منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - آآه من قلب (ن) غدا حبه جنوني
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-22-2023   #13



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (12:15 AM)
آبدآعاتي » 74,656
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



"البـــــارت 12 "

فطـامي : لا ياحمـدان .. مالي شغل فيك ولا لك شغل فيني ان شاء الله لو امووت ما تي تعزي !!! خلاص (سكتت شويه) وعقب نزلت راسها و الدموع فعينها جان ترفع عنونها :

خٍّلاٍّصٍّـٍّ يٍّـٍّـٍّاٍّ حٍّمٍّـٍّدٍّاٍّنٍّ عٍّـٍّـٍّـٍّاٍّفٍّكٍّـٍّ اٍّلٍّخٍّـٍّـٍّاٍّطٍّرٍّ

صوب بو حمـدان ,,
توهم واصلين المستشفـى .. وسـارو صوب فـطامي ,, شافو محمد شايل اكل وياه
بو حمـدان : تستـااهل سلامت اختك الغالي
محمد شاق الحلج : الله يسلمك عميه
سـاره : شحالك حمود ؟
محمد : ويا هالويه اصغر عيالج تقوليلي حمود ,, الحمدالله بخير سارووه =P ,, شحااااااالج خالوو شخبارج حماااني فديتك خشمك ..
ام حمـدان : الحمدالله بخير الغالي ,, حمـدان ياكم !
محمد : هيه ويا فـطامي
سـاره فخاطرها : اكيـــد 10000% نقع البوكس !!

صوب فـطامي

حمـدان انصعق يوم سمع هالكلمتيـن تمنا يموت قبل لا تقوله جي ,, ندم انه سوا جي !! فـ خاطره يعيد الماضي و يصحح الغلـط ,, ولا تقول هالكلمتيـن ,, حمـدان كان سـااكت و صدق منصــدم من اللي يستوي شل عمره ,, وطلع بدون مايقول اي شي ,, بو حمـدان شافته طالع و شكله متغيـر وماقالهم شي ولا شيات ....
بو حمـدان : حمـداااان !! حمـداااان !! ,, سمعو صوت فطـامي
كانت اتصيـح بصوت خفيف : لييييش ليييييش !!!!! فجأه جان تصرخ : تستـااااااهل زود حمــدااااان و بتشوف من ها و اكثــر !!!! .. وتصيـح زياده بشكل غير طبيعي !!
بو حمـدان : فطوم شوفيج !!
عبدالرحمن : ماما خالو بلاها
ام حمـدان : مافيها شي فديتك .. طلعت عقب ,, ماقدرت تستحمل قالت اكيد السالفه فيها حمداان لانه سمعت يوم قالت تستاااهل زود حمدان ..
محمد : فديتج شو استوالج ,, ليش اتصيحين ,, و حط الاكل ع ريلها اونه عشان تاكل بس بدون مايحس ,, ما استوعب اللي يستوي جان يحط الاكل عليها
فطـامي تصيح وتصـارخ : مابا اككككككككككل و تفـر الاكل لين ما طاح و تصييييح وخوزت الربطه اللي ع ايدها اللي متعوره سـاره بغت اتصيح يوم شافت فـطامي و هيه فـ هالحاله يت صوبها لوت عليها عرفت انه شي استوا : بس فديتج هب زين عليييج و وتحاول اترد الربطه بس هب طايعه فـطامي ,, اتم ادزها وتحرك ايدها بالقو بايدها المتعوره من القهر ماتحس بـ الويع ,,

بوحمـدان : فطوم شو فيج حمـدان قالج شي ؟
فطـامي : هالاسم مابا اسمعععععه مابببااااااا مابا ...
سـاره قامت و سارت صوب ابوها : ابويه ممكن شويه تطلعون شويه بس لين ما اهديها ,,
بو حمـدان : اوكيه خلاص ,, يلا تعالو نسير برع ,,
ساره سارت صوب فـطامي ,, فـطامي لوت عليها من الخاطر و اتصييح من الخاطر: ياربيه كيف قاهرني من الخـااطر يالله ,,
سـاره : بس فديتج بس
فطـامي: لييييييش ايييني يوم كنت فـ غيبووبه لييش ,, مايستحي عقب اللي سواه فيني !!
سـاره : .........
فطـامي : ليش قلتله جيييييييه ,, وتيود ايد سااره : والله ما اقصد والله ,, بس والله يسـتااهل يستااااهل
سـاره : فديتج شو قلتيله !!
فـطامي من الخـاطر قالت : قلتله عافك الخـاطر !
سـاره انصدمت جنه حد قص لسانها !! : شوووووووووو ..
فطـامي : والله ما قصد ساروه حسي فيني دخيلج !! والله عقب اللي سوالي ها كل تبيني اسامحه مابا يوم بيدق فـ مزاجي بسـامحه مثل ما عذبني و قهرني انا براويه !!
سـاره : ما الومج فديتج ,, حمدان يستاهل اكثر من جي ,, بس هوه شكله ندمان ع اللي سوا فيج ,, بس ماعليه ,, انا بوقف وياج ,, لانه انا روحي مقهوره منه ,, انتي الحين ارتاحي و ان شاء الله خير
فـطامي وهيه اتصيح من الخـاااطر وكانت تعبانه وايد ماسكه ايد ساره بالقو : سارووه انا والله والله اني .. اني .. انـ , اني وعقب سكتت وردت ع ورا !!
سـاره : فطوم فطووووم شوفيج قومي نشي !! فطوووووووم
بو حمـدان : شوفيج !!!
سـاره : مادريبها محمد ازقر الدكتور !!!!
محمد ركض بسرعه برع عشان يزقر الدكتور ,, ويوم ياا ,, يتم يفحص عليها ,, وقال تعبت وايد ولازم ترتاح ولاتسون ازعاج و من هالرمسه !!
ام حمـدان : فديتج يا فـطامي ,, الله يقومج بالسلامه
سـاره : بسير الحمام ,, محمد دلني وين ماعرف
محمد : تعالي انزين وطلعو برع ,,
سـاره : اييه صدقت عاد بسير الحمام ويا هالراس برمسك عن فـطامي و حمـدان
محمد : بلاااهم !!
سـاره : الله يسلمك ............
محمد : قويــه !! حلفي انتي بس
سـاره : والله !!

