منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - رواية مشاعل
الموضوع: رواية مشاعل
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-23-2023   #45



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (04:58 AM)
آبدآعاتي » 79,671
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



الجزء الرابع والعشرون
مشاعل : موافقه ياشيخ((هذي الكلمه الي قالتها مشاعل للشيخ دليل ع موافقتها ع الزواج ببندر
الشيخ يكلم مشعل: عطها توقع هنا
مشعل : ابشر
مشعل رجع عند مشاعل: ميشو حبيبي وقعي هنا
مشاعل: وليش التوقيع؟؟؟
مشعل: ع شان تصيري زوجه بندر ع سنه الله ورسوله ,, وهذي من شروط العقد
مشاعل تطرد منها كل خوف: عطني القلم
عطاها القلم
مشاعل مسكت القلم: مشعل قول لي وين اوقع
مشعل: هنا
كانت جاهزه للتوقيع بس شعور قوي جواها كان يبعد القلم عن يدها ,, تركت القلم وطالعت مشعل
مشاعل: مشعل الحين انا صرت زوجه بندر والا لما اوقع اصير زوجته؟؟
مشعل مستغرب: لا اكيد بعد ماتوقعي
مشاعل اختلطت جواها مشاعر غريبه ماكانت حاسه فيها قبل,,, تخيلت نفسها زوجه لبندر بمجرد انها تمسك القلم ,,يمكن البعض يعتبره مجرد توقيع,, ولكن الموضوع عند مشاعل كان كبير والتوقيع هذا راح يغير كل حياتها ,,, حست بالجديه وهي تطالع القلم كانت تعتقد ان الامور كلها عادي زواج ومصير البنت لبيت زوجها,,, ولكن لما جت الحقيقه والصدق كانت اضعف من انها توافق,,, ممكن تكون اسعد بنت لكن مو مع بندر لان مابينهم حب,, معقوله توقع ؟؟,, لو وقعت راح تدفن كل احلامها بانها تتزوج من فارس احلامها ,,, من رجل يحبها وتحبه ,,, من رجل فيه كل المواصفات الي تتمناها,, بندر مايملك اي صفه من الصفات الي تتمناها مشاعل غير انه يحبها,,, معقوله راح تكون سعيده؟؟؟؟
مشعل: مشاعل مشاعل
مشاعل تفوق من الشرود : هاه
مشعل: هذا وقت تفكير يله وقعي خلينا خلصيني
مشاعل بثقه : اسفه مقدر ارتبط ببندر,, ما اقدر يامشعل ما اقدر
مشاعل طلعت للصاله تركض تبي تهرب من مشعل ومن كل الناس وطالعت ساره وراحت تركض ع غرفتها
بكت بجنون وبخوف من اخوانها ,, ماتدري ايش راح يسو لها,,, اهم شي ان انها سوت الي يرضيها ومشت ورى قلبها وهذي النصيحه الي قدمها لها طلال,, هي الحين متاكده انها ماتبي طلال وصارت تكرهه بعد الي عرفته,, وهالشي قدر يخليها تشوف الحقيقه واضحه قدام عينها وبدون غبار او تشويش والحقيقه انها ماتحب بندر وماتقدر تعيش معاه لان الي بينهم مايتعدى الصداقه ,,, كل الي يربطها ببندر احساسها برد الجميل لااكثر,,, وهي مو مستعده تبني حياتها ع مبادئ غلط واحاسيس بارده,,, طلال اختفي من حياتها وهالشي مقتنعه فيه اما بندر جرحته جرح ماتوقعت انها بيوم انها راح تجرح شخص هالجرح الكبير برفضها له بيوم الملكه ,, بس تمنت ان الايام كفيله انها تنسيه ,, بس الي حز بخاطرها ساره صاحبتها من زمان وتعتبرها مثل اختها اكيد راح تزعل ع رفض مشاعل لاخوها بوقت محرج,,, ولكن عزاها الوحيد ان الايام كفيله تنسي ساره وبندر وانشالله يقدروا يسامحوها
صح انها خايفه وحزينه بس متاكده ان القرار الي اتخذته كان صح ولاندمت عليه ,,, حمدت ربها انها استخارت قبل تنام لان اكيد الله الي دلها ع هالطريق والي تحس فيه بالراحه والطمانينه,, وتاكدت ان ربي ماوقف هالزواج الا لحكمه
بعد دقايق ,, ام مشعل تطق الباب
ام مشعل: مشاعل افتحي الباب
مشاعل كانت خايفه مره ,,, بس لازم تواجهم اليوم او بكره,, ,خلها تواجهم وترتاح
مشاعل فتحت الباب
ام مشعل: حبيبتي ايش فيك صدق الكلام الي قال لي مشعل؟؟
مشاعل تنزل عيونها: ايه صدق
ام مشعل باستغراب : طيب ليش تخليهم يجو ,, ايش راح نقول لهم
مشاعل: قولوا لهم اني تعبانه ,, واجلوا هالموضوع شوي وبعدين ارفضوهم
ام مشعل: حبيبتي وتتوقعي ان الامور تنحل بهالشكل,,, حبيبتي ليش سويتي كذا , كان رفضتيهم قبل,, ,بعدين ايش الي غير رايك فجاه ,, نسيتي بندر ايش سوا لك,, ونسيتي ساره صاحبتك,, لالااكيد فيه احد عطاك عين
مشاعل: ماما الله يخليك الي فيني يكفيني ,, انا لما جيت اوقع ماقدرت ,, فيه شي منعني,,, ماما مقدر ارتبط ببندر اذا تهمكم سعادتي
ام مشعل: طيب تبين نقول لهم يرجعوا بعد كم يوم لما ترتاحي
مشاعل: لالا لايجوا انا مابيه ,,, ماما تكفين((ورجعت تبكي))
ام مشعل: خلاص يامشاعل لاتبكي,, خلاص انا راح اتصرف
نزلت ام مشعل وهي مو عارفه كيف راح تبلغهم ,,, وكيف راح يكون موقفهم خاصه ان ابو بندر موجود ,, فشله ,,
نزلت للصاله وكانت تشوف بعيون ساره وام بندر تساؤل عن حاله مشاعل عروس والمفروض تكون سعيده ,, للحين ماعرفوا بالسالفه,, ومو عارفه ايش راح تقول لهم,,, راحت عند مشعل
مشعل : هاه ماما عقلتيها
ام مشعل: ياوليدي تقول مابيه
مشعل: صدق بزر ,, فشلتنا مع الرجال,, تحسب الدنيا والناس ع كيفها ,,, خليها تنزل الحقيره
ام مشعل: يامشعل لا تضغط عليها,, خلها ع كيفها والزواج قسمه ونصيب
مشعل: ايش الي الزواج قسمه ونصيب ,,, تلعب فينا هي ,, الشيخ ينتظر والولد يبي يشوف حرمته والي يتوقع انها وقعت الحين,,, وايش راح اقول لهم
ام مشعل: يامشعل موقفي مو اقل صعوبه من موقفك ,,, ايش راح اقول لامه واخته,, مشاعل الله يهديها حطتنا بموقف صعب
مشعل: صدق حقيره,,, ناديها لي أأدبها
ام مشعل: مشعل انا كلمتها ومو راضيه تسمعني,, حتى قلت لها اذا تبي تاجل الموضوع رفضت انها حتى تفكر بالموضوع
مشعل: روحي شوفي لي الطريق,, بطلع لها
ام مشعل: لا الله يخليك مانبي مشاكل والناس فيه,, مدري ايش اسوي؟؟
مشعل: انا راح اقول لهم انها تعبانه وماتقدر توقع ,,, الله ياخذها فشلتنا
ام مشعل: بسم الله ع اختك
مشعل: اجل هذا موقف تحطنا فيه ,, فشلتنا عند الرجال
ام مشعل: انت الحين قول لهم انها تعبانه وماتقدر توقع ,, وخلونا ناجل الموضوع لما نشوف ايش فيها
مشعل: فيها الدلع الله ياخذها فشلتني مدري ايش راح اقول لهم
ام مشعل: لاتدعي ع اختك يامشعل الله يهديك
دخلت نجود: ايش فيكم اصواتكم واصله الصاله
مشعل: شفتي مشاعل الحقيره سودت وجهي
نجود منصدمه: ايش سوت؟؟؟
مشعل: تقول مابي اتزوج
نجود: هااااااااااه,, الحين
مشعل: مدري ايش راح اقول للرجال
نجود: وينها الحين؟؟؟
ام مشعل: بغرفتها
نجود: طيب انا راح اشوفها
مشعل: لاتطولين الشيخ يبي يروح
نجود: اوكي
مشعل: نجود لاتنزلي والا وهي معاك لو ميته
نجود: هد نفسك الامور ماتنحل بهالطريقه خلنا نشوف ايش فيها اول
مشعل يطالع امه: انتي السبب يماما دلعتيها بزياده
ام مشعل: حرام عليك مشاعل يتيمه وهذي اختك والزواج قسمه ونصيب
مشعل: قسمه ونصيب ماقلنا شي ,, بس ترفضهم قبل ,, مو لما جت الملكه
نجود كانت عند غرفه مشاعل تطق الباب
نجود: ميشو حبيبتي ممكن ادخل
فتحت مشاعل الباب لنجود
نجود: لالالا معقوله اشوف دموع العروس يوم ملكتها
رجعت مشاعل تبكي
نجود: هدي نفسك وخلينا نتكلم شوي,, ايش فيك يامشاعل ايش الي غير رايك فجاءه
مشاعل: مدري يانجود والله مدري لكن شي منعني من التوقيع,,, نجود مقدر اعيش مع بندر مقدر
نجود: طيب ليش ماقلتي قبل ,,, وبعدين انا لاحظتك من كم يوم مبسوطه بالملكه ايش الي جد
مشاعل : انا عمري ماكنت مبسوطه ,, انا طول الوقت كنت امثل ع نفسي قبل امثل عليكم,, كنت اوهم نفسي اني سعيده,,, بس ماقدرت
نجود : طيب ليش ياحبيبتي بندر صار منه شي يزعلك
مشاعل : نجود ماقدرت احبه
نجود : ياحبيبتي صدقيني الحب يجي بعد الزواج والعشره,, هذا انا ماكنت احب مشعل,, والحين هو كل حياتي
مشاعل : نجود شخصيتك غير عن شخصيتي,, ان امقدر اتزوج الا اذا كنت احب,,, بندر مو فارس احلامي ولا هو الشخص الي احلم فيه,, وغير كذا ماحس ناحيته الا باحساس رد الجميل مو اكثر
نجود تبتسم: اي فارس احلام واي مواصفات ومقاييس هههههههه,, الله يهديك ياميشو الحين انتي الكبيره تقولي هالكلام,,, فارس الاحلام الي تحلم فيه البنت يكون في مخيلتها وبس,,, ولاتصدقين كلام القصص والروايات ان فارس احلامك راح يجي ويخطفك ع حصانه لاياميشو هذا الكلام بس بالاحلام,, بس الحقيقه والصدق غير ,,, المفروض انتي بنت كبيره وفاهمه هالكلام
مشاعل : لا مو كلام وانا ماراح اتزوج الا فارس احلامي,, وراح انتظره طول عمري,, ولو كلفني هالشي اني ماتزوج ابد
نجود : ع راحتك انا مابي اضغط عليك,, بس ايش رايك نقول للناس انك تبين فتره اطول تفكري فيها لان كل شي صار بسرعه؟؟؟
مشاعل : لاااا نجود لا تكفين,, مجرد التفكير اني في يوم من الايام راح اصير زوجه لبندر يذبحني
نجود فقدت الامل: طيب ع راحتك,, بروح ابلغ خالتي ومشعل والله يعينهم
مشاعل : نجود وربي ماكنت اقصد احطكم بهالموقف,,, بس
نجود : ادري ياحبيبتي ,, انتي ارتاحي وانشالله كل الامور راح تنحل
نزلت نجود وخايفه ماتدري ايش تقول لمشعل وام مشعل,, نزلت عينها بالارض لما وصلت الصاله ع شان ماتظطر تناظر بعيون ام بندر وساره المتسائله,,, دخلت عند مشعل وام مشعل
مشعل : هاه عقلتيها
نجود تحاول تهدي الامور : بصراحه مشاعل مو راضيه تنزل او توافق لانها استخارت وربي ردها عن الزواج ,, ماندري يمكن يكون احسن لها
مشعل معصب : انتي بعد ايش الي احسن لها
نجود : ترفض الحين ولا ترفضه بعد الملكه ولا بعد الزواج, صح ولا لا
مشعل : حسبي الله عليها من بنت
دخل عند الرجال مايدري ايش يقول
دخل وكان منزل راسه بالارض
بندر قام من الفرحه اخيرا مشاعل صارت زوجته
ابو بندر مد يده لبندر: مبروك يابندر
بندر حب راس ابوه: الله يبارك فيك
الشيخ : مبروك يابندر
بندر: الله يبارك فيك
سعود : مبروك يالنسيب
بندر : الله يبارك فيك ((وغمز له)) عقبالك
سعود بتسم: الله يسمع منك
مشعل انصدم من الموقف وزاد صعوبه
مشعل: والله يابو بندر مدري ايش اقول لكم
وقفت الايدي عن السلام والمباركه,,, وكل ينتظر مشعل يكمل كلامه
مشعل: بصراحه البنت سودت وجهي
بندر بخوف: ايش صاير؟؟
مشعل: والله البنت قبل تجون كانت مبسوطه وتنتظركم بفرح,, بس لما جاء دور التوقيع,, رفضت,, مدري ايش صاير لها
ابو بندر: شلون رفضت ,, مو هي قالت للشيخ انها موافقه
مشعل: وهذا الي جنني
بندر كان ساكت وشاك ان ساره وطلال لهم علاقه بالموضوع
مشعل: انا جد اسف ومدري ايش اقول لكم
الشيخ حاول يهدي الامور: الخيره فيما اختاره الله,, يمكن كان شر لهم انهم يرتبطوا ببعض,, لله حكمه في كل شي سبحانه,,, والله يعوضكم انشالله
ابو بندر يحاول يكتم غضبه : ماصار الا كل خير,,, انا برا انتظرك يابندر , دق ع اهلك يطلعون
مشعل: والله اسفين يابو بندر بس تعرف مانقدر نغصبها
ابو بندر سكت وطلع بدون مايقول مع السلامه
بعده طلع الشيخ
بندر: مشعل ايش قاعد تقول ,, اكيد فيه لبس بالموضوع,, مشاعل كانت موافقه ,,, ايش الي تغير ,, يوقف الموضوع ع توقيع
مشعل: والله علمي علمك,,, والله اني منحرج منك ومدري ايش اقول لك
بندر منصدم ومقهور : يامشعل اكيد الموضوع فيه شي,, فيه احد لعب براسها وغير رايها,,, مو معقوله شخص يرفض كذا بدون مبرر
مشعل ساكت لانه عارف ان بندر منصدم وجالس يقول كلام مايقصده
بندر: بصراحه ماتوقعت هالحركه تسوها فيني,, سودتوا وجهي عند ابوي
مشعل: والله يابندر انا اسف ومدري ايش اقول ,, لكن ماباليد حيله,, ولو عندي بنت وربي ازوجها لك بدون مهر ,, وانا كلي فخر اني اناسبك,,, بس تعرف مشاعل مالي عليها سلطه
بندر: ايش الي مالك سلطه عليها,, اغصبها مو ع كيفها ترفض وتقبل الناس,, روح اجبرها
سعود تدخل اخيرا : الزواج مايجي بالغصب يابندر الله يهديك,,, وبعدين مشاعل قررت انها ترفض هالزواج واكيد لها اسباب ومبررات
بندر يطالع سعود بحقد: اكيد لها مبررات, وانا عارفها كويس
سعود ومشعل منصدمين: وايش هي؟؟
بندر: لان اختكم المصون تحب واحد,, وانا حاولت اني اتغاضى عن هالشي واسامحها لاني احبها,, بس اظاهر اختكم مهووسه بالغزل والكلام الفاضي وماتبي ترتبط باحد ع شان مايخرب عليها علاقاتها
سعود فاار دمه : اخس واقطع يالكلب,, اختي اشرف منك ياحقير,, اطلع برا,, وانا مالوم اختي لما رفضتك
مشعل: بندر عيب عليك تقول هالكلام,, انت ببتنا وجاي تتزوج اختنا ,, عيب هالكلام يطلع منك
سعود: ولو اختي مثل ماتقول ليش جيت تزوجها ,,, الحمدلله انها ماتزوجتك
بندر يبي ينتقم من طلال ومشاعل : هههههه,, اذا مو مصدقين اسالوا طلال
مشعل وسعود: طلال؟؟؟؟
بندر: ايه طلال
مشعل تذكر رساله مشاعل الي كانت كاتبها لساره والي تقول فيها ان سبب انتحار مشاعل طلال؟؟ مشعل بيذبحه الفضول مين طلال؟؟ وتاكد ان كلام بندر صدق
مشعل: مين طلال؟؟
بندر: طلال هذا واحد يموت فيه سعود,, وتعرفونه كلكم زين
سعود منصدم: انا اعرفه؟؟؟
بندر: ايه طلال الـ.. الي كان معانا بالمانيا ,,, يكون بعلمك لاهو اخو صديقتها ولا شي,,,, هو خويها وحبيبها ,, ومسافر معاها ع شان مايتركها ,, وانا كنت عارف وساكت ,, لاني احبها وابي استر عليها,, لكن ماتستاهل
مشعل منصدم : طلال معقوله
سعود: انت كذاب وحقير,, تطلع من بيتنا او نطردك
بندر : لا راح اطلع لان مايشرفني اكون ببيت ناس مايعرفوا يربوا بنتهم
وطلع بندر وترك سعود ومشعل مصدوووووومين
في الصاله
كانت ام بندر وساره ساكتين ينتظروا ام مشعل او نجود يتكلموا,, بس فضلوا انهم مايجيبوا طاري رفض مشاعل لبندر ,, ولما يطلعوا اكيد راح يعرفوا من ابو بندر وبندر
دق موبايل ساره
ساره: الو
بندر بصراخ : اطلعي من بيت هالكلاب
ساره منصدمه: بندر ايش فيك؟؟؟؟
بندر: اطلعي الحين بسرعه
ساره: اوكي
وقفلت وهي منصدمه
ساره: ماما بندر يقول اطلعوا
ام بندر مصدومه: ليش ايش فيه؟؟؟؟
ساره: ماادري
عرفوا ان فيه شي لان ام مشعل ونجود كانوا ساكتين ,, طلعوا بكل ثقه في بيت مشاعل
سعود كان يركض وراء مشعل : وين طالع مشعل استنى؟؟؟
مشعل: بروح أأدبها الحيوانه,,, وانا اقول هالطلال نظراته مو طبيعيه ,,, الحين اعلمها شلون الادب ع شان تحرم طلال واي زفت تكلمه
سعود: مشعل استنى بالتفاهم
مشعل وصل عند باب مشاعل
وهذا الي كانت خايفه منه سمعت صوت صراخ قرب من غرفتها ,, هذا مشعل اكيد يبي يضربها
مشعل كان يطق الباب باقوى ما عنده : افتحي يامشاعل ,, افتحي الباب لاكسره
مشاعل ماتت خوف وقررت انها تسكت يمكن يفقد الامل ويروح
مشعل: قسم بالله اذا مافتحي لاكسر الباب
سعود: هد نفسك يابن الحلال خلنا نتفاهم معاها
مشعل: مافيه تفاهم مع هالحقيره
ام مشعل اخيرا وصلت لهم: مشعل الله يهديك خلاص ,,, اتركها الي فيها مكفيها
مشعل: الي فيها مكفيها ولا جالسه تكلم طلال الكلب
ام مشعل: ايش طلال هذا بعد
مشاعل لما سمعت اسم طلال انجنت ,,, ايش عرف مشعل بطلال,,, معقوله بندر حقير لهدرجه وفضحها,,, اذا هو الي قال لاخوانها فهو احقر انسان ع وجه الارض ,,, والحمدلله انها رفضته
سعود: يابن الحلال انت تصدق بندر ,,, اصلا هو مقهور لان مشاعل رفضته وحب ينتقم منها وهذا انت يالخبل صدقته
صوت مشعل اختفى ,, شكله اقتنع بكلام سعود ورجع غرفته,, بس كلها ثواني ورجع معاه الرساله حقت مشاعل
مشعل: مقهور هاه,, اقرى اختك ايش كاتبه,, كنت ساكت ع امل ان الاخلاق تجيب نتيجه معاها
سعود يقرا الرساله وهو مصدوم: ايش هالكلام؟؟؟ ايش معناه؟؟؟
مشعل: الاخت قبل تنتحر كتبت رساله وداع لصاحبتها ساره,, وطبعا واضح ان سبب انتحارها كان طلال
سعود مررره مصدوم ,, طول ماهم بالمانيا كانت مشاعل تكذب عليه هي وطلال,, كانوا يمثلوا البراءه وهم مع بعض,,, راح تفكير سعود لما كانوا باللعبه وكيف طلال اصر انهم يركبوا اللعبه,, ونزل ع شان يكون لوحده مع مشاعل,, وكيف انهم جلسوا فتره يدوروا عليهم ,,, ابد ماتوقع من مشاعل هالحركه


مشعل رجع حاول يكسر الباب
مشاعل ميته خوف,,, سمعتهم يتكلمو عن الرساله ,,, خلاص كل شي انفضح,,, ولازم تواجههم في سياره بندر
بعد ماقال ابو بندر لام بندر وساره الموضوع كله
ساره جواها كانت حزينه ع اخوها ,, بس شعور الفرح كان يغلب ع الحزن لان مشاعل اخيرا اكتشفت ان طلال صادق,, بس متى وكيف عرفت؟؟؟
على طول ارسل لطلال رساله
" مبروك عليك مشاعل,, الله يوفقكم"
بندر: ساره انسي ان عندك خويه اسمها مشاعل
ساره عصبت: لا والله ع شان رفضتك خلاص اتركها,, لاحبيبي هذي صاحبتي من زمان
ابو بندر: والله لو اعرف ان بينكم اي اتصال لامنعك من الطلعه واخذ موبايلك,,بعد مابقى الا هذي تروحي لوحده خربانه,, واهلها مايعرفوا يربوا بناتهم
ساره منصدمه من الكلام:خربانه؟؟؟ ايش هالكلام يابابا
ابو بندر: طلعت تعرف واحد اسمه طلال ع شان كذا رفضت بندر
ساره مقهوره اكيد هذا بندر الي قال لهم: وايش عرفك ؟؟؟؟
ابو بندر: هي اعترفت لبندر
ساره تبي تنتقم لمشاعل: واذا ولدك فيه خير ليش يتزوج وحده خربانه
الكلمه هذي سكتت الكل,, كانوا طول الطريق ساكتين
وصلوا اخيرا للبيت
نزلوا كلهم الا بندر ,, كان يفكر وحاقد ع طلال الي اخذ منه حبه الاول والاخير مشاعل,, وهو انتقم من مشاعل واكيد انها الحين تعاني مع اخوانها,, بس الدور ع طلال,, شغل سيارته واتجهه لبيت طلال في بيت طلال
كانت حاله طلال يبكي لها الصديق والعدو,,, كان عازل نفسه بغرفته,, يتذكر مشاعل باول مره شافها وكيف اهانها ,, وكيف كانت واقفه عند سيارته بكل براءه,,, غمض عيونه واستسلم للبكاء والدموع
طلال:ااااه يالقهر,, اكيد الحين مشاعل زوجه بندر ,, اكيد جالسه معاه,, اكيد يطالعها.,, ويحكي معاها,,, الحين تتذكرني والا نستني,, مبسوطه وهي جنب بندر والا حزينه,,, اكيد يطالعها وهي تطالعه,, اكيد قال لها احبك
كان عايش بحسرته والمه وحزنه ,, سمع صوت رساله,, قام ع امل ان الرساله تكون من ساره وتقول فيها ان مشاعل رفضت بندر
فتح الرساله وفعلا كانت من ساره ,, كان خايف من الي مكتوب
" مبروك عليك مشاعل,, الله يوفقكم"
مااااااااااااات قهر وحسره اكيد كانت راح ترسل المسج لبندر اخوها وغلطت,,, خلاص مشاعل تزوجت, بكىىىىىىىىىىى ,,, وخطر ع باله غسان,, هو سبب حزنه والمه,,, ياليته يروح يقتله ويرتاح
راح غرفه الجلوس وطاحت يده ع ورقه كانت مطويه فتحها ,,وكانت صورته الي رسمتها مشاعل ,, حن لمشاعل اكثر ,, رمى الصوره ووراها رمى الطاوله والتحف الي عليها ,,, والكنبات ,, حتى التيلفزيون ماسلم من يده,, بدى يكسر ويخرب ,,, يمكن يهدا شوي,, كان يرمي كل شي تطيح عينه عليه,,, وصرخ من الالم ,, كان الم بقلبه,,, الم يمنعه من السعاده,, جرح ينزف,,, حلم ضايع,, خيبه امل,,, هذي كانت حاله طلال
مشاعل قررت تواجههم ,, صح ان مشعل كان معصب لابعد الحدود,, بس كانت تبي تنهي هالموضوع للابد
طلعت من غرفتها ,, كانت يد مشعل اول شي يستقبلها,, اول مره احد يمد يده عليها,, كيف تجرا ,,, لو كان ابوها عايش , لو كانت امها عايشه,, يمكن ماسمحوا لهالشي يصير,,,
كان سعود يحاول يمنع يد مشعل ,, ولكن فيه ضربات توصل لمشاعل وضربات يوقفها سعود
مشعل وهو معصب : كيف عرفتي طلال ياحيوانه كيف؟؟؟
مشاعل في نفسها"طلال طلال طلال دايما طلال هو السبب بكل مشاكلي"
استسلمت لضرب مشعل ع امل ان هالشي يهديه,,, والكل كان يامرها تدخل غرفتها ,, لما يهدا مشعل
ماسمعت اي كلام ,,, نزلت تحت وكان مشعل يلحقها,,, طلعت برا الفله, واتجهت لبيت ام سلطان
مشاعل تصارخ: خلاص انا هذا بيتي وماراح تشوف وجهي اذا هالشي يرضيك
مشعل: وعلى بالك اخليك تسكني مع هالحقيره ,, علشان تاخذي راحتك ع الاخر مع طلال
مشاعل تبكي : مشعل انت لما سالتني عن طلال ماانكرت,, وقلت لك الحقيقه, بس وربي الحين مايربطني به اي شي
مشعل: وسفرته معاك المانيا؟؟؟
مشاعل انصدمت كيف مشعل قدر يعرف ان طلال هو نفسه الي شافه بالمطار : وربي ماكنت اعرف انه راح يكون هناك
مشعل: لاياشيخه,, علي انا , هاتي موبايلك
مشاعل : لاتخاف مااخذته معاي,,, تلقاه بالغرفه
مشعل: والله لو ادري انك طلعتي من البيت لاحش رجولك حش
سعود: خلاص مشعل انا راح اتفاهم معاها,,انت اطلع من الموضوع
مشعل رجع للبيت معصب وقافله معاه,,, راح يدور ع موبايل مشاعل
بندر توجه لبيت طلال ,, يبي ينتقم منه,, بس مو عارف شلون,, احسن طريقه انها ينتقم منه عن طريق ابوه
نزل للبوابه
بندر: السلام عليكم
البواب: عليكم السلام
بندر: لو سمحت ابو طلال موجود؟؟؟
البواب: من نقول له
بندر: بندر ,, وقول له اني ابيه بموضوع ضروري يخص شخص يعز عليه
البواب: ابشر
راح يسال ويتاكد ويستذأن من ابو طلال,,, وطبعا هو سمح لهم يدخلوه ,,, كان يبي يعرف مين هالانسان الغريب الغامض
بعد مادخل استقبله ابو طلال بالحديقه
ابو طلال: هلا ولدي مين انت؟؟؟
بندر يبتسم: انا واحد فاعل خير وخايف ع طلال
ابو طلال زاد استغرابه وتساؤله: طلال؟؟؟ليش ايش فيه طلال؟؟؟
بندر: بصراحه ولدك مفتون ببنت,, وهي طامعه بفلوسه
ابو طلال: طيب
بندر: طلال صار مثل المسحور بها,,, لدرجه انها تطلب منه اي طلب وينفذه,,, يمكن انت مستغرب ليش رجع من امريكا وماادار مؤسستكم الي بامريكا
ابو طلال: ممكن تتكلم بوضوح لاني ماحب الالغاز
بندر: صدقني اني منحرج اني اقول لك هالكلام بس من كثر ماعز طلال مابي احد يضره
ابوطلال: يا انك تتكلم بوضوح او ارجع من مكان ماجيت
بندر: طلال رجع من امريكا لانها اامرته انه يرجع
ابو طلال بلهجه حاده: ولدي محد يامره
بندر: للاسف مشاعل تتحكم فيه وكانها خاتم باصبعها,,, وياليت الموضوع ع كذا وبس,,, انا خايف ان طلال يخسركم كل ماتملكون
يابو طلال ,,, طلال خلاص مفتون باهالبنت لدرجه انه لما عرف ان شركتهم راح تنهار ,,, اشترى نصها مع انه عارف انها خساره كبيره له ,,, ومو بس كذا حمل نفسه كل الديون الي ع الشركه والي تزيد عن 15 مليون
طلال يابو طلال ,, دفع 15 مليون لها ع شان شركتهم المنهاره ,,, وانا خايف انها تلعب عليه اكثر ,, لازم توقفهم عند حدهم وتنهي هالعلاقه
ابو طلال منصدم: وانت ايش عرفك بهالكلام؟؟؟
بندر: انا صاحبه,,, ومادوي يخسر كل ماعنده ع شان وحده ماتسوي
ابو طلال: لو اعرف ان كلامك كل كذب راح تندم
بندر طلع بطاقته وورى ابو طلال اسمه وكل المعلومات ع شان يتاكد انه مو خايف وانه صادق
ابو طلال انجن وعصب ع طلال ,,, معقوله ولده العاقل يسوي كذا ,, الي يعتمد على الله ثم عليه,, كان ينبهر بذكاء ولده وفطنته,,, معقوله بنت تقدر تلعب عليه,, كان معصب مره واتجه لغرفه المكتب
وسواء اتصال يعرف به كم طلال سحب هالشهرين وانصدم بالرقم الي سمعه والي ياكد كلام بندر,, في ظرف شهرين سحب 16 مليون ,,, معقوله طلال
ابو طلال عصب من طلال وراح لغرفته يبي يواجهه بندر حس ان انتقامه انتهى ,, والحين بس حس بالراحه
مشاعل كانت بغرفتها تبكي ع الي صار وع طلال الي من عرفته وهي ماتشوف الى المشاكل
دخل عليها فهد
فهد: ميشو ليش تبكي,,, علشانك تزوجتي؟؟؟
مشاعل تحاول تبتسم : لا حبيبي ماتزوجت
فهد: ليش مو زوجك جاء اليوم؟؟
مشاعل: مو زوجي,,, انا خلاص قررت قرار اني ماراح اتزوج ابد
فهد يبتسم: يعني خلاص ماراح تتركينا ,, ميشو كنا نبكي انا وفيصل وسلطان امس لانك راح تتركينا وتتزوجي وامي راح تضربنا
مشاعل حست بتأنيب الضمير كيف كانت راح تتزوج وتتركهم,,كانت انانيه وتفكر بنفسها
مشاعل: اوعدك ماتزوج ابد وراح اكون معاكم دايما
مشعل كان يقلب بالرسايل بموبايل مشاعل وانصدم بالرسايل الي قراها كانت من طلال,, مشاعل تجاهلتها مثل كل رسايل طلال والي ماتحضى من مشاعل الا بالحذف اوالتطنيش
كانت الرسايل تقول
"ميشو حبيبتي لايخدعك بندر بنصيبه من الشركه,, انا الي اشتريت نصيب ابو سليمان ,, لايحسسك بانك مدينه له بشي"
الرساله الثانيه
"اذا مو مصدقيتني اسالي اخوانك عن اوراق الشركه,, واعرفي هي مسجله باسم مين"
الرساله الثالثه
" ميشو لاتتزوجي بندر لانه مايستاهلك,, ميشو المفروض احنا الي نكون مع بعض ,, انتي زوجتي وحبيبتي"
الرساله الرابعه
" فكري زين مو معقوله واحد طبيعي يدفع ملايين ع شان ينقذ شركه منهاره الا لانه يحبك وبجنون ,, احبك"
كان مشعل شبه منهار,, مصدوم ومو مصدق,, ايش هالاشيا ءالي كل شوي تطلع ,, حقايق تطلع وبعدين يطلع شي يكذبها,, حب يتحول لغش,,, كذب يتحول لصدق,,, خيانه تتحول لاخلاص
كان حاقد ع طلال بشكل مو طبيعي ,, بس الحين هو منصدم من تصرفاته,, بس الي تاكد منه ان كل حقده وكرهه انصب ع بندر,, بس لازم يتاكد من الاوراق
ايش هالغباء الي يملكه ,,لدرجه انه ماشاف الاوراق الي تثبت ملكيه بندر لنص الشركه
طلع يركض يدور ع سعود
مشعل : سعود سعوووووووووووووووووود
سعود : ايش فيك تصارخ
مشعل: تعالي معاي للشركه
سعود منصدم: الحين؟؟؟
مشعل: سعود انت شفت الاوراق الي تخص ملكيته بندر لنص الشركه
سعود: لا ع حسب علمي انها معاك
مشعل: لا مو معاي
سعود: غريبه بندر كان يقول لي انها معاك؟؟؟
مشعل: كذاب ولا عمري سالت عنها
سعود: ايش قصده بهالحركه
مشعل: تعالي بسرعه ع الشركه
لما كانوا بالسياره مشعل شرح لسعود موضوع الرسايل,,وماقدروا يفسروا تصرف طلال,, مو معقوله يكون ع شان مشاعل اكيد له غرض كبير


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس