منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-05-2023   #142



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (03:19 AM)
آبدآعاتي » 74,561
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



الجزء الخامس عشر ( خمسطعش ) :.


(( يوم الثلاثاء .. سيارة سعود ))

( الساعة 8 بالليل )

سكر سعود جواله وهو متضايق : اففففففففففف .... وين راح هذا ..؟؟ جواله صارله اكثر من اسبوع مغلق ..!!!!!! ماعندي حل غير اني انزل واسال عنه ف بيته ...

نزل سعود من السيارة ... ومشى باتجاه الباب ...

دق الجرس ... شوي الا طلع اخووه

وليد عقد حواجبه : ه.. هلا سعود ...
سعود مستغرب : وليد ..؟؟ هلا ... وين اخوووك الزاحف هذا ..؟؟ صارله اسبوع مسكر جواله ولا يرد ...
وليد مرتبك : ا... انت ما تدري ...؟؟
سعود : وشووو ...؟؟
وليد التفت حوله يتاكد مافي احد : اركب السيارة وبقوووولك ..

خلف سعود وركب السيارة وركب جنبه وليد .... وسكروا الباب ..

سعود : ياخي خرعتني .. شصار...؟؟؟
وليد : والله يا سعود .. خالد .. قبل اسبوع ونص .. حوالي 10 ايام .. جو الشرطة واخذوه التوقيف بتهمة كبيرة مرة ....... وخطيرة ...!!
سعود : وشووووووووو ...؟؟!؟!!؟ متى ..؟؟ وليش..؟؟
وليد : مثل ما قلت لك من حوالي اسبوع .. والوالد عصب وقلب علينا الدنيا ف البيت .. تعرف عاد الوالد ما حب اولاده يغلطون بشي .. يبغانا مستقيمين ... بس اللي خالد متورط فيه شي مو سهل..... عشان كذا المحامي ما عرف كيف يدافع عنه .. وخسرنا القضية .. وانحكم على خالدوكم واحد من ربعه بالسجن ....
سعود : طيب متورط فايش ....؟؟
وليد متضايق : قضية شقة وبنات .. خمر .. واغتصاب .. !!!!!!!!

سعود انصدم ولا قدر يقول ولا كلمة " صادووووك يا خالد ..؟؟ الحين شلون اطلعك ..؟ "
سعود : يعني الحين شلووون ..؟؟
خالد عصب : ايش اللي شلون ..؟؟ اقولك اخوي انحكم عليه بالسجن .. يعني خلاص ماعاد بيرجع لنا .. الا بعد 7 سنين ... ع الاقل ...

سكت سعود كعادته .. يحاول يطلع من أي شي ... ويبرئ نفسه من كل الاغلاط اللي سواها...
سعود : الله يهديه ...
وليد : الحين ابغى افهم .. خالد شلون يسوي كل هالاشياء ..؟؟ ممكن تفهمني..؟؟ لاني للحين ماني مصدق اخوي اللي ربيناه .. تربية احسن منها مافي .. يقعد يسوي فينا كذا ...........!!!!
سعود : ا.. خالد صديقي من انا صغير.. ووين ما اروح يكون معاي.... وو ..
قاطعه وليد ومسك قميصه بتهديد : لا تقول انه كل هذا منوراك!! وربي لا ادفنك بيدي يا سعود لو كان لك طرف فللي صار لخالد ...!!!!
سعود خاف : ها..؟؟ لا لا لا انا مالي علاقة ... خالد كان مصادق شباب ما يعجبووني .. يعني من الانواع اللي تتجمع وتسوي حفلات وتشرب .. وبدا يصير زيهم شوي شوي .. وانا حاولت انصحه كم مرة .. بس ما سمع الكلام.. وكان يقول لي تطمن .. ماني مسوي شي غلط ....
وليد متضايق لاخووه مرة : وانت ليش وقفوووك قبل خالد ..؟؟
سعود : ا... كانوا شاكين فيني بما اني صديق خالد .. وربعه شافوني من قبل .. وكانوا يبغوا يتاكدوا من اني مو متورط ...
وليد طفش وضاق خلقه مرة : خلاص يا سعود .. انا احس اني بختنق .. توصي على شي ...؟؟؟
سعود : لا سلامتك ....

طلع وليد من السيارة وخلا سعود لوحده ... ولوحده زي ما بيكون ف الايام الجاية بدون اعز ربعه ....

سعود " خلاااااااص .. من اليوم مافي احد اشكيله ... راااح خويي ... !! "





___________________________________

(( في الطيارة .. ))

( الساعة 5 العصر )

كانت نسايم ف الطيارة مع بناتها شوق وامل .. وزوجها عثمان .. متوجهين لجدة بناء على اوامر الشيخ بانه يخليها تزور اهلها كل فترة ...

ابو فيصل بحدة : اقووول .. شوفي .. الحين اذا وصلنا جدة .. مو تقعدينا ف بيت اهلك وتنقعينا هناك 24 ساعة ... ترى انا ابغى اروح اتمشى انا وبناتي .. ما نبغى نتعفن ببيت .... !!! فاهمة ...؟؟
نسايم حاست بوزها : طيب بس نقعد مع اهلي .. بعدين نطلع .. ما عندي مانع ..
ابو فيصل معصب ومتضايق : أي بس من الحين اقووولك .. وشوفي .. مو من نوصل تروحين تلزقين ف امك وخواتك وابوك وتتركيني ... اقعدي معاي ... مو تجلسي تتآمرين انتي واخواتك علي لاني بروحي هناك بينكم ...؟؟ اوقفي معاي .. انا اللي بينفعك ف هالدنيا مو اهلك ........!؟!؟!؟!؟!؟!؟

نسايم طفشت : الحين انت ليش قاعد تقول هالكلام ..؟؟
ابو فيصل : لاني اعرفك واعرف تصرفاتك

نسايم غمضت عيونها وتسندت على الكرسي .. عشان توصل بسرعة وما تسمع كلام ابو فيصل اللي يسم البدن ....!!!

___________________________________



(( بيت ابو عوض ))

( الساعة 7 بالليل )


ام عوض : يا اروى حرام عليك .. والله ما كنتي كذا اول ... ليش قلبتي فجأة بسم الله عليك ...؟؟؟؟
اروى بدون أي تعبير على وجهها : يعني وش تبغيني اسوي .. خلاص ماما .. انا ابغى اموووت .. قلت لك انا ابغى امووووت .. مافي فايدة اطلع او ادخل .. واروح واجي ..!!!
ام عوض مسكتها وحضنتها : اروى الله يخليك لاتعيدين هالكلمة .. انا واحد خسرته ويالله قادرة اتحمل .. ما اقدر اخسرك انتي بعد .. ما اقدر ... ما تفهمين ..؟؟

اروى وخرتها عنها .. وراحت بعصبية جاتها فجأة مسكت فيها المزهرية الموجودة ع التسريحة بكل قوتها ع الارض .. وكسرتها ..........!!!

اروى تصارخ وتصيح : ابغى امووووووووووووت ... ابغى عووووووووووووض .. ابغى عووض .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههه

وانهارت تصيح في نص الغرفة .. وامها متقطع قلبها عليها ........
----------------------------------------------



(( بعد يومين .. بيت ابو سعود ))

( الساعة 9 بالليل )

دخلت ام سعود الغرفة وقالت بكل حدة وهي تحط الورقة على الطاولة : يللا .. وقعي وفكينا .......!!!!!!!

دلع منصدمة ولاهي مستوعبة الوضع : ها...؟؟
ام سعود : يللا وقعي على عقد القران وفكينا انتي وهالحيوان من البيت ....!.!!!

دلع : ب...

سكتت .. ما تقدر ولاشي ... هي الحين لوحدها ..

قامت بكل صمت ومسكت القلم وهي ترتجف ودموعها تنزل بسرعة ولاهي راضية توقف....

سمعت صراخ لينا ف الغرفة : لاااااا .. لاتوقعين يا دلع ... انتي ما تبغيه محد بيغصبك عليه لا توقعين ...

بس ام سعود مسكتها عشان ما تقرب زيادة ....
لينا : وخري عني ... اقووولك وخري عني .. دلع لااا .. لا توقعين .. لاترمين نفسك ف حفرة مالها نهاية .. دلع .....

بس دلع ماكان وراها غير انها توقع .. تطلع من هالبيت وتعيش ف بيت اتعس ...

سمت بالله وتوكلت عليه ووقعت .............. وكل شي انتهى هنا ....

نهاية حريتها ....
حياتها ...
فرحتها ...
انسانيتها ..


ابتسمت ام سعود بغرور .. اخذت الورقة وطلعت من الغرفة ..
ام سعود وهي طالعة : بسرعة تعالي عشان الشيخ يبغى يسمع ردك ....

وطلعت .......

اما دلع.. انهارت ع الارض ماهي مصدقة اللي سوته ....
دلع تتنفس بسرعة .. تشهق وتزفر : ه ... يارب ارحمني... يااااارب ارحمني..

هالكلمات كانت الوحيدة اللي انطقت فيها دلع .. اما لينا .. فقربت منها وهي تصيح ..

لينا : ليش سويتي كذا ..؟؟ ليش...؟؟

دلع ما ردت عليها .. مسحت وجهها .. ودخلت الحمام ..


___________________________________


(( مجلس بيت ابو سعود ))

( الساعة 9 وربع )


الشيخ : مبروك يا سعود ...
سعود قالب وجهه : الله يبارك فيك ....

الشيخ : مبروووك يابو سعود ... عقبال سالم انشالله ....
ابو سعود مسوي فيها فرحان : الله يبارك فيك ويسلمك ....

سلم الشيخ على الموجودين وطلع .. ومن طلع الشيخ .. طلع سعود وترك كل الموجودين من رجال ...


( ف الحوش )


سعود : اففف .. وين اروح الحين ...؟؟ آآآآآه يا خالد .. ليتك موجود كان الحين قلت لك وش صااار فيني ..... !!!

___________________________________


(( بيت ابو عوض ))

( الساعة 11 بالليل )



كانت اروى ف بيت غادة صديقتها .. عشان تغير جو عن جو البيت اللي ما عادت تتحمله..

ام عوض : يا صالح والله انا خايفة ع البنت ...
ابو عوض : حتى انا .. بس وش ف يدي اسوي ...؟؟
ام عوض : مدري والله يا صالح ... انا مرة كاسرة خاطري .. وحالتها كل يوم من أسوأ لأسوأ ....!!
ابو عوض : تبغين نسافر من جديد .. عشان تغير جو .... يمكن تتحسن نفسيتها ...
ام عوض : تتحسن نفسيتها ف السفرة .. وبعدين لما ترجع تنتكس وتكتئب من جديد ... ما استفدنا شي من السفرة اجل...
ابو عوض : طيب عطيني حل ...
ام عوض : انا اقوول .. اسجلها بمعهد من المعاهد ... يعني اشغلها بشي بدال القعدة ف البيت .. لانه كل اللي هي الحين .. بسبب قعدتها ف البيت .. لانها تتذكر كل شي ف البيت .... اما برى البيت تشوفها قمر ماشالله ...
ابو عوض : طيب معهد ايش اللي بتخلينها اياه ...؟؟
ام عوض : مدري والله .. انا ما اعرف هي وش تحب ... بس اقدر اسأل صديقتها غادة .. هي اقرب وحدة لها وتعرف كل شي عنها ...
ابو عوض : خلاص خلي صديقتها غادة بعد تشترك معاها عشان تشجعها .. لانها يمكن ما بترضى ...
ام عوض : وهذا اللي افكر فيه ......

___________________________________




(( بيت ابو سعود .. ))

( الساعة 3 الفجر .. )


كان فيصل سهران عند سالم لانه اهله مسافرين.. وما يبغى يقعد لوحده ف البيت خصوصا انه اليوم خميس .. يعني ويكند ... وكانوا يطالعون فلم على الم بي سي 2

فيصل : الحين انا على قد ما اعرف دلع .. ما توقعت انها تاخذ سعود اخوك .. انا اللي اعرف انها ما تحبه .....
سالم تنهد : ه .. اسكت يا فيصل .. والله السالفة تشيّب الشعر ....
فيصل : افااأأ.... ليش شصاير....؟؟
سالم : دلع مو راضية عنه .... بس امي وابوي غصبوووها ...
فيصل : عمي غصبها ..؟؟ شلووون ..؟؟ عمي عمره ماكان يغصبها على شي ..
سالم : عاد هذا الي صار ....

سكت سام وحس فيصل انه سالم مخبي عنه شي... لانه السالفة مو معقووولة .. فجأة كذا يتغير اسلوب ابو سعود مع دلع ... ويغصبها على شي ما تبغاه زي الزواج ..

فيصل خز سالم بشك .....
سالم انتبه له : ليش تخزني كذا ..؟؟
فيصل : لانك مو قاعد تقول كل شي ... في شي مو راضي تقوله لي..

ابتسم سالم .. فيصل هو الوحيد اللي يعرفه ويعرف متى يكذب ومتى يصدق ..

سالم : والله السالفة طويلة .. بس اذا تبغى تسمعها ... لازم تمسك اعصابك وما تمد يدك على سعود اللي يستاهل انك تدوووس ف بطنه بعد ...
فيصل : ليش...؟؟
سالم : الله يسلمك .. السالفة صارت في عيد ال............ الخ ...


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 11 الصباح )

قامت ام بندر من الصباح ... تقوم عيالها .. لانه اليوم معزومين ف بيت امها .....

قومت دانة بكل سهولة .. بعدين توجهت للمرحلة الاصعب .. انها تقوم ثامر وبندر ..
دخلت الغرفة وسكرت المكيف ....

ثامر وهو مغمض عيونه : بندر وووجع شغل المكيّف ...
بندر نايم ولا يدري عنه : هممممممم .....

ام بندر : يا شبااااااااااب ... يللا قوموا ....

ثامر مسك راسه : لااااااا... تكفين لاتقولين نظفوا الحوووش ..
ام بندر : هههه لا ماني قايلة ... قووووم بنطلع ...
ثامر حط المخدة فوق راسه : يما حرام عليك ... اليوم هو اليوم الوحيد اللي عندي فيه اجازة طول اليوم .... ولا انا طول الاسبوع ادرس واشتغل .... ارحمينا شوي ...
ام بندر : قووووم بتستانس ... قووووووووووم ...

بندر فتح عيونه : يما ... الله يعافيك ... شوي بس... بعدها انا بوديك وين ما تبغين بس خلينا ننام .. الساعة لسة 11 .........!!!
ام بندر : افففففف.. شوف انت وياه ... يا تقومون الحين .. يا برسل لكم ابوووكم يقومكم ......

بندر والنوم ماخذه ... قام قعد يمشي شوي شوي للحمام ..

ام بندر يوم شافته قام طلعت من الغرفة ... واول ما طلعت ... على طول طاح بندر ع الارض وناااااام ... وثامر حط راسه ورجع نام بعد ما قفل باب الغرفة .........

___________________________________


(( بيت ابو غادة ))


( الساعة 1 الظهر )

غادة زهقانة : ماما ... ترى صار لنا اسبوعين ما طلعنا .. شوفولنا حل ...
ام غادة بقلة حيلة : طيب وش اسوي ...؟؟ ابوكم ماهو راضي .. وش اسوي انا قوليلي؟؟

سمر : يا ماما العزيزة .. انا احس انه زوجك خلاص .. بدى يفقد عقله ... يعني يصير مجنوووون .. ولا مافي ابو عاقل يقول لبناته .. افصخوا جزمكم قبل ما تدخلون السيارة وحطوها ف كيس عشان ما توصخون سيارتي...........!!!!!!!!

ام غادة بتعتب : عيب يا سمر ... هذا ابوووك .. ما يصير تقولين عنه كذا .. مهما سوا لك ....!!!!

غادة قامت طفشانة وطلعت فووووق ....

غادة هالايام مرة مكتأبة من معاملة ابوها الجافة لها .. ولا عمره كلمها بهالطريقة او عاملها هالمعاملة .... كان اقرب واحد لها .. صديقها ف البيت وبرى البيت ... ما يخلي بخاطرها شي الا ويجيبها لها ... والحين ... لو تموووت قدامه ما جاب لها خبر ........!!


___________________________________


(( ف جدة .. الكوفي شوب ))

( الساعة 4 العصر )

كانوا عائلة ابو نسايم ونسايم وزوجها متجمعين ف واحد من الكوفيشووووبات الموجودة ف جدة .... وكانت تطل على البحر.... والكل كان مستانس الا ابو فيصل اللي كان قاعد وقالب وجهه .... وخاطره يرجع الشرقية بأي عذر ...

ام نسايم طلعت البوم صور : نسايم شوفي ....
نسايم اخذت الالبوم : ايش هذا .....؟؟
سيرين ( اختها ) : هادي صور عرسي اللي ما جيتيه ...
نسايم : والله ........؟؟؟

فتحت نسايم الالبوم وقعدت تطالع الصور ... كان عرس فخم .. احلى منه مافي .. ما بقى احد ما حضره .. الا هي .. وكله بسبب زوجها .... زعلت شوي بس حاولت تخفي شعورها قدام اهلها ... لانه الذنب مو ذنبهم .. لذنب ذنب زوجها ... اللي الشيطان راكب راسه ...

ام نسايم : الحين انتي اشتريتي فستان حق عرس مهند بكرة ..؟؟
نسايم ابتسمت : أي .. بس باقيلي اشتري صندل ....
سيرين : خلاص .... حنروح الحين بعد شوي ... ونختار لك احلى صندل ....

ابوفيصل طلع ف يد سيرين .. وشاف انها لابسة ساعة نسايم ..... عصب
ابو فيصل " الحين انا اشتري لها ساعات وهي تروح تعطيها اختها ...؟!؟! اصرف على اهلها انا ... طيب يا نسايم .. انا اوريك ...."


___________________________________
(( بيت الجدة مزنة ))

( الساعة 6 المغرب .. )

كان بيت الجدة مزنة مزحوووم مرة ..

مها وسهى ودانة وعهود وخلود .. وبنات خالاتهم المتزوجات كلهم جو ... وشباب العايلة كلهم موجودين .. ثامر وبندر على راسهم .. واحمد جا معاهم .. واخوان مها وباقي شباب العايلة بعد كانوا ماليين مجلس الرجال ....

( خليني اعرفكم على عائلة ام بندر ( نوال ) ....

اختها بدرية .. اللي تزوجت هشام عندها :
- خلود بنت زوجها 19 سنة
- عهود بنتها 15 سنة

اختها ابتسام.. وزوجها فهد :
- منصور 24 سنة يدرس برى
- طارق 22 سنة يدرس بالبحرين
- زيادة 17 سنة
- فرح 14 سنة

اخوها مبارك .. وزوجته هدى :
- سهى 26 سنة متزوجة عبدالعزيز
- راكان 23 سنة
- مها 21 سنة
- هيفا 17 سنة

واخوها اصغر واحد .. يوسف .. وعمره 26 ومو متزوج .. )


( ف مجلس الرجال )

عبدالرحيم .. زوج الجدة مزنة ( الجد ) : يللا يا عيال .. كل واحد يهز طوله .. يتوضى ويلحقني للمسجد نصلي المغرب ...

قام عبدالرحيم مع مبارك ويوسف ومحمد ( ابو بندر ) وباقي الكبار ...

وبعدهم بخمس دقايق .. طلعوا الشباب .. طبعا بتجمع كبير كله سوالف ووناسة ..

( عند البنات )

دام جبنا طاري انه الاولاد بيطلعون .. طبعا بتسمعون انه البنات سنتروا وتمركزا قدام الشبابيك يراقبون ويطالعون الشباب .. وكل وحدة تختار لها واحد يكون فارس احلامها ..

الا دانة .. اللي راحت تصلي وبعدها قعدت تكلم رائد شوي ....
وسهى اللي كانت تنوّم ولدها فااارس الصغير ..
والحريم اللي صلوا وتجمعوا ف المجلس من جديد ...

مها بخقة واقفة قدام الشباك : اقووول هيفا .. شوفي هذاك الي مشخص ...
هيفا محتارة وانحولت عيونها من التدقيق : أي واحد ...؟؟ ياكثرهم ...
مها : افففف .. هو واحد ما غيره .. اخو دانة ...
هيفا : أي واحد ..؟؟ ترى انا ما اعرف عيال عمتي نوال .. بس اعرف اسماءهم ..
مها زهقت : اففففف .. اللي مشخص وحط النظارة ف جيب الثووب .. وواقف يسولف مع عمي يوسف ..
هيفا : اهااأ... أي والله شفت ... واااااااااااي كيوووووت .. مين هذا ...؟؟
مها بنص عين : مين يعني ..؟؟ اكيد ثامر ما غيره .. امي تقول ثامر حلو وعيونه عسلية .. اكيد هذا هو ....
هيفا : كيووووووووت مرة .. احسه ثقيل .. وما يعطي احد وجه ...
مها : مدري .. انا توني انتبهت له...
هيفا : طيب بندر مين ..؟؟
مها : ا... مدري .. يمكن اللي واقف جنب ثامر على ما اعتقد ..
هيفا : اهااااا .. حتى هذا كيوووت ..
مها : هههه انا آخذ واحد وانتي وحد يعني ..؟؟
هيفا : لااااااااااا ... على كيفك .. انا غير زيزوووو ما آخذ
مها : خخخخخ انتي وزيزووو هذا ... ترى بس لانه معطيك وجه انتي حبيتيه
هيفا : حراام عليك .. وربي صديقي العزيز هذا ...
مها : أي صح .. تكلمه ع المسن صار صديقها العزيز .. اصلا لو تدري امي لاتكفخك
هيفا : ماعليك منها .. هذي لو اكلم ولد خالتي ما بتقول لي لأ .. بس لانه ولد عمي .. تقول لأ .... لانه ما يقربلها ...
مها : ههههههههه صح عليك ..

بعد دقيقة من المراقبة .... وبعد ما راحوا الشباب

مها : جاتني فكرة ....
هيفا : ايش.................؟؟
مها : باخذ رقمه من جوال دانة ....
هيفا : شلوووون ..؟؟ يا هبلة وش بتسوين ف الرقم ..؟؟
مها : بدق بستهبل عليه .. اشوف يعطيني وجه ولا لأ ...؟؟
هيفا تصفق : لووووووول .. وناسة .. من زمان على الهبال والتحشيش .. !!!


ويوم سمعوا صوت دانة وراهم سكتوا وغيروا الموضوع ... وقعدوا على الكنبات باحترام ..

__________________________________________________ __________ _


(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 8 بالليل )

تنهد سعود من الضيقة : ه .. والله مو حالة هذي ...!! اففف .. وينك يا خالد بس...!!!!!!

قام من الكرسي بضيق وقعد يتمشى ف الغرفة ... هذي عاشر مرة يدور فيها ويفتح الادراج ويطالعها .... زهق .. مل ..

طلع من الغرفة شوي شوي ... ومر على غرفة لينا .. دق الباب بس محد رد ولا احد فتح الباب ... ويوم شاف النور مطفي من فتحة الباب ... استسلم وكمل يمشي ف الممر ... مر على غرفة سالم وكانت فاضية ..

سعود : اكيد طلع مع فيصل ...

وما بقى غير غرفة دلع ...
سعود يحك راسه : الحين هذي وش تسوي ف الغرفة .. ما اشوفها غير بغرفتها ..!؟!؟ حشى .. بيت مو غرفة ... من كبرها الغرفة عاااد حابسة عمرها فيها ... الحين لهالدرجة مو عاجبها ولا مالي عينها ...؟؟ تحمد ربها اخذتها ... ولا كان خليتها قاعدة ف هالبيت تعاني....

وعلى طول تذكر انه ابوووه زوجه غصب عنه وهدده انه بيحطه ف السجن وتضايق : مااالت علي مسوي فيها اني شي ... اقووول لا يكثر مع وجهي ..

وقف في نص الممر ... وتسند ع الجدار : اففف .. الحين مع مين بطلع ..؟؟ محد ف البيت اسووولف معاه ... اخاف ادخل على هالبنت تقوم تسوي لي مناحة ودراما هندية...!!! لا حوووووول ... اقطع ابو المذلة اللي بتخليني احتاج اسولف مع واحد من اهل هالبيت .... وين ارووح ..؟؟ المشكلة كل ربعي ف السجن ... خخخخ ما اصدق هم هناك وانا قاعد هنا بروحي... المشكلة انه حتى هالبيت كانه سجن ما يختلف عنه ابد .. ما عندي غيرها .. بعدين صارت زوجتي عادي .. حتى لو شافوني عندها .. مالهم حق يكلمووني بشي ....!!!

قرب من الباب ... ودقه بكل هدوووء ..

كلها كم دقيقة وفتحت دلع الباب .. كانت لابسة بيجاما سماوية .. والفنيلة حقتها بدون اكمام... واول ما شافته وقفت ورى الباب وقالت بكل كره وحقد : نعم ...؟؟
سعود حاس بووزه " هذا من اولها : ا... ممكن اكلمك... على انفرااد يعني مو من ورى الباب ....
دلع : اففففففف ...
سعود " مااااااالت .. وتتأفف بعد!!! " : دلع .. دخليني والله ما باكلك ...!!
دلع : اصبر شوي بغير واطلعلك .... ( جات بتسكر الباب )

عصب سعود ودف الباب .. دخل وسكره ... وهي خافت ... وتجمدت مكانها

سعود : الحين انا ساعة اترجاك عند الباب تدخليني .. بعدين تقولين بغير واطلعلك !!.. يا بنت اعقلي .. تراني زوجك من اليوم .. مافي شي اسمه اغيّر او اتحجب او اطلعلك او ما تدخل غرفتي فهمتي ..؟؟ ادخل متى ما ابغى وطلع متى ما ابغى .. واذا ابغى بعد من اليوم انام ف هالغرفة ... كل هذا من حقي .. وما تقدري تقولي لي لأ ....!!!!!

دلع دارت وعطته ظهرها وانشغلت بترتيب الملابس المرمية ف الارض ...

سعود " مالت عليك ..!! احد يكلم خطيبته كذا..؟؟ صدق انك صووور وما تفهم !!! " :
ا... ا ... دلع ... مبروك ..

دلع ولا التفتت .. بس حاست بوزها يمين ويسار .. وكملت ترتيب...

سعود " ماااااااالت .. بعد حقرتني ... بالطقاااق .."
مشى وقعد ع الكرسي الموجود : شخبارك ...؟؟

دلع ولا ردت .. وراحت تحط ملابسها ف الدولاب ...

سعود عصب وانفعل .. قام ولفها بيدينه الثنتين عشان تقابله : شوفي .. انا ماني جاي اسووولف مع الجدران .. تراني قعدت طول يومين اسووولف واكلم نفسي ف الغرفة .. ابغى انسان .. بني آدم اكلمه واسووولف معاه طيب...؟؟؟ ابغى واحد افضفضله ... فهمتي...؟؟ اعز انسان لي واغلى صديق دخل السجن .. وما عاد لي ولا واحد اطلع واجي معاه... عشان كذا انا بنهاااااااار ان ما سولفت وتكلمت مع احد فاهمة ..؟؟ حاولي تراعين شعوووري ولو مرة وحدة........!!!!!

دلع بالم : ليش انت راعيت شعوووري يوم كنت محتاجة احد يساعدني ويوقف معاي؟؟... رميتني لوحدي اتحمل كل المسؤووولية والغلطة وفكرت بنفسك وبحياتك....!! ولا فكرت تسال عني ... او تساعدني .. حتى لو نفسياً ..

سعود بضيق وزهق : اففففففف .. لاتعيدين السمفوونية حقتك هذي ... تراني حفظتها.. وممكن تنسين السالفة ذيك لاني انا نسيتها وشلتها من بالي .. ولا ابغى اعيدها واتكلم عنها..... !!!

دلع : اول شي لو سمحت شيل يدك عني .. ثاني شي.. انا هالسالفة لو اعيش العمر كله .. بتبقى ف بالي .. ولا بسامحك عليها طول عمري.. فهمت ...؟؟ ولا تحسب انه خلاص .. دامني صرت زوجتك بتتحكم فيني زي ما تبغى .. ترى ماني سهلة ياسعود .. ولا تعتقد طيبتي بتهزمني قدامك .. مو يعني اني طيبة يعني اعطي وجه زيادة عن اللزوم .. انا لا حقدت على احد احقد عليه بقوووة طول حيااتي ....!!!

سعود باستهزاء : يعني انتي الحين حاقدة علي........؟؟؟
دلع : طووول حياتي ببقى حاقدة عليك .. ولآخر لحظة من عمري ..
سعود قرص خدها يتطنز وكانه يكلم بزر : يا عيني على الحقووودين انا ...!!

بدون ما تنتبه دلع .. تنرفزت وعطته ذاك الكف اللي خلاه واقف مكانه ومصدوووووووم ...



************************************************** *



سعود عصب .. وكردة فعل طبيعية لواحد زي سعود .. عطاها كف طيرها لآخر الغرفة .. وما اكتفى بهالشي ... قرب ومسكها من شعرها .. رفعها .. وحطها ع الجدار ..
ودفها بقوة لدرجة انها حست انه عظامها بتدخل ف الجدار وتتكسر ...

سعود مسكر على اسنانه : اسمعي يا بنت الناس .. انا ماني ناقص حرمة تعلمني الاخلاق والتربية ... فاهمة ....؟؟ يدك هذي لو تنمد علي من جديد .. وربي لا كسرها لك فاهمة ....!؟!!؟!؟

دلع ماهي قادرة تتكلم من الخوف ......
سعود يدفها زيادة ويعلى صوته : فهمتي......؟!؟!؟!!؟؟!!؟
دلع بخووف وهي ترتجف : ف .. ه .. فهمت ..

تركها وطلع من الغرفة على طول .. وصقع الباب .... وخلاها ف آخر الغرفة ع الارض .. تصيح من القهر وقلة الحيرة والخووووف ..
كانت خايفة لما تتزوجه وتعيش معاه ف بيت واحد .. يصبحها على الضرب .. والعصر على الكلام السم والصراخ .. ويمسيها على الصياااح ....... !!!!


___________________________________


(( بيت مزنة ))

( الساعة 11 بالليل )

خلود كانت قاعدة تطالع مسلسل على التلفزيون .. وعهود قاعدة مع فرح بنت خالتها يسولفون ...

ومها وهيفا ماسكين دانة عشان ياخذون رقم ثامر باي فرصة ...

مها : اقووول دانة .. وش نوع جوالك ...؟
دانة : n93
مها : واااااااااو ... شكله مرة حلووو .. لايق عليك
ابتسمت دانة : شكراً ...
مها : شكله جديد صح ...؟؟
دانة : أي...
مها : متة اشتريتيه ..؟؟
دانة منحرجة : ا.. مو انا اللي اشتريته ...
هيفا :مين .....؟؟
مها : وش دخلك انتي...؟؟ كيفها يمكن ما تبغى تقول ...
دانة : رائد اشترى لي اياه ...
مها : اوووووووخص .. والله وقام يجيبلك هدايا ...
دانة : حراام عليك .. والله مو مقصر .. كل يومين يمر جايب لي شي..
مها : لا لا لا ارحمينا يا شيخة .. ما نتحمل ....
دانة : هههه يللا عقبالك ...
مها بخقة : آمين .. اقول ممكن اشوووفه ...
دانة : أي اكيد خذيه ...

اخذت مها الجوال من دانة .. وسوت انها بتدخل الصور ..
مها : ترى بدخل الصور
دانة : ادخلي ما صورت في غير بنات جيراننا .. كلهم بزران ..
مها : اهاا..

وعلى طول راحت للاسماء وحصلت اسم ثااامر رابع اسم بعد الوالدة والوالد وبندر

مها بتمثيل محترف : ممم ... الكحل حقي سال ... جيبيلي يا هيفا قلم الكحل..

طلعت هيفا الكحا من شنطتها وعطته لمها ... ومها بدورها استغلت انشغال دانة وكتبت الرقم على رجلها من فوووق ..

وعلى طول سكرت الاسماء .. ورجعت الجوال لدانة : يللا تتهني فيه ...
دانة : تسلمين ...

وبكذا ... مشّت مها اللي براسها وحصلت رقم ثامر ...


( بعد 10 دقايق )


دق رائد .....
دانة منحرجة : ا.... سوري .. مكالمة ضروووورية ...

قامت دانة وراحت تكلم رائد ف الغرفة ....
دانة : اهلين .....
رائد : مسا الحب والشوووووق ... شلونك حياتي ..؟؟
دانة : هلا حبيبي .. بخير الحمدلله .. انت شخبارك ..؟؟
رائد : بخير دامك بخير...
دانة : خلصت دوامك ....؟؟
رائد : هههه حبيبتي انا اليوم دوامي نص يوم .. يعني من الساعة 6 وانا طالع من الورشة ....
دانة : اوووووو .. ماشالله .. وين كنت اجل...؟؟
رائد : ههههه بدينا نغااار....؟!؟!؟ لا والله طلعت مع ربعي .. من زمان ما طلعت معاهم .. رحنا ستاربكس وكان معانا جاسم وناصر ربعي بالورشة بعد راحوا معانا ...
دانة : انبسطتوا...؟؟
رائد : اي الحمدلله ... غيرنا جو عن الشغل ...
دانة : حلووو .. اهم شي استانستوا...
رائد : وانتي شتسوين ..؟؟ للحين ف بيت جدتك..؟؟
دانة : أي... ربع ساعة وبيمر عمي احمد علينا ونروح ...
رائد : طيب دانة عندي طلب...
دانة : آمر
رائد : ما يآمر عليك عدوو .. بس .. بغيت آخذك ربع ساعة بس نتمشى انا وياك .. وربي اشتقتلك ...
دانة : رائد والله مو بيدي .. لو بيدي كان جيت وسكنت عندك ف البيت .. كلم ابوووي وشوووفه .. يمكن يرضى ...
رائد : كلمته ... قال كلمها .. اذا رضت خذها ولا تتاخرون عن ساعة ...
دانة : صدق ...؟؟
رائد : أي حبيبتي .. يللا اجهزي ... 10 دقايق واكون عندك ...
دانة : ماشالله .. تعرف العنوان ..؟؟
رائد : أي .. مرة جبن طلبية دواليب تخزين لبيت جدتك .. اعرفه ...
دانة : اوكي ... سي يووو بعد شوي
رائد : اوكي حياتي .. باي ..
دانة : باي ..

سكرت دانة وراحت تتكشخ وتعدل نفسها ...
___________________________________




(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 12 منتصف الليل << احس كاني في نشرة اخبار )


دخل سالم وفيصل البيت اللي كان هادي والانوار مطفية فيه ... وقعدوا ف الصالة ..
ف الظلام ...

فيصل : شسالفة ..؟ اليوم جمعة وين الناس ......؟؟
سالم : اكيد نايمين بكرة دوام ...
فيصل مستغرب : الحين لينا وينها ....؟؟
سالم : فووق نايمة.. او تسشور شعرها حق بكرة ...
فيصل : من زمان عنها ..
سالم : روح شوفها اذا قايمة ناديها تجي تسهر معانا .. واذا نايمة خليها ..
فيصل : اليوم بنام على السرير فهمت ..؟؟
سالم : لا والله ..؟!؟!
فيصل : أي والله .. امس نيمتني على الارض .. بغيت اتكسر
سالم : من قالك نام على الارض .. في كنبة نام عليها
فيصل : لا والله .. تدري اني اتقلب ف الليل .. ناوي علي اطيح على راسي واتكسر؟!!؟
سالم : هههه والله مو مشكلتي ... انا بروح اقول للشغالة تسوي لنا كابتشينو ..
فيصل : خلاص وانا بطلع اشوووف ست الحسن نايمة ولا قايمة ..

راح سالم المطبخ وطلع فيصل ينادي لينا ... وصل عند غرفتها .. دق الباب بس محد رد.. فتح الباب ... شوي شوي .. وكان الظلام مالي الغرفة ...

دخل شوي شوي على روووس اصابعه .. وفتح الابجووورة اللي على الكومادينا ..

وشافها منسدحة على الشرشف ومو متغطية .. وشعرها لاول مرة مبعثر ومو مرتب ..
بس بشكل عام .. كانت كيوووووووت مرة .. وكانها ملاك نايم ..

بس مو لينا اللي يقعد واحد يقز فيها وهي نايمة .. لانه نومها خفيف وتحس لما احد يكون يراقبها وهي نايمة .. زي ما تقولون حاسة سادسة ...
فتحت عيونها على طول ...

فيصل ارتبك : بسم الله ... نامي نامي ..
لينا قعدت : لا والله ..؟؟ عشان تقعد تقز فيني من فوووق لتحت ...!؟؟!
فيصل : هههه جنية مو آدمية انتي..؟؟ شلون حسيتي علي..؟؟
لينا : شعووور قال لي انه واحد قاعد يطالعني ... فقمت ..
فيصل : ماشالللللللله ...!!!!
لينا تحك راسها : ا ... كم الساعة ...؟؟
فيصل : 12 ...
لينا : توكم راجعين صح ..؟
فيصل : هههههه أي ..
لينا : ههههه توقعت ... هذي عادتكم .. بتنام هنا...؟؟
فيصل : أي ... وعلى السرير بعد .. لليوم دوري ... امس نمت ع الارض وانكسر ظهري
لينا : تعرف شلون .. انا بقول لباب ( انقطع كلامها يوم تذكرت اللي سواه ابوها ف دلع) ا .. اقصد بقول لابو سالم يجيب لك سرير وتفتك انت وياه من الهوشة كل يوم ..
فيصل :افاااااااا ... ليش تقولين عن ابوووك كذا..؟؟ تراه ابوك بعد ..!؟؟!
لينا : لا والله ...؟!؟! اللي سواه ف دلع يعني زين ...؟؟!؟
فيصل : وش سوى ..؟؟

لينا سكتت ..
فيصل : اذا عن سالفة دلع وسعود .. ترى سالم قال لي كل شي .. وابوك اللي سواه كان معاه حق فيه ... لانه أي احد غيره .. بيسوي نفس الشي واسوأ ..
لينا : افففف .. خلاص خلاص .. كانك سالم لما تتكلم .. وربي انتوا الاثنين نسخة من بعض .. حتى ف الآراء ...
فيصل : هههههه شفيك عصبتي..؟؟ لا تدخلين نفسك بالسالفة ... خليك برى .. والحين هم متزوجين وبيحلون مشاكلهم مع بعض .. اتركيهم ولا تتدخلين .. وبعدين لا تقلبينها نكد..!! امشي اسهري معانا ...
لينا : ليش بعد بتسهرووون ..؟؟ بكرة عندكم دوام ....!!!
فيصل غمز لها :وليش صنعوا القهوة برايك ...؟؟ قوومي تراها فرصة ما تتفوت ..

لينا : هههه طيب برفع كشتي واعدل شكلي وانزل ..
سحبها فيصل ونزلها من على السرير : اقووول قومي بس .. بلاحركات البنات والدلووعات هذي .... !!!


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

(( يوم السبت .. سيارة السواق حبيب ))

( الساعة 2 الظهر )

ركبت غادة وحصلت سمر ف السيارة ....
غادة : غريبة طلعتي قبلي اليوم ....
سمر : انا قايلة لحبيب يجيني اول.... انتوا تطولون لين تجوني ..
غادة : لانه اقعد مع اروى نسولف شوي .. مسكينة جايها اكتئاااب قوي ...
سمر : يووووه .. ما تحسنت ...؟؟
غادة تنهدت : ه لا والله .. كاسرة خاطري.. ماغير تكتب اسم اخوها وتحط قلب حوله .. وترسم فوقه عين تنزل منها دمووووووووع ...
سمر : اووووووخص ... ترى صديقتك هذي استخفت .. ودوها دكتور نفسي ...
غادة عصبت : تدرين شلووون ..؟؟ انا غلطانة اني كلمتك .. الوالحد المفروض يعاملك زي الجدار ...
سمر : لا واللله ...؟؟!؟! طيب لاتكلميني خلاص .. ما ابغى اسمع أي شي من سوالفك ... ليش حبيب موجود ...؟!؟!

ومدت سمر راسها تسولف مع حبيب واخيرا اقنعته يمررهم على باسكن روبنز يشترون آيس كريم ....


___________________________________
(( بيت مبارك – ابو راكان - ))

( الساعة 5 العصر )

سكرت مها الباب بهدوء بعد ما تاكدت انه امها وابوها نايمين ... وانه اخوها راكان طالع مع ربعه .... ومحد ف البيت ....

هيفا : الحين بتدقين من جوالك ...؟.؟؟
مها : أي .. اجل من جوالك مثلاً ...؟؟
هيفا : لا يا ماما .. ماني باعية عمري....
مها : انا ماني مسوية شي .. بشوف اذا يعطي وجه ولا لأ ...؟؟
هيفا : طيب عندك الرقم ..؟؟؟
مها وهي تدق الرقم : أي خزنته باسم دانة2..

دقت مها على الرقم .... وبدا يرن ...


طوووووووووط


طوووووووووووط


طووووووووووط


___________________________________


(( ورشة ابو بندر ))

( الساعة 5 العصر )

كان ثامر ف الورشة قاعد مع ناصر ويغلفون الطاولات اللي لازم يوصلونها الحين بالكرتون عشان ما تخرب لما يحطونها ف السيارة ....

وبينما هم يشتغلووون ... دق جوال ثامر ...

ثامر : كمل انت هذيك الجهة بين ما اشوووف هالمكالمة ..
ناصر : اوكي لا تتاخر ورانا طاولات كثيرة ...
ثامر : اوكي...

طلع ثامر برى الورشة عشان الازعاج ورد ...

ثامر بصوته الرجولي : الوووو ..
مها : ا.... الو ... السلام عليكم ...
ثامر مستغرب : وعليكم السلام ....
مها : ا.. انت ثامر ...؟؟
ثامر ما عرفها : ا.. أي انا ثامر .. انتي مين ..؟؟
مها : مو لازم تعرف ... شخبارك ...؟؟
ثامر يجاريها : بخير الحمدلله ...
مها : شتسوي...؟؟ مشغووول ..؟؟
ثامر : ا ... أي والله شوي ... مين معاي .. عشان لا خلصت شغل ادق..
مها جاتها فكرة : معاك خلود ... !!!!!!!
ثامر : خلود...؟؟؟ اوكي يا خلود .... بسكر الحين ولا فضيت بدق عليك ونكمل موضوعنا .. طيب.....؟؟
مها بانتصار : ما عندي أي مشكلة .. عطيني رنة اول ... وبعدين دق عشان اكون لوحدي....
ثامر مستانس : انشالله .. توصين على شي ...؟
مها : لا سلامتك ...
ثامر : ف امان الله ...
مها : مع السلامة ..


سكر ثامر عن مها وكان مرة مستانس ...
ثامر " اخيرا حصلت وحدة اتسلى معاها .. من زمان عن هالسوالف ...!! "

___________________________________
نهاية الجزء ال 15 ....


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس