منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ 3 أسابيع   #34



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 5 دقيقة (04:57 AM)
آبدآعاتي » 80,246
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



شما: بوسعود لو سمحت عندك قلم لأن قلمي كان عالطاوله مادري وين سار..
ابراهيم رز ويهه: انا عندي..
بوسعود عطى ابراهيم نظره سكته .. بوز ورد مكتبه.. : هيه عندي تفضلي..
ومد ايده بالقلم وخذته شما.. : مشكور.
ابراهيم يبا يدور سالفه يفتحها مع شما بس مب لاقي.. يخاف تقفطه وعاد الي حواليه يتريون هالمواقف عشان يضحكون على إبراهيم..
كانت شما منهمكة ومنزله راسها.. سمعت صوت من صوب ابراهيم مب غريب عليها.. صدت شافت هزاع .. فجت عيونها .. : ياربي هذا شو يايبنه هني..
بوسعود كان وراها سمعها ترمس..: خير شما بغيتي شي..
شما وهي تصد صوبه بسرعه خايفه ان يكون هزاع سمعها بعد..: ها لا ماشي..
استغرب بوسعود بس سكت ورد مكتبه..
.
هزاع: ياخي مذله انتوا كل ها عشان رقم مرتب..
ابراهيم: انا قائمه الأرقام الي عندي هذي.. تبا ارقام مميزه ادخل عند المدير وايد احسن..
هزاع: يعني لازم شغل مذله ادخل عند المدير وغيره..
ابراهيم وهو طفران وماله خلق يرمسه .. يحس به دمه ثجيل هالإنسان .. : شو نسوي مابيدنا شي..
هزاع: احسن لي بسير عند الي حذالك اكيد الحريم مستعدات يساعدن اكثر عنكم ..
هني غيض ابراهيم بس يود عمره لأن مافيه ع حشرة الدوام بيطلع هو الغلطان لأنه اساء المعاملة مع المعاملين.. واما شما من سمعت رمسته شلت لها اي ورقة وكانت مساكتهم بالجلب ونشت من عالطاوله وسارت صوب مكتب أميره بسرعه من الزيغه.. مافيها عالفضايح فالدوام وتوه صار لها ثاني يوم..
هزاع: صد صوب ابراهيم وهو يطالع ظهر شما الي تمشي بسرعه: وين سارت هاي..
ابراهيم استانس يوم شما نشت .. حس بها تشردت.. بس استانس يوم انها قفطت هزاع.. : ماتشوفها سايره صوب مكتب المسؤوله.. اكيد عندها شغل وبعدين هاي يديده ثاني يوم لها ماتعرف للشغل هني وايد..
هزاع: اصلا الحريم شو يعرفن عشان يعرفن هالشغلات.. لو يقعدن فالبيت ابرك.. يلا عيل مشكور ماقصرت..
ابراهيم وهو يطالع شاشة الكمبيوتر الي حذاله: حياك الله..
أسامه صد صوب ابراهيم: شو هاد خيوو.. لك بيحكي كتير هالزلمة..
ابراهيم: صخ عني زين يوم نش والله اني شوي وبتهازب وياه
اسامه : ولو يا زلمه روق أعصابك مابيسوى هيك..
ابراهيم: تكفى لا تلومني .. هالنوع من المتعاملين مادانيهم..
وفي هالوقت صد صوب مكتب أميره شاف شما وهي اتطل من المكتب كأنها تجيك اذا في حد او لا.. وخايفه من شي..
هالبنت شو وراها.. ليش من قال هالريال يبا يروح صوبها شردت.. ههههه مسويه عمرها شريفة مكه ومن ذاك الصوب تعرف الريال تخاف تنفضح يدامنا.. هاي هيه السالفه اكيد..
يلست شما عالمكتب تتنهد.. وصدت صوب بوسعود: بوسعود ياخوي هالريال الي توه كان عند ابراهيم روح ولا بعده..
بوسعود: اظني لمحته روح.. ليش في شي؟؟
شما: ها ماشي.. بس اخاف منه..
بوسعود عقد حياته: وليش ضايقج بشي؟؟
شما بصوت واطي وكأنها خايفه انه يكون موجود ويسمعها: ها ولد عمي وعلاقتنا وياهم مب طيبه ان شافني هني مابيمشي السالفة ع خير..
بوسعود: لاحول ولا قوة إلا بالله.. ماعليج ان ياج مابيروم يسوي شي .. اطلبي السيكيوريتي وماعليج..
شما ارتاحت لبو سعود.. مبين عليه ريال عود وعاقل وحشيم.. من جي كانت مرتاحه شوي وهي ترمس وياه.. : تسلم ..
ابراهيم كان وده يسمع شي بس ماقدر لأن شما كانت مخفضة صوتها..
..

هزاع نزل وهو كان يمشي صوب موتره مر صوب مواتر الموظفين .. لمح موتر مب غريب عليه.. تم يدقق عليه وعالرقم عرف راعي السياره.. فارت اعصابه.. حس كأنه دمه يفور وده يدخل الإتصالات ويجلبها فوق تحت ويطلعها بس يود عمره وسار صوب موتره وقرر العصر يروح لها البيت ويشوف شو الموضوع..
ركب الموتر بس حس نفسه مو قادر يتحرك من المكان دون مايشوفها.. صد صوب الساعه وشافها الساعه 2:30.. قرر انه يتم يترياها تطلع مهما كان الثمن.. وهي الساعه 3 تخلص من الشغل وترد البيت..
ومرن هالنص ساعه كنهم دهر على هزاع.. اتصل فيه اخوه حمدان..
× حمدان اخو هزاع الكبير.. عمره 32 سنه.. انسان طيب ومسالم ومايخصه في اي شي .. ماخذ من طبع عمه بو شما.. وكان يحب عمه وايد ودوم يروح بيتهم يوم صغير من ورا ابوه .. لأن مرت عمه كانت وايد ادلعه.. اسلوبه غير عن ابوه وهزاع انسان دين وقمة فالأخلاق.. ويحترم الكل وعمره مانظر لمرت عمه انها اقل عنهم او شي.. دوم يوم يشوفها يحبها على راسها ويحترمها×
حمدان: هلا والله بالقاطع..
هزاع: اهلين..
حمدان: شوفيك ترد بهالطريقه مب من عادتك..
هزاع: اسكت عني مفوّل حدي..
حمدان: خير بعد شو من مشكلة صايرة لك؟
هزاع: مب الا لي.. لنا كلنا..
حمدان: لا احين بديت احاتي.. شو السالفه فهمني؟
هزاع: بنت عمك المصون..
حمدان: اي بنت عم؟
هزاع: ياربي .. كم عم عندك عشان تسأل.. شما بنت الهندية..
حمدان: عيب عليك هالرمسه .. بنت عمك هاي
هزاع: ماعلي المهم.. سودت ويهنا..
حمدان بدا ياخذ الموضوع جد: كيف فهمني؟
هزاع: اتداوم في اتصالات..
حمدان: انزين وشو سوت هناك؟
هزاع: هذا الي بيرفع ضغطي.. مايفهم.. ياخي اقولك اتداوم .. يعني تشتغل ونحن ماعنا بنات يشتغلن..
حمدان: لا انت ولي امرها ولا وصي عليها البنت بالغه وراشدة مالك شور عليها.. وخير لو اشتغلت ترا وايدات يشتغلن مابلاهن شي
هزاع: ماعلي من الباقي .. المهم هاي بنت عمنا يعني اسم عايلتنا فهمت..
حمدان: يا هزاع مالك شغل فالبنت .. انت تدري ان ابوي تنازل عن وصيته عليهن.. ولا نحن لنا علاقة وياهن ذاك الزود عسب نتحكم فيهم خلها
هزاع: انت اصلا دومك جي بارد مايهمك الا نفسك.. ماعلي منك .. الشرهه علي انا الي اخبرك اتحرا قلبك يحترق على اسم عايلتنا شراتي
حمدان: حشرتنا ترا.. البنت ماسوت شي غلط انت مكبر الموضوع.. وانا حرمتي تشتغل مافيها شي
هزاع: اه اه .. وقف هني .. حرمتك شو تشتغل؟؟ مدرسة يعني وسط حريم.. مب في وسط رياييل في شركة مثل اتصالات..
حمدان: اخبرك الكلام ضايع وياك.. بس نصيحة لا تسوي لعمرك مشاكل انت مالك حق عليهن عشان تمنعهن..
هزاع: اخبرك بند هذي يت بأدبها
وبند الخط قبل لا يسمع رمسة اخوه.. ونزل من موتره بسرعه مشى صوبها .. وقبضها من ايدها قبل لا تفتح باب السياره.. : تعالي هني وين سايره..
شما من شافته بهتت.. وكان ابراهيم توه طالع من باب مبنى الإتصالات وصد صوب الباركنات شاف شما وهي ترمس هزاع.. وهزاع قابضنها من ايدها ويسحبها.. وهي ترمس بصوت عالي شوي..
شما: ودر ايدي .. مالك شغل فيني .. ايييي ايدي..
هزاع ماسوالها سالفه وغصبها تدخل سيارته.. وكان ابراهيم يطالع الموقف ويضحك.. والله البنات حركات مسويات اعمارهن شريفات مكة بس الله يفضحهن.. ولع الصلب وسار صوب موتره وهو يضحك..
..
فالسياره عند هزاع: والله ان تحركتي من مكانج ولا طلعتي من هالباب ادعمج بسيارتي ولا يهمني شي..
خافت شما ويلست وهي تمسح دموعها ومنزله راسها.. وخطر على بالها سلطان.. المره الأولى فالمزرعه هو الي حماها منه .. بس هالمره مب موجود.. حاسه نفسها وحيدة.. ولازم تحاربه بروحها..
شما وهي تمسح دمعتها.. : ممكن اعرف شو فيك تسحبني جي؟؟ شو مستوي؟
هزاع: منو سمح لج تشتغلين؟؟
شما من سمعت هالرمسه حست بحرارة جسمها ترتفع.. وغيضت ولا اراديا علا صوتها: ليش اشتغل؟؟ ترا من كثر ما انتوا ماشاء الله مب مقصرين علينا.. كافي خذتوا نصيبنا من الشركة الي كنا بنسترزق من وراها.. والبيت الشعبي الجديم الي يدي وصاه لأبويه كنا ناكل من ورا اجاره.. لكن احين شو عنا؟؟ امي ليل ونهار تسهر تسوي هالبخور وهالعطور وتبيعهم عشان تقدر تعيشنا بدون لا نحتاج لحد.. خذت لي هالسياره بالكم فلس الي ابوي ورثهم امي.. وتقولي ليش اشتغل؟؟ لا اخو كبير ولا عم ولا عيال عمومه ينشد الظهر فيهم.. عرفت انا ليش اشتغل احين؟؟
هزاع ماعرف ليش هو سوى كل هذا .. هو نفسه مب لاقي تفسير لتصرفه.. الكلام الي قاله لـ حمدان روحه مب مقتنع فيه.. وهالشي الي خلاه يسمع رمسة شما كلها.. : وانتي تهقين انه مسموح لعايلتنا ان البنت تشتغل وسط الرياييل.. منقود يا بنت الناس.. منقووووووووووود..
شما صدت صوب هزاع الي كان موقف صوب الإشاره الحمرا.. ويطالعها وهي رافعه حياتها: لا والله؟؟ والي انتوا سويتوه مب منقود؟؟ اونك مهتم ومسوي عمرك فيها شهم .. جان يبت حقنا من ابوك ..
هزاع : لو سمحتي لا تيبين طاري ابوي على لسانج بهالطريقة.. تراه عمج يعني لو ناسية اذكرج
شما: مانسيت .. بس هو نسى ان له بنت اخو.. بس لأنه مايحب امي.. شو سوت بكم امي.. الله الشاهد تحبكم واتداريكم وتحترمكم من كبيركم لصغيركم..
هزاع كان يطالع عيونها المحمره من الدموع .. والحزن العميق والتعب الي فيهن.. وماوعى الا على صوت هرن السياره الي وراه لأن الإشارة اخضرت ومشى السياره..
شما: رجاء هزاع ابتعد عن حياتنا.. نحن نسينا ان لنا عم وعيال عم.. انا وامي وعمار عايشين لنفسنا وبس.. امي ماعندها اهل هني.. نحن كل مالها فهالدنيا.. واحب امي لأنها يابتني.. أرجوك (صدت يدامها وهي منزله راسها وتتنهد وبصوت مبحوح وعيون تدمع) ابتعد عنا كافينا الي يينا منك.. ابوك شل ايده من علينا وتخلا عن كل شي.. وانت الي ييت من عقبه كل يوم صوب بيتنا وانت..
سكتت بهاللحظة ماحبت تقول له كلمة سكران ..
هزاع مهما يكون فيه خصلة طيبه .. ويمكن الي سواه نابع من غيرته .. هو نفسه مب لاقي تفسير لهالشي.. ويمكن الكره الي ابوه وامه زرعوه في قلبه.. حس نفسه دنيه وايد يدامها.. بكل كلمة رمست فيها ماغلطت عليه رغم انه فضحها يدام مقر شغلها..
شما: هزاع ردني عند سيارتي.. امي بدت تتصل وتحاتيني...
وقتها هزاع حس بنغزه في قلبه.. عمره امه ماتصلت فيه اذا تأخر ولا سألت انت وين .. كل الي تسويه تعطيه بيزات واتدلعه .. لكن عمرها ماحسسته بوجودها... ويمكن هالشي الي كان يخليه يروح صوب بيت عمه .. يحس بشي موجود في هالبيت يفقده في بيتهم.. حراره البيت والأسرة.. رغم انهم عايشين بلا ابو.. بس عمرها شما ما غلطت بشي ولا حتى عامر.. وهو الي عايش تحت كنف امه وابوه.. ماتم شي ماسواه.. مشى صوب اتصالات ونزلها وهو ساكت دون مايرمس ولا ينطق بأي كلمة..
نزلت من سيارته وقبل لا تبند الباب صدت صوبه واطالعته: ابتعد عن حياتنا وانسانا ارجوووك..
هزاع تم ساكت وماتكلم.. حس راسه مفتر من الأفكار المتضاربه فيه.. ومن بندت باب السياره مشى السياره وراح والا يرن تليفونه كانت الي متصله امه..
هزاع استغرب اول مره امه تتصل فيه.. : الووو
ام حمدان: امييييييه هزاع وينك اميه الحق علينا..
هزاع خاف من سمع صوت امه تصيح..
هزاع: خير امي شو صاير؟
ام حمدان: ابوك يا هزاع ابوووووك.. طايح فالمستشفى.. تعال ودني له ماعندي حد..
هزاع: ها.. شو بلاه ابويه..
ام حمدان: مادري اتصلوا فيه توه بلغوني انه نقلوه المستشفى.. شي صابه وهو فالشغل..
هزاع ماعرف كيف يوصل عمره المستشفى وبسرعه سار صوب الحوادث كان توه ابوه مطلعينه من غرفه الطوارئ ينقلونه لقسم العناية المركزة.. ربع صوب سرير ابوه وتم يطالع ابوه الي كانو حاطين عليه اكسجين وموصلين له وايرات وايد مايعرف هزاع شو سالفتها.. كان وده يصيح وهو يشوف شكل ابوه بهالحاله..
هزاع: ابويه انا هزاع ولدك شو فيك؟؟ ابويه رد علي..
فتح بوحمدان عيونه شوي شوي من شاف هزاع انفعل بطريقة غير طبيعيه.. واستائت حالته.. اضطروا الممرضين يبعدون عنه هزاع ويسرعون به صوب غرفه العناية المركزة.. وتم هزاع يتريا برع وصل له ربيع ابوه .. زايد.. وحمدان اخوه..
حمدان: ها وينه ابوي؟
هزاع: توه ودوه العناية المركزة .. منو الي ياب ابويه المستشفى؟
زايد ربيع ابوهم من زمان ويداوم وياه: انا الي يبته .. طاح علينا فالدوام زين مامات ( وكان يوجه نظراته لهزاع بغضب كأنه يقول له انت السبب)..
هزاع: حمدان مادري بلاه ابويه من شافني حسيت بنظراته مادري شي غريب اول مره اشوفه..
زايد اطالع هزاع بطرف عينه .. وروح بعيد عنهم كأن متنفر منه..
حمدان: والله.. مادري.. بس انت ادعي له احين.. يقوم بالسلامه ان شاء الله
هزاع استغرب من نظرات ربيع ابوه له بعد.. حس ان الموضوع متعلق فيه بس كيف مب عارف؟؟

..

جاسم: ويا منو بتسيرون؟
خلود: مادري والله.. تصدق ماسألتها..
جاسم: ههههههه .. ماعليه وين ماتسيرون حطي بالج على عمرج .. لا تنسين ان في ناس يخافون عليج
خلود: وايد؟
جاسم: وايد وايد بعد..
خلود: هههههههه .. فديت هالناس عيل..
جاسم : ماتستحين تتفدينهم يدامي..
خلود: اوه اسفه نسيت انك وياي عالخط
جاسم: ههههه سخيفة..
خلود: جاسم ماتحس وايد بسرعه زواجنا فالصيف
جاسم: ليش ان شاء الله متى تبينه يكون؟
خلود: اممم يعني الصيف الياي او الي بعده .. بكون تخرجت وخلصت
جاسم: اتهبين.. ما أجله يوم واحد.. ماتصورين ياعمري اشكثر مشتاق وانتي تقولين نأجل..
خلود: ههههههه أحب ألعوزك وارفع ضغطك
جاسم: ادريبج ماتحبيني تبين تغايضيني وبس
خلود: الله يسامحك.. انا من يومي احبك بس انت ماكنت حاس
جاسم: كنت عمي ماشوف
خلود: ههههههه واحين نورت يعني
جاسم: نورج الي نورني..
خلود: لا خليت منك..

..
.

نزلت مجد من عالدري بسرعه تربع ورا ابوها قبل لا يظهر..
مجد: باباتي.. ابويه.. بوحور.
صد عبدالعزيز صوب بنته وهو يضحك: تم شي مازقرتيني فيه.. خير
مجد: ابويه ابا اظهر ويا خلود نسير إمارات مول.. منها اتحوط ومنها اتشرى لي لبس للكلية..
تم يطالعها عبدالعزيز متلوم: بس انا اليوم مواعد رياييل فالميلس ماروم..
مجد وهي مبوزه وتيلس على الكنبة الي وراها وترفع ريولها على الكنبة وتربعهم.. : ومنو بيودينا عيل؟
عبدالعزيز: جاسم ريل خلود..
مجد: بس هو معزوم على عرس ربيعه..
عبدالعزيز: ولد عمج أحمد شوفيه اذا فاضي يوديكم.. دامج مب بروحج ماعليه برايه يوديكم..
مجد وهي تتطالع وتحايس بثمها يوم سمعت طاري أحمد.. تحس مابتقدر تاخذ راحتها ويا خلود عدل.. بس المهم عندها تطلع.. : ابويه لو كانت حور ولد جان احين بلا مذلة حد..
عبدالعزيز: الله عوضني بأحلى بنتين ربيتهن وكبرتهن ورافعات راسي الحمد لله.. وترا احمد اخوكن
مجد وهي تحب راس ابوها: ربي لا يخليني منك يابوي..
عبدالعزيز: ويخليكم يارب.. المهم خبريني وطمنيني عليكم من توصلون وتكونون ويا احمد..
مجد: حاضر سي دي (وهي ترسل له تحية عسكرية)
ضحك لها ابوها وطلع من البيت مستعيل..
وصعدت مجد الدري شوي شوي .. خطوة خطوة وهي تفكر كيف تطلب من أحمد.. و دخلت غرفتها وشلت التليفون وكتبت له مسج

(( السلام عليكم.. اذا طلبت منك شي بتردني؟))
أحمد كان توه راد البيت من الكلية.. وسمع صوت المسج.. افففففف احين اكيد واحد من الربع يبا شي مالي بارض والله..
فتح المسج يقراه
ومن شاف اسم مجد عليه .. استانس.. نسى التعب كله

ورد عليها

(( حي المسج وراعيه.. افا عليج.. تم بس شو الطلب))

قرت المسج مجد وقالت بتلعوزه..
(( امسح رقمي ولا تعود تذكرني ابد))

انصدم أحمد من قرى الكلام.. وانسدح على الفراش تم يطالع الشاشه ورد التليفون حطه ع صدره.. هاي البنت شو تحت راسها.. اشك ان هالبنت مستلبسه.. طرش لها مسج

(( ممكن اعرف السبب))تمت تتطالع مجوود المسج وهي تضحك.. وردت عليه

(( لأني لو طلبت منك اتودينا امارات مول اليوم بتقول لا))اسميه ضحك أحمد يوم قرا هالرمسه.. والله ان هالبنت شيطانه.. واتصل فيها..

مجد: نعم مو قلت لك تمسح رقمي ولا تذكرني
أحمد: انا قلتي لي متى؟؟
مجد: لا تستهبل توني طرشت لك مسج ..
أحمد: ماشفت شي..
مجد: لا والله وتليفونك روحه ماشاء الله يرد علي
أحمد: تليفوني رد عليج؟؟ متى..
أحمد وده ينقع من الضحك يحس بها متغاااااايضه..
مجد: احمدووو عن الإستهبال انزين..
أحمد حس ان الجو تكهرب عند مجد وهو عاد كله ولا زعلها.. : هههههههههه اسولف وياج.. ومنو قالج اني مابوديكم لو طلبتي مني؟
مجد: الكتاب مبين من عنوانه
أحمد: وشو عنوان كتابي؟
مجد هني توهقت ماعرفت شو ترد عليه.. فغيرت الموضوع: انزين ممكن الساعه 5 تمر بيتنا وتاخذني انا وخلود .. اذا انت بتودينا شرات ماتقول
أحمد ضحك لأنها غيرت الموضوع: خلاص اوكي.. الساعه 4:55 بكون عند الباب اذا تأخرتو بروح روحي..
مجد: لا لا لا لابنكون عند الباب
أحمد: ههههه خلاص ان شاء الله ..
مجد: مشكور.. مع السلامه
أحمد: مع السلامه..
.. ..
..

كانت الساعه 4:30 تجهز أحمد وقعد يطالع عمره فالمرايه.. لبس نظارته وكشخ.. ولبس الكاب .. حب يكون رياضي الأخ اونه.. وطلع وطرش مسج لمجد يقولها انه فالدرب ..
خلود: يلا انا جاهزه
مجد: انا بعد بس بلبس عباتي وبتصل في ابوي يوم بركب السياره.. بعض الناس لازم اقولج شي..
خلود: شي مثل شو؟
مجد: ترا بعد كم يوم..
تقاطعها خلود. عرفنا .. يوم ميلادج.. مايسوى علي يوم ميلاد الي بتذليني عليه.. عيل بنشوف شو بتسوين يوم ميلادي
مجد: حفلة لا صارت ولا استوت..
خلود: احين مر يوم ميلادي.. باقي له 10 شهور.. بعده يعني وقت..
مجد: بجهز لج كل شهر شي اونه خخخ
خلود: مابقول لا
مجد: عيب عيب الطمع مب زين وايد..
خلود: اخبرج عن الهذرة الزايدة.. ترا احمد بيوصل ..
مجد: انزين بسير غرفه امي شوي وبيي..
طلعت مجد فهالوقت وخلود شلت تليفون مجد وسجلت رقم احمد فتليفونها..
وكلها دقايق وصل احمد ونزلوا كلهم تحت بسرعه وركبوا الموتر..
مجد +خلود: السلام عليكم
أحمد : وعليكم السلام ورحمه الله..
خلود: اشحالك أحمد؟؟
احمد: بخير الحمد لله..
مجد: شخبار عموو وعمي وحور فديتها الي ماشوفها الا فالإسبوع مره..
احمد: اشوفج سألتي عن الكل الا عني..
مجد: لا ترا خلود سألت عنك ..وانا دوري اسأل عن الباقي.. مايستوي نكرر السؤال
أحمد: لا يستوي يستوي..
مجد: خلاص انزين.. اشحالك احمد..
احمد يبتسم : الحمد لله بخير..
مجد: انزين لا تنسى امارات مول مب مكان ثاني
احمد يصد وراه ويطالعهم: اخبركم لا يكون تحرون اعماركم راكبين ويا راجو راعي التاكسي..
مجد وخلود تموا يضحكون..
خلود: افا ولد خالي.. ياسين نسولف وياك..
أحمد: هيه اقول انا بعد..
وتموا ساكتين فالدرب شوي وكانت مجد تساسر خلود وتضحك وياها.. واحمد يراقبها من الجامه .. يعلني افدى هالضحكة .. احبها ياربي
وفي لحظة التقت العيون..

..


..
استحت مجد.. ونزلت راسها..
دقايق الا هم واصلين المول..
نزلوا سوا.. مجد وخلود كانن يمشن يدام احمد وهو وراهن.. وماخلت محل مادخلته.. وياريت لو يعيبها شي..
أحمد: انتي يايه بس تتفرجين عالبضاعة هني..
مجد: ليش تعبت؟
أحمد: لا ماتعبت.. بس ماشوف شي يعيبكن..
خلود: ترا الشي الحلو مايتحصل بسرعه..
أحمد: اهااا اقول انا بعد.. ترا الحلو حصلته بعد تعب..
قرصت خلود مجد من سمعت هالرمسه.. وضربت خلود عالخفيف: سخيفه انزين..
خلود: ههههه مايخصني هو الي قالها..
ودخلت عقب باريس جاليري (حسب معلوماتي ماشي باريس جاليري في مول الإمارات..بس في ناس قالو لي شي.. فسامحوني ان كانت المعلومة غلط )... وتمت تتطالع الساعات .. وأحمد كان يطالع صوب السوع الرجاليه بس يصد كل شوي صوب مجد ويشوف شو بتختار.. وشلت لها ساعه وايد حلوة .. وجربتها ..
مجد: شو رايج.. ايدي الأحلى ولا الساعه؟؟
خلود: ههههههههه... الساعه
مجد: ماحبج..
وحطت الساعه..
خلود: ماتبينها..
مجد: نو حاليا ماباها.. بفكر عقب اخذها يوم باخذ لبس يليق عليها
خلود: اهااا..
وعقب ظهروا من المحل وقعدوا يدورون فالسنتر لين ماهلكت ريول أحمد المسكين.. هههههه يغمض.. ومن خلصوا كل شي.. نزل احمد وحط الأجياس فالسياره وقال انه بيدخلهم القسم الثلجي في المول.. استانسوا.. وتريوا فالدور نص ساعه ودخلوا ..
استانسوا ثلاثتهم من الخاطر وقعدوا يتصورون.. ويحاولون يسوون رجل الثلج ثلاثتهم.. وأحمد كان حاس بفرحة ماتوصف.. يحس عمره عايش بحلم ويا الإنسانه الي يحبها..
مجد: ياليت حور والكل موجود.. والله وناسه
أحمد: المره اليايه يبانا دخله جماعيه
خلود: هيه والله لو اليوم جاسم ماسار العرس بس..
مجد: يالله ماعليه اليايات اكثر
..
.
.
..
ومن بعدها تعشوا كلهم في جيليز.. ومن عقبها ردوا البيت.. كان الوقت متأخر وقتها .. الساعه 11 فليل..
كانو ميهودين صدق..
خلود قالت انها بتبات عند مجد لأن اليوم الثاني ماعندها جامعه.. ومجد بتبدأ التدريب العملي
..
نزل احمد وسلم على عمه ومرت عمه وعقبها رد البيت وهو حاس براحة نفسيه وكأنه سوى شي كان وده يسويه من زمان..
حتى مجد .. حست بإحساس ثاني بالمره..
الدنيا كلها ضحكت في ويهها..
استانست في كل لحظة كانت وياه.. وحست بوناسته .. مايسكت من كثر مايسولف.. .. وتمنت ان الله لا يغير عليهم ويجعله من نصيبها


هزاع بيترك شما في حالها؟؟
ابراهيم بعد الموقف الي شافه شو بيسوي؟؟
ليش انفعل ابو هزاع من شاف هزاع وسائت حالته؟؟
ياترى شو تبا خلود في رقم أحمد؟؟
خليفه شو بيسوي مع خوله.. شو موقفها لا عرفت بسالفة ام خليفه؟؟


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس