كتبت إسمك على صدر السما و أيامي / للكاتبة حلاها (( ألايدا )) مكتملة - الصفحة 5 - منتديات صواديف عشاق

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

( إعلانات صَـوَادِيِفْ عُشَـاقْ )  
     
     
   

 

{ ❆فَعِاليَآت صواديف عشاق ❆ ) ~
                      

 

 


الإهداءات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-30-2023   #41


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (04:49 AM)
آبدآعاتي » 2,481
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



********************************
دخل عليه بجديه ووراه عمر....
فهد عبس:اطلع برا
صقر بدون ملامح:جاي اقولك هالكلمتين و اروح...مامطول
فهد سكت وهو يطالع صقر بقو....
صقر بقهر:البنات معك ضاعو...وبسبتك بعد...ومارح اسكت خلاص تعبت...وبنفجر...اول سكت عشان عليا واللي صار فيها بسبتي...بس الحين مابسكت...مواز بشلها معي و رح تكون تحت وصايتي...نصيحه لا تحاول حتى تفكر توقف بوجهي...ترا بس ابا منك الزله واوديك فستين داهيه...انت عارف زين انك شبه مفلس وانه شريكك مارح يرحمك وخسارتك همه فأحسن لا تخسرني انا بعد وتزيد عدد اعدائك...فكر زين قبل لا تسوي اي شي...وانتبه للبنات اكثر...دام عندك وقت
وراح بيطلع...

فهد بقهر:اه يالكلب وتهدد ابوك؟!!
صقر تبسم بغصه:انت اجبرتني
فهد....
صقر جاب يكمل طريقه بس فهد وقفه...
فهد:زوجها
صقر صد صوب ابوه بعبوس...
عمر انفجع:هذا مب حل ترا!!!
فهد مطنش عمر:فيصل هذا خطبها مني قبل...انت عاد فاهم الباقي وتصرف...مارح اتدخل بس خلص الموضوع ولا تضطرني اتدخل
صقر بجديه:قلتلك لا تفكر حتى انسى اسم مواز فاهم؟
فهد عصب:انت ماتفهم هالحقير لازم يستر ع البنت
صقر بقق عيونه وهو توه يستوعب:اش قصدك؟!!
عمر فهم قصد جده وصرخ بفجعه:مستحيــــــــــــــ? ?ــل فيصل مايسويها!!!
فهد صرخ بتعب:الا سواها وحرق قلبي...ضحك ع البنت...حتى روح وسأله
صقر اللي تذكر شكل مواز وهي تتلوى بألم بسبت يدها واللي صار بسبت فيصل هو مانسى السالفه بس ماتصور ابدا انه فيصل ممكن توصل فيه الحقاره يسوي مثل هالشي...بس هو اصلا مايعرف الولد زين...وعيون مواز الحاقده عليه اكبر دليل ع انه مستوي شي بينهم اكبر من سالفه ابوه

فهد بعصبيه ولهاث:بعدك واقف مكانك ماتتحرك...ياتذبحوووه يا انا بروحي اذبحه
عمر بصراخ واستنكار كبير:جدي ارجوووك بسك ظلم و جووور
فهد صرخ بتعب كبير ف عمر:ما اتبلا عليه هو بعظمه لسانه جايب البنت لي المكتب و خبرني بحقارته عشان يذبحني و البنت كانت منهاره حتى سألوها ولا سألووو فارس....وربي لا اذبحه بس ترد عافيتي...او انكم تذبحوووه قبلي
عمر صرخ فجده:جدي خلااااااااااااااص كافي ارحم عمرك بسك بسك خلا..
قطع كلامه صوت باب الغرفه اللي تسكر بقو...
صد ماحصل صقر عرف انه طلع عنهم...وشكله كلام فهد اثاره وجاب مفعوله...
عمر جا بيلحقه..
فهد بصرامه:عمر
عمر صد صوب جده....
فهد:لازم تزوجوهم هالولد لعب بسمعة اختك
عمر بلع ريجه:بس هي مب اختي!!
فهد:اختك وانا متأكد
عمر وقف قلبه:اش الدليل؟
فهد تبسم بذبول:تحصل اوراق تثبت كلامي فالبنك
عمر:حاط الاوراق والاثباتات فصندوق الامانات يعني؟!
فهد:ايه روح وخذهم
عمر بلع ريجه:من جدك جدي؟!!
فهد:مو انت معي ضدهم؟
عمر طالع جده بثوبت وتحدي:نتكلم بعيد الحين لازم اروح
وطلع عن جده بيلحق صقر...طلع تلفونه واتصل بذياب..

وصله صوت ذياب وبلهاث:وينه فيصل معك؟
ذياب عبس:ياهوووه على هالفيصل اللي مشاكله ماتودرنا...لا طلع قبل شوي... ليش؟
عمر وهويتأفف:صقر متحلفله جدي ترس راسه بالخرابيط
ذياب فز:اش يعني؟
عمر وهو يتجه لخارج المستشفى بسرعه:يعني ماريد تصير جريمه تشوف ع ربيعك صقر ثاير ومايشوف شي قدامه
ذياب:يعني اكيد بيجي عندي يدوره...زين زين انا بخلص الموضوع انت تطمن
عمر وهو يركب سيارته:انا جاينك اذا جا عندك لاتخليه يطلع فاهم
ذياب:تم
وسكر...
ذياب اللي اتصل ففيصل وحصله مغلق اتصل فشهاب تعذر...زفر بقلت صبر وهو يسمع جرس الباب...
********************************
:بشلج لابوج
انقبض قلب مها على هالسيره...وهي من اول ماقالها انه جايب عشا ويعاملها عادي الا بجفاء وقلبها قارصنها...رفعت عيونها من صحنها وطالعته بفجعه وهي تحس بمراره فحلقها....
احمد من دون مايرفع عيونه عن صحنه:وتقدري بعد اتمي معهم هاليومين
مها وقفت بحده وهي بالعه غصتها ودمعها تتجمع فعيونها وبحه صوتها كلها صياح:الحمدلله
و ركضت لغرفتها تحبس دموعها...وسكت الباب وراها بقو...
احمد رفع عيونه للسقف وهو يزفر بغصه:استغفر الله
قام بثقل وهو يحس نفسه انسدت اكثر...

بس لازم يبعد عنها هالفتره بذات لحد ماتهدا اعصابه التعبانه...مايعرف ليش لهدرجه انهار و موجوع ومعصب منها؟!...معقوله يكون حب؟!!
مستحيييل هذا احساس عادي يحسبه اي واحد ينطعن بخنجر الخيانه...بس هي ماخانته واحتمال خانته مايدري....وسالفه سلطان هو متأكد من احساسه اللي مايخيب...مايعرف ليش يحس بلخبطه وكيف يطلع من متاهته المشاكل اللي انهالت ع راسه دفعه وحده....

اول ماغسل يديه راح لها...دق الباب وسمع ردها الذابل...فتح الباب وشافها جالسه ع الارض وموطيه راسه وشكلها ماتباه يشوف اثار الدموووع اللي ماتفارقها...وببرود:اجهزي عندج 10 دقايق بس
مها بغصه:مابا ارووح
ورفعت عيونها له برجاء...
صد بيطلع وهو للحين اصلا واقف ف حلق الباب:5 دقايق
وجا بيسكر الباب وراه بس صرخت:ماااابااااا مب على كيفك...مب على كيفكم...تعبت خلاص تعبت منكم
أحمد صد بعصبيه بيسكتها بس ماشافها ف مكانها...دخل العرفه يدورها بعيونه:هذي وين اختفت؟
سمع صوتها ترجع فالحمام...وعفط يشوفها...

مها اللي تحس جسمها كله متخدر ويرجف...سندت ع الجدار وهي تغسل...
أحمد وقف يطلعها دايس على قلبه...
مها بزور توازنت وهي تحس بالدوااار والدووخه تزيد عليها و رجعت مره...
أحمد اللي منقرف من عمره اصلا...مانتبه لنفسه الا وهو طالع من الشقه بكبرها...ومخلي مها تصارع بروحها دوختها ولواعها...
استوعب انه ودرها وهو يتجه للمواقف
ورجع بسرعه وهو يتأفف...ويستغفر

عفط لغرفتها وهو ماسك عمره...
راح للحمام ماحصلها...
دور بعيونه عنها بأرجاء الغرفه...
وقف قلبه وهو ماقادر يلمح لها اثر...
طلع من الغرفه بروعه(فزع)...
شهق على صوت شي زجاجي يتكسر فالمطبخ...
***********************************
***********************************
صرخ فيه:وينه اقولك؟
ذياب وهو يحاول يهدي صقر:والله معرف طلع ولحقه شهاب ولا شفتهم من وقتها
صقر جا بيطلع بقهر:اوريه الحقير
ذياب وقفه:انزين تم هنيه اكيد هو بيرجع ناسي بوكه
صقر طالع فذياب بحده وغضب كبيره:اتصل فبيتهم شوفه وينه
ذياب بلع ريجه:بس...
صقر قاطعه وهو يمسكه من ثوبه بعنف:اقولك اتصل
ذياب وهو يحس بخنقه:زين صقر بعد عني
صقر دفه بقو وبصراخ:خلصنا

ذياب طلع تلفونه واتصل ع شهاب....
وصله صوت اخوه:خير ذياب في شي متصل مرتين؟
ذياب وصقر يدور بقهر فمكانه بيكسر اي شي تطيح عيونه عليه بس ماسك عمره والنار بصدره شابه:الحق علي بسسرعه
صقر طالعه بقلت صبر:هاه مارد؟!!
شهاب سمع الصراخ وقف قلبه:ذياب اش صاير عندك؟
ذياب يرقع يعرف صقر بيذبحه وهو فحاله غضب مايشوف اللي قدامه وعقله ما واعي للي يسويه:فيصل موجود خالتي؟
شهاب:انا جاي فالطريق
ذياب:زين مشكوره خالتي بس يجي خبريه يتصل فيني...مع السلامه
وسكره...
طالع صقر:تقول مارجع للبيت للحين
صقر جا بيطلع بس ذياب وقفه:لحظه صقر

صقر ماعبره ودفه من دربه بعد مبالاه وطلع من البيت وذياب وراه...
ركب سيارته بس اول ماجا بيحرك وقف عمر بسيارته قدامه و سد عليه الدرب...
صقر نزل بعصبيه وغضب وبصراخ:بعد سيارتك لا اكنسلها لك
عمر:انا اعرف وين تحصل فيصل
صقر بلهفه:وين؟
ذياب وقف قلبه...!!!
عمر طالع ف ذياب اللي واقف قريب منه:اشرد
ذياب ماستوعب...
الا عمر مكمل بصوت عالي وصقر يعفط صوبه ويمسكه من ثوبه بصراخ:وينه ماترد؟
عمر وهو يحس بخنقه:خالي هدي الله يخليك...تعوذ من بليس بتذبحنا
صقر ما فوعيه بصراخ وهو يهز عمر بقو:اقوووولك انطق لا اكسر عظمانك
عمر:زين زين... هو داخل متخبي داخل
ذياب استوعب وهو يشوف صقر يطالعه والشرار يطلع من عيونه...
صقر دف عمر عنه ومسك فذياب اللي ما واحى يشرد وهو يهزه بقو:وينه هاه تكلم؟
ذياب اللي ماعارف شيقول...ماحس الا ب بوكس هشم فكه و مطيحنه الارض...
عمر صرخ ف صقر:خالي
وهو يبعده عن ذياب اللي طايح فالارض يتلوى وهو ينزف دم...
صقر دف عمر عنه بوحشيه هو بعد و دخل داخل ركض...

عمر صد ع ذياب:قلتلك اشرد بلاك احيدك ذكي؟
ذياب وهو يبزق دم ويده ع فكه:هو خالك بقى فينا عقل حشى اسد مطلع من قفصه
وسمعو صوت تسكر زجاج...
ذياب فز:راااح البيت فيها
عمر قام فز ع حيله:الله يستر ما يكسره فوق روسنا بسسس
و ركض داخل...
ذياب صرخله:ارجع يالمجنون والله لا يكسرك تكسير
************************************
وقف قلبه وهو يشوفها تهوي للارض بوهن...
عفط بسرعه صوبها وهو يحمد ربه انها ماطاحت مكان الزجاج...
رفعها لحضنه وهو يحس برجفتها وتنفسها السريع....عرف انها شبه واعيه للحين وتصارع...
وهي فحضنه مثل العصفور المكسور جناحه...
عوره قلبه وهو يتأمل ملامحها الذبلانه ووجها الشاااحب بشكل...
شعرها الناعم المبعثر و جسمها الهزيل...
شلها للكنبه وهو حاس بغصه يحس شال طفله مب بنت بتدخل قريب ال20 اهمالها لنفسها وصحتها مأثرين عليها وايد وبشكل...

حطها ع الكنبه بحذر و قام اتصل ف عمر...
بس عطاه تعذر...
راح جابلها تمر ولبن و صحها...
وهو يجلس عدالها ويسندها عليه...
مها وراسها بصدر احمد اللي يشربها اللبن وهي حاسه باللوعه تزيد عليها:مابا
أحمد ماعبرها وهو يغصبها تشربه كامل:اشربي بلا دلع
مها اللي حاولت تبعد عنه بس غصبها وشربها اياه...واكلها التمر...
اول مابعد عنها رجعت حطت راسها ع الكنبه بوهن وجسمها متخدرررر...
احمد تنهد وهو يطلع جهازه من جيبه مستغرب بروده الغغريب...وتبلده...

تعب منه وهو مايرد عليه وده يفره بقلت صبر...بس استغفر ربه... وجا بيقوم بيشوف امه عسى تساعده بس
حس بيدها على يده...رفع عيونه لها...طالعته بذبول...ودموع بعيونها...
أحمد عكس الرعشه اللي سرت فجسمه...طالعها ببرود:قومي اخذج غرفتج تريحي وراج امتحانات ومذاكره
وحط جهازه ع الطاوله اللي قدامه وجا بيساعدها..
مها وهي تتنفس بصعوبه:اسفه
احمد رفعها بسهول وهو يوديها لغرفتها....

مها كرهت بروده وتبلده...غصت وهي تحس قلبها بيوقف من الوجع...اللي تحسبه...صده لها وجع ما بعده وجع...
اول ماحطها ع الكرفايه بعد عنها بسرعه وهي حاستنه منقرف منها ومن قربها..
أحمد ببرود:شكلج تحتاجي مستشفى
مها بغصه تبسمت بذبول:لا انا بخير
أحمد انفجر فجأه وبصراخ:لا ما بخير ولا تناقشي
وقام بسرعه عنها وهو يحس قلبه بيوقف...

مها جرحتها حركته وأكدتلها انه ماطايق يشوف وجها...نزلت دموعها بغصه....

أحمد اللي يدور فالمطبخ مايعرف شيسوي يحس عمره بيستخف...ومشاعره متلخبطه بقووو...وعمر مايرد عليه قرر يشوف سلطان بس سلطان....تأفف وهو يشوف الزجاج طلع وراح يشوفها...
حصلها تحاول تقوم من الكرفيه بصعوبه وتعب شديد...وهي توقف وتسند ع الكرفايه...وشكلها بتروح الحمام...
قرب منها:اساعدج؟
مها طالعته بلهاث:مابا اروح بيت ابوي
أحمد ماحب يطول السالفه وعبس:وين حبوبج؟
مها سكتت عنه وهي تحبس دموعها...ماحستبه الا وهو شايلنها...طالعته بشهقه...بس اول ماستقبلتها ملامحه البارده غصت ونزلت دموعها متمرده...للامره الالف

ردها للكرفايه بهدوء...وصد بيشوف السدات عسى يحصل الحبوب فيها بس قبضتها فاجأته...وهي ترتمي فحضنه...
تسمر مكانه وهي تشد قبضتها...ومطوقه صدره...
مها وهو متشبثه فيه بضعف...
أحمد بلع ريجه وهو مامتعود ابدا على جرأتها شكلها مابوعيها...هو دوم يستنذل فيها لانه يحب الخجل وهو يرسم لوحته فملامحها الطفوليه ويحب توترها واحراجها...يموووت فخجلها بشكل...بس هالمره غير
حط يديه عكتوفها يبعدها:مها
مها اللي من تسمعه ينطق حروف اسمها يذوووب قلبها...
اول مابعدها عن حضنه رجعت بقو وعناد:لا
أحمد كنه يتعامل مع طفله وهو يحس بتوتر فضيع:مها وينهم حبوبج؟
مها....
احمد تنهد بقو:لازم تاخذيهم
مها وهي تحس براحه غريبه:ماحتاجهم...بتحسن بعد شوي
أحمد تنهد مره بقو اكثر وسند ظهره ع عارضه الكرفايه وهو يلمها لحضنه اكثر بتنهيده طويله...
مها نزلت دموعها مره:اسفه
احمد تبسم ابتسامه جانبيه ساخره و سكت....
مها بغصه من سكوته:انا مب خاينة

احمد تذكر السالفه اللي اصلا مانساها....
مها حست بغصته قامت بعدت عنه بهدوء وحطت راسها ع الوساده وهي تنكمش ع نفسها...
أحمد رحمها بس بعده شايل عليها...مايعرف كيف يتصرف معها يحس عمره بيستخف...
زفر بقو... وقام بيطلع...
اول ماطلع وجا بيسكر الباب وراه نادته بصوت يحسه مجروووح...صد وهو يحس عمره منقرف من كل شي و ريحة عطرها المعبيه خشمه:شو؟
مها ودموعها تنزل:لا تروح
عض شفته بوجع وهو ماعارف يطاوع قلبه ولا عقله وهو للحين ما اثبت برائتها....
مها وهو تمش دموعها بوهن:خليك معي...مابا اموت وحيده مثل ماعشت طول عمري وحيده...
وبشهاق ونبره وهن:اخر امنياتي الله يخليك لاتحرمني منها
أحمد مايعرف ليش عصب من تفكيرها وصرخ باستنكار:لا تتكلمي وكنج بتموتي....لاني للحين ماعاقبتج ع شي...واول شي سكوتج على مرضج واهمالج لصحتج هه
مها تبسمت بذبول:انت اصلا تريدني اموووت ولا كننت شليتني المستشفى وماطاوعتني للحين
احمد سكت عنها وعفط بعصبيه كبيره شل عباتها وفرها عليها وبصراخ:البسي ببدل وبرجع احصلج جاهزة
وطلع عنها بعصبيه كبيره...
مها غرقت فدموعها وهي تشاهق بوهن كبير...
*************************************




رد مع اقتباس
قديم 12-30-2023   #42


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (04:49 AM)
آبدآعاتي » 2,481
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



*************************************
:انا خبرته عاد عسى يفهم التلميح ومواز ماتعاند وتخبره
عليا عبست:هو قال بيزوجها
مهره انقبض قلبها:لا تقولي اللي خطبها؟
عليا تنهدت بقو:مدري قال هذا انسب حل
مهره نزلت دموعها:هذي نهايه تمردها وجنونها
دانه سكتت بغصه:زين منى وجدي موافقين؟
عليا نزلت راسها بعجز:للاسف جدي الود وده يذبحها ومنى الله بالستر بس معرف كيف تفكر
دانه عصبت:بس مب حل يزوجوها هي بعدها صغيره
عليا غصت وهي تتذكر سالفتها وشهاب....
دانه عصبت:عليا لازم ماتسكتي وتخلي مأساتج تتكرر
عليا سكتت بغصه كبيره وهي تحس قلبها داخل ضلوعها يذوووب....

دانه انفجرت وبصراخ:انتي لازم تتصرفي ترا كله من بسبتج
عليا رفعت عيونها على دانه بفجعه؟!!!
مهره وهي تمسح دموعها باستغراب:اش دخل عليا؟
دانه تلفت اعصابها خلاص:هي عارفه مواز خبرتني وعشانها راحت وسوت اللي سوته
عليا سكتت تطالع فدانه بفجعه وصدمه مالها نهايه؟!!!!
دانه بقهر:عليوووه اتصلي بصقر فهميه لا يذبح ويظلم مواز ويعيش عقبها بتأنيب الضمير مره
مهره مافهمت شي بس انه عليا تقدر تساعد مواز ولهفه:لا تكوني انانيه وتكرري المأساه
عليا عبست:مايفيد اتصال لازم اشوفه
:محد بيشوف حد

البنات صدو وراهم بفجعه...
منى بصرامه:النت والتلفونات والطلعه ممنوعه فاهمين
دانه باستنكار:ليش عاد؟
منى:لا تناقشي
مهره عبست:بس حن بنشوف خالنا
منى صرخت:عاد هالمخلوق بذات من بد كل الناس انسنه
وسكت الباب حتى قبل لاتسمع ردهم

البنات طالعو بعض بصدمه؟؟!!
دانه بقهر:استخفت هالمنى؟!!
مهره شوي ووتصيح:والحل؟
عليا:مشي وقت لازم نتصرف وبسرعه
دانه بعجز:زين شنسوي يعني؟
مهره صرخت كنها حصلت الحل:لقيتها
دانه بلهفه:شووو قولي؟
مهره:رقم فيصل مب فتلفون منى؟
عليا:اظن مواز حذفته
دانه:ماظن دام مسوتله حضر يعني ماحذفته
مهره:بتأكد وعسى احصله
عليا:زين اش بنقوله؟
مهره عبست:م هو ساس البلا؟!...خليه يتصرف
وراحت تشوف تلفون منى
دانه باستغراب:هالبنت طلعت قويه؟!!!
عليا تنهدت بقو:الله يستر بسسس
***********************************
و بعد ساعتين...
دخل و هو يبلع غصته...ماقادر ينسى شكل مها...لهدرجه يكره المستشفيات؟!...يكره ريحتها المعقمه اللي تسببله الكآبه...بس ماكان مفروض ما يتركها ويروح...ليش رجع عدم مبالي مثل قبل؟...امكن لانه اكتشف انه سلب حلم اعز ربعه...ولا لانه للحين معصب منها...هو لازم اصلا يرتاح ويبعد شوي عنها..بس هي محتاجتنه...لالا دام خبر اهلها وجو المستشفى خلاص هو بعد له الحق يرتاح شوي...
تنهد بقو وهو كاره عمره....

فتح باب شقه صقر...و دخل بخطا ثقيله...رفع عيونه اول ماوصل لصاله و
شاف اخوه واقف يطالعه بقلق...تبسمله بذبول...
خالد وهو يشوف أحمد يجر جسمه بثقل ويفره ع الكنبه بتعب:سلامات اش فيك؟
أحمد وهو يمسح وجهه:مشي مهم انت اخبارك؟
خالد تنهد وهو يجلس عدال اخوه:صارت وايد اشياء
أحمد سكت يطالع اخوه اللي شبك اصابع يديه ببعض بتوتر...اول ما لاحظ توتر اخوه نسى همه ومشاكله...
خالد:ما عارف حتى كيف اخبرك اش ابدي اش اخلي معرف؟!!
أحمد تعدل فجلسته وهو يطالع وجه اخوه اللي يطالع قدامه بتوتر:خالد اش صاير قولي تراك وقفت قلبي؟
خالد التفت لاخوه وعقد حواجبه:طلع جدك ناسب كل البنات له
أحمد عقد حواجبه بعدم استوعاب:كيف؟!

خالد بلع ريجه:اكتشفنا هالشي تخيل ناسب حفيداته له كلهم بإسمه يعني كنهم بناته
أحمد باستنكار:متبننهم يعني؟
خالد تنهد:تخيل البنات الاربع مو بناته وألحين ع هالحال يعتبرن بناته
أحمد وقف باستنكار كبير:اش تقول؟!...بشو تخبص؟!!!
خالد طالع اخوه وزفر:اللي سمعته...محد منتبه بس البنات كلهم بنفس الكنيه
أحمد وهو يحس انه صدع مسح ع راسه:جدك هذا استخف اكيد!!...ليش يسوي كيه؟!!...مو البنات بـ...
سكت وهو يستوعب...
بقق عيونه:البنات فالاصل مو بنات عمتي شيخه؟!!...يعني خوات عمر؟!!...توني بس انتبه انه لعمر خوات
صرخ بقهر وهو يحس خلاص مابقى فيه عقل:آااااه....جدك هذا مابقى فينا عقل....خلاص بستخف!!!
خالد بلع ريجه اللي نشف:بعدك ماعرفت كل شي
أحمد اللي تخصر وهو يلاهث طالع اخوه بعبوس:اش بعد؟
خالد صد عن اخوه:مافكرت ليش ناسب البنات كلهم له؟
أحمد رفع حاجب وهو يزفر زفره قوية:ليش بعد؟!!

سكت ينتظر جواب خالد اللي طالع اخوه بثبات...
خالد:لانه البنات مو كلهم بنات عمتك المرحومه
أحمد رمش يحاول يستوعب وهو يهز راسه بتكشيره:كيف؟!!
خالد رفع صوته وببساطة:طلع لنا خوات أحمد
أحمد سكت بصدمه
وتنفجر:هههههههههههههههههه? ?ههههههههههه
جلس وهو يضحك.......
خالد تنهد بقو وهو يسمع ضحك اخوه اللي علا...
أحمد بضحكه:ههههههههه اخر نكته هذي صح؟!!
خالد بجدية:لا
أحمد وقف بصراخ:اش الدليل؟
خالد:السالفه طويله بس الاكيد انه لنا خوات
أحمد وهو خلاص مابقى فيه عقل وبنرفزة:فهمني السالفه اول
خالد سند ع الكنبه:عمتك منى أكدتلي انه البنات مو كلهن بنات عمتك شيخه الله يرحمها... وصقر بعد المرحومه عمتك مخبرتنه هالشي
أحمد صرخ:يعني شو؟!!

خالد بهدوء وبداخله بركان:ابوي كان متزوج وله بنات وشكله متزوج فالخارج والاكيد كانت حرمته الثانيه معيشنها هناك...وجدك اول ما توفى ابوي الله يرحمه راح جاب عمتك وبناتها و خواتك ونسب البنات له ودخلهم البلاد بشهايد ميلاد جديده
أحمد جلس وهو يستوعب:الحين ابوي وعمتي شيخه الله يرحمهم كانو متزوجين فالخارج؟
خالد يحلل:ايوه مابس عمتك شيخه مثل ماكنا نظن بعد ابوك
أحمد زفر:وعنده منها بنات؟
خالد:ايوه... حن اجتمعنا وفكرنا وحللنا...طلع احتمال يكون لنا اخت بس...لانه البنات 4 وحده منهن برا الحسبه و وايد حسابات معقده
أحمد عبس بعدم اهتمام وهو يحس بينفجر من القهر:مايهمني هالشي عقب بتخبرني به الحين المهم أمي
خالد من جا طاري امه غص:ترا عشان كيه اخبرك...اباك تساعدني معرف شاسوي ماعرف ان شفتها
سكت وكمل بغصه:بروحي ماقــــــادر مـــــاقاااادر
أحمد زفر بحده:خلينا نروحلها...ما رح نرتاح دام قلبها علينا... ان طمنا قلبها ارتاحت وارتحنا
خالد طال اخوه:ما رح اقدر اكذب عليها وامثل تكشفني من عيوني أحمد
أحمد قام بغصه وهو يرتب كذبه بخوص مها اكيد امه بتسال عنها:يله قوم اتلقاها تنتظرنا
خالد وده يروح بس مايبا يحط امه فهالموقف ويشوفها منقهره بعد كل هالعمر:و حرمتك بتخليها بروحها؟
أحمد انقبض قلبه وعبس اكثر وهو يقوم خالد:لا حرمتي وديتها تزور اهلها
خالد ماله حيله مشى مع اخوه وقلبه مقبوض...
*******************************

*******************************
طالعت المكان بملل من متى وهي تتطالع فالفراغ... تحس جسمها متخدر... تحس بضيق وحزن كبير اجتاحها... هالمشاعر طبيعيه وهالحالات عاديه هي تعرف هالشي زين بس اللي صارلها حقيقي؟!...معقوووله؟!!....هي كانت تحلم ولا حقيقه...؟؟!!... سمعت صوت الباب وصدت تشوف من... وقف قلبها وهي تشوف فيصل يقرب منها...
فزت بس بتعب...حست جسمها ثقيل ومتخدر بشكل خلاها عاجزه انها تقوم جالسه حتى...
طالعها بدون ملامح... وهي ترجمه بنظرات حاقده وكلها كره...انرسمت ابتسامه جانبيه وهو يحس بقوتها اللي للحين ماودرتها:سلامات ماتشوفي شر
مواز ودها تقوم تنهش فلحمه وتشرب من دمه ومن بين اسنانها:انت كيف تتجرء تدخل علي؟
فيصل تذكر شكلها وتبسم وهو يصد:اسف نسيت انج بنت ومامحلله لي
مواز انقهرت اكثر منه و هي تحاول ماتعب عمرها اكثر وماتبين له انه استفزها:خير اش جاي تسوي؟..تكمل جريمتك؟
فيصل لمح يدها الملفوفه وغص:هذي نتائج افعالج
مواز ماقدرت تكتم اكثر وانفجرت بصراخ فيه:برااااااا.. اطلع اطلع برااااااااااااا

فيصل بهدوء:انتي ماتدوري شهاب؟
مواز سكتت وهي تطالعه بدهشه...
فيصل استغل صدمتها...وكمل بثقه يبا يتأكد من شكوكه:انا اقدر اساعدج واوصللج اللي تبيه
مواز طالعته ونست كل شي من تذكرت عليا:انت تمزح معي؟
فيصل ردت فعلها اكدتله انه في شي صج...بجديه:لا من صدجي
مواز ماتبا تضيع هالفرصه اللي جاتها وهي متأكده انها خسرت كل شي وهالفرصه مابتتكرر:اريد اكلمه اتصل عليه
فيصل فخاطره...ول حتى ماعاندت شكلها السالفه جايده....عبس:الوقت مايساعد خبريني وبخبره
مواز انتبهت لنفسها وتذكرت زين اللي سواه فيها ورجعت لعقلها....تبسمتله بخبث:احلم
فيصل عرف انها هونت ومابتنطق ابدا خاصه بعد اللي سواه....طالعها بثقه:السالفه تخص عليا
مواز غصت بس تحاول ماتبين له:وانت اش دخلك؟
فيصل تبسم بثقه اكبر:رح ابلغه انج كنتي تلاحقيه عشان تنتقمي لعليا...هههههههههه وللاسف دمرتي عمرج بسبت حقدج وتهورج
وطلع عنها...

مواز اول ماطلع نزلت دموعها بقهر...وهي تبلع غصتها بعصبيه...
فيصل طلع بقهر من عندها وهو محبط لانه ماقدر يعرف منها شي...بس تأكد انه ورا تصرفاتها سالفه...وهالسالفه تخص شهاب وعليا...
بس حتى ولو اش هالسالفه اللي بتخليها تسوي كل هااشياء وتغامر بجنون وعدم مبالاه عشان اثنين تطلقو وانتهى كل شي بينهم...الا مات واندفن ومستحيل يرد مثل ماكان او يتصلح اللي انكسر بينهم...الا بمعجزه
وعشان يخمد احساس الذنب اللي بدا يعذبه...لازم يعرف السالفه
****************************
شهاب وصل ودخل ركض داخل وهو يشوف الباب مفتوح وذياب مستند ع عارضته ويده ع فكه:اش فيك؟
ذياب رفع كتوفه:جاني نصيبي من ورا مصايب فيصلوه
شهاب شاف صقر وعمر واقفين نص الصاله وشكله بينهم مشاده كلاميه عنيفه وصقر بزور ماسك عمره عنه:اش فيه صقر كيه معصب؟
ذياب:شكله صار سوء فهم...ومن حقه الصراحه فيصل طوفها ويستاهل اللي بيجيه...الا هو وينه؟
شهاب:وصلته شركه ابوه ورحت عنه
وصلته نهرت صقر اللي هزت المكان:والله لا اذبحه
عمر وقف قدامه وهو بيطلع:خالي الله يخليك اول تعوذ من بليس ترا جدي يألف من عنده صدقني فيصل مستحيل يسويها

شهاب راح لهم وبحده:اظن لازم توقف هالمصخره
صقر دف عمر من قدامه وشد شهاب من ثوبه بقو ومن بين اسنانه:انت لك وجه تنطق... انت ناسي اش مسوي فيني؟!
عمر بيهدي الوضع وهو يشوف ملامح شهاب قست:خالي اتركه
صقر وهو يشد قبضته:اذا انت ناسي فأنا مانسيت
ودفه بقرف عنه وهو يتوعد فيهم:خلاص ماعدت بسكت عنكم...كل واحد يدمرني من صوب تراه البنات بنات خواني... يوم انكم تأذوهن تأذوني... هذي هي الامانه اللي امنتكم اياها؟!... ياحسافه يا شهاب خذلتني للمره الثانيه
شهاب وهو يطالع صقر بحده:فيصل ما غلط تأكد من هالشي
صقر صرخ وعمر يمسكه بسرعه لا يهجم على شهاب:خالي...

:صقر
الكل صد صوب الباب...
فيصل اللي واقف عدال ذياب بثبات:بغيتني؟
صقر طالعه بغضب:ايه
فيصل تقدم منه ووقف قدامه وعمر بعد ع الجنب و وقف عدال شهاب...
صقر وفيصل وهم يطالعو البعض....والجو تكهرب بينهم شوي وينفجر فاي لحظه...
ذياب تنهد بقهر:الحين عافسنا وضاربنا وكسرت البيت واخرتها من جا ووقف قدامك وقفت اطالعه؟!...سلامات؟!!...هه
ودخل يحط ثلج ع الكدمه بقهر...
عمر لحقه بسكات...

شهاب تنهد بقو وهو يجلس ويتكتف:يله صفو حساباتكم
صقر:انت خطبت مواز؟
فيصل بنفس اللهجه الثابته:ايه
صقر:اقدر اعرف ليش؟
فيصل:لا
صقر تبسم لسخرية وجا بيروح...
شهاب باستغراب:على وين؟
صقر ماعبره وطلع عنهم...
شهاب طالع ف فيصل الواقف يطالع صقر بعبوس:حظك يقحف الحصى ياخي والله عبالي بيذبحك
فيصل طالع شهاب ببرود ولحق صقر بسرعه...
***************** *********************




رد مع اقتباس
قديم 12-30-2023   #43


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (04:49 AM)
آبدآعاتي » 2,481
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



***************** *********************
:هاه والحل؟
مهره بخيبه:مدري
عليا:يالله لازم نسوي شي
مهره:لو مواز بينا كان تصرفت ولا همها شي
عليا حاسه بتأنيب الضمير:هذيك مواز ما حن هه
مهره:دوووم تسوي اللي تقدر عليه بس عشان تساعدنا ولا يهمنها شي
عليا غصت اكثر....وحست بالعجززز يذبحها...
دانه صرخت:عرررفت
عليا بخيبه:شو بعد؟
دانه:انا ما متأكده بس ذياب..

وسكتت تطالع فمهره...
مهره بغصه ع طاريه وهي للحين منجرحه منه:شو؟!
عليا فهمت اللي يفكرن فيه وبتردد:بس مواز كانت لا شاكه ما متأكده
دانه:حن بنجرب اش بنخسر؟
مهره بتردد:مدري
دانه صرخت فيها:لو مواز مكانج كان ماترددت لحظه
مهره بلعت غصتها بسكات...
عليا راحمه مهره اللي متأكده انها تحب ذياب ودايسه ع قلبها:مشي حل غيره؟
دانه صرخت:مشي فكري انتي كان بتلقي
عليا سكتت تفكر بغصه...
دانه زفرت بقلت حيله وقهر....
*********************************
مواز اللي ماعارفه لمتى بتم فالمستشفى وهي تفكر بفيصل ومنقهره منه...ماحست الا باحد داخل عليها صدت بسرعه تشوف من...
صقر اللي من شافها صاحيه وقف للحظه...طالعها بغرابه وبعدين كمل...حط كيس قدامها وصد بيطلع:بدلي ملابسج بنطلع
وكمل دربه للباب وهي تلاحقه بعيونه ولا كأنه صاير شي ببرود...اول ماطلع ظلت عيونها معلقه فالباب ماتعرف ليش حست بغبنه...نزلت دموعها وهي تزيح عيونها للكيس اللي قدامها...صدت عنه بألم كبير وهي تشاهق و انكمشت على نفسها تبكي بلوووعه كبيره...

صقر اللي ماتوقع يحصلها صاحيه او حتى تستقبله بكل برود وتناظره ولا كأنها مسويه شي.. قهرته وهو مقرر يستخدم اسلوب ثاني معها... طلع بسرعه عنها وهو مقهووور عليها وعلى برووودها... شاف الدكتوره تقرب صوبه وتنهد وهو يرد السلام....
الدكتوره:في شي اخير بغيت انبهك عنه
صقر:تفضلي
الدكتوره:حاولو تراعوها هالفتره ولا تستغرب حساسيتها الزايده
صقر اللي فاهم هالشي زين:انشاء الله
الدكتوره:وبخصوص يدها... ياريت ماتهملوووها وان شاء الله تتعافى
صقر زفر بملل:ان شاء الله
الدكتوره اللي ماعجبها رده:تمام انا استأذن الحين
وراحت عنه...

صقر:ياكرهي للدكاتره وخاصه الحريم هه
ورجع دخل على مواز حصلها ملتويه ع عمرها وتصيح.... انقبض قلبه عليها بس مسك نفسه وقرب منها...
مواز اللي حست فيه ومشت دموعها بدفاشه وبسرعه وهي عاطتنه ظهرها....
صقر:بدلي بسرعه مليت ترا من كثر مانتظر
وطلع عنها بسرعه...

مواز صدت ماشافته تعجبت طلعته بسرعه ولا حتى كثر حنه قامت جاسه وهي تمش بقايا الدموع من على وجها...توها بس انتبهت ليدها...تذكرت فيصل واللي صار...مها...جدها...وماتعرف من أذت بعد؟!....
غصت...تداركت دموعها وهي تنزل من السرير وتاخذ الكيس معها للحمام بدفاشه وقهر...
*************************************
و فاليوم اللي بعده...

أحمد اللي امس بالزور رقع لامه هو خالد لا تحس بشي:اليوم جمعتكم مره عشان ننهي هالمصخره
صقر:قبل كل شي ابعتذر لذياب وعمر ولشهاب
شهاب تبسمله:مسموووح ياخوي
عمر:معذور خالي
ذياب:ايه انتو ماجاكم اللي جاني...والله يوم بتعطي فيصل نفس البوكس انا برتاح بس حاليا مسموح
الشباب:هههههههههههههه حاليا!!!
ذياب بوز:ايه
وطالع ف فيصل بنص عين...
فيصل بملامحه البارده اللي ماتغيرت تكتف وهو يطالعهم بملل...

شهاب لاحظ الجو اللي انشحن فجأه والكل يطلع ففيصل المتبلد:هي ازمه وبتعدي وتنتهي قريبا ان شاء الله
أحمد عبس:انا اقصد مصخره البنات اللي مسونها جدي...التحاليل لحد ماتطلع حن لازم نسوي شي
ذياب رفع حاجب:مثلا؟
أحمد:نسير لعمتي منى
صقر عبس:لا تتأمل منها شي والاوراق اللي حصلتهم مامنهم فايده للاسف بعد...انا الحين بزور قادر على ابوي واقدر ابعده عني ومواز
شهاب:والاوراق اللي عندي مابتثبت شي ضده من ناحيه تزويره لنسب البنات بس بتثبت فساده ورشاويه
عمر:هو خبرني عن الثبوتات قالي بتحصلهم فالبنك
شهاب:يبالك تسير بس بروحك
عمر:اكيد بسير بس لانه امس البنك مسكر مارحت ولا فيني حراره ابا اسير من امس
خالد وقف بحماس:وجالس مكانك للحين قوووم فز خلا
شهاب:هدي يالمتحري...بعدين مايصير انت تروح ان رحت بتخرب كل شي عمر بروحه يسد
عمر:صح عشان جدي مايغير رايه
خالد جلس بتذمر:مااالت هه
ذياب:ههههههههههههههه شاد حيلك

صقر تنهد بقو:اهم شي البنات الحين
خالد بقهر:انا معرف ليش عمتي منى متكمته وساكته؟!!
صقر تنهد بقو:هذي طبيعتها من يوم يومها لو تموت ماتكسر كلمه ابوي
أحمد:زين امي نحن للحين ماعلمناها بشي ترا بزور نرقع ونتماسك قدامها وخاصه خالد
خالد تنهد بقو وغصه....
شهاب:اظنها تعرف
خالد واحمد فزو:شو؟!!

شهاب:امكم تعرف...امي مخبرتني انها كانت تعرف عن حب محمد لوحده ثانيه عشقه لها وكارهه نفوره منها
خالد وقف بفجعه و صراخ:وامك اش دراها؟!!!
أحمد وقف يهدي اخوه:خالد لاتنسى جد شهاب ابو امه يكون اعز ربع جدي فأكيد مخبرنها بوايد اشياء عنا
شهاب قطب حواجبه:امي مخبرتني انها كانت تعرف امكم من بعيد وتسمع عنها كانت بنت قويه كثير ومدللة وابوها مايردلها طلب يعني مستحيل تكون وحده بشخصيتها القويه ماتعرف شي عن زوجها ولا عن سوالفه
أحمد قطب حواجبه وبقهر:قصدك امي احتمال تكون معاونه جدي فجرايمه؟
شهاب:وحده بشخصيه امك ماتستسلم ولا ترخص بشي صار لها وهي اكيد كانت تعتبر ابوك ملك لها بروحها مابتعرف بخيانته بنسبالها
خالد عصب من قلب:الحين انت ملاحظ اش قاعد تقول؟؟!!!

شهاب:امك تغيرت بعد وفاة ابوك بس هالشي معروووف الا اذا كنت ماملاحظ بسبب بدارستك و انشغالك بحياتك فهالشي راجعلك حتى اسأل اخوك
احمد اللي ساكت....
خالد طالع اخوه بفجعه:احمد انطق قول شي؟
احمد:للاسف كلامه نصه في محله...بس لازم نتأكد
خالد انهار:انت عارف عن من تتكلم عن امـــــــــــــــــــــــ ــــــــك؟!!!
احمد:خالد....ارجوووك هدي لا تخلي عاطفتك تغلب على تفكيرك
خالد صرخ:لاه...مخلي لكم العقل
وراح طلع عنهم بعصبيه كبيره...
عمر قام ولحقه:انا بلحقه انت خلك هنيه
احمد تنهد بقو:عمر
عمر وقف:هلا
احمد:سيرو لعمتي منى جيب باقي مذكرات امك....لازم نطلع اي شي يساعدنا
عمر بدون ملامح:ان شاء الله
وطلع بسرعه ورا خالد يلحق عليه...
عمر:خالد لحظه وين رايح ومامعك سياره؟
خالد وقف وطالع عمر اللي فاهمنه زين وبعصبيه وهو ماطايق عمره...
عمر طلع سويك سيارته:خذ
خالد طالع عمر بحده:وانت؟
عمر:انت روح انا بدبر عمري اهم شي انتبه وانت تسوق
خالد تنهد بضيق وهو كاتم:ان شاء الله
وراح عنه
عمر تنهد بقو وهو ناوي يوقف تاكسي...

نرجع للشباب...
أحمد صد صوبهم:كيف الحين ع سالفه فيصل؟
صقر طالع فيصل بحده:مشي جديد
أحمد:لاه...متى الملكه؟
صقر بقق عيونه:شو؟
شهاب....
فيصل....
ذياب بفجعه:اي ملكه؟
أحمد بجديه:يعني بتخلي فهد هو اللي يتصرف؟
صقر عصب:ماله خص فالبنات وخاصه مواز...كله بسبت اهماله ودلاله الزايد...اشوف بس يعتب(يقرب) صوب البنت كان فيه خير
ذياب طالع فيصل اللي ساكت:يعني مارح تعاقبهم؟
أحمد اللي جاه اتصال من سلطان وطلع عنهم....
صقر رفع حاجب:مافهمت؟!!!
ذياب:عاقبت البنت وضربتنا نحن وكسرت بيتنا الا فيصل ماقربت صوبه
شهاب:هههههههههههههههههههه? ?هاي اخوي للحين منقهر
ذياب وقف:ليش ماتقوله شي؟!!...ماد يده على البنت ولاقلتله شي!!!...امرك عجيب ياخي!!!
صقر:لو واحد غير و فمكانه كان من زمان مستغل الفرصه اللي جاته...مارح اعاقبه لانه ماله ذنب وهي تستاهل
ذياب صرخ بقهر:لاه...تستاهل هاه؟
صقر تنهد:ايه تستاهل هي جابت لعمرها
ذياب:زين انا اباها على سنه الله ورسوله

الكل انفجع!!!!!

شهاب بقق عيونه:ذياب اعقل
صقر وقف بغضب عارم:البنت ماللبيع اش شايفنا؟!!
وجا بيطلع...
شهاب وقفه:صقر امسحها بوجهي
ذياب بعبوس:لا انا ماقصدي شي انا اباها البنت...شو فيها اطلبها منك؟!...اباها على سنه الله ورسوله....عاجبتني وداخله مزاجي...فيها شي؟
صقر وشهاب طالعوه باستغراب!!!
ذياب بجديه:شاورها...قبل لا ترد علي...وانا جاااد...والله خاطري فيها
صقر هدا وهو يشوف الجديه بعيون ذياب....
شهاب طالع فيصل اللي يتعبث بفونه بعدم مبالاه.....
****************************
****************************
سكرت كتابها بتنهيده وهي تحس راسها بدا يصدع من كثر ماذاكرت...
اليوم راحت امتحنت اول امتحاناتها الحظ مذاكره من قبل ولا هي امس من جابها صقر من الستشقى ما حصلت وقت لشي...
وهي تتذكر...

صقر اللي دخل وفتح لها باب غرفه:هذي غرفتج فيها كل اللي تحتاجيه حتى ثلاجه شي..
وقرب منها بتهديد:واياني واياج تعتبي شبر من بابها
مواز سكتت بطاعه وماعارضت...
صقر بصراخ:يله تحركي شتحرصي مرتزه مكانج؟
مواز عكس الخوف اللي حاستبه دخلت الغرفه بهدوء وعيونها تتطالعها ببرود...
سمعت صوت الباب سكر صدت وراها حصلت صقر...
توها تستوعب انه ملازق لها ماحست الا بكف مطيحنها الارض...
حط يدها ع خدها اللي ولع من قوة الكف وقلبها تحسه بين ضلوعها يذوووب...ويدها اللي ملفوفه ولا قادرة تحركها ردت تعورها...

قرب منها و وقفها قدامه بقو...
مواز وقفت برجفه وهي تحاول ماتحط عينها بعينه وحابسه دموعها بسكوووت...وراضخه لغضبه الطبيعي....
هي ركضته ومصخرته قبل وفلتت منه بس ماتابت تستاهل زين انه مايذبحها...
ماحست الا بيده متغلغله فشعرها والشيله طايحه ع كتوفها وهو ينتف شعرها بدون رحمه....
صقر وده يذبحها بس ماسك عمره:سودتي ويهنا قدام الناس يامسودة الويه
مواز عاضة شفتا بقو لا تطيح دموعها وهي تتلوى بين يديه بألم صااامت...
حست بمشبك شعرها يتفتف..اول ما بعد يدها طاحت اشلاء متكسره مهشمه مطحونه للارض...
جت بتحط يدها ع راسها مكان الالم تحس شعرها تقطع وماعاد فراسها غير شعرتين ثلاث...الا بقبضه صقر تشد شعرها مره...
صرخت هالمره صرخت من صميم قلبها...وهي تأن..
صقر من بين اسنانه وهو ماسك عمره بزوووور مايعرف كيف:عمري ماتخيلت انه بتوصل فيج المواصيل لهدرجه ياموزوه....
سحبله هوا وهو يحس بخنقه فضيعه ويشد ع شعرها وهي متقوسه ويديها ع قبضته تتلوى بوجع:علميني وش اللي خلاج تسوي هالسوات؟؟؟
مواز غمضت عيونها بقو وهو تبلع غصتها....
صقر هزها بعصبيه كبيره:نـــــطــــقــــي
مواز فتحت عيونها وهي تقطب حواجبها بعناد:ماعندي شي ابرربه تصرفاتي
صقر حس البنات وخاصه دانه وعليا كانو بس بيحموها منه ونجحو
دفها بقو للارض وهو منقرف منها...ويلاهث....وده يذبحها بس مستحيييل مستحيل دانه تكذب وتمثل عشان ولا شي...وحتى عليا مواز شي وراها بس ليش مب راضيه تنطق وتفكه بيمووت ويعرف...
مواز اللي طاحت ع يدها وصرخت صرخه هزت اركان الشقه...نزلت دموعها وهي تحس يدها شبت وجع...
ماتعرف اي جزء من جسمها تجلس تخفف عنه الالم...تحسه كله يعووورها بشكل...

صقر اللي طلع عنها على صوت عمر...
عمر اللي دخل على صرخت مواز وقف مبهت ومصدوم...
اول مالمح شعرتين ثلاث بقبضت صقر وقف قلبه...
ورفع عيونه يطالعه بعتاب:اش سويت؟
صقر ما عبره وصد قفل ع مواز وجا بيروح..وهو منقرف من الشعر ويخوزه من يده بعصبية...
بس عمر وقفه:لا تقولي ضربتها؟
صقر دفه عنه بعصبيه:ايه عبالك يعني بطبطب ع كتفها وبقولها ماصار شي؟
عمر انفجر باستنكار كبير:هي غلطانه صح بس الضرب ماحل...عمره ماكان العنف حل
صقر:اووووه عمر اكرمنا بسكوووتك هالبنت لازم تتأدب وانا بعيد تربايتها من اول وجديد...

مواز فزت ع صوت باب غرفتها وهو ينفتح...
اكيد صقر...
بس انفجعت بشخص ثاني...
وقف قلبها و..
شهقت بفجعه وهو مطيرة عيونها فيه...
**************************************
باستنكار:شوو؟!!!
سلطان:اقولك طلعت من عند عمي ولحقها ماحصلها اتصل علي يسأل عنها
أحمد شوي ويستخف وحاس بتأنيب الضمير لانه من طلعت مها من المستشفى ماراح يشوفها وخلاها تروح عند ابوها...
وبصراخ:كيف يعني وين راحت؟!!!
سلطان ببرود:مدري تعال شوف عمك تراه شوي ويستخف علينا دورها وماحصلها..ومستحيل تبعد وايد مدري وين اختفت؟!!
أحمد بصراخ يحس قلبه بيوقف:يعني شووو مها غايبه(ضايعه)؟؟؟!!
سلطان تأفف:أحمد لا تجلس تصرخلي تعال وفكني منك وعمك وحرمتك
أحمد سكت وهو يتذكر انه وسلطان بعدهم شايلين فخواطرهم على بعض:مو بنت عمك ومثل اختك شكلها ماعادت تهمك؟!!
سلطان:لا
أحمد:بهالبساطه؟!
سلطان:مالي خلق مشاكل باي
وسكر...
أحمد شوي ويكسر التلفون:اقص يدي اذا ماكنت تحبها
و رجع للشباب...

حصلهم ستناقشو بحده... خذ سويكه وطلع عنهم...
وهو يتصل بابو مها:هلا عمي.....لالا ان شاء الله بحصلها انت تطمن...
نزل بسرعه من سيارته وصعد لشقته...
شافها واقفه قدام الباب وهو موطيه راسه بذبول...عفط صوبها:مها
مها رفعت عيونها له....
أحمد لاحظ اثار الدموع سكت عنها...و فتحلها الباب ودخلت بسكوت وسيده لغرفتها....
وقف يراقبها وهي تدخل بهدوء...وتنهد بقو يحس رجعو لنقطه الصفر...عوره قلبه وهو يتذكر سلطان...وشكوكه اللي في محلها...عمره ماتخيل يسرق حلم عمر اعز ربعه...وللاسف مايقدر يسوي شي...ومابيده حيله...عض شفته وهو يتذكر يوم ينصحه سلطان يعدل الوضع مع مها...كيف كان يحاول يصلح حياته هو مع حلم عمره...فر جسمه التعبان من الافكار ع الكنبه وهو يتصل على ابو مها يطمنه...

اول ماطمنه راح يشوفها...وخاصه انه ابوها بارد بشكل...وهو سبق وعرف انه عقب وفاه ام مها اللي كان يحبها بجنون صابته هالحاله النفسيه...

فتح الباب بهدوء وشافها جالسه ع الارض متكوره على نفسها وتبكي بلوعه...
تخيل لو انه سلطان هو اللي كان مكانه...كان مستحيل يسمح تنزل دمعه من عيونها....سلطان حنووون جدا وقلبه رهيف...مايتحمل يشوف طفل يبكي فالتلفزيووون...ويسب ويلعن ابو المخرج اللي يصيح طفل عشان لقطه تافهه...دومه كان عطوووف ورحيم بشكل...عكس احمد اللي كان بارد...من ناحيه مشاكل ابوه وجده اللي ماتخلص ومن ناحيه تعود على انه يقسي مشاعره عشان مايتعب اكثر وسط قسوة جده وتغطرسه...وتمرد ابوه واعمامه...
قرب منها وجلس عدالها ع الارض وحط وسند ع الكرفايه اللي وراهم...
تنهد بقو وهو يسمع شهقاتها...

رفع راسه للسقف:كنتو تحبو بعض؟
مها رفعت راسها له وهي حاسه من اول مادخل بوجوده...
أحمد غمض عيونه بتنهيده اطول من اللي قبلها:سلطان يحبج
فتح عيونه عليها شافها تطالعه ببرود...
مها بعيون دامعه:سلطان اخوي
أحمد بيتأكد اكثر:بس هو يحبج!!
مها عبست وبصوتها بحة بكا:حب اخوه...سلطان يكون خالي من الرضاعه
أحمد عبس وبصراخ:بس هو ماقد طرالي
مها بهدوء يعكس انفجاره:هالسالفه مشكوك فيها بس جدتي ام امي راضعتنه...بس اعتبره اخوووي وهو طول عمره متربي معي ع اساس خوان
أحمد مايعرف ليش ارتاح:الحمدلله
مها بعبوس:انت متسرع ومتهور...وعصبي
أحمد تبسم بيغير السالفه اللي تعب منها:وانتي ماقصرتي فحرمت ابوج
مها طالعته بدهشه:من خبرك؟
أحمد:ابوج قالي تناقرتي معها
مها تنهدت وهي تطالع الارض:اول مره ارد عليها كل مره اسكت احشم ابوي واحشم انها ام خواني بس هالمره انفجرت ووايد هذرت لخبطت وعفست فالكلام بسسس بردت فوادي فيها...مايسد كاذبه عليي بخصوص شرطك اني ما ادرس

أحمد بحنيه:زين...اقدر اكفر عن ذنبي انا بعد؟
مها صدت تطالعه باستغراب...!!!
أحمد قرب منها...
مها انكمشت ع نفسها اكثر وهي تبلع غصتها...ومبققه عيونها فيه:اش فيك؟
أحمد سند بيده ع الارض وهو يطالع فعيونها بقو وثقه:انتي مقتنعه فيني؟...تبيني ولا لا؟
****************************

****************************
خالد اللي دخل الفله بلهاث يحس روحه بتطلع من الضيق:يمممممه
ام احمد طلعت من المطبخ بفجعه:خالد يمه اش فيك؟
وعفطت صوبه بخوف:اخوك صار فيه شي؟
خالد طالعها بغصه:يمه انتي...
وسكت يبلع غصته
امه تلفت اعصابها وبصراخ:انطق اش صاير؟
خالد صد عنها:يمه...
امه مسكت ثوبه وهي تهزه بخوف ودموعها فعيونها:انطققققق ياخالد انطققققق وقفت قلبي...صاير فيكم شي؟!...علــــــــــــــــــ مني
خالد من شاف دموع امه فز:لا يمه ماصاير فينا شي...بس...
وسكت

امه ارتاحت بس خافت من سكوته:بس شو؟
خالد طالعها بتردد:يمه....
امه تشجعه:قوووول يمه قووول
خالد بلع ريجه وهو يطالع فعيونها وبثبات:يمه...انتي تعرفي انه ابوي الله يرحمه كان...
وسكت يبلع ريجه مره بغصه ماعارف كيف يقولها...
امه بدون ملامح:متزوج
خالد بقق عيونه عليها...!!!
امه تنهدت:ايه اعرف
خالد سكت وهو مطير عيونه فيها وف هدوئها الغريب...معقوله يطلع بعد كلام شهاب صحيح؟!!!
امه جلست ع الكنبه تاخذلها نفس:اش فيك تطالعني كيه؟
خالد عبس:و تعرفي جدي اش سوابه وعمتي الله يرحمهم؟
امه تنهدت وهي تصد عنه:ايه اعرف
خالد سكت بفجعه...
وامه تكمل:ترا عندهم عيال بعد
خالد طالع امه بلهاث مو مصدق:و رضيتي تتيم البنات؟
امه طالعته بحده:اي بنات؟!!.. لا تطريهم على لسانك...هن بنسبالكم ميتات
خالد طالع امه بفجعه:يمه اش هالكلام؟!!!
امه وقفت بنرفزه:لاتجيب هالطاري قدامي مره... فاااهم؟!!
وراحت عنه...
خالد طالعها بفجعه:مستحيل هذا تفكير امي مستحيل
************************************
عمر اللي رجع الشقه بيبدل ثيابه...وهو يكلم خالد المصدوم:وينك فيه الحين انت؟
خالد بنتهيده:عند امي...وماكنه صاير شي ماكني قلتلها شي عااادي...مستحيل مستحيله امي ياعمر مستحيله
عمر تنهد بقو:يعني كلام شهاب صح؟!
خالد بأسف:للاسف شكله صح ماسمعتها وهي تتكلم عن البنات بكل حقد مستحيل اصدق بس احاول استوعب ااااه حدي مرهق والله
عمر:ياله عاد شد حيلك كله اسبوع وتبدا تدريب
خالد:اول لازم اخلص معكم هالمصخره عقب اروح مرتاح البال
عمر:ان شاء الله..ا...
خالد اللي استغرب سكوت عمر المفاجئ:اش فيك سكت فجأه؟
عمر اللي تفاجئ بباب الشقه مردود(شبه مفتوح):انت طالع اخر واحد من الشقه لاه؟
خالد:لا صقر
عمر عبس وهو يدخل بحذر:تصدق انه مردود؟!!
خالد عبس:شوو؟؟!!...
وشهق:تعال البنت دخل!!!
عمر اللي تذكر بعد هو مواز اللي نساها خير شر ولانها اصلا ماتحتك فيهم من جابها صقر ماحاسين بوجودها:ايه صح

وركض داخل...حصل باب غرفتها مفتوح...
قرب وطل يشوف وهو يحمحم:هووود هووود
خالد اللي يسمع كل شي وبعده ع الخط وبانفعال:هيـــه مب وقته شوف البنت لا يكون صرلها شي؟!!
عمر اللي يدور عنها بعيونه:ماشوووفها!!!
خالد فز:دور عليها زين
عمر اللي يدور بالحمام وبالغرفه بقلق:محد خالد محد...محد فالغرفه
خالد وقف:انا ياينك اتصل بصقر بسرعه
عمر:تهاييه(تعتقد)شردت؟
خالد وهو يطلع بسرعه:مدري والله يله مسافه الطريق واكون عندك
عمر:تمام
وسكرو...

عمر اتصل بصقر بسرعه:الحق خالي...
(وخبره)
صقر فز وبصراخ:شوووو؟؟؟!!
عمر:اللي سمعته
صقر:انت متأكد دور عليها زين
عمر يحك راسه:محد الشقه بكبرها فاضيه
صقر وهو يطلع عن شهاب وذياب بسرعه:انا ياينك الحين يله
شهاب اللي لحقه:اش صاير؟؟؟
صقر وهو يركب سيارته:عمر حصل باب الشقه مردود ومواز مختفيه
شهاب:يعني شردت؟
صقر شوي ويستخف:مستحيل انا مقفل عليها متأكد
شهاب سكت يفكر وصقر ركب سيارته و انطلق للشقه..
ذياب اللي لحقهم:اش صاير؟
شهاب عبس:شي غريب يصير
ذياب عبس:اش صاير علمني؟
شهاب رجع بسرعه داخل وهو يتصل.... ولحقه ذياب يتذمر...
يباه يعلمه اش اللي صاير...
********
*********************




رد مع اقتباس
قديم 12-30-2023   #44


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (04:49 AM)
آبدآعاتي » 2,481
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



*****************************
: تبيني ولا لا؟
مها رمشت تستوعب:يعني ان قلتلك لا وش بتسوي؟
احمد بثقه:اللي يريحج...بس اول جاوبي بصدق
مها ازاحت نظرها عنه للارض:مقتنعه
وطالعته بثقه:و ابيك
ماحستبه الا منتهد بقو وهو يفرد رجوله ع الارض ويسند ظهره ع الكرفايه اللي وراهم...
أحمد:ااااه تنفست الصعداااء اخيرااا...يعني لا انتي حلم عمر اعز ربعي ولا انتي تجامليني...والاهم
طالع فيها وتبسم:ماخنتيني.....يالله الحمـــــدلله
مها دغدتها تصرفاته ومن دون حس:ههههههه...افكارك غبيه مدري من وين تجيبهم
أحمد عبس:غبي هاه
فز وعدل جلسته وهو يحاوطها بيده...
حط يده ع كتفها وعيونه بعيونها:تعالي نبدا صفحه جديده....بلا ابوووج وحرمته وخوانج ومشاكلهم...وبلا مشاكلي واهلي بعد....نبدا بدونهم
مها اللي رافعه راسها له بغمره:لا مايصير
أحمد مسك ذقنها:يصير خلينا نعيش حياتنا عاد وننساهم
مها بلعت ريجها وهي تبعد عنه بتوتر وتزيح خصله من شعرها لورا اذنها باحراج:الحين امتحانتي مايصير
أحمد متعمد يحرجها:ههههههههههه
مها عبست باستغراب:ليش تضحك بعد؟
أحمد رفع حاجب:افهميها يالغبيه عاد
مها بققت عيونها:اش افهم؟!!
أحمد قام وقف وهو بيطلع:ولا شي

مها استفزها وقفت بسرعه ولحقته...وقفت قدامه وسدت طريقه وبجديه:اش عندك فهمني هـــــــــاااه؟
أحمد طالعها باستغراب من جرأتها:من صدجج تبي تعرفي؟
مها تخصرت:ايه نعم
أحمد قرب منها:اريدج عقب الامتحانات تجي معي
مها رمشت تسوعب:وين؟
أحمد تبسم:لندن
مها بققت عيونها!!!!
أحمد:بنسافر منه رحله عمل لي...
وغمز: ومنه شهر العسل ياعسل
مها بلعت ريجها و بطنها بدا يمغصها من هالطاري:هاه؟!!!
أحمد:هههههههههههههههههههه? ? امزح معج...قبل لا تبلغي ال24 مارح نتزوج
مها طالعته بغباء!!!!؟؟؟
أحمد نقع ضحك على شكلها:ههههههههههههههههههه? ?ههههههههههههههه
مها انحرجت وسكتت....تسب عمرها...لانها عرفت قصده بس يحرجها...مدت بوزها شبرين وهي ميته قهر واحراج
أحمد جا بيطلع بس مر عدالها وهمس لها:شدي حيلج اريد بيبي بعد الامتحانات ترا
مها غاصت فيابها وبطنها رد يمغصها بقو....وصرخت فيه:أحمد بلا ثقل دم
احمد وهو يطلع ويسك الباب وراه:هههههههههههههههههههه? ?هههههههههه حلات ثقل دمي عسسسسسسل على قلبج
مها عصبت وارتفع ضغطها من حركاته ونست كل مشاكلها وهمها وقهرها من حرمة ابوها...

احمد طلع عنها فاطس ضحك بس اتصال اخوه غير موده:هاه بشر ما انت ماتجيبلي غير البشاير هالايام؟
خالد بلهاث:مواز جات عندكم؟
احمد عبس:من مواز؟
خالد:ربيعه مها
احمد تذكرها:ايه ايه ساس البلا لا ماشفناها ومها توها يايه من بيت ابوها ليش اش صاير؟
خالد:البنت اختفت
احمد عبس باستنكار:شووو؟!...ماصقر يقول مقفل عليها كيف بتشرد بالله؟!!
خالد:حصلنا باب الشقه مفتوح وباب غرفتها وهي ماحصلناها
احمد:باب غرفتها والشقه بس؟
خالد اللي مانتبه لهالنقطه بس سؤال اخوه نبهه:صح والله كيف غفلت عن هالنقطه باي باي
وسسكر على طول
احمد بفجعه:ول اش قلت الادب ذي اللي طاريه عليه انا اعلمه..

:أحمد
احمد صد وراه وهو يشوف مها:عيونه
مها استحت من رده ونزلت عيونها بتوتر:اممممم
احمد اللي مايعرف كيف سامحها او حتى كيف نسى كل شي بهالسرعه هالبنت غيرته وايد:قولي ترا وراي شغل
مها بلعت ريجها:بخصوص العقاب...
ورفعت عيونه له بتردد:اقصد انت قلت ا...
احمد قاطعها وهو كاتم ضحكته وبجديه:مانسيته...كل شي فوقته حلو
مها طالعته بفجعه:يعني شو؟؟
احمد قرب منها وبحده:يعني رح تتعاقبي بس عقب الامتحانات خلصي اول ولكل حادث حديث
مها مسكت ثوبه:مارح تردني عند ابوي صح؟
احمد تبسم بحنيه وهو يكفن وجها:لا حبيبتي مارح تفتكي مني ابدا
مها اللي خلاااص شوي واطيح من طولها...استحت بقو وخاصه لهجته الحنونه من غير كل هذا قالها حبيبتي....معقوله حبها؟!!...الا يحبها....
سكتت وهي تحس قلبها من كثرر مانبض بقو كأنه قرع طبول فضلوعها....لدرجه تهيء لها انه يسمعه...
تبسم وهو يبعد عنها ويشوف خدودها توردو:هههههههههه اش فيج حمرتي؟
مها استحت ودخلت غرفتها بسرعه وهي حدها منحرجه....
احمد يحس بسعاده وراحه غريبة:ههههههههههههههههههه? ?ههههههههههههههه
*********************************
وف شقه صقر...اللي شوي ويستخف...
عمر:هو ياحرامي ياهي شردت بس كيف بتشرد والباب مقفل عليها مب واحد الا 2 الغرفه والشقه؟!!
صقر يحس راسه بينفجر يروح ويجي ويده ع راسه وبتوتر كبير:لالا نفسيتها ماتسمح انها تساعدها تشرد...هي اصلا ندمانه مستحيل يكون كل اذاك الضعف والندم مجرد تمثيل قدامنا مستحيل
عمر:انزين شفت خالتي امكن رجعتلهم؟
صقر:لالا ابوي بيذبحها مستحيل ترجع
عمر تنهد بقو وهو يحس بحيره كبيره...

خالد بجديه:تعرفو هذا حد طاب الشقه وشالنها
صقر وعمر طالعو فخالد بغباء؟!!!
خالد:ايه.. لو فرضنا انه حرامي ليش مافتش الشقه وعفسها الا ليش بس باب غرفتها هي كنه الهدف محدد...باختصار في حد داخل الشقه ويعرف زين اش يسوي واش يريد...استغل غيابنا...ودخل الشقه وخذ البنت
صقر صرخ باستنكار:لا تتفلسف علي خلووود...تراني مب ناقص...الحين بالله من هاللي بيتعمد يخطف بنت؟!...لا وبيعرف اصلا انه في بنت بشقه عزابيه توهم منتقلين العماره؟!!
عمر وهو يفكر بحيره:صحيح ولا باب من ابواب الغرف مفتوح الا باب الشقه وباب غرفتها... يعني شخص متقصد
صقر صرخ فيهم:يعني لو فرضنا انها هي شارده...أكيد بتفتح باب غرفتها بس والشقه
خالد اللي راح يفتح الباب اول ماسمع صوت الجرس...
عمر:هدي خالي...ترا مابتقدر تشرد انت اولا قايل انها ندمانه يعني مالها رغبه بهالشي وكانت تدرس انا شايفنها...ومن غير كيه انت قافل عليها والمفتاح عندك بس باب غرفتها مكسوووور وين هي بتقدر تكسره بالله عليك؟!!!

صقر صرخ بتذمر وهو خلاص اعصابه تلفت فر جسمه ع الكنبه بانهيار:اوووه مدري مدري
احمد ببساطه:تصدقو عاد اظن اعرف من كاسر باب الشقه عليكم
خالد:باب الشقه مامكسور مفتوح بالمفتاح بس باب غرفتها مكسور
احمد بثقة:لا مكسور القفل جرب قفل الباب مابيقفل
عمر:يعني ماشردت البنت
احمد:لو شارده احسن من انه يكون حرامي او حد طاب وخاطفنها
صقر مسك راسه وهو يحس خلاص بيستخف:سكتووو سكتووو وين عااايشن حن عشان يخطفوووها؟!!!....الهند؟!!!
عمر يبرر:زين من بيعرف انه بنت عندنا؟!...تونا منتقلين وعزابيه؟!!...وهي قدامنا ماتطلع 24 ساعه بغرقتها؟؟!!
خالد صرخ:عرفت من
صقر رفع راسه بلهفه:من؟
احمد رفع حاجب:لاتقول...
خالد قاطعه:ايه....جدي

صقر اللي وقف بفجعه وهو يحاول يستوعب:طيب ليش؟
احمد يحلل:بعد ليش؟!...انت ناسي تهديده؟!...ان ماتحركتو هو بيتصرف السالفه شابه فصدره نار
عمر:صح اللي سواه فيه فيصل ماهين
خالد بخوف:يعني اش بيسوي بالضبط؟!!...لايكون بيذبح البنيه؟؟؟!!!

صقر اللي رد ع االتصال اللي جاه:هلا شهاب....
عمر يفكر:هو يايذبحها يايزوجها...و اكثر شي بيزوجها
وطالع خالد اللي طالعه بفجعه وصرخو اثنينتهم بنفس الوقت:فيصل
احمد فز:ول اش بلاكم وقفتو قلبي؟!!!
صقر بلهاث وهو كاره عمره:امشوووو بسرعه لازم نلحق عليهم
خالد:اش قالك شهاب؟
صقر وهو يحاول يركز من الصدمه ماعارف شيسوي يحس بعجز:يقول مصدره السري خبره انه ابوي هو اللي شال مواز...يو الشقه اليوم عقب ماطلعنا وشلها معه...وبيملكها فالشركه
خالد وعمر صرخو بفجعه:شووو؟؟!!
احمد انقبض قلبه وهو يحس اللي صار فيه يتكرر بس فبنت وضعيفه واحتمال بعد تطلع اخته وفالحالتين تقربله:مستحيل اسكت عن هالشي
وعفط بسرعه لسيارته...
صقر وخالد وعمر لحقوه ركض...
*********************************

*********************************
:وينه فيصل؟
ذياب:مدري عنه طلع عنا من دون مايقول شي تعرفه عادله فتره مستوي كتوم وحاله ماعاجبني
شهاب تبسم بسخريه:عشان كيه خطبت البنت اللي يحبها؟
ذياب:هههههههههههههههههههه? ? اللي يحبها؟!!
وعبس بشراسه وبستنكار:طل يحبها....اللي يحب مايسوي سواته
شهاب بجديه:احيانا تنجبر ياخوي تسوي اشياء مالك اي حيله فيها غير انك تسوي عكس مناك
ذياب صرخ بقهر:لاه....مثل طلاقك صح
شهاب سكت بصد عن اخوه بغصه...
ذياب بقهر كبير:عذر اقبح من ذنب هه
شهاب طالعه بنظره وطلع عنه....
ذياب صرخ بتذمر وقهر كبير و رفس الطاوله اللي عداله و طاحت التحفه اللي عليه وتكسرت:اووووه
تخصر وهو يلاهث يحس نار شابه داخل ضلوعه ماقادر يطفيها...
رن تلفونه...فز بخرعه...

زفر بضيق وهو يفتش عنه من وين فره ويجيه صوت رنينه...
شاف اسم فيصل ورد على طول بلهفه:وينك فيه انت وكيف رحت وماعندك سياره من وصلك؟؟؟
فيصل بهدوء ومتجاهل اسئله ذياب:تعال شقة صقر
ذياب بقلق:انت هناك؟
فيصل بنفس اللهجه الرزينه:لا بس بكون هناك انتظرني
ذياب عبس:وليش ف شقه صقر تعال البيت؟
فيصل تنهد:ذياب لاتناقشني الحين... بفهمك عقب انت بس انتظرني هناك
ذياب حس في شي وهو يعرف زين ربيعه:زين زين...انت بونك بخير؟
فيصل زفر بحده:الحمدلله على كل حال
ذياب سكت بضيق وهو ماعاد يسمع صوت فيصل....انقطع ووصول الصوت...طوووط طوووط طووووط...

زفر حده وضيق كبير وشل بوكه وسويك سيارته وطلع بسرعه...وهو يرسل فالقروب لشباب:
شباب فيصل اتصلبي ويباني انتظره فشقه صقر...
رد خالد:شو ليش وهو وينه فيه؟؟؟؟؟
عمر:ماقال عن مواز ولا جدي؟؟؟؟
ذياب:لا قالي بس انتظرني فالشقه وبفهمك عقب
عمر:انزين عيل احسن تم هناك لانه بابها قفله مكسور بنأمن عليها
ذياب:يله اسوووق ابركز باي
********************************
الشباب اول ماوصلو...
نزل أحمد ركض لداخل الشركه و صقر وعمر وخالد وراه....
فارس اللي دخلو عليه بفجعه:استاذ احمد؟!!!
احمد ماعبره وعفط بسرعه لمكتب جده ودخل بلهاث و الشباب وراه بس وقفو مصدومين...
صقر بصراخ وهو يحس خلاص مابقى فيه عقل:وينه فيه؟!!
عمر عبس وبلهاث:المكتب محد فيه!!!!
خالد عفط لفارس:وينه جدي؟
فارس:فقاعه الاجتماعات عنده اجتماع مهم...
ماكمل الا احمد وصقر عافطين للقاعه...
وخالد وعمر وراهم...

احمد دخل بفجعه و وراه صقر...
فهد طالعهم بثبات وكأنه كان يتوقع يطبو عليه...
تبسم بينه وبين نفسه وهو يشوف عمر وخالد يطلو من ورا احمد وصقر بلهاث:اش هالوقاحه؟!!!
احمد طالع فالرجال الرزين هادئ الملامح اللي جالس مع جده وشبه عليه...بس ماقدر يتذكر وين شايفنه ولا على من مشبهنه؟؟!!
صقر صرخ فابوه:وين البنت يبه؟
فهد طالع فالرجال اللي معه:عن اذنك بو فيصل دقايق
بو فيصل بهدوء:خذ راحتك بو محمد
خالد وهو يطالع ف عمر اللي طالع فيه بفجعه:هذاا...
احمد كمل عنهم:التاجر المعروووف وابو فيصل

عمر بلع ريجه وهو يشوف صقر ثار وطار عقله وعفط صوب جده بهيجان:وينها يبه وينها؟؟؟
فهد طلع عنهم بكل ثبات وهدوء ولحقوه برا القاعه:خير يامسودين الوجيه؟
صقر ماقادر مسك اعصابه اكثر خلاص تلفت خير شر ومن بين اسنانه:وين موووواز يبه
فهد ببرود:توك تذكرت اني ابوك؟
صقر جا بيهجم عليه بس عمر مسكه:خالي تعوذ من بليس
صقر شاد عن قبضته ومن بين اسنانه وبلهاث:وييييينهااااااا؟؟؟
خالد كشر بشرايه:انت متى بتحس فينا؟!...ماكفاك كل اللي سويته؟؟!!...مابترتاح قبل لاتذبحنا وتدمرناااا كلنا؟؟؟!!!
أحمد حط يده ع كتف اخوه:خالد
خالد سكت بقهر وبلع غصته وهو يطالع جده بقهر....
أحمد وقف قدام جده بثبات:وين البنت جدي؟
فهد رفع خشمه وهو يطالعه ورافع حاجب وبغرور:البنت توكلت عند ريلها

صقر صرخ بكل مافيه بانهياااار:لااااااااااااا? ?اااااا وربي حراااااااام عليك البنت قاااااصر توها صغيره حتى امتحانات الدبلوم ماخلصتهم حراااام عليك
عمر و خالد طالعوه بصدمه مالها نهايه..!!!
فهد عبس بجديه:الزواج مايعرف عمر الزواج بالعقل وهي عقلها اكبر عنها وحده فاهمه زين...غلطت ولازم تتحمل مسؤوليه غلطتها
صقر وده يقطعه بسنونه وبصراخ وغضب عارم شل الشركه فوق راسه:هدني عليه عمرررر بعد عني
عمر اللي عفط خالد يساعده وهم حدهم منقهريييين من اللي يسويه جدهم:خالي تعوووذ من بلييييس
احمد ضيق عيونه بقهر:يعني سويتها؟
فهد تبسم بسخريه:للاسف يا احفادي انتو و ولدي المحترم تأخرتووو واييييد البنت ملكتها و سترت عليها تطمنوووو الحين هي مساافره شهر العسل...او ع قولتكم هني مووون
و تجاوز احمد اللي ماسك عمره بالغصب وهو يشوف مأساته تتكرر وعاااجز يسوي شي...
فهد وقف قدام عمر اللي ماسك صقر عنه:وانت يالعاق.. حسابك ماخلص..
وطالع خالد:وانت بعد...
وطالعهم كلهم بسخريه لاذعه:ههههههههههه لايقه عليكم بدلات موصلين الطلبيات واااايد...بس للاسف رح تظلو فاااشلين طول عمرك...يوم انكم فشلتو توصلو قبل لا املك البنت وجايين عقبها بساعه بالله كيف بتوصلو طلبيات الاوادم فوقتها؟!...هههههههههههههه فاااشلين
ودخل عنهم ونشوه النصر تلمع فعيونه....
صقر طلع ركض عنهم...
عمر لحقه بسرعه:خالي
خالد وقف يطالعهم بقهر وهو كاتم غصته ودموعه بعيونه:سواااهااا ماقدرنا نسوي شي للاسف صدقه نحن فاااشلين
وغمض عيونه يحبس دموعه يحس فواده شب نااار...
بس سمع صوت اخوه(لا بعدنا ماخسرنا)
فتتح عيونه بقو وهو يلمح احمد داخل ع جده مره فز ولحقه...
****************************




رد مع اقتباس
قديم 12-30-2023   #45


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (04:49 AM)
آبدآعاتي » 2,481
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



****************************

وقف السياره وهو ماقادر يستوعب للحين اللي صار...وكيف صار...

رجع ورا بذاكرته قبل ساعات...

كان وسط ربعه ساكت وكاتم غيضه وقهره...يحس قلبه مقبوووض...

ومافباله غير مواز هو تأنيب الضمير ولا شي ثاني...عقله يقول الاولى وقلبه متلعثم وتايه مايجاوبه باجابه واضحه...

زفر بحده...وهو يتذكر مسج ابوه له...انه يباه فموضوع مهم...

وطلع بكل هدوء وانسحب راح لابوه الشركه...

بس اول ماشاف وجه ابوه عرف في مصيبه تنتظره...

توه بينطق بس كف ابوه سبقه...

وقف مصدوم وهي اول مره ابوه يسويها فيه عقب ماكان مراهق ووايد يحصلله من هالنوع من الكفوف...

طالع ابوه بصدمه:ليش انا وش سويت؟

ابوه بغضب:سودت ويهي يامسود الويه اخر شي كنت اتوقعه منك انك للحين مرااااهق

فيصل سكت بصدمه مب مستوعب كلام ابوه ويده ع خده...

ابوه بنفس اللهجه الحاده:بنات الناس صارو لعبه فيديك؟!...انت مب خايف ربك؟!...ماتستحي؟!...اخر شي كنت اتخيله منك يافيصل انك تثبت فشل تربيتي لك

فيصل صرخ بقهر:لا لااااا يبه وراسك ماسويت شي يسود ويهك وربي

ابوه بقهر:اسكت....ولا كلمه عيل رايح تخطب من وراي ليش؟!...وكذبت على الاوادم ليـــش؟!!!

فيصل توه بس فهم كل شي...

فهد....

فهد....

فهد...

ماجا فباله غير فهد هو محد غيره:لا انت فاهم السالفه غلط بـ...

ابوه قاطعه بشراسه:الحين امشي قدامي بنملك على البنت وتستر عليها مثل مافضحتها....

ومسكه من ثوبه بقو:هذا عرض... شرف...حيااااة... ماينلعب فيه ولا يستهانبه فاااهم

فيصل طالع ابوه وهو مب قادر يستوعب اللي يسمعه:اش قالك فهد تراااه كذاب تـ...

ابوه قاطعه:لا تناقشني انت غلطت مهما كانت نيتك انت غلطت

فيصل مسك ابوه وبرجاء:يبه انت تعرف زين اني ماغلطت ولا تعرضت لعرض احد انا تربيتك

ابوه بهدوء:اعرف بس لازم تصلح غلطتك

فيصل فرح لانه ابوه فاهمنه بس بقهر:بس انا ماغلطت انا بس فتحتله عيونه ع بنات بيته يكون ينتبه لهم

ابوه مسكه بقو وبصرامه:فيصل...هالبنت خسرت حياتها بسبتك انت تعرف هالشي؟

فيصل طالع ابوه بضياع..؟؟!!



ابوه يفهمه:جدها عباله انت متعرض لها...ياتتزوجها يايذبحها وانت عارف زين انه يسويها

فيصل صرخ بقهر:وانا اش ذنبي يوم انه واااحد متخلف وهمجي وجاااهل ومايفهم

ابوه عبس وبنهره:فيـــصل...خلك رجاااال ومثل ماورطت البنت رح تتحمل مسؤوليه الغلطه اللي سويتها...اثنينتكم غلطاانين

فيصل طالع ابوه بتعجب:بس البنت قاصر!!!

ابوه بهدوء وهو يسحبه معه:هذي ماهي بمشكلة...انت ورطت البنت ومارح اسمح تنذبح بنت بريئه وقاااصر ع قولتك يعني توها تتعلم من الحياه بسبت غبائك و تخلف جدها

فيصل بقهر:بس...

ابوه قاطعه وهم يطلعو من المكتب:انت كيف بتعيش بتأنيب الضمير عقب؟...علمني؟...اذا الحين مب هامك عقب بتتعقد وبتندم وبتعيش بضمير يأنبك طول عمرك عشان بنت صغيره توها ياهل خسرت حياتا بسبت غباءك وتهورك



فيصل مشى بسكات وهو يتذكر مواز....رغم تصرفاتها المجنونه وعقلها الكبير...ولسانها اللي متبري منها...كلام ابوه صح...وكلام شهاب بعد....وهو توه بس يتذكر انه في شي مخبتنه من ورا كل هالمصايب...سكت يفكر وماحس الا وهو فمكتب فهد....



تنهد بقو وهو يسمع صوت جواله يرن للمره الالف...اغلقه بتذمر وطالع عداله...تبسم وهو يطالع فيها بهدوء...

وهي اطالع برا من دريشتها....بشرود...

مواز اللي قطع عليها شرودها صوت ضحكته...صدت عليه بذبول...طالعها بسخريه...

ماخازت عينها عنه ولا حتى ابدت اي ردت فعل...

فيصل:اااه عمري ماتخيلت انه عقب اخر مره شفتج فيها كسرتي سيارتي ولويلج ايدج بركبج مره عدالي لا وبعد بصفة زوجتي...بس للاسف فسيارة غير اللي جمعتنا قبل

مواز حست بخنجر وانغرز فصدرها...

طالعته ببرود...ولا كأنها تسمع شي

فيصل:البويه صارت زوجتي ههههههههههههههه شر البليه مايضحك

مواز ببرود وتبلد كبير:كل ما اشوفك تغرس خناجرك في صدري و ماتبالي....تجرح وتهين ولا همك...

طالعها وضحكته المجرحه تبخرت...مع ابتسامته المزيفه...شاف لمعان فعيونها...

كملت عقب مابلعت ريجها بغصه:العفو عند المقدره

وصدت عنه رجعت تتطالع برا...

هدوووءها الكبير يحسه مثل العاصفه اللي تدمره...

بركان ويحرق خفوقه...

نار و زاد حطبها...

***************************

فهد وهو متربع فكرسيه بكل جبروت:خير في شي بعد؟

خالد طالع فابو فيصل بقهر:انت كيف تعاون هالمجرم؟...اذا هو ضميره معدوم انت بعد مثل؟...هذي هي التجاره؟...مستحيل اصدق انك ابو فيصل

فهد عصب:خالد الفاظك ياقليل الادب....احترم اللي اكبر عنك اذا ماتحترم ضيوفي ياعديم التربيه

احمد دخل عرض بلهجة تحدي:فهد ال...سكتنالك وايد...بس وعد المره اليايه لا بنراعي حالتك الصحيه ولا صله القرابه...انت كفنت كل شي كان بينا...كل شي يغفرلك...اوعدك المره اليايه رح تكون الاخيره

فهد طالعه بحده:اللي ماتطلوه بيديكم طولوه بريولكم

و رد سند ظهره مره باريحيه ع الكرسي وبابتسامه جانبيه خبيثه وساخره:والحين من غير مطرود



احمد:طالعين مايحتاج تقوم تدلنا الباب

وطالع فابو فيصل:السموووحه ياعم ترا حن تربيه السيد الفاضل اللي جالس عدالك...فلا تستغرب اي شي منا

فهد صرخ فيهم بقهر:انا متبري منكم اصلا

احمد بابتسامه جانبيه:هذي بس البدايه وماخفي كان اعظم صدقني...امشي خالد

خالد طالع بو فيصل البارد وملامحه ماتغيرت:انا اسف ياعم اسمحلي

و باسله راسه...

:يظل لك احترمك وانا كنت معصب مشي يبرر تصرفي الوقح

فهد بسخريه:زين يوم بتتعلم شي سنع

خالد ماعبره واستأذن بأدب من بو فيصل اللي تبسمله وطلع ورا اخوه...

خالد تبسم:يالله بردتلي فوادي فيه

احمد بقهر و بتوعد:والله النار اللي بصدري بعدها شابه....ماشفيت غليلي فيه...حتى هالفقيرات مارحمهن اي نوع من الاوادم جدك معرف؟!!

خالد مشى مع اخوه وهو خايف يخبره عن امه بعد يقوم ينجلط عليه لانه شكلها صدج معاون جدهم ع ابوهم المرحوم...

****************************

مواز من زود قهرهي مدري اش قلت له...يعني انا اللي عاجبني اتزوج وانا وقت اختبارات ومرحله مهمه وحرجه فعمري...مصيبه ورا الثانيه...اكتشفت الوجه اللي الكل يشتكي منه فجدي...وماسلمت من شره...مثل اللي اكتشف سر خطير لحاكم ظالم قدام شعبه ملاك...ومن غير صدمته تحل عليه لعنه الحقيقه...

نفضت هالافكار من راسها هي ناقصه فلسفتها فوق همها...عشان يزيد صداع راسها...

وصلها صوت فيصل:انتي ليش سويت كل هذا؟

طالعته ببرود...

فيصل نفس برودها:ترا صرت زوجج ولي الحق اعرف

مواز اجتاحتها ضحكه قويه ماقدرت تمنعها:هههههههههههههههههه? ?ههههههههههه

فيصل تبسم وهو فاهم زين ردت فعلها:استوعبتي ولا بعدج ترا خلاص انحكم مصيرج مع مصيري

مواز بقرف:للاسف

فيصل بنفس لهجتها:الشديد

تكهرب الجو بينهم أكثر وكل واحد صد عن الثاني لا ينفجر فيه...



فيصل وده يقهرها باي طريقه رغم كل اللي صار بعدها بقوتها و وقاحتها مثل مايعتبرها:بنشوف يامدام لمتى بتصبري علي

مواز طالعته باستغراب وهي مافاهمه اش يقصد..؟!

فيصل بابتسامه جانبيه خبيثه:اول ماقدر اغصبج على شي ومالي الحق عليج بس الحين تغير الوضع

مواز توها تستوعب قصده بققت عيونها فيه وصرخت بفزع:ليش حن مامتزوجين زواج على الورق بس؟؟؟!!!

فيصل صد عنها:هههههههههههههههههههه? ?ههههههههههههههههه

مواز انقهرت منه:شوو؟؟؟!!

فيصل:هههههههههههههههههههه

وزفر باريحيه وهو يخطف يدها من حضنها:هالشي راجعلي

مواز اللي تيبست من حركته وهي تحس حرارة جسمها ارتفعت من قبضته...

يده دافيه عكس يدها المتجمده...

حست بشعور غريب ماقادره تحدد هو خوف ولا فجعه ولا شو بالضبط...

مانتبهت الا لما قرب كفها منه وطبع بوسه رقيقه عليه...

شهقت وهي تحس بخنقه مب قادرة تتنفس...

فيصل شافها مصدومه ولا قاومته راح مد يده لوجها...اول ما لمس خدها فزت مثل الملدوغه...وهي تسحب يدها منه وتحظنها بقو...وبرجفه طالعته بقرف:قليل الادب

فيصل تبسم بيقهرها لانها قهرته بالكلمه:تخيلي عاد الاولى لويتها لج والثانيه بستها...سبحان الله

مواز انقرت منه وهي ترجف بقهر من تصرفاته وكلامه الجارح معها ويدها اليمين للحين ملفوفه وتعورها وكله بسبته...وهو ولا همه....

فيصل نزل عيونه ليدها الملفوفه واللي اصلا كل مايشوفها يكره عمره ويكره تصرفه ويستحقر نفسه ويستصغرها كيف مد يده على بنت وهذا مامن طبعه مايعرف هو صحيح تسامح من صقر وتعذر منه بس بعده يحس انه حقير...مهما صار ومها سوت واستفزته كان مفروض مايمد يده عليها...

مواز شافته شارد يطالع فيدها صرخت فيه بقرف:عاجبنك وايد اني مابقدر امسك القلم واحل فاختباراتي وكله منك يالهمجي؟

فيصل طنشها...



موزا زفرت بكره وهي تضغط ع يدها الملفوفه بقهر...

فيصل تبسم بيقهرها بخبث وهو يتنهد باريحيه:ياحظي والله و زوجوني

مواز استفزتها جملته وانقهرت منه اكثر...ارتفع ضغطها صرخت فيه:زوووااااااج ع الوررررق

فيصل رد ع صراخها المقهوور بضحكه سخريه لاذعه:ههههههههههههههههههه? ?ااااي ياماما مافي شي اسمه زواج ع الورق

قرب منها وهو يأشر على راسها بسبابته وبلهجه جاده:استوعبي هالشي زيــــن يامدااااام

مواز بلعت ريجها وهي خلاص مابقى فيها حيل طالعته والدموع بعيونها وحاضنه يدها بقو...

فيصل تبسم وهو رافع حاجب بصمت وشغل السياره وحرك...

****************************

****************************

عمر اللي لحق صقر...
وحصله عافط لسيارته بيسوق...بس لحقه ومنعه بسرعه:لا خالي انا بسووووق الله يخليك
صقر ماعارض ولا نطق بحرف وركب بسكااات...
عمر تنهد بقو:وين اوديك؟
صقر بغصه كبيره:البحر
عمر غص وهو يحس صقر مثل القنبله شوي وتنفجر قام ساق بضيق....
اول ماوصلو للبحر لمنطقه معزوله شوي عفط صقر بسرعه ونزل ركض...
عمر ماحب يزعجه...
مسك فونه وشاف القروب...

خالد راسل:وينكم عمر؟
عمر:شليت خالي يهدا شوي وبنرجع...تطمنو
ذياب:ايه زين ماودرته بروحه
شهاب:انا جاينكم..ارسل وينكم بالضبط
عمر شرح لشهاب المكان بالتحديد:طيب تعال بسيارتي عشان انا عندي مشوار هام لازم اخلصه
شهاب:تمام
عمر:كيف فيصل ماجا؟
ذياب:لا وتلفونه يعطيني تعذر
خالد جا لعمر الخاص:خبرته انا شفنا بو فيصل عند جدي؟
عمر:لا وين اواحي بالله عليك؟
خالد:زين زين انا بروحله
عمر:زين
خالد:فاتك احمد اش سوا..عطى جدي كلام يسم البدن وطلعنا عنه برد فوادي فيه شوي
عمر تنهد:زين زين عساه بس يحسسسس
خالد:وانت ترا بعدك ما استقلت من عنده ع فكره يعني
عمر تبسم:زين ترا ينزلي معاش واحتاجه له
خالد:يالخاين استقيل
عمر:تعرف جدك م اهون عليه مهما اسوي يعرفني عاقل
خالد:عز الله يالعاقل بعد اللي صار اليوم ابشرك معاشك انقطع
عمر:فال الله ولا فالك...عماني حاسد
خالد:هع
عمر:فمصيبه ونتراسل ع الوتس صدج مشي احساس!!!
خالد:ههههههه ياخي نرفه عن عمارنا و وسيله اتصال
عمر:اقول دام شوي برد فوادك اباك ترابعني
خالد:افا عليك تم
عمر شاف شهاب وقف عدال سيارته ونزل:يله انزين شهاب وصل
ونزللة...وهو يسمع صراخ صقر...

شهاب:يله فعلت خير سقت عنه
عمر بغصه:صراخه يعور القلب
شهاب وهو يعطيه السويك:ماعليه ازمه وبتعدي
عمر تنهد بقو وهو ناوي يسوي اللي فباله يسويه:ان شاء الله ياله عاذرتك
وراح عنهم..
*********************************
وعقب ساعات...

:وينك فيه ياخي؟...ساعه انتظرك!!
عمر:ههههه باركلي تفنشت
خالد فز:قول والله؟!!!
عمر اللي راح البنك بس رفضو يسمحوله يشوف اي شي وعرف منهم انه جده منبه عليهم وساحب عنه كل الصلاحيات:ههههههههههههه ايه والله توني طالع من البنك واشوف فارس راسللي مسج يبلغني بهالشي
خالد:هههههههههههههههههههه? ?هههه مبرووك قلت لك استقيل بكرامتك ماتسمع الحين زين كيه فنشك
عمر تنهد:الحمدلله قدرت احل اموري للحين كله اسبوع وانت تبدا تدريب وانا ان شاء الله ارجع اكمل كورسي
خالد فز بفرحه:قووول والله؟!!!!
عمر:ههههههههههههههههه بلاك ع كل شي تباني احلف عليه؟!!!
خالد:هههههههههههههه والله مصخره
عمر:عاد مثل هالمصخره ماقد تمصخرنا
خالد:ههههههههههه شر البلية مايضحك
عمر:ههههههههههههههه اقول ابروح لخالتي
خالد:زين يعني انا من ساعه احرصك تخلص امورك من ساعة ليش؟
عمر:هههههههههه زين جاهز بمرك بعد شوي مسافه الطريق؟
خالد:لا والله بعدني بستشور شعري و بحط مناكير والميكب...
وصرخ بدفاشه:تستهبل حضرتك؟!
عمر:ههههههههههههههههههههه? ?هههه زين حشى ثقبت طبلتي
خالد:تستاهل العبيط...الا السيارة بعدها معك غريبه؟!
عمر:لا انت ناسي انها سيارتي وباسمي.... زين يله اطلع تراني قدام الباب
خالد يرقق صوته:ان شاء الله البس عباتي واطلع
عمر:ههههههههههههههههههههه? ? يقطع سوالفك اعقل
خالد:هههههههههههه اصلا انا دومي عاااقل
عمر:ايه واضح خلصني عاد اطلع
خالد:صبر يوووه اوف ياكثر ماتحن
*********************************
مواز بخوف ورعب كبير وهي حاضنه ايدها الملفوفه تطالع فالقصر اللي وقف فيصل قدامه:وين جايبني انت؟
فيصل بخبث:ابوي يقول عيشو عندي لحد ما تستقر اموركم
مواز طالعته بعصبيه:مابنزل...ولا رح اشاركك حياتك السخيفه يالتـاااافه
فيصل طالعها بقو:لا تعاندي هذا الواقع ولازم تتقبليه
مواز صرخت فيه:ردني لصقر
فيصل ببرود:صقر مايباج...هو بروحه متصل فيني ومباركلي...و شاكرلي اني فكيته منج...
وطالعها بعصبيه صوت شرس:وصوتج لاترفعيه علي....فاااهمه؟
مواز ردت صرخت فيه بعناد:تخسي
فيصل مسك يدها اللي تألمها بقو لدرجه صرخت بألم كبير...
مواز بوجع وهي تحبس دوعها تحس قلبها ذااااب من الالم:يعل ايدك الكسر
فيصل بملامح حاده وصوت كله شر:هذي ايدج رح تنكسر المره اليايه ان ماعدلتي اسلوبج معي...وألفاظج البذيئه ما اريد اسمعها...صوتج الكئيب ماريده يطلع...لا اعيد تربيتج من اول وجديد
مواز طالعته بلهاث وهي تحاول تحرر يدها من قبضته لفولاذيه اللي تهشمها:تخسي

مواز وقف قلبها وهي تنتظر ردت فعله...اول ماترك ايدها ونزل عنها بهدوء تنفست الصعداء وهي تفرك يدها بالم....ماحستبه الا فاتح بابها وساحبنها من السياره بعنف
مواز صرخت فيه بخوف:هيــــــه تراني مب عبدتك
فيصل ماعبرها وسحبها معه لداخل الفله...
مواز بلعت ريجها تحاول تقاومه بس هو اقوى عنها بيد وحده بس قادر عليها....
دخلو وهي تتشبث فيه بخوف وفزع منه ومن لمكان الفخم اللي هم فيه....
مشت معه مثل ظله وهي تتأمل بسرعه وتاخذ لمحات مامستوعبه اصلا اللي تشوفه من ديكور واثاث وخدم وقمه الفخامه....لازقه فيه وخايفه...
حس برجفتها وخوفها تبسم وهم يصعدو السلالم....

مواز ماتردي ليش حست بالضياع فجأه ولزقت فيه بخوووف.....ماحستبه الا دافنها ع الكنبه اللي اصلا هي ماتوقعت غير الارض تحتضنها وتتكسر من قوة دفته لها...
صرخت بخوف وهي تهوي للكنبه...فتحت عيونها ع كبرها وهي تلاهث وتتأمل جسمها اللي انكمش من الخوووف....كانت متوقعه تفتح عيونها تحصل كل جسمها مكسر...ومجبر...ماتوقعت غير الارضيه الرخاميه تستقبلها...
توها بتلقط انفاسها...وقف قلبها وانسحب الهوا من حولها اول ما لفحت انفاس فيصل وجهها....
تيبست وهي توها تستوعب قربه منها...الا هذا لازق فيها...
طالعته بفجعه...وهي تتمنى الكنبه تمتصها ولا تكون بهالقرب منه...
فيصل تبسم على شكلها المرعوب وهي متيبسه بفجعه
:مقدر مشاعرج يالعروس...بس بعد قدري مشاعري الملتهبه
*********************************




رد مع اقتباس
قديم 12-30-2023   #46


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (04:49 AM)
آبدآعاتي » 2,481
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



*********************************
:خلاص صقر بسك ذبحت عمرك
صقر منهار:ماقدرت اوفي بوعدي ياشهاب للمره الثانيه اخذلهم للمره الثانيه افشل...للمره الثانيه اوقف عاااجز
شهاب:ياخوي مابيدك حيله لاتحمل عمرك الذنب و اللي صار صار خلاص
صقر طالع شهاب بقهر:أمنت على عليا معك عمري ماتخيلت تخذلني ياشهاب والحين مواز تكرر فيها نفس المنوال ولا قدرت امنعه ولا اسوي شي
شهاب غص على طاري عليا:انت تعرف زين ليش طلقت عليا وعارف زين اني ماكنت اعرف انها تحبني ومتعلقه فيني
صقر:يعني لو كنت انا اعرف كنت بخليك تعذبها وتعذب عمرك معها؟
شهاب طالع البحر:وانا اش دراني؟!...ما اكتشفت اني متولع فيها الا عقب ماذقت فراقها
صقر تنهد:الله كريم
شهاب نزل عيونه للرمل:عبالي بتنساني مع الايام
وطالع فصقر:والله
صقر طالعه بذبول:لا تحلف اعرف...بس للاسف عليا بعدها كانت مامجبوره عليك وبإختيارها...بس مواز قاصر وتوها صغيره وبأحرج فتره بعمرها...القلم ماتقدر تمسكه بسبت ايدها و نفسيتها التعبانه وبعدها عن خواتها واخر شي يكملها ابوي الموقر و يختمها مسك ويزوجها
شهاب بلع غصته:زين والحين اش بتسوي؟
صقر تنهد بقو:اول شي وقبل كل شي بنصلي...عقب ربك كريم هو يحلها
شهاب شاف ع ساعتها:ايه والله فاتتنا الصلاه
صقر قام بتعب:قوووم قوووم خلينا نتعبد
شهاب قام معه:توكلنا
**********************************
فتح الباب بسرعه ولهفه بس اول ماشاف خالد وعمر تنهد بخيبه:هذا انتو؟!...عبالي فيصل
خالد دخل مكشر:وللل يالاستقبال الحافل مالت عليك
عمر ورا خالد:السلام عليكم
ذياب سكر الباب وراهم:وعليكم السلام اش فيكم؟
خالد جلس بعصبيه:سلامتك العقل المدبر
ذياب وقف يطالعهم باستغراب:انتو ماكنتو رايحين لخالتكم مدري عمتكم منى؟
عمر تنهد:شهاب اتصل وقالنا اجلو المشيه
ذياب بقق عيونه وهو يقطب حواجبه:ليـــش؟؟؟!!
خالد رفع كتوفه بقهر:مدري عنه اخوك
ذياب يفكر:امكن عشان فهد فالبيت عندها
عمر تنهد بغصه على طاري جده:مايندرى
ذياب تخصر:زين والنتائج؟..ترا نبا بعد نسوي التحاليل لباقي ابنات اش الدبره؟
خالد طالع فعمر:مدري والله فكر انت...اش فايدتك العقل المدبر؟
ذياب:بشو افكر نبا اول نقنع البنات بالله كيف نسويلهن تحليل عيل....ولا اش رايكم؟
خالد زفر بعدم مبالاه:معرف تعبت عن نفسي من هالسيره
ذياب عصب:لاه
خالد:اليوم اقصد اكتفيت والله يسد اللي استوى للحين ما اتحمل اكثر قلبي الرهيف مايتحمل
عمر:هههههههههههه يابو قلب رهيف انت
ذياب بعصبيه:ماوقت ثقل دمك انت وياااه
عمر رفع حاجب:انت اش فيك؟
ذياب:لازم نسوي التحاليل للبنات
عمر سند ظهره ع الكنبه:والله هالشي يباله خطه طويله عريضه ودقيقه
خالد وهو يتعبث بفونه:اش رايكم بفكره منظمه التبرع بالدم؟
ذياب رفع حاجب:كيف؟
خالد رفع عيونه لذياب:يعني نخليهن يتبرعن ع اساس تبرع وهو لا تبرع ولا شي
عمر تعدل فجلسته وهو يضيق عيونه:وكيف تركب هذي؟
ذياب عصب:ياذكي كيف بالله اصلا بتوصل للبنات
خالد ببساطة:عادي ياخي نروح ع اساس نجمع تبرعات
عمر تنهد:بس لازم اللي يتبرع تكون عنده مواصفات...يعني صحته زينه والخ...يعني مالكيه يتبرعو السالفة فيها تعقيييد ترا
خالد:يباله فحص يعني؟
عمر:ايه
خالد تبسم:خلاص والفحص مايباله ناخذ عينه دم؟
عمر طالع فخالد بفرحه:والله وجبتها
خالد:شفت كيف ادبرك
ذياب:هيه هيه انت وياه هذي مؤسسه قانونيه مالكيه تنتحلو شخصيات اعضائها وتروحو للاوادم؟؟؟
خالد:بسيطه انزين انت ماتريد الحين توصل البنات للمستشفى تاخذ العينات؟
ذيياب عبس:ايه
خالد:بسيطه...نوصلهن المستشفى
عمر تكتف وهو يفكر:يعني اش نسوي مثلا؟
خالد فر فونه بحماس:نحرق البيت مثلا
ذياب وعمر فزو بشهقه:شووووووو؟؟!!!
ذياب بفجعه:انت انهبلت؟؟!!
عمر:هيه بلا افلامك الهنديه مب وقتها..غبي واحد
خالد فطس ضحك عليهم:ههههههههههههههههههه? ?هههههههههههههه اعاااصبكم...اقصد اش بيوصل البنات المستشفى غير الحادث
ذياب بعصبيه:اكرمنا بسكوتك انت وافكارك الجهنيه الله يخليك
خالد:هههههههههههههههه قولولي ماصح؟
عمر يبا يعرف اخرتها مع خالد:صح
خالد تبسم:خلاص فكرو بحادث
ذياب من بين اسنانه:واش هو الحادث يافالح يعني؟
خالد رفع يديه:لا عاد هذي مب شغلتي شغلتك
ذياب من بين اسنانه بقهر:هذا اللي بذبحــ...
وسمع صوت الجرس عفط يفتح الباب....
*********************************
:اش سويتي؟
مهره باسف:ولا شي...انتظرته ولا دخل سألت عنه قالو من فتره ماله حس شكله ماعاد يدخل
دانه تأففت:والحين شالحل؟!!
عليا سكتت تفكر بحل بتموت من القهر...
منى دخلت عليهن:مبروووك..عقبالكن
البنات طالعن فيها باستغراب..؟!!
مهره عبست بقهر:عموه ليش تعاملينا كيه؟
منى صرخت ف مهره:لانكن وقفتن فوجه اللي رباكن وتعب عليكن
دانه طالعت عليا بدهشه؟!!
عليا صدت لمنى:بس حن ماسوينا شي؟!!!
منى:مايهمني....ياناكرات المعروووف....
وتنهدت بقو:ابوي اليوم ملك مواز...وقلت ابشركن
عليا طالعتها بصدمه مالها نهايه؟!!!
مهره صرخت باستنكار كبير:لاااااااااااا اختي
دانه مسكت منى بقهر:ليش اش ذنبها اش هالتصرف الهمجي؟!...اش هالتخلف؟!...رديتو سويتو اللي صار فعليا فمواز؟!...انتو ماتوووبووو؟؟؟!!
منى دفت دانه عنها:خلاص صار اللي صار وبعدين عليا كل شي صار برضاها ومن ورا ابوي بعد يعني لاتقارنيها بمواز لانها هي بعد كانت مختارتنه ومقتنعه وكبيره وفاهمه هه
عليا سكتت بقهر وهي تبلع غصتها...
دانه بقهر من بين اسنانها وهي تلاهث:ليش منى ليش مامنعتيه؟
منى صرخت فدانه:ماعاد يهمني احد...اللي يهمني ابوي وبسسسس واللي يفكر يأذيه بنتفه وبشرب من دمه
وطلعت عنهن بعصبيه كبيره...
البنات مصدووومات من تغير منى المفاجئ والمفجع...
دانه:لاااا هذي استخفت اكيد!!
مهره قامت تصيح بلوعه:ياربي مواز
عليا بدون ملامح:انا لازم اشوف صقر لازم اكلمه
دانه منهاره:كيــف؟!!..وبعد شووو خلاااص ملكووها ماتسمعي؟!!
عليا بصراخ منهاره:لا لازم يتصرررف لازززم
مهره مسحت دموعها بدفاشه:انا اعرف كيف بنوصلله
*********************************
:اوووف ياخي اقعد تراك رجيتنا
صقر وهو يروح ويجي بقهر:انتو لازم تنهو هالمصخره...
وضرب بقو ع الطاوله اللي قدام الكنبه اللي جالس عليها شهاب و أحمد:يا انا بتصرف
أحمد رفع حاجب وسكت...
شهاب:هدي صقر نحن الحين نمشي على الخطه بلاك اركد؟
صقر بقهر:اركد؟!...تباني اركد واسكت لحد مايدمر باقي البنات؟!!!
شهاب بجديه:انت اش فيك؟!...اقولك خطه
صقر بصراخ:علمني عنها عيل
خالد:وهو الصادق علمونا عن خططكم الجهنميه
شهاب:حاليا تغيرت الخطه...اول شي
رجع سند ظهره ع الكنبه:ابدخل فهد السجن
صقر عبس:يله عيل اش تحرص؟!!
خالد سكت وهو يطالع ف عمر...
عمر:زين ابزور خالتي بالاول عقب سوو اللي تبوه
صقر صد صوبه بعصبيه:خالتك حاله ميؤووووس منها لاتتعشم تقولك شي
شهاب:خلاص انزين بكره الصبح نبدا...برتب الامور وبضبطكم
صقر وقف بتنهيده:من بيروحك معك؟
شهاب:ما احتاج حد حاليا
خالد:لا انا ابروح...
أحمد عبس:تبا تروح تتشمت ف جدك؟؟؟!!
خالد بقهر:ايه نعم بروووح اعلمه انه الدنيا دواره يوم له ويوم عليه
أحمد قام عنهم بعبوس:وينه سلطان ماله حس؟
ذياب:هو ربيعك انت نحن اش عرفنا؟
احمد تنهد:لا سلطان ولا فيصل جمعتكم تلوع الجبد هه
وراح عنهم بيطلع سمع جرس الباب...
لحقه عمر...
أحمد فتح الباب ووراه عمر:فيصل!
عمر من شاف فيصل نادى على ذياب:ذيـــاب جا فيــ...
ذياب جاهم:خير ليش تناديـ...
صقر راح لهم بعصبيه:اش فيكم مترتزين كيه ع الباب؟!!
انصدم....
أحمد طالع فالبنت اللي واقفه عدال فيصل وعيونها عليهم بملامح بارده وشاحبه:هذي هـ...
عمر قاطعه بلهفه:مواز
صقر اللي سمع اسم مواز دف ذياب من قدامه و عمر ووقف بلهاث يطالع فيصل ومواز
...
فيصل طالعهم بثبات:السلام عليكم
صقر ماعبره وعفط لمواز...ماعرف شيقولها بس وقف يطالعها ولا قادر يمد يده يلمها او حتى ينطق...حس بعجز فظيع قطعه تقطيع...
مواز طالعته وتبسمت بذبول:تطمن خالي انا بخير
صقر صد عنها بغصه وهو يغطي عيونه بكفه ويتخصر...
أحمد وعمر اللي طالعو بعض وهم حاسين فيه...
فيصل طالع ف أحمد:ممكن تستضيفها عند حرمتك دقايق؟
صقر جا بيعارض بس أحمد سبقه:اكيد
فيصل صد صوب مواز:تندلي الشقه ولا لاء؟
مواز صد عنه وهي تنزل الدرج:الا ادلها
عمر:انا بتشوف عليها..
ولحقها...
أحمد صد وراه لذياب...واشرله يتحرك...
ذياب المصدوم انتبه لتلميح احمد وعفط لربيعه...
أحمد وهو يدخل صقر الشقه:خلا هيا ادخل..
صقر دخل بطاعه ومعه احمد...
ذياب بلهاث:اش صار؟
فيصل تنهد بقو:بخبركم داخل زين جمعتهم
ودخل و ذياب وراه...
*******************************
:السلام عليكم
محمد طالع فالبنتين اللي عقو السلام عليه وزاهر باستغراب:وعليكم السلام
زاهر ماعاجبنه الوضع:خير اختي بغيتي شي؟
مهره بلعت ريجها:انتو ربع سالم صح؟
محمد و زاهر طالعو بعض بعبوس:ايه خير؟
دانه:حن خواته
زاهر طالع محمد بصدمه؟!!
محمد بجدية:هلا خير؟
دانه:بغيناكم فخدمه
محمد:بس قبل كل شي ترا حن نعرف انه سالم بنت
زاهر عصب على محمد:محمد اش هالكلام؟!!
دانه:مايهم المهم تراكم املنا الاخير
مهره:محتاجين مساعده
زاهر طالع فيهن بصدمه:يعني سالم بنت؟
دانه:رح نفهمكم كل شي بس تساعدونا
محمد:لا ميحتاج تفضلي اذا نقدر اكيد مابنقصر
زاهر:بس...
محمد قاطعه:زاهر افهمك عقب خلاص
دانه:في واحد فيكم اخوه ربيع فيصل؟
زاهر بعده مامستوعب:ايه تقصدي سيف قصدي سلطان
مهره بلهفه:وصلت...
******************************
:سببتلج مشاكل
مها تبسمت:لازم المشاكل
مواز طالعتها:يعني...مدري شكلكم حليتوها وتفاهمتو
مها بخجل و راحه:الحمدلله...هو صحيح عصبي بس بسرعه يهدا ويرد لعقله
مواز طالعتها باستغراب:كيف هذي بالله؟!!...وهو بغى يذبحني؟!!...غيووور
وبابتسامه خبث:شكله يحبج...طيحتيه ف غرامج هاه!!
مها انحرجت وانصبغ وجها احمر وبعصبيه:اي حب اي غرام اي خراابيط؟!!
مواز:ههههههههه هيدا عشق هيدا غرام
مها فرتها بالمخده:تشب
مواز:ههههههههههههههه طالعي ويهج انصبغ...استويتي طماطه
مها تكتفت بعبوس:انطمي
مواز بخبث:اعترفي تحبيه
مها صرخت باحراج:موووزووووه
مواز:هههههههههههههههههههه? ?ههههه زين زين فهمنا
مها مدت بوزها وهي متوتره حدها:اووف منج
مواز تبسمت بذبول:الله يهنيج
مها تبسمت لها بخجل:آميـــن... عقبالج

مواز هالكلمه ذكرتها بفيصل ومستقبلها اللي انعدم...رجعها للواقع لمصيبتها...لكلماته وتهديداته...لنظرات جدها لها وهو يملكها...حتى ايدها رجع لها الالم...لكل شي سيء صار لها للكبوووس باختصار:ههههههههههههههههه? ?هههههه
مها عبست باستغراب:افااا ماقلت نكتة؟!!
مواز بهستيريه:هههههههههههههههه? ?ههههههههههههههـ...
غصت فجأه وقامت تصيح بلوعه...
مها اللي منفجعه:مواز اش فيج؟!!!!
مواز مغطيه وجهها بيد وحده ويدها الثانيه تحسها عنت من الالم الوهمي والوسواس اللي صابها فجأه....و
انكمشت ع نفسها تبكي بهستريه....
مها فزت تحاول تهديها:مواز حبيبتي اش صاير؟؟!!
مها لمتها تحاول تهديها مشي فايده قامت بسرعه عفطت للفون تبا تتصل بأحمد ماتذكرت رقمه ولا هي حافظتنه...
قامت بسرعه لبست عباتها...وطلعت لشقة صقر...
*****************************
وفالشقه عند الشباب....
الكل قاعد وساكت... ويطالعو ف بعض بتوتر شديد...
صقر اللي جالس وسطهم و راسه بين يديه...
فيصل اخيرا نطق:فهد راح لابوي وعلمه... و صار اللي صار
أحمد بعصبيه:وبعدين؟
فيصل بهدوء:اعتبروها خطوبه وانا بصراحه خاطري فالبنت
صقر من دون مايرفع راسه:لا تجامل عشان تطيب خاطري فيصل
فيصل وقف:لا صقر...انا بصراحه انعجبت فيها
ذياب وقف بصراخ:كذااااب مو انت كل ساعه وقلت انها بووويه؟!
فيصل بنفس الهدوء:كنت غلطان...فاهم السالفه غلط
خالد بقهر:بالله؟!!!..والحين ان شاء الله فهمتها صح؟
فيصل بثقة:ايه...عرفت ليش سوت كل اللي سوته
صقر رفع راسه لفيصل:وشو الاسباب؟

فيصل طالع ف صقر:انا سبق وخبرتك اني شاك فانه السالفه تخص شهاب لانها كم مره تلمح تبا تعرف عن شهاب
صقر ضيق عيونه:ايه خبرتني ونبهتني لا اغلط و عقب اندم وانا ما فاهم شي...وقلتلي بتتأكد
شهاب اللي شده كلامهم:اسمع اسمي
خالد بحيرة:فهمونا شالسالفه؟؟!!
فيصل اللي مامعبرنهم وكأنه مالهم وجود بس صقر:البنت عنيده بس عرفت منها انه صحيح السبب هو...
وطالع ف شهاب:شهاب
شهاب بلع ريجه:انا؟!!
ذياب قطب حواجبه:اش دخل شهاب؟!!
فيصل بنفس الهدوء:كانت تبا تكلمه....وتخبره يطلق عليا
الشباب طالعوه بفجعه:شو؟!!
شهاب وقف ع طاري عليا يحاول يركز:نعم؟!!!
صقر بقق عيونه:انت اش قاعد تقول؟!!
ذياب بصراخ:هـيــه عن الهواته....ترا شهاب اصلا مطلق البنت كيف يطلق يعني مره ولا شو؟!!
فيصل طالعهم بثبات:لا مايعتبر الطلاق....لانه اصلا باطل
صقر و شهاب اللي طالعو بعض وكنه حد صب عليهم ماي بااارد..؟؟!!!
خالد باستنكار:كيف نوبه باااطل؟!!
صقر بقق عيونه وهو يحاول يستوعب:مستحيل؟!!!
وطالع فشهاب بقوه...
وسمعو جرس الباب... قام خالد يشوف من...
شهاب مسك فيصل وسحبه للغرفه وصقر وراهم:تعال ابيك فكلمة راس
ذياب جا بيلحقهم بس أحمد منعه...
ذياب:احمد..
احمد قاطعه:خلهم لا تدخل...
عمر للي يطالع بصمت اللي يصير...وهو يفكر...
خالد:أحمـــــــــــــــــ? ?ـــــد
أحمد ترك ذياب وراح صوب الباب شاف اخوه يدخل وهو يأشرله:حرمتك
ودخل عنه....
أحمد عفط وهو يقطب حواجبه:مها؟!!!
*****************************
عند البنات...
سلطان بدهشه:شوو؟؟!!
سيف:اللي سمعته
سلطان عفط بسرعه وطلع حصل البنات ينتظروه عند سيارته:هلا اختي
دانه بلعت ريجها:انت سلطان؟
سلطان:وصلتي
مهره بلهاث:تعرف صقر فهد ال...
سلطان:قصدكن صقر خال عمر؟
دانه طبعا مواز تحكي للبنات وخاصه دانه وعليا كل شي يصير معها عشان كيه يعرفن الشباب:هو هو....مب انت ربيع فيصل؟
سلطان باستغراب كبير:ايه
مهره:زين ممكن تتصل فيه...اقصد تقدر زين توصله رساله؟
سلطان اللي حس انهن متورطات ومحتاجاتله وايد:طيب طيب اكيد تفضلن
دانه:لا بس خليه بس تزورنا ضروري وبأسرع وقت لو سمحت
سلطان:تمام ان شاء الله الحين بروحله وبجيبه معي بعد
مهره ودانه طارن من الفرحه:صدج؟!!
سلطان:اكيد...انتن الحين ارجعن البيت وانا بتصرف
مهره براحه:تسلم اخوي بنتعبك معنا
سلطان:لا تعب ولا شي توكلن انتن الحين
دانه بإمتنان:ماتقصر...
وراحن عنه
...
سيف اللي سمع كل شي:من صقر؟
سلطان وهو يركب سيارته:روح هاتلي فوني...بسرعه
سيف عفط داخل ركض...
زاهر ومحمد اللي وقفو يراقبو...
زاهر:اش السالفه؟
محمد متكتف:شكله سالم مورط عمره من اخر مره كان معنا تذكر؟
زاهر:شكله...لانه من يومها اختفى...الا من صقر؟
محمد رفع كتوفه:مدري والله
زاهر:اش بنسوي الحين؟
محمد:مايخصنا اللي علينا سويناه وخلاص قووم فززز ورانا امتحانات
زاهر وقلبه مع سالم:بعدني مامصدق انه بنت
محمد تجاهل كلام زاهر:امشييييي
وسحبه وراه...
******************************
عند الشباب....
خالد اللي جالس بتوتر:والحين لمتى بنتم ع هالحاله؟!!
عمر المتكتف بهدوء:لحد ماخلصو اجتماعهم المغلق
ذياب متحرقص يمشي ويجي بيموت من الانتظار:اش له مايبونا نسمع الكلام؟
عمر:ببساطه لانها سالفه شخصيه...ماتخصنا...فيها سيرة بنت وصقر ياعمها ياخالها وفيصل عنده السر...وشهاب ساس البلا....وطلع مامطلق البنت اصلا وتعرف اش يعني؟!
ذياب بتوتر فضيع واعصاب مشدوده:يعني مصيبه...يعني كل العذاااب اللي تعذبووه ماكان له دااعي لانه طلاقهم باااطل!!...بس كيف...وبعد هالفتره الطويله ينكشف هالشي؟!!!
خالد يحلل:اممم اش مبطلات الطلاق؟!...يعني الممكن تكون سبب بطول هالطلاق؟!
عمر:لا تفكر....مايخصنا
خالد طالع عمر:امكن تطلع اختي...ولا اختك وان ما اختي ولا اختك بنت عمتي ولا بنت خالك
عمر زفر بحده وهو يصد عن خالد:لا تتفلسف علي
خالد:شفت يعني تخصنا لا تقولي ماتخصنا هه

أحمد رجع لهم بلهاث:وينه صقر ماطلع للحين؟
خالد زفر:لا
عمر عبس:ليش اش صاير؟
أحمد بلع ريجه:البنت منهاره بشكل هستيري...ماقادرين نهديها ومها بدت اعصابها تتعب اخاف تنهار علي هي بعد
عمر فز:تبا مهدئات؟
أحمد بضياع:مدري مدري
خالد فز:لا مايحتاج بكون من تشوف صقر بتهدي
ذياب بعبوس:ليش صقر ماترسلو ريلها...ماهو ساس البلا خليه يتحمل ويتصرف
عمر عبس:ممكن بس بعد ممكن تنتكس اكثر حالتها...صقر أأمن
خالد صرخ فيهم:هيـــه انتو عن من تتكلمو...كلهم داخل وشكلهم مابيطلعووو...
وطالع عمر:قووم فز هات المهدئات مابنحرصهم قوووم
عمر قام فز غرفته....بس تذكر ورجع بعبوس وهو يضرب جبهته:يالله هم مجتمعين بغرفتي
أحمد صرخ وهو يمسك راسه:ااه...حلووها لي يالعباااقره...البنت تحت تنهااار و حرمتي لاحقتنها
ذياب:انت ارجع تحت لاتخليهن بروحهن....وحن بنلـ...
ماكمل الا شهاب طالع ركض من الغرفه ووراه صقر...
صقر بصراخ وهو خلاص تعبان وماعاد فيه حيل:شهاااب وقف...
عمر عفط لصقر:خالي الحق علينا..
*********************************
:طال عمرك شريكك قدر ينقذنا من الافلاس
فهد بتحفظ:زين زين بس وراه هالشريك مصايب يافارس لازم نسويله خطه نتحذر منه ونفتك مره وحده
فرس عبس:يعني وش بنسوي؟
فهد وهو يفكر بخبث:لازم اول ابهدل الاولاد اكثر...اش اخبارهم؟
فارس:خالد دورته الاسبوع الياي..وعمر رتب اموره كلها اسبوع اسبوعين بالكثير ويرد يكمل....و أحمد اموره مستقره هو وصقر
فهد:ماعليه يبالهم بهدله اكثر
فارس:انت آمر وانا تحت أمرك..
فهد بخبث:شوفلي اش يحبو من يحبو...في بنات ف خاطرهم...وانا بخبرك
فارس اللي فهم:ان شاء الله طال عمرك بس ما احسن نركز ع شركيك اول؟
فهد تبسم بدهاء:هذا له عندي خطه ثانيه واحسن تناسبه وتناسب غروره وايد
فارس:زين اش اسوي الحين بضبط؟
فهد:حاليا روح لام أحمد هي بتعطيك اوراق هاتهم لي
فارس:حاضر طال عمرك...تامر بشي ثاني؟
فهد:ايه فيصل وين خذ البنت؟
فارس:فلة ابوه طال عمرك
فهد تبسم باريحيه:زين زين...ولاتنسى حط حد يراقب البيت والبنات والنت بعد
فارس:حاضر طال عمرك مسئله اليوم بالكثير وبكره كل شي اجهزه
فهد:قواك الله
**********************************
فيصل اللي طلع ورا عمر ببرود وسمع اسم مواز:اش صاير؟
خالد واعصابه مشدوده:مواز منهاره عليهم
صقر مسك راسه خلاص تلفت اعصابه تماما ماعاد يتحمل:ياربي وش اسوي الحق شهاب ولا مواز؟
فيصل بجدية:الحق شهاب انا بشوف مواز
خالد عبس:وانهارت زياده؟...انت اش مسوي بالبنت الا كيف مطلع منها الكلام؟!!
فيصل سكت وهو يتذكر اللي صار....

:مقدر مشاعرج يالعروس...بس بعد قدري مشاعري الملتهبه
مواز تلاهث طالعته بضياع وهي ترمش تحاول تستوعب ويدها على قلبها تحاول تهديه...
مواز غمضت عيونها تحاول تهدي وتركز وتستجمع قوتها....ماحست الا بشيلتها تنسحب من راسها....
فتحت عيونها بفجعه....وهي تبعده عنها بيدها وبقرف صرخت فيه بصوت متقطع ولهاااث مرعوب وهي تبلع ريجها:انت كيف تتجر...
ماكملت لانه قاطعها وهو يرد يمد يده:انت الحين صرتي حلالي
مواز سكتت عنه بقهر...
فيصل وهو يقرب منها اكثر لدرجه خشمه لامس خشمها وعيونه بعيونها الدامعه بهمس:و الزوجه من واجباتها تبرر للزوج كل تصرفاتها يامدام
مواز ماتحملت اكثر دفته بكل قوتها عنها و عفطت بتقوم
بسرعه بس هو كان اسرع منها
مسكها وردها للكنبه....
ولزقت ع طرفها وهو محاصرنها....
فيصل كمل بابتسامه جانبيه خبيثه:فاااهمه...ومره ثانيه لما اتكلم ماتقومي قبل لا اخلص
مواز تلاهث ومنكشه ع نفسها:تحلم
فيصل:شو؟
مواز.....سكتت عنه بقهر...
فيصل عصب:ما اسمع؟

مواز....غمضت عيونها بقو وهي تشوف يده تنمد صوبها مره...
رفع شعرها عن جبهتها....
وباسها...
مواز هنيه ماتت...ضاعت علومها...طالعها بحنيه وهي يكفن وجها:فاهمه؟
مواز طالعته بعيون كلها دموع....ولهاث..عضت شفتها بقهر وهي تحس قلبها شوي وبيوقف...لما يصير وحش ع الاقل تتواقح وتقدر ترد عليه بس الحين لانه رقيق وحنون معها فجأه قلب عليها ضاعت علومها ماتدري ليش مب قادره حتى تنطق ولا تبعده عنها....هذي المره الثانيه عاد وهم ماصارلهم ساعات من تزوجو...
فيصل كمل:علميني اش تبي من شهاب؟
مواز نزلت عيونها عنه برجفه:مـ...
فيصل رفع راسها يباها تطالعه:مواز
مواز غمضت عيونها وهي تحس بمغص فظيع يقطعها... دفته عنها بقو و صراخ:مايخصك
فيصل رد قرب منها بثبات:يخصني زوووووجتي
مواز ماردت عليه كل اللي سوت ردت استجمعت بقايا قوتها ودفته عنها...وهو ماقاومها خلاها على راحتها بكل ثقه وهو يتأفف من حركاتها..؟

ركضت للباب بس حصلته مقفول...طالعت وراها بسرعه بس حصلته فوجهها...
لزقت فالباب....وهي تتذكر يوم وصلها...نفس الكابوس يرد يتكرر....
غمضت عيونها بقو وهو خلاص حاصرها:لعبه توم وجيري هذي ماتمشي معي...اذا مره فلحت معج وضبطيها على صقر فأنا فيصل ياماما....واول ماكنت اتعدى حدودي بس الحين مافي حدود مستوعبه انتي هالشي؟!
مواز بلعت غصتها وهي تحاول تفكر وماتسمع كلامه....
فيصل استفزه عدم مبالاتها لكلامه وهو يعرف زين انها تفكر كيف تتخلص منه كمل بيقهرها وبلهجة خبث:الحين من بيخلصج مني ياحلوه
مواز طالعته بقو:اشوف حلت لك البويه؟
فيصل تبسم:مارح تغلبيني....بعدين انتي مب بويه انتي مجرد متمرده شرسه انا بروضها
مواز بقهر:تـ..
فيصل حط يده ع فمها بسرعه وبحده من بين اسنانه:لا تنطيقها لا اقصلج لسانج
مواز دفته عنها بقهر:لا تلمسني ياحيوان
فيصل ماتحمل كلمتها اللي مثل السهم السام....قام سحبها من شعرها:انا اعلمج الحيوان كيف يكون
مواز وقف قلبها من الخوف...وهي تشوفه يسحبها للكرفايه....صرخت وهي تقاومه:لااااا لاااااااااااااااااااا...بخ? ?رك بس لااااااا
.....
**********************************
عند البنات
مهره وهي جالسه فالحديقه ماخذه استراحه من المذاكره...
عليا شافتها وجت وجلست معها:مهروه
مهره:هلا
عليا بتنهيده:اشتقت لمواز
مهره عبست بغصة:الحين صدج جدي زوجها؟
عليا غصت وبأسف:أكيد دومه صقر كان يحذرنا من قسوة جدي
مهره سكتت بحزن وقهر على مواز:ان شاء الله صقر يقدر يحل هالمصيبه
عليا تنهدت بقهر:بيكون حالها من حالي....مطلقات صغيرات خخخ
مهره تبسمت بغصه ع اللقب:لاه....ان شاء الله لا
دانه جاتهم بمحاتاه:يالله هالسلطان تأخر
عليا بأمل:ان شاء الله يلقى صقر
البنات:ان شاء الله يارب
دانه بهمس:عاد منوه مدري بلاها مستخفه محوله البيت عسكريه تخيلن طابختلنا على الغدا عدس....أكل مساجين
مهره وعليا:ههههههههههههههههههه? ?هههههههههههههه
عليا بمصخره:كملت والله
مهره ببتسمه جانبيه:شر البليه مايضحك
دانه تنهدت وهي تجلس عدالهم بحيث مهره تصير وسطهم هي وعليا بتغير الجو:مهروه تخيلي لو ذياب راد عليج فالشات وش شعورج؟
مهره ماتوقعت هالسؤال فز قلبها وتوترت:هاه...لا ولا شي بس....وش الطاري؟
دانه رفعت كتوفها بعدم مبالاه:لا ابدا بس خطر فبالي وسألتج
مهره تبسمت وهي تتذكره:هو انسان طيب وحنون ومتفاعم وايد... و وايد كان ينصحني ويهتم فيني... كأني اخته الصغيره... بس انا تجاوزت حدودي معه ولا كان الحين ماخسرته
دانه وعليا يطالعو بعض...
عليا:يعني انتي ما استعبرتي من اللي سواه؟
مهره تبسمت بألم:بنساه... بس يبالي وقت وانتو تساعدوني وتنسوني شي اسمه ذياب
دانه حطت يدها على كتف مهره:افا عليج نحن 3 وكل وحده تغث اكثر عن الثانيه لاتحاتي نحن معج للنهايه
مهره:هههههههههههههههههههه? ?ه خواتي الغثيثات
عليا:اعرف كنتي دوم تبي تقوليلي وتفضفضيلي وانا الانانيه كنت ماشوف غير عمري و همي كنه محد مهموم فهالدنيا غيري وتسكتي... ومواز منشغله مع مها 24 ساعه خاصه الفتره الاخيره عنج من انتقلن نفس الصف...و دانه وكتبها وانشغالها بالقراءه... نسيناج
مهره بذبول:لا انا بعد ماعرفت اشد انتباهكم لمشاكلي وحاجتي لكم قمت ادور على الاهتمام من الاغراب
دانه تنهد:الحمدلله عدت على خير...انتي الحين ركزي على مذاكرتج بس
مهره تبسمت:الحمدلله ان شاء الله
دانه تحمسها:اي شي مافاهمتنه انا موجوده
مهره:هههههههههههه بلاج دانه اعرف
منى وهي تنادي:يابنات ابا حد يسير البقاله خلص الملح
عليا قامت وهي تصرخلها:انا بسير
*********************************************
نرجع للشباب...
خالد وهو يهز فيصل بقو:هيه انت وين سارح اكلمك؟!!
فيصل صحى من شروده:هاه وشو؟!!
وتلفت حوله ماحصل حد:وينهم؟!!
خالد عبس:نزلو شقة أحمد لاه
فيصل تذكر مواز:اوه صح
وركض لحقهم...
خالد:تعال وين رايح؟
فيصل دخل حصل عمر جالس بتوتر فالصاله و بيده ابره المهدئ...
فيصل:وينهم؟
عمر بتوتر فضيع:أحمد شل حرمته عن مواز يهديها و صقر مع مواز يحاول فيها...وانا انتظرهم...ان ماهدن بستخدم المهدئ
خالد قطب حواجبه:حتى على حرمة أحمد؟
عمر:ايه بس اظن أحمد بيقدر يهديها
خالد تبسم على هالفكره وهو كل ماله يكتشف انه اخوه رد مثل قبل والاهم شكله اكتشف سعادته مع مها...
فيصل شاف صقر طلع بخيبه عن مواز عفطله...
فيصل بلهفه:وش صار؟
صقر وهو ساند ع الجدار بتعب:اااااه تعبت تعبت وتعبتها اكثر ماقدرت اسوي شي تصيح مقطعه عمرها صياح مدري اش فيها وتضحك بعد صايبتنها حاله هستيريه...مارضت تسمعني حتى...
ونزل جلس ع الارض بنهيار وهو يحط راسه ع ركبه:تــعـــبـــت والله
عمر عفط لخاله:سلامتك خالي ألحين انا بتصرف بس انت اهدا...
فيصل مسك خالد:خلي عمر يعطي صقر المهدي حده تعبان و منهار
خالد رفع حاجب:و البنت؟
فيصل بثقة:البنت حرمتي انا بتصرف معها لاتشيلو هم
خالد بنص عين:تبا الصدق هذا كان رايي من الاول انت السبب وانت لازم تتصرف
فيصل سكت عنه وهو يدخل على مواز...
خالد غمز لعمر...
عمر فهمه:خالي قوم ارتاح
صقر منهار خلاص:اتركني عمر مافيني حيل لشي البنت داخل بتموت بسبتي ماقدرت احميها
خالد جالس يهدي صقر مع عمر:عمي افا عليك الدنيا ماتسوى وبعدين هي مزوجه ألحين فيصل وهو بيتصرف افا عليك بس
سمعو صوت الجرس...وقام خالد يشوف من..
سلطان بلهفه:السلام عليكم...
خالد عبس:سلطان؟!!
********************************************




رد مع اقتباس
قديم 12-30-2023   #47


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (04:49 AM)
آبدآعاتي » 2,481
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



********************************************
وصل للعنوان للبيت اللي يراقبه بدون علم احد من فتره يتمنى بس يشوف طيفها... بس كان جبان لدرجه ماقدر حتى يقرب من باب هالبيت خطوه...
بس الحين غير الوضع تغير...
دق الجرس بلهاث ويده الثانيه تدق الباب بجنون...

عند البنات بالحديقه... مايسمعون صوت الجرس اللي شوي ويحرقه شهاب...
دانه:هههههههههههه قلتلكم منوه استخفت ماصدقتوني
عليا:لا بالله استخفت عيل تعصب لاني تأخرت ألبس عباتي بس وراحت بروحها
مهره:لا وبندت النار عن الاكل تقول نحن مامنا فايده بيحترق ولا دارين عنه
دانه وعليا:ههههههههههههه
دانه تنهدت:لو مواز هنيه كان غير
مهره سكتت بحزن...
عليا اللي غصت:تأخر هذا بعد للحين ماجا منه خبر اووووف.. بدخل افصخ عباتي ابركلي هه
ودخلت..
مهره اللي سمعت صوت الباب يندق عبست:كنه حد يدق الباب؟
عليا تنادي عليهم من الصاله:بنات الجرس... حد على الباب
مهره قامت:انا بشوف من
دانه رفعت كتوفها بعدم مبالاه:اكيد منوه

شهاب اول مافتحت مهره اللي توقعت انها منى ولا سألت من...دخل مفجوع وبلهاث مثل المجنون ركض.. وقف فنص الحوش وبصراخ:عـــــلـــــــــــ? ?ـــيـــــــااااااااااااا ااااااا
مهره اللي واقفه بصدمه مكانها وعيونها مطيره ف شهاب اللي عرفته من دخل...
دانه جات ركض اول ماشافت شهاب عدلت الغطا على راسها وهي مصدووومه تسمعه يصرخ ويدور بعيونه على عليا...
استوعبت الموقف وصرختله بقهر:انت وش تبي؟!... ولك عين تورينا ويهك بعد اللي سويتها؟!... صدج فوق شينه قواة عينه...
وهي تأشرله ع الباب:يله انقلع
شهاب ماكنه يشوفها او يسمعها الا ماكأنه لها وجود رد يصرخ وهو ينادي بلهاث:عــــــــــــــــــ? ?لــــــــــــــــيــــــ ــــــــــااااا

عليا اللي سمعت صوت حد يناديها وهي توها مافصخت عباتها جاها مسج وجلست تتعبث بفونها عبست:وش صاير؟!!
وطلعت تشوف...

دانه بصراخ مقهورة:هيه انت ما تسمع اقووولك انقلع لا الم عليك الحاره و جيبلك الشرطه بتهمة التهجم على بنات عزل
مهره اللي واقفه مكانها تسمع بصدمه تحاول تستوعب شافت عليا تطل عليهم بعبوس واستغراب وهي من زاويتها ماتشوف غير مهره و دانه:داااااانه
دانه اللي سمعتها بس طنشتها وهي تهدد شهاب:بلاااك انت اش هالوقاااحه اما صحيح انك حقير وحيواااا..
شهاب قاطعها من بين اسنانه ومافاضي لاحد فباله عليا وبس:كلمه زياده واقص لسانج
عليا اللي طلعت باستنكار:دانه وش صااااير؟!!
دانه صدت صوب عليا بفجعه:لا عليـ..
مهره نزلت دموعها وهي تتمتم:لالا لاتشوفيه لااااء
عليا صدت صوب اللي دانه كانت صاده وتنازع:من تنازعي انتـــ..
********************************************
عند فيصل اللي دخل على مواز المنهاره...
فيصل وهو يتنهد:انزين مابسج صياح؟
مواز من انتبهت له فزت وهي تمسح دموعها اللي مو راضيه توقف بدفاشه و رجفه خلاص منهد حيلها من كثر مابكت...تحس عيونها يتحارقو و وجهها مولع:هذا انت!!
فيصل تبسم ابتسامه جانبيه:ليش كل هالمناحه يامدام؟!
مواز ماتدري ليش من شافت ابتسامته رغم انها ساخرة الا انها هدت وحست بالخجل... وكلمة مدام اللي يظل يغثها بها تستفزها بس ماتعرف ليش تحس بشعور غريب من ينطقها...
فيصل وقف مقابلنها و انحنالها بحكم طول القامه اللي بينهم وهو يدخل يديه ف جيوبه:بعدج ياهل ماتنلامي... بس تحملي ترا انا..
وهو يقرب وجهه من وجهها:متحلف الا ابكيج كل يوم
مواز رغم رغبتها الجامحه انها تبعد بس وقفت مكانها بعناد لمعه التحدي فعيونه قهرتها... بصوت كله بحة بكا:هه تتحداني؟
فيصل ذاب على بحتها على لمعه الدموع اللي بعيونها الوساع على ملامح التحدي بوجها الطفولي المحمر من كثر البكي... بس مابين و حب يستفزها اكثر.. يعرف مايجيب راسها غير التحدي والعناد اللي يستهويها
وبثقة:ايه اتحدااااج يالفاشله
مواز استفزها قربت منه بثقه:اوريك الفشل الذريع بس اصبر علي
فيصل بتحدي:تتحديني يالفاشله فأبسط شي.... مثلا.....اامممممممم....
وكمل بخبث:النسبه؟
مواز عبست بتحدي:وش فيها.؟
فيصل بخبث:اممممم الفاشليمن ما يطولو ال80 فما فوق
مواز فهمت عليه بس جاتها فكرة جهنميه:ان جبت 80 فما فوق وش ابستفيد يعني منك؟
فيصل قطب حواجبه:بتستفيدي انج بتثبتيلي انج زوجه ناجحه
مواز تخصرت بقرف منه:وووويييع وانا اش علي منك...ماتهمني عشان اثبتلك وييع مااالتت...لا انا ابا شي غير
فيصل اللي استفزته بس حركاتها اللي مهما حاولت تتدافش فيها تذبحه بعفويتها وعنادها و كل شي فيها...تبسم بغمرة وهو وده يقرص خدودها بقو لحد مايصيها مرة:مثل شو؟
مواز مامنتبهه لنظراته المغموره لها وبعفويه:اممممممممممم...تطلق ني
*********************************************
*********************************************
عليا صدت صوب دانه اللي كانت صاده وتنازع:من تنازعي انتـــ..
تبخر صوتها اول ماشافته...
انسحب الهوى من حولها حست بخنقه فظيعه وهي تشوف سبب كل معاناتها...
الانسان اللي تمنت الموت وتنساه...
الانسان اللي حبته من كل اعماقها وهجرها.... ذبحها... طعنها... كانت على حافة الجنون بسبته
حطت يدها على صدرها برجفه وهي تحاول تتنفس...غصت غصه ذبحتها...
شهاب بلهاث وهو يكحل عيونها بشوفتها اخيرا...
قرب منها خطوه...
خطوتين...
ووقف أول ما شاف ملامحها بدت تذبل و جسمها يهوي للارض...
ركض بسرعه لها ومسكها قبل لاتطيح...
دانه اللي وقفت متيبسه مكانها وتفكيرها انشل وهي تشوف عليا فأحضان شهاب اللي يرجف و كأنه ماسك زجاج وبيتكسر عليه من اي حركه يسويها...
ماعارف كيف يتصرف رحمته اول ماشافت دمعته تنزل وهو يحاول يلمس وجه عليا...اللي داخت من الصدمه ولا هي حاسه بشي...

شهاب وهو يلاهث يحس اطرافه بردت...و قلبه مب راضي يهدا يدق بسرعه جنونيه...
حلمه...
حياته...
عمره...
حبيبته...
سعاادته...
فحضنه بين يديه...
و عاجز حتى يلمسها يزيح خصله من شعرها طاحت على وجهها...
عض شفته وهو ماحاس بدموعه المتمرده...
قربها لصدره ولمها يتنفسها بهدوء... بشغف.. بشوق... بكل جوارحه... دفن وجهه فشعرها...

مهره اللي ماعاجبنها الوضع تحس بتفقد عليا بعد مثل مافقدت مواز... راحت ركض وهي تصارخ فشهاب بجنون:اتركهااااا بعد عن اختي يالحقير... ألحين تذكرتها ياعديم الاحساس؟!...وين كنت يوم طلقتها وماسألت عنها وكانت شوي وبتستخف لو ما راحمه الله وين هـــــــــــــــــــــــا ه؟!!.....ليش رجعت ليــــش؟!!...اختي ما تجوووز لك اصلا كيف تتجرأ تلمسها؟!!
دانه اللي عرفت من فتره قصيرهالسالفه وهي تحاول تهدي مهره:خلاص مهره اسكتي
مهره بغضب عارم:لا مابسكت ليش اسكت مب صحيح كلامي؟!
شهاب بهدوء و صراخ مهره فيه صحاه من اللي فيه... حس بنفسه ومسح دموعه:ايه مب صحيح... عليا بعدها على ذمتي
ووقف وهو شايل عليا:و اختج تعرف هالشي
مهره مامستوعبة:ههههههههههههههه? ?هههههههههههههه حلووووه احلا نكته اسمعها...
شهاب اللي طنشها و صد عنهم صوب الباب:براحتج مع السلامه
مهره اللي وقف قلبها وهي تشوفه يطلع بعليا صدت صوب دانه:داانوووه شلها سوي شي دااا...
سكتت وهي تشوف دموع دانه عرفت انه يقول الصدق وانه مابيدهم شي:لالا يكذب لااااه
دانه سكتت ونزلت عيونها للارض...
مهره وهي تهزها:لا يكذب كذاااااب نطقي قولي انه كذااااب كيف على ذمته هاه هو طلقها طلقها وذبحها بعد
و طاحت على الارض تبكي بلوعه مهما شي غير انها تخسر احبابها واحد ورا الثاني:لالا اووول موووزوووه والحين عليا ليييش ليييش يصير كل هذا و ذياب حتى ذياب راح وامي كلكم كلكم كذااااابيييين
دانه وهي تحاول تهديها بشهاق:مهروووه
مهره ارتمت فحضن دانه كنها ياهل وتمت تصيح...
دانه....

منى دخلت عليهم وبيدها اكياس من البقاله:ليش مخلين باب الحوش مفــ...
وبفجعه:اش صاير ليش تبكون؟
البنات ماردو عليها...
منى صرخت فيهم:ماتنطقو؟؟!!
مهره قامت من حضن دانه وبصراخ ودموعها تنزل:شهاب خذ عليا...كلهم راحو مواز وصقر والحين عليا كله بسبتج
وردت تبكي بلوعه
منى طاحو الاكياس من يدها وهي تصرخ فيهم بفجعه:كيف يعني جا وشلها؟!!... انتو على من تكذبو؟!!
مهره بصراخ مقهور:من قال نكذب وليش نكدب اصلا اووووووف
ودخلت داخل بقهر....
دانه بجديه:منى رجعي لعقلج... هه
ولحقت مهره...
منى مب مصدقه:يعني كيف جا وشلها بأي حق؟!!!....
عصبت:مب على كيفه اوريه
وركضت داخل تتصل ف أبوها...
**************************************
مواز مامنتبهه لنظراته المغموره لها وبعفويه:اممممممممممم...تطلق ني وش قلت؟
فيصل حس كنه حد عطاه كف قوي...غمض عيونه بقو وفتحها ع كبرها بفجعه...
وقف قلبه ع فكرتها تخيل يخسرها سكت يطالعها بشتات وهي تتطالعه بثقه...
مواز استغلت سكوته تبسمت بثقه:هه اشوف سكت يالجبان
فيصل:هههههههههههههههههههه? ? والله انج حماااااس...موافق افا عليج
و قرب منها بثقه:بس ان ما جبتيها رح تنفذيلي كل طلباتي
مواز عبست وهي تتخصر نساها حديثه المستفز لها كل شي ماهمها غير تفوز عليه:الله يالواثق حدك بس طلب
فيصل:لا الطلاق مب شي سهل شي جايد وانا بالمقابل ابا شي يوازن بالطلاق
مواز عصبت وهي تبعد شعرها اللي طايح بعيونها بدفاشه وقهر وتتخصرله:لا ياحبيبي...
ورقعت بسرعه بربكه:وش هو اللي تباه فالمقابل؟
فيصل مات في زلتها الا يستغلها ويحرجها نقع ضحك على شكلها المتفشل:ههههههههههههههههه? ?هههههههههههههههههههههههه
مواز انحرجت على زلة لسانها وصرخت فيه بتغير السالفة تعرفه بيبدا يستنذل فيها:قووول
فيصل بهدوء ماكر:ههههه... طلباتي و اوامري كلها مجابه خلال سنه كاااااااامله
مواز شهقت بستنكار:شوووووو؟!...انت ناوي تسجني بك؟...
وصرخت بقرف وهي تتكتف:مااااباااا!!
فيصل ميت على حركاتها واسلوبها الطفولي... و بنص عين:ايه انت تريدي تتخلصي مني...انا اريد اسجنج فيني مو معي فييينيييي على قولتج
مواز عصبت و بتحدي:موووواااافقهههه... بس لا تتعشم لاني بفوز عليك هه

رفعت شيلتها من على كتوفها... وهي تلفها ع راسها باهمال...
فيصل:قبل لاتروحي مري على ربيعتج وطمنيها وعقب رجعي لصقر
مواز طالعته بعبوس طفولي...
فيصل رمش وبداخله ضحكه:بلاج تتشوفي علي كيه؟
مواز صدت عنه بغرور و تجاوزته بس مسكها فزت و هو يلفحها بانفاسه:ماتطلعين قبل لا اسويلج درب يالفاشله
مواز سحبت يدها منه بقرف ورجفه:هه وايد عايش الدور يالمليــــق
فيصل تبسم وهو يسويلها درب ماحصل احد بس احمد فالصاله:اقول احمد المدام هدت تبا تطمن مدامتك اذا ممكن
احمد فز بفرحه:صدج زين ولله...
فيصل صد لمواز:تعالي
مواز جاته ووقفت قدامه...
فيصل وهو يأشرلها على الغرفه اللي ورا ظهرها:هناك ربيعتج
مواز صدت بتروح بس رجعت صدت صوبه... طلعتله لسانها بطفوله:اكرهك
و راحت ركض عنه قبل حتى لايلحق يستوعب حركتها...
احمد اللي كان واقف ع باب الشقه تبسم وهو يشوفها بخير ماهو خنقها وكان بيذبحها بعد بس هالبنت مجنونه مجنونه جنون رسمي و فيصل يستلذ بهالشي:هههههههههههههههههه? ?هههه تستاهل
فيصل تبسم باريحيه:هذا بدل لاتشكرني!!... والله اني ماخذ طفله
أحمد:ههههههههههههههههههه احلا شي
فيصل حب لهجة احمد اللي كلها حنيه وسعاده وتمنى يقدر يسعد نفسه ومواز مثل ما قدر احمد يسوي:الا وين الشباب؟
احمد:خلالهم فشقة صقر بنطمنه على مواز بعد
فيصل وقف:بنخليهن بروحهن؟
أحمد:هههههههههههههه امش ترا عدالنا الشقه مابنسافر
فيصل طلع قدام احمد:ههههههههههههههههههه زين بس اسأل
**********************************




رد مع اقتباس
قديم 12-30-2023   #48


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (04:49 AM)
آبدآعاتي » 2,481
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



**********************************
عند الشباب.
خالد:وين دارك ياخي من متى قاطع ولا ترد علينا بعد مستوي مثل الحردانه عن ريلها
سلطان بثقل:هههه....مايضحك
خالد عبس باستغراب وهو يأشر لذياب وش فيه...
ذياب تنهد بقو:وش هناك سلطان؟
سلطان:خوات البنت اللي عافسه فيصل... جو طلبو مني اجيبلهم صقر
عمر تعدل فجلسته عبس بقلق:ليش وش صاير؟
سلطان:مدري بس انا طقيت صدري وعطيتهن كلمه.. بس من شفته تعبان ماعرفت شاسوي
خالد و عمر طالعو بعض...
خالد وقف:لا تحاتي نحن نشوفهن
سلطان سكت عنهم ووقف:زين انا بسير اخبرهن من يصحى صقر خبروه يمر عليهن... في امان الله
خالد مسكه:وين ياريال تو الناس بلاك انت؟
ذياب بقرف:انت هيه بلاك مستوي بنيه زعلان اونه اخخخ
تكتف وصد عن سلطان بقرف...
عمر تنهد بقو وهو يهمس لذياب:اخوك شاخباره؟
ذياب:رسلتله مسج رد علي سأتصل بك لاحقا
عمر تنهد بقو وهو يشوف سلطان يطلع عنهم معصب ماطايق كلمه زياده من خالد...
خالد جلس بستنكار:بلااااه استخف؟؟؟!!

سلطان اللي توه يفتح باب الشقه بيطلع وهو يتأمل القفل المكسور طلع أحمد فوجهه ومعه فيصل...
فيصل صفر وهو يسلك:يالله نسيت اتصل على المصلح
ودخل عنهم وهو يتصل على المصلح...
اول ما دخل راح لعمر اللي مهموم:يالدكتور اقول تطمن حليتها
وغمزله...
خالد عبس:كيف؟!!!
فيصل بغرور:حرمتي لاه
ذياب تبسم:سبحان الله صحيح الله يولف
عمر تنهد باريحيه:يعني ان شافها صقر تعدلت نفسيتها بتتعدل هو بعد نفسيته
فيصل:ان شاء الله
ودخل عنهم المطبخ:يالله عطشان هالبنت نشفت ريقي
عمر:تستاهل
ذياب وخالد:ههههههههههههههههههه

و فهالاثناء قدام الباب...
سلطان وهو يتجاوز احمد بسكات...
احمد مسكه:سلطان
سلطان من غير مايشوف عليه:خير
احمد بندم:افا وانا اخوك تزعل من اخوك وربيع عمرك... السموحه ياخوي والله كنت معصب والله ومقهور
سلطان صد صوب أحمد بعبوس:شو ماسمعت
احمد عرف انه يتغلا قام ضربه على كتفه بقو:اقول بلا استعبااااط
سلطان تبسم:ههههههههه زين وش اسوي بزور ماسك عمري عن اضحك ف وجهك
أحمد تبسم:والله انك طيب واخو مايتعوض
سلطان:هههههه تعال اسلم عليك يالنسيب اشتقتلك ياثقيل الدم
احمد وهو يحضنه:ههههههههه هلا والله
سلطان:مسموح يالمليق
:ههههههههه امبيه شواذ
سلطان و احمد صدو صوب خالد اللي طالعهم بغباء واستعباط:ههههههههه ماقلت شي بس اسمع غزل
أحمد:لاه اوريك الغزل يابعد عمري
وهو يعفط صوب خالد بس سلطان مسكه:خله بو سلطان مقهور لاني قافطنه(سافهنه او حارجنه بقوه) قبل شوي
خاالد صرخ فيهم بقهر:تششششب
أحمد بعصبيه مصطنعه:لسانك ياولد لا اقصه
خالد ببراءه:ماقلت شي
وبنص عين:يابو سلطان هههههههههههههههاي
وصرخ وهو يدخل عنهم:سمعو شباب اونه احمد بو سلطاااان

ذياب بمصخره:لا تقووول مسكين احمد ابتلش مايسده واحد
فيصل وهو يشوف احمد وسلطان جلسو معهم:ههههههههههه عيل انا بسمي على خال ولدي
عمر وخالد فزو بحماس:انا
فيصل عجبه تغير الجو اللي يصير:خخخخخخخ ماينعرف عاد من بس لحسن الحظ اسمائكم مقبوله هه
خالد بعصبيه:انت هيه من اللي اسمه مقبول؟!...احمد ربك بتسمي علينا... لك الشرف
فيصل حب فكره يكون اب ومواز ام عياله و باستعباط:هههههههههههههه من مقبول؟!!
عمر:ههههههههه خلاص بسنا سخافه

سلطان اللي نسى البنات و ليش اصلا جاي:زين سكتو عشان استوعب
ووقف:الحين بس سؤال فيصل تزوج؟
ذياب وفيصل طالعو بعض ونقعو ضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
عمر تبسم:ولو تعرف بعد من شو بتسوي؟
سلطان بقق عيونه:من.؟!... لاتقووولوووو...لالا مستحيــــ...
احمد قاطعه:لا تقول مستحيل مشي اسمه مستحيل
عمر:اللي تقول عنه مستحيل تأكد بيدور الزمن وبيثبتلك العكس
سلطان بعدم مبلاه:فاضي لفلسفتك انت ويااااه من البنت؟
فيصل عبس:تتتتتتت هيه حرمتي وش تبالها؟!...عيييب
سلطان عصب:فيصلوووه
فيصل:هههههههههههههههههههه? ?ههههه وشو
سلطان رفع حاجب:موزة؟!
ذياب:رمانه
خالد:تفاحه
أحمد:ياربي على السخافه
ذياب فز:على فكره انتو كنتو كيه بهالسخافه
فيصل:ترفعو ضغطنا... بعدين موزة يعني الدانه يالاغبياء ياجهلا مب فاكهه
ذياب:على فكره ترا الموز مب فاكهه يعتبر من الخضار
فيصل بقق عيونه:قول والله يعني الموز اخو الطماط؟!!
خالد يستعبط معهم:لالا ولد عمه
سلطان صرخ فيهم وهو مرتفع ضغطه ع استعباطهم:هيـــــــــــــ? ?ـــه بسكم عبط خلاااااص.... صحيح انا كنت استعبط بس مب لهدرجه ولللل

ذياب عبس ببراءه:بسم الله عليك كنت عسل
فيصل بنفس اللهجة:لالا ماشاء الله عليه شرباااات
سلطان يكمل معهم بنفس اللهجه الساخره:على طاري الشربات وزعتو شربات بمناسبة توديعك العزوبيه؟
خالد فز يغني وذياب يطبل ع الطاوله اللي قدامه:عزوبيه عزوووبيه وداعا للعزوبيه وداعا للسهر والطيش لقيت اللي تحس بيا
ذياب يكمل:بنام الحين من بدري عشان اصحى من فجري حياتي كلها ت\دغري وبعقل ميه ب الميه
فيصل عصب:هيــــه تشب
سلطان بسرعه قبل لا يبدو ضرابه:بالله كيف تزوجها هالمجنون؟
خالد بنفس لهجه سلطان المستنكره بس بمصخره:ههههههههههههههه جدي المصون عباله عقاب مايدري انه حققله حلمه
أحمد ببتسامة جانبية:عقاب للبنت مب له

سلطان بجديه بعده مامصدق:الحين من صدجكم تزوجها؟
أحمد:هههههههههه ايه بلاك؟
سلطان صرخ:هالنتفه يتزوج قبلي وانا؟!!
سكت بعبوس طفولي....
ذياب وفيصل:ههههههههههههههههههه? ?هههههههههههههههههههههههه
سلطان:احمدووووه تزوجني اختك؟
أحمد:ههههههههههههههههه خليني اعرفها بالاول
سلطان بقق عيونه:من صدجكم ماعرفتو شي بعدكم؟!... وجالسين تنكتو؟؟؟... صح صقر بلاه؟
الشباب سكتو ورجع جو الكآبه....
***********************************
وعند مواز ومها....
مها تتطالع فمواز اللي قلبت الجو وتسولف برواق وتضحك:مواز!!
مواز سكتت تطالعها باستغراب:بلاج؟!...
وتبسمت:والله انا بخير بس تعرفي ساعات اخورها هههههه
مها عبست بثقه:في شي صاير غير اللي حكيتيلي اياه صح؟
مواز اللي حكت لمها كل اللي صار معها بس ماكل شي كل شي وهي تحك خشمها:اممممم اش هالثقه؟!
مها بنص عين وثقه كبيره:وش صار بينج وفيصل بعد؟
مواز ارتبكت:يعني وش بيصير تونا من ساعات بس ممتلكين؟!
مها تكتفت:مواز في شي صاير خلاج تنهاري ومحد قدر يهديج غيره بالله ليش؟!!
مواز فزت بربكه:لانه ريلي شي طبيعي يعني أأ..
وطالعت ف مها اللي مبققه عيونها فيها وترمش باستغراب:ريلي؟!!!
ووقفت وهي تتخصر بثقه:اكدتيلي في شي صاير بينكم
مواز تتبسم بغباء تحاول ترقع:لا والله ما..
مها قاطعتها بحماس وهي تشهق:عرفت
مواز رمشت ببلاهه:وشو عرفتي؟!!!
مها بنص عين وابتسامة جانبيه:هو قرب منج؟
مواز انصبع وجهها وصرخت ف مها:تششششششششب... وش هالتفكير الخايس...
و ف قمة التوتر وهي تتذكر قبلات فيصل من اول ماملك عليها ولمساته صابتها قشعريره وبصرااااخ مستنكر وبقرف:وييييع انا يقرب مني هالمليق ويييع ويييع
مها:ههههههههههههههههههههه? ?هههههههههههههههههههههههه ههه بلاج انزين امزززح؟!!
مواز عصبت وبتوتر:ليش تضحكي؟
مها نقعت ضحك ع توتر مواز الواضح:هههههههههههههههههه? ?هههههههههههههههههههههههه ههه
كملت بالمصري وبنص عين:شكله عامل فيكي عمله

مواز عصبت وصدت بتروح:انا اروح احسلي تفكيرج خايس ومعفن... هالاحمد مخربنج
وطلعت ومها ميته ضحك على شكلها المنحرج....
مواز رجعت وبقهر:بعدين كيفه ريلي يعني انا حلاله هه
مها بخبث:عيل دام حلاله ليش تبي تتطلقي؟
مواز تخصرت بغرور:لاني ماباه.... قاصر هالمليق يتحكم فيني وانا للحين باول عمري ماتهنيت بشبابي وييييع اماااا... هه انا اش مجلسني اصلا عندج ام تفكير خايس
مها لحقت عليها قبل لاتروح:لحظه تعالي بندرس مع بعض احسلج انا ملخصه ومخلصه عاد بسهل عليج المذاكره
مواز:ان شاء الله يله مع السلامه
وراحت عنها..
مها ردت تضحك:هههههههههههه والله واخيرا جا من كسر راسج ياموزوه

وعند مواز اللي تتذكر اللي بينها وفيصل وخلاها تنهار....

فيصل وقفها قدام الكرفايه:انطقي عيل...
مواز وهي كاتمه غصتها ماتحاول تبينله خوفها ويدها ع يده اللي ع شعرها:فلت اول
فيصل منقهر منها رغم كل شي بعدها تعاند ومتماسكه ورافضه ترضخله...
دفها ع الكرفايه بعنف وبصوت غااااضب وشرس:بتنطقي ولا كيف؟!!
مواز وهي تلاهث بشكل ملحوظ بس بعناد ورجفه كبيره:لا تفكر حتى تهددني
وصرخت فيها:ياحيــــــــــــــــ? ?واااااااااااااااااااااان
وقامت بسرعه نطت من الكرفايه للبلكونه اللي كانت مفتوحه...
فيصل لحقها بسرعه وهو خلاص دمه ثار منها:موااااز

مواز اللي وقفت متلتهه ماعارفه شتسوي الارتفاع شاسع مافي امل تعيش...
قدامها الموت و وراها فيصل...
سمعته يناديها وهو يركض لها...
وبكل جنون قفزت..

فيصل اللي لحق عليها ومسكها و بحكم جسمها الصغير قدر انه يرفعها لحضنه بسهوله...
مواز وهي تلاهث برعب وترجف فحضنه اول ما لمها اكثر له وهو يكرر ((مجنونه.... مجنونه)) نزلت دموعها وهي توها تستوعب انها كانت بتنتحر يعني بتدخل النار وين راح عقلها لهدرجه ايمانها ضعيف اش صارلها؟...اش وصلها لهالمرحله من الجنون؟...اش وصلها لاحضان انسان من عرفته عفس حياتها عفاس؟!..
فيصل حس بعدم مقاومتها له...بعد عنها خاف انه خنقها من قوه مالمها لصدره...
اول ماشاف دموعها رق قلبه ونسى كل شي..
كفن وجهه وهو يمسح دموعها بلهفه وحنيه كبيره:لا تبكي يا روح فيصل.. دموعج غاليه
مواز ماتحملت حنيته وهي محتاجه لانسان فهالوقت تبكي بحضنه تعبت من الثقل اللي يكسر ظهرها...
ارتمت فحضنه مره وانخرطت فزوبعه بكا مرير...بكت كل شي...بعدها عن خواتها وشوقها لهم...اللي صارلها واللي يصيرلها...خلاص تعبت ماعادت تتحمل...و جدها جدها ذبحها... اكتشفت قسوته...كل شي تولف عليها مره وحده....
فيصل خلاها على راحتها وهو يمسح على شعرها مايدري من وين جاب كل هالحنان ليش يرق قلبه ويذوب لها...من عرفها وهو يكتشف انه يعشقها اكثر من اليوم اللي قبله...
لهدرجه اللي سواه فيها خلاها تفكر تنتحر ولا حتى تتردد... جدها تصرف صح ولا هو اللي غلط؟!... المهم البنت الحين ف ذمته... ولازم يهتم فيها هذي امانه ورح يتحملها... لانه هو سبب كل اللي فيه الحين

مواز وهي متخدره وقواها متشتته...فيصل نزع عنها قناع القوه قناع التحمل قناع العناد...ذابت فأحضانه...مثل طفل كان محتاج يبكي على اول صدر يلم بعثرته ويتربها...
فتحت عيونها وهي تحسه يبعد عنها...حطها ع الكنبه وجلس عدالها وهو يكفن كفوفها وبحنيه:كافي دموع حياتي خلاص قطعتي قلبي
مواز وهي تمسح دموعها اللي ينزلو برجفه وشهاق:ابــ...ـا....أ...كــ...ـلـ م....شــ..شــ..شــ
فيصل عض شفته بقهر:شهااااب ليش؟!!
مواز سحبت كفوفها منه و صرخت بكل جوارها بقهر وهي تحس نار شاعله فصدرها...وجسمها خلاص تخدر وماعاد فيه طاقة و بشهاق ومن وسط زوبعه بكائها وهي كارهه ضعفها قدامه ضعفها اللي قهرها دوووم معه وحنانه معها:عشان يطــ..ــلق..... علـ...ـيا...لانه......
جمعت بقايا قواها:طلاقهم باطل...
فيصل سكت وهو يسمع منها التفاصيل وهي مب فوعيها...وتحكي بشهاق وهي كارهه قربه كارهتنه... غص و سكت...وهو يسمع منها التفاصيل تحكيله بدون وعي وبشهاق...يسمعها مركز معها ومنصدم...و قلبه معها... وده يردها لحضنه بس يخاف تنهار عليه أكثر...
مواز مسحت دموعها بدفاشه وهي كارهه نظراته لها برجفه:ردني البيت...
فيصل وهو راحم حالها:مو قبل لاتهدي
مواز صرخت فيه وبقايا الدموع فوجها:ياخي خلي عندك ذرة احساااااااس....ترااااك ذبحتني

تنهدت بقو وهي توصل شقه صقر شافت هندي يصلح الباب.... ودقت الجرس...ماتقدر تدخل خاصه سمعت اصوات الشباب معبيه المكان...
******************************************

******************************************
وعند البنات...
منى بصراخ:تكلمن كيف شلها وبأي حق؟!!!
مهره سكتت عنها وهي تفرفر اوراق الكتاب اللي بيدها....
دانه متكتفه تطالع التلفزيون:مدري
منى بصراخ:كيف تسمحن لغريب يدخل البيت ويشل وحده منكن ولا تسون شي على الاقل صرختن؟!!!
دانه....
مهره....
منى اللي عصبت وفار دمها على سفهه مهره ودانه لها.... بندت التلفزيون وسحبت الكتاب من مهره وفرته بقهر:لا تحقرني وانا اكلمكن
مهره وقفت بعصبيه مكتومه:ليش تفريلي كتابي ابذاكر كان بفلح وافتك منكم هه
وراحت شلت كتابها ودخلت عنهم الغرفه...
منى طالعت فدانه اللي جالسه تطالع ف منى ببرود:نطقي شو مخبيات عنا؟
دانه وقفت:انتي وش تبي تعرفي بالضبط بخبرج؟
منى تخصرت:كل شي
دانه:مثل؟
منى:بأي حق شهابوه يشل عليا وموزوه اش سالفتها مع اللي جا يخطبها و مهره بعد وانتي وش سالفتكن؟
دانه تكتفت:عليا.... شهاب ردها... و مواز مب ابوج اللي ملكها يعني اسألي ابوج عنها وعنه... و مهره متوتره من الامتحانات كان بتقدري وبتخفي عليها... وانا...
بلهجه تحدي وثقة:أحب صقر وبنتزوج
منى انقهرت:انتي تبي بس لاتستفزيني؟!!!
دانه ببرود:عبالج معرف ليش ابوج الموقر معيشني معكم وتبناني لاء وناسبني له... وهو مايطيقني ويمثل علي الحب والحنان؟!!
منى تبسمت بمصخره:هه زين عرفتي يابنت الفقر
دانه بنفس لهجة منى الساخره:هه اقول لا تتعشمي وايد تراني بنت ناس... واعرف نسبي زين... واعرف وش سويتو بأخوي اللي هو ابو البنات بس ساكته بمزاجي فاستريحي وحركاتج اللي مالها داعي بطليها ترا من انفجر ما اعرف اللي قدامي... وقد اعذر من انذر
منى بقرف:يمه خفت... اقووول مشي بوزج... خووووفتيييينييي.... هيه انتي اصحي... اصلا لو فيج خير مابتنطمي للحين ولبكره بعد... تدرين ليش ماتقدري تنطقي ولازم تنطمي؟!!
دانه.....
منى كملت بثقه وغرور:لانه التهمه لابستنه و محكوم عليه خلاص ومامن الكلام اي فايدة... وترى للعلم انتي الخسرانه الوحيده من السالفه بس تنطقي... هه استريحي انتي ياماما
كملت وهي تأشر على دانه بسبابتها من فوق لتحت بقرف:ابوي ماتغلبه نتفه مثلج... بس اللي مصبرنه عليج صقر... لو قطج فالشارع اكيد اخوي الغبي مابيودرج... وهالشي اللي ابوي مايبيه... تبقي تحت عينه يعني يكسب اجر فيج بعد احسن من انه يبتلي اخوي المسحور فيج طول عمره... هي بس ايام قليله وتأكدي رح ترجعين للشارع هه
دانة....
وطلعت عنها بغرور...

و فهالوقت فالشركة....
فارس:طال عمرك....كل الترتيبات جاهزة
فهد وهو يرجف من العصبيه يحس قلبه بيوقف بس كاتم لازم يهدا ويفكر بهدوء بس ماقادر يهدا وهو يتخيل عليا مع شهاب بروحها ماقادر يستوعب...
غمض عيونه بقو وهو يتذكر كل اللي خبرته به منى...
فارس:طال عمرك...
فهد:ابدا فارس لازم اليوم تبدا مافي وقت
وبداخله بركان:الا عليا ياشهاب الا روح فهد... ان ماحرقتكم ماكون فهد
******************************************
وعند شهاب اللي اخذ عليا لبيته....
عليا اللي اول مافتحت عيونها فزت مفجوعه وهي تتأمل الغرفه اللي هي فيها...
تنهدت بقو وهي تتذكر شوي شوي اللي صار معها... هي وينها فيه وش وصلها لهالمكان؟!...
شهاب!!
معقوله اللي صار لالا تحلم اكيد هذا واحد من كوابيسها اللي ماتخلص...

مسكت راسها تحاول تهدي نفسها...

وقدام باب الغرفه شهاب اللي يروح ويجي بيدخل ومتردد ماعارف اش يسوي او اش يقولها بشو يبرر... يحس عمره بيستخف...
اخيرا تشجع و دخل...
عليا اللي فزت اول مانفتح الباب...شافت شهاب يطل عليها بلعت ريجها بغصه...
يعني هي تحلم وبعدها تحلم اش هالحلم هذا؟!!
شهاب استغرب نظراتها وهدوئها الغريب...سكر الباب وراه وقرب منها بتردد...
عليا نزلت من على الفراش وراحتله بثقه..
شهاب وقف وهو مبقق عيونه يشوفها تقرب منه بثقه.. وقفت قدامه بعبوس تتأمله...بلع ريجه وهو يحاول ماتطيح عيونه بعيونها...
عليا مسكته من ثوبه:انت متى رجعت؟!!
شهاب يحسها ما فوعيها توها من شافته طاحت مغمى عليها:أاااا...
وصد عنها وهو يحك راسه...
عليا بعدت عنه... تتأمله...
توتره...
ارتباكه...
تردده...
شهاب فز لما لمست يده طالعها مب مستوعب تصرفاتها:بلاها لايكون استخفت؟؟!!
عليا وهي تلمس يده البارده:اكيد هذا حلم؟!!
وطالعته...
شهاب فهم اخيرا سبب هالتصرفات ونقع ضحك:ههههههههههههههههههههه? ?هههه ايه هذا حلم ويتحقق
سحب يده منها وتشجع يقرب منها... بما انها تحسبه حلم قرر يستغل هالفرصه لصالحه:خلينا نتكلم

عليا هزت راسها بموافقه:طيب تكلم
شهاب مسك كتوفها:عليا وربي احبج... بعدج ذبحني يابنت الناس
عليا تتطالعه ببرود....
شهاب بعد عنها كارهه برودها يحس في شي غلط مب قادر يتفاعل او يتكلم يقول اللي ف خاطره:انا.... آسف
عليا....
شهاب بلع ريجه:هو كل اللي صار
وصرخ فيها مب متحمل برودها الكبير:انتي ليش ماتكلمتي من قبل؟!... ليش سكتي ترا اللي سويته ذنب ورح تتحاسبي عليه؟!!
عليا تتطالعه بنفس النظرات البارده وبهدوء:بس انا ماكنت اعرف... عرفت عقب صدفه ومواز قالت بتتصرف لانه صقر ماكان يقدر يساعدنا وجدي بيذبحك اكيد
شهاب سكت ميت على برودها وميت على كلامها مب عارف يصرخ يبكي يضحك مايعرف اش يسوي بتجننه اكثر...
عليا قربت منه مره وهي تمسك ثوبه مثل الاطفال وتتطالعه بتأمل:خلك معي... لاتتركني مثل كل مره... اول ما اصحى ما احصلك معي
شهاب بيموت خلاص يحسها استخفت عليه الصدمه اكبر من انها تتحملها مايدري وش يسوي كان لازم شوي مايستعيل و يرد لحياتها بكل ذاك الجموح واللي ماقدر يتحكمبه وسيطر عليه...
لمها يحس خلاص قضى عليها... اول حطمها وتركها تعاني ومن رجع طير اللي باقي من عقلها... هو وش سوى وش يسوي مايدري...
يحس قلبه يذوب ينكوي يسيح... بين ضلوعه...ماقادر حتى يتنفس من الغصه... والمراره الفضيعه اللي بحلقه...
عليا بعدت عنه بفزة:لا تقرب
شهاب خلاص تعب تأكد انه رجع وكمل عليها...
طاح على ركبه يلاهث:لالااااااااا
مسك راسه برجفه وش يقول لصقر وش يسوي كيف يحل هالمصيبة... عليا استخفت خلااااص وهو السبب
عليا جلست قدامه و هي تبعد يديه عن راسه:ليش تصيح؟!... لاتصيح انا معك ماكان قصدي شي بس انت خنقتني
شهاب وهو يرجف من بين دموعه المتمرده بقهر:عليا تعرفيني؟
عليا تبسمت وهي تمسح دموعه:بس لاتصيح
شهاب انهد حيله خلاص ارتمى فحضنها بتعب:آسف
عليا وهي ترمش باستغراب:انت كبير مفروض ماتصيح
شهاب.....
عليا:من مزعلنك؟
شهاب ماتحمل اكثر وقام طلع عنها وكسر كل اللي قدامه فالصاله... طلع كل حرته فالاثاث والتحف وكل شي يطيح قدامه...
طاح منهد حيله يحس بتعب فضيع والنار فصدره ماطفت... تحرقه اكثر من قبل...
ما حس الا بيد ع كتفه صد بسرعه شافها تتأمله بنفس الملامح... غص
عليا:ليش كسرتهم؟
شهاب....
عليا:خلا ننام
شهاب طالعها بدون ملامح...
عليا تبسمتله ببراءه وهي تشد يده:قووووم
شهاب....
****************************************
فيصل اللي اصلا ينتظر مواز اول ما سمع الجرس فز يشوف من خاصه انه المصلح بعده يصلح الباب...
مواز توها تدق الجرس الا بفيصل يطل عليها...
فيصل:ادخلي...
مواز بلعت ريجها:سويلي درب لاه
فيصل تكتف:اللي يسمعج مايقول كنتي وسطهم قبل ايام
مواز انقهرت منه:زين بعد من طريقي ابدخل
فيصل عقب ما بعد المصلح:تفضلي يامدام
مواز خطفت من قدامه وداست ريله بالعمد ودخلت بسرعه...
فيصل عورته بس لحق عليها ومسكها قبل لا توصل الصاله:هيه انتي
مواز من بين اسنانها:فلت احسلك
فيصل يهزها بعنف:هالحركات ودريها احسلج
مواز تحاول تحرر يدها منه:خليني اروووح اشوف صقر... لوعتبي تراك اوووف غثة
فيصل اللي استفزه كلامها لزقها فالجدار اللي ورها بقو ومسكها من كتوفها بعنف:كم مرة انبهج على اسلوبج معي... عدليه لا اضطر اعدله لج
مواز خايفه منه بس ماتباه يحس بخوفها... وبعكس اللي بداخلها... بقو و مصخرة:هه اشووف حلالك دور الزوج يالهيلق
فيصل بدون ملامح مساك اعصابه:ألفاظج عدليها
مواز تبسمت بمصخره وهي تكمل بثقة:اسلوب العنف والتهديد مايمشي معي تبا تضرب اضرب... اوه نسيت انت ماد يدك علي اصلا
فيصل غص ع كلامها وهو يتذكر ايدها... بعد عنها بسكات
مواز بثقة:هه... مو يعني شفت دمعتي كم مرة خلاااااااص كسرت راسي... ترا لا انت ولا عشرة من امثالك يقدورن علي
ومشت قدامه بغنج ودلع...

ماحست الا بشي يشدها ويردها للجدار..
مواز صرخت بخوف وفيصل يحاصرها الغضب يطلع شرار من عيونه:هذي اخر مره اطوفها لج واسكت... المره اليايه لاتنتظري مني اقل من اني ابكيج أيام مب دقايق وساعه اياااااااام واظن عارفه زين اني جاد وما امزح... مو انتي يالنتفه يالفاشله اللي تكسر كلمتي.... وهالهيلق ع قولتج اللي مو عاجبنج هو زووووووجج رضيتي ولا لا وفكرة الطلاق مسحيها من راسج هالمعفن
مواز وهي ترجف وانفاسه تلفح وجهها... وهي تدفه عنها بقو:مش بوووزك... و طلاق بطلق ومحد معفن غيرك يالمعفننننن
فيصل من بين اسنانه:هالمعفن زوجج
مواز استفزها اكثر:تخسي انت يالمعفن يالزباله تكون زوجي انا وتوصخني هـ...

مواز تيبست مكانها وارتفعت درجه حرارتها ماحست الا باصابعه اللي غارسنهم فشعرها من تحت الشيله و....
فيصل باغتها بقبلة حارة امتصت كل غرورها وثقتها فدقيقة...

بعد عنها وهو حده مبسوط من شكل وجهها المحمرالمولع ورجفتها وهي تحاول تتوازن فوقفتها... تتطالعه بضياع... وبلهجة تملك مالها حدود:انتي لي انا وبس... هالقرف اللي مو عاجبنج رح اعيشج فيه غصبا عنج

عند الشباب....اللي مانتبهو لصرخة مواز بسبب الفوضه اللي مسوينها... بس ذياب اللي مبعد عنهم يحاول يتصل فأخوه اللي طول عليه وهو يحاتيه سمع الصرخه وطل يشوف....
بقق عيونه وهو يبلع ريجه من اللي يشوفه قدامه صد بسرعه و رجع عند الشباب...وابتسامه عذبه تنرسم ملامحها ع وجهه
عمر:هاه بشر؟
ذياب:ها... لاشكله بعده مشغول
عمر وقف:اقوم اشوف خالي...
بقق عيونه وهو يشوف مواز تركض لغرفة صقر و فيصل جاي صوبهم...
عمر:اش فيها؟
فيصل وهو يطالع عمر ببتسامه:لا مافيها شي بس تعرف يبالها وقت لحد ماتتعود علي
عمر رفع حاجب:مافهمت
ذياب:هههههههههههههههههههه? ? والله وبتلت هالمسكينه فيك
فيصل طالع ذياب بنص عين:والمقصود؟
عمر بمحاتاه:هي بخير؟
فيصل:ايه عمر لا تحاتي
عمر وهو من قاله جده انها تكون اخته مافارقت هالفكرة راسه يبا يتأكد ويرتاح بس ماعارف كيف.. سكت عنهم وهو يسمع خالد يناديه يشاركوهم السوالف...

ذياب وهو متكتف ويطالع ففيصل اللي يطالعه ورافع حاجب:انزين وش هالنظره؟
ذياب:كنت رايح ابكلم شهاب وشفتكم صدفه
فيصل تبسم:اها
ذياب بجدية:فيصل...
فيصل قاطعه بسرعه:الحين هي زوجتي و كيفي
ذياب:طيب لاتضغط عليها يسد من طلعت بحياتها عفستها فجأة تكتشف حقيقتها وتعيشها رعب و عقب تسير تخطبها و تكسر ايدها و تملك عليها ثاني يوم حرام بعد تزيدها ب...
فيصل قاطعه:هالبنت مايمشي معها اي اسلوب يبالها اسلوب غير
ذياب باستنكار:لاه
سلطان ينادي عليهم:هيـــــــــــــــــ? ?ـــــــــــــه انت وياه شتسوووووون هناااك
فيصل:جايين خييييبه...اش تبا؟
سلطان:ابا عشا ياحمار انت وياه
ذياب بعصبيه:لا تسب
فيصل سحب ذياب معه:زين نحن بنروح نجيب عشا
أحمد:هههههههههههههه تعال تعال....انا طالب عشا

وعند مواز اللي دخلت وركضت للحمام وهي تغسل شفتها بقرف...وتتلمسها برجفه ودموعها تنزل بتمرد وهي تشاهق بلوعه كبيره:الله ياخذك يالحقير.... حثاله حيوااان اكرههههك اوووووف
مسحت دموعها بدفاشه:بجيب النسبه وبفتك منه لازم اشد حيلي لازم
فزت منتقزه ع دق باب الحمام فتحت بسرعه وهي تشوف صقر:انت بخير؟
صقر باستغراب يطالعها من فوق لتحت:مواز؟!!
مواز نزلت دموعها:اسفه والله مو مني زايد دلعي هاليومين ماكان قصدي اخوفك علي والله
صقر وهو يقودها للكنبه:خلاص انزين علميني الحين كيفج؟
مواز مسحت موعها:الحمدلله وانت؟
صقر تبسم بذبول:انا بخير... ماكنت اعرف انه فيصل عنده اسلوب بيقدرلج
مواز غصت وانقرفت من طاريه وهي تحس شفايفها تحسسو:لو ما يوريني رقعه وجهه هالفتره يكون احسن
صقر طالعها باستغراب كبير:افا
مواز ترقع:ابا اركز وهو كله يشتت افكاري وستفزني ومدري وشو... ما اتحمل تصرفاته غبي هه
صقر حس في شي صاير مواز ماترتبك وتنهار الا شي صاير بينها وبين فيصل كره تدخل حد غيره فالبنات....
و بمسؤوليه:طيب اعتمدي علي... ان شاء الله مابتشوفيه... وبعد بردج تكملي مذاكره عند خواتج
مواز فزت بفرح:قول والله؟
صقر تبسم ع فرحتها:ان شاء الله بس انتي الحين قومي ريحيلج شوي وبكره نتفاهم
مواز لمته بفرحه كبيره:احبك صقوووور
صقر:هههههههههه صقور هاه
مواز قامت بسرعه تفصخ عباتها:يله انا بنام
صقر:هههههههههههههه صبري بتتعشي اول
مواز:لا متعشيه مع ومها عاد
***************************************
مرت ساعات الليل...

وعليا نايمه بحضن شهاب اللي مانام طول الليل يتأملها وقلبه يتقطع عليها... وهي ولا حاسه فيه نايمه بعمق شديد...

مواز نامت ف غرفة صقر اللي تطمن عليها طلع للشباب اللي كانو متجمعين عنده...

البنات...
مهره نامت من وقت عشان تقوم تذاكر من وقت بس مانامت الا بعد ماخذت منوم ونامت غصب...
دانة سهرانه وبيدها روايه وهي تقرا بدون وعي وتفكيرها غارق في ماضي دفين وأليم...
منى اللي نامت من وقت عقب ما اتصل فهد وخبرها بيتأخر لا تنتظره...

فهد وفارس سهرو يجهزو ليوم حافل يفاجئوبه الشباب...اللي متجمعين مع صقر وناسه وضحك وسوالف وثقل...

أحمد الي طالع فساعته وشهق:ولللل.. الوقت تأخر...
ووقف:يله عاذرتكم...
سلطان:خذني معك...
خالد وقف هو بعد:انا بعد بسير اليوم عند الوالده اشتقتلها
ذياب:ع اساس مطرود من الفله
خالد بعدم مبالاه:ساير لامي مب له
ذياب وقف هو بعد:لحظه خليني اوصلك على طريقي
عمر:وين؟!... انت ناسي شهاب شال عليا عنده بالبيت؟!!
ذياب:ههههههههه زين جات منك لاني جالس افكر وين ببات؟
صقر تبسم:افا عليك بس... الشقه واسعه
فيصل:اقول حرمتي بعد فالشقه الواسعه ترا وتبا تذاكر هااااه تذكررووووهااا
ذياب:ههههههههههه اووووف يالغيوووور مذااكره هاه
أحمد تبسم:ههههههههههههه والله مو لايق عليك
فيصل تبسم بخبث:اقول ياللي لايق عليك وش رايك نخلي البنات يباتون فشقتك ونحن نبات هنيه احسن واريح؟
احمد:ا...
خالد قاطعه بسرعه:فكره حلوه وبعدين اكيد اخوي عادي معه لانه حرمته الحين وقت اختبارات يعني عادي صح اخوي؟
أحمد عصب وهو فاهم قصدهم ونغزاتهم له:تشششب وعن قلة الادب
فيصل بنذاله:خلاص انا بدخل اقوم المدام واشلها عند حرمتك
احمد صرخ:هيه مب الحين بعدين انا للحين ماتعشيت ابنزل واخذ دش وكيه يعني وعقب اقولك تجيبها... انتهى النقاش
وقام بيروح:هيا سلطان قوووم
سلطان بتعب:غيرت رايي تعبااااان بنام عند الشباب
احم:براحتك انا برجع ترا باي
وراح عنهم بسرعه...
خالد:هههههههههههههههههههه? ?ه شرد بسرعه
عمر:احرجتوووه
صقر:وبعدين من قال مواز بترضا انت تشلها خليني بكلمها و برسلها بروحي مايحتاج انت تشلها ولا تتدخل اصلا
ذياب وخالد صفرو....
فيصل:من ماله دخل؟!!... حرمتي ومحد يقدرللها غيري
عمر مسك راسه:لاحول ولاقوة لاا بالله عاد يباها من الله يغث هالفقيره
فيصل:والله اونه لاتتدخل وانا اللي مضبطله امورها قبل شوي
صقر وقف.:لانك السبب ف تبهدل امورها ف لازم عليك ترتبيها غصبا عنك اصلا
عمر وخالد طالعو بعض باستغراب ع لهجة صقر الحاده...
فيصل بجدية:طيب البنت عندك لحد ماتطلع النسب وعقبها نتفاهم... يله فمان الله
ذياب:يله خالد مشينا
ولحق فيصل بسرعه...

خالد طالع فعمر اللي تنهد ولحقهم بتحفظ على اللي صار...
صقر اول ماطلعو لعمر:لاتقول شي اعصابي تعبانه
عمر قام بتنهيده وهو يشوف المصلح اللي واقف ينتظر فلوسه...
صقر دخل ع مواز اللي نايمه بعمق تنهد بقو وهو يشوفها نايمه ولا حاسه بشي:ياترى وش اخبار عليا و مهره والحب دانه؟!... واختي الغبيه ااااه بس اه يامنى
************************************
طلعت الشمس...

وخالد بحضن امه شبه حي...
امه تمسح على شعره وتقرا عليه...
أحمد دخل بفجعه:بلاه يمه؟!!
امه تهديه:اشششش توه بس هدا
أحمد وهو يتأمل اخوه اللي يطالع فالفراغ بذبول و بدون ملامح وراسه بحضن امه اللي تمسح عليه:وش صار؟... توه من ساعات كان معي بخير؟!!!
امهم ببرود:مشي بس مدري دورته تكنسلت... انلغت... تأجلت... مدري
أحمد شهق بفجعه مالها حدود:شوووووووووووووووووو؟? ?؟؟!!!!
امه صد عنه وهي تطالع فخالد...
احمد عرف انه ورا السالفه جده:جدي السبب صح؟!!
امه بلعت ريجها:مدري
احمد ماسك اعصابه لاينفجر ومن بين اسنانه:يمه
امه صرخت فيه:روووح انت لحرمتك هذي اخرتكم... اعصو جدكم ووقفو فوجهه تستاااهلووو ياما حذرتكم بس عنيدين نفس ابوكم هه
احمد شوي وينفجر:أبوووي... اخخخخ بس... الله يرحمه
وطلع بسرعه لا يرفع صوته او يقل ادبه ع امه...

طلع الحديقه يرفس الارض بقهر وينفس عن قهره الكبير...
يتذكر شكل اخوه ويغص اكثر...بلع ريجه وهو يتذكر كلام امه له... فهد بدا بخالد يعني باقي الشباب بيجيهم الدور وعفط لسيارته وهو يتصل..
:الووو
احمد بلهاث ولهفه:وينكم؟!!
بصوت ناعس وهو يفكر عيونه:وش تباا وش فيك تصااارخ؟!!
أحمد بلهاث وصراخ:جدي ترا متحلف فينا واحد واحد واليوم شكله الوعد
صقر طار النوم من عيونه:وشووو؟!!... اش صاير اصلا وانت وينك احيدك نايم عدالي؟!!
أحمد:امي اتصلت فيني تقول تعال شوف اخوك حصلته فحاله مايعلمبها غير ربك
صقر فز:ليش وش فيه؟!
أحمد بغصه:اسكت منهار... امي متصلتبي عشان تنبهني وتخبرني استعدو الدور جاينكم
صقر قبضه قلبه:البنات!!
أحمد تنهد:لااا تحاتي اكيد بيبدا فينا... شكله امس سهران يزهبلنا حفله لليوم
صقر مسك راسه:يعني وش يقدر يسوي؟!
أحمد بضياع:مدري مدري.. كل واحد بيستغل نقطه ضعفه نفس خالد
صقر:الا خالد وش سواله؟
أحمد عبس بقهر:ألتغت مدري وشو دورته
صقر صرخ بستنكار:مستحيييييل!!!
ذياب بانزعاج:وبعدين مع هالازعاج من الصبح؟!!!
عمر قام وبنعاس:اش هناك خالي؟!!
سلطان قام من رقاده مثل الملدوغ:يووووه تذكرت البنات ينتظرن مني خبر يعلكم.... نسيتهن بسبتكم قلتولي بنتصرف ولا تحركتو مااالت
وفز بسرعه...
ذياب وهو يحك راسه:اصبحنا واصبح الملك لله

صقر طنشهم:نقاط ضعفنا... عمر دورته بعد و انا دانه وانت... شو؟
أحمد رفع حاجب وهو يحس بصداع:شو شو؟
صقر:نقطة ضعفك
أحمد منقهر من كل اللي يسويه جده:مالي نقطة ضعف يستغلها
صقر:لا لك...
أحمد باستنكار:اللي هـ...
وتذكر مها:مها!!
صقر:الحق ع حرمتك
وسكر عنه...
عمر اللي قام غسل وجهه وتسوك وانتظر صقر يخلص مكالمته بهدوء:اش صاير الحين؟!!
صقر تأفف بقو:اوووووف الله يسلمك ابوي اليوم يومه وبدا ف خالد
عمر عبس:ويعني؟
صقر تخصر يفكر:يعني توقع دورتك تتكنسل
ذياب اللي رجع ينام:زين سكتو بسكم ازعاااج يسد مرقدينا غصب فالصاله
صقر صرخ:قوووم فزززز لازم نستعد لاسوأ الاحتمالات
ودخل بسرعه غرفته...
ذياب فز:اش فيكم الحين؟!!
عمر بتوتر:للاسف جدي بدل لا ندمره يدمرنا زياده واخوك الموقر من طلعت سالفه عليا مختفي وناسنا
وقام عنه...
****************************************




رد مع اقتباس
قديم 12-30-2023   #49


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (04:49 AM)
آبدآعاتي » 2,481
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



****************************************
مها بصراخ:و انتي اش عليج؟!!
مواز:طابه علينا من صباح الله خير عشان تقرفينا مايسد للحين متحملينج وواقفين نكلمج بعد... ويييع!!
حرمه ابو مها بغرور:هه مالت مصدقين عماركم... المهم ابوج رسلني اطب عليج اشوف اذا صدج اللي سمعناه انه ريلج قاطنج مايباج وساكنه عند ربيعاتج
مها ومواز شهقو وطالعو بعض..؟!!!

مواز تخصرت:وخير ياطير تسكن وين ماهي تبا دام ريلها راضي انتم وش عليكم؟!!
مها بقهر:قولي لابوي ماله دخل فيني اذا بيتحكم فحياة حد يتحكم فيج انتي حرمته انا الحين على ذمة ريال ومحد له خص فيني غيــــــــــــــره
حرمة ابوها بقهر:اه يامسوده الويه ابوووج ماله دخل فيج!؟؟
مها ودها تكفخها وادوسها ف بطنها بس ماسكة عمرها:انتي يايه تردي فيني حركه اخر مره اللي سويتها فيج؟!!
حرمة ابوها بربكه:يوووه انا احط راسي من راسج يالنتفهماحزرتي هه؟!!!
مواز خلاص وصل حدها:عيل انقلعي خلاص فهميها ياللوووح يالغثه يالعقربه
حرمه ابو مها صرخة:شووووو انا عقربه؟!!!
مواز:يله يله براااااا وريني عرض اكتاااافج... لا تخليني اوصخ ايدي بج يالقذاره
حرمه ابو مها بصراخ:انا قذاره لااااا زوديتها انتي وياااها صحيح انكن ماتستحن... والله يامها لا اسوود عيشتج
مها صرخت فيها:بس ابا افهم انتي وش تبي؟!.... انقلعييييييييي.... ترا فاكتنج مني بعد لاحقتني لعند ريلي ليش؟!!!

:عشاااان انا اتأكد من انه صحيح بنتي وقحه وعاايشه عند بنات مامتربيات و بعد مب عند ريلها
مها ومواز اللي طالعو بعض بفجعه...!!!!
حرمه ابو مها بغرور وفرح كبير وبدلع:ههههههههههههاي شفت حبيبي شفت وسمعت بنتك...بنفسك صدقتني الحين؟!!
ابو مها وهو يطالع مها بغضب كبير:للاسف
مها ودموعها بدت تنزل:انتو اش تبووو؟!!... انت مازوجتني وخلاص مالك خص فيني
مواز تهدي مها:مها..
مها قاطعتها بصراخ فابوها وحرمته بنهيار:اطلعووو براااااا اطلعووو براااااا حيااااتي... مـــابـــااكـــم اش تبوبي لاحقيني؟!.... خلااااص ارحمووووني من شركم!!
مواز حاضنه مها بس ماقادرة تهدي مها صدت صوب ابوها وحرمته وبقهر:لو سمحتو اطلعو
ابو مها ماعبر مواز وسحب مها من حضنها بعنف:انا ابوها ولي حق فيها... بنتي بترد عندي
مها وهي تقاوم ابوها:لا مابااااا اتركنييييي... الحين تذكرتني؟!
مواز ماعرفت شتسوي وهي تشوف بو مها يسحبها معه ولا همه انها بالبيجامه والغطا المهمل ع راسها... كنه مسحور... صرخت بكل قوتها:لاااااااااااااااااا? ?ااااااااااااااااااا.... الحقـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــوووووووووووووووو و عليــــــــــــــــــــــ ـــــــــنااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا حرااااااااااااااااااااااا اااااميي
بو مها فز مفجوع ع صراخ مواز اللي هز العماره...
حرمته تيبست مكانها ويدها ع قلبها منتقزه من صراخ مواززز وبخوف:ويــــه استخفت
بو مها بلع ريجه بربكه وسحب مها بسرعه للفت:يله ياحرمه بسرعه
حرمته بسرعه ركبت ومها تقاومه وتبكي:حرااام علييييك اتركنييييي
مواز تبحط حلقها من كثر ماصرخت ولا قدرت تمنعهم وقفت تلاهث وهي تفكر بسرعه ف حل...رجعت بسرعه لبست عباتها وهي تنزل السلم بتلحقهم لتحت...
بو مها استغل غياب الحارس اللي للحين ماقايم و سحب مها للسياره بالقوه...
مواز مالحقت عليهم... نزلت للمواقف بس السيارات كثيره وزحمه الشارع العام اللي قدام العماره ماعرفت كيف تتصرف....
وقفت مكانها تناقز بقهر:لالالاااااااء
تيبست مكانها وهي تلمح شخص سوقف سيارته قدام العماره قريب منها....
***************************************
مرت ساعات النهار ثقيلة على الكل....
بشكل محد كان فيهم يتصوره....

و نستبق الاحداث...

و فالليل...فمكتب فهد...
فهد بمصخرة:هههههههههههههههههه? ?ههههههههههههههههههههه اخباركم يا الثوار
صقر ساكت بدون ملامح يطالع فيه...
فهد قام وراحلهم...
صقر... عمر ... خالد اللي شوي هدا... أحمد... كلهم واقفين قدامه وكل وحد صد عنه صوب...
فهد وقف قدام صقر:واخيرا يا ولدي العق كسرت راسك
صقر طالعه بقو وصد عنه يستغفر...
فهد تقدم لعمر اللي واقف عدال صقر:وانت يا ولد أمك من صغرها وهي مبهدلتني وكبرت وكبرت مشاكلها... حتى بنتها طالعه مثلها راعيه مشاكل
عمر بقق عيونه:مواز؟!!
فهد تبسم ابتسامه جانبيه:هه توك تتأكد سبق وخبرتك ياحمار بس من تفهم حمار وبتظل حمار طالع ع ابوك الحمار
عمر....كور يده بقهر وهو ماسك اعصابه.. ويطالع جده بغضب... مامتعود ابدا يوقف فوجه جده ويهينه بهالشكل..
خالد تبسم بذبول...
فهد لمح ابتسامة خالد حب يحطمه اكثر:وانت ههههههه اشوف ماوصلت مستشفى الامراض النفسيه... توقعتك تستخف ع الاقل 10 سنين لتتعافى وترد توقف وقدامي بعد... هه بس طلعت قوي الصراحه اذهلتني
خالد تبسم اكثر بسخريه وهو يصد عن جده:هه
فهد حسبه استخف خلاص... ودره و
تقدم لأحمد اللي ماسك نفسه:و أنت يالكبير... ماتعلمني متى بتصير اب و تودر عنك هالغباء... مزوجنك تخلف من البنت عشان توقفو الثااااار بالخلفه يكون بيننا شي يوحدنا.... متى بتفهم هالشي هاه؟!!
أحمد من بين اسنانه:بس البنت توها صغيره.. وبعدها تدرس
فهد:من غبائك والله...مامن حد هه... عذر اقبح من ذنب
أحمد جا بيرد عليه بس خالد مسكه...

فهد صد عنهم:ههههههههههههههههه وينه شريكي عيل؟...
وصد صوبهم بغرور:اقصد ربيعكم... زعيمكم... هههههههههههههههههههههاي
خالد:هههههههههههههههههههه? ?هههههههههههههههههههههه
فهد ضحكت خالد اللي هزت المكتب استفزته وهو يطالعه باستغراب واستنكار:انت هيه وش يضحك؟
خالد:هههههههههههههههههههه? ?ه انت انت ياجدي
فهد تقدم من خالد وبغضب:تضحك على خيبتك ياحيواااان؟!!
خالد ببتسامة ثقة:لا... انا اضحك عليك... عش ياجدي اخر لحظاتك وتهنى... لانه شهااااب... زعيمنا هاه... ألحين هو مشغول مع حفيدتك المدللة... عليا
فهد استفزه اسلوب خالد وكلامه فورله دمه مسكه بقو من ثوبه وهو فقمة غضبه:عليا هذي تكون بنت عمتك يالنذل
خالد تبسم ببراءه:ادري... مواز و عليا خوات عمر... وانا واحمد اختنا مهره... و دانه تكون عمة مواز و عليا... اخت قاسم للي دخلته السجن بتهم لفقته له
فهد حس الدنيا تدور فيه بلع ريقه بغصه وهو يرجع خوات ورا عن خالد سند فمكتبه وجلس بنهيار:انت انت من خبرك؟!!

عمر بهدوء:عد كيف عرفنا مالك دخل... إلا جدي... قاسم وينه بضبط؟
فهد وقف على حيله وهو مسك نفسه:وانت اش عليك... نزلت عليك الوقاحه وقلت الادب اشووووف عداك هالخويلد من كثر ماترابعه؟!!!
عمر بدون ملامح وعدم مبالاه لكلام جده:قاسم وينه؟... ابو خواتي وينه؟!!
فهد بغضب وصراخ عارم:تشببببب وتنتظر مني اخبرك بي حق؟!
عمر بجدية وهدوء عكس حالة جده الثائر:خبرني وبخبرك مكان عليا
فهد من جا طاري عليا نسى كل شي:من صدجك؟!!!
الشباب فزو:عمر؟!!!!
عمر طنشهم:قولي بقولك وحده بوحده
فهد بلع ريقه:طيب... انت اول
عمر:لا جدي انا ما اثق فيك
فهد عصب:قاسم مااات فالسجن من اول سنه له فيها
الكل انفجع وطالع فهد باستنكار....!!!!!
عمر طالع جده بفجعه كبيره:كيف؟!!!
فهد بثقة:تقدر تتأكد بنفسك من هالشي... وفارس رح يساعدك... عطني الحين العنوان
عمر تنهد بخنقه:عليا مع شهاب ف بيته
فهد بلهفه:اي بيت انا مابقيت مكان مافتشت عنهم في؟!!!
عمر وهو بعده مصدوم... عطاه العنوان
خالد صرخ ف عمر:عمر لا
فهد طنشهم وطلع عنهم بسرعه ومر ع فارس:فارس امش خلنا نخلص هالمصخره...
الشباب لحقوه...
***********************************
نرجع لقبل ساعات...
الصباح...

شهاب اللي مانام اصلا ولا رف له جفن... وعليا نايمه ف حضنه بعمق...توه النوم بيغلبه... بس فزت عليا طيرته من عيونه...
عليا فزت تلاهث ومخنوقه....
شهاب يحاول يهديها:بسم الله عليج
عليا انكمشت على نفسها وهي ترجف:انت... انت مب حلم؟!!
شهاب ماعرف شيقولها....تنهد وهو يصد عنها:لا
علياوهي ترجف طالعت المكان اللي هي فيه.. الغرفه... معقوله؟!... يعني هي نامت وصحت وهي بحضنه؟!... يعني دموعه و انهياره كان كله حقيقي؟!!!
قربت منه وهو عاطنها ظهره و رد مسك راسه... يحسبها استخفت عليه صدج...
عليا ماقدرت تنطق اسمه ولا قدرت حتى تلمس كتفه... تنبهه بوجودها او تبا تقوله شي او تخفف عنه ماقدرت تسوي شي... وقامت تبكي من العجز...
شهاب سمع شهقاتها صد بسرعه صوبها... حصلها موطيه راسها و شعرها مغطي وجهها وتشاهق وتبكي بلوعه...فز يهديها:خلاص حياتي لا تبكين انا موجود
عليا دفته عنها اول ماحسته قرب منها:بعد عني
شهاب بقق عيونه فيها بفجعه وهو يطالعها بضياع...!!؟؟
عليا بشهاق:لو كنت اهمك ماكنت رحت وخليتني... وليش وعشان شوووو توني عرووووس تطلقني وانا توه قلبي تعلم يحبك مو حرام عليك؟!... انا وش سويتلك؟!... وش ذنبي حبيتك... بعقلي قبل قلبي واقتنعت فيك و تزوجتك من دون شور جدي لــــــــــــــــيـــــــ ـــش لـــــــــيــــــــــــــ ـــــــــــــش؟!!!!
شهاب تبسم بفرحه:انتي هههههههههه احبج وربي احبج
ولمها بقو وهو حده مستانس يحس قلبه بيوقف من الفرحه... مستانس لانها ما استخفت عليه وبعدها بعقلها... غاضبه ثايره... منقهره... حاقدة عليه المهم انها ما جنت...
عليا دفته عنها بكل قوته وبصراخ قامت من الفراش:لا تلمسني لاتحاول حتى تقرب مني انا اكررررههههك واصلا....
وتذكرت طلاقهم... وسكتت

شهاب قام وقف قدامها بثبات وهدوء:وليش ماعلمتيني كان تصرفت من وقت؟!... لا تعذبتي ولا عذبتيني... حتى حرااام مايجوز انج خيتي ماتعرفي انتي انج تستذنبي؟!!
عليا صرخت فيه بقهر:لا تعاتبني... انا اصلا ماكنت اعرف انه الحائض طلاقها باطل وش عرفني اللي تتطلق وهي حائض طلاقها بااااطل؟!!
شهاب عصب:عيل كيف عرفتي؟!!.. من علمج ومتى؟!!
عليا سكتت وهي تتذكر يوم مواز تليقفت تسألها عن ورقة الطلاق... ولانه شهاب من طلقها مابين ماكان في ورقه ولا غيره بس طلاق شفهي...وهي كانت هالسيره تستفزها ف ماسألت وش صار باجراءات الطلاق...
مواز:على فكره انتي فتره طلاقج كنتي مره نفسيتج تعبانه
عليا عبست وبدون نفس:ويعني؟!!
مواز:انا اول عبالي من الدوره
دانه:تصدقو عاد بسبب تغير مزاج المرأه وقت الدوره و اصابتها بحالات عصبيه وغيرها فهالفتره اللي تطلق وهي حائض طلاقها باطل
عليا.......!!؟؟؟
مواز فزت:وللل؟!!... لهدرجه؟!!
عليا بلعت ريجها:انتي متأكده انا احيد لما تكون حامل يردها لحد ماتولد عقب عاد يقرر اذا بيردها ولا؟!!
دانه وهي ترفع نظارتها لعيونها بثقة:حتى الحائض قارتنه فكتاب بروحي واذا تبي تتأكدي بجيبلج الكتاب
مواز بخبال:الله حماس يعني اقدر اسوي اللي اباه وارفعله ضغطه ولا يقدر يطلق
دانه:سمع الخبله مالت عليج وقت الدوره انتي فيج بارض اصلا؟!
مواز عبست:صدقتي والله الله يعينا بس... سبحان الله لكل شي حكمه
عليا.....

شهاب بقهر واستنكار:وليش ماخبرتي عشان اردج من وقتها؟!!
عليا بلعت ريجها وبعصبيه:ماخبرت حد اصلا و بعدين انا كنت مابا انرفز جدي ومدري اوووووف معرف معرف لاتسألني انت السبب وبس
شهاب بذبول:بس مواز كانت اشجع منج وماكانت تباج تستذنبي و تعيشي طول عمرج معلقه
عليا غصت ع طاري مواز ودموعها رجعت تنزل:اللي صار فيها كله يعني بسببي... صح؟!
شهاب جا بيقرب منها صرخت فيه:لا كله منك انت....انت ليش طلقتني اصلا قووولي الصدق؟!!
شهاب....
عليا صرخت فيه اكثر:لا تقولي بسبت جدك ابو امك اللي جدي نصب عليه وذبحه لا تقولي بسبت ثارك هذا.... شهاب انت ماهمك جدي ولا عمره همك... حتى زواجنا ما اهتميت فيه ولا عطيته اي اهميه وش الصدق علمني لاتكذب علي ترا انا صقر خبرني سالفه جدك وجدي بس عشان ما ادخل ف حاله انهيار و اجن....لكن انا اعرف انه في سبب غير سبب اقوى علمني وش هو؟!!
شهاب طالعها بفجعه وهو يرجع ورا خطوه يحس بدوار... لهدرجه هو مفضوح.. لهدرجه هي تعرفه؟!... سحب نفس عميق بيتنفس...
عليا مسكته من ثوبه:علمني قووولي اش هو السبب الحقيقي اللي خلاك تتخلا عني وتذبحني ف أجمل لحظات حياتنا اللي دمرتها قبل لاتبدا؟!!
*************************************
عند فيصل اللي توه صاحي من رقده على محاضرات ابوه:يبه الله يهديك ليش حارق اعصابك من الصبح؟!... الموضوع مايسوى!!
ابوه بغضب:فيصل... انا مازوجتك البنت عشان تبهدلها
فيصل:يبه والله العظيم ماسويتبها شي ولا اذيتها هي عند خالها تذاكر للامتحانات
امه اللي من اول ما فتحو فالسيره وهي ساكته ولا علقت بشي:يعلها ما ترجع
فيصل وابوه طالعو فيها بغضب واستنكار شديد...
امه صدت عنهم وهي حاطه رجل فوق رجل ومتكتفه:هه.. لاتطالعوني كذا من حقي افرح بولدي واختارله البنت اللي تناسبه ومن مقامه ومستواه
ابو فيصل من بين اسنانه:لا تردي تعيدي علي نفس الاسطوانه المتخلفه... الولد تزوج وخلاص... والبنت مشي يعيبها... صغيره وحلوه ونسب وحسب
ام فيصل:بنت يتيمه محد فضى يربيها يبتلشبها ولدي ليش؟!!
ابو فيصل صرخ ف حرمته بحده:استغفر الله... انكتمي احسلج... من متى صار اليتم عيب؟!... الله ياخذ تفكيرج هالمتخلف الهمجي... متى بتتغيري انتي؟!!.... استغفري ربج بتخسفيبنا
فيصل قام بغصة:انا استأذن
ابوه بحده:البنت على ذمتك... امانه... اياني واياك ترد البيت من دونها فاااااااهم... انت ولي امرها الحين...
ام فيصل قامت عنهم بقهر:اوووووف يطلقها ويفتك
ابو فيصل جا بيرد عليها بس من شافها قامت عنهم سكت عنها ومسك ولده:اسمع فهد متحلف يذبحها... لا ترد من دونها... ترا ان صار فيها شي انت المسؤول فاااااهم؟
فيصل طالع ابوه بقهر:هالفهد ماله دخل... هي حرمتي ومحد له دخل... زوجها بعد ليش حاشر عمره؟!!
ابوه بصرامة:هالشيبه متخلف مايفهم غير لغته الخاصه... وكلمته ماتنكسر... هذا ذبح عياله بكل برود ولا همه
فيصل طالع ابوه بفجعه:يبه انت تعرف أ..
ابوه قاطعه:محد مايعرف بس الكل ساكت
فيصل صرخ باستنكار:وليش ساكتين حرام البنات اش ذنبهن؟!!!
ابوه بلع ريجه:مالنا دخل... الحين انت انتبه للبنت يافيصل تراها مكسوره ويتيمه
فيصل طالع ابوه باستغراب...
ابوه كمل:مهما شفتها قويه ومتمرده تذكر هي يتيمه... فأما اليتيم فلا تقهر
فيصل سكت وهو ابوه يطلع عنه... سمع رنين فونه... طلعه وهو يشوف رقم غريب... رد بعبوس:السلام عليكم...
وصله صوت لاهث:فيصل ألحق علي
فيصل اللي يعرف بحة هالصوت زين وقف قلبه:مواز!!!
مواز وهي شوي وتصيح:لحق علي... بو مها طب وحرمته علينا وخذو مها بالغصب وماقدرت اسوي شي
فيصل:....
**********************************
**********************************
مسكته من ثوبه:علمني قووولي اش هو السبب الحقيقي اللي خلاك تتخلا عني وتذبحني ف أجمل لحظات حياتنا اللي دمرتها قبل لاتبدا؟!!
شهاب صد عنها بقهر:كنت مقهووور مغبوووون... توني بس اعرف انه جدج هو اللي نصب على جدي... هو اللي وصل امي لابوي وخلاها تعيش معه مذلوله... لو انه ما دمر جدي وحياته ما كانت امي اعتازت لابوي واهله ومذلتهم... كله منه...
وبقهر وحقد كبير:بغيت اقهره بأي طريقه... كنت و انا ارقص معج وانتي بين يدي... تذكر لهفته عليج صوته وهو يناديج روح فهد... تخيلت شكله وهو يشوفج تتعذبي ماهمني غير استلذ بهذيك للحظه ولو فالخيال... وماحسيت بعمري الا وناطقنها.... ومحقق اللي تمنيته على حسابي وحسابج الحقد والغضب اعموني... ماحسيت بشي الا عقب ما واجهت صقر وتضاربنا... بدت الكوابيس وطيفج مايفارقني... كنت اسير المستشفى اطل عليج من بعيد... اسمع صراخج واشوف الممرضات يركضو لغرفتج... اتعذب و ارد اراقبج... سافرت ابنساج ولا قدرت... قررت انتقم واكمل اللي بديته دام خسرتج وحطمت قلبي معج... راضيت صقر واقنعته... و تقربت من احفاده بحكم علاقتهم باخوي ذياب... كان سهل جدا استغل حاجتهم لاحد يخلصهم من تسلطة فهد... وقدرت اشتري حصصهم... واحد ورا الثاني... وشوي شوي صرت كابوس فهد اللي يقتله ببطئ
عليا سكتت بفجعه وهي تسمعه يحكيلها بقهر بحقد بشر... لهدرجه هي مخدوعه فيه؟؟!!!
بعدت عنه بخوف:مستحيل انت مب الانسان اللي حبيته
شهاب صرخ فيها:ليش؟!... لاني ابنتقم لنفسي وجدي وامي واخوي؟!... لاهلج قبلي واهلي؟!... لج وللبنات؟!... ماتعلميني باي حق يتسبب بتيتمكم و ينسبكم له؟!!
عليا صرخت فيه بنفس لهجته الحاقده:بس يظل جدي... وبني ادم خطاااااء... نفسك تماما
شهاب:قلتيها نفسي يعني انا غلطت... بس مو كثره هو... هو ماكفاه اللي سواه فجدي... كمل على عياله... والحين على احفاده.. بالله لمتى؟!!
عليا سكتت عنه وهي تبلع ريجها...
شهاب كمل وهو يقرب منها وهي ترجع ورا خطوات:ربيع عمره منصور جدي... خانه... ولده محمد وبكره و سنده زوجه غصبا عنه و عيشه ف جحيم مع انسانه مايباها... ولما عرف انه متزوج اللي طول عمره تمناها اخبرج وش سوى؟!... ولا اش سوى ف بنته شيخه لما تطلقت من الهمجي اللي زوجها اياه؟!... اخبرج كيف حرمها من ولدها؟!... اخبرج كيف دخل زوجها وحبيبها وابو بناتها غونتنامو وتسبب بموته؟!... اخبرج بعد باقي جرايمه ولا يسدج؟
عليا وهي خلاص لزقت فالجدار وشهاب قدامها يلاهث بقهر:وانا اش ذنبي؟...
نزلت دموعها مره:لما تزوجتني ماكنت تعرف يعني بمشاكل جدي مع صقر ولا قسوته؟!!
شهاب بذبول:كنت اعرف... حبيتج... حبيت حنيتج... بشاشتج... ضحكتج... عيونج... وقفتج دوم مع صقر... شفت فيج احلامي اللي انسرقت مستقبلي ايامي الحلوة
عليا غمضت عيونها بقو وغصة وهي تشاهق... تحس خناجر تنغرس فقلبها...

شهاب مسك يدها بحنية ولهجة ود:وانتي بعد اعجابج فيني ابدا ماتغافلت عنه... ا...
عليا قاطعته وهي تدفه بقو عنها و بصارخ:اصلا تكلمت ول ما يهمك... مايهمك
شهاب:عليا الله يخليج اسمــ...
عليا قاطعته بقهر:اسكت شهاب خلاص عذبتني بما فيه الكفايه...ردني بيت جدي ما ابيك حسسسس خلااااص انا عفتتتك
شهاب بثقة:كذاااااااابه
عليا كرهت ثقته اللي استفزتها:كرهت الذل والاهانه كرهت الشفقه كرهتك كرهتك خلااااااااص مابقى فيني قلب اصلا عشاااان احس بشي انت قتلت كل شي فيني ا...
شهاب قاطعها وهو يلمها لصدره بقو:أحبج
عليا صرخت بجموح وهي تقاومه وتدفه عنها:أكرهك.... أنا أكرهـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــك اتركني
شهاب لمها بعنف وهو يشد قبضته عيها:وانا أحبــــــــــــــــــــــ ــــــــج موووووووووووووووووووووووت
عليا اللي بعدها تقاومه بس قبضته القويه رخت قوتها... تشتت تماما... وهي تحس نفسها غرقانه فضلوعه... لدرجه صارت تتهيء نبضه قريب منها...هدت بشكل فضيع... امتص حضنه كل عصبيتها وغضبها وقهرها منه...

((العقل وحده من يغضب و يكره اما القلب فيبقى مليئا بالحب))

شهاب حس فيها هدت رخاا قبضته عليها شوي خاف انها اختنقت... بس ما ابدت اي ردت فعل وقف قلبه وبعد عنها بسرعه وهو ماسك كتوفها...

وقف فيهم الزمن....
وقف على هاللحظه...
تلاقت عيونه فعيونها الدامعه...
تبسم بتلقائيه وهو يكفن وجهها ويمسح دموعها بحب:اشتقتلج وربي
عليا غصت وهي خلاص قوتها خارت وبصوت كله بحة بكا:ردني عن البنات... ردني لخواتي وصقر
شهاب لامس خشمه خشمها و بهمس:لا انتي لي انا وبس... ومارح اتركج لغيري... ولا رح اخذلج مره ثانيه
عليا غمضت عيونها تتفادى نظرته الهايمة اللي يبعثرها فعيونها:تعبت منك... تعبت من حبك اللي يستنزفني... خلاص الله يخليك كافي عذاب
شهاب غمض عيونه وهو يتنفسها بعمق:اششششششش... أحبج وما اسمع غيرها
عليا نزلت دموعها اللي ماجفت وهي خلاص تعبت من كل شي... بعدت عنه:خلاااااص كاااافي
شهاب تعب هو الثاني تنهد بقو وهو يكابح دموعه المتمرده... وغصه بصدره تخنقه... خلاص مابقى شي ما قاله مابقى شي ماسواه... بس شكلها صدج عافته...
صد عنها:طيب انا آسف ظنيت انج مثلي للحين قلبج مغرم فيني ومفتون
عليا وهي كاتمه شهقتها...
شهاب غض شفته بقهر وهو يسحبله نفس عميق وقلبه داخل ضلوعه يذوب:رح اطلقج رسمي لا تحاتي شي.. ورح اختفي من حياتج للابد
وصله صوتها:لا
صد صوبها باستغراب والامل فقلبه بدا يرد نبضه...
اول ماطاحت عيونه ف عيونها هوت للارض بس هو كان اسرع والتقطها:عليا
عليا فزت من بين يديه بسرعه...
شهاب غص اكثر:قومي بردج البيت
توه بيقوم ماحس الا بها مرتميه ف حضنه وتبكي بلوعه....
شهاب وهو يحاول يستوعب....
عليا من بين بكاها:احبك... و رح اعطيك فرصه ثانيه بس اوعدني لاتخذلني اموووت ترا وربي
ورفعت راسها من حضنه:اوعدني
شهاب تبسم بوناسه مالها حدود وهو يلاهث بفرح يحس بخنقه مايعرف سببها مب قادر يستوعب مو زود فرحته:اوعدج ياعيوووون وقلب و حياة شهاب
وباسها ف راسها:الحمدلله ياربي رجعتيلي... رديتي فيني الروح
عليا رجعت دفنت وجهها فحضنه بخجل...

شهاب ضحك وهو مامصدق انها فلحظه بدلت رايها...
حياتهم فلحظه تتغير...
هو ف لحظه قتل قلبها...
وهي ف لحظه ردت لقلبه الحياه....
شتان بينها وبينه...
**********************************
وهي شوي وتصيح:الحق علي... بو مها طب وحرمته علينا وخذو مها بالغصب وماقدرت اسوي شي
فيصل بفجعه وهو يطلع بسرعه من الفلة:ليش أحمد وصقر والشباب وينهم؟!!
مواز متلتهه وبضياع:مدري... حدي متوهقة سرتلهم لشقه محد فتح... بزور تذكرت رقمك واتصلت... الحق علي
فيصل وهو يركب سيارته:انتي ألحين وينج فيه؟
مواز:انا فشقه أحمد ومها...
وبنبرة خوف ودموعها بدت تنزل:بروووحي... تعال بسرعه
فيصل غص ع بحة البكا ف صوتها وهو يحرك:ياينج لاتتحركي من مكانج مسافة الطريق بس
مواز بلهفة:زين لا تسكر
فيصل حس فيها لاول مره خايفه بشكل:مواز اش صاير بعد؟!.. اش فيج مرعوبه؟!!!
مواز وهي تمش دموعها برجفة:خايفة من جدي... شفت فارس وشافني اكيد راح علم جدي انه شافني وبيعرف اني رجعت مع صقر
ورجعت تصيح بلوعه وبشهاق:الله يخليك تعال بسرعة

سكت وهو يتذكر شكلها يوم ملكتهم ف مكتب فهد... كيف كانت خايف وتشتت نظراتها حولها بضياع ورجفه... حسها طفلة و مرعوبه بشكل... مايدري فهد وش سوابها بضبط وكيف قوسته وصلتها لهالحاله... عمره ماشافها خايفه ومرعوبه كثر ماكانت يوم ملكتهم... مستسلمه وخاضعه لجدها...
وصلها صوتها المرعوب:فيصل
فيصل صحى من شروده:عيونه
مواز وهي تمش دموعها:وينك؟!
فيصل:كاني وصلت.. ياينج
ونزل بسرعه من سيارته:ببند حبيبتي مضطر انتي لاتفتحي لاحد لحد ما اوصلج
مواز صرخت:لا لاااااااا
فيصل عبس وقلبه مقبوض من تصرفاتها وخوفها المبالغ:طيب طيب هدي
وطلعلها بسرعه...

اول مادق الجرس فتحتله وهي ترجف...
دخل وهو يسكر فونه ويتنهد... توه بينطق بس باغتته وهي ترتمي بحضنه و تتشبث فيه بقو:أأأ...مواز!!!
مواز وهي تشاهق بسكات....
فيصل بعدها عن حضنه وبعبوس:ألحين تفهميني سبب هالرعب من جدج؟
مواز وهي ترجف بقو:ماباه يعرف اني ماعايشه معك والله بيذبحني وبيذبح صقر وبيذبحك
فيصل ماقتنع:انتي مشي يخوفج.. وسبب تافه مثل هذا مايسببلج حاله الرعب هذي... قوليلي الصدق
مواز صدت عنه...
فيصل هزها بصرامه وهو منحني لها:مواز انطقي
مواز....
فيصل تنهد وهييبعد عنها... طالعها وهو يفكر بحل... رجع وكفن وجهها بحنيه:حبيبتي انتي تثقي فيني صح؟
مواز بعيون دامعه طالعته بسكوت...
فيصل بجديه وثقة كبيرة:واثقة فيني؟
مواز بلعت ريجها وهي تهز راسها بالايجاب...
فيصل:طيب فهد اش سوابج... يوم ملكتنا؟

مواز ودموعها بدت تنزل عضت شفتها وبشهاق:ضــ...ــر..بــ...نــي
فيصل بقق عيونه بفجعه وصرخ باستنكار:وشووو؟!!
مواز وهي ترجف رفعت ردنها عن يدها وبانت آثار الضرب عليه....
فيصل طالع بفجعه الكدمات ويدها المتورمه... حس بخنقه وهو يرفع الردن عن يدها الثانيه و يبطل الشاش عنها.... شاف الكدمات حس بالنار شاعله فصدره... ودمه يفووور فشرايينه:الله اكبر عليه
طالعها بقهر وهو يفك ازرار بيجامتها بجنون...
مواز تيبست مكانها وهو يلاحق آثار الكدمات فجسمها...
من يديها... لكتفها وظهرها... كل جسمها تقريبا فيه كدمات... الا وجهها وشكلها كانت تغطيه بيدها...
شهق وهو يبعد عنها خطوتين يريد يتنفس ويسترجع توازنه...مسك راسه و بغصه وصدمه مالها نهاية:هذا بشو ضاربنج؟!!
موزا وهي تستر عمرها برجفه ودموعها ماوقفت:بالخيزران اللي ف مكتبه
فيصل صرخ بقهر صرخه هزت العماره:الله ياخذه الحقيــــــــــــــــــــ ـــــــــر
وجا بيطلع باندفاع من الشقه بس مواز تشبثت فيه برجاء وضعف:لا... رجيتك لاتروحله لا تتركني خليه مابقالي غيرك كلمهم راحو
فيصل طالعها وهو يلهث من القهر والغضب يحس شي يكوي قلبه...
مواز برجاء وهي فحاله يرثا لها:اريد صقر كلمه خليه يرجع الله يخليك فيصل ابرد عند خواتي... هو وعدني
فيصل لمها بحذر وهو يحس جسمها كله ينزف مايدري ليش تخيل كدماتها وجروحها اللي معبيه جسمها تنزف... لمها برقه بحذر... وهو مايدري كيف تحملت كل الضرب وما بينت شي... كيف محد لاحظ... فهد الحقير المجرم كيف يضربها بهالوحشيه وده يقطعه باسنانه... بس للحظه فكر... وحصل انه هو السبب لو مافضحها قدامه ماكان صارلها كل اللي صار:رح أكلمه رح اكلمه بس انتي اهدي

سمعو صوت الجرس و صوت احمد اللاهث اللي شوي ويكسر الباب...
فيصل وهو يبعد مواز من حضنه:حبيبي ادخلي شكله أحمد جا
مواز دخلت بطاعه وسكت باب الغرفه عليها...
فيصل اول مادخلت فتح الباب ودخل أحمد باندفاع:مهااااا
فيصل طالعه بعبوس...
أحمد:فيصل!!!
فيصل بدون ملامح:أنا هالفهد ذابحه ذابحه
*************************************




رد مع اقتباس
قديم 12-30-2023   #50


الصورة الرمزية هلاك

 
 عضويتي » 39
 جيت فيذا » Apr 2022
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (04:49 AM)
آبدآعاتي » 2,481
 حاليآ في » Jeddah
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هلاك
مشروبك   7up
قناتك
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: غير ذلك

My Flickr  مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي



*************************************
و عند الشباب....اللي ودرو كلهم الشقه....و راحو بيت سلطان...
الكل ساكت ويتنهد...
سلطاان:يعني ماطلعت للحين النتائج؟
عمر:اليوم ان شاء الله او بكره بالكثير
خالد تنهد بقو:لازم ننهي هالمصخره باسرع وقت
أحمد تعدل ف جلسته بقهر وهو يتذكر تصرف عمه وحرمته اللي يرفع الضغط:اول شي البنات محتاجين صقر... رسلو سلطان عشانه... وانا بعد طلعتلي سالفه القبيله مره والثار اوووف... جدي ماناوي يتركني ف حالي
عمر عبس:لازم نزور خالتي منى بعد اريد باقي مذكرات امي
ذياب:هي امك ماذكرت شي عن من خواتك ولا لمحت؟
عمر تنهد:لا هي كتبت قصتها بس ماذكرت من فيهم مابنتها.. و في دانه بعد تكون اخت قاسم...زوج امي
قالها بغصه...
خالد بفظول:طيب احكي اللي عرفته
أحمد:لا خالد مب من حقنا نعرف شي
عمر:لا من حقكم... بس بعيدلكم تقريبا نفس الاسطوانه...بس الجديد جدي بهدلهم وقاسم اصر مايتخلى عن امي اللي كانت حامل وبنته اللي توها صغيره... فالنهايه ورطه بسالفه ارهاب ومدري وشو وسوابق وطبعا فالخارج هالمسائل الحساسه يخرقو القوانين فيها... وانسجن قاسم... امي تقول عقبها طلقها تحت اتفاق مع جدي بس ماتعرف تفاصيله...
:هالاتفاق مواز اكيد تعرفه
الكل صد صوب راعي الصوت وكان صقر...
صقر جلس وهو يكمل بقهر:دانه تكون اخت قاسم... واللي عرفته من منى بالصدفه انها كانت صغيره ومريضه مرض ومحتاجه عمليه ضروريه ومحد باقي لها غير قاسم وابوي اتفق مع قاسم يعالجها ويربيها مع بناته بس هو يطلق شيخه... وهالشي بالفعل اللي صار
أحمد:الحين تقريبا عرفنا نص القصه باقي الاهم نسب البنات
ذياب:انحلت اصلا
الكل طالع ف ذياب الواثق...

ذياب يكمل بثقة:بما انه دانه تكون عمة البنات هي برا الحسبه...
خالد قاطعه:هالشي مفروغ منه
ذياب كمل:و مهره و مواز بينهن شهر... يعني مستحيل يكونن خوات
خالد يستنتج:يعني الاكيد عليا اخت عمر و يا مواز يامهره هي اختنا
ذياب:ايه... يعني المسئله الحين محصوره بين مواز ومهره
عمر:الا مخلوص منها انتو ناسين انا مسوين فحص لمواز... من غير انه جدي سبق وقالي انها اختي
خالد فز بفرحه:يعني انحللللت اخيرااااا
الشباب ع حماس خالد:هههههههههههههههههههه? ?هههههههه

عممر فز:ابقوم اروح اتابع امور نتيجه الفحص تحمست لازم اتأكد من كلام جدي
صقر بجدية:لا عمر خلي حمود يتصرف... انت بتروح معي الحين عند منى والبنات لازم نكلم اختي هالعنيده
خالد بإصرار:وانا ابكلم امي لازم اكلمها
احمد وقف:قصدك نكلمها
سلطان:بس احمد مها محتاجتلك اكثر
احمد عبس وهو يتذكر مها وبنرفزة:لاتذكرني هذا عمك بذبحه
سلطان وقف:انا اقدر اساعدك
احمد بلهفة:خلا عيل قوم

فيصل فز:ابروح اجيب مواز من شقتك
صقر قطب حواجبه بغضب مكبوت:نحن وش اتفقنا عليه؟
عمر:خالي خليه الحين يشلها عند البنات مشي فايده تبقى بروحها هنيه... ومحد يقدر يبقى معها كلنا مشغولين... وجدي لو عرف انها ماعند فيصل وردتلك اكيد مابيسكت
صقر تنهد ع كلام عمر اللي ماكذب فيه و رفع حاجب وهو يطالع فيصل:اصلا هي من متى و هي تطيقك؟
فيصل مايبا يخبر حد عن سالفة ضرب فهد لها... تبسم وهمس لصقر:لا تحاتي انا اروضها لك... وابشرك امورها تمام دلع البنات بطلته وبتشد حيلها فالدراسه
صقر تبسم بذهول ساخر:من صدجك؟!!!!!
فيصل بثقه:ايه... اروح اجيبها لك
صقر مسكه:فيصل تراها امانه ف رقبتك لحد ما ارجع فاهم؟
فيصل تبسم:ان شاء الله
و ف خاطره:لو بس تعرف ابوك كيف مجرم فيها اش بتسوي؟!!
فيصل راح واحمد وسلطان وراه...
عمر قام بيتصل على حمود...
خالد و ذياب جلسو مع صقر...
**************************************
و بعد ساعه... ف بيت فهد...

منى بصراخ وتهديد:والله لو درى عنكم لايذبحكم
صقر وقف بقهر بس عمر مسكه وبصراخ:اقووول انقلعي... مو منج من اللي ايي يكلمج
منى بغضب:انقلع انت وياه ماعندي شي اقوله لحثاله
صقر صكها كف طيحها الارض وكان بيكمل عليها لو ماعمر وقفه بالقوه
عمر بصراخ:خالي الله يهديك هذا مب اسلوب نحن جايين نتفاهم
صقر شوي ويستخف:انت ماتسمعها قليلة الادب؟!!... شو تتفاهم هذي وجه تفاهم؟!!!
منى وقفت و ايدها ع خدها اللي تورم ودموعها ف عيونها:والله لا اعلم عليكم ابوي
وطلعت عنهم ركض...
صقر:رووحه بلا رده يالياهل يالمتخلفه
عمر:خالي بدل لا ناخذها بالسياسه تنافس جدي اشوفك؟!!
صقر وهو منقرف من كل شي:خل تولي
ودخل عنه...
عمر تنهد بقو وهو يطلع فونه وهو يشوف اتصال خالد....
رد واتصل فيه وبضيق:السلام عليكم اش بغيت؟
خالد:وها بشر؟
عمر جلس يستغفر:عمتك لسانها طويل ووقاحتها زايده وعمك ماقصر توني ابنطق نتفاهم معها الا يصكها كف وتعقدت الامور
خالد:ههههههههههههههههه والله فله من زمان ودي حد يصكها كف عسى تصحى من سحر جدك عليها مدري ليش تدافع عنه؟!... تقهر ياخي!!
عمر تنهد:زين انت وش سويت؟
خالد:هههههههههههههههاي انا حاليا فالغرفه نايم منهار... تحت مفعول المهدئات... رجعت لامي تعبان زياد لاه
عمر:ول والله حرام علي... مسكينه امك بيوقف قلبها عليك طلعت مب سهل تمثل بإتقان
خالد بغصه وجدية:كل هذا عشان اطلع اللي معها... والله ياعمر للحين مامصدق انها معاونه جدي على ابوي... ابتأكد
عمر تنهد بغصة:الله يعين
خالد:زين يله مع السلامه
عمر:مع السلامه
سكر وهو يشوف منى داخله عليه وفرت فوجهه دفتر وبصراخ:هذي بقية مذكرات امك... والحين انقلع
عمر طالعه ببرود:مع السلامه خالتي ماقصرتي
وطلع عنها...

عند صقر اللي دخل على البنات...
مهره اول ماشافته فزت ركض له:صقر
صقر:هههههههههههه هلا بالمهره
مهره:اخيرا جيت...
وعبست شوي وتصيح:وين مواز؟!... وشهاب بعد جا وخذ عليا
صقر تبسملها بذبول:ماعليه حبيبتي بيردون بس انتي لا تكدري نفسج
مهره بفرح:صدج؟!!
صقر:افا عليج هذا وعد مني
مهره:هههههههههههههههه احبك
صقر:ههههههههههههههه سبحان الله نفس ردت فعل مواز
مهره شوي وتصيح:على طري مواز اخبارها اشتقتلها؟
صقر:الحمدلله بخير وتسلم عليكم
مهره تنهدت:الله يسلمها

دانه اللي كانت فالحديقة تسقي الزرع دخلت وهي تتأفف:اوووووف حتى الورد ذبل وين عليوه عن وردها لو تشوف كيف صار بتذبح منوه وا....
سكتت وهي تشوف صقر ومهره يطالعوها... استحت وصدت بترجع الحديقة...
صقر:السلام عليكم
مهره تبسمت وهي تأشر لصقر انها بتخليهم بروحهم...
صقر تبسملها وراحت...
دانه اللي عاطتنهم ظهرها:وعليكم السلام
وجت بتكمل دربها بس صقر وقفها..
صقر:دانه لحظه
دانه ع حالها:تفضل
صقر:طالعيني انزين
دانه صدت صوبه اول ماشافته بروحه وقف قلبها...
صقر قرب منها:دانه.... تتزوجيني؟
دانه.....
**********************************
و ف هالاثناء...
كاتم غضبه وباستنكار شديد:شووو؟!!
سلطان:عمي الله يهديك وش هالكلام؟!... مها عايشه مع زوجها و..
أحمد قاطع سلطان كاتم غضبه وقهره بزور:مها زوجتي وعايشه معي... وربيعتها كانت بايته معها وانا طالع اجيب ريوق بأي حق ارجع احصلك شالنها و مسوي فضيحه فالعماره؟!!
ابو مها ارتبك:انا اقصد... يعني عبالي... انت اش دليلك ع اللي قلته
احمد انفجر اخيرا:وانت اش لك بعد بأي حق جاي تشل حرمتي وتحاسبني هاه؟ّ!
ابو مها خاف من انفجار احمد اللي سلطان ماسكنه ويهديه بلع ريجه:بنتي وش بعد ما لي حق عليها؟!!!
أحمد صرخ فيه:بنتك... يوم انك تتذكر انها بنتك بأي حق تحرمها من دراستها و تزوجها فهالعمر بالله؟!!... انت اخر واحد يتكلم عن الحقوق؟!!!
سلطان وهو ماسك احمد عن عمه ويهديه:أحمد الله يهديك بس تعوذ من بليس
أحمد بقهر:ماتسمعه سلطان؟!... كل كلامه مامنطقي مشي منه يدخل العقل؟!
ابو مها:صحيح انك همجي ومتخلف مستحيل اعيش بنتي عند واحد مثلك

أحمد دف سلطان من قدامه:خليت لك التخضر يالعم... التحضر تطب شقتي و تسحب حرمتي ف غيابي و بالغصب وقدام الناس هذا التحضر عندك؟!!.. الحمدلله والشكر
ابو مها عبس اكثر وبربكه ماعارف كيف يبرر تصرفه:طلق
أحمد فار دمه بس سلطان مسكه بسرعه صرخ:بعد سلطان هذا اللي بذبحه
ابو مها بخوف:سلطان طلع ربيعك من بيتي لا اجيبلكم الشرطه
أحمد بقهر:لا رجيتك هاتهم عشان نشوف من فينا اللي بينسجن
ابو مها بثقة:انت متعدي علي ف بيتي
أحمد:و انت شال زوجتي مني بالغصب... يعني اختطاف
ابو مها:هي بنتي
أحمد:وهي زوجتي
سلطان صرخ:بسسسس خلااااااص.... عمي الحين انت وش تبا بضبط فهمنا؟
ابو مها بإصرار:يطلقها
أحمد ج بيرد بس سلطان سكته...

سلطان بهدوء:طيب عمي ممكن نعرف ليش الريال شاري بنتك ويحبها ليش بيطلقها يعني؟!... علمنا عطينا سبب مقنع منطقي
ابو مها:مايحبها يكذب معذبنها بنتي... لو صدج يباها كان ماردها تتدرس وللحين ماحملت منه ووقفو اي شائعات ومره وحده وقفو الثار للابد
أحمد مسك راسه بتذمر يستغفر:استغفر الله الله يصبرني بسسس
سلطان مسك عمه يتفاهم معه:عمي وربي أحمد يحب مها وابدا مامعذبنها انت من موصللك انه معذبنها؟!
ابو مها:هي مها خبرتني
أحمد بقق عيونه وباستنكار:شوو؟!
سلطان:بعدين البنت صغيره من حقها تكمل والثار وقف من يوم تزوجو.. عاد يخلفو مايخلفو مالكم دخل فيهم... بعد قاصر تقولي لازم يجيبو ولد
عمه بثقه:اكيد
أحمد صرخ:استغفر الله هذا اللي بذبحه

سلطان قاطع أحمد بسرعه وهو مامستوعب تصرفات ولا كلام عمه و وده يتأكد من شي ف باله:عمي... انت بخير؟
عمه ارتبك:هاه... شو؟!!
سلطان طالع أحمد بفجعه:احمد خلينا نروح
أحمد:ماني طالع من دون مها
سلطان مسك احمد ع صوب:عمي مب بوعيه والله احسه مدري
أحمد ببساطه:مسحور
سلطان بقق عيونه:مدري... انت... يعني... اش خلاك كيه تستنتج؟!!
أحمد:مها دوم تقول هذي العقربه تسويها وتسحر ابوي مايهمها
سلطان قبضه قلبه:عندك قرآن؟
أحمد طلع فونه:اكيد
سلطان:طيب خلينا نتأكد...
أحمد شغل القرآن وعلا ع الصوت...
اول ماسمعه ابو مها بدا يرجف ويصرخ وهو يغطي اذونه:سكروووووووووووه سكرووووووووووه
سلطان عفط بفجعه صوب عمه اللي طاح منهار يصرخ بقهر:لا حول ولا قوه الا بالله
أحمد بنده بذهول وهو عمره ماتخيل انه توقع مها ممكن يطلع صحيح!!!!
***********************************
***********************************
و عند فيصل اللي خذ مواز معه ل فلة ابوه... من دون اي مقاومه او كلمه من مواز اللي ذابله بشكل... وكأنها بعالم ثاني...
دخلو بهدوء... بس استقبلتهم امه اللي توها بتطلع قدام باب الصاله...
امه وهي تخز مواز من فوق لتحت بشمأزاز:ليش جايب هالزباله بيتي فيصل؟
فيصل مسك مواز وسحبها قدامه... وهو يستغفر...
امه مسكت مواز و طالعتها بقرف:هيه لا يكون تفرحي وايد بولدي هالغبي... تراج تسلايه... شهر زمان ويقطج بيت اهلج
فيصل سحب مواز من امه لحضنه وبصرامه:ماله داعي هالكلام يا ام فيصل
امه وهي تتطالع ف مواز اللي فحضنه باستفزاز:هه انت متزوج خرسا ولا شكلها مريضه نفسيا
فيصل:لا حول ولا قوة الا بالله

وسحب مواز معه لغرفته... وامه طلعت عنهم بعدم مبالاه...
فيصل وهو مغتص ع معامله امه لمواز:ماعليه تحملي
مواز....
فيصل اول مادخلو الغرفه دخل غرفته يدور شرش لفونه.... وترك مواز فالصاله....
طلع حصلها جلسه ع الكنبه وتصيح... عفط لها:افا ليش الدموع؟
مواز....
فيصل بحنيه:مواز خلاص لاتخافي شي انا موجود معج
مواز....
فيصل سكت عنها وهو يسحب شيلتها يحس قلبه يذوب وهو يتأمل ربتها اللي مابين عليها اي اثر للضرب كيف ما لاحظ كيف مافكر وقتها ليش وكيف وافقت بسرعه عليه...
مواز اول ماحط يده ع راسها فزت بفجعه:لا تلمسني اوووووف
و دخلت عنه الغرفه وهي تمش دموعها بدفاشه...
فيصل تنهد بقو وهو يتذكر الضرب مسك راسه بقهر... وهو يتوعد ف فهد...
عصب قام وراحلها... دخل حصلها واقفه قدام باب البلكونه:مقفل ترا
مواز صدت صوبه بفزعه:بسم الله
فيصل:بعدي مناك
مواز كشرت:هه غبي
فيصل عصب:شو ماسكعت كنج سبيتيني؟
مواز صرخت فيه:غبي هاه سمعتها زين؟
فيصل قرب منها بثقه وهو يأشرلها لسبابته:لا تختبري صبري معج فاهمه
مواز بعدت يده من قدام وجهها بقرف:هه ماااالت
فيصل مسك يدها بقو بس بسرعه تركها وهو يتذكر ضربه لها وضرب جدها رجع ورا عنها خطوتين وهي مستغربه منه وبعصبيه:رح افوز فالرهان وساعتها بس بأدبج
مواز بعناد:كل تبن
فيصل صرخ فيها وهو بزور ماسك نفسه:هذي اخر مره انبهج.... عدلي الفاضج واسلوبج معي
مواز:هه خوفتني... ولا امك عاد اووووه ماشاء الله
فيصل مسكها بقو وهو خلاص ماطايق قلة ادبها معه:مواز تعدلي ابركلج
مواز وهي تقاومه:شو بتكمل اللي بداه جدي؟!
فيصل تركها وهو يطالعها بثبات:بنشووووف
وراح طلع عنها...
مواز اول ماطلع جلست تصيح بلوعه.... وهي كارهه ضعفها اللي يخونها دوم معه... ويجبرها تنصاعله... ولا هي ماخبرت حتى مها عن ضرب جدها لها... وهو سمحتله يتأمل آثاره ع جسمها... كيف ماتدري؟!!
فيصل طلع عنها وهو كارهه كل شي... عمره... جدها... وكل شي... فر جسمه ع الكنبه بيرتاح شوي من مشاكله معها... كل ماقرب منها خطوة تبعد عنه عشر...
***********************************
ظهر....
خالد وهو متسدح ف غرفته وف خاطره:يالله طلعت ممثل درجه اولى... هه... انا بوريكم قال وشو قال يحطم باقي احلامي والله مابسكت والله
وفز وقام تأكد انه البيت هادي وامه فالمطبخ...
قفل غرفته وراح مكتب جده...
دخل وقفل...
و بدا يفتش...
كان متأكد مايحصل شي... و قام طلع بحذر شديد وصعد لغرفته بخيبه... بس لمح باب غرفه امه مفتوح...
راح دخل وهو يتأكد من امه مشغوله فالمطبخ...

خالد فتش اغراض امه... تعب وهو يدور..
صد صوب كبتها استحى يفتشه... بس تذكر لما كانو صغار كانت تضم عنهم الكاكو بين ثيابها...
تشجع وفتش بحذر...
حصل ملف فتحه وشهق:اووووف... صحيح انه هذا المكان السري...
وكمل بخبث وهو مبسوط:اول احصل الكاكو والحين حصلت كنز... والله وجبت اخرتك يا الجد
و طلع بسرعه... حصل امه فوجهه
خالد وقف متيبس مكانه وهو مبقق عيونه ف أمه اللي تطالعه ببرود وشكلها من فتره واقفه قدام الباب:يمه
امه:تفتش اغراض امك وبين ثيابها؟!... مب عيب؟!!
خالد بلع ريجه وهو يلاهث:افا يمه لا والله بس كنت ادور عليج عبالي ...
امه قاطعته بنهره هزته هز:لا تكذب... انت تعرف زين اني اكشفك واعرفك زين... انت ولدي وانا بنفسي مربتنه... وعمري ماربيته ع السرقه
خالد عبس وبجديه:و ماربيتيني ع الخداع والنصب والتزوير... والكذب... ليش ليش عاونتي جدي على ابوي؟!... وهو زوجج وحبيبج ليش يا امي ليش؟!!
امه سحبت نفس عميق وببرود:ابوك عمره ماحبني انا بس اللي حبيته... عمره مافكر حتى يحبني ماقدر يحب غيرها... وحتى بعد ماعاش معي وخلفناكم... كانت فباله وعمره ماتناساهى... واول ما حصل فرصة تركنا وراح لها
خالد سكت وهو يسمع امه اللي كملت بحقد:انا اللي تميت 20 سنه احاول انسيه اياها... ف لحظه اكتشف انه متزوجنها ويخطط يأسس حياة جديده نحن مالنا نصيب فيها... ليش؟!.. وبأي حق؟!!

خالد بلع ريجه:بس هذي أحلامه وانتي كنتي تعرفي زين انه عمره ماكان سعيد وانتي كنتي تحبيه واللي يحب يضحي عشان سعادة اللي يحبهم... لانه سعادتهم من سعادته... امكن لو تنازلتي من الاول وانتي تعرفي انه انجبر يترك حب حياته واحلامه وماتعيشيه غصب احلامج لانه مشي يستمر بالغصب
امه صرخت فيه بشراسه:انا عمري ماخسرت.. ولا تمنيت شي وماحصلته... الا قلب ابوك... وماكنت مستعده اخر عمري اخسر
خالد بصرامه:يا يمه انتي تعرفي زين انه ابوي ماكان لج ابدا... ولا فزتي فيه ولا بقلبه لحظه... كله كان يجامل و يمثل لا اكثر وانتي اول وحده عارفه هالشي... وانتي بنفسج رضيتي تكوني محط شفقته
امه صرخت فيه:انا ام عياله... جبتله ولدين الواحد احسن عن الثاني وربيتله ولد اخته المجنونه... ولا قدر المعروف ولا حتى شكرني... نظرة البرود ف عيونه الشفقه كنت اكرهها وكرهته اكثر لما عرفت انه رجع وخاني ماكفاه يغلط ويناديني بأسمه خاني وتزوجها
خالد مسك امه وبحنية وهو منقهر على امه:انتي امي وانا منقهر عليج... يمه انتي افنيتي عمرج عشانا... بس عمري ماتخيلت انج بتكوني سبب موت ابووووي بسبت غيرتج بسس
امه دفته عنها:انت ماذقت اللي انا ذقته... ابوك كان يذبحني بتهميشه لي
خالد قاطعها:بس يمه انتي اللي رضيتي بتهميش والوضع اللي كنتو عليه... لو تنازلتي شوي كان بيكون لج نصيب ف قلبه مثل مال هذيك نصيب
امه:لا... هو حبها هي وبس... مايقدر يحب غيرها... مستحيل كنا نقدر نتقاسم قلبه ويعدل بينا
خالد:يقدر... الله حلل للرجال ياخذ اربع لانه يقدر يعدل بينهن... يمه انتي حكمتي ع الوضع بسبت غيرتج يمه انتي اصلا ماهمج يعدل ولا ماعمرج حد شاركج ف شي ومستحيل كنتي ترضي انسانه تعرفي زين انها بتفوز عليج تشاركج ف زوجج اللي يحبها هي من البدايه
امه بلعت غصتها:كنت احبه و وافقت عليه عشان بس احرق قلبها... بس للاسف انا اللي احترقت

خالد لم امه اللي دموعها بدت نتزل:افا يالغاليه... الحين انا واحمدوه وعمور مانكفيج؟
امه:انت ماتعرف انا اش سويت ياخالد ماتعرف
خالد:اعرف والله اعرف... بس رجيتج هالمره ساعديني اريح ابوي ف قبره عشان حبه اللي ماعمره مات ف قلبج
امه....
**********************************
عصر...
فاشقه اجتمعو...
أحمد كل شوي ويتنهد بقو وحده متوتر... وسلطان يحاول يهديه...
خالد حاط ظرف الاوراق اللي جابهم من عند امه فالطاوله اللي بنص الجلسه جنب مذكرات ام عمر..((شيخه))... و شارد يفكر...
ذياب ماسك لابه و يطقطق فيه وناسي كل اللي حوله...

عمر دخل ومعه صقر وفيصل:السلام عليكم
الشباب بدون نفس:و عليكم السلام...
فيصل عبس:افاااا بلاكم؟!!
ذياب وهو يسكر لابه:كل واحد وهمه انتو اش سويتو بشرو؟
صقر تبسم بخبث وهو يفر جسمه ع الكنبه باريحيه:انا ملكت ع دانه
الكل شهق وطالع فيه بدهشه كبيره!!!؟؟
سلطان بصدمه:كيف؟!... تقول ملكت ع وحده ولي امرها ابوووك؟!!
احمد باستغراب:في مشاكل في اثبات نسبها كيف ملكت عليها انت؟!
صقر:هههههههههههههههه كل شي ف وقته حلو

عمر وهو يطلع من جيبه ورقه:و انا سرت طلعت التحليل
خالد واحمد طالعو بعض وطالعو عمر بلهفه:بشر طلعلت استنتاجاتنا صح؟؟
عمر تبسم:مواز اختي... هههههه يعني طلعت الاستنتاجات صح الحمدلله
خالد:يعني ع هالحاله مهره تطلع اختنا
صقر بثقه:ايه عليا و مواز خوات عمور وانتو اختكم مهره
أحمد تنهد بقو:زين والحين وش نسوي؟
ذياب:عندنا ادله وايد الحين ضد فهد... و كشفنا نسب البنات... مابقي الا نحل مشاكلنا بهدوء وسكات
خالد تنهد:كيف؟!
ذياب تبسم بثقه:تقريبا قدرت احللك مشكلت الدوره انت وعمر... بس باقي مشكله مها... شهاب قالي احمد وسلطان هم بيتصرفو
أحمد تنهد بقو وهو يطالع سلطان:لحد ما يتحسن عمي مانقدر نسوي شي
صقر وقف:قوم انا عمك وانا بردلك حرمتك
احمد:المشكله مب ف ردها اقدر اردها بس لازم تبقى مع ابوها تعبان ومحتاجلها
صقر:انت مصدق؟!... يامجنون دام جاتك فرصه لاتتركها عند حرم ابوها لحظه... قوووم فز قدامي
سلطان وقف:بس خوانها هناك وكيه المشكله بتتعقد اكثر
صقر:انتو بلاكم ثقو فيني خلا فزو... انا عمه وانا بحل هالمشكله اش فايدتني؟!!
خالد وذياب:ههههههههههههههههههه احلى يالعم
احمد طالع ف صقر وقام:تعبت من هالمشاكل اوووف
صقر تحمس:خلا هياااا
وسحبه معه...
سلطان لحقهم:توكلنا وامرنا لله

صقر وقف:لحظه...
و رجع:سمعو... من نرد نجيب مها...
وطالع ف فيصل اللي مب معهم اصلا وعقله ف مكان ثاني وسرحان وهو جا بس عشان الاجتماع بس ولا ماقادر يترك مواز مع امه خايف عليها مايردي ليش يحس انه المذنب فكل شي سيء يصيبها ومسؤول عنه:فيصل بيشلها ومواز وبيخطف ع عليا و بيوصلهن البيت
فيصل فز ع اسمه...
صقر كمل:... ونحن بنسير لأبوي... جهزو كل شي لحد مانرد
وراح عنهم...
فيصل قام بتعب:عاذرتكم
ذياب:على وين تم شوي مشتاقيلك ياخي ابدا مانشوفك
فيصل:لا مواز بروحها ف الفله احمد ما اقدر اخليها مع امي بروحها
وجا بيروح عنهم...
ذياب صفر وهو يطالع عمر اللي تبسم...
خالد:اقول عمور ليش ماتسير مع فيصل تشوف اختك؟
فيصل فز:لا مب الحين حالتها ماتسمح
خالد وذياب انبطو ضحك ع شكل فيصل:هههههههههههههههههههه? ?
عمر تبسم وهو مستغرب قلق فيصل الكبير ع مواز واللي غير مبرر ومفاجئ يحس صار شي محد يعرفه غيره وهي... رفع حاجب:ليش عاد؟
ذياب بخبث:افهمها عاد... الحبيب يبا ياخذ راحته مع المدام
فيصل عصب:تشب
خالد:هههههههههههههههههههه? ?ههههههههه
عمر:خلاص عيل هاتها هنيه بشوفها لاه
فيصل بيصرفهم بأي طريقة:لاه... واعدنها بمشوار باي
وراح عنهم ركض...
ذياب:ههههههههههههههههه ول شرد
خالد:هههههههههههههههههههه? ?ههههههههههه انشهد انها مخبلتبه
عمر سكت وهو بداخله يفكر اش ممكن يكون صاير؟!!... هي اخته الحين وعليا بعد... يحس بشعور غريب وهو بس يتخيل انه طلع عنده خوات... تبسم ع هالفكره وارتاح لها كثير وحب فكره يهتم فيهن... ويهتمن فيه ويعوضو بعض سنين الحرمان... و يكونن معه ف عرسه...

ذياب وهو يطالع ف عمر السرحان:اووووه الاخ سرحان بقوة
خالد:اتركه مبسوط طلعله خوات
ذياب:ههههههههههههههه اما انه ابتلش خوات ونسايب... شهاب و فيصل
خالد:هههههههههههههههههههه? ?ههههه اشر اثنين
ذياب:الله يعينه هههههههههههههههههههه
خالد:ههههههههههههههه والله وطلعت المجنونه اخت عمور الهادي و معذبة شهاب خخخخخخخخ دنيا صغيره
ذياب:هههههههههههههههههه عليا فيها شبه من عمر هاديه مثله
خالد تعدل فجلسته:هههههههههههههههههه بس مواز وين فيها شبهه منهم؟!!
ذياب:لا هذيك مفصله لفيصل
خالد:هههههههههههههههههههه? ?ه سبحان الله... ياخي الله يولف
عمر:هاه خلصتو حش ف خواتي ولا بعدكم؟!!
*************************************
وبعد ساعه...
سلطان بصدمه:ابدا ماتخيلتك بتقنع عمي وعياله بكل هالبساطه!!
صقر:هههههههههههههههههه خبرتكم ثقو فيني
سلطان بخبث:الا قول واسطة العلاقات
صقر:ايه اسرار المهنه...
وتلفت حوله:الا احمدوه وينه؟
سلطان:ههههههههههههههه اول عطوه حرمته شردبها على طووووول
صقر:هههههههههه الله يهنيهم عيل يله توكلنا
سلطان:امين ويهنيك يالمعرس
صقر:امين تسلم عقبالك
سلطان:صح مابتتصل بأحمد تخبره يوصل مها عند البنات؟
صقر:اووه زين ذكرتني
و اتصلبه...
وصله صوته يتذمر:اوووه عمي وش هناك؟
صقر:اوووه اسفين المعرس بس لا تنسى وصل البنت عند فيصل بيوديها والبنات بيت ابوي
أحمد:ههههههههههه والله مانسيت بس خلونا شوي نعرف نتهنى
صقر:تهنى تهنى يالمعرس
أحمد:بتحس فيني والله من تعرس
صقر تنهد بقو وهو يتذكر دانه اللي ملك عليها ولا لحق يجلس معها او يكلمها:لا والله حاس فيك صدقني
أحمد:ههههههههههههه ماعليه العم حاس فيك... بس تعدي هالازمه بنسويلك احلا عزيمه لعيونك
صقر:لا ياشيخ انا بعرس مب مسوي شي من العزايم ليش نأجل بعد؟!
أحمد:هههههههههههههههههههه وانت الصادق
*******************************
وقف قدام الجامه يعدل غترته وهو حده كاشخ:هزي فيصل والبنات قريب يوصلو
عليا وهي تبخره:ان شاء الله
شهاب تبسم وهو يسحب المجمر من يدها ويحطه ع التسريحه:خلاص خنقتينا
عليا عبست:لاه
شهاب باسها فوق راسها وقربها منه وبهمس مغمور:تدرين مايطيب لي غير عطر انفاسج
عليا دفته عنها بخجل:اوووه شهاب خلاص عاد اركد
شهاب:هههههههههههههههههه خايفه اتهور وماتسيري لخواتج اليوم؟
عليا ولعت وانصبغ وجهها:ايييه
شهاب:هههههههههههههههههههه? ?هههه فديتج

عليا قربت منه وبرجاء:شوي شوي عليه
شهاب وهو فاهم قصدها:لا تحاتي رح اراعيه بقدر المستطاع يارووح فهد
عليا مسكته برجاء:شهااااب الله يخليك..
شهاب قاطعها وهو يكفن وجهها:اشششششش... لا تحاتي... واثقه فيني؟
عليا بذبول:ايه اكيد
شهاب:عيل خلاص ماله داعي تترجي
وباسها بين عيونها:احبج
عليا ضمته بقو:هو طيب وربي طيب
شهاب سحب نفس عميق وبعدها عنه ببتسامة:خلاص عاد.. يله البسي عباتج تراهم فالدرب
عليا هزت راسها بالمواقفه...
ذياب دق عليهم الباب:شهاب وصلو
شهاب:زين
وطالع عليا اللي لبست عباتها و توها تتشيل... قرب منها وضمها:رح اشتقلج
عليا....
شهاب بعد عنها و سار قدامها فتحلها الباب:يله توكلي
عليا وقفت قبل لاتطلع و رجعتله...
شهاب:نسيتي شي؟
عليا:ايه
شهاب:طيب استعيلي يحرصوج ترا
عليا:و انا ترا احبك ورح اشتاقلك...اوعدني ترجع تاخذني
شهاب طار قلبه من الفرحه مسك يدها وهو متشقق من الوناسه:يعني انتي مب زعلانه علي؟
عليا استحت:شوي
شهاب:فديـــــــــــــــــ? ?ـــــــتج فديتج قلبج و عيونج و ضحكتج و بسمتج وكل شي فيج
عليا بخجل:هههههه بس عاد ماصدقت
شهاب رفع وجهها له:أوعدج هالمره مارح اخذلج... قولي آمين
عليا وهي غرقانه ف عيونه بهمس:آمين
شهاب وهو يبعثر نظراته فعيونها:الله يقدرني وأسعدج
:أحممم أحممممم
شهاب وعليا فزو...
ذياب:يااااربي يله ينتظرووو تراااا ودر البنيه حلت الحين السوالف؟!
شهاب:هههههههههههههههههههه? ? خربت علي ياخي
عليا استحت وراحت بسرعه...
ذياب طالع اخوه بفرح:اووووه اخيرا رجعت ضحكتك هالحلوه
شهاب:لا تغازل ترا في ناس يغارون
ذياب عبس بقرف:مااالت مصدق عمرك
***********************************
مسافة الطريق وفهد وفارس قدام بيت شهاب...
دخل بفجعه وهو يصرخ على ذياب:وينه اخوووك وينها عليا هاااه؟!!!
وفارس وراه...
ذياب طالعهم ببرود:طيب طيب هدي تفضل اخوي الحين بناديه لك
فهد استغرب وطالع فارس...
فارس:خلنا ندخل طال عمرك احسن تتفاهمو وتحلوها
فهد تنهد:يصير خير
ودخل...

حصلو شهاب ينتظرهم كاشخ و جالس حاط رجل فوق رجل ومكيف:السلام عليكم هلا بالشريك
فهد ماعجبه الوضع:وعليكم السلام... شكلك متوقع جيتي
شهاب:عليك نووور... طول عمرك ذكي... تفضل اجلس... ريح
فهد جلس وذياب جابله ماي:هه... اخلص وين عليا؟
شهاب تعدل ف جلسته:اولا عليا هذي زوجتي... واعتقد عرفت سالفة طلاقنا الباطل
فهد عبس باستنكار:وشوووو؟!!!
شهاب:ماعليه انا رسلتها البيت تجيب تزهب اغراضها عشان تنتقل تعيش عندي... ان شاء الله تقدر تروحلها و تكلمها وهي تفهمك كل شي
فهد وقف بقرف:فارس خلا نروح انقرفت
شهاب:تتتتتتت على وين؟!...الحفله بعدها ماخلصت
فهد صد صوب شهاب بتقزز:حفلة وشو يالياهل؟!!
شهاب ببتسامة جانبيه:حفلتك اللي بادية من الصبح... للحين ماخلصت...
وبابتسامه شر وخبث:انت بديتها وانا بختمها

فهد تبسم بمصخره:وشو؟!
شهاب:اجلس ورح تشوف وش بتخسر؟
فهد:مو فاضي هه
وجا بيروح حصل صقر وعمر وخالد وأحمد فوجهه:خير؟!!!
أحمد:بغيت ابشرك سالفة قبيلة مها والخلفة...حليتها ومها صارت معي خلاص انت بس كثر الله خيرك ولا عاد تتدخل ف حياتي
فهد صرخ باستنكار:كيف حليتها بالله؟!!
أحمد بقهر:مايخصك يالشيبه... الحشيمة بس للشيب اللي تراس راسك هه
خالد اللي ماسك أحمد:هدي ياخوي هدي... ترا هالشيب بيزيد ان شاء الله
فهد اللي كارهه خالد وكارهه استفزازه له:انت حيواااان لازم تتربى من اول وجديد كلامك زباله واسلوبك ازبل عنك
خالد:هههههههههههههههههههه? ?ههههههه انا زباله؟!... زين مقبوله ياا... جدي... يالمحترم.... تصدق وانا منهار ف فلتك... غافلت امي... وفتشت خزنتها كان احصل اشياء تخصك... وحتى غرفتك مترووووسه.... بس مادري امي ليش معها ادله تثبت رشاويك وتورطك ف عمليات مشبوهه.... امكن عشان تضمن حقها منك؟!.... حقها اللي خافت تسلبه مثل ماساعدتك تسلب حق ابوي و عمتي شيخه... وزوجها قاسم... و دانه....
فهد حس خنقه فضيعه وهو يفك ازرار ثوبه ويجلس ع الكنبه اللي مقابله شهاب.....
صقر:دانه... ع طاري دانه باركلي يبه تزوجنا
فهد فز:لااااااااااااااااااااا? ?ااااااااااا
شهاب:تتتتتتت لالالا مو زين لك التعصيب هدي خلاص ملكو مابيدك حيله
فهد صرخ فيهم:مستحيل البنت انا ولي امرها
صقر:كل تبن... البنت عندها هويتها الاصليه واثبتناها و تزوجتها غصبا عنك واللي زوجني ولي امرها الحقيقي...
و اشر ع اللي واقف عدال فهد:فارس

فهد طالع فارس بصدمه:شووووو؟!!!
فارس....
صقر:يبه ترا فارس شقيق دانه وهم الاثنين اخوان قاسم اللي هو يكون اخوهم من ام...
مدري بس المهم امهم وحده... عشان كيه ابو فارس هو نفسهابو دانه اما قاسم فهو اخوهم من زوج امهم الاول اللي انت تعرفه... وعبالك بعد دانه بنته
فهد وهو يطالع فارس اللي واقف قباله بدون ملامح....
شهاب:على فكره ترا فارس بعد هو جاسوسي عندك
عمر بغصة:انا ماعندي شي اقوله لك لانه اللي سويته معي يغفرلك...انت ربيتني وعوضتني بس بالمقابل زرعت فيني فكره الحقد على امي وهي مالها ذنب... انت اللي حرمتها مني... مو بكيفها
شهاب:اما انا... بما انه عندي اثباتات اش كثرها عليك توديك ورا الشمس احسلك تتنازلي واعطيك بعد حصتك مارح اظلمك... انت استثمرت فلوس جدي لسنيييين
فهد بدون ملامح:الحين انت وش يقربلك منصور؟
شهاب:الله يرحمه هو جدي... ابو امي
فهد:وعشان هالسبب طلقت عليا
شهاب:ماطلقتها كان سوء فهم
فهد:ههههههــ....كح كح كح
عمر فز:جدي
صقر بفجعة:يبه
***********************************




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ألايدا, للكاتبة, ليالي, مكتملة, السما, حلاها, إسمك, كتبت

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 07:41 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009