منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ 3 أسابيع   #39



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (01:35 AM)
آبدآعاتي » 80,230
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



الجزء التاسع
الفصل الثاني

===========
الملخص = (( معرفة خوله بسالفه خليفه وبنت عمه.. لجوء هزاع لعيال عمه بعد طرد أبوه له.. فرحة مجد بيوم ميلادها.. ودخول ابو طارق المستشفى بعد صدمته من موقف ولده طارق مع هزاع.. ))
=-=-=-=-=-=-=-=
نش من الساعه 10 الصبح وحاس بنشاط غير طبيعي.. لأول مره يحس نفسه رقد وباله مرتاح..صح انه مصدع لأنه من زمان ماشرب السم الي ادمن عليه.. بس ع قولته الله يخلي المسكنات.. صد حوالين الغرفه شافها فاضيه.. سار الحمام سبح وتغسل.. وطلع من الغرفه .. شاف الصالة فاضيه مافيها غير أم عمّار..
هزاع: صباح الخير عموو..
ام عمّار وهي تحط كوب الجاهي على الصينيه: صباح النور.. عساك رقدت زين..
هزاع: هيه الحمد لله.. وينهم محد فالبيت؟
أم عمّار: شما راقدة.. تعرف بعد خميس.. وعمّار راح يزور قبر أبوه .. كل خميس يروح هناك..
هزاع سكت شوي وهو يتذكر عمه المتوفي.. وتنهد: انزين تسمحين لي اصب لي شاهي..
أم عمّار: عيب عليك.. انا بصب لك..
هزاع ابتسم وصبت له مرت عمه الشاهي وشرب له شاي وكلا له شي..
هزاع: عموو ماشي جريدة؟
أم عمّار: عمّار وهو راد بييب وياه..
هزاع: ليش عمّار يسوق؟
أم عمّار: لا ماعنده ليسن وين يسوق.. يروح مع ولد جيرانهم .. ذاك يزور قبر يده.. وعمّار يزور قبر عمّك..
مره ثانيه سرح هزاع.. كان لفتره ناسي ان له عم .. بس هم الي مانسوه في حاجته لهم.. وماصار الا وشوي يسمعون صوت صريخ شما..
شما: لحقووووووووو علي.. لحقو علي بموووووت .. لحقو عليييييي.. أمااااه.. عمّار.. تعالو بسرعه ..
ربع هزاع ماعرف كيف يوصل عمره للطابق الثاني يشوف شو الي صاير.. شاف باب غرفه شما مفتوحة وهي واقفه فالصاله ولابسه وقايه الصلاة .. وصلت أم عمّار وقفت عند الدري تشوف شو الي صاير.
هزاع: شوفيج..
شما وهي قافطه وفي نفس الوقت خايفه: طيــطار في غرفتي ( سحليه )..
هزاع وهو يضحك عليها: وينه خل اذبحه.. كل هالصريخ قلت البنت داش عليها حرامي..
شما: تطنز علي.. والله مب حاس فيه اشكثر اكره هالحيوان..
هزاع: انزين تعالي راويني وينه خل اذبحه..
شما: مابا ادخل روحك دور عليه .. كان صوب التسريحة..
هزاع: بسير.. مشكله انتو البنات..
دخل هزاع وقعد يطالع حوالين الغرفه شافه فوق باب الغرفه..


أم عمّار: والله انا حسيت السالفه فيها حشرة..
شما: يخوف ماما والله يخوف..
عمّار وهو يصعد الدري: منو الي يخوف؟
شما: الطيطار..
عمّار: هبله الحمد لله والشكر.. قلت اسد .. ولا تمساح.. تقول طيطار
هزاع وهو يصد صوب الباب من داخل غرفه شما يشوف عمّار: تعال دخيلك هالطيطار خبل بي.. اييه من صوب يشرد الصوب الثاني..
عمّار وهو يطالع شما بنقمة: بنات اخر زمن.. وايد مدلعة بنتج ترا
أم عمّار وهي تلوي على شما.. : فديتها بنتي الوحيدة..
عمّار وهو داخل غرفه شما: وانا بعد ولدج الوحيد ولا نسيتي..
هزاع: لا لا غلطان..
الكل صد صوبه مستغرب: نسيت ييت وشاركتك الأخوة.. يعني ماعدت الوحيد..
عمّار: لحوووووول .. راح الدلع عيل..
تمت تضحك شما وتتطالعهم.. وهزاع وعمّار يحاولون المستحيل لغايه ماذبحوا الطيطار.. بس بعد ما خربوا كل شي في غرفه شما.. اغراض التسريحة كلهن على الأرض.. والتسريحة حركوها شوي عشان يقدرون يوصلون وراها..
هزاع: وأخيرا ذبحنا..تقدرين تدخلين الغرفه..
شما وهي تمشي صوب غرفتها: تسلم ماتقصر..
عمّار وهو خاطف حذال شما وهي صادة صوب هزاع.. ياها من وراها.. عشان يخوفها: اووووووه هذو ع جتفج..
فزت شما وصرخت.. والكل ضحك عليها..
شما: براويك ماعليه..
وراحت غرفتها عشان تصلي الضحى وتنزل
..
..
..
.
جلثم: عنلاتج ولا تقولين يدتي وينها وشخبارها.. خلني ارد البلاد .. براويج نيوم القايله..
مجود: ادري كل ها من الشوق بس مستحيه تقولين..
جلثم: ههههههه عنلاتج والله انج عسل لو شو ماتسوين..
مجود: يدوو اسمع حشرة وين انتي..
جلثم: فالسوق ويا ولد عمتج وربعه
مجود وهي توطي صوتها عن تسمعها امها: يدوو حلوين ربعه ..
جلثم وهي تضحك: هيه غاويه ماشاء الله عليهم.. خصوصا ها اللي اسمه نصوور.. غاوي..
مجود: خلاص اخطبي لي اياه..
جلثم: هههههه عنلاتج صدق ماتستحين .. يبالج هالعصا اصلخ يلدج به ..
مجود: افا اهون عليج..
جلثم: ماتهونين والله.. اشحالها الحور.. شو علومها.. شو حملها؟.
مجود: اجاوب على اي سؤال.. انتي سألتي 3 اسأله..اشحالها.. وشو علومها.. شو حملها.. اي واحد فيهم اجاوب..
جلثم: عنلاتج ههههههههه.. صدق ولهت عليج وع سوالفج
مجود: قلت لكم تريو اخلص ونروح سوا.. الا انتي عييتي تروحين الا ويا سلطان وربعه .. ادريبج تبين ترافقين العرب الغاوين..
جلثم: ويديييه..
لطيفه: بسج عاد خلني ارمس امي .. ولهت عليها..
مجود: تقول فالسوق تتشرى لي هدايا.. انتو لا..
لطيفه: هيه انتي هذا الي تفكرين فيه.. هاتي التليفون يلا..
وعطت التليفون امها عشان ترمس يدتها وهي سارت غرفتها وهي تضحك على سوالف يدتها.. صدق البيت من غير يدوو مب شي.. فديتها بترجع باجر ان شاء الله .. ربي يردها بالسلامه..
......
...
..
حمدان: أبوي والله ان هزاع ندمان . وانت خلاص بعت المزرعه .. والفيديو تراه مانتشر وايد .. أكثر شي وصل للي نعرفهم وغطينا على السالفه.. وهزاع تراه ولدك بتتخلى عنه..
بو حمدان: لا حول ولا قوة إلا بالله.. انت ماتفهم الرمسة.. ولا شكلك تبا تلحق أخوك .. قلت له يدامك لا هو ولدي ولا انا اعرفه.. ماباه ولا لي حاية فيه .. ولا تعود تييب طاريه لأني اتنرفز..
حمدان: بس أبويه..
قاطعه ابوه: جب.. واطلع برع خلني اتريق وانا مرتاح شوي بدون ما اسمع طاري هالخام..
تضايق حمدان وطلع وجابل اخته سلامه وريلها
سلامه: شو بلاك حمدان؟
حمدان: ابويه مايبا يسامح هزاع..
سلامه وهي ترفع حياتها بتكبر: يزول.. بعد الي سواه يستاهل.. سود ويهنا.. وانت مزعل عمرك عشانه صدق ماعندك سالفه
حمدان: سلامه شو هالرمسه تراه اخونا..
سلامه: نسيت ان لي اخو بإسم هزاع.. وخر خل ادخل عند ابويه.. حد عنده؟
حمدان: لا محد عنده..
دخلت سلامه مع ريلها وبنتها نوف.. شل حمدان تليفونه قعد يتصل في هزاع بس مغلق.. طرش له مسج يطلب منه يطمنه عليه.. وسار صوب الباركات عشان يرد البيت..
..
..
.
نزل من سيارته وتنهد وهو يطالع المستشفى.. ومشى صوبها وهو يحس بقلبه شوي وبيوقف من النبض والتعب.. وتوه بيدخل المستشفى.. دعم بجتف واحد صد صوبه تفاجأ انه حمدان اخوه.. تقرب وتوايه وياه وسلم عليه..
حمدان: وينك ياريال اتصل فيك مغلق..
هزاع: شو ابابه هالتليفون.. كل الي يعرفون رقمه مابا ارجع لهم ودمروني..
حمدان ابتسم له ابتسامه خفيفه: زين تسوي.. خطوة جيدة.. انزين اذا ابا اكلمك كيف؟
هزاع: ماشي السبت بقول لشما اتظهر لي رقم من اتصالات..
حمدان: شمـــا.. على ماعتقد ماتقصد شما بنت عمنا؟
هزاع ابتسم له: بلا اقصد بنت عمي..
حمدان: على اساس انك مب راضي بشغلها؟
هزاع: لا مايخصني دام البنت حاشمه عمرها تشتغل وين ماتبا..
حمدان زين يوم انك فكرت واخيرا..
هزاع: وعلى فكرة .. (ابتسم له) تراني ساكن عندهم حاليا لفتره لغايه ما اعتمد على نفسي..
حمدان فج عيونه مب مصدق..
هزاع: تامرني على شي؟بسير ازور بوطارق واطمن عليه... ويمكن امر على ابويه واسلم عليه..
حمدان: لحظه وين ساير.. فهمني بالأول شو السالفه..
هزاع: السالفه.. اني كنت غبي.. وتافه.. وبإيدي ضيعت بنت عمي من ايدي.. لو تنطبق السما ع الأرض ماظني بترضا إنها ترتبط فيني بعد سواتي.. لكن يكفي انهم ضموني في بيتهم في عز حاجتي لهم..
حمدان طبطب على جتف اخوه: قلت لك انهم طيبين.. دوم اقولك.. بس ماكنت تصدقني..
هزاع: لا صدقت وايقنت بعد..
حمدان: خلاص عيل بيي وياك اسلم على بوطارق..
ومشوا سوا داخل المستشفى سايرين صوب غرفه بوطارق يسلمون عليه ويطمنون على صحته.. ومن عقبها قرر انه يروح عند ابوه الغرفه.. بوطارق استقبل هزاع بكل رحابه صدر.. رغم الي صار لكنه يقدر ان هزاع قرر يرجع عن كل اعماله.. طلب من هزاع شي واحد.. وهزاع ماقدر يرفضه له.. ومن عقبها طلع من عنده ..
حمدان: شو لك تبلش عمرك في طارق وغيره .. ماعليك منهم وخلك في نفسك يكفيك..
هزاع: حمدان عطيت الريال كلمة.. إني ماودر ولده وأخليه يودر عنه هالسوالف ويرجع يكمل دراسته.. الي بسبتيه وبسبب الشلة الفاشلة خليناه يودر..
حمدان: كيفك.. وانت احين مصر تدخل عند ابوي؟
هزاع: بأدي الواجب وبيتم ابويه لو يدوس علي..
حمدان: انا بتم برع مافيه على لسان ابوي..
هزاع وهو يطالع حمدان بنص عين: دومك جبان..
حمدان: ادخل يالجرئ خل اشوف كيف بتطلع ..
هزاع: هههههه دخيلك قول للممرضين يجهزون ترولي يودوني فيه الحوادث ماظنتي اطلع صاحي
ضحك حمدان غصبن عنه وقف برع يتريا هزاع يطلع.. وماصارت خمس دقايق الا هزاع طالع من الغرفه وعقاله في ايده .. وهو يعدل فالغتره..
حمدان: ها ماتبا ترولي..
هزاع وهو مغيض: اسكت الله يخليك اكرمني بسكوتك..
حمدان: هههههههه.. شوف شكلك يغمض الواحد الصراحة..
هزاع: من شاف رقعه ويهي ما اشوف الا صحن الحلاو ينفر علي.. زين مسكته ولا كنت رايح فيها..
حمدان: ههههههه .. ولا يكون قلت له انك ساكن بيت عمي..
هزاع: لا خليت هالمهمه السهله عليك..
حمدان يوقف فجأة ويسحب هزاع: نعم نعم.. سهله هاا..
هزاع: ههههههه وايد سهله مابيسوي شي.. يمكن بس ينكسر راسك ولا خشمك.. (تقرب منه يشوف) هو خشمك يحتاج تعديل لو انكسر قولهم يسوون عمليه تجميل وبيطلع كشخه..
حمدان وهو رافع حياته: تدري انك سخيف..
هزاع: ههههههه .. احاول اطري الجو شو بلاك..
حمدان: عنلاتك..
ومشو صوب السيارات وهم يرمسون ويتفقون كيف يوصلون لأبوهم خبر ان هزاع في بيت عمه..
.. .. ..
.. ..
..
.
( موقف نوره حقيقي .. صار لبنت خالتي )
نوره: العنود ماما هاتي التليفون..
العنود: مابا بكلم باباتي.. الو بابا ييب لي حلاوة واااااايد انذين..
فيصل: بييب لك كل الي في خاطرج .. انتي بس تامرين .. وبعد شو تبين؟؟
العنود: بعد ييب حق مهروو..
فيصل: ان شاء الله..
نوره وهي تسحب التليفون من ايد العنود الي فرت عمرها على الأرض ويلست تصيح.. : اوووه بس عاد.. هلا حبيبي..
فيصل: هههههه حرام عليج .. جان خليتيني ارمس بنتي ع راحتي.
نوره: ليش مب مشتاق لأمها.. يكفي طول الإسبوع ماشفتك..
فيصل: تدرين بعد دوام حبيبتي.. طول الإسبوع في بوظبي.. ويادوب الويك اند ارجع..
نوره: بس هالمره حتى الخميس تميت في بوظبي.. بالعادة الأربعا انت هني..
فيصل: والله شغل حبي غصبن عني.. ولا انا مشتاق لج ولعيالي اكثر..
نوره: ربي يخليك لنا .. ويعطيك العافيه..
العنود: ابا اكلم باباااااااااا..
نوره: اسكتي انزين بخلص كلامي وبعطيج..
فيصل: انزين حبي اسمعي انا كلها نص ساعه وبكون فالبيت.. حطي لي الغدا لأني ميت يووووع.. طالع من بوظبي ومب متريق..
نوره: من عيوني.. وترا انا الي مسويه الأكل بإيدي..
فيصل: اوووب عيل لا يقاوم.. بدلع عيل انا اليوم..
نوره: وكل يوم يالغالي..
فيصل: الله يخليج لي يارب..
نوره: ويخليك..
فيصل: خلاص عيل .. مع السلامه
نوره: مع السلامه..
وبندت نوره التليفون.. والعنود يلست تصارخ
العنود: ليش ماعطيتيني بابا .. أبا اقوله شي..
نوره: احين بابا بيوصل وقولي له الي تبين..
العنود وهي تضرب بريولها على الأرض.. : مابا كنت ابا اقوله بابا انا احبك واااااااااايد.. ماخليتيني..
نوره: انزين احين بتصل فيه وقولي له.. بس لا تصيحين..
اتصلت نوره على تليفون فيصل بس كان مغلق.. استغربت.. ردت اتصلت مره وثنتين .. لكن بعده مغلق.. : ليش مغلق توني كلمته.. يمكن ماشي ارسال ولا جرج.. خلني اسير اجهز صحن الأكل قبل لا يوصل..
العنود: وين بابا؟
نوره: مغلق تليفونه..
العنود: كيف مغلق.. ابا اكلم باباااااااااااااااااااااا ااااااااا
دخلت عليهم ام فيصل من حشرة العنود..
ام فيصل: اشفيها بنتج شايله الدنيا ع راسها..
نوره: تبا تكلم ابوها فالتليفون وهو يسوق مايروم يرمس وايد..
أم فيصل: لا ماما مب زين.. بابا يسوق سياره.. بيرجع البيت وكلميه.. هو وينه احين؟
نوره: قالي نص ساعه وبيوصل..
أم فيصل: ان شاء الله
وطلعت ام فيصل من الغرفه.. وشلت نوره مهره بنتها الصغيره.. والعنود تلحق امها للمطبخ.. قعدت تحضر الأكل في صينيه لأن الكل كان متغدي .. إلا نوره تريت فيصل عشان تتغدى معاه مره وحده..
... ... ...
.. ..
..
دخل خليفه البيت شاف امه وبنت عمه يالسين استغرب من وجودها.. وهو كان طول الليل برع البيت .. ماقدر يرجع البيت..
أم خليفه: وين سلامك..
خليفه: السموحة.. السلام عليكم..
سوسن وأم خليفه: وعليكم السلام..
ودخلت عليهم خوله وفي إيدها صينيه العصير.. من شافت خليفه ابتسمت له: حمد لله ع السلامه..
خليفه مستغرب من هالإبتسامه: الله يسلمج.. (بصوت واطي) ممكن افهم شو الي قاعد يصير..
خوله وهي تمشي صوب عمتها وسوسن .. : ماشي اتصلت في سوسن وطلبت منها تتغدى عندنا فيها شي؟
خليفه وهو عاقد حياته مستغرب: لا مافيها شي.. تعالي الغرفه اباج شوي..
خوله وهي تبتسم لعمتها وسوسن: عن إذنكم..
ولحقت خليفه للغرفه وهي تحس بقلبها مقبوض ودها تنفجر صياح.. ودخلت الغرفه وصكت الباب وراها.. وتقرب منها خليفه وحضنها وقعد يصير شرات اليهال: سامحيني يالغاليه .. سامحيني ..
خوله تمت جامدة مكانها .. أول مره تشوف خليفه بهالضعف يصيح ومتكدر.. وفي لحظه لفت ايديها على ظهره وتمت اطبطب عليه..
والا يسمعون صوت وراهم..
محمد وهو حاط ايديه على خصره: عيب شو هالحركات.. ماتستحون.. انتوا كبرتوا ..
افتشلت خوله من شافت محمد ولدها.. وخليفه تم يمسح دموعه عن يشوفه ولده بهالحاله وصد صوبه: وانت شو تسوي هني.. هااا..
محمد وهو يحاول يغطي سواته .. : ها ماسويت شي.. بس كنت داخل انتوا ماشفتوني..
تقرب منه خليفه ويوده من ا ذنه ومطه: فهمني شو تسوي هني..
محمد وهو صاك عيونه: يعور .. بقولك بقولك..
خليفه وهو يودر اذن محمد.. : يلا قول..
محمد: كنت العب بالكمبيوتر..
خليفه: ومنو عطاك التصريح..
محمد يطالع امه يترياها تنقذه..
خوله وهي تضحك: لا تتطالعني مابجذب.. انا ماعطيتك اي تصريح
خليفه : يلا برع سامحتك..
محمد بسرعه فل من الغرفه وطلع.. وقعدوا خليفه وخوله يضحكون على حركات ولدهم شيطان رغم صغر سنه ملسون.. تم خليفه يطالع خوله الي كانت تضحك ومبتسمه.. : علني ماخلا من هالضحكة..
خوله: اعتبر هالشي مجاملة.. ولا غزل؟
خليفه: اممم تقولين حب.. هيام.. عشق..
خوله : ابتسمت له لكنها تذكرت سوسن انها بتكون دخيله على حياتهم.. وتلاشت هالإتبسامة..
خليفه استغرب وتم يطالعها: شوفيج؟
خولة: ها ماشي.. انزين شو بغيت مني سحبتني للغرفه؟
خليفه: ابا افهم ليش عازمتنها؟
خوله: اتعرف على عديلتي اكثر..
خليفه: انتي مينونه اكيد مب صاحية..
خوله: انت شو تقول.. اصحى منك بعد..
خليفه: انتي تعرفين شو قاعده تقولين متأكدة..
خوله: هيه .. تراها بتكون شرات ربيعتي ان شاء الله.. واليوم عمتي خطبتها لك.. وانا بعد خطبتها.. قالت بتفكر ..
خليفه يطالع خوله مستغرب.. مسكت دموعها الي كانن شوي وبيفضحنها.. وتحركت صوب الباب: انا سايره ايلس عندهم عيب.. وانت بعد تعال ايلس ويا خطيبتك..
وطلعت من الغرفه بسرعه سارت صوب الحمام الي فالصاله وقفلت الباب على عمرها وقعدت تصيح بحرقه وتتطالع عمرها في المنظرة.. آآآآآآآه ياربي صبرك.. وغسلت ويهها وطلعت..


خليفه تم واقف مكانه يطالع صوب الباب بعده مب قادر يستوعب الي قاعد يصير.. خوله اكيد ينت مب صاحية.. ورن تليفونه في هالوقت.. شاف رقم من برع البلاد.. رد على التليفون
خليفه: ألوو..
----: السلام عليكم..
خليفه: وعليكم السلام..
----: خليفه الفلاني؟
خليفه: هيه نعم معاك خليفه.. منو الأخو..
ماحس الا بصوت الريال بدا يتغير.. كأنه يصيح .. : ماعرفتني؟
خليفه: لا منو الريال ماعرفتك؟
----: نسيتوني ولا فكرتوا تسألون عني وتنشدون عن حالي.. 5 سنين مافكرتوا تعرفون انا وين؟؟
خليفه تم مبهت .. رجعت له الذاكرة وبدأ يعرف الصوت..: عيسى؟
عيسى: هيه .. عيسى الي نسيتوه .. الي قلتو عنه ميت.. ولا فكرتوا تعرفون انا وين بالضبط.. 5 سنين ..
خليفه حس ان لسانه ثجيل من الصدمة
* تعريف عن عيسى .. هذا أخو خليفه التوأم.. على أيام حادثه 11 سبتمبر 2001 كان في أمريكا .. مسكوه الأمريكان على أساس إنه إرهابي.. خليفه كلم السفاره الإماراتيه هناك وعطاهم اسم عيسى أخوه .. لكن ماقدروا يحصلون أي معلومه عنه.. اتصلوا في كل ربعه ..كلهم رجعوا البلاد وقالو ان عيسى مسكوه السلطان هناك لأنه مره شارك في الإحتجاج ومسكوه.. لكن السلطات تحفظت بكل المعلومات الي عندها وماطاعو يقولون شي عن عيسى للسفارة الإماراتيه.. وتم خليفه على هالحال قريب السنة ونص.. لكن مافي اي اخبار عن عيسى.. وقتها تحسبوا انه ميت.. لأن مر سنه ونص وماشي اي خبر عنه.. انشغل خليفه بعلاج أمه في ألمانيا لأنها تعبت نفسيا وايد وقلبها تأثر من الصدمه على ولدها عيسى وتوفى أبوه من الصدمة .. ومرت السنين والكل حاط في باله عيسى ميت*
عيسى: أنا مامت.. إنسجنت 5 سنين وأحين صار لي يومين أطلقوا سراحي وسرت للسفاره على طول وماقصروا وفرولي سكن وبيزات وتليفون.. وماقصروا الصراحة
خليفه نزلت دموعه .. حس ان مشتاق لأخوه وافتقده هالسنين الي طافت وايد.. : الحمد لله .. والله يا عيسى احس الكلام ضايع ماعرف شو اقول لك..
عيسى: انا راجع البلاد ان شاء الله باجر.. شخبار امي.. وابوي.. طمني؟
خليفه سكت ماعرف شو يقول لعيسى.. إن ابوه توفى.. كيف بيستقبل الخبر عيسى..
عيسى: شو فيك سكت.. شي صايبهم.. قولي.. خليفه.. لا تسكت.. فهمني
خليفه: ابوي تحت رحمة ربك ألحين.. وأمي الله يطول بعمرها بخير..
عيسى تم مصدوم ساكت..
خليفه: اذكر الله .. ترا الأعمار بإيد الله..
عيسى: لا إله إلا الله.. وانت شخبارك.. وشخبار خوله؟
خليفه: بخير الحمدلله.. ومحمد كبر ماشاء الله عليه..
عيسى: والله اني مشتاق لكم ياخوي..
خليفه: والله نحن اكثر.. الله العالم كم تعذبنا من سمعنا خبر ان ماسكينك السلطات هناك.. ماخلينا حد ما لجئنا له .. لكن ماشي فايدة محد ياب لنا اي خبر عنك.. وآخر شي فقدنا الأمل .. والكل تحسبك ميت..
عيسى: أدري .. سفير الإمارات كلمني وقالي عن كل شي سويتوه.. والله يا خليفه اني عشت أصعب ايام حياتي فالسجن.. صلاة ماكنت اقدر اصلي إلا فالليل وفالظلمة يوم الكل راقد بالدسة أصلي.. وكانو شي 2 عرب وياي.. وواحد ذبحوه.. نحن الثلاثه الله كان حافظنا زين ماذبحونا..
خليفه : احمد الله يا عيسى.. وأنا أحمد الله مليووون مره انه رد لي أخوي الغالي..
عيسى: ودي اطلع من التليفون واييكم والله..
خليفه: ياخي انا الي مستعيل احس ودي اسافر عندك واييبك..
عيسى: لا دخيلك انا يومين وراجع ان شاء الله .. وبييكم ..
خليفه: بتنور الدار من عقبك.. وبترد النور لأمي والبيت كله..
عيسى: لا تقول لها شي.. ابا افاجئها..
خليفه: الله يعينها يبالي يومها اراقب حالتها عشان تكون مستعدة للصدمة..
عيسى: واشحال الي في بالي؟؟
خليفه وقتها حس ببرود في جسمه.. شو يرد عليه.. يقوله انه بيتزوجها.. وانها تزوجت خلال هال5 سنين وعندها ولد وبنت وتوفى ريلها..
عيسى: ألووو خليفه.. انت وياي عالخط ولا قطع.. ألووو.. ألووو..
خليفه: ها وياك وياك..
عيسى: وينك ياريال سكت فجأة.. شي صاير قولي ؟
خليفه: يوم بترد البلاد بفهمك كل شي..
عيسى تم ساكت شوي: لا دخيلك.. ابا ارد البلاد وانا عارف كل شي مابا انصدم.. اصدمني احين عشان يوم ارجع تكون الصدمة راحت خلاص..
خليفه: سوسن تزوجت.. وعندها ولد وبنت..
قاطعه عيسى: شوووووووووووووو.. بس هيه قالت بتترياني كيف تعرس..
خليفه: عيسى هدي نفسك.. ياريال انت اختفيت والكل تحسبك ميت.. محد لها هالبنت وانت عارف بهالشي.. يدتي الي كانت ع راسها توفت حليلها بعد وفاة أبوه بسنة.. ويوزتها قبل لا تموت لواحد من الأهل.. كيف تباها تترياك وانت ماندريبك حي ولا ميت
سكت عيسى واستوعب رمسة خليفه.. ويعرف ان الي يقوله صح.. ولازم هذا الي يصير.. : الله يوفقها يارب.. خلاص عيل بخليك..
خليفه : بس لحظة.. ماكملت لك السالفه
عيسى: لا تكمل ولا شي تحرق قلبي وبس.. والله اني من طلعت من السجن ومافي بالي غير سوسن.. قلت وأخيرا برجع لها وباخذها وأكيد تترياني..
خليفه: اتعوذ من ابليس واسمع.. سوسن توفى ريلها .. هو طيار فالجيش.. وتوفى أثناء التدريب كان في خلل فالطياره وطاحت.. وتوفى الله يرحمه


عيسى كأنه تأمل بشي من رمسة اخوه.. وحزن في نفس الوقت على ريلها الي توفى بهالطريقة: الله يرحمه يارب.. ويصبرها..
خليفه: يوم قلت لك يوم ترد البلاد بفهمك السالفه ماطعت.. لأن السالفه ماخلصت..
عيسى: لحووووووول.. بعد شو ..
خليفه: ههههه اعصابك هدي..
عيسى: هدينا.. كمل يلا..
خليفه: طلعت من عدتها من شهر تقريبا.. وأمي أحين محتشره علي تباني اخذها على خوله.. عشان ماتكــ...
قاطعه عيسى: تهبي .. هاللي ناقص .. وليش انت.. انا موجود .. ويكفي اني احب هالإنسانه وطول عمري اتمناها..صح ان كان ودي اكون أول من خذاها.. بس الله كتب والحمد لله على كل حال.. وماتاخذها .. تترياني أرجع البلاد وانا الي باخذها..
خليفه استانس من ناحية انه مابيتزوج على خوله ويجرحها.. وفي نفس الوقت انحلت مشكلته بإن بنت عمه في انسان راح يراعيها ويصونها ويحبها.. لأنه عارف نفسه ماكان بيحبها وبياخذها غصبن عنه.. وفي نفس الوقت أمه بتستانس لأن طول عمرها كان ودها سوسن تكون جنتها.. وتتزوج عيسى.. بس من بعد الي صار الكل تحسبه ميت واغصبو سوسن تاخذ الثاني رغم معارضتها ..
بند خليفه عن اخوه وكان مستانس ومرتااااااح عالآخر.. وطلع من الغرفه ويلس وياهم يسولف ويضحك ويمزح.. الي يشوفه مايقول هو نفسه الي دخل البيت ونفسه في خشمه..خوله نفسها استغربت من تصرفات خليفه حست به مب صاحي.. ريلي مستلبس اكيد.. شي بلاه.. لا لا لا لاماصدق هذا خليفه ريلي.. معقوله.. يعني الزواج خلاه يفرح بهالطريقة.. ليش ياربي..
تضايقت خولة وقعدت ساكته وهي مضايجة.. وكاتمه عبرتها تخاف حد يحس بضيجها..
خوله: عمتي بسير الغرفه بحط راسي شوي احس نفسي تعبانه شوي..
ام خليفه: روحي أميه ارتاحي.. ألزم ماعليج راحتج .. خصوصا وانتي حامل والوحام.. الله يعينج ..روحي امي..
خوله: عن اذنكم..
خليفه: اذنج معاج..
صدت خوله صوب خليفه .. استغربت.. كأنه كان وده فاللحظة الي خوله تروح فيها الغرفه ويخلا له الجو.. راحت الغرفه بسرعه وصكت الباب عليها ويلست تصيح ومتغصصه من الخاطر.. اااااه ليش ريلي انا لييييييش..
..
خليفه: أميه تسمحين لي ايلس ويا سوسن روحنا ونرمس..
ام خليفه: هيه امي.. أكيد .. ولا تنسى انها خطيبتك.. لا تستحين منه اميه.. تراه خطيبج..
خليفه: وين عيالج؟
سوسن: بيت يدهم ويدتهم..
خليفه: هيه .. تعالي نسير فالحوي نرمس احسن..
أم خليفه: وين تودي الحرمه فالحوي حر.. سيرو الميلس..
خليفه: لا لا مابا ايلس معاها مكان مغلق رواحنا مايجوز وانتي عارفه بهالشي.. بنت عمي وخطيبتي على العين والراس.. بس مايجوز..
أم خليفه: برايكم انا بنش بسير الغرفه اتمدد شوي..
ونشت ام خليفه ونش خليفه وصد صوب سوسن: تعالي برع..
سوسن مستغربه من تصرفات خليفه.. وهيه بالأساس مب حابه فكرة إنها ترتبط بـ خليفه.. بس يوم واجهتها مرت عمها بالموضوع ارتبكت وماعرفت شو تقول وتمت ساكته.. وخذت أم خليفه هالسكوت عساس موافقه..
خليفه: تعالي يلا شو تترين؟؟
سوسن: خليفه انأ ابا ارمسك في موضوع..
خليفه: انزين وانا بعد ابا ارمسج في موضوع.. تعالي فالحديقه برع خل نرمس..
طلعوا برع وساروا صوب الحديقه ويلس على الكراسي الي تحت المظله.. وسوسن يلست مجابلتنه ومنزله راسها.. وخليفه يرمس والضحكة شاقه الويه.. : سمعي يا بنت عمي.. انا ..
تقاطعه سوسن: انا الي اباك تسمعني..
خليفه: لحوووول.. انتوا الحريم مافيكم صبر.. يلا ارمسي بس بسرعه لو سمحتي..
سوسن وهي ترفع حياتها وفي خاطرها تقول لا هالريال اكيد مب في وعيه.. : خليفه انا ماقدر ارتبط فيك.. واعتقد انت عارف السبب.. بس ماقدرت اقول شي لأمك فاجئتني بالطلب..
قاطعها خليفه: خلاص وصلنا خيييييير.. وانا منو قال باخذج ماعندي سالفه..
سوسن تفتح عيونها على وسعهن .. اعوذ بالله دفش.. الله يرحمك يا عيسى.. مع انه توأمك بس كيف فرق..
..
في هالوقت خوله كانت واقفه عند دريشة غرفتها.. وشافت خليفه كيف يرمس سوسن ويبتسم ومستانس.. حست بطعنه في قلبها .. سكرت الستاره بقوة وسارت على سريرها ويلست تصيح بحرقة..
..
سوسن فاجة ثمها مب مصدقه وتدمع عينها غصب عنها: خليفه انت تجذب أكيد تجذب علي ..
وفي هالوقت وصل خليفه مسج.. فتح المسج شاف انه من عيسى يقوله على رقمه لأنه ماظهر يوم اتصل..
خليفه: هذوه طرش لي رقمه .. والله يا سوسن من سمعت صوته ادمعت عيني ماصدقت.. بس لأنه اخوي ومن امي وابوي والتوأم .. غير والله حسيت به اخوي يوم ركزت على صوته.. حسيت قلبي كيف نبض بسرعه ..
سوسن والفرحة مب شايلتها: وهو متى بيرد..
خليفه: قالي هاليومين بيرجع ان شاء الله.
سوسن: يحليلك يا عيسى..
خليفه: انا الي مستانس له اكثر اني افتكيت منج ماباخذج..
سوسن: ههههههه فراقك عيد..
خليفه: بس مب تقولين شي لأمي.. قال يبا يفاجئها..
سوسن : وخوله..
خليفه: هههه افكر اخليها تحترق غيره هالكم يوم ..
سوسن: حرام عليك خوله حامل..
خليفه: ههههه بقولها اكيد ماروم ايود لساني
سوسن: ههههههههه.. انزين وقلت له اني ارمله
خليفه: قلت له كل شي.. هزبني يوم قلت له باخذج.. قالي تهبي.. شفتي عاد اهون يقولي جي..
سوسن: صدقه.. تهبي.. والله مشتاقه اشوفه 5 سنين ونحن نتحراه ميت..
خليفه: شفتي كيف..
سوسن: والله ماكنت ابا اعرس.. الله يسامحها يدتي غصبتني..
خليفه: يلا ماعليه .. كل شي مقدر ومكتوب.. وخلني اسير عند خوله.. مع السلامه
سوسن: عطني رقمه وين ساير..
خليفه: لااااااااا قايل لي ماخبر حد.. عساس انج ماتعرفين..
سوسن: ماقدر اصبر..
خليفه: الله عالحب.. اصبري.. واستحي شوي توج طالعه من العدة..
سوسن وهي تنزل راسها: الله يرحمه ويغمد روحه الجنه.. بس عمري ماحبيته يا خليفه .. كان زوجي بس.. لكن عمري ماحسيت بأي حب ناحية هالإنسان.. ويوم توفى.. حزنت على عيالي لأنهم تيتموا.. ماحزنت على نفسي ولا عليه .. لأن كل إنسان بييه يومه.. والصراحة كنت مرتاحه لأني مابنجبر أعيش مع انسان ما احبه اكثر من جي..
خليفه: الله يوفقج يابنت عمي.. يلا خلني اسير لأم محمد..
سوسن: مع السلامه
وسار خليفه مستانس ودخل البيت يربع صوب غرفه خوله.. دق عليها الباب لأنها كانت قافلته..
خوله: سير لها فالحديقه ليش ياي..
خليفه ضحك: افتحي الباب يا حرمة الله يهديج.. خلني بقولج شي مهم..
خوله: شو بتبشرني انها موافقه؟.. مبرووووك
خليفه: ياحرمه لا تستعيلين افتحي الباب .. بتنش امي وبتحس ان في شي..
فتحت خوله الباب ودخل خليفه وقفل الباب.. تقرب من خوله وحب راسها ويلسها على السرير..
خوله: شو تبا تقص علي بكلمتين؟
خليفه : سمعيني بقولج شي بتتفاجئين وبتنصدمين مستعدة..
خوله: عادي اتقبل كل شي من بعد هالصدمه..
ويلس خليفه يقولها السالفه .. وهي مبهته مب قادره تستوعب الي يصير.. والي تسمعه..
..
..
.
أم فيصل: انتي متأكدة قالج نص ساعه..
نوره: هيه عموو.. قالي نص ساعه وهو جريب قالي مب بعيد..
أم فيصل: احين مرت اكثر من ساعه ونص..
نوره: والله اني خايفه عليه .. واتصل ع تليفونه مغلق..
أم فيصل: عساه خير لا تحاتين..
..
هنادي اخت فيصل كانت في هالوقت بيت ربيعتها .. جيرانهم.. ورن تليفونها فجأة
هنادي: ألوو
--- : السلام عليكم..
هنادي: وعليكم السلام
--- : لو سمحتي اختي هذا تليفون محمد فلان الفلاني (إسم أبو فيصل)
هنادي: هيه نعم تليفونه.. بس انا بنته وهو مب موجود وياي.. خير اخوي شو السالفه؟
--- : اختي انا متصل من أمن المستشفى.. أخوج فيصل مسوي حادث وهو عندنا حالته تعبانه شوي.. لو تخبرين حد من الأهل
هنادي مصدومه: انت شو تقول.. اخوي انا شو بلاه؟
--- : هدي نفسج مافيه شي الحمد لله .. بس نحن يوم طلعنا على ارقام تخصكم شفنا هالرقم إلي بإسم ابوج وكلمانكم.. السموحه مع السلامه
بند عنها الشرطي وتمت هنادي مصدومه مب قادره تصدق او تستوعب شي..
عبير: شو بلاج؟؟ ليش جي شكلج.. شو مستوي؟
هنادي: شرطي متصل فيه ويقولي فيصل مسوي حادث..
عبير: شوووووووو.. اتصلي في اخوانج يتأكدون يمكن واحد يخرط..
هنادي: مادري الله يستر..
عبير: سيري بيتكم تأكدي تحركي سوي شي..
هنادي: اوكي..
نشت بسرعه لبست عباتها وشيلتها وظهرت من بيت جيرانهم واتصلت في عادل أخوها..
عادل: شو بلاج تصيحين.. فهميني؟؟
وقالت له هنادي الموضوع.. وعلى طول عادل ركب موتره وسار المستشفى.. وانصعق باللي سمعه.. مب قادر يشل ريوله.. قعد يدور فالمستشفى وايود ممرض ولا ممرضه يشوفهم ويسحبهم صوب الغرفه الي فيها فيصل.. ويصيح: دخيلك شوفه .. مامات صح.. أدري مامات..
يقعدون يهدون فيه شوي.. ويرد يسوي نفس الحركة.. وآخر شي سار عند الدكتور ويود ايده كان بيبوسها بس سحب ايده الدكتور: شو اقول لنوره.. وعياله.. اقولهم ابوكم مات؟؟ .. العنود متعوده تتريا ابوها عند الباب اييب لها جيس الحلاوة.. اقولها خلاص ابوكم مابيرد البيت موول.. أمي .. أمي شو اقولها.. فيصل مات.. آآآآآه الله يسامحج هنادي ليش خليتيني انا فهالموقف..
وصل خالد في هالوقت وشاف عادل يالس فالممر عالأرض يصيح .. تم واقف بعيد خايف يجرب ويسمع شي يصدمه.. وقف شوي تقرب منه الشرطي..
الشرطي: اي خدمه اخوي..
خالد أخو فيصل : نعم.. لا مشكور..
توه بيروح الشرطي.. يوده خاله وسحبه: اقول.. كان عندكم واحد اسمه فيصل محمد الفلاني؟
الشرطي : هيه نعم.. منو الريال.. تقرب له..
خالد وهو يطالع عادل وقلبه يتقطع.. : انا اخوه العود..
الشرطي: عظم الله أجرك.. وربي يصبركم جميعا..
خالد صد صوب الشرطي ويوده من رقبته: انت شووووووووو تقول.. شو تفاول..
تقرب شرطي ثاني ابعد خالد عن الشرطي.. وتم يهديه.. مقدرين الصدمة الي هو فيها .. صعب على الواحد يستوعبها.. وخالد بسرعه سار عند عادل.. : عادل قولي الي سمعته جذب.. قول..
عادل من شاف خالد لوى عليه: راح اخوك راااااااح.. واستوينا ولدين بس فالعايله.. راح ويتم عياله.. اااااااااه مب قادر اصدق.. فيصل الي الكل يحبه ويمدحه..
خالد: اذكر الله يا عادل.. ونش خل نفكر كيف نخبر ابويه والباقي فالبيت..
عادل: مابا سير روحك.. انا بتم عند فيصل.. يمكن ينش..
خالد وده يصيح بس ميود عمره عشان يقوي قلب اخوه عادل.. : اتعوذ من الشيطان ونش خلنا نسير نييب ابوي.. لازم ندفنه بعد صلاة المغرب.. مب زين نخليه وايد برع..
عادل: لاااااااااا مابدفن اخوي. ماقدر.. ماقدر والله ماقدر..
خالد: لازم يا عادل.. ان نحن ماشلينا كفن اخونا منو بيشله..
عادل سكت شوي وفجأة صرخ في ويه خالد: انت دومك تجرحه دومك تهينه يدام الكل وتفشله ويحترمك ولا يرد عليك.. خاف الله في عيالك..
خالد: دخيلك عادل بس يكفيني.. انا عارف مقدار غلطتي.. يكفيني هم .. ولدي الثاني مريض عنده تقرحات شديده فالمعدة وأمس وديته المستشفى الأمريكي عشان يعالجونه.. احس الله يعاقبني من كل صوب.. دخيلك لا تعور قلبي زود..


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس