حتى الشقا منك رافقته وحبيته - منتديات صواديف عشاق

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

( إعلانات صَـوَادِيِفْ عُشَـاقْ )  
     
     
   
{ مركز تحميل الصور الملفات  )
   

 

{ ❆فَعِاليَآت صواديف عشاق ❆ ) ~
                      

 

 


الإهداءات



-==(( الأفضل خلال اليوم ))==-
أفضل مشارك : أفضل كاتب :
بيانات ريحانة القلب
اللقب
بيانات صواديف عشاق
اللقب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-23-2023

صواديف عشاق متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
قـائـمـة الأوسـمـة
وسام شكر وتقدير لرمضان

الحضور المميز

الوسام الذهبي

الترحيب بالاعضاء الجدد

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 12 دقيقة (08:08 PM)
آبدآعاتي » 74,563
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 
افتراضي حتى الشقا منك رافقته وحبيته

Facebook Twitter


حتى الشقا منك رافقته وحبيته
للكاتبة/ دلوعه


البارت الاول


افي اجواء الرياض الحاره
التي احبها سكانها رغم حرارتها
في بيت ملته السعاده والحب
بدت قصتنا
>>>>>
رهف:صباح الليل
ام فايز:توك تقومين
رهف:ماما لازم هاالاسطوانه تعيدينها
محمد رمى رهف باالمخده:ماتستحين تكلمين ماما كذا
رهف كشرت:انتم كله تتأمرون علي وتكرهوني فديت باباتي انا
ابوفايز توه جاي من العمل ركظت رهف وحبت راسه:تعبان
ابوفايز:اي والله جيبي لي مويه
رهف تحط يدها على عيونها:من عيوني
ابوفايز:الله يوفقك
انا ماادري على منهو طالعه لويقيه هاالبنت
ام فايز:فرحان فيها مره لاتموت بس تراها الاقشرى
ابوفايز:تغارين من بنتك
محمد:شبوهاا
ابوفايز:صدق ماتستحي ويرمي عليه الوساده
محمد وهو يرفع يدينه للسما:حط حيلهم بينهم ياربي
فسخ ابوفايز شوزه يهدد محمد الي انحاش بس رجع على رجعه رهف باالكاس
نزلت سلامه اخت رهف الكبيره ام عيون عسلي وشعر اشقر قصير وطول متوسط وبياض اضفى عليها نوع من الجمال الاوربي من فوق:ياربي فشلتوني عند فارس اللحين وش بيقول اهلها يتضاربون
رهف:تراه ولد عمتي يعني عارف كل شي ليه مكبره السالفه
محمد بيحرجها:رهف عاد انتي إذا كلمك سلطان ماودك يسمع هاا......
وقبل مايكمل كلامه طبت بحظنه تكفيخ :لاتجيب هاالطاري
وقام وهو يضحك بينحاش عنها
سلامه:خلك عنه رهفوه
تو دقت جواهر تقولي انها متضاربه مع فايز وانها قالت حطني ببيت اهلي من باب التغلي
رهف: طب ليه متطاقين
سلامه:عشان سالفه الحمل لأنها تقول ان فايز يحط العيب منه وهومنها
رهف:طيب هاالغبي مافهم انها تتغلى
سلامه:نو
رهف :زين دبريها
دخل فايز بهااللحظه وهو الاخ الاكبر فايز يشبهه سلامه بشكل كبير يعني نفس الملامح خشم صغير وعيون كبار وفم صغير
وطوله متوسط بعكس اخوه محمد اللي طويل وصاحب جسم رياضي من كتوف وعضلات وتقسيمات وجهه يشترك فيها هو ورهف قريبين من السمره عيون مكحوله سودا
برموش كثيفه وخشم طويل رزه
وفم مليان صغنون كرزي
رهف شعرها طويل
ومموج
فايز:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ام فايز:وشفيك ياولدي عسى ماشر
فايز :الشر مايجيك لابس تعبان شوي ثم حط راسه على رجول امه اللي قامت تهمز راسه وهي عارفه همه
محمد:لاه جا كل الدلع
تررررررن
محمد:الوه
ساره:هلا حمود وشخبارك
محمد بضيقه:والله زفت
ساره:عادي تكبر وتنسى
محمد:لاه
ساره : ايش
محمد بتنهد:اكرهك
ساره تسوي نفسها ماسمعت:وين رهف
محمد رمى السماعه
طبعا عرفت رهف من اللي داقه ومن اللي يعفس كيان محمد
رهف:هلو
ساره:مرحبا
رهف:كيفك ياقشطه
ساره: بدون مقدمات بكره بتجي جدو وجدتي وعمتي لطيفه وبناتها وعمتي العنود
بين قوسين كل عماني تعالو بكره عندنا
رهف: اوكي يعني الكل راح يجتمع
ساره: لحظه .....
هلا سلطان وش بغيت
سلطان: من تكلمين
ساره: مو نوره
سلطان :سووير عن المصاخه
ساره: رهف
سلطان ابتسم ورفع حواجبه
ساره: لا لا يالله روح
رهف تحترق تبي تعرف وش سالفه سلطان
ساره:اسمعي سلطان يمكن يجيبني عندكم
رهف: والله وناسه
سلطان:ساره خمس دقايق ان مانزلتي باي
ساره: باي رهف باي
سكرت رهف وهي فرحانه
محمد: خير
رهف: سو سو بتجي عندنا
سلامه: حلو
محمد: انا استأذن وراي اشغال
رهف وهي تقصر صوتها لأخوها: والا التحليه اليوم مليانه
ضحك محمد وسفهها وراح
سلامه قعدت جنب فايز باالارض وهو مغمض عيونه
سلامه: فايز ليه ماتجيب جوجو
وتقعدون عندنا كم يوم
فايز وهو مكشر:تبي اهلها
سلامه تطالع رهف تترجاها تدبر هالغبي
رهف: فايز تعال مو جواهر تحب تروح معنا
فايز اشر براسه ايه
رهف الملكعه تبي تضرب عصفورين بحجر:اجل وش رايك تجيبها ونروح نتغدى سوا والا وش رايك ماما
ام فايز: انا بتغدى انا وابوك
رهف تغمز لا ام فايز انها تأيد كلامها
ام فايز: يالله ونعم الراي رهف
فايز: زين بدق عليها
سلامه: لاتشاورها دق وقل انا عند الباب
فايز يعرف ان سلامه فاهمه جواهر زين لأنها بنت جيرانها وصداقه عمر
وسلامه هي اللي كانت توصل كلام جواهر لفايز وفايز لجواهر ايام ماكانو يحبون بعض قبل الزواج فعشان كذا كان واثق برايها


>>>>> البارت الثاني<<<<<<<

الو
خمد فايز من يوم يسمع هاالحس يضيع بعالم ثاني
جواهر: معي فايز
فايز: اي انتي.... صح مارحتي بيت وحده من خواتك
جواهر:لا
فايز :زين انا بجيك نلف شوي
الجو حلو
جواهر: ثواني
.........................................
دخلت السياره
جواهر: هلا
فايز ساكت ومقطب حواجبه
جواهر مستناسه لانها عارفه التخطيط من سلامه
جواهر: وشدعوه للحين زعلان
سكت فايز ويكتم عبرته
مسكت جواهر يده: قلبو
طبعا ماعاد قدر يتحمل:نعم قلبو فيه زياده عذاب
ضحكت جواهر:حلو اقتراح سلامه
فايز وبدى يبتسم:ماشاء الله اخبار اول بأول
جواهر ضغطت على يده
فايز: ترى معد اعرف اسوق اتعذب
ضحكت جواهر
وصلو للبيت بعد وصول ساره اللي كانت هي والاخت رهف مايتغطون عن عيال عمهم
فايز داخل والضحكه شاقه وجهه
رهف وهي تتمتم (يعني بصوت واطي) :الحب يسوي اكثر
ابتسمت سلامه ثم نغزتها
ساره: الحب عذب قلوب البعارين
حتى الحمير السود يلعن جدفها
فايز وهو يرفع حاجب: سوير اعترفي وش كنتي تقولين لرهف
ساره: هذا بدل ماتقول يالله حي ساره نورت صدق ان ماعندك سالفه
فايز: لاه
ترى ان نطقتي بحرف تغدينا باالمطعم الصيني
ساره: نو بليز تعذبني
ضحك فايز:محمد ماراح يروح معنا
سلامه: لا طالع مع حمدان ولد عمي
ساره: طالع مع حمدان الدوب وانا اقول وين حمدان وادق يقولي رايح المكتبه
جواهر:ههههههههههه الله يرجك ساره ناشبه له
فايز بنظرات ناعسه:دوم هاالضحكه
رهف:ياعيني على الغزل يالله مشينا
----------------
طلعو وراحو لمطعم اشجار الريف وبعدين راحو يتمشون بفانتزي لاند ومارجعو الا الساعه 10
دخل محمد
فايز: انتظر حرمنا هنا
تغطت جواهر
اما سلامى كانت اخت حمدان من الرضاعه يعني تفتش على اخوان ساره كلهم
محمد: ياولد
ام فايز: تفضل
دخل محمد وحمدان
حمدان: سارووه كش عليك لاحقتني بكل مكان
كشرت ساره وبانت غمزاتها اللي خلت محمد يذوب
ساره: ماأحبك قاعد تكذب علي
حمدان: وش اسوي لك نشبه انتي قلت لسلطان يجيبك احمدي ربك
ثم ابتسم ولف على القاعدين:
هلاوالله وشخباركم
ام فايز وهي تضحك على هباله هاالولد: تمام وشخبارك انت
حمدان: احد يشوف هالوجيهه السمحه ويكون تعبان
قعد محمد على جنب وهو ساكت
والكل كان يسولف مع حمدان الخبل اللي قام يقلد العجز
لفت عليه ساره وهذا اخر شي تمناه محمد لأنها قطعت عليه احلى لحظات وهو يتأملها ويتخيل انه يجمعهم بيت واحد
ساره بهدوء: وشفيك
محمد: تعبان
ساره: سلامتك بس مو باين عليك
محمد وهو يأشر على قلبه: موانا هو
ساره فهمت عليه ولفت يبي يلعب علي يبي اخليني احبه بس بعد ايش؟!
رهف نغزت ساره
وراحت ساره من سرحانها
حمدان: ساره بترجعين البيت معي
ساره وهي تضحك: بدري عليك بنام
حمدان: بكره عندنا عزيمه
ساره: البركه فيك وفي اخوك سلطان ولايهون التؤم حسام وبسام
ضحكو كلهم
حمدان مسك شعرها ومعطه وهو يمزح: بتقولي ايه يا مأصوفت الرقبه
ساره: خل شعري حمداني
حمدان ضحك وطلع
ساره كانت تزنن بنت دبدوبه
وبيضاء وشعرها اسود طويل وسايح وتحس انها ملح وبيبي فيس


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





pjn hgarh lk; vhtrji ,pfdji vhtrji




 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..


رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها صواديف عشاق
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب... •₪•♔لتصمايم الاعضاء وابدعاهم ♔•₪• 7 128 04-22-2024 09:14 PM
جرحها مايد ودواها سهيل •₪•♔ القصص والروايات الطويلة المكتملة♔• 9 109 04-16-2024 10:08 PM
رواية جرحني وصار معشوقي •₪•♔ القصص والروايات الطويلة المكتملة♔• 2 79 04-16-2024 09:56 PM
روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد •₪•♔ القصص والروايات الطويلة المكتملة♔• 48 366 04-14-2024 01:15 AM
ف ستذبل قبل وصوله إليك •₪•♔ ضفاف العام الحر♔•₪• 5 98 04-13-2024 01:30 AM

قديم 05-23-2023   #2



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 12 دقيقة (08:08 PM)
آبدآعاتي » 74,563
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي




-------- البارت الثالث-------3

طلع فايز وحرمته وسلامه راحت تكلم فارس
رهف: ساروه تعالي بسرعه بوريك بغرفتي شي خطير
ساره: بروح اشرب مويه
رهف حست انها فرصه محمد عشان يكلم ساره
راحت ساره للمطبخ وتأخذ كاس
انفتح باب المطبخ بهدوء وطل بوجهه محمد
ساره: بسم الله كنك حرامي يالدوب
محمد نزل راسه: ساره مانويتي تنسين
سدت ساره اذنها: انا ما اسمع انسى انا نسيت
محمد: بس انا مانسيت ونادم
مشت ساره عنده
مسكها لفت عليه: انسى
وراحت فوق بسرعه
دخلت ومسكت قلبها: اكرهه
لفت رهف: وش صار
ساره : انا خلاص كبرت ونسيت ليه مو راضي ينسى
رهف: ينسى على كيفك
ساره: صدقيني رهف يبي يلعب بمشاعري رهف محمد كذاب
تنهدت وهي تتذكر اليوم الي كان يحزن بالنسبه لها
كنت بااولى متوسط
ومحمد بثاني ثانوي
يوم دخلت على محمد ومعه خالد ولد عم نوره بن
عمتي لطيفه
ومعي ورده حمراء وحطيتها
محمد: وش هذي
ساره: ورده حمرا
محمد:!!!!!!
قلت بغصه وشسوي احبك
فجر محمد بلحظتها ضحكه وكمل لعب بلاي ستيشن ورمى وردتي العزيزه ركظت وانا اصيح
عند مسبح جدتي اليما جا خالد وقالي: ساره انا احبك اخذ الورده
انا بكل حزن: وانا بعد ليه يضحك محمد
خالد: عشانك صغيره عليه انا وياك نتناسب وش رايك

اخ قتل كل ذره رومانسيه
رهف: ساره خلاص انسي السالفه بعدين تعالي لايكون يعقوب حبي شافكم
ساره: ها لا لا
رهف: صدق انك مهبوله انا على قد ماقعدت مع يعقوب ماسويتها
ساره: تعالي انتي للحين تكلمين يعقوب
ضحكت رهف: انتي مجنونه من بعد ماكشفتني عمتي العنود وانا خلاص حرمت وغيرت رقم جوالي
وانتي قطعتي من خالد
بالماسن
ساره: قلت له كانك تبيني بيت اهلي موجود نوره كل يوم تدق تقول خالد يسلم عليك هع
رهف: يعقوب ماراح يقول ابدا لنوره تسلم علي تخيلي تدري اني كنت اكلمه خلك عن الحب وبلاويه بسألك ذاكرتي
ساره: باقي ثلاث اسابيع
رهف: توجيهي يابنت تذكري
ساره: خلاص بنام تراني تعبانه حدي
دخلب سلامه وهي محمروجهها:هلا لاتنامون
ساره وهي تلف وجهها: تحلمين روحي اسهري مع الفارس
سلامه: ياحبيله بس
ونامت معهم سلامي الساعه 10 قامت ساره ماتعرف تنوم ببيت مو بيتها تروشت وطلعت
لبست برمودا جنز وبلوزه حمرا مرسوم عليها كاوبوي
وجدلت شعرها من فوق
وطلع شكلها خبال
نزلت صباح الخير
ام فايز ومحمد قايمين
ام فايز: يالله انك تحيي هالزول الحلي نجدي والدلع شرقاوي
ساره: شكرا خالتو على الاطراء نردها لك باالأفراح
قعدت وقامو ياكلون
محمد:ساروه طالعه كنك ميري
ساره وهي تضحك لأنها هي وميري نفس التسريحه وقامت تفل شعرها: والله مو عشانك بس اوجعني راسي
محمدوهو ميت:بذمه ماحسيتي بااحراج هاك خشمك
ساره وهي تكش على وجهه وتضحك
اما هو يطالع هالشعر الجميل على هاالوجهه اللي مثل القمر
ساره وتبي تشيل هاالنظرات: محمد تجي نحوس البنات شوي
محمد :لا ماني فاضي
جت ومسكته مع يده عشان تسحبه وهو عجبه الوضع وقام يدلع وشيبي ساره وتترجاه وعينها بعينه يغوص مثل مايبي
والاهم يدينها في حظن يده
بس حس بنظرات امه واستحي انه يزود دلعه :يالله قدام
ورقو فوق
ساره: عندك ببسي
محمد: باالأوفس فهمتك
ساره : بس انا رهف سلامه مااقدر عليها
محمد زين
ودخلو الغرفه وهم يضحكون
ساره بهمس اذا قلت 3 نرمي
محمد وهو يضحك : اوكي
ساره
ترفع يدها وتأشر
1
خذ محمد معلاق ملابس ونغز خصرها ثم ساره تتلوى وتضحك وتهدده بيدها
2
نغزها وطقته
3
كبو الببسي على قومه رهف ركضت ساره للحمام اللي باالغرفه ونكبت محمد
اللي ركض تحت بعد سماع صراخ سلامه: ياحقيييييييييييييييير
رهف عرفت انه محمد وسوسو
فضحكت بس كتمت ضحكتها عشان سلامه معصبه
سوت نفسها ساره كنها طالعه من الحمام: وشصاير
سلامه : حمود الحقير سبحنا ببسي ودخل فايز بعد ماعرف السالفه من محمد
وداخل عشان يطلع ساره يتصرف معاها محمد عشانها سحبت عليه بس ساره اذكى من انه يلعب عليها
فايز: خلاص سلامي والله مايسوى هاالزعل يمزح اجيبه يحبك على نافوخك
رهف تنغز ساره:بخلي اخوي ينتقم يانكبه سحبتي عليه
ساره كانت قاعده على طرف السرير
فايز: حمود تعال
دخل محمد وحب جبهه سلامه ورجع وقف قدامها ووطى على رجل
ساره الي ماقدرت تمسك نفسها من الضحك وهو يوطى ويقرب
وفايز ورهف يضحكون وسلامه ياعمري دخلت تتسبح وأول ماسكرت الباب
انفجرو كلهم ضحك على محمد وساره الخبلان حتى ام فايز اللي كانت عارفه السالفه
ودخلت معهم جواهر وخبروها بالسالفه وراحت ساره جاء سلطان ياخذها.......



أرجوا أن تنال إعجابكم

وأبغى أشوووف ردووود

حلووه لكي أكمل

دمتم بود

.................البارت الرابع............

...انا وانت مثل لعبه وطفل
رفض يسمح بها لغيره..
مع انه دوم مهملها....
ساره: هلاوالله عمتي وشخبارك
العمه لطيفه: هلا والله سويره
وشخبارك
ساره: الحمدلله وين البنات
العمه: بيجون مع فارس بعد ربع ساعه وين امك
ساره: هذي الغاليه جت
ام سلطان : يامرحبا والله
ويبوسون بعض
دخل الجد والجده والعمه العنود
ركظت ساره: جدو هلا امي منيره يالله حيكم
الجد: هلا والله سارونتي هلا والله بشيخه الزينات
الجده: يالله انك تحييها
العنود: يالدوبه وانا مالي ترحيب بزعل
ساره: هذا هو الباب هاهاها
سلطان: هلا والله بعمتو الغاليه
العنود ترفع حواجبها وتقرب تسلم على سلطان: ياحبيله والله ولد اخوي
دخل حمدان ويركض ويحظن عمته : اشتقت لك ياحبي الوحيد
العنود: حبيب قلبي والله
ساره تسوي نفسها زعلانه :نسيتو اختكم الوحيده كش عليكم
قربها سلطان له:يالله عن الدلع
ساره ترفع حواجبها وتضحك مع العنود
فها اللحظه انفتح الباب ورهف تركض :والله ماأعطيك ياحمود اليما تشتري لي
محمد وماسكها: قسم بالله والله ما اشتري لك عطيني المفتاح
ضحكو الكل
ومحمد عفط يد رهف على ورى اليما خذ المفتاح وهو يضحك وجا وسلم
حمدان : زين ماشافتك جدتي والا والله
ضحك محمد: عاد لسان امي منيره العن من سم العقرب
العنود: خلكم عن ماما حبيبتي
رهف كانت منحرجه لأن سلطان موجود
رهف : هلا وشخباركم
الكل: تمام
العنود: هلا بالطويله وين سلامه وماماتك
رهف: انا جيت مع حمود الدب
سلطان :ليه كنتو تركظون
رهف : مو راضي يشتري لي فلم بروسن بريك
حمدان: تعجب والله
رهف بدلع: شف عاد من يدافع
دخل فارس : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
دخلت نوره وهي متغطيه ومعاها بسمه: السلام عليكم
وشخباركم
العنود : هلا نوره وشخبارك
نوره :تمام هلا محمد وينك من زمان عنك
محمد: مشكله المهمين
نوره: وين التوجيهي وشخبارهم
ساره رهف: الله يسهل
نوره:مبروك سلطان والله وتخرجت
نظام الجامعات يختبرون قبل المدارس
سلطان : الله يبارك فيك تسلمين يالغاليه هالشيف ولا احد بارك لي حتى اخواني
ابتسمت عيونها
هنا مات ثنين رهف اللي فاتتها سالفه تخرج سلطان واحترام سلطان لنوره
وحمدان اللي بدى يفقد الامل ان نوره تحبه هي تحب سلطان اللي مايحبها مع ان عمتي العنود قالت انها تحبني اخ ياقلبي
رهف دخلت وراهم وهي شابه ضو في قلبها الغريب اللي يحب ثنين
دخلو وجت سلامه وجواهر وضحك وسوالف
البنات بجهه والحريم بجهه
دخل بسام اللي ماتغطو عنه البنات نظرا لضغر سنه: بنات ترى جدي نوا يخلي سفره بريطانيا للرجاجيل
بس عشان يكملون اشغالهم الحقو
على عمركم
ساره:يالله بنات قو
بقياده عنوده
راحت ساره ورهف ونوره
اما سلامه استحت انه يكون فيه فارس
ساره: جدو مالنا دخل بنروح مو كل سنه تخربون فرحتنا
الجد :رويترز بسام ما أمدانا
رهف: صدق جدو حرام عليك والله
العنود : ابي العزيز بيتقطع قلبي
سكت الجد ركظت رهف وقعدت جنب جدها وتحب راسه
وساره وعنود ونوره قعدو باالجهه الثانيه
كانت رهف متحمسه وتعرك عيونها وساكته تتسمع الشباب يتضاربون مع عمتهم
الاويجي شخص يقعد جنبها
اخ هالعطر اعرفه وش كثر اكرهه
سلطان : بس شوي شوي على عيونك الحمد الله اني مو عيونك
لفت بااستحقاره: لو انك عيوني فقعتها من زمان
سلطان: انا عارف اني عيونك وقلبك وضحك قامت رهف
من عنده وراحت تصرف نفسها كأنها تتضارب مع محمد زين ماشافها فايزو الا قتلها
خلقه هو مو راضي على فتشتي من الشباب
حمدان كان متنح بعيون نوره
اللي يضيع معها
لأنها متغطيه
بس هي كانت زعلانه موت منه بسبب انه طنشها باالماسن
نوره كانت تموت بحمدان وهو نفس الشي ماتنكر ان سلطان
له غلا بقلبها عشانه كانت تحس انه بيكون زوجها من كثر ما البنات يعلقون
وكان مايختلف ثنين انه جميل وعجيب يشبه هارتيك
حلو ان الأمر ماكبرووصل للجده
الي بتحول الأمر واقع محتوم
سحبو البنات نفسهم بعد ماشافو فارس وفايز داخلين
العنود: فايزوه ماتسلم على عمتك
فايز: ياهلا ومرحبا بعمتي
العنود: وش رايك ماتحس
تهزيئه هذ كبرك وانا عمتك
فارس: تهزيئه لك ثم قصر صوته وقرب عمته: اقول وشخبار حبي
العنود: قاعده بخير مع جواهر
فارس: عنونه تكفين ابي اشوفها
العنود : نو
فارس : بلا نذاله الاسبوع ذاك سهرنا عندك للفجر انا وسلطان وحمدان ومحمد وعشيناك وجبنالك افلام
العنود :تتمنن
فارس: نوده واللي يسلمك
العنود:تعالو ماتلاحظون اني صايره مرسال غرام
تنح فارس : وش
تمنت عنود ان الارض تبلعها وش قلت انا بفضح حمدان:لايعني بينك وبين سلامه
البنات طبعا طلعو
والعنود قعدت تسولف
لف حمدان وكان يتمنى اني اللي بباله صح وقال بصوت واطي: سلطان وش ذا الحركات مع رهف
شكلك غرقان لراسك
سلطان ضحك : ياشيخ استهبل احنا انكتب علينا مصير نوره
حمدان: بس البنت ماتبيك
>>>قالها بتسرع
سلطان وهو عارف وش في راس اخوه بس يقهره:هي اصلا تطول راسي تحمد ربها اني بأخذها
بلع ريقه حمدان لايمكن يتخيل الشي هذا يصير ابدا
قمه التعذيب


البنات كانو قاعدين
طلعت نوره صوره فيها سلطان وحمدان وحضنتها: اموت فيك
رهف من خارج قلبها: اموت يالحب
نوره:يوه يارهف ماتصدقين كل يوم يبان اني ابيه وهو يبيني
بس انا محتاره اخوه يحبني وانا ما أنكر أعجابي فيه
رهف حست انها بتموت لأن ساره قالت لرهف ان حمدان يحب نوره ياقلبي بس -->فاهمه غلط
الجده : ساره انتي داخله على الشباب كذا
ساره: يقطع ابو الورطه
وعلت صوتها : ايه
كانت ام سلطان وام فايز موجودات اما العمه كانت عند الرجاجيل
الجده: ام سلطان صدق هالكلام
ام سلطان: والله ياخالتي كل اللي بسنها كذا وهي مو راضيه
الجده :ياويلي حتى انتي يارهف
رهف : امي منيره انا اتغطى بالشارع
الجده : ولو
سكتو عن جدتهم وراحو يصلون المغرب
بعد الصلاه
العنود :بنات خلونا نتمشى بالحديقه
طلعو البنات وتغطو كلهم حتى رهف وساره حكم القوي على الضعيف
\الشباب قاعدين ضحك برى هذا الشي خلي ساره ورهف ينهبلون خايفين
محمد : حمدان تعال في شله جديده متغطيه شف هالطويله والي معها
سلطان كان طالع معهم بس كان يكلم جوال مو منتبه
وكان لابس نظاره بنيه ومالبس شماغ وشعره منفش بس شي
طالع شكله روعه
حمدان: شف بعد مايعطون وجهه هاهاها
سلطان: والله وكبرتو وتعرفون بعد
محمد: احسن بنفتك
ساره :لا لا مانقدر نعيش بدون ماتشوفونا احنا اللي بنفتك
سلطان:ساره يمزح
محمد: لاماامزح وفي راس امها حرش تتكلم
ساره: لايمه خوفتني يمه بروح اتخبى الين ماتروح
محمد: والله الحشيمه لا اخوانك والا انتي ياشر على نعاله "اكرمكم الله":هذي ماتسوينها كبري عقلك يابزر
هنا جن جنون ساره
يبي يجرحني مرتين يذكرني اني بزر رمت الجلال"الغطا اللي تتغطى فيه" من على وجهها
العنود: بس كفايه هاالمصخره؟!
سلطان ماكان يقدر يتكلم لانه يحس الغلط من ثنينهم



وقفت ساره وهي بدون غطا
وتنزل دموعها بهدوء شكلها كان في قمه الحزن
:انا بزر؟!
للحين انا بزر
متى بكبر بعيونك(م)>>كانت تعم والاهي تقصد محمد لوحده



فرحان أنك بكيتني..؟!
ياخي أهنيك.
أصلاحياتي معك سويه حياتي بلااياك...
ماأنكر..حبيتك هويتك عشقتك
لاتبتسم
ثم كرهتك
كنت ساقي الوجدان والقلب
وأصبحت نزف القلب بجروحك وأحزانك
زعلتك
لا
ضايقتك
لا
اجل ياشيخ وش بلاك
صارت حياتك اشبه با الممات
قووول هويت غيري
وأوعدك اضغط على قلبي وابتسم

وش بدلك ياحبيبي
وش بدلك
كنت بلسم الألم والأه
كنت ضحكه الدنيا بحياتي
كنت وكنت وش يفيد هاالكلمه
رحلت عني
وفرحت برجعتك
وقلت بفرحه سبقها دمعه شوق
اشتقتلك
اقفيت عني بنظره الم وعتاب
ناظرتني نظره وداع
اطلقت سهم صوب قلبي سام
سهرت ليلي افكر وش بلاه
اتخيل نظرتك وابكي على حالي
اسمع لحن المفارق ويزيد حرقه دمعتي
ليه وش اذنبت
هذا جزاه وفائي
والله وفييييييييت
صعب العشق وغريب حتى بعذابه حلو
صعبه نسيان الذكريات
قبل ماأصير شي من قديم الذكريات

اعرف انك دووم احلى ذكرى بحياتي..
من خواطري"شموخ العز" دلوعه الخوالد
وقفت ساره ودموعها تنزل
بغزاره كان خصل شعرها مختلطه بدموعها
: اكرهك؟!
كانت بمثابه صدمه لمحمد من جد ألم محد يحسد محمد ابد
عطتهم ظهرها ومشت ولحقها سلطان ورهف
ونوره
اما العنود وسلامه
مع محمد وحمدان
العنود:انت يامحمد لي كلام ثاني معك؟!
محمد رمى جواله باالأرض الين تحطم:انا الغلطان حطوها فيني؟
العنود عطته ظهرها ومشت
سلامه مشت هي وحمدان ورى محمد
....
سلطان:ساروه عن الدلع
ساره كانت حاطه راسها بحظن اخوها تبكي من قلب تحس ان كرامتها راحت مسيطر بس عليها محمد
اكرهه من كل قلبي والله رحل حبه خلاص:اسفه سلطان عارفه اني غلطت
رهف كانت واقفه كان شكلها روعه كان شعرها المموج فاتحته
وماسكه شعرها من قدام ببنستين بفرقه من النص مثل الهنود
وبعض شعرها ماخذته على قدام وبعدساتها الخضرا الغامقه شكلها روعه
سلطان يطالعها بااعجاب ماقدر يمنع نفسه رهف هي صوره البنت اللي يبيها
صحيح نوره حلوه بيضا بشعر بني وحمره على الوجهه بس مواصفات رهف كانت تعجبه جمال عربي
بشموخ غريب بنظره عميقه واثقه وفي نفس الوقت حزينه رموش متشابكه بحواجب مغروره
العنود انتبهت بس سكتت:ساره مايكفي
مسحت دموعها ساره وبدت تبتسم
وقف سلطان جنب رهف
اللي ماتبي تسوي نفسها ضعيفه عنده لأنها ولسبب ما تخاف منه
رفعت رهف عيونها:من جد مالكم داعي
نزل نظارته سلطان يبي يحرجها وحط عينه بعينها: جد اللحين ليه ماتغطيتي
بغت تطيح رهف وبعدت عنه
العنود :هههههههههه بزعمك بتسوين قويه
ضحكت نوره
وضحكت ساره وسط دموعها الكل يعرف ان رهف رعبها الوحيد سلطان
تكرهه وتخاف منه واذا جلس بمجلس ماتجلس فيه لأنه دومه يلعب فيها بلسانه
العنود: جا محمد ياساره
وقف محمد وهو منزل راسه:ساره
ساره كانت لافه وجهها
محمد:طب انا اسف
لفت عليه ساره وهي ساكته ثم وقفت ولحقوها البنات الا العنود
العنود:معليش محمد لاتزعل عادي رده فعل طبيعيه
محمد: سلطان عسى مازعلت يااخوي
سلطان:لا وشدعوه محمد انت عزيز وغالي وساره دلوعه والغلط منكم ثنينكم
ابتسم محمد
................
ساره كانت قاعده وساكته تتذكر ذكريات مع محمد
محمد انسان متناقض مره يضحك معي
مره اخوي
مره يعشقني
مره يكرهني
عجزت اعرف له لكن انا لازم اشوفه
ام سلطان:وشخبار اللبنانيه مرت ابو يعقوب اخو رجلك يالطيفه
لطيفه: والله انها لاعبه في حسبته لعب لا وتبيه يزوج عياله من اخواتها وكل سنه جايبتهم يسكنون معهم
بنفس البيت الله يقطعها
لفت نوره على ساره: نسيت اقولك خالد سأل عنك قبل فتره اشك انه ناوي شي
ساره: مثل ايش يعني
نوره:خطبه مثلا بس انا خايفه ذا السحره اللبنانيات يسحرون عقله وحده منهم اسمها
عواطف شكلها عادي شهبا لهبا بس عليها دلع قسم تميعين على صوتها
اما الثانيه سمينه وخدود وتتنشب بيعقوب
رهف انتبهت لأسم يهمها:طب يعطيها وجهه
نوره:يعقوب مو فاضي لها لأنه يحب
كانت صدمه بالنسبه لرهف:ايش؟!
نوره:ايه يحب رغد
ساره انبققت عيونها: والله
نوره : ايه بس هي ماتحبه
تنهدت رهف
نوره:خير
ابتسمت رهف: لاموشي بس تذكرت شي
لطيفه: بنات يالله جيبو الشاهي
ماكان فيه الارهف وساره لأن نوره تكلم جوال
وقفو وراحو للمطبخ
رهف: بروح التواليت"دوره المياه"
ساره: اوكي بس لاتطولين
دخلت ساره للمطبخ اللي كان فاظي وين الخادمات قعدت ترتب
انفتح باب المطبخ المطل على الحوش
دخل محمد وحط صينيه الشاهي رفع عيونه والتقت
عينه بعين ساره نزل عيونه لكن ساره ماتركته ولحقته :محمد
نزل راسه محمد وابتسم:سمي
ساره:سم الله عدوك بس بغيتك تنادي حمدان لانه مايرد على الجوال
محمد: للحين زعلانه
ساره: انت تعرفني اتوقع ما أعرف انام واحد زعلان علي
حتى لو الخادمه
محمد ابتسم كان متوقع انها تبيه بس الظاهر مالي امل في قربها نزل يده وخذ ورده من على الثيل(الزرع الاخضر)
:سارونه يالله هذي عشان تمسح مافي النفوس
ساره :هاها بليز لاتسوي رومانسي مايليق
محمد ضحك: عدال صدق ماتستاهلين
ثم مسك خصل شعرها من قدام ومعطها
ابتسمت له ساره ودخلت وهي فرحه الدنيا فيها
...................................
العنود قعدت مع ساره ورهف ونوره وجواهر وسلامه
العنود: فاتكم اخوي خالد دق علي من امريكا
يقول باقي شوي ويأخذ الشهاده
نوره: ياحبيله عمي خالد والله اني مشتاقه له ولسواليفه
رهف:تدرون من سنتين ماشفته
ساره: بالعطله اللي جا فيها كنتم مسافرين
نوره:وبيملك على ملاك بنت عمك
تنهدت العنود:ياختي خالد ماله رغبه في الزواج
ساره:حرام ملاك تحبه
العنود: هو مارفض ملاك كملاك
لاهو يبي يدرس يسافر يعيش بحريه تعرفونه خالد مايحب يرتبط
ساره:تدرين انه اذا ماخطبها معناها سعود باي
العنود:لأ حرام كذا
جواهر: ماأظن ابد يرفض لو شاف ملاك قمر تهبل
العنود: واصلا خالد يحب نوعيه ملاك الذكيه الضحوكيه
دخل حمدان:ياولد
تغطو البنات
ساره:تعال حمدان
حمدان:هلا والله ببنات عمي احلى بنات باالرياض
ساره:من الاخير اختصر
حمدان: رهف طال عمرك تحدي باألف ريال اذا فزتي على سلطان بلعبه المكاسر
(لعبه تحط يدك بيد الخصم وتحاول انك توقع يده)هاللعبه ماتلعبها البنات بالعاده لكن عند رهف مافي شي مستحيل؟؟؟؟
رهف:والله انكم منهبلين انتم تبوني اتبارى مع شاب انتم اكيد صاب عقولكم شي
حمدان: مافي اي مشاكل بأي قوانين تفرضينها لو تبين ساره تساعدك ايزي عادي
العنود:تكفين رهف لاتمنعيني من هاالمتعه
نوره: اتبارى عنك
لف حمدان بسرعه:لاااا
الكل التفت مستغرب
حك حمدان شعره وابتسم ابتسامه فشيله؟
:لا انا قصدي ان محمد متحدي سلطان على رهف
نوره صدت بعيونها عنه لأنها من جد زودها معها
مع انه مسكين مو فاهم
حمدان:بقول ان رهف خايفه
رهف :ايش ايش ايش انا اخاف الحقني وشوف
ورفعت كمومها رهف
ساره وتسوي نفسها ولد:عليهم
العنود:هاهاهاها الله يخسكم
طلعت رهف والشباب فكوها ضحكه بس رهف سوت نفسها ما اهتمت هي عارفه انها ماراح تشم ريحه الفوز
بس كذا عناد او عشان مايقول سلطان خوافه
رهف:من اللي يباريني!!!!!
سلطان كان منزل راسه وكاتم ضحكه
سلطان :هلا يالله انك تحيي الشيخه
قعدت رهف:بنات تعالو معي
قعدت
بدت اللعبه
من مسكت يده وحست نفسها ترتجف كان يدها الصغيره ترتجف بيد سلطان
ضغط سلطان بيده على يدها وابتسم ابتسامه خفيفه وحط عينه بعينها
حست رهف انها تروح مع سلطان عالم اللي هو يبيه بعيونه الكل كان يصفق ويصارخ لكن رهف حاسه بخوف الدنيا
((((خييييييييييييييييييير))))
صوت نبه الكل له
العمه لطيفه:لاوالله هزلت هذا اخر ماتوصلنا إليه يدها بيده اي منطق هذا وين احنا فيه باأمريكا وين فايز يشوف هالهبال
محمد: أنا مامليت عينك انا عند اختي
وقف سلطان:تشككين باأخلاقي وعلى مين بنت عمي
ثم ناظر باأستحقار وطلع
العمه لطيفه: وانتم ياذا الثنتين وش تسوون يالله انقلعو جوا
نوره: بس ماما هذا مو اسلوب ابدا
لطيفه: اسكتي ولاكلمه حسابك بعدين انتي
دخلو البنات وهم منحرجين صحيح اللي سووه خطأ لأنهم بسن المفروض يكونون تغطو من زمان بس اسلوب العمه لطيفه
خطأ
رجعو للبيت بعد عناء يوم طويل وملئ بالأشياء اللي يستحق التفكير فيها
؟؟؟؟؟كان هذ اخر اجتماع بالعائله قبل الاختبارات
اتوقع هذي اهم الشخصيات بالقصه وحاولت من خلال البارتات اللي راحت اعرفكم على العلاقات
بين كل شخص واللي يحبه



 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
قديم 05-23-2023   #3



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 12 دقيقة (08:08 PM)
آبدآعاتي » 74,563
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي




_________ البارت5__________

بعد اسابيع الاختبارات لثالث ثانوي في اليوم الاخير
ام فايز:محمد
محمد: عيونه وقلبه
ام فايز:سراج راح يودي غرض لعمتك لطيفه
ورهف تبي من يطلعها من المدرسه رح طلعها هي وبنت عمك ابو سلطان
محمد ابتسم وناسه واخيرا بشوف ساره:على هالخشم كم عندي من ماما انا
ام فايز: ياحبك للواقه يالله طس عن وجهي بس

رهف:يالله ساره جاء
ساره:ودعتي البنات
رهف: ايه وشفيك اليوم مو طبيعيه
ساره: مو شي يالله نروح للبيت

طلعو البنات وسط محيط من الحزن المختلط بدموع الفرح

رهف:اوف حمود اللي جاي لايفوتك شعره قاص شي خطير
ومسوي ديرتي فيس شي
ساره كأن طعونها زادت وألامها تقطعت كل البنات كانو يلتفتون لسيارته
دخلو:السلام عليكم
محمد:هلا هلا بالمتخرجات
امووت
رهف: تونا عاد ماأخذنا الشهاده
ساره بعالم ثاني معقوله اكون لغير محمد معقوله اسمح لغيري تاخذه ماأحبه وفي نفس الوقت اغار عليه
خالد انسان حساس رومانسي رقيق يعرف يحب حبه صادق
محمد انسان مرجوج عنيد اللي براسه بيسويه مغرور مايعرف حتى يعبر عن الحب
لعاب
اخ قمه من التناقضات
وبكف خالد ترجح بس انا ابي هالغبي يتحرك انا وش يضمن لي مايلعب علي

ساره وش اخبارك ؟
انتبهت ساره وبصوت مخنوق:تمام
محمد:انا الحمد لله بخير مستانس ومبسوط
ضحكت رهف:ماعليه محمد مشاعر اخر يوم
رفع محمد عيونه للمرايه وابتسم
رهف:ساره بتروحين معنا البيت مو؟
ساره: لا لا رهف ابي اروح لبيتنا شوي تعبانه
استغربت رهف اول مره ساره تتعب:براحتك

حسب علمي تحبيني وبين قلوبنا ميثاق
واذا قصدك تثيريني ليالي البعد ماتنطاق
وينك يا دفا سنيني تعب قلبي ألم وأفراق
خريف البعد يطويني وتبكي حولي الأوراق
حسب علمي تحبيني وبين قلوبنا ميثاق
واذا قصدك تثيرني ليالي البعد ماتنطاق
تعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق
تقرب شوفتك عيني وتهدب روحي الاشواق
حسب علمي تحبيني وبين اقلوبنا ميثاق
واذا قصدك تثيرني ليالي البعد ماتنطاق




وعلى هدوء هاالاغنيه الحزينه وصلو لبيت ساره
ساره: شكرا محمد
باي
دخلت
حسام:هلااا محمد
محمد:هلا والله وشخبارك
حسام: بخير وشخبارك ريفو
رهف:الحمد الله وشخبارك من زمان عنك
حسام:انا قمه بالتمام
محمد:ماشاء الله صاير لك عضلات والله
حسام: ايه خالد والله مدرس باالنادي شي
محمد:والله ياحليله خالد ويعقوب مايجي
حسام:لايعقوب يزور المركز احيانا
ولأول مره اسم يعقوب يمر مرور الكرام لرهف اللي بالها مع ساره
محمد: والله من زمان عنهم
حسام: تصدق امس هو وأبوه عندنا
فز قلب محمد
ولفت بسرعه رهف اللى بدى قلبها يدق بسرعه
محمد بغصه:جاين لسلطان
حسام: لا هم قاعدين مع ابوي طوال الوقت
سلطان دخل بس حمدان مادخل
محمد:وشو يبون
رن جوال حسام:هلا والله
محمد:حسوو طالعني اكلمك
حسام: لحظه ؟
مدري والله يامحمد مافهمت
محمد:مع السلامه سلم على عمي
رهف ماسكه قلبها معقوله يارب لا
محمد اتشت معه السالفه وكشر وأنقلب حاله
ماحاولت رهف تتكلم مع محمد اليما تدق على ساره نزلها محمد وراح
دخلت رهف كانت رافعه شعرها بربطه وخصل كثيره نازله من قدام ورافعه عبايتها وتهوجس
شافت واحد يكلم فايز ومعطيها ظهر
:غريبه خالي عبدالعزيز جاينا مشت رهف لعبد العزيز خالها جت بتقرب عنده تعركلت برشاش موجود بالعشب
اه اه اه
اااااااااااااااااه
طاحت ركبتها على رشاش ثاني وصرخت
التقت عينها بعين اخر واحد تمنت تشوفه سلطان هو خالي عبدالعزيز
سلطان فايز:سلامات سلامات
رهف طلعت رجلها والدم يسيل من رجلها
سلطان:عسى ماتعورتي
رهف كشرت :سلطون لف راسك عني
ضحك سلطان:فايز اختك والااداويها عنك
فايز:حلالك
رهف:فايز عن السخافه وتعال بسرعه تكفى
حس فايز انه من جدها رهف تتوجع اما سلطان كان لاف وجهه:رهف حلالي اهتمي بنفسك ههههههههه
فايز:الله يرجك ياولد

سندها ووداها داخل البيت
دخلت رهف استقبلتها جواهر وسلامى:هلاوالله بالمتخرجه ابتسمت رهف وهي لاتزال تتوجع
ام فايز:واخيرا بنشوف رهوفتي
رهف حظنت امها وابتسمت
وقعدت تسولف مع جواهر وسلامه اللي جايبين لها فطور
ورقت لغرفتها
ودقت بسرعه على محمد اللي مارد ثم اتصلت بساره على الجوال بدون حتى ماتدور النيم اللي مسجل بأسم ساره
ضغطت بسرعه الارقام
رهف: الو
سلطان:هلا
رهف تبي تتعرف على الصوت:الو مين
سلطان ضحك: مسرع ماأشتقتي لي والله انك نشبه
رهف:سلطانوه واللي يسلمك ماني رايقه ابي ساره
سلطان:طب واللي مو معطيك ساره وشتسوين
سكرت رهف السماعه رجع دق
رفعت السماعه وهي ساكته
سلطان بعصبيه:اولا مو انا سراج فتصكين بوجهي
ثانيا انتي داقه على جوالي انا رديف ساره يا........
رهف تمنت الارض تدفنها ولاتعيش هاللحظه الغبيه:ياسراج قصدي ياسلطان ماقصدنا
سلطان :الواحد اذا غلط مايقول ماقصدنا
رهف:بس انا غير الواحد
خلاص والله ذبحتني بكلم ساره مع السلامه
سلطان:مع السلامه
رمت الجوال وكرهت نفسها الله ياخذني وش سويت يمه سلطان وهو عصبي يخوف ياربي
فجأه دق الجوال
سوسه تتصل بك
رهف:ياسخيفه وينك
ساره:موجوده
رهف: ساره تبكين
ساره:لابس شوي تعبانه
رهف: ساروه ترى بأقتلك وشفيك وشسالفه خالد
ساره:رهف انا بأموت خالد خطبني
رهف:..............طب وش رديتي
ساره: انا توني صغيره يعني يمكن يخطبني اللحين ونتزوج بثالث جامعه
رهف:افهم من هذا انك وافقتي
ساره:خالد انتي تعرفينه انا احبه
وشلون ماأوافق
رهف:تبيني اوصل كلامك لمحمد لأنه هو بس الوحيد اللي يعرف من تحبين؟؟
ساره:انا ماوفقت الى اللحين بس ماأتوقع راح ارفض
رهف: انتي تعرفين ان كانك نسيتي ان الجده قايله انك لمحمد تعرفين وش معنى هذا معناه يسألون محمد قبل ماتتزوجين
ساره بعبره:اخاف ما قدرت اتخذ قراري يا رهف احب محمد بس عمره ماكان يناسبني
رهف: تدرين انه طالع من يوم مانزلك مدري وين راح
ساره تنهدت:
اناقلت لأبوي يخليني العطله افكر المشكله يارهف انتي تقولين عن محمد انه يفكر فيني والعنود تقول
بس هو مايحسسني بها الشي هو قدامي يبين لي انه مايبيني
رهف:كرامه رجل
هو اصلا حتى ماقد قالي انه يفكر فيك ماعرفت الا من عنوده تعالي بس خلينا
من رفعه الضغط اليوم صارت لي سالفه مع سلطان معتبره
وقالت السالفه من طقطق لسلام عليكو>>>على قوله اخوانا المصريين
ضحكت ساره الين راح كل الهم اللي بصدرها
ساره:تدرين ان سلطان لو بغى يخطبك ماتقدرين ترفضيه
رهف:سم الله علي والله لو اموت ماأخذ هذا اخوك مجنون
ساره:لا وازيدك من الشعر بيت يقدر يخلي الواحد يحترق من جوا وهو يضحك
ضحكت رهف :المهم اذا جاء يخطبني قولي رهف
ماتطيقك
---------------------------

أنتظر ردووووووودكم


]لبارت السااادس
محمد كان سارح بشوارع الرياض وبعالم ثاني كان الجو داخل السياره بارد يحاول يبرد فيه
الشي الحار اللي جوا قلبه بس تحلم يامحمد
ينتظر مكالمه العنود اللي تسوي تحريات
دق الجوال
تدلل يااخر العنقوديتصل بك
رد محمد بسرعه
محمد: طولتي مصختيها
العنود وهي تضحك :وش بشارتي
محمد: رفضت
العنود: شوي شوي لو رفضته كنت خليتك تشتري لي سياره
محمد اللي تكلم بصرت عالي:عنود وللي يسلمك قسم بالله لو ماتكلمتي لاأروح اخطفها من بيتهم
العنود: بشاره اول
محمد: اللي تبينه
العنود:اوكي كلمتها وهي تصيح عشانك ياالدوب
ابتسم محمد:ياجعلي فدا روحها ليه
العنود: منقهره منك اقولها ارفضي خالد تقولي احبه
محمد اللي تبدلت ابتسامته لقهر: العنود والله لأذبح خالد
العنود:اسكت بس قلت ومحمد قالت محمد مايحبني لو يبيني كان تحرك سوا شي
محمد: يعني وشلون؟
العنود: شف ترا الله لايلوم اللي يلومها جايتلك بورده وجرحت مشاعرها وخالد راح لها وطيب خاطرها ياالعربجي
انت
محمد: لازم اعيدلك اني كنت بعد احبها ياناس انا مااعرف اعبر عن الحب
انا اصلا ماكنت ادري وش اهميه ورده من ساره بزر كنت والله بزر
العنود:على العموم ان كانك تعتقد انها بتبدا باالخطوه الأولى انسى انت حاول تتقرب منها
هاالعطله الصيفيه وبعدها بيسألونك اذا كنت راضي انها تتزوج قل لا واخطبها
محمد ابتسم:ياحبيلك ياعمتي قمه الراحه النفسيه عندك
العنود: يالله عاد لاتمدحني مره اخق
ضحك محمد
وحس ان الدنيا ابتسمت له بس لايزال خايف وتعيس
من فكره ان ساره ماراح تفهمم مشاعره اللي مايعرف يعبرها

في جزء اخر من العائله
حمدان قاعد على النت يكلم نوره اللي مو معطيته اشكل
@الماسن@
التوبيك لحمدان
""محتاجك""
نوره بليز ابي افهم ليه مو معطيتني فيس
((جروح))
أسفه حمدان انا مشغوله
""محتاجك""
اختبارت قلنا ماعليه تدرس بسمه مشغوله
بس اللحين وش المشكله
انتي وش تتهربين منه
((جروح))
مو شي بس متضايقه
""محتاجك""
انا مضايقك
((جروح))
لابس يعقوب يكلمني على الماسن عن حياته مع مره ابوه اللبنانيه
""محتاجك""
طب ردي على الجوال


وطلع حمدان ماأتش على اخر شي
طوط طوط ودقات قلبه تزيد مع كل دقه
نوره:ليه طلعت ممكن انا ماوفقت بعدين مو قلنا مانكلم بالجوال
حمدان:قلنا اشيا كثيره وما أشوفك وقفتيها مو يعقوب قلت لك تحذفينه من الماسن انتي تبين تقضين علي
نوره:احسن عشان تحاسب على قعداتك مع رهف
حمدان:هذي اللي بتدفني بالحيا ياشيخه قلنا لك رهف ماي سستر ما أحس بأي شعور تجاهها ليه مو راضيه تفهمين
رهف مثل ساره عندي والله
نوره بضحك: منهي هذي شيخه انا نوره
ضحك حمدان:هذي حبيبتي اللي ماتعرفينها
ضحكت نوره
حمدان:من زمان عن هاالضحكه كنت اشوفك دايم زعلانه ومكشره
نوره
من سواياك
حمدان
فديت انا سوياي اللي بتأثر فيك نوره:ياالنذل
حمدان:افا بدينا باالغلط
ضحكت نوره
حمدان ونوره كان حبهم بالسر مااحد يعرفه الاالعنود عمتهم حتى ساره ماتعرف
+++++++++++++++++++
سلطان:هلا بو ريم
حمد:لاتجيب طاري الحبيبه ياولد
سلطان:من جدك انت توك تعرف ريم بنت خالك توك تحبها
حمد:انت مسكين ماعمرك حبيت
ابتسم سلطان وتنهد:
ليلتي هااليوم باالذات غير
شعور تنهدته مأدري وين
اوديه
عاشق ومالي حبيب
كل ماأفرح بشخص بحياتي يخيب
وكل شوي ارجع واحب من جديد
مأتوب قالو لي قلبك حديد
مشكلتي انا غير
ابي أخذ ما أعطي
ابي انحب ماأحب
حصل مرادي لكن مليييت
ليه الي بيدي ماكفاني
وليش الي مو بيدي ابيه
سخره الاقدار
ظلمت فيها كثير.
حبيت فيها كثير..
ضحكت على ناس كثير...
ابي حب يزلزل كياني ابي احب واحس بلوعه الحرمان
بلوعه النسيان
ابي اسهر ليلي سهره العاشق الولهان مشتاق
صار الحب عندي صبح ومساء وأنعدم كل الشعور
لاتكرر الحب اكثر من مره صدقني قلبك يموت
واسمع نصيحه فاضي القلب سهران
ماعنده غير قلوب الناس يقلبها
يوم مع فلان وبكره مع علان
وراحت ايامه لعب ونسى
انه محتاج
بجد
لحنان من خواطري"شموخ العز" دلوعه الخوالد

حمد:ياعيني على الخواطر سلطانوه منتب سهل
ضحك سلطان:تدري من اللي كاتبها
حمد هز راسه بمعنى لا
سلطان: القطوه المتشرده
حمد:بنت عمك هذي غريبه
ضحك سلطان
ولف يطالع الرياض من فوق برج المملكه:ياحلو الرياض شف انوارها من فوق تشكل رسمه حلوه
حمد:تدري والله اني احب اشوف الرياض من فوق كل ماحسيت باالحزن مدري احس أني استانس
ضحك سلطان:حمد بس يالله لاتكثر مشينا
مشى سلطان وشاف هو وحمد بنت ايه في الروعه والجمال متحجبه ومتفننه باالمكياج
سلطان كان متنح باالبنت لأنه مشبهه عليها
حمد:اخس تطالع فيك كنها جايه تكلمك
قربت البنت
سلطان :رغد
رغد:هلاسلطان سبحان محاسن الصدف
سلطان: اي والله
ثم حاول يلف عينه عنها
رغد:وشخبارك
سلطان:تمام الحمد لله وشخبارك انتي
رغد:ماشي حالي
ثم رفعت عيونها الزرقا على حمد:ماعرفتنا
سلطان:هذا حمد صديقي
رغد بدلع:تشرفنا
سلطان بمزح:عرفي نفسك له والله علبال ما أفهمه اكون مت
رغد وهي تضحك بمياعه:سم الله عليك انا بنت عم بنت عمته فهمت
حمد:وانتي صدقتي كلامه اني غبي


سلطان اللي كان مايحب البنات الجريئات المتحرارت بزياده:يالله نستأذن
رغد:نو نو والله ماتطلعون تعالو اقهويكم
توهق سلطان:لاماله داعي وقت ثاني
رغد:لاتزعلني منك سلطان
حمد:سلطان لاتكسر بخاطرها
رغد:من زمان ماشفناك وسولفنا
سلطان:بس كذا مايصلح وين احنا فيه بصفتي مين اقعد معك
رغد:لاتعقدها تكفى وتسحبه مع يده
@@@@@@@
رهف:محمد تكفى بروح ارقى فوق اشوف الرياض من فوق
العنود:انا ما أحب احس بغثيان
محمد:خلاص رهف احنا بنروح للمطعم وانتي بعد كذا ارجعي لنا

رقت رهف اللي كانت مواعده صديقتها ميعاد فوق
اول مادخلت الممر اللي تشوف منه الرياض
.......سلطان
سلطان كان يمشي مع رغد
سلطان انتبه لعيون مألوفه باالنسبه له استحقرته رهف ومشت كان ببالها افكار كثيره هي ماتعرف من
قد شفتها بس وين اللي مع سلطان بس بنت انا متأكده
فجأه شافت اثنين ابتسمو لها
الشاب1:ممكن نتعرف ياقمر
رهف ال اخلاقها تعبانه خلقه: قسم بالله لو ماتروح اللحين عن وجهي شف هذي"تأشر على شوزها" براسك
الشاب الثاني جاء وراها يعني حوطوها
الشاب 2:في راسك خير سويها
سلطان انتبهه للشباب وسحب يده من رغد:روحي مع حمد وركض بسرعه
انت هي ويمسكه سلطان من صدره:قسم بالله لو ماتروح
الشاب1:نعم مالك دخل
تضارب سلطان معاهم وتدخلو السكيورتيين في فك النزاع وبعد ماتفرقو
الشاب 1:في راسك خير انزلي تحت
السكيورتي:وش تقرب لك البنت
سلطان :بنت عمي
لف السكيورتي على الشاب اللي تلعثم ومسكه هو والشاب الثاني ونزلهم
وسحب سلطان رهف وطلعها برى الممر ووقفها قدامه: انتي تعالي وش يخليك لحالك
رهف بضحكه:خلاني لحالي عشان اشوف ولد عمي شريف مكه
سلطان بضحكه خبث:صدق انك نشبه حتى بالسوق بتلاحقيني يا أختي ما أحبك غصب الحب
رهف تنرفزت بس سوت نفسها عادي: انت مره واثق اني احبك انا ما أحب دشير مثلك
ابتسم سلطان:اللي مايطول العنب حامض عنه يقول
من جايبك هنا
رهف:محمد
سلطان:ادق عليه والا تنزلين اللحين
وغطي عيونك
رهف: واللي مو مغطيها ولا نازل
سلطان اللي عض على لسانه:اغطيها له والله يارهف انها واصله لهنا بسرعه واشر على خشمه
رهف عصبت وتنرفزت وغطت عيونها لأنها لسبب رئيسي تخاف من سلطان ونزلت من المصعد وهي معصبه
لحقها سلطان الين شافها داخله للمصعد
جت رهف وشافتها العنود :غريبه ماتأخرتي
رهف:مليييت
محمد الي ضحك:والا ميعاد ماجت تكذبين علي
رهف اللي سفهته
العنود:خلينا نروح نتعشى بالضوء الخافت وش رايكم
محمد اللي رفع حواجبه :حلوو يالله
راحو للمطعم
تعشت رهف وهيي معصبه طبعا ماقالت اي شي عن سالفه سلطان
لأنه لو عرف محمد بيسأل سلطان وبالتالي سلطان بيقول كل شي عنده وبيقول سالفه الشابين
وبعدها لا روحات ولاجيات
بيمنعنا محمد
ياعمري على ميعاد سحبت عليها



 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
قديم 05-23-2023   #4



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 12 دقيقة (08:08 PM)
آبدآعاتي » 74,563
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



البارت السابع 7
رهف : انا 96% وانتي
ساره:98% بموت وناسه
رهف:مره حلو انا عاد تعرفين شال النسبه الرياضيات
ساره:الحمد لله ياربي مادخلت علمي
ضحكت رهف
دخل محمد على رهف وهي تكلم:بشري يارهف
رهف:حزر
محمد:90يمكن
رهف :حرام عليك زودها 6
محمد:لاعاد مبروك يالدافوره
رهف:هديتي
محمد:اقرب محل ابو ريالين!!!!!!!!!
رهف كشرت:قسم بالله تسويها
محمد:طب سوسه كم خذت
ساره ولأول مره تسمع محمد يتكلم عنها تحس بحراره تعتري جسمها
رهف ابتسمت:98
محمد:اخس والله دافوره قولي محمد يقول مبروك محمد مو مستوعب ان رهف تكلم لأن السماعات بأذنها
ومغطي شعرها السماعات
رهف:معي هي عالخط بارك لها
كشر محمد وشبه عصب لكن رهف تداركت الموضوع وحطت السماعه بأذنه
:قسم بالله يارهف لأذبحك ان سويتيها
محمد ابتسم وبصوت رجولي عميق:لهدرجه انا اخوف
طلعت رهف حست مالها داعي
ساره ضحكت:هلا محمد
لاكنت اسولف بسالفه ثانيه صدق انك مضيع
محمد:ايه انا مضيع المهم نسينا مانبارك لك مبروك
هنا ساره تنحت لأن محمد ماكان قصده التخرج :على ايش محمد باأستغباء:على التخرج ليه لاتكونين بتعرسين
وماعلمتينا
ساره عرفت قصد محمد:لاتخاف اول من راح يعرف انت ثم ضحكت
محمد بتصريف:يالله امري تدللي وش تبين هديه تخرجك
ساره:مشكور
محمد:لا لازم تطلبين انا يوم تخرجت جبتي لي هديه تذكرين
ساره بااصطناع غبا تبي تصنع لحظه حلوه بس مره يكون رومانسي:تصدق نسيتها
محمد:ساعه سواتش فضي
ومعاها ورده
ساره:ياحبيلي مره احب الورود بس بعمري مالقيت احد يحبها مثلي
ساره تخلت عن اسلوبها الهبالي تبي تفتح جرح قديم عشان يداويه محمد
محمد وده يتكلم بس مغصه بطنه مايعرف:انا احبها
ساره باأستهزا:من متى
محمد:ما أحبها الا من حبيبتي
ساره:غريبه صرت تحب
محمد:انا احب ياساره من زمان هذ اللي خلاني ماأقبل ورده من اي احد
يقصد اني ما أقبل ورود الى من حبيبتي اللي هي ساره
وساره برمجتها انه ماقبل الورده منها يومها صغيره عشانه يحب
ياحليلنا يالبنات على كيفنا نمبرمج"محمد يبي يعدلها عماها يحسب ساره فهمت"
هذا جرح ساره الثاني
بدا يدمي انا قلت والله قلت انه يحب
ساره بلعت ريقها:ياعيني على الحب اسمع ماما تناديني باي سلم لرهف
راحت ساره تبكي على فراشها
من قلب حست ان حب محمد خلاص راح راح غسلت وجهها
وقررت قرار لا رجعه فيه
ساره:بابا بابا
ابوسلطان:يالله انك تحيي بنيتي تعالي ياقلب ابوك وش بغيتي
ساره:يبه انا موافقه على خالد
طالعها ابوسلطان باأستغراب:بنيتي متأكده ماتبين لك مهله تفكرين
ساره :انا خلاص اتخذت قراري
حمدان كان قاعد ومتضايق:ساره انا مو موافق
ساره:حمدان انت اكثر واحد كان عاجبك خالد
حمدان:عاجبني شي ويصير نسيبي شي ثاني
ابو سلطان:الراي يرجع لساره هي اللي راح تحدد حط ببالك هاالشي ياحمدان
وقفت ساره والعبره خانقتها:هذ قراري وراحت
حمدان:ابوي مو معقوله
ابوسلطان:راح نوافق بس ماراح يصير اي شي رسمي الابعد العطله
حمدان رمى الجريده:ابوي ماراح يندم الا انتم خالد ماينفع لساره
ام سلطان:حمدان انت الي متى بترفض اللي يتقدمون لساره
بنتنا مو لعبه بيد محمد لو يبيها خطبها
ابو سلطان اللي مايبي ولد اخوه ينسب:ام سلطان فضي السيره
عصب حمدان وطلع لانه يتمني محمد لساره وعند الباب صقع بسلطان
سلطان:حمدان
سفهه حمدان
سلطان لف على ورى: تعال انا احاكيك
حمدان مشى وسفه سلطان
سلطان بحزم:حمدااان
وقف حمدان ولف على سلطان:نعم
سلطان: حمدان انت تعرفني ما أحب ارفع صوتي على احد بس برضو ما احب احد يسفهني
حمدان مكشر:غيره
سكت سلطان واستحقر حمدان
حمدان اللي حس بغلطه لان سلطان له هيبه عند اخوه:اختك المصونه وافقت على ولد مرزوق ابو يعقوب
سلطان:خالد
حمدان:لاتحاول تسوي شي مقتنعه البنت
سلطان:عادي محمد لو يبي يخطب بنت عمك خطبها ولا تروح تقوله اعرفك
سكت حمدان وطلع

ردو على اهل ابو خالد ان البنت وافقت بس ماراح يكون
اي شي رسمي الابعد العطله
ياترى وش بيصير لمحمد لما يعرف ان قلبه وعمره انخطبت
ورهف وش بتكون رده فعلها
سلطان الى متى راح يستمر يعامل رهف كذا
ووش قصده هل هو حب او حقد
انتظرووني بالبارتات الجايه

انتظر ردوودكم

البارت8

ساره خطيبه روحيه لخالد
ساره لخالد
خالد لساره
لا لا لا لا
ساره بس لمحمد ساره لي انا انا يا عمه انا بس صح ونزلت دمعه محمد
دمعه الم وقهر
مسحتها العنود بيدها الحانيه:محمد حرام تعذبني معاك
محمد يمسح دموعه بكم ثوبه ويرفع عيونه لفوق:ليه ليه
العنود:لاتبكي انت رجال قو قلبك
محمد:الا باالحب انا ضعيف
ثم يصقع يده بصدره
ابتسمت العنود:لاتزعل ساره لك
محمد لف وجهه على جنب:قدقلتيها قبل
العنود قربت من اذن محمد وتكلمت ابتسم محمد ورفع حواجبه
قدها يا محمد
محمد:ونص قدها يا العنود ويحظن عمته
العنود:يالله يالله بس توني اصير عمتك الحبوووبه
محمد انسدح على السرير فرحان بالفكره
انفتح الباب بشكل سريع ودخلت ساره للغرفه
:هاي احلا عمه بالدنيا
محمد اللي سمع حس ساره حاول يغطي وجهه
بس مايمديه خلاص باين انه كان يصيح بس سوا نفسه مزكم
ساره اللي شافت ثوب على السرير هو شاب بس ميين
وقفت متنحه بس عرفت انه محمد من طوووله
بس اصلا ماعطاها فرصه تتأكد قعد وتربع على السرير ويطالعها ورفع حاجب€
على طول غطت وجهها بالطرحه ساره
العنود كانت قاعده في الكنبه اللي بجنب السرير
ساره حبت تقطع اي نظره بينها وبين محمد ولفت على عمتها ومدت يدها
هلا عمتو
العنود لفت وجهها بس مدت يدها:طيب انا اخر من يعرف النسبه زعلانه
ساره ماكانت ابدا مع العنود تبي تتخلص من سلامها على محمد وتطلع
تبي تسووي ان السالفه ايزي
لفت على محمد

ساره:هلا محمد وشخبارك
محمد اللي مانزل عينه عنها وقف وقرب عندها والعنود سوت نفسها منشغله باالجوال
قرب عندها بهدوء وهي تبعد وتطالع عمتها تبيها تنقذها
رجع الين صقعت بالجدار تبددت اي قوه دفاع عندها كانت منحرجه وخايف
رفع يده ومسك راسها
ثم نزل طرحتها
من على وجهها
ساره بصوت مرتجف وكشرت بحواجبها:خييييير
محمد كتم نفسه بغيض:انتي لي انا بس
انسي خالد انسيه
ساره بااستحقار:راحت عليك وانتهي كل شي
محمد اللي كشر وبنظره تحدي:بوجهي ان اخذتي خالد ثم ابتسم:انسيه
ساره الي غطت وجهها بيدينها:اكرهك
محمد:وانا بعد بس كذا عناد
ثم رز ظهره بشموخ ومسك خدها:باي ياعسل
وطلع من الغرفه
ساره اللي لاتزال واقفه مثل الوقفه وتناظر بالسراب طاحت شنطتها اللي معلقه على يدها

هنا انفجرت العنود ضحك
انتبهت ساره وقامت تطالع حولها
العنود:هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
ساره:فرحانه
العنود:شي فلم روووعه
ساره :والله سخيف سخيف ماله داعي مو بكيفه
ساره كانت فرحانه من جواها ان محمد على الاقل تحرك حس فيها
بس في شعور غالب عليها انه لعاب وكذاب
العنود:انا مالي دخل
ساره:الشرهه على اللي يجي يزوووورك بس وين رهف
العنود اللي حست بااحراج ساره وماتبي تحرجها وساره من النوع الرجه بس
خجووله خصوصا بسوالف محمد

العنود:انتظااار رهف
ساره:ندق عليها وقت ثاني تعالي بس اوريك وش جابلي محمد
العنود رفعت حواجبها
ضحكت ساااره الين غرقت عيونها دمووع :والله سقطت سهوا سلطان اقصد
العنود ضحكت معاه


صوت جوال رهف يرن دقه رقم غريب
شافت الرقم استغربت بس قررت انها ترد بعد ماكثرت اتصالات هالرقم""..
الوو
....................................
رهف:مييين!!!
يعقوب:هلا رهف
رهف:مين
يعقوب:رهف نسيتي صوتي
رهف بدا قلبها يدق بقوه الصوت لايمكن تنساه:لا ماعرفتك
يعقوب:يعقوب ياكتكوتي
رهف ارتمت على الكنبه بحزن ومسكت قلبها وهمست:يعقوب اتوقع كل شي انتهى
يعقوب بعصبيه:انا اسف بس ما قدرت ثلاث سنوات ما أشتقتي لي بس لاتزعلين انتي قررتي الفرقا
صحيح ما أقوى عليه بس دامه اختيارك عمري ماراح اقول لا
بس بغيت ابارك لك
رهف:الله يبارك فيك
يعقوب بتنهد:جفا جفا حرام عليك... مع السلامه
رهف قعدت تطالع شكلها باالمرايه وعيونها تتأمل حالها
وترتجف معقوله يعقوب يعقوب
فتحت دفتر اعطته اياه ساره مره كيوت
ومسكت القلم
....رحله عذابي.....
ما أصدق معقوله يكون يعقوب يفكر فيني
رنت نغمه رساله جوالي

وصية مماتي
بعد موتي إنثري أوراق شعري على قبري
بللي تراب المقابر بالدموع
وإحضني أطياف الرحيل بلارجوع
سامحيني حلليني إذكري حب ساكن بالضلوع
بعد موتي إحضري ليلة رحيلي
شاركيهم في غسيلي
لاتغيبي علميهم من تكوني
قولي إنك ساكنه دايم في عيوني
وإنك أعذب في خفوقي
وإني أول من سكن بأقصى حشاه
وإني أصدق من جرح قلبه وجفاه
علميهم يتركوني بين يدك بس حدك تتركيني
إحضنيني بس مره
حطي خدي فوق صدرك
فوق جرحك فوق غدرك
علميهم كيف عشنا الحب آهاته وهمه كيف ذبحنا واحترقنا
يوم هذا الوقت قاسي مايهمه
علميهم
كيف هذا العمر مايعرف يحن
وعلميهم كم سهرت الليل من جرحك أوووووووون
علمي أمي مكانك بين قلبي
علميها إنك أجمل من لقيت
كان هذا الحب غلطه إنتي أحلى ماخطيت
بعدها يا أجمل أيام العذاب
إحملي نعشي معاهم للقبور
وادفني قلب حبك
ومالقى غير التجافي والغرور
بعد موتي
عيشي أيامك كلها سعاده وسرور
جعل دنيا إنتي فيها كلها فرح ونور
وإذكريني شخص حبك وماتمنى غير لقياك
إذكريني واحد كان أقصى أحلامه ينام بخافقك
عاشق ذاق أقسى آلامه
واحد موت حبك وحبك موت
واحد أخلص بحبه لين ضمه الموت
كنتي أصدق من كل هذولي البنات
وكنتي أعذب من ذبح قلبه وهده لين مات
غير كنتي عن كل العذارى
غير كنتي لقلوب الحيارى
وكنتي لي حلم وردي صيفي وبردي
إيه ياأحلى أيام العمر
تمر سنين من عمري وإنتي باقيه
هذيك العيون إللي خذتني يمها
وماهمها
ذاك الطريح إللي من حلى يدها أصبح جريح
تصدقين
حتى وأنا في آخر أيامي بموت
شايل همك معاي
وش تسوي بعد موتي
ياترى تلقى حبيب يودها
تستغربين
لو قلت لك ماهمني
كل إللي أتمنى بعد موتي
حياة تسعدك وعن كل هم تبعدك
حتى لو إللي معك إنسان أكرهه
دامه يحبك مايهم
ياسيدي تامر وسم هذي لك كلمتي
ليمنك قلتي تعال
وعندي رجا بس أطلبه
مابين قلبك والحشا حطي لي مكان صغير
تتذكريني لا قسى وقتك وهدك هالزمان
بستسمحك يامنبع الحور والحنان
راحل أنا عن دنيتك
لا والذي عطر وجمل سيرتك ماهو بيدي
أبعد عن عيونك وأروح
لكن قدر في وسط لوح
إني بموت بدنيتي بس مرتين
مره بليله إلتقت عيني بعينك
وإبتدى حب كبير
والثانيه ..............................0
وبلمرتين كنتي معي

الرساله من يعقوب شعور الم احسه اذا شفت يعقوب حبيته ولا أزال احبه بس
بس
ما أدري شعور اني ماأكون له بحد ذاته مؤلم حاولت ابعد عنه احسني ماراح اكون له ابدا
ماادري اللي بقلبي ليعقووب هو الحب اللي يشعروون به الناس او هو مبادله لشعوره
والله ماادري

طق الباب
:ادخل
ياحبيلها جواهر أخلاق:حياك جواهر
جواهر ابتسمت ابتسامتها اللي كلها حنان:وش عندها القمر
رهف:ماشي بس اكتب
جواهر كانت مره فرحانه
حسيت انها عندها خبر:وشو جواهر عندك شي
جواهر:لندن
رهف:لاعــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاد
جواهر:توه خالي ابوفايز يقوله نسافر معهم
حظنت بسرعه جواهر وهي تضحك
ركظت بسرعه فتحت الباب على غرفه محمد
كان حاط سماعات بأذنه ويدندن سحبت السماعه من اذنه :بشاره
محمد يعقد حواجبه:انتي ماوراك الا المشاكل
صدق قليل حيا هاالولد ميلت بفمي:انا طيبه عشان كذا بقولك
محمد يغمض عيونه :اسمعك
رهف:بنروح لندن
محمد سو نفسه متفاجأ :صدق عاد
كشرت وكشيت بوجهه:مالك داعي سخيف
وقمت من السرير
مسكني محمد وهو يضحك:تعالي بس انا عارفه السالفه من زمان هع
برطمت:بس ولو
محمد ضحك:صدق اني معطيك اكبر من حجمك تقلعي يالله
ياكرهي له محمد احبه اكثر واحد في اخواني بس هو يعتبرني بزر
مشيت ولفتني تسريحه محمد هي اصلا كل يوم تلفت انتباهي واحب اطالعها
وقفت عند تسريحه محمد فيه صور كثيره على جوانب المرايه وصوره لنا واحنا صغار قعدت اتأمل جا عندي محمد
واشر على صور:هالصوره مره تعجبني
ابتسمت
عرفت لأن صوره ساره فيها:ههههه بس هنا صوره ساره تضحك كنها قطوه متشرده
مسك الصور وتأمل فيها وهو يبتسم :
ما القطوه المتشرده الا أنتي صادق سلطون يعرف يشبهه طالعي كشتك
وعيونك هاللي ماخذه نصف وجهك ولا وسيم الا في انا واخي
ياكرهي لها الوسيم دوووم يشبهوني فيه وانا صغيره عشاان عيووني كبار من باب المبالغه حرام عليهم
رهف:قل ماشا الله سمله علي
سحبت الصوره
كانت ساره شعرها سايح وقصير فوق اذنها وخدودها فيها حمره وشفايفها وردي ولابسه بجامه بيضا فيه رسومات
اما انا حليلي كنت قاصه قصتي قصيره وشعري اليما تحت اذني طاير على فوق بشكل مموج يضحك وكنت اطول
من ساره وفمي فيه شوكليت
خاطري اقطع الصوره شكلي يضحك كنت تقريبا اولى ابتدائي
انتبهت لحمدان قاعد ومعاه مفتاح :محمد مو حمدان هنا كنه لبناني يضحك
محمد:لايسمعك تقولين قسم يتعقد
كان حمدان باالصوره شعره طويل من ورى بس مو مره يعني اليما نها يه اذنه
ومن قدام قصير وشعره اشقر وعيونه عسلي ومعاه مفتاح يموت بالمفاتيح مجرم الولد
سلطان كان واقف وراي على طول وماسك شعري على فوق ويضحك كانتى طالعه غمازاته طبعا
سلطان ماينقال عليه كلام حلو من يومه صغير
اما نوره واقفه جنبه وهي تضحك على شعري ومسويه بشعرها ذيل بس على فووق وشعرها طويل
كشرت
محمد:شبلاك
اشرت على نوره:من زين شعرها اللحين تضحك
بزعمها لونه غير يعني حلو
ضحك محمد على باأستهزا كنت احس انه عارف ليه انا مهتمه بضحكه نوره
الصوره ماكان فيه محمد ولاسلامه ولا فايز ولافارس
ولا العنود ولا خالد
تنهدت احسني من زمان ماشفت هاالصور
محمد بضحك :شوفي صوره فايز اول ماطلعت له شوارب
ضحكت من قلب واضح انه واحد مسووي كبير
وفي صوور للعنود ومحمد كنهم ابوو هنوود مره
ولابسين شورت كانو يسبحون
وصور كثير تضحك
محمد راح لكمدينته وخذ منها شي وجا عندي:هذي من سلطان بمناسبه تخرجك نسيت اعطيك اياها
انا حسيت وجهي راح فيها حسيت اني ماأسمع كانت كيسه صغيره
رفعت عيوني لمحمد اللي كان عادي مافرقت عنده السالفه
رهف:بس
ليه ماجابها مع اخوانه
محمد بتعجب:بترفضينها عشانها من سلطان
تراه يقوم بواجب عادي
مسكت الكيسه اخفف التوتر وحطيتها على الطاوله وقمت اتابع الصور وانا والله مااشوف شي
شفته راح يقعد على السرير
بسرعه البرق رحت غرفتي وفتحتها كان دبدوب لونه وردي
ماسك علبه فتحت العلبه بخوف يارب مايكون خاتم لانه بيكون يقصد شي والله ماادري اقول ياربي والا اقوول ياليت
برق لي شي فضي سلسال رقيق روعه
قلب قعدت ادقق فيه طلع على الألماسات اللي على القلب
s
r
S
R
شهقت يوم شفتها طالعه كأنها نقوش مو حروف حسيت اطرافي ترتجف بمجردشعور ان هذ السلسال لامس يد سلطان
فتحت الكيسه بعد مارجعت السلسال مكانه خايفه المسه مدري
شفت بلوزه بيضا سحبتها
كان فيها صورتي عمري 5سنوات
وشوشتي طايره بس بشكل يجنن وقاعده بحظن س س سلطان وعمره تقريبا 9سنوات ويبتسم ابتسامته المعروفه
ومكتوب
والله وتخرجتي يالقطوه المتشرده ماأدري ليه حسيت باالخوف خوف صعب اوصفه
خوف اني احبه مع انه مو من حقي هالشعور هو لنوره
ياربي معقوله محمد شافها وعادي عنده طب ليه هي ايزي عند محمد وانا مكبرتها
حمدان جاب كيكه مرسوم فيها صورتي وقلم وبوك من ديور مع ان هديته اغلى من هديه سلطان ماديا
بس كانت باالنسبه لي عاديه مدري هديه سلطان هزتني
طع_صوت الباب
سلامه:رهف خلاص مافي عرس الابعد السفر
مجنونه هذي:والله ليه
وحاولت اخبي الكيس عشان ماتشووفه وتعلق
جت سلامه :ابد تو اقنعت فارسي ان بعد العطله نتزوج
رديت ببرود:غصب عليه بيوافق
سلامه:مالك خص بحبيبي وزووجي
مره فرحانه بفارس ياني انا وياه بينا شعور كرهه متبادل اكرهه احسه بياخذ اختي مني
وهو يكرهني عشاني دايم اخرب لقائتهم الرومانس من زمان حليلي كنت شريه تذكرت القطوه المتشرده وضحكت

دق التلفون وقطع مضاربتي انا وسلامه عن فارس
رهف:الو
ساره:هلا واكبر واحلى واطخم و
رهف:سوير بسرعه وش عندك فيني النوم
ساره:رتبتي شنطتك
رهف:قاعده ارتبها
ساره:تدرين مره فرحانه
رهف:وناسه
ساره:شوي معي خط
بعد لحظات دخلت العنود معانا باالخط
العنود:وش رايكم في ابوي كشخه صح
ضحكنا
العنود:اقول سوير يقولون انك تبين تملكين قبل السفر
ساره:ايه بس ابي ارتاح

بغيت اجي لساره وأكفخها هاالبنت بقره تستهبل على نفسها
العنود:ترتاحين من وش من محمد
رهف: اذبحها عمتو
ساره صوتها تغير:ايه خله يفرح بحبيبته اللي يحبها
العنود ماكانت تقدر تقول كل شي يقوله محمد حتى ماقالت لساره علنيا ان محمد يحبها
العنود:خليه لها تتهنا فيه وانتي روحي اتزوجي ها ال.....
ساره:عمتو بليز لاتسبيه على الأقل احترام لي

ياحليلها ساره مسويه الزوجه المخلصه:ساره تكفين بكف والله مسويه فيها مره انتي

ساره عصبت:انتم ماعندكم غير هاالسالفه ؟؟
العنود:طب جبتو جاكيتات
ساره :انا واحد بس
دخل محمد على رهف وهي تكلم
محمد:رهف رهف يالله بروح بيت جدو تروحين معاي

جيت بوقتك يامحمد:والله ياحبيلك ياأحلى وأطخم اخو باالدنيا
محمد مستغرب ويناظر من فوق لتحت:عجلي بسرعه بنمر نجيب نوره معانا توه دق فارس يقول
اذا رحتو خذوها
حسيت ان ساره احترقت لمجرد ذكر اسم
نوره على لسان محمد
جا وقعد محمد جنبي عشان يشحن جواله
رهف:عنوده بنجي عندك
ساره تبين نمرك
طالعت بها اللحظه محمد بنصف عيني شفته يبتسم
ساره:لا رهف انا تعبانه شوي مقدر اجي
العنود:ساره تعالي بزعل ترى؟
ياحليلها عمتو تبي تفرح محمد
ساره:خلاص بجي مع حمدان
رهف:بااي بنمرك حمدان يافقاشه مو موجود
العنود:وسلطان عندي
ساره:اوكي
سكرت ولبست عبايتي:مشينا
محمد كان لابس ثوب حليله اول مره يلبس وشماغه على كتفه
مره انا يعجبني كشخه محمد
احب مشيته هيبته ضحكته احيان كثيره اتمنى يحبني شخص مثل ما محمد يحب ساره
دخلنا السياره
محمد يدوربالسيديات
وفتح شي سمعت بدايته ثم وقفه
كانت اغنيه غيبوبه عشان ساره اتوقع
لفيت عليه عرفت وش يقصد بها اللاغنيه باالذات
وصلنا لنوره
محمد:دقي عليها
رهف:هلا نوير اطلعي وينك
ضحكت نوره وسمعت صوت العنود تضحك:بصراحه سلطان والعنود خذوني من زمان بس قال سلطان خلهم يدقون
مشوار لبيتكم لاتعلميهم انك رحتي

حسيت بلحظتها كل ذره بجسمي تحترق
غيره
قهر
ما أدري :سخيفين وسكرت الخط
محمد:وشفيك
قفلت جوالي:ابد مسوين مقلب فينا سلطان وعنود ونوره
خذوها وخلونا ندق مشوار
ضحك محمد:طب ليه زعلانه وكبرتي السالفه
رهف:خلاص لاتروح بيت جدو ناخذ ساره ونروح تشيليز
ابتسم:على هاالخشم

ياحبه للنصب محمد بس عشان ساره
من جد احس ودي اصيح بس بسوي اني مو معصبه انا بس بنرد المقلب

وصلنا بيت عمي ابو سلطان
طلعت ساره من يوم ماضربنا البوري
رهف:ياحبيلها اخلاق
دخلت ساره:مرحبا
قمت بدون اي مقدمات قلتلها السالفه اللي عندي
ساره:طيب نسحب عليهم
لفيت عليها
قربي احضنك
ياربي قلبك ضحكت ساره وقربت بيني وبين محمد
محمد كأنه انلسع من لمسه ساره

البارحه ياناس عايش في غيبوبه
من صدمتي لليوم مو قادر اتكلم
صدق الخبر لي شاع
والكل سمعو به
وانا الين اللحين
كني بعد احلم
محبوبتي ياناس للغير مخطوبه
فز الحشا بركاد والخاطر
تكلم
ياليتها لوبس تكون مغصوبه
لايول وسط العرس
>>>اغنيه غيبوبه
هاالأغنيه كانت مسيطره على جو السياره
حسيت كانت عبارات صادقه تنطلق من محمد لساره
لفيت على محمد شفت دمعه نزلت بسرعه مسحها
وحاول يغطي عني وجهه
اما ساره كانت قاعده ورى كرسي محمد
وتلعب بطرف شماغه اللي هو راميه على ورى لأنه مالبسه بس على واحد من كتوفه
حسيب ان الجو كان عتاب صامت
دمعه محمد اثرت فيني وقفت المسجل
رهف:بس خلاص ماعجبتني الأغنيه تحزن
ضحك محمد:اجل وش رايك بحال اللي عايشها
دق جوال ساره
:رهف سلطان ارد
محمد:لاعطيني اهبل فيه لعب فيني مخليني امشور
ساره مدت الجوال
اخذه محمد:خير وش عندك
ضحك سلطان:حمود وش جابك عند اختي
محمد:ساره معنا انا ورهف ضدكم
سلطان:وانا داق عليها ابيها تتوسط لي
عندكم
محمد:انقلع بس لأعطيك واحد احنا ماراح نجي عندكم
سلطان:تستهبل انت ووجهك
محمد:اوامر سمو الاميره رهف
سلطان:قسم باالله لا أكسر راسك انت واختك هاالدلوعه

بغيت امسك الجوال واكسره
محمد:تراها تسمعك تكلم
حاط مايك
سلطان:رهفوه يا الدلوعه نمزح وشدعوه انتي اللي سايقه

لفيت وكشرت
سلطان:ردي
كشيت على الجوال
ضحكت ساره
سلطان:قسم بالله يامحمد اخر مابيني وبينك لو ماجيتو
محمد:لاعاد كل شي ولازعل ابوسعود
سلطان: تعال ورهف وساره
رهف:انا مو جايه
سلطان:اسمع رهف
محمد:تقول ماراح اجي
سلطان:قسم باالله يارهف لو ماتجين لاأجيك انا
ضحكت ساره عارفه وش قصد اخوها
يعني يجي يخطبني جعله الموت اكرهه
محمد:ياحوبي افتحو الباب
وصلنا ودخلنا
تقدم محمد عنا
وساره راحت انا
دق جوالي جيت اطلعه من الشنطه
رفعت الجوال حسيت بشخص قدامي سكر الجوال
رفعت عيوني
التقت بعين
اخر شخص تمنيت التقى فيه
سلطان:انا اللي داق
حسيت بيغمى علي
سلطان:شفتي يوم بغيتك تجين جيتي غصب عنك مو بكيفك
يعني حطي ببالك اللي ابيه باخذه
ابتسمت بااستحقاره:ماهي باالقوه
امكن تقدر تمتلكني
اشرت على قلبي
بس هذا
ماتقدر صدقني
بتتعب
ابتسم سلطان:مو شرط امتلكه ما أبيه ولا ابيك بس لاتعانديني
يارهف لاتعاندييين
انا بعمري محد حط عينه بعيني

حسيت نفسي ارتجف
استحقرته:اكرهك
ومشيت
وسمعت ضحكته
حسيت ان فكي يرتجف تصرفاته صايره غريبه هو يعرف اني اخاف منه ويوم صرت ارد عليه هزئني
مدري وش يبي مني
دخلنا وقعدنا باالصاله
ودخل سلطان بعد شوي
كان لابس تي شيرت احمر
وبنطلون جينز
قعد جنب محمد انا على طول قمت
العنود:على وين
رهف:بروح المطبخ
العنود:لالا يارهف
انا بصراحه استغربت اول مره اشوف العنود كذا وشقصدها
فجأه شفت ساره ونوره وقفو يصرخون
لفيت على ورى
كان فيه شاب واقف ملامحه مو ملامح حمدان كأنه سلطان بس هو اقصر عمي خالد
ركضو المهبل يحضنونه
انا وقفت ومديت ايدي ببرود
خالد:عنوود هذي رهف
العنود :اي
خالد :هلا وغلا ليه مابكيتي مثلهم والاماتبكين مثلي
ابتسمت وانا ببالي انا زين اني عرفتك مره مغرور شكله ماكان كذا ابدا او يمكن شبهه بسلطان سوا عندي شبك
ساره وتمسح دموعها:يعني كنتم متفقين مع بعض
العنود:يس
نوره: :والله اني شاكه تخيلي ماخلوني اغير المكان
لفيت على محمد ببرود:كنت داري
محمد:انتم الثلاثه اللي مادريتو بس
سكت
خالد:اقول ورى ماتنقلعون ياشباب ابي اشوف بنات اخوي حلووين مثلي
سلطان:بنغمض بنغمض
محمد وسلطان لفو وجيههم
وراحو بعيد

رمينا الغطاوي
خالد يرفع حواجبه وهو يبتسم:ياعيني على الجمال
العنود :يشبهون ملاك
جاء الشباب:ملينا خلاص غطو
ودخلو
خالد:العنود ملاك كذا
العنود تكش علينا:لا احلى
سلطان:لاعاد
العنود:سلطان انقلع خلك عن بنت عمي
سلطان بخبث :خالد وش رايك تخليها لنا
خالد:حلالك
ساره بعصبيه:عمو مالك داعي ترمي البنت على الناس
سلطان وهو يضحك:ساره ليه العصبيه
نوره:ايه والله انك صادقه عيب عليكم
خالد وهو يتذكر اول ان البنات يعلقون على نوره بسلطان :امووت بالغيره
احمر وجهه سلطان
اما نوره اللي سوت نفسها ماانتبهت للسالفه واصلا مو باينه من تحت الغطاء
ان بغت تطلع عيوني من النقاب بشوف معالم سلطان الي تغيرت ثم رفع عيونه لعمتي العنود وابتسم
انا هنا احترقت الا مت قليل ادب من جد يلعب بالخطوط على الناس كلهم
اما عمو خالد اللي فقعها ضحكه مع سلطان ومحمد
وانا بس قمت اتخيل حمدان المسكين اللي يحب نوره كيف لو يشوف اخوه يسوي هالحركه
من جد حسيت بقمه القذاره
رهف:محمد ودي روح البيت
محمد وقف :بروح الحمام بعدين بنروح
عمو خالد لف لي ورفع حواجبه:انتي على فكره مدري وشفيك معصبه
وزعلانه هذا وانا عمك
سلطان اللي بدى بنظرات الاستهزاء:هذي اعوذ بالله منها قمه في الشر
ومغرووره شي
رهف:مااحد طلب رايك فيني !!!
سلطان سكت ويطالع بضحك ونظرات انتصار
ثم عطيتهم ظهري

سلطان:تبني اخليها ترتاع
خالد:هي للحين تخاف منك
سلطان وقف وراي بس مانتبهت ادور شنطتي
بوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووه
نقزت من مكاني وصرخت :سخيف
سلطان :قدها
ويقرب عندي
حسيت نفسي بزر انحاش منه وهو يسوي نفسه بيجي عندي
والكل يضحك
ثم طلع محمد من الحمام
وسلطان بها الحظه اصطنع البراءه عشان محمد ولف على محمد:اختك للحين تخاف مني
انتم كنتم تروعونها فيني قبل ماتنام
ضحك محمد ونسى الوقفه اللي عليها سلطان واخته:ترى رهف صغيره ياحبيلها اختي
سلطان بضحكه ونظرات استحقار:ترى انا مثل اخوك يارهف لاتخافين مني
تخســــــــــــــــــــــ ــــــــــي
ثم ناظرته نظرات استحقار
سلطان وهو يضحك:شهدت يا محمد هي ماتبيني اكون اخوها !!!
خالد حس ان فيه شي ماله داعي بين سلطان ورهف خصوصا نظراتهم اللي مو منتبهه لها محمد
لأن محمد برئ بقوووه
خالد:خلاص عاد خلو بنت اخوي
سلطان:احلى يافزعه
خالد بضحكه لسلطان ويقول بحركات :نتكلم بعدين

محمد لف لساره:تروحين معنا
وكانت على دخله حمدان:ايه ايه اذا غاب القط العب يافار محيميددددد
ضحك محمد:وش جابك
انا كنت واقفه عند الباب جنب حمدان حرام يخونه اخوه من جد قهر لفيت عليه لحاجه بنفسي:وش اخبارك حمدان
لف علي حمدان:والله الحمد الله بخير وش اخبارك انتي!!من زمان عنك لك ووحشه
سبلت بعيوني :داريه
كنت اشوف سلطان قاعد على الكنبه ويكلم خالد عني
ويأشر
كأنه منقهر
ووصلنا البيت
من جد اليوم كان يوم غريب عمر شخصيه سلطان كانت كذا معي
منجد حسيت انه يكرهني وانا اللي كنت متخيله انه يحبني اثري انا بس لعبه بيديه
يلعب فيني عشان نوره
ماادري ليه حسيت بدموعي تنزل
من جد كنت منقهره من قلب عمري عمري ماصحت او توقعت اني بصيح على سلطان
سلطان ماادري ليه هالاسم صار مهم عندي بعد ماكان اكرهه شخص بحياتي
كنت احس ان سلطان حقير
حقير
حقير
حقير
حقير
ونمت وانا اردد هالكلام كان اليوم بالنسبه لي مثل الكابوس حسيت اني بين يدين
سلطان

في اليوم اللي قبل يوم السفر
كنت قايمه من الصباح مبكر متنعنشه وفرحانه اول ما صبحت على رساله يعقوب


لو اقـول انـي احبـك قالهـا قبلـي كثيـر ودي بكلمـه حبيبتي فـي معانيهـا جديـده
ودي بكلمه وابيها توصـف احسـاس ٍ كبيـر ان قـدرت آقولهـا والا بكتبـهـا قصـيـده
يا حبيبه كنت قبـل اعرفـك اشبـه بالكسيـر ولي معا شوفك تلاشى الهم واصبح لي فقيد
انت دنيـا غيـر دنيـا شفتهـا يمـي تسيـر اقبلت تحيي ابتسامـة قلـب ٍ احزانـه تبيـده
وانتي ورده من يشمك ما رضى بغيرك عبير وشوف حالي من اشوفك اجزل الشعر واجيده
انتي انثى بس تساوي عنـدي الشـي الكثيـر يكفي وحدك يا حبيبه من سخى بحبه ويزيـده
يكفي انك تاج راسـي وأول وآخـر مصيـر ويكفي اني من عرفتك وآنـا ايامـي سعيـده
انتي من دونك حياتي تشبه احساس الضريـر عايش بدنياه لكن ! يبغـى مـن ياخـذ بإيـده
انتي اصلا ً لو دريتي بقلب ٍ اصبح لك أسيـر كان والله لو دعيتك جيتـي لـو انـك بعيـده


تنهدت حسيت ان يعقوب هو هو الحب وبس وقررت بعد تفكير لأسبوع ان خلاص سلطان
اطنشه لانه يلعب
وكذاب
تنهدت
بس مارديت على الرساله

انا احساسي يقولي ان احنا بنشوفهم بلندن لأن هم كل سنه يروحون هناك واذكر ان نوره
كانت تقول ان لهم بيت على بعد شارعين من بيت جدو اللي بلندن


طلعت شفت محمد قاعد :جهزتي شنطتك
رهف:صباح النور
ضحكت سلامه:رهفوه اليوم مزاج حمود عال
وجاي يخبرك خبر
انا استغربت:وشووو
محمد:بيتحقق حلمك
جلست وانا مستغربه:وشووووو
محمد:تخيلي بنام كلنا ببيت جدي الليله وبنروح من بيته لمطار
صرخت من الفرحه:والللللللللللللللل للللله
سلامه:لااااا
ام فايز:ليه لا
سلامه:يمه انا صابغه شعري اسود واخاف فارس يشوفني

ام فايز:اه من حركاتكم يالبنات كان تزوجتيه وخلصنا

البارت 9

دخلنا بيت جدي بعد صلاه العشاء والرحله كانت الساعه 6 صباح
الكل كان فرحان
طبعا كنا بالليله نفسها مجتمعين ومسوين عشاء لأن اخو جدي العم ابو سعود موجود

رحنا انا والعنود وجواهر نصلح السلطات ونوزع الأكل لأن العنود مسويه سنعه عند ام سعود مره عمها هع لزوم التميلح

انا طلعت برى انتظر محمد ياخذ لفت انتباهي نوره وسلطان وبعيد عنهم شوي ساره تكلم جوال
طالعت بتأمل
كانت نوره متغطيه بجلالها ولابسه نقاب وتسولف مع سلطان هو كان قاعد ويطالع
بجواله ثم يطالعها وهي واقفه تناقشه
كنت واقفه ومعي السلطات
مدري ليه حسيت اني ودي اضرب سلطان بها اثره يلعب بمشاعري كان يكلم نوره وهو منزل راسه ويبتسم
سلطان عمره مانزل عينه عن بنت حسيت اني عباره عن حقيره عند سلطان لعبه
مدري اي شعور جاني تجاه سلطان حسيت اني اذا استمرت اطالعه بيطلع شي ماابيه يطلع
انتبهت لمحمد :رهووووف
رهف:هااه اسفه وزعها زين هاه انتبهه تفشلنا
محمد لف عليهم مستغرب:من اللي مع سلطان
رهف:نوره
محمد عصب شوي بس سوى نفسه ايزي:ساره من تكلم
ضحكت بضحكه يالله طلعت:ماتشوف صاير محقق يمكن تكلم خطيبها
محمد كشر:ووووووووووووووووووووو وووووووووش
نبققت عيوني:امزح بس لو صار كل شي رسمي اكيد بتكلمه
حسيت اني ضربت الوتر الحساس عند محمد كنت ابي اقوله ابيه يتحرك
يسوي شي
سلطان اللي كان منتبهه لنا حسيت بنظراته عندنا من زمان طالعته بنظرات مدري وشلون طلعت مني كانت حزينه
شفت نوره اشرت بيدها اني اجي ومعاها ساره تأشر
اشرت لهم اني قاعده اشتغل
وشفت العنود جايه بتورته العشاء
فاجأني حمدان:اهللللن بااحلى عمه واحلى قطوه
ضحكت على حمدان هالولد مره رقيق:اهلن بااحلى قطو
ضحك حمدان :والله رهفوه لك فقده ودي اشوف قطاوه من زمان عنك
ضحكت انا:يالله بس صدق تشبهني بقطوه يالفار
هنا حمدان فرط ضحك وحمر وجههه ضحكه مصطنع يبي يرفع ضغط نوره مدري حسيت
انه كذا
انا ماحسيت بالا اللي جاء ونشب جنبي انا لفيت شفت سلطان بصراحه ماله داعي شكلنا ابدا عمره ماسواها وانا فاتشه
اللحين متغطيه ولاصق فيني
وعيونه مافيها اي معنى قربه مني سبب لي ارق
وتعب ماابي اضعف ماابي
حمدان بااستحقار وتمتم بكلمات غير مفهومه لسلطان
ضحك سلطان :لمصلحتك صدقني بس مو معناها تتعدى علينا!!!
جت العنود وبعدت سلطان عني ياحبيلها العنود:المره الثانيه لاأواصيك ادخل برهف استح على وجهك تراها كبرت
اكتفى سلطان بالضحك وسحب العنود معه ولف فيها على جنب وقالها شي ثم طالعونا وضحكو
ماكان فيه الا انا وحمدان بحركه سريعه لفينا حمدان راح المجلس وانا دخلت المطبخ

سلطان:رررررههههف
سفهته ومشيت
مشى عندي :انا اناديك وكان راص على سنونه
لفيت ببراءه:سم بغيت شي ماسمعتك
سلطان اللي ماتوقع ردي:لا ولاشي بس اجرب صوتي
مشيت قدام وسفهته وانا اتحمد واتشكر من جوا
سلطان:رهف ماخلصت كلامي
لفيت بعصبيه وعيوني كلها دموع مجتمعه:وش تبي
العنود:سلطان تعال ود القهوه

طالعني بخبث ومشى
دخلت جوا شفت نوره تكلم الجوال وهي فرحااااانه مره مره وتقول:تخيلي يوم حقرته لحقني والله اني مستانسه

سمعت هالكلام وانا خانقتني العبره
مدري انا صدق احب سلطان او لا معقوله يارهف اهتم فيك يومين معناها يحبك انتي توهمين خيالات من عندك
هو بس لنوره الحقيقه اللي مو راضيه افهمها مدري ليه احس عيونه تقول العكس
وش معنى انا من بين كل البنات اللي يحب يفرفر فيها ويعصب فيها ونوره يكلمها عادي
ولا في نبرته اي حب بس احترام ايه يحترمها بس انتي لا يحترمك ولايقدرك اخ بس


مدري على طول صقعت بساره
ساره:عسى ماشر وراك ماشلتي نقابك
فتحت نقابي ورميته وتنهدت
العنود:بناااااااااااااااا اااااااااااااااات تعالو شوفو الشباب يرقصون
ركظنا كلنا
الكل
بصراحه الانظار كانت متوجهه لشخص واحد هو سلطان لانه لحاله يرقص
والباقين واقفين جنب بعض ويصفقون
والشياب يغنون
العنود:شفتو سلطان
نوره:ودي اصوره مره صراحه رقصه شي
العنود التفتت بسرعه : لالالا
شهقو البنات على حركه سواها سلطان وهو يرقص بسيف جدي
سمعهم سلطان لف عينه عليهم باابتسامه البنات نزلو راسهم
:شافنــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــا
ثم قام سعود ودخل معه بالرقص
دق جوالي بها اللحظات ميعاد كنت ابي اروح مابي اناظر سلطان وهو يرقص وتعليقات
نوره اخاف اقول كلام ماله داعي
رحت وطلعت مع الباب الثاني واسولف مع ((ميعاد ))
ساعه قعدت ابربر معاها
كنت فاكه شعري والعب فيه واسولف تعرفون الوحده اذا كلمت وقدامها مرايه دايم تتأمل بنفسها وتلعب
بشعرها
وواقفه عند باب الملحق
فجأه ماحسيت الا واحد دفني جوا الملحق وسكر على فمي وهو محوطني بذراعه
طاح الجوال مني وتكسر
مع الظلام اللي بـ الملحق ماعرفت مين
حاولت اتحرك بس كان مثبتني
وطلع الصوت:اووووص انا سلطان لاتتكلمين
انا هنا انهرت توقعت كل التوقعات الشينه وش يبي مني مدري المفروض اصرخ والا افرح
بعد عني وجاء عند وجهي
ثم من فتحه الشباك اللي بالملحق شفت نصف وجهه كان معصب:انتي ماتستحين على وجهك تمشين بدون جلال هااااه
لا وقاعده تغنجين وتغنين انتي ووجهك قله ادب لكن الشرهه مو عليك الشرهه على اخوانك الي مسيبينك

انا معد قدرت اتحمل وقلت بصووت عالي:احترم نفسي!! مالك شغل فيني
سلطان وقرب عندي:انتي حلالي تعرفين يعني اتحكم فيك على كيفي تفهمين
رهف بعصبيه:مايخسى الا انت
سلطان رفع حاجبه:بتندمين!!!
وطلع
انا وقفت ساعه منهاره مدري وش اقول وش اسوي
اللي قلته صح او لا
دخلت وماتعشيت خرب علي احسن ليله بحياتي النذل
شفت البنات يتعشون وانا واصله عبرتي
تعذرت لهم لان العبره وصلت

اندسيت في فراش العنود وبكيت الين طاح اللي براسي تروشت
ونمت
الساعه ثنتين سمعت البنات وازعاجهم قمت
ابتسمتلي العنود:صباح الخير
نوره وساره كانو يتابعون فلم لفو علي:سلاماااااااااات يالعسل
طالعتهم بااستغراب :مافيني شي بس راسي يوجعني
العنود :تعالي بنت خيووو نتعشى بقيت لك عشى
رجعت انسدح على السرير:والله مالي نفس
العنود جرتني مع يدي:مو بكيفك انا اليوم فرحانه لازم تكونين فرحانه معي وطلعتني برى عن البنات
وتسولف عن ان ملاك دقت وبيروحون معانا بكره وان اللي رد عليها خالد
قعدنا بالحديقه وجابت لي ورق عنب وببسي وكبه قعدت اكل بس كل ماتذكرت سلطان غصيت بلقمتي
اناقلبي يقول ان العنود تبي شي
العنود كانت مرتبكه:رهف تغطي
انا على طول تغطيت توقعت حمدان لأنه هو الوحيد اللي يسهر لهذا الوقت سلطان يعشق النوم
انسحب الكرسي اللي عندي وقعد جسم اعرفه بس ماحاولت ارفع عيوني خفت عيوني تفضحني
سلطان:ماتعزموني يعني!!
العنود اللي مرتبكه :حيااااك وش دعوه
حسيت بينهم نظرات غير مفهومه
سلطان:لازم تقولها رهف ولف علي
انا كنت منزله عيوني ومارفعتها ابدا
سلطان:مارديتي يعني زعلانه!!
رفعت عيوني له بس كنت اطالع صدره ماقدرت اطالع عيونه بس لازم اقوله اللي بقلبي ليه اكت
:والله ماادري من اللي شرشحني اليوم واهاني
سلطان:يخسى من يهين حلالي!!!
رجع يقوول حلالي:لاتقول حلالي لاتقول
سلطان: بتمنعيني!!
طالعت العنود ابيها تنقذ الموقف بس لاحياه لمن تنادي
جيت بوقف
مسك يدي بهدوء انا انكويت من لمسته وابي امنع هاللمسه قعدت بسرعه وجريت يدي:والمطلوب
سلطان بشموخ حسيت انه عصب:انا ماجيت اطلبك شي ومو انا يارهف اللي يطلب من بنت شي !!!
واللي سويته انا مقتنع فيه انا غيور انتي صحيح بزر بدري عليك تفهمين غيره رجل
وصلت معاي وبغيت انتف شعر راسي:طيب ياكبير تعتقد هذا اسلوب
رفع حاجب سلطان بكل غرور:ولا مااحسني سويت شي بعد زين ماجلدتك بعد
رهف:اعتبر جيتك هذي اعتذار
سلطان ابتسم :وشفيه صدري ليه تطالعينه
ضحكت العنود :خلاص اللحين عاد تصالحو احنا منب ناقصين مشاكل خلونا حبايب
ضحك سلطان:نصير حبايب
راح وجهي طمااااااااااااااااااطه الحمد لله اني متغطيه
ضحكت غصب عني
سلطان:ايه يالقطو المتشرد نبي نسمع ضحكتك
قمت واقفه:يالله انا استأذن
سلطان:جوالك معي بعدله واعطيك اياه
ابتسمت وراح عن بالي اي فكره عن الجوال
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
الجد:يالله بسرعه حمدان ياخذ الرجاجيل وانا ومحمد ياخذ الحريم
وفايز وفارس ومعهم زوجاتهم
ابتسم فارس يبيها من ربي
و سلطان ياخذ البنات والاطفال الصغار
دخل سلطان بها اللحظه والعائله كانت مجتمعه كان لابس بلوزه سوداء واسعه قميص وبنطلون جيشي
من جد كان شكله روووووووووووعه ياحظك يا نوره
كان شايل جاكيت بيده الثانيه ويشوف الساعه:بسرعه اللي بيروحون معي 5دقايق وبروح
انا كنت واقفه عند محمد ورفع عيونه لي مع اني كنت بالغرفه الثانيه
:محمد شل شنطتي
محمد:عندك الشغالات
رهف:مالي دخل مالي دخل انت وعدتني انك انت اللي تشيلها
محمد وهو يضحك:نذاله يعني
كنت منقهره منه لأنه من جد يقهر انا كنت ابي اذله بحركه انه يشيل شنطتي لانه قبل يومين راميني بالارض وقلت ماراح
اسامحه الين يشيل شنطتي
حمدان:اقول محمد اختك منهبله
طبيت على حضن محمد وامعط شعره
محمد:رهفوووه ابعد عني
طلعو البنات وانا ماطلعت ومعنده

بالسياره
سلطان كان عارف ان رهف ماركبت:ركبتو كلكم
ساره:سطان رهف تتضارب مع محمد وقالت السالفه


دخل سلطان وانا قاعده اطق محمد
سلطان:وين الشنطه!!
محمد:جاء الي بيسنعك سلطان تكفى

مشى سلطان عندي واشر على شعري اني اغطيه من ورى طالع لأن حمدان موجود مسوووي هو عادي يشوفه
وسحب الشنطه:رهف امشي بسرعه
مشيت وراه ةوانا ساكته وهاديه لو اقولكم اني ماادري وشلون مشيت وراه
بالسياره الوضع كان عااادي سلطان والعنود داقينها سوالف عن مغامراتهم يومهم صغار
ومره يكذب سلطان وتكشفه العنود ومره تكذب العنود ويفضحها سلطان
والطياره كانو الشباب قدامنا بكثير
وانا جنبي العنود نقرى قصه
ماصار اي احداث مهمه تنذكر
فــــــــــــــــــــــــ ــــي لندن
في مطار هيثرو تحديدا وصلنا

كان الجو فيه بروووده بس مغيم مدينه الضباب

الساعه 8 المغرب بلندن يعني 12ليلا بالرياض

قمت اول وحده طبعا البيت كان فيه غرفه كبيررره بمثابه الملحق برى للشباب يعني مرتاحين منهم البيت تصميم عربي
طبعا امي وام سلطان وعمتو كلهم بالمطبخ مع الطباخه والخادمه اللي دايم عمي ابو سلطان
اذا جاء للندن بما انه يعمل بشي بالسياحه مدري وشو بالضبط
لكن دايم يجي هنا ويستأجرهم
انا ماقد رحت لندن قبل كذا ابد عمتي لطيفه دايمن كانت تجي وتسكن هي وزوجها هنا
لانه بيت اهل رجلها على بعد شارعين من هالبيت
نزلت ماكان فيه الا خلودي الصغينون :الوووو مينننن
انا خلودي
لهف نايمه
ماكان احد بالصاله الا انا ارتعت من اللي داق على لندن ويعرف رهف
سحبت السماعه من خلودي بسرعه
رهف بصوت خايف:الوووو
صوت بنت:الوووو
رهف:من معي!!!!!
البنت:انتي رهف
رهف:ايه هلا من معي!!!!
البنت :متأكده انك رهف
رهف:ايه
سكت صوت البنت
يعقوب:هلا وغلا رهف وشدعوووه
رهف تنحت شوي :يعقوب مع السلامه
يعقوب:لحظه لحظه رهف حرام عليك اللي يصير بينا حرام انا من قلبي حبيتك وانتي تلعبين علي
رهف باانفعال:يعقوب انا عمري مالعبت عليك بس قلت لك تبيني بيت ابوي عندك
يعقوب:رهف لاتعذبيني لاتعذبيني حرام عليك !!! طب انا ابي اكلمك خلينا نتقابل
رهف:وين انت مجنون!!!!!!!!! عسى ماشر بس
يعقوب :ايه مجنون ومجنونين خلينا نتقابل بالسوبر ماركت رهف لاتاخذين سلطان انا بخطبك بملكه ساره وخالد
انا استغربت وانا احساسي ان ملكه ساره ماراح تصير
سكتت وش عرفه بسلطان
يعقوب:رهف تحبينه
حاولت اتهرب من السؤال:المهم بنتقابل بس بعدين وانا بدق عليك نتفاهم

يعقوب :باانتظارك
سكرت
تفاجاءت بالعنود:من تكلمين!!!!
رهف:مو احد
طالعتني من فوق لتحت باستغراب:تكلمين نفسك
ضحكت على هالفكره :لابس شفت خالد يكلم رديت مارد احد كنت مرتبكه لأن اصلا العنود
ممكن تشك اني اكلم يعقوب عادي
العنود :فاتك تدرين ان بندر امس شافك ولمح لاأخوك عن هالموضوع وبغى يطلبك من اهلك
بندر اخو سعود عيال عم بابا
انا تنحت:متى امداه يشوفني انا جاء ببالي ذكرى امس كلها
العنود:امس يوم رحتي تنومين كانت راح تكون كارثه
رهف :كيف!!!!
العنود:بندر كان بحمام الملحق يومك تكلمين ميعاد ويوم شاف سلطان كذا عصب عشان كذا سوى سلطان اللي سواه
رهف:طب وشرد عليه فايز
العنود:ها وش فايز رد عليه سلطان برد
انا استغربت:وشووووووووووووووو ووووووووووووو
العنود ضحكت وشافت محمد داخل واشرت بعدين بعدين وغمزت لي
دخل محمد:صباح الخير
لفيت مسويه زعلانه
محمد:فوفه
رهف:روح عني لاتحاكيني
قرب عندي وقعد جنبي وقبص خدي:يقوى قلبك اسف
ساره نازله وهي معصبه وجت وقعدت كانت لابسه بجامه يؤيؤيؤيؤيؤيؤؤيؤ مره فاصخه مع ان الجو برد
بس شكلها فصخت الجاكيت لأن البيت حر جدتي مولعه كل وسائل التدفئه
ثم انسدحت على الارض بدون ماتنتبه
محمد نزل راسه بضحك
رهف:ساااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااره
رفعت عيونها للي وراها
ساره:الالالالاالالالالالا الالالالالااللالالاالا لااااااااااااااااااا
وصرخت وركضت ضحكت عليها من كل قلبي
ومحمد سوى مغطي عيونه :ماشفت شي
مر علينا اسبوع كامل كنا نطلع شفنا ساعه بيغ بن ومبني البرلمان يعني معالم ثقافيه مع مرشده سياحيه
اصلها لبناني وماكانو لا الشباب ولا الشياب<<<<لو يسمعني بابا اروح فيها
يروحون معنا
بس مع عمتي لطيفه بالغالب هي اللي تطلع معانا
او
كنا نطلع
ونسيت سلطان ماصرت احتك
فيه مثل اول اقتنعت قناع تامه باللي صار صلح لي جوالي وعطاني هو واصلا هو مشغول بالشغل مع عماني
العنود كانت كل يوم ترمي على نغزات عن سلطان مدري وش قصدها بس طنشتها
وصرت

سلطان اللي كان قاعد بالحديقه يهووجس باللي شافه الرقم
اللي شاف منه رسايل اللي جت لرهف اللي مسجل من دون اسم
وبما ان طبع سلطان غيووور جدا مايدري يوجهه بنت عمه او يقول لعمته كان خايف
انه يكون يشكك اخلاق بنت عمه
بس اللي زاد همومه
ان الرقم دق بس ماكان له اي صلاحيه انه يرد
ياترى وش راح يسووي سلطان
لهذا الرقم اللي متعب تفكيره هل راح ينساه
او راح يتعبه ويسوووي شي يعقس الدنيا

انتظرر ردوودكم

البارت 10




يوم الوناسه
رحنا لمدينه ملاهي جيزينغتون
رحنا لها بالباص
كل العائله ا بس كانت فللللله الروحه امي وام سلطان وعمتو لطيفه وانا والعنود وساره ونوره
ومحمد وسلطان وحمدان
اماسلامى وفارس وجواهر وفايز يتمشون تمشيه على المزاج
وبس

وقفنا عند وحده من الالعاب
احنا كنا لابسين بلايز طويله وتحتها بنطلون ومتحجبين بحجاب لونه مثل لون اللبس والحجاب نرفعه
شوي عشان يغطي الخشم والفم ,ولابسين نظارات كبيره
سلطان كان لابس لبس من جد واو كان لابس بنطلون جنز وبلوزه زيتي مكتوب عليها باللون الاحمر
كان فيه عرووض بالمدينه مبهره الي على الخيل وحركات يعني كنا متنحين فيها والناس مرره زحمه
من كل دول العالم
كنت اتابع بعيووني سلطان اللي كان ملفت للأنتباه من جد اسمر وطويل وجسم مواصفات اي بنت
فجأه جت وحده صقعت بصدر بحركه كنها مقصوده بسلطان بعدها عنه ثم لف على طول عنها
وهي وقفت بحظنه تتأسف وتمسك يده كأنها تعبانه من الركض انا كان ودي اذبحها اقتلها
بس كانت عربيه متأكده وحده اعرفها شفتها من قبل اللي مع سلطان بالمملكه اكيد الا هي نفس الخشم
كنها ماريا لا يمكن تروح عن بالي
العنود اللي شافت الموقف معي:رررغد

كانت واقفه وتتنفس بصعوبه ثم رفعت راسها لسلطان:اوووه سلطان
الكل التفت للموقف خصوصا ان العروض بعدت عن هالمكان
سلطان لف من جانب عيونه:مين!! وشتبين انتي
رغد الي وقفت وبعدت عن سلطان وتطالع كل اللي معنا: اهلن نوووووووووووره وترفع يدها بتحضنها
نوره اللي طالعت بااستغراب:رررغد
وتحاضنو

العنود قالت بصوت واطي:الله الله على الفلم الهندي
ام سلطان: من ذي
العمه لطيفه بنظره عصبيه:ذي بنت اخت رجلي ابو فارس
كنا قاعدين بدائره حولهم والشباب بعدو عننا
ثم شافتنا قالت بدلع:اعرفكم على نفسي انا رغد بنت عم بنت عبدالله نوره وين ام سلطان لازم الاصول تقول نسلم على الكبير
طلعت لها حسيت بلحظه وحده اني ودي انافسها حسيت بغيره منها مدري ليه:اسمها عمتي ام سلطان وترى
ياللي تعرفين الا صول
امي مع ام سلطان عمتك ام فايز
ابتسمت ورفعت حاجبها لي

راحت وسلمت على ام سلطان وامي ثم لفت علي وعمتي لطيفه
نوره :عرفتيهم اتحداك من هذي وتأشر علي
رغد وطالعتني وتأشر باأصبعها:اه اه عرفتك انتي اكيد القطوه المتشرده رهوووفه
الكل ضحك
ساره:نوره حشى ماخليتي احد ماقلتي له
ورفعت عيونها ساره على محمد اللي كان ياخذ جواله من جيبه ويطالعها ويبتسم ومعد قدرت تكمل
انا يعجبني هاللقب بس منها كرهته : يازين القطوه المتشرده عند البومات واضحك يعني السالفه عاديه
وشفت سلطان جاي عندنا يوم سمع القطوه المتشرده: مين يتكلم عن قطوتنا المتشرده
لفيت بسرعه
ضحكو كلهم ونفس الشي رغد:والله انك خطيره!! سلطان ليه ماقد كلمتني عنها
الكل طالع سلطان باأستغراب وانا عارفه السالفه اها اجل رغد بنت عم يعقوب مالقيت الاهذي طب ونوره

سلطان غير الموضوع :الا اقول يمه ماودك تشوفين الخيول
ام سلطان: لا واللي يسلمك والله انهم خرعوني خفت واحدن منهم يحرق ذا الحصان واللا يحرق نفسه
ام فايز:خذني معك ابرووح اشوفها امك خوافه ههههههههه ماعندها روح الشبااب
ام سلطان: طيب ياعجوز الشر مسوويه البنوته ام ثمنطعش هاه
العنود:هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
العمه لطيفه اللي ماخش مزاجها شكل رغد بالبنطون السيتريتش الرصاصي والبلوزه اللي الا نصف الفخذ
ومطلعه نصف الصدر :اقووول رغد وين امك وش اخبارها

رغد ارتبكت:الحمدالله تمام على العموم ماابي ازعجكم بروح عند ماما
حمدان جاء ونادى ساره وراحت معها العنود والعمه لطيفه وام سلطان كانت واقفه تطلع منديل من الشنطه
ونوره تفتش معاها بالشنطه اما انا كنت اتابع القطار

قربت عندي رغد وفتحت شنطتي بحركه سريعه
رغد:خوذي هذي
طالعتها وانا احرك راسي :وشوو
رغد :ماادري ماادري ثم راحت
لفيت شفت سلطان يطالعنا يوم طالعته سوى نفسه يسولف مع امه
سلطان الي كان وده يعرف وش بين رغد ورهف توهم متعرفين اليوم ووشو الشي اللي دخلته
رغد بشنطه رهف اسئله تلعب عقله
راحت رهف عند العنود وساره ومحمد
محمد:اقووول سوير ماودك تلعبين قطار الموت
ساره لفت وجهها:لاااااااا
محمد:واللي بيقولك تلعبين
ساره :محمد تكفى انقلع
محمد:واللي موب منقلع ثم يقرب يذكرها بحركته
ساره تذكرت :سلطــــــــــان شف محمد يقهرني
ضحك سلطان وقرب عندنا فرصته رهف موجوده:عاد تصرفي ولد عمك
رهف اللي كانت تطالع القطار الغريب:انا بلعب بها القطار
ام فايز اللي توها جت:مهبوووووله انتي
رهف لفت على امها:يمه تكفييييين
ام فايز:ابدن انثبري بس
محمد:اواواواواوا على الثقه رهف انا اللي هو انا خفت يوم شفت شكله طالعي كيف المقعد
رهف بنظره عناد:تتحدي وفصخت نظارتها
محمد اللي يلعب بميدليه الجوال :ايه اتحداك
رهف:يمه احبك ومشت بسرعه ودخلت بالزحمه
ومشيت بسرعه
ام فايز:محمد رح لها ذا المجنونه
محمد:والله انا ماابي امووت
سلطان وهو يضحك:ونعم الرجاجيل اللي مثلك وشرواك
ام فايز بحزن:سلطان الحق هالمهبوله

سلطان مشى:تامرين انت بس على هالخشم وركض وراها
البنات اجتمعو مع بعض
نوره:راحت فيها رهف بيصير خوفها مرتين
ساره :ايه والله انك صادقه اتحدا اذا ماكانت بتصيح

حمدان:عمتي ام فايز تعالي معي انتي وامي امشيكم هناك عند الحيوانات
نوره:بروح معكم
ابتسم حمدان وراح

قعدو ساره والعنود
ومحمد راح يشتري ايس كريم
لهم
شافو واحد خليجي بس ماعرفوه
جاء يعقوب:وين العنود !!! اي فيكم
العنود اللي عرفته:يعقوووووب
يعقوب اللي كان مكشر ومعصب:العنود من يلعب مع رهف باللعبه
العنود:خير خير انشاء الله لاتكون وليها بس من متى المعرفه
يعقوب اللي عارف ان العنود هي اللي منعت
يعقوب من انه يكلم رهف :اللي ببالكم ماراح يصير يالعنود ورهف لي انا مهما حاولتي تبعدينها عني
ثم لف على ساره:ترضين انتي اخوك ياخذ وحده ماتحبه
ساره بعصبيه وببرأتها :يوم انك رجال اخطبهاا
بسرعه راح يعقوب يوم شاف محمد جاي
العنود:لايروح الطاري لرهف
ولامحمد
ساره: تتوقعين محمد شافنا
العنود:لا لا لأنه شوفيه يدورنا
طلعو له وجاء محمد
ساره:طالعوهم
(((((((((((((((((((((((((((


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
قديم 05-23-2023   #5



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 12 دقيقة (08:08 PM)
آبدآعاتي » 74,563
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



في نفس هالحظات كنت انا داخله بركب العربه وهي عباره عن مركبه
يركبها اربعه كل واحد يلقي ظهره اللي وراه ماحسيت الا بأحد يجرني بيده:مجنونه انتي
رهف اللي مااعت يوم ذابت بعيونه:سلطان لاترجعني هذا تحدي
ضحك سلطان:ماتعزميني!!!
انا رحت فيها: ترى المركبه فيها اربع مراتب لاتركب جنبي وراي فيه مكان!!
سلطان يأشر على كوري:يعني هذا يركب جنبك
رهف الي رفعت حاجبها يعني عادي:لاتركب ابدا مو احسن
مسكني بدون تفاهم وركبني العربه وركب جنبي قلبي مو معاي خلاص اخ بس
بغيت امووت العربه صغيره
مسكت اللي قدامي زي العمود
وغمضت عيوني وضغطت بييدي حسيت بيد تضغط على يدي رحت بطني اوجعني وقلبي دق بقووه
كنت ضااايعه بعالم وررردي
بس افقت من حلمي
جريت يدي طالعني بضحك:يؤ سم الله علي
لفيت عيوني من جهه ثانيه يكفي لاصقه فيه بعد اطالعه
طبعا بدت اللعبه يوم تحركت اتجهت احضن يد سلطان لاومسويه مااخاف
سلطان اللي كان قلبه يدق بقووه كان نفسه يصرخ باعلى صوته وده يترجم شعوره
وقفت اللعبه وانا مغمضه عيوني
سلطان:مسكت يدك مو معنها تحظنيني ثم ضحك
انا فتحت عيوني وبعدت عن سلطان وعدلت حجابي:انت وش ركبك معي
وقفت بسرعه من الربكه
طالعت سلطان سحب شي من العربه ودخله بجيبه
نزلنا وانا احس اني وانا انزل بطيح

محمد:هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه الاخ شاف اشكالنا
من بعيد ومو مستوعب اني لاصقه في الحبيب والا كان قبرني وقبره
رهف:ضحكت من سرك بلا
العنود تطالع سلطان وتضحك
وسلطان يضحك وويغمز لها
في شي صاير انا مو عارفته!!!!!
ساره:بركب والله غرت من رهف
$محمد يرفع حواجبه :اركب معك
كشت عليه:محد كلمك يالطويل
والا انت رجال خواف
محمد طالعها بعصبيه:قولي رجال
ساره:لا
محمد:سلطان اعصابي فارت خلها تعتذر
سلطان لف لأخته بعصبيه:سارونه
ساره:رجال
محمد:غصبا عليك
ضحكت العنود تخفف جو التوتر لأن محمد انسان مجرووح ومو عارف كيف يطلع الجرح اللي فيه الا
بقهر ساره
مشى اليوم بأمان وسلام ولاداريه وش اللي بيحصل
بعد هالوناسه كانت احلى يوم قضيته مع سلطان بحياتي كلها

الساعه12 الليل
الشباب من اول ماجينا معد شفناهم
مافي قايم الا انا والعنود
وعمي خالد رجع الرياض عشان تلميحات ابوه انه يخطب ملاك توتر الجو شوي على جدي بس رجع عادي
العنود تقول ان خالد بباله حركه لملاك بس جدي عاد اللي براسه بينفذه
هو قفلت معاه هالشايب خويلد وراح الرياض وجدي زعلان
عليه
بعد ماهدى البيت وقعدنا نطالع التلفزيون:راكبه مع سلطان اجل
ابتسمت:عمتو ريحي بالك هو لنوره لاتلوثين راسي بالافكار الخربانه
ضحكت عمتي:وحمدان!!!!!
رهف:يحبها بس هي ماتحبه
العنود اللي قربت عندي:تدرين اني ودي اذبحك انا بعمري ماحاولت ادخل نفسي بسوالف عاطفيه بس بقولك
مع انها اسرار بس حرام اشوفكم انت وسلطان مو قادرين تعيشون

قلبي بدت طبوله طيرااان:وشو
العنود:نوره اصلا تحب حمدان وحمدان يحبها وسلطان عارف
طالعتها بشك:طب سلطان ليه يكلم نوره دايم على انفراد
ضحكت العنود:رهف ماكلمها الا مره وحده وتوقعت انك بتسألين هالسؤال وهالسؤال يثبت لي كثير
الله يسلمك كان يقولها انها لحمدان موله
رهف:كل هالاشياء تصير بالعائله ولا نعرف فيها
العنود بضحكه:تحبين سلطان
طالعتها بنظرات كلها دموع كان فيه شي بينفجر لو ماعترفت:مدري
العنود بضحكه:طيب تحبين يعقوب
رهف:مدري بس هو على الاقل يحبني
العنود: ان كان يعقوب يحبك فان سلطان يعشقك
ان كان يعقوب يعشقك فان سلطان يموت بترابك

يعشقك يحبك يموت فيني اكيد تتكلم عن شخص ثاني غير سلطان اكيد الا اكيد:تستهبلين
ابتسمت العنود:تشكين بعمتك
طالعتها بفرحه:لا
العنود:طيب ماسألتيني وش رد سلطان على بندر
انا قعدت استرجع السالفه اللي انمحت عن بالي:ايه صح وش قال
العنود:قال يابعد قلبي قال البنت يبيها ولد عمها وان قربت لها لاأكون قاص رقبتك!!!!!!!!!!!!!

نزلت دموعي لاارديا مدري فرح خوف خوف من حب سلطان
صاحب الشخصيه الغريبه اخ ياقلبي :احبه عنود احبه
اعشقه واهواه واتنفس هواه
احبه بتعب
بجنووون
هو من سلبني بذيك العيون
طلع قلبي من جوفه من غير مايدري
كلماته عذبتني وشهور جننتني
يحسسني انه مايبيني وهو بقلبه عاشق مجنون
العنود ترفع حاجبها:اوف لهدرجه تحبين
مسكت فم العنود:سر بيني وبينك
حتى ساره لاتدري
حضنتني العنود وبكت معي
كنت خلاص احس الدنيا ابتسمت لي بذيك الليله راحت خيالاتي كلها لعالم سلطان بس
سلطان وفارس بنفس ذيك الليله اول مارجعنا وداهم عمي لليفربول يخلصون عمل له هناك

مساكين راحو فيها من التعب
قعدو حوالي ثلاث ايام

اما حاله البيت

كنا قاعدين عند عماني
انا كنت اصب الشاهي
محمد:ساره صبي لي الشاهي
ساره:لا
محمد يأشر بخبث على ابو سلطان:والله لااقوله
ساره:هأهأ خوفتني
رهف:محمد بلاهبال سم خذ هالبياله
محمد :نو نو خليها بكرامتك احسن صح
ساره:لأ
محمد:ابو
قامت ساره وصبت له:سم انشاء الله
محمد:ببطن اللي اكرهم خصوصا خطيبك الماصل
ساره:مالك شغل فيه وقصر حسك لاينتبه ابوي
محمد:عادي واحد يكلم خطيبته وش صار
ساره:اقوول محمدوه انقلع عن وجهي بس انا مخطوبه وتخسى تصير خطيبي
محمد بااستهزاء:مصدقه عمرها هذي انتي اللي تطولين تاخذيني اخاف يجي اليوم اللي تحبين رجلي عشان اتزوجك
ساره استحقرته لفينا شفنا سلطان وفارس:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام الحمد الله على السلامه
انا كنت فرحانه بعد كلام العنود
دخل سطان ولاعبرني بنظره حتى كان شكله مهموم ونظراته حقران ويتأمل بالمجهول
طلعت من المجلس بعد ماعطاني نظره فايز بسرعه ونزلت جلالي على كتفي يوم طلعت كان باب الشارع مفتوح

صدمت بشخص اخر شخص توقعت بحياتي اشوفه
يــــــــــــــــــعقوووو وب
يعقوب:عيونه وقلبه
مشيت من عنده ومسك يدي:رهف حرام عليك
فكيت يدي:انسى
ووقفت اطالعه بااستحقار
طلع سلطان علينا ووقف وهو متنح:من هنا المجلس يعقووب يابنت ادخلي بسرعه
سلطان تأكد وعرف ان يعقووب هو صاحب المسجات الغراميه كان بينفجر يبي يلعن ابو اصلهم ثنينهم
ركظت رهف بسرعه ودخلت جوا وجهي اصفر
ساره :وشفيك تكلمي
نزلت راسي :ســـ....اره انا احب اخوك سلطان قولي له قولي له
انا مدري ليه سويت كذا!!
ماادري
حسيت اني ابي ارقع الموقف اللي صار لسلطان القهر ماعندي احد اشكي له لأن العنود عندها ملاك
وسلامه اختي 24 ساعه مع فارس انا اتسأل ليه ماتزوجو وخلصونا
ساره ابتسمت:ياحبي لك

انا بعد هالكلام رقيت فوق بسرعه تعبانه كارهه الدنيا مالي خلق اي شي
تذكرت وجهه يعقوب كان قذر بنظراته تفحص ياربي اللحين سلطان وش سوا!!
هل تضارب مع يعقوب لكن سلطان يحشم ضيفه
رحت وتروشت
وبعد المغرب دخلت ساره
رهف:وشفيك
ساره:رهف مدري وش اقولك قلت لسلطان ان رهف تحبك قالي
رهف بحزن:قولي الصراحه
ساره برجفه:قالي قولي لها انسي تطولين ياخاينه وعطاني هالورقتين
مديت يدي وانا ارتجف
فتحت الورقه اللي راحت عن بالي طاريها

حياتي وعشقي رهف
انا لاازال احبك والى يوم الدين راح احبك
رهف انا عارف انك تحبيني بس ليه هالعذاب!!!
انا راح اخطبك وانا وعدتك
بس ليه ماقابلتيني مو هذا اللي اتفقنا عليه
اننا نتقابل عشان اقدر اتكلم لك
رهف
انا احبك
احبك
اعشقك واوهواك
انا رجل والرجل اذا حب مايكذب
وانا فاتحت اهلي بالموضوع
بس بليز انتظريني
مو انتي وعدتيني
والوعد دين
ردي علي الرساله من الجوال
عاشقك
يعقوب


رفعت عيني لساره بعد الم عميق غزى قلبي:وشي هذي وشي هذي وشي!!! اكرهك ياايعقوب اكرهك
ثم شقيت الورقه واختلطت فيها دموعي الم واه
فتحت الورقه الثانيه

توّك صغيره وابتديتي تحــبّين
من علّمك ليل السـهر ياصغيره

*****
بدري عليك العشق يابنت هالحين
حرام هذا القلب وش هو مصيره

*****
إنتي بريئه في الهوى ليه تشقين
صدماته لقلبك تراها خطــيره

*****
عيشي الطفوله واتركي الحب بعدين
ودروبه طواااال عليـــك وعسيره

*****
الشوق يفضح لانكشف داخل العين
وانتي بنفسك ماهقيتك بصيـره

*****
إن كان قصدك بالمحبه تسلّين
بالعكس بتشوفين همٍ وحــيره

*****
الحب قبلك هزّ ناسٍ كثـيرين
خلّا القلوب تعيش خوفٍ وغيره

*****
طيعي كلامي واحذري لاتمادين
تراجعي لعل في الامر خـــيره

*****
عيشي الطفوله والبراءه لك سنين
وبعدين حبّي لاغديتي كبيــره

________________________
كارهك
سلطاااان

صرخت بااعلى صوتي:لااااااااااااااااااا اااااااااااااا حرام والله حرام ياساره صدقيني انا احبه ماحب يعقوب ولا اطيقه
دخلت العنود:وشفيك
اشرت لها تصك الباب ودفنت نفسي في حضنها ابكي ابكي على حبي الي مااكتمل
والا ابكي على حظي الردي
والا ابكي على عشقي لواحد يكرهني
والا لعبي على من عشقني تعبت تعبت
العنوود:انتي ماكنتي تحبين يعقوب
بكيت بحرقه:عنود صدقيني كنت اسوي نفسي احبه اقنع نفسي مااقدر كنت ابي انسى سلطان
الخوف اللي كان من سلطان هذا حب يالعنود حب
انا احب بس سلطان
نمت بحظنها ومدري وشصار بعدها
عشت اسبوع بعدها سلطان مايعتب باب البنات يكلم العنود بس شوي

البــــــــــــــــــــــ ــارت 11
ام فايز:بنااااات يالله قومو افطرو مع جدتكم زعله عليكم
لبسنا كلنا بعد مضاربات
نزلنا وكانت الجده وحمدان ومحمد قاعدين معها بصراحه انقهرت ان سلطان مو موجود تصدقون كنت مشتاقه حتى
لــ صراخه علي من زمان حتى الكلام معي قليل

الجده:ايه ايييييييييه ماتسألون عن جدتكم كنها قاعد ببيت ثاني
ساره:ياحبي لك ياجدتي بس انتي كله مطيحه عند الشباب
العمه لطيفه:اسمعو ترى اهل رجلي بيجون اليوم
ثم طالعت العمه ساره بضحكه:تدرين من بيجي ياساره
ساره اللي كانت لاهيه بجوالها:ميييييين
لطيفه: الجده اللي ربت خالد ويعقوب ام زوجي ام الخطيب

كل المجلس انتبهه لكلمات العمه
الجده تتنهد:ايه والله اجل ساره بتروح للغريب وعيال عمها نايمين<<<تنغز محمد
لف محمد بضحكه لجدته :والله مانامو ولافكرو ينامون وعلى قطع هالرقبه اذا باتت في فراش رجل غيري!!!!
كلمات محمد
محررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررج ه
قوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووويه
تخووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووف

وقفت ساره وطلعت ولحقتها العنود اما انا ونوره قاعدين مصدومين

نوره بصوت واطي:قمه الرومانسيه
رديت بنفس:شئ فلم هندي مكسيكي
ام سلطان وامي كانو منصدميين
والجده:والله اني عارفه انك رجال ولد رجال قدها ياابو
محمد بضحك:ابو نوره
الجده من الفرحه:ابو نوره وابو اللي تبيه

طلعت اشوف ساره
جت على طول وحضنتني :رهف ماابيه ماابيه
ضحكت رهف::مالي كلمه دام السالفه وصلت للجده
ساره عن الكذب انتي بس بااختصار تحبينه


دفنت راسها بوسط صدري وتبكي بضحك
انا مدري وش معناها بس عرفت انها جد فرحانه

يعني يعقوب راح يجي وامه راح تجي وراح تجي رغد عند حبيب القلب اكرهها
بعد ماتفرقنا يالبنات
رقيت وقعدت بالغرفه

بالمغرب
الكل كان مرتبش
انا رحت فوق اتعدل واتكشخ عمري ماحطيت هالكحل العربي
وقلس ولبست فستان مشمشي وعليه دوائر بيضاء طلع علي نعوم وفكيت شعري
دخلت العنود:واواواواواووا يبيبيبيبو وش هالجمال
ضحكت:عاد احسني ماسويت شي
ساره طلعت من التواليت :واو وش هالزين صادق سلطان يوم يدافع عن حليلته
وضحكوووو
كنت اقول ببالي لاتحاولن ترقعون لي خلاص
ساره قعدت على السرير:يابنات احس اليوم راح يصير شي
العنود:من ناحيه محمد مااشك
انا قلت باهتمام:اقول العنود اللحين سعود ورى مايخطب
سكتت العنود وكشرت:تصدقين انا خلاص عفته من زمان وهو يخطب وش معنى يوم وصلت سن الزواج نسى
ساره مسكت فمها:تتوقعون تراجع عن قراره

طلعت برى بالصاله اللي فوق
وفتحت الورقه مره ثانيه بحسره

توّك صغيره وابتديتي تحــبّين
من علّمك ليل السـهر ياصغيره

*****
بدري عليك العشق يابنت هالحين
حرام هذا القلب وش هو مصيره

*****
إنتي بريئه في الهوى ليه تشقين
صدماته لقلبك تراها خطــيره

*****
عيشي الطفوله واتركي الحب بعدين
ودروبه طواااال عليـــك وعسيره

*****
الشوق يفضح لانكشف داخل العين
وانتي بنفسك ماهقيتك بصيـره

*****
إن كان قصدك بالمحبه تسلّين
بالعكس بتشوفين همٍ وحــيره

اخ ياسلطان لوتدري وشكثر احبك
سمعت صوت سلطان تحت هذي فرصتي وماراح افوتها
لبست جلال ونقابي ونزلت
شفت الجده قاعده على الكنبه وسلطان حاط راسه على رجلها كان شكله متغير لحيته ديرتي فيس
جيت وسلمت وقعدت اول مره اتجرأ واسويها
سلطان فتح نصف عينه عرف انها انا لأني طويله ورجع غمضها
انا كان قلبي يتقطع:سلطان وشخبارك
مافتح عيونه تمتم بكلمات غير مفهومه ثم قال:بخــــــــــــير
لحظـــــــــــــــــات صمت
سلطان:اقول جدتي يمدحون بنت عند اهل عمتي لطيفه بنت عبدالله الكبيره
الجده ماعجبها الكلام ورفعت راسه:اقووول ابعد عن وجهي
انا بها اللحظه ماتحملت الضغط النفسي ووقفت برو ح وقفني صوت سلطان:اقوول رهف وش اخبار الورقه
تلقين لك اسبوع تدورينها لزوم شحن العواطف
قلت وانا مااعطيته ظهري: اكيـــــد!!!!
ثم مشيت بسرعه سمعته يقول كلام بس مدري وشوو بالضبط


بالليل وعند موعد قدوم اهل عمتووو
دخلو كلهم وسلمو اما انا كنت قاعده بالصاله اللي فوق اطالع شكلي بالمرايه وازيد القلس
ماحسيت الابظل واقف
:ايييه اكشخي وتعدلي زين يــــــــــــــــــــــــ ــــــــا خاينه لاامانه اهلك
وقفت بعصبيه ومدري وشلووون مديت يدي بكف بوجهه سلطان وعيوني كلها دمووووع اغسل بها جروحي من سلطان
سلطان رفع عيونه وعض على شفايفه:مو انا اللي ارفع يدي على مره ثم رماني على الكنبه
غرقتني دموووعي عذاب والم وكل شي بالدنيا
احساس ان اكثر شخص عشقتيه بها الدنيا
يحسك خاينه
عدلت مكياجي ونزلت تحت
شفت رغد تسولف على البنات ومعها ثنتين وحده والله العالم خادمتها والثانيه مملوحه
الظاهر انها حوريه اللي تقول عنها نوره
سلمت وقعدت وكانت فيه ملاك اللي كان واضح انها مهمومه وماأتشه معها وكانت قاعده على جنب وتهز رجلها
انا مليت من سوالف رغد الله من قل الكذب والخرط
رحت قعدت عندها:كيفك ملاك
ملاك تنهدت:اخباري ماتسرك
طالعتها بحنان مدري ليه احس ان ملاك مسكينه تمووت بخالد وهو حتى مايعرف شكلها اذكر قبل فتره
كنا ببيتهم
وشفت كتاب مكتوب المـــــــــــــــــــلاك ـ والخـــــــــــــــــالدي
كان مره رومانس اصلا شخصيه ملاك رومنسيه وحساسه وهاديه وماتحب تجرح احد ولا بكلمه!!!
حياتها كاأصغر بنت في بيتهم اكسبها كثير من الدلع والنعومه
لأنها البنت الوحيده في عايلتهم
ملاك:رهف وين رحتي
ابتسمت:مو بعيد هنا
ملاك:لابس لأن رغد تطالعك

لفيت بشموخ شفت رغد تطالعني من فوق لتحت
ام سعد اللي هي نفسها ام رغد:ماشاء الله اجل هذي بنتك ياام فايز
ام فايز:ايه هذي الصغيره
ام سعد:ايه ماشاء الله
ام سعود:العنود الله لايهينك ابيك تجيبين لي كاس مويه اذا كان ماعليك كلافه
وقفت العنود ووقفت معاها
شفنا سلامه عند باب المطبخ تسولف مع فارس
العنود:اوء يالحب انتم بكل مكان تطلعون لي
فارس:ههههههههههه والله انك نشبه ياعمه بيني وبينكـ منول رهف ناشبه لنا واللحين انتي
طليت براسي:وانت اعوذ بالله ماتنسى ههههههه
فارس:ايا القطوه انتي هنا
رهف:لو سمحت القطوه المتشرده
فارس ويطالع سلامه:يمكن يوم كبرتي طلعتي القطوه المدلله من عيونك باين
سلامه:فاااااااااااااااااا اااااااارس!!!
ضحك فارس :ياشيخه نرقع السالفه
سلامه:بعد شيخه!!
ضحك فارس:هذي والله اللي بتجيب لي الجلطه ياشيخه انا مافي سماي غير قمر سلامي وبس
استحت سلامى ياحليلها اختي
قعدنا نساعد عمتي لطيفه انا وساره والعنود وسلامه
العمه لطيفه:اوووص انا اسمع واحد يشعر شكله محمد!!!
ركظنا بسرعه عند البلكونه اللي جنب المكان اللي قاعدين فيه عماني ورجاجيلهم


محمد
ثلاث سنين انا اخطط لهذا اليوم يا بو سعود
تيسّر حالي و جاهز اوفّي وعدي بوقته


و فجأه جتني تتعذر .. تقول تأخَرَت لوعود
و انا مستغرب و اسمع كأني وعدها خنته !!


حسبت انها تمازحني و تتصنع جفا و صدود
ضحكت بوجهها من قلب.. مع انْها بايخه النكته


و قالت ارضى بالواقع .. قلبي ماهو المعهود
تغير كل شي صوبك .. نصيبي ما اظن انته !!


كنت ف يوم محبوبي و لكن ما اظن نعود
وصل من قبل ما توصل .. و انا ذاك الصبر عفته


و لكن تكفى صدقني و يشهد ربي المعبود
ترى ما خنتك بغفله .. ولا كلمته و شفته


صراحه اهلي قالوا لي بأنه ولد اصل و جود
و جتني امه بالصوره .. و بكلمات المدح اخته


سكت و قلت هي فرصه مدام الجود في الموجود
و قالوا كل من حولي علامات الرضا سكته


و انا فكرت دام امه و اخته ما عليهم زود
اكيد اني براضيهم اذا وافقت و اخترته




و اراضي اهلي و اخواني مدام ان الفرح مقصود
عطيت الناس انا كلمه ومعاهم وقتي حددته


و لا اقدر اغيرها .. ترى عند العرب منقود
اوافق و اعتذر باجر و اقول الراي غيرته !


تبي تشرح لي المنقود .. تصدق عاد يا بو سعود؟
تبيني اقتنع و ارضى بحال ٍ عمري ما عشته


انا ماني بقايلها .. عسى يفرش ثراها ورود
بعد ما حطمت قلبي و طعم الموت جربته


عسى بفستانها اشواك .. و في ثوبه عقارب سود
و نار ٍ تحرق الكوشه و تحرق بيتهم حتى


و موت بليلة الدخله يبرد حرتي يا كود
ولا احس انها بحضنه يلامس خد لامسته


علي اهون اذا ماتوا ولا بنفس السرير رقود
ترى صعب ٍ علي اتخيل اللي ما تخيلته


عسى قاع الثرى يقسى و يتحول صخر جلمود
و حفار القبر يرفض يسوي فوق مقدرته


ترى دفنة عديم الذات تلوع حتى كبد الدود
و من خان العهود و مات تعافه حتى مقبرته


عسى ربي يجازيهم بحبل ٍ من مسد ممدود
يعلقهم من اطرافه و فوقه نار ٍ و تحته




انا ماني حقود و شين ولاني من نسل نمرود
ومن حط نفسه بوضعي بيقول اللي انا قلته


مدام الفعل له ردة فعل والله ابشري بردود
بدعي دامني حي ٍ و بغرس للدعا نبته


و بسقيها نزيف القلب و دمع ٍ ما رحم لخدود
و تكبر و الثمر ثاري من اللي خانني و صنته


انا نذرٍ علي اكتب و افجر هالقصيد رعود
و اسمّع كل بشر صوتي عجبته ولا زعلته


و اردد للي يسمعني .. اذا حبيت ( حط حدود )
انا حبيت دون حدود و شوف اللي تكبدته


ثلاث سنين انا ابني و جت ( صوره ) بكل برود
خذت مني شقى عمري و حلم ٍ ( قلت ) حققته !!!


ثلاث سنين انا اخطط لهذا اليوم يا بو سعود
وتوافق من كلام اخته .. و صوره ( 4 ف 6 )

للأمانه الشعر منقوووول بس نسيت من اللي كاتبه
كان لحظه هدوء
قطعتها دموع ساره
حضنتها عمتي لطيفه:ماله داعي الله يهديه محمد على كل هالكلام القوي وش بيقولون عنا مالقى الا هالشعر
العنود:اتوقع كل الشباب مع محمد هم الي محرظينه يقوله انا سمعتهم امس
العمه:ساره خلاص بنيتي لاتزعلين وتشيلين هم صحيح خالد اخلاق لكن ترى عنده بعض التصرفات اللي
مايرضاها دين ولاشرع يكفيك انه 24 ساعه مع حوريه وهذا والله مايجوز
سكتنا كلنا
وراحت عمتي لطيفه
رفعت عيونها ساره ووجهها احمر:اخوك بايعها يارهف
العنود:لعيوونك ياعسل حرام ساره يكفي من جد الولد شاريك
سلطان اللي دخل للبلكونه اللي احنا فيها وكانت ساره بحظني:ساره سمعتي اشعر وصلت الرساله
ومالي كلام بعد كلام محمد
رفعت عيونها ساره:ااا مدري وعمتي لطيفه
سلطان :لايضيق صدرك بنراضيهم بااخذ وحده من بناتهم !!!!
كلماته كانت صدمه بالنسبه لنا ثلاثتنا
ابتسم سلطان فديت ثم طلع سلسال من تحت بلوزته والجاكيت فيه حرف r وباسه فديته يانااااااااااااااس
دووومه ذاكرني ثم طالع رهف بحقران
لف على دخله رغد للبلكونه وابتسمت في وجهه :هاااي
بحركه غير معتاده اشر سلطان بيده بشكل تلفون :هاياااات
اكرهـه الكلمه الوحيده اللي تمتمت فيها
ياترى هل سلطان صدق يحب رهف والا السالفه تمثيل
وكل شي يثبت لها ان السالفه ثمثيل وماقدامها اي دليل الا عمتها العنود
ويعقوب وش بينه وبين سلطان ووش دخل العنود بالسالفه
الشعر هل بيمر مروور الكرام على علاقه ساره بمحمد
ونوره وعلاقتها مع رغد على الرغم من كل حركاتها
كل هذا بنعرفه بالبارت الجاي انتظرووني
شموخ العز دلوعه الخوالد




--------------------------------------------------------------------------------

البارت 12
في اخر يوم عشته بلندن
كنت ماادري ليه احس اني اودع السعاده
سلطان وفارس وفايز وحرمته وجدي وجدتي ومعاهم سلامه عشان تكمل باقي تجهيزات العرس
سافرو قبلنا للرياض

قعدت ااتابع كل مكان بالبيت قضيت فيه دمووع حلووه غريبه وايام في قمه السعاده وايام في قمه الحزن
بالطياره
كانو نوره والعنود بجنبي وانا مصطنعه النوم
نوره:تدرين عمتي
العنود:هلا
نوره:حمدان يقولي ان رغد بنت عمي تكلم وتحب سلطان تخيلي يشك ببنت عمي ليه مايشك بااخوه
العنود:نوواره قلبي سلطان معروف عنه من يوم ماولد على هالدنيا عينه مو على الحريم ابدا بس والله رغد ينشك فيها
نوره:بيني وبينك لو يبي سلطان كان مايرد عليها
العنود:نوره انتي مخربتك رغد قولي الصراحه تكلمي بصراحه
ضحكت نوره:دايمن تكشفيني انتي هعهعه ايه والله انا عارفه ان رغد تكلم سلطان هو اول ابدا ماكان يعطيها
وجهه لكن من عقب ماشافها بالملاهي وصار يكلمها
العنود:نوره حبيبي نلعب على بعض احنا
نوره:ليه
العنود:نوره رغد صحيح جذابه بس مو حلوه وانتي تعرفين سلطان وش يعجبه من الاشكال يعجبه شكل رهف
بالله وين التناسب بين الشكلين
نوره:تصدقي عمتوو احس نفسي احيانا تلعب علي رغد بكلماتها
العنود:نوره انتي اذا مشو الناس كلامهم عليك راح تصيرين انسانه على الهامش مالك شخصيه
نوره :عمتو والله ان رغد هي اللي تقرق على راسي من عرفت نفسي وهي تقول حبي سلطان
يوم قلت لها اني احب حمدان
قالت اجل بصراحه انا احب سلطان وساعديني
رفضت اني اعطيها رقمه
بس مره اخذت جوالي ونقلت الرقم
وانا مادريت
العنود:طب ليه ماقلتي لها تخلي عنها سلطان
نوره:توها تقولي هالكلام هالايام لا واللي اثبت لي صدق كلامها شفت سلطان يطالعها عند الباب
العنود سكتت ثم قالت الا على فكره من اطول هي والا رهف
نوره:تقريبا طول بعض!!!!!!!!!!!!!!
العنود:بقولك شغله هو انتبه لها عشانها طويله ثم قصرت صوتها وقالت بااذن نوره شي
وضحكت نوره<<<<كانو يقصدون انه ماطالعها الا يحسبها رهف
انا دمعت عيني ومن نمت جتني كوابيس واحلام اخ اخ

اول ماوصلنا للرياض كان خالد في استقبالنا
وبالسياره كان هو والعنود بمناقشه حاده بصوت واطي ومحد فاضي يسمع لهم لأن احنا كلنا كنا تعبانين

رحت البيت وفتحت غرفتي ومابغيت الا بس النوم براحه ابي انسى انسى كل جروح

انا صحيح خاينه بس انت والله خاين خاين
ضحك سلطان:خاين وخاينه وطلع سكينه:اقتليني واقتلك اقتليني تعالي
صحيت من الحلم بصرخه
لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا
ثم شربت مويه سمعت طق على الباب لفيت :ادخل
دخلت جواهر وحضنتني:وشفيك سم الله عليك
رهف:لا بس كابوس
جواهر وتحط يدها على جبهتي:تعبانه
رهف:مدري احس راسي مصدع شوي
ثم طالعت الساعه:وش مقومك هالوقت
طل فايز من عند الباب:باركي لنا
طالعته بفرح وشفت جواهر نزلت راسها
رهف:وشووووو
فايز:قريب بتناديني ابوزياد
رهف:واللللللللللللللللللل لللللللللللله
فايز:ايه
حضنت جواهر وهي تضحك
وقعدت ازغرط ودخلت امي اللي صممت تروح مع جواهر للمستشفى ودمعتها على عينها:تربونه بعزكم انشاء الله
فرحت فرحه كبيره لجواهر ماتصدقون قد ايش!!!

انا تميت طول اليوم بالفراش مااتحرك تعبانه
دخل محمد بالمغرب:اهلن بااحلى اخت بالعالم
رهف:اقوووول انقلع عني تكفى ياافضح اخو بالدنيا
محمد:وش سويت
رهف:ولاشي
محمد: اذا كان على الشعر جاني سلطان وقالي والله ان اختي لك
اسم سلطان سبب لي رعشه قووويه بقلبي: على كيفكم تتفقون يعني
محمد:حتى جدي دخل بالسالفه وعمي
رهف:طب بابا وش سوا
محمد:بالعكس فرحااان فيني مره
رهف:والله ونعم الاب
محمد:والله اقوله اللحين اللحين انتي تعبانه وفيك شر
رهف:وش اخبار امي منيره انا مدري قبل شوي دقت علي العنود تتكلم عن امها وانا مدري وشتقول
محمد:ايه والله جدتي تعبانه شوي
سلامه:صباح الليل
رهف:هلا هلا
سلامه:انتي طلعتي فستانك
طقيت على راسي!!! يووه نسييييت
سلامه:بس اختك ماتنساك جبته
رهف:انا يوم سويت البروفه ماكان عاجبني
سلامه:لامره يجنن
ثم طلعته
كان لون اخضر فاتح وعليه سلاسل فضي تصميم لزهير مراد روووعه
محمد:اللحين اللي من جهه ظهرك شفاف بتطلعينه
ضحكت:محمدوه حرام عليك دانتيل مايبان شي من ظهري
محمد:وساره انشاء الله كذا
سلامه:ههههههههههههههههههه هههههههههه ساره مافيه حتى سيور من فوق
محمد كشر:قولي والله
سلامه:والله
محمد:قسم بالله لااكسر راسها
سلامه:اقول اهجد شعرها طويل بيغطي على كل شي
محمد:انتي يبيلك كف يعني بتفك شعرها بعد تبين احد يشوفها اغاااااار
رهف:لا هي راح تسوي بف من فوق وكيرلي
سلامه:يااي حلو
رهف:انا قررت اسيحه واسوي شعري حركه نعووومه
لأن الفستان يعطيك نعومه فستان ساره يعطيك رزه وكشخه
محمد:اقوول بيزفوني مع ابوي صح
سلامه :يووووووووه ماسوينا بروفات للزفه
رهف:باقي لك اربع ايام انتي من جدك
سلامه:احلى شي انه راح يكون فيه عرس مصغر لي احنا وعماني والرجاجيل كثيرين عمان فارس كلهم

رهف:ايوه
سلامه:ثمن بروح مع فارس وكأنه عرس طبيعي
وبعد بكره يكون العرس
رهف:ايه كذا حلووو عشان تسوون البروفات وانتم متزوجين تقل نسبه الاحراج
محمد:هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه والله وتعرفين تتكلمين رهف
رهف:وش قالو لك بزر عندك شوفي سلامه بالعرس اللي بالبيت عماني بس راح البس البيج والذهبي اللي لبسته بملكه
منال
سلامه:ايه حلو
رهف:لأنه ناعم هاادي مره


بيوم عرس سلامه الكل كان فرحان ومبسوط
المشكله انا قايمه بكل شي
اوجهه الصبابات واحرك الشغالات والله العنود وساره ماقصرو بس انا احس اني اكبر مسؤليه عنهم

طلعت لحوش المطبخ ارتب وين اماكن الشاهي
ووقفت وصقعت بشخص تمنيت من جد احضنه ومعد ارجع لحياتي
نزل عيونه لي:تابعي الطريق زين وبعدين لاتطلعين بها اللبس ولا لازم يعني نعيد الاسطوانه بشكل هالمره غير
سكتت ومشيت ودخلت جوا وقلبي خلاص ينفض قهر غيره كل الاشياء اللي بالدنيا
امتلكته رغد بكل سهوله وانا من عرفت نفسي ماقد قلتله ولاقالي جمله حلووه اخ
يــــــــــــــــــاعذابي ياسلطان
العنود:تعالي بسرعه وسحبتني
مشيت معاها بسرعه للمكان اللي حاطين فيه العشاء!!
ملاك:انا ماني ملزومه فيك خالد انتظرك طول العمر فك عني وخلني اروح لحالي
خالد منزل راسه:يــــابنت الحلال انا يبيلي فرصه اكون نفسي
ملاك وصوتها كله دموع:ان ماجيت اترجاك عشان تتزوجني انا جيت ابيك تخليني وبكذا يتزوج سعود العنود
وانا وياك مو لازم
اذا كانك خايف انك اذ تركتني ماتتزوج العنود سعود فاانت غلطان
خالد:ملاك انا ماراح اتركك من قالك وهالكلام كله انتي فسرتيه من بالك
ملاك وبدت خلاص تصرخ عذاب:انا خلاص ماابيك مابيك
قرب عندها خالد:والخـــالدي يبيك ملاك لاتحسبيني نسيت اللي بينا عشاني درست برى
ملاك كتفت يدها:العب علي بها الكلمتين
خالد ابتسم:تصدقين ملاك كنت كل هذا مسويه ابي اشوف مشاعرك صوبي هي نفسها
ملاك:ايه صدقتك
خالد:واذا عطيتك هالكتاب فيه كل شي عني من يوم مادخلت الجامعه برى الين اليوم واقري احاسيسي
مدت يدها ملاك ومسك يدها خالد وضحك:واخيرا قبضت عليك كنت محتاج لمسه يدك
سحبتها ملاك وراحت وخذت الكتاب
سحبتني العنود وركظنا بسرعه للمطبخ:شفتي وشلون خالد الي مسوي مايحب ولامدري ايه طلع خقاق
رهف:بتعطيني درس انتي اللحين
ضحكت العنود:مثله مثل سلطان
نادتنا امي لصاله عشان نصور سلامه وهي تنزف كلنا بالصاله وماكان فيه الا بس احنا الحريم
بعد مانزفت ورقصنا وقعدت بمكانها
دخل علينا بسام ووجهه متغير شوي شكله متضاااايق
العنود:بسام حبيبي وش صاير
بسام وهو مكشر:مدري مدري بس جدي وجدتي وعمي ابوفايز وعمي ابوسعود وابوي يبون رهف وساره وملاك
لفيت ابي جواب لقيت امي تبكي وام سلطان معاها
انا ماادري وش يبوون بالضبط
وقفت اول وحده مالي خلق انتظر زياده كان قلبي يرقع بقووه
ومسكوني ملاك وساره اللي عيونهم مستغربه بس كأنهم عارفين انهم راح يستدعيهم احد بس انا الكل كان مستغرب
بكاء امي
تمتمه ساره وملاك
عيون عنود المستغربه
دخلت
قابلت بوجهي عماني وكانت وجيهم جديه
الجد:طبعا انتم تعرفون ليه استدعيت اللي يملكـ اليوم
رهف:عشان يملك خالد بملاك
ابو سلطان:ومحمد لــ ساره
الكل وجهوو نظرهم علي كنت اتمني يسرع الزمن بسرعه
ابوي:وانتي لسلطان
انا ماتمالكت اعصابي وطحت على الكنبه:لالالالا لايمكن اسمح
الجد: لوا احنا عطينا الرجاجيل كلمه وبندر ولد ابو سعود خطبك ويعقوب خطبك ورديناهم
بنفس الجلسه بحكم انك محيره لسلطان عاد كل
الرجاجيل عصبو يقولون انك تصرفنا عاد احنا ياملكنا بك الليله ياملكنا بليله اخرى مافرقت بس انحن رجاجيل
وقد كلمتنا
انا عيوني قامت تنزف دم يبون يذلوني جايبين عمي ابو سعود عشان ينربط لساني
طالعت ابوي بنظرات رحمه
وصد عني
كنت اتمنى احد يفوقني من هالحلم من متى وانا محيره لاأحد من عرفت نفسي وانا مالي احد ليه
مستحي ياجدي تقول لاأخوك ان ولدك صايع ضايع
مستحي تقول ليعقوب مانبيك
تقوم تحيرني لسلطان عشانك ماتبيهم تحرق قلبي وشلون تبيني اعيش مع انسان يسميني خاينه
خاينه

وسلطان وش كان موقفه انا عارفه انه سكت عشان مايفضح اهله يبون يعذبوني
ساره كانت عارفه انها بتتملك وملاك ماكانت متوقعه بها السرعه سعود مسافر والا كان ملكووه بعد

التفت جدي على ساره وملاكـ اللي منزلين روسهم كانو فرحانين بخطبتهم من محمد وخالد
بس حسيت اني شلت فرحتهم
وقعو البنات على الموافقه وانــــــــــــــــــــــ ـا...........



 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
قديم 05-23-2023   #6



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 12 دقيقة (08:08 PM)
آبدآعاتي » 74,563
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



البارت 13
ايه وافقت ايه مستغربين مالومكم مهو انا نفسي للحين مو مصدقه تخيلو
بليله الملكه بعد ماوفقت
غصب عني دخت وشالوني فوق
اذكر جاني محمد يقولي ان سلطان يبي يشوفك ويقول بلا دلع وكذب
انا اذكر قمت اصيح واصيح وقلت لمحمد كل طبيعه علاقتي مع سلطان
وهوو عادي وكأنه عارف السالفه ويقولي انتي الغلطانه مو اهو

طبعا عرس سلامه حلفت جدتي تصير عزيمه كبيره تعزم على شرف سلامه وانا وملاك
وساره اجلو عرسهالحين مايشتغل محمد


اما العنود تملكت على سعود بعد اسبوع ومو راضيه تدخل عليه يتفاهمون عن العرس


هذي اخر الاخبار الللي كانت توصلني
طق طق طق
رهف:تفضل
محمد:احلى يارسمي رايق لنا والا نطلع
ابتسمت بملل: كيفك
محمد:اوف اوف ياثقيل انا اليوم فرحتي ماتنوصف
رهف: ليه
محمد:كلمممت سارونه واخيرا رضت حضرتها ترد على مكالماتي
تنحت شوي ايه والله ماقول الا مشاء الله:بس عجبتك ربتك
محمد:ربتني وعذبتني
ابتسمت
محمد:يالله بغيت اطل عليك بروح انام عند حمداني مجتمعين عنده الشباب
غمزت له:متـــأكد لحمدانـــــــي
نزل راسه محمد:والله ان شفت ساره ماعندي مانع
طلع محمد
وبطلعته دخل فايز

فايز :هلا رهف وشخبارك
رهف:الحمدالله زينه (دخول فايز علي سبب لي نوع من الخوف)
فايز قعد على الكرسي:شوفي رهف انا عرفت ان سلطان له اسبوع يطلب يشوفك وانتي رافضه صح
رهف قلبها يخفق:ايه
فايز:شوفي رهف انتي مالك حق انتي تعرفين انك اللحين زوجته
نزلت راسي:لا انا ماني زوجته
فايز كشر وتنهد :مو بكيفك
ثم قرب عندي وسحب بلوزتي من قدام:رهف بلادلع تراك ماانتي بزر لك اسبوع تتصنعين المرض وانتي عارفه ان لوقال
اباخذك الليله خذك
رهف :اتركني ماابيه ماابيه موبكيفك

انفتح الباب ودخل سلطان:فايز اتركها تراها زوجتي ومااحد يمد يده عليها
رفع عينه فايز:اسمحلي سلطان بس ترفع الضغط
سلطان:اتوقع فايز انها زوجتي ولي الحق اقعد معها
طالعت بخوف هذا بيقعد معي بالغرفه يبي يقتلني هذا والا مجنون:انت كيف تدخل علي من دون اذن
لف علي فايز وهو صاك على اسنانه
مسكه سلطان:فايز اطلع الله لايهينك
طلع فايز وهو يطالعني بنظره توعد لحقه سلطان وقفل الباب سلطان
رهف:خير خير بااي حق تقفله
لف علي بنظره تحدي
تجمدت بمكاني:وشوو وش تبي
سحب كرسي وقعد عندي وهو متضايق من صدها له :شفتي كيف انا نذل
طالعته وانا ارتجف ومغطيه نفسي باللحاف بس وجهي طالع:موجديد
ابتسم سلطان حسيت شفاتي جفت من الخوف:خطبك حبيب القلب يعقوب ورفضوه عشاني شفتي كيف
طالعته :انت حقير انا ماابيك
سلطان:انا ماخطبتك ابيك ولاحب فيك انتي راح تكونين زوجه بس للأهل وزوجتي الصدقيه رغد وبس
بلعت ريقي:انت كيف ترضى لنفسك تاخذ وحده ماتطيقك وروحها وقلبها مع واحد ثاني
بس صدقني يا سلطان انا اللي راح اوقف هالزواج بمساعده يعقوب لأن الا الان انا مااعتبرك اي شي رسمي لي
سلطان حمر وجهه من كلامي كأنه بينفجر سلطان اللي يحس ان كبريائه انجرح:انا اللي علمك وشلون اكون رسمي غصبا عنكككككك

ان معد استوعبت ولاشي الا يوم لفيت شفت سلطان نايم جنبي
مسكت راسي من الخوف كنت احسبه حلم والله احسبه حلم لا لالالالالالالا
لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا
فتح عيونه سلطان ولف علي:رسمي غصبا عليك
انا كانت دموعي تنزل على خدي بهدؤ ثم صرخت بصياحي طالعت الساعه كانت 4 الفجر
اخذ شماغه وطلع من الغرفه
ياربي مو معقول اللي قاعد يصير ان اللحين زوجته رسمي انا زوجه سلطان


رجعت لي دوختي من جديد تمنيت اكون احلم اي شي بس ماتمنيت ان اللي صار صدق
الاصدق

وقفت ابي امسك نفسي وصرخت

فتحت عيوني على اجهززه وخرابيط وشي كاتم على فمي طالعت يدي وكانت باايد امي ماسكتها وتبكي من قلب
لفيت بعيوني الجهه الثانيه كانت العنود وسلطان:الحمدالله على السلامه
لفيت لاأمي ورصيت على يدها ابيها توقف عن البكي
حضنتني:يابعد قلبي يابنيتي قلت لك تعشي ماتسمعين الكلام
جاء فايز:صحيتي الحمد الله على السلامه
دخل الدكتور :الحمدالله على السلامه اخت رهف ممكن لو سمحتو تطلعون من الغرفه شوي نسوي بعض الفحوصات
ام فايز:انا امها ابي اشوفها
الدكتور:شوي بس ماراح ناخذها
طلعو كلهم
سلطان:لو سمحت انا مارح اطلع
طالع الدكتور :حضرتك زوجها
سلطان شفت شبح ابتسامه على شفته :اي نعم
المهم شال عني الاكسجين والمغذيات وعطاني كم نصيحه وسلطان قام جاب طرحه وغطى شعري
وبغي يتطاق هو والدكتور الا خمس دقايق

سلطان:لو سمحت مافي دكتوره بالمستشفى
الدكتور يطالعه بنصف عين:ليه شايفني مقصر
بعدين معد سمعت الكلام لأني رحت في سابع نومه

-------------------------------------------------
من بكره الصباح ماشفت بالغرفه احد
دخل محمد:احلى صباح لااحلى اخت بالدنيا كلها ياشيخه وش هالجمال فقدناه بالبيت
رهف:اقوول يالله بس عن النفاق
طلت من وراه ساره والعنود:صباح الورد لااحلى بنت بالكون
ابتسمت كنت محتاجه لهم افضفض لهم لكن اتوقع اللي صار بيني وبين سلطان
ماراح يطلع لااحد انا مالي خلق على وجع الراس
العنود:يالله عاد قومي لنا بالسلامه سلطان مستعجل على الزواج
طالعتها:ليه انشاء الله
ساره:لأنه ناوي انشاء الله يروح ثلاث شهور لمؤتمر ودوره في دبي
كشرت بوجهي:وانا وش دخلني
العنود:حرمه المصون هههههههههههههههههههههههه
ناظرتها :عنوده متى بيسافر!!!
العنود:بعد شهر تقريبا والجده م فرحتها فيكم تكفل جدي انه يسوي العرس على كله على
حسابه والزفه اهداء من عمتو لطيفه وتصميمها والكوشه
طبعا عمتك العنود تكفلت انها تشتري معك جهاز العرس كله هههههههههه
طالعتها بنصف عين بائسه حرام اخرب فرحتهم وش اسوي:شكرا بس ليه العناء
محمد:انتي ماتدرين وش مكانتك انتي وسلطان عند جدتي
سكتت
دخل ابوي:السلام عليكم وشخبارها بنيتي
طالعته وغصب عني نزلت دمعه من عيني
مسك يدي وقعد جنب على السرير:بنيتي وش هالدلع كله خلاص عاد امك مشتطه من الصبح عشانك
بتطلعين ومصلحه احلى غداء
بكيت وحضنني ابوي:حبيبتي خلاص خلاص ليه زعلانه
رهف:يبه ابي اموووت
طلعت عيون ابوي وحوط وجهي بيدينه :رهف قولي انا ابوكـ تكلمي وشفيك كل هذا عشان سلطان
اذا خلاص ماتبين ياابوك كنسلنا الساالفه
انا ببالي وييين توك تجي تقول هالكلام وينكـ يوم كنت ابيه بجد اللحين لافات الفوت ماينفع الصوت:بابا متى بنطلع من
المستشفى احس بكأبه
حسيت الدم رجع في عروقهم اني مارفضت سلطان ودي اصرخ واقول سلطان كسر خشمي وقص جنحاني


طلعنا وقمت اجهز للعرس المشؤوم لعرس العذاب قد سمعتو بشخص ينزف لقبره هذي زفتي مع سلطان
عمتي:وشلوون ماتبين تنزفين مع سلطان
رهف:عمتي الله يعطيك العافيه ماابي يزفني احد وماابي سلطان يدخل بالزفه
ام فايز:يمه حبيبتي ليه وش المشكله
رهف:يمه عمتي هذي رغبتي انا ماابي سلطان ينزف وشو له
ساره طالعت رهف:عاد تدرين سلطان يقول لامانبي زفه ومو لازم تنزف رهف بس بالغصب امي اقنعته
العنود وسكرت الجوال:اسمعي رهف يقول سلطان مافيه زفه الا يدي بيدها والا كلنا ماننزف
طالعتها بحزن:طب ليه!!!وشقصده
العنود:رهفوه قسم بالله لااذبحك مو قصده شي انتي ليه صايره حساسه هو يقول ماابي احد يشوف عروسي
ثم يوم تكلمت معه قال خلاص بنزف معاها
حسيت بقشعريره من كلمه عروسي!!!!!!
رن التلفون
رهف :الوووو
سلامه:هلا والله وغلا وشخبارك يالدوبا والله بتعرسين اجل
رهف:سلامااااااااااااااااا ااااااا قلبي اختي والله متى بتجين تجهزين معي لعرسي
سلامه :مالك بالطيب نصيب ماراح اجي الا قبل عرسك بيومين فصلتي فستان لعرسك
رهف:والله توني اليوم بروح اشوف موديلات
سلامه:لالالالا اختك مااتنساك راح يوصلك بعد يومين الفستان شريته لك من فرنسا
رهف:سلامه ياحبي لك والله
سلامه:مره يجنن وكشخه شي حسيته لايق عليك
رهف :لحظه العنود وخري شوي بكلمها
سلامه:من عندك
رهف:كل الناس امي تعالي شوفيها تمسح دموعها
سلامه:توني مكلمتها اليوم الصباح خذي فارس معك بيبارك لك
فارس:هلا والله ياقطوتنا وشخبارك مبرووووووووك
رهف:هلا فارس انا الحمدالله الله يبارك فيك
فارس:عاد الله الله بسلطان مخشيه يالقطوه تراه عند اللي يحبهم يخق ويصير مثل الدجاجه
انا مافهمت كلام فارس:هههههههههههههههه مشكور على التبريك امسك عمتو العنود
الكل قامو اجتمعو على التلفون
ااااااااااااااااه والله ماادري بفرح مثل فرحه فارس وسلامه والا كيف
كيف بعيش مع سلطـــان صعب والله صعب
انا كل شي ببالي يدور كيف ساره تمووت بسلطان اكثر من حمدان مع ان حمدان مره يجنن وطيوووب
على كذا ساره ماقد جابت طاريه
العنود بعد ماتمووت الا بسلطان وتقول ان هو اللي يفهمها
فعلا غريبه
ياترى هم يشوفون سلطان غير اللي انا اشوفه


اللي ماتعرفونه ان سلطان مابين فتره طلوعي من المستشفى الى العرس راح يكون مسافر حضرته
يعني ماراح يجي الا قبل العرس بيوم يااخي يقطع ابو الاهتمام
صرت هالايام اخلي العنود وساره يشترون لي ملابس مالي خلللق



-----------


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
قديم 05-23-2023   #7



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 12 دقيقة (08:08 PM)
آبدآعاتي » 74,563
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



البارت 14
فتحت عيونها رهف الصباح
ام سلطان:يعني لازم عالدلع يالله قومي
رهف وهي تحظن مخدتها:وشووو
ام سلطان:بنروح للمزرعه يعني وشو
سكرت رهف عيونها بقهر:يمه والله يسلمك ماابي اروح تعبانه حدي
ام سلطان وقفت من السرير وراحت تشوف
الملابس اللي شروها البنات امس:والله عاد
ابوك معزم كانك ماتبين قولي له لاتعلين قلبي وارتاحي سلطان مسافر للشرقيه
رهف اللي حست بالراحه انها ماراح تشوف سلطان
التفت على امها:طب من بيجي
ام سلطان:احنا وعيال ابو سعود
رحت للدولاب وطلعت ملابس لها
وجهزت شنطه صغيره وش باقي !!!
كل شي خذيته خليني انزل اشوف وش صاير
كان البيت هادي وصوت سياره ابوي والسواق برى يشيلون اشياء للمزرعه

العنود كانت قاعده ترتب شنطه امها
ومتحمسه وتدندن بااغنيه امنتك الله
وهي تضحك على الافكار الي براسها
والله لا احقره اوريه النذل يعني يوم كان
اخوي مابياخذ اخته ماخذاني
بس احسن شي اني مادخلت عليه يوم الملكه
رن جوالها رقم غريب اووه هذي تهاني
ياكثر ماتغير رقم جوالها الله من الفساد
:هلا
....................................
سعودتنحنح:وغلا
العنود:نعم مين
سعود:ليه تهلين باحد ماتعرفينه
العنود اللي قعدت ساكته مسكت طرف الكنبه اللي عندها سعود لايمكن انسى نبرته
سعود:ليه ساكته عرفتيني
العنود:وش تبي مني
سعود اللي ابتسم هذا الكلام اللي كانت تقوله العنود اخر العلاقه بينهم:عرفتيني يعني
العنود اللي ماتبي تسكر بوجه السماعه
بس في نفس الوقت:سعود وش تبي
سعود:سعود حاف سعود كذا ياالعنود
وين حياتي وين حبيبي
العنود:كلمه حبيبي في مدى الهجر تذبل
سعود:يامعلم قلبي ترى الحب اجمل
العنود اجتمعت بعيونها الدموع صوت سعود ذكرها بايام ماكان يغنيها بصوته ويرسلها اياها وهي تسفهه ويلحقها:سعود مع السلامه
قطعت العنود السماعه وارتمت بالسرير تبكي من حزن بغصه مر والم
خالد اللي اقتحم صوته انين بكائها:العنود
ليه تسوين كذا العنود احس انا السبب
العنود انتي ماتدرين انتي وش مسويه في سعود
يوم انا طولت ماخطبت ملاك سعود تعذب الا مات عذاب وانتي جايه تزيدين اوجاعه
العنود انتي وش تبين !!!!
تبين تجرحينه
يكفي ياالعنود
ان ماابي اتدخل بشي بس انتي وقفتيني عند حدي
بعلاقتي انا وملاك وانا ماراح انساك


محمد ورهف بالسياره :شفتي هذا المكان
رهف :ايه
محمد:انا ذاك اليوم لاقي فيه عشر شباب بالليل
حطيت يدها رهف على فمها
:جنب مقاااااااااابر
محمد:اشك انهم انس
رهف:يمه جن
محمد:وش رايك انزلك
رهف:محمدووه امش خلنا بس نوصل للمزرعه بسلام
محمد تثاوب:اقول لاترجعين معي جيبي ساره معك
رهف اللي كشت على وجهه:من زينك والله ماارجع معك
محمد ضحك:ارجعي مع بندر
طالعته بسرعه
محمد :والله لو يحس سلطان بس انك سويتيها انه ليدفنك
ودق جواله
طالع جواله ورد:الشيون على ذكرهم
تو قاعده رهف تمدح فيك وتشرخ ووه
سلطان اللي كان بالشرقيه مع مجموعه من الشباب:اقوول رهف عندك
طالعت محمد بعصبيه ونغزته
محمد :اااااي سلطان رهف تطقني تقول عطني سلطان اكلمه
سلطان اللي ضحك عارف نوايا محمد:لاه والله عطني اياها
محمد اللي قاام يتنيذل في سلطان:لا لا اقوول ترى رهف حالفتن انها ماترجع معي
عاد مالها مكان الا بسيار بندر
سلطان اللي شرق بالببسي اللي يشربه:اقوول محمد قسمن بالله لو بس يشوف اظفرها اني لكسر عظمك تسمع
اعرفها رهف دومها تحب ترووح تركب حصاني
اخاف تمر بجنب الملعب ويشوفها هالداشر
محمد فطس ضحك:لا هي ماكانت تبي تروح عشانك مو فيه
قالت وشوو له اروح
رهف اللي انهبلت من كلام محمد :وقصم لتتصفق بس خلص انت

وصلنا وقعدنل وشربنا قهوه وكل رسميات العالم سويناها اللحين حان وقت مشاهده
الخيول واهم شي خيل سلطان
ساره جت مستحيه
طالعتها بنصف عين:وشووو
ساره:رهف اطلعي ابيك شوي
وقفت شافتنا العنود وقامت
رهف:والله ماورى طلوع هالغمازه الا الفساد
ضحكت ساره:الدوووووووب محمد باسني مع ييدي
طالعتها بضحكه:الدووووب اخر مره نجيبك المزرعه انتي
العنود اللي ضحكت ثم سكتت وكأنها سمعت صوت تعرفه
خالد:عنووده بغيت بكلمه راس
العنود اللي لفت علينا بخوف
مسكت ساره ورحنا
راحت العنود
وقعدت العنود
دخل شخص ثالث
جت بتمشي العنود بس سبقتها يد سعود ومسكتها:عنووودي
وقفت العنود وهي ترتجف وغمضت عيونها
راح خالد
مسكها وسحبها قريب عنده:ايه غمضي عيونك عشان اقدر اتكلم اوصف احكي بعيونك
ياابطالعهم ياابتكلم
العنود اللي تحس بااحراج الدنيا فيها
سعود:العنود وش باقي خلاص الحب وعطيتك وخطبتك وكل شي
كان يتكلم ويتكلم
والعنود ساكته تسمع لصوته وش قد يدغدغ مشاعرها همساته تدفيها
فتحت عيونها على سعود اللي منزله راسه يشرح بحزن

العنود:سعود خلاص لاتقول ولاتتعب نفسك ان بس احبـــــــــك الا اموت فيك
وانت ماتعرف اللي يحب يتغلى
العنود كانت قويه هي اللي تقدر توصف شعورها بكل بساطه
رفع عيونه سعود وهو مستحي لانه من النوع الخجول:تحبيني!!!
العنود اللي حطت عينها بعينه من باب التحدي:ايـــــــــه احبكـ
سعود قرب عندها :في شي بقلبي مو قادر امنعه
ضمها لحظنه وبعدت العنود:سعود لاتفضحنا يرحم امك
ضحك سعود:تعالي لاتنسين تشوفيني على الخيل
واللي قاعدين ورى الشجر اللي هنا لاتنسين تعطينهم كم درس يالعنود
العنود اللي لفت بخوف عرفت ليه سعود حظنها عشان يحرجهم لانه مايتجرأ يسوي كذا

رهف وساره وملاك اللي كانو ورى الشجر
وغمضو عيونهم يوم حضنها
مايدرون باللي قاعد وراهم:لاماشاء الله
صرخو البنات وحضنو بعض
خالد:ايه فسدو حرمتي لابارك الله فيكم من بنات !!!!
ملاك الي عدلت شعرها:اخبارك خالد انشاء الله بخير
رفع خشمه بشموخ وعطاها ظهره:مو بخير!!
وراح عند المسبح
ملاك لفت على رهف:مو قلت لك انه بيعصب
ساره:عليه حركات خويلد كل الموجودين هنا بيتزوجون حتى لو شافوك بالغلط
ملاك اللي لفت على ساره وتحط يدها على خصرها:عدال يعني على اساس
محمد مو غيور اكثر بعد من خالد
ساره تتنهد:فــــــــــــــــــ ـديته
ملاك:اسمحولي يالغالين انا عندي حبيب بروح له

ضحكو البنات وطلعو مع الممر الي يروح للخيول

نوره اللي كانت توها جايه من البوابه الثانيه وقابلتهم في الطريق وراحت معهم

رهف اللي مشت الين وصلت للخيول وهي تتذكر خيل سلطان تحب تشوفه يذكرها بسلطان تحب ذكراه اكثر من انها تشوفه
طالعت السلسال اللي عليها وهي تبتسم
وصلو للخيول كان محمد وحمدان وسعود وبندر فوق الخيول
طبعا الشباب بدو يستعرضون البنات موجودات اكيد لازم
نوره:ابي اركب ابي مالي دخل
ساره :وانا بعد والله وودي
اما رهف سكتت ماحاولت تعلق
محمد قرب عندنا بحصانه
محمد:هلا والله وناظر ساره ثم طالعني:رهف مو سلطان يقولك لا تجين للخيول تراه احتما يجي يشوفك يعني مااتحمل النتائج
طلعت لساني له:ايه ماخفت بعد بيحجر لي قبل الزواج وبعده
حسيت بمرفق ساره على بطني:الشرهه مو عليك الشرهه على اللي يغار عليك
محمد ويرفع حاجبه لساره:على اساس تسمعين الكلام ياسوير
نوره:ابي اركب الخيل مالي دخل مالي دخل
جت العنود بها اللحظه:ايه صدق محمد ركبنا
محمد:لا سوري انا مااركب الا حبيبتي
رهف كشرت هي ماتبي تركب خوف من سلطان ياربي صدق اهو بيجر اولا والله على اعصابي
ساره:ايه ابي اركب
نزل محمد :تعالو عند البوابه
فتح البوابه ودخلو البنات وجاء حمدان
اما بندر مسوويى علباله مبعد عن البنات
يخاف يشكون فيه حمدان ومحمد مع انه ابعد عن العفه
انه مايطالع بنات الناس
محمد:رهف تبين تركبين
رهف اللي كانت متنحه ماراح اركب اخرب عليهم جووهم ماله داعي هو صحيح محمد ماراح يركب معاها بس يعني يسولف يستهبل:لا محمد توني ماكله كثير واخاف اتعب انا بقعد اتابعكم
العنود :حمدان تعال شيلني
نوره حطت يدها على خصرها:وانا من بيشيلني
حمدان :انا
صرخت ساره:وجـــــــــــــــع اخوووي استح
رهف اللي ضحكت وبغت تنيذل على نوره:نوررره هناك فيه مدرج صغير
ترقين عليه هعهعهع
حمدان:طيب يارهفوه
ركبو البنات كلهم ورهف خذت لها
مقعد وقعدت مع جدتها وام سعود في دكه
(وهي مكان مرتفع عن الارض)
وقعدت تتبابعهم وهم يمشون ويتقطع قلبها بس كانت خايفه انه يحرجها سلطان قدامهم وبعدين تقتل نفسها
رهف:جدتي ام سعود اصب لكم قهوه

الجده:لا والله
الا ماشفنا الشموخ حصان سلطان !!!
ابتسمت وشفت حصان بندر تقرب عندنا:هلا والله بخالتي
الجده:هلا وغلا بولد ابو سعود وام سعود
انا عدلت جلالي ونقابي يوم شفته جاي عندنا بغيت اقوم بس خفت ام سعود تحس بحزازت مالها داعي
نزل وقرب عندنا:وين عنك من زمان ماتسألين عن ولدك
ثم التفت:المعذره ماشفناك رهف كيفك انشاء الله بخير

ايا جعل لسانه ياربي ينقص على اساس ماشافني لا ورهف يعني عارفني
رهف:بخير الحمدلله
بندر:دووم انشاء الله الا على الطاري مبرووك
التفت :الله يبارك فيك
سمعت صوت سياره تدخل مع البوابه بس ماالتفت لأن الجلال يالله مثبت

قامت رهف تلعب بجوالها تصرف السالفه
ماحست الا بظل وراها:السلام عليكم
الجده وقفت :ياحيا الله هالزوول ياحيا الله هالريحه فديتك وليدي
ومشى عندها سلطان وحضنها
انا بغى يغمى علي هذا اللي كان بس ناقصني
نزلت عيوني بسرعه وسمعته يسلم على بندر:هلا ابو عبدالله
بندر :هلا والله بالمعرس بمبروك عليك رهف
الكلمه قويه سلطان عصب من كلمته كانت قويه بس مو سلطان اللي يقهره احد:ومبروووك عليها انا الله يهنينا قل امين
بندر بتنهيده:امين
سلطان لف علي :هلا والله بالعروس
قرب عندي حسيت اني قربت النهايه بس ماحسيت الا ببوسه تنطبع على جبهتي
سلطان قعد جنبي :هاه بشرينا عنك ياجدتي
مسك يد رهف اللي تلعب فيها بالجوال وقام يحرك الاسوراه اللي لابستها
الجده كانت توصف اوجاعها وقصص
وسلطان كان معصصب وقاعد على اعصابه:يالله اجل انا استأذنكم رهف ودها تشوف الشموخ
الجده:ايه والله نبي نشوفها احنا طلعها
سحبني معه ووقفني بدون شور حتى
كان يمشي بسرعه وساحبني بيدي ووماسكني بقوه واضح
انه ناوي نيه عرفت ان بوسته هدوء الاعصار
دخلنا مكان الخيول والكل كان يصفر لنا من بعيد رماني على العش اللي ياكلون منه طحت عل ركبتي وقرب وجهه بوجهه وشال النقاب عن وجهي وحوطني بيدينه:انتي ماتستحين انتي تبين وشوو بالضبط اقولك يوم ماكنتي زوجه رسميه لا تطلعين على بندر اللحين وانتي زوجتي رسمي بكل شي تجين تطلعين له
وقزز وجهه مني وانا ابكي
رهف رفعت عيونها :والله هو اللي لحقني والله ماركبت الخيل عشانك !!
هو جاء عندي والله مالي دخل
كنت ابكي بحسره شعور الظلم شين
احس اني انظلمت قمت اشاهق بالبكي
ماحسيت الا بحظن سلطان حضنني وقام يمسح على شعري:اسف يارهف قمت اشاهق بحظنه كني يتيمه تبي حضن يمسح دمعتها
سلطان:خلاص رهف بلا دلع ورفع راسي وقام يضحك:صادق حموود دلوووعه يالله تعالي اركبي الشموخ مو زوجه سلطان اللي تتمنى شي وماتلقاه
ابتسمت حسيت اني ودي افضح شعوري لسلطان
قطع نظراتنا سلطان :يالله نركب
شهقت وحطيت يدي على فمي:بتركب معي
ضحك سلطان :اييييييييييييييه
اشرت له :لا الالاا لايمكن انت اكيد مجنون
سلطان رفع حواجبه شالني وقمت اصرخ وركبني فوق الخيل
ثم طالعني وانا اعد الجلال علي
سلطان رفع حاجبه:لابسه سلسالي
غطيته بالجلال :بسرعه احس اني بطيح
ركب قدامي الحمد لله ماركب وراي والا والله لا اقتل نفسي
سلطان اشر ببلوزته:امسكيها
مسكته وانا احس يدي لامست سلطان شعور يرجف
طلع وقام يسرع وقمت اصرخ وحضنته من ظهره
سلطان اللي كان متعني يسرع الحصان عشان تحظنه رهف عليكم تفكير ياالشباب هعهعه
محمد وحمدان نزلو البنات وحاولو يلحقونا بس لامجال مافيه امل
سلطان مسرع

ثم بدى يبطي ويمشي على المزرعه وهو

يضحك على الشباب نزلت
ورحنا احنا والبنات للحريم وماخلوني من تعليقاتهم
نوره:ايييه اييييييييييه والله اني اقول وراها ماركبت تنتظر حبيب القلب
ضحكت على تعليقاتهم:ياسخفكم هعهععه
انتهى يوم المزرعه بسلام
ورحنا
جيت البنيت وانا خلاص في قمه السعاده حنان سلطان معي اثر في قلبي بشكل مو طبيعي توني ادري اني ضعيفه بالحب وانا علبالي من النوع القويه بالحب يوم كنت مع يعقوب!!!







بعـــــــــــــــــــــــ ـد اسبــــــــــــــــــــوع ين من الروحات والجيات للأسواق بيني وبينكم صرت اروح معهم للسوق


العنود:رهف بسرعه قومي الكوافير وصلت القصر
كنت اتقلب:فيني النوم مانمت اليل كله كنت من جد خايفه اليوم الي كل فتاه تخاف فيه اليوم اللي بتفقد فيه بيتها
وبتروح لعام ثاني بس انا زياده على كذا بروح لأنسان اللي اعرفه انه مايطيقني بس
العنود:رهفووه والله لاانادي
سلامه
قمت :وينها صدق
العنود:جت اليوم الصباح وهي عند امك اللحين بينهم سوالف خليك انتي هنا
رهف:توني صغيره هههههههههه اليوم عرسي هع
دخلت جواهر :صباح الخير يااحلى عروس
رهف:صباح النور على احلى ام زياد بالدنيا
جواهر حمر وجها:والله استحي
رهف:يازين ياناس اللي يستحون والله
العنود:غريبه ماشلتي هم
طالعتها بعين مجروووحه:شفتي هالعلبه خبيت فيها كل مشاعري عشان اقدر اعيش مع سلطان
طالعتني العنود بعصبيه:حرام عليك انتي ليه مااخذه الامور ان سلطان حجر حرام عليك لو تشوفينه
وهو فرحان ومتضايق في نفس الوقت عارف انك ماتبينه والله شكله يحزن الظالم
رفعت عيوني على فوق: متى شفتيه
العنود بعصبيه:جواهر تكفين امسكيني هالبنت بتجيب لي مرض نفسي والله
جواهر:ماعليك منها رهف اصلا تمووت بسلطان بس تتغلى
صرخت :وععععععععععععععععععععععع عععععععععععععععععععععععع عععع
سدت اذنها جواهر:يؤيؤ
العنود:الا تحبينه وانا عارفه اذا جاء بنشوفك وجهك احمر فمك يتقلب
حتى يدك ترقص
سلامه:احلى اخت بالدنيا احلى عروووس

بالكون
ركظت وحضنتها:اشتقـــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــت لكـ
سلامه وهي تضحك:وسويتيها من وراي واعرستي هاه
دمعت عيوني:ياحبي لك والله

في قصر نيـــــــــاره وعلى الكوشه الملائكيه اللي تذكرك بحمامات السلام
على الستايل الابيض والذهبي
عرس الفارس سلطــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــان والملاك رهـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ف


رهف:حلو شكلي
ام فايز تبخر بنتها:سم الله عليك يابنتي من العين
طالعت شكلي بالمرايه كان شكل ثاني بصراحه مدري مماابي امدح نفسي
العنود دخلت:ماشاء الله لاقوه الا بالله قسم بالله حوريه
ساره:واوااووووو من جد روعه
لفيت شفت امي تبكي وحضنتها:بس خلاص يمه
العنود: يالله روحي اقعدي بالغرفه الثانيه المعرس بيدخل
رهف وقلبها بدا يدق وترد بغباء:ليه
العنود:عشان الزفه
مشيت وامي ماسكتني دخلت ووقفت دخل جدي اول شي وحب راسي ودخل ابوي وحضنني بغيت ابكي
بس وش ينفع البكا
جت اللحظه الحاسمه ودخل سلطان ومعه عمي خالد ومحمد
قرب عندي ومد يده
انا نشف ريقي وخشبت يدي مديت يدي بدون شعورضاعت في يده ورفعها وباسها ثم رفع عيونه لي:مبرووووك
خالد:مبرووووووووووووووووو ووووووووك رهف سلطان
محمد:ازغرط والا ارقص
قعدنا
ودخل فايز:السلام عليكم تاخرت عليكم
سلطان:ايه والله يارجال
فايز:مبروووووك رهف
رهف:الله يبارك فيك
دخلت سلامى لأنها اختهم من الرضاعه:ياحظي اخواني بيتزوجون بعض هع هع
ابتسمت لها
سلامى قربت عندي ومسكت ذقني :بالله ياسلطان شفت بها الجمال
ابتسم سلطان:لا والله هي خلت لنا فرصه نشوووف
رفع وجهي
بااصبعه شفت نظراته كان كلها حنان وحب لو واحد غير سلطان كان قلت هذا
يعشقني الا يموووت فيني
حسيت بشعور غريب كان سلطان قريب مني مره
ام فايز:يالله نلبس الشبكه
سلطان طالعني:اشوفها لابسه غيرها
ابتسمت

خالد:بلاتناحه ياشيخ حلاتها افصخ لها فرصتــــك ههعهعهعهعه
وضحكو الكل

كنت احاول ارفع راسي بس ماقدرت ارفع راسي عن صدره العريض وكان ثوبه قباته واقفه ومسكرها وبشت
اسود مطلعه رزه نفسي ارفع عيوني
كنت اطالع من الكل نظرات الاعجاب بشكلي
ماحسيت الا بيدينه البارده تحوطني وانا حنيت راسي وقربت من صدره حتى اني ظنيت انه يقدر يسمع دقات قلبي
فسخ الطقم اللي كان علي
محمد:يؤ يؤ شوفو وجهه رهف للي يبون يضحكون عليها لمده سنوات
طلعت العنود الجوال
شفت سلطان التفت لها وهو يضحك
رفعت عيوني بسرعه اقدر اشوفه
تمنيت اني مارفعتها اوجعني قلبي كان جمييييل جذااااب روووعه خصوصا مع الكعب اللي مسويه لا والقفل
وهو خط تحت الفم ويسوي لحيه روعه عليه
سلطان لف خزني وانا اتأمله ثم سبل بعيونه وطالع العنود:ترفعين تصورين بجوالك اذبحك هالصور بس ملكي انا ورهف
دخلت ساره وهي تبكي :سلطان
ضحك ووقف لها وطاحت بحظنه
قعدت اتأملهم بهدوء لفيت على ابوي شفت عيونه تدمع
وقفت ومديت يدي لمحمد يوصلني لاأبوي في نفس الغرفه بس كنت مااني عارفه امشي عشان الفستان وماراح اطلب سلطان
مسكني محمد وجيت وقعدت عند رجلين ابوي اللي قام يبكي من قلبه مدري وش سبب بكاءه وشفت عمي يضحك ويهديه
مسكت يد ابوي:يبه وش فيك لاتدمع عينك انت قوتي بها الدنيا
كان منظر ابوي مؤثر
كل اللي بالغرفه سكتو
العنود:احنا عارفين وشكثررهف غاليه عند ك يااخوي بس خلاص تراك تقطع قلبها
مسك راسي مسح عليه:يبه سلطان ترا هذي نور عيني رهف حافظ عليها
سلطان اللي كان يطالع الموقف:في عيوني ياعمي
وقفني ابوي
العمه لطيفه:يالله ياالله اخوي ابو فايز واخوي ابو سلطان يمشون قدام المعاريس ويوصلون لمكان الكوشه
ثم عاد يرقصون بالسيوف
انا استغربت ابوي بيرقص
سلطان طالعني:وش هالفستان
سكت والكل كان مو منتبه لنا طالعته:فستان عرس يعني وش
سلطان استحقار:زين علبالي قميص نوم ليه يدينك عاريه كيف تطلعين عند محمد وفايز كذا
طالعته:انا كذا من زمان
سلطان ورفع وجهي له لأني كنت اناظر صدره:بس قبل ماكنتي حرم سلطان
الله ياخذه يارب يبي ينكد علي ليله زواجي بس لا ياسلطان انا نزفت منك الين تعبت
مو انا اللي بتبكي
انفتح الباب الكبير الحمدالله مافي القاعه درج كان طريق طويل وبعدين درج صغير اللي يودي للكوشه
شفت ابوي يتقدم ومعه عمي ابو سلطان ومعاهم سيوف انا كنت متمسكه بيد العنود اما سلطان مبعد عني مره
العنود:سليطين قرب من زوجتك قبل ماتزوجها افك بينكم لاتنشب فيها واللحين مبعد هههههههههههههههه
ضحك سلطان وقرب عندي مره ولف على العنود:كذا يعني
العنود:سلطووووون لاتسوي فيها ماتعرف الرومانسيه يالله
وصلو عمي وابوي ووصلو لمكان الكوشه وقامو يرقصون بالسيوف رقصهم كان روعه مره يجنن على اغنيه
ماعرفت وشي بس كانت كلها طق وشغلات شياب ماعرفتها
ثم قعدو وتسكر الباب اللي قدامنا
وتطفت انوار القاعه كلها ماحسيت الا وسط هالظلام بيد سلطان تمسك بيدي قربت عنده انفتح الباب
طلعنا بهدوء وسط اغنيه كلماتها اهداء من عمتو لطيفه وكانت بصوت عبدالمجيد عبدالله وعلى نغمه غنو لحبيبي
مشيت وتذكرت كلام العنود وهي تقول ابرزي نفسك خلي رغد تموت غيره
مشينا واصطنعت ابتسامه وكنت ابتسم للكاميرا وتذكرت كلام العنود وهي تقول اذا رقيتو الدرج طالعي سلطان
وقفنا في الدرج رفعت عيوني لسلطان وغمضتها اعرفها العنود راعيه حركات
قرب من عندي وباس جبهتي ثم التفت يدينه على وحضنني بتسألوني عن احساسي صدري كان بصدره احساس
انه حس بدقات قلبي
كان في قمه الرومانسيه تمنيت اني اقدر احضنه مثل ماهو حاضني تمنيت اني احضنه واقول انت لي وبس
قربت مننا ميس اخت سلطان الصغيره ومعاها جناحين حمامه السلام
مسك يدي سلطان ودخل الجناح الاول طبعا انا مارفعت عيني عن صدره ثم لفني بطريقه سحريه وخل ظهري بصدره
مسك يدي الثانيه ولبسني وشالني وحطني على الكوشه تبون تعرفون وش شعوري
تبون تعرفون بصراحه شعور ممثله وممثل بارعين يخدعون العالم ان العشق بينهم وانهم اكثر ثنين عاشقين
ساره:شوفي ياالعنوود وشلوون سلطااان مستااانس
العنوود:اليووم اللي يتمنااه طوول حيااته
ساره: ياحلو الحب لما يكتمل بزواج
العنود:اللي ماتوقعته صدق ان سلطان يحب لا ومن يحب رهف اخر شخص توقعته يحبها
ساره: كل تصرفااته كانت حب
طالعي طالعي كيف يناظرها على جنب مغرووور مايبي يبين لها انه يبي يشوفها
احسهم بينصكوون عين طالعي النااس كيف يطالعونهم

رهف اللي قعدت على كوشتها
سمعت تنهيده طويله من كل الحضور

شفت العنود وقفت وعلت صوتها:مـــــــــــاشـــــ ـــــــــــاء الله لاقوه الا بالله
سلطان ضحك
رفعت بسرعه اشوف وجهه
ثم ناظرني بسرعه وهو يرفع حواجبه:قطعتيني بعيونك لهدرجه انا مزيوون
نزلت عيوني وهو لايزال عيونه علي ثم سمعت تنهيدته
المهم بدت الاغاني
وقامت ساره والعنود وامي وام سلطان وعمتي لطيفه
وبعض الناس كانو يرقصون تحت الكوشه بس الجو كان ظلام وفيه انوار ملونه على الحضور
قربت العنود وهي ترقص مني:اضحكي ياقمر
كشرت وهمست:العنود باينين البنات اللي يرقصون تحت
العنود ضحكت:سلطان اسمع حرمتك وش تقوول
لف سلطان :وش تقول فديت عيونها كثر ماعذبت عيوني
ضحكت العنود:انت هيه قطعت البنت لاتناظرها كذا
سلطان رفع ذقني
ومسكت يده بحركه سريعه وبعدتها عني
ضحك وسكت ولف يسولف مع ساره

الكل جاء يسلم علينا واحنا بالكوشه
ميعاد تغطت وسلمت علي وهمست بااذني :تدرين ان زوجك يجنن وتقولين لي ماتحبينه كان شكلكم بالزفه روووعه
دفيتها بيدي وانا اضحك:يالله واللي يسلمك
وبينما انا اسولف مع ميعاد لفيت بعيوني
ليتني مالفيت
رغد فاتشه وجها وتسولف مع سلطان وتبارك له كنت اشوف العنود واقفه عندهم عادي
طالعت العنود بس ماانتبهت وش ابي
رغد:والله وتزوجت ياسلطان والله ماينفع
سلطان:هههههههههههه يجيلك يوم وتتزوجين
رغد اللي طالعته بنظرات صياح :اانت عارف من ابــي وغيره ماابيه
سكت سلطان يطالع عمتي العنود
وانا حسيت اني انجرحت خلاص
لفت علي رغد وانا اطالعهم بحقرررررررررررران:اوه نسيت ابارك لك رهف مبرووك
ومدت يدها
لفيت وسفهتها
سلطان نغزني
بس طنشت
سلطان:رهف سلمي رغد تسلم عليك
طالعتها :ا وه سوووري نسيتك
ضحكت ساره والعنوود
رغد حست نفسها مهانه بشكل
ثم التهيت بالناس الي يسلمون علي
رغد:اقوول رهف يعقوب يسلم عليك ويقووول مبروووك
انا سكتت ولفيت وبهمس:الله يسلمه
حسيت بيدينه تمسك يديني وضغط عليها بقووووه
تألمت
وراحت رغد

انتهـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــى
يوم زواجي
وطلعت بسياره سلطان البانورما ومحوطينا سياره محمد وحمدان من الجهه الثانيه وفارس
كنت بالسياره طوال الوقت ابكي لأن احنا بكره على طول راح نسافر
واذا وصلنا راح نروح لبيت خاله سلطان اللي عايشه بدبي
عازمتنا

سلطان :بس خلاص كل هذا حزن على فراق اهلك والا الحبيب ذكرك بنفسه
شهقت بحزن ثم سكتت
دخلنا ووصلنا لجناحنا
زين اني فسخت فستاني حق العرس ولبست فستان هادي
تقدم سلطان علي ثم رمى البشت والشماغ
قعدت بعبايتي على الكرسي
سلطان:طيب روحي غيري ترا الفلم اللي سويته لك ببيتكم ماراح يتكرر ارتاحي
رفعت عيوني له
ثم طالعني ورص على عيونه
نزلت عيوني بسرعه كنت احس اني بموووت
دخل الحمام وتسبح وطلع
كنت قاعده اطالع شكلي بالمرايه وساكته
واشوفه قاعد ينشف شعره شعره كثير مره بس مو طويل
كان منشفه وصاير واقف فوق بشكل يجنن طالعني مع المرايه:لهدرجه انا حلو
طالعته :ايه
سكت ثم ابتسم:اجل كذا الحلوين بسرعه ينحبون
ابتسمت ولفيت
حسيت انه قاعد يجرح فيني بدون سبب ليه انا وش سويت
قرب عندي ومسك يدي ووقفني على طولي:انا اذا تكلمت عمرك ماتلفين عني
نزلت دمووعي وانا ابتسم له
فك يدي وبعد عني:بليز مابي اشوفك اطلعي انا ماادري وشلون وافقت جدي وتزوجتك
كنت ابتسم وبعيني تنزل دمووووووووووووووووووووووو ع
حسيت ان كل كلمه قالوها لي عن سلطان كذب بكذب
طلعت
وتروشت ولبست بجامه عاديه عندي وكنت بردانه جد النذل حاطني بالصاله وهو حضرته نايم
على السرير
سلطان ماكان نايم كان يفكر برهف وقسوته عليها حس انه جرحها س كلام رغد اليوم جرحه قهره وش قصدها يعقوب يسلم عليك


لفيت بردانه حتى عبايتي ماكفتني دخلت الغرفه واخذت شماغه وبشته
لفيت بشته على جسمي وشماغه على راسي لأني توني متروشه
كنت اشم فيها ريحه سلطان نفس ريحه عطره القويه اللي توجع القلب
من جد
اخ منك، ياسلطان انا ماادري ليه بتاخذ رغد وش سوت لك من عمل طيب ليه تعلقني فيك وانت تحبها
نمت بحزني بدمعتي على خدي

قمت وانا احس بثقل براسي فتحت عيوني كانت يد سلطان يقوس حرارتي
سلطان اللي كان يحاول يقسى على رهف بس ماقدر شكلها كانت تعبانه
رهف اللي طالعت سلطان واه ياناس ياعلى هالوجيهه الناس تتصبح يااما بلا اصطنعت التكشير:سلطان
سلطان:وشفيك ليه حرارتك مرتفعه كان مكشر ومعصب
في احد يتروش ماينشف شعره كان تلحفتي
اووف شف مسوووي فيها طاردني من الغرفه ويقول تلحفي
رفعت عيوني:انا بخير خايف علي
دق جواله ونطق بااسم الجوال توقعت اني اسمعه رغد
طلع من عندي بسرعه
حاولت اسد اذني ماابي اسمع اخاف اذبحه امووته
ماقدرت مشيت ودخلت عنده وبكل قوتي سحبت الجوال
سمعت--------->
محمد:اقوول لاتعذب اختي ترى ان سمعت انها زعلت بذبحك
مسك الجوال ورماني من على الكنبه:اقووول محمد اكلمك بعدين
سكر الجوال ومشى عندي وانا قاعده اتألم
حوط وجهي بيدينه وضغط عليه:انتي بأي حق تاخذين الجوال من اذني علمينيييييييي
وخرت يده بس كان ماسك وجهي بقوووه
رهف:فكنـــــــــــــــــي
وخر يدينه ورماني
سلطان:انتي زوجتي بالورق مالك اي حق علي
طالعته بخبث:وانت بعد
كشر بوجهه:لاءعااااااد جهزي نفسكـ بسرعه بنروح بعد شوي

رحت وجهزت اغراضي بسرعه ولبست عبايتي وقعدت العب بالجوال
فجاء حسيت بشخص قعد جنبي
تجاهلته
سلطان:اقول تجهزتي
من دون مااطالعه:ايه
سلطان :يالله مشينا
وقف طالعته بسرعه وااااااااااااااااو
كان لابس بلوزه مقلمه الوان سماوي واورنج وكحلي والبنطلون بيج روعه
وقفت وطنشت شنطتي
استوقفني صوته:رهف وين شناطك
قلت بدلع:هناك
سلطان:من انشاء الله راح يشيلها
طالعته:انا اشيل كل هذا
مسك يدي بقوه:ان طالعتيني ها النظرات وهالدلع الماصل لاأكون ذابحك هنا انا مو محمد تدلعين عليه
انتي ياالله وحده بس تشتغل لي في سفري بدل مااستأجر غرب ويصير خلوه من دون محرم
حطي ببالك ان هذا مو شهر عسل هذا انا ادرس واذا رجعت روحي بيت ابوك وانا اتزوج رغد
ومن اليوم اي كلمه تجرحين فيها رغد اكون ذبحتك لااني خطبتها

بتسألوني عن شعوري
والله
ا بأمشي .. ولاتنشد .. بعد فرقاي .. وينـــه راح
أبي منك ... طلب واحد .. أمانة ..... بس ... تذكرني


أبي .. تعرف غلط نفسك .. وتبكي منكسر .. بجراح
وتعرف .. يوم أنا أسهر .. وش اللي كان .. مسهرني


وتعرف ... كم سكين طعني .. يوم ....حظي طـاح
بسبة ..... حبي لقلبك .. وقلبك ..... كان ينكرنـي


تعب قلبي ... من اسبابك .. وحبك كاتمه .. ماباح
تعبت من الصبر ... حتى .. أحس الشوق .. فجرني


وصار .. الواجب أتكلم .. ولو من شان .. بس أرتاح
ولاني حاسب حسابك .. بعدها .. رووح .. واهجرني


خلاص ... أبنهي القصة معك .. بأرتاح وانت أرتاح
وإذا .. حصلت أحد غيري .. تعال أرجوك .. بشرني

عزاي إني ... إذا .. باتت عيوني .... هاني ومرتاح
تظل عيون سهرانه .. تفكر .. كيف ....... تقهرنـي

مدام السالفة صارت ...... نهاية .. مؤلمة .. وجراح
أبي منك طلب واحد ... أمانـــــة .... لاتذكرني

--------------------------------------------------



 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
قديم 05-23-2023   #8



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 12 دقيقة (08:08 PM)
آبدآعاتي » 74,563
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ ـــــــــــــــــــــــار ت 15

جروحي تسطر لكم عبرتي المي مع هالانسان الحقير
وصلنا مطار الملك خالد وكان الهدوء سيد الموقف بالسياره دخلت المطار وانا في قمه الحزن وقمه
الدمووع الي مغرقه عيوني المشاعر المحطمه خلاص انا كنت احاول اجذبك ياسلطان لي لكن انسى
انا تزوجتك عشان جدي مثل ماانت تزوجتني
انا راح ادفن مشاعري المحطمه
مثل ماقلت
وقفت وقدامي سلطان اللي شال شناطي الكبيره هو والعامل
لفيت بعيوني لشخص عيونه مألوفه بالنسبه لي كان واقف بعيد عني شوي بس عرفته
كان يطالعني بحزن عميق
طالعته:يـ عــ قـ و ب
تمنيت اني اركض وارتمي بحظنه احسها خيانه للحجر اللي واقف جنبي بس مدري ليه جاني
شعور اني اهرب معه لفيت عيوني بسرعه ماابيه ينتبه اني انتبهت له
ببالي وش مقومك يايعقوب مانمت الليل اخ ياقلبي
صحيح ماقدرت احبك مثل ماانت تحبني لكن على الاقل كنت ممكن اعيش مع شخص يعشقني وانا عادي
مو مثل هالصخر اللي جنبي
نزل عيونه يعقوب يمسح دمعته حبه الوحيد اللي كان
كان دايم يشوفها غير كل بنت
غير عن كل العذاري
بالجمال بالاخلاق كان يحس ان روحه بتطلع منه مايقدر يشوف وداع حبيبته قدامـ عينه
اشر لي بمع السلامه وتلثم بشماغه عشان ماينتبه له سلطان
عندها لازم على الاقل محاوله اخيره
يعقوب:رهف تكفين امشي معي روحي اهرب منه الحقيني
وكان يمشي وهو يقولي هالكلام وانا مالتفت له
لفت عيوني لأنه اختفى عن عيوني
وماحسيت الا بيدين سلطان تسحبني:انا فاضي لك ادورك
رهف التفت له بخوف:هاه
ضغط على يدي باالم ومن ضغطته نزلت سيل من الدموع مدري قهر مدري غلط
ركبت الطياره وانا اتعذب اتجرع سم ومرار
وهالكتله اللي جنبي خالي من اي مشاعر نايم ولاهمه الدنيا
سلطان اللي كان يصطنع النوم
ومايبي يكون بينه وبين رهف اي كلام
مع انه جرحها كثير امس واليوم
بس سكت يسمع شهقاتها ويتقطع قلبه اصطنع انه يطيح راسه على كتفها يبي يحس فيها
بس بدون ماتنفضح مشاعره كان احساس غامر باالحنان
رهف اللي حست براس سلطان بس ماعلقت ولاشي بس كان عندها الم بالمشاعر بهااللحظه
وصلنا لدبي واول مانزلنا دخلنا شقه سلطان كانت حلووه فخمه وكان فيها اربع غرف وصاله كبيره بالوسط فيها على اليسار
مطبخ
وباب زجاجي كبير فيه مطل وفيه جلسه
دخل وفتح غرفه واضح انها غرفه عزابي غرفته اول طالعني:هذي غرفتي والاسمح لأي مخلوق يدخلها
طالعته بااستحقار :تكفى ثم لفيت عنه
سلطان ويحاول يجرحها مايدري ليه:هناك في غرفه مصلحتها خالتي هديه لي زواجي ادخليها على الاقل مسكينه حسي انك عروس
رهف:مشكور ماابي احس اني عروس دامك المعرس
سلطان اللي عصب واحترق دمه قدرت تحرقه وهي هاديه كان يبي يجرحها عشان ماتنفضح مشاعره في حبه لها
مسكها مع رقبتها :موانا اللي تكلميني بها الاسلوب وهالنظره المتعاليه بكسر خشمك ان طالعتيني فيها
مسكت يده اترجاه يفكني يحررني من قبضته:سـ ل
بعد عني ولف بسرعه
توجهت بوجهي للغرفه وانا اجر شنطتي وماسكه على رقبتي
رحت ودخلت الغرفه اللي بحس فيها اني عروس واندسيت في الفراش ابكي من قلبي من الم وحرقه
وكل شي بالدنيا
نامت الين المغرب
قامت رهف ترتب شنطتها غريبه مافي صوت بالشقه
فتحت جوالها
لقت 5 مسجات و10 مكالمات لم يرد عليها
العنود وماما وسلامى وساره ومحمد وفايز وجواهر
دقيت بسرعه على امي
ام فايز:هلا والله ياحيا الله هالصوت
وصلت عبرتي يوم سمعت صوت امي
ليتني ببيتنا انام
وانا مرتاحه ومااخاف من مستقبل ضايع
رهف بصوت حزين:ماما اشتقت لك وربي احبك واموت فيك
ام فايز اللي قامت تبوس السماعه:فديت عيونك ياقلب والله وشخبارك عساك بخير
وراك يمه ماتردين علينا
رهف :والله يمه كنت نايمه انهديت مانمت امس زين
ام فايز اللي بدت ترجع نوبه البكاء عليها من جديد
سحب ابو فايز منها السماعه:هلا والله بنيتي معليش هذي امك وتعرفينها بتفتح نياحه هنا
رهف:باباتي اشتقت لك
ابو فايز:ههههههه رهف توك الا نصف يوم واشتقتي لنا قوي نفسك وانا ابوك وخلي عنك الدلع يابنيتي ترى احنا يالله تحملناه
ضحكت رهف من قلب لأن دايم ابوها يقولها ماراح تلقى زوج يصبر على دلعها
رهف:وش اخبار جدي وجدتي ومحمد بسلامه بخير
ابو فايز :كلهم بخير ويسلمون عليك يالله بنيتي توكلي روحي لرجلك الله الله بسلطان يكفي انك نايمه ومخليته
ضحكت من قلبي وش عرف ابوي يكو ن دق على سلطان
سكرت ورحت تروشت ولبست
فستان حرير بيج الين نصف تحت الركبه بشوي
وعليه جاكيت قصير طويله اكمامه دانتيل
حطيت قلس وبلاشر
كان شكلي روعه بس كنت ماابي اطلع على سلطان اخاف يقول وش تبي ذي كاشخه وانا فصخت الجاكيت على اساس بفصخ اللبس خلاص انفتح الباب
سلطان واقف طالعها سلطان مستغرب ثم نزل راسه :العنود ازعجتني تبيك تدقين عليها
انا حضنت جسمي:طيب طيب
ثم رفع عينه باابتسامه وغطيت نفسي بالجاكيت وطلع
كرهت نفسي رحت وغيرت ملابسي ولبست برمودا جنز وبلوزه سكري فيها ذهبي طويله

طلعت وسلطان كان قاعد بالصاله يكلم العنود ويضحك قعدت قباله وانا ساكته طالعني واشر اني اقعد جنبه يوم سفهته وقف طاح قلبي بمكانه مشى وقعد جنبي وعطاني الجوال
وقعد جنبي
العنود:ووووووووجع واخيرا قمتي اما انك ماتستحين
سلطان قاعد يضحك ومنزل راسه انا انقلب وجهي :خيييييييير
العنود:قالي سلطان عن كل شي اما صدق ماتستحين
طالعت سلطان :وشوووو
سلطان رفع يدينه:انا مالي دخل اهي اللي قالت لي
وانا عاد مااقصر لازم اقول لها
رفعت عيوني:وشووووووو سليطين بلا بياخه
سلطان فطس ضحك :كلمي كلمي
العنود:رهفوووووه في احد يسوي سواتك
انا جاني من جد الصياح :العنود وربي بااصك
العنود وهي تضحك:في عروس بالدنيا تنوم عن زوجها
رميت الجوال على سلطان وانا منقهره
ضحك سلطان الين قام يكح طلعت من الغرفه وجبت له مويه
سلطان اللي كان يطالع وجهه رهف وشلون خايفه عليه ويضحك هو اصلا متعود من يوم يضحك كثير يكح
رهف:سلطان مويه
اشر لها سلطان انه مايبي
رهف متعوده على محمد دايم اذا كح يحمر وجهه ويعرفض يشرب مويه الين ينكتم
ركظت تبي تشربه المويه عثرت بسجاده وطاح المويه على وجهه سلطان وطاحت رهف عند رجلينه
سكت سلطان عن الكحه المستمره
ورفع راس رهف
وغطت رهف وجهها بيدينها
ضحك سلطان :رهفووه يالله بلا حركات اطفال
سكتت رهف حلوو على الاقل ماقام يعاملني معامله مالها داعي



قعدنا اسبوع بالشقه ماكنت اشوف سلطان بعد اخر موقف بينا ابدا الا بالليل واعتذر لخالته وقال بيجي الا سبوع لجاي
كنت من قلب متحمسه اروح لشاليه خالته مع ان مفروض اي عروس مثلي تستمتع هي وفارسها بكل يوم من شهر عسلها
اناكنت عارفه انه كل ذيك الايام يروح ويسهر عند خالته


يوم الاربعاء الصبح الساعه 4 العصر
رحنا لشاليهات خالته
اللي كانت عازمه كل اهل زوجها وناوين ينامون كثير هنا

بالسياره كن سلطان ضايق خلقه
رهف اللي كانت تلعب بالجوال
سلطان:وش تسوين
رميت الجوال على رجوله
عض على شفايفه يكتم عصبيه فيه:مسك الجوال ورماه علي
:انا سألت ماقلت وريني
سكرت الجوال ودخلته بالشنطه ببرود مصطنع وتسندت بيدي
ماحسيت الا بيده على يدي ضغط على يدي بااقوى ماعنده
كنت عاضه على شفايفي وعيوني تدمع ماابي اصرخ
انفجرت شهقه بكاء:بس حرام عليك سلطان
سلطان اللي حس باالم في قلبه
نفسه يحظن رهف يداري دمعتها
يزعلها ويراضيها
تحبه مثل مايحبها
كانت رهف حاظنه يدها وتدهنها لأنها حمراء

اول احسب ان الغلا ضحك ومزوح
سمره سوالف بين مركى ومسباح
اثر الغلا بلوه احاسيس وجروح
لوعه مشاعر بين ذابح وذباح

مايعرف الرحمه ولايستر البوح
عزي لمن مثلي على جمرها طاح
ادري خطى مني ولاني بمسموح
اشك في روحي وانا فيك مرتاح
بس اعذريني عاشقك فيك مذبوح بين الرجا والياس ظيعت الافراح

مــــــــاكنت اصدق باندماجك يالارواح
................................
على نغمات هالاغنيه وصلنا للشاليه نزلت رهف
وورحت للشنطه بطلع شنطتي
جاء سلطان ووقف عندي وفتح الشنطه
جيت بسحب شنطتي حسيت بلمسه حانيه على يدي سحب سلطان يدي
وحطها على صدره:اسف
جيت بسحب يدي بس كنت مرتاحه بقربها من سلطان ياليتني اقدر اخذ قلبه مثل ماهو ماخذ عقلي وروحي وقلبي
طالع يدي سلطان:توجعك
اشرت براسي ايه
باسها سلطان
انا قلبي نفض رقص سحبت يدي بسرعه من سلطان شفت شبح ابتسامعه على وجهه:خلاص مارح توجعك
وشال شنطتي ومشى
لاغريبه جدا غريبه كنت فرحانه من قلب ودي الحق واحط يدي بيده ونمشي على هالبحر واو
اشر لي سلطان اني اسرع بالمشي دخلني شاليه صغير فيه غرفه ومطبخ
وتواليت عرفت ان هذ اللي راح نام فيه حطيت شنطتي وضبطت شعري ولبست عبايتي عشان اروح لخالته


الخاله:السلام عليكم حياكم الله
سلطان حب راس خالته:الله يحييك
الخاله:هذي رهف ياهلا والله ومرحبا
فتشت وجهي
الخاله:ماشاء الله لاقوه الا بالله والله وتغيرتي

ابتسمت لها
:من ذوقك والله
شفت سلطان دخل مجلس واسمع فيه ضحك بنات وتصفير طنشت وماحاولت الف للغرفه اللي فيها البنات ودخلت
على مجموعه من الحريم وسلمت عليهم
الكل التهي يسولف بعد ماسألوني عن احوالي
ريم:انتي رهف
رهف:ايه هلا انتي ريم اكيد
ريم:يس ياحبي لها ساره قالت لك
رهف:ايه كانت تتكلم عنك كثير
ريم:كلمتني عنك انا كثير ساره كانت دايم توصف لي شكلك بس ماشاء الله انتي احلى من وصفها
رهف:مشكوره والله من ذوقك ياعسل
ريم :وين ولد اختي
استغربت وضحكت
ريم:انتي ماتدرين انه يسميني ياخالتي
لفيت بضحكه:كيف
ريم:اخاف تضحكين انا اخت امي وبنتها
رهف:ههههههههههههههههههههه هه والله وناسه
ريم :انا ام امي مرضعتني
رهف:مع خاله ساره مها الصغيره
ريم :يس تعالي معي نشوف وينه اغلس عليه شويه
ابتسمت وسحبتني معاها
الخاله:ريمووووه عن العياره ترى البنت عروس مو تهبلينها معك
ضحكت
ريم:يمه يعني الا تفشليني عندهم
دخلت ثم طلعت بسرعه:ريم اخاف فيه احد يدخل
عطتني نقاب وجلال:كذا بتمشين احسن
لبسته وطلعت برى بالشاليه
شفت سلطان قاعد مع بنتين وولد
ريم:هلا وغلا
لف سلطان:هلا والله بالخاله
ريم:جاسم رسيل هديل اعرفكم بحرم هالثور عفوا اقصد الشاب الانيق رهف
وقفت رسيل وجت وسلمت:العذر والله ماعرفت انك موجوده هالكذاب يقول ماجبتها مو لازم تشوفونها

كانت بنت اعطيكم بالمتوسط فاتشه اما اللي كانت قاعده ولاتحركت اتوقع ثالث ثانوي كذا كانت متحجبه
طالعت سلطان اللي كان يضحك رهف:هههههههه حبيبتي والله وشخبارك
رسيل: بخير
وقف جاسم:مرحبا الشيخه شحالك انشا الله بخير
رهف:الحمدالله تمام
هديل وهي قاعده :هلا رهف سوري مااقدر اقوم رجليني بالطين وماكنت عارفه انك بتجين
ريم:هديل تعدلي

مسكت يد ريم:تعالي نتفرج هناك كان مو عاجبني منظر القعده السخيفه او اقدر اختصر شعور اني غايره من هالهديل اللي قاعده معهم رافعه ضغطي

سلطان ماعجته سالفه ان رهف تبعد عن عينه:ريم تعالو اقعدو هنا
انا ببالي مايعرف يقول رهف ولا انا مالي اسم
ريم:تبيني اقعد العروس على الأرض لاحبيب خالتك هذي الاميره رهف
هديل:عشتووو
رهف بعصبيه:اكيــــد الاميره رهف وفي شك بكذا حسيت نفسي متسرعه مدري وش فيني احس هالمفعوصه تتمنن
زين ان سلطان مسـتأجر لنا شاليه والا كان فضيحه مالها داعي
جاسم صفر:ياههووووووووه بالله سلطان تسلفني زوجتك تأدب ام لسانين بالبيت
ضحك سلطان ورمي جاسم من على الكرسي:اعرف وشلون تتكلم

ثم رحنا نتمشى وسلطان توجهه للرجاجيل
بالليــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــل


ريم:شفتي هذا


رهف:ايه الا على فكره وين عمانك
ريم :شوفي هم للحين بناتهم ماجو الا وحده مع هديل بس انها طبعا ما دخلت لأنها تتغطى عن سلطان
رهف:انزين والباقيات
ريم:كلهم للحين ماجو بس امهاتهم يجون مع الشياب
وهم يقعدون مع اخوانهم لأن عندهم اشغال ومايجون الا الخميس والجمعه
رهف:وليه انتو تجون
ريم: ايه جاسم تخرج من الثانوي وقعد بالبيت متخرج من سنه كبرك يعني او اكبر بخمس شهور
سكتنا فتره لأن شكل جاسم يعطي واحد كبير كنه سلطان
قطع هدؤنا
ريم:
رهف ودي اقولك شي ماعليك من حركات هديل تراها طفله يعني
هي بصراحه تحب سلطان ويعني تعرفين بها العمر
رهف اللي ماتوقعت الي ببالها يكون صدق:تووقعت بس تراها مو صغيره
قعدنا عند صخور عند البحر جاء جاسم:اسولف
ريم:نصيحه انقلع
جاسم :لامالي مالي بقعد رهف تبيني اقعد

رهف:براحتك؟؟؟ كنت اقول ببالي وش يبي هذا
قعد يسولف ويضحك هو وريم اما انا عن نفسي سكتت
ماحبيت الجلسه الي كذا هو ماهو ولد عمي ولاقريب لي
ماحست الا بواحد لصصق بظهري وانا قاعده
سلطان وحوط يدينه على رقبتي حسيت انه وده يخنقني:ممكن اخذ عروسي شوي
جاسم:يهووووووووووووه
ريم:لالالالالالا لايمكن
سلطان اللي همس بااذني قومي بسرعه
ابتسمت ارقع السالفه
رحت معه مسكني بيدي بقوووه

كان يمشي بسرعه وهو وجهه احمرر

ودخلت ورماني على السرير:انتي وش تبين تتغزلين بولد خالتي انتي ماتستحين
ثم رفعني مع شعري:انتي من متى تعرفينه
صرخت ادافع عن نفسي:مااعرفه ماتكلمت
رماني على السرير وجاء فمي على حافه السرير ونزف دم وصحت:انت حقير اكرهك اكرهك

نزل وقعد عندي ومسك فمي وتنهد:تستفزيني!!!!!
كنت منسدحه على حافه السرير:سلطان امانه ابوي انا
ثم نزلت دموعي غصب عني
سكت وطالعني
وقفت نفسي بيديني وحضنته مادري ليه سويت كذا حسيت اني ابي امسح جروح الي سواها فيني
وقف وانا متعلقه بحظنه وبعد عني:ابعدي عني يارهف حرام عليك

بعدت ورحت بدخل للحمام نفسي اموت ولاان سلطان يرميني مثل تو حتى الحضن مايبيه مني
قام فمي ينزف وقمت اغسله
جاء عندي سلطان :مو كذا كذا بينزف زياده
وخرت يده عني وطالعته بعيون ملتها الدموع ولوعها الحرمان :مااحتاجك
وقمت اكمل
مسكني ولفني له: خلاص البسي عبايتك انا ماابي اقعد بهالشاليه تضحكين مع هذا وتسولفين مع هذا انا قلبي مايتحمل
كلامه كان يلعب بمشاعري ويوجع قلبي يتعبني ماابي اتعلق فيك ياسلطان زياده بليز ارحمني كانت عيوني تترجم مافي قلبي من الم

لفيت عليه باستحقار:وش مايتحمل قلبك

سلطان اللي استوعب اللي قاله:سقطت سهوا انا ماني ناقص انتي امانه

رهف:ياحافظ الامانه خالتك الثانيه وام امك وخالتك مها اللي جو للعرس بيجون اليوم لدبي وبيتعشون هنا
سلطان طالعني بحزن و دخل للحمام
رحت وبدلت ملابسي ولبست بلوزه بيضاء طويله الين فو ق الركبه وكان فيها ازرار عند الصدر
ولبست برمودا جنز ازرق مايل لرصاصي وفكيت شعري وحطيت قلوس خليني اكشخ احرق قلبه مثل ماهو مطنشني
وكثرت الكحل
طلع سلطان وكان لابس بلوزه سوداء حفر وعليها بنطلون جنز وكان فيه شوي مويه على ظهره
طالعني:ليه كل هالكشخه
طالعته:انا عروس ان كانك نسيت انك معرس
قرب عندي وسحب كرسي وقعد يطالع فيني
لفيت من جنب:خير فيه شي
سلطان حط يده على راسه:كيفي اتوقع زوجتي واطالع الين اشبع
سفهته وقعدت بالمكان اللي برى اللي يطل على البحر وقفت اطالع حسيت يد فوق كتوفي:تحبين تتأملين البحر
رفعت عيوني اول مره بحياتي يكلمني سلطان بها الهدوء شفته يطالع ويتأمل بالبحر
:ايه احب اطالع البحر واحب اطالع الرياض من فوق
سلطان نزل راسه علي :ليه
ضحكت وشلت عيوني من نظراته تجاهلت اي حزن سامحته لو طلب روحي فديته فيها:تجلب لي شعور حلو
حسيت بتنهيد حاره على رقبتي ثم قرب عندي:وشعور مر؟؟؟؟

لحظه هدوء شال يده عني واخذ خصله من شعري وقعد يلعب فيها بوجهه
لفيت عليه:على حسب الذكرى
قرب عندي ورفع وجهي بيده:تدرين اكرهه اكون ذكرى حزينه لاأحد
لفينا بسرعه على صوت احد
هديل:اسفه بس ماما تقول تعالو سلمو على جدتي وخالاتي
بعد سلطان وراح عني من يوم شافها:جت خالتي مها
هديل :ايه جت
وقفت لحالي فجأه كرهت نفسي مااسرع مانساني

رن جوالي طالعته بس فيه غاليين ماينسوني
ساره:هلا والله وغلا
رهف:هلا والله ساره اشقتقت لك موووووت
ساره:لاه عاااد يقولون انك الصبح داقه
رهف:والله سألت عنك بس قالو لي نايمه
ساره:هههههههههههههههههه امك اليوم مسويه مناحه تصيح وزعلانه بعد ماسكرت منك
لحظه هدوء كنت اتابع سلطان وهديل وهم يمشون جنب بعض
حرقو قلبي وهي هديل واذا كانت رغد وش بسوووي الله يعين قلبك يارهف
ساره: الووووووووحبيبتي رهف فيك شي
رهف:مدري ياساره ماقدرت انسجم مع خالاتك حسيت نفسي غريبه
سحبت السماعه العنود:اقول ولا تسألين عن عمتك
رهف:هلا عمتــــ...............
العنود قاطعتني:ولاكلمه سلطان مو عندك سين سؤال انتي هيه اكبري روحي سلمي على خالاته واقعدي
ولاتخلينه يطالع غيرك انتي ماتفهمين
رهف:اسمعي بسكر اللحين في احد يطق الباب
سكرت
فتحت الباب
مها:يعني انا اللي اجي للعروووس
ابتسمت لها:هلا والله تفضلي
سحبتني معاها:امشي ياعروسنا الصغيره تعالي سلمي على ماما
ابتسمت لها :فيه احد
مها:لا مافيه حد الشباب اللحين رايحين يسبحون الا رجلك ماسكينه امي وخالاتي





دخلت :السلام عليكم


الجده:ماشاء الله لاقوه الابالله والله وعرفت تنقي ياسلطان
مشيت وحبيت راسها
وحبيت راس خالتهم موضي واشرت لي ام جاسم اني اقعد جنب سلطان يعني بينها وبينه بغيت اطنشها
سلطان :رهف
ومسك يدي قعدت مره لاصقه فيه بشكل ماله داعي بصراحه
الجده:رهف لاتقصين شعرك زي ذا العوق اللي جنبي
ريم :يمه واللي يسلمك عادي
الجده:بس انا زعله عليك شوفي ماضرها كلها ملح وزين
سلطان وهو يطالعني ويضحك:اقووول يمه نوره ماكنك كبرتي راسها شوي
ابتسمت الجده بخبث:ايه بعد عنها شوي وماتحس ان راسها كبر
ضحكو كل الموجودين
مها:سلطه مايمديك على امي
سلطان:الا يالعجوز يطلع منكـ كل هذا
الجده:انا منيب عجوز عجز راس العدو انا صغيره
سلطان وهو يغمز لجدته:اجل المعرس ينتظر
الجده وتغيرت معالم وجهها:مالت عليك
سلطان قام من عندي وهو يضحك:افاااااا امي نوره تزعل ويقوم يحب راسها ويسوي تشفيط سخيف يطلع صوت
في الحبه
ضحك الكل
جاسم ومساعد:هوووووووووووود
قامت ريم جابت لي الجلال والنقاب وهي ماتغطت لأنها خالته:هدا هدا
جاء سلطان وقعد جنبي
:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
مساعد:مبروووووووك ياعروسنا
رهف:الله يبارك فيك
قعد مساعد وجاسم جنب سلطان :اقول سلطان عندنا واحد يبي اخت زوجتك
سلطان:وحده وحده ارتاحو ياذا الثنين عليهم لقافه
ضحك مساعد:تعال تكاسر
سلطان:اوف اوف مايمديني على الواثق وش ذالثقه
مساعد ضحك وسحب سلطان:تعال انت لازق عند حرمتك خلك ثقل وخل الحريمات يقعدون لحالهن
سلطان:لا اشوفك قمت تامر انت ووجهك
ضحكو كلهم وطلعو

وقعدت اسولف وجو اهل خالتي ام جاسم ناس زحمه انا قعدت مع ريم ومها
مها:رهف اسمك يضحكني
طالعتها باستغرب وابتسامه:ليه
مها:سر بيني وبينك
ضحكت:وشووو
مها :اول سلطان لاجاء ينادي اي بنت يقول يارهفوووه
انصدمت بس اظهرت الابتسامه
مها:كنت اسأل ساره واختي ام سلطان دوم عنك لأن الولد يوم كان يناديك كان بااول متوسط
قالو لي انه هو وهي 24 ساعه مضاربه
حتى انه كان يرسم دايم اسمك ولمن سأله يقول انا اسمي ابو رهف
ضحكت لها معلومات جديده كويس والله:والله
مها:ايه اول شفتي هذي
اشرت لي على وحده بيضاء ونحيفه
كنا دايم ننشب سلطان فيها تراها تحب سلطان
رهف:كثير يحبون سلطان
مها:ايه ماتدرين لانه دايم عنده حركات خطيره كان يغني اول يوم كنا نجتمع في بيت اول وكان يعزف وكان ينكت
وقووي كان يعني شي وبس
البعض كانو يحبونه وبعدين نسو او كبرو
ريم:او ماعطاهم وجهه ههههههههههههههههههه
رهف:عشان كذا يطالعوني كذا
ضحكت مها:تدرين سلطان هذا مايعرف يعبر عن الحب الا بالعنف
معلومات استفدت منها مايحتاج مطبقه علي :لا حرام عليك بالعكس سلطوووني
مها:لا لا حرام مايسمعك والله يدووخ هع
دق جوالي:الوو
سلطان:هلا رهف جهزيلي ثياب بطلع من البحر
استغربت رهف وش عنده مو العاده:اوكي
سلطان:مع السلامه
رهف:مع السلامه

وشفت مها وهي ترد فاضيه لك
ههههههههههههههههههه
خلاص طيب من عيوني
خلاص يوووه
ضحكت فرق بين مكالمتي ومكالمتها مئه فرق
طلعت ومشيت بهدؤ بين الشاليهات وصلت شاليهنا فتحت شنطته وطلعت له لبس قميص ابيض وبنطلون رصاصي برمودا
مكتب عليه بالابيض وطلعت كاب
دخل وعليه الشورت نزلت عيوني على طول
سلطان وهو يقطر مويه :وين ملابسي واشرت له
وانا كنت منزله عيوني واشوف رجلينه كان فيه جرح
رفعت عيوني لعيونه مابي اشوف جسمه:سلطان فيك جرح
سلطان ونعس عيونه:يوجعني شوفي شنطه الاسعافات تلقينها بالكمودينه
لبس وانسدح على السرير ومد رجلينه :اوتش
جيت عنده وجبت تنتريون وحطي برجله ولفيتها بشاش وكنت احس بنظراته تحرقني بس مارفعت عيوني
رجله كانت كبيره وانا الف الشاش اصابعي ولاشي عن رجله
:سلطان ممكن ترفع رجلك
رفعها وهو ساكت
انا ماادري ليه سويت كذا كنت ابي اسوي اللي قالته لي العنود اني اهتم فيه
ايه انا راح اهتم فيه
رفعت عيوني له لقيته نايم
ابتسمت صدق من قال الرجاجيل اطفال صغار
قمت جيت بطلع وقفني صوت:تعشيتي!!!
رهف:ايه
سلطان :طيب تعالي العبي بشعر الين انوم ماعرف انوم الا كذا
انا ببالي لحوووول هذا يبي يدلع هو وجهه
بس تذكرت كان دايم خالتي ام سلطان تدلك راسه الين ينوم يا هالدلوع ورطه

جيت قعدت على طرف السرير منحرجه وتربعت ماعطاني فرصه حط راسه على رجولي
وقمت العب بشعره وانا ودي اذبحه
هذا مره مسويني شغاله
كنت لما العب شعره احس انه اشواك مع انه ناعم لأن يدي كانت ترتجف خوف من الانسان
غمض عيونه بديت اتأمل في وجهه من حواجبه الكثيفه الى خشمه الطويل الى فمه المقطب
مديت يدي وخطيت حواجبه بااصبعي مسك يدي ومسك يدي الثانيه وحطها على عيونه ثم ابتسم
انا يوم مسك يدي فز قلبي

دق جواله وشاف الرقم ووقف بسرعه
وطلع من عندي
حاولت انسى الموقف واكذب على نفسي انه يمكن شغل



مرت ايام الشاليه كان سلطان يعاملني مثل مايعامل ساره يعني اخوه بس قدام الناس الحبيبه والله انه ممثل
بس انا اعرف دواه

كنا قاعدين انا ومها وريم وام جاسم
ام جاسم:شفتي هاللبس
رهف :ايه
ام جاسم:انا مصلحته بايدي
ريم:ايه امي تحب تصلح
ام جاسم:انا بصلح لك وحده يارهف
رهف:انا ودي بصغيره حقت اطفال
ابتسمت ام جاسم فهمتني غلط انا كنت ابيها لحنان الصغينونه بنت عمتي لطيفه ياربي
:ريم قومي شوفي بهالدرج فيه لبس لونه اصفر جيبيه
ابتسمت ونزلت راسي
مها:ايه ايه ياوخيتي والا انا حامل ماتعطيني يعني
ام جاسم:لاهذي مره سلطان عاد
مها:طيييييييييييييييييب طييييييييييييييييب هذا وانا ماخذه اخو زوجك
تأملت اللبس
دخل سلطان :صباح الليل
ام جاسم:ياحيا الله هالريحه ياربي
ابتسم سلطان وقعد جنبي بدينا بحركات الزحمه
سلطان:شو هذا
ام جاسم:هذا هديتي لرهف كنت بفصل لها بلوزه قالت لا جيبي لي صغير شكلها وانا خالتك ودها بطفل
انا احمر وجهي وصار لونه بنفسجي وازرق وجميع الالوان هذي من وين تجيب هالحكي
مها:حليلها يمه عروس تستحي
سلطان لف يطالعني وهو يضحك ونزل راسه الين وصلني وانا مغطيه وجهي:رهف تبين اطفال
دزيته عني وقمت اضحك
دخلت هديل:هلووووووو
لف عليها سلطان:هلا
هديل:سلطان ممكن شوي جهازي مدري وش فيه خرف
سلطان وقف بسرعه
رفعت عيوني
هديل رفعت حاجبها لي وراحت
زين مااكون رهف ان ماخربت عليكم
طلعت
مها:وين!!!
رهف:برووح شوي
وبسرعه دخلت الغرفه اللي فيها سلطان
كانت قاعده جنبه مره وهو يصلح الاب توب
جيت وقعدت عند سلطان
لف علي:خير وش عندك رهف بغيتي شي
ابتسمت :مو شي بشوف وش تسوي!!!
كان يعدله وهو متحمس
رهف:اقووول هديل وش كبرك
هديل:ثالث ثانوي
رهف:اها
هديل :اصغر منك ياعجوز
ضحكت :لا بس موباين انتي اصغر مني بسنه بس
هديل:سلطوووني
سلطان :سمي
بعدت سلطان عن وجهي لأنه كان مغطي بيني وبينها
رهف:ليه تقولين سلطوني اخوك من الرضاعه
هديل بااستحقار:نمووون من زمان وانا اقوله لاتكونين بتفرضين علي افتراضات بعد مسويه غيره زوجه
ضحكتب استهزاء بس بيني وبينكم قهرتني:يس هذا زوجي هذا لي انا انا وبس فهمتي
سلطان:وبعـــــــــدين معكم!!!!
وقفت وطلعت من الغرفه وانا معصبه الحمدالله هذا اخر يوم اقعد فيه هنا
مشيت وانا ميته من العصبيه يسولف مع كل الناس وانا يعصب علي
مشيت ومعد صرت اسمع شي
رهـــــــــــــــــــف رهف رهــــف
هذا صوت سلطان خليني احقره طلعت من الشاليه بروح لشاليهنا
ركض ووقف قدامي:لي ساعه اناديك!!!
طالعته وبعدته عني
مسكني مع يدي وطقني بصدره
رهف:وش تبي نعم اي اوامر عيب اللي سويته انا ماني زوجتك غيرها
سلطان مسك يدي:تعالي ابيك تقعدين عندي
ثم طلع منديل وهو يضحك :ليه تصيحين ماله داعي
وقفت
لف علي:رهف انا مزاجي روقان لاتعصبين فيني على هالصباح بلا دلع
رجعت مع سلطان
استغربت حركته
حبيته الاعشقته لو فيه كلمه بمعانيها جديده تعبر عن احساسي كتبتها
احبه بس حبي اشبه بكتله مشاعر مهمله
متى بتنتهي قصتي معك ياسلطان والين وين بنوصل!!!

لبارت 16

رجعنا للشقه وافتكيت من الشاليه واخيرا
بعد يومين رحنا انا وريم وجاسم للسوق
لأن سلطان كان عنده شغل كثير ومايجي الا الليل
الساعه9 العشاء
قمت وتروشت ولبست وعطرت نفسي احس اني مستحيه بقعد مع سلطان اربع وعشرين ساعه مو مثل الشاليه لأن سلطان قالي امس باللييل انه خلص شغله الكثير
بعد الشاليه كنت اشوفه نصف ساعه
واتضارب انا وياه وانوم بس
مضاربتنا هالايام حلوه

كانت الشقه فاضيه مافيها احد استغربت قعدت اطالع التلفزيون
دخل سلطان معصب:رهفوووه رهف
رفعت عيوني ماتوقعت انه بيجي بالوقت :نعم
وقف سلطان قدامي:انا ابي اعرف انتي من وين يعرف جاسم رقم جوالك
كنت قاعده على الكنبه حسيت اني تحت رحمه سيطرته بس اصطنعت البرود
نزلت عيوني وقمت اقلب قنوات التلفزيون:اســـــــــأله!! هو اللي قالك
وحوط يدينه علي وانا بالكنبه ومسك شعري:اقووووولك انا اكلمك
صرخت اول مره يصير معصب كذا:بعد عنـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــي بعـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــد
حط عينه بعيني:وقسم بالله لااذبحك
وقام ورماني بالارض:حرام عليك ابعد انا مالي دخل شافني بالمول امس بالليل وقالي عطيني رقمك ريم ضاع منها

نزل عندي ومسك شعري وقرب وجهه عند وجهي كنت احس بنفسه حار على وجهي:رهف
والله العظيم اشوفك مكلمه واحد من عيال خالتي ادفنك هنا
رجفته برجلي وانا اصرخ مسكني ودخلني الغرفه وقفل الباب
مااتذكر الا عيونه وشلون كانت حمراء من العصبيه
قعدت اصيح واصيح واشاهق صياح انا لايمكن اقعد عند هالمجرم
كنت اصرخ واصرخ اصرخ حبه وادمع حبه وانزف جرحه
مدري كم من الوقت مر فتحت عيوني كان في شي تحت رقبتي يعورني انتبهت لليد اللي كانت ممتده تحت رقبتي
رهف كيفك اللحين
شفت سلطان راقد جنبي لا لا من جد كان لابس بلوزه قميص ابيض ومفتوحه ازرارها

هو كان يتكلم وانا اطالعه وانعادت لي ذكريات سيئه
رهف اكلمك
رفعت عيوني له:نـــــــــــــــــعم قلتها بنفخه
سلطان:لا اله الا الله
سحب يده من تحتي وجلس وعطاني ظهره ثم تأفف وطلع
شفته وهو يمشي
لا لا لاتطلع ابيك اعتذر طيب ياسلطان والله اسامحك والله
غسلت وجهي شفت بيدي
لزق جروح على يدي رحت اطالع شكلي في المرايه كان خدي محمر وعيوني
طالعه يووه سم الله وشلون شافني سلطان كذا بس انا وش صار لي ليه دخت انا اذكر اني تضاربت معه وطقني بنسى ايه لازم انسى انا احبه
ايه نا خلاص حبيته وانتهت السالفه لازم ادافع
كبرت براس رهف سالفه انها تدافع عن حبها انها تحتفظ فيه لها
لبست فستان وردي جوبنيز وتحت الصدر فيها شريطه ناعمه قصير الين تحت الركبه كان نوع القماش طايح
حطيت بلاش وردي وقلوووس

وطلعت شفته كاشخ لابس ثوب وشماغ
حسيت اني استحيت منه كان معطيني ظهره وفي المطبخ يصلح له اظن شاهي
سلطان بدون مايلف علي:البسي عبايتك عازمك على العشاء
لف طالعني من فوق لتحت وابتسم بس نزل راسه عشان مااشوفه وقعد باالكنبه يشرب شاهيه
جيت قعدت في الكنبه المقابله له ونزلت راسي:ماابي شكرا شبعانه
ونزلت راسي سمعت صوت كوب الشاهي وهو ينحط بقوه على الطاوله
شفته تقدم مني وقفني وجرني صرت قريبه منه:رهف انتي ليه تجيبين العذاب لنفسك
اشرت له مكان جرح تحت فمي:انت مجرم
شفته يطالع يده ثم قبض على يده ونعس عينه وطالعني يووه اتعذب من هالنظره
:رهف انتي عارفه انا انسان
ماارضي بالغلط وماارضي يكلمك جاسم انتي مثل ساره عندي
جرحني وابتسم
عارف انه يجرحني ويسكت بس انا مو ساره كيف يفهم!!
لكنه دامني يبيني اكون ساره اكون ساره
طالعته بحزن:طب ليه تضربني انا ابوي ماعمره مد يده علي
قرب عندي واجبرني اني ارجع والصق بالجدار ورفع يده على الجدار خنقني عطره وين اقدر ابتعد عنه
قال بنغمه هاديه وساحره:وين اللي يعورك
برجفه اشرت له مكان جرحي اللي بخدي هو كان احمر
ماحسيت الا بشفايفه تطبع على خدي
انا بغيت اطيح من الروعه والرجفه والاحراج
سلطان:راح الوجع والاتبين وحده ثانيه
دزيته بيدي:سخــــــــــــــــــ ـــــــــــــــيف
ركظت بسرعه الغرفه منحرجه قعدت على السرير متلخبطه خايفه مدري

سمعت ضحكته ياربي ضحكته تستفزني حركاته تستفزني كلامه يحرقني فتح الباب :الظاهر اني قلت البسي عبايتك

لبست عبايتي ونزلنا
بااللفت مسك يدي سحبت يدي
رجع مسكها بقوه ماقدرت احركها وكان عاجبني الوضع على الاقل احس بالانتماء
ياصغر يدي عند يده كني طفله يجرني بكل مكان
طلعنا ووصلنا للمطعم
قعدنا بمكان بعيد شوي
قعدت والناس كانو وراي
وسلطان مقابلهم:رهف لاتفتشين وجهك
طالعته بااستغراب:ليه
شفته رص على سنونه
رهف:خلاص خلاص روووق
طلب لي شياء حتى مااستشارني اما قليل ذوق
بعد لحظه من الهدوء دق جواله
هلا فارس
ايه الحمدالله بخير
والله تمام
اقوووول بس انقلع كثر منها اعطيك انت ووجهك!
والله ماادري بس انهم يقولون بعد اسبوع!
ايه ارسلت وجهزت الاوراق
لا ماوصلتني اوراق رغد

انا هنا رفعت عيوني له شفته يضحك لي
لاه من عيوني
هي بتكمل هنا
حلو
ايه عادي موافق
زين يالله مع السلامه!!!!


ايــــــــــــــــــه يصلح لها اوراقها ويوافق تدرس وانا معيي افتش الله من السخافه يعني الكل عارف هناك انه خاطبها يعني خلاص السالفه رسمي بس ليه مااهتمت امي ولا ابوي لهدرجه تهمهم مشاعر سلطان
رفعت عيوني بألم
سلطان:بلالقافه
رهف:من قالك اني بتكلم
سند ظهره وطالعني من عيونه من فوق :ايه بتجي تكمل دراستها رغد هنا بالامارت بالشارقه
وانا عاد سمحت لها
لفيت بعيوني على جنب:طب دامك تحبها كيف تخليها تدرس هنا وانت عارف انها لحالها
ضحك:من قال انا بروح عندها وبشرف على دراستها بالجامعه بعدين هي لو تطلب عيوني عطيتها
نزلت راسي نزلت دمعه خانتني مو بكيفي والله اول مره نطلع نتمشى انا وياه يقوم يسمني بكلامه
حتى مااقدر اقووول للعنود ولااحد بالدنيا كلهم يضحكون علي
نزلت راسي سويت نفسي اعدل الشوز وانا كنت امسح دمعه خانتني وطلعت
قمنا اكلنا بهدؤ وكل واحد بعالم خيالاته يسبح فيه
الاكل عندي كنه سم ببطني وقفت:سلطان ممكن نرجع البيت
رفع عيونه:ماكليت انا احترمي الشخص اللي جالس معك
رحت الحمام بسرعه ودخلت ورجعت كل اللي كلته كان يطلع معه دم قمت اكح واكح ودموعي تصب مع كحتي الم
مابعده الم احساس تعذيبي طلعت وغسلت فمي ثم معد استوعبت وش
صار
فتحت عيوني اتأمل المكان اللي انا فيه لفيت بعيوني شفت سلطان حاضني لصدره ويبكي
واختفيت مره ثانيه لعالم اسود
فتحت عيوني
النيرس:صباح الخير
طالعتها:صباح النور
النيرس:الحمدالله على سلامتكـ
طالعتها:انا وين!!!! وش صار وين سلطان
النيرس:ارتاحي وش كل هالاسئله انتي بالمستشفى تعبتي شوي وتعبتي سلطان معك
رهف:وين سلطان
النيرس ابتسمت:قلبك معه وقلبه معك له يومين مانام وجاه تعب وداخ دوخه بسيطه واللحين نايم
رجعت غمضت عيوني احاول اتذكر يومين!! هو انا من عرفت سلطان والدوخه تجي معي كثير وقعدت اتذكر وش اخر جرح صارلي
النيرس:رهف
فتحت عيني
النيرس:الطبيب بيدخل عليك اللحين وزوجك موصيني اغطي وجهك يابختك فيه ماشاء الله
جاء شبح ابتسامه على وجهي ممثل بارع سلطان حتى قدرت تمثل يومين ليلتين عشان ايش
معقوله ماتمثل طيب ليه مايكون صدق يحبني ليه........... هذي احلامي انا
كيف يحبني وهو خاطب
طب مين خطب له ومتى خطب
قبلي
طب كيف وافق عمي وابو رغد رجال معروف بالاخلاق ولايمكن يزوج بنته لواحد متملك حتى ماتزوج
معقوله,,,,,,,,!!!!!

دخل الدكتور وكشف وطلع
اما انا نمت وقمت شفت سلطان
لفيت من الجهه الثانيه امنع شعور ممكن انه يصير لو شفته
سلطان:الحمدالله على السلامه
سكت وتمتمت بكلمات يعني الله لايسلمك
ضحك ولفني بيدي:طالعيني اشتقت لك
فتحت عيوني على كبرها
شفته يبتسم:عيب اشتاق لك
ياذا المزاج:عيب
ضحك:لاااا اجل انا مشتاااق لك بعد مره ثانيه
يومين يالظالمه تركتيني

طالعته بااستغراب ثم رفعت حواجبي:كان زينت لرغد اغراضها
سلطان:سواق ابوها انا
طالعته
سلطان تنهد:كم مره قلت لك وانتي تطالعيني لاتطالعين في عيوني استحي
رهف:انا كذا نظرتي انت بعد لاتنعس عيونك وانت تطالعني
ابتسم بخبث:اشوفك رضيتي علي قمتي تسولفين
ضحكت :خبيث
ضحك علي
طلعنا من المستشفى
بالسياره وعلى اغنيه شي غريب
سلطان:كيفك اللحين
غمضت عيوني:ماشيه يعني
سلطان :تبين نروح المول نشتري شوي هدايا للعائله
اشرت براسي بالايجاب
ووصلنا للشقه
دخلت في غرفتي سمعت طق على الباب لبست روبي
وفتحت الباب كنت خايف وش يبي سلطان
سلطان كان يحك راسه ويضحك:ممكن تعزميني انوم عندك
مكيف غرفتي خرب
فتحت عيوني على كبرها

نعس عيونه:حرام والله فيني النوم
وراي بكره دوره وخرابيط
ضحكت بس ببالي لايمكن اسمح لك تدخل
دفني عن الباب:عاد اشوفك منتي عازمه ابد وراح ورقد على السرير
طالعته وخليت الباب مفتوح
وقعدت امشط شعري واحط كريمات على وجهى بسبب ضربات هالمتوحش
سمعت قفل الباب
لفيت شفته يطالعني بنظراته الخبيثه ويرفع حواجبه ويبتسم واخذ المفتاح وحطه بجيبه
.................................................. .................................................. .............................


فتحت عيوني الصبح شفت سلطان لابس ثوبه بيروح لشغل ابوه
طلع تمددت على السرير ثم قمت
اتذكر احداث اللي صارت امس سلطان قالي احبك
ياترى من جده والاشلون ياربي
انا لازم اليوم اوقف سالفه رغد عند حدها ياانا ياهي سلطان لي انا انا وبس
انا احبه ومن زمان وطول عمري استستلم لما اشوفه يصدني
واخاف لكن اللحين انا متأكده انه يحبني مهما كانت رغد بحياته



الساعه 8 ليلا وماوصل سلطان ماحاولت ابدا ادق عليه
ماابي ابين اني مشتاقه له ويمكن يصدمني ويقول انا عند رغد

قعدت افكر وش البس تذكرت هديته لي يوم اتخرج بروح البس البلوزه صحيح

كانت واسعه بس مو مشكله احسه بيفرح فيها لبستها وفكيت شعري

فتشت ونظفت الغرف فتحت الكمدينه لقيت مفتاح غرفته حقت العزوبيه
مديت يدي لها واخذت المفتاح
مدري وشي الجراءه
اللي جتني بس حسيت اني راح ارضي شي ببالي اذا فتحتها

فتحت الغرفه هفت ريحه سلطان المعروفه استنشقتها احبها
دخلت كانت الغرفه محيووووسه
قعدت على السرير شفت صور جنب السرير على الكمدينه اللي جنب السرير كانت
كلها صور لي لي انا شلتها وطالعتها بعمق
اول مره اشوفها كانت واضح انها صور مصورها وهو صغير لانو مره تطلع
نصف الوجهه مره وجهه لحاله

رجعتها مكانها بسرعه وعشرين سؤال ببالي

شفت مخداته بصراحه كنت ودي افتش الادراج انسدحت على فراشه
ابي اعيش جوي
مع ريحه عطره حسيت بشي تحت المخده
كان دفتر عريض باللون الاحمر وكان عليه صورته وصورتي نفس الصوره اللي
لابستها انا

مكتوب بالفضي
ذنبــــــــــــــــــــــ ـــــــــك ايه ذنبــــــــــــــــــك بحبكـ هو بعـــد الحب ذنـــــــــب

معقوله اكون انا المقصوده لفيت بالكتاب على ورى كانت كلها صوري
فتحت بسرعه الدفتر

مكتوب بالصفحه الاولى سلطان
وتواقيع له ورسمات مالها معنى قلووب وسمايلي فيس
ثم مكتوب تحت بحبر احمر كأنه سايح

اهــداءالى فتاتي التى حولتني الى فتااااات
اهداْ الى عشقي التي اوصلتني للجنووون
اهــــداء لمن احببتها وخذلتني
اهداء اليك ايتها الانثى الجارحه

حسيت اني ارتجف فتحت الصفحه لاأتاكد ان الانثى الجارحه
هي انا انا مافي غيري
صورتي ومكتوب فوقها هالشعر



( كنت أقول إن ضاقت الدنيا
توسع // وأتسأل لـــــــــيه ضااااااقت في عيوني هالوسيعه ..!!
لين شفت الخافق اللي حـــــــب من جد وتولع // يحــــــــــــرمه وقته
و وقته صارت أحزاااااانه طبيعه ؛؛
منحـــــــرف حظي وأعرفه طول عمره ماتسنع // من عرفت الشوق قاااااااااسي والهوى هذا صنيعه ؛؛
<ياحبيبي> حط يدك فوق هالقلب وتسمع // بس لاتسأل دخيلك ليه دقاته سريعه ؛؛!
يوم شفتك والحكي عيا يجي مدري تمنع // والسكوت اللي ملا الدنيا
مرافقني جميعه ؛؛
يوم شفتك داخل عروقي نـــــــــما عشق وتربع // يوم شفتك والحياه القاسيه صارت بديعه ؛؛
كييييف أعيش وبعدك أنفاسي بها موتي تمتع // كــــــــــيف وأحلامي غدت دونك كوابيس" شنيعه ؛؛!!!&iquest;
<<والحزن آآآآآهـ يالحــــــزن فيني به الخافق تشــــبع //
لين حملني تناهيد "وحمل" مااستطيعه ؛؛
آآآآهـ من قلبي وأنا أشوفه مع الوقت يتقــــــطع // يامر عيوني تهل الدمع وعيونــي تطيعه>>؛؛
لو بقول إني بمـــــــوت إن غبت يمكن مااتصنع // دامه غيابك له الآآآآآم" ولوعـــــــــات" فضيعه ؛؛
وأنت في بالك فراقك يوم عادي مايلوع // أما أنا حاسب فراقك يوم من عمري فجيــــــــــــــــعه ؛؛
ماتعبت...!
إلا التعب ظـــلي ولدروبي تطوع //والزمن يحفر مسافاتي غرابيييييل وخديعه ؛؛
والذنوب اللي معي نبض من اللوعه تجزع // والخطا عشقي ولكن مالقى له من ذريعه ؛؛
والعــــــــــذاب إللي أهوااااااله قفص صدري تصدع // مانزع روحي من ضلوعي ولا خذها وديعه ؛؛
مستحي من حبك اللي ضمه الصدر وتنوع // مدري شايف إن الهوى فيني له سدود" منيعه ؛؛
<<وأنت عشقك غييييير كل العشق لو ربعه توزع // كل واحد ماعشق قلبه يبي يصبح صريعه ؛؛
عاد تدري لو هوى كل الخلايق لك تجمع // مايجــــــــــــي ذره من أحساسي مدام إنك شفيعه>>؛؛
يازماني دامني ماأقوى على عنادك تشجع // وأرسم جروحي وأنا بشكي على رب الشريعه ؛؛
{يــــــالله إني طاااااالبك من قـلب صـــــــــادق ويتضرع // لايجي بيني وبينه بعد وفراق وقطيعه}؛؛
يـــــالله إني طالبك وإن ضاقت الدنيا تـــــــوســــع // لين تفرج والحياه تصير بوجوووووده وسيعه ؛؛)]




 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
قديم 05-23-2023   #9



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 12 دقيقة (08:08 PM)
آبدآعاتي » 74,563
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



===> خاص لك <===

مسكت راسي ابي افتح الصفحه الثانيه خلاص احس بشعور غريب
شعور يقتلني تجاه انسان كنت احسه صخر قلبه
كنت احسه عذابي
عذابي
فتحت لا القى صوره لي وانا اطالع بعيوني
تقريبا كنت بالمتوسط
ماسكه لولي بوبس_ (مصاصه )وعيوني تطالع الكاميرا بااستغراب اذكر هذي اللقطه
كان سلطان يقولي طالعيني والا ضربتكـ
وكنت اطالعه بخوف



آآه منك ماإنت داري؟؟؟
إن ذلي وإنكساري
‏<<في عيونك>>
وإن قلبي يرفض الدنيا بدونك!!
وما أنت داري؟؟؟
إن كل اللي كتبته
"فيك وحدك"
وإن قلبي ماسكنه إنسان بعدك..
وإنك إنت الحب وحدك..
آآآه منك.....!!
كل ماأنوي (أجرحك) والله أحنلك..
وإنت تتمنن عليه بالوصل!!!
آآآه منك..
كل هذا الشوق فيني وماإنت داري؟؟؟
إنك اللي من سكن بين الحنايا..
وإنك اللي لايزال يسوي بقلبي سوااااايا..
وإنك اللي أعشقه رغم الخطااااايا..
تدري إن الكون كله مايساوي أي شي وإنت غايب!!
وإن قلبي فيك ذايب!!
وإنك "إنت" أغلا من كل الحبايب!!
كل هذا وماأنت داري؟؟
( ولا داري........!! )
سو نفسك ماإنت داري...
بس... أحبك
إيه... أحبك
== والله أحبك ==
يعني داري ولا مو داري بكييييييفك!!
بعيش بردك وصيفك!!
وأرمي قلبي فوق سيفك!!
وإنت كييييييفك...
ياتبادلني الشعور..
ياتخلينا بنفس الدايره نقعد ندوووور...
ولا حدن يشكي جراحه..
أو نحس بأي راحه..
بس لو تبي الصراحه؟؟
ذابحك حييييييل..
<< التغلي >>
وإنت داري..
إن ذلي وإنكساري..
"في عيونك"
وإن قلبي يرفض الدنيا بدونك... وآآآه منك ...
حطيت يدي على فمى امنع دمعه


سلطان:خلاص ارتحتي اللحين بتضحكين على مشاعري

رفعت عيوني كان متسند بيده على الباب ونزلت دمووووعي ركظت له ابي احضنه ابي خلاص
حضنته وماتحرك
رهف:ليه ياسلطان ليه!!!
سلطان:رهف انتي ليه تدخلين عالم خصوصياتي انتي وش تبين مني
وخرني عنه
ليه يارهف ليه

رهف:انت ليه ماتمنع نفسك من خصوصياتي واناماادخل بخصوصياتك
ليه ماتبيني احس بها الشعور الحلو معك انت اناني ياسلطان
اناني
طلعت وانسدحت على سريري ابكي بحرقه اناني يبي يعيشني انه يكرهني ويكرهني بعيشتي
ماحسيت الا بااحد سحب االلحاف من علي
مارفعت عيوني
مسح على شعري:رهف بلابياخه قومي واحكي لك
رهف:ليه ماكملت قعدتك عند رغد موو انت اناني تحب عشان تعذب
تحب عشان تقهر
ليه ياسلطان
سلطان:طب قومي طالعيني ابي اشوف هديتي عليك
قعدت جنبه وسحبني لحظنه وانسدح
ومد يده وحطيت راسي عليها
سلطان يطالع فوق ويضحك:بذمتك مصدقه سالفه رغد
طالعته طالعني على جنب
سلطان:لاتطالعني وانا اتكلم ترى اتهور
ضحكت :من جد سالفه رغد كذب
سلطان:تحبيني!
ضحكت
سلطان :لاتضحكين سؤالك يحدد مصير
رهف:تعرف اكرهك
رفع يده اللي تحتي ورماني مره ثانيه
صرخت:كرهـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ ــــــــتك من كثر ماأحبـــــــــــــــكـ
احبك ايه احبك

ابتسم وحمر وجهه:عمرري ماحسيت ان الكلمه هذي بتأثر فيني
قد مااثرت فيني معك
رهف:طب وش سالفه رغد
ضحك:ذابحتك الغيره اشوف
نزلت دمعه
لف سلطان ومسحها بحنيه صار قريب بشكل يوجع قلبي
وهمس/:انا احبك وعمري مااشوف غيرك
رهف اسكتي وخليني اوصف مشاعر لو ماقلتها بتتفجر من عيوني
من عرفت نفسي يارهف كل مااشوفك احب اضربك اعشق
احوسك
ابي يكون لي مكانه بقلبك باي طريقه لو انك تخافين مني ماعندي مشكله
كان يعقوب من اعز اصدقائي
بس بعد ماعرفت انه مرسلك رساله حب كرهته وتضاربت انا وياه كنت
اشوفه كل يوم واشوفك لما تبتسمين له كنت اضربك ابي اخوفك مني
ابي ماادري وش كنت ابي يعقوب في ايام قليله قدر يوصل قلبك
وانا من عرفت نفسي وانا امووووت لجل تحيين
كبر حلمي وفرحت يوم اختفى يعقوب من حياتك
وقدرت اسافر اخذ دوره بالانجليزي ببريطانيا قبل الجامعه
قدرت انساك اعترف بس كنتي دووم اسمع صوتك عند ساره
اتعذب زياده بها الفتره طلعت رغد بحياتي

والله ماكنت افكر مجرد تفكير كانت تجي مع يعقوب اذا جاء يزورني توقعته
يحبها وارتحت وضمنت انه لقى غيرك
لااتفاجاء بيوم يجيب لي رساله عشق من رغد
حسيت نفسي اخونك مع انك حتى مو منتبهه لي
حاولت ابتعد عنها رغم ملاحقاتها لي والمواقف المحرجه
وجتني ذاك اليوم وهي تبكي وتقولي اللي حبيتها تكلم ولد عمي
انا جن جنوني انهبلت رحت عنك وكنتي طفله مشاغبه مو عاشقه
كان الف سؤال يدور ببالي
عنك
سألت العنود واعترفت لي انك تكلمين جن جنوني وحلفت اني لاأعذبك
دقت العنود لتعلمني انك قطعتي
من يعقوب
بلحظتها حلفت اني اعذبك واعيشك بعذاب
وعشت حياتي اعذبك
وحاولت اصطنع سالفه رغد خصوصا بعد ماشفتيني انا وياها جوا برج المملكه
كان كل شي مخطط له رغد كلمت صديقي وخططو اني اشوفها يعتقد راح احبها
شفتك وحسيت نفسي اتمنع
رهف تعبت كلام كل شي صار كان من عشقي لك وحبي اللي ماله حدود
رهف انا ماادري ليه اقول هالكلام اخاف تسمعين شي يقهرك وااخاف
امووت ويصطنعون قصص كذبيه لك
وشفت دمعته قعدت ومسحت دمعته:سلطان سم الله على عمرك يومي قبل يومك
وربي ماكنت احبه كنت احاول انساك وبس
طب ليه ماخطبتني دامك تحبني

قعد وهمس عند اذني: وانتي علبالك اني ماخطبتك
فتحت عيوني على اوسع شي:كيف!!!
سلطان:يوم خطبك بندر ويعقوب وانا كنت ناوي اصلا املك
وقفت
سلطان:اسمحو لي بس انا هي لي من زمان وانا من زمان خاطبها
احرجت جدي مع عمي وانسباه بس شفت الفرح بعيونه
خفت انك تسوينها وترفضيني واضطر اني اسوي شي ماله داعي
ضحكت:وانت للحين ماسويت!!
مسك خدودي وقبصها:ياربي منك
مسكت يده ونزلتها وطالعته:انا مااقدر اتكلم ولا اقول اي شعور ولا افتح جروح قديمه
اعترف اني كنت ميه بالميه غلطانه فيها احبــــــــــــــــــك
ومهما اوصف شعوري مااقدر اوفيكـ
عشت احلى ثلاث ايام بحياتي مع سلطان
سلطان:وش رايكـ نطلع نتمشى في عالم مدهش خابرك تحبين الاطفال ثم سند راسه على كتفي
ضحكت
دزيته من على كتفي:تووووووني <<دلع سلطان
ضحك وشفته يطالعني:ياربي قلبي مايقوى على هالجمال
سبلت بعيوني
سلطان:اخ والله يارهف لااذبحك عشان ارتاح
ضحكت :سم الله علي ياشرير
سلطان:جهزي لي ثوبي بدخل اتروش
دخل التواليت وهو يرمي علي بوسات بالهوا
لايمكن اخليه يلبس ثوب لالا يطلع شكله يجنن ياربي حتى الملابس
يارب
طلعت له بلوزه زيتيه وبنطلون جنز
طلع من الحمام وطلعت من الغرفه
شفته طالع وهو شوي مكشر:رهف ليه ماجهزتي ثوب
طالعته:ماابيك تلبس ثوب
سلطان نعس عيونه وابتسم؛:والله ماافي دنيتي اكثر من قمر
لبست عبايتي
مسكت يده يوم طلعنا طالعني بطرف عينه وهو يضححك:كنتي اول ترفضين
بعدت يدي وانا اضحك:كانك ماتبي مو لازم
رجع مسك يدي:من يوم ماتزوجتك وتعودت على الدلع لازم احد يمسك يدي
ضغطت على يده حسيت ان الدنيا كلها ابتسمت لي
وقفنا عند الرسبشن وكانت بنت اللي فيها:هلا مستر سلطان
سلطان:هلا نعيمه
نعيمه:اخبارك انشاء الله تمام
سلطان :تمام التمام
نعيمه:وينها ايامك اشتققنا لك
سلطان:وش اخبار عبد الباري وسلوم
نعيمه:والله من زمان عنهن مثلك!!
طالعته وهمست:وش رايك تدقوها سالفه\
طالعني سلطان بطرف عينه :نعيمه شفتي هذي عروسي
نعيمه:مشاء الله هذي رهف
ابتسم سلطان مشيت وسفهته سمعت ضحكته ومسك يدي :زعلتي
طالعته
سلطان:لاتخليني اضمكـ؟
رهف:انا زعلانه
سلطان:اعطيك بوسه
ضحكت وركبنا السياره ومسكت يده:تدري وش ودي؟
قام يحرك يده بااصابعي وهو يتبسم كان يطالعني بحنان:وشو
رهف:ودي امسكك وااخبيك عن الناس كلها مايشوفك احد غيري
نزل راسه وتنهد: تصدقين كنت دايم افكر بها الشي قلت اذا تزوجتك ماراح اسمح لااي
احد ولا اي مخلوق
ثم مسك يدي وحطها بصدره حسي بدقات قلبي ريحيني
نزلت دمعه من هالموقف وقلبي خلاص ذاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااب
بعد مارجعنا من المطعم
شافني سلطان اكتب بدفتري
سلطان :وش تكتبين
رهف:قصتي معك
سلطان:هذي اخر صفحه في دفترك
رهف:يس
سلطان :اقدر اكتب نهايتها بيدي
ابتسمت له
مسك وكتب سلطان
اسطر نهايات كتاب حبيبتي
لا اقول
احبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ك
وانسي كل الجروح.......................
ثم وقعت رهف وسلطان وسكرو الدفتر

قامت رهف الصباح
سلطان:صباح الورد
ابتسمت رهف:هلا
سلطان وقعد على السرير :رهوووفه ودي اذوق طبخ يدينك
طالعته رهف بضحكه وقربت جنبه:من عيوني
سلطان وهو يضحك :ياحبي ولله شوفي اذا بغيتي اغراض انزلي للمول اللي تحت
طالعته بااستغراب:غريبه بتخليني انزل لحالي
ابتسم:وانا اقدر اشك فيك
ضحكت رهف وحضنت يده وهو للحين يستحي من قربي منه وبانت غمازاته

طلع سلطان
قامت رهف تفتش في دفتر الطبخ وخذت الاغراض ونزلت تحت للمول
تمشت رهف في المول واخذت اغراض جت بتاخذ غرض من فوق بعيد عليها
شافت يد نزلتلها الغرض
فتحت عيونها:يعقووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووو ووووووووب
يعقوب اللي كان في نفسه يخطفها
كانت بالنسبه له حب الطفوله وعشق الصبا لايمكن يسمح لااحد ياخذها
يعقوب:ايه يعقوب ياخاينه
لفت رهف ظهرها له وبتمشي
حس نفسه يعقوب يتجهه بسرعه لها لايمكن يخليها تمشي
مسك يدها :بس انا ماخلصت كلامي
ماحست رهف الا بيد يعقوب بسرعه تركتها
لفت كان سلطان فوق يعقوب ويصارخون بكلام مااسمع منه شي
صرخت ابي نجده اي شخص الكل ماعرف يقرب منهم جت رهف وقفت بينهم وحضنت سلطان
لأن يعقوب اصلا شبه تقولون دايخ ماهو قادر يدافع عن نفسه
سلطان:رهف ابعدي ابعدي انا دافنه
صرخت بااذنه:سلطااااااان خلاص بس هد هد الاوضاع
سلطان:ارقي فوووووووووووووووووق
كان وجهه كله دم ومخوش وملابسه كلها مشققه وفيها اثار دم
تدخلت السكيورتيه
وقف يعقوب وهو يالله يطالع :انا متنازل وطلع
اما سلطان

رقى فوق بسرعه يبي يشوف رهف ليه لعبت مشاعره واحاسيسه انا غبي
ضعفت لها واستغلتني وكان كل الكلام يدور بخاطره فتح الباب
كانت رهف واقفه عنده :سلطااااااااااااااااااا..... ................
ماحست الا بالكف اللي طيحها على الارض
سلطان:انتي خاينه وحقيره اانا وشلووووووون صدقتك انا وشلون انتي بزر
وخبيثه خبيثه


ثم طاح على الارض ومسك راسه ونزلت دمعه منه :اكرهك
ثم وقف وسند يده للجدار وقفت رهف وجت تمسكه رماها بالارض:ابعدي عني وماابي اشوف وجهك برااا روحي مع الحبيب
قعدت رهف بدموعها غرقانه تبكي وحاطه يدها على وجهها طالعها سلطان بقرف ثم
دخل سلطان وسط اهاته والامه وش اصعب من الشعور بالخيانه وخاصه من الحبيب

رقد على السرير دموعه تحرق جروح وجهه
انفتح الباب وكان لحظتها سلطان ماهو حاس باي شي من كثر التعب والقهر
دخلت رهف وقعدت عند السرير وقامت تطالعه وهي بتمووت شكله تعبان وماانتبه لها
مدت يدها وبدت تضمد جراحه البسيطه وكان يتاؤوه بعدين يهدى
ثم قال:رهف ليه تسوين فيني كذا رهف انا وش سويت لك
بكت رهف وحضنت سلطان تبكي بصدره اللي يمكن اخر مر
ه تبكي عليه اللي
راخ تفارق هالحنان سلطان راسه يابس ولايمكن يفهمها مهما حصل
نامت بحضنه تتمنى انها تقوم ويكون كل اللي صار مجرد حلم!!!!!!!!!!!!!!



حس سلطان ان رهف نايمه بحظنه انقرف ورماها خلاص نفسه عافتها
قام عن السرير مايبي يضعف اذا شافها ثم صرخ:انتي للحين هنا
فتحت عيونها رهف :سلطان ظالمني والله ظالمني والله حرام
سلطان رفع حاجبه يحس قلبه يقول شي غير عقله طالعها:رهف انتي ليه
سويتي كذا انتي حقيره
وقفت رهف وقربت عنده :سلطان حرااااااااااااااام
ثم صارت تقرب وسلطان منقرف يبعد :رهف مع الا سف احنا اول مانرجع راح اطلقك
انتي ماتصلحين لي
انا اعلى من اني اخذ وحده كذا!!!!!!
وقفت رهف ونزلت راسها تمسح دمعتها:مو بكيفك انا احبك
سلطان ضحك ضحكه سخريه:انتي تحبين نفسك يالله فارقي

طلع من الشقه
وقعدت رهف يالله هذا سلطان وبيطلقني اخ طب انا وش ذنبي
ياترى وش راح يصير بين رهف وسلطان
هل بكتب لها الحب الحياه او الموت




 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
قديم 05-23-2023   #10



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 12 دقيقة (08:08 PM)
آبدآعاتي » 74,563
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



البارت 17
-------------------------------------------------
محمد:هلا عمه
العنود:هلا حمووووووود
ساره قامت لفت على جنب لانها متطاقه هي ومحمد بالجوال كل واحد يرفع ضغط الثاني
شافها محمد ودخل وقعد جنبها:والله غريبه ياعمتوو ماعندك احد
العنود ضحكت:وش اسوي عاد
ثم لف على جنب:اوف ساره ياهلا اسمحيلي ماشفتك ثم يبتسم
ساره وقفت:يالله عمتو انا بروح بغيتي شي
لف محمد ورفع عينه لها:وش اللي بغيتي شي وبتروحين وماادري ايش استأذنيني قبل انا زوجك وبعدين من بتطلعين معه
كلمه زوجك اثرت في ساره شوي ومحمد نظراته مارحمتها في هالموقف:محمد فك شرك عني ماني رايقه بطلع مع انور
محمد قبس بعيونه:ساره ساره ترى !!!!
قعدت ساره على الكنبه ودقت:هلا انور خلاص مافي اجي روح بيت!!
العنود اللي تابعت الموقف:ليه
ساره نزلت عيونها
محمد حس نفسه قوي ومسك يد ساره:ايه كذا البنت العسل
العنود:يعني انت بتوديها
محمد:ليه ناقصني يد والا رجل
العنود:يعني متفقين وترقعون فيني لكن انا مااسمح ههههههههه
ساره بوزت: لاهين بصراحه محمد مايبيني اطلع مع انور
العنود:ابو التعقيد ليه
محمد:كيفي كيفي اما صدق ناس !!!
العنود تطالعه من فوق لتحت:مسوووي اليوم وش عندك
ضحك محمد وطالع ساره اللي مكشره وتنهد:ياويل قلبي متى بس اتوظف واشيل هالحزن اللي بعيونها
ابتسمت ساره:محمد لاتحاول تراضيني
محمد ضحك :ترى اذا صرتي مكشره ترى بظطر اراضيك بالطريقه اللي تعجبني
العنود كانت تتابعهم وهي في تتذكر سعود الي ماطلب انه يشوفها الا مره وحده حتى
رقمها ماطلبه كانت
تحس بألم من هالشخص كل الناس تقريبا تحسنت اوضاعهم الا هي وسعود
دايم كنت احل مشاكل الناس ولا القى من يحل مشكلتي
!!!سؤال جاء فجأه
محمد:عمتي ليه رفضتي تشوفين سعود
رفعت عيوني بحزن:محمد كانك تحبني بليز لاتجيب سيرته
محمد فتح عيونه على اوسع شي:انتي تعرفين معنى كلامكـ
العنود:ايه محمد لو سمحت!
محمد:طيب سلطان يقوولي ان سعود داق عليه يقول ليه العنوود رفضت تشووفني
وسلطان يقول ليه ماترد علي عمتوو
العنود :من ناحيه السؤال الأول احتفظ بالجواب لنفسي لكن السؤال الثاني
لأني عارفه انه راح يتكلم
عن سعود


دق جوال محمد:شفتي هذا سلطان يدق
محمد:هلا سلطاااااااااان هلا
سلطان بصوت حزين:هلا محمد
محمد:شهرين يالظالم مانشوفك لك وحشه ياررراجل
سلطان:الله يعين بس اقول ابو نوره وين عمتي العنود ترى سعود اقلقني
باتصالاته بس لاتقول لعمتي انه
يدق علي(دخل الشقه وشاف رهف قاعده بالمطبخ وكانت الساعه 8 المغرب وقعد على الكنبه)
محمد مسك العنود:اقعدي سلطان يبي يكلمك
العنود مسكت الجوال:هلا سلطان بتتكلم عن سعود بليز لو سمحت لاتتكلم
طالع سلطان الجوال:زين خلاص مع السلامه
العنود حز بخاطرها تزعل سلطان بس هي منقهره من سعود
سلطان سعود يدق عليه كثير حول مكالمه سعود على جوال العنود
سلطان كان قاعد وتعبان ونفسه منقرفه من هالملاك الخاينه اللي جنبه
مو قادر يستوعب ولايفكر
اللي يعرفه انه بيطلقها وبس
رهف:سلطان تبي غداء
سلطان لف عليها من جنب:سلطان اول اللحين تناديني مستر سطان
لاأنك هنا مثل الخادمه
رهف اللي امتلت عيونها دموع:لا انا مو خادمه
سلطان طالعها :ابعدي تكفين عني وبلا بياخه ماابي غداء جيبي لي
شاهي بسرعه وفيه عده اوراق بالمكتب جيبيها
رهف وقفت وربطت شعرها لانه اصلا خلاص ماعاد يهمه فيها اي شي

راحت وصلحت الشاهي وهي عيونها تدمع
وجابت الاوراق وحطتها وقعدت تصلح الشاهي تحس بدوار قعدت على الكرسي
تبكي وتتألم
دخل سلطان حست بظله فوقها:ساعه ساعه تصلحين الشاهي
ثم دف الكرسي برجله:قووووومي
رهف وقفت تمسك بطنها:حرام عليك تراني تعبانه
طالعها سلطان:لاتكونين!!!!!!!!!!!!!!!
رهف ارتعبت من نظراته:لا لا لاتخاف بس انا دايم اذ شلت ثقيل
سلطان:اوووص لاتقصين قصه حياتك ويالله جيبي الشاهي

صلحت الشاهي ودخلت وصبت وهو قاعد يقرى بالا وراق
شرب ففففففففففففففففففففففففف فففففففففففففف:وععععععع وش هذا انا من متى
احب الشاهي كذاااا مليان سكر
وكب عليها بقيه الكوب بحركه سخيفه منه سلطان ماهو مستوعب وش سوى من جريمه
رهف صرخت ووقفت تركض رجلها كلها محترقه لونها احمر ركضت وفتحت المويه على رجلها وهي تتألم بهدوء
دخل سلطان: وش صـــــــار انتي طول عمرك مشاكل وبلاوي ياخذ اليوم الي خذيتك فيه
طالعته ودموعها تنزل شلال سلطان قااسي ماكان كذا ابدا :سلطان ماطلبتك خلني رووح انا خادمه ومايضرني
سلطان/اووووووووووص وقام قعد شق البنطلون الين فوق الركبه بشوي
ثم غسل رجلها بمويه وهي تتأمله وانا اتألم وودي اموووت لايمكن استغني عنك ياسلطان احبك واعشقك واهواك
بطيبك بعصبيتك بكرهك احبك
وقف بعد ماغسل وطالعني:توجع!!!
اشرت براسها بعبره ايه ثم قام يتكلم ثم مااستوعب سلطان الا شافها بحضنه تبكي تبكي من قلب جاء يبعدها
بس كانت متشبثه فيه بقوه كان يحتاج حنانها اللي مافيه مثله على قوتي وهيبتي
ابقى محتاج حظنها انسى فيه دنيتي حظنها سلطان كان وده يغمض عيونه ويحس كل اللي صار له
كذب استوعب ان اللي قاعد يسويه غلط هو راح يطلقها شالها وحطها على السرير
رهف:سلطان سلطان لاتتركني حرام عليك
طالعها سلطان لا زم يتذكر شي شين لازم مايضعف لها هي خاينتني ايه خانتني
انا لازم القى حل ان قعدت انا وياها راح يطلع صدق مشاعري راح تلعب علي من جديد
غمض عيونه
سلطان:بــــــــــــــــس انا من يوم راح اجي للرياض راح اطلقك لاتقعدين تلعبين علي
وتسوين افلام

وقفت رهف وهي تبكي بصمت ورفعت عيونها لسلطان وحطت يدينها على صدره :طالع عيوني سلطان طالع
عيوني
بتعرف اذا كنت كذابه طالعني ليه ماتطالعني
سلطان رفع عيونه على فوق :رهف واللي يسلم غاليك ابعدي عني
رهف قربت:لا ياسلطان لا ماراح ابعد لايمكن اسمحلك تخليني انا احبك
سلطان جمد بمكانه صار مثل الخشبه خوفه من قربها منه مسك يدينها وحطها على رقبته يتودع من لمساتها يودع
حبــــــــــــــــــهــــ ــــا....!!
وقرب عند اذنها وهمس:ليتني اقدر
اصدقـك للأسف انتهى حبي معاد صرت اطيقك جهزي ملابسك بنسافر بكره الساعه 4 العصر
وجهزي اغراضي معك
ثم بعد عن رهف اللي راحت في فراشها تبكي
تبكي
بالم بحسره
ثم قامت تجهز اغراضها فتحت دولاب سلطان وخذت وحده من تي شيرتاته
اللي يحب دايم يلبسها كانت قميص واقف قباته كاروهات اسود ورصاصي وابيض
وحفر
شمت قميصه وحضنته بحزن ودخلته بالشنطه
وجهزت بعد ماجهزت اغراضها اغراض سلطان

دخل سلطان بعد ربع ساعه ونام على الفراش وكان يتابع رهف وهي ترتب الاغراض
قلبه يوجعه مو مصدق ابدا ان هذا ممكن تسويه رهف البنت اللي حبها من يومها صغيره
اللي عشقها وكان يتمنى يلقى منها اي كلمه
تخونه مع صديق عمره صديقه الي تضارب معه لعيووونها
لفت رهف على سلطان الي كان يتأملها ثم غمض عيونه
رهف :خبرت احد ان احنا بنجي
سلطان كشر:ايه
وقامت رهف وطلعت ماتقدر تقعد معاه بغرفه وحده تتعذب عيونه تعذبها

---- البارت 18-------
محمد:يمه يمه
ام فايز كانت تمشي بسرعه
محمد:وش فيك يالغاليه
ام فايز:مدري وانا امك اتصل في فايز مايرد اتصل باابوك مقفل والله اني خايف مو عادته يتأخر
محمد طالع ساعته:يمه الساعه 4 ليه ماقلتي لي
ام فايز وهي مرتبكه ودمعتها بعينها:محمد وانا امك لاتلومني كنت ماابي اصحيك من نومك
قام محمد يدق على فايز ويدق لكن لارد

نزلت جواهر :السلام عليكم
ام فايز:هلا وعليكم السلام يمه جواهرفايز دق عليك
جواهر:ايه تو دقيت عليه رد علي وهو مرتبك ثم قال علبالي بتولدين وسكر بوجهي يمه مو عاده فايز كذا
ام فايز وتتذكر وجهه ابو فايز الصبح كان حزين وتعبان حيل ويوصيني على اشياء كثيره:يمه محمد لايكون
وقف محمد وسكر فم امه:لا لا يمه انشاء الله خير

دق الجوال
هلا فايز وينك يارجال
فايز وعنده صوت ازعاج :محمد تعال انت وامي للمستشفى
محمد:سلامات
فايز وصوته مخنوق:امش
وسكر
محمد:يمه البسي عبايتك
رفعت ام فايز عيونها والف دمعه نزلت :محمد محمد ابوك صح
محمد الي مسك فمه لاتفضحه عبرته لأن صوت فايز مو طبيعي ابدا!!
جواهر مسكت قلبها وقعدت
محمد:يالله يالله
وركبو اول مادخلو عند الرسبشن:لو سمحت اخوي وين غرفه المريض عبدالعزيز الخالدي
الرسبشن:رحمه الله عليه نقلوه للثلاجه!!!!!!
ركظت ام فايز :عبدالعزيز عبدالعزيز لا لا لا لا وتركض وتطيح لا لا
فايز شاف امه وركض وحضنها :يمه اهدي
ام فايز:مات خلاص خلاني خلاص
محمد قام يبكي مثل طفل عند الباب ويبكي يبكي اما جواهر اللي مع الحمل مو قادره تصدق
ان ابو زوجها
اللي ينحط على الجرح يبرى اللي طول عمره يحب الخير
اللي يسهر ويتعب لااجل عياله اللي واللي الله يعظم اجرهم يارب
بعد دقايق الكل عرف بالموضوع والجده انهارت وبالمستشفى
محمد كان قاعد بغرفه انتظار ويبكي مو طايع يطلع
وام فايز اللي جتها صدمه عصبيه وقاعده بالمستشفى
وجواهر اللي بغت تسقط
والجده المسكينه اللي طايحه بين الحيا والموت فقدت اعز عيالها
وفايز واقف مايدري وش او من يوقف معه
الليله المشؤمه قضوها بالمستشفى
بالصباح ساره جت للمستشفى
حمدان كان واقف هو وفايز
ساره:سلمت على جدتي الحمدالله اهي بخير لكن ام فايز الى اللحين ماصحت فايز محتاجتكم جنبها
فايز :وجواهر
ساره :امي عند جواهر الحمدالله انت ليه مادخلت عليها
فايز وكتف يدينه :اهلها عندها بطلعها اليوم وبنروح للبيت لزوم ايام العزى
حمدان:ومحمد ياشيخ من امس مو راضي يقوم من مكانه قاعد بغرفه الاستقبال
فايز:كلمته وسفهني ساره بنت عمي واللي يسلم عمرك روحي له هو محتاج لك
ساره اللي قلبها قبض لايمكن اصلا محمد تنزل دمعه منه ياقلبي ياعمري:انشاء الله
دخلت ساره الاستقبال اللي ماكان فيه الامحمد يبكي
ومنزل راسه قعدت ساره جنبه
ولااول مره تكون بهاالقرب منه
محمد:فايز روووح رووح
مسكت ساره يده اللي مغطي وجهه فيها:حموووود بس تكفى لاتقطع قلبي
رفع محمد وجهه وشاف ساره:ساره تكفين اطلعي
ساره مدت يدها لعيونه ومسحت دموعه وهو يطالعها بحزن
محمد:انا محتاج لك من جد
ساره :محمد بس خلاص لاتبكي تكفى عشاني انا بعد محتاجه لك والله ماالومك بس
هذا ربي كتبه لنا
محمد رووح لعزى ابوك واوقف واطلب له الرحمه
سند راسه محمد بحظن ساره:ساره لاتلوميني ابوي
ابوي انتي ماتعرفين ابوي كان يقولي قبل يومين محمد اشتغل انا ماراح ادوم لك انا ..........
تعرفين كان يقولي امك ضاربت الدنيا كلها عشان مايكون ناقصها شي
ولايكون ناقصكم شي كنت احاول اسعد كل فرد فيكم
عشان لامت تدعولي وتعاملون عيالكم مثل مااعاملكم
ساره ماتحملت وقعدت تبكي
__________________________________________________ __________
رهف تشيل اغراضها وتطالع الشقه بحزن وكأنها تودع السعاده
سلطان كان وقف جنبها يقفل باب الشقه
اول ماوصلو للمطار
رهف:اللحين كيف انا بروح بيت اهلي
سلطان اللي طول الطريق من يوم ماقام من النوم وهو مهموم
توقعت رهف انه امكن متفشل انه يطلقني والا ياربي بيفضحني
لف علي سلطان:حطي اغراضك ببيتنا وخذي لك كم لبس عشان تباتين عند امك كم يوم وبعدين نفكر بسالفه
الطلاق!!!!
ايه مايبي يفشل عمره عند عماني بس اذا رحت لبيت اهلي ماراح ارجع لك ياسلطان انت تحلم
نزلنا من السياره على بيت عمي ابو سلطان كنت بدوخ
مسكني سلطان:وشفيك
طالعته بالم:سلطان ودني بيت اهلي مشتاقه لاابوي ماسمعت
صوته من كم يوم وبعدين ماابي ماابي اخاف اهلك يفرحون وانا احب العيشه معهم ثم تطلقني
والله تعذيب
سلطان اللي مو متحمل يشوف شكل رهف مسكينه ماتعرف وش راح يصير لها:بعدين نتفاهم دخلي شنطتك على غرفتي
اتوقع تدلينها وانا بنتظرك بالسياره البيت مافي احد
طالعته:ليه مااحد استقبلنا!!!
سلطان بعصبيه:رهههههف يالله صدق حنانه
دخلت رهف
وخذت لها كم لبس وطلعت
ووصلو بيت ابوها شافت سيارات كثيره ملبقه عند الباب
تابعت الموقف بحماس وقف سلطان وقفل ابواب السياره
طالعته رهف بخوف :وش صاير
مسك يدها سلطان وحط عينها بعينه:رهف عظم الله اجرك عمي ابو فايز توفى ابوك!!!
رهف اللي كانت تنتفض مو مستوعبه ولا كلمه

سلطان فتح الباب وجاء من عندها ونزلها من السياره رهف واقفه بدون اي مشاعر :يعني وش!!
سلطان ضمها لصدره ومشى فيها لداخل البيت
استقبلتها العنود:رهف
سلطان:عمتووو قلت لها بس مو راضيه ترد علي هاديه
العنود جرت رهف لحضنها وتبكي وتبكي
اما رهف كانت ترتجف وساكته
محمد:السلام عليكم الحمدالله على السلامه
سلطان كان واقف بالمطبخ ويتابع رهف:الله يسلمك احسن الله عزاك
محمد اللي ماتحمل يشوف عمته تبكي:بس عمتي و ان كانك تغليني تسكتين رهف اللي كانت واقفه بدون اي شعور حضنها محمد
وهو يصيح :رهف رهف لاتبكين تكفين تراك اكثر مااوصى عليك ابوي قبل وفاته
رهف
ردي علي
رهف الي التفتت على العنود وبعدت عن محمد:امي وين
العنود:عند اللي يعزون
توجهت رهف للمكان اللي اشرت عليه العنود
الكل يطالعها مو مستوعب وش يصير لها هاديه وترتجف
سلطان:عمتي روحي لها تراها للحين في طور الصدمه
محمد اللي قام يغسل وجهه بالمغسله :ردت فعلها موب طبيعيه انا خايف عليها
سلطان:عجل خلينا نروح للرجاجيل والله حتى ابوي ماشفته !!

رهف اللي دخلت وقعدت عند امها وامها تبكي وتحظن فيها
ورهف مو داريه للدنيا تطالع كل الموجودين ولا قادره تنطق بكلمه
كانت الساعه 10العشاء الكل طلع ورهف راحت تنام
ساره:رهف صدق ماعندك اي احساس ابوك متوفي حتى عمامك ماسلمتي عليهم
مسكتها العنود تهديها:بس ساره بس
رهف :وين مفتاح غرفتي
عطتها سلامه المفتاح ودخلت وقفلت الباب
واتي:مدام انوود مدام
العنود:خير وش فيك تصارخين
واتي وهي تمسك قلبها:مدام رهف كريزي اخذ كلوريكس وصرخ على انا واركض فوق
مدام ممكن موت
العنود اللي شهقت :رهف ورقت بسرعه بالدرج
اما ساره اللي دقت على سلطان ومحمد
ودخلو
العنود:افتحي الباب
صرخت رهف:روووووحي عمتووو روووحي
سلطان جاء بسرعه:وينها تبي تذبح نفسها
ويجي بسرعه وبعصبيه وقوه الفارس ويرجف الباب برجله الين انفتح ويركض للحمام ويرمي الكوب اللي بيد رهف
صرخت رهف :مو شغلك ابي اموووت
سلطان سحبها من يدها ودفها بيبعدها عن الحمام طاحت على الارض قام طالعها بعصبيه وخووف
مسكتها العنود وحضنتها
سلطان:انتي مجنونه رسمي تبين تذبحيني نفسك ليه
رهف اللي بعدت عن العنود:هم ذبحوني من زمان ذبحتو قلبي خلاص انا بقتل نفسي
مالك دخل فيني انت لو رجال ماضربتني انت حقير وبزر
و.......................
ماكملت كلامها الا بكف مسدحها على الارض
وقامت تبكي انفكت العقده اللي ربطت لسانها
محمد:سلطـــــــــــــــــ ـــان لاتمـــــ.........
لف سلطان ومسك محمد وسحبه وطلعو برى
رهف اللي بكت بكت اليما طلع كل اللي كاتمته بقلبها
ابوها مات
وزوجها بيطلقها
اهلها بيكرهونها
الم مابعده الم
مر الاسبوع الكئيب الملئ بالاحزان على البيت

رهف كانت قاعده على سجادتها
دخلت ساره:صباح الخير
رهف :هلا صباح النور
ساره:يالله عن الدلع ماما جايه مخصوص عشانك
نزلت لها وانا في قمه الحزن:هلا خالو ام سلطان
ام سلطان:ياحيا الله بنتنا شخبارك بنيتي انشاء الله غدديتي بخير
رهف:الحمدالله خالو تمام
ام سلطان : وينك ماتجين وتزورينا مسكين سلطان حالته محيوسه من دونك
رهف اللي تذكرت ان خلاص سلطان ماهو لها ليه غريبه للحين فعلا
ما طلقني
ام فايز:يمه رهف خالتك تكلمك
رهف:يمه مليتي مني
ام فايز ابتسمت ولأول مره بعد وفاه ابو فايز:لا والله مامليت بس انتي
على ذمه رجل يحتاج عنايه
ساره اللي ضحكت:رهف انتي معودته تأكلينه باايديك
طالعتها بضحكه شووق:ليه
ساره:يتدلع علينا بالبيت ودي اكفخه يقولي وش اسوي حرمتي عودتني الدلع
ابتسمت رهف فديت روحه فديت قلبه فديته ياليتني قدرت ادلعه
ولو نصف الدلع اللي دلعني اياه
ام فايز:يمه رهف اليوم بتجي ام سعود عندنا هي وملاك
رهف:متى!!
ام فايز:بعد المغرب
رهف اللي وقفت :الله يحييهم
ومسكت ساره ورقتها معاها فوق
كان محمد نازل مع الدرج وهو بعد وفاه ابوه تغير 125 درجه
محمد:السلام عليكم
مشينا :وعليكم السلام
محمد:ساره وقفي بغيت اكلمك بموضوع
رهف مشت
محمد:اقعدي يارهف محد غريب اسبقوني على الأوفيس
رحنا وقعدنا
رهف:وش صاير
ساره:والله مدري انا احس امكن محمد شايل علي يارهف مع اني ماسويت شي
كله يدق على ويعطيني تهزيئات ويسكر
دخل محمد ورمى شماغه جنبه:شوفي من البدايه ياساره وخليك عند الأمر الواقع
طلعه من هالبيت ماني طالع
رفعت ساره عيونها:وانا طلبت اني اطلع
تلخبط محمد بكلامه يوم شافها:لا بس خفت
وامي تحترمينها وماتزعلينها خابر لسانك طويل
ساره اللي حبت تمتص غضبه:ليه انا بعمري شفتني بحياتي اصرخ على شخص
اكبر مني
محمد:ايه انا
رهف ضحكت غصبا عليها
محمد:دووم هالضحكه عليك يارب
رهف:اسمحولي انا مناقشاتكم مالي دخل فيها

وطلعت رهف لغرفتها وهي تتنهد وتضحك قد قلت طول عمري ابي مثل محمد
مع انه النقيض لسلطان بس انا اللحين مابي الا سلطان بعيوبه
بعصبيته احبه احبه
حتى الشقـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــا منه رافقـــــــــــته وحبيـــــــــــــــــــــ ــــــــــته!!

طالعت الجوال
لقيت 5 مس كووول
من( انا احبك)
غريبه سلطان
خفت منه من زمان ماسواها
ادق او لا
حطت رهف جوالها على جنب رجع يدق
قعدت تطالع الشاشه وقلبها يدق مع دقاته
الووووووو
الصوت الرجولي القوي اللي تعشقه
سلطان:الووو رهف
رهف:.............هلا
سلطان:اسمعي انا ماعندي كلام كثير اليوم الليل ترجعين مع امي
رهف:لا ياسلطان حرام عليك
سلطان:رهف بلا دلع تجين اليوم البيت يعني تجين
رهف:مو انت.....
سلطان:بــــــس ولاكلمه تجين للبيت وانتي ساكته
طوط
قطع الخط بوجهي اما ناس ماتستحي
لفيت وانا خايفه بس مشتاقه له
لايمكن ارجع له صح لايمكن انا ماراح ارجع قلعته
دخلت العنود:صباح العسل
نوره:والورد
جاو البنات وقعدو
نوره وهي تربط شعرها :شفتي رهف العنود مو راضيه تدخل على سعود
طالعتها بنظرات بائسه :ليه
العنود:ماابي لاتحنيين
رحت للمرايه وقمت اعدل شعري وانزل خصلات:العنود اتوقع سلطان
بيدخلك غصب
العنود قامت تطالع لبسها:مالبست عدل يسو يها رجلك
ابتسمت :اللي كان رجلي
شهقو البنات:ايــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــش!!
لفيت على المرايه :انا لايمكن ارجع لسلطان هذا قراري الاخير
العنود جت ومسكت كتف رهف:حبيبي متأكده ليه سلطان سوى لك شي
نوره نزلت راسها:لايكون رغد ضايقتكم
لفيت عليهم ببؤس:اتوقع حياتي الخاصه وانا اختار مصيرها وانا ابي اقعد عند امي
العنود اللي هزتني وواجهتني:انتي تتعذرين انتي اكيد تبين تقتلين هالرجال عشانه حبك من قلبه بس صدق
انتي ماتستاهلين الحب تعودتي دووم تنفرين اللي يحبونك
كانت العنوود تتكلم ورهف سايحه بدموعها:اتركوووني اتركووووني خلوني اعيش حياتي مثل ماابغى

فتحت العنود الباب وطلعت من الغرفه وهي حدها متضايقه ومتوتره واعصابها تعبانه
قعدت رهف تبكي خلاص من اليوم الشخص اللي عشقته في وادي ووانا بوادي عشاني احبك ياسلطان
ماابيك
...................................
آآآه يا لحظة وداعك
ياهي صعبه ! بالحيل صعبه ..
وأنا اللي أبي قربك وأبي قلبك
وأبيك بدنيتي تبقى .. معي تبقى

نسيت أني أعشقك ؟
ولا تنسى أني بفقدك
بلحظة وداعك .. ياهي صعبه .. بالحيل صعبه

من لي غيرك يا عمري ؟
لو بعدت ورحت عني ؟
لو تحس بس اللي فيني ؟ لحظه ما تتخلى عني

نسيت أني أعشقك ؟
ولا تنسى أني بـفقدك
بلحظة وداعك .. ياهي صعبه .. بالحيل صعبه

الحين انت بعيد ! صدقني هذا الجديد ..
الهم والضيقه وحزني زارونـي وانت بعيد

طلعت رهف من الغرفه وطقت الباب على محمد ,وهي تشااهق تشهق حب سلطان عشق سلطان
رووح سلطان اللي بتفاارقها بها القرار
فتح الباب وكان يكلم الجوال شاف رهف تبكي سكر:وشفيكـــــــ !!!!
رهف :اخوووي فديت روحك اخووووي ماابي ارجع لسلطان تكفى ترى تكفى تهز رجال نخيتك لاتخون فيني
محمد اللي هزته حميته:فديت روحك والله ماتسوين الا اللي تبينه بس مالك الا طيبه الخاطر وانا لاقلت شي محد يخلفه
قرب عندي مسح دموعي:يالله عاد عن الفضايح وانزلي ومحد غاصبك بشي وانا موجود
طالعته كنت اتمنى انه يمنعني يقولي لا لا
ماادري ليه تمنيت هالشي بها اللحظه
نزلت اول ماشافتني العنود صدت عن وجهي على الجهه الثانيه
دخلت على ام سعود
ام سعود:هلا واللله بالعروس وش اخبارك
ابتسمت ابتسامه بائسه:الحمدالله
ام سعود وهي تطالع ام فايز:وش اخبار سلامى هي اي شهر
ام فايز:ياحبي لها بنيتي قعدت عندنا اسبوع العزاء ورجعت قبل امس للشرقيه مع فارس
والله اعلم انها بالشهر 4 والله انها تعبانه
ام سعود لفت علي:والظاهر هنا فيه وحده بالشهر الاول!!!!!
اوه نو يقطع ابو الورطه:لاياخاااالتي
ام سعود ابتسمت ونزلت راسها:يابنيتي ماقد عمري اخطيت انا
ام سلطان اللي ابتسمت بفرح:تقولينه صادقه يمه رهف ليه مارحتي تكشفين
طالعت العنود اللي نزلت راسها وغطت وجهها بشعرها
ساره اللي شقت وجهها الابتسامه:ياحبي لها والله لو يسمع سلطان الخبر بيستانس
حسيت ببطني يوجعني انا كنت عارفه وحاسه اني حامل بس لا لايمكن كذا بيخرب كل مخططاتي

============================================
فهد:طيب تتوقع انها بترجع
تنهد سلطان:مدري والله يافهد مدري
فهد قرب عند سلطان:ياشيخ احسها تحملتك كثير وانت على قولتك انها (مدلعه )انا قلبي يقولي شي ثاني
سلطان حط راسه على رجوله وتنهد::والله يافهد لو انك بمكاني سويت مثلي صدقني !!!
فهد:بس انت تعرف يعقوب وحركاته مايحتاج
سلطان رفع عيوونه بحقرران واصرار انه ينتقم
دق جواله:هلا
سعود:هلا والله وغلا ياشيخ وينك
تنهد سلطان:: ياكثرك انت انسان مره كثير
سعوود:ههههــــــههههههههه هههههههههه انا عند بيت المدام
سلطان:ماتعرف تقول بيت العم ابو فايز الله يرحمه
سعود:ياشيخ امزح بي ارفع ضغطك وشفيك صاير فتيل
قلنا اذا زوجناك هي يمكن تهدى عن التفكير فيها لا اله الا الله والله اشوف الحب والتفكير يزيد
سلطان ابتسم:عدال انت ووجهك اللي يشوفك خاطبها ومن يوم خطبتها وانت محترق زين ماسوت فيك عمتي
مادخلت عليك قع قع قع
سعود:اقووول اخلص علي وتعال بس
سلطان:زين فمان الله

في المطبخ
دخل بسام على رهف وهي تشرب موويه

رهف :هلا بسام كيف حالك
بسام:تمام اقوول يقول سلطان قل لرهف تقول للخادمات يصلحون قهوه!!!!
انا استغربت وش يبي هذا
دخلت العنود وهي تطالعني بااستحقار:قله مايصلح القهوه الا عمتك يابعد قلبي والله
طنشتها ...... تبي تستفزني
ودخل فايز معصب وواصله معه المطبخ:رهف رهـــــــــف ممكن اعرف ليه طالبه الطلاق من سلطان ... ابي افهم!!!
ليه مخليه اخوك محمد يجي يكلمه بها الطريقه السخيفه هو مسوي لك شي ردي انتي علبالك مالك ولي هنا
انتي اختي صحيح بس مو معناه مااعرف حركات النص كم حقتك


طالعته بحزن وكنت مااتمنى انه وصل الكلام لسلطان نزلت راسي :تشــــــــــــــــــــــ ــــــك فيني!!!!!!!!!!!!
حسيت بظله ماغيره ريحه عطره وواقف عند الباب: ماعاش من يشك فيك يابنت العم..,,,
لكن دامك راغبه بالطلاق ماني مطلق!!! ولو كانك مالك حاجه فيني فالقلب عايفك...
بس بتقعدين معلقه اسمحي لي انتي امانه ابوك وانا وعدته!!!

بريحك مني خلاص و اغيب عن عينك
ما دام هذه رغبتك لازم احققها

و بطلبك اخر طلب الله لا يهينك
قلي احبك حبيبي خاطري اسمعها

و اخر طلب

اذكر لقانا كيف غير لك موازينك
هاللحظة تكفى عالاقل ابيك تذكرها

ليلتها كانت شمعة تضوي بيني و بينك
يوم انطفت انت الهوى اللي هب و اخمدها

بريحك مني خلاص و اغيب عن عينك
ما دام هذه رغبتك لازم احققها

بغيب عن عينك كثر ما كنت بيدينك
و على كثر ما كنت كذباتك اصدقها

و ان شفتني لا تقول شخبارك.. وينك
حتي عيوني حرام انك تطالعها

و اخر طلب

خذ ذكرياتك و المحبة و شوقي و سنينك
ما عاد روحي انا ما ابي اضيعها

و انسى المودة و كل شي بيني و بينك
انت بحياتي غلطة لكن ما راح اكررها

بريحك مني خلاص و اغيب عن عينك
ما دام هذه رغبتك لازم احققها

بريحك مني



بلعت ريقي اطالع عيونهم العنود فايز سلطان قمه الحقراان

حسيت اني وحدي والكل ضدي العنود
وفايز
سلطان
دخل محمد ومسك يد فايز :وانت ماتعرف تدافع عن اختك
فايز لف بعصبيه:اسكت ولاكلمه
سلطان كان يطالعني بنظرات حقران وطلع من المطبخ ...............راح
محمد الي وقف بوجهه فايز لااول مره :اسمع انا اهم ماعلي اختي انت تدافع عن سلطان بسبب وبدون سبب يمكن مأذيها
من متى ورهف في وجهها كذا فهمني وجاء ومسكني مع وجههي طالع شف!!!!
العنود عصبت:محمد انت مو شغلك
تخبيت ورى محمد حسيت بظله امان لي بس حسيت نفسي ظالمه انا ليه سويت كذا
رجف الكرسي فايز وطلع من المطبخ
ودخلت ام سلطان وهي تمسح دمعتها ولدها وجدتي جت بتتكلم
محمد اللي كان متضايق ان فايز زعل حضني واندسيت بدمووعي ومشى فيني يبعدني عنهم
والكل يطالعني كأني انا السبب رقيت وسكرت على نفسي الباب ابكي
على قلبي حبي اللي ضيعته
وطفلي اللي راح ينحرم من حنان اعظم شخصين بالكون الام والاب
حزن مابعده حزن........!!!!
بطني ماقدر انام عليه معقووله في رووح فيني منك ياسلطان معقووله صدق كلام ام سعود لا لا بس انا متأكده انها ماغلطت
قمت الصباح وصليت
واخذت السواق وطلعت للمستشفى
رقم 18تفــــــــــــــــــــضل ي
دخلت على الدكتوره
ودخلتني مكان الاشعه والمسؤول عنه رجال مرت ببالي ذكرى سلطان اللي مايبي اي شخص بالدنيا يشوفني
غيره

مدري ليه ذكراه راح تتم طول عمري ببالي
قعدت انتظر ودخلت على الدكتوره وكانت مبتسمه:مبروووووك
ارتجفت من فوق لتحت عمري ماتمنيت انه يكون الموضووووووع صدق لا
طالعتها بخوف
الدكتوره:ماتخفيش دنتي حامل ماما رهف
تحسبني بقوم ارقص:والله
الدكتوره:فيه حد يزعل من دا الخبر
سكتت ونزلت راسي بالارض تذكرت سلطان

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,............ .....................................
سلطان كان قاعد يبوس طفل بدبي ثم وقف بجنبي:تدرين رهف
رهف:ياعيونها
سلطان:انا احب الاطفال مره اتمنى ربي يرزقنا اطفال
رهف:تونا بدري
سلطان اللي قطب حواجبه:وش بدري انا ابي عشره لا لا خمسه وعشرين
دزيته:لا لا وش قالو لك قطوه
طالع طفله صغنونه بعربيتها :يازينك ياقطوتي المتشرده
نغزته:بس انا قطوتك مو احد ثاني
سفهني يبي يقهرني وقام يبوس الطفله وعطاها لولي بوبس
مشينا ومسكت ايده:سلطوون لاتبوس البيبي والله اغار
ضحك سلطان بغرور:اوب اوب هالقد تموتين فيني حتى من الاطفال
حضنت يده:كيفي حلالي
سلطان:ودك بس احد يشوفني من الشغل حرمتي كذا حاضنتني على طول يفنشووني
ضحكت وبعدت عنه
سلطان :يؤ ماصدقت امززح
ومد يده واشرلي !!
ضحكت

صحيت على صوت الدكتوره:رووحي للصيدله
تنهدت اخذت وانا الف دمعه مع وقف التنفيذ بعيني
رجعت البيت وبسرعه دخل بغرفتني عن احد يشوفني
رقيت مع درج الخدمه زين ماسألو عن السواق والا رحت فيها
لبست بلوزه سلطان اللي مااعرف انوم من دون ماالبسها انا لازم اليوم اصالح فايز من جد ماينفع
لبست بلوزته لانها اوسع بلوزه والاخ سلطان معه كل ملابسي
ولبست تحتها بلوزه بيضاء عاديه اكمامها نصف وواسعه
شفت فايز وامي يفطرون امي اللي بعد ماعرفت رغبتي بالطلاق ماتكلمت ولاعلقت
السلام عليكم
محد رد علي
وقف فايز واخذ الجريده وقعد على الكنبه
حبيت راس امي وهي ساكته
رحت عند فايز:فايز
ولا كأنه يسمع
قعدت جنبه:فايز واللي يسلمك رد علي كلمني
فايز قام يكمل ويقلب صفحات الجريده
بكيت بس مسحت عيوني لازم اكون قويه:فايز واللي يحفظ لك جوهرتك وطفلك رد
رمى الجريده ولف علي :نعم نعم اي اوامر خلاص تبين الطلاق مايحتاج انتي نفرتي رجلك من الرياض
راح الشرقيه يستقر بعيد عنك عشان ترتاحين ومايصير اي حزازيات بينا وبين بيت عمي
مسكت عبرتي:ليه تحط الذنب علي ليه
فايز:لانه ماشتكى ماقال رهف مقصره بشي كان نفسيته عال العال
كان انتي قتلتي فرحته هو وش سوى فيك عشان تسوين له كذا
ليه طلبتي الطلاق يارهف ليه
ابي افهم
طالعته بدمووع:انا لايمكن اقولك شي هذي خصوصيات حياتي
بعدين هو اللي كان يبي الطلاق هو الي قالي اذا وصلنا الرياض بطلقك فايز انا والله مو لعبه
حرام تظلمووني كفاايه حرمتوني من شوفه ابوي عشان الاخ مو راضي يرجع


جت عندي امي وحظنتني:فايز والله مااحنا ناقصين مصايب كل واحد محتاج منا اللحين للثاني
واللي يسلم مغليك اتوقع انك سمعت ماعند اختك وانا مااتنقص من سلطان
بالعكس رجال والكل يشهد له وبنات الناس واجد لو يبي اخطب له من عيوني
حسيت بجروووووح بقلبي :لا يمه لاااااا وضميتها بقوه
طالعني فايز:ليه
صرفتها:فايز واللي يسلمك لاتزعل مني انا محتاجه لك انت اخوي الكبير ومالي غنا عنك
واذا على الموقف السخيف اللي اجبرت محمد يسوويه بخليه يعتذر
ام فايز:وعلي عليه محمد مانام الا لم حب راس اخوه
ابتسمت :شفت انت كيف محبوب
طالعني:والله لو مااحس انك تحبينه وهو يعشقك كان مانطقت بحرف
وقفت : خل اللي بالقلب مستوور استأذن
مرت الايام علينا نجهز لعرس العنود اللي من يومها وهي ماتكلمني
حتى ام سلطان شايله علي بس كانت تجاملني
وساره اخ والله اني اخاف اخرب اجمل علاقه حب شفتها بين اثنين بسبب عنادي
بس مهما غيرت رايي سلطان عافني!!!!!
اما عمي ابو سلطان حدث ولاحرج كل يوم يجي البيت يقول والله ان كان من سلطان لاهو ولدي ولا اني اعرفه
وجدي مانطق بحرف
ووسيد جروحي مختفي عن الساحه


رحت انا وساره للسوق
وشريت لي فستان مالي خلق افصل
كان لونه سكري وعليه نقوش وحركات بالذهبي كان طويل من ورى يبين طووولي
وقصير من قدام وكان حرير وعند الصدر كانت نقووووش كثيره بالذهبي
رووعه
خذيته وخذيت مقاس اكبر من مقاسي ماابي يبان بطني والشي اللي ماتعرفونه اني احاول اختفي عن الاهل هذي الايام
امي منشغله اصلا بدورات النسائيه وتحفيظ القران وتطلع من العصر الين الساعه 9
وتصلح العشاء وتنام بعدها معد صارت تسهر بعد الوالد
وفايز اللي ماسك الشغل حق ابوي وماسك شغله مشغووول
اما محمد اللي يساعد بقدر المستطاع ويذاكر بالوقت نفسه عشان الدكتوراه
وانا في صومعتي مااتحرك
ساره:وشفيك
انسدحت على السرير:مدري ياساره
شفتها تطالع بطني قمت بسرعه
انتي حـ ـ ـ ـ ـ ـامل
طالعتها ووسكرت فمها :لا وش هالكلام
ساره اللي قامت تطالعني بحزن:رهف ليه تسوين كذا انتي حامل
انتي نذله ماتحبين الا نفسك رهف انا طول عمري احبك بس بعد احب اهلي
بعد احب سلطان رهف واللي يرحم والديك خير وقامت تبكي
دخل محمد على صوت شهقات ساره:خير وش صاير
دفنت نفسي بحظن ساره
فكنا عن بعض وه معصب:خير في احد صاير له شي
اصطنعت ساره الابتسامه:رهف حامل
مسكت يدها ابي امنعها تتكلم لكن لاحياه لمن تنادي رفعت عيوني ابي اشوف وجهه محمد
اللي حسيت من كثر ماالخبر صدمه مدري فرحه وجهه ماكان فيه اي تعبير اقدر اوصفه:رهف ليه
ثم لف وعطاني ظهره ومشى وسكر الباب بااقوى ماعنده
حظنتني ساره :خلاص رهف خلاص تكفين خلينا نخبر الكل خلي روح الحزن اللي عندهم تنفك حرام عليك
في غمضه عين انتشر الخبر في كل العائله
دخلت العنود اللي نست الحزن:رهووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووف
رفعت عيوني لها بحزن ودخلت بحظنها :حرام عليك حرام عليك وينك وينك

العنود مسحت دمووعي:بلا دلع يالله بس وطلعتي حامل والله منتي سهله
ياحليلك والله وتقولين لي ماتحبين سلطان
دزيتها ودمعه سالت غصب عني
دق جوالها واشرت لي بالجوال توريني الاسم:مسكين توه يدري انك حامل

العنود:هلا والله بروووح عمته وفتحت المايك
جيت بقوووم مسكتني مع يدي
سلطان:صدق يالعنود صدق اللي يقوله فارس
ابتسمت العنود بضيقه:ايه
سلطان وتغير صوته لصوت غاضب:حااامل حاااامل العنود روحي اسأليها بذمتها من تبي يربيه
العنود اللي شالت المايك وطلعت
لحقتها وقعدت عند الباب وهي تكلم سلطان وكنت مسكره فمي بيدي من الضيقه
شفت امي جايه عندي وهي تبكي:رهف كذا يارهف ولاتقولين لااحد
ركظت لحظنها اليوم كله احضااانن ابكي ابكي بصوت عالي كنت ابي اسمع سلطان اني حزينه مقدر اترجم شعوري
الين شفت فايز يفكني من حظن امي ويسلم على بفرحه صحيح كان حزين
بس ولو
مر الايام

ليوصل اليوم اللي الكل ينتظره

_______________ البارت 19___________
عرس سعود والعنووود
العنود كانت ترتجف :يمه والله اني خايفه شفتي امي رهف
انا كنت قاعده على الكرس مو قادره اقوم انزل استقبل الضيوف صحيح با الشهر الرابع لكن
حالتي النفسيه دماااار عشان كذا نبهتني الدكتوره مااتحرك كثير
رهف ابتسمت بضعف:العنود ليه رافضه تـــــــنزفين
العنود طالعتني من المرايه ماتقدر تتحرك عشان التسريحه:بس مو لازم وعيون الناس مفتحه انتي تعرفين سعود انساان
كل بنت تتمناه
وانا اشوف شكلي بالمرايه: ايه والله انك صادقه على العموم انتي قمر العايله وماخذه رجال
دخلت نوره بحيا :هلااا
طالعتها:وش الرقه هذي
نوره:يوووه تكفوون متى اتزووجه وه فديت حمدانوووو
ضحكت من قلب عليها:نووورووووه استحي
:::::::::::::::::::::
العمه لطيفه: ساره واللي يسلم روحك نادي رهف في ناس يبون يسلمون عليها
سألو عنها حريم كثير
رقت ساره فووق لمكان العروس:هلا والله بااحلى عرووسه بالدنيا
كانت ساره تززننن طالعه مسويه تسريحه على تحت وفستانها طووويل ماسك على جسمها رووعه
العنود:هلا سارونه الفال لك
ساره:رهوووفه يسلمك في طلبات عليك تحت
طالعتها:مين
ساره وتبتسم :ناس تحبينهم سمي على نفسك جسمك في قمه الروعه وشكلك بعد يقولون حامل وبكل هالزين
ياحبيلها تعمدت ماتجرحني وتقوول حامل ومطلقه:انزين
نزلت مع الدرج الصغير اللي يدخل منه المعرس على باب الشارع لكن فيه باب ثاني
يطلعك على القاعه عشاني مااقدر انزل كل الدرج الطويل ومريت جنب غرفه مسكره
سمعت صوت اعرفه لا اعرفه زيننن مافيه احد له صووت العذاب اللا هو
لفت ساره على الباب:شكلهم عند المعرس الشباب
سمعت حسه يقرب عند الباب
ركضت بسرعه وبغيت اعثر بس مسكت وبسرعه طلعت يوم حسيت ان الباب انفتح
سكرت الباب وراي
ودخلت القاعه واصطنع اني هاديه

وامشي وكنت عارفه اني محط انظار الحضور لاتقولون غرور لكن هذا واقع واكرهه
سمعت صوت وانا امشي
رغد:ياحبيله سلطوون ماله ذنب سم الله عليه سيد الرجاجيل ومال للعرب عليه كلام
طنشتها الكريهه وش عرفها بالسالفه
مشيت بسرعه طب ليه انزل راسي ليه خايفه يتشمتون فيني الناس
الناس مايعرفون بس بكره لا اعرفوو كيف

سلمت على الناس اللي ذكروووني اكثر بالشي اللي يعذبني
ام جاسم:هلا والله وغلا فيك
ريم:يادووبا يعني خلاص نسيتينا
مها:شوووفو ياعيني على الجماال ياناس واخير بنشوفك تلبسين اللبس حق ماما الاصفر
ابتسمت لهم ومسكتني ساره وسحبتني معاها
رفعت راسي بشمووخ تذكرت قووتي بها الحياه سلطان

::::::::::::::::::::::
سلطان:ليه اذا شفتيني تنزلين راسك
ابتسمت له:مدري
سلطان رفع راسي باصبعينه:ابي اذا شفتيتي تطالعيني بشموخك اللي احبه
ابيك تطالعين بنظرتك اللي تحتويني احب فيك نظرتك الغرووريه
غمضت عيوني:مااقدر اطالعك انت اقوى مني عيونك سهام
سلطان:والله اتمنى
ابتسمت وشلت اصابعه وحضنتها في يدي:سلطوون بالعكس انا من عرفت نفسي وانت قوتي بهالحياه
سلطان باصطناع غباء :كيف
طالعته وحطيت راسي بصدره :سلطوون انت دومك كنت تدافع عني
ماتسمح لااي احد يضربني بس انت عادي تضربني ههههههههه
كنت اسمع صوت دقات قلبه وكان بانفي ريحه عطره باااقيه

الأماكن.. كلها مشتاقة لك

والعيون اللي أنرسم فيها خيالك..
والحنين اللي سرى بـ روحي وجالك
ما هو بس أنا حبيبي..

الأماكن.. كلها مشتاقة لك

كل شي حولي يذكرني بـ شي .. حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي...!
لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب .. شوف حالي آهـ من تطري علي

الأماكن.. كلها مشتاقة لك

الأماكن اللي مريت أنت فيها عايشه بـ روحي وأبيها..
بس لكن ما لقيتك...!
جيت قبل العطر يبرد.. قبل حتى يذوب في صمتي الكلام..
وأحتريتك...!

كنت أظن الريح جابت عطرك يسلم علي
كنت أظن الشوق جابك تجلس بـ جنبي شوي

كنت أظن.. وكنت أظن.. وخاب ظني
وما بقى بـ العمر شي وأحتريتك...!

الأماكن.. كلها مشتاقة لك

المشاعر في غيابك ذاب فيها كل صوت
والليالي من عذابك عذبت فيني السكوت

وصرت خايف لا تجيني لحظه.. يذبل فيها قلبي
وكل أوراقي تموت..

آهـ آهـ آهـ آهـ
آهـ لو تدري حبيبي كيف أيامي بدونك تسرق العمر وتفوت...!

آهـ آهـ آهـ آهـ ..
آهـ الآمان .. وين الآمان .. وأنا قلبي من رحلت ما عرف طعم الآمان...!

ليه كل ما جيت أسأل هـ المكان اسمع الماضي يقول
ما هو بس أنا حبيبي..

الأماكن .. كلها مشتاقة لك



كنت ارقص عليها ودمووعي ملت عيوووني بس حاولت ارجعها
ساره كانت ترقصني بهدوء شافت حالتي وقمنا مشينا واحنا نرقص الى ان وصلنا لغرفه دخلت فيها
:ساره ترى مافيني شي ارتاحي بس شوي تعبانه من الحمل
ساره:الساعه 1 يعني اللحين بيدخل سعود على العنود والشباب بعدها بيطلعوون للبيت لأن العرس خلص حقهم
تبين اقوول لمحمد ياخذك
اشرت لها:انا بقوووله مشكوووره
ساره:يالله برووح اشوووف العنود مع فتحه الباب واضحك عليها
تماسكت على الكرسي :برووح معك
مشيت معاها واحاول انسى اليوم كل جروحي واهاتي واحزاني
طليت مع الباب مع ساره ونوره وملاك نضحك على شكل
سعود اللي متنح في العنود:واخيرا
العنود اللي نزلت راسها
سعود:وش دعوووه زعلانه مني لهدرجه
العنود والله عذبتيني معك حرام عليك
لفت العنود بعيونها:عشان تعرف كيف انا مو سهل عليك تاخذني
سعود:بس انا انقهرت من عرفت نفسي وانا اخطبك وانتي ترديني والله كرامتي بالتراب
ابتسمت العنود:صار بينا كرامات
سعود:ادعس ابوووها كانها بتردني عنك
طالعته العنود بغروور :ادري
سعود:فديتك والله
وقرب عند العنود بيعطيها بوسه
دزته بااقوى ماعندها
استغرب سعود
العنود:سعود مااضمن لك فضاء المكان
سعود اللي ابتسم:ملاك والللي مامعها عن التطمش واللقافه هع
دخلت ملاك وهي تضحك اما انا بطني معد قدرت امسكه يوجعني يوجعني
بقوووه مدري منظر العنود وسعود اثر فيني مدري
دق جوالي
هلا محمد
محمد:هلا وغلا بااختي الغاليه اللي اليوم ماراح يرجعها من العرس الا انا
استغربت هالبادره الحلوه:لاه والله غريبه انا ودي تطلعني اللحين
محمد:اول وين سارونه
رهف:قاعده هناك تطل على سعود والعنود
محمد اللي سمعته يسكر باب السياره :انا عند الباب افتحي لي الباب بجي اخرعها
ابتسمت وناديت نجد تنزل تفتح له الباب لأني مو قادره انزل
واشرت لنوره بعيوني انها تروح

دخل محمد ويطالعني وساره كانت تكلمني ومعطيته ظهرها
ويرمي عليها بشته
صرخت ساره
محمد ضحك:انا مو قايل لك عن هالملابس النازعه للحياء
استحت ساره وحمر وجهها وغطت وجهها بيدينها
طلعت رهف تروح تجيب عبايتها
محمد قرب عند ساره:افتحي وووجهك ياخوووافه
فتحت وطالعته:طيب ابعد عني
محمد:لااااا
ساره سكرت البشت على جسمها :يؤ ريحه عودك مثل ريحه عود سلطان
محمد:خذيته منه وش عندك تطلين على سعود والعنود تبين مثلهم من بكره اتزوجك
ساره:حموود انقلع عني انت اليوم مو طبيعي
ضحك محمد وعط ساره بوسه
وهي ضربته :والله انك سخيف
ضحك زياده
دخلت عليهم :يالله محمد نطلع
محمد:يالله سارونه نودعكـ انا عارف اذا طلعت بتقعدين تدقين على الجوال لكن ماراح ارد
عليك خلك تعرفين من السخيف
ضحكت ساره:اهم شي بس لاتكثر الدق اليوم تراني ابي انااام
محمد ويحط يده تحت ذقنه يسووي حركه طييييب

نزل محمد عندي للسياره
اول ماسكر الباب
لف علي:وشفيك
سندت راسي وغمضت عيوني:تعبانه
محمد شغل السياره ثم مشى وانا غمضت عيوني خلاص
كان نفسي مع تغميضه عيني ترووح رووحي لخالقها والا لمن عشقها
واغنيه الاماكن كانت مسويه جو بالسياره
رفعت راسي:محمد سكر المسجل
طالعني بضحكه:عسى ماشر
رجعت راسي بخموول :حموود واللي يسلم مغليك سكرها سكرها
سكت محمد ورجعت:وش سويت اليوم بالعرس
محمد :والله تحسبونا مثلكم احنا تعشينا والحمدالله وطلعنا الا بسألك تعشيتي
اشرت لا
محمد:تبين امر اخذ لك من اي مطعم
رهف:لا مو قادره
غير طريق بيتنا انا اعرف هالطريق زين اعرف هالطريق ولايمكن اغلط فيه
طالعت محمد بخووف بس طنشني
انتبه لي محمد:وشفيك
رهف:بس هذا مو طريق بيتنا
سكت ووقف عند بيت عمي ابو سلطان والله ان قلبي يقووووله :محمد وش تبي
محمد ابتسم:انا وش ابي انزلي روحي لبيتك!!
طالعته:محمد تستهبل انت
محمد:مالك الا هالبيت واعقلي وانزلي
رهف:محمدوووه من جدك ترضاها لي محمد
محمد:ونص انا غلطت بحق سلطان يوم اطلب الطلاق انزلي يارهف والا نزلتك بطريقه ماترضينها
شكل محمد نبراته تقوول انه من جده

محمد:ترى البيت مافيه الا سلطان رهف الحقي على حبك ولاتخلينه لااي احد ثاني
رهف انا عرفت كل شي صار لكم بدبي بالغلط عن طريق خالد اللي تدين اخو يعقووب
رهف انزلي رهف اتذكري ترى والله ماراح يرووح فيها الى انتي وطفلك
رغد اليوم دقت على سلطان ومارد عليها صدقيني بيمل من الانتظار وبيرد رهف

رهف:لا يمكن انزل
نزل محمد وجرني وانا اصيح باانين وطلعني وركب بسرعه وراااح
حسيت اني وحيده سمعت صوت ضحك شباب من بعيد خوووفني وصرااخ يمه
شفت سيارته الرنج كان باب عمي ابو سلطان دايم مفتووح
دخلت البيت كان فاضي
شفت شمااغه وعقااله مرميه على الكنبه سمعت صوت التلفزيون وانا خايفه من لحظه اللقاء
ياربي بروح انوم لي بأي مكان يافشيلتي اطلب الطلاق واجي لبيته اترجاه
تذكرت شكله والله بيهيني هو فنان اهانات
حسيت بصوت احد عند التلفزيون ركظت بسرعه مع الدرج الحمدالله برووح اتوزى بغرفه ساره
الين تجي ثم برجع لبيتنا واخبر امي على سواد وجهه محمد
دخلت غرفتها بسرعه وقفلت الباب
لفيت على ورى
ســــــــ ـ ـ ـ ـ ـ ـلطـــــــــــــــــــان
بارت الاخيــــــــــــــــــــ ــــــــــ20ـــــــــــــ ـــ20ـــــــــــــــــــــ ــــــــر

سـ سـ سـ لـــ طـــــــا ن
كان منسدح على الفراش وحاط يده على عيونه
رفع يده انتبه على الشخص اللي دخل اتجمدت بمكاني
جيت ابطلع مر ببالي كل ذكرياتي مع سلطان
حسيت للحظه ووحده ان حياتي بها اليوم يااكون او لا اكون.....
وقفت ابيه يناديني اجي اضمه مشتاقه له حيييل ابي يقوم يضربني ابي اي شي
رجع حط يده على عينه وضحك ضحكه سخريه
مسكت اعصابي وفصخت عبايتي وعلقتها على العلاقه
طالعت فستاني وشكلي


واستغنيت عن وشاح الضعف ورميت كل الهموم مشيت وجلست على طرف السرير وحطيت يدي على رقبته
سلطان اللي ارتجف من لمستها حس انه مهما انكر حبه يضل يحبها
سلطان شال يده من على عيونه وشال يدي عنه:اشوفك جيتي برجلينك
وش تبين!!
طالعته بنظراتي اللي يقوول انه يكرهها الي ماكنت اعرف قد ايش كان يتعذب فيها:ابيك انت ولا ابي احد سواك
جيت لك ياسلطان انا اسفه
طالعني بنصف عين وهووو محمر وجهه من كثر ماهو معصب واصطنع البروود:اصرفها بااي بنك
حطيت راسي على صدره وطالعته حسيت بانفاسه بتنفجر:سلطان اضربني اضربني بس لاتعصب
اضربني بس لاتخليني
هزئني
اجرحني
بس لاتسكت لاتحسسنس اني ولا شي بحياتك
سلطاان انا مظلومه
بعد راسي عنه ورا للشباكـ:تعرفين يارهف وش اصعب شعوور اذا حسيت انك
تظلم شخص وجيت تبي رضااه وتكتشف انه عافك خلاص لدرجه انه يبي الفرقا
سلطان قلبه يتقطع على رهف وهي تصيح بس خلها لازم اادبها لازم تعرف اني مو لعبه
بيدينها ماادري هو صدق يعقووب كانت تكلمه او لا
بس الواحد مايجي برجلينه وهو كذااب
طب ليه طلبت الطلاق

رهف اللي كانت تبكي بونه على الفراش وهي حاضنه المخده

سلطان اللي قام يطالعها احس اني لو قعدت زياده بضعف لها
طلع سلطان

رهف قعدت تبكي
بس قررت مع نفسها انها ماتبكي انا احبه وراح اغفر له وهو راح يجي يوم ويسامح ودخلت الحمام
وغسلت وجهها وتطالع شكلها بالمرايه ويطلع لها عيون سلطان
العيون الوحيده اللي ماتفرقها من يوم مافارقتها عيونه الي تغوووصين فيها لعالم غريب
مايعرفها الا الي يعرف سلطان

دخلت ساره وفتحت عيونها :رهــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــف من جدك
رهف:ليه ماتبيني!!!!
ساره:كيف خلاص قررتي بترجعين
رهف:هههههههههههههههههههه اكيد !
ساره كانت فاتحه عيونها على اخر شي وصرخت:قووووووووووووووووول والله
قللللللللللللللللللللللوو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووش
مسكت فمها:بس بس خلاص فضحتينا
ساره حضنتني:رهف لاتفارقين سلطان والله حرام تعذبينه زياده من يوم صغير وهو متعذب يوم صرتي ملكه تعذبينه
رهف:سارونه انتي اكثر وحده تعرفين وشلون سلطان يعبر عن حبه
ساره:انا اكثر وحده تعرف العشق الي بجنون يارهف
سمعو طق على الباب
دخل سلطان وهو يبتسم:ياهلا والله بدلوعتي
ساره اللي مستغربه:هلا فيك والله
رهف نزلت راسها وعضت على شفايفها خوف رهبه غيره ...,,,,,ليه يقولها دلوعته قطع هواجيسي كلمته!!!
سلطان:رهف ماودك تجين غرفتك تتغلين علي
ساره اللي ضحكت بزعمها اننا متراضين:ياحبي لكم ايه خليكم كذا ارجعو العاشقين
رهف مارفعت راسها كذاااب عيوووونه تقوول عكس كلامه يناظرني باشمئزاز
جاء سلطان وقعد على السرير جنب رهف اللي متسنده وحاضنه المخده
سلطان ويطالعها من فوق لتحت :اللحين عندك انا وتحظنين هالمخده وشالها ورماها بعيد
جمعت يدينها لصدرها رهف ايه العب علي ماتبي تحرجني عن ساره اعرفك زين سلطان

سلطان اللي مسك يدينها وفي باله قلت لك يارهف اللي ودي اقوله جد جد طلع مني
ساره:مايمديني على اخوي الرومنصي بس خف لى البنت راح وجهها
مسكها مع يدها :اما ناس ملقوفه
وسحبها ويوم دخلت غرفه سلطان اوجعها قلبها كانت محيوووسه
سلطان :شوفي انتي تبين تفضحيني وتنامين عند ساره انا انسان احب اهلي واحب الفرحه بعيونهم
احنا بنكوون قدامهم ازواج بس هنا لا لا......××××.......
رهف غمضت عيونها :اجرح قد ماتقدر
هنا سلطان مايقدر يتحمل يشوف شكلها يمكن اضعف لا لا هذي كيف ابنووم انا وهي بغرفه وحده لا وبنفس السرير
لا لا لازم اشوف لها صرفه
بعدت رهف عنه واتجهت للتواليت تمسح دموعها لازم مااضعف عند سلطان خلاص رجعني عشان اهله طب ووطفلي لهدرجه عايفني
سلطان اكرهني قد ماتقدر اعرف انا حالك مثل حالي ,,,,,
طلعت شافته نايم على السرير..........
لبست بجامتها دخلت بالفراش وقلبها يرقع
كانت تحس بسلطان انه مانام كان يتحرك
طـ ـ ـ ــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـول الوقـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـت
اذن الفجر وقام بسرعه يصلي رحت اصلي انا بعد
ورجعت بسرعه يارب انام قبل لايجي
قامت رهف الصبح وهي متضايقه طالعت بغت تشهق وش بيقول عني اللحين نايمه بحظنه
والله مادريت وش جابني انا هنا
كان سلطان متعمق بالنوم ومو داري باللي حوله
حاولت رهف تبعد بخفه عشان مايحس فيها

سلطان اللي اصلا كان مانام ويضحك بينه وبين نفسه يتذكر يوم تقلبت رهف بالليل ودخلت بحظنه
ضحك بينه وبين نفسه وحب يغايضها شوي فتح عينه وهي توها بتبعد عنه:اللحيـــن ماكفاك فراشك
جايه عندي

رهف اللي بلعت ريقها وقامت تطالعه بخوووف :والله ا....... مـــا........
سكت وقام من الفراش وغمازته طلعت
رهف تطالعه يضحك اوووريك يالنذل
رحت وغيرت ملابسي ولبست فستان لونه ليموني عليه وقصير حق حامل استحيت لأني اول مره البسه
طلعت شفت سلطان يمشط شعره

نزلت رهف قبل سلطان للفطور تبي تتخلص من الهم اللي شايلته وهو هم شوفه عمها ومره عمها
اللي مستحيه منهم مررره
ام سلطان:ياهلا الله وغلا توه مانور البيت
ابو سلطان اللي ابتسم واشر لرهف تجي تقعد عنده
سلطان:لايبه لا
التفت رهف عليه ياربي وش بيسوي من مصيبه
ابو سلطان ابتسم:مشتاقلها ياوليدي بس منب طالعن اكثر شوق منك
قعد سلطان واشر لي اجي اقعد عنده جيت وقعدت عنده بعيده عنه
ساره نزلت تزغرط:ياااهووووه احلى شكلك يارهف وانتي مستحيه
سلطان اللي سحب يد رهف وجر رهف لحظنه حست رهف ان وجهها صار الوان هذا وش سالفته
ساره فكت شعرها:لا لا لازم اعطيكم شوط
سلطان اللي غطى عيونه :لا واللي يرحم والديك
ضحكت غصبا عني
ساره تتهزى بضحكتي: كركركركركركركركركركركركرك رركركركر
سلطان:اقووول سوير خلك عن حرمتي
مد يده فوق الكنبه اللي وراي حسيت نفسي للحظه تخدرت كان قريب مني بشكل فضيع
سلطان اللي وده يحظن رهف مشتاق لها لا وطالعه اليووم تجنن مع هالفستان ياربي والله اتعذب
شافها وهي منزله راسها:امووت على اللي يستحوون
ساره:هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههااااي ياحليلها رهف وين طوله اللسان
قبل ماتتزوجين
والله انك يااخوي ربيتها
رفعت عيوني:يمدي محمد يربيك
سمعت تصفير حمدان:يااااااهوووووه تسلم ثم بنت عمي
على طول لبست النقاب ولفيت على حمدان:الله يسلمك
سلطان اللي مات بمكانه اخر شي تمناه ان حمدان يجي والاخت لابسه هالفستان القصير
حمدان:شف الذوووق مالت على اختي
ضحكت رهف بضحكتها اللي تقهر سلطان
حست ان اللي جنبها صار لون وجهه احمر ورص على اسنانه
حسيت ان وجهه تغير ميه وعشرين درجه مدري ايه جراءه جتها ومسكت يده اللي ورى كنبتها
ونزلتها على كتفها
سلطان اللي قام يطالعها بااستغراب بس من جوا كان فرحااان بحركتها

ساره:من زمان سلطان ماافطر معنا ونااااااااسه
سلطان بعد يده عن رهف ووقف ومد يده لرهف
ومسكتها
بتوقف

كانت نظراتهم على بعض كل واحد يطالع الثاني

حبيبي النهرده لازم تعرف حبك عاملني جنان
انا بحبك
حب ماحبوش انسااان
وااااه اياحبيبي وحياه اغلى حاجه عندك
ومايحرمنيش ومايبعدنيش عنك

.......
يامحلا الدنيا ووانا جنبك ياكل منايا محتجالك
حبيبي ياعمري ماتسبنيش وحياه اغلى حاجه عندك
قصر حمدان التلفزيووون:هذا تامر مدري على ايش ذابح البنات
ضحكت ساره:ماذبح غير نوره
حمدان :ادري

سلطان اللي استوعب انه يطالع برهف راح جو مع الاغنيه ترك يدها
وقعد
مدري ليه جا ببالي اروح اقعد عنده الاغنيه اثرت فيني والله
رحت قعدت جنبه وقام ياكل بهدوء الكل قام ياكل وانا اتابعه
كان مقطب حواجبه وياكل بعصبيه
تحت عيونه كان فيه سواد ارهاق
لف علي وبصوت واطي:شفيك شبعانه
قطع على نظراتي:لابس بطني يعورني
ام سلطان اللي كانت منتبهه لها وحبت تبعد احراج رهف:ايه ياوليدي الوحام يسوي اكثر
نزل راسه يكمل اكله مطنشني


وقف سلطان :يالله عن اذنكم برووح الشغل
ابو سلطان:المهم اكد على حجز الشاليهات
لفت رهف بااستغراب على سلطان
اللي قال :انشاء الله
وقف بيروح للباب اشرت لي ساره بعيونها اروح له
وقفت ولحقته كان عند الباب يدور مفتاحه وجواله انتبه لي بس طنشني
وقفت رهف وهي ساكته ورسمت ابتسامه على وجهها
لف سلطان اللي طالعها بغى قلبه يطيح منه:نعم !!!
تجاهلت كلماته ونظراته :ماودك اودعك
كتف يدينه ويطالع رهف اي احساس جميل يحسه لرهف احساس غريب عجيب احساس
يؤلم مايدري يضمها او يضربها او يعذبها
رفعت عيونها رهف مسك سلطان على صدره
نغزه قلبه من عيونها واااه من عيونك كم اشغلتني
مسكت رهف صدره:سم لله عليك
سلطان اللي عذبته لمستها شال يدينها وبعدها مايقدر يشوفها يتعذب زياده
امتلت عيون رهف دمووع :سلطووون عمري وقلبي حياتي انت تعبان
رفع عيونه وهو يمشي ويتجاهلها وطلع برى لحقته رهف ووقفت عند باب السياره:كلمني مو تتجاهلني
سلطان تنهد وتسند على باب السياره:وش تبين
رهف:ليه كذا عايفني ليه كان منظرها حزين وهي ماسكه الجوال بيدها وشعرها يطير من الهوا
سلطان اللي تم يطالعها ورف حاجبه :وش تبين احضنك واقولك بشتاق لك لا اسمحيلي مو هذا اسلوبي
رفعت رهف حاجبها بكبرياء حزينه:هذا مو اسلوبك هذا جد انت محتاج لي مثل ماانا محتاجه لك
طالعها وكان منقهر وواصله معه
من ميانه حمدان ورهف
كان يبي رهف له وبس
بعصبيه:رهف ابعدي دام النفس راضيه وروحي غيري ملابسك لاتلبسين كذا عند حمدان
البسي جلابيه واذا كنتي بتلبسين مثل هالاشكال البسي جلالك تسمعين
بعدت رهف عن باب السياره وهي تعطيه نظرات استحقار
مسحت دمعتها بكمها ومشت
سلطان اللي ركب السياره وهو يحس نفسه منتصر بس ضيق صدره شكل رهف وهي تبكي قبل
مايرووح وبطنها الصغنون والله اني ظالم حتى ولدي او بنتي ماسألتها عن شي مع انها ماافطرت
فتح جواله واخيرا قرر يرسلها شي اي شي المهم انه يحس ان عقده الذنب اللي عنده راحت

هلا رهف جهزي نفسك بالليل بنروح للشرقيه!!


رهف اللي كانت قاعده تغير ملابسها بغرفتها
دخلت عليها ساره:ياهلا
رهف بتملل :هلا
ساره:جهزتي ملابس السفر
طالعتها رهف وهي ترفع حواجبها:ايه صح وش سالفه الشاليهات
ساره وهي تضحك:ابوووي فضحنا اوب سلطان ماقالك شي
طالعتها رهف مستغربه:وش قالي
ساره:شكلي خربت المفاجاءه قهر عاد غريبه سلطان مستأجر شاليهات
لنا ولعمي ابو سعود لعيوونك
كشرت رهف مستعجبه :ايه ليه طيب
ساره:عشانك حامل
ابتسمت رهف بس كان جوا بالها الف سؤال وسؤال كيف

كيف يستأجر شاليهات وهو زعلان عليها
طيب متى وهو ماعرف برجعتي الا امس

ساره:ياعيني والله اني احسدك يارهف على سلطان انا بعمري ماشفت شخص يعشق بقوووه مثل سلطان
ابتسمت رهف وهي ببالها لو بس افهمه

ساره :خلينا ندق على عنوده نغلس عليها شوي
فجأه جاء صوت رساله بجوال رهف فتح الرساله
جهزي نفسك بنروح للشرقيه
ابتسمت رهف وخطر ببالها فكره
طالعت ودقت
رهف:ووووووف مايرد قلعته احسن
فجأه روعها صوت الجوال

انا احبك يتصل بك
خفت
رهف:.......................
سلطان:الو....الو.......
رهف:......................
سلطان على صوته:رهف رهف فيك شي
سمع صوت تنهيدتها :سلطان شكرا
سلطان اللي رفع حواجبه ورمى القلم اللي كان يكتب فيه في العمل وتسند على الكرسي:على ايش انا ماسويت شي
رهف :سلطان قلب وعمر رهف
سلطان الي استحى من زمان ماسمع رهف تقول هالكلام الحلو غمض عينه بحلم وردي:هممممممممممممممممم
ساره لفت على كلام رهف:ههههههههههههههههههههه ههههه
رهف:خير وش بغيتي ممكن تطلعين تكلمين عمتك برى انا اكلم زوجي تعمدت تقول هالكلام تبي تحسس
سلطان بنوع من التميز
سلطان اللي فهم قصدها:........
ساره:لا العنود هذي رهف تكلم فارسها يوؤ توه طالع اشتاقت له
برووح اطلع عنهم
سلطان:ههههههههههههههههههه هههههههههههه

رهف:......... سكري الباب
سلطان:ليه تشكريني
رهف:على كل شي
سلطان ابتسم :مازعلتي يوم تضاربت معك عند الباب راجعه تدقين علي ولا كأن شي صار
رهف الل غمضت عيونها تتخيل بس سلطان ذابت بعالم اسمه سلطان صوته همسه:انسى مو انت نسيت لي اشياء كثير
سلطان اللي ضحك:وش تبين انتي فهميني
رهف اللي عضت على شفايفها خايفه:ابيك انت ياسلطان بس
سلطان اللي فكر يستمتع بقهر رهف وخصوصا انه هوايته:اها على فكره طبـــيـــبتك مره حلووه اجتهدي خلي البنت
او الولد اللي بتجيبونها يشبهونها
في مقووله تقوول كل واحد يطلع على طبيبيه ضحك سلطان على مقولته اللي توه مألفها بس عشااان يستهبل على رهف

رهف الي انقهرت حست ان خدودها حاره هذا وش عرفه بطبيتي اكيد عمتوووو وبعدين وش هالمقووله قالت بعصبيه
:لااااه والله
احسن عشان مايطلع عليك
سلطان اللي ضحك لمجرد فكره ان رهف عصبت تخيل وجهها :خلاص رهف وراي اشغال انا الللحين بسكر
رهف :اوووووووووف داقتلك ابيك توسع صدري تضيق خاطري
ابتسم سلطان لا افكاره اللي راح تجر رهف له:وش سوويت
رهف اللي ميلت فمها:قلت امكن ادق عليه يتعذر مني بس ولاشي
سلطان رفع حاجبه:ممو انتي تقوولين انسى بعدين ماغلطت
رهف الي كشت على نفسها:طيب انسى باااي مع السلامه
ضحك سلطان مع السلامه
رهف رمت الجوال وهي مبوووزه :قلعته احسن انا غلطااانه ادق بس نفسيته تغيرت عشاان وش
عشاان دقيت عليه يعني


سلطان اللي كان فيه الضحك يحس انه رحم رهف بس لازم مايخرب خطته الي مخطط لها
وجت بباله فكره
وخذ الجوال وارسل
اغنيه ((تدري اني موت احبك))<<<الله ياني امووت بها الاغنيه

رهف اللي بعد ماخلصت من ترتيب شنطه سفره الشرقيه لبست بلوزه سلطان و انسدحت على سريرها وحضنت وساده
سلطان
ياربي وش يبي يعذبني زياده يعني راضيته بس هو مايبي مراضاه مني....؟
نامت رهف وماتدري كم من الوقت نامت
فجاءه وهز الجوال اللي بيدها قطع عليها نومتها
نغمه رساله فتحتها وهي يالله تطالع الجوال

تدري إني موت أحبك
و إن مالي غير حبك
و اللى ينبض في ضلوعي
ما هو قلبي هذا قلبك






تدري يافرحي و همي
من كثر ما انت في دمي
كل ما تنظرك عيني
عيني من عيني تسمي





تدري من عشقي لشوفك
ما تفارقني طيوفك
صرت أناظر في المرايا
ما أرى نفسي و أشوفك


..

فز قلب رهف فتحت تشووف من المرسل
انا احبكـ
استغربت بس حبت تتأكد رجعت دقت عليه بس مقفل!!!!
راحت ارسلت له اغنيه
ياحياه الروح طب البي ماداق النوم يوم ولا حرتاح
راح تهوى او تنساني اوتلقاني كلي جراح يامسهرني ليالي وانت
ولا علبالي
انا عمري مانسيتك
انا ماصدقت لئيتك
وبتزعل لوحبيتك وانا دايب فيك
..............................................
رجعلها تقارير الاستلام وعرفت انه كان حاط خدمه موجود ((خدمه موجود للي مايعرفونها انك تدق على الرقم
تلقاه مقفل وهو اصلا مفتوح عند صاحبه وتوصله رساله بعد نهايه اتصالك ان الرقم هذا دق عليه!!!))

استلم سلطان الرساله على دخلته للبيت
اول مادخل سلم على اهله ورقى فووق وشغل الرساله بالطريق
واشتغلت اغنيه ياحياه الروح ابتسم وحب يحرج رهف ووقف عند الباب
رهف الي سمعت صوت الاغنيه واحمر وجهها
ودخل سلطان وهوو يضحك :لحوووووووووووووووووول
ضحكت رهف ونزلت راسها:متى بنمشي
رمي سلطان شماغه وقام يطالع رهف بضحكه :بلوووووووووووووووووووووو زتي
رهف نزلت راسها:وش اسوووي احبها
قرب عندها وسكت
وسحب مخدته مني وانسدح
طالعته بهدوء
حط يده على عيونه بعد نصف ساعه
قعدت اتأمله
رفع يده من عيونه:وش الي رجعكـ !!
بلعت ريقي:عشان ......ولفيت وجهي
جلس وكتف يدينه ثم مد يده ولفني عليه:ليه تبكين ....! انا وش قلت عادي انا مارجعتك الا عشان اللي ببطنك!
وقفت من عنده تونا كنا حلوين
سلطان:انا ماكملت كلامي صح!!
وقفت ونزلت راسي وحسيت انه وراي حظني من ورى وحط راسه على كتفي وقام يتكلم:اثرت في نفسيتك اوجعك قلبك
بعدت عنه :سلطان بليز خلاص تعذيب وقعدت عند رجله ابكي:سلطان انا احبك حرام الي تسويه فيني يكفي ذله يكفي قهر يكفي....!!
طالعني سلطان وكتف يدينه :ايه ابكيني كثر مابيكتك ايه ابكيني ترى هالشي يسعدني صدقيني ثم جلس على الارض وحضنني:ابكيني ... يارهف
رهف:انا مليت سلطان حرام عليك
وقفني :حرام علي انا بااذبحك انتي عذبتيني يارهف خليني اذبحك والا اذبحيني ايه ريحيني
طلع لي صدره

انحتي اسمك على صدري
خلي كل هالبشر يقررونه
خلي قلبي يترجم اسمك
اللي عمره مافارقه ودايم يصوونه
انحتي بااضفرك
اسمك واسمي وجنونه
واوعدك لاعن هالقلب ولا هل الصدر يمحي
اجرحي وعذبي
انتي عذااابي لو انك بريئه
انتي جرحي وانتي نديه
احبك
قد ماااقااال العشااق
عدد ماسطرت الاوراق
احبك بكل مافيني
من خواطري شموخ العز دلوعه الخوالد



رهف:انا ماراح اقتلك راح انحت اسمي
بصدرك اتمني يبقى ياسلطان

ابتسم سلطان..................وحضنني :كنت عارف انك بريئه من تهم الدنيا
وقف وابتسم :تبين الصراحه قطوتي
ضحكت وقعدت على السرير :وشو
سلطان:يعقوب قالي كل شي اليوم واعتذر لي
استحقرت سلطان :يارب يمووت
اشر لي اني اسكت
سلطان:رهف ادعيله
رفعت عيوني
سلطان :يعقوب مصاب بالايدز
ايدز
الله يعافينا مما ابتلاه ياارحم الراحمين

سكرت كتاابي


سلطان:هههههههههههههه سنويا لازم تقرين هالكتاب
رهف قامت تضحك:ماعليك مني احبه
سلطان:وشووووو تحبينه
ضحكت رهف:لالا
سلطان :وين خووختي خوله بس
رهف:تراها مزعجتني من الصبح
سلطان :فديتها قطيوتي

رهف قامت تحرك فمها يمين ويسار
ضحك سلطان
وطبع بوسه عى محياها :وه بص منك!@!@!@
وش ذنبه اللي يحبك وانت خليته
وش ذنب قلب رسم لك حبه العذري
وش ذنب دمع على طاريك هليته
لو كان عمري بيديني فدوتك عمري
لكن عمري بيدين اللي ترجيته
انه يرد الزمان اللي على خبري
وأعيش ليلك وحلم كم تمنيته
يوم اني قلبك بصدري وانت في صدري
طيفك سكن بالحشا وآثر الحشا بيته
الأيام تجري وعمري بالشقا يجري
حتى الشقا منك رافقته وحبيته
أصبر على حالتي ويملني صبري
وأعيش في لوعتي وأقول ياليته
والليل في ناظري ياصاحبي يسري
والشعر لأجل الهوى جبته وغنيته
واذا تكلم عذولي قلت له عذري
ان الهوى يذبح العاشق وأنا جيته
والا انت ماتدري انك كل ماتطري
يصيح بين الحنايا شي خليته



وانتهت الروااااااااااايه

اتمنى ان تناال إعجاابكم


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الشقا, رافقته, وحبيته

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 08:21 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009