منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - الحـــــلــــم الغـــامـــــض
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-23-2023   #74



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (06:12 AM)
آبدآعاتي » 74,355
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



الجزء السابع 7

بحذر شديد تقلب الظرف بيدها تشوفه من كل جهة بتردد وخوف وش ممكن يكون داخلة توكلت على الله وسمت بالله وفتحته بشويش عشان ما تمزق الورق الي داخله والي واضح ان الي فيه ورق او صور لأنها حركته وكان ساكن انفتح لأنه مو محكم مره وكان فيه ورقة وحده بس

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
غاليتي سمر شلونك...
سمر بشهقة نـوت
أبي اطمنك علي أنا بخير وأموري بحسن حال بس استغربت انقطعت أخبارك عني تكفين سمر طمنيني أنتي ما فيك شي ... حمدت ربي مليون مره ان ربي سخر لي الدكاترة جو للقرية ومن فضل ربي الهمني اكتب رسالة ورسلها لك عشان بس أتاكد أنك بخير اتصلت على أرقامكم ما تردون لا الجوال ولا الثابت وعمي ما عاد كلمني قلقت عليكم و أحس أني ضايعه بدونكم أحس خلاص مالي هدف سمر انا خلاص تقفلت كل الأبواب في وجهي صرت حبيسة غرفة اشوف بس شروق الشمس واذا جا وقت الغروب طلعت كأني الحرامي الي مايبي احد يشوفه قعدت اتجول و أغير نفسيتي بس انا خلاص تعبت انا افكر ارجع وشوف ذولي وش يبون مني اخليهم ياخذون الي يبون ويريحوني تعبت ما عاد عرفت وش اسوي تخيلي انك مكاني وش بتسوين الحياة عارفة تبي جهاد لكن انا بنت وضعيفة يعني بعيش طول عمري بها الغرفة عند رجال الغريب عني القريب منكم مدري كيف أبوك تطمن وأنا في بيته مع انه رجل و أنتي عارفة أي رجل يضعف قدام أي حرمة على الأقل يا سمر ردي على رسالتي و أذا قدرتي وصليها لهم و أذا ما عرفتي كيف تتوصلين معهم خلاص لا تعبين عمرك عشاني لي رب رحوم

صديقتك و أختك نوت
دموع تنزل من عيونها بدون توقف صارت مثل الضباب ما يخليها تقدر تكمل تقرا وتردد كيف يبه قدرت تخليها في بيت رجال غريب عنها كيف يبه حتى لونه عمك كيف يبه وعلى طول أرسلت رسالة قصيرة : لو سمحتي يا نوف أذا أخوك بيرجع للقرية لازم أوصل معه رسالة







أقول سلطان
سلطان : ممم
نوف : ترا شفت سمر
فسخ سلطان نظارته ولتفت على نوف : وصلتي لها الظرف
نوف : أي حبوبه مره
وكانت الغيرة تأكل مثايل منقهرة من نوف كيف تقوله عنها
هنا ابتسم سلطان وطرى عليه فكره حب يستفز مثايل : حلوه البنت
نوف بتسرع : روعه وبعدين استوعبت الأمر وصكت فمها يوه عيب أوصف لك الحرمه
ردت مثايل بتسرع : لا أوصفي يا قلبي عادي وقولي كيف شعرها وجسمها ووصفي وجها بعد
هنا ابتسم سلطان أنجحت خطته والتفت على مثايل ونزل نظارته على طرف خشمه : جد حلوة
هنا حست مثايل بربكة من نظرات عيونه الي اشتاقت لها وتجمعت على طول الدموع بعيونها يعني مشتاقة له ويمدح ثانية انتبه على عيونها وطالع قدام حس بنغزة بقلبه وهي سكتت وصارت بس تمسح دموعها كل ما تنزل على خدها

صار المكان هدوء وقطع عليهم صوت الرسالة من جوال نوف كان بصوت بنية صغيرة تقول أس مس

نوف : سلطان سمر تقول لا يروح أخوك إلا إذا عطيته رسالة يوصلها معه
هنا خلاص فجرتها مثايل : لا وفيه تبادل رسايل
وقف سلطان السيارة على جنب والتفت عليها بس ما نزل نظارته : أي فيه تبادل عندك مانع
مثايل : أي عندي مانع
سلطان : باي صفة
مثايل صارت تعتع آآآآ.. بصفتك وبعدين بصوت عالي يوووووه ودني بسرعه لبيتنا
سلطان وهو يحرك فمه يمين ويسار : عندي كذا مشوار قبل ما أنزلكم للبيت
مثايل : يعني تبي تقهرني
سلطان : ليش أقهرك
مثايل : مدري هذا طبعكم يا رجاجيل لازم كلمتكم الي تمشي
سلطان : طبعا لازم تمشي اجل كلمة الحريم الي كل شوي لها راي
مثايل : وهذا الي انا خايفه منه
سلطان : وش خايفه منه
هنا مثايل حست انها طبت مطب قوي ومن السرعه ما شافته سكتت خلى سلطان يرجع يسأل بشكل اقوى : وش خــايــفه منه

هنا نطقت نوف : سلطان الله يهديك هد وودنا للبيت
سلطان : لوسمحتي يا نوف خليها تكمل وش خايفة منه
مثايل : شي خاص فيني مو لازم تدري عنه
سلطان : الله شي خاص بك طيب انا زوجك
مثايل : مابعد تملكنا والله العالم تتم او لا
سلطان بابتسامة : لالا يا قلبي خايفه ماتتم كان قلتيلي وانا بريح قلبك خلاص ولا يهمك اليوم بجيب المملك ونملك
مثايل بشهقة فشيله : مو قصدي الي فهمت
هنا سلطان شغل السيارة وكمل وهو يضحك مو يبتسم : خلاص خلاص عرفت ليش خايفه ماله داعي تقولين
هنا نوف ضحكت بصوت عالي وشاركها سلطان غصب عنه حب يرفع ضغط مثايل الي صارت تعكف رجلينها من تحت وتقطع شفايفها من كثر ما تعضها من القهر وما ردت عليهم وهو صار يقلل من سرعة سيارته يبي يقهرها زود






آدم : طيب وش رايك أروح أنا و أنت للمستودع ألي بآخر الفلة ويمكن نلقى شي نقدر نوديه معنا القرية
هيف : يا يبه كل شي متوفر هناك ماني محتاج شي
آدم : طيب تعال شوف وش في ذا المستودع لازم نفضيه مكركب
هيف : شورك وهداية الله يالله مشينا

نزلوا من الفله وكان حوش الفله كبيييييييير وفيه من قدام مثل الممر من الاشجار على شكل حلزوني ملون من البوابة لحد باب الفله مشى هيف وآدم لكن خذوا الباب يسار للجهة اليسار الي تحوس مستودع فيها ملعب طائرة نضيف محد يلعب فيه اذا مافي البيت الا هيف ومن يومه صغير ما يحب يقعد بالبيت اربعه وعشرين ساعه في بيت ابو سلطان وشاف المسبح مافيه مويه ومتجمع ثرات التراب في اركانه ومسوية كوم رمل صغير وقف عند المسبح وقعدت افكاره تسبح به يوم كان عمره 13 كان يرتجف يبي يسبح يبي احد يعلمه يبي ابوه هو عارف لو يقول لآدم ساعدة بس محتاج لبوه محتاج ابوه ينزل معه للمسبح ويعلمه محتاج لبوه يلفه بذراعه ويقربه منه عشان يغوص وياه يمكن مو محتاج يسبح محتاج حنان

فتح قبضة يده الي رصها بقوة وتعبت يده وكمل مشي للمستودع فتح آدم الباب وبدت ذرات الغبار تتطاير مع نور الشمس لكن مو واضح مره وهذا الي خلاه يدور مقبس النور وسبقة آدم لأنه عارفه وفتح الأنوار غرفة كبيرة ركنها الي في اليمين باقي اثاث مستخدم مليان غبار
هيف : آدم بكلم العمال وخليهم يشيلون هـ الأثاث ويدونه لجمعية البر بيستفيدون منه احسن من جلسته بذا المخزن
ومشى وشاف كراتين فوق بعض فيها الصغير والكبير اشر عليها : وش هذي
آدم والابتسامة بوجهه : هذي اغراضك يوم كنت صغير العابك ملابس الرياضه الي تحب كتبك دفاترك مخليها ذكرى إذا جو عيالك بإذن الله يشوفونها
هيف :ههههههههههههههههههه تبي تطلع فضايحي لعيالي
كلمة عيالي هزت هيف حس بحساس غريب يبي اسرة يبي اطفال تعب من الوحده
آدم : أي فضايح يابني انت طول عمرك هادي مو راعي فضايح
ابتسم هيف : الله يرفع قدرك يارب ودي انزلها وتفرج فيها
آدم : عليك الله ما تفتحه يابني طالبك زي ما تقولوا
هيف : ههههههههههههه عطيتك بس ليش ماتبيني افتحها
آدم : ابيك تفتحها مع اعيالك وام عيالك الحين الذكريات هذي بتزعلك وانت الحين وحيد لكن اذا التفوا عيالك حولك وفتحتها بتحس بالفرحة اهلك حولك اسألني يا أبني عن هذا الشعور
ابتسم هيف على هـ الإنسان إلي يهتم بمشاعره وكمل : طيب نخليها مكانها
آدم : اكيد مكانها
والتفت للجهة اليسار من الغرفة شاف اغراض ابوه وعرفها على طول من مكتبه وكومة الورق ألي فيها وفيه كرتون كبير مغلفة بنايلون وجنبه كرتون وسط
هيف : وش هذي
آدم : والله هذي من زمان ابوك جايبها وقالي محد يقرب لها
تقدم هيف عشان يفتحها وسمع صوت جواله ومد يده على مخباه وطلع الجوال
هيف : هلا والله ها بشر اخبار المعرس

ونسى أمر الغرفة وطلع وخذاه سوالف سلطان وترك الغرفة والي تحتويه وخلى آدم يطلع الأثاث برى عشان العمال ياخذونه ونسى أمر الكرتون وش فيه
والله العالم وش يحتوي وش فيه من أسرار وخبايا


هيف : جد تبيني اخذ منها رساله طيب كيف اوصلها للحرمة

ورجع يقول : اوكي أهي الي بتجي مافي مشكل صديق متى أشوفك .. يالله جايك ما عندي شغل .. لا لا مبروووك انا الشاهد الأول ابشر طال عمرك يالله فمان الله

قطع عليه آدم : شاهد على شنو
هيف وهو يضحك : سلطان بيتملك الليلة
آدم : الله يوفقه ويرزقك ياولدي بالبنت الصالحه
هيف وهو يرفع ايديه : آميـن
هيف : يالله ابي أغراضك تكون جاهزة عشان باكر نمشي
آدم : بكره بدري
هيف : لاني افكر اشتري مزرعه هناك و ابي احد يساعدني
آدم : يا ابني انت مو جالس على طول هناك وانت ماتعرف في الزرع شي ليش تعب نفسك في شي ماتعرفوه
هيف : ولا يهمك عمي سالم بيعلمني
آدم : الله يصلحك يا خوفي تخسر فلوسك
هيف : والله ياعم انا ارتحت هناك ولا شفت أطيب منهم لا معاملة ولا أخلاق
آدم : براحتك بس انت بترجع على شغلك بالرياض والمزرعه تبي احد دايم عندها وهي بعيدة من الرياض كل يوم بتروح لها
هيف : بوكل احد يهتم فيها وكلهم هناك محل ثقة
آدم : الله يوفقك يارب


الشيخ سالم : نوت .. السلام عليكم
نوت بصوت قصير يغلبه الحياء : هلا يا عم .. وعليكم السلام
الشيخ سالم : شلونك ناقصك شي
نوت : الحمد لله كل شي متوفر
الشيخ سالم : اسمعي يا بنتي بقولك شي
نوت : تفضل
الشيخ سالم : انا لا عاد تهنيت لا بنوم ولا أكل وكل شوي اقلبها يمين ويسار وانا بعلمك عني وعن حالتي وقصتي بقولها لك كثير محد يدري عنها
انا كنت شاب مثل ذا الشباب مندفع كنت متحمس ابي اكون حياتي وابي يكون عندي خير والكل يجي قاصدني بعدت عن أهلي عشان محد ينقد علي لأن عندنا عادات ياربها تزول بعض الاشغال العرب تنقد على صاحبها وصرت اشتغل من شغلة لشغله وحالتي حالة كنت ما ارتاح وجمع فلوسي وركنها وحطها تحت شجرة ودفنها ومتعلمها بهـ الشجرة كانت حياتي كلها تعب واذا جمعت لي كم ريال خذيت شوي منه ورحت صوب اهلي اسلم عليهم و أعطيهم المقسوم وفي سنه من السنوات يوم رجعت لهلي شفت في عيون ابوي كلام قرب مني وطلب اني اخذ بنت عمي قبل يا خذها الغريب هنا وافقت لا لي شروط ولا شي انا اولى من الغريب وتحمست زيادة عشان المسئولية زادت علي وشريت المزرعه الي تشوفينها و بديت ابني فيها بيت ومن الحماس صار علي وانا ابني فيها حادث ما قمت منه إلا وأنا في المستشفى الكل زارني وتحمد لي بالسلامة والكل يتحمد وانا في عالم غريب معهم وانا مانيب معهم طلعت وجلست فترة عند اهلي وبعده رحت لعمي وقلت له من غير ما ابوي يدري تراني رخصت بنتك ولا عاد لي فيها رغبة ومشيت لمزرعتي لقيت العمال مكملين البيت الي انتي ساكنه في طرفه بيت على قدي وغرقت نفسي بالزرع والكد وصلني خبر ان ابوي مريض ورحت صوبه عيونه تعاتبني قبل لسانه سكت وحبيت خشمه وحتريت لحد ما خف العرب منه وبعد ما طلع الناس الي حوله قربت منه حبيت راسه وحبيت خشمه وحبيت لحيته الي كساها البياض وقربت فمي من اذنه : لا تزعل يا بو سالم بنت عمي تستاهل الي احسن مني
شفت عيونه يوم غمضها بقوة كاني اشوفها الحين قلت يابوي انا ما اصلح البنت عمي البنت تبي رجل كامل وانا ما عادني برجل كامل تكلم ابوي : الا والله رجل ما عمرك يابوك رفضت لي طلب
وعلمت ابوي بلي صار لي وان خلاص فقدت إحساسي من ناحية الحريم ولا يمكن في يوم يصير لي لا عيال ولا ذرية ارتحت يوم ابوي رضى علي وستاذنت منه يوم طاب وطلعت وانتي يا بنتي ثانية وحده تدري بسري انا يمكن قدام الكل مجلس بنت عندي ولو عرفوا انك مو مجنونه يكثر الحكي عليك لكن ارتاحي وتطمني مني مانيب قاربك ولا لي رغبة فيك لكن لقيت لك حل ولازم توافقين عليه قبل
نوت : أي شي تقوله يا عم موافقة عليه
الشيخ سالم : يابنتي هذا يحدد مصيرك






سلطان : نوف
نوف وهي تقرا رواية : وش بغيت
سلطان : روحي للمجلس طلعي منه الأغراض عشان المملك بيجي بعد نص ساعه
نوف : طيب دامك جاي ليه ماجبته معك
سلطان : لاني مستعجل عجلي روحي بروح اتروش وجي
نوف : اوف مافيه تعاون
راحت للمجلس وهي تدندن
تجمدت يوم شافت الي يناظرها وهو مبتسم لابس غتره بيضا كل شي ابيض السواد الي مبين فيه حواجبه مره وشاربه الخفيف على طول نزلت عيونها على لبسها كان لبس بيت عادي قميص بيتي عادي مشجر بعد الوان زاهيه بين اصفر وفوشي وشوي احمر ورافعه شعرها لفوق بشباصه بشكل عرض يعني بالمختصر شكلها حوسه انقهرت من اخوها وما امداها تكمل قهرها الا الي سحبها بيدها المفروض تكون يدها حاره من الفشيله بس كانت جامدة فرك يدها بيده عشان يدفيها وبهمس : شلونك
صارت تنحنح تبي الصوت يطلع مو راضي وكل شوي تبلع ريقها ت .. ت
ضحك : يعني تمام
هنا حست بحساس مثايل وكيف انقهرت امس ويمكن هذي من دعاويها
بدر : و أنا مافيه كيف الحال
رفعت عيونها له حست بدوخه بسيطه من الإحراج

قطع عليهم الصوت : خلاص انتهت المدة
بدر : ههههههههههههههههههههه لا باقي خمس دقايق
سلطان : مافيه خلنا نلعب قيم ثاني ونتحدى بعض
فتحت نوف عيونها يعني الحين انا صرت تحدي وفكت يدها من بدر بقوة و جت بتطلع لحقها بدر
بدر : لحظة لحظة والله اني حاول في اخوك التنكه يخليني اشوفك وانتي تعرفينه مهووس باللعب ويوم مالقيت طريقة عشان اشوفك قلت خلاص بلعب معك دورة واذا فزت بشوف نوف وشوفيني تحديت نفسي وفزت وكمل وهو مبتسم وحلى شوفه بعد
نوف وهي بين الحيا والقهر : يعني تتريق
بدر : لا وربي انها احلى شوفه يكفي شفتك على الطبيعة ومع اني عارفك زين وابي اوضح لك شغلات كثيرة انا يوم رفضت اشوفك في الملكه كان قصدي
سلطان : يووووه خلصنا ما صارت خمس دقايق
بدر : لاحول ولاقوة الا بالله وقصر صوته بوضح لك بعدين اوكي
ابتسم نوف : اوكي
بدر بتنهيده : يسلملي الي يبتسم
سلطان : خلصونا

دخلت نوف وعلى طول للمراية تشوف نفسها ياربي حسبي الله عليك يا سلطان امحق شكل
اتصلت على مثايل
مثايل : ابركها من ساعه تستاهلين انتي وخوتس الاقشر
نوف : مالت على ذا الخشه هذا وانا حلقة الوصل بينك وبين سلطان
مثايل : لا وانتي الصادقة بينه وبين سمر
نوف : ههههههههههههههههههه إلى الحين وانتي شايله بخاطرك من سالفة سمر صح نسيت ترا بيجيبون المملك اليوم بروح اتزين
مثايل : ليه انتي العروس
نوف : يمكن يطلب يشوفني بدر تعالي انتي مراح تطلعين على سلطان
مثايل : ماله داعي افضل شي بالزواج
نوف : بتاحربين بيتنا مراح تجين
مثايل : من قال اذا راح زين الحلايا للدوام جيت بيت عمي مالي غنى عنه
نوف : هههههههههه يالله بروح اتزين باي



بدر : وش سلطان انا الشاهد الثاني صح
سلطان وهو متحمس باللعبه : صحين
بدر : طيب ترا عندي شروط
سلطان : بالله وش شروطك
بدر : ابي اشوف نوف
سلطان : الظاهر خذيتها حلا
بدر : زوجتي وابيها بكلمة راس
سلطان : بفكر
بدر : الحين انت معرس ياخي المفروض اليوم توزع مكافأة لي ولهيف
سلطان : المشكلة اني بملك ومراح اشوفها
بدر : وش رادك شوفها
سلطان : لا رفضت قلت مو لازم ابي احرق دمها شوي
بدر : امحق معرس هذا اولها
سلطان : وش دراك انت عن الرومنسيه
بدر :هه مخليها لك انا لي اسلوبي يميزني عن غيري
سرح سلطان بعالم ثاني قعد تخيل مثايل وردت فعلها ويبتسم
بدر : الحمدلله والشكر تبتسم لنفسك ولا وش طرى عليك
سلطان وهو يتفشل :ههههههههههههه حسبي عليك نسيت انك موجود
بدر :ههههههههههههههههههههه خل التفكير بعد العرس
سلطان : اقول قوم قوم خلني ادور شوي بالسيارة ونمر هيف عشان يروح اليوم ويجي الليل
بدر وينفجر ضحك :هههههههههههههههههههههههه ذكرتني بما مضى





كان هيف مدخل السيارة ويدخل الأغراض الي راح تكفيه هو وآدم في المزرعه كان ناوي يخلي هـ الست شهور تروح بدون ما يدري
وقف سلطان وبدر ودخل على هيف الي كان يربط الاغراض ومندمج
سلطان : السلام عليكم
هيف : وعليكم السلام هلا والله بالمعرس
سلطان وهو يبتسم : الله يسلمك يارب
هيف : هلا بدر كيف الحال
بدر : بخير الله يسلمك اشلونك انت واخبارك في القرية
هيف : الحمد لله والقرية الحمد لله بديت أتعود عليهم
سلطان : شكلك تبي تروح بكرة
هيف : بإذن الله
سلطان واهتم : يعني بقعد بلحالي
هيف وهو يبتسم له : اذا شفت مثايل نسيتني
بدر يقاطع سلطان : الرجال ما يبي يشوفها
هيف : اوف اوف تطورات وش هـ الثقل
بدر : هههههههههههههههههه من ورى قلبه
سلطان : عشان تعرف الخروف يا خروف
هيف : هههههههههههه تهبا
بدر وهو يلتفت لهيف : أقول يا هيف ليش ما أعرست
هيف : قريب ان شاء الله
بدر : الله يوفقك يارب
هيف : اجمعين
اشر ليهم هيف لفرشه مفروشه على الزرع وكان عليها القهوة والشاهي
وكلهم توجهوا لها وكملوا سوالفهم






الجو غريب كان هادي زيادة عن اللزوم بس صوت المملك قول قبلت بها
سلطان : قبلت بها
المملك : وين والد العروس اسأل العروس عن موافقتها وشروطها
ابو مثايل : مالها شروط
المملك : اسألها عن الموافقة
اخذ أبو مثايل الدفتر وراح لمثايل الي كان في المطبخ تسوي القهوه والشاهي كان شكلها عادي جدا لابسه تنوره سودا سادة وطويلة وبلوزه فوشي كمها قصير مره وملتفة على خصرها مره وحاطه بس قلوس فوشي وعيونها مشاء الله حلوه من غير ما تزينها
مشت لبوها يوم سمعته يناديها وخذت القلم بهدوء منه وقعت حب ابوها راسها
ابو مثايل خالد : مبروووك يا بنتي الله يوفقك
مثايل : الله يبارك فيه
نوف وهي تسوي ازعاج وتقلد المصريات : لولولوش
ابو مثايل : ههههههههههههه قصري صوتك لا يسمعونك الرجاجيل
نوف : خلهم يا عم يسمعون نعبر عن فرحتنا
ابو مثايل : وين العجايز
نوف : هههههههههههه لا يسمعونك هناك حاطين التلفزيون على الصحراء ويشوفون السيول
ابو مثايل : يالله بروح عشان اعطي المملك واجي اتفرج معهم
مثايل : ليه يبه مراح تعشيهم
ابو مثايل : لا الشباب بيطلعون يتعشون برى والمملك بيروح وانا وابو سلطان بيعشينا عشى البيت
نوف : لا تشلين هم يا العروس انا الي بسوي لكم العشا
مثايل كانت هادية وتفكر ما ردت على نوف الي تحاول تستفزها يمكن استغربت ان سلطان بيطلع يتعشى مع الشباب وما جاها ولا حتى ارسل لها كلمة مبروك

بدر : سلطان نادي لي نوف الله يخليك
سلطان : اوكي عشاني اليوم مستانس بناديها
دخل سلطان وشاف ألي متراكيه على الكنب من ورى شكلها ناعم وكانت سرحانه
حس بدقات قلبه تزيد ابتسم دق على نوف يبي ينفذ خطته يبي يحرق دمها شوي
بس غصب عنه يرجع يشوفها خاطره يضمها لقلبه عشان تهدى دقاته لكن يبي يذوقها الي ذوقته سنين

نوف : هلا والله بالمعرس
سلطان : وش تسوين
نوف : اطبخ العشا
سلطان : لا تعبين عمرك برسل لكم عشا من مطعمنا وتعالي عند الباب يي بدر
نوف : خلاص جايه

راحت نوف تشيك على عمرها ومرت مثايل : مثايل وش رايك فيني
مثايل : حلوه ليش
نوف : بروح لبدر
فتحت مثايل عيونها : بالله
نوف : أي يبيني بموضوع
مثايل وحز بخاطرها ان سلطان ما طلب يشوفها

مسك سلطان يوم طلعت نوف : ليش مثايل تكدرت يوم مريتي عليها
نوف : مدري بس سألتني ليش بطلع قلت لها بدر يحتريني برى
كتم سلطان عرف أنها زعلانه لأنه ما شافها طلع بسرعه عشان ما يضعف
مشت نوف بشويش للمقلط وهي خايفه يطلع احد ثاني بوجها
بدر :فديت الي يمشي بهون
نوف : السلام عليكم
بدر وهو يسبحها من يدها ويسلم على خدودها : وعليكم السلام
حست بحرارة والوجه عرق
ابتسم بدر : لا لا تستحين مني
اكيد كلكم تبون تدرون وصف بدر " ابيض ومثل ما قلت فاصل سواد حواجبه وشاربه في بياض وجه مملوح مو مزيون مره بس اسلوبه وضحكه يخلي الواحد غصب عنه يحبه "
بدر وهو يقعدها : يالله العيال بيطلعون وماعندي وقت اشرح لك كل الي ابي اقوله بس شي واحد ابي اشرحه لك ليش انا رفضت ادخل عليك وانتي كنتي وقتها مستعدة والكل ينتظر دخولي انا ابيك مو ليوم او يومين انا ابيك طول العمر والمظاهر هذي ما تهمني انا خايف عليك من الحسد والناس ما ترحم يوم رفضت تكون الملكه عامه وتكون مختصرة هذا من خوفي عليك يوم ردوا البنات وقالوا لي انك زعلتي ودخلتي لغرفتك تمنيت اني اوضح لك الفكره حتى بالزواج مابي زفه ابي تكونين بغرفة الفندق ادخل و أخذك وبس
بدر :ههههههههههههههههه انا ما اقولك الكلام هذا عشان تغوصين بالأرض
تصدقين اعجبتني الجلسه وش رايك اكشت بهم وجلس وياك ولا اقول وش رايك اخذك ونروح لبيتنا تراه جهز
نوف هنا غصب عنها شرقت بالهوا وصارت تكح
بدر : هههههههههههه بسم الله عليك امزح معك شكلك صادقه الإنسان الي ما يصدق المزح يكون صادق
بدر وهو يبتسم : يالله بطلع انتي على السايلنت
نوف ابتسمت غصب عنها وقفت معه
بدر : يالله مع السلامه
هنا تشجعت نوف : مع السلامه
التفت بدر : تبين فرقاي
فتحت عيونها نوف : انا
بدر ويسوي نفسه زعلان أي اجل من الصبح وانا ابربر ولا رديتي علي يوم جيت بطلع قلتي مع السلامه وش معناها
نوف : لا والله مو قصدي فهمتني غلط
بدر وهو يبتسم : اجل فهميني
دنقت نوف وحمر وجهها كان اسلوبه وهو يقولها يجبرها على الحياء كان صوته هادي ويناظرها بنظرات اول مره تشوفها او تحسها بحياتها
بدر : يالله بطلع عندي كلام كثير كنت بقوله لك بس الوقت مو مناسب


طلعوا الشباب للمطعم كل بداخله شي سلطان وفرحته بملكته وحتى لو في وسط قلبه زعل بسيط بس يكفي ملك مثايل للأبد وبدر وشوفته لنوف وهيف وتفكيره الجدي بالزواج







آدم : هذا بيتك يا هيف
هيف : ليش شكله ما اعجبك
آدم : صغير مره كيف بياخذ اغراضنا
هيف : بشتري مزرعه والأغراض بتكون بالسيارة لحد ما اشتريها
آدم : الله يرزقك يارب
هيف : بروح لعمي سالم وبلغه بموضوع المزرعه وتطمن عليه
آدم : الله معك يابني وانتبه على نفسك
كان هيف يمشي بين المزارع على رجليه ويشوف خضارها وكيف الشمس ساطعة عليها ويسلم على اهل القرية في طريقة لحد ما وصل لمزرعه الشيخ سالم

كان الشيخ سالم فارش فرشة وقهوته قدام وشارد لبعيد وقف يوم شاف هيف اقبل عليه
الشيخ سالم : هلا والله يالله حيه
هيف : الله يبقيك السلام عليكم
الشيخ سالم : وعليكم السلام كيف حالك يا ولدي
هيف : بخير الله يسلمك
وجلسوا واخذ هيف القهوة من باب الأدب من يد الشيخ سالم وصار هو ألي يصب القهوة
الشيخ سالم : وش أخبار الرياض و أهلها
هيف : الحمدلله كلهم بخير
الشيخ سالم : وخويك قعد مهوب راجع
هيف : الرجال بيعرس والتهى
الشيخ سالم : الله يوفقه يارب
وقطع كلامه هيف : الا اقول يا عم انا ابي اشتري هنا مزرعه
الشيخ سالم : كم تبي مساحتها تبيها كبيرة ولا صغيره
هيف : ابيها وسط لا كبيرة ولا صغيرة
الشيخ سالم : ابو محمد عارض مزرعته للبيع عشانه بينتقل للرياض وبتصلح لك بس تراها كبيرة شوي
هيف : وانت وش شورك
الشيخ سالم : والله على حسب الي تبيه انت تبيها تجاريه ولا تبيها عشان توسعة صدر
هيف : ابيها تجاريه وتوسعه صدر
الشيخ سالم : اشترها وتوكل على الله
هيف : خلاص شورك وهداية الله
هنا الشيخ سالم كان بين واضح عليه انه مهموم يفرك يدينه بعض ويعقد حواجبه وما قدر يسكت اكثر من كذا وقف وطالع هيف الي وقفه معه وطول وهو يناظر فيه : هيف طلبتك
هيف وهو تاخذه الحميه : عطيتك
الشيخ سالم : متأكد
هيف : افا ياعم تهقى اني متردد لو تبي روحي ترخص لك
الشيخ سالم : تزوج نوت بنت محمد
حس مثل البرود يغشاه : ولا يهمك ياعم لو تبيني اخذها من اليوم
الشيخ سالم : بس انا مابي منك الا انك تاخذها وتملكها واذا جيت بتروح للرياض تاخذها معك في حمايتك
هيف : ولا يهمك باخذها واذا شريت مزرعه حطيتها فيها
الشيخ سالم : تكفى يا ولدي هـ الله الله فيها ماتبي منك الا حسن الخلق
هيف : ولا يهمك يا عم متى ماتبيني املك عليها قولي
الشيخ سالم : عندنا املك و ما يحتاج تسوي تحاليل على طول وبعد العشا تجي عشان نملك لك عليها

طلع هيف من عنده اخذته الحميه وافق على طلب الشيخ سالم والشيخ سالم كان مهموم يحس انه استغل وخدع هيف وربطه بنوت البنت مو مجنونه وهيف يتوقع انها مجنونه ما عرف كيف يصرف الموضوع خاف يقوله وما يوافق عليها وفضل يسكت وطبعا بطلب من نوت الي علمها الشيخ سالم بقتراحه وقالت انها موافقة ومو لازم يعرف انها عاقل وخله يعاملها على انها مجنونه عشان ما تقيده بها واذا ببغى يعرس على غيرها له الأحقية في الي يبيه


مشى هيف لحد ما وصل آخر المزرعه وعينه على بيت الشيخ سالم يراقبه يبي يشوفها :الله يعين الحين أي وحده تدري اني معرس مراح تقبل فيني وما يدرون اني باخذ مجنونه
مشى لحد ما وصل لبوه آدم الي يشاركه بحزانه و أفراحه
آدم شاف سواد وجه : اشبك يابني
هيف بدون مقدمات : بتزوج
آدم : مبروك وعشان كذا مهموم
هيف وبدى يقول لآدم عن القصة من بداية ما شافها لحد ما اقاله الشيخ سالم
آدم : لاتهتم يا ابني نيتك حسنه وربي بيوفقك وصدقني ان لك اجر من رب العالمين على الي بتسويه في البنت هذي وشفت يابني يمكن هـ البنت الي بتتزوجها تفسير للحلم الي يجيك

هيف كان آدم يقومه من حلم : تصدق انها هي راعية الحلم
آدم : الله العالم
هيف : بس الحلم يجيني من زمان والبنت صغيرة
آدم : والله يا ولدي الله اعلم ويمكن الحلم يجي على الطول ويمكن هذا تمهيد له
هيف : الله اعلم
آدم : كلمت سلطان
هيف : بكلمه الحين والله يعيني من كلامه انت يا يبه هونت علي خليت الموضوع بسيط لكن سلطان بيضخمه وبيشيلني هم

وفعلا عصب سلطان يوم كلمه هيف
سلطان : صاحي انت تبي تاخذ مجنونه
هيف : طيب الرجال طلبني
سلطان : يعني لو قالك اقتل بتقتل انت صاحي
هيف : يا سلطان لو شفت وجه الشيخ سالم قسم بالله لو قال طب في النار لا أطب الرجال راعي نخوه
سلطان : والله انت الي راعي نخوه
هيف : شفت غرت منك انت ملكت البارح وانا بملك الليلة
سلطان : يعني تبي تضيع السالفه ماتبي تقهرني
هيف : سلطان الله يهديك صار الي صار وبلغ نوف وخالتي يدورون لي بعد فترة عروس وقولهم التفاصيل كاملة
سلطان : والله انك تقهر اول مره اشوف معرس ويدور عروس
هيف : ههههههههههههههههه غيران مني عشاني باخذ ثنتين
سلطان : وحده تكفيني
هيف وخاف سلطان يرجع يلومه : يالله بروح اتجهز لخطبتي فمان الله

الشيخ سالم سوا عشا كبير وعزم الصغير قبل الكبير والكل تجمع عنده وبلغهم بملكة هيف على نوت الكل فتح فمه والله يستر وين بتوديهم النوايا بعض الناس بياخذ الموضوع انه يمكن معتدي عليها والبعض بيقول يبي يستر عليها والكل وضنونه

استغرب هيف ليش جمع الكل وبلغهم كان ماله لزوم يكفي انه يملك لكن طلع ان فيه رجال يحترونه يجي وهو الي مسئول عن نوت والوصي عليها انقهر هيف وهو يشوفه يزوجه نوت يومه وصي عليها ليش تاركها بهـ القرية وما اهتم فيها اكيد يبي بس حلالها
زوجها
تقدم ابو سمر منها : الله الله فيها
ناظره هيف بطرف عينه كان منقهر منه ويالله نطق : ان شاء الله
الشيخ سالم بعد ما الكل راح ومابقى الا ابو سمر وهيف قرب من هيف وناظره بعطف : الله يرفع قدرك عند ربك ثم خلقة


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس