكلوا سوالف وضحك بدون توقف وتعليقات على الي جالسين

رودينا : بنات في واحد شوي واضربه من اول يطالع

سارا: طنشي

شيماء: وين

رودينا : وراش لاتطالعي الحين .

سارا: انتم ماتعرفون تتجاهلوا بتعطينه مجال.

شيماء وطالعت فيه : والله مايستحي يالله خلونا نقوم

سارا: ماخلصة فطوري

رودينا : ولا انا يالله نخلص جسمي احسه مكسر

شيماء: حتى انا والله

جاء مازن وفراس وريان

مازن: انتم لازم تكون غير عن البقية

رودينا : وانت ايش حارقك

فراس : ملينا من وجيهكم

سارا: لانحن الميمتين يعني

ريان : انا واثق من هذا الشئ

سارا: مالت تتخسى الا انتم

فراس ويطالع بالكبتشينو الي تشربه ويبتسم

سارا اول مالاحظاته : لاتفكر تحلم وربي بصعوبة جبته بدون مايدري زياد

فراس : هههههههه عطيني اياه ولا بخبر عنش

رودينا: روح جاب لنفسك

فراس حب يطفربها: ايش اسوي ما اشتهيه الا لما اشوف سارونة تشربه

سارا وفهماته: ههههههههههههه تثلم بس لاتفكر

ريان : وين البقية

شيماء: نايمين .

مازن : على بالك زي هذول

سارا: مزوون كأنك زوتدها

مازن : انا

اياد جاي لعندهم : وينكم انتم

ريان : هنا ليش

اياد : الشباب كانوا يسألون عنكم

سارا: جلسوا جلسوا لاحقين على ملاقتهم الا ماقلتولي ايش صار مع ولد عبدالله

ريان : ليش ماقلنالش

سارا: لا ايش صار

رودينا تساسر شيماء: البنت شكلها مطولة معاهم

شيماء: شكلها بغيتي نقوم

رودينا : ياريت

شيماء: نحن طالعين ننام سارا مو جاية

سارا: لالا روحوا انتم

شيماءورودينا راحوا

سارا: يالله كمل

وجلسوا سوالف يخبروها بمواقفهم



*******************

وقفوا عند اللفت منتظرات ينفتح

: على وين

لفوا بسرعة

رودينا: خاللد الله يهديك خوفتنا

خالد بابتسامة : سوري ماكان قصدي وين سارا خليتوها ورحتوا

رودينا: سارا عند الرباعي المرح ونحن فينا النوم بنطلع وهيا ابد ماعرف النوم لها طريق

خالد : ههههههههه قولي ماشالله وطالع بشيماء الي سرحت بعيونه وهو بس يطالع بعدين لف
على الي قاطعهم

: أي مساعدة يالشيخات

لفوا على اللي تكلم خالد استغرب الوقاحة

البنات انصدموا كان نفسه الشاب الي يطالعهم

خالد: نو ثانكس

الشاب يطالع بشيماء ورودينا : اذا في مشكلة ممكن اساعدكم

خالد : خير يابو الشباب مو مالي عينك انا

الشاب طالع في خالد بصدمة وارتبك : السموحة على بالي انك انك اسف وا لله ماكان قصدي شيء

شيماء ورودينا ماسكين ضحكتهم من شكل الشاب المصدوم والمرتبك

خالد الي كان لابس برمودا جيشي وتيشرت نفس درجة اللون ماسكة على جسمه بدون اكمام ورافع نظارته الشمسية على شعره البني المايل للاشقر وبابتسامة اشر للبنات يروحوا وقال لشاب : حصل خير لاتموت هههههههه تحصل في احسن العايلات

الشياب ابتسم : امكن والله حسبتك واحد بتميلح

خالد بنظرة : يعني مو انت الي تتميلح

الشاب ارتبك : لالا كنت اقصد المساعدة بس يالله عن اذا الاهل ينتظروني

خالد : يالله سلام وبابتسامة ولاتتميلح المرة الثانية .

الشاب: ان شالله وراح

سارا: والله انكم كذابين نعل بليسكم كل هذا حش

ريان : هي مو كل شيء كذب

اياد : صح الحين الحادث كان صحيح بس

سارا فتحت عيونها : الا هذا الكذب بعينه الا سيارته تطير وتدحرج ويطلع سليم لا وسيارته سليمة
وماحد يدري لعبوا على غيري مالت

فراس: هههههههههههه والله كأنك ماتعرفينا

سارا: المشكلة اعرفكم بس ماكنتوا كذا كان عندكم شوية اكشن من الواقع

ريان : حبينا ندوخك ونطلع قهرنا فيش

سارا شهقت : ليــــــــــــش ان شالله

اياد: لانش خخخخخخخ مابنقول

سارا: لا قول قول

أياد : عشان هيثم

سارا: وانا ايش علي منه روحوا قهروه

ريان : لانحن مانقدر عليه نقدر عليش

سارا: ليش ايش سوا لكم

مازن: ههههههههههههههه نقص مصروف السفرة عليهم عقاب لهم لانهم اصحاب حركات .

سارا: ههههههههههه ماعليكم صرقوا بطاقته وصرفوا من عنده

فراس: ياخطير انته

سارا: ايش على بالك انت يالله روحوا لعندهم قهرتوني صراحة

ريان يغني : ولا تزعل حبيبي علينا

اياد: رضى والله وراضينه دلع حتى دلعناه

فراس: سامحنا يالحبيب ترا مو بيدي الي اسويه حبك ساكن بالقلب والروح ولاتهون على ازعلك

مازن صفجة صفجة يالله

سارا: هههههههههه اصص فضحتونا قلبتوا المطعم كازينو والله هههههههه

مازن: رضت رضت

سارا: يالله روحوا خليتوا الكل يطالع . راحوا من عندها وهم ميتين ضحك وهيا بعد تضك عليهم
وجلسة تتامل حوض الاسماك الي موجود كان رهيـــــــــــــــــب

: الحلو سراحان بايش

سارا نقزت : يمه خوفتيني

زياد: سوري ايش بتسوين هنا لوحدك

سارا: ابد بتأمل

زياد: اوكي يالله طلعي نامي وريحي جسمك عشان العصر بنطلع

سارا: مافيني نوم

زياد: لازم تغصبين نفسك وبعدين انتي اذا غمضتي عيونك بيجيش ملاك النوم

سارا تضرب جبينها: يااااااااااااه نسيتها

زياد: ايش ؟

سارا: ملاك ماكلمتها وانا واعداتها اكلمها اول مانوصل

زياد: اوكي الحين كلميها وبعدين نامي اوكي

سارا: اوكي

زياد: يالله روحي

سارا: تعال معي ماريد اروح لوحدي

زياد: اوكي ووصلها لباب الجناح ودخلت وهو راح لجناحهم ونام وهيا دخلت اتصلت على ملاك ماترد
ورسلت لها مسج " مالت وين الي قالت مابتنام الا لما اتصل وتطمن "


***************************

2 الظهر

الكل كان يتجهز لانهم بيطلعون يتغدون بالمطعم

ريم:نــدى نــدى

ندى كانت سرحانة

ريم : نـــــــــــــــــدى

ندى :هااا خير فجعتيني

ريم : لاياشيخة

رهف: من اول وهيا تنادي عليش وانتي مو معانا بالمرة

ريماس: الي واخذ عقلك يتهنابه

ندى: ول ول لا اخذ عقلي ولا شيء حرام الواحد يسرح كذا يعني

ريم : لا ياعمري مو عادي

ندى : خير ايش تريدي زاعجتني

ريم : شيماء ورودينا قاموا بس سارا كالعادة اذا نامت ماتقوم

رهف: من اول نحاول فيها والله لو فجرنا قنبله ماحست فينا

ويقطع كلامهم نغمة تيلفون محمد عبده


كل ما نسنس

كلما نسنس من الغربي هبوب حمل النسمة سلام

وان لمحت سهيل في عرض الجنوب .. عانق رموز الغرام

لك حبيب ما نسا .. كلمته دايم عسى

اطلب الله وارتجيه .. صبح يومي والمسا

كل زين اشهاده وانتم بعيد منوتي ليتك معي

وان سهرت الليل اهوجس بك واعيد هل لاجلك مدمعي

وانت هاجس خاطري .. وانت فرحة ناظري …

تيلفون ندى

ندى : هذا وليد اكيد بيسألنا اذا جاهزين ولا لا وهذولا للحين عادهم

وتدخل عليهم رودينا : مين هذولا انا وشيمو جهزنا ماشي الا سويرة نايمة للحين بنروح ونخليها

ريم: كان ذبحتنا

رهف: ردي عليه

ندى: الوووو

وليد: ها جاهزين

ندى : ايوة بس

وليد : بس ايش

ندى : سارا للحين نايمة وماقامت

وليد: حلوة ماقامت

زياد : كان جنب وليد : مين الي ماقامت

وليد: سارا

زياد: للحين نايمة مادام كذا لحظة اشوي وجلس يعد : مابتقوم الا بعد ساعة ولا ساعتين
ولاتحاولون لانها مابتقوم

وليد: أيـــــــــش وليش ان شالله

زياد: بس كذا شوف خالد اخوها نايم ومروان وهيثم وبنخليهم

وليد : خالد ماقام

زياد: قام شرب حبة للكحة ونام وهيثم ومروان ناموا متأخر

ندى على الخط وتسمع للحوار: هي وليدووه الحين ايش الحل

وليد: خلاص خلوها خالد مابيروح بعدين بيلحفونا معاهم سيارة واذا وحدة من البنات تجلس يكون ا
حسن

ندى : اوكي باشوف

وليد: اوكي وطلعوا على طول نحن الحين طالعين

ندى : اوكي باي , وسكرت .

طالعت ندى بالبنات : بنات يالله

رودينا : وسارا؟

ندى : روحوا انتم وانا بجلس معاها وخالد وهيثم ومروان مو رايحين نايمين

شيماء: ندى روحي انتي انا للحين حاسة بكسل ومافيني اطلع

ندى : لا تسوي فيها

شيماء: والله يالله روحي حتى للحين مالبست وانتي لابسة

ندى : اوكي وتطالع بالبنات يالله بنات

رهف: وين لميس

رودينا : اعتقد انها بتتكلم بالتيلفون

ريم : روحوا نادوا عليها يالله اذا تأخرنا عليهم بتقوم القيامة

ريماس: صح والله

رهف: اوكي باناديها

طلعوا البنات وكانوا الشباب طالعين تقسموا على السارات وراحوا لبيتزا هت وبعد الغدا راحوا لمركز ابن بطوطة



*******************************

العصر

قامت من النوم تحس راسها ثقيل ومصدع حست الجناح هادي بالمرة طالعت بالساعة 4 العصر : يووووه كل هذا نوم هههههههه والله كأني مو عارفة مفعول الحبة . قامت تشوف اذا احد موجود شافت تلفزيون الي بالصالة مفتوح دورت بالجناح وماحصلت احد خافت ليكون راحوا وخلوني طلعت تشوف الجناح الثاني ودقت الباب وماحد فتح الا وينفتح باب الجناح الي قدامها مال الشباب وبنفس الوقت تطلع شيماء من جناحهم

شيماء: سارا ايش الي تسوينه

سارا ونظرها على الاثنين وقالت لشيماء : وين كنتي انتي

شيماء: بالبلكونة اشم هواء

سارا وتقوم علشان تدخل وعيونها مع الي واقف ويطالع حتى دخلت

شيماء: هيثم ليش واقف مكانك

هيثم: ابد بشوف نهايتكم

شيماء: لا احلف متى متى بنطلع

هيثم : الحين كلنا قمنا بنلبس واكلمش اوكي

شيماء : اوكي ودخلت عند سارا تقولها تتجهز

تجهزوا وطلعوا من الفندق

كانو كاشخين بقوة الشباب وخالد على انه مريض بس كشاخته لا يعلى عليها

شيماء لابسة عباية البشت من المتحجبة وفيها من الايد والشيلة كرستال اسود وشنطة فندي
سارا لابسة عباية البشت من المتحجبة عليها كرستال بني ولابسة شنطة بربري وساعة بربري

هيثم ييطالع بسارا بنظرات كان مقهور انها مخلية وجهها ومقهور من الكل الي مو قايل شيء
هيثم يسوق السيارة الي مستاجرينها ومروان راكب قدام بالجهة الثانية و خالد ورا مروان سارا بالنص وشيماء ورا الهيثم سارا كانت تحس بنظرات الهيثم من المنظرة الي لافها عليها

خالد: كح كح وين رايحين كح

هيثم: بنروح لعندهم في ابن بطوطة وهناك بنتغداء اوكي

مروان : على راحتكم

خالد: كح كح احسن كح مو كح كح قادر للف

هيثم: ايش رايك نتوقف عند المستشفى شكلك مو بخير

خالد: كح هههههه كح كح هذا وانت دكتور تعال شوف ايش فيني

هيثم : والله مامعي ادوات بس شكله عندك انفلونزا حادة

خالد: لا ياشيخ كح كح عادي على كح تغير الجوء كح كح متعود عليها

مروان : وقف شيء صيدلة وجابله دواء

هيثم: صح والله انت عندك اللوز

خالد: ايوة كح كح .

مروان وجاب معاك بندول راسي مصدع ويقطع كلامهم تيلفون سارا الي كانت عالية بلحن تركي
وساتله مشغول على طول واتصل اكثر من ثلاث مرات وهيا تسويله بيزي

خالد: ردي كح كح كح

سارا بتوتر : غلطان

شيماء: للحين يتصل

سارا: ايوة من امس رابشني " هذا واحد اتصل على سارا وهيا نايمة قبل السفر وردت للرقم ومن يومه يزعجها مع انها ماكلماته بس الووو واول ماسمعت صوته سكرت ونعلت الساعة الي ردت فيها "

شيماء: خلي خالد يكلمه

سارا: هذا الي بسويه بس مو ذلحين بعدين
ويرن تيلفونها بنغمة خاصة " من اغلى ناسي من اغلى ناسي "
سارا تريد ترد بس استحت تنكلم عندهم فسوت بيزي

خالد: كح كح ليش مارديتي

سارا: بعدين باكلمها

سكت خالد وهيثم كان يطالع ومستمع للكلام

الا ويرن تيلفون هيثم ويخليه بيزي

مروان : رد انت الثاني

خالد: والله صدقه كح كح زعجتونا ايش قصتكم ماتردون

هيثم : مافيني ارد بس اذا اتصل مرة ثانية بارد الا ويرن تيلفونة مرة ثاني فرد

هيثم : الووو , هلا والله , لا ما اقدر مسافر انا الحين متى مارجعت اتصلت اوكي , يالله باي وسكر

سارا تساسر خالد: خخخخخ شكله تورط لما رد

خالد: خخخخخخخخ بنت عيب

سارا ترفع اكتافها ببرائة : انا ماقلت شيء

خالد: كح كح يويو كح بريئة والله

سارا: اكيد البرائة تشع مني

خالد: ياواثق

سارا: اكيد اقول خليني منك باسولف بنت عمي احسن .

هيثم وقف عند صيدلية جاب لخالد ادوية وبندول لمروان واتحركوا لابن بطوطة


وصلوا لابن بطوطة نزلوا بسرعة من السيارة كانت اخر وحدة بما انها بالنص وفي نفس الوقت رن تيلفونها وكانت ملاك نزلت من السيارة وهيا ترد

سارا: الووو هلا والله

ملاك : لا والله انا تسويلي بيزي

سارا: هههههههه والله ياعمري كنت بالسيارة واستحيت ارد

ملاك : مو عذر رسلي مسج

سارا : نسيت لان وماكملت جملتها الا وتشوف تيلفونها طاير بايد الهيثم الي سحبه منها ببساطة

سارا طالعت فيه بصدمة وقهر

هيثم يطالعها ببرود وحط التيلفون باذنه

ملاك: الووووو سارونة وينك انتي

سارا: تطالع بالهيثم نظرات عتاب وقهر وصدمة

هيثم حس انه غلط سكر التيلفون ومده لها وقال: كثرة المكالمات مو زينة على البنت

سارا ما اخذاته: لالا حلفت انك تشله وتستقبل كل مكالماتي والي يعجبك اني اكلمه تعطيني اياه

هيثم: تنكيتين انتي

سارا: ايش رايك

هيثم ببرود : عاد انا ماسويت شيء عادي

سارا وبابتسامة استهزاء: كلن يار الناس بعين طبعه

هيثم : انطمي طوالة اللسان مو عندس سامعه

سارا: وانا ماطولها الا للي يغلط علي

هيثم : وانا ماغلطة بشيء

سارا: ايوة صح اقول روح كلم لي لي مادري لينا وابعد عني انا مو مثلهم وراحت بسرعة لداخل المركز

********************
(الجــــــــ السادس عشر ـــــــــزء)

[ الفصل الاول]



[COLOR=#00ced1]
كان واقف مكانه مصدوم ومقهور وفاير دمه من جرأتها ووقاحتها ولسانها الطويل الي تقول كلام ومو عارفة ايش معناه وحقيقته فسرت كل شيء على هواها وجلست تتفلسف وتغلط عليه ومو مهتمه لاي شيء ومن العصبية ضرب التيلفون بقوة بالأرض وداس عليه برجله حتى تكسر ويسب فيها ويتوعد ويقاطعه رنة تيلفونه طالع بتلفونة كان خالد اخذ نفس وتعوذ من ابليس ورد : الووو

خالد: وينك كح كح

هيثم: جاي انتم وين

خالد: كح كح وين يعني كح بالمطاعم .

هيثم: اوكي جاي . وسكر

طالع بالارض وشاف فتات تيلفونها الي كان موديل N95 جلس يطالع فيه : ياربي ارحمني برحمتك انا غلطان ولا هي , لا هي غلطانة عمي دلعها كثير والكل مدلعها حتى ماصارت تحط لاحد حساب . اخذ بطاقتها والمموري وانتبه لقلادتها الي كانت معلقة بالتيلفون ابتسم واخذها ودخل للمركز رايح لجهة المطاعم .


*************************************


شيماء كانت تمشي وتطالع يمين شمال وموشايفاتها كانت من اول تعتقد انها وراها وبعدين يوم التفتت لورا تشوفها ليش ماترد عليها وهيا تكلمها انتبهت انها مو معها اتصلت عليها مغلق : يووووه من أول يرن والحين مغلق امكن الشبكة بتصل من جديد امكن تعلق معي وجلست تعيد الاتصل وعيونها مع التيلفون ومو منتبه لاي شيء : ياربـــي وينها هذي اختفت يارب مايكون صار لها شيء وماتحس الا بشيء قوي تنصدم فيه طيحها على الارض : اااااااااااااي وكانت تئن من الوجع رفعت عيونه تشوف هي انصدمت بإيش وتفاجئت بالي كان واقف ويطالع عليها بتوتر فتحت عيونها على وسع وشوي وتبكي من القهر والفشيلة

كان واقف متوتر وتوتر اكثر وارتبك لما طالعاته بعيونها السود الواسعة والي الدموع معطيها شكل خاص ارتبك

: اسف ماكان قصدي انا انا كنت مستعجل وما انتبهت سوري صارلك شيء

شيماء كانت مستحية ومتفشلة مووت وتسب بسارا لانها السبب وحمدت ربها انها لابست برقع " نقاب"وهزت راسها بلا

الشاب : السموحة يالشيخة محتاجة أي مساعدة

شيماء خلاص في نفسها : روووح وخليني كفاية فشايل ياربي . هزت راسها بلا

الشاب : اوكي عن اذنك واسف مرة ثانية . وراح من عندها بسرعة وهي قامت وهي تطالع في المكان الي اختفى فيه ووجهها كان احمر وكانت واجعة ظهرها من الطيحة ورجلها وجعها من الطيحة .

: الله ينعل ابليس الي ماخلاني اشوف كله منها انا ارويها خليني بس اشوفها وجلست تمشي وهيا متوجعة شافت البنات عند المحلات الي قريب من جهة المطاعم وراحت لعندهم : واخيرا لاقيتكم

ندى : هههههه واخيرا جيتوا وينكم انتم ويقطع كلامهم تيلفون شيماء

شيماء: رقم غريب بس خطيــر والله

رودينا : ردي شوفي مين

شيما: لالا ما اريد

ريم : شوفي مين مو خسرانة شيء

شيماء :لالا خليه يولي توقف عن الرن

شيماء: خلاص سكت الا ويوصلها مسج

ريماس : شوفي مين امكن الي اتصل

شيماء وتشوف المسج وقرت بصوت مسموع: شيمو ردي . طالعت فيهم

ندى : ردي وشوفي مين .

شيماء: اوكي ويرن تيلفونها وردت على طول : الووو

: السلام عليكم شيماء

شيماء: وعليكم السلام هلا ايوة شيماء مين معي . وكانت تطالع بالنات باستغراب وهم الفضول ذابحهم

: انااا ملاك صديقة سارا ماعرفتيني

شيماء: هلا والله بملوكة لك وحشة يالغلا اسفة بس ماعرفت الرقم انتي غيرتي الرقم

ملاك : وانتي اكثر والله , لا هذا رقم الوالدة

شيماء: اهااا صراحة حلو زي خالتي

ملاك : ههههههههه من ذوقش والله اقول شيماء سارا عندك

شيماء: سارا وطالعت بالبنات : بنات سارا ماجت عندكم

ندى : لا هي ماكانت معكم

شيماء: ايوة بس وتذكرت ملاك الي على الخط : ملاك سارا امكن عند اخوها لانها مو معنا وانا من اول اتصل عليها ومغلق اعتقد مافي ارسال

ملاك: ايوة انا كنت اكلمها وفجأة انقطع الارسال وتسكر تيلفونها وخفت عليها

شيماء: لا ان شالله مافيها شيء انا بكلم اخوي الحين وبشوفها اوكي

ملاك: اوكي وطمنيني انزين

شيماء: من عيوني يالله في امان الله

ملاك: في امان الكريم . وسكروا

سكرت من ملاك وكل البنات يطالعونها

رودينا: ايش السالفة

شيماء: لحظة باشوف وباقولكم كل شيء راحت عند الزاوية وكل البنات مستغربات ومنتظرينها تيجي وتشرح لهم وتخبرهم مكان سارا .

شيماء اتصلت على زياد مغلق اتصلت على الهيثم رد

الهيثم: الووو

شيماء: هلا هيثم

هيثم : اهلين خير في شيء

شيماء: هيثم اريد اسألك انت كنت اخر واحد نازل من السيارة ماشفت سارا

هيثم عقد حواجبه : ليش فيها شيء

شيماء: نحن لاقينها حتى نعرف اذا فيها شيء ولا لا وتيلفونها مسكر

هيثم : اكيد مسكر

شيماء: ايش عرفك

هيثم بتوتر وقام من عند الشباب : هاا حركات بنت عمك تلاقيها حبت تسوي جوء واكشن تلاقيها بتتسوق الحين ومو مهتمة .

شيماء بعصبية : يابردك اخاف يكون صار للبنت شيء داخت ولا تعبت

هيثم بتوتر وخوف : ليش هيا كان فيها شيء

شيماء: كان راسها ثقيل يوم قامت من النوم والصبح كانت تحس بدوخة

هيثم بتوتر وعصبية : وليش ماتكلمتي من اول .

شيماء: هي ماتحب احد يتكلم وانا قلت من قلة النوم والاكل

هيثم: وهيا متى تخلي الدلع وتنام وتاكل زي الناس ها

شيما: متى مالناس رحمتها وخفت عليها

هيثم : فهم قصدها لو تدرين انا الحين السبب اذا صار لها شيء : الحين بقول لشباب وبندور عليها تطمني ان شالله مافيها شيء

شيماء: طمني اوكي .

سكر التيلفون وهو حاس بالذنب معقولة انا ظالمها لو صار للبنت شيء بكون انا السبب ياربي انا كيف نسيت نوبات الربو ياربي حس بالخوف وتأنيب الضمير وراح لعند الشباب بسرعة.
الكل طالع فيه

جهاد طالع فيه بتفحص: خير هيثم في شيء

وليد: شكلك يقول عندك كلام

فراس: إلا شكل الرجال طاح ومحد سمى عليه

ريان : ههههههههههههه والله شكله بس عيب الرجال خاطب بس يكفيه يطيح بهواها

هيثم طالعهم بنظرة نارية

عبدالعزيز: سكتوا خلو الرجال يتكلم هيثم تكلم

هيثم : سارا م وماكمل جملته الاورباعي ميت ضحك اول ماقال باسمها

أياد: ايش الي صار ياقيس زمانك خخخخخخ

هيثم بعصبية : والله انكم فاضين سكتوا خلوني اكمل

وعلى طول سكتوا بدون ولا كلمة

زياد: تكلم ايش فيها .

هيثم بتوتر : مو لاقينها وتيلفونها مسكر .

زياد: كــــــيف هي ماكانت معاكم مع شيماء.

مروان : كانت معانا نحن نزلنا وهيا نزلت مع شيماء ودخلت اعتقد

هيثم: شيماء تقول كانت تمشي على بالها انها وراها ويوم تطالع وراها ماشافتها وتتصل ومغلق

زياد اتصل عليها وكان مغلق وقام بسرعة من مكانة ومعاه خالد

خالد: يالله كح كح ندور قبل مايصير فيها شيء كح.

فراس: ههههههههههههه يصير فيها شيء سارا ههههه كثر منها هههههههههههههه

خالد وزياد وهيثم طالعوا فيه نظرة تسكته

وقاموا الشباب يدورون عليها وانقسموا للمجموعات

جهاد الي اخذ الهيثم يدورون مع بعض : هيثم لاتتوتر ان شالله بنحصلها .

هيثم : انت مو فاهم شيء لو صار لها شيء انا السبب تفهم انا السبب

جهاد : انت ليش ايش صار انا من اول حاس ان الموضوع اكبر .

هيثم : انا كسرت تيلفونها

جهاد: ايش , كيف وليش

هيثم تنهد خلينا من الكلام وخلينا ندور

جهاد : على راحتك بس مأجل الموضوع مو بناسيه سمعت

هيثم: عارفك تعلمني فيك يالله امشي . ومشوا يدورن عليها .


********************************

كانت تسب بشيماء وبالهيثم وتتوعد فيه : انا يشك فيني والله هزلت ارويك ياولد العم مين انت حتى تشك فيني وتسوي الي سويته ومالت علي والله غبية بغيت اسوي فيها لو ماعطيته التيلفون كان الحين معي واتصلت بالبنات شافت باسكن روبنز ابتسمت : ماشي يبرد حرتي الا انت تهبل والله راحت وطلبت لنفسها 6كور وقالت للعامل يحط لها كل انواع المكسرات والصوص والكريمة تريد تفرغ شحناتها فيه وجلست على الطاولة وتاكل بمتعة ونست كل شيء وجلست تتلذذ>>> يمـــــي يمــــي
وهيا تاكل شافت بنت صغيره عمرها 4 سنوات او 5سنوات وكان شكلها كأنها ضايعة خلت الايسكريم وراحت لعندها ونزلت لمستواها : حبيبتي تريدي ماما

البنت تهز راسها بلا: ماما بالبيت

سارا: اها طيب انتي جيتي مع مين

البنت : مع داسم هبيبي

سارا بابتسامة : داسم هبيبك اها وهو وينه الحين

البنت تبكي: مادلي

سارا: طيب لاتبكي الحين بيجي اكيد بيدور عليش ياحلوة لانه يحبك صح

البنت هزت راسها باايوة .

سارا بابتسامة : ايش اسمش ياحلوة

البنت: أنوود

سارا: فديت العنود اناا والله تعالي تريدي ايس كريم

العنود استحت ونزلت راسها

سارا: لاتستحين قولي يب وبس

العنود ابتسمت ببرائة وفرح : يب ههههه

سارا : يالله تعالي نطلبلك أي سكريم

طلبت لها ايس كريم بسكوت على قدها

العنود بحماس : انتي مالك كبير واجد

سارا: ههههههههههه اعرف

العنود: ههههههههه داسم يدول مو دين ناتل عتريم واجد

سارا: يب موزين لانك بنوتة حلوة وصغيرة بس شوفي اذا كبرتي عادي كلي عتريم واجد خاصة اذا كنتي زعلانة ولا ضايعة زي حالاتنا الحين ههههههههه.

العنود : انتي داية

سارا تخلي وجهها حزين : يب زيك

العنود : هههههههه انتي هلوة

سارا: والله انتي الاحلى يالله كلي عشان نروح نشتري شوكلاته وتكمل الفلة خخخخخ والله اني
بخرب البنت

العنود: اهبش أني

سارا تخبلت : وانا والله حبيتش وجلست تبوس فيها وراحوا لكشك يكون بنص الممارات يبيع انواع الشوكلت والحلاوات اشكال رهيبة وتجنن عاد هنا العنود وسارا جنوا ماخلوا شيء الا واخذوه
والعنود حبت سارا لانها زيها واخذت كل الحلويات هههههههه
ومشوا وهم يضحكون وفالينها وكانت سارا ماسكة ايد العنود وتسولف معاها والبنت تسولف ومتحمسة وشافوا الفيل الي يدل انهم دخلوا ساحة الهند وراحوا عندالفيل وصوروا عنده سارا كان معها كميرا وجلست تصور العنود ومشيوا ولاحاسين باي شيء خاصة وان المركز مايعرف الواحد الوقت فيه من الجوء الي تعيشه
دخلوا ساحة الصين كانت بالنص سفينة كبيرة راحوا لها بسرعة كانت السفينة من النص السفلي مقسومة دخلوا داخلها كان داخل السفينة على الجوانب شاشات بلازما فيها فيديو لقاع البحار رهيب المنظر عاد سارا والعنود جنوا طلعوا وكانوا يريدوا يطلعوا على سطح السفينة بس ما تجرؤ

سارا: عنودة امكن مايصير أخاف نتفشل

العنود : ليــه

سارا: مادري تعالي نروح مكان ثاني ايش رايش المطاعم شوفيها قريب تريدي تاكلي شيء

العنود: مجنز

سارا : تعالي نشوف ومسكت ايد العنود وتحركوا بس ماكملوا خطوتين الا وتشوف ايد العنود تنسحب بقوة طالعت شافت واحد يطالع فيها ومعصب

: ماتستحين على عمرك خاطفة البنت

سارا سكتت من المفاجئة وفاتحة عيونها

العنود : داسم هدي تارا لا تارح عليها " هذي سارا لاتصارخ عليها "

جاسم: عنود انتي مو فاهمة شيء سكتي وطالع بسارا: ماتخافين الله انتي

سارا: بس هي شوف انت تكلم مين

جاسم : مين ان شالله الليدي ديانة

سارا كان ودها تصفعه بس مو هيا الي توسخ ايدها : هي حدك انت تراك زودتها ايش شايفني بخطفها اوزن كلامك قبل لاتتكلم

جاسم : لا ولسان طويل بعد

سارا: والله الي يغلط علي ما اسكت وعلى العموم عفوا والمرة الثانية ماتضيعها وتتهم الناس بخطفها وتحملهم اهمالك يالله عنوده باي

جاسم طالعها بس قطع كلامهم

: ســــــــــــــارا

سارا ماحست الابيد تسحبها لبعيد طالعت فيه وبعصبية وخوف : هيثم فلت ايدي مالك حق تمسكها فلتها حرااام عليك توجعني اخذها وهو مو مهتم بالي تقوله جرها لساحة قريبة كان ممر فيه ثريات وفاضي ضرب ظهرها بالجدار

سارا: ااااي متوحش ووقح بعد عني

هيثم قرب منها : اشششششش وتتكلمين بعد , قالبين الدنيا عليش وانتي جالسة تدقين حنك مع الشباب

سارا وتعطية كف وكانت ترتجف ودموعها متحجرة : هيثم لهنا وبس وبس كفاية عليك لهنا وما اسمحلك سمعت وماسكتها الا كف من هيثم

هيثم : اصص شكلك للحين ما تأدبتي وانا الي بأدبك فاهمة مو انا الي تمدين ايدش عليه والله لاربيش من اول وجديد

سارا بقهر وعصبية وتحاول انها ماتنهار قدامه الا هي من داخل صارت حطام : هــي انت انا متربية احسن منك سمعت ومو محتاجة تربية من واحد زيك فــــــــاهــــم وناظراته باشتمئزاز

هيثم: لا مو فاهم وباعيد صيانتك وبقدم زواجنا سمعتي

ساراحست برجفة وقهر : ليش ليش تكرهني اذا تحب لي لي قولهم وروح لها انا ما أريدك والله ما أريدك وبرفضك سمعت برفضك وفلتت نفسها وركضت لبعيد عنه وهي شبه منهارة ومتضايقة تحس الدنيا سودة وضيقة


*************************************
عنود سكتي فضحتينا

العنود تبكي بقوة مخلية الكل يطالع وهو ميت قهر منها

: سكتي خليني اكلم عمو ،ها احمد انا بأبن بطوطة كان عندي شغلة وماخلصة شي من هذي الي عندي

احمد:اها طيب نحن جاين لعندكم

جاسم: ليه

احمد : أخواتك وبنات خالتك يريدونه يقولوا صاحبتهم هناك بيقابلوها وانا بقابل اصحابي والي عازمهم اليوم ان شالله وبعدين عنود ليه تصيح

جاسم: سالفة متى ماجيت اقولك يالله سلام

احمد: مع السلامة

نزلها للارض بعد ماكان شايلها :انتي الحين ليش تصيحين

العنود وهي تبكي: انت ليه تتاره وهو يتاره تارا هلوة .

جاسم : عنودتي انا كم مرة قلت مو أي احد يشتريلك حلاوة تروحي معه ويكون حلو مو انا بشتريلك ليش تاخذي من عند غيري

عنود هزت راسها بمعنى ايوة: بس تارا تبي لروحها واهدتلي "تريد لروحها واخذتلي"

جاسم :يعني الحين هي اشترت لنفسها مثلك ويطالع الكيس المليان

العنود تهز راسها وبحماس: هههه انت ماتفتها تانت تاتل عتكريم كبير انا دلت لا داسم يدول موزين وهيا تدول ادا تنت دعلانة ولاداية اكل عتكريم

جاسم كانت زعلانة ولا ضايعة وبابتسامة :انتي متى تخلين حرف التاء الي مدخلاته بكل شيء ها وبعدين الحين رضيتي

العنود بوزت : لا

جاسم : وشو شو تريدي انتي

العنود بابتسامة ودلع :دولها اسف

جاسم :لحول من وين اجابها الحين انا واخوها شكله معصب منها

العنود تهز اكتافها انها ماتدري

جاسم: ااه منك انا ويبوسها يالله تعالي بنروح بالاتجاه الي راحته مع ان اخوها مايبشر بخير بس يالله .

جاسم بخاطره: صراحة البنت مايدل انها خطافة البنت بنت عز من شكلها ولبسها الي كله ماركات والبنت شكلها صغير وماشألله حلوة ههههه والله ماعندي ذوق وتذكر كلامها وصدمتها وابتسم انا لازم اشكرها واعتذر بس والله معذور كنت خايف يالله خلونا ندور عليها . وصاروا يدورون عليها.


*********************

كانوا البنات يدورن والشباب يدورن بكل مكان

شيماء: وينها هذي

ندى : ياربي والله خايفة عليها

لميس: يعني ايش بيصير لها طفله هي اكيد بتدخل محل لمحل ومو مهتمة فينا ونحن يخترب يومنا عشانها

رهف: لميس ايش الكلام الي تقوليه

لميس: والله انا تعبت باروح ارتاح في هذا المطعم وانتوا دورا واكيد ماراح اسكر تيلفوني زي بعض الناس يالله بالتوفيق . وراحت عنهم

رهف نزلت راسها من اختها متفشلة منها

ندى: احد منكم تعبان ولا جوعان بنجلس اشوي ونكمل وانا بتصل بالشباب اشوفهم وين

وافقوا البنات وجلسوا اشوي على امل انها ممكن تظهر لهم

ندى تتصل على خالد

خالد: الووو

ندى: ها خالد بشر

خالد: كح كح ماندري وينها كح والله بتجنن وين اختفت كح كح

ندى :انت مين معاك؟

خالد: زياد كح وعبدالعزيز ليش

ندى : كنت اريد اروح معاكم

خالد: اوكي كح كح انتي وين كح

ندى : لالا خلاص عادي

خالد: ندى كح كح والله مو قادر للحركات انتظرك كح كح كح عند ساحة مصر

ندى :اوكي عند الاهرامات الاقيك يالله .


*********************

جهاد: انت وين اختفيت

هيثم: مامرت من هنا

جهاد : مين

هيثم : مين غيرها مامرت كانت رايحة بهذا الاتجاه

جهاد : مادري امكن لاني كنت بالحمام وامكن مرت

هيثم بعصبية :وقت حمام الحين

جهاد: ايش اسوي انكب الكوفي علي ،وانت كيف ضيعتها

هيثم : كالعادة

جهاد : ليش ها ليش انت غبي بتضيع البنت ياخي خلي العصبية والتهور ايش سويت

ها ومين الغلطان انت ولا هي ؟

هيثم : جهاد نفسي اعرف انا غلطان ولا اهي الغلطانة صح مو انا اهي الي دائما عليها حركات
موحلوة تقهر ما انلام صح لو اخذت تيلفونها منها وشفت هيا تكلم مين ما انلام لو عطيتها كف ما انلام لاني كسرت تيلفونها عشان كذا مو قادرين نتصل عليها ما انلام لو داخت لانها ما تاكل زين ليش الكل ظالمني ها ليش عشان اني مقهور منها ومغصوب عليها بس انا والله تقبلت الموضوع وبنت عمي احسن من غيرها بس انا وهي للحين مو متقبلين بعض ايش الحل ياجهاد ايش تعبت انا

جهاد : هيثم استهدي بالله وانتم الاثنين غلطانين مقدر احكم بينكم بس الي اعرفه لا انت فاهمها ولاهي فاهماتك وان شالله اذا تزوجتوا تفهمون بعض وخلي الامور لربك وهي الحين وين راحت

هيثم: مادريت تعال نشوفها من هنا

جهاد: ايش صار

هيثم بتوتر : تضاربنا

جهاد: ايش اطفال انتوا ؟

هيثم : باقولك ايش صار . وصار يحكيله وهم ماشين بالطريق .

وجهاد مصدوم منهم :هيثم بقول ولاتزعل تصرفك غلط

هيثم: رفعت ضغطي ياخي

جهاد: تضحك علي هو مرفوع بس الكلا مو الحين وقت 2 والي اقوله انت تريد تبعدها عنك لانك تخاف .

هيثم:اخاف ها اقول امشي وانت ساكت .

جهاد :بسكت وبعدين خير وصدقني كلامي صح

هيثم بتوتر: امشي امشي

جهاد مشى وهو ساكت مخليه يفكر


*****************************

عبدالعزيز : وين بتكون

خالد: كح كح ندى وين تعتقدي تكون

ندى : باسكن روبنز بس ماحصلناها

عبدالعزيز: والله صح امكن الحين نلاقيها بقول لشيماء وريم يشوفونها هناك واذا ماحصلوها ينتظرون .

اتصل على شيماء الي قالها تروح باسكن ووافقت .

زياد :تعالوا نروح لساحة الصين .

ندى : كأنه هيثم قال بيروح هناك

عبدالعزيز ناظرها وابتسم : عادي نروح يمكن هم مايشوفوها ونحن منتشرين بكل مكان ونحن ماشين ان شالله نلاقيها .

خالد : كح كح الي مستغربه منه تيلفونها كان كح كح يرن بالسيارة وزاعجنا وفجأة كح الحين يتسكر كح

ندى: امكن طاح ولاضاع

زياد: ان شالله وليكون صار لها شيء

عبدالعزيز: هي انت وياه ربشتوني سارا ضايعة مو وحدة غيرها يعني هي جد هذا الشيء ودايما
كانت تضيع وعادي تجلس تدور وتتمشى حتى نلاقيها مو لهذي الدرجة كأنها طفلة ضاعت .

زياد: انت مو فاهم شيء يالله خلونا ندور .


*****************************
الي راحوا عند باسكن شيماء ورودينا وريم . ورهف وريماس وليس جلسوا مكانهم بالمطعم

عند باسكن

شيماء: بنات شفتوا هذاك الي واقف هناك

رودينا : وين وين

ريم : يالفضيحة هذي مين يكلمها

رودينا : سكتي شيمو وين

شيماء: هههههههه هذا الي وراش ومعاه بنت صغيرة حلوة

ريم : انتي تريدينا نطالع بالبنت ولا الي واقف عندها

شيماء : الي واقف عندها

رودينا : ولله انش ذووق يجنن والله

ريم: والله البنت ما استحت بس صراحة يجنن والبنت الي معاه مثله

رودينا: يااااااي شوفوه كيف مهتم فيها وحنون وهو يسولفها يااااااااي يضحك معها والله ضحكته تجنن زية

شيماء وريم: هههههههههههههههههههههه

شيماء: البنت جنت والله بس غريبة ماكانت معاه اول

ريم : انتي شفتيه من قبل

شيماء: الا قولي تفشلت معاه

رودينا وريم طالعوا فيها بفضول

ريم: تكلمي ايش صار مع المزيون

رودينا : والله طلعتي من ورانا بتسوين اكشنات

شيماء: أي اكشنات هذا الله يسلمكن وحمر وجهها سكتت

ريم: هههههههه شكل السالفة حماس

رودينا: يالله تكلمي

شيماء اخذت نفس : وانا داخلة وكنت اتصل على سارا ومتحمسة كنت مندمجة بالتيلفون لانه
مسكر وبسب فيه الا وانصدم بجدار طيحني ويوم طالعت اشوف أي جدار وكان يازينه من جدار كان هذا واقف قدامي ويطالع فيني مسكين توتر ووترني وجلس يتأسف وحالته حالة .

ريم: ههههههه فشلة اخاف يعرفش الحين ويجي يعتذر يسوي فيها مؤدب.

رودينا: ههههههههه ويقول اعزمش على كوفي تعبيرا على اسفي ولا يقول اوديش المستشفى صار فيش شيء شيء يوجعش هههههههه.

شيماء فاتحة عيونها : اصلا انا الغلطانة الي اقولكم بس تعتقدون ممكن يكلمنا لو عرفني بس من وين يعرفني

ريم: ممكن ليش لا انتي عيونش يذبحون والي يشوفهم ماينسيهم

شيماء: لااااااااااا وقلبت وجهها عنه

رودينا: ههههههههههه صدق من قال انش طيرة

شيماء وتضربها بكتفها : حمارة

ريم : ههههههههه سكتوا فضحتونا وشيمو سكتي لانه بيطالع كأنه بيدور على احد .

رودينا : راحوووو

شيماء: والله وجلست تطالع : ايوة والله راحوا يازينهم والله

ريم ورودينا : هههههههههههههههههه


*************************************

كانت جالسة بضيق تحس الدنيا تلف فيها بس تحاول تتماسك والمكان الي جلست فيه حلو ومريح
كان خارج الساحة الصينية بما انها الاقرب عليها مكان خارجي على الجوء الطبيعي كانوا طاولات وكراسي وكانت الارضية مثل المنتزهات وفيه دار مادار على المكان مثل البركة ايطار فيها ماي واسماك واحجار حلوة والوانها تهبل هذا الجوء ريحها اخذت نفس وكانت تشرب العصير الي طالباته بارد يبرد قلبها

وجلست تتأمل الاسماك وتغني بصوت واطي حزين ومندمجة بالغناء .

: واخيرا لاقيناش يا سارونة

سارا لفت جهة الصوت : اخيرا جيتوا وبدلع : وينكم

عبدالعزيز: ههههههههههه والله يعني انتي من اول خايفة

زياد : صارلش شيء

سارا طالعت بعيونه ودمعت بس حاولت تبتسم وتغير الموضوع بس على مين مو على زياد الي
سكت وخلاها

ندى: قلبنا الدنيا عليش

ارتجفت تذكرت هيثم لما قالها قالبين الدنيا عليش اسطنعت الابتسامة : اكيد مو انا سارا

خالد: كح كح اكيد

ندى: ايوة كبروا راسها

عبدالعزيز يطالع بندى : والله صح حتى ماصارت تهتم بأحد

ندى استحت من نظرات عبدالعزيز وهو يأيدها

سارا انتبهت لهم وضحكت : ههههههههه اقول يالله نتحرك ولا بيصير علوووم

عبدلعزيز فهمها : خخخخ سكتي اقول وخليني اتصل بالبقية واقولهم انه لاقيناش

زياد: وين تيلفونش

سارا بتوتر: هااا مادري ضاع وماحصلته

خالد: كح كح مو كان كح معاش بالسيارة كح كح كح كح

سارا: صحة اشرب من العصير وبعدين صح كان معي بعدين مادريت عنه كأنه طاح وانا نازلة من السيارة .

زياد: اوكي يالله نمشي لداخل

ندى: للحين ماتسوقنا

سارا: اوكي . وقاموا واتفقوا مع البقية يتقابلون بالساحة المصرية .



*****************************

جاسم: عنود ماتعبتي ؟

العنود : لا

جاسم : اوكي تعالي بنروح عند عمو احمد معاه نور ودلال وبنات خالتي عند الاهرامات .

العنود : اف وتارا

جاسم : بنلاقيها اذا الله راد يالله خلينا نروح لهم بسرعة .

العنود بدون نفس: تيب .

جاسم : هههههههههه وليش تقوليها بدون نفس والله هالسارا غيراتك علينا

العنود بدلع تبوسه : اهبك اني

جاسم : ههههههه والله انا اموت فيش وباسها بخدودها .

العنود: هههههه بت بت حيتني

جاسم: خيستك ها طيب وجلس يبوسها وهيا ميته ضحك وهم رايحين لعند جماعتهم .


****************************

نهاية الفصل الاول

الجـــــــــ السادس عشر ــــــــزء ( الفصل الثاني)



[ الفــصل الثاني]



وليد : حياك حموود اخبارك

احمد (صديقهم من الدرسة حكيت عنه ): الحمدلله وانتم اخباركم وحمدلله على السلامة

وليد : الله يسلمك هذا احمد ومروان اخوه عيال عم عبدالعزيز

حموود ( عشان تفرقون بدلعه خخخخ ) : تشرفنا وسلم عليهم

احمد : الشرف لنا

مروان: حياك

حموود : وين البقية

وليد: هههههه في مهمة رسمية وراجعين الا انت جاي لوحدك

حموود : لا مع الاهل واخوي جاسم سابقني من زمان وهو هنا وعيال خالتي وناصر الحين بيجون .

مروان : ماشالله ونحن الكل منتشر والحين بيجتمع

وليد : تفضل .

حموود: كأني اشوف جهاد وهيثم جاين

احمد: الا هم

قام احمد اول ماقربوا وهم استقبلووه بابتسامة وضحك

جهاد: حموود للحين مثل ما انت ماتغيرت

حموود : لا يعني انت الي تغيرت ههههههه بس كأنك سمنان شوي

هيثم: شوي قول كثير خالتي مسوياتله نظام غذائي

جهاد: يالغيور حاسدني على كم كيلو المشكلة خلي خالتي تعلفك لان زوجتك عود كان قلت بتسمنك بس شاك بالموضوع هههههه فألحق على عمرك .

حموود : هيثمووه تزوجت

وليد: هههههههه خبرك عتيق الولد بس خاطب للحين ماتزوج ههههههه

حموود: مبرووووك وعقبال الزواج واكيد انا معزوم

هيثم : اكيد

حموود : ها اشوفك بسرعة خطبت

وليد : تخيل رجعت وبعد كم يوم دريت انه خطب لا من مين من بنت اختي

حموود: هههههههه لا الرجال شكله مخطط

جهاد: تخطيط قوي من ثاني يوم خطب .

هيثم يطالعة بنظرات يعني مو عارف انت الموضوع .

جهاد مات ضحك على شكل الهيثم : هههههههههههههههههههه

هيثم: حمووود وين بقية اهلك

حموود : جاين

مروان : والحين الشباب جاين

احمد : شوفهم هذا هم بس بدون الرباعي

وليد: اكيد بيهيتون

جهاد: ههههههه عاد من اول مسوين فيها شيء والحين ماصدقوا يتحررون

حموود: مين هذولا .

وليد : عيال اخوي التؤام ريان وأياد ومازن اخو جهاد وفراس ولد عمة الشباب .

حموود: اهااا

: حـــــــــــــموود

حمود يطالع يشوف عبدالعزيز وراح سلم عليه بحرارة مثل الباقي وسلم على زياد وخالد وليث ( الي يعرفهم من سفراتهم لعندهم ).

حموود: والله لكم وحشة

عبدالعزيز : اخبارك ايش مسوي اشتغلت تزوجت

الشباب: ههههههههههههههه

وجلسوا سوالف .


*******************************

عند البنات استلموا سارا س وج عن يومها وهيا مختفية وهيا تضحك عليهم وماقالت لهم أي شيء

سارا : شيمو عطيني فونش اريد اكلم ملوكة

شيماء: ايوة كلميها وطمنيها كانت خايفة عليش

سارا: ياقلبي والله عطيني خليني اكلمها

شيماء: تفضلي

اخذت سارا التيلفون واتصلت على ملاك ماترد اتصلت على البيت

: الووو

سارا وليه هذا احمد : الوو السلام عليكم

احمد : هلا وعليكم السلام

سارا: ملاك موجودة

احمد : لاطلعت

سارا: وين

احمد والله لجافة : مادري

سارا: طيب خالتي موجودة

احمد : خالتك؟

سارا: يب امك

احمد : اهاا الوالدة بتصلي اقولها مين ؟

سارا: صديقتها

احمد باستهبال كان ملان وتعبان من الشغل وتجهيز شقته : صديقة الوالدة ولا ملاك

سارا موناقصة احد : أيــــش رايــك

احمد سكت هذي سارا ياااااااه والله من زمان عنها : هلا سارا اخبارك

سارا استحت وي عرفني: ها الحمدلله ويالله مع السلامة وقول لملاك اني اتصلت

احمد : تامرين امر يالله في امان الله

سكرت التيلفون الا وتسمع صوت يناديها التفتت بابتسامه لانها عرفت صاحبته

: تـــارا تـــارا

مدت لها ايديها وشالتها على طول وجلست تبوسها : هلا عنودة الحلوة

العنود: تارا انتي دألانة

سارا بابتسامة : لااا مو زعلانة

البنات كانوا يطالعونها بفضول خاصة شيماء ورودينا وريم

ريم تساسر شيماء : شيمو مو هي نفس البنت الي كانت

شيماء: ايوة

رودينا: سارا مين هذي

سارا: ههههههههه هذي عنودة حياتي الاعنودة وين جاسم

لميس : مين جاسم هذا

العنود: داسم هبيبي

سارا: ههههههههههه بنات البنت هذي مو هينة مختارة واحد شكل بس يعني مالت مظاهر
هههههه الا هو زفت ووقح.

البنات سكتوا فجأة وجلسوا يطالعونها بصدمة الا لميس تبتسم بشماته ساارا طالعاتهم حست انهم
مو طبيعين : ايش فيكم ؟

العنود: داسم تأال تارا مو دألانة

سارا كأن احد كاب عليها ماي بارد طالعت بالبنات وشافت نظراتهم الي تأكد انه وراها

جاسم : احم احم ممكن

سارا لفت عليه : خير في شيء تريد تكمله واضنك انك انت جايبها مو انا صح

جاسم وليــه والله البنت حاقدة: لا انا جاي اعتذر واتشكرك

سارا: اوكي خلاص ممكن تروح مو حلوة وقوفك عندنا

جاسم : عارف يالله عن اذنكم

سارا: والعنود

جاسم ابتسم : لا خليها عندك من اول ندور عليش تبيش انا جالس بالكوفي الي هناك لو بترجعون

خليها تجيني هناك اوكي.

ساارا :هزت راسها بايوة ولفت على البنات : راح ؟

ندى: ايوة راح ايش القصة

سارا: وانتم ماتقولوا شيء متقولوا انه وراي

شيماء: قولي من وين تعرفينهم ؟

سارا: يوووه قصة طويلة بعدين اقولكم عليها يالله خلونا نسوي شوبينج

العنود: ابي اتوي توبينج

البنات : ههههههههههههه

ريماس : توي توبيتنج وي منش وجلست تبوسها .


***********************

احمد :ملاك سارا اتصلت

ملاك:احلف

احمد: شايفتني كذاب

ملاك:افأ بس هذا من الحماس يالله عن اذنك باروح اكلمها اتصلت على تيلفون سارا استغربت
واتصلت على شيماء وسارا ردت

ملاك: الووو

سارا: هلا والله ملوكة

ملاك : سويرة يالحمارة وينش خوفتيني عليش

سارا: ههههههه بعدين اقولك صار معاي علوم ياقلبي

ملاك : اهاا الله يستر اهم شيء انش بخير

سارا: ايوة الحمد لله وتكلم عنود : عنود جلسي هنا مع خالتوا اوكي

العنود: اوكي

ملاك: هي تكلمين مين

سارا: ههههههه سوري كنت اكلم عنودة حياتي

ملاك : مين عنودة

سارا: صديقتي توني متعرفة عليها

ملاك: اهاا يجي منش

سارا: ههههههه

ملاك : اقول شفتي منار

سارا: منار ليش هيا وين اصلا تيلفوني ضايع

ملاك : اها عشان كذا مسكر

سارا : يب

ملاك : طيب انا كنت بكلمها وقلت لها انكم بأبن بطوطة وقالت انهم بيروحوا لهناك

سارا : حلفي فلة رسليلي رقمها ولا اقول اتصلي عليهم وقولي لها اني بالساحة المصرية

ملاك : اوكي تم . وسكرت منها واتصلت ملاك بمنار الي هيا بالاساس كانت بنت خالة جاسم
وتقابلوا وتعرفوا على بعض وتسالموا بحرارة واستغربوا البنات لما شافوا العنود عند سارا

منار: سويرة ضعفتي كثير

شيماء: قوليلها

سارا : وليه ياناس هذا جسمي وبعدين مو ضاعفة ولا شيء

نور: عنودة انتي ايش بتسوين هنا

البنات طالعوا بسارا

سارا : ههههههههههه وطالعت بالعنود : ابد كنا ضايعين مع بعض هههههه صح عنودة

منار: الا انتي كنتي ضايعة

ندى : وقبل شوي لاقينها .

البنات ضحكوا عليها : هههههههههههههههه

وجلسوا سوالف وضحك .


*************************

حموود يتكلم بالتيلفون : وينكم انتم

ناصر" اخو منار": والله البنات دوخونا حتى اتصلت صديقتها وراحوا لعندها انتم وين ؟

حموود : نحن بمصر بالكوفي .

ناصر: نحن قريب خلاص شايف مكانكم جاسم عندكم

حموود : لا مادري عنه هو والعنود تدري مسيراته .

ناصر: اها بتصل وبشوفه وين

حموود: اوكي يالله منتظرينكم

ناصر: اوكي .

طلال اخو ناصر: الا وين جاسم .

ناصر: الحين بتصل وباشوف

طلال : شوفه هذا هو جاي

جاسم : الله محي وينكم انتم

ناصر : انت الي وينك

جاسم: كنت مع الاميرة

طلال: هههههههه والله مضيعاتك هذي البنت

جاسم: فديتها والله

ناصر: وينها ؟

جاسم ابتسم : مع صديقتها الجديدة

ناصر وطلال: ههههههههههه

جاسم باستغراب: ليش تضحكون والله اتكلم جد

ناصر: مجنون مخلي البنت لوحدها

جاسم: مع صديقتها اقولكم مو لوحدها

طلال: واي صديقة هذي وهيا توها ماكملت 5 سنوات

جاسم: مالكم خص عارفين وين الشباب

ناصر : ايوة تعال معانا

جاسم اوكي .

وراحوا لشباب

******

بالقهوة

كان يطالع فيه مقهور منه ومستغرب انه جاي لعندهم ومبتسم ومعاه اثنين

طالع بالمكان الي يطالعه ولد عمه : هيثم ايش فيك تطالع كذا

هيثم: هذا الولد الي قلتلك عنه

جهاد: أي ولد

هيثم: الي كانت تكلمه

جهاد: وين

هيثم ويطالعه وهم خلاص قدهم عندهم

ناصر وجاسم وطلال: السلام عليكم

ردوا الشباب السلام وقاموا يسلمون على بعض وتعرفوا على بعض

جاسم انصدم من هيثم وخاصة نظراته القتالة

جهاد يساسر هيثم: خف من نظراتك

هيثم : اريد اذبحه

جهاد: لا ياشيخ اقول اسكت انت وتفكيرك الخايس والرجال ماسوا شيء انت بس تفكيرك غلط .

هيثم: ان شالله

وكانوا الشباب سوالف وضحك

جاسم طالع بالهيثم ومشبه عليه بس مو عارف وين شايفه ومستغرب من نظراته لان الهيثم اخذ
سارا بسرعة مالحق جاسم ينتبه للهيثم وجاسم شبه لان الهيثم يشبه سارا شوي


***************************************
في الفندق


شيماء: سارا ايش قصتك اليوم

سارا طالعت فيها بنظرة غامضة وبارد وضيقة : ايش قصتي

شيماء: قولي

سارا: هههههههههههه اوكي وخبراتها بقصتها مع العنود وبس

شيماء: هههههههههههه اها عرفت الحين ليش كان مستعجل وخايف

سارا: مين

شيماء: جاسم

سارا: ليش ايش صار

شيماء قالت لها سالفتها

سارا: هههههههه لا جاسم هذا مطيح علينا اليوم

شيماء: يازينه

سارا بنظرة خبث : لا والله خالد احلى

شيماء : انا ماقلت انه احلى وحمرن خدودها من نظرات سارا

سارا: ههههههههههه قولي امين

شيماء: امـــــــــين

سارا: والله ماستحيتي ههههههههه بس يالله الله يخلي قلب خالد مايشوف غيرش ويصير مجنونش

شيماء تضربها وهيا مستحية : ثورة

سارا: هههههههههه حلفي انش ما أمنت وراي ههههههههه وماتت ضحك على شكل شيماء .

شيماء: يالله نامي

سارا : ان شالله بس مافيني نوم

شيماء: حاولي تنامــين وسكتي

سارا: ان شالله وغمضت عيونها وتقلبت تقلبت حتى نامت .

وناموا والكل نام بعد الي بسهولة والي بصعوبة من التفكير مين؟


**************************
في بيت ابو جاسم

كان جاسم والشباب جالسين يتفرجون على التلفزيون بالصالة ومعاهم العنود

البنات كانوا بالمطبخ يطبخون اندومي

نور: شفتوا الاجنبي الي كان يمشي مع جاسم

دلال: ايه يجنن

منار: ههههههههه هذك اخو سارا يالخبل

البنات فتحوا عيونهم

نور: حلفي

منار: والله ههههههههه والله ذكرتوني بايام المدرسة

نور: ليش؟

منار: لانها مرات تيجي معاه تحب تكشخ فيه خخخخخ خبلة والبنات انهبلوا عليه لا ووحدة قالت ان
سارا تروح مع شباب

نور : ماتخاف الله تقول كلام مو عارفة صحته

دلال : تقهر

منار : هههههههه اسمعوا وانتم ساكتين

نور: ان شالله يالله كملي

منار: وانتشرت الاشاعة ويوم كان يوم ميلاد سارا وهيا قالت بتجاب كيكة كبيرة وجابها خالد لان السايق كان مسافر عاد البنات قالوا ان حبيبها جاب لها كيكة والكل كان يريد يشوفه وطلعوا كلام عليها ونحن اول ماسمعنا الكلام انقهرنا وقلنا لهم انه اخوها وماصدقوا وخبرنا سارا الي اتصلت بخالد يجي المدرسة وجاء واول مادخل راح على مكتب المدرية وجت سارا واخذت المايك ونادت بالساحة هههههههههه والله كانت خبلة وقالت بنات تعالوا شوفوا البوي فريند مالي

دلال ونور : ههههههههههههه

نور: خبلة هذي

دلال: والله انها بايعاتها

منار: ههههههه سمعوا يالخبل الكل طلع لساحة عاد الفضول قاتل والجرأة مالت سارا المديرة وافقت على الي تسويه سارا بعد مادخلت عليها وهيا معصبة وزعلانة سارا وقالت لها السالفة ووافقت , بعدين طلعت لساحة اول ماوصل خالد ودل على المديرة وخالد هههههههه مسكين مو عارف السالفة بس اول مادخل عند المديرة قالت له السالفة وهو مثل اخته عليه حركات وحب يكشخ عند البنات كان هو بالثنوية امكن بأول ونحن بالمتوسط

نور: ياااااااااي كشخة

منار: وليه مابتخلوني اكمل

دلال: كملي كملي وانتي سكتي

منار: المهم طلع لساحة ومسك المايك وقربها منه من اخته وغنى لها سنة حلوة ياجميل وكان
صوته رهيب زيها وأول ماخلص سلم عليها كان فيلم رهيب هههههههههه عاد هنا البنات والمعلمات مصدومات من المهزلة

دلال بحماس: يااااااااااااااااااااي والله تحفة

منار: سكتي اتخيلي جت معلمة الدين وكانت تهاوش بس المديرة طلعت وسكتتاتها ومسكت المايك وقالت للبنات المرة الثانية ماتقولوا كلام مو عارفين صحته وتشوهون سمعة البنات يالي ماتخافون الله والي طلعت الكلام تعترف وتعتذر من سارا وقالت ان خالد اخوها عاد كان خالد مسوي دعاية لمعجون الاسنان من الابتسامة

والبنات انصدموا انه اخوها وانهبلوا عليه والكل اعتذر منها وهيا صارت تتغلى وتدلع وهذاك اليوم قالت انها ماتقدر تدرس لان نفسيتها خربت وطلعت من المدرسة

نور ودلال: هههههههههههههههههههه

: هههههههههههههههههههه

البنات : بسم الله

دلال : جسوم خوفتنا من وين طلعت

جاسم : ههههههههههه ايش اسوي كنتوا متحمسات مع السالفة هههههههه وماسمعتوني وانا انادي بس صراحة من حقكم

نور: تتسمع علينا

جاسم : لا وربي بس جيت على نهاية السالفة وكنت اتكلم وانتم مو معاي وسمع تدلع ورجعت للبيت منو هذي لتكون اسماء ما اصدق

نور: ههههههههههههههه لا اصلا صدقت وين اسموم وين هذي الحركات عنها .

جاسم : عيل مين

نور بسرعة : سارا صديقة منار

جاسم تذكر سارا ابتسم : اهاا اقول سوا لنا معاكم وسوا للعنود كورن فليكس اوكي يالله لا تتأخرو وطلع .

نور: الاخ مصدق عمره

منار: وانتي ليش تقولي انها سارا ها

نور : والله كذا لا ايرادي

منار: لاتعيديها

دلال : المهم بس من جد مايشبها

منار: ايوة هذا طفرة بالعيلة بس لون عيونه نفس عيون اخوه الصغير محمد

نور: وانتي عارفة العايلة كلها

منار: اكيد لا نسيت اقولكم ان سارا مخطوبة من ولد عمها اسمه الهيثم ملاك قالت لي وهو معاهم

بالسفر بكرا بنشوفه

اسماء الي دخلت عليهم من باب الحوش : مين هذا

البنات : بسم الله من وين طلعتي

اسماء: من وين يعني من الباب قولوا من هو

دلال : خطيب سارا

أسماء: ليش هي مخطوبة

منار : ايوة خطيبها ولد عمها ومعاهم بالسفر

اسماء : حلفي مايبن عليها مخطوبة شكلها صغير والوحيد الي مو مغطية وجهها

منار: هذي سارونة

نور: بس والله انها حلوة

منار: كلهم حلوين ما شالله

دلال : وعيونهم ملونه هيا واخوانها

أسماء : الي اريد اعرفه العنود كيف وصلت عندها وهي كانت جاسم معلا والبنت بتموت فيها ولأول
مره تخلي جاسم

دلال: والله صح تعالي نروح نسأل جاسم

منار: والله ماستحيتوا

نور: عادي انا رايحة اسأل

منار: يالهبلة جلسي

نور ماسمعت الكلام وراحت لعند جاسم تعطيهم الي طلبه


الشباب متحمسن بالتلفزيون يشوفون فيلم

نور بعد ما حطت لاكل

نور: احم احم

الشباب ما اهتموا فيها

نورواقفة قدام جاسم : جاسم

جاسم : خير

نور: العنود كيف وصلت عند سارا؟

الشباب هنا طالعوا فيهم وانتبهوا للكلام

جاسم: ها

العنود الي انتبهت لاسم سارا وهي تاكل الكورن فليكس : تارا هبيبتي

ناصر: وبعد حبيبتك

حموود: منو سارا

جاسم : وحدة اليوم تعرفت عليها

الكل شهق بصوت عالي

جاسم ماقدر يستحمل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله خبل صدقتوا

نور: درينا عنك

جاسم: هههههههههه اصلا سؤالكم غبي

طلال: ليش

جاسم: يعني كيف وصلت اكيد انا خليتها عندها

نور: ها ها ها وكيف ان شالله

جاسم : الله يسلمك اليوم العنود ضاعت كالعادة وخبرهم بالسالفة

ناصر: والله العنود طلعت مو هينة تعرفت على طول

جاسم : شفت بس انتي من وين عرفتي

نور: سارا صديقة منار

جاسم : هي نفسها الي كنتوا تتكلمون عنها قبل اشوي

نور تندمت انها قالت باسمها لانه الحين عرفها : ايه

جاسم: هههههههههههه والله يطلع منها ههههههههههه

نور: ترا خالد الي معك اليوم يكون اخوها

جاسم : حلفي مايشبها بالمرة وضرب جبينه الحين تذكرت وين شفته وانا اقول يشبه مين طلع يشبها

ناصر: توك تقول مايشبها

جاسم: خالد مايشبها بس هيثم يشبها وهو الي اخذها

حموود: بس هيثم مو اخوهم

جاسم : هاا مو زياد والهيثم وخالد اخوان

حموود: لا زياد اخوهم كلهم اخو الهيثم من الاب والام واخو خالد واخته بالرضاعة

نور وجاسم : اهاااا

نور بحماس تذكرت : تذكرت ياغبي الهيثم خطيبها

جاسم : أيــــــــــش ؟

نور : ههههههههههه والله

ناصر وطلال واحمد : هههههههههههههههه

ناصر: لاتكون عجباتك البنت

جاسم : لا بس كنت متوقعه اخوها مو خطيبها

حموود: ايه اليوم عرفت انه خطب اول مارجع من المانيا

نور: لا شكله الولد كان منهبل صراحة ما ألومه البنت تجنن

جاسم: لا والله خبرينا عنها اكثر يالماتستحين ترانا مو من صديقاتش تقولين لنا عن البنت

نور وتذكرت لانها اذا تحمست بالسوالف ماتوزن كلامها : يااااااااااااي صح يالله باي ورجعت للمطبخ
عند البنات طيران والي كانوا يتسمعون للكلام منار انقهرت منها وجلست تهاوشها .
وبعدها الكل راح ينام


*************************************
اليوم الثاني

والكل قايم ومرتبش الي يلبس والي يتسبح والي يسولف عند الشباب والبنات

عند الشباب خالد كان يلبس وهو تعبان مرة

عبدالعزيز: خالد روح للمستشفى مايصير شكلك تعبان

خالد ناظره بعيونه البحرية المحاطة بحمار من التعب : كح كح كح عادي

زياد: ههههههههههه هذا خالد اذا ماحط جرثومته بكل بلد نروحله مايكون طبيعي

ليث ومروان : ههههههههههههههههههههههه

ليث: تتذكرون ماليزياء هههههههههه والله رحلة تحفة كانت

خالد: كح كح والله كانت حلوة كح كح كح

وليد وهو يمدله جلاس ماي: اشرب ايش فيها السفرة

مروان : ههههههههههههههه لاتذكروني هههههههههههه

زياد: ههههههه من ثاني يوم على الفراش وماقصر الفيروس انتقل لكل واحد منا على التوالي
حتى رجعنا بعد مادرنا على مستشفيات ماليزياء

خالد: كح لا الحين كح كح شهر كنامرضى كح كح ينعل ابليسكم من كذا كح كح كح كذابين

مروان : هههههههههه الحمدلله بس جلسنا شهر ولا رحلتنا كانت بتكون علاجيه

خالد: كح كح والله عاد كح محد يجاب كح كح لكم السفرات غيري كح كح

زياد: ههههههههه مو هذا الي مصبرنا

ضحكوا عليهم الشباب دخل عليهم فراس وشعره منكوش من النوم : ضحكونا معانا

جهاد : روح شوف شكلك وبعدين تلجف ههههههههههههه

عبدالعزيز: مايقدر ولا مايكون فراس ولد اختي

وليد : وين شلتك

فراس ويتثاوب ويحك شعره : جاين وراي

ليث: روحوا تجهزوا نحن طالعين

مازن وهو داخل: ويـــن

جهاد: جاء الثاني وين يعني بنطلع

هيثم: مروان وين احمد

مروان : مادري قال عنده مشوار وبينضم لنا بعدين

عبدالعزيز : يالله قوموا

خالد: لحظة كح كح ماخلصة

الكل طالع فيه

جهاد ورافح حاجبه لان خالد كان كاشخ بقوة مو ناقصه شيء : وانت مريض لازم الكشخة ايش خليت

خالد: شوي كح وبخلص كح كح راح لبس بلوزة بحرية صوفيه حطها على الاكتاف ولبس الكاب المايل ولبس نظارته الشمسية من جوتشي وساعته من اوميجا وتعطر بديور الي تغسل فيه وخلاه يكح اكثر بس مايهمه والكل يطالع فيه مقهورين من فواقته للكشخة وهو مريض >>> خخخخخ


*****************************************

البنات


ندى : يالله بنات بسرعة الشباب خلصوا

شيماء: كلنا جاهزين

ريم : وين سارا.

سارا وهي داخله عليهم: انا هنا

ريماس : ولميس

شيماء: كالعادة ببتكلم بالتيلفون

رهف: هذي منال بنت عمي لازم 24 ساعة تتصل

ريم : ماعلينا روحي ناديها ولا بيروحوا ويخلونا

سارا: وين بنروح ؟

ندى: للمطعم اعتقد قصر الهند وبعدها حديقة وندر لاند

سارا: اها شيمو خبري منار

شيماء: اوكي

ندى: وين رودينا ؟

سارا: جاية بتلبس عبايتها

ريم: اوكي يالله نطلع

وطلعوا البنات وشافوا الساب طالعين ونزلوا مع بعض

ورودينا كانت اخر وحدة وهيا تركض كانت بطيح بس في ايدين مسكوها ولفوها بسرعة: متى تخلين الجنان

رودينا متفشلة واستحت من مسكته لها بس سوت انها مو مهتمة وعصبت منه يوم قال الجنان

يعني انا مجنونة: متى ما انت خليته يافراس

فراس بنظر: افاا وانا الي لولاي كانت الحين تكسرتي

رودينا: ماعليك مني

فراس وللحين ماسكها : متأكدة

رودينا : اكيد وفلت ايدك

فراس فلت ايدينه منها وطاحت على طول لانها ماكانت متوازنها بوقفتها لما كانت بطيح بس طيحتها

اخف من لو انها طاحت من اول على وجهها

رودينا: ااااي

فراس: هههههههههههههههه تستاهلين

رودينا: حمار ااااي والله توجع

فراس بخوف : من صدق تعورتي

رودينا كانت منقهرة منه واول ماتقدم لعندها مدت رجلها وتعكل منها وطااح

رودينا : ههههههههههههههههههههههه

فراس وهو يوقف من طيحته الي كانت اقوى من طيحة رودينا : غبية وحدة عورتيني اااي وهذي
انا الي مساعدك وخفت عليش وعصب منها وراح عنها بسرعة وهو منقهر منها : متى تعقلين انتي .

رودينا كانت مصدومة خايف علي وعصب من متى يزعل مني يوووه شكل زودتها والله اني خبلة وما استحي صدقه متى اعقل : قامت من مكانها بهدوء وهيا تفكر بكلام فراس وشكله وانظمت للبنات تحت وراحوا للمطعم .

واتفقوا يقابلون حموود واهله في حديقة وندر لاند .


***********************************************


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس