كتبت إسمك على صدر السما و أيامي / للكاتبة حلاها (( ألايدا )) مكتملة - الصفحة 7 - منتديات صواديف عشاق

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

( إعلانات صَـوَادِيِفْ عُشَـاقْ )  
     
     
   
{ مركز تحميل الصور الملفات  )
   

 

{ ❆فَعِاليَآت صواديف عشاق ❆ ) ~
                      

 

 


الإهداءات


العودة   منتديات صواديف عشاق > ❀•₪•القسم العـــام ❀•₪• > •₪•♔ القصص والروايات الطويلة المكتملة♔•

-==(( الأفضل خلال اليوم ))==-
أفضل مشارك : أفضل كاتب :
بيانات صواديف عشاق
اللقب
بيانات صواديف عشاق
اللقب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-30-2023   #61


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (11:25 PM)
آبدآعاتي » 2,482
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك متواجد حالياً

افتراضي



السلام عليكم...
اليكم اخر بارت من (( كتبت اسمك على صدر السما وايامي ))
************************
جلست ورا مكتبها وهي ترتب ترد ع المسجات اللي وصلتها من الصباح ولا فضت تفتحها حتى... تنهدت بود وهي تقرا مسج عمتها...
(( لاتتأخري ع العشا اليوم عازمه ام ريان ابيها تشوفج خلي عنج الملاغه ترا الحرمه تباج لولدها و ولدها ريال ماينرد ))
مهره دغدغتها كلمات العتاب وهي ترد باختصار:ان شاء الله
تنهدت برتياح وهي تلم اغراضها وتطفي اللاب بتطلع من المكتب...
الا بخالد يطل عليها:السلام عليكم
مهره:ههههه وعليكم السلام شتسوي هنيه؟
خالد وهو بالزي العسكري الرسمي:امي موصتني امرج
مهره عبست وبنص عين:لاه... عمتي موصتنك ولا ربيعك الموقر؟
خالد:هههههههههه تبي الصدق لااثنين يحنون فوق راسي... خلا خطفي ترا ريان خلاص مابقى فيه عقل
مهره وهي تشل شنطتها وشنطة اللاب:هههههه لاه
خالد:ايه من يوم المنتزه وهو مستخف علي
مهره بخجل وهي تطلع قدامه:زين توكلنا
خالد:هههههههه مبروك
مهره بخجل:الله يبارك فيك عقبالك
خالد:عاد هذي شغلتج... تدوريلي عروس مناسبه
مهره:بس؟!.. ماطلبت شي عندي لك ويداااات
خالد:اوووه زين...
**********************************
و فمكان ثاني...
تنهدت بقو وهي تطالع ساعتها:استغفر الله... وربي لا اوريه
دخل بلهاث:آســـــــــــــــــ? ?ــــــــــــــــــــف
مواز تكتفت بعبوس:لاه
فيصل وهو عارف انه تأخر عليها وايد:هههههههه انشغلت شاسوي؟!
مواز وقفت:لاه.... زين كان ماجيت
ودخلت عنه الغرفه...
لحقها توه بينطق الا بصراخ مواز:اطططططططططططططلع لا اذبحك مابا اشوووف رقعت وجهك هه
وتكتفت وهي تلاهث والدموع بعيونها
فيصل....
مواز وهي عاطتنه ظهرها:انت دووووم كيه... تخليني انتظرك وتنساني ولا تفكر تخبرني انك انشغلت او انك بتتأخر وتخليني احترق احاتيك... اكرهــــك
لمها من ورا:افاااااا يا ام قاسم تكرهين ابو ولدج وحبيب قلبج وفارس احلامج
مواز بعدته عنها بعصبيه:الا محطم احلامي هه
فيصل مسكها وردها لحضنه بالغصب:احبج يامجنونه
مواز وهي تقاومه:فييييصل اتركني اووووف

دخل عليهم وهو يمشي ويتعثر ويصرخ:مااااماااا
مواز:اتركني خليني اشوف الولد بلاه
فيصل دفها للفراش بقو وراح لقاسم شله:اش صايرلك بابا؟
مواز وهي منقهره من حركته و واصل حدها:اش معنى هالحركات الحين؟
فيصل مطنشنها:ليش تصيح؟
قاسم وهو يشاهق:ماماااااااااااااااا? ?ا
فيصل:ول ولد امه
وعطاه مواز بفجعه...
مواز صرخت فيه:انت بلاك ع الياهل شوي شوي
فيصل بنفس اسلوبها:اخس عن امه قلق
مواز عبست بشراسه وهي تحط قاسم اللي سكت يطالعهم ببراءه وتفره بالمخدات:اوووريييك
فيصل بانزعاج:يوووو مواااز اعقلي عاد
مواز قامت ركض لغرفه الملابس:اوووريك يالمليق
فيصل ركض وراها:موزوه اياني واياج تمسي ثيابي اشرحج

هنيه قاسم هز البيت بصراحه وصياحه انهم خلوه وراحو عنه بروحه....
فيصل رجع بسرعه شله بيسكت بس زاد صياحه وهو يصرخ ينادي مواز:مااااااااااماااااااا? ?اااااااااااااااااااا
مواز جاته ركض وشلته من ابوه:يارووح الماما ياقلبي انت اشششش خلااااص
قاسم اللي هدا وركد وهو متعلق بحضنها.... يشاهق ويرجف بقو...
مواز شلته للفراش:ياعمري يارووحي خلاص ياقلبي لاتصيح ماما عندك
فيصل بعبوس:هالنتفه بلاه مايطيقني ما كأني ابوه؟
مواز صرخت فيه:نتفه بعينك ولدي مب نتفه يالمليق
فيصل:لا تقوليلي مليق مدلعتنه هالنتفه ع حسابي
مواز:يوووووووه منك ياااهل
فيصل:انا ولا انتي
مواز:انت
فيصل:انتي
:بسسسسسسسسس خلااااااص

دخلت وهي معصبه خذت قاسم من مواز وصدت صوبهم بعتاب:بسكم مناقر 24 ساعه اعقلو خلفتو وللحين ضرابه وصداع هه
قاسم اللي هادي وراكد بحضن جدته...
طلعت عنهم وهي من حملت مواز وجابت قاسم للبيت متغيره معها ومتقبلتنها...
فيصل:هههههههههه اخيرا نجحت خطتي وشلوه مصدر الازعاج
مواز متخصره:لاه خطة وشو بعد؟
فيصل:خطه انه اخلي امي تشل قاسم عشان استفرد فيج
مواز تكتفت:جرب لاه
فيصل تذكر اول ايامهم واول لقاء لهم كيف كانت مستقويه ومجنونه ولازالت:ههههههههههههههههه متى بتعقلي انتي؟!... جننتيني؟!
مواز استحت:هاه بدينا
فيصل:ترا للحين غترتج عندي
مواز تبسمت:ادري
فيصل يبا يحرجها زيادة:تدرين بعد اسعد يوم بحياتي كان لما انهرتي وسرتلج شقة أحمد وشفت آثار الضرب ع جسمج
مواز تذكرت هالموقف اللي للحين مامستوعبه كيف خلته يفصخها يشوف الضرب والكدمات بدون اي مقاومه... صرخت باحراج:تششششششب

فيصل بخبث:اممممممممم وتذكري سوسو؟
مواز نست احراجها و عبوس:مالت عليك وعليها هه
فيصل:هههههههههههههههههههه? ? تراها كانت سلطان بس انا استهبل عليج ياحبي الاول والاخير
مواز متكتفه عنه:لاه صدقتك
فيصل:وتدرين بعد اني اريد اخ لقاسم او اخت حرام بروحه يبا حد يتونس معه
مواز بتذمر:لااا... توني مرتاحه... تقولي تباله اخ ولا اخت تبا تذبحني انت؟!... مايسد انك لاعب علي وخليتني احمل وانا للحين ماتخرجت وتبهدلت لحد ماتخرجت بسبتك؟!!!
فيصل بنذالة:هههههههههههههههه مب مني منج تصدقيني
مواز ضربته:اكرهك
فيصل بعذوبة:احبج
مواز:هههههه زين بسنا مناقر اليوم
فيصل لمها:هههههههههههههههه ايه والله تعبت
************************************
:عليااااا علوووي وينج
عليا:هلا حبيبي؟
شهاب:وينج اناديج من ساعه؟
عليا:كنت اكلم مهره تخبرني عن شوفتها
شهاب:اها مبروك
عليا:الله يبارك فيك وشكلها هالمرة بتوافق عليه
شهاب سكت وهو يتذكر اخوه اللي خطبوله و ماتسهلت اموره وفصخ الخطبه...
عليا عرفت بشو يفكر:ذياب ترا لا بروحه فركش الخطوبه لا البنت زينه مالها ذنب
شهاب سكت ماحب يعلق بشي وهو عارف اخوه يحب وحده وغيرها ماحب...
عليا دخلت عنه بتزهب الاكل...
شهاب:الا العيال وينهم؟
عليا:راحو بيت جدهم
شهاب تبسم:ههههه والله دنيا ولا من كان يتخيل عيالي انا بيطلعو يحبو فهد اكثر عني وامهم
عليا:عيالي... انا روح فهد اكيد بيحبو جدهم
شهاب تبسم باريحيه وهو يتذكر كيف فهد تغير وصار انسان ثاني.. صدج دنيا!!

عليا طالعته:شهاب
شهاب:عيونه
عليا بعبوس:في امل لحب مهره وذياب؟
شهاب تبسم:الله اعلم
وطلع عنها بيبدل...
عليا تنهدت وهي تتذكر اتصال اختها البارد... مافرحانه ولا زعلانه عادي معها... سرحت تتذكر لما دانه خبرت فارس يتصرف وانهى السالفه عند ذياب اللي رجع مثل قبل واحسن بس سالفه الزواج للحين مامتقبلنها..
تنهدت بقو وهي تتمنى يبطل عناد ويشوف حياته... مثل ماا مهره مسويه...
***************************
:كان زياره خواني نقطة تحول بحياتي... خاصة لما تعرفت ع امهم اللي تسببت بمعاناتي ومعاناة امي اللي نحرمت منها ومن حنانها... ماتخيلت ابدا انها بتتقبلني و بتاخذني بالاحضان ونفس الشي ما تخيلت انها بترفضني وبتطردني من البيت... اللي صار باختصار عاملتي كأي ضيف يجي بيتها... خالد كان على اعصابه طول الزياره بس معاملتها المحايده لي طمنته كثير... ان شاء الله مع الوقت اقدر اتقرب منها و افهمها اكثر.. لاني قررت ابدا بداية جديده انسى فيها الماضي وكل اللي صار...
:مابسج تكتبي من ساعه فهاللاب؟!
مهره:هههههههههه اكتب يومياتي الالكترونيه
دانه:لاه... قومي اباج تساعديني عرسج قرب وانتي 24 ساعه ع هالعله
مهره وهي تسكره:ههههههههه تمام
منى دخلت عليهن:دانه صقر يباج
دانه راحتله....
مهره:هلا عموه ازيك؟
منى:اقول لايكثر وقومي خلصي امورج و ودري هالعله عنج
وطلعت عنها...
مهره:هههههههههههه ماتغيرت تعق الاوامر وتطلع

وعند دانه وصقر...
صقر:فكرش خطوبته مره
دانه عبست:انزين وانت ليش كيه معتفس اش دخلك؟
صقر:دانه افهميني الله يخليج... اخاف اظم مهره
دانه تهديه:انت ناسي كلام فارس؟!.. هو كلمه يومها واقنعه ماله داعي نفتح السالفه لمهره و فهالوقت بالذات... خلوها تنساه وتشوف حياتها
صقر سكت بتنهيده وهو يتذكر...اللي خبره به فارس...

جلس وهو يطالع ف ساعته بتذمر... تنهد بقلت صبر وهو يطالع فكوب العصير اللي طلبه من نص ساعه...
:السلام عليكم
ذياب قام وسلم عليه:وعليكم السلاااااااام... واخيرا شرفت؟!!
فارس اللي جلس مقابل ذياب:ههههه السموحه تأخرت عليك طلعتلي كمين شغله وانا طالع اضطريت اتأخر
ذياب تبسم:اهاه... انت وهالشغل اللي مايخلص!!
فارس تنهد باريحيه:الحمدلله ع كل حال... اخبارك؟
ذياب بنفس الابتسامه المريحه:الحمدلله ممشي حياتي
فارس تنهد:والله ياذياب البنات كلموني بخصوص سالفتك ومهره
ذياب رفع حاجب:شو؟!... بس انت مالك علاقه بها؟!... انت عم مواز وعليا بس
فارس تبسم:مهره مالها شغل... دانه والبنات هم اللي طلبو اتدخل فالسالفة... شهاب طالب من عليا تعزم مهره عندكم بالبيت عشان تتقابلو... وعليا خبرت عمر يساعدها قام الثاني احبطها... وعمر وصقر ترا وجهة نظرهم وحده... يبون يدخلو ف حياة كل واحد فيكم شخص ينسيه الثاني...
ذياب قاطع فارس بضحكه ساخره:ههههههههههههه لا والله!!؟!!
فارس كمل بابتسامه مريحه:هههههه ايه... ف عليا مالقت حل غير تلجئ للبنات... عاد دانه خبرتني وان شاء الله اقدر اساعد بشي
ذياب وهو باله ف كلام فارس... باستنكار:الحين يشوفوها صغيرة علي ويبو يدخلو شخص غير بحياتها؟!... ماشافوها صغيره على فكرة الارتباط بكبرها؟!!
فارس اللي لمس القهر ف لهجة ذياب:انت سافرت ومتغير كل هذا بسببها؟!!
ذياب بلع ريجه وهو يطالع بعيد عن فارس بتنهيده:تعبت يافارس... اول قنعت نفسي انها هي المتعلقه فيني... وانا متعاطف معها... بس اهتمامها وحبها... و... اصلا انا احبها قبلها
وطالع ف عيون فارس وكمل:يا فارس... حبيتها بس مابغيت اصرح بمشاعري مابغيتها تتعلق فيني
تنهد وهو يتكأ ع الكرسي بقلت حيله:ما انصدمت لما بغيت اقطع علاقتنا وقررت اتغير معها وابعد شوي شوي عشان اسهل الفراق كيف انهارت وعصبت وزعلت وعاتبتني... وفجأة اعترفت بحبها
وسكت وهو يتذكر...
فارس اللي يسمع بكل حواسه يحاول يساعدهم بس اول يفهم السالفه زين:انزين وبعدين؟
ذياب انتبه من سرحانه وكمل بصوت ذابل قريب للهمس:شفتها بيت فهد يوم كنت مرابع فيصل اللي استخف ع مواز... وخبرته و بعدين قررت اقطع علاقتنا نهائيا واللي فيها فيها.. خاصه اني اكتشفت انها قريبه حد من ربعي... مابغيتها تتأذى ومابغيت اطلع بنظر حد خاين... ماكنت العب عليها بس مارح يتقبلو حبنا مهما سويت... فكرة متعرفين ف الشات تدمر كل امل لنا
تنهد بخيه وكمل بغصة وهو يطالع ف فارس بألم:واستغل فيصل الفرصه عشان نعرف هويات البنات... جرحتها ادري بس مابقصدي ولا كنت ناوي اسبب لها اي الم
تنهد بقو والم كبير واضح ف بحة صوته:والله العظيم احبها واخاف عليها حتى من نفسي
وكمل بقهر وعصبية:بس محد حاس... الكل يحكم علينا بالفشل
فارس وهو يحاول يهديه ويواسيه:متأكد تحبك للحين وتباك؟
ذياب بثقه متناهيه:متين متين
فارس بدون ملامح:بس البنت مخبره دانه ابلغك تنساها... لانها بالفعل نستك و كانت مشاعر مراهقه ومع الايام بتختفي تماما من قلبها
ذياب.....
فارس اللي شاف ذياب جمد مكانه مطير عيونه فيه بصمه كمل بجدية:و خطبها واحد ووافقت مبدئيا... يعني هي وافقت ع فكره عمر وصقر واقتراحهم
ذياب قام بصمت...
فارس مسكه:على وين؟
ذياب بدون ملامح:اللي تبا توصله لي وصل
و سحب يده من فارس و اختفى من قدامه بسرعه...
فارس تنهد بقو وهو يرسل مسج...
(( تمت المهمه بنجاح ))

دانه طالعته بعطف:خلاص حبيبي توكل على الله و رد ع الرجال
صقر....
دانه:تراها استخارت وارتاحت والرجال ماينعاب
صقر راح بدون ولا كلمه لمهره اللي ترتب اغراضها...
***************************
:مواز
مواز اللي توها بس رقدت قاسم:نعم؟
فيصل تنهد بقو:انتي ولا مره شكيتي عن تقصيري ناحيتج
مواز عبست باستغراب:اش جاب هالطاري؟
فيصل:يعني لما تزوجنا قصدي زوجووونا ماواحيت حتى اسويلج عرس نفس باقي لبنات و بعدين طلعت النسب ورديتج عندي قبل لا تروحين تكملين دراسه مسقط وبدينا صفحه جديده حتى وقتها ماقد حسستيني اني غلطت بحقج... وانا اللي اذيتج كثير و اخر تصرفاتي الانانيه معج بهدلتج بالحمل والوحام والولاده وانتي بعدج تدرسين
مواز:خلصت؟
فيصل طالعها بستغراب:ايه
مواز جلست عداله:مابا عرس طول عمري اكره هالحفلات اللي تتخسر فيها لافلوس للفشخره و ع الفاضي... اللي بغيته حصلته... من اول ماشفتك وانا ماحس بالخوف والرهبه اللي كنت احسبها لما اتنكر واقابل حد من الاولاد ولا الشباب.. رغم كل شي صار بينا من اول لحظه ماحسيت غير بالامان معك... حتى لما خوفتني بالسياره وكشفتني... كنت خايفه بس مو منك مدري كيف اشرحلك
فيصل تبسم:عشان كيه اتصلتي فيني لما البنات خبرو صقر عنج و بندتي مغتاضه وغيرانه من سلطان عبالج عندي وحده؟
مواز تبسمت بخجل وهي تتذكر هالموقف:امكن
فيصل حضن كفها:هههههه ويوم تصلتي وعقب قلتي انها ربيعتج ومعجبه بشهاب تدرين اش قد غرت وانقهرت؟!!
مواز:الحين عرفت ليش لويت ايدي... الا غترتي بعدها معك؟
فيصل باس يدها بود:ايه ذكرى
مواز تبسمت بحنية وهي تغير السالفه لانها صدج انحرجت:عمري ماتخيلت بصير ام هههههههه
فيصل:هههههههه ايه غيري السالفه... اوه صح سيف ومحمد وزاهر قبل يومين حصلتهم فالاستراحه عن سلطان والشله
مواز:ماسألو عني؟
فيصل عبس:شوو؟؟!!
مواز:هههههه ول ربعي بلاك؟
فيصل كشر اكثر:اقول اعقلي احسلج... انتي لي انا وبسسسسسس
مواز مطنشه كلامه:ياي ليش ماتشل المره اليايه قسوم يشوفهم ويتعرف عليهم بيحبوه خاصه محمد حنوووون
فيصل صرخ بغيره:موااااز و...
مواز قاطعته بضحك:هههههههه امزح امزح فديت الغيووور
فيصل كفن وجهها بصوت خشن:انتي لمن؟
مواز:ههههههههههه مجنون
فيصل:اتكلم جد
مواز بضحكة:انا لك وبسسسس
فيصل تنهد:ايه عبالي بعد
مواز:هههههههههههههههههههه يربي من وين بيطلع ولدي عاقل وهذا ابوه!!
فيصل مسكها:نعم عيدي وش قلتي؟
مواز بضحك:هههههههههه اقول قاسم مسكين امه وابوه مجانين وين بيعقل الولد؟!!!
فيصل:هههههههههههههه فديت امه
مواز بعدت عنه:يله عاد بسك غزل لاعت جبدي ترا
فيصل:هههههههههههههه ماوجه رومانسيه
مواز يدلع:فديتني
وراحت عنه تتمخطر...
فيصل ميت ضحك ع حركتها الطفوليه اللي للحين متغيرت:ههههههههههههههههه بالله هذا شكل وحده متزوجه وعندها ولد؟!!
مواز وهي تفره بلمخده:اششششششش لا تقومه... قصر حسك... ايه فديتني ابدا مايبين علي لاتستغرب اذا مره جوك وخطبوني منك
فيصل:هههههههههههههههههههه? ?هههههههههههه ياشين الثقه العميا بس
مواز....

هذي حياة مواز وفيصل مد وجزر... شوي يتناقرو شوي يتزاعلو وبسرعه يتصالحو...
***************************
مهره صدت صوب الباب اللي انفتح...
صقر طالعها بجدية ودانه تدخل وراه:مهره انتي تبي ريان؟
مهره رمشت تحاول تستوب:وش صاير؟
صقر مطنش كلامها:تبي ريان ولا ذياب؟
مهره فز قلبهاا ع طاري ذياب...
صقر:من تبي؟
مهره سكتت وهي اطالع ف دانه اللي تحس صقر خرب عليهم كل شي...
صقر وهو يوقف قدامها ومسك كتوفها:مهره ردي علي
مهره طالعته باستغراب:بلاك عمي؟؟!!
دانه صرخت:مهره لا تحطمي حياتج عشان الماضي فاهمه
صقر هزها:جاوبي من تبي؟
مهره طالعته وهي تضحك:هههههههههه بلاكم؟!!
دانه رمشت وهي اطالع ف صقر اللي بعد عنها باستغراب:وش اللي يضحك؟
مهره:هههههههه الحين انتو مرتبشين ليش؟!... وش جاب طاري ذياب يوم ملكتي؟؟؟
صقر بتشتت:أ... يعني ذياب ماعاد يعنيلج شي؟
مهره بجديه:لا طبعا... انا من زماااااان نسيته... ممكن الحين تروح تجلس مع خطيبي اظنه بروحه بالمجلس
صقر:ههههههههههههه طالعي هذي اللي نحاتيها والله العظيم معندنا سالفه
وطلع عنهم...
دانه بدهشه للحين ما مستوعبه:صدج؟!!!
مهره:ايه صدج بلاكم؟!!...
وكملت بخجل:تبين الصدج انا اعرف ريان من فتره تلاقينا مره بالمنتزه... وعقب بالمواقف لما دعم واحد سيارتي ومعرفة وش اسوي هو كان قريب وتدخل عاد عقب عرفت انه ربيع خالد لما اتصلت عليه يجي يساعدني
دانه:وشو وشو وشوو؟!!... من ورانا؟!... كل هذ ولا تتكلم؟!!!
مهره:هههههههههههه ايه عاد عقب طرشت امه بيت المرحوم ابوي و عجبتها
دانه خطر فبلها سؤال ماله دخل فالسالفه:الا مهروه انتي ماسالتي عن اهل امج؟
مهره رمشت تستوعب:وشو؟!... وش دخل هذا بسالفتنا؟
دانه:مدري سؤال وخطر ببالي
مهره تبسمت بذبول:امي كانت وحيد ابوها وامها و جدي يقول انهم متوفين قبلها بسنين يعني كانت وحيده وعمها انسان طماع سلبها كل ورثها عشان كيه ابوي ماتحمل قام تزوجها وسفرها معه يبعدها عن كل الدنيا
وكملت بغصه:ومثل ماتعرفي توفت عقب ولادتي مدري اثناء الولاده المهم الله يرحمهم
دانه لمها بعطف:الله يرحمهم حبيبتي
مهره انفجرت فحضن دانه:تمنيتهم معي خاصه هالفتره
دانه:ماعليه حبيبتي الله يخلي خالد واحمد وامهم اللي تحاول تكفر عن ذنبها معج مساكين كلكم عانيتو
مهره سكتت وهي بجد حبت ام احمد واعتبرتها امها لو ما انانيتها وغيرتها الفضيعه ع ابوها كان ربتها واهتمت فيها مثل خوانها...
دانه بتغير الجو المشحون:يله مسحي دموعج لاني اريد تعيديلي بالتفصيل الممل سالفتج من ريااااان
مهره مسحت دموعها بضحكه:هههههه وقته؟
دانه باصرار:ايه يله
********************************
:هههههههه زين تستاهلي
مها بوزت:حرام عليك
احمد:لاه منبه عليج تاكلي وتودري هالغازات سنين مرت وانتي ع عنادج ومن تسيري الكليه يزيدبج تشربي
مها بوزت اكثر:ترا اعوض بالبيت اشرب ماي واكل اكل صحي
احمد:تستاهلي تستاهلي... الحين لما يعورج ظهرج لا تتمي تصيحيلي كله من الغازات
مها شوي وتصيح:شاسوي وربي اتوحم عليه اشتهيه
احمد:اول مره اسمع عن وحده تتوحم ع الغازات... يوم بيبسي ويوم ديو ويوم شاني ويوم كولا بقيتي شي؟
مها:شاسوي مب بكيفي
احمد:توحمي ع اكل صحي
مها:عيل مواز توحمت ع ثلج
احمد:ثلج ثلج فيصل حوللها فغرفه نومهم فريزر
مها:وانت حوللي ثلاجه بانواع مشله من الغازات عندي بالغرفه
احمد صرخ:ماااااااااااااااااااا? ?اااااااااااااااااه
خالد اللي دخل ع صراخ اخوه:ول بلاك؟!!
مهره اللي جايه مع خالد:السلام عليكم سلامات؟!!
مها استحت وهي تأشر ع احمد:اش دراني اخوكم استخف
خالد:بلاك بو محمد؟
احمد:المدام تتوحملي للحين ع الغازات
مها عبست:والله فوادي ف شاني
احمد بتذمر:مب زييين وربي مب زييين لج
خالد ومهره طالعو بعض:هههههههههههههه الله يعينكم
ام احمد جاتهم:بلاك تصرخ؟
مها:خالتي مشتهيه شاني شوفيه مب راضي يجيبه لي
احمد:مابجيب غازات بسج بتموتي
ام احمد:ياولدي هذا وحام مب بكيفها
احمد:مب زين لها ولا للجنين
خالد:هههههههههه والله ولدك هذا شكله جاي جيه ولا غازات وهو للحين ببطن امه!!
مهره:هههههههه طالع ع عمه
خالد:هههههه دام طالع علي ماعليه انا اجيبلج شاني ام محمد ماطلبتي شي لعيون حمودي
مها فرحت:تسلم
احمد:هيه وش حمودي ماحمودي لاتدلع الولد محد يدلع ولدي
امه سحت البنات:خلا نزهب الاكل خليهم هم يتناقرو
مها:لاتنسى الشاني
وراحت عنهم
خالد:شاني عشان حبيبي ماينساني
احمد سحبه قدامه:خلا خطف دلني ع بقاله تبيع شاني.. اظن انقرض هالمشروب من وين بورعه الحين
خالد:هههههههههههههههههههه? ?ه والله حالة!!
***********************************
دخل وهو يسمع بكاء حرمته اللي كل يوم تقريبا مايمر الا ويقطعله قلبه:السلام عليكم
امل اللي انتبهت لوجوده مسحت دموعها بسرعه وهي تتبسم:وعليكم السلام هلا روحي ما تأخرت؟!!
عمر تبسم وهو يكفن وجهها ويمسح بقايا الدموع اللي عليه:ايه سرت ازور قبر امي... اشتقتلها
امل...
عمر لمها:ضيقوبج مره؟
امل بهدوء:تعودت
عمر:خلاص ان شاء الله بكره نقفل هالسيره واريحج منهم بس انتي خلج قويه و صبري
امل بعدت عن حضنه:عمر مابا شي خليني اتنازل تكفى
ونزلت دموعها مره:تعبت وربي تعبت... تعبت وتعبت اشوفك تتعب بسبتي
عمر ردها لصدرها:اششششش... انتي حلمي... عمري وحياتي مارح اخليج تتنازلي عن حقوقج ونصيبج عشان بس تفتكي من خوانج وظلمهم... انا بحميج وبجيبلج حقج
امل:بس انا تعبت
عمر:لا تستسلمي عشاني... وعشان ابوج الله يرحمه... وعشان ما ام طول عمري ندمان
امل:عمر انا ابفتك منهم للابد اريد اعيش لك ومعك وارتاح منهم والله مابيخلونا نتهنى دام اني مصره مابتنازللهم
عمر بعدها عن حضنه وجديه:هذا حقج اليوم تتنازلي عنه بكره يبتزوج يخلوج تتطلقي مني... دام بتسكتيلهم وبتعطيهم اللي يبوه مابيرتدو... بس دام بتصبري وتخليني اتصرف ونوريهم العين الحمرا ولا واحد بيتجرأ ينغص علينا حياتنا... تمام؟
امل تبسمت:تمام
عمر باس راسها:وش مسوتلي غدا؟
امل....
***************************

الحياه تستمر...
وحياه ابطالنا مستمره كل يوم باحداث متنوعه منها السعيد ومنها الحزين...
فيصل ومواز... أحمد و مها... دانه وصقر.. عليا وشهاب...
ذياب اللي كمل حياته بالخارج وفتح مشروع وانشغلبه وعقبها بسنتين تزوج اخت شريكه...
فارس و منى اخيرا تزوجو وبموافقه فهد وطبعا فارس وشهاب ادارو الشركات و****ات فهد اللي منى ردتها لهم... وكل حد خذ حقه
عمر توظف وتزوج امل حلم عمره... طبعا حياته ماتخلو من المشاكل مع خوانها... بس فالنهايه قدر ياخذ منهم حق زوجته ويكف شرهم عنها وعن حياتهم للابد...
خالد وسلطان... كل واحد عايش حياته ويدور بنت الحلال برواق وراحه بال...
مهره تزوجت ريان انسان متفتح ومتفاهم وناجح بحياته... عاشت معه مبسوطة...
وهي كل ماتتذكر ذياب وحبها له تتبسم ع جنونها ومراهقتها اللي قدرت تتجاوزها بنجاح وباقل الخسائر...

و فالنهايه...
لكل منا حكايته ربما تجدون انفسكم وحكاياكم بين اسطري وربما تجدون غيركم...
اتمنى ان اكون قد اوصلت لكم القدر الكافي من العبرة والعظه بزجكم بين ابطال روايتي المتواضعه وحكاياهم...




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ألايدا, للكاتبة, ليالي, مكتملة, السما, حلاها, إسمك, كتبت

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 12:31 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009