منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - آآه من قلب (ن) غدا حبه جنوني
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-22-2023   #30



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (01:35 AM)
آبدآعاتي » 80,230
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



بـارت الـ 23

فطـوم : حمـداني
حمـدان : .....
فطـوم بدلع : حبيبييي
حمـدان فج عيونه من الخـاطر وانصدم : فطـووووم ,, لوا عليـها من الخـاطر وهيه عـاد قفطت لانه طاحت عليه
فطـوم : حمـدااان خووز عن حد يشوفنا ..
حمـدان : مابا اخوز خليني كيفي ولهـان عليـج موت فديت روحج والله .. جان يشوف ويها ,, ضعفتي وايد حرام عليج شو مسويه
فطـوم : فديتك والله ,,
حمـدان : الحمدالله ع السـلامه يا قلبي ولهت عليــــــج والله ,, عنيه افدا هالويه محلاااااااااااااااااااااا ااه ,,
فطـوم : ههههههههههههههه ,, الله يسلمج فديت روحك ,, يلا قوووم اتغسـل ابا ايلس ويـاااك لين فليل
حمـدان : ان شاء الله فديتج

طلعت فطـوم من الغرفه و سـرت غرفة محمد وكان امهـدل من الخـاطر ,, الوزار طايح و اللحـاف امبهدل ضحـكت عليه من الخـاطر ,, استوت نذله جان تي و تصـرخ بـ القووو
فطـوم : حمـوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو دي و تعفد ع الشبريه
محمد عاد قفـز من الخـاطر : وابويه بسم بالله ,, منوانتي !! استوعت .. فطـوووم الله يغربلج حد جيه يوعي ,, توه يستوعب عدل
فطـوم انتي يتي ,, حبيبتي والله
فطـوم : مالت عليك توه تسبنيه ,, جان تلوي عليه من الخـااطر
محمد : فديتج والله الحمدالله ع السلامه ,,
فطـوم : الله يسلمك غناتي ,, يلا بسرعه بسرعه قوووم بنسـوولف
محمد : بتسبح و بنـزل تحـت

اما عن ام حمـدان
كـان بوحمـدان يالس و يتـأمل فويها ,, و باس خدها كمن بوسه لين ما استوعبت انهــ حد يبوسها
ام حمـدان : حموود
بو حمـدان :يا عيونه
ام حمـدان لوت عليه : فديتك ولهـت عليك حيـل
بو حمـدان : فديتج انا اللي ولهـت عليج و ع حـظنج الدافي ,, بس احس انه الجو شويه ممـطر ,, عصب : آآآآآآآه من قلب
آآه من قلب : خير كمـلو كـملو خلوني اصـور
بو حمـدان : يلا يلا انجلعي برع وايد يعني مستانسه
آآه من قلب : ماعليه ان ماخبـرت فطوم انه اليوم ملجتها جان تتطلع و تسكـر الباب
بو حمـدان : لا الله يغربلج

صـوب البنـات فطوم دخلت ع سـاره جان تشوف مريوم و عليـوه عندها فجت الليت جان تزعج و تقول
فطـوم : منو الحـلوووو اللي وله عليه ؟؟
الكـل فز من مكـانه : فطـووووم
مريوم : حبييييييبيييييي

ركيــــض سـارو صوبها
عليـا : فديتج والله الحمدالله ع السـلامه
مريوم : فديتج نورتي البيت والله
سـاره : يا ألبي انا ,, لج وحـشه من الخـاطر
فطـوم : فديتكن والله ,, الله لايرحمنـا من بعـض ,, يلا سيرو تغسـلو و انا اتريـاكم تحت

وعقـب نص سـاعه الكـل كان موجود تحت الا عبدالرحمن كان راقد و فطـوم شاده حليـلها فالسـوالف تقولهم يوم كانو فـ
Dream Word و يوم ركبـو لعبة السباحه اللي تمشي ع الماي و بو حمـدان اتخيس اكثر شي ,, و ماخلت شي ماقالت
ام حمـدان : ههههههه ,, فديتج والله
سـاره : فطووم بنسـير اليوم الصـالون بنتحنـا بتين
فطـوم :هييه اكيــد اموت فالحنـا ..
ام حمـدان : ترا بـاجر بنت ربيعتيه بتملـج فبنسيرلهم ,,
فطـوم : هييه زين
سـاره : انا حاجزه سـاعه 4 بيي عن الزحـمه
فطـوم : خلاص ماعليه ,, جان تصـاصر مريوم ,, بسوي اللي بالي بالج ,,
مريوم : هههههههه كلنـا اصلا
فطـوم : حشـى بنعرس خخخخ

وعقـب مـر الوكـت بسرعه و فطـوم يلست ويا حمـدان يسولفون ويا بعض و البنات موجودين ,, وعقـب ام حمـدان خذت بو حمـدان و راوته الحـجره و عيبته وايد ,, و قامو صـلو و تغـدو و عقب فطـوم قالت حق البنـات بترقد لين العصـر لانه تعبـانه
سارت الغرفتهـا شافتها مقفـوله ,, وعقب سارت الصـاله اللي فوق و تشوفهم
فطـوم : منو قافـل غرفتيـه
مريوم كانت بترمس جان ام حمـدان تقطع رمستها : فديتج انا عشـان عبدالرحمن ما يخريبها ,, سيري ارقدي في غرفة ساروه حتى المكيف خربـان ,,
فطـوم الغبيه عاد صدقت : انزين عيل برقد وياهم فليل ,,
وعقب سـارت فطـوم ترقدهـا ساعتيـن ,, و بعدييـن لبست تنوره سودا و قميص كت عشان الحنـا و البنـات بعد وتجحلت و الدريـول وصلهم الصـالون .. وعقـب سوو اللي بـالي بـالهم لوول سوالف بنـات انتو تعرفونهم " الكـلاام موجه للبنـات " و البنـات حنوو ع فطـوم تحني ايدها كلهـا ..
فطـوم : اييه جني انا اللي بملـج مابا ايدي كلهـا
مريوم : عشـاان حمـدان يلا عـاااد
فطـوم : انزين انزين ويـا هالويه ,, ترمس الحرمـه : فديتج مترووس
مريوم : حتى انا سويلي متروس ..
عليـا : كلنا انزين ,,
المهم بدو يحنونهم واكثـر وحده عانت فطـوم لانه الحـنا كان يحرقها لنه مسـام بشرت ايدها كانو مفتوحـات لانه سوت *****
فطـوم : الله يغربل شوركم زين جيه الحين يحـرق والله
مريوم : هههه استحملي حتى نحنا والله ,,
و يوم خلصتو حنـا النبـات ما حنو ضفورهم لانهم مايحـبوون ,, و عقب 3 ساعات نزلو ايد عبيهم و عليـا حجـزت حق فطوم تسويلها حمـام مغربي + اوكسجيـن الجسم كله " لول ماعاد الايد "
فطـوم : انتو بلاكم عليكم !! ياخي مابا جنيه انا اللي بعرس
مريوم دورتلها خرطه : يا اميه انا بقولج شو السالفه مره كنا نلعب جرئه و صراحه جان عليوه تقولي خلي فطوم تسوي حمام مغربي وبس
فطـوم : جي السـالفه عيل , زين زين

وعقـب سـارو البيـت ,, و صلو ع السـاعه 7 ,, حمـدان او ماشاف فطوم تم يلعـوزها و ينغزها وهيه صدق متلعوزه
فطـوم : حمـدااان بسك
حمـدان : كيفي كيفي ,, وايه فديتج تعالي ببوسج
فطـوم فاجه عينها : حمـدااااااان
حمـدان : تعالي تعالي
فطـوم : حمووووود شوف ولد عمــك
حمود : عادي اعطيـك تصريح انا
حمـدان : هاهاها ماحد يروم يقول شي هالايـام فديتج تعالي
فطـوم : جب اوص كل خراك جلب
مريوم : حليلج والله
حمود يا ورا سـاره جان يشلـها و يدورها وهيه تصـااارخ : حموووووود نزلني ماتستحي
الكـل : هههههههه
بو حمـدان شاف هالقطه : ياسلام ع الاجواء الرومانسيه شو مستوي هنيه نحـنا فامريكا وانـاا مادري !!
الكـل : هههههههههه ..
وعقـب تـمو يسولفون و فطـوم خذت الشـله و سـارت صوب الكراتين اللي فيها اغراضهم .. عاد هيه كاتبه كل كرتون حق منوه
فطـوم : اول شي حمـدااني ,, ها مالك ,, وووو مريوم ها مالج و عليـا هاكي اظن مالج ,, سـاروه صوب الباب مالج و حمود ها مالك
و بدت اللقـااافه ع الكـل سيـده فجـو الكراتين و وصخـو الدنيـا و كلهم اعفدو ع فطـوم لانه ماخلت شي ماخذته حقهم و صدق صق كانو مستـانسين ,, وتمو يسولفون وعقب حمـدان و محمد تعبـو لانه قايمين من وكت فـ سارو يرقدون و حتـى البنات ,,

مستحيل أنساك هذا مستحيل مستحيل أنساك والله للأَبَدْ
من يعاشِرْ شخص مثلك ما يميل لا ولا ينوي على غيرك أحَدْ

اليـوم : الخميـس .. 5/7 ..
سـاعه 11:ونص صباحاً

طبعـا البيـت كـان مرتب من الخـااطر ,, و الميلس محـد دخلـه امـررره ,, بقولكم شو مسوين طبـعا كـوشه هب كبيـره وايد ,, و عليـها ورد الروز الحـمر و البيـض و اوراق الخضـر يعني جـو رومانسي صدق ,, ترتيـب ولا اجمـل ,, بييبون بوفيه ,, و بيحطـون الاكـل برع فالحوي ,, اما ع الحـلو الخـدم بيسوونه ,, بـرع طبعـا ليتـات ع كـل البيـت بس هب فاجينهم لول .. و الحـوظ في بلاليـن و بييبون فرقة المزيود الحربيه ,, وها ترتيـبات اليـوم ,, اما عنـد حمـدان صدق صدق مستـانس من الخـاطر سار اتسبـح و لبس جلابيه و نزل تحـت و شاف الكـل موجود ,,
حمـدان : السلام عليكم
الكـل : وعليكم السلام و الرحمه
حمـدان ايلس عدال فطـوم وهيه مستغربه : شحـالج يا قلبي
فطـوم زاغت فخاطرها شوفيه ها : الحمـدالله
حمـدان ايود ايدها و يشوف حناها : فدييت هالحنـا و يتروحه و بـاس ايدها
الكـل : ههههههههههههههههه
فطـوم احمـرت و خوزت ايدها بسرعه : عيب حمـدان
حمـدان : كيفي خطيبتيه ..
مريوم وتصـاصر عليا : ياربيه فخاطريه اعرف شو بتسوي فطـوم فليل
عليـا : هههه جب والله حرام ..

اليـوم يوم عيـد ميلاد + ملجة فـطوم ,, و طبعـا فطوم ماتعرف فـ سالفه الملـجه ولا العيـد ميلاد بو حمـدان و ام حمـدان موافقيـن ع الملـجه و حتى محمد ,, الكـل فرحـان ,, والبنـات فيهم دوده يبـون يعرفون شو بيستوي و كيف بيكون حـال فطـوم يوم بتعرف انه اليـوم الملـجه ..
مــر الوكـــــت بسرعه ,, و تغـدو و سارو البنات يتسبحـن وعقب سـارو الصـالون عشـان تسو فطـوم حمـام مغربي و تشقـر جسـمها ,, و يوم خلصـو ردو البيـت و عقب يلسـو لين ما يت الحرمتين ,, مال المكيـاج و الشعـر ,, دخلو البنات غرفة ام حمـدان .. الحرمـه مكيـجة ام حمـدان و ام مريـم ,, و مكيـاجهم كان خفيف وايد ,, و عقب مكييجت مريوم و عليـا و سـاره ,, واللي خصلـو ,, الحـرمه سوتلهم شعرهم و عقب فطـوم مكيـجوها و ام حمـدان كانت تشوف المكيـاج واذا شي هب حلو تقولها وجيه البنـات سارو يلبسون فستـانهم ,, مريوم كان فستـانها بني ع برتقـالي و ببيـج ,, بس البني هب وايد و عليه حركـات بالفولك و التكسيرت و كان في ذيـل من ورا و كـان الفستـان هب كت ايده قصيـره وايد يعني شويه و بيصـير كت ,, و عليـا كان فستـانها خفيف وردي هادي و عليه فولك بالبنفسجي شرات فستـان مريوم بس اللون غيـر ,, اما سـاره كان فستـانه ذهبي فااااتحه وايد ,, كله كله فولك و شجّ و كـان صدق وايد وايد حلـو عليها ,, و كان فستانسها كت وياي ع جسمهـا ,, فطـوم قلتلكم فستـانها عنـابي ,, كـت ,, محدد ع جسمهـا .. وايد شغل فيه من فولك و وياي طر من اول ريلها لين تحت ,, تـور شفاف ,, اما ام حمـدان و ام مريم كانو ماخذين جلابيـات من النوع الراقي ,, لبسو البنـات فستانهم و تعطـرو و ادخلـون و لبسو ذهب وعقب يابو فستان فطوم ,, و يوم شافو فطـوم .. كانت مخلصه سوولها التسريـحه وكل شي و بس باجي الحرمه تحطلها الروج
مريوم : فديت هالويه محلاااااااااه
سـاره : اخافهم يخطبـونج ,, تخبلين والله فطـوم
ام حمـدان : بقرا عليج عن يحسدونج
مريوم : عيونيه هب حاره الحمدالله
الكـل : ههههههههههههههه
الحرمه : أأ خلصنـا ,, أمر أمر ماشالله عليكي
فطـوم تشوف عمرها فالمنظـره : حلو المكيـاج وايد ,, تسلم ايدج وهيه شاقه الحلـج
مريوم : اندوج فستانج
فطـوم : تسلميـن ,, و عقب سـارت الصـوب الثاني عدال الحمـام في غرفة ام حمـدان فيه غرفه صغيره لـ تبديـل الملابس .. لبست فطـوم فستانها ,, و يوم يتهم
الكـل : ماشالله
ام مريم : تبـارك الرحمـن ,, فديت هالويـه ,, ماشالله عليج تخبليـن فديـتج
فطـوم : هههه اخافهم يخطبتونيه ,, خالوه قوليلهم محـجوزه لـ ولد عمـها
الكـل : هههههههههههه

ومــر الوكــت بسرعه و ام حمـد و بو حمـد و ام خـالد يوو ,, سـارو فوق يسلمون ع اهلهم
بو حمـد : ياويل حـاليييييييه ,, فديـــــــــت هالويه انا ,, صوبنا يا الغزال فذميته غاويه
ماشالله عليج ,, الله يحفـظج من كل عين فديتج
فطـوم : فديتك يديه ,, شحالك شخبـارك
بو حمـد : يسرج الحال فديتج
سـاره : هلا يديه فديت خشمك انا
بو حمـد : هلا فديـتج ,, شحالج يا بنتيـه
سـاره : يسرك الحـال
ام خالد : فديتكم والله الله يحفظكم
ام حمـد : وان شاء الله نشوفكم معرسين و تارسين البيت عيـال
سـاره : هههههههههههه انا بعدين صغيـره
الكـل : هههههههههههههه
و عقب محمد سـار فوق وقف عدال باب يتريـا يده يطلع " تريـا عند الدري قبل لا حد يدش طابق اللي فوق في باب " و يا اليـد و جان ينزل ويا و سـار الميـلس عند المطـوع عشـان يملجون


اما فـوق ,, ام مريم و عليـا و مريم ظهـرو عشـان يلسـمون ع ام حمد و ام خـالد
ام خالد : فديتكن والله ,, الله يحفـظكم من الشـر
عليـا : فديتج والله يدتيه
ام حمـدان يلست عـدال فطيـم : غنـاتي فطيـم ,, لو كـان اليوم ملجج انتي بدال ربيعة سـاره شو بتسـوين ؟
فطـوم : آآخ يا قلبي لاتخليني اتحـلم وايد ..
ام حمـد : ان شاء الله تعرسين وتترسين البيت عيـال
فطـوم : ههههه حشى هب فطوم حيوان
الكـل : ههههههههه
جان يتصل بو حمدان ع ام حمـدان و قالها خل فطـوم توقع وجيه و هيه قالتله تريا بقولها وجيه .. و انفجت ليـتات اللي ع البيـت ,,
ام حمـدان : فطيـم حبيت اقولج شي
فطـوم : آمري فديتج
ام حمـدان : حيـاتي فطيـم ,, انتي الحين ماشالله عليج كبرتي و الكـل يتمنـاج ,, و نبا نفـرح فيج ,, عـاد نحنا نبـا نشوف عيـالج ,,
فطـوم : خـالوه شو السـالفه
ام حمـدان : فديـتج ولد عمـج طلب ايـدج .. فـ شو رايج غناتيه ,, ,, ماعليه كلام ريـال و نعـم فيه ويقربلج و القريب اهون من الغريب .. جان تسير ام حمـدان وتيب الدفـتر عشان توقـع فطـوم ,, سارو مريوم وعليـا ايلسون عدال فطيم
ام حمـدان حطت الدفتـر فحظـن فطـوم وهيه هب مستوعه السـالفه
ام حمـدان : شو قلتي غنـاتيه
فطـوم : كيف جيه !! خططو ودبرتو وبدون ماتقولولي حتـى .. و ملجة البنيه !!
عليـا : فديتج نحنا قلنالج جيه ,, عشان نسويلج ياها مفاجأه
ام حمـد : فديتـج حمـدان يحبج و ميـت فيـج ومايقدر يستحمل اكثر من جيه حرام تكسرين خاطره
فطـوم : ودراستيـه !! و الكليـه ؟؟
ام حمـدان : ماعليـج من الكليـه غناتيه بس الحين ملـجه
فطـوم بدا قلبهـا يدق و فخـاطرها اتصيـح
سـاره يت جدام فطـوم : حيـاتي موافقه حمـدان يكـون لج ؟
فطـوم شويه و بتصيـح : اكيـد
مريوم : لالالالا لاتصيحييين بتخربين كشخـتج
ام حمـدان : عيل وقعـي اهنيـه غناتيه
فطـوم بكبرها ترتجف و مسكت القلم وهيه ترتجف
عليـا : بسم الله عليج شو يـاااج
جـان توقـع فطـيم و مريوم شلت الدفتر وخلته ع الطاوله و باركت حق فطـوم و عاد ام مريوم و ام حمد و ام خـالد يزغرطون و بو حمـدان اول ما سمع فرح من الخـااطر
عليـا + مريوم : الف مبروك غناتيه و ان شاء الله نشوفج ع الكـوشه
فطـوم الدموع فعينها : الله يبارك فيكم ,, عقبـالكم حبايبي
ام حمـدان : مبروك فديتج
فطـوم : الله يبـارك فيج
و عقب ام حمد و ام خالد نشو يسلمون ع فطـوم و سـارت سـاره تيب مسـكة فطـوم
صوب الربشه و الجـو ولا اروع و اليولات و الفـرح فعيون الكـل ,, كان حمـدان طاير من الفـرح و ايوول من خـاطره و محمد وكان عزوز نفس الشي و عبدالرحمن و راشد فرحانين و ايولون ويا الفرقه
بو حمـدان وبو مريـوم كانو ايبسون ويا فرقة دبي الحربيه كانو يغنون غنيه " انا المغرم " دق و ربشه من الخـااااطر ,, فطوم سمعت صوت طقـات رصاص وفطـوم والبنات مستانسين
مريوم و عليــا يوايجـون و يشوفون عزوز و عمـر و سـاره تشوف محمد
مريوم : ياويلي ع عزووووز
سـاره : شووفوو حمووود فديته
فطـامي : شوفو ريليه وايه فديته اكوه سـار يرمس عميه

تحــت

بو حمـدان : مستعيـل !!
حمـدان : واااااايد دخيلك ابويه يلا عااد
خـالد : ههههه نسيت عمـرك محمد
بو حمـدان يستهبـل : هااا
الكـل : هههههههههه
عزوز : حليله ,, مبروك فديتتك
حمـدان : الله يبـارك فيك
عمـر : مبروك و عقبـالنا
حمـدان : الله يبـارك فيك ,, و يغـمزله .. اللي بالي بـالكم
عـزوز + عمـر : هههههههههه

بو حمـدان اتصـل ع فطـوم و قالها حمـدان يبا يشـوفج وهيه عاد تقوله لا لا ومادري شو ,, المهم سـارو البنـات لبسـو عبيهم ,, و دخلـو فطـوم الميـلس و المسكة الورد فاديها ,, و المصـوره تصورها ,, و البنات يتصـورون وياها ,, و بعـد ام حمـدان و ام مريـم و ام خالد و ام حمد ,, و ام حمـدان وصت الخـدم يطلعون هالي بيحـطون ع باب غرفة فطـوم ,, تحت بو حمـدان و بو حمـد و محمد دخلـو حمـدان ,, هوه عاد كـان صدق مستـانس وذااايب ذاايب من فستـان فطوم .. تقرب الكوشه و سـار صوب فطـوم وهيه شويه و بتـموت ,, من شـافها بغا يـموووت هب مصـدق اللي يشوفه ,, اول مره يشوفها جيه و هيه متكشـخه و بدون شيله ,, تقرب منهـا زيـاده ..
حمـدان مسك ويهـا و بكـل حنان ومن كل قلبه : مبـروك فديـتج
فطـوم محـمره : زيـنه
حمـدان : هههههههههه ,, شو زينه !
فطـوم قفـطة : ايه عاد ,, الله يبـارك فيك .. باس راسهـا و قرب ويـهه و بـاس خدها من الخـاطر عاد المصـوره ماتقصـر ع كل لقطه اتصـور وفطـوم قفطت يوم بـاسها
حمـدان : فطـامي
فطـوم : لبيـه يا عمـري
حمـدان : لبيتي حـايه غناتي ,, تحبيني ؟
فطـوم تشوف عيـونه وهوه ذايب : اذا ما احبـك عيل امووت فيك
حمـدان : فدّيييييييتج ياربيه >> شد ع الـ (د)
ام حمـد : الف الصلاة و السـلااام يا حبيـــب الله محمد
ام حمـدان + ام مريـم + ام خالد + ام حمـدان : كولولولولوييييش >>> يضحكن لول
حمـدان : فديت ويهج انا
فطـوم : ...........
محمد : سـاااروه يا حبيبة قلبي
سـاره شرده فظن ابوها
محمد : ليش تشردين ,, عميـه مايستوي جان خليتونيـه املج ع ساروه بعـد
بو حمـدان : بعديـــن
سـاره : هههههههههه
ام حمـدان يابت الطقـم عشان حمـدان يلبسـها ,, جان يلبسـها والمصـوره اتصـورهم ,, و حمـدان مستـانس ,, وحتى فطيـم ,, وعقب كل واحد يتم يتصـور ويا فطـوم و حمـدان ,, و كـانو صدق طالعيـن روعه فـ الصور .. و عقب الكـل ساير يسلم عليهم و يبـاركلـهم ,, وبعديـن النبـات طلعو برع يشوفون اليويله كانو هب متغشيـات لانه بعيد عن الفرقه ,, نزلو من الدري ,, و تمو يشوفون عزوز و عمـر و عاد هم استهبـلو ,, تمو ايولون و رفرو السـلاااح فوق و متعمدين يطيحون السـلاح صوب مريوم و عليـا
مريوم : واعليه ,, عزوز شوي شوي
عزوز استغرب : هههههههه من عيووني
عمـر : هاا ارتـااح حمدان
عليـا : آآخ هيه والله اتريـاح و و ارتـااح قلبه ,, هب نحنـا ,,, " وتسوي حركـة مالت " صوب ويها : مالت
عزوز يغمـز لـ مريوم : ياي دوركم لاتستعيلـون
مريوم + عليـا : هههههههههههههههههههه

سـاره من بعيـد ,, مريووووم

مريوم : لبيـــه
سـاره : تعالو بسـرعه
مريوم : اوكيه ,, عن اذنكم
عزوز + عمـر : الله وياكم ,,

ويوم دشو داخل البيـت

عزوز : عيـل اسمهـا مريوووم آآه يا قلبي
عـمر : والثـانيه علايه ,, ياوليلتااه
عزوز : ههههههههههههه ,,

عقب عزوز اتصل ع محمد و قاله انهم بيروحون و محمد تلوم منه ,, و عزوز عادي تيك ات ايزي قاله سلم ع حمـدان و شوي شوي ع الحرـمه ضحك محمد و عقب عزوز و عمـر روحو

داخل البيـت صوب الحبـايب ,,
ام حمـدان : يلا حمـدان
حمـدان : شووه !!
ام حمـدان : شو شووه !! ,,
حمـدان عاد استوعب ,, جـان يقول حق فطيم تسير الصـاله مسوين لها مفاجأه ,, عـاد الخـدم بسرعه بسرعه حطو الطاوله و حطو الشمـوع الـ "19" وحطو المسجلات الكبـار و زهبو لحن Happy Birthdays و سكرو الليـات و لبقـو الشمـوع و المصوره صورت الكيكه ,, حمـدان طلع برع و سكـر الباب ,, وزقر فطـوم ...
حمـدان : حيـاتي
فطـوم : لبيه
حمـدان : لبيتي حايه تعالي غناتي ,,
فطـوم : حمـدان شو السـالفه
حمـدان : الحين بتعرفين ,, اول شي غمضي عينج و فذمتـج اذا كنتي تحبيني ماتفجينها الا يوم بنقولج
فطـوم : شو اذا كنتي تحبيني بعـد ,, احبـك منزمااان ,,
حمـدان : فديتج والله يلا غمضي
فطـوم غمضت عينها : بسم الله ,,
حمـدان مسكها من خصرها و سـكر الباب و هوه يمشيها
فطـوم : حمـدان اخاف ادعم
حمـدان : ماعليج فديتج ,,
حمـدان خلا فطـوم مجابله الكيكه و هوه وراها لاصق فيها لول ,, ع جهة اليمين مريوم و عليا و سـاره و ام حمـدان و مريوم ,, و الصوب الثاني بو حمـدان و بو خالد و ام حمـد و ام خـالد و بو مريـم و محمد ,, كان في ريموت فـ ايد ام حمـدان هووست ع Play و بدا لحن وحمـدان همس لفطوم وقاها فجي عينج ومن شافت الكيكه بغت تموت ,, كانت الكيكه عوده ,, وعليها صورتها و صورت حمـدان و وكانت صدق كيـووت الكيكه و الكـل عاد يغني ويا الحلن حتى عبدالرحمن و رشود و فطـوم تشوفهم وهيه مستانسه ..


Happy Birthday 2 you
Happy Birthday
Happy Birthdays
Happy Birthday 2 you

الكـل صفقهـا وهيه هب مصدقه اللي يستوي
حمـدان : السجينه وين ,, عادي اقصهـا وياج
فطـوم : اكيـد عادي ,,
يت المصـوره عدال حمـدان و فطـوم وصورتهم يوم قصـو الكيكه و عقب فجو الليـات و البنات يالسين ينفخون فـ ها مال الحفـله الصوايه مادري شو اسمها لووول و محمد و بو حمـدان ينقعـون هالي شرات الشلق ,, بس اللي يطلع منه اوراق ,, ينقعونه عند حمـدان و فطـوم
حمـدان مسك فطـوم من خصرها و قربها صوبه : كل عـام وانتي الحب
فطـوم مستحيـه امرررره و هب مصدقه اللي يستوي : وانته بخيـر يا حب
ام حمـد : فديييتج كل عام وانتي بخير و عسى العمر كله و تحبها
وسارو الكـل يسلمون عليها و صدق كانو مستانسيـن وخـاصه فطـوم و حمـدان ,, وعقب
ام حمـدان بدت تقصص الكيكه و حمـدان و فطوم يضاربون
فطـوم : خـالوووووه عطيني صوره حمـدان
حمـدان : انا ابا صورت فطـوووم بليييز اميه
ام حمـدان : حشرتونيه ,, انزين
حمـدان و فطوم يشوفون بعض و يضحكون ,, وعقب ام حمـدان عطت كل واحد قطعه صغيـره لانه مايتسوي تقص من النص كل واحد يبا صورة الثانيه لوول ,, و جان ايلسون عدال بعض و ياكلون بعـض و الرحمه تصورهـم ,, و يوم خلصـو
ام حمـدان : يـلا ياحلوين خلو الحبايب ايلسون بروحهم
حمـدان : هيه يلا مانبا ازعـااااج برع يلا بررع
الكـل : هههههههههههههه

وعقب طلعو برع الكـل و الفرقه سـارت الصوب الثاني عشـان الحريـم و كانو صدق مرتبشين محمد ايوول وايبس ويا يده و عمه و بو مريم ,, و البنـات يرقصـون جـدام الحريـم

اما عند الحبـايب كان فطـوم واقفه ما يلست من طلعو ,, حمـدان يلس ع الكرسي
جان ادق الباب الحـرمه عشـان اتصـور حمـدان و فطـوم ,, يالله يا حمـدان كل مايسوي حـركه فطـوم تستوي طـماط من الخـاطر ,,
فطـوم قافطه : لا لا حمـدان شوه عيب جـدام الحـرمه ,,
حمـدان : عشـااان خاطري
فطـوم محمـره : اففف انزين ,,

لول الحبيب كان جدامها محطي ايده ع ظهـرها و مقرب ويهه صوب ويه فطـوم وهم الثنين حايسين راسهم لوول و مسكرين عينهم شويه ..
الحرمـه : ياسـلام صوره رومانسيه وايد
فطـوم ميـوده عمرها ..
جان اتصـور الحرمه كمن صوره من قريب و بعيد
حمـدان : بتخبـرج خلي هالصوره طويييله .. و الصغـار حولهـا
الحـرمه : ان شاء الله ,,
حمـدان : وخلي من كل صور اللي صورتيهم ,, صوره حق برواز ..
الحرمـه : على عيني ..
و يوم خلصـو تصويـر
تـمت فطوم واقفه و حمـدان يالس ,,
حمـدان : تعالي فديتج
فطـوم سارت بتيلس عداله بس ماخلااها : عيل وين ؟
حمـدان : فحظنيـه
فطـوم : يلا جب
حمـدان : يلا عاد فطـامي
فطـوم يالله يالله يلست فحظـنه جان تمر ريدلها ع الكرسي و اساندت ع المكـان اللي يحطون كوعهم فيه
حمـدان : تعبـانه ؟
فطـوم : هيه متكسـره
حمـدان : شو رايج فاليوم ؟
فطـوم : والله خبـال ,, فرحت من الخـاطر
حمـدان قررب عدال ويها : انا اللي خططت ودبرت
فطـوم : ههههه فديت روحك والله
حمـدان : فديـتج بسـألج سوال جاوبيني بصراحه
فطـوم : آمر فديتك
حمـدان : انتي صدق كنتي ناويه توافقيـن ولا حد اصّـر عليـج
فطـوم : حيـاتي انا ماحد يمشيني ع كيفه ,, وكيـف ما اوافـق وانته تدري اني احبـك
حمـدان : فديتج والله ,, عقب باسها ,,
حمـدان : طلبـــتج لاترديني
فطـوم : تـــــم السـاع
حمـدان : عطيني بوسه
فطـوم قفطت : هاا
حمـدان : بووووووسه ,, جان يقرب ويهه
فطـوم مترده فـ خاطرها اعطي لا ما اعطي لا لا بعطي : امممموااااح
حمـدان تعذب : يـاويل حالي انا ,, بعـد الله يخليج
فطـوم مسـكت ويهه و باسته وطولت عاد ,, و جـان يدش حمود ويخرب عليهم من شاف المنظر تم يضحك
فطـوم : امممممممممممممممموااااااا اااااح انتبهت انه محمد موجود
حمـدان يسوي عمره مودخ : وايه انا فدييت ..... عذاب والله عــذاب
فطـوم عرفت شو قصـده : هههههههههههههه
حمـدان شاف محمد .. : يا الخايس اطلع بررررع انا نسيت اقفل الباب ,, برع يلا
محمد : تـاايم فنش
حمـدان : فخشـمك يا الخمـااام ,, برع يلا ,,
محمد : مابا ,,
حمـدان : احلف انك قد هالرمسه ماعليه بتشـوف ,,
محمد : ههههههه ,, انزين بنشوف ,, جان يطلـع

حمـدان : سيري ييبي عبـاتـج
فطـوم : ليش ؟
حمـدان : بشرد وياج
فطـوم : لا بيعصبـون
حمـدان : خلاص فديتـج انا الحين ريلج و انتي ف ذمتيه بس ابا اقهر محمد شويه ,,
فطـوم : هههه انزين ثواني ,,


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس