كتبت إسمك على صدر السما و أيامي / للكاتبة حلاها (( ألايدا )) مكتملة - الصفحة 4 - منتديات صواديف عشاق

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

( إعلانات صَـوَادِيِفْ عُشَـاقْ )  
     
     
   
{ مركز تحميل الصور الملفات  )
   

 

{ ❆فَعِاليَآت صواديف عشاق ❆ ) ~
                      

 

 


الإهداءات


العودة   منتديات صواديف عشاق > ❀•₪•القسم العـــام ❀•₪• > •₪•♔ القصص والروايات الطويلة المكتملة♔•

-==(( الأفضل خلال اليوم ))==-
أفضل مشارك : أفضل كاتب :
بيانات ريحانة القلب
اللقب
بيانات صواديف عشاق
اللقب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-30-2023   #31


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (03:46 PM)
آبدآعاتي » 4,509
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



مها اللي قامت من الصبح تذاكر بما انها فاجازه مذاكره....تذكرت احمد اللي كان شالنها قبل المستشفى وسوولها فحوصات...ف راح من الصبح يطلع النتائج والادويه اللي لازم تلتزمبهن عشان يرتفع دمها...هو بعد عنده اجازه ومقر شغله اصلا قريب منهم...
تبسمت وهي تحل المسئله تذكرت كلام مواز اللي لما خبرتها انها تزوجت نقعت ضحك لانها كانت مفاوله عليها قبل وتحقق فالها...
أحمد اللي عيا يدق الباب ولا من مجيب فتحه وهو يحاتيها....
حصلها سرحانه فكتبها... تبسم على شكلها وقرب منها بهدوء وهو يهمس فأذنها:من ماخذ عقلج؟!!
مها فزت مثل الملدوغه ويدها على قلبها:أحمد!!!
أحمد تبسم:هههههه اش فيج وربي مب جني
مها استحت:ماقلت شي انا؟
أحمد تكتف وهو رافع حاجب:هذي مذاكرتج يامدام وانا المسكين اقول بروح اجيب غدا عبالي مشغوله بدراسج...اثاريج سرحانه ولا على بالج
مها تبرر:سرحت شوي مانتبهت لعمري
أحمد كشر:ومن متى حضرتج مامنتبهه لعمرج؟
مها وهي تعبس بطريقه طفوليه:وربي بس من دقيقه تقريبا
احمد:هههههههههههههههههههه
مها كشرت:شو يضحك؟
أحمد:انتي
مها مدت بوزها:هو انا كل ماضحكت علي وسألتك ترد علي بنفس الرد؟!!
أحمد:هههههههههههههه تصدقي مانتبهت
مها اللي سكتت وهي حاطه طرف القلم بين اسنانها تفرمه باحراج و هي تدفن وجها فالكتاب...
قربت امتحاناتها النهائيه واحمد على حاله معها..امكن هو تغير عشان يوفرلها جو مناسب وتجيب نسبه وتقدر تكمل وتعتد على نفسها ويفتك من همها...ماهو زواجهم على ورق بس...وهو ابتلش فيها...
وفخاطرها بحزن:الله يسامحك يابوي بلشت الريال فيني
أحمد فجأة قام يسعل:كح كح كححححح
مها فزت:سلامتك وش جاك؟
أحمد حمر وهو يسعل بقو:كح كح...مـ..ماااي
مها بفجعة ركضت تجيبله ماي...

رجعت ماحصلته...
توها بتلتفت تطلع تدوره من الصاله حصلته فوجها شهقت وطاح منها كوب الماي...
أحمد:هههههههههههههههههه ول
مها عبست بتذمر وهي تناقز فمكانها بانزعاج:اوووف أحمد ألحين لازم انظف الارضيه
أحمد مسكها قبل لاتتحرك:على وين؟
مها باستغراب:بنظف المكان
أحمد:ودريه في شغاله موجوده ولا نسيتي؟
مها تذكرت شغاله تجيهم بالساعات كل يوم تنظف وترتب وتكوي الثياب وتروح:اوووه نسيت انه هذا وقتها
أحمد وهو بعده مساكنها:امممممم ممكن اطلب؟
مها اللي متوتره لقربه:تفظل
أحمد:بما انج ماخذه بريك من المذاكره....اريد قهوه بعدل مزاجي
مها وهي تسحب نفسها منه:طيب لحظات بس
وشردت بسرعه للمطبخ...
******************************
:اليوم بيجي سيف وربعه ادرسهم للامتحان
فيصل فز:لا تقووول!!
ذياب:ماظن حرمتك تجي عندهم تطمن
فيصل بابتسامه سخريه:انت ماتعرفها هذي خبله...وشكلها ماتابت للحين
ذياب:الا انت للحين عندك ثيابها؟
فيصل تحمحم:قصدك الثوب والغتره؟
ذياب تبسم وبنص عين:ليش للحين معك؟
فيصل بربكه:دليل عشان أأدبها
ذياب عصب:لا تفكر تبتزها فاااهم...بنات الناس مب لعبه
فيصل بجديه:يوم هي مانه بعمرها ماذنبي
ذياب يهدده:فيصل اعقل...تراها عرض ربعك
فيصل صرخ باستنكار:ليش انا قلت بهتك بعرض ربعي؟؟؟
ذياب عصب اكثر:لا بس بأدبها وبأدبها اش يعني؟
فيصل قام واقف ودمه فار:يعني بغتصبها..استرحت؟
ذياب بقق عيونه:نعم؟!!...انت من صدجك؟!!
فيصل عصب وبقهر:حي هالربيع اللي ماعنده ثقه بربيعه
وطلع عن ذياب بعصبيه كبيره...
ذياب لحقه بسرعه يتعذر:فيصل وقف
فيصل اللي وقف ذياب فدربه وهو معصب ومقهور:بعد ذياب ترا والله واصله حدي
ذياب بندم:اسف والله ماكان قصدي...اعرفك ماتسويها بس ساعات تخورها
فيصل تنهد:لهدرجه طايح من عينك...معدوم من الثقه...يكون فعلمك انا مارح أسوي شي يسود الوجه
ذياب:زين تعال معي
فيصل عبس:وين؟
ذياب يغير الموضوع:شهاب قال احسن نروح شقة صقر
فيصل بستغراب:اي شقه؟
ذياب:صقر..الريال تعب من الفنادق قام استأجر بنفس العمارة اللي أحمد سكن فيها...والشقه فاضيه واقربلهم
فيصل زفر بضيق:زين بشوف
ذياب باصرار:لا بتجي
فيصل تأفف:زين لاتحن
ذياب تبسم:خلاص افردها
فيصل بتبلد:زين
ذياب تبسم برجاء:طاح الحطب؟
فيصل تبسمله بود:طاح
*****************************




رد مع اقتباس
قديم 12-30-2023   #32


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (03:46 PM)
آبدآعاتي » 4,509
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



***********************************************
زهبت القهوه وهي تنافخ كل شوي...
مها وهي تهدي اعصابها المشدوده:هدي يابنت هدي
سمت و شلتها وهي تناوله:تفظل
أحمد وهو جالس يطالع التلفزيون تبسملها:تسلمين
مها ردتله الابتسامه:الله يسلمك
وصدت بتروح تشرد بس صرخ:اوووووه
مها صدت صوبه بفجعه:نعم؟؟!!
أحمد مكشر:مدري اول مره اذوق قهوره حلوه...قهوتي مررره
مها ببراءه:مدري ساده ولا معرف انا فهالامور متعوده اسويها كيه
أحمد وهو رافع حاجب:طيب هذي مب قهوه يافالحه هذا شاي
مها انحرجت وهي تمد بوزها:وانا اش عرفني؟!!
أحمد حط الكوب على الطاوله اللي قدامه:الحين ماتفرقي بين القهوه والشاي كيف؟!!
مها عصبت ومن دون حس تخصرت:اشرب وانت ساكت
أحمد شاف استفزازها ينسيها خجلها قام يحط رجل فوق رجل:قهوتج مره نفسج
مها عصبت اكثر طلعها عن طورها بستفزازاته:توك تقول شاي وحلو؟!
أحمد بقق عيونه:انا؟!....ياربي متى قلت؟؟!!
مها شوي وتصيح:أحمدووه لاتشككني بعمري
أحمد عصب وهو يرفع الكوب عن الطاوله:احمدووه فعينج
مها خافت وهي تحط يدها على قلبها:آسفه
أحمد بنفس اللهجه:مسكي
مها جات بتاخذ الكوب منه قام سحبها له:آآآه
أحمد وهي طايحه فحضنه:ههههههههههههه وربي غبيه....ألحين كيف بالله ماتفرقي بين القهوه والشاي وصدقتي انج مسويه شاي مب قهوه؟!!
مها اللي فزت من حضنه وهي متفشله ومنحرجه بقو من حركاته...نست كل شي وفار دمها:وفرحان حضرتك؟!
احمد فرحان لانه طلعها عن طورها وبتحدي:زين ذوقيها
مها اللي عاجزه تفهم تصرفاته الغريبه...كل ساعه مدخلنها فسالفه مالها علاقه باللي قبلها...ماقادره تفهم اش المقصد من كل هذا...؟!!!
أحمد شافها سكتت حط الكوب على الطاوله ونادى على الشغاله تسويله قهوه...

مها جت بتروح وهي حدها مغتاضه منه....بس ناداها... صدت بتحفظ:نعم؟؟
أحمد:لا تكلميني بدن نفس يالمرّه
مها عبست وهي خلاص ماعادت تتحمل:من قال اني مرّه؟
أحمد بخبث:انا
مها تخصرت باستنكار صرخت فيه:لـــــيــــــــــــــ? ?ــش؟
أحمد وقف...خافت بس مابينت...قرب منها وهو يتخصر ويقلدها بنفس اللهجه:تبي اجرب؟
مها رمشت تستوعب وبعفويه:شو؟!!
أحمد مد يده:هاتي يدج
مها مسكت يدها وهي تحطها على صدرها وتقطب حواجبها بحده وبخوف:ليش؟!
أحمد انبط ضحك على حركتها:هههههههههههههههههه? ?هههههههههههه يالجبانه مابكلها
مها عصبت:انا ماجبانه
أحمد بتحدي:عيل هاتي
مها مدتله يدها:هاه. ..دووك
أحمد مسك يدها وباسها...
مها تكهربت من حركته...و ارفعت درجه حرارتها تحس جسمها دخن....و بطنها بدا يمغصها بقووو..
جت بتسحب يدها منه وهي تشوفه يرسم ابتسامه خبث على وجهه...بس سحبها له...
مها اللي تجمدت فمكانها...وضاعت علومها...هذا عدا الخط الاحمر وتجاوزه...ولا همه شي
أحمد...اللي شاف الشغاله جايه بالقهوه...تبسم وهو يجلس ومها معه...كنها دميه بين يديه...شافها للحين مصدومه وتطالع فالفراغ تبسم و اشر للشغاله اللي تبسمتله وخذ منها القهوه...واستأذنت بتروح وأذنلها ومها للحين فعالمها الثاني ومافوعيها...
مها اول ماستوعبت انها ماتحلم ولا شي...جت بسرعه بتقوم بس مسكها...بلعت ريجها وهي تطالعه عبالها مابقصده سحبها له...رفعت عيونه له...
أحمد....يطالعها وهو يشرب بكل برود...
مها بتموت خلاص قررت تسوي نفس مواز اللي من تنحرج تعصب...لانه احمد ان شافها منحرجه وساكته بيزيد...صارت تفهم هالشي فيه زين...
بلعت ريجها وهي تحاول تستجمع قواها وبهدوء:بروح اذاكر خلص البريك
أحمد بعناد:ههههههههههههههههههه? ?ههه مابا
مها وهي شوي وتصيح:اوووف احمد
أحمد:هذا بدل لاتتلومي؟!...وحضرتج حاقرتني يا مدام... تراج متزووجه ولج حقوق اظن ماظلمتج ولا فحق...وبعد لج واجبات الصراحة انتي وااايد مقصره فيهم
مها سكتت تعرف انه كلامه صحيح حتى لو زواجهم على الورق وماتظنه بيدوم دام أحمد متجرء لهلحد ويلقي محاضرا الحقوق والواجبات...بس حتى ولو هي اول كانت تهتم فيه اكثر...من ناحيه اكله وشربه حتى ثيابه كانت بروحها تغسلهم وتكويهم...وغرفته تنظفها له وترتبها...رغم انه كان يسمها بالكلام والمعامله...ومن تغير هي اهملته...هالشي حسسها بتأنيب الضمير...والندم اكثر
شافها سكتت حب يغير الجو خاصه انها هدت وماعادت متوتره هو كان بس يباها تكون بطبيعتها معه بدون خجل او توتر....

أحمد:اش رايج تزوري ابوج؟...له حق عليج تراج وايد هاملتنه...ماهمج غير دراستج ملاحظه هالشي؟!!
مها تذكرت ابوها وفجأه لاحظت انها انانيه ايه انانيه ماتفكر الا بنفسها...ابوها اللي جات فتره ماتنكر كرهته...بس يظل ابوها مها صار...وله حق عليها:مدري هو ماسأل عني؟؟؟
أحمد بجدية:امسكي
مها مسكت عنه القهره وهي توقف اخيرا حصلت فرصه تبعد عنه..
أحمد تعدل فجلسته:اجلسي
مها جلست بطاعه عداله:خذ
أحمد:ماباها
مها تبا تتعبث بأي شي تكره تسولف معه وخاصه إن قلب جدي تحس انها صغيره قدامه وايد:زين بخليها فالمطبخ وبرجع
أحمد مطنش:مالازم...الحين المهم اتصلي بابوج وخبريه بتزوريه او اقل شي تتصلي فيه
مها وطت راسها تطالع القهوه بتوتر:بس ماعندي رقمه اصلا....ماعندي تلفون
أحمد:من عندي يالذكيه
مها عبست وهي تطالعه بنص عين:زين يالله بقوم الحين اوصل القهوه
أحمد بتسم بخبث:و تردي
مها فخاطرها يصير خير..
تبسمت ابتسامه عريضه:هههههه
وقامت..

أحمد لحقها بسرعة اول ماشافها تدخل غرفتها بسرعه بتقفل...بس ماواحت لانه سبقها و هو رافع حاجب:سلامات المدام
مها تبسمت بعذوبه وبدلع:أحمد حرام عليك وايد سولفت معك خلاص ابدرس
أحمد اول مره تكلمه بود تبسم فداخله اخيرا في تطور من جهتها...بدت تلين... وبتكشيرة:يعني طرده؟
مها عبست:لا حرام عليك
أحمد تبسم:زين بس ترا اليوم عازمج على الغدا برا
مها فرحت:صدج؟!!
أحمد اختفت ابتسامته:لا امزح معج
مها باحراج لانه فشلها...وطت راسها وهي تحرك ريولها بتوتر مدت البوز:زين انا عبالي صدج على نياتي صدقت
أحمد:هههههههههههههههههههه? ?ه يالله ياكبر هالتكشيره والمحاضره... خلاص رحمتج...
مها بعدها مبووزه:ماصدقك
أحمد بخبث:اتقووومي لا اقومج بالغصب
مها خافت:يعني اش بتسوي؟
أحمد:متأكده تبي تعرفي؟
مها خافت اكثر صارت تعرف جرأته زين:لالا...بقوووم
وفزت بسرعه تجهز....و أحمد ميت ضحك عليها...
************************************************** **
**********************************
وعند مواز اللي تحس بأم فضيع يروح ويجي...
وهي تتذكر....قبل لاتطلع مع الشله...
دانه:اقوولج لاتروحي تراج مريضه
مواز بعناد:مافيني شي
عليا:اللآلام تبدا لا عقب
مواز:بخذلي حبه تطمنو هالفرصه مابفوتها ترا وربي برسب
عليا ودانه تنهدن....وسكتن مشي حيله...
مواز وهي تطلع عنهم:يله بروووح الحين قبل لا أتأخر عليهم
عليا توصيها:انتبهي لنفسج
دانه:الله معج
مواز:ان شاء الله

طالعت المكان وهي تزفر بخيبه وألم تحلول تخفي وجعها وفخاطرها:ياربي هذول ناويين على اخرتي كل ما اطلع معهم اجيب العيد
زاهر طالع مواز اللي وقفت عنهم:هاه مب جاي؟!!
مواز فزت وهي تحضن كتبها:إلا جاي
وراحت بسرعه لهم...
سيف ومحمد اللي وقفو قدام اللفت....
محمد اللي تقدمهم وسيف:جو؟
سيف وهو يشوف زاهر و مواز يقربو منهم:ايه اذمه
محمد بعبوس:ليش وقفتو؟
زاهر:هذا سالم مدري بلاه
مواز بربكه وهي تبلع ريجها اول مره تدخل عماره ومع شباب...تسب عمرها ميت مره...كم مره بتسلم اوووف...
محمد وسيف طالعو بعض باستغراب...
زاهر وهو ملاحظ توترها:سالم فيك شي؟
مواز اللي اصلا حالة جدها الصحيه المدهوره موترتنها والاحلام المتكرره عنه اللي تروادها زايده رهبتها رهبه...من غير كلام الاسطورة عنه...ردت بربكه:ولا شي بس مشاكل البيت ماعليكم انتو
محمد بعطف:عسى ماشر خبرنا حن ربع وبنساعدك؟
مواز وهي تتأمل محمد اللي ترتاحله كثير من عرفته وهو طيب معها وايد:جدي مريض و...
وصل اللفت...طلع منه رجال وحرمه...
أحمد استانس يوم شافهم:اوووه هلا بالشباب
مها اللي كملت دربها وعيون مواز مبققه عليها؟!!!!!!....وهي مامع الشباب ابدا...لحقتها بعيونها وهي تشوفها تطلع من العماره للمواقف...وقفت تحاول تستوعب....ألحين أحمد هو زوج مها؟!!!!!
محمد:ههههههههه والله جايين لاستاذ خصوصي ورانا امتحانات ومافاهمين شي
أحمد:ههههههههه زين زين بالتوفيق
سيف:جميعا
أحمد:انا جديد فهالعماره...بس هاه....ماوصيكم ترا عازمكم لاتفشلوني
سيف:هههههههههه وين حن جايين ندرس؟!
أحمد:بس تخلصو مرو علي....شقتي بالطابق الثالث رقمها 301
محمد:هههههههههه بنشوف عاد
أحمد:خذ رقمي....اتصلوبي بس تخلصو...فاهمين؟
سيف:ههههههههههههه مايحتاج كل هذا
محمد:لاتكلف على عمرك ياريال
أحمد:ماعليكم انتو انا بعزم بعد سلطان و الشباب هذيك المره ماشبعنا منكم
سيف بابتسامه سخريه:دام فيها اخوي عز الله بتنا هنيه
الشباب ماعدا زاهر اللي عيونه على مواز المنصدمه:هههههههههههههههه? ?هه
أحمد:الا من استاذكم هذا مصري؟
سيف:لا اظنه ربيعك كان معكم فالبر اللي تضارب مع سالم ع الفون اسمه ذياب
احمد:ايه ماشاء الله عليه عبقري تراه استغلو خبرته
محمد:ان شاء الله
أحمد:يله عيل استأذنكم انا الحين...اشوفكم عقب
سيف:نشوفك على خير
احمد ودرهم وراح ورا مها....مواز عيونها عليه تحاول تستوعب.....

زاهر:سالم سااالم
مواز فزت وهي تشوفهم فاللفت ينتظروها
محمد:يلللله
مواز وقفت تطالعهم وهي مبهته(مفهيه)!!!
سيف باستغراب:سالم بلاك مصطن مكانك ماتتحرك؟!!
زاهر اللي سحبه بسرعه معهم قبل لايسكر اللفت بعصبيه:تعال
مواز سحبت يدها منه بسرعه....بشكل افجع الكل وزاد شكوكهن اكثر....
محمد يحاول يغير الجو:كمل سالم جدك مريض و...وشو؟!!
مواز بلعت ريجها:هاه؟!!!...مذكر نسيت
الشباب طالعو بعض باستغراب كبير من تصرفات مواز اللي ماتتفسر؟!!!!!
مواز مامنتبهه لهم ولا همها الشكوك اللي بدت تتأكد من حوليها....تنهدت بقو وهي هي مصدووومه صدمة عمرها
******************************




رد مع اقتباس
قديم 12-30-2023   #33


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (03:46 PM)
آبدآعاتي » 4,509
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



******************************
فر الاوراق بضيق وهو يحس بدا يصدع اكثر....سمع صوت السكرتير وربشه...بس طنش...ماحس الا بباب مكتبه ينفتح عليه ويدخل شاب هو يعرفه زيم مازين و وراه السكرتير...
فهد تنهد بقو وهو مكشر بشراسه وهو يحس دمه فار:فارس اش يصير هنيه؟
فارس يتعذر:طال عمرك ماراضي يفهم انك ماتبا تقابل حد
فهد وهو يطالع الشاب اللي واقف قدامه بثبوت:ماعليه اطلع انت وهاتلي دواي
فارس:حاضر
وطلع...
الشاب جلس بكل وقاحه وحط رجل فوق رجل وهو يتعبث بالتحفه اللي قدامه على مكتب فهد اللي استفزته هالحركه وهو ماطايق يشوف وجهه اصلا وبقرف:خير اش جابك؟
الشاب زفر بقرف وكنه محد عاجبنه وهو يتأمل المكتب:وش هالمكتب وش هالديكور؟!!
فهد كتم غيضه قبل لا يعصب اكثر وتسوء حالته اللي ماتتحمل اي انفعالات:معلش مامن مقام الحيوانات...
وبعصبيه:ياتحترم المكان اللي انت فيه او تغووور
الشاب بنظره سخريه:هذا اذا كان مكان محترم بحترمه
فهد عصب وهو يوقف ويدق الطاوله بيديه بكل قوه وغضب:برااااااااااااا ياحيوااااان
الشاب وهو يصفر ماكنه يسمع حد ويتأمل ديكور المكتب مره....
فهد بصراخ:برااااا لا اجيبلك الامن وقبل لا يرموووك فالشارع....يشووووهك...ينسووو? ? اسمك...احمد ربك للحين ساكت عنك...لو ما ابوووك كان من زمان دافننك حي
الشاب بثقه وهو يطالع فهد بعدم مبالاه:هههههههههههههههه اقوووول لا يكثر بس...هدي اعصابك يالشيبه ترا ماعدت شباب وعصبيتك هذي مافصالح صحتك المدهوره اصلا...ياخوووفي بس تموت قبل لا ابشرك باللي معي من بشاير
فهد باستغراب وقهر من اسلوب ووقاحه و ثقتة ألا متناهيه واحد مسوي سواته مايعتب باب مكتبه ولا يتجرء يطل قدامه اصلا:انت اكيد مجنوووون مانت بصاحي
الشاب ببرود:لا انا شريكك
وطلع ورقه من جيبه ورماها فوجه فهد اللي وده يقوم يقطعه بسنونه...و فتح الوقه بدفاشه...
الشاب بانزعاج مبالغ فيه:تتتتتت...شوي شوي لاتشرخ الورقه تراها مهمه

فهد قرا الوقه وصد بصدمه يطالع الشاب ويرد يقراها مره... ثنتين... ثلاث...
ورجع انهار على الكرسي... بلع ريجه والورقه بدت ترجف بين يديه.... يحس عمره فكابوس:هالشي مستحيل
الشاب تبسم ببرود:اعرفك بنفسي رغم اني متأكد انك تعرفني ولا عمرك نسيتني بس التذكير مايظر وخاصه لشيبه قريب بيخرف مثلك....
كمل بحقد:معك شهاب ال.... شريكك واللي احفادك باعووولي اسهمهم...وهالاسهم هي تقريبا النص...اسهم أحمد وخالد و...
تبسم بخبث:عمر
فهد بلع ريجه بصعوبه:يعني انت اللي رسلوووه عشان يشرف على حلالهم؟
شهاب:قصدك انا اللي رسلتهم عشان يدمروووك...لانه الحلال فالاصل حلالي
فهد عبس وهو يحس بخنقه وصعوبه فالتنفس فتح ازرار دشداشته:شووو؟؟؟!!
شهاب بنظره حقد:ايه ماتذكرتني يالدكتووور
فهد فز يرجف اكثر كنه حد غرس فصدره خنجر:مــ...مــ...
شهاب تبسم بخبث كبير ونشوة النصر تعتريه:منصووور....للعلم بس ترا و رثت منه الصوت وكل شي عنك....لدرجه صرت شبحه اللي يلاحقك
فهد وهو مطير عيونه يحاول يتنفس بس ماقادر...جا فارس ركض من دخل بالدوا وشاف وجهه الشاحب...
شهاب شافه مايتحمل اكثر:الحين بخليك ترتاح...ان شاء الله ماتموت قبل لانكمل حفلتنا...اللي توها بس بدت
وطلع عنهم...وفارس منهمك يعطي فهد ادويته والابر...بحكم انه ماخذ دورة تدريبيه طيبه...
فارس اتصل على الدكتور بسرعه خاف على فهد اللي شحب اكثر...بس حس انه يطلب الاسعاف احسن...
*****************************

*****************************
وعند الشباب اللي جلسو ربع ساعه لحد ماخبرهم سلطان رقم الشقه الصح لانه مستنذل فيهم وعاطنهم الرقم غلط...
اول ماوقفو قدام باب الشقه دقو الجرس ووقفو ينتظرو...
مواز وهي ترجع ادراجها...
زاهر:على وين؟
مواز بهدوء:احسني مصدع عاذرتكم
محمد وسيف اللي طالعو بعض بتعجب..!!!
زاهر لحقها:لحظه لاتضيع هالفرصه....ادخل معنا خذلك بندول واحضر هالمراجعه
مواز مامتحمله عمرها اكثر تحس بتختنق:لالا زاهر خليني فحالي
وراحت عنه...
سيف:طيب عطينا اسئلتك نحلها ونجيبها لك
مواز بدوم اهتمام:انتو مكبرين السالفه وايد مايحتاج كل هذا...هه مسوين فيها طلاب علم
وهي تنتظر اللفت...
محمد عصب:خلوه ماوجه دراسه شكله مال لعب بس
زاهر مصر بيقنعه:سالم
مواز صدت بعصبيه بس انفتح باب اللفت وطل....
شهاب...

مواز اللي اخرستها الصدمه وهي تشوفه قدامها...
تجاوزها وهو يكلم محمد:اوووه اكيد انتووو ربع اخو سلطان جايين عشان الدرس الخصوصي؟!!
سيف:ايه من انت؟
شهاب تبسم:انا شهاب هههههههه اخو ذياب استاذكم ههههه
الشباب يسلمون عليه...
شهاب:هلا والله اخيرا تشرفت بمعرفتكم هههههههه...يله تفظلو
زاهر وهو يحاول اخر مره فمواز:هاه اخر كلام مانت بداخل معنا؟!
مواز بلعت ريجها:زين اووف صدعتنا
وتقدمته...
شهاب مدله يده:السلام عليكم انا شهاب اخو ذياب...انت...
زاهر بسرعه تدخل:سالم
مواز فخاطرها وهي ميته ع هالصدف لدرجة نست ألمها...
جيت وجابك الله يالحقير
كشرت فوجهه بشراسه ومدت يدها وهي تقبضها(كنها بوكس) نسوي هالحركه اذا حد دخل وسلم علينا ونحن تونا قاايمين من الاكل وماغاسلين او ماسكين شي:وعليكم السلام
شهاب استغرب:فيها شي يدك؟
مواز وهي لافه يدها بشاش:متعور
شهاب تبسمله:سلامات تفظلو...
مواز دخلت وشهاب يسلم على زاهر اللي وراها وجلست مقابل سيف ومحمد اللي دخلو قبلها وزاهر...
ذياب وهو يطلع من المطبخ:اووووه وصلو الطلاب ومازهبت القهوه ههههه
وجاهم يسلم...

مواز وهي تتأفف فخاطرها:لمتى يعني بسلم اوووف
زاهر قبل لايسلم ذياب على مواز:تراه مريض ومتعور فيده فتحمل عصبيته
ذياب:هههههههههه والله كلنا من نمرض مانطيق عمرنا
وسلم على مواز اللي مدت يدها ببرود وهو نفس شهاب بس لمس معصمها اي الثوب وراح عنهم...
مواز وهي تحس فعلا بدت الآلام ترجع بقوه:من منهم الحين استاذكم الخصوصي؟
زاهر بابتسامه وهم يجلسو على طاوله الطعام ويجهزو اسئلتهم:ذياب
مواز وهي تحس الالم يزيد ويدها على بطنها بس جاتها فكره جهنميه و قررت تمثل على انه صداع تخاف يشكو فيها اكثر:ااخخ
زاهر:انت بخير؟
مواز بألم وهي تتلوى تحس احشاءها يتمزق:الصداع يزيد...اخخخ هالكني من زكمت
زاهر عبس:لو سمحت شهاب بغينا بندول
شهاب قام:لحظه
محمد:اش فيك سالم؟
مواز اللي تحس بمغص فضيع:ولا شي بس صدعت
غمضت عيونها بقو هي تتنفس بسرعه...تحس بشي يتمزق داخل احشاءها هالشي طبيعي بس هالأم عمرها ماقدرت تتحمله او تتعود عليه....وهي ضاغطه على راسها بقووو والمغص يزييد...
زاهر بفجعه:سالم وايد يعورك؟
مواز انكمشت على نفسها تخفف الالم:اخخخخخ
الشباب عفطو صوبها بفجعه:سالم...شهاب اللي جا بيده كوب ماي وحبه بندول:سلامات اش فيكم؟
سيف:الصداع زاد عليه؟
شهاب وهو يعطي محمد الحبه والكوب:تفظل...هو عنده صداع نصفي؟
زاهر:ماسبق وطرى...لالا ماظن ماظن
محمد وهو يحايل مواز:خذ هالحبه بتريحك..
مواز....

زاهر:سالم خذ البندول
مواز زفرت بقو وهي تاخذ الحبه من محمد والماي...
ذياب جاهم:هههههه السموحه كـ...
وبفجعه:اش صاير؟!!
شهاب:شكله ربيعهم مريض
ذياب بأسف:لااااااااا
محمد:نعتذر...
ذياب:ههههههههه هو شكله جونا مايناسبه
سيف:شكله
زاهر:هههههههه للاسف
مواز قامت بختلال:اسف...بس شكلي اه...
زاهر وقف بيمسكه:سالم الله يهديك اركد...ارتاح اش له كل هذا؟!!!
محمد وهو وزاهر يردو يجلسوه مكانهم:ماعليه بس في غرفه يريح فيها؟
ذياب:تفظلو
شهاب:لا انا بدليهم انت ابدا الدرس
زاهر وهو يساعد سالم(مواز):يله سالم قوووم
مواز قامت وهي ماداريه عن الدنيا...
*********************************

*********************************
وفمكان ثاني بعيد فسياره توصيل الطلبيات...وبداخلها ثلاث شباب...
خالد وهو يتقلب ضحك:هههههههههه طالعو الاشكال شوفو الكشخه ههههههههههههههههاي والله نكته ولا العم من سهر معنا امس وحضر جلسة التحقيق وهو مكيف معنا
عمر وهو يتأفف:بسك ضحك ياخي صرعتنا ماصارت
صقر:هههههههههههههههههه والله ما على بالي عيال خواني فله عبالي نكديين اخس عن جدهم
عمر وهو يسوق:لاه....اوووف وين هالعنوان طفشت ترا...اوووف حد يطلب فهالوقت عاد بيأذن العصر؟!!
وهو يتشوف ع اللوح يقرا بعصبيه:اخيرا حصلت اللفه اوووه مابغينا
صقر:هههههههههههههههههههه ادعي ماتكون بنت اللي طالبه ولا ترا مابتقصر فيك
عمر:احسن بنت اول مابكلمها بالعاميه بتستحي ولا ولد مابيرده شي عني
خالد:هههههههههههههههههههه? ?هه بالله هذا شكل دكتور؟!...وانا المسكين لا البس دريس الشرطه طاالع لابس شوو؟!!...لبس الفقر هذا....وهالعم ياخي اش له بامذله معنا مدري...هههههههههههههه
ورن فونه فطلعه يشوف المسج اللي وصله كان من امه....
صقر صرخ وهو يخلي عمره بيصيح:واااااااااااغمي هالولد دووومه كيه مايسكت.!
عمر:ههههههههههههههههه جبتها بالعماني القح
صقر:ههههههههههههه من الغم
عمر وهو يوقف السياره:وصلنا
صقر فز:وربي ما انزل اسلم شي انت انزل
عمر عبس بتعب:وانا اتوني نازل
خالد اللي رفع عيونه عن فونه وشافهم يطالعوه:شوو؟؟؟!!
عمر عطاه الطلبيه:شد حيلك
صقر تبسمله:بالتوفيق
خالد عفس ويهه وهو يفر فونه:اوووفففف مليت ترا من كثر مارطنت هندي اليوم احسني قلبت راجوووه
عمر وهو يصفر ويتعبث بفونه:سويت للارقام رنات انزل سلم الطلبيات
خالد فز وبصرخه:خيـــــــــــر احيدها طلبيه متى صارت طلبيات؟!!!
صقر وهو بعد يتعبث بفونه:الله يسلمك من هالسكن طالبين خمس طلبيات
عمر رفع عيونه عن فونه:يله انزززل
خالد خذ الطلبيات ونزل يتحرطم...حط الطلبيات ع الارض وهو يعدل كابه...
عمر وصقر وهم يطالعوه من السيارة:ههههههههههه
عمر:شف يسوي احماء قبل لا يتحول راجوه
صقر:ههههههههههه يباله صوره تذكاريه
عمر:يبالنا كلنا ههههههههههههه على هالشكل
صقر:ايه ونوصل الصورة لابوي يكون يحس فينا خلاص عذبنا بما فيه الكفايه
عمر تنهد بقو:الله يعينا بس

وعند خالد اللي ابتلش:what؟!
البنت:اقولك ناقص البارد
خالد رجع للسياره وهو يتأفف:ياخي حد ينزل يساعدني بموووت محد شباب يطلبو بنات بنات بنات لاعت كبدي قسم
صقر:ههههههههههه واش احلا من البنات...مايشكن فيك ابدا
عمر:هههههههههه سمعت عمك اش قال؟
خالد عصب:مالت عليكم اقولكم ساعدوني تضحكو علي هه

ورجع للبنت بالبارد...وعطاها اياه بدون نفس وده يكفخ عمر وصقر اللي طايحين مصخره فيه...
البنت بعصبيه:ومعصب بعد الحمدلله والشكر هه
خالد ماسك عمره....ليش حيوان ما احس؟!!!
البنت اللي معها:خللاص ريموووه مصختيها مب يعني هندي تقلي ادبج عليه
البنت لربيعتها:اوووف ماقلت شي
وراحت معصبه...
ربيعتها متلومه:sorry
خالد اللي تبسم على لطف وأدب هالبنت:no problem
راحت وهو وقف يتأفف ويتذكر أمه وعمته اللي بيكلمها او بيزورها مايعرف ولا احمد اللي للحين ماخبرووه شي وامه امه اللي مازارها وماقادر عشان السالفه ماعارف شيسوي؟؟؟!!!
***********************************




رد مع اقتباس
قديم 12-30-2023   #34


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (03:46 PM)
آبدآعاتي » 4,509
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



***********************************
وعند مواز...
اللي اول ماحست الكل انشغل...وسمعت شهاب يستأذن...واصوات الشباب فالصاله يدرسو...قامت على حيلها وهي تحس الالم خف....
بسرعه فتحت الادراج حصلتها فاضيه..
مواز استغربت:هذا اثاثهم جديد...؟!!!!
و قامت للكبت انصدمت...مافيه شي فاضي تماما:شوووو هذا؟!....هذول ماعايشين هنيه؟؟ّ!!!
دخلت الحمام...انصدمت كل شي فيه موجود بس شكل الاغراض جديده...وموزعه باهمال:اش يصير هنيه؟...لالا الوضع مب طبيعي ابدا؟!!
زاد شكها وحست بالريبه...لو انها ماتأكدت من الحبه انها بندول كان بعد شكت انهم عطوها حبه غير...وقفت تفكر...
ليش يستقبلوهم فشقه شكلهم ماعايشين فيها اصلا؟!
طلعت من الحمام وهي تفكر...
لازم تسوي شي.... بما انها تأكدت من انه شهاب هو نفسه اللي تدور عليه...و كيف تتأكد انه ذياب هو نفسه اللي كان يتواصل مع مهره فاشات؟!!
تنهدت بقو وهي تتذكر مها... مها بعد طلع ريلها أحمد... قبل كل هذا لازم تكلم شهاب...فزت بتطلع... وقفت تعدل غترتها وهي اول مره تلبس شعر مستعار... وعدلت الثوب...وطلعت...

ذياب اول ماشافها تبسم:هاه عساك بس احسن؟
مواز وهي تتطالع بعيونه تدور شهاب:الحمدلله
سيف وهم جالسين على طاوله الطعام ويدرسو:يله عيل تعال ادرس دامك تحسنت
مواز:الا اخوك وينه ابا اشكره؟
ذياب اللي شك فيها و باستغراب:شهاب طلع قبل شوي بس بيرجع
مواز تنهدت وهي تجلس...
زاهر:وين اسئلتك؟
مواز وقفت وهي تفكر:انا بروح عاذرتكم
و راحت شلت كتابها من الكنبه...وطلعت عنهم...
محمد متضايق من تصرفاتها:خلوه شكله اصلا ماوجه مذاكره حن الغلطانين جبناه معنا هه
زاهر عصب عليه:هو بس مريض ليش ماتقدر ظروف الناس ياخي؟!!
سيف فز:هيه تعالو هذا مايدل كيف بيرد بيتهم؟!!
زاهر ومحمد اللي انتبهو لهالنقطه شهقو:صح والله!!!
ذياب وقف وهو يتجه للباب:بلحقه انا انتو كملو مذاكره

وعند مواز اللي راحت لشقة مها و أحمد:الرقم 301
جت بدق الجرس بس انتبهت لاحد جاي و بسرعه صعدت فوق... كانو أحمد ومها اللي رجعو بسرعه
أحمد وهو يطلع مفاتيح الشقه ويفتح الباب:مدري ليش ماطيقي تاكلي برا؟
مها وهي تشل عنه كيس الاكل:هههههههههههه ما خذ راحتي
أحمد دخلت ودخل وراها وهو يسك الباب:هههههههه لاه

مواز:اوووف ياربي كان ودي اكلمها... ألحين وش هالحاله لا حصلت شي فغرفه شهاب ولا قدرت اكلمه... وذياب بعد ماعرفت شي اوووف
وقفت قدام اللفت وهي تنتظره بتذمر وخيبه كبيره تحس خربت كل شي.... انتبهت لاحمد اللي طلع من الشقه ووقف معها ينتظر اللفت عطته ظهرها ونزلت من الدرج...هو كان يتعبث بتلفونه ومانتبه لها...اول ماوصل اللفت دخل وراح...
مواز اول ماراح ركضت تدق على مها...

مها اللي دخلت جالسه تزهب الصفره...لحد مايروح أحمد يأكد على ذياب لا يخلي سيف وربعه يروحو قبل لا يعزمهم على شي ويرجع ياكل معها...سمعت الجرس:معقوله نسى شي؟!
وراحت تشوف من وهي تشوف مفاتيح الشقه ع الباب:ههههههههه شكله نسى شي
فتحت من دون ماتشوف فالعين السحريه وبابتسامه:شو نسيــ....
بققت عيونها...شوي وقطبت حواجبها توها بتنطق بس مواز سبقتها...
مواز:مهوووي هذي انا ماعرفتيني يالدغمه؟
مها شهقت وهي تتطالع مواز بصدمه:ممووووزووووه؟!!
مواز دخلت بسرعه:سكي سكي الباب مالت عليج اول مره تشوفي ناس مزيونه؟!!
مها وهي منفجعه:انتي شمسويه بعمرج يالخبله؟!!
مواز وهي تعدل ثوبها:احم احم...اش رايج؟
مها وهي تتأملها:مجنونه وربي ماعرفتج!....الا انتي كيف عرفتي مكاني؟!!!
مواز وهي تحس بالالآم بدت ترجع:اوووه رجعنا لطريلي
وراحت جلست ع الكنبه...

مها لحقتها بقلق:اش فيج؟!!
مواز:الدوره الله يسلمج مشرفه ولا نفعها حبوب ولا غيره اااخخخخ
مها راحت ركض غرفتها....
مواز تنهدت بقو وهي تحاول تخفف الالم:يالله ماخذه حبه تسكن الآلام ساعه وهو مايخف شكلي اليوم منحوووسه منحوووسه
مها اللي جات وبيدها حبه وكوب ماي:اخذي هالحبه بتسكن الألم
مواز كشرت بوجع:توني قبل لا اجي مع الشباب ماخذه وحده بموووت
مها عبست:اي شباب فهميني؟
مواز اللي تحس الالم يزيد:هاتي هاتي
وخذت الحبه... وعقب جلست تحكي لمها...

مها:ههههههههههههههههه يالخبله وربي مب صاحيه ولا درت عنج منى؟
مواز تحس بالالم يروح ويرد:هههههههههههههههه لا كان ذبحتني
وغيرت لهجتها وبنص عين:الا مهووي اش هالزين اللي ماخذتنه؟!...تقولي دب هاه؟!!
مها استحت:اوووه استحي يابنيه
مواز وهي تسند ع الكنبه تريح شوي ويدها عل بطنها:ههههههههه وتغار بعد
مها توها بترد بس....
:مهــــــــــــاااااااااا? ?ااااااا

صوت زلزل المكان ربط لسانها من الخوف وطيح قلبها...وقفت وهي تطالع أحمد برعب...وهو شكله فاهم غلط ويطالعها بغضب ويطالع مواز...الا سالم
مواز اللي تحس بدوخه:شكله مفعول الحبه بدا...مب وقته
مها جت بتفهمه بس ماقدرت دموعها سبقتها وهي تشوفه يهجم على مواز...صرخت وهي تحاول تبعده عنها...
أحمد اللي خانق مواز ومايشوف قدامه من القهر والغضب:وربي لا اذبحكم؟
مها من الخوووف بدت دموعها تخونها و برجفة:أحمد بعد عنها الله يخليك
مواز اللي اصلا متخدره ماقادره تشل عمرها...تحس بقبضة أحمد تكتم على انفاسها...وهي ماعادت تشوف غير السواد...

مها صرخت وهي تشوف ربيعتها بتموت بين يدين أحمد:أحمد بعد عنها بتذبحها
أحمد اللي مب مستوعب ولا مركز على شي غير مواز اللي قدامه )سالم) و جالس مع زوجته و فشقته...حس بمها ودفها بقو عنه:بعدي
مها اللي ارتطمت ع الارضيه بعنف وهي تشاهق:آاااااه
مها شافته واقف يلاهث وهو يطالعها وعيونه يطلع منها شرار وشكله ابدا مايبشر...توها بتلمح مواز اذا قتلها ولا...
بس ماواحت...لان احمد مسكها من شعرها بقو...
غمضت عيونها وهو يلفح وجها بلهاثه:من هالحقير؟!!!
مها ماقدرت تنطق وهي تحس شعرها يتقطع.... يتنتف.... كنه حد ياقتلعه من راسها بقوه وبصرخه عذااب:آآآاااااااااه أحــــــــمــــــــــــــ ــد
**************************

**************************
عمر اللي يطالع باستغراب:هذا بلاه بعده مرتز؟!
صقر:شكله تعب ههههههههههه
عمر نزل وناداه:راااااااااجوووه
خالد فز بصراخ وهو يصد صوبهم:تشششب
صقر وعمر:هههههههههههههههههههه? ?هههه
خالد جاهم و ركب بعصبيه وهو يسك الباب بقو...
عمر بصراخ:هيه الباب تراها ماسيارة جدك
صقر قطب حواجبه:اش فيك؟
خالد منقهر واعصابه حدها تعبانه من امس و المشاكل واهم شي ماشايف امه:ياخي حيووواان انا ولا بنت تعاملني باحترام...لهدرجه ضابط الدوور انا؟؟!!
عمر:ههههههههههههههههههه يوم انك شبيه امير خان وش حيلة البنات؟؟؟!!
خالد عبس:ايه تمصخر

صقر:ههههههههههه والله مامن شي يوم انه ناقع فالشمس ومستوي صخااامه(فحمه)...ويرطن هندي هو وشعره المسبسب تقوووول يسوي دعاية سانسلك
عمر اللي من سالفة امه متغير عكس قبل هادي وجاد:ههههههههههههههه يعني لاتلوووم البنات لو انك تكشخ وترد نفس قبل كان ماتخيلن ابدا انك هندي لاء وتجي بدريس الشرطه بعد هع
صقر:ههههههههههههههههههههه? ? مشي باس مشي باس
خالد مطنشنهم:كلهن ماعندهن اسلووووب الا وحده مسكينه حبيتها
صقر صفر:عااشووو
عمر بمصخرة:يابختش حبيتيها؟!!
خالد تكتف ماله بارض:عمر اسكت عني احسلك
عمر يستفزه:تقولي حبيتيها
خالد صرخ فيه:لا تكلمني بصيغه البنت ترا اكفخك
صقر:هالاسلوب يعبر عن شدة الاستنكار والتقزز
عمر:والمصخره اللي تصير
خالد يكمل بتنهيده وتعب:فينا
وكمل:والله تعبت خلاااااااااااااااااااااص اريد افتك واكمل الدورة...تعبت تعبت مشاكل مشاااكل حشى ماقلب على هالجد مايحس فينا؟!...يتلذذ بتعذيبنا ااااه تعبت والله
عمر تبسم بأمل:اصبر اصبر
صقر يهونها عليه:مابقى شي هانت هانت

خالد بتنهيده طويله وهو خلاص يحس عمره بيمووووت من التعب والارهاق النفسي:ياخي متى شهاب يفكنا من هالحاله والله تعبت اوووف
عمر وصقر سكتو بأسف ولان خالد اصغرهم....متعود على الدلال والرفاهيه....وشكله فقمة الاحباط والانهيار
فزو على صرخته وهو يضرب جبهته بقو كنه تذكر شي مهم نساه...
خالد:يالله!!....نسيت ابتصل على عمتي منى
صقر عبس:خير ليش؟
خالد طلع تلفونه:ابتأكد منها على كل اللي امس تكلمنا عنه وبسألها عن كل شي تعرفه وربي تعبت مشغليني متحري وانا بعدني ماتوظفت
عمر بجديه:ياخي عندك عمك اش لك بالمشاكل مع جدك والله لو درى عنا وصلنا لبنته وحفيداته بيذبحنا...يسد اللي حن فيه...بهدله ومذله

صقر:بصراحه عمر انت لازم بعدك تشوف مذكرات المرحومه امك امكن كاتبتلك شي لانها هي مخبرتني عن دانه انها ماتحللي ولازم اخذ حذري فاكيد تعرف كل شي
عمر تنهد بغصه مايعرف ليش يغص من يسبق اسم امه المرحومه:الله يرحمها...بعدني ماخلصته اريد اقراه على رواق تبا الصدق
خالد فز بعصبيه:رواااق فعينك وقت الرواق الحين؟!....طلع ابوي متزوج على امي وتقول رواق؟!...امكن كاتبه ليش جدك المخرف ناسب البنات كلهم له بعد
صقر تنهد:ايه عمر انت لازم تساعدنا ولو شوي...احس مذكرات امك بتفيدنا وايد
عمر تضايق وبعصبيه:اش له تكتبلي اسرارها يعني انتو بلاكم هي تكتب لي اعذاااار
خالد عصب من عمر اللي للحين ماقادر يتخطى صدمته رغم انه مبين العكس:ألحين انت بلاك؟!....اكيد هي كاتبتلك مذكراتها يعني اسرارها يالذكي
صقر وهو يحاول يقنع عمر باللي خالد ماقادر يوصله:طوول عمرها المرحومه كانت تعتبرك حياتها اللي انسرقت منها....روووحها اللي خانتها...رغم كل شي صار غصبا عنها كانت دوووم ما تلوم حد غير نفسها ومابجلس ابررلك...بس اباك تفهم شي واحد ترا انا وخالد نبا نوصلك فكره انها كانت تعتبرك روووحها... حياتها...احلامها... اعز شي عندها وانحرمت منه...فأكيد بتكتب لك كل اسرارها وذكرياتها...تباك تشاركها ولو بماضيها...فهمت؟
خالد فز:هذا اللي كنت بقوله وماعرفت كيف
عمر طالعهم وهو ينهد بضيق وغصه:مدري

خالد منقهر من عمر:انت ماتبا تعرف من خواتك؟!....تبا تكمل باقي عمرك وحيد؟!...اش فيك عمر قوي قلبك شوي
صقر اللي لاحظ ضيق عمر اللي يزيد مع ضغطهم له:خلاص خالد خليه يشوف اللي يريحه
عمر سكت يفكر....
خالد سكت وهو خلاص تعب وصقر يفهموه...ومايبو يضغطو عليه اكثر يعرفو هالشي يتعب نفسيته التعبانه اصلا اكثر واكثر...
****************************




رد مع اقتباس
قديم 12-30-2023   #35


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (03:46 PM)
آبدآعاتي » 4,509
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



****************************
مواز اللي تشوف صوره ضبابيه وهي متخدره...تلاهث...غمضت عيونها بقو وهي تستجمع قوتها:لا ياموزه ماوقت ماوقته...انتي اقوى من كيه

سلطان وفيصل اللي تلاقو قدام العماره وطلعو السلالم مع بعض لانه اللفت تأخر...وهم مايحبو الانتظار..
سلطان وهم يصعدو الدرج قريب من شقة احمد ومها....بفجعه انقبظ قلبه:هذا صوت مها
وراح ركض... وفيصل لحقه..
سلطان اللي شاف باب شقتهم مفتوح... دخل على صراخ مها...
وعفط بسرعه بعد أحمد عنها...
أحمد وهو هايج مايشوف شي قدامه من الغضب العارم اللي يعتريه:من هذا؟؟!!
مها وهي ميته صياح...ماقادره تنطق وبشهاق غطت وجها...منهاره
سلطان وهو يغض البصر وعاطي مها ظهره وهو ماسك أحمد عنها:أحمد تعوذ من بليس
فيصل اللي وقف برا...ماحب يدخل وخاصه انه سمع صوت مها...
سكر الباب لا يلاحظ حد من الجيران و توصله اصواتهم...

سلطان اللي سحب أحمد للمطبخ وبعتاب:قولي اش فيك على البنيه؟
أحمد بكره طلع كل اللي بقلبه:انت اش دخلك؟!... هذا بيني وحرمتــــــــــي فاهم؟
سلطان اللي حس بنغزة أحمد وبجديه وهدوء:أحمد مهما صار مايحق لك ترفع يدك عليها
أحمد مسكه من ثوبه وبنفس الانفعال وهو يهزه:حصلتها مع واحد فشقتي....واحد شكله من عمرها...ماهو انا الشيبه بالنسبالها اللي سرق منها احلام عمرها واول شي كان انت
سلطان بقق عيونه بصدمه يطالع فأحمد بفجعه....
اول ماستوعب عصب وهو يدف أحمد عنه:انت اكيد استخفيت...مها بنت عمي وبس...و اعتبرها اختي
أحمد ببتسامه ساخره:أختك هاه؟!....
وبثقه:ماتمشي علي هالحركات انت تحبها
سلطان كنه حد عطاه كف رجع لورا خطوتين...
اكتفى بالصمت وطلع عن أحمد اللي لحقه... انتبه انه لسالم(مواز) اللي اختفت...وماها بعد...كيف؟!... هو لفظ انفاسه بين يديه...ماتحرك مثل الميت...معقوله يكون بس اغمى عليه...
عفط لمها...

دخل غرفتها وحصلها متكوره على نفسها وتصيح بلوعه...عفط يفتش عن سالم(مواز)...فالكبت...فالحمام ...مثل المجنون
مها اللي فزت بفزع و ترجف بخوووف...وهي تشوفه يقرب منها...
أحمد وهو صاك اسنانه:ويــــنـــه؟!
مها بلعت شهقتها ودموعها تنزل:هذا مب ولد هذي
وصرخت بكل جوارحها ببحه:ربـــــــــيــــــــ? ?ـــتــــــي
وكملت بشهاق:هي لابسه كيه عشان محد يعرفها لانا بنمثل مسرحية للتخرج
ماتعرف من وين جابت هالكذبه بس شكلها ضبطت معها وردت لاحمد عقله...
أحمد يحاول يستوعب اللي تقوله بس مايدخل العقل...عبس وهو يفكر...وعقله يردله...صحيح وجهه صافي...الشباب فهالعمر يكون طالعتلهم لحيه وشنب....لالا...مستحيل!!
مها ع حالتها:لابسه كيه عشان مسرحية فالمدرسة يوم التخرج

أحمد طلع بسرعه بيتأكد...توه بس تذكر وين شاف هالوجه...وماشافه من شوي عند ذياب...كان واقف يوم طلع من اللفت طالع ومها بيعد...ماركز عليه لانه شكله تعبان...ومريض...

طلع و يركض لشقه صقر...
حصل سلطان واقف قدام الباب...
توه بينطق ولا ذياب يفتح الباب وبصراخ:اوووف اش فيكم كل ساعه حد جاي ماعرفت ادر...آه
أحمد الي دفه بسرعه ودخل بلهاث...شاف ع زاهر اللي جالس يحل هو وسيف ومحمد:وينه ربيعكم الرابع؟
محمد قطب حواجبه:قبل لاتجينا كان طالع
ذياب بعصبيه:انت اش فيك؟!...استخفيت؟!
أحمد ما فـ راسه غير سالم(مواز) مسك ذياب من كتوفه:شفته وين راح؟
ذياب رافع حواجبه بستغراب:ياخي لاتحاول الولد من ساعه راد بيتهم انا لحقته من طلع ولا واحيتله
سلطان وهو يجلس بهدوء:انا اصلا من طلعت من عندك ماشفته...شكله بس دخلنا المطبخ قام وشرد
محمد اللي مافاهم شي:اش صاير؟
زاهر بقلق:سالم فيه شي؟
سلطان وهو يقوم يشغل التلفزيون بجديه:ماصاير شي قابلو دروسكم
أحمد طلع عنهم بسرعه...ونزل بسرعه مثل المجنون عسى يكون حارس العماره شافه...او يلحق عليه لانه مريض ومابيواحي يبتعد وايد...
******************************

******************************
وعند مواز اللي اول مادخل سلطان وأحمد المطبخ استجمعت قوتها وهي تحس انها بطيح من طولها بس لازم تشرد...غلطت يوم انها قامت خبصت وبلعت سموت الحبوب زين انها للحين ماطاحت عليهم وانفضحت.....بس مها...
هالاحمد بيذبحها اكيد...
طلعت وهي تحاول تتوازن...وتحس راسها ثقيل...الحبه مفعولها قوي....بس يخدر...
وصلت للباب بتعب...فتحته وهي تلاهث:ياربي تحملي شوي مواز
بس ماقدرت وطاحت ماتدري من الألم ولا الحبوب...ولا الخرعه...ولا الصدمه...المهم كل شي تولف عليها...

فتحت عيونها وهي تحس بهوا بارد يلفح وجها...غمضت عيونها وهي تفكر...و فتحت وهي تتعدل فجلستها...
انتبهت انها فسياره... و فالشارع...
عبست وهي تصد صوب السايق اللي عدالها....شهقت ويدها على قلبها
:فيصل؟!!!
فيصل بدون ملامح.....وعيونه ع الشارع.... يسوق بكل برود
مواز خافت بس ماتعرف ليش مرتاحه:اش صار؟
فيصل ببرود:كنتي بشقه احمد
مواز تذكرت:ايه صح...
وشهقت:مهاااااااااا ياربي لا يكون سوابها شي؟!!
فيصل عطاها نظره حقد وهو يوقف السيارة:جا الوقت اللي لازم تعرفي فيه حدودج...انتي زودتيها وايد يالبويه...ماكان قاصرنج غير تخربي بيوت الناس
ونزل بعصبيه كبيره...
مواز اللي تحاول تستوعب كلامه:هذا اش يقول؟!!
فيصل اللي لف وفتح بابها وبدفاشه:نزلي
مواز توها بتنطق بس سحبها بقسوه ونزلها:هيه انت أ...
فيصل اللي ماترك لها فرصه تكمل...وسحبها وراه لداخل بنايه
مواز وهي مبققه عيونها فالمكان...شكله فخم وراقي...بس شكله مكان شغل...معقوله جايبنها وزاره؟!!...هذا انهبل اكيد؟؟!!

مشت معه بطاعه ومن دون اي مقاومه وهو ماسك معصمها ويمشيها عداله....
فتح باب مكتب ودخلو:السلام عليكم مديرك موجود؟
السكرتير باستنكار:وعليكم السلام..ايه بس عندك موعد؟
مواز اللي شبهت على السكرتير شايفتنه مكان بس ماتذكر وين ومتى...
فيصل اللي ماكثر معه كلام ودخل على المدير...
مواز اول ماشفت الرجال اللي جالس ورا المكتب الفخم...تيبست وهي تشد يدها من فيصل...اللي مارحمها وسحبها وراه بقوه...
مواز عضت يده ودموعها بدت نزل تباه يفكها بس ولا كأنها تعضه...سحبها ووقفها قدام الرجال...وثبتها قدامه من كتوفها بعنف...
*******************************




رد مع اقتباس
قديم 12-30-2023   #36


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (03:46 PM)
آبدآعاتي » 4,509
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



*******************************
ذياب بعصبيه وهو يبند التلفزيون:هيه ماتشوفني ادرس الشباب بالله كيف بيركزو؟!...انا شارد هنيه ادرسهم عن ازعاجكم ولاحقيني لييييييييييش؟ّ!!
سلطان تكتف بضيق:زين اوووف
ذياب رجع لشباب:يله شباب نكمل
سلطان عبس:ذيابوه
ذياب وهو مندمج يفهم ولا معبر سلطان...
سلطان صرخ عليه:استاذ ذياب ماشفت فيصلوووه كان معي مدري وين اختفى؟
ذياب انقبض قلبه عللى طاري فيصل...شحب وجهه:متى؟
سلطان:قبل لا اصعد لاحمد
وفكر شوي:الا صعد وراي احيده بس مادخل...طلعت وماحصلته!!!
ذياب وقف بشهقه:شو يعني فيصل كان معك؟!!
تدارك الوضع بسرعه:اقووول شباب كملو دقايق وراجع
راح بسرعه سحب سلطان معه للمطبخ....

سلطان:اوووه اش فيك؟!!
ذياب بجديه وخوف:ألحين انت صعدت لاحمد ليش؟
سلطان تغير وجهه....
ذياب عرف انه في مصيبه صارت:قولي سالم كان فشقه احمد صح؟
سلطان عبس:صح انت اش دراك؟!!
ذياب:و فيصل كان واقف على الباب؟
سلطان بيستخف مب فاهم شي:صح
ذياب مسك راسه:الله اكبر...راحت فيها البنت
وطلع تلفونه بسرعه من جيبه...
سلطان شهق بلقافة:فهمني اي بنت؟!!...كيف عرفت؟!!..اش ستوي؟؟؟!!
ذياب وهو يتصل على فيصل:رد رد رد...عقب بفهمك... اوووف مايرد
وفكر شوي:انتو جايين باي سياره؟
سلطان مقطب حواجبه:سيارة فيصل...ليش؟؟؟
ذياب بفجعه:سيارته....الحق عليه عيل شوف سيارته بعدها فمكانها ولا.... بسسسرعه
سلطان بعناد:زين بس ليش؟
ذياب بلع ريجه:اوووف مامنك فايده
وراح ركض عنه...
سلطان بيمووت من اللقافه مافاهم شي....!!!؟

ذياب اللي نزل ركض....بس ماحصل سياره فيصل شات الارض بقهر...شاف الحارس وراحله...
الحارس(شيبه):ياولدي انا كنت اتغدى توني بس راد ماشفت حد
ذياب تبسمله مجامله لانه اكبر عند وباحترام:تسلم يابو مازن
وفخاطره:ياويلي وينك يافيصل؟!...الله يستر...ياربي وش اسوي انا ألحين؟!!
*********************************
فهد اللي من خذ حبوبه وجا طبيبه حس عمره احسن...وجلس كمل شغله...
رفع راسه يشوف من داخل عليه وهو منهمك فشغله ينقذ اللي يقدر عليه...
شاف فيصل داخل عليه ووهو يسحب وراه حد بس ماركز...تبسم باستغراب...جا بيقوم يرحب فيه...بس فيصل سبقه...و...

مواز تمنت الارض تنشق وتبلعها...ولا تكون بهالموقف...
غمضت عيونها بقو ودموعها غاسله وجها الشاحب...
فهد اللي طالع في الولد الواقف قدامه باستغراب ماركز على ملامحه وهو يرفع راسه
لفيصل اللي انرسمت ابتسامه جانبيه خبيثه كلها شر على وجهه...و بنبره كلها نشوة نصر:جبتلك حفيدتك
فهد تنفس بقو كنه فسباق...وهو يحاول يركز فملامح الولد اللي قدامه و دموعه تنزل...
فيصل سحب الغتره من راس مواز اللي فتحت عيونها بفزه...تبا تلاحق على الغتره بس مسك يدها و وهو يغرس يده بقسوه فالباروكه اللي على راسها:عرفتها ولا نفصخ الباروكه؟
فهد اللي من الصدمه ماقادر ينطق ولا يتحرك...تيبس مكانه وهو يشوف حفيدته بين يدين فيصل و اول مره منهاره وبهالوضع والحاله...
فيصل اللي استشف من ملامح فهد:عرفتها صح؟!
فهد طالعه كنه يسأله ليش؟!!!
فيصل تبسم وهو يهز مواز بقو:جبتلك البنت اللي ربيتها على حساب غيرها...ومفتخر فيها وخواتها...عشان تشوف بعيونك نتيجه تربيتك الفــــاشـــلـــة

وترك مواز اللي ماكان اصلا فيها قوة توقف...وطاحت على ركبها ودموعها غاسلة وجها وهي تشاهق مامصدقه الكابوووس اللي هي فيه...
فيصل رفع يديه و بيد وحده غتره موزه:ألحين اذا تقدر زوجها... لانه هالفاشله ماقدرت تحافظ حتى على نفسها
فهد سكين ونغرست فصدره...فقلبه المريض...فالصميم...شهق وهو يحاول يتنفس يحس بخنقه..و يده على رقبته...ماقادر يستوعب كل هالصدمات اللي تطيح فوق راسه الوحده اكبر عن الثاني...

فيصل تبسم ابتسامه جانبيه كلها شر..ونزل لمستوى مواز اللي موطيه راسها للارض وسانده جسمها بيديها وترجف بقو...سمع آهاتها...همس لها:رفعي راسج شوفي جدج وهو يموت...بسبتج...و بسبت غباءج...هههههههههه
فرد الغتره واغطى راسها...و
وقف بثبات:اذا انبني ضميري امكن بكفر عن ذنوبي وبتزوجها...والحين اش رايك اردها للبيت او اخليها عندك؟
فهد يطالعه وهو يضغط على الزر ينادي فارس...اللي دخل بفجعه وهو يشوف فهد بحاله يرثى لها:طااال عمرك
فيصل طلع بكل ثبات وابتسامه شيطانيه انرسمت على وجهه...
*********************************

*********************************
أحمد اللي رجع لشقته بخيبة....ماقادر يستوعب اللي صار...هو اش اللي صار؟!...هو اش سوى؟!....ضرب مها و جرح اعز ربعه...
حط راسه بين يديه يحسه ثقيل...
فز ع رنين فونه اللي علا...رد وهو يشوف اسم اخوه وبتنهيده:السلام عليكم
خالد بصوت حزين:انت من متى مازرت امي؟
أحمد وهو يحس بخنقه ماله بارض شي:امس شايفنها انت اللي مقاطعنها تراها عيت وهي تتصل فيك وترسلك تبا تشوووفك
خالد وهو متلوم:بروحلها بس افضى ترا مافضيت شاسوي؟َ!!
أحمد رفع حاجب باستنكار:انت عندك اهم من امك يعني؟!!

خالد بتعب:حن لازم نتشاوف و بخبرك
أحمد عبس وبجدية:تخبرني بشو؟!!!
خالد انهار:بكل شي احسني ياخوي بستخف والله خلاص ماعدت اطيق بروحي اشيل هالهم
أحمد نسى همه:اي هم بعد؟!!
خالد بصوت مخنوووق:أحمد والله اني محتاجلك بموووت خلاص تعبت
أحمد انقبض قلبه على اخوه يعرفه مدلل ومامتعود على الشقا:خلاص خلاص وينك فيه انت؟!!
خالد بتنهيده:اقربلك شقة صقر
أحمد قطب حواجبه:اي شقه؟!!
خالد:اشقة اللي ذياب مستقبل فيها العيال يدرسهم
أحمد فهم:اهاه شقة صقر هذيك؟!!
خالد:هو استأجرها لامن قريب عشان اقرب لشغله واريحله من الفندق
أحمد تبسم بسخرية:طلع عمي جاري وانا اخر من يعلم هه
خالد:ماعلينا المهم بشوووفك ضروري
أحمد:زين متى؟؟؟!!
خالد:انا الحين خلصت بس بنمر الشركه... عمر وعمك بيشوفو جدك اونهم متحلفيله... و عقب بحصلك بس نرجع
أحمد زفر بضيق:شكله فاتتني وايد علوووم.....زين سويلي رنه
خالد:تم... يله عاذرتك
أحمد سكر بدون مايقول شي....فر الفون وماعارف شيسوي...مسك رسه يحاول يرتب افكاره...عشان ع الاقل يساعد اخوه المحتاج له...
*********************************
*********************************
فيصل اللي ركب سيارته وهو يرد على اتصال ذياب اللي وصلت المكالمات منه اكثر من 20 مكالمه لم يرد عليها:السلام عليكم
ذياب بفجعه:انت هيه وينها فيه البنت؟
فيصل بابتسامة جانبيه:هههههههههههه يردو السلام بالاول
ذياب خلاص اعصابه تلفت:وين البنت فيصل؟؟؟
فيصل تبسم بهو يضيق عيونه بخبث:وصلتها لجدها
ذياب شهق:شوووووووووووو؟؟؟!!!
فيصل ببرود:ههههههه اسكت اظن فهد انجلط
ذياب بفجه:ليش؟!!!
فيصل بجدية:يالغبي ألحين بتتأدب وبيعرف عن فعايلها وبيصلبها بدل لاتغافلهم وتلعب من وراهم...ولا بيقدر ينطق لاني مستحيل ارتبط بوحده مسوده وجهه فهمت؟
ذياب بلع ريجه:الله اكبر عليك يالخبيث...من وين لك بهالافكار؟!!!
فيصل:ههههههههههههههه قصدك الفعايل....المهم أدبتها وأدبت جدها اللي مأذنكم ههههههههههههه والله وطلعتو خوافين
ذياب بجديه:بس مو حرام اللي سويته؟
فيصل بلهجة جادة وبعصبية:وحده مانه بعمرها وتماشي شباب...وماهامها شي...وفوق كل هذا خربت ع ربعها ماخلتهم يعرفو يذاكرو ولا عرفت انت تدرسهم...وكل هذااا كوووم وانها تهدم حياة أحمد بفعايلها كوووم ثاني...وشي ماينسكت عنه الصراحه
ذياب تنهد بضيقه:حتى ولو اسلوبك خطأ...كيه توقرت ع الشيبة وعليها
فيصل بابتسامة شر:وهذا المطلووووب...يله عاذرتك بروح احتفل
ذياب توه بيرد بس فيصل ماعطاه فرصة وسكر على طول عصب و بقهر:ليش يافيصل ليش حرام عليك؟!!!

فيصل اللي شغل سيارته بيحرك من مواقف الشركه بس طلعت مواز فوجهه...بقق عيونه وهو يشوف وجها المحمر وعيونها اللي تلمع شر وحقد...لمح بيدها سكين...شهق:من وين فيها حيل توقف؟!....وهالسكين من وين جابتها؟!!
ضرب هرن يباها تبعد من قدامه...
مواز وهي تحس نار شابه فضلوعها...بتطفيها وماعاد يهمها شي...هالادمي تجاوز حدوده...ولازم تنتقم لنفسها منه
وهي تتذكر...
اول ماحست الالم خف وشافت فارس مقابل جدها اللي فقد وعيه....وشافته يتصل بالاسعاف...حست كل ذرة من بقايا قوة فجسمها تجمعت فجأة من الغضب والقهر اللي تحسبه...قامت ولحقته بسرعه...شافت سلة فواكه وفيها سكين بنص مكتب الانتظار...مرت وسحبتها وطلعت بسرعه...مارح تودره قبل لا تنتقم منه...كانت ضعيفه وبس بدا مفعول المسكن ماعاد شي بيمنعها عنه... و

رفعت السكين وشمخت السياره بها بكل قوتها...
فيصل نزل بفجعه وهو يصارخ عليها مثل المجنون يحسها تغرس السكين فصدره مافسيارته الغالية:هيـــــــــــــــ? ?ـــــــــــــــه انــــــــتــــــــي سيـــــــارتـــــــــــي
وراح لها بيوقفها بس اول ماحستبه جاي صوبها عفطت للارض لقطت حصاه بحجم يدها وفرتها بكل قوتها المهزوزة ع زجاج السياره اللي تكسر مع صرخه فيصل المفجوووع...و اللي مابقى فيه عقل...
عفط صوبها والغضب عامنه...
مواز والسكين بيدها تحتميبها و بلهاث:لا تقرب مني احسلك
فيصل مسكها وسحب منها السكين بكل سهوله وهو يلف يدها بيكسرها لها من القهر على سيارته....
مواز صرخت بألم وهي تحس يدها تنيطحن بقسوة:آآآآآآآآآآآآآآه

عمر اللي مارين من قدام المواقف ويسوق على راحته:يالله ياجدي الله يسامحك
صقر تنهد:اخيرا بشوووفه وبكلمه من كم سنه الله بالستر بس
خالد معصب واعصابه تالفه:وانت هيه ليش تسوق ع الراحـ...
وقطع كلامه وهو يلمح فيصل:هذا ماكنه فيصل؟!
عمر وهو يدور بعيونه:وينه؟
صقر اللي رن فونه اول ماشاف رقم منى رد:الوووو...مشغوول اش هناك؟
خالد شهق:وقف وقف...هذا هووو من هاللي يتضارب معه؟؟؟!!
عمر اول ما وقف خالد عفط لفيصل...و هو نزل وراه... مخلي صقر يتكلم فالسيارة

خالد اللي يحاول يفك مواز من فيصل:فيييصل ودره
فيصل انتبه لنفسه وهو ماعاد يسمع صراخ مواز...دفها بقو ع الارض بعيد عنه بقرف...
مواز طاحت ع الارض وهي تتلوى بألم فظيع بس تحاول تكابر وماتبين... تحس يدها عنت من الالم....ماتقدر تحركها....تداركت دموعها وهي تبلع غصتها بوجع كبير...
عمر يحاول يهدي فيصل الهائج:فيصل الله يهديك لاتحط دووبك كم دووووب ياهل!!
خالد اللي انتبه للسيارت فيصل....
شهق بفجعة:ول اش مستوي هنيه؟!!
فيصل وهو بيهجم ع مواز وده يخنقها من القهر:عمر بعد خليني اذبح هالـ...
عمر قاطعه بصراخ وهو يدفه عن مواز اللي تأن من الالم:هيه بسك جنون ترا الغضب يعمي بني آدم...تعوذ من بليس
:فيصل
فيصل صد وراه...شاف صقر راح لمواز اللي من شفته وقف قلبها من الخوووووف وهي تحس خلاص مابقى فيها حيل!!
صقر وقف قدام مواز...وبدون ملامح صد صوب فيصل:اسمحلنا هالبنت ماعادت تستحي وباعت سمعتها....وتصليح سيارتك علي
فيصل هدا وهو يرد لعقله تذكر انه يكون عم او خال مواز....
عمر اللي طالع مواز باستغراب ورفع عيونه لصقر اللي ينتظر رد فيصل ببرود:من هي؟!!
صقر شاف ع عمر وبنفس البرود:هاللي وراي مخليه عمرها ولد
عمر وخالد شهقو وعلى طول عرفو انها مواز...اللي عضت شفاتها....و هي حاضنه يدها بألم... والدموع بعيونها...
فيصل جا بينطق بس قتل السكوت اللي خنق الجو بينهم صوت صفارة الاسعاف اللي وقفت قدام باب الشركه الرئيسي...
عمر وخالد وصقر اللي شحب وجهم:خير؟!!
فيصل بلع ريجه:اظنهم جايين عشان فهد

صقر اللي تذكر مواز:انتو اش جايبنكم هنيه اصلا؟!!
خالد بعصبية:الا اش وصل هالبنت عندك وقدام الشركه بعد؟
عمر راح ركض يشوف اش صاير:الله يستر
صقر وهو يشوف وجه فيصل اللي تغير:فيصل؟
فيصل طالعه وصد عنه:هه ماسويت شي هذي بنت خوانك هي السبب
صقر صد لمواز اللي وقفت تقدر ماتقدر بكل قهر وهي تصرخ بظلم:كذااااااب مب انت اللي سحبتني لمكتب جدي؟!!
خالد صرخ بقهر وعتاب:الله اكبر عليكم
صقر مسك فيصل من ثوبه:حسابك بعده ماخلص
ودفه بقو عنه وهو يصد لمواز ويسحبها من يدها اللي تألمها صرخت بألم...
يس مارحمها وسحبها وراه بعنف للسيارة...
مواز ماتحملت الالم وهي تحس قلبها ساااح(ذاااب) من الوجع...
خالد صرخ وهو يشوف مواز يغمى عليها:صقر شوي شوي عليها
صقر اللي حس انها ثقلت فجأة وطاحت عليه...صد صوبها وبسرعه مسكها و هو يفلت يدها بفجعه..!!!!!

و رفع عيونه يطالع خالد بفجعة!!!
خالد طالع فيصل بصراخ:اش فيها يدها؟!!
فيصل بقهر على سيارته:كسرتها لها...محد قالها تمدها على سيارتي
خالد عفط صوب فيصل وعطاه بوكس طيحه الارض من قوته وبصراخ وقهر:حقير تمد يدك على بنت؟!!!
فيصل اللي يحس فكه انكسر...بزق الدم اللي لوث فمه...وهو يشوف عمر وصقر ركبو السيارة وراحو لحقو الاسعاف....
*********************************




رد مع اقتباس
قديم 12-30-2023   #37


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (03:46 PM)
آبدآعاتي » 4,509
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



*********************************
دخل شافها نايمة بعمق عقب اللي صار ماشافها ابدا....تنهد بقو وهو يصد بيسكر الباب بس لمح دريشه الغرفه مفتوحه راح وسكرها بهدوء وجا بيطلع...
لمح دفتر وردي على الكرفاية عدالها... صد بعدم مبالاه بيطلع بس جاته فكره وهو شاك انه مادفتر عادي من شكله...معقوله مذكرات؟!
مافكر اكثر وراح خذه وطلع من الغرفة....

دخل غرفته وهو يفتشه بفظول كبير....
كان مثل الالبوم فيه صور وتعليقات...
شاف صوره للمرحومه امها... وخوتها وابوها... كانت مأرخه احداث فحياتها بالصور والتعليقات...
فرفر لاوراق بعد مبالاه وهو يحس بالملل... ماكمل للربع وفره بضجر...
طلع فونه وهو يشوف رسايل واتصالات امه....تذكرها.... بس الوقت الحين مامناسب بيزعجها ويخوفها....
رسل مسج يطمنها انه بيتصل فيها بس يفضى...و فر الفون باهمال وهو يحس بضيق من اللي قاله لسلطان للحين...

وقف بيطلع يغير جو خلاص اكترب...
بس قرر اول يرد المذكره...صد يدورها من وين فرها.... شافها مفتوحه سحبها وقام وهو يفرفر فاخر ااوراق.... بس لمح صوره و رجع بسرعه....
انصدم كانت صورة للولد اللي قالت انه ربيعتها...
يعني هي ماكذبت عليه... نفس الوجه بضبط....

تنهد براحه بس وسوسله الشيطان... وفخاطره:واش دراني ماللبنت اخو توأم ؟!
زفر بحده وهو خلاص تعب من هالسيره:وانا اش علي بطلقها ليش اهتم اصلا؟!
وطلع رجع الدفتر لها... بس تذكر خالد وهون عن الطلعه...
وقرر يرجع ينام...
وهو يحس راسه بدا يصدع من هالسالفه...
مايعرف شيسوي؟!
ولا كيف يتصرف..
********************************
و فالمستشفى....
خالد وصقر جالسين فالانتظار...والسكوت سيد الموقف...
طلعت الدكتورة من عند مواز:تفضلو معي لو سمحتو
خالد طالع صقر:انت روح انا بنتظر هنيه
صقر تنهد وراح ورا الدكتورة بسكات...
خالد طلع جواله بيتصل على عمر...
بس حصله مفضي..
خالد بتذمر:ياربي وقته؟!!
مانتبه الا ع الممرضه اللي طالعه من عند مواز وماره قدامه...فز ناداها
الممرضه:تفضل؟
خالد:لو سمحتي اريد اعبي فوني مفضي
الممرضه تبسمت:روح الاستقبال بيساعدوك...عن اذنك
خالد اللي متورط:طيب تقدري تشوفيلي الدكتور عمر؟
الممرضه قطبت حواجبها باستغراب:عفوا من؟
خالد تذكر انه عمر اصلا بعده متدرب:أاااممم... مشي بس اخبار المريضه؟
الممرضه تبسمت ع تلتيهت خالد:الحمدلله هي حاليا بخير...شكلها كانت تمثل بحماس
خالد تذكر كذبت صقر اللي قال للدكتوره انها كانت بمسرح المدرسه تتدرب وصارلها هالحادث وعشان يبرر سبب لبسها وشكلها:يعني ماكسر؟
الممرضه:والله هو نحن سوينالها اشعه والنتائج عند الدكتوره للحين ماخبرتنا بشي بس بتخبركم اكيد...تطمنو
خالد تبسم ابتسامة مجامله:شكرا
الممرضه:العفو
وراحت عنه...

خالد زفر بتعب وهو يشوف صقر جاي صوبه:هاه بشر؟
صقر تنهد:التواء
خالد زفر براحة:الحمدلله والله عبالي كسر
صقر زفر بحده وهو يجلس ع الكرسي:للاسف مارح تقدر تحرك يدها لفتره والمصيبه وقت امتحاناتها
خالد شهق:شو يعني؟
صقر زفر قلت حيلة وقهر:والله هالبنت جننتني...شوي وكانت تذبح ابوي من ورا فعايلها...والحين بتدمر مستقبلها
خالد جلس عداله:لا تتشائم كله كله التواء مايباله شي اكثر شي اسبوع بس هي تلتزم بالعلاج...احمد ربك ماكسر
صقر طالعه بنتهيده وهو يحمد ربه:الحمدلله...والحمدلله اني قدرت اضبط اعصابي ولا اذبحها

خالد فز:الا صح اخبار جدي؟
صقر بتعب:اتصلت بعمر يقول انه بخير...فارس قدر يتدارك الوضع قبل لا يتضاعف والحمدلله هو بخير بس بعده يباله يبتعد عن الارهاق والضغط النفسي
خالد:يعني بتتأجل كل الخطط؟
صقر وهو يفكر:ايه حاليا حن مانبا نتوقر عليه
ووقف...:بروح اشوف البنات تجي؟
خالد بتعب:لا برد شقتك دام انتقلنا معك ابا ارتاح وبصلي فاتتنا الصلاه
صقر ضرب جبهته بخفه:استغفر الله....امش امش بنصلي فالمصلى
خالد عبس وهو تعبانه ومنقرف من عمره:بهالحاله؟!!
صقر:بتفوووتنا الصلاه بعدين لبسك نظيف مافيه شي!!!
خالد كشر:زين مشينا
صقر طلع تلفونه:بخبر عمر اتلقاه ناسي نفسنا
**************************************
**************************************
:صليت؟
فيصل بتنهيده:الحمدلله مريت المسجد وصليت اي اسئله ثانيه امي؟
ذياب قطب حواجبه وبحده:زين والله تكفر عن ذنوبك اللي تزيد
فيصل بعصبيه:ذنوووب ايش؟!!!
ذياب من بين اسنانه:اشوووف ماندمان!!!
فيصل ببرود:وانت ليش معصب أصلا!!؟
ذياب بنفس اللهجه الحاده:يعني عاجبنك اللي سويته؟
فيصل كشر وصد عنه بسكات....
ذياب بعتاب:اصلا كل تصرفاتك غلط بغلط من عرفت هالبنت
فيصل.....
ذياب يكمل بنفس اللهجة:الحين زين كيه توقرت ع جدها وعليها
فيصل بعصبيه:انا ماسويت شي غلط
ذياب من بين اسنانه وحده منقهر من برود فيصل اللي ولا همه:بسبتك جدها اظنه انجلط وهي تقول كسرت يدها ع وجه الامتحانات يعني تدمر مستقبلها
فيصل بقهر:وانت اش دراك اني كسرت اليد اللي تكتب بها؟
ذياب:يبالها وايد ذكاء يعني اكيد اليد اللي بتمسكبها السكين هي نفسها اللي تكتبـ....
سكت لحظه يستوعب وصرخ بعصبيه اكبر ف فيصل:وليش اشرحلك اصلا وانت شايف انك ماغلطان؟!
فيصل رفع حواجبه:اش دخل؟
ذياب بقهر:اووووه انت حاله ميؤوووس منها
:بس بس اش هالصدعه؟!

ذياب صد صوب اخوه اللي توه داخل عليهم:بارك للحبيب
شهاب عبس باستغراب:على شو بعد؟
فيصل قام وهو يزفر بضيق:ذياب خلاص
ذياب بعده معصب ومن الخاطر:لا خليه يستبشر...نبشره عشان يباركلك على مصايبك
شهاب بجديه:اش صاير ماتفهموني؟!!
فيصل:ماصاير شي
ذياب:إلا صايره اشياااااااااااااااااااااا اااء
فيصل عصب:ذياب أ...
ذياب قاطعه باستنكار:لا تياحد..
شهاب تأفف:ياربي ياهي حاله ماتنطقووو رفعتو ضغطي بسكم مناقره؟!!
ذياب:الله يسلمك الحبيب راح بدلك وتوقر على فهد
ششهاب شهق:شوو؟؟!!
ذياب بقهر:وازيدك من الشعر بيت...ماد يده ع حفيدة فهد بعد
شهاب يطالع بصدمه ماقادر يستوعب..!!!!!؟
فيصل بعصبية:انا ماتوقرت على احد....يوم انه ماقادر يشوووف اش يصير من وراه اش اسويبه؟!!!
ذياب باستنكار:وتجي تشلله البنت فمكتبه تجلطه وعقب تتضارب معها وتكسر يدها؟!!!...هذا اسلوووب بالله؟!!!...لو مكان صقر كان ذبحتك احمد ربك للحين عايش وماجاك غير بوكس
فيصل سكت بقهر وهو يطلع عنهم....

شهاب اللي منصدم من الخاطر!!!!؟؟؟؟؟
ذياب شاف اخوه المبلم وبعصبيه:وانت ياسيد شهاب
شهاب تنبه:هاه؟!!
ذياب بنفس العصبية:رووح الحقه فهمه يكف شره عن الاوادم وخاصة البنات ماسمعنابها رجال طول وعرض يمد يده على بنت غير اللي عديم رجوله
شهاب سكت وهو يلحق فيصل...
************************************
:لا بتم عند جدي
خالد وهو حده تعبانه:ايه عيش حلمك مثل ماعيشتوني حلمي وسهرتوني طول الليل بسبت شيبتكم
عمر:ههههههههههههه طالع شكله هو وهالبدله
خالد كشر وهو يحس خلاص بيموت من التعب:ألحين صارت ملابس موصلين الطلبيات بدله؟!!...وعلى فكره تراك بعد كاشخبها يادكتووووووووووووور
عمر:ههههههههههههههههه توكل توكل لا تطيح علينا
خالد يتثاوب:مع السلااااااااامه...مشينا العم
عمر صد صوب صقر اللي مندمج ففونه:خالي
صقر....
خالد وهو يحس عيونه خلاص ماعاد قادر يفتحهن:صقووووووووووور
صقر فز:اش فيك؟
عمر:ههههههههههههههههه ياخي صحيح يوم يقولو الواحد مايرد يوم حد يناديه باحترام
خالد ماله بارض:وقت فلسفتك ترا احس خلااااص سكرت بنااااااااااااااااااااااا م
صقر:ههههههههههههههه مشينا انزين...فمان الله
عمر:لحظه
خالد عصب:انا بسبقكم للسياره هات السويك
صقر:عندك السويك
خالد بتذمر:اوووه صح.....يوه اخاف اعيل ترا بزوور فاتح عيوني خلصو بسرعه بنروووح
وجلس عالكرسي اللي عدالهم وهو ينووود...

عمر بجديه مطنش خالد:اش بتسوي؟
صقر:بروح للبنات الحين بشوفلي منى وبخلصلي كمين شغلة
عمر بريبة:انا شاك فشي
صقر قطب حواجبه:شو؟!!
عمر:المذكرات ما دفتر واحد...وحاس خالتي عندها البقية
صقر عبس:قصدك انها ضامه عنك البقية؟
عمر:معرف بس هي قالت رجعو زوروني لخالد...واحسها تعرف شي بس ماتبا حد يعرفه
صقر تنهد:هي من هالناحية انا متأكد انها تعرف بس عنيده ماقدرت اطلع شي منها
خالد شدة نقاشهم:زين حاول تعرف منها شي عن زوج المرحومه عمتي شيخة واش صار فيه ولا عن شاهادات ميلاد البنات الاصلية...ان ماحصلناها اظن لازم نسافر و نتشوف من مستشفيات الخارج اللي انولدو فيها البنات و...
صقر قاطعه:ههههههههههههههههههه? ?ه لاتعيش وايد الدووور....مايحتاج كل هذا يالمتحريشي اسمه فحص الـ
dna
*********************************




رد مع اقتباس
قديم 12-30-2023   #38


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (03:46 PM)
آبدآعاتي » 4,509
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



*********************************
شهاب اللي لحق فيصل:انت هيه اعصابك
فيصل بعصبية:خلوني فحالي
شهاب:زين قولي اش صار؟
فيصل ماله بارض:خلي اخوك يخبرك
شهاب مسكه:لحظه
فيصل زفر بضيق:خير؟!!
شهاب بجدية:خلينا نتفاهم
فيصل تنهد بقو:زين بس مابرد داخل
شهاب تبسمله:لا مابنرد للكبريت اخوي...اش رايك اعزمك على ايسكريم؟
فيصل:هههههههههههههههههههه? ? حلوه هذي ليش ياهل انا؟!!
شهاب:بالعكس اش احلا من الاسكريم....ياله خلينا نروح
فيصل تنهد بقو وبستسلام:يله

شهاب عبس:الا صح وينها سيارتك؟
فيصل زفر بضيق وهو يتذكر سيارته وبعصبيه:فالكراج
شهاب وهم يركبو سيارته شهق:ليش اش فيها توك مطلعنها من الوكاله؟!!
فيصل وهو يركب وبقهر:يايتنك السالفه ترا
شهاب:غرد اطربني
فيصل:الله يسلمك.......((وخبره بكل شي صار))
شهاب:هههههههههههههههههههه? ?هههههههه والله وطلعت خطير
فيصل عبس:خطير بس اخرتها طاحت ع راسي
شهاب:هههههههههههههههههههه تستاهل حد قالك تتحرش فبنت شرسه؟!!
فيصل سكت وهو يطالع شهاب بغرابه!!
شهاب وهو يحرك السياره:اش فيك؟؟؟!!
فيصل:لا بس مستغرب ليش ماقلت بويه؟؟
شهاب تبسم:لانها مابوية
فيصل تبسم ابتسامة جانبه:وانت اش دراك؟
شهاب وهو يسوق:صحيح كانت فتره قصيره اللي عشتها مع عليا بس عرفت منها اشياء وايد عن البنات يعني كافيه اشكل صورة عنهن ابرر تصرفاتهن رغم اني ماشفتهن الا مره مرتين بالكثير
فيصل بفظول:يعني مواز هذي بونها كيه؟
شهاب:تبا الصدق هالبنت مجنوووونه و رسمي بعد...يوم كانت عليا تحكيلي عن مصايبها فالمدرسه واش تسوي من المشاكل مع المعلمات والطالبات استعجب...وفهد مايقولها شي ولا يغلطها دووومه يسير يدافع عنها وكم مره كانت بتنفصل لو ماواسطته
فيصل بستغراب:يعني هالبنت من يوم يومها مشكلجيه؟
شهاب:ايه وعليا تحبها وايد واقرب البنات لها لانها ماتسوي مصيبه الا لسبب
فيصل عبس:سبب؟!!
شهاب:ايه يعني كانت تشتكي مع المدرسه اللي ماتشرح زين و تهملهم وبعد ماتسوي الواجب اللي ماتعرفله لانها مافاهمه.... وببساطه تقول لاي بنت رايها فيها فوجها واكثر شي يكون الراي جارح فالبنات يعتبروها اهانه... و رغم كل هذا كان لها وايد صديقات طبعا مافيهن لا دلوعات ولا من النوع اللي هي ماتواطنه يعني البنت زايده عندها الدفاشه حبتين بس
فيصل بتعجب:هالبنت غريبه

شهاب تبسم بحنية:هالبنت فقدت ابوها من صغرها و امها بعد
فيصل قطب حواجبه:كيف يعني؟؟
شهاب:الله يسلمك فهد جابهن من الخارج وهن صغيرات وايد وامهن المرحومه كانت مريضة بالخبيث وعانت منه كثير
فيصل حس قلبه انقبض وبحزن كبير اجتاحه....!!
شهاب بغمره:كانت عليا كله تسولف عنهن...ماتنساهن ابدا....لدرجة كنت اغار
فيصل تبسم بذبول وهو يفكر باللي سواه...صح ولا غلط...و عشان يعرف لازم يعرف ليش مواز اصلا كانت جايه مع الشباب
تنهد بقو وهو يشوف شهاب يوقف ويطلب....عبس وهو يتذكر يوم اتصلت ربيعتها وقالت انه انعجبت فشهاب...اش خص شهاب؟!...معقوله له علاقه؟!!...توه بس ينتبه...معقوله كانت تدور شهاب؟!!!
*********************************
*********************************
عمر ضرب جبهته بخفة:اوووف كيف فاتتني هالنقطة؟؟
صقر عبس بخيبة:بس ما لازم للفحص ياخذو عينات من الام والاب ع الاقل واحد منهم؟
خالد طار النوم من عيونه:اظن لازم عشان يطابقو...و البنات يتيمات الام والاب
عمر ببساطة:انتو اش فيكم؟...مايبالها شي ترا
صقر باستنكار:كيف؟
عمر تبسم:نقدر نعرف هوية البنات بطريقة غير
خالد كتفت بعبوس:اللي هي؟
عمر تبسم:ناخذ عينات منا
صقر وخالد صدو صوب بعض بعدم استيعاب:كيف؟!!!
خالد رفع حاجب:وحن اش دخلنا؟؟؟

عمر:الله يسلمك بنسوي التحليل نكشف من من البنات تكون خواتك ومن فيهن اخواتي
صقر توه بس يستوعب:هههههههههه والله صحيح
خالد تعدل:يصير؟
عمر يشرحله:يعني اللي من البنات بصمتهم بطابق بصمتك خواتك واللي تطابق بطابق بصمتي يعني اختي انا
خالد عبس:بس حن خوان ما اشقاء يعني بتختلف بكون؟
عمر:بيكون في تطابق لانه امنا وحده ومن جهتك ابوكم واحد

خالد بشك:متأكد؟
عمر:انت بلاك ليش ما مرتاح؟
خالد قام وقف:بس مادخلت راسي
صقر بجدية وهو يتذكر مواز:عندكم مواز اللحين خذو منها عينه....وانا بشوف مكتب ابوية فالبيت اكيد بحصللي شي يفيدنا
خالد بقرف:يله زين ترا حدي منقرف من هاللبس وطفحان من التعب
عمر:صح جيبلولي ثياب ببدل
خالد:تعال معنا تسبح وخذلك لقمه و ريح وعقب ارجع
صقر:صحيح شكلك ترا غلط
عمر وهو يتأفف:يالله ع التكسيد...انا بروح اكلم الدكاترة وبرجع
خالد عصب:اوووه عاجبنه يدوووور بهاللبس اللوعه
وراح عنهم...
صقر:خلا خطف بتكلمهم فالتلفووون
وسحبه قدامه...
***********************************




رد مع اقتباس
قديم 12-30-2023   #39


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (03:46 PM)
آبدآعاتي » 4,509
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



***********************************
:قلبي مقبوووض على مواز
دانه وهي اخس عن عليا بس تحاول ماتظهر:لا تحاتي كله درس وبترد
عليا وهي تفرك يديها:يارب والله هالبنت مانه بعمرها كيف طاوعناها معرف؟!!
دانه زفرت بحده:خلاص لاتحسسي منى بشي هدي
مهره دخلت عليهم:بنات بو سليمان اليوم ملكة بنته تروحو نغير جو؟
دانه:ليش منى وينها عنج؟
مهره عبست:سكتي جلست ساعه احايلها توافق... اكتربت (تضايقت) والله من المذاكره
عليا بلعت ريجها:خلينا نروح احسن انسى شوي سالفه مواز
دانه بخضوع:تمام
مهره فرحت:هههههههههه وناسة

منى جاتهم:بس لا تباتن عندهم...نص ساعه وتردن
دانه وهي تلف الليسو ع راسها:بنات نلبس عباه ولا؟
عليا:جيرانا متى كنا نلبس يوم نروحلهم عباه؟!!
مهره عبست:بس هالمره رايحين ملكتهم يعني يحتاج لبس سنع
منى عصبت:يوم اكلمكن لا تحقرني
عليا:اوووه لبسنا اش حلاته خلا بنسلم وبنجي
دانه:خلا
وراحن عن منى اللي بققت عيونها:شف النذلات والله وحاقراتني

مهره:هههههههههههههههه الحين بتلحقنا
دانه:عيل خلا بسرعه قبل لا توصللنا
عليا:ههههههههههههههههه مخبل
مهره بضحكه:تسابقن؟
دانه بحماس:لباب الحوش؟
مهره:تم هههههه
دانه:عليا وانتي؟
عليا رفعت كتوفها:لا شكرا كبرت ع هالسوالف
دانه عبست:مااالت
مهره وهي تشد دانه:ماعليج منها هي الخسرانه يله 1
دانه بحماس:2
عليا بضحكة:3
وراحن ركض...
عليا تبسمت وهي تسمع منى تنازع وراها...
************************************
طلع من غرفته وهو كاشخ:أذن؟
خالد وهو توه قايم من النوم:اظن
عمر:مابنروح المسجد؟
خالد عبس:اول ابا اسبح
عمر زفر:شكلك مطووول انا بسبقك
خالد وهو يحك راسه:تمام
عمر وهو يعدل غترته:عيل وينه عمك؟
خالد وهو يرجع غرفته:معرف شي توني بس قايم
وراح عنه...
عمر وهو يطلع:زين ان ماتشاوفنا فالمسجد تراني عقب الصلاة رايح المستشفى قالولي جدي صار احسن
خالد من غرفته:زيـــــــــــــــــ? ?ـــــن

خالد فتح شنطته يطلعله شي يلبسه وهو للحين مافضى يفضيها
سمع تلفونه يرن عفط يشوف من...
شاف اسم امه ورد بلهفه:هلا بالغاليه
:عشاك عندي انت واخوك وحرمته
خالد:ههههههههههه ان شاء الله
امه:خبر احمد ترا اتصلبه مايرد
خالد:ان شــــــــــــــــــــــــ ـاء الله
امه:لا تتأخرووو...ماحب انشدكم (اسألكم) فالتلفون مشتاقتلكم
خالد شوي ويصيح وبشووق:ولا يهمج يالغاليه اجيج ركض بس ازهب
امه:ههههههههههههههه لاتنسى اول تخبر اخوك
خالد:ان شااااااااااااااااااء الله
امه:فمان الله
خالد:مع السلامه
وسكر اول ماسكرت...و رسل لاخوه مسج ودخل ياخذله شور ينشطه...
***********************************
***********************************
:قلتلج بعدي عن وجهي احسلج
منى بعصبيه:خير؟!!...داخل تفتش غرفة ابوي وتباني اسكتلك؟
صقر دفها من قدامه وكمل تفتيش وهو يدور فالاوراق اللي حصلهم...بس اول ماشاف انهم عاديات... فرهم بضيق وهو يحاول يركز...وين ممكن ابوه يضمن اشياء ثمينه ومهمه؟....
الخزنه...بس وين ممكن تكون؟
فكر شوي...و
عفط يدور فالكبت...بس ماحصل شي...
منى بصراخ وصقر عافس المكان:طالت وشمخت اشوف قمت تفتش ولا هامك حد؟!!
صقر بصراخ:وين الخزنه؟!!
منى اللي استفزها تجاهله لها:اي خزنه ياللي ماتستحي؟
صقر عفط صوبها وبتهديد:وين الخزنه منوووه؟
منى بلعت ريجها:معرف
ولفت بتطلع بس مسكها ولفها له بقو... صرخت بوجع:آآآآآآآآآييي
صقر من بين اسنانه:ابوج ليش ناسب كل البنات له؟
منى كنه حد صب عليها ماي بارد....

صقر وهو يهزها من كتوفها وبجدية:منى قوليلي اللي تعرفيه لا تغطي على ابوي ترا فيها حياة البنات اللي ربيتهن ومصيرهن يتعلق بج...لا تظلميهن بسكوتج
منى.....
صقر بترجي:منى...عشان شيخه ومحمد الله يرحمهم قوليلي شتعرفي بضبط؟
منى طالعته ببرود:معرف شي
صقر زفر بحده وهو يحاول يستدرجها:حبيبتي انتي ماترضي بالظلم
منى سحبت عمرها من بين يديه وبعصبيه:شووو شايفني ياهل؟!!!...قلتلك معرف شي افهمممم
وطعت عنه بسرعه...
عليا دخلت بفجعه على اصواتهم:اش صاير؟
صقر تنهد بقو وهو بيضيع السالفه:الا انتن وينكن من دخلت ماشفتكن؟
عليا فهمت قصده:كنا عند الجيران عندهم ملكه بس انا مليت وجيت دانه ومهره تمن و مواز بعد
صقر جاته ضحكه على ترقيعه عليا:هههههههههههههههههههه? ?ههههههههه
طالعها بنص عين:ومواز هاه؟!!
عليا انقبض قلبها وهي ترقع:ايه ومواز بعد ليش تضحك؟!!

صقر قرب منها وبعصبيه:انتن ناويات تجنني صح؟
عليا بلعت ريجها وهو ترد خطوة ورا:ليش اش سوينا؟
صقر بحده:روحي لمي اغراض مواز لانها بتتزوج وبتحتاج لاغراضها لحد ماتستقر وتشتري اغراض جديده
عليا شهقت ويدها على قلبه:شوووووووووو؟!!!
صقر ببرود:عليا ماتسمعي اقولج لمي اغراضها يله بسرعه
عليا عبست وبخوف:بـ..
صقر بصراخ:لا تناقشيني تراني اعرف كل شي
عليا فزت بخووف وفهمت انه مواز خلاص مسكها صقر...راحت ركض على اساس تلم اغراض مواز...وهي متعرف اش تسوي بالضبط بتموووت من الخوف على مواز
صقر رجع يفتش الغرفه عسى يحصلله شي...
*************************************
عمر:كيفها الحين يادكتوره؟
الدكتوره:الحمدلله تحسنت بس نفسيتها تعبانه شوي وهالشي طبيعي و...
عمر قاطعها:فاهم فاهم عليج...يعني تقدر تطلع اليوم؟
الدكتوره تبسمت:اكيد بس ياريت ماتوتروها
عمر:ان شاء الله شكرا دكتوره
الدكتوره:العفو هذا واجبي
وراحت عنه...

عمر تنهد بقو وهو يتصل فصقر:الووو وينك فيه انت؟
صقر وهو يدور:فالبيت
عمر رفع حاجب:اي بيت؟
صقر:ابوي
عمر فز:ليش؟
صقر:بعد ليش...
عمر شافه سكت عبس:الوووو الخال بلاك سكت؟
صقر:اكلمك بعدين باي
عمر بقق عيونه:هذا اش فيه؟!!
تنهد:اروووح اشوف جدي ابركلي
:عمر؟!!
عمر صد وراه:نعم.....من....
انرسمت ابتسامته وهو يقرب:امل

امل تبسمت بعذوبه:اخبارك؟
عمر يحس قلبه وقف ع هالمفاجأه...رد عليها وهو يحك رقبته بربكه:بخير الحمدلله اخبارج انتي؟
امل بخجل:الحمدلله... انت كيفك وكيفها احوالك عساك بس كملت الكورس؟
عمر سحبله هوا:والله بعدني حاليا ارتب اموري...الا انتي تشتغلي هنيه؟
امل تبسمت ابتسامه ذابله و بغصه:لا...انا هنيه بس جايه زياره
عمر ضيق عيونه واختفت ابتسامته:سلامات عسى ماشر؟
امل:لا بس ابويه شوي تعبان ومنوم هنيه
عمر:ماريد ازعجج بس..
امل قاطتعه وهو تطلع فونها اللي علا رنينه من شنطتها:اسفه لازم ألحين اروووح مع السلامه
وراحت حتى ماسمعت رده بسرعه....وتركته فحيره مالها نهايه...
عمر ماخلاها ولحقها...يطفي نار فظوله....
***************************************




رد مع اقتباس
قديم 12-30-2023   #40


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (03:46 PM)
آبدآعاتي » 4,509
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



***************************************
شهقت ويدها على قلبها:شووووووووو؟؟!!!
مهره وهي مفجوعه:وهي وينها ألحين؟
صقر:فمكان مارح تقدر فيه تلعب على كيفها
منى وهي ماسكه راسها:الله اكبر عليها من بنيه!!
صقر كاتم غضبه وبعتاب:يوم نبهتج ماتصطاخي
منى حرته بنظره وطلعت عنهم...
صقر صرخ بقهر:هذا اللي فالحه فيه واجهيني اعترفي ماتشردي!!
عليا اللي دخلت على صراخهم بخوف وبالها مع مواز:صقر الله يخليك لا يقسى قلبك عليها
صقر صد وراه...

من شاف عيون عليا الدامعة لان قلبه وهو كاره دموعها من يوم تطلقت وهو يعتبر كل دمعه منها هو سببها...
وبحنية:مارح اذبحها تطمني....بس انتي جهزتي اللي طلبته منج؟
مهره اللي واقفه معهم وعرفت من عليا كل شي نزلت عيونها بتنهيده:بس تتوقع نفسيتها ماتتعب من فراقنا؟
صقر هدا وهو يحاول يفهم البنات وخاصه مهره لانها ففتره امتحانات:ماقدر ارجعها فهالوقت بذات للبيت وتكون قدام ابوي محد يعرف اش فرسه بعد اللي صار قدامه.... ماظمن حتى يخليها تروح تمتحن
مهره بفجعه:يعني تهاييه (تعتقد) بيحرمها من الامتحانات ويدمر مستقبلها كله؟
صقر:لا تستبعدي شي عن ابوي
عليا انقبض قلبها اكثر وبقلق:زين هو وينه؟
صقر يطمنهم:هو بخير بس محتاج شوية راحه وهالفتره بذات يبعد عن الجو المشحون
مهره تنهدت بضيق:الله كريم
و طلعت بسكات عنهم...
عليا طلعت وراها تجيب الاغراض..
دخلت دانه اللي سمعت كل شي وماتحملت تسكت...

دانه اول مره صقر يكون جدي بهالطريقه الكبيرة معي... حسستني نظراته اللي من دخلت وهو يرجمني بها انه مابيغير رايه مها قلت وسويت...
بلعت ريجي وانا ارتب الكلام فراسي:اممممممم
صقر بثبات:بغيتي شي؟
دانه لهجته الجافه زادت توتري اكثر احسه ماطايق يسمع شي فالموضوع بس لازم اقول لازم انطق ماينفع اسكت...
زفرت بحده وسحبت نفس عميق يشبع رئتها بالاكسجين...
وبجدية:ترا مواز لها اسبابها وقبل لاتحكم اسألها
صقر ضيق عيونه وهومتأكد انه المواز ماسكه ع البنات اشياء خلتهم يتكتمو عليها:يعني تعرفي اش هالسباب؟
دانه بلعت ريجها:مالي الحق اتكلم خليها هي تفهمك بس الله يخيك لاتظلمها قبل لاتسمعها وتفهم السالفه
صقر باستنكار:وش هالاسباب اللي تخليها تتجرء وتسوي هالسوايا؟؟؟!!
دانه زفرت تحس اطرافها بردت ماتعرف ليش بس امكن لانها اول مره تتناقش معه بجديه وجديته تربكها وااايد:لا تسألني انا اسألها هي
وطلعت عنه بسرعه حتى ماتركت له فرصه ينطق...

صقر تنهد بقو وهو بيموت من الفظول بيعرف وش هالاسباب؟!!!
دخلت عليا بشنطه وناولته اياها:خذ فيها كتبها و ثيابها وكل شي بتحتاجه
صقر:زين
عليا بلعت ريجها:بتزوجها؟
صقر بدون ملامح:احسن حل
عليا غصت وسكتت عنه...وهو يطلع عنهم...
********************************
عمر اللي لحق امل...
وشافها تطلع من المستشفى مع واحد كان جالس ينتظرها فالاستقبال...ويلبس بالطوو شكله دكتور...تنهد بقو وهو يذكر زين انه محد من خوانها دكتور....واصلا هم معارضين دراستها الطب بس لانه ابوها وقف فوجهم ماقدرو يسوو شي...معقوله حطمو احلامها بس طاح ابوهم الارض؟!!...
كل شي تتوقعه من رجال بعقليت خوانها...ولا واحد غير عن الثاني سبحان الله ليش معارضين دراستها الطب مايعرف رغم انه الزمن تغير والبنات صارو ينافسو الرجال فكل شي...بس خوانها هي غير متعصبين...وهالنوعيه صارت نادره جدا...
امكن لانها البنت الوحيده مايبوها تحتك بالرجال؟!...من خوفهم وحرصهم...اكيد هالشي بس زودوها...

:سلامات دكتور عمور
عمر فز وهو يشوف حمود قدامه:هلا حمود
حمود اللي درس مع عمر وكانو زملاء دراسه وتشاركو السكن سنين:حمود فعينك الدكتووور حمووود يالمتدرب
عمر عبس:اقول لايكثر بس
حمود:ههههههههههه اكيد تفكر فالحب
عمر فز:خير؟!!!
حمود تبسم ابتسامه جانبيه خبيثه:بالله عليك ماكنت سرحان فأمل واهلها؟؟
عمر بقق عيونه:من انا؟
حمود دخل يديه فجيوب البالطو وبعدم اهتمام:لا انا
عمر عبس اكثر:رووح قابل شغلك وايد ابركلك
حمود:لحظه ليش عصبت؟
عمر:برووح اشوف جدي و...
وتذكر مواز وشهق:صح كيف الفحص؟
حمود:والله معتمد عليكم
عمر:خذتو من لبنت عينه؟
حمود:هههههههه لا ننتظر موافقه ولي الامر
عمر:بلا مصخره كيف الفحص؟
حمود اللي مسمتع برفع ضغط عمر:ههههههههه اصبر بعدها النتائج
عمر تنهد:اللهم طولك ياروووح...
وراح عنه...

حمود لحقه وهو يمشي معه:جدك صار بخير الحمدلله ماصابه شي
عمر:اعرف
حمود:خوفكم سكرتيره ع الفاضي
عمر وقف:لا كان بينجلط بس ربك ستر
حمود:لاه...اقول اركد بس وقول الحمدلله قدر الله وما شاء فعل... صحت ابوك ما القبليه بس تراه محافظ عليها وسفراته العلاجيه ترا وايد فادته
عمر بتحفظ:الله كريم
حمود:زين اسمع...تراها تزوجت
عمر كشر:اش دخل؟!...
بقق عيونه وقلبه انقبض:من قصدك؟
حمود بجديه:امل
عمر تبسم بذبول:اعرف استنتجت هالشي من شفته....اقصد اللي طلعت معه
حمود بأسف:للاسف انت من أجلت اعتفست...لا حققت حلمك ولا تزوجت فتاة احلامك
عمر بضيق:للاسف جدي ماقصر كمل علي مابقى غير يزهبلي الكفن ويدفني حي
حمود حط يده ع كتف عمر اللي واضح متضايق ومغبون وسيرت امل زادت عليه:الله كريم...الله بيفرجها عليك بس انت اصبر و خلي املك به كبير سبحانه
عمر تنهد:ونعم بالله

حمود تنهد بقو:والله وطلعت مهموووم وقلبتها فلم هندي محترم
عمر عبس باستغراب:شووو؟!!!
حمود انرسمت ابتسامه عريضه ع وجهه وانفجر:هههههههههههههههههه? ?ههههههه
عمر بقق عيونه لانه يعرف حركات حمود زين:النذل لا تقول...
حمود قاطعه:ههههههههههههههههه ايه والله ما على بالي بتقلبها مناحه لهدرجه؟!
عمر عصب:لاه يضحك وايد هاه؟!!
حمود يكتم ضحكته:ههههههههه والله وطلعت هايم فحبها...ههههههههههه
عمر كتم غيضه وراح عنه بس حمود لحقه:ههههههههههههههههه هذاك زوج اختها واختها سابقتنهم السياره ترا
عمر وقف وحره بنظره وكمل دربه...
حمود:هههههههههههههههههههه? ?هههههههههههههههههههههههه ههه تعااااال بخبرك سالفتها
عمر وهو يكمل دربه بقهر من حركات حمود:مابا اعرف شي منك
حمود:هههههههههههههههههههه? ?هههههههههههههههههههه لحظه.... عمووور
ولحقه...

عمر كمل دربه بعصبيه كبيره يحس عمره بيذبح حمود ان وقف و مسكه... بس صدم ف حد...
رد ورا خطوتين وهو يبا يعتذر..
صقر اللي مبقق عيونه فعمر:انت اش فيك تمشي وماتشوف قدامك؟
عمر طالع صقر بضياع...
حمود:ههههههههه السلام عليكم
صقر وهو يصافح حمود:وعليكم السلام دكتور
حمود:انا ربيع عمر كنا ندرس مع بعض وبعد تشاركنا السكن...ههههههه يعني اخوان بينا كنتاكي و ماك
صقر:هههههههههههههه ياهلا والله انت عاد حمووود...عمر خبرنا عنك
حمود وهو يطالع عمر الواقف مكشر عداله:هههههههههه زين والله عسى بس بالخير طراني؟
صقر رفع حاجب وهو يشوف تكشيره عمر:شسالفه؟؟؟
عمر طالع حمود بنص عين وبعصبيه خلت حمود ينفجر ضحك:مشي
حمود:هههههههههههههههههههه? ?ههه
صقر تنهد:ماعلينا المهم اريد اشوف ابوي
حمود بجديه:تقدر تشوفه صحته تسمح لاتخاف
صقر:زين تسلم يله عاذرتكم
وراح عنهم...
عمر:لحظه خالي انا جاي معك
حمود:تعال عمور
عمر راح ولا عبره...
حمود:ههههههههههههههه زين آسفين

********************************




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ألايدا, للكاتبة, ليالي, مكتملة, السما, حلاها, إسمك, كتبت

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 06:51 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009