منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - آآه من قلب (ن) غدا حبه جنوني
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-22-2023   #15



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (04:50 AM)
آبدآعاتي » 74,656
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي




و مـرت الايـااام و الليـاالي ,, و حمـدان يفكـر فـ فطوم و فـطوم تفكـر فـ حمـدان ,, تبا تنسـاه شويه ماتروم ,, كله تاخذ منوم ,, خلصت الكرتون ,, و الكل لاحظ عليهـا ,, وعقب مرور سبوعيـن ,, بو حمـدان و ام حمـدان ,, ماخذيـن اجازه شهـر ,, و كانو يالسين فـ الصاله ويا محمد و سـاره ,,
بو حمـدان كـان معصب من الخـاطر : لا حووول فاطمه ليش ماتيلس ويانا !! شو سالفتها بالضبط 24 سـاعه رقـااااد !!!
بسير اشوفها لازم اعرف شو السالفه !!
ام حمـدان : محمد !!! محمد شوي شوي ع البنيه !!!!!!!!! واعليه ,, ونشت سارت صوب ريلـها ,,
بو حمـدان يدق الباب بس ماردت عليه ,, دش عليها ,, شاف ع الطاوله ,, دوا وقرا انه منوم !!
ام حمـدان : خلها راقده !!
بو حمـدان وهوه مصدوم : تـااااخذ منوم من 3 اسـااابيع !!!!!!!!!!!!!!!!
ام حمـدا انصدمت : احلــف !!
بو حمـدان ماسوا علم و خبـر ,, خوز اللحـاف عنها و هوه بروحها قومها ودزاها ع الايدار وهوه معصب من الخـاطر : ماتخافين ربج تاخذين منوم 3 اسابيع !!! تعرفين اصلا ها زين ولا لا !!
فطـوم مصدومه : ............. !!
بو حمـدان يصـارخ فويها : ارمسج اناا !!! ليش تسوين جي ,, ماتعرفين انه في حد يخاااف عليج !!!!
فطـوم و الدموع فعينها : ............ !!
بو حمـدان : اذا انتي هب مهتمه فعمرج ,, غيرج مهتم !!!! ليش جي تسوييييين ارمسج انا ردي عليه !!
فطـوم : .................
بو حمـدان : ردي عليه ماتسمعيـن .. عطاها كــــف محترم ..
ام حمـدان وهيه تصيح و خايفه من اللي يستوي : محمد تخبـــــلت !! شو اللي سويته ,, هاي يتيمه ليش صفعتها ليش ؟! كل شي بالتفاهم ينحـل ,,, ليش جي حرام عليك ! وعقب لوت عليها ..
وفطوم هب مصدقه اللي يستوي تمت متيبسه فـ مكـااانها !!
بو حمـدان توه استوعب اللي يستوي سيده ظهر من الغرفه بسرعه و رضخ بالباب البيت و سـار برع صوب الحديقه ,,
محمد : اويه شو مستوي ,, اركضي خلينا نسير
سـاره خافت و سارت فوق بسرعه ,, شافت فطوم فحظن ام حمـدان و هيه تصيـح من الخـاطر
فطـامي : ها اللي اونه بيكون بدال ابويه جي يسويلي !!! ليش خالوه لييييييش ,, حرام عليه ,, انا شرات بنته ليش جي يسويلي !! لو ابويه حد و امايه حيه جان ماسوولي جي !!
ام حمـدان : فديتج خلاص ,,
فطوم هدت ام حمـدان و تصـارخ : ليش يصفعني ,,, قوليلي ليييييييش !! وييينك يا ابويه ,, وينج يا امايه ,, تعـالو شوفو شو يسوون فـ بنتكم ,,, تصيـح من القهـر شرات اليهـال
محمد : عميه صفعج !! لييييييييييش ؟؟؟؟
فطـوم تصيح من الخـاطر و تصـارخ : بس لاني آخد منوم من 3 اسـابييع مافيها شي والله ,,,
محمد يودها من الخـاطر و يزاعج : هب حرام عليج !!!
ام حمـدان : محمد ,, هدها حرام عليك ,, اللي فيها يكفيها جان تخوز فطوم عنه
محمد : ليش جي تسوين قوليلي ليش !! الكل يخاف عليج وانتي تاخذين منوم ,,
سـاره : محمد بــــــس !!
محمد يودها من شعرها بالقو : والله !! ان شفتج ماخذه منوم ماتلومين الا نفسج فااهمه !!

عند بو حمـدان ,,
بو حمـدان فخاطرها : يالله انا شو سوييت!!! هاي اللي كنت بخليها فـ عيوني جي اسويلها !! شو بتقول عنيه الحيــن ,, هب حرام عليها .. تاخذ منوم 3 اسابيـع !! لا تاكل ولا شي !! يـاربيه سامحني ع اللي سويته !!!!

صوب غرفة فطوم ,,
فطـوم تصيح من الخـااطر : انته هــــب اخويـــــه !! هب اخوويه !! و بو حمـدان هب عميــه !! ماعندي اخو و عم يمدون ايدهم عليــه ,, خذت شيله مال البيت و ركضت و طلعت برع ,, ام حمـدان لحقتها هيه و سـاره ,, و محمد انصدم يوم قالت فطوم (( انته هب اخويه )) ,, طلعت من البيت و سـارت الحوي .. و هيه تركض و الدموع ع خدها ,, بو حمـدان شافها وهيه تركض صوب بوابه الكبيـره كانت مفتوحه ,,
بو حمـدان : فااااااااااطمه فاااااااااطمه !!
ام حمـدان طلعت من البيت : محمد الله يخليك الحقها ,,
بو حمـدان : جـاااااااااااسم ,,
جـاسم AL Body Guard : نعم عميه
بو حمـدان : لحق فاطمه بسرعه ..
جـاسم AL Body Guard : ان شاء الله عميه و ركب السيـاره و سار ورا فطوم ,,

فطوم طلعت وهيه تركض فـ الفريج .. كانت الساعه 9 ونص ,, و ظلاااام ,, تمت تركض تركض و سمعت سيـاره وراها ,, و تمت ركض وعقب انخشت فـ مكـان ,, و جـاسم ما حصلها ,, وتم ســاعه وهوه يدور بس ماشي فايده !!
فطوم طلعت وهيه تركض فـ الفريج .. كانت الساعه 9 ونص ,, و ظلاااام ,, تمت تركض تركض و سمعت سيـاره وراها ,, و تمت ركض وعقب انخشت فـ مكـان ,, و جـاسم ما حصلها ,, وتم ســاعه وهوه يدور بس ماشي فايده !!

في بـانكـوك ,,
وبالتحديـد فندق امـاري ,, غرفة حمـدان ,, كانت السـاعه عندهم 1 ونص فليل ,, كان حمـدان يرتب الاغراض اللي ماخنهم حق البنااات ماخذ سوع و شنط ع ذوقه ,, و عطور و ابواك ,, وسكارفـااات ماخلا شي ,, خذا حق ساره و فطـامي و مريم و عليا مانساهم طبعاً ,, وخذا نعله حق بو حمـدان و بو مريم ,, و نعله حق ام حمـدان و ام مريم ,, طبعا خذالهم عطور و شنط و ابواك ,, وطبعاً مانسـا الميداليـات ,, كانو وايد حلوين ,, وخذا حق عبدالرحمن و رشود ,, العـاااب
ماشالله يعرف حق هالسوالف البركه فـ سـاره لول وعقب ما خلص دق موبايله ,,
حمـدان : مرحبا كبـااار
(****) : هلا فديتك شحالك ؟
حمـدان : يسرج ومن صوبج ؟
(****) : دامك بخير انا بخيرين
حمـدان : عسى دوم غناتيه
(****) : هممممم شو اتسوي ؟؟
حمـدان : ماشي طايح افكر فيج ,, كنت بتصلبج >> ياسلام ع الجذب
(****) : فديتك والله ,, حبيبي متى بترد ؟
حمـدان : فديتج ماعرف والله ,, بشوف
(****) : حبيبي والله ابا اشوفك حس فيني !
حمـدان : انزين انا الحين برع البـلاد ,, كيف تبغين تشوفيني !!
(****) : تعال باجر ,,
حمـدان وهوه يفكـر : ماعليه باخذلي حجز بـاجر ,, آمري انتي بس ؟
(****) : فديتك والله ,, الله لاحرمني منك ,, حمـدان ..
حمـدان : عيـون حمـدااان
(****) : احبــك ..
حمـدان : ...........
(****): شوفيك
حمـدان : ماشي
(****) : والله احبـك
حمـدان : فديتج انا بخليج الحين طولت عليج
(****) : افا عليك حمـداني ,, خذ راحتك عادي عندي ,,
حمـدان : ابا ارقد تعبـاان ,, الساعه كم عندكم الحين ؟
(****): 11ونص
حمـدان : انزين غناتيه انا بخليج الحين ,, تـامريني بشي ؟
(****) : سلامت قلبك
حمـدان : وين بوستي ؟
(****) : امممممموااااح ..
حمـدان : فّديـــــتج والله ,, يلا حبيبي تصبحين ع خير و طمنيني عليج بـاجر
(****): من عيوني ,, وانته من اهله ,, باي
حمـدان : بايات

سكـر حمـدان من (****) ,, وهوه يفكر فيها فخاطره يقـول : فديتها والله ,, كشخه هالبنيه و عقب دقايق ,, فطـــــوم !! آآآآآآخ يا فطوم وينج لج وحشـه والله ,, فديت الارض اللي تمشين عليها ,, شحالج .. شخبـارج ؟؟ ,, شو دنيـا وياج ؟؟ ,, انتي وين؟؟ شو اتسوين الحين ؟ تم يفـكر فـ فطوم وعقب رقد ,,

واليوم الثـاني .. العصـر ,,
حمـدان كان متردد يتصل ع بيتهم ولا لا ,, عقب 5 دقايـق اتصل .. تم يرن يرن وعقب شلوه
حمـدان : الوه
سـاره : حمـدااان !!
حمـدان : فديتج شحـالج ؟
سـاره : يسرك ؟؟ ومن صوبك ؟؟
حمـدان : بخير الغلا ,, شحالك الاهل ؟,, شحـال الغنـاااااه ؟!
سـاره : ســافرت محد يدري وين ,,

فـز من الحلـم !! حمـدان : بسم الله !! بسم الله !! ان شاء الله خيـر ,, خذا موبايله و اتصل ع بيت بو حمـدان تم يرن يرن يرن محد شله كان عندهم ساعه 3 عند حمـدان 5 ,, اتصل ع بوحمـدان ,, رد عليه
حمـدان : السلام عليكم
بوحمـدان بتعب : وعليكم السلام
حمـدان : شوفيك ابويه ؟؟ فطوم فيها شي !!
بوحمـدان: شدراااك ؟
حمـدان : قووووول فطوم فيها شي !! وين هيه الحين ؟
بو حمـدان : طلعت من البيت
حمـدان : شوووووووو !! وين سـاررت ؟؟؟
بوحمـدان : مانعرف ,, حمـدان الشرطه ادقلي تريا شويه !!
خلا حمـدان ع الخط الثاني و عقب رد ع الشرطي
بو حمـدان : هاا سعيد شو سويت
سعيـد : حصلناها
بو حمـدان : ويين !!
سعيـد : فـ الفريجكم
بو حمـدان : الحمدالله يارب ,, هيه بخيـر
سعيـد : والله شو تباني اقولك ,, حالتها ماتسر ,, تصيح وتقول ماعندي عم ماعندي اخو
بو حمـدان : لاحول ولا قوة ,, خلاص انا الحين ياي مشكور ,, فداعة الله
سعيـد : مع السلامه

بو حمـدان يرمس حمـدان
حمـدان : ها ابويه حصلوها !!
بو حمـدان : هيه بس
حمـدان : بس شو !!
بو حمـدان : حمـدان بنت عمك صارلها فتره ترقد وايد ومحد يدري شو السالفه ,, و امس سرت الغرفه اوعيها جان اشوف دوا منوم مخلصه الكرتون كله ,, من 3 اسابيع وهيه ع هالحاله لا اكل ولا شرب اللهم بس الدوا تاخذه
حمـدان مصدوم !!
بو حمـدان : عقب وعيتها من رقادها و هزبتها من الخـاطر و جان يسكت
حمـدان : كمــل ..
بو حمـدان : عطيتها كــــف محترم ..
حمـدان انصعق من الخـاااطر : ابويه تخبلت انته !!
بو حمـدان : والله ماحسيت بالي اسويه !! يعني هيه ماتهتم فـ عمرها غيرها يهتم
حمـدان : وبعدين !!
بو حمـدان : بعدين سـارو محمد ساره يعرفون شو السالفه ,, و حرج عليها محمد و يودها من شعرها !! و قالها
(( ان شفتج ماخذه منوم ماتلومين الا نفسج فااهمه )) ,,
حمـدان : محمد يسوي جي !!!
بوحمـدان : بعدين طلعت من البيت .. خلاص حمـدان انا عقب بتصلبك بسير اشوفها ,, ماقلتلي الغالي متى بترد ؟؟ والله لك وحشه !!
حمـدان : ان شاء الله قريب ,, فداعة الله
بو حمـدان : ربيه يحفظك

سـار حمـدان سيده اتصل حق مكتب طيران الامارات ياخذ اقرب حجز وقالوه اليوم في رده سـاعه 9 توقيت بـانكوك و وافق و طرشوله التذكره و رتب اغراضه ,, ويتريـا الوكت يمر بسرعه ,, اتصل حق (****) وقالها انه بيرد اليوم ,,

سار بو حمـدان وخبر شيخه و ساره و محمد عشان يسيرون عند فطوم ,, ركبو السيـاره وعقب سـااارو ,, يوم وصلو سيده عند فطوم
بو حمـدان : فاطمه غناتي سار يبا يلوي عليها
فطـامي وهيه تصيح : لاتلوي عليه !!!!!!!!! انته هب عميه !!
بو حمـدان : فطوم ,, قسم بالله ما اقصد ,, دخيلج سامحيني ما اقصد والله العظيم
فـطامي سارت و لوت عليه بالقو : ليش جي تسويبي لييييش ؟
بو حمـدان : فديتج والله آسف اوعدج ما اعيدها ,,
محمد : فطـامي
فطوم تشوف محمد بخوف
محمد : تعالي فديتج عندي ,,
فطوم هدت بو حمـدان و تقربت منه و لوت عليه من الخـاطر : اوعدني ماتضربني مره ثـااانيه وهيه تصيح = (
محمد دمعت عينه : وعد الغاليه وعد يلا فديتج خلينا نسير البيت
فطـامي : ان شاء الله
ام حمـدان : عاش من شافج غناتيه
فطـامي : فديتج والله خالوه
سـاره : دبووه ولهنا عليج !!!
فطـامي : حتى انا والله

وعقب سـارو البيت وهم مستانسين ,, و اتصلت فطوم ع مريوم و طمنتهم عليها وصلو البيـت و حطو العشـا قبل لايتغدون يتريون فطوم تنزل ,, كانت تسبح و لبست مخوره بـ الوان فاتحه كانت Cute وايد ..

فطـامي : يوعاااانه حطو الاكـــــــــل !!
بو حمـدان : تعالي غناتيه هنيه نتريـاج ,,
فطـامي وهيه تتروح الاكل من الخـاطر : ياويلي انا خبــااال يوعااانه و تركض صوب الاكل ,, يلست عدال بين بو حمدان و ام حمدان عشان تاكلها
سـاره : اميه تراني اغار بسير اكسر ايدي عشان تسوولي شرات ماتسون حق الدبه
فطـامي : مشكله اللي يغاروووووووون
الكـل : ههههههههه
بو حمـدان يبـا يقهرها : خذي فديتج ويكالها
سـاره : بفلعج والله !!
محمد : تعالي انا بـأكلج
بو حمـدان + ام حمدان + فطـامي: هههههههههههههههههههههههه
فطـامي : عقبـال ما تأكلها فعرسكم كيكة
سـاره انصدمت و احمرت من الخاطر : فطوم !!
بو حمـدان : آآآآمين
محمد : اتريا هاليوم و يغمزلها
سـاره : جـــب !! ابويه ماتقول شي !!
بو حمـدان : عادي انا موافق من الحين
سـاره وهيه مقوره : ابووووووويه !!!!! بعدنيه صغيره ع العرس مابا اعرف ,, ومنو قال ابا محمد ,, بيغصصبي
محمد : فديت روحج انا و روح بسرعه
ام حمـدان : واايه انا عليهم Cute
فطـامي : OMG Sooo cute
مر الوكت بسرعه ,, العشـى ,, حمـدان فـ طريجه للمطـااار ,, و خلص شغله بسرعه و ركب الطيــاره وطارت الطيـاره ساعه 11 .. ويتمنـى يغمض عينه و يفجها و يحصل عمره فـ بلاده ..

فـ دار بو خليـفه الله يرحمه ..

سـاعه 9 ,, فطوم كانت فالمطبـخ ,, تشوف شو مسوين ,, كانت تبا شي حلو ,, فجت الثلاجه شافت مسوين كيكه كلها جوكلت ,,
فطـامي : ياويل حـاليه انا ,, سوسي بليز حطيلي هالكيكه
سوسي : okay
سارت سوسي وحطتلها الكيكه و سارت الصاله وهيه تاكل
فطـامي : ياويل حاليه خالوووه منو مسوونها !!
ام حمـدان : هههه عيبتج ؟؟ ,, هالخدامه يايبينها بس حق اكلات الحلو
فطـامي : خليها كل يوم تسوي حلو ,, كشخه هالكيكه ,, فجي حلجج ,, جان تاكلها
ام حمـدان : هممم لذيذه تصدقين
فطـامي : الا هب خبـااال ,, خالوه انا تعبت من الجبس اللي في ايدي دخيلج ابا اسيـر المستشفى
ام حمـدان : الحييـن !!
فطـامي : هيه خالوه عشاااني ,, بليييييز
ام حمـدان : اوكيه غناتيه سيري تلبسي و خبري ساره ,, وانا بخبر عمج
فطـامي : من عيوني ,,
سارت فطيـم فوق وهيه فرحانه من الخـاطر خبرت سـاره وسارت تتلبس ,, وفخاطرها تقول : واخيـرا بشله افف ثجيل ع القلب ,, عاد ان شاء الله يرضون ,,
سـاره سارت صوب فطوم
دق دق دق
فطـامي : هلااااا منو
سـاره : انا
فطـامي : تعالي
سـاره : خلصتي ؟
فطـامي : هيه ,, يلا طوفي ,,
نزلو تحت و شافت بو حمـدان و قالت فخاطرها : الله يستـر
بو حمـدان : ماشي سيرره
فطـامي : عمييييييييييه !!
بو حمـدان : هههه اسولف وياج
فطـامي : منو بيودينا !!
بوحمـدن : انا يلا طوفو

وعقب سـارو المستشفـى ,, و يوم وصلو ,, دشو عند الدكتـور عادل ,, ماكانت تدري انه هوه
فطـامي : دكتوور عاااادل ,, يا مرحبــاا الساااع والله ,, شحالك ؟ شخبارك ؟ منزمان ما شفتك >> تقردين
بو حمـدان و سـاره فجين عيونهم
دكتور عادل : هلا والله فاطمه ,, والله يسرج الحال ,, من صوبج ؟ ,, تعالي بلاها ايدج
بو حمـدان : ماشالله تعرفون بعض
دكتور عادل : اوووه ,, عميه شحالك ؟ انا ربيع ولدك ,, هههه لاتفهم غلـط ,, حمـدان يابها عندي يوم كانت تعبانه ,,
بو حمـدان : هيييه انته اللي عالجتها ,, يا مرحبـابك والله
فطـامي : دكتور طلبتك ,,
دكتور عادل : تم
بو حمـدان : هههه ع كيفك والله شوف انزين شو بتقولك
فطـامي : ههههه ,, دكتور شل العله اللي فايدي ,,
دكتور عادل : يـالله !! شو استوالج
فطـامي : طحت فالحمـاام ,, شوفها الحين ماتعورني ,, وشلت الربطه و نزلت ايدها
دكتور عادل : تعالي ايلسي ع الشبريه ,,
فطـامي : اوكيه ,,

سارت يلست ع الشبريـه و دكتور عادل فج الجبس عن ايدها تم يحركها
دكتور عادل : تعورج ؟
فطـامي : ابدن !!
دكتور عادل : اكيـد !!
فطـامي : هيه والله ,,
دكتور عادل : عيل خلاص ,, مبروك
فطـامي : يـــس و رفعت ايدها اللي تعورها : آآخ
دكتور عادل : لا لا لا لاتحركينها ولا بلف ايدج الحين
فطـامي : من الوناسه ,,
بو حمـدان : فديتج تحملي ع عمرج ,,
سـاره : عنيه افداج ,, مبروك و لوت عليها
فطـامي : الله يبـاارك فيييج ,,
بو حمـدان : بتخبرك دكتور تحتاج عمليه ؟
دكتور عادل : هيه تحتـاج ,, لانه ايدها ممكن في اي وكت تنفك
بو حمـدان : خلاص عيل بنسـاافر برع
دكتور عادل : يكون احسن ,, حمدالله ع سلامتج فاطمه
فطـامي : الله يسلمك دكتـور ,, مشكور و ماتقصر ,,
دكتور عادل : عاد انتي سوي لها تمارين حق ايدج جان يطلعلها ورقه ,, تفضلي هالورقه فيها التمارين بس شوي شوي
فطـامي : مشكـوور و ماتقصر ,, دكتور و اليرح اللي ع يبهتي ,, بيخوز ولا اسوي عملية تجميل ماحبه جي !!
دكتـور عادل : اشوفه وين ؟
فطـامي راوت الدكتور ,, دكتور عادل : هممممم بيتم هوه جي بس اذا تبغين تسوين العمليه ,, بتنج لانه بسيطه بتكون العمليه ,, و يبهتج ماتشوهت وايد
فطـامي : خلاص عيل بسوي ,,مشكور دكتووور ماتقصر ,,

وعقب راحو البيـت و فطوم وايد مستانسه ,, و يوم وصلو دخلت البيت و هيه تركض
فطـامي : فجكوووووو الجببببببببببببببس ,, وتشوف عبدالرحمن : حماااااااني ,, وايه فديتك و تشله
محمد : باسم الله ,, فطووم !! ويين الجبس !!
فطـامي : هع هع فالزبـاله ,, واخيرا ً مابغيت ,,
عبدالرحمن : ايدج مافيها واوا ؟
فطـامي : لا غناتيه و تبوسه ونزلته ,,
ام حمـدان : مبروك فديتج
بو حمـدان : داقه سوالف ويا ربيع حمـدان ,, هههههه الدكتور ..
فطـامي : ههههههههه
سـاره : ههه ويا هالويه ,, ابويه شو رايك فـ غمازت بنت اختك ؟
بو حمـدان : اصلا اللي محلي ويها ,, غمازتها فديتها و فديت الغمازه انا
فطـووم احمرت : عميه استحي ,,
الكـل : ههههههه ,,
فطـامي : انزين عيل تصبحون ع خير بسير اتأبح (اتسبح) و ارقد ع راحتي
الكـل : وانتي من اهله ,,
محمد : نوم العوافي فديتج
فطـامي : الله يعافيك ,, سارت حبتهم كلهم و عقب سارت غرفتها ,,
دخلت الحمـام و تسبحت من الخـااطر ,, و يوم خلصت قرتلها كمن آيه و صلت العشـا و صلت ركعتين شكـر ,,
و عقب فجت الكبـت شافت نعالها بو الشفايف اذكرت حمـدان
فطـامي : يـالله يا حمـدان ,, لك وحشـه من الخـاااطر ,, سكرت الكبـت و سارت تتصل حق مريوم

فطـامي : الوووووو ,, غناتيه ولهت عليج وايـد
مريوم وهيه تزعلج : واااااايه فطووووم ,, فديتج والله ,, حتى انا غناتيه شحالج شخبارج ؟
فطـامي : يسرج الحال ,, شخباركم انتو ؟ شحال الاهل ؟
مريوم : كلهم بخيـر فديتج
فطـامي : باركيلي شليت الجبـس
مريوم : وااااعليه ,, مبروك فديـتج ,, بتخبرج حمـدان لين الحين مايا ؟؟
فطـامي جان تغني من خاطرها و هيه نادمه ع اللي سويته : آآآه من قلب(ن) غدا حبه جنوني ,, و آآآه من خلن على بـالي طرا ,, شو تبغيني اقولج ,, صارلي فتره وانا لا اشوفه و لا اسمع صوته ,, اللهم صوره له ..
مريوم : فديت روحج انا والله ,, ان شاء الله بيرد
فطـامي : آمين ,, انزين فديتج ,, سلمي على علايه وايد ,, انا بسير ارقد تعبانه ,,
مريوم : اوكيه غناتيه طمنيني عليج كل يوم ,,
فطـامي : من عيوني تصبحين ع خير
مريوم : وانتي من اهله
فطـامي : فداعة الله
مريوم : فداعة الرحمن

طاحت ع الشبريه وهيه تفكـر فحمـدان ,, يوم بتشوفه شو بيقول ,, و هيه شو بتقول ,, و شو بيستوي ,, شو مابيستوي ,, كيف بتكون الاوضااع ,, تمت تفكر لين ما رقدت ,,


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس