منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - رواية مشاعل
الموضوع: رواية مشاعل
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-23-2023   #38



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (08:08 PM)
آبدآعاتي » 74,563
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



ام مشعل: الله يبشرك بالخير,, وينها عطني اكلمها
سعود: ماما انا بالمطعم ميت جوع,, ولما ارجع للمستشفى,,راح ادق عليك علشان تكلميها
ام مشعل: طيب متاكد انها شافت
سعود: ايه متاكد يعني بكذب عليك
ام مشعل: طيب متى راح ترجعوا
سعود: الدكتور قال راح يطلعها بعد اسبوعين
ام مشعل: لك البشاره ياسعود,,, بس اول ماترجع للمستشفى دق علي ابي اتطمن عليها
سعود: انشالله
وقفل وكمل اكله وكان ميت من الجوع
دق موبايله
سعود: يالله ترى ذبحونا هالعالم,, يعني مااكل
سعود: الو
الهنوف: هلا حبيبي
سعود: اقول الهنوف شوي بصرف زوجتي الالمانيه بعدين ادق عليك
الهنوف: سعودوه ترى مو رايقه لمزحك الثقيل
سعود: ابشري طال عمرك
الهنوف: هاه كيف مشاعل؟؟؟
سعود: الحمدلله
الهنوف: هاه مرها الدكتور وايش قال؟؟؟
سعود: الحمدلله العمليه نجحت وميشو صارت تشوف يعني انتي الي راح تتوهقي
الهنوف مستغربه: وليش اتوهق
سعود يبي يقهرها: لانها هي الي راح تخطبك لي ,, واذا شافتك وماعجبتيها راح تمنعني اتزوجك
الهنوف: لا والله
سعود: ادري انك راح تقولي ياحقير وتقفلي,, بس ترى حبيت اقول لك ترى قدامي وحده المانيه موت
الهنوف: اصلا كلهم مسترجلات
سعود: وانتي ايش عرفك
الهنوف : انت قلت لي
سعود: هههههههههه يالغبيه كنت اسلك لك علشان ماتزعجيني
الهنوف خافت: يعني حلوات؟؟؟
سعود: اوووووووووه هم حلوات وبس
الهنوف: طيب انا اوريك,, بنت عمي سافرت قبل سنه لالمانيا بتصل اسالها ,, وياويلك لو طلعوا حلوات
سعود: ههههههههههه يعني تبيني اشوهم
الهنوف: لا والله لخليك ترجع
سعود: هههههههههههه,, على كيفك
الهنف: لا على كيف امي,,, اقول خلني اروح اكلمها واتاكد,, باي
سعود: هههههههههههه باي
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
كان يلف شوارع المانيا كلها,, حافظ شوارعها شارع شارع,, لان ابوه موعودهم اي مرض يجيهم حتى لو انفلونزا يروحوا يتعالجوا بالمانيا ,,, ومن كثر ماراح لها يحس انه صار من اهل البلد
كان مقهور وحزين وندمان,, حاس انه ضيع جوهره منه ماعرف قيمتها الا لما خسرها
طلال: بس مستحيل استسلم لازم اوقف حد لهالسخافه,,, مشاعل تحبني ومستحيل تنساني
فكر بهالكلمه تنساني,, خاف منها ,,, مستحيل مشاعل تنساه,, لالا ماقدر يتحمل هالكلمه ,,, كله بسبب هالحقير الي دخل حياتها ,,, لالا ماراح يترك لهالشخص الي دخل حياه مشاعل مجال يدخل قلبها ,,بس هي اعترفت انها تحب خطيبها معقوله ,,, وحبها له وين راح,, معقوله تنساه
طلال مو متعود يستسلم بسهوله,, وخطيب مشاعل راح يدخل في متاهه ماراح يعرف يطلع منها ,, راح يخليه يندم انه فكر يتزوجها,,, وفكر انه يرتبط فيها
تذكر ملامح مشاعل الي كلها برائه,, شلون قدر يجرحها ؟؟ شلون,, مشاعل كان فيها سحر يجذب طلال لها,, وماكان بس جمالها هو الي يجذبه لها ,, مايدري ليه لما يشوفها يحس ان لحياته معنى ,,, وانه يملك كل شي,, معاها يحس بالراحه
اتجهه بسيارته باتجاه البحر,, ووقف مقابل البحر,, نزل من السياره , جلس ع مقدمه السياره ,,نزلت دموعه ,, وترك لها العنان ,,, لازم يبكي,, ولازم يندم لانه ضيع مشاعل من يده,,, يمكن البكاء يخفف عنه,,,
طلال يبكي بالم: مشاعل لاااا الله يخليك خليك معاي انا محتاجك واحبك ,, ميشو لاتتركيني,,, ((صرخ باعلى صوته)) مشااااااااااااااااعل
كان فيه بنت وشاب يمشو بجنب الشاطئ التفتوا عليه لما سمعوا صرخته ,,, طالعهم بتامل ,,, تخيل لو انه هو مكان هالشاب ومشاعل مكان البنت ,, ايش كثر راح يكون مبسوط
غطى وجهه بيدينه: مشاعل ماتتخيلي ايش راح يصير فيني لو تركتيني,,, مشاعل انا تركت الناس كلها ع شانك ,, وتركت اصحابي ,, وتركت الناس الي احبهم ,,, وجيت عشان اكون معاك باهم لحظه بحياتك,,, وانتي تبي تتخلي عني,,, مشاعل لااا الله يخليك لاتقتليني
نزل من على السياره واتجه ناحيه البحر ,,, جلس على الارض يتامل الامواج وكيف ان الموج ياخذ طريقه للشاطئ ويختفي ,, وكيف تتكون موجه جديده ماتختلف عن الي قبلها ,, فكر بحياته وعلاقته مع مشاعل ,,, قرنها بالامواج,,وشبه الموجه الاولى بحب مشاعل له والي اختفى,, اما الموجه الثانيه فهي الحب الجديد الي راح تحبه مشاعل لطلال,,بكل موجه يشوفها كان الامل يتجدد عنده
مثل مالامواج تجدد باستمرار اكيد فيه امل ان حب مشاعل له يتجدد,,
طلال: انا راح اسوي اي شي علشان احيي حبي بقلبها ,, لو كلفني حياتي,,, ماارح اخلي هالحقير يتهنى فيها,, ولايملك قلبها
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
ساره بخوف: هاه ايش قال الدكتور؟؟؟
بندر: الحمدلله العمليه ناجحه
ساره صرخت صرخه فجرت اذن بندر
بندر: اذني
ساره: مو مصدقه ان ميشو اخيرا راح تشوف
بندر: هههههههههههههههه,, الحمدلله صارت تشوف
ساره متحمسيه: شافتك؟؟؟؟
بندر :ايه
ساره : يااااااااااااااااااي,, وايش قالت بسرعه؟؟
بندر بخبه امل : ماقالت شي ,, بس طردتني من الغرفه
ساره حزنت ع اخوها: بندر يمكن فرحانه وتبي تجلس لوحدها
بندر: انا مالومها ع شي,,, بس انشالله تتحسن نفسيتها , لاني احس انها متضايقه
ساره: ليش صار شي؟؟؟
بندر: لا من ناحيتي ماصار شي,, بس مادري اذا سعود مزعلها
ساره: وهذا وقت تزعل فيه هالخبله,, بندر بليز ابي اكلمها
بندر : راح اعطيك رقم العياده ورقم الغرفه,, ودقي عليها لاني ماراح ادخل عليها الحين لما تهدا
ساره : اوكي بس انت لاتصير حساس ترى ميشو عصبيه احيانا
بندر: عادي حبيبتي,, سلميني ع ماما
ساره: يبلغ
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
مشعل : الله يبشرك بالخير
نجود: من شوي خالتي كلمت سعود وهو الي قال لها
مشعل: الحمدلله اخيرا صار لنا شي يفرح بعد هالهم والاحزان
نجود: صادق,,, حبيبي ايش صار ع البيت؟؟؟؟بعته
مشعل: للحين مالقيت مشتري وبعدين المبلغ الي عطانا بندر غطى جزء كبير من الديون ,, وبحاول ادبر المبلغ بدون مانبيعه
نجود: حبيبي خلاص احنا ساكنين هنا,, وحرام البيت يضل مسكر ,, ع الاقل بيعه واستفيد من فلوسه
مشعل: بس وضعك بالبيت مو عاجبني
نجود مستغربه: وضعي؟؟؟
مشعل: ايه طول اليوم متغطيه ع شان سعود,, مااخذتي راحتك الا لما سافر سعود,, ولما يرجعوا من السفر راح ترجعي تتغطي واكيد هالشي يضايقك
نجود: لاحبيبي من جد عادي,,, وبعدين سعود مثل اخوي الصغير,, ومااستحي منه
00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000
دخل عليها سعود وانصدم لما شاف شكلها ,, باين انها كانت مموته نفسها من الصياح
سعود: مشاعل ايش فيك ,, ليش تبكي؟؟؟؟
مشاعل : دموع الفرح لاني الحمدلله صرت اشوف
سعود يبتسم: ههههههههه ,, يعني هذي دموع الفرح؟؟؟؟
مشاعل: ايه
سعود: طيب عطيني اذوقها
مشاعل: وليش انشالله
سعود: علشان اتاكد اذا دموع فرح والاحزن
مشاعل لاول مره تضحك من بعد طلال : ههههههههههه ,, وليش ايش الفرق بالطعم
سعود: دموع الحزن تكون اكثر ملوحه من دموع الفرح
مشاعل: هههههههههههههههههههه
مشاعل ترتاح مع سعود لانه بخفه دمه ,, واحيانا من ثقل دمه ومصالته الزايده يخليها تضحك غصب
قدر سعود يغير جو النكد والهم الي كانت مشاعل عايشه فيه
سعود: ماما ازعجتني تبي تكلمك,, راح ادق عليها الحين وكلميها
مشاعل: اوكي
سعود دق ع امه
ام مشعل: هلا حبيبتي
مشاعل: هلا ماما كيفك؟؟
ام مشعل: الحمدلله شلونك انتي ياحبيبتي بعد العمليه؟؟؟؟
مشاعل: الحمدلله كويسه
ام مشعل: الف مبروك ياقلبي,,, والله فرحت لك فرحه مافرحتها بعمري
مشاعل: الله يجزاك خير
ام مشعل تبكي : محتاجه شي ناقصك شي,,, احد مضيق صدرك؟؟؟؟
مشاعل: لا ياماما انتي بس ارتاحي,,, وانا الحمدلله مو ناقصني الا دعواتك
ام مشعل: الله يشفيك ويوفقك ويسعدك بالدنيا وبالاخره يارب
مشاعل: الله يجزاك خير,,, والله لايحرمني منك ولا من دعواتك الحلوه
ام مشعل: حبيبتي انتبهي ع نفسك,, والف مبروك ياعمري انك رجعتي تشوفي ,, والله اني فرحت لك من قلب
مشاعل: الله يسلمك
ام مشعل: حبيبتي هذي نجود ودها تسلم عليك
نجود: هلا والله بنور البيت
مشاعل: هلا بنجوووووووو
نجود: الف الف مبروك يامشاعل والله يرجعك بالسلامه
مشاعل: الله يسلمك ,,, والله وحشتوني كلكم
نجود: واحنا اكثر,,, يله انشالله ترجعي لنا بالسلامه
مشاعل: الله يسلمك
نجود : اكيد حبيبتي تعبانه من بعد العمليه ومادوي اطول عليك,, تصبحي ع خير
مشاعل: وانتي من اهله
نجود: مع السلامه
مشاعل: مع السلامه
بندر مو قادر يفهم حزن مشاعل وهمها ,,, ليش ؟؟؟ يمكن شكله ماعجبها,, ويمكن توقعت واحد اوسم منه ,,, كان مهموم,,, وكل شوي يطلع بتفسير,,, كان يحب مشاعل ومايبي يخسرها,, يبيها معاه,, يكمل معاها باقي حياته
ليش مايروح يكلمها , ويعرف منها ايش الي صار,, بس لا لازم مايضغط عليها,, اكيد متاثره من بعد العمليه,,, لازم يتركها ترتاح وتفكر بكل شي,, وبعدين راح يشوفها
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
كانت مشاعل لوحدها بالغرفه ,, وسعود راح ينام ,, وبندر رجع للاوتيل
دق التيلفون,, اكيد بندر لان مافيه احد يعرف رقم غرفتها الا هو
مشاعل: الو
ساره تزغررررررت
مشاعل: الو
ساره : الف وثمان ميه وتسعه وسبعين مبروك
مشاعل: هههههههههههه الله يبارك فيك
ساره: اخيرا ياميشو اخيرا راح تشوفيني وتتمتعي بجمالي
مشاعل: ههههههههههههههههه,, الحمدلله
ساره: اكيد الشوق كان راح يقتلك لانك من زمان ماشفتيني
مشاعل: اصلا انا ماسويت العمليه الا علشان اشوفك
ساره:ههههههههههههههههه,,, اموااااااااااااااااااه
مشاعل: ايش فيك صرتي تبوسي ,,, ترى انا ميشو مو هشام
ساره: هههههههههههههه,, اي هشام واي حسام ,, انتي ميشو حبيبه الكل هههههههههههههه
مشاعل: هههههههههههههههههه
ساره: الحمدلله ع سلامتك ياقلبي ,, متى راح ترجعي اشتقت لك موت
مشاعل: انشالله بعد اسبوعين
ساره: يالله ياطولها ,,, قلبي ميشو لاتنسي تجيبي لي هديه
مشاعل : هههههههههههههههه ,, انشالله
ساره صرخت
مشاعل: ايش فيك مجنونه انتي؟؟؟
ساره: فرحانه ياحماره اخيرا راح تجي
مشاعل: ياقلبي والله وحشتيني ووحشتني فهدوه القبيحه
ساره: مادريتي فهدوه حامل
مشاعل منصدمه: جد
ساره: والله
مشاعل: ياحليلها ,,, اجل ماراح اشتري لها هديه راح اشتري للبيبي,,ههههههههههه
ساره: هههههههههههه
مشاعل: اقلول يله باي ترى انا بالمانيا مو بالرياض وانتي جالسه تسولفي
ساره : عادي انا لي ادفع الفاتوره مو انتي
مشاعل: اخوك خطيبي ومابي اخسره هههههههههههههههههههه
ساره: يوووووووه زوجه اخوي بخيله
مشاعل: هههههههههه,, يله بس باي وسلميني ع خالتي
ساره: يبلغ ياقمر,, باي
مشاعل : باي


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس