منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - آآه من قلب (ن) غدا حبه جنوني
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-22-2023   #41



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 30 دقيقة (08:08 PM)
آبدآعاتي » 74,563
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي




صـوب بيت بو حمـدان ..
بو حمـدان كـان ورا باب اللي عند الدري : هوووود هوووود
ام مريـوم : ويه وين الشيله .. تريوو تريوو .. جان تلبسهـا ..
ام حمـدان : هـدا الغـالي ..
بو حمـدان يدش ويا بو حمـد و بو مريـوم : السـلام عليـكم ...
الكـل : وعليكم السـلام ..
بو حمـدان : عيل وين الشبـاب ..
سـاره : فـ سابع رقادهم ..
بو حمـدان كان يبـا يخوفها : سيييري وعيي ريلج عنتـلااااعليهم .. ولا جنه وراهم صـلااا ..
وانتي " يشوف فطـوم " سيري وعي ريلج ..
سـاره فاجه عيونها ..
فطـوم بدت تتنرفـز : انزين شحقه هالصريخ كله .. والله .. وتحيـس البـوز ...
الكـل : ههههههههه
بو حمـدان : هههه ويا هالراس اسولف ويـاج ..
سوت طـاف ,, وكل وحده سـارت عند ريلهـا ..

صوب محمد ..
شكله من الخـاطر راقد .. هههههه يضحك كـان لاوي ع المخـده و ابتسـامه خفيييييفه مادري بشو يحلـم .. دشت عليه سـاره و سـارت صوب يلست ع الشبريـه و مسحت ع راسه .. و تلعب فـ شعره ..
سـاره : حمود حمود حمود حبيبي حمود حمود حبيبي .. حمود حبيبي حمود حمود حبيبي ..
محمد فج عيونه و شافها : ههههههه ,, هلا فديتـج
سـاره بدلع : هب جنه بسك رقـاد .. يلا غتـاتي قـوم نش ..
محمد : ان شاء الله ..
و عقـب طلعـت سـاره و محمد دش الحمـام .. و عقب سـارت صوب البنـات " مريوم و عليـوه " وشـافت فطـوم ..

سـاره : وعيتي ريلـج ؟
فطـوم : ههههههههه ... لا الحين بسير .. يلا سي يـا
سـاره : لو يدري عمـيه جان كـلاج
مريوم : اتري اتري .. كملي السـالفه
فطـوم : وبس جان تبون تسيرون تزهبـو من ساعه 3 .. لانه بيصلـون و بيـون
عليـا + مريـوم : اهـااااه
عليـا : خير خير ان شاء الله ,,

جـان تطلع فطـوم و تسيـر عنــد حمـدان .. تقربت صـوب شبريته .. هههه شافت شعره كله ع ويهه ومكشكش ..
فطـوم فخـاطرها : الا العـوززه .. جان تسير تيب كلينكس وتدور ع طرف الكلينكس ههههه تخليه ضعيف .. و تشوف ويه حمـدان ..
و تقول فخـاطرها : وين وين خشمه ولا اذنه و لا ع ويهه ؟؟ خشمه خشمه .. فدييته انا .. وفخاطرها تضحك هيه خخخخ جان تخلي طرف الكلينكس ع خشمه .. قفـز و سيده حجج خشمه هههههههه وفطـوم تضحك و ابتعدت عنه شويه وهيه خلاص بتموت من الضحك يوم شافت حمـدان يخوز اللحـاف شردت .. عاد هوه ماخلاها .. سيده زخاها من خصرهـا وهيه تصرخ وتضحـك

فطـوم : امييييييييييييييييييييييي يييييييييييه ..
حمـدان حط ايده ع حلجـها و سار صوب البـاب و قفله : جب ولا كلمه
فطـوم تشوف تحت : ويه و زارك طـاح لبسه وانا بطلـع
حمـدان : انتي بتلبسيني
فطـوم : تخـسي .. يلا حبيبي سير الحمـام عشـان بيسيرون يصلـوون
حمـدان : انزين ماعليه بتشردين بس وين بتسيرين عنيه عقب .. هداها جان تكفخه و تسيـر .. بصوت عـالي : يا سـبـاله براويج
فطـوم سكت الباب بس سمع ضحكتهـا : ههههههههههههههههههههه .. سارت صوب الصاله
بو حمـدان : بـلااااج ؟
فطـوم : ولدك تحـفه
بو حمـدان : هيه فديته طالع عليه انا
فطـوم : فديتكم والله .. جان تسمع البنـات طلعو من الغرفه ..
مريـوم بصوت عـالي : ياويل حـاليه ..
بو مريـوم سمعهـا يوم دشت الصـاله : بـلاااه حـالج هـاا ..
مريـوم قفطت : هـا .. لا هب انا هاي عليـوه
عليـا : جذبببببت و كلتي خراج يا الكلـبه ..
الكـل : ههههههههههههه

وعقـب قام بو حمـدان يسير يتسبح و بو حمـد نفس الشي .. و طلعـو الشبـاب و هم كاشخين و يتريـون حد يدخنهم .. طبعـا البنـااات شرده كلـهم فـ غرفة مريوم و عليـوه .. و عقـب سـارت ام خـالد تدخنهم و تعطرهم و تحطلهم دهن عـود .. و يوم خلصـو قوم بو حمـدان .. سـارو المسيـد .. و سـارو البنـات يتسبحن و يقرن آية الكهف .. و صلـو ,, وعقـب سارو غرفة مريوم و عليـوه ..
مريـوم : شو نلبـس ؟
سـاره : مـاااعرف
عليـا : فطـوم قولي ..
فطـوم : انزيـن تمت تفكـر شويه .. ماعرف
مريـوم : فطـووووم عن الحركـاات .. شو نلبــس ؟؟
قامت فطيـم و سارت صوب الكبت و تمت تشوف الثيـاب .. و طلعت تنـوره ورديه و عليهـا كازوات تحت .. و طلعت قميص اسـود
فطـوم : البـسو هـا
مريـوم : انزين .. بدور مالي ..
فطـوم : تكشخـو بروحكم ..
عليـا : هههه انزين ..

وعقـب زقرتهم البشكـاره عسب الاكـل .. الريـايل تغـدو تحـت و الحريم و البنـات فوق .. و يـوم خلصو .. تمـو يسولفون عن العـرس ليــيين ما استوت سـاعه 3 ونص ..
عليـا مره وحده تشهق : وييييه سااااعه 3 ونص ماشي وكت .. جان تقوم و تقول مريوم ..
ام مريـوم : بـلاكن ؟
مريوم : امايه ترا بنسير ويا قوم فطـوم ..
ام مريـوم : متأكدااااات وتغمـزلهم
مريـوم بدت تحمـر : هـا .. هيه عيـل ويا منـو بنسيـر
الكـل : هههههههه
ام مريـوم : روحو روحو تكشخـو ..
عليـا : هههههههه ..
جـان يسيرن الغرفه .. تيددو و سحـو شعرهم و بتدو يتعدلن .. بس ماحطـو شي .. بس رسمو عيونهم و مسكـره و قلـوز وردي وايد حلـو لونه .. زهبـو شنطتهم .. عند فطـوم تمت 5 دقايق و هيه واقفه و تشوف شو تلبس ملت جان تطلعلهـا بنطلون جنز ازرق و قميص + تنـوره .. بنكـي ايده قصييره ,, لبست و عقب سارت تسحي شعرهـا و لفته بـ توكه ,, و لبست نعـال مسطح وردي .. رسمت عيونها و حطت مسكره و قلوز وردي وجـان تسير صوب البنـات " مريوم و عليـا " و صلـو جماعه .. اما عند سـاروه صلت و يوم خلصت صلاه لبست برموده سودا و قميص ابيض ولبسـت عبـاه مسكره و نعـال مسطـح .. و عقب دقايق يت ام حمـدان عند البنات و قالتلهم انه رفيعـه تحت .. و سـارو يلبسن عبييهم .. و نزلو تحت .. يوم كانو ينزلون من الدري .. كان شويه طويل .. مريوم و عليـا موخيـات راسهم ومحمرات ,, سـاره دشت سيـاره اول شي و بعدين فطوم و بعدين عليا و عقب مريوم " صوب الدريشه ورا عزوز " سلمو ع رفيعه ..
عليـا بصوت واطي : الله يغربل العـدو بموت شو ها ضيج ماشي مكان ..
فطـوم : الله يغربلج اسكتـي .. ادري خنقه ..
عـزوز بصوت عـالي : امـااايه ع فين ؟؟
رفيعـه : محل مال الفساتين .. هب هاكي القبلي الثـاني .. اللي فـ البنـايه الكبيره!!
عـزوز : بالله عليـج انا شعرفني .. شايفتني بنيه ؟؟!!!
البنـات ضحكـو .. مريوم بصوت واطي ضحكت .. جان يشوفهـا بالمنظره اللي فوق
عـزوز فخاطره : ياويل حاليه عليج فديييييييييييييتج
رفيعـه : هههههههه حبيبي هاكي اللي شويه بعيـد ..
عـمور : انا عرفته .. خلني بسوق
عـزوز : يـلا منـاك .. ماباك تشوف اللي اشوفه انا .. خلني اجحـل عيني عـدل
مريـوم قفطـــت !!
فطـوم : احـم .. نحن هنـا .. هيه صح انزين .. مره وحده شهقت
البنـات + رفيعـه + التوم : اشووووووووه
فطـوم : ما قلت حق ريلييييييييييه اني بطـلللع .. اميـيييه قالي آخر يوم فحيـاتي !!
عـزوز : هههههههههههههههه .. معيشنج فرعب ..
فطـوم : الا فجنهـم .. وهيه اتطلع موبايلهـا و تشوف مس كولين من حمـدان .. : ياويل حاليه وتصفع عمرها بايد وحده بالخفيف : متصل مرتين .. لا ان شاء الله حيـه ..
سـاره : وييه انا حتـى ما اتصلت
رفيعـه : الله يعين ريايلـكم !!
مريوم + عليـا : هيه والله الله يعينهم ..
فطـوم : انزين جب انا اتصلت .. رن كمن رنه وجان يشل ..
حمـدان معصـب من الخـاطر و يرمس صوب عـالي : اهـلاً بـ الزوجه المطيـعه
فطـوم سكرت عيـونها و بعدت الموبايل من اذنها : هلا والله
حمـدان انفـجر : انتـــــي ويييييييييين !!
فطـوم ماخلت الموبايل فاذنها بعد بعيـد : هـاا .. انا طالعه ويا خـالوه رفيعه ..
حمـدان : وين سايرين ؟
فطـوم : نزهـب حق العرس
حمـدان فرح و هدا شويه بحنان : صدق ؟
فطـوم : هيييه ..
حمـدان : عيـل بخلليج ..
فطـوم : هههه يلا عيل .. ساروه بعد و البنـات ويانا
حمـدان : الله وياكم .. فداعة الله
فطـوم : مع السـلامه ..
مريـوم : ببل مايسوا عليج صوته ينسمـع
عليـا : هيه والله .. الله يعينج
فطـوم : شو نسوي بعـد .. ياينكن الدور ههههه
مريـوم + عليـا يابن ايدهن و قرصو فطوم عند ريولها
فطـوم : آآآآي الله يغربلـكم ,, و جان تكفخ كل وحده .. يعـووور
رفيـعه : ايه لاتضاربن .. فالبيت فالبيت ..
فطـوم : بتخبـركم انتو جيه يوم تطلعون !! لاتحطـون شي و لا شيـاات
عـزوز : افا عليـج .. بشغل ... عـمور فديتك طلع السيدي اسمه حظ عيني .. و حطه ..
عمـر : ياويل حـالي .. وعقب دور السي دي و حطه ..
" كـانو هم الثنين لابسين كندوه بيج و عصامه حمرا و نظاره و شعرهم طلع ورا العصامه طالعين كيـووت "
عـزوز : هييييه والله .. حظ عيني لوووو تشوفك كل يووووووم و هوه يشوف مريوم بالمنظـره .. عاد هيه ابتسمت ..
عمـر كـان يبـا يطفربن : اماايه ما ردو عليـكم العرب ؟
رفيعـه : اي عرب فديتك ؟
عمـر : العرب العرب افهميـها عـااااد
فطـوم و سـاره انفجرو من الضحك و فطـوم تشوف عليـا و مريوم منزلين عيونهم و صاخات و يلعبن بنظارتهم اشكالهم تحفــه من الخـاطر ..
رفيعـه : هيييييه .. لا ما ردو .. الله يهديك ليش مستعيل ؟
عمـر : امـايه حس فيينا نبـا نعـرس .. حمـدان و محمد ملجـو .. باجين نحنـا !!

عمـر كـان يبـا يطفربهن : اماايه ما ردو عليـكم العرب ؟
رفيعـه : اي عرب فديتك ؟
عمـر : العرب العرب افهميـها عـااااد
فطـوم و سـاره انفجرو من الضحك و فطـوم تشوف عليـا و مريوم منزلين عيونهم و صاخات و يلعبن بنظارتهم اشكالهم تحفــه من الخـاطر ..
رفيعـه : هيييييه .. لا ما ردو .. الله يهديك ليش مستعيل ؟
عمـر : امـايه حس فيينا نبـا نعـرس .. حمـدان و محمد ملجـو .. باجي نحنـا !!
عـزوز : هيه والله .. مانبـا عقـب يوم هم بيعرسون بيتمون يتشكـون صوبنا و يقولولنـا لا نعرس ..
فطـوم : اييييييه شو بيتشكـون .. لا تحاتي .. نحنـا ماناكل هم االلي ياكلـون
الكـل : ههههههههه
عـزوز : لا امايه صدق والله مستعيـل انا !!
رفيعـه : ان شاء الله خيـر ..
عمـر : امايه ماقلتـج
رفيـعه : اشوه بعـد ؟؟
عمـر : شفت هاكي الغـزال امس اللي يذوب الواحد ياويل حـاليه انا ..
عـزوز : هيه يا امايه .. امس حتـى انا شفت الغـزال الدمـاني .. آآخ يا امايه لو تعرفين كيف كان حـاليه .. بس خسـاااره
" و يضرب بالسكـان " ماشفت عيـوووونه ..
فطـوم تحط ايدها ع خدهـا : ويييه ليش ؟؟
عـزوز : كان مغطي ع ويهه ,, من حقـه والله
رفيعـه : حلييييله والله .. ماعليه بتشوفه قريب
عـزوز : انا يالس اشوفه الحيـن فديت هايج العيـون آآخ عذبني
سـاره : ويييييه حريقه حريقه .. عمـور وين ها اللي يطفي الضّـو ؟؟؟
الكـل ماعادا مريوم + عليـا : ههههههههههههههههههه
مريوم تسوي هالحركه يوم يمسحون لحيتهم و يتوعدولهم : ماعليه براويكن ..
فطـوم + سـاره : ههههههه
رفيعـه : يلا وصلنـا ..
وعقـب نزلو " فطوم و سـاره صوب رفيعه و سكـو البـاب .. و عليا و مريوم نزلو من الصوب الثاني .. خطو جدام السيـاره .. يا عمـر و ضرب هرن بالقـو .. عـاد هم ماقصـرو صرخـو صرخه .. حتى عزوز و عمر سمعـو .. جان تي عليـوه و تفج باب عمـور ..
عليـا معصبه : كـلااااااب ,,, و اتطلع لسانها و تسك الباب بالقو
عـزوز : ههههههه ..
عمـر : وايه انا عسـل هههههه ,,
جـان يدخلن و يسيرن صوب البـاجين ..
رفيعـه : بـلاكم تصرخن ؟؟
عليـا : هاايل عيـالج مرينا جدام السيـاره مادري من ضرب هرن بالقو
الكـل : ههههههههههههههه
رفيعـه : هههه ولا يسطلبـون .. طوفو طوفو خلونا ندخل ..
ركبو اللفت و يوم وصلو ..
سـاره : خالوه وين امودتنـا !!
رفيعـه : عند مصمم .. تصاميمه خبـااال !! تعالو ادخلـو ..
ويوم دخـلو ..
لانـا : مدام رفيعـه !! اهـلاً وسـهـلاً نور المكـان كيفك
رفيعـه : هلا والله لانا .. تمام .. شخبـارج انتي ؟
لانـا : والله تمـام ..
رفيـعه : طـوني مشغـول ؟
لانـا : لاء .. تفضلـو دخلـو عندوه
رفيـعه : تعـالو بنـات ..
جان يقومون و يسيرون ويا رفيـعه عند المصمم ..
طـوني : مدااام رفيعـه !! شو هالمفاجأ الحلـو .. كيفك يا أمر
البنـات فاجات حلوجهم !!
رفيعـه : الله يقطع سوالفك ولا اتوب .. تمـام ..
طـوني : والله نـور المكـان ..
رفيعـه : تسلم والله .. طـوني هايل .. فطـامي و سـارونه .. بيعرسون ان شاء الله شهـر 9 ,, و نبـاك تصمملنـا احلـى فستـان صممته .. وهاييل مريـومه و علايـه .. ربعهم ..
طـوني : هلا فيكـو .. ايي على عيني .. عندي تصاميم New بتطيـر العأل .. تفضـلو .. راح ايجبهـون ..
جـان ايلسـون سـاره و فطـوم عدال بعض و جدامهم رفيعـه و في كرسيين بعاد شويه مريوم و عليـا يلسـو هنـاكي ..
وعقـب طوني سـار ايب الفسـاتين .. و الحريـم وياه يساعدونه لانه كان 4 فسـاتين .. هب معلقـات .. بهالبنـات اللي يلبسـونهم مادري جان عرفتـو شو اقصد .. " يوم يعرضـون الملابس " [ماليكان]
فطـوم : واااو تـوني " اسمه المصمم لول تقلد اللبنانيـات " فساتين خبـال
طـوني : ايي راح يطلعـو احلى عليكي
جـان ايون مريوم و عليـا ..
مريوم : الله خبـاال حلـويين
عليـا : واااااايد
فطـوم بصوت واطي : ايه ها شفيه !!
رفيعـه : هههه هوه جيه خريـش ..
فطـوم : ههههههههههههههههه
سـاره : طـوني الفستـان اللي عند فطـوم ,, نفس هاكي صح ..
طـوني : ايي .. فاطمه اذا بدك تشوفيه عليكي روحي مع الصبايا بيساعدوكي ..
رفيـعه : خلاص فطيم سيري قايسيـه
فطـوم : اوكيه .. اندوج سـاروه .. تعطيها الشنطه
وعقـب سارت ويا الصبـايا ع قولته هههه .. عشان تقايس الفستـان .. وعقب 5 دقايق يوم خلصت تشوف عمـرها فالمنظـره
فطـوم : الله روووعه .. ما اتخيـل عمريه وانا متكشـخه .. هههه خبله .. جان تزقرهم كلهم .. " البنـات اقصد "
رفيـعه : يا ربيـه الفستـان خبـال عليـج فطووووم !!
سـاره : ياويل حـاليييه حلـو موووت
مريوم : لا الصراحه غرت ابا البس شراته
الكـل : هههههههه
فطـوم : بس هب جنه ضيج عن الصـدر بموت ..
لينـا : ماعليه حبيبتي فينـا نوسـع .. لانه هون ماشالله عليكي مليـانه
مريـوم : فطـوم هب دبـه !!
لينـا : هههه لا حبيبتي قصدي المكـان الضيج عند الصـدر
فطـوم : اوكيه ماعليه ..
سـاره : اشوف اشوف دوري ..
فطـوم دارت ..
مريـوم : له له مانروم بعـد اكسـات مدرج
عليـا : والظهر طالع
فطـوم ترفع ايدها : حتى هنيه في اكسـات ههههه يبين يلـدي
سـاره : لا الصراحه ذوبنـا ريايلـنا
رفيـعه : هههه حلاته
الكـل : هههههههههههههه
فطـوم : شو رايج خالوه لو يكـون بدون ايد و يتنزل ها تحت شويه بس مايكـون عند الصدر جيه واقف محطيله هالحديد ماحب جيه
رفيـعه : ههه هيه فاهمه عليـج .. والله اوكيه بيظهـر حلـو
سـاره : هيه حلـو ,,
رفيـعه : خلاص ماعليه .. انتي الحين فصخي وعقب قوليله التعديلات
وعقـب طلعـو عنهـا .. و فصـخت الفستـان وعقب 5 دقايق طلعـت و يلست مكـانها ..
طـوني : اي يا أمر عجبك الفستـان ؟
فطـوم : هيه والله ماشالله وايد حـلو
رفعيـه : طوني لو بغينـا نغيـر شويه يستوي ولا
طـوني : اي على عيني .. مثل شوه
فطـوم : بس وين الفستـان ابا اشرح عليـه ..
طـوني : اي لحظه .. لينـا .. لك جيبينلنـا الفستـان ..


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس