رواية عشاق الصمت في باريس - منتديات صواديف عشاق

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

( إعلانات صَـوَادِيِفْ عُشَـاقْ )  
     
     
   
{ مركز تحميل الصور الملفات  )
   

 

{ ❆فَعِاليَآت صواديف عشاق ❆ ) ~
                      

 

 


الإهداءات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-30-2021

صواديف عشاق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
قـائـمـة الأوسـمـة
وسام شكر وتقدير لرمضان

الحضور المميز

الوسام الذهبي

الترحيب بالاعضاء الجدد

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (06:08 AM)
آبدآعاتي » 72,806
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 
افتراضي رواية عشاق الصمت في باريس

Facebook Twitter



رواية عشاق الصمت في باريس


الكاتبه : همس اشتياق



((الفصل الاول))


في واحد من مستشفيات فرنسا وبالتحديد العاصمة باريس كانت ميريام جالسة داخل غرفة استراحة الطلبة المتدربين في المستشفى
(ميريام فتاة سعودية من ام لبنانية ملامحها جميلة وجذابة وعيونها واسعة ورموشها طويلة وملامحها خليجية مع مسحة لبنانية انسانة تجذب الي حولها بأنوثتها وجاذبيتها رومانسية وحالمة لاكن ايضا مشاكسة وتحب الفلة والمقالب جريئة لدرجة مو طبيعية حتى ان اللي ما يعرفها يعتبرها وقاحة مو جرأة تدرس طب في فرنسا ورح نتعرف على شخصيتها اكثر مع الرواية)
كانت جالسة بالغرفة بعد اول يوم لهم بالتدريب العملي في المستشفى هي وزميلاتها كانت تعبانة ومرهقة من طلبات الدكتور اللي ما تخلص كانت جالسة وحاطة راسها على الطاولة اللي قدامها ، فجأة انفتح الباب وصقع بالجدار ميريام عصبت من حنين اللي كانت واقفة عند الباب وعيونها تقدح شرر( حنين صاحبة ميريام الروح بالروح من ايام الابتدائي بنت طويلة وجسمها ممشوق جميلة جداً وملامحها خليحية جذابة وعيونها واسعة ورموشها طويلة واللي يشوفها ينبهر بأنوثتها الطاغية الي هي تحاول تخفيها بالعربجية والدفاشة وتحب تبين قوية قدام الكل مع انه قلبها ابيض ومن زجاج( يعني سهل الكسر*_*) وممكن عربجيتها هي اللي تحبب الناس فيها وهذا اللي بيصير )
دخلت حنين الغرفة كأنها اعصار بعد ما صقعت الباب ورمت نفسها على الكرسي كانت تعباااااااااانة ومعصبببببة على الاخر هذا الشي يزيد من جمالها طالعتها ميريام عرفت انها موصله حدها
ميريام:وجع يالعربجية كذا الناس تفتح الباب؟؟ انا ما ادري متى بتتعلمي الاتيكيت
حنين: تركنا الاتيكيت لك (طبعا تتكلم وتنافخ)
ميريام: خير وش صاير؟؟
حنين هنا انفجرت: يعني ما تشوفين هالدكتور اللي يحسب ان مافي احد دارس غيره كيف يعاملنا حشى صرنا خدم عنده مو طلبة
ميريام: أي والله معاكي حق من صباح الله وهو يتأمر علينا كأنه حاقد
حنين : والله شكلي بروح افقع وجهه ذا الاشقر واعلمه الشغل على اصوله
ميريام: لا واللي يعافيك بلاش ادري فيك خبلة وتسويها ههههههه
حنين: اقول ورى ما تسكتين احسن لا احوسك الحين؟؟
في هذي اللحظة دخلت نورة الغرفة(طبعا نورة من الشلة لاكنها هاااااااادية مررررررة بعكس ميريام وحنين وتخاف على مستقبلها يعني دافورة رومانسية لابعد الحدود جميلة وعيونها عسلية وواسعة بشرتها بيضة وجذابة انفها صغير وفمها متوسط وملامحها طفولية تهتم بنفسها كثيير بالكريمات والماسكات دلووووعة وتحب صديقاتها ميريام وحنين ونوف اللي راح نتعرف عليها بعدين))
دخلت نورة الغرفة وقطعت الكلام بين حنين وميريام
نورة: واي بنات احس نفسي بموووووووووووووت لا تقولولي كل يوم كدة؟؟
حنين: جاتنا الدلوعة الثانية اقول ما انتي شايفتنا هلكانيين وطايحين هنا؟؟
نورة: الا صحيح وش فيكم؟؟
ميريام : نتأمل بالغرفة! الا انتي وش رايك اكيد هلكانيين مثلك والله ماحد كسبها غير نويف اللي راحت اسبوع للرياض يا حليلها


حنين: الا صحيح هو زواج اخوها اليوم صح؟؟
نورة:ايه اليوم مين يصدق سعود بيتزوج؟؟
ميريام: ايه والله يا حليله هالولد والله احسه اخوي من جد انه رجال!!
حنين : الله يوفقه هو وسحر ورزقهم الذرية الصالحة قولو امين لا تدوهم عين الحين
ميريام ونورة: اااااااااااااااااااااااااااااااامين
بهاللحظة دخلت سستر للغرفة وقالت (بعد الترجمة):انتن هنا والدكتور جاك يبحث عنكن؟؟
ميريام: لماذا هل حدث شيء؟؟
السستر:لقد جمع كل الطلاب المتدربين في غرفة الاجتماعات وينتظركن هناك لا تتأخرن
ميريام : حسنا ستلحق بك شكرا لك ،، يله بنات خلنا نشوف هالنشبة وش يبي
حنين ونورة :اااااااااااااااااااااااااااف
وراحو البنات للغرفة وكان الدكتور جاك بدا بكلامه مع الطلاب دخلو البنات
الدكتور جاك (بعد الترجمة): لماذا تأخرتن؟؟
نورة: نحن اسفون جدا لم نكن نعلم
الدكتور: حسنا تفضلن وارجوان لا يتكرر ذلك انتم اطباء المستقبل ويجب ان تكونو سريعي البديهة
حنين : حسنا شكرا لك دكتور (طبعا تصريفة يعني اسكت*_*)
دخلو وجلسوا كان قدامهم شلة شباب واضح انهم خليجين (طبعا نسيت اقول ان احتكاك صديقاتنا مع الشباب محدود يعني زملاء فقط ولا يتعدى ذلك الحدود ابدا)
بعد الكلام الكثير للدكتور جاك واثناء الكلام قالت حنين لميريام: والله ان هالدكتور يتكلم كثير حشى مو دكتور راديو
ميريام ضحكت على كلام حنين اللي كانت تتكلم وتسوي حركات هنا الدكتور اعطاهم نظرة جامدة خلت كل القاعة تضحك عليهم
حنين انفجرت وقالت:والله هالدكتور ماحد ذابحه غيري
التفت واحد من الشباب لحنين وكان قاعد قدامها وسامع كل الكلام اللي قالته :هدي يا ابو الشباب اعصابك
طلت حنين فيه (شاب بشرته حنطية ملامحة جمياة وجذابة وسيم واضح انه نجدي من ملامحة ولهجة كلامه)قالت : اقول ورى ما تخليك بنفسك احسن لك واعطته ديك النظرة الي خلته يخق عليها بس وليد جامد ومو بهالسهوله تطيحه بنت بنظرة طالع فيها من فوق لتحت وقالها يبي يرفع ضغطها : حشى ولد مو بنت الله لا يبلانا
هنا حنين عصبت وارتفع ضغطها وكانت بتقوم توريه شغله لاكن ميريام مسكتها بأخر لحظة ولا كان صارت علوووم *_^
حنين : اتركيني خليني اوريه شغله
ميريام:لا قالولك مهبولة اتركك اقول اتركيه ما عليك منه
ومضت المحاضرة على خير والحمد لله وبدون اضرار*_*

طلعوا البنات وكل وحدة قاعدة تمطط نفسها من التعب والارهاق
نورة : بنات انا خلاص جيعاااااااااااااااانة ميتة من الجوع
حنين: اللي يسمعك يقول يعني بتاكلين وربي كل ما اشوفك اتذكر اخواننا بالصومال
ميريام فقعت من الضحك وما قدرة تمسك نفسها :ههههههههههههههه الا صحيح نوير انتي ليه عصله كذة؟؟ مع انك ثلاجة وتاكلي اكثر مننا؟؟
نورة قامت تقرأ على نفسها : بسم الله عليا قولو ما شاء الله
حنين وميريام انفجروا من الضحك وراحو لسيارة ميريام برى المستشفى

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$


















((الفصل الثاني))
بعد ما ركبو البنات السيارة قالت ميريام: واي بنات الحين كل يوم كذا بنقعد ننفذ طلبات هالدكتور؟؟
حنين: والله يا صحبتي اكيد شي طبيعي
نورة: اقول اسكتي انتي وياها وحركي انتي خلصينا تراني ميتة من الجوع
ميريام شغلت السيارة وهي تضحك:هههههههههههههه خلنا نروح قبل لا تاكلنا الحين ههههههههههههه
((طبعا نسيت اقولكم ان البنات الاربعة من عوائل معروفة ميريام بنت صاحب اكبر شركات الاستيراد والتصدير بالمملكة وحنين بنت صاحب اكير سلسلة فنادق بالمملكة اما نورة فوالدها مالك مجوعة قنوات تلفزيونية معروفة ونوف بنت رجل اعمال مساهم بعدة دول يعني كلهم بنات عز وخير وساكنين شقة وحدة رفضوا ان اهلهم يشتروها فاستأجروها ايجار من مكافأت الدراسة والمصروف اللي يرسلوه اهاليهم وسيارة ميريام كانت هدية من خالها صاحب سلسلة مطاعم عربية بفرنسا ،،، ممكن تستغربوا من هالبنات يحبوا يعتمدوا على انفسهم بشكل كبير عشان كذة رفضوا مساعدات اهاليهم المادية ))
خلصو البنات اكل ورجعوا لشقتهم تعبانين بعد يوم شاق ومرهق
ميريام: واخيرا ياربي بنام واخيرا
حنين : اقول مو تشاخرين الليلة وتزعجيني !! ((طبعا تمزح مع ميريام وترفع ضغطها ))
ميريام :انا اللي اشاخر والله ما تسمعين نفسك بالليل كأنك قطار بخاري هههههههههههه
((ميريام وحنين ينامو بغرفة ونورة ونوف بغرفة وفي صالحة فيها تلفزيون وبالشقة مطبخ مفتوح بنظام اوروبي شقتهم صغيرة بس على قدهم))
نورة: اقول روحي نامي انتي وياها عشان بكرة بنعيد شقا اليوم تصبحون على خير
ودخلت كل وحدة فيهم اخذت شاور ونامت
&&&&&&&&&&&&&&&&
في اليوم الثاني وصلو البنات للمستشفى وكملوا يومهم بشكل عادي ،في بريك الغداء الدكتور جاك طلب من ميريام كم حاجة تخلصهم وبما ان مطعم البيتزا قريب من المستشفى قرروا حنين ونورة يسبقونها هنالك وهي تلحقهم لمن تخلص
خلصت ميريام وكانت معصبة وموصلة حدها وقاعدة تكلم حنين بالجوال كانت ماشية ومو شايفة قدامها من العصبية ماحست على نفسها الا ودقت بشي كان الشي اللي دقت فيه شاب متوسط الطول كان حامل ملفات وكلها طاحت من يده مع الدقة اما ميريام فطاح جوالها من يدها ونزلت تلم الملفات والاوراق اللي طاحت من يد الشاب قالت بصوت خافت (بعد الترجمة):اسفة جدا لم انتبه
عمر (الشاب السعودي)عرف ان اللي قدامه عربية من ملامحها ومن حجابها كمان قالها بلهجة نجدية :لا ما عليك حصل خير
ميريام طالعت في الشاب اللي قدامه والتقت عيونها بعيونه شافت شاب وسيم وعيونه ذباحة بشرته حنطية وملامحه جميله وجادة لاكنه وسيم وجسمه رياضي وفوق كل هذا سعودي توترت ميريام من نظراته وحاولت تلم بسرعة وتمشي فعلا لمت الاوراق واعطته اياها وكررت اعتذارها ومشيت عمر اللي طالع بعيون البنت اللي قدامه بلم بجمالها ودقة ملامحها وجسمها الخيالي تذكر نظرتها وصوتها الخافت وهي تعتذر هذا الشي خلا قلبه يدق ابعد عن نفسه هالوساوس لانه من بعد رولا كره كل الحريم وبنات حواء كلهم(طبعا قصة عمر بعدين نذكرها)
ميريام وهي تمشي كانت تفكر بهالشاب اللي شافته قلبها كان يدق بسرعة وهي اللي عمرها مااهتمت ليش قلبها يدق كذا؟؟ ميريام استغربت من نفسها قلبها الجامد اللي ما عمره تأثر بأي نظرة ولابكلمة الحين يدق بشكل غريب ليه؟؟
في هذي اللحظات عند البنات
حنين:وجع الخايسة قفلت الخط بوجهي
نورة وهي تاكل:والله شكل جاك هبل فيها هههههههه
حنين :ههههههههههههه شكله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&















هاي اليوم جبت لكم البارت 3و4
اتمنى يعجبكم
$$$$$$$$$$$$$$$$$
((الفصل الثالث))
دخلت ميريام المطعم وجلست عند صحباتها وهي ساكتة استغربوا البنات مو من عوايدها تسكت وتسرح كذا لا اكيد في شي
حنين: ميريامة،مريوم،مرياموه وجع (وصرخت في اذنها لحد ما طالع فيها كل اللي بالمطعم)
ميريام : ها وجع اذني ابغاها فضحتينا كذة تصارخين ترى اسمع
حنين:موباين صارلي ساعة اناديك فين رحتي؟
ميريام :هنا ما تشوفيني..
حنين :الا تعالي يالخايسة ليه تقفلي الخط بوجهي؟؟
ميريام: ااااه يابنات لو تدرو باللي صار لي من شوي ما تصدقوا
نورة وهي تاكل:ايش صار؟؟
وحكت ميريام للبنات اللي صار معاها لمن طيحت الاوراق من عمر
حنين ونورة اللي بلمو وطالعو ببعض مستغربين لانهم عارفين ان قلب صاحبتهم في الحب جامد مايدق ولا قدر أي رجل الى الان انه يذيب الجليد اللي على قلبها بس الظاهر انه الحين بدأ يذوب
ميريام:ايش فيك بلمتو كذة خير؟؟ماصدقتوني يالخايسات؟؟
نورة:الا صدقناكي بس...
ميريام:بس ايش؟؟
حنين:بصراحة مريوم ومن غير زعل انا عمري ماشفتك تتكلمين عن شاب بهذي الطريقة حتى اللي اعجبوا فيكي بعمرك ما تكلمتي عنهم كذا كنتي تحتقري مشاعرهم وما تعطيهم وجه
ميريام:والله يا بنات ما ادري وش اللي صايرلي انا نفسي ما اعرف قلبي يدق بسرعة غريبة اول مرة احس مشاعري تحركت
نورة:بحكم خبرتي البسيطة هذا اسمه حب
حنين:لا انتي ووجهك جايبة شي جديد
وقامو البنات يضحكوا شوي الا نقزت نورة وقالت:بنات ما شفتو وليد؟؟
حنين: ومن وليد هذا ؟؟
نورة:ما ادري حسبتكم تعرفوه هو من جامعة ثانية بس يتدرب معانا هنا والبنات خاقين عليه يقولو انه وسيم بالحيل وجذاب
حنين:لا والله ما حصلنا الشرف بس دامه مزيون لازم نشوفه
ميريام: وهذا انتي بس تبي تشوفي المزاين هههههههههههههههه
نورة: والله انك فاهية ههههههههههههههههههههه
وكملو البنات البريك بضحك وسوالف ورجعوا للمستشفى على امل انهم يشوو الشاب اللي دقت ميريام فيه ويعرفون وش اسمه (تعرفو البنات واللقافة ^_^)
&&&&&&&&&
بالمستشفى كانو البنات واقفين مع الدكتور جاك دقت صابرين نورة وقالت:نوير شوفي هذا هو وليد ((صابرين زميلة للبنات بالجامعة بس مو مرة صحبتهم يعني زميلة وبس))
نورة:مين ؟أي واحد
صابرين:هذا اللي لابس نظارة اموووت انا والله انه يخقق
نورة وهي تدق ميريام وحنين :بنات شوفوه شوفو ليد
حنين طالعت بالشاب اللي نورة تأشر عليه وعرفت انه هو الولد اللي كان جالس يحارشها بالمحاضرة امس وكانت رح ترتكب فيه جريمة قالت: لا تقولي هذا هو وليد؟
ميريام:أي صح حنين ما عرفتيه هذا اللي ...
حنينك خلاص عرفته وع شايف نفسه (وهي من جواها وش هالزين كله امووووت انا )
نورة: حنو تعرفينه؟؟ (نورة بالمحاضرة كانت جالسة قدام لانها دافورة وما تبي ازعاج *_^ فديتها)
ميريام حكت نورة بالسالفة نورة:يالخايسات ولا تقولولي بس والله شي هالزين
وليد كان ماشي وحس بنظرات البنات وهو اللي عارف ان بنات الجامعة خاقين عليه وخصوصا الاجنبيات بس ما همه لا نظرات البنات له ولا شي مشى وهو واثق بنفسه وما همه شي
ميريام طول الوقت بالمستشفى تتأمل انها تشوف الشاب اللي دقت فيه نفسها تعرف وش اسمه وطول الوقت كانت مسرحة والبنات بس يتريقون ويضحكون عليها
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$






















((الفصل الرابع))
رجعوا بالليل كل الطلبة كل واحد لسكنه ولشقته
عمر وهو متمدد على سريره وما غاب عن باله لحظة نظرات هالبنت اللي دقت فيه كان مستغرب من نفسه انه يفكر ببنت بعد اللي صارله مع رولا في هذي اللحظة تذكر حكايته مع رولا كيف ابوه الدكتور احمد العايش ببريطانيا جبره يتزوج من بنت عمه رولا علشان لا يضل بفرنسا لحاله وهو ما كان يبي هالشي لانه ما يحب الزواج التقليدي وما يعرف رولا علشان يتزوجها لاكن بعد اصرار والده ووالدته تزوجها وعاش معها 3 شهور كانت مثال للبنت المتكبرة الانتهازية اللي ما يهمها الا مصلحتها وبس وما كان يهمها اذا زوجها تعبان او مضايق كان المهم لبسها الغالي واللي ماحد عنده زيه ومكياجها ونومها وريجيمها وذهبها ومو مهم زجها ابداً ،طفش بحياته معها وما قدر يتحمل اكثر انانيتها وغرورها ارسلها لابوها ومعاها ورقة طلاقها وهذا اللي كانت تبغاه لانها تزوجت اول ما خلصت عدتها بأسبوع وبكذا تأكدت شكوك عمر اللي كان يشك ان في بحياتها شخص ثاني وانها كانت تكلمه وهذا الشي جرح كبريائه وكره معاه كل بنات حواء واعتبرهم كلهم انتهازيات وخاينات بس ياليت وقف الموضوع كذا بعد ما طلق رولا ابوه قاطعه وسحب منه شقته فأطر عمر انه يشتغل علشان يقدر يأمن حياته مع المكافأة اللي ياخدها وعاش هو وووليد وتركي اصحابه بشقة وحدة
مع ذكرياته الاليمة ابعد من باله عيون البنت لاكن هالعيون مو راضية تفارقه ابد.
دخل وليد الغرفة وشاف عمر متمدد بسريره قاله: اقول عمر تبي تنام؟؟
عمر:لا ابغ العب كراتيه ايش رايك انت؟ههههههه
وليد: يا خي وش فيك كنت ابغ اسولف معاك لانك داري تركي مسافر ومالي غيرك
عمر:الا وش اخبار امه المريضة الله يشفيها؟؟
وليد:ليه انا ماقلتلك؟؟امه توفت قبل امس الله يرحمها
عمر:ياخي ولا تقولي جد انك ما تستحي الحين تركي يزعل يحسبني ادري ومطنش
وليد:اسف والله بس انت شفت حوسة امس واليوم بالمستشفى والله ما دريت عن نفسي
(عمر اخذ جواله ودق يعزي صديقه تركي اللي توفت امه بعد صراع مع الخبيث الله يبعده عنا جميعا)
بعد ما خلص عمر ووليد من المكالمة سكتو شوية وبعدها قال وليد:الا صحيح شفت الجامعة الثانية اللي معانا بالتدريب يا خي اغلبها بنات عرب بس والله انهم مزايين *_^
عمر:ايه والله شفتهم وما يهمني مزايين ولا غيره
وليد:اقول عمر متى بتقعد بحالتك هذي ترى اصابع يدك مو وحدة
عمر: ااااخ يا وليد لو تدري اللي سوته رولا يطعني ويطعن رجولتي
وليد: اذا هي ناقصة اخلاق ترى مو كل البنات مثلها
عمر:الا على ذكر البنات في بنت يا اخي عيونها تذببح
وليد:ههههههههههههههههههههههه قل كذه من اول
عمر:وش فيك تضحك الشرهة مو عليك على اللي يقولك
وليد:هههههههههههه لا خلاص تكفى قول من هي ؟؟ ووش صار ؟؟ تكفى قول
عمر: اوكي اسمع (وقاله سالفته مع البنت اللي دق فيها وكيف انه ما يقدر يشيل عيونها من باله)


وليد: والله يا صديقي شكلك حبيت واخيراً
عمر: تعتقد اقدر احب واعيش حياتي من جديد؟؟
وليد:اكيد يا صديقي انا قايلك اصابع يدك مو زي بعض وانت قلبك مو حجر اكيد رح تحب وتعيش حياتك ،، واخيرا جات البنت اللي تذوب هالحديد
عمر: بس هي يمكن مرتبطة او...(وقطع كلامه فجأة):اصلاً انا ما اعرف وش اسمها بس اعتقد انها سعودية من لهجتها ولو انه ملامحها مو مرة خليجية بس حلوة يا خي تدووووخ
وليد:ولا يهمك بكرة وريني ياها بالمستشفى وانا اجيبلك خبرها
عمر:اوكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
























هاااااااااااااااااااااااااااااااي
انا جييييييييييييييييييييييييييييييت>>> لا احلفي بالله ههههههههههه

المهم كيفكم؟؟ اخبارك؟؟؟

مستعدين للبارت الجديد؟؟

يلا خلونا نبدأ

!~!~!~!~!~!~!~!~!~~!~!~!~!~!~!!!~!~!~!~!~!~!~!~!~!
((الفصل الخامس))
في اليوم الثاني بالمستشفى قسم الدكتور جاك الطلبة المتدربين الى مجموعات كل مجموعة فيها عشر طلاب ولحسن الحظ ان البنات كانو مع بعض بمجموعة وحدة كانت مكونة من (ميريام وحنين ونورة ونوف ووليد وعمر وتركي وشادي ومحمد)
وكانت اوراق بأسماء المجموعات معلقة بالقاعة الكبيرة المخصصة لاجتماعات الطلاب
ميريام:الحمد لله يا بنات كلنا بجروب واحد
حنين: من جد والله الحمد لله والله كنت خايفة عليكم
نورة:بنات قريتو مين معانا بالجروب كلهم شباب (وصرخت)وي شوفو بنات معانا وليد
حنين:يوووووووه كمان كملت والله
ميريام ونورة ضحكو على صحبتهم اللي كانت ناوية على وليد
فجأة ميريام فز قلبها وبلمت باللي دخل من الباب مع وليد كانت عيونها معلقة فيه انتبهت نورة لها:ميريام وش فيك مبلمة؟؟


حنين التفتت وشافت اللي طالعته صديقتها: ميريام لا تقولي هذا اللي مع وليد هو اللي دقيتي فيه؟
ميريام هزت راسها وهي ساكتة وتطالع الشخص اللي وقف قدام اللوحة يدور اسمه
وقف عمر يدور اسمه وما انتبه لنظرات ميريام اللي كانت ما تدري ليش تطالعه حس بأحد يطالع فيه التفت وشاف نفس البنت اللي دق فيها بس ميريام اول ما حست انه بيلف قامت تسولف مع البنات وكأنها مو شايفته ولا منتبهة عليه
عمر تسمر بمكانه ولا يدري وش يسوي مو قادر يشيل عينه عن هالبنت
ميريام ما قدرت الا تطالعه وجات عبنها بعينه انحرجت لاكنها ابتسمت ابتسامة دوخت عمر اللي خق على ابتسامتها وحس نفسه تعلق بهالبنت اكثر
وليد حصل اسمه واسماء اصحابه عمر وتركي وشاف اسماء اللي معاه وقال:عمر تراك انت وتركي هنا معاي بنفس الجروب
عمر اللي مو معاه هز راسه يعني اوكي
وليد وقف على الاستيج وقال بصوت عالي بما ان اللي معاه بالجروب عرب كلهم قال بالعربي:شباب صبايا اللي بجروب g21 يرفع ايده
طبعا العرب اللي بالقاعة فهموا عليه وصارو يضحكون عليه بس هو ولا همه
نورة وحنين وميريام طالعو فيه راحت حنين رفعت ايدها وقالت بصوت عالي:هلا والله بالزميل ترانا معاك
وليد طالع عليها وعلى هبالها وكمل: هلا بالزبن
حنين قالت بدلاخة: اعقل لا احوسك الحين ( طبعا كانو يتكلمو بصوت عالي وكل القاعة تطالعهم وتضحك عليهم )
وليد:سوري يابو الشباب
حنين:انا ذابحته ذابحته هالولد
ميريام مسكتها وهي تضحك مو قادرة تمسك نفسها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه اعقلي يالهبله
نورة:هههههههههههههههههههههههه الحمد لله والشكر كنا بعربجية صرنا بأثنين وليد وحنين هههههههه
عمر اللي كان يطالع ميريام وهي جنب حنين ونورة عرف انها معاه بالجروب انبسط واستانس بالمرة
ميريام كانت شايفة عمر اللي واقف جنب وليد وخافت يكون معاهم بنفس الجروب اكيد بتنحرج منه
وليد:اقول ورى واقفين بعيد كذا؟ اقربوا تفضلو اسم اننا بجروب واحد
راحو البنات عند وليد وعمر وقالت حنين:الحين انت متأكد انك معانا بالجروب اخاف تكون ملخبط بس؟
وليد طالعها وقال: لا اطمني معاك بالجروب وقاعد على قلبك بعد (طبعا كان يقول كذه ما يدري ليه يحب ينرفز هالبنت)
حنين: مع نفسك ، الله يعين بس (كلمة حنو المعتادة ^_^ فديتها)
ميريام كأنها تمثال واقف انتبهت فيها نورة وحبت تطلعها من احراجها : احنا للحين ما ندري وش اسماؤكم
قال وليد بوثوق وهو يسوي حركات :انا ما يحتاج اكيد تعرفوني تراني مشهور بالمرة
حنين حبت تحطمه : لا من جد ؟؟ ليه توم كروز على غفلة؟؟ انا ما ادري وش اسمك
وليد : يخسي توم كروز انا وليد ال..............
حنين:تشرفنا(والتفتت على عمر وحبت تحرجه فوق ماهو منحرج على الاخر):والاخ المبلم وش اسمك؟
عمر ارتبك وعرف نفسه هنا ميريام قلبها ذاب ( يعني اسمه عمر والنعم والله)
وكل وحدة فيهم عرفت عن نفسها ولما وصل الدور عند ميريام كانت مسرحة قالتلها نورة: يا حلوة دورك (طبعا هي ساكتة)
طبعا مافي رد جات حنين وصرخت بأذنها :قولي اسمك
هنا ميريام انجعت:وجع يالعربجية اذني ابغاها (بعدين انتبهت لنفسها وانحرجت بزيادة وعرفت نفسها وسط ضحك وليد اللي عرف ان صاحبه خااق على هالبنت)
بعدها تقابلو مع شادي ومحمد اللي كانو واحد سوري والثاني اردني
ومضى اول يوم بالتعارف وبتوضيح من الدكتور جاك عن مهام كل مجموعة وحمدوا ربهم كلهم انه ما معاهم اجانب بالمجموعة وكلهم عرب
في بريك الغداء وليد: انا طايح من الجوع من يبي ياكل؟؟
طبعا كلهم كانو جيعانين وراحو لمطعم البيتزا اللي جنب المستشفى
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
شوفو ادري ان البارت قصيييييييييييييير مرررررررررررررررة
بس والله هذا اللي قدرت عليه اليوم لاني تعبانة اليوم


بس اوعدكم بكرة او بعده بنزللكم بارت طوويييييييييييييييييييييل

<!<!>!<!<!<!<!<!<!<!<!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! 1

طيب خلونا نشوف توقعاتكم عن
ميريام
عمر
حنين ووليد ياترى بتقوم الحرب العالمية التالتة؟؟؟
نورة
نوف متى بترجع ؟
وتركي؟؟؟

اشوف توقعاتكم وتقبلو تحياتي















هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ات
وعدتكم اليوم ببارت

اتمنى يعجبكم

<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!


الفصل السادس))
بعد ما وصلو لمطعم البيتزا طبعا البنات جلسوا على طاوله لحالهم لانهم مو ماخدين على الشباب والبنات علاقاتهم بالشباب زي ماقلنا رسمية يعني زمالة وصداقة وبس ولا يمكن تتطولا اكثر من كذا
جلس الشباب على طاولة ورى طاولة البنات كانت حنين وكيريام جالسين وقدامهم نورة اللي وراها طاولة الشباب وعليها شداي ومحمد وقدامهم وليد وعمر اللي كانو مقابلين لميريام وحنين
كانت ميريام تتكلم مع البنات وتسولف وتضحك لاكن من داخلها كان قلبها يرقع(يدق *_^)
كانت منحرجة وتحاول تخفي احراجها لانها كانت منتبهة على نظرات عمر لها
كانت ميريام متعودة على نظرات الشباب لها لاكن عمرها ما عبرتها ولا حتى اهتمت فيها كانت علاقاتها مع الشباب في اطار زمالة وصداقة فقط (يعني تبادل دفاتر وملازم وشرح لبعض وبس)ولو تطور الموضوع اكثر من كذه كانت توقف الشباب عند حدهم لدرجة انها معروفة بالجامعة عند الجالية العربية والسعودية بالاخص انها ما تعطي وجه لاحد ابداً لاكنها هالمرة خايفة ومايله بنفس الوقت لعمر وهذا الشي اللي مستغربة منه
عمر اللي كان يناظرها وهي تاكل وتضحك وتسولف مع البنات كان يشوف انسانة حلوة وجذابة ومو هامها شي تذكر خلال اليوم كيف كانت مع الجروب متفاعلة معاهم وتتكلم وتعطي ملاحظات بالعمل وكأنها مو منتبهة لنظراته وهذا الشي خوفه بزيادة انها مو منتبهة له او مهي مهتمة من الاساس لنظراته
طالعت ميريام بالساعة حصلت بريك الغذاء منتهي من ربع ساعة وهم فالينها وجالسين صرخت وقالت: وه ياناس خلص البريك من ربع ساعة واحنا جالسين هنا


طالعت حنين بالساعة ووقفت وقالت:والله يا ان هالاشقر (تقصد الدكتور)ليذبحنا اليوم
الشباب لفوا عليها وتسدحوا من الضحك على طريقتها بالكلام وهي الموضوع عندها عادي قالت: اقو لانت وياه ابي اشوفكم الحين وش بتسوون عند الدكتور
نورة ميتة من الضحك: هههههههههههههههه والله انك فاهية قومو قومو بس
وراحوا للمستشفى وطبعا الدكتور جاك اعطاهم اللي فيه النصيب يعني تهزيئة على كيف كيفك (بيني وبينكم يستاهلون *_*)
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في نهاية اليوم كانو واقفين كلهم علشان يوقعوا على ورقة فيها الاسماء تثبت انهم داومو اليوم (يعني ورقة دوام)
قال وليد وهو يطالع بالورقة: الا صحيح بنات تعرفون وحدة اسمها نوف؟؟ ماشفتها اليوم
حنين:ايه هذي نوف صحبتنا مسافرة الرياض اسبوع
عمر: خير عسى مافي شر؟
نورة:لا بس علشان زواج اخوها
ميريام اخذت الورقة من الطاولة وقالت:بس من هذا تركي ال..... ما شفناه اليوم وما اعتقد اني اعرفه او قد سمعت فيه
عمر:تركي هذا خوينا الله يعينه كانت مريضة وتوفت وسافر لوالده وكأنه بيرجع الجمعة
ميريام:الله يرحمها مسكين الله يصبره هو واخوانه
وليد:لا هو وحيد امه وابوه ما عنده اخوان
حنين:الله يعين ابوه بس كيف بيرجع ويترك ابوه لحاله؟؟
عمر:هو حاول مع ابوه انه يوقف دراسته ويكمل بالرياض بس ابوه رفض الموضوع ويبيه يرجع يكمل دراسته
نورة :الله يعينه المسكين والله اصعب شي فقدان الام
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
((الفصل السابع))
يوم الجمعة بعيدا عن الاراضي الفرنسية وتحديداً بالرياض كانت نوف تودع اهلها لان طيارتها الساعة ستة وبترجع تكمل دراستها بفرنسا باركت لاخوها وعروسه وتوجهت للمطار مع والدها واخوها حسن اللي متزوج وعنده ولد وبنت
حسن:الله الله بالدراسة يا نويف
نوف:لا توصي حريص يا خوي والله ما تغربت عنكم الا بسبة هالدراسة
ابو نوف:الله يوفقك يا بنتي انتبهي على نفسك وخليكي فاكرة ترى ثقتنا فيك عالية
نوف:وانا قد الثقة يا بو نوف ولا
حسن:اقول تراه ابو حسن مو ابو نوف وبس
نوف وابو نوف:هههههههههههههههههههههههههههه
$$$$$$$$$$$$
في نفس الوقت بجهة ثانية بالمطار كان تركي يودع والده اللي اصر انه يرجع يكمل دراسته وما يوقفها بوفاة والدته
تركي:يبه الله يخليك انتبه على نفسك زين
ابو تركي: الحين ياولدي مين المفروض يوصي الثاني انت اللي بتسافر بس ولا يهمك يا يبه انا بخير دامك بخير الله الله بالدراسة ابيك ترفع راسي فوق
تركي باس راس ابوه :راسك مرفوع يا بو تركي وابشر بالخير يالغالي
في هذي اللحظة اعلن المطار عن الرحلة وطلعوا المسافرين على الطيارة
نوف كانت رايحة على مقعدها اللي دلتها عليه المضيفة جلست نوف وهي تمسح دموع الوداع عن خدها كان مقعدها بجنب الشباك وما انتبهت للشخص اللي جلس جنبها لاكن انتبهت لريحة عطر رجالية قوية التفتت وشافت اللي بجنبها كان شاب طويل جسمه رياضي وسيم وبشرته سمراء ملامحه قوية وعيونه وسيعة لاكن واضح فيها التعب والارهاق
طالع تركي بنوف اللي جالسة جنبه وابسم وقالها: مساء الخير
ابتسمت نوف وقالت:مساء النور ولفت وجهها للشباك (يعني لا تاخد وجه بزيادة)
تركي شاف بنت ملامحها نجدية جميلة بالحيل وعيونها وسيعة وفمها صغير وانفها حاد كانت نوف لابسة طرحتها وشعرها نصه باين بس اول ما طلعت الطيارة فكت الطرحة وحطتها على كتفها لانها اصلا ما تحط حجاب بفرنسا واهلها داريين بهالشي
تركي استغرب منها على الاقل تتنظر توصل بعدين تفك الطرحة مو الحين بس لما شاف شعرها ما قدر الا يبتسم كان شعرها طويل لونه اسود سواد الليل وفيه لمعة وطايح على كتفها
تركي ما اهتم لان الحزن اللي هو فيه مو مخليه يركز بشي وخوفه على ابوه (مع انه ما عليه خوف) خلاه مهموم وسرحان
نوف استغربت من الشاب اللي جنبها واللي زاد استغرابها انها تعرف ان الشباب لو شافوا بنت ما يتركوها بحالها الا لمن تاخد الرقم بس اللي جنبها حتى ما كلمها ما اهتمت للموضوع كثير لفت وجهها وقعدت تشوف فلمها المفضل twillet
(نسيت اكلمكم عن شخصية نوف :نوف دلوعة ابوها وامها لانها البنت الوحيدة على اربع عيال (حسن وسعود ومساعد والصغير ابراهيم) كانت انسانه هاااااااااادية اعصابها ثلاجة ما تعصب ابداً بس لو عصبت يا ويل ويل اللي قدامها كانت تحب الهدوء بس من يوم ما سكنت مع حنين وميريام نست الهدوء بس الله يسعدها نورة هي اللي موفرة الهدوء بالبيت)
وصلت الطيارة لمطار باريس كان الكل مجتمع عشان يستقبلو اصدقائهم اللي كانو على رحلة وحدة كانت نورة وحنين وميريام ووليد وعمر ينتظرون نزول الركاب شافو من بعيد شاب طويل اسمر وقف يناظر بالموجودين الا ووليد يناقز ويصارخ: تركي تركي هنا هنا
ابتسم تركي ووصل عندهم وسلم على وليد وعمر بدخلة نوف الصالة هنا كل المطار التفت على حنين وميريام وهما ينادون :نووووووف نويييييف هنا
حنين:وجع ما تسمعين ولا تشوفين
نوف بعد ما وصلت :الا اسمعك يالدبة وحضنو البنات بعض بعد صراخ وضحك طبعا الشباب الثلاثة يناظروهم وليد وعمر يضحكون عليهم وعلى هبالهم اما تركي واقف زي الاطرش بالزفة مو داري عن شي
تولت حنين مهمة التعريف وقالت للشباب ان هذي نوف اللي معانا بالجروب وليد عرف تركي على البنات وتم التعارف وكل شي
ركبو البنات بسيارة ميريام والشباب بسيارة وليد وكلن راح لشقته
نوف حكت البنات ان تركي كان جنبها وعرفت ليش كان مهموم بسبب موت والدته وطبعا البنات حكوها بكل شي صار بالاسبوع اللي غابته عنهم
عند الشباب كانوا يسولفون مع تركي اللي كان واضح انه تعبان ومو نايم من ايام
وليد: تركي وش فيك؟؟كأنك مو نايم من شهر؟
تركي : ايه والله تعبان وودي انام
عمر:اجل روح نام وبكرة نكمل سوالف ان شاء الله
وبعد رجوع تركي ونوف اكيد احداث جديدة رح تصير
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
























هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اي

مشكورين جميعا على المرور والردود الحلوة

بعد التهديد بنزلكم اليوم بارت طووويل اتمنى يعجبكم ويعجب اللي حيدبحوني لو ما كان طويل

<!<!<!<!<!<!<<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!



((الفصل الثامن))
في المستشفى بعد كم يوم البنات جالسين على كراسي الانتظار حقت المرضى قاعدين يسولفون دق جوال حنين وكان وليد اللي صارت علاقته هو والشباب مع البنات مررررة قوية صداقة وزمالة بحكم انهم بجروب واحد وكل يوم كان وليد يتعلق اكثر بحنين العربجية اللي مو ماخذة بالها من الموضوع ابداً اما عمر وميريام فكل واحد فيهم كان يحب الثاني بصمت وما يتجرئ اانه يصارح الثاني باللي بقلبه
ردت حنين:هلا وليد
وليد:وينكم اختفيتو؟؟نسيتو اننا جروب؟؟
حنين:لا ما نسينا بس الحين بريك وش تبي؟؟
وليد:تعالوا لكافتيريا المستشفى بسرعة
حنين:اوكي أي اوامر ثانية دكتور وليد؟؟
وليد: لا ابداً سستر حنين هههههههه
حنين: سستر بعينك وقفلت الخط بوجهه وليد طاح من الضحك
ميريام:وش فيه وليد؟
حنين:يقول تعالو للكافتيريا بسرعة
نوف: تدرون والله ان هالوليد مزيون (وتطالع بحنين)
حنين :مزيون بعينك قومي وخليك بتروك
نوف:تركي بعد قلبي والله لا اعلقه فيني وانا بنت ابوي
نورة كانت ساكتة وتطالعهم قالت:امشي بس انتي وياها خلنا نشوف وش يبي هالنشبة
راحو البنات الكافتيريا وجلسوا مع الشباب على الطاولة قال شادي السوري :اهلين والله بالحلوين
حنين:اهلين فيك
محمد الاردني:صحيح يا جماعة ما شفتو الدكتور جاك شو عمل اليوم؟؟
ميريام:لا وش سوى؟
محمد:الظاهر انه غلط بتشخيص حالة مريض وحط اللوم على السستر ماغي المسكينة ماقدرت تحكي اشي وحولوها للتحقيق
حنين:الله يستر منه هالجاك احسه خبيث
نوف: ايه يبغالنا ننتبه منه يا جماعة اخاف يتبلى علينا بعدين نروح بخرايطها
تركي اللي بدأ يرجع لحالته الطبيعية قال وهو يطالع نوف:والله فعلا هالانسان خبيث والله يعدي هالتمرين على خير
حنين: ماعليكم منه وطالعت وليد وقالت:الا صحيح وليدوه ليه داق وش تبي؟؟
وليد:وليدوه بعينك تراني مو اصغر عيالك بعدين كنت ابيكم بسالفة جاك وانكم تنتبهون منه وبس
حنين ما اقتنعت بكلامه :اها كويس
خلص البريك اللي كان الوقت عمر يطالع بميريام اللي كانت تتجنب نظراته وكانو داقين كلهم بالسوالف
خلال اليوم كان الكل باشغاله اللي كلفهم فيها الدكتور جاك
حنين وميريام خلصوا وكانو وقفين في ممر بالمستشفى
حنين : انتي وش اللي صايرلك؟؟
ميريام وهي تتركا على الجدار:ما ادري يا حنو ما ادري خايفة ومحتارة
حنين:طيب من ايش؟؟
ميريام:حنو انتي عارفة اني انا عمري ما حبيت وكنت طول عمري خايفة من هالشي والحين انا خايفة مررة
حنين: ممكن سؤال؟انتي وش تبين بالضبط؟ وليه خايفة ترى الحب ما يخوف
ميريام اللي كانت متوترة وشوي وتبكي:انا ابغ شخص يحبني بجنون اكون انا عشقه وهاجسه الاول والاخير ابيه يحبني وما يشوف غيري ابد ابيه لي انا وبس ابيه يحسسني بالاهتمام وما يتخلى عني ابد وخايفة اني ما القى هالحب خايفة اعيش حياتي وحيدة
حنين ماعرفت وش تجاوبها سكتت وهي تفكر بكلامها كانت دايما تستغرب كيف صديقتها ما حبت بحياتها ابداً ولا جربت طعم الحب
خلال هاللحظات كان عمر بالممر لمن شاف حنين وميريام قرر يوقف ويسمع وفعلاً سمع كل كلام ميريام وحنين وقال بداخله (اوعدك يا اعز الناس انك تحصلين فيني كل اللي تبيه واكثر والله يقدرني)
&&&&&&&&
انتهى الدوام وكان الكل كعادتهم كل يوم يوقعون على ورقة الدوام ويسولفو ويضحكوا وقعت ميريام ووقع عمر كانت ميريام تنتظر البنات يخلصوا جاء عمر وقرب منها وقال:ميريام ممكن ابيك بسالفة لو سمحتي؟؟
ميريام هنا خافت وقلبها طاح وش يبي منها:اوكي ما عندي مانع تفضل
راحو على جنب وكان عمر متوتر مررة ومشبك يدينه ببعض ما يدري وش يقول وميريام كانت متوترة كمان ،هادي اول مرة يكونو لوحدهم واقفين دايما يكونو مع الشلة
استغربت ميريام منه وقالت :اوكي تفضل اسمعك
عمر:بصراحة انا ابي مشورتك بسالفة
#$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$






















((الفصل التاسع))
استغربت ميريام منه وقالت : تفضل
عمر:بصراحة انا احس انك اكثر البنات حكمة بالقروب((من جمبها بس*_^))وبصراحة انا جايك ابيك تساعديني بسالفة
ميريام كانت مستغربة والفضول بيقتلها:اكيد بساعدك بالي اقدر عليه تفضل قول وش السالفة
عمر:بصراحة انا احب وحدة معانا بالقروب ومعجب فيها وماني عارف كيف افاتحها بالموضوع وابيك تساعديني بهالشي
ميريام اللي قلبها طاح وتفاجأت وكانت شوية وتبكي حاولت انها تكون قوية وما تبين قدام عمر أي شي قالت بأسلوبها المرح كالعادة:والله حركات يعني من زميلاتي اوكي من هي وابشر باللي يساعدك
عمر تفاجأ منها ومن برودها يعني معقول ما حست انه قاصدها هي قالها:اماا من هي راح تعرفينها بالوقت المناسب بس بصراحة انا ابيك تساعديني كيف اوصلها مشاعري ،اروح واقولها بكل صراحة واللي فيها فيها ولا كيف ؟؟
ميريام كانت مصدومة لاكن تحاول تكون متماسكة كانت تناظر عمر وهو يتكلم كأنها بتشبع منه لاخر مرة قبل لا تشوفه مع غيرها قالتله بصدق وبأخوة:اكيد احلى شي الصراحة ولازم تصارحها بكل شي وتسمع منها يمكن تصدك ما تدري
عمر استغرب وما استغرب بنفس الوقت لانه عارف ان عقلها كبير قال:طيب وش رايك اني اجيبلها باقة ورد واقولها كل شي
ميريام:لا لا مو حلو باقة ورد احلى شي تجيبلها وردة وحدة وتقولها بالوقت المناسب عن اللي بقلبك بس ها والله يا ويلك لو ما تقولي وش اللي صار معاك
عمر انبسط من اسلويها الحلو والجريء بالكلام:ابشري طال عمرك بقولك كل شي اول بأول
ميريام: اوكي اتفقنا يلا سلام
ورجعت للبنات وراحو سوا للبيت
ميريام كانت زعلانة وتضايقة انه ما اختار الا من صديقاتها اللي تحبهم وماتبي تزعل منهم ولا تخسرهم علشان كذه قررت انها ما تقول للبنات على شي وتكتم بقلبها لين ما تعرف من هي اللي قدرت تكسب قلب عمر
لاكن للاسف لما دخلت غرفتها انهارت على سريرها تبكي وهالشي ما غاب عن حنين اللي جات تفهم وش السالفة وليش صديقتها تبكي ووش سالفة عمر ووش اللي يبيه منها
حنين: ميريامة قلبي وش اللي صايرلك ؟؟
ميريام تمالكت نفسها لانه ممكن اللي يحبها عمر حنين وهي ما تبي حنين تحس بشي:لا حنو حياتي بس مضايقة شويتين قلت افك عن نفسي وابكي
حنين: مريوم ترى ماحد فاهمك بالدنيا قدي قولي شالي صايرلك؟
ميريام قررت انها تقول لحنين كل شي صار بينها وبين عمر ولمن خلصت حنين قالت:ترى والله انك هبلة
ميريام:الحين بدل لا تقوليلي كلمة حلوة تواسيني قاعدة تسبيني الشرهة مو عليك على اللي تفتح لك قلبها (ومدت ميريام البوز)
هنا حنين ضحكت :هههههههههههه يالفاهية انتي ما تشوفين نظراته لك؟والله شوي وياكلك وانتي تقولي انه يحب غيرك
ميريام طلت بحنين:تهقين قاصدني انا؟لا ما اعتقد
حنين:الا انتي يالهبلة وتشوفي ولو مو انتي اعملي فيني اللي تبيه اوكي
ميريام سكتت وهي تفكر بكلام حنين( يعني معقولة يحبني انا؟ ليه لا بس ليه قالي كذا يمكن بس علشان يشوف وش ردة فعلي يمكن ليه لا) ونامت وهي تفكر بكل شي
عند عمر اللي كان قاصد من حركته يعرف كيف ميريام تفكر ويشوف طريقة تفكيرها اللي خلته يتوكل على الله ويروح يصارحها بكل شي واللي فيها فيها
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$





















((الفصل العاشر))
دخل عمر المستشفى وهو قلبه يدق بسرعة وخايف من اللي بيسويه وخايف ان ميريام تصده ونفس الحالة عند ميريام كانت خايفة يكون كلام حنين غلط ويكون يحب وحدة غيرها وش بتكون ردة فعلها ياترى؟
مضى نص اليوم بين القروب وميريام تحاول تكون على طبيعتها قدام عمر وعمر يناظر ميريام وينتظر الوقت المناسب
بعد البريك كانت ميريام واقفة ورى طاولة الرسبشن(الاستقبال) في المستشفى قاعدة تاخذ اوراق من وحدة من الممرضات شافتها عمر واقفة لحالها شعر ان هذا هو الوقت المناسب وفعلا تقدم من عندها ووقف قدامها وكان الفاصل بينهم الطاولة الكبيرة للرسبشن
ميريام شعرت فيه وناظرته وابتسمت له عمر ابتسم وقال:مساء الخير
ميريام:هلا مساء النور
عمر:كيفك؟؟
ميريام اللي استغربت:تمام الحمد لله،خلصت شغلك؟؟
عمر:لا والله بس كنت مار وشفتك بلحالك
ميريام:لا بس كنت باخذ اوراق وبرجع للقروب الا انت وش صار معاك بموضوع امس كلمتها؟؟ (سألت هذا السؤال وهي ما تدري ليه تسأل بس لسانها ما استأذنها ونطق بدون اذن وشعرت بالاحراج )
عمر حس بأحراجها:لا الحين بروح
ميريام وهي تلف عيونها عنه :اوكي الله يوفقك يارب
عمر طلع من جيب البالطو الابيض وردة جوري حمراء كانت متفتحة ومررررة حلوة حطها قدام ميريام من جوا طاولة الاستقبال لفت ميريام وشافت وردة حمراء رفعت عيونها وطالعت بعمر والتقت العيون كانت عيونها كلها استغراب عمر انتهز الفرصة هذي وقال وهو يطالع بعيونها اللي ذبحته من فترة قال كلمة وحدة:احبك


ميريام عيونها صارت بعيونه ما قدرت تشيلها حست بعيونه شي غريب حست ان هالكلمة صداها غريب هي ما دخلت بأذنها وبس هي دخلت لقلبها على طول ياما سمعت هالكلمة بس ما شعرت فيها ، الحين سمعتها وكان لها احساس غير
عمر حس بأستغرابها وقال:ميريام بصراحة انا كنت متردد افاتحك بالموضوع وتصديني بس والله ما قدرت اصبر اكثر من كذة انا احبك يا ميريام احبك وموت بعد
ميريام اللي كانت مصدومة ومبلمة وما تدري وش تقول نزلت عيونها للوردة اللي قدامها
بهاللحظة وصل الدكتور جاك(بعد الترجمة):ماذا تفعلون هنا؟؟الم تنتهون من عملكم بعد؟
ميريام حطت الوردة على طول بالبالطو حقها وقالت:لا لكننا اتينا لنأخذ بعض الاوراق وسنعود لعملنا
الدكتور جاك: حسناً اتبعاني
عمر اللي لعن الدكتور جاك بسره انه خرب عليه اهم لحظة بحياته مشى جنب ميريام اللي كانت ماشية وعقلها وقلبها مع اللي جنبها
انتهى اليوم وميريام حاولت تكون طبيعية مع الكل عمر اللي كان طول الوقت واقف جنبها خاف انها تصده وهو مايدري للان وش رأيها بالموضوع
وليد وقف جنب عمر وسأله:ها قلتلها على كل شي؟؟
عمر هز راسه يعني ايه
وليد:طيب وش قالتلك ؟؟
عمر قال لوليد ان جاك خرب عليهم وليد ضحك بصوت عالي بحيث ان الدكتور جاك التفت عليه واعطاه نظرة قاسية
حنين لفت على وليد:خير وش فيك يالمفهي ؟ تضحك مع نفسك ضحكنا معاك
وليد حب يقهرها:مالك صلاح اف اللقافة
حنين دقته مع كتفه:وجع يبغالك بكس يكسر ضروسك يالوسيم
وليد انفجر من الضحك وما قدر يستحمل اكثر انطرد من الغرفة اللي كانو فيها بعد ما اخذ تهزيئة محترمه من الدكتور جاك
انتهى الدوام وركبوا البنات السيارة وكانت ميريام مبسوطة مرررة مانت تغني ومبسوطة كانت تغني اغنية تامر حسني كل اللي فات
(كل اللي فات من عمري عدى كأنه ساعات اول ما شفت عينيك ..
يا حبيبي اه متمني اعيش طول الحياة بس حاعشق فيك..
ده اللي زيك انت يتشال على الراس وما ينزلشي ..
ده اللي زيك انت يأمر وكلامه كله يمشي ..
هو انا عارف انام من يوم ما عرفتك يا حبيبي ..
على طول سرحان مش لاقي كلام يوصفلك تعذيبي..))
((نسيت اقولكم ان ميريام صوتها حلو يعني مطربة الشلة))
البنات كانو يغنو معاها ومبسوطين وفالينها وحنين كانت عارفة بالموضوع بعد ما قالت لها ميريام على اللي صار اليوم مع عمر كانت مرة مبسوطة لصحباتها
وصلو البنات للشقة وبعد ما اخذوا شاور وتغدو سألو ميريام عن سر سعادتها اليوم ميريام ما كانت تخبي شي عن صحباتها ابداً قالتلهم على اللي صار طبعاً كلهم انبسطوا لانهم اول مرة يشوفو صحبتهم تحب
نورة: واي ميريامة اخيرا حبيتي كلوووووليش
نوف اللي انفجرت ضحك على نورة:هههههههههههه والله انك هبلة، بس والله مريوم اخيرا كنت احس قلبك ميت
ميريام رمت المخدة حقت الصوفا على نوف:وجع ليه مو انسانة قالولك بس والله ما ادري وش رح اسوي ما ابغاه ياخذ عني فكرة مو كويسة وما ابغ كمان اصده احبه يا ناس احبه
حنين: اقول اعقلي لا احوسك الحين احبه والله احبه((قالت وهي تقلد ميريام))حسستيني انك مراهقة
البنات ضحكوا وقضو اليوم وناسة وضحك
$$$$$$$$$$$$$$
عند الشباب
عمر اللي ما كان داري عن مشاعر ميريام له حس انها كانت مبسوطة وهذا الشي اللي بسطه شاف بعيونها لمعة غريبة دعا ربه تكون لمعة حب
دخل الوليد الصالة بعد ما خذ شاور شاف عمر يطالع التلفزيون وتركي يكلمه بس واضح ان عمر مو مع تركي ابد ناداه مارد عليه راح عنده وبيده كاس موية وكبه على راسه عمر نقز وقام يصارخ وتركي ووليد متسدحين من الضحك
وليد: ههههههههههههههههههههه والله انك فاهي هذا وبي قلتلها احبك عاد كيف لو مسكت يدها
عمر وهو يناظر وليد:اقول مالك صلاح ولا غيران الاخ؟؟
وليد:لا حبيبي انا الحمد لله البنات يجرون وراي انا ما اجري ورى احد ابدا
تركي:ايه واضح والدليل جانيت

غرفته وهو زعلان
تركي وعمر راحو يراضونه لان وليد قلبه ابيض ومايطول بالزعلة
وانتهى اليوم بس ماندري وش رح يصير على ابطالنا بالايام الجاية
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%



في البارت القااااااااااااااادم



....:ارجوان تحضري الى مستشفى ... حالا(وقفل الخط)


ضحكت وقالت:النور نور الموجودين


ياخي والله ان هالبنت دماااااااااااار

ابتسمت لصحبتها وقالتلها : يالخبلة شكله يحبك


تقبلو تحياتي





















هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

احلى بارت جاكم اليوم لاحلى اعضاء

فديتكم والله

!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<! < !<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!

((الفصل الحادي عشر))
بعد مرور اسبوع على اخر احداث صارت بين ابطالنا
عمر اللي كان يلازم ميريام زي ضلها يعني كل مكان تروحه يكون وراها وهو على باله انها ماتدري بس على مين^_^ يعرف الاماكن المفضلة لميريام وكيف تقضي وقتها يعني انها في ايام الدوام اللي ما يكون فيها مناوبة على الجروب بالمستشفى كانت تروح بعد العصر لكافيه تقعد تقرأ برواياتها مع كوب كافي اما بأيام العطل كانت تحب تطلع تتمشى مع البنات الصباح بالحديقة القريبة من شقتهم وببعض الاحيان ما تمشي تجلس على الكراسي وحدها وتقرأ برواية او كتاب اما باقي اليوم تقضيه مع البنات اما بالمولات او بالمطاعم او بالشقة يذاكرون
كان هذا حال عمر وميريام اللي كانت داريه انه يلاحقها بكل مكان وكانت مبسوطة بأهتمامه فيها مع انه حاول يكلمها بالجوال لاكن هي ما حبت هالشي وكانت تتعذر بالدراسة او عندها شغل الحين وما تقدر تتكلم وعلى هالحال
اما وليد اللي كان مايل بالحيل لحنين واللي كان يعجبه فيها عربجيتها وجرأتها وتصرفاتها اللي على طبيعتها وما تتصنع شي بعكس جانيت(طبعا قصة جانيت ووليد بعدين نذكرها)
نوف اللي كانت ماشية حسب خطتها انها تخلي تركي يحبها وتعلقه فيها لانها هي كانت تحبه بس تبيه هو يبادر بالخطوة الاولى وفعلا تركي بدأ يعجب فيها وبتصرفاتها لاكن ما كان متأكد من حقيقة مشاعره .
نورة اللي كانت قصتها قصة كانت بيوم الاجازة تتمشى مع البنات بالحديقة ومرت من عند الكرسي اللي كانت تجلس عليه هي ومشاري وكانو حافرين اساميهم عليه راحت للكرسي اللي كان فاضي وجلست ومررت اصابعها على الحروف المحفورة على خشب الكرسي كان مكتوب ميشو_نونو نزلت دمعة ساخنة على خدها ورجعت بقلبها ذكريات كانت قبل سنتين
بذاك اليوم كان مشاري ماسك سكين جيب وقاعد يحفر الاسماء على الكرسي
نورة: ميشو ترى والله لو مسكونا بنروح بداهية
مشاري: اقول نونو والله انك جبانة هذي مغامرة وبكرة لمن نكبر نوريها لعيالنا وبعدين انا مو قايلك لا تخافين طول ما انا جنبك؟
نورة مسكت يد مشاري:الله يخليك لي يا اغلى الناس
مشاري كان يدرس طب بنفس جامعة نورة لاكن سابقها بدفعة اعجب فيها وحبو بعض وراح للرياض وطلبها من اهلها وتمت الخطوبة والملكة ورجعوا لفرنسا يكملو دراستهم على ان الزواج بعيد الاضحى كانت ذكرياتهم مع بعض كلها حب وحنان كانو مثال للحب العذري اللي نادر ما نسمع عنه بزمنا
بيوم من الايام نورة صحيت وقلبها مقبوض ماتدري ليه ،،جاها اتصال من جوال مشاري ردت:هلا بيبي فينك من اول ادق عليك
جاها صوت رجال غير مشاري(بعد الترجمة):مرحبا هل انتي الانسة نورة؟؟


نورة طاح قلبها وخافت:نعم انا من انت واين صاحب الهاتف؟
....:ارجوان تحضري الى مستشفى ... حالا(وقفل الخط)
نورة خافت وقلبها طاح راحت للمستشفى وسالت عنه كان مشاري مسوي حادث سيارة وبحالة خطيرة لاكنه ما كان غايب عن الوعي ، دخلت نورة الغرفة شافت حبيبها على سرير ابيض ومن حوله اجهزة كثيره وكان مليان دم على الغطا والسرير ،،نورة راحت ومسكت يده وهي دمعتها على خدها مشاري ضغط على يدها وتكلم بصعوبة: نونو حياتي سامحيني
نورة :يابعد كل الناس الله يخليك لا تقول كذه
مشاري:نونو انا حاسس انها هذي اخر لحظاتي بهالحياة
نورة وهي تبكي:تكفى يابعد قلبي لا تقول كذه والله لو تتركني اموت
مشاري:نونو ابيك تعيشي حياتك وتنسيني
نورة:نورة انساك نساك الموت كيف انساك وانت الهواء اللي اتنفسه
مشاري :نورة احبك وشهق مشاري وطلع اخر نفسه بحياته
مات مشاري ومات معاه قلب نورة اللي دفنته بيدها ودفنت قلبها بقبره وما فتحته لاحد من بعده
بعد شهر من موت مشاري توفت والدة نورة اللي كانت عزوتها وسندها بالحياة واللي واستها بمشاري توفت هي كمان بحادث سيارة ،نورة كانت بتفقد عقلها لان ضربتين على الراس توجع لاكن ربي عوضها بصديقات او خلونا نقول خوات طلعوها من حالة الحزن اللي كانت فيها لاكنها كانت تحمل بداخلا قلب ميت بموت اعز الناس على قلبها
نورة وهي تتذكر هالذكريات الحلوة والمرة نزلت دموعها وبلبلت خدها وحجابها كانت تبكي وتشاهق وهي تلمس بأطراف اصابعها الحروف المحفورة على الكرسي ، جات ميريام اللي كانت تدري بحالة صحبتها حطت يدها على كتفها واخذتها وراحو بعيد عن هالكرسي اللي فتح جروح بقلب نورة ما تسكرت من سنين
ميريام ونورة وهم يمشون دق جوال ميريام لمن شافت الرقم خافت وتضايقت خافت من مصيبة جاية بالطريق
%%%%%%%%%%%%%%%%%























((الفصل الثاني عشر))
ردت ميريام على جوالها :هلا مامي كيفك؟انا منيحة الحمد لله (ميريام تتكلم مع امها واهل امها باللبناني واللي يشوفها وهي تتكلم مايفرقها عن اللبنانيات) لا مامي كل شي تمام وسكتت ميريام تسمع كلام امها اللي اغلبه كان جارح لها سكتت وحاولت تمسح دمعة من عينها:مامي والله ماعم ساوي شي غلط انا بس بدي اعرف شو اللي غيرك فجأة معي؟؟
وبهاللحظة امها قفلت الخط بوجهها ميريام وقفت تبكي ونورة اللي هديت حاولت تهدي صحبتها اللي تدري عن مشاكلها مع اهلها اللي ما يدرون وش سببها(اهل ميريام سعوديين ممكن قبليين نوعا ما ابوها كان رافض فكرة سفرها لحالها على فرنسا للدراسة لاكن امها اقنعته وكانت واقفة جنبها وابوها وافق بعد ما تأكد ان خالها معها ومارح يتركها لحالها لاكن فجأة امها قلبت عليها وصارت بس تتصل فيها وتعطيها كلام جارح وهي ما كانت عارفة وش اللي غير امها اللبنانية الفلاوية كذا ؟؟وليش تتغير فجأة ؟؟وشالي سمعته عنها وهي اللي ماعليها كلام )
كانت ميريام واثقة انها ما سوت شي غلط بس نفسيتها تعبت وكتمت بقلبها وقالت لصحباتها اللي نصحوها تقول لخالها وتشوف وش بيسوي لاكنها خافت وما قالتله
كان وقت غداء وكانو الشباب جالسين بمطعم ،دخلت حنين ونوف اللي سبقوا ميريام ونورة للمطعم شافهم وليد واشر لهم وجلسوا كلهم على طاولة وحدة وليد :هلا بالبنات فين الباقي؟؟
حنين:ما ادري كنا نتمشى وفجأة ما حصلناهم بس الحين جايين
عمر كان ماشي وراهم بس دقو عليه الشباب وراح للمطعم استغرب ان ميريام كانت مع حنين وش اللي وداها عند نورة
ميريام ونورة دخلو المطعم ودوروا على البنات لمن شافوهم استغربو انهم مع الشباب واليوم اجازة راحو وجلسوا
ميريام:هاي يا جماعة
الشباب:هلا اهلين
وليد:نور المطعم (قال كذه وما درى الا برجله تنهرس تحت رجل عمر وطلع صرخة)
ميريام فهمت اللي صار ضحكت وقالت:النور نور الموجودين
وجلسوا يتغدون وهم يسولفون ويضحكون
وليد كان يطالع بجهة الباب دخلت وحدة فرنسية شقرة حلوووة مررة قال للشباب:شباب شوفو المزة اللي جاية(الشباب طالعو غريزياً البنات كانو قبال الشباب التفتوا ،ميريام لاحظت نظرات عمر على هالاجنبية غارت وقال: وع هابرصة مافيها جمال
حنين اللي انقهرت من وليد:وانتي الصادقة ما ادري على ايه يخقون عليها
وليد حب يقهر حنين:لانها شقراء وعيونها خضراء وكأنها غزال باسم الله عليها
حنين هنا عصبت وولعت ووجها صار احمر غارت ما تدري ليه:الا حمار وع والله ما عندك ذوق
وليد هنا ما قدر يمسك الضحكة وضحك بصوت عالي حنين اللي تعجبها ضحكته فتحت فمها على الاخر من وسامته وضحكته الخيال
ميريام ضحكت على شكل صحبتها وقالتلها بصوت واطي :حنو قفلي فمك فضحتينا
حنين اللي انتبهت على نفسها:ها والله انه يخبل ذا الولد بيموتني ناقصة عمر وه بس (طبعاً تتكلم بصوت واطي)
عمر كان يطالع بميريام وما يدري ليه حس انها غارت لمن طالع بالاجنبية اللي دخلت عجبه هالشي وابتسم وسألها:الا صحيح ميريام وش كنت بقول؟؟
ميريام: تفضل
عمر انحرج لانه ما عنده سؤال بس يبي يكلمها وخلاص:الا صحيح من جد امك لبنانية؟؟
ميريام ابتسمت:ايه لبنانية
وليد:وانا اقول هالحلا من فين (وليد قال كذا يبي يقهر عمر الا وتجيه ضربة على رجله اقوى من اللي قبلها وصرخ ذيك الصرخة)
هنا ميريام ما مسكت نفسها وضحكت ضحكة دوخت عمر بزيادة وقالت :حرام عليك هرست رجل الولد ،وابتسمت وقامت وبعدها البنات كلهم قامو بعد ما سلمو على الشباب وراحو لشقتهم
الشباب كانو لسة جالسين بالمطعم قال تركي وهو يناظر نوف وهي رايحة:ياخي والله ان هالبنت دماااااااااااار
وليد وعمر طالعوه عمر:خير أي وحدة؟؟
تركي: وشفيك ياخي تطمن مو ميريامتك
عمر:أي احسب
وليد:اجل لا تقول حنين ترى اتوطى ببطنك
تركي ضحك وقال: لا نوافتي وش رايكم فيها؟
وليد وعمر يطالعون بعض : من جدك؟؟؟
تركي : لا من خالي ليه وش فيها البنت جمال واخلاق ورقة ونعومة
عمر: لا الكلام مو بالبنت فيك انت
تركي استغرب:ليه وشفيني؟
وليد:لا بس انت قلت انك تبي تخطب سماح بنت خالك ولا نسيت؟؟
تركي:لا ما نسيت بس انا فكرت سماح ما اعرفها ولا قد شفتها الا مرة وحدة وش يدريني انها تنفع تكون شريكة حياتي وش يضمني انها تكون البنت اللي احلم فيها؟وبصراحة انا اشوف بنوف صفات انا كنت اتمناها بشريكة حياتي
وليد وعمر استغربو تفكير تركي الجاد اللي بعمرهم ما شافوه غير يستهبل ويقلب الامور ضحك وتريقة بس انبسطوا ان صاحبهم قدرت تغيره نوف واخيراً
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

ادري البارت قصير بس الجاي اطول ان شاء الله



توقعاتكم على الاحداث القادمةعجبته الفكرة:تهقى بتوافق؟

ضحك عليها:هههههههههه انا يالهبلة بس بالفرنسي

معصبة وموصلة حدها قالت وهي تصارخ: اقول لو خايف عليها ارجعلها

اتمنى لكم قراءة ممتعة
























هااااااااااااااييييييييييييات

اسفة يا احلى اعضاء على التأخير بس كانت عندي ظروف
واليوم جبتلكم بارت يارب يعجبكم
!<!<!<!<!<!<!<!<!<<<!<!<!<!<!<!<!<!<!<<<!<!<!<!<< ! <!<!<!


((الفصل الثالث عشر))
رجعو البنات للشقة نوف كانت مبسوطة من نظرات الاعجاب من تركي اللي قالها وهما جالسين بالمطعم وبصوت خافت :ياهلا بنوافة والله نور المطعم
نوف استحت ونزلت راسها وقالت: تسلم النور نورك
وكان تركي طول الغداء يطالعها وهالشي اربكها وما خلاها تعرف تاكل زين بس استغربت لان مشاعرها الحين كانت قوية مرة وهي كانت مقررة انها تطيحه بدلالها ودلعها بس اللي قاعد يسير طبيعي منها ومو قاعدة تتصنعه قالت كل شي لنورة
نورة ابتسمت لصحبتها وقالتلها : يالخبلة شكله يحبك
نوف وهي تفكر:تتوقعين كذا؟؟
نورة:اكيد بس انتبهي خليه هو اللي يصارحك ويبدأ وانتبهي لا يكون مثل باقي الشباب لعاب وما منه كلام
نوف:لا ما اعتقد تركي رجال وباين عليه هالشي
قطعت عليهم حنين اللي دخلت الغرفة كالعادة بعد ما صقعت الباب بالجدار:دكتورة نوف وين بلوزتي الصفراء؟؟
نوف :أي بلوزة؟
وطبعاً صارت الحرب العالمية الثالثة بين نوف وحنين على البلوزة الصفراء*_^
$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بعد كم يوم عند الشباب:
كان وليد يطالع فيلم هو وعمر وتركي كان رايح يجيب كم غرض من السوبر ماركت
دق جوال وليد وليد طالع بالرقم اللي يعرفه زين كانت جانيت قرر انه ما يرد عليها ويرجع الماضي لاكنها رجعت دقت رد عليها(بعد الترجمة):نعم (ما عنده وقت *_*)
جانيت :مرحبا وال(وال اسم الدلع اللي جانيت تنادي وليد فيه)
وليد:اهلا ماذا تريدين (ولا عنده اسلوب*_*)
جانيت:اريد ان اراك
وليد:انا اسف لا استطيع
جانيت:لماذا؟ هل دخلت فتاة اخرى الى حياتك؟
وليد: اجل وخطبتها ايضاً
جانيت اللي كانت تبكي:حسناً ولكنني اريد ان اراك واراها ارجوك
وليد اللي طفش:حسنا حددي الموعد وسأتي
جانيت :اريد ان اراكما غدا هل هذا ممكن؟؟
وليد:حسنا الى اللقاء
وليد قفل الجوال وهو ينافخ سأله عمر:وش فيك وش تبي هذي؟
وليد:تبي تشوفني بس ما ادري من فين ادبر خطيبة لي بكرة
عمر:بسيطة خلي حنين تقوم بالمهمة
وليد عجبته الفكرة:تهقى بتوافق؟
عمر:اكيد تراها راعية فزعات
وليد كمل الفلم وهو سرحان ويفكر وش تبي منه جانيت اللي كانت سبب مشاكله (وليد تعرف على جانيت في الجامعة كانت تدرس بقسم غير قسمه لاكنه شافها انسانه محترمه وغير عن بنات الغرب او كذا كانت تبين له ، وليد حبها وقرر انه يخطبها لاكن اهله رفضوا الموضوع كيف بيتزوج وحدة اجنبية مو من ثوبهم ولا نفس ديانتهم لاكن وليد مشى اللي براسه وفعلا خطب جانيت بدون موافقة اهله ،،جانيت بعد ما ضمنت وليد صارت تظهر على حقيقتها لانها كانت دائما تتصنع الطيبة والحنان قدامه بيوم من الايام جات جانيت للمكان المعروف بينها وبين وليد جات ومعها شاب اشقر طويل عرفته لوليد على انه صديقها طبعا وليد ما عجبه ذا الشي لا كنه قال انها اوربية وبكرة مع الايام بتتسنع لاكن الطامة لمن راح لبيتها وفتحتله الشغالة وقالتله انها فوق طلع فوق وشافها نايمة مع صديقها اللي عرفته لوليد طبعا الوضع بالنسبة لهم عادي لاكن وليد كان يحسب انها فتاة أوروبية عفيفة وشريفة وفهم ليش اهله رفضوا هالموضوع )
وطبعا وليد فك خطبته بجانيت وتركها ، جانيت كانت تحاول تصلح غلطها وترجع لوليد بس وليد قرف منها وما يبيها ابدا وكان يتهرب منها لاكن الحين لازم يبعدها عنه على الاخر وهذا اللي بيصير بكرة بس السؤال كيف بيقنع حنين؟؟
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$















((الفصل الرابع عشر ))
في المستشفى ثاني يوم وليد قرر يصارح حنين بمشكلته مع جانيت واللي فيها فيها وطلب يكلمها بموضوع
حنين استغربت وش يبي منها لاكنها سمعته للنهاية وهو يقولها على قصته الكاملة مع جانيت وما خبى عنها شي وقال انه يبيها تساعده وتقابلها معاه اليوم طبعا حنين راعية فزعات (مثل ما نعرف) وافقت وقررت تروح علشان تروي فضولها بشوفة هالجانيت اللي اخذت عقل وليد المغرور
في وقت الموعد جلست حنين جنب وليد على طاولة بمطعم يطل على نهر السين وكانو جالسين في مكان مكشوف من المطعم
دخلت جانيت ودورت على وليد شافته جالس بجنب بنت لفت انتباهها فيها حجابها الازرق المغطي شعرها ومن الهواء طايرة من تحت حجابها خصل سوداء بسواد الليل كانت البنت اللي جنبه حلوة بشكل جذاب وخمنت جانيت انها اكيد من نفس بلد وليد
تقدمت جانيت للطاولة وقالت(بعد الترجمة):مرحباً اسفة على تأخري
وليد وقف يسلم عليها وقال:لا عليكي لم تتأخري
حنين ما وقفت تسلم على جانيت ، جانيت طالعت فيها وهي جالسة شافت بنت فرنسية طويلة ونحيفة بيضاء وشعرها احمر ناري وعيونها زرقاء بلون البحر وكانت لابسة تنورة قصيرة وبلوزة فوقها جاكيت مع ان الجو كان بارد لاكن ملابسها خفيفة نوعا ما
استغربت جانيت من نظرات هالبنت سلمت عليها وهي جالسة وقالت:انتي خطيبة والي اليس كذلك؟؟
حنين اللي بغت تفقع وجه هالبنت التفتت على وليد :من والي هذا؟؟
وليد ضحك عليها:هههههههههه انا يالهبلة بس بالفرنسي
حنين:اها ، والتفتت على جانيت :نعم انا خطيبته ولكن اسمه ليس والي اسمه لودي
وليد اللي بغى يوقف قلبه من كلامها قال:من لودي؟؟
حنين :انت بس بالسعودي هههههههههههههه
جانيت شافتهم يضحكون ما فهمت عليهم بس قالت:الم يقل لكي والي على علاقتنا السابقة؟؟
حنين حبت ترفع ضغطها وقالت: نعم قال لي لكنني احبه بالرغم من ماضيه اليس كذلك لودي؟؟
وليد اللي بغا يحرج حنين حط ايده على كتفها وقرب من وجهها مررة وقال:اجل يا عزيزتي
حنين وجهها صار احممممررر يعني شب ضو ابتسمت وحركت كتفها وقالت بصوت عادي وبأبتسامة:اقول وليدوه لا تصدق نفسك نزل ايدك لا ادوس ببطنك الحين
وليد ابتسم على دفاشتها بس قاطعته جانيت اللي قالت لوليد:لاكنني احبك كيف تفعل ذلك بي؟كيف ترتبط بغيري؟هل نسيت من........
قاطعها وليد وهو مكشر بوجهها:لقد انتهى كل شيء بيننا يا جانيت وانا الان رجل مرتبط ولن..
قطع عليه كلامه صوت حنين وهي تنادي الجرسون وتطلب عصير ليمون بارد بثلج
وليد استغرب وقالها:الجو بارد كيف بتشربين ثلج بتمرضين!
حنين ابتسمت :لا ما عليك خليك بجانيتك
وليد التفت على جانيت اللي مسكت يده وباستها وهي تبكي هنا حنين ارتفع ضغطها بزيادة وسحبت يد وليد من يد جانيت اللي تبكي وتشاهق تقنع وليد انه يرجعلها وجالسة تحنن قلبه عليها لاكن وليد التفت على حنين اللي قالت لجانيت: انه الان خطيبي ولا اسمح لك بلمسه هل فهمتي؟
جانيت عصبت وقالت لحنين: لاكنني كنت خطيبته السابقة واحبه ولا اعتقد انك تحبينه اكثر مني
بهاللحظة وصل عصير الليمون مسكت حنين الكاسة وقالت لجانيت :بل اعشقه ايتها المجنونة ولن اسمح لكي بمقابلته ثانيةً (حسيت اني بمسلسل مكسيكي *_^)
ووقفت وكبت كاسة عصير الليمون البارد المثلج على راس جانيت اللي انفجعت وصارت تبكي بزيادة
وليد كان مثل الاطرش بالزفة استغرب من تصرف حنين وبنفس الوقت عصب منها
حنين بعد ما كبت العصير على جانيت خرجت من المطعم ولحقها وليد وسحبها من كتفها ولفها عليه:انتي كيف سويتي كذا؟مين اللي اعطاك الحق تسوي كذا؟
حنين وهي معصبة وموصلة حدها قالت وهي تصارخ: اقول لو خايف عليها ارجعلها ترى مو ماسكتك بعدين انت طلبت مني اساعدك وابعدها عنك وانا نفذت طلبك ولو مو عاجبك بكيفك (وتركته وراحت)
وليد انبهر بحنين ركب سيارته كان متفاجأ من تصرف حنين ومن حركتها وكلامها مع جانيت وخصوصاً لمن قالتلها انها تعشقه يا ترى حنين كانت تحبه من جد؟تذكر موقف صار بينه وبين حنين بالمستشفى (وليد كان واقف مع القروب مرت ممرضة فرنسية كأنها عارضة ازياء مررة حلوة وليد بلم فيها ولف يطالعها حنين لفت راسه وقالتله:عينك يا بو الشباب خلها هنا
وكانت بعيونها نظرة غريبة)
وتذكر كمان الموقف اللي صار بالمطعم لمن دخلت الشقراء وتذكر مواقف ثانية كل هالمولقف خلته يحس انه كان غبي صحيح انه يميل لها بس الحين يحس انه ما يقدر يستغني عنها وانه لو ماشافها بيوم يكون متضايق وعرف انه مو بس يحبها الا يعشقها ويموت فيها بس الحين كيف بيفاتحها بالموضوع ؟ وشالي راح يسير بينهم يا ترى؟؟
&&&&&&&&&&
حنين رجعت للشقة عند البنات وهي معصبة وشوي وتبكي كانو البنات كل وحدة بغرفتها اللي نايمة واللي تذاكر
دخلت حنين غرفتها هي وميريام ،كانت ميريام جالسة على السرير متمددة وتقرأ رواية لمن شافت حنين داخلة معصبة وزعلانة استغربت وسألتها وش فيها لاكن حنين حقرتها ودخلت تاخذ شاور بارد يمكن يطفي الحريقة اللي شابة داخلها كانت معجبة بوليد وتميل له بس ما وصلت لدرجة الحب طيب ليش غارت من جانيت
كانت تبي تفضفض باللي بقلبها لأحد واول ما خرجت من الحمام انفجرت بميريام وقالت:عمى بشكلها الفرنسية الحولة هذي
ميريام كانت عارفة ان صديقتها ما تخبي عنها شي:بسم الله عليك وشفيك تعالي اجلسي وفهميني السالفة
جلست حنين وقالت كل السالفة لميريام اللي انفجرت ضحك على تصرف حنين مع جانيت وعجبتها قوة صديقتها لانها مو غريبة عليها
حنين:تضحكين هذا وانا جاية اقولك السالفة تضحكين علي؟؟
ميريام:لا يا بعدي بس عجبتني قصة العصير واتخيل شكل هالجانيت والعصير على راسها هههههههه
وانفجرت ضحك حنين كانت تضحك معاها بعد ما ارتاحت شوي لانها كانت تحب تسولف على اللي بقلبها لصديقاتها وخصوصا ميريام ونورة اللي كانو يحسون فيها ويساعدوها اما نوف كانت دائماً تسمع لاكنها ما تحس بحنين مع ان حنين ما تخبي عنها شي لاكن بهالامور تحس نوف ما تهتم تعرف او ما تعرف عادي عندها
قالت حنين بعد ماسكتت عن الضحك:والله لو شفتي وجه وليد كاني كابة العصير البارد عليه مو عليها قهرني يخاف عليها ويبغاها تبعد عنه
ميريام تبي تستفز حنين:طيب يمكن يحب وحدة غيرها علشان كذا بيبعدها عنه
حنين طالعتها وسكتت ميريام قال بخبث وهي تطالعها:يعني قلتيلي حط ايده على كتفك وقرب منك؟
حنين سرحت بهالحظة اللي كانت فيها يد وليد على كتفها كانت سعيدة وتحس بالامان نفس الامان اللي كانت تحسه مع فيصل الكذاب افتكرت فيصل والي سواه فيها كيف حولها من بنت كلها انوثة الى بنت عربجية وتكره الرجال فيصل كان مثال للشاب الكذاب المنافق كان مرة جالس مع اصحابه بحديقة واشروله على حنين انها بنت عز ومال وابوها مالك سلسلة فنادق ضخمة بالسعودية طبعا فيصل حب ينتهز هالفرصة واتفق مع زوجته انه يضحك على حنين ويتزوجها وياخذ منها كم مليون ويرميها كان يمثل الحب والحنان والطيبة على حنين المسكينة اللي كانت تصدقه وتحس تجاهه بكل مشاعر العشق وعلى بالها انها تبادله بالمشاعر
كان بمرة قايلها انه بيروح الرياض يقنع اهله يتزوجها وفعلا فيصل سافر لاكنه ماسافر الرياض
بهالوقت من السنة كانو البنات متعودين يروحون لمدينة كان الفرنسية لان الجو فيها يكون خيال راحت حنين مع البنات وشافت فيصل وجنبه حرمة محجبة وبيدهم عربة اطفال كان فيها تؤام حنين اللي ما تدري الى الان كيف راحت وسألته من هذي وليش انت هنا ؟ كانت تتذكر طريقة زوجته وهي تقولها عن خطتهم ، حنين كانت تطالع بفيصل اللي كان يناظرها من فوق لتحت حست انها كانت غبية وقتها ومن يومها قررت تتحول الى حنين الثانية(هي صحيح كانت عربجية من زمان بس بعد فيصل زادت بزيادة )كانت تمثل القوة ومن داخلها قلب مجروح كرهت فلوس ابوها والعز وكرهت كل الشباب وقررت من يومها ما تسلم احد فيهم قلبها لاكن وليد كان غير
انتبهت على صوت ميريام وهب تناديها:نعم ها وش تبي
ميريام : صباح الخير بدري صارلي ساعة اناديك فين رحتي؟؟
حنين:هنا ولا مكان وش كنتي تقولي؟
ميريام عرفت وش كانت صحبتها تفكر فيه قالتلها:كنت اقولك ان واضح ان وليد يحبك ما ادري بس انا حاسة كذا
حنين طالعت بعيون ميريام مفجوعة من الفكرة :لا ما اعتقد انتي ما تشوفينه كيف شايف نفسه ودايم يحارشني وانتي ما شفتيه كيف يكلم جانيت احسه يحبها ويخاف عليها
ميريام :لا يالغبية انا حاسة انه يحبك وتقولي ميرام قالت لي
بهالحظة دق جوال ميريام شافت ميريام الرقم خافت وطاح الجوال من يدها.
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

يا ترى مين اللي داق على ميريام؟؟
وليه خافت؟؟
وشالي رح يصير بين حنين ووليد؟؟

نورة
تركي
نوف
عمر

توقعاتكم وتقبلو تحياتي























اليكم البارت وانتظر توقعاتكم


((الفصل الخامس عشر))
دق جوال ميريام شافت الرقم خافت وطاح الجوال من يدها ،حنين استغربت وشالت الجوال وشافت مكتوب خالد عصبت وقالت لميريام:هذا لسه يلحق وراك وش يبي فيك؟
ميريام وهي تبكي:ما ادري يا حنو ما ادري انسان مايفهم وش اسوي معاه ما ادري(وقعدت تبكي)
خالد هذا كان زميل للبنات بالجامعة حاول يتقرب لميريام بس عي ما اعطته فرصة وكانت دايماً تصده لاكنه ما استسلم كان يحب ميريام بس حب من نوع اخر كان يحب يأذيها بكل شي ويحب يطيح وجهها بين الناس يعني كان هو السبب بإشاعة طلعت بين الطلاب العرب بالجامعة انها متزوجة منه بالسر ومن ورى اهلها وهذي الاشاعة خلت كل الطلبة يحتقروها ويقاطعوها لين ماتصرفت حنين ونورة ووقفوا خالد عند حده وكشفوا كذبه قدام الجامعة ومن وقتها والجامعة تتجنب خالد الى ان غيلا الجامعة لاكنه زاد كرهه لميريام اللي حلف ينتقم منها ويدفعها الثمن غالي
ردت حنين عليه:خير؟
خالد كان يعرف صوت حنين:ااف مارد احد غيرالعربجية هذي!
حنين:عربجية بعينك يال.....
قاطعها خالد:اقول لا يكثر واعطيني القمر ميريامة
حنين(تبي ترفع ضغطه):اها عرفتك مسيلمة الكذاب معاي ؟ ولك عين بعد تسأل عنها ياخي والله انت من النوع اللي مايحفظ ماء وجهه ابدا
خالد:اقول بتعطيني ميريام ولا لا؟
حنين:اكيد لا ولا عاد تتصل هنا ابدا سمعت (وقفلت الخط بوجهه )
عند خالد:اه يالخايسة انتي وصحباتك والله لا ادفعكم الثمن غالي وانا ولد ابوي (ونوى لميريام وصديقاتها بالشر)
$$$$$$$$$$$$$
باليوم الثاني طلعو البنات كعادتهم بيوم اجازتهم يتمشون بالحديقة القريبة من شقتهم
كانت نورة ونوف يتمشون اما ميريام وحنين جلسو على كرسي بالحديقة
عمر كالعادة ورى ميريام يتصيد تكون لحالها علشان يكلمها لاكنه قرر يوقف ويسمع كلامها هي وحنين
ميريام ماكانت منتبهة على وجوده كانت هي وحنين ساكتين وفجأة طلعت من ميريام اه كبيرة
التفتت عليها حنين:وشفيك تتأوهين خير فيك شي؟
ميريام وهي تناظر النهر اللي قدامها:احبه يا حنو احبه
عمر وقف قلبه مين اللي تحبه؟
ميريام كملت:اعشقه وما قد عشقت غيره انتي تعرفيني ياحنو عمري ما حبيت ولا ذقت طعم الحب لاكني هالمرة حبيت
عمر كان مصدوم ويبي يعرف وش اللي براسها ومين تحب؟
كانت حنين ساكتة تخلي ميريام تكمل كلامها لانه واضح انها تبي تتكلم
قالت ميريام: احبه واعشقه ياناس وانا ما اظن الهوى اجرام...
لان الحب من الفطرة وحب هالشخص يكفيني ........
حنين:الله صرتي شاعرة بعد؟
ميريام التفتت على حنين وتكلمت بحماس:تخيلي يا حنو يوم ما دقيت فيه بالمستشفى وطاحت ملفاته حسيت ان قلبي طاح معاها نظراته ماغابت عن بالي ابد ويوم اعطاني الوردة وقالي احبك حسيت اني انولدت بذاك اليوم احس بحبه من نظراته احس بإهتمامه لمن يلاحقني من مكان لمكان وهو يحسب اني ما اشوفه لكني داريه انه معاي وحولي على طول احس بالامان وهو جنبي احس قلبي يدق بسرعة لمن اشوفه مااحب اصده لاكني خايفة والله خايفة
حنين:من ايش تخافي وانتي تحبيه؟؟
ميريام:اخاف انه ياخذ عني فكرة اني بنت مو كويسة وانتي داريه اني عمري ما سلمت قلبي لاحد اخاف يتركني ويخدعني اخاف يجرحني ويخوني اخاف من اشياء كثيرة تسير وتغير نظرته عني
عمر كان متفاجأ ومصدوم ومو مصدق اللي يسمعه يعني ميريام تحبه وتبادله مشاعره مو مثل ما كان يحسب انها ما تحبه وانها تصده وما تهتم لمشاعره قال بقلبه:اصدك يا بعد كل الناس واتخلى عنك ماعاش اللي يقول عنك كلمة وحدة يا بعد كل الناس
وقرر يروح من وراهم لانه ما حب يحرجها اذا شافته وراها
ميريام كانت تتجاهل موضوع خالد من امس كانت تفكر بعمر كيف تخليه يحس انها تحبه بس بدون ما ياخذ عنها فكرة مو كويسة
حنين كانت جالسة تفكر بوليد كيف بتقابله اليوم على الغداء(لان من عادة القروب خلال ايام الاجازات يتغدون مع بعض) وكيف بتحط عينها بعينه ؟كل هالاسئلة كانت تدور براسها
رجعو نورة ونوف وشافوهم جالسين
نورة:اقول نويف ما تشوفين حنين من امس وهي متغيرة ودايم مسرحة؟؟
نوف: اولا نويف بعينك ثانيا الا احسها مررة متغيرة مدري احس في شي شاغل بالها
نورة:انا لازم اعرف
وطبو نوف ونورة على البنات وفجعوهم
حنين انفجعت وصرخت:عمى بشكلك انتي معاها كذا تفجعوني قطعتو خلفي يالمعفنين
البنات الثلاثة تسدحو من الضحك على حنين وطبعاً نورة نفذت اللي براسها وخلت حنين تقولها على كل شي (قصتها مع جانيت ووليد) (طبعا نسيت اقولكم عن شي ترى نورة عنيدة وراسها حجر واللي براسها لازم يسير (وبصراحة هذي الحقيقة واسألوني انا *_*))
$$$$$$$$$$$$$$$$$
على الغداء كانو الشباب قاعدين بالمطعم ينتظرو البنات دخلو البنات وجلسو
كان عمر قدام ميريام ووليد قدام حنين اما تركي قدام نوف ونورة قدام شادي اما محمد ما كان موجود
شادي:يالله يا جماعة اطلبو شي حتى ناكول لاني ميت من الجوع
تركي:ليه انت من متى مو جيعان
وضحكوا كلهم على شادي الاشقر اللي صار وجهه احمر وقال:شو بدك تحسدني على رزقي كل راس مالي هالمعدة بدك تحسدني عليها كمان
هنا الكل انفجر من الضحك
خلال الغداء كانو يسولفون ويضحكون وكانت حنين تحاول تتجنب نظرات وليد اللي ما تدري وش سببها اما ميريام فكانت تدردش هي وعمر عن الاهل وانهم اشتاقو للرياض وحرها وودها تروح تشوف جدتها ببيروت ووعدته تاخذه يوم لمطعم خالها
فجأة خلال الغداء دق جوال نورة وكان المستشفى طبعا نورة كانت قائدة القروب لانها كانت الدافورة فيهم واي نداء من المستشفى على جوالها وهي تبلغ باقي القروب كان المستشفى طالبهم لحالة طارئة طبعا كلهم قامو وتوجهوا على طول للمستشفى
دخلو الاسعاف وشافو شخص ممد على السرير وحوله الدكاترة والمسعفين يحاولون يسعفونه
الدكتور جاك ناداهم وخلاهم يجون يساعدونه ويشوفون شغلهم اما نورة صنمت مكانها وما قدرت تتحرك شهقت وبكيت
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$























((الفصل السادس عشر))
نورة اللي صنمت بمكانها وما قدرت تتحرك شهقت وبكت بصوت خافت وبدون ما يحس عليها احد كانت تشوف الشخص اللي على السرير ومغطيه الدم تذكرت هالموقف اللي مر عليها من قبل وتذكرت مشاري اللي كان متمدد مثل هالشخص ماتدري ليه ما تمنت هالشخص يموت لانه اكيد عنده حد عزيز عليه بيفقده استجمعت قوتها وشجاعتها ولحقت القروب والدكتور جاك اللي توجهو لغرفة العمليات بعد ما اعطى الدكتور جاك اوامر بتجهيزها لان المريض بحاجة لعملية
تجهزت نورة للعملية بسرعة وكان قلبها قوي مو مثل العادة بالعادة باي عملية تحس بدوخة من الدم وبعض الاحيان كانت تستأذن من العملية وتطلع واحيانا ترجع وراء ميريام اللي دايما تكون اول شي جنب الدكتور جاك بالعمليات لان قلبها قوي وتتحمل هالمناظر نورة هالمرة هي اللي كانت واقفة جنب الدكتور جاك وكانت تساعده وتصارخ على الممرضين كانت بحالة هستيريا وتبي هالمريض يعيش ما تبيه يموت ابداً
بعد العملية اللي استمرت 6 ساعات كانت نورة تتنفس بصعوبة بعد ما اعلن الدكتور جاك نجاح العملية وان المريض تعدى مرحلة الخطر والحمد لله كانت نورة مبسوطة ومستانسة مرة وهالشي خلا كل القروب يستغربوا
شادي كان واقف يغسل ايده جنب ميريام:ميريام شو قصة نورة؟ماشفتيها بالعملية كيف كانت؟غريبة كان بدها تشيل الدكتور وتسوي هي العملية صح؟
ميريام:أي والله وانت الصادق كانت غريبة مدري احس فيها شي

حنين كانت هلكااااااانة بعد هالعملية المتعبه والطويله جلست برة غرفة العمليات على الكراسي وسندت راسها على الجدار وغمضت عيونها حست بأحد جلس جنبها حسبتها ميريام قالت:ميريامة وش فيها نورة احسها مو على طبيعتها؟
جاها صوت رجولي فجعها قال وليد:ما ادري احسها مو طبيعية (وابتسم وطالع فيها )
حنين فتحت عيونها وطلت فيه كان يبتسم وباين عليه الارهاق جلس يمطط جسمه وهو يقول:اطول عملية مرت علي بحياتي كلها والله مررة تعبت وانتي ما تعبتي؟؟
حنين ابتسمت وسندت راسها على الجدار مرة ثانية وقالت:الا والله هلكانة مو مصدقة متى ارجع انام
كانت الساعة 8المساء والكل طلعو من غرفة العمليات وجلسو جنب وليد وحنين اللي مسند راسه على الجدار واللي حط راسه على اللي جنبه واللي حط راسه على رجوله الا نورة خلصت العمليه وراحت للعناية المركزة عند المريض اللي طلع من غرفة العمليات
استغربت نورة ان ماحد سأل عنه ابد طبعا نورة الى الان ما كانت شايفة وجهه دخلت غرفة العناية وطلت بوجهه اللي كان مخيط وممسوحة عنه اثار الدم نورة لمن شافته عرفت انه خليجي مو اجنبي من شعره الاسود ومن بشرته الحنطية ورموشه الطويلة وجسمه الرياضي
عند ميريام اللي كانت جالسة ومسندة راسها على الجدار وجنبها نوف اللي مسندة راسها على رجولها جلس جنبها من الناحية الثانية عمر ميريام كانت مغمضة عيونها بس حست ان في احد يطالعها كان عمر يطالع فيها وهي مغمضة عيونها وهي واضح عليها التعب كان يطالع وجهها اللي يسحره ويخليه ينسى الدنيا وما فيها
ميريام فتحت عيونها والتقت عيونها بعيون عمر ابتسمت له وقالت:وش فيك تطالعني؟
عمر ارتبك من جرأتها وقال:ها لا بدا بس شكلك حلو وانتي تعبانة
ميريام ابتسمت وضحكت قالها عمر:وش فيك تضحكين؟؟
ميريام سكتت من الضحك وقالت:لا لا لا ولاشي اسفة
عمر ابتسم على جراتها وسند راسه على الجدار وقالها بصوت خافت:تدرين ميريام
ميرام:لا والله ما ادري
عمر ضحك وقال:ههههه تدرين وش كثر احب جرأتك
ميريام وجهها قلب طماطم وابتسمت وسكتت عمر حس بإحراجها ماحب يزيد عليها وابتسم ابتسامة خلت قلبها يدق بقوة
تركي كان يناظر نوف وهي حاطة راسها على رجول ميريام وميريام تلعبلها بشعرها الاسود حسد ميريام بسره وتمنى لو انه مكانها بس ياليته يقدر يكلم نوف طيب وش يقول وكيف يفاتحها بالموضوع
عند وليد اللي قرر يفتح الموضوع من حنين قال:حنو تدرين بغيت اشكرك
حنين التفتت عليه واستغربت :على ايش تشكرني؟؟
وليد طالع الارض:على موضوع جانيت اللي خلاص قررت تنساني واخيرا
حنين رجعت غمضت عيونها وقالت:لا عادي لا شكر على واجب
وليد كان مرتبك ويشبك اصابعه قال:حنين انا ... انا وما قدر يكمل
حنين كانت ساكته(وش فيه هذا)
وليد قبل لا يكمل كلامه جاء الدكتور جاك وكلمهم وخلاهم يرجعون لبيوتهم
ورجعوا كلهم لبيوتهم هلكانين وتعبانين
وليد كان وده يقول لحنين عن اللي بقلبه بس ماقدر وخانته شجاعته قدام العيون الذباحة لحنين العيون اللي كانت هاجسه بالفترة الاخيرة
تذكر بيت شعر من قصيدة وكتبه على دفتره

نظرة عينه تدوخ ولا ترحم ماغير هيام .......
اطالع صورته واشهق وقلبي يحترق فيني....
خذت قلبي وذوبته بس القلب ما ينلام .....
حتى نظراته بلحظه تونسني وتبكيني ....
$$$$$$$$$$$$$$$$
عند حنين كانت محتارة وش يبي وليد يقول وتوتر وما قال؟وليش كان مرتبك ويناظرني نظرات غريبة؟؟


كل هالاسئلة سئلتها حنين لنفسها وما قدرت تجاوب عليها واستسلمت للنوم ونامت
اما ميريام كان قلبها يدق ومبسوطة من جرأة عمر كانت تفكر وش تسوي معاه كانت خايفة من شي وما تدري وقلبها مقبوض وما تدري ليه بس كانت خايفة بعدت هالهواجس من بالها ونامت
نورة ماقدرت تنام وعي تفكر بحال هالمريض وتتذكر مشاري وهو يموت بنفس الحالة قررت انها تعرف كل شي عن هالشخص
نوف كان ودها تركي يقولها أي شي غير النظرات كانت تسمع تلميح وتشوف نظرات كان واضح عليه الاهتمام فيها لاكنها تبيه يتكلم
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$4

توقعاتكم على البارت الجاي والاحداث القادمة
ميريام
عمر
تركي
وليد
حنين
نوف
نورة

وتقبلو تحياااااتي
























هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااي

اليوم جبت لكم بارت اتمنى يعجبكم


((الفصل السابع عشر))
مضى على العملية يومين والمريض الى الان بغيبوبة
دخلت نورة للغرفة اللي فيها المريض كانت الشرطة موصلة اشيائه للمستشفى
كانت شنطة يد صغيرة موجودة جنب السرير مسكت نورة الشنطة وسمحت لنفسها انها تفتحها وتعرف أي شي عنه ،لقت فيها جواز سفر سعودي وفيه صورته واسمه منصور ال........
كان رجل اعمال معروف بالرياض استغربت نورة ان ماحد زاره ولا سأل عنه من اهله معقول مايدرون؟
وشافت اوراق كثيرة بالشنطة مالمستها بهالحظة تحرك منصور بسريره نورة التفتت وطالعته فتح منصور عيونه بصعوبة شاف قدامه بنت محجبة بيضة وملامحها حلوة ولابسه بالطو ابيض لف راسه يشوف هو وينه حصل نفسه بسرير ابيض بغرفة كلها ابيض بأبيض وفيها اجهزة كثير عرف انه بالمستشفى
كان عطشان قال بصوت خافت:ابي موية
نورة وهي مقربة عندة جريت برة ونادت الدكتور جاك والقروب وجابت موية لمنصور الدكتور جاك والقروب فرحو لمنصور اللي ربي انقذه وصحى
جات نورة وسندت منصور وشربته المويه وسط استغراب الكل لان نورة ما كانت تقرب من احد من الشباب البنات كانو مستغربين من صديقتهم اللي طول هاليومين بهالغرفة وخايفة على هالمريض وما يدرون ليه


طلع الدكتور جاك ومعاه القروب الا نورة اللي وقفت جنب سرير منصور وقالتله:الحمدلله على سلامتك
منصور كان الى الان مو داري وش السالفة:الله يسلمك وطالع نورة وسألها:وش السالفة ؟ووش اللي صارلي؟
نورة انبسطت انه صحي حبت تساعده وتعرف كل شي عنه قالتله بحنان:لا الله يسلمك مجرد حادث بسيط بي الحمد لله انت الحين بخير وما فيك الا العافية بس انت ارتاح
منصور غمض عينه وتذكر الحادث اللي صار له بسبب اعمامه اللي اعماهم الطمع وخلاهم يقتلون ولد اخوهم علشان الفلوس منصور ابوه وامه توفو قبل سنة لمن احترق بيتهم بالرياض وكان هو مسافر وبكذا وبما انه وحيد امه وابوه ورث كل فلوس ابوه رجل الاعمال وقرر انه يكمل اللي بدأه والده ويكبر هالاعمال وطبعا هالشي ماعجب اعمامه ابداً وقرروا ياخذون الفلوس بأي ثمن منصور كان بفرنسا يوقع عقد عمل واعمامه حاولو يقتلوه بهالحادث المروري اللي صار لاكنه الحمد لله عايش وما مات يعني مارح يتهنون بولا شي
نورة حست انه يبي يرتاح قررت تطلع من الغرفة بس قبل لا تطلع قالتله:على فكرة انا المسؤلة عن حالتك أي شي تحتاجه دق على جرس الممرضات واطلبني انا نورة ال...... طالبة متدربه
وابتسمت وطلعت
منصور استغرب من هالبنت طالبة ومتدربة ومسؤلة عن حالته؟لا اكيد هالمستشفى يمزحون
وفعلا كانت نورة مكلمة الدكتور جاك انها تكون مسؤلة عن حالة منصور بس تحت اشرافه والدكتور جاك وافق على طلبها
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بعد ايام نورة تعودت على منصور وصارت كل شوي عنده ماتدري وش اللي يشدها له بس تحب تروحله وتسولف معاه
اما منصور كان يحب وجود نورة عنده اللي تونسه وتقطع عليه وحدته كانت تسولف معاه عن كل شي حتى هو كان يسولف معاها وفتحلها قلبه وقالها عن قصته مع اعمامه
نورة استغربت وقالت:يالله معقول في ناس كذا؟؟ يبيعون ضميرهم علشان الفلوس؟؟
منصور ضحك على منظرها المتاثر وقال: ويبيعون انفسهم كمان بس انا لهم والله ما يضيع حق احد
نورة :من جد والله (وطالعت بالساعة):يالله شكلي انا عورت راسك بالسوالف
ووقفت بتروح وقالتله:خلاص اتركك ترتاح الحين عن اذنك
منصور:دكتورة نورة
نورة التفتت عليه:بليز انا قلتلك ناديني نورة على طول لا تقولي دكتورة احسها تكبرني
منصور ابتسم وقال:امرك ولا يهمك بس كنت بقولك مشكورة على كل شي
نورة ابتسمت:على ايش تشكرني ترى انا ما سويت الا واجبي يالله عن اذنك لا يذبحني الحين الدكتور جاك
فجأة وهي تتكلم دخلت حنين الغرفة كالعادة
حنين:نوير انتي هنا والله هالاشقر قالب عليك المستشفى
نورة تفشلت من حنين قدام منصور:حنو كم مرة قلنا دقي الباب بعدين خلي هالاشقر يبلط البحر
حنين طالعت منصور:اسفة والله من الربكة
منصور ضحك على حنين:لا عادي خذي راحتك الا وين وليد ما جاني اليوم؟
(طبعا القروب كلهم كانو دائما يجلسون عند منصور حتى انه اخذ عليهم وصاروا صحابه بس نورة كانت غير تجلس وتطول )
حنين :الحين اناديه لك ولا يهمك كم منصور عندنا؟
نورة غارت من حنين ماتدري ليه :الا مو قلتي جاك يدورني يلا قدامي خلنا نشوف وش يبي
وطلعوا البنات من الغرفة
منصور كان يفكر بنورة مايدري ليه يحس بمشاعر غريبة تجاه هالبنت يحب يسولف معاها ويحب تجلس معاه ويحب اهتمامها فيه
جلس وسرح بشكلها بالحجاب وخصل الشعر البنية الطايرة من تحته وبياضها الحلو وعيونها الوسيعة وفمها الحلو اللي بلون التوت يحس انه تعلق بهالبنت جلس يفكر فيها لاكنه استسلم للنوم ونام وكان يحلم بنورة



$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$














((الفصل الثامن عشر))
بعد تفكير طويل من منصور بنورة وبعد ماشاف جمال هالبنت وجاذبيتها واخلاقها وقلبه اللي كان يدق كل ما يشوفها وينشغل باله لو تأخرت عليه عرف انه يحبها وانها سحرته بجاذبيتها وانوثتها قرر انه يفاتحها بالموضوع ويعرف وش ردة فعلها
كعادة القروب بنهاية دوامهم كل يوم كان يطلعون عند منصور ويجلسون معاه وبعدها يروحون لشققهم
بهذاك اليوم كان منصور عقله وقلبه مع نورة اللي كانت جالسة على كرسي بجنب سريره كان يتكلم مع الشباب ويضحك لاكن باله مشغول كيف يفتح هالموضوع مع نورة اللي كانت مستغربة من منصور المسرح واللي واضح ان باله مشغول وهالشي مو من عادته
سلم الكل على منصور وطلعو ما عدا نورة اللي عدلت سرير منصور وقربت من عنده كل شي لانه لسه ما يقدر يتحرك
منصور كان يطالع فيها ومسرح
نورة انتبهت لنظراته وقفت وطالعت فيه :وش فيك منصور فيك شي؟؟حاسس بشي؟؟احسك مو طبيعي اليوم؟؟
منصور ابتسم:بصراحة يا نورة مدري وش بقولك
نورة استغربت منه :فضفض يمكن اقدر اساعدك بشي
منصور طالع بعيون نورة اللي انحرجت من نظراته بس ماشالت عيونها اللي كلها تساؤل
منصور قال بتلعثم:انا ....انا .. بصراحة افكر فيك وما تروحين عن بالي ابدا
نورة استغربت منه انه حاسس نفس شعورها
كمل منصور:وبصراحة اكثر انا معجب فيك لا مو بس كذه الا احبك وما اقدر اتخيل يومي بدونك
نورة امتلت عيونها دموع مو من كلامه بس لانها افتكرت مشاري لما صارحها بحبه لها قالها نفس هالكلام
منصور استغرب وش فيها بهاللحظة اندق الباب ودخلت ميريام شافت نورة متجهة للباب وعيونها دموع وخرجت من الغرفة
راحت ميريام لعند سرير منصور:وش اللي صار وش فيها نورة ؟؟
منصور كان مستغرب اكثر من ميريام :ما ادري والله ما ادري ما سوتلها شي بس......(وسكت)
ميرام :بس ايش؟ وش اللي صار؟
منصور قال لميريام على اللي صار وبعد ما خلص قال:يعني هي الحين ليش بكيت يعني ما تبيني ولا ايش؟؟
ميريام كانت فاهمة ليش نورة بكيت وقالت لمنصور:لا مو هذا السبب انت فتحت عليها جروح قديمة
وقالتله عن سالفة نورة ومشاري من الاول للنهاية وكيف انها انسانة حساسة ودمعتها بخدها
منصور استغرب من حالة نورة وقرر بينه وبين ميريام انه يطلعها منه هالحالة ووعدته ميريام انها تساعده وتكلم نورة وتحاول تطلعها من الي هي فيه.
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
كانو البنات سابقين ميريام للشقة كانت حنين ونوف يطالعون التلفزيون لما دخلت ميريام
حنين: وش فيك تأخرتي؟؟
ميريام:لا مافي شي (ميريام ما حبت تقول السالفة للبنات عشان لا تحرج نورة) فين نورة؟؟
نوف :بالحمام تاخذ شاور
ميريام دخلت لغرفة نورة ونوف وقفلت الباب وجلست على سرير نورة تنتظرها تخلص شاور
نورة كانت بالحمام ما تدري ليه سوت كذا وليه بكيت قدام منصور
طلعت من الحمام شافت ميريام متمددة على سريرها وحجابها على كتفها يعني توها راجعة معقولة يكون منصور قالها على كل شي ؟لا مستحيل ليه يقولها هي وش دخلها؟؟
نورة:وش فيك جالسة هنا ما عندك غرفة؟؟
ميريام حبت تستهبل:لا الله يسلمك بس وحشتيني قلت اجي واشوفك قبل لا تنامين اعرفك تموتي بالنوم
نورة وهي تمشط شعرها:اخلصي ترى مو فايقتلك وش تبين؟؟
ميريام:نورة اتركي شعرك وتعالي ابيك بموضوع
جات نورة وجلست قدام ميريام على سرير نوف:ها خير وش تبي؟؟
ميريام ناظرت بعيون نورة وقالت:نونو ليه تسوين كذا؟؟
نورة :وش اللي اسويه؟؟
ميريام:انتي فاهمة قصدي
نورة لفت وجهها وهي فاهمة على ميريام بس ساكتة:لا مو فاهمة شي
ميريام جلست جنب نورة وحطت يدها على كتفها وقالت:يا نونو يا حياتي ليه تقسين على نفسك؟طيب وش دخل منصور اللي يحبك؟؟
نورة هنا ما قدرت تستحمل وانفجرت بالبكا ميريام ضمت نورة وقالت:يا بعد قلبي انتي دامك ما تبيه ليه ملصقة فيه 24 ساعة؟؟
نورة: ما ادري يا ميريام لمن شفته بالاسعاف قررت اني اساعده لانني تذكرت مشاري اللي مات من قبله بحادث وقلت اكيد في ناس بتزعل على موته بس لمن طلع من العملية قررت اساعده واعرف وش مشكلته وما ادري ليه صرت ما احب يمر يومي لو ماشفته
ميريام:يعني تحبيه؟؟ طيب اعطيه فرصة واعط نفسك انتي كمان هالفرصة !
نورة :طيب ومشاري انا يا ميريام دفنت قلبي معاه
ميريام:مشاري الله يرحمه مات وهالكلام اللي تقوليه غلط انتي ما دفنتي قلبك انتي جمدتيه بس جات الفرصة انك ترجعي تحبي والحي ابقى من الميت
نورة:بس انا احب مشاري ومارح اقدر انساه
ميريام: لا يانونو لازم تنسيه انتي الظاهر نسيتي وصيته لك لمن قالك انسيني وعيشي حياتك
نورة اقتنعت بكلام ميريام مسحت دموعها وقالت:خليني افكر بالموضوع
ميريام حضنت صحبتها:يا بعدي والله فكري وما تنسي منصور والله انه خاق عليك
وضحكت نورة وهي تتخيل شكل منصور وهو خاق عليها
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عند الشباب تركي قرر يقول اللي بقلبه لنوف دق على جوالها (لان ارقامهم عند بعض بما انه جروب)
نوف كانت مندمجة مع فيلم الاكشن اللي تشوفه هي وحنين انفجعت من الرنة وانفجعت اطثر من الرقم مسكت الريموت وكتمت صوت التليفزيون
حنين بغت تقوم تذبحها لاكنها هونت لمن سمعتها تقول :هلا تركي (وقالت ببالها يلا خلنا نشوف وش يبي هذا بعد)
تركي خق على صوت نوف وتوتر بزيادة انه داق بهالوقت قال:وش اخبار نوافة؟(اسم الدلع بين الجروب بس تركي يناديها فيه اكثر)
نوف بغا يطيح قلبها(يازين اسمي على لسانك):تمام الله يسلمك وش اخبارك انت؟؟
تركي: انا بخير دامك بخير
نوف وجهها صار احمر وتوترت:خير تركي في شي؟؟
تركي:ايه في
نوف طاح قلبها خافت يكون صايرله شي:وش فيك خير صايرلك شي؟قول وش فيك؟
تركي عجبه اهتمامها فيه:لا بس احبك (ما عنده لا وقت ولا اسلوب هالاخ الثاني *_^)
نوف بلمت فتحت فمها على الاخ وسكتت
حنين كانت تشوف المنظر وتسدحت من الضحك :ههههههههههههههههوش فيك فاتحة فمك يالفاهية على الاقل سكريه ههههههههههههههههههه
تركي سمع حنين وانفجر ضحك نوف عصبت ليه يضحك:خير وش فيك تضحك؟؟
تركي :ها لا ولا شي بس مارديتي علي
نوف:لابس بصراحة فاجأتني واحرجتني
تركي:بصراحة انا ماكنت عارف كيف افاتحك بالموضوع ماحصلت نفسي الا داق عليك وقايلك انا ما ابيك تفهميني غلط لاني من جد نوافة والله احبك
نوف طبعا ساكتة مو دارية وش تجاوبه
تركي حس باحراجها وقال:اوكي يالغالية اتركك الحين تفكرين براحتك تصبحين على خير
نوف:وانت من اهله
وقفلت الخط وهي ودها تقوم ترقص من الوناسة كانت تحب تركي وودها هو اللي يبادر ويقوا بس تأخر لاكن الحمد لله واخيراً نطق
حنين :واخيرا نطق ابو الهول ما بغى يقولها
نوف: وه حنو انا مبسووووطة (وصرخت)
طلعو ميريام ونورة من الغرفة مفجوعين قالتلهم حنين السالفة كلهم صرخوا واستانسو لدرجة ان الجيران دقو عليهم لانهم ازعجوهم *_*
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
اتمنى البارت يعجبكم


وتوقعاتكم
ميريام
عمر
وليد
حنين
تركي
نوف
نورة
والصديق الجديد منصور
وتقبلو تحياتي















هااااااااااااااااي
اسفة يا جماعة امس مانزلت بارت لاني كنت مشغولة بس اليوم جبت بارت ويارب يعجبكم وابيكم تعذروني يمكن هاليومين الجايين ما اقدر انزل بارت بس رح احاااول

ويلا اخليكم مع البارت

((الفصل التاسع عشر))
في اليوم الثاني كان الكل واقفين مع الدكتور جاك
جا تركي وقف جنب نوف وقرب من اذنها وهمس لها :وشلون نوافتي اليوم؟؟
نوف صار وجهها احمر:الحمد لله تمام
تركي رجع وهمس لها :دوم مو يوم احبك يا بعد روحي
نوف قلبت طماطم من الحيا وقالتله بشكل جاد:ممكن تعقل لا ننطرد الحين؟؟
تركي عقل عنها وبعد
اما وليد كان واقف ورى حنين قرب منها وقال:وشلونك يالعربجية؟؟
حنين قررت انها توريه العين التركواز على قولتها لانه دايما يضايقها:زي لونك يالنسونجي !
هنا وليد ضحك عارف اسلوبها العربجي بس وش يسوي يحبها ويحب يضايقها
عمر كان واقف ورى ميريام اللي جنبها شادي اللي كل شوية يكلمها ويسولف معاها عمر كان وده يفقع وجه شادي اما ميريام الوضع عندها عادي دام شادي ما تعدى حدود الادب وكان يتكلم بالشغل مو بشي ثاني


نورة كان ودها تذبح الدكتور جاك لانها ودها تروح تشوف منصور وهو قاعد يتكلم ومو مخليهم بحالهم
الدكتور جاك خبر القروب ان بكرة بيكون تقييم ولازم الجروب كله يكون موجود والا راح ينقص الكل ورح يأثر هالشي على درجاتهم اخر السنة
خلص الدكتور جاك كلامه نورة ماصدقت على الله يخلص الا وطارت عند منصور
دقت باب الغرفة بس ما سمعت رد فتحت الباب بشويش شافت منصور مغمض عيونه ونايم
دخلت نورة بهدوء على اصابع رجولها علشان ما تصحيه لاكن منصور اصلاً صاحي ويناظرها من بين رموشه اللي نص مقفلة
ابتسم على شكلها اللي كانها حرامي مو دكتورة
منصور فتح عيونه وقالها:هلا والله بنورة
نورة:سوري ازعجتك والله ما كان قصدي انا اسفة
منصور ابتسم ابتسامة تخقق:لا ابد وش دعوى اصلاً ما كنت نايم
نورة ابتسمت وقالت وهي منزلة عيونها ومستحية وما تدري وش بتقول :منصور ا..ن..ا انا اسفة على اللي صار امس وما .....
قاطعها منصور:لا انا مقدر ظروفك بس ابيك تعطيني فرصة اعبر لك فيها عن اللي بقلبي
نورة تحس انها محتاجة لهالانسان من زمان وبدت تتحرك مشاعرها تجاهه
بهالحظة دخل كل القروب
قالت حنين وهي تطالع نورة:انا ما التفت الا وانتي هنا؟ وش تسوين؟؟
نورة وجهها صار احمررر من كلام حنين:لا بس انتي ناسية اني المشرفة على حالته؟
نوف حبت تحرجها :أي هين
هنا الكل انفجر ضحك على نورة اللي تتوعد البنات وشكلها محرجة مررررررررة
مرت ساعة والقروب جالسين عند منصور وناسين انفسهم سوالف وضحك وما قاموا الا لمن طب عليهم الدكتور جاك واعطاهك تهزيئة محترمة قدام منصور اللي تسدح من الضحك على اشكالهم كأنهم طلاب ابتدائي ما حلو الواجب
!!~~!!~~!!~~!!~~!!~~!!~~!!~~!!~~!!~~!!~~!!~~!!~~!! ~~
بنهاية الدوام كانت ميريام وحنين بالسيارة ينتظروا باقي البنات
كانت ميريام تقول لحنين عن سالفة نورة ومنصور امس ولمن خلصت
قالت حنين:والله انها مسكينه هالنورة والله الشي اللي شافته ماحد شافه
ميريام: ايه والله (وهنا جات ببالها اغنية راشد الماجد وعبد المجيد عبد الله (ياحبي الاول والاخير ))صارت تغني وحنين تغني معاها
كان عمر واقف ورا سيارة ميريام وسمع صوتها وهي تغني كان اول مرة يسمع صوتها كان صوتها مرررة حلو وعذب وكله رومانسية

يا حبي الاول والاخير تدري بغيابك وش يصير...
تظلم بعيني دنيتي واصبح بلا شوفك ضرير..
ابكي وتسألني الدموع متى متى وقت الرجوع ..
والشوق اللي بين الضلوع اتعبني بغيابك كثير ...
وحشني صوتك يا غلاي يا فرحتي وبسمة شفاي..
توحشني يوم انت معاي وتخيل ان غبت وش يصير..
اشوفك بكل الوجوه وبزحمة افكاري اتوه...
انا برجا كلمة الو تجبر بها قلبي الكسير...

عمر كان يسمع صوتها اللي ما قد سمع احلى منه كان مبسوط وهو يسمعها ويحس نفسه يحبها كل يوم اكثر من قبل
!>!>!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<<<<!<!<!<<<!<!<!

بالعصر راحو الكل لشقته وميريام كالعادة طلعت واخذت روايتها وجلست بالكافية اللي تحب تجلس فيه دايما
كان عمر عارف انها تروح هنالك وعارف الوقت كمان علشان كدة راح وهو قاصد انه يجلس معاها
ميريام كانت جالسة على طاولة لشخصين تشرب كوفي وتقرأ رواية بوليسية (لانها تحب هالروايات)
عمر وقف قدام ميريام وهي ما انتبهت لوجوده لانها كانت مندمجة مع الرواية
قالها بصوت واطي:ها قال البطل للبطلة احبك؟؟
ميريام انفجعت ورفعت راسها لعمر وابتسمت وقالت:لا قصدك عرفو القاتل ولا لسة؟؟
عمر كان واقف قال وهو يسحب الكرسي: ممكن اجلس؟؟
ميريام:اكيد تفضل البيت بيتك ((وابتسمت))
عمر جلس وهو يقول:كنت انك تحبي الروايات الرومانسية بس فاجأتيني بقاتل وجريمة
ميريام:ههههه لا بالعكس اموت بالروايات البوليسية واقرا رومانس بس مو كثير
عمر ابتسم وميريام سكتت
حست انها ما عزمت عليه شي قالت بفهاوة: واخزياه نسيت اقولك وش تشرب؟؟
عمر ضحك على جرأتها وقال للجرسون اللي نادته :كوفي لو سمحت
ميريام سكرت روايتها وكانت ساكتة
عمر كان ساكت ويطالعها يحب يتأمل فيها كل شي عيونها انفها فمها ملامحها وكل شي فيها حلو (سبحان اللي خلقك وسواك)
ميريام حست فيه يناظرها حبت تحرجه:وش فيك تطالعني كدة؟؟
عمر بدل لا تحرجه احرجها:املي عيوني بشوفتك ما ابي لحظة تمر بدون ما اشوفك فيها ((قال هالكلام وهو يناظر بعيونها))
ميريام صار وجهها احمرر من الحيا حست انها مرررة غبية بهالسؤال سكتت وماردت بولا كلمة بس نزلت راسها وابتسمت
عمر قال لنفسه( بما ان الوقت مناسب خليها تعترفلي بكل اللي بقلبها):ميريام ممكن اسألك سؤال؟؟
ميريام :تفضل
عمر:ليه تصديني والله اني احبك وما ابي الا قربك
هنا ميريام ما قدرت تجلس اكثر حست انها لو جلست رح تتهور وتقول كل اللي بقلبها وهذا الشي ما تبغاه
وقفت وابتسمت له وقالت وهي تناظر الساعة:سوري بس انا لازم اروح البنات ينتظروني عن اذنك
وراحت ناظرها عمر وهي تطلع من الكافيه وهو مستغرب دامها تحبه ليه تسوي كذه؟؟
طالع الطاولة علشان يكمل الكوفي حقه ويقوم لقى الرواية اللي كانت تقراها مسكها وشمها يمكن يشم ريحة عطرها فيها
فتح الرواية ومرر صفحاتها بسرعة وصل لاخر صفحة بالرواية كانت صفحة ورقة بيضا فاضية مكتوب عليها بخط اليد كانت ابيات شعر مكتوبة بخط ميريام ابتسم وقرأ الكلام المكتوب

ما انساك دامي بقضاء ربي امنت...
حتى لو عنك الظروف ابعدتني ..
العفو كاني في حقوقك تهاونت..
ارجوك لا تشك بحسن ظني..
يفداك قلب من صميمه تمكنت..
وعيوني اللي من غلاك اسهرتني..
وحق الذي خلاني بيوم اهواك..
ما غاب زولك عن عيوني ثواني..
لولا الامل ما كنت للحين وياك..
ولولا المحبة ما عرفنا نعاني..
دامك تعيش بداخلي كيف بنساك...
هذا سؤالي وحط نفسك مكاني ................
عمر قرأ هالكلام طلع قلممن جيبه وكتب تحته:
ضمني ما بين قلبك والعيون ..
خلني انسى زماني والمكان..
ضمني باحسان تكفى يا حنون..
واروني من فيض حبك والحنان ..
في غيابك لف دنياي السكون..
لا ملامح لا فرح في هالزمان...
((احبك يا بعد كل الناس))
وقفل الرواية وقرر يرجعها لميريام بكرة بالمستشفى
!<!<!<!<!<!<!<!<!<<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!!<!
ثاني يوم صحيت ميريام بدري كالعادة قبل البنات لاكن ما تدري ليش قلبها مقبوض اليوم على غير العادة كانت خايفة ماتدري ليه لامنها خايفة وحاسة انه رح يسير شي اليوم
اخذت شاور ولبست وحبت تسبق البنات للمستشفى وقفت تلبس حجابها عند المراية عند الباب
دق جوالها ردت على امها كانت تجرحها بالكلام وما فهمت من كلام امها الا انها تحضر نفسها ترجع للرياض ومافي دراسة
ميريام ما قدرت تتحمل لبست حجابها وهي ترتجف ماتبي ترجع للرياض الحين تبي ترجع وهي دكتورة ترفع راسها قدام الكل بس ليه انها تبيها ترجع وش اللي صاير؟؟
خرجت من الشقة ولمن وصلت للاستقبال تحت شافت شخص تكرهه وما تطيقه
خالد كان جالس على كنب محطوط بالاستقبال لمن شاف ميريام نازلة لحالها قرب ووقف قدامها
ميريام طالعت فيه من فوق لتحت:ياربي وش هالصباح الزفت خير وش تبي؟؟
خالد ناظرها كأنها حشرة:انا ابي منك شي واحد لو عطيتيني اياه اتركك بحالك للابد
ميريام مافهمت:خير وش هالشي وبعدين انت مالك عندي ولا شي
خالد طالعها باستهزاء :الا لي عندك اشياء كثييرة ولو ما اعطيتيني اياها ما تدرين وش رح اسوي
ميريام طالعته وقالت باستهزاء:وش بتسوي يعني؟؟انت ما تقدر تسويلي شي فاهم ويالله اطلع برة وما ابي اشوفك هنا مرة ثانية يلا برة
خالد عصب وطلع صورة لميريام كانت بملابس البحر وجنبها واحد ما تعرفه
قال وهو يناظرها: عندي هذي واذا ما نفذتي كل شي ابيه منك على طول هذي الصورة عند امك اللبنانية اللي كلمة مني بس خلتها تعيد حساباتها وتقرر ترجعك للرياض فما بالك اذا شافت الصورة وش بتسوي؟؟
ميريام كانت مصدومة ومنهارة من الداخل ومو قادرة توقف على رجولها لاكنها تمالكت نفسها وما تبي تبين ضعفها قدامه
قالت : يا كذاب يا نصاب وش تبي فيني انا وش سويتلك؟؟
خالد طالعها من فوق لتحت قال وهو ماسك وجهها:انتي اهنتيني كثير زمان والحين باخذ اللي ابغاه منك وارميك ووريني عاد حبيبك عمر بيصدقك ويتزوجك ولا يرميك مثل الزبالة يا زبالة
ومشى وهو يضحك ضحكة كرية من شخص كريه حقير وتافه
ميريام كانت مصدومة واول ما طلع خالد من باب العمارة طاحت بالارض مغمى عليها
<!<!<!<!<!<!<<!<!<!<!<!<<<!<!!<!<!<!<!<!<!<!<!<! <! <
ياترى ايش قصة الصورة؟؟
وعلى ايش ناوي خالد؟؟
وعمر ايش موقفه؟؟؟
ميريام ايش رح يسير فيها؟؟؟















اولا كل عام وانتم بخير والله يعينا على صيام شهر رمضان ويعينا على حسن عبادته وطاعته

وثانيا تفضلو هذا البارت الجديد لعيونكم ولعيون الناس المتابعة بصمت من وراء الكواليس
((الفصل العشرين))

اول ما طلع خالد من باب العمارة طاحت ميريام بالارض منهارة ومغمى عليها
موظف الاستقبال طلب الاسعاف وجا الاسعاف واخذ ميريام بدون ما حد يدري لان الموظف مارح للبنات وخبرهم نسي مسكين ( والله انه غبي يبغاله ضرب *_*)
كانت ميريام منهارة ومغمى عليها وظلت تحت تأثير المهدئ للساعة ثلاثة العصر
لمن صحيت شافت نفسها بمستشفى قامت بتروح الممرضة ما خلتها ونادتلها الدكتور اللي وافق ان ميريام تطلع لاكن على مسؤليتها
ميريام كانت مصرة انها تطلع وتروح للمستشفى اللي يتدربون فيه لان اليوم تقييم وعلى الاقل تكون مع القروب ولا ينقصون
<!<!!!<<!<<<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!
عند القروب كان الكل مضايق من ميريام اللي ما بينلها اثر من الصباح حتى البنات كانو قلقانين عليها فين راحت؟؟وليش مقفلة جوالها؟؟
عمر كان ما يدري وش يسوي خايف على ميريام لا يكون صايرلها شي
كان الكل جالس بالاستقبال وليد وشادي دوافير القروب كانو معصبين مرة منها
بهاللحظة دخلت ميريام وقالت:هاي يا جماعة اسفة على ال.....
قاطعها وليد بصراخه :اسفة على ايش بالضبط على الدرجات اللي ضاعت بسبتك يالدلوعة بسبتك انتي الدكتور جاك نقصنا درجات والله العالم بننجح ولا لا
كمل عنه شادي اللي كان وجهه احمرر:شو هالحكي هاد انتي ما عندك دم ما عندك أي حس بالمسؤلية تخلينا ننتظر هيك وحضرتك تشرفي متأخرة والله دلع
عمر كان يشوف وجه ميريام الاصفر وعيونها الحمراء كان واضح عليها التعب والارهاق
حنين سكتتهم وهي تصارخ :الحين انت وياه يالدوافير ما خليتو البنت تنطق بولا كلمة وقاعدين تصارخون والحين كم درجة هامتكم اكثر من زميلتكم اللي الله العالم ايش اللي صاير معاها

ميريام كانت تسمع كلامهم وتنزل دموعها بدون صوت ما قدرت تستحمل حست نفسها مخنوقة
تركتهم وخرجت تجري من باب المستشفى
كان الجو ماطر والمطر غزير والجو بااارد
ميريام كانت تجري تحت المطر وهي تبكي وتشاهق كل الناس صارت ضدها ما تدري ليه يأست وفكرت تقتل نفسها اريحلها من العيشة مع فضيحة
عمر طلع ورى ميريام وهي تجري ناداها ولا وقفت كان يجري وراها يبي يمسكها علشان لا تسوي بنفسها شي
ميريام ما كانت سامعة صوته كانت سامعة صوت المطر وبس كانت تدعي ربها تنتهي حياتها الحين ولا يضيع شرفها وسمعتها على يد الحقير خالد
عمر جري وراها ومسكها من كتفها ولفها عليه
ميريام طالعت فيه وهي تبكي:اتركني يا عمر اتركني خلني اروح
عمر كان ماسكها من كتفها :اتركك وانا ما صدقت القاك وش فيك وش اللي صايرلك؟؟
ميريام اانهارت من البكا وصارت تبكي وتشاهق وتقول من بين دموعها:وش اسوي بدنيتي القاها من اهلي ولا من خالد الزفت ولا منكم وش اسوي؟؟
عمر قطع قلبه صوت بكاها شدها له وضمها لصدره بقووووة
تفاجأت من تصرفه حاولت تبعد لاكنه ماسكها بقووة وشاد عليها ما يبيها تروح
استسلمت لحظنه وبكيت وهي حاطة راسها على صدره كانت تسمع دقات قلبه السريعة كانت تحس بانفاسه المتسارعة وتتوتره وهو يقول:تكفين يا بعد كل الناس لا تبكي والله ما اقدر على دموعك ولو بتبكين ابكي بس ابكي على صدري
ووخرها عنه ومسح دموعها عن خدها ومسك يدها جاء بيبوسها شاف الصقة مكان ابرة المهدئ اللي اخذتها بالمستشفى طالع بعيونها وعيونه كلها تساؤل
ميريام بهاللحطة ما تدري ليش ظلمت الدنيا بعيونها فجأة وما حست على شي وطاحت بين ايدين عمر اللي كأنه طاح قلبه
صرخ وقعد يضربها على وجهها على خفيف علشان تصحى:ميريام يالغالية وش فيك
حملها بين ايديه وجرى فيها راجع للمستشفى
!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!< ! <!<!!>
بالمستشفى حنين والبنات كانو يهزئو وليد وشادي وخصوصا وليد اللي استلمته حنين وما خلتله
بهاللحظة دخل عمر من الباب وهو شايل ميريام بين يديه
البنات طاحت قلوبهم حنين ونورة جريو عند عمر اللي كان مبلل على الاخر ووجهه احمر ومو داري وش بيسوي قالهم انها انهارت فجأة واغمى عليها
ووداها للاسعاف كشف عليها الدكتور وقالهم انه معاها انهيار عصبي حاد واعطاها مهدئات
وليد حس بالذنب يحسب انه هو السبب باللي صار اما عمر كان بينهار هو كمان لاكنه اتمالك اعصابه وهدى نفسه
حنين ونورة كانو يبكون ما يدرون وش صاير مع صحبتهم اما نوف اللي ما تعرف تتصرف بهالمواقف كان رح يغمى عليها من الخوف وهي تبكي جلست جنب حنين اللي كانت دائما مثال للقوة قدام البنات وهم ما يدرون انها بغت تنهار من الخوف على صحبتها اللي بحسبة اختها واللي كأنها قطعة من قلبها لاكنها مسكت نفسها وكان لازم تكون قوية علشان تهدي نورة اللي قطعت نفسها من البكا على صديقتها
نوف مصنمة ما تدري وش تسوي
حنين تطالعهم وتبكي بصمت كانت تتوعد وليد بسرها لانها تحسبه هو السبب باللي صار لصديقتها
منصور كان قلبه حاسه ان فيه شي لان القروب ما زاروه كالعادة ولا جلسو معاه ولا حتى نورة بينت اليوم الا مع الدكتور جاك لمن جا يكشف عليه وراحت وما رجعت
كان خايف ومتضايق (اكيد في شي صاير مانعهم عني) كان يصبر نفسه وهو خايف

تركي كان خايف على نوف اللي مصنمة وساكتة حتى البكا تبكي بصمت
راح وجلس جنبها وقال:نوافة اهدي
نوف ما صدقت يجيها تركي انرمت بحضنه وقعدت تبكي وتشاهق لانها كانت تعز ميريام وتحبها وما تبيها تروح منهم
تركي استغرب من حركتها لاكنه كان مبسوووط صار يحسس على شعرها ويمسح دموعها بيده عن خدودها ويهديها
نوف ما كانت دارية كيف تجرأت وسوت هالحركة لاكن صدر تركي العريض اغراها بحبه وحنانه واهتمامه
اما وليد كان منهار على الكرسي وهو حاسس انه هو السبب باللي صار لميريام كان يطالع بحنين اللي تبكي وتشاهق بصمت وتمثل القوة وتهدي نورة اللي كانت مرمية بحظنها كان وده يروح لحنين ويهديها ويكون جنبها تذبحه دموعها وتطعن بقلبه لاكنها اكيد الحين حاقدة عليه وما تبي تشوفه وهذا واضح من نظراتها اللي كل ما طاحت عليه شالتها بسرعة
عمر كان بوادي ثااااني استأذن الدكتور ودخل عند ميريام اللي كانت متمددة على سرير ابيض كان شعرها مفتوح واللون الاسود كأنه ليل مع الخصل الاحمر الناري كانت متناثرة على جنبها وعلى وجهها
جا عمر وقرب منها وهو يبكي لاول مرة تنزل دموعه على بنت مسح على وجهها وحرك خصل من شعرها المتناثرة
ميريام كانت تهمس بصوت واطي قرب عمر اذنه من فمها وحاول يسمع وش تقول كانت تقول عمر وتسكت وبعدها تقول خ..ال..د كذ..اب وترجع تكرر نفس الكلام
عمر استغرب مين خالد الكذاب وشالحكاية؟؟ وفين كانت ميريام من الصبح؟؟ وليه كانت بالمستشفى؟ عمر لازم يعرف كل شي واكيد اللي يعرف كل شي حنين طلع من الغرفة بعد ما طبع بوسة حنونة على خدها ما قدر يقاومها.
طلع من الغرفة ونادى حنين اللي كانت جالسة تهدي بنورة حنين قامت وسألته:وش فيها ميريام يا عمر وش اللي صارلها وليه انهارت كذا؟
عمر:تعرفين واحد اسمه خالد؟؟
حنين انفجعت وفتحت عيونها على اتساعها:وش دراك انت بخالد؟ووين شفته؟؟
عمر تأكد الحين ان خالد هذا وراه مصيبة قال لحنين عن اللي سمعه من ميريام وهي نايمة
حنين كانت ساكتة وتفكر يعني اكيد خالد مسوي شي وهذا اللي اخر ميريام اليوم بس وش اللي سواه هالكلب مرة تانية؟
عمر:حنين تكفين قوليلي من خالد ؟ووش قصته ولا تخبي عني شي تكفين
حنين قررت تقول لعمر كل شي عن خالد من اول ما تعرف على ميريام لاخر مكالمة هزئته فيها
عمر كان مستغرب ليشه الخالد يسوي كذا؟؟ووش اللي ييبيه من ميريام؟؟
ليش يعاديها؟؟وحط بباله انه لازم يحمي ميريام من هالخالد واللي يصير يصير
!<!<!<!<!<!<!<!<<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!< ! <!<!<!<!<!























((الفصل الواحد والعشرين))
طلعت شمس يوم جديد على فرنسا
اصدقائنا الطلاب روحو لبيوتهم بعد ما الدكتور جبرهم يروحون ماعدا حنين اللي رافقت مع ميريام وعمر اللي كان جالس بره رغم تهديد الدكتور
فتحت عيونها بصعوبة من النور اللي داخل بهدوء من شباك الغرفة حست بصداع فضييع براسها لفت وجهها بالغرفة عرفت انها بالمستشفى
تذكرت كل شي صار معاها امس مع خالد ومع الجروب وحتى اللي صار بينها وبين عمر تحت المطر
نزلت من عينها دمعة حارة على خدها (انا كيف سمحتله يلمسني كيف؟؟) وتذكرت خالد وكلامه وبكيت بزيادة
حنين كانت نايمة على الكرسي بجنب السرير وحاطة راسها على طرف السرير حست بحركة ميريام صحيت وشافت ميريام صاحية وتمسح دموعها بصمت
حنين:ميريامة صحيتي (وجلست جنبها وحضنتها)الحمد لله على سلامتك يا قلبي
ميريام:ربي يسلمك حياتي ليه نايمة هنا؟؟
حنين:تبيني ارجع للشقة وانتي مو فيها والله اموووت
ميريام ابتسمت :بعيد الشر عنك يا بعدي والله
حنيم:ميريام تكفين قوليلي وش اللي صار لك امس
ميريام ماقدرت تحبس دموعها اكثر بكيت بحضن حنين وهي تنتفض وتبكي وقالتلها على كل شي
حنين عصبت وهي تدعي على خالد:الله لا يوفقه والله ما اخليه يقرب منك وانا عايشة بس كيف هالحقير جاب صورة زي كذا؟؟
ميريام:باينة اكيد تركيب انتي تعرفيني متحجبة ولا قد طلعت بدون حجاب والله انها تركيب ياحنو والله (وصارت تبكي وتشاهق)
حنين تهديها:ادري ياروحي والله ادري بس انتي اهدي ولا تشيلي هم الله مع الحق
(وحبت تغير الموضوع) قالت تبي تحرج ميريام: يعني قلتيلي عمر حضنك ها؟؟
ميريام وجهها قلب طمااطم:ايه تخيلي واه حنو والله انه حسسني بالامان بس والله اني خايفة انه يصدق خالد
حنين:ايه ماقلتلك انا امس وش صار؟؟
وقالت لميريام على عمر كيف كان امس وكيف انه سمعها تهلوس وانها قالتله كل شي عن خالد
ميريام استغربت انها كانت تهلوس بس كويس انه عرف كل شي عن خالد بس ما تبي تقوله عن تهديده لها
حنين طلعت تبشر عمر اللي جالس على كراسي الانتظار ومسند راسه على الجدار ومغمض عيونه
جاته حنين:عمر ..عمر
عمر رفع راسه وقام خايف يكون صاير لميريام شي :ها وش صار صارلها شي قولي؟؟
حنين ابتسمت:لا الحمد لله ميريام صحيت
عمر صرخ بفرحة وصار يضحك مبسوووط انها صحيت جا بيدخل بس حنين وقفته
حنين:على وين وين رايح؟؟
عمر:ابي اتطمن عليها
حنين وهي توقف عند الباب:لا خليها ترتاح الحين تعال ننزل اكيد الجروب وصل
ونزلو تحت عند الجروب اللي انبسطوا ان ميريام صحيت بالسلامة
ميريام كانت نفسيتها دماااااار ودموعها على خدها ما وقفت ابد وخصوصا بعد ما تركتها حنين وراحت وهي ضلت بلحالها
!<!<!<!<!<!<!<<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<
منصور كان خايف وما نام طول الليل لانه ما شاف نورة ولا يدري وش فيها هي والجروب
اندق الباب فز وقال :تفضل
دخلت نورة بإبتسامتها الجذابة بعد ما ارتاحت بخبر تحسن ميريام :صباح الخير
وقفلت الباب وراها وطالعت منصور الساكت ولا رد عليها
نورة:وش فيك؟فيك شي؟؟حاسس بشي؟؟
وراحت تجري لعند سرير منصور اللي ماد بوزه ووده يضحك على خوفها عليه كأنه اصغر عيالها
قربت نورة من عنده وسألته:منصور وش فيك؟؟
منصور التفت عليها وكان قريب مررة من وجهها
نورة استحت ورجعت لورى
اما منصور ابتسم وقال:قوليلي ما ابيك ما ابي اشوف وجهك بس مو تقطعيني كدا فجأة وتخليني اخاف عليكي مو بس انتي حتى اصحابك الخايسين ولا احد فيهم زارني امس وشفيكم علي؟؟
نورة ابتسمت وصارت تضحك على منصور كأنه بزر زعلان وتبي تراضيه
منصور خق على ضحكتها قال لا شعوريا:فديت هالضحكة والله
نورة سكتت وابتسمت :اشوفك رضيت ؟؟
قالها وهو يبتسم بأبتسامته الجذابة:لو بتضحكين كذا كل مرة اعتبريني زعلان طوول العمر
نورة استحت ووجها صار الوان
منصور: الا ما جاوبتيني وش اللي صاير؟؟
قالتله نورة على اللي صار مع ميريام وكيف انها منهارة لاكنها الحمد لله صحيت
منصور اللي كان يعد ميريام اخته زعل عليها وقال لنورة تدبرله كرسي علشان يزور ميريام لمن يروحو كلهم يشوفوها وعدته نورة وطلعت
!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<
وقت البريك دخل القروب كله عند ميريام وكان معاهم منصور اللي جالس على كرسي متحرك وتدفه نورة وهو مبسوط اصلا من قربها منه
نورة كمان كانت مبسوطة بعد ما قررت انها تعطيه وتعطي نفسها فرصة وتعيش حياتها يمكن يقدر منصور يعوضها عن اللي راح


دخلو كلهم الغرفة بعدما اعطوها خبر ولفت حجابها
دخل وليد وهو شايل بيده بوكيه ورد كبير منه ومن باقي القروب وكان عليه كرت مكتوب عليه اعتذار منهم على اللي صار
عمر كان شايل باقة ورد حمراء جوري كانت مررة حلوة وعليها كرت مكتوب عليه:
((المحبة نارها نار ودواها دوا..
وانت في قربك سعادة وفي بعدك عذاب..
ودي انك معاي وان متنا سوا..
ما تفرقنا اليالي ولا طول الغياب..
الحمد لله على السلامة ليت الهم فيني ولا فيك...((عمر))

دخلو كلهم عند ميريام دخل وليد وهو منزل راسه ما يدري ليش خايف ومستحي لاكنه كان خايف من حنين انها ما تسامحه وقف قدام ميريام وطلب انها تسامحه على اللي صار وان اللي طلع منه كلام وعصبيه وما كان يقصده وماكان يحسب ان كلامه بيجرحها وتنهار بالشكل هذا
ميريام ما كانت شايلة على وليد ابدا:لا ياوليد انت اخوي وصدقني ما شلت عليك ولا على أي احد واللي صار مو بسببكم صدقوني يا جماعة

ميريام كانت تتكلم وهي منزلة راسها تلعب بغطاء السرير كانت منحرجة من عمر بعد اللي صار ومو قادرة تطالعه
قال منصور بمرحه المعتاد:ها عاد مو تزعلون ميريامة تراها غالية علينا(وطالع عمر اللي بغا ينط بكرشه )
عمر:لا ميريامة مو بس غالية عليك انت غالية علينا كلنا
وطالع ميريام اللي كانت لاهية بغطاء السرير وكل ما تنزل دمعة من عينها تحاول تمسحها قبل لا تنزل ما تبي احد يحس عليها لاكن عمر كان حاسس فيها وشاعر بكل شي
بعد الضحك والسوالف بين الجروب عند ميريام خلص البريك وطلعو من عندها
حنين كانت اخر وحدة خرجت من الغرفة كان ينتظرها عمر اللي يبي يعرف وش اللي خلا ميريام تنهار
قالتله حنين عن تهديد خالد وحلف انه ما راح يتركه ابد
بس غير عمر كان ينتظر حنين شخص ثاني

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

يا ترى من هالشخص؟؟
وايش راح يسير مع ميريام وعمر؟؟؟
منصور ونورة؟؟
وتركي ونوف؟؟
حنين
ووليد وش راح يسوي مع حنين؟؟

انتظر توقعاتكم وكل عام وانتم بخير














السلام عليكم

اااااااااااااااااااااسفة اني تأخرت عليكم بس اليوم جبتلكم بارت ان شاء الله يعجبكم
وشكرا لكل اللي مروا وحطو تعليقاتهم وتوقعاتهم العسولة زيهم
وشي ثاني قبل لا انسى
انا يمكن اتأخر بالبارت القدام لشويه ظروف فأبيكم تعذروني

ويلا خلينا بالبرااااااااااااااااات

(((الفصل الثاني والعشرين)))
ميريام كانت بغرفتها تمسح دموعها كانت تشوف باقة الورد من عمر وتقرأ الكلام اللي كاتبه
كانت خايفة عمر يتركها ويصدق خالد ويتخلى عنها
حنين بعد ما كلمت عمر كانت بالممر ينتظرها وليد
شافته لاكنها لفت راسها بتروح لاكن وليد كان اسرع منها ومسكها من يدها ولفها عليه
حنين انصدمت من حركته وعصبت:انت وش تبي فيني اتركني لا احوسك الحين
وليد تركها وهو يقول:حنين ارجوك اسمعيني والله ما كان قصدي كلام امس والمشكلة مع ميريام والله ما كان قصدي
حنين:وانا وش دخلني؟؟مو انت اعتذرت منها وهي مسامحتك انا وش دخلني؟؟؟
وليد:لاني ما ابيك تزعلين مني..
حنين قلبها كان يدق بسرعة فضيعة قالت وهي تلف وتمشي:لا تهتم لزعلي
حنين وقفت وهي تسمع وليد يناديها
قالها وليد:حنين ارجوك اسمعيني (ولمن شافها وقفت قال بصوت عالي وهو يناظرها وهي معطيته ظهرها :احبك يا نونا احببببببك والله احببك
حنين تمنت الارض تنشق وتبلعها بهاللحظة ما توقعت ابدا ان وليد المغرور الوسيم اللي مطيح بنات الجامعة يحبها هي لا ويخاف على زعلها بعد
التفتت عليه تناظره شافت بعيونه لمعة مميزة وحست ان هالكلمة صاقة هالمرة من شخص حبها من جد وما يبي يخدعها
طالعت فيه والتقت العيون قال:ارجوكي كوني بجنبي ولا تتركيني والله ما اقوى على زعلك ولا بعادك
حنين ابتسمت ما تدري ولفت راسها ومشيت
وليد حس من ابتسامتها بالرضا بغا يتشقق من الوناسة وراح جري لعمر وتركي يقولهم على اللي صار
!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<! < !<!<!<!<!<


وقفت عند شباك غرفتها تناظر حديقة المستشفى كان الجو بالخارج ممطر والسماء ملبدة بالغيوم كان المنظر حلو لاكن هي ما كان بالها مع المنظر
من اول ما صحيت وهي خايفة من المجهول اللي ينتظرها من خالد اللي ما تدري وش رح يسوي وكل ما تتذكر خالد واهلها تبكي وتنزل دموعها غصب عنها
كانت تسأل نفسها يا ترى خالد وش قال لامها وغير رايها بهالطريقة؟؟
بهاللحظة اندق باب الغرفة لفت الحجاب اللي كان على كتفها على راسها وقالت:تفضل
فتح عمر الباب ووقف يناظرها وهي تطالع الشباك
التفتت جهة الباب وشافته واقف ابتسمت
قال عمر:ممكن ادخل؟؟
ميريام:تفضل
عمر دخل وهو يطالعها قرب منها ووقف جنبها يطالع فيها وهي تطالع الشباك كانت تنزل دموعها بصمت وتمسحها بسرعة خاف عليها وقال بهمس : ميريامة وش فيك تبكين؟؟وش اللي صايرلك؟؟
ميريام طالعت فيه والتقت العيون عيون مرتجفة وخايفة وعيون كلها حب وشوق وايضا تساؤل
عمر كان يموت بنظرة عينها :طلعي اللي بقلبك يا غلاي لا تكتمي بقلبك ترى مو زين لك والله
ميريام تحولت دموعها من دموع صامتة لشهقات بصوت عالي ورجفة قوية من شخص خايف قالت من بين الدموع والارتجاف :ما رح تصدقني والله مارح تصدقني
قالت هالكلام وجلست على كنبة وراها رفعت رجلينها وضمتها لصدرها وبكيت بصوت وبقهر تشاهق وترتجف
عمر تقطع قلبه عليها جلس على الارض جنب الكنبة كان قلبه يدق بسرعة وبخوف عليها كان خايف انه يتهور وياخذها بأحضانه مثل ما سوى المرة اللي فاتت استغفر ربه
وقالها بحنان:والله يا اغلى الناس على قلبي لا خالد ولا غيره بغيرون رايي فيك انا مو بس احبك انا اعشقك واموت فيك ولا يمكن اتخلى عنك وانا اللي بوقف هالخالد عند حده وبتشوفي بس انتي لا تبكين والله قلبي يتقطع وانا اشوف الدمعة بعينك
لا تحسبيني مو حاس فيك لاكنا وعدك انا راح اخلصك من هالخالد للابد
ميريام حست بالامان وهي تسمع كلامه رفعت راسها :من جد كيف؟؟
عمر غمز لها بحنية وقال بدلع:مالك صلاح سر المهنة
ميريام مسحت دموعها وابتسمت على كلامه اللي طمن قلبها وحسسها انه فعلا يحبها وفوق هذا حسسها بالامان اللي غاب عنها
!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<<!<!<!<!<!<!< ! <!<!<!<
مضى اليوم ورجع الكل على بيته وطلعت ميريام بعد يومين من المستشفى
منصور ونورة زادت علاقتهم مع بعض حتى ان منصور صار يكلم نورة كل يوم وهي تحس انها بدءت تحبه وتتعلق فيه
منصور كان سعيد جدا بهالتطور وقرر انه اول ما يرجع الرياض يروح ويخطبها من ابوها

اما تركي دق على ابوه وكلمه عن نوف وقاله انه يبي يخطبها ابوه وافق بعد ما حس ان تركي ما رح يتراجع عن قراره لا علشان سماح ولا غيرها
تركي انبسط وخبر نوف اللي ما كانت تدري وش تسوي هي تدري انه يحبها بس ما توقعت انه يخطبها بهالسرعة واتفقوا بعد شهرين ينزلو ويخطبها من اهلها
اما حنين ووليد ما صار عليهم شي غير دفاشة حنو ووناسة وليد عليها
كانت حنين جالسة بالحديقة تطالع النهر وتسمع بالايبود اغنية بلا حب بلا وجع قلب
جا وليد وجلس جنبها ما التفتت عليه عرفته من ريحة عطره المميز هوجو اللي يحبه عرفت انه هو قالت :خير وش تبي؟؟
وليد: ما شاء الله الاخت مخاوية؟؟ وش دراك انه انا بدون لا تلتفتين ؟؟
حنين تصنعت العصبية:يا خي وش هالذكاء اللي عليك اذا انت متروش بجزازة هوجو تسألني كيف عرفتك؟؟ (طبعا هي طاحت بلسانها ولا وش دراها انه هوجو اذا كانت مو مهتمة؟؟)
وليد غمز لها:ايه قولي كذا هوجو ها كويس (وقعد يضحك)
حنين انحرجت وجات بتوقف لاكن وليد مسك يدها وخلاها جالسة طالعت حنين يده وطالعته بنظرة خالية من التعبير
وليد قال فجأة وبدون مقدمات:نونا تتزوجيني؟؟
حنين فتحت عيونها على الاخر وبلمت فيه يطلب منها الزواج مرة وحدة لا معقولة اكيد هي تحلم كيف ووليد مثال للشاب المغرور الوسيم الغني فارس احلام كل بنت
ما انتبهت الا بصوت وليد اللي قاعد يضحك :حنو وشفيك اول مرة اعرف انهم فتحو كبري بوجهك (قصده بفمها المفتوح من المفاجأة)
حنين انحرجت وسحبت يدها وقامت ولا ردت عليه غير بإبتسامة وليد حس انها تبي تفكر بالموضوع
!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<
بعد اسبوع من هالاحداث اللي صارت كان عمر واقف بغرفة استراحة الطلبة
كان واقف يسوي لنفسه كوب كافي اندق الباب ودخل شاب طويل اسمر ملامحه خليجية
عمر اول ما شافه مايدري ليه ما ارتاح له
قرب هالشخص وقاله :انت عمر ال..
عمر هز راسه
قال هالشخص:انا......

























((الفصل الثالث والعشرين))
كان عمر واقف باستراحة الطلبة يسوي لنفسه كوب كافي
دخل شاب طويل واسمر ملامحه خليجية
عمر ما يدري ليه ما ارتاح له اول ما شافه
دخل هالشخص وقال:السلام عليكم
عمر:وعليكم السلام
.....:انت عمر ال.....
عمر :أي انا أي خدمة؟؟
...:انا فاعل خير جايك وانا خايف عليك وابي انصحك
عمر استغرب:خايف علي خير وش منه؟؟وبعدين من فين تعرفني علشان تخاف علي؟؟
....:اخاف عليك من هذي (وطلع صورة ميريام)
عمر كان داري بقصة الصورة بعد ما قالتله عليها حنين ووصفتها نفس الوصف اللي وصفته ميريام فهم السالفة وعرف ان اللي قدامه خالد لاكنه بين على وجهه انه معصب
عمر:انت من وين لك هالصورة؟؟ ووش عرفك بهالبنت؟؟
خالد: اسمع هذي البنت اغوتني وخلتني اتزوجها بالسر مدة شهر وبعدها تركتني يعني كانت تتسلى فيني وما ابيك تكون ضحية لها..
عمر هنا ما قدر يمسك نفسه مسك خالد من رقبته وثبته على الجدار بعد ما سحب الصورة منه
وقاله بتهديد: تدري انك احقر انسان شفته بحياتي وش تبي من هالمسكينة؟؟لانها ما كانت مثل ما تبي تأذيها؟؟
خالد كان يتنفس بصعوبة بعد ما عرف ان عمر كشفه وعرف من هو
قاله بصوت مخنوق:فكني تكفى بتذبحني والله اتركها بس فكني
عمر استهدى بربه وخفف يده عليه وهو وده يذبحه بس عرف انه انسان جبان وما يستحق يضيع نفسه علشانه
قاله :اسمع تراني ولد عايلة معروفة وما اعتقد اني في احد ما يعرفه(ام الوثوق بس ^_^)
والله ان ماتركت هالبنت بحالها والله واللي خلق سبع سموات وسبع اراضي اني لا اوديك ورى الشمس وما حد يعرف وينك فيه فااهم
خالد بطبيعته انسان جبان هز راسه وهو خايف من عمر وانه ممكن يسوي فيه أي شي
هز راسه وقاله:اتركها بس تكفى فكني
عمر:ولا ابي اشوف وجهك بفرنسا ابد فاهم تاخذ قشك وتنقلع واعطيني الحين كل الصور اللي مركبها يا ..... ياللي ما تستحي
خالد:والله ما عندي غير هالصورة وبس
فكه عمر من يده
طلع خالد من المستشفى وهو يجري وفعلا نقل دراسته لبلد ثاني (فعلا ناس ما تجي الا بالعين التركواز ×_×)
!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<
ميريام كانت واقفة هي وحنين بالممر بالمستشفى
ميريام:انتي للحين ما ردتيتي على وليد ؟ حرام عليكي


حنين: ماني راده عليه
ميريام:ليه يالهبلة مو انتي تحبيه؟؟ليه ترديه؟؟
حنين:ما ارده بس خايفة وما ابي استعجل بقراري
ميريام :والله انك هبلة
حنين:ماحد اهبل غيرك انتي والمراهق اللي يلاحقك
ميريام:وه بس فديته بعد قلبي والله
عمر جاء من وراها وقال:فديييييييت اللي يفداني يا ناس
ميريام التفتت عليه مفجوعة ووجهها احمر من الفشيلة
عمر قرب من اذنها وهمس:احبك يا بعد روحي والله
هنا ميريام حرارتها ارتفعت وصارت مليووون ووجهها صار فوشي من الحيا
قالت:عمور اعقل عني مو فايقتلك
عمر:وه يا ناس يازين اسمي على لسانك
حنين:احم احم احم نحنا هنا بعدين يااخ هي ما قالت اسمك؟
عمر:وانتي وش دخلك واحد يكلم قلبه ليه تحشرين نفسك بالنص
حنين عملت نفسها زعلانة ومدت البوز شافها وليد جا لعندهم وسأل :افا مين مزعل حنونتي؟؟
حنين كأنها بزر:هذا زعلني (وتأشر على عمر)
وليد:افا تزعل نونتي وانا موجود؟؟ليه زعلتها؟؟
عمر:ياخي حاشرة نفسها بيني وبين قلبي
وليد يستهبل :ومين قلبك؟؟
عمر ضربه على راسه:اقول مو فايق لاستهبالك خذ نونتك وفكونا لو سمحتو
وليد عمل نفسه معصب:اقول يااخ عمر ممكن لا تجيب اسم حرمتي على لسانك؟؟
عمر:وانت لو سمحت اخ وليد لا تطالع بحرمتي كذا؟
حنيم:اقول انت معاه مو كأنكم زودتوها حرمتي وحرمتي واثقين بأنفسكم مرة بزيادة بعد
ميريام :ايه والله من جد
وراحو حنين وميريام اللي بغوا يتسدحون من الضحك على اشكال الشباب
عمر :اقول مو كأننا تهزئنا؟؟
وليد:الا وانا اخوك حرمتي هزئتني
وانفجروا ضحك على هبالهم
<!<!<!<!<!<!<<!<!<!!<!<!<!<<<<<<<<<<<<<!<!<<!<!< !< !<
باليوم الثاني
ميريام كانت جالسة بالحديقة كانت مسرحة وهي تفكر كيف تتخلص من خالد ويا ترى عمر وش بيسوي معاه(لان عمر ما قالها عن سالفته مع خالد)
جا عمر من وراها وغمض عيونها بيدينه
انفجعت وصرخت:وااااه ماااامي
عمر بدلع:مين انا؟؟
ميريام مسكت يدينه لا شعوريا بتشيلها عن عيونها وهي تضحك عمر عجبه الموضوع وضل ماسك يدها
كانت منحرجة ومبسوطة بنفس الوقت سحبت يدينها:حرام عليك والله طيحت قلبي
عمر لف وجلس جنبها على الكرسي :فديت قلبك يا ناس
ميريام استحت ونزلت راسها :تسلم
عمر كان يناظرها ويفكر قد ايش يحب هالبنت ويعشقها من قلبه ويفكر كيف انها قدرت تملي حياته الخالية وتغيره بنفس الوقت
ميريام حست بنظراته رفعت راسها شافته مسرح حركت يدها قدام عيونه:عمر وش فيك؟؟ فين رحت؟؟
عمر:هنا ياقلبي موجود بس قاعد افكر وشلون بقولك على الخبر اللي عندي
ميريام طاح قلبها وخااافت:أي خبر؟ وش صاير؟تكفى قوول صاير شي؟
عمر ضحك وقال:وش فيك مافي الا كل خير والخبر اللي جايبه بيطيرك من الفرح
ميريام قلبها صار يدق بسرررررعة:أي خبر تكفى قوووول(وصارت تسبله بعيونها)
عمر خق عليها وعلى عيونها ابتسم على هبالها:ادري فيك ملقوفة
وابتسم وكمل :انا مو وعدتك اخلصك من خالد خلاص انا وفيت بوعدي
ميريام بعيونها الف تساؤل:كيف ؟؟ومتى؟؟ ووش اللي صار؟؟
عمر قال لها السالفة انبسسسسسطت اول مرة تحس ان وراها ظهر بهالغربة غير خالها
ميريام:وااي عمر مشكووووووووور والله ما انسالك هالمعروف طول حياتي انت خلصتني من هم مثل الجبل على قلبي والله انك رجال وكفو يا بعدي والله (وتوهقت بأخر كلمة ×_×)
عمر انبسط من كلامها:وش قلتي؟؟ما سمعت؟
ميريام طاح وجهها وصاار الوان:قلت مشكور و..
عمر:لا اخر شي
ميريام:قلت اه...امم(وتلعثمت وانحرجت)
عمر صار يضحك عليها وعلى احراجها
ميريام تمثل العصبية عليه:الحين ليه تضحك بس تحب تفشلني (ومدت البوز كأنها بزر)
عمر خق على الكشرة:وه يا نااس انتي احلى بزر شفته
ميريام كتفت يدينها وفتحت عيونها وكلمته مثل البزران:انا بزر خلاص لا تكلمني ما احبك انا
عمر قرب منها:بس انا اموووووووت فيكي
ميريام استحت من قربه وجات بتقوم مسك يدها وباسها هنا دورو ميريام ما تلاقونها من الحيا وجهها قلب الوااان
سحبت يدها منه وابتسمت ووقفت :عن اذنك ومشكور مرة ثانية
وجات بتروح لاكن عمر كان اسرع منها ووقف قدامها:ممكن اوصلك؟اخاف عليكي
ميريام ابتسمت:اوكي يلا
وتمشو بالحديقة قابلهم بالطريق منصور ونورة اللي كانو يتمشون بالحديقة بعد ما طلع منصور من المستشفى وقفوا قدامهم
ميريام تمثل المفاجأة:واااااه انت ما رجعت الرياض؟؟
منصور وهو يطالع نورة:لا شكلي بطول القعدة عندكم
عمر:طيب مصالحك وشركاتك بتعطلها وتجلس هنا؟؟
منصور:لا بس قلت اجلس هنا كم يوم سياحة واخلي نوارتي توريني فرنسا بعدها اروح!!
ميريام:افا ما ينفع يوريك فرنسا غير نورة يعني احنا خلاص انحرق كرتنا؟؟
منصور ببرائة :ايه اكيد من زمااااااان (وطلع لسانه لميريام وابتسم لنورة اللي ذابت من الابتسامة)
عمر:افا يالصديق كذا (وقال وهو يطالع ميريام):فعلا يقولك اولاد العز ما ينفع معهم المعروف
منصور:والله اذا كان مرشدي السياحي بهالحلا ابيع الدنيا واشوفه
نورة انحرجت وصار وجهها احمررررر
ميريام وعمر بصوت واحد: حركاااااااااااااااااااات يالحبيب (وطالعو بعض وضحكوا)
منصور يطالع بنورة المنحرجة وهو مررررة مبسوط اخيرا قدر يملك قلبها
عمر كح:اقول ميريامتي خلنا نروح الحين قبل لا ننشات بعدين
ميريام:ايه والله وانت الصادق الموضوع فيه نظرات والله يستر من الجاي
نورة ما قدرت تمسك نفسها اكثر صرخت:اقول ضفي وجهك انتي وياه لا احوسكم الحين
منصور فتح عيونه:لا بدأت حنين تخرب اخلاقك
هنا الكل انسدح من الضحك على طاري حنين (فديتها والله *_^)
بعد الضحك كملو طريقهم ووصلو لعمارة البنات
قال عمر:يلا حياتي باي اشوفك بكرة انتبهي على نفسك
ميريام ابتسمت: اوكي يلا باي
عمر :ميريام
التفتت ميريام: لبيه
عمر: وه بس فديتك وفديت هاللبيه تبين تهبليني انتي؟؟
ميريام ضحكت: اقول تبي شي ولا اروح؟؟
عمر قرب منها وقال:احبك
ميريام حمرت لفت بتمشي وقف عمر قدامها: افا ما في وانا بعد؟؟
ميريام صار وجهها طماطم ابتسمت وقالت:ممكن توخر عن طريقي؟؟
عمر عارف انها تحبه بس يحب يحرجها بعد عن طريقها وضحك على حياها
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
توقعاتكم
ميريام وعمر
وليد وحنين
العشاق منصور ونورة
تركي ونوف
تقبلو تحياتي














هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اي
كل عام وانتم بخير جميعا
ادري انتظرتوني كثير وانا اسفة على التأخير اللي صار بس تعرفو رمضان والالتزامات
واليوم جيت وجبت البارت الجديد

واتمنى يعجبكم وتحياتي لكم جميعا وخاصة للناس المتابعة خلف الكواليس



((الفصل الرابع والعشرين))
في هذا الوقت بمكان ثاني بباريس
حنين عاقبها الدكتور جاك على تأخيرها الصباح بأنها تناوب اليوم بعد ما يروح القروب
كانت حنين معصببببة وموصلة حدها من هالجاك (يحقلها والله *_*)
كان الدكتور جاك قاعد يرطن فوق راسها وهي راسها بينفجر خلص كلامه وقالتله وهي مبتسمة: والله لو ما سكتت اني لاذبحك الحين وارتكب فيك جريمة مع سبق الاصرار والترصد
رد عليها صوت:والله لو انك بنت ابوك قوليله هالكلام بلغته
حنين التفتت بعد ما سمعت هالصوت كان وليد واقف وكاشخ كان لابس بنطلون جينز لو ويست وحزام ابيض وقميص ابيض ولابس جاكيت اسود طويل ولافف شال صوف اسود على رقبته وكان عامل سبايكي وحاطط عطره المفضل هوجو
حنين ذابت على شكله كانت تقول ببالها (والله انه هالولد بيموتني ناقصة عمر كل ماله يكشخ بزيادة وه بس فديته يا ناس) قالت وهي تبتسم:وش جايبك هنا خير؟؟؟
وليد طنشها وكلم الدكتور جاك (بعد الترجمة):دكتور جاك اعتقد انه انتهى عقابها لليوم ارجوك اسمح لها بالذهاب
الدكتور جاك حن قلبه على شكلها التعبان وقال:حسنا دعها تذهب ولاكن ان تكرر هذا الاهمال سأجعلها تنام بالمستشفى يومين انتم اطباء المستقبل.......(وابتدى مشوار التهزيئ)
حنين:يوووه نفس المنوال
وليد: ايه والله ,حسنا دكتور شكرا لك(يعني اسكت لا احوسك *_*)
والتفت على حنين :يلا امشي معاي
حنين:خير على وين؟؟وبعدين من قالك تيجيني؟؟
وليد قرب وهمس:اذا ما جيت عشان قلبي اجي عشان مين؟؟
حنين استحت وصار وجهها احمرر
وليد:اموت على الحيا
حنين: اقول وليدوه وش تبي تراني ميتة ما فيني حيل جيعانة ونعسانة وحالتي حالة تكفى اعقل عني ...
وليد غمز لها وابتسم :اعقل عنك بعد ما تجين معي اوكي..
حنين:على وين؟؟
وليد :على احلى مطعم بباريس
وصلوا للسيارة وفتح وليد الباب لحنين:تفضلي يا اميرتي العزية
حنين ابتسمت وركبت
قفل وليد الباب وهو بيطير من الفرح جلس جنبها وطااار لمطعم بباريس رومانسي مرررة وانواره هادية كان وليد ناوي انه يطيح حنين بلسانها
جلست على الطاولة وجلس قدامها وابتسم لها
حنين ردتله الابتسامة:طيب الحين قولي وش سر هالعزيمة؟؟ (ذكية الاخت*_*)
وليد: اقول حنونتي..
حنين:لبيه
وليد بلم(معقول حنين تبدأتطلع انوثتها لا انا كان لازم اخذها مطعم من زمان ^_^)
حنين وهي تحرك يدها قدام عيون وليد المسرح (وش فيه ذا بلم كذا):وليد وش فيك؟؟وليد وليدوووه
وليد انتبه لها:يا لبى قلب حبيبة وليد يا ناس
حنين صار وجهها احمر:وش فيك اعترف بمين سرحت؟؟(وغمزت له)
وليد:هو في غيرك اسرح فيه ياللي اخذتي قلبي وروحي انتي؟
حنين(وه يا ناس لا بيجيبلي جلطة اليوم):اقول وليد وين عشاك تراني ميتة من الجوع
وليد:يووه الحين انا رومانسي وانتي تقولي ميتة من الجوع
حنين:طيب وش تبيني اقولك؟؟
وليد:قولي احبك قولي اعشقك امووت فيك
حنين:طيب احبك خلاص ارتحت؟؟
وليد فتح عيونه على الاخر:لا ما ارتحت ابيها من قلبك
حنين:كيف يعني؟؟
وليد:يعني احسها طالعة من قلبك وتدخل قلبي
حنين ابتسمت وقالت بتهور وهي تطالع بعيونه :احبك
وليد ما صدق صرخ :قالت احبك قالت يا ناس قالت
كل اللي بالمطعم طالعو فيه وما عجبهم هالشي لان المطعم فخم وهادي
حنين:وليد اجلس فشلتنا
وليد:فديتك فديت اسمي على لسانك احبك حنونتي احبك والله احبك
حنين كان وجهها احمرر وفوشي وكل الالوان
<!<!<!<<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!< !< !<!<!<!
خلينا نروح نشوف عشاقنا اللي اختفوا عنا فترة تركي ونوف
طبعا اتفقوا على الزواج وزي ما نعرف ان تركي كلم والده واتفق معاه انه يروح بعد شهرين ويخطبها من اهلها نوف كان طااااااايرة من الفرح
كانو يحبو بعض بجنون , كانو مرة يتمشون بالحديقة وتركي كان ماسك يد نوف
تركي:نوافتي
نوف:لبيه
تركي:احبك
نوف:وانا اموووت فيك
تركي:تدري لو ما تزوجتك والله ما اتزوج غيرك
نوف شدت على ايده:الله لا يحرمني منك
تركي حط ايده على كتفها:ولا منك يا بعد روحي
نوف:اقول تروكي نزل يدك عن كتفي لا ازعل منك
تركي نزل يده:كله ولا زعل روحي انا ما اقوى على زعلك
!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<! < !<!<!<!<!<!<!<
بعد ايام نزل منصور للرياض واول شي عمله راح لاهل نورة وخطبها منهم
اهل نورة وافقو مبدئياودق ابوها عليها ياخذ رأيها
نورة:هلا يبه هلا بالزين وشلونك يالغالي؟؟
ابو نورة:انا بخير دام دلوعتي بخير شلونك يا بنتي وش اخبارك؟؟
نورة:ابشرك يبه انا تمام الحمد لله مو قاصرني الا شوفتكم انت ونواف
ابو نورة:يا بعد روحي يا بنتي كيف دراستك ادري ما ينخاف عليك
نورة:يبه اكيد تمام انا بنتك الدكتورة نورة
ابو نورة:نورة يا يبه انا داق ابيك بسالفة
نورة:تفضل يبه امرني
ابو نورة:يا يبه في واحد خطبك مني وانا قلت ادق عليك واخذ رايك
نورة طاح قلبها خافت ما يكون هو: يبه انت عارف رايي بهالموضوع
ابو نورة:يا بنتي يا حبيبتي الرجال ما يتعيب
نورة:طيب من هو يبه وش اسمه؟؟
ابو نورة:اسمه منصور ال............ رجل اعمال اظنك اشرفتي على علاجه من الحادث مثل ما قال
نورة (يعني منصور ما كذب علي وفعلا خطبني)
ابو نورة:وينك يا بنتي وين رحتي؟؟ ما رديتي علي
نورةكاللي تشوفه يبه
ابو نورة:لا يا بنتي هذا مستقبلك وانتي اللي تشوفيه مو انا ,,ها يا بنتي وش قلتي
نورة: موافقة يبه شورك وهداية الله
ابو نورة بغى يطير من الفرحة:على البركة يا بنتي يا حبيبتي الله يفرح قلبك مثل ما فرحتي قلبي يلا يبه انا برح ابشره وتراني بقولك منصور يبي الملكة بعد اسبوعين والزواج باجازة الصيف
نورة: اوكي يبه على بركة الله
وقفلت نورة من ابوها وهي مبسوطة تذكرت لمن خطبها مشاري لكنها شالت هالافكار من راسها
دخلت ميريام الغرفة :وش فيك بتتشققين من الوناسة؟؟
قامت نورة وحظنتها: خطبني يا ميريام خطبني
ميريام: منصور؟؟ احلفي الللللللللللف مبررووووووك حياتي كلووووووووليش
دخلت حنين وصحيت نوف اللي كانت نايمة على الصراخ قالولهم السالفة
<!<!<!<!!!<!<!<!!<!<!<!<!<!<!<<<<<<<<<<<<!<!<!<! <! <!<!<!<!<!<!
عند الشباب
رن جوال وليد
وليد:هلا منصور هلا بالقاطع انا قلت راح الرياض خلاص نسانا
منصور:لا ياخي وش انساكم افا عليك انتو اهلي
وليد:طيب بس ها وش تبي وش عندك داق؟؟
وليد:اقول اخلص علي ابي انام تعبان
منصور:خطبببببت
وليد فز من السرير:اييييش خطبت؟؟ مين؟؟ طيب ونورة؟؟
منصور:ههههههههههه يالفاهي خطبت نورة
وليد يحك راسه :ها كيف وهي هنا؟؟
منصور:خطبتها من ابوها وكلمها وهي وافقت والملكة بعد اسبوعين والله لو ما تجون كلكم ازعل عليكم ولا عاد اشوفكم وقول للشباب عندك
وليد:افا عليك نجي وليه ما نجي الله يتمملك على خير ويرزقكم الذرية الصالحة
منصور:اللهم اامين وعقبالك
وليد من قلب : اااااااااااااااااااااااااااااااامين
منصور: هههههه من قلب طالعة
وليد: اكييييييييييد
منصور:ههههههه طيب في امان الله
وليد:الله معاك مع السلامة
عمر رفع راسه من السرير:يا اخي انت ما تعرف تكلم بصوت واطي؟؟
وليد:ما عرفت من اكلم؟
عمر:لا مين يعني كوندليزا رايس؟؟
وليد :ها ها ها ما تضحك ترى
عمر:ما طلبت تضحك اخلص مين؟؟
!<!<<!<!<!<!<!<!<<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<! < !<!<!<
بعد يومين بأحد اسواق مدينة باريس اربع بنات عربيات يتمشو ويطالعو الفساتين المعروضة لملكة صحبتهم
نوف: نورة شوفي هالفستان وش حلاته
نورة :ايه والله مررة حلو
حنين:وع ما عندك ذوق انتي وياها
ميريام:لا نونو شوفي هذا انا حاسة انه احلى
نورة شافت الفستان كان طويل وله ذيل اما الثاني فقصير للركبة احتارت
نورة:والله بنات ما ادري اخذ قصير ولا طويل
حنين :انا من رايي خذي فستان طويل له هيبة اكبر
وبعد بحث طووووووووويل استمر 4 ساعات اخذوا فساتينهم والاكسوارات الازمة
نورة:بنات مو جيعانيين وربي ميتة من الجوع
حنين: هههههههههه ما جبتي شي جديد دايما ميتة من الجوع
نورة مدت البوز
ميريام:اقول اسكتي لا يجيكي الحين نصور ويدوس ببطنك ههههههه
نوف: والله يا بنات حتى انا جيعانه خلنا نروح أي مطعك ناكل
حنين:ايه صح بنات في مطعم جديد ودي ولله نجربه وش رايكم؟؟
وافقو البنات ودخلو المطعم
كان المطعم نوعا ما هادي وانوارة هادييية ورومانسي حبتين
جلسو على الطاولة حنين وجنبها نورة قدامهم ميريام وجنبها نوف
اثناء الغداء وبين السوالف والضحك كانت حنين تطالع بالناس اللي جالسة بالمطعم
شافت شخصين وانصدمت فيهم
دقت نورة اللي جنبها من غير لا يشعر فيها احد واشرتلها تطالعهم
انتبهت ميريام فيهم :وش فيكم بنات مين تطالعون؟؟؟
التفتت وياليتها ما التفتت.............


!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<! < !<!<!<!<!<!<!<!<!<
















الفصل الخامس والعشرين
لفت ميريام وجهها تطالع وانصدمت صدمة مابعدها صدمة.وتمنت لو ان الزمن يرجع وما تلف وما تشوف اللي تشوف
شافت عمر جالس مع وحدة اجنبية شعرها اشقر كان حاطط ايده على ايدها ويحسس على خدها بحنان كان واضح انها تبكي
وقفت ومشت بين الطاولات تبي توصل عنده بين محاولات البنات انهم يمسكوها وما تتهور لاكنهم ما قدروا عليها ومشوا وراها
كان ماسك وجهها ويحسس عليه وهي تبكي(بعد الترجمة):اهدئي يا عزيزتي ارجوكي لا تبكي
حس بضل غطا على الطاوله رفع راسها وشاف ميريام واقفة تناظره هو واللي معاه
ميريام تهدي نفسها(اهدي ميريام خلك قويه لا تنهاري قدامه .. اهدي .. اهدييي )
قالت بتريقة:مايسير كذا ليه مو حاضنها بالمرة علشان لا تبكي هالحلوة؟
عمر تلعثم مايدري وش يقول:ميري..ميريام انا..
حطت يدها على فمه تسكته:لا تقول شي ما ابي اسمع منك ولا شي انت ماضي وانتهى من حياتي
وطلعت من المطعم تجري لسيارتها
راحت لمرتفع يطل على منظر حلو من الجمال الاخضر كان هالمكان هو مكانها اللي تحب تروحه لمن تكون متضايقة
دق جوالها قفلته بسرعة ماتبي تسمع صوت احد او تشوف احد تبي تنعزل بحياتها كرهت كل شي
جلست على صخرة كبيرة وهي تبكي تبكي دموع تطلع من قلبها قبل عيونها دموع كأنها دم تحرق خدودها مجروحة تحبه وتعشقه وتمووووت عليه وهو اوهمها بحبه ليه؟؟؟ ليه يضحك عليها؟؟ ليه يعلقها فيه ويتركها ليه؟؟؟؟


ليتني ماقد عرفته ولا امنته قلبي........
ليتني اول ما شفته مقبلن غيرت دربي .......


بالمطعم عند البنات انشغل بالهم على ميريام اللي قافلة جوالها
خافو يسيرلها شي لانهم يعرفونها تسوق بجنون وخاصة لمن تضايق
عمر رجوله ماتقدر تشيله من كلام حنين الجارح له انه كذاب وخاااين لاكنه ما كان كذا
حاول يشرح للبنات لاكن مافي فايدة ماسمعوه ولا اعطوه فرصة يشرح
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<>

رجعو البنات لشقتهم شايلين هم هالمسكينة اللي انكسر قلبها حاولو يدقو عليها لاكن مافي فايدة مقفلة جوالها
نوف كانت تبكي خايفة عليها وخايفة منه مسكت الجوال ودقت على تركي
تركي كان نايم صحي على صوت جواله شاف(احبها واعشقها يتصل بك ...):هلا والله بنوافتي
سمع صوتها المبحوح عرف انها تبكي فز من السرير :وش فيك قلبي فيك شي؟؟
نوف:تركي انت كمان تضحك علي؟؟
تركي مو فاهم االسالفة:انا اضحك عليك؟ نوافتي وش فيك؟؟ليه البكا قولي؟؟
نوف كانت منهارة وخايفة عمر صديق تركي واكيد يخدعها مثل عمر قفلت الخط بوجهه وهي تبكي ماتقدر تكلمه
وكمل عليها صوت نورة وهي تصارخ:يعني وش صار لها انتي ما تعرفيتها اكيد بتسوق بسرعة ادعي ربك مايسير لها شي انا خايفة تتهور او يسيرلها حادث
حنين من بين دموعها:نورة واللي يرحم والديك اسكتي تكفين والله لو يسير لها شي اموووت والله امووت

دق جرس الشقة ركضو البنات للباب هاذي اكيييد ميريام رجعت
فتحت حنين الباب بعد ما حطت الطرحة على شعرها باهمال قالت بخيبة امل: هلا تركي اتفضل
نوف اول ما شافت تركي ركضت له وطاحت بحضنه تبكي
تركي مسح على شعرها وهو خايف ومو داري وش اللي صاير :نوافتي قولي وش صاير؟؟


طالع البنات اللي باين انهم كانو يبكون :وش فيكم يا جماعة؟؟
نوف حكت تركي بالسالفة وانهم مايدرون وين ميريام للحين
تركي انصدددم عمر صاحبة ومو راعي هالحركات ولا يعرف لا اجنبية ولا غيرها ويحب ميريام بجنون
كان مستغرب ومو مصدق اللي يسمعه لبدا
هدى نوف والبنات وطلع من الشقة
دق على عمر:هلا عمر انت وش مسوي؟؟
عمر:تركي والله ما سويت شي هم ما خلوني اتكلم
تركي:طيب انت تدري ان البنت راحت ولا يدرون عنها شي؟؟
عمر بصراخ:يعني للحين ما رجعت البيت؟؟
تركي:لا وجوالها مقفل وما يدرون عنها شي والبنات حالتهم حالة
عمر:طيب انت وينك انا جايك الحين
تركي:انا عند عمارة البنات تعال خلنا نشوف وش بنسوي



وصل عمر عند تركي:هابشر رجعت؟؟
تركي هز راسه بالنفي
جلس عمر على الرصيف وهو ماسك راسه: انا السبب انا الغبي بس والله ما خنتها والله
تركي:اهدى وفهمني السالفة ومن هذي اللي كانت جالس معها؟؟
عمر: تركي انت تعرف ماغي صح؟؟
تركي: أي ماغي؟؟
عمر: ماغي اللي كانت معانا اللي اسلمت قبل فترة هي وامها
تركي:أي وش فيها؟؟هي اللي كنت جالس معها؟؟
عمر: ايه هي تخيل امها توفت وكانت البنت منهارة ودقت علي وسألتني وش تسوي وانا قابلتها اواسيها والله يا تركي انت داري انها زميلتي وبس والله اني احب ميريام وما ابي ازعلها
تركي: طيب انت اهدى الحين خلنا نشوف الحين كيف بنتصرف بس خلنا نرجع لشقتنا
انا اعطيت نوف خبر اول ما ترجع ميريام تدق وتطمنا
عمر ما كان يبي يتحرك من مكانه لاكنه استسلم للامر الواقع ورجع للشقة



<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<<!<!<<!<!<!<!<!<!<!<!<!<< !< !<!<!<!<!<!<!<!<!























الفصل السادس والعشرين
عند البنات بالشقة صارت الساعة 2 بالليل وميريام للحين مارجعت
حنين كانت تروح وتجي بالصالة:لا اكيد البنت صارلها شي احنا لازم نبلغ الشرطة
نورة تهديها:لا ان شاء اللله ما صار الا الخير خلنا ننتظر شوي اكييد بتجي
اما نوف كانت ساكتة وتناظر بالساعة
بهاللحظة انفتح الباب ودخلت ميريام شافتهم ابتسمت:وش فيكم؟؟للحين ما نمتو؟؟
ركضتلها حنين وضمتها وهي تبكي ولحقتها نورة ضموها وهم يبكون
حنين: كذا تخوفينا عليكي
نورة وهي تبوسها:والله ان قلبي طاح من الخوف عليكي
نوف كانت تناظرهم وتبكي ركضت لهم ونطت فوقهم وطاحو كلهم بالارض وصارو يبكو ويضحكو
ميريام كانت تضحك وتخبي حزنها حست فيها نورة:والله ما يستاهلك والله
ميريام انفجرت من البكا وحضنت نورة: احبه والله احبه لاكنه خاين وكذاب
حنين تمسح على ظهرها:يا حياتي تكفين لا تبكي وانا اوريك فيهوالله لاندمه
ميريام مسحت دموعها :اقول مو نعسانيين والله هالاشقر على قولة حنو ليذبحنا ان تأخرنا وبعدين وليد بيعزم كم وحدة على العشا(وطالعت حنين)
البنات كلهم ضحكو على حنين اللي قلب وجهها طماطم :انكتمي وليدي حبيبي ما يعزم غيري
وراحو البنات لغرفهم
دخلت ميريام الحمام(الله يكرمكم) تاخد شاور كانت تتروش بالماء البارد ممكن يطفي الحريق اللي مولع بقلبها من عمر قررت تنساه وتحاول تتعامل مع الموضوع ولا كأنه صار بس كيف تقدر تنسى وهي لاول مرة تحب ومن اول مرة تنجرح وتنخان لا ياربي والله قوية

خلصت الشاور وطلعت من الحمام مسكت دفترها وكتبت

مازال قلبي ينبض حبا لك .....
رغم الجرح الكبير...
ورغم مافعلته بي ......
احبك........
ومن اجل راحتك ....
سوف اترك كل شي من اجلك....
حتى انا سوف ارحل من حياتك .....
من اجل سعادتك......


بعد مرور اسبوع على اللي صار ميريام كانت تتجنب عمر طول الوقت اذا كان موجود مع الجروب قامت واذا راح رجعت اذا تكلم مشيت ولا ردت عليه
ماكانت تسمح لاحد يفتح هالموضوع
حاول يرضيها بكل شكل ورد وارسل ...
قصايد وكتب..وشعر وقال .. وهي مو راضية لا تفهم الموضوع ابدا

كان عمر جالس بالحديقة وجنبه وليد وقدامهم تركي كانو فارشين وجالسين بالارض
عمر:يا اخي مو راضية تفهمني ابدا وش اسوي؟؟
وليد:اللي يعافك تعوفه وانا اخوك
عمر انصدم للفكرة كيف يتخلى عنها وهي حياته وروحه و الهوى اللي يتنفسه :وش تقول انت انا اعوفها والله ان قلبي بيدينها ولا اقدر على فراقها ابد
تركي:والله يا حبيبي شكل زعلها صعب بس الغريب ان نوف قالتلي العكس انها ترضى بسرعة وما تشيل بقلبها
عمر تنهد:
افز من نومي وعلى الخد عبرات....
اقول لنفسي ترى ما نساني...
من يومها صرت اقضي العمر حسرات ....
تمرني الذكرى تدمر كياني .....
احتاج لك دون البشر ((انت بالذات))...
احتاج لك حاجة غريق للمواني ...............

وليد : احلى يالشاعر
عمر:والله ياوليد لعيونها اصير حامد زيد لو تبي


!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<<!!<!<!!<!<!< ! <!<!<!<!<!<!<!<!<!<
نورة:بنات حضرتو شنطكم وكل شي ؟؟
حنين: نوير ترى رجيتينا اقولك خلاص جهزنا كل شي وش فيك انهبلتي؟
ميريام وهي تسحب الشنط:اقول انتي معاها قومو ساعدوني عن القرقه الزايدة
نورة وحنين راحو شالو معها الشنط ونوف طالعة ومعاها باقي الشنط
كانو مقررين يروحو للرياض علشان ملكة نورة ومنصور كل البنات طبعا راحوا ما الشباب فما قدر يروح منهم الا تركي اما وليد وعمر فالدكتور جاك ماسمحلهم بأجازة

وصلو المطار كان الكل موجود يسلم عليهم
اعلن المطار عن الرحلة ودعو بعض وسط انظار عمر لميريام وهو يتمنى يودعها ويقول امنتك الله يا غلاي
ميريام ناظرت فيه بحزن كان تتمنى ان اللي صار قبل اسبوع حلم وانها تصحى منه لاكن للاسف هذا هو الواقع والواقع المر كمان

طلعو الطيارة كانت نوف جنب تركي عند الشباك وبالوسط البنات
بعد ما طلعت الطيارة جلست وهي تفكر باللي صار وكيف قست قلبها على عمر ولا سمحت لاحد انه يفهمها السالفة
كانت تبين له انها تكرهه لاكن بداخلها كانت تنزف تكرهه لاكن مازالت تحبه وتعشقه وشي بقلبها يحن له ولسوالفه ولدلعه لها
غمضت عيونها ونزلت دمعها من خدها



لقد كسرت ...
اجل لقد كسر قلبي واخيرا......
كنت اخاف هذا لاكنه حصل....
كسرت قلبي بخيانتك......
اتدري كم تمنيت يوما ان اشعر بشعور المطعون.......
والان شعرت به....!!
لم افرح لطعني بل لانني اسيقظت من حلمي اخيرا........
لقد كسرت قلبي ونثرته اشلائاً ورائك...
بل بعثرته في كل مكان....
فاصبح من الصعب ان يجمع...
لا اعتقد انني مستعدة للحب مرة اخرى..
ولكنني سأحاول نسيانك ......
نعم سأنساك ........................!!














((الفصل السابع والعشرين))

في مطار الرياض كان الكل باستقبال عيالهم
اهل ميريام بعد ما خلصت سالفة خالد وبعد ما قالت ميريام لخالها عدنان اللي بفرنسا عن كل شي وهو اقنع امها وخبرها ان ميريام تحت رعايته هو وانها ما بتغيب عن عينه ابدا واكلام اللي وصلها مو صحيح ابدا

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

بيوم ملكة نورة....
بداخل القاعة الفخمة اللي حجزها منصور للملكة وبالتحديد بغرفة العروس...
نورة كانت واقفة ومتوترة مرررة كانت جنبها خالتها ام امها
كانت نورة لابسة فستان ذهبي طويل بذيل وبغير اكمام مربوط من عند الخصر بفيونكة ذهبية وعاملة تسريحة مرفوعة جنااان مع تاج ذهبي والمكياج ذهبي مبرز جمال عيونها ودقة ملامحها

دخلت حنين الغرفة وكانت لابسة فستان فيروزي مع ذيل كان مخصر عليها مرررة وكان فيه تطريز فضي وعاملة تسريحة ناعمة ومكياج فيروزي ناعم وراسمة عيونها اللي لو شافها وليد كان ملك عليها وتزوجها اليوم *_^
دخلت وباست نورة على خدها وقالت:وش هالحلا كله يالعروس
نورة :من جد حلوة اكييد ما فيني شي غلط؟ تكفين لا تخبي علي
دخلت ميريام وهي تقول:الله مين هالقمر الذهبي اللي واقف قدامي يا ناس
ميريام كانت لابسة فستان وردي ساتان لماع كان طويل ومررة خيال بدون اكمام وعند الصدر كان فيه وردة لونها فضي مطرزة بالاسود وفاتحة شعرها وهو ملفلف وحاطة مكياج خفيف مررة وطالع شكلها كييوت مررة
قربت عند نورة وباستها مع خدها وطبع روجها الفوشي على خد نورة اللي مسحت خدها وهي تضحك
نوف كانت واقفة عند المراية كانت لابسة فستان للركبة احمرر من قدام سبعة ومن ورة x
كانت رافعة شعرها الاسود بتسريحة ومكياجها احمر جريء مع رسمة عين خليجية وروج احمر يعني كان شكلها مررررة جريء
ميريام طالعتها وقالت:نوافة شافك تركي؟؟
نوف وهي تهز راسها بلا :لا ماشافني يبي يشوفني بس انا مو راضية
حنين:لا يا بنتي عادي اطلعي عند الباب وخليه يشوفك
نوف: والله تصدقي فكرة الحين ادق عليه
ميريام وهي تصرخ : هييي انتي معاها وين حنا فيه ترانا بالرياض مو بباريس
نوف:ههههه والله لو تشوفني امي عند الباب تذبحي
دخلت خالة منصور وقالت:يلا يا بنات الحين الزفة
نورة قلبها عمل زفة لحاله *_*
نزلو البنات لتحت يشوفو الزفة

داخل القاعة
تسلطت الاضواء على اعلى الدرج اللي كان على جهتين نزلت نورة من جهة ومنصور من الجهة اللي قدامها والتقوا تحت وكملو نزول الدرج ومنصور ماسك يد نورة وسط الورود المنثورة عليهم
كان شكلهم حلو ولايقين على بعض مررة وكل اللي بالقاعة حسو باحراج نورة وحسو بمنصور اللي طاير من الفرح
اخيرا يتزوج ومن مين من انسانة حبها وعشقها بجنوون

كان ينزلو الدرج على انغام اغنية هادية ورومانسية كل اللي بالقاعة لفت انتباهم البنت اللي تغني وتزفهم كانت تغني وقلبها محروق على اللي صار كانت ميريام تغني باحساس وبين كل كلمة كانت تنزل دمعة تحاول تخفيها وتسيطر على صوتها ما تبي تخرب فرحة نورة بهاليوم

عبالي حبيبي ... عبالي حبيبي
اغمرك ما اتركك .. اسرقك ما رجعك ..احبسك ما طلعك من قلبي ولا يوم ...
اخطفلك نظراتك.. ظحكاتك حركاتك..علقون بغرفتي ..نيمون على فرشتي ..احلمون بغفوتي تا يحلا بعيني النوم..
عبالي حبيبي .....
ليله الالبسلك الابيض ....وصير ملكك والدنيا تشهد .... وجيب منك انت طفلك انت متلك انت

على بالي حبييييييييييييبي..............
عيش حدك عمر او اكتر .. وحبي يكبر كل ما نكبر...وشيب لما تشيب عمري يغيب لما تغيب...
عبالي حبيبببببببببببببي...............



وصلو للكوشة لف منصور نورة عليه وباسها على راسها وبعدين على خدها اللي صار احمررر من الحيا
وتحت اصواط البنات اللي يصارخو من الحماس والوناسة وطلعو باركو لمنصور ونورة وسط تعجب الكل كيف يكلمو منصور وليش كاشفات عليه؟؟
<<<<<<<<<<<<
كانت تمشي بين الطاولات وهي رافعة راسها وهي تمثل السعادة لاكن من وين السعادة والقلب مطعون

دربي طويل وتايه فيه ممشاي.......
مثل الغريب اللي مضيع دليله.....
يحدني وقتي على ضيم دنياي...
ورضيت بالمقسوم حتى قليله...
يا طول صبري واااه يا كبر بلواي ....
اخفي عن العدوان همي واشيله...
اخاف ابوح بسر قلبي و شكواي....
وتصير نفسي بين ربعي ذليلة....
اضحك دايم بسمتي تسكن شفاي .......
ومن شاف حالي قال محدن مثيله...
وانا بجوفي هم والنار بحشاي....
والجرح ينزف والليالي طووويلة...
والعمر يمضي بي وصاير بممشاي,...
مصدوم من طعم الحياة الجميلة...
الياس حل وماتت اليوم رجواي....
ولا عاد لي غير الصبر من وسيلة...
يالله يا عالم بسري وبنجواي...
تشيل عن قلبي هموم ثقيلة............................




!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<<!<!<!<<!<!<<!<!<!<!<!<!< ! <!<!<!<!<!<<!<!<!
باليوم الثاني بالرياض وبالتحديد في بيت نوف وتحديدا اكثر بالمجلس
جلس تركي وابوه وقدامهم ابو نوف يطلبو نوف منه
ابو نوف:والله والنعم فيك يا ابو تركي بس تدري لازم اخد راي البنت بالاول وان شاء الله يجيب اللي فيه خير
اما نوف كانت طايرة من الفرح ووافقت بعد ما كلمها ابوها
اتصلت تبشر البنات بعد ما حدد الرجال الملكة بنهاية الاسبوع
!<!<!<!<!<!<!<<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!!<!<!<! < !<!<!<!<!<!<!<<!<!
في مكان تاني بالعالم في فرنسا وبالتحديد بشوارع بااريس
عمر من يوم ما سافرت ميريام وهو قلبه يعوره يبيها وما يبي غيرها بس هي مو راضية تسمعه ولا تفهمه ابدا
كان راكب سيارته وماشي وسرحان طلع جواله ودق على رقمها السعودي اللي اعطاه اياه وليد من حنين اللي درت بقصة عمر بعد ما قالها وليد لاكن ميريام مو مخليه احد يفتح معاها الموضوع ابدا
دق عليها ورن ورن فقد الامل انها ترد كان بيقفل بس سمع صوتها من الجهة التانية صوتها اللي كله نوم
الووووو
عمر سكت ما يدري وش يقول لاكنه بلحظة ما درى باللي صار وفقد السيطرة على سيارته وانقلبت السيارة وصرخ باسمها: ميريااااااااااااااااام
ميريام فزت من النوم بعد ما سمعت الصرخة وعرفت انه هو :الو عمر رد الوو عمر وش اللي صار عمر (وصارت تبكي)عمر تكفى حياتي رد علي (لاكن الخط انقطع فجأة)
طاح قلبها وخافت قامت عن السرير وش اللي صار له؟؟ وليه صرخ؟؟؟
ايش رح تعمل؟؟ وكيف تتصرف وهي ببلد وهو ببلد؟؟
اتذكرت وليد وعلى طول دقت عليه لاكنه طول بالرد
لاكن اخيرا رد بصوت كله نوم
وليد: الو نعم
ميريام : وليد وين عمر؟؟
وليد صحصح من صراخها: ميريام وش فيك؟؟ صاير شي؟؟
ميريام: وليد عمر عندك هو معاك الحين؟؟
وليد:لا عمر طلع من الصبح ولا رجع للحين ليه في شي؟؟
ميريام قالتله اللي صار فز من نومه:انتي متأكده انه عمر.؟؟؟
ميريام وهي مقطعة نفسها من البكا:يعني بتوه عنه انا؟؟
وليد: خلاص اهدي الحين اتصرف يلا سلام
ميريام:وليد تكفى اول ما تعرف عنه شي دق علي تكفى
وليد : اوكي يلا سلام
قفل ودق عليه لاكن جواله مقفل
قام وركب سيارته يدوره بس وين يدوره؟؟ وكيف بيلقاه وسط زحمة باريس؟؟؟؟؟؟
!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<<!<! < !<!<!<!<!<!<!<<!>
























((الفصل الثامن والعشرين))

مرت ساعتين ووليد مادق على ميريام ولا طمنها
وميريام قلبها طايح وخايفة عليه وتدق على وليد لاكنه مايرد وبعدها قفل جواله حست ميريام ان فيه شي
حنين ونوف كانو عندها وحاولو يهدونها لاكن مافي فايدة

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
بباريس وبالتحديد بالمستشفى
الدكتور(بعد الترجمة):انا اسف لاكن حالة المريض صعبة جدا بالرغم مم العملية التي اجريناها الا انه مازال بمرحلة الخطر
وليد:دكتور ما الذي حصل هل سيعيش؟؟
الدكتور:الحقيقة انه بحاجة لكلية فورا لان كليته تضررت من الحادث وهو بحاجة اليها سريعا وكل ما اسرعنا بذلك زادت فرصة نجاته واستمراره بالحياة
وليد طاح على الكرسي اللي وراه مو عارف وش يسوي مسك جواله ودق على حنين
<<<<<<<<<<<<<<<<<
حنين كانت جالسة بسرير ميريام اللي ما صدقو وهي تنام بعد حفلة التوتر اللي عملتها
دق جوالها (نبض قلبي ودفاه) طلعت من الغرفة بهدوء :هلا وليد انت وينك؟؟
وليد تنهد: انا بالمستشفى
حنين دق قلبها ونسيت موضوع عمر: ليه وليد فيك شي قول وش فيك؟؟
وليد: مو انا يا قلبي عمر هو اللي تعبان
حنين: وش فيه وش صار له تكفى قول والله ميريام حالتها صعبة
وليد:عمر سوى حادث وحالته خطيرة
حنين لا شعوريا صرخت:حادث حادث ايش وكيفه الحين؟؟
وليد: صارله حادث وطاح بغيبوبة ويبي له كلية لان كليته اتضررت من الحادث
حنين: يا الله الله يقومه بالسلامة يارب بس وليد خليك معاه ولا تتركه ابد
وليد: حنو لا توصي حريص بس انتي خليكي جنب ميريام ولا تقوليلها شي ما نبيها تنهار
بهالحظة بدل لا يسمع صوت حنين جاه صوت ميريام اللي سحبت السماعة من حنين :وش اللي ماتبي تقوليه ياه ؟؟ وش فيه عمر قول وليد اسمعك؟؟
وليد قالها السالفة :ميريام الله يخليك اهدي ان شاء الله بيقوم بالسلامة
ميريام اعطت السماعة لحنين ورجعت للغرفة
وقالت لنوف بالسالفة وكامو نورة تكلم منصور يحجزلهم يروحو لباريس بسرعة وفعلا حجزلهم على اول طيارة( فايدة اولاد العز*_^)

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وليد قرر انه يسوي فحوصات علشان يتبرع لعمر بكليته لاكن للاسف مافي تطابق يعني ما يقدر يتبرع له
!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<<<<<< < <<<<<<<<<<<>


باليوم الثاني بالمستشفى
جالس وليد قدام العناية المركزة سمع اصوات جاية لناحيته شاف الجروب جايين انبسط لشوفتهم وحس ان حمل ثقيل عن كتفه وانزاح لانه مايدري وش يسوي لحاله
جو كلهم ووقفوا عنده وسألوه عن عمر
جات حنين وجلست جنبه كان شكله مرررة تعبان عيونه حمراء ووجهه اصفر كان واضح انه ما اكل شي من يومين ولا نام
حنين حطت ايدها على كتفه:حبيبي شكلك مرة تعبان روح للشقة احنا هنا لا تشيل هم روح وارتاح
وليد ابتسم لها وانبسط لحنانها واهتمامها:لا ياقلبي مافيني شي وانا بجل سمعاكم

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<>>
ميريام اول ما شافت وليد سلمت وتوجهت للعناية المركزة اللي فيها عمر
دخلت ووقفت عند الباب وهي تشوف عمر ممدود على سرير وموصلة فيه اجهزة كثير
طاحت دموعها وركضت لعنده مسكت يده وهي تبكي وتنزل دموعها على ايده
كانت تشاهق وتكلمه من بين دموعها :عمر انا ميريام تتكفى لا تتركني لوحدي اانا ما ابي حياة انت مو فيها ... تكفى يابعد قلبي لا تروح وتتركني (ومسحت دموعها وهي تبتسم )
تتذكر لمن قلتلي مرة ان اللي بغيبوبة يسمع اللي حوله انا قلتلك لا واصريت على رايي بس انا الحين متأكدة انك تسمعني
ورجعت تبكي وتشاهق:عمر انا احبك ولا اقدر اعيش بدونك انا نسيت كل شي والله نسيت وسامحتك وما ابي حتى اني افهم الموضوع بس ابيك تسامحني والله احبك وادري ما قلتها من قبل بس والله احبك لا تتركني وتروح تكفى
وحطت كف يده على وجهها وصارت تبكي لين ماجات الممرضة وطلعتها من الغرفة بالغصب

بعد ما طلعت شافت الجروب جالسين
ركضوا لها وسالوها عنه:ما ادري بس ما يتحرك (ولفت على نورة):نورة ليه مايتحرك ابيه يرد علي
نورة ضمتها وهي تبكي
هديت ميريام وراحت للدكتور المسؤل عن حالته
الدكتور( بعد الترجمة) :صدقيني يا انسة يجب ان تنقل اليه كلية وبسرعة
ميريام:حسنا دكتور واذا لم نسرع في ذلك؟؟
الدكتور:اخشى انه سيفقد حياته
ميريام خافت وقررت قرار خطير
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <

















((الفصل التاسع والعشرين))

كتبتك للشعر نبض ...
ونثرتك في الخيال شعور....
ورسمتك صورة في داخل عيوني معلقها....
ونسجت اسمك بقلبي ..
وانت حرفك من ذهب محفور...
وعطيتك ((كلمة)) لغيرك ما اقدر انطقها ((احبك)).............



راحت ميريام للمكان الي جالسين فيه بعد ما طلعت من عند الدكتور
انتبهت ان وليد وحنين مو موجودين
ميريام:شباب وين وليد وحنين؟؟
تركي:وليد طاح علينا وراحت حنين معاه
ميريام:ليه وش فيه؟؟
نوف:مافيه شي بس الظاهر انه مو ماكل من امس واغمى عليه من الارهاق
ميريام: وكيفه الحين؟؟
منصور:لا تمام مافيه الا العافية
نورة:لا تخافي حنين معاه ما بتخليه
نوف:انتي وين كنتي؟؟؟
ميريام :كنت عند الدكتور

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<

نروح عند وليد وحنين
وليد: اااااه ااه راسي مررة يعورني
حنين:اكيد حياتي شي طبيعي من يومين ما انت ماكل شي بس يلا افتح فمك انا بأكلك (كانت ماسكة صينية وعليها اكل ومادة يدها تبي تأكله لقمة من الكروسان)

وليد وخر يدها:لا حنو مابي والله مالي نفس
حنين :يلا بلا دلع كل ولا والله ازعل عليك ( ومدت بوزها كأنها بزر)
وليد:فديتك الا زعلك يا لبى روحك
(ابتسمت حنين وحطت اللقمة بفمه)
اندق الباب ودخلت ميريام: هااي
وليد وحنين:اهلين
ميريام:سلامات وليد ما تشوف شر كيفك الحين؟؟
وليد: الله يسلمك الشر ما يجيك الحمد لله تمام دام حنو جنبي اكيد مافيني شي
ميريام: طيب ممكن اخذ حنو منك دقايق؟؟
وليد:ولو اني ما قدر بس يلا
حنين:خير ميريام في شي؟؟
ميريام:لا بس ابيك بسالفة

قامت حنين مع ميريام وتوجهو لباقي القروب
تركي :يا جماعة ترى بلغت اهله وبيجون من بريطانيا اليوم
ميريام: الله يقومه بالسلامة يارب ......نوف ..نورة ابيكم بسالفة
قامت نوف ونورة وراحوا لها هي وحنين


<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<>

صرخت حنين بصوت عالي : مجنونة انتي؟؟؟
نوف: لا اكيد استخفيتي
نورة: انتي مجنونة تتخلي عن قطعة من جسمك بهالسهولة؟؟
ميريام امتلت عيونها دموع: ما اقدر اشوفه يموت واسكت افهموني يا بنات ... انا احبه ومستعدة افديه بروحي لو يبي بس لا يموت ويتركني

حنين: بس ميريام انتي...
قاطعتها ميريام: تكفون بنات انا قررت ولا راح ارجع عن قراري
نورة:دامك قررتي ليه تقولي لنا؟؟
ميريام : علشان لو قدر الله ومت تعرفون ليه
حنين حضنتها:والله لو صارلك شي امووت ... تكفين راجعي قرارك ولا تتهوري
ميريام:لا حنو خلاص انا قررت بس ابي منكم خدمة .. ما ابي احد من الشباب يدري لانهم بيقولو له بعد العملية وانا ما ابيه يدري تكفون لا تقولو لاحد

نوف: طيب وشلون بنبرر غيابك؟؟
ميريام: عادي الحين انتم اهل التصريف ما تعرفو تصرفو؟؟ قولو أي شي
حنين:طيب وخالك ما تبي تقوليله؟؟
ميريامك لا الا خالي انتبهي والله يقول لاهلي وانا ما ابيهم يدرون بشي
نورة: طيب كيف مارح يدري وهو دايما يدق عليك؟؟؟
ميريام: صرفوه مرة بالحمام .. مرة بالدوام .. مرة نايمة وبعدين لو قمت بالسلامة اقوله الزايدة وشلتها وخلاص


<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

وصلوا هل عمر للمستشفى كان جاي ابوه واخوه كانو مررة متاثرين باللي صار وابوه كان ندمان انه قاطعه كل هالمده ولا رضي عنه لاكن الحين هو راضي عنه ويدعيله يقوم بالسلامة (ااامين *_*)
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<>

سوت ميريام الفحوصات وتطابقت وكل شي تمام وطلبت من الدكتور انه يقولهم فاعل خير بيتبرع بالكلية

جا وقت العملية
دخات ميريام غرفة العمليات وبعدها عمر
بدات العملية والشباب خايفين ويدعون من قلب لعمر وابنات حالتهم حالة خايفين على ميريام وعلى عمر بنفس الوقت
الشباب كانو منتبهين على غياب ميريام بس نورة قالت انها تعبانة وما تقدر تجي وانهم بيطمنوها بعدين

استمرت العملية وقت طويل والكل على اعصابه ورايحين جايين بالممر الى ان طلع الدكتور
الكل ركض له :اطمأنوا لقد تم نقل الكلية بنجاح والمريض بحالة جيدة
ابو عمر: الحمدلله يارب لك الحمد
والكل انبسط مشى الدكتور ولحقوه البنات وسالوه عن ميريام وطمنهم انها بخير بس تحت تأثير البنج
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
باليوم الثاني صحا عمر من الغيبوبة وشاف الكل حوله حس كأنه كان بحلم ما يدري وش اللي صار
شاف ابوه جنبه ويبكي من الفرح انبسط ان ابوه رضي عنه يعني الحين بيوافق يخطبله حبيبة قلبه ميريام بس لحظة وحدة...........
كل الجروب هنا موجود ما عدا ميريام يعني هي للحين قلبها قاسي علي وما سامحتني؟؟
هالافكار كانت تدور بباله
قطع عليه هالافكار وليد:الحمد لله على السلامة
عمر: الله يسلمك يارب ( والتفت على ابوه) كيفك يبى؟؟
ابو عمر: انا بخير دامك بخيرر
عمر: يعني رضيت عني يالغالي؟؟
ابو عمر:الله يرضى عليك يا ولدي دنيا واخره

!<!<!<!<!<!<>>!<!!<!<!<<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<! < !<!<!<!<!<!<!<!<!<



















((الفصل الثلاثون والاااااااااااااااااخير))

ميريام على السرير الابيض بالعناية المركزة للحين ما صحيت
كانو البنات عند الدكتور وسألوه عن حالها
جاوبهم بكل برود:للاسف حالتها صعبة جسمها لم يتحمل بعد فقدان جزء منه انها في حالة خطيرة
حنين:انت وش تقول قول غير هالكلام (وصارت تبكي)
الدكتور:اسف انا لا افهمك
نورة: حسنا دكتور ما العمل الان؟؟
الدكتور:ليس هنالك أي شي نستطيع فعله سننتظر ربما تستيقظ وتستقر حالتها
طلعو البنات من عنده مضايقين وما يدرون وش يعملو

جلسوا على كراسي بالانتظار لان الدكتور مانع عنها الزيارة
جلست حنين وهي تتذكر المواقف اللي جمعتهم مع بعض
تذكرت موقف صارلهم(مرة بالجامعة كانت واقفة هي وميريام ينتظروا نورة ونوف
جاء اثنين شباب سعوديين ووقفوا قريب منهم
الشاب1:شوف هالزينات
الشاب 2:والله يطيحون الطير من السما
الشاب 1 بصوت عالي:فديت بنات بو متعب يا ناس
ميريام وحنين التفتو عليه
حنين قالت:اكيد وش زينا ما نحتاج شهادتك
الشاب 2: اشوف الزين عنده لسان
حين:اقول ورى ما تذلف انت واللي معاك
الشاب1: وان ما ذلفنا وش بتسوين؟؟
حنين عصبت:والله لو ماانقلعت من وجهي لا اجي وادوسك فاهم
الشاب2:يا مامي طلعت عربجية
حنين خلاص شمرت بتروح بتوريه شغله :عربجية يالخكري انا اوريك وش يعني عربجية
ميريام مسكتها قبل لا تتهور:حنو اتركيه خليه ما تشوفين شكله فكرني بشغالة عمتي سعاد الله يرحمها هههههههههههههههه
حنين: هههه ايه والله وانا قول وين شفته قبل هالمرة هههههههههههههه
الشاب 2:انا شغالة يالمتخلفة؟؟في احد يلبس حجاب بباريس والله ناس متخلفة
ميريام:والله ما المتخلف غيرك يالخكري اقول اذلف لا افلتها عليك وتخلي وجهك خرايط
الشاب الاول كان كان اعقل من الثاني او جبان بمعنى اخر*_*:اقول امشي خلنا نروح لا تسويها هالعربجية بجد (وسحب صديقه وراح)
ميريام اول ما راحو انفجرت ضحك
حنين عصبت: خير ضحكيني معاكي؟؟
ميريام:يقولك عربجية ههههههه تصدقين لايك عليك
حنين:انا عربجية طيب شوفي مين يكلمك
ولفت بترو ح لاكن ميريام حقتها وراضتها))
نزلت من عينها دمعة على ذكرياتهم الحلوة
التفتت على نورة:نورة احنا لازم نقوله
نورة/لا ميريام قالت ما نقول لاحد
نوف : بالعكس حنو معاها حق احنا لازم نقوله تركي قالي انه زعلان لانها ما زارته لمن صحى وانه خلاص مثل ماهي ما تبغاه هو كمان ما يبغاها
حنين:شفتي لازم نقوله علشان يسامحها انا خايفة اانها تمو...( وقطعت كلامها بالدموع اللي نزلت من مجرد التفكير بهالشي )
نورة:طيب احنا بالاول خلنا نقول للشباب (ومسكت الجوال ودقت على منصور)
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
عند الشباب بغرفة عمر
كان الكل يسولف ومبسوط وعمر يسولف معاهم ومبين انه مبسوط من برى لاكنه متضايق ومخنوق من جوى (حشى دعاية زيت *_*)
دق جوال منصور: هلا نونو خير؟؟؟
نورة: منصور بغيناك انت والشباب بسالفة بس لا يحس عليكم عمر
منصور : خير في شي؟؟
نورة : انتم تعالو العناية المركزة وتعرفون كل شي
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<>>
منصور همس لتركي :تركي خلنا نطلع وناخذ وليد بشويش البنات يبغونا بس لا يحس علينا عمر
تركي استغرب: خير وش فيهم؟؟
منصور:علمي علمك جيب وليد خلنا نقوم
وقفوا السباب واستأذنو على انهم بيشوفو اشغالهم ويرجعو بعد شوي


وصلو الشباب للعناية المركزة شافو البنات جالسين هنالك
وليد : خير وش فيكم جالسين هنا؟؟(انتبه لحنين اللي تبكي)حنو وش فيك كنتي تبكي؟؟
راحلها وجلس جنبها ومسح دمعتها اللي نزلت:وش فيك قولي؟؟
تركي التفت على نوف اللي تطالعهم وتبكي بهدوء:وش صاير نوافة ومين اللي عندكم هنا؟؟
نورة:يا جماعة انتم لازم تعرفون شياحنا خبيناه عنكم
الشباب استغربوا
منصور:وش هالشي تكلمي؟؟
نورة:ميريام هي اللي تبرعت لعمر بكليتها!
وليد وقف وصرخ:نعم؟وهذي مجنونة ..ما تفكر كيف تعطيه كيف؟؟
حنين مسحت دمعتها:هي تبغى كذا ما تبغاه يموت وهي تقدر تساعده
تركي:وانا اقول من يوم العملية اسألكم عنها تقولون تعبانة ولا عند خالها
منصور:وهي وينها الحين؟؟
نورة نزلت دموعها :بالعناية المركزة وحالتها صعبة ادعولها
تركي: طيب ليه ما قلتولنا من اول؟؟
نوف:هي وصتنا ما نقولكم شي علشان لا تقولون لعمر لانها ما تبيه يدري لاكن الحين هي بين الحياة والموت وهو لازم يعرف بالموضوع
منصور:أي صح احنا لازم نقوله علشانه متضايق منها
نورة:بس كيف بنجيبه هنا وهو مايقدر يمشي؟؟
تركي:بسيطة نحطه على كرسي


<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<

راح منصور لابو عمر :عمي انت لازم تروح ترتاح خلاص عمر صحى بالسلامة وحنا جنبه روح ارتاح انت وسالم (اخو عمر)
ابو عمر:بس يا ولدي انا بجلس جنبه
منصور:يا عمي توكل على الله وروح ريح انت وسالم حنا جنبه لا تخاف ما بيصير الا الي ربي كاتبه
عمر: ايه يبى روح ارتاح
ابو عمر: اوكي ياولدي خلك جنبه يلا يا سالم خلنا نروح يلا في امان الله
عمر: الله معاك يبى
بعد ما طلع ابو عمر وسالم دخل تركي ووليد ومعاهم كرسي متحرك
عمر: خير لمين هالكرسي؟؟
منصور:لك انت
وليد: ايه بناخذك تشوف احد
عمر استغرب: اشوف مين؟؟
تركي: انت بس تعال خلنا نروح
عمر نزل من السرير وركب الكرسي
اخذوه الشباب للعناية المركزة
شاف البنات جالسين هنالك وواضح انهم كانو يبكون
سالهم: وش فيكم؟؟
وليد:عمر ابيك تفهمني عدل
عمر: اتفضل
وليد:انت تدري ان في شخص تبرعلك بكليته صح؟؟
عمر: اكيد وودي لو اشوفه واشكره على اللي سواه
تركي:بس اللي اعطاك الكليه محتاج لدعواتك هو بحالة خطيرة الحين وانت لازم تشوفها
عمر:اشوفها ؟؟ليه هي حرمة؟؟
منصور:أيه وتعرفها بعد
عمر انصدم وفتح عيونه على الاخر:لا تقولو مير...
وليد قاطعه: ايه
وفتحله باب العناية ودخله جوى
دخل عمر وشاف ميريام نايمة مثل الملاك على سرير ابيض ووجها اصفر شاحب وهالات داكنة حول عيونها وموصله فيها اجهزة العناية
طالع بوليد وكأنه مو مصدق وصله وليد لجنب السرير وطلع وقفل الباب وراه

عمر كان يتمنى ان اللي فيه الحين حلم مو حقيقة لانه ما يبي يشوفها بهالحالة
مسك يدها وطبع عليها بوسة تزامنت مع دمعة نزلت من عينه
عمر: ليه تسوين كدا؟؟ ليه؟؟ انا احبك وما ابيك تروحين مني ليه تضحي بعمرك علشاني؟؟
تكفين والله اسف احبك .. اعشقك..لا تتركيني ميريام لا تتركيني

ميريام كانت بهاللحظة بحلم مخلوط بالواقع كانت تشوف انها بحديقة وجال جنبها عمر وقاعد يقولها هالكلام
كانت تبي تشد على ايده بس مو قادر قواها منهارة وكأنها مخدرة
عمر ماسك يدها وقاعد يتأمل بوجهها اللي يجذبه حيل
فجاه حس بأيدها تضغط على يده طالع يدها وضغط عليها شافها تضغط على يده
بكا وضحك بنفس الوقت وبصوت عالي وكأنه مو مصدق اللي يشوفه:ميريام انتي تسمعيني؟؟اذا سامعتني اضغطي على يدي تكفييين
ضغطت على يده وصت بكاه وصراخه اللي سمعوه اللي برى
حنين: هذا صوت عمر
نورة: ياويلي ميريام صارلها شي
وركضوا كلهم للباب ودخلو
عمر ناظرهم وهو يضحك ويبكي: شوفوها سامعتني تضغط علي يدي شوفو ميريام اضغطي على يدي
وفعلا ضغطت على يده وسط دهشت الكل وفرحتهم
فتحت عيونها بشويش شافت الكل حولها ابتسمت كلهم كانو بجنبها وحولها انبسطت على اهتمامهم فيها وانبسطت اكثر بشوفتها عمر سالم قدامها نسيت كل شي وابتسمت له وقالت بصعوبة:ال..حم..د لله على سلامتك
عمر: يا بعد روحي ليه سويتي كدا ليه؟؟
ميريام بصوت خافت:احبك
عمر كان رح يقوم يرقص من الكرسي :وانا اموووت فيكي يا بعد قلبي والله
وليد: احم احم ترانا هنا
ميريام طالعت فيهم وضحكت: والله احبكم كلكم
عمر: بس ترى اغارعليك
كلهم ضحكوا على ميريام وعمر اللي ناسين انفسهم والدنيا اللي حولهم وعايشين حياتهم

!<!<!<!<!<!<!<!<!<!!<!!!<!<!<!<!<!!<!<!<!<!<!<!<! < !<!<!<!<!<!<!<!<!<!<

بعد شهر
ميريام قاعدة بالحديقة على الكراسي تسمع بالايبود بعد يوم طويل
جاها عمر وجلس جنبها : هاي حياتي
ميريام ابتسمت : اهلين
عمر مسك يدها: ميريام من النهاية تتزوجينيي؟؟
ميريام نزلت عيونها وصار وجهها احمرررررر من هالموقف
عمر: ردي علي تكفين
ميريام هزت راسها يعني موافقة
عمر ما صدق نفسه:مواقفة؟؟
مييريام: ايه موافقه
عمر قام يصارخ ويناقز : وافقت يا ناس وافقت
كل اللي بالحديقة طالعوه حسبوه مجنون
ميريام تفشششلت منه ومبسوطة فيه: عمر اجلس فشلتنا
عمر جلس جنبها :احبك والله احبك
ميريام : وانا بعد
عمربخبث:وانتي ايش؟؟
ميريام انحرجت: احبك
عمر: طلبتك
ميريام : ااامر
عمر: بوسه على خدي
ميريام ضربته على كتفه : اقول بلا قله ادب
عمر: ههههههههههههههه لا من جد طلبتك
ميريام: لو زي اللي قبله انسى الموضوع
عمر: ابيك تغنيلي
ميريام: بس كدا ما طلبت

في اول الحكايات حكايتي معاك...
بقالي كتير واخدني هواك...
وجوه في قلبي ليك ايام ما بتتنسيش...
واخر الحكايات حكايتي معاك..
خلاص حبيت وانا اتحبيت..
وعايشة معاك كأني اول مرة اعيش...
احلف بايه اول مادق القلب دق ليك...
احلف بايه اول ما قلت احب كانت بين ايديك..
ايامي قبلك تسوى ايه..
وحياتي بعدك اعيشها ليه...
حكايتنا لو يا حبيبي حلم ياريت تسبني عايشة فيه.....

عمر : الله يخليك لي يابعد قلبي ولا يحرمني منك
ميريام:ولا يحرمني منك بعد
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<>
بعد سنتين من هالاحداث
ميريام:عمر حبيبي تكفى جيب لالماس حليب وانت راجع
عمر: من عيوني كم الماس عندي انا؟؟
ميريام مدت البوزكأنها بزر:بس الماس طيب وامها؟؟
عمر حضنها من ورى:اااه على امها اللي دوختني وراها اموووووووت عليها
ميريام:وانا بعد امووت فيك
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<


حنين حامل بالثامن
حنين:لودي حياتي وش نسميه لو ولد؟؟
وليد:امم ايش رايك نسميه خالد؟؟
حنين: اوكي ..طيب ولو بنت بسميها ليالي ايش رايك؟؟
وليد:اذا بتجي مثل امها هبلة وعربجية ما عندي مانع
حنين:وليد اهدى لا احوسك الحين
وليد انفجر من الضحك حنين ما تتغير ابدا ( يا لبى روحها يا ناس)
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<>

منصور ونورة:
منصور قرر يقعد مع نورة لين ما تخلص دراستها وهي اجلت العيال لبعد الدراسة
منصور:نون ويلا حياتي بنروح لا نتأخر
نورة:بلا حبيبي جيتك بس وين رايحين؟؟
منصور: مفاجأة طبعا وغمز لها ومسك يدها وطلعو
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

نوف جابت ولد وسمته مشعل كا يجنن يا ناسو عليه
نوف: مشعل مامي يلا كل
مشعل يهز راسه بلا
تركي: وش فيه شعولي مايبي ياكل؟؟
نوف:ما ادري تعال شوفلك صرفة معاه واكله

!<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<!!!!!!!! !


وهكذا انتهت روايتي الاولى اللتي اتمنى ان تكون قد اعجبتكم
كتبتها من قلبي واتمنى ان تكون قد وصلت لقلوبكم
الاحداث كانت من نسج خيالي والشخصيات بعضها حقيقي والاخر من الخيال ايضا

اتمنى ان تفيدوني بانتقاداتكم على روايتي وايضا اقتراحاتكم لروايتي القادمة

ملاحظة:
من يريد نقل الرواية يكتب اسم الكاتبة لاني مارح احلل أي شخص ينسبها لنفسه
انتهت



كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





v,hdm uahr hgwlj td fhvds




 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..


رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها صواديف عشاق
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
جرحها مايد ودواها سهيل •₪•♔ القصص والروايات الطويلة المكتملة♔• 9 63 04-16-2024 10:08 PM
رواية جرحني وصار معشوقي •₪•♔ القصص والروايات الطويلة المكتملة♔• 2 50 04-16-2024 09:56 PM
روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد •₪•♔ القصص والروايات الطويلة المكتملة♔• 48 154 04-14-2024 01:15 AM
ف ستذبل قبل وصوله إليك •₪•♔ ضفاف العام الحر♔•₪• 5 75 04-13-2024 01:30 AM
فورمات لسطح قلبي •₪•♔ ضفاف العام الحر♔•₪• 5 74 04-13-2024 12:56 AM

قديم 06-10-2021   #2



الصورة الرمزية ميرنا

 
 عضويتي » 3
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » 04-11-2022 (07:51 PM)
آبدآعاتي » 30,262
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » ميرنا
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  45

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS4 My Camera: Canon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~
 

ميرنا غير متواجد حالياً

افتراضي













-


الله يعطيكك العافيه
ننتظر جديك القادم بشغف
دمتي




رد مع اقتباس
قديم 06-13-2021   #3


الصورة الرمزية ملكة الحنان

 
 عضويتي » 8
 جيت فيذا » Jun 2021
 آخر حضور » 01-24-2024 (07:36 AM)
آبدآعاتي » 4,442
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ملكة الحنان
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

 

ملكة الحنان غير متواجد حالياً

افتراضي



يعافيك ربي على هالطرح الرائع والجميل ..
سلمت اناملك على الموضوع الاكثر من روعه ،
بنتظارجديدك القادم


 توقيع : ملكة الحنان



رد مع اقتباس
قديم 06-13-2021   #4



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (06:08 AM)
آبدآعاتي » 72,806
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



عوافي ع نوركم الرائع

طبتم بخيرر لك


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2023   #5

سبحان الله

الصورة الرمزية سموالروح

 
 عضويتي » 67
 جيت فيذا » Jul 2023
 آخر حضور » 03-03-2024 (09:03 PM)
آبدآعاتي » 2,600
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » سموالروح
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~
 

سموالروح غير متواجد حالياً

افتراضي



سلمت أناملك على الطرح الجميل
ما ننحرم من فيض عطائك وإبداعك
ننتظر كل جديد يفيض به قلمك

لك تحياتي وفائق شكري
ولك كل الاحترام


 توقيع : سموالروح



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 11:25 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009