كتبت إسمك على صدر السما و أيامي / للكاتبة حلاها (( ألايدا )) مكتملة - الصفحة 6 - منتديات صواديف عشاق

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

( إعلانات صَـوَادِيِفْ عُشَـاقْ )  
     
     
   

 

{ ❆فَعِاليَآت صواديف عشاق ❆ ) ~
                      

 

 


الإهداءات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-30-2023   #51


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (04:49 AM)
آبدآعاتي » 2,481
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



مّـْـٌـَـّ(..?لـّـٌخّـّـٌيـ ْرٌ..)ـَـٌسْاءِ?
***************
:هههههه بسج مهروه بعدي عني يابنت من وصلت وانتي لازقه فيني
مهره بعبوس طفولي:مايخصني مشتاقتلج
مها:بعدي ترا فيصل يغار
مواز بشراسه:تشب
دانه:انزين شوي شوي على البنت... كل هذا غيره؟!
مواز انحرجت:تشب
عليا ومها:هههههههههه

مهره:اخيرا يابنات اخيرا اجتمعنا.. ياني فرحانه بطير من الفرحه
عليا:ههههههه عيل دام متجمعين ابعزمكم بعد الامتحانات بنسوي عزيمه
مهره:ياهي وناسه
مواز تخصرت:عيل عرس دندون و صقور متى؟
دانه اللي فز قلبها....
عليا:هههههههه اما والله وخذها
مواز:سواها الخال هههههه
وقامت تزغرط:كللللللللللووووووش
دانه استحت بقو:تشب موزوه... كنج يعني اللي ماتزوجتي و انتقلتي عنده
مواز غصت على طاري فيصل:كح كح كححح
البنات:هههههههههههه
دانه تردلها الحركه:مبروك تزوجتي قبلنا... كللللووووش
مواز عصبت وباحراج:تشب دانوه
دانه:تشب اشبج... عمتج أنا ما اصغر عيالج
مواز:ههههههههههه اما سالفه
دانه:الا على طاري العيال...مشي فالطريق؟
مواز فهمت نغزتها وصرخت:تشب ياقليله الادب
البنات:ههههههههههههههه
مها:اظن اول وحده بتحمل فينا مواز
مواز صرخت بفجعه:وليش هالفال؟؟!!... بسم الله عليه
مها بنص عين:هههههههه احساس لاه
دانه:? ? مهوي قولي وش عندج؟
مها وهي تطالع مواز:اخبرهم؟
مواز بققت عيونها:بشو؟؟
مها:اخبرهم؟
مواز بعصبيه:خبريهم وش علي؟؟
مها:هههههه... ترا فيصل ههههههه... متحدي هالخبله ان جابت نسبه اقل عن ثمانين تنفذله كل طلباته لسنه كامله
البنات شهقو:اؤوووه...
عليا:اسمع تحدي وتطورات
دانه:ههههههه اما والتحدي فاشله فيه فاشله مشي كلام
مهره باستنكار:وانتي قبلتي؟
مواز تخصرت بثقه:ايه اكيد لاني اقدر اجيب ثمانين واعلا بعد... وبتشوفن بجيبها وبتطلق منه
البنات شهقن:شوؤووو؟؟؟
مواز:اللي سمعتنه وهو وافق
علسا ودانه طالعو ف بعض وانفجرو ضحك:ههههههههههههههههههههه? ?
مهره عبست:مواز من عقلج الحين انتي درجاتج اصلا عند المعلمات ماكامله ثلاثين درجه ماظامنه منهن شيء... كيف بتوصلي الثمانين وانتي يالله يالله السبعين توصليها؟؟!!
مواز بتحدي:مايخصكم عاد فيني... ضحكن انزين عقب من تطلع النسبه بنشوف من اللي بيضحك
دانه:أنا اشهد هالفيصل اللي بيضحك و بيدلل
مهره:غبيه وربي
مواز:كيفي هه
ودهلت عنهن..
عليا:استخفت وربي
دانه:هههههه مصدقه عمرها هالخبله؟!!
مها:خلوها هي تحب التحديات

مهره بتغير السالفه لانها كارهه غباء مواز المفاجئ:الحين انتن خلاص بتمن معنا؟
مها:احمد قالي يومين ثلاث بالكثير... بنستغله نذاكر سوا
مهره طارت من الوناسه:الله حماس
عليا:بس أنا ما اظن
مهره عبست:ليش؟؟
عليا باحراج:بس...
مواز بنص عين:بس ولا السي سيد جوزك مايتحملش بعدك ياختي؟
عليا استحت:تشب موزوه... ابشوف هالفيصل كيف بيطيق بعدج عنه؟
مواز شهقت:بعيد الشر... يطيق وليش مايطيق؟؟.. ترا لا مملوكين ماصار شيء بينا ا...
وسكتت تطالعهم بفشله:الله ياخذها من زله
البنات:ههههههههه اعترفت
مها:كذابه هههههه اول ما امتلكو شلها عنده وكل يومين طاب شالنها... ?ء و بعد مايودرها مثل ظلها معسكر فشقه صقر
البنات صرخو لمواز بتعجب:اوووه!!!!
عليا:شمسويه بالرجال انتي؟!!!
دانه بنص عين:كل هذا حب؟!!
مهره:صدقها مهوي اسميج اول وحده بتحملي فيهن ههههههههه
مواز انحرجت:تشب تشب تشب
البنات:هههههههههههههههههه? ?هههه

************

عمر بقلق:اخاف يموت
صقر اللي ساكت بدون ملامح ..
عمر تنهد بقو وهو يمسك راسه
خالد المتكتف تبسم ابتسامه ذابله:ماكنك كنت متوقع يموت علينا من الصدمه
عمر بندم:متوقع بس مدري.. ما احس غير.. يموت بسببنا شيء يوجع
خالد اللي صد عنهم بعدم مبالاه:يموت احسله من انه يتبهدل فالسجون
احمد بغضب:لا احسن يعيش عشان يذوق العذاب الظالم.. و جزاته...و يتوب... مايموت بذنوبه

خالد سكت وهو يطالع ف ذياب و شهاب اللي يقربو منهم:بشرو؟
شهاب:اللي باقي على صقر...
وتنهد بقو:طلعتلنا شغله غير
احمد عبس:وشو بعد؟؟
ذياب:طلع حاط وصيه عند المحامي ومحد يعرف كاتب فيها انه كل شيء باسم منى ان صارله شيء
خالد باستنكار:كيف يعني ما ورث شيء للبنات ولا لنا؟؟؟
ذياب:لا اقولك كل شيء كتبه باسم بنته منى
صقر:أنا بتصرف... بحلها
شهاب:لا اصبر اصلا احتمال يعيش
ذياب:احتمال خلينا نرتب امورنا احسن احتياطا لكل شيء
شهاب تنهد بقو وهو يشوف حالة ربعه:السموحه ياشباب شكلي بدل لا افرحكم زدت التعاسه ف قلوبكم
احمد:لا بالله مازدتها ولا شيء الا فكيتنا من سبب تعاستنا
وقام بيروح عنهم:عاذرتكم أنا خلاص مالي دخل... خلاص حياتي وبكملها بكيفي... عاش مات اهم شيء افتكيت منه وشره والله يسامحه
وراح عنهم... وهو يتصل ف سلطان...
عمر وخالد يطالعو بعض بصمت....
ذياب:وانتو الاثنين مابقى شيء ترا على دوراتكم
خالد بتنهيده وتحفظ:تــــمام
عمر....
صقر قام عنهم:عمر طمني بروح اخلص مشوار وبرجع
وراح عنهم...
عمر طالع ف خالد:وين تحسبه راح؟
خالد:اكيد لخالتك
عمر تنهد بقو وهو يتكتف:يالله
خالد فز اول ما لمح حمود يطلعلهم:هاه دكتور بشرنا

**************

وبعد اسبوعين,,,


فهد... تجاوز المحنه بس بعده ف فتره نقاهه... ماعاد يتحمل اي صدمات و تنازل عن كل شيء بدون اي اعتراض... متى اصرت تعيش معه فشقته الجديده...
البنات تمو فالبيت... معهم صقر... وخلصو امتحانات...
عليا رجعت لشهاب...
ذياب سافر...
خالد وعمر كل واحد انشغل بدورته...
احمد انتقل عند امه ف فله المرحوم ابوه... عشان مايخلي امه بروحها...
فيصل ومواز.... كل واحد مايدري عن الثاني... مواز انشغلت بامتحاناتها... وفيصل ماعاد تواصل معها ولا حتى زارها...

مهره جلست جنبها بدفاشها:تفكري بفيصل؟
مواز بوزت:مالت عليه من طاري... بالله وجهه وجه زواج؟
مهره كاتمه ضحكتها:ليش عاد؟
مواز بقهر:في زوج يعق زوجته ولا يسأل عنها اسبوعين وبيكمل الثالث يعني شهر اوف؟؟؟
مهره:ههههههه ترا ماتفرق معج ماتقولي تبي تتطلقي منه وفكه؟
مواز تبسمت بذبول:تعودت عليه
مهره حطت راسها على كتف مواز:ادري لما تحبي شخص وتتع دير بالگ على نفسگ على حسه يصير اكسجينج وتختنقي اول مايغيب وتفتقديه بوحشه
مواز لمست الحزن والالم ف كلام مهره:بعدج تحبيه؟
مهره تبسمت بغمره:ولا عمري بنكر هالشي
مواز سكتت وهي توها تح باختها.. كيف لما بعدت عن خواتها كيف انهارت.. وتعذبت الغربه البعد... كيف وانت وسط اهلك تحس بالغربه... شيء موجع... ذياب... بس ذياب اول ما التقت به كان يحاتيها... ايه هو يحبها وحسب كلام فيصل عنه والشباب فالبر... مهره البنت اللي حبها بجنون... طيب ليش انكر؟؟.. ليس قال انها اخت فقط؟؟
مهره نزلت دموعها…
مواز لمتها:لا تبكي بكره الله يعوضج وانسيه... اصبري اصبري
مهره بشهاق:ان شـــاء الله..

مواز هو تتذكر لما كانت مع صقر واستلمها يحقق...
صقر:عليا وعرفنا وش ماسكه عليها ومسكتنها عنج... دانه ومهره وش من المصايب تعرفي عنهن بعد؟
مواز بلعت ريجها:اللي اعرفه عن دانه انت اظنك تعرفه بس هي عبالها انت ماتعرف
صقر:واللي هو؟
مواز بربكه:سالفه ابوي
صقر سكت....
مواز بقهر:أنا مره سمعت امي تهاذي فرقادها وفهمت مل شيء بس سكت وبغيت اتأكد ودانوه لما خبرتها على اساس اني متأكده و واثقه اكدتلي بربكتها وخوفها و اصرت احلف مافتح هالسيره مره وخاصه لك بس أنا مارضيت
صقر تنهد:زين ومهره؟
مواز بلعت ريجها:مهره اكتشفت انها تدش الشات ومتعرفه على واحد فيه وتحبه
صقر وقف بصراخ:وشوووو؟؟؟!!!... الله اكبر عليكن
مواز وهي ميته خوف:بس أنا والبنات قدرنا نوقفه عند حده قبل لا يصير شيء بينهم والله
صقر جلس بنرفزة وهو يتعوذ من بليس:وكيف بالله اقتنع؟.. اش عرفج مابيرد يبتزكن؟
مواز بثقه:مايسويها... لانه يعرفك... وماكان اصلا يقصد يأذيها... هو يحبها والله
صقر ماسمع غير اول جمله... عبس باستنكار:عيدي وش قلتي؟... يعرفني؟؟!!
مواز بلعت ريجها:ايه هو قال لمهره عنك وقالها انه يعرفك... وعشان كيه هي امنتله و وثقت فيه
صقر صرخ بعصبيه وقهر:من هذا الحقير؟... وش اسمه؟
مواز بترقع برعب:ماقال هو بس كان يكلمها باسمه المستعار وماتدر كيف عرف انك تقربلها
صقر صرخ فمواز وهو يهزها بعنف:مواز لا تكذبي احسلج
مواز بثقه:ما اكدب عليك... بلاك؟؟؟!!
صقر دفها بعنف:كذابه
مواز بلهاث:وانا ليش بكذب عليك يعني؟... ل بحمي واحد على قولتلك حقير... كان بيدم اختي؟!!
صقر سكت عنها وهو يرد على الاتصال اللي قاطعهم....

مواز فخاطرها:والله لو ما المشاكل اللي زادت ونسته السالفه كان حشرنا... يالله عسى بس مايتذكر ابدا
وطالعت فمهره… أنا لازم اتصرف... سالفه مهره للحين ماخلصت
مهره:مواز
مواز طالعتها بفزة:هلاا
مهره تبسمت:بليز لا تتدخلي.. اقصد لا تفكري تسيري لذياب ولا شيء نفس شهاب... أنا ودياب غير ومصيرنا معروف... اترجاج عشاني
مواز سكتت..
مهره:مواز اوعديني
مواز:ههههههه خبله من قالج افكر كيه... اصلا فيصل بيذبحني... ماناقصتنه والله
مهره تبسمت بذبول وسكتت...

*************************
انتظروني.......
???




رد مع اقتباس
قديم 12-30-2023   #52


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (04:49 AM)
آبدآعاتي » 2,481
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



*****************************
:لا تخليني اتصرف معج بالقوة
منى صدت عنه بقهر:لاه... هو انت بقيت شي ماسويته؟... ماعاد يهمني
صقر بتهديد:منوووه لا ترفعيلي ضغطي احسلج
منى صرخت فيه:انت وش تريد بعد؟!... مايسدك اللي سويته ف ابوك يالعاق؟!!
صقر:ترجعون معي البيت... ابوي ماعاد مثل قبل.. وانتي معج بروحج مافيني على الفضايح
منى طالعته بقرف وهي تتكتف:ويع... مصدق عمرك... اشوف لما وصلت ابوك لهالحاله ماخفت من ربك الحين خايف من الفضايح... صحيح انك حقير
صقر طنشها:قعده مع شيبه عاجز لحالكم فشقه مارح اسمحبه... عملي حسابج اليوم تزهبي اغراضكم... بكره جاي اخذكم
وطلع عنها...
منى صرخت بقهر:حقيـــــــــــــــــ? ?ـــــــــــرررررر
ودخلت لابوها اللي بغرفته يسمع كل شي و دموعه بعيونه:يبه...
وراحتله ترقع:يبه... انت تقدر تقابلهم؟
فهد....
منى حطت راسها بحضنه:انا معك وين ماتكون... مارح اخليهم يأذوك اكثر
سمعت صوت الجرس وقامت تشوف من...
منى طالعت من العين السحريه وشافت فارس:هذا اش جابه؟؟؟!!
فتحت بقهر وهي تعدل الغطا ع راسها:خير؟!!
فارس وبيده اكياس:وعليكم السلام
منى تخصرت:ممكن اعرف ليش طال علينا يالجاسوس؟
فارس كاتم ضحكته عليها:صقر رسلني اوصللكم هالاغراض
منى:ههههههههههههههههههههه? ?ه... والله حاله...
فارس:ما اظن اني قلت نكته؟؟!!
منى:صقر توه طالع من عندنا... ههههههههه الكذب مايليق عليك ابدا
فارس تبسم بثقة:ادري...
منى بوزت:ياشين السرج ع البقر
فارس طنش تعليقها ومد لها بالاغراض:تفضلي
منى طالعته بشراسه:نحن مب محتاجين لمساعداتك التطوعيه...
وسكرت الباب فوجهه بقو...
فارس حرق الجرس وهو حده منقهر من حركتها...
منى طنشته وهي ترفع الصوت ع الاخبار...
دخلت المطبخ بتسويلها وابوها المريض لقمه...
بس للاسف كل شي مخلص... صقر جايبلهم اكل حق اسبوع بالكثير عامل حسابه لكل شي...
انقهرت وهي تطل ع ابوها اللي منهمك يقرا الجريده...
دخلت غرفتها الصغيره... وفتحت محفظتها:للاسف ماتقدر تروح البقاله بروحها وبعد اكيد مابتحصل كل شي فيها لازم تسير السوبر ماركت...
تنهدت بقو وهي حاسه بالعجز... محتاجه رجال... وابوها مريض مايقدر يشل عمره... بنفس الوقت ماتريد تحسسه بشي...
ياتنذل لاخوها وترجع معه... ياتقبل بمساعدة فارس لهم...
لبست عباتها وهي كارهه النارين اللي لازم تختار وحده منهم...
لا بترضا بذل اخوها... ولا بتقرب فارس...
طلت ع ابوها:يبه دقايق بنزل البقاله اشتري شغله وبرجع
ابوها تبسم بذبول:انتبهي
منى:ان شاء الله
وطلعت عنه... اول مافتحت الباب حصلت الاغراض محطوطه قدامه...
عصبت وبعدتهم من طريقها... قفلت الباب ونزلت للبقاله وهي تسب فارس...
***************************************
:تمنيت توافق وتحضر
مهره وهي تعدل شعرها:بغت تاكلنا... زين ماولعت فينا... الحين بس عرفت موزوه هالشراسه من وين وارثتنها
دانه وهي تلبس اكسسواراتها:ههههههههه صحيح
مواز وهي تطلع من الحمام:لاه... احيد البنت تطلع ع عمتها مب خالتها
عليا شهقت بانذهال:ووووووووووااااااا? ?ااااااااااااووووووو
دانه ومهره صدو صوب مواز اللي وراهم بسرعه:اوووووووووووووه
مهره:ماشاء الله اش هالجمال!!
دانه:ههههههههه الحين من هالملاك؟!!.... مواااز؟؟؟!!
مواز اللي لابسه فستان احمر دنتيل ناعم وحلو ولافه خصرها بشريطه حريريه بيضا و منزله شعرها على كتوفها بعفويه:هاه!!!؟؟؟؟
عليا وهي تلمها:يالبى الحلو فديييتج اختي حبيبتي طالعه واو... تهبلين
دانه:والله وطلعتي مب شينه ياموووزووه
مهره:ههههههه قصدج سالم
موزا عصبت:تشششب
دانه:ههههههههه من يصدق هالجمال كله فسالم راعي الغتره والثوووب والمشاكل
مهره:ههههههههههه ولعب القايله
مواز عبست:تشب تشب تشب
وكملت بغرور ودلع:اصلا انا كنت خافيه هالجمال عن العالم لا تصير عمليات انتحاو كيه
مهره:واااي ودلع... يمه يمه مستحيل مواز فيصل وش سوى فيج مستحيل!!
دانه:هههههههههههههههههههه? ?ه والله وصارت الهيلق دلوعه و جميله
عليا:فديتها اختي من يوم يومها حلوه
مواز:تشب انتي وياها.. هه مالت
مهره:اقول تعالي لايكثر خليني اعدللج شعرج
مواز:ابيه كيه احسن واريح
مهره:لا بس امشطه شوي وبحطلج شي بسيط وحلو عليه
مواز:تم
دانه:عندج اكسسوارات ولا اجيبلج
مواز:من وين لي؟!!
دانه:هههههههه عبالي فيصل شرالج
مواز وهي تجلس قدام مهره عشان تعدلها:لا وين انا زهبتي ماشريتها بعدني... ع اساس نطلق
مهره وهي تمشطلها شعرها:تشب ان شاء الله لا
دانه وهي تدور من صندوق الاكسسوارات:اما يالواثقه بالنسبه انتي
مواز بثقه:بنشوووووف
دانه:اتحدااااج
مواز:موافقه
عليا:ههههههههههه يسد فيصل متحدنها
دانه وهي تهمس لعليا:اقوووول تراهم مامتشاوفين من فتر حلو يشوفها الحين وهي كاشخه
عليا:ههههههههههههههه فكرت فيها عاد... اباه ينهبل فيها
دانه:هههههههههههه وهي بويه هبلت فيه بالله بكل هالحسن وش بتسوي فيه؟!!
عليا بحماس:حدي متحمسه
دانه:هههههههههههه وانا اكثر
مواز:هيه يالعرايس وين اكسسواراتي واريد نعال كعب تناسب الفستان
مهره:ههههههههههههههههه والله ودنيا وين اللي نحايلها تشتري كعب وتتحلفلنا بتفلعنا به؟
مواز:ماتت خلاص... بعدين الفستان طويل علي
عليا:عندي واحد بيناسبج
وطلعت تجيبه
دانه وهي توريها الاكسسوارات:اش رايج بهذا؟

شهاب اللي توه ماخذ دش:هلا بالعروس
عليا وهي تدخل غرفه التبديل:ههههههه هلابك حياتي... بعدك مالبست؟؟
شهاب لحقها:لا انتظر حبي تساعدني
عليا وهي تفتش:مب فاضيه ناسي خواتي عندي وكلهن عرايس؟
شهاب رفع حاجب وهو متكتف ع زاويه الباب:لاه
عليا:وينه وينه؟؟
شهاب:وش هو؟
عليا:انت خلك مني والبس الضيوف شوي ويشرفو
شهاب وهو يختارله ثياب:الضيوف كلهم الربع محد غريب
عليا:حصلته
شهاب:لحظه
عليا:وشو؟؟؟
شهاب:الحين كلهن خواتج تزوجن؟؟؟؟
عليا:ههههههههه لا باقي مهره بس
شهاب سكت...
عليا طلعت عنه بسرعه لخواتها:استعيل خلي عنك الكسل
شهاب:مهره...
وتنهد بقو وهو يتذكر اخوه...
************************************
دخلت البقاله الصغيره... وهي حاسه برعب بس تحاول ماتبين...
دخلت بسرعه وخذتلها كمين شغله تلزمها... بسرعه بسرعه...
بس تفاجأت بشله شباب يدخلو البقاله... خافت وهي توها بتحاسب... بس رجعت تخلي نفسها تشتري... لحد مايشترو هم ويطلعو...
واحد من الشباب للهندي اللي يبيع:اوووه راجوو اشوووف مزيون ف بقالتك
الهندي:وش في ريد؟؟؟
الشاب لربعه:اوووه شباب تعالو اسمعو هالفصعون كنه يعلي صوته علي؟؟؟
ربيعه:خليه ياشيخ... لاتقطع برزقه
الشاب وهو يهدد الهندي:كفيلك هو ابووووي تمام يازباله لاتنسى
الهندي سكت بقهر....
واحد من الشباب:خلاص الجلند خل الرجال ف حاله حرام عليك
الشاب:هه زين زين لاتبدا ياتأنيب الضمير
تبسم وهو يشوف منى متوتره وتنتظرهم يطلعو عشان تحاسب وتطلع:الا شباب كنا مضيقين بالانسه
ربيعه عصب:الجلند
الشاب:اووك اوووك ياتأنيب الضمير لا تعصب علينا
وطلع...
الشباب حاسبو وطلعو...
منى تنفست الصعداء وحاسبت على طول...

وقدام البقاله...
:الحين اش تنتظر؟... تحرك
الجلند وهو يفتش السدة:يووووه منك خلاص لاتبدا ادور سيدي
متكتف:تدور سيدي هاه... قول اتعلث بشي لحد ماتطلع البنت مابودرها الا تأذي الاوادم هه
الجلند عصب:وانت ماتسكت... اما صحيح انك نكبه
:خلاص انت وياه اعقلوووو
الجلند:عنادا فيك ماني متحرك الا ورا البنت
سعود صرخ بقهر:عن التسفيله وحركات الرغووود انت ترضاها على خواتك؟؟؟
الجلند طنشه.... وفر الاغاني

منى طلعت من البقاله اول ماشافتهم بالسياره فارين الاغاني خافت...
الجلند طالعها وتبسم بخبث...
منى ماتت رعب و ماعرفت كيف تتصرف...
وقفت مكانها تفكر بحل... ترد للبقاله اللي شكلها لابو هالحيوان... ولا تجازف و تمشي لحالها للعماره القريبه...

:حرااام الجلند شكلك خوفتها
الجلند:اما اسوي فيها اسميني فلم مكسيكي
سعود نزل عنهم بقهر وسك الباب بقو:اوريكم
راح لمنى اللي تيبست مكانها:لو سمحتي ممكن تتحركي... وقفتج مقابل ربيعي الرغدي تجننه
منى طالعته بغباء:هاه؟!!!
سعود:لا تخافي مابيقدر يسويلج شي... ارجعي بيتكم
منى بلعت ريجها وهي تطالع الجلند اللي يتأفف و وده ينزل بس اللي جالس عداله ماسكنه...
منى.....
سعود:اكلمج تحركي...
منى....رجعت ورا بخوف وهي تشوف الجلند ينزل لهم...
سعود اول ماشافه ضرب راسه بقهر:يالله اش منزلنك؟
الجلند وهو يمد ورقه لمنى:تفضلي... ان احتجتي لاي شي... اصير لج البقاله و التاكسي وراعي الغااز والماي والميكانيكي وكل شي
سعود سحب ربيعه بقهر:استحي على وجهك ترقم البنت قدام الله وخلقه
الجلند:محد هنيه غيرنا

:ممكن اعرف اش عندكم؟؟
سعود والجلند اللي صدو وراهم...
فارس وهو يسحب الاكياس من منى:ليش تأخرتي؟
منى طالعته بضياع:امممم
فارس صد صوب الشباب:انتو كنتو تضيقوبها؟؟؟
سعود:لالالا اخوي.. السالفه نحن مشبهين عليها بسسس
الجلند عبس...!!!
فارس رفع حاجب وهو يسحب منى معاه:مره ثانيه خلكم رجال وبلاش حركات المراهقين هذي
سعود:اسفين اخوي
الجلند وهو يطالع ف فارس اللي ركب منى السياره و الاغراض معها وركب وهو يطالعهم بقو:هه... اوين خلكم رجال... اول يتعلم مايرسل اخته بروحها البقاله عقب يكلمنا
سعود ضربه ع كتفه بقو:غبي... متى بتكبر؟!
وركب عنه السياره
الجلند:والله لو انك ما ولد عمي واخوي من الرضاعه كان دفتنك حي
وركب السياره بعدم مبالاه...

فارس بعصبيه:انتي متى بتفهمي وبتتقبلي الواقع؟؟؟
منى....
فارس تأفف بقهر:لو مالاحق عليج كان الله يعلم وش صار فيج
منى طالعته بدون ملامح:انت اش تبا؟
فارس:عارفه اش ابا.... اباااااج
منى صدت عنه بهدوء:فارس هالسالفه سكرناها... انت بعدك تتأمل؟
فارس:منى انا حبيتج... عمره الحب ماكان شي ينسى ويموت... انتي حلمي ومارح استسلم ابدا لحد ما احققه
منى تنهدت وهي تبلع غصتها...
فارس:ليش رافضتني... كنت دووم معج... وعشانج بس سكت ولا بينت لابوج شي... مب انتي اللي قلتيلي ابوي بيذبحك لا تقرب ولا تطري السالفه؟!!
منى تبسمت بسخريه والدموع بعيونها:بس انت ماتسمع الكلام... قربت منه وصرت سكرتيره و امين اسراره.. وولده اللي ماجابه... وللاسف كنت احسب كل هذا عشاني وطلع عشان مصلحتك وانتقامك يا عم بنات اختي
ونزلت عنه بقهر...
فارس ضرب ع السكان بقهر:متى بتبطلي هالعناد... متى بتشوفي لامور بقلبج وتخسي فيني متى؟؟؟!!
منى دخلت الشقه تشاهق وتصيح بلوعه...
وهي تتذكر لما كانت بالكليه وتعرفت على فارس...
اللي كان زميلها ف اكثر من ماده ويصادف يتشاركو فمشاريع وبحوث...
حبو بعض بسبتها بس ابوها واللي سواه باخوانها كان يمنعها تخليه يضحي و يخطبها كانت خايفه عليه وهو بأول طريقه وشبابه....
وعشان بس مايفكر يخطبها عقب مايتوظف... حاولت تكسرله قلبه ويكرهها...
بس فارس كان ذكي وفاهمها اكثر من نفسها... ووعدها مايخطبها قبل لايتأكد انه ابوها موافق عليه... ومابيحول حياتهم جحيم
بس اللي مايعرفه انه ابوها محلفنها ماتتزوج من وراه ولا تتخلى عنه نفس خوانها وتتركه... وهي تعرف زين انها اخر امل له فعياله وان سوت نفسهم بيموت بحسرته.... وهالشي يقهرها ويعذبها...

***********************************




رد مع اقتباس
قديم 12-30-2023   #53


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (04:49 AM)
آبدآعاتي » 2,481
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



***********************************
:اووووه اش هالحلا كله؟!!
مها محمرة من الخجل وهي تلبس ساعتها:بسك عاد من ساعه مشي غير تتغزل
احمد وهو مسمتع باحراجها:فديت اللي يستحووون
مها فرت الساعه:اوووف احمد
احمد خذ الساعه:ههههههههههههه زين خلاص هاتي بلبسج
مها مدت يدها له بعبوس:اوووف منك
احمد وهو يلبسها:هههههههههه زين خلاص فكي هالعقده وتبسمي... خلي دنيتي تنور بابتسامتج يا اغلا ناسي
مها سحبت يدها منه وخدودها توردو:يووووه احمدووووه وبعدين معك
احمد عبس:من احمدوووه؟
مها تخصرت:انت
وصدت عنه وهي تبا تلبس عباتها
ماحستبه الا محاوط خصرها ولازق فيها:شووو ماسمعت
مها غاصت فثيابها:احمد بعد عني حرام عليك
احمد:مافي اول عيدي اش قلتي
مها بعدت عنه وهي تصد صوبه بعبوس تبا يفكها:قلت انك حبيبي هه
وصدت تلبس عباتها
احمد:هههههههه ايه عبالي
مها:انت اش صايبنك اليوم... طايح فيني؟؟؟
احمد قرب منها وهو يكفن وجهها وبحنية:احبج.... اعشقج... اهواج... اموت فيج
مها....
احمد باس راسها:الله يخليج لي يا ام محمد
مها صرخت فيه باحراج:احمدوووه بسك عاد
احمد:هههههههههههههههههههه? ?ههههههههههههههههههههههه
مها:اوووف لاتضحك
احمد:ههههههههههههههه طالعي كيف احمريتي اكثر... ولعتي
مها وهي مغتاضه منه ومن حركاته اللي تحرجها:تشب تشب تشب.... ما احبك
احمد:هههههههههههههههههه كذابه
مها تخصرت:لاه يالواثق
احمد بجدية:ايه واثق تحبيني وتموتي فيني بعد
مها تغير السالفه:زين خلا خطف تأخرنا
احمد تبسم:اوك مشينا
مها استغربت:واخيرا مابغييت
احمد:ههههههههههههه لا بس شهاب حرق جوالي
مها:ههههههه صدقه الريال أخرنا وايد عليهم
احمد وهو يطلع قدامها:لااااه
مها وهي تلف الشيله ع راسها:ايه انتظرني بلاك مستعيل
وطلعت وراه بسرعه....
*********************************
:يالله ياني مفتقد هالذياب وينه ليش ماجا؟
فيصل:ههههههههههه بيجي لعرسك
سلطان:عن الغياض مايعني تزوجت قبلي يالنتفه تعايرني كل شوي بعنوستي
الشباب:هههههههههههههههههه? ?هه
فيصل:هههههههههههههه غبي وربي... الحرمه تعنس ما الرجال
سلطان:كيفي اش حارنك؟
شهاب:هاه كلمكم وصلتو؟
سلطان:لا باقي المعرس
صقر:انا موجود
أحمد وهو يدخل:لا يقصدني انا السلام عليكم
سلطان:وينه اخوك الدلوع عيل؟
احمد وهو يسلم عليهم:ناسي انه فالدوره هو وعمور
سلطان عبس:يالله... والله ملل لا خالد ولا ذياب
شهاب:ههههههههه يسدك فيصل
سلطان تكتف:لا هذا اذيه من يبتلي فيه... وبعد زاد عمره خذله ياهل عشان يزيد خباله
فيصل:فديت الياهل والله
الكل سكت وهو يطالعه...
فيصل:بلاكم حرمتي؟!!
سلطان فره بالمخده:احترم مشاعرنا ياعديم الاحساس
فيصل وهو يتنهد:اه حلات الزواج
سلطان صرخ:زوووجوووني زوووجوووني
شهاب:عليك باحمد باقي ترا اخته
سلطان تكشر:لا ماباها حبيبة ذياب
الكل سكت يطالع فيه...
احمد عبس:وشو؟؟؟؟
صقر صرخ:ذيااااب؟؟!!!
شهاب ضرب جبهته:ماقصرت اسميك
فيصل كاتم ضحكته:والله وجبت العيد
احمد:حد يفهمني وش السالفه؟
صقر بعصبيه:طلع ذياب!!!
فيصل وشهاب وهم يطالعو بعض بسكات...
احمد شوي ويستخف:اش صاير وش السالفه؟؟؟
صقر طلع عنهم للبنات...
احمد بصراخ خلاص تلفت اعصابه:اش صاير حد يعلمني؟!... ماتنطقوو؟؟!!!
فارس اللي توه دخل:السلام عليكم....

صقر دخل المطبخ حصل عليا تشرف ع القهره:عليا
عليا صدت صوبه:هلا خالي
صقر ماسك اعصابه:الحين تعلميني سالفه مهره وذياب
عليا بققت عيونها:وش عرفك؟!... اقصد خلاص هالسالفه سكرناها ليش تسأل؟
صقر من بين اسنانه:عليا انا اسألج عن سالفه خطيره وانتي مستسهله الموضوع كنه شربت ماي؟!!!
عليا:صقر الله يخليك اهدا... ترا السالفه ومافيها مايتساهل ابدا عصبيتك... وبعدين ماهي مثل ما انت فاهم
صقر صرخ:فهميني عيل
عليا:زين... اسمع
*************************************
مواز جات ركض وهي كانت نازله بتشرب وسمع حوار صقر وعليا:دانوه لحقي
دانه:بلاج؟
مواز وهي تهمس:ريلج من فتره حقق معي ع سالفه مهروه...
دانه رفعت حاجب:مخبرتني تراج
مواز تقاطعها:لا تقاطعيني خليني اكمل
دانه:انزين
مواز:وتوه اكتشف من الشباب انه نحيس الحظ هو نفسه ذياب
دانه ويدها ع قلبها:حلفي؟!!
مواز بلعت ريجها:انشهد لو ذياب مامسافر كان انذبح
دانه:اشششش قصري حسج لاتسمعنا مهره
مواز:للحين تحبه تراها
دانه:اعرف
مواز:والحل؟
دانه:مدري بكون عليا بتفهمه وبتحلها
مواز:اقصد مهره يالذكيه لمتى بنشوفها تتعذب ونسكت البنت عاشقتنه
دانه:يوووه موزوه وش عرفني؟
مواز:مالت عليج من عمه بخبر عمي فارس يتصرف هه
دانه شهقت:اي والله فارس بيحلها
ودخلت عنها بسرعه...
مواز:شو يحل تعالي فهميني؟؟!!!
ودخلت وراها...

مها:الا خواتج وينهم؟
مهره:تحصليهم يتعدلون ولا بالمطبخ يشرفون ع العشا
مها:لاه هههههههه
مهره:ايه ومواز طالعه قمر
مها تحمست:صدج؟!!
مهره:ههههههه ايه مابتصدقي عيونج من تشوقيها
مها:خلا وينها؟
مهره:ههههههههه تعالي بندورها
*********************************




رد مع اقتباس
قديم 12-30-2023   #54


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (04:49 AM)
آبدآعاتي » 2,481
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



*********************************
فالحديقه...
صقر....
شهاب اللي جالس معه يطالعو فالفراغ بصمت...
صقر بقهر:ليش ياشهاب... لو واحد غيري قطع علاقته فيك.. اول عليا... وابوي... ادري ابوي يستاهل... بس عاد تجي من اخوك وايد وايد شهاب
شهاب تنهد بقو:ياخوي والله ذياب بذات مهره مالعب عليها وربي حبها وعشقها ب معرف اش بلاه فجأة قلب... حتى اسأل الشباب
صقر....
:صدقه...
صقر طالع صوب الصوت حصل الشباب:وانتو اش عرفكم؟
سلطان بجديه وهم يقربو منهم:هو كان لعاب وراعي شات ومغازل بس من تعرف ع مهره تغير
أحمد بعبوس وهو كارهه هالسالفه:كنت مامصدق بس عقب ماتكلمت معه وشفت اش قد يحاتيها و مايرضا عليها ومطنش مصخره سلطان وفيصل عشانها صدقت... هه
وتبسم بسخريه مريره:وطلعت اختي
صقر طالعهم بقهر وصد عنهم كاتم غيضه:هه
شهاب بلع ريجه:وربي ذياب ماتلاعب بمشاعرها ابدا وحبها من خاطره
فيصل:ايه هو اعتبرها اخت له... السالفه كلها هي كانت محتاجه شخص يوقف معها ويهتمبها يعوضها وهو وافق بس... وانا اللي ضغطت عليه يتركها واقنعته انه حب زائف وهو والله ما ابتزها ولا شي انا بس اللي خوفتها عقب ماهو تعرف عليها فبيت ابوك عشان تخبرنا عن اللي تعرفه
صقر وقف بيروح عنهم:حسبي الله عليكم هه
وراح عنهم وهو حده منقهر وماسك اعصابه... شهاب لحقه بسرعه...

سلطان تنهد بقو:يالله قلبو العزيمه لنكد
فيصل....
أحمد:ليش فرقتهم؟
فيصل بجدية:ليش احمد بالعقل بنت مراهقه وش عرفها بالحب؟!... هي تعلقت فيه... حب حاجه... بس تحصل من يعوضها ويسد فراغه بتقتنع انه ماحب
احمد سكت باقتناع...
سلطان بلهجة حزن:بس العمر ماله علاقه... البنت عقلها شكله اكبر عنها ومتجاوزه مرحله المراهقه ولا ماتضبط علاقتها بذياب بحدود الاخوه وماكان بيدها انها تجاوز هالحدود الحب مابالكيف
فيصل:سلطان البنت مشاعرها جامحه خاصه فهالعمر يعني عقلها كبير ولا القلب مايفهم
سلطان:ما اتفق معك... توك تقول شي والحين عكسه... يعني عشان تتأكد عاجبنك ذياب متغرب ومنعزل عنا عشانها وهي اكيد متعذبه
فيصل:بتنساه وهو بعد غبي متعلق بياهل هه
احمد بدون ملامح:الحين يعني مشاعر مها ومواز اتجاهنا زائفه
فيصل غص وسكت...كنه حد صفعه كف...
سلطان هب فيه:ايه صح باي حق تحكم هاه؟!... ولا اقولك اصلا مواز ماتحبك... ولا مها بس لحاجتها لاحمد بسسسسس هه
وراح عنهم...
احمد تنهد بقو:مها تحبني فاهم
وراح عنه...
فيصل سكت وهو يحس تفكيره تشوش...
*******************************
:اوووف وينه؟
مواز:اش صاير؟
عليا بتذمر:شهاب مايرد علي اباه يشوفلي الغاز معرفله
مواز:بلاه؟؟
عليا:خلص وابا اركب الثاني
مواز:افااا... تتلعوزي واختج موجوده انتي ناسيه ماضي مواز؟
عليا بققت بعيونها:لا مامن صدجج؟!!
مواز وهي تفصخ نعالها:مايعني كشخت ولبست كعب وفستان وحطيت شويه ميكب خلاص نسيت ايام الهيلقيه هع... يله وين غازكم؟
عليا وهي تأشر للباب الخلفي:تحصليه ورا المطبخ
مواز وهي تمشي حافيه:عطيني سبانه انزين
الخدامه جابتها لها...
مواز تبسمت لعليا:دقايق بس
عليا:زين ليش فصختي نعالج؟
مواز بعدم مبالاه:هلكتني... تغووور... عورتني ريولي
الخدامه تضحك عليها...
عليا:ههههههه مجنونه وربي
مواز طلعت بسرعه طلت يمين يسار شافت الغاز وراحت تبدل ع طول...
فيصل اللي للحين واقف مكانه يفكر بكلام احمد وسلطان...
لمح مواز بس طنش عباله بنت غير... صد وراح بيدخل...
بس اول ماسمع صرختها عرفها...

مواز وهي تناقز بحماس:عااااشت بنت قاااااسم... فديتني
:فديتج يا قمري
مواز تيبست مكانها وهي تصد وراها شوي شوي وحاضنه السبالنه بقو....
بلعت ريجها اول ماطاحت عيونها بعيون فيصل اللي واقف وراها اول ما صدت صوبه زادت ابتسامته اللي ذوبتها....
فيصل مامصدق عيونه فستانها الناعم... شعرها المرتب الطايح بعفويه ع كتوفها و لا رسمه الكحل اللي راسمه عيونها الوساع رسم... داخ عليها وهي ترمش بعيونها بتوتر:ااااخخخ من نظراتها... واااخخخخ من جمالها
مواز وهي تحس بلسعه تسري فجسمها اللي ولع فجأه... وقلبها اللي يدق طبول بيطلع من مكانه...

فيصل قرب منها:الله هالملاك ملكي انا ياسلااااام
مواز رجعت ورا عشر خطوات لحد مالزقت فالجدار... وهي ترفع السبانه فوجهه بتهديد:لا تقرب احسلك
فيصل اللي توه ينتبه انها حافيه:هههههههه انتي حافيه؟
مواز رفعت فستانها وهي اطالع ريولها كنها طفله:ايه
فيصل ذاب ع حركتها....
مواز انتبهت لنفسها رفعت راسها حصلت فيصل قدامها تماما ومحاصرها بيديه.. وهي لازقه فالجدار اللي وراها.. بلعت ريجها:انت متى بتطبل هالحركات؟
فيصل:من تطلع النسبه و وقتها غصبا عنج تسويلي هالحركات
مواز صرخت فيه بقرف:وييييع تحلم
فيصل قرب وجهه من وجهه بجرأه:أحبج
مواز....
ضاعت علومها وهي تحاول تتنفس ماقادره تحس ريحه عطره القويه خنقتها... ولا عيونه... ونظراته الواثقه... اللي تربكها وتبعثرها... وابتسامته الساخره... ابتسامه تسحرها تتوهها فيه... قالها ببحه غير... غير نستها الحروف...

عليا اللي طلعت تشوف بلاها تأخرت...شهقت...
اول ما شافت فيصل وهو محاوط مواز ع الجدار و منحني لها لدرجه اللي يشوفهم يتهيء له شي غير...
بس شافتهم غرقانين فعالم ثاني.. فعيون بعض.. تبسمت وجاتها فكره جهنميه:ههههههههههههههه اما لقطه ماتتفوت
*********************************
وبعد العزيمه فاليوم اللي بعد...
صقر:تحركي ولا ترفعيلي ضغطي
منى سكتت عنه وهي تأكل ابوها...
فهد مسك يدها:سمعي كلام اخوج منى
منى:لا يبه خليه يولي
فهد بصرامه:انا اقولج سمعي كلامه
صقر عبس... وفخاطره:هذا شو يخططله الله يستر بس
منى طالعت ف ابوها باستغراب:زين
وقامت تلم اغراضهم...
صقر طالع ف ابوه بتحدي...
فهد تبسم بخبث وصد عنه...

صقر بلع ريجه وهو يلحق اخته:منوه
منى وهي تلم اغراضهم:خير؟
صقر:فارس خطبج مني وانا وافقت ترا
منى فزت وهي تصد صوبه فجعه:شوو؟؟؟!!
صقر:اعرف كل شي لا تمثلي علي... تحبيه وتبيه ليش العناد؟
منى بقهر:مايخصك حياتي وكيفي
صقر:منوووه لا تدمري حياتج عشان هالشيبه وانانيته انا سويتها قبلج وندمت... وقبلنا محمد وشيخه كل واحد رضخله فينا مالقى غير الهم والشقا... ياختي ابوج اناني مايفكر الا بنفسه مايبالج الخير... يبالج ليموت تتمي تحت ريوله خدامه
منى عصبت:انت ماتستحي... هذا ابوي ولعيونه اصير خدامه واذل عمري... هه عاق وش عرفك انت بالبر
صقر:بر وشو يالغبيه ابوج يباج معه عشان الفلوس اللي باسمج والاملاك
منى تخصرت:ماعندك خبر انه هالفلوسه والاملاكه كلها اصلا له... يعني مايهمني... غبي
صقر بقهر:يالغبيه... هو حول كل شي باسمج لانه خلاص مابيقدر يخليهن باسمه وهن مامن حقه وخلاص فلس كان بيحضرو عليهن ومابس كيه تراهن حقوق يتامى كلهن فلوس حرام
منى بعصبيه:صقر لا تترس راسي ع ابوي... ابوي واثق فيه يالعاق هه
وصد تكمل تزهي شنطتها...

صقر تنهد:تنازلي عن الفلوس منى حرام
منى فكرت شوي....
و طالعته:اول اكدلي انهم فلوس حرام ابوي سارقنهم مامن حلاله وبردهم لك اوعدك وبتنازل
صقر فرح:صدج؟؟؟!!
منى:ما اريد ابوي يستذنب يسده ذنوب هه
صقر لمها بقو:فديتج اخيرا بديتي تفهمي
وطلع عنها بفرح...
منى تبسمت بذبول وهي تتنهد بغصه ع حال ابوها:مجنون

*******************************




رد مع اقتباس
قديم 12-30-2023   #55


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (04:49 AM)
آبدآعاتي » 2,481
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



***********************
مرت الايام بسرعه...

منى وفهد رجعو للبيت... منى صارت كتومه وماتدخل فالبنات همها ابوها وبس... صقر يحاول ******** يقنعها توافق على فارس وهي معانده...
البنات...
عليا طبعا خلاص انتقلت تعيش عند زوجها شهاب... وعايشه ومبسوطه معه...
دانه وصقر يزهبو لعرسهم ع الراحات...
وطلعت النسب...
مهره انقبلت فالجامعه بنسبه 92
و مواز انقبلت فكليه حكوميه بنسبه 74
و مها انقبلت بعد كليه حكوميه بنسبه 86

طبعا لانهن كلهن انقبلن ف مسقط فاضطر صقر يأجرلهن سكن خارجي عباره عن فله اهم شي يكونن مع بعض...
مواز وهي تلم اغراضها بوناسه:يالله ياني متشققه من الوناسه... اخيرا كبرنا يووووه افتكينا من المدرسه
دانه:هههههههههه مبروك
مهره صرخت:عيل يله نحتفل
مواز طالعتها باستغراب:وشو؟؟!!
مهره وهي اطلع سيدي بباتسامه عريضه:اش رايج؟
موزا عفطت صوبها خطفته من يديها وركض شغلته:وساكته مالت عليج
وفرت الصوت وهي تميل جسمها مع ايقاع الموسيقى:دانة يوه دانة ياويلي من دانة هي والله يو عين
دانة يو دانة سافر وخلانه هي والله يو عين
سهر منامي ومشا سافر وخلاني هي والله يو عين
مهره وهي ترقص معها:عااااشووووووو
مواز وهي تكمل ومندمجه: بارح انا والحشى يالس باحزاني هي والله يو عين
دانة يوه دانة يا ويلي من دانة هي والله يو عين
عليا دخلت عليها:هههههههههههههه من عرس؟
دانه:ههههههههههههههههههه محد بس خواتج مستخفات
مهره وهي تسحب عليا معهن:خلا عليوه رقصي معنا وناسه
دانه:هههههههههههه خبلات
مواز:انتي العروس مايصير ترقصي ههههههههههههه
دانه بوزت:تشب
البنات:ههههههههههههه

صقر طب عليهن:وش تسون؟؟؟
مواز عفطت لدانه:نرقص العروووووس
صقر رفع حاجب:وشوو؟؟؟!!
دانه:هيه انتي لاتورطيني
مواز:نعلم زوجتك الرقص
وهي تهزله خصرها وتكمل بالمصري:عشان ترؤصلك ياخويه
مهره وعليا ماتو ضحك:ههههههههههههههههههههه
دانه دفتها بقو واحراج:تشب
صقر كاتم ضحكته:لاه شي طيب
مواز وهي تتحسس كتفها:ااييي... وجع
دانه ضربتها مره:وجع يوجعج عمتج احيدني يالنذله
مواز تخصرت وبدلع:اسفين عمتي سامحينا... انتي طيبه ونحن نستاهل
دانه:احيده انتي كريمه ونحن نستاهل
مواز:كله واحد اهم شي يناسب الحوار
صقر مسك مواز وبعدها من قدام دانه:بعدي كيه خليني اتمقل فهالجمال
مواز:تمقل تمقل فالغابات الاستوائيه
صقر صد صوبها بعصبيه:تشب
مواز:واي لا يمه خفت... لالا يا انكل ليه كدا بتزعئ عليه دا انا غلبانه
مهره:هههههههههههههه اش طاري عليج والمصاروه انتي؟
مواز وهي تهز خصرها:ولا حاجه ياختي بس مرفئه البنت ميرفت اخت السي سيد
صقر عفط صوبها بس مواز شردت وهي ميته ضحك:اما ماتسكت بالعه راديو... عقب ماقلتلولي لبست فستان وكعب وصارت ادميه قلت عقلت بس مشي امل الظاهر

عليا كنها تذكرت شي:صححح مصورتنها لك
صقر بحماس:وين الصور وريني
عليا طلعت البوم من شنطتها:خذ صورنا
دانه فزت:يالنذله
عليا:خمس لي وخمس لمهره وخمس لمواز والباقي كلهم حرمتك
صقر وهو يفرفر فالصور:والله الود ودي بس صور الحب بس ماعليه للطماشه صوركم
مهره صرخت باستنكار:لااااااه
عليا:هههههههههههههههههه طماشه ف عينك جميلات فديتنا
صقر شهق وهو مبقق بعيونه:لا تقولولي هالحسنااااء مواز؟؟؟!!
مهره:ههههههههههههههههه حسنااااء
دانه وهي اطالع معه:هههههههههههههه ايه هي
صقر صفر باعجاب:اماااا صاااروووخ ماشاء الله هههههههه ماينلام فصيل يوم انهبل فيها الكلبه طلعت حلوه
عليا:استغفر الله سمعو هالخبل هههههههههههههه
صقر قلب وجاته صور دانه تنهد بقو:واخيرا الحب ااااه ياقليبي
وباسها ع خدها فغفله منها...

دانه اللي واقفه عداله فزت ع بوسته وهي تشق بقو...
مهره وعليا:ههههههههههههههههههه? ?هههههههههههههههههههه
صقر فر الالبوم وهو يمسك يدها:فديتج الغلا لا يكون خفتي؟!
:هيه هيه هيه انت لو سمحت امسك نفسك ماقدامنا
صقر طل ع الباب:انتي تشب
مواز وهي متخصره:اشبك احترم وجودنا... اثقل مالت عليك من خااال هه
صقر تخصر وهو يقلدها:توني اااانكل صرت خاااال؟؟!!
مواز وهي تلعب بشعرها بدلع وهي ترقع بالمصري:ايوه يا انكل ماهو انته مابتستحيش ع وشك وتعمل دي الحركات المهببه
صقر:مهببه ف عينج
عليا:هههههههههههههههههههه? ?هههههههه
صقر رن تلفونه وطلع عنهن بسرعه...

مهره:هههههههههههه مسكينه العمه ماتت من الاحراج
دانه صرخت وهي حدها منحرجه:تشششب انتي وياها لا تطالعووون فيني اوووففف
مواز متخصره:صحيح ماتستحو مب قدامنا عااد!!!
عليا بنص عين:عاد انتي تشب... كنج مامجربه
مواز غصت:مجربه وشو؟؟؟!!
عليا طلعت تلفونها بخبث:اوريج
مهره:وشو؟؟؟!!
عليا فتحت الصور وورتهن:شوووفوووو الروومانسيه لقطهم يوم العزيمه
دانه ومهره صرخن:اووووووووووووووووووه
مواز عفطت تشوف:وشووو اشووووف
اول ماشافت الصوره صرخت فعليا وهي تحاول تسحب التلفون منها:هاتيه ياحيوانه
عليا وهي تشرد منها:هههههههههههه لا تسبي والله ارسلها لصقر
مواز جن جنونها:حيواااانه
عليا تخصرت:وربي اوصلها لفيصل
وركضت عن مواز اللي عفطت بتمسكها....
******************************
و فمكان ثاني صوت ضحكهم واصل اخر الشارع...
:ههههههههههههههههه انطم
سلطان:والله عاد انا من القهر قلتلها يمه انا حاليا احب بنت مابا اتزوج لا تدوريلي
فيصل يتقلب من الضحك:ههههههههههههههههههه? ?ههههه مسكين قلتلي درااام
سلطان:لا بالله شاحنه نقل
شهاب:خلاص حرام
سلطان:بتهفسني بتفعصني بتمسحبي الارض بالله من وين اجيب انا قياس اكس اكس لارج
ذياب ميت ضحك:ههههههههههههههههههههه? ?ه كانو بيزوجك اكس اكس لارج
فيصل:حلووووه راكبه عليك سلطووون
سلطان فز:بعينك انت وياه
فيصل و ذياب مع بعض:اكس اكس لارج
شهاب:خلاااااص

خالد تنهد وهو كل تفكيره بمهره اللي يبا يشوفها ويكلمها:اقول احمد
احمد:سم
خالد:ابا اعزم مهره عدنا بالبيت
احمد تنهد وهو فاهم اخوه:حتى مها اقترحت الفكره بس انا ماستحبيتها خاصه امي للحين احسها متحسسه من السالفه
خالد:خلاص انا طلعت وبفهمها
احمد:مدري بكيفك
عمر:اذا بتعزمها اعزمها قبل لاتروح مسقط
خالد:ايه صح زين ذكرتني

صقر دخل عليهم:السلام عليكم
الشباب:وعليكم السلام
صقر اللي انتبه لذياب:انت اخيرا شرفت
ذياب وقف:ايه وكنت انتظرك
صقر بعصبيه:زين
ذياب:تفظل
احمد وقف:ونحن اخوان البنت لنا الحق بعد نعرف اش يصير
ذياب:اكيد
عمر:خالد مابتقوم معهم؟
خالد متكتف:انا ذياب اعرفه زين... ف ماله داعي... ابقوم اشوف اختي هي الاهم
وقام عنهم...
عمر:لحظه انتظر بسير معك بشوف خواتي انا بعد
فيصل وقف:وانا ابوي متصل يباني... عاذرتكم
وراح عنهم...

صقر:عيل نحن خلينا نطلع مكان هادي
شهاب:لا انتو تمو انا و سلطان بنطلع
سلطان وقف:ايه وبعد بسير اشوف فارس متصل علي كم مره
شهاب:عيل مشينا
وطلعو مع بعض...


******************************




رد مع اقتباس
قديم 12-30-2023   #56


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (04:49 AM)
آبدآعاتي » 2,481
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



******************************

فيصل اللي طلع عن الشباب وهو يتذكر اول ماوصل ذياب البلاد واستقبله هو:ابسألك سؤال
ذياب وهو يتأمل الشوارع من دريشته:وشو؟
فيصل طالع ذياب وهو يوقف ع الاشاره:انت تحبها؟
ذياب صد صوب فيصل بدون ملامح:من؟
فيصل وعينه بعين ذياب:ليش انت قد حبيت غيرها؟
ذياب صد عنه:ايه كم مره عدت احب اي مره قصدك؟
فيصل بجدية:اقصد اخر مره
ذياب وهو يشوف الاشاره خضرا:حرك الاشاره خضرا
فيصل حرك وهو يعيد سؤاله:جاوب
ذياب تكتف بتنهيده طويله:قصدك الشقرا جولي؟
فيصل عصب:اقصد مهره
ذياب صد عنه:هي الوحيده اللي ماحبيتها... وانت اكثر واحد عارف هالشي
فيصل عبس:ذياب... عارف انه السالفه كبرت؟
ذياب طالعه من طرف عينه؟!!
فيصل تنهد وهو يتشوف ع الشارع:صقر واحمد عرفو... وصقر جن جنانه بزور شهاب وعليا هدوه
ذياب صد برا....
فيصل سحبله هوا وهو يكمل:وش بتسوي الحين؟
ذياب تكتف وهو يطالع فالسيارات بعدم مبالاه:مدري
فيصل حاس بالذنب:اذا تحبها استغل الفرصه واخطبها منهم
ذياب....
فيصل وقف وصد صوب ربيعه:ذياب اكلمك رد علي
ذياب....
فيصل مسكه من كتفه وهزه:ذياب
ذياب غطى عيونه وهو ينزل من السياره بدون لاينطق ب ولا بحرف...
فيصل نزل وراه سرعه:ذياب اش فيك؟
ذياب اللي يتنفس بعمق شديد... ويلاهث
فيصل راح وقف عداله:ذياب انت بخير؟
ذياب بخنقه:ايه ايه
وهو يسد ع السياره:خليني ادخل البيت تعبان
فيصل عفط يدق الجرس ورجعله:احسن اوديك المستشفى شكلك مره تعبان
ذياب ويده ع رقبته:مافيني شي بس ارهاق وتعب السفر
طلع شهاب...
اول مالمح فيصل واخو عفط لهم:ذياااااب؟!!!!

فيصل وهو يشوف اتصال ابوه اللي قطع عليه تنهد بقو:اااه...
رد بتنهيده اكبر:هلا بالوالد
ابوه:فيصل من متى طالعه النسب وينها حرمتك مارديتها للحين ليش؟
فيصل وهو يحك راسه:تتزهب بتروح مسقط هناك انقبلت لاه
ابوه عصب:تطلع من بيتك مامن بيت اهلها
فيصل....
ابوه كمل بعصبيه اكبر:امك مامصدقه محصله مجال عشان تطلع سوالف... وتدورلك حرمه... انت لا يكون طلقت البنت من وراي؟
فيصل فز:لا لا... بس صاير سوء فهم وبنحله
ابوه بصرامه:حله بسرعه طولتو ماصارت
فيصل بلع ريجه:يبه انت عارف اول سنه زواج لازم مشاكل
ابوه:عارف وعارف بعد انك تقدر تحلها البنت مامن عنادها و سوء تفهمها وانت تقدرلها اصلا بنظره بس انا مدري ع شو ساكت
فيصل وهو مبقق عيونه ع كلام ابوه:اش هالثقه الوالد؟!!... والله مواز عنيده وتشيب الراس
ابوه بثقه اكبر:والله البنت زوجها اعند منها وكاسر راسها... وخل عنك كل هذا هي تحبك وقلبها مايطاوعها فشي ضدك... فلا تتحجج
فيصل سكت وهو يتأمل كلام ابوه...

تبسم وهو يتذكر التحدي.. الرهان.. هو مانساه بس ماحب يضيقبها وينكد عليها من اولها خلاها تنبسط وتنسى... بعد اخر شوفه لهم بعزيمه عليا وشهاب...

ابوه:هاه وينك اكلمك ياولد
فيصل:هاه... ولا شي يبه... ان شاء الله كنتك الليله معك
ابوه:ايه هذا ولدي اللي اعرفه
فيصل بخبث:انت تامر امر يالغالي
********************************
:انا ما ابرر ولا اتحجج باي شي... وانا اعتذر عن اللي صار... ومن حقكم تعاقبوني
صقر صرخ فيه باستنكار شديد:بسسسس؟!... هذا اللي عندك؟!!
ذياب ساكت وهو يطالع عنهم الصوب الثاني...
احمد وصقر طالعو بعض...
احمد تنهد بقو وهو يهمس لصقر:خليه يروح شف حالته ماينفع معه لا الكلام ولا العنف... شبه ميت
صقر عابس:وش يعني اسكت؟!!
احمد:لا بس نخليه فتره ونرجع نكلمه مره بس بواسطه فيصل او شهاب
صقر طالع ذياب اللي شارد عنهم بدون ملامح بتنهيده:طيب
احمد وهو يحط يده ع طتف ذياب:ذياب...ذياااب
وهزه:ذيااااب
ذياب انتبه وفز:هلا
احمد وهو يطالع فصقر:تقدر تتوكل... روح ريح نتفاهم بعدين
ذياب تنهد:لا الحين خلونا نخلص من هالسالفه عاد
صقر:لا خليها لبعدين اصلا خلاص بنكلم شهاب انت مالك شغل... يله قوم روح ريح
ذياب عبس:بس الذنب ذنبي... شهاب ماله شغل!!
احمد:نقصد يعني بنخبره بقرارنا
ذياب تبسم ذبول:انا مالعبت عليها كنا ندردش بس مع بعض انتو مدري ليش مكبرين السالفه
وقام عنهم...

احمد طلع ف صقر وهو رافع حاجب بتعجب:وش قال؟!!
صقر وهو حاط يديه بجيوب ثوبه:بالمختصر علاقتهم ماتعدت الشات... يعني ماتستاهل منا كل هالانفعال دام خلاص هم سكروها
احمد سكت وهو يفكر...
صقر تنهد وهو يحس بصداع:خلا خطف ترا وربي صدع من مشاكل هالبنات
احمد تنهد:انا بنتقل مع مها مسقط قبلو ينقلوني ترا
صقر طالعه بدهشه:صدج؟!!
احمد وهو يحك خشمه:ايه ماجات فرصه اخبرك
صقر تنهد وهو يتبسمله:اش هالحب ياشيخ الله يهنيك
احمد باحراج:هههههههه جميعا
صقر مشى قدامه:امين
احمد لحقه وهو يتذكر...

مها وهي تلم اغراضها وتشاهق ماده البوز شبرين...
احمد:خلاص عاد ليش كل هالدموع؟!!... ترا مواز ومهره بيكونن معج بعد
مها وهي تمش دموعها:انا رفضت سكن الجامعه الداخلي عشان بس ما اتغرب
احمد وهو يلثم وجهها:خلاص حياتي ترا بتسكني مع البنات ليش بعد كل هالضيقه والدموع؟
مها وهي عابسه:............................ مدري
ولمته بقو:رح اشتاقلك
احمد:ههههههههههه ايه قولي كيه السالفه
مها بعدت عنه:اش قصدك؟
احمد تبسم:تدرين اني طلبت نقل لمسقط؟
مها بقق عيونها:ليش؟
احمد:عشان اكون قريب منج وماتشتاقيلي
مها صرخت بفرح:احلفففف
احمد:هههههههههههههه وابشرج وافقو
مها:الزفت وليش ماعلمتني من وقت الحين بس تخبرني؟
احمد تكتف:كيفي احب استنذل فيج
مها فرته بالمخده:تشب النذل اوريك
احمد:هههههههههههههههههه توريني وشو دموعج وانتي بحضني تقولي
وهو يقلدها:حمودي لا تخليني رح اشتاقلك
مها صرخت باحراج:تششششششششب تشششب وربي ماقول كيه
احمد:ههههههههههه انزين ليش احمريتي؟!!
مها صرخت فيه وهي تناقز:تشششب
احمد ميت ع احراجها:هههههههههههههههه فديتج غناتي

:احمممممممممممد اكلمك
احمد فز:هاه؟!!
صقر تبسم بخبث:ولا شي شكلك سرحان تفكر بالحب
احمد:هههههههه الله لايحرمني منه
صقر:امين امشي بسك سرحان
احمد:ههههههههههههههه الا تعال اش سالفه استاذ حرمتك؟
صقر:ههههههههههه اسكت عاد خلاص فطس وفكني منه
احمد:اخس يالغيور... علمني وش سويتبه؟
صقر:تشب... مايخصك نفس ماحليت سالفه اهل حرمتك حليت سالفه هالاستاذ النشبه
احمد تبسم:اهاه ههههههههههه والله كفو
صقر وهو يسحبه قدامه:خلا خطف
*******************************
صرخت:يحلم والله ماسرتله
دانه:موزوه عن التسفيله قومي شوفي ريلج ينتظرج عادله ربع ساعه فالمجلس... عــــيـــــــب عليج
مواز تخصرت:ليش هو يعرف العيب اصلا عشان احترمه؟!... بالله حد يجي هالوقت لا ومن دون لا يخبر راعي البيت؟
دانه عصبت:تششب عيب هذا ريلج... بعدين جدج فالبيت كيف نوبه تبيه يستأذن؟!!
مواز:مايخصني عااااد... مابا اشووووفه حامض على بووزه
دانه:انزين وليش معصبه؟؟!!
مواز:معصبه لانه مايفهم مصر يغثني ماعنده كرامه
دانه تبسمت بخبث:ماكنه شايفنج فعزيمه عليا و...
مواز قاطعتها بصراخ:تشششششب... ماصار شي بينا هو نذل ووقح وحركاته هالبايخه مايودرها انا تش ذنبي تبلوني به هه؟؟!!

مهره اللي جالسه ع الاب وتتسمعهن بسكات تأففت:اووووف... الحين انتي حاشره عمرج معها ليش؟!... خبري صقر هو بيتصرف
مواز تكتفت:مايهمني هه
دانه عصبت منها اكثر:الله يهديج
وطلعت تتصل على صقر...
مهره بجديه:خايفه يفتح سالفه الرهان؟
مواز وقف قلبها:اوووف تبي الصدق... ايه
مهره:ههههههههههههه محد قالج تتحديه... نبهناج بس ياحظي واثقه من نفسج ماتتسمعي حد
مواز سكتت مبوزة...
مهره:اقولج قومي شوفي اش يبا واكسبي رضاه احسلج خلاص هو الاقوى الحين
مواز....
مهره وهي ترد تتعبث بلابها:محد قالج تعطيه فرصه مثل هالفرصه عشان يقدر يتحكمبج
مواز تتأفف:اووووف انزين قايمه
وطلعتله...

دانه وهي تكلم صقر شافت مواز طالعه للمجلس:على وين؟
مواز:مب شارده سايره اتشوف بعلي هه
دانه:هههههههههههههههه مجنونه
صقر سمعها:فديت هالضحكه
دانه استحت:انزين بسكر
صقر:افا ليش؟؟؟
دانه:بعد ليش خلاص مواز قامت باي
صقر:باي ياعمري
دانه سكرت وهي تضحك:ههههههه
مهره:دووووم
دانه بقرحه:عقبالج
مهره:لا انا مابا مستغنيه عن هالفرحه
دانه:غبيه
مهره:ههههههههه طالعه ع عمتج
:من ياي؟
دانه ومهره صدو وراهم شافو منى....
دانه:ريل مواز
منى:اهاه
ودخلت عنهم
مهره:تغيرت وايد
دانه:الله يهدي النفوس
مهره تنهدت:امين

********************************




رد مع اقتباس
قديم 12-30-2023   #57


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (04:49 AM)
آبدآعاتي » 2,481
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



السلام عليكم
********************************
جلست عداله وبيدها تفاحه:بشو تفكر؟
شهاب:بذياب
عليا:لاتحاتي صقر ما بيأذيه... انا فهمت السالفه... والسالفه ماتسوى ولا تستاهل انا مدري ليش مكبرينها؟؟؟
شهاب وهو يطالع فالفراغ:اخوي فيه شي عليا مب طبيعي... سافر فجأة كنه يشرد من شي ورجع فجأه ولا علمنا... وذابل ذبول مب طبيعي
عليا اللي لاحظت هالشي بس ماحبت تبين لشهاب ويحاتي اخوه:زين اجلس معه وكلمه... و افهم منه كل شي
شهاب تنهد بقلت حيله:حاولت... بس مارضا... كل شوي و سرح... اكلمه ويسكت انتظره يرد... مايرد... اكمل.... احصله سرحان.... اوووووف مدري بلاه
عليا تحاول تفكر بحل معه:زين كلم ابوك وامك يشوفوه او شله يزورهم
شهاب عبس:مابا اشوف ابوي... وامي بتحاتيه
عليا قطبت حواجبها:ع اساس هي الحين ماتحاتيه
شهاب نفض كل فكره من راسه وهو يهزه بقو يحس بصداع:ااااه صدعت

عليا:سلامتك حبيبي
شهاب مسك راسه:تهاييه حب؟؟!!
عليا بلعت ريجها:ماظن... هو من زمان خسر مهره توه يحزن يعني؟!!
شهاب طالعها:عيل بلاه؟
عليا عبست:ليش تطالعني كيه؟
شهاب صد عنها:لا بس خطرت ف راسي فكره غبيه
عليا بفظول:وش هي؟
شهاب:لالا ماتبي تعرفيها
وقام عنها...
عليا لحقته:شهاب لحظه
شهاب ماعبرها وكمل دربه وطلع من البيت بكبره ولا كنها تلحقه...
عليا عصبت منه وهي ترفس الارض:بلااااه اووووف!!!
********************************
:بعد احسلك
فيصل اللي محاوط مواز:ماسويت شي
مواز وهي لازقه فالكنه ومن بين اسنانها:فيييصل بعد تراك لازق فيني... غثيتني الله يغثك.... خلاااااص
فيصل وهو لازق فيها ومستمتع:وشو ما اسمع؟
مواز وهي تتأفف:اووووف خلاص ارحمني من ثقل دمك اوووووووووووف
فيصل بعد وهو يحط رجل ع رجل:كيه البنات الحين يسلمو ع ازواجهم؟!
مواز تكتفت وهي تتعدل:البنات مو انا هه
فيصل رفع حاجب:ليش شايفه نفسج مب بنت؟
مواز بتقهره:اااييييه
وقامت عنه:بغيت شي انا رايحه؟
فيصل بنفس اسلوبها:ايه
مواز وهي تعطيه ظهرها بتروح:طااااف

فيصل قام ولفها صوبه بعنف وبعصبيه:الف مره منبهنج هالحركات ماحبها.... كم مره عادلي افهمج تعدلي اسلوبج معي؟؟؟!!
مواز خافت وهي تحاول تحرر يدها اللي توها تعافت من الالتواء:اتركني اوووف وبعدين معك انت؟!!
فيصل هزها بقهر:انتي ناسيه الرهان اللي بينا؟
مواز طالعته بخوف:اي رهان؟!
فيصل تبسم بخبث:شوووو نسيتي؟!!... ولا تتناسي؟؟!!
مواز سكتت برعب... وهي تبلع ريجها...
فيصل تركها ورجع جلس:طلباتي اوامر... صح؟
مواز سكتت بقهر وهي تسبه ف داخلها...
فيصل عاد بغرور:صـــــح؟؟؟
مواز تبسمت بغباء:صــ..... ـــح
وصدت عنه وهي كارهه موقفها...
فيصل وهو يحط رجل فوق رجل:خلا هيا عيدي
مواز طالعته مبققه عيونها باستغراب:اش اعيد؟؟؟!!!
فيصل وهو ينافخ بغرور:تسئليني اش ابا
مواز تنهدت بقرف... وتبسمتله بكره:وش تبا؟
فيصل يكمل:زوجي العزيز
مواز عبست بشرايه:وشووو؟؟؟!!
فيصل رافع حاجب:اممممم لالا مب مناسب... احلا حياتي
مواز صرخت وهي تتخصر باستنكار شديد:وشووو وشوووو؟؟؟!!
فيصل متجاهل انفعالها وببرود شديد:امممم روحي
مواز تعوذت من بليس:استغفر الله

فيصل:يله عيدي وباسلوب
مواز سحبت نفس وطالعته:انا مب مجبوره ع رهان خسران هه
وجت بتطلع ماحستبه الا ماسكنها ولافنها له بجديه وصوت خشن مرعب:انتي وافقتي ع هالرهان من خسرتيه ماعاد يناسبج؟!!... لا ياروح الماما انسي
مواز بلعت ريجها:انزين اتركني اوووووف
فيصل تركها:يله سمعيني
مواز بقهر وهي تسب عمرها:وش بغيت زوجي العـ...ــزيز
وصدت بقرف عنه...
فيصل تكتف:تتتتتتتت غيرناها صارت روحي
مواز صدت صوبه بكره:لااه
فيصل تبسم بيقهرها:تغيرت لعمري
مواز تخصرت باستنكار:احلف بس انت؟؟!!!!
فيصل وبلهجه عناد وتحدي:حــــبــــيـــــبــ? ?ـــي
مواز.... سكتت بقهر تعرف ان ردت عليه بيزيد...
فيصل عرف انها استسلمت اخيرا وتبسم بنشوة انتصار:عيدي يله
مواز.....

فيصل بجدية:موووواااااززز
مواز سحبت نفس عميق وطالعته:اش بغيت حـ...بيبي
فيصل تبسم بعذوبه:حلاتها منج ياعسل
مواز ذابت وهي تحس بتوتر فضيع من ابتسامته...
فيصل كشر بقرف:صدقتي عمرج!!.. عيدي باسلوب احسن
مواز شوي وتنفجر فيه من القهر وهو اللي توه احرجها:اش تبا فكني؟؟؟
فيصل تبسم:اتعيدي باسلوب ولا كيف؟!!
مواز سكتت عنه وهي عارفه زين حركاته...
فيصل رفع حاجب:وشوو؟؟؟!!
مواز بلعت ريجها:وان ماعدت؟
فيصل ببساطه:بتتعاقبي
مواز تستدرجه فالكلام:وش هو العقاب عاد؟
فيصل:نقدم عرسنا
مواز صرخت بشهقه:لاااه احلف بس انت
فيصل عجبته ردت فعلها العنيفه وانه اخيرا استفزها:هههههههههههههههه كيفج عاد خبرتج
مواز صدت عنه بقهر وهي شوي وتنفجر:لا يامواز اعقلي خلج ريلاكس... هدي هدي... رح تغلبيه اوووووووف
وصدت صوبه...

تبسمت بعذوبه وبصوت هادي:اش تبا اممممممم...
وهي تحاول تتذكر اخر كلمه قالها:عمري... حياتي... روحي... حبيبي... وشو؟؟؟
فيصل تبسم:ههههههه اباج انتي
مواز طيرت عيونها فيه و بدلاخه:هاااه؟!!!
فيصل ذايب ع تناحتها:ايه انتي الليله معزومه عندنا... خلا ادخلي البسي عباتج
مواز واقفه متنحه وهي تطالعه..!!!!!!
فيصل عبس:يالله.....تحركي موااااااز
مواز صرخت فيه:تخسي
ودخلت عنه ركض... حتى ماعطته فرصه يرد...
فيصل عصب منها بقو:اووووريج يالقصيييره
************************************
وبعد ساعات قدام البحر...
ذياب تنهد بتذمر:خلاااص يافيصل لاعت جبدي وربي من كثر ماتتأفف
فيصل يتأفف بقهر:والله لو ما فبيت جدها وعندها خواتها كان دخلت وراها وسحبتها من كشتها
وكمل بعصبيه وهو يتذكر اسلوبها معه:يبالها حد يعلمها الادب
ذياب تبسم:كنك ماتعرفها... شرسه ويبالها ترويض ع قولتهك... اوووه اذكر انك قلت روضتها خلاص!!
فيصل تنهد بخيبه:مدري متى بتكن وتركد... كل ما اقول خلاص ترد مثل قبل و اخس
ذياب وهو يتأمل البحر بابتسامه:كل شي تاخذه منها بالغصب كيف تباها تكن وتركد... وهي شخصيتها ماتسمحلها تسمح لاحد ياخذ منها شي بالغصب وتسكتله
فيصل سكت يفكر بكلام ذياب....
ذياب طالع فيصل:تذكر يوم لقطتكم فشقه صقر؟
فيصل معصب حده ومنقهر:عاد انا بالعمد كنت اتمنى انت بذات تشوف هذاك المشهد عشان تبعدها من راسك
ذياب بقق عيونه؟!!
فيصل بعصبيه:ايه مب انت خطبتها بعدي من صقر...
وهو يقلد ذياب:انا البنت رايدها وخاطري فيها...
وعبس بقرف:هه
ذياب انفجر ضحك ع غيرة ربيعه واللي كاتمها من هذاك الوقت للحين:ههههههههههههههههههه? ?ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه اخس يالغيور ههههههههههههههههههههههههه هههههه
فيصل متكتف بقهر:زين خلاص بسك ضحك ماصارت اوووووف
ذياب:لهدرجه تحبها ومجنون فيها؟
فيصل عصب زياده:لاه اش رايك يعني بتزوج وحده بس لاني دخلتها فراسي لانها كسرت سيارتي؟
ذياب تبسم:ما على بالي بتحب مراهقه... وهي توها مشاعرها ماواضحه و..
فيصل قاطعه بسرعه وجديه:ذياب... انا اسف بخصوص مهره
ذياب سكت وصد عنه...
فيصل عبس:انت اش مخبي علي؟
ذياب:مشي
فيصل لفه صوبه:ذيابوه انطق لا اشرش اخوك عليك
ذياب بلع ريجه:فيصل تكفى خليني ف حالي
فيصل عبس:لا انطق احسلك
ذياب تنهد بقو:احسلي ما انطق
فيصل وقف:خلاص عيل بخبر شهاب هو خليه يتفاهم معك
ذياب مسك راسه:خلاص انثبر بخبرك اووووف
فيصل بحماس:قوووول
ذياب سحبله نفس عميق:سافرت عشان كنت شاك بشي وسرت أتأكد منه
فيصل عبس:وش هالشي؟؟؟
ذياب....
فيصل:قول ذياب ليش سكتت؟
ذياب قام وقف:سير لحرمتك ونفذ وعدك لابوك... اشوفك بعدين
وراح عنه..
فيصل خلاه يروح وهو متحلف يخبر شهاب...
رسل مسج لشهاب وقام لسيارته...
وهو يفكر بفكره يجيب فيها راس مواز...
******************************
:مدري
خالد:مهره عادلي من فتره مخلنج براحتج خلاص بتروحي وانتي للحين ماقررتي... قرري
مهره تنهدت:زين... خلاص بكره ان شاء الله
خالد بحماس:خلاص تم غداج معنا
مهره تبسمت:ان شاء الله
خالد:ترا حمد ومها معنا بالفله... يعني مابملي عندج مها
مهره:ههههههههه ادري
خالد تنهد براحه:اخيرا بنحل هالمشكله
مهره سكتت...
خالد حاس فيها واللي سوته امه فابوه وامها ماشويه:ماعليه مهره لازم تتقبلي الموضوع وتسامحي
مهره تبسمت ع حنية خالد معها اللي من رجع من الدورة ماتركها ابدا زيارات ومسجا واتصالات:ان شاء الله
خالد:يله بودرج الحين اشوفج بكره
مهر:تمام ان شاء الله دير بالك على نفسك
خالد:ان شاء الله وانتي بعد
مهره:مع السلامه
خالد:مع السلامه اختي
وسكر...
احمد وهو يشرب الشاي:وانت متى بتودر البنت غاثنها 24 ساعه؟
خالد عبس:اختي وكيفي
احمد:ماشايف خير خلااااص اثقل
خالد:ع الاقل اكلم اختي مب حبيبتي هه
مها اللي جالسه معهم وتقطع فواكه:هههههههه والله مهره محتاجه لاهتمام مثل اهتمام خالد... تحصل كل البنات الحين منشغلين عنها
خالد واحمد طالعو بعض وهم يتذكرو سالفه ذياب اللي محد عارفلها حل....
امهم جات وبيدها طبق حلو:اليوم شفتلكم بنت ام سيف اش حلاتها ادب واخلاق وجمال ومن عمر خالد
احمد وهو يهمس لاخوه:مبروووك مجيوبلك عروس
خالد بتذمر:يمه بس عاد من تخرجت من الدورة وانتي كل يومين جايبتلي بنت... تكفيييني مافكر بالزواج حاليا
امه عبست:قووول احب وحده ومابا غيرها
خالد:لا حول ولا قوة الا بالله... وراسج يالغاليه وقتها بروحي بخبرج لا تضغطي علي

مها اللي تسمعها وكاتمه ضحكتها:تفضل
احمد خذ منها صحن الفواكه:تسلم ايدج حبيبتي
مها استحت:الله يسلمك
امه:طالع شوووف... ماتبا من هالدلال ولا شوي؟
خالد وقف بيروح:تذكرت الحب مواعدنه الحين
وشرد
احمد ومها:هههههههههههههههههههه? ?ه
امه بتذمر:طالع شرد هه
احمد:ههههههههه خلاص يمه خليه براحته
امه تكتفت:هه بكيفكم مالي دخل فيكم سوو اللي تبوووه
مها جات وجلست عدالها:الا خالتي تدرين احمد ناوي يسمي ع اسمج
ام احمد طالعتها بحب:من وين يمه اسمي ماحلو
مها:افاااا... لا حلو وش حلاته اسم مزون... بعدين اريد بنتي تطلع عسل مثلج وطيوبه
ام احمد تبسمت:الله يرزقكم الذريه الصالحه
احمد متبسم:اسمع خلفه
امه:ايه نتكلم عن احفادي
احمد بنص عين:وين يمه بعدنا مطولين... كنتج بععدها بيبي
مها شهقت باحراج:احممممممد
احمد سكت عنها:هههههههههههههههه
امه:خلها... اش عايلنك؟؟؟
احمد:انا ما عايلني شي انتو تتكلمو عن الخلفه هههههه
مها استحت وقامت عنهم...
امه:زين كيه احرجتها
احمد:ههههههههههه عادي يمه متعوده علي بس استحت منج
************************************




رد مع اقتباس
قديم 12-30-2023   #58


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (04:49 AM)
آبدآعاتي » 2,481
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



************************************

:انت وبعدين معك ماتفهم؟!!
صقر بعصبيه:مواز هذا ريلج احترميه
مواز سكتت وهي تتكتف بقهر:هه
صقر تنهد:شلها اشيمه تبا تشلها
مواز صرخت:ليش حد قالك مانه بعمري؟
صقر بصرامه:انتي تشب... احيده زوجج واي كلمه زياده رح اخليه يسحبج من شعرج لعنده
مواز بققت عيونها:لاه
والدموع تتجمع بعيونه:مب رايحه معه يمششش بوووزه
ودخلت عنهم وهي كاتمه صيحتها...
صقر تنهد بقو:يالله وبعدين مع هالبنات مشاكلهن ماتخلص
فيصل اللي واقف بهدوء وساكت:صقر
صقر:هلا
فيصل تبسم:ممكن تسويلي درب انا بتفاهم معها
صقر راح يسويله درب:سوي اللي تباه محد بيمنعك تستاهل كل اللي بتسويه فيها

وعند البنات...
دانه:اش هالحراكات اعقلي
مهره:الحين انتي ع شو معانده ترا فالاخير بتروحي معه بتروحي معه
مواز والدموع بعيونها بقهر:مب رايحه مكان... هالنذل يبا يستغل الرهان عشان يذلني... يبا بس فرصه عشان يصيحني ويقهرني يستلذ بعذابي هه
دانه ومهره طالعو بعض بسكات... وهم اول مره يشوفو مواز كيه منهاره... ومابيدها شي تسويه لانها خسرت الرهان...
صقر خل عليهم:يابنات سوو درب فيصل بيدخل
مواز صرخت:لااا... محد بيطلع مابا اشوووفه
صقر نهرها نهره هزت البيت:تشششب لاعاد اسمع حسج...
والتفت ع دانه ومهره:وانتن براااا يله
مهره ودانه طلعن بسرعه...
صقر مسك دانه:خبري منى لا تطلع
دانه بلعت ريجها:تـ..تمام
وراحت...
صقر طالع مواز بتهديد:اسمعي اعقلي احسلج... ترا وربي ان مارحتي معه برضاج انا بسحبج وبعقج معه مثل البهيمه فاااهمه
وطلع عنها...
مواز وهي تمسح دموعها المتمرده:ليش يكرهني اووووف ماحبكم اكرهههكم
ودخلت الحمام ركض....

فيصل اللي دخل بهدوء وسكر الباب وراه تأمل الغرفه... فيها ثلاث كرافي عدال بعض... مرتبه وريحتها حلوه... شكلها بناتيه... جلس وهو يتأمل اللاب اللي ع الاولى والكتب اللي طايحات حول الثانيه والشنط اللي ع الثالثه شكلهن يتجهزن للحين... تنهد وهو يتأمل الكرفايه اللي جلس عليها كيف معفوسه... اكيد لمواز...
سمع صوت باب الحمام صد وشافها تمسح وجهها من الماي بدفاشه وهي تسبه:الله يفكني منه هالغـ....
اول ماشافته تيبست مكانها...
فيصل بدون ملامح وبهدوء:ممكن نتفاهم؟
مواز جلست بهدوء وهي كارهه وجوده....
فيصل تنهد وهو صاد عنها:انا ما اجبرتج تجين بكيفي... ابوي مصر تجين... عشان هو يحسب اني انا اللي قاطنج بيت اهلج واريد اطلقج... تجين معي وتفهميه انه مايخصني وهذي رغبتج
مواز فرحت:قصدك اذا فهمت عمي بتطلقني؟
فيصل طالعها:اوك اذا من اول لقاء لكم بتقنعيه ماعندي مانع
مواز تكتفت:شو هذا تحدي؟
فيصل تبسم بمصخره:لا... بس يعني مستغرب ثقتج هالعميا بنفسج... ابوي وين تعرفيه وواثقة بتقنعيه بعد؟!
مواز وقفت:قوووم خلا... بتشوووف كيف بقنعه
فيصل بقق عيونه:من صدجج؟!!
مواز بعناد:ااايييييه
وعفطت تلبس عباتها
فيصل فخاطره:ايه طلع الموضوع حله بسيط... الخبله صدقت... صحيح انها ياهل ههههههههه
*******************************
:مايضحك مشي اصلا يضحك كلمني بدون مصخره وفهمني بلاك ذياب
ذياب تنهد وهو متبسم لاخوه:ياخوي اش افهمك الله يهديك؟
شهاب معصب:اش صاير معك هاه؟
ذياب قام عنه متبسم:ولا شي بس تعبان بقوم اريح... واذا زاعجنكم خبرني بدورلي شقه
عليا اللي جايبتلهم حلو:على وين ذياب؟
ذياب كل مايطالعها يتذكر مهره:ولا شي بس احس بيتعب بدخل اريح عن اذنكم
عليا:طيب تم شوي ذوق الحلو
ذياب:تسلمين بس مالي نفس
ودخل عنهم؟؟؟؟

شهاب تنهد بقو:شفتي قلتلج فيه شي
عليا وهي تجلس عداله:تهاييه كل هذا بسبت مهره؟!!!
شهاب رفع كتوبه بتوتر:مدري عليا بيجننبي والله
عليا سكتت وهي تتذكر يوم كلمنه ع الشات واستحقر مع مهره وطلع فيصل وكانو بيعرفو منهم معلومات مثل ماخبرها فيصل:تهاييه متحسس من سالفه مهره ع الشات لما ابتزها هو وفيصل؟
شهاب:ماظن عليا... السالفه اكبر من مهره والشات في شي اكبر يصير ماقادر اعرفه
عليا خافت:مثل شو يعني؟
شهاب:حاس بهالشي عليا... واحساسي عمره ماخذلني
وقام:بشوفه لازم ينطق تعبت بستخف والله
وراحله...
عليا سكتت وهي تفكر..
دق الباب ودخل...
ذياب اللي منسدح:هلا شهاب وش بغيت؟
شهاب سكر الباب وجلس عدال اخوه اللي تعدل وجلس يطالع اخوه بصمت:ذياب نحن اخوان ومالنا غير بعض... ياخوي لا تجنني علمني اش صاير معك؟
ذياب....
شهاب:ذياب
ذياب تنهد وهو موطي راسه:صارتلي سالفه من فتره وبالصدفه اكتشفت اني مصاب بالسرطان
شهاب وقف مفجوع وهو يصرخ:وشووووووووو؟؟؟؟!!!!
ذياب سكت وهو يكابح دموعه:لا تعلم حد مابا حد يعرف
شهاب واقف بعده ماقادر يستوعب اللي يسمعه اخوووووه مصاب بالسرطان؟!!!!... تفكيره انشل تماما...
ذياب طالعه ونقع ضحك:امزززح معك انت صدقت
شهاب بغى يذبحه صرخ فيه بغضب عارم:ياثقل دمك
وطلع عنه لو تم بيذبحه... وقفله قلبه ع الفاضي...
عليا اللي وقفت ع نهرت اللي هزت البيت..
ولحقته ركض للحديقه...
شهاب وهو يرفس الارض بقهر...
عليا راحتله:حبيبي بلاك اش صار؟!
شهاب وهو منفعل:الغبي فاضي يستثقل دمه وانا ع اعصابي
عليا وهي تحاول تهديه:خلاص انزين اهدا عشااااني
شهاب طالعها وهو براسه فكره:مهره اريد مهره جيبيها له لازم يتلاقو
عليا بققت عيونها وبتناحه:هاه؟!!!!!
شهاب:اخوي هالتافهه يبالي حد يطلع اللي بقلبه... لا فيصل ولا انا قدرناله نجيبله اللي جننته وخلته يتوب ويعقل ويترك سوالفه عشانها هه
ودخل عنها...
عليا للحين مامستوعبه:هذا اش يقووول؟؟!!... وربي استخف!!!!
***************************
***************************
وعند مواز اللي راحت عند فيصل...
بغرفتهم...
مواز وهي اطالع فالصندوق اللي قدامها:وش هذا؟
فيصل:لبس... وكمالياته عشان تكشخي... اول عشا لج عندنا لاه
مواز بوزت وهي تطالعه:شكرا لاهتمامك
فيصل كاتم ضحكته عليها:تمام بخليج تجهزي لاتنسي عشر بالضبط تكوني زاهبه
وراح عنها...
مواز بوزت:ماااالت عليك المليق
وفتحت الصندوق شهقت وهي مبهوره بالفستان اللي بين يديها:وللل هذا اكيد استخف؟!!!... فستااان قدام اهله
:لااااا باللغلط
مواز فزت وهي تصد وراها...
فيصل متبسم وبيده صندوق:هذا اللبس باللغلط الخدامه حطته... تفضلي
مواز خذته منه مبهته... فتحته وطالعته:وش هذا؟!!
فيصل:خليجي احلا لاه
وطلع عنها يدندن:خليجي دمي خليجي... خليجي قلبي خليجي... خليجي انا خليجي...خليجي انا كلي خليجي...خليجي...
مواز وهي تضحك عليه:هههههههههههههههه خبل

وعند البنات...
مهره:بكره بسير ازور خواني
دانه وهي ترتب مكتبتها:حلووو
مهره تنهدت:تهاييه بتتقبلني امهم؟
دانه تبسمت:ان شاء الله
مهره بتغير السالفه:الا مواز كيف قنعها فيصل احيده مزنبره وراكبه راسها ماتسير معه؟!!!
دانه:ههههههههههه صقر يقول طفرتبه ولا طاعت تتسمعه هو فدقيقه قدر عليها
مهره:من يصنف يقدرلها ودوووم يجيب راسها مدري كيف؟!!
دانه:كلن الله يسلط عليه حد
مهره بنبره ريبة:الا دانو
دانه طالعتها بستغراب:بلاج؟
مهره:صحيح عمتي منى بتتزوج؟
دانه تبسمت وهي تتذك
انه منى مخبرتنها عن سالفتها وفارس من قبل:ايه اخيرا بياخذها الانسان اللي طول عمرها تمنته
مهره بققت عيونها:صدج؟!!... تحبه؟!!... من وين تعرفه؟؟؟!!
دانه تبسمت:كانو زملاء دراسه وهو فارس ترا
مهره بققت عيونها اكثر وبشهقه:فارس اخوج؟!!... سكرتير جدي؟!!
دانه:ههههههههه ايه هو نفسه... شفتي كيف الدنيا صغيره
مهره سكتت تفكر وهي تتذكر ذياب....
دانة طالعتها:مهره
مهره فزت:هاه!!؟؟
دانه:بتروحي عاد تعيشي عند خوتج ف بيت ابوج؟
مهره رفعت كتفها:مدري دانه... الحين اكثر وقتي بيكون فمسقط نادر اجي هنيه
دانه تبسمت:صح بعد نحن بنبقى هنيه صقر مايبا يودر ابوه
مهره بنبره غريبه:بعد كل اللي سواه الله يسامحه
دانه:مهره العفو عند المقدره طيب؟
مهره تبسمت:يظل جدي
دانه رجعت ترتب كتبها بصمت...
مهره وهي ترد ع تلفونها:هلا عليوه وينج فيه قاطعه؟
عليا....

****************************




رد مع اقتباس
قديم 12-30-2023   #59


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (04:49 AM)
آبدآعاتي » 2,481
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



****************************
عند مواز اللي كشخت ولبست وهي تتعدل:اووووف اش اسويبه الحين هذا؟!!
:امممممممم ماشاء الله
مواز صدت صوب الباب بفزه... اول ماشافته استحت وهي تبلع ريجها:هذا اش يبا؟
فيصل وهو يسكر الباب:اممممم تفضلي وهو يعطيها كيس
مواز خذته منه باستغراب واحراج:انت بلاك كل ماطلعت جيتني بشي اش هالاحراج؟!!
فيصل تبسم ع تعليقها...
مواز فتحته... وحصلته تفلون:ليش؟
فيصل:بتحتاجيه وبما اني ولي امرج فلازم اوفرلج كل شي بتحتاجيه
مواز فرت الكيس ع التسريحه بعدم مبالاه:ولي امري هه
وصدت بتطلع...
فيصل استفزته حركتها:على وين؟
مواز طنشته ونزلت تحت... حصلت ابوه وامه ارتبكت اول وهله بس اول ماحستبه لحقها ووقف عدالها تشجعت...
طالعته... تبسملها:تعالي
مواز حست بالامان وتبسمتله بود...
فيصل وهو يتأمل ابتسامتها تبسم اكثر ومسك يدها ومشها معه لابوه وامه اللي جالسين فالصاله...

مواز وهي حاسه بالريبه خاصه انه ماتعودت للحين ع اهله خاصه امه اللي ماتطيقها بس ابوه شكله طيب...
فيصل وهو يشوف ابتسامة ابوه وهو يغمزله:السلام عليكم
امه بدون نفس وهي تخز مواز:وعليكم السلام
ابوه بفرح قاملهم:هلا والله بعروسه ولدي
مواز وهي متمسكه فيد فيصل تبسمت بتوتر وهي تحس نظرات ام فيصل تحرقها حرق...
فيصل وهو يترك يدها ويحاوط كتفها بحكم قصرها:سمحولها عروستي الصغيرة مستحيه شوي
مواز استفزتها حركته... وخاصه انه يعاملها كتفطله قدام امه اكثر من كزوجة وهالشي يستفزها...
بعدت عنه وهي تسلم ع ابوه وباست راسه...
فيصل تبسم اكثر ع حركتها وهو عارف ماينفع معها غير الاستفزاز... عشان تنسى الحيا وتتجرء...
مواز ترددت وهي بتسلم ع امه بس تشجعت وسلمت عليها...
امه بقرف:بس بس مايحتاج وييع
ابوه عصب:يا ام...
مواز قاطعته:ماعليه خالتي... فيصل علمني انج تبيله غيري وانا موافقه اذا تبي زوجيه
امه بغرور:مايهمني رايج وافقتي او لا
ابوه عصب اكثر:من قال بسمح اصلا بهالشي
مواز وهي حاسه انها صبت الزيت ع النار بكلامها الغير مقصود... سكتت وهي بين ام و ابو فيصل... وموطية راسها تسب عمرها ماعارفه كيف تتصرف...
ماحست الا بحد ساحبها من وسط هالزوبعه المتكهربه...

*************************
بنفس هالوقت...
:هههههههههههههههه استخف!!
عليا بوزت:عمور هذا بدل لاتساعدني.... تضحك!!!؟
عمر:هههههههههه عليا ريلج اسمحيلي خرف رسمي... انتي من رجعتيله وهو عقله بحححح
عليا شوي وتصيح:لاه!!!...تراه يتكلم جد... توه منبه علي اكلم مهره
عمر بجديه:زين تبي اكلمه لج؟
عليا:لا عمر بيقولي بدل لاتخبري اختج تخبري اخوج بيزعل علي
عمر تنهد:زين نكلم صقر يكلمه مب منطقي اللي يطلبه منج شو مهره تقابل ذياب؟!!
عليا تنهدت بقلت حيلة:مدري عنه!!!
عمر:زين اسمعي انتي خلاص لاتحاتي انا بكلم صقر وبخليه يكلمه

عليا:هو شايف ذياب محتاج حد يفضفضله وذياب كاتم مب راضي يفضفض لاحد وعاد مالقى حيلة غير مهره
عمر:حتى ولو مب حل البنت اش يخصها؟!... اش ذنبها ترجعوها فحياته وهم الاثنين يحاولو ينسو بعض؟!.. بهالحركه بيرجع الامل ينبض داخل قلوبهم
عليا:زين وش المانع اللي يخلي حبهم مستحيل ومرفوووض وعار؟!!
عمر:ياعليا مب مسأله عار وعيب المسأله بدايتهم غلط... بيعيشو كل حياتهم بشك... واللي ينبني ع الباطل عمره مايدوم ولا يستمر
عليا:اي باطل وهم حبو بعض غصبا عنهم... يعني هي كان محتاجه حد وهو طلعلها وتفقو انهم يبقو بحدود لاخوه ماسوو شي عيب ولا يسود الوجه بس صار انهم حبو بعض غصبا عنهم بعد وش الحيله؟!!
عمر:يا عليا افهمي المشكله مهره صغيره وذياب له سوابق يعني هي حبته تمام بس كان مغازلجي ع اتفه مشكله تصادفهم بيعيرو بعض وبيجرحو ف بعض والشك بيدمرلهم حياتهم وحبهم... الحب مب كل شي... الحب مايكفي ولا يبني السعده لحاله يحتاج ثقه و صدق وبدايه صحيحه
عليا باستنكار:يعني وش بتفرق اذا حبله وحده فالجامعه عنده ولا بالشات تدردش معه بحدود الاخلاق والادب... نفس الشي ترا؟؟؟!!!
عمر تنهد بقو:نظره المجتمع ماترحم
عليا عصبت:المجتمع ماله دخل وش عرفه وين هم تعرفو على بعض واحد وخطب وحده وتزوجو اش علينا من المجتمع وتخلفه وهمجيته؟!!
عمر:هذا الشي مب منطقي ولا معقول
عليا:بس ليش عندنا شوف الدول الثانيه عادي نحن مدري ليش معقدين السالفه؟!!... الشات ماعاد مكان للمغازل والتعارف بالعكس في ناس محترمين يدخلوه بدافع الدردشه وتبادل الاراء
عمر:هذا عندج الشات معروف اساس الخراب والانحراف واللي يحس للحين نفسه مراهق يدشه
عليا:مب لازم
عمر:الا لازم يدش الشات ليش؟!.. عشان يضيع وقته بدردشه رخيصه ومالها معنى ولا فايده
عليا:انت تحمل الوتس ليش؟!... تضيع وقتلك بالدردشه مع ناس انت تعرفهم صح... بس ترا مب بشخصيتك الحقسقه لازم تجامل هذا و تحط حدود مع هذا... ع عكس الشات انت حر وماتعرف حد كل واحد وتربيته
عمر:المرباي مايدخل الشات من الاساس... و الوتس كل المضافين عندي اعرفهم اهلي وربعي... وادردش معهم كتواصل اجتماعي وصله رحم
عليا تنهدت بقلة حيله:مب هذي السالفه السالفه مهره وذياب اش ذنبهم ينحرمو من بعض بس لانكم حكمتو ع علاقتهم بالفشل من دون ماتسمحولهم هم يقررو؟!!
عمر:ياعليا افهمي الله يخليج... هذا حمايه لهم... مهره بعدها صغيره بتواحيله الحب والزواج... توها بس تشوف الدنيا وتنضج... وذياب لعاب وشباب وبعده طائش... يعني بثنينتهم مابيتحملو اي ارتباط وهم للحين مامستعدين له... وانتي بنفسج قلتيها من البدايه حكرو علاقتهم بحدود الاخوه لانهم عارفين مابيقدرو يتحملو غير انهم يظلو اخوان ع الشات وبس... من الغباء نسمحلهم يرتبطو ويستمرو بعلاقه فاشله...
*********************************
وعند مواز اللي شوي وتصيح من القهر ع كلام ام فيصل الجارح...

فيصل ماتحمل اللي يصير وسحب مواز لحضنه بتملك:انا تزوجت خلاص... وغير هالبنت ماريد
مواز اللي ذابت فحضنه وضاعت علومها وهي تسبه ع جرأته قدام اهاه... واحراجه لها...
امه استفزته حركته قامت سحبت مواز من حضنه بقرف:انت بلاك الحين هالياهل وش عاجبنك فيها ابفهم؟!!
فيصل سحب مواز من امه لحضنه مره:أحبها!!
مواز هنيه طالعته مطيره عيونها فيه... شافت الللمعه الغريبه نفسها اللي كانت بيوم عزيمة عليا وشهاب بعيونه ونبرته لمست قلبها... معقوله صدج يحبها؟!!... متى وكيف وليش؟!... واحى يحبها؟!.. معقوله وهذي المره الثاني يصرح بحبه؟!!!....
معقوله كسرت سيارته وضربها واهانها واهانته وكل واحد يرد فالثاني الضربه اقوى من اللي قبلها وفالنهايه يحبها؟!!!
فيصل طالعها بنظره غريبه وهو يشدها اكثر لحضنه كنه يقولها ايه صدق اللي تسمعيه احبج..!!
امه اللي سكتتها رده... انصدمت من ولدها اللي اول مره بعمره تهمه بنت و تثير اهتمامه... معقوله محاولاتها السنين اللي مضت عشان يحب بنت اختها راحت هباءا منثورا؟؟؟؟!!!!

ابوه وهو ينهي هالنقاش الحاد بصرامة:خلاااااص
وسحب مواز من حضن فيصل بحنية:ماعليه ولدي وامه دفشين تحمليهم
وشلها معه:خلا نتعشا ماعليج منهم
مواز اللي للحين مصدومه ماتبا تبعد عن فيصل وهي رغم كل اللي سواها فيها ومن اول مره تقابلو تحس بالامان معه...
بو فيصل:هههههه اكيد جوعانه صح
مواز اللي حبته وحبت حنيته بود:مشي باس
ابو فيصل تبسملها وهو يغمزلها:تحملي فيصل ترا من صدجه يحبج وانا عارف انج بعد تحبيه اول سنه زواج لازم تكون صعبه بس متأكد بتتجاوزوها
مواز سكتت وهي ماتبا تحبطه باللي بخاطرها... وحاسه اصلا بتشتت معقوله تحب فيصل لالا ماوقت الزواج اصلا... تبا تعيش حساتها برواق مب مستعيله ع الزواج وهمه ولازم تنهي هالسالفه بسرعه... واهم شي قبل لا تحبه وتعشقه...

فيصل اللي لحقهم:يبه حرمتي لا تشرشها علي
ابوه:هههههههههههه ول ياعديم الثقه
مواز تبسمت ع الود اللي بين فيصل وابوه وهي تتذكر جدها وحنيته معهم وكيف عقب اللي صار معها وفيصل عاملها وتغير معها...
*********************************
نرجع لعليا وعمر....
عليا باستنكار:الحب مب علاقه فاشله... مب يعني تعرفو ع بعض فالشات خلاص حكتمو ع علاقتهم بالفشل... يقدرو بحبهم لعبض يحلو كل مشاكلهم ويخلقو لنفسهم السعاده... هم ماحبو بعض الا لانهم حصلو السعاده اللي يدورها من كل هالعالم ف بعض
عمر يحاول يفهمها وهو مستنكر كلامها:هذا الكلام ينطبق ع الافلام والمسلسلات مب فالواقع... واساسا حب المراهقه هذا ما اسمه حب
عليا عصبت:حب مراهقه يخلي ذياب ذابل جسد بلا روح... ومهره روحها علقه فيه... يوم ابتزها بكت دم وماندمت ع حبها بكت صدمتها وهي مامصدقه انه... قلبها ذاااب... وتقول حب مراهقه؟!!
عمر:اسمه حب مراهقه لانه وهم وجامح يتهيئ للشخص انه حقيقي وهو اول مايصادف حب غير ينمحي ويختفي على طول
عليا:زين اتحداك... اذا فكرتك صحيحه ف مهره لمجرد ندخل انسان ثاني بحياتها ويكون بمواصفات فارس احلامها بتنسى ذياب
عمر:ونفس الشي عند ذياب انتي تحسبيه يحبها هو متألم وندمان انها طلعت تقرب لربعه وانه اذى ربعه و بنت وثقت فيه وحبته وبسسسسس مايحبها ولا يعشقها يشوفها اخت وبس

عليا:تم عيل بدل لا نجيب لذياب مهره ترجعه للوهم ع قولتك ندخل ف حياته بنت ثانيه تنسيه هالوهم وتصحيه من اللي هو فيه وننسيه تأنيب الضمير انه يسامحوه الشباب ومهره و نخطب لمهره واحد ينسيها صح؟
عمر بثقه:صح.... هذا هو الصح
عليا:طيب كلم صقر واحمد وخالد خلينا نحل هالمشكلة عاد
عمر:تم بس لا تعلمي حد من البنات
عليا:لا مابعلم حد بس شهاب عشان يفهم ويستوعب ويساعدنا
عمر:تم...الا انتي اتصلتيبها وش قلتيلها؟
عليا:مشي ماقدرت اخبرها رقعت منيه مناك بس... وقالت بكره خالد عازمنها بيتهم
عمر:اهااا... صح خبرني

عليا:بسوي اي شي عشان خواتي
عمر تبسم:وانا بعوضكن باي طريقه ياخواتي
عليا:بس مهره مب اختك
عمر:ههههه زين تعتبر اختي
عليا خطرت فراسها فكره جهنميه:اش رايك انت تخطب مهره؟
عمر فز وارتبك:لا عليا مايصير... لازم نخطبل للاثنين من برا العايله عشان ماتصير حساسيات
عليا تبسم بخبث:اهااا... قول احب وحده صح؟
عمر توتر اكثر:امكن
عليا:هههههههههههه مبروووك عيل بنفرح فيك
عمر سكت وهو يتذكر امل حلم عمره اللي يتمنى يتحقق بفارغ الصبر
*****************************
و عقب العشا عند فيصل ومواز اللي طلعو جناحهم... عقب عشا هادي ماخلا من تعليقات فيصل وابوه اللي تلطف الجو من وقت لثاني... ونغزات ام فيصل اللي تحربها مواز..
مواز وهي اخيرا تتنفس الصعداء:ول خيبه امك محوله الجو جحيم
فيصل اللي داخل وراها وسمع كلامها اللي ماعجبه:تظل امي مهما سوت
مواز وهي تتذكر امها سكتت عنه...
فيصل دخل عنها يبدل ثيابه...
مواز اول مادخل لمحت كرتون التلفون سارت وفتحته... طلعته وفتحته تتعبثبه... يبالها بطاقه... تنهدت بقو وهي تفره ع التسريحه...
:هيه تراه غالي
مواز فزت:هاه!!
فيصل تنهد بعصبيه:قومي بدلي شكلج ينرفز اوووف
مواز عصبت منه:بالله ابدل وش البس؟
فيصل طالعها بنص عين... تخصر وهو يصد صوبها بتأمل عميق...
مواز توترت ع نظراته وهي ترجع خصله من شعرها طاحت ع عيونها ورا اذنها بارتباك وهي تتأفف من نظراته اللي تحرقها حرق...
فيصل وهو يقرب منها بجرأه:اممممممم
مواز وهي ترد ورا عشر خطوات:لاتقرب اووووف بدا
وركضت للخمام بس لحقها ومسكها بسرعه... جات بتصرخ بس سدلها فمها قبل لا تصرخ وهو عارف كل حركاتها الطفوليه:اششششششششش ولا كلمه
مواز وهي تحاول تتحرر منه...
فيصل تركها بعصبيه:اووووف متى بتفهمي يعني وش اسويلج بالضبط عشان تحسي؟!!
مواز وهي تبلع ريجها... حست بالذنب خاصه انها ضيقتبه بكلامها عن امه... ودايما تستفزه وتتواقح معه وهي مادة بوزها بندم:انزين آســــفـــــة
فيصل طالعها وهو رافع حاجب:شووو؟؟!!
مواز بلعت ريجها وهي تتأفف:آسسسسفه هه
فيصل طالعها وهو يتكتف:لاه كيه بالله عليج يعتذرو؟!... هه
وراح عنها...
مواز صرخت:زين وش البس ابنام؟
فيصل وهو يفر جسمه ع الفراش:مالي دخل تصرفي
مواز عصبت:اتصرف يعني كيف؟
فيصل وهو يتلحف:مدري لاه
مواز عصبت منه اكثر ودخل غرفه تبديل الملابس وهي تسبه بقهر:النذل...
شافت كبته مفتوح تبسمت وهي تتأمل ثيابه بخبث:انزييين بتصرف ههههههههه

فيصل وهو مب نايم يتقلب ذابحه الفضول بيعرف اش بتسوي...
تنهد بقو وهو يحس بالملل خلاص... الاالفضول ذابحه بيعرف اش تسوي طولت...
توه بيقوم يشوفها الا وهي تطلع من الحمام على طول تلحف بسرعه وخلا عمره نايم...
مواز وهي تمشي شوي شوي ع اطراف رجولها...بحذر...
طالعته وهي تعض شفتها:اوووف الحمدلله نايم... ونامت ع الطرف الثاني بحذر وهي كاتمه ضحكتها تتخيل شكله لما بيصحى بيحصلها معطرة نص ثيابه بعطورات نسائيه و مشتبهم مكياجها عمد عشان بس تعصببه....
مواز وهي تحس شكلها غلط وهي لابسه قميص من قمصانه وريحة العطر فايحه منه من غير الروج اللي حطته بالعمد عشان تمسحه ع القميص لانه مهما يسوي مارح يخووز...
ضحكت بخبث ع الخفيف وهي ترفع رجولها لصدرها بتغطيهم تحت القميص تحس بالبرد...
فيصل اللي ريحه العطر مدوختنه مب قادر يتحمل قام وهو يلاهث خلاص بيموت.... صرخ عليها:هيه انتي شمسويه؟
مواز من تحت اللحف:مشي
فيصل سحب اللحاف عنها بقهر وهي صرخت بفجعه:لما اكلمـ....
بلع ريجه ع شكلها وصد عنها يسحبله هوا وقام وهو مغمض عيونه بقو وعاض شفته:انتي ناويه علي اليوم؟!
مواز مبهته ع كلامه:هذا اش فيه... ماعصب ولا صرخ فيني كنه تضايق؟!... لاالاااا...
فيصل عاطنها ظهره:اش معنى هالتصرفات؟
مواز وهي ترد اللحاف ع جسمها ماده البوز:ماحصلت لبس مريح فاستعرت من عندك
فيصل صد صوبها بقهر:تقومين تلبسين قميص مغري وفضفاض وتحطي عطر ورو... ااااه
وصد عنها ماسك عمره...
مواز تبسمت بغباء:غبي... الحين بالله عليك انت جالس تنازعني ولا وشو؟
فيصل:لا يالغبيه... قومي بسرعه بدلي وارجعي اتسبحي لا اقطعج
مواز عصبت:هه مب قايمه تعبانه بنام.... قال يقطعني قال هه
ورجعت بتنام بس فيصل سحبها له وبلهجه غريبه:قووومي احسلج لا والله ماتشوفي خير يالغبيه... يالياهل
موزا عضا شفتها بقهر:اوووف مااااباااااا
فيصل همس بقهر وهو ماسك عمره عنها:بصيحج ترا
مواز ارعبتها لهجته خاصه انه مقربها له وهمس فاذنها بلهجه ماتطمن... قامت فزت من الفراش برعب:لا لا تقرب
فصل تنهد بقو:عيل بدلي تراج تثيريني
مواز بققت عيونها وشهقت بغباء:شوو؟!!
فيصل صرخ فيها:خطفي لااا...
ماكمل الا مواز عافطه للحمام ركض بخوووف..
تنهد بقو وهو يفر جسمه للفراش ويضحك ع شكلها الخايف:صدقت بس ماعليها اوريها عشان مره ثانيه ماتتعبث بثياااابي....
تذكر شكلها وتبسم بود:ههههههههههههههههههههه ياهل!!!
*************************




رد مع اقتباس
قديم 12-30-2023   #60


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (04:49 AM)
آبدآعاتي » 2,481
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



*************************
ذياب اللي يقلب فالاوراق اللي قدامه بملل.... وهو شارد بفكره لعالم ثاني...
شهاب جالس مقابلنه وهو يشتغل ع اللاب وكل شوي رفع عيونه له وتنهد بخيبه واحباط ورجع اشتغل...
عليا جاتهم بشاي:تفضلو
شهاب تنهد وهو يحس بألم فرقبته:اااه احس اني بصدع رقبتي تعورني
عليا بعتب:قلتلك لا تجلس ع اللاب وقت طويل ماتسمع الكلام
شهاب تبسم:فديت اللي يحاتوني
عليا تبسمت له:لاه
ذياب خذ كوب وقام عنهم بهودء...
شهاب:على وين؟
ذياب تبسمله:بطلع اشم هوا واغير جو شوي... وافضي لكم الجو... خذو راحتكم هههههه
وطلع عنهم...

عليا وهي تتذكر كلام عمر... فخاطرها:من هالبنت اللي بتنسيه مهره هه؟!!
شهاب تنهد بقو:كلمتي مهره بخصوص بكره؟!... ترا ضروري يشوفها
عليا جلست مكان ذياب وهي تبلع ريجها مقابل شهاب:حبيبي انا كلمت عمر لاني ماقدرت اخبر مهره... اش تباني اقولها؟!... والله ذياب كاتم شي جايد ويباج اخوه تساعديه تعرفي اش فيه؟!... اردها ف حياته وهي تحاول تنساه؟!... مايصير
شهاب سكت عنها وهو عارف انه كل اللي تقوله صح ومنطقي بس اخو الحين كل همه...
عليا:ترا احتمال تزيد انتكاس حالته النفسيه اكثر بدل لا تتحسن
شهاب ماعلق ع كلامها تنهد بقو و طالعها بنظره عجز و يأس:والحل عليا احس بعجز فظيع اخوي مدري بلاه ولا عارف كيف اساعده واخفف عنه... وهو اللي فأزمتي وقف معي وساعدني ولولاه اشهد اني كنت بدخل ازمه نفسيه حاده
عليا سكتت وهي منصدمه من كلامه معقوله شهاب كان يحبها لهدرجه... الا يعشقها واللي سواه ذبحه وشكله تعذب عذاب...
شهاب طالعها وهو يفكر ف ذياب شافها تطالعه سرحانه فيه... فهم من نظراتها وين ماخذها تفكيرها... حط يده ع يدها وتبسم بحنيه:مثل ماتعذبتي انا تعذبت... احبج وربي اموووت فيج
عليا استحت وهي تنزل عيونها عنه...
شهاب سرح فيها وهو يتذكر يوم طلقها و راح لاخوه منهار...

ذياب وهو يحاول يهديه:شهاب هدي الله يخليك فهمني اش صار؟
شهاب وهو ماسك راسه كاتم عبراته بخنقه فضيعه....
ذياب:شهاب انطق وربي نشف دمي
شهاب بلهاث:طلقتها....
وصرخ:طلقتها ذياب طلقتها
ذياب طالعه بصدمه:طلقتها؟!.... ليش؟!!!!
شهاب وهو يسحبله نفس يحس بينفجر فأي لحظه:خلاص صار اللي صار خلاااااااص.... خسرتها
ذياب عصب:زين ليش حرام عليك بعدكم معاريس؟!!!
شهاب....
ذياب مسكه من ثوبه بقهر:ليش ليش دايما تحطم سعادتك ابفهم انت ليش غبي؟!!!

:شهاب شهااااب!!؟
شهاب فز ع صوتها:عيونه
عليا وخدودها متورده:تسلم عيونك... بس... بخصوص ذياب ترا عمر مقترح فكرة
شهاب وقلبه ذيب ع اخوه يبا يخفف عنه وبفضول:وش هي؟
عليا.......
************************************
:شفتي تأكدتي بنفسج؟
منى وهي تتنهد فرت الاوراق بملل:شفت... اصلا ماكان عندي شك... و رح اتنازل انت خلص كل الاجراءات
وقامت عنه ببرود...
صقر مسكها:منى
منى طالعته:نعم؟
صقر بجدية:ياختي اش فيج؟
منى تبسمت بذبول:ابوي صقر... اعترفلي بكل شي...
ونزلت دموعها:ابوي... يودع
صقر اللي يحس كلامها خناجر وتنغرس ف صدره... رجع خطوات لورا عنها بيتنفس:ا...ابوي؟!!
منى مسحت دموعها:عادله فترة يتصرف تصرفات غريبه... وكل شوي يودعني
ونزلت دموعها مره...

صقر ركض لغرفة ابوه مامصدق... ابوه بيموت... لا هو ولا خطة شهاب ولا حد من الشباب ولا البنات وفعايلهم ذبحته... بوه الديكتاتوري اللي ذبح عياله بدون رحمه ويتم عياله وأذاهم يودع...
دخل بفجعه وهو يلاهث:ابوي
ابوه وهو منهمك فالجريده اللي بين يديه... رفع راسه له وهو ينزل النظارات عن عيونه...!!
صقر راح وجلس ع ركبه قدامه:انا وايد اذيتك ورفعتلك ضغطك بسوالفي... صح انت كنت الغلطان بس صدقني كنت اتمنى تصحى وتسامحني ع اللي كنت اسويه وقلت احترامي لك... صدقني كنت اتعذب لما تأذي حد ومعرف كيف امنعك...ا....
فهد قاطعه بهدوء:مابقى فيني حيل... المرض هد حيلي يا صقر... احسه ينخر فيني ياخذ حقكم مني...
وتنهد بألم:محمد و طاعته لي و حبه لام مهره وتضحيته.... ظلمته مع ام احمد وظلمت بنت الناس معه... وحطيت كل الذنب من المسكينه اللي حبها وعشانها ضحى بكل شي... يتمت مهره المسكينه واحمد وخالد بس عشان جشعي وانانيتي.... وشيخه...اه ياشيخه... كررت فيها اللي سويته بمحمد... وحرمتها من ضناها ولا كأنها بنتي... وعيشته ع كرهها وذكراها زين انه ماتعقد وكبر انسان حقود ومريض نفسيا...
صقر سكت وهو عارف لولا خالد والشباب كان عمر صحيح صار نسخه طبق الالصل عن جده وحقده...
فهد كمل بغصه:و منى المسكينه تعرف كل شي بس عشان ماتخذلني بقت معي حتى وانا ع خطا وباطل
صقر صرخ:وهذا اللي كان يشجعك ع الاستمرار
فهد سكت....

صقر بقهر:تقدر تصلح كل شي... اصلا كل شي تصلح بس انت بري ذمتك... صدقني بيسامحوووك مهما سويت تظل جدهم
فهد تبسم ابتسامه صفرا مطنش كلام صقر له:عليا من خوفها ع شهاب مني ماخبرتني ولا نطقت عن بطلان طلاقها منه... مواز اللي حاولت تصلح الوضع ودمرته بتهورها... وعاقبتها بتسلط وهمجية... ومهره يسد حرمتها من ابوها وامها... وخوانها... لما رفض حرمة ابوها تربيه وقطيتها لعمتها تربيها عند بناتها...ههههههههههههههههه? ?هههههه اي تسامحوني وانا مدمر حياة كل واحد فيكم!!!؟
صقر بجديه:لا رح يسامحوك لانه كل شي تصلح....البنات وعرفنا هوياتهن الحقيقه... مهره خوانها خلاص بيهتموبها وبيعوضوها... احمد قدر يحل سالفته مع اهل مها ومتعايش معها ومتقبل الوضع... خالد بعد كافح ونجح والحين بيتوظف هو وعمر اللي منشغل بمشاكل خواته وحياتهم... عليا وشاب ومواز وفيصل كلهم تمام... انت من دون لا تدري امنت ع البنات عند ربعي وشباب ينوثق فيهم وكلهم مسامحينك صدقني حتى انا ودانه مسامحينك
فهد والدموع بعيونه:خليني اكفر عن ذنوبي وازوج منى وافرحها
صقر سكت مافاهم..؟؟!!
فهد تنهد:انا اعرف انها وفارس يحبو بعض... واعرف انه تقرب مني عشانها مب عشان ع قولته الانتقام هو متعلث بسالفه قاسم ودانه بس... ساعدني افرحهم... اعتبرها اخر امنياتي
صقر وهو يحس قلبه بيوقف من الفرحه ابوه متغير ومتغر كثير اخيرا صحى ع نفسه... باسله راسه وهو يحس نجح اخيرا وكل احلامه بدت تتحقق والسعاده بحياته تشرق...
لم ابوه بقو وهو من زمان يحلم بهاللحظه...
فهد اللي نزلت دموعه:ااااااه ياصقر انت اللي طلعت غير عن خوانك عصيتي ووقفت بوجهي... طالع ع قولت امك الله يرحمها علي
صقر سكت وهو ماعارف كيف يعبر او اش يقول من زود فرحته...
منى اللي لحقت صقر وسمعت كل شي تبسمت وهي تمسح دموعها.... تذكرت امها وخوانها والبنات وكل شي صار... واهم شي فارس...
واخيرا شافت ابوها واخواها متصالحين.... الله يديم هالسعاده..!!

صقر صد وراه يطالع اخته:الا البنات وينهن؟
منى سحبت نفس:مهره ودانه بغرفتهم... عليا عند ريلها طبعا ومواز مدري كني سمعت فيصل جا واخذها معه
صقر ضرب جبهته:اوووه صح نسيت
فهد:مواز وفيصل عيشين مع بعض ولا كيف؟
صقر طالع ابوه:شبه... متفقين نتفاهم ع هالسالفه بس تخلص مواز امتحانات بس فيصل خلاها لحد النسب والحين جا شلها
منى:احسن اثنينتهم يتفاهمو فهالشي ولا حد غيرهم يقرر ويدخل ذي حياتهم هم وهم مفروض يقررو
صقر:صح بس مواز من وين تعرف تقرر خليها تعقل بالاول... ماكان ناقصنها الا ريل
فهد بغصه:كله مني
صقر:اللي صار صار... فيصل قادرله الحمدلله... هذا اللي مريحني... انه ف حد ع وجه الكره الارضيه قادر يكسر راس مواز ويفكنا من مشاكلها اللي ماتخلص
منى تبسمت ع كلامه:ايه والله
فهد....... توه ينتبه ع اللي سواه هو اش سوى؟!... كيف زوج حفيدته بهالعمر؟!... كيف اهانها وضربها.. الا هو من يومها ماشافها الا كم مرة ولمحات كانت تتجنبه...
*************************
دق عليها الباب:يامواز بلاج؟!!... مواااز ردي علي عادلج نص ساعه كامله بالحمام
مواز فتحت الباب وهي متخبيه وراه...
فيصل دخل بمحاتاه الحمام وهو يبعد الباب عنها:بلااا...
شافها مادلت وهي موطيه راسها باحراج... تنهد بقو ومسك يدها وطلعها من الحمام وراه...
دخل غرفه تبديل الملابس وجلس يفتش:دام ماحصلتي شي تلبسيه ليش تميتي فالحمام؟!... مازين كان طلعتي وخبرتيني
مواز وهي كارهه الوضع اللي وصلت عمرها له:خبرتك قلتي مالك دخل تصرفي
فيصل تنهد وهو يناولها لبس:هذا اللبس مره شفته فالسوق وعجبني كنت ابهديه لج... بيجامه عاديه بس عجبتني قطن... ورح تطلع عليج حلوة
مواز طالعته باستغراب...؟؟!!
فيصل صد عنها ورجع للفراش:بدلي ورجعي نامي تأخر الوقت

مواز وقفت مكانها:انت... صدج... تــ... تحبني؟!
فيصل وقف من دون لا يصد صوبها وهو عاطنها ظهره:اش رايج يعني اكذب؟!!
مواز وهي تحس مشاعرها متلخبطة:انت فزت بالرهان... بس ماستغليته.. يعني.. انا خنته.. مدري.. احس الزواج مسؤوليه كبيرة وانا ما اقدرلها
فيصل صد صوبها وبحنيه:الله خلقج لتكوني ام...
تبسم بعذوبه:رح تكوني ام عظيمة صدقيني
مواز... سكتت وهي ماعارفه شتقول...
فيصل:عموما... مارح اضغط عليج نعتبرها فتره خطوبه.. منها ترتبي امور دراستج ومنها نتفاهم ونتأقلم ع بعض للمستقبل
مواز بلعت ريجها:يعني رح نبدا بدايه جديدة؟
فيصل:ايه...
وراح وقف قدامها ومد يده بيسلم عليها وبابتسامه حلوه:اسمي فيصل
مواز طالعت يده وطالعته باستغراب... تبسمت ع كلامه وصافحته:وانا اسمي موزة
فيصل:ههههههههه
مواز وهي تضحك معه تحس بفرحه غريبه بس احساس حلو:ههههههههه عجبتني الفكرة
توها تنول عيونها عنه بخجل ماحست الا ب بوسه فيصل الحاره ع جبينها
حست بالفخامه وهو يتنفسها بعمق... قبلة الجبين ياساده تحسس الانسان بالفخامه وانه انسان مهم ويستاهل الحب والاحترام والاهتمام... وهالشي الي كان فيصل يريد يوصله لها..
مواز طالعته وهو يصد عنها بسرعه تحس اعصابه متشنجه:ف.. فيك شي؟
فيصل عاطنها ظهره وبلهاث:بدلي... وخلينا نتعرف ع بعض اكثر
مواز تذكرت شكلها وركضت للحمام بسرعه:اوه نسيت
فيصل اللي تنهد بقو:واخيرا رحمتني اووه وكنت بتهور

مواز اللي بدلت بسرعه وهي تتأمل القميص باحراج:ول ماعندي احساس... مالت علي من غبيه
وفرته فوق الغساله وطلعت تجدل شعرها...
فيصل اللي جلس ع الفراش ينتظرها اول ماطلعت بالبيجامه وهي تجدل شعرها:ههههههههههههههههههه? ?هههههه رهيبه البيجامه عليج طالعه كيوت ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
مواز طالعت بسرعه عمرها فالجامه شهقت:النذل ميكي ماااوس؟؟؟!!
فيصل اللي يتقلب من الضحك عليها:هههههههههههههههههه ياعمري بيبي ههههههههههههههههههههههههه هه
مواز انقهرت منه وهي تتخصر بعصبية:مايضحك
فيصل قام راحلها:فديته البيبي والله طالع عليج يهبل
مواز وهي ماده البوز:يهبل بعينك النذل شايفني طفله؟!!
فيصل:لا ياهل ههههههههههههههههههههههه
مواز صدت عنه بقهر:ايييييه نذذذل
وراحت للفراش تتوعد فيه...
فيصل:هههههههههههههههههههه? ?هه ع شو معصبه تناسبج وربي طالعه حلوووه
مواز طنشته انسدحت بتنام...
فيصل:هيه انتي لاتنامي ورانا تعارف
مواز:ههههههههههههههه تعارف بعينك الخبل.. انا زوجتك
فيصل وهو يسحب اللحاف عنها:لا صدج خلا ابتعرف عليج قووومي
مواز بتذمر:اووووه زين لا تغثنا

************************




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ألايدا, للكاتبة, ليالي, مكتملة, السما, حلاها, إسمك, كتبت

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 02:35 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009