منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - رواية مشاعل
الموضوع: رواية مشاعل
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-23-2023   #49



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (06:46 AM)
آبدآعاتي » 80,227
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



في سياره طلال
طلال كان معاه لمياء وهيفاء ونواف
اما ابوه وامه فهم جاين لوحدهم بسياره ابوه المرسيدس
طلال : ايش رايكم اتصدق عليكم اليوم واعزمكم ع العشاء
هيفاء: ايش رايك تعزمنا في سبايزو
طلال: اوكي
لمياء: لالا انا ماحبه اكلهم مره شين
نواف: حتى انا ما احبه
طلال: هاه نروح له والا تبو شي ثاني؟؟؟
لمياء: نبي نروح creapaway
هيفاء: لا انا مابيه ايش هذا لو تشوفني وحده من صاحباتي تقول رايحه لهالمطعم الشين ,,, وبعدين كل صاحباتي اليوم بسبايزو
طلال: واحنا ايش دخلنا بصاحباتك ,, انشالله راح نعزمهم بعد
هيفاء: لا بس ابي اشوفهم هناك
طلال: خلاص اليوم راح نرضي هيفاء وبكره راح اوديك يالمياء انتي ونواف للي تبو,,, اتفقنا
لمياء وانوف بدون نفس: اتفقنا
طلال: بس راح امر ع البيت اغير ملابسي لاني احس اني ماقدر امشي من هالثوب
لمياء: طلول شكلك يموت ضحك فيه
طلال: ايش اسوي بابوك غصبني
هيفاء: هههه اجل ايش راح تسوي يوم زواجك
طلال: راح اقصه واخليه تيشرت
كلهم :هههههههههههههههه
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
سعود: هاه ميشو والله وصرتي حرمه وتزوجتي
مشاعل: هههههههههه احد قال لك اني بزر؟؟؟
سعود: والله للحين محد قال لي
مشاعل: ليش فيه امل احد يقول لك؟؟؟
سعود: والله مدري عن الهنوف يمكن تقولها
مشاعل: ايش صار ع الهنوف؟؟؟
سعود يطالع امه: والله مدري عن عجوزنا
ام مشعل : عجوزنا هاه خلني اشوف مين حيخطبها لك
سعود راح يبوس امه : لا كل شي ولا زعل الورده اقول ماما متى نروح نخطبها
ام مشعل: ايش تبي فيها هذي تكلمك والي تكلمك تكلم الف واحد غيرك
سعود: ماما لو سمحتي الا هنوفتي,, بعدين انا ماعرفها من يوم والا يومين اعرفها من 5 سنوات وواثق فيها
ام مشعل : والله انا عجوز وماقوى اروح معاك خل مشاعل تروح معاك
سعود: لا عاد بلا دلع انتي غزال بس كلمي امها ,,, ماما تكفين خايف تطير مني
مشاعل: قص جنحانها
سعود: انتي اسكتي فرحانه لانك تزوجتي طلالوه وصرتي تتهزي فيني
ام مشعل: خلاص تراك ازعجتني ,,, انشالله بكره اكلمهم
سعود: ماما خير البر عاجله دقي اليوم
قطع عليهم سالفتهم صوت موبايل سعود
ام مشعل: رد ع حبيبه القلب
سعود يطالع مشاعل: لا هذا حبيب القلب مو حبيبه القلب
مشاعل على طول فهمت قصده وفتحت اذانها وكانها ردارات
سعود: هلا طلالوه
طلال: عسى ماشر طلالوه تمون
سعود: ايه امون مو نسيبي ,, كيفي اناديك باللي ابي
طلال: استنى علي لما اختك تكون عندي وانا اوريك ياشبيه الضفدع
سعود: ضفدع هاه ,, ايش تبي ماعندنا حرمه لك باي
طلال: لالا تعال اسف طال عمرك
سعود: اخلص ايش تبي ترى انا مشغول
طلال: اخس يالمشغول,, اقول وين اختك ,, قول لها اني زوجها كانها ماتدري ,, ابي اكلمها وينها
سعود: ميشو زوجك يبيك
مشاعل اعجبها ان سعود يقول عنه زوجها كانت تسعدها هالكلمه
مشاعل: قول له يدق ع موبايلي
سعود: دق ع موبايلها
طلال: دقيت مقفل ,, حظرتها مو فاتحته من اول ماخطبتها ,, قول لها الحين تملكنا يعني زوجتي ع سنه الله ورسوله وغصب عنها تكلمني
سعود: يقول لك مقفل,, اقول انتم تحسبوني ببغاء,,, خذي كلميه ماني فاضي انقل كلام
اخذت مشاعل الموبايل
مشاعل بكل نعومه : الو
طلال: قلبييييي
مشاعل: سلامت قلبك
طلال: احبك
مشاعل تطالع ام مشعل وسعود والي كانوا مركزين معاها وانحرجت
مشاعل: حتى انا
طلال: انتي ايش؟؟؟
مشاعل: زي الي قلت
طلال: هههههههه عندك الضفدع
مشاعل تضحك: ههههههههههه مين الضفدع
طلال: اخوك سعود
مشاعل : ايه
طلال: يووه خليه ينقلع لايتلصق في المتزوجين ,, توه هو عزوبي اخاف نخربه
مشاعل: ههههههههههههههههههه
طلال: فديت هالضحكه
مشاعل انحرجت
طلال: طيب قلبو افتحي موبايلك ابي اكلمك
مشاعل: حطلع غرفتي واكلمك
طلال: اوكي حبي انتظرك
مشاعل: باي
طلال: بوسه
مشاعل بحده : باي
طلال: باي
مشاعل راحت ركض ع غرفتها تكلم طلال
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
هيفاء كانت تضرب على طلال الغرفه لانه تاخر ,,, ساعه يغير ملابسه ,, طفشوا من الانتظار,, واخيرا طلع وكان لابس جينز لو وست كعادته وقميص انيق من Purberry
هيفاء: طلول يله طفشتنا
لمياء: طلول والله لو انك عروس اخيرا طلعت,,, اخس ايش هالكشخه
طلال: خلاص انا عريس لازم اكشخ ههههههههههه
نواف: عريس والا تبي تغازل
طلال: اغازل بعينك,, يله اركبوا
ركب طلال ونواف وهيفاء ولمياء
طلال توه حرك السياره يبي يطلعها من البيت وهو واقف عند البوابه ينتظر البواب يفتح الباب
دق موبايله ولما شاف الرقم نزل من السياره بسرعه
طلال: وحشتيني ياقطوتي
مشاعل: كذاب توني كلمتك لحقت اوحشك
طلال: بكل دقيقه وثانيه يازوجتي
مشاعل انسدحت ع السرير وحطت رجل ع رجل : ياحلو هالكلمه منك
طلال: احبك
نواف طلع راسه مع الشباك : يله يابو الشباب احنا جوعانين
مشاعل: تبي تتعشى قلبي؟؟؟
طلال: لا انا عازمهم ع العشاء ,, اليوم مدلعهم
مشاعل: اها وانا اخر مين يعلم ,,, انت الحين متزوج يعني المفروض ماتطلع من البيت الا باذني
طلال: ههههههه ابشري طال عمرك ممكن اروح للمطعم
مشاعل: ع حسب المطعم
طلال: رايحين سبايزو
مشاعل شهقت: ايش ايش ايش,,, مستحيل اخليك تروح هناك
طلال مستغرب: ليش؟؟؟
مشاعل: كله بنات,, انسى انك تروح,,, اعزمهم بمكان ثاني
طلال بترجي: قطوتي بليز وعدتهم ,, بس المره هذي وبعدها ماراح اروح الا باذنك
مشاعل: توعدني ماتطالع ولا تجلس قدام طاوله بنات
طلال ابتسم: تغاري علي؟؟؟
مشاعل: لا
طلال: اجل ليش ماتبيني اشوف بنات
مشاعل: ابد ع شان ماتحسدهم عارفه عينك حاره
طلال: هههههههههههه,, ياحبي لك
نواف: راح تجي او نروح مع السواق
طلال: ممكن اروح
مشاعل: ترى صاحباتي كلهم هناك يعني لو تسوي شي ترى راح يقولوا لي
طلال: مافيه ثقه؟؟؟
مشاعل: احبك وماتحمل انك تشوف احد
طلال: امووووووووووووووووووووووو ووووووووه
مشاعل: ....................
طلال: ههههههههههههه غريبه ماقفلتي
مشاعل: ..................
طلال: انخرستي؟؟؟؟
مشاعل: يله روح لا يزعلوا
طلال: اوكي انا اول ما ارجع للبيت راح ادق عليك
مشاعل باستهزاء: ههههههههههههه ياحليلك وتتوقع اني اخليك هناك بدون ماشيك عليك كل دقيقه
طلال: ههههههههههه احلى تشييك
مشاعل: اوكي باي
طلال: باي
ركب طلال السياره
هيفاء: مابغيت تخلص ,,, ساعه لاطعنا
طلال: اسكتي ترى بغير رايي ماعزمكم
لمياء: لا خلاص سكتنا
نواف: اقول طلول معاك عطر؟؟؟؟
طلال: ليش ايش تبي فيه
نواف: يمكن القى وحده اطيحها
الكل: هههههههههههههههه
00000000000000000000000000000000000000000000000000 000
مشاعل الفرحه كانت مش سيعاها ع قوله المصريين ,, حاسه انها بحلم حلو ماتبي تصحى منه
سمعت صوت الباب
مشاعل: مين؟؟؟
نجود: ممكن ادخل
مشاعل: اكيد
نجود: الله ايش هالفرحه الي اشوفها الله يديمها
مشاعل: امين
نجود: هاه ماعندك نيه نروح نشتري اغراض لزواجك ؟؟؟؟
مشاعل: نجود انا فكرت بالمهر الي عطاني طلال,, تعرفي المبلغ مره كبير ودي اسافر معاك ومشعل لباريس ع الاقل تغيروا جو ومنها اروح اشتري ملابسي من هناك
نجود: روحي انتي ومشعل انا صعبه اروح وخالتي هنا لوحدها
مشاعل: مدري بسال طلال اخاف مايوافق
نجود: ماتوقع انه ماراح يوافق ((وابتسمت)) خاصه انه يموت فيك
مشاعل ابتسمت : تتذكري لما حكيت لك عن فارس احلامي
نجود: ايه
مشاعل: قلتي لي وقتها ان فارس الاحلام بس بالروايات والقصص والافلام صح
نجود: صح
مشاعل: نجود كلامك مو صح لان فارس احلامي موجود ,, وهو زوجي وحبيبي وكل دنيتي ,,, نجود صدقيني فارس احلام كل بنت قدامها بس يمكن هي ماتشوفه او مو قادره ترتبط فيه لسبب معين مثل ماصار معاي ,, بس اخيرا حصلت عليه
نجود: صدقيني انا افرح لما اشوف فرحتك
مشاعل: ااااااااااه يانجود مو مصدقه انه راح يجمعنا بيت واحد احس انه كان حلم
نجود: الله يوفقك قولي امين
مشاعل: امين
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
سعود: هاه ماما ادق عليهم ؟؟؟؟
ام مشعل: يوووه منك ياسعود قلت لك الف مره ماراح ادق الحين الوقت متاخر بكره انشالله
سعود: يماما والله امها داجه ماتنام الا 2 الليل
ام مشعل: وانا ايش دخلني انشالله ماتنام الا 4 الفجر ,, هذي الاصول ان الناس مايدقوا يخطبوا بهاليول
سعود: اوووووووووووه ماما تفكيرك قديم
0000000000000000000000000000000000000000000000000
000000
كان طلال جالس بجنب نواف وقدامه لمياء وهيفاء
هيفاء: يااااااااااي لمو شوفي هذي العنود صاحبتي
لمياء: يالله اكرهها لاتشوفنا تكفين
هيفاء تاشر للعنود
العنود طبعا ماصدقت بما ان طلال معاهم جت تركض
العنود بدلع زايد : هاي هيفاء كيفك؟؟؟
هيفاء: كويسه كيفك وكيف البنات؟؟؟
العنود: تمام اشوفك جايه مع اهلك غريبه
هيفاء: اخوي طلول عازمنا اليوم بمناسبه ملكته
العنود: اها حلو,, مبروك طلول
طلال من غير نفس: الله يبارك فيك
العنود: لمو كانك نحفتي شوي
لمياء بنفس خايسه: ليش الاخت ميزان
العنود: لا بس واضح كرشك صغرت
لمياء: اول شي انا ماعندي كرش ,, وبعدين شلون شفتي كل هذا من وراء العبايه
العنود: حبيبتي انا عندي نظره ماتخطي ابد
هيفاء تبي تهدي الاوضاع : عنود ليش ماتجلسي معانا
العنود: صاحباتي معاي بس مو مشكله اجلس معاكم شوي
نواف: لالا صاحباتك يزعلوا منك ,, روحي لهم ع شان تفتحي نفسهم ع الاكل
العنود: شكل بينكم مواضيع خاصه
طلال اخيرا نطق: ايه والله
هيفاء: طلال ,,,, عنود خلاص انا ادق عليك انشالله
العنود تطالع نواف بحقد : اوكي باي
هيفاء: باي
هيفاء بعد ماجلست : مين سمح لكم تكلموا صاحبتي بهالاسلوب؟؟
نواف: احنا سمحنا لنفسنا
هيفاء: انت ماكلمتك اسكت,, طلال ترى حطيتني بموقف محرج معاها
طلال: صاحبتك بجحه تبي تجلس معانا ,,, خير تمون
هيفاء: انا الي دعيتها
طلال: مره ثانيه لاتدعي احد وانا موجود
هيفاء: راح تاكلك؟؟؟
طلال: لا بس انا مابي اجلس معاها اوكي
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
مشاعل تفكر من وين تشتري فستانها ؟؟ ومين حيسوي لها الميك اب؟؟؟ ومين ومين ومين,,, فكرت بكل شي ,,, تبي كل شي يصير بيرفكت,,, كل شي مرتب
فكرت تدق ع طلال منها تطمن ع الاوضاع عندهم ومنها تساله عن سفرتهم لباريس
مشاعل: هاي
طلال: اه ياقلبي زوجتي تتصل مو مصدق
مشاعل استحت: طلال ترى والله تحرجني بليز خلاص اثقل شوي
طلال: ههههههههههه انشالله
مشاعل: هاه بشر عسى مافيه بنات بس؟؟؟
طلال: اووووووووه مليان وحلوات موت
مشاعل: يله باي
طلال: لالا كل شي ولازعل قطوتي,, اصلا انا ماطالعت احد تدري ليش
مشاعل: ليش؟؟
طلال: لان اي بنت بعدك راح تكون قبيحه
مشاعل: طلول
طلال: عيونه
مشاعل: احبك
طلال: راح اصرخ
مشاعل: لالا اسكت لاتفضحنا ,, المهم طلول كنت بطلب منك طلب
طلال: سمي
مشاعل: ودي اسافر باريس
طلال مستغرب : ايش هالسفره المفاجئه
مشاعل: ودي اشتري ملابسي من هناك ,,, وبسرعه لان حظرتك ماعطيتني مهله الا شهر
طلال: احمدي ربك
مشاعل: الحمدلله ,, بس هاه ايش قلت
طلال: لا
مشاعل: وليش انشالله
طلال: لان مقدر ع بعدك,, خلينا بعد مانتزوج اوديك وين ماتبي واشتري الي نفسك فيه
00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000
وبعد شهر ,, كان يوم زواج مشاعل
مشاعل: ماما انا مره متضايقه معقوله ساره صديقه عمري ماتحظر زواجي
ام مشعل: لاتضيقي صدرك هذي ليله عمرك,, وساره ايش تسوي اخوها منعها,, ويكفي انها اتصلت تبارك
كانت روبي المزينه تحط المسات الاخيره لمشاعل,,, كانت مشاعل متعوده دايما تجيبها لاي مناسبه,,لاني ميك ابها مره يعجب مشاعل
ام مشعل : انا راح انزل وقبل الزفه راح اطلع لك فوق
مشاعل: ماما مادري كيف راح تصير زفتي ولا الميوزيك ولا شي طلال مسوي لي مفاجاءه,, ماما انا خايفه
ام مشعل: لاتخافي اذا طلال متكفل بهالموضوع تاكدي انه راح يصير حلو
كان زواج مشاعل اسطوري ,, كان في الفور سيزون ,, مثل ما امرت هيفاء,,, وكانوا المعازيم من الطبخه المخمليه ,, من صاحبات هيفاء والي ينتمون لطبقات راقيه ,, وصاحبات مشاعل المتواضعات ,,, وصاحبات لمياء ,, واخوال طلال الاسبانين وعمانه,, وبعض الاصحاب,,,
كان الزواج مرتب لابعد حد ,,, وكان كل شي مرسوم,, كان الزواج هديه لمشاعل من طلال بدايه من الاوتيل لحد الزفه مشاعل ماعليها الا انها تدخل بالزفه وتتمتع بكل شي ,,, الشي الي كانت مشاعل مسئوله عنه هو فستانها وميك ابها
كان الزواج مبهر من البدايه بحيث ان كل مدعوه تستقبلها خدامه تشيل لها العبايه وتحطها بالمكان المخصص للعبايات ,,, وتوجهها الخدامه الثانيه لمكان تجلس فيه,, ومن بعدها يجيها سيل من الصبابات والي كل وحده تتمنى تخدمها,,, وغير اصناف الحلويات والشاي والقهوه ,, كانت الطاولات مرتبه بالورود مثل الكوشه ,, كانت الكوشه عباره عن بيت من الورد له عواميد وشبابيك خلفيه وكان شكله وريحته تحسسك بالانتعاش وكانك في حديقه,,, فكان الورد عباره عن جدران وارضيه يقطعها طريق يودي للجلسه الي راح يجلسوا عليها طلال ومشاعل
الكل كان متحمس يبي يشوف مشاعل البنت الي سوى لها طلال كل هذا
وبدت الزفه
في البدايه كانت الزفه الخليجيه,, وهي عباره عن 10 شابات لابسين ثياب وشمغ ويرقصون بالسيوف ع صوت اغنيه سعوديه
وتتوسطهم بنت مميزه بينهم بالرقص,, كل الحظور انجنوا ع رقصها ,, والكل شجعها وتحمس معاها,, بعد مانتهوا طلعت الزفه الثانيه وهي الزفه المصريه,, وكانت الموسيقى المصريه تملى المكان والراقصه المصريه تهز خصرها باتقان وفن,,, والكل برضو تحمس معاها
وفي النهايه جاء الوقت الي تطلع فيه مشاعل,, تقفلت الانوار,,, وتصلط نور قوي ع الباب في انتظار طلوع مشاعل وكان صوت يدوي بكل القاعه صوت موسيقى اسبانيه خاصه بزفت العرايس,, كانت موسيقى خطيره ورومانسيه
انفتح الباب وطلعت منه مشاعل وكانت مثل البدر,,, فستان روعه وميك اب اروع وتسريحه مميزه وطرحه ناعمه وقصيره كان فستانها مفتوح من الصدر وكان ضيق مره من فوق وواسع من تحت ,,, كان ذيلها طويل مره ,, وفي نهايه الذيل كانت في رسمه لمشاعل مع طلال ,, كانت مشاعل راسمتها ,, الكل انبهر بهالفستان والرسمه الي بالذيل,, مشت بخطى بطيئه لما وصلت للحديقه او للكوشه الي كانها بحديقه,,, بعد السلام والمباركه من الناس جت اللحظه الي راح يدخل فيها طلال
صح انها بالفتره الاخيره كانت متعوده ع طلال ومكالماته,, بس استحت مره
وفي دقايق طلع حصان ابيض يركبه طلال ,,, وكان لابس بنطلون ابيض مع قميص ابيض روعه,,, وكان فاتح القميص الا نص صدره,,, وكان مسوي ديرتي فيس ,,, وشكله مررره خطير وكانه جاي من اسطوره
مشاعل انجنت عليه,,, نزل من الحصان ,,, واتجه لما مشاعل
مشاعل وقفت لطلال
طلال وهو ماسك يدها: احبك
مشاعل مره استحت : وانا احبك
طلال : تدري انك احلى عروس بالدنيا
سكتت من الحياء ,, كانت راح تبكي لما شافت نظرات الناس ,, الكل يموت ويعرف ايش يدور بينهم من كلام
قرب منها طلال قال لها باذنها
طلال : مو انتي تنتظري الفارس الي يجيك بحصان ابيض هذا انا حققت امنتيك
مشاعل استحت مره واعجبت برومنسيه طلال
طلال: مو معقوله هالقمر زوجتي
مشاعل: ايش قصدك انا شينه
طلال: الا قمر,,, بس انا خايف تجيني عين ويحسدوني ع هالقمر الي جنبي
مشاعل سمعت من طلال احلى كلمات الحب والوله,,كانت في قمه سعادتها
طلال: ميشو يالله نمشي خلاص مليت ابي اجلس معاك
مشاعل: لا مابي عاجبتني الجلسه
طبعا طلال ماراح يشيل مشاعل ويركبها بالحصان ويطلعوا ,, قرر انهم يطلعوا مشي احسن ماتطيح وتتفشل
طلع ماسك يدها ويطالعها بكل حب ,, كان الممر الي يمشوا فيه طويل بالنسبه لثنينهم,, طلال كان وده يقصر المسافه ويكون مع مشاعل لوحدهم,, اما مشاعل كانت مستحيه مره ,, لانها راح تكون لوحدها مع طلال
واخيرا طلعوا من الازعاج والقلق ,,, اخيرا,,, اخيرا راح يكونوا لوحدهم وكل واحد يعبر للثاني عن حبه
ودعتهم ام طلال وام مشعل ولمياء وهيفاء,,, لمياء كانت تبكي وماقدرت تتحمل,, اما هيفاء كانت قويه واكتفت بضمه اخوها وتوديعه,, ام طلال تكلمت كلام كثير بس مشاعل مافهمت منه شي,,, ماتدري شلون بتتفاهم مع خالاتها,,, اما ام مشعل فهي ودعتهم وعزلت نفسها بغرفه تبكي
مشاعل: طلال اطلع وانا جايه
طلال: وين راح تروحي ماراح اتركك تهربي
مشاعل: هههههههه طلال ايش الي اهرب,.,, بس بروح اشوف ماما ,, لانها تبكي وماودي اروح وهي بهالحاله
طلال: اوكي راح استناك هنا لاتطولي
مشاعل: اوكي
مشاعل اتجهت لنفس الغرفه الي دخلتها ام مشعل مالقت احد وكانت راح تطلع لما سمعت صوت
: مشاعل تدوري ع احد
مشاعل شافت بنت بس ماتعرفها : ايه بس اظاهر انها مو موجوده
: اذا كنت تدوري ع امك ترى توها طلعت
مشاعل ابتسمت: شكرا
: لاتشكريني,,, انا ماسويت شي,,اجل لو اقول لك الي اعرفك عن طلال ايش راح تقول لي؟؟
مشاعل منصدمه: ايش قصدك
: ولا شي ,, عن اذنك
مشاعل كانت وقفه عند الباب ومو تاركه المجال لهالبنت انها تمشي
مشاعل: ابي اعرف ايش الي تعرفيه عن طلال
: انا ماعرف بس ,,, الا انا متاكده وعندي اثباتات
مشاعل تنرفزت : اثباتات لا يش
ظلت البنت مع مشاعل 10 دقايق وكانت كل كلمه تقولها تصدم مشاعل اكثر,, وكل اثبات تثبته لها كان يخليها تندم مليون مره ع زواجها من طلال
ايش هالسر الي قلب شعور مشاعل من فرح الى حقد وكره وحزن؟؟؟؟


مشاعل اتجهت لنفس الغرفه الي دخلتها ام مشعل مالقت احد وكانت راح تطلع لما سمعت صوت,, التفتت ع الصوت وشافت بنت اول مره تشوفها
البنت : مشاعل تدوري ع احد
مشاعل : ايه كنت ادور ع ماما كأني شفتها دخلت هنا؟؟؟
البنت : توها طلعت من هنا
مشاعل ابتسمت: شكرا
البنت : انا احتاج انك تشكريني بس مو ع شان قلت لك ان امك مو هنا ,, ابيك تشكريني لاني راح ابين لك حقيقه زوجك طلال المخدوعه فيه
مشاعل منصدمه: ايش قصدك؟؟؟
البنت : ولا شي ,, عن اذنك
مشاعل كانت واقفه عند الباب ومو تاركه المجال لهالبنت انها تمشي
مشاعل: ماراح تطلعي من هنا لحد ماعرف ايش الي تعرفيه عن طلال؟؟؟
البنت : انا ماعرف بس ,,, الا انا متاكده وعندي اثباتات
مشاعل تنرفزت : اثباتات لايش؟؟؟
البنت: ان طلال يحب وحده غيرك ويموت فيها
مشاعل: ايش جالسه تقولي؟؟؟ انتي حقيره وتبي تدمري حياتي,, صدقيني كلامك مايهمني وانا واثقه بطلال
البنت: ماتبي الاثباتات ع شان تصدقي ؟؟؟
مشاعل بدى الخوف يسري بعروقها,, معقوله فيه عندها اثباتات ان طلال يحب وحده ثانيه
طلعت البنت موبايل وفتحت الرسايل
البنت: تفرجي ع الرسايل واقري الكلام الي مرسله لها,, ع فكره انا اخذت الموبايل بدون ماتحس البنت,,, بس ع شان انقذك من هالنصاب الي انتي متزوجته
مشاعل انصدمت من الرسايل كانت تدل ع حب كبير واشواق كانت اخر رساله طاحت عينها عليها
"حبيبه قلبي وربي اسف لاتزعلي ترى كل شي ولازعلك ,,, اذا زعلتي علي الدنيا تتقفل بوجهي"
وغيرها من رسايل الحب,, مشاعل كانت في صدمه وذهول ,,, مو قادره تفهم شي,,, طلال سوى كل هذا ع شانها ليش؟؟ طيب مبين من الرسايل انه يموت بهالبنت ,, ليش ؟؟
البنت: واصحي تشكي ان الرسايل قديمه طالعي التاريخ وتعرفي ان اخر رساله امس
البنت تطالع مشاعل بكل نصر,,, مشاعل لما دخلت الغرفه كانت كلها سعاده وفرح وامل بحياه جديده سعيده,, بس لما دخلت قدرت هالبنت انها تحطم كل امنياتها وسعادتها
ليش دايما الدنيا تهاجمها ومو تاركه لها فرصه تكون سعيده ليش؟؟؟
طلعت من الغرفه الي كانت فيها واتجهت للمكان الي كان طلال ينتظرها فيه,, طالعته ع وسامته وحبها الكبير له الحين تشوفه احقر انسان بهالدنيا ووسامته كلها انقلبت لقبح,,, ليش يسوي كذا فيها ؟؟؟ ايش الذنب الي سوته ع شان يصير لها كل هذا
طلال كان جالس ع كرسي يستناها واول ماشافها وقف وطالعها بكل حب : يالله قطوتي نمشي
مشاعل وعينها بالارض ماتبي ترفعها عشان مايشوف كرهها له: يالله
طلال وبان القلق عليه: حبيبي ايش فيك؟؟؟ ام مشعل فيها شي؟؟؟
مشاعل: لا بس تاثرت لما تكلمت معاها
طلال: حبي لاتخافي راح اوديك كل يوم تزوريها انشالله
مشاعل ترفع عيونها لطلال : طلال ممكن نطلع من هنا بسرعه
طلال يطالعها بخبث وبهمس قال لها : لهدرجه مشتاقه لي
طلال ومشاعل طلعوا سويتهم بالاوتيل ,,, طلال كان حاجز هالسويت بالمملكه لمده يوم لان طيارتهم كانت الساعه 10 الصباح,, فقرر انهم يجلسوا بالاوتيل لحد مايجي موعد الطياره
كان السويت قمه في الفخامه والذوق,,, كان عباره عن غرفه نوم كبيره وصاله وحمام
طلال وقف عند الباب وياشر لمشاعل تدخل قبله
طلال: تفضلي
مشاعل دخلت بدون ماتشكره ,,, جلست تطالع السويت وتتامله ,, كان كل شي من بدايه الزواج الي السويت مرتب ,, ولولا البنت ماقالت لها ع حقيقه طلال ,, كان صدقت انه يحبها وانه سوى كل هذا ع شانها
طلال مسك يد مشاعل وبكل حب قال لها : تدري انك احلا زوجه بالدنيا وتدري اني اسعد رجل بالدنيا , اخيرا احنا مع بعض لوحدنا
مشاعل: طلال ابي الحمام
طلال وهو يبتسم : اوكي شوفي الحمام ,, بس لاتطولي لان عندي كلام كثير ابي اقوله لك ولاتضيعي وقتنا بالحمام ,, حبي ترى العشاء الحين راح يجي
مشاعل بجديه: انا مابي عشاء ابي اغير ملابسي وانام تعبانه
طلال يبتسم بخبث: تنامي اها ,, اوكي راح ننام بس نتعشى اول لاني ميت جوع,,, ليش مستعجله ع النوم
مشاعل فهمت قصده: طلال ممكن تطلع ابي اغير ملابسي
طلال: غيريها وانا ماسكك ,, الا اذا تبي اغيرها لك
مشاعل بعصبيه : طلال
طلال: اوكي اوكي,, انا راح اغير ملابسي بعد ,,, راح اغيرها بالصاله وانتي غيري ملابسك هنا,,, اعوذ بالله ماكانك زوجتي ,,, كل واحد يعزل نفسه
طلع طلال للصاله ,, وقفلت مشاعل الباب ,, وماغيرت ملابسها مثل ماقالت لطلال,,, انسدحت ع السرير وصارت تبكي من قلب ,,, كانت حالتها صعبه ,, الميك اب والكحل ملا وجهها ,, وشعرها انحاس,, على طول اخذت مخده وغطاء وفتحت باب الصاله ورمتها لطلال وقبل تقفل شافت طلال يصلي ركعتين ع شان ربي يبارك له في ليلته وزواجه,, قفلت الباب وكملت دموعها وصياحها,,, كل شي كان حلو مع طلال ,, تحب طلال وتبيه,, لو ما البنت هذي طلعت لها وقالت لها حقيقه طلال
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
طلال بعد مانتهى من الصلاه ,, كان لابس بيجاما حرير لونها بيج وكانت مفتوحه من الصدر ,, راح عند باب الغرفه وانصدم لما شاف مخده مرميه ومعاها غطاء
طلال حاول يفتح الباب بس كان مقفل
طلال: ميشو لسى ماخلصتي
مشاعل من ورى الباب وواضح انها تبكي: طلال مابي اشوف وجهك ,,,,, اتركني لوحدي
طلال والخوف قتله : ميشو حبيبتي ايش صار ,, ميشو افتحي خلينا نتفاهم
مشاعل: مابينا تفاهم ,,, روح ياطلال روح
طلال كان راح ينجن من الخوف على مشاعل : طيب ليش تبكي,,, ميشو بليز افتحي
مشاعل: ماراح افتح لك لا باب الغرفه ولا راح افتح لك قلبي,, طلال مابي اسمع صوتك خلاص
طلال اختفى صوته,, ارتاحت مشاعل ع الاقل طلال فقد الامل ,, وبعد دقايق سمعت اصوات عند باب الغرفه الرئيسي,, وشوي ودخل طلال وهو معصب مره
طلال يكلم شخص برا الغرفه : Ok Thanks ,, Every Thing Is Ok


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس