روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد - منتديات صواديف عشاق

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

( إعلانات صَـوَادِيِفْ عُشَـاقْ )  
     
     
   

 

{ ❆فَعِاليَآت صواديف عشاق ❆ ) ~
                      

 

 


الإهداءات



-==(( الأفضل خلال اليوم ))==-
أفضل مشارك : أفضل كاتب :
بيانات ريحانة القلب
اللقب
بيانات صواديف عشاق
اللقب

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ 4 أسابيع   #30



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 3 دقيقة (09:34 PM)
آبدآعاتي » 80,333
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي




الجزء العاشر
الفصل الأول
=-=-=-=-=-=-=
الملخص= وفاة فيصل جراء حادث سياره.. عودة المعتمرين بالسلامه.. غياب جواهر عن العمل.. ظهور عيسى الأخ التوأم لخليفه...
.............

شما: أقول بوسعود... ياسه احاول ادخل هالبيانات الي عندي بس مادري الكمبيوتر بلاه ..
بوسعود صد صوبها وشاف ابراهيم قاعد يرمس واحد من العملاء.. : ان شاء الله احين بيي بشوفه لج..
نش بوسعود وقعد يحاول ويا شما وعدل لها الكمبيوتر وسار صوب ابراهيم وترياه يخلص ويا العميل الي عنده ويلس حذاله..
بوسعود: يا ريال شوفيك داش ماد البوز من الصبح ولا تسلم ..
إبراهيم: دخيلك ياي تتشمت فيني رد مكانك.. لأن مالي بارض..
بوسعود تضايق من رمسة إبراهيم: تحريت هالموقف غيرك.. بس أشوفك نفس ماكنت قبل.. وماهقيت اني طايح من عينك لهالدرجة .. او تحيد ان طبع الشماته فيني
إبراهيم: يا ريال شو هالرمسه.. والله اني مفتشل منكم كلكم..
بوسعود يقاطعه: وليش كلنا.. صد يطالع صوب شما ورد صوب إبراهيم.. شخص واحد بس هو محور الي صار كله.. والي عليك تعتذر لهالشخص..
صد ابراهيم يطالع بوسعود بنص عين: يصير خير.. رد مكتبك..
وشوي الا اييه واحد : السلام عليكم..
رفع ابراهيم عينه من شاف الريال تيمد مكانه ماقدر يحرك حتى رمش عينه من الصدمه.. وفي نفس الوقت مايقدر ينكر انه خايف.. صد صوب مكتب شما شافه فاضي..
ابراهيم: خير اخوي اي خدمه..
هزاع: هيه لو سمحت بغيت اقدم طلب على رقم يديد قالو لي ايي عندك لأن عندك لسته الأرقام اليديدة..
ابراهيم تم يطالع هزاع ولا يحرك عينه .. وحرك ايده صوب الدرج وطلع الورقه الي فيها وعطاها لهزاع: شوف واختار من بينهن..
هزاع: ابا رقم غاوي..
وشوي الا تيي شما تشوف هزاع .. خافت للحظة.. بس تمالكت نفسها: يا حي الله ولد عمي.. شو يايبنك هني؟
هزاع ابتسم لها وشافها ونزل راسه: ماشي ياي اختار لي رقم حلو..
شما: جان قلت لي .. كنت بتنقى لك رقم وبييبه لك
هزاع: كنت ناوي اخبرج بس استحيت تبين الصدق..
شما: ماعليك اخوي ابراهيم بيساعدك اكيد عنده لستة أرقام حلوة..
ابراهيم من سمع رمسة شما يوم قالت اخوي.. صدق افتشل من اللي سواه وتلوم أكثر.. كان وده الأرض تنشق وتبلعه من فشلته.. لكن بوسعود يوم سمع شما صدق كبرت في عينه هالبنت.. اخلاق وادب واحترام وكل شي..
وخلص هزاع أموره بسرعه من بعد ما اختار الرقم وتوه بيظهر زقرته شما..
شما: هزاع تعال بغيت ارمسك في موضوع..
هزاع: هلا بنت عمي خير..
شما: الصراحة مادري شو بتكون ردة فعلك .. ولا اخاف تفهمني غلط.. بس انت قلت لي تبا تتغير صح ولا لا..
هزاع: صح..
شما: انزين .. وانا اباك تتغير واساعدك لهالتغيير.. واللي اباه منك ماتنفعل من الي سويته ..
هزاع عقد حياته: خير .. شغلتي بالي..
شما وهي تلعب بالقلم الي في إيدها.. وتوطي صوتها عشان ابراهيم مايسمع: انا رمست ربيعتي الي فالدوام.. وقالت لي شي شواغر فالإتصالات.. ويقبلون اذا كان عندك شهادة ثانويه عامه .. فإذا بغيت .. ييب لي اوراقك وشهادتك وكل شي وبقدم لك.. وان شاء الله خير..
ابتسم هزاع وفعلا حس ان هاي خطوة حلوة تساعده على التغيير.. ولكن للحظة تذكر الفيديو ونزل راسه متضايق: بس اذا شافو الـ..
قاطعته شما: شو يضمنك ان كل الي قاعدين حواليك ماعندهم شرات سوالفك.. أو انت الي كنت تسهر وياهم ماكان فيهم واحد يداوم في مكان ما..
ابتسم هزاع كأنه متفائل من كلام شما.. فعلا شجعه كلامها.. : خلاص ان شاء الله بيمع اوراقي وكل شي لازم وبييبه لج.. وماتقصرين والله جميل ما انساه لج..
شما: هذا واجب .. انت بحسبة اخوي.. وانا ماسويت شي اكثر من واجبي
هزاع: الله الشاهد انج سويتي زود وزود..
شما تقاطعه: اخبرك نكمل رمستنا فالبيت.. مافيني يتحرون شي ثاني هالموظفين..
هزاع: الناس فاضيه للرمسه بس.. انتي بس أشري قولي لي منو لعوزج وصدقيني لأراويه نجوم الظهر..
شما وهي تتطالع صوب إبراهيم الي كان يسمع رمسة هزاع وخايف ان شما ترمس عنه: محد الحمد لله مرتاحه والكل هني يحترمني (وهي تشد على الرمسه وتقولها بصوت عالي تقصد ابراهيم) ويقدرني..
هزاع: يالله عيل بسير اساعد عموو فالمطبخ.. اتعلم لي شي بدال هالبطالية
شما: هههههههه
وراح هزاع وشما فتحت شنطتها طلعت تليفونها شافت 10 مسد كولات.. و3 مسجات.. وحده من هالمسجات كانت من سلطان
( رجعت من العمره بالسلامه)
ومن بين المسد كولات .. كان رقم خلود..
استغربت.. مسج من سلطان واتصال من خلود.. لا اكيد في شي صاير.. اتصلت في خلود على طول.. وبعد عدة رنات ردت عليها..
خلود: السلام عليكم
شما حست بالتغيير في صوت خلود.. : خلود .. شو فيج؟
خلود بدت تصيح .. : شما ريل اختي مااااااااات.. نوره اختي ترملت..
شما: شوووووو.. انتي شو تقولين؟
خلود: الي سمعتيه.. نوره ترملت وبناتها تيتموا.. آآآآآآآه يا شما حالتنا حاله فالبيت ..
شما: لا حول ولا قوة إلا بالله.. عظّم الله أجركم وصبركم على مابلاكم..
خلود: اجرنا واجرج .. وربي يصبر اليميع يارب..
شما: خلاص انا فالدوام احين ماروم ارمس وايد من اظهر بمر عليكم البيت..
خلود: حياج الله..
بندت شما الخط ويلست سرحانه وهي تفكر في نوره رغم انها ماتعرفها ولا شافتها.. وتذكرت سلطان.. يحليلك يا سلطان.. وانت ناقص.. صارت لك مشاكل ورا بعض.. الله يعينك ..
.. .. ..
خلصو الدوامات كلهم وطلعوا البنات من صفوفهم مستانسين لأنهم بيردون البيت
عذاري: يالله عيل نتلاقى باجر.. لا تنسين اتييبين الصور.. ابا اشوفهم..
فاطمه وهي تضحك: بستأذن من ريلي أول عقب بييبهم..
عذاري: اوننننننه من متى هالأدب.. خلاص عيل عالأقل هاتي صورتج انتي اشوف كيف كان شكلج..
فاطمه: اوكي اليوم بسير استلمهم من الإستيديو..
ومشت فاطمه وهي شاله شنطتها .. ولابسه مريول المدرسة.. وقفت تتريا جاسم .. وتمت اتدور بين السيايير وتتطالع مالقت سيارته.. استغربت.. طلعت من البوابه قعدت تشوف برع فالباركنات وين السيايير موقفه عن تشوف سياره جاسم.. بس ماشي فايدة ماشافت سيارته.. وتوها بترجع صوب بوابه المدرسة سمعت صوت واحد يزقرها..صدت شافت فيصل.. ماعرفت شو تسوي من فرحتها بشوفته.. تزاعج ولا تصرخ.. ولا شو تسوي.. تمت واقفه مصدومه .. وماحست إلا بهرن سياره خلاها تصحى من السرحان ومشت بسرعه صوب سياره فيصل وركبت حذاله..
فاطمه: السلام عليكم..
فيصل يطالعها بنص عين وغضب: وعليكم السلام.. من ساعه اشوفج اتدورين بين السيايير.. ممكن اعرف على شو اتدورين بالضبط؟
فاطمة وهي مستغربه منه: سياره جاسم..
فيصل: ليش ماتعرفين سيارته عشان توقفين من داخل المدرسة تشوفينها..
فاطمة: بلا اعرف.. بس بالعادة يوقف قريب الباب.. واحين مرت اكثر من 10 دقايق ماشفت سيارته .. قلت يمكن واقف بعيد طلعت عشان اشوف..
فيصل: آهاا..
فاطمة وهي حاسه بغصه: بعد هالفتره الي ماشفتني فيها تستقبلني بهالطريقة..
فيصل تلوم يوم شاف الحزن في عيونها .. اااااه من هالعيون ماقدر اشوفها زعلانه.. : اسف بس مادري حسيت بغيره غير طبيعيه يوم شفتي اتدورين بين السيايير بمريول المدرسة
فاطمة تمت ساكته ومتضايقه من فيصل وتصرفه.. لكن ماحبت انها تبين ضيجها وتضايجه زود: انزين ماقلت لك .. امتحنا تجريبي فالفيزيا .. جان اييب درجة كاملة.. شفت مرتك شاطرة
فيصل ابتسم لها مستانس: والله .. مبروووك.. عقبال ماتييبين نسبه عاليه وترفعين راس ريلج..
فطوم: انزين فيصل بالنسبه لموضوع زواجنا فالصيف ماتحسه بسرعه؟
فيصل: لا ليش؟؟ انتي تبين تأجلين العرس؟
فطوم: احس لو تتريا اني اثبت عمري فالدراسه شوي عقب ..
فيصل: لا انا اقول لو نعرس فالصيف احسن..
فطوم: بس انا موووول ماجهزت شي مابيمديني الوقت
فيصل: بنعرس على بداية 8.. بيكون عندج شهر تقريباً تجهزين فيه للعرس مايكفيج..
فطوم وهي تفكر: بيكفيني لو بضغط على عمري هالشهر..
فيصل: خلاص اضغطي على عمرج وفالنهايه بنستانس لأن بنكون سوى تحت سقف واحد
سرحت فاطمة في تفكيرها شوي.. وهي تتذكر ان فعلا هالحلم الي تمنته طول عمرها انها تجتمع ويا فيصل تحت سقف واحد.. وتعيش باقي حياتها وياه..
.. ..
..
نزلت تحت تتريا ابوها يمر عليها عشان ترد البيت .. طلعت من البوابه توايج اذا ابوها وصل أو لا.. تنصدم من الي تشوفه .. وتهز راسها وتوها بتدخل البنايه مره ثانيه تتجابل ويا سليمان نزلت راسها: السموحه منك..
سليمان يمشي عنها : لا ماعليج..
انتبهت مجد ان سليمان بيظهر وبيشوف الي شافته.. زقرته بسرعه: استاذ سليمان..
صد صوبها: نعم..
مجد وهي تدور على سالفه ترمس فيها بس مب عارفه..
سليمان: نعم مجد زقرتيني؟
مجد: هيه بغيت اسألك عن التقييم اليوم ان شاء الله حطيت لي تقييم اوكي..
سليمان: كل واحد ياخذ على مستوى جهده..
مجد: هيه زين يعني.. وعن الشغل ترا مايعطوني شغل وايد احس عمري بطالية..
سليمان: خلاص بقولهم من باجر يكرفونج كرف...
مجد: هيه زين عشان اتعلم.. امم وايد ارمس.. انزين شي ثاني.. ممكن اغيب باجر .. لأن بصراحة بغيت اغيب اليوم بس تذكرت ان شي تقييم فحضرت.. لأن عندنا عزا وقلت اغيب (هيه مابغت اتغيب بس البنت مب محصله سالفه ترمس فيها عشان تشغل سليمان ومايشوف جواهر وهي تتريا اهلها عند باب المبنى) ممكن يعني ..
سليمان: عظم الله اجركم.. افا والله جان غبتي اليوم كنت بعذرج.. ماعليج معذورة.. والدوام لله..
مجد: تسلم استاذ..
سليمان: تامرين بشي ثاني..
مجد : لا سلامتك..
فتح سليمان باب المبنى شاف ابو مجد واقف.. يعرفه لأنه دوم يشوفه. : مجد ابوج برع..
مجد: ها .. شكرا..
ومشت بسرعه وراه وركبت السياره وراحت.. ياربي انا شو الي خلاني استر على جواهر.. جان خليته يشوفها عشان يفكها مني.. لا لا لا .. عن يتحراني شراتها عقب لأنها ربيعتي .. مافيني .. تزول استر عليها ولا اني افضحها.. الله يعين اهلها لا دروا بينجلطون اظني..
عبدالعزيز: مجد في شو سرحانه؟
مجد: ها ابويه.. لا ماشي كنت افكر في نوره ابا اروح لها..
عبدالعزيز: الله يصبرها المسكينه.. ترا احين بنسير لها لأن امج ويدتج هناك بعد..
مجد: هيه زين تسوي ابا اكون بقرب هالبنت المسكينة.. غامضيني عيالها..
عبدالعزيز: هيه اليوم العنود طول الوقت تصيح تقول ابا بابا.. ماحبكم احب بابا بس..
مجد وهي متأثره: مهره صغيره على انها تستوعب فراق ابوها وتحس بغيابه..اما العنود فوايد تحب ابوها كنت ملاحظة.. كل ماتشوفه تربع في حضنه..
عبدالعزيز: شو تقولين كانت تدخل ميلس الرياييل غصب عشان تيلس في حضن فيصل.. الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
وصلوا بيت شيخه ( أم خلود) ونزلت مجد عشان تدخل البيت.. جابلت سلطان في دربها وكانت متغشية..
مجد: اشحالك سلطان؟
سلطان صد صوبها ابتسم لها من ورا خاطر: الحمد لله.. انتي اشحالج؟
مجد: بخير الحمد لله.. اسمح لي ماتحمدت لك بالسلامه بس انت عارف كيف صارت الأمور..
سلطان: ماعليج بنت خالي معذورة..
مجد: كلهم داخل..
سلطان: هيه ادخلي حياج.. توها بتدخل سمعت صوت سياره تدعم شي فزت وصدت وراها.. وسلطان ربع يوايج برع بيتهم يشوف شو الي صاير.. شاف سياره داعمه درام الزباله .. لكن ماصار شي قوي فالسياره.. ابتسم غصبن عنه .. نزلت صاحبة السياره وهي مصدومه وخايفه.. وانصدم سلطان يوم شافها.. تذكر هالويه .. لأنه في عمره ماغاب عن باله ولا نساه.. وابتسم من كل خاطره وتقرب شوي صوبها
سلطان: سلامات سلامات..
صدت شما صوبه من شافته استحت وحجت راسها: مادري شو بلاني نسيت عمري دست على البترول بدال البريك ودعمتها..
سلطان: يفداج..
شما تمت تتطالعه نص عين: درام زباله يفداني ها.. ماعليه.. اوه سوري.. عظم الله اجرك ..
سلطان تنهد وهو يتذكر حال اخته: اجرنا واجرج .. كيف عرفتي؟
شما: اليوم خلود خبرتني وقلت لها لازم ازوركم وعطتني العنوان ماشاء الله سهل..
سلطان: انزين حياج ادخلي.. وعن موترج خليني انا بتصل فالشرطة عشان التقرير وبسميه بإسمي .. لأن على ماعتقد انتي اقل من 25 سنه .. وبيدفعونج التأمين 10% من قيمة التصليح.. فبخليه بإسمي احسن..
شما: لا ماعليه لا تعب روحك..
سلطان: عطيني السويج .. والملكية فالسياره ؟
شما وهي مفتشله: هيه فالسدة بتلقاها في ظرف.
سلطان: خلاص خير ان شاء الله..
ودخلت شما البيت واتصلت في خلود..
نزلت خلود واستقبلت شما..
خلود: حياج الغاليه..
شما: عظم الله اجركم ..
خلود: الدوام لله.. ادخلي..
دخلت شما وشافت الصاله ممزوره حريم من الأهل.. ودتها خلود عند امها عشان تسلم عليها..
خلود: أميه هاي شما ربيعتي الي رمستها عنج..
شيخه ماكانت مركزه فالبداية وعقبها تذكرت انها شما الي سلطان ناوي يتزوجها..: هيه حياج بنتي .. تفضلي..
شما: عظم الله اجركم خالو.. والله يصبركم يارب..
شيخه: اجرنا واجرج الغاليه..
تقربت مجد من خلود ويودتها: منو هاي..
خلود: يوزي عن لقافتج الوضع مايسمح.. هاي شما.
مجد وهي تحايس بثمها تحاول تعرف منو شما.. بس ماعرفت.. : اي شما..
خلود: لحووووول.. انتي فضيحة والله.. هاي الي يباها سلطان..
مجد : هيييييييه (قالتها بصوت عالي مب منتبه على عمرها .. يودتها خلود من ثمها)
خلود: اسكتي فضحتينا..
جلثم: انتي ايه وين تتحرين عمرج ياسه.. استحي وشوفي الوضع كيف مايسمح.. صدق انكن بنات خريشات مامنكن فايدة..
مجد قفطت يدام الحريم من رمسة يدتها .. وعطتها خلود نظره انج تستاهلين الي ياج..
وبعدها بنص ساعه استأذنت شما وظهرت من البيت عشان ترد بيتها.. ظهرت وياها خلود.. وتوها مجد بتلحقهم.. ضربت جلثم ريل مجد بعصاها..
مجد: أي.. شو ها..
جلثم: تعالي وين سايره..
مجد: بسير ويا البنت اوصلها عيب..
جلثم: ماعليج انتي .. انثبري يلا..
يلست مجد وهي تحرطم.. : افففف.. وفي لحظة غفلت يدتها وظهرت بسرعه.. شافتها لطيفه وهزت راسها واخفت ابتسامتها.. ربي يحفظج يا بنتي..
طلعت مجد تلبس نعالها (اكرمكم الله) بسرعه ومانتبهت انها لابسه كل فرد مختلف.. بس اثنينهم للبيت.. لكن كل واحد لون.. عدلت شيلتها .. وغطت نص ويهها.. وشافت خلود واقفه ترمس سلطان.. وهي تبا ترز بويهها بس تستحي..
في بيت شيخه الحوي كله عباره عن زرع.. ماشاء الله حويهم كبير وايد.. يقدرون يبنون فيه فيلا من مساحته.. ومساحه صغيره خلوها للسيايير.. كانت مجد واقفه مكانها متحرقصه تبا تروح وتسمع الي يدور بين سلطان وخلود بس مستحيه.. تمت واقفه تتطالع من بعيد .. الا وتحس بأن في شخص وراها يطالعها..
صدت شافت أحمد واقف يبتسم لها وهو لابس نظارته عن الشمس.. وواقف تحت وحده من الشير الي فالحديقة..



قفطت مجد من الموقف وابتسمت من فشلتها..
مجد: هو انا كنت ابا ادخل البيت بس قلت اشم هوا شوي قبل لا ادخل لأن الجو حلو..
أحمد ابتسم لها.. ونزل نظارته : هيه صح وايد حلو الجو اليوم.. حتى من حلاوته قمتي تشكلين فالألوان.. فرد أحمر وفرد أصفر..
استغربت مجد ماعرفت أحمد شو يقصد.. : كيف يعني مافهمت؟
أحمد يأشر بنظارته صوب نعالها.. نزلت راسها مجد وشافت النعال افتشلت صدق.. لأن شكله كان يضحك وايد.. هههه كل زنوبه شكل ولون... صدق اني خديه ولا حسيت اني لابسه فرق.. من لقافتي استاهل..
بسرعه دخلت البيت وأحمد يضحك عليها.. خطفت خلود وهي متغشيه .. ووياها سلطان مستغربين من احمد يضحك ويا منو..
سلطان: شو بلاك تضحك؟
أحمد: ها.. لا ماشي.. بس تذكرت شي..
خلود: تدرون .. ودي اشوف الإبتسامه في ويه نوره..
أحمد: الا اشحالها نوره؟
خلود: لا تذكرني دخيلك.. قلبي يعورني عليها.. كله تصيح وتصرخ تقول انتو جذابين.. وماتهدأ الا عقب مانقرا عليها قرآن تيسلي وتيود المصحف وتقراه..
أحمد: ربي يصبرها الموقف صعب وايد..
سلطان: هيه الله يعينج يختي..
أحمد: الا صدق شو سالفه الشرطة ؟؟
سلطان: ماشي ربيعة شما كانت داعمه وقلت خل الدعمه بإسمي لأن عمرها اقل عن 25 وتعرف قوانين التأمين كيف..
أحمد وخلود مستغربين.. لكن خلود فاهمه كل شي بس ضحكت.. : اقول الظاهر خذوا عقلك وايد لدرجة ان اسم اختك بعد صار على اسمهم..
سلطان: اوه انا قلت شما.. اقصد ربيعه خلود..
أحمد: اهااا جي السالفه عيل.. ماخذين عقله.. الله يعينك عيل.. اسألني وانا اقولك عن الحب وسواياه..
سلطان: تدرون .. انتوا متفيجين.. نحن في عزا وانتوا في عالم ثاني..
خلود وهي تدخل البيت: اسأل روحك بالأول ..
أحمد مشى صوب سلطان: امش خل ندخل ميلس الرياييل واسكت الله يخليك عن تسمعك يدو تحشرنا..
.. .. .. ..
عبيد: انتي شو فيج من طلعنا من المستشفى وانتي تتحرطمين..
حور: أقولك مافيني شي وانت مصر الا توديني من هالمستشفى للثاني.. غصب اتطلع ان فيني شي..
عبيد: مب اني ابا اطلع فيج شي.. ياحبي يا قلبي.. افهميني.. كل الي اباه اطمن عليج وبس.. صار لج فتره تتعبين وماندري شو السبب
حور: ارهاق وبس
عبيد: انزين انا انسان ابا اطمن على مرتي وولدي .. عندج مانع..
حور تبتسم له: لا ماعندي مانع...
عبيد: انزين وين تبا تتغدى مرتي حبيبتي اليوم؟
حور: بيت عمتي شيخه
عبيد تم يطالعها وهو ماد بوزه: حريم مو ويه خير.. نعزمهم يقولون مانبا.. واذا ماعزمناهم يحتشرون..
حور: هههههه لا ماقلت مابا بس تدري من واجبي اكون قرب بنت عمتي هالأيام .. هيه محتاجة لنا
عبيد: هيه والله يحليلها غامضتني..
حور: عبيد .. الله يخليك اترجاك لا تسرع ..
عبيد يبتسم لها: خايفه علي؟
حور: اخاف عليك من نسمة الهوا.. انت اقرب الناس لي من بعد امي وابوي كيف ما اخاف عليك
عبيد: ربي يحفظج لي.. بعدني اتذكر موقف شهر العسل يوم كنتي في نص الشارع.. لوهله حسيت اني بفقدج والله يا حور كنت حاس الدنيا دايره في راسي .. مب متخيل هالموقف.. كيف نورة تتحمل موقف فراق ريلها صعب والله صعب..
حور: هيه والله .. ربي يعينها ويصبرها
عبيد: آمين يارب..
.. .. ..
..
الساعه 6 المغرب..
خوله وهي تتقرب من خليفه: انزين يعني بيوصل الساعه 1 فليل.. وشو بتقول لعمتي؟
خليفه: مادري انا بسير احين برمسها والله يعين..
خوله: تدري احس السالفه كلها معجزة من رب العالمين..
خليفه: صدقج.. يعني مشكلتي انحلت بطريقة موووووول ماتخطر على بالي..
خوله: احس من دعوة محمد ولدي..
خليفه: كيف يعني.. ومحمد شو دراه..
خوله: سلمك الله ذاك اليوم كنت اصيح.. دخل عندي محمد يقولي ماما انا سمعت كلام يدو.. تصيحين عشان بابا بيتزوج... يلست اتطالعه مارمت ايود عمري صحت زود.. جان يتقرب مني ولوى علي.. قالي .. انتي قلتي ان الله يحبني صح لأني اسمع كلامج.. قلت له هيه.. قالي انا اسمع كلامج .. يعني الله يحبني... بقول حق الله ان مايخليج اتصيحين .. والمسكين مب عارف شو يعني انك بتتزوج وحده ثانيه .. بس عشان دموعي قال هالكلمتين.. وربك يستجيب دعوة الطفل..
ابتسم خليفه: الحمد لله رب العالمين ان المشكلة انحلت.. وان الله ظهر لي اخوي الي صدق مشتاق له..
خوله: انزين خل نسير نقول لعمتي على الأقل نمهد لها الموضوع..
خليفه: يلا ..
نشوا الثنينه وراحو الميلس شافو ام خليفه ياسه ويا محمد وتسولف وياه.. قعدوا حذالها.. وتموا يشاركونهم السوالف.. وبعد لحظة صمت .. اشرت له خوله بأن يبدأ..
خليفه: امييه .. تذكرين اخوي عيسى الله يرحمه..
تنهدت أم خليفه .. ونزلت راسها وحست بغصه : اااااه ضناي الي مادريبه في أي ديار هو أحين..
خوله: ترحمي عليه عمتي.. هو عند رب العالمين..
أم خليفه: خمس سنين والكل يقول نفس الرمسة.. وتوفى ابوك وهو يقول ان عيسى مات... بس قلبي يقول غير جي.. احس بقلب ولدي بعده ينبض بس مايندرابه بأي ديار.. هالإنجليز مايرحمون أحد ولا يخلون رحمة ربنا تنزل.. ماتشوف العراقيين والفلسطينيين والأفغان ينجتلون من تحت ايدين هاليهود الخياس..
خليفه: بس اميه السفاره ماقصرت ودورت عليه .. ولكن ماشي اي اخبار عنه .. انحبس ومن عقبها اختفت اخباره..
أم خليفه وعيونها تدمع: انت وابوك .. منعتوني وماخليتوني اسير هناك ادور على ولدي.. احساسي يقول غير الي تقولونه كلكم..
خليفه: يعني تتوقعين ان عيسى في أي لحظة يدخل من هالباب ..
تصد ام خليفه صوب باب البيت.. وتمسح دمعتها.. : انا غرفة اخوك ماهبشتها من اليوم الي سمعت انه ضايع.. لأني عارفه انه بيرجع لها.. وكل يوم ابخر واعطر الغرفه .. اقول اليوم بيرد .. واذا مب اليوم باجر..
تأثرت خوله .. حست ان ودها تفرح قلب هالمسكينة وتقول لها ان ولدج اليوم بيوصل وبيدخل من هالباب.. نشي وعطري له غرفته وزهبي له كل الي يحبه.. راجع لج وهو كله شوق للقياج.. بس مب قادره وخليفه نفس الشي وده .. بس عيسى موصنه مايقول.. وغيروا السالفه عشان مايضايقون ام خليفه زود..
ومرت الساعه وعالساعه 12:30 ..
خليفه: اميه وين سايره؟
ام خليفه: بسير احط راسي .. تأخر الوقت..
خليفه: لا امي ممكن تلبسين عباتج وتيين وياي؟
ام خليفه تتطالعه مستغربه: ايي وياك؟ وين؟
خليفه: تعالي وبتعرفين..
ام خليفه: لا مب يايه لين ماتقولي... وين بتوديني هالحزة..
خليفه: بلاج امي زايغه جي.. تراني ولدج ههههههه وين بوديج يعني..
أم خليفه تصد صوب خوله الي كانت لابسه عباتها وميوده ايد ولدها محمد: يلا عمتي نشي خل نسير.. وبتعرفين فالدرب..
أم خليفه مستغربه منهم..: انزين بييب برقعي وعباتي وبيي..
وعقبها يتهم ام خليفه وهي لابسه برقها وعباتها وطلعوا من البيت وركبوا السياره
ام خليفه: وين توديني؟
خليفه: المطار..
أم خليفه: ويدي.. بتسفر أمك؟
خليفه: ههههههه بشكاره انتي الله يهداج عشان اسفرج.. لا سايرين نستقبل ضيوف..
ام خليفه: ماحيد عندنا حد مسافر وبيرجع..
خوله: عمتي لا تستعيلين بنوصل وبتشوفين
ع زحمه درب المطار.. وصلوا شوي متأخر.. عيسى لأن ماكان عنده وايد اغراض وصل بسرعه.. وكان يترياهم برع.. واتصل على تليفون خليفه الي كان توه يبركن السياره..
عيسى: وينك ياخوي.. انا وصلت؟
خليفه: خلاص ثواني بس ابركن الموتر..
ام خليفه صدت صوب خليفه لأنها كانت يالسه حذاله وصوت التليفون عالي.. حست ان الصوت الي سمعته مب غريب عليها.. هالصوت حرك قلبها بطريقة غريبه.. تعوذت من ابليس وصدت الصوب الثاني..
نزلوا من السياره ومشوا صوب بوابه القادمون..
عيسى تم يطالع حواليه.. ياسبحان الله كيف تغيرت البلاد .. 5 سنين بس واشوف هالتغيير كله.. مشتاق لهالأرض.. لهالدار.. لريحتها وكل شي فيها.. دار بوخليفه الله يرحمه.. نزل راسه.. كنا بعاد عنك يوم اغمضت عينك يا أبوي زايد..
خليفه لأنه طويل كان قادر يشوف عدل.. شافه واقف على طرف عدال الترولي ومعاه شنطه سودا.. ولابس بدله... حس ان وده يصرخ ويربع في حضن اخوه.. ادمعت عينه غصبن عنه.. اخوي بعد هالغيبه الطويله اشوفه.. ياشوقي لك ياخوي..
أم خليفه: خليفه ممكن تفهمني شو الي قاعد يصير.. ويايين نستقبل منو نحن؟
خليفه يصد صوب امه يتبسم لها: ويأشر صوب عيسى: يايين نستقبل الغالي..
من شافته ام خليفه حست ان قلبها بيوقف من الفرحة والصدمه.. وصرخت وادمعت عينها غصبن عنها: قلت لك قلبي مايخيب.. قلت لك ولدي عايش وينبض ماصدقتني..
من شافهم عيسى وشاف امه .. انقبض قلبه. ااااااااه مشتاق لديرتي واهلي وناسي وكل شي فيها.. ودر كل شي عنه وربع صوب امه .. وماحس بعمره الا ينزل يحب ريلها والناس كلهم يطالعونهم مستغربين.. ويتهامسون.. وحضن امه وضم ويها بإيده وتم يحب كل قطعه في ويه امه.. وحب راسها.. وهي قعدت تحضن ولدها وتلمس كل قطعه من جسمه.. تحس ان تبا تتأكد انه ولدها .. ضناها الي تريته هالسنين كلها.. وهي عارفه انه حي والكل معارضها.. خوله تأثرت وايد من الموقف يلست تتطالعهم ولوت صوب خليفه الي كان يصيح... نزل نظارته الطبيه وقعد يمسح دموعه.. محمد الصغير يطالع ولا فاهم شي..
ام خليفه: وينك يا ولدي.. وينك مادريت عن حال امك من عقبك.. والله اني عارفه وحاسه انك حي والكل يجذبني.. ويقول انك مت..
عيسى وهو يصيح ويحضن امه بكل قوته .. الود وده يشلها على راسه ويمشي فيها الأرض كلها.. : فديتج الغاليه ربي لا يحرمني منج.. والله غصبن عني هالغيبه مب بيدي.. والحمد لله اليوم انا بينكم وفي بلادي..
خليفه: وانا ماتبا تسلم علي..
صد عيسى صوب اخوه وحضنه وقعدوا يصيحون في حضن بعض.. صدق كان مشتاق لأخوه ومفتقده.. وسلم عيسى على خوله وشل محمد في حضنه ولوى بإيده الثانيه على امه ومشوا صوب الموتر..
عيسى: لحظة.. اغراضي يا ريال نسيتهم..
خليفه: شو تبا فيهم .. أغراض من ديار خايسه ابعدتك عنا..
عيسى: ههههه.. الحمد لله على كل حال..
وسار خليفه ياب الأغراض..
ام خليفه وهي تلوي على ولدها: ربي لا يذوقني حزنك يا عيسى.. ويخليك لي.. ماشي سفر من اليوم وساير.. وين ماتروح ريلي على ريلك..
عيسى ضحك.. ومشوا كلهم رادين البيت.. ورن تليفون خليفه.. كانت سوسن.. رد عليها ورمسها عساس انها واحد..
خليفه: حي الله بو الشباب هلا..
سوسن: وصل..
خليفه: هيه الحمد لله..
سوسن: عطني اياه ابا اسمع صوته.. ابا اسمع حسه دخيلك..
خليفه: استح ياريال شوهالرمسه بعد.. متصل نص الليل وتقولي هالرمسه.. خل عنك بس.. خلاص عيل نتلاقى باجر ان شاء الله
سوسن: من صغرك نذل.. ماعليه انا اراويك باجر.. مع السلامه
خليفه: مع السلامه
خوله تقربت من خليفه: منو؟
خليفه: سوسن تبا ترمس عيسى..
خوله: حليلها والله .. ماتنلام مشتاقه..
خليفه : حتى انا مشتاق لج..
خوله: بس انا وياك..
خليفه: ماعليه اشتاق لج حتى وانتي وياي..
نزل عيسى الجامعه: انتوا مب ناوين تردونا البيت.. مشتاق له ابا اشوف غرفتي..
ام خليفه: غرفتك ماهبشتها ( لمستها ) من اليوم الي سمعت فيه خبر انك اختفيت.. وكل يوم اعطرها وابخرها .. ولله اني حاسه انك بترجع وماخاب احساسي..
عيسى: ربي يحفظج لي.. اليوم برقد في حضنج .. صدق مشتاق له..
صدت صوبه امه وتمت تتطالعه: وحليلك يا ولدي .. ضعفان وايد.. يبالي أكلك ذاك الأكل الزين عشان ترد صحتك
عيسى: هيه دخيلج امي خاطري في كل اكلاتج.. وحاس اني مفتقد كل شي فالبلاد ..
خليفه: شوف الشوارع.. دبي تغيرت وايد في هال5 سنين..
عيسى: هيه والله صدقك.. احلوت وايد ماشاء الله..
خليفه: بس الإمارات فقدت شي غالي وايد عليها..
عيسى: دخيلك لا تذكرني.. خسارة كبيره للإمارات..
أم خليفه: خسرنا قايد .. وولي .. وأبو .. وكل شي..
عيسى: الخير في عياله ان شاء الله..
خليفه: ان شاء الله
..
....
.
ومرت الأيام على هذا الحال.. الكل عند نوره يواسيها عشان تقدر تتقبل الوضع اليديد في حياتها.. مجد ترجع من الدوام على طول صوب بيت عمتها شيخه .. وجاسم وباقي الرياييل كلهم يتيمعون في ميلس الرياييل في هالأيام.. يواسون ابو نوره .. لأنه صدق حزين على حال بنته.. وشما يومياً كانت تزورهم.. ودخلت وتعرفت على نوره وتمت ترمس وياها.. ارتاحت لها نوره وايد .. وارتاحت لرمسة شما.. كان لها اسلوب حلو يقعنها ويعطيها أمل فالحياة.. سلطان كان مرتاح لشوفة شما في بيتهم.. وخصوصاً يوم امه قالت له انها فعلا معجبة بشخصية شما وأدبها.. مرن هال4 أيام على الكل والحزن يعم على الكل فالبيت..
فطوم ماكانت قادرة تكون وياهم فالعزا وهذا بسبب انشغالها بدراستها وتحضيرها للإمتحانات .. لأن مابقى غير شهر ونص وتبدأ امتحاناتهم..
نتايج فحوصات حور بتطلع يوم الأربعا..
.. .. ..
.. ..
..
.
الأربعا الصبح
سار عبيد ويا حور المستشفى.. ودخلوا عند الدكتورة .. من شافت حور ارتبكت..
الدكتوره: تسمح لي أخي تنطر برع شوي بدي إفحص المريضه شوي..
حور ابتسمت لعبيد: اترياني برع..
نش عبيد وطلع من الغرفه.. ونشت حور سارت صوب سرير الفحص عشان تفحصها الدكتور..
الدكتورة: ايه انا رايحه جيب لي شي من المختبر لأن ناسين يجيبوه لي وجايه.. لحظة بس
حور: خذي راحتج دكتورة..
طلعت الدكتورة وشافت عبيد ومشت صوبه..
الدكتوره: استاذ ممكن اكلمك شوي على انفراد..
حس عبيد من اسلوبها ان الموضوع خطير.. لدرجة انها طلعت من الغرفه عشان ترمسه اكيد في شي.. : دكتورة لا تخرعيني .. حور فيها شي؟
الدكتور: والله ماني عارفه كيف بدي قلك.. بس لازم حدا يعرف من أهل المريضه مشان يوصلو لها المعلومه بطريقتهم..
عبيد زادت دقات قلبه وهو يتريا الدكتورة ترمس وتقول شو الي صاير.. : قولي دكتورة .. دخيلج بلاها هالمقدمات..
الدكتورة وهي منزله راسها: مرتك فيها أورام سرطانيه في..
مالحقت تكمل قاطعها عبيد وهو معصب: جب . لا تفاولين على حرمتي.. حور مافيها شي.. انا ادري مافيها شي.. هيه بعد تقولي مافيها شي..
الدكتوره وهي تحاول تهديه: استاز عبيد ماراح اقدر اكمل هيك وانت منفعل..
عبيد دخيلج قولي لي الي سمعته جذب.. دخيلج قولي..
الدكتوره: كنت أتمنى يكون كذب .. لكن للأسف انو هاي الحقيقه الي لازم تتقبلها.. الأشعة والفحوصات أثبتت هالشي ومابنقدر نعمل أي شي لأن مرحلته متأخره ان شاء الله تولد بالسلامه..
عبيد: والجنين؟
الدكتوره: مشان هيك انا بدي كلمك.. نحن لازم نولد مرتك من تدخل السابع.. مشان نتطمن على الجنين ونقدر نعمل علاج كيميائي لمرتك..
عبيد حس بغصه .. رفع راسه وشاف حور واقفه ورا الدكتوره وهي تسمع الكلام الي تقوله الدكتوره وهي مصدومه.. انصدم عبيد ونش واستغربت وين رايح عبيد .. صدت وراها الدكتورة شافت حور تلومت..
عبيد تقرب من حور: لا مافيج شي الدكتورة ترمس عن وحده ثانيه.. انتي مافيج شي انا اعرف..
حور صدت صوب الدكتورة متجاهله عبيد الي مجابلنها: يعني انا مابعيش اربي بنتي؟؟ .. توني اقرا التقارير الي فالغرفه ماصدقت.. وقريت ان الجنين بنت.. قلت اسمع منج واتأكد .. قولي اني بقدر اعيش اربي بنتي وبعدين بموت.. دخيلج قولي ..
عبيد يود حور وقعدها على الكراسي.. : هدي .. انتي ماعليج منها .. اصلا مافيج شي انا بوديج برع البلاد تتعالجين .. الجنين مانباه المهم انتي.. والجنين الله يعوضه..
انفعلت حور وهي تحط ايدها على بطنها: جريب ال5 شهور وانا تعبانه على هالجنين واخر شي تقول مانباه.. لاااااااا.. بنتي اباها.. ولا مستعدة اخسرها.. بتم بنتي في بطني لا تحرمني من احساس الحمل والأمومه قبل لا أموت الله يخليك عبيد..
ادمعت عيون عبيد غصبن عنه وهو يتخيل انه حور بتروح عنه ومابيشوفها .. وبيعيش وحيد شرات نوره.. : بتعيشين وبتييبين هالبنت و10 غيرهم.. انا اعرف.. نشي بنطلع من هالمستشفى .. جذابين مايعرفون شي..
نشت حور ويا عبيد وهي منهاره ... اتصل عبيد في الدكتور محمد (ربيعه) ...
وقعد فالموتر وحذاله حور الي حاطه راسها على جتف عبيد وساكته شرات المصدومه..
عبيد: اشحالك محمد؟
محمد: بخير ربي يعافيك انت اشحالك؟
عبيد: اقول محمد .. ابا اييب مرتي عندكم المستشفى تسوون لها فحوصات..
محمد: خير ان شاء الله .. بس عندها موعد؟
عبيد: ماعندها شي واباك انت تساعدني وتسوي كل شي.. ونسوي لها فحوصات... لأني توني طالع من مستشفى الزهرا ويقولون لي .. (سكت) .. ماعليك المهم تقدر تخدمني هالخدمه..
محمد: خلاص من عيوني برمس قسم الملفات والمواعيد يضبطون كل شي..
عبيد: تسلم والله ماتقصر..
محمد: افا عليك.. اخوي انت واخدمك بعيوني..
عبيد: خلاص عيل نحن فالدرب يايي..
وتحرك عبيد صوب المستشفى الي يشتغل فيه محمد.. وبعد نص ساعه وصل المستشفى .. ونزلوا .. وفهم محمد كل السالفه.. وطبعا بواسطة محمد سوو لها كل الفحوصات المطلوبه عشان يتأكد من الي سمعه من مستشفى الزهرا ..
الدكتور محمد: طيف.. هاتي الأوراق الي على الرف هناك..
مشت طيف ويابت للدكتور الأوراق وعطته.. ويلست تتطالع حور .. غمضتها.. كيف كانت منهاره وطول الوقت ماتشل ايدها من على بطنها وتحس بجنينها..
عبيد: متى بتظهر النتايج دكتور؟
الدكتور:انا رمستهم وقلت لهم ارجنت.. يعني بياخذ له 4 ايام..
عبيد: دخيلك مايستوي اسرع من جي..
الدكتور: ماعليك انا برمسهم .. وبييب لك النتايج لعند بيتكم .. وان شاء الله يطلع كل شي عكس الي سمعتوه..
عبيد: والله اتمنى يا دكتور..
ونش عبيد وهو قابض ايد حور وطالع من الغرفه..
الدكتور وهو يهز راسه: الله يعينه.. تدرين ماخذ مرته عن حب .. ويحبها حب ماتصورينه.. بنت عمه .. وماصار لهم 5 شهور من تزوجو.. وهي حامل بأول طفل لهم.. واليوم يسمع خبر ان مرته ممكن تموت..
طيف: الله يعينهم.. غامضتني وايد .. طول الوقت حاطه ايدها على بطنها..
الدكتور: خايفه على الجنين اكثر من خوفها على نفسها..
طيف تحسست من الموضوع وايد.. ادمعت عينها.. صدت الصوب الثاني عشان مايحس بها الدكتور ويلاحظ دمعتها.. وتضايق لأنه مب قادر يساعد محمد في شي.. لكنه من خلال الأشعه الي شافها شك ان فعلا الفحوصات صحيحة.. بس ماقال شي لعبيد لغايه مايتأكد من باقي الفحوصات الي سووها.. وعقب يحكم..
... ... ...
.. ..
..
.
مجد: سمعي يا بنت الناس.. كفي شرج عني احسن لج.. انا ان انفج لساني انتي الي بتخسرين..
جواهر: اخبرج انتي لا تقعدين تهددين تراج ماتعرفين جواهر منو..
مجد: ليش منو تكون جواهر... بنت ضايعه ماتعرف الله وين فارنها..
فجت جواهر عيونها منغاضه من رمسة مجد: اسكتي .. ماسمح لج ترمسيني بهالطريقة..
مجد: انتي الي خليتي عمرج فهالموقف.. الي ماينحسد عليه الصراحة..
جواهر: بخليج تندمين على هالرمسه..
مجد: اوه اوه .. خوفتيني تصدقين..
سليمان كان نازل من الدري فهالوقت وسمع حشرتهم..
جواهر: اخبرج مب وحده شراتج تمثل علي دور شريفة مكة.. انا اراويج..
مجد: احمدي ربج مافضحتج يدام المدير يوم اتصلت البيت وقالت لي امج انج فالدوام وانتي اصلا من ذاك الصوب ولا فالدوام ولا شي.. ولا الظهر شفتج نازله من سياره واحد عفان الله .. وعقب تميتي تتريين ابوج.. تتحرين الناس اغبيا مايفهمون هالحركات.. اعقلي يا بنت الناس وخافي على سمعتج وسمعة هلج.. هاي فرصة مني لج تعيدين النظر فيها في سواياج..
جواهر: جب لااااااااااه.. هاللي ناقص انتي على اخر زمن تنصحيني.. نست عمرها راسمه حروف على ايدها وعاشقه اونها.. نسيتي سواياج؟
مجد: انا ان حطيت حرف على ايدي مب دليل اني احب او عاشقه.. مجرد حركات ويا رباعتي ومزح.. الحمد لله عمري ماسويت سواياج..
جواهر: وهي تمشي صوب الباب عشان تطلع: ترا دايما تطلعاتج للأعلى من جي.. معذورة..
انغاضت مجد من رمستها.. ويودت عمرها وضربت بريلها بالقو على الأرض.. انا شو الي يخليني اسكت عن هالأشكال.. والله ماعندي سالفه.. مب ويه حد يستر عليها ..
سمع سليمان الموضوع كله .. كان شاك في جواهر من البداية .. لكن هالمره تأكد بعد الي سمعه عن حركات جواهر وسواد ويهها.. وقرر انه مايسكت .. نزل من الدري وكمل دربه.. مجد ماعرفت منو الي نزل لأنها كانت معطه ظهرها له.. وهو خطف بسرعه وطلع..
.. ..
.
شما: السلام عليج امايه..
ام عمّار: وعليكم السلام .. بسرعه بدلي ونزلي عشان احط الغدا..
شما: اسميني يوعانه اليوم..
هزاع: حتى أنا يوعان.. اليوم أول يوم داوم لي واحس ماكلت من سنه..
عمّار: بل .. خريط .. من سنة.. ههههههههه
هزاع: تشبيه بليغ ياريال لا تفشلنا عاد..
ام عمّار: الله يوفقك يا ولدي.. الا هزاع ماسرت عند ابوك..
هزاع: ناوي ازوه اليوم ان شاء الله وابشره اني قمت اشتغل وبسجل فالجامعه عشان اكمل دراستي..
أم عمّار: الله يصلح الي بينكم ان شاء الله
هزاع: هيه دخيلج كثري من هالدعوات احتاجها..





 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, البلاد, عشقتة, فقدتة, وقلب

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 09:38 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009