صوب حمـدان
مايعرف وين يودي عمره !! كره حياته كره العيشه اللي هوه عايشنها تمنـا يموت ولا يعيش هاللحظه ,, وسـار بوظبي و يسوق 220 كان الشارع فاضي ,, و اتصل حق ربيعه اللي يشتغل فـ المطـار و قاله يبـا يسـافر اليـوم !! تم يقوله ياريال مايستوي اتريا لين باجر ,, بس حمـدان اصّر انه يسـافر اليوم وين سـاير مايعرف ,, وعقب دقايق جان يتصل ربيع حمدان و يقوله انه في سيـره لـ بانكوك اليوم ساعه 10 اطير الطيـاره ,, وافق حمدان ,, و عقب ساعه و نص وصل بيتهم و خذا اغراضه و شل الجواز و عقب سـار دبي مره ثانيه ,, فـ الدرب قبل ما يوصل تم يذكر يوم فـطامي تقوله (( عافـك الخـاطر )) وهوه متغصص من هالكلمه ,, و يوم وصل تم فـ الفندق ولا طلع ,, وكان حاط موبايله ع السايلنت و 20 مس كول من بو حمدان و ام حمدان و محمد و سـاره ,, بو حمدان تم يحاتي !! و يعرف حمدان خبله بيسوي اي شي و العصـر قوم بو مريم سارو المستشفى بس شافو فـطامي راقده و ام حمدان خبرتهم شو السالفه و سـاره تمت تخبر عليا و مريم شو استوا بالضبط تمو يحاتون ,, و يوم استوت 8 و حمـدان وصل و فـطامي ماتخوز من بـاله ,, وعقب يوم خلص من شغله ركب الطيـاره ,, و بو حمدان و الباجين مايدرون حمـدان وين ,, محمد اتصل ع الفندق بس قالو انه خذا اغراضه و روح !! وين سـار الله يعلم ,, اتصل ع بيتهم ,, الـ AL Body Guard قالو انه شل شنطته و سـار بس مايعرفون وين سـار ,, وقبل لااطير الطيـاره طرش مسـج حق محمد ((انا مسافر)) وعقب سكـر موبايله !!

محمد : شووووووووووووو !!
ام حمـدان : شوفيك !!
محمد : ولدج استخف و سـافر !
بو حمـدان : ســافر
سـاره : نعــم !!! ,, سافر وين ,,
محمد : شعرفنيه فـ حركاته !!
ام حمـدان : لاحول ولا قوة ,, هالولد متعبني وايد
بو حمـدان : ماعليه شيخه ,, كمن يوم و بيرد ..
بو مريم : الله يحفظه بس !!
فـطامي تمت تتحرك نشت بس مارمست مووول
مريوم : فطامي فديتج شحالج ؟
فـطامي تشوف مريوم و تحرك راسها انها زينه !
مريوم حبتها ع راسها : الله يعافيج
عليا : ولهنا عليج وايد والله
تقربو الكل عشان يسلمون عليها ,,
فـطامي ساكته وسرحانه !! عقب دقايق محمد يا صوب فـطامي : شوفيج ؟ قوليلي
فـطامي بصوت خفيف : ماشي ,, و دموعهـا اربع اربع بدون صوت ,, سار يلس الصوب الثاني محمد و ساره يت مكانه ,, ساره حمدان وين ؟
سـاره تتقرب من اذنها : انتي الحين ماعليج منه ,, المهم سلامتج
فطـامي : لا صدق وينه !!
مريوم : سـافر
فطـامي صوت عالي : شووووووووو !! ويييين ؟
ام مريم : باسم بالله عليج شوفيج !!
عليـا : لا امايه مافيها شي ,, تصد صوب فـطامي: جب فضحتينا
فطـامي: عميه ابا اظهر
بو حمـدان تقرب صوبها : شو تظهرين !! انتي تعبانه
محمد حس فـ فطـامي
فطـامي وهيه ماسكه ايده و تترجاااه وتصيح : دخيلك طلعني ولي يسلمك طلعني كتمه هنيه احس اني بموت ( وانفجرت من الصيـاح )
بو حمـدان : خلاص ارتاحي الحين
بو مريم : بس فـطامي هب زين عليج
فطـامي : عادي
محمد : مريم وعليا شويه بس برمسها ,,
خازو مريوم و عليا و يلس محمد عدال فطوم ..
محمد : قوليلي شوفيج ؟
فطـامي اتصيح بدون صوت : ماشي
محمد فخاطرها يقول : شي استوا من بينهم !! اكيـــــد ..
عبدالرحمن يلس ع الشبريه و سار فـ حظن فطوم : خالو ليش اتصيحيين منو زعلج
فطـامي فخاطرها : محد زعلني انا اللي زعلت شلت عبدالرحمن و لوت عليه بالقو و اتم صيح
ام حمـدان وهيه تتقرب من فطوم خذت عبدالرحمن و يلست ع الشبريه : ليش اتصيحين فديتج ,, حمـدان ندم من الخاطر انه هزبج و كله يقول انا السبب ,, بنت عميه فالمستشفـى ..
فطـامي صاحت زياده ,, جان تلوي ع ام حمدان وصاحت صوت عالي
ام حمـدان غامضتنها حالة فطوم : بس فديتج بس
فطـامي وهيه اتصيح بصوت خفيف ترمس : خااالوه والله ما اقصد ازعل حمـداااااااااان
ام حمـدان : ادري فديتج ,, ادري انج مقهوره اعرف فديتج هدي و لاتصيحين و كل شي بيتصلح
فطوم تمت فـ حظن ام حمـدان وهيه تهديها .. لين ما رقدت ,,
بو حمـدان : فديتها رقدت ,, الله يعينها ,,
ام حمدان اطيح فطوم ع الشبريه : يلا محمد خلنا نسير و ان شاء الله باجر بنيها ,,
سـاره : ماابااا اسير !!
بو حمـدان : نعـم ,, وين بتمين يعني !!
سـاره : دخيلك ابويه خلني عندها محتاجتلي صدقني !
بو حمـدان يطالع فطوم : اوكيه خلاص تحملي بعمرج و طمنينا عليج
سـاره : محمد انته سير الفندق غرفة فطوم ,,
محمد : لاحشى ما اخلي فطوم بروحها !!
سـاره : انزين انا وياها !!
محمد : حتى ولو حتى لو عميه وياها مابخليها بروحها ,,
بوحمـدان : انزين ماعليه تمو وياها ..
بو مريم : نحنا بعد بنسير يلا بنات ,, و سلمو ع بعض و عقب سـارو و بو حمدان و ام حمدان و عبدالرحمن سارو وراهم ,,
سـاره طرشت مسج حق حمدان قالت له : حمـدان انا برقد ويا فطوم ,,

فالطيـاااره ,,

وبحبك وحشتيني ,, بحبك وانت نور عيني ,,
ده وانت مطلع عيني ,, بحبك موت ..

حمـدان كان يسمع غنيه حسين الجسمي بحبك وحشتيني و مغمض عينه و يذكر كيف كانت تشوف الرنج و يوم حصلت عبدالرحمن و كيف حصلها فالشـارع ,, وليش اسوالها و و و و و و و اذكر كل شي و لين ما عند آخر لحظه ,,

فطـامي : لا ياحمـدان .. مالي شغل فيك ولا لك شغل فيني ان شاء الله لو امووت ما تي تعزي !!! خلاص (سكتت شويه) وعقب قالتها والدموع فعينها : خلااااص حمـدان عـــافك الخــاطر ..

حمـدان مسك شعره و يرده ع ورا .. وفخاطره : ليييييش ليييييش فطوم تسوين جي لييييش ,, والله اني ندمااان ندمااااااااان من الخـاااطر خاطري نرد شراات قبل و احسن خـاااطري ,, ليش قلتي هالكلمه مره وحده ( حمـدان عافك الخـاطر ) حرام عليج قسـم بالله .. دمعت عينه ,, كان صوب الدريشه محد عداله ,, و يطالع صوب الدريشه ,, آآآه آآه فطوم آآآه عذبتيني دخيلج ارحميني ,, دخيلج ارحميني ,, وكان حـاط Mp3 و يسمع آآه من قلب ..

آه من قلــب غدا حبــه جنوني
وآه من خلن على بالي طــرا
لي سطــا فالروح و تملك شجونـي
من صدوده يا مـلا دمعــي جرا

هيه والله صدقك يا الشـااجي من صدوده يا ملا دمعي جرا .. تم يفكر فـ فطوم لين ما رقد فـ الطيـاره وعقب ساعتين نش ,, تم يشرب كولا و ببسي يمكن فوق الـ 7 يبـا ينسـا فطوم شويه هب قادر ,, وتم عقب يجلب بالقنوات و حطاله فـلم اجبني ,, قصه شرات حمـدان و فطوم ,, و اذكرها ,, وتم يشوووف لين ما خلص !!
حمـدان : غربلااااتها من نهايه !! فطوم مابتموت !! يلعن شكلكم !!
ههههه وايد متأثر حمـداان ,, باجي عن الوصول 4ونص ,, حمدان من فلم لين فلم ,, لين ما وصل ,, طبعا ربيعه مجهزله كل شي ,, السيـاره و الفندق ,, حمدان قاله ,, و يوم وصل فندق اماري سيده دش الغرفه خذا شاور و قبل لا يرقد فج موبايل و قرا المسج ,, و طرش حق سـاره مسـج ,, ارتاحي فطـامي مابتشوفيني مره ثانيه >> كان مطرش حق سـاره
وعقب رقد ,, كان الصبـح عندهم ,, رقد من الخـاااطر ,,

بيت بو مريم ,, صوب البنـااات

مريوم : ياربيه غامضتني فطوووم واااايد !!!
عليـا : هيه حتى انا ,, الله يعينها ,,
مريوم : عرفتي شو السالفه ؟
عليـا : لاااه ,, شعرفنيه وانا كنت وياج !!
مريوم : هيه تعالي ,, بتخبر سـاره يوم برمسها ,, تعالي نسير نتريق ..

فالمستشفــى .. الثلاثاء سـاعه 6 ونص
فطوم نشت بدون ما اطلع اي صوت ,, وتمت سرحانه و سـاااااكته وتشوف ساره و محمد رقود ,,وعقب ساعه محمد نش ,,
محمد : انتي من متى ناشه !!
فطـامي بصوت خفيف : من الساعه 6 ونص ..
محمد : بل !! ليش ماوعيتينا
فطـامي : بس
سـاره نشت من صوتهم : صبـاح الخيـر
محمد : صباح النور
سـاره تتقرب من فطـامي : شحال الحلوه ؟
فطـامي سرحانه و سـاااكته !!
سـاره تاشر حق محمد انه (بلاها ؟ )
محمد ياشرلها ( ما ادري !! )
سـاره دشت الحمام و تغسلت و عقب دخل محمد ,, سارت ساره صوب فطوم ,,
طيط طيط طيط طيط >> صوت المسج
فطوم سيده عينها ع الموبايل و حست انه حمـدان .. نشت بدون ما تحس !! سيده يودت الموبايل تشوف المسج فطامي قرت المسج و الدموع فعينها قرته مرتين ثلاث اربع و تتاكد من الاسم انهارت من الصيـاح : لااااااااااااااا .. حرام علييييييييييك حمدااان ليش جي ,, انته وين سـاااير وييييييين سرت بعييد سرت بعييد عنيه دخيلك رد دخيلك رد و نزلت ع الارض ويودت ريل سـاروه ومنهاره من الصيـاح و تصـارخ : حمداااان كرهني !! ساروه حمـدااااان عااافني ,, قوليله اني اني ماكملت لانه محمد طلع من الحمام يشوف فطوم : بلاها ,,

سـاره فخاطرها : هالمره ثانيه تبا تقول شي و حد يخرب عليها اففف
وهوه يتقرب من فطوم : بلاج فديتج شو يـاااج ؟
سـاره : تبا تظهر ,, و اقولها انتي بعدج مريضه و هب طايعه تقتنع و تشوف فطوم بنظرات انها تقول جي
محمد : تبغين تطلعيين فديتج ,, من عيوني والله بخلي الحين الدكتور يطلعج بس انتي لاتصيحين ,, ليش جي غادي ويهج فطوم ,, هب حرام عليج ,, المغذي ماتبغينه و الاكل ما تاكلينه !! شوفي ويهج كيف مصفـر !!
فطـامي : ابا اطلع حمود دخيلك ودني بوظبي ابا اسير بيت عميه ابا اسير بيت عميه بصوت خفيف ابا اسير غرفة حمـدااااان ..
سـاره : سير رمس الدكتور وانا بتم وياها ,,
محمد وهوه يشوف فطوم : ان شاء الله و طلع عنهم
سـاره لاويه ع فطوم : الحمدالله انه ما سمع حبيبي فطامي دخيلج لاتصيحين و اتعبين عمرج ,, حمدان بيرد بيرد مابيطول ,,
فطـامي : لاااااااا حمداان مايبااني عااافني كرهنــي !!!! كرهنــي !!!!
سـاره : حمـدان مايكرهه حد فطيم ,, مايكرهه حد .. اخويه و انا اعرف ,, قومي فديتج بوديج الحمام تغسلي و عقب تريقي ,,
فطـامي وهيه تزعج : ماببببا ريوووووق !!!
سـاره : باسم الله عليج ,, اوكيه فديتج بس قومي عشان اوديج الحمـاام ,,

صوب الدكتور
الدكتور : يا فندم مابيصير تطلع وهيه بـ هاي الحاله !!
محمد : ادري دكتور بس احسن بتتعب اكثر لانه بتم اتصيح !! انته اكتبلها ادويتها و اكتب متى تاخذهم وان شاء الله ,,
بنحطها فعيونا والله ,,
الدكتـور وهوه يفكـر ...... : حاضر بس بخلي الممرضه تغيرلها الجبس اللي ع ايدها ,,
محمد : اوكيه خلها تي بسرعه لانه يمكن تبا تغير ثيابها ,,
الدكتـور : من عيوني ,, حنااان روحي غيري الجبس و حطي واحد يديد حق فاطمه
الممرضه : حاضر ,,

صوب فطـامي
فطـامي : دخيلج لاتلبسيني ابيض مابا مابا ابيض ,, انا هب ويه ابيض دوريلي قميص اسود دخيلج !!
سـاره : فطووم !! ماشي قميص اسود والله ماشي ,,
فطـامي : لبسي انتي الابيض وعطيني قميصج الاسود دخيلج
سـاره ماقدرت تقول لا : ان شاء الله .. سارت الحمام و بدلت و عطتها القميص

دق دق دق
سـاره : ادخل
محمد : وافق فديتج الحين بتي الممرضه بتبدلج الجبس وانا بطلع لين ما تخلصون ,,
فطـامي : مشكور ,,
الممرضه : فاطمه ليه وجهك هييك !! مابتاكلي هاا ,,
سـاره وهيه تبا تغير جو : ماعليه بخليها تشبع من الاكل فالبيت
فطـامي : تحلمين
الممرضه : اوكيه حبيبتي راح اخلعي القميص عشان ابدلك الجبس ,,
سـاره : انا بطلع
فطـامي : ايه وين سايره تعالي ,, عادي عادي مافيها شي
حنان شلت عن فطوم الجبس وهيه تتويع من الويع ,, و عقب حطلتها الجبس ,, وفطوم مستحمله الويع ,, وعقب حطت الربطه حق ايدها ( ها اللي يحطونه فـ الرقبه و تمسك الايد )
فطامي: ماشي اسود !!
الممرضه : لييه !!
فطـامي : سؤااال يعني فيه ولا ؟
الممرضه : آآآآ هيه استني وتمت ادور ادور حطلت اسود ..
فطـامي : مشكوره
و عقب سـاره لبستها القميص الاسود ,, و قومتها
سـاره : تعالي بحطلج جحال شويه
فطـامي : مشكوره فديتج ماريد
سـاره وايد حزينه ع حال فطوم : اوكيه فديتج
محمد دش عليهم : شو ها !!!
سـاره : شو
محمد : ليش لابسه تنوره سودا و قميص اسود !! شو فعزا ونحنا ماندري !!!
فطـامي : ع راحتي !!!!!
محمد تقرب منها : حبيبي بعدج صغيره ليش لابسه اسود حرام عليج
فطـامي : انا مرتاحه جي
محمد : خلاص ع راحتج
فطـامي : ماروم البس عباه !!
محمد : خلاص لاتلبسين طوفي نسير و هذا دواج ,, ساره خليه فـ Hand Bag
سـاره : ان شاء الله
محمد : فديتج انا خليت حد من AL Body Guard ياخذ اغراضج اللي فـ الفندق و يوديهم بيت عميه
فطـامي : مشكور ,,
وعقب سـارو داار الظبي ,, سـاره اتصلت حق ابوها و قالتله انه الحين ياين صوبهم و بو حمدان قال الخدم ينظفون غرفه حق فطوم وعقب ساره تمت ترمس مريوم بالمسجات و خبرتهـا بالسالفه

مريوم شهقت : اويييييه هاي تخبلــت وقالتله جي !!!!!
عليـا تمط الموبايل شو قالت وتم تقرا .. شهقت : غبييييييييييه !!! من جي تقول ما اقصد ومادري شو
مريوم : ياربيه فطوم ماعرفنالج !! طيط طيط طيط طيط
عليـا فجت المسج ,, ( انا و فطوم و محمد بنسير دارنا )
مريوم : لااااااا هاي صدق اتخبلت ,, وتصارخ : هاااي غبيه تظهر من المستشفـــى !!!
عليـا : مريوم والله لو بتم عادي تموت يعني ,, باسم الله عليها ,, اذا تمت اتصيح كل يوم ,,
مريوم : هيه صدقج !! ماعليه بتصلبها فليل و بعرف شو السالفه كلها ,,

فالسيـاره ,,

فطوم كانت حاطه راسها ع جتف ساره و تشوف الدريشه ,, محمد كان يبا يسوي جو ,, لانه كان الجو هادي ,, و شغل الـFM كانو حاطين ,, غنيه حسين الجسمي ( بصبر على فرقاكم )
محمد فخاطره : لا لا شوحطيت انا وغير
فطـامي : خلها !!
محمد فخاطره : انا ليش اشغل الراديو مالت عليه !! الحين بتصيح
سرحت فطوم و بدون ماتحس غنت بصوتها العذب والدموع ع خدها

بصبــر عـلى فرقاكم مــهـما تمــــر سنيــن .. اتخيـل محــيـاكم ياحبيبـين العيـن ..
سبحان من انشاكم ومكمــــلك بالـــزين .. قلب العنا يهواكم يانـــاس ياناســين ..

افرح انا بلقياكم وانتوا علـي قاسين .. وابكـي علـى لامــاكم وايـام مـرت ويـــن ..
القلب يبغي رضاكم مجروح به جرحين .. جرح الجفا وفرقاكم وجـرح نزيف ........

وعقب محمد سكر الراديو
فطامي : ليش !!
محمد : مابا اسمع
فطوم حست انه عشانها ,, فطـامي : حمود طلبتك قول تم !
محمد استانس : تـم الساع والله ,,
فطـامي : اسرع الشارع فاضي
محمد و ساره فجو حلوجهم
سـاره : خيبه !! حق شو بنوصل انزين
فطـامي : ابا اوصل بسرعه ,, حمود اسرع اوكيه دخيلك شوف والله الشارع فاضي وانته تسوق ومادري كم
محمد : ان شاء الله ,, وسااع 180
سـاره : غربلات افكارج فطوم !! وتمت اتسمي ( بسم الله و بسم الله ) >> عايشه فـ رعب

وعقب نص ساعه و صلو البيت ,,
بوحمـدان : فديت هالويه ياربيه ,, شحالج غناتي ؟
فطـامي : يسرك الحال
ام حمـدان : فديتج فطامي وتحبها ع خدها ,, شحالج ؟
فطـامي : يسرج الحال
بو حمـدان : بلاه جي ويهج غادي اصفــر !!
فطـامي : مابلاه شي
ام حمـدان تاشر انه خلها و عقب بتاكل : ادخلي فديتج ,, وعقب دشت البيت ,, و يلست فالصاله ,,
بو حمـدان : فطامي تعالي ايلسي عدالي
فطـامي : ان شاء الله ,, و سارت صوبه

كانت سلة فواكه ع الطاوله فيها ميع انواع الفواكه ,,
ام حمـدان تقص الهمبـا حق فطوم و تحطلها موز و فراوله
فطـامي : خالوه مابا ..
بو حمـدان : لا شو ماتبين ,, انا باكلج ,, فطوم شوفي ويهج كيف مستوي !! يوم بشوف ويهج شرات قبل مابقولج كلي ,,
و تم يـاكل فطوم و هيه مغصوبه ,,
فطـامي : بس شبعت
بو حمـدان : بس هالفراوله !!
كلت فطوم الفراوله : خلاص !

محمد : بالعافيه غناتي ,,
بو حمـدان : انزين عيل انا بسير الشغل يلا شيخه ,, محمد تعال خاوينا
محمد : ان شاء الله عميه ,, بس بسير البس كندوره من كنادير حمـدان و بي
ام حمـدان : ان شاء الله ساره اخوج فوق ويا البشكاره يوم بينش خليهم وياكم
سـاره ان شاء الله ..
فطوم من سمعت اسم حمـدان سيده شافت محمد ,, محمد لاحظ عليه و عقب سار عنهم ,, سار اتسبح بسرعه و لبس كندوره من كنادير حمدان و تعصم و تعطر و نزل ,, و فضا البيت ,, فطوم و ساره بس موجودين
فطامي : ساروه حوطينيي فـ بيتكم و دليني كل الاماكن
سـاره : هههه اوكيه
سارو تمو يحوطون فالبيت و ساره تخبر فطوم كل شي ,, بس فطوم انتبهت حق باب كان لونه غريب !!
فطـامي : ها شوفيه !!
سـاره : ههههههههههههه هاي صاله سبـورت حق حمـدان ,, و فيها مال تسجيـل الصوت
فطـامي : تسجيل الصوت !!
سـاره : الاخو مستطرب يبا يسجل صوته ,, مطلع كل الحان الاغاني اللي تعيبه و يوم يدق فـ مزاجه يسير يغني ,, يعني بس لحن الغنيه وهوه يغني بدال المغني ,,
فطـامي : الله كشخه ابا اغني ,, دخليني
سـاره : اوكيه ,, فجت الباب تفاجأة يوم شافت الغرفه
فطـامي : ههههههه ماشالله عليه رياضي ,, تعيبني عضلات ايده
سـاره : هيه حلوات هب كبار و لا صغار ,, بس لو تشوفين جسمه ,, ماشالله عليه سبورتي من الخاطر
فطـامي : اهاه ,, وهيه تحوط فـ الصاله ,, الله Piano
سـاره : تعرفين ؟
فطـامي : هممم نص نص ,, احيد قبل بيت ربيعتي شفنا تايتانك و وايد تاثرت فيه لوول وكانت عندها موسيقى و حاولت اعزفها و عرفت =p ..
سـاره : ماشالله عليج عيل سمعيني ,,
فطوم سارت يلست و رفعت مال ال Piano و بدت تعزف ,,
سـاره تصفق من خاطرها : الله علميني
فطـامي : لو ايدي الثانيه صاحيه جان عزفتها عدل ,, احيد المدربه اللي تي حق ربيعتي تعلمني بعد فـ علمتني اعزف بايدين ,,
سـاره : عيل يوم بتستوين بخير بسجل اوكيه ؟
فطـامي : ههههه اوكيه ,,
نشت فطوم وسارت صوب مال التسجيل ,,
سـاره يلست ع الكمبيوتر ,,
فطـامي : شو تسوين ؟
سـاره : اشوف الحان الاغاني
فطـامي : بتخبرج شوفي فيه آآه من قلب ؟
سـاره : اكيه اول وحده ..
فطـامي : تعرفين تسجلين و هالسوالف
سـاره : هيه حمـدان دوم يوم يبا يسجل انا اسويله
فطـامي : عيل يلا سجلي
سـاره و هيه مخترشه من غنت فطوم ( بصبر على فرقاكم ) وهيه متشقق تبا تسمع صوتها بـ آآه من قلب
عدلت الصوت وكل شي خلصت صوت الشاجي يشل و هيه تغني بدال حربي و بدت الغنيه و فطوم مخترشه و جدامها الورقه وهيه تغني و سـاره تعدل بالصوت وجي و عقب 5 دقايق خلصت فطوم و سمعت و سـاره وايد عيبها
فطـامي : الله كشخه كل يوم غنيه ماوصيج
سـاره : افا عليج ,, بنسخ نسختين
فطـامي : لا 3
سـاره : اوكيه ,,
ويوم خلصت سـاره طلعت غلاف السيدي حق السيديات ,, وعقب عطت فطوم و يلست ع الطاوله وتمت ادور بـ السدات
سـاره : شو ادورين ؟؟
فطـامي : ماشي طابع من هالطوال ؟
سـاره : هيه فيه اكوه ,, شو بتسوين
فطـامي : تريي ,, كتبت ع الطـاابع بخط خبـال ,,

اهـداااء من قلب لـ القلب ..
( آآه من قلب(ن) غدا حبه جنوني )

سـاره : هههه حق حمدانوه !!
فطـامي : هههههههه ها اذا سمعه
سـاره : تعالي حطيه هنيه ,, صوب مال السيديات اليداد عشان اييه الفظول و يسمع
فطـامي : دواهي ,, ابا اسمع صوته وهوه يغني
سـاره : بسمعج وهوه يغني و يغني ايراني مادري شي جي
فطـامي : نط العرج ها ,, هههههههه واعليه ابا اسمع
سـاره : ها اندوج ,, وعطتها السماعه

لا لا تظن ابقا بدونك ,, ولا تظن اني بخونك
وقلبي انا عايش يصونك ,, و عمري ترا فدوا لعيونك
(المقطع الايراني )

فطوم فاجه حلجها : اويه !! نفس الشي هههههههههههه حركات قسم بالله ,,
وعقب يوم خلصت الغنيه سـاره و دتها غرفتها و AL Body Guards ياب اغراضها ,, و الخدم سارو و حطو الشنط فـ غرفة فطوم ,,
سـاره : اكم شنطج .. ارتاحي شويه وانا بسير اتسبح اوكيه
فطـامي : تسلمين غناتي ,,
سـاره : العفو ..
طلعت ساره و فطوم تمت اطلع الاغراض و تحطهم داخل الكبت و شـافت شي خلها تترك اللي في ايدها ,,

شافت غتره ,, مال منو ماتدري
فطـامي : خيبه مال منو هاي !! تمت تفكر و تروحت الغتره من الخاطر ,, شافتها و دمعت عينها
فطـامي : حمـدااااان !! خلت الاغراض تولي و سارت طاحت ع الشبريه و هيه حاظنه الغتره و تصيح : فديت رحت الغتره ياربيه ,, يـااارب ترحمني و تخفف عليه ,, تعبت من كثر ما افكر فيه ,, قسم بالله تعبت !! حمـداان اكيد عافني ,, ليش روح ليييييييش !!! متى بيرد و بشوفه !! متى ,, و اذكرت موبايلها طلعت قالت يمكن مطرشلي او داقلي !! سارت و شافت موبايلها بس ماشافت لا مسج ولا مس كول !!
فطـامي تصيح من الخـاطر : حرام عليك ,, ليش جي !! ادقله !! لا لا مابيرد عليه مايباني خلااااااص !! فطوم تبا تنـسى شو يستوي !! بس ماتروم ,, نزلت تحت بسرعه و طلعت برع !!
فطـامي : جـااسم جاااسم ,, مسحت دموعها
جـاسم AL Body Guard : هلا فاطمه ..
فطـامي : وين الدريول !!
جـاسم AL Body Guard : موجود بغيتي شي ؟
فطـامي : خله يسير الصيدليه و عطه هالـ 50 و عطه رقمي و خله يدقلي يوم بيوصل بسرعه الله يخليك
جـاسم AL Body Guard : ان شاء الله ,,
وعقب سارت فوق تسمع صوت عبدالرحمن ناش ,, سارت صوبه
فطـامي ادش الغرفه : بلاه يصيح
ميري : He is hungry
فطـامي : وين الحليب
ميري : Here
فطامي شلت عبدالرحمن و خذت الحليب : اوكيه ماعليه انا بعطيه انتي سيري ثانكس ^_^ ,, سارت غرفتها فطوم و طاحت عدال عبدالرحمن وهيه تشوفه
فطـامي : فدييييتك ياربيه تشبه اخوك وايد ,, عطته بوسه من الخاطر وعقب تسمعت حد يتصلبها : اكيد الدريول
اشرف : الو ,,
فطـامي : ها اشرف عطني الريـال
اشرف : اوكيه
الريـال : السلام عليكم
فطـامي : وعليكم السلام ,, لو سمحت اخويه بغيت حبة منوم اقوى شي
الريـال : حاظر
فطـامي : عطني الدريول ,,
اشرف : الو
فطـامي : خذ الدوا و تعال البيت بسرعه اوكيه
اشرف : اوكيه
فطـامي : بباي ,,

عبدالرحمن : خالوه
فطـامي : ههههه فديتك حماني انا هب خالو انا عموه اوكيه
عبدالرحمن : هممم اوكيه
فطـامي : انا منو ؟
عبدالرحمن : عمووه
فطـامي : هههه فديتك
عبدالرحمن : عمووه وين امداااااان
فطـامي ابتسمت وهيه تلعب فـ شعره : سار فـ الطيـاره
عبدالرحمن : متى بيرد ؟
فطـامي : مادري حبيبي
عبدالرحمن : ابا الووح غرفته ,, تأاالي بوديج و يمط فطوم و وداها الغرفه ,, اتحي الباب >> افتحي الباب
فطـامي : لا حبيبي عيب !! خلنا نسير نلعب
عبدالرحمن : لاااء اتحي الباااب
فطـامي فجت الباب وهيه مغمضه عينها
عبدالرحمن : تعاااااااالي و يمطها و يسكر الباب ,,
فطوم فجت عينها و انصدمت من غرفت حمـدان ,, كان لونها بيج و الرسم بـ العنابي ,,الغرفه وايد كبيره ,, و الشبريه حلوه وااايد عيبتها ,, شرات مال الملوك .. و محطي صورته ع الطاوله اللي فيها العطور و هالسوالف
و عدال شبريته في طاوله و سدادت صوب اليمين و اليسار بعد محطي صورته ويا حمدان و الصوره الثانيه صورته و صورت محمد ,, ابتسمت و فخاطرها تاخذ صورت حمـدان بس قالت لا عيب شو بيقولون عنيه !!
عبدالرحمن : ابا حلاوا !!
فطـامي : من وين حبيبي ؟؟
عبدالرحمن : اهنيه ..
فطوم شافت سلة بـااتشي عطت عبدالرحمن و خذتلها حبه ,, وعقب يلست ع شبريته و شافت صورته خذتها و تمت تشوفه و سرحت ,,
سـاره شافت غرفة حمدان مفتوحه قالت منو داخل ,, سارت الغرفه دخلت بدون ما اطلع صوت و تأشر حق عبدالرحمن اووص ولا تقولها اني يايه ,, يت من ورا و شافتها شو ميوده
سـاره : حلو صح ؟
فطـوم قفزت و نفس الوكت قفطت من الخاطر : باسم الله وين طلعتي انتي !!
سـاره : هههه اشوفج سرحانه
فطـامي : ههههههه حماره ,, فديتج خذي حماني انا بسير الغرفه اوكيه ,,
سـاره حست انه في شي بس ماحبت تسال شوفيج : اوكيه غناتي بيلس ع النت انا
فطـامي : سي يو ,, و تريت سـاره ادش الغرفه وعقب نزلت تحت صوب المطبخ الكبيــر ,, ادور حد من الخدم
فطـامي : تعالي انتي شو اسمج ؟
ميري : hhhhhh i`m mayri
فطـامي : اهاا اوكيه اشرف ماياب جيس ؟؟
ميري : yes ..
وعقب يابت الجيس و عطته فطوم ,, و سيده سارت فوق فجت المكييف خلته ع 15 برد من الخـاااطر ,, و خذت حبتين منوم !!!!!!!! من القوي ,, و عقب نص ساعه رقدت من الخــااااطر ,, كانت الساعه 9ونص


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس