منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - آآه من قلب (ن) غدا حبه جنوني
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-22-2023   #32



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 31 دقيقة (08:08 PM)
آبدآعاتي » 74,563
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



البـااارت 25 ..

ومن ورا البـاب
حمـدان فخـاطره : ادق ولا
وعقب ثواني ,, حمـدان بيدق الباب ,, جان فطـوم تفتح البـاب قفـطو هم الثنين
فطـوم : بلاك واقف عند باب غرفتيه ؟
حمـدان : هاا لا ماشي بس حبيت اطمئن عليــج ,, وهوه يشوفها من فوق لي تحت
لانها كانت لابسه برموده سودا و قميص كت اسود و عليه قطـوه فالنـص لون الفوشي
فطـوم توها تستوعب جان تحمـر : اهااا
حمـدان : وانتي ليش فاجه البـاب
فطـوم : الصراحه و لا بنت عمه ؟ >> تستهبل اصلا ولد عمه لول
حمـدان : شو ابابها بنت عمه هههه ,,
فطـوم : ههههه كنت يايه عندك
حمـدان : القـلوب عند بعضهـا ,, فديتج والله
مسـك ويهـا و خلاها ترد ريوس لول ,, و دخل الغرفه وياها و سـكر الباب ,, جان يخليها تساند ع الايدار و هيه خايفه عاد وهوه كان لاصق فيها ,,
فطـوم بخوف : حمـدان خوز
حمـدان بصوت خفيف وكله حنـان : ليش ؟
فطـوم شويه و بتصيـح : حمـدان دخيلك روح عند حد يشوفنـا
حمـدن و النذاله فعينه : انا ريلج و عادي اسويلج اي شي ,, و يلصق فيها زيـاده وهيه قلبـها يدق بسرعـه
فطـوم الدموع فعينهـا : دخيلك حمـدان ,, دخيـلك لاتسوي شي ,, وهيه تنزل تحت وهيه مسانده ع الايدار ..
حمـدان نزل وهوه مصـدوم : فديتج شوفييج ؟؟
فطـوم تصيح : خايفه
حمـدان : من شو فديتـج ؟
فطـوم : منـك ,,
حمـدان : جيه قالولج جني ؟
فطـوم : لا بس أأ ..
حمـدان : بس شو
فطـوم : ............
حمـدان : خايفه لايصيـر شي مثـلا ؟
فطـوم ميته من الصيـاح : الله يخليك اطلع برع
حمـدان : ههه مابا ,, عطيني بوسه اول
فطـوم تتقرب من خـده وبـاسته
حمـدان : آآخ ,, بعـد
فطـوم عطته بوستين زياده : يلا اطلع
حمـدان : اوكيه بس ع شرطين
فطـوم : شو هم ؟
حمـدان : ماتصيحين و الثاني شرط ,, تحطين راسج ع ريلي وانا بيلس ع الشبريه و بلعب فشعرج
فطـوم : الشـرط الاول اوكيه سهل ,, بس الثـاني لااااااااء
حمـدان مقهـوم : افا ليييييييش ؟
فطـوم : انا اعرفك عدل ماتيود عمـرررك
حمـدان : لالا تحاتيـن افا عليج انتي بس
فطـوم : ما اظن
حمـدان : يلا عااد
فطـوم : جذاااب ,, اجذب ع هندي هب عليه انا ,,
حمـدان : اويييه ماشي ثقـه !! وانا احيـدج جريئه
فطـوم : لالا خوافه موت ,, هاكي تحيـد فـ المااضي
حمـدان : مبني ع الفـتح ولا السكـون
فطـوم : هع لا ع الضـم
حمـدان : هاهاي
فطـوم : هههههههههه
حمـدان : انزين والله ازعـل اذا ماسويتيلي الشـرط الثـاني ( وحمـدان بنظـرات الزعـل )
فطـوم : اوكيه بس هب صوب الشبريه
حمـدان وهوه فـاج عيـونه : عيـل وين فـ الحمـام ؟
فطـوم ضربته ع جتفه بالقو : شوووووه فالحمـام قلن الامـاكن !!
حمـدان نقع من الضحك : ههههههههههههه
فطـوم : حمـار ,, صوب الكرسي الطويل االي يتحرـك اللي فالبلـكونه
حمـدان : ليش تبغيـن جو رومانسي بس كل حد بيشوفنـا
فطـوم : لا عادي عشـااان خاطريه
حمـدان : كم فطـوم عندنا الا وحـده فديتها والله

وراحو صوب البلكونه و سلس ع الكرسي حمـدان وهيه طاحت و خلت راسها ع ريل حمـدان وهوه يلعب بشعرهـا و يشوف ويهـا الطفوولي لين ما رقـدت ,, بعدين شلاها و ودها ع الشبريه و لحفها و سـار يرقد و كانت السـاعه 6 ,,

"" يوم الجمعـه سـاعه 10 ""

ام حمـدان و بو حمـدان كانو يترقون فالصـاله اللي تحت و عبدالرحمن كان ناش و يصيـح ومحد سمعـه و صوته شال الطابقه الثاني و حمـدان سمع صوته و مارام يرقد نش و سـار صوبه و شافه متيبس من الصيـاح ,,
حمـدان خاف : بسم الله عليك شوفييك ؟؟
عبدالرحمن يصيح من الخـاطر : واوا
حمـدان : حبيبي وين الواوا ؟
عبدالرحمن : رااسي يأورني
حمـدان : فديتك عنه فيني و لا فيـك ,,
وعقب حمـدان تم لاوي عليه وشله و وداه غرفته .. و سـار اتسبـح بسرعه وعقب سار صوبه و رقـدو مع بعض وحمـدان كان لاوي عليه ,, والمكيف فويه حمـدان ,,

مريوم و عليـوه نشـو ,, جان يسيرون يوعـون سـاروه و عقب نزلو تحت يسلمون ع اللي موجود ,,

مريوم : قبل شويه كنت اسمع صوت حمـانوه يصيح
عليـا : حتى انا سمعته لكن مادري تحسبته حلـم ,, يوم نشينا قمت اشوفه بس ماحصلته موجود تحسبته عندكم !!
ام حمـدان : واعليه ع ولدي لايـكون طلع !!
وجـان تركض فـوق و بو حمـدان وراها ,, ويوم وصلـو غرفته ماحصلوه
بو حمـدان شهق : وينه !!
ام حمـدان الدموع فعينهـا : ماعرف !!
بو حمـدان : يمكـن عند حمـدان ,,
وعقب سارو صوب غرفة حمـدان وشافوه راقد ويا حمـدان جان يرتـاااح قلبهم و نزلو تحت يقولون حق البـاجين وعقب نزل محمد وراح ياكله شي وعقب يلسـو يسولفون ,,
محمد : آآخ يا ألبي
سـاره بدلع : شو به ألبك
محمد : متعذب من ناس باردين
الكـل : ههههههههه
محمد : ابـا اعرس اففففففففففف
بو حمـدان : اكوه الدرب
محمد : تستهبـل ولا تسعبـط ولا شوه ؟
الكـل :ههههههههههه
بو حمـدان : هـرم !! ,, يلا قووم سير اتسبح من الحيـن لاتعذبنـا
محمد : بعدهـا السـاعه
سـاره : ساعه 11
محمد قفـط : لا لا بعده
مريوم : ههه حليله قفـط
محمد : جب لا افلعـج بالتكيـه
مريوم : تروم انته بس
محمد : جب جب .. وحمدانوه وعووه
ام حمـدان : كله حمـدان ,, ياربيـه غيـور
الكـل : هههههههههه
محمد : ههههه عيل بسير انا برب
مريوم وعليـا و سـاره : تييت

سـاره : فطـوم بلاها مانشـت احديها تنش من وكـت
مريوم : اسكتـي امس الجنيـه تامه لين 6
سـاره : قفـعه !!
عليـا : هههه راده الحبيبه مع ريلـها سـاعه 4
سـاره : ياحظـهم ,,
مريوم : آآآه ابا اعرس
ام حمـدان : هههههههه
بو حمـدان : ماعليه برمس ابـوج يدورلج ع حد ياخذج
مريوم بصوت خفيف : ابـا عزوز
ام حمـدان زختهـا : نعـم منوه تبغيـن
مريوم عدلت عمرهـا : هاا لا ماااحد مااااحد
الكـل : ههههههههههه
بو حمـدان : عيل انا بسير اتسبـح ,,
يوم سـار بو حمـدان مريوم يلست عدال ام حمـدان و عليـوه من صـوب ثاني ,, يعني ام حمـدان امبيـن مريوم و عليـا
وسـاره يالسه مجابلتنها ع الطاوله الصغيـره ,,
ام حمـدان : بسم الله ,, شوفيكم !!
مريوم : أأأ خالوووه بسـالج ,, وهيه تلعب فـاديها
ام حمـدان : اسـالي
مريوم : أأأ تحيديــن ربع حمـدان و حمود
ام حمـدان : هممممممم عبدالعزيز و عمـر ؟
عليـا : هييه هييه هم
ام حمـدان : بلااهم .. و تغمزلهم
مريوم : أأ هاا لا مـااشي ,, عندهم خوات ؟
ام حمـدان : لا بس هم اثنين
عليـا : هممم من اي جبيـله ؟
ام حمـدان : هممم الـ******
مريوم : اهـااااه
ام حمـدان تطالع مريوم بنص عين : هاا ,, ليش تسـألين لايكـون
مريوم فاجه عيـنها : هاا لا ماشي ,, شووووورايج تعزمينهـم
عليـا : هييه اعزميـهم ويا امهم و ابوهم
ام حمـدان : همم ابوهم متوفي
عليـا + مريوم : أأأ الله يرحمه
ام حمـدان : ,, صدق انكن ماتستحـون لايكون حاطين عينكم عليهم ,, ( تبا تقهرهم ) استريـحو تراهم خاطبيـن
البنـات الثـلاث انصـدمو من الخـاطر ,, خـاصه مريوم و عليـا
مريوم بغصه : صدق ؟
ام حمـدان : هيه
مريوم هدت ايد ام حمـدان و جان تلوي ع التكيـه و تشـوف الدريـشه ( برع ) وسرحت
ام حمـدان : ماما مريومه شوفيج ؟
مريوم شويه و بتصيـح : هاا لا ماشي ,, انا بسير فوق بتسبـح تعالي عليـوه ,, وعقب يوم سـارو عليوه و مريوم فوق تمت تضحك ام حمـدان
سـاره : بـلاااج؟
ام حمـدان : حليلهم متعذبـات ,, اسولف وياهم لاخاطبيـن ولا شي
سـاره : حراام عليييج والله ,, ويا هالويه
ام حمـدان : فذمتـج ماتقوليلهم ابا اشوف شو ردت فعلـهم
سـاره : هههه انزين ,, بسير اوعـي حمـدان
ام حمـدان : انزين ,,






ام حمـدان تمت تشـوف التيلفزيـون و سـاره سارت فوق صوب غرفة حمـدان .. كانت سوسي توهـا طالعه من غرفة حمـدان شافت حمـانوه نـاش
سـاره : وي فديت هالويـه محـلااه
عبدالرحمـن امبـوز
سـاره : شوفيك ليش جيه محمـر ,, اتيستـه و حسبته حـار : وي فديته فيه حمـا,, سووسي بسرعه وديه تحت عند مدام قوليها فيه حمـا
سوسي : Okay Miss
نزلت سوسي مع عبدالرحمن و و دته عند امه وقالتها انه فيه حمـا ,,
ام حمـدان خذت حمانوه : وي فديتك بسم الله عليك ,, سوسي سيري ييبي البـوكس مال ادويت عبدالرحمن .. و سويله حليب
سوسي : Okay mam
وعقب سـارت سوسي و يابت البوكس اللي فيه ادويت حمـانوه ويابتله حليـب ,, وعقب ام حمـدان حطت الدوا فالحليب و خلت حمانوه فحظنـها و هوه يشرب حليـب ,,

اما فوق عند سـاره ,, تمت توعي حمـدان بس هب طايع ينش خافت عليه ,,
سـاره صرخت : حمـدااااااااااااان
حمـدان خاف : ها ها بلاج ؟
سـاره : قوم نش حشى
حمـدان : انزين ,,
سـاره : بلاك ؟
حمـدان : ماشي راسي يعورني
سـاره : انزين يلا بسرعه عشـان بيسيـرون ,, الحين ساعه 11 ونص
حمـدان : ان شاء الله ,,

وعقب طلع و دخل الحمـام ,, و سـاره كانت يالسه فالصـاله اللي فوق ,, تشوف التيلفزيـون ,, ودقايق ايوون محمد و حمـدان ,,

محمد : وينه حمـدان ؟
سـاره : الحيـن بيي
بو حمـدان : فديتج تعالي دخنيني ..
سـاره : ان شاء الله ,, جان تاخذ المدخن من الخدامه
يوم خلص جان يي محمد .. و بو حمـدان نزل تحت
محمد : احـم
سـاره : صـحه ع قلبي
محمد : جب لا اشوتج بالمدخن
سـاره : ادري ما اهون عليك
محمد : الله يغربـلج
سـاره فاجه عيونها : يغربل ويهـك انجلع من ويهي !!!
محمد : هههههههههههههه

حمـدان طلع من غرفته ,, و سـار صوب سـاره و البـاجين ,,
حمـدان : مرحبـا
سـاره + محمد : مرحبتيـن
حمـدان وهوه يفصم عمره : هااا شو تسوون ,,
سـاره : ههههههههه ادخن الغـااالي ,, هاا أأ قصدي ولد عمييـه
محمد : آآخ
حمـدان : ههههههههه ,, يلا بسـك تعالي دخنيني
سـاره : اشتغل عنك !!! خل حرمتـك تدخنـك
حمـدان : فديتها وينها ؟
سـاره : راقده
حمـدان : حليلهـا ,, يلا سـاااروه
سـاره : انزين ,,

ويوم خلصـو نزلو حمـدان و محمد صوب بو حمـدان و بعدين سارو يصلون ,, و سـارت ساره عند البنـات يوم دخلت عليهم اتشوفهم يالسين ع النت و امبوزات
سـاره : شوفيكن ؟
مريوم + عليـا من دون نفس : مـاشي
سـاره : انزين خلاص قالتلكم امايه انهم خاطبيـن غصب عصب
مريوم : جاااااااااااااااااااااب ,, ابا اشوفه دخيلج
سـاره : انا شلي !!
عليـا : سيري رممممممسي امج
سـاره : هههه انزين ,,

وعقـب طلعت و شـافت فطـوم طالعه من غرفتها ,,
سـاره : هاا العروس ,, صباح الخيـر توه الناس كملي رقادج
فطـوم وهيه تثاوب : صبـاح النور ,, ههه لا لا بسني ,, عيل وين مريوم و عليوه ؟
سـاره : ههههههههه اسكتي عنهم العاشقـات
فطـوم : ليـش ؟
سـاره قالتلها سـالفة عزوز و عمـر
فطـوم : ههههههههههههههههههههههههه ,, واعليه
سـاره : والحين بسير عند امايه بقولها
فطـوم : هههه بسير عندهم ,,
سـاره : انزين
وسـارت سـاره تحت ,, و فطـوم سـارت عند البنـات ..
فـ الصـاله

سـاره : امااايه
ام حمـدان : هلا فديتج
سـاره : اتصـلي حق ام عزوز و عموور
ام حمـدان : هههه لييش
سـاره : هاا لا ماشي بس اعزميهم عندنا .. و ام مريوم خليها تي بيتنـا هيه وعميـه
ام حمـدان غمزلتهـا : هههه انزين ,,

وجـان تتصـل ع رفيـعه ,, ( ام عبدالعزيز و عمـر )

ام حمـدان : السلام عليكم
رفيـعه : وعليـكم السـلام !!
ام حمـدان : شحـالج الغـاليه ؟
رفيـعه : بخيـر ربي يعـافيـج ,, شيخه ؟
ام حمـدان : هيه نعـم شيخه
رفيـعه : حي الله بالشيـوخ ,, شحالج الغـلا ,, ولهنـا عليج والله
ام حمـدان : يسرج الحـال الغـاليه ,, والله نحنـا بعد ,, شخبـارج شو مسويه ؟
رفيـعه : والله مـاشي الحـال فديتـج
ام حمـدان : شحـال عبدالعزيز و عمـر ,, ان شاء الله بخير
رفيـعه : كلهم بخيـر ,, ومن صوبكم ,, هييه مبـروك عليكم ملجة حمـداان
ام حمـدان : الله يبـارك فيـج الغـلا ,, وعقبـال مانشوف عيـالج معرسين و تارسين البيت عيـال
رفيـعه : ههههه آمين
ام حمـدان : فديتج اليوم مشغوله ؟
رفيـعه : لا الغـلا
ام حمـدان : عيـل اقربي عندنـا ,, انتي و عيـالج
رفيـعه : خلاص فديتج ومايصيـر خاطرج الا طيـب ,, عقب الصـلاه بنيـكم ,,
ام حمـدان : خـلاص عيل فديتج ,, بخليج عيـل انا ,,
رفيـعه : الله ويـاج ,,
ام حمـدان : فداعة الله ,,
رفيـعه : الرب الحافظ ,, مع السـلامه ,,

سـاره وهيه مستانسه : هااا شو قالت !!
ام حمـدان : سيري خبري مريوم و عليـوه يتكشخـون هههه
سـاره : صدق بييوون ,, ونطت من الفـرحه ,, بسير صوبهم ,,
ام حمـدان : وانا بتصل لـ ام مريوم

وبسـرعه ركضت سارت صوب مريوم و عليـا دشت بسرعه كلهم زاغو اولتهم فطـوم ,,
فطـوم : وااايه طيحتي قلبببببببيه الله ياخذج بلاج جنه ثور يركض وراج !!
سـاره : خالوه رفيعه بتي عندنـا
مريوم + عليـا + فطـوم : منـوه خالتـج رفيعه ؟
سـاره تغمزل لـ مريوم و عليـا : ام عزوز و عمـوور
مريوم + عليـا : احلـــفي !!!! و ينطون صوبها
سـاره : خيبه خيبه جتلتوني ,, والله بتي يلا بوسو ايدي
مريوم دزتها : مالت عليج ,, يلا كلكم بــرررع خلونا نتكشــخ برع
سـاره وفطوم يشوفون بعض ,,
فطـوم : نعـم !!
عليـا تاشر ع البـاب وتصـرخ : ouuuuuuuuuut
فطـوم : مالت عليكم يا الحميــر ,, و تاخذ سـاروه و يطلعون بـرع ,,

عليـا : هههههههههه ,, بيدعـون علينـا
مريوم : ههههه ,, اتسبحتي ؟
عليـا : هيه وحالج نسيتي
مريوم : اووه صح انزين ,, شو بتلبسيـن ؟
عليـا : هممممممم ,, انطقم ؟
مريوم : هيه هييه
عليـا : انزين ,,

سـارو هم الثنين صوب الكبـت الكبيــر ,, وتمو يدورون شي حلـو و يديد ,,
مريوم : اييه هاي حلوووه مووت متى خذناها ؟
عليـا : ههههه غبيه يوم سرنـا ناخذ هديه حق فطـوم ..
مريوم : انزين قومي خلينا نلبــس ..

سـارو سشـورو شعرهم ,, وصلـو ,, و لبسـو .. تنـوره بيبي بـلو ,, و قميـص اصفـر واااايد كيـووت طالع عليهم ,, البسو اكسسوار ,, ورفعو شعرهم بـ توكه هالورد ,, اسود ,, و رسمو عيونهم و حطو قلـوز ,, و تعطرو و اتدخنـو وكان اشكالهم وايد وايد كيـوت ,, جان يطلعـون و يسيرون غرفة فطـوم ,,

دق دق دق

فطـوم : منـووووه ؟
مريوم : انااااا مريووووم
فطـوم سارت تفج البـاب : نعـــم شو تبغين ,, قبل شويه طاردتنـا انتي و اختـج
مريوم : ههههه فديتج والله ,, كنا نسـولف ,,
عليـا : احـم ,, شو رايج فينـا ,,
فطـوم : والله تخبلـون ,, لاتخلوني اغطي عليكم
مريوم : جــــب ,,
عليـا : انزين خلينـا اندش
فطـوم : اتفضـلو حبـايبي ,,



جان يدخلـون و تسـكر عليـا البـاب ,,
مريوم : شفتي حمـدااان
فطـوم : همممم لاء
عليـا : ليش متضاربيـن
فطـوم فلعتها بالتكيه : لا .. الله يغربلج فال الله ولا فالج
مريوم + عليـا : ههههههههه
عليـا : انزين شو بتلبسيـن ؟
فطـوم : هالتنـوره السودا ,, و هالقميـص الابيض ,,
مريوم : والله وااااايد حلـووو القميييييص خبـااااااااال
فطـوم : احـم حمـدان يايبلي ياه ,, الهديه
عليـا : هييييه ,, حليله الحبيب
فطـوم : جب مالج خص فيه ..

جـان تاخذ ثيـابها و تسير الحمـام لبست بسرعه و جان تطلع ,, ويلست ع الكرسي " تتكـشخ " جان تي مريوم و تلعب فشعرها
فطـوم : بتسوون خيـر لو تلفونه ,,
عليـا : ما طلبتي والله ,,
لفـو شعرها بـ توكه سودا " ورد " و حطولها فرشـات هالصغـار جـدام ع قذلتهـا ,, و فطـوم ترسـم عيـونها و تحطلـها روج عنـاابي ,, طااالعه خبـاااال ,, و لون الروج وايد حلـو طالع عليـها ,, و لبست اكسسوار ,, وعقب دقايق يت سـاروه و هيه كاشخه لابسه .. تنوره سـودا ,, و قميص وردي حلو طالع عليهـا ,,
سـاره : ايـيييه ترا خالو رفيعـه تحت ويا خالـوه نوره
مريوم : واللله يييت ام عزوز و عمـوور
عليـا : و عمور و عزووز يوو ؟؟
سـاره : هييه انا شفت حمـدان ,, سـأل عن فطـوم
فطـوم وهيه متفاجأه : يا ألبي والله ,, ابا اشووفه وينه هوه !!
سـاره : انتي غبيه انتي غبيه !! عند ربعه الحين ,, و ابويه و عميـه علي بعد هنـاكي
فطـوم : اهـااااااه ,, انزين نحنا شو نسوي اهنيه دام انه نحنا مخلصـات قومو ننزل
مريوم : هـاا لا لا اخاف
سـاره : من شوووووه !!
فطـوم : يلا يلا عن المنكـر ,, طوفو جدامي ,,
عليـا : انزين بس بشـرط انتي تكونين اول وحده اتدشيـن الميل
فطـوم : اووهووه ,, انزين انزين ,,

خذت فطـوم موبايلهـا و حطته فجيبهـا وعقب نزلـو الربـاعي المرح ,, وجـان يوصلـون عند باب الميلس شافوه فجوج يعني اذا خطفو من عداله اللي داخل بيشوفونهم ,, فطـوم متردده تدش ولا لا ,,
سـاره بصوت خفيف : يلا دشي
فطـوم : اوووش ,, جب انزين بدش

فطـوم ادش و هيه قافطه : احـم ,, السـلام عليـكم
البنـات الـ 3 : السـلام عليكم ,,

ام حمـدان + ام مريـم : وعليـكم السـلام ,,
رفيـعه : وعليـكم السـلام ,, يـا هـلا والله
فطـوم تتقرب من رفيـعه : شحـالج خـالوه ربج ربخيـر ؟
رفيـعه : بخيـر ربي يعافيـج ,, اشحالج انتي ,, ان شاء الله بخيـر ..
فطـوم : يسرج الحـال ,, وتسيـر صوب ام مريوم و تسلم عليـها و جان تيلس و عقب سلمو البنـات البـاجين ع رفيعه و ام مريم و يلسو عدال فطـوم ,, فطـوم فالنص و مريوم ع اليمين و عليوه ع اليسـاره و سـاره الصـوب الثـاني فالكرسي بروحها ,,
رفيـعه : انتي فاطمه صح ؟
فطـوم : هيه فديتج
رفيعـه : مبروك الغـلا ,,
فطـوم : الله يبـارك فيـج فديـتج
رفيـعه : سـاره شحالج الغـاليه شو مسويه ؟
سـاره : بخيـر ربي يعـافيج ,, خـالو ,, هايل مريوم و عليـا ,, عيـال خالوه نـوره
رفيـعه : هيه ماشالله عليهم ,, شحـالكم عنيه افـداكم
مريوم + عليـا : يسرج الحـال خـالوه ..
ام حمـدان : بسيـر اقولهم يحظرون الغـدا ,, تعالي نوره ويايه
ام مريـم : من عيـونيه ,,

مريوم فـ خاطرهـا : احسن ظهـرتو خلوني اخذ راحتي شويه بتخبل : همم انزين خـالوه بعـد شحالج شخبـارج شو مسويه ؟
فطـوم : بل بل شوي شوي عليـها !!
رفيـعه : ههههه ,, لا افا عليكـم خذو راحتـكم , , بخيـر ربي يعافيـج ..
جان تي ام حمـدان تاخذ موبايلهـا نسته ,, و يوم دشت جان تسمع عليـا تسـال رفيـعه سـؤال ..
عليـا : خـالوه بسـألج سـؤال ؟
رفيعـه : آمري فديـتج
عليـا : مايامر عليـج عـدو ,, عيـالج متى بيملـجون ؟
سـاره قفطــــت من الخـااااطر و جان تصد ويها الصوب الثـاني و بصوت واطي : الله يغربلـج فشلتيـنا
ام حمـدان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
مريوم + عليـا : بـلااج !
ام حمـدان : اييه انتو فضحتـونا ,, انتو عـاد صدقـتو السـالفه !!
رفيـعه : اي سـالفه ,, شو مستوي
ام حمـدان : هههه لا ماشي فديـتج .. يسولفون ويـاج
مريوم جان تسير صوب ام حمـدان و ترمسها بصوت واطي : احلفي انتي بس كنتي تقصين علينا
ام حمـدان بدلع : هاهاي ,,, هيه كيفي ,, جان تروح عنهم بسـرعه
مريوم شهقـت : طاااااااعو انتو ,, عليـوه صرنـا مال مقصـه ,, سـارووه كننتي تعرفين شو السـالفه صـح
سـاره : هههههههههههه
فطـوم : حتى انا !!
رفيـعه : شوبـلاكم ,, قولولي شو مستوي جني الاطرش فـ الزفه ,,
فطـوم : لا محشـوووومه خـالوه ,, جان تسيـر صوبها ,, مافي شي
ام مريـم : يـلا الغـدا جاهـز ,,

جـان تقوم رفيـعه تغسـل ايدها بس سـاره تريتها تخوز سارت صوب عليـا وضربتها ضرب : ايه انتي شو قلتي حيوانه لسـانج يباله قص
عليـا : انتي جب مسودة الويـه ,, جيه زين خليتيني اقفـط جداااامهـا ,, مالت عليــج جلـبه
من صوب ثـاني ,, ام حمـدان : يلا يـا بنـااات تعـالو
فطـوم : ها يايين يايين ,, غربلاتكن طوفو يلا ,,

صـوب ميـلس الريـايـل ,,

كـانو حطيـين الاكـل قبل الحريـم ,, فـ كانو مخلصيـن ,, و الشبـاب فـ صوب يسولفون ,, و بو حمـدان و بو مريـم فـ صوب يسولفون ,, اما عند الشبـاب ,,

عزوز : أأ اخبـركم ,, شحـاااااااااااالهم ؟
حمـدان : منوه ؟
عزوز : أأ هايل هايل
محمد : ارمس عدل الله يخليك
عزوز : ربـع اختـك
محمد : بلاااااهم بعد ؟
عمـر : شحالهم
حمـدان : هههههه الحمدالله بخـير
محمـد يطلعهم بنص عين ,, ضحكو عليه

و بعديـن تمـو يسولفون ,, صوب البنـات ,, كانو مخلصيـن اول شي ,, غسلـو ايدهم .. وسـارو يلبسون شيله سودا كانو بيظهرون برع ,, يلعبـون فـ المريحـانه ,, ( بعدهم فـ الروضه لول ) .. فكـرة مريوم هاي ,, يوم طلعـو و صولو ,, مريوم و عليـوه كانو يالسين و سـاره تدز عليوه وفطـوم اتدز مريوم ,, اول شي شوي شوي و عقب فطـوم نط عرج النذاله فيها و حركتها بالقو .. و صوتهم طار الدنيـا ,, صـوب ميلـس الريـايل ,,

حمـدان : تعـالو نسيـر برع الجـو حلو ,,
عزوز + عمـر + محمد : يلا عيـل ,,

من فجـو الباب و طلعو و سمـعو الصريـخ زاغو ,,
حمـدان : بسم الله شو مستوي ,,

من صـوب ثـاني
مريوم تصـارخ : فطـوووووم يا الدبـــــه بس
البنـات : هههههههههههههههه

صوب الاولاد
حمـدان شهق : بلاها حرمتـييييه !!
وكضت صوب الصـوت و محمد و عزوز وعمـور و راهم ,, من شاو انه فطـوم تدز مريوم ومن جيه تصـارخ تمو ناقعين من الضحك ,, مره وحده البنـات سيده صـدو صوبهم ,, افتشلـو ,, فطـوم سيده هدت مريوم و خطفت عدال الحـوض عشان تسيـر وره جان تشوف جيس في بلاليـن خذته و سـارت ورا البيـت ,, و سـاره نفس الشي ,, و اما عليـا دحت بريـك و ركيض صوبهم وباجي مريوم عاد ماتحب هالمواقف ,, جان تي و تنـط زين ما اندبغت ع ويها و سيده صوب فطـوم تمت تضربها ضـرب ,,

فطـوم بصوت عـالي : حمـداااااااااااااان يضربـووونيه
مريوم : ايه جب عن ياكلني والله مافينـا

صـول الثـاني ,,
حمـدان : سوبر مـاان قادم
الاولاد : هههههههههههه

يوم سـار صوبهم ماشافهم موجودين قال يمكن دخلو داخل البيـت المهم كانو محطيـن كراسي جـدام الدري ,, يلسـو و تمو يسولفون ,, اما عند البنـات وين كانو سـايرين فـوق البيـت ,, هاي فكـرة فطـوم ,, وكانو يراقبـون الاولاد من تحت
مريوم عينها ع عزوز ,,
مريوم : ياربيه ما اشوفه عـددددل
فطـوم : حـتى انا
سـاره : اكـوووه تلسـكووب مال ابويه شوفو منهـه ما اووول ,,
مريوم : يـا ألبي والله كيـوووووت
عليـا تشل التلسـكوب : خليني اشـوووف .. ياويل حـالي ..
فطـوم : اييه اييه بسكم بقولكم شي ,,
البنـا الـ3 : هاا شو ؟؟
فطـوم : شوفو هالبلالين بنترسمهم ماي وبنفرههم صوبهم
مريوم : خخخخخخخ ,, فشله
فطـوم : جب لااه يلا طوفو ,, مايدرون انه فـوق نحنـا
عليـا : خخخخ انزين يلا ,,

جـان يسيـرون صـوب الماي ,, و يترسون كمن بلونه ,, و هم ميتـات من الضـحـك .. و يوم خلصـو ,, بس ترسو 6 بلونات ,,
جان يقربونهم صوب الحـد ,, فطـوم وايجت اول شي شافتهم يضحـكون ومادري شو..
فطـوم : هههه اضحكـو شو وراكم الحين بتنقـهرون ,,
سـاره : ثجيله ؟؟
فطـوم وهيه مستعـده : هههه لا لا ماعليج ,,

صيــييييييييو طـااااااااخ

الشبـاب مره وحده قامو من كراسيهم
عمـر : ولعــنه !!
محمد : خيبه من وين يت هاي !!


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس