منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - روايــة ريما ونواف
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-18-2021   #25



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (09:02 PM)
آبدآعاتي » 80,273
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



تركي رجع ومعاه شنطة الإسعافات ألاوليه.. طهر رجل الهنوف بمطهر طلع الشاش الابيض ولفه على رجلها..
تركي:مرة ثانية لاتلعبين بالدباب!!ومافيه احد معاك
الهنوف:ان شاء الله..الله يجزاك خير يادكتور تركي..
تركي:ولو ماسويت الا الواجب ..تقدرين تمشين؟
الهنوف:ابي احاول خلاص انت روح تعبتك وياي
تركي:لا انا بشوفك تقدرين تمشين اولا

الهنوف قامت وحاولت تمشي وبعدين طاحت رجلها بالحيل تعورها اذا ضغطت عليها,,
تركي:اوكي لاتهتمين ابي اتصل على ريما..!!تجي تساعدك في المشي..

تركي اتصل على ريما وفهمها السالفة..اول ماجت ريما راح تركي
الهنوف:دكتور دكتور
تركي التفت لها وهو يبتسم:هلا؟
الهنوف:والله مدري كيف اشكرك..وياليت كل شبابنا مثلك..
تركي:لا تشكرين ولا شيء ..والشباب فيهم الخير والبركة..انتبهي لرجلك ولاتغطين عليها..اذا عورتك الليلة قولي لي ..!!
الهنوف:ان شاء الله
ريما:يالله الهنوف تعالي معاي..
ريما تمسك الهنوف على كتفها علشان ماتقدر تمشي..وجلست تتريق عليها وتضحك على حركتها ولقافتها..والهنوف عصبت من ريما بس آخر الوقت جلست تضحك..
دخلوا على ندى ونوف ولقوهم في سابع نومة..ريما اول ماحطت راسها نامت..اما الهنوف جلست تفكر في تركي
(لا كل الي يدور في بالي اوهام..هو دكتور واكيد متعود على كذا يعني معاملة المريض لازم يعاملهم بكل حنية واحترام..بس والله ماقصر معاي..)

: : :
العصر البنات كانوا برى بالحديقة يشربون الشاي ويسولفون ريما ونوف وندى..الهنوف المسكينة كانت نايمة..
نوف:بنات اللحين العصر خلونا نروح نلعب بالدبابات
ريما:لا والي يسلمك بعد الي صار امس ماراح العب
ندى:وش صار؟
نوف:وش السالفة؟
ريما:هاه
ندى:من قال هاه سمع!!
ريما:الهنوف امس انقلبت بالدباب
ندى:لايكون صار فيها شي؟
ريما:لا الحمد لله بس التوت رجلها
نوف:وللحين وشلونها؟
ريما:نايمة..يوم جيت ابي اصحيها قالت لي مانمت الا متأخرة..
ندى:كيف عرفتي بالموضوع..وانتي نايمة معنا انا ونوف؟
ريما:تركي قالي
نوف:افا تركي دخل بالموضوع
ريما جلست تحكي لهم السالفة..ندى بعد السالفة حبت تشوف وش مشاعر تركي اتجاة الهنوف..وكذلك الهنوف..حست ان السالفة فيها أن..

راحوا البنات يلعبون بالدبابات ..
نوف ركبت في دباب وندى بالدباب الثاني..وريما كانت خايفة بعد الي صار للهنوف
وجلسوا يلعبون فيها..كان نواف وتركي قريبـــــين من الدبابات نواف شاف ريما واقفة تشجع ندى ونوف...قربوا لهم..نوف وندى تغطوا وريما راحت عند نواف

نواف:هلا وغلا ومرحبا انا قلبي قالي ان الزين عند الدبابات
ريما:ياحبي لك والله ..
تركي:لو سمحتوا تراني موجود
نواف:هذا محمد الثاني هههههه
ريما:هههههههههه
تركي:ههههههههههه ..والله مالومه محمد انتم ماتستحون اذا رحت لحالكم قولها الي تبي..!!
نواف حب يرفع ضغط تركي:وش فيك حبيبتي ماتلعبين؟
ريما:مادري خايفة ماحب العب لحالي
نواف:وانا ولد ابوي زوجتي ماتلعب طيب قومي معي..
سحب يد ريما
ركب الدباب وريما وراه
نواف:تمسكي فيني قوة
ريما:لا توصي حريص!!يالله Go
نواف اخذ يتمشى بريما وريما مبسوطة ويقرب من عند نوف ..وريما تقهرها وتضحك عليها..
ريما:فوفو خلي نسوي في ندى مقلب كنك بتصدمها ماشفتها
نواف:هههه حرام يمكن تخاف؟
ريما:احسن ياكثر المقالب الي سوتها فيني خليني ارد شوي لها
نواف:طيب ياندى تسوي بريموتي مقلب انا اوريك..
راحوا لعندها وكأنهم راح يصدمونها
ندى:يممممممة وقفوا وقفوا يممممممممممة
نواف:هههههههههههههه
ريما:هههههههههههه تعيشين وتاكلين غيرها هههههه
ندى:طيب ياريما

نزلوا من الدبابات نوف وندى عند تركي الي كان واقف يتفرج
تركي: الحمد لله ع السلامة
ندى ونوف:الله يسلمك..
تركي:تعالي ندى شلون الهنوف اللحين؟
ندى:والله ماشفتها هي اللحين نايمة
تركي:طيب صحوها..المزرعة في ذا الوقت ماتتفوت
نوف:اللحين بروح اصحيها
ندى:يالحبيب وش عندك على بنت الناس؟
تركي ارتبك:وش دخلك انتي؟ مسكينة امس تعورت وخفت عليها
ندى:ياسلام خفت عليها
تركي:اكيد خفت لاتنسين ياندى اني دكتور وهذي مهنتي يالله عن اذنك
ندى:تركي وقف والله ما أقصد انا آسفة
تركي:معليش مو أول مرة انتي لسانك متبري منك..


الهنوف كانت جالسة برى تتنظرهم وشافت نوف جت لها سلمت عليها..وقالت لها عن الكلام الي قاله تركي..الهنوف انبسطت بس مابينت لها أي شيء؟؟

..جت ريما وندى وجلسوا مع البنات برى يلعبون في العاب الاطفال (المراجيح والرمل والحوسة هذي حقت البزارين)<يتذكرون ايام الطفولة

نواف يكلم ريما
ندى:لاحول ولا قوة الا بالله..هذا نواف ترى نشب في حلقي
الهنوف:أي والله نبي ننبسط وانتي 24 ساعة معلقة اذنك في الجوال
ريما:ههههههههه كيفي..نواف وش الصوت الي عندك؟
نواف:هذا محمد..يغني
ريما:يغني
ندى والهنوف اول ماسمعوا كلمة يغني ضربوا ريما:حطي سبكير
نوف تضحك على ندى والهنوف.. ماتدري ان محمد هو الي يغني
ريما:بالله حط سبيكر نبي نسمع صوتة
نواف:ابشري


نواف:محمد البنات يبون يسمعون صوتك..بالله غني اغنية
محمد:بدون احراج..
ريما:نواف قله ريما تقولك تكفى
نواف:ريما تقولك تكفى
محمد:طيب يامرت اخوي علشانك ماراح انسى لك التشيز كيك..بس صوتي ترى مو ذاك الزود..صوتي متواضع هههههههه
عبد الرحمن:ابوك يالمتواضع
فيصل:ياشين الغرور ههههههههههه
محمد يغنـــــــــي وكان عارف ان نوف تسمع له...ريما حطت سبيكر والبنات يسمعون ومنسجمات كان صوتة كلمة روعة قليلة بحقة....



أهمة لو كذب الي ماهمة غلاي يجول في قلبه ودمــــــة..
يبان الحب في نظرة عيونه يقول الصدق ولا ولد عمة..


يغار وغيرتة تفضح غرامة وتكشف غيرتة حتى كلامة..
يغار ويقلب الدنياء عليا يبيني دوم في قربة ويمـــــــة..


يبيني دايم بجنبه يبيني ولو انه يتظاهر مايبيني انا ادري فيه
وادري عن طباعة يخفـــي الشـــوق في قلبــــــة ويظـــمة..


يكابر وادري انه هو يكابر..وانا ادري بس لكن قلبي صابر
ابيه يبوح عن حبه وشوقة وانا الي بين خلق الله اهمـــــــــه

: : :

نوف حست انها هي الي مقصودة من كلامة بس سكتت وريما فهمت من الاغنية انه يتكلم عن نوف..
ريما:والله صوتك حلو يامحمد
الهنوف:ماشاء الله
محمد:من ذوقكم والله..
ندى تأشر للبنات يعني نبي اغنية ثانية..انسجموا مع صوتة كان عذاب
ريما:نواف قول لمحمد البنات يبون يسمعون اغنية ثانية
نواف:طيب انتي تآمرين يالغلا

ندى والهنوف يتهامسون
ندى:ياعيني والله خطير هالنواف هو كلامة
الهنوف:ايه شوفي ريما ذايبة مع صوت نواف هههههه
ندى:لايكون تحسب نواف الي يغني هههههههههه
الهنوف:ههههههههههههه
نوف كانت في عالم ثاني

محمد:قل لهم اوكي راح اغني لهم بس هم الي يختارون الاغنية
نواف قال لريما وريما قالت للبنات..
ندى:نبي الشاكي
الهنوف:لا نبي زد عليه
نوف:لا صوت محمد هادئ والا غاني الي طلبوتها ماتناسب طبقة صوته..نبي اغنية الحل الصعب كانت متعمدة وهي تختار الاغنية هذي بالتحديد...
ريما على طول وبدون أي تردد سمعت من نوف وطلبت منه يغني اغنية الحل الصعب
محمد حس ان نوف هي الي اختارتها

محمد:مين الي اختارها؟
ريما:انت غني بالأول وبعدين نقولك
محمد:طيب..

اسقيني حب..اسقيني فرقـــــا
ان صبرت اشقى..وان هجرت اشقى..
العمر يمضي..والجروح تبقى..

اختــــــــر الحــــــل الصعــــــب..
ياتفارق ياتحب..ياتفارق ياتفارق.. ياتحب؟

لاتحدد لي مراحل..لا لا لا..
ياتجيني حب..ياتودعني راحــــل...

هذي وردة للهوى..هذي جروحك..عطني روحي
سيدي..او خذها روحك..

وش بقى ضاعت سنيني..يابعد قلبي وعيني..
يابعد قلبي وعيني..

اختر الحل الصعب ياتفارق ياتحـــــــــب



محمد وقف الاغنية:مين الي اختاراها؟
ريما:نوف..
محمد بعصبية واضحة:اهااا نوف...والله لو انا عارف ان نوف هي اختاراتها كان ماغنيتها
عبد الرحمن يتريق:وش معنى اختي؟
محمد:كيفي ..يالله عن اذنكم انا استئذن
نواف:ريما سكري الخط محمد عصب وقام اكلمك بعدين
ريما:طمني عليه..باي


الهنوف:وش فيه محمد عصب يوم عرف ان نوف هي الي اختارتها
نوف:انا بروح عن اذنكم..
ندى:وش سالفتكم انتي ومحمد
ريما:مافيه سالفة ولا شيء..بس اكيد تضايقت من سمعت كلام محمد
ندى:غريبة..


نوف راحت من عند البنات وهي تبكي..محمد كان واقف عن باب الفيلا يحسبها جوى..ينتظرها تطلع عند الباب..

نوف شافت محمد مسحت دموعها وتغطت كان باب الفيلا جنب محمد يعني لازم تدخل من عنده وتمر من قدامه..نوف مرت من قدامة ولا لقت له بال

محمد:نوف وقفي
نوف مشت وتركته محمد راح وراها ومسك يدها بقوة.كان معصب على الآخر
محمد:اذا قلت لك وقفي يعني توقفين مو كذا تسوين فيني تفهمين؟
نوف وقفت ونزلت دموعها بس ماتكلمت ولاكلمة
محمد:يعني لاني احبك تسوين فيني كذا..وش جاك مني علشان تعامليني بكل ذا البرود.؟
نوف تبكي..محمد سمع صوت بكائها.
محمد:نوف لاتبكين..اسمعي انتي اللحين معصبة وانا بعد معصب..الساعة 11 بالليل انا ابي اتكلم معاك تلاقيني واقف عند المشتل الي فيه الورد بآخر المزرعة مابي احد يلاحظ وجودنا ابي اشوف حل معاك..
نوف:مقدر اروح لحالي..انت صاحي محمد؟
محمد:جيبي معاك عبودي ومها..وبعدين انتي بنت عمي وش هالخوف...ما علي منك دبري نفسك انا ابي اتكلم معاك..اذا لي خاطر عندك لازم تجين..
نوف:محمد والله ماقدر لو يشوفني احد صعبة والله صعبة
محمد:طيب شوفي راح اتصل عليك..
نوف:ماقد كلمت احد غريب
محمد:لاحول ولاقوة الا بالله..نوف بس شوي وربي حتى علشان تتطمنين خلي ريما معاك انا راح اتصل على جوالك اوكي الساعة 11 يالله باي

محمد راح وترك نوف بحيرتها..
ندى:بنات اسمعوا ترى الليلة راح نسوي الحفلة التنكرية
الهنوف:شوفوا الساعة 12 كلنا نتجمع تحت
ريما:ايه محد يشوف زي الثاني..يعني كل وحدة تنزل بالتنكر حقها بالمجلس الكبير حق الحريم
نوف:اوكي كل وحدة تلبس وتتعدل في غرفة لحالها علشان الوحدة ماتشوف الثانية
الهنوف:غرفة ريما محجوزة لي
ريما:ياسلام اقلبي وجهك بس هههههه
الهنوف:ماينقلب الوجهه وش اسوي ههههههه
ندى:تركي ارسل لي مسج يقول شلون رجل الهنوف؟
الهنوف:لا قولي له بخير بس اذا ضغطت عليها وبعدين الكريم الي اعطاني اياه بالليل احطة ولا لا؟
ندى:طيب راح اتصل عليه
ندى اتصلت عليه..وقالت له بس ماكانت فاهمة وش تقول
ندى:وش تقولين الهنوف من شوي؟
الهنوف:الكريم متى احطة
ندى قالت لتركي..
تركي:أي كريم
ندى:اووف طيب خذ كلمها
تركي:ندى وجع وش هالكلام
الهنوف ضربت ندى مع ظهرها
ندى:طيب لاتعصب..آآآآي هنوفة
تركي:زين ماسوت
ندى ابي احط سبيكر
الهنوف:مساء الخير دكتور
تركي:مساء النور
الهنوف:مدري اعطيتني الكريم البرتقالي متى احطة؟
تركي:شوفي حطية قبل لاتنامين وبعدين اذا حسيتي بعوار حطية لا تستخدمينه غير مرتين في اليوم هذا اقصى حد..
الهنوف:مشكور
تركي:الا انتي الي شكراً على الي سويتيه
الهنوف:وش سويت؟
تركي:يوم تضربين ندى ههههههه
الهنوف:ايه هههههه خلاص مع السلامة
تركي:مع السلامة

ريما:ههههههه كنك تكلمين دكتور في عيادته
نوف:هههههه ايه والله
الهنوف:اجل وش تبوني اكلمة اسولف معاه خوش والله
ندى:كان ينبسط تركي ههههههههه
الهنوف:ههههههههه


ريما عرفت بالموضوع حق نوف ومحمد..صارت الساعة 11 واتصل على جوال نوف..

نوف كانت جالسة بغرفة ريما ...ريما كانت عندها...ندى والهنوف يرتبون للحفلة تحت بالمجلس الكبير..

نوف:الو؟
محمد:هلا نوف..شخبارك؟
نوف:تمام..!!
محمد:عسى اللحين صرتي رايقة؟
نوف:وش قالوا لك من شوي وش كنت؟
محمد:طيب طيب لاتعصبين..نوف انا ملاحظ عليك انك مو طايقتني مدري وش سويت فيك..أنا واثق من نفسي وماقد غلطت عليك..مادري وش جاك مني..ابي افهم
نوف:ماجايني منك ولا شيء...وبعدين مدري كيف تبيبني اعاملك؟
ريما كانت تأشر لنوف يعني(شوي شوي على الولد)
محمد:نوف انا خلاص كلها اسبوع وراح اسافر مابي اروح وانتي زعلانه علي او في خاطرك شيء علي..نوف انتي غالية علي وربي يشهد على كل كلمة اقولها..
نوف بكت ودموعها نزلت..
نوف:محمد راح تسافر وتتركني بعد ما حبيتك وصرت بدنيتي كل شيء..راح تروح وتبتعد عني..
محمد:من يقول كذا؟انا لو تدرين كيف انا اللحين فرحان بعد ماعرفت انك تبادليني نفس الشعور..نوف انا مستحيل اتخلى عنك..انا حبيتك بكل مافيني..وبعدين انا راح اطلب يدك من عمي..واذا خلصتي من الثانوية العامة راح اتزوجك وتسافرين معاي ندرس برى..انا محتاج لك..وماقدر استغنى عنك..وانا بفاتح ابوي بالموضوع هاليومين..
نوف مسحت دموعها وكانت مصدومة من الكلام الي سمعتة..ماعرفت كيف ترد انعقد لسانها..سكتت..كانت فرحانة طايرة من الفرح..
محمد:الو؟
نوف:هلا
محمد:وش قلتي..؟
نوف:محمد يصير خير ان شاء الله..انا كنت فاهمة الموضوع غلط..خلاص لا تكدر خاطرك..وانا سفة اذا سببت لك أي مضايقة او شيء مثل كذا
محمد:تمونين يابنت عمي..خلاص يعني طاح الحطب؟ماعاد تزعلين مني؟
نوف:ايه طاح..خلاص انا مو زعلانة ولا شيء..
محمد:الحمد لله..يالله ياسعود مع السلامة
نوف:وش تخربط وش سعود؟
محمد:ايه الشباب جوا هنا...اشوفك بعدين مع السلامة
نوف:ههههههه مع السلامة..

: : :

نوف قالت لريما كل شيء..كانت فرحانة خلاص هم وانزاح من على صدرها..ودها تطير من الفرحة..ريما كانت فرحانة علشان نوف...نوف بنت طيبة وتستاهل كل خير..!!

نزلوا البنات الساعة 12 بالمجلس الكبير..عند الحريم وهم لابسين ملابس التنكر..

ريما لبست ملابس هندية..الساري الهندي..وحطت على شعرها الاكسسوارات الهندية وعلى يدينها وظفرت شعرها مثل الهنديات..كانت تحفة بالملابس الهندية

نوف لبست قناع على شكل شبح ابيض وفيه دم نازل من عنده ولبست فوقه عباية راس طويلة علشان ماتبين شيء من ملابسها صايره تخوف كلها اسود والوجة ابيض وفيه دم<رعب

ندى لبست قميص الجدة هياء (ملابس العجايز) ولفت الشيلة حقت الحريم الكبار على شعرها وحطت بالكحل كنه وشم حق البدويات ..واخذت معاها عصى الجدة هياء..شكلها يضحك بشكل..محد عرفها

ام نواف:وش مسوية بعمرك نوف وربي تخوفين
عبودي اول ماشاف الهنوف جلس يبكي هو ومها
ام عبد الرحمن:ياربي يانوف خوفتي البزارين
نوف:ههههههه احسن علشان ينامون بدري ههههههه
ريما:هههههههه حلوة هذي
الجدة هياء:وانتي ياريما جاية من نيو دلهي؟
العمة نورة:والله كنك هندية ماشاء الله تصلحين تمثلين معاهم هههههه
ريما:ههههههه خلاص اجل بسافر للهند
ام نواف:ايه انتي البطلة ونواف البطل
ريما:اجل خوش فيلم هههههههه
ام ريما:هههههههه وانتي ياندى روعة منظرك
ام عبد الرحمن: والوشم والفستان ههههههه روعة ياندى
العمة نورة:أي والله اول مادخلتي قلت وش هالعجوز الي جت..
ندى:هههههههه اصلح ممثلة اجل
ام نواف:بس انتي مسلسل بدوي هههههههه
ريما:ههههههههه ايه صادقة خالتي
نوف:وانا طيب يام نواف؟
ام نواف:انتي فيلم اكشن وخوف ورعب وكل شيء ههههههه
نوف:ههههههههههه
ام عبد الرحمن:وين الهنوف؟
ريما:مادري عنها كل شوي نتصل عليها تقول لنا شوي وانزل
ندى:الله يستر من الهنوف..عاد هي راعيه الحركات
نوف:شوفي ايش بتسوي في عمرها..
العمة نورة:ايه الهنوف من زمان وهي ترتب للحفلة التنكرية..!!

دخل على الحريم ذاك الولد الي متلطم بالشماغ والثوب
الحريم طمروا (قمزوا) من اماكنهم والي تدور الجلال والي تغطى بالطرحة ..
الولد مات من الضحك عليهم
الجدة هياء:ندى اعطيني العصاء اضربة قليل الادب الي دخل
ريما:اتصلوا على الرجال..

فتح اللطمة والشنبات والحركات..
الولد:السلام عليكم..؟
ندى:الهنوف..وجع
الولـــــــــــــد طلع الهــــــــــنوف
الحريم جلسوا يضحكون على فكرة الهنوف..

ام نواف:انا مدري مين الي جاء بس فتحت فمي...
ام ريما:توقعته احد العيال..بس قلت يدخل كذا لااحم ولا دستور
العمة نورة:هههههههههه من وين لك الشماغ؟
الهنوف:ههههههههه اخذتهم من فيصل
الجدة هياء: تصدقين عاد انك ولد مزيون
الهنوف باست راس الجدة هياء:تسلمين شوفوا شلون الناس تمدح مو تتريقون علي!!
ندى:تعالي خلينا نسوي زفة عرايس ان العروس وانتي المعرس

وقفت الهنوف وندى وجلسوا يغنون لهم ..
ندى:انا راح اقلد لكم ريما يوم زواجها
وجلست تقلدها عيونها في الارض وبس تبكي
ريما ماتت من الضحك على حركاتهم..والهنوف تقلد نواف اول مادخل باسها وجلس يطالعها..ويبتسم لها...وهي مستحية كانت الهنوف وندى يتريقون على نواف وريما..

: : :

فيصل:ياناس ياحبي للهلال وربي احس اذا مرت 12 ساعة ولاقلت هلال استخف
تركي:هههههههه انت هلالي صميم
فيصل:يس افكورس
عبد الرحمن:نواف وش رايك بسامي؟
نواف:سؤال أهبل..احد يسئل في عز القيظ هو الماء زين يالظامي..صنع وابدع..ضرب و أوجع..ومخلابه دايماً ظامي..ولايغرس هزيل الصيد..ولايهرول عبث سامي..
تركي:صح لسانك ياشاعر
نواف:هذي موب شعر بس نابعة من قلبي انتم ماتعرفون سامي ايش بالنسبة لي...!!
محمد:انا مايقهرني غير الي يتكلمون بالهلال ليش خسر وليش طلع..الهلال مظلوم تحكيمياً مافيه حكم يحكم صح للهلال!!!ولاعيبينا دايماً مع المنتخب مانلعب مباراة خارجية الا واللاعيبين الكبار ماهم موجودين..والهلال صاحب اكبر جمهور باسياء..وكل الجماهير تتضايق من المتخلفين الي يتكلمون عن الهلال...!!
عبد الرحمن:الزعيم مازال للمجد بقية..انا مايقهرني الا الي يقلدون الزعيم ويحطون راسهم برآسة صاحب اكثر بطولات على مستوى السعودية والخليج والوطن العربي وآسياء بكبرها تشهد لزعامة الزعيـــــــم..!!
فيصل:هذولا متبعين طريقة خالف تعرف..بيصعدون على حساب الهلال يذمونه ويتكلمون عليه علشان يشتهرون..!!
نواف:ماظنك ناسيا الزعيــــــــم ياآسياء..هذولا الازوري الشرقي..!!غلطان يا معاند بحر..!!


: : :

ريما: بنات بكرى ذكرى ميلاد نواف..!!
ندى:احلفي..وش بتسوين؟
ريما:والله مدري..
الهنوف:هو طيب ييعرف ان بكرى ذكرى ميلادة ؟
ريما:ماعتقد..
نوف:وش راح تسوين تحتفلون لحالكم؟
ريما:لا انا بكرى ان شاء الله راح اسوي حفلة كبيرة بس لحد يعرف بالسالفة بنات تكفون
البنات:ابشري..
ريما:ابي اقوم الصبح واروح للرياض واشتري اغراض ضرورية للحفلة.
الهنوف:ياسلام بكرى حفلة والله انك خطيرة..
ريما:شفتي شلون

رن جوال ريما وكان نواف
ندى:الطيب عند ذكره

ريما:هلا وغلا
نواف:هلا فيك ..ريومة حبيبتي انزلي مشتاق لك
ريما:طيب
نواف:استناك تحت..

البنات كانوا في غرفة ريما والنافذة تطل على المزرعة..
ريما راحت ولبست تنورة قصيرة شوي طبقات لونها اسود ومشجرة بالاخضر..وبلوزة لونها اسود شيفون..البنات يضحكون عليها وعلى خبتها وحوستها..

نزلت ريما وقف عند نواف..كانوا واقفين قبال نافذة غرفة ريما..
ندى والهنوف..شغلوا المسجل وطولوه لين ماسمعوا نواف وريما...!!

اجيك يسلم راسك وشلون ماجيك وياك انا بالذات صعب اتغلى..والله مادري من الغلا وين اوديك تسوى عيوني ولا بعد يمكن اغلى..

نواف:هههههههه يقصدونك
ريما:اكيد ههههههه
نواف:تعالي خلينا نبعد عنهم..

مسكها وجلسوا يتمشون ويسولفون..ريما ماجابت خبر لنواف ان بكرى راح تسوي له حفلة كان ناسي ان بكرى ذكرى ميلادة..!!

ماطولت مع نواف لان البنات ازعجوها بالأتصالات..رجعت لعندهم..ونواف راح للشباب..




رد مع اقتباس