الحـــــلــــم الغـــامـــــض - منتديات صواديف عشاق

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

( إعلانات صَـوَادِيِفْ عُشَـاقْ )  
     
     
   
{ مركز تحميل الصور الملفات  )
   

 

{ ❆فَعِاليَآت صواديف عشاق ❆ ) ~
                      

 

 


الإهداءات



-==(( الأفضل خلال اليوم ))==-
أفضل مشارك : أفضل كاتب :
بيانات ريحانة القلب
اللقب
بيانات صواديف عشاق
اللقب

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-23-2023   #9



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (06:41 AM)
آبدآعاتي » 74,142
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



الجزء التاسع 9



التفت هيف يناظر نوت إلي تغط في نوم عميق كان الجو هدوء إلا من أنفاس نوت المتلاحقة كانت غارقة بالنوم وقعد يفكر وش راح يسوي وين بيحطها بيته مافيه الا هنود وهو لازم يكون بعد نص ساعة بالمحكمة مافيه إلا سلطان رفع جواله واتصل عليه

سلطان : هلا والله بالمعرس
هيف : هلابك السلام عليكم
سلطان : وعليكم السلام
هيف : أقول سلطان نوت معي ولازم أمركم عشان انزلها عندكم والله لا يهينك أبي البنات يتقضون لها الأغراض الي ناقصتها
سلطان : حياك وحياها الله وش أغراضه
هيف : البنات بيكون عندهم علم عن الأغراض الي تحتاجها انا مالي بها علم
سلطان : هههههههههه حاول تعرف على الأغراض عشان تستفيد وتطور نفسك
هيف : مالي بعلمها لزوم طور نفسك انت
سلطان : مايحتاج انا اعرفها زين ما زين
كانت نوت تسمع كلام هيف وتحاول تحبس أنفاسها عشان ما يدري أنها واعية يمكن للحظة شكت انه عرف انها مو مجنونه لأنها صارت تتحرك مع نبرت صوته الهادية ولأنه يتكلم عنها شايل همها ومايدري وين يحطها حست بثقل بصدرها حست انها عبء عليه والي زاد احراجها انه يبي يشتري لها أغراض تفشلت زيادة هي من الأساس مستغربة ليش يبي ياخذها وعرفت انه يبي يشتري لها لكن الحين وشلون تطلع نفسها من الورطه الي حطت نفسها فيها كيف تثبت لهل سلطان الي عرفت اسمه من كلام هيف انها مجنونه يارب هل هذا كذب هل التمثيل نوع من انواع الكذب وهل للكذب انواع الكذب كذب صرنا نحط له انواع عشان نبرر لأنفسنا حياتنا كلها صارت كذب تنهدت بصوت مكتوم اثر على مجرى التنفس عندها لأن التنهيده ما طلعت بسهولة سببت حشرجة بسيطه بحلقها خلت هيف يرجع يلتفت عليها وهو يسكر الجوال ناظرها ويوم خافت يكشفها صارت ترفع يدينها تحك شعرها بظهر يدها
هنا خاف هيف تكشف غطاها وهم خلاص دخلوا الرياض وكل شوي يوقفون عند اشارة وتطيح الغطوه والكل يشوفها مد يده وعدل غطوتها وهي ابتسمت لأنها لمست فيه غيرة على عرضة وتعمدت تحركها اكثر بحيث تنزل اكثر على وجها وتنزل من شعرها حمد ربه ان وقفته اشاره وتأفف وضبط الغطوه بشكل يضحك وحط العباه فوقها وقدم العباه بحيث صار راس العباه على الجبهة حس بالرضى لكن عقد حواجبة يوم شاف واحد بالسيارة الي جنبه يناظره ويبتسم بوز هيف وقدم السيارة شوي وما صدق تفتح الإشارة إلا اسرع






ام سمر : هاه يمه عطيتي اوراقك البنت
سمر : أي يمه عطيتها اياه
ام سمر : والله يابنتي بيتهم بعيد لا عاد تنسين مذكرات احد معتس
سمر وهي تتنهد : ابشري .. اقول يمه
ام سمر : لبية
سمر : لبيتي حاجة .. يمه خلينا نتمشى
ام سمر : ابشري من عيوني من زمان وانتي ضايق صدرتس اليوم مشاء الله اشوف البسمة رجعت لتس
سمر : الله لا يحرمني منتس يارب
ام سمر : وش تبين
سمر : أي مكان اهم شي افطر ونغير جو
وضحكت اهي وامها سوا
مجرد ما تواصلت مع نوت وهي تحس با الراحة رجعت لها




دخل سلطان على اهله وهو توه رايح منهم وكانت ام سلطان ونوف يتناقشون باسمر وكيف انها معجبة ام سلطان ودخلت مزاجها وحبت تنشد عن أهلها اكثر وتشوف هي بتصلح لهيف او لا

سلطان وهو مستعجل : يمه
ام سلطان : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك
سلطان : يمه الله يهديتس تسمين مني كأني سكني او جني
ام سلطان : داخل علينا مسرع حتى السلام ما سلمت وتبينا ما نتروع " يعني نخاف "
سلطان : وش اسوي لان هيف قريب ويبي يجيب حرمته لكم
ام سلطان وهي توقف : حياه الله
يمكن للحظة نست ام سلطان ان نوت مجنونه وبسرعه كانت كأنها تستقبل عروس لكن بردت همتها ورجعت تقعد وكأن الذاكرة رجعت لها واسعفتها وقالت ريحي راستس بتجيتس وحده مراح تنقد عليتس ولا تدري وين ربي حاطها
سلطان ويرجع يقول كلام هيف لهله : ترا يبيكم تتقضون لها
نوف بصدمة : أغراض عروس
كتم سلطان ضحكته وردت ام سلطان بجزع : أي اغراض يا ولدي
سلطان وهو يحاول يسيطر على ضحكته : اغراض مثل اغراض البنات ملابس خرابيط الحريم مهوب الي طاري عليكن
تنهدت ام سلطان برتياح : أي ان شاء الله
سلطان :يمه ليه الخوف
ام سلطان : مابيه يمه يتورط مع بنت الناس ثم تحمل من الي بيهتم بعيالها
سلطان : طيب يمه عافيه و امر"ن" هين واذا حملت ترا هيف بيلقى بدال شغاله عشر والكل بيهتم بعياله ويمكن ذا المسيكينه تلقى عيال يضفونها
ام سلطان : يا ولدي يمكن يطلعون مثلها ولو المجنون ماعليه حرج ما رفع الدين منه امور دينه
سلطان : والله مدري عن هيف عجلي دوري له عروس قبل صدق يدخل عليها رجال عاش طول عمره ما عنده حرمه والحين بنت بين ايديه ياخوفي صدق كمل وهو يضحك
لدرجة امه عاينته بطرف عينها : تحسبن الكل مثلك مطفوق
نوف : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ام الفشلة لقط لقط
سلطان وهو يضحك : القط هاه
وشافته نوف وقف يبي يوصل لها صارت مثل القطو الي يلحقونه بزران ومالقى له مفر وصار يصك الجدران
وام سلطان ميته ضحك على شكل نوف وهي ترجى امها تفزع لها
نوف : تكفين يمه تكفين يمه
دخل ابو سلطان على الازعاج واكيد اذا جا الماء بطل التيمم ركضت نوف ولفت يد ابوها حول رقبتها يبه لك ولا للذيب
ضحك ابو سلطان درى انها منحاشه من سلطان : لي يخسى الذيب
سلطان كان مستمتع وهو يلحقها طبعا قوت الولد غير قوت البنت الي تطلع كل الي في قلبها ولا تجي ربع قوة الولد مشاء الله
ابو سلطان وهو يجلس وتجلس نوف قريب منه ويدها على رجله : وش نوف مسويه هذا سؤال ابو سلطان
سلطان : يبه تعرف لسان نوف يبي له قص
ابو سلطان : خل احد يقرب منها والله ان يجي علمن ثاني
نوف : جعلني ما أذوق حزنك يبه ويخليك ربي لي
ام سلطان : أي بدت نوف تمسكن وتغدي تسنها مسيكينه
نوف : يا الله يا يمه كل ذا فزعه لسليطين
سلطان : املي ثمتس اذا ناديتيني سلطان ابن محمد
ام سلطان : والله ونعم باسلطان
ابو سلطان وهو يشوفه زوجته وولده على بنيته متحالفين : اقول ترا نوف غاليه والي يحسها تسنه يحسني ويغلط علي
التفت سلطان على غيوم وهي مندمجه تكتب الحوار
سلطان : اقول غيوم
غيوم : هاه خربت اندماجي كمل حوارك وانت ساكت
سلطان : غيوم انتي تكتبين بلهجتس ارحمي الي يقرون ترا اغلبهم ما يفهم خاصه الي من دول عربية
انا وانا منحرجة "غيوم ": وش اسوي مع الاندماج طلعت مكنونات قلبي وطلعت اللهجة على اصولها العذر والسموحه منكم أي وين وصلنا
سلطان : وصلنا الي يحسها تسنه يحسني يالله ترجمي لهم
غيوم : هههههههههههههههههه يعني الي يغلط عليها او يضايقها كأنه يضايقني يحسها من الإحساس عاد لا تشرهون هذي لهجتنا والقلب يدورها دواره
ام سلطان : نوف الحين راسها بيصقع السقف
نوف : يمه تسني مانيب بنتتس تسني على مرتن ثانية
ام سلطان : لا منتي بنتي انتي بتروحين وتعرسين ومهوب قاعد عندي الا ولدي وحرمته
نوف : يمه ترا البنت احن من الولد على امها وابوها
ام سلطان : الله لا يخليني من ولدي انتي بنت العرب
التفتت نوف على ابوها وهي خلاص صار وجهها احمر : يبه انت مثلها انا بنت العرب
ابو سلطان : لا بالله انتي بنيتي الغاليه وجعلني بعد اشوف عيالتس يلعبون حولنا
سلطان : افا يابو سلطان صار فيه تفرقة ما شفتك تمنيت عيالي
التفت ابو سلطان عليه وغطى يده على فمه عشان يمنعه يشوفه ابتسامته :وش ابي بعيالك بيجون قرود مثلك
نوف :ههههههههههههههههههههههههï؟½ ï؟½هههههه
فز سلطان يبي يقرب من نوف وهي شافته جاها على طول لفت لابوها ونشبت فيه لدرجة انه طاح المركى الي متعانز عليه وطاح هو وراه
ام سلطان : ابوتس يالخبل لا توجعينه
سلطان : قومي قومي من ابوي مراح المستس
سمعوا صوت الجرس
سلطان : هذا هيف وصل

كان هيف واقف عند الباب ويناظر نوت ويبتسم على شكلها كان ماسك يدها وهي لازقه فيه يمكن نص الي تسويه تمثيل لكن كان الخوف بقلبها من الناس الي داخل البيت ما تدري وش بيسون لها
فتح سلطان الباب : هلا والله يالله حي هيف اقلط اقلط
هيف : مستعجل بدخل نوت وانت تعال معي للمحكمة
سلطان : شكلك مستعجل
هيف : أي برجع الليلة للمزرعه معطي الشيخ سالم كلمة ومراح اخلي نوت تمسي بالرياض بعيد عنه
سلطان : خلاص ادخل ودخل حرمتك وانا بروح البس شماغي
ناظره هيف شكله مبهذل شعره طاير بعضه
هيف : توك قايم من النوم
سلطان : فهم عليه هههههههههه لا متهاوش
هيف : يالله بدخل البنت
جت ام سلطان تمشي : ياهلا والله ومرحبا بهيف يالله حيه اقلطوا يمه اقلط
هيف : الله يبقيتس شلونك عساكم طيبين
ام سلطان : بخير زان لونك ادخلوا يمه
هيف : مستعجلين يمه بس تراني بعود للمزرعه قبل العصر تقدرون تودون نوت للسوق ذا الحزه
ام سلطان : ابشر ولا يهمك يمه لا تشيل هم عدها مثل نوف بنتي
هيف : الله لا يهينتس يارب
ومد هيف يده على بوكه وطلع دراهم ومدها على ام سلطان بغت تحلف لكن هيف سبق وحلف
هيف : والله ان تاخذينها هذي حرمتي الحين وانا المسئول عنها
ام سلطان : الله يوفقك ياولدي ويجزاك الجنه على ذا الي تسويه للمسيكينه والله يعوضك من حور النعيم
هيف وهو يبتسم لها : امين الله يجزاتس خير
ام سلطان : لا تشيل هم يا ولدي علمني سلطان انك تدور مره وان شاء الله اني القى لك وحده تعوضك
حست نوت بنغزه بقلبها وآهـ مكتومه يدور مره وانا نسيتي انتي مجنونه من الصدمه الي سمعتها ماعاد ركزت على كلامهم سرحت وش بيكون حالها يوم جت مع هيف حست بطمئنينه وراحه معقولة دايم هذا حضها الفرحه تنسرق منها ستغفرت في خاطرها وصارت تمتم بثمها ستغفرا الله ستغفرا الله هذا مكتوب علي وانا الي رضيت يصير علي كذا انا الي خليت حالي مجنونه وانا الي رضيت على نفسي يصير علي كذا
حست بيد تسحبها طالعت شافت ام سلطان تحاول تسحبها : تعالي يمه تعالي
التفتت نوت تدور هيف بعيونها وراسها
ام سلطان : راح راح يمه تعالي ما عليتس شر ان شاء الله ادخلي
مشت وهي تتعثر بعبايتها من الحرقة الي بقلبها ما خلتها تزين عباتها خلت ام سلطان ترفع عباتها لنص ساقها وطلع ثوبها البسيط الي كان عليها كانت ام سلطان خايفه عليها تطيح
دخلت نوت وحست بدفى البيت على طول ما تبي تتناقش معهم او تمثل زيادة كان مالها خلق للتمثيل مجرد ما سمعت كلام هيف وام سلطان وغياب نص الكلام عنها عشانها سرحت حست بضو بسيط يشتعل داخل قلبها رمت نفسها على الكنب الي قدامها بجزمتها الله يكرمكم وبعباتها وتحاول تسكت الاصوات الي براسها وتنام صح نامت بالسيارة لكن هنا تبي تنام وما تقوم الا على جيت هيف وياخذها ماتبي تحتك مع الناس الي هنا

التفتت ام سلطان على نوف : نوف يمه
نوف وهي تناظر نوت وشلون نايمه وخنقتها العبره يمكن شفقت على حالتها وتنهدت بصوت مسموع : سمي يمه
ام سلطان : يمه حنا ما نقدر نطلع والبنت معنا ولا نقدر نطلع ونخليها هنا انا بجلس عندها وانتي روحي مع بنت عمتس للسوق وشتروا لها الاغراض الي ناقصتها
نوف : يمه سلطان طلع من نروح معه
ام سلطان : روحي مع ابوتس هو هناك يتقهوى روحي للهرم وشتري اغراضها الي ناقصتها
نوف : ليه الهرم
ام سلطان : انتي تسمعين الحكي وش درى البنت عن الماركات اشتري لها الي تبيه وعجلي
نوف : ابشري لا تعصبين علي طيب وش اشتري لها
ام سلطان : اشتري لها ملابس داخليه وشتري لها قمصان للبيت وشتري لها كم تنوره وجزمه وشراب تدفي رجيلاتها وبجامه داخلية تدفيها واذا عينتي شي يصلح لها اشتريه واذا ما كفت فلوس هيف اخذي من ابوتس
نوف : ابشري يمه
ام سلطان : لا تبطون علي يمكن تقوم البنت وحتاجكم
نوف : لا يمه شكلها هادي مهيب متعبتس
راحت نوف تبلغ ابوها وتطلب من مثايل تخاويها عشان تجيب اغراض نوت

في الوقت الي ام سلطان قربت من نوت الي كانت مغمضه عيونها صارت ام سلطان تعاملها مثل الطفل نزلت جزمتها من ارجولها ورمتها بعيد عنها برى الغرفة وشالت عباتها وشافت شعرها ملموم بشكل عشوائي ببكلة قديمه وباليه كانت نوت نايمه وجهها للكنب وتدف راسها وجها للكنب عشان ما تشوف تعابير وجهها الي كستها تذكرت امها وكيف انها حنون ورجعت بها الذاكرة



بسمة : نوت تدفي يمه لا تبردين
نوت : مافيه برد يمه الجو زين ومنعش
بسمه : يا يمه البرد بيدخل عضامتس وانتي ما تحسين
نوت : ابشري ولا يهمتس رضاتس عندي يسوى الدنيا ومافيها
بسمه : الله يخليتس لي مالي غيرتس انتبهي على نفستس ولا تنسين الدعاء " بسم الله توكلت على الله اللهم إني أعوذ بك أن أضل أو أضل أو أزل أو أزل أو أظلم أو أظلم أو أجهل أو يجهل علي"
فتحت عيونها وتذكرت الواقع يوم حست بالدفا كانت ام سلطان مغطيتها بلحاف جرته نوت على راسها وغطت بالنوم والدمعه تسيل على خدها الله يرحمتس يا يمه




نزلت سمر من السيارة وهي تضحك وامها يضحكون الفرحه بدت تدخل قلبها
سمر : مشكوره يمه مشكوره على التمشيه الحلوه
ام سمر : ههههههههههههه وين رحنا لفينا السوق ودخلنا المطعم وافطرنا
سمر : هذي القعده والروحه تكفيني طول العمر
ام سمر : الله يجعل ايامتس كلها فرح يارب .. وين رايحه
سمر : برمي الزباله الي معي بالزباله الله يكرمتس الي هناك وبجي
ام سمر : انتبهي على روحتس

مشت سمر بخطوات سريعه عشان ترمي الكيسه الي بها اغراض كانوا ياكلونها بالسيارة كانت الزباله الكبيرة بعيده شوي عن البيت بينها وبين بيت بسمه ام نوت يعني للبيتين جميع مشت سمر بخطوات سريعه لأن امها تنتظرها على الباب رفعت عيونها شافت شاب لابس كاب وحاطه على عيونه وبيده غرشة مريندا يشرب فيها كان جالس على رصيف بيت ام بسمه ولابس بنطلون جنز وبلوزه زرقا صووف ويحرك الغرشة بشكل دائري بالارض قبل يرفعها لفمه تصنمت سمر وهي تشوفه وقريب منها كانت لابسه غطوه على نقابها وما ينشاف منها شي رفع راسه وارتبكت منه وخافت ويمكن تهيئ لها انه راح يهجم عليها رمت الكيسه الي بيدها في الأرض وركضت وكان شكلها يضحك وهي تركض خلى بندر يضحك

بندر : هههههههههههههههههههه اشوا ان بناتنا ما طالبن يدخلن السلك العسكري ولا ذي لونها شايفه عدوا قدامها وش بتسوي


ام سمر : وش بلاتس ليش تركضين
سمر وهي تتنفس بقوة : يمه فيه ولد هناك واقف عند بيت خالتي بسمه يروع
ام سمر : ادخلي ولا تعلمين ابوتس يكفي مشاكل
سمر : يمه تهقين انه من الي يراقبون البيت
ام سمر : لا ما اتوقع وجالس بهـ الوقت والكل يشوفه ما اتوقع بيخاف احد يشوفه ويتعرف عليه وانتي ليه ركضتي

سمر : يمه نظرته تخوف خزني بعينه في عيونه كبر مابعد شفت انسان مثله
ام سمر :ههههههههههههههههههههههههï؟½ ï؟½ههههههه والي خوفتس عيونه
سمر : يمه نظرته تخوف حتى ملامح وجه ما انتبهت لها




سلطان : الحمد الله رب العالمين انت شايل همها وهي عند امي
هيف : لا تفهمني غلط يا سلطان بس اتوقع محد عارف لها
سلطان : ارتح مدام ام سلطان حولها لا تخاف عليها
هيف : يارب نلقى ابو محمد ونخلص الاوراق بسرعه
سلطان : وش ناوي عليه انت
هيف : اذا رجعت بكره بسوي عزيمه كبيرة بخلي كل اهل القرية يجون وانت تعال وبدر وعمي ابو سلطان واذا الأهل بيجون حتى عمك بعزمه
سلطان : العزيمه عشانك شاري المزرعه ولا عشان نوت
هيف : لسببين عشان الكل يعرف ان نوت الحين حرمتي وعشان المزرعه ودخولي لها
سلطان: عبد العزيز نحيس مراح يعطيني يومين
هيف : وشوله يومين
سلطان : ليه تبينا نجيك ونرجع في يومنا امحق معزب
هيف : ههههههههههههههههههههههههه البيت بيتكم وحياكم الله

مثايل : طيب انتي عارفه مقاسها
نوف : لأرج او اكس لأرج
مثايل : طويله
نوف : طولها زين
مثايل : حرام ليش هيف خذاها مشاء الله عليه مزيون ودكتور واخلاقه زينه
نوف : ماتدرين وين الخيره فيه يمكن هـ البنت الي مستحقرتها عليه تدخله الجنه بسببها
مثايل : نويف من قال اني مستحقرتها بس عشانها مجنونه هذا قصدي
ابو سلطان : اصواتكم عاليه ترى حولكم رجال هاه خلصتوا
مثايل بابتسامة : بنتك لسانها طويل ياعم
ابو سلطان يبتسم لها : تعلميني فيها اعرفها زين
نوف وهي تشهق : افا يبه هذا كلامك توك فازع لي من سلطان
ابو سلطان وهو يحط طرف غترته على فمه ويضحك : مثايل غير وسلطان غير غلى مثايل يغطي على غلاتس
مثايل : لبى والله قلبك جعلني ما اذوق حزنك
نوف : أي هين والله ان تندمون على كلامكم لي
مثايل وابو سلطان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه


كل واحد عايش بعالمه في الوقت الي ام سلطان كانت تراقب نوت لحد ما صحت وطالعت نوت ام سلطان بنظرات خوف ورفعت ركبها لتحت فكها وضمت بيدينها رجولها ابتسمت لها ام سلطان وقفت
ام سلطان : بسم الله عليتس يمه قومي
كانت نوت تطالعها ما تدري ام سلطان وش تبي فيها جلستها ام سلطان بالارض وجابت صحن فيه مويه وفيها شوي زيت نوت تطالع الي في يد ام سلطان وما تدري وش تبي فيه
ام سلطان : لا تخافين يمه شعرتس غادي كنه شعفه خليني امشطه
خنقت نوت العبره اسلوبها ذكرها بامها قربت ام سلطان وحطت الصحن على الكنب جنبها وجلست نوت في الارض وفكت بكلتها وخذت المشط وبدت تمشط شعرها وتحط عليه من المويه الي معها قطع عليها صوت نوف

نوف وهي داخله بالاغراض : يمه وش تسوين
ام سلطان : وش اسوي اكد شعرها
نوف : يمه حنا باي عصر تحطين ماء وزيت كان روشتيها وحطيتي فتيكا ولا زيت حمام على شعرها
ام سلطان : خلي خرابيطكن لكن
مثايل : هههههههههههههههههههههههه خالتي بيصير شعرها كله زيت
ام سلطان : هذي غذا روسكن يومنا نقدر عليكن وكان شعر الوحده زين ويطق لركبها ويوم صرتن انتن الي تولن شعوركن وهي قال حلاها

مثايل : هههههههههههههههههههه الله يعين البنيه
كانت نوت مدنقة راسها بقوه لتحت وهي تشوف الكلام الي يدور حولها وفاهمته ومميزته لكن خوفها انهم يكشفونها خلاها بحالة ذعر وخوف
جلسوا البنات على الكنب يتفرجون على ام سلطان وهي تمشط شعر نوت وتحط عليه من المويه وترفع راسها عشان تقدر تكده زين يوم خلصت وجدلته حطت بكله باخر شعرها
نوف : ههههههههههههههههههههه يمه حتى جدلتي راسها
ام سلطان : وش فيها اذا جدلته انتي تدرين ان الوحده اذا ماتت جدلوا شعرها
سكتت نوف ومثايل ويمكن طاري الموت خلاهم مؤدبات ويتفرجون بصمت
ام سلطان : وريني الأغراض الي شريتيها طلعت نوف الأغراض وقعدت توري امها الي شافت من بينها وشاح اسود كبير خذته وحطته على راس نوت وتكلمها مثل ما يكلم الواحد الطفل
ام سلطان : خليه على راستس يمه عشان ما يدخل راستس هوا ويلفحتس الهوا
مثايل تكلم نوف بصوت واطي : خالتي تكلمها على انها بزر
نوف : اسكتي لا تسمعتس امي
ام سلطان : اطلعن بخليها تغير ملابسها
صاب قلب نوت الخلعه كيف تغير ملابسي
نوف : بتلبسينها يمه
ام سلطان : أي بدفيها بخليها تلبس بجامه وتلبس تنوره ازين من ذا اللبس الي عليها بالي
نوف : ابشري بنطلع بس باخذ الشنطه عشان ارتب اغراضها فيها
طلعوا ونوت قلبها يرقص ياربي كيف بتبدل لي قربت ام سلطان من نوت : يله يمه افسخي ثوبك
نوت وهي تحط يدينها على صدرها : ناااا ناااا
وصارت تكرر الكلمه ناااااا
ام سلطان : يمه مهوب صاير عليتس شر
ولزقت نوت بالكنب وصارت تصرخ وتصيح : نااا وتهز راسها يمين ويسار
ام سلطان : طيب تعرفين تلبسينه عطتها الاغراض الي بيدها
وصارت نوت تهز راسها
ام سلطان : خلاص بطلع وانتي البسي

طلعت ام سلطان عليهم : بناتي هذي مهيب مجنونه ذي ضعيفة نفس ومروة
نوف ومثايل طايرة عيونهم با ام سلطان : كيف يمه
ام سلطان : بعض الحريم من أول يجي بروسهن فتحه ويتصرفن مثل الي فيهن خبال وجنون واذا ضبخوا على روسهن يتشالن شوي ويطيبن
مثايل : يعني نوت مهيب مجنونه
ام سلطان : تسمى ضعيفه وقليلة مروة يعني ما تدري وين ربي حاطه تقدر تلبس وتقدر تاكل وتشرب لكن مابه تكانه
نوف : مافهمت يمه
ام سلطان : وش تبين افهمتس وقولتس المره ذي ما يقال عنها مجنونه ولونها مجنونه ما عيت البسها ذي خافت اشوف جسدها لكن الله يعين وليدي هيف مهيب مرتن تكانه الله يعوضه بيكسب فيها اجر
مثايل : تدرون اكيد لها اسم علمي اذا مو مجنونه بيكون لهما مسمى علمي
نوف : اقول جت ذي تفلسف علينا اقول يمه اجل بلغي هيف وعلميه انها مهوب مجنونه مجنونه
ام سلطان : أي بعلمه الله يعوضه يارب
مثايل : مسكينه توقعون وش صار لها ذا منه
ام سلطان : يمكنها متروعه وهي صغيرة ولا شايفتن شي يروع وصار لها الي صار
نوف : يعني يمكن قراءة القران تنفع معها
ام سلطان : يابنتي القران شفا للناس وكيد انه بيشفيها هذا كلام الله
الكل : الله يشفيها

دخلت عليهم نوت وهي تقريبا سمعت كلامهم كله لان الغرفة الي كانت فيها قريبة من الغرفة الثانية كان شكلها مضحك نوع ما ازارير البلوزه الي لابستها مدخله زر مو في محله والتنوره طرف منها داخل بالشراب الي لابسته
يمكن وقتها يضحكون على شكلها بس كل واحد حس بنعمة العقل وان هذا ابتلاء من ربي وما يصلح الواحد يضحك ويسخر
وقفت نوف : تعالي حبيبتي مو كذا
وعدلت لها الازارير ونزلت لتحت رجولها وطلعت طرف التنوره وعدلت شرابها وضبطت شكلها
ام سلطان : تعالي يمه نوف هاتي فطور تفطر البنيه
مثايل : اجل انا يالله عن اذنكم بروح لبيتنا
نوف وام سلطان : الله معتس
جت نوف بالفطور وجلست تفطر مثايل الي حاولت قدر الامكان تخبص بلاكل وتكب شوي من كاس الحليب عشان توهم ان فيها ضرب من الجنون






الشيخ سالم : ادخل يا ولدي تقهوا
هيف : مشغول يا عمي وراي شغل كثير بشوف وش سوى آدم في المزرعه وعندي عشا بكره ولازم اروح وشوف وش ناقص
الشيخ سالم : عسى ما تعبتك
هيف : لا مشاء الله البنت هاديه الله يشفيها يالله فمان الله

التفت الشيخ سالم على نوت وانتظر هيف لحد ما طلع من باب المزرعه
الشيخ سالم : هاه شلونك يابنتي بشري
نوت : الحمدلله على كل حال والحمد لله ان ربي سخر لي هيف
الشيخ سالم : الله يكون في عونك يابنتي وصدقيني الصدق راحه قال اكذب تنجى قال الصدق انجى وانجى
نوت : بقوله بس اذا سمحت لي الظروف
الشيخ سالم : الله يوفقتس ويعينتس يارب
نوت : يالله عن اذنك
شالت شنطتها وابتسمت يوم تذكرت يومها وطرى عليها كلام ام سلطان لهيف يوم رجع عليهم وكيف تعلمه عن نوع مرضها انقلب الحال صارت ام سلطان دكتور وهيف صار الي يبي الاستشارة يعني ما يقدر هيف يبحث ويطلع العلة الي تشكي منها نوت

يا سرع ما راح يكشفك يا نوت بس ما عليه خلني امثل لكن سالفة العرس والخطوبة والعشا الي يبي يسويه هيف لهل القرية
اوف الله يعين يارب


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحـــــلــــم, الغـــامـــــض

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 08:49 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009