خذهـا عهد ..لو رحلت و أبطيت.. غلاكـ "لا يمكن" خفوقي يـمـلـه - منتديات صواديف عشاق

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

( إعلانات صَـوَادِيِفْ عُشَـاقْ )  
     
     
   

 

{ ❆فَعِاليَآت صواديف عشاق ❆ ) ~
                      

 

 


الإهداءات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-23-2022

صواديف عشاق متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
قـائـمـة الأوسـمـة
الحضور المميز

الوسام الذهبي

الترحيب بالاعضاء الجدد

الوسام البرونزي

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 55 دقيقة (07:08 PM)
آبدآعاتي » 72,160
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 
افتراضي خذهـا عهد ..لو رحلت و أبطيت.. غلاكـ "لا يمكن" خفوقي يـمـلـه

Facebook Twitter



((خذهـا عهد ..لو رحلت و أبطيت.. غلاكـ "لا يمكن" خفوقي يـمـلـه))

قـــصـــهـ سعـــوديـهـ رومنسيـهـ اجتمـاعيـهـ جريئـهـ

( الجـــزء الأولـ ..)


دقت السـاعهـ ست بس كالعاده ماسمعتها .. بس الحمدلله قومتـهـا نغمه الجـوال (قررت اموت بحبك وامشي معاك بدربك)
اريج تقوم بتثاقل وترد عالجـوال : الو هلا قلبي أزايـك.. اه ياالبي فاكره النهارده اول يوم في الاختبارات
رائد: حياتي لاتنسين انك ثانويه عامـهـ ولازم تجبين النسبه اللي ترفع الراس
اريج وهي لسه عالسرير: البي نور عيني سبني نص ساعه كده اهوه وحقوم وبعدها كلمني وبعدين لساتنا بالفصل الاول ياحبيبي ماتعقدهاش بقى
رائد: شرايك تقومين وتخلينا نكمل سوالف بالسياره
اريج وتفز من مكانها : ليش انت تحت؟
رائد: انا لسى بالسياره ربع ساعه واكون تحت
اريج: وانا عشر دقايق واجـهـز
(وتطق ام اريج الباب)
ام اريج: اريج يابت اومي امال عندك اختبار يابت
اريج: ماانا صاحيه ياامه حلبس وانزل دي الوقتي ماتقلقيش
ام اريج: طب انا صحيت محمد وعملت الفطار ومحمد صحى مابقى الا انتي يااريج ..
اريج: حادر ياماما
(وبــالـصـالـهـ نزلت اريج وهي بكامل اناقتها)
ام اريج: ايه كل المكياج ده
اريج: ماما كلها بلاشور وروج وماسكارا
محمد: اصلا اختي حلوه بدون اي شي
ام اريج: طب يلا افطروا بسرعه عشان نروح للمدرسـهـ بدري
اريج: ماما انا حروح مع زينه النهارده(ويرن جوالها كان صامت بس حست بالهزاز) وقالت: ماما انا حمشي دي الوقتي زينه زمانها جت ادعولي بالتوفيق باي
ام اريج: ربنا يوفقك يابنتي يااريج
وببيت رائـد
كانت بشـرى ع الفطـور مع جاسم اللي توه قاعد
جاسم: صباح الخير
بشرى: صباح النور.. شلونك
جاسم: الحمدلله وين الاهل
بشرى: رائد طلع من بدري وبابا نايم مارح يصحى الا 8 وماما راحت للشغل ومابقى الا انا وانت
جاسم: ذاكرتي زين
بشرى : الحمدلله بس الله يستر
جاسم: انتي دافوره وماينخاف علي
بشرى: لاتعطيني عين.. جسوم توديني الجامعه امي راحت مع السواق ومالي خلق انتظره
جاسم: تروحين من الحين بدري توا الناس الساعه ست ونص
بشرى: عشان اذاكر شوي وبعدين السواق رح يتأخر ومارح يجي الا ثمان ونص
جاسم: ليش
بشرى: ماما عندها وفد اليوم والسواق بيستقبلهم بالمطار
جاسم: طيب يلا امشي عشان اروح بدري للجامعه عندي محاضره الساعه سبع وربع
بشرى: يلا (ويقومون)
ببيت بومشعل وتحديدا بغرفه فرح وهيفا
فرح: هيفا شرايك بهالخاتم حلو والا هذا احلا
فرح: كلهم حلوين المهم شرايك احط مكياج برونز اليوم
فرح: حلـو البروز يظهر ملامحك اكثر
(وتدخل امهم بشرها)
ام مشعل: لين الحين مارحتوا للجامعه
هيفا: توا الناس الاختبار يبدء ثمان
فرح: ماما الفطور جاهـز
ام مشعل: الحين بقول لميري تسويه
فرح: وع مو حلو اكل ميري .. خلي نغم تسوي لنا فطور
ام مشعل: نغم انقلعت مدرستها لان الباص بالاختبارات يجي بدري
هيفا: يا سلام يعني رح نقعد اسبوعين بدون فطور سنع .. خليها تسوي لنا فطور وتروح مع السواق
ام مشعل: تخسي هالمعفنه تركب سيارتنا والله لو علي ماخليتها تروح الاختبارات بس هالحنيه اللي نازله على ابوك ماادري من وين
فرح : تلاقينها قعدت تصيح وتتمسكن عنده
هيفا: تمسكنت لين ماتمكنت
ام مشعل : اقول خلو عنكم الكلام عن هالخايسه وشدوا حيلكم بالاختبارات هالمره ولازم تنجحون والا ترى ابوكم رح يقعدكم بالبيت
والله مايسوي عليه مابقى احد ماكلمه عشان يدخلكم الكليه وانتو مالت عليكم شكلكم رح ترسبون وتقعدون تقابلوني
هيفا/ لاوالله انا عن نفسي مارح اقابل الا زوجي اذا رسبت هالمره رح اتزوج بالصيفيه وافتك ماصارت سنه ونص ملكه وانا كل يوم اجل بسبب وبدون سبب هالمره اذا رسبت رح اتزوج على طول ومحد بيقعد عندك غير فروحـهـ
فرح بحقد: لا ان شاء الله رح انجح ومارح اقابل حد
/
/
/
/
وعند باب مدرسـه البنات الحكوميه وبالسياره
رائد: حبيبتي اقري الدعاء اللي قلت لك عليه وحاولي تركزين وخذي وقتك
أريج: طيب حبيبي انت بس ادعيلي احبك (وتنزل من السياره)
رائد: الله يوفقها يارب ويرن جواله: الو هلا جسوم
جاسم: وينك
رائد: قريب
جاسم: رحت للجامعه والا تو
رائد: لا الحين بروح
جاسم: اجل وينك من الصبح
رائد: قريب.. اسمعني وينك الحين
جاسم: توني نزلت بشوره لجامعتها وبروح جامعتي
رائد: اوكي نتقابل هناك يلا باي
وبمدرسه البنات دخلوا البنات قاعه الاختبارات واختبروا وطلعوا بعد ماانتهى وقت الاختبار وكانت اريج مع صديقتها
اريج: والله احس اني ماادري شلون حليت .. احس اول مره اشوف اختبار بهالصعوبه
زينه: اوووف الاختبار كان مره صعب ماادري انا شلون حليت جوجو كم تتوقعين تجبين
اريج: ماادري مافي رقم ببالي وانتي
زينه: ماادري بس المهم انجح
وبزاويه ثانيه من زوايا المدرسه كانت نغم مع صديقاتها
شريفه: شسويتي نغوم
نغم: الحمدلله زين بس كم مسأله خربطت فيها وانتي
شريفه: انا زين مني كتبت اسمي
نغم: انتي دايما تقولين كذا وتسوين زين
شريفه: انا اجيب جيدجدا وابي احافظ على هالمستوى وبس
نغم:احنا تونا اول يوم ماشفنا شي الله يستر بس من اختبار الكميا بكره
شريفه: ابله مها تقول الاختبار سهل
نغم: والله انا هالكلمه تخوفني الاختبار سهل الله يستر بس
شريفه: والله انا اول مره اشوف بنت تحب الصعب وتخاف من السهل
نغم: لابس لان الصعب اسئلته متوقعه والسهل اسئلته غير متوقعه
شريفه: طيب خلينا من هالكلام الحين وقومي تاخذ لنا شي ناكله
نغم: بتطلعين اليوم بدري
شريفه: ايه الساعه عشر وربع بيجي ابوي وانتي
نغم: مارح اطلع الا 12 مع بنات اول لاني اروح واجي بالباص اللي مايمشي الا 12 ونص واوصل البيت وحده وربع
شريفه: طيب تبين اخلي ابوي يوديك
نغم: لا ... الله يخليك اخر مره رحت مع نجود مرت عمي سوت لي سالفه لها اول مالها اخر وياليت جات عالسالفه وبس الا طقتني بعد وياليتي رايحه من نفسي المشكله انو الباص وقتها كان خربان الله يستر بس
شريفه: الله يعينك والله .. الا وين نجود
نغم: راحت عند كم بنت عشان تسألها عن اختبار بكره
شريفه: يووووه مع انها سألتني وسألتك لكن هالبنت دفره ماادري طالعه على مين؟
نغم: اي هذي هي جات
نجود: جبت لكم كم سؤال يقولون عنه البنات مهم
نغم: عطينا خلينا نشوف
وبدوره مياه الطالبات (الله يكرمكم) كانت اريج تكلم رائد بالتلفون وزينه تنتظرها وطلعت
اريج: فتحوا الباب والا لسى
زينه: الا فتحوه بتطلعين
اريج: على طول كلمت رائد وقال انه ينتظرني برى
وتمر شهد وشلتها وتطالع اريج بحقد وتقول: اوووووف يع .. اشم ريحه طعميه
نوف: ههههاااي شلون نسيتي ان ام الفراخ هناا هههههههه
اريج بكل ثقه وغرور: اللي مايطول العنب يقول عنه حامض
شهد وتقرب لاذن اريج وتقولها : حامض ومر بعد بس وحياتك مارح تسمرين معه
اريج وقربت لاذنها: لو تلفين الدنيا كلها وتدورين مارح يعطيك وجه تدرين ليه لانك معفنه وانتهت صلاحيتك بعد(وتروح)
زينه:شهد حاقده عليك من اول مادخلتي الثانوي عشان رائد
اريج:خليها تولي ورائد اصلا مافكر فيها ولاعطاها وجـه وموعاجبته اصلا والحين امشي قبل لايسكرون الباب
زينه : لايكون باب الحاره بس
اريج: يمكن ههههههههه
وببيت بومشعل كانت نغم توها جايه من المدرسه وكان ابراهيم قاعد بالصاله
ابراهيم: تأخرتي نغم
نغم:الباص يتأخـر لانه مايطلع الا لمى تطلع كل الفصول
ابراهيم: يعني الزبده متى بتخلصين الغدا
نغم:عطني ساعه الاربع على ماابدل ملابسي واسوي الغدا
ابراهيم: نغوووم اخلصي انا ميت من الجوع حدك نص ساعه ويخب عليك انا بروح اخذ لي غفوه وبعد نص ساعه صحيني
عالغدا ببيت بومشعل كانت فاطمه بجناحها تصحي زوجها
فاطمه: مشعل.. مشعل.. مشعل
مشعل وهويقوم بصعوبه: شفيك
فاطمه: حبيبي يلا قوم تغدى
مشعل: طيب
فاطمه: شنو طيب يلا قوم الكل قاعد ينتظرك على طاوله الطعام
مشعل: طيب حبيبتي قومي جوري وروحوا للغدا وانا بلحقكم


وع طاوله الطعام كانت نغم تحط الغدا مع الخدم وجات بتروح ويناديها عمها
بومشعل: نغم قعدي تغدي وانا عمك
نغم: عمي مااقدر لاني بروح انام الحين واذا تغديت الحين مارح اقدر انام
بومشعل: طيب كلي لقمه عن خاطرك
نغم: معليش عمي مااقدر والله
فرح: يبه خلها تولي ماعليك منهاا
فاطمه: وشهالكلام يافرح ماله داعي هالكلام وبعدين الموضوع بين عمي ونغم انتي ماعليك منهم
هيفا: تحدث محامي الدفاع الرسمي
نغم: عن اذنكم(وتروح)
هيفا: روحه بلا رده
فاطمه: عمي انت شلون تسكت لهم شلون يتكلمون عن نغم كذا يكفي انهم مايعاملونها زين
ام مشعل وتسيطر ع الوضع: وانتي وش دخلك يافاطمه مالاحظتي انك صايره ملقوفه بزياده
مشعل: يمه فاطمه حقانيه وماتحب غير انها تقول الصدق
بومشعل: بس ياجماعه ماصارت هذي حاله كل يوم نجره ع الغدا ترى صدعتوا لي راسي واللي يبي يقعد يتغدا يقعد بهدوء وبدون ازعاج
ابراهيم: يبه ابي فلوس
بومشعل: سكت دهرا ونطق كفرا
ابراهيم: يبه شفيك علي ماتتحمل مني كلمه
مشعل: ابراهيم بس انت كل شوي تطلب من ابوي فلوس ترى فلستنا يكفي اقساط جامعتك اللي تكسر الظهر انا ماادري ليه ماشديت حيلك مثلي ودخلت جامعه حكوميه
ابراهيم بخاطره(تكلم البخيل)ويقول: مشعل انا موقاعد اطلب ابوي هو اللي واعدني ورح يعطيني الحمدلله شبعت من كلامك العسل(ويقوم)
مشعل: هذا اللي فالح فيه ياكل شوي ويتكلم عن الفلوس ويقوم .. مخاسير على الفاضي
فرح: ليش انت تدفع شي من جيبك كله من جيب ابوي
فاطمه: فرح هذا اخوك الكبير ولازم تحترمينه
ام مشعل: اعوذ بالله منك يافاطمه مايمدي احد يتكلم الا ونطيتي له كأنك (وتسكت شوي) خليني ساكته احسن
فاطمه: الحمدلله شبعت (وتقوم)
ويقول وراها مشعل كالعاده الامر اللي استفز امه
مشعل: فاااطمه
(ع فكره اعيال العم هنا مايتغطون عن بعض بس يتحجبون)
نبذه عن الشخصيات اللي ببيت بومشعل
بومشعل: مزاجي لابعد درجه وجدي واهتمامه بالشركه دايما على حساب بيته
فرح: انانيه ومغروره وتحب نفسها اكثر من الكل وكل الناس بعيونها مايسون شي
هيفا: مثل فرح الا ان هيفا اخف منها بشوي وهي خاتم بأصبع فرح رغم انها اكبر منها ب5 دقايق
ام مشعل: شريه ومافي اقوى منها و24 ساعه هواش مع فاطمه بسبب وبدون سبب
مشعل: يحب زوجته فاطمه ويموت فيها وزوج مثالي الاانه بخيل شوي واحيانا يوقف مع امه ضد زوجته
فاطمه: حبوبه وحقانيه وهي الوحيده اللي تحن على نغم ولهالسبب تكرهها ام مشعل
ابراهيم: الولد المدلل وشخصيته مثل خواته التؤام ونسخه مصغره عن امه الا ان قلبه فيه شويه طيبه وغير عنهم لكن امه مسيطره على افكاره بشكل كلي والكل يعتبره دلوع الماما"
/
/
/
/
/
/
" زوجتك مسختها هذي مواول مره ترد على بناتي" ... قالتها بكل قهر
مشعل: لا يمه بناتك هم اللي مسخوها
ام مشعل: بناتي ماقالوا شي بس مرتك تبي الشاره عليهم
مشعل: والمطلوب
ام مشعل: رد مرتك وخلها تقعد بأحترامها احسن لها ومالها شغل بنغم وع فكره تراها قاعده ببيتي واذا مسختها بزياده بيتي مايضم اشكالها
مشعل: بس هذا بيت ابوي اللي هو عمها يمه
ام مشعل: وترد جواب بوجهي بعد ياللي ماتستحي والا جاتك الحرمه ونستك امك
مشعل: يايمه .. انتي امي وعلى عيني وراسي من فوق وفاطمه زوجتي وام اعيالي
ام مشعل: اي اعيال مالت عليها وعلى خلفتها ماجابت لك الا بنت .. لكن ان شاء الله تجيب بنت عشان نظل نعايرها انا وبناتي طول عمرنا
مشعل: فاطمه عاجبتني سواء جابت لي بنت او ولد وانا ماابي العيال ابي زوجتي وبس وجوري بنتي وزينه حيااتي
ام مشعل: ليكون تحبها اكثر مني؟
مشعل: وشدخل الحب بموضوعنا يايمه
ام مشعل: الا الحب هو اساس كل شي.. قولها قول انك تحبها اكثر مني قولها وسمعني خلني اشوف ثمااار تربيتي لك ياولد بطني
مشعل: يمه انا مستحيل ابدي مره عليك بس اللي قاعد يصير موعاجبني
ام مشعل وتطمنت: عاجبك والا موعاجبك سد فمك ولاتتكلم ولاكلمه والحين اطلع وخلني اخذ غفوه بعد الغدا
/
/
/
/
/
" يعني كالعاده عطتك كلمتين وجيت تهاوشني"
مشعل: انا ماجيت اتهاوش معك بس خلاص يافطوم ترى راسي مصدع .. كل يوم هواش ونجره ونفس الموضوع كل نغم وهي موحاسه بهذا كله
فاطمه: نغم حاسه وانت عارفه انها حاسه بكل اللي يصير بس المسكينه موقادره تتكلم واذا تكلمت او قالت كلمه امك لها بالمرصااد
مشعل: حيااتي خلينا من نغم ومن موضوع نغم ومن امي وخواتي ترى والله مليت من كثر مااتكلم بهالسالفه ولا احد يسمع لاانتي ولا امي
فاطمه: طيب ليش ماتكلم امك كل مره تكلمني انا وتهاوشني انا
مشعل بيأس: تدرين انا بحط راسي وبنام لان انتي راسك يابس وامي راسها ايبس تمسين على خير(ويحط راسه عالمخده)
فاطمه وتقرب لعنده وتهمس له بأذنه وتقول بدلع: مشـعل .. حبيبي
مشعل ويفز: عيون حبيبي
فاطمه بدلعها اللي يموت عليه مشعل: لاتنام وانت زعلان
مشعل: ومين قالك اني زعلان منك؟
فاطمه: يعني مو زعلان؟
مشعل: لوزعلت من عيني بتحرمني نظرها وشلون لو ازعل من الدنيا كلها
(وتدخل جوري بنتهم)
جوري:ماما.. ماما .. تعاالي قولي لي حكايه عشان انام
فاطمه: طيب ماما الحين بجي (وتلتفت لمشعل): حبيبي بروح انوم جوري واجي اوكي
مشعل: طيب طفي النور معك عشان انام
فاطمه: اوكي (وتروح)
ببيت ام اريج كانت اريج تذاكر بغرفتها ويجي لعندها اخوها محمد
محمد: اريج خلصتي مذاكره
اريج: لا .. توني بديت باقي شوي واخلص الفصل الاول
محمد: شدعوه الساعه 8 وانتي توك تخلصين هالباب
اريج: عادي مارح انام الا الساعه 2او3 شتبي حموود
محمد: عندي بكره اختبار قواعد وابيك تشرحين لي كم قاعده
اريج: والمدرس اللي ماما حطت لك اياه ليش ماتروح له
محمد: كنت عنده الاسبوع اللي فات وقلت له ماودي اروح له قبل الاختبار بيوم
اريج: شدعوه توه مذاكر لك ونسيت كل شي
محمد: اريج لاتذلين كلها كم قاعده
اريج: طيب قول لماما تشرح لك
محمد: ماما بالمستشفى عندها حاله ولاده ومارح ترجع الا بالليل
اريج وتترك الكتاب اللي بيدها وتطالع بأخوها: اوووف .. الحين ماما حاطه لك مدرس لكل المواد مع ذلك مافي فايده دايما تجيب جيدجدا .. والحين جيب كتابك خلني اذاكر لك بسرعه واذاكر لنفسي
محمد ويغمز لاخته: طيب يالدفره يابتاعه الممتاز
اريج وتضحك له: بلاش فلسفه ياواد وجيب كتابك
/
/
/
/
/
" اي بس والله صعبه انا للحين ماخلصت الا نص الكتاب واخر فصل صعب حيييل ويبغالي اقل شي 3 ساعات عشان اذاكره" قالتها وهي تكلم بالتلفون الثابت والعيون كلها عليها
نغم: طيب نجود خلاص انتظرك يلا باي
فرح وهي تطالع بنغم: شسالفه .. شعندها نجود
نغم: مافيها شي بس هي تسألني كم سؤال وبتجيني البيت تذاكر وياي
ام مشعل: وتجيك البيت بصفتها شنو.. لاياعيوني بيتي انا محد يدخله الا اللي انا ابيهم
نغم: عمتي انا
ام مشعل: عمت عينك الا عمت عينك قلت لك مارح تجي يعني مارح تجي
نغم بترجي: عمتي الله يخليك البنت جايه وانا مااقدر اطردها من البيت
ام مشعل: خلاص انتي ماتقدرين انا اللي اقدر
هيفا بعفويه: يمه شفيها اذا جات صديقتها خل تصعد غرفتها ومالنا شغل فيها
فرح بحقدها المعتاد: وشلون مالنا شغل فيها الا لنا شغل ونص هذا بيتنا ومايصير ندخل كل من هب ودب فيه
نغم وهي ماسكه نفسها لاتصيح: طيب الحين شسوي؟
وتجي فاطمه: روحي لغرفتك وارتاحي اذا جات صديقتك انا رح اصعدها لغرفتك
(ويرن جرس الباب وتكون صديقه نغم نجود)
نجود وهي تفسخ نقابها: السلام عليكم
ام مشعل بصوت مسموع: يابخت من زار وخفف
فاطمه وهي ترحب بنجود هي ونغم
فاطمه: هلا والله تفضلي تفضلي
/
/
/
/
/
/
" وش هالحركات .. حركات اطفال .. الا حركات هبال.. زوجتك هذي ماتفهم ..) ماامداه يدخل البيت الا وامه مستلمته بالهواش
مشعل وهو تعبااان وهلكان من الشغل قاال: يمه حرام عليك اناتعبت وانتي مامليتي من كثر ماتعدين وتزيدين بالموضوع اووووف نغم وفاطمه انا مليت تدرين انا مالي شغل زين
ام مشعل بصراخ: ياسلام والله حلوه هذي مالك شعل .. وزوجتك هالدعله مين يردها
مشعل وهوطفشان من امه قال باعلاصوته: اووووووه تصبحين على خير
ام مشعل: والعشااا
مشعل: ماابي اتسمم(ويروح)
وتجي نغم: مرت عمي العشاا جاهر
ام مشعل: زين جايه وترى هذي اخر مره اسمع العشا بهالوقت الساعه 12 واحنا تونا نتعشى ماصارت صار غدانا فطور وعشانا سحور .. ماصارت اختبارات هذي اوووف عيشه تقصر العمر.. وهالعله صديقتك لاتطول ترى احنا فينا نووم وبنام مالت عليها وعليك
::
::
::
::
::
::
::
وببيت شعبي بأحد احياء الدمام الفقيره كانت قاعده تذاكر وفاتحه كتابها وتفكر اللي يشوفها يقول تذاكر تذاكر وهي بالواقع تفكر وتفكر شلون ترد اعتبارها وتدخل عليها اختها وتدخل عليها اختها اللي توها جايه من الدوام وتتحلطم
هبه: اوووف ذبحتني بكلامها كل شوي قاعده تدقق على شغلي .. الضبغه غلط .. المكياج مب حلو وشغلك تعباان اليوم بصراحه طفشتني وماني قادره اتحملها
شهد: وانتي وش اللي حادك على هذا كله طلعي من عندها واكتفي بشغل الروضـه
هبه: انتي تتطنزين لا الظاهر شكلك تتطنزين .. شغلي بالصالون عند ام اسامه يوفر لي اكثرمن شغلي بالروضه انا اللي كاسر ظهري انو ام اسامه تعطيني كل شهر 3 الااف رياال والروضه ماتعطيني غير 1700 ريال وانا عندي هالبزران اللي لازم ادرسهم والبسهم واكبرهم واكلهم صحيح توهم صغار واكبرهم توها بأول ابتدائي بس مردهم يكبرون وتكبر مسؤوليتهم وهالبيت اللي طلباته ماتخلص من فواتير الكهربا والماي والتلفون وانا وحده تعبت والله تعبت يانااس
شهد: مالاحظتي انك كل يوم تعيدين وتزيدين بهالموال مامليتي
هبه: واخوك اللي شاطر بالاوامر وينه
شهد: بسام طلع من المغرب ماادري وينه
هبه: وجدتي وينهاا
شهد: اعيالك رغد وريان وراكان عندها قاعده تحكي لهم حكايه عشان يناموون
هبه: عطيتها دواها
شهد: ايه عطيتها.. هبه تدرين افكر اخلص الثانويه واشتغل معك بالمشغل تتوقعين ام اسامه تعطيني كثر ماتعطيك
هبه: لاياشهد ياويلك اذا فكرتي تشتغلين بمشغل انتي لازم تحققين حلم الوالد الله يرحمه وتصيرين دكتوره موكفايه انا ماقدرت احقق هالحلم والمرحوم كان يتمنى حد منا يدرس طب ويرفع اسمه فوق وانتي اللي رح تحققين هالشي
شهد: ان شاء الله (وتقول بخاطرها) : مع انه ماظنتي
هبه: تتوقعين مين جانا اليوم بالمشغل
شهد: مين يعني؟ عوير وزوير
هبه: مارحتي بعيد .. ام سعود صديقه الوالده
شهد: وييييع قطيعه وش تبي مع وجهها
هبه: تبشرني وتقولي ان امي فتحت لها مشغل فـ تقول روحي اشتغلي عندها بدل ماتشتغلين عند الناس
شهد: خل تذلف مع وجهها .. لونطر بالشوارع مانرجع عند امي احنا مستحيل نرجع لها بعد ماطردتنا وتزوجت وفضلت زوجها علينا اصلا هي ماتبينا اجل اول ماطلعت من العده نزوجت كأنها ماصدقت
هبه: بس انا ماقصرت مع ام سعود ورحت قلت لام اسامه عليها عطتها كلمتين بالعظم لين ماطلعت من المشغل .. طيب شهوود انا اشغلتك اليوم بمافيه الكفايه بخليك تذاكرين الحين وبروح اقعد مع امي (تقصد جدتها) واعيالي
/
/
/
/
/
/
" اووووف فشلتني ماصارت هذي زياره" قالتها وهي معصبه
نغم: انا قلت لك بس انتي اللي ماسمعتي كلامي
نجود: هذي اول واخر زياره
نغم: اكيد مايبلها كلام اصلا الله يعيني من اللي بيجيني من هالزياره
نجود: لاتسكتين لها انتي وش اللي حادك على هذا كله.. الا اقول نغوم
نغم: هلا
نجود: انتي وين كنتي ساكنه قبل ماتجين هناا
نغم وخانقتها العبره:كنت عايشه اميره ومدلله ببيت ابوي وامي الله يرحمهم
نجود: سوري نغوم بس عشان اسألك كم سؤال
نغم وهي ماسكه نفسها: لاعادي اصلا انا تعودت على هالشي
نجود: بيتكم كان مثل بيت عمك
نغم وهي تمسح الدمعه قبل ماتنزل قالت بتعجب: وش تقصدين؟
نجود: يعني كنتوا عايشين بفيلا مثل عمك
نغم: ايه
نجود: والفيلا بأسم ابوك والا عمك
نغم: انتي شنو اللي تبين توصلين له بالضبط
نجود: ابي اعرف شلون قدرتي تتحملين تعشين بغرفه صغيره ومعفنه فوق السطح بعد ماكنتي عايشه بفيلا يطرد فيهاا الخيل .. وهذا كله مومهم المهم هو فيلاتكم وفلوس ابوك والشركه وكل حلال ابوك اكيد صارلك الحين ليش ساكته عن حقك لازم تطلبين فلوسك من عمك
نغم: عمي قال رح يعطيني فلوسي بعد مااتزوج
نجود: اجل دام كذا مارح تتزوجين (وبعد صمت) والا تدرين رح يزوجك واحد من اعياله
نغم بدون شعور: ابراهيم
نجود وهي مبتسمه: مين ابراهيم؟ مو عنده مشعل؟
نغم: مشعل متزوج بنت عمي فاطمه مابقى الا ابراهيم
نجود وهي تغمز لها: وشفيك تقولينها وانتي مبتسمه ليكون رفيجتي تفكر(وتقلدها) بـ أبراهيــم
نغم: لاوين انا وين وهو وين
نجود: اي والله انتي وين وابراهيم وين
نغم ومسويه زعلانه: نجوووود
نجود : انا قصدي انك عندك فلوس اكثر منه اما هو حصته مره صغيره من عند ابوه وخاصه ان عنده 3 غيره يشاركونه الفلوس


نغم: اقول نجود احنا خلصنا مذاكره من نص ساعه شرايك تتصلين بأبوك وتروحين للبيت لاني الحين رح اسويلي العشا وبعدين براجع لاخر مره وبناام
نجود: طرده محترمه ياعمري .. اصلا السواق تحت ماتحرك من يوم جيت والحين انا بروح بيتنا ومشكوره ع المذاكره ياحلوه(وتسلم عليهاا)
نغم: العفو ياقلبي انا ماسويت شي
/
/
/
/
/
/
/
" احـــــبـــكـ .. امــوتـ فيـــك،،، ماادري شلون اوصلك اياها احبـكـ مووتــ .."
رائد: وانا احبك واموت فيك ورح احبك اكثر اذا جبتي 30 باختبار بكره
اريج: رائد 30 موكأنها صعبـهـ شوي
رائد: اذا تحبيني رح تجيبنهاا
اريج: عشانك انت رح اسوي اللي مايتسوى بس المهم رضااك علي ياعمري
رائد: والله راضي عليك ياعمري ورضاي مارح يكمل الا لمى اشوف مستواك
اريج: حبيبي .. خلك مني الحين ولاتنسى انو بكره عندك اخر اختبار ورح تتخرج من الجامعه يعني انت اهم
رائد: انا ان شاء الله رح انجح واتخرج وبعدين انا كذا والا كذا رح اشتغل بشركه الوالد يعني ماعلي خوف المهم انتي ياقلبي
اريج: انا عاوزه ادرس اعلام والاعلام مش عاوز نسبه عاليه ياالبي
رائد: شيلي الاعلام من راسك وفكري بشي ثااني انا ماارضى انو حبيبتي وام اعيالي مستقبلا تشتغل مع الرجاجيل .. لااا والكل يشوفها بعد
اريج: ان شاء الله رح ترضى
رائد: لامارح ارضى وغيري الموضوع احسن مااترفز الحين
اريج ومسويه زعلانه: طيب
رائد: جوجو حبيبي انا موقصدي اهدم حلمك بس .. بس هذي وجــهـه نظري واذا حبيتي احترميهاا واذا ماحبيتي سوي اللي براسك بس تذكري اني موراضي عنك
اريج: ياقلبي انا اهم شي عندي رضااك واي شي ثااني مو مهم(وتسمع صوت امها) حبيبي امي جات من الشغل بروح عندها واذا خلصت رح اتصل فيك زين
رائد: لاياقلبي .. روحي عند امك وقعدي عندهاا واذا خلصتي منها تعشي وناامي وانا بكلمك بكره زين
اريج: ان شاء الله حبيبي وتسكر
/
/
/
/
/
كــانت قاعده لحالهاا وزهقاانه وتفكر واستغلت الفرصه وطلعت موبايل اختها من الشنطه واتصلت
شهد: الو .. هلا والله لحظه لاتسكر
.......: وش تبين ترى ازعجتيني
شهد: انا احبك
............: وانا مااحبك انتي ماتفهمين
شهد: والله انت اللي ماتفهم ان محد يصلح لك غيري رائد انت حب حيااتي
رائد: شهد رح اتكلم معك بعقل واقولك اني انا مرتبط وبعدين وبعدين انتي توك صغيره وفيه الف مين يتمناك .. خليني لحالي وانتي بحااالك
شهد بترجي: بس انا ماابي من هالالف الا انت .. وماابي غيرك وانت لازم تحبيني بالغصب والا بالطيب
رائد: اقول شهد سكري الحين قبل ماتجي اختك وتشوفك تكلمين
شهد وهي متوهقه قالت بخاطرها(وشدراه): هذا موبايلي موموبايل اختي و
رائد: وبعدين شهد انا اعرف عنك كل شي اعرف وين ساكنه ومع مين ومين اخوك والحين خليني انام ترى لوعتي كبدي(ويسكر بوجهها)
شهد وهي متفشله: طيب ياحيووانـهـ يااريج حسابك معي بكره بالمدرسـهـ (وتطق اختها الباب)
هبه من ورى الباب: شهد يلا عشا
شهد: يلا جااايه جاايه(وتمسح المكالمه وتحط الجوال بالشنطه وتطلع)
/
/
/
/
/
حطت راسها على المخده تبي تنام وتذكرت الحادث المأساوي اللي قبل 3 سنوات وقتها كانت اسعد زوجـهـ على وجه الارض بس بغمضـه عين راح منها زوجها وراح معه ابوها عشان تصير ارمله ويتيمه بنفس الوقت..حادث واحد اخذ منها اغلا شخصين بالنسبه لها على وجه الارض ابوها الغالي وولد عمها وحبيبها وزوجها وابوعيالها.. وصارت يتيمه وهي في بدايه العشرينات وعاشوا في بيت امهم بعد وفاه ابوهم وبعد فتره من عده الام طردتهم امهم من البيت هي واعيالها واخوانها وقتها لقت نفسها بنت عمرها 21 سنه مسؤوله عن طفلين تؤام ماكملوا السنه وبنت عمرها 4 سنوات واخ عمره 20 سنه مراهق وطايش وترك المدرسه من زمااان وقاعد بالبيت .. واخت عمرها 15 سنه وماكان عندهم ولامكان يروحون له لكن الله ماينسى عباده وسخر لهم جدتهم اللي اتصلت فيهم وجابتهم عندها للدمام فأظطروا يتركون جده عشان يروحون لمنطقه اول مره يروحون فيها عشان يبدؤن حياه جديده وتبدء امهم تتفرغ لشبابها اللي ضاع مع ابوهم مثل ماتقول .. وياليت الموضوع وصل لهنا يوم جات للدمام لقت نفسها مسؤوله عن جدتها مسؤوليه اكبر من مسؤوليتها عن اخوانها لان جدتها ارمله وعايشه لحالها وتعبااانه وماعندها غير بيت شعبي صغير فيه غرفتين يلمهم كلهم.. واضطرت تشتغل والحمدلله الله وفقها ولقت شغلتين وصارت تضغط على نفسها عشان تسعد غيرها .. فصارت مثل الشمعه اللي تحترق على شان تنور غيرها
هبه بخاطرها/يارب تقدرني واسعد كل هالعايله يارب
شهد وهي تفتح عينها بصعووبه: تبين شي؟
هبه: لاياعمري تصبحين على خير
شهد: اوكي (وتغطي راسها بالفراش وتنام)
اليوم التـــالي بمدرسه البنات الثانويه كانوا البنات توهم مخلصين الاختبار
اريج: الاختبار كان حده سهل اليوم
زينه: اي حلو بس لازم كم غلطه عاد بكره اجازه
اريج: بكره احلا ماده مارح اذاكر اليوم
زينه: ياليت كل المواد مثل الانجليزي
(ويجيهاا صوت من بعيد)
شهد: ماله داعي تضبطين مكياجك اليوم لانك شينه بمكياج والا بدون
اريج: انا ملكه جمال غصب عنك ولو تسوين ماتسوين مارح توصلين لجمالي يالشينه
شهد وهي معصبه: انا حلوه غصب عنك يالقرده
اريج تبستم وقالت: اقول انقلعي يالبزره
شهد بأعلا صوتها: تعااالي ياحيواانهـ ,, والله مااخلــيـــك ..



((الجـــــــــــــــــــزء الثـــــــــــــــــــــاانــي ))


شهد بأعلا صوتها: تعااالي ياحيواانهـ ,, والله مااخلــيـــك ..
اريج تلفت عليها وهي معصبه: احترمي نفسك عاد ترى مسختيهاا
شهد: ليش معصبه اصلا انتي حيوانه وفيه احد يزعل من اصله
اريج: اصلي احسن من اصلك واصل اهلك
شهد: تخسين ياام الفول والطعميه
اريج وهي في قمه غضبها:انا سعوديه غصب عنك واصل امي وابوي احسن منك يابنت الـ .. مارح اقولها لان اهلك اكبر من اني اشتمهم عشان حقيره مثلك
شهد وهي معصبه: انتي الحقيره
اريج:مارح ارد عليك عشان مااكتب تعهد او مخالفه في حقيره مثلك (وتمشي)
شهد وهي تجر اريج من شعرها : انا ارويك ياتافهه
اريج وهي تضربها: حقيره(ويتضاربون ويتجمعون البناات)
/
/
/
/
/
/
/
" الناس اختبارات وانتو جالسين لي طق ومطاقق تصرفاات اطفال بالروضـه.. انتو ثالث ثانوي وعلمي بعد يابنات العلم .. لو المشكـلـه من بنات الادبي بنقول عادي متعودين عليهم بس بنات علمي .. ومتفوقات بعد الحمدلله والشكر.. ماادري شقول" قالتها الناظره وهي في قمـهـ غضبهــاا
شهد وشعرها منفوش ووجهها مجروح قالت:هي اللي بدت
الناظره: محد طلب منك تتكلمين
شهد: بس انا مقهوره وانتو لازم تاخذون لي حقي منهاا
اريج وشعرها منفوش بس باعصاب هاديه قالت: انا ماغلطت على حد وتقدرين تسألين البنات مين اللي بدى على مين
الناظره: ماابي اسأل احد والحين تكتبون لي تعهد وبكره يجون اولياء اموركم
شهد وهي ميته خوف: لا.. ليش ماله داعي اخر مره
اريج وهي تضحك عليها قالت بهمس تسمعه شهد بس: اجل ليه تتفرعنين وتمدين ايدك علي
شهد وهي تحاول تغير الموضوع: هههههه اصلا احنا كنا نمزح انا واريج صديقات ومستحيل نزعل على بعض صح اريج
اريج: سبحانه مغير الاحوال يغير ومايتغير توك قبل شوي من الد اعدائي .. عموما كنا نمزح مع بعض
الناظره: تستهبلين انتي وياها.. تدرون انا رح امشيهاا لكم هالمره عشان ظرف الاختبارات
اريج: طيب وين التعهد خلوني اكتبه وامشي
شهد وهي خايفه: ليش جوجو ماابي اكتب تعهد واوسخ ملفي خلوه نظيف احسن
اريج بخاطرها: والله انا اللي وسخت يدي لمى مديتها على هالوجـهـ
الناظره: انا هالمره رح امشيها لكم والمره الجايه مارح تمشي
اريج بأستـهتاار: انا طالعه تأخرت ع البيت(وتطلع .. وتطلع وراها شهد)
اريج: شـهـد
شهد: نعم
اريج: اللي صار اليوم انا رح اعديه ورح اعتبره ماصار وحتى رئود مارح يوصل له خبر .. بس والله ان تعرضتي لي مره ثانيه اوحتى طولتي لسانك علي اللي صار اليوم رح يصير ومارح اعديها لك ومارح اسكت لك ياقلبي.. واذا شفت لك اتصال على جوال حبيبي بالغلط مارح يصير خير .. وهالمره مومني من حبيبي والموضوع رح يوصل لاهـلكـ .. .. عن اذنك الحين خذتي من وقتي بما فيه الكفايه(وتروح عنهاا)
شهد: الحيوانه الحقيره اكيد اللي قالت لرائد كل شي عني بس والله مااخليها لاهي ولارائد حقها هالحقيره بس هاليومين رح اهدي اللعب بس انا لك يااريج طعميه
وبجهه ثــانيه من مدرســهـ البــنــاتـ
شريفه: بنات شفتوا الهوشه اللي صارت بين بناات علمي
نغم: بين مين ومين
شريفه: بنات من 3ع4 يقولون متهاوشين عشان ولد
نغم: استغفر الله العظيم ياشريفه مايصير تتكلمين بأعراض الناس لاتحطين بذمتك
شريفه: وانا وش دخلني هذا كلام البنات
نجود: نغوووم خلينا من مثاليتك الزايده والحين قولي لي بين مين ومين الهوشه
شريفه: بين شهد عبدالوهاب .. وهذيك المصريه البرصاء الزعيطه اللي ماادري شنو اسمهاا
نجود: اي وحده ذي
شريفه: ذيك اللي دايما بغرفه المعلمات وتسولف مع مدرسات الانجلش بالانجليزي
نجود وتذكرتهاا: اييييييييييه عرفتهاا هالبرصا اللي صابغه شعرها اشقر بس تعالي هذي مومصريه هذي سعوديه وكانت معانا بأول تذكرينها نغووم
نغم: مين هذي
نجود: ذيك البرصا اللي كانت ويانا باول وكانت حاطه غره وشعرها اسود ودايما تسوي كيرلي
نغم: اي عرفتها يسمونهاا جوجو .. بس موباين عليها حق هالسوالف
نجود: يعني شهد اللي باين عليها.. ياما تحت السواهي دواهي
نغم: اقول بنااات خلونا من هالكلام وخلونا من اعراض البناات وانا الحين بروح البيت مع السلامه
نجود: ليه جاء الباص
نغم وهي مستانسه: الحمدلله اليوم الباص يوصل بدري مع السلامه
/
/
/
/
/
/
/
تــوهاا نازله من الباص وشافت ولد عمها عند باب البيت كان يكلم بالجوال واول ماشافها سكر
نغم: السلام عليكم
ابراهيم: وعليكم السلام(ويدخلون البيت)
نغم وهي تكشف وتفسخ حجابها: البناات جاوا من الجامعه
ابراهيم: لاتوا الناس الساعه عشر .. الاشفيك طالعه بدري اليوم
نغم: الباص اليوم مشى بدري لانو الكل عنده فتره وحده اليوم
ابراهيم: وشسويتي بالاختبار
نغم: الحمدلله زين الاختبار اليوم كان حلو وسهل
ابراهيم: بالتوفيق ان شاء الله .. نغووم شنو غدانا اليوم
نغم وهي مومصدقه انه قال لها نغوم: هااه
ابراهيم: شنو الغدا اليوم
نغم وهي مبتسمه: ماادري.. شنو جاي على بالك تاكل
ابراهيم: اللي يجي من الله حياه الله .. تدرين ابي اكل شي على ذوقك ونشوف ذوقك بالطبخ
نغم: من عيوني الحين اغير ملابسي واروح للمطبخ(وتروح)
ويرن جوال ابراهيم: الو هلا قلبي (ويطلع من البيت) اكيد مستانس دامك راضيه علي اقدر اشوفك اليوم .. واخيراا
ببـــيت بورائد
قاعده بالصاله تدور كم شغله ومنهمكه باللاب توب ويدخل اخوهاا
جاسم: هلا بشوره
بشرى:اهلين جاسم شلونك
جاسم: الحمدلله .. الغدا جاهز
بشرى: ايه الغدا جاهز بالمطبخ قول لميري تحط لك اذا تبي
جاسم: مارح تتغدين معاي
بشرى: لا انا كلت بالجامعه
جاسم: مااحب اتغدى بروحي
بشرى: طيب انتظر رائد
جاسم: لايبه رائد راعي طويله وبعدين ابوي يبيه بالشركه.. يعني مارح يرجع الامتى .. اقول بشوره متى تجي ماما من الشغل
بشرى: مدري رح تطول اليوم.. جسوم اقعد بستشيرك بموضوع
جاسم وهو يجلس: أمــري
بشرى وهي تهد اللاب توب من يدهاا: مايامر عليك عدو .. بس ماما تبيني اشتغل معاها بالمؤسسه انت شرايك؟
جاسم: المؤسسه ازياء وانتي تخصصك محاسبه شدخل والا امي تبيك تمسكين قسم المحاسبه
بشرى: امي تبيني اشتغل معاها موذاك الشغل اللي اهوو بس يعني اذا رح يستوردون قماش من تركيا او المغرب او لندن او فرنسا ومصر تبيني انا اكلمهم
جاسم: يعني شنو بتشغلك سنترال
بشرى: لا انت اللي ماتعرفـه ان امي تبي توسع شغلها بالبدايه رح اشتغل بقسم الاستيراد وشوي شوي لين مااتعلم الشغل واتسلم اداره المؤسسه
جاسم: والجامعه
بشرى: والله انا رح اجرب شهر واذا ماعجبني الشغل مارح اكمل ورح اشتغل بالفتره المسـائيـه بعد
جاسم: والله ماادري يابشرى بس تدرين انتي اولا واخيرا رح تشتغلين بمؤسسه امي والا رح تفتحين لك مشروعك الخاص انتي جربي مثل ماتقولين وشوفي الوضع اذا يناسبك والا لا(ويرن جوال جاسم)
جاسم: الو هلا برهوم(ويقوم ويقول لاخته) عن اذنك بروح غرفتي
ابراهيم وهو بالسياره: هلا بولد العم بارك لي
جاسم : على شنو
ابراهيم: اللي بالي بالك.. وافقت تطلع معااي
جاسم: غريبه من وين طالعه الشمس
ابراهيم: من المشرق وحياه عيونك
جاسم: متى بتشوفها ووين؟
ابراهيم:اليوم الساعه عشر بس وين مدري
جاسم: يمكن عند بيتهم
ابراهيم: شدعوه هي بالموت رضت تطلع معااي هالمره تطلع من بيتهم مستحيييل
جاسم: اجل وين بتقابلها؟
ابراهيم: مومهم وين ان شاء الله بجهنم الحمرا المهم اقابلها
جاسم:نيـالك .. عاد تخيل تطلع شينه
ابراهيم: حرام عليك جويسم لي 6 شهور وانا احب ع العمياني .. اقول جسوم شوي واكلمك هذي هي عالخط الثاني(ويرد عليها)
هلا حياتي .. انا .. موجود .. شفيك حبيبتي قولي عادي شنو (ويوقف السياره بوسط الشارع وينزل ويقول بصراخ) عفاف شنو يعني مااقدر انا لعبه عندك
عفاف: اسفـه برهوم بس
ابراهيم: ترى مسختيهاا ماصارت هذي انا مارح اكلك بس بشوفك ولو من بعيد لبعيد
عفاف: بس
ابراهيم: لابس ولاشي ترى لوعتي كبدي وانا اترجا فيك .. اللي يشوفك يقول نانسي عجرم والا اليسا يلا بس لاعاد اشوفك داقه على هالرقم فاهمه.. يلا انقلعي (ويسكر الخط بوجـهـهـا ويركب سيارته) الله يلعن هالاشكال رفعت ضغطي

وع الغدا ببيت بومشعل حطت نغم الغدا وتعمدت تجلس بالمكان اللي جنب ابراهيم اللي كان لسى ماوصل للبيت واول مابدوا يتغدون جاء ابراهيم وسلم وقعد يتغدى
فاطمه: مشعل اليوم بروح بيت امي وابيك توصلني زين
مشعل: من عيوني ياعيوني
ام مشعل بخاطرها(عسى عيونك البط يافطوم)
نغم وتهمس لابراهيم: ابراهيم شرايك بالغدا
ابراهيم بدون نفس: زين زين
نغم: يعني حلو
ابراهيم: كل يوم ناكل نفس هالاكل حلو زين مشكوره
نغم: العفو
فرح وتهمس لهيفا: لايفوتك هيوف شوفي نغم
هيفا: شفيها
نغم: شوفي شلون تكلم ابراهيم ودها تاكله بعيونها
هيفا: لاماودها تاكله ولاشي لاتلزقينه فيها
فرح: يعني هالنظرات عاديه
هيفا: ايه عاديه
فرح: اقص يدي اذا ماكانت حاطه العين عليه
هيفا: على ايش تحط العين عليه على فلوسه والا معاملته لها كل يوم يشعم فيهاا صاير اخس من امي يعني على شنو تحط عيونها عليه
فرح: طيب ياهيوف انا رح اثبت لك صدق كلامي
بومشعل بصوت عالي قال: اقول يبه نغوم
نغم: هلاعمي
بومشعل: نغم مالاحظتي انك كبرتي يبه ويعني مايصير الوضع
ابراهيم: اي وضع يبه
بومشعل: يعني قعدتك كذا قدام اعيال عمك بدل حجاب ولاغطا ولا شي صحيح لبسك محترم بس حتى لو هالكلام مايصير
ام مشعل: مافيها ولاشي بعدين حتى لو تحجبت اعيال عمها حفظوها وهي حفظتهم يعني مارح يتغير شي
ابراهيم: ماله داعي يبه
بومشعل: وليه ماله داعي ان شاء الله؟
ابراهيم: لان مشعل متزوج وماهمه الازوجتـه وانا مستحيل افكر فيها لانها مثل اختي الصغيره .. وغير كذا ماتجي ببالي يعني ماله داعي تتحجب واهي كذا والا كذا رح تغطي شعرها مايحتاج اصلا انا طول شعرها مااعرفه ومومهم دام انها بتتحجب مارح تتغطى خلها تاخذ راحتها احنا مثل اخوانها
نزل الكلام عليها مثل الصاعقه وماصدقت هي تفكر انه معجب فيها او يفكر فيها ع الاقل
بومشعل: والله عاد فكرت والا مافكرت تتحجب يعني تتحجب
نغم وهي منهاره بس متماسكه قالت: ان شاء الله عمي الحمدلله (وتقوم)
فرح تهمس لهيفا: ماقلت لك
هيفا: شنو
فرح: انتي غبيه متى رح تفهمين البنت تحبه والله تحبه وباين من عيونها وعيونها فاضحتها
هيفا: مااتوقع البنت شبعت وقامت
فرح: انتي خلك غبيه ونايمـه بالعسل الحمدلله والشـكر والله العظيم تحبه ابصم لك على العشره انها تحبه
/
/
/
/
/
/
/
/
/
" لاماتحبني ولاتفكر فيني .. وحتى لو حبتني انا مااحبها ولا افكر فيها ولاتحلين الفكره ببالها ترى انا ماابيها"
ام مشعل: ليش وش فيها عويا والا منكسره
ابراهيم: لا وانتي الصادقه مااعرف وجهها من كثر الضرب اللي تضربينها .. ولامره شفتها لابسه لبس حلو.. كلا تشتري جلابيات من المحلات الرخيصه وتاخذ من زايد الناس وان شرت لها فاطمه لبس جديد رميته بالزباله يعني زوجـه المستقبل اللي ببالي مختلفه تماما عن نغم .. حتى شعرها مااعرف لوين طوله كلا رافعته وبس
ام مشعل: بس نغم حلوه
ابراهيم: وانا مااشوف هالحلا مااشوف الا ضرب وكدمات وبس
ام مشعل: يعني شلون فلوسها تطير منا
ابراهيم: مع السلامه.. انا عندي فلوس بابا
ام مشعل: لاوالله يادلوع بابا نصيب نغم كثر فلوس ابوك واكثر بعد يعني لازم هالفلوس تطلع من جيب ابوك وتدخل لجيبك
ابراهيم: يمه انسي الموضوع بصراحـه انا ماادنيها وع
ام مشعل: والحين شلون يعني
ابراهيم: ماابيها غصب هو
ام مشعل: ايه غصب .. حبيتها والا ماحبيتها مارح تاخذ غيرها
ابراهيم ويتحايل على امـه: يمه شدعوه يرضيك ولدك يعيش مع وحده مكسره
ام مشعل: لا ياعمري مايرضيني انت خذها كذا بس قدام الناس وانا رح ازوجك بالسر وحده بالموصفات اللي تبيها
ابراهيم: اذا كذا موافق بس مب الحين يمـه توني صغير عمري 19 سنه خليها بعد كم سنه
ام مشعل: خذ راحتك يمه.. بس مالك الا هي
كانت تسترق السمع وبعدين طلعت بسرعه لغرفه نغم وقالت بخاطرها(يارب سامحني بس والله ماكنت قاصده .. معقوله نغم تحب ابراهيم)
/
/
/
/
/
/
" لامااحبه مين قالك اني احبه"
فاطمه: وشفيها عيونك حمرا
نغم وهي متوهقه: دخل وسخ بعيني و
فاطمه وهي تجلس جنب نغم بالسرير:انا ادري انك انتي كنتي تبكين .. نغم احنا بنات عم ومافيها شي لوفتحي قلبك لي انا مثل اختك الكبيره .. اعتبريني اخت او صديقه او اي صفه انتي تحبينها.. مافيها شي لو ان البنت تحب وتنحب عادي هذا انا حبيت مشعل وتزوجته ولله الحمد وهو بعد كان يحبني وبعدين خطبني والحمدلله تزوجنا وجبنا اعيال وهذا احنا مافي احسن منا
نغم قالت ببراءه: يعني فيه امل نتزوج
فاطمه: ماجاوبتني انتي تحبينه
نغم: من صغري ماكنت اعرف اعيال عمري وطفولتي كلها قضيتهاا بلندن وكل ذكرياتي الحلوه هـنااك .. وببدايه مراهقتي ماتوا اهلي واضطريت اترك المكان اللي حسيت فيه بالانتماء مع انه ماكان وطن لي وجيت لوطني ومكاني الاصلي بين اهلي واعمامي وكنت ببدايه مراهقتي والمشاعر دايما تتضارب وياي والكل هنا كان يعاملني بقسوه بس ابراهيم كان يحن علي صحيح هو مزاجي بس احبه .. احبه رغم معاملته القاسيه ببعض الاحيان
فاطمه: انتي مرتاحـه هنـا
نغم: وشدخل هالشي بموضوعنا
فاطمه: رح اشرح لك اياها بطريقه اسهل .. انتي مومرتاحـه هـنا بنات عمك معاملتهم قاسيه لك ومرت عمك تضربك على اتفهه الاسباب وتعامل الخدم احسن منك.. واكيد انتي تفكرين باليوم اللي تطلعين فيه من هالبيت .. وتتخلصين من هذا كله .. وزواجك من ابراهيم رح يخليك عايشه تحت هالذل طول عمرك ولارح تقولين لا .. عشان كذا انتي لازم تقولين لا من البدايه وتصيرين حره نفسك.. ابراهيم مايقدر يقول لامه لا روحـه متعلقه بأمـه يعني رح يخليك خدامه عند امه وخواته .. انا لوكان عندي شك 10% ان ابراهيم رح يسعدك كنت انا بنفسي كلمته عنك .. انا ابي لك واحد يستاهلك مومثل ابراهيم اللي رح يضل طول عمره مراهق وتحت امه
نغم وهي حزينه وحيرانه: ليش تقولين هالكلام
فاطمه: اعتبريه نصيحـه لك من اخت لاختها وانتي حره سوي اللي تشوفينه يصلح لك
نغم بحيره وحزن: رح احاول اركز بدراستي واشيل ابراهيم من بالي وافكر بشي ينفعني
فاطمه: والله يعوضك باحسن منه يانغم
::
::
::
::
وبمـؤسســه ام رائد للازياء جات بشرى ودخلت مكتب المديره العامه اللي هي امها
بشرى: اهلين يااحلا مديره
ام رائد وهي تسكر السماعه: جاكلين(تكلم السكرتيره اللي مع بشرى) روحي انتي وتفضلي يابشرى
بشرى: اوووف وشعندها الجديه
ام رائد : بشرى احنا بمكان عمل موبالبيت وكل شي هنا جد .. وكلمـه ماما ماابي اسمعها منك انا هنا مدام فوزيه وبس والحين قومي اوريك اقسام المؤسسه
بشرى: ماما شفيك.. اقصد مدام فوزيه انا اعرف المؤسسه عدل وماله داعي توريني الاقسام
فوزيه: صحيح تعرفين الاقسام لكن ماتعرفين مين مسؤوله كل قسم وكم موظفه عندنا .. المفروض اخلي سكرتيرتي توريك الاقسام لكن انا اللي رح اوريك بنفسي ومكتبك جاهز رح يكون جنب مكتبي وجاكلين سكرتيرتي رح تكون مديرتك بالبدايه وبعدها رح تتولين انتي الادراه قومي خليني اوريك الاقسام
(وقامت تتمشى مع امـها بالمؤسسه وتوريها الاقسام)
فوزيه: بشرى احنا لسى محتاجين عارضات ازياء وابيك انتي تتولين هالشي من حيث الاعلان والدعايه واختيار العارضات
بشرى: والعارضات اللي كانوا عندكم
فوزيه: كانوا عارضات اسيويات انتهي عقدهم معنا.. الحين ابي عارضات سعوديات رح اعطيك الشروط المطلوبه وانتي المطلوب منك تختارين منهم كم بنت تشتغل معنا وعندك مهله اسبوعين لانو العرض بعد شهر يعني اسبوعين رح نختار البنات وبعدها بأسبوعين رح ندربهم لان العرض الكبير بعد شهر وهذي اول مهمه لك واذا نجحتي فيها رح تستلمين مهمات ثانيه وان شاء الله بظرف 6شهور رح تتسلمين اداره المؤسسه
بشرى: طيب مدام ليش ماتقولين لفطوم تجي وتشتغل ويانا
فوزيه: قلت لها بس هي رفضت يمكن اذا شافتك اشتغلتي تتحمس
بشرى: طيب ماقلتي لي كم راتبي
فوزيه: بعد فتره التدريب رح نحدد لك راتبك
بشرى: شدعوه يعني اقعد شهر اشتغل بس كذا
فوزيه: بشوره .. غيري اسلوبك معي انا مسؤولتك بالعمل مورفيجتك وبعدين انا مومنقصه عليك شي واقدر اعطيك الراتب اللي تبينه ومن اليوم بعد انا كل همي تكسبين الخبره وتستلمين مكاني وبس فهمتي
بشرى: على امرك مدام فوزيه
ببيت ام اريج كانت اريج قاعده بالصـاله وماسكه كتابها وتذاكر وتدخل امـها
ام اريج: السلام عليكو
اريج: وعليكم السلام صح النوم
ام اريج: صح بدنك فين محمد يابت
اريج: راح يذاكر عند المدرس
ام اريج: ربنا يوفقكو واشوفكو احس الناس يارب
اريج: اميييين
ام اريج: مش عاوزه ازاكر لك حاجه
اريج: لاماله داعي سهل الانجليزي
ام اريج وتطالع خد بنتها: ايه يابت الهباب اللي بوشك ده
اريج وخافت: ايه ياماما
ام اريج وتأشر على خدها: الهباب اللي هنا ده
اريج وهي متوهقه بس تصرف الموضوع: اااه البتاع دوت ده .. ده
ام اريج: ايه تكلمي يابت
اريج: ايه مالك يمه ده انا انجرحت عادي يمه ماتعمليهااش قصه بقى ده جرح زغير وحيروح ان شاء الله
ام اريج: ومين اللي جرحك ياابت
اريج وهي قايمـه: خلاص يمه لاتسوينها سالفه انا جرحت نفسي بالغلط ع اذنك بروح اذاكر بغرفتي
اريج: ربنا يهديكي يابت
/
/
/
/
/
/
/
اريج وهي توها تدخل غرفتها وتسكر الجوال يرن جوالها
(قررت اموت بحبك وامشي معاك بدربك انت ياساكن قلبي)
اريج وترد: هلا
رائد: شفيك تقولينها بدون نفس
اريج: لا موالقصد بس امي نشفت ريقي سوت لي تحقيق عشان جرح صغير بوجهي
رائد: جرح صغير ليش مين جرحك
اريج وتوهقت قالت بخاطرها(ويييه فضحت روحي): هاااه لا ولاشي ولاشي
رائد: شنو ولاشي وانتي من متى تخبين علي
اريج وتتحايل عليه: رئودي لاتتحايل علي وتصير مثل امي جرح صغير وخلاص
رائد: اوكي يعني ماتبين تقولين لي
اريج: رائد الموضوع مايسوى لاتكبره المهم الحين قولي شنو سويت بالاختبار
رائد: طريقه حلوه لتصريف الموضوع عموما سويت زين لاتخاف علي
اريج: لاتخاف علي فيه حد عندك
رائد: لامافي حد عندي عن اذنك باي
اريج: رئوي حبيبي الله يخليك لاتزعل
رائد ببرود: اذا مازعلتني مارح ازعل
اريج(والحين شلون اراضيه): رائد انا اسـفـه
رائد: جوجو والله موزعلان مافيها شي لويكون عندك اسرار
اريج: حياااتوو والله مواسرار انا جرحت روحي بالغلط زين
رائد: اهاا
اريج: رائد شفيك
رائد: مالاحظتي انك صايره حناانه
اريج: انا حناانه اصلا الشرهه علي انا اكلمك باي
رائد: باي(ويسكر) شفيها اليوم موصاحيه
.... بعد 3 دقــايـق جاء مسج على جوال رائد ...

وكان المسج من SweeT HearT
(حبيبي انا اسفه ماكان قصدي ازعلك بس توترت شوي رئوي سامحني)
بعد دقيقه رد لها بمسج وقال
صندوق الوارد :: حبيب روحي::
(انا مارح اسامحك تدرين ليه؟ لاني بعمري مارح اقدر ولارح اعرف ازعل منك)
ابتسمت اريج ومسكت كتابها وكملت مذاكرتها
/
/
/
/
/
ببيت بومشعل كانت هيفا لابسه عبايتها وبتطلع ومرت على امها اللي كانت قاعده بالصاله
هيفا: ماما بروح المشغل زين
ام مشعل: واي مشغل هذا اللي بتروحينه الحين انتي شايفه الساعه كم؟
هيفا: ماما توا الناس الساعه تسع وبعدين ابي اروح اسوي شعري واظافري
ام مشعل:يعني انتي موجايه تستأذنين جايه تعطيني خبر وبس
هيفا بتذمر: يوووووه يمه لاتسوينها قصه ترى الموضوع مايسوى مارح اتأخر وبصراحـه انا ودي اروح كل البنات بالجامعه يمدحون هالمشعل
ام مشعل: وليه مايجونكم البيت اللي اعرفه ان المشاغل تجي للبيت
هيفا: المشغل هذا اول مره اول مره اروح له وبعدين مااقدر اجيب لي وحده ع العمياني بروح بنفسي واشوف واذا عجبني شغلهم اكييييد رح اتعامل معااهم والحين عن اذنك يمـه فرح تنتظرني بالسياره (وتطلع)
ام مشعل: اذنك معك اوووف زهق بناتي طلعوا وفطوم الدعله راحت لبيت اهلها مافي الا انا وهالمخديه نغووم خلني اروح واقوم وافش خلقي فيها بدل هالقعده الممله هذي
ببيت بورائد كانت فاطمه قاعده مع جاسم ورائد اللي توه جاي من غرفته ونزلهم بالصاله
فاطمه: اخيرا بينت مابغينا نشوفك وينك مختفي
جاسم: وين بعد بالغرفه هالرجال يقعد بغرفته بالساعات ومايطلع من غرفته الا عند غدا او عشا واغلب الوقت بالسياره يفتر او قاعد بغرفته
فاطمه: شدعوه يارائد انت شلون عايش على هالطبع الخايس
رائد وهو مبتسم يجلس عالصوفا اللي مقابلتهم: شسـوي احب
فاطمه وجاسم وهم فاتحين عيونـهم ومومصدقين : شــنو تحب؟
جاسم: والله اني كنت شاك بأمرك اي شاك الا كنت متأكد انك تحب
فاطمه: رائد انت من سجك تحب والا تمزح معانا
رائد: شدعوه امزح معااك هالموضوع مايتحمل مزح
جاسم: ومين سعيده الحظ؟
فاطمه وهي مومصدقه اذنها: رائد وشهالكلام انت ماتسحتي على وجـهـك
رائد: شدعوه فطوم لاتكبرين الموضوع ترى السالفه ماتسوى الحب موعيب ولاحرام
جاسم: رئود عرفني عليها
رائد: جسوم استح على وجهك هذي زوجـه المستقبل
فاطمه وتحط يدها على راسها : انا مومصدقه وناوي تتزوجـها بعد مين هذي ومين بنته؟ وش اصلها ومن وين عرفتها وعلى اي اساس تبي تتزوجـها؟
رائد: شدعوه تبيني اجاوب على كل هالاسئلـه
(وتدخل امهم وبشرى)
رائد ويتنحنح: احم احم غيروا الموضوع
ام رائد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
بشرى: اما اليوم يافاطمه فاتك فاتك فااتك(وتجلس جنب فاطمه)
فاطمه: هدي هدي شوي شوي وقولي لي شنو صار معااك
بشرى: بصراحـه انا حدي متحمسـه للشغل وودي لو انك تجين معاانا
ام رائد: حماسك هذا ذكرني فيني اول مافتحت المؤسسـه.. الافاطمه ليش ماتجين ويانا
فاطمه : ويييين يايمه انا عندي بنتي وزوجي وحامل بعد يعني مافيني حيل للشغل والتعب
بشرى: ياعمري انتي توك بالشهر الرابع وبعدين بنتك الصبح تكون بالروضـه استغلي الفتره الصباحيه
فاطمه: لاوالله مالي بال للشغل
بشرى: انتي بس خلك عن ام زوجك هالنسره وزوجك هالزطي
فاطمه : بشرى احترمي نفسك
بشرى واستحت من كلامـها: سوري فطوم والله ماكنت اقصد اسـفـهـ
رائد: بناات شرايكم نتعشى برى كلنا
جاسم: لاوالله وابوي
رائد: الحين ادق عليه والا امر عليه بالشركـه
فاطمه: لايارائد الوقت متأخر وانا ابي اتعشى مع زوجي
ام رائد: فطووم توا الناس الساعه 11 وبعدين خلينا نقعد هاليوم مع بعض مثل الاول
جاسم: فطووم عاد امي طلبتك ومايصير تردينها
بشرى: يلا فاطمه وافقي الله يخليك
فاطمه: طيب اوكي مثل ماتحبون بس بدق على بوجوري وبقوله اني بتأخر طيب
جاسم: عاد رائد دام انك انت اللي مقترع هالعشا العائلي انت اللي اختار المطعم طيب
رائد: رح اختار المطعم والحساب علي بعد
ام رائد: بس لازم يكون مطعم فايف ستار
رائد: من عيوني ياام رائد
/
/
/
/
/
ببيت بومشعل كانت نغم قاعده تذاكر بغرفتهاا وتدخل عليها ام مشعل
ام مشعل: نغم ووجـع
نغم: هلا عمتي
ام مشعل وهي معصبه: عمت عينك انتي ماتفهمين
نغم وهي خايفه: ليه عمتي انا شسويت
ام مشعل: والله ماسويتي شي بس انا اكرهك تعرفين شنو يعني اكرهك لمى اشوفك اشوف الموت لانك انتي الموت بعينه وعلمه
نغم: طيب انا شسويت
ام مشعل: اووووه انتي ماتفهمين (وتفسخ جزمتها وانتو بكرامـه وتنزل عليها ضرب ماخلت فيها شي ماضربته ولارحمت دموعها وترجيهاا ومااكتفت بهالشي الاخذت الاوراق اللي كانت تذاكر فيهاا ورومتهم بالزباله بعد مامزقتهم ولمى شفى غليلها من نغم تركتها وراحت)
نغم وهي تبكي وتسمك شعرها اللي تقطع من كثر الشد والضرب : اااااه ياربي متى تخلصني منهاا ومن هالبيت والضرب يارب
وتنزل ام مشعل الصاله بعد مافشت غلها بنغم وتشوف بناتها فرح وهيفا توهم يدخلون
هيفا: سلام
وتروح امهم وتقعد بالصاله ولاعبرتهم
هيفا: الحمدلله والشكر شفيها ذي؟
فرح: وشفيها يعني اكيد طقت نغم ومالها خلق احد كالعاده يعني موشي جديد عليها (ويجلسون بالصاله)
هيفا: بس تدرين ام راكان هذي رهيبه شكلي رح اخليها تسوي لي مكياج عرسي
ام مشعل وهي معصبه: وانتي متى عرسك ان شاء الله الناس كلهم عرسوا الاانتي
هيفا وهي حاقره امها ولاترد عليها: بس تدرين انا عطيتها رقمي وبالموت عطتني رقمها ورح اخليها تجي عندي البيت مالي خلق كل شوي ارز وجهي بالمشغل
فرح: احسن شي سويته بس شكلها كانت مرتعبه يوم تعطيك رقمها الظاهر صاحبه المشغل مسويه لهم رعب
هيفا: الظاهر والله عاد اهم شي خذت رقمها(وتدخل فاطمه)
فاطمه وهي ماشيه: السلام عليكم
ام مشعل وهي توقف وبصراخ: ياسلام الساعه كم بأيدك فيه وحده متزوجـه تدخل بيتها هالوقت هذا بيت محترم واللي فيه
تقاطعها فاطمه وتقول ببرود: انا مثل ماقلتي مره متزوجـه وزوجي يدري وين كنت ومتى رجعت تصبحون على خير
هيفا وتضحك: هههه اقول امشي نروح غرفتنا قبل لاتفتل علينا امك صايره شرار اللهم ياكافي
فرح وهيفا: تصبحين على خير(ويرحون)
ام مشعل: اووووف والله زهق ماعندي شي اسويه خلني اروح انام احسن
/
/
/
/
/
اليوم التــالــي بــ جامعه البناات كانت بشرى قاعده مع صديقاتها
بشرى: عاد تصدقون اني طول عمري اروح المؤسسه مع ماما واراقب كل شي من بعيد لبعيد بس ولاعمري عرفت شي ولاسر من اسرار المؤسسه
غدير: والله على كلامك حمستني للمؤسسه .. تشغليني معاكم
بشرى: وبشنو تبين تشتغلين
غدير: تصميم ازياء
بشرى: اوووف بتصرين مصممه مره وحده .. ليش انتي دارسه شي بالتصميم
غدير: ايه يوم كنت ببيروت خذت دوره بتصميم الازياء
بشرى: والله زين بس تدرين الوسطاات ممنوعه عندناا تعالي وقدمي ملفك ويمكن نقبلك ويمكن لا
غدير: ياعمري عالصراحـه
وبجـهـه ثانيه من الجامعه كانت فرح قاعده مع شلتها وتناديهاا هيفا
هيفا: فوفو تعاالي شوي
فرح وتقوم : عن اذنكم بنااات(وتروح لاختهاا) نعم خير شعندك
هيفا بدون نفس: اي خير عندي لك خبر سيئ
فرح: شنو بعد؟
هيفا: كومار مارح يجينا اليوم
فرح: ليش؟
هيفا: ابراهيم الدعله خرب سيارته وخذ سيااره كومار.. وعاد كومار اتصل فيني وقالي مارح يمرنا واتصلت بـأخوك الزطي وقالي موفاضي
فرح: والحين شلون
هيفا: والله لوادري شلون ماقلتلك
فرح: طيب بشرى دوامت اليوم
هيفا: اي بشرى؟
فرح: اي بشرى بعد .. بشرى بنت عمك
هيفا: ايييه .. والله ماادري عنهاا
فرح: طيب روحي شوفيها
هيفا: لاوالله خدامه ببيت ابوكك انا .. انا سويت اللي علي والدور الباقي عليك انتي
فرح: لاوالله وانتي شسويتي
هيفا: سج قليله خاتمه .. مين اللي اتصل بمشعل وبرهوم واكل تهزيئه موانا
فرح: طيب وينها الخايسه ذي
هيفا: قاعده مع قروبهاا english girls
groupمالت عليهم
فرح: طيب قعدي مع الشله وانا بروح اشوفهم
وتروح فرح لبشرى
فرح: بشرى تعاالي شوي
بشرى: اوكي
فرح بخاطرها(مالت عليها مسويه
english girl)
بشرى: هلا فرح شلونك.. غريبه طريت عليك
فرح: الحمدلله .. متى تخلص محاضراتك اليوم
2 clookبشرى:
فرح: اوووف
بشرى: ليه
فرح: لاني كنت ابي اروح معك للبيت مافي احد يرجعنا خلاص رح ننتظر لين الساعه2
بشرى: لاشدعوه .. الساعه الحين 12 تدرين رح اتصل بجسووم واقوله يجي ياخذكم
فرح(وييييع مالي خلقه هالمليغ): طيب سواقكم وينه
بشرى: السواق بمؤسسه مااما
فرح بخاطرها( قطييييعععه مشغل خياطه وقرنبع وخليتوه مؤسسه مالت عليكم)
بشرى: الحين بكلم جسوم(وتتصل)الو هلا جسوم
جاسم: هلابشوره
بشرى: جاسم وينك
جاسم: بالجامعه
بشرى: عندك كلاس
جاسم: لا انا الحين بالبريك تبيني امرك
بشرى: لا انا مارح اطلع الا بعد ساعتين ,, بس ابيك تمر بنات عمي
جاسم ويضحك: التؤام المختلف
بشرى وهي ماسكه الضحكه: ايه فرح وهيفا .. اوكي خلاص يلا باي(وتسكر)
فرح: هااه شصار؟
بشرى: الحين بيمركم جسوم تعرفين سيارته
فرح: ايه اعرفها شكرا(وتجي تروح وتناديها)
بشرى: فرح اذا جاء جاسم رح اتصل عليك واقولك انه برى
فرح وتلفت عليها: اوكي يسلموو
بشرى: اووف مصلحجيه بشكل موطبيعي
/
/
/
/
/
/
وبمدرسـه البنــاات كانت نغم تلبس عبايتها تبي تطلع وتجي شريفه مسرعه
شريفه: نغم
نغم وتلفت عليها : نعم
شريفه بخوف: شنو هذا
نغم وناسيه انها فسخت النظاره الشمسيه : شـنـو
شريفه: الضربات اللي بوجـهك والاحمرار اللي تحت عينك
نغم: كالعاده يعني شنو
شريفه وتلمس جروحـها: بــس
نغم وتصرخ: اه عورتيني
شريفه: شلون تسمحين لها تمد يدها عليك انتي موحيوانه عندها
نغم: معليه تضل بمقام امي
شريفه: تخسي تصير مقام امك يانغم هي موانسانه هذي شيطان انتي لازم تعلمين عمك بللي يصير
نغم بيأس: عمي يدري وساكت ويسوي روحـه كأنه مايدري وان قلت له يقولي زين ومايسوي شي واحيانا يقولي هذي مره كبيره وبمقاام امك .. واذا درت هي تطقني اكثر ومحد يقول شي انا خلاص تعودت
شريفه: وعمك بورائد وينه عن هذا كله
نغم: وش بيسوي يعني
شريفه: يعني هو يدري وساكت
نغم: لامايدري وعمي بومشعل قالي لاتقولين له عشان ماتصير مشاكل بين العايله
شريفه: وليش فاطمه ماتقوله
نغم: ماابي اسبب لها احراج وبعدين زوجـها مانعها من انها تتدخل بالموضوع
شريفه: بس انتي لازم تتغيرين
نغم: ان شاء الله خير .. اقوول عن اذنك لايمشي عني الباص .. بتوحشوني بااي
شريفه: بايااات
وعند باب بيت بومشعل كانت نغم توها نازله من الباص وشافها جاسم اللي توه واصل مع بنات عمه
جاسم: مين هذي اللي دخلت البيت
هيفا: هذي نغم
جاسم: وليش تجي بالباص؟
فرح بخاطرها(بدت اللقافه): هي تحب تروح وتجي بالباص عشان صديقاتها (وينزلون)
جاسم: الباص عاد .. مسكينه هالنغم..(ويتصل بأخوه) الو هلا رئود .. مارح تجي عالغدا .. موشي جديد باي
وعلى شط البحر كانوا اعظم حبيبين بهالدنيا ولو كانوا اعظم حبيبين بعيونهم
اريج: شايف البحر شوكبير
رائد: ايه
اريج: قد البحر بحــبك
رائد: وشايفه السماء شو بعيد
اريج: ايه
رائد: بعد السماء بحبـك
اريج: رئودي بتتمنى ايه اللحظـه دي
رائد: اتمنى اقضي طول عمري معااك .. وانتي شنو تتمنين
اريج: اتمنى نحب بعض طول عمرنا حتى لو ماكنا مع بعض
رائد: تف من بؤك
اريج: هههههههه .. تعلمت مصري
رائد: مصري وسعودي وكل اللي تبينه ...جوجو
اريج: عيون جوجو
رائد: تذكرين اول يوم جيتي للسعوديه
اريج: ايييه .. يومهاا كنت دايما اتكلم مصري واول يوم شفتك يوم كانت اختك فاطمه بالمستشفى تولد جوري .. وقتهاا بصراحـه حقدت عليك
رائد ويضحك: هههههههه .. انا كنت معصب وابي اختك بسرعه تولد وامك ماادري وين كانت وانتي قاعده تلعبين بمكتب امك
اريج: ماكنت العب .. كنت قاعده اقرى مجله
رائد: وكنتي قاعده تلعبين تسـالي
اريج: يعني لازم تطلعني غلطانه
رائد: وانتي لازم تكابرين.. احبـك يامجـنونـه
اريج: انا مجنونتك وبس .. وانت مجنوني احبك(وتصرخ) احبـــــــــــك
رائد: قصري صوتك احـنا بالشـارع .. قومي خلينا نروح نتغدى بأي مطعم تختارينـه
(ويركبون السيـاره)
اريج: رئود تروح معاانا هالسنـه مصر
رائد: انا كل سنه اروح معاكم يعني اكييييد هالسنـه رح اروح معااكم .. وين جاي على بالك تتغدين
اريج: امممم ماادري شرايك بفرايديز
رائد: اوكي وانا كم جوجو عندي
اريج بدلع: وحده ولاتفكر يكون عندك غيرها
رائد: مستـحيل افكر يكون عندي غيرهاا
/
/
/
/
/
وعالغدا ببيت شهد كانوا قاعدين يتغدون بالصـاله ودخل بسـام ومعااه فواكـه وشويه اغراض وتاخذهم شهد وتروح للمطبخ
بسام: السلام عليكم(ويقعد عالغدا)
الكل : وعليكم السلام
هبه: انت وين كنت امس
بسام: كنت نايم عند واحـد من الربع
هبه: ومن وين لك هالاغراض(وتجي شهد وتقعد)
بسام: من وين بعد شاريهم
هبه: اي ادري شاريهم يعني من وين لك فلوس
بسام: اووووه هبه خلني اتغدى
الجده : بس يااعيال خلونا نتغدى
هبه: طيب بسام انا لي تفاهم ثاني معك بعدين
بسام: ماابي اتسمم زين (ويقوم)
الجده: اقعد يمه بسام تغدى
بسام: ماابي يمه خلي بنتك البرنسيسه تتغدى انا بنام صحوني المغرب (ويرووح)
هبه: كل يوم على هالحال
شهد: هبه خليه على راحـته يمكن متسلف من احد ومايبي يقول
هبه: ليش هو يعرف احد عشان يتسلف منهم
شهد: اكيد يعرف اجل وين يروح كل يوم
هبه: اخوك هذا غريب مايشتغل وانا مااعطيه فلوس كثير وكل يوم يدخل وبيده اغراض شكل
شهد: يمكن يشتغل
هبه: اي شغل هذا اللي بعد صلاه المغرب وحتى الصبح واحيانا يبات انا بروح اشوف وشسالفته وشسالفه شغله
/
/
/
/
/
/
" لاسـالفه ولاشي ولاتكبرين الموضوع على شان شي ماله داعي"
هبه : بس انا لازم اعرف انت من وين لك هالفلوس
بسام: اشتغل
هبه وبأستغراب: تشتغل .. من متى.. ومن وين لك هالشغل.. وليش ماقلت لنا
بسام: اشتغل حاس امن بشركـه اخر الليل ومن الاسبوع اللي فات
هبه: طيب حارس امن ومن اسبوع .. ومن وين لك الفلوس اذا لك اسبوع تشتغل .. يعني لسى ماخذت الراتب
بسام: تسلفت من واحد من الربع 400 ريال زين ياكثر ماتحنين ياهبه
هبه: وهالسياره اللي عند باب بيتنا
بسام قال وبدون شعور: شريتها
هبه وهي مستغربه ومعصبه بنفس الوقت: شريتها .. ومن وين لك فلوسهاا .. هذي سياره غاليه
بسام وتوهق: اقصد رح اشتريهاا
هبه: شريتهاا والا رح تشتريهاا بكلا الحالتين من وين لك فلوسها
بسام وبصوت عالي: اووووه هبه ازعجتني لاحقتني لهنا يكفي ماتغديت بسببك والحين ماتبيني انام .. والسياره رح اشتريها من واحد من الربع لايغرك شكلها .. ترى فيها الف خراب وخراب .. والولد مسافر ومعطيني اياها اجربهاا طول فتره سفره والحين فيه اي سؤال ثاني ياحضره المحقق هبه
هبه بخاطرها(ولو اني احس انك تكذب علي بكل كلمه تقولها بس معليه رح الحق الكذاب لعند الباب) وقالت: تمسي على خير بس بقولك يااخوي ياولد امي وابوي قبل لاتسوي اي شي فكر فينا حنا بنات.. خواتك مالنا غيرك.. وسمعتنا من سمعتك .. عن اذنك .. (وتطلع)
ببيت بومشعل كان ابراهيم توه راجع من السوق وقاعد يطالع ملابسه وحاطهم عالسرير ويختار وينادي نغم اللي كانت ماره من عند باب غرفته
ابراهيم: نغم
نغم: هلا ابراهيم
ابراهيم: تعاالي (وتدخل الغرفه)
ابراهيم: ليش لابسه حجاب
نغم: من يوم ورايح رح البسه
ابراهيم: اوووه وجـهك مره تعباان الله يعينك على مابلاك
نغم: خلاص تعودنا 4 سنين خلاص صرت خبره
ابراهيم بلا مباله: مومهم .. شرايك بهالبدل ايش احلا هذي والا هذي
نغم(طول عمرك ماتهتم الالنفسك.. سبحان الله نسخـه مصغره عن امك)
ابراهيم: نغم .. نغم
نغم: هاااه
ابراهيم: مارديتي علي
نغم وتأشر على بدلتـه : هذي احلا بس لو تاخذ تشور(الله يكرمكم) نفس لون الحزام وايد احلا
ابراهيم: طيب والبدله الثانيه شلون
نغم: التشور الاول خليه للبدله الثانيه .. اصلا انت عندك تشور نفس اللون للبدله الاولى صح
ابراهيم: عندي بس مدري وين
نغم: دور عليه والا اشتري لك وحده مثلها احسن
ابراهيم: على قولتك مالي خلق ادور
... وتمر ام مشعل وتدخل عندهم..
ام مشعل: نغم وشتسوين بغرفه ابراهيم
نغم بخوف: كنا قاعدين نختاار
ابراهيم يقاطعها: ماما شتبين؟
ام مشعل: نغم يالدعله قومي وسوي لنا حلا ولاتقولين اختبارات وماادري ايش خلاص الاختبارات وخلصت وافتكينا منها يلا سوي لنا قهوه وشاي وحلا
نغم: ان شاء الله مرت عمي
ابراهيم: نغم سوي لنا حلا تشيز كيك اوكي
نغم: من عيوني عن اذنكم وتطلع
ام مشعل: وش عندك مع نغم
ابراهيم: يمه لاتكبرين الموضوع ماعندي ولاشي بس كنت شاري كم بدله ووريتها اياها
ام مشعل بخبث: شرايك فيها
ابراهيم ولاعت كبده: بصـراحـه تخرع والجرح اللي عند عيونها يخرع بزياده ماما بصراحـه شوهتي البنت
ام مشعل: هذي زوجـه المستقبل
ابراهيم: انتي ماشلتي هالفكره من بالك
ام مشعل: ولارح اشيلها فاهم
ابراهيم: ماما ممكن تطلعين بغير ملابسي
ام مشعل: غيرها بحمامك
ابراهيم: ماما شفيك ابي اخذ راحتي بغرفتي
ام مشعل: الله ياخذك انت وابوك واخوانك ويفكني منكم(وتطلع)
ببيت اهل شهد كانت شهد نايمه وتصحيها هبه
هبه: شهد .. شهد
شهدوهي نايمه: نعم
هبه: انا بروح الدوام زين
شهد: طيب مو مشكله روحي
هبه: طيب قومي
شهد: هبوووش حرام عليك توني اليوم مخلصه اختبارات خليني ارتاح
هبه: طب انا بروح الدوام قومي قعدي مع البزران
شهد وهي تقوم بالموت: يلا يلا بقوم الحين
هبه: طيب سياره العمل تنتظرني برى الحين بطلع تبين اجيب لك شي معي
شهد: لاسلامتك
هبه: اوكي يلا باي(وتبوسها وتطلع)
ببيت بورائد كان جاسم قاعد عاللاب توب ويرن جواله
جاسم: الو هلا بوريم شلونك الحمدلله تمااام
بوريم: وشعندك اليوم جسوم لاتقولي جامعه وماادري شنو
جاسم: لاعاد اليوم انا فاضي وماعندي شي من حظك
بوريم: اجل السهره عندي اليوم بالشقه
جاسم: لا مالي خلق بوريم
بوريم: شدعوه جسوم من دخلت هالجامعه تكبرت علينا وماصرت تمشي مع ربع الثانوي
جاسم: شدعوه بوريم موعن .. بس انا من زمان ماسهرت معاكم واكيد غيرتوا الشله
بوريم: اي والله غيرناهم وغيرنا اشياء كثيره بعد .. انت تعال اليوم ورح تشوف اللي يسرك
جاسم: متى تبدء سهرتك
بوريم: تقريبا الساعه 10 بالليل
جاسم: خلاص الساعه9ونص انا عندك اوكي
وببيت بومشعل تحــديدا بجـناااح مشـعل

دخل جنااحـه وكانت الصاله مضلمه ودخل الغرفه وشافها كلها شموع ومافيها حد وجلس عالسرير بأستغراب بعدها دخلت فاطمـه وفتحـت النور
فاطمه: مفااااجــأه
مشعل وهو خايف : خوفتيني
فاطمـه وتشغل المسجل: كل عام وانت الحب
مشعل: شالطاري
فاطمه : اليوم عيد ميلادك .. تعااال معي للصاله
مشعل : ليش كل هالشمع
فاطمه: لزوم المفاجأه
مشعل: ومين اللي دفع ثمنهم
فاطمه: انا ... ليش
مشعل: وكم سعرهم
فاطمه (بدينا): مشعل تعال معي للصاله وتسحبه من ايده وتطلع معاه وتفتح النور
مشعل وهو متفاجئ: وليش الكيك اربع ادور احنا بعرس
فاطمه: مشعل اليوم عيدميلادك لاتكدر اليوم
مشعل وهو معصب: مخاسير .. شوفي الكيكه بكم ماخذتها والشمووع اللي شكثرهم والله مخاسير
فاطمه وعصبت: مشعل انا اللي دفعت ثمنهم
مشعل:وانتي مين اللي يعطيك مصروفك مو انا والله مخاسير وتعالي لي نص الشهر وقولي لي مشعل .. عطني فلوس
فاطمه: مشعل مارح اطلب منك اي شي خلي الليله تعدي على خير
مشعل: اي خير وانتي صارفه كل هالمصاريف صايره مثل خواتي بس تصرفين وتعاال يامشعل ادفع
فاطمه بصوت عالي: الشرهه موعليك علي انا اللي اسوي لك مفاجأه طلعتها من عيــووني قلبت فرحتي لهم (وتجي تروح ويناديها)
مشعل: فاطمه والكيكه مين بياكلها
فاطمه: ارميها بالزباله انا اللي دافعه ثمنهاا
مشعل يتحلطم: هذا اللي فالحه فيه تخسرنا وبس

(( انتــــــــــــــــــــــــــهى الجـــــــــــــــــزء الثـــــــانــــــي ))




الجــــــــــــــــزء الثــــــــــــــــــالـــث
مشعل يتحلطم : هذا اللي فالحـه فيه تخسرنا وبس (ويروح يراضيها ويلاقيها حاطه راسها عالمخجه وتتصنع النوم)
مشعل: فطووم .. فطووم
فاطمه وهي مغمضه عيونها قالت من بين اسنانها: مشعل الله يخليك لاتقول شي مويكفي خربت سهرتنا خليني انام بسلام
مشعل: والله ماكان قصدي ..أنــاا
فاطمه: مشعل والله ان ماسكتت الحين بروح انام عند جوري
مشعل: خلاص .. خلاص.. انا بروح بالصاله عن اذنك(ويطلع)
فاطمه: اوووووف .. صدق من قال الزين مايكمل كل شي فيك حلو يامشعل الا بخلك
وبشـــقـــه بــوريـــم كان جاسم يدخل وصوت الاغاني واصل لاخـر الشــارع...
جاسم: السلام
بوريم: هلا والله جسـوم
جاسم: اوووه شكل الحفـله ابتدت
بوريم: لاوانت الصادق هذا مجرد تحميس للحفلـه (ويقعدون عالصوفا)
جاسم: والله من زماان عنك وعن حفلاتك ليكون تغير نوع الحفلات
بوريم: ماتغيرت الاطرى عليها تعديل صغير
جاسم: والله اللي انا شايفه تعديلات موتعديل صغير
بوريم: ههههههه بخاطره(توك ماشفت شي) ويقول قوم خلني اعرفك عالشباب
وببيت بومشعل كانت نغم قاعده بغرفتهاا وتطالع المرايـاا
نغم وهي تملس جروحهاا : ياترى متى رح تروح هالضرباات اللي بوجـهي .. بعد يوم والا اسبوع والا شـهر .. وانا وش حادني اتحمل .. بس اخـاف اذا عاندتهاا تعادني وتعاملني بقسوه اشد من الحين .. والله موعارفـه شسوي .. بس ماني قادره اصبر لين الاسبوع الجاي الود ودي اعرف نتيجتي الحين .. اوووف اناطفشانه حتى جوال ماعندي والله الخدم بهالبيت مدللين وانا لا .. (وتسمع صوت يناديهاا ) اوووف هذي فرح بروح اشوف شتبي قبل ماتسوي لنا سالفه(وتروح لها غرفتهاا)
نغم: هلا فرح
فرح بغرور: وسمخ ماتسمعين؟
نغم: اسـفـهـ .. ماسمعتك زين
فرح: زين ركبي سماعه مره ثانيه .. الله ياخذ هالوجـه المعفن
نغم: امـري فــرح
فرح: روحي حطي لي حلا وبيبسي
هيفا: بس الببسي يخرب الرجيم
فرح: اي صح .. جيبي دايت
نغم: من عيوني .. هيفا تبين شي
هيفا: لا ماابي شي (وتروح نغم ويرن جوال هيفا)
هيفا بفرح: اوووه سعودي .. (وترد) هلا سعد
سعد: هلا بزوجـه المستـقبل
هيفا: اشتقت لك
سعد: وانا اشتقت لك اكثر ياهيوفتي بس والله انشغلت بهالسفره وتصدقين عاد الحين اكلمك بالمطار
هيفا: فديت روحك... طيب روح البيت ناام وارتاح وبعدين كلمني
سعد: مااقدر اصبر عنك دقيقه وحده.. هيوفتي اسف لاني ماكلمت بباريس كثير بس كنت مشغول
هيفا: عاذرتك ياسعد المهم اننا نكلم بعض الحين
سعد : طيب هيوفتي انا شوي واكلمك معي خط ثااني
هيفا: طيب موتطول علي .. باي
سعد: باي (ويرد عالخط الثاني) الو هلا
ويرد عليه صوت ناعم.......: الحمدلله عالسلامـه
سعد: الله يسلمك .. مين معاي
.......: موانت سعد عبدالرحيم
سعد: ايه نعم
............: يعني انا موغلطانـه
سعد: اختي وشبغتي
.............: بغيتـك
سعد: وش هالوقـاحـه
..........: عادي خلك فري والا دراستك بباريس ماعلمتك شلون تكون فري
سعد بـأستخفاف: اوووه الاخت تعرف كل شي عني
..........: اكيييد مااتصلت الا وانا عارفه مين ابي وشنو ابي
سعد: وشنو تبين مني
..........: ابي اشغل قلبك واقلب حياتك فوق تحت
سعد: الحمدلله والشكر .. شكلك مراهقه واتصلي بالشخص الخطا
المتصله: ليش تقول كذا تبي تسكر
سعد: انا متزوج
المتصله: وكتب الكتاب يسمونه زواج
سعد: اوووه الظاهر ماخذه برنت كامل عني
المتصله: قلت لك مااتصـلت الا وانا متأكده شنو ابي
سعد: والظاهر انتي انسـانـه فاضيه وودك حد يكون فاضي مثلك ويسولف معك وانا ماعندي وقت لسخافتك باي(ويسكر)
/
/
/
/
/
/
" يــاسلام شنــو باي .. ماكملت كلامي" قالتها وهي تكلم ولدهاا الصغير
ابراهيم: يمه كل يوم نفس الموال وانا اعطيك نفس الاجـابه
ام مشعل: كل يوم وكل ساعه وكل وقت رح احن عليك بهالموضوع لين تقتنع فيــهاا
ابراهيم: يعني انتي على بالك اذا حنيتي علي رح اقتنع فيهاا.. او اغير رايي
ام مشعل: كثر الدق يفك اللحام
ابراهيم: بصراحـه ماماي انا ماابيها تخرع اخاف منهاا الواحد يتزوج وحده حلوه وجه الواحد يتصبح فيه .. مووحده وجهها مايبان من كثر الضرب بصراحه نغم تخوفني
ام مشعل: والله عاد موبكيفك رح تاخذها غصب عنك واول ماتخلص ثانويه بتاخذها عشان محد يتمتع بفلوسها غيري انا وانت
....... انصدمت من الكلام اللي سمعته معقوله ابراهيم يقول كذا عنهاا .. تمالكت اعصابها ودخلت المطبخ..
ام مشعل: وش تبين ياوجـه النحس
نغم: بحط حلا حق فرح وبطلع
ابراهيم: نغم اذا خلصتي تعالي بوريك ساعات توني شاريهم
نغم: مااقدر راسي يعورني بروح انام (وتحط الحلا وتطلع)
ام مشعل: الحين دامك ماتحبها ليش كل شوي تناديها
ابراهيم: فيه فرق بين الحب والاستشاره.. واانا استشيرها بالملابس اللي اشتريهاا لان محد منكم يعطيني وجـه وبس يعني نغم مثل مرافقتي الشخصيه
/
/
/
/
/
/
حــطت الحلا حق فرح وراحت لغرفتها بسرعه ماهي مصدقه الكلام اللي سمعته ودموعهاا على خدها مثل النــهر
نغم: معقوله ياابراهيم ماتحبني وكل تعاملك معاي طلع وهم بوهم وهم انا اللي سويته وعشت معااه معقوله انا مثل مرافقتك انا صرت لك بودي غارد ليش ياابراهيم ليش.. ليش تعيشني بحلم جميل وبعدين تاخذه مني ليش ياابراهيم ليش .. الظاهر اني كنت اضحك على نفسي او انت بتصرفاتك تضحك علي
/
/
/
/
/
" لااضحك عليك ولا شي انا اتكلم من جد"
جاسم: من جدك بوريم شنو يعني جنس ثالث
بوريم: يعني معقوله ماسمعت بشي اسمـه جنس ثالث من قبل
جاسم: ايه سمعت .. بس موعارف شنو يعني وماشفت هالجنس الثالث اللي يقولون عليه
بوريم: بس كذا الحين اوريك .. (وبأعلا صوته)شباب وين الدلوعه
واحد من الشباب: الدلوعه داخل تبي اناديها
بوريم: اي وقولها تتكشخ لان جاسم الراسي هنيه
الولد: من عيوني بوريم
جاسم وهو موفاهم شي: ومين هذي دلوعه بعد
بوريم: هذي .. اوهذا رح تستانس عليها جنس ثالث
جاسم: يااخي دوختني شنو يعني جنس ثالث
بوريم: الحين بتعرف شنو يعني.. (ويلفت) هلا والله بالدلوعه
(وتجي او يجي الدلوعه ولد عشريني حلو بمعني الكلمه حاف حواجبه وحاط ميك اب ناعم بس حلو عليهـ/ـا ولابس بنطلون ضيق وبلوزه طويله فوق الركب بشوي تقريبا وشعرهـ/ـا لحد الكتف وعلى فوق وتمشي بدلع كأنـه بنت ويوم شافه جاسم ماشك ولاواحد بالميه انه يكون ولد
الدلوعه بدلع: هلا والله ... هذا جاسم الراسي
جاسم: بوريم مين هذي ..(وبعد صمت) وصلت معاك تجيب بنات بالشقه
بوريم وهو ميت ضحك: هههههههههه .. هذي الدلوعه
الدلوعه: جاسم تعال معاي الغرفه ابيك بموضوع
بوريم: يلا عاد جاسم لاتتغلى روح معاها .. مواانت تبي تعرف شنو يعني جنس ثالث
الدلوعه بدلع : انا رح اعلمك شلون نظري وعملي
بوريم: هههه واهم شي العملي
الدلوعه: لاتوصي حريص(هنا كل الشباب بالشقه قاموا يطالونهم)
الدلوعه: يلا جسومي
جاسم: تخسين ماني رايح معك لاي مكاان
الدلوعه بدلع ومياعه متصنعه: لالالا .. انت لازم تجي معي انا رح اقولك المقدمه هناا وبالغرفه الملخص
جاسم وهو موفاهم شي: ايه اخلصي
الدلوعه: جنس ثالث يعني لاذكر ولا انثى بالنص
جاسم قام وهو معصب وقال: تف عليك وعلى شكلك يللي تبيع رجولتك بثمن رخيص .. الشرهه موعليك الشرهه على بوريم اللي مخلي شقته ملفى لهالاشكال (ويطلع)
الدلوعه: جاسم جاسم
بوريم: الدلوعه لحقيه بسرعه وخذي بخاطره ترى وراه ملايين
الدلوعه: افاا عليك والله مااخليه
ولحقت الدلوعه جاسم لين السياره
الدلوعه وهو يطق شباك سياره جاسم: جاسم جاسم
جاسم وهو يفتح شباك سيارته قال بقرف: وانت شسمك؟
الدلوعه بمياعه: انا الدلوعه
جاسم: انت ماتستحي يكون عندك شوراب والا من وين لك شوراب وانت حالقهم .. وبعدين مااتستحي على رجولتك شلون رح تقدر تتزوج ويصير عندك اعيال .. وانت.. دلوعه الرجاجيل اخس على الرجال اللي كذا .. (ويروح)
الدلوعه: والله مااخليك والله لارويك ان ماجبت راسك مااكون انا الدلوعه
/
/
/
/
/
/
ببيت بومشعل كانت ام مشعل توها جايه من غرفتها وتشوف حرمـه بالصاله قاعده مع بناتها ونغم توها جايه من بعد ماقدمت لهم العصير
ام مشعل: هااايي انتي يالشينه
نغم: سمي عمتي
ام مشعل: عمت عينك مين هالحرمـه اللي بالصـاله
نغم: هذي الكوافيره ام راكان
ام مشعل: طيب يلا انقلعي الحين ولاتجين بعدين عشان ماتفشلينا
نغم: ان شاء الله (وتروح)
وتدخل ام مشعل: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
فرح: طيب ياام راكان ماقلتي لنا وش اسمك
ام راكان: اسمي هبه
فرح: عاشت الاسامي عاد تصدقين اسم ام راكان مكبرك انا رح اناديك هبه
هبه وهي تبرد اظافر هيفا: اللي يريحك
هبه: اوكي خلصت الحين فيه شي ثاني
هيفا: لاخلاص مشكوره
هبه: طيب ولاعليك امر وين الحمام
هيفا: تعالي انا بوديك(وتوديها)
ام مشعل: الحين هذي شغلها عدل
فرح: ايه ماشاء الله عليها شغلها مافي احسن منه
ام مشعل: وشسوت لكم
فرح: انا استشوار وبدكير وهيوف بدكير ومنكير وميك اب
ام مشعل: وكم عطيتوها على هذا كله
فرح: ماله داعي اقولك عشان ماتفتحين لنا محاضره عالسعر
ام مشعل: اقول قولي قبل ماتطلع اخلاقي
فرح: 800 ريال بس
ام مشعل وعصبت: بس وتقولينها ببرود اعصاب بعد ايه مودافعه من كيسك عشان تحسين بالمبلغ
فرح: ولامن كيسك يمـه خلاص سكتي الحرمـه جات
وتجي هبه مع هيفا
هبه: اجل انا استأذن الحين
هيفا: اوكي عاد خلينا نشوفك .. وترى كلمت السواق وهو ينظرك برى
هبه: طيب اوكي (وتطلع)
ام مشعل: مالكم حق تعطونها هذا كله .. ولا سواقنا يوديها ويجيبها بعد
هبه: اوووه بدينا
فرح وهي تطالع اختها وتقولها بهمس: الحين وشيسكتها (وتقول بصوت عالي) يمه شوفي شنو اخذت منها (وتوريها مجموعه المناكير اللي خذتها)
هيفا: بكم خذتيها
فرح: سرقتها مواخذتها
ام مشعل: ايه كفوا والله بنتي ولو انك عطيتها اكبر من اللي خذتيه بس يلا اوكي ع الاقل بردتي قلبي
هيفا: ماتخافين
فرح: لا سهله جدا .. تبين اعلمك
هيفا: لا شكرا ماابي
ام مشعل: مالت عليك طول عمرك خيبه تعلمي من اختك شوي
هيفا بخاطرها(احنا عندنا كل شي ليش نسرق)
( على فكره ام مشعل طول عمرها تعلم بناتها وتحثهم عالسرقه .. فرح حبت الفكره وصارت متمرسـه اما هيفا خوووافه وماتسويها من الخوف وتحس انها موبحاجـه للسرقه)
اليوم التـــــــــــــــــــالي
ببيت ام اريج كانت ام اريج بالمستشفى مع محمد اللي عنده موعنده موعد وكانت اريج صاحيه من بدري وكلمت اللي ببالها على طول
اريج: الو
رائد وهو توه صاحي من النوم يتكلم بصعوبـه وقال: الو .. هلا حياتي
اريج: اهلين .. صباح الخيـر
رائد: صباح النور
اريج: حبيبي انا جوعانه
رائد وهو يفز من مكانه: ماعاش من يجوعك .. مستحيل تجوعين وانا عايش اذا مت هذاك الوقت جوعي ... الحين بقوم واجيب لك فطور
اريج: طيب حبيبي لاتـتأخر
رائد: ثواني وانا عندك(ويسكر)
انتظرت اريج ربع سـاعه وبعدها جاها اتصال من رائد
اريج: الو هلا رائد
رائد: حبيبتي انا عند باب شقتكم الحين
اريج: اوكي ادخل الباب مفتوح
رائد: امك ومحمد للحين بالمستشفى
اريج: ايه للحين ومطولين بعد .. يلا حبيبي ادخل
ويدخل رائد وكانت الانوار طافيه ويسكر الباب وتدخل اريج مع كيكـه عيد الميلاد وفيها شمع بـ 23 وتشغل الشريط
اريج: سبرايز
رائد وهو يضحك: هههه .. سويتها فيني مره ثانيه
اريج وهي تفتح النور وتجلس على طاوله الطعام هي ورائد: كل عام وانت بخير ياحب حياتي
رائد: وانتي بألف خير يارووحي
اريج: عجبتك مفاجأتي
رائد وهو يتأمل وجـهها البرئ بحب: كل شي من الحلو حلو
اريج وتبسم: شفيك تطالعني كذا
رائد وهو بنفس نظراته: احبـــك
اريج وانحرجت وحمرت خدودها قالت: يسـلمووو .. يلا نحتفل(وتشغل المسجل وتحط اغنيه اجنبيه كلاسيك)
اريج: تسمح لي بهالرقصه
رائد: مااعرف ارقص .. تبين تحرجيني؟
اريج: اعلمك .. مافي حد يطلع من بطن امه عالم .. ممكن
رائد ويبتسم باعجاب: اكييييد ممكن
(وقاموا يرقصون طبعا رائد مايعرف بالبدايليومه بس اريج مشتهاا له وعلمته الخطوات)
اريج: رائد شنو امنيتك لهالسنـه
رائد: اكون معك السنـه الجـايه واحتفل وياك بعيد ميلادي
اريج: نفس الامنيه وتتكرر كل سنه بعيد ميلادي وميلادي اوعيد تعارفنا
رائد: هههه .. هذي احسن واحلا امنيه والحمدلله انها تتحقق والحين ممكن تخليني اطفي الشمع ..
اريج: تتهرب من الرقصه بطريقه دبلوماسيـه .. طيب بس عقابا لك الصيف هذا رح تشترك بنادي الرقص بمصر وممنوع تقول لا
رائد: وانا اقدر اقول لا
اريج: طيب ياحياتو يلا نطفي الشمع وعقبال الميه سنـه
رائد بعد ماطفى الشمع: لاحرام عليك ميه سنـه ماابي اصير شايب يكفي الحين اني كبرت سنه(ويجلسون)
اريج وهي تقطع الكيك: ههههه .. توك ياقلبي عمرك 23 سنه عز الشباب يااحلا واول شاب عرفته وحبيته بحياتي كلها
رائد وهو يطالعها باعجاب قال بهمس: احبك
اريج وهي موسامعته: ايه
رائد باعلا صوته: بحــــــــــــبك
اريج وهي تضحك: فضحتنا يامجنون .. طيب لحظه يامجنون جوجو
(وتروح وتجي ومعاها هديه) اريج: افتحهاا
رائد: ليش كلفتي على نفسك ياحبيبتي
اريج: لاكلافه ولاشي ياروح روحي افتحـها
رائد: من عنوني(ويفتحها)
اريج: ان شاء الله عجبتك
رائد وهو مستانس: يسلموو حبيتي بس موكأنـها غاليه
اريج وتغمز له : الغالي يرخص لك .. المهم تعجبك
رائد: ساعه من غوتشي والموديل اللي احبـه وشلون ماتعجبني .. عشان كذا كنتي مصره اني مااشتريهاا
اريج: لانوو احترت مافي شي ماجبته لك وكل شي عندك ويوم شفت اصرارك على هالساعه .. قلت لازم انها تكون مني عشان تحبهاا اكثر
رائد : الله لايغير علينا ياجوجو
اريج: طيب ياالبي مش ناوي ناوي تاكل التورته اللي اطعتها لك .. ماتعمليش فيها غريب ياواد ده البيت بيتك
/
/
/
/
/
ببيت اهل شهد كانت شهد تطالع التلفزيون بالمجلس مع اعيال اختها ويدق الباب وتروح شهد
شهد: ميــــن؟
.............: انا مندوب البلديه
شهد بخاطرها: مندوب البلديه شسالفه.. وتقوله: اخوي وشبغيت
المندوب: اختي مين صاحب هذا البيت
شهد: جدتي صاحبه هالبيت .. ليش
المندوب: اختي هالبيت هذا قديم حييل وله اكثر من 50 سنه ورح نهدمـه وعندكم مهله شهر ورح ننفذ القرار واختي استلمي هالقرار ووقعي عاالاستلام
شهد: ايه بس يااخوي وين نروح .. احنا ماعندنا غير هالبيت
المندوب: والله اختي انا بس مرسول ممكن توقعين عالقرار
شهد وتوقع عالاستلام قالت وهي تصيح: ياربي وين بنروح احنا ماعندنا غير هالبيت .. الله يستر
ببيت بورائد كان جاسم قاعد عالنت بغرفته ويرن جواله
جاسم: اوووف .. الظاهر بوريم مارح يجيبهاا لبر بس ماله الا اني احقره .. والله تغير بوريم بس مستحيل انا اتغير مثله الله يهديه ويفكني منه ومن اشكـاله (ويسكر جواله ويكمل شغله)
اليــــــــــــوم التـــــــــــالي
كانت توها صاحيه من النوم وتقوم بتثاقل وتشوف السـاعه جنبها 8 وتشوف بوكيه ورد وفيه بطاقه مكتوب فيها (سامحيني يااغلا من عيوني .. احبـــك)
ابتسمت وقالت: فديت عيونك حبيبي
وفجأة يدخل مشعل: يعني رضيتي علي
فاطمه واخترعت من طريقه دخوله: بسم الله الرحمن الرحيم .. انت من وين طلعت
مشعل: طلعت من عقلك ودخلت قلبك
فاطمه: اصلا انت بعقلي وقلبي بوقت واحـد
مشعل: يعني سامحتيني
فاطمه: رغم اني كنت مره معصبه وزعلانـه منك بس مااقدر اطول بزعلي عليك
مشعل: طيب ياعمري .. دامك رضيتي علي قومي وخلينا نفطر برى
فاطمه وهي مومصدقه: شنو .. شتــقوول؟
مشعل: اللي سمعتيه
فاطمه: طيب وجوري
مشعل: جوري وديتهاا للروضـه يلا حبيبتي قومي انا بالموت خذت من ابوي اوف قومي الحين نطلع ونرجع بوقت طلعه جوري من الروضـه عشان ارجعكم للبيت واروح للدوام
فاطمه: طيب حبيبي عطني نص ساعه اخذ شور والبس واجيك
مشعل: اوكي حبيبتي رح انتظرك بالصاله لاتتاخرين علي
فاطمه: مارح اتاخر عليك حبيبي
/
/
/
" من سجـك انتي لا تمزحين .. حرام عليك هذا مووقت مزح.. كلامك هذا معنااه اننا بعد شهر بنكون بالشارع .. انا موقادره اصدق .. شهد ليش ماقلتي لي هالكلام من امس"
شهد: امس رجعتي متأخره وكنتي تعبانه وماحبيت ازيد همك هم وبعدين امس والا اليوم نفس الخبر البايخ ونفس الشي مومهم (وهي فيها الصيحـه) الا مهم بس وين بنروح
هبه: طيب وين بنروح وشبنسوي .. ياالله اقل شقه لازم لها مقدم مو اقل من عشر الاف وانا راتبي مايجي لاخر الشـهر الا وهو منتهي ياربي شسوي .. والله محتاره احنا 7 اشخاص موعارفه شسوي؟
شهد بتردد: طيب ماتقدرين تسوين شي
هبه وعيونها تدمع: طول عمري وانا اسوي كل شي .. كل شي .. بس الحين الله يعيني الظاهر اني مارح اقدر اسوي شي بس لازم اسوي شي .. شهد احنا جاتنا فتره كنا بالشارع تذكرين والحمدلله الله سخر لنا جدتي يعني الحين الحمدلله احسن انا رح اسوي اي شي عشان مانرجع للشارع اللي جينا منه ان شاء الله لواحط على ظهري سلفيات الدنيا بس المهم اننا مانطلع من هالبيت الا لبيت ثاني
شهد وهي تصيح: عساك عالقوه ياهبه بس لاتضغطين على نفسك واللي خلقنا مارح ينسـانا
هبه وهي تقوم من سريرها: عادي طول عمري اضغط على نفسي مومشكـله المهم راحتكم .. احس اني تشـائمت من هاليوم بسبب اسوء خبر صبحت فيه .. يالله صباح خير(وتقوم)
شهد وتتحلطم: والله انا غبيه توها صاحيه من النوم واصبح عليها بهالخبر بس اليوم والا بكره كله نفس الشي اووووف خلني اكلم رئود وتتصل ويرد عليها
صباح: صباح الخير رئودي
...........: صباح النور انا مورئودك انا جسوم اخوه الصغير
شهد وخافت: اوكي اسفه يلا باي(وتسكر) وييييه مين هذا جاسم خلني امسح الرقم (تمسح الرقم ويتصل)
شهد ترد بخوف: نعم
جاسم: شدعوه جوجو ليش سكرتي
شهد: ويييييع قطيعه انا اصير هالمصريه المعفنه لاعاد تدق فاهم انا اتصلت غلطانه باي(وتسكر)
جاسم: يه شفيها ذي نفسيه (ويجي رائد)
رائد: مين كنت تكلم
جاسم: وحده داقه عليك وفكرتها جوجو وقلت بسلم
رائد : جوجو (ويسحب منه الجوال بعصبيه ويفتش بسجل المكالمات ويقول: هذي موحبيبتي هذي وحده مزعجـه
جاسم: مزعجـه وتعرف اسمك
رائد: وخير ياطير يعني كله الا اسم بس اذا رن جوالي مره ثانيه لاترد الا اذا كان من الاهل وهالمزعجـه ذي شكلي رح اشكتي عليها بالاتصالات
جاسم: شدعوه احقرها حرام تجرحها وتجيب ولي امرها وتصير مشاكل
رائد: تستاهل والله ازعجتني سنه ونص وهي تلاحقني مازهقت
جاسم: عشان كذا غيرت رقمك 3 مرات بس هالرقم بأسمي شلون جابته
رائد: شفت شلون قلت لك غثه
جاسم: طيب واللي يخلصك منها
رائد: شلون .. لاتقولي تتعرف على هالاشكال
جاسم: لا واللي يعافيك ,, انا موحق هالسوالف ,, احولها على ولد العم
رائد: برهوم ,, للحين مع هالسوالف
جاسم: لين بكرا
رائد: طيب اوكي بس اسبوع واحد فرصه لك والا رح اشتكي عليها .. ايه صح ترى هذا جوال اختها موجوالها يعني خله ينتبه واسمها شهد وتدرس اخر سنه بالثانوي .. والحين يلا خلنا نروح للجامعه اخذ نتيجتي واخيرا تخرجت
جاسم: مبروك التخرج وعقبالي
رائد: اميييين بس توك ياحلو بالبدايه
/
/
/
/
/
/
قاعده بالمكتب ومنهمكه بالعمل وتراجع طلبات الالتحاق اللي عندها وتشيك ع الكمبيوتر وتكلم السكرتيره
بشرى: نجوى لاتحولين لي اي اتصال وخلي العارضات يدخلون وحده وحده عشان اختار منهم اوكي (وتدخل اول عارضه: مرحبا
بشرى: اهلين انتي ايمان ماجد
ايمان: ايه نعم
بشرى: اشتغلتي قبل كذا بعرض الازياء
ايمان: لا هذي اول مره
بشرى: طيب كلميني عن نفسك
/
/
/
/
/
/
/
"عمرها 18 سنه اخر سنه علمي .. حالتهم مره على قدها .. الكل يعرفها بالمدرسه ومحبوبه والبنت حلوه وهذا كل اللي اعرفه عنها " قالها وهو قاعد يسوق السياره ومعاه اخوه
جاسم: طيب اذا حلوه ليش ماتعطيها وجه
رائد: عندي اللي احلا منها وتسوها وتسوى اهلها
جاسم: تصدق توني ادري ان اخوي ولهان ومغروم
رائد وقالها من قلب: اوووه .. من زماان وانا مغرم وانتوا توكم تدرون
جاسم: والله انت اللي توك تعترف .. طيب يااخوي الكبير ياقدوتي انت
رائد: مع اني ادري انك الحين تقول بخاطرك امحق قدوه بس الحب موعيب ولاحرام
جاسم: لاوالله موهذا اللي ببالي .. الحين صحيح علاقتك فيها موعاجبتني بس انت اخوي الكبير انا نصحتك مره وانت حر اذا ودك تسمعني والا لا
رائد:موبيدي مااقدر اتركها احبها والله احبـهاا
جاسم وهو يضحك: ههههه .. شدعوه شسوت فيك هالجوجو .. عموما وبعدين
رائد: شنو وبعدين
جاسم: يعني تحبها وتحبك لين متى؟
رائد: الى مالا نهايه
جاسم: يعني مافكرت
رائد: جاسم شفيك الله يهديك تقول الغاز افكر بشنو؟
جاسم: انت شنو تفكيرك بأريج.. يعني شرايك فيها
رائد: خوش بنت وهي كل حياتي
جاسم: لا .. انت الظاهر مافهمتني والا قاعد تستغبي شوي يعني مافكرت تتزوجـها
رائد وتغيرت ملامح وجـهه قال بأستغراب: اتزوجـها؟
جاسم: ايه تتزوجـها.. اجل ليش تكلمها وتحبها وتحبك كل هالسنين
رائد: زواج .. والله ولامره فكرت بالزواج ولاجاء على بالي اصلا
جاسم: طيب انا اسألك الحين بتتزوجها والا لا
رائد: انت تفكر كلمه الزواج كلمه سهله الزواج مسؤوليه وانا توني متخرج من الجامعه ورح اعاون ابوي بالشركـه انا وين والزواج وين؟
جاسم: طيب لو سألتك هالسؤال شنو رح تقول لها وشنو رح يكون ردك عليها
رائد: ماادري .. بس جوجو ولامره سألتني او فكرت تسألني وهالموضوع سابق لاوانه
يعني حتى لو سألتني ماعندي لها اي رد
::
::
::
::
بعد اســبوع انتـــهت اجازه الترم الاول لطلاب المدراس ورجعوا للمدرسـه وبمدرسـه البنات الثانويه وتحديدا بفصل شهد واريج كان عندهم حصه فراغ
نوره: شهود البنات يقولون ان المدرسات رح يعطوننا مستوياتنا بعد الفسحـه
شهد بلا مباله: طيب
نوره: شنو طيب موكـأنك متحمسه
شهد: وش تبيني اسوي يعني اقوم ارقص
نوره: زين زين هدي اعصابك لاتاكليني
شهد: سوري نوره بس والله متضايقه
نوره: عسى ماشر شفيك
شهد: ماشر بس مالي خلق شي
نوره: اكيد تحتاتين النتيجه يالدفره
شهد بخاطرها(ياليت هالدنيا مثل النتيجـه نسايرها بشويه جهد وتعب .. هالدنيا كل مانسايرها تعاندنا)
نوره: شهد وينك .. قاعده اتكلم لحالي
شهد: نوره خليني بروحي مالي خلق
(وتدخل طالبه من طالبات الفصل معاها ملف فيه مستويات البنات)
الطالبه: بنات اللي تسمع اسمها تجي توقع وتاخذ شهادتها
البناات بزحمه: انا انا انا
الطالبه: اوووه بالاسماء وبالدور (وتنادي الطالبات) اريج عبدالرزاق
اريج: ايوه يااسماء بشريني
اسماء: مبروك ممتاز طبعا .. (وتروح اريج وتوقع وتاخذ مستواها)
زينه: هااه بشري يالدفره
اريج بدون اهتمام: 97,10
زينه: حلو ليش كم تبين ليكون حاطه ببالك طب
اريج: لاطب ولاشي بس امي بتسوي لي مناحـه تبيني اجيب عالاقل 99%
زينه: قولي الحمدلله على كل حال
اريج: والله انا مستانسه نسبتي عاجبتني بس الله يعنيني على امي وعلى رائد
زينه: رائد بكلمتين حلوين ينسى الموضوع ونفس الشي امك
اريج: امي ورائد اقدر اكسبهم بـأي موضوع الا الدراسه .. بس والله انا سويت اللي علي وهذا مقدر ومكتوب وبشد حيلي هالترم
زينه: لاتضغطين على نفسك ولاشي ع الاقل نسبتك تدخلك طب اسنان
اريج: والله مصدقه انتي .. تخيلي طول عمري اقعد واطالع بحلوج الناس ويييع ههههه
زينه: هههههه ياخفه دمك ياختي
وبزوايه ثانيه من الفصل كانت شهد تتحلطم
شهد: اوووف ليش هالنسبه بس انا ذاكرت زين والله ذاكرت زين
نوره: شهود شفيك نسبتك زينه وانتي الاولى ع الفصل
شهد: بس الثالثه ع ثوالث علمي
نوره: بدينا بشغل الدفره
شهد: مابدينا ولا انتهينا بس انا وعدت هبه اجيب 100%
نوره: شهد شفيك انتي سويتي اللي عليك ولاتضغطين على نفسك اكثر نسبتك حلوه99,97 وحاولي تستمرين على هالنشاط واهم شي نسبتك تدخلك طب
شهد: كان ودي افرح اختي
نوره: صدقيني رح تفرح ياعمري وبعدين شوفيني انا جايه 92% وفرحاانه .. تتوقعين نسبتي تدخلني علوم طبيه
شهد وتبتسم: مدري
نوره: ايه خلينا نشوف ابتسامك اللي ماشفناها من الصبح
شهد: انتي تبين تدرسين علوم طبيه
نوره: انا وجهي وجـه علوم طبيه انا ابي حاسب ويخب علي بعد .. اقول شهود طلبتك وقولي تم
شهد: امري
نوره: تعالي عندنا البيت اليوم
شهد: اوكي ماطلبتي شي من عيوني .. تتوقعين مين الاولى
نوره: ماادري يقولون وحده بـ 3 ع 1 ماخذه النسبه كامله 100%
/
/
/
/
/
/
" الف الف الف مبروك .. ماشاء الله عليك انتي رفعتي روسنا كلنا كل الراسي رح يرفعون راسهم فيك .. انتي موبس الاولى ع المدرسـه انتي الاولى عالمملكـه كلها يالغاليه" قالتها وهي ميتـه فرح ..
نغم وهي توها تفسخ عبايتها: عاد تصدقين اول ماقالت لي المدرسـه ماصدقت حسيت اني بحلم
فاطمه: الله مايضيع تعب احد وانتي تعبتي لين وصلتي لهنا بس تذكري الوصول للقمه سهل والمحافظه عليه هو الصعب
نغم: الحمدلله على كل حال انا قطعت نص المشوار والنص الثاني من بكرا رح امشي فيه
ام مشعل جات بشرها: خير ان شاء الله وشهالازعاج
فاطمه وتتعمد تقهرها: تعالي باركي لنغم ماخذه الاولى عالمدرسـه والله رفعت راس الراسي فوق ملينا من الفشل اللي بالفتره الاخيره وهالعايله مافيها الابشرى اختي وبنت عمي نغم
ام مشعل: مليتي من الفشل ليش تتكلمين عن نفسك
فاطمه: الحمدلله انا موفاشله ولاشي انا درست الثانويه وتخرجت بمجموع عالي ودخلت الجامعه وتخرجت مع مرتبه الشرف بس ماحبيت اشتغل وتزوجـت الدور الباقي عاللي يدخلون اعيالهم بالواسطات لهالجامعات والكليات الحكوميه والاهليه وياليت ينفع بعد كله رسوب برسوب
ام مشعل بغضب: نغم ووجع روحي سوي الغدا يالخايسه
نغم : ان شاء الله عمتي
ام مشعل: عمت عينك ان شاء الله يلا انقلعي بسرعه
..... ماامداها تروح لغرفتها وتغير ملابسها حتى جاتها ام مشعل بكل شر...
ام مشعل والشر يتطاير من عيونها: وين الغدا
نغم: الحين ربع ساعه ويكون جاهز
ام مشعل: وتقعدينا ربع سـاعه عالجوع
نغم: خلاص الحين استعجل فيه
ام مشعل وبغضب: وتصارخين علي بعد
نغم بكل خووف: والله ماصارخت
ام مشعل: وتكذبيني ياللي ماتستحين (وتنهال عليها بالضرب بدون رحمه ولا شفقه وبعد ماخلصت من ضربها امرتها انها تسوي الغدا وراحت نغم مع كل هالجروح والكدمات اللي بوجهها والدم للمطبخ تطبخ الغدا ويدخل ابراهيم المطبخ ويتفاجـأ من شكلها
ابراهيم وهو متفاجئ: نغم شفيك
نغم بكل تعب: ولاشي كالعاده
ابراهيم وهو مصدوم: وتبين تسوين الغدا بعد والخدامـه وينها يلا بس قومي وارتاحي بغرفتك وانا رح اجيب غدا من برى
نغم: لا لا لا عمتي رح تسوي لي سالفه
ابراهيم: ماعليك منها انا بتفاهم معاها يلا قومي
(نغم كانت موقادره تمشي ومسك ابراهيم بيدها يساعدها عالمشي ووداها لغرفتها وخلاها ترتاح وتنام وشافتهم فرح وعلى طول راحت لامـها )
/
/
/
/
/
ام مشعل: انتي متـأكده من الكلام اللي تقولينه
فرح: والله العظيم متأكده وشايفتهم بعيوني اللي تاكلها الدود اخاف ولدك يتعلق فيها ويصف معاها ضدك
ام مشعل: مستحيل ابراهيم يسويها ولدي وانا اعرفه
فرح: ايه ولدك بس ماتدرين يمكن يتعلق فيها ولاتنسين انك انتي اللي تحلينها بعيونه .. لحقي على ولدك لايطير من يدك مثل ماطار مشعل ويصيرون اعيالك خواتم باصابع حريمهم لو تشوفينـه شلون كان ماسك يدها ويمشيها كأنـها اميرته بصراحـه كأنهم روميو وجوليت
/
/
/
/
/
" اي روميو يمه .. انتي ماشفتي شلون حالتها .. تكسر الخاطر حرام عليك يايمه من اول يوم دخلت فيه البيت وانتي تعاملينها اسوء معامله ومعامله الخدم احسن منها حرام عليك يمـه .. اتقي الله الله رح يسألك عنها يوم القيامـه شنو رح يكون ردك على ربك يمـه
انصدمت ام مشعل من كلام ولدها المدلل وخافت يكون كلام فرح صدق وقالت: أنت تحبها؟
ابراهيم وهو مندهش من صغر عقل امـه: يمه معقول يكون عقلك صغير لهدرجـه ... البنت كانت رح تروح فيها وكسرت خاطري رغم كل هالكدمات والدم اللي بوجـهها مصره انها تطبخ خوفا منك يمـه .. يمه ترى البنت ضعيفه ومهما تماسكت رح يجيها يوم ويصير فيها شي يمـه وان صار فيها شي ترى ذنب نغم برقبتك ليوم الدين لاتنسين ان في كتفك ملكين يسجلون كل اللي تسوينه وظلمك لها رح تشوفينه فيك او في واحد منا ولو صار بنغم شي وراحت للمستشفى رح يحققون معهاا ولو اعترفت بكل شي مارح يتركونك بحالك وقبل كل هذا وهذا تذكري فيه فوقك رب اكبر من كل كبير وترى الله يمهل ولا يهمل
ام مشعل وكلام ولدها ماهز فيها شعره ولااهتمت لكل اللي قاله ومصره تلاقي جواب لسؤالها قالت بكل غضب: اقول ياروميو بن باز تحبها والا لا
ابراهيم وهو معصب لان امه مااهتمت لكلامه قال بكل عصبيه: لا مااحبها ماما مااحبها مااحبها ارتحتي الحين انا رايح اجيب غدا من برى لان نغم تعبانـه(ويطلع)
ام مشعل: جعلها ان شاء الله تموت ويتكسر جسمها من التعب بس اهم شي مايحبها ولدي موناقصه احد ياخذ مني برهوم مثل مالهالخايسه نغم خذت مني مشعل وخلته خاتم بصبعها
/
/
/
/
/
ماامداها ترتاح الا وبنات عمها جايين بشرهم
فرح: انتي يالخايسه وش عندك مع برهوم
هيفا: اذا حاطه ببالك ابراهيم يعطيك وجـه يالمعفنه لاتحلمين بهالشي اصلا اخوي ابراهيم تلوع كبده منك
فرح: ودايما يقول لامي انه يخاف منك ومايعرف ملامح وجـهك من كثر الضرب
هيفا: احلمي على قدك يالشينه
نغم: الله يسامحكم مارح ارد عليكم
هيفا: لا والله .. الله يخليك ردي تكفين ردي عشان اعرف شلون ارد عليك بطريقتي الخاصه
نغم: استغفر الله العظيم
فرح: الحمدلله والشكر من شنو تستغفرين شايفتنا مجانين
نغم: ممكن تخلوني انام انا تعبانه وابي انام
هيفا: مصدقه عمرك انتي البيت بيت ابونا والقوم طردونا حمدي ربك لميناك من الشارع اللي جيتي منه
نغم: انا ماجيت من الشارع انا كنت عايشه بقصر احسن من بيتكم ولو ماصار بأهلي اللي صار ماجيت هنا
هيفا: وتعايرينا بعد.. الحين بنوريك شغلك
نغم: متوقعه كل شي منكم
فرح: وانتي ساكته لها وتاخذين وتعطين وياها يلا خلينا نكفخها ونشوف شغلنا (وينهالون عليها بالضرب ويكملون اللي بدت فيه امهم وبعد ماانتهوا من ضربها طلعوا)
فرح: اوووف احس هم وانزاح
هيفا: حرام كسرت خاطري
فرح: والله انك على نياتك هذي سوسه لايغرك شكلها تراها كلبه
هيفا: بس خفت يصير فيها شي ونتوهق
فرح: مارح يصير لها شي من عمر امي تطقها وماصار لها شي هذي مثل القطو اللي بسبع ارواح اللهم ياكافي
وببيت نوره صديقه شهد كانت شهد توها جايه وزايرتهم
نوره: ماقالت شي اختك على نتيجتك
شهد: الا استانست كثير والحمدلله خفف عنها الحزن شوي
نوره: شهود انتي صديقتي من اول متوسط قولي لي شفيك صاير معك شي
شهد: والله موعارفه وش اقولك يانوره.. انا مومتعوده اخبي عليك شي بس هالشي فوق طاقتنا كلنا.. البلديه عطتنا انذار وكلها كم اسبوع ونكون بالشارع
نوره: ليش
شهد: البيت اللي احنا ساكنين فيه قديم كثير والبلديه رح تهدمـه
نوره بأستغراب: وين بتروحون؟
شهد: ماادري والله هبه محتاره وموعارفه شتسوي راتبها كله يروح ومايبقى منه شي وحتى لووفرت اقل شقه مقدمها بالشي الفلاني واختي ماعندها شي
نوره: والله ماني عارفه شقولك ياشهد بس الله ماينسى خلقه واللي خلقكم مارح ينساكم
وجات افراح اخت نوره تقدم لهم العصير وجلست
افراح: معليه اعذروني قاطعتكم وبتدخل شوي .. بس فيه شقق يااخت شهد تقدرون تعطونهم مقدم 3 شهور بس يعني 6 او 5 الاف
شهد: المشكله ان اختي تشتغل شغلتين وراتبها مايوصل 5 الاف وحتى لو تسلفت ودبرت الفلوس من وين لها هالمبلغ كل 3 شهور او كل 6 شهور احنا وبهالبيت اللي ساكنين فيه وهو ملك ماتقدر توفر شي مايجي 20 الشهر والا والراتب مخلص اجل شلون والشقه ايجار والنقل والموصلات والفواتير
افراح: الله يعينها والله .. طيب انتي ليش ماتساعدينها؟
شهد: انا لو علي اترك المدرسـه واشتغل بس اختي رافضه هالشي مصره اني اكمل دراستي
افراح: طيب ادرسي واشتغلي
شهد: الكلام سهل بس التنفيذ صعب
افراح:لا صعب ولاشي انتي بس عزمـي واذا صممتي عندي لك شغله ويومين من الاسبوع وتطلعين منها الاف بس انتي وافقي وخلي الباقي على اختك افراح
/
/
/
/
/
/
نوره: تجاوزتي حدودك ياافراح .. روجاء ابتعدي عن شهد مالك دخل فيها
افراح: الحين هذي جزاتي يوم ابي لها الخير
نوره: الخير اللي يجي من وراك مانبيه .. شهد غير كل البنات اللي عرفتيهم واللي رح تعرفينهم عشان كذا خليها لحالها ومالك دخل فيها
افراح: انا ابي اعرف انتي على شنو شاطه عمرك وبعدين البنت حلوه وصغيره واهم شي محتاجـه
نوره: شنو يعني؟
افراح: يعني تنفع معانا بالقروب
نوره: شهود مو بحاجـه لكم ولا بحاجه لفلوس الحرام اللي تجي بسرعه وتروح بسرعه
افراح: اوووه الظاهر نسيتي نفسك ونسيتي ان فلوس الحرام اللي موعاجبتك هذي هي اللي خلتك تكملين دراستك وتحط لك احسن المدرسين وهي اللي قاعده تعالج امك المريضه اللي قاعده داخل وتوفر لها الدواء وفلوس الحرام هي اللي معيشتنا الظاهر نسيتي واذا ناسيه اذكرك
نوره: ماله داعي تذكريني ان فلوس الحرام هي اللي معيشتنا وانا بس ادخل الكليه واتخرج واشتغل رح ارد لك كل فلس
تقاطعها افراح: انطر ياحمااار .. وبعدين سمعي خلاصه الكلام شهد اذا جات عندي وطلبت مساعده مارح اردها فاهمه عن اذنك بروح اشوف امي
وبمـــجــمــع الظـــهـــران مول كانت اريج قاعده تتغدى مع زينـه ويرن جوالها
اريج: الو هلا رئود .. بالظهران مول ليه؟ اوكي انتظرك باي
زينـه : لاتقولين لي رائد بيجي
اريج: الا ليــه؟
زينـه: من جدك ناويه تفضحيننا
اريج: وليه افضحك؟
زينـه: اريج انتي تعرفين رائد وحركاته بيقعد يراقبنا
اريج: وليه يراقبك اصلا هو مارح يراقب حد غيري
زينه بغضب: تستهبلين مع وجـهك .. وانا معك يعني بيراقبنا وكأننا بزران
اريج: اووه زينـه خلينا نتغدى وبعدين ترى فضحتينا
زينه: لاني كم مره اقولك مااحب هالحركات وانتي دايما تطنشيني ولاعليك مني
اريج وزهقت منها: اوووه تدرين الحين بتصل بالسواق ونمشي
زينه وهي معصبه من حركات اريج: يكون احسن بعد وع فكره اريج اذا كل مره رح نطلع تنادين رائد اعذريني ماعاد رح اطلع معاك مره ثانيه
اريج: خلاص زينه فضحتينا خلاص(وتتصل بالسواق)
بنفس هالاثــــنــــــــــــــاء كان رائد توه يدخل المول وكان لحاله ويتصل باريج وتكون انتظار
رائد: ماشاء الله عليها انتظار(وتناديه بنت ويسكر ويروح لها)
البنت: لو سمحت
رائد: هلا
البنت: وووواووو ستايلك مره نايس
رائد: ثانكس
البنت: العفو.. بس ممكن تقولي من وين خذت ساعتك ونظارتك
رائد يطالع الساعه ويضحك ويتذكر اريج: ساعتي هديه .. بس نظارتي من فندي تامرين ع النظاره
البنت: لا شدعوه ههه بس امر على شي ثاني
(ومرت اريج مع زينـه اللي كانوا طالعين وشافت رائد يسولف مع البنت ويضحك)
زينه: اوووف شرف
اريج: موكأنه رائد اللي يتكلم مع ذيك البنت
زينه: ايه
اريج: مين هذي؟
زينـه: وانا شدراني؟
اريج: تدرين سبقيني للسياره وانا بلحقك
زينه: زين بس لاتتأخرين
اريج: طيب (وتروح لهم اريج)
البنت: يعني اسرار
اريج: هاي
البنت بأستنكار: انا اعرفك؟
اريج: وانتي مين كلمك
البنت: هدي اعصابك ماصار شي لهذا كله .. المهم رئود ماقلت لي يعني اسرار
رائد: لا مواسرار بس موضوع يخصني ومااحب اتكلم فيه لاي حد
اريج وعصبت لانهم حاطينها صفر عالشمال:............
رائد: فيه اي استفسارات ثانيه
البنت: نوو .. ثانكس فور يور تايم باي (وتروح)
رائد ويلفت لاريج: هاي سويت هارت
اريج : لاتصرف الموضوع مين هذي
رائد: ماادري وحده ملقوفه وتبي تتعرف وماعطيتها وجـه
اريج: ماشاء الله تعرف اسمك وكل هالضحك والسوالف وماعطيتها وجـه اجل شلون لو تعطيها وجـه
رائد: يوووه جوجو وش فيك تشكين فيني
اريج وهي منفعله: لا مو عن بس صراحـه شكلك يشكك
رائد: قصري صوتك احنا بمحل عام سويتي
اريج : لاتقولي سويتي ولاتحاول تمتص غضبي
رائد وبدء يطفش: اريج وبعدين
اريج: ايه اقلب السالفه علي هذي حركاتك تقتل القتيل وتمشي بجنازته
رائد: شكلك مره منفعله واي كلمـه بقولها مارح تتحملها عن اذنك ماني منتظر اسمع تهزيئ منك انا الغلطان اني جيت(ويروح)
/
/
/
/
/
/
بعد مازهق من اتصالاته ومكالمتـه ورسايله وتوسلاتـه رد عليه بدون نفس وقال
جاسم: نعم
بوريم: هلا والله
جاسم: خير بوريم
بوريم: شدعوه جسوم مايسوى علينا هذا كلـه
جاسم: انت ماتستحي على وجـهك .. ماتحس ماعندك دم
بوريم: معاك حق بكل اللي قلته واللي رح تقوله
جاسم : الحين اخلص علي وشتبي
بوريم: ابيك تسامحني.. ونرجع ربع مثل الاول جسوم
جاسم: مستـحيــــــل
بوريم: شدعوه جسوم انا رفيجك اخو دنيا
جاسم:للأســف كنت اخو دنيا بس الحين خلاص
بوريم: خلاص يعني شنو؟
جاسم: يعني صداقتك ماعادت تهمني ولا تلزمني
بوريم: طيب ياجاسم الله يخليك سامحني انا تغيرت
جاسم: جعله ينفعك تغيرك انا مالي دخل .. بوريم ياليت ماعاد تتصل
بوريم: طيب جسوم اسمعني بقولك كلمتين واذا ماعجبك كلامي اوعدك ماتشوف رقمي بجوالك واذا عجبك كلامي انا عازمك عالعشا عندي بالشقه
/
/
/
/
/
دخل البيت بعد ماكان شوي زعلان ومنرفز من حركـه حبيبته بس جاه مسج عالموبايل
(أســـفـــه حبيبي ماكان قصدي ... أحبــك)
رائد باس الجوال وابتسم على جيـه اختــه بشرى
بشرى: الحمدلله والشـكـر شفيك تبوس الجوال استخفيت
رائد: اقول بشوره استحي على وجـهك انا اخوك الكبير مع وجـهـك
بشرى: طيب تعال نجلس بالصاله بدل مااحنا وافقين عند الباب
ويروحون الصاله وينزل جاسم من غرفته ويجلس معاهم
جاسم: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
رائد: واخيرا شفناك يابشـرى
بشرى: والله المؤسسـه شغلها كثير واضطريت اني اجلس لاخر الليل اليومين اللي فاتوا .. لانو بكره رح تنزل المجموعه الجديده
جاسم: خلونا من كلام الشغل الحين انا الحين جد صرت اقول ان بيتنا صار فندق الكل يدخل وينام وانا الوحيد اللي اقعد بالبيت
رائد: حرام عليك يعني انا مااقعد بالبيت
جاسم: لا والله ماتقعد بالبيت .. بس تدري معذور ومن الحب ماقتل
رائد ويقولها من قلب : ااااااه ... والله معك حق
بشرى: وش فيك تقولها من قلب الا اخبارها
رائد: زينـه
بشرى: عاد خاطري اشوفها
رائد: ان شاء الله تشوفينها عما قريب
بشرى: ان شاء الله بس متى
جاسم ويبي يقهرها: لازم موعد محدد .. لان اختك الحين صارت بزنس ومن يعني لازم موعد مسبق(ويضحكووون)
بشرى ومسويه معصبه: حرام عليكم عاد مولهدرجـه كل وقتي بالمؤسسـه
جاسم: تذكرين يوم كانت الوالده بالمؤسسه وتاخذ دوام اضافي هي ماكانت تتأخر كثير بس احنا كنا صغار وقتها ونعصب لو تأخرت وكنا نشوف هالكم ساعه اللي تتأخرها حييييل متأخره
بشرى: بس تدري بالشغل الوقت يمر بسرعه ومانحس فيه
جاسم: الله يوفقك ان شاء الله
بشرى: امييين
رائد: طيب وشصار معك عالجامعه لك كم يوم تغبين وبدون عذر
بشرى: انا فكرت بهالموضوع كثير واستخرت والحمدلله توصلت لقرار ارتحت فيه
جاسم: الموسسه والا الجامعه
بشرى: الجامعه مصدر للعلم وزياده الخبرات وتخصصي حلو ومطلوب بس الشهاده رح اخذها بس كذا لاني حبيت التخصص وحتى لو تخرجت مارح اشتغل بتخصصي او رح اشتغل مع ماما بالمؤسسه او افتح لي مشروعي الخاص يعني اختصرها واخذها من اخرها واشتغل مع ماما من الحين وبعدين الشغل مره عجبني
جاسم: يعني الف مبروك لمديره المؤسسـه الجديده
رائد: طيب المديره الجديده موناويه تعشينا يعني
بشرى: الا شدعوه الحين اقول للخدمات يسون العشا
جاسم: انا لاتحسبون حسـابي طالع بروح اتعشى عند بوريم
رائد: مين بوريم
جاسم: بوريم راعي الموسنج ايام الثانويه
رائد وتذكره : ييييييييييييه ... قديم انت .. اخباره بوريم
جاسم: ماعاد على خبرك تغير .. عموما انا تأخرت ارد واسولف لك باي
بـــــــشــــــــقه بوريم دخل جاسم المجلس وماكان فيه احد غير جاسم وبوريم
بوريم: واخيرا جيت ياجاسم والله اشتقنالك
جاسم بدون نفس: تشتاق لك العافيه بوريم
بوريم: انا فعلا تغيرت وابي اثبت لك الشي هذا
جاسم: ياليت تكون فعلا تغيرت
بوريم ويقوم: شنو تحب تشرب
جاسم: اي شي مومشـكلـه
بوريم: عن اذنك (ويطلع ويروح للصاله ويقابل الدلوعه)
بوريم: اسمعني انا بحط لجاسم شراب مع العصير وانتي ادخلي وشوفي شغلك زين
الدلوعه بدلع: اوكي تامرني على شي ثاني
بوريم: لا بس لاتنسين تشغلين الكميرا
الدلوعه: بس الكاميرا بغرفه النوم
بوريم: خلاص انا بخليه يشرب وبعدين بجيبه غرفه النوم زين
الدلوعه: وانا شسوي الحين؟
بوريم: خلك مستعده بغرفه النوم زين
الدلوعه: من عيوني ياعيوني
بوريم: وين الشباب
الدلوعه: الحين على وصول
بوريم: اجل خلاص بجهز الشراب وبروح له
(وبـــالمــجلــــــس )
بوريم ومعاه العصير يرحب بجاسم: حيالله من جانا
جاسم: الله يحيك .. اوووه نسيت موبايلي بالسياره بروح اجيبه
بوريم ومايبيه يطلع: لالا .. لاتجيبه خلك مرتاح هنا وكلم من جوالي
جاسم: دقايق مارح اتـأخر
بوريم: طيب استعجل
جاسم: اجل عن اذنك
بوريم ويروح للدلوعه: كل شي اوكي
الدلوعه: الشباب على وصول الحين .. بس اسمعني الفليم اللي عندي قصير ماينفع الحين
بوريم: كم مدتـه
الدلوعه: نص ساعه بس
بوريم: هههههه اه يالملعون تبي تستفرد .. طيب من وين لنا فليم الحين
الدلوعه: افاا عليك هذا جاسم الراسي واذا عالغلم لاتحاتي عندي فليم بالسياره بروح اجيبه
بوريم: بتنزل كذا
الدلوعه: عادي موحاط ميك اب عن اذنك بحاول اجي قبل جسوم
بوريم: اوكي (ويرن الجرس)
الدلوعه: ليكون جسوم؟
بوريم: لا هذولي الشله جسوم بيدخل من باب المجلس لانه مفتوح يلا امش عشان ادخل الشباب
/
/
/
/
/
وبســـيـــاره جاسم
جاسم: يحليلك يابوريم ... اجل تبي تسكرني وتصورني مع الدلوعه تخسي الا انت.. مابقى الا واحد مثلك يعبث مع اعيال الراسي
ووبــالباركنج كان الدلوعه بسيارته يدور الفلم (وهو متفاجئ قال): الهيئه من جابهم هنا .. خلني احط رجلي ,, اوووه وين المفاتيح يوووه نسيت مفاتيحي بالشقه خلني اغير ملابسي وانزل
(ويروح لسياره جاسم )
الدلوعه وهو يدق شباك سياره جاسم: جاسم جاسم
جاسم: مين انت
الدلوعه: انا بسام
جاسم وماعرفه: مين بسام؟
بسام: بسام عبدالوهاب
جاسم: مااعرف احد بهالاسم... ويتأمله انت الدلوعه
بسام بخجل: ايه
جاسم: اسف سيارتي مايركبونها اشكالك
بسام بتوسل: الله يخليك الهيئه قبضوا على شقه بوريم .. الله يخليك جسوم انا ضحيه من ضحايا بوريم
جاسم: انت اللي اخترت هالطريق بنفسك انت ضحيه نفسك قبل ماتكون ضحيه بوريم (ويروح عنه)
بسام: ياربي شلون اروح البيت الحين

((انتهـــى الجــــزء الثــــــــــالــــــــــــــث ))



الجزء الرابع

الدلوعه: انا بسام
جاسم وماعرفه: مين بسام؟
بسام: بسام عبدالوهاب
جاسم: مااعرف احد بهالاسم... ويتأمله انت الدلوعه
بسام بخجل: ايه
جاسم: اسف سيارتي مايركبونها اشكالك
بسام بتوسل: الله يخليك الهيئه قبضوا على شقه بوريم .. الله يخليك جسوم انا ضحيه من ضحايا بوريم
جاسم: انت اللي اخترت هالطريق بنفسك انت ضحيه نفسك قبل ماتكون ضحيه بوريم (ويروح عنه)
بسام: ياربي شلون اروح البيت الحين
كانت قاعده تذاكر وملت من كثر المذاكره وجت بتنام الا وشوي يدخل اخوها
شهد: ميـــن
بسام بدلع: سوري ارعبتك
شهد بأستغراب : بسام شفيك ..؟ ليش تتكلم كذا؟
بسام وتدارك نفسه وقال: ماعليك.. ليش صاحيه للحين
شهد: كنت اذاكر وتوني مخلصه مذاكره وبنام
بسام: اجل بالتوفيق(ويجي يروح وتناديه اخته)
شهد: بسام
بسام: هلا
شهد: شفيك لابس كذا
بسام وتوهق قال: طيحني مثل كل الشباب (ويروح قبل لاتبدء اخته بالاسئله)
شهد: طيحني بس موكذا كـأنـه الكرسي(بنطلوون البناات)
اليوم التالي كانت توها صاحيه من النوم ولبست مريولها وقاعده ترتب شعرها عند المريا ويرن جوال اختها وتناديها بصوت عالي
شهد: هبوووش جوالك
صوت هبه: ردي وقولي مشغوله
شهد: طيب .. (وتقول بخاطرها) بس غريبه رقم غريب وترد: الو
المتصل: السلام عليكم
شهد: وعليكم السلام مين؟
المتصل: الاخت شهد
شهد: ايه نعم خير مين معاي؟
المتصل: معاك الاتصالات السعوديـه
شهد بخوف واستغراب: ............
الاتصالات: وصلتنا شكاوي على هالرقم صحيح الرقم باسم هبه عبدالوهاب لكن الشكاوي اللي وصلتنا كانت عليك انتي
شهد:...........
الاتصالات: نتمنى انك تتواجدين بالبيت الساعه 4 العصر عشان تستلمين الشكوى والا رح يوصل الموضوع للهيئه
شهد وخافت لمى سمعت صوت اختها جايه: طيب زين باي(وتسكر)
هبه اللي توها جايه الغرفه قالت: مين اتصل
شهد بتردد: غـ .. غلطانين
هبه ولاحظت ارتباكها: شهد وشفيك؟
شهد: ولاشي ...
هبه:طيب.. اطلعي باصك وصل
شهد وتاخذ شنطتها وعبايتها : طيب اوكي يلا باي (وتطلع)
هبه: غريبه ماادري شفيها ,, خلني اخذ اغراضي قبل يجي باص الروضـه
/
/
/
/
/
/
(بــس قول ابغى وانا اقول حاضر انت الوحيد اللي كلامك اوامر ... وخاطرك عندي ترى مو مثل غيرك .. خاطرك يسوى ترى مليون خاطر) .. قصر الاغنيه اللي كان يسمعها بمسجل سيارته والتفت لحبيبته وقال
رائد: الساعه 6 ونص الحين .. على مانوصل المدرسـه يكونون البنات يصفون طابور
اريج وهي تطالع رائد بحب قالت: ومين قالك اني ابي اروح المدرسـه
رائد: اجل وين بنروح ؟
اريج : حبيبي انت مو عندك اليوم اوف من الشركه
رائد: ايه
اريج: خينا نروح اي مكان الا المدرسـه .. خلينا نروح كافــي هادى عشان نريح اعصابناا بس شرط يكون الكافي عالبحـر
رائد : شرايك نروح للمطعم نفطر
اريج: بـــــس
رائد: رح اختار لك مطعم هادي وعالبحر شقلتي
اريج: اكييييد موافقه حبيبي
وبالمطعم
رائد: اريج غطي شعرك
اريج وهي تعدل الشيله اللي على كتفها: رائد انا مااحب الملاحظات وبعدين مافي حد
رائد: عاد فيه والا مافيه انا قلتلك غطي شعرك وبس وحمدي ربك ماخليتك تتغطيــن
اريج بدلع: الحمدلله والشـكر يارب
رائد: على شنــو؟
اريج: الحمدلله انك ماخليتني اتغطى
رائد: تتطنزين
اريج : هههههههه .. لا امزح معاك رئود بقعد معاااك
رائد: شدعوه والناس
اريج : ماعلي منهم انا بقعد بالكرسـي اللي جنبك عادي يعني عشان اشوف البحر وانا قريبه منك
اريج وهي تطالع البحر وسـرحـانـه: رائــد
رائد: عيــــــــوونــهـ
اريج: احبك
رائد: وانا بعد
اريج: لين متى؟
رائد: شقصدك؟
اريج: ماادري .. احس حبي لك تعدى كل الحدود وانت صرت بحياتي مثل الماي والهوا لايمكن استغني عنك كل اللي اعرفه بحياته اني اعيش اكل واشرب واحبك ويمكن حبك عندي اهم من الاكل والشـرب .. حبك يعني لي كل شي حبك سر وجـودي .. بس لين متى احبك او بالاصح علاقتي انا وياك لوين ؟ احنا قاعدين نحب بعض بدون مانحسب حسـاب لبعدين
كل همي هو حبك وكل همك هو حبي ماعمرنا فكرنا بجد علاقتنا رح توصل لوين
تفاجئ رائد من كلام اريج وماتوقع هالكلام منها يسمع هالكلام من اريج اللي طول عمره يفكرها دلوعه وكل همه حبـه رائد ماتوقع هالسؤال لان للأسـف ماكان عنده جواب سكت لفتره وقال : اريج انتي اول مره تتكلمين كذا وشقصدك؟
اريج ابتسمت بعفويه وقالت: ماقصدي شي لاتحط ببالك
سكتت رائد وماعلق على كلامها لانه ماعنده لها اي اجـابه من الاصل وخيم عليهم السكوت لمده 5 دقايق تقريبا وقطع هالصمت جوال رائد اللي رن
اريج: مين
رائد: الشايب(يقصد ابوه)
اريج: طيب رد
رائد: مالي خلقه طول ماانا معك ماابي انتبه لاي شي ثاني
اريج: والله احبك يابعد روحي
/
/
/
/
" كــذابه .. من جدك انتي "قالتها لصديقتها وهي مستغربه
نوره: والله العظيم
شهد: غريبه تغيب مع وجهها اليوم عندنا اختبار انجلش
نوره:اكيد الاستاذه رح تعيد لها الاختبار
شهد: جايز.. عموما ماله داعي نتكلم هن هالاشكال مابقى الا ام الفول والطعميه ننشغل فيها.. المهم نوره ابله شروق عطتكم درجات الكيما
نوره: لا .. تقول رح تعطينا درجات الاختبار بالحـصـه الاخيـره اما هالاختبارماادري وشلون حليـتـه
شهد: حرام الاختبار كان سهل
نوره: حرام عليك انتي .. اسئله ابله شروق صعبه كل شي تدقق فيه
شهد: انا هالشي تعودت عليه .. اقول نوره
نوره: اامري
شهد: اخبار افراح اختــك
نوره وتغيرت ملامح وجـهها: زينه ماعليها ليش تسألين عنها؟
شهد: هي تشتغل
نوره: لا ليــه.؟
شهد: اجل وشو الشغله اللي كانت تكلمني عنها اللي اوقات دوامها بالويك اند بس
نوره وهي متوهقه: لا ماعليك منها ماعندها سالفه طنشيها
شهد:لقت لي وظيفه وانا محتاجـه لها شلون تبيني اطنشها
نوره وتوقهت زياده:والله اختي ماعندها سالفه كانت تقول كذا بس عشان تخفف عليك
شهد: خسـاره وانا اللي اعتمدت عليها
نوره وحبت تغير الموضوع: وش علينا بعد هالحصـه
شهد: عـــربي
نوره: ويييع مالي خلقها
شهد: نوره رقم بيتكم غيرتوه
نوره: ايه صح نسيت اعطيك اياه ..(وتكتبه لها)
/
/
/
/
/
/
" مالاحظتي اننــا ســاكتيـــن ) قالها وهو يحس بالذنب لانه ماعنده جواب لاهم سؤال اللي ماتوقعها تقوله
اريج: بس كنت افكر
رائد: بشــنــو؟
اريج: فيك
رائد: تفكرين فيني وانا معاك
اريج: ماغلطت اليسا لمى قالت (وتغني) ارتحت لك احساس غريب بحسو لمى ببص لك وبحن لك لو حتى جمبني حضن البي بحن لك
رائد: مين حضن قلبك
اريج: رائد الراسي طبعا (ويضحكون) ويرن جوال رائد
اريج: لاااا بديت اغار من جوالك
رائد: شسوي فيه لو موضروري رميتــه بالبحر .. خليني اشوف مين المتصل؟ .. هذي مدرستك
اريج: اووووف وش يبون
رائد: وش يبون يعني يسؤولون عن غيابك ياقمر
اريج: انزين رد وحط عالسبكير خلني اسمع
رائد ويرد: الو هلا والله نعم
المتصله: انا المراقبه ماجده حابه استفسر عن غياب اريج
رائد: والله اريج تعبانه اليوم
المراقبه: ماتشوف شر ان شاء الله
رائد: الشر مايجيك
المراقبه: اجل خلاص اول ماتخف تجي بس لازم تجيب لها عذر طبي
رائد: اوكي اختي تامرين
المراقبه: بس ياليت تذكرني انت مين؟
رائد: انا خالها احمد
تأشـر له اريج بهمس : لا محمد
رائد: اوكي باي (ويسكر) شفيك
اريج وهي تضحك: خالي اسمه محمد
رائد: وانا شدراني
اريج: على قولتك بالطقاق
/
/
/
/
/
" وشلون بالطقاق انا سـألته بأول الاتصال قال محمد وبعدين قال احمد"
الاخصائيه النفسيه : طيب يمكن ماسمعتيه عدل بالاول ابله ماجده لاتدققين على هالامور
المراقبه: غريبه
الاخصائيه النفسيه: مالغريب الا الشيطان
المراقبه: سوري عطلتك شنو كنتي تبين تسأليني عنه؟
الاخصائيه النفسيه: البنت اللي طالعه الاولى على ثالث علمي شسمها؟
المراقبه: اكيد تسألين عن نغم الراسي .. بصراحـه هذي فخر لمدرستنا
الاخصائيه: بـأي فصل هي؟
المراقبه : ماادري ليه
الاخصائيه: ابيها تجي لعندي للمكتب
المراقبه: ليه في شي
الاخصائيه: لا مافي شي بس فيه عندي استبيان وابي البنات المتفوقات يعبون لي اياه
المراقبه: تبين انادي لك كل البنات المتفوقات
الاخصائيه: لا بس نغم والباقي بعدين .. لاتنسين هااه
المراقبه: من عيوني بس شرايك نخليها بكره لان الحين ماباقي شي ويرن الجرس
الاخصائيه: اوكي مومشكلـه .. عن اذنك
توهم جاين من الجامــعــهـ .. وعلى طول راحـوا لغرفه ابوهـم ويطقون الباب
فرح وهيفا: ممكن ندخل
بومشعل: حيــاكم يبــه
فرح: شلونك يبـه
بومشعل: الحمدلله يبه انتو شلونكم؟
هيفا: احنا الحمدلله زنين والجامعه مافي احلا منهـا
بومشعل: بالتوفيق ان شاء الله
فرح: بابا .. ماسألتنا احنا ليش جايين
بومشعل: وليش جاين؟
هيفا: نغم
بومشعل: نغم بنت عمك .. شفيها
هيفا: يبه نغم تتكلم عنك .. اقصد علينا كلنا
بومشعل : شقصدك وضحي كلامك
فرح: نغم تقول انها مومرتاحـه هنـا وانها كانت عايشه اميره ببيتهم وهينا موماخذه راحتها بسببنا
بومشعل(ماقالت شي غلط): طيب شفيها ؟
هيفا: عادي عندك
بومشعل: يعني شنو تبوني اقطع لسانها عشان ترتاحون؟
فرح: لا بس عالاقل كلمها يبه نغم تقول انك انت ماتبيها تطلع من بيتك عشـان فلوسها اللي انت كليتها عليها وان الله فوقك انت وامي اللي تعذبها كل يوم وكل دقيقه بدون رحمـه وفوقك انت اللي ماكل فلوسها وانها تدعي عليكم بكل صلاه وان شاء الله تشوفونها فينا وقالت امك وابوك ضالمين خاصه ابوك اللي ماكل فلوسي وضالمني وانها رح تشتكي عليك اذا ماعطيتها فلوسها وضفيت مرتك عنها
بومشعل عصب وقال: نغم انا اوريها (ويطلع)
فرح:هههههههه
هيفا: وييييه فروحـه ليش كذا الحين ابوي بيضربها
فرح: احسن تستاهل وشوي فيها الضرب
هيفا: بس حرام تتبلين عليها
فرح: اقول خليك ساكته احسن لك
(ويرن جوال هيفا وتبتسم وتمشي)
فرح: ايه هذا اللي فالحـه فيه
... توها داخله غرفتها تبي ترتاح وتنام بعد ماسوت الغدا ودخل عليها عمها بشره...
نغم: عمي شفيك
بومشعل: انا اكلت فلوسك يانغم
نغم: عمي مين قال هالكلام
بومشعل والشرر يتطاير من عيونـه: اسمعيني يابنتي .. ترى ماله داعي تروحين عند بناتي وتقعدين تقولين لهم هالموال اذا فيه كلام عندك لي تعالي وقوليه لي بوجـهي .. وياخسـاره يانغم انا عمك بمنزله ابوك تطلعيني حرامي قدام بناتي وتتكلمين عني حتى ماتراعين شيباتي ياخسـاره تربيتي فيك يانغم
نغم: عمي انا والله
بومشعل: لاتحلفين ولا شي ماابي اسمع كلمـه زايده منك يكفني اللي سمعته كلامك طعني يابنتي (وطلع)
تأثرت نغم من الكلام اللي قاله عمها والمشكله انها ماقالت شي وهذا اللي قهرها
/
/
/
/
/
/
" بـــس هذا اللي قاهرك .. لاتشيلين همـه"
بسام: ياليت تكلمني على اني ولد
.....: بس انتي دلوعتي من اليوم ورايح
بسام: وش قصدك
.........: بسام انت او انتي جنس ثالث صح
بسام بقهر بس مابين: ايه
........: وعاجبك الوضع
بسام نزل راسـه ومارد
........: انا رح اغير حيـاتك
بسام: شلون؟
..........: انتي عاجبتني وابيك لي وبس
بسام: شنو يعني
..........: تسوين عمليه تصيرين فيها بنت
بسام:ليش .. ومين رح يسوي لي هالعمليه؟
.........: عشـاني وانا رح اتكفل بمصاريف العمليه
بسام: وشالمقابل؟
........: قلت لك تصيرين لي وبــس
بسام: ومتــأكد اني بوافق
.......: لك الحق بالموافقه او الرفض ومثل ماانت عارف انا شخصيه معروفه بالبلد ورح استقر بعد كم يوم بـأمريكا اذا حبيت الفكره تعال معي وسوي العمليه ونتزوج
بسام بصدمـه: نتــزوج
..........: ايه .. والا انت عاجبك وضعك انت شلون تقابل المجتمع وانت نصك كذا وكذا اعتقد ماتقدر ترجل رجـال مثل الاول بس اذا اخترت الحل اللي اقترحـه تعيش حياتك طبيعيه معاااي ولك حريه الرد وعندك يومين لان رح اسافر
بسام بعد صمت: متى رح تســافر؟
.............: سؤالك هذا يعني انك موافق
/
/
/
/
/
" ايــــــــــــــه "
الاتصالات: اذا انتي شهد انا شلون اتأكد
شهد وهي تكلم بالتلفون: اوووه وبعدين انت قلت اتواجـد بالبيت السـاعه اربع والحين انا فيني نوم ومانمت عشان اشوف الشكوى
الاتصالات: طيب الحين بيجي مندوبنا ومعاه مظروف فيه رسـاله اقريها عدل ومعاه غرض لك
شهد وهي مستغربه: رسـاله شدعوه شنو هذي الشكوى يعني
الاتصالات: افتحي باب البيت مندوبنا عند الباب
شهد: وانت وشدراك
الاتصالات: افتحي الباب ووقعي عالاستلام وخذي اللي قلت لك عليه باي (ويسكر)
شهد: وشهالمسخره(وتروح للباب وتاخذ المظروف وتوقع عالاستلام وتدخل)
شهد وهي تفتح المظروف لقت فيه رسـاله
اهلين شهد .. بصـراحــه وبدون مقدمات الشكاوي اللي كانت عليك من شخصيه مهمـه وانا كلمته وقلت له يغير رايـه ورفض وقال بيوصل الموضوع للهئيه وانا جاريتـه وقلت له رح استدعي ولي امرك بس مااستدعيته خذي هالموبايل فيه خط عام فاتوره عشـان اقدر اتواصل معك فيــه وع فكره ترى جوال اختك مراقب مثل ماانتي عارفه رائد الراسي يقدر يسوي كل شي لانـه واصل وكل شي بيده .. انا طلعت لك هالخط اذا تبين تكلمين اي حد كلميه من هنا لكن تلفون اختـك لاتكلمين منه وياليت تردين علي اذا كلمتك عشان اقولك مستجدات قضيتك
اخوك.. خــــــالــــــــد
شهد: شســالفه .. معقوله رائد يشتكي علي .. الله يستر والله لو تدري هبه تذبحني
وتفتح الكيس اللي مع المظروف وتشوف فيه جوال نوكيـا ان 73 وتفتش الجوال وتشوف فيه اسم خالد
شهد: خلني اتصل فيه(وتتصل)
شهد: الو
خالد: اهلين
شهد: هلا اخ خالد اشكر لك مساعدك بس الله يخليك الموضوع لايوصل لاهلي والله ان درى اخوي او اختي رح يذبحوني
خالد: لا لاتخافين رائد جاني اليوم وقلت له رح اراقب خطها اول وبعدين بشوف بس انتبهي لااحد يشوف الجوال اللي عندك
شهد: لا لا خلاص تطمن اخوي .. مشكور عالجوال واول ماتخلص المشكله رح ارجعه
خالد: اوكي اختي اخليك الحين باي (ويسكر) ههههههههههاااي الظاهر السناره غمزت والله ان ماعلقتك فيني ياشهد مايكون اسمي برهـوم
وبمؤسسـه بشـرى كانوا العارضات يحطون الميك اب استعداد للعرض التجريبي وتجي لعندها سكرتيرتها
السكرتيره: انسـه بشرى فيه عارضه رافضه تحط ميك اب وموراضيه تتعاون مع الكوافير
بشرى: شدعوه ..؟ وليش موراضيه شفيها ذي
السكرتيره: شنسوي وياها انسـهـ
بشرى: مين هذي
السكرتيره: العارضه ريم محمد
بشـرى: اوووف الحين بروح اشوف وشسالفتها
(وتروح لها وتسمع صوت هواش العارضه ريم والكوافيره)
بشرى: خير خير ان شاء الله
الكوافيره: مدام this is abig problem
بشرى: اوكي سيرينا go new
(وتلتفت للعارضه)
بشرى: خير ان شاء الله انسه ريم وشصاير ليه موراضيه تحطين ميك اب
ريم بنبره خشنه وجافه: انا مااحط ميك اب
بشرى: خيــر .. بس انتي عارفه ان من اهم شروط عارضات الازياء الميك اب
ريم: والله انا مااحط ميك اب
بشرى: بتحطين ميك اب والا
ريم: ماله داعي انا اقدم استقالتي(وتقوم تطلع)
السكرتيره: مدام بشرى احنا عندنا نقص بعدد العارضات والبدلات اللي رح تلبسهم الريم ماتجي الا على مقاسها ومانقدر نضغط على اي عارضه ثانيه .. لان كل شي محسوب بالوقت والعدد
بشرى: يعني
السكرتيره : مانقدر نستغني عن اي عارضه
بشرى: موبكيفها اصلا فيه بيننا عقد وفيه شرط جزائي لازم تدفعه قبل ماتطلع
/
/
/
/
"ماعندي مانع رح ادفع الشرط الجزائي"
بشرى وهي معصبـه: اسمعيني ياريم .. احنا موبحاجـه لفلوسك وياليت تحضرين العرض لو بس العرض الافتتاحي فضلا لا امرا وبعد بكره سوي اللي تبينه
الريم: اعتبر هذا طلب والا رجاء
بشرى وزاد عصبها: الاولى احسـن
الريم: غاليه والطلب رخيص كم بشوره عندنا بــس
بشرى تقاطعها: اوكي عارفــه وموافقه ماتحطين ميك اب
الريم: ياحلاتك وانتي تسمعين الكلام
بشرى: طيب ممكن تقومين معاي الحين عشـان العرض التجريبي بيبدء بعد 5 دقايق
/
/
/
/
/
/
اليوم التالي بمدرسـه البنات
" الحين قمتي تفكرين صح"
اريج: هيييي انا ماقلت اني اشتكي من هالشي او ان هالشي مظايقني بـس ماادري هالشي محيرني
زينه: يعني امانه انتي ماتفكرين برائد كزوج
اريج وهي متردده: زوج
زينـه: ايه زوج وشفيك كذا متردده
اريج: احس فكره الزواج بكبرها تخوف ومرعبـه
زينه: طيب ليش تكلمينه
اريج: احبه
زينه: وشنو نهايه حبكم
اريج: زينه وشفيك صايره اليوم بايخـه ياعمري انا توني بالثانويه وقدامي الجامعه ومستقبلي وزحمـه
زينه: ورائد
اريج: وشفيه رئودي
زينه: مافيه شي بس توه متخرج من الجامعه ويشتغل في شركـه ابوه ومافي شي ناقصـه
اريج: طيب وانا شكو
زينـه: شنو رده فعلك اذا رائد تزوج وحده غيرك
اريج بثقه: مايسويها
زينه: واذا سواها
اريج: زينه واللي يعافيك فكينا من هالسيره اليوم ترى من جد ماعندي جواب لاي شي يتعلق بالزواج زين .. بالعربي لا تعليق
/
/
/
/
" وليــش ماتبين تجاوبين على سؤالى"
نغم: استاذه ماابي اجاوب ولا حتى اعلق على هالموضوع
الاخصائيه النفسيه: نغم لاتعتبريني اخت اعتبريني اختك الكبيره او صديقتك وقولي لي اللي بخاطرك
نغم: مافي شي بخاطري
الاخصائيه النفسيه: انتي من البنات المتفوقات عندنا بالمدرسـه واشكر لك اهتمامك بدراستك بس موعاجبني شكلك كل يومين وجايه المدرسـه وبوجـهك جرح شكل
نغم: اهم شي دراستي انا اجي المدرسـه ادرس وبس ومومسؤوله اجاوب عن شي ثاني
الاخصائيه النفسيه: ماتوقعت هذا ردك يانغم .. عموما ارجع واقولك اذا عندك اي شي وتبين تفضفضين لحد انا موجوده وتاكدي يانغم ان كلامنا مارح يتعدى جدران هالغرفه ومحد غيرنا بيعرف اللي يصير انتي بنت متفوقه ومثاليه وتهميني كثير متى ماحبيتي تتدردشين تسولفين .. تتكلمين او حتى تتشكين من اي شي تدلين غرفتي حبيبتي
نغم: مشكوره استاذه والحين عن اذنك بروح فصلي
الاخصائيه: اذنك معك (وتطلع)
الاخصائيه : هالبنت وراها سر وانا لازم اعرف شنو ؟
/
/
/
/
" مولازم تعرف كل مافي الامر اني كنت مشغول ومادريت باللي صار" قالتها لصديقه وهو يكلمه بالجوال
بوريم: شدعوه دلوعتي .. شفيك تكلميني بدون نفس
بسام: مافيني شي ماقلت لي شفيك شتبي
بوريم وهو معصب بس مابين : الحين ابي اعرف انت ماكنت تدري اني كنت بالتوقيف عشان قبضوا على شقتي وطلعت بكفاله حتى اشعار اخر
بسام: الحمدلله ع السلامـه
بوريم: وكذا بدون نفس
بسام: لاتطمن بنفس
بوريم: اسمعني .. انت ليش مارجعت يوم طلعت من الشقه .. والله لو شافوك الهيئه ميه بالميه بتروح ملح ههههههههههههههه
بسام وهو مقهور منه بس تماسك وقال: انا شفت الهيئه وتوهم جاين وقعدت بسيـارتي بعدين هربت
بوريم: وتتوقع مين بلغ الهئيه
بسام: ماادري .. بوريم انا مشغول اكلمك بعدين
بوريم وهو معصب: اسمعني انت يالخكري .. لاتسوي لي فيها مشغول وماادري ايش وبشنو مشغول ليكون عندك زبون وموفاضي له ههههههاااي .. اقول عاد
يقاطعه بسام: احترم نفسك وياليت ماتدق على رقمي
بوريم: حليلك حيلك لاتسوي لي فيها رجـال تراك دلوعه الرجاجيل
بسام: الحمدلله والشـكر انا الغلطان اللي اخذ واعطي مع واحد دون مثلك (ويسكر)
بوريم: وجع ان شاء الله .. انا اوريك يالدلوعه دواك عندي
/
/
/
/
/
وببيت بومشعل كان ابراهيم قاعد بغرفته يطالع التلفزيون ويتصل بوولد عمه رائد
ابراهيم: الو هلا رائد
رائد: هلا ببوخليل
ابراهيم: هلا فيك ولد العم
رائد: غريبه من وين طالعه الشمس
ابراهيم: هههههههه .. معليه والله انت عارف ياولد العم حال الدنيا
رائد: شدعوه طيب ماتسأل برسـاله او حتى سلام مع جسوم
ابراهيم: وييييه رائد قلنا لك انشغلنا وش فيك ناشب
رائد: ههههههههه والله هذا ولد عمي اللي اعرفه .. والا الترحيب اللي من شوي مصتنع
ابراهيم: شسوي طلعتني من طوري
رائد: ههههه يلا تعيش وتاكل غيرها
ابراهيم: ماشي يارئود .. اقول رائد
رائد: سم
ابراهيم: سم الله عدوك .. تعال هالبنت اللي اسمها شهد وشسالفتها
رائد: انا قلت لجسـوم كل اللي اعرفه عنها وقالك
ابراهيم: كم اخ عندها
رائد: عندها اخ واحد واخت وحده ارمله وعندها عيال واخوانهم كلهم اصغر منـها
ابراهيم: طيب هي ويـن سـاكنـه
رائد: بالدمام
ابراهيم: بـأي حـي
رائد: حي النخـيـل اتوقع
ابراهيم: بييييييييه شخباري حي النخيل
رائد: ههههههه ... حتى حي النخيل ماخليته بحـاله .. المهم انا مااعرف عنها كثير بس انت اسألني وانا بجاوب على اللي اعرفه
ابراهيم: هي حلوه
رائد: اهم سؤال بالنسبه لك .. ايه تطمن حلوه
ابراهيم: الحمدلله طمنتني والله لي فتره مااتعرف الا عالشيف
رائد وضحك من قلب: هههههههه وش اللي حادك عليهم
ابراهيم: يحطون هاللثام ويطلعون اقمار لكن خلهم يكشفون تلوع كبدك
رائد وهو ميت ضحك: هههههههههههههههاااي
ابراهيم: ايه اضحك اضحك .. ياليت تجرب اللي جربته عشان اعرف شلون اضحك عليك
رائد: لا الله لايقوله .. طيب برهوم ليه ماترقم لك وحده كاشـفه والا تاخذ رقم اللي يرقمونك وترتاح من هاللفه
ابراهيم: مافي حماس واكشـن وبعدين انا السهلات هذولي مايعجبوني ابي وحده انا اتعب عليها تعب مب صاحي وحده تعذبني وتطلع روحـي بعدين اخليها تلاحق وراي هذا مبدأي .. والا تجيك وحده كاشفه الكل يشوفها والا وحده ترقمني وترقم غيري الف لا وين قاعدين
رائد: الله يعينك والله حالتك شقيه
ابراهيم: تعودنا خلاص .. عموما رئود شهد هذي شنو نظامها
رائد: شنو تقصد
ابراهيم: يعني تطلع والا ماتطلع
رائد: لا ابد شهد هذي من عمر وهي تلاحقني وماتعرف غيـري .. وماعمرها طلعت مع حد ولاحتى كلمت غيري
ابراهيم: اوووه وانت وشللي يخليك متــأكد كذا
رائد: عندي مصادري الخاصه اللي تجيب لك اخبار موثوقه ميه بالميـه
ابراهيم: اوكي ولد العم .. كلــها كم شهر وتصير هالشهد خاتم بصبعي
رائد: حلال عليك .. بس هالله الله ببنت الناس هااه
ابراهيم: لاتخاف انا مااذي حد .. يلا باي جاني خط (ويسكر ويرد على الخط الثاني)
ابراهيم: الو .. هلا مين فتون شفيك
فتون: مااقدر
ابراهيم: فتون وشقلنا الكلام اللي قلناه نعيده
فتون: بــس ياابراهيم ماني قاده حاولت بس ماقدرت
ابراهيم: فتون وبعدين يعني الوقت موبصالحـنا
فتون: مافي حل ثاني
ابراهيم: اييييه عرفت الحين ليش ماتقدرين تطمعين بشي ثاني
فتون: ابراهيم انا حبيتك من كل قلبي ليش تسوي فيني كذا
ابراهيم: لحظه لحظه حبيبتي .. انا ماقصرت معاك بشـي صح .. كل اللي تبينه كان يجيك قبل ماتقولين صح .. وبعدين انا ماجبرتك على شي انت اللي سلمتيني نفسك مواحنا كنا مكتفين بـاللي مايضر بس انتي اللي سلمتني نفسك وحتى حبوب منع الحمل كنتي ماتنتضمين فيها فتون حبيبتي اكلي الحبوب وخلي البيبي ينزل ويرتاح
فتون من بين دموعها: انا سويت كل هذا لاني احبك ووثقت فيك
ابراهيم: وانا بعد حبيتك بس ماوعدتك بالزواج ومن اول يوم فكرتي تسلمين نفسك لي قلت لك اني مارح اتزوجـك صح
فتون بندم: صح
ابراهيم: اخذتي الحبوب والا لا
فتون: خااايفــه
ابراهيم وبدء يعصب: فتوون وبعدين .. الجنين له 5اسابيع ببطنك.. انتي الظاهر تبين الاربعين يوم يمرون ونتوهق
فتون: هذا ولدك هذا ثمره حبنا
ابراهيم: فتوووون انا موفاضي لسخافتك وبعدين ليه مارحتي الجامعه اليوم؟
فتون: اي جامعه بعد .. انت نسيت اني انسحب هالفصل .. وكنت اروح لشقتنا
ابراهيم: اجل وينـك فيه الحين بالبحرين والا بالظهران
فتون: بالبحرين
ابراهيم: ووين قاعده؟
فتون: بشقتنا
ابراهيم: محتاجـه شي
فتون: لا مشـكور
ابراهيم : انا الحين بجيـك زين
فتون: شعندك
ابراهيم وبدء يعصب: ياحبيبتي انا بجي عشـان تاخذين الحبوب ونروح للمستشفى نسوي لك العمليه وتصيرين حره
فتون: ليــش
ابراهيم: لانك تقهريني وماتسمعين كلامي
فتون: خلاص خلاص رح اسمع كلامك
ابراهيم: وولد عمك اللي ملك عليك
فتون: ماابيه
ابراهيم: انا ماابي اخرب حياتك اكثر يعلم الله شقد احبك يافتون بس خلاص .. قصتنا انتــهت وع فكره احنا كنا متزوجـين عرفي يعني لاتستانين وتفكيرينه زواج شرعي يعني قانوني بس
فتون: ابراهيم تحبني
ابراهيم(العن ابو الحنه): وانتي تحبيني ؟
فتون: انت كل حيـاتي
ابراهيم: اجل سمعيني .. انا رح استمر معاك حتى بعد ماتتزوجين
فتون واستانست: صدق برهوم
ابراهيم: مااقدر استغني عنك
فتون: طيب ليه ماتتزوجني
ابراهيم وعصب: اوووه وبعدين
فتون: خلاص خلاص المهم ماتتركني
ابراهيم: ياحلوك وانتي تسمعين الكلام
فتون: متى بتجي؟
ابراهيم: الحين بجي مسافه الطريق بس .. اقول خذي الحبوب زين الحين بجيك
فتون: طيب حبيبي باي
ابراهيم: باي (ويسكر) مصدقه بستمر معاها انتي ورقه وانتهت خلاص (ويرن جواله )
ابراهيم: اووووه وشتبي هالعجور خنشوف شتبي (ويرد) الو هلا مريم
مريم: اهلين وينك
ابراهيم: بالجسر
مريم: قريب مني تعااال
ابراهيم: وزوجك وينـه
مريم: توه طالع ومارح يجي الا بكره
ابراهيم: وولدك
مريم: بالجامعه
ابراهيم: حبيبتي انا مشغول عندي مشوار اخلصه واجي
مريم: كم يبي لك يعني
ابراهيم: يعني بطول والله .. تقدرين تصرفين ولدك بالليل
مريم: اوكي ماعليك .. الساعه تسع فاضي انت
ابراهيم: ايه ... بس ولدك وين بيكون
مريم: بيطلع مع ربعه للبر
ابراهيم: اوكي .. حلو
مريم: خايف على نفسك
ابراهيم: اكييييد الواحد لازم يأمن على عمره وولدك اكبر مني بعد
مريم: ههههههاااي خلاص اجل .. تدري انا بجيك للبحرين شرايك
ابراهيم وتوهق(فتون بالشقه): بس اهلي بالشقه
مريم: مومشكله تعال عندي بشقتي اوكي
ابراهيم: طيب كذا حلو
مريم: اوكي الحين بطلع
ابراهيم: اوكي حبيبتي باااي (ويسكر) وشهالنشبه
/
/
/
/
/
/
/
الســاعه التــاســعه مســاء بــقاعــه السيف كان العرض الافتتاحي لازياء ام رائد وكان كل شي ضخم وعلى مستوى راقي .. الصحفيات بكل مكان والتغطياات من اشهر الاعلاميين .. ام رائد كانت مستعده لـ هالعرض من شـهرين وتم كل شي بسـلام وبعد انتــهاء العرض توجـهوا الحضور لاختيار مايعجبهم من الازياء
ام رائد: بشـرى تعالي بسرعه
بشرى: شفيك ماما
ام رائد: انا بروح واحضر اللقاء الصحفي اللي هناك وبنشغل وانتي روحي للتلفزيون
بشرى: تلفزيون اي قناه
ام رائد: ام بي سي بقاعه الاجتماعات روحي انتي وسوي معاهم المقابله
بشرى: طيب ماماي شكلي اوكي
ام رائد: تهبلين وشحلاتك .. يلا روحي ترى تأخرنا عليهم
بشرى: مامااي احط حجاب
ام رائد: لا وين قاعدين
بشرى: بس اخواني
ام رائد: عادي ماعليك منهم روحي انتي الحين وتكلمي عن التنظيم والازياء بشكل مفصل ابيهم ينبهرون بثقافتك ولاتنسين تتكلمين عن المشروع الجديد وتمولينه
بشرى: طيب اخذ حد معاي
ام رائد: ماله داعي .. والا تدرين خذي معاك عارضه اذا حابه تطلع بالتلفزيون اوكي
بشرى : طيب عن اذنك .. وتروح وتسمع حد يناديهاا
ياحلــــووو
بشرى وتلتفت: الريم شتبين
الريم وتسلم عليها: مبروك على نجاح العرض
بشرى: اذا جايه تقدمين استقالتك الحين فهي مقبوله بعد ماتدفعين الشرط الجزائي
الريم: ههههه لا غيرت رايي ابي اطلع معاك بالتلفزيون اذا ماعندك مانع
بشرى: اوكي ماعندي مانع يلا امشي
الريم: ع فكره .. طالعه موووت اليوم(وتطالعها بنظره من فوق لتحت)
بشرى: مشـكوره من ذوقك امشي
(وبقاعه الاجتماعات)
المذيعه: اهلين اكيد انتي انسـه بشرى
بشرى: ايه .. وهذي العارضه الريم
المذيعه: مراحب الريم كيفك
الريم بنبره خنشه: تمااام
المذيعه: بدكن تعملوا رتوش ميك اب والا بنبلش تصوير
بشرى: لا مايحتاج .. بس المقابله كم مدتها
المذيعه: شي ربع سـاعه هيك
بشرى: حلــوو .. طيب الحين خلينا نبدء لان بعد ساعه رح نحط العشا ولازم تتعشون عندنا
المذيعه: ميغسي كل زوق .. طب بدء تقرى الاسئله
بشرى: مايحـتاج بس لاتنسين تتكلمين عن المشروع الجديد
المذيعه: مشروع مؤسسه المجوهرات ماتعتلي هم رح نحكي عنو
/
/
/
/
/
/
اليـــــــــــوم التــــــــــــــالـــــــــي .. بالمســتـــشــفــــى
فاطمه تتصل بزوجـها : الو هلا مشعل يلا حبيبي الحين بدخل عند الدكتوره وبشوف تحليل السوناار
مشعل: يلا حبيبتي الحين بجي والله اني متحمس حيل
فاطمه : وانا اكثر حبيبي
::
::
::
::
وعند الدكتوره
فاطمه: دكتوره انا الشهر اللي فات جيت لهنا وقلتي لي مابين شي وانتظرت شهر كامل شوفي شلون بطني كبر دكتوره انا الحين بالشهر الخامس
الدكتوره: هههههه طيب يامدام فاطمه تعالي معاي الحين عشان نكشف عليك بالسونار
فاطمه: اوكي .. مشعل بتجي
مشعل: لا حبيبتي انا بجلس هنا وبقعد اطالع فيك
(وانثاء التحليل)
فاطمه: هاااه دكتوره بشرى ولد والا بنت
الدكتوره: لحظه شوي موباين
فاطمه: طيب
الدكتوره: اوووه .. الف مبروك
فاطمه: هااه شنو ؟
الدكتوره: تؤام
فاطمه واستانست: وشنو جنسهم
الدكتوره: لحظه موبـاين .. اممم ولد و ..
مشعل : تؤام
الدكتوره: للأسف ولدك شقي ومومخلي فرصه لاخته او اخوه اننا نشوفه
مشعل: فاطمه عندي دوام قومي يلا انا سابقك (ويطلع)
الدكتوره: للأسف ماعرفنا جنس الطفل الثاني يمكن بالجلسـه الثانيه نعرف
فاطمه ولاحظت عصبيه زوجـها: اوكي دكتوره مشكوره ..(وتطلع)
::
::
::
::
وبالسيـــاره
فاطمه: مافي كلمـه مبروك
مشعل: ...................
فاطمه: مشعل وش فيك وشصاير
مشعل: اسـألي نفسك
فاطمه: مشعل شفيك
مشعل: فاطمه انا مضغوط بسبب العمل وحالتي حالـه .. وانتي حامل بتؤام احنا ومعانا جوري وموقادر اوفر بالمصاريف والحين تؤام كملت
فاطمه وعصبت من عقليه زوجـها: مشـــعل انت من جدك احنا موناقصنا شي انت نسيت انت ولد مين وانا بنت مين .. الناس العادين مايحاتون هم المصاريف كثرك انت ليش كذا يامشعل .. تشتغل وتجمع لمين .. اذا مااسمتعت بفلوسك بعز شبابك متى رح تستمتع فيها .. انا يوم كنت بنت ببيت اهلي كنت اصرف اكثر مما اصرف الحين وانا متزوجـه وام لبنت وحامل بعد .. مشعل انت لاتطاق بخلك خلاك تنعمي عن شوفه الحق .. حتى ماقلت لي مبروك موانا السبب بالتؤام اللي ببطني هذا كله مقدر ومكتوب اسمعني يامشعل اذا انت شايف اني انا واعيالي صرنا حمل ثقيل عليك خلاص انا رح اسوي اللي انت تبيه ورح اشتغل بشهادتي بس مومع امي بالحكومـه
مشعل: وهذا عين العقل ياحبيبتي
فاطمه وهي مقهوره منه قالت: طيب يامشعل .. بس نسكن بعيد عن بيت اهلك هذا شرطي الوحيد
مشعل وعصب: من جدك انتي وين نسكن .. من وين لنا ايجار وفواتير ومصاريف عالفاضي
فاطمه: مشعل انت موناقصك شي ليش هالبخل كلــه .. اووووف صرت ممل انا مارح اشتغل الا لمى نطلع ببيت لحالنا ان شاء الله شقه بغرفتين المهم نطلع وبس فاهمني
مشعل: بــــس
فاطمه وتصرخ: خلااااص خلاااص ماابي اسمع زياده مليت منك ومن بخلك .. تدري وصلني البيت مالي خلق اخذ واعطي معك اخاف اقول كلام بزعلك مني وصلني البيت
مشعل: زين خلاص الحين بوصلك بيت البيت خلاص
فاطمه وتبكي من تحت الغطا بصوت واطي بحيث مايسمعها زوجها قالت بخاطرها: الله يسامحك يامشعل حتى ماقلت لي مبروك
/
/
/
/
/
تـــوها قايمــه من النــوم وماقامت الا بالغصب بعد كثره الاتصالات بجوالها
هيفا: اوووف ماصدقت على الله يجي الخميس وانام مين متصل؟ (ويرن جوالها)
هيفا تبتسم وترد: الو هلا حبيبي
سعد: اهلين عاش مين سمع صوتك
هيفا: عاشت ايامك شلونك سعد.؟
سعد: الحمدلله انتي شلونك
هيفا: زينـه
سعد: واخبار الجامعه
هيفا: تمااام مع اني ماافهم شي
سعد: بذمتك هذي الجامعه رقم كم اللي تدخلينها
هيفا: الرابعه بس
سعد: ههههه .. بس انا من ملكت عليك غيرتي جامعتين
هيفا: جامعتين قبلك وثنتين بعدك
سعد: وان شاء الله هذي مسك الختام
هيفا: مااتوقع الدراسـه صعبه
سعد: من جدك
هيفا: اي والله
سعد: طيب وين المشكله بالضبط .. فيك والا بالمناهج
هيفا: انا بقولك اول ماتخرجت من الثانوي كان معدلي ضعيف والبنات قالوا لي مالك الا الجامعه العربيه تناسب معدلك وتدوامين متى ماحبيتي .. بس ماعجبني النظام مع اني درست اسهل تخصص ادراه اعمال .. درست سنه ورسبت بكل المواد وطلعت وبعدها كلمتني كم بنت وحمستني على كليه الاداب ودرست فيها اسهل تخصص دين ورسبت بعد وكان التخصص صعب وممل وبعدها فتحت جامعه الامير محمد بن فهد درست فيها محاسبه وماكملت من صعوبتها وفصلوني من كثر الغياب والحين انا بالفيصل
سعد: يعني انتي الحين سنه اولى والمفروض تكونين اخر سنـه راح عمرك بين هذا وهذا
هيفا: الحياه تجارب هههههه .. انا ابي اعرف شلون تحملت دراسه البزنس
سعد: لاني حبيت اكون تاجر مثل ابوي وكان ودي اكمل الماجستير بس الوالد مارضى ويبيني اكمل الشغل وياه .. تدرين حيــاتوو يمكن نسكن انا وانتي بدبي
هيفا: دبي ... ليــش ؟
سعد: فتحنا فرع جديد لشركتنا هـناك وانا بتسلم الادراه منها اكمل الماجستير بالجامعه الاميركيه ومنها اشتغل
هيفا: حلو .. تدرس وتشتغل وانا شلون .. او متى تتفرغ لي؟
سعد: انتي كل حيـاتي ياهيوفتي
هيفا وانحرجت: طيب درينا بس متى رح تتفرغ لي الصباح بالجامعه وبالليل بالشـركـه وانا ؟
سعد: لكل حادث حديث حبيبتي .. بس عادي تجين معاي لدبي
هيفا: اي عادي انت زوجي واروح معاك لاي مكان وبعدين دبي موبعيده فديتك
سعد: يابعد عمري انتي .. اوووه
هيفا: شفيك
سعد: الازعاجات مره ثانيه
هيفا: شدعوه مين هذي
سعد: ماادري والمشكله كل مااشتكي عليها رقمها مومسجل واقطع رقمها وترد تتصل من ارقام ثانيه
هيفا: هههههه ماعليك منها
سعد: ماتغارين ؟
هيفا: لا عادي انت اصلا زوجي وملك لي وهذي وحده تافهه ماعندها اي سالفه
سعد: والله يمكن هذا ثامن رقم تطلعه
هيفا: هههههه موقلت لك فاضيه وماعندها سالفه
سعد: المهم ياقلبي متى عرسنا
هيفا: ماادري ليه
سعد: لنا سنه ونص من ملكنا وللحين ماحددنا عرسنا
هيفا: طيب انت قول متى تبيه
سعد: بالاجازه هذي
هيفا وتفاجأت: اييييش موكأنه توا الناس
سعد: اي توا الناس والله لو تزوجنا من اول ماملكنا كان عندنا اعيال الحين
هيفا: هههههه لا بس ماادري
سعد: انتي فكري وردي علي
هيفا: خلاص بشوف
سعد: طيب حبيبتي انتي الحين قومي وفطري وروقي واكلمك زين
هيفا: طيب حياتوو اخليك الحين باي
(وتدخل عليها اختــها )
فرح: شدعوه للحين نايمـه
هيفا: ايه وشفيها نسيتي انو اليوم خميس
فرح: قومي الحين الساعه 12 الظهر
هيفا: وشفيها طيب عادي توا الناس
فرح: الحين بيحطون الغدا
هيفا: طيب .. فوفو
فرح: هلا
هيفا: وين بنسـافر هالصيف
فرح: ههههههههااااي موتيني ضحك .. ليش احنا كل صيفيه نسافر صيف نسافر وعشره لا
هيفا: اكيد برهوم رح يسرفرنا لان محد بهالبيت يعبرنا ويسرفرنا غيره ابوي مشغول بالشغل وامي ماتحب تسافر ومشيعيل خايف على فلوسه لاينقصون ..يعني اكيييد ابراهيم بيسرفنا
فرح: نسيتي انه اللعام سحب علينا وسافرنا اسبوع مع ابوي ويييع ابيخ سفره سريعه وملله
هيفا: طيب وين تبين تسافرين هالصيف
فرح: ماادري ماودي اعلق امااال عالهوا
هيفا: انا خاطري اروح اروروبا
فرح وتجلس عالتسريحه تسرح شعرها: هههههه انتي اليوم موطبيعيه نسيتي ان بابا مايرضى نسافر مع برهوم الا دول عربيه والا روحي مع عمي واعياله
هيفا: لا مع عمي ولا مع برهوم
فرح: اجل مع مين؟
هيفا: شهر العسـل .. مع زوجي
فرح وتلفت عليها قالت بصدمه: بتتزوجين هالصيف
هيفا: ايه ماوراي شي لافالحـه بدراسه ولا شي ومافيه شي ائجله عشان كذا بتزوج هالصيف
فرح قالت بحزن: وأنــــــــــــــــــــــا
هيفا: انتي وشفيك ؟
فرح: بتتركيني
هيفا: لا بــأخذك معي اكيد بتركك هنا
فرح: بس احنا تؤام
هيفا: فرح وشفيك اكيد وحده مننا رح تتزوج وتروح بحالها بيوم من الايام
فرح: شلون رح اقعد بالبيت بدونك انتي مثل نصي الثاني
هيفا: فوفو من جدك انتي .. اقول وشصاير لك اليوم جد موطبيعيه
فرح: الله يسامحك .. عموما مبروك
هيفا: من قلبك
فرح وهي زعلانه: ايـــــــه
هيفا:لا لا مو من قلبك .. وش رايك نهدي اعصابنا اليوم ونسوي بودكير ومنيكر وتنظيف لبشرتنا
فرح: اوكي بس بعد الغدا
هيفا: طيب الحين بتصل بهبه
/
/
/
/
وبـــأحـــد كــافيــهاات مدينــه الخبر
بسام: خير يابوريم وشتبي
بوريم: اووووه الظاهر جدولك مزحوم اليوم .. شدعوه صرت تعرف تجمع زباين من وراي
بسام: احترم نفسك
بوريم: هههههههههه .. وشفيك عصبت والا طلعت رجولتك المتخبيه
بسام: وشتبي تراني موفاضي لك
بوريم: اليوم عندنا سهره وابيك النجم فيها
بسام: تخسي الا انت .. مارح ارجع واحط ايدي بأيدك
بوريم: بسوي روحي ماسمعتك بس رح تجي يعني رح تجي فاهم
بسام وقام: ماعندك غير هالموضوع المهم .. عن اذنك انا استاذن
بوريم: لحظه لحظه يادلوعتي .. اذا ماجيت اليوم عندي لك بلوتوث مره روعه رح يتوزع بالشرقيه كلهـاا واول مكان عند خواتك
بسام عصب ورجع جلس: حقير
بوريم: هههههههههه .. هااه تجي اليوم
بسام: انا مسافر اليوم جدتي عندها موعد بالرياض خلها بعد بكره
بوريم: تدري ماعندي مانع مومشكـله .. عشان بس تعرف ان بوريم يعين ويعاون بعد بكره انتي نجمـه السهره ياحلوه
بسام: عن اذنك (ويروح)
بوريم: ههههههاااي محد يتحدى بوريم
/
/
/
/
/
وببيت بومشعل وتحديدا بغرفه هيفا وفرح جات عندهم الكوافيره هبــه وكانت توها مخلصه من بودكير ومنوكير فرح وهيفا وخلصت تنظيف بشره لفرح
هيفا: يلا الحين دوري
هبه: طيب معليه هيفا .. ابي اروح دوره المياه
هيفا: ادخلي حمام الغرفه
فرح: لااا .. خليهاا تروح حمام الصاله احسن
هيفا: طيب .. تعالي معي (وتوديهاا)
هيفا: مايضيع صح .. اخليك ترجعين لوحدك عادي
هبه: اوكي خلاص مشكوره
(وترجع هيفا لفرح)
هيفا: هييي لاتقومين الحين يخترب اللي بوجهك
فرح وهي تفتش باغراض هبه: صبري لقيت عندها كريم يجنن وببوقه
هيفا: بوطبيع مايجوز عن طبعه
فرح: افااا عليك عشان كذا صرفتهاا لحمام الصاله
::
::
::
توها طالعه من الحماام وبتروح لغرفــه البنات ويلمحـها بومشعل ويقزها من فوق لتحت
بومشعل: غريبه مين ذي المزيونه اكيد صديقه فرح وهيفا لازم مانفوتها
(وتجي ام مشعل)
ام مشعل: وشفيك واقف هنا
بومشعل: مافيني شي بس بروح عند بناتي
ام مشعل: لاتروح ولاشي عندهم الكوافيره بالغرفه
بومشعل: طيب خلاص انا طالع عن اذنك
ام مشعل: مع السلامـه وشفيه ذا اليوم ؟
::
::
::
::
" يــاترى ليش الاخصائيه امس قعدت تلح انو فيني شي .. هو صحيح فيه شي بس مااقدر اقولها .. لين متى رح اسكت لمرت عمي وليش انا اخدمهم انا مااشتغل عندهم انا ليش ساكته لهم انا لازم اتكلم وادافع عن حقي .. بس ياخوفي اذا تكلمت يقصون لسـاني خاصه ان عمي قالب علي هاليومين وماادري شفيه ااااااه بــس .. ياترى وشمسوين ياامي وابوي ياليتي كنت ولد كنت ع الاقل اقدر ادافع عن نفسـي .. الله كريم الله كريم .."
حطت نغم راسـها عالمخده وحطت بســباااات عميـــــــــق ..
/
/
/
/
/
ببيـــت بو رائد كانت ام رائـــد وبــشــرى قاعدين يطالعون التلفزيون ينتظرون المقابــله
بشرى: ياااي هذا انا ماما شوفي وشحلاتي
ام رائد: ماشاء الله عليك تجننين
(وقعدوا يتابعون بتأمل لين خلصت المقابـله)
بشرى: واوووو كنت اجنن بروح اتصل على كل صديقاتي بالجامعه واسألهم عن رايهم فيني (وقامت) (وتجيها رساله ع جوالها من رقم غريب)
طالعه مثل القمر فديــت عيونك نورتي شاشه التلفزيون
بشرى: غريبه مين ؟ مو مهم خلني اتصل بصديقاتي
وبالصــاله دخل رائد وتفاجـأ يوم شاف امـه جالسـه بالبيت
رائد: غريبه مدام فوزيه ام رائد جالسـه بالبيت
ام رائد: مالغريب الا الشيطان وشفيها يعني
رائد: غريبه اليوم خميس والعصـر وامي جالسـه بالبيت العاده حفله عند ام ضاري والا ام عبدالمجيد ..
ام رائد: خل عنك هالكلام واقعد ابيك بموضوع
رائد وهي يجلس عالصوفا: خير يمـه شسالفــهـ ؟
ام رائد: بصراحـه ياولدي انت اكبر اعيالي وودي افرح فيك مثل مافرحت بفطوم اختك
رائد وتوهق: ماما من جدك انتي خليني اتمتع بشبابي
ام رائد: انت موصغير يارائد عمرك الحين 23 سنه واللي كبرك متزوجـين وفاتحين بيت وعندهم اعيال بعد
رائد: ماما توا الناس الحين انتي ركزي على شغلك ومشاريعيك وانا خليني شوي
ام رائد: رائد حبيبي انت ولدي الكبير وخاطري افرح بعيالك
رائد: ياام رائد اجلي هالموضوع وانا بنفسي رح اجيك بيوم واقولك اخطبي لي بس موالحين زين مااما ... عن اذنك اخليك ماما (ويروح بسـرعه قبل لاتزيد امه بالاسئله)
/
/
/
/
/
وببيـــت اهــل شـــهد كانت هبه توها داخله وشهد جالسه بالصاله مع جدتها واعيال اختـهـا
شهد: هااي هبووش
اعيال هبه: ماما ماما
هبه: اهلين ياعيون ماما
راكان: ماما ليش ماتودينا الملاهي
هبه: بعدين حبيبي اوديكم الملاهي وكل مكان تبونه
ريان: ماما ايش جبتي لنا معاكي
هبه: جبت لكم حلاوه اللي تحبونها شوفوا
(وتعطيهم الحلويات اللي يحبونها)
هبه: هلا يمه
الجده طالعتها وابتسمت ورجعت نامت
هبه: شهود .. شـلونــك ؟
شهد: تمااام وشفيك تأخرتي
هبه: تعرفين بعد بيت الراسي لازم مانخلص بسرعه
شهد: بيت مين
هبه: الراسي تعرفينهم
شهد: ايه .. وحده منهم معانا بالمدرسـه عندهم ولد اسمه رائد
هبه: ماعندهم اولاد اتوقع عموما هالعايله فيه كثير منهم بالشرقيه
شهد: اهاا .. يمكـن
هبه: شهد لقيت حل بدل رميتنا بالشـارع
شهد: شنــو؟
هبه: شقه مفروشـه
شهد: من جدك انتي
هبه: ماعندي اي حل ثاني ع الاقل الشقه المفروشـه مانسـأل فيها عن فواتير كهرب وماي
شهد: وبكم سعرهم
هبه: على حسب اذا رح ناخذ غرفتين او ثلاث غرف مع صـاله
شهد: خلينا ناخذ غرفتين بس لين متى
هبه: على طول؟
شهد: من جدك انتي ؟
هبه: ماعندي اي حل ثاني
شهد: طيب اصبري لين نشوف يمكن نحصل حد يسلفنا
هبه: مارح نحصل وحتى لو حصلنا من وين نسد السلف الشقه المفروشـه احسـن
شهد( اوووف لهدرجـه وصلت حالتنا لازم اشوف حل ) عن اذنك هبووش
هبه: اذنك معك
وتروح شهد للحمام (وانتو بكرامـه) وتطلع الجوال وتكلم
شهد(يارب ماترد علي نوره): الو اهلين ميـن؟
افراح: هلا مين بغيتي انا افراح
شهد: هلا افراح انا شهد صديقه نوره عرفتيني
افراح: ايه اكيد عرفتك وهل يخفي القمر شلونك ياحلوه
شهد: تماام
افراح: دوم ان شاء الله .. ايش مااسمعك صوتك واطي
شهد وترفع صوتها شوي: سوري مااقدر ارفع صوتي اكثر وشصار عالوظيفه اللي قلتي لي عليها
افراح: موجوده للحين ليش؟
شهد: يعني انتي جاده يوم قلتي لي
افراح: اكيد جاده ولو مو جاده ماقلت لك
شهد: طيب شنو طبيعه العمل
افراح فيها الضحكه بس ساكـته: ماينفع اقولك بالتلفون لازم اقابلك واقولك
شهد: طيب انا مااقدر اطلع من البيت قولي لي بالتلفون
افراح: اسمعيني مااقدر اقولك كل شي بس اهم شي نوره ماتدري لانها ماتبيك تشتغلين بهالشي معااي
شهد: وليش ماتبي
افراح: تعرفين ترقصين؟
شهد: وشدخل
افراح: هذي طبيعه العمل
شهد: مافهمت
افراح(وشهالغباء) : شهد احـنا نروح لحفلات مختلطه ونرقص وناخذ الاجر
شهد: حفلات مختلطه وين بالسعوديه
افراح: ايه
شهد: وشلون حفلات مختلطه
افراح: بقولك شلون وانتي ردي لي خبر بعدين
::
::
::
::
::
هبه : يوووه وينها ذي (وتطق باب الحمام وانتوبكرامـه)
هبه: شهد شهد
شهد: اوكي باي باي (وتسكر وتحط جوالها بجيبها وتطلع)
شهد: وشفيك هبه
هبه: مافيني شي .. بس قومي نظفي المطبخ صاير يلوع الكبد حرام عليكم والله توني راجعه وتعبااانـه ومافيني حيل انظفه
شهد: خلاص خلاص الحين بروح انظفه(وتروح للمطبخ وتحس بجوالها هزاز وتطلعه وتشوف الاسم خــالد) وترسل له مسج
(انا مشغوله الحين مع اختي اكلمك بالليل)
/
/
/
/
/
دخل الشــقه بهمس خصوصا بعد ماتـأكد انو مافيه حد بالشـقـه
بسام: الحمدلله مافي حد خلني اروح لغرفه النـوم واخذ الاغراض واطلع قبل مايجي السوسه بوريم
(دخل غرفه النوم يدور الاشرطـه وللأسف مالقاهم بس لقى اللي اهم منهـم لقى شنطه ملينانه فلوس خذاها وطلع)
بسام: يلا رح اعتبره تعويض ولو انه تعويض سخيف بس يلا (وياخذ جواله ويتصل ببيتهم ويرد عليه ولد اختـه)
بسام: الو هلا ركون
راكان: اهلين خالي كيفك
بسام: الحمدلله وين ماما وخاله
راكان بصوته الطفولي: ماما بالغرفه وخاله تنظف المطبخ اناديهم
بسام: لا حبيبي ماله داعي المهم الحين انا بجي وبعطيك هديه لك ولاخوانك وبعطيك هديه لماما طيب
راكان : طيب خالي استناك عند الباب
(وبعد عشر دقايق جاء بسام وسلم على راكان وعطاه اغراض وراح)
بسام وهو بسيارته جاه اتصال رد بصوت ناعم وقال: هلا والله بطويل العمر .. ايه انا جاهز الحين بجي المطار عن ان شاء الله باي ..
/
/
/
/
/
" ســــــــــــــــــافـــــــــــــــــــــر "
هبه من بين دموعها: ايه سافر.. انا مقهوره شلون يسافر واحنا بهالحـال .. حتى ماودعنــا
شهد وهي تبكي قعدت وقالت: انـــــانـــــــــــي
هبه من بين دموعها: طيب ليه يسـافـر وشنو السبب ومع مين سـافـر ؟
شهد وهي لسى تبكي: ماني مصدقه بسـام يسـوي كذا
/
/
/
/
/
" لا صدق الكلام اللي قلته مارح اعيده طيب .. نطلع من البيت واشتغل من بكره لو تبي "
مشعل: من البيت ماني طالع
فاطمه: اجل خلاص ماني مشتغله
مشعل: انتي تعاندين مين؟
فاطمه: اعاند بخلك
مشعل: فاطمه ليش تكلميني كذا؟
فاطمه: لاني مليت من بخلك ومليت من كل هذا مشعل لي معك 5 سنين احاول اغيرك او اغير جزء صغير منك ماقدرت ماقدرت اغير فيك اي شي .. ليش طيب يامشعل.. ليش كل هالبخل ليش الله انعم عليك بكل شي انت غني من قبل ماتنولد لو كنت فقير ووصلت للي انت فيه بتعب كان قلنا معليه بس انت انولدت وبفمك ملعقه ذهب بخيل ليه ماادري
مشعل: انا موبخيل بس حريص ومو مبذر مثل اخوي برهوم اللي يصرف فلوسه عالفاضي والمليان
فاطمه: مالي دخل بأبراهيم انت زوجي وحبيبي وكل شي بالنسبه لي ... بس ليه ليــه يامشعل تحط الفلوس حاجز بيننا ليــه؟
مشعل: انا حريص على كل ريال قبل مااصرفـه .. الفلوس هذي اذا ماعرفنا شلون نكبرها ونستثمرها رح تضيع
فاطمه: اوووووووووه ... انت الكلام معاك ضايع انا انام احسـن والكلام اللي قلته مارح اعيده اذا طلعنا من هنا اشتغل(وتروح)
مشعل: كأنك قلتي لا بس بطريقه غير مباشـره
/
/
/
/
/
ببيت اهل شهد كان فيه حد يطق الباب بصوت عالي وراحت هبه تشوف مين
هبه من ورى الباب: ميــــــــــــــــــن
.....: الشرطـه
هبه: الشرطه خير ان شاء الله
الشرطـه: هذا بيت بســام عبدالوهاب
هبه: ايه نعم ليش..؟
الشرطـه: بسام مطلوب عندنا بالشـرطـه
هبه: بس بســام مســافر
الشرطـه: انتي متـأكده اختي
هبه: ايه متــأكده
الشرطـه: اوكي اختي مشكوره عن اذنك
هبه: ياترى وشصاير معك يابسام سافرت بدون ماتودع حد وماتركت لنا عنوانك والحين الشرطـه يدورنك ياترى شنو وراك من ســر ووين سافرت
/
/
/
/
" وبمــركز الشرطـه"
بوريم: سافر
الشرطي: ايه سافر .. شنو تحب تسوي الحين تبينا نكمل القضيه ونطلب حد من اهل بيته يسد المبلغ
بوريم: بس هو ماعنده الا خواتــه البنات
الشرطي: تبينا نستدعيهم يدفعون اللي خذاه اخوهم
بوريم: لا انا رح اتنازل عن الشكـوى ماله داعي ياخذون ذنب اخوهم (ويقول بخاطره)
طيب يالدلوعه اذا مافضحتــك مااكون بوريم
/
/
/
/
وببيت ام اريج كانت اريج جالســه بغرفتها وتكلم رائد
اريج: بتقول ايه؟
رائد: الله سمعتيه
اريج: انا مش مصدقه ماماتك بتتكلم جد
رائد: ايه
اريج ومسويه زعلانه: يعني حتتقوز
رائد: لا
اريج: امال ايه؟
رائد: للحين مالقيت المناسبه لي
اريج: ان شاء الله تلاقيها.. تصدق اشتقت اليوم ماكلمتك كثير
رائد: وانا بعد عشـاني ماشفتك وحشتيني موووووووووووووت .. وينك
اريج: بالبيت يعني وين؟
رائد: ايه يعني وين
اريج: بغرفتي
رائد: طيب طلي من شباك غرفتك ابي اشوفك
اريج : من جدك
رائد: ايه انا تحت يلا ابي اشوفك
اريج: اوكي (وتروح للمرايا تضبط شعرها وتطل عليه)
رائد: والله وشزينـك
اريج انحرجت وماعلقت
رائد: تتــزوجني
اريج بدون شعور قالت: شنو .. شتقول .. من جدك انت؟
رائد: قلت تتزوجيني
اريج: ماادري
رائد: شنو اللي ماتدرين
اريج: توا الناس انا لسى ادرس .. وبعدين وراي جامعه وزحمـه ماادري توا الناس على هالكلام
رائد: وانا اللي توقعتك تطيرين من الفرحـه وتوافقين
اريج: ماادري .. انا كنت ابي اسمع هالكلمـه منك بس ماني مستعده وماعندي اي رد انا توني ببدايه الطريق ولازم ابني مستقبلي
رائد: طيب ادرسي وانتي متزوجـه
اريج: انت من جـــــدك؟؟ شدعوه رائد
رائد: كيفك فكري بكلامي وردي لي خبــر
اريج وهي مومصدقه: ماادري والله مدري خلينا نغير الموضوع اوكي
رائد: براحـتك .. عموما حبيبتي ماقلتي لي بتدرسين هنا والا بمصر
اريج: مش عارفه .. يعني هنا ماادري شنو تخصصاتهم وبنات خالتي كلهم بجامعه القاهره وونااسـه وحريه اكثر وحتى عندنا شقتنا بالقاهره اقدر اسكن فيها
رائد: وانا
اريج: ايه موهالشي اللي معور قلبي ومخليني افكر اكمل هـنا والله ماادري اتخرج ويصير خير
رائد وهو يطالعها: تحبيـــنـــي ؟
اريج وهي تضحك قالت: اموووووووووووتـــ فيــــــكــ ... حبيبي
رائد: عيون حبيبي
اريج: روح البيت الحين الوقت متأخر
رائد: مليتي مني
اريج: مستــــــــحيــــــــــل امل منك
رائد: اجل
اريج: حبيبي بس موحلـوه وفقتك هـنا بهالحر
رائد: حلوه التصريفه
اريج: لا لا لاوالله لاتصريفه ولاشي اقعد لين الصبح ماعندي مانع
رائد: ههههههههههههه يحليلك وانتي متوهقه
اريج: لامتوهقه ولاشي (ويطق باب غرفتها)
اريج: زين زين .. رئودي ماماي تناديني بشوف وشفيها وبكلمك
رائد: اوكي حبيبتي وانا بروح البيت طيب
اريج: طيب حبيبي باااي (وتسكر .. وتفكر شوي) معقوله رائد يفكر فيني كزوجـه
وام لاولاده .. بــس توا الناس على هالكلام .. لكن اذا خذته رح اكون اسعد انسـانـه بالعالم فديت عيـــووونـــهـ
(انتــــــــــــهــى الجــــــــزء الـرابـــع )


تفضلوا البارت الخامس وسوري على الاطاله


الجــــزء الخـــامــس
اليوم التـــالي بمؤسســه الازياء ... دخــلت مكتبها ولقت بوكيــه ورد وعجبها كثير لانها تموووت بشي اسمه ورد الجوري واستغربت
بشرى: غريبه مين اللي اهداني ايـاها وشنـو المـناســبــه؟
(وتفتح الكرت اللي معاها)
... اتمنى تقبلين هالهديـه المتواضعه مني لاني من جد حبيتك واحب اشوف ابتسامك وتأسرني نظرات عيونك .. مجنونتك
بشرى: مجنونتي .. شدعوه يعني البوكيه من بنت ههههه احس اني رجعت للثانويه وحركات البنات السخيفــه .. بس ياترى من مين ..؟
(وتروح لسكرتيرتها وتسألها)
بشرى: صباح الخير
السكرتيره: اهلين انسه بشرى
بشرى: هلا .. تعرفين مين اللي جاب لي بوكيـه الورد
السكرتيره: لا مابعرف .. بس البوكيه اجا من برى المؤسسه
بشرى: اوكي .. يسلمووا (وتروح)
السكرتيره: ولك انا اللي بعرفوا انو هيك شغلات الشباب هن اللي بيعطوا الصبايا بس من صبيه لصبيه .. كثير صعبه .. بهالمؤسسه كتير اشياء رح اتعجب مناا
(وتجي الريم)
الريم: صباح الخير
السكرتيره : اهليـــن
الريم: انسه بشرى موجوده
السكرتيره: اي .. بس مافيكي تفوتي عليها
الريم: ليش؟
السكرتيره: لانا مشغوله هلأ وهي دايما الصباح مابتستقبل حدا من غير موعد
الريم: طيب مشكوره
السكرتيره: بدك بلغا انك سألتي عنا
الريم: لا ماله داعي رح امر عليها بعدين .. تشاوو
السكرتيره: الله معك (وتروح الريم ) .. انا بس بدى اعرف هي ع شخصيتا وكركتيرا الرجولي كيف صارت موديلز مابعرف
/
/
/
/
/
/
/
قـــاعدين بالبيت .. جاسم ماعنده محاضرات هالوقت .. ورائد مارح يمر الشركـه الا متــأخر وقاعدين عالفطور لحــالهم
رائد: جســووم
جاسم: سم
رائد: سم الله عدوك .. بسـألك
جاسم: شنـو
رائد: تؤمن بالزواج عن حب
جاسم: ليه ناوي
رائد: بعض النظر اذا انا نويت والا لا .. بس بسألك تؤمن فيه والا لا
جاسم: ماادري ماجربت
رائد: يعني ماعندك راي
جاسم: لا موكذا .. بس لاني ماجربت الحب رح اجاوبك بعقلي موبقلبي
رائد: وشالفرق
جاسم: اذا جاوبتك بعقلي رح يكـون جوابي منطقي اكثر
رائد: واذا جاوبتني بقلبك
جاسم: جوابي مارح يكون منطقي ولا مقنع .. لان يمكن الشخص اللي احبــه فيه عيوب كثيره وانا رح اشوف عيوبــه مزايا ورح اغفل عنها اما اذا كنت احب بعقلي رح اشوف العيوب اللي موجوده بالشخص اللي احبه واحاول اغيرها .. او اغير جزء منها
رائد: واذا ماقدرت
جاسم: اغض النظر عن الموضوع كلــه
رائد: بهالسهــولــه
جاسم: ايه
رائد: هذا موحب
جاسم: مافي حد يحب بعقله يمكن يكون اقتناع او مجرد اعجاب بس الحب اكيد رح يكون من القلب للقــلــب ومافي شخص يخلى من العيوب وان كنت تحب بصدق مارح تشوف بمحبوبك اي عيب واحد
رائد: وشعندك صاير لي فوزيه الدريع
جاسم: هههههههههه .. لا بس احب الفلسفه كثير
رائد: ليش مادخلت علم النفس
جاسم: لاتقلب المواجع .. والا نسيت ان الوالد مارضى .. المهم ليش تسأل ناوي تسويــهاا
رائد: حاليـــاا .. افكر بالموضوع
جاسم واستغرب: من جدك
رائد: اي والله انا احبــها وهي تحبي ومافي شي يمنع زواجـنا
جاسم: تتوقع ابوي وامي يوافقوان
رائد: وليش مايوافقوان
جاسم: انا ماادري بس انا سألتك.. هي مين بنتــه
رائد: بنت ناس طيبين وسمعتهم زينــه
جاسم: والنعم فيها وبأهلــها .. بس قصدي هم من ثوبنا والا لا
رائد: احنا اغنياء ومومحتــاجين لهالمظاهر الكذابــه .. وبعدين حالتهم الماديه زينــه
جاسم: بس نسيت ان ابوي يبي حالتهم الاجتماعيه والماديه تكون فوق الممتازه
رائد: تتوقع ابوي مايوافق
جاسم: ماادري .. ابوها شنو يشتغل؟
رائد: ابوهــا الله يرحــمـــه
جاسم: الله يرحمه ويغفر له .. بس من مين رح تخطبها يعني عندها اخوان او اعمام او خوال
رائد: بخطبها من خوالــهاا ....لان ماعندها اعمام ابوها كان وحيد اهله
جاسم: وخالها شنو يشتغل ومين ولده
رائد: خالــها يشتغل بمصر.. وخوالها مو سعودين
جاسم: خليجين؟
رائد: لا
جاسم: ماابيك تتشائم بس املك ضعيف ان ابوي يوافق
رائد:عشـان خوالها موسعوديــن؟
جاسم: احد الاسباب .. ويمكن لو كانت حالتها الماديــه احســن كان وافق ....ابوي تفكيره مادي يارئود
رائد: شنو يعني مافي امل ولو 1%
جاسم: ماادري انا قلت اللي اعرفه عن ابوي ماادري يمـكــن تغيرت وجـهه نظره
رائد: كل شي جايــز .. بس لاتنسى ان الوالده رح تسـاعدني وتقنع الوالد
جاسم: الله يخليك .. اصلا امي اصعب من الوالد .. وبعدين امي من الحين تدور لك بنـات العوايل والحسب والنسب والمال والدلال
يقاطعه رائد: خلاص خلاص درينــا الظاهر اني رح ابدء مشــوار يعذب وطويـل .. والله يعيني
/
/
/
/
/
بــــالــــــــــــروضـــــــــــــــــــه
كانت ابــله هبــه قاعده مع طلابــها وبعدين رن جوالها
هبه بخاطرها(يوووه وانا اللي نسيت الموضوع) : يلا ياحبايبي انا بروح شوي وبرجع زين
الاطفال: زيــــن يـاابــله هــبـــه
هبه وتطلع من الفصل وتتصل: الو .. اهلين ايه اتصلت اسأل عن الشقق المفروشـه وحابه اعرف عن اسعارهـم
المتصل: اهلين اختي .. حابه تاخذين شقه بغرفتين والا ثلاث غرف
هبه: لا شقه بغرفتين
المتصل: انتي تبين ايجــار سنوي
هبه: ايه
المتصل: 15 الف بالســنــه
هبه: طيب كم ادفع يعني مقدم حق كم شهـر
المتصل: مقدم ست شــهور يعني 7500
هبه: يعني لازم مقدم ست شــهــور مايصير اقل
المتصل: تقدرين تدفعين مقدم 3شـهور بس كذا رح يكـون لك لازم كل ثلاث شهور تدفعين 4500 كل 3 شهور كذا رح يزيد لك الايجـار ويصير 18 الف
هبه: اففففف شدعوه
المتصل: يعني موكثير فرق 3 الاف
هبه: طيب والكهرب والماي علي والا عليكم
المتصل: لا علينــا .. بس التلفون تدفعين مبلغ رمزي كل شهر
هبه ومقهوره: وكم هالمبلغ الرمزي
المتصل: 500 ريال
هبه: اوووف واذا مكالمتنا اقل
المتصل: اذا ماتبين التلفون تقدرين تلغينـه
هبه: ايه بلغيــه
المتصل: مافي اشـكال.. تقدرين تلغيـنـه اي استفسار ثاني
هبه: ايه فيــه .. طيب بقولك شلون الشقه يعني شلون تصمميمهاا
المتصل: فيها غرفتين وصاله ومطبخ وحمام صغير الله يعزك
هبه: اهـاا .. طيب لو اجي بعد كم اسبــوع احصل لي شقـه
المتصل: والله مااضمن لك يعني خاصـه هالنوع من الشقق تخلص بسرعه احـنا عندنا الحين شقتين وواحد بيسلم شقته بعد كم اسبوع ومااضمن لك انهم يقعدون لبعدين يعني اول مايجينا زبون على طول رح تعطيه
هبه: شدعوه طيب انا حجزت .. اقصد ابي احجز شلون؟
المتصل: تقدرين تحجزين بس لازم تدفعين مقدم اذا تبين تحجزين
هبه: كم يعني
المتصل: يعتمد على انتي شنو حابه مقدم 6 شـهور او 3 شــهور
هبه: اممم .. مقدم 6شـهور
المتصل: طيب تقدرين تدفعين رسوم الحجز كمقدم بس اللي رح تدفعينه للحجز فقط ماينحسب مع الايجـار
هبه: شدعوه.. طيب كم ادفع
المتصل: 500 ريال حجز
هبه: طيب مشـكور اخوي انا ان اشاء الله امر اليوم واحجز الشقه واشوفها بعد
المتصل : اوكي خير اختي ..
هبه: طيب باي (وتسـكر ويجيــهاا اتصال من رقم دولي)
هبه: غريبه هذا رقم دولي ياترى مين اللي اتصل(وترد)
هبه: الو اهلين مين (وقالت بصدمه) بســـام
بسام: ياهلا هبه شلونك ؟
هبه: انت وينك ووين رحت وليش سافرت وخليتنا
بسام: اففف هبه تبيني اجاوبك عن كل هذا
هبه وعصبت: يابرود اعصابك يابسام
بسام: وشفيك ياهبه
هبه: ابي اعرف انت وينـك
بسام: مسـافر
هبه: وين مسافر وليش رحت وخليتنا بروحنـا
بسام: كنت مضطر
هبه: عشـان الشرطه اللي جاوا وسألوا عنك بالبيت
بسام: اي شرطـه؟
هبه: بنفس اليوم اللي سافرت فيه جاو الشرطـه للبيت يبونك
بسام: شرطه ليش
هبه: ماادري .. انت وحدك تقدر تجاوب عالهسؤال .. المهم متى بترجع
بسام: (سواها الحقير) انا مارح ارجع
هبه: ايـــــــــــــش من جدك انت وتترك خواتك وجدتك لحالهم
بسـام: اســـف هبـــه
هبه: يعني انت متصل عشان تقولي هالخبر
بسام: هبه انا
هبه: انت شنو طول عمرك ماتفكر الا بنفســك وبس والحين من جد اثبت لك انك من جد اناني
بسام: هبه وشفيك
هبه: انا اللي شفيني انت اللي شفيك يابسام انت موبسام اللي انا اعرفه انت واحد ثاني
بسام: اووووه الظاهر اني غلطان اني دقيت عليك
هبه: اجل صحح غلطتك ولاعاد تتصل مره ثانيه باي يللي كنت اخوي (وتسكر وكتمت دموعها ورجعت لطلابها للفصل عشــان ماتفضحها دموعها)
/
/
/
/
/
بـــمـــــــــــــدرســــــــــــــة البـــــــــنـــــــــــات
كانت سرحــانه بالحـصــه المعلمه تشرح والطالبات منصتين لها وهــي بعالم ثـاني
ابله شروق: مثل ماشفتوا مره سهله المعادله مين يحل لي اياها
الطالبات(انا استاذه .. انا استاذه)
ابله شروق: اريج
اريج:....................
ابله شروق: اريج اووووه الظاهر انك انتي مومعانا
اريج:.........
(وتهز زينه كتفها) زينه: جوجو
اريج: هاااه
زينه: ابله شروق تناديك
اريج وتلفت لمدرستها: نعم ابله
ابله شروق: صبــاح الخــيـــر
اريج: صـبــاح النور
الطالبات: ههههههههههه
ابله شروق وعصبت: بس يابنات .. وانتي يااخت اريج وين كنتي
اريج:معاكم
ابله شروق بأستـهزاء: اوووه معانا اذا معانا قومي وحلي هالمعادله
اريج وتوهقت: اي معادله
ابله شروق: وكم معادله عالسبوره
اريج وتبتسم لانها تذكرت رائد: وحده
ابله شروق: وليش تبتسمين؟
اريج: استاذه وشفيك
ابله شروق: ياسلام انا اللي وشفيني اقول يلا اطلعي برى وياليت لو تمرين عالاخصائيه بطريقك
اريج: استاذه ليش تكلميني بهالاسلوب وبعدين اذا تبيني اطلع بطلع وماله داعي للاخصائيه
زينه وتنقز اريج: جوجو
اريج وهي مطنشه: عن اذنك استاذه وسوري اذا خذت شي من وقتك الثمين
ابله شروق: اوووه الظاهر لسـانك صاير طويـل والا كنا مخدوعين فيك طول السنـه
اريج وانحرجت: استــاذه موقصدي
ابله شروق: روحي للاخصائيه الحين ولاعاد تدخلين حصتي الا بورقه منها
اريج: طيب
ابله شروق: انا مااثق فيك شهد روحي وصليها بنفسك
شهد واستانست : من عيوني استاذه لاتوصين
اريج: شدعوه بيبي انا .. ماله داعي اعرف اروح لــحالي
ابله شروق: طيب وياويلك ان كذبتي يااريج
طنشتها اريج وطلعت وهي طالعه شافت المراقبــه ماجــده
ابله ماجده: اريج وين رايحـه
اريج: عند الاخصائيه الاجتماعيه ابله شروق طردتني وقالت لي روحي لعندها
ابله ماجده: زين جبتي العذر الطبي
اريج: ايه اكيد بالشنطـه
ابله ماجده : انزين اذا خلصتي من الاخصائيه مريني وعطيني اياه
اريج: زين
::
::
::
::
::
وبغـــــرفه الاخصائيـــه الاجتــماعيـــه
اريج: هاي استاذه
الاخصائيه : اهلين اريج انا كنت بطلبك اصلا
اريج(كملت): وانا جيتك من نفسي ابله شروق طردتني من الحصه وقالت لي ماادخل الا بورقـه منــك
الاخصائيه: تفضلي اجلســي يااريـــج
اريج: اوكي ..(وجلست)
الاخصائيه: كيفك مع الدراسـه
اريج: الحمدلله زينـه
الاخصائيه: ومستواك الدراسي
اريج: زين
الاخصائيه: اذا زين ليش جيتي لهـنا
اريج(اووووف بدء التحقيق): لاني ماعرفت احل المعادله
الاخصائيه: بس اللي اعرفه انك متفوقه وشلون ماقدرتي تحلين معادله سهلـه مثل هذي
اريج(اللهم طولك ياروح): كنت سـرحـانه
الاخصائيه: مارح اتدخل واقولك بشنـو سرحـانه ؟ انا بس بسألك ليش كثره الغياب
اريج: كنت تعبانه وبعدين انا لمى اغيب اجيب عذر طبي(الله يخلي رائد)
الاخصائيه: ممكن اتكلم معك وبدون قيود
اريج: نتكلم بشنـو؟
الاخصائيــه: اعتبريني اختك صديقتك زميلتك اي شي بس فضفضي لك وقولي لي اللي بقلبك
اريج: استاذه مافي شي بقلبي
الاخصائيه: انتي الحين بمرحـله من اهم مراحل عمرك الثانويه العامـه مرحله تحديد المصير مثل مايقولون ... وانتي غيابك رح يأثر على مستـواك الدراسي
اريج: كنت تعبااانه
الاخصائيه: ماتشوفين شر يااريـج .. تدرين شنو اخطر شي بهالمرحـله اللي تمرين فيها
اريج: شنو
الاخصائيه: الفـــراغ
اريج وهي مستغربه(شدخل): الفراغ
الاخصائيه: ايه كثره اوقات الفراغ اللي تسبب لنا فراغ عاطفي
اريج: استاذه وش تلمحين له
الاخصائيه: ماالمح لشـي .. بس انا ابيك تبتعدين عن وقت الفراغ بكثره قراءه القران والاهتمام بدروسك والتقرب لربك
اريج(ليه وش شايفتني): استاذه بلا فراغ بلا هم انا هينا عشان ادرس وبس
الاخصائيه: وزارتنا اسمها وزاره التربيه والتعليم والتربيه قبل التعليم
اريج ووقفت: استاذه وش قصدك اهلي ربوني احسن تربيه واذا ماتبين تعطيني ورقـه عشان اقدر ادخل حصه ابله شروق لاتعطيني بس لاتقعدين تسمعيني كلام مثل السم
الاخصائيـه: اجلسي يااريج انا ماقصدت اللي انتي فهمتيه وعموما انا رح اخليك على راحتك ومتى ماحسيتي انك تبين تتكلمين مع حد انا اتمنى اني اكون اول وحده واي شي بيننا مارح يتعدى اسوار الغرفه هذي وتفضلي هالورقه عشان تقدرين تدخلين الحصه
اريج(وتاخذ الورقه) شــكرا استاذه عن اذنك (وتطلع وتروح للفصـل ويرن الجرس)
(وتقعد مكانـها)
زينه: وشفيك معصبه
اريج: من هالمدرسـه الخايسه
زينه: هههههههه .. وشصار مع الاخصائيه
اريج:قعدت تعطيني محاضره عن الفراغ العاطفي والزحمه وكلام المطاوعه اللي ماوراه فايده
زينه: هههههههههههههههههههه
اريج: ايه ضحكي الظاهر اني صرت مطنزه المهم انها عطتني الورقـه وعطيتها الزفت شروق
زينه: الله يقطع سوالفك .. المهم قولي لي اخبار اللي كنتي سرحـانـه فيـه
اريج: عندي لك خبر بمليون ريال
زينـه: وشنو هالخــبر
اريج: رائد
زينه: وشفيه
اريج وتبتسم: امس كلمني عن الزواج
زينه: كذاااااااااااااابه من جدك
اريج: اي والله
زينـه: وشنو كان ردك
اريج: مدري
زينه: وشنو اللي ماتدرين
اريج: يعني متردده
زينـه: وليش تترددين المفروض تستانسين لانكم تحبون بعض ولازم حبكم يتوج بالزواج
اريج: واووووو .. وناااااسه لو اخذ رائد فديت قلبه
زيــنــه: طيب تعالي بقولك
اريج: شنو
زينه: متى بتردين عليه
اريج: فيه مشكله
زينه: شنو
اريج: دراستي
زينه: وشفيها دراستك
اريج: ابي اكملها بمصر مو هناا
زينه: من جدك انتي ماعندك سالفه اقول شنو التخصصات اللي تلاقينها بمصر وموموجوده هنا وبعدين تعااالي .. تخيلي كذا تتخرجين من الثانوي وتتزوجين رئود وتجي السنه الجايه وتدرسين وانتي متزوجه وارقص بعرسك لين اقول بس
اريج واستانست: ههههههه والله ياليت بس
زينه: بس شنو
اريج: انا كنت اتمنى اني ادخل مع بنات خالتي الجامعه بمصر
زينه: طيب شنو احلا جامعه مختلطه ودجـه مع بنات خالتك بمصر والا جلستك كزوجـه وطالبه بنفس الوقت مع حبيبك رائد
اريج: والله الثانيه احلا .. جلستي مع رئودي وبعدين بنات خالتي لاحـقه عليهم
زينـه:ايه هذا الكلام
اريج: طيب هنا شنو ادرس وشسوي
زينـه: براحتك شوفي ميولك
اريج: والله ماادري
زينـه: اي حصه تحبيها اكثر
اريج: امممم الحــاسب والرياضيات
زينه: اجل ادخلي كليه العلوم
اريج: ووين هذي
زينه: هههههههههههه يحليلك كليه العلوم هنا بالدمام
اريج: اهااا ... وانتي شنو تبين
زينـه: خاطري ادرس رياضيات والا احيــاء
اريج: وفيه احياء بكليه العلوم
زينه: ايـــه
اريج: ونااااسه عشان ندخل هالكليه السنه الجايـه وندرس مع بعض عاد انا متزوجـه شي
زينه: هااه عجبتك الفكره
اريج: اي والله عجبتني الفكره ودخلت بالي بعد
::
::
::
::
تطالعها من بعيد بحقد وتقول بخاطرها(الله ياخذك انتي وحبيبك لانكم ورطتوني مع الهئيه والاتصالات)
نوره: شهد شهوود
شهد: هاااه شفيك
نوره: مافيني شي انتي اللي وينــك
شهد: قاعده اطالع هالشيفه ام الفول والطعميه شوفي شلون تضحك
نوره: وشعليك منها شليها من بالك
شهد: وييييع على قولتك
نوره: ذاكرتي للاختبار
شهد: اي اختبار
نوره: الحاسب
شهد: ايه سهل بس العملي موليهناااك
نوره: حرام عليك عاد اسهل شي العملي
شهد: مين قال .. وبعدين يمكن سهل بالنسـبه لك عشـان عندك كمبيوتر بالبيت اما انا مصطلحات اول مره اسمع فيها
نوره: وش بتسوين بالاختبار
شهد: مدري بشوف شنو يطلع معااي
نوره: من جدك ترى سهل
شهد: الله يستر
نوره: وليه ماتشترين كمبيوتر
شهد: مايحتاج اقولك اني اعلم بالحال .. الا بسألك
نوره: شنو
شهد: مين يصرف عليكم
نوره: اختي افراح
شهد(وشلون وهي ماتشتغل الظاهر من اللي الشغله الشينه اللي قالت لي عنها) : اهاا
نوره: غريبه ليش هالسؤال
شهد: بس كذا طرى على بالي
/
/
/
/
/
" وشـلــون طريت على بــالك هالمره"قالها لها وهو قاعد على مكتبه ويكلمها بالتلفون بعد مامل من اتصالاتــهـــاا
المتصله: انت دايما ببالي
سعد: انتي وش تبين مني يا.. صح مااعرف اسمك شلون اناديك
المتصله: تقدر تناديني عاشقه المستـحيـل
سعد بأستـهزاء: المستــحيــل مره وحــده وليه تتعبين نفسك وتعشقين شي وانتي عارفه انـه مستحيل
عاشقه المستحيل: لان عشقك بالنسبـه لي مستحيل
سعد: شنو تبين مني
عاشقه المستحيل: قلت لك بـأول اتصال لي
سعد: للأسف مااذكر
عاشقه المستحيل: وللأسـف مااعيد كلام قلــتــه
سعد: اوووووف
عاشقه المستحيل: اوف من شنـو؟
سعد: موشغلك انتي خلك بالمستـحيل اللي انتي عاشقته
عاشقه المستـحيـل: هههههههه يعني هالمستـحيل انت وابي اعرف كل صغيره وكبيره عنك
سعد: انتي تعرفين كل شي ماله داعي تعرفين اكثر
عاشقه المستـحيـل: بس مااعرف شنو اللي تفكر فيه
سعد: والله لو يحصل لك كان عرفتي
عاشقه المستحيل: طيب خلنا من هالجـو .. وهالتكبر والغرور اللي انت فيه وقولي
سعد: هلا
عاشقه المستـحيـل: وش قاعد تسوي الحين
سعد: قاعد بالمكتب وطفشــااان لان مافيه شغل الحين .. ماعندي شي اسويه
عاشقه: اجل شلون صرت رئيس مجلس الادراه
سعد: حتى هذي عرفتيهاا .. الا بسألك
عاشقه: انت تأمر موبس تـــســأل
سعد: شنو تبين مني
عاشقه المستحيل: اووووه مره ثانيه
سعد: ثانيه وثالثــه لين مااعرف انتي مين وشتبين
عاشقه المستحيل: بالعربي ابيك انت وانا عاشقه المستحيل
سعد: يعني مااقدر اخذ منك شي جديد
عاشقه المستحيل: لاتحاول ههههههههههههههههه
سعد: ههههههههههه
(واستــمرت السوالف والضحك لحــوالي نصف ســـاعه)
::
::
::
::
::
::
بالجـــــــــامـــــعـــــــــــــه
"بــس بصــراحـــه كانت شي حتى اسـلوبــها مقنع وانا مااعاتبها ابدا على طلعتها من الجامعه"
امجاد: وهذا وهي لسى توها بالبدايـه والله شي
هلا: بصراحــه بنت عمكم خطيرررره والله لو انـها بنت عمي لامشي بالجـامعه وافتخر فيها
فرح: موكـأنك تبالغين كلها الا مقابله ببرنامج عادي ومده المقابله ماتتعدى العشر دقايق
(وتجيهم وحده من البنات ومعاها مجله)
نجلا: بناااات شوفوا هالمجلـه يتكلمون عن مؤسسـه ام بشرى وحاطين مقابله وياهم
هلا: تدرون بنااات مامي كانت حاضره الحفل ومره عجبـها كل شي كان راقي ومنظم له عاد تحسفت انو مارحت مع ماماي لانو ماجات لها الا بطاقه دعوه وحـده
فرح وملت حبت تغير الموضوع: بنااات شفتوا البرنامج اللي جاء امس ع ام بي سي
هلا ومطنشتها: حتى فستانها كان روعـه بس شفتوا العارضه اللي طلعت معاها ترفع الضغط تتكلم من طرف خشمها
البنات: هههههههههههه
نجلا: انا بروح لهم اليوم وبـفصل عندهم كم فستان بصراحـه مصمماتهم ولا اروع
امجاد: انا سمعت انهم يستوردون اقمشتهم من اروروبـا
فرح: شدعوه بنات ترى الموضوع مايسوي
امجاد وتنقزها: وشفيك يافرح تغارين
فرح: وليش اغار
هلا: تبين تغيرين الموضوع بأي طريقه
نجلا وتغمز لهم : يمكن تغااار .. هههههه
البنات: هههههههههههههههههههه
فرح وعصبت: والله ماعندكم سـالفه الشرهه علي جالسـه معاكم(وتروح)
نجلا: ابصم لكم عالعشـره انـها غارت
هلا: اصلا هي ماتحب بشرى من زمان يعني موشي جديد عليها
امجاد: المهم ماعلينا مين حابه تجي معي اليوم
(قامت وهي مقهوره من شلتها الممله وكل ماراحت لبنت تلاقيها تتكلم عن بشرى ومقابلتها الظاهر بشرى صارت الشغل الشاغل بالجـامعه وراحت لاختـها اللي كانت واقفه وتتصل بالجوال)
فرح: وشفيك
هيفا: اتصل بسعد جواله كان مشغول والحين مقفل
فرح: من جدك انتي
هيفا: وش رايك يعني ليش يقفل جواله مالها داعي الحركـه
فرح: طيب يمكن كان عنده مكالمه خارجيـه والا شي
هيفا: ايه بس عالاقل يشغل waiting
فرح: طيب الحين الجوال مقفل ليش تدقين
هيفا: اقولك مقهوره اول مره يسـويـها
فرح: عادي انسي
هيفا: وشلــون انســى انتي لانك موبنفس حالتي فـ مارح تحسين فيني
فرح: براحتك تحبين تتعبين نفسـك
هيفا: المهم وشفيك
فرح: واخيرا سألتني .. مليت من الجامعه الشغل الشاغل هـنا بشرى ومؤسسه الازياء البايخـه حقتها ومقابله التلفزيون البايخـه هذا وهي طلعت ربع سـاعه سوت كل هذا وشلون لو جات حلقه كامله بالبرنامج الظاهر رح يسوون لها حفل تكريمـي
هيفا: وشعليك منـهم
فرح: المهم الحين دقي على السواق وخليه يجـي
هيفا: سياره السواق خربانه وتوني مكلمته وقال مايقدر يجي
فرح: حسبي الله عليه من سواق احنا ليش جايبينه صاير معزب موسواق يوم سيارته خربانه ويوم السياره مع برهوم ومن هالكلام ... طيب شوفي برهوم ويـنـه
هيفا: الحين بكلــمــه ..(وتتصل فيه) الو هلا برهوم شلونك المهم تعال لنا الجامعه
ابراهيم: من جدك انتي مااقدر
هيفا: ليش
ابراهيم: انا عالجـسر الحين شوفي مشعل
هيفا: انت لو تسكن بالبحرين وايد احسن
ابراهيم: والله موشغلك شوفي مشعل والا ردي مع بنت عمي بشرى
هيفا: شخباري .. بشرى انسحبت هالفصل من سنـه جدي
ابراهيم: والله مشكلتك انا الحين بجمارك البحرين مشغول باي(ويسكر)
هيفا: اووووف سكر بوجـهي الحيــوان
فرح: وشوفي مشعل
هيفا: ابصم لك عالعشره انه مارح يجي هالزطي
فرح: طيب دقي
هيفا: دقي انتي انا شكـو فكينا(وتروح)
فرح: الله ياخذك انتي بعد مالت عليك بس شاطره تلاحق ورى سعد مالت عليك انتي وياه.. والحين هالزطي ان دقيت عليه بيسوي لي سـالفه .. اممم شسوي الحين خلني ادق ع جويسم ولد عمي(وتتصل)
فرح: الو هلا جاسم .. انا فرح بنت عمك
جاسم: هلا بنت العم
فرح: هلا فيك .. اممم جاسم مشغول
جاسم: لا أمـري
فرح: والله ماادري شقولك .. بس اذا تقدر ياليت لو تمرنا الجامعه وتودينا البيت
جاسم: الحين
فرح: اذا ماعندك شغل
جاسم: اوكي ماعندي شي
فرح: مشكور ننتظرك .. باي(وتسكر وتروح لاخـتها)
فرح: هيووف خلك مستعده جاسم الحين بيمرنا
هيفا: من جدك انتي
فرح: ايه من جدي ليش
هيفا: تكفين فرح مالي خلقه
فرح: والله اذا مالك خلقه قعدي هنا
هيفا: طيب فوفو موفشـله تدقين عالولد الحين وش بيقول عنا
فرح: مارح يقول شي اصلا هو يبيها من الله عشـان يشوفك
هيفا: وش دعوى .. اصلا الولد خلاص نسـى السالفه من زمان
فرح: يمكن يشوفك ويتذكر .. والله ماعندك سالفه تبدين الغريب على ولد عمك
هيفا: من جدك انتي وقتها انا كان عمري 21 وهو 19 سنـه شي طبيعي مارح اوافق عليه كان بزر وفرق السما عن الارض بينه وبين سعد
فرح: المهم خلك مستعده الولد شوي ويجي (ويتصل) هذا هو (وترد) الو اوكي الحين بنجي
هيفا: وشدعوه قاعد عند الباب
فرح: حمدي ربك احد عبرنا وجاء انا طالعه
هيفا: انتظري الحين بلحقك
::
::
::
::
وبــــــالســــــــيـــــــــاره كانوا قاعدين على اعصابهم فرح جالسه قدام وهيفا ورى
جاسم بخاطره: الله يسـامحـك يابنت العم يوم مافضلتي الغريب علي
فرح بخاطرها: الله ياخذك ياهيفا كل من شافت خطبك وانا طايحـه حظ مع اني اصغر منك واحلا منك بعد
هيفا بخاطرها: الله يهديك يافرح حطيتني بهالموقف المحرج
(ووصـــلــــوا)
فرح: مشكور جاسم تعبناك معانا
جاسم: ولو بنات عمي وتعبكم راحـه..
(وتنزل فرح بسرعه ومالها خلق وتجي تنزل هيفا ويناديها)
جاسم: هيفا
هيفا: نعم
جاسم: بســـألك وياليت تجاوبني بصراحـه
هيفا ومالها خلقه ومنحرجـه بنفس الوقت: نعم
جاسم: ليش رفضتيني؟
هيفا: سبق وتكلمنا بهالموضوع وماله داعي انـه
جاسم يقاطعها: ابي اسمع الجواب رفضك لي وبس
هيفا: لانك اصغر مني و
جاسم يقاطعها مره ثانيه: بس الرجاجيل بافعالهم مو اعمارهم وبعدين
هيفا وملت منه قالت: جاسم انا الحين متزوجـه وعلى ذمـه رجال ثاني وخلاص ياولد العم الله يعوضك بوحــده احسن مني ..(نزلت بسرعه وماتركت له مجال يتكلم)
جاسم: للأسـف جوابك مااقنعني يابنت العم
/
/
/
/
/
/
"واخيـــرا فضيتي لي " قالتها لمديرتها وهي تتأملها بنظرات جريئـه
بشـرى: فضيت لك وشتقصدين
الريم: ماقصدي شي ياسعاده المديره بس ودي اتكلم معك بموضوع من الصبح وسكرتيرتك تصرفني
بـشـرى: تعرفين اني كنت مشغوله من الصـبح .. المهم تقدرين تكلميني بموضوعك الحين
الريم: بس الحين انتـهى الدوام
بشـرى: ليه موضوعك لهدرجـه طويل
الريم: يعني يبيله قعده
بشرى: طيب خليه بعدين
الريم: لا تدرين الحين فتره غدا وش رايك اعزمك ع الغدا برى ونتكلم
بشرى: تعزميني ع الغدا وش المنـاسبــه
الريم: بمناسبه الموضوع اللي رح اكلمـك فيه
بشرى ترددت وقالت: ماله داعي ائجلي الكلام بهالموضوع لبكره
الريم وهي تترجاها: بليز لاتردين لي طلبي هالمره بليز
بشرى قالت بعد تردد: ليش تترجيني
الريم: تخلينها بخاطري
بشري: لهدرجـه اهمك
الريم: ايه .. ممكن تقلبين هالدعوه
بشرى وهي متردده: اوكي ماعندي مانع
::
::
::
::
وبالمطعـــم
الريم: ماني مصدقه اني معك
بشرى ومستغربه: عادي يعني ليش مومصدقـه؟
الريم: لا بس استانس لمى اكـون معك
بشرى: ان شاء الله دوم
الريم وتطالعها بأعجـاب : بشوره
بشرى وابتمست
الريم : وشفيك تبتسمين
بشرى: لانك قلتي بشوره وهالاسم اهلي ينادوني فيه
الريم: ســـوري
بشرى: على شنــو؟
الريم: على تصرفاتي معك ومعاملتي الجافه بأول مره شفتك فيها
بشرى وهي مبتسمه: يعني تقصدين يوم مارضيتي تحطين ميك اب
الريم: مااحب الميك اب
بشرى: ولامره بحياتك حطيتي ميك اب
الريم: شكلي حلو بدون الميك اب صح
بشرى: ايه
الريم وتمسك ايد بشرى: من قلبك
بشرى وتسحب يدها بسرعه: وشفيك الريم
الريم: مافيني شي ..عادي حرام امسك يدك
بشرى ونقزها قلبها من حركاتها: انتي اللي ارسلتي الورد الصبح
الريم: ان شاء الله عجبك
بشرى: وانتي اللي ارسلتي لي رسـاله يوم المقابله
الريم: الحمدلله انها وصلت بس ليش مارديتي
بشرى ووقفت: الحين عرفتك زين يالريم .. بس حركات الشاذات هذي انا مااحبها وماتمشي علي(وتروح)
الريم: بشـرى .. بشـرى .. اوووف راحت بس والله قمر مستحيل تفوتها من يدك يارامي
خلونا نتكلم عن الريم .. اسمها الريم وعمرها 22 سنـه ولقبها رامي وشاذه جنسيا و اللي يشوفها مايقول هذي بنت كـأنها ولد يعني صبيك طويله وضعيفه وبيضا نوعا ما شعرها قصير ودايما تسويه كدش ومشكلتها لاحطت حد براسها لازم تجيبه والحين حطت بشرى ببالـهاا **الله يعينك يابشـرى**
/
/
/
/
/
عالـــــغـــــدا ببيـــت بومشــعل
ام مشعل: وين برهوم
فرح: بالبحـرين
مشعل: هالولد طول عمره مستهتر ويصرف بدون حسـاب
هيفا: وشدعوه روحـه البحرين فيه صرف كلها صد ورد
مشعل: انتي تقولين كذا لانك ماتدفعين شي من جيبك
فرح: ولا من جيبك
مشعل: احترمي نفسـك انتي وياها وتكلموا معي بأدب والا من وين بتعرفون الادب وفاقد الشي لايعطيه
بومشعل: انتو مسختوها مانجمتع على وجبه الا وانتو قالبيها نجره وقلق
فرح: الحمدلله شبعت(وتقوم)
مشعل: والله ماادري ليش تتعبون نفسكم وتطبخون هذا كلـه ومحد ياكل مصرف ع الفاضي
بومشعل: يعني ماناكل ياولدي الزياده ولا النقصان
(ويدخل ابــراهــيــم)
ابراهيم: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
بومشعل: هـنهم
ابراهيم: وانت منهم يبه .. (ويقعد يتغدى)
مشعل: شرفت يااخ وينك للحين
ابراهيم: ابوي ماسألني تسـألني انت
هيفا: ايه موفاضي 24 ساعه بالبحـرين .. زين تذكرت ان عندك بيت وجـيت
ابراهيم: خير اخت هيفا الظاهر وليه امري وانا ماادري
ام مشعل: خلاص سكتــوا خلاص خلونا نتغدى بســلام
ابراهيم: الزبده يبــه ابي فلوس
بومشعل: توني الاسبوع اللي فــاات معطيك 5 الاف مسرع خلصتهـم
ابراهيم: يبه و5 الاف تسميهم فلوس الحين هالخمسـه زين لو يقعدون معي اسبوع الدنيا غاليه يبه
مشعل: ابراهيم انت
يقاطعه ابراهيم: مشعل واللي يعافيك انا قاعد اتكلم مع ابوي وماطلبت منك شي رجاء لاتتدخل
مشعل: لا والله وشلون ماتبيني اتدخل .. انت لو تشوفنا شلون نشتغل ونتعب ماقلت هالكلام
فاطمه: مشعل خلاص ماعلينا الموضوع بينه وبين عمي خلـهم براحــتــهم
(ويجــيــهم صــوت فرح تصرخ من بعيـــد)
فرح: لحـــقوا علي لحـــقوا علي
(الكل ارتعب من صوتها )
ام مشعل: خير ان شاء الله وشفيك
فرح: ماما طقم الالماس حقي مالقيتــه حست غرفتي كلــها عليـــه ومالقيــتـــه
مشعل: طقمك ضايع وانتي وينك عنه دوريه زين وياويلك ان ضيعته انتي وجـه الماس انتي
فاطمه: طيب استهدي بالله ودوريه زين وان شاء الله بتلاقينــه
ابراهيم: طيب هدي اعصابك ليش كل هذا الحين هالطقم اللي خابتنا عليه قيمـته ما تتعدى ال20 الف ومسويه لنــا ســالفه
مشعل: وعشرين الف شويه عندك
بومشعل: بس يااعيال مووقت هواشكم ونجرتكم
فرح: يبه يمـه هالطقم مره غالي انا ماخذته بـ 45الف .. الله يخليكم لازم تشوفون لي حل
ام مشعل: اقول قومي ودوري هالطقم لااوريك شغل الله .. وانا الحين بروح وبفتش الخدم
بومشعل: لاحول ولاقوه الا بالله .. هالخدم عندنا من عمر ومايمدون ايدهم على شي
ابراهيم: فتشــوهم وخلصونا
ام مشعل: والله مااخليهم الحين بفتشهم(وتفتش الخدم ومالقت شي عندهم)
فرح: هااه يمـه بشريني
ام مشعل: مالقيت شي اااااخ يالقهر
هيفا: احنا لازم نبلغ الشرطـه اللي انسرق موشويه
بومشعل: وليش ندخل الشرطـه بيتنا تبون سيرتنا تصير على كل لسان.. لازم تطلعينـه الحين وان ماطلعتيــه ماتلومين الا نفسك
فرح: وانا شدخلني الطقم يضيع مني وانا الملامه
ام مشعل: ايه انتي الملامه من قرادتك يالخبله لو محافظه على اغراضك ماضاعت منك موشاطره تفتحين غرفتك لكل من هب ودب
فرح وتفكر :اييييه صح انا عرفت وينـــه
مشعل: يعني ماضاع مسويه كل هالفليم عاالفاضي
فرح: انا ماسويت افلام بس الطقم حقي انسرق
فاطمـه: وشلون انسرق واحنا مفتشين عند الخدم ومالقينا شي
فرح: انا اعرف مين اللي سرقه؟
ام مشعل وهي معصبــه: قولي يافرح ولاتتلفين اعصابنا
فرح: اللي سرقتني هي نغم
(الكل شهــق)
بومشعل: احترمي نفسك يافرح بنت عمك عايشه معنا من عمر وعمرها مامدت يدها على شي
نغم: احترمي نفسك يافرح .. انا ما مديت يدي على اي شي لك
فرح: لاتكذبين انا شفتك كم مره وانتي عينك على هالطقم يالسراقه
فاطمـه: عيب عليك يافرح وشهالكلام.. نغم ماتحط عينها على شي مولها وبعدين نغم مومحـتاجـه لشي مثل هذا
فرح بوقاحـه: مومـحـتاجـه مين قالك مومحتاجـه اصلا هي عينـها على كل اغراضي
ابراهيم: احترمي نفسك يافرح وترى هالكلام ماله داعي ولاتقولين شي انتي مومتأكده منه
ام مشعل: وشفيكم عصبتوا على بنتي فتشوا بأغراضــها وشوفوا
نغم(وهي مقهوره منـها):ايه وانا موافقه فتشوا باغراضي بس ان مالقيتوه والله مارح اسـامحك يافرح
فرح: وان لقيناه
نغم: مستحيل تلقونـه
فرح: اوووه الظاهر انك مخبيته بمكان سري جدا
نغم ماسكه نفسها لاتصيح: انا مااســويــها
هيفا: خلصونا خلونا نروح لغرفتها وندور
فرح: والله ان لقيتـــه ماتلومين الا نفسك
ام مشعل: اذا لقينااه دواها عندي
بومشعل عصب وقال: خلوصا من هالسـالفه الحين
(وراحوا كلهم لغرفه نغم وقعدت ام مشعل .. وفرح يدورن والكل محتار من بين مصدق وغير مصدق.. ونغم ماسكـه نفسها ماتبي تبكي من القهر)
ام مشعل وتطلع علبه من الدولاب: هذا طقمك
فرح: اشوف ماما (وتفتحـه) اي هذا هــو هذا هو يمـه شوفتوا صدق كلامي
بومشعل وخاب ظنه ببنت اخوه اللي اعتبرها مثل بنتــه طالعها بأحـتـقار وقال: افاااااا .. هذي اخر تربيتي فيك يانغم للأسف خيبتي ظني(ويطلع)
هيفاوهي مصدومـه: شدعوه ليش يانغم ليش تسرقينـه ماتوقعتها منك
مشعل: والله طلعتي منتي ســهلــه يانغم تخططين وتسرقين
نغم من بين دموعها: والله والله ماسرقتــه
فاطمـه: انا مـتـأكده ان الموضوع فيه شي غلط
فرح: وشقصدك يافاطـمـه هي سرقته ومخبيــته ووين الغلط
ابراهيم: انا ماني مصدق احس ماني قادر اصدق معقوله يانغم
ام مشعل بقهر وعصبيه: والله وطلعتي منتي بهينه يالسـاكـته وانا اعرف شلون اطلع كل هذا من عيونك يالسراقــه(وتضربها بدون شفقه ولا رحمــه وفرح تطالعهم وتضحك وقامت فاطمه وتدخلت تبي تفك بينهم بس مشعل مسكـها وطلعها برى وطلعوا كلــهم وتركوا نغم تحت ايد ام مشعل عشـان تأدبها بدون اي رحــمــه)
/
/
/
" مظلومـــه.. والله مظلـــومـــه اهئ اهي هههههاااي" قالتها وهي قاعده مع اختها بغرفتها وتقلد بنت عمها وتضحك
هيفا: وشفيك تتطنزين على نغم
فرح: هههههههههههااااي
هيفا: بس ماتوقعتها منها نغم تســرق ليش
فرح: حتى انا ماتوقعتها منــهاا.. بس يلا مسكـينــه فقيره ومحتاجـه والطقم حلا بعينـها
هيفا: غريبه انا طول عمري اخلي مجواهرتي وهي موجوده وعادي ومابعمري شكيت فيها
فرح: ياما تحت السـواهـي دواهــي
هيفا: للحين ماني مصدقه ليش تسوي نغم كذا
فرح: اووووه ترى ازعجتينا ماني مصدقه وماني مصدقه صدق عبيطه
هيفا: وشفيك يافرح ليش تحطين حرتك فيني
فرح: لانك بقره
هيفا: احترمي نفسك انا اختك الكبيره والا نسيتي هالشي
فرح: اكبر مني بـ5 دقايق يعني ماتنحسـب شي فكينا بس والا دقي على زوجـك وسولفي وياه مالي خلق اسمع صوتك يجيب لي المرض
هيفا: الحمدلله والشــكــر انتي اليوم ماانتي بطبيعيه
فرح بدون شعور قالت بغضب: ايه ماني طبيعيه على كل هالتمثيليه اللي سويتها ابوي قهرني وماضربها ااااخ يالقهر
هيفا وانتبهت لها قالت: تمثيليه من جدك انتي
فرح: هاااه
هيفا وتقول من السرير وتروح لاختها اللي جالسـه عالتسريحـه: انتي كنتي تكذبين بكل اللي قلتيه
فرح: لا مااكذب صدق
هيفا: بس انتي قلتي على كل هالتمثيله ابوي ماضربها حرام عليك
فرح وتوهقت: هيوووف وشفيك وبــعــديـــن
هيفا: انتي ظلمتيها يافرح
فرح: انا ماظلمت احد .. واللي صار مقدر ومكتــوب
هيفا: حرام عليك .. انتي اتهمتيهاا وفشلتيها قدامهم كلـهم واحرجتيــها بعد الحين الكل بيظن فيها ظن السوء هذا غير امي اللي يمكن ذبحت البنت الحين
فرح: وشفيك ياهيفــا انااختك الصغيره وتؤام روحـك.. الله يسامحك
هيفا بصدمه: الله يسامحني .. الا الله يسامحك انتي يالظالمه انتي لازم تصلحين اللي سويته
فرح: لاوالله وشلون اصلحـه تبيني اروح لهم واعترف على نفسي عشان حشره مثل ذي الله يخليك بس .. وبعدين تستاهل كل اللي يجيها لاتنسين ذيك المره يوم طقينها شلون تكلمت علينا لازم تحقدين عليها لازم
هيفا وهي مدهوشـه من اختـها وحركاتــهاا اللي مالــها داعي: خلاص خلاص انا اخليك الحين لاني مااقدر اشوفك ولا اقدر اكلمك لانك ظلمتيــهاا.. نغم مظلمومه مظلــومــة
فرح(لاتفضحنا ذي): هيوف بتروحين تعلمينهم
هيفا: هذا اللي هامك .. تطمني مارح اعلمهم بس نغم رح تاخذ حقها منك بالاخره(وتطلع)
فرح: الله ياخذ انتي وياها قبل ماتاخذ حقها مني مالت عليكم
::
::
::
::
::
" حرام عليكم وحرام على امكم اللي يمكن ذبحــت البنت الحين "
مشعل: بعد كل اللي سوتــه اقل شي فيها الضرب
فاطمـه: مشعل حرام عليك.. انت شلون تشك بنغم
مشعل: فاطــمـه انا اصدق عيوني مااصدق اي شي ثاني
فاطمه: والله حرام عليكم البنت ماهي محتاجه وبعدين بتسرق الطقم وشبتسوي فيه
مشعل: ماادري عنـها
فاطمه: وبعدين حتى لو سرقت الطقم ليش ماخبتــه وليش كانت واثقه من نفســها ومصره انكم تفتشون غرفتها
مشعل: وش قصدك وشللي تلمحين له
فاطمه: هذي مؤامره يامشعل
مشعل: مؤامره شلون يعني؟
فاطمه: يعني معقوله مافهمت اكيد فرح الله يهديها سوت كل هالفليم من نفسها
مشعل: وش دعوى ماتوصل لهدرجـه.. وبعدين حتى لو سوت كل هذا وش مصلحتــهاا
فاطمه: الله واعلم لكن انا متـأكده ان نغم مظلومـه ومامدت يدها على شي
مشعل: والله اذا مظلومـه كل شي رح يبين
فاطمـه: ياويلهم من الله على اللي يسوونه بهاليتيمه المسكيـنه انا بقوم وافكها من ايد امك لاتروح فيها
مشعل بحزم: فاطمـه لاتتدخلين بالموضوع ومالك علاقه
فاطمه: بس اللي قاعد يصير غلط وانا مااحب اسكت عن الغلط
مشعل: قلت لك مالك دخل وياويلك اذا دريت انك طلعتي من هالغرفه وتدخلتي بموضوع امي ونغم هالسراقه
::
::
::
::
قاعد بغرفته وموقادر ينسى اللي صار معقوله نغم تسوي كذا .. ويسمع صوت صراخـها وبكاها وامه تضربها من غير رحـمه ومحد فكها من يدها ماهانت عليه بنت عمـه وراح لعندها وفكها من يد امـها
ام مشعل: خلني خلني ياابراهيم اضربها وأدبها هالحراميـه
ابراهيم وهو ماسك نغم ومبعدها عن امه: يمــه حرام عليك حرام البنت رح تموت بيدك
ام مشعل: احسن ياليتها لو تموت ونرتاح منـها مو تاكل معانا ونعدها بنتنا وبالاخير تسرقنا
ابراهيم: يمـه خلاص الموضوع انتـهى وماله داعي للي تسوينه
ام مشعل: وشفيك ياابراهيم واقف مع هالحراميـه
نغم من بين دموعها قالت وهي مقهوره: انا موحراميــه
ام مشعل وتجي تبي تضربها: الا حراميــه ونص بعد
ابراهيم وهو يوخر نغم من يد امه: يمه خلاص اذا على الطقم هذا هو رجع فكي البنت واطلعي والا انا بطلع وباخذها ترتاح منك برى
ام مشعل وهي مقهوره وتعبت من كثر ماضربتها قالت: هين يانغم حسابك عندي بعدين .. والله مااخليك(وتطلع)
ابراهيم يحاول يساعد نغم ويجلسها عالسرير : ارتاحي يانغم
نغم وهي تجلس بصعوبه كل جزء من جسمها يعورها: والله والله ياابراهيم ماسرقت شي والله مظلومه
ابراهيم: انتي ارتاحي الحين
نغم: ابراهيم انت مصدق اني سرقت
ابراهيم سكت ومارد
نغم وزاد قهرها: يعني مصدق معقوله تصدقون فيني انا طول هالسنين مامديت يدي على اي شي لكم والحين اسرق اااااااااااااااااااااااااااااااااااه يالقهر حسبي الله ونعم الوكيل عاللي كان السبب حسبي الله عليهم .. حسبي الله عليــهم
ابراهيم: نغم ارتاحي الحين وحطي ببالك انك لو كنتي مظلومـه الله مارح يضيع حقك يابنت العم
نغم ماقدرت ترد عليه من كثر التعب حطت راسها ونامت من القهـــر
/
/
/
/
/
وببيت اهل شهد كانت هبه بغرفتها جالسـه تلبس عبايتها ونادت شهد
هبه: شهووود
شهد وجات: هلا هبه وشفيك
هبه: اسمعيني الحين انا بروح الشقه وبشوفها وبحجزها زين
شهد: خليني اروح معاك بليز
هبه: والله ودي ياحبيبتي بس انا بروح مع باص المشغل وبالموت وافقت ام اسامه انها تخليه يمرني وبعدين بمر المشعل وبعدين مين بيجلس مع جدتي واعيالي
شهد: طيب بكم الشقه
هبه: بـ 7500 والحين بدفع لهم رسوم الحجز 500 بس
شهد: ودبرتي المبلغ
هبه: لاتخافين على اختك حطيت جمعيه ودبرت المبلغ ورح استلمها اول وحده
شهد: وتضغطين على نفسك
هبه: اضغط على نفسي شوي ولا نقعد بالشارع
شهد: طيب هبووش مافي اخبار عن بسام
هبه بندم قالت: بســام .. انسيــه احسن لك
شهد: شدعوه اخوي وشلون تبيني انسـاه
هبه: احسن لنا كلنا ننسـاه
شهد: طيب مااتصل ولا ارسل شي
هبه: ماودي اضيق صدرك انسيه وبس
شهد: لاعادي ضيقي صدري مومشكلــه بس ابي اعرف اخوي وشفيـــه؟
هبه: مافيه شي بس قالي انه رح يستقر ببلاد برى ومارح نشوفه ابد
شهد وعيونها مدمعه: بسام قال كذا ليش طيب احنا موخواته موعرضه
هبه وماسكـه نفسها لاتصيح: ادعي له ان الله يوفقه بحياتـــه (ويرن جوالها)
هبه: هذا عبدالشكور السواق الحين بطلع مع السلامـه
شهد: اوكي الله معك (وتطلع)
ويرن هزاز جـوال شـهــد وتشوف الاسم يطلع لهـا(خـالـد)
شهد: الو اهليـــن مرحبا لا مافي شي ليش
ابراهيم: مدري عنك امس مادقيتي ولا قبله
شهد: وليش ادق
ابراهيم: يعني تسألين
شهد: اسـأل عن ايش
ابراهيم: تسألين عن قضيتك وش صار فيها
شهد: ماصار شي
ابراهيم: ليش تقولين كذا
شهد: لان لو صار شي كان اتصلت فيني وقلت لي
ابراهيم: انا كلمتك من كم يوم وعطيتني مشغول
شهد: ايه صح كنت مع اهلـي .. المـهــم وشصار في قضيــتــك؟
ابراهيم: امس اتصل فيني اخ رائد وقالي انك ماعدتي تتصلين فيه
شهد: حلو يعني بيتنازل؟
ابراهيم: هو وده يأدبك
شهد: الله ياخذه
ابراهيم: شنو
شهد: اقصد الله يهديه المهم شنو يبسوي يعني عشان يأدبني
ابراهيم: مصر على حضور ولي امرك وتوقعيه على تعهد
شهد بخاطرها(من وين لي ولي امر): طيب مافي حل ثاني
ابراهيم: انا قلت له يعطيك فرصه اخيره
شهد: وشقــال؟
ابراهيم: قال لا والف لا
شهد: ووويييييه شسوي الحين
ابراهيم: اسمعيني
شهد: شنـــو؟
ابراهيم: انا حاولت فيه بس هالاسبوع وقالي انه رح يوافق لكن لو شاف اتصال لك ولو بالغلط مارح يرضى
شهد وهي خايفه: يعني وافق
ابراهيم: وبكل صعوبـه
شهد وتطمنت: الحمدلله طيحــت قلبــــي كان قلت لي انه موافق من الاول
ابراهيم: بس السالفه ماانتهت هــنــا
شهد: اجل شلون
ابراهيم: رائد قال انه رح يسافر هالاسبوع وبعد مايرجع رح يشوف شغله معاك
شهد: معي انا
ابراهيم: ايه
شهد: ياربيييييييييه انا وش سويت له
ابراهيم: والله مدري
شهد: والله اني خايفه ينفذ تهديده ويفضحني عند اهلي
ابراهيم: انتي وشسويتي له
شهد: ماسويت له شــي
ابراهيم: المهم انا قلت لك كل مستجدات قضيتك ورح احاول اساعدك على قد مااقدر
شهد: مشــكور والله يااخوي خالد وماتقصر
ابراهيم: العفو يااختي شهد انت مثل اختي الصغيره
شهد: ماتقصر والله
ابراهيم: اجل اخت شهد انا اخليك الحين واذا صار اي جديد رح اكلمك
شهد: اوكي اخوي مشـكور باي (وتســكر ويرن جوالها مره ثانيـــه ويكون المتصل افراح)
شهد: الو هلا فروحـه
افراح: اهليـــن ياحـــلـــوه
شهد: هلا شفيك
افراح: شدعوه يعني ماتبيني ادق واسأل
شهد بدون نفس: سألت عنك العافيه
افراح: يوووه الظاهر مالك خلقي.. الموووهيم الحين بتجين يوم الخميس
شهد: لا
افراح: لا .. ليش ياحبيبي بيوم الخميس رح تحصلين 2500 يعني راتب بحاله
شهد: لا ماابي انحلت مشكــلتــي
افراح: انحلت مشكلتك وشلون
شهد: خلاص يافوفو .. انحلت والحمدلله بناخذ لنا شقه مفروشــه
افراح: من جدك انتي .. وين حنا فيه شقه مفروشـه
شهد: خلاص انحلت المشكله وماعدت بحاجه للفلوس
افراح: بكيفك باي (وتسكر وتقول بخاطرها): طيب ياشهد ماردك ترجعين وتترجيني اني اخليك تجين معي لكن انا رح اعرف شلون اردها لك ياشهد الزفت
/
/
/
/
/
/
منســـدحــه على سريــرها وتلعب بخـــصلات شـــعـــرهــا الشــقراء وتكلــم حبيــب قلبــهــاا
اريج: ايه هذا كل اللي صار معي اليوم
رائد: يعني الاخصائيه الاجتماعيه تشك انك تعانين من فراغ عاطفي
اريج: ايه
رائد: وانتي تعانين منــه
اريج: لا طبـــعـــا وشلون اعاني منه وانا معك
رائد: الله لايخــليــني منــك
اريج: رائد
رائد: هــلا
اريج: تتذكر بنت خالتي اللي كلمتك عنــها
رائد: والله ياكثرهم بنات خالاتك مين تقصدين بالظبط
اريج: بوسـي بنت خالتي فتحيه
رائد: ايه ايه عرفتــها وش فيها
اريج: كلمتـها اليوم وتسلم عليك كثيررر ورح تجي للسعوديه بكره او بعده
رائد: الله يسـلمـها والله ولـها وحشـــه
اريج: وحشه ايه ياواد بتئصد ايه
رائد وضحك بسبب غيرتها: ههههههههه وش فيك سويتــي ســالفــه امزح معك
اريج: ايه احسب بعد
رائد: المهم فكرتي بالموضوع
اريج وتوترت: اي موضوع
رائد: موضوع زواجـنا طبــعــاا
اريج وخافت : اممم ايه فكرت
رائد: وشرايك
اريج بخجل: رايي من رايك
رائد: يعني شنــو؟
اريج وهي مستـحيــه: يعني موافقه
رائد واستانس قال بصوت عالي: يـــــــــــــــــــس
اريج وقامت تضحك: ههههههه شفيك تصارخ يامجنون
رائد: مجنونك ياقلبي تصدقين اني واقف بالاشـاره والكل يطالع فيني يوم قمت اصرخ خاصه ان سيارتي كشف
اريج: هههههههههههه والله موصاحي
رائد: حبك جنني
اريج: لا حبي يعقل مايجنن
رائد: عادي اذا كنت مجنون بحــبك اعتبريني عاقل
اريج: يوووووووووووه مين يقدر على كلامك الحلو ياحـــلوو
رائد: انتي احلا احبـــــــــــــك
اريج وحمرت خدودها: رئود خلاص استــحي
رائد: انتي الحين من جدك موافقــه
اريج: اي والله موافقه
رائد: وجامعتك بمصــر
اريج: فيه جامعااات هـنا صح
رائد: صح
اريج: خلاص ادرس واكون جنبك
رائد: يابعد عمري انتي .. فديتــك بس
اريج: طيب متى بتجي تخطبي
رائد: اول ماتتخرجين من الثانويه
اريج واستــانســت: ونااااســهـ ولا بعمري تخيلت اني اكون لك
رائد: حتى انا ياجـوجـو بس يوم فكرت فيها قلت انا وانتي مالنا غير بعض
اريج وهي مستـانســه : طيب طيب خلنا نتكلم عن حياتنا بعدين شلون اول شي رح نسكن مع اهلك والا لحـالنا
رائد: اهلــي مين .. رح نســكــن لحــالنـــا طبـــعاا
اريج: ايه احســن عشــان ناخذ راحــتنا .. بس متى رح تفاتح اهلك بالموضوع
رائــد: مو الحين لين تقرب اخر السنــه عشـان افاتحــهم من هـنا ويوافقون واجي اخطبك على طــول ياعمري
اريج وهي مستـانســه: والله انت اللي عمري .. تصدق كان عندي اختــبار فيزيا ومالي خلق اذاكره الحين احس اني مســتانــســه ومتحمسـه حدي
رائد: لا ياعمري لازم تذاكرينيه وتجبين نسبــه عــاليـــه .. عشــان انا ابي زوجـتــي تكون مثقفه وعلى درجـه عاليه من الذكاء
اريج وهي مستـانسـه: بس كذا من عيوني الحين بقوم اذاكر تامرني شي
رائد: لا ابد سلامتك
اريج: الله يسلمك حبيبي باي(وتســكر) .. ماني مصدقه اني بتزوج رائد احس نفسي احلم والله احلم (وقامت تناقز عالسرير من الفرحــه)
/
/
/
/
/
/
/
/
دخــــلــــت غـــرفـــه بنـــت عمــــهــا وهي معصـــبــه ومقهــوره بنفس الوقت تبي تعرف ليش ظلمتـــهاا ودخلت بطريقه هجوميــه وبدون ماتدق الباب
فرح اللي كانت عالتسريحـه تسرح شعرها خافت من طريقه دخولها: عمى ان شاء الله ووجع وشتبين يالسراقه
نغم بحقد قالت: انا موسراقه وانتي عارفه هالشي
فرح بـأستـهزاء: الا سراقه اجل وش تسمين طقم الماس حقي اللي كان بدولابك
نغم: طقمك السخيف ماهمني وبفلوسي اقدر افتح موسسه ماس وماني محتاجـه لك
تقاطعها فرح: ههههه فلوسـك ووينـها ذي الفلوس انتي حتى لبس زي الناس ماعندك
نغم: انتي عارفه ليش ماعندي لبس زي الناس على قولتك بس والله بعد اليوم مارح اسكت لكم
(وتطلع هيفا من حمام الغرفه)
فرح وانتبهت لهيفا وقالت: الحقي ياهيفا نغم هالخـبلــه تقول مارح تســكت لنــا
هيفا: وشفيكم وش السـالفـه
فرح: نغم تقول انها مارح تسكت كثر ماسكتت
هيفا: وشفيك يانغم
نغم: هيفا انا كلامي مومعك كلامي مع اخـتك اللي ظلمتني وشككت فيني اهل البيت
فرح: والله اذا انتي مومسويــه شي ماله داعي كل هالعصبــيه
نغم: حسبي الله عليك انتي وامك حسبي الله عليكم حساب يكفيكم ليوم الدين ان شاء الله تشوفونها فيكم
هيفا: يانغم لاتدعين على اختي وامي
فرح: ههههههههه خليها تدعي وترى الكلب اللي ينبح مايعض
نغم وهي تطالعها بحقد: ليش ظلمتيني؟
فرح: انا ماظلمتك
نغم: الا ظلمتني وانا رح ادعي عليكي بكل صلاه انتي وامك عسى الله ياخذ لي حقي منكم
هيفا: نغم تراك مسختيها جايه غرفتنا وقاعده تدعين علينا عيني عينك ترى اللي انتي تسويــنــه مايصــير
نغم: والظلم اللي ظلمتني اياه اختك وامك يصير والا عيونك ماتشوف الا اللي تبين تشوفينه وضميرك مايصحى الا على ناس وناس
هيفا: نغم وشفيك صايره وقحــه
نغم: انا ماني وقـحــه بس والله مااخليك يافرح
هنا فرح عصبت ووقفت وراحت لها وقالت: اتخسى الا انتي ولو اني شايفه مكان سليم بجسمك كان ضربتك فيه بس انتي كلك على بعضك مكسـره ومافيك عضو صاحي رح اكتفي بطردك مثل الكلاب ياكلـبه البيت(وتضربها وتجرجرها لين تطلعها برى الغرفه)
نغم وهي مرميـه عالارض : والله مااخليك حسبي الله عليكم كلكـم يابيت عمي لانك كل يوم عن يوم تظلمووني
(وبـــداخــل الغرفه)
فرح وهي معصبه: سخيفه شفتيها طلعت على حقيقتها هالممثله القديره
هيفا: وانتي ماقصرتي فيــهاا
فرح وهي تروح وتجي: بس مسختها تدعي علينا عيني عينك
هيفا: خلاص انسي اللي صار واعتبريه رد فعل طبيعي للسي سويتـه انتي شككتي الكل فيها
فرح بخاطرها: والله مااخليك ياحيــوانـــهـ واللي صار معك اليوم بدايه لنـهايتك ياحقيره
/
/
/
/
/
/
" سلام ياللي فقدته حيل : وقلبي فيه شاغلني
ذبحني صدق بغيـابه : وفيه الشوق جنني
احسبه ضيع دروبي: ولقى غيري وبدلني
لكن قلبه الطيب "حـنون" وبوفاه يغلبي.’
ماكـان قصدي ازعلك سوري حياتي وسامحيني مجـنونتك: الريم"
قرت هالرسـالـه عالجـوال وسـكرت الجـوال بعد مالاعت كبدها من ملاحقتـهاا
بشرى: أووووف وشهالغثــهـ .. الظاهر اني بغير رقمي عشـان ارتــاح منــهاا
/
/
/
/
/
/
قاعد بغرفتـــهـ والباب كان مفتوح وكان يفكر بأسلوبها الجاف وشلون رح يوصل لــها... الجوال معهـا له كم يوم وللحين ماكلمتـها عن نفسي اووووف وشهالوضع .. شاف بنت عمه مرت من عند غرفتـــهـ وتتــحلــطم قام لعندها وراح يكلمها
ابراهيم: نغووم نغووم
نغم: نعم شفيك
ابراهيم: وشللي حركك من السرير انتي تعبــانــهـ
نغم: يهمك
ابراهيم: ايه يهمني
نغم وابتسمت: طيب .. مشكور
ابراهيم: انا ماتغديت زين اصلا كلنا ماتغدينا بسبب اللي صار
نغم: يعني تبيني احط لك غدا
ابراهيم: نووو انا قلت للخـدامـه تسوي لنا سلطه وتجيبها الصاله تجين معي
نغم: اوكي ليش لا
(وبالصــــالــــــــــــه)
ابراهيم بخاطره(نغم وظروفها تقريبا مثل ظروف شهد لازم اسألـها كم سؤال .. خاصه انهم كلهم بمدراس حكوميه)
ابراهيم: نغم شلونك مع المدرسـه
نغم(غريبه من وين طالعه الشمس):........
ابراهيم: وشفيك
نغم: هاااه مافيني شي بس مستغربه
ابراهيم: لاتستغربين ولاشي عادي
نغم: مستواي الدراسي احسن شي فيني
ابراهيم: وش ناويه تسوين بعد الثانوي
نغم: ان شاء الله طب
ابراهيم: اميييين بالتوفيق
نغم: اجمعين
ابراهيم: طيب شنو اكثر شي يهمك بالحياه
نغم: الدراســه
ابراهيم: طيب حلم تتمنين تحقيقه؟
نغم: دراسـهـ الطب
ابراهيم: اوووه نغم كله دراسه مافي شي ثاني
نغم بحسـره: ابراهيم انت شايف وضعي شلون هنا مثل الخدامـه الدراسـهـ هي الوحيـده اللي تخلي الناس تحترمني وتعاملني غير كل النــاس صح
ابراهيم وتأثر من كلامـها بس فكر للحـظه انو ممكن شهد تكون مثـلها: طيب مين الاشخاص اللي تهمتين لامرهم
نغم: اللي يهتمون لامري وهم قلــهـ وبعدين ليش كل هالاسئله احس اننا بمقابله
(وتجي الخدامـه وتحط لهم السلطــهـ وتروح)
ابراهيم وهو يحط له سلطه ويحط لنغم: عادي ادردش ويا بنت عمي واختي الصغيره
نغم واستغلت الفرصه عشـان تسأله: انت صدقت فيني
ابراهيم: اللي صار قبل شوي
نغم: ايه
ابراهيم وهو ياكل: بصراحـهـ ماصدقت انتي معنا من عمر وماسويتــها
نغم واستانست ان فيه حد مصدقها: الحمدلله .. بس تتوقع انو عمي مصدق فيني
ابراهيم: والله مدري عنــهـ بس انتي اذا هدى كلميه.. وشفيك كلي
نغم وتاكل: عمي تغير علي ياابراهيم ماادري شفيه كلا يتجنبني وبعدين انت الوحيد مع فاطمه اللي تعطوني وجــهـ وتتكلمون معي بهالبيت
ابراهيم: انتي اختي يانغم ولازم اهتم لامرك واسولف معك
نغم: مشـكور جبرت بخــاطري الله يجبر بخــاطرك
(وتجي ام مشعل بشرها)
ام مشعل: وانتي وش طلعك من غرفتك يالحراميه والا ناويه تسرقين شي ثاني وقاعده مع ولدي وشتبين تسرقين منه
نغم حطت السلطه من ايدها: انا بقوم احسن ماني ناقصه تدورين سبب ثاني وتضربيني عليه (وتروح)
ام مشعل وعصبت وتجي تلحقها ويروح لها ابراهيم
ابراهيم: يمه الله يخليك خليها بحالها مانتي شايفه شلون جسمها مكسر ومافيه مكان سليم فيها
ام مشعل: وياليت فاد فيها كل هذا تسرقنا وتطول لسـانها علينا بعد
ابراهيم: يمه الله يخليك خليها بحالها هاليومين والله البنت مسكينـه
ام مشعل: وانت وش عندك قاعد معها
ابراهيم: يمـه قاعدين نســـولف وبعدين البنت ماتغدت زين ولا انا وقلنا ناكل سلطـه شوي وطبيتي علينا يمه الله يخليك خليها بحالها
ام مشعل: الله الله عالحنيه وشصاير لك اليوم ليكــون
ابراهيم ويقاطعها: مااحبــــهــاا .. وربي مااحبـــها فكيني يمـــه وخليها بحالها
ام مشعل وتعطيــه نظره حاقده
ابراهيم: لاتخافين انا ولدك مااحبــها بس مارح اتزوج غيرها عشان ماحد ياخذ حلالها غيرك وغيري
ام مشعل: ايه هذا ولدي اللي احبــهـ .. وعشانك مارح اضربها اليوم ولو ان يدي تحكني وابي اضربها بس يلا لعيونك هالمره
ابراهيم : مشـــكــــوره يمـــه (ويروح عنها ويخليها لحـالهـا)
/
/
/
/
/
/
وراح للمطبخ ولقى نغم قاعده بالمطبخ وتدور لهــا شي تاكلــه
ابراهيم: نغم وشتسوين
نغم: جوعاانــهــ وادور لي شي اكله
ابراهيم: ماعجبتك السلطه
نغم: الا عجبتني بس ماكليت منــها
ابراهيم: وش رايك نحط لنا شي ناكلــهـ ونروح للحديقه نكمل سوالف واضمن لك ان امي مارح تجينا
نغم وتبتسم: اوكي مومشــكلــهـ
/
/
/
/
" المشـــكلـــه اللي صارت اليوم ببيتنا ماعجبتني .. وبعدين مابردت قلبي صحيح ماما ماقصرت فيها بس ولو يبي لها بعد هالحيــوانــهـ الحشــره لازم تتسطر والحين انا لازم اروح لغرفتها واشوف لي شي امسكــهـ عليــها " راحت لغرفتها وتدور وتدور ولقت دفتر خواطرها وفيه خواطر حب وحنين
فرح: هذا الدفتر رح يكـــون سلاحــي ضدك يانغم التبن بس لازم افكر بطريقه اخليــهم صدق يشــكون فيك عشــان تطيحـــين من عيــن الكل اكثر ممــا انتـــي طايحـــه ياحــراميـــه .. الحين اروح لغرفتي قبل مايشوفني احد هــنا وافكر شلون ادمرك عشان تدفعين ثمن حركاتك التافهه ودعواتك السخيفه يالحيوانــهـ ..((وتطلع من غرفتها بسرعه وبدون مايشوفها حد))
/
/
/
/
/
/
/
/
/
وبغرفه التؤام كانـت هيفا جالســهـ تكلم بالجــوال ودخلت عليها فرح
فرح: هيوووف
هيفا وهي ماسكـه جوالها : خيررر
فرح: وش تسوين
هيفا: اكلم (ويرد عليها)الو هلا وين الناس وش دعوى؟
فرح: قطيعه تقطع هالوجــهـ وتروح تجلس عالصوفا وتطالع اختــها بحقد
فرح بخاطرها: وييييع هيفا وش فيها زود عني ليش هي تنخطب اكثر مني وتملك مع اننا تؤام وانا احلا الله ياخذها انا اكرهها اكرهها
هيفا: اسمعني ياسعد انا اتصلت فيك اليوم اكثر من مره بالجـامعه وكان خطك مشغول عسى ماشر
سعد: متى اتصلتي
هيفا: شنـــوو .. هذا اللي يهمك بس متى اتصلت احر ماعندي ابرد ماعندك اقولك اليوم الظهر بالجـامعه
سعد: الظهر كنت بالشــركــه ..(ويتذكر) ايه صح كنت اكلم المزعجــه
هيفا: تكلمها خير نص ســاعه تكلمها وليش تكلمها غير رقمك وارتاح منـها
سعد: موحل حتى لو غيرت رقمي .. وبعدين هي تعرف كل شي عني وحتى عنك
هيفا: انـــا .. وش دعوى دامها تعرف كل هالتفاصيل اكيد وحده تعرفك
سعد: وحده تعرفني وش تقصدين
هيفا: اقصـــد يمكن وحده من اهلك
سعد: لا مااتوقع
هيفا: وليش ماتتوقع .. يعني الحين بتقنعني انو الحين مافي ولا وحده حاطـه عينــها عليــك
سعد: لا مافي وبعدين حتى لو كان فيه كان كلمتني من زماان وخصوصا انا وانتي لنا فتره من ملكـنا مو تكلمني هاليومين
هيفا: طيب طنشهــا ليش تكلمـها
سعد: ابي اعرف شنـــو ســالفــتها
هيفا: ياسلام .. وان شاء الله عرفت شنو سالفتـــها
سعد: هيفا خير تغارين؟
هيفا: وليش مو انسـانـه والا مايحق لي اغــار
سعد: يحق لك بس وحده مثل هذي ماتســتاهل
هيفا: اجل مين اللي يســتـاهـل
سعد: هيوووف وشفيك اليوم
هيفا وهي معصبه بس تمالكت نفسـها وقالت: مافيني شي زين
سعد: لا موزين
هيفا: وشفيك اليوم قاعد لي عالكلمه؟
سعد: مافيـــنـــي شـــي
هـيــفــا: طيب انا اخليك الحين تامرني شي؟
سعد: وشهالاسلوب ياهيــووف من اتصلتي وانتي تهزئين
هيفا: اوووه وبعدين
سعد: طيب بسـألك
هيفا: نعم
سعد: وش صار على موعد عرسنـا كلمتي اهلك وعلمتيهم
هيفا: لا ماابيه بالصيفه ماودي موجاي ع بالي
سعد: والله الشرهه موعليك الشرهه على انا اللي اتكلم معك وانتي كل يوم ولك راي باي(ويسكر)
هيفا: ووجع ان شاء الله ويسكر بعدين فوق شينه قوات عينــه بالطقاق انا اوريك ياسعد الزفت
فرح: وشفيك تتحلطمين
هيفا: موشغلك
فرح: بالطقاق عساك بهالحال واردى وانا شكـو (وتطلع)
هيفا: انقلعي وانا ناقصتك انتي بعد مالت عليك
/
/
/
/
/
/
ببيت اهل شـهـد .. كانت شهد جالســهـ لحـالها بالمجلس تطالع التلفزيون وجدتها واعيال اخـتها نايمـين وهي قاعده تطالع التلفزيون ويرن جوالـها وتشوف المتصل (خالد)
شهد: اوووف خالد ان شاء الله خير(وترد) الو
ابراهيم: هلا شهود
شهد: اهلين خالد وشلونك؟
ابراهيم: الحمدلله انتي شلونك
شهد: انا الحمدلله زينــه .. هاااه وشـصاير جديــد
ابراهيم: ماصار شي وشفيك خايفه
شهد: موعن بس انت ماتتصل الا لمى يستجد جديد
ابراهيم: ومايصير اتصــل بدون مايستــجد اي شي
شهد: مااعتقد انو فيه موضوع حوار بيننـــا
ابراهيــم: وشفيك معصبــه
شهد: ماني معصبه بس انا مااعرفك ولا انت تعرفني يعني شنــو رح يكـون بيننا غير موضوع سالفتي مع ولد الراسـي
ابراهيم: طيب اسمعيني
شهد: تفضــل
ابراهيم: انا ماودي اخذ من وقتك شي بس انا ماعندي اصدقاء واللي يسلم علي اليوم ينسـاني بكره والاكثريه اللي يبون يصادقوني عشـان فلوســي وبس
شهد: مافهمت
ابراهيم: اخت شهد تسمحين لي افضفض لك اذا كنتي فاضيــه
شهد: اوكي مومشــكلــهـ
ابراهيم: انا رح اقولك قصتي وبأختــصار لاني ماودي اطول عليك ولا ابي اخذ من وقتــك كثير ... انا ولد وحيد امي وابوي وماعندهم غيري .. من خمس سنين الله اخذ امانتهم ووقتــها كنت انا ثانويه عامـه ومجتهد كثير بدراستــي ومعتمد على اهلي بكل شي ويوم اهلي توفوا بحادث الله يرحمــهم .. لقيت نفسي وحيد لااب ولا ام ولاخوال ولا اعمام
شهد: اسفـــهـ اذا خليتك تتذكر اشياء تزعلك
ابراهيم: لا عادي انا بس ودي افضفض
شهد: طيب ماعندك اهل غير امك وابوك
ابراهيم: للأسـف امي اجنبيه وخوالي كلهم بلندن ومااعرف لهم اي عنوان اصلا بحياتي ماشفتهم
شهد: واعمامك
ابراهيم: وابوي كان مقطوع من شجره يعني كل اللي اعرفه بهالدنيا امي وابوي وبس
شهد: وشسـويــت بعدين
ابراهيم: مثل ماقلت لك كملت السنـه لانها اخر سنــه وكملتها بنفسيــه محطمــه والحمدلله نجحت بس مالقيت حد يشجع نجاحي ووقـــتها لقيت نفسي مسؤول عن شركـه ابوي اللي سلمت ادراتها لناس اغراب وجلسوا يسرقون فيها لين قالوا بس ..
شهد: وخليتها لهم
ابراهيم: لا طبعاا .. وقتـــها كنت ابي اكمل دراستي بالطب وابي ادير الشــركــه
شهد: وش اخترت؟
ابراهيم: الشركه طبعا وتركت الدراسه بكبرها
شهد: وشسويت بشغلك
ابراهيم: الشركـه ماكنت اعرف فيها شي وكانت كل يوم تغرق اكثر واكثر وكان فيها واحد يعلمني وعشره يسرقوني
شهد: وبعدين شسويت
ابراهيم: قفلت الشــركــه وجمدت كل حسابتــها وكنت ناوي ابيعها بس مابعتها خليتها لانها ذكرى المرحـوم
شهد: وشنو كان نشاط الشـركـه
ابراهيم وتورط ماتوقعت هالسؤال: ا.. استــيراد وتصدير
شهد: وشنو تستوردون وشنو تصدرون
ابراهيم وزاد تورطـه(من وين طلعت لي ذي): السيارات
شهد: اهاا .. وبعدين افلست
ابراهيم: ياليتي افلست.. المشكــله انو عندي فلوس تغطي الشمس
شهد: مشــكلــه وليش مشــكلــه
ابراهيم: لاني قاعد اصرفهم وموعارف استمثرهم وهالفلوس لو اصرفهم عمري كلـه ماخلصوا يكفوني ويكفون قبيله معي
شهد: طيب وشللي وصلك للأتصــالات
ابراهيم: اكلملك السالفه
شهد: اوكي
ابراهيم: رحت وقلت قبل كل شي لازم ادرس واتعلم ودرست بجـامعه البترول بزنس والحمدلله تخرجـت وللحين افكر بنشـاط لشركتي ومالقيت .. وشفت اعلان بشركـه الاتصالات وقدمت وقبلوني ولاحظت اني بشركـه الاتصالات اميل للكمبيوتر واعرف اشياء كثيره عنه يعني اعرف شلون اصلحـه واشياء مثل كذا فـ الحين ببالي فكره لمشروع اسوي له دراسه
شهد: كمبيوتر واتصالات وين وجـه الشبه
ابراهيم: صحيح اننا بشركـه اتصالات لكن كلنا شغلنا بالكمبيوتر وانا مهتم بهالشغلــه كثير
شهد: طيب وشنهي فكره المشروع
ابراهيم: للحين ادرس المشروع وابي ادرسـه بشكل مكثف عشـان ينجح هالمشروع بشكل كلي وبعدين مااحب اتكلم عن شي الا بعد نجـاحـه
شهد: طيب واذا بديت هالمشروع رح تترك عملك بالاتصالات
ابراهيم: ايـــــه اكيد رح اتفرغ للمشروع بشكل كلي
شهد: طيب انت كم عمرك
ابراهيم24
شهد:العمر كلـه بس معقوله عمرك 24 وماعندك اصدقاء
ابراهيم: الا عندي وعندي اصدقاء كثير وقد شعر راسي بعد بس كلهم اصدقاء مصلحـه
شهد: مصلحـه شلون؟
ابراهيم: يعني يمشون معي عشـان سيارتي احســن سياره وعشان رصيدي بالبنك والقصر اللي انا ساكن فيه وبس
شهد: والحين ماعندك اصدقاء
ابراهيم: قلـــــه قله جدا ..
شهد: بس الاصدقاء هم شي مهم بحياه الانسـان
ابراهيم: طيب انا موعارف اثق بمين والا اخلي مين
شهد: طيب انت ماتعرفني زين وحكيت لي كل شي عنك هذا معناه انك وثقت فيني
ابراهيم: موشرط احيانا تحتاج تتكلم مع شخص ماتعرفه عشان تتكلم معه بدون قيود .. بس انا للأمــانـــهـ ارتحت لك .. وادري اني وجعت لك راسي بقصتي السخيفه
شهد: لاعادي وش دعوى.. طيب مافكرت تتزوج عالاقل تجيب لك اعيال وتكون اسره
ابراهيم: الا فكرت وكثير بس انا عندي مبادئ لازم احققها وبعدين اتزوج
شهد: اقدر اعرف شنهي هالمبادئ
ابراهيم: اولا لازم اتزوج عن حب وهذي جدا مهمـه وبعدين لازم اكون نفسـي
شهد: الزواج عن حب انا معك .. بس تكون نفسك ماله داعي انت عندك كل شي
ابراهيم: بس انا لازم مااعتمد على هالشــي .. يعني صحيح الفلوس اللي معي تعيشني بحياه مافي احلا منــها بس ولو لازم تسثمرها مونضيعها
شهد: كلامك حلـــوو
ابراهيم: سماعك لي هو الاحلا .. اممم ممكن اتلقف شوي واسألك سؤال
شهد: امر
ابراهيم: شنو حلمـك
شهد وجلست تفكر: امممم .. مدري .. بس الشي اللي اتمنى اسويــهـ هو دراسه الطب
ابراهيم(نفس تفكير نغوم احلام الفقارى وحده): ايه حلـــوو .. ياليت لو تحققين حلمك
شهد: ان شاء الله يارب وتعدى هالسنـه على خير
ابراهيم: عاد هالله الله اذا نجحتي هالسنـه اوعدك لك هديــة تناســب مستوى نجاحـك
شهد: يوووه كذا تحمسني اني اجتهد واجيب نسبه عاليه
ابراهيم: شكلك تحبين الهدايا
شهد: ومافيه حد مايحب الهدايا .. خالد شوي واكلمك تلفون البيت يرن باي (وتسكر وترد على تلفون البيت)
شهد: الو هلا والله وينك طولتي .. محد صاحي غيري .. طيب هبووش وش جبتي معك عشا طيب اوكي مارح انام اصلا انا جوعانــهـ .. يلا باي(وتســكر)
/
/
/
/
/
/
امــا هبـــه كانت قريبه من البيت بس دقت تستفسر ووصلها سواق المشغل لعند البيت وكان فيه واحد واقف يقزها من بعيد وشافها تدخل البيت وقال وهو قاعد بسـيارتــه " وشحلاتك والله ماخليك ياحـلوه"
/
/
/
/
/
/
/
الــيـــــــــــــــــــــــــوم الــــــتـــــــالـي
بجامعـــــهـ البتـــرول خلص جاسم محاضرتــه وراح للكفتيريــا .. ولقى بوريم جالس على احدى الطاولات وينتظره ويوم شافت كشــر وجـهه وماقال شي
جاسم بخاطره(وش جابه ذا الحين)
بوريم ولمح جاسم: هلا جسـوم
جاسم: اهلين وش تبي لاحقني لهـنا
بوريم: طيب اجلس
جاسم: ماابي
بوريم: مارح اخذ من وقتك كثير
جاسم: لاتتعب نفسك انا طالع من الكفتيريا بكبرها
بوريم ويقوم ويروح لعنـده: طيب اسمعني
جاسـم: خير ان شاء الله
بوريم: عرفت انك انت اللي بلغت علي واليوم محاكمتي وطلعت بكفاله
جاسم: احسن جزاك واقل من جزاك بعد
بوريم: بس والله ياولد الراسي ماراح اخليك
جاسم: اعلا مابخيلك اركبــه ماتخوفني
بوريم: طيب ياجاسم بنشوف مين يضحك بالنـهايــهـ .. والله وربي مااخليك وان ماخليتك تندم قد شعرك راسك معناتها هالشوراب موعلى رجال(وراح)
جاسم : الحمدلله والشــكــر .. يحليلك يابوريم..(وفتح جوالها ع موقع النت لوج سجل دخوله وكتب مدونه
ماتعلمتــه اليوم : ان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب .. وسجل خروجـه وطلب له فطور وقعد يفطر)
ببيت اهل اريج..
اريج ماراحت اليوم للمدرســهـ بسبب انشغالها بميجئ خالتها فتحيــه وابنتها بوسي وكانت جالسـه هي وبوسي بغرفه اريج
اريج: وحشتيني اوي يابنت مش مصدئه اني شفتك
بوسي: مالك يابت انا قدامك اهوو صدئي يااختي صدئي ماانا مش رائد عشان ماتصدئيش
اريج: هههههههههههههه .. ياسائلتك يابت.. بصي دي الوقتي قومي خلينا نفطر برى رائد عازمنا عالفطور
بوسي: وليه فطور ماتخليها غدا احسن يابنت
اريج: بس كده انا هاعزمك عالغدا ورائد فطور ماتزعليش يابت
بوسي: طب قلتي لامك
اريج: اه قلت لها قومي والبسي دي الوقتي
بوسي: البس ايه انا حروح كده بلبسي ده(كانت لابسه جينز وبلوزه كات صفرا) وبعدين محدش حيشوف اللبس بسبب العبايه يعني
اريج: براحتك انا الحين بقوم البس ورئود ربع سـاعه ويكــون هني طيب
بوسي: الله .. مالك البتي سعوديه كده
اريج: طب يابنت لازم تتعودي عليا
بوسي: طب ياشيخـه
وبــأحدى كافيـــهــات الخبر الرومانسيــه الهادئــه كانوا متواجدين اريج وبوسي ورائد
رائد: ياحياالله بوسي عاش من شافك
بوسي: عاشت ايامك يارائد
رائد: والله ونورت السعوديه
بوسي: متشكره النور نورك
رائد: طيب كم يوم بتقعدون هـنا
بوسي: بس اليومين دول
رائد: شدعوه بس يومين ؟
بوسي: اه .. مااصل مامي لقت لها عقد عمل في البحرين وقاعده بترتب اوراقها وكده وانا كمان برتب اوراقي عشان النقل
رائد: حرام مابقى الا فصل واحد ليش تنقلين
بوسي: انا كده كده حنقل مااصل خالي محمد مستقر بالبحرين وخالتي ماجده بالاسكندريه مش بالقاهره محدش بالقاهره غيري انا وماماي عشان كده قالي خالو محمد اجي مع ماما وادرس بمدرسـه اهليه عشان معدلي يعني وهو اللي حيزبط اوراقنا انا وماماي وبعدين ماماي قالت بنروح عندخالتو نئعد يومين وبعدين كلها كم شهر وحرجع للقاهره مع جوجو ندرس
اريج وتبتسم: لا ياختي انا مش رايحـه للقاهره
بوسي: اييييه بتتكلمي جد
اريج: اه
بوسي: امال حتعملي ايه
رائد: رح نتزوج وتدرس هـنا
بوسي تفاجأت بس بنفس الوقت استانست لبنت خالتها: بجد والله احلا خبر سمعتوا والنبي
اريج: مفيش مبروك
بوسي: الف الف مبروك ودي زغلوطه اهو (كللووووووش)
اريج ورائد يضحكون: ههههههههه
رائد: وشفيك بوسي احنا بمحل عام وشفيك فضحتينا
اريج: معليه من الفرحـه
بوسي: والنبي فرحت لك ولو اني حفقدك بس يلا مش مشكـله ياختي الف مبروك
اريج: ربنا يبارك فيكي
بوسي: وحتتجوزا امتى
رائد: ان شاء الله اول ماتخلص جوجو ثانويه عامـه
بوسي: الله يتمم ليكوو ع خير والنبي انا مس مصدئه ومبسوطه اوي
رائد: لا صدقي ولازم تزفين جوجو بنفسك عاد
بوسي: اه لازم ماتوصيش (ويوصل فطورهم)
اريج: طب دي الوقتي نفطر ونكمل كلامنا بعدين
بمـــدرســـه البنـــات
الكل يتكلم عن نغم الراسي وشكــلها اللي من جد يخــوف وحالها ووضعها مايطمن ابد وبالفسحه كانت نغم قاعده مع صديقتها
شريفه: نغم بصراحـه اليوم كسرتي القاعده من جدك انتي وشلون تستكيتن لهم
نغم: شروف انا مارح اسكت لهم كثر ماسكتت
نجود: ايه هذا اللي كان لازم يصير من الاول وبعدين بصراحـه شكلك مايطمن كلش كل المدرسـه يطالعون فيك صرتي مشهوره
نغم: وياليتني مشهوره بشي زين يمكن يسمووني الفليم المرعب
نجود: وش دعوى مولهدرجـه
نغم: انا اللي استـاهل انا اللي جبت كل ذا لنفســي
نجود: وشفيك نغم اول مره اسمعك تتكلمين بهاللهجه
نغم: لاني والله مليت ماصارت حاله ذي
شريفه: عمك لازم تتكلمين معه
نغم: عمي من يوم ذيك السالفه اللي مع بناته العله .. وصار يتهرب مني
شريفه: وشرايك توصلين الموضوع لعمك بورائد
نغم: والله فكرت بهالموضوع بس خايفه تصير مشكلـه بالعايله بسببي
نجود: مارح يصير شي وبعدين تصير مشكـله بالعايـله ولاتروحين فيها ام مشعل هالسوسـه ذي مارح ترتاح الا لمى يصير لك شي
نغم: وانا بعد اقول نفس الشي
نجود: والله لو اني بمكانك مااسكت لها من الاول
نغم: وهذا اللي قاهرني اني انا اللي عطيتها وجـه من الاول وسكتت لها
شريفه: ولا تنقهرين ولاشي انتي للحين معك وقت تلاحقي عمرك وسوي كل اللي نفسك فيه
نغم: وهذا اللي بصير ولو اني رح اتعب معاهم كثير بس يلا انا كذا كذا تعبانـه يعني جت على هالمره يعني اتعب وانا مبرده خاطري
(وتجي بنت لعندهم)
البنت وتطالع بنغم بخوف: اكيد انتي نغم الراسي
البنت: ايه ليش
البنت: الاخصائيه الاجتماعيـه تبيك وسلامات .. ماتشوفين شر
نغم: الشر مايجيك شوي واروح لها(وتروح البنت)
نجود: وشتبي ذي بعد
شريفه: اكيد بتسألك عن الكدمات اللي بوجـهك
نغم: وهذي ماعندها غيري
نجود: اعتقد خلاص مالها داعي دامك ماتبين تتكلمين ماله داعي تتدخل
نغم: اي والله وهذا اللي رح اوصل لها اياه
::
::
::
::
::
" وشــلون مالي دخل .. انتو امانــه عندي كل طالبات المدرسـه امانـه عندي ولازم احل لهم كل مشاكلهم"
نغم: ماعندي مشاكل
الاخصائيه: تدرين وين المشكله
نغم: وين
الاخصائيه: المشكـله فيك .. اذا انتي موناويه تتكلمين وتصارحين الكل بعمرك مارح تقدرين تتوصلين لحل سليم لمشكلتك
نغم وحست انها صادقه: بصراحـه يااستاذه انتي فعلا تضايقيني بأسئلتك انا فعلا عندي مشكلـه .. ويمـكن مشاكل بعد بس المدرسـه مالها دخل بهالموضوع .. وانا مااحب اتكلم عن مشاكلي الشخصيه لآي حد فـ خليني على راحتي واذا حسيت بأني عجرت عن حل مشاكلي انتي اول وحده الجأ لهـا .. ورجاء استـاذه لاعاد تناديني لاني من جد اتضايق من دخولي هـنا خليني على راحتي .. عن اذنك اســتاذه(وتطلع)
/
/
/
/
/
/
/
" لا مارح اخليك على راحتك انت تخونني يارامي وكل يوم لك بنت جديده وشلون تبيني اخليك على راحتك لين ماتطلقني والا تجيب وحده على راسي"
رامي وخذ منها جواله وقال: ترى مسختيها ياشجون ماصارت سالفه ذي تغارين حتى من رسايل المعجبات
شجون: لاوالله معجبات اي معجبات هذولي يابو معجبات انت مسختها والامر تعدى مجرد الاعجاب يامحترم
رامي: قلت لك مالك شغل وبعدين انا موجاي للبيت عشان اسمع هالاسطوانـه الممله اللي صار لك اسبوع تعدين وتزدين فيها
شجون: ياسلام شين وقوي عين بعد
رامي: شجـون ترى مسختيها .. بس قولي لي وش اللي يعجبك وانا بسويه
شجون: اللي يعجبني انك تقعد بالبيت لاتروح ولا تجي وتتفرغ لي تفرغ تــااام
رامي: وبعدين مين اللي بيصرف علينا
شجون: شغلك بعرض الازياء هذا موعاجبني .. لانـه كلـه بناات وماله داعي واذا عالصرف انت غني ومومحــتاج حد يصرف علينـــا
رامي: هههههههههه ضحكتيني ياعمري .. شكلك ناسيه ان ابوي مايطلع الريال الا بعد مايحبه واني انا واخوي نتمنى موته اليوم قبل بكره عشان نورثه... واني طالع من البيت لي سنه ونص ماسأل عني .. وكل يوم ادور لي شغل عشان اصرف علي وعليك ياحـلوه .. واني مافتحت هالشقه الا بطلعه الروح ياروحي انتي .. وماني ناقص بعد مالقيت لي شغل حلــوو اتركـــه واهملــهـ عشان غيرتك اللي مالها داعي
شجون وتتدلع : يعني حبيبي ماتقدر تترك هالشغل عشـان زوجـتـك حبيبتك
رامي: ياعمري هالشغله لها حسناتها وسيئاتها .. بس مضطر اكمل فيها عشـان راتبي اللي معيشني انا وانتي ومومخلينا نحتاج لشـي وبعدين لازم تتحملين عشان
شجون وعصبت لانها ماقدرت تأثر عليــه: والله يارامي .. تراك مسختها الحين لازم تختار انا والا شغلك
رامي: بلا سخافه ولاتخلينا نخسر بعض بسبب كلام بايخ مثل كذا
شجون: قلت لك اختار
رامي بدون اهتمام: مستحيل افرط بشغلي
شجون: يعني تفرط فيني
رامي: ......................
شجون: طيب يارامي انا شايله اغراضي ورايحـه بيت اهلي وياليت لو ترسل لي ورقه طلاقي .. انا مليت منك يارامي صحيح احبك بس ماقدرت اغير فيك خصله حب البنات .. الله يوفقك بحياتك اللي رح اطلع منها للأبد(وتروح وتحط اغراضها وتطلع)
رامي: احسن انها جات منك .. صحيح رح افقدك بس يلا اللي جابك يجيب غيرك (ويروح لجواله ويطق طق فيه)
رامي: اوووووف رسايل المعجبات ازعجتني .. لازم اغير رقمي وحتى شقتي عشان افتك من المعجبات ومن شجون الهبــلـــهـ .. (ويطلع جواله اللي طلعه لبشـرى وبس)
رامي: اووووف وشدعوى ولارساله او حتى مسج طيب يابشـرى .. انا اوريك ان ماخليتك تتعلقين فيني مااكـــون انا الريم

((انـتـــــــــــــــــــهــــــى الجـــــــــــزء الــخـــامــــس ))


سوري على التأخير وهذا البارت طولته لعيونكم


الجـــــــــــــزء الـــســـادس
Part 6

اليـــوم التـــالي
.. بــبـــيــت اريــج
.. كــانت قاعده تلبس مريولــها وطفشــانـهـ كثيــر اما بنت خالتها كانت نايمــه وراحت لها اريج وتصحــيها
اريج وهي تصحي بوسي: بوسي بوسي
بوسي وهي تفتح عينـها بصعوبه: ايه مالك يابت فيه ايه
اريج: مافيني شي قومي ..
بوسي: اعمل ايه يعني
اريج: طيب انا بروح المدرسـه الحين تبين شي
بوسي وتفز من مكانــها: ايـــه .. بتقولي ايه حتروحي فين
اريج: المدرسـه وشفيك
بوسي: ولييييه وانا اعمل ايه لوحدي
اريج: بروح وبرجع وانتي نايمـه
بوســي: لا ماانا حقوم والنبي .. ماتروحيش النهارده .. بقولك ايه عندك حاجـه مهمـه بالمدرسه النهارده
اريج: ماعنديش ليه
بوسي: طب يابت انا بكره حمشي يعني سيبيني اليوم ده معاكي بقه .. بصي دي الوقتي الساعه 7 ونص انتي كده كده متأخره .. عشـان كده قومي دي الوقتي نروح نفطر وبعدها ننزل السوق ونتفسح والنبي انا ماتفسحتش كويس بالسعوديه انا حااقضي اليوم ده كله بتفسح وبعدين انا بكره حمشي
اريج وهي مقتنعه بكلامـها لان مالها خلق المدرسه: تدرين معك حق الحين بغير ملابسي ونطلع بس خلني ادق ع رئود اقوله
بوسي: رئود ايه ده؟ انتي لازم قبل كل حاجـه تحشري فيــها رائــد بتــاعــك ده .. سيبنا نتفسح وبعدين نقولــه
اريج وهي تبتسم: طيب الحين بأبـدل ملابســـي ..
(وبــالســـوق كـانوا اريــج وبــوســي بــكامل انــاقــتــهــم وراحــو لمجــمع الظهــران يتســوقون وكالعاده فل ميك اب وعبايــهـ مخصــره وكاشفات وجـيهم ونص الشـعر طالع)
بوسي: ياااي بص ع ده اللي بيلاحقنا
اريج: بوسي وشهالسوالف خليه يولي انا مدري شلون طاوعتك وكشفت لويدري رائد والله لـ
تقاطعها بوسي: اووووه خلاص مش عايزه تتكلمي عن رائد الزفت بتــاعك ده .. بصي عالواد ده الحليوه اللي بيبص لك
اريج: وع موحــلو .. امشي ندخل هالمحل
بوسي : يلا (ويدخلون المحـل ووراهــم شبــاب كثــيــر)
بوسي: واووووووو انا مبسوطــهـ اوي
اريج: وانا حدي معصبــه وشهالجمعه اللي ورانــا والله حدي معصبه مابقى شباب بالمجمع ومالحقونا (وتتغطى)
(ويطالعها ولد ويقول: وشدعوى تتغطين وتحرمينا من جمالك
اريج: موشغلك وبلا قله حيا
ولد ثاني: ياهووو شكلك ماعجبتهم اسكت .. طيب ماعليك منه انا انفع(ويقرب لها)
اريج: طيب وخـر ليش مقرب كذا
الولد: جمالك جذبني
بوسي وتحاول تتكلم سعودي: وشدعوه .. وانا ماجذبت احد فيــكــم ..
الشباب: يالبيه.. ياهوووو.. امووووت بالعيووون العسلي ... فديــت هالنــظرات..فديت هالحرير اللي اشوفه .. وربي من زمان ماشفنا جمال كذا
بوســي بصوت عالي ووقاحــه: ههههههههههه فديتكم
اريج وتكلمها بهمس: بوسي بلا قله حيا والله لااخلي لك المجمع واطلع
بوسي: اووووه معئده
اريج: انا طالعه من المحل ماني قادره امشي من كثر الشباب(وتطلع وتطلع وراها بوسي وصفه الشباب وراهم ويتصل رائد)
اريج: اووووف هذا رائد
بوسي: ماترديش
اريج: من جدك والله لو يدري اني طالعه لـ يسـوي لي سـالفــهـ ..
بوسي: طيب ماترديش وقولي بعدين انك كنتي نايمـه وماشفتيش الموبايل اصلك لورديتي دي الوقتي حيعرف انك خارقه وماقلتلهوش وهيعمل لك محادره طويله اوي
اريج: اي والله خلني ابعد عن الشر واغني ع الاقل اجنب نفسي الاحراج.. امشي نطلع احس نفسي موقادره امشي
بوسي: نروح فين ... طب مين حيودينا
(ويسمعها ولد ويقول: سيارتي تحت امركم لوتبون اوديكم مصر الجديده
بوسي: ههههههههههههههههه .. انت ظريف اوي
الولد: اهم شي اعجبك هااه اوصلكم
اريج: ماله داعي سواقنا برى(وتكلم بنت خالتها بهمس: وربي مالك داعي على هالحركات هذول ترى ماينعطون وجـهـ الحين بيلاحقوننــا
(ويركـبون السيــاره ووراهم الشباب)
اريج: اووووف عاجبك الحين
بوسي: يوووه وانا ايه اللي دخلني
اريج: ابتسامتك ونظراتك اللي خلتهم ورانا الحين شلون نتخلص منـهم اوووف بس
بوسي : دي خليها عليا انا .. (وتكلم السواق) والنبي ضيعهم
السواق: اوكي مدام بس وين روح
بوسي: معرفشي انت ضيعهم اول
اريج: نروح البيت
بوسي: بيت ايه وبتاااع ايه لسى دي الوقتي الساعه عشره ونص انا عايزه افطر
اريج: تبين نروح كافي
بوسي: ااااه بس كافي فيه شيشــهـ عاوزه اشيش
اريج: طيب .. (ويرن جوالها) يوووه هذا رائد
بوسي: اوووه ايه الدبقه دي ..ردي واعملي نفسك نايمـه
اريج ماودها تسمع كلامـها بس قالت هذا احسن شي عشــان ماتفتح لنفسها باب مسكر وتقول للسواق:طفي المسجل .. سكتي بوسي زين..(وترد وتسوي نفسها نايمـه) الو .. هلا اهلين .. لا لا مارحت للمدرسـه ايه نايمـه باي(وتسكر)
بوسي: اريج اديني موبايلك
اريج: وشعندك
بوسي: فيه واد شيك اوي اداني رقمو وعاوزه اكلموو وماعنديش موبايل وحكلمو من عندك
اريج: لا والله .. من جدك انتي
بوسي: اه بتكلم جد
اريج: بوسي تراك مسختيها لاتصدقين روحــك تراني طالعه وبالغصب عشانك وكذبت ع رئود لعيونك والحين بعد تبين ترقمين بجوالي
بوسي: ايه مالك بتكلميني كده انا حقولوه انو ده موبايلك
اريج: اولا الشباب اللي يرقمون مايستاهلون انك تكلمينـهم وثانيا دام ماعندك جوال ليش ترقمين والا كان شريتي لك جوال ترى قيمـته ماتتعدى ال500 ريال جوال وشريحـه وترى يبعون بمجمع الظهران
بوسي: بس بس بس ايه ده كلووو .. كل ده عشـان قلت لك اديني موبايلك طب ياستي والنبي اسكتي نكدتي عليا اليوم كلو
اريج: يعني الطلعه ماتحلى الا بالترقيم
بوسي: خلاص مش عاوزه اسمع حاجـه اسفه لاني ضيعت يومك
اريج: اووووه بوسي خلاص انا اسفه وحقك علي ماكان قصدي ازعلك بس الصبيان اللي هنا هيلق وماينعطون وجـه وبعدين اللي رقموننا كلــهم مبزره يرقمونك الصباح ويرقمون الف غيرك بالليل
بوسي: طيب
اريج: اوووه للحين زعلانـه
بوسي وتبتسم لها: لا خلاص مش زعلانه
اريج: واخيرا
بوسي : طب والنبي اديني موبايلك عاوزهـ اكلمك ده الواد شيك اوي
اريج: اوووه ردينــا خلك زعلانه احسن
بوسي: ههههههههههههه .. طب ياستي ممكن اعرف ليه مش عاوزتني اكلم من موبايلك
اريج: لاني وعدت رئود اني مااتصل بأي ولد ثاني غيره
بوسي: طب انا اللي حكلم
اريج: ايه بتكلمين من جوالي يعني لا ..
بوسي: طب فكري مره تانيه
اريج: وش رايك اذا خلصنا فطور تشترين جوال
بوسي: وانا اعمل فيه ايه الخط السعودي ده ماانا بكره ماشيه البحرين
اريج: اجل صبري لين بكره ترى شباب البحرين فيهم الخير والبركـه
بوسي: هههههههههههه .. طب ياستي حصبر وربنا يعوضني بكره(ويوصلون للكافي وينزلون وطبعا اريج كانت حاطه جوالها عالصامت من كثر مايتصل رائد ونزلت ودخلت الكافي وكان جوالها بالشنطه واتصالات رائد ماوقفت وردت عليه بالغلط)
رائد: الو الو .. (ويسمع اصوات وازعاج) الو وو
(واريج ماتدري انـها ردت)
اريج: ههههههههه .. طب شنو حابه تفطرين
بوسي: عاوزه شيشه
اريج: عالريج
بوسي: ايه عالريج ده
اريج: هههههههههههههه
(اما رائد كان معصب واريج ماتدري عنه
رائد: الووووو (ويسكر ويقول: وتكذب علي بعد وتقول انها نايمه وهي قاعده بكافي طيب يااريج انا بوريك(ويرسل لها رسـاله)
(وبالكــافي)
اريج: طيب ياستي انا مش عاوزه شيشه
بوسي: ليه امال مين حيحمسي عالشيشه
اريج: هيييي انا من زمان ماعسلت
بوسي: طب عشاني النهارده بس
اريج(اووووف وشهالنشبه): ماابي مشكوره
بوسي: الله مالك يابت ماليش خاطر عندك
اريج: اووووف وشكثر تحنين اوكي عشانك بس هالمره(ويطلبون)
اريج: خلني اشوف جوالي (وتشوف 12مكالمه لم يرد عليها ورساله جديده وتفتح المكالمات كلها من رائد وتفتح الرسالـهـ
" اووووه هذي اللي نايمـه .. وقاعده بكافي شيشـهـ .. نوم العوافي "
اريج: اوووف
بوسي: مالك يابت
اريج: رائد
(وتوصل الشيشـهـ)
بوسي وهي تعسل: مالو الزفت
اريج: ماادري شلون عرف اني هـنا
بوسي: انتي كلمتيه
اريج: لا مدري شلون عرف
بوسي: طيب ايه الرساله
اريج: يقول هذي اللي نايمـه وقاعده بكافي شيشه نوم العوافي
بوسي بأعلا صوتها: هههههههههههههههههههههههه
اريج: اصصصص سكتي فضحتينا ترى الكافي فيه ناس
بوسي: ماترديش عليه
اريج: اوووه والله اني خايفه ... اووووف
بوسي: مالك يابت
اريج(وهي تفتش جوالها): انا رديت عليه بالغلط اووووه شسوي الحين
بوسي: ايه يابت مالك انتي ماعملتيش حاجـه غلط
اريج: طلعت بدون اذنـه ورحت لكافي شيشه ومافي غلط
بوسي: اه مفيش غلط ايه العئد دي اولي لو موبايلك مافيش رصيد
اريج: جوالي فاتوره
بوسي: اتئطع
اريج: توه مسددها ... يوووه خلني اتصل فيه
بوسي: ماتتصليش اعقلي يابت
اريج: واللي يعافيك خلك ساكـتـه كل هذا اللي انا فيه بسببك
بوسي: وانا مالي هو فيه حد ضربك ع ايدك وقال تعالي معايا
اريج وعصبت: ياسلاااام سج جاحده
بوسي: ايه بتقولي ايه
اريج: اقول ذلفي الحين خلني اشوف رائد(وتتصل ومايرد عليها)
اريج: مايرد
بوسي: سيبه
اريج: مقدر (وتتصل ويعطيها مشغول)عطاني مشغول
بوسي: اووووه طنشيه بصي عالواد الحليوه اللي هـناك اهوووه
اريج: معاه اهله وبعدين خلينا نحط بارتشن الكل يطالع فينا وانا مااحب اعسل والناس تطالع
بوسي: لا مش عاوزه عئد وبعدين انتي مش باينه مديه للناس ظهرك وسيبني انا ابص بالحليوه ده
/
/
/
/
/
قــاعده ببيـــتـــهم وواقفـــهـ عند البــاب وتطالع الساعه
فرح: اووووف تأخرت هذي خلني اتصل فيــها(وتتصل) الو وينــك ايه انا عند الباب ايه اشوفك انزلي(وتنزل صديقتها وتسلم عليها ويدخلون )
فرح: وشفيك تأخرتي
نجلا: حرام عليك من اول مااتصلتي جيت حتى غبت من الجامعه اليوم عشانك
فرح: الله والجامعه عاد
نجلا: وشفيك فرح معصبه وتتحلطمين كذا
فرح: مافيني شي .. المهم ابيك بموضوع خطير مره
نجلا: موضوع خطير وشمعني اخترتني انا من بد الشله كلهم
فرح بخاطرها(مالت عليك انتي والشله): لانك انتي الوحيده اللي تحسين فيني .. وبعدين شخصيتك واهتمامتك مثلي
نجلا: يابعد عمري انتي ... بس بنقعد نتكلم واحنا واقفين
فرح: لا ياعمري .. الكلام اللي بقوله ماينفع اقوله بالصاله بكبرها تعالي لغرفتي
نجلا: يــلا (ويروحون وبغرفه فرح)
نجلا: هاااه وش هالموضوع الخطير اللي تبين تقولينـهـ
فرح: نغم
نجلا: مين نغم
فرح: نغم بنت عمي
نجلا: شفيها ذي بعد
فرح: الله يلعنـها قولي وش مافيــها
نجلا: طيب وانا وش علاقتي فيها
فرح: سمعيني هالبنت هذي انا مااطيقها ومسويه روحـها ملاك وهي حيه رقطاء تخطط من تحت لتــحت الله يلعن الساعه اللي سكنت معانا فيها
نجلا: ساكنه معاكم بعد ليه
فرح: اوووووه .. انتي راعيه طويله
نجلا: ايه قولي لي الموضوع من الاول موبالقطاره خلني افهم
فرح: نغم بنت عمي امها وابوها توفوا بحادث سياره ومن يومها وهي ساكنه معانا
نجلا: حلو
فرح: المهم هي قاهرتني وانا ابي انتقم منـها
نجلا: وشسوت لك المخلوقه؟
فرح: قولي وش ماسوت
نجلا: طيب انتي وش ناويه عليها
فرح: مدري لو ادري كان استنجدت فيك
نجلا: احس موضوعك بصراحـه انتي وبنت عمك مايعنيني اوو بعباره الطف انا شنو رح استفيد
فرح: شتقصدين
نجلا: تبيني اتعب واخطط عالفاضي كذا مافي شي لو جــهـ الله
فرح(الله يلعنك يالزطيه): عارفه انه مافي شي لوجـهـ الله وكل شي بحسابه وبس يصير اللي ببالي ابشري بعزك
نجلا: بس طلبي مره غالي واكيد رح يتناسب مع الخدمه اللي رح اسويها
فرح: انا اخر همي الفلوس مثل مااانتي شايفه مو محتاجـهـ شي
نجلا: طيب تنتقمين منــها بأي طريقه
فرح بعد تردد: امممم .. ابي اشكك الكل فيهــا
نجلا: اهــاا .. طيب انا شلون اخدمك
فرح: انا سمعت انك فري وعادي عندك
نجلا: وشنو اللي عادي
فرح: يعني سمعت من كم بنت بالجـامعه انـك ...
نجلا وعصبت : اني شنو
فرح: تكلمين
نجلا ووقفت: وشقصدك وبعدين من هالحيووانه اللي قالت عني هالكلام
فرح: اقول قعدي (وتقعدها)
نجلا : وشلون تبيني اقعد بعد هالكلام اللي قلتيه وبعدين انا بس لو اعرف مين اللي طلع هالاشاعه عني الحين كل الجامعه بتدري بهالخبر
فرح: ياعمري مافيها شي
نجلا وهي مستغربه: مافيها شي من جدك انتي؟
فرح: ايه مافيها شي
نجلا: وشلون مافيها شي؟
فرح: اقصد لو كنتي تكلمين شخص واحد وتحبينه مافيها شي يعني الحب موبعيب ولاحرام
نجلا: ايه بس (ويرن جوالها) يلومني حبيبي فيك صراحـه قمه الروعه
ويحمر وجه نجلا وتنحرج
فرح وفيها الضحكه بس ماسكتها قالت بخاطرها(ومسويه روحها بعد): ردي عادي ترى انا بعد فري
نجلا وتبتسم وترد: الو هلا حيـاتوو ايه وصلت اوكي حبيبي اخليك باي
فرح: المهم الحين وشقلتي
نجلا : قبل مااقول اي شي ترى انا مااكلم غيره لاتفهميني غلط ومتواعدين عالزواج
فرح: مارح افهمك غلط ولاشـي عادي خلك من هالكلام الحين وقولي لي بتساعديني
نجلا: اكيييد رح اسـاعدك بس كيــف
فرح: هذي خليـها علي .. انا بقولك الخطــه وانتي عليك التنفيذ بس سمعيني اليوم عيد ميلادي
نجلا وفرحت: صدق كل عام وانتي بخير (وتبوسها)
فرح: طالع هذي صدقت
نجلا: موتقولين عيد ميلادك شفيك اليوم موطبيعه
فرح: لا انا من الطفش رح اسوي عيد ميلاد ولي لحالي بدون هيـفــا .. ورح نبدء اليوم اول درس من دروس ذل نغم هالتعبانــهـ
نجلا: ههههههه تعجبيني يافرح الحين اثبتي لي بصدق ان تفكيرك مثل تفكيري
فرح: يابعد عمري انتي .. اسمعي اللي اقولك اياه عدل ونفذيه اوكي
/
/
/
/
/
/
" اوووووف مايرد علي كله منك يابوسي حسبي الله عليك"
بوسي: ايه يابت ماتتحسبيش عليا بقى انا مليش دعوى وبعدين انتي اتصلتي بيه يجي كم مره
اريج: فوق العشرين مره
بوسي: وطبعا ماردش عليكي ويديكي مشغول
اريج: ايه
بوسي: ياختي خلاص انتي صحيح غلطتي ولكنك عماله تتصلي بيه وعاوزه تصالحيه وهو مش عاوز خلاص يابت افطري الفطار برد وسيبك من الزفت ده
اريج: اولا رئودي موزفت وثانيا انا بسمع كلامك مو عشانك عشاني مليت من كثر مااتصل وهو مومعبرني ماصارت هذي
بوسي: بصي يابت عالواد ده اديه نمرتي
اريج: وانتي عندك رقم اصلا عشـان تعطينـهـ ماعليك منه طنشيه وخلينا نفطر بسـلام
بوسي: ااااااه والنبى انا مقهوره اوي .. مش عاوزه اروح البحرين الشباب هنا حلوين وكيوت اوي
اريج: وشفيك موشايفه خير
بوسي: يعني ايه؟
اريج: يعني البحرين احلا واونس من هـنا .. عادي لاتتحسفين ولاشي(ويرن جوالها)
اريج: رائد
بوسي: طب ردي
اريج: ايه بس
بوسي: مالك
اريج: له ساعه صافطني
بوسي: الحمدلله انك انتي اللي تكلمتي .. اتئلي يابت
اريج: انا اعلمـهـ شلون رح اصفطـه مثل ماصفطني
::
::
::
::
::
" وشهالصفط..وشفيـــهــا حاقره ذي.. " قالها وهو قاعد يسوق سيارتــهـ(ويرن جواله)
رائد: الو هلا عزوز
عزوز: اهلييين رئود وينــك
رائـد: موجــود انت اللي وينــك
عزوز: بالقهوه مع نصور وعبود وخوياتهم
رائد: وانت شتبي الشباب مع خواياتهم انت وش عندك
عزوز: انا محرم هههههههههههههه
رائد: هههههههههه الله يقطع سوالفك
عزوز: اقول تعااال بس لايفوتك
رائد: شنــو شفيك
عزوز: لايفوتك فيه هنا بالكافي قطع كل وحــده تقول الزود عندي
رائد: وانا شدخلني فيهم الله يستـر عليهم
عزوز: هههههههههههه وشعنده بن باز
رائد: ماعنده شي بس والله مالي خلق
عزوز: شدعوى رئود والا عشـان توظفنا خلاص ماعندنا وقت فراغ
رائد: الا والله عندي .. الحين بريك للفطور
عزوز: طيب تعااال عاد لاتصير نذل والله وحشتني سوالفك
رائد: طيب فشـله الشباب مع خوياتهم احنا وشنسوي
عزوز: قلت لك محارم هههههههههه
رائد: اقول زيزو بجي بس نقعد بقسم الافراد زين
عزوز: طيب بس انت تعال وشوف المزز منهـا ارقمهم ونطلع
رائد: الله يقطع سوالفك ماتجوز من هالبنات
عزوز: البنااات بدمي هههههه
رائد: اقول زيزو مين بيدخلني
عزوز: لاتـحاتي السكرتي خويي الحين بقوله ولد الراسي بيجي وغصب عن خشمـه يدخلك
رائد: اوكي خلاص بس انت بأي قهـوه.. طيب ربع ساعه واكون عندك
(وبالكـــافي دخل رائد وراح وقعد مع ربعه اللي موحاطين بارتشن يعني الوضع عندهم فري)
رائد: هلاا شباب
عبدالله: اهلين رئووود عاش من شافك
رائد: عاشت ايامك
عزوز: تفضل حيـاك اقعد ترى البناات خواتنا
ناصر: ايه اقعد عادي
رائد: لا معليه مستعجل باخذ زيزو وبنروح قسم الافراد
ناصر: وشدعوه رئود من جدك اقعد معانا عادي
عبدالله: لايكون تستحي بس
خويه ناصر: اذا تستحي منا ماله دااعي عادي ترى
خويه عبدالله: ايه والله رائد اقعد ويانا من زمان واحـنا نسمع عنك وماشفناك
رائد: لا معليه خلوها وقت ثاني
عزوز: اوكي نخليكم الحين(ويقوم ويروح لرائد يوقف جنب رائد ويقوله بهمس)
عزوز: شوف المزز اللي قلتلك عنـهم
رائد ويطالع فيهم عدل قال بخاطره: كانها ذي بوسي .. ليكون اللي معاها اريج ياويلها لو تطلع هي(ويروح لهم)
ناصر: يه وينه راح للبنات
عزوز: خويي وانا اعرفه الله يخليه لي ولد الراسي اكيد راح ياخذ لي ارقامهم
(وع طاوله بوسي واريج)
رائد والشرر يتطاير من عيـونـه: وشتسوين هـنا ياحيوانه
اريج وهي مصدومـه: رائد
رائد وهو معصب: ماتوقعتي تشوفيني يا.. ماخذه راحتك بالمعسل انتي وهالكلبه اللي وياك
بوسي: هو ايه ده... عاوز ايه ياحضرت.. ماتتكلم بادب شويه وماتشتمش..
رائد: كلامي مو معك كلامي مع اللي ماتستحي الشرهه موعليك الشرهه علي انا اللي اتعرف علي هالاشكال ياقليله الحيا خلي هالتعبانه بوسي تنفعك(ويطلع)
اريج ودمعت عينــها بدون ماتحس
بوسي: والنبي ماتبكيش عشانو ده مابيستاهلكيش
اريج من بين دموعها: راح
بوسي: ياشيخـه عمرو مايرد ده زباله ده عره الرجاله والنبي مايتساهلشي ولادمعه من عينك
اريج: انا الغلطانه
بوسي: ده شتمك وشتمي وقال كلام مابيتقالشي سيبه يروح ربنا ياخده
اريج حطت راسها عالطاوله وقامت تصيح
بوسي: يالوهي اريج مالك ده احنا بمحل عام(وتأشر للي يشتغلون يحطون بارتشن وحطوه وقعدت تواسي بنت خالتهـا)
بوسي: والنبي ماتعمليش بنفسك كده .. ده مابيستاهلكيش ده حتى مابيستاهلشي الشبب اللي بتلبسيه برجلك .. والنبي ماتعمليش بنفسك كده
اريج من بين دموعها: هذا رائد تعرفين شنو يعني رائد
بوسي: ماهي دي المصيبه انو رائد الانسان الحنين الرومنسي اللي بيحبك يعمل كده ويشتمك ويتكلم معاكي بالشكل ده ... لاياحبيبتي انتي لازم ماتسكتيلوش
اريج وهي لسى تصيح قالت بنبره باكيــه: شســـــوي
بوسي: بصي يابنت خالتي .. انا يمكن اقول كلام كتير واقول اعملي ده وماتعمليش ده بس اولا واخيرا انتي لازم تعملي اللي انتي بتشوفيه صح
اريج: اتركـــــه
بوسي: بتئدري
اريج وهي تمسح دموعها: بعود نفسـي عشــان يقدرني ويحس بقيمتي انا موحيــوانــهـ عنده .. او عالاقل مارح اكلمـه ولا اتصل فيه لين مايحس بغلطتـــهـ ويتعذر عللي صار
بوسي: واعتزاره الشخيف ده حيرجع لك كرامـتك
اريج ورجعت تبكي: مدري مدري
بوسي: بصي يابت ماتبكيش وماتقطعيش قلبك ياستي يلعن الحب وسنينوو احنا النهارده خارجين نتفسح وننبسط اي نعم نهارنا تعكر بسبب اللي صـار بس سبينا ننســى وننبسط ورائد ده ماتعبرهوش موجـود عشـان مايعكننشي دماغك
اريج وسكتت شوي: خلاص دماغي تعككن وخلاص
بوسي: طب اضحكي بقى
اريج: ماني قادره
بوسي: طب عاوزني اقول نكته كده والا اعمل لك ارقوز
اريج وتبتسم لان هالكلمه دايما تقولها هي وبنت خالتها عشان يضحكون: ..........
بوسي: ايوه سبيني ابص على طقم اللولو ده(تقصد اسنانــها) .. عارفه دي الوقتي نكمل فطار وننزل السوق ونشتري كل اللي نفسنا بيه ونقضي النهار كلو فسحـه ومانرجعشي الا بالليــــل موافقه
اريج هزت راسـها بالايجـاب وماعلقت
/
/
/
/
/
/
عـــــــــــــــــــالــــــــــــــغــــــــــــد ا ببــــــيــت بومشــعل
فرح: ماما اند دادي والكلام لكل اهل البيت ماابي اشوف احد بالبيت اليوم
ابراهيم: لاوالله وين نروح ليكـون البيت بيتك وانا ماادري
فرح: موقصدي كذا .. بس اليوم عيد ميلادي يعني حبذا الرجال مايتواجدن لاني رح اسوي الحفله بالصاله واللي يفشلون ياليت مايجون قطه وجـه
نغم طالعتها بنص عين ومااهتمت لها عصبت منها فرح ونغم حاقرتها
هيفا: بس اليوم موعيد ميلادي
فرح: ايه موعيد ميلادك عيد ميلادي انا
بومشعل: يعني عيد الميلاد هذا من عندك
فرح: بابا خلوني افرح بعمري
بومشعل: فرحي يابنتي محد قالك شي كل عام وانتي بخير
فرح: كل عام وانتي بخير لحالها ماتنفع لازم معاها هديـه
بومشعل: والله انك بكـاشـهـ .. انا بس بعرف انتي كم عيد ميلاد لك بالسنـه
مشعل: ايه هذا اللي فالحـهـ فيه ناس مولاقيه تاكل وناس ترميي فلوسها عالفاضي والمليان
فرح: اووووه مشعل بليز مالي خلقك وبعدين اذا طلبت منك بيوم من الايام ريال لاتعطيني زين
مشعل: ماله داعي تحرجين نفسك وتطلبين
فرح: وليش اطلب عندي دادي الله يخلي لي ايـاه .. المهم ماابي اشوف خشتك اليوم بالصـاله
مشعل: انا بس ابي اعرف من وين متعلمـه قله الادب
فرح بصوت واطي: منك
مشعل: شتقولين؟
فرح: ولاشـي .. هيــووف لاتنسين تتصلين بالكوافيراه هبه
هنا بومشغل نقزه قلبه وقال بخاطره(هذي فرصتي ولازم مااضيعها)
هيفا: اوكي .. بس انتي من جدك متى بتبدء الحفلـه ومارتبنا شي
فرح: انا كتبت للسايق كل الاغراض اللي ابيهم وجابهم والخدم رح يرتبون كل شي وياليت لو تساعدينهم يانغم
نغم بوقاحـه: والله اذا اشتغلت عندك وصرتي وليه نعمتي ذاك الوقت تامريني
الكل هنا انصدم
ام مشعل: ووجــع ان شاء الله وقص بـلسانك ياقليله الادب بتشتغلين مع الخدم غصب عنك
نغم بنفس النبره: موخايفين اسرق لكم شي بعد
فاطمه: لا انتي ماتسوينها
نغم: انا عارفه اني مااسويها بس شنقول عاللي كذب كذبه وصدقها
ام مشعل وعصبت: نغووم ان ماسكتي الحين بخلي هالجزمـه ترقص على ظهرك
نغم بأستـهزاء: تصدقين عاد خوفتيني .. ترى تهديدك ماعاد يهمني وان ضربتني مارح اسكت لك كثر ماسكتت
الكل مستغرب من نغم واسلوبها الجديد
ابراهيم: نغم وشفيك
نغم: مافيني شي والا تبيني اسكت بعد
فرح بسخريـه: ههههه طلعتي على حقيقتك قلت لكم حيه من تحت تبن ماصدقتوني
نغم: الفاظك حدها سوقيه تناسب مستـواك للأسف ماعندي رد يناسب مستواك(وتكمل اكلها)
بومشعل: نغم وبعدين
نغم: عمي انا ماقلت شي هم يكلموني وانا ارد عليهم بس
بومشعل: خلاص سكتي وانتو بعد سكتوا ماله داعي كل الكلام اللي انقال
فرح وتنقز امها: شفتي يمـه شفتي قليله الخاتمه طلعت على حقيقتها
ام مشعل: ماعليك منها الكلب اللي ينبح مايعض انا بوريك فيها انا ماقصيت لسانها مااكون انا ام مشعل
فرح: احسن تستاهل(وتقول بخاطرها ): وتطولين لسانك بعد عاد انا اكرهك خلقه والحين عطتيني دافع اكرهك اكثر يالسوسـهـ
ام مشعل: اقول نغم سوي لنا حلا بعد الغدا
نغم: اسـفـه مااقدر عندي اختبار .. الحمدلله شبعت(وتقوم وتجي تمشي وتتذكر شغله وترجع
نغم: اااه صح تذكرت ع فكره من يوم ورايح لااحد يطلب مني شي لاني مارح اسويـه انا اول كنت اشتغل من طيب نفس والظاهر فكرتوني خدامـه البيت فيه 4خدامات اطلبوا منهم اللي تبون .. وحتى الغدا والعشـا مارح اسـويــهـ اوكي لاني مااشتغل هـنا تمسون ع خير بروح انام وبقوم بالليل لاني عندي اختبار مهم بكره(وتروح)
مشعل: وشفيها ذي
فاطمه: الا قول وش مافيها مسكينـه ماخليتوا فيها عقل .. طفشت البنت
ام مشعل: انتي اسكتي محد كلمك مو ناقصينك بعد .. سمعت كلام بنت اخوك يابومشعل
بومشعل: ايه وبعدين
ام مشعل: عاجبك كلامهـا
بومشعل: البنت ماغلطت .. مالها داعي تشتغل بالبيت عندنا خدمات واذا مايكفون بجيب زياده
مشعل: لايبه حرام عليك يكفون ويزدون انت المفروض تقللهم مو تزيدهم
فرح: مشعل خلك على جنب انت وشدراك بشغل البيت
ابراهيم: ابد يعني انتي اللي تدرين انتي حتى غرفتك ماترتبيها
فرح: برهوم وشفيك
ابراهيم: مافيني شي واحس كلام نغم مره عادي بس اسلوبها ماعجبني
فرح: وانا كلها ماعجبتني لا كلامها ولااسلوبها
هيفا بلا مباله: اصلا انتي محد عاجبك
فرح: ياسلام وشفيكم قلبتوا علي .. وبعدين بابا مين اللي بيطبخ لنا الخدمات مايعرفون يسون شي
مشعل: اذا مايسون شي ليش مخلينهم للحين سفروهم
بومشعل: خلاص من بكره نجيب طباخـه
مشعل: من جدك يبــه ماعليك منهم هذا تبذير تبذير
بومشعل: واللي يعافيك مشعل فكنا ماني ناقص نجره كل يوم عالغدا خلاص نجيب طباخـه ونفتك
مشعل: طيب وهالخدمات اللي مالهم داعي
بومشعل: يعني نقطع رزقهم .. يتعلمون مع الايام خلهم نكسب فيهم اجر
مشعل: نكسب الاجر ونخسر فلوسنا
فاطمه: مشعل وبعدين خلاص عمي موافق خله على راحـتـه
ابراهيم: يبـــه لاتنســى مصروفي زين
بومشعل: تطمن ماني بناسيك
مشعل: انت كم مصروف لك بالشـهر
هيفا: اوووووووووف صرت اكرهه اقعد معاكم على غدا او عشــا مشعل يحن ويتكلم عن الفلوس وامي وفرح يتكلمون عن نغم وابراهيم يبي فلوس اوووف وشهالحياه(وتقوم)
ابراهيم: وشفيها ذي
فرح: ماعليك منها مريضه نفسـيا
بومشعل بحزم: فرح عيب عليك تتكلمين عن اختك الكبيره كذا
فرح: سوري يبه موقصدي اسبها بس من جد هي هاليومين نفسيتها تعبانــه عشــان كلا تتهاوش مع خطيبــها
بومشعل: الحمدلله (ويقوم)
الكل كان يتكلم عالغدا ويناقش الا ام مشعل مستغربه من حركات نغم ولازم تأدبها وتفكر شلون تخليها ترجع خدامـه مثل الاول واكثر لانها ماتوقعت يجي اليوم اللي نغم ترد عليهم كذا
/
/
/
/
/
/
/
" حتى انا ماتوقعتها بس البنت لين متى بتسكت عن نفسها" قالتها وهي قاعده عالتسريحه تسرح شعرها
مشعل وهو قاعد عالسرير: هذي اللي تقولين عنهــا مسكينــه وطيبــه وعلى حالــها
فاطمه: مافي شي يضل مثل ماكان
مشعل: الا طلعت على حقيقتها
فاطمه: مشكلتكم يااعيال عمي تشوفون الشي مثل ماتحبون تشوفه بس وماتشوفون الواقع
مشعل: فاطمه انتي لانك تحبينها تقولين هالكلام
فاطمه: وانت تكرهها يعني
مشعل: مااحبــها ولا اكرهــها ماتعني لي شي عشـان كذا رايي فيها رح يكون منطقي اكثر
فاطمـه: ايه نغم ماتعني لك شي بس امك تعني لك كل شي واي شي رح تقوله امك ولو كان غلط رح يكون صح
مشعل: وشدخل امي الحين
فاطمـه: هذا مورايك بنغم هذا راي امك فيها وانت قاعد تقوله
مشعل: خلينا من امي ونغم ومن هالكلام الحين ياحبيبتي
فاطمه واستغربت وقامت وراحت وجلست جنب زوجـها: حبيبتي.. وشالطاري؟
مشعل: يعني لازم يطرى علي شي عشان اقولك حبيبتي تعالي(ويمسك يدها ويقربها لعنده)
فاطمـه وهي مستغربه: مشعل تحبني
مشعل وهو مبتسم: انا اصلا ماعرفت الحب الا لمى شفتك بالنسبه لي انتي الحب
ابتسمت فاطمه وحطت راسـها على صدره: الله لايحرمني منك
مشعل وهو يمسح بأيده على شعرها: ولامنك حبيبتي .. فطومتي
فاطمه: عيونها
مشعل: عندي لك خبر رح يطيرك من الفرح
فاطمـه وقامت وحطت عينها بعينـه وقالت بحب: شنــو حبيبي
مشعل: اليوم كلمني خويي بوتركي تذكرينـه
فاطمه: بوتركي مين .. اييييه اللي كان معك ايام الدراسـه
مشعل: ايووه هو بالضبط ماتصدقين وشقد فرحت يوم شفتـــه
فاطمـه: الله يذكره بالخير .. وشخباره ومتى رجع من السفر؟
مشعل: تصدقين له سنتين مستقر هنا ورجع من امريكـا من بعد مااخذ الدكتوراه
فاطمه: ماشاء الله والله يستاهل
مشعل: عاد اليوم كلمـته وقعدنا نسولف حوالي نص ساعه ماشاء الله عليه صار يشتغل بوزاره التربيه والتعليم وواصل هـناك وكلمـته عنك وقلت له انك تدورين شغل وقالي بس كذا ابشــر وقالي اختاري المدرسـه اللي تبينها ورح يعينك فيها
فاطمه وعصبت وقامت من السرير تبي تطلع ونادها مشعل
مشعل: فاطمه
فاطمه ووقفت ولفت عليه وقالت: نعم
مشعل: انا قاعد اتكلم معك ومن الادب انك تسمعيني مو تمشين وتخليني
فاطمه: اعتقد هالموضوع احنا منتهين منــه
مشعل: لا ماانتهينا فاطمه ممكن تجسلين
فاطمه وتجلس عالصوفا اللي مقابله عالسرير: أمـــر
مشعل: احنا عايلتنا قاعده تكبر ولازم تأمن شي لعيالنا
فاطمه: عليك نور .. فعلا لازم تأمن لهم تبيني اشتغل ياولد عمي من عيوني رح اشتغل بس موعشـانك عشان اعيالنا اللي لازم نأمن لهم بيت يعشون فيه
مشعل: ليه واحـنا قاعدين بالشارع
فاطمـه: لا .. قاعدين ببيت ابوك اللي مولك لابوك .. مشعل ليه ماتشترين لنا بيت تدري ماابي ببيت كبير مثل عمي راضيه بفيلا صغيره نعيش فيها انا وانت واعيالنا وبعدها والله مارح اقصر معك ورح اشتغل
مشعل: حبيبتي الكلام سهل بس التنفيذ صعب انتي موبالسوق وماتعرفين شي عن العقار الحين الفيلا الصغيره اللي فيها تقريبا 4 غرف تحمدين ربك اذا لقيتها بمليون ريال
فاطمه: واحـنا موناقصــنا شي يامشعل بتقنعني ان رصيدك مافيه مليون ريال
مشعل تبلعم قعد فتره وقال: حبيبتي انا ماابي ارفض لك طلب ورح انفذ طلبك
فاطمه واستانست وراحت لعنده وقالت: صدق يامشعل
مشعل: انا كم فطوم عندي ... بس انتي لازم تساعديني
فاطمه واستغربت : اساعدك وشلون
مشعل: ابوك
فاطمه: وشفيه ابوي
مشعل: ابوك الحين تقريبا انتهي من بناء فلل دبلوكسات بحي الفيصيله
فاطمه: اهااا تبين تشتري فيلا من ابوي بسعر رخيص
مشعل: وشدعوى اشتريها عمي مايسويها كلميـه انتي ورح يعطينا اياها هديه
فاطمه هنا عصبت وقالت: لا والله انت من جدك تتكلم والا تمزح وشلون ترضاها على نفسك .. تسكن ببيت عطيه من عمك وابوزوجتك.. وليكون بعلمك ابوي قد عرض الموضوع علي وانا رفضت ماابي شي من الناس ابي شي انت تتعب فيه .. بس الظاهر انا اللي رح اتعب معاك يامشعل .. انت لاتطاق .. بخلك هذا انا مدري لين متى رح اقدر استحمله .. واسمعني يامشعل احلم وانسى اني اشتغل اذا ماطلعنا من بيت ابوك (وتجي تطلع ويناديها زوجـها)
مشعل: وين رايحـه
فاطمه: عند نغم تبي شي
مشعل: لاتروحين لعندها هالسراقه ولسانك لايطب لسـانها
فاطمه وتلفت له: مشعل تراك مسختها صاير نسخه مصغره عن امك ..
مشعل: لاتدخلين امي بالموضوع .. وبعدين نغم هذي ام لسان ماابيك تقعدين وياها
فاطمه: وليش ان شاء الله ليكون فيها شي وماتبيني اقعد وياها والا صدقت تمثيله امك واختك السخيفه
مشعل: قلت لك لاتروحين لها وبس ورجاء لاتدخلين امي بالموضوع
فاطمه: حاضر انا مارح اروح لها لكن موعشـانك لا عشــان مااتسبب لها بمشاكل مع امك بس تدري ماني طايقه اشوف وجـهك قدامي(وتطلع)
/
/
/
/
/
/
/
/
ببيت أهـــل شـــهد كانت شهد قاعده مع هبه ويوظبون البيت اللي صار فاضي تقريبا ويحطون الاغراض اللي بيأخذونها معاهم
هبه: شهود حطيتي كل المواعين اللي نبيهم
شهد: ايه المطبخ تقريبا صار فاضي بس بسألك وين وديني اثاث البيت
هبه: بعتــه بسوق الحراج وجاب لي مبلغ زيــن بخليه عشان نشتري ماكله للبيت
شهد: الشقه حلــوه
هبه: اي والله تجنن احلا من بيتنا ميه مره .. سمعيني الشقه فيها غرفتين.. غرفه فيها سرير كبير منفرد هذي بخليه لك انتي واعيالي وانا بجلس مع جدتي بالغرفه الصغيره فيها سريرن
شهد: طيب خذي انتي الغرفه الكبيره
هبه: لا مايحتــاج عادي .. وبعدين انا ابي اقعد مع جدتي هاليومين موصايره تهتم بصحتها كلش والادويــه اللي اعطيــها اياها ترميها يوم نظفت غرفتها لقيت نص الحبوب مرمين
شهد: مسكينه ماتنلام هالحبوب تحوم الكبد
هبه: ايه والله بعد شنسوي هالحبوب مهمين والا نسيتي ان جدتي راعيه ضغط وقلب وسكر الله يعين بس.. والله عاد اليوم ظهري انكسر من شغل البيت
شهد: ياليتني غبت اليوم وساعدت بالبيت
هبه: من جدك انتي .. اقول خلك بمكانك وبعدين لاتنسين انك هالسنـه ثانويه عامـه ولازم ماتغبين ولايوم مهما كانت الاسباب الا قولي الحمدلله ان مديره الروضه عطتني اوف اليوم
شهد: والله مدريتكم حبوبه ومافي مثلها
هبه: والله حبيبي غيروها جابوا لنا وحده سوسه مثل ام اسامـه
شهد: الله يعينك عليها
هبه: اي صح تذكرت فيه ماده صعبه عليك هالترم
شهد: لا الحمدلله سهل
هبه: شهد لاتكذبين لاتحطين ببالك الفلوس عادي انا اهم شي عندي انتي
شهد: من جد هبه كله سهل لاتخافين
هبه: وشلون ماتبيني اخاف وانتي جايبه بالفيزياء 7ونص من عشره وتقولين سهل اجل لوصعب وشسويتي
شهد وانحرجت: الابله قالت بتعيد الاختبار
هبه: انا عارفه ان الفيزيا مزهقك تدرين روحي للمدرسـه اللي كنتي تروحين لها الفصل الاول
شهد: ايه بس حرام تاخذ 2500 ريال عالكتاب واروح لها 3 مرات بالاسبوع بس
هبه: لاحرام ولاشــي عادي دام ان روحـتـك لها فيــها فايده
شهد: ايه بس
هبه: شهووود انسي هالموضوع ترى انا الحين صار عندي زباين غير اللي بالمشغل ويعطوني كثير بروحاتي واقدر ادبر هالمبلغ من كم زياره بس لاتحطين ببالك .. المهم وشلونك مع الرياضيات
شهد: عاد الرضيات احسن ماده بس اختي حبيبتي انتي .. ماودي اكلف عليك بس العربي ماني فاهمته عدل
هبه: عندك مدرسـه والا تبين ادبر لك مدرسه
شهد: لا نوره تروح لمدرسـه وشرحـها حلو تروح لها 3 مرات بالاسبوع وتاخذ منها بس 1800
هبه: حلو كلميها واتفقي معاها
شهد: اوكي بس هي تبي جزء من المبلغ مقدم
هبه: اوووف والله وهقه .. تدرين ماعليك كلميها وانا بدبر المبلغ
شهد: لا اذا ماتقدرين عادي
هبه: استحي على وجـهك تستحين من اختك خلاص كلميها وروحي لها حصه وحده وشوفي تفهم والا لا .. وماعليك رح ادبر المبلغ
شهد وتبوس اختها: الله لايحرمني منك
هبه: انا اختك واذا تبين تفرحيني جد رح تفرحيني بدخلولك كليه الطب
شهد: عادي طب اسنان
هبه: فيه هنا طب اسنان
شهد: بالرياض بس عندهم سكن
هبه: تبين تروحين للرياض
شهد: اذا ماعندك مانع
هبه: ايه عادي .. بس اهم شي تصيرين دكتوره وحلو طب الاسنان
شهد: الله لايحرمني منك .. اقول هبووش صح بسألك
هبه: هلا
شهد: هالبيت بأسم جدتي
هبه: اتوقع ليه
شهد: انا اظن ان البيت اذا كان ملك لنا وقالوا الحكومه بيهدونه مويعطوننا تعويض
هبه: مدري .. صح شلون راحت هالفكره عن بالي
شهد: والله انا اليوم جلست افكر فيها
هبه: تدرين بروح اسأل جدتي وبشوف(وتروح)
شهد: حدي مستانسه عشان اختي وافقت اروح للرياض وادرس طب اسنان ووافقت على مدرسه العربي(ويرن جوالها وتطلعه)
شهد: هذا خالد خلني اروح غرفتي واكلمه(وتروح لغرفتها)
شهد: الو
ابراهيم: عاش من سمع هالصوت
شهد: عاشت ايامك شلونك خالد
ابراهيم: تماام انتي وشلونك
شهد: زينــه
ابراهيم: شدعوه وينـك اليوم لاحس ولاخبر
شهد: والله اليوم انشغلنا نرتب الاغراض عشان بننقل من البيت
ابراهيم: ليش بيتكم مو حلال؟
شهد وتوهقت: الا حلال بس بنبيعه
ابراهيم: وليش تبيعونـه
شهد وتوهقت زياده: ع عشــان .. عشــانه قديم وملينا منه وبعدين اخواني يبون ياخذون نصيبهم
ابراهيم: اخوانك وكم اخ عندك؟
شهد: شسالفه تحقيق
ابراهيم: لاتحطين ببالك اذا ماودك تقولين لاتقولين
شهد: لا عادي عندي اخ واحد وتزوج وحده اروبيه وبيسافر بس قال يبي نصيبه اول عاد قلنا بنبيع البيت عاد حده قديم ومالنا خاطر فيه
ابراهيم: قديم ليكون بس بحي النخيل
شهد وتوقهت((وشدراه)): لا وين شخباري حي النخيل احنا ساكنين بالمباركيـه وبنروح للشاطي
ابراهيم: بتصيرون جيراننا
شهد:انت ساكن بالشاطى
ابراهيم: ايـــه .. اقول بيتكم الجديد انتو بانينه والا دبلكس
شهد(وشنو دبلكس): لا بناخذ شقه
ابراهيم: شقه ليش
شهد: ايه شقه تميلك احنا شوي وملينا من البيت الكبير شقه احسن
ابراهيم: اي والله احسن انا بعد شكلي باخذ لي شقه جنبكم
شهد: مايعطون عزاب
ابراهيم: خلاص نتزوج ومااصير عزابي
شهد ضحكت بدون شعور وجات اختها
شهد: اختي باي باي(وتخبي الجوال)
هبه: وشفيك تضحكين
شهد: تذكرت سالفه صارت بيني وبين نوره اليوم وضحكت ...هااه سألتي جدتي
هبه: ايه ذكرتيني عندي لك خبر سئ وخبر حلو
شهد: وشهالمعادله الصعبه سيئ وحلــو .. ماودي استانس بعدين اتكدر تدرين قولي لي الخبر السيئ بعدين الحلو
هبه: طيب الخبر السيئ هو ان البيت طلع مو بأسم جدتي اهل الخير معطينها اياه
شهد: من جدك والله حسافه
هبه: ماسألتنيني عن الخبر الحلو
شهد: شنو
هبه: اتصلت فيني هيفا وحده من زبوناتي وقالت لي اكون عندهم الساعه 5 يبون بشغل اليوم عيد ميلاد اختــها ومارح اطلع بأقل من الف ريال
شهد: والله هذي الاخبار السنعه الحين ذولي من جدهم يصروفون هالمبالغ كلها
هبه: هذولي ناس انولدوا وبفمهم ملعقه ذهب ويصروفون الهبل عشان بس وناستهم
شهد: الله يعطينا .. بس لحظه هبوووش الساعه 5 بتروحين لهم مابقى شي
هبه: انا اتصلت بالسواق الحين بجي وباخذ الاغراض اللي رح ناخذها معانا المواعين والملابس وهالخرابيط وبكره ان شاء الله ننقل على راحتناوننام هناك
شهد: سيارته كبيره
هبه: اكييد كبيره والا ليش دقيت عليه عموما بخليه يوديني للشقه اودي الاغراض وبعدين بروح للزبونه تبين شي
شهد: لا ابد سلامتك
/
/
/
/
/
/
طالعــــــــــه من الصبــــح وتوها توصل البيت هي وبنت خالتها ونازله من سياره السواق واغراض كثيره بيدهم شارين السوق كله
اريج: هااه بوسي استانسي تفسحتي كويس
بوسي: والنبي دي احلا فسحـه ربنا يخلكي بقى
اريج: اكيييد الله يخليني خسرتيني كل مصروفي
بوسي واريج: هههههههههههه
(وتفاجأوا يوم شافوا اريج واقف لهم عند مدخل العماره)
اريج: رائـــــــــد .. انت من متى هنا وشتسوي؟
رائد: شرفتي اخيــرا صار لي 3سـاعات انتظرك
اريج بلهفه وشوق : تنتظرني (وتماسكت نفسها) ليه فيه شي ثاني نسيت تقوله وماقلته
رائد بلهجـه حزم: ليه مقفله جوالك؟
اريج: مايخصك
رائد: مايخصني جوجو وشصاير لك انا رائد
اريج بخاطرها(موهذا اللي قاطع قلبي انك رائــد): طيب وخير ياطير
رائد: جوجو وشهاللهجـه انا حبيبك انا اسف والله اسف على كل اللي سويتــه بس ماقدرت اتمالك اعصابي انتي كذبتي علي
اريج: رائد لا المكان ولا الوقت يسمح اننا نتكلم مع بعض ارجوك روح قبل مايطلع حد من الجيران ويشوفك
رائد: انتي ماتحسين انك غلطانه
اريج: لا مااحس وممكن تمشي .. وياليت قبل ماتمشي تمسح رقمي من جوالك
رائد: بهالسهـولــه
اريج: اووووه ترى ازعجتني قلت لك روح
رائد ويوقف قدامـها : مارح اتحرك من هـنا
اريج : بالطقاق انا بدخل البيت
بوسي: يلا اريج شكلنا مش حلو كده وانا واقفين بالشارع
رائد: واخيرا تكلمتي شكلك موحلو وانتي واقفه بالشارع بس حلو وانتي قاعده تغازلين وتعسلين بالكافي وحاطه فل ميك اب
بوسي: مالكشي دعوى بيا والحشيمه مش ليك لبنت خالتي اللي مااعرفشي ازاي تعرفك ع واد صعلوك زيك
رائد: فعلا كلامك مومعي وكلامي مو معك (ويمسك يد اريج) جوجو
اريج وعورتها يدها: رائد اترك يدي وروح ترى مسختها ولاعاد تغلط على بنت خالتي مو انا مومن مستواك ياولد الراسي اتركني ودور وحده تناسبك(وتسحب يدها منــه وتمشي)
رائد وهو واقف بمكانه وماتحرك واريج عدته ومشت قال لها: اريج
اريج وقفت بدون ماتلفت له: رائد انساني احسن لك
رائد: مستــحيــل
اريج وتروح له: طيب لاتتركني بس مالك دخل فيني وين اروح ووين اجي بخليك عندي بس كذا لانك لزقه بتظل وياي بس كذا احتياط .. سبير.. والا ترى قلبي عافك
رائد وعصب: مارح اخذ على كلامك
اريج: ليه مجنونه
رائد: مجنونه فيني
اريج: انت ماعندك كرامه مورجال انا عايفتك ليش جالس تترجاني وتذل نفسك
رائد بصوت عالي: اريج تأدبي
اريج: للأسف من عرفتك نسيت شي اسمــه ادب عن اذنك ياملك قله الادب وعديم الاحساس
(وتجي تمشي ويمسكها رائد من شعرها ويضربها وتفاكك بوسي بينــهم ويتركها رائد ويمشي)
اريج من بين دموعها: راح يابوسي راح
بوسي: والنبي ماحسيبوا احنا لازم نشتكي عليه
اريج وهي تبكي: ضربني انا ماني مصدقه انه ضربني ااااااه يارائد ليش ليش يضربني ليش اول مره يسويها
بوسي: طب يابت سيبنا نفوت البيت قبل ماحد من الجيران يجي
اريج وتماسكت نفسها ودموعها ماتطاوعها تنزل من نفسها: اسمعي اللي صار رح يندفن هنا ورائد بنساه خلاص بس محد يدري بالموضوع اوعديني
بوسي: بتئولي ايه حتسكتي له
اريج: اكبر عقاب له اني اتركه خليه يولي
بوسي: حادر حادر انتي بس امشي دي الوقتي
اريج بخاطرها: مارح اسامحك يارائد مارح اسامحك
::
::
::
::
::
::
تماسكت نفسها بالغصب ودخلت وهي تبكي ماقدرت توقف من البكي وشعرها كان منفوش وباين انها متعوره
ام اريج: يالهووش اريج مالك
اريج: ولاشي ولاشي
فتحيه: يانهار اسود مالك يابت
اريج: ماليش ياخالو ماليش
بوسي وتصرف الموضوع: ايه مالكم ياجماعه كده البت وئعت من الدرج وتعورت سيبوها ترتاح بقى
محمد: وانتو ليش ركبتوا الدرج كان رحتوا بالاصنصير
بوسي: مهي صارت بقى يامحمد خلاص بقى سيبوها ترتاح
وتقوم ام اريج لعندها وتدخل معاها الغرفه
ام اريج: بتحسي بأسم فين ياماما
بوسي: ايه ياخالتو مالك دكتوره كمان هنا بالبيت
ام اريج: معليشي يابوسي انا مش فايقتلك النهارده سيبني والنبي
اريج: ماما مااحس بألم اصلا ماتعورت كثير بس شويه صداع مع الطيحـه عشان كذا صرت ابكي لاتحطين ببالك ياماما
بوسي: هاااه ياخالتو صدئتيني
اريج: ماماي روحي قعدي مع خالتي فشله قاعده لحالها
ام اريج: مش عاوزه حاجـه يابنتي
اريج: لا ماابي شي .. واذا بغيت شي عندي بوسي
ام اريج: طب حبيبتي انا اخليكو دي الوقتي(وتطلع)
بوسي: رائد ده
اريج: خلاص بوسي واللي يعافيك لاتقولين شي الله يخليك خلاص لاتذكريني برئود
بوسي: طب حتعملين ايه معاه
اريج: ولاشي قلت لك بنسـاه رائد غلط عليه مره يوم جرحني بالكافي وغلط علي مرات يوم مد يده علي
بوسي: حتنسيه؟
اريج: بحاول
بوسي: احسن بقى .. ماهو معئد ومابيستاهلكيش سبيه وربنا يعوضك باللي احسن منو
اريج: لا احسن ولا اسؤء ماابي شي خلاص
بوسي: ماتتعئديش بقى انسيه وربي مابيشتهلش الشبشب بتاعك
اريج: الله يخليك بوسي غيري الموضوع مالي خلق اسمع شي عنه
بوسي: حادر براحتك..
اريج بخاطرها: الله يسامحك يارائد بس عمري مارح اسامحك
/
/
/
/
/
/

سامحيني ياأغلى حبيبة..سامحيني
سامحيني يامن جرََََََََحتك..وإن شئت اطعنيني
سامحيني حبيبتي ولاتتركيني
سامحيني ياأغلى إنسان ازدانت به سنيني
سامحيني يامن لإرضائك أقطع كل شراييني
سامحيني ياأغلى حبيبة ندى خجلا منها جبيني
سامحيني فعلي ماشئت بي واشعليني
سامحيني وإن شئت قتلي..أخبريني
سامحيني فلأجلك يرخص عمري ولايعنيني
سامحيني ياأغلى حبٍ عرفته موازيني
سامحيني ياأصدق إنسان استحق محبتي
سامحيني ولوشئت حرفا في كتابك أن تتركيني
سامحيني وإن شئت رسماعادياًأن ترسميني
سامحيني حبيبتي..سامحيني
بحبِك أبحر بسفينتي فأغرقيني،ولنار حبك حطباسأكون فأحرقيني،فأناأغنية من دون لحن فلحنيني،وأناكلمة من دون معنى فشكِليني،وأناالنسيان من دون عينيك فلا تنسيني،وطفلا صغيرا لحنانك أحتاج فلا تحرميني.
أناالمجهول من دون حبك فأحبيني،وأنا الظلماء من بعد هجرك فصليني،وأناالسكون من بعد رحيلك فزوريني،وأناالهباء من غير ودِك فقبليني،وأرجوك حبيبتي..أرجوك أنظريني،ألتمس السماح منك،وسامحيني
سامحيني حبيبتي...سامحيني
كتب هالكلمات وضاق صدره ... وسكر دفتر مذكراته وحط راسه عالمخده وقال
رائد: ياليت يدي انقطعت ولا انمدت عليك ياجــوجـــو
/
/
/
/
/
/
/
" عطيني فرصـــه بس هالمره ماكنت اقصد اللي سويتـــه انا اسف" قرت هالكرت الموجـود مع ورده حمرا ع مكتبها
بشرى: اووووف وشهالنشبه انا بوريها
(وتطلع عن سكرتيرتها وتشوف الريم جالسـه عندها)
بشرى واستغربت: الريم ادخلي .. واسمعيني نسرين(سكرتيرتها) لاتحولين لي ولا مكالمـه
بشرى وتجلس ع مكتبها : زين جيتي من نفسك كنت ناويه اروح لك
الريم: مااحب اتعبك انا اجيك من نفسي وربي حاسه فيك ياعمري
بشرى وتعطيها الكرت مع الورده: وشهالسخافه؟
الريم:اعتذاري لك سخافه
بشرى بنبره سخريه: وعلى شنو تعتذرين على شذوذك؟
الريم: انا موشاذه
بشرى: اجل شنو
الريم: ليه تفهميني غلط انا احبـــك
بشرى: حبك برص .. انا هالسوالف مااحبها ولااطيقها فاهمه واعتقد ان احنا كبار وسوالف المراهقات هذي مو بسنك ولاتصلح لك
الريم: انا ماني مراهقه ولا شاذه كل مافي الموضوع احبك انتي ليه موراضيه تفهمين
بشرى: اممم اوكي انا موراضيه افهم فهميني انتي وشلون تحبيني
الريم: والحب يبي له احد يفهم فيه او يفهمك
بشرى: طيب تحبيني وبعدين وشتبين
الريم: ابيك تحبيني مثل ماانا احبك
بشرى: الريم انا مااكرهك ولا اكره حد واحبك مثل مااحب العارضات الثانيات فقط لاغير
الريم بسخريه: يعني تحبيني بالله
بشرى: ليه موعاجبك .. والا تبين يكون بيننا علاقــه خاصــه
الريم: لا خاصه ولاشي ابيك تحسين فيني تطالعين بعيوني بحب ولهفه وشوق و
تقاطعها بشرى: الريم هذا موفليم عربي عشان تعبرين على راحتك وتاخذين راحتك اسمعيني تراك زهقتيني وانا لو اني قليله اصل كان طردتك من زمان
الريم: انا عارفه انا شنو اخترت وانتي غير كل البنات وماتسوينها
بشرى: اووووه وبعدين موراضيه تفهمين .. الريم ممكن اسألك سؤال
الريم: انتي تامرين موبس تسألين
بشرى: اذا كنتي فعلا تحبيني مثل ماتقولين ياليت تسمعين كلامي وتروح تزوين طبيب نفسي لانك مريضه نفسيا ومحتاجـه لطبيب نفسي يرجعك لحقيقتك ويفوقك من اللي انتي فيه ومن هالاوهام اللي ساكـنه بعقلك
الريم حقدت على بشرى بزياده (وتتطنزين بعد وربي مااخليك الحين تمسكت فيك اكثر): طبيب نفسي ان شاء الله من عيوني تامرين امر
بشرى: والحين روحي شوفي شغلك ورجاء لاعاد ترسلين لي شي عالمكتب لاني ماابي اسوي شي يزعلك مني تفضلي
الريم: اوكي على امرك(وتطلع وتقول بخاطرها: طيب يابنت الراسي ان ماصرتي مثل الخاتم بصبعي مااكون الريم كلكم كذا بالبدايه .. والله لادفعك ثمن كلمتك غالي يابشرى)
/
/
/
/
/
/
/
قاعد مع ربعه يعسـل بالقهوه ومل منهم ومن سوالفهم .. واتصل بشـهــد
ابراهيم: الو
شهد: اهلين
ابراهيم: شلونك شهد
شهد: الحمدلله .. غريبه
ابراهيم: وشالغريب بالموضوع
شهد: بالعاده ماتكلمني الا اذا فيه شي مهم واليوم مرتين مكلمني
ابراهيم: وليه تزعجك اتصالاتي
شهد: لا عادي وشدعوى
ابراهيم: عموما عشان ماتتضايقين فيه شي مهم اليوم
شهد: شنـــو؟
ابراهيم: حبيت اكلمك شوي عن المشروع الجديد
شهد: مشروعك الجديد وشفيه؟
ابراهيم: بصراحــه انا محتار وفيه شويه اسئله ببالي ومثل ماانتي تعرفين ماعندي اصدقاء استشيرهم وانتي اعتبرك من اصدقائي
شهد: طيب عادي ليه كل هالمقدمـه اذا ببالك شي اسـأل بس من الحين بقولك لاتتوقع مني اجابات واووو .. لاني وببساطه مااعرف شي بالبزنس
ابراهيم: طيب هي اصلا اسئله عاديه .. انا محتـــار شركتي احطها بالدمام والا الخبر
شهد: ليه رح تغير مقر شركـه ابوك
ابراهيم وتوهق نسى انه قايل لها هالشي: لالالا مارح اغيريه
شهد: اجل ليش تسأل
ابراهيم: انا يعني اقصد فرعنا احطه بالدمام والا الخبـــر
شهد: ليش تحط لك فرع الحين انت ركز ع الشركـه وخل الفرع بعدين بس ماقلت لي من وين رح تستوردون بضاعتكم
ابراهيم: من المانيا .. احنا متعاملين مع شركـه المانيه بس لها فرع بالبحــرين
شهد: اهــا .. يعني البضاعه رح توصلكم من البحرين والا المانيا
ابراهيم: شي من البحرين وشي من المانيا
شهد: الله يوفقك
ابراهيم: شهد .. ممكن اسألك سؤال شخصي شوي
شهد: الله يستر
ابراهيم: وشفيك ماودك اسأل
شهد: لا عادي اسأل بس احس كلمـه شخصي كبيره شوي
ابراهيم: طيب انتي حبيتي قبل
شهد بدون شعور : لا
ابراهيم بخاطره(وشسالفتك مع ولد عمي): ولامره
شهد: ولامره وانت؟
ابراهيم: خليها بالقلب تجرح ولاتطلع لبرى وتفضح
شهد: اوووه شكلك مجروح
ابراهيم: مااحب اتكلم بهالموضوع
شهد: ولاحتى معاي موتقول انك ارتحت لي
ابراهيم: ماودي اوجع راسك بقصه طويله وممله
شهد: لا مارح توجـع راسي عادي
ابراهيم: مااحب اتكلم عنــها .. بـــأخــتــصار عطيتها كل شي تبيه كل شي يكون عندها قبل ماتتكلم بــس خاينـــه مازعلت على كل اللي اخذته مني بس زعلت على قلبي اللي صار ملكها بس الحمدلله نسيتها
شهد: وليش خانتك
ابراهيم: مدري عنـها .. هالسؤال ليومك ماني لاقي له جواب
شهد: وليش ماحبيت غيرها
ابراهيم: مالقيت البنت المناسـبه لي .. كنت راسم فيها كل شي كل شي قلت هذي اللي بتعوضني على كل اللي راح مني بس هــي طلعت تتسلى فيني وماخذتني بس مثل الاداه اللي تنفذ لها كل رغباتها وبس
شهد: لاتزعل عليها ماتستاهلك
ابراهيم: انا زعلان على نفسي اني حبيتها واني كنت مغفل ومخدوع فيها وشلون تبيني اثق بوحده ثانيه شلون
شهد: خلاص خالد انساها
ابراهيم: الحمدلله اني نسيتها .. تصدقين شهد اني احسدك
شهد: تحسدني على شنو ياحسره
ابراهيم: لانك ماجربتي الحب
شهد وتصرف الموضوع: طيب خالد انا اخليك الحين بروح اشوف اعيال اختي زين
ابراهيم: طيب عادي اتصل بأي وقت ادردش وياك
شهد: عادي مواحنا اصدقاء
ابراهيم: ايه اوكي .. باي (ويسكر ويقول بخاطره: خلاص شهد وصارت بجيبي
/
/
/
/
/
/
/
/
ببيــــت بــــــــــومشــــــــــــــــعــــــــــل
فاطمه بغرفتها .. ونغم بغرفتهاا .. ومشعل وبومشعل وابراهيم برى.. وام مشعل عند الجيران .. يعني البيت فاضي استعدادا لحفله فرح وبغرفه التؤام كانت هبه توها مخلصـه من فرح وهيفا
فرح: هبــه تسريحتي حلوه بس عندي تاج ابيك تحطينــه لي
هبه: اممم .. طيب وريني اياه
فرح وتوريها: هذا
هبه: اوكي اجلسـي اسوي لك اياه
(وتجلس)
فرح: اليوم عيد ميلادي ولازم احس اني اميره اصلا انا اميره صح هبه
هبه: ايه اميره مانقدر نقولك شي بعد عيدميلادك(وتسوي لها التاج وتقوم)
هيفا وهي توها داخله الغرفه: هااه هبه كم الحساب
هبه: 1000 ريال
هيفا: والله زين توقعت اكثر بكم حسبتي لنا المكياج والتسريحـه
هبه: المكياج250 والتسريــحــه بعد
هيفا: اوكي حلو تفضلي هذي 1300 خلي الباقي عشـانك
هبه: مشكوره ماتقصرين
هيفا: لاعادي وشدعوى.. فوفو روحي لمكتب بابا وشوفي شنو جاب لك هديه
فرح: واوووووو عاد هدايا بابا مافي منـــها(وتروح)
هيفا: طيب هبه خذي راحتك انا بروح وبشوف البوفيه وبكلم راعيه الدي جي اوكي
هبه: طيب انا مارح اتأخر الم اغراضي واطلع
(وتطلع هيفا وتقعد هبه تلم اغراضها)
هبه بخاطرها: يالله 1300 بيوم واحد والله هذا اكثر من نص راتبي بالروضـه بيوم واحد الحمدلله لا احسد نفسي بس
" مــــــــــدام هبـــــــــه"
هبه خافت من اللي يناديها خاصه انه صوت رجال التفت وتيبست بمكانها وقالت
هبه: مين انت
بومشعل وهو من ورى الباب : انا بومشعل ممكن ادخل
هبه: لحظه البس عبايتي(وتلبس عبايتها) تفضل
بومشعل: زاد فضلك .. البنات حاسبوك
هبه: ايه وماقصروا
بومشعل: تامرين على شي .. تبين شي اذا محتاجـه شي ترى انا حاضر
هبه: لا ماودي ماابي شي مشكور
بومشعل: على فكره ترى انا لمحتك ببيتنا من فتره ماشاء الله عليك حلــوه وترى انا احب الجمال واشجـعه تفضلي هذا رقمي الخاص خليه عندك يمكن تحتاجين شي وياليت لو تسمعيني صوتك .. وهالكلام خليه بيني وبينك انتي رح تستفيدين وانا بعد عن اذنك ياحلوه
(ويطلع.. اما هبه خافت وتسيبست بمكانــها وتمالكت نفسها وحطت اغراضها بسرعه وطلعت)
بومشعل بعد ماطلع من الغرفه شكر الخدامه لانها لهت بناتها وعطاها فلوس وسكتت
/
/
/
/
/
/
ببيــــــــــــــت بومشـــــــــــعل
وبحفلــه فرح كانوا كل شلتها موجودين وبنااات كثيرر مدري متى امداها تعزمهم وغنوا لها اغنيه عيد الميلاد
هيفا: فوفو تمنى امنيه وبعدين طفى الشمع
فرح: امنيه سريه والا علنيه
نجلا: وشدعوى سريه اكيييد علنيه
فرح: اوكي ماله داعي اتمنى شي محدد كل اللي ابيه عندي بس رح اتمنى اني انجح هالسنه
البنات: هههههههههههههههه
هلا: احلا امنيه ههههههههههه
فرح: بنااات امشوا نروح الحديقه نحط لنا من البوفيه ونرجع
زينب: طيب خلونا نتعشى بالحديقه نستانس
فرح: وانا اهم شي عندي وناستكم ... نرجع للصــاله نستانس على عرض صغير ونرجع للحديقه
شوق: اكيد عندك مفاجأه جديده من مفاجئاتك
نجلا: احنا متعودين على مفاجئات فرح اللي مافي احلا منــها
فرح: رح تعجبكم يلا بناات
(ويطلعون للحديقه يتعشون)
وبالحديقه
كانت هيفا قاعده مع البنات ويرن جوالها
هيفا: الو هلا سعد شفيك .. يالله انت تبي تتهاوش وبس مااسمعك... لحظه لحظه بروح لغرفتي مااسمعك
هلا: وين رايحـه
هيفا: شوي وارجع(وتروح لغرفتها)
نجلا وتروح لفرح: اقول ماله داعي ندخل داخل خلينا هنا الجـو حلـــو .. وخلي مفاجئتك هـنا
فرح: هذا رايك
نجلا: اي والله مالنا خلق ندخل
فرح: اوكي وتروح عند الخدامـه روز اللي قاعده بالمطبخ
فرح: روز يلا الحين سوي اللي انا قلت عليه
روز: اوكي مس (وتروح غرفه نغم اللي كانت تذاكر )
روز من ورى الباب: مس نغم
نغم وهي تفتح الباب: خير
روز: هادا ورق حق انتي
نغم وهي تشوف الاوراق : ايه وين لقيتهم
روز: هادا ورق فيه منو كتير بالحديقه في ارض انا فيه شيل اللي يقدر عليه
نغم: طيب شكرا اوووف هذي الاوراق حقت مراجعه الفيزياء والانجلش اكييد فرح هالتافهه اللي مطلعتهم الظاهر لازم اخذ معي مفتاح غرفتي حتي للحمام .. الحين بروح الحديقه واخذ الاوراق اذا لقيت شي بعد
(وبالحديقه كانت نغم توها جايه وتأشر فرح لنجلا)
نجلا: هذي هي
فرح: ايه
نجلا: الحين اوريك فيها
نجلا وكان معاها ببسي مرت مسرعه عند نغم ورمت الببسي على ملابس نغم
نجلا: وعمى ان شاء الله ماتشوفين
نغم: احترمي نفسك اللي رميتي الببسي علي
نجلا بأعلا صوتها: خدامـه وتطولين لسانك بعد(كل البنات قاموا يطالعونهم)
فرح: وعمى ان شاء الله نغووم يالنسره شلون تطولين لسانك على تاج راسك نجلا
نغم: تخسي الا هي
هلا: فوفو مين هذي صدق الخدامه
فرح: هذي بنت عمي بس خدامـه عندنا وبنات ودكم توسعون صدروكم
البناات: ايه ايه ايه
فرح: كل وحده تجيب المشروب حقها ونرميه على هالزباله ذي
داليا: اي زباله
فرح وترمي الميرندا حقها على وجـهـ نغم: هذي
البناات: هههههههههههههههههههههههههههههه
نغم: طيب يافرح بوريك ان ماخليتك تندمين
فرح: خوفتني
داليا وترمي الببسي بس من بعيد: واوووووو من جد زباله
البنات: ههههههههههههههههههههههههههه
اما نغم قامت تبكي وراحت لغرفتها
فرح: ههههههههه هاااه بنات وسعت صدوركم
البنات: اكييييد
/
/
/
/
/
راجعه للبيت مع السواق وشكرت ربها على هالرزقه اللي جاتها وبنفس الوقت زاد خوفها بسبب بومشعل ومرت على كنتاكي
هبه: شهيد وقف هـنا عند كنتاكي وبعدين نروح البيت
هبه بخاطرها(دام الله رزقني اليوم خلني اعشي اهلي عشا محترم من زمان ماكلينا من مطعم .. بس والله للحين خايفه من بومشعل .. شكلي بأبطل اروح لهم بس الشغل عندهم يكسب والله مدري وشسوي .. بس الباب اللي يجيني منه ريح بسده وبستريح)
(ووصلت للمطعم وطلبت ومشت للبيت وببيتــهم)
شهد اللي جالسه بغرفه جدتها لانها الغرفه الوحيده اللي فيها اثاث والبيت فاضي: اهلين هبه تأخرتي
هبه: مريت المطعم وخذت لنا فاميلي ميل
شهد: واوووووووووو كـأنك تدرين فيني حدي جوعانــهـ
هبه: اعيالي نايمين
شهد: اعيالك وجدتي نايمين من زمــــــــان.. تبين اصحيهم
هبه: لاخليهم اعيالي ان صحوا مارح ينامون نبقي لهم
شهد: طيب بروح اجيب السفره(وتجيب السفره وتجي)
هبه: شهد كلمت لك السواق اللي اتعامل معه وقال انه رح يوديك ويرجعك للمدرسه كل يوم انتي ورزان
شهد: ايه بس بنتك ابتدائي تطلع قبلي شلون ؟
هبه: مومشـكلــه الصباح تروحون مع بعض والظهر يجيبها قبلك ولاتنسين اني اطلع من الروضـه قبلها
شهد: وكم بياخذ عليك
هبه: مومهم رح يراعيني بالسعر .. ايه صح ذكرتيني (وتطلع من شنطتها 500 ريال وتعطيها)
شهد: شسوي فيهم
هبه: خليهم عندك وروحي للمدرسـه واذا حسيتي انها اوكي معك عطيها الفلوس وقولي لها الباقي بعدين
شهد: الله يخليك ياهبه ولايحرمني منك
هبه: طيب حبيبتي بكره لمى تطلعين من المدرسـه رح يجيبك السواق للبيت الجديد وانا رح اكون موجوده بالبيت
شهد: بتسأذنين بعد
هبه: لا اصلا بمر بكره الصبح الروضـه وبأخذ اجازه وبعدين رزان عندها مجلس امهات بكره
شهد: عاد رزان ماشاء الله عليها شاطره
هبه: يحبي لها حبيبه امـها تخيلي الفصل الاول شقد زعلت يوم ماجيت والحين تقول لي اذا ماجيت مارح تدوام
شهد: عاد لازم تروحين لها تستانس شوي بس تعالي بتخلين ريان وراكان لحالهم بالمدرسـه
هبه: ايه عادي وبعدين الباص انا دليته بيتنا الجديد
شهد: تصدقين عاد متحمسـه لشقتنا الجديده
هبه: خلاص لاتشلين همها بكره الا انتي فيها
/
/
/
/
/
/
/
/
/
اليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم التـــــــــــــــــالي
بمدرسه البنات وتحديدا بالفسـحـــه كانت اريج تمشي مع زينه وتسولف وياها
اريج: وهذا كل اللي صار
زينـه: من جدك انتي رئود مد يده عليك
اريج: شفتي مين يصدق
زينـه: اقولك رايي بصراحـه وماتزعلين
اريج: قولي عادي
زينـه: بصراحـه صدق رائد غلطان بس هم انتي بعد غلطانه مالك داعي تكذبين عليه يعني لو قلتي له ماكان رح يقولك لا ... وبعدين قعدتك بكافي شيشه بدون بارتشن مالها داعي والفل ميك اب وكشف الوجـه وشدعوى جوجو انتي معاي ماسويتها
اريج: وشسوي كنت ناويه ابسط بنت خالتي
زينـه: بس موبهالطريقه .. يااريج احنا بالسعوديه والبنت الزم ماعليها سمعتها وبوسي بنت خالتك مع احترامي طبعا طبعها غير طبعنا والاشياء اللي تشوفها عادي عندنا ممنوعه ياجوجو لك حول الاربع سنوات بالسعوديه معقوله مافهمتي كل هذا
اريج: اللي صار صار ومالي خلق اتذكر الموضوع احس نفسي انصدمت برائد
زينـه: حرام عليك يااريج لاانصدمتي فيه ولا شي حب 3 سنين يروح كذا وبعدين ترى الكلام اللي قلتيه له ترى ماكان لام امه داعي انتي جرحتي رجولتــه وتبينه يسكت لك
اريج: بس هو غلط علي وعلى بنت خالتي
زينــه: هو بعد غلطان بس تشوفين الحل هو الفراق
اريج: مدري بس من امس وانا مافتحت جوالي وماادري اذا اتصل فيني والا لا .. وربي عورني قلبي امس اول مره من حبينا بعض ننام بدون مانسمع صوت بعض
زينـه: وان شاء الله تكون اخر مره
اريج: زينه لاتحننين قلبي له
زينه: مارح احنن قلبك ولاشي اصلا انتي رح ترجعين له وانا عارفه هالشي
اريج: تتوقعين كرامتي تنجرح لو ارجع له
زينه: لاتنجرح ولاشي كلكم غلطتوا على بعض وجرحتوا بعض ولو ترجعون لبعض احسن لكم انتو الاثنين مالكم بد من بعض
اريج: تتوقعين اتصل فيني
زينه: افتحي جوالك وشوفي خدمه موجود .. وبعدين لو اتصل بتردين؟
اريج: مدري .. مااتوقع,,
وبزوايه اخرى من ساحـه المدرسه كانت شهد تمشي مع نوره
شهد: تصدقين انا وشقد متحمسـه للبيت الجديد
نوره: عاد لازم تعزميننا فيه
شهد: افااا عليك انتي اعز وحده من كل الشله لازم اعزمك واذا مااعزمك اعزم مين
نوره: تسلمين والله
شهد: اقول نوره وشخبار المدرسـه اللي تدرسك عربي
نوره: زينــه ليه ناويه تجين وياي
شهد: اي والله احس اني ماني فاهمه شي .. بس شرحها حلو
نوره: والله يجنن شرحـها .. والا ماشفيني اليوم وشلون صبعي ماوقف من كثر المشاركـه بحصه العربي ههههههههههه
شهد: هههههههههههههه ... طيب نوير الحين انتي متى تروحين لها
نوره: سبت واثنين وخميس
شهد: حرام عليك فيه حد يروح الخميس
نوره : ايه الخميس الصباح .. تبين اكلمها لك
شهد: اوكي كلميها
نوره: خلاص صار بكلمها واذا جيت اروح لها امر عليك بسواقنا ونروح لها .. بس ماقلتي لي بيتكم الجديد بأي حي
شهد: بالشاطي
نوره: حلـــوو اجل خلاص اذا رحت للمدرسـه بمر عليك اوكي
شهد: اوكي
::
::
::
::
::
ترددت كثير قبل هالخطوه راحت لغرفـــه الاخصائيه الاجتماعيه وجات بتطق الباب وشافتها صديقتها
شريفه: نغووووم انتي هنا وانا ادور عليك
نغم وتلفت لصديقتها: وشفيك شروف
شريفه: وشعندك عند باب غرفه الاخصائيه ليكون طالبتك مره ثانيه هالمرعجـه ذي
نغم: لا ماطلبتني
شريفه: انتي تبين تروحين لها
نغم وتوهقت: لا ... تعالي امشي معاي
(ويتمشون بالساحه الداخليه)
شريفه: ترى موعيب اذا رحنا للاخصائيه الاجتماعيه وقلنا لها مشاكلنا فيه احيانا مشاكل مانقدر على حلها بنفسنا .. ولازم حد كبير وفاهم يتدخل ويحلها معانا
نغم وانحرجت قالت: مااحس نفسي جاهزه عشان اروح لها اذا جهزت بروح لها
شريفه: براحــتــك المهم وشصار معك بالبيت
نغم: ماصار شي بس قدمت استقالتي وقلت لهم انا ماعاد رح اطبخ شي او انظف شي بالبيت
شريفه: وشقالت ام مشعل النسره
نغم: انا اللي مخليني مصدومـه انـها ماقالت شي تخيلي
شريفه: وانتي قلتي هالكلام قدامهم كلهم
نغم: ايه وقدام عمي بعد وهم عمي ماقال شي تصوري
شريفه: ماابي اخوفك واقولك ان هذا الهدوء اللي يسبق العاصفه بس الله يستر
نغم: وشتقصدين
شريفه: ام مشعل ثرثاره وتحب الهواش والنجره وسكوتها اكيد فيه وراه شي مولله
نغم: انا تعودت عليها ماهمتني عادي وكلامي اللي قلته مارح اتراجع عنه(والله يعينني على فرح اللي مدري ليه تكرهني)
/
/
/
/
/
/
وببيت بومشعل دخل مشعل جناحــه وشاف فاطمه جالسه ومعاها شناطها ولابسه عبايتها
مشعل وهو متفاجئ: وشفيك فطوم وين رايحـه
فاطمه: مثل ماانت شايف بروح بيت اهلي
مشعل: بيت اهلك ليه وشفيك وشصاير
فاطمه: مشعل اقدر اختلق مليون عذر وعذر واقولك فيني ومافيني بس انت عارف السبب
مشعل نزل راسه عالارض وقال: لا موعارف السبب قولي لي
فاطمه: بصراحـه حياتي معك مستحيله مليت من بخلك وسجنك انا محتاجـه لفتره ابعد عنك شوي يمكن اقدر افهمك
مشعل: فاطمه انا مااقدر اعيش افهميني وانتي قريبه مني
فاطمه: حاولت بس ماقدرت يامشعل ماقــدرت فــ الله يخليك خلني هالفتره بس رح اقعد ببيت اهلي لين مااولد وارجع
مشعل: انتي الحين بالخـامس يعني رح تبعدين عني 4شهور
فاطمــه: مارح ابعد عنك بيت اهلي قريب متى مااشتقت لي تعال وزورني والحين ممكن توديني
مشعل: فاطمه الله يخليك عطيني فرصه بحاول اتغير
فاطمه: 5 سنين زواج ماغيرتك يامشعل رح تتغير بهالاربع شهور .. حبيبي انا موزعلانه بس ابي اقعد عند اهلي اشتقت لهم
مشعل: مثل ماتحبين .. طيب رح تخلين جوري هـنا
فاطمـه: لا رح اخذها معاي
مشعل: حرام عليك يافاطمه تحرميني منك ومن بنتنا
فاطمه: مشعل انا مارح اغيب لفتره طويله وبعدين متى مااشتقت لنا تعال
مشعل: خير ان شاء الله .. يلا امشي (ويشيل شناطها ويطلعون)
/
/
/
/
/
توه داخل البيت وصفط سيارته بالباركنغ وشاف ورد عند الباب استغرب وراح للورد وشاف معه رساله غراميه
ابراهيم: وش دعوى مين اللي تجرأ وحط هالورد هنا والمهم لمين
(وتجي نغم وماانتبهت لابراهيم وكانت مثل الضايعه اللي تدور شي
ابراهيم شك فيها وقال بخاطره(معقول يكون حق نغم لا مااتوقع)
ابراهيم: نغم وشدورين
نغم وتفاجأت لمى شافت ابراهيم: هااه لا بس كتابي ماادري وينه
ابراهيم بخبث: وشفيك مرتبكه
نغم : مومرتبكه الا متوهقه
ابراهيم(ومتوهقه بعد): وشللي موهقك
نغم بعفويه: حركات خواتك اللي مالها داعي بكره عندي اختبار مهم وكتابي مدري وينه والحين وشلون اذاكر انا
ابراهيم: وشدخل خواتي بالسالفه
نغم: لاني تعودت عليهم يدخلون غرفتي بغيابي ويضيعون كتبي الظاهر اني بسكر باب غرفتي وبأخذ المفتاح المدرسـه
(وتروح ورى النافوره وتشوف كتابها مرمي هناك)
نغم: شفت هذا هو الحمدلله مارموه بالنافوره
ابراهيم: اجل مالك الا تسكرين الغرفه .. نغم
نغم: نعم
ابراهيم: وش غدانا اليوم
نغم: مدري روح المطبخ واسأل الخدم عن اذنك(وتروح)
ابراهيم: وشفيها ذي قلبت مره وحده
(وكانت فرح تراقبهم من فوق من شباك غرفتها وتكلم بالتلفون
نجلا: هاه فرح بشريني
فرح وهي ماسكه الجوال: مدري احس ان برهوم ماصدق فيها
نجلا: اكيييد مارح يصدق
فرح: اجل ليه خليتني اسوي هالتمثليه كلها
نجلا: ياعمري انتي هذي البدايه يعني نبدء شوي شوي موعلى طول كذا
فرح: وشلون يعني مافهمت
نجلا: ياعمري انا رح اقولك الحين ابراهيم صحيح شاف الورد وشاف نغم جايه وكانت تدور كتابها ورح يعيدها لها لكن اذا الموضوع كبر اكيد رح يفسر جيتها غلط وانها كانت تصرفه
فرح: طيب الحين وشنسوي
نجلا: الحين لازم ولد يتدخل بالموضوع
فرح: ولد ومن وين اجيب هالولد
نجلا: هذي خليها علي الكلاب اللي عندي واجد
فرح: ايه بس احنا نبي ولد مو كلب
نجلا: وشالفرق هههههههههه
فرح: هههههههههه ويييه نجول حبيبي معي عالانتظار الحين بيسوي لي سالفه باي
(وتسكر وترد عالانتظار) سوري والله عارفه شنو بتقول بس كنت اكلم صديقتي سوري
هيفا وتدخل على فرح: فوفو
فرح وسكرت على طول وراحت لاختها: وشفيك
هيفا: يلا غدا
فرح: مين اللي طبخ
هيفا: مدري اظن روز
فرح: ونغم
هيفا: ماسمعتيها امس وشقالت
فرح: الله ياخذها
هيفا: حرام يافرح والله البنت تكسر الخاطر
(وتمر نغم من عند غرفتهم)
فرح: نغم
نغم بدون نفس : خير
فرح: وليش بدون نفس
نغم:لان شكلك يسد النفس
فرح: ليه ماسويتي الغدا
نغم : مالي كلام مع اشكالك وطالعتها من فوق لتحت ومشت
فرح : هيي لحظه ماكملت كلامي
نغم وتوقف: ماهميتني
فرح: اقول سوي لي حلا بعد الغدا والا ترى بخصم من راتبك
نغم : الحمدلله والشـكر .. وترى حركاتك مالها داعي يوم تاخذين كتبي وتضيعنها(وتمشي)
فرح: الحمدلله والشكر .. مريضه نفسيا
هيفا: فرح خفي عنها خلاص موناقصين مشاكل
فرح(جات المريضه الثانيه): خير وشقلتي
هيفا: قلت اللي سمعتيه وياليت لوتتكلمين معي بأدب
فرح: اقول خلك بهمك وانشغلي بنفسك ومالك دخل فيني
هيفا: هذا جزاتي اني بنصحك
فرح: خلي نصحك لك ماهميتني وانتي اخر وحده تنصح واذا فيك خير حلي مشاكلك وبعدين تفرغي للناس الثانين يامعقده(وتمشي)
هيفا: فرح صايره لاتطاق
/
/
/
/
/
/
/
/
عالــــــــــــــــغدا ببيت بورائد
جاسم: واخيرا اجتمعنا كلنا
بشرى: جسوم ذكرتني بحالتي انا وياك قبل كم شهر
جاسم: وانتي رحتي واشتغلتي مع امي وخليتني لحالي
بورائد: طيب خلي الجامعه مثل اختك وتعال اشتغل معانا
جاسم: لايبه حرام مابقى لي الا السنه الجايه حرام اضيعها
رائد: يبه العلم نور خله يتعلم وبعدين حياه الله معانا
جاسم: ايه هذا عين العقل
ام رائد: بشـرى فيه مجموعه اقمشــهـ جديده نبي نستوردها من المانيا
بشرى: طيب والشركـه الفرنسيه اللي نتعامل معها
ام رائد: لا نبي نلغى عقدنا معاهم
بشــرى: ايه بس
رائد يقاطعهم: ماما .. بشـــرى مانبي نتكلم عالشــركـه ودنا نقعد قعده عائليه مثل الاول
جاسم: بشوره بسألك سؤال وجاوبيني بصراحــه ..
بشرى: تفضل
جاسم: اماانه ماودك ترجعين للجامعه
بشرى: وييييع لا ماودي
جاسم: اوووف كارهــه الجامعه شكلك
بشرى: لا موكارهتها بس المؤسســه احسن(وتجي لجوالها رساله من الريم)
بشرى بخاطرها(اوووف وشهاللزقه زهقتني ماتحس .. مابقى كلمه جارحـه ماقلتها لها وماتحس الله ياخذها وافتك منها خلني اطفى جوالي احسن(وتطفيه))
رائد بخاطره(شدعوه ياجوجو معقوله مامريت ببالك شلون تبيعين عشره 3 سنين ونص بهالسهوله .. لهدرجـه هنت عليك لااتصال ولا مسج)
(وتدخل عليهم فاطمه مع شناطها وبنتها)
فاطمه: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
رائد: ودي اقول حماتك تحبك.. بس ادري انها ماتحبك يلا هنهم
فاطمه: وانت منهم ياخوي بس ماودي
جاسم: حيالله من جانا فطوم بس موكـأنك مبكره توك مادخلتي الثامن
فاطمه وهي معصبه: يعني تبيني ارجع
بورائد: لا شنـــو ترجعين يابنتي ماتعرفين جسوم وسوالفه حياك يبه حياك
فاطمه: لا فيه العافيه انا بروح انام بغرفتي
ام رائد: شدعوه يمـه تعالي قعدي شوي معانا من زمان ماشفناك
فاطمه: معليه يمه مالي خلق عن اذنكم(وتروح)
جوري : جده انا بتعدى معاكم
ام رائد: ياقلب جده انتي تعالي عندي
رائد: لالا يمه مالك حق هذي دلوعه خالها جوري تجي عندي
جوري: بلوح عند حالي لائد
رائد ويبتسم لها: يالبي خالك انتي
(وتقعد حنب رائد ويجلس يأكلـها)
ام رائد(اه عليك يابنتي .. اكيد متهاوشـه مع حماتك هالنسره وزوجك هالزطي مزهقك خلني اروح اشوف بنتي) عن اذنكم(وتقوم)
(وبغرفه فاطمه)
ام رائد من ورى الباب: ممكن ادخل
فاطمه وتفتح لامها الباب: حياك يمــهـ
وتجلس عالصوفا وتجلس امها جنبها
فوزيه: وشفيك يمـه فطوم ماتغديتي معانا
فاطمه: مومشتهيه يمـه
فوزيه: تخشين علي يمـه
فاطمه وخانقتها العبره ضمت امها وجلست تبكي بحراره
فوزيه وعورها قلبها على بنتها: وشفيك يمـه حبيبتي شفيك
فاطمه:...........................
فوزيه: هذي اكيد حماتك النسره مزهقتك
فاطمه ومسحت دموعها وتماسكت نفسها وقامت من حضن امهاوقالت: لا يمه حماتي انا اعرف شلون اتفاهم معاها مااخليها تدوس لي على طرف
فوزيه: اجل وشفيك ..(وبعد صمت قالت: مشعل
فاطمه: ايـــــه
فوزيه: موضوع الشغل مره ثانيه
فاطمه: وفيه غيره
فوزيه: حبيبتي انك تحبين رجلك ومومستعده تخسرينه لاي سبب من الاسباب ولاتخلين موضوع تافه مثل هذا يخسرك زوجك
فاطمه: ايه بــس
فوزيه: اشتغلي مع اختك بالمؤسسه وبالراتب اللي تبينه ودوامي الايام اللي تحبينها والاوقات اللي تحددينها وش قلتي
فاطمه: يمه كذا ماسوينا شي .. وكذا مارح نغير بمشعل شي يمه مشعل بخله كل يوم عن يوم يزيد اكثر واكثر
فوزيه: فطوم انتي من خذتيه وانتي عارفه انه بخيل
فاطمه: بس قلت بغيره او بغير اي شي فيه للأسف ماقدرت.. تخيلي يمـه حسابه ماادري كم فيه .. عمي يعطيه راتب مبلغ وقدره غير المناقصات اللي ترسى عالشركـه وياخذ منها مبالغ خياليه يمـه حسابه فيه ملايين ومايعطيني مصروف شهري غير 3 الاف
فوزيه بغضب: اييييش لك ولبنتك 3 الاف بس
فاطمه: اقدر ادبر عمري يمـه عادي تعودت .. بس موراضي يطلعنا ببيت برى انا زهقت من بيتهم وامه وخواته وتحكمهم غير كذا 24 ساعه قاعده بشيلتي بالبيت ومااخذ راحتي باللبس لانه موبيتي
انصدمت فوزيه من كلام بنتها ماتوقعت بخله لهدرجـه: وانتي وشللي مسكتك على هذا كلــه
فاطمه: اعيالي يمه .. وبعدين ..
فوزيه: تحبيه انا عارفه انك تحبينه بس الحب موكل شي يافطوم.. مشعل هذا مسخها لازم يطلعك ببيت لحالك ويجيب لك اقلها خدامه وسايق ويزيد مصروفك بعد
فاطمه(ماطلبتي الا المستحيل): مارح يسويها
فوزيه: وليش مايسويها وش هالبخل ذا انا ابي اعرف ليش طالع بخيل كذا .. اكيد على امه هالنسره اسمعيني زوجك هذا ماينسكت عنه وابوك لازم يدري بالموضوع
فاطمه بخوف: لالالالا .. يمه الله يخليك ابوي لايدري عن شي
فوزيه: وشلون ماتبينه يدري عن شي من جدك انتي
فاطمه: يمه خليني الحين اولد بالسلامه وبعدين لكل حادث حديث
فوزيه: فطوم اي لكل حادث حديث الله يهداك زوجك من خذتيه ماتغير بيتغير الحين بهالكم شهر
فاطمه: معليه يمه ماني ناقصه مشاكل بهالوقت الحالي خلي كل شي مثل ماهو عليه وبعدين بعد مااولد انا اللي رح اقرر
فوزيه: مارح اضغط عليك ورح اخليك على راحتك .. بس قرارك اللي رح تقررينه تحملي نتيجـته مثل ماتحملتي نتيجـه زواجك من هالبخيل .. اخليك ترتاحين الحين عن اذنك
فاطمه حطت راسها عالصوفا وقعدت تفكر بحالها
/
/
/
/
/
قاعده مع العمال اللي ينقلون اغراض الشقه ومفكره نفسها ولد الا صدقت انها ولد وقاعده بدون عبايه وتدخن وتراقب شغل العمال
الريم وهي تدخن: شوي شوي صديق هذا اثاث كلو غالي انتبه
(وتجي شجون الشقه وتدخل لان بابها كان مفتوح وتستغرب من العمال)
شجون: اهلين رامي
رامي(اووووه وشتبي ذي الحين): نعم خير
شجون: طيب اطفي الدخان ريحته كتمتني
رامي: والله ماودي اطفيه .. وبعدين انتي وشجابك هنا
شجوون: ريحته تكتمني
رامي: ليه فيك الربو والا حامل على غلفه للأسف ترى مااجيب اعيال
شجون: رامي وصلتني ورقتي
رامي: وشتبين جايه والا ودك بمؤخر وخرابيط ترى زواجـنا كلنا كذب بكذب ولاتصدقين روحك حده عرفي واحنا شاذات بعد
شجون: وشفيك رامي
رامي: مافيني شي بس انتي الحين وشتبين
شجون: انا للحين بالعده وبرجع لك
رامي: انا اللي اطلقها مالها عده .. وبعدين مو انتي اللي طلبتي الطلاق
شجون: ايه بس غيرت رايي
رامي: لاوالله غيرتي رايك بعد ايش بعد مااخذتي ورقتك .. تدرين انا كنت ابيك اول والحين غيرت رايي
شجون: انا اسفـــه
رامي: انتي ماغلطتي عشان تعتذرين .. انتي طلبتي الطلاق وطلقتك وبعدين انتي ورقه وحرقتها خلاص
شجون وهي ماسكه نفسها لاتصيح: بس انا شجون حب حياتك
رامي: كنتي والحين لا
شجون ونزلت دموعها غضب عنها: بس انت للحين بقلبي
رامي: شجون لاتحاولين خلاص انا نسيتك
شجون: الله يخليك رامي عطني فرصه
رامي: عطيتك فرص وانتي ضيعتها خلاص انسيني مثل مانسيتك
شجون وهي تمسح دموعها: يعني مافي امل
رامي: ياليت تفهمين عاد
شجون وعصبت: مين هذي اللي فضلتها علي .. احلا مني بايش
رامي: مافي حد فكينا
شجون: طيب ماخذ اغراضك وين رايح
رامي: وين رايح يعني اتسمش .. بنقل من الشقه
شجون: بتروح شقه ثانيه
رامي: برجع بيت ابوي
شجون: وتعيش بسجن ابوك
رامي: اي سجــن ابوي مايدري مين اللي داخل واللي طالع وكل يوم مسافر ببلد
شجون: ايه بس
رامي: مالك شغل
شجون: وشلون تترك الشقه هذي اللي كل زوايه من زواياها لنا فيها ذكرى هالشقه انا وانت اخترنها تذكر
رامي(وشللي يخلصنا من هالنشبه): ايه اذكر بس مااقدر اعيش بالشقه وانتي موفيها
شجــون: خلاص انا برجع
رامي: ماينفع .. ابوي يبيني عنده بالبيت
شجون: وشيبي هالشايب بعد
رامي: اقول احترمي نفسك وتكلمي عن ابوي بأدب
شجون: شدعوه اول كنت اسبه عادي
رامي: اول يوم كنتي على ذمتي الحين لا
شجون: لاتقهرني يارامي الله يخليك رجعني لعصمتك
رامي: تدرين حبيبتي انا بعد مقدر اعيش بدونك سمعيني حبيبتي
شجون واستانست: عيون حبيبتك
رامي: انا بسافر مع ابوي مصر كم شهر ارجع واتفرغ لك
شجون: بتطول
رامي: لا
شجون: طيب اسافر معك
رامي: شجونتي حبيتي انا للحين مو متقبل فكره بعدك عني ورفضك لي خليني خلاص هالشهرين اتقبل الفكره وبعدها يصير خير
شجون: شهرين يعني 60 يوم
رامي وبدء ينفذ صبره: اقول حبيبتي روحي الحين موزينه وقفك مع العمال اغار عليك .. روحي بيتكم وانا بكره قبل مااسافر بنام عندك وشتبين بعد
شجون وهي ميته فرح: صدق يارامي
رامي: ايه صدق
شجون: طيب موافقه بس لي طلب ثاني
رامي(اللهم طولك ياروح): شنو
شجون: ابيك تطفي السيجاره موحلوه لصحتك
رامي: طيب طيب موافق(ويطفيها) ارتحتي الحين
شجون : ايه خلاص بكره ابيك من الصبح عندي تفطر معاي وبعدين تمشي اوكي
رامي: اوكي موافق(وتروح شجون )
رامي: اووووف وشهالورطـه ذي ابي اتخلص منها موقادر .. وبعدين لحظه ليش اتخلص منــها خلها عندي نافعتني شجون حلوه وستايلي بعد وكل شي فيها حلو ماعدا حنتها اخليها احتياط عندي مارح اخسر شي وبعدين هي مستحيل تتخلى عني يعني اخليها احسن والحين رح انقل اغراضي للشـقه الجديده وافتك منها واجيـها للضروره القصوى..
/
/
/
/
/
/
/
ببيت اهل اريج كــانت بوسي وامـها يجهزون اغراضهم وبيمشون للبحرين
اريج وهي ترتب الاغراض مع بوسي: ماباقي شي
بوسي: لا خلاص كده متشكره اوي
اريج: العفو ولو حنا اهـل
بوســي: طب رح توحشيني اوي
اريج: كل مااشتقت لك بجيك كلها ربع ساعه واكون عندك ترى البحرين قريبه هاااه
بوسي وتضم بنت خالتها: طيب ياستي باي دي الوقتي
وتجي فتحيه ام بوسي: يلا يابت السواق يستنانا تحت يلا
بوسي: حادر يامي جايه اهووه.. بصي يابت
اريج: هلا
بوسي: حتكلمي رائد
اريج: لاطبعا
بوسي: ماتسمحي لوش يهين كرامتك مره تانيه .. وحتى لو كنتب حترجعي لو ماترجعيش بسرعه لازم تطلعي عيونو وتسيبه يندم على كل حاجه عملها ليكي
اريج: مارح ارجع له اكييد
بوسي: احسن برضو والنبي ده مابيستاهلكيش .. سيبيه يااريج سيبيه والنبي كلو عئد
اريج: اصلا خلاص انا تركته رائد مرحـله بحياتي وعديتها خلاص
(ويجي محمد)
محمد: بو خسيالتو بتئولك يلا ماهي متأخره اوي
بوسي: حادر يلا باي(وتسلم على اريج وتطلع )
/
/
/
/
/
/
/
قـــاعد بالبيت وزهــقان حده وجالس عالنت
ابراهيم: اووووف النت يزهق ملل حده .. وشهوود ذي ماودي ادق عليها خلني اثقل شوي ابيها تشتاق لي (ويرن جواله ورقم بحريني غريب)
ابراهيم: غريبه مين اللي بيدق على رقمي السعودي .. دايما يدقون على رقمي البحريني
خلني ارد (ويرد)
ابراهيم: الو هلا (ويقول بخاطره) وشهالنشبه
فتون: شلونك برهومي
ابراهيم: الحمدلله انتي شلونك
فتون: تمااام
ابراهيم: ان شاء الله دووم
فتون: وينك
ابراهيم: بالبيت
فتون: عندك شغل
ابراهيم: لا ليش
فتون: طيب تعال لي الحين
ابراهيم: اجي لك ليش .. ؟ وبعدين انتي وين
فتون: عرسي على ولد عمي بكره وابي اشوفك واودعك
ابراهيم: تودعيني .. شكلك تبيننا نخربها
فتون: انا قلت اودعك مو اخربها .. تعال انا ببيت خالتي
ابراهيم: بيت خالتك اللي بالظهران والا البحرين
فتون: البحرين
ابراهيم: وخالتك وينها
فتون: خالتي جالســهـ بغرفتهـا قلت لها انك بتجي وقالت اوكي
ابراهيم: طيب اجل مسافه الطريق وانا عندك تصدقين عاد اشتقت لك
فتون: حتى انا اشتقت لك .. تدري انا حتى لو تزوجت مارح اتركك
ابراهيم(صدق نشبه): لا مايصير هالكلام لكل حادث حديث(ويجيه خط ثاني)
ابراهيم(اووف ذي شهود): اسمعيني مسافه الطريق واكون عندك زين يلا باي (ويتصل بشهد)
شهد بدون نفس : الو
ابراهيم: وشفيها بدون نفس
شهد: مع مين انتظار
ابراهيم استانس بس مابين وقال: تغـــاريـــن؟
شهد: اغار لا طبعا .. وليش اغار بس اسأل مع مين انتظار مجرد سؤال يعني لانك طولت
ابراهيم: اهــااا .. طيب وشكنتي تبين
شهد: مشغول
ابراهيم: شوي
شهد: طيب اخليك
ابراهيم: زعلانه
شهد: لا ليش ازعل عادي
ابراهيم: وشفيك تتكلمين كذا
شهد: عادي اتكلم عادي الحين اخليك مع شغلك
ابراهيم: اسمعيني انا رايح البحرين اتفق مع الشركه الالمانيه واول مااخلص بكلمك
شهد واستانست: يعني انتظرك
ابراهيم: اذا حابه تنتظريني اوكي
شهد: طيب
ابراهيم: اوكي اخليك باي .. (ويسكر) حلــوو .. وهذا انتي ياشهد بديتي تغارين حلو هذا المطلوب توك ياشهود ماشفتي شي .. والحين اقوم وابدل واروح لفتون
/
/
/
/
/
/
/
" اووووف كل هالانتظارات والمشغول مع مين" قالتها لخطيبها وهي معصبه
سعد: كنت اكلم
تقاطعه هيفا: الشركه اللي بدبي والا فرعكم اللي بلندن
سعد: ايه فرعنا اللي بلندن
هيفا: انت تناقض نفسك مو عندك تلفون ثاني للبزنس وهذا الرقم لي ولاهلك
سعد: وشفيك ياهيوف
هيفا: انا اللي وشفيني والا انت قول لي
سعد: انا والا انتي اللي صايره نكديه وتدققين على كل شي
هيفا: انا نكديه .. سعد انت لك فتره صافطني شهرين وانا كل مااتصل فيك انتظاراتك ماتوقف وصافطني وشصاير لك ياسعد قول قول ليكون فيه وحده ثانيه بحياتك
سعد: لاثانيه ولا ثالثه وبعدين مين اللي متغير انا والا انتي اللي كل يوم تأجلين زواجـنا مع ان مافي اي سبب واحد للتأجيل
هيفا: انا بأيش وانتي بأيش
سعد: هذا اهم شي هيوف طول مااحنا بعدين عن بعض رح نختلف مع بعض اكثر واكثر
هيفا: طيب والمطلوب
سعد: انا موقاعد امرك انا اطلبك ان نخلي زواجـنا بالصيف
هيفا: اســـــــــــفـــهـ
سعد: فكري بالموضوع
هيفا: ياليت لو تنسى هالموضوع
سعد ومعاه خط ثاني: اكلمك شوي باي (ويرد عالخط الثاني) الو هلا
عاشقه: اهليــن
سعد: دقيتي بوقتك لو مااتصلتي كان انا اتصلت فيك
عاشقه: اكيد تهاوشت مع خطيبك
سعد: تفهميني من نبره صوتي
عاشقه: اكييييد افهمك .. المهم الحين انسى هالموضوع وقولي وشخبارك
سعد: الحمدلله طيب دامي سمعت صوتك
عاشقه: هههههههه ان شاء الله دووم
(واستمرت السوالف بينهم لحــوالي الساعتيــن .. سعد ارتاح لها كثير على الرغم انه حتى اسمها مايعرفه بس ارتاح لها .. اما عاشقه المستحيل فرحت اكثر منـه لانـها قدرت تحصل على ثقتـــه .. (ياترى مين هذي عاشقه وشنو تبي منه)؟؟
/
/
/
/
/
/
ببيــــت بورائد كان رائد جالس بالصاله بس مافي احد يحاول يشغل نفسه بأي طريقه عشان مايكلم اريج وراح لاخوه جاسم اللي جالس بغرفته وقاعد عالنت
رائد دق الباب ودخل وقال: جسوم مشغول
جاسم وهو يطق طق عاللاب توب: لا عادي
رائد: اي عادي وانت عيونك بتدش باللاب توب
جاسم: رئود وشفيك
رائد: مافيني شي زهقان
جاسم: اطلع مع ربعك والا ادخل عالنت
رائد: مالي خلق اشوف حد ومالي خلق النت
جاسم وهو لسى عاللاب توب قال: واخيرا
رائد: وشفيك
جاسم: فيه وحده معي بالنت لوج اسلوبها حلو وبروفايلها مره جوونااان وبالموت قبلت صداقتي
رائد: وشتبي منها الحين
جاسم: ههههههههههههههههههههه
رائد: وشفيك
جاسم: السؤال اللي سألتني اياه هي بعد سألتني اياه
رائد: متى ؟
جاسم: الحين ارسلت لي وقالت وش تبي مني دايما تضيفني
رائد: ايه وش بترد عليها.. اصلا وش تبي منها
جاسم: ابي اتعرف عليها اسلوبها مره جوونااان احسها محترمـه
رائد: عن اذنك بروح انام
جاسم: الحين توا الناس
رائد: انت خلك مع ام اسلوب جوونااان (ويطلع)
جاسم وهو قاعد عالنت : اووف حدها مغروره خلني ابدء دردشه معاها عاد ان شاء الله تقبل.. ايووه قبلت
(وبالدردشـهـ)
مغروره بس معذوره: خير شنو الموضوع اللي تبيني فيه
رومنسي منسي(هذا جاسم): اوووف شفيك كذا رسميه
مغروره بس معذوره: مورسميه هذا اسلوبي
رومنسي منسي: اسلوبك جاف
مغروره بس معذوره: مشكور هذا هو الموضوع
رومنسي منسي: لا بس كنت ابي اتعرف عليك
مغروره بس معذوره: والله فكرت عندك سالفه .. طفل مدلل تافه وسخيف(وتطلع من المحادثه)
جاسم: اوووف وشهالاسلوب مسويه ثقيله .. ياربي وشسوي وياها لازم اتعرف عليها بس شلون وانا ماعندي اسلوب ..؟ ولا اعرف بهالسوالف ..؟ لازم بالاول اخذ كورسات من برهوم خلني ادق عليه (ويتصل بكل جوالاته مقفله)
جاسم:اوووف الولد خارج نطاق التغطيــهـ
/
/
/
/
/
/
حاول ينام ماقدر ينام شاف الساعه لسى 8 توا الناس مو متعود ينام هالوقت
رائد : اووووف راسي معورني ماني قادر انسـاها ماني مصدق اني طول امس واليوم ماكلمتها .. طيب هي شلون ماجيت ببالــها
::
::
::
::
::
" انت ببالي طول الوقت .. بس شلون ماتتصل او تتعذر بمسج عالاقل ماني مصدقه انك نسيتني بهالسهوله معقوله يكون كلامي قاسي وياه مثل ماقالت زينـه"قالتها وهي قاعده بغرفتها تفكر برائد" (ويوصلها مسج عالجوال)
فتحته بكل لهفه تتمنى انه يكون من رائد فتحت المسج وكان المرسل
:: حبيب روحي::
اسف عاللي سويته .. ادري اني غلطان بس ممكن تعطيني فرصـهـ عشان نتفاهم
اريج: ويييه رائد الحمدلله انه تذكرني ومانساني وارسلي مسج .. بس شرد عليه .. انا قلت مارح اعطيه وجــهـ وبتركـهـ .. بس انا احبـــهـ شسوي(ويتصل)
اريج مارح ارد عليه ع الاقل اخليه يحس بغلطته وبسكر بوجـهـهـ
(ويتصل مره ثانيه)
اريج/ اوف شفيه يحن خلني اسكر جوالي وانام وارتاح منـهـ
/
/
/
/
/
/
ببيـــــــت ام مشـــعل راحت ام مشعل بشرها لنغم اللي كانت تذاكر بغرفتها
ام مشعل: انتي يالزفت
نغم(الله يعينني): نعم
ام مشعل: قومي سوي لنا عشا
نغم: اســفــهـ
ام مشعل: اقول قومي لا اقوم البيت على راسك
نغم: اوووه قلت ماني بقايمه ماني بخدامه عندكم
ام مشعل: الا خدامـه وخدامه بعد قومي دام النفس عليك طيبه
نغم: من متى النفس صارت علي طيبه سمعيني يامرت عمي روحي لغرفتك احسن لك لاني مارح اسوي لك شي
ام مشعل : بتسوين ورجلك فوق رقبتك(وتجيب معاها عصا وتضربها بدون شفقه ولا رحمه)
ام مشعل: الظاهر انتي مثل الحمار اللي مايمشي الا بالضرب ربع ساعه وعشانا جاهز فاهمه
نغم من بين دموعها وشعرها المتقطع بكل مكان والدم اللي ينزف من وجهها قالت بخوف: خلاص خلاص الحين بقوم
ام مشعل: ياويلك ان تأخرتي(وتروح)
نغم: ياربي شسوي .. شسوي ياربي ترحمني من هالبيت واللي فيه وتفكني منهم يارب .. ماعندي الا انت ماعندي غيرك يارب
/
/
/
/
/
/
توه طالع من بيت فتون وركب سيارته
ابراهيم: الحمدلله والشكر .. وشهالعايله اللي يرمون بناتهم الله لا يبالانا والله انا المستفيد بس فتون هذي خبله وينقص عليها بسهوله لازم اسحب عليها زوجـها رجال ماينقص عليه والكل يعمل له حساب خلني احط رجلي احسن وانا اذا غيرت رقمي مارح توصل لي حتى شقتي اللي بالبحرين بأبيعها واشتري وحده ثانيه .. عشان افتك من فتون ومن هاليعوز اللي تلاحقني اللي لو ولدها يدري عني بذبحني بمكاني انا بسحب على كل هالخمه وبقعد لشهوود وبس عالاقل شهد ماوراها لاولي ولا والي موهذولي اللي كل وحده وراها الف رجال لو يدرون عني ودوني بقلعه وادرين خلني اكلم شهود(ويتصل
ابراهيم: الو
شهد: هلا خالد
ابراهيم: اهلين
شهد: شلونك
ابراهيم: الحمدلله.. مانمتي تنتظريني؟
شهد: لا ماانتظرك بس احـنا ناقلين من بيتنا الجديد وقاعدين نرتب واحنا الحين ببتنا الجديد
ابراهيم: طيب يمديني اكلمك والا ؟
شهد: كـأنك حاس فيني مشغوله حدي ... معليش خالد اخليك الحين وبكلمك بكره طيب
ابراهيم: طيب باي (ويسكر) زين جات منك يدوب اروح للبيت واتروش وانام
/
/
/
/
/
/
ببيت اهل اريج
كانت اريج قاعده بغرفتها تحاول تنام ماقدرت بس مع ذلك مابطلت محاولتها وتسمع صوت ازعاج من جهه شباك غرفتها وتفتح الشباب
اريج: وييييه هذا رائد شيسوي هنــا
رائد اللي كان يرمي حصى(حجر) لغرفه اريج ويناديها قال باعلا صوته: اررريج اسمعيني
اريج وخافت قالت له: رائد امشي من هــنا لاتفضحنا مع الجيران
رائد بأعلا صوته: مارح امشي لين تفتحين جوالك ارررررريــــــــــج
اريج وتسكر الشباك خافت وقالت: ياربي هذا اللي بيفضحني مع امي والجيران شسوي الحين ياربي
(انتـــــــــــــــــهـــــــى الجـــــــــــــــزء الســـــــــادس)



هااااي سوري عالتأخير صارت لي ظروف وماقدرت اشبك والحين رح اعوضكم بجزئين


الجـــــــزء الســــابــــع
part 7

ببيت اهل اريج
كانت اريج قاعده بغرفتها تحاول تنام ماقدرت بس مع ذلك مابطلت محاولتها وتسمع صوت ازعاج من جهه شباك غرفتها وتفتح الشباب
اريج: وييييه هذا رائد شيسوي هنــا
رائد اللي كان يرمي حصى(حجر) لغرفه اريج ويناديها قال باعلا صوته: اررريج اسمعيني
اريج وخافت قالت له: رائد امشي من هــنا لاتفضحنا مع الجيران
رائد بأعلا صوته: مارح امشي لين تفتحين جوالك ارررررريــــــــــج
اريج وتسكر الشباك خافت وقالت: ياربي هذا اللي بيفضحني مع امي والجيران شسوي الحين ياربي
(رائد يرجع ويرمي الحصى)
رائد من تحت العماره: اررررررررررريج ... سامحيييييييييييييييييييييني ... ارررررريج
اريج: يووووه خلني افتح جوالي احسن لي هذا فضيحــه(وتفتح جوالها وتتصل)
اريج: الو رائد ممكن تمشي
رائد: واخيرا سمعت صوتك حبيبتي
اريج: رائد انت ناوي تفضحني عند اهلي
رائد: لامستحيل افضح عمري ولا افضحك ياقلبي
اريج: اجل شنو هالحركات اللي مالها داعي
رائد: شسوي جوجو انتي موراضيه تسمعين لي
اريج: رائد ممكن تنساني
رائد: عشــره 3 سنين و 10شهور انسـاهــا بسهووله
اريج: يالله يارائد قلت لك انساني انا خلاص نسيتك
رائد: اول مره اسويها عطيني فرصه ثانيه
اريج: اعطيك فرصه ثانيه ليه؟ عشان تضربني مره ثانيه والا عشــان تسبني وتسب بنت خالتي
رائد: والله مااكررها جوجو تكــفيـــن
اريج: اوووووووووووه رائد ابي انام بكره عندي امتحان رياضيات وماذاكرته زين بسببك ممكن انام الحين
رائد: حبيبتي
اريج: انا موحبيبتك
رائد: جوجو الله يخليك لاتصرين قاسيه علي
اريج: انا موقاسيـهـ .. بس خلاص كل شي وله نهايه وانا نهايتي معك هـنا ورائد لاتضطرني اغير رقمي زين
رائد: جوجو فكري الله يخليك اجلسي مع نفسك وفكري .. فكري فيني زين
اريج: يصير خير ممكن انام الحين
رائد: انا مارح اتحرك من مكاني
اريج: شنــــــــو؟؟ انت ناوي تفضحني
رائد: لا ماابي افضحك بس انا بجلس هـنا انتظرك لين الصبــح يمكن تحنين علي وتسامحيني
اريج: باي(وتسكر جوالها وتففله وتطل من شباك غرفتها وتشوف رائد جالس ينتظرها بالسياره)
اريج: ياقلبي عليك يارائد والله ماتهون علي جلستك تحت بهالحر .. بس تدري احسن اعتبره درس لك عشـان تعرف شلون تشتمني وتمد يدك علي تسـتاهل .. اوووف الحين شلون يجيني نوم
/
/
/
/
/
/
/
اليــــــــــــوم التــــالي
ببيت اريج جالسه تذاكر وتفطر هي ومحمد ع طاوله الطعام وجات امهم
ام اريج: هااه يابت زاكرتي كويس
اريج: معرفشي يمه واللهي خايفه اوي
ام اريج: انتي شاطره ومابنخافشي عليكي
محمد: يمه ادعيلي انا بعد عندي اختبار جغرافيا
ام اريج: ربنا يوفكو كلكو بقى ويفرحني فيكو
محمد: طيب بعد هالدعوه الحلوه انا بطلع بروح المدرسه
اريج: انتظر بروح معك
محمد: مارح تروحين مع زينه
اريج(راحت ايامك يارائد): لا لا بروح معك
محمد: طيب يلا
اريج وهي تلبس عبايتها: باي ماماي(ويسلمون على امـهم ويطلعون)
(وعند باب العماره كانت اريج طالعه مع اخوها وشافت رائد نايم في سيارته حن قلبها عليه بس طنشته ومشت وقالت بخاطرها: انت اللي جبرتني على كذا يارائد)
/
/
/
/
/
/
اما رائد اللي كان نايم بسـيارتهـ صحى فجـاءه بس بعد مامشت اريج قام وشاف سياره سواق اريج موموجوده
رائد وهو توه صاحي من النوم: اووف شكلي نسيت نفسي ..(ويشوف جواله) اووه 43 مس كول .. هذي الوالده والوالد .. خلني ادق على صديقتها زينه مع انها ماتطقيني بس شسوي ماوراي الا هي
رائد: الو هلا صباح الخير زينـهـ .. انـا رائـــد
زينـهـ: مين رائد
رائد: رائد الراسي حبيب اريج
زينـهـ: اهلين رائد .. عسى ماشر
رائد: ماشر .. بس ممكن اطلبك طلب
زينـهـ وهي مالها خلقه: قول
رائد: اريج
زينـهـ : اسمعني يارائد وفر كل كلامك انا كلمتها بالموضوع من قبل ماتكلمني فـ ياليت تختصر علي الطريق ولا تكمل كلامك لانـها رافضـهـ الكلام بهالموضوع
رائد: طيب حاولي معاها
زينـهـ: بسوي اللي اقدر عليه بس ممكن اطلبك طلب
رائد: أمـــري
زينه: ياليت ماتتصل على جوالي ابد لانه 24 ساعه عند امي وانا رح اسوي اللي علي واكلمها واذا عطتك وجـهـ معناها كلامي جاب نتيجـه
رائد(وشهالنفس الخايسه): طيب اوكي
زينه: اجل الحين اخليك بروح المدرسـهـ باي
رائد: بـــاي ..(ويسكر) خلني اروح البيت اخذ شور واروح للشركـه والله يعيني على ابوي
/
/
/
/
/
/
/
/
/
" مومعناها ان هذي شركـهـ ابوك تدخل وتطلع على كيفك .. كل شي هـنا بوقـــتــهـ عندنا مواعيد ولازم تحترمها" قالها لولده بحــزم
رائد: اسف يبه ماكنت اقصد اتأخر وبعدين توا الناس الساعه 9ونص
بورائد: واحنـــا نفــتــح هــنا من ثمان فاهم
رائد: يبه قلت اسف
بورائد: واسف هذي وين اصرفها .. مخصوم من راتبك 3 ايام عشان تتأدب
رائد: شدعوه يبه من جدك انت
بورائد: لا امزح معاك .. اقول انقلع برى ولاعاد توريني وجـهك وفيه اجتماع بعد نص ساعه لاتتأخر عليــهـ فاهم
رائد: ايه بس يبه
بورائد: وحطبـــهـ قلت لك اطلع برى
رائد: ان شاء الله ياطويل العمر(ويجي يطلع)
بورائد: رائــــــــــــــــــــــــد
رائد(اللهم طولك ياروح): هلا
بورائد: قل سم
رائد(احس اني بأبتدائي موبالشركـهـ كل شي يبي يعلمني اياه): سم طال عمرك
بورائد:وين كنت امس
رائد وتوهق: هااه
بورائد: وشفيك تبلعمت
رائد: لا عادي ماتبلعمت ولاشي
بورائد: طيب وين كنت والا سكوتك معناها انك تدور كذبه تقولها
رائد: لا ماادور كذبه ولاشي .. امس كنت نايم عند واحد من الربع
بورائد: متى بتكبر انت للحين تنام ببيوت ربعك
رائد: يبه الولد كان مرقد بالمستفى بيسوي عمليه وانا كنت مرافق معاه وجوالي كان بالسياره عشان كذا مارديت عالمكالمات وبعدين انا عطيت جاسم خبر غريبه ماعلمكم
بورائد: مااردى من المربوط الا المفتلت ياشين مااخــتـــرت
رائد: تامرني بشي طال عمرك
بورائد: لا .. ولاتنسى الاجتماع بعد نص ساعه ومالك بريك فاهم
رائد: ان شاء الله طال عمرك(ويطلع)
/
/
/
/
/
بالجـــــــــامعه كانت فرح تدور نجلا ولقتها قاعده لحالها بالكافتيرا تكلم بالجوال وجالسه بزوايه بعيده بالموت لقتها
فرح: انتي هنا وانا ادور عليك
نجلا: طيب قلبو اكلمك بعدين .. اممم بطلع بعد الجامعه فديتك بس
فرح: هييي انا اكلمك
نجلا وتبعد الجوال عن اذنها: زين الحين بخلص(وتكلم) حبيبي شوي وكلمك يلا باي
(وتلفت لفرح)
نجلا: خير وشفيك
فرح: الخير بوجهك (وتجلس جنبها) ليش قاعده هنا وبعيد عن الشله
نجلا: الله والشله عاد مسوين روحهم يعني اني وكل وحده اخس من الثانيه.. وبعدين ابي اكلم حياتو وصوته عالي وواضح وبعدين مالي خلقهم وماابي اتصنع البراءه والمثاليه قدامهم .. تدرين من يوم ورايح ماني بجالسه معاهم
فرح: ههههههههه .. هدي اعصابك كل هذا شايله عليهم
نجلا: بذمتك مايقهرون
فرح: الا يرفعون الضغط بعد حتى انا ماني بجالسه معاهم خلينا انا وانتي لحالنا من يوم ورايح
نجلا: يابعد عمري .. انتي اللي تفهميني
فرح: المهم نجول وشسويتي بموضوع نغووم
نجلا: عندي لك خطه جهنميه تخليهم مو بس يشكون بنغم الا تخليهم يتأكدون انها راعيه شباب ويطقونها طق ويبرد قلبك فيها
فرح: أي والله هذا اللي ودي فيه ودي اشوفها مذلوله من الكل بس وشلون
نجلا: ماجد
فرح: مين ماجد
نجلا: ماجد صديق عمار
فرح: مين عمار ومين ماجد
نجلا: عمار خويي وماجد خويه
فرح(انتي كم واحد عندك): المهم وايش رح يسوي ماجد هذا
نجلا: ماجد هذا هو اللي رح يبرد قلبك بنغم هالدعلــهـ بس انتي اسمعيني زين ونفذي كل الكلام اللي رح اللي اقولك عليه بس قبل كل هذا وين اللي اتقفنا عليه
فرح: مايفوتك شي (وتطلع من شنطتها 4000 ريال) تفضلي والحين قولي لي
نجلا وهي مستانسـه: الله يخليك لي ياقلبي سمعيني زين ونفذي كلامي عدل لان اي غلطه محسوبه علينا مانبي نغلط ولا غلطه طيب
/
/
/
/
بمدرسـه البنات وتحديدا بغرفه الاخصائيه الاجتماعيه دخلت لها نغم
نغم: ممكن اجلس
الاخصائيه: ولو نغم تفضلي حياك المكان مكانك
نغم: ترددت كثير قبل مااقوم بهالخطوه .. بصراحـه ماكان ودي اصارحك انتي اكثر من مره حاولتي انك تساعديني بس انا اللي كنت ارفض
الاخصائيه: نغم تأكدي ان كل كلمـه رح تقولينها رح اسمعها منك بصفتي صديقتك مو اخصائيتك بالمدرسـه
نغم: ياليت محد يدري عن هالموضوع اللي
الاخصائيه تقاطعها: نغم انتي لو كان عندك شك ولو 1% اني رح اتكلم عن الموضوع اللي جايه تكلميني فيه عند اي حد كنتي رح تقولين لي اياه
نغم: لا طبعا
الاخصائيه: طيب نغم تكلمي وقولي لي كل اللي بخاطرك وانا رح احاول اساعدك باللي اقدر عليــه
نغم: انا رح ابدء واقول لك قصتي من الاول وياليت تساعديني لاني عجرت عن حلها(وتقول لها قصتها مع عمها ومرت عمها وبنات عمها وكل عايلتها)
الاخصائيه: نغم انا مومصدقه اللي قاعده اسمعه وانتي ليش تسكتين لها من الاول
نغم: انا قلت ابعد عن الشر واغني له
الاخصائيه: اذا انتي بعدتي عن الشر هم مارح يبعدون عنه وبعدين حتى يوم تغيرتي مانفع وياها هذي موانسـانه (وتقوم من مكتبها وتقعد بالكرسي اللي مقابل نغم وتاخذ معها ورقه من دفترها
الاخصائيه: نغم شفتي هذي(وتقصد الورقه)
نغم: شفيها
الاخصائيه: شنو هذي
نغم: ورقـه بيضا وفاضيه
الاخصائيه: هذي انتي يانغم (وتطوي الورقه) لمى طويتها للمره الاولى معناها تنازلت لهم لاول مره و(وتطويها لين ماتصير صغيره) وتتنازلين لهم مرات ومرات وبعدين (ترمي الورقه عالارض وتدوسها) رح يدوسون عليك يانغم لاتسمحين لهم يسونها
نغم: ومين قالك انهم ماسووها ياابله نوير هم داسوني من زمان
الاخصائيه: وعمك بورائد يدري
نغم: لا مايدري
الاخصائيه: وليه ماتعلمينه ؟
نغم: واذا عرف رح تصير مشكله كبيره بين اعمامي
الاخصائيه: مارح يصير شي المفروض انك تعملين عمك
نغم: ماعندك حل ثاني؟
الاخصائيه: الا فيه
نغم: شنو ياابله
الاخصائيه: تضلين على موفقك هذا بس لاتسمحين لام مشعل تمد يدها عليك
نغم: بس المسأله ماتتحمل اسمع لها او تسمح لي اللي مثل ام مشعل ماتتفاهم ماعندها لغه غير الضرب
الاخصائيه: اذا جات تضربك حاولي انك ماتخلينها تمد يدها عليك وعلمي عليها عمك
نغم: موحل مارح يسوي شي
الاخصائيه: انا عارفه انه موحل ومارح يسوي شي بس احـنا نحاول لكن ابيك توعديني اذا زاد الامر عن حده لازم عمك يدري فيه
نغم طالعت الاخصائيه بحيره وقالت: والله اني خايفه
/
/
/
وبزاويه اخرى من زوايا المدرســه الثانــويـــه كانــوا شهد ونوره جالسين مع شلتهم اللي نادرا مايجلسون معاهم هاليومين
انوار: المهم بنات بعد ماسوت كل هالفضايح لاهلها تزوجـته
امل: وشلون ترضاها على نفســها
انوار: عادي تحبه
نوف: بنات هاليومين ماادري وشلون يتكلمون
نوره: طالع مين يتكلم العاشقه الولهانه
نوف: لا ناصر غير
نوره: الله يخليك اياه هالغير بس ياعمري الشباب كلهم ذئاب بشريه
امل: تكلمت العقد
نوره: الحين اللي يقول الصدق عقد صدق بنات اخر زمن
امل: واللي يعافيك فكينا من هالموضوع
انوار: وبعدين موشرط كل اثنين يحبون بعض مايتزوجـون الحين صحيح هالخبله اللي اسولف لكم عنها خربتها وفضحت روحها عند اهلها بس بالاخير تزوجته
نوف: انا بصراحـه اؤيد الزواج عن حب بس موبهالطريقه وبعدين انا ونصوري لنا سنه و3شهور مع بعض
نوره: والله وايد عليك
البنات: ههههههههههههههههههههههه
نوف: ياسلام ضحكوا انتو الحين لكن بشوف رده فعلكم بعرسي على نصوري اخر السنه هذي
نوره: والله بنرقص بعرسك وبنبارك لك
نوف: امييين يارب العالمين
انوار: شهووود وين مو معانا احنا بعالم وانتي بعالم
امل: مين اللي ماخذ بالك
نوره تتدخل: شهد مافي حد ياخذ بالها
نوف: وولد الراسي وين راح
شهد وتغيرت ملامح وجهها: ويييع مالت عليه ماراح مكان قاعد ومتربع عند اريج طعميه
امل: وبتخلينه لها
شهد: بالطقاق ماهموني لاهي ولاهو
نوف: سبحانه يغير ولايتغير
نوره وتغير الموضوع: المهم بنات خلونا من هالموضوع الممل البايخ ... تذكرون بنت جيراننا نوال اللي كلمتكم عنها
نوف: اييييه اللي تحب واحد من عشر سنين ومتزوج
نوره: ايه هي ماغيرها
امل: يلعن عشر سنين كم كان عمرها
نوره: 16 سنه
نوف: صياعه مبكره هههههههههههه
البنات: هههههههههههه
نوره: المهم الحين انه خطبها
امل: وزوجته واعياله
نوره: عادي الشرع يحلل اربع
شهد: بس كذا تدخل على شريكه ومشاكل وزحمه
نوره: عادي يحبها وتحبه
شهد: ووافقت عليه
نوره: اكيييد مو هي تنتظر هاللحظه من عشر سنين
شهد: احس قصتهم تصلح بالافلام وبس ماعاد فيه زواج عن حب هاليومين
نوف: الا فيه انا ونصوري
انوار: يااخي انتي ماتحبينه
نوف: وليش تقولين كذا؟
انوار: تحبينه وتكلمين غيره وين قاعدين
امل: لحظه بصصح لك معلوماتك تحبه وهو بالقلب بس غيره تتسلى حق سوالف وفرند وشحن
البنات: ههههههههههههههههههههههه
نوره: والله مب صاحين
شهد: ومتى عرسها
نوره: مين
شهد: نوال بنت جيرانكم
نوره: بعد اسبوعين
امل: اوف مستعجله
شهد: خايفه يغير رايه هههههههههههههه
البنات: هههههههههه
نوره: المهم لازم تجين معاي العرس
شهد: افااا عليك
امل: افا واحنا مومدعوين
نوره: الكل مدعو
/
/
/
/
/
بمـــؤســســـهـ الازيـــــاء كانت بشرى قاعده بكافتيرا المؤسسه وشوي تدخل الريم ومعاها عارضه مايعه ودلـــوعــه
الريم وهي تطالع بشرى بنص عين قالت للي معاها: تعالي نقعد هنا (وتقعد بالطاوله اللي مقابل بشرى
الريم: هجور انا ويني عنك من زمااان
هاجر بمياعه: ههههه مدري والله ... المفروض تقولين وينك انتي عني مو انا
الريم: لا جد وين كنتي قبل ماتشتغلين هـنا
هاجر: كنت ادرس بالجامعه ونزل معدلي وانسحبت هالترم واشتغلت هنا خاصه اني فيني كل المواصفات طول وجمال ودلال وجسمي مناسب
الريم: اي والله مناسب
هاجر: وش تقصدين؟
الريم(مسويه غشيمه يعني): اللي اقصده انه من حظي انك اشتغلتي هنا كل المودلز يلعون الكبد
هاجر: ههههههههه ... أنــــا غير
الريم وتلعب بخصلات شعر هاجر : اكيد غير بالمناسبه وش عندك اليوم بعد الدوام
هاجر: ولاشي .. ليه ناويه تعزميني عالغدا ؟
الريم: ليش لا
(وتطالعهم بشرى من بعيد)
بشرى: الحمدلله والشكر صدق مريضه نفسيا واللي معاها اخس منها بعد ..
(وتقوم وتمر من عند الريم وتناديها)
الريم: انســـهـ بشرى
بشرى وقفت ومالها خلقها التفت عليها وقالت: نــــعــــم ... خـــير
الريم بلا مباله: الخير بوجهك بس بغيت استأذن العصر بطلع اتغدى مع هجورتي
بشرى(مالت عليكم): وانا وش دخلني كلمي رئيسه قسمك واستـأذني منها عن اذنك (وتروح)
الريم: اذنك معك
هاجر: ويييييع على شنو شايفه نفسها يعني عشـانها المديره هنا بتشوف نفسها علينا
الريم: ماعليك منها خليـــها تـــولي وخلينا فيك انتي ياحلوه
هاجر بدلع: انتي احلا
/
/
/
/
/
/
/
ببيت بومشعل الكل كان مجتمع عالغدا ماعدا نغم
بومشعل: ميري ميري
(وتجي الخدامه)
بومشعل: ميري وين نغم
ميري: ماما نغم فيه قول هي في سوي ادراب مافي ياكل ابدا
ابراهيم: وش دعوى
ام مشعل: بنت اخوك ماعندها سالفه تبي تلفت الانتباه وبس
بومشعل: غريبه وشفيها مومن عادتها
ام مشعل: خلها تخيس بغرفتها ان بغت تاكل تدل المطبخ وان مابغت بالطقاق ... بعد اخر عمرنا تبينا نروح لها ونترجاها هذا اللي ناقص
بومشعل: انا بروح اشوفها(ويجي يقوم وتمسكه زوجته)
ام مشعل: اقول اقعد وين رايح استريح بس هاللي تبي تروح لها ماقامت تحسب حساب لاحد وماتحسب حساب الا لنفسها وبس ... هي غلطانه من ساسها لراسها وتسوي هالحركات عشان تغطي على غلطها خلها تولي
بومشعل واقتنع بكلام زوجـته وقعد
فرح: العشق والهوى يغننون عن الاكل والشرب ...
بومشعل: وش قصدك يافرح
فرح: ماقصدي شي بس هذي جمله قريتها بكتاب وفيه احصائيه تقول اغلب المراهقين بسن 17 و18 يستخدمون اسلوب الاضراب عن الطعام اذا واجهوا مشاكل عاطفيه
ابراهيم بسخريه: بأي كتاب قريتي هالكلام
فرح: وتطالعه بنص عين : ماله داعي تتطنز عموما هذي وجهه نظري خلكم على نياتكم لين مايطيح الفاس بالراس الحمدلله شبعت(وتقوم)
(وتركت الكلام من بعدها متسأل ومستغرب والبعض معصب)
/
/
/
/
/
/
ببيت بورائد راح رائد لاختـــه بشـــرى اللي قاعده بغرفتها عالنت
رائد: مشغوله
بشرى بدون ماتلفت له : لا ليه؟
رائد: مومشغوله وانتي حتى ماالتفتي لي اجل وشلون لو كنتي مشغوله
بشرى: لا مافي شي بس خاشه على موقع الشركه اللي نستورد منها اقمشه وابي اطلب وماعجبني شي (وتلفت له) يمه وشفيه شكلك كذا
رائد اللي كانت حالته حاله: مافيني شي ... بشرى طلبتك
بشرى: اذا اقدر عطيتك
رائد: تقدرين ان شاء الله.. تذكرين البنت اللي احبها وكلمتك عنها
بشرى: ايه وشفيها... ليكون هي اللي مسويه فيك كذا
رائد: تقريبا ... انا مونايم امس عشان كذا عيوني ذبلانين
بشرى: وليش ان شاء الله ماتنام بسببها مين هذي اللي مسويه فيك هذا كله
رائد: بشرى موفاضي اشرح اسمعي اللي بقولك عليه
بشرى: امر
رائد: ابيك تروحين لبيت اريج وتكلمينها وتخلينها تسمعني وتعطيني فرصه
بشرى واستغربت اخوها الكبير اللي طول عمره ثقيل يطلب منها هالشي: اييييش من جدك انت وبعدين انا مااعرفها وشلون اروح لها واقول لها تسامحك ومدري شنو وبعدين من هالاريج اللي تسوي بولد الراسي هذا كله
رائد: هذي موبس اريج هذي عقلي وروحي وقلبي ومن غيرها مااقدر اعيش
بشرى: رائد من جدك
رائد: بشرى بتساعديني والا لا لاتذلين
بشرى: ماعاش مين يذلك يارئود بس انا محرجه
رائد: وليش الاحراج وبعدين بشرى انا لواقدر اكلمها او اخليها تسمعني كان ماجيت لعندك
بشرى: رائد شفيك لاتزعل مني بس والله احراج ... تدري انا بكلمها
رائد: موحل مقفله جوالها ياحلوه
بشرى: طيب بكلمها ثابت وبعطيك اياها
رائد: اول مارح تدري انك من طرفي بتصرفك
بشرى: طيب بكلمها انا وبقولها تعطيك فرصه وتسامحك ولاتنسى ان عندي اسلوب بالاقناع ... بس ان صرفتني لاتقولي روحي لعندها
رائد: اوكي بس قولي انتي زينــــه عشان ماتصرفك لانها تدري ان عندي اخت اسمها بشرى
رائد: دقي من جوالك
بشرى: طيب خذ واتصل حافظ الرقم
رائد وياخذ جوالها: افااا عليك (ويدق) هاااه ردوا خذي
بشرى: الو اهلين .. ممكن اكلم اريج .. انا زينه طيب اوكي باي
رائد: وشفيك سكرتي
بشرى: مدري كانها طباختهم صرفتني
رائد: ماعندهم طباخه
بشرى: وحده تتكلم بسرعه ومدري وتقول نايمه دي الوقتي
رائد: هذي امها
بشرى: ليه مو سعوديه
رائد: الا بس امها موسعوديه
بشرى بخاطرها(بعد ) : المهم انا سويت اللي اقدر عليه
رائد: مشكوره وماقصرتي عن اذنك(ويطلع)
بشرى: مسكين يااخوي الله يكون بعونك
(وبغــــــــــــــــرفـــــه بورائد وامــــــه)
بورائد: وهالمشعل ماتاب من بخله
ام رائد: والله ولد اخوك مريض نفسيا وطاح بحظ بنتي الله يكوون بعونها
بورائد: والله موهاين علي اشوف بنتي بهالحال والمشكـله انها موراضيه تخليني اشتريلها بيت واسجله بأسمها وتعيش فيه بدون ماتقعد تحت رحمه مشعل وامه
ام رائد: تدري ياابو رائد لقيتها
بورائد: وشلون
فوزيه: فاطمه مارح تقدر ترفض عرضك اذا عطيت اخوانها كلهم مثلها
بورائد: وش قصدك
فوزيه: يعني تشتري حق كل اعيالك بيوت وبكذا مارح ترفض ورح تنحرج وتوافق وولد اخوك هالزطي اول مايسمع انك عطيتها بيت رح يستانس ويطلع من بيت ابوه
بورائد: والله فكره حلوه غريبه ماخطرت لي هالفكره
فوزيه: وهذي هي الحين وخطرت يلا نفذها بشرعه خلنا نفرح قلب بنتنا الحزين
بورائد: انا اليوم ان شاء الله اكلف السكرتير يشوف لي اكبر الفلل اللي بنيناها واحلاها ويحط لي اربع على جنب لاعيالي
فوزيه: عسى الله لايحرمنا منك يابورائد... بس ملزوم تقولهم وتسألهم بالاول يمكن يبون يبنون
بورائد: اي والله على قولتك لازم اخذ رايهم
/
/
/
/
/
/
/
وبــــصالون التجميل كانت هبه توها مخلصه صبغه واستشوار لاحد الزبائن
هبه: نعيماا
الزبونه: الله ينعم عليك تفضلي(وتعطيها بخشيش)
هبه: مشكوره
الزبونه: العفو الا اقول ام راكان
هبه: هلا والله
الزبونه: انتي تجين البيوت يعني تسوين لي بالبيت والموصلات من عندي ورح اعطيك ضعف .. لاني مثل ماتشوفين حامل وصعبه اطلع من البيت هاليومين وشرايك تعطيني رقم جوالك عشان اكلمك ونتفق
هبه: والله ممنوع هنا اننا نعطي ارقامنا للزباين
الزبونه: طيب وش دراهم بيني وبينك
هبه: طيب اوكي تفضلي هذا كرتي فيه رقمي (وتعطيها)
الزبونه: اوكي مشكــوره عن اذنك انا بروح ادفع الحساب
هبه: اوكي
(وتشوف الكوافيره الفلبينه هبه تعطي كرتها للزبونه وتطييير عن ام اسامه وبمكتب ام اسامه)
ام اسامه: وووجع وشلون تدخلين بدون ماتطقين الباب
روز: سوري مدام لكن انا شوف شي خطير
ام اسامه: وش شفتي ياوجه النحس
روز: مدام هبه يعطي هيا رقم حق زباين
ام اسامه: انتي متأكده
روز: ايه مدام انا متـــأكد كتير هدي مره
ام اسامه: الله يلعنها هالحيوانه فوق مااعطيها راتب ماحلمت فيها ومااقصر عنها بشي وشغلتها وهي ماتعرف راسها من كرياسها تسرق زبايني بعد انا بوريها دواها عندي ... روز
ام اسامه: يس مدام
ام اسامه: نادي هالحيوانه الحين
روز بضحكه خبيثه: اوكي مدام
/
/
/
/
/
وببيت شهد كانت شهد قاعده بغرفتها تكلم ابراهيم او خالد مثل ماقال لها
شهد:وشنو الخبر الحلو اللي عندك
خالد: رائد الراسي
شهد(قطيعه): وشفيه
خالد: قرر انه يتنازل عن حقه وسحب شكواه
شهد: من جد وشلون؟
خالد: لمى شاف انك بطلتي تزعجينه غير رايه
شهد:مشكور والله خالد انت اللي ساعدتني بحل هالمشكله
خالد: لا ولو ماسويت الا الواجب
شهد:الحمدلله والله الحين ارتحت .. والحين اقدر ارجع لك جوالك اللي عطيتني اياه
ابراهيم وهو ماوده: ليــــــــــــــــــــش؟
شهد: لان اللي كان يجمع بيننا انتهى وماله داعي نستمر بهالشي صح؟
ابراهيم: ايه بس انتي قلتي اننا مثل الاخوان
شهد: بـــس مافي اخوه بين البنت والولد خاصه بالسعوديه
ابراهيم:كلامك هذا يعني انك تبين تنهين اللي بيننا
شهد: اصلا مافي شي بيننا عشان انهيه والا ابتديه
ابراهيم: شهد وشفيك معصبـــة علي
شهد: لا ماني معصبه عادي بس انا حاطه بقراره نفسـي ان الموضوع هذا ان انتهى على خير خلاص ماله داعي اني استمر اكلمك
ابراهيم: طيب ممكن طلب
شهد: امر
ابراهيم: اذا ماتبين تكلميني ماله داعي بس خلي الجوال عندك
شهد: لاتزعل خالد بس انا ابي احط بالي على دروسي وبس اممممم ورح اتصل فيك من وقت لثــاني انا بس اللي بتصل زين
ابراهيم(وهذي البدايه): وهذا اللي انا ابيه
شهد: اوكي حلـــو (وتسمع صوت اختها تدخل البيت) اقووول اختي جايه يلا باي(وتسكر وتروح للصاله على اختها وتشوفها تصيح)
شهد: ويييه هبوش وشفيك تصحين
هبه من بين دموعها: ام اسامه
شهد: ام اسامه وشفيها؟
هبه: ام اسامه طردتني من الشغل وشرشحتني قدام الناس كلهـم
شهد: لييييييييييييييش؟
هبه من بين دموعها: لاني عطيت زبونه رقمي عشان اتعامل معها برى المشغل وهالشي ممنوع وسوت لي ساااالفــه اهى اهى اهى
شهد وتضم اختــها : خلاص خلاص ياهبه هدي اعصابك والله بيعوضك خير عنها
هبه: بس ياشهد من وين رح اوفر مصروفنا والشقه اللي احنا ساكنين فيها والسواق
شهد: خلاص ياهبه كل شي بيتدبر
هبه: من وين كل شي يتدبر كل يوم اقول بيصير احسن بس للأسف كل يوم يصير اسوأ
شهد: اللي خلقنا مارح ينسـانا
هبه: انا مقهوره مقهوره ياشهد تحملت الذل والتهزيئ وكل شي منها ومع ذلك تطردني حسبي الله ونعم الوكيل عاللي كان السبب
شهد وهي تجيب لاختها ماي وتعطيها: هبه خلاص خلك من هذا كلــه وارتاحي الحين ومارح يصير الا اللي الله كاتبه طيب وبعدين اذا عالسواق من بكرى كنسلي وانا ورزان بنروح مع نوره وسواقهم واكتفي بشغلك بالبيوت وام اسامه الله يغنينا عنهـا
/
/
/
/
/
/
/
ببيت اهل اريج كانت اريج تذاكر بغرفتها وبعدها اتصلت من جوال اخوها على زينـه
اريج: الو هلا زينـه وشلونك
زينـه: تمااام وانتي
اريج: الحمدلله .. اسمعيني كتب التبسيط من وين خذتيهم
زينـه : جرير ليش
اريج: ابي كتب تبسيط وكم غرض من المكتبه بطلع بعد شوي ... بس شعندك داقه العصريه
زينـه: مادقيت
اريج: الا ماما قالت انك دقيتي
زينه: لا مادقيت انا متأكده .. اريج وين رحتي
اريج: يمكن رائد
زينه: للحين ماتصالحتوا
اريج: للحين
زينـه: مااشتقتي له
اريج: اشتقت له موووت
زينـه: طيب
اريج: مدري احس انه غلطان
زينه: طيب شنو تبين يسوي عشـان يسامحك
اريج: مدري
زينـه: ماتبيه كلش يعني خلاص عشره 3 سنين ونص بلوك ودليت
اريج: مدري
زينه: يوووه وانتي وشو اللي تدرين عنه كل شي ماتدرين عنه وشسالفتك
اريج: يمكن ماعندي سالفه
زينـه: الا اكيد ماعندك سالفه المهم فكري فيه زين وترى اللي سواه
تقاطعها اريج : ماله داعي تبررين له المهم انا اخليك الحين واشوفك بكره بالمدرسـه وبعد شوي بروح المكتبه تبين شي
زينـه: نوو .. باي
::
::
::
::
::
ويــــلاه ضاق الصدر وماذكر يسأل على ويلاه
نساه طول الهجر والا الصبر من قسوته قســاه
ماصــــــــــــار
مني خطا غير العطا والتضحيه ماصار
جبــــار ... ياهالزمن ماتنضمن فيك البشر جبار
ويـــــــــــــلاه
ويــــلاه ضاق الصدر وماذكر يسأل على ويلاه
نساه طول الهجر والا الصبر من قسوته قســاه
حنيت لاحساسنا ووصالنا من كثر ماحنيت
حسيت ان الوصل يمكن حصل لكني ماحسيت
ياالله ياربهم اهديتهم فاهديني ياالله
رباه رب البشر رب القدر كان القدر فرقاه
ويـــــــــــــلاه
ويــــلاه ضاق الصدر وماذكر يسأل على ويلاه
نساه طول الهجر والا الصبر من قسوته قســاه
::
::
::
::
قصر صوت مسجل سيارته وقال
رائد: اااااه ماتوقعت هالكثر قاسيه يااريج
(ويلمح اريج طالعه من بيتهم وتركب مع السواق لحالها ويلحقها لين ماوصلت عند مكتبه جرير ونزلت ووراها)
اريج دخلت المكتبه وراحت تشتري الكتب اللي تدور عليهم وماانتبهت له وشوي ويوقف قدامها
رائد: اســــف
اريج وهي متفاجئه: رائـــــد
رائد : سامحيني
اريج: رائد مو وقته هالكلام ترى وقفتك غلط
رائد: وشعندك كاشفه
اريج: بدينا
رائد: خلاص مارح اتكلم بس سامحيني
اريج: وشتبي يارائد
رائد: ابي نرجع مثل الاول
اريج ودمعت عيونها: صعبه
رائد: ليش تصعبينها
اريج: انا للحين احبك
رائد: وانا ماعندي شك بهالشي سامحيني سامحيني واوعدك اني
اريج تقاطعه: ماله داعي توعدني انا سامحتك
رائد واستانس: من جدك سامحتيني
اريج اؤمت راسها بالايجاب وماتكلمت عشان ماتدمع عيونها
رائد: فديتك فديتك يابعد عمري انتي
اريج وتمسح دمعتها قبل ماتنزل: ياويلك اذا زعلتني
رائد: ماعاش مين يزعلك
اريج: الا انت زعلتني
رائد: والله مارح اكررها
اريج وتبتسم: اصلا مارح تقدر تكررها ان كررتها بتركك بجد
رائد: لا واللي يخليك انتي من تركتيني كم يوم وشوفي شنو صار فيني اريج
اريج: نعم
رائد: اذا تركتيني مره ثانيه ترى بموت
اريج: عمر الشقي بئي ودي الوقتي سيبي اتسوق مش عاوزه اتأخر
رائد: ينفع امشي معاك
اريج: ينفع ليش ماينفع (وتتمشي معاه )
/
/
/
/
/
/
ببيت بو مشعل كانت فرح بغرفتها تكلم نجـــلا
فرح: وبعدين يانجول ترى مليت من الانتظار خاطري اشوف ابوي واخواني يضربونها اليوم قبل بكرى
نجلا: خلاص هانت يافوفو كلها كم يوم وتشوفين هالنغم مذلوله عندكم كلكم وتطلبكم السماح
فرح: طيب بس لو تقولين لي اللي براسـك
نجلا: ياعمري انتي اللي قولي لي بكره يناسبك عشان تبدء مسرحيه اذلال نغم قدام الكل
فرح: اكيييييييد انا انتظر هاليوم من زماااان
نجلا: خلاص صار بعد كم يوم لمى ترجعين من الجامعه يمكن ماتصحلين نغم بالبيت
فرح: ليش
نجلا: يمكن تكون بالمستشفى من كثر الضرب
فرح: هههههههههه هذا اللي ابيه
اليوم التـــالي بمدرسـه البنات
كانت اريج جالسه مع زينه بالفصل
اريج: وهذا كل اللي صار
زينـه: وبهالسهوله تصالحتوا
اريج: وليش تقولينها وانتي مالك خلق كذا
زينه: لا عادي بس اللي يشوفك من كم يوم وانتي تتكلمين عنه يقول انك مارح ترجعين له ابد والحين رجعتي له بسهوله
اريج: والله امرك عجيب مو انتي اللي لك فتره قاعده تقنعين فيني وتقولين رجعي
زينـه: ايه انا فرحت لك بس ماتوقعت تسامحينه بهالسهوله وبهالطريقه من سمعتي منه كلمه احبك خقيتي
اريج: خقيت والا ماخقيت المهم اننا رجعنا لبعض وبعدين عيد ميلادي بعد كم يوم
زينـه: يعني انتي صالحتيه عشـان عيد ميلادك الـ18 ماتطفين فيه الشمعه لحالك
اريج: سج تفهميني من نظره .. المهم الحين اني اشتقت لرائد موووت
زينـه: سبحانه يغير ومايتغير
(وتجي شهد)
شهد: هاي جوجو
اريج بدون نفس: هلا
شهد: اخبار رائد
اريج وهي مستنكره السؤال: خير
شهد: اتوقع سمعتيني ماله داعي اعيد
اريج: وشدخلك برئودي
شهد: بس حبينا نسأل
اريج: مشكوره بس احنا بأحسـن حال بدونك ومستغنين عن سؤالك
شهد: بالطقاق (وتروح)
زينـه: وشفيها ذي
اريج: مدري عنـها الحمدلله والشكر سج قويه عين
(ورجعت شهد لمكانها تتحلطم)
شهد: اوووووف
نوره: ليش رحتي لها
شهد: قلت ابي اغثها وغثتني
نوره: وانتي وشلك فيها خليها تولي هي وياه
شهد: على قولتك انا الغلطانه اللي رحت لهم
/
/
/
/
/
/
وببيت بو مشعل كان ابراهيم موقف سيارته عند باب البيت ويكلم بجواله ولاحظ فيه سياره تدور كل شوي عند البيت
ابراهيم بخاطره: وشعنده هذا راعي الموستنج كل شوي ودار عند باب البيت وشيبي ؟
(ويمر مره ثانيه)
ابراهيم وينزل من سيارته ويوقفه
ابراهيم: السلام عليكم
الولد: وعليكم السلام
ابراهيم: فيه شي يالاخو اشوف هذي عاشر مره تمر من شارعنا
الولد: شارعكم ليش الشارع هذا بأسم الراسي
ابراهيم: وتعرف اسم عايلتنا بعد
الولد تبلعم وقال : هاااه لا بس انا ادور بيت واحد من الربع ومضيع (ويمشي)
ابراهيم: وشفيه هذا اكيييد وراه سالفه(ويدخل البيت ويمر عند غرفته ويسمع صوت نغمه جوال يوم مر عند غرفه نغم)
ابراهيم: هذا صوت رنه جوال شدعوه من غرفه نغم (ويطق الباب )
(وتمر فرح)
فرح: ابراهيم وشفيك نغم للحين ماجات من المدرسه
ابراهيم: طيب غرفتها مفتوحـه
فرح: لا ليش وشتبي فيها ياروميو
ابراهيم: اووووه فرح مووقتك الحين (ويروح اما فرح تبتسم ابتسامه خبث)
فرح: بدء المشهد الاول من المسرحيه واحسن شي انه بدء مع ابراهيم اللي مناصرها اما فاطمه فــ مارح تجي الا لمى تولد يعني مامنها خوف وبنشوف يانغم ياانا ياانتي
ويروح ابراهيم لغرفته ويطل من شباك غرفته ويشوف راعي الموسنج واقف عند باب البيت
ابراهيم: هذا مسخها الحين بنزل اتفاهم معاه
(وشوي يجي باص نغم وتنزل منه وتناديها وحده من البنات
البنت: نغم بتدوامين بكره
نغم بابتسامه صفرا: ايه ليش
البنت: لا بس لان بكره نص بنات الباص اللي اعرفهم غايبين فـ دام انك بتجين بداوم
نغم : اوكي
البنت: طيب عطيني ملزمه الرياضيات حقتك بكمل النقص وبرجعها
نغم: ماتكلمتي الا الحين لحظه (وتجلس ع جنب وتطيح غطاها وتطلع الملزمه وتعطيها لزميلتها وتبتسم ويمشي الباص وتدخل البيت بدون ماتتغطى وهذا كله صار وابراهيم يراقب)
ابراهيم: معقوله نغم ... لالا لا مومعقوله بس ليش واقفه تطق حنك مع صديقتها بالباص وهالكلب راعي الموستنج يطالعها ويتبوسم
(ويطلع من غرفته ويشوف نغم بوجهه
نغم: ابراهيم يلا غدا
ابراهيم: طيب نازل انتي بتجين
نغم: لا
ابراهيم: للحين مضربه عن الطعام
نغم: وليش تقولها بأستهزاء
ابراهيم: لان مالك داعي تجوعين نفسك عالفاضي وبعدين ليش كل هالتأخير
نغم: ابراهيم شفيك اليوم .. وبعدين انا ماتأخرت انا كل يوم اجي بنفس هالوقت عشان الباص واذا موعاجبك هالتأخير تعال ووصلني
ابراهيم: اوووه وطلع لك لسان بعد
نغم: واللي يقول الحق صار له لسان
ابراهيم: عموما انا من يوم ورايح رح اجيبك واوديك
نغم: والله تسوي خير بس ياخوفي تتحمس كم يوم وبعدين تسحب علي عن اذنك بروح انام بغرفتي
ابراهيم بخاطره: نغم لسانها صاير طويل بس انا لازم اتأكد اول عشان مااظلمها
(وكانت فرح تتسمع لهم من بعيد وهي مستانسـه)
/
/
/
/
/
ببيت شهد كانت هبه تكلم بالجوال
هبه: لا لا مااقدر اجي بصراحـه معليه خليها وقت ثاني باي
(وتدخل شهد): ممكن ادخل
هبه: ادخلي وشدعوه
شهد: سوري بس انا تلقفت شوي وسمعتك تكلمين بيت الراسي
هبه: طيب وبعدين
شهد: ليه مارح تروحين لهم موانتي قلتي رح تعوضين شغلك بالبيوت وبيت الراسي اهم زباين عندك
هبه: الله يغنينا عنهم
شهد: ليه فيه شي ضايقك منهم
هبه: مااحس براحـه لمى اكون ببيتهم
شهد: بس كذا
هبه: ايه بس
شهد: طيب لاتنسين ان وراك مسؤولياات و
هبه تقاطعها: اووووه ياشهد ماله داعي تذكريني مارح انسى مارح انسى وانتوا بهالبيت كل اللي يهمكم تاكلون وتشربون وانا اشتغل مثل الخدامه عند اللي يسوي واللي مايسوى بس عشان راحتكم وبعدين يمكن طلعتي من عند ام اسامه رحمه من الله لي عشان ارتاح شوي زهقت وانا اشتغل عند الناس زهقت وتعبت ومحد حاس فيني الكل يطلب وبس
شهد خافت اول مره تكلمها اختها بهالطريقه طلعت بدون ماتعلق
هبه بخاطرها(ياربي انا وشسويت وشدخل شهد اصرخ فيها(وتروح لها): شهود
شهد وهي ماسكه نفسها لاتصيح: نعم
هبه: اسفه ياعمري والله ماكان قصدي بس انا والله متوتره حيييل هاليومين كل مااروح مشغل يرفضون مايوظفوني عشان ام اسامه وصديقتها صاحبات المشاغل بكل مكان واذا احد قبل لازم 12 ساعه من 10 الصبح لين 10 بالليل والراتب مايسوى وانا عندي هالروضـه اللي ماابي افرط فيها
شهد وهي تحاول تتماسك: انا مازعلت عادي بس سوري اذا ضغطت عليك انتي مالك ذنب عن اذنك بروح اخذ لي قيلوله
(وراحت شهد لغرفتها وقعدت تصيح )
شهد: انا انانيه انانيه ماافكر بغير نفسي وبس كنت ابيها تشتغل عشان تشتري لي فستان اروح فيه العرس انا صرت انانيه وماافكر بغير نفسي وبس (ويرن جوالها والمتصل خالد وردت)
شهد بصوت مخنوق: الوو
ابراهيم: وشفيك شهد
شهد: مافيني شي عادي
ابراهيم: شهد صوتك متغير انتي تصحين؟
شهد: لا لا بس .. كنـ كنت نايمه
ابراهيم: طيب ازعجتك
شهد: لااا ماازعجتني عادي
ابراهيم: اجل اخليك تنامين
شهد: اوكي (وتسكر وتحط راسها وتنام)
وبمؤسســه الازياء كان الدوام توه منتهي وبمكتب العارضات كانت الريم جالسه بمكتبها تخلص كم شغله
هاجر: انتهى الدوام
الريم: زين فيه كم شغله بخلصها وبمشي
هاجر: والله فاضيه ليه تاخذين شغل غيرك
الريم: كسرت خاطري عهود طلبت اوف وماعطوها فـ خليتها تطلع وبكمل شغلها
هاجر: ياعمري عالحنيه طيب بتطولين
الريم : لا خلاص بس اسجل خروج
هاجر: ومتى بنمشي
الريم: طيب يلا نمشي
هاجر: لاااا
الريم: وانتي وشسالفتك توك تحنين علي تبين اطلع والمؤسسـه مافيها حد ماعدا عاملات النظافه وبيطلعون بعد خلينا نطلع نتغدى انا حدي ميت من الجوع
هاجر: ايه احنا اكيد بنطلع بس (وتطالعها بخبث)
الريم وتستغبى: بس شنو؟
هاجر: مكتب رئيستنا فاضي ويفي بالغرض وانا خذت منها الاذن وقلت لها بشتغل على جهازها بعد الدوام وخلت مكتبها مفتوح
الريم وتضحك ضحكه خبيثه (مع انه مالي خلقك بس يلا): اممم قولي كذا من الاول (ويدخلون المكتب)
(وبعد خمس دقايق تقريبا تدخل عليهم احدى عاملات النظافه وتخاف من اللي شافته وتطلع وتلحقها الريم
الريم: لحظه لحظه
العامله وتوقف: Idont speak arabic
الريم: ok Igive you mony
العامله: كم يعطي مس
الريم: يوم جات سيره الفلوس نطقتي المهم انا مستر مو مس
العامله: طيب مستر كم يعطي
الريم وتطلع من محفضتها: 2000 ريال
العامله: ok thiks mr
وتطلع هاجر وهي تسكر ازرار بلوزتها وشصار
الريم بأبتسـامه: طول ماانتي مع رامي لاتخافين والحين البسي عبايتك خلينا نطلع نتغدى برى
هاجر بدلع: ثواني بس
/
/
/
/
/
/
عالعشــــــا ببيت بورائد كان الكل متجمع عالعشا ومتواجد
بورائد: والله يااعيالي على هالجمعه الحلوه عندي لك خبر يطير من الفرح
بشرى: خبر حلو شنو يبه قول لنا خلنا نستانس
ام رائد: بس قبل لايقول لكم لازم تعطونه الحلاوه كلكم انتو الاربع
جوري: حتى انا جده
ام رائد: لاياعمري انا بكبرك حلاوه البيت
جوري: حلاص انا اعتيكم نفسي
الكل: هههههههههههههه
رائد: طيب يابورائد فيه احلا من كذا حلاوه
جاسم: لا مافي اكيد والحين يبه قول لنا وشهالخبر وفرحنا
بورائد: انا وامكم خطرت لنا فكره حلوه عشانكم اللي هي اننا نشتري بيت لكل واحد فيكم كـ هديه بسيطه مننا بس قبل مانشتري لازم نعرف تبون بيت جاهز والا انتو تبونه يعني لازم ناخذ رايكم
فاطمه وحست ان اهلها سووا هالشي عشانها: انا ماابي شي
بشرى: يلا عاد فطوم لاتصيرين بايخـه اذا انتي رفضتي بيروح علينا كلنا
فوزيه: معك حق يابشرى لازم تقنعونها لان اذا واحد رفض يخرب عالباقي
الكل: لااااااا ويييين
رائد: فطوم وافقي وفكينا ترى احنا كلنا موافقين
جاسم: اي والله لاتخربين علينا وبعدين انا عجبتي الفكره وابي من الحين اصمم بيتي بنفسي وابينيه بعد كم شهر
بشرى: اووووه الاخ مستعجل وبعدين انت من متى صرت مهندس عشان تصمم بيتك بنفسي
جاسم: حبيبتي هذا بيت العمر لازم اصممه بنفسي
رائد: لحظه انت وياها فطوم وافقي ترى الفكره مره اعجبتنا
فاطمه وهي منحرجـه: اي بس
جوري: الله يحليكي ياماما دولي ايه عسان حوالي
رائد: يلا فطوم قولي ايه عشان حوالها
الكل: هههههههههههه
جوري: والله ياحالي لائد تلا مااحبك
جاسم: انتبه عليها لاتزعل عليك دلوعه خالها
رائد: اسف وحقك علي هااه سامحتيني
جوري: ازا ماما وافدت اسامحك
رائد: يلا يافاطمه وافقي عشان تسامحني كله ولا زعل جوري
فاطمه: اوكي اللي تشوفونه
بشرى: يبه انا بعد ابي المهندس جسوم يصمم لي البيت
جاسم: اقول بلا مطنازه والا ترى رح مارح اصمم لك
بشرى: لا الله يخليك
رائد: انا ابي بيت جاهز من هالبيوت اللي نبيعهم يبه يعني فيه كم بيت جاهزين وحلوين وبعدين مالي خلق اصمم وابني وهالكلام .. وانتي فطوم انصحك تاخذين جاهز احسن لك سوي مثل اخوك ولاتطعين هاللي ماعندهم سالفه
فاطمه: طيب شنو اللي ارخص
بشرى: وشفيك خذتي العدوى من زوجك ارخص واوفر ههههههه
جاسم ورائد: هههههههههه
فاطمه وانحرجت: لا بس ماابي اكلف عليكم
بورائد: وشدعوه يبه فطوم انا كل اللي عندي لكم وبعدين مافيها كلافه ولاشي
رائد: انصحك بالبيت الجاهز
فاطمه: اوكي اللي تشوفه
رائد: اجل خلاص انا بكره بجيب لك الكاتلوج وانتي اختاري البيت اللي يعجبك وانا يبه عاجبتي الفلل الدبلكسات اللي بنيناهم بحي الريان
بشرى: دبلوكس اخوي انا يسكن بدبلوكس
رائد: ايه وشفيها
جاسم: من جدك تسكن ببيت جيرانك كلهم نفس التصميم
رائد: والله البيت عاجبني وباخذه ... من بعد اذن الوالد طبعا
بورائد: على راحتك يبه
فاطمه: اجل خلاص خذي لي فيلا جنبك اوكي
رائد: صار
بشرى: والله فاضين وشفيكم مستعجلين توا الناس
رائد: لا بس لان الفلل كانت عاجبتني وبعدين مساحتها مره حلوه وتصميمها احلا وفطوم بكره ملكيه البيت تكون عندك
(وتجي الخدامه)
الخدامه ومعاها التلفون اللاسلكي: مدام فاطمه بابا مشعل عالتلفون
فاطمه: قولي له اتغدى بعدين
الخدامه: اوكي مدام
جاسم: كلميه وقولي له عن البيت بيطير من الفرحـه
رائد: اكيييد وبيجيك ركض هالزطي مااقول الا الله يعينه عالمصرف
بشرى: اكيييد بينجلط ههههههه
رائد وجاسم: هههههههههه
اما فاطمه انحرجت وقالت: ترى مسختوها بهالكلام من الصبح وانتو قاعدين تتمسخرون وانا ساكـته الظاهر نسيتوا اني اختكم الكبيره (وتقوم)
ام رائد: وبعدين وياكم مالكم داعي من جلستوا وانتو كل شوي تتكلمون عنها وعن زوجـها
رائد: يمه ماكنا نقصد
بورائد: لا والله شنو ماكنتوا تقصدون جرحتوا اختكم وتقولون ماكنتوا تقصدون
بشرى: بابا والله موقصدنا الحين بنروح نعتذر لها كله ولا زعل فطوم
ام رائد: اقل شي تسونه انكم تعتذرون يلا روحوا لها بسرعه
جاسم: ان شاء الله يمـه (ويقومون يراضون اختهم)
جاسم: تتوقعون زعلت
بشرى: كأننا مسخناها وياها
رائد: كنا نمزح بس الظاهر ثقل دمنا ع نفسنا ومحد يتقبله وبس قوموا نراضيها فاطمه طيبه وبتسامحنا
(ومثل ماقال اول ماراحوا لها وجلسوا يمزحون وياها سامحتهم)
اليوم التالي بالصباح قامت نغم بدري وراحت لغرفه ابراهيم تطق عليه الباب وتمر ام مشعل
ام مشعل: وشعندك تطقين على غرفه ابراهيم من الصبح
نغم: بيوصلني المدرسه
ام مشعل: والله ولدي من سواق عندك
نغم: انا ماطلبت منه هو اللي قال من يوم ورايح انا بوديك واجيبك
(ويطلع ابراهيم)
نغم: انا جاهزه
ابراهيم: خذي مفتاح السياره والحين بجي
نغم وتاخذ المفتاح: طيب لاتتأخر (وتروح)
ام مشعل: ووجع ان شاء الله وتقولها بكل قواه عين لاتتأخر
ابراهيم: ايه يمه الحين الساعه 6ونص وانا اخرتها عالمدرسـه
ام مشعل: بالطقاق خلها تتأخر وانت وشعليك منــها وبعدين انت موسواق عندها وراك جامعه ومسؤوليات
ابراهيم: ونغم بنت عمي ومن مسؤولياتي
ام مشعل: وشفيك متغير يابرهوم ليكون بس حبيتها
ابراهيم: لاحبيتها ولاشي بس مافيها شي لواوصلها
ام مشعل: لعنبوك خواتك بنات امك وابوك اذا دقوا عليك وقالوا تعال للجامعه ووصلنا البيت سويت لهم سالفه وهالكلبه ذي توديها وتجيبها خير ان شاء الله وشلون ماتبيني اشك بالموضوع اكيد السالفه فيها انه
ابراهيم: يمه لا انه ولاشي وبعدين خليني البس واروح لنغم الحين تلاقيها نقعت بالسياره
ام مشعل: بعد ماتبيها تنتظر ست الحسن والجمال
ابراهيم: يمه الله يخليك لاتأخرين نعم بالنسبه لي بنت عمي وزوجـه المستقبل والبنك المتحرك اللي رح استولي عليه مستقبلا انا وانتي زين
ام مشعل: ايه هذا الكلام اللي يفتح النفس مو كلامك من شوي
ابراهيم: طيب يمه ممكن تخليني البس الحين
/
/
/
/
وبالسياره كانت نغم تحط روج وتضبط كحل عيونها ويوم شافت ابراهيم جات دخلت الروج
نغم بخاطرها: شكلي غير اكيد ابراهيم بيلاحظ
ابراهيم وركب السياره: تأخرت
نغم: شوي
ابراهيم: طيب سوري بس امي مسكتني وسوت لي تحقيق كالعاده (ويطالعها) شنو هذا
نغم: شنو؟
ابراهيم: اللي حاطته
نغم: روج وكحل
ابراهيم: بس انتي ماتروحين المدرسـه كذا
نغم: هالسوالف كل البنات يسونها يعني عادي شرايك فيني
ابراهيم: اقول تغطي بس
نغم واستانست(يغار علي): طيب انت دايما لمى اركب معك بالسياره تقولي اكشفي
ابراهيم: اقول تغطي احسن لك
نغم استانست وقالت: ان شاء الله وتغطت
/
/
/
/
/
/
وبمدرسه البنات وتحديدا بالطابور كانت نغم مع نجود
نجود: واستانسي انه صار يوصلك كل يوم ويغار عليك
نغم: اكييد بستانس
نجود: انافكرتك شلتيه من بالك من بعد اللي صار
نغم: ايه صحيح انا شوي شلته من بالي بس ابراهيم يحبني
نجود: انتي من جدك تتكلمين هو مثل امه والا نسيتي
نغم: لا هو غير واذا كان قدام امه بوجـه وقدامي بوجه هذا لانه يخاف من امـه
نجود: وييييه الحمدلله والشكر يخاف من امـه وتقولينها بعين قويه دجاحه امه
نغم: نجووود لاتصيرين ماسخـه
نجود: اقول اهتمي بدراستك وخلي برهوم يولي لانه ماعنده سالفه وانتي لازم تفكرين بطريقه تطلعين فيها من هالبيت مو تقعدين فيه طول عمرك
نغم: اذا خذت برهوم بغيره
نجود: شيليه من بالك احسن لك انا هالولد مااطيقه دلوع امـه
نغم: اووووه وبعدين نجود
وبطابور شهد
شهد: نوره
نوره: هلا
شهد: ترى مارح اجي لعرس بنت جيرانكم
نوره: ليه؟
شهد: بعد انتي ادرى بالحال
نوره: وشدعوه شهود انا وانتي واحد وبعدين اهل المعرس ناس هاااي كلاس خلينا نروح يمكن يخطبوننا وانا وياك بننزل السوق سوى ولاتقولين لا ترى احنا خوات
شهد: ايه بس
نوره: لا تقولين بس ترى بزعل منك
شهد: والله موعارفه شقولك
نوره: قولي ايه
شهد وهي مستانسه: اللي تشوفينه
(ويمشي طابور نغم للفصل وجلسوا وكانت المعلمه عند الباب تنتظر الطالبات كلهم يدخلون وتجي بنت من فصل ثاني وتكلم المدرسـه وتدخل)
البنت: نغوووم شكرا
نغم: زين جبتها من الصبح والا كان خذت محاضره من الابله عشانها
البنت: لاشدعوه ماتهونين علي (وتروح)
نجود: تعرفين حنين؟
نغم: حنين معاي بالباص وامس عطتيها الملزمه بالباص ورجعتها لي
نجود: اهاا .. بس انا هالبنت ماارتاح لها مدري ليه
نغم: وانتي وشسالفتك من الصبح مافي شي عاجبك
(وتدخل المدرسـه بس يابنات)
/
/
/
/
/
/
ببيت اريج كانت جالسه بغرفتها وتكلم رائد طبعــــا
اريج: اممم مالي خلق عشان كذا مارحت للمدرسـه وبعدين تعبت كل يوم اروح
رائد: لا والله من جدك انتي تعبتي والله ماعندك سالفه
اريج: وشدعوه يعني مايصح لي اوووف
رائد: الا يصح لك بس موكأن الويك اند كفايه عليكم يالطلاب
اريج: يااااي حلوه كلمـه طلاب موكــأنك من كم شهر كنت طالب مثلي مثلك
رائد: انتي قلتيها كنت والحين انا موظف
اريج: عقبالنا
رائد: توا الناس عليك انتي لسى وراك جامعه وزحمه بعدين تشتغلين ولاااا فيها تحصلين وظيفه او لا
اريج: ياسلام ومين قالك اني ابي اشتغل انا بدرس جامعه صح لكن اذا تخرجت بجلس بالبيت وبرتاااح وانت اللي تصرف علي موانت رجال البيت
رائد: يابعد عمري انتي وهذا اللي ابيه ابي زوجتي تتفرغ لي وبس
اريج: تقصد لك ولاعيالك
رائد: اي اعيااال لايبه احنا نقعد عشر سنين مانجيب اعيال وبعد هالعشر سنين نفكر بالاعيال
اريج: وشدعوه عشر سنين مره وحده
رائد: ايييه عشر سنين
اريج: موكأنها كثير اخاف ابوك يقول زوجتك مافيها اعيال
رائد: لا ماعليك منه مايتدخل .. ايه صح حبيبتي ع طاري ابوي عند لك خبر حلو
اريج: شنو
رائد: ابوي شرى كل واحد فينا بيت وانا بعد ماصدقت خبر فيه فلل تونا مخلصين من بنائهم وعاجبيني حيييل وخذت لي وحده انا واختي فطوم اما جسوم وبشوره يبون يبنون راعييين طويله
اريج: اهااا حلوو وسجلت الفيلا بأسمك
رائد: ايه
اريج: طيب ابي اشوف بيت العمر
رائد: بتشوفينه ان شاء الله بس اذا تزوجـنا
اريج: لا وين مافيني صبر ابي اشوفها الحين
رائد: الحين من جدك انتي
اريج: ايه من جدي
رائد: ايه بس الفيلا فاضيه ومافيها اثاث
اريج: عادي ابي اشوفها
رائد: وشلون بتطلعين من بيتكم
اريج: عادي تتدبر
رائد: طيب حبيبتي خليها بعدين والله مااقدر اطلع من الشغل الحين
اريج: اممم طيب عندي اقتراح
رائد: امري
اريج: انا مارح اشوف الفيلا الحين بس حط ببالك يوم عيدميلادي نحتفل ببيتنا الجديد وشقلت
رائد: حلو وانا اقدر اقولك لا .. ع الاقل يكون عندي وقت أثث شوي عشان عيدميلادك
اريج: اجل اوكي
رائد: طيب حبيبتي اخليك الحين عندي اجتماع مع مجلس الادراه اول مااخلص من الاجتماع بكلمك زين
اريج: اوكي باي
/
/
/
/
/
بالجامعه كان ابراهيم جالس بالكافتيرا مع ربعه
خالد: والله ياشباب احس اني هالسنه بحمل معاي مواد
وليد: طيب ليه ماتذاكر
خالد: من جدك وليد اذاكر وين قاعدين
ابراهيم: انا مالي خلق افتح كتاب بكلم الدكتاره وبشوف
خالد: لاتتعب نفسك نفسهم خايسه ومارح يعطونك وجـه
ابراهيم: وانا وشدخلني بنفسهم الخايسه بعطيهم فلوس وينجحوني
وليد: ليه يوافقون
ابراهيم: وشدراني بكلمهم وبشوف
خالد: مااتوقع يوافقوان وان وافقوا بيطلبون عليك كثير
ابراهيم: عادي المهم انجح ماني ناقص كلام اخوي هالزطي كأنه يدفع من جيبه (ويرن جواله ويرد)
ابراهيم: الو هلا حبيبتي .. شنو بتطلعين متى الساعه 11.. امم مدري اذا عندي محاضره والا لا لحظه (ويكلم ربعه) شباب عندنا محاضره
وليد: ايه محاضرتين وحده الساعه 11 ونص والثانيه الساعه 2
ابراهيم: اوووف شدعوه اقول وليد وقع بدالي (ويرجع يكلم خلاص بطنش المحاضره وبجيك انتي وين الحين بالجامعه خلاص الحين بمرك باي
وليد: من جدك ابراهيم
ابراهيم: وشدعوه وليد ترى ماطلبت شي كله الا توقيع
وليد: طيب صار
ابراهيم ويتذكر: اووووووف
خالد: شفيك
ابراهيم: نسيت لازم امر الاهل المدرسـه
خالد: طيب خلص مشوارك بدري ومرهم
ابراهيم: وهذا اللي بيصير باي شباب(ويطلع)
بمــــدرســــه البنــات الثـــــ الساعه 1 الاربع ـــانويه كانوا توهم طالعين
نغم: يعني بتتأخرين اليوم
نجود: يعني مو كثير ابوي بيجي وحده وربع
نغم: حلو عشان تشوفين ابراهيم
(الســـــاعه وحده ونص راحوا نص البنات حتى نجود راحت وبقى نغم وكم بنت وتجي حنين)
حنين: كلمتي البيت
نغم: ايه كلمتهم ومحد يرد
حنين: ليه مارحتي بالباص
نغم: ولد عمي بيمرني وانتي
حنين: اخوي بيمرني
(وتجي المدرسه المناوبه)
المدرسه: ياسلام والله جالسين تسولفون هنا واحنا تأخرنا على بيوتنا واعيالنا الحين الساعه 2 ومافي الا انتو اطلعوا وشوفوا سيارتكم
حنين: والله يااستاذه اهلنا اذا جاوا بينادونا من عند الحارس
المدرسه: طيب اتصلوا
حنين: اتصلنا والحين بيجون
المدرسه: بنشوف (وتروح)
حنين: اووووف نفسها خايسه الحين انا اخوي بيجي وانتي وشبتسوين
نغم: مدري
حنين: خلني اوصلك واذا رحتي للبيت اتصلي بولد عمك وقولي له لايجي
نغم: الظاهر هذا اللي بيصير والله لو اجلس مع هالمدرسه لحالي بتذبحني
حنين: والله ودها تأكلنا بعيونها(وينادي الحارس بأسم حنين احمد)
المدرسه: مين فيكم حنين
حنين: انا ونغم بوصلها معاي
المدرسه: يكون احسن بعد يكفي هالتأخير اللي تأخرناه
/
/
/
/
/
اما ابراهيم كان مع حبيته ونسى نغم وكان معاها بالسياره بيوصلها للبيت
ابراهيم: ايناس كم الساعه الحين؟
ايناس: الحين 2 وربع
ابراهيم: اووووف تأخرت على بنت عمي
ايناس وغارت: بنت عمك خيررر وانت ان شاء الله توصلها
ابراهيم: ايه
ايناس: وليه ان شاء الله مايوصلها ابوها والا اخوها
ابراهيم: ايناس موفاضي لهالكلام الحين من جد تأخرت
ايناس ومسويه زعلانه اما ابراهيم مطنشها ويمشي بسرعه
ايناس: ابراهيم خفف شوي شوي
ابراهيم: اووووه والله فاضيه
(ويوصل ايناس لبيتهم ويروح لمدرسـه نغم والكل راح والمدرسه مافيها احد ويروح للبيت بسررررعه وهو معصب واللي عصبه اكثر لمى شاف راعي الموستنج موقف عند باب البيت واللي زاد الطين بــــلـــه لمى شاف نغم نازله من سيارتــــه)
ابراهيم: معقـــووولـــهـ نغم تنـــزل من سيارتـــهـ انا اوريهم

انتهى الجزء السابع












( الجزء الثامن)
part8
ابراهيم: معقـــووولـــهـ نغم تنـــزل من سيارتـــهـ انا اوريهم
(وينزل من سيارته بسرعه ويبي يروح لعنده بس راعي الموسنج سبقه وشخط بسرعه)
ابراهيم : الحقيييييييييييييير اخخخ بس لو مسكته لكن وين بتروح مني بدل طريقك من هالحيوانـه اللي داخل
(ويدخل البيت وهو معصب وينادي نغم)
ابراهيم: نغم نغم
فرح: خير ابراهيم وشفيك
ابراهيم بكل عصبيه: وين نغم
فرح: توها داخله ليش
ابراهيم: انقلعي (ويروح لغرفه نغم وهو بقمه غضبه)
ابراهيم: نغم ووجع ماتسمعين
نغم وارتعبت من شكلـه: ابراهيم وشفيك
ابراهيم: مع مين جيتي ومين سمح لك ترجعين اصلا
نغم: موحضرتك خليتني ساعه ونص انتظرك و المدرسه كلـها راحت
ابراهيم: مين رجعك البيت
نغم: رجعت مع صديقتي
ابراهيم: صديقتك والا صديقك
نغم وانصدمت: شنو ابراهيم انا مااسمح لك
يقاطعها: واللي مثلك المفروض ماتتكلم وين الجوال؟
نغم: اي جوال
ابراهيم: جوالك ياانسـه يامحترمـه اللي مطلعه لك راعي الموستنج
نغم ودمعت عيونها غضب عنـها: ابراهيم وشهالكلام
ابراهيم: لاوالله ياعمري عالبراءه صدق ممثله قديره (ويرن صوت جوال وتنصدم نغم ويعصب ابراهيم وكان الصوت من الدولاب ويفتش ويلقى الجوال بين الملابس ويمسك الجوال والمتصل **بعدهم كلهم**
نغم من بين دموعها: ابراهيم انت فاهم غلط والله والله
ابراهيم ماعطاها فرصه تتكلم ونزل فيها ضرب مب صاحي ... اما فرح راحت ركض عند ابوها اللي كان مع مشعل بالمكتب (مكتب البيت)
فرح: يبه الحق
مشعل: شلون تدخلين بدون ماتطقين الباب وش قله الادب
فرح: والله فاضي .. يبه الحق ابراهيم يضرب نغم وبيذبحها من الضرب (ويطلعون بسرعه ويروحون عند ابراهيم)
بغرفه نغم الكل تجمع وراح بومشعل وفك نغم من يد ابراهيم
بومشعل: خير ان شاء الله ابراهيم وشفيك ذبحت بنت عمك
ابراهيم وهو معصب: ولاشي ولاشي
(ويجي يطلع ويمسكه مشعل: خير ان شاء الله تضرب البنت بهالشكل وتطلع احنا لازم نعرف شسالفه
ابراهيم: اووووه بنت اخوك عندك اسألها
بومشعل : خير يبه نغم وشصاير
نغم: ...................................
ابراهيم: اكيييد مالها وجـه تقولك وش تقولك سواد وجـه
ام مشعل: برهوم تكلم وخلصنا وقول نبي نعرف شسالفه
فرح: يمه نغم معها جوال
(الكل هــنا انصــــدم)
هيفا: جووووووووووال من وين لها ووينــهـ
بومشعل: وشتقولين يافرح صدق هالكلام يانغم
نغم: عمي انا (ويرن الجوال)
ابراهيم وهو معصب : خذ يبه رد على اتصالات بنت اخوك تربيتك خوش تربيه والله (ويرمي الجوال على ابوه والمتصل**بعدهم كلــهم**
بومشعل هنا انصدم وماقدر يمسك الجوال
فرح انا برد وبحط سبيكر(وترد ويرد عليها واحد يقول
المتصل: هلا نغومي شلونك ياقلبي (ويعصب ابراهيم ويكلمـه: الو اسمعني ياحقير .. الووو الووو سكر الحيوان بس والله مااخليه بطلعه بطلعه(وياخذ معه الجوال ويمشي)
بومشعل من هول الصدمـه ماقدر يسوي ولاشي ولا يقول ولاكلمـه
مشعل: ماني مصدقه انتي يانغم والله لو ماني خايف الوث يدي بجلدك هالوسخ والا كان عرفت شلون اتصرف معاك
ام مشعل: اووووه والله وطلع لك ساس وراس طلعتي حيه من تحت تبن لكن شغلك ودواك عندي يللي ماتستحين على وجـهك بومشعل احنا لازم نوديها المستشفى ونكشف عليها والا ليش المستشفى انا اكشف عليها بنفسي واحنا ناقصين فضايح امشي قدامي خليني اشوف هالفضيحـه اللي سويتها لنا امشي(وتجرها من شعرها ودخلتها غرفتها تكشف عليها اما بومشعل واعياله بالصاله ينتظرون على اعصابهم وتطلع ام مشعل
بومشعل: هاااه بشري
ام مشعل: لاالحمدلله مالحق يضحك عليها ولد الحرام لكن يابومشعل انت معطيها حريه زياده عن اللزوم
بومشعل: احبسوها بغرفتها ماتطلع منـها ابدا الا للمدرسه وبس وبخلي مشعل يوديها ويجيبها كل يوم
فرح: وليش تروح للمدرسـه يبه خلها بالبيت احسن ياخوفي تنحاش من المدرسـه وتسوي لنا فضيحـه اكبر من هالفضيحـه
ام مشعل: بنتك معاها حق بلا مدرسه بلا هم خلها تنثبر هنا احسن
هيفا: يبه كلها شهرين المدرسـه ويمرون بسلام خلها تروح هالشهرين وتاخذ الشهاده وبعدها
تقاطعها ام مشعل: بنت اخوك هذي لازم تتزوج عشان نفتك منها ومن اذاها وتقعد ببيت زوجها يتحمل مسؤوليتها وبلا دراسه وبلا هم
بو مشعل: تتزوج ليش مين اللي بيرضى ياخذ وحده مثلها
ام مشعل: خل ولدك ابراهيم ياخذها ويربيها
مشعل: ليش تتوقعين ابراهيم يرضى ياخذها بعد اللي عرفه عنـــها
ام مشعل: يرضى غضب عنه واذا مارضى انت بتأخذها
مشعل: اتخسى انا اخذ وحده
بومشعل بحزم: مشششششششششششششعل بس هذي مهما كان بنت عمك وعرضك وبوجهك
مشعل: انا متزوج ... عن اذنك يبه
بومشعل: مشعل لامرتك ولاعمك ابيهم يدرون عن هالسالفه ماابي اخوي يلومني ويقولي ماعرفت تربي
مشعل: ان شاء الله يبه لاتوصي (ويروح)
ام مشعل: اسمعني يابومشعل احنا لازم مانسكت عن الموضوع لازم نعرف مين هذا اللي ضحك على بنت اخوك ونتفاهم وياه وبعدين انسى لي سيره هالمدرسه بنت اخوك ماتطلع ولاتجي واكيد ماعرفت هالسوالف الا من المدرســه فـ خلها هنا وانا بربيها من جديد
بومشعل: اللي تشوفينه هذي نغم عندك ربيها مثل ماتبين
(وبغرفه فرح كانت فرح ميته من الوناااسه وقالت بخاطرها: الحمدلله والله وجاء اليوم اللي اشوفك فيه مذلولــه يانغم الزفت
وتدخل هيفا: انا ماني مصدقه
فرح: قلت لك حيه من تحت تبن ماصدقتي
هيفا: معقوله نغم عندها هالخرابيط طيب متى يمدها تكلم
فرح: يمديها حبيبتي ليش مايمدها هالاشكال مايعوقها شي
هيفا: بس حرام كسرت خاطري ابوي بيطلعها من المدرسه
فرح: حبيبتي يطلعها الحين احسن من انها بعدين تنحاش مع هذا اللي تعرفه وتفضحنا مع الناس وقتها انتي رح تتطلقين وانا محد بيطل بوجـهي ويتزوجني فــ يضبطون سلوكها من الحين احسن من انـــها تخرب علينا بعدين
هيفا/معاك حق اللي تمشي بهالطريق تستاهل كل اللي يجيها
فرح وابتسمت بخبث وقالت بخاطرها(بنشوف من اللي بيوقف معاك يانغم هذا بس درس صغير لانك حطيتي راسك براسي واللي يفكر يحط راسه براسي اسحقه مثل الحشره تماما مثل ماسويت فيك يااقذر حشره)
(وبشركه الاتصالات السعوديــــه راح ابراهيم لعند واحد من ربعه وكان يشتغل هناك)
ابراهيم: هاااه قدرت تطلع صاحب الرقم
الموظف: للأسف ابراهيم الرقم موبأسم
ابراهيم: يعني شلون مااقدر اوصله
الموظف: لا ماتقدر وبعدين هالشريحـه مقطوعه
ابراهيم: وشلون مقطوعه وهو متصل من ساعتين
الموظف: معك حق متصل من ســاعتيــن بس الشريحـه هذي موبأسم واحـنا ارسلنا لكل العملاء رساله بالفصل وقبل ربع ساعه تقريبا الشركـه الغت مجموعه من الارقام اللي ماحدثوا بيانتهم وللأسف الرقم اللي تسأل عنه معاهم
ابراهيم: طيب تقدر ترجع الشريحه مثل ماكانت
الموظف: طبعا اقدر واذا تبيني اتصل بعد بتصلك بالرقم
ابراهيم: اوكي
يطق طق الموظف شوي بالكمبيوتر ويتصل: الرقم مقفل
ابراهيم: اكيد حرق الشريحـه الحيوان
الموظف: ابراهيم بعمري ماشفتك متحسف على وحده من خوياتك بهالشكل طيب كلمها يمكن تعترف وتقولك عن خويها هذا... عاد انت واسلوبك
ابراهيم(لوانها خويتي كان بالطقاق بس هذي عرضي حسبي الله عليك يانغم لكن لازم اعرف مين هالحيوان اللي ضحك عليك )
ببيت بومشعل كان ابراهيم توه داخل للبيت وتناديه امه اللي تنتظره بالصاله
ام مشعل: ابراهيم
ابراهيم وبدون مايلفت لها: نعم
ام مشعل: ليش مقفل جوالك
ابراهيم: موقافله خلص شحنه
ام مشعل: طيب اقعد ابيك
ابراهيم: بعدين يمه بروح اكلم نغم هالتعبانه لازم اعرف مين اللي ضحك عليها
ام مشعل: لاتتعب نفسك ماله داعي حاولت معاها وماقدرت ...انسى هالموضوع
ابراهيم: انســـــــــــى وبكل سهوله تقولينها يمـه وشلون تبيني انسى
ام مشعل: نغم هذي من اليوم ورايح مارح تطلع من البيت وانا اللي بربيها
ابراهيم: طول عمرك تربينها يايمه انتي وابوي وسوت سواتها وانتو غافلين عنـها
ام مشعل: اللي فات مات واحنا اعيال اليوم
ابراهيم: لايايمه اللي فات مامات انا لايمكن انسى ان نغم استغفلتنا كلنا
ام مشعل: اقول خلك من هالكلام اللي لايودي ولايجيب انت لازم تتزوجـها
ابراهيم: مستحيل اخذ وحده مثلــهــا
ام مشعل: لاتعقد تتفلسف انا من زمان ابيها لك وانت كل مالك تأجل والحين الفرصه جاتك لين عندك وهذي بنت عمك ولازم تستر عليها
ابراهيم: يمه لو تنطبق السما ع الارض ماخذتها موناقصني بعد الا هي انا مستحيل اخذ وحده عندها ماضي وشيلي هالموضوع من راسك يمـه لانه مستحيل يصير
ام مشعل: وبنت عمك مين بياخذها
ابراهيم: مالي شغل فيها بالطقاق اللي يطقها ورجاء يمه لاتكلميني عنها انا بروحي كنت مااشتهي اشوفها الحين مااتحمل اسمع اسمها حسبي الله عليها(ويروح)
ام مشعل: موبكفيك ياابراهيم بتأخذها غصب عنك
/
/
/
/
/
/
اما نغم كانت محبوســه بغرفتها وتبكي بحراره ماهي فاهمه شنو قصه الجوال وليش ابراهيم عصب عليها بس كل اللي فاهمته انها تكرههم اكثر من اي وقت مضى
نغم: ياربي ياربي انا شسويت حق هذا كلــــهـ ياربي ساعدني ياربي
(وتدخل ام مشعل)
ام مشعل: اسمعيني يالصايعه من اليوم ورايح مافي مدرسه فاهمه وكل كتبك انا بأخذهم وبرميهم
نغم من بين دموعها: لالاااا عمتي الله يخليك كل شي الا المدرسه الله يخليك
ام مشعل: عمت عينك ولك عين تتكلمين بعد .. تبيننا نخليك تسرحين وتمرحين بالمدرسه لين مايقص عليك هالكلب اللي متعرفه عليه وتنحاشين وياه وتفضحيننا
نغم: والله انتوا ضالمينني
ام مشعل: انطمي طمك الله وتتكلمين عن الظلم بعد ياام الرجاجيل (وتضربها لين تقول بس وتاخذ شنطتها وكل كتبها ترميها بكيس الزباله اللي معاها)
ام مشعل: شفتي هالكيس هذا برميه بزباله الشارع وانتي قعدي هنا معفنه تحت رحمتي ومالك الا وجبه وحده باليوم ياتاكلينها والا سوي اضراب عن الطعام احسن توفرين يالخايسه لكن صدق من قال الحب يطلع على بذره طلعتي على امك الانجليزيه الوسخه
نغم: احترمي نفسك ولاتتكلمين عن امي امي اشرف منكم كلكم
ام مشعل: وااااضح الشرف والدليل انتي ياام الشرف كلــهـ طلعتي على امك اللي تقولين عنها شريفه امك اللي ابوك كان على علاقه فيها وبعدين خذاها
نغم: قلت لك امي اشرف منك ومنكم كلكم
ام مشعل: اقول بس انطمي لااخلي هالنعال(الجزمه) ترقص على ظهرك حتى وجهك مالي خلق اشوفه تلوعين الكبد اسمعيني يالصايعه انا بطلع الحين لكن برجع لك متى مامليت وحبيت اضربك ياحيوانـــهـ (وتطلع)
/
/
/
/
/
/
/
ببيت بورائد كان مشعل بنتظر فاطمه بالصـالـــهـ وتجي فاطمه
فاطمه: اهلين مشعل
مشعل: شلونك حبيبتي
فاطمه: حبيبتي وشطاري عليك
مشعل: وحشتيني بيتنا يضيق الخلق
فاطمـه: وهو من متى يوسع الصدر
مشعل: .................
فاطمه وحست بالذنب: كلــها كم شهر يمرون بسـرعه وخلاص
مشعل: ماني طايق ارجع البيت
فاطمه: ليه؟
مشعل: البيت بدونك ولاشي ... فاطمه ارجعي
فاطمه: ماني براجعه يامشعل مو سالفه هذي كل ماجيت قلت لي رجعي وبعدين مارح ارجع الا اذا سويت لي اللي ابيه
مشعل: العين بصيره واليد قصيره
فاطمه: من جدك انت والله اللي يسمعك يقول تتكلم جد مشعل ممكن اسألك سؤال؟
مشعل: سؤال والا كالعاده بتتمسخرين علي
فاطمه: لاجد بودي اسألك سؤال
مشعل: قولي
فاطمه: كم رصيدك بالبنك
مشعل انصدم ماتوقع سؤالها:........................
فاطمه: وشفيك انصدمت لهدرجـه السؤال صعب
(ويدخل رائد البيت ويسلم)
مشعل (الحمدلله جاء رائد وانقذ الموقف): اهلين شلونك يالنسيب
رائد: تماااام انت اخبارك
مشعل: الحمدلله نســـأل عنك
رائد: امممم ليكون قاطعتكم
فاطمه: على شنو ياحسره لا قاطعتنا ولاشي اصلا مشعل كان ماشي الحين
مشعل وانحرج حس ان زوجـته مالها خلقه: صح كنت ماشي عن اذنك رائد
رائد: شدعوه يالنسيب اقعد وتغد ويانا
مشعل: لا الحمدلله تغديت كلام حلو من المدام مع السلامه(ويطلع)
رائد: بيييييه شكله معصب
فاطمه: ماعليك منه وهو من متى كان هادي من يسمع طاري الفلوس احس تجيه جلطه
رائد: شدعوه انتي تتكلمين هالكلام مااصدق
فاطمه: مليييييت ملييييت منه ومن بخله رح يجنني هالرجال تخيل حتى رصيده بالبنك مايبي يقولي كم
رائد: يعني اذا عرفتي كم رصيده بترتاحين
فاطمه: لااا مارح ارتاح بس ع الاقل اهدى شوي على كثر مايدعي الفقر صدقته
رائد: طيب ليش معصبه اخاااف تدرين زوجك كم رصيده وتجنين
فاطمه: ليه انت تعرف كم
رائد: وانا وشدراني بس اكيد فوق المليون ريال
فاطمه: لامااتوقع
رائد: الا توقعي ترى زوجك مليونير بس بخييييييل وبعدين عمي مايقصر عليه بالفلوس انا مدري شلون هو وبرهوم اخوان متناقضين واحد بخيل وواحد مبذر
فاطمه: الله يهديه ويفكه من هالعاده الشينه
رائد: خلينا من زوجك الحين ووقعي هالاوراق
فاطمه: وحق شنو هالاوراق
رائد: هذي ملكيه البيت حقك وقعي الاوراق عشان نوديها المحكمه ونصدقها
فاطمه: ماشاء الله عليك تبي تخلص الموضوع بسرعه
رائد: افااا عليك انا بيتي خلصــته من الحين والملكيه عندي
فاطمه: وشفيك مستعجل
رائد: بقولك بعدين انتي الحين وقعي خليني اخلص شغلك بسرعه
فاطمه وتوقع : مشكور رائد
رائد: وشدعوه انا وشسويت المفروض تشكرين الوالد .. بس ماتبين تشوفين البيت
فاطمه: انا واثقه بذوقك
رائد: ولو خذي هذا الكاتلوج فيه تصميم الفيلا حقتي وحقتك خبرك بعد دبلوكسات ونفس التصميم
فاطمه: طيب خله عندي وبشوفه بعدين
رائد: اجل انا بروح الشركــه وقبل بمر المحكمه واصدق العقد واعطيك اياه
فاطمه: مارح تتغدى بالبيت
رائد: فطوم حبيبتي انتي الظاهر للحين ماعرفتي نظام هالبيت احنا نظام اروروبي كل واحد يتغدى لحاله يعني محد رح يجي عالغدا امي الحين مسافره
فاطمه: مسافره
رائد: ايه بدبي تبي تخلص مشروعها تبع مؤسسه المجوهرات وبشرى تتغدى بالمؤسسه وجسوم يتغدى مع ربعه وانا وابوي ناكل لنا شي سريع بالشركـه يعني تغدى انتي وعليك بالعافيه
فاطمه: صدق نظام اروروبي كل واحد مسؤول عن نفسه
رائد: شفتي شلون مافي احسن من كذا عن اذنك بروح اكمل اشغالي (ويطلع وجلست فاطمه تطالع بالكاتلوج وتشوف الفيلا)
ببيت بومشعل ابراهيم كان مقهور للحين ويبي يوصل لراعي الموستنج بأي طريقه ويروح عند امه
ابراهيم: يمه عطيني المفتاح بروح لنغم
ام مشعل: ليكون يحن قلبك عليها
ابراهيم: تخسي الا هي بس فيه كلمتين بخاطري ولازم اقولها
ام مشعل: اذا كذا اوكي برد لي حرتي وياليت لو تطقها بعد تراها مثل القطو اللي بسبع ارواح
ابراهيم: انا لازم اعرف وشسالفه خويها
::
::
::
::
" مااعرفه"
ابراهيم: نغم لاتتمسكنين وتسوين روحك ترى هالحركات مولايقه عليك لاننا عرفناك على حقيقتك
نغم وتتكلم بصعوبه: ابراهيم ابراهيم الله يخليك عطني فرصه اتكلم واقولك اللي عندي
ابراهيم: وش بتقولين اكثر من اللي شفته
نغم: انا من جيت هالبيت انت الوحيد اللي كنت تحن علي ليش صرت مثلهم ياابراهيم .. انا الله حرمني امي وابوي بس عوضني بناس اعتمد عليهم وقت الشده مثل فاطمه بنت عمي وانت ليش انقلبت علي ياابراهيم وبعدين انا هالجوال اول مره اشوفه بحياتي والله العظيم اول مره اشوفه
ابراهيم: نغم طلعي من هالابواب اول مره تشوفينه هاااه لاتحلفين احسن لك والا شكلك متعوده تحلفين كذب
نغم: ورحمه اهلي يابرهوم اول مره اشوفه وشفيك علي وبعدين حتى هاللي اتصل ماادري عنه شي
ابراهيم: نغم انتي تبين تجننيني شلون ماتعرفين عنه شي والرسايل المرسله والصادره كل وحده اردى من الثانيه بعمري ماتصورت انك تنزلين لهالمستوى الواطي حتى الموستنج انتي اللي اقترحتي انه يشتريها وشراها لعيونك ياجعل عيونك وعيونه البط
نغم من بين دموعها: حسبي الله عللي كان السبب
ابراهيم : اقول اعترفي وقولي لي شسمه ومن وين تعرفتي عليه
نغم: والله مااعرفه والله
ابراهيم: كذاااابه والف كذابه ماتعرفينه وانا شايفك نازله من سيارته اليوم
نغم: انا جيت مع صديقتي حنين واخوها حتى اخوها ماشفته عدل ومااذكر ملامحه
ابراهيم: اووووه الظاهر العاشقه الولهانه زعلانه عشان ماتمقلت بوجـه الحبيب اليوم وانا اشوف الروج والكحله مولله
نغم: انا حاطتهم عشانك عشان تحس اني متغيره رغم كل الكلام اللي قلته عني ضليت احبك وانت ماكنت تحس فيني قلت خلني اتغير واحطهم عشانك حتى يوم سألتني ليش هالتأخير فكرتك تغار علي وطلعت تشك فيني
ابراهيم منصدم: تحبيني؟
نغم: .........................
ابراهيم ماتوقعها ابدا بس تماسك نفسه وقال: للأسف يانغم كلامك هذا ماعاد له فايده خاصه الحين انا من الاول ماكنت افكر فيك اما الحين مستحيل افكر فيك انا من يوم ورايح رح انسى ان عندي بنت عم اسمها نغم وياليت تنسين هالشي انتي بعد(وطلع اما نغم هالكلام كان بالنسبه لها مثل الصدمه تمنت انها تموت ولاتسمعه وتأكدت انها خسرت ابراهيم للأبـــــد لذنب هي مااقترفته)
نغم بخاطرها: يارب يارب تطلع حقي قدامي كلهم انا مظلومه ياربي مظلومـهـ
/
/
/
/
/
/
ببيت اهل شهد كانت شهد جالسه تلبس عبابتها وتنتظر نوره وتجيها هبه
هبه: شهووود
شهد: هلا
هبه: نوره تحت تنتظرك
شهد: طيب الحين بطلع .. اممم هبووش
هبه: هلا
شهد: اذا خلصنا من المدرسـهـ الخصوصيه بنروح للسوق انا ونوره
هبه: وشعندك بالسوق
شهد: بنشتري فستاين لعرس بنت جيران نوره وعرسها بعد اسبوع وودي اروح اذا ماعندك مانع طبعا
هبه: روحي عادي بس من وين لك فستان للعرس انا ولابعمرك رحتي لعرس
شهد: ايه مونوره تعرف محل رخيص حيييل وفستاينه حلوه وقصيره وناعمه ومسوي تخفيضات يعني الفساتين عنده على 100 و200
هبه: ومن وين لك هالمبلغ ؟
شهد:ايه موانا الفتره الاخيره كنت اجمع ومعاي 155 ونوره تقول فيه فساتين روعه بهالسعر
هبه: ووين الفلوس
شهد: ايييه موانا لعابه عشان كذا مااحب اجمع الفلوس عندي جمعتهم عند نورا وهي جابتهم الحين تحبين تسألينها وتتأكدين
هبه: لا ماله داعي بس رح تتأخرين؟
شهد: مااتوقع يعني ان شاء الله ع 8 انا هنا .. خاصه اننا بندخل محل واحد وبنطلع
هبه: طيب اوكي بس ياويلك اذا جات 8 ودقيقه وانتي موبالبيت
شهد: خلاص ولايهمك ان شاء الله 7 و59 دقيقه انا عندك
هبه: بنشـــــوف
/
/
/
/
/
/
ببيت اريج اتصلت كانت قاعده بغرفتها واتصلت برائد
اريج: هااي
رائد: ياسبحان الله كنت توني بتصل فيك
اريج: قلوبنا عند بعض ... وينك
رائد: توني مخلص من المحكمه وبروح الشركــهـ
اريج: عندك شي مهم بالشركــهـ
رائد: بخلص شويه شغل ليه
اريج: خســاره كان ودي اشوفك واتغدى معاك
رائد: الحين
اريج: ايه بس دامك مشغول ماله داعي
رائد: لا ويييين مشغول مين قالك مشغول خمس دقايق وانا عندك
اريج: والشركـه
رائد: انتي عندي اهم من الشــركـه
اريج: ههههههههههه خلاص بعطيك عشر دقايق على ماالبس واعطي ماما خبر اوكي
رائد: حلو بعد مانتغدى عندي لك مفاجئه
اريج: واااااوووو انا احب المفاجئات .. طيب حبيبي قولي شنو المفاجئه
رائد: اذا قلت لك مارح تصير مفاجأه
اريج: طيب ماله داعي نتغدى اول مااشوفك قولي شنو المفاجأه
رائد: حرام عليك انا ماتغديت اليوم
اريج: طيب اوكي بس لاتتأخر ... باي (وتبوس الجوال وتروح لأمها)
اريج: ماما
الام: ايوه مالك
اريج: ماماي ممكن اخرج مع زينـه حروح لها البيت اتغدى معاها ونزاكر سوى
الام: طب خليها تيجي هنا
اريج: ماماي انا عاوزه اغير جو مش عاوزه اعد بالبيت مليت ياماماي
الام: حادر ياست وانا ائدر ائولك لاءه روحي
اريج وتبوس امها: الله يخليك يااحلا ام بالدنيا كلها بروح البس واتصل بزينـه تمر مع السواق اوكي (وتطلع)
::
::
::
::
::
::
::
وبـــــالســــــيـــــــــاره
اريج: رئود شنو المفاجـأه قولي ترى قاعده افكر فيها
رائد: اريج وشفيك صايره حناانه ماتوقعت تحنين هالقد .. اخاف على هالحنه ماتعجبك المفاجـأه
اريج: ياويلك اذا ماعجبتني المفاجأه بس انا حاسه انها رح تعجبني
رائد: ان شاء الله المهم كم معك وقت
اريج: اممم كم الساعه الحين
رائد: الحين 4 ونص
اريج: خلاص برجع تسع يكفي
رائد: ايه يكفي وين حابه تتغدين
اريج: مدري انت وش رايك
رائد: شرايك نروح السنبوك
اريج: اوكي يلا
/
/
/
/
/
وبالمطعم تغدوا اريج ورائد وبعد ماخلصوا غدا قام رائد
رائد: عن اذنك بروح التوليت
اريج: اوكي لاتتأخر رح توحشني
رائد: وانا اقدر اتأخر عليك
(ويطلع وهو راجع يشوف اخته بشرى بوجـهه ويتبلعم)
بشرى: رائئئئد
رائد وهو متوهق: شتسوين هنا
بشرى: لحظه لحظه المفروض انا اللي اوجـه لك هالسؤال
رائد: هذا مطعم يعني شسوي اكيد اتغدى
بشرى: انا ادري انك تتغدى بس هذا قسم عائلات شتسوي لحالك ...
رائد: هااه لا انا بس
بشرى وتبسم: اريج معاك
رائد: هاااه
بشرى: وشفيك تبلعمت قولي انا اختك بتخبي علي
رائد: ايه معاي
بشرى واستانست : انا جايه مع فطوم وجسوم عرفنا عليها
رائد: لا والله تبيني اخليها تقعد مع جسوم وبعدين يمكن ماتوافق
بشرى: طيب خلها تتحجب مثلي كذا وبعدين انا لازم اشوفها اللي ماخذه عقل اخوي.. لحظه لحظه انتو متى تصالحتوا
رائد: شوي شوي ليش تتكلمين بسرعهـ
بشرى: ههههههه لاني مستانسه هاااه عرفنا عليها
رائد: لحظه بسألها اول
بشرى: بروح معاك
رائد: وين تجين معاي
بشرى: مارح ادخل معاك عندها بنتظرك عند مكانكم عشان اضمن انكم ماتروحون
رائد: الا عشان تتسمعين
بشرى: وليش لا
رائد: امشي انا شللي خلاني اطلع بس
بشرى: من حسن حظي
(ويروح لاريج)
اريج: تأخرت
رائد: سوري حبيبتي موقصدي
اريج: طيب يلا نطلع عشان تقولي عالمفاجأه
رائد: اووووه انتي مانسيتي
اريج: لا مانسيت
رائد: لحظه قبل المفأجاه فيه شي
اريج بيأس: اووووه شنو بعد
رائد: موانتي تبين تتعرفين على اخواني
اريج واستانست: هذي المفـأجاه
رائد: لا بس قبل شوي وانا طالع شفت بشوره وجايه هي وفطوم وجسوم وقالت تبي تتعرف عليك وتشوفك
اريج: اوكي ماعندي مانع يلا نروح لهم
رائد: من جدك انتي
اريج: ايه عادي وشفيها المهم انت موافق
رائد: ايه بس توقعت ترفضين
اريج: لا ليش ارفض بالعكس انا ودي اتعرف على اخوانك من زمان
رائد: طيب اول ماتطلعين بتشوفين بشرى بوجهك بس تحجبي اول
اريج: طيب (وتتحجب)يلا نطلع
رائد: يلا (ويطلعون وتشوف بشرى
اريج: بشرى
بشرى: ايه انتي اكيد اريج
اريج: ايه(ويسلمون على بعض)
بشرى(والله وعرفت تختار يارائد من عذر ماتنام الليل لزعلت عليك تستاهل): واخيرا شفناك
اريج: والله انا اللي من حظي انك طلعتي بوجـه رائد(ويضحكون)
رائد: ياسلام بتقعدون تسولفون هـنا انتو روحوا عند جسوم وفطوم
اريج: مارح تجي ويانا
رائد: حبيبتي بدفع الحساب وبجي
بشرى: احم احم نحن هنا
اريج حمرت خدودها من الاحراج وقالت: سوري
رائد: بشوره بلا حركاتك الحين ناقصينك يلا روحوا
(ويروحون عند فاطمه وجاسم)
جاسم جاء بيقوم
بشرى: جاسم اقعد عادي
جاسم: شلون اقعد وانتي مع صديقتك انا بطلع عشان تاخذون راحتكم
بشرى: اقول اقعد البنت محجبه عادي تفضلي
اريج: زاد فضلك (وتجلس جنب فاطمه وبشرى)
بشرى: اقدم لكم اريج وهذا جاسم وهذي فاطمه
فاطمه: بشرى وشفيك وشلون تجلسين صديقتك وجاسم معنا جاسم لازم يروح
اريج: لاعادي انا خطيبه رائد
جاسم: انتي اريج
اريج: ايه
فاطمه: مين اريج
اريج: خطيبه رائد
فاطمه: ورائد متى خطب وليش محد قالي
اريج وتبتسم : بصراحـه رائد خطبني من نفسي وانا وافقت
بشرى: فاطمه هذي البنت اللي يحبها رائد
فاطمه وعرفتها وقالت بخاطرها(هذي قويه عين): ورائد وينــهـ
اريج: انا ورائد كنا نتغدى هنا وشاف بشرى بالصدفه واصرت تتعرف علي ورئودي راح يدفع الحساب وبيجي
فاطمه(رئودي بعد هذي وحده بايعتها): كم عمرك
اريج: بعد كم يوم ادخل 18
جاسم: اجل كل عام وانتي بخير من الحين
اريج: وانت بخير
بشرى: بصراحـه اخوي عرف يختار
اريج: مشكوره من ذوقك
فاطمه(شالفايده حلوه وعينها قويه): بأي سنه تدرسين
اريج: ثانويه عامه علمي (ويجي رائد
رائد: بشرى قومي خليني اجلس جنب اريج
اريج حمرت خدودها من الخجل
بشرى: لا مب قايمه من بصير نحيسه
رائد: طول عمرك نحيسه موشي جديد اقول قومي بس
بشرى: يووووه رائد وشفيك
رائد: ابي اقعد جنب خطيبتي
جاسم : بشرى قومي البنت راحت فيها من الحيا وانت جالسه
رائد: ياسلام وانت قاعد تتمقل بخطيبتي اقول وشرايك تقوم تقعد بمكان جوجو وهي تقعد مكانك احسن من هالنحيسه اللي ماتبي تقوم
جاسم : اوكي
(ويبدلون بالاماكن جاسم واريج)
فاطمه بخاطرها(طالع شلون صارت طماطه من الحيا زين تعرف تستحي بعد
رائد: هااه وش رايكم بأختياري
بشرى: توني اقولهم انك عرفت تختار
رائد: افااا عليك
اريج بصوت واطي: رائئئئد خلاااص
جاسم وحب يغير الجو شوي عشان اريج منحرجـه: اريج شنو ناويه تسوين بعد الثانوي
اريج وتطالع الارض: اتزوج رائد
فاطمه بخاطرها: هذي صدق عينها قويه واخوي مفهي عليها ويييه شوفوا شلون يطالعها خاق من قلب شكلها لاخذته بتغيره
جاسم : الف مبروك
فاطمه: وش بتسوين بدراستك
اريج: يمكن كليه العلوم وادرس حاسب الي
بشرى: بالتوفيق
اريج: اجمعيييين
رائد: طيب ياجماعه نخليكم الحين انا وجوجو ماشين
فاطمه: تطلع معها لحالكم
رائد: وشفيها خطيبتي
اريج: ايه عادي خطيبي
بشرى: الله يهينكم
رائد واريج : اميييين
رائد: اجل نستأذن الحين (ويطلعون)
بشرى: وش رايكم فيها
فاطمه: قويه عين قاعده بكل وقاحه تتكلم وواثقه من نفسها بعد
بشرى: حرام البنت حبوبه
جاسم: اي والله فطوم حرام وبعدين رائد يحبها
فاطمه: والله انتو امركم عجيب كل شي عندكم عادي وشلون تجلس ويانا عيييييب ولا جاسم معانا بعد
جاسم: عادي البنت متحجبه
فاطمه: انتو من جد نظامكم اروروبي شفيكم نسيتوا اننا بالسعوديه .. وبعدين انا كلش هالبنت ماحبيتها جريئه زياده عن اللزوم وقهرتني يوم قالت بخلص ثانوي وبتزوج رائد
جاسم: حرام والله البنت من جلست تطالع بالارض ومستحيه
فاطمه: لو مستحيه ماجلست معانا من الاصل
بشرى: عاد فطوم لاتكبرين الموضوع وبعدين المهم ان رائد يحبها وياليت لو ياخذها
جاسم: اي والله احنا لازم نقنع ابوي وامي انهم يوافقون
فاطمه: وليش مايوافقون البنت مومن ثوبنا
جاسم توهق وصرف الموضوع وقال: ان شاء الله يوافقون واذا الله ماراد وماوافقوا لازم نقنعهم
بشرى: انا معاك بكلامك ياجسوم قلبا وقالبا
فاطمه: انا البنت ماحبيتها ومالي دخل
جاسم: ان شاء الله الله يهديك
فاطمه: الا الله يهديكم انتو واخوكم
::
::
::
::
::
::
وبســـيـــــاره رائــــــــــــــــد
اريج: واوووو من جد اخوانك كووول خاصه بشوره احس اني رح اصير معها مره فرند
رائد: يعني استانستي على اخواني
اريج: اكثر مما تتصور بس فطوم ماتكلمت كثير
رائد: فطوم بطبعها هاديه
اريج: اهاا باين عليها .. بس تدرين رئود ان قلتي تغطي مره ثانيه مارح اسمع كلامك
رائد: ليش
اريج: اختك كاشفه
رائد: ماعليك منها وبعدين انا حتى امي تكشف وفطوم بعد قبل الزواج بس ياعمري انا مااحب اتدخل دام ابوي ماقال شي ترى احنا عايله فرى بس انتي ماابي احد يشوفك غيري
اريج: ياسلام من جد انت مااقنعتني اختك تكشف وخطيبتك تتغطى وين قاعدين
رائد: اختي عندها ابوها بس خطيبتي انا امها وابوها وكل دنيتها صح
اريج: يمه منك انت محد يغلبك بالكلام الحلو ... شفيك وقفت
رائد: وشفيك نسيتي المفاجأه
اريج: ههههه تصدق راحت عن بالي بس وش عندنا واقفين عند محل الاثاث
رائد: بنشترى اثاث بيتنا
اريج: من الحين
رائد: موكلـــهـ نصـــهـ ع الاقل يكون فيه شي نجلس عليه يوم ميلادك وابيك انتي تختارين
اريج وابتسمت : طيب اذا خلصنا بنروح البيت نشوفه
رائد : اكيييييد
/
/
/
/
/
" تـــــذكرين كلمتك اللي قلتيها لي ذاك اليوم ودعوتك علي وعلى امي اعتقد الحين انك دفعتي ثمنهم غالي صح ... للأمــانــهـ انا ماكان ودي يصير فيك هذا كلــهـ بس صار فيك بس هذا من ربي تستاهلين كل اللي يصير لك"
نغم اللي تتكلم بصعوبه وتشوف بصعوبه بسبب الظلام قالت بصوت مخنوق: فـــرح
فرح: ايه فرح ياجعلك ماتشوفين الفرح بحياتك قولي امين
نغم: مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيك
فرح: هههههههههههههههههههههههههههه لو دعواتك هذي بتنفع كان نفعت من زمان شوفي شكلك تلوعين الكبد وخسرت الكل وحتى المدرسه خسرتيها خليه درس بالنسبــهـ لك عشـــان مره ثانيه تحاسبين على كلامك قبل ماتقولينــهـ
نغم: ليه سويتي فيني كذا انا ماسويت لك شي
فرح : انا ماسويت لك شي هذا حبيبك اللي مخزنته بعدهم كلهم هو اللي فضحك الظاهر انه مشتاق لك موت ياجعل الموت ياخذك ويفكنا منك
نغم: انتي مريضه نفسيا
فرح بأستهزاء : هههههههههههه الله اعلم مين المريض فينا يانغووومه
نغم: انا مدري ليش انتي وامك تكرهونني انا مدري وشسويت لكم عشان الكراهيه هذي كلـــهـا
فرح: ماتدرين وش سويتي لنا ... انتي شوهتي اسم العايله وحطيته بالارض الحين خويتك هذا مارح يسكت وبيفضحك عند الشباب والله يستر لاتكونين معطيته صورتك (وتجلس مقابلتها) يمكن بيفضحك صووت وصوره
نغم تتفل بوجــهـ فرح اما فرح فعصبت وشدتها من شعرها
فرح: انتي كفوا تتفلين بوجهي ياحشره تستاهلين اللي انتي فيه عساك بهالحاله واردى (وتترك شعرها وتدفها برجولها اما نغم ماقدرت تتحرك من كثر الضرب اللي جاها وتطلع فرح وتسكر الباب بالمفتاح اما نغم فجلست تصيح وتقول: حسبي الله ونعم الوكيل فيكم حسبي الله ونعم الوكيل)
اليوم التالي بمدرســـهـ البنات كانت اريج وزينـــهـ جالسين مع بعض الصباح قبل الطابور
زينه: والله وناااسه عرفك على اخوانه شكله ماخذ الموضوع جد
اريج: اكيد ماخذ الموضوع جد اجل تفكرينه يلعب فيني رائد يحبني وانا احبه واحسن شي سويتـــهـ اني رجعت له فديت عيونــــهـ
زينــهـ : طيب وشرايك باخوانه
اريج: جاسم حبوب وحتى بشرى بس فطوم ماخذت منها لاحق ولاباطل يعني ماتكلمت كثير
زينه: اوووه جسوم وفطوم شكلك تمونين عليهم
اريج: افاااا عليك صرت من العايله وماقلت لك لمى شفت فيلاتنا الجديده وشريت لها الاثاث انا ورائد تقولين متزوجين
زينه: اي فيلا واي اثاث
اريج: رئود ابوه شاري لكل واحد منهم فيلا وامس سوي لي سبرايز ورحنا محل اثاث وخذنا اثاث لغرفه النوم وغرفه الطعام والصالون اللي فوق
زينـه: لحظه لحظه يعني رحتي معاه لفلته
اريج: تقصدين فيلاتنا ياالله يازينه الفيلا اكثر من حلوه وفيها مسبح وكبيره يطرد فيها الخيل
زينــه: جوجو وشلون تروحين معاه لمكان خاص
اريج: زينه بلا عقد وبعدين رئود ثقه
زينـه: مااجتمع رجل بأمراه الا والشيطان ثالثهما
اريج: بلا حركات عاد من عمر وانا اجتمع معاها وكان حبنا بس ثالثنا
زينه: جوجو تستهبلين طلعاتك معاه اول كانت لاماكن عامه مو اماكن مغلقه
اريج: اقوووول هي ترى معاك سبع وبعدين اماكن عامه والا مغلقه انا ورائد لايمكن نغلط لو ايييش
زينه: اتمنى بس ليش بديتوا تأثثون البيت من الحين
اريج: عشان بنسوي عيدميلادي ببيتنا الجديد
زينــهـ : من جدك انت انهبلتي
اريج: زيييييينننه انا ابي تفرحين لي مااحب نصايح وعقد
زينه: انت الظاهر يوم عرفك على اهله فكرتي نفسك ملكتي عليه
اريج: اووووه زينـــه بلا مساخه الحين انا مستانسه وابيك تعطيني افكار وانتي تحبطيني وبعدين انا اللي اقترحت عليه اننا نسوي عيدميلادي ببيتنا وبعدها قالي خلنا نشتري اثاث نجلس عليه
زينـه: طيب اثاث تجلسون عليه ليش غرفه النوم؟
اريج: تفكيرك راح لبعيد احنا اصلا ماكنا مقررين نشتري غرفه نوم بس شفنها وعجبتنا وخفنا تروح علينا بس
زينـــه: المهم كل عام وانتي بخير
اريج: بعد مانشفتي ريقي
زينــه: شسوي بعد احبك ولازم اتطمن عليك وازلع لك ببعض الاحيان المهم قومي نروح للفصل عشان اعطيك هديتك
اريج: مشكوره ياعمري بس والله مقدر اخذها عشان بقول لماما انك بتسوي لي حفله عيدميلاد عندك بالبيت فــ مايصير اخذ الهديه الحين
زينــه: لا والله موبكيفك بتاخذينها الحين ومري علي قبل ماتروحين للحفله وبعطيك هديتك الثانيه
اريج: يابعد عمري انتي بس ياليت تكملين جميلك وتروحين معاي للسوق
زينه: لا اليوم مااقدر تعرفين بعد اليوم اربعا وجايننا ضيوف من الرياض
اريج: طيب اوكي مومشكــله خلاص بروح بروحي
زينه: ومتى بتمريني
اريج: الساعه 8 حلو
زينـه: اوكي انتظرك
/
/
/
/
/
وبالجـــامعــــــــــهـ
نجلا: اوووف كل هذا صار فيها
فرح: والله ماادري وشلون اشكرك يانجول انتي وماجد وحنين بنت خالتك وحتى خويه برهوم ايناس اللي شغلته
نجلا: اشكريننا بالفلوس وع طاري ايناس البنت تعلقت بأخوك وماوده تتركــه اخوك طلع داهيه
فرح: انا قايله هالولد هذا راعي بنات بس مع ايناس صدقت
نجلا: المهم وين الفلوس
فرح وتطلع من شنطتها10الاف: تقاسموها كلكم حلال عليكم
نجلا: حاضرين للطيبين اي خدمات ثانيه
فرح: الوقت الحالي لا
نجلا: متى مايخطر على بالك خطط من هالنوع عطيني كول بس واكون بالخدمه
/
/
/
/
/
/
" كان يمشي بطريق فاضي ... يمكن صحراء بس مافي رمل بس حراره كبيره حراره مايقدر يتحملها ...طريق مثل الصحراء بس بدون الرمال يمشي لحـــالــــهـ ومحــتار تعب من المشي وجلس عالارض كأنه ينتظر احد بس مايدري اذا فيه حد بيجي والا لا ... ويلمح طيف اخوه بس اخوه ميت بس كـأنه يشوف طيفه
سامي: بومشعل بومشعل
بومشعل: سامي انت ميت والا حي؟
سامي: انا ميت بس ضميري للحين حي انت ضميرك للحين حي؟
بومشعل: ........................
سامي: فيه ناس ماتوا بس ضمايرهم ماماتت وفيه ناس احياء وماتت ضمايرهم
بومشعل: وشقصدك ياسامي
سامي: خذ هذي الالماسه الوحيده بحياتي اللي ما ماتت خلها عندك امانه امانه يابومشعل ورح اسـألك عنــها يوم القيــامــه قدام الله وقدام النــاس كلـــها (ويروح)
بومشعل: ســـامي ســــامي ...وسامي مايرد عليه
(تدخل ام مشعل غرفتها وتشوف بومشعل نايم ويتصبب عرق وتصحيه)
ام مشعل: بومشعل .. بومشعل
بومشعل قام وهو مفزوع ويقول: سامي سامي
ام مشعل: بومشعل شفيك من نمت بعد الغدا ماقمت وبعدين مين سامي هذا اللي تناديه
بومشعل: سامي اخوي
ام مشعل وتغيرت ملامح وجهها للأسوأ: الله يرحمه
بومشعل: وين نغم
ام مشعل: هاااه وشفيك حنيت لبنت اخوك
بومشعل: ابوها وصاني عليها بالحلم وقالي هذي امانه ورح يسألني عنها يوم القيامه
ام مشعل: ماقال شي جديد انت من زمان تدري انها امانه عندك وبعدين لانها امانه انت فعلا لازم تحافظ عليها مثل ماوصاك اخوك بنت اخوك غلطت وانت قاعد تربيها ولازم تسوي كذا لانك لو ماسويت كذا اخوك رح يسألك يوم القيامه ويقولك ليش مارديت بنتي
بومشعل: ايه بس انا قسيت عليها
ام مشعل: لازم تقســـى عليها الحين خاصه بهالفتره وبهالسن سن المراهقه اقسى عليها الحين احسن من انها تفلت وتضيع منــك وبعدها تضيع نصيبها ونصيب بناتك ووقتها مو بس اخوك رح يسألك عنها حتى ربك رح يسألك عنها
بومشعل: ع الاقل بخليلها تروح للمدرسه
ام مشعل: والبنت مافلتت الا من هالمدرسـه البنت ماتطلع ولاتروح ولاعندها صديقات خلها هالسنه تقعد بالبيت وتتأدب والسنه الجايه غير لها مدرستها
بومشعل: وليه ماانقلها هالسنه حرام مابقى غير شهرين
ام مشعل: والله ماخلى البنت تفلت غير هالطيبه الزايده وبعدين النقل الحين بنص السنه صعب واصلا انا رميت كل كتبها اقول بس خلها هالسنه بالبيت عشان تتأدب وتبطل اللي سوته ولاتنسى انها الحين بثوره غضب ولو رجعنا لها الحريه الحين يمكن بلحظه غضب تتصرف غلط وتضيع نفسها وتضيعنا معاها وانت ان شاء الله مارح تقصر عنها بس لازم تحس بغطلتها والسنــه الجايه تدرس بمدرسه ثانيه وتكون تعلمت من غلطتها وماتعيدها وبعدين انت موقلت لي اربيها لك هذا انا بربيها من جد وجديد عالاخلاق والقيم العاليه
بومشعل: معك حق شورك وهدايه الله
/
/
/
/
/
/
ببيت اريج كانت اريج واقفه عند المرايه وكاشخـــه من قلب لابسه فستان احمر قصيييير جدا يوصل لين فخذها تقريبا والظهر نصه مكشوف وكذا الصدر يعني ولا كأنها لابسه شي وشعرها مسويته بف وفاتحته مع غره وميك اب خفيف وصاير شكلها كيوووت وبنوته ولبست عبايتها وكلمت رائـــــد
اريج/ الو اهلين وينك اوكي الحين بنزل(وتسكر )
وتمر على امـها
اريج: ماماي انا طالعه زين
ام اريج: طيب وانا اليوم عندي مناوبه بالمستشفى ومش حاجي الا الصبح
اريج: انا ان شاء الله ماما انا الساعه 12 بكون بالبيت
ام اريج: طيب ياماما لانو اخوك محمد حيرجع كمان 12 خارج مع صحابو ماتتأخريش والنبي وكلمني لمى توصلي وترجعي طيب
اريج: طيب
ام اريج: لااله الا الله
اريج: محمد رسول الله
::
::
::
::
وبالسيـــــاره
اريج: تأخرت
رائد: لا عادي
اريج: طيب مرني لبيت زينـــه اول وبعدين نروح لبيتنا
رائد: حاضر على امرك
(وببيت زينــــه )
زينــه : اشوف لبسك
اريج وتوريها : وشرايك
زينـه: اوووف قصير حيل من جدك انتي امك شافتك
اريج: لا ماشافتني بس شسوي عجبني ولبسته
زينـــه: اريج انتبهي لنفسك
(وخذت الهديه من عند زينــه وراحت لبيت رائد او بيت العمر مثل ماتقول هي ورائد ... هذي ثاني مره يجتمعون بمكان مغلق المره الاولى كان ببيت اريج والله ستر وماصار شي وهالمره كان ببيتهم بيت العمر ومااجتمع رجل بأمراه الا والشيطان ثالثهم وفعلا هالمره خابت حسابتهم كلهم وكان الشيطان ثالثهم مو حبهم ثالثهم مثل مايقولون ... وصار اللي كانت زينـــهـ خايفه منـــهــ )
اريـــج من بين دموعــها: رائد وشسويت؟
رائد وهو خايف ومومصدق نفسه شلون غلط هالغلطه حط يده على راســـهـ وماقال شي
اريج وهي تصيح قالت: ياربي ياربي انا وشسويت رائد ليش سويت اللي سويتــه؟
رائد وهو خايف ومرتبك: اريج اناا انااا انااا
اريج من بين دموعها: انت حطمت حيــــاااتـــي .. حرام عليك اللي سويته فيني يارائد انا احبك صح بس موبهالطريقه
رائد: انا مدري شلون انا سويت كذا انااااا
اريج نزلت راسها بين رجولها وتبكي وجلست تتذكر كلام زينه انتبهي لنفسك وكلام امها لااله الا الله
اما رائد كان مذهول وخانته الكلمات ومالقى اي تعبير او كلمـه مناسبـــه يبرر فيها اللي صار
(انتـــــهـــى الجــــــزء الثــــامـــــــــــــــــن )



( الجزء التاسع)
part9

بـمنـــزل اريـــج كانت توها واصــلـــهـ البيت والساعه 11 ونــص ومافي حد بالبيت وراحت لغرفتها وسكرت ع نفســها الباب وجلست تصيح بحراره
اريج: ياربي انا وشسويت ؟ ضيعت مستقبلي بيدي .. انا انتهيـــت انتـــهيــت (وتنتبه للوقت) خلني اغير ملابسي قبل مايجي محمد (ويتصل رائد )
اريج من بين دموعها: ماني قادره اكلمــه بعد اللي صار ماني قادره اصدق ان هذا الانسان اللي حبيته... والمشكله مااقدر اتكلم مع حد بهالشي ومين عندي اتكلم معاه امــي لودرت يمكن تروح فيها والا حتى تذبحني وزينــه رح تقولي انتي الغلطانه وفعلا انا الغلطانه وبوسي بنت خالتي ماتدري اصلا اني رجعت له ... ياليتي مارجعت له ولا صار اللي صار ياليتني مارجعت له
اما ببيت رائد كان توه ماخذ شور وطالع من الحمام ...وجالس بغرفته مهموم ويفكر
رائد: انا بصلح غلطتي اصلا لازم اصلح غلطتي واتزوجــها .. الله يلعن الشيطان اللي خلاني بلحظه ضعف .. استغفر الله العظيم .. اريج الحين رح تكرهني اكيد رح تكرهني بعد اللي صار بس والله ماكان قصدي احنا الاثنين ماكان قصدنا .. الشيطان كان اشطر منـــنـــا بس لازم اصلح غلطتي
/
/
/
/
/
اليـــــوم التالي
بمنزل اريج كانت نايمه بغرفتها وتدخل عليها امها تصحيها وقامت اريج تصيح وضمت امها
ام اريج: ايه ياحبيبتي مالك تبكي؟
اريج تضم امها وتبكي وماعلقت
ام اريج: اريج ردي عليا مالك
اريج من بين دموعها: يمه انا اشتقت لابوي .. ياليت كان عايش ويانا يمكن لو ابوي كان عايش ويانا كان اشياء كثيره تغيرت يمــه
ام اريج وهي ماسكه الصيحه: لاحول ولاقوه الابالله .. استهدي بالله يابت وادعي لابوكي بالرحمه ابوكي مات اه لكن جاب ولاد يشلوا اسموا بالدنيا ويشرفوه
اريج حزت بخاطرها الكلمـه الاخيره وقامت تبكي بحراره
ام اريج: اومي دي الوقتي وصلي ركعتين لربنا وادعيلي لابوكي ماهو محتاج لدعاكي دي الوقتي وكل يوم ازا عاوزه تفرحي ابوكي ادعيلوا ياحبيبتي
اريج بخاطرها: والله انا يبي لي مين يدعي لي
ام اريج: اريج ياحبيبتي احنا رايحين اليوم للبحرين عن خالتك وحنرجع بالليل تيجي معانا
اريج بصوت مخنوق: يمه تعبانه وابي انام مالي خلق
ام اريج: خلاص يابت اعدي هنا والا اخرجي وتفسحي مع زينـه احنا مش حنتأخر
اريج: يمه ممكن اسألك
ام اريج: ايه مالك
اريج: يمه ليه لمى اقولك شي ماتقولين لي لا ماتشدين علي بعمري ماسمعت منك كلمـه لا
ام اريج: ياحبيبتي ربنا اداني انتي واخوكي بس وانتو كل حياتي وبعدين انا واسئه بتربيتي ليكي (حزت هالكلمه بخاطر اريج لانها حست انها موقد الثقه) فــ أئول ليكو لاءه ليه ؟ ربنا يئدرني واسعدكو وان شاء الله نرجع قبل المغرب من البحرين
اريج اؤمت راسها بالايجاب ورجعت لفراشــهـا
/
/
/
/
ببيت بو مشعل كان ابراهيم جالس بغرفته وطفشـان وتتصل فيه ايناس
ابراهيم: اووووه وشهالنشبه ذي .. خلني ارد عليــهــا اغير الجو اللي انا فيه شوي (ويرد)
ابراهيم: الو هلا ايناس شفيك ؟
ايناس: مافيني شي بس وحشتني
ابراهيم: معليه حبيبتي انا هاليومين حدي مشغول مع الاهل
ايناس قالت بخبث: مع الاهل خير ان شاء الله فيه شي
ابراهيم: لا مافيه شي بس مشغول مع اهلي حرام الواحد ينشغل مع اهله يعني
ايناس: زين زين ماقلنا براحتك شكلك معصب الحين اخليك
ابراهيم(احسن شي بتسوينه): طيب اوكي بااي(ويسكر) اوووف والله فاضيــــهـ ..(وتتصل شهد ويرد)
ابراهيم: هلا شهد وينك من زمان مابينتي
شهد: والله شغلتنا الدنيا
ابراهيم: طيب اسئلي تطمني علينا ولو برسالـــه
شهد: خالد انا مااحب احد يتشره علي المهم اني اسأل
ابراهيم: لا والله فضلتي علي
شهد: خالد وشفيك
ابراهيم: شوفي يابنت الناس اذا ماودك تكلميني لاتكلميني براحتك بس لاتكلميني بهاللهجـه
شهد وتوهقت: شدعوه خلود وشفيك(يقال لها تلطف الجو)
ابراهيم: مافيني شي بس تراك مسختيها
شهد: طيب انا اســـفـــهـ
ابراهيم واستانس: انا ماابيك تعتذرين انا ابيك تغيرين اسلوبك بالكلام معاي زين
شهد: اوكي صـــار
ابراهيم: ايه خلينا كذا احســن (ويسمع صوت فرح تصارخ من غرفه نغم) شهود شوي وكلمك زين باي
(ويروح لغرفه نغم ويشوف فرح واقفه مع الخدامـه اللي شايله بيدها صينه الغدا)
فرح بصراخ: ياسلام يعني اذا ماكليتي تفكرين قلوبنا بتحن عليك يالصايعه
ابراهيم: وش صاير فرح ليه صوتك واصل لسابع جار
فرح: بنتك عمك هالصايعه موراضيه تاكل بروح امي مسويه لها وجـبه وحده باليوم وتتكبر عليها بعد
ابراهيم: طيب ماله داعي تصارخين صوتك واصل لبرى
فرح: الحين بدال ماتشوف بنت عمك هالصايعه ليش ماتاكل قاعد تهاوشني عشان صوتك عالي
ابراهيم: انا ماهاوشتك انا بس قلت
تقاطعه فرح: وفر كلامك لهالصايعه احســن وخلك مني والا انت تبي تتهاوش وخلاص
ابراهيم: اوووه انتي الكلام معاك ضايع (ويروح)
فرح: والحين بتاكلين غداك والا لا
نغم اللي تتكلم بالموت: قلت لك ماابي شنو هو غصب
فرح بصراخ: والله لو علينا كان خليناك بالطقاق بس ابوي قلبه طيب وحنون ومن كثر حنيته يحن علينا ويبيك تاكلين غصب عشان ماتموتين ونبتلش فيك
نغم: عطي نفسك العافيه مارح اكل
فرح: وانا ليش اخذ واعطي معاك بتـأكلين غصب يعني بتأكلين غصب
(وتروح لها فرح وتأكلها والخدامـه ماسكه يدها عشان ماتتحرك اما نغم فكانت تبكي وتأكل غصب)
/
/
/
/
/
بــــــعـــــــد عـــــــــــدة أيــــام
بمدرسـهـ البنات الثانويه وتحديدا بفصل اريج وبحـصه الانجليزي كانت المعلمه جالسه وتعطي البنات درجات الاختبار
المعلمـه: شهد عبدالوهاب
شهد: هاه بشري ياابله
المعلمه : ماشاء الله عليك الدرجـه الكامله
شهد: الحمدلله والله كنت متوقعه (وتروح تاخذ ورقتها)
المعلمـه: زينه محمد تعالي خذي ورقتك وورقه اريج وللأسف توقعت مستوى احسن من اريج ماتوقعت مستواها ينزل كذا
زينـه: طيب انا ياابله شلون
المعلمه: ناقصتك نص درجـه بس معليه تنجبر
اما اريج كانت بعالم ثاني(وراحت زينه للمعلمه وخذت اوراقهم ورجعت)
زينـه: اوووف شنو هذا
اريج كانت سرحانه وحالتها حاله وتحت عيونها سواد واللي يشوفها يقول ميت عندها احد
زينه: اريج اريج
اريج:................
زينـه: ارييييج
اريج: هاااه
زينـه: وشفيك بالانجليزي ماخذه نص من عشره
اريج: مومهم
زينـه: جوجو وشفيك بصراحه لك كم يوم حالك موعاجبني مستواك نازل بشكل ملحوظ اغلب اختبارتك ماخذه فيهم 1 و2 من عشره وش صاير لك
اريج: موصاير لي شي
زينـه: بصراحه انا ماحبيت اتكلم من الاول بس الموضوع ماينسكت عليه
اريج: اي موضوع
زينـه: مستواك النازل وبعدين حتى شكلك ماصرتي تهتمين فيه شوفي شلون الهالات اللي تحت عيونك
اريج: من السهر
زينـه: وليش تسهرين
اريج: اوووه زينـه مالي خلقك
زينـه: وانا كل ماكلمتك بهالموضوع قلتي مالك خلقي اريج وشصاير لك انا صديقتك من زمااان واقرب الناس لك قولي لي وشفيك لاتخبين علي
اريج(بس هالمره اللي فيني مااقدر اقوله لحـد): ..............
زينـه: متهاوشه انتي ورائد
اريج: ايه وهالمره خلاص افترقنا
زينـه وهي متفاجئه: اييييش ... انتي من جدك وليش شنو السبب
اريج: بدون سبب
زينه: مافي شي بدون سبب
اريج: مانصلح لبعض
زينه: شنو ماتصلحون لبعض اريج من جدك انتي ورائد ماتقدرون تعيشون بدون بعض
اريج: ليس كل مايتمناه المرى يدركـه
زينــه: لااا ماني مصدقه ان اللي قدامي هي اريج صديقتي تغيرتي خلال هالاسبوعين 180 درجــه
اريج: ............
زينه: طيب حرام رائد الحين اكيد حالته حاله
اريج قالت بقله حيله : رائد يازينـه كـأنه يبيها من الله من تركته لي اسبوعين وخلال هالاسبوعين مااتصل الا 4 مرات بس تخيلي رائد اللي ماكان يقدر يمر عليه يوم بدون مايسمع صوتي الحين عادي ولاكأني موجوده
زينـه: شدعوه وش صار لهذا كلــه وبعدين انتي قلتي له ان اللي بينكم انتهى
اريج: لا احنا تهاوشنا وبعدين انا ماكلمته وهو دق علي اول يومين وبعدها ماعاد اتصل
زينـه: طيب انتي اتصلي ترى عادي ولاتقولين لي كرامه وماادري ايش هالسوالف مالها داعي بينكم صح
اريج وخانقتها العبره: زينـــهـ .. انا ماغلطت عليه رائد هو اللي غلط او بالاحرى كلنا غلطنا بحق بعض واللي صار صار .. انا من بعد اللي صار ماكلمته وهو كان يتصل اول يومين وبعدها سحب علي انا احس اني بعمري ماعرفت رائد
زينـه: طيب انتي كلميه مافيها شي انتي تحبيه ومافيها شي لو كلمتيه
اريج(انتي موعارفه شسالفه يازينـه )(وتضم صديقتها وتبكي)
زينـه:وشدعوه جوجو هدى اعصابك ان شاء الله بيكلمك ويراضيك هدي اعصابك خلاص انا بكلمه
اريج: لاااا لاااا يازينــه لاتكلمينه خليه يولي مرده يتصل وان مااتصل براحته بس لاتكلمينه انا ماابيه يحس اني قاطه نفسي علي
(ومن بعيد تخزهم شهد)
شهد: نوره شوفي اريج قاعده تصيح
نوره وهي ماسكه الكتاب: وش عليك منها خليها تولي
شهد: ياسلام وشلون اخليها تولي انا لازم اعرف السالفه
نوره: ماعليك منها وركزي بأختبار التوحيد اللي علينا بعد هالحصه ترى الحصه مابقى لها شي وتخلص
شهد: ع طارى الاختبار مالاحظتي ان اريج مستواها نازل بالاختبارات
نوره: والله ماهمتني عشان الاحظ والا لا وبعدين خليها تولي وذاكري احسن لك
شهد: هدي اعصابك ترى كله الاتوحيد سهل وبعدين انا ذاكرك بالبيت .. تدرين بروح اغث اريج بكلمتين تجين وياي
نوره: لا والله مالها خلقها بقعد اذاكر انا ماذاكرت زين بالبيت
شهد: براحتــــك بااي (وتروح لاريج)
شهد بأستهزاء: ايه مالك ياختي بتعيطي ليه؟
اريج:.....................
زينه: شهد لو سمحتي ممكن تروحين من هنا
شهد: وانتي مالك يختي دي انا بتكلم مع الدلعدي... جوجو ليكون امك كنسلوا اقامتها ترى بكفلها عادي يعني
اريج وتمسح دموعها بمنديلها قالت: شهد ترى والله موناقصتك الحين خليني بحالي
شهد: شدعوه انا جايه اشوفك وشفيك مافيك اتطمن يعني
اريج: مافيني شي وحتى لو فيني شي انتي مالك دخل
شهد: ويييه هدي اعصابك شوي شوي على عمرك لايطق لك عرق وبعدين نبتلش فيك مين بيوديك للقصر العين بتاعكو اللي بالقاهره (هنا بنات الفصل قاموا يضحكون واريج رجعت تبكي بحضن زينه اما شهد مابطلت تعليقات سخيفه ورغم سخافتها اريج مااهتمت لها او بالاحرى الهم اللي هي شايلته اكبر واهم من شهد وسخافتها)
أما بفصل اخر من فصول ثالث علمي جات عندهم الاخصائيه الاجتماعيه
الاخصائيه دقت الباب وفتحته وكلمت المعلمه: السلام عليكم
المعلمه: وعليكم السلام اهلين
الاخصائيه: ممكن شوي الطالبه نجود
المعلمه: ايه اوكي عاد
نجود(وييييه شسويت وتطلع تكلم الاخصائيه)
الاخصائيه: اهلين نجود
نجود: هلا ابله خير انا سويت شي
الاخصائيه: خير ان شاء الله بس انا حبيت اسألك عن صديقتك نغم لها اسبوعين غايبه عسى ماشر
نجود: والله مدري ياابله انا اتصل فيها محد يرد وان ردوا صرفوني
الاخصائيه: طيب ممكن تعطيني رقم تلفونها
نجود: ايه اوكي عادي
الاخصائيه : وياليت بعد لوتعطيني عنوان بيتهم اذا تدلينه
(وبمكتب الاخصائيه اتصلت ببيت نغم بس محد يرد وبعد 3 محاوله ردوا)
الاخصائيه: الو
ام مشعل: نعم
الاخصائيه: هذا بيت نغم سامي الراسي
ام مشعل: لا والله غطانه هذا بيت عمها ونغم ساكنه وضيفه ببيت عمها
الاخصائيه(اكيد هذي ام مشعل): طيب انتي مين؟
ام مشعل: وانتي وشدخلك وبعدين ليش تسألين عن نغم
الاخصائيه: انا ابله نوير الاخصائيه الاجتماعيه بمدرسـه نغم حابه استفسر عن سبب غيابها لاسبوعين عسى ماشر وبعدين الغياب ترى يضرها لانها لوتغيب 14 يوم تتعرض للفصل ونغم بنت متفوقه واحنا مانبيها تضرر
ام مشعل: بس احنا نبيها تتضرر
الاخصائيه: ايش؟
ام مشعل: اقول انا موناقصه كثره كلام البنت مالها تدوام فـ ياليت تفصلونها من الحين احسن لكم
الاخصائيه: خير ان شاء الله عسى ماشر
ام مشعل: وانتي وش دخلك ليكون من بقايا اهلها عشان تستفسرين البنت ماحبت المدرسه لاعت كبدها منها مو شغلك المهم الحين انها مارح تدوام فـ وفري على نفسك التعب والسؤال وفصليها من الحين (وتسكر بوجهها)
الاخصائيه : بــل شفيها ذي صدق همجيه انا مدري شلون نغم مستحملتها لكن انا مارح اسكت لازم اروح لها واقابلها واعرف السالفه من نغم شخصيا
اما ببيت بومشعل راحت ام مشعل عند نغم اللي كانت نايمه ع السرير راحت لها مع الخدم وفتحت الانوار
ام مشعل: يلا يلا شيلوا كل هالاثاث حتى السرير شيلوه وخلوا لها بس فراش تنام عليه والملابس الموجوده حلال عليكم
نغم قامت من النوم من الازعاج وقالت: وشــصايــر؟
ام مشعل: موشغلك انتي ياام الرجاجيل وبعدين وحده مثلك ماتستاهل يكون عندها غرفه حدك فراش تنامين عليه وبس
نغم : حسبي الله عليك حسبي الله عليك
ام مشعل وتروح لها وتشدها من شعرها: ولك عين تتكلمين بعد يالصايعه لكن جد طالعه قويه عين على امك (وتضربها والخدم يشلون اثاث الغرفه اما نغم فـ ماعندها غير البكاء تبكي ومحد يسمعها)
/
/
/
/
بمـــؤسســهـ الازيـــاء وتحديدا بمكتب سكرتيره بشرى جات الريم وتكلم السكرتيره
الريم: هاي نسرين
نسرين: اهلا وسهلا .. شو بدك تفوتي عالمديره
الريم: ايه فاضيه والا مشغوله؟
نسرين: مابتوئع انا توافق .. ليش بدك شي منا
الريم: ايه .. والا تدرين انتي قولي لها
نسرين: شوبدك ياني قلا
الريم: اليوم اخر الدوام مسوين حفله عيدميلاد هاجر بقاعه الاجتماعات اللي عندنا بالمؤسسه والكل مدعو واولهم انتي
نسرين: واووو شي كتير حلوو .. واخذتي ازن مديره القاعه
الريم: اكيييد مايبلها كلام
نسرين: خلاص تئبري البي انا رح اجي لعندك وازا ع انسه بشرى فيكي تفوتي وتعزميا بنفسك
الريم: يســلمــووا (وتدخل عند بشرى اللي اول ماشافتها تغيرت ملامح وجـهها)
بشرى: اووووف وانتي شلون تدخلين بدون ماتسأذنين .. وشلون تدخلك نسرين بدون اذني
الريم: هدي اعصابك انسه بشرى ماصار شي لهذا كلـــه وبعدين انا جايه اعطيك بطاقه دعوه لعيدميلاد هاجر رح نسويه اليوم بقاعه الاجتماعات بعد الدوام ومايصير الكل يكون حاضر ماعداك انتي (وتحط البطاقه ع مكتبها) هذي البطاقه عندك اذا حبيتي تحضرين اهلا وسهلا واذا ماحبيتي براحتك (وتطلع)
بشرى: اوووف تتبع اسلوب جديد للتلصق
(وبأخــر الدوام طلعت بشرى من مكتبها ومرت ع قاعه الاجتماعات ووقفت عند الباب وشافتها الريم وجات لعندها)
الريم: اممم محتاره تدخلين والا لا .. حياك المؤسسه واللي فيها تحت امرك
بشرى: انتي ماتبتي ؟
الريم: اتوب ..؟ اتوب من شنــو؟
بشرى: من حركات التلصق هذي
الريم بأستنكار: سوري
بشرى: لاتسوين لي فيـــها عبيطه ترى انا عارفه كل حركاتك هذي وهالتلصق ماله داعي
الريم بأستهــزاء: بشرى انتي فهمتيني غلط .. وبعدين انا ماافكر فيك ولاابي اتلصق فيك بعد ... ويوم كنت الاحقك واعتذر لك عشان مااخسـر وظيفتي ولانك حسستيني اني غلطانه على شنو ماادري وع فكره ترى انتي موببــالي ومو ستــايلي بعد ومن اليوم ورايح مارح ازعجك ابد .. ولاتعتبريني موجوده بالمؤسســهـ عن اذنك(وتروح اما بشرى انحرجت من كلامها وحســت انــهـا قاطه نفسها على الريم)
ببيت بومشعل الســاعـــهـ 7 بــالليــل راحت الخدامه عند ام مشعل وقالت لها ان فيه ضيوف وراحت ام مشعل للصالــهـ
ام مشعل: السلام عليكم مين انتي ؟
الاخصائيه: وعليكم السلام ... انا نوير الاخصائيه الاجتماعيه بمدرسه نغم
ام مشعل بنفس شينه: وخير ان شاء انتي وش تبين انتي اخصائيه بالمدرسه مو بالبيت
الاخصائيه: ايه بس انا حابه استفسر عن سبب كثره غيابها
ام مشعل: موكأنك كلمتيني اليوم بالتلفون وقلت لك انها ماتبي تدوام فـ ليش متعبه نفسك وجايه
الاخصائيه: نغم من الطالبات المتفوقات عندنا اللي غيابهم يشكل نقص بالمدرسـهـ وبعدين لها اسبوعين غايبه واذا غابت اكثر من 14 يوم رح تنفصل وانا ماابي
تقاطعها ام مشعل: انتي ماتفهمين هالكلام سمعته منك قبل وقلت لك انها مارح تدوام وافصلوها بالطقاق اخر همي ولو سمحتي انا مشغوله الحين تفضلي من غير مطرود
نوير حست بالاذلال مع ذلك قالت: طيب ممكن اشوف نغم
ام مشعل: اللهم طولك ياروح انا للحين محترمتك عشانك ببيتي والا تدرين انتي وحده ماتستاهل الاحترام طلعي برى وفكينا من وجهك اللي ماليي خلق اشوفه (وتصرخ) يلااا برى
نوير: حاضر رح اطلع بس رح احول نغم منازل حرام تروح عليها هالسنـه
ام مشعل: اقول ورينا عرض اكتافك ياالله عاللي مايفهون ان ماطلعتي الحين بخلي الخدم يجون ويطلعونك غصب
(هنا نوير ماقدرت تتحمل اكثر وطلعت)
ام مشعل: والله وطلع لك محامين يانغم الزفت
/
/
/
/
/
" جوجو ... جوجو .. " كانت نايمه بغرفتها وقامت بصعوبه لمى سمعت اخوها يناديها
اريج وهي تفتح عيونها وتتكلم بصعوبه: نعم محمد وشفيك
محمد: انا طالع بروح عند المدرس تبين شي قبل مااطلع
اريج وتعدل جلستها: لاا .. بس وين امي
محمد: امي بالمستشفى عندها مناوبه بتجي الصبح
اريج: اوكي .. متى بترجع؟
محمد: يمكن 11 .. (وبعد صمت) اريج فيك شي؟
اريج وخافت قالت بتوتر: هاااه .. ااا .. مـ مافيني شي .. ليش انتي شايف ان فيني شي؟
محمد: لا يبه وشفيك ارتبكتي .. بس شكلك يخرع مع احترامي طبعا بس هاليومين كلش ماتهمين بنفسك
اريج وتطمنت: لا مافيني شي عادي بس تدري قربت نهايه السنـه وهاليومين عندي ضغط بالاختبارات والدراسه
محمد: لاا انتي بالدراســهـ محد يحاتيك انتي اختي الدافوره اللي افتخر فيها
حزت هالكلمه بخاطر اريج لانها حست انها ماتستاهلها
محمد: انا طالع مع السواق اوكي
اريج: اوكي (وطلع محمد وقامت اريج وغلست وجهها وفتحت كتابها وكان مالها خلق الكتاب وراحت للتفزيون وتحط قناه الراي وشافت برنامج فوزيه الدريع وعجبها موضوع الحلقه وفكرت تتصل وبعدها بالموت شبك وياها الخط
اريج : الو اهلين
الكنترول: شنو اسمك
اريج: اممم اقدر احط اسم مستعار
الكنترول: اوكي
اريج: جواهر من السعوديه
الكنترول: طيب انتي عالهوا
اريج: الو اهلين دكتوره
فوزيه: اهلين امي شلونج
اريج: الحمدلله دكتوره انا اكلمك من السعوديه
فوزيه: ياهلا والله بكل اهل السعوديه تفضلي امي قولي وشفيك
اريج: دكتوره بتكلم بأختصار انا هالموضوع محيرني ومافي احد اقدر اتكلم معاه غيرك
فوزيه: قولي امي انا اسمعج ياعيوني
اريج: دكتوره انا احب واحد من 3 سنين ونص وعلاقتنا مافي احسن منها ونشوف بعض ونطلع مع بعض عادي بس طلعاتنا كلها بأماكن عامـهـ وبالفتره الاخيره طلعت معاه لمكان خاص و(خنقتها العبره)
فوزيه: كملي امي اسمعج
اريج: غلطت وياه ومن بعدها قررت اني مااكلمه
فوزيه: انتي قررتي ماتكلمينه واهو شنو كان رده فعله
اريج: كان يتصل فيني اول يومين وبعدين طنشني ولنا الحين تقريبا اسبوعين واحنا مانكلم بعض
فوزيه: حبيبتي انتي متأكده من انه يحبج
اريج: ايه دكتوره الشي الوحيد اللي لايمكن اشك فيه حبه لي
فوزيه: والله ياامي على حسب ماقلتي لي مااتوقع انه يحبج يعني لو يحبج ماسوى اللي سواه وبعدين انتي شلون تقاطعينه بعد اللي صار انتي لازم تكلمينه وتقولين له يجي ويصلح غلطته
اريج: ايه بس كرامتي ماتسمح لي
فوزيه: حبيتي انتي تعديتي مرحله الكرامـهـ هالشي مافيه كرامه وبعدين الولد من سوى اللي سواه ماعاد اتصل ولافكر كأنه يبيها من الله انتي لازم تتصلين فيه وتقولين له يجي ويصلح غلطته ويتزوجج هذا اذا كان يجبج مثل ماتقولين رح يصلح غلطته ويتزوجج اما اذا مارد عليج وطنش الموضوع معناته انج تسرعتي وسلمتيه نفسج وحتى لو تزوجج ياامي انتي غلطانه كان المفروض من الاول تقولين له يدخل البيت من بابه مو تطلعين وتروحين وتجين معاه ولمى يصير اللي صار تقولين كرامتي وماادري شنو لو انك تفكرين بكرامتك من الاول كان ماسمحتي له يتجرى ويسوي اللي سواه .. انتي المفروض من الاول تفكرين بنفسج وبأهلج وماتسوين اللي سويته واللي يحب مايسوي سواته وانتي لازم تكلمينه وتخلينه يصلح غلطته هذا اذا كان فعلا يحبج مثل ماقلتي (وتسكر اما اريج نزل الكلام عليها مثل الصاعقه وقعدت تبكي)
اريج سكرت التلفزيون وراحت للغرفه ودورت جوالها واتصلت برائـد
اريج: رد رد ..(وبعد 3 رنات رد) الو
رائد: الو
اريج: هلا رائد شلونك
رائد: تمام انتي شلونك
اريج: ليش ماتتصل فيني
رائد: مدري
اريج: شنو يعني ماتدري
رائد: انا بالفتره الاخيره كنت قاعد افكر باللي صار
اريج: طيب وشللي توصل له تفكيرك
رائد: اريج احنــا لازم نتزوج
اريج وماسكه الصيحـه: طيب كلمـت اهـلك
رائد: لا
اريج: ومتى بتكلمهم
رائد: اريج انا والله العظيم احبك وماكنت اقصد اللي صار .. اللي صار غلطـهـ وانا رح اصححها ولاتفتكرين اني سويت هالشي عشـان ..(وبعد صمت) انا اســف
اريج: راح وقت الندم يارائد وانا متأكده من حبك لي وماابي اذكر اللي صار ابيك تصلح كل شي وخلاص
اريج: طيب متى بتكلم اهلك
رائد: امي امس وصلت من السفر والحين بروح اكلمـها وبرد لك خبر
اريج: طيب انا مارح انام بستناك
رائد: اوكي خلاص باي (سكر رائد من عند اريج وحس براحـه تامـهـ خصوصا انه جلس فتره طويله يفكر بقراره وبعدها راح لعند امــهـ )
رائد من ورى الباب: ممكن ادخل
ام رائد: تفضل يمه رائد
رائد ويدخل ويقعد بالصوفا اللي مقابله امه: شلونك يمه
ام رائد: انا الحمدلله زينـهـ بس اكيــد انت ماجيت هالوقت عشان تسلم علي والا تسألني شلوني
رائد: احسن شي فيك ياام رائـــد انك تفهميني من نظره
ام رائد: اكيد بفهمك مو انا امك .. المهم قولي وشفيك انا ملاحظه انه لك فتره متغير وماحبيت اتكلم حتى سفرتك الاخيره للعمره كانت سفره مفاجأه ومع ذلك ماسألت ولا حبيت استفسر حسيت انك متضايق وقلت بخليلك لين تتكلم بنفسك
رائد: يمه انتي كنتي بدبي وشدراك اني رحت للعمره
ام رائد: لو اكون بأخر الدنيا اعرف شللي يصير وياكم المهم يمـهـ لاتضيع الموضوع وقولي وش اللي بخاطرك
رائد: بصراحـهـ يمــهـ ابي اتزوج
ام رائد: وكل هاللفه والدوره عشانك تبي تتزوج .. طيب انت فيه احد محدد ببالك والا تبيني ادرو لك ؟
رائد: يمه انا مارح اخبي عليك بصراحـه انا احب وحده وابي اتزوجـها
ام رائد وهي متفاجئه: تحب وحده ..؟ معقوله انت يارائد
رائد: يمـهـ الله يخليك ابيك تخطيبها لي انا احس انها البنت المناسبه لي
ام رائد: اوووه ولدي طلع عاشق ومتيم وانا مدري عنه .. قولي مين هذي اللي ماخذه عقلك ومين بنته
رائد: بنت ناس طيبين واجودين
ام رائد: والنعم فيهم بس مين هم .. وش ينقال لهم؟
رائد: بصراحــه يمه البنت يتيمه وماعندها غير امها وخوالها واخوها وهم مومن مستوانا بــس ناس طيبين
ام رائد: مو من مستوانا شلون فقراء يعني؟
رائد: ايه موفقراء كثير يعني ع قد حالهم امها دكتوره وتصرف عليهم
ام رائد: طيب أنت تحبــها؟
رائد: ايه وهي بعد تحبني
ام رائد: طيب شنو ينقال لهم؟
رائد: اهلها ناس طيبين وماعليهم كلام
ام رائد: طيبين والنعم فيهم .. ماقلت شي بس شنو ينقال لهم
رائد: هي .. هي مواصيله
ام رائد: انت من جدك والله عبالي عندي سالفه فقيره ومواصيله بعد انتي شلون تفكر فيها والا شلون تحب وحده مثلــها انت جنيت انت ناسي انت ولد مين واهلك مين والبنت اللي بتناسبها لازم تشرف العايله .. يارائد انت ولدي الكبير ولمى ابي ازوجك بزوجك وحده من احسن العايلات واغناها ولاتنسى انك اذا خذت وحده مثل هذي يمكن توقف بنصيب اخوانك لاتفكر بنفسك يارائد فكر باخوانك اللي رح يتضرورون بهالزواج وبعدها اعيال الحسب والنسب مارح يفكرون فينا الزواج موبس يجمع بين شخصين الزواج يجمع بين عايلتين وانت لازم تفكر فينا قبل لاتفكر بنفسك واذا انت مصمم عالزواج انا من بكرى اخطب لك اغنى البنات وائصلهم
رائد: يمه انا ماابي الا هي
ام رائد: شنو ماتبي الا هي .. ليه اللي خلقها ماخلق غيرها والا الديره مافيها بنات
رائد: يمه انا ابيك عون وتصيرين لي فرعون انا ابيك تقنعين ابوي وتساعديني عليه
ام رائد: رائد قفل كلام بهالموضوع اللي ماله داعي وانسـاه احســن
رائد: اسف يمه مااقدر انا لازم اتزوجـها
ام رائد: وشفيك صاير عنيد يارائد انا قلت لا يعني لا ووفر على نفسك الوقت والاحراج ولاتكلم ابوك احسن وابوك مارح يوافق ولاحد بهالبيت رح يوافق على هالزواج اللي ماله داعي
(هنا عصب رائد وطلع من غرفه امه وراح لغرفته واتصلت فيه اريج بس مارد عليها )
/
/
/
/
اليـــــوم التـــالـــي عالفطور ببيت بورائد .. كانت من المرات النادره اللي الكل فيها تجمع عالفطور
رائد: يبه ابي اتزوج
ام رائد: يوووه وشقلنا يارائد
جاسم: يمه الله يهداك انت لك فتره تحنين تبين رائد يتزوج والحين ماتبينه حتى يتكلم بالموضوع
ام رائد: ايه ابيه يتزوج .. بس وحده اصيله وغنيه بعد
بشرى وتنقز جاسم قالت له بهمس: ليش اريج مواصيله
جاسم: مدري خلينا نسمع
بورائد: طيب ياام رائد اخطبي له انتي
رائد: لا يبه العروس جاهزه ومابقى الا موافقتكم عليها
بورائد: جاهــزه وشلون جاهزه بعد
ام رائد: ولدك الكبير يحب وحده ويبي ياخذها
بورائد وعصب: صدق هالكلام يارائد
رائد: ايه يبه صدق
بورائد: شنو تحب وحده وتبيها وش هالخرابيط والسوالف اللي مالها داعي
رائد: يبه انت كنت تحب امي قبل لاتتزوجها وجدي الله يرحمه ماقالك وشهالخرابيط
بورائد: امك كانت بنت عمي يعني لو تقولي انك تحب وحده من بنات عمك ماعندي مانع
رائد: شخباري يبه بنت عمي وين قاعدين
بورائد: اووووه انت الظاهر ماخذ حريتك زياده عن اللزوم وتتكلم معاي كأني واحد من ربعك ماكـأني ابوك
رائد: اسف يبه بــس انا ابي اتزوج
بورائد: وهاللي تحبها هذي شلون عرفتها
رائد: يبه مومهم وشلون عرفتها المهم اني ابي اتزوجــهـا
بورائد: وانتي وشرايك ياام رائد؟
ام رائد: انا ماعندي مانع اذا كان يحبها ويبي يتزوجـها بس عندي مانع اذا كانت مومن مستوانا
بورائد: وليش البنت مومن مستوانا
ام رائد: اسأل ولدك وهو بيجاوبك
رائد: يبه يمـهـ لافرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى وسوالف الحسب والنسب ترى مالها داعي
بورائد: الا لها داعي ونص قولي هالبنت مين بنته
رائد: بنت ناس طيبين و
بورائد يقاطعه: طيبين والا موطبين هالكلام مايهمني البنت من مستوانا والا لا
رائد: لا
بورائد: ابوها غني؟
رائد: ابوها متوفي
بورائد: اجل وشلون عايشين ومين يصرف عليهم
رائد: امها دكتوره وتصرف عليهم
بورائد: وامها مين بنته
رائد: امها موسعوديه
بورائد: بعد كملــت .. انا احاول ادور حسنه وحده بهالبنت مولاقي .. شكلها بنت فلاتنه وماعندها حد يردها والا شلون تتعرف على واحد غريب ويوعدها بالزواج .. وتصدقه وياليتها بنت حسب ونسب والا حتى غنيه قليله حيا واصل وفقيره
رائد: يبه لاتتكلم عنها بهالطريقه انت اذا عرفتها
يقاطعه ابوه: مااعرفها ولا ابي اعرفها وياليت لو تقفل على هالموضوع احسـن لي ولك
رائد: بس يبه
بورائد: وحطبه قلت لك لاتكلمني بهالموضوع يعني لاتكلمني فاهم(ويقوم)
ام رائد: رائد يمه ياليت لو تنسى موضوع هالبنت هذي وانا رح اخطب لك وحده تسواها وتسوى اهلها
رائد: يمه ماابي الا هي يااريج والا مارح اتزوج(ويقوم)
فاطمه: يمه حرام خليه يتزوجـها وبعدين سالفه الحسب والنسب هذي تغاضي عنها المهم سعاده اخوي
جاسم: اي والله يمه احنا اغنيا وموناقصنا شي ولاتفكرين يمه ان اخوي اذا خذا هالبنت مااحد بيرضى يناسبنا .. البنت صدق مواصيله بس بنت محترمه و
تقاطعه امه: اي احترام وهي تعرف اخوك وبينهم قصه حب
بشرى: قصه حب شريفه يمه ولازم تتوج بالزواج
ام رائد: وانتو وشدراكم انها قصه حب شريفه وبعدين وشدراكم اخوكم مين يبي .. تتكلمون وكان لكم علم بالموضوع
بشرى: بصراحـهـ يمه احنا لنا علم بالموضوع وبعدين ... البنت لوكانت غنيه كان ابوي وافق عليها صح
ام رائد: لو كانت غنيه بس هي فقيره ولااا مواصيله بعد وبعدين انتو شلون تدرون بموضوع مثل هذا وتسكتون
جاسم: يمه الحب موعيب ولاجريمه
ام رائد: وشعندك تدافع عنه انت بعد ليكــون تحب لك وحده بنت فقر ومواصيله مثل اخوك .. وبعدين انت من متى تشافيت من حب بنت عمك هالمعقده اللي فضلت واحد سخيف مثل سعد عليك
جاسم: الله يسامحك يمه الله يسامحك(ويقوم)
بشرى: ماماي وشفيك صايره شرار
ام رائد: اخوانك ماعادوا يحشمون يابشرى
فاطمه: يمه انتي الحين معصبه من موضوع رائد بس قعدي بينك وبين نفسك وفكري برائد وبعدها اتخذي قرار
ام رائد: رايي مارح يتغير رائد مارح ياخذ هالبنت يعني مارح ياخذها
بمدرسـة البنات الثانويه وتحديدا بالفسحـه كانوا البنات بفصل اريج محتفلين بعيد ميلاد وحده من بنات الفصل
زينــه: كل عام وانتي بخير شذى
شذى : وانتي بخير بس وين الهديه
زينه: تفضلي هذي هديتي وهذي هديه اريج
شذى: مشكورين بنات
اريج: ولو انتي تستاهلين اكثر
شذى: طيب بنات حياكم عالبوفيه .. صحيح موبوفيه واووو .. بس يمشي حاله بالنسبه للمدرسـهـ
اريج: اوكي (ويروحون وتشوف اريج التشير كيك)
اريج: واووو شذى حطي لي تشيزكيك
شذى: اوكي (وتحط لها ) تبين زينـه
زينه: اوكي .. جوجو غريبه تاكلين تشيز كيك
اريج: وشفيها
زينه/ مافيها شي بس انتي كنتي تكرهين التشيزكيك .. غريبه
اريج: ايه كنت يعني فعل ماضي انا قررت اغير حيـاتـي ابتداء بالاكل
زينه: عليك بالعافيه حتى التشيزكيك حلووو(وياكلون)
زينه: وشصار مع ولد الراسي
اريج: انا وولد الراسي صايرين مثل المد والجزر .. يعني كل يوم بحال
زينه: مدري مافهمت حيرتيني معاك
اريج: حتى انا موفاهمه شي علاقتنا غريبه (وتقول بلهجه مصريه(( قـــدااا ))تقصد جدا)
(وبأخر الدوام طلعت اريج تبي تروح بيتهم وشافت سياره رائد واقفه عند المدرسه وصرفت سواقهم وركبت معاه)
اريج: اهلين
رائد: هلا .. ماتوقعت تركبين معاي
اريج: ماتهون علي .. المهم كلمت اهلك
رائد: ايه
اريج: وشصار؟
رائد: ماوافقوا
اريج: شنو يعني ماوافقوا .. رائد انت تمزح
رائد: لاماامزح من جد اهلي ماوافقوا
اريج وهي منفعله: وليش ان شاء الله ماوافقوا انا وشللي ينقصني؟
رائد: انتي حبي وحيـ
اريج: وانت ماعندك الا هالكلام حبي وماادري ايش يارائد انا ابي فعل موقول
رائد: انا قلت لك وجهه نظر اهلي
اريج: اقوووول رائد لاتجنني خل عنك هالكلام وقولي ليش اهلك موموافقين علي
رائد: ماله داعي تعرفين الاسباب
اريج: شنو يعني ماله داعي
رائد: ماله داعي يعني ماله داعي
اريج: انت قاعد تحسسني اني ميته عليك ومحتاجه لزواجك مني واحس انك قاعد تمنني
رائد: انا احبك ورح اخذك سواء رضوا اهلي والا مارضوا انتي اهم انسانه عندي بالحياه اهم من امي وابوي واخواني وانا موناقصني شي اقدر اتزوج بدون مااعتمد على اهلي
اريج وعيونها مدمعه: مارح تتخلى عني يارائد
رائد: مستــحيــل اتخلي عنك ياجوجو ... انت اللي تهميني اهلي مايهموني كثرك
اريج وهي تمسح دمعتها: طيب ممكن تقول لي ليش اهلك رافضيني .. هم حتى ماشافوني على اي اساس يرفضوني
رائد: جوجو اهلي يطالعون الناس من فوق .. يعني اهم شي عندهم الفلوس و
اريج: وشنو
رائد: مو مهم المهم اننا رح نتزوج ..
اريج: واهلك
رائد: اهلي انا رح اقنعهم انت لاتشيلين همهم(ويوصلون لبيت اريج)
اريج: اوكي ممكن لمى اتصل فيك ترد علي
رائد: انت تامرين موتطلبين
اريج: اوكي باي(وتنزل)
/
/
/
/
ببيت بورائـد كان رائد جالس مع جاسم
رائد: اهلي لازم يوافقوان
جاسم: رائد انا مقدر موقفك .. بس انت لازم تصبر شوي وبعدين انت لازم تسايسهم خاصه امي يعني انت لازم تكسبها
رائد: امي مستحيل .. امي ماتطيق تسمع هالسيره وبعدين كل مااكلمها بالموضوع تتهرب
جاسم: بصراحه يارائد الموضوع يبي له صبر وانت كل ماتكلمهم تعصب ويطلع خلقك كأنك تأمرهم موتطلبهم
رائد: بس امي وابوي يقهروني كل مااتكلم معاهم يتكلمون عنها وانا مااقدر اتمالك اعصابي
جاسم: خيرررر شنو يقهروني هذولي اهلك ومالك بد منهم يارائد وشفيك قمت تخورا
رائد: جاسم انا احبها .. ولازم اثبت لها حبي واقل شي اقدر اسويه هالفتره اني اتزوجها
جاسم: ابوي صعب صعب جدا .. تكلم مع امي بعقل وحاول تقنعها ترى امي عاطفيه .. صحيح انها تعصب بالكلام احيانا بس انت لازم تتحملها وبعدين لاتنسى ان انت الكبير وتبي تاخذ لك احسن البنات
رائد: جاسم اريج بعيوني احلا واحسن البنات
جاسم: رائد بصراحـه اسلوبك استفزازي ,, انا اقولك سايسهم وانت ماعندك غير احبها ولازم اتزوجها يااخي اصبر
رائد: انا رح اسمع كلامك ورح اسايسهم والله يصبرني
::
::
::
::
::
وراح رائد لامه اللي جالسه بمكتبها اللي بالبيت
رائد: ممكن ادخل
ام رائد: انت اصلا داخل .. تفضل اجلس
رائد: يمه انا
تقاطعه امه: اذا جاي تكلمني بموضوع زواجك من هاللي ماتتسمى وفر على نفسك الكلام احسن رايي مارح اغيره
رائد: اسمها اريج يمه اريج ..
ام رائد: مايهمني اسمها قلت لك مارح تاخذها وبس
رائد:طيب ممكن اعرف ليه
ام رائد: رائد حبيبي .. انت لازم تعرف ان الحب شي والزواج شي ثاني
رائد: شلون يعني
ام رائد: يعني واحد مثلك اذا جاء يحب يحب اي وحده عادي .. لكن الزواج لا غير انت لازم تختار البنت اللي رح تتزوجـها بدقه وعنايه ماتختارها ع اساس الحب بس تختار ع اسابها حسبها ونسبها وفلوسها وبعدين يجي الجمال والدلال واخرررر شي الحب .. فهمت يمـهـ
رائد: غلطانه يمه الحب هو اهم شي الحب اساس العلاقات الانسانيه
ام رائد: الحب يجي بعد الزواج
رائد: والله انا ابي الحب اللي قبل الزواج
ام رائد: غلطان الحب موكل شي ومو اهم شي
رائد: وشنو المهم
ام رائد: تبي تعرف شنو المهم ... المهم مكانتها الاجتماعيه بين الناس .. اسمي واسم ابوك بالسوق المهم هو الحسب والنسب والمال فهمتني .. المهم كلام الناس عنا
رائد: يمه واحنا ماينقصنا شي من كل اللي قلتيه وشدخلنا بالناس وكلامهم
ام رائد: اهم شي كلام الناس يارائد احنا موعايشين لحالنا احنا عايشين وسط الناس .. وياليت لو تطلع برى انت ماعندك سالفه انا قلت لك وجهه نظري بهالموضوع لاتكلمني عنه مره ثانيه
رائد: ان شاء الله يمه طالع طالع (ويطلع)
/
/
/
/
ببيت أهــل شـــهـــد كانت شهد جوعاانه جدا والبيت فاضي مافيه ولاشي وراحت لهبه
شهد:هبه معك فلوس
هبه: لا والله ماعندي فلوس ... كل اللي حق اجار البيت
شهد: طيب انتي جوعانه ؟
هبه: شهوود لاتقعدين تحنين .. وتضغطين علي فلوس ماعندي ومااقدر اتسلف من احد خلاص طاح وجهي والديون اللي علي اخاف اموت وماالحقهم .. ومحد يتصل فيني من الزباين ويعبرني قاعده بالبيت ومقضيتها ع شغل الروضه
شهد: طيب اتصلي بأم اسامه وحاولي
هبه تقاطعها: تخســي الا هي اصلا هذا اللي هي تبيه تبيني ادق عليها واترجاها لكــن هذا بحلمها اتصل فيها
شهد: طيب اصرفي شوي من فلوس الايجار والله ميتين جوع
هبه: نموت جوع ولانقعد بالشارع وبعدين شهد ترى انا تعبت كل شي فوق راسي ضغط هنا وضغط بالشغل صبروا عالجوع 3 اسابيع لين ينزل الراتب
شهد: اسفه هبوش .. بس ميته جوع والله
هبه: حتى انا ياشهد بس انا سويت الاحتياط وشريت مكرونه وكل يوم بناكلها مره
شهد: ماتشبع بس ع قولتك نموت جوع ولانقعد بالشارع
هبه: سمعيني ياشهد .. ماابيك تتكلمين عن الاكل بحضور اعيالي انتي كبيره وتفهمين وتقدرين تتحملين الجوع .. فــ انا رح اصرفهم بالتلفزيون وبأي شي وبنومهم بدري عشان مايحسون بالجوع كلـها 3 اسابيع والله يحلـــهــــا
شهد: ان شاء الله لاتوصين ...
اليوم التـــالــــي
ببيــــت اهل رائـــــد قام رائد الصبح وراح لمكتب ابوه اللي توه ماطلع من البيت
رائد: صباح الخير يبه
بورائد: صباح النــور
رائد: يبه انا طالع للشركه تامرني شي
بورائد: لا سلامتك انا بجي مع السواق
رائـد: طيب (ويجي يطلع لكن يرجع ويكلم ابوه)
رائد: يبه بغيتك بموضوع
بورائد: اذا بموضوع زواجك انســى ومالي خلق اصدع راسي بهالسالفه
رائد: طيب يبه ممكن اعرف ليش؟
بورائد: ماعندي اسباب غير اللي قالتهم امك وبعدين يارائد ترى ازعجتنا بهالسالفه قلنا لك لا يعني لا فكنا
رائد طلع وهو معصب
ببيت بومشعل كانت الخدامه تجيب لنغم الفطور ونغم استغلت فرصـهـ دخول الخدامه وهربت برى الغرفه والخدامه ركضت وراهـا تلاحقها وتبي تمسكــهـا وتشوفها ام مشعل وتلحقها ... ويلحقونها الخدم ونغم تركض ومع ذلك مسـكـوهـا .. ونزلت فيـــها ام مشعل ضرب وجرتها من شعرها اللي نصه تقطع وجرتها للغرفــهـ
ام مشعل: تبين تنحاشين يالخايسه لكن وين بتروحين انا لك بالمرصــاد خلك هنــا مثل السجينــهـ بهالغرفــهـ ومحد بيطل عليك والشرهه مو عليك الشرهه علي انا اللي حطيت لك وجبتين باليوم ولكن من يوم ورايح مالك الا وجبه وحده وتخب عليك يالخايسه (وتطلع .. اما نغم شكلها صاير متغير بشرتها صفرا وتحت عيونها هااالات واضحـهـ وشفايفها صفر وشعرها منفوش ونصه عالارض وملابسها نفسها ماغيرتها من يوم الحادث الا مرتين او ثلاث وغرفتها فاضييييييهـ مافيها الا الفرشه اللي تنام عليها
/
/
/
/
/
/
بـــــعد عده ايام ... رائد محاولاته مع اهله مابطلت واهله ملوا من كثر مايسمعون هالسيره ومنطنشينه .. اريج اعصابها على نار مره هاديه ومره لا ... نغم صارت مثل الورده اللي كل يوم عن يوم تذبل اكثر .. وام مشعل وفرح مستمتعين بتعذيبها .. وشهد واهلها خلصت من عندهم المكرونه ومااتواا من الجوع ومن شده فقرهم صارت تروح للمدرســهـ بدون مصروف وتروح وتجي مع نوره .. وبيوم من الايام ببيت اهل اريج كانت نايمه بسريرها وتدخل بنت خالتها بوسي
بوسي: جوجو اومي يابت انا هنااا
اريج وتفتح عينها بصعوبه : بوسي .. هلا
بوسي: ايوه انا هنا اومي يابت
اريج وهي تقوم وتجلس: متى جيتي؟
بوسي: دي الوقتي جيت .. اخبارك يابت
اريج: اخباري ,,,
بوسي: بصي انا خالتو قالت لي انك متغيره اوي اليومين دول .. وحتى لمى اهلك بيجوا البحرين مابتجيش معاهم مالك يابت .. فيه ومال وشك مصفر كــده
اريج: بوسي انا متضايقه
بوسي: مين اللي مدايئك .. ماتقوليش رجعتي لرائد
اريج هزت راسها بالايجاب
بوسي: ورجعتي لو ليه .. بعد كل اللي عملوا فيكي؟ انتي مالك
تقاطعها اريج: بوووووووسي انا عندي مشكلــهـ وماابي نصايح ابي صديقه
بوسي: مالك يابت كده عصبتي عليا .. وبعدين انا حسمع لك ايه المشكله دي قولي لي
اريج: انا رح اقولك كل شي صار بس اوعديني انك ماتقعدين تهاوشين تساعديني وبس زين
بوسي: حادر ياست قولي بسمعك
اريج وتقول لها السالفه
بوسي قالت بخوف: انا مس مصدئه كل ده حصل يالهولي .. يانهارك اسود يابت ... ازاي ده حصل ..وماقلتيليش ليه
اريج: بوسي دور لي حل
بوسي: لازم يتزوجك .. وغصب عن اهلوا كمان .. وبعدين لحظه انتي .. انتــي يمكن تكوني حامل
اريج وخافت: شنـــو؟ حامـــل ويـــــن قاعدين ؟ لالالا موممكن
بوسي: اريج اهدي كده امال .. انتي الشهر ده جاتك الــ
اريج: لا اصلا هي تتأخر عندي مومنتظمه
بوسي: طب عملتي تحليل حمل
اريج: لا مااعرف شلون اسويــهـ
بوسي: ياحبيبتي خذي تحليل منزلي بيبعوه بالاقزاخانه(الصيدليه)
اريج: لالالا ماابي .. انا موحامل ماله داعي
بوسي: اسمعي فيه اقزخانه تحت العماره حروح دي الوقتي خمس دقايق وارجع اوكي
اريج: بوسي انا خايفه
بوسي: وانا كمان والنبي .. بس انتي اعدي هنا ماتتحركيش مش حتأخر طيب
اريج: طيب لاتتأخرين (وتروح بوسي للصيدليه بسرعه وترجع)
بوسي: وتعطيها التحليل خذي ده روحي للحمام واتبعي التعليمات وتعالي
اريج من بين دموعها : بوسي والله خايفه
بوسي: ايه مالك يااريج احنا لازم نعرف وان شاء الله مافيش حاجـــهـ
اريج: مااقدر اروح لحالي تعالي معاي
بوسي: اوكي يلا امشـــي (ويروحون للحمام ويسون التحليل وتطلع النتيجــهـ )
اريج: هاااه بوسي بشري
بوسي وفيها الصيحـه: اريج .. انــتــي .. انــ
اريج: شنو بوسي قولي
بوسي: انتي حامل
اريج: شنو (وتنفجر بكاء)
بوسي وتضم بنت خالتها : ماتخافيش ماتخافيش ترى التحليل المنزلي مش بكل الاوقات بيضبط
اريج من بين دموعها: شنسوي الحين والله لو امي تدري تروح فيها
بوسي: ومين حيقول لها بس .. بصي احنا نروح للمستشفى ونعمل تحليل دم
اريج: تبين تفضحينا شلون تحليل دم وانا مومتزوجـه وش رح يقولون عني ترى احنا بالسعوديه هاااه
بوسي: اسمعي حنروح مستشفى خاص وحندي للنيرس مصاري وحتسكت طيب
اريج وهي ميته صياح: متى بنروح
بوسي: دي الوقتي
اريج: وشنقول لامي
بوسي: مش مشكله نقول لهـا رايحين نتغدى برى مش مشكله يعني بس وشك ده حيفضحنا .. عارفه انا حلهيهم واخليهم يروحوا للمجلس وانتي انزلي بسرعه وحئول لهم اننا حنروح مع زينـه مش عاوزين السواق حاكم يفدحنا .. طيب وحناخد تاكسي طيب ... اه تذكرت عندك نقاب
اريج: ايه ليه
بوسي: جهزي اتنين مش عاوزين حد يعرفنا
اريج وهي خايفه وتبكي هزت راسها بالايجاب
/
/
/
/
/
وبـــأحــد المســتوصفات الخــاصـــه راحت اريج وبنت خالتها وحللت وكانوا ينتظرون نتيجـه التحليل
اريج: تأخروا
بوسي: اصبري النيرس قالت ربع ساعه وتيجي اصبري
اريج: الله يســتــر
(وتجي النيرس)
النيرس: مدام اريج
اريج: ايه هنا
(وتجي لعندهم النيرس وتعطيهم نتيجه التحليل)
النيرس: مبروك حـامل
اريج حست ان الكلام نزل عليها مثل الصاعقه وقعدت بمحلها وتصيح بس بوسي تداركت الامر وراحت لها ومشتها وطلعوا من محل الانتظار ومشــوا
بوسي: انتي عاوزه تفضحينا؟
اريج: انا حــامل
بوسي: بصي يابت سيبي الموضوع ده عليا
اريج: انا خايفه وشسوي
بوسي: انتي كم يوم ليكي
اريج: على ايش
بوسي: ع الحمل يعني عيد ميلادك كان امتى
اريج: مااذكر من 5 او 6 اسابيع
بوسي: لاااءه لازم تفتكري كويس عشان نعرف كم يوم مر
اريج: ماادري انا في ايش والا ايش
بوسي: لازم تعرفي عشـان نعرف كم يوم
اريج وتحسب: يمكن 45 يوم
بوسي: يالهوي .. طيب اديني الموبايل نتصل برائد لازم يكون عندو علم باللي بيحصل ده
اريج وتعطيها الموبايل وتتصل بوسي برائد
بوسي: الو ازايك يارائد انا بوسي بنت خالت اريج تعال دي الوقتي ضروري عند مستوصف (............) بسرعه باااي
(وبسيـــاره رائد ركبوا بوسي واريج ورى وتاخذ بوسي ورقه التحليل وتعطيها رائد)
رائد: شنو هذي ؟
بوسي: اقراهاا
رائد ويقرى الورقه وانصدم : اييييييييييييييييييش اريج حامل ؟
بوسي: انتو لازم تتجوزا؟
رائد وهو مصدوم : .....................
اما اريج فكانت تبكي بصمت
بوسي: ايه مالك يارائد ماتتكلمشي ليه ... انت لازم تتجوز اريج
رائد: انا بالبدايه كنت متمسك بفكره الزواج والحين صرت متمسك فيها اكثر
بوسي: احنا مش عاوزيك تتمسك بالفكره احنا عاوزيك تتجوزها
رائد: اهلي اهلي موموافقين
بوسي: هو ايه اللي اهلك مش موافقين .. وبعدين انت كان لازم قبل ماتعمل عملتك ديه تفكر ببنت الناس اللي ضيعتها معاك ودي الوقتي فكر بأبنك اللي هو حته منك وشايلتوا اريج اهلك لازم يعرفوا باللي حصل بينكو لانك لازم تتجوزها ... عشانها وعشان ابنك
رائد: بس اهلي اذا دروا رح تصير مشكـله
بوسي: ماهي المشكلــهـ صارت وخلاص ياابني اهلك لازم يعرفوا يعني لازم يعرفوا ... اذا كنت بتحب اريج بجد لازم تتجوزها وتثبت لها حبك دي الوقتي
رائد وهو مصدوم قال: انا رح اتزوج اريج حتى لو اهلي ماوافقوا ...
بوسي: مش عاوزين كلام يااخويا عاوزين فعل فعل وبس .. وبعدين اهلك ازا عرفوا رح يوافقوا عشان حفيدهم يااخويا دمهم ولحمهم
رائد: ان شاء الله
/
/
/
/
/
كان لابس ابيض ويمشي بطريق فاضي ... وكان ماسك معاه الماسه بحرص وفجأه طاحت منه الماسة وانكسرت انصدم وحاول يجمعها ويلملمها وحس بأيد تمسك كتفه التفت وقال
بومشعل: ســامي
سامي بأبتســامـه: شتسوي يابومشعل
بومشعل ويحاول يخبي الماسة: ولا شي ولاشي
سامي وانتبه له: انكسرت الماسة صح
بومشعل: لاااا بس طاحت وبصلحها
سامي: اللي انكسر مايتصلح يابومشعل وانا وصيتك عليها وانت خنت الامانه عشـان كذا رح اخذك معاي
بومشعل: وين
سامي: رح اخذك معاي وبس ولاتسـأل وين
::
::
::
صحـــى بومشعل من النوم وقال: لاااااااااااا
خافت ام مشعل اللي كانت نايمه جنبه وقالت: شفيك شفيك يابومشعل
بومشعل: وين المفتاح
ام مشعل: اي مفتاح
بومشعل: مفتاح غرفه نغم وينــه
ام مشعل: وشقلنا يابومشعل يعني اللي
بومشعل يقاطعها قال بحزم ولهجه صارمه : قلت لك عطيني المفتاح
ام مشعل وخافت اول مره يكلمها زوجـها كذا: طيب طيب (وتعطيه المفتاح)
اما بومشعل خذا المفتاح وركض لغرفه نغم ووصل عند باب الغرفه وخاااف ماصدق اللي عينه تشوفه يبي يفتح الباب ماقدر خاااف ايه خاااف حس انه من جد خان الامانه رجوله تيبست وماطاعته حاول يفتح الباب وماقدر الدم مغطي الارضيه والدم جاي من غرفه نغم .. ام مشعل خذت منه المفتاح وفتحت الباب وشافت نغم مرميه ع الارض ... ومنتحـــــره ... نغم انتحـــرت .. كسرت صحن القزاز اللي من العشــا وجرحت عرق يدها وشكــلها انتحرت من فتره لان الدم مغطي الغرفه وطالع لبـــــرى ...
((انتـــــهـــى الجـــــزء الــتـــاســــع ))

مشكورين على ردكم ومتابعكم وتعقيبكم والحين اخليكم مع البارت العاشر واتمنى يعجبكم..


( الجزء العاشر)
part10
بمستـــشــــفـــى سعد التـخصصي ... الســاعه 12 ونص راح بومشـعل وابراهيم ومشعل للمستشفى وكانوا ينتظرون الدكتور اللي يكشف على نغم وطلع لهم
بومشعل: بشــر يادكتور شلون نغم الحين
الدكتور: للأسف نغم نزفت كثير ...ولازم نعمل لها نقل دم حالااا
(وتجي الممرضه)
الممرضه: دكتور زمره دم نغم مومتواجده بالمستشفى
الدكتور: اوكي روحي ودخلي المريضه لغرفه العمليات انا بتصرف (وتروح )
بومشعل: وش بتسوي يادكتور
الدكتور: احنا محتاجين لوالدها او امها عشان ينقلون لها دم
بومشعل: دكتور انا عمها وولي امرها قولي شللي اقدر عليه وانا بسويه
الدكتور: احنا محتاجين لاي حد يتبرع لها .. انت شنو زمره دمك
بومشعل: والله مدري يادكتور
الدكتور: نغم زمره دمها بي بلس وللأسف مومتوافره عندنا .. والمشكله مافي وقت نعمل لكم تحليل عشان نعرف زمرات دمكم لازم ننقل دم حالا والموضوع مايتحمل التأخير
مشعل: انا زمره دمي اي بلس
ابراهيم: انا نفس زمرتها انا بتبرع لها
الدكتور: اوكي تعال معاي
/
/
/
/
/
ببيت بومشعل كانت ام مشعل وفرح على اعصابهم خايفييييين ... وهيفا كانت خايفه بعد بس مومثل خوفهم خايفه على نغم مومنها...
فرح: يمه دقي عليهم خنشوف وينهم
ام مشعل وتوها مسكره السماعه: دقيت عليهم عشرين الف مره ومايردون
هيفا: طيب يمكن حاطين تلفوناتهم بالسياره وشفيكم خلونا نصبر ومردهم بيتصلون ويطمنوننا
فرح: هيوف انتي نقطينا بسكاتك موناقصينك
هيفا: فرح وشفيك علي هذا جزاتي ابي اخفف عليك
فرح: لاتخففين على ولاشي انطمي احسن(وتروح لامها)
فرح: الله يستر يايمه لاتموت نغم ونتوهق فيها ويتهموننا بموتتها والا ياخوفي لو تصحى وتعترف علينا وتوهقنا
ام مشعل: الله يستر يافرح والله اني خايفه اكثر منك واللي مخوفني اكثر هم اخوانك اللي مايردون ياخوفي الموضوع يكون فيه شي ومايبون يقولون
فرح: يمه لاتخوفيني ... الله يلعن هالنغم والساعه اللي شفناها فيها من شفناها ماشفنا خير
ام مشعل: ان شاء الله تموت ويموت سرها وياها
فرح: ويييه يمه فال الله ولافالك ان شاء الله تصحى لانها لو ماتت كلنا بنروح فيها بس اذا ماماتت محد بيروح فيها غيرك .. يشيلها واحد احسن من الكل .. (وتوهقت) اقصد ان شاء الله محد يشيلها
ام مشعل: والله اني خايفه من نغم ياخوفي تقوم وتتكلم
فرح: المشكله موبس بنغم يمه المشكله بالشرطه .. ياخوفي الشرطه تجي وتحقق معنا
ام مشعل: وليش تحقق معنا
فرح: نسيتي يمه انها قضيه انتحار والشرطه بيحققون معاها ومعنا والله يستر
هيفا: وشفيكم تتساسرون شدعوه ولاكأني وياكم
ام مشعل بغضب: هيوف انطمي موناقصينك ... والا روحي لغرفتك خلينا نفتك من خلقتك
هيفا: وانا وشقلت كل ماقلت كلمه سويتوا لي سالفه
فرح: هيفا الله ياخذك قولي امين .. سكتي محد رايق لك .. ويمه اتصلي فيهم لين مايردون انا موقادره انام ميته من الخوف ابي اعرف وشصار معاهم
/
/
/
/
بالمستـشفى كان الدكتور توه طالع من غرفه العمليات
بومشعل: هااه يادكتور بشر شلون نغم الحين
الدكتور: خلصنا نقل الدم وكل شي صار على خير بفضل الله .. لكن احنا رح نحطها تحت الملاحظه لين تعدي مرحله الخطر وننقلها لغرفه عاديه
بومشعل: ليش هي الحين بخطر
الدكتور: للحين مااقدر احدد لك شي الا بعد 24 ساعه.. وع فكره انا فتحت تحقيق بهالموضوع والشرطه تحتاج لافادتكم
(هنا ابو مشعل انصدم وماقدر يقول ولاكلمه)
مشعل: شرطه وتحقيق شدعوه دكتور الموضوع مايستاهل
الدكتور: هذي قضيه انتحار وتقولي الموضوع مايستاهل
مشعل: ايه بس احنا ناس معروفين ولنا اسمنا وهالشي رح يضر باسمنا
الدكتور: انا مقدر كلامك بس هذا واجبي ومهنتي ... وهالواجب يتطبق عالكل سواء كانوا معروفين والا لا وبعدين احنا مارح نفضحكم ولانضر بأسمكم الشرطه رح يحققون معاكم ومع المريضه ... ايه صح انا سمعت من الاخ ابراهيم انها يتيمه وعايشه معاكم بالبيت وعلى هالشي رح نحقق مع كل اهل بيتكم .. وترى الشرطي ينتظركم بالمكتب( ويروح الدكتور ويجي ابراهيم)
مشعل: ابراهيم وين كنت
ابراهيم: كنت مع الشرطي كان يحقق وياي
مشعل: يحقق وياك وشقلت له وشقالك؟
ابراهيم: قلت له مدري ليه .. وانا مدري ليه انتحرت .. وترى الشرطي رح يسألك بكل شي حتى ادق التفاصيل بالبيت يعني كيفيه طريقه تعاملانا وياها بالبيت
مشعل: الله يستر بس مدري ليه احس ان هالموضوع مارح يعدي على خير
ابراهيم: طيب مشعل خذ الوالد وروحوا لمكتب الشرطي ينتظركم
مشعل: الله يهدي نغم بس ماادري ليش سوت اللي سوته
ابراهيم: ماتدري ليش ياابراهيم .. احنا السبب صحيح نغم غلطت بس احنا بالغنا بعقابها
مشعل: اللي صار صار والحين الله يعيننا عالشرطي اللي بيحقق ويانا
ابراهيم: انا بروح اكلم الاهل بالبيت واطمنهم وراجع لكم
اما ببيت بومشعل كانت ام مشعل وفرح على اعصابهم .. وهيفا وياهم
فرح: الله ياخذ اعيالك ليش يطلعون جولات اذا مايردون عليها
ام مشعل: لاتدعين على اعيالي ادعي على بنت ابليس اللي وصلتنا لهالمواصيل .. اعيالي مالهم ذنب
فرح: ايه الله ياخذها الحيوانه جعلها ماتقوم
هيفا: حرام عليكم .. اتقوا الله البنت حالتها حاله وانتوا هينا قاعدين تدعون عليها
فرح: اعوذ بالله من الشيطان ... هيفا اذا زعلانه عليها الله ياخذك وياها عشان تسلينها
هيفا: فرح لاتنسين اني انا اختك الكبيره
فرح: يمه سكتي بنتك انا حالتي حاله وماناقصتها
ام مشعل: ياهيفا اذا ماسكتي الحين (ويرن التلفون وترد ام مشعل )
ام مشعل: الو هلا ابراهيم ... ايه ايه شنو .. واحنا وش دخلنا .. برهوم يمه قولي كلام غيرهالكلام .. طيب مع السلامه(وتسكر)
فرح: هااه يمه وشقالك برهوم
ام مشعل: يقول ان الشرطي بيحقق ويانا
فرح وخافت: يحقق ويانا ليش ؟
هيفا: شي طبيعي يحقق ويانا لاتنسون انها حادثه انتحار
فرح: والله انا اللي بنساه الحين انك اختي الكبيره وبقوم اضربك وبلحقك بنغم
(هنا عصبت هيفا وراحت)
فرح: يمه وشنقول للشرطه ان حققوا ويانا
ام مشعل: نقول لهم ماندري عن شي واحنا فعلا ماندري عن شي هي انتحرت من نفسها وخلااص
/
/
/
/
/
اليـــــوم التــــالـــي
ببيت اهل شهد كانت شهد لابسه مريولها وترتب شعرها عند المرايا تستعد لروحتها للمدرسه وتجي عندها هبه
هبه: شهد نوره مارح تجي
شهد: ليش ؟
هبه: مدري رسلت لي مسج وقالت انها بتغيب
شهد وجلست عالسرير وهي مكتئبه: اووووف واحنا لين متى بنظل على هالحال ان غابت نوره غبت وان راحت رحت اوووف زهقت
هبه: ياشهد وشفيك ... انا لواقدر احط لك سواق كان ماقصرت وشفيك هاليومين صايره تتأففين وبس والله انا مابقى مدرسه وياي الاوتسلفت منها صرت استحي اجلس وياهم من كثر الدين وبعدين الموضوع موبيدي ... انا اللي اقدر عليه اسويه ومااقدر اضغط على نفسي اكثر الاقيها منك والا من طلبات اعيالي اللي ماتخلص والا من علاج جدتي ياناس انا وحده وحده .. تعبت والله تعبت
شهد وحست بالذنب ماكان قصدها راحت لاختها وقالت: هبه انا اسفه ماكان قصدي ازعلك والله اسفه .. بس انا احيانا اكون بقره واقول كلام مااعنيه .. لاتاخذين بخاطرك علي
هبه وتسمح دمعتها: تعنين والا ماتعنين جات عليك يعني ... عموما انا طالعه بروح الروضه مع السلامه (وتروح)
شهد: يالله والله اني بموت من الجوع ع الاقل بالمدرسه مع السوالف انسى الجوع مافيه الا حل واحد (وراحت وخذت شيلتها وربطتها على بطنها عشان ماتحس بالجوع ونامت او حتى حاولت تنام)
ببيت اهل اريج
كانت جالسه عالفطور مع اهلها وماكان ودها تروح للمدرسه بس ماحبت تبين لامها شي
ام اريج وتوها جايه ومعها صحن البانكيك
ام اريج: خذي ده طبق البانكيك اللي بتحبيه
اريج ولاعت كبدها اول ماشمت ريحته: اووووه يع (وقامت للحمام واستفرغت ورجعت)
ام اريج: مالك ياحبيبتي
اريج: ماماي مابطيقهوش .. جاتني نزله برد عشان كده برجع .. وبعدين انا كبرت يمه وتغير ذوقي
ام اريج: بس انتي بتحبيه اوي
اريج: كنت ياماما .. يلا يامحمد نمشي
محمد: يلا ... باي مام
ام اريج: لااله الا الله
اريج ومحمد: محمد رسول الله
/
/
/
/
" حـــــــــــامــــــــــــــــــــــل " قالها لاخوه وهو مصدوم
رائد بخيبه امل: أيـــهـ
جاسم: من جدك يارائد انت تسوي كذا ماتوقعتها منك انتي اخوي الكبير .. انتي قدوتي .. يعني انت الحين جايبني الكافي وبعيد عن البيت عشان تكلمني بهالشي
رائد: جاسم انا عارف انك ماتوقعتها مني .. وانصدمت بس
جاسم: بس شنو يارائد انا كنت معارض علاقتك من الاول بس سكتت وماحبيت اتكلم .. بس وصلت لحد انك تتجرأ وتنسى نفسك وتغلط مع البنت ... رائد لاتنسى ان عندك اخت
رائد: جاسم بغيتك عون وصرت لي فرعون
جاسم: اعذرني رائد بس تفكيري مشوش للحين ماني مصدق اللي سمعته منك .. احس اني بحلم اقصد كابوس .. رائد انا طول عمري افتخر فيك .. بس الحين
رائد: الحين بتتخلى عني ياجاسم .. اللي صار غلطه .. لحظه ضعف الشيطان كان اقوى مننا اللي صار غلطه ولازم تتصلح
جاسم: تتصلح .. طيب صلحها .. والا انت ماتعرف الا تخرب وبس
رائد: وشلون اصلحها .. شلون اصلحها واهلي موراضين
جاسم: اهلي لازم يرضون .. وان مارضوا لازم يعرفون بأمر الغلطه او امر الحفيد المنتظر .. اللي الكل كان ينتظره بس موبهالطريقه
رائد: اقولهم .. انت من جدك
جاسم: ماقدامك غير هالحل
رائد: صعبه ... شلون اقدر ماتجيني الجرأه واقولهم
جاسم: مثل ماجاتك الجرأه وسويت اللي سويته خل تجيك الجرأه وتصلح غلطتك وتخبر اهلك وتتزوجها
رائد: انا ابي اتزوجها بس رح اطيح من عين امي وابوي
جاسم: فكر باللي ضيعتها معاك وبعدين فكر ببرستيجك قدام امك وابوك .. عن اذنك وراي جامعه(ويقوم)
اما رائد جلس يفكر بكلام جاسم وقطع عليه تفكيره اتصال من رقم بحريني
رائد: غريبه مين عندي بالبحرين .. يمكن برهوم طلع رقم ثاني خلني ارد (ويرد) الو هلا مين .. اهلين بوسي وشقصدك
بوسي: هو ايه اللي ائصدي ايه ؟ بئولك عملت ايه بالموضوع كلمت اهلك والا لا
رائد: لا للحين
بوسي: انت بتستعبط ياواد والا مش عاوز تتجوزها والا مش قد المقام والا ايه؟
رائد: بوسي ليه تكلميني كذا؟
بوسي: سيبك مني دي الوقتي.. وحتكلم اهلك امتى؟
رائد: مدري
بوسي وعصبت: يارائد انت بستعبط والا عاوز تلهينا وننسى الموضوع بص يارائد انا عارفه عنك كل حاجه ازا ماكلمتش اهلك اليوم انا حروح ليهم واكلمهم بنفسي
رائد: شدعوه .. تهدديني؟
بوسي: لا مااهددكشي ياخويا .. بس لازم تصلح غلطتك بأقرب وقت انت لازم تكلم اهلك النهارده
رائد: اليوم عالغدا بكلمهم وبرد خبر مع اريج
بوسي: طيب حتصل المغرب وحشوف
/
/
/
/
عــــالـــغـــــــدا ببيـــت بـــورائـــد كانوا الكل متجمعين واجتماعتهم صارت عالغدا دايمـه ... خاصه بعد مجيئ فاطمه عندهم
ام رائد: يمه فاطمه كم باقي لك على الولاده
فاطمه: ان شاء الله بعد شهر ونص هانت يمه
بشرى: ماشاء الله فطوم اللي يشوفك يقول هذا شهرك
فاطمه: قول اعوذ برب الفلق
بشرى: وشدعوه اختي يعني بعطيك عين عموما واحد من التؤام لي
جاسم: والثاني لي
فاطمه: ياسلام وفيه احد قالك اني بوزع اعيالي عليكم.. والله مصدقين انفســكـم
رائد: احم احم .. يبه .. يمه ابي اكلمكم بموضوع
بورائد: اذا على هالبنت انسى الموضوع ولاتتكلم احسن
ام رائد: رائد انت مامليت من الكلام بهالموضوع
رائد: ايه بس الحين الوضع غير
ام رائد: وشللي غيره هذا انا وهذا انت مافيه شي تغير غير حنتك اللي كل يوم تزيد
رائد: لا حنتي مارح تزيد .. ا ا
بورائد: وشفيك تبلعمت تكلم
رائد: يمه انا عارف انك تبين لي احسن البنات ونفس الشي انت يايبه .. ويمكن انتوا حاطين شروط ومواضفات معينه للبنت اللي انا بأخذها .. ويمكن امي بعد حاطه عينها على كم بنت ومن هالكلام .. وخاصه اني الكبير يعني امي وابوي لازم يختارون الام المثاليه لاحفادهم بس هالاحفاد او بالاحرى هالحفيد المنتظر اللي تبون له الزين .. هو الحين مايبي غير اب يتزوج امه ويعترف فيه..
ام رائد ونقزها قلبها: وشتقدك يارائد ..
رائد: اريج البنت اللي احبها .. حامل
(الكل هنا انصدم)
بورائد وعصب: شنـــو ؟؟ شتقول انت تتكلم جد ؟
رائد وعينه بالارض: يبه هالموضوع مايتحمل المزح
ام رائد: اسمعني يارائد اذا انت تقول هالشي عشان نزوجك اياها فـ حط ببالك انك تلعب بالنار
فاطمه: رائد انت من جدك هالكلام اللي تقوله خطير وترى ماهي مزحه عشان تقولها وتخلي اهلي يزوجنك غضب
بشرى: رائد انت تمزح صح ... قولي انك تمزح انت اخوي الكبير وماتسويها
رائد وهو مفتشل منهم: للأسف سويتها واذا مومصدقيني خذوا (ويطلع من جيبه ورقه المستشفى) هذا التحليل عشان تصدقون وانا بنفسي اللي جايبها من المستشفى
بورائد ويقرى الورقه: للأسـف انا ماعرفت اربي .. اسمعني يارائد اذا انا كنت رافض هالزواج قبل الحين صرت رافضه اكثر وان خذتها من ورانا واعترفت بولدها ماادري ولدك لاانت ولدي ولا اعرفك
رائد: يبه حرام هذا حفيدك
بورائد: وانا وش عرفني انه حفيدي .. وشللي يثبت لي .. وحده مثل هذي بنت مومتربيه اللي تتعرف على واحد وتروح وتجي وياه وتسلمه نفسها شلون تأمنها على نفسك وبيتك وتربيه اعيالك هذي موام احفادي ومستحيل تكون زوجتك الا اذا خذتها غضب عننا كلنا الا اذا بعتني واشتريتها(ويقوم)
ام رائد: انا ماني مصدقه اللي اسمعه يارائد ... ياخساره ياولدي ياولد بطني يللي شلتك ببطني 9 اشهر وفضلتك على اخوانك تسوي فيني كذا انا كنت افتخر لمى ينادوني ام رائد والحين صرت استحي استحي انهم ينادوني بهالاسم ... تدري ليش لان رائد مايشرفني رائد طيح وجهي بالارض ... ولو تنطبق السما على الارض يارائد مارح ازوجك اياها(وتقوم)
فاطمه: رائد انا مارح اقولك مثل امي وابوي بس لاتدخلني بالموضوع انا للحين ماني قادره استوعب السالفه
بشرى: حتى انا يارائد لاتدخلني لاني من جد انصدمت
جاسم: معليه يارائد عطهم فرصه يستوعبون الموضوع لان السالفه موسهله مثل ماانت متوقع
رائد ماعلق ولا قال شي وقام حس ان الدنيا ضاقت عليه ...
/
/
/
/
" غيبـــــــــــــوبــــة "
قالها للدكتور وهو متفاجئ وبنفس الوقت خايف ومستغرب
الدكتور: ايه نعم يابومشعل .. غيبوبه .. بنت اخوك عدت مرحله الخطر بس فجأه جاتها الغيبوبه
بومشعل: شنو يعني .. يعني مارح تقوم ابد رح تضل طول عمرها نايمه
الدكتور: والله يابومشعل مدري وشقولك احنا سوينا اللي علينا والباقي على الله ... يمكن تصحى بعد يوم او يومين او اسبوع او شهر ويمكن سنه
بومشعل: طيب واذا ماصحت
الدكتور: هالغيبوبه اذا جات المريض يااما انه يصحى او
بومشعل: او شنو يادكتور
الدكتور: او يموت احنا بنسوي اللي علينا والباقي على الله
بومشعل: انا لازم اسفرها تتعالج برى
الدكتور: صدقني يامشعل برى والا هنا نفس الشي هذي غيبوبه وعلاجها هو الانتظار يعني مافي شي برى بيسونه زياده عن هنا
بومشعل وحس ان الدنيا ضاقت عليه : خير ان شاء الله .. بس يادكتور لااوصيك على نغم سووا معها اللي تقدرون عليه واكثر ولاتحاتون التكاليف كل اللي عندي لها
الدكتور: انا مااحاتي شي غير واجبي قدام الله نغم وكل المرضى سواسيه عندي وبسوي كل اللي اعرفه عشان اساعدهم (ويرن تلفونه) الو ايوه طيب باي (ويسكر ويلتفت على بومشعل) تقدر الحين تروح لاهلك الشرطي خلص التحقيق وياهم
(ويطلع بومشعل وراح لزوجته وبناته اللي كانوا يمشون معاه بالممر
بومشعل: وشصار معاكم
ام مشعل: حسبي الله على نغم اللي وصلتنا لهالمواوصيل اجل انا اخر عمري اتشرشح وانسأل ميه سؤال بالدقيقه
بومشعل: لاتتحسبين عالبنت انت اللي جنيتي على نفسك كل اللي احنا فيه بسببك
فرح: يبه وشفيك وشدخل ماما .. الحين نغم الغلطانه من راسها لكرياسها وتلوم ماما .. وبعدين محد قالها تسوي سواتها الشينه وتنتحر
بومشعل بحزم: فرح ووجع تكلمي عن بنت عمك بأدب كل هذا اللي هي فيه بسبب امك وعمايلها الشينه وياها لو انها لقت حد يهتم فيها كان ماصار اللي صار
(الكل استغرب من بومشعل)
هيفا وتبي تغير الموضوع: بابا برهوم موجاي معنا برجع لحاله
بومشعل: خير ان شاء الله
(وبغرفه نغم كان ابراهيم عندها ... بينما كانت هي بالغيبوبه)
ابراهيم: نغم انا اسف على كل اللي سويته انا عارف ان اسفي جاء متأخر ومارح ينفعك بشي بس مع ذلك انا مارح ارتاح الا لمى تسمعيني وتسامحيني وياليت لو تسمعيني .. عموما انا رح ازورك كل يوم لين ماتتحسنين وان شاء الله تتحسنين بسرعه .. نغم لاتزعلين مني بس والله عصبت من اللي سويته وطلعت من طوري .. المهم اني اسف واني مارح اسامح نفسي لو صار لك شي
/
/
/
/
/
وبسياره رائد كان يفرفر ومايدري وين يروح ... واتصل بأريج
رائد: هلا جوجو
اريج: كلمت اهلك
رائد: قلت لهم انك حامل
اريج: وشقالوا؟
رائد: اهلي موموافقين والحين رفضهم صار بشكل اكبر
اريج وفيها الصيحه: وانا واللي ببطني شنو بنسوي
رائد: انا مارح اتخلى عنك
اريج: رائد انت ماعندك الا الكلام
رائد: لا يااريج انا جاد .. وامي وابوي غسلت يدي منهم انا اقدر اتزوج بدون مساعدتهم وبنفس الوقت مااقدر ازعلك او ازعلهم فـ رح نتزوج بس بدون علمهم
اريج: اااه زواج بالسر يعني
رائد: اريج ماقدامي غير هالحل انتي وهم اعز مااملك وماابي اخسركم
اريج: بالسر والا غيره مايهمني المهم نتزوج وولدي يعيش وينولد مع ام واب مويعيش حاله حال اعيال الحرام
رائد: اريج لاتقولين هالكلام ولدنا موولد حرام احنا رح نتزوج
اريج: من زمان وانا اسمع منك هالكلام وماشفت شي وطفلنا كل يوم يكبر اكثر واكثر واحنا مانحرك ساكن رائد: تدرين انا بكلم فاطمه وبشرى
اريج: وشدخلهم بالموضوع
رائد: بكلمهم وبخليهم يجون ويخطبونك من امك بشكل رسمي
اريج: موحل وان سألت امي عن امك وابوك
رائد: نقول لهم اي شي .. مسافرين .. مطلقين .. اي شي
اريج بقله حيله: طيب طيب
رائد: انا بكلم فاطمه بالموضوع عشان تجي بسرعه لان ولادتها مابقى شي عليها
اريج: طيب كلمها وردي لي خبر
رائد: طيب حبيبتي ... باي
ببيت اهل شهد هبه جاها اتصال من زباين وراحت لهم واستانست هي وشهد وكانت شهد تنتظرها على احر من الجمر وجات وعلى طول فتحت لها الباب
شهد: هلا بالحامل والمحمول
هبه: ماجبت من المطعم حبت شويه معلبات من السوبر ماركت
شهد: لييييش؟
هبه: الناس اللي رحت لهم على قد حالهم واصلا ماسووا واجد
شهد: ايييه يعني كم عطوك
هبه: 90 ريال
شهد: بس شدعوه؟
هبه: موكل الناس مثل بيت الراسي
شهد: وبيت الراسي ليش مايدقون
هبه: قلت لك الله يغنينا عنهم خلاص شوي شوي ويجي الرزق ... تدرين شهد خاطري افتح لي صالون
شهد: احنا مولايقين ناكل عشان نفتح صالون
هبه: يووووه ياشهد احنا احسن من غيرنا وبعدين انا قلت بخاطري وليس كل مايتمناه المرى يدركه يعني حلم بالنسبه لي
شهد: طيب خلينا من الاحلام وخلنا نسوي لنا شي ناكله
هبه: انتي روحي ورتبي غرفتك وانا بسوي لنا عشا
شهد: طيب (وتروح لغرفتها)
شهد بخاطرها: ياربي طول اليوم قاعده على لحم بطني عشان اقضيها على معلبات .. لي فتره مااكل ولااشرب غير ماي الحنفيه مو انا بس حتى جدتي وهالبزران نفس الشي .. ياربي لين متى هالفقر ... والراتب توا الناس عليه وان جاء راح لايجار البيت وجزء صغير منه للمعلبات ... وشهالحاله (وتفكر قليلا) صح انا شلون نسيت افراح (وتسكر الباب وتتصل فيها)
شهد: الو هلا افراح
افراح: اهلين مين؟
شهد: انا شهد
افراح: مين شهد
شهد: انا شهد صديقه نوره
افراح وعرفتها : ايه شهد هلا هلا
شهد: اهلين بصراحه نوره انا داقه عشان عرض الشغل اللي كلمتيني عنه
افراح: على حد علمي انه ماعجبك
شهد:ايه هذاك اول
افراح/ وشللي تغير الحين
شهد: اشياء كثيره وماودي اشرحها
افراح: ياخوفي تتكلمين الحين كلام بالهوا بس وبعدين تغيرين رايك
شهد: لا هالمره غير مارح اغير رايي
افراح: وانا وشللي يضمنني
شهد: اختاري اي شي ضمان واعطيك اياه
افراح:وشلون احتار ضمان وانتي ماعندك شي يعني لوعندك شي ماكان اتصلتي
شهد: افراح ماله داعي لهالكلام تقدرين تدبرين لي شغل معاكم والا لا؟
افراح: والله ياعمري انا اذا بدبر لك بس لاني محتاجه وجه جديد معانا ولانك محتاجه بعد ترى انا اعين واعاون... المهم انتي فاضيه هالويك اند
شهد: الخميس والجمعه
افراح: الاربعا والخميس والجمعه
شهد: اووف ثلاثه ايام
افراح: كل ماكثرت الايام كل مازادت الفلوس وياعمري ترى الليله ب1500 ريال يعني حسبيها وشوفي شلون بتطلعين ذهب ب3 ايام رح تجيك 4500 بثلاث ايام مقابل رقص كم ساعه بس
شهد: من جدك 4500 كثيررر
افراح: هااه اتفقنا والا لا
شهد: اكيييد اتفقنا هالفلوس تحل ازمه
افراح: ايه تحل ازمه بس بسألك تقدرين تطلعين من بيتكم 3 ايام متتاليه ومن الساعه 10 لين الصبح
شهد بأستغراب: الصبح متى يعني؟
افراح: يعني 7 او 8
شهد: مدري
افراح: لاياعيوني لازم تدرين عموما شوفي وضعك وردي لي بكره خبر
شهد: اوكي خلاص ... بااي
/
/
/
/
ببيت بورائـــد راح رائد لعند فاطمه وبشرى يبيهم بأجتماع مثل ماقال لهم
رائد: انا عارف انكم ماخذين موقف مني .. ويمكن زعلانين بس انا ابي منكم خدمه
بشرى: اذا شي اقدر عليه مارح اقصر
فاطمه: وانا بعد
رائد: مثل ماانتو عارفين امي وابوي مامنهم فايده يعني مستحيل يخطبون لي اريج ...
فاطمه: والمطلوب
رائد: انا قررت اخطبها واتزوجها بدون موافقتهم
فاطمه: وابوي وامي ان دروا رح يتبرون منك
رائد: مارح يدرون
بشرى: زواج بالسر يعني؟
رائد: بالبدايه رح يكون كذا ...
فاطمه: ودام انه زواج بالسر ليش تقول لنا
رائد: لاني ابيكم انتو اللي تخطبونها لي
فاطمه: رائد انت تتكلم جد والا تمزح
رائد: فاطمه الموضوع هذا بالذات مايتحمل المزح
فاطمه: انت مدري وشصار لك ... بصراحه ومن الاخير كذا انا هالبنت ماحبيتها .. وبعدين مره فلاتنه وغير كذا غيرتك على امك وابوك وتبني اروح واخطبها بعد ياسلام والله ياسلام وان شاء الله تبيننا نحضر عرسك
رائد: مارح اسوي عرس هنا بسويه بمصر
بشرى: اووووه انت مخطط لكل شي وماعلينا غير التنفيذ
رائد: بشرى ليش تكلميني بهالطريقه
فاطمه: لانك انت اللي حديتنا على هالشي رائد ياليت تذكر اننا قلنا لك مالنا دخل بهالموضوع
رائد: وياليتكم تحنون شوي وتذكرون ان اريج حامل.... حامل بولدي ومستحيل اتخلى عنها بهالموقف بالذات
بشرى: يعني تتخلى عن امك وابوك واخوانك احسن
رائد: انا مارح اتخلى عنهم ومارح اتخلى عنها انا بواسي بين الطريفين وبنتزوج بالسر وبعدين اهلي بيرضون ويتقبلون
بشرى: بالعكس اهلي ان دروا رح تصير خيبتهم فيك اكبر ووقتها رح يكرهونك ويكرهون طفلك
رائد: اهلي من الحين كارهين طفلي ويمكن حتى كرهوني انا ماابي اريج تكرهني وتقول اني كنت اكذب عليها
فاطمه: وانت كل همك ست الحسن والجمال ماتزعل منك ماتهتم لامك وابوك اللي جرحتهم ماتهتم بخيبه ظنهم فيك كل هذا مومهم المهم الست اريج هانم ماتزعل
رائد: فاطمه الله يخليك اخر شي محتاجه انك تتطنزين عليها
فاطمه: لااتطنز عليها ولاتتطنز علي تدري انك صرت اناني وماتفكر غير بنفسك وفيها وبس
رائد: انـــانــي .. فاطمه انتي من جدك انا لو اناني رحت وتزوجتها ولاعلي من حد
بشرى: وهذا انت بتسويها وجاي لعندنا وتقنعنا تبينا نخطب لك ست الحسن .. تدري يارائد انا لأول مره رح اقولك لا .. انا ماني رايحه واذا فطوم بتروح براحتها ماعلي منها بس انا مب رايحه
فاطمه: حتى انا يارائد ماني رايحه ماابي اهلي بعدين ان دروا بزواجكم تصير الصدمه صدمتين فيك وفيننا
رائد ماعجبه كلام خواته وعصب وطلع
/
/
/
/
/
ببيت اهل شهد كانوا جالسين عالعشا بالصاله كلهم
هبه: يمه كلي زين عشان تاخذين دواك
الجده: اييييش
هبه وترفع صوتها: كلي زين عشان تاخذين دوااااااااك
الجده: زين زين
شهد(هذي فرصتي خلني اكلمها) : هبووش
هبه: هلا شفيك
شهد: انا لقيت وظيفه
هبه: شنو هذا اللي كان ناقصني تبين تشتغلين .. وليش ان شاء الله ودراستك
شهد: لاااا ... لاتعصبين لقيت وظيفه مؤقته يعني امشي حالي فيها بالويك اند ورح يعطوني مكافئه
هبه: وشنهي هالوظيفه
شهد: نوف صديقتي اختها تشتغل ممرضه بمستشفى والمساعده اللي وياها ماخذه اجازه والشغل كله فوق راسها خاصه انها تاخذ مناوبات بالليل وكذا فــ اقترحت علي نوف اذا انا حابه اروح واشتغل مع اختها وبيعطونني الفين ريال مكافئه
هبه: والله زين بس انتي وين والتمريض وين
شهد: مارح اكون ممرضه مساعده ممرضه وشغلهم سهل بس فيه شويه كرف ... واذا انا عزمت اخت نوف رح تعلمني وعموما كلها الا 3 ايام
هبه: والله مدري شقولك لو كنا بوضع احسن من كذا كان ماخليتك تروحين بس مثل ماانتي شايفه الحاله حاله والله يكون بعوننا
شهد: يعني موافقه
هبه: ايه .. بس قولي لي متى دوامهم انا اللي اعرفه ان دوام الممرضات 12 ساعه
شهد: دوامها من 10 بالليل لين الصبح بس هي قالت لي ان خلصنا بدري رجعتني البيت
هبه: والله دوامهم متعب وانا اخاف انك ماتقدرين عليه
شهد/ لاعادي وبعدين انا خاطري اشتغل ع الاقل نشتري ماكله للبيت ونخلي معنا مصروف يدنا
هبه: على قولتك بس مين اللي بيوديك
شهد: من هالناحيه لاتحاتين سواقهم بيوديني ويجيبني
هبه: طيب انتي روحي يوم واحد وشوفي واذا حسيتي ان الشغل يتعب او ماتقدرين عليه لاتروحين ماانتي مضطره تتحمل التعب عشاننا
(وبعد عده ايام ببيت بومشعل عالفطور)
ابراهيم: يبه مرت 3 ايام ونغم للحين بالغيبوبه
بومشعل: الدكتور يقول ان كل شي بأذن الله
ابراهيم: طيب خلينا نوديها برى
بومشعل: الدكتور يقول برى والا هنا نفس الشي
ابراهيم: الدكتور ذا ماعنده سالفه خلينا نوديها برى احنا شنو خسرانين
مشعل: خسرانين فلوس انت تدري العلاج برى كم يكلف
ابراهيم: اووووه مشعل ترى ازعجتنا تبذير وماادري شنو وبعدين نغم عندها فلوس ومومحتاجه اذا خايف على فلوس الوالد ... يبه خلها تسافر على حسابها بفلوسها اذا ماصرفتهم الحين وهي تعبانه متى تصرفهم
بومشعل: اي والله وانت الصادق ياولدي .. بس المشكله مين اللي بيروح معها
ابراهيم: انا بروح معها يبه
فرح: تروح معها وجامعتك
ابراهيم: اصلا انا كذا كذا رح ائجل وبعدين انا معدلي نازل فـ لازم ائجل عشان مااحمل معاي مواد
مشعل: ياسلام والله معدلك نازل وهالفلوس اللي ندفعها لجامعتك الغاليه راحت علينا بس كذا
ابراهيم: مشعل الله يخليك موناقصك الحين ... هااه يبه وشقلت
بومشعل: ابراهيم سووا اللي قلت عليه وانا اللي بتكفل بكل شي ومارح احرك شي من فلوس نغم .. خل فلوسها عندها
مشعل: يبه احنا ناقصين خساير هي غنيه و
بومشعل: الفلوس فلوسي واصرفها مثل ماابي
ام مشعل اللي كانت مقهوره بس ساكته خايفه زوجها يعصب عليها قالت: خلاص شوي شوي يابومشعل كليت الولد
بومشعل: انتي سكتي وماابي اسمع صوتك ... كل اللي احنا فيه بسببك
( الكل انصدم من معامله بومشعل لزوجته المتغيره جدا)
ابراهيم: فيه شي ثاني بعد يبه
فرح: وشنو بعد ان شاء الله تبي طياره خاصه للأنسـهـ نغم الراسي
بومشعل: تكلمي عن بنت عمك بأحترام وبعدين شي طبيعي بوديها بطياره خاصه وهذي امرها سهل احنا عندنا طياره خاصه ماله داعي تروح بطياره غير طياره عمها
فرح(جعلك تموتين ونفتك منك)
ابراهيم: يبه عمي بورائد لازم يدري .. باللي صار لنغم
بومشعل: انا مدري شلون طافني هالشي ماادري شلون ماقلت لابو رائد
هيفا: طيب يبه واذا سألك ليش انتحرت وش بتقول له؟
/
/
/
/
/
" ماادري"
بورائد: شنو يعني ماتدري يابومشعل البنت عايشه عندك وببيتك وماتدري عنها اذا حيه والا ميته وماتدري عنها ليش انتحرت اكيد الموضوع فيه شي
بومشعل: شنو يعني فيه شي يابورائد انا حالي حالك تفأجات لمى شفتها انتحرت
بورائد: بس هذي كانت امانه عندك يابومشعل وانا قايلك من الاول من اول ماتوفى سامي رحمه الله عليه قلت لك البنت بخليها عندي لكنك انت اللي اصريت وقلت بتخليها عندك وانا احترمت رغبتك لانك الكبير .. وهذي هذي قعدت عندك 4 سنين بس وانتحرت لو قاعده اكثر شنو كان سوت
بومشعل: الحين انت بدل هالكلام تعال وشوف البنت بالمستشفى وبعدين تشرهه
بورائد: وش تبيني اشوف .. تبين اشوف الامانه اللي ماقدرت تحافظ عليها تبين اشوف خيبه الامل بوجهها وش تبيني اشوف يااخوي الكبير ... حرام عليك هالبنت اليتيمه دمها برقبتك
بومشعل: بس يابورائد لاتزيد علي الله يخليك انا اللي فيني كافيني
بورائد: عموما الكلام ماينفع الحين خلينا نشوف هالمسكينه اللي بين الحيا والموت بالمستشفى وليش انتحرت ماندري
/
/
/
/
/
" غيبوبـــه وشدعوه"
قالتها لاخوها وهي مذعوره
جاسم: والله العظيم ولها تقريبا اسبوع بالمستشفى وعمي توه يتذكر يقول لابوي
بشرى: يامسكينه يانغم اكيد الحين حالتها حاله .. بس تنتحر قويه ليش تنتحر
فاطمه من بين دموعها: اكيييد بسبب ام مشعل بس لكن انا مارح اخليها(وتقوم)
بشرى: ام مشعل وشدخل ام مشعل بالسالفه
جاسم: مدري بس اكيد ماكانت تعاملها زين
بشرى: ويييه تتوقع فاطمه وين بتروح
جاسم: مدري عنها (وتجي فاطمه بعبايتها)
بشرى: فاطمه وين رايحه
فاطمه: رايحه لام مشعل وبناتها الكلاب اتفاهم معاهم
بشرى: فطوم وشعليك منهم خليهم يولون انتي حامل وتعبانه
جاسم: فاطمه هدي اعصابك
فاطمه: انا رايحه رايحه وماعلي منكم واذا مارح توديني ياجاسم بروح مع السواق والاحتى باخذ لي تاكسي من الشارع
جاسم: لاشدعوه ماوصلت لهالمواصيل انا بوصلك
بشرى: انزين انتظري شوي البس عبايتي واجي معك
::
::
::
::
::
ببيت ام مشعل كانت فاطمه توها داخله مع بشرى وشافت فرح وام مشعل بالصاله
فاطمه: سويتها سويتها الحين ياام مشعل ... سويتها وخليتي البنت تنتحر
ام مشعل: خير ان شاء الله داخله علي ببيتي وتصرخين سويتها وسويتها
فاطمه: تصحيحا لمعلوماتك هذا موبيتك هذا بيت عمي .. وابو زوجي .. وبعدين لو نغم يصير لها اي شي انا مارح اسكت
ام مشعل: والله عاد ماهميتيني اللي تقدرين عليه ويطلع معاك سويه .. وانا مالي دخل بهالصايعه اذا انتحرت
فاطمه: اتكلمي عن بنت عمي بأحترام نغم اشرف منك ومن بناتك
فرح بغضب: خيرررر خيررر مدام فاطمه حدك حدك عن الغلط احنا مانسوي سواتها هالصايعه وبعدين نغم هذي اللي انتي جايه لهنا وتدافعين عنها اكبر صايعه واحنا صايدينها نازله من سياره واحد غريب حبيبها ... ولقينا عندها جوال بالسر ولمى منعاها عن حبيبها وجوالها سوت لنا سالفه وانتحرت عشان تفضحنا
فاطمه: كذب كل الكلام اللي قليته كذب وانتي افترتيه مثل ماافتريتي سالفه طقمك المسروق موالكذب موجديد عليك ماخذته من امك ماشاء الله مدرسه بالكذب
ام مشعل: للمره الثانيه اقولك احترمي نفسك انتي ببيتي ... واذا مومصدقتنا انا بنفسي بوريك الجوال وتقدرين تسألين برهوم هو اللي صاديها
فاطمه: ماني سأله حد وماابي اشوف شي ومايهمني كل الكلام اللي قلتوه لكن الشي الوحيد اللي يهمني هو نغم والله العظيم يامرت عمي لويصير لنغم شي انا بنفسي بروح للشرطه وبشتكيك وبقول لهم عن معاملتك الشينه انتي وبناتك لها وبقلب عاليها واطيها على راسك انت وبناتك(وتطلع وتطلع وراها بشرى وهي طالعه تشوف مشعل
مشعل: فاطمه وشفيك
فاطمه: روح لامك وهي تقولك وشفيني عن اذنك (وتمشي ويدخل مشعل للبيت)
مشعل: خير يمه وشفيها فاطمه
ام مشعل: وشفيها قول الا وش مافيها داخله علينا تهدد وتتوعد
مشعل: تهدد وتتوعد .. ليش؟
فرح: تتهمنا بأنتحار نغم وانها رح تبلغ علينا الشرطه لانها تشك اننا احنا اللي قتلناها وسبتنا وسبت امك يامشعل
مشعل: لا مستحيل فاطمه ماتسويها
ام مشعل: شنو مستحيل يعني بنتي تكذب ... ياحبيبي زوجتك سوتها وخلااص وتدري ليش لانها مالقت رجال يردها والشرهه موعليها الشرهه عليك انت
مشعل: وانا وشدخلني يمه
ام مشعل: لانك ماعرفت شلون تضبطها لكن ان ما وقفتها عند حدها لاانت ولدي ولااعرفك
مشعل: يبه وشتبيني اسوي لها
فرح: وبعد تبي ماما تعلمك وش تسوي لها اقولك بدخلنا الشرطه وتسب امك وماتدري شنو تسوي لها
مشعل: انا بكلمها وبشوف السالفه(ويروح)
فرح وتكش عليه وهورايح: مالت عليك الحين هذا اللي قدرك ربي عليه ...(وتلفت لامها) يمه دبرينا الحين اخاف يصير بهالدعله نغم شي وتروح تعلم الشرطه ونروح فيها
ام مشعل: فطوم ماعليك منها دواها عندي والكلب اللي ينبح مايعض ولاتنسين انها تحب مشعل ومارح تسوي هالشي عشانه وبعدين لو بتسوي شي كان سوت من الاول يوم كانت تشوفني اطق نغم بنفسي وماقالت شي
فرح: والله كلامك معقول ... بس تدرين ان شاء الله تقوم نغم من هالغيبوبه ونفتك من كل هالسالفه الماسخه
ام مشعل: الا وانتي الصادقه ان شاء الله تموت ويموت سرها وياها واحنا نتقاسم فلوسها
فرح: تدرين يمه هالدعوه هذي وايد احسن
/
/
/
/
وبسياره جاسم كانت فطوم قاعده قدام وتصيح
جاسم: خلاص يافاطمه خلاص هدي نفسك ماصار شي لهذا كله
فاطمه: اي ماصار شي ياجسوم انت لوشايف شكل نغم بالمستشفى حتى العدو بيحن عليها ماتحملت منظرها كذا ..
بشرى: بصراحه شكلها مره بشع الله يقومها بالسلامه... بس ليش قلتي لام مشعل وفرح انك بتشتكينهم للشرطه
فاطمه: لانهم السبب
بشرى: بس نغم انتحرت
فاطمه: نغم ماانتحرت من نفسها نغم انتحرت لانها ذاقت الضيم منهم لكن والله ان صار لها شي مارح اسكت
بشرى: طيب هم شنو كانوا يسوون لها
فاطمه: اووه يابشرى هذا وقت القيل والقال .. انا مارح اتكلم الا ان صار لها شي ورح اتكلم مع الشرطه بعد
جاسم: ايه بس كذا يمكن تخسرين زواجك
فاطمه: مايهمني انا سكتت كثير ... ومارح اسكت اكثر حتى لو كان هالشي يتوقف على زواجي (ويرن جوالها) هذا هو مشعل جبنا سيرته واتصل (وترد) الو نعم الحين متصل عشان تقولي هالكلمتين امك طول عمرها ماعندها سالفه وتفتعل المشاكل من ولا شي ... موشي جديد عليها باي
جاسم: وشفيك عالرجال شوي شوي
فاطمه: جسوم واللي يعافيك مالي خلق اتكلم مع حد
(بمدرسه البنات الثانويه وتحديدا بالفسحه كانت شهد جالسه مع صديقتها)
نوره: بنات مابقى شي عالاختبارات النهائيه حدي متحمسه لها
شهد: الله يخليك انا خايفه لها مومتحمســهـ
نوف: ماينخاف عليك يالدافوره
شهد: قول اعوذ برب الفلق
انوار: بنات مدرستنا حدها كئيبه والا فيه مدرسه ماتسوي حفل تخرج
امل: ماعلينا منهم لمى ننجح احنا نسوي لنا حفل تخرج بنفسنا شرايكم
شهد: والله فكره حلوه بس لازم نعزم لها مو بس كلام
انوار: اوكي انا موافقه بس لازم ندعو لها كل بنات المدرسه عشان نقهرهم
البنات: ههههههههههه
نوره: بنات السنه بتخلص ماني قادره اصدق يعني خلاص مارح تقعد هالقعده مره ثانيه والله حرام
انوار: بنات تدرون شنو اكثر شي رح ازعل عليه
نوره: شنو ؟
انوار: القومه الصبح والورقه والقلم والشنطه والمريول
البنات: هههههههههه
امل: لا من جد حرام تخلص هالسنه ماني مصدقه بصراحه كانت سنه حافله
انوار: اما من ناحيه حافله من جد حافله بس حرام انهم فرقوننا واحنا الثلاث بفصل بعيد عن نوره وشهود
شهد: مومشكـله المشكله لمى نتخرج مارح نشوف بعض كل يوم
انوار: بنات على طاري التخرج شنو رح تسون بعد الثانوي؟
امل: انا ان جبت معدل دخلت كليه العلوم احياء
نوف: وانا بعد بدخل معك يااحيا يارياضيات اي شي حسب المعدل
نوره: انا فكرت زين باللي ابيه انا بدخل الفيصل تصميم داخلي
انوار: وناااسه بيصير عندنا مهندسه بالشله
شهد: توني ادري انك تبين تصيرين مهندسه
نوره: خلك مني ياشهد وقوليلي انتي وانوار وش بتسوون؟
شهد: انا بدرس طب اسنان بالرياض
انوار: وانا بأخذ بعثه
شهد: بعثه شلون
انوار: انا الفصل الاول جبت 90 وهالفصل شديت حيلي وان شاء الله اجيب اعلى .. وبعدين البعثه عادي لويكون جيدجدا .. وانا بصراحه ابي اروح برى واسافر واختلط بناس جدد
نوف: واهلك يوافقون
انوار: وييييه اهلي بيستانسون ان عندهم بنت تدرس برى ويزعطون فيها واخوي من الحين يقول انه المحرم حقي
شهد: طيب شنو تبين تدرسين
انوار: ماادري يابزنس والا محاسبه ماابي تخصص صحى مالي خلق عوار الراس ويمكن اخذ ترجمه
شهد: طيب دام انك تبين تشوفين ناس جديده ليه ماتروحين الرياض والا جده
انوار: لا ياحبيبتي انا ماابي اجلس بالسعوديه ابي اسافر برى فرصه احسن اللغه واتعرف على ناس جدد وثقافه جديده
شهد: ووين بتروحين
انوار: افكر بلندن والا كندا
شهد: والحكومه تتكفل بكل شي
انوار: ايه كل شي وتعطيننا مكافأه بعد يعني كل شهر واحنا ماعلينا الا السكن والدراسه والتفوق
شهد: والله وناااسه .. بس لازم محرم
انوار: ماادري .. بس اذا عندك واسطه مو لازم محرم .. خلي اخوك يروح معك
شهد وتوهقت بس صرفتها وقالت: والله فكره حلوه
انوار: تدرين شهد انتي كذا كذا مسافره .. ليش ماتروحين برى السعوديه ع الاقل الوظايف مضمونه اذا رجعنا
شهد:وظايف الطب متوافره بكل مكان
انوار: بس الراتب بيصير اعلى وبعدين رح تكونين متخرجه من جامعه برى وبعدين انتي بلبل بالانجليزي ومعدلك عالي وكذا كذا رح تدرسين طب فـ ادرسيها بجامعات عالميه احسن
شهد: والله تحمست للفكره بس يبلها مصرف
نوره: تدرين المصرف كذا كذا جاي ... وبعدين الدارسه برى احسن
امل: انا لو ان اهلي يوافقوان كان على طول سافرت بدون ماافكر
شهد: تدرون انا خاطري اسافر بس وين ماحددت
انوار: تعالي معي كندا والا لندن
شهد: لندن لااا ... انا سمعت انها غاليه
انوار: كندا ارخص
شهد: كندا .. مدري بصراحه انا حابه امريكـا
انوار: يعني بتاخذين بعثه لامريكا
شهد: مدري بصراحه اخاف من العنصريه وغير كذا بلد غريب ومصرف
نوره: لا عنصريه ولاشي اختاري ولايه زينه وفيه نسبه جيده من العرب وبنفس الوقت تكون شوي رخيصه واقلها تتعلمين اللغه من موطنها الام
انوار: فكري بالموضوع واستخيري .. بس لاتاخذين راحتك واجد مابقى شي عالاختبارات
/
/
/
/
/
" قــــامـــــت انت متأكد يادكتور خلاص انا جاي الحين باي"
سكر ابراهيم من عند الدكتور وراح بسـرعـه للمستشفى وراح لعند نغم وشاف الدكتور عندها
ابراهيم: نغم نغم
الدكتور: اخ ابراهيم تفضل معاي المريضه توها طالعه من الغيبوبه والكلام رح يتعبها
ابراهيم: طيب تفضل يادكتور(وبرى الغرفه)
الدكتور: اخ ابراهيم نغم الحين حالتها ماتسمح بالكلام وجلستك الحين مالها داعي تعال بكره ونكون نقلنها لغرفه عاديه وبالمره تكون حالتها تسمح بالكلام
ابراهيم: طيب اوكي وانا بدوري بكلم الاهل وبطمنهم
ببيت اهل شهد كانت شهد جالسه بغرفتها تدور لها ملابس وقافله الباب
شهد: اممم هالتنوره تنفع وهالبلوزه اوكي(خذت تنوره قصيره تحت الركبه وبلوزه نص كم وضيقه شكلها هادئ وبسيط) وتطق اختها الباب وتخبي الملابس وتفتح لها
هبه: وشفيك قافله الباب
شهد: عادي يعني وليش مااقفل الباب وبعدين كنت ابي البس لان منال بتجي الحين
هبه: مين منال
شهد: اخت نوف صديقتي
هبه: طيب اوكي كلميني اول ماتوصلين
شهد: اوكي والحين ممكن البس
/
/
/
/
/
الســـاعــــهـ 8 صــبــاحــا ... دخلت شهد البيت ورجعت لغرفتها بسرعه وسكرت الباب وقعدت تبكي بحراره وماسكه بيدها 1500 وتبكي
شهد: الله يلعن الفلوس اللي تسوي كل هذا الله يلعنهااا (ويدق الباب )
شهد وتمسح دموعها: مييين؟
هبه: انا هبه شهود متى جيتي
شهد: توني من شوي .. هبووش معليش مااقدر افتح لك من كثر التعب فيني نوم
هبه: طيب ترى اعيالي ناموا عندي اليوم زين
شهد: اوكي اوكي
هبه: طيب اوكي تصبحين .. اقصد تمسين على خير
شهد: وانتي من اهلــهـ .. (وترجع تبكي بحراره ويرن جوالها وتكون المتصله افراح وترد)
شهد: الو
افراح: اهلين وصلتي
شهد: ايه وصلت
افراح: بصراحه ناصر كان ميت عليك انتي يعني لو فليتها شوي معاه كان خذتي اكثر
شهد: انا ماابي اكثر ولاشي وبعدين انتي قلتي لي اروح ارقص وبس وناصر هذا ليش لازق لي طول الوقت
افراح: بعد ماينلام عجبتيه .. عموما بكره هو اللي بيقوم بالحفله
شهد: طيب وانا وشيخصني؟ انا بجي برقص وباخذ فلوسي وبمشي ومالي دخل بحد
افراح: طيب براحتك بس ياحلوه لازم تتأقلمين ع الجو مومثل هالمره كله ماده البوز ... حبيبتي حتى الابتسامه بفلوس
شهد: ماله داعي كل هالنصايح كلها يومين وماعاد تشوفين وجهي بعمرك
افراح: كلكم تقولون كذا بالبدايه بس بعدين غيرر ... عموما المره الجايه نبي الابتسامه موالتكشيره .. باي(وتسكر)
شهد: الله يلعن الفلوس اللي حدتني لك ولاشكالك .. انا كرهت القعده هنا والحاجه .. انا اول مااتخرج بسافر .. بسافر امريكـا وانسى كل الهم اللي هـنا
(ويرن جوالها ويكون المتصل ابراهيم)
شهد: خالد وشعنده .. خلني ارد موجاييني نوم ع الاقل انسى الهم اللي انا فيه(وترد)
شهد: الو هلا خالد
ابراهيم: اهلين شلونك؟
شهد: ماادري ماادري وشلوني
ابراهيم: وشلون يعني ماتدرين
شهد: يعني ماادري اذا انا بخير والا لا ..
ابراهيم: وفيه احد مايدري عن نفســـهـ
شهد: احيانا الواحد يسوي تصرفات غصب عنه ويفتكر انها زينـهـ بس بعدين يبين له انها موزينه كلش وعشان يقص على نفسه يقول انها زينــهـ ..
ابراهيم: وشفيك ياشهد تتكلمين بالالغاز
شهد: ياخالد الله يخليك لاتسألني وشفيني ..لاني انا بنفسي مدري وشفيني
ابراهيم: طيب طيب ياشهد ... تدرين ان حالتك هذي انا بعد امر فيها كلا معصب وحالتي حاله وماادري ليه .. ويمكن ادري ليه بس ماابي اقول .. تدرين افكر اهاجر واروح مكان مااعرف فيه احد ولااح يعرفني بس مثل ماقلت لك مجرد تفكير وموحل لانه مجرد هروب
شهد: خالد تجيك احيان تكره فيها نفسك
ابراهيم: اوووه عدي واغلطي
شهد: اشوى يعني موانا بس المهمومه
ابراهيم: ممكن تغيرين الموضوع
شهد: ايه ممكن لاني حتى انا ضاق خلقي ... تدري خالد انا افكر اني اهاجر
ابراهيم: وشعندك تقلديني
شهد: لا.. يعني موبالقصد هجره بس خاطري اكمل دراستي برى .. يعني عالم جديد وحضاره جديده وكل شي جديد هناك وبالمره اخذ الشهاده
ابراهيم: فكره حلوه بس ياترى هل رح تقدرين ع الغربه؟
شهد: ايه اصلا دراستي رح تشغلني وبرد بالعطل
ابراهيم: فكره حلوه .. بس ترى الغربه صعبه
شهد: ليش مجربها؟
ابراهيم: لااا .. بس لمى اكون مسافر احن للسعويه
شهد: انا ماخذتها من ناحيه الدراسه الاهم ثم سياحه واخذ لغه واتعرف ع ناس جدد
ابراهيم: حلـــوو .. بس وين تبين تروحين
شهد: امريكــا
ابراهيم: من جدك انتي امريكا ..
شهد: وشفيها امريكا
ابراهيم: مافيها شي .. بس استغربت قلت يمكن تبين تروحين لندن لان كلها عرب
شهد: انا ماابي مكان مليااان عرب ابي مكان فيه عرب بس موكثير وبعدين انا احب امريكا ولمى اشوف مسلسلاتهم اتحمس ان اروح لامريكا .. وبعدين بصراحه فرصتي الكبيره هذي هي .. لاننا بصراحه ع قد حالنا وماتحصل لنا سفرات كل يوم
ابراهيم: مو قلتي لي انكم اغنياء
شهد وتوهقت : بصراحه احنا مواغنيا ع قد حالنا .. وانا قلت لك اننا اغنيا لانك غني
ابراهيم: يعني كذبتي؟
شهد: لا موبالقصد .. بصراحه كذبت ومالي خلق اكذب مره ثانيه وادور لك عذر
ابراهيم: الاعتراف بالحق فضيله
شهد: تتطنز
ابراهيم: لاماانتظر .. تدرين شهد كثير ناس يكذبون بس موكثير يقدرون يعترفون بكذبهم
شهد: وانت من نوع ؟ اللي يكذب والا اللي يعترف بالكذب
ابراهيم توهق بس صرف الموضوع وقال: ماقلتي لي .. اي ولايه تبين
شهد: على شنو؟
ابراهيم: انتي تبين تروحين امريكا .. اي ولايه تبين تروحين.؟
شهد: اييييه .. مدري والله للحين مافكرت بس خاطري بولايه تكون شوي رخيصه ومافيها عنصريه
ابراهيم: طيب مابقى شي عالاختبارات فكرتي زين
شهد: بصراحـه لأ ... مافكرت وموعارفه شلون اجيب معلومات عن الجامعات والولايات وهالخرابيط
ابراهيم: طيب طلعي هالمعلومات من النت
شهد: ماعندي كمبيوتر
ابراهيم: تتكلمين جد
شهد: قلت لك احنا على قد حالنا
ابراهيم: غريبه فيه بيت بالسعوديه ماعندهم نت ..
شهد: ايه فيه احنـــا
ابراهيم: طيب انا اقدر اطلع لك المعلومات من النت
شهد: صدق ياخالد
ابراهيم: ايه صدق .. بس عطيني كم يوم تدرين انتي تخرجي الحين ونشوف النسبه وبعدين نحكم
شهد: على قولتك .. خالد
ابراهيم: هلا
شهد: شكرا
ابراهيم: وشدعوه ماسويت شي للحين ماصار شي
شهد:طيب اعتبره شكر مقدما .. خالد بخليك الحين لاني مواصله وفيني نوووم
ابراهيم: اوكي تمسين ع خير .. باي (ويسكر) والله حلوه فكره امريكا كأنها دخلت بالي
الساعه 11 ظهرا يوم الخميس بالمستشفى عند نغم كان الكل متواجد عندها ماعدا ام رائد واعيالها وفتحت عيونها بصعوبه .. شافت اعمامها واعيالهم كلهم كلهم كانوا موجودين
بورائد: الحمدلله ع السلامه يبه
نغم:...............
بومشعل: خوفتينا عليك يانغم
ابراهيم: نغم تقدرين تسمعيننا
نغم هزت رمشها بمعنى الايجاب
بشرى: يمكن تعبانه وماتقدر تتكلم كثير
فاطمه: المهم انها قامت بالسلامـه .. الحمدلله ع سلامتك يانغم
ام مشعل: واخيرا قمتي ... والله طاحت قلوبنا بعد اللي سويتيه خفنا تموتين والا يصير فيك شي ونبتلش
تغير ملامح وجه نغم من سمعت صوت ام مشعل
فاطمه: افف الواحد يايقول كلمه عدله والا يسكت
مشعل: فاطمه وبعدين
هيفا: ياجماعه البنت تعبانه وماله داعي للهواش الحين والله موناقصين
فرح: مشعل انا وامي بنروح البيت جلستنا مالها داعي دام انها صاحيه
(وتجي الممرضه)
الممرضه: ياجماعه .. الشرطي يبي يحقق مع نغم
بورائد: يحقق معها ليش عسى ماشر
الممرضه: لانها انتحرت ومواضيع مثل الانتحار لازم يحقق فيها .. وياليت لو تتفضلون برى عشان الشرطي يشوف شغله
فرح وخافت قالت لامها بهمس: يمه تتوقع نغم تقول علينا شي؟
ام مشعل: ماادري عنها .. بس تدرين احنا مالنا دخل هي انتحرت من نفسها واحنا مالنا شغل
فرح: وشلون مالنا شغل يمه نسيتي اننا كنا نعذبها
ام مشعل: لا مانسيت ياروح امك بس ان سألوننا رح نقولهم اننا كنا نعاقبها على سواتها
فرح: الله يستر يمه والله اني ميته من الخوف
نغم بصعوبه قالت للمرضه: ممكن اتكلم مع عمي بومشعل قبل يدخل الشرطي
الممرضه: اوكي ويقدر يكون معك بالتحقيق بس ياليت الكل يطلع من هنا
(ويطلع الكل ماعدا بومشعل)
نغم اللي تتكلم بصعوبه: عمي .. انــت أنت عارف انا ليش انتحرت
بومشعل: لاوالله يبه ماني عارف ليش؟
نغم: منت عارف .. عمي انا انتحرت عشان افتك من جحيم زوجـتك وانا ماني مستعده ارجع لهالجحيم مره ثانيـهـ .. انا مارح اقول للشرطي اي شي ضدكم لكــن لي شرط
بومشعل: امري يبه
نغم: ابي اعيش ببيت عمي بورائـــد
بومشعل بعد تردد: بس ام مشعل تغيرت وماعاد لها اي كلمـهـ ولاحتى عادت مثل الاول
نغم: عمي هذا شرطي الوحيد ماابي ارجع لبيتك ..
بومشعل: تدرين يبه انا مارح اوقف بوجه رغبتك سوي اللي تبينـه .. وكل فلوسك رح احطها حساب توفير بأسمك .. ثروتك يانغم تعادل ملايين وانا شغلتها لك بس من اليوم رح احطها بحسابك بالبنك لين تكملين 21 وتتصرفين فيها انتي ..
نغم: مشكور عمي
بومشعل: بس يبه نغم اذا سألك الشرطي شنو رح تقولين له؟
نغم: ضعف ايمان .. ضعف الايمان هو اللي وصلني لهـنا .. ولاتخاف عمي بورائد مارح يدري بأي شي دام اني بعيده عن بيتك وزوجتك
/
/
/
/
/
انتهت فتره اقامه نغم بالمستشفى وراحت لبيت عمها بورائد وحالتها كانت ولله الحمد من احسن مايكون الا ان وجهها كان شويه تعبان بس احسن من اول بكثير
فاطمه: حيالله نغم تو مانور البيت
نغم: الله يحيك
فاطمه: احسن شي سويته انك مارجعتي لقبر ام مشعل
نغم اكتفت بأبتسامه صفرا وقالت: وين اهل البيت
فاطمه: اوووه انتي الظاهر ماتعودتي على نظام البيت
نغم: ليش حتى انتو عندكم نظام
فاطمه: لا لالا .. لاتخافين مومثل نظام بيت ام مشعل احنا غيررر .. احنا نظام اروروبي يعني كل واحد مايدري عن الثاني .. مثلا ابوي ورائد دايما بالشركـهـ .. امي هاليومين دايما سفرات عشـان مؤسستها الجديده للمجوهرات .. بشرى دايما بمؤسسه الازياء ومشغوله فيها اما جاسم دايما برى
نغم: من جدك انتي يعني البيت مافي احد زهق
فاطمه: لازهق ولاشي عادي .. اقول تعالي معاي اوريك غرفتك الجديده اخترت لك 3 غرف وانتي اختاري وحده من منهم (وتوريها الغرف وتختار وحده)
نغم: اوكي هذي عاجبتي
فاطمه: اوكي مثل ماتحبين ... فيك شده تروحين معي السوق ونشتري لك ملابس وشويه خرابيط
نغم: لاوالله تعبانه مافيني حيل
فاطمه: اجل تدرين بروح اجيب لك بيجامه من عند بشرى .. وبنزل انا وبشرى نشتري لك ع ذوقنا لانكم نفس المقاس
نغم: مشـكوره فاطمه
فاطمه: العفو ولو ماسويت شي .. عموما احنا اصلا كنا نازلين للسوق فـ يمكن نتأخر اذا بغيتي غدا قولي للطباخه وهي بتسوي لك
نغم هزت راسها بالايجاب وحست براحه نفسيه ماحست فيها من زماان
/
/
/
/
/
بمــــؤسســــهـ الازيــــاء كانت بشرى قاعده تتغدى بالكافتيرا وشافت الريم وهاجر جالسين مع بعض والريم تدلعها
بشرى بخاطرها: وييييع مالت عليها طالع شلون تتدلع والا الثانيه اللي مصدقه نفسها بويــهـ .. انا شلون اخلي هالاشكال عندي .. بس هذولي من افضل العارضات عندي ونص الشغل على راسهم مااقول الحمدلله والشكر .. المشكله ان طردتهم بيوقف الشغل وانا مصلحه الشغل عندي اهم من كل شي
(ويرن جوالها وترد)
بشرى: الو هلا فطوم لاماني ناسيه اوكي خلاص ... انا تقريبا انتهى دوامي اوكي بمرك وبنطلع نغم بتجي ويانا .. خلاص براحتها باي (وتسـكر وتمر من عندها هاجر )
هاجر: انسه بشرى
بشرى بدون نفس: خيررر
هاجر: شوي شوي على اعصابك لايطق لك عرق
بشرى: تكلمي بأدب والا وشلون ارجى الادب من وحده مثلك
هاجر: احترمي نفسك
بشرى ووقفت: انتي شلون تسمحين لنفسك تتكلمين معي بهالطريقه
هاجر: فكرتك ديموقراطيه مودكتاتوريه
بشرى: تدرين عاد الحين بصير دكتاتوريه صدق .. مري عالمحاسبه خل تعطيك حقوقك وماابي اشوف وجــهك انتي مفصوله (وتروح اما هاجر جلست تبكي من القهر بنفس المكان اللي كانت بشرى فيه وتجي لها الريم)
الريم: سلامات يالغاليه وشفيك تبكين
هاجر: الحيوانه الحقيره طردتني من الشغل
الريم: والله وشلون تطردك
هاجر: وشلون بعد ... قالت لي مري المحاسبه وخذي حقوقك وطردتني
الريم: ايه بس ليه تطردك
هاجر: ماادري عنها الحقيره ... حتى ماقلت لها اللي بخاطري ماعطتني مجال وطردتني
الريم: اكيد طولتي لسانك عليها
هاجر: بالطقاق اللي يطقها مالت عليها .. انا ماني جالسه عندها ولادقيقه ماني بحاجتها الحقيره السفلى انا بطلع بكرامتي احسن وبعدين اهي غيرانه مني
الريم: غيرانه وشلون
هاجر: ايه غيرانه لانها حاطه عينها عليك وماحصلتي لها وحطت حرتها فيني
الريم: لامااتوقع ان بشرى كذا
هاجر: وشلون ماتتوقعين ماشفتيها شلون كلتنا بعيونها جعل عيونها البط ان شاء الله
الريم: طيب حبيتي انتي روحي بيتكم الحين وانا اخلص دوامي وارجع لك
هاجر بأستغراب: تخلصين دوامك انتي المفروض تستقلين وياي وبعدين انتي موبحاجه لهالوظيفه
الريم: تدرين انا بسمع كلامك ياعمري وبقدم استقالتي
/
/
/
/
" استـــقالتك مرفوضه"
الريم: اقدر اعرف ليش؟
بشرى: لاني انا المديره هنا وانا اللي احدد مين اللي استغني عن خدماته واللي مااستغني عنه
الريم: بس انا مستغينه عن الشغل عندك
بشرى: قلت لك استقالتك مرفوضه وباقي نص ساعه ع نهايه الدوام ياليت لوتتفضلين لقسمك ولاتعطليني احسن
الريم: انتي تفكريننا عبيد عندك عشان تتصرفين بهالشكل
بشرى ببرود اعصاب: انا ماقلت كذا بس بنفس الوقت قلت ماابي استغني عن خدماتك الحين اذا تبين لاتدوامين والوقت اللي انا احدده رح استغني عنك
الريم وتتذكر كلام هاجر "ايه غيرانه لانها حاطه عينها عليك وماحصلتي لها وحطت حرتها فيني"
وقالت: طيب انا بسـتأذن الحين وبكمل دوامي وياليت وقت ماتحبين تطرديني مثل ماسويتي بهاجر تعطيني خبر عن اذنك يالمعزبه(وتطلع)
بشرى: طيب يالريم انا بوريك
/
/
/
/
يوم السبت بمدرسه البنات الثانويه كانت نغم مدوامها على نياتها وماتدري عن شي وراحت لفصلها
نجود: نغووووم اهلييييين(وتسلم عليها)
نغم: اهلين نجود .. ليش نص الفصل غايب
نجود: احنا خلصنا كل المواد ومابقى شي والبنات غايبين عشان يذاكرون للأختبارات
نغم: ليش الاختبارات كم باقي عليها
نجود: مو الاسبوع الجاي اللي بعده
نغم: اووووف وشدعوه
نجود: نغم انتي ليش غبتي طول ذيك الفتره
نغم: صارت لي ظروف كثيره بس قولي لي ليكون المدرسه فصلوني؟
نجود: لا الحمدلله ابله نوير تصرفت وحولتك منازل
نغم: اوووف منازل .. والاختبارات مابقى عليها الا اسبوع مع هالاسبوع شسوي؟ وانا حتى كتب ماعندي
نجود: وشفيك يانغم انتي دفره وبعدين من رحمه الله فينا هالسنه مافيه اسئله وزواره
نغم واستانست: من جد والله مين قالك
نجود: اوووه الخبر نزلوه بالجريده انتي وين كنتي وشصار معك
نغم: انا سالفتي سالفه وبحكي لك اياها بعدين المهم الحين انا بمرك اليوم البيت وبصور من عندك الكتب والاوراق المهمه وابيك تعطيني رقم المدرسه اللي تروحين لها وكل المدرسات اللي تعرفينهم ويالله الحق
نجود: لحظه لحظه شوي شوي علي المدرسه اللي اروح لها ... وتمريني البيت وشسالفه؟ وام مشعل هالنسره وينها عنك
نغم: وعشان تنصدمين اكثر انا طلعت جوال
نجود: اووووف وشهالتطورات انا ماني قايله لك شي الا لمى تقولين لي وشصار معك ... كل شي وبالتفصيل الملل ولاتحاتين هم الحصص ماعندنا ولاماده وانا جيت اليوم اخذ كم ورقه من المعلمات ناقصتي يلا قولي لي سالفتك
نغم: طيب ياحلوه سمعي (وتقول لها كل السالفه)
نجود: بــل يانغم كل هذا صار معك ماني مصدقه ... انتي شلون تحملتي هذا كله لحالك
نغم: شفتي شلون .. بس الحمدلله عدت سليمه
نجود: شلون تفكرين بالانتحار لو متتي الحين وشكان صار فيك
نغم: الله يخليك يانجود لاتذكريني باللي صار الحمدلله على كل حال
نجود: اللي تحمليته يانغم محد يقدر يتحمله بس مثل ماقلتي الحمدلله على كل حال ع الاقل طلعتي بنتيجه كويسه وهي الخلاص من سجن ام مشعل
/
/
/
/
مرت الاسابيع الاخيره ثقيله على الجميع ... وخاصه طالبات الثانويه العامه فـ هالاسابيع مصيريه بالنسبه لـهـم .. ولله الحمد مرت على خيـــــر .. وانتهــت اختبارات الثانويه العامـه ع خير وبأخر يوم من الاختبارات .. خلصت اريج اختبارها وكان رائد هو اللي بيوصلها للبيت وطلعت بسرعه وركبت معاه .. ونغم شافت سياره رائد وتوقعت انه بيوصلها بس السواق جاء وركبت معاه وشافت رائد ينتظر عند باب المدرسه...
بســياره رائد
رائد: هااه وشسويتي؟
اريج: الحمدلله هم وانزاح
رائد: حبيبتي كلمي امك عن موضوع خطبك انا رح امركم يوم الخميس
اريج: الخميس اللي هو بكره
رائد: ايه
اريج: لالالا .. صعبه خليها الجمعه احسن ع الاقل امهد لها الموضوع
رائد: طيب مثل ماتحبين ولو ان التأخير مولصالحنــا .. بس لاتنسين تقولين لها كل اللي اتفقنا عليه
اريج: من عيوني ياعيوني .. اممم رائد
رائد: هلا
اريج: خاطري بمنجااا
رائد: من جدك
اريج: اي والله تبيها تطلع بولدنا
رائد: لاااا كله ولا تطلع بولي العهد .. بس وين احصل المنجا الحين
اريج: عاد موشغلي تصرف هذا ولدك اللي يبي موانا
رائد: انتي لو تطلبين لبن العصفور بجيبه لك موبس المانجا
ببيت اهل شـــهد كانت توها جايه من المدرســهـ
شهد: هبووووووش
هبه اللي كانت بالمطبخ طلعت وسلمت ع اختها: بدون ماتقولين الف الف الف مبروووووووك
شهد: الله يبارك فيك بس لاتقولينها الحين .. الاحسن بعدين لمى اخذ شهادتي
هبه: امييين وان شاء الله تجبين ذيك النسبه اللي تدخلك كليه الطب بكل سهوله
شهد: هبه بقولك شي بس لاتعصبين
هبه: اذا ماتبين تدخلين طب اكيد بعصب
شهد: طيب اجلسي
هبه وتجلس: هااه وشعندك
شهد: لاتخافين انا ماابي غير الطب وطب الاسنان بعد
هبه: طيب عسى ماشر
شهد: ماشر بس انا ابي اكمل دارستي برى
هبه وحزت بخاطرها هالكلمه: برى برى وين؟
شهد: امريكا
هبه ودمعت عيونها: وتتركيني
شهد: اذا بتزعلين ماني رايحه
هبه وتمسح دمعتها: لا ماني زعلانه بس بفقدك
شهد: هبه الله يخليك فكري بالموضوع زين انتي مثل امي ومستحيل اسوي شي يزعلك
هبه: لا ياقلبي مارح ازعل منك .. وبعدين الدراسه برى حلوه والله يوفقك بس شلون العين بصيره واليد قصيره
شهد: انا متفوقه واقدر اخذ بعثه على حساب الدوله هاااه شقلتي موافقه؟
هبه: اكيد موافقه يابعد عمري انتي المهم تصيرين الدكتوره شهد
شهد: يس مشكووووووره يااحلا اخت وام وصديقه بالممكله وكلها الا 7 سنين تمر بسرعه وارجع الدكتوره شهد بأذن الله (وتضم اختها وتروح لغرفتها تركض اما هبه فكانت ماتبي اختها تروح لكن بنفس الوقت ماتبي توقف بوجه مستقبلها وراحت للمطبخ وبكت بصمت)
وبغرفه شهد راحت تكلم ابراهيم
شهد: الو هلا خالد
ابراهيم: اهليييين .. وشسويتي بأخر اختبار
شهد: الحمدلله عدى ع خير الحمدلله انا متحمسه الحين للسفر وبس
ابراهيم: كلمتي اختك
شهد: والحمدلله ماخاب ظني وافقت
ابراهيم: عندي لك خبر حلو
شهد: شنو؟
ابراهيم: بس ابي بشارتي
شهد: اذا الخبر يسوي اطلب اللي تبي
ابراهيم: متأكده اللي ابي
شهد: ايه اللي تبي
ابراهيم: اوكي .. انا بقولك الخبر وانتي احكمي اذا يسوى والا لا
شهد: والله حمستني قول
ابراهيم: عندي واحد صديق يعز علي وهو موظف بوزاره التعليم العالي ويقدر يخلص لك موضوع البعثه بسهوله
شهد وطارت من الفرحــه: والله .. من جدك
ابراهيم: اي والله وانا كلمت الولد وقلت له عنك وقال اذا معدلها عالي ماتحتاج واسطه ومع ذلك رح يمشي لك امورك بسرعه
شهد: والله الخبر احلا من الحلا .. يعني تستاهل البشاره
ابراهيم: ايه بس انا صرت من زماان قايل لك اكثر من ولايه انتي شنو تختارين فيهم
شهد: امممم تدري انا عجبتي دنفر
ابراهيم: غريبه دنفر موكانت عاجبتك la
شهد: وللحين عاجبتي لوس انجلوس بس غاليه بالمره وانا مااقدر عليها يعني دنفر ارحم وارخص
ابراهيم: تدرين انا اليوم بجيب لك اللاب توب مع الكونكت وعندك لك كم موقع حلو .. فيه معلومات عن الجامعات والولايات وصورهم وكل شي .. انتي اختاري اللي تبين
شهد: لاصعبه وشقول لاختي
ابراهيم: قولي لها حق نوره
شهد: ولو انا مااقدر اقبله .. مااحب اخذ شي مولي
ابراهيم: خلاص استعريه لاتاخذينه زين
شهد: اذا كذا اوكي موافقه
بمؤسسه الازياء كانت بشرى جالسه بمكتبها تقرى بعض الاوراق اللي تخص سير العمل بالمؤسسه
بشرى/هالموظفات اللي اسماؤهم مكتوبه عندي كلهم مطرودين
نسرين/انسه هن تلات موظفات وماعم بيدوامو وانتهت ايامن الاضطراريه
بشرى/اوكي انا رح اوقع على فصلهن بأستثناء الريم اعتبريها بأجازه مفتوحه،وتوقع وتعطيها الملف)
نسرين: اوكي انسه متل مابدك(وتاخذ الملف وتروح مكتبها .. 3 دقايق وتجي الريم)
الريم: هاي نسرين
نسرين: اهلين ريموو
الريم: هااه جات استقالتي
نسرين: ولك انتي مافي شي بدو يقلعك من هون الانسه قالت انو انتي بأجازه مفتوحه
الريم(يعجبني اصرارها): طيب ممكن تأخذين لي اذن عشان ادخل ع الانسه بشرى
نسرين: لحظه تـ شوف (وتكلمها وتوافق) هلأ فيكي تفوتي
(وبمكتب بشرى)
الريم : السلام عليكم
بشرى وهي تراجع اوراقها ومومعطيتها اهتمام: وعليكم السلام
الريم: انا غايبه لي 3 اسابيع ليش مافصلتيني
بشرى: موجاي ع بالي انا بنفسي اللي احدد مين اللي افصله ومين اللي لا
الريم: كل هذا ماتسغنين عني
بشرى بدون ماتلفت لها: ماخذه بنفسك مقلب
الريم: هههههههه انا اللي ماخذه بنفسي مقلب والا انتي .. بشرى خلك صريحه مع نفسك شوي انتي ماتبين تستغنين عني
بشرى وتطالعها: شنـــو .. انتي من وين جبتي كل هالافكار
الريم: من عيونك .. عيونك قالت لي
بشرى: صدق مريضه نفسيـا
الريم: ع الاقل انا اعترف بالشي اللي اسويه ... واذا بخاطري شي اقوله سيدا موبطرق ملتويه
بشرى: وشتقصدين؟
الريم: خلينا نكون واقعين ونلعب ع المكشوف وبصراحه كذا انا كنت معجبه فيك بس لمى شفت هاجر انعجبت فيها اكثر ونستيني اياك
بشرى بسخريه: كنتي؟
الريم: ايه كنت
بشرى: ودام انك كنتي ليش جيتي لهنــا ؟
الريم: كان فيه شغله براسي نبهتني عنها هاجر قبل وماصدقت وجيت اتأكد والحين تأكدت خلاص
بشرى: وتأكدتي من شنو ان شاء الله
الريم: ماله داعي اقول لانك عارفه .. او بالاحرى تسوين روحك موعارفه .. انا ابي افهم على شنو كل هالغرور اذا بخاطرك شي قوليه ماله داعي لكل هاللف والدوران
بشرى: اقول عاد .. من جد ماخذه بنفسك مقلب وبعدين انا عندي شغل وانتي معطلتني
الريم: والله انتي اللي معطله نفسك بنفسك لو تعطيني ورقه استقالتي مارح تشوفين رقعه وجهي مره ثانيه بحياتك ابد
بشرى: مارح اعطيك اياها عناد فيك
الريم بأبتســامـه: تقصدين مارح تعطيني اياها عشان تشوفيني دايمــا .. تدرين انا اشفق عليك تتصنعين الكبرياء والغرور وعيونك فيها شوق ولهفه لي ... عموما انا ورقه الاستقاله ماتهمني وهذي اخر زياره للمؤسسه ... وع فكره رقمي القديم غيرته .. واذا تبين رقمي الجديد تقدرين تاخذينه من شئؤون الموظفين باي ياحلوه(وتطلع وتترك بشرى بحيره من كلامها وثقتها الزايده بنفسها)
(أنـــــتـــهــى الـــجـــزء الـــعـــاشـــــر)




الجزء الحادي عشر
Part 11
ببيت اهل اريج كانت قاعده عالغدا مع امها واخوها
محمد: ماماي عاوز مصاري
ام اريج: عاوز كم وليه؟
محمد: يعني 600 ريال ابي اشتري لي شويه ملابس قبل مانسافر القاهره هالصيف
ام اريج: حادر يامحمد حاديك اياهم بعد الغدا .. ومش عاوزه حاجه يااريج
اريج: لالا مشكوره .. مافي شي ببالي
محمد: الحين متى بنسافر اشتقت لصاحبي هناك
ام اريج: اول ماتطلع نتيجه اريج وتسجل بالجامعه حنسافر
محمد: ليش اريج مارح تدرسين بمصر؟
اريج: لا بدرس هنا
محمد: من جدك
اريج: وشفيك مستغرب؟
محمد: لابس لانك كنتي متحمسه تدرسين الاعلام مع بوسي بمصر
اريج: بوسي تبي صحافه مواعلام
محمد: وشالفرق كلكم نفس الكليه
اريج: ايه بس الاقسام مختلفه
محمد: طيب شنو رح تدرسين هنا
اريج: رياضيات
محمد: تخلين الاعلام عشان الرياضيات
اريج: وشفيها
محمد: مافيها بس شكلك رح يصير تحفه وانتي معلمه عموما بالتوفيق ان شاء الله
اريج\ امين اجمعين
محمد\طيب ياحبيبتي ماقالولكوش النتيجه حتطلع امتى؟
اريج: يمكن بعد اسبوعين مدري
محمد: بوسي رح تطلع نتيجتها بعد اسبوع ورح تروح للقاهره سيدا
اريج\الله يوفقها
محمد\ يمه اريج نتيجتها بعد اسبوعين .. وبنتنتظر مدري كم عشان الجامعه انا بروح مع خالتي وبوسي مالي خلق انتظر خصوصا ان نتيجتي السبت
ام اريج: حادر ياماما اعمل متل ماانته عاوز
محمد: مشكوره يااحلا ام .. انا شبعت الحمدلله دايمه (ويقوم)
اريج(لازم اكلمها الحين): يمه بغيتك بموضوع
ام اريج: ايه ياحبيبتي مالك؟
اريج: فيه ناس خطبوني
ام اريج: ناس .. ناس مين دول؟
اريج: وحده معي بالمدرسه .. خطبتني حق صديق اخوها
ام اريج: صاحب اخوها .. ودي تيجي ازاي دي؟
اريج: ايه صديق اخوها يتيم وماعنده حد يعني مويتيم يتيم بس اهله عايشين برى السعوديه وهو هنا لحاله وتقولي ان امه وابوه منفصلين وكل واحد ببلد وماعنده حد ويوم فكر بالزواج قال لصديقه يقول لخواته وهي رشحتني له بس وحبيت اعطيك خبر
ام اريج\ وده يشتغل ايه؟
اريج: موظف بشركه عقارات
ام اريج: واسم الشرك دي ايه؟
اريج: مدري
ام اريج: طيب انتي عاوزه تتجوزي دي الوقتي؟
اريج: مدري
ام اريج\هو ايه اللي مش عارفه اذا عاوزه تتجوزي خليه يجي ونشوف
اريج: يمه خليه يجي وبعدين نشوف
ام اريج: وازا امه ببلد وابوه ببلد مين حيجي يخطب؟
اريج\هو
ام اريج: وصاحبتك ماتجيش ليه؟
اريج: يمه صديقتي مالها دخل .. وبعدين احنا لوكنا كان جيته هو لحاله تكفي وماله داعي لهالرسميات خل يجي عجبنا الوضع كان ابيها ماعجبنا ولاكأن شي صار
ام اريج: اه ده لوكنا بمصر بس احنا بالسعوديه
اريج: يمه خليه يجي واحنا وش رح نخسر
ام اريج\ انتي مالك بتلحي عالموضوع كده ليه؟
اريج وتوهقت: هااه لاعادي بس يعني خله يجي
ام اريج: طيب كلمي صاحبتك وقولي لو يجي الخميس والا عارفه يجي النهارده
اريج\ اليوم .. وشدعوه يمه ؟
ام اريج: لاني بكره عندي اوفر تايم والجمعه حنروح البحرين ومش فاديه غير النهارده
اريج\ وشدعوه يمه توا الناس
ام اريج وحاسه انه فيه شي: بصي يايجي النهارده والا مايجيش خالص
اريج : حادر انا حلكم صاحبتي وحشوف
ام اريج\ طيب اخوكي حيكون معانا.. الا بالمناسبه صاحبتك دي اسمها ايه؟
اريج\ هااه اسمها ليلى
/
/
/

/
" اجي اليوم ... من جدك"
اريج وهي تكلم رائد بالتلفون\ ايه من جدي لان امي بكره مشغوله وبعده بالبحرين
رائد وهو يكلم اريج ويسوق سيارته: طيب بجيك بس الساعه كم
اريج\ بعد المغرب .. يعني عندك اقل من ساعتين
رائد: اخوك محمد بيكون جالس معانا
اريج:شنو معانا .. معاك انت وامي بس انا مارح تشوفني
رائد: اوكي صار.. طيب امك ليش ماقالت لخالك يجي واخطبك منه
اريج:مدري احس ان امي شاكه بالموضوع لاني ارتبك .. او انها تبي تشوفك بالاول واذا عجبتها واقنعتها انك تستحق بنتها الوحيده بتكلم خالي
رائد\ان شاء الله اقنعها مثل مااقنعت
اريج: الله يستر يارائد والله اني ميته خوف
رائد: اريج هونيها وتهون.. وبعدين انا حدي متوتر ولكن ان شاء الله ابيض الوجه وامك توافق علي
اريج: ان شاء الله طيب رائد انا الحين بخليك معاي خط ثاني ( وتسكر وترد عالخط الثاني) الو هلا بوسي ايه كنت اكلمه .. اليوم رح يجي كلمت امي وقالت خل يجي اليوم ... مدري والله خايفه .. ادعيلي يابوسي ادعيلي طيب انا بخليك ورح اقولك ادق التفاصيل باي (وتسكر)
بعد صلاه المغرب مباشره جاء رائد لبيت اريج وكان معاه شويه هدايا وجلس بالمجلس مع محمد وام اريج
رائد\ طبعا انتو عارفين انا ليش جيت او بالاحرى ليلى كلمتكم وقالت لكم عن سبب الزياره
ام اريج: ايوه عارفين بس ممكن اعرف امك وابوك تطلقوا ليه؟
رائد\قسمه ونصيب.. تطلقوا من زمان وانا صغير وكنت يوم عند امي ويوم عند ابوي
ام اريج: ابوك وامك ساكنين فين؟
رائد: امي ساكنه مع زوجها بلندن وابوي ساكن بكندا
ام اريج: يعني طفولتك كانت بين لندن وكندا
رائد: لا طفولتي كانت مع امي وابوي بالامارات كانوا منفصلين بس بنفس البلد وماانتقلوا الا من عده سنوات
ام اريج: وماعندكشي اخوان والا اعمام .. او حتى اخوان
رائد: لا ماعندي لااخوال ولااعمام .. وعندي اخوان بس غير اشقاء وكلهم اصغر مني
ام اريج: هو انت خريج ايه؟
رائد: خريج اداره اعمال انا انسان بنيت نفسي بنفسي درست الثانويه بالسعوديه وكنت عايش لحالي وكذلك الجامعه درستها هنا وعشت لحالي واشتغلت الحمدلله والحين ابي اكمل نص ديني
ام اريج: وليلي اخت صاحبك مارشحتلكشي غير بنتي؟
رائد: انا قلت لها مواصفات معينه وهي لقتها ببنتك
ام اريج\ انت بتشتغل ايه وحتسكنها فين؟
رائد: اشتغل رئيس مجلس الاداره بشركه عقارات وراتبي زين ورح نسكن بشقه
ام اريج: وجاهز يعني عندك بتاع مهر وشبكه وكده
رائد\ ايه
ام اريج: وراتبك كم؟
رائد: 30 الف ريال
ام اريج: وعمرك قد ايه؟
رائد: 23سنه
ام اريج: مش ملاحظ انو عمرك صغير اوي عشان تاخذ المرتب الخيالي ده؟
رائد: فعلا عمري صغير.. لكن انا خذت هالمرتب بعد تعب وجهد وهالمرتب ماجاء من فراغ والحمدلله على كل حال
ام اريج: طيب احنا حنسأل عنك ونشوف
رائد: طيب هذا كرتي ... ياليت لوتردون بأقرب وقت
ام اريج: ان شاء الله
رائد: مع السلامه (ويطلع ويوصله محمد للباب ويرجع)
ام اريج: ايه رأيك فيه؟
محمد: والله الصراحه الرجال بطران وشكله بيعيش اختي بنعيم .. يكفي الاغراض اللي جابها معاه بشئ وشويات
ام اريج: وانت ماتكلمت ولاكلمه معاه
محمد: يمه انتي كفيتي ووفيتي وانا مااعرف بهالسوالف .. وكل الكلام اللي بقوله ماله داعي
ام اريج: يعني انت موافق عليه؟
محمد: انا مدري عنه احسه اوكي بس الرأي الاول والاخير لاريج يمه .. وبعدين انتي وافقتي عليه؟
/
/
/
/
" مــبدئــيـــا لا" قالتها لبنتها بعد صمت
اريج بدون شعور: ليش يمه
ام اريج: وانتي مالك اتخضيتي كده يابت
اريج بتوتر: هااه لابس
ام اريج: لابس ولاغيرو اريج يمه ياحبيبيتي انتي بتعرفيه؟
اريج وتوهقت بس صرفتها وقالت: لايمه من وين اعرفه ... بس ليلى قالت لي عنه كلام زين وبس لااعرفه ولاشي وبعدين انتي تقولين وظيفته زينه ومرتبه زين
ام اريج: وهو الرجال بوظيفتو ومرتبو .. لاياحبيبتي انتي لازم تفكري انو ده الانسان عايش متشتت بين امو وابوه وماعندوش اهل يعني بكره لاسمح الله ازا صار فيه حاجه محدش حيطل بوشك لاانتي ولااولادك
اريج: وانتو وين رحتوا؟
ام اريج: ياحبيبتي لاانا ولااخوكي حندوم لك طول العمر وبعدين انتي الواد ده مابيفرقشي معاك وانتي لسى حلوه وصغيره وقدامك مستقبل كبير .. ومايصحش اديكي لاول مين يطلبك ... انتي دي الوقتي ركزي على دراستك ومستقبلك وبس والنصيب يبقى ربنا يجيب وان شاء الله
اريج وماحبت تبين لامها شي: ان شاء الله
ام اريج: طب ياحبيبتي ان حسيبك دي الوقتي عن ازنك(وبعد ماتطلع امها تتصل اريج ببوسي)
اريج: الو بوسي لحقي على
بوسي: ايه امك قالت ايه عن رائد... ماوافقتشي وليه ان شاء الله ... طب عاارفه انتي كلميها مره تانيه
اريج: يابوسي انا احس ان ماما سوت هالشي عشان تختبرني وتشوف اعرف رائد والا لا؟
بوسي: طيب وبعدين
اريج: لاني من كلمتها وانا متوتره وحالتي حاله
بوسي: عارفه عارفه بس خالتو دي الوقتي قالت لاءه عشان تختبرك وبعدين يعني حيحصل ايه حتغير رأيها والا لاءه؟
اريج: مدري خل ننتظر ونشوف
بوسي: ننتظر ايه وزفت ايه انتي ناسيه انك بالشهر التالت دي الوقتي ومابقأش حاجه وتدخلي الشهر الرابع واي تأخير مش كويس ليكي
اريج: طيب شسوي؟
بوسي: كلمي امك وقوليها عاوزه تتجوزيه
اريج: واذا شكت ان بيننا علاقه
بوسي: تشك دي الوقتي احسن من انها تعرف بحملك بعدين
اريج: لامستحيل اخليها تشك بشي
بوسي: انتي عاوزه رائد والا لاءه
اريج: وهذا كلام يابوسي اكيد ابيه
بوسي: طيب خلاص كلمي امك وقولي لها موافقه واقنعيها توافق
اريج: مدري يابوسي خايفه
بوسي: اريج احنا طول الوقت بنئول رائد مابيعملشي حاجه والواد كلم اهلو وصارحهم ودول هم قاطعوه بسببك دي الوقتي ماتقدريش تعملي نص اللس هو عملو
اريج: تبيني اعترف لامي واقولها ان بيننا علاقه لامستحيل
بوسي: انتي لازم تقنعيها وازا ماوافقتشي قوليلها انت بتحبيه وخلاص وكل ماصار الموضوع اسرع كل ماكان احسن لك وليه وللبيبي
اريج: مدري بشوف
بوسي: انتي لازم تنفزي مش تشوفي يابت خالتي
اريج: اوكي اوكي (وتسكر من عند بنت خالتها وتروح لامها)
اريج وتطق الباب: ممكن ادخل
ام اريج: ادخلي حبيبتي
اريج: يمه .. انتي عودتيننا عالصراحه واسلوب المنطق والحوار
ام اريج: خشي بالموضوع بسرعه يااريج
اريج: بصراحه يمه انا .. انا مااقتنعت بسبب رفضك للمعرس اللي متقدم لي
ام اريج: ومااقتنعتيش ليه؟
اريج: يمه الرجال حالته زينه ومافيه احسن منها وبصراحه هو فرصه ماابيها تضيع من يدي
ام اريج: ايه التفكير المادي ده .. من امتى وانتي بتفكري بالفلوس وبس
اريج: لايمه مومسأله فلوس .. بس اخاف نرفضه الحين ومانحصل احسن منه بعدين
ام اريج: وانتي ناقصك ايه ؟ عشان ماتلاقيش احسن منو ... بصي يااريج انا بصراحه الواد ده ماارتحتلوش
اريج: ايه انزين ليه ماارتحتي له؟
ام اريج: وانتي مالك طايره فيه كده ... عشان المصاري يعني .. ليكون بعلمك المصاري عمرها مابجبشي السعاده وانتي يااريج بنتي الوحيده اللي طلعت بيها من الدنيا ومش مستعده ارميكي الرميه ديه
اريج: يمه أي رميه الولد مافيه شي
ام اريج: الواد مابنعرفشي اصلو من فصلو
اريج: طيب سئلو عنه
ام اريج: ومين حيسأل امال انا والا اخوكي محمد
اريج: طيب وخالي
اريج: انتي عارفه ان خالك مسافر باريس ومش حيرجع الا بعد 5 شهور
اريج\ يمه بصراحه انا ابيه
ام اريج: وهو ايه اللي انا ابيه ومااعرفشي ايه (وقالت بحزم) انتي بتعرفيه يابت
اريج: لا يمه من وين اعرفه بس
ام اريج: بصي يابت انا اديتك وش زياده عن اللزوم الواد ده انا مش موافقه عليه فاهمه ... وانتي اتلهي بنتيجتك ودراستك وبلاش كتره رغي بالموضوع ده ماتسبينش افكر فيكي غلط واندم ع تربيتي ليكي
اريج(اوووف تندمين اذا عرفتي ان بيننا علاقه اجل شلون لوعرفتي ... ياربي شسوي)
ام اريج: اريج اريج
اريج: هاااه خلاص يمه مايصير الا اللي انتي تبينه عن اذنك (وتطلع وتروح غرفتها من القهر سكرت جوالها ونامت..)
اليوم التالي ببيت اهل اريج جات بنت خالتها بوسي .. وفتحت شباك غرفتها وشالت البطانيه من عندها وقالت
بوسي: صباح الفل
اريج بكسل: هاي بوسي
بوسي: اهلين الساعه بقت 2 الظهر وانتي نايمه لحد دي الوقتي..
اريج: مالي خلق شي من قلب مالي خلق
بوسي: ايه مالك يابت ... وبعدين قافله الموبايل بتاعك ليه .. ماانا امس طول الليل مانمتش
اريج وتقوم بتثاقل وتسكر باب غرفتها وترجع تجلس عالسرير جنب بنت خالتها: بوسي امي شاكه فيني
بوسي: شاكه فيكي ازاي يعني انك بتعرفي رائد؟
اريج: ايه .. امي موبس شاكه الا متأكده بعد
بوسي: وهي حتشك وتتأكد ليه؟
اريج: انا الغبيه مصره على رائد الاوتوافق هي بالبدايه فكرت اني افكر بفلوسه بس بعدين احس انها شكت فيني وامس طول الوقت تسألني اذا انا اعرفه والا لا
بوسي: طيب وقولتي لها ايه؟
اريج: لاطبعا
بوسي: انتي بتستعبطي .. طيب هي وافقت والا لا
اريج: لاماوافقت وحتى يوم جيت اقنعها ماقدرت عليها
بوسي: يبقى خلاص ماقدامك الا انك تقولي لها انكو بتحبو بعض وعاوزين تتجوزا
اريج بأنفعال: لالالالالا ... مستحيل اموت ولااقول لامي هالشي
بوسي: وانتي مالك تجننتي ... انتي لازم تقولي لها .. لانك لازم تتجوزي رائد انتي ناسيه انك بالشهر التالت
اريج: لامانسيت وانا امس طول الليل جلست افكر ولقيت انه مافي قدامي الا حل واحد
بوسي: ماتقوليش تسقطي الجنين .. لانو خطر على حياتك وبعدين ده قتل روح حرام عليكي
اريج: لا يابوسي مارح اسقطه انا عارفه انه فيه خطر ع حياتي
بوسي: امال حتعملي ايه
اريج طالعت بوسي بنظره غريبه وقالت:.........
/
/
/
/
/
ببيت اهل رائد كان رائد بغرفته بتصل بأريج وجوالها مقفل
رائد\ اووووف وينها ذي وشسالفتها.. ليش تقفل جوالها (ويتصل بأريج)
رائد: الو اريج وينك انتي محوله جوالك
اريج: لاقافلته وتوني الحين افتحه
رائد: طيب وينك من امس لاحس ولاخبر
اريج: رائد انا ابي اشوفك الحين
رائد: الحين وين تبين امرك ... بتجين مع سواقكم وبنت خالتك ... طيب اوكي الحين بطلع وبسبقك (ويغير ملابسه ويطلع من غرفته ويروح للصاله ويشوف نغم جالسه تطالع التلفزيون وكانت اول مره يشوفها من جات البيت واستغرب لمى شافها)
رائد: مين انتي؟
نغم: انتي رائد صح
رائد: نغم
نغم: ايه
رائد: تغيرتي... كبرتي وتغيرت ملامحك
نغم: حتى انت تغيرت بس موكثير
رائد: طيب اجل عن اذنك انا بطلع
نغم: رائد
رائد: هلا
نغم: ماتبي تتغدا لان اليوم عمتي رح تجي من السفر ونتغدا كلنا سوى
رائد: لالا ... اذا احد سأل عني قولي لهم بتغدى برى عن اذنك
نغم: باي ... والله غريب هالبيت واللي فيه
وبأحــد كافيهات الخبر كانت اريج وبوسي بنتظرون رائد ويجي رائد
رائد: السلام عليكم
بوسي وتغيرت ملامح وجهها : عن اذنكو انا حقوم واسيبكو تتكلمو براحتكو(وتطلع)
رائد: حبيبتي ليه مقفله جوالك امس؟
اريج طالعت برائد وقالت بعد صمت: وحشتني
رائد: الحين مناديتني هنا عشان تقولين لي وحشتني
اريج: ايه عشان اقولك وحشتني وشي ثاني
رائد: شنو الشي الثاني
اريج: طيب خلني اطالع فيك شوي من جد يارائد واحشني
رائد: اريج فيك شي؟
اريج: لامافيني شي بس احبك
رائد: حتى انا يااريج بعمري ماحبيت ولارح احب احد غيرك
اريج: اكيد رائد
رائد: اكيد ياروح رائد ... جوجو انتي تشكين بحبي لك
اريج: مستحيل اشك بحبك لي ... حبيبي لاحظت ان لنا زمان ماجلسنا مع بعض وسولفنا كلام نتهاوش مع بعض ونزعل من بعض عشان ... (وبعد صمت) عشان البيبي
رائد: احنا ماكنا نتهاوش كنا نختلف وبس وبعدين كل شي رح يتصلح ولله الحمد
اريج: ياليت كل مايتمناه المرى يدركه
رائد: وشقصدك ... امك ماوافقت؟
اريج وماسكه الصيحه هزت راسها بالايجاب
رائد بأنفعال: ليييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟
اريج وماسكه دمعتها: رائد قصر صوتك احنا بمحل عام .. وبعدين امي .. امي
رائد وتمالك اعصابه: امك ليش رفضتني
اريج: امي موعاجبها ان امك وابوك ببلد وانك وحيد ومن هالكلام ... وبعدين امي اصلا شاكه فيني اني اعرفك
رائد: اريج احنا هالموضوع لازم نخلصه بسرعه ومايتحمل الاخذ والعطا .. تدرين قولي لامك انك تحبيني ونبي نتزوج
اريج ونزلت دمعتها: مااقدر يارائد مااقدر .. امي تطالع الله ثم تطالعني مااقدر اخليها تحس بخيبه الامل او حتى تفكر انها ربتني غلط او انها مسؤوله عن اللي يصير لي
رائد: اريج انتي حامل بالشهر الثالث ولازم نتزوج بسرعه امك بتعصب الحين ان درت ان بيننا علاقه بس مردها توافق ونتزوج وكل شي يصير حسب الاصول
اريج: مااقدر اخذل امي
رائد: ايه وليه تخذلينها؟
اريج: امي ان درت رح تنصدم وتحس انها ربتني غلط
رائد: وشهالكلام يااريج هذا انا امي وابوي دروا وتقريبا مايكلموني بسبب هالموضوع وصاير بيني وبين اهلي حاجز الكل يطالعني بنص عين .. حتى اخواني يتجنبون انهم يجلسون معاي صارت حياتي بالبيت محصوره بين الشركه وغرفتي ماصرت اطلع ولاحتى اجلس مع ربعي اعد الايام والليالي اللي تقربنا من بعض ونتزوج فيها وانتي الحين تقولين لي امي وماادري ايش امك مارح تدري انك حامل قولي لها اننا نحب بعض وبس
اريج : مااقدر
رائد: وشنو اللي ماتقدرين اريج انتي من جدك؟
اريج: ايه
رائد: شنو يعني ... مارح نتزوج ... اريج انتي ماعندك خيارات مثلي تماما ... احنا بيننا طفل لازم يعيش بيننا وقبل كذا هذا بيننا حب كبير لازم يتوج بالزواج
اريج: مااقدر اكوم سبب بتعاسه وخيبه امل امي
رائد: اوووووه امي وامي انا احس اني اتكلم مع بزر ... اريج لاتصيرين انانيه وفكري فيني انا مااقدر اعيش بدونك
اريج من بين دموعها: ولاانا يارائد
رائد: طيب امشي معي وخلينا نتزوج ونحط امك واهلي قدام الامر الواقع .. والا حاولي تقنعين امك
اريج: لا
رائد وانصدم: انتي الظاهر فيك شي ... تدرين انا بروح الحين لان شكلك موبكامل قواك العقله
(ويقوم وتمسكه اريج من يده)
اريج: اقعد يمكن تكون هذي اخر مره اشوفك فيها
رائد ورجع جلس: شنـــــو؟
اريج: مثل ماسمعتني انا فكرت كثير قبل مااقرر اللي قررته ولقيت ان قراري هو الصح .. انا بطلع من حياتك للابد
رائد ورجع جلس: وشلون وطفلنا؟
اريج: مارح يكون فيه طفل
رائد: اريج وشفيك انتي ماتقدرين تسوين عمليه
اريج: انا مارح اسوي العمليه بس البيبي رح ينزل ... اذا البيبي رح يسوي كل هالمشاكل يموت احسن ولاتخاف علي مارح يصير لي شي ... يارائد انا من خلال علاقتي فيك عرفت ان الحب شي والزواج شي ثاني ... انا احبك والله العظيم احبك واحب ترابك بعد ... وعشاني احبك ماابي اؤذيك اوحتى اؤذي امي انتو الاثنين عندي اغلا من حياتي احبكم وماابي ازعل احد فيكم ... رائد انت مو مكتوب لي ولا انا مكتوبه لك لاامي تقبلتك ولااهلك تقبلوني ... والطفل اللي يربطنا ببعض خلاص انسى امره لان امره مقدور عليه انا رح احاول انساك ورح اطلع من حياتك وياليت لوتنساني بعد
رائد: وشهالكلام يااريج انا مقدر اعيش بدونك
اريج: الا رح تقدر عن اذنك (وتقوم اه صح تذكرت تفضل وتعطيه رساله وتطلع وتخليه مذهول من تصرفاتها معقوله اريج تسوي كذا ) ويفتح الورقه ويقراها
..... رائد انا رح اسافر ولاتحاول تتصل فيني ولاحتى تلحقني وتدور وراي اذا كنت فعلا تحبني خلني اطلع من حياتك بسلام مثل ماانت طلعت من حياتي بس
((خـــذهــا عــهــد لـورحـلـت وابـطـيـت غـلاك لايـمـكـن خـفـوقـي يـمـله))
طلع من الكافي معصب ويحس ان اكبراللوم على اهله وماعرف وين يروح او حتى شيسوي والا حتى لمين يشتكي همه ولقى نفسه فجـأه عند باب بيتهم ودخل ولقى اهله كلهم متجمعين عالغدا ودخل رائد وماسلم
ام رائد: رائد
رائد وقف مكانه بدون مايلفت لها ومارد
ام رائد: ع الاقل سلم بعدين امشي انا امك وتوني جايه من السفرحتى ماقلت لي الحمدلله ع السلامه
بورائد: خليه مومنه ياام رائد خليه بكره يرجع لعقله
نغم وتنقز فاطمه بهمس: شفيه رائد
فاطمه: هاااه لامافيه شي بس زعلان مع امي وابوي شوي
رائد بخاطره(انا شلون اسمح لها تسافر انا مارح اسمح لها والحين بروح لها بيتها ونتفاهم) ويطلع من البيت
بورائد: لاحول ولاقوه الابالله .. ماادري وشصار بهالولد ماامداه يدخل البيت حتى طلع مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب
جاسم: معليه يبه رائد معصب شوي هاليومين خله على راحته مارده يرجع لعقله
ام رائد: ايه موهو مسخها ماادري متى رح يرجع لعقله
نغم بخاطرها(بيت عمي غريب ... احس اني غريبه بينهم ماادري وشصاير لرائد ومايبون يقولون لي ... ع الاقل احساسي بالغربه هنا احسن من احساسي بعدم الارتياح والانتماء ببيت عمي بومشعل)
اما رائد كان معصب من امه وابوه واخوانه وام اريج بعد ومعصب من الدنيا كلها وكان مسرع وكل همه يروح لبيت اريج ومايهمه اللي رح يصير كل اللي يفكر فيه انها ماتضيع من يده وبس ... وكان يمشي بسرعه 180 ومن شده سرعته ماقدر يتحكم بسيارته وصار اللي صار
/
/
/
/
/
ببيت بورائد كانوا جالسين يتقهون بعد الغدا وجات الخدامه معاها التلفون اللاسلكي وراحت لبورائد
الخدامه: مستــر
بورائد:خير وشفيه
الخدامه: this call for you
بورائد: طيب عطيني (ويكلم) الو هلا نعم ايه معك اييييش انت متأكد طيب انا جاي الحين
ام رائد وهي خايفه: خير يابورائد وشصاير؟
بورائد: أي خير ... رائد مسوي حادث والحين هو بالمستشفى
الكل انصدم
ام رائد وحطت يدها ع قلبها: شنو أي مستشفى ومتى امداه يسوي الحادث توه طالع من هنا ومافيه شي
فاطمه: ياحسره قلبي على اخوي يبه انا بروح معك المستشفى
بورائد: جاسم يبه شغل السياره انا مقدر اسوق حالتي حاله
بشرى: وانا بروح معكم
بورائد: طيب طيب اللي يجي يجي المهم نروح (ويروح كلهم الانغم وقفت بالصاله)
نغم: وييييه مسكين رائد الله يكون بعونه مساكين بيت عمي من جيت عندهم قردتهم وانا ليش جالسه هنا خلني اروح معاهم
وبــالمســتشـــفى
بورائد راح للدكتور المشرف ع حاله رائد ومعه جاسم
بورائد: هاااه يادكتور بشر
الدكتور: ولدك انكتب له حياه جديده والحمدلله بس
جاسم: بش شنو يادكتور توك تقول مافيه الاالخير
الدكتور: عنده كسر برجله اليسرى ورح نسوي له جبس وعنده شويه رضوض بأماكن مختلفه بجسمه بس الحمدلله على كل حال .. احنا خلصنا له الاشعه وبعد شوي رح نعمل له الجبس وتقدر ترتاح يابورائد.. بس لوتشوف شكل سيارته تستغرب وتشكر الله انه طلع منها حي
جاسم: مومهمه السياره يادكتور المهم اخوي
بورائد\نقدر نشوفه يادكتور
الدكتور\ الحين لا لان المجبر عنده لكن اول مايخلص المجبر تقدرون تشوفونه
(وفعلا اول ماخلص رائد الجبس وعملو له تنظيف من القزاز اللي كان بأماكن متفرقه بشعره وجسمه دخلوا عنده اهله
بورائد: الحمدلله ع السلامه يبه
رائد\....................
فاطمه: الحمدلله ع سلامتك خوفتنا عليك لاتسويها مره ثانيه وشلك بالسرعه لو ماالله لطف والا كان الله واعلم بحالتك الحين
رائد: الحمدلله ع كل حال
ام رائد: يمه رائد انت اعصابك تعبانه هاليومين انا افترح انك اول ماتطلع من المستشفى تسافر معاي وتغير جو
رائد: يمه انا ماابي اغيرجو انا ابي انام الحين ممكن
بشرى: وشفيك علينا يارائد حرام عليك احنا بس نبي نتطمن عليك
جاسم: وبعدين انا بجل سمعاك يمكن تحتاجني والا شي وبقعد معاك مرافق لين تطلع من المستشفى
رائد: مشكور بس انا اشوف لوتروح للبيت احسن لك انا مارح احتاج شي وان احتجت الممرضات مايقصرون
فاطمه وحست بألم: ااااااااه
ام رائد: فطوم وشفيك
فاطمه: مدري يمه يمكن بولد
بشرى: انا بروح انادي الممرضات_وتروح)
(وفعلا راحت بشرى للمرضات وفاطمه كانت جايتها ولاده ودخلوها بسرعه لغرفه العمليات واتصلوا بمشعل اللي جاء ركض)
مشعل: خير عمي بشر
بورائد: والله زوجتك للحين بغرفه العمليات ان شاء الله خير
اما ام رائد كانت جالسه وتقرى قران وخايفه
(وبغرفه رائد)
رائد: جاسم روح شوف شصار مع فاطمه وبشرني
جاسم/ رائد وشفيك انا توني جاي شكلك تبي تمشورني وبس
رائد: طيب روح هالمره بس
جاسم: ان شاء الله (ويروح)
رائد: نغم وين جوري؟
نغم: بالبيت مع الخدامه
رائد: لحالها مع الخدم
نغم: ايه ليش؟
(ويدخل جاسم)
جاسم: للحين ماولدت
رائد\ ليش تخلون جوري لحالها مع الخدم بالبيت
جاسم: اووووه نسيناها عموما مومشكله اكيد الحين تلاقيها نايمه
(وتدخل بشرى)
بشرى: الف مبروك فاطمه ولدت وجابت تؤام اولاد
نغم واستانست: والله الف مبروك انا بروح ابارك لها
جاسم: وانا بجي معاكم (ويطلعون)
رائد: الله يسامحكم يااهلي حرمتوني مع هاللحظه وفرحتها مع اريج ... بس انا مستحيل اخليها تضيع من يدي اول مااطلع من هنا بسافر وراها على طول .. بس ياترى وين بتسافر ؟؟
(ويتصل من تلفون المستشفى ع بيت اريج وترد امها ويسكر)
رائد: اووووف وقتها ذي الحين
ببيت شهد كانت شهد بغرفتها لابسه عبايتها وتبي تطلع وتجيها اختها
هبه: شهد يلانوره تنتظرك تحت
شهد: اوكي الحين بروح
هبه: بتطولين؟
شهد: لاكلها ساعه نتغدى وارجع
هبه: اوكي زين ... وباركي لي لقيت وظيفه اخيرا
شهد: والله وين؟
هبه:مشعل توه فاتح واليوم بروح لهم بس بعد ماترجعين
شهد: وكم راتبهم
هبه: مدري للحين ماحددت.. بس يكون اللي يكون عادي لاتنسين ان الدراسه انتهت والحين اجازه والروضه اجازه ومالي راتب ويلزمنا شويه فلوس عشان سفرتك لامريكا
شهد: تدرين هبه انا بعد بدور لي شغل ... لازم استغل الصيف بشي مفيد
هبه\ ايه بس المفروض ترتاحين هالصيف موتشتغلين
شهد: لاعادي وبعدين انا وصديقاتي مقررين نشتغل هالصيف خصوصا انهم مارح يسافرون فــ رح نستغل هالصيف بشي مفيد
ويرن جوال هبه وقالت: يووووه هذي نوره نزلي لها تأخرتي عليها
شهد وتشيل شنطتها وتطلع: اوكي اوكي
هبه: وين بتروحون؟
شهد: يمكن تشيلز وع حساب نوره بعد باي(وتطلع)
(وبتشــيـــلز كانت نوره وشهد وانوار طالعين مع بعض)
انوار: بنات احس اني بموت من الخرعه مابقى شي ع النتيجه
نوره: يووووه لاتذكريني الحمدلله خلصنا من الثانويه وجينا للجد وحياه الجامعه
شهد: ايه بس والله بنشتاق لبعض وانا رح اشتاق لكم موت
نوره: وانا اكثر ياقلبي
انوار: خلونا من سوالف الشوق الحين وقولي لي شهد أي ولايه اخترتي
شهد: يمكن دنفر
انوار: ويييييعععع من جدك انتي
شهد: وشفيها دنفر
انوار: موشي اختاري نيويورك .. ال ايه .. لاس فيغاس هالولايات اللي تفتح النفس
شهد: والله ياعمري هالولايات ماعليها كلام بس يبلها فلوس وايد
انوار: ويعني دنفر الحل؟
شهد: انوار وشفيك انا حدي متحمسه لدنفر
انوار: براحتك بس فكري عدل هالسفره رح تكون مثل السياحه قبل الدراسه يعني فكري زين قبل ماتختارين .. موتقولين لي دنفر اختاري أي ولايه بكاليفورنيا ولاتقولين لي غاليه الدوله ماتقصر والحين بعد زادوا المكافئات وبعدين اقتصدي واصلا احنا كم مره بالعمر نسافر.. خلينا نشوف اماكن حلوه اماكن ماتحصل لنا الابالدراسه
شهد: تدرين انتي خربطتي لي كياني وقلبتي لي تفكيري عموما انا بجلس ع النت وبفكر
نوره: وانتي من وين لك نت؟
شهد وتوهقت: هاااه اقصد بمر كافي نت وبشوف
نوره\ تبين اعطيك لابتوبي
شهد: لامايحتاج
انوار وهي تحوس بالجوال: بنات بوريكم شي مارح تصدقونه
شهد: شنو
انوار: شوفوا هالمقطع توه جايني بلوتوث ولد كأنه بنت وقاعد يرقص ويقولون جنس ثالث
شهد ونوره: ورينا
شهد شافت الفيديو وشكله موغريب الا مألوف بالنسبه لها وقعدت تفكر بصمت وتذكرت اخوها بسام بيوم من الايام يوم رجع للبيت وحالته حاله .. وقالت بخاطرها(بسام)
نوره: ارسيلها لجوالي بسرعه
شهد:انوار من وين لك هالمقطع؟
انوار: وشفيك قلت لك توه جايني بلوتوث
شهد بخاطرها: معقوله بسام جنس ثالث (ودارت دمعتها قبل ماتنزل وتفضحها)
/
/
/
/
/
/
بــــعد كم يــــوم
ببيت اهل اريج ... كانت اريج بغرفتها ترتب شنطتها وتدخل بوسي
بوسي: هاااه خلصتي اغرادك كلها
اريج: ايه .. سمعيني انا بالموت اقنعت امي اني اسافر برى بليز لاتقعدين تسوين لي دموع ودراما انتي وياها بالصاله ... وان قالت لك بسافر وياكم والا بمركم بعد كم يوم قولي لا شوفي بطني شلون واضح وبعد كم شهر رح يبين علي اني حامل وماابي امي تشوفني(بطن اريج كبر بس تلبس واسع واصلا حمل الحرام مايبين)
بوسي: طسي انتي مجموعك حلو ماتاخديش بعثه ليه حرام يعني نسبتك 91وحتدرسي ع حسابك؟
اريج: لان البعثه موضوعها يطول وانا بصراحه ماابي اجلس بالسعوديه اكثر من كذا وبعدين ماماي ماعندها مانع تخليني ادرس ع حسابها ... اول سمستر ع حسابها وبعدها بحول ع البعثه انتي لاتحطين ببالك
بوسي: طيب ياستي الحمدلله ان ماماي محوشه لي مصاري والا انا كمان رحت فيها
اريج: لاتحاتين ياقلبي الديره اللي رح نروح لها موغاليه وايد اسعارها حلوه وبعدين كلها سمستر واحد واحول ع حساب الدوله ان شاء الله .. وبيعطوني راتب ونمشي امورنا فيه انا وانتي ... واول مانروح هناك ندور لنا أي شغله بسيطه نطقطق عليها هناك
بوسي بعد صمت: اممم مش حتكلمي رائد
اريج: تكفين يابوسي لاتجبين لي طاريه انا رائد خلاص شلته من بالي .. وانا ماقررت اسافر واروح بلد جديد الاعشان انسى السعوديه وكل اللي صار لي فيها
بوسي: طب ياستي يلا انا نازله دي الوقتي وحئول للشغاله تنزل اغراضنااا(وتنزل)
اريج وتمسك صوره رائد اللي طلعتها من جيبها: حرقت كل صورك مثل ماحرقتك من حياتي .. بس هالصوره رح تضل معاي للذكرى كـ ذكرى سيئه بحيــاتي..
/
/
/
/
بالمستشفى كان جاسم ورائد يرتبون اغراضه استعدادا للخروج
رائد: جاسم سويت اللي قلت لك عليه
جاسم: .....................
رائد: جاسم رد علي
جاسم: رائد لاتزعل مني بس انا لاكلمتها ولارحت لها بيتهم بصراحه انا كنت اسايرك لانك تعبان وماكان ودي ازعلك
رائد وعصب: تسايرني.. شنو يعني وش شايفني عندك طفل تاخذني ع قد عقلي عشان الوضع اللي انا فيه لكن الشرهه موعليك الشرهه علي انا اللي اعتمدت عليك ... مشكور ياجاسم ويجي منك اكثر... ماله داعي تتعب نفسك معاي ... انا بخلي السواق يرجعني ومشكور ع وقفتك وياي
جاسم : رائد وشفي كانا
يقاطعه رائد: انت اناني حالك من حال امك وابوك وخواتك انا بعمري مارح اسامحكم كلكم
جاسم: والله امرك غريب يارائد انا الوحيد اللي وقفت معك
رائد: ووقفتك هذي ماسوت ولاشي لي .. لاقدمت ولااخرت مشكور والحين ممكن تخليني لحالي ولاتخاف علي برجع مع السواق(جاسم طلع احتراما لرغبه اخوه)
/
/
/
/
بعد أسبوع
بمكتب بشرى كانت جالسه تخلص شويه اوراق وتدخل هاجر بدون استئذان وتصارخ ونسرين وراها
هاجر: سويتها .. سويتها يللي ماتستحين ع وجهك
بشرى : شنو سويتها وبعدين انتي شلون تسمحين لنفسك تدخلين بهالطريقه وانتي شلون تخلينها تدخل يانسرين
نسرين: انا وحياه الله حاولت انو ماخليا بس هي دفشتني ودخلت
بشرى: اوكي نسرين طلعي الحين بعدين اتفاهم معك(وتطلع)
هاجر: خلك من نسرين الحين وتفاهمي معي انا
بشرى\ وانتي وشتبين وبعدين بأي حق تسمحين لنفسك تدخلين مكتبي وتتهجمين علي بهالطريقه
هاجر: وتتكلمين عن الحقوق بعد ... طيب ياام الحقوق انتي انا بذكرك بالحقوق ابيك تذكرين ان الريم من حقي طرده وطردتيني من هنا عشان يفضى لك الجو معاها ويوم جات لعندك تقدم تقدم استقالتها رفضتي ومع ذلك حبيبي مااهتم لك وطلع من الشغل ولانك كلبه وعينك عللي عند غيرك سويتي لها اجازه مفتوح بس الريم بعمرها مااهتم لك والحين تسرقينها مني يللي ماتستحين على وجهك
بشرى\ انا كل الكلام اللي قلتيه مايهمني وياليت تطلعين الحين قبل مايشحتونك الامن برى وان عتبتي باب المؤسسه مره ثانيه رح اطلب لك الشرطه فاهمه
هاجر: انا طالعه لكن موخوف منك لا .. لاني للحين ماتأكدت ان الريم تركتني عشانك لكن والله العظيم واللي خلق هالسبع السموات رح تندمين ورح تقولين هاجر قالت
بشرى : برى
هاجر طالعتها بأحتقار وطلعت وبشرى ماتت من القهر
بشرى: طيب ياحثاله تتكلمين عن السرقه ان ماقهرتك مااكون بنت الراسي...
/
/
/
/
طلع رائد من المستشفى وراح ع طول مع السواق عند بيت اهل اريج وسأل بواب العماره عنهم وقاله انهم مسافرين وانقهر رائد ... لكن اتصل بصديقه اللي يشتغل بالجسر وواحد ثاني يشتغل بالمطار يسألهم عن اريج ووعدوه خير .. والساعه 6 المغرب ببيت اهل رائد كان جالس بغرفته وماعنده شي يسويه ويطالع بتلفونه ويرن وع طول يرد
رائد: الو هلا رشود وشلونك
راشد: تمام نسأل عنك
رائد: البنت اللي سألتني عنها سافرت للبحرين من اسبوع ومارجعت
رائد: أنت متأكد
راشد: ايه يارائد وحتى مشت الساعه 5 المغرب
رائد: اوكي مشكور اخوي ...(ويسكر ويقول) البحرين اكيد راحت عند بنت خالتها بس انا شلون بعرف وين ساكنين والا حتى شتسوي بالبحرين يمكمن مرت ع خالتها وراحت بعدها تدرس بمصر ؟ ... يووووه والله احس راسي بنفجر من كثر التفكير .. شلونا وصل لها .. كلها كم يوم واشيل هالجبس وارتاح
/
/
/
/
/
بأحد المشاغل المنطقه الشرقيه ... راحت هبه تعمل مقابله للعمل وكان هذا المشغل رقم 5اللي راحت له وكانت يائسه ومستعده تشتغل بأي مكان بشرط تتوفر عندهم الموصلات وكانت واقفه مع صاحبه الصالون
صاحبه الصالون: اقول هبه دامك تعرفين كل شي ليش طلعتي من شغلك الاول
هبه: ماصار نصيب
صاحبه الصالون: ايه يعني شنو السبب؟
هبه وتوهقت:ولدي كان تعبان وخذت اجازه بدون راتب وبعدها يوم خلصت اجازتي صاحبه المشغل استغنت عن كل البنات السعوديات
صاحبه الصالون: عموما انا بحطك اسبوع تحت التدريب اذا عجبنا شغلك زين واذا ماعجبنا
تقاطعها هبه: ان شاء الله يعجبك بس كم الراتب؟
صاحبه الصالون: 1000 ريال
هبه: بس
صاحبه الصالون: ليه عندك اعتراض؟
هبه: لابس يعني انا اعرف كل شي موبس شعر ومكياج اعرف حنا وحمام مغربي ومساج وحف وتشقير وكل شي يعني كوافيره شامله بس الف ريال
صاحبه الصالون: انا قلت رح اشوف شغلك اذا عجبني بنقبلك وفيه اماكنيه زياده الراتب حسب الشغل
هبه تغيرت ملامح وجهها لخيبه الامل
صاحبه الصالون: والله اذا موعاجبك تقدرين تطلعين عادي محد غاصبك فيه كثير غيرك يتمنون يكونون مكانك وبعدين لاتنسين ان الموصلات من عندي ومجانيه بعد
هبه: لاخلاص ان شاء الله يعجبك شغلي ويصير خير ان شاء الله
صاحبه الصالون(ماتجون الابالعين الحمرا): طيب يلا شوفي شغلك من الحين وروحي عند رولا وخذي منها النيوفورم ورولا رح تكون مسوؤلتك وعندك اجازه يوم بالاسبوع بس مايكون بالويك اند ولانك تحت التدريب ماتاخذين اجازه الابعد التدريب طبعا
هبه: ان شاء الله
/
/
/
/
جالــس يطالع التلفزيون بشقته الجديده ويدخن... صاير يطلع بشقه جديده كل شهرين او 3 شهور ورن جواله بس استغرب هالجوال محد يعرف رقمه الا هي ... معقوله تكون دقت وحن قلبها .. رد بنبره خشنه وقال
الريم: الو
بشرى بعد تردد: أ أألـــو
الريم: هلا والله
بشرى/ اهلين الريم
الريم: تقصدين رامي
بشرى: المهم انا بشرى الراسي
الريم: وهل يخفى القمر
بشرى: اسمعيني ياالريم او رامي ... قولي لهاجر انه ماله داعي تجينا المؤسسه كل يوم تهدد وتتوعد ترى حركاتها هذي
الريم تقاطعها: بشرى انا تركت هاجر من زمان ومااعرف أي شي عنها
بشرى واستانست: تركتيها وليه ان شاء الله؟
الريم: شئ مايعنيك
بشرى وانحرجت: طيب مايهمني بس قولي لها
الريم وتقاطعها مره ثانيه: انا مااكلمها ولاتهمني واذا جاتك المؤسسه مره ثانيه قولي للأمن يطردونها انا مالي دخل فيها ... في أي شي ثاني
بشرى وانحرجت: لامافي
الريم: طيب يلا باي(وتسكر وقالت) يس واخيرا رح تصيرين لي يابشرى (وتوصل لها رساله من بشرى)
... من الادب لمى حد يكلمك تتكلمين معاه بأدب ماله داعي تحرجيني بهالطريقه
الريم: كأنها تتلصق بس بطريقه غير مباشره (وترد عليها) ... سوري بس انا معصب...
(وترد بشرى)... طيب اللي يعتذر يعتذر برساله؟
الريم: وشفيها اليوم تتصلق بزياده يمكن السناره غمزت لكن انا رح اخليها تغمر صح(وترسل)
.... ممكن اتصل فيك بعدين واعتذر بطريقتي الخاصه...
(وترد بعد ربع ساعه) ممكن
الريم بأبتسامها خبيثه: واخيرا يابشرى
/
/
/
/
ببيت شهد كانت جالسه عالنت وتقدم عالبعثه من الانترنت وخلصت من التقديم واتصل فيها ابراهيم
شهد: الو هلا خالد شلونك؟
ابراهيم: تمام انتي اللي شلونك
شهد: زينه توني مشيكه على التقديم والله يستر على ماتطلع النتيجه اخاف تطول
ابراهيم: لامارح تطول بس اول ماتجيك الموافقه من معهد اللغه تقدرين تسافرين
شهد: المعهد ليش انا ابي الجامعه ؟
ابراهيم: بالبدايه الموافقه تجي من المعهد وبعدها لين تصير لغتك اوكي تقدمين عالجامعه وان حصلتي القبول تتخصصين بس بعدين ماتعدين الاختبارات تبع الجامعه
شهد: والاختبارات هذي صعبه وياترى القبول صعب
ابراهيم: لا موصعب بس لازم تكونين قدها وقدود
شهد: ان شاء الله اكون قدها وقدود مشكور خالد ... بس ممكن اسألك سؤال
ابراهيم: انتي تامرين موتسألين
شهد: ليش تسوي معاي هذا كله يعني انا دوختك وياي انتش نو تستفيد من هذا كله؟
ابراهيم: انا مافكرت اني اساعدك عشان المقابل بالعكس الناس للناس والكل لله..وعندي لك خبر حلو بعد
شهد: شنو
ابراهيم: انا قررت ادرس معاك
شهد: تدرس معاي .. وشركتك؟
ابراهيم: شركتي احس اني للحين مومستعد اني اكونها وبعدين انا عندي اصدقاء بأمريكا وبروح ادرس هناك وبالمره ناخذ خبره عن الحياه العمليه
شهد: غريبه ليه مااخترت لندن وشمعنى امريكا؟
ابراهيم: انا طول عمري عايش بلندن ابي اجرب شي جديد
شهد: واي ولايه اخترت؟
ابراهيم: انا عندي اصدقاء كثير بلوس انجلوس ... بس دامك اخترتي فلوريدا رح اروح معاك لفلوريدا
شهد واستانست: والله؟
ابراهيم: أي والله انا مااقدر اخليك تروحين لحالك لبلد غريب
شهد: ايه صح تذكرت فيه وحده من صديقاتي قالت لي ان احتمال مايقبلوني عشان المحرم
ابراهيم: ماعليك منها القوانين هذي مو لنا لناس غيرنا انتي ان حصلتي القبول من الجامعه رايحه رايحه
شهد: الله يسمع منك ياخالد... والله اني متحمسه لامريكا .. تدري انا وصديقاتي نفكر تشتغل هالصيف عشان نوفر لنا شويه فلوس للجامعه
ابراهيم: شغل ... وانتي فيك شده شغل
شهد: ايه عادي
ابراهيم: وشنو رح تشتغلين وانتي ماعندك الاالثانويه وبعدين كل الاشغال اللي رح تشتغلينها مارح تجيب لك شي زين ... شهد اذا محتاجه شي ترى رقبتي سداده
شهد: لامشكور خالد بس مستحيل اقبل منك شي
ابراهيم: مستحيل عاد مره وحده ليه؟
شهد: لانك ماقصرت وياي بتخلص لي موضوع البعثه ومااقدر اطلب منك شي ثاني
ابراهيم: ايه بس انا ماعطيتك هديه نجاحك
شهد: هديه نجاحي
ابراهيم: ايه هديه نجاحك ... تدرين عندي لك هديه رح تعجبك كثير وياويلك اذا رفضتيها
شهد: اذا هديه نجاحي رح اقبلها بس ياليت تكون معقوله
ابراهيم: لاتحاتين الهديه معقوله جدا
شهد:مشكور مقدما .. اوووه خالد اخليك الحين اختي جات باي (وتسكر وتخبي الجوال )
شهد وتروح للصاله: اهلين هبوش
هبه: هلاشهود وشلونك
شهد: انا اللي شلوني والا انتي شكلك حالتك حاله
هبه: اووف سكتي ياشهد تعبت اليوم تعب مب صاحي
شهد: وشسويتي اليوم؟
هبه: تخيلي قالت لي اسبوع تحت التدريب واليوم اول يوم ومابقى شي وماسويته .. وتخيلي وعلى هذا كله الراتب الف ريال بس
شهد: بس الف ريال
هبه: تخيلي قمه القهر ولااا أسبوع مجانا تحت التدريب والله متوهقه بأيجار البيت والماكله بهالعطله مدري من وين بدبرهم ... والمشكله بعد اني لازم اجهزك للسفر
شهد: انا لاتشيلين همي بشتغل وبدبر نفسي لاتحاتين
هبه: وشلون مااشيل همك ياشهد انتي بتروحين بلاد بعيده وغاليه
شهد: لا الولايه اللي انا اخترتها سعرها معقول ومكافأه الدوله رح تكفيني وزود ان شاء الله وانا مااصرف كثير
هبه وجاتها الصيحه: يابعد عمري ياشهد بدل مااساعدك انتي اللي تساعديني والله ماني عارفه وشقول ياقلبي انتي ياشهد
شهد وتضم اختها: انا ماسويت شي ياهبه انتي اللي طول عمرك تسوين والحين جاء دوري اساعدك شوي
/
/
/
/
ببيت بومشعل كان مشعل ومشعل جالسين بالمكتب ويدخل ابراهيم
مشعل: طيب طق الباب قبل ماتدخل
ابراهيم: وشدعوه اطق الباب داخل عند ابوي واخوي
بومشعل: وشعندك ياابراهيم ماتشوفنا مشغولين بالشغل
ابراهيم: يبه بغيتك بموضوع مهم
بومشعل: اذا تبي فلوس مارح اعطيك لاني توني من يومين معطيك مصروفك ماامداه يخلص
ابراهيم: وشدعوه يبه مصروفي لاخلص ولاشي ... بس بغيت اكلمك بموضوع
مشعل: طيب قول بسرعه وشفيك وشعندك
ابراهيم: يبه بغيت ادرس بأمريكا
مشعل: لاوالله انت الحين تدرس هنا وشلون تروح لامريكا وشهالمخاسير
بومشعل: ابراهيم انت تتكلم جد
ابراهيم: ايه يبه اتكلم جد
بومشعل: والله اذا كنت جاد انا ماعندي مانع ومستعد اتكفل بكل مصاريف دراستك بس بشرط انك تكون جاد بكلامك وماترجع الا والشهاده معك وتعرف اني انا حلمي واحد من اعيالي يدرس برى
ابراهيم: طيب يبه وانا رح احقق لك هالحلم هذا
مشعل: يبه انت من جدك ابراهيم هذا ماعنده سالفه ... بيدرس سمستر واحد والااثنين وبعدها يرجع وبنخسر فلوسنا عالفاضي
ابراهيم: كنت حاسب حساب هالكلام هذا يامشعل فلوس وهم فاضي ... لاتخاف بدرس ع حساب الدوله
مشعل: لاوالله والدوله رح توافق على معدلك
ابراهيم: موشغلك المهم انهم يوافقون
مشعل: والله ياليت يوافقون ع الاقل نفتك من مصرفك
بومشعل: خلك من هالكلام اللي ماله داعي يامشعل .. وانت ياابراهيم اذا خاطرك تروح ع حساب الدول هانا ماعندي مانع وان حاب تروح ع حساب هم بعد ماعندي مانع المهم تكون جاد بكلامك
ابراهيم: يبه انا اكثر من جاد وقدمت عن طريق النت وانتظر الموافقه المهم يبه ابي منك فلوس لزوم السفر
بومشعل: اذا جاتك الموافقه ابشر مارح اقصر بأعطيك اللي تبيه واكثر ... بس اول ماتجيك الموافقه وبعدين يصير خير
ابراهيم: مشكور يبه ماتقصر (ويبوس راس ابوه ويطلع)
مشعل: من جدك يبه شلون تخليه يسافروانت دافع دم قلبك بجامعته هالاهليه
بومشعل: انا مادفعت دم قلبي ولاشي الولد كان يدرس بهالجامعه وبعدين قرر يدرس برى وشفيها يعني ... الهم انه يروح لامريكا ويحقق حلمي اللي رفضت انت تحققه وحتى خواتك لوكانوا فالحات بالدراسه كان ارسلتهم برى ع حسابي ماعندي مانع والحين ابراهيم يبي يحقق حلمي اللي رفضت انت وخواتك تحققونه وله عيوني موبس فلوسي دامه يبي يحقق حلمي وبعدين قالك بيدرس ع حساب الحكومه ومارح مني الا كم الف وماتغلى عليه تراه ولدي مثل ماانت ولدي ... خلك من ابراهيم الحين وخلنا نرجع لموضوعنا
مشعل بقهر: حاضر يبه حاضر
/
/
/
/
ببيت بورائد كانت نغم جالسه بالصاله اللي فوق وقاعده عالنت ويدخل جاسم
جاسم: هلا نغم
نغم: اهلين جاسم
جاسم: وشعندك عالنت
نغم: ماعندي شي اشيك ع موقع الجامعه لان اليوم اخر يوم تسجيل واشوف اذا كل شي اوكي والا لا
جاسم: ووين سجلتي؟
نغم: بكليه الطب
جاسم: اووووف طب مره وحده احس صعب
نغم: لاعادي انا احب الطب
جاسم: بالتوفيق ان شاء الله
نغم: الله يستر ياجاسم والله اني خايفه
جاسم: وليش خايفه؟
نغم: لاني جايبه 98,88 واخاف مايقبلوني
جاسم: لاتخافين نسبتك حلوه عادي
نغم: لان هالسنه بنات كثير جايبين 100وانا حدي خايفه
جاسم: طيب شلون نتيجك بالقدرات
نغم: تمااام
جاسم: تدرين انا عندي زميلي يشتغل بالجامعه تبين اخليه يشوف لك نتيجتك
نغم: ياليت والله ياجاسم
جاسم: اوكي من عيوني (ويتصل) الو هلا والله حمود شلونك ... وينك بالدوام .. زين بغيت منك خدمه بغيتك تشوف لي نتيجه بنت عمي لحظه (ويتلفت لنغم) عطني رقم سجلك المدني
نغم: اوكي (وتعطيه)
جاسم: ايوه تفضل(ويعطيه( طيب
نغم: هاه شقال
جاسم:لحظه شوي
جاسم: ايوه شنو انت من جدك لاوين البنت متفوقه ليش تحطونها عالانتظار؟
نغم وعيونها مدمعه: عالانتظار
جاسم: ايه لازم تتصرف والحين بعد ... طيب
نغم: ماقبلوني؟
جاسم: ماعليك الحين احلها ويقبلونك (ويرجع يكلم) ايوه اكيد خلاص مشكور بوحميد نشكرك بالافراح باي
نغم: هااه شصار؟
جاسم: هالسنه يقول المتفوقات كثير .. عشان كذا كانوا حاطين عالانتظار بس تعرفين ولد عمك كلمته ماتنزل الارض ودخلك مع المقبولات ... زين اتصلنا فيه اليوم لانه قالي لو مااتصلت اليوم كان مايقدر يتصرف
نغم: شنو يعني انا انقبلت تتكلم جد جاسم
جاسم: أي والل
نغم وقعدت تناقز من الفرحه\ واووووووووو ماني مصدقه بدخل كليه الطب
جاسم: الف مبروك مقدما
نغم: مشكور مشكور جاسم والله موعارفه شقولك مشكور بروح ابشر فطوم
جاسم: اوكي (وتروح تركض) شوي شوي لاتطحين
(ويجيه صوت نغم من بعيد: لالا مارح اطيح
بغرفه بشرى اتصلت فيها الريم وكانت نايمه
بشرى: الو هلا ريم
الريم: ياهلا بهالصوت
بشرى بكسل: اهلين
الريم: نايمه
بشرى: ايه
الريم: خلاص اجل اخليك باي
بشرى: باي انا بكلمك بكره
الريم: انا وانتي واحد عادي باي(وتسكر وتبوس الجوال) فديت هالصوت وراعيته
/
/
/
/
اليوم التالي ببيت بورائد .. قامت نغم من النوم بدري برساله من جوالها
نغم: رساله من الجامعه قبلوني واوووووووووو (وقامت تناقز بالغرفه وطلعت منها وتشوف رائد)
نغم: رائد
رائد: هلا نغم صباح الخير
نغم: وين رايح
رائد: بروح المستشفى افك الجبس وشفيك تصارخين من الصبح
نغم: قبلتني الجامعه
رائد: أي جامعه؟
نغم: موالجامعه الكليه كليه الطب
رائد: مبروك (ويروح)
نغم: يه وشفيه هذا ... وشفيه هالبيت كل اللي فيه غربين الحمدلله والشكر يلا ع الاقل كل واحد بحاله احسن من حالتي ببيت عمي بومشعل
وبغرفه بشرى كانت بشرى جالسه تلبس بتروح الشغل وتشوف جوالها مافيها ولامس كول ولاحتى مسج
بشرى: خليني ارسل لها مسج وترسل(صباح الخير .. اذا صاحيه اتمنى اشوفك الحين ابي اكلمك)
(,بعد خمس دقايق يجيها مسج)
(انا بالراشد مول تقدرين تمريني ونفطر سوى)
(بالراشد مول)
بشرى كانت توها جايه اما الريم تنتظرها
بشرى: السلام عليكم
الريم: وعليكم السلام.. شلونك
بشرى: تمام انتي شلونك
الريم: زينه والحمدلله ... غريبه
بشرى: غريبه ... شنو الغريب
الريم: يعني جيتي لهنا لعندي وتعنيتي عشاني مع اني مااعني لك شي
بشرى: وتفكريني اذا جيت هنا يعني رح تعنين لي شي
الريم: اجل ليش جيتي؟
بشرى: فاضيه وعندي بريك قبل الدوام
الريم: ماعندك صديقات تطلعين معاهم
بشرى: عندي كثير ... بس احب التنويع
الريم: انتي غامضه
بشرى: بالعكس انا واضحه وصريحه ومو معناته اني جيت لهنا تفسرين جيتي غلط
الريم: انا ماقلت شي وماابي افسر شي ... انا اخاف اتكلم معك بأي موضوع وتفهميني غلط
بشرى: لاعادي لاتخافين ولاشي
الريم\ مافي ببالي مواضيع الحين بس ابي اسألك انتي شنو تبين مني
بشرى بنبره ساخره: انا شنو ابي منك ... انتي تتكلمين جد؟
الريم: بشرى رجاء بلا استهزاء انتي ماكنتي تطقين تسمعين اسمي والحين تتقربين مني وشسالفتك
بشرى: اتقرب منك ... سوري انتي فهمتيني غلط
الريم: انتي مالاحظتي انك مغروره
بشرى بنفس النبره الساخره: عشاني قلت لم اني مااتقرب منك ولااهتم لك صرت مغروره
الريم: تدرين اسلوبك بالكلام معي مايعجبني انا ماعدت اشتغل عندك ومافي شي يجبرني اجلس هنا واسمع سخافتك عن اذنك باي (وتقوم)
بشرى كانت تبي تناديها بس مسكت نفسها وقالت بخاطرها" وشفيها ذي عصبت (وبعد صمت) انا والله اللي شفيني ... ليش اتقرب منها خليني اشيلها من راسي وافطر واروح للمؤسسه احسن لي...
/
/
/
/
بأحد الشركات الخاصه ... راحت شهد وصديقتها نوره ونوف للتقديم على الوظيفه
شهد: اووووف مايسوى علينا طولوا ... والحين كل البنات هذولي متقدمين معانا عالوظيفه
نوف: بنات احس اني مارح اسوي خير بالمقابله احس اني مرتبكه
نوره: بنات وشفيكم كلها الا وظيفه عاديه ولاتزعلون ان ماقبلوننا احنا جاين نتسلى(ويرن جوالها)
نوره: ويييه هذي اختك كلميها شهد
شهد: زين عطيني الموبايل(وتكلمها)الو هلا هبوش لالسى مادخلنا ... الله يستر البنات اللي متقدمين للوظيفه كثير ولسى ماجاء دورنا ... شنو ايه برجع البيت بدري لاتحاتين .. خلاص يلا مع السلامه (وتسكر) نوره جاتك رساله عالجوال
نوره: طيب عطيني(وتاخذ الموبايل) يوووه من الجامعه ... بنات باركوا لي قبلتني الجامعه
شهد ونوف بفرح: مبرووووووووووك
نوره: والله ماني مصدقه اني انقبلللللللللللللللت
شهد: مبروك عقبالنا تستاهلين
(وتجي احد الموظفات)
الموظفه: شهد عبدالوهاب ونوف ونوره تفضلوا جاء دوركم
نوره: يلا بنات قوموا (ويقومون)
ببيت بورائد كان مشعل عند زوجته واعياله التؤام
فاطمه: يووووه مشعل الحين خليتهم يصحون
مشعل: ماعليك من فواز هو كذا يصيح شوي وبعدين يسكت
فاطمه: فواز يصيح شوي ... اجل مادريت ان فواز ملك بالبكاء ... انت تطل عليه شوي لكن ماتدري وشيصير بالليل يذبحني من الصياح لكن فهد ماشاء الله عليه مايصيح الا اذا سمع اخوه يصيح
مشعل: يكون عدلتيها الحين ...هااااه خذيه الظاهر فيه نوم
فاطمه وتاخذ فواز وتنومه\: حبيبي لازم تمر على جوري قبل ماتروح
مشعل: بس جوري نايمه
فاطمه: ايه نايمه لكن امس درت انك جيت وزعلت انك مامريت عليها وهي نايمه قالت ان شاء الله لويجي بابا وانا نايمه يصحيني يسلم علي ويروح
مشعل: يابعد عمري هي ... طيب حبيبتي متى نرجع لبيتنا
فاطمه: أي بيت؟
مشعل: بيتنا ... بيت ابوي
فاطمه\ قلتها بيت ابوك مو بيتنا .. انا مارح ارجع بيت ابوك
مشعل: مارح ترجعين ليش ان شاء الله وبعدين شلون ماترجعين يعني بتقعدين هنا ببيت ابوك طول العمر
فاطمه: مشعل ابوي سجل لي فيلا بأسمي ... اتمنى انك تأثثها بظرف اسبوع موكلها ع الاقل نصها عشان نسكن فيه
مشعل: لحظه لحظه .. ابوك متى عطاك البيت وليش ماقلتي .. وبعدين شلون تبيني اؤثثها بظرف اسبوع
فاطمه: مشعل انا مثل ماانت شايف تعبانه ومالي خلق القيل والقال ... ياليت لوتسوي اللي قلت لك عليه
مشعل\فاطمه انتي كأنك قاعده تامريني وبعدين شفيك تقولين لي هالكلام وكأنك تحطيني عند الامر الواقع يعني نفذ وبس
فاطمه: مشعل وشفيك ليش تفسر كلامي غلط موانت كنت تحن علي تبي ابوي يسجل لي فيلا هذا هو سجل لنا وشفيك مستخسر تأثثها يعني
مشعل: وانا الحين قلت شي لهذا كله \ويطق باب الغرفه)
فاطمه: بليز غير الموضوع مدري مين جاء .. تفضل
(وتدخل نغم)
نغم: اوووه سوري اذا قاطعتكم
فاطمه: لاعادي تفضلي ... وشفيك نغم
نغم: مافيني شي بس حبيت يعني ابشر كان توني راجعه من الجامعه من كليه الطب وقدمت اوراقي وقبلوني
فاطمه: مبروك يانغم والله تستاهلين
مشعل: الف مبروك نغم وشفيك حتى ماسلمتي علي
نغم: من الفرحه نسيت اسلم سوري
مشعل: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
نغم: طيب انا بخليكم الحين عن اذنكم وتطلع
نغم: اووووف حده ملع مااشتهي اشوف حد من ذاك البيت لو ادري انه هنا ماجيت اصلا
\
\
/
/
/
/
ببيت اهل شهد كانت توها داخله البيت
هبه:هااه شسويتي ؟
شهد وتجلس عالصوفا: ولاشي تكلمت معاهم شوي وتفلسف كثير وان شاء الله خير
هبه: والشركه حق شنو؟
شهد: شركه تسويق ... عطور ومكياج قالوا بيكلموننا بعد كم يوم اذا قبلوننا والله يستر
هبه: طيب اجل ياحبيبتي انا بخليك الحين لان السواق اتصل فيني بروح المشعل يلا باي
شهد: اوكي باي
اما هبه اللي كانت لابسه عبايتها ومستعده للروحه طلعت بسرعه
شهد: اووووف زهق مافي حد بالصاله .. كلهم نايمين خلني اروح غرفتي
(وتروح غرفتها وتفسخ عبايتها وتتصل بأبراهيم)
شهد: الو هلا خالد شلونك
ابراهيم: تمام انتي شلونك وشسويتي بالمقاله
شهد: ماادري تفلسفت عليهم والله يستر
ابراهيم: وكم راتبهم
شهد\1500
ابراهيم: بس
شهد: ايه بس ليش؟
ابراهيم: يعني انتي وراك سفره لامريكا وتقريبا العطله شهرين يعني بيطلع لك 3 الاف تقريبا وماتسوي شي بامريكا يمكن تخلص ع ملابسك ومكياجك وهالخرابيط
شهد: انا بحاول ادور لي شغله ثانيه
ابراهيم: حتى لودورتي مارح تحصلين عدل .. يعني كلهم رواتبهم ماتتعدى 2000 ريال
شهد: طيب انت تحاول تسدها بوجهي يعني
ابراهيم: لا انا عندي لك وظيفه وراتبها 5 الاف صحيح موشي بس تمشين حالك فيها ع الاقل احسن من ولاشي
شهد: وشنو هالوظيفه
ابراهيم: موظفه بمستشفى خاص
شهد\موظفه ...؟
ابراهيم: واحد من ربعي ابوه رئيس مستشفى خاص وبصراحه هو وده يخدمني بأي طريقه
شهد: مشكور بس صراحه انت تحرجني بجمايلك
ابراهيم: وشهالكلام ياشهد احنا مابيننا هالسوالف
شهد: مشكور ياخالد ماتقصر
ابراهيم: شهد انا عندي لك خبرين واحد يفرحك والثاني ماادري شنو تكون رده فعلك عليه
شهد: امممم شنو هذا لغز ... طيب قولي اول الخبر اللي يفرحني وبعده الخبر المجهول اللي ماتدري شنو رده فعلي فيه
ابراهيم: اللي يفرح هو انه جاء قبولك بالجامعه
شهد: والله واوووووووووووووو (وقعدت تناقز بالغرفه)
ابراهيم: شهد شهد شوي شوي اذني حرام عليك
شهد: طيب لحظه .. انت الحين شلون تقول الجامعه قبلتني وللحين ماطلعت النتايج
ابراهيم: النتايج ماتطلع الحين بتطلع بموعدها المحدد بس انتي قبولك توه جايي من الجامعه بتدرسين بالمعهد وبعدها الجامعه
شهد: والله ماني مصدقه ياخالد مشكوررررر .. لحظه الحين اطلب منى الطلب اللي تبيه لوتبي عيوني بعطيك اياها
ابراهيم: عيونك خليها عندك يالغاليه انا ابي منك طلب صغير وياليت ماترديني
شهد: امرياخالد
ابراهيم: ابي اشوفك
شهد بعد صمت طويل قالت: تشــــوفــــنـــي ؟
(( انتهى الجزء الحادي عشــــر))


مشــــكــــورين على ردودكم وتفاعلكم وياااي ورح انزل جزئين لعيونكم واتمنى يعجبونكم وقراءه ممتعـــهـ

الجزء الثـــانـي عشــر
part 12
ابراهيم: ابي اشوفك ..؟
شهد بعـــد صمـت طويل قالت : تشوفني؟
ابراهيم: ايه .. اشوفك
شهد: تشوفني شلون .. اقصد يعني كيف ووين
ابراهيم: اختاري المكان اللي تبينه انا ابي اشوفك واجلس معك واتكلم معك بموضوع
شهد: تتكلم معاي بموضوع .. يعني الموضوع مايصير تتكلم معاي فيه بالتلفون لازم يعني تشوفني؟
ابراهيم: ايه لازم .. شهد انا بعمري ماطلبت منك شي اتمنى توافقين على هالطلب
شهد: ماادري شقولك
ابراهيم: شنو يعني ماتدرين؟
شهد: انا.. انا ولابعمري طلعت مع حد فـ ماادري شنو اوحتى وشقولك
ابراهيم: انا مارح اضغط عليك .. انتي فكري بالموضوع مثل ماتحبين وبعدها رجعي لي خبــر
شهد: ماادري شقولك
ابراهيم: الحين لاتقولين شي .. انا مارح اكلملك الا لمى تردين لي خبر
شهد: اوكي خالد .. باي (وتسكر وتروح تطالع المرايه..
شهد: اشوفه واطلع معه .. زين ليش وشعنده من موضوع ..؟ ياربي شسوي..؟
/
/
/
/
بمكتب بشرى كانت جالسه ع المكتب وتدخل عندها مسؤؤله قسم الترجمه
المسؤوله: انسه بشرى .. مين اللي كتب التقرير اللي رح نرسله للشركه اللي بباريس
بشرى: انا ليه؟
المسؤوله: سوري انسه موقصدي الاهانه بس التقرير فيه كثير اخطاء املائيه
بشرى: شنو انتي وشتقولين
المسؤوله: احنا ارسلنا التقرير للشركه بالفاكس ورجعوه لنا لانهم مافهموا ولاشي منه
بشرى: وشقصدك انا اكتب اهم التقارير بالشركه وكل تقاريري ممتازه وبعدين انا لغتي الفرنسيه زينه
المسؤوله: انسه انا عارفه هالشي وانتي من زمان تكتبين التقارير بالشركه بس هالتقرير بالذات او بالاحرى الاسبوع الاخير فيه كم تقرير اخطائهم الاملائيه كثير
بشرى وانحرجت : اوكي خلي التقرير هنا وانا بصححه
المسؤوله: مدام انا كتبت التقرير من جديد وارسلته
بشرى: وانتي شلون تتصرفين من كيفك وبعدين دامك كتبتي التقرير من نفسك ليه جايه تقولين لي
المسؤوله: انا اسفه يامدام تصرفت دون علمك بس لان الشركه الفرنسيه تعاملنا وياهم دقيق وانا حبيت نلحق ع الاقمشه اللي عندهم قبل ماتخلص وبعدين انا خمنت انك مشغوله بأداره المؤسسه ومارح تفضين لاتصالاتي خاصه وانتي اتصلت فيك كثير الصباح ومارديتي علي عموما انا توني الحين ارسلت التقرير
بشرى بخاطرها: الصباح كنت مع الريم(وقالت: اوكي خلي التقرير هنا وروحي (وتحط التقرير وتروح
بشرى: اووووف وش هالاخطاء الفظيعه انا وين كنت لمى كتبته اللي يفشلني .. شكلي بخلي قسم الترجمه يتوكل كل التقارير ... أنا وش صاير لي شفيني ... معقوله تكون الريم صادقه واكون احبها وانا موداريه ,, بس الريم شكلها يستفزني شلون احبها .. بس لازم ماانكر انها من طلعت من الشغل وانا حالتي حاله .. اوووووه وشهالكلام خلني اكمل شغلي احسـن
/
/
/
/
أما رائد كان تقريبا يوميا يروح للبحرين ويدور اريج مثل المجنون ... ومبلط عند سفاره البحرين بالسعوديه وسفاره مصر ويشوف اذا اريج تدرس بأحد البلدين بس للأسف ماحصل جواب مافقد الامل بس جاه احساس قوي انه خســر اريج للأبد وكان مايدوام الا نادرا وان داوم يجلس اغلب الوقت ساكت وسرحان ومايسوي شي وببيت اهل رائد كان جالس بغرفته ويدخل عليه ابوه
رائد بأستغراب: يبه؟
بورائد: ايه ابوك وشفيك مستغرب وبعدين تراك مسختها هالشهر مادوامت الا اسبوع قلنا شركه ابوك بس لاتستهتر كذا ... وبعدين اذا انت ولدي الكبير مادوامت ولااهتمت لحالك مين اللي رح يهتم فيه ماتقول لي
رائد: يبه انا تعبان ومااقدر ادوام
بورائد: وشفيك من التعب ياحسره مافيك الا العياره اسمعني يارائد من بكره لازم تدوام زين وان مادوامت هالشهر زي العالم والناس رح افصلك وحتى سيارتك الجديده رح اسحبها منك وخلك على حركاتك هذي اللي مارح تنفعك بشي (ويطلع اما رائد عصب وطلع من البيت)
::
::
::
" ولدك هذا مسخها" قالها لزوجته وهو معصب من ولده
ام رائد: معليه يابورائد تحمله هو الحين معصب وعنده صدمه نفسيه عشان رفضنا نزوجه قليله الاصل اللي كان يبيها خله كلها كم يوم ويرجع لوعيه
بورائد: ايه بس مايصير كذا لين متى وهو على هالحال ترى لاعت كبدي الشركه كل شغلها فوق راسي .. وانا كبرت وتعبت ابي ولدي يشيل معاي شوي مو اعتمد ع الغرب وولدي مااقدر اعتمد عليه بشي
ام رائد: هد اعصابك يابورائد ... رائد الحين طايش كلها كم يوم ويرجع لعقله انت لاتدقق عالولد بروحه حالته حاله
بورائد: والله اني مخليه على راحته بهالشهر مادوام غير اسبوع واحد بس وانا معطيه وجه ومخليه ع راحته طيب لين متى .. لين متى ولدك رح يضل ع هالحال .. بس انا مارح اعطيه وجه زياده عن اللزوم انا حذرته وقلت له من بكره ان مادوام زي الناس رح افصله واسحب منه سيارته وهو خل هالصدمه النفسيه مدري العاطفيه اللي هو فيها تنفعه
ام رائد: حرام عليك يابورائد ولدك الحين موبوعيه اكييييد ساحرته بنت ابليس لكن على مين انا لازم اخلي ولدي يرجع لحالته الطبيعه
بورائد: وشلون يعني تبين نوديه لطبيب نفسي ؟
ام رائد: خلك من هالسوالف طبيب نفسي وماادري ايش هالدكاتره النفسين ماعندهم سالفه ياخذون فلوسهم مقابل هذرتهم دواء ولدي عندي أنـا
::
::
::
::
وراحت ام رائد لغرفه ولدها وحطت حجاب بين اغراضه
ام رائد: عسى الله بس تصدقين بكلامك ياام فريد ويطلع ولدي من هالحاله ذي (وتطلع من الغرفه بسرعه قبل مايشوفها حد)
/
/
/
/
ببيت بومشعل راحت فرح لغرفه اخوها ابراهيــم ...
فرح : برهوم زين لقيتك بالغرفه
ابراهيم وماله خلقها: شعندك فوفو وشتبين؟
فرح: وي شفيك قبيت فيني ابي اسولف معك
ابراهيم: انتي يا فوفو تسولفين... وياترى وشعندك من سوالف ؟
فرح: حابه اسألك عن نغم الدعله من طلعت من البيت ماعاد زارتنا
ابراهيم: من جدك انتي تزورنا البيت ماصدقت على الله تطلع من البيت اللي بغت تموت فيه تبينها ترجع للموت بنفسها
فرح(ياليتها ماتت وانفكينا منها): المهم ماعلينا منها بس لاحظت فاطمه مرت اخوك مارجعت للبيت هي بعد شسالفه؟
ابراهيم: ليش مادريتي
فرح: لامادريت ليكون بعد قررت تكمل الاربعين ببيت اهلها
ابراهيم: لا وانتي الصادقه ابوها اللي هو عمك وعمي شرى لها فيلا وبتسكن فيها وقالت لمشعل يأثثها
فرح: ههههههههه مشعل يأثثها من جدك انت الحين تلاقيه انتحر هو ساكن ويانا وموقادر عالمصرف وشلون رح يأثث لها البيت ولااا بيسكن فيها يعني المصرف رح يصير ضعف
ابراهيم: اللي انا مستغربه ان اخوك بدء يأثث البيت ويقول انه جاء الوقت اللي يستقل فيه ببيت خاص فيه
فرح: مشعل قال كذا وشسالفته ..؟ معقوله يكون بيبطل بخل
ابراهيم: والله مدري عنه انا اشوفه له يومين مشغول بتأثيث البيت ماتدرين يمكن الله هداه
فرح: مااتوقع .. المهم ماعلينا من هالبخيل ومرته هالعوبه وقولي وين بتسافر هالصيف
ابراهيم: مااتوقع اسافر
فرح/ شنــــــــو؟؟ انت تتكلم جد حرام عليك برهوم الصيف توه بادي وماودك تسافر
ابراهيم: ايه ماودي عندي مخططات افضل وبعدين رح اجهز للجامعه خبرك الجامعه قبلتي وان سافرت بسافر فلوريدا اشوف الاوضاع هناك وادور لي سكن واضبط وضعي بس موالحين بنهايه العطله تقريبا قبل الدراسه بشهر
فرح: وانت وشالطاري عليك تبي تدرس بأمريكا ولااا ع حساب الحكومه بعد انت هنا مافلحت هالمره بأمريكا وين قاعدين
ابراهيم: ياحبيبتي ع الاقل انا احسن منك عمرك بيصك الـ 24 وللحين بسنه اولى وماادري شنو .. وزين نجحتي هالسنه ...انتي اللي مثلك متزوجه وعندها اعيال بعد
فرح وعصبت: احترم نفسك ولاتنسى انك تتكلم مع اختك الكبيره وبعدين انا احسن منك و
يقاطعها ابراهيم: اقول يااختي الكبيره راسي يعورني ومالي خلق اتهاوش معك انتي قلتي انك جايه تسولفين موتتهاوشين وبعدين ياليت لوترجعين الـ 2000 ريال اللي سرقتيهم مني ترى حركات السرقه هذي كلش بايخه ونعم التربيه والله واحد بخيل والثانيه سراقه زين اذا بتسرقين لاتسرقين من اهلك وترى انا لي فتره ساكت عنك بس الظاهر انتي حالتك ميؤوس منها ياليت لوتتعالجين احسن وتبطلين تسمعين كلام امي لان السرقه مارح تنفعك بشي
(عصبت فرح من كلامه وراحت لغرفتها تتحلطم)
هيفا اللي كانت جالسه تتصل بخطيبها وجواله مقفل : اوووووف وشفيه هذا وقته يفقل الجوال .. (وتلفت لاختها: وشفيك فرح
فرح بصراخ: موشغلك بلا لقافه وشتبن انتي تتدخلين بكل شي اللي يخصك واللي مايخصك الله ياخذك ويفكني منك ومن وجهك اللي يجيب المرض(وتطلع)
هيفا/ ووجع ان شاء الله وشفيها ذي الحمدلله والشكر صايره كأنها ثور هايج مايسوى علي هالكلمتين اللي قلتها جعلها بهالحال واردي (وتطالع جوالها) وهالحقير الثاني ماادري ليش مقفل جواله ..
(وبمؤسســهـ الازيــاء كانــوا مسووين حفل بمنـاسبــه التشكيله الجديده .. وكان حفل متواضع وبقاعه المؤسسه والناس اللي فيه موكثير اغلبهم من الزباين المهمين وجات الريم للحفل .. وبشرى كانت لاهيه مع الزباين واول ماشافت الريم اشتغربت وراحت لها)
بشرى: هلا رامي
الريم: غريبه تناديني رامي
بشرى: لاغريبه ولاشي موانتي تحبين ينادونك رامي
الريم وتبتسم: ايه احب ينادوني بهالاسم
بشرى: غريبه زيارتك هنا اليوم
الريم: شنو يعني معناه طرده
بشرى(وشفيني مااعرف اعبر): لااا لاطرده ولاشي المكان منور بوجودك
الريم واستانست بس مابينت: شنــو؟ وشقلتي
بشرى وانحرجت: هاااه لاا ماقلت شي عادي
الريم: كـأني سمعت كلمه المكان منور بوجودك
بشرى ابتسمت وقالت: اممم كأنه اللي سمعتيه صحيح(ويضحكون وعلى جيه هاجر اللي كانت معصبه لمى شافتهم مع بعض)
هاجر: انتي هنا وانا ادور عليك .. ولا قاعده ضحك وسوالف مع حبيبه القلب
بشرى: هاجر قصري صوتك لاتفضحينا قدام الناس
هاجر بنفس النبره: لاوالله خايفه من الفضيحه يللي ماتستحين على وجهك
الريم بحزم : هاجر تعالي معي برى القاعه والحين
(وخارج القاعه)
هاجر وماسكه الصيحه: هذي اللي بدلتيني عشانها يارامي
الريم: انا مابدلت حد عشان حد
هاجر: اجل ليه جوالك كلا مقفل وطلعتي من شقتك
الريم: كنت مسافر وبعدين انارجعت اسكن مع الوالد
هاجر: طيب يوم رجعت من السفر ليه ماكلمتني
الريم: اسف نسيت بس ياهاجر ان ضليتي تتصرفين مثل كذا ترى رح اتركك
هاجر وخافت: لالالالالا لاتتركني ... بس انت الحين ماتركتني
الريم: لاماتركتك قلت لك كنت مسافر ورجعت هاجر انا احبك بس تصرفاتك هذي رح تكرهني فيك
هاجر: لالالا خلاص كله ولاتكرهني بس قولي ليش طلعت من الشقه ... انا احب هالشقه ذيك الشقه بكل زوايه من زواياها لنا فيها ذكري
الريم: وش نبي بالذكرى دامك عندي .. حبيبي اسمعيني انا اليوم بجي وبنام عندك بالبيت
هاجر واستانست: صدق يارامي
الريم: ايه صدق عشان كذا انتي روحي للبيت الحين وانا بلحقك
هاجر: لاوالله تلحقني .. والحين بتجلس مع ست الحسن والدلال
الريم(اللهم طولك ياروح خلني اسايرها اليوم بس عشان ماتسوي شي لبشرى): طيب تدرين انا باخذ اغراضي الحين وبطلع اتعشى معك بعدين نروح لبيتكم
هاجر: والله خلاص انا بنتظرك هنا وش رايك نتعشى بالبيت اهلي مسافرين
الريم: اختك مسافره وين راحت؟
هاجر: راحت مع صديقاتها لبنان كم يوم والوالده رجعت لزوجها وعاشت معه والبيت مافيه الا انا وبس
الريم: اوكي اخذ اغراضي وارجع لك (وتدخل القاعه وتروح لبشرى)
الريم: عن اذنك انسه بشرى انا بروح البيت
بشرى: وين توا الناس .. بدري؟
الريم: بدري من عمرك انا لازم امشي الحين
بشرى : الحين عاد توك واصل ..(وبعد صمت) بتروح لها؟
الريم: اروح لها مين تقصدين .. هاجر؟
بشرى: هاااه ايه اقصدها
الريم بأبتسامه ساحره: ليه تغارين؟
بشرى وتمالك نفسها وقالت: أغار لا ليش اغار؟
الريم: خلاص اجل دام انك ماتغارين بخليك عن اذنك باي (وتروح)
بشرى(الحين شلون تقول انها تركتها وبتروح لها انا لازم اعرف وتناديها): الريم
الريم من بعيد تأشر لها يعني وشفيك؟
راحت لها بشرى وقالت: اذا قلت لك اغار رح تقول لي ليش بتروح لها
الريم ابتسمت نفس الابتسامه اللي سحرت بشرى: طيب انتي تعنين هالكلمه والا لا
بشرى: ............
الريم: عموما انا هاجر تركتها من زمان مثل ماقلت لك بس مضطر اطلع معاها الحين عشـان ماتسوي لك فضيحه بمقر شغلك يعني اسايرها ومااتوقع اني اجي هنا مره ثانيه عشان ما اسبب لك احراج عن اذنك باي ..
بشرى بخاطرها(وشفيني انـا وشصاير لي بس ابتسمت لي هالابتسامه ورحت فيها بصراحه ابتسامتها تخقق .. اووووه خلني ارجع لشغلي احسـن لي )
بالمشغــل النســائــي اللي تشتغل فيــه هبه كانت توها مخلصه شغل وراحت ترتاح وتجيها رولا(مديرتها)
ومعاها زبونه
رولا: هبه هالزبونه جايه مخصوص عشانك تبيك تسوين لها استشوار
هبه: شنــو؟(وتروح لرولا وتكلمها على جنب)
هبه: رولا انا الحين توني مخلصه شغلي واليوم انا لحالي خذت الحد الاقصى 10 زبونات وفيه بنات معاي ماخذوا الا 5او6 زبونات وانا تعبانه والدوام مابقى عليه غير نص ساعه والزبونه ماشاء الله شعرها طويل ورح تطول وانا تعبانه
رولا: شنو يعني نطرد الزباين وبعدين الزبونه جايه مخصوص عشانك وطالبتك بالاسم بعد نردها
هبه: لالاتردينها انا ماقلت رديها بس خلي وحده من البنات غيري تسوي لها شعرها انا تعبانه
رولا: اقول هبه انتي توك متعينه ولازم تورينا احسن ماعندك ولاتقعدين تتشرطين الا ابي هذي ومااقدر على ذيك
هبه: انا ماتشرطت ولاشي وبعدين انا خلصت فتره التدريب وصرت متعينه حالي حالهم ومكتوب بالعقد ان الحد الاقصى عشر زبونات والبنات اللي معاي ماكملوا الحد الاقصى
رولا: خلك من هالكلام الحد الادني والاقصى وبعدين لاتنسين ان بالعقد مكتوب بعد ان اذا الزباين استانسوا عليك تقدرين تزيدين راتبك لو انا منك مااتردد لحظه بقبول اي زبونه الحين البنات اللي معك رح يحسدونك عالمكانه اللي انتي فيها ولوتدري المديره بهالشي كلها شهر او اثنين بالكثير وتزيد راتبك بس انتي اصبري ورح يجيك كل اللي تتمنينه
هبه وهي معصبه قالت بخاطرها(قال شللي جابرك عالمر قال اللي امر منه)
رولا: هبه هبه وشفيك ساكته .. روحي للزبونه شوفي شلون تطالع فيك
هبه: اوكي اوكي الحين بروح لها
/
/
/
/
جالسه بالصاله تطالع التلفزيون وتجيها رساله عالجوال
" كلمت صديقي وقالي تقدرين تروحين بكره وتقدمين اوراقك وتستلمين الوظيفه ع طول والدوام من الساعه 8 الى الساعه3 عصرا .. المرسل خالد
شهد: اوووه زين انا لازم اكلمه واشكره بس .. ان كلمته لازم اقوله ع ردي وبعدين هو رح يسافر معي لفلوريدا وانا بصراحـه محتاجه احد وياي وش بسوي بالغربه .. يعني كذا كذا بشوفه خلني اشوفه واشوف وش عنده (وتروح غرفتها وتسكر الباب وتتصل فيه)
شهد: الو هلا خالد .. أنـا وافقت اني اشوفك وابي اشوفك بكره
ابراهيم وطار من الفرحه بس مسك نفسه وقال: بكره .. اوكي بس وين ؟ انتي اختاري المكان اللي تبينه اوكي خلاص موافق .. يلا باي (ويسكر)
ابراهيم: يييييييييييس واخيرا ... عاد ان شاء الله تطلع حلوه والله ان طلعت شينه بحقد على رائد من قلب
ببيت بورائـد كانـت بشرى جالسه بغرفتها وتفكر وقررت تتصل بالريم
بشرى: ردي اوووه(وبعد ثالث رنـه) الو هلا ريم
الريم بصوت مخنوق: هلا بشوره
بشرى: شلونك؟
الريم: بشرى انا نايمه الحين معليه اسكر واكلمك بكره
بشرى وحست بخيبه امل: طيب بخليك
الريم: بشرى لاتزعلين بكلمك بكره
بشرى: لاماني زعلانه وشدعوه .. باي (وتسكر) افففف احس انه احراج فشله ياليتني مادقيت
اليـــوم التـــالـــي
ببيت اهل شهد كانت شهد لابسه عبايتها وتبي تطلع تروح تشوف شغلها الجديد
هبه: الحين مين بيوديك ويجيبك كل يوم
شهد: فيه باص للشغل واكيد برسوم موببلاش .. بدفع لهم اخر الشهر
هبه: ان شاء الله خير المهم تبين اعطيك جوالي واذا رحتي هناك تكلميني
شهد: لالا .. بكلمك من تلفون المستشفى
هبه: طيب حلـو (ويرن جوالها) الو ايوه شهيد طيب يلا باي
هبه: يلا السواق ينتظرك تحت
شهد: طيب يلا باي (وتسلم على اختها وتروح)
وتطلع من البيت وترسل مسج لبرهوم
(صباح الخير ... تقدر تجي الحين ابي اشوفك بـالكافي)
ابراهيم كان نايم وصحى على صوت جواله المزعج
ابراهيم بتثاقل: اووووه شسالفه ..؟ شهد راسله مسج ويشوف رسالتها ويفز من مكانه
ابراهيم: هيييييييه الحين اقوم بدقايق والبس
وبــالكـــافـــي اللي جنب المستشفى كانت شهد تنتظر ابراهيم ويجي ابراهيم ويتصل
ابراهيم: هلا شهد وينك ايه اوكي الحين بجي
ابراهيم: السلام عليكم ويدخل
شهد ارتبكت وحطت عيونها بالارض وكانت محجبه: وعليكم السلام
ابراهيم ويطالعها وياليتها ماطالعها شاف جمال طبيعي والادهى انها موحاطه مكياج يعني جمال طبيعي: شــ ... شـهد
شهد وهي تطالع بالارض: هـلا هـلا خالد
ابراهيم بخاطره(خالد بعد): شهد ممكن تطالعين فيني
شهد: عادي قول اللي تبيه وشفيك ياخالد
ابراهيم: ابيك تطالعين فيني عشان اقدر اتكلم معاك
شهد وتطالع فيه: خالد ماابي اتأخر عن الشغل
ابراهيم: لاتحاتين انا بكلمهم لاتشيلين هم
شهد: طيب وشفيك
ابراهيم: عيونك حلوه
شهد واستحت: خالد مانبي غزل
ابراهيم: شهد انا اسف
شهد: اسف على شنــو اسف
ابراهيم: شهد انا بعترف لك .. انا اسمي موخـالد
شهد: اسمك موخالد .. وشدعوه انت من جدك
ابراهيم: أنــا اسف انا ابراهيم الراسي
شهد: ابراهيم الراسي ...(وبعد صمت وتفكير قالت) لحظه لحظه انت تعرف رائـد
ابراهيم: رائد ولد عمي
شهد: ولد عمك موانت ماعندك اهل وبعدين .. لحظه لحظه خلني استوعب الحين انت تشتغل بالاتصالات
ابراهيم: شهد انا اسف .. انا كذبت عليك
شهد وانصدمت: كذبت علي لييييش ... يعني يعني
ابراهيم: شهد انا بالبدايه كنت اكذب بس بالنهايه حبيتك
شهد: اي بدايه واي نهايه وشفيك انت وشتقول انت انت.. ماادري شقول ماادري انت انسـان سخيف .. وكذاب ومنافق وكنت طول الوقت تكذب علي ليش انا وشسويت لك(وتدمع عيونها)
ابراهيم: انااا انااا عندي تفسير لكل شي
شهد: تفسير لشنو لكذبك علي طوال الشهور الماضيه .. تفسير لشنو ياخالد او ياابراهيم انت حتى اسمك كذبت علي فيه انت انت ماني عارفه شقول؟
ابراهيم: انا اسف هذا كله صار قبل مااعرفك انا عارف ان كلمه اسف مارح تغير شي بس انا والله العظيم حبيتك
شهد: حبيتي للحين تبي تكذب والا الظاهر هالمره عندك كذبه اكبر واقوى .. حرام عليك انا شسويت فيك لهذا كلـه ... انتو يابيت الراسي شايفين نفسكم على شنـو ؟ ماتقولي على شنو
ابراهيم: شهد انا ماتوقعت تزعلين هالكثر لو ادري انك بتزعلين ماقلت لك
شهد: وليه مايحق لي ازعل والا الزعل لاعيال الراسي وبس ... ولا كنت تبي تكذب علي زياده ومسوي روحك تحبني بعد انت .. انت فهمتني شكثر انا مغفله لمى اثق بشخص مااعرف عنه شي .. وخذ موبايلك ماابيه وماابي اي شي منك (وتعطيه جواله وتطلع وتاخذ تاكسي وتروح لبيتها ويلحقها ابراهيم ويعرف مكان بيتها)
ابراهيم: اووووووه والله طلعت موت موت حمر لوادري انها بتزعل ماقلت لها .. بس المهم الحين شلون بوصل لها .. انا لازم انزل واسأل بواب العماره عنها
(وينزل ويرشي بواب العماره ويعرف كل شي عنها)
ابراهيم: انا مستحيل اتخلى عن شهــد خاصه بعد ماشفتها وشهد لازم ترجع لي خصوصا بعد السفره
اما بشقه اهل شهد مسحت دموعها ودخلت الشقه
هبه: شهد وشفيك رجعتي بدري
شهد: مافيني شي سويت مقابله وقالوا بنتصل فيك
هبه: ايه موقالوا لك ان الوظيفه لك والمقابله مجرد رسميات
شهد: ايه قالوا لي بس وقت الصدق شي ثاني
هبه: حسافه كنا متحمسين لهالوظيفه
شهد: يلااا معليه الله يقدم اللي فيه الخير عن اذنك بروح لغرفتي
وبغرفه شهد قامت تبكي
شهد: يالله ياابراهيم ليش سويت فيني كذا ياربي انا شقد كنت غبيه وساذه ومغفله ووين راح عقلي حسبي الله عليكم يااعيال الراسي .. طيب انا الحين وشبسوي وشلون رح اسافر امريكا انا خالد .. اوووه اقصد ابراهيم كان محمسني الحين وشبسوي والله بحتاس الحمدلله اني مارجعت له اللاب توب بدخل النت وبستفسر على كم شغله .. خاصه اني للحين مامعي فلوس .. وهالمره لو اخسر السفره مستحيل اسوي اللي سويته مع افراح المره الماضيه ..الحمدلله المره الماضيه الله ستر وماحد قرب لي لكن موكل مره تسلم الجره .. (وراحت ورمت نفسها عالسرير ونامت)
ببيت بورائــد كانت فاطمه جالسه توظب اغراضها مع الخدامه وتستعد تروح لبيتها وجاء مشعل
مشعل: هلا حبيبتي جاهزه
فاطمه: ايه جاهزه .. مشعل اثثت البيت كلـه
مشعل: الدور الارضي اثثته كله بس الدور الاول اثثت نصه والنص الباقي قلت اخليك انتي اللي تأثثينه
فاطمه وهي مستغربه من وين له كل هالكرم: انا اؤثثه كله
مشعل: ايه انتي وان شاء الله يعجبك اختياري ياام فواز
فاطمه واستانست قالت: تسلم لي يابوفواز وقالت بخاطرها(معقوله مشعل تغير )
بـــعــد 3 ايام ... رائــد حالته ماتغيرت ماعدا انه يروح للشغل وحياته مختصره بين الشغل والبيت وبس وامه تفكر حجاب ام فريد جاب نتيجه .. شهد صارت تشتغل مع نوره بشركه التسويق وشغلهم ماشي ونست ابراهيم او تحاول تتناسه... بشرى تتصل بالريم وجوالها مقفل وصارت تعصب من هالشي .. مشعل تغير مع فاطمه وصار اوكي صحيح مو كريم كثير لكن احسن من اول بكثير .. نغم مرتاحه ببيت عمها بس للحين تحس بالغربـة
بمؤسسه الازياء كانت بشرى جالسه مع احدى الموظفات عندها ويتناقشون بأمور الشغل
بشرى: وليش للحين ماطلبتوا الاقمشه من مصنع باريس
الموظفه: انسه المصنع نزل تشكيله جديده من الاقمشه وللحين ماوصلنا شي والكاتلوجات اللي عندنا قديمه
بشرى: طيب كلمتوا المصنع
الموظفه: ايه كلمناهم وقالوا ان التشكيله الجديده رح تنزل بعد يومين بس الكاتلوجات مارح تنزل الا بعد شهر
بشرى: بعد شهر شلون احنا لازم نشتغل بعد اسبوع بالكثير
الموظفه: اسفه انسه بشرى بس المصنع اقترح علينا اننا نجي لباريس بنفسنا ونختار
بشرى: نختار انتي من جدك ومين اللي رح يختار ان شاء الله انا احب اختار الاقمشه بنفسي ومااثق بحد
الموظفه:انسه ماتقدرين تسافرين؟
بشرى: تدرين احنا بعد شهر عندنا اكبر عرض بالسنه ولازم نشتغل له من اليوم انا رح اسافر بس مولحالي خبري كل مصممات الازياء ان فيه اجتماع بعد ربع ساعه .. رح اختار مصممتين يسافرون معي لباريس بعد الاجتماع
الموظفه: حاضر مدام الحين بقولهم(وتطلع)
بشرى: اووووف عاد على الله تكون عندهم فيزا لباريس مالي خلق انتـظر .. ان شاء الله احصل حجز .. وان ماحصلت بحاول بأمي تخليني اسافر بطيارتها الخاصه ان ماكانت بتسافر كالعاده (ويوصلها مسج ع جوالها)
بشرى: شدعوه الريم راسله كول مي (وتتصل)
بشرى: الو هلا الريم
الريم بصوت واطي: هلا بشرى .. سوري ارسلت كول مي بس ماقدرت اتصل
بشرى: لاعادي وشفيه صوتك
الريم: تعبانه شوي
بشرى: تعبانه .. سلامت وشفيك
الريم: فيني ربو .. الظاهر جاتني الازمه معليه كلها كم يوم ويخف صدري
بشرى: طيب رحتي للمستشفى
الريم: كح كح كح كح .. لا مارحت لانها ماعندهم سالفه بيسون لي بخار وبعدها برجع مثل ماكنت
بشرى: ايه بس موزين عليك صحتك
الريم: لاعادي تعودت انا يابشرى مودواي بالمستشفى انتي دواي
بشرى بأستغراب:أنــا
الريم: ايه انتي .. تدرين لوشفتك رح يروح كل الالم كح كح كح كح
بشرى: انتي وينك الحين
الريم: بالبيت ليه
بشرى: موانا دواك انا الحين بجيك عشان يروح منك هالالم .. بس وين بيتك
الريم: من جدك بشرى
بشرى: ايه من جدي يلا قولي لي .. اممم اوكي عشر دقايق واكون عندك باي
(وتلبس عبايتها وتطلع عند سكرتيرتها)
بشرى: نسرين الغي الاجتماع اللي بعد شوي واحجزي لي رحله بعد بكره لباريس وشوفي المصممات مين منهم اللي عندها فيزا صالحه لفرنسا واختاري لي ثنتين منهم اوكي
نسرين: حادر انسه في اي شي تاني
بشرى: لامافي سلامتك باي (وتطلع)
وبشقـــه الريم وصلت بشرى وفتحت لها الريم الباب وكانت الريم لابسه ترنج ولادي كأنها بوي وكانت نايمه بالصاله والشقه مكركبه شوي والتعب باين على الريم
بشرى: هلا رامي
الريم: اهلين تفضلي(وتدخلها وتسكر الباب)
الريم: سوري الشقه مكركبه بس لاني تعبانه مانظفتها
بشرى: ماعندكم خدامه
الريم: انا مااحب ادخل الخدم بيتي
بشرى: بيتك
الريم: ايه انا ساكن لحالي .. تفضلي
بشرى وتجلس بالصوفا اللي مقابلتها: لحالك ليه وين اهلك وشلون تسكنين لحالك؟
الريم: امي متوفيه والوالد كل يومين ببلد وبيتنا يضيق الصدر محد فيه واخوي يدرس برى يعني هنا والا ببيتنا ساكنه لحالي ع الاقل هنا شقتي صغيره
بشرى: ومين يصرف عليك
الريم: الوالد يطرش لي فلوس بين فتره وفتره
بشرى: شكلك مره تعبان
الريم: لا الحين الحمدلله خفيت لمى شفتك
بشرى: انتي ماتهمتين بنفسك
الريم: ممكن طلب
بشرى:امري
الريم :ممكن تكلميني على اني رامي موالريم
بشرى: ماعندي مانع اذا كان هالشي يريحك
رامي: اهتمامك فيني هو اللي يريحني .. سوري بشرى جوالي كان مقفل لاني كنت تعبانه من 3 ايام سوري ماكنت حول الجوال
بشرى: اذا كذا خلاص اوكي عذرتك .. اممم وين ادويتك
رامي: هـنا (وتوريها الادويه)
بشرى: اوووه حوسه تدري انا بفسخ عبايتي وبروح اسوي لك شي تاكله
رامي: تعرفين تطبخين
بشرى: شوي موكثير .. عن اذنك بروح المطبخ
رامي: بروح معك
بشرى: لااا حلفت عليك انت اجلس وارتاح لاتنسى انك تعبان لك 3 ايام ومحتاج احد يجلس معك ويهتم فيك انا بروح للمطبخ عن اذنك (وتروح للمطبخ وتسوي للريم شويه خفايف وتجي)
بشرى: تصدق دخلت المطبخ ومالقيت شي سويت هالكم شغله انت مين يطبخ لك ويغسل لك ملابسك ويهتم فيك
رامي: ملابسي للمغسله والاكل يااكل برى والا اطلب من المطعم يعني عادي محلوله
بشرى: طيب يلا تعال اكل والا تبيني اوكلك بأيدي
رامي: تصدقين فكره حلــوه وخصوصا اني تعباان وحالتي حاله
بشرى: وشهالدلع يارامي انت تعبان موماتقدر تاكل
رامي: طيب خذيني على قد عقلي واكليني بس هالمره
بشرى: طيب بس هالمره موتتعودها(وتقوم بشرى وتوكل الريم والريم ميته من الفرح) ويرن جوال بشرى
بشرى وتروح لجوالها : مين اللي داق اوووه هذي نسرين
بشرى: الو هلا نسرين ايه لقيتي حجز على اي رحله والساعه كم .. طيب مين من المصممات معي ..ندى وسهير اوكي حلو مشكوره نسرين باي
رامي: بتـسافرين ؟
بشرى: ايه
رامي: وين ومتى؟
بشرى: بسافر باريس بكره وبجلس يومين او 3 ايام بالكثير بحجز اقمشه جديده من المصنع اللي نتعامل معاه
رامي: تروحين بنفسك ليه ماتتصلين وتطلبين
بشرى: لانهم نزلوا تشكيله جديده والكاتلوجات اللي عندنا قديمه والكاتلوجات الجديده للحين مانزلت ورح تطول وانا بصراحه ابي على نهايه هالاسبوع يبدؤن هالمصممات بالشغل عشان نلحق اخر الشهر عندنا العرض السنوي وهذا اكبر واول عرض لي وابي ابيض الوجه
رامي: متى رحلتك بكره والساعه كم؟
بشرى: الساعه 7 الصبح .. معليه الريم كان بودي اطول بس الظروف جات غصب عني انا بمر المؤسسه وبـأجتمع مع المصممات ... وبعدها بجهز نفسي للسفر وبنام بدري ان شاء الله اول مااوصل البيت وافضى بكلملك
الريم: اوكي مومشكله .. مشكوره على جيتك
بشرى: ولو ماسويت شي عن اذنك باي(وتطلع .. واول ماطلعت قامت الريم مافيها شي كأنها حصان وطلعت تمثل المرض عشان بشرى تهتم لها)
الريم خذت الثابت واتصلت: الو هلا .. اخوي حابه احجز بكره ع رحله باريس ايه الرحله اللي تكون بالصباح.. درجه اولى اذا سمحت
ببيت بورائــد وتحديدا بغرفه نغم كانت جالســه ع النــتـ .. وتناديها الخدامه
الخدامه: ماما نغم فيه ضيوف عشان انتي
نغم: ضيوف لي مين
الخدامهidont new
نغم: اوكي الحين بنزل(وتنزل للصاله وتنصدم باللي شافتـه)
نغم بأستغراب: أنــتـــو .. وشتبون؟
هيفا: طيب سلمي علينا بالاول يانغم
نغم: اسلم عليكم .. ياسلام وتبوني اسلم عليكم عادي ولاكأن شي صار
ابراهيم: نغم احنا اعيال اليوم وياليت تنسين اللي صار
نغم: أنــســى مستحيل انسى وشلون تبيني انسى 4 سنين من العذاب والحسره والضيم .. كل هذا وسكتت وماقلت شي بس نوصل لعند شرفي حدكم لهنـا وبس
ابراهيم: نغم احنا موجاين نناقش مواضيع قديمـة انا وهيفا جاين عشان نعتذر منك ونفتح صفحه جديده
هيفا: نغم انا اسفه على كل اللي صار ادري ان اسفي الحين ماينفع بشي .. بصراحه اسفي الحين وبعدين ماينفع بشي بس ع الاقل اعتذر .. اعتذر احسن من اني مااعتذرابدا
نغم: تعتذرين .. واووو زين والله حسيتي عموما هيفا انتي وابراهيم وكل بيتكم انا شلتكم من بالي وماابي اعرف اي شي عنكم
ابراهيم: يانغم احنا اعيال عم والدم عمره مايصير ماي
نغم حز بخاطرها كلام ابراهيم خصوصا انها للحين تحبه: للأسف انا ابيه يصير ماي ياولد عمي
ابراهيم: نغم وبعدين انتي موراضيه تنسين انا نسيت كل اللي صار رغم انه غلطه كبيره وصعب تتحاسب اوتتنسي
نغم: ابراهيم انت ضلمتني
ابراهيم: انا شفت كل شي بعيوني ماله داعي تقولين اني ضلمتك
نغم: شفت كل شي ... وشنو شفت ماتقولي .. شنو شفت
ابراهيم: انا احاول انسى لاتذكريني ارجوك ماني مصدق اني كنت مخدوع فيك
نغم وخانقتها العبره: مخدوع فيني .. مخدوع ياشيخ الله يسامحك .. والا تدري الله لايسامحك .. انت ماتدري شسالفه مثل ماانا ادري ومتأكده ان اللي صار لي مكيده من فرح .. الجوال كانت اول مره بحياتي اشوفه ومااعرف حتى شنو موجود فيه .. معقوله ياابراهيم تصدق اني بهالمستوى من الحقاره عشان اسمح لنفسي اني اخون نفسي واهلي وعاداتنا وتقاليدنا .. ابراهيم انت اكثر واحد كنت اجلس معك من اهل بيتكم المفروض انك انت اللي ماتصدق فيني موانت اللي تقلبهم ضدي ... انت اهنتني قدام الكل وضربتني وكل هذا مايهمني اللي ماني قادره اصدقه واستوعبه انك انت شكيت فيني .. شلون تسمح لنفسك تشك فيني ... وانتي انتي ياهيفا يابنت عمي .. الحين جايه تبين تفتحين صفحه جديده بعد شنو بعد ماضربتيني انتي واختك واهنتوني بدل المره مرات وقلبتوا عمي علي والحين بكل سهوله جاين تبون تقول لي انسى... فعلا الضالم ينسى لكن المظلوم ماينــسى انا بعمري مارح اسامحكم ولا رح اسامح فرح وامكم روحوا حسبي الله عليكم يابيت عمي حسبي الله عليكم (وتروح فوق وتبكي بحراره)
ابراهيم: ول لهدرجه شايله علينا .. تحمد ربها اني ماقتلتها يوم شفتها نازله من سياره الخسيس
هيفا: ياابراهيم اللي صار لها موشويه البنت كانت بتروح فيها
ابراهيم: بس ماتوقعتها حاقده علينا لهدرجـه .. انا بجد نغم كسرت خاطري بس بعد هالكلام بسلامتها .. ماتشوف شر انا اللي علي سويته ومالي دخل فيها
هيفا: نغم معصبه والمعصب يسوي ويقول اي شي وكل شي .. بس وشدخل فرح بموضوع الجوال تتوقع
يقاطعها ابراهيم: مااتوقع شي ومالي دخل ومايهمني من جد تحسفت اني جيت قومي خنروح البيت احسن الظاهر اننا جاين نتهزأ
هيفا بخاطرها: معقوله لك يد بالموضوع يافرح
/
/
/
/
" لا طبعا .. أنـتــي شـلـون تـسـمـحـيـن لـنـفـسـك تفكرين بهالطريقه ياهيفا انا اختك موبس اختك انا تؤامك"
هيفا: طيب ليش نغم شاكه موبس شاكه فيك نغم متأكده من هالشي
فرح: نغم ماتحبني فشي طبيعي تفكر وتقول هالشي عني
هيفا: يعني نغم تتبلى عليك
فرح: ليه عندك شك بهالشي؟
هيفا: مدري
فرح: ماتدرين يافرح وشصاير لك انا اختك وانا اللي اقرب لك من هالمجنونه نغم
هيفا: وصارت مجنونه بعد؟
فرح: ايه مجنونه واصلا هي من كانت عندنا بالبيت تجيها حالات انهيار وزحمه واقرب مثال انها مجنونه اقدامها عالانتحار بذمتك فيه عاقله تبي تنتحر
هيفا: نغم معذوره البنت ماانتحرت الا لمى عرفت ان عيشتها هنا بينكم عذاب .. الا حجيم بعينه وعلمه.. اللي يعيش تحت رحمتك انتي والوالده المصون اكيد بيجن
فرح: الله ياهيوف الحين هالكلمتين الماسختين اللي سمعتيهم من ناقصه العقل والدين هذي غيرتك علي وعلى امك
هيفا: انا ماسمعت منها كلمتين بس انا شفت بعيونها الم وحسره وانين شفت بعيونها الظلم اللي عاشته ...ضلمنا لها طوال الاربع سنين الماضيه
فرح: زين انك اعترفتي وقلتي ضلمنا لها ... يعني الحين صحى ضميرك ياام الضمير العربي بعد شنو بعد ماراحت البنت والا كان ودك تسمعين كلمتين تهزيئ ورحتي لها وسمعتيهم
هيفا: ع فكره ياهيفا نغم ماهزئتنا
فرح تقاطعها: ماهزئتكم اجل وشسويت .. (وتقول بسخريه) اي صح ذكرتيني نغم بس مدحتكم شوي وعطتكم رد وخطاب شكر وتكريم على تعذيبكم لها طوال 4 سنين .. اقول هيوف خلي عنك هالقناع وهاللون هذا اتركيه تراه بايخ وماينفع معي واذا انتي جد متحسفه عندك بنت عمك نغم روحي واعتذري لها .. مع اني اشك انك رايحه تعتذرين شكلك رح تاخذين موضوع نغم حجه وحاجه عشان كل شوي تترززين ببيت عمي يمكن يشوفك جاسم ويعطيك وجه وتحسين انك مرغوبه بعد مااهملك سعد وسحب عليك(وتروح وخلت اختها مثل المصدومه)
هيفا: وشتقول هالخبله هذي سعد ماسحب علي سعد كان مشغول .. مشغول وهو للحين متمسك فيني والدليل اني للحين على ذمته .. احس اني بديت اشوف وجه ثاني لفرح
اليـــوم التــــالــــي .. بالطيـــاره كانت بشرى جالسه وبأذنها هدفون .. ومشغوله بالاغنيه اللي حاطتها
وتجي لجنبها وحده وتسحب الهدفون
بشرى : خير (وتنتبه انها الريم وقالت بأستغراب): لحظه انا احلم والا بواقع
الريم: لا بواقع لهدرجه ماانتي مصدقه انك تشوفيني
بشرى: لا موكذا بس انتي امس كنتي تعبانه .. وبعدين لحظه انتي وش جابك هنـا.. معاي بنفس الرحله وجنبي بعد؟
الريم: انا قلت لك انتي دواي ومن جيتي راح كل الالم .. وبعدين انا جيت عشان اكون معاك وماافارقك لحظه
بشرى بأبتسامه: بس هذي رحله عمل وبعدين مايسوى كلها يومين او ثلاثه بالكثير
الريم: رحله عمل بالنسبه لك وتغير جو بالنسبه لي وبعدين هاليومين والا الثلاثه اللي رح اكون فيها معاك رح يكونون من احلا ايام عمري
بشرى: كأنك تبالغين؟
الريم: لا والله ماابالغ
بشرى: ليه تقولين هالكلام انتي تحبيني؟
الريم: لامااحبك
بشرى وتغيرت ملامح وجهها: شنــو؟
الريم: قلت لك احبك عده مرات وماتقبلتيها مني والحين هالكلمه اختفت من قاموسي اتمنى انك تتقبليني بدون اي رسميات لاحب ولاغيره
بشرى وماعجبها الكلام: معقوله .. كنتي تحبيني ونسيتني بهالسهوله
الريم: لونسيتك مارح اكون معك الحين وهـنا .. لونسيتك مالحقك لباريس
بشرى: يعني تحبيني؟
الريم وتغير الموضوع: بشرى أنــا امس بالليل مانمت الرحله مطوله وانا بحط راسي وبنام لسى الطريق قدامنا طوووووويييــل تمسين ع خير
بشرى وسوت روحها مومهتمه: وانتي من اهله (وحطت الهدفون ع اذنها وكلمت الاغاني)
اما الريم كانت فعلا مومهتمه وسوت روحها نايمه وبشرى زعلت من هالشي بس سوت نفسها مومهتمه
الريم وتقوم وتشيل الهدفون من اذن بشرى: بشوره
بشرى: هاااه وشفيك
الريم: اسمعي انا بصراحه ماادري اذا كنت احبك والا لا انا كل اللي ابيه اني اكون معاك هالشي يضايقك
بشرى بعد صمت: لا مايضايقني
الريم: طيب اذا كذا اوكي رح نتفق كثير(وينسون النوم والهدفون ويجلسون يسولفون طول الوقت)
وبدوام شهــد كانت جالسه عالمكتب وتخلص شويه اوراق وتناديها احد الموظفات
الموظفه: شهد المديره تبيك الحين وبمكتبها
شهد: اوكي الحين جايه(وتجي نوره اللي توها جايه من المديره ومكتبها كان مشترك مع شهد وبعض الزميلات بغرفه واحده وكل وحده مكتبها)
شهد: نوره وشفيك مبوزه(مكشره)؟
نوره: المديره مع وجهها تقهر تخيلي تقول هالشهر ان مابعت اكثر من 50 بطاقه عضويه بتخصم من الراتب من زين الراتب عاد كلها 1500
شهد: طيب هدي اعصابك ليش معصبه كذا
نوره: بصراحه شهد اسلوبهم معانا مره زفت انا بديت اكره هالشغله انا قلت املي وقت الصيف بشي مفيد مومسبات واهانه
شهد: شدعوه نوره هدي اعصابك كل شغله ويبي لها شوي نشد حيلنا عشان نصير اوكي
نوره: والله شللي حادنا عالذل تدرين اللي مهون علي وجودك معاي .. عاد تصدقين امس اختي افراح قالت لي اننا هالصيف ان طابت امي وصارت احسن شي بنروح ناخذ عمره وبعدها بنروح تركيا والله ان سافرنا مالي قعده بهالشغل خبرك الحين كل الناس طافين بتركيا من هالمسلسلات التركيه اللي جننتهم الكل يبي يشوف تركيا
شهد: اي والله جننتا هالمسلسلات.. وييييه نسيت المديره بروح اشوف وشتبي؟(وتروح لمكتب المديره)
المديره: واخيرا جيتي يامس شهد والله شوي وتحسسيني انك انتي المعزبه وانا اشتغل عندك
شهد: سوري موقصدي بس انشغلت شوي
المديره: انشغلتي ...؟ وشللي شغلك ان شاء الله وبعدين لوتكون بيدك مليون شغله وشغله المفروض من تسمعين اني ناديتك تهدين كل اللي بيدك وتجين لعندي بسرعه فاهمه
شهد: اسفه مارح اكررها مره ثانيه
المديره: اكيد مارح تكررينها لاني رح اخصم عليك هالشهر ربع راتبك عشان ماتنسين وتكررينها مره ثانيه
شهد: ربع الراتب سوري بس
المديره تقاطعها: لاتعترضين لااخصم النص
شهد وحست بالذل بس سكتت: طيب اسفه
المديره بتعالي: سمعيني ان كمل هالشهر وبعتي اقل من 50 بطاقه عضويه وجودك مايلزمنا فاهمه
شهد بحسره: ان شاء الله
المديره: والحين يلا روحي ذلفي لمكتبك انا خلصت من كلامي
(طلعت شهد من مكتب المديره وهي تحس بالذل بس ماحبت تبين لحد خصوصا انها بحاجه ماسه للوظيفه)
شهد بخاطرها: ياربي انا شللي جابرني اتحمل هذا كلـه .. اليوم خصمت ربع الراتب وبكره الله يستر لاتدور سبب ثاني وتخصم شي ثاني والمصيبه ان نوره يمكن تطلع من هـنا ووقتها من جد رح اتورط مين بيوديني ويجبني .. ياربي شسوي انا حتى لوهالشغله خذت رواتبي كامله مارح تكفي شسوي ياربي .. احس اني محتاره انا ميته ابي اروح امريكا وللحين ماسويت الفيزا ولاشي وماظنتي رح اسوي شي لاني مااعرف شي عن هالسوالف انا مالي الا ابراهيم لاني من غيره مااقدر اسوي شي .. صحيح كذب علي بس مالي الاهو قال شللي جابرك عالمر .. قلت اللي امر منــه ..
/
/
/
/
/
بشـركـه بورائــد للعقـاراتـ .. كان رائد توه مخلص شويه معاملات وراح لمكتب ابوه
رائد بجديه: تفضل يبه هذي المناقصات اللي رست علينا واتمنى انك تشوفهم
بورائد: طيب خلهم هـنا .. وابيك تتواجد بعد نص ساعه بنسوي اجتماع عشـان نناقش هالمناقصات وبلغ السكرتير يقول لجميع رؤساء الاقسام عن الاجتماع
رائد: معليه يبه انا ماودي احضر هالاجتماع
بورائـد: وليه ان شاء الله؟
رائد: يبه شغل الشركه يتعب انا بعد اذنك حاب اتولي شغل المعرض
بورائد: الشركه هذي شركتنا انا وانت واخوانك ... اما معرض السيارات فـهو شراكه بيني وبين بومشعل وبعدين المعرض مشعل يديره احسن ادراه وخلك مركز ع شغل الشركـه احـسـن
رائد: يبه صحيح ان ولد عمي مشعل مايقصر بالمعرض بس انا ابي اخذ فكره شوي عن شغل المعرض
بورائد: لاتأخذ فكره ولاغيره انك خلك بالشركه والمعرض انا بخلي اخوك جاسم يتولاه
رائد: يبه جاسم لسى يدرس وموفاضي للمعرض
بورائد: ايه بس الدراسه مارح تنفعه بشي بخليه يداوم بالمعرض بعد الجامعه وان عجبه الشغل خل يترك الجامعه ويسوي مثل ماسوت اختك ماشاء الله عليها شايله المؤسسه كلها فوق راسها .. انا ابيكم تتعلمون شلون تديرون حلالكم بنفسكم .. عشان لاسمح الله وصار لنا شي انا وامك محد يضحك عليكم
رائد: بعد عمر طويل يبه .. طيب انا بروح اقول للسكرتير عن الاجتماع عن اذنك ياطويل العمر(ويطلع)
بورائد: والله موعاجبني حالك ياولدي بس كذا احسـن لك تنشغل بالشغل احسن من هالحب والخرابيط
/
/
/
/
/
ببيت مشــعل وفــاطمــه كانت فاطمه جالسه ترتب الصاله اللي تحت
فاطمه: والله بيتي مره حلو ماني مصدقه ان مشعل تغير والاثاث اللي شاريه مره غالي .. بس البيت كبير ومارح اقدر عليه لحـالي والله تعب لازم لي خدامـه لازم .. (ويجي مشعل)
فاطمه: هلا حبيبي شفيك جيت اليوم بدري ؟
مشعل: اشتقت لك وبعدين قلت دام انها فتره غدا خلني اجلس مع زوجتي حبيبتي
فاطمه: الله يخليك لي يابواعيالي(ويجلسون عالصوفا)
مشعل: ع طاري الاعيال .. وينــهـم .. وين راحـوا؟
فاطمه: جوري توها جايه من الروضه وغديتها ونامت اما التوم نايمين ..
مشعل: طيب حبيبتي الغدا جاهـز
فاطمه: ايه جاهز .. تبي انشب لك الغدا
مشعل: ايه والله ميت جوع
فاطمه: حبيبي ... بغيت اكلملك بموضوع قبل مانتغدى؟
مشعل: امري فطومتي
فاطمه: مشعل مثل ماانت شايف البيت كبير .. ويتعب وانا لسى بالاربعين وحتى لوطلعت من الاربعين الاعيال صغار ورح الهى بالشغل معاهم و
مشعل يقاطعها: تبين خدامه؟
فاطمه وتجلس بالصوفا اللي جنبه: خدامتين وطباخه..
مشعل: خدامتين ليش طيب؟
فاطمه: وحده حق شغل البيت والتنظيف وهالخرابيط
مشعل: والثانيه؟
فاطمه: تمسك الاعيال..؟
مشعل: من جدك .. وانتي وين رحتي؟
فاطمه: انا رح اشتغل ورح اعاونك بالبيت
مشعل: والله يافاطمه من جدك رح تشتغلين ؟
فاطمه: اي والله حبيبي انا لازم اعاونك واساعدك وبعدين زهقت قاعده بالبيت لاشغل ولامشغله
مشعل: اذا كذا اوكي ماعندي مانع ومن بكره .. الا اليوم عطيني ملفك وانا بنفسي بوديه الوزاره
فاطمه: لاحبيبي لاتتعب نفسك انا قررت اشتغل مع امي .. مالي خلق اشتغل عند حد والوالده موجوده والحين امي بتتوسع وشغل المؤسسه كله على راس اختي ودي اعاونها شوي
مشعل: والله زين الشغل عند امك احسن من الغريب وبعدين هذا حلالكم وانتي لازم تديرينه بس ليش ماتشتغلين مع امك بمؤسسه المجوهرات
فاطمه: لا انا اقول لو اجلس ع مؤسسه الازياء احسن لان مؤسسه المجوهرات توها بالبدايه وامي كل اللي يشتغلون معاها مختصين بهالمجال وانا ودي ابدا بمؤسسه الازياء لاني احس بشرى لحالها مارح تقدر عليها
مشعل: اختك ماشاء الله عليها صارت امراءه اعمال ناجحه والفال لك ان شاء الله
فاطمه: المهم الحين خلك من هالموضوع انا اول ماتجي امي من دبي واختي من باريس بتكلم معاهم وبشاورهم المهم انت متى رح تطلب لي الخدامتين والطباخه
مشعل: اوكي حبيبتي اليوم وانا طالع من الشركه بمر مكتب الاستقدام واكلمهم وبحاول استعلجهم بعد
فاطمه:انا لايخليني منك يامشعل والحين حبيبي قوم خلنا نتغدى(ويقومون)
/
/
/
/
بباريــس ... وتحديدا بالفندق كانت بشرى توها واصله وتعبانه من الرحله الطويله واول ماوصلت لغرفتها .. حبت تتصل بأمـها من جوالها
بشرى: الو .. هاي مامي انا الحمدلله توني واصله باريس .. انتي وينك بأجتماع الحين بتدخلين الاجتماع ..
طيب بس حبيت اقولك اني وصلت باريس .. برتاح شوي وبعدها بروح المصنع اوكي مامي
Ioye you
باي
(وتسكر وتشوف ساعتها) الحين الساعه 3بالسعوديه يعني الحين بباريس 2 الظهر وعند مامي بالامارات 4 يوووه انا كذا راسي رح يصدع (ويدق باب غرفتها وتقوم تفتح الباب)
بشرى بأستغراب: الريم
الريم: هلا .. ممكن ادخل
بشرى: ايه تفضلي(وتدخل)
الريم: بتنامين؟
بشرى: مدري موجايني نوم .. احس نفسي جوعانه
الريم: طيب والمصممات اللي معاك وينهم
بشرى: اكيد نايمين بغرفتهم
الريم: طيب امشي نتغدى انا عازمتك ع الغدا بالمطعم اللي تحت اذا ماعندك مانع طبعا
بشرى: اوكي بس اتغدى وارجع انام لان اجتماعي مع المصنع الساعه 7
الريم: طيب يلا امشــي
بشرى: تصدقين شكلك كأنك بوي
الريم: هههههه هذا ستايلي .. احسن شي بباريس محد له شغل بحد
بشرى: صح بس موالكل ... المهم احنا وش لنا بهالسوالف انتظري هنا اغيري ملابسي وانزل معاك
/
/
/
/
ببيت شهـد كانت توها واصله البيت وتعبانه
هبه: زين جيتي الحين حماتك تحبك تعالي غدا
شهد: لا .. مالي خلق فيني نوم
هبه: طيب اكلي شوي
شهد: لا بـأكل بعدين مارح تروحين للشغل
هبه: الا بروح بس بأكل شوي قبل مااروح
شهد: اوكي اجل اخليك بروح غرفتي شوي
هبه: شهد واللي يعافيك لاتنامين عشان جدتي والعيال مين بيقعد معاهم
شهد: لامارح انام بس بغير ملابسي واجلس وياهم (وراحت لغرفتها وسكرت الباب)
شهد: اوووووف والله اني ميته تعب وخاطري انام بس مااقدر .. ياربي فيه بيت بالشرقيه مافيه خدامه وين قاعدين بس.. (ويوصل مسج لجوالهامن نوره....ع فكره شهد شرت جوال جديد شرته لها اختها هبه هديه النجاح والقبول بالجامعه)
.. هاي شوشو باركي لي بنسافر تركيا الاسبوع الجاي يعني مارح اروح هالدوام العله..
شهد: وييييه انا شسوي الحين مين بيوديني ويجبني .. اووف والله اني بارده للحين مارحت للسفاره ولاحتى طلعت لي فيزا ياربي شسوي؟ انا مالي الا ولد الراسي خلني اتصل فيه واخليه يخلص لي كل اموري وان صرت بأمريكا واعتمدت ع نفسي اسحب عليه (وتتصل)
شهد: الو هلا خالد .. سوري اقصد هلا ابراهيم
ابراهيم: اهلين مين؟
شهد: مين .. شدعوه نسيت صوتي؟
ابراهيم: شـهد؟
شهد: يعني الحمدلله مانسيتني
ابراهيم: وشلون انساك .. شهد انا احبك
شهد: معقوله تحبني؟
ابراهيم: ايه احبك ومااحبك ليه؟
شهد: طيب ابراهيم انا فكرت بكلامك وانت صرت شي اساسي بحياتي ومااقدر استغني عنك
ابراهيم: صدق ياشهد
شهد: ايه صدق
ابراهيم: طيب يعني سامحتيني؟
شهد: ايه سامحتك .. بس ابراهيم ممكن تقول لي كل شي عنك
ابراهيم: كل شي عاد مره وحده
شهد: ليش كنت تكذب علي؟
ابراهيم: لانه الباب الوحيد اللي كنت اقدر اتعرف عليك منه
شهد: وكنت تكذب انت لابأتصالات ولاشي
ابراهيم: تقدرين تقولين اكذب ومااكذب يعني انا صدق كنت ابي احميك من رائد لانه كان ناوي يشتكيك بالهيئه بس انا قلت له خلني احاول معاها يمكن اخليها تبطل تزعجك الا انتي كنتي تحبين رائد.؟
شهد: ماابي اتكلم بهالشي الحين ..(وتغير الموضوع) المهم وشسويت بموضوع بعثك
ابراهيم: زين جاني القبول من الجامعه ورحت وكلمت اوراقي بالسفاره باقي بس الفيزا
شهد: ليش ماعنك فيزا؟
ابراهيم: الا عندي بس فيزا سياحيه ولازم اغيرها واخذ فيزا طالب
شهد: اهاا .. زين
ابراهيم: وانتي شسويتي كملتي اوراقك؟
شهد: لا ماسويت ولاشي
ابراهيم: ليش ؟
شهد: ماعندي احد يكمل لي اوراقي
ابراهيم: وشدعوه .. من جدك .. وانا وين رحت
شهد: كنت زعلانه منك
ابراهيم: طيب عندك جواز
شهد: لا
ابراهيم: وين قاعدين شهد ليه ماتطلعين جواز
شهد: ماادري ..؟ وشلون اطلعه
ابراهيم: مايبي له شغل كثير عندك بطاقه احوال
شهد: لا
ابراهيم: من جدك .. اجل وشعندك ..؟ الحين ماتطلعين جواز الا لمى تطلعين بطاقه احوال ..
شهد: جد وشلون اطلع بطاقه احوال؟
ابراهيم: سهله مايبي لها شغل كثير انتي صوري وبعدها روحي احوال النساء وشوفي شنو يطلبون منك اما الجواز .. انا بطلعه لك عندي واحد زميلي يشتغل بالجوازت وبيخلص لك الموضوع بسرعه اصلا الموضوع مايبي له سالفه.. طيب صدقتي شهادتك
شهد: اصدقها شلون يعني
ابراهيم: اووووه شهد شكلك انتي ماتعرفين شي ,, تدرين عطيني شهادتك وارواقك وانا بكمل لك كل شي الناس للناس
شهد(وهذا اللي ابيه): طيب مشكور
ابراهيم: شدعوه ماسويت شي للحين.. شهود وين بتسكنين اذا رحتي امريكا
شهد: بدور لي سكن مع عايله والا مع بنات عربيات
ابراهيم: مع عايله تلتزمين بكل شي ملل .. النوم له وقت والاكل له وقت وكل شي له وقت
شهد: عادي اصلا انا وقتي رح يكون محصور بين الجامعه والبيت بس
ابراهيم: الحين تقولين هالكلام لكن ان رحتي هناك يتغير كل شي
شهد: مومهم الحين هالسوالف المهم اكمل اوراقي ... ماقلت لي انت وين بتسكن
ابراهيم: انا هالصيف بروح امريكا وبأخذ لي شقه وبدور ع راحتي وبروح الجامعه وباخذ فكره عن الولايه
شهد: ابراهيم .. كم عمرك الحقيقي
ابراهيم: بعد كم شهر اكمل 20
شهد: يعني انت تدرس بالجامعه
ابراهيم: كنت ادرس بجامعه الامير محمد بن فهد والحين طلعت وبدرس بأمريكا
شهد: اوووه هالجامعه اهليه وغاليه شلون كنت تتحمل مصاريفها
ابراهيم: لا موغاليه ولاشي عادي وبعدين الوالد كان يدفع
شهد: الله يخليه لكم .. كان يدفع لك دراستك هنا والحين بيتكفل بمصاريفك بأمريكا
ابراهيم: ابوي كان حلم حياته يدرس حد من اعياله بأمريكا وبعدين ابوي غني وماعنده مانع يصرف علي ان شاء الله نص ثروته بس احقق له حلمه وانا ماابغي اسود له وجهه واخليه يرفع راسه واحقق حلمه
شهد: طيب دام ابوك غني لهدرجه ليش تدرس ع حساب الحكومه؟
ابراهيم: لان عندي اخ عله بخيل بخل موطبيعي .. مع اننا اغنياء بس هو طالع بخيل ماادري ليش .. فـ قلت ادرس ع حساب الدوله والوالد يصرف علي هناك
شهد: بس الدوله بتعطينا مكافأت
ابراهيم: ماتكفي
شهد: وشدراك؟ انا وحده من صديقاتي قالت لي انها تكفي
ابراهيم: تكفي للي مايصرف بس انا احب الصرف
شهد: تصدق ابراهيم خاطري اغمض عين وافتح الثانيه والاقي نفسي بأمريكا
ابراهيم: ان شاء الله قريب.. كلها كم شهر بس
شهد ويدق باب غرفتها: طيب ابراهيم اخليك الحين اختي تبيني باي(وتسكر)
شهد: هلا هبوش
هبه: شهود السواق وصل انا الحين بمشي واللي يعافيك خلك مع امي واعيالي ولاتنامين زين
شهد: اوكي خلاص لاتوصين
/
/
/
/
ببيت بورائـد كانت نغم جالسـه بالصاله تطالع التفزيون ويدخل رائد
رائد: السلام عليكم(ويجلس عالصوفا)
نغم: وعليكم السلام
رائد: امي جات من السفر
نغم: لا .. ليش هي بتجي اليوم؟
رائد: ايه وكلمتني قبل شوي وقالت لي انها مشت
نغم: ماادري انا قاعده بالصاله وماادري عن شي
رائد: خير ان شاء الله
نغم: رائد بسألك سؤال مثير عندي الفضول
رائد: وشفيك
نغم: انا مره شفتك عند باب مدرستنا من زمان وحسبتك جاي تاخذني البيت .. بس بعدها جاء السواق ورحت معاه
رائد: مدرستكم ..؟ انا مااروح مدراس بنات(ويتذكر ) ليش انتي بأي مدرسه
نغم: الثانويه الحكوميه اللي جنب بيت عمي
رائد ويتذكر اريج: اييه تذكرت .. هذا واحد من الربع كانت سيارته خربانه ورحت وياه ناخذ اخته من المدرسه.. بس هالسالفه قديمه وشللي ذكرك فيها
نغم: اصلا انا كنت ناسيتها .. بس لمى شفتك تذكرت
(وتدخل ام رائد.. مع الخدمات اللي كانوا يشيلون الاغراض اللي جايبتها)
نغم: هلا عمتي(وتسلم عليها هي ورائد)
رائد/الحمدلله ع السلامه
ام رائد: الله يسلمك زين لقيتك بغيت اكلملك بموضوع زين لقيتك بالبيت هاليومين ماصرت تجلس فيه
رائد: خير يمه وشكان عندك
نغم وحست انهم يبون يتكلمون لحالهم: اجل انا اخليكم عن اذنكم باي(وتروح)
ام رائد: وشعندك مع نغم؟
رائد: الحين هذا الموضوع اللي تبيني فيه تسأليني وش عندي مع نغم
ام رائد: لا بغيتك بموضوع ثاني بس بالاول لازم تقول لي وشعندك مع بيت عمك تسولفون
رائد: هذا انتي قلتيها يمه نسولف .. ماما ممكن تقولين اللي تبينه تعبان وفيني نوم
ام رائد: وانت بس هذا اللي عندك بس تبي تنام؟
رائد: يمه انا عالمي صار محصور بين الشركه وغرفتي
ام رائد: وشدعوه ياحافظ ليش ماتطلع مثل الاول والاست الحسن والدلال سحبت عليك
رائد: يمه ماابي اتكلم بهالموضوع هالموضوع انا شلته من راسي خلاص
ام رائد: زين شلته من راسك هالموضوع هذا ماابيك حتى تفكر فيه انت لازم تفكر بحياتك وبنفسك
رائد: يمه وشفيك حتى تفكيري تبين تتحكمين فيه
ام رائد: لااتحكم فيه ولاشي .. بس انا ابيك تتزوج
رائد: يمه انتي تتكلمين جد
ام رائد: وهالموضوع ينمزح فيه؟
رائد: وياترى فيه وحده محدده ببالك والا لسى تدورين لي
ام رائد: تتطنز؟
رائد: لااتطنز ولاشي يمه انا ماابي اتزوج ولاابي افكر بالزواج .. انا بعد اريج ماابي اتزوج انا بظل عزابي طول عمري زين
ام رائد: لاموزين وانت لازم تتزوج اليوم قبل بكره ... انت موصغير وبعدين موناقصك شي عشان تتزوج واقلها تنسى هالعله شوي
رائد: مارح اتزوج ومارح انساها وتصبحين على خير يمه بروح انام (ويروح)
ام رائد: سج قلبتك علي بنت ابليس .. بس وين بتروح مني لازم تتزوج يعني لازم تتزوج .. موهاين علي اشوفك بهالحـاله يارائد .. يمكن الزواج يغيرك
(بغرفه رائد كان مهموم ويفكر بأريج وطلع صورتها وقال بخاطره)
رائد: ياترى وينك يااريج شلون هنت عليك ورحتي وخليتني .. يارب ترجعين لي واشوفك انتي وطفلي اذا كان للحين عايش
/
/
/
/
اليـــــوم التــــــالــــي
ببيت بومشعل عالفطور كان ابراهيم جالس مع امه وهيفا
هيفا: صدق ياابراهيم هالصيف بتسافر فلوريدا
ابراهيم: ايه صدق مين قالك
هيفا: فرح قالت لي
ابراهيم: بخور السوق ماينحط عندها شي
ام مشعل: وهي شقالت يعني ماله داعي تتكلم عن اختك بهالطريقه
ابراهيم: الا ع طاري فرح....ماما ترى بنتك هذي مسختها الاسبوع اللس فات سارقه مني الفين ريال وين قاعدين تمشي وتسرق
ام مشعل: احترم نفسك واختك ماتمد يدها على شي مولها يمكن يكون حد من الخدم خذها منك والا انت صارفهم وماتدري عن نفسك موانت الالفين والعشره ماتفرق وياك
ابراهيم: يمه الخدم مايدخلون غرفتي وبعدين انا لي فتره فلوسي تنسرق مني وصدق الفين ريال ماتفرق معاي لكن اليوم الفين وبكره عشره
هيفا: ابراهيم وشدراك انها هي اللي سرقت حرام تظلمها
ابراهيم: انا اظلمها هذي تظلم بلد .. وبعدين انا حاط كاميرا بغرفتي وشفت بنتك كم مره تدخل وتسرق من عندي ياليت جات عالفلوس وبس حتى ساعاتي تسرقهم بنتك هذي يمه مريضه نفسيا
ام مشعل: احترم نفسك ياابراهيم وبعدين ليش تحط الكاميرا تبي تراقبا ببيتنا
ابراهيم: انا ماابي اراقب شي ولاابي اشوف شي ترى بنتك هذي مسختها كل مايعطيني ابوي فلوس تسرقهم وبعدين يمه مع احترامي لك انتي ماربيتي اعيالك زين واحد بخيل والثانيه حراميه والادهى والامر انها تسرق اهل بيتها الحمدلله والشكر .. انا كلها كم شهر واروح امريكا وافتك من هالبيت واللي فيه .. لكن ياليت تكلمين بنتك احسـن لانها لو مابطلت بعلم عليها ابوي واخليه يشوف بنته على حقيقتها عن اذنكم(ويروح)
ام مشعل: اخوك هذا صدق مايستحي على وجهه
هيفا: يمه ابراهيم معاه حق فرح مسختها حتى انا تسرق مني وانا تؤامها يمه ترى فرح مريضه فعلا وذنبها برقبتك انتي اللي علمتيها تسرق
ام مشعل: اقول انتي سكتي مالي خلق اسمع صوتك يااما تقولين شي زين والا انطمي
هيفا: يمه وشفيك ماتطقين تسمعين مني كلمه
ام مشعل: قولي كلام عدل عشان اسمعه منك
هيفا: يعني تبيني اقولك ان فرح تصرفاتها زينه واشجعها عالسرقه
ام مشعل: لاتقولين ولاشي بس عالاقل ياليتك تصرين مثل اختك
هيفا: يمه تبين اسرق عشان ترضين علي؟
ام مشعل: وشفيها يعني .. ع الاقل تتعلمين شي مفيد انتي اليوم غنيه وبكره لا .. لازم تأمنين مستقبلك
هيفا: ماما وشفيك تبيني اسرق من اهل بيتي عشان اؤمن مستقبلي وين قاعدين وشهالتفكير اسمحي لي يمه مااقدر اكمل معاك هالنقاش عن اذنك ماما(وتقوم)
ام مشعل: مالت عليكم ولاحد فيكم يبرد قلبي الا مشعل بحرصه ع الفلوس وفروحه بتأمين مستقبلها .. لوانكم مولودين بالفقر وعايشين فيه مثلي كان حسيتوا بالفلوس .. اووووف منكم بس .. (وتجي فرح)
فرح: هاي مام وشفيك تتحلطمين لحالك
ام مشعل: مافيني شي اخوانك طلعوني من طوري
فرح: خاصه هيوف النسره مسويه فيها يعني اني وذاك اليوم تقولي اني انا وانتي ضالمين نغم هالدعله ولااا بعد تقولي اني مريضه نفسيا وماله داعي اسرق من حد موراضيه تفهم اني اؤمن مستقبلي
ام مشعل: ماعليك منها خليها تولي مسويه نفسها يعني اني مالت عليها .. المهم الحين لاعاد تسرقين من ابراهيم
فرح: يمه وشفيك ابراهيم هو الوحيد البطران بهالبيت تبين اروح لمشعل ويكشفني
ام مشعل: والله انا ماعلمتك تسرقين عشان تسرقين اخوانك اسرقي برى من صديقاتك احسن واضمن
فرح: وانا فعلا بديت اسرق منهم .. قبل امس طلعت مع البنات ورحنا تغدينا برى وكـأنهم ماشافوا خير كل شي وطلبوه والحساب علي طبعا .. بس ماخليتها بخاطري .. سرقت من وحده منهم 3 الاف ريال ولانها بنت عز ماحست فيهم
ام مشعل: قبل امس سارقتهم وماقلتي لي
فرح: راح عن بالي ماما وبعدين هاك خذي هذا المقسوم(وتعطيها نص المبلغ)
ام مشعل واستانست: كفوا والله تربيت امك
فرح: مامي وشهالفطور اللي يلوع الكبد مين مسويه
ام مشعل: هالعله الطباخه الجديده طبخها مثل وجهها وينك يانغم كان طبخها احسن طبخ ولاا كنت اضربها براحتي لازهقت اتولاها
فرح: طيب عادي عندك الخدمات دوري لك اقل سبب واضربيهم مارح يسون شي
ام مشعل: اي والله يدي تحكني هاليومين
/
/
/
وبـــعيـــــد عن ارض الوطن وتحديدا ببـــاريـــس كانت بشرى توها مخلصه من اجتماعها بالمصنع وطلعت من المصممات ... وكانوا باللموزين الخاص فيهم ورايحين الفندق
ندى: وبكذا انسه بشرى نكون خلصنا كل شي وياليت لونرجع السعوديه بأسرع وقت عشان نباشر شغل
بشرى: انا كلمت الفندق وحجزوا لنا ع رحلــه اليوم بالليل ياليت لوتجهزون ع الساعه 7
سهير: طب مدام الاقمشه رح تمشى من هلآ ويمكن توصل قبلنا لازم نتصل في المؤسسه ونخبرن ينتظروا الاقمشه تـ ع القليله يرتبوا وبقيه المصممات يلبشوا شغل من هلأ لانو التصمميات كلا جاهزه وبقى هلأ الاقمشه
بشرى: طيب انتي اتصلي فيهم وقولي لنسرين تتكفل بهالموضوع(ويرن جوالها)
بشرى(هذي الريم): الو هلا والله .. توني مخلصه من المصنع وبروح الفندق ارتاح شوي لاني برجع السعوديه اليوم الساعه سبع
الريم: شدعوه ماطولتي
بشرى: هذي رحله عمل اول ماخلصت شغلي برجع
الريم: طيب توا الناس الحين الساعه 11 انا بنتظرك بالفندق وبنروح لديزني لاند اذا ماعندك مانع
بشرى: من جدك انتي طيب شلون خذتي التذاكر
الريم: انا لاتحاتيني ماينخاف علي انتي بس تعالي عشان نتمشى شوي قبل موعد الطياره صحيح الرحله كانت رحله عمل بس مايمنع انك تتمشين وتستانسين دام الريم وياك
(وبديزني لانـــد .. كانوا بشرى والريم يلعبون لعبه ورى لعبه ومستانسين حيل .. مين يروح هناك ومايستانس وبشرى حست انها ضلمت الريم كثير بالبدايه .. وبعد ماتعبوا من اللعب قعدوا يتمشون وياكلون فيشار..)
بشرى: تدرين اني اليوم لعبت لعب مالعبت مثله بحياتي احس اني تعبانه حيييل
الريم: حتى انا والله تعبت وانتي الله يهديك ماتحبين الا الالعاب النقازيه
بشرى: نقازيه عاد .. ياحلو كلامك
الريم: يسلمو انسه بشرى
بشرى: الريم خاطري اقولك شغله
الريم: امري
بشرى: انا اسفه لاني ضلمتك اول ياليت تسامحيني انتي انسانه روعه ومافي مثلك
الريم: انا بعمري مازعلت منك يابشرى وبعدين المهم اننا هنا الحين ومع بعض ومستانسين
بشرى وابتسمت: طيب خلينا نجلس تعبت من المشي
الريم: طيب وشرايك نروح نتغدى ونرجع بعدها للفندق ونحضر نفسنا للرجعه عشان ماباقي شي عالرحله
بشرى: تصدقين ماحسيت بالوقت .. الوقت الحلو يمر بسرعه
الريم: طيب لاتاخذنا السوالف امشي نروح نتغدا لايطير هالوقت .. موالوقت الحلو يطير بسرعه اجل شلون لو كان وقت حلو ومع وحده حلوه مثلك بيطير بسرعه البرق
بشرى: ههههههههههههه ... والله كلامك الحلو
/
/
/
/
ببيت بورائـــد .. كانت فاطمه تزور امها ومن حسن حظها لقت امها بالبيت
فاطمه: الحمدلله ع السلامه
فوزيه: الله يسلمك يافطوم
فاطمه: هااه يمه وشصار بأجتماعتك بدبي متى رح تفتحين المؤسسه
فوزيه: لسى باقي شوي .. ماابي استعجل ابي الافتتاح يكون مافي منـه
فاطمه: بالتوفيق ان شاء الله... اقول يمه.. ودي اكلملك بموضوع
فوزيه: قولي يمه انا ادري انك موخاليه وتبين تقولين شي .. قولي يمه اسمعك
فاطمه: يمه .. أنا قررت اشتغل مع بشرى بالمؤسسه
فوزيه واستانست: والله هذي الساعه المباركه .. عاد تصدقين انا ودي من زمان تشتغلين مع اختك وتشرفون وتديرون حلالكم بنفسكم
فاطمه: عاد انا قلت انتظر بشرى لين تجي واقولها بنفسها تعلمني ع الشغل
فوزيه: بشرى ان شاء الله تجي اليوم وتدرين .. اذا فيك شده انصحك تدوامين من بكره وهااه لاتقولين اعيالي ومدري شنو احنا شغلنا مافيه رحمه ماعندي فرق بين بناتي والموظفات الثانيات
فاطمه: انا والله من قررت اشتغل وانا جاده بهالموضوع بس بالبدايه بنتظر الخدمات لين يوصلون عشان اقدر اخلي عيالي لحالهم بالبيت
فوزيه: طيب خذي حدا هالخدم اللي عندنا بالبيت
فاطمه: لايمه .. مشعل خلاص طلب لي خدمات وان شاء الله اسبوعين او 3 بالكثير ويوصلون
فوزيه: والله زين شلون اقنعتيه هالبخيل
فاطمه: يمه وشدعوه .. حرام عليك مشعل تغير
فوزيه: ان شاء الله دوم مويوم
فاطمه: ان شاء الله يمه عاد ماتصدقين مشعل صار احسن من الاول وكل ماطلبت منه شي مايقول لا
فوزيه: دوم ان شاء الله حبيبتي .. الا اقول فطوم انا حال اخوك موعاجبني
فاطمه: اي واحد فيهم رائد والا جاسم
فوزيه: لاجاسم ماعليه شر.. بس رائد اخوك من ترك بنت ابليس وحاله موعاجبني
فاطمه: يمه رائد الحين مصدوم ويبي له فتره لين مايتعدى هالصدمه
فوزيه: اخوك هذا مسخها لامصدوم ولاشي له فتره على هالحال .. انا قلت بعطيه يوم .. يومين بس والله مسخها .. تدرين انا مالقيت غير حل واحد
فاطمه: وشنو الحل يمه؟
فوزيه: اخوك هذا مارح يطلعه من اللي هو فيه الا الزواج
فاطمه: الزواج .. يمه تتكلمين جد .. رائد للحين ماطلع من صدمته وشلون يتزوج
فوزيه: اخوك مايبي يطلع من صدمته يبي يجلس كذا طول عمره يبكي من صدمته على خساره بنت ابليس لكن ان تزوج رح ينساها ومارح يفكر بشي غير زوجته وبس
فاطمه: ايه بس يمه .. حرام يمكن ماينساها ورح يظلم نفسه وبيظلم بنت الناس معاه
فوزيه: وشدعوه ماينساها ليه مين تكون ماندي مور والا جيسكا سامبسون
فاطمه وتضحك: ههههههههه حركات يمه وتعرفين بالجيل الجديد بعد
فوزيه: خلك من هالضحك الحين وقولي لي وشرايك بكلامي؟
فاطمه: بصراحه يمه معك حق رائد لازم يتزوج بس موعشان ينساها اخوي فعلا وصل مرحله الزواج .. لكن حرام نظلم البنت معاه .. وبعدين مين اللي رح ترضى تعيش مع واحد مثلــه
فوزيه: انا فكرت بهالموضوع بدل المره الف .. وبعدين قلت ان كل البنات اللي حاطه عيني عليهم دلوعات وشايفين نفسهم .. صحيح مركزهم ونسبهم يشرفنا .. بس أنـا عارفه اخوك مارح يتحملهم .. ولقيت وحده مال وجمال ونسب بعد وهي الوحيده اللي رح تتحمل اخوك وملاغته
فاطمه: مين هذي يمه حمستيني لها قولي لي؟
فوزيه: نغم هي الوحيده اللي تناسب اخوك وتتحمله
فاطمه: نغم .. شدعوه يمه؟
فوزيه: وشفيك مستغربه؟
فاطمه: ماادري بس احس هالاثنين مايصلحون لبعض
فوزيه: الا يصلحون .. وبعدين لوشايفتهم اليوم شلون كانوا منسجمين وهم يتكلمون مع بعض كان قلتي فعلا .. نغم ورائد مايصلحون الا لبعض...
(انتـــهـــى الجـــزء الثـانـي عـشـر)



( الـجـزء الـثـالـث عـشـر )
فوزيه: الا يصلحون .. وبعدين لوشايفتهم اليوم شلون كانوا منسجمين وهم يتكلمون مع بعض كان قلتي فعلا .. نغم ورائد مايصلحون الا لبعض...
فاطمه بأستغراب: نغم ورائد .. كلش مايصلحون لبعض كل واحد منهم تركيبه مختلفه عن الثاني .. وبعدين رائد يعاملها مثل اخته
فوزيه: وانتي وشدراك انه يعاملها مثل اخته .. وبعدين هي مواخته هي بنت عمه
فاطمه: ماادري يمه بصراحه مااقتنعت .. احس كل واحد منهم بوادي
فوزيه: فكري فيها يافطوم.. نغم مليونيره وهي كذا والا كذا رح تتزوج فـ تأخذ ولد عمها يحافظ عليها وعلى فلوسها احسن من انها تاخذ واحد طمعان فيها
فاطمه: ايه يمه بس كلامك هذا يدل على انك انتي اللي طمعانه فيها
فوزيه: طمعانه فيها عاد .. تدرين اني انا من كثر الفلوس اللي عندي ماعندي وقت اصرفها عشان كذا قاعده استثمرها .. وحتى رائد الفلوس اللي عندي انا وابوه لو يصرفها لطول العمر رح تكفيـه وتزيد بعد .. بس هالبنت يتيمه ومسكينه وعلى نياتها .. ومحتاجه حد يوقف جنبها ويساعدها عشان تبني مستقبلها وبعدين دهننا في مكبتنا
فاطمه: والله يمه كلامك زين يمه .. بس رائد للحين مانسى بنت ابليس ونغم لو يحبها رائد نص الحب اللي حبه لبنت ابليس رح تكون اسعد انسانه بهالعالم وانا بصراحــه ماودي لها غير السعاده
فوزيه: اجل خلاص اتفقنا ... أنتـي كلمي نغم وانا رح اكلم رائد
فاطمه: زين يمه بس كلمي رائد اول مالي خلق اعشم البنت وبعدين ولدك يسوي حركاته
فوزيه: رائد ماعليك منه .. انا رح اقنعه بنفسي لاتحاتين بس الاحتياط واجب اكلمه بالبدايه بعدين تكلمين نغم
/
/
/
/
/
/
" نغـــم " قالها لامـه بأستنكار
ام رائد: وشفيها نغم طايحه والا مكسره
رائد: مافيها شي يمه بس هي مثل اختي وانا ماافكر فيها
ام رائد: بس هي لااخــتـك ولا شي وبعدين لازم تفكر فيها لانها رح تصير زوجـه المستقبل
رائد: يمه تتكلمين جد
ام رائد: وهالموضوع يتحمل المزح
رائد: طيب يمه عطي روحك العافيه ولاتتعبين نفسك انا مارح اتزوج نغم
ام رائد: مارح تتزوجها ليش ان شاء الله .. شايف عليها شي؟
رائد: لا يمه شدعوه وشهالكلام
ام رائد: اجل ليش رافضها؟
رائد: يمه انا مورافضها .. انا رافض فكره الزواج كـ كل
ام رائد: زين لين متى؟
رائد: مدري يمه مدري
ام رائد: شنو ماتدري؟ وبعدين انت اولا واخيرا رح تتزوج
رائد: صح معاك حق بس موالحين
ام رائد: خلاص الحين نسوي خطبه وملكه والزواج وقت ماتقرر
رائد: يمه مايصير اعلق البنت معاي
ام رائد: ماتعلقها ولاشي .. تكون فتره خطبه تتعرفون فيها ع بعض
رائد: وشلون فتره خطبه واحنا ساكنين مع بعض
ام رائد: خلاص تروح نغم تسكن عند فاطمه لين تخلص هالفتره
رائد: الحلول عندك جاهزه يمه
ام رائد: خلك من هالكلام اللي لايودي ولايجيب قول لي وشرايك بكلامي
رائد: يمه ياليتك لو تفهميني انا ماابي اتزوج خلااص خليني براحتي
ام رائد: لا مارح اخليك براحتك انا بعطيك وقت تفكر لانك اولا واخيرا بتتزوج واذا ماتبي نغم وتبي وحده ثانيه علمني بس ياليت تكون من مستوانا
رائد: يمه لاثانيه ولاثالثه .. محد ببالي يمه
ام رائد: زين انا بعطيك مهله تفكر بكلامي وبعدها ترد علي
/
/
/
/
" وتتوقعين شنو رح يقول" قالتها لامها وهي تكلمها بالتلفون
فوزيه: مدري عنه .. بس معليك منه مارده يوافق
فاطمه: اي يمه بس اخاف يعند وبعدين ع الكلام اللي قلتيه لي شكله الاخ مايبي يتزوج ابدا..
فوزيه: ماعليك منه هو بالبدايه رح يستنكر الموضوع .. بس بعدين مارده يوافق
فاطمه: ياليت يمه ياليت مع انه معند
فوزيه: بتشوفين يافطوم عطيني كم يوم وبعدها بتسمعين اخبار حلوه
فاطمه: أميييييـن
/
/
/
بمؤسسه الازياء كانت بشرى بمكتبها ... وأتـصلت بالريم تتطمن عليها
بشرى : الو هلارامي
الريم: اهلين بشرى شلونك
بشرى: تمااام انتي اخبارك؟
الريم: زينه ..
بشرى: مشغوله
الريم : شوي (وتسمع صوت ضحك عندها ههههههه)
بشرى: مين اللي يضحك
الريم وخافت: هااه لالا ولاشي
بشرى: وشفيك مرتبكه؟
الريم: لامومرتبكه اسمعيني بشرى شوي واكلملك
بشرى: لا الحين قولي لي مين اللي يضحك
الريم: تلفزيون(وتضحك مره ثانيه) اكلملك بعدين باي (وتسكر)
بشرى: الو الو .. وتسكرين بوجهي بعد انا بوريك (وتقوم من المكتب وتطلع وتروح لشقه الريم وتطق الباب وتفتح لها الريم)
الريم وهي متفاجئه: بشـــرى؟
بشرى ودخلت : ليش متفاجئه قولي لي مين عندك بالشقه (وتدور بالشقه وماتحصل حد وترجع)
الريم: وشفيك
بشرى: فيه حد كان عندك بالشقه؟
الريم: حد .. حد مثل مين يعني ؟
بشرى: ماادري اللي سمعت صوتها تضحك بالتلفون
الريم: قلت لك كان تلفزيون
بشرى: تلفزيون وكنتي مرتبكه وحالتك حاله
الريم: وشقصدك يابشرى .. اذا عندك شي قوليه بدون لالف ولادوران
بشرى: حاضر رح اقولك سمعت عندك صوت بنت وكانت تضحك وانت كنت مرتبك عشان كذا مارديت علي
الريم: كنت اطالع التلفزيون وكنت اطالع مسرحيه بعد وعندي التسجيل اذا تبين .. وانا ماكنت مرتبك كنت وانتي بكرامه بروح للتواليت
بشرى واستغربت: مسرحيه؟
الريم: ايه .. تبين تشوفين المسرحيه معاي؟
بشرى: لا مايحتاج صدقتك
الريم: كنت تفكرين عندي بنت صح .. مين توقعتيها وحتى لو كان عندي بنت ليش عصبتي وغرتي احنا صديقات
بشرى: لا موصديقات
الريم: موصديقات يعني شنو ؟
بشرى: مو قصدي موصديقات يعني موصديقات احنا مقربين لبعض اكثر من الصديقات
الريم: اكثر من الصديقات يعني شلون ..؟
بشرى: هااه مدري
الريم: تحبيني؟
بشرى: مااكرهك
الريم: انا ماسئلت اذا تكرهيني انا سألتك اذا تحبيني
بشرى: أيـه بس موالحب اللي ببالك
الريم: أنـا مافي شي ببالي .. عموما تحبين تطالعين معاي المسرحيــه؟
بشرى: لا انا كان عندي شغل .. وطلعت وخليت الشغل انا برجع المؤسسه لان الشغل كثير اليوم
الريم: طيب براحتك
بشرى: باي(وتطلع)
الريم سكرت الباب وقالت: يييييس ... واخيرا يابشرى مابغيتي طلعتي عيوني(وتاخذ جوالها وتتصل) الو هلا هاجر شلونك وينك انا الحين بجيك باي (وتسكر)
ببيت بورائـــد كانت نغم جالسه تاكل حلا بالحديقه وتسولف مع جاسم
جاسم: يعني انا للحين احس نفسي الاطرش بالزفه
نغم: طيب موشرط تعرف الشغل كله اليوم شوي شوي
جاسم: انا لي أسـبـوع ادوام بالمعرض وللحين ماثبتت الشغل عدل
نغم: طيب عادي انت خذ وقتك وشوف وبعدين لازم تتعلم الشغل لانك انت اذا تخرجت من الجامعه رح تستلم الشغل يااما بالشركه او بالمعرض
جاسم: انا الحين توني رايح لسنه ثالثه يعني باقي لي السنه هذي واللي بعدها
نغم: بالتوفيق ياجسوم بس اذا تعمقت بشغل المعرض اكثر وخصوصا أنـنـا أجازه رح تترك الجامعه
جاسم: مااتوقع انا الشهاده عندي مهمه افكر اكمل الدراسه بسرعه وبعدها اتفرغ للمعرض مره وحده وبعدين انا ماخذ ترم صيفي عشان اتخرج بسرعه
نغم: مارح تسافر بهالصيف
جاسم: الا بس حتى لوسافرت مااتوقع اني بطول بالسفره يدوب اخلص المواد اللي اخذتهم وبعدها بسافر شوي استجمام وارجع لشغل المعرض
نغم: وراح تسافرون كلكم بهالصيف
جاسم: انا مارح اسافر مع اهلي وماادري عنهم اذا بيسافرون والا لا (ويدخل رائد ويشوف نغم وجاسم ويسلم ويجلس معاهم)
جاسم: رائد جالس معانا مااصدق
نغم: وليش طيب عادي
رائد: ماادري عنك يااخ جاسم ماادري ليه متفاجئ
جاسم: بــل .. وشفيكم كلتوني خلاص اسحبها
رائد ونغم: هههههههههههههههه
اما رائد جلس يطالع بنغم ويتأملها
رائد بخاطره: وينك ووين اريج .. كل واحده منكم بوادي .. وانا ماابي الا الوادي اللي فيه اريج
نغم: رائد انت بتسافر هالصيف
رائد: مااتوقع رح انشغل بشغل الشركـة وماعندي وقت اسافر
جاسم: خذ اجازه أسبوع والا يومين وسافر فيها واستجم
رائد: مالي خلق اسافر عن اذنكم (ويقوم أمـا جاسم ونغم يكملون سوالفهم)
ببيت اهـل شــهد كانت جالسـه تكلم ابراهيم .. ومعها كل الاوراق حقتها عشـان تعطيها ابراهيم يخلصهم لها
شهد: ايوه وينك .. لالا اختي طلعت للشغل .. ايه كل اوراقي معي .. طيب وينك .. انا عند باب شقتنا
(ويجي ابراهيم)
شهد: تفضل هذا الملف فيه كل شي شهاداتي وكل الاشياء اللي طلبتها
ابراهيم وهو خاق عليها: طيب اوكي أنـا رح اخلص لك كل شي .. طالعه حلوه اليوم
شهد بأبتسامه مصتنعه: مشكور (ويناديها ولد اختها)
راكان : حاله شهد
شهد: برهوم ولد اختي يناديني باي(وتسكر الباب بوجهه)
راكان: حاله شهد
شهد: نعم ياعيون خاله
راكان: ابي كورن فليكس انا وليان ولزان
شهد: اوكي من عيوني انت وريان ورازن
راكان: سكرن حاله(ويروح)
(أما ابراهيم بسيارته)
ابراهيم: والله انها خوش صيده .. هذي الاشكال والا بلاش انا ويني عنها من زمااان .. بس تروح امريكا رح اعرف شلون العبها صح .. هنا رح نتقيد كثير بس بأمريـكا رح اخربها
::
::
::
بالمشغل اللي تشتغل فيه هبــه كانت قاعده تستشور شعر زبونه واول ماخلصت عطتها الزبونه بخشيش
هبه: لامشكوره ماله داعي
الزبونه: أنتي تستاهلين واكثر بعد
هبه: مشكوره ماتقصرين(وتطالع الفلوس عطتها 50 ريال)
هبه بخاطرها: الحمدلله .. وتروح ترتاح وتفكر: شهد الحين بتروح امريكا وبتتركني مثل ماتركني بسام قبل .. بسام اخونا اللي كنت معتمده عليه الله واعلم الحين وين ارضه من سماه .. ع الاقل شهد بتغيب كم سنه وبترجع تشرفني وترفع راسي بالشهاده لكن بسام وينــه .. اااااه بس الظاهر مكتوب علي اظل طول عمري اشوف الكل قدامي يروح ويجي وانا جالسه مثل ماأنـا .. مومهم المهم ان اختي تحقق اللي ماقدرت عليه ولاقدر عليه بسام تحقق حلم الوالد وتصير دكتوره يارب .. ويارب اعيالي اذا كبروا يرفعون راسي والله يخلي لي جدتي ويقدرني على الصرف يارب
(وتتصل بأختها)
هبه: الو هلاشهود شلونك
شهد: الحمدلله زينه انتي شخبارك؟
هبه: تماام اسمعي جاء اخو صديقتك عشان يودي اوراقك للسفاره
شهد: ايه جاء
هبه: والله صديقتك هذي فيها الخير
شهد: ايه والله وبعدين اخوها واصل ويقدر يخلص السالفه بسرعه واصلا اختــه بتسافر لنفس البلد بس ولايه ثانيه يعني هو كذا كذا رايح
هبه: طيب حبيبتي حجزتي للرحله
شهد: وييييه توا الناس ع السفر
هبه: ايه توا الناس بس كل ماحجزنا بدري كان احسـن
شهد: عاد نحجز من الحين احس بدري
هبه: مو اذا حجزنا بدري يصير ارخص ... تدرين خلي هالموضوع علي .. شهد اخليك الحين جات زبونه يلا باي (وتسكر)
اليوم التالي
ببيت بورائــد كانت ام رائد بغرفه ولدها تكلمه
رائد: يمه مو توك امس مكلمتني بالموضوع ليش تكلميني فيه مره ثانيه قلت لك بفكر
ام رائد: لا انت مارح تفكر انت تحاول تأجل الموضوع قدر المستطاع
رائــد: لاائـجل ولاشي انا بس قاعد افكر
ام رائد: الموضوع مايتحمل لاالتفكير ولا التأخير واسمعني انا مشغوله بمشروعي الجديد وخلال الشهور الجايه رح اكون مشغوله اكثر واكثر والحين خذت اجازه لمده شهرين عشان نتفرغ لعرسك
رائد: عرسي يمه انتي من جدك على طول قررتي تعرسيني ولا خلال هالشهرين كأنك تعطيني امر موتستشريني
ام رائد: مافي وقت يارائد انا خذت اجازه من كل شغلي ورح اتفرغ لك تفرغ تام وماعندك وقت للرفض او التفكير
رائد: يمه من جدك وين قاعدين احنا الحين بالشركه نتوسع و
تقاطعه امـه: اقول خلك من هالتوسع وهالكلام انا قلت لابوك وهو موافق وقال بيعطيك اجازه شهرين عشان تستعد لعرسك
رائد: شلون انتو وابوي تخططون لحياتي على كيفكم انا موصغير يمه انا رجال
ام رائد: ولانـك رجال واكبر واحد بهالبيت انا وابوك نبي لك الزين عموما رائد أنـت ماعليك الا انك تهتم ببيتك وتأثثه واهتم بنفسك والعروس انا بهتم فيها(وتطلع وماتخلي مجال لولدها يتكلم)
رائد: امي تفكر بهالطريقه رح تخليني اوافق على هالعرس
/
/
/
/
ببيت فاطمه
" أيــه لازم توافق ..لان هالعرس انت محتاج له ومارح تلاقي احسن من بنت عمك" قالتها لاخوها بحزم
رائد: افااا يافاطمه بغيتك عون وطلعتي فرعون
فاطمه: يارائد انت ليش رافض الموضوع بهالطريقه
رائد: انا رافض المبدأ اللي امي تستعمله معاي مبدأ الدكتاتوريه تحطني قدام الامر الواقع وانا مايحق لي ارفض امي وابوي ضيعوا اريج مني والحين يبون يضيعوني بعد
فاطمه: اوووووه والله مللتنا بهالاريج حقتك .. ع حسب علمي ان امي وابوي مالهم علاقه بهالموضوع موانت كنت ناوي تتزوجـها بالسر صح وليش ماوافقت اذا كانت تحبك
رائد: قالت لك بشرى هالفتانه الشرهه موعليها علي انا اللي اشتكي لها همومي.. واكيد الحين نشرت الكلام عند البيت كله طلعت بخور السوق
فاطمه: خلك من بشرى وماعليك منها وبعدين لويهمك البيت كله كان مافكرت بهالفكره المجنونه وتطمن بشرى موبخور السوق ماعلمت حد غيري .. بس يارائد انت لازم تنفذ الكلام اللي أمي قالت لك عليه
رائد: حتى انتي مع امي يافاطمه لااا كذا شكلكم متفقين علي
فاطمه: لامتفقين ولاشي .. لاتكبر الموضوع بس يارائد امي قلبها معورها عليك ماتحب تشوفك بهالحاله
رائد: واذا قلبها معورها علي تروح وتقرر تزوجني على كيفها تفكر الزواج رح يحل مشكلتي يعني
فاطمه: مشكلتك يارائد ان ماعندك مشكله وانك انت تبي تخلق مشكله من ولاشي .. طيب انا رح اتكلم معك بمنطق غير منطق امي تقدر تقول لي ليش ماتبي نغوم؟
رائد: انا ماابي اتزوج بهالفتره
فاطمه: يعني الرفض للزواج ككل موبس لنغم
رائد: ايه
فاطمه: ولين متى؟
رائد: مدري لين ماالله يفرجها
فاطمه: انت تقص علي والا تقص على نفسك انت الظاهر تبي تظل عزابي طول عمرك .. يارائد لاتزعل من امي بس امي وابوي وحتى احنا شايفين نفسنا فيك .. وانت يارائد جرحتنا كلنا بعلاقتك باللي ماتتسمى اهلك للحين مجروحين منك بس ماحبوا يبنون لك ولاحتى حبوا يضغطون عليك مرت شهور من بعد السالفه الاخيره وعطوك فرصه كنت ماتكلم احد وماتروح للشركه وكأنك تعاقب اهلك على اخطائك .. رائد اذا تفكر ان امي تستخدم معك مبدأ الديكتاتوريه هذا لانك انت اللي بديت فيه وارد اقولك ان امي تشوف مصلحتك ورح تشكرها على هالشي بس موالحين لمى تحس فعلا ان قلبها عليك
رائد: انا ماعدت طفل صغير عشان تخاف علي وتشوف مصلحتي انا رجال واقدر اخذ قراري بنفسي اسمعي يافاطمه قولي لامي اني مارح اتزوج لانغم ولاغيرها ومافي قوه بالعالم تقدر تمنعنني من قراري واذا هي حابه تبدء تجهز لعرسي من الحين خـ تسوي اللي تبيه بس انا مارح اجي لاالعرس ولاغيره فـ خليها تتجنب الفشله قدام الناس احسن(ويطلع من بيت اخته)
::
::
::
::
" صدق مايستحي على وجهه وشلون يقولك هالكلام يعني الاخ يتحداني"
فاطمه وهي تكلم امها بالتلفون: يمه قلت لك رائد مايجي معه هالاسلوب حاولي تكلمينه وتتوصلين معاه لقرار
فوزيه: ساحرته اكيد بنت ابليس ساحرته عشان كذا موقادر ينساها
فاطمه: اي سحر واي خرابيط يمه .. انا اللي اعرفه انه الحين مايكلمها
فوزيه: حتى انا ادري انه مايكلمها وجاسم أكـد لنـا هالشـي خاصه انها سافرت برى السعوديه بس ليش للحين متمسك فيها
فاطمه: مدري يمه مدري تتوقعين يكلمها برى
فوزيه: لامايكلمها والا نسيتي اننا مراقبين جواله اصلا هو مايستخدم جواله الا بالحالات الضروريه
فاطمه: طيب وش بنسوي الحين
فوزيه: انتي متأكده أنـه مارح يجي العرس ويفشلنا قدام الناس
فاطمه: الا متأكده يمه ولو شفتيه شلون يتكلم بثقه كان قلتي صدق مارح يجي اول مره اشوفه بهالجديه يمه
فوزيه: اجل تدرين اخوك هذا مسخها ومالنا الاتدخل ابوك بالسالفه
فاطمه: يمه من جدك
فوزيه: ايه انا لازم اكلم ابوك يحط حد لهالمهزله اللي اخوك قاعد يسويها
/
/
/
/
كان جالس بغرفته ويدخل ابوه بحزم ويقول
بورائد: رائد ممكن اتكلم معاك
رائد: حياك يبه تفضل اجلس
بورائد: وبعدين يارائد
رائد: وبعدين شنو؟
بورائد: يارائد انت اكبر اعيالي المفروض انك بهالسن تساعدني مو تغثني
رائد وتنهد: عشان الزواج يبه؟
بورائد: الزواج واشياء ثانيه كثير ... ع الأقـل موضـوع زواجك من بنت عمك يفرحنا كلنا وانت شكلك ماتبي تفرحنا ماتبي غيرتتعبنا وياك وبس
رائد: يبه امي فهمتني غلط انا قلت لها بفكر
بورائد: ورديت قلت لاختك انت ماتبي بنت عمك
رائد انحرج من كلام ابوه وسكت
بورائد: أنـت ليـش تسـوي معانا كذا؟
رائد: يبه انا موقصدي ازعلكم مني
بورائد: اجل وشقصدك؟
رائد: يبه أنـا موعارف شقولك
بورائد: مشكلتك يارائد تشوف اننا كلنا ضدك ووافقين بطريق سعادتك لكن الواقع هو العكس احنا كل همنا سعادتك وواقفين معاك انت ولدي وانت اللي الناس ينادوني بأسـمـك
رائد: يبه أنـا ماعندي مانع اتزوج بس موالحين
بورائد: ممكن تعطيني سبب واحد يقنعني برفضك
رائد: مهما قلت يبه اسبابي مارح تقعنك
بورائد: لانك انت نفسك مومقتنع فيها .. عموما انا مارح اضغط عليك بس ياليت لوماتصير أنـاني مره وحده وتفكر فينا قبل ماتفكر بنفسك
رائد نزل عينه بالارض وماعلق
بورائد: ياليت لو بيوم تفرحني انا وامك وتوافق على قرارتنا بدل ماتتعمد تجرحنا وتغثينا
رائد وحس بالذنب وقال بدون تفكير: يبه انا اسف اذا بيوم خيبت ظنك او حتى خيبت ظنكم كلكم فيني انا عارف اني موالولد اللي تتمناه او حتى تمنيت يجيك ولد احسـن مني بـس ... والله ماني عارف شقولك بودي اقولك رح اتغير او بحاول اتغير لكن ماودي اقولك شي انا مارح اسويه .. بس بعد اليوم يايبه مارح اتعبك انت وامي بمشاكلي .. يبه انا موافق اتزوج بنت عمي نغم
/
/
/
/
/
" معقـــولــه ... وافق بهالسهوله"
بورائد: ايه وافق بهالسهوله حتى انا ماتوقعت انه يوافق
ام رائد: انت من جدك يابورائد اخاف انه قال هالكلام بس عشـان يصرفنا
بورائد: وشدعوه يافوزيه احنا اطفال عنده عشـان يصرفنا
ام رائد: بصراحه ولدك هذا انا مااضمنه
بورائد: يعني انت لاكذا عاجب ولاكذا عاجب
ام رائد: لا موعن بــس لوتشوفه شلون كان رافض كان تستغرب انه وافق ولااا وافق بسهوله بعد
بورائد: عاد بسهوله والا صعوبه اللي تبينه وصار وروحي عجلي بموضوع العرس قبل لايغير رايه
فوزيه: اي موهذا اللي رح اسويه وتدري بخلي الملكه والعرس بيوم واحــد
بورائد: الحين انتي على هالكلام كلـه وقاعده تتكلمين وتخططين لسى ماعرفتي اذا البنت موافقه والا لا؟
/
/
/
/
" رائــــد .. انتي من جدك " قالتها لبنت عمها بأستغراب
فاطمه: ايه رائد وشفيك متفاجئه
نغم: لا موعن بس استغربت يعني احنا ساكنين ببيت واحد ولاحتى حسيت ان .. انه ناوي يتقدم لي
فاطمه: اخوي رائد ثقيل ورزين وبعدين لقى فيك مواصفات فارسه احلامه مثل مايقولون وقال مايبي يضيعك من يده عشان كذا قرر يخطبك
نغم: ...............
فاطمه: نغم نغم وين سرحتي؟
نغم: هااه .. لا ماسرحت عادي بس قاعده افكر
فاطمه: تفكرين برائـد
نغم: لا .. بصراحه انا كل اللي ببالي الحين دراستي وبعدين انا ان شاء الله ببدايه السنه بكون بكليه الطب ومالي خلق زواج وبيت ومسؤوليه
فاطمه: لامسؤوليه ولاشي بالعكس الزواج مافي احلا منه وبعدين رائد مارح يحرمك من دراستك رح يخليك تكلمين دراستك عادي هااه وشقلتي
نغم: ماادري متردده
فاطمه: وليش تترددين انتي وين رح تلاقين احسن من ولد عمك ... وبعدين رح يكون عندك بيتك الخاص مملكتك الخاصه اللي انتي رح تكونين فيها الملكه وتتحكمين بكل شي
نغم: أنا احس ان توني صغيره ودراستي بالوقت الحالي ماخذه كل تفكيري خاصه ان تخصصي صعب ويبي له تفرغ تام والزواج بعد يبي له تفرغ تام يعني الموضوع وايد صعب
فاطمه: عادي فيه بنات كثير بكليه الطب متزوجات .. عموما انا ماابي اضغط عليك انتي فكري بالموضوع على مهلك وصلي استخاره وبعدين قرري
/
/
/
/
/
" تفكر وشنو تفكر فيه ان شاء الله ليش ولدي موقد المقام"
فاطمه: لايمه موعن بس البنت من حقها تفكر
فوزيه: صدق مووجه نعمه وانا اللي فكرتها لودرت عن هالموضوع بتطير من الفرح وهي وين بتحصل احسن من ولدي
فاطمه: يمه وشفيك عصبتي .. وبعدين الزواج قسمه ونصيب
فوزيه ومعصبه: لاوالله الحين انا بالموت اقنعت رائد بالزواج بعد مانشف ريقي وريق ابوك وافق .. بتجي ذي بعد تسوي روحها اي والله تفكر هي يحصل لها ولدي
فاطمه: يعني شنو يمه انتي متوقعه اني اذا قلت لها الموضوع بتطير من الفرحه وبتقول موافقه اذا كنتي مفكره هالشي فأنتي غلطانه نغم صحيح مسكينه وعلى نياتها بس مومعناتها انها مخديه وينقص عليها بسهوله
فوزيه: وشفيك قمتي تخورينه يافطوم وشقصدك احنا بنقص عليها برائد المنه عليها اصلا
فاطمه(وشفيني مااجمع): لا يمه موقصدي بس نغم من حقها تفكر انا قلت لها تفكر وتستخير وتشوف
فوزيه: ويييييه يعني وين بتحصل احسن من ولدي (وتدخل بشرى اللي توها جايه من الدوام)
بشرى: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
بشرى: وشفيكم من دخلت سكتوا
فاطمه: لا ماسكتنا ولا شي بس كنا نتكلم بموضوع وانتي دخلتي وقطعتينا
بشرى: شنو يعني تبوني اقوم
فوزيه: اقول عاد بشرى لاتكبرين المواضيع احنا كنا نتكلم عن رائد ونغم
بشرى: وشفيهم
فاطمه: بيتزوجوزن؟
بشرى بأستـغراب: يتزوجون؟
فاطمه: وشفيك مستغربه
بشرى: لا مومستغربه بس ماادري احس كل واحد فيهم تركيبه مختلفه .. طيب رائد يبيها
فوزيه: ايه يبيها
بشرى وزاد استغرابها: وشدعوه متى امداه ينسـى اللي ماتتسمى
فوزيه: لاتجبين طاريها المهم الحين انه يبي بنت عمه
بشرى: وهي شرايها
فاطمه: تقول بتفكر
بشرى: من حقها
فوزيه: وييييه قلتي من حقها هي وين يحصل له مثل ولدي
(وتجي نغم لابسـه عبـايتــهــا)
نغم: سلام
الكل: وعليكم السلام
بشرى: سبحان الله تونا بسيرتك
فاطمه وتنقز بشرى يعني سكتي: اشوفك لابسه عبايتك وين رايحـه؟
نغم: انا طالعه بروح اتغدى مع صديقتي كلمت عمي وقالي اروح عادي تامروني شي
بشرى: لا سلامتك
نغم: عن اذنكم (وتروح)
بشرى: تصدقون محلوه .. اذكر اول ماجاتنا كان وجهها مايبين من كثر الكدمات الحين طلعت ملامحها والله احلا من اللي ماتتسمى ولو ان ذيك قمر بعد
فوزيه: وانتي وشدراك فيها شفيتها؟
بشرى: هاااه اقصد احساس احساسي يقولي انها احلا الهم ماعلينا منها
فوزيه: ايه لاتجيبون لي طاريها اتشـائم
::
::
::
::
وبــأحــد المـطاعم كانت بشرى جالســه مع صديقتها شريفه ونجود
نجود: من جدك انتي وش تفكرين فيه المفروض توافقين على طول
نغم: وشدعوه اوافق على طول موشايفه خير
شريفه: بصراحه رائد ماعليه كلام رجال ولاهو بيد امه مثل ابراهيم والاهم من كذا رح يكون لك بيت لحالك يعني موضيفه عند حد
نغم: يعني تبوني اتزوج عشان بس يكون لي بيت لحالي من جدكم
نجود: مو عن يانغم بس انتي كذا وكذا بالاخير رح تتزوج فـ خذي ولد عمك احسن منك وفيك
نغم: ودراستي والله صعبه
نجود: اشرطي عليه مايطلعك من دراستك
نغم: اصلا هو ماعنده مانع
شريفه: اجل زين ليش ماتبينه
نغم: ايه بس والله متردده
نجود: عشان دراسه الطب يعني
نغم: ايه انا ابي اتفرغ للكليه بشكل تام
شريفه: ياما وياما فيه ناس كثير يدرسون بكليه الطب ومتزوجين ومن احسن مايكون وبعدين هذا انتي كنتي ببيت عمك متبهذله وحالتك حاله ولكن اصرارك على النجاح الحمدلله وصلك لمكان زين
نغم: مدري محتاره
نجود: لو انا منك اوافق بدون تردد ع الاقل تقهرين ابراهيم هاللي مايسحتي على وجـهه
نغم: وشدخل ابراهيم الحين؟
شريفه: ليكون للحين تحبيبه
نغم: لا مااحبه عادي
نجود: ايه انتبهي لو انك للحين تحبيه حرام لاتاخذين رائد وتعليقينه معك
نغم: ماادري شسوي
نجود: استخيري وشوفي
نغم: ايه موهذا اللي رح اسويه ..
شريفه: طيب انا ابي اعرف انتي رافضه الزواج والا رائد كشـخص
نغم: انا مورافضه شي من الاثنين بس اخاف الزواج يعطلني عن الدراسه بس(ويرن جوالها)
نغم: رقم غريب
نجود: طيب ردي يمكن احد يبيك ضروري
نغم: اوكي (وترد) الو هلا اهلين .. انا الحين اتغدى برى .. تجين ايه ماعندي مانع اوكي باي(وتسكر)
شريفه: مين هذي اللي بتجي؟
نغم: هيفا بنت عمي
نجود: وشتبي شينه الحلايا
نغم: مدري تقول فيه موضوع بيني وبينها
شريفه: تتوقعين درت عن موضوع رائد
نغم: لا مااتوقع محد يدري الا بيت عمي وانا بس
نجود: ايييه اكيد تبي تصالحك والا انتي نسيتي يوم تجيك البيت هي وابراهيم وسفلتي فيهم بصراحه بردتي حرتي
شريفه: بصراحه هيفا الوحيده من بيت عمك اللي تنبلع وحلو انك تكونين معاها صداقه
نغم: عاد هيفا
شريفه: هيفا مسكينه طول عمرها خرخيشه بيد اختها ولاكـأنها الكبيره
نجود: الله يخليك كلها الا خمس دقايق مو شي .. وبعدين نغم انتي الحين لازم تبدين صفحه جديده مع الكل واللي شاريك من اهلك اشتريه ولاتخسرينه
/
/
/
/
/
/
ببيت بورائـــد كان رائد شايل شنطه ملابسه ويبي يطلع من البيت ويمر عالصاله ويشوف امه وخواته
فاطمه: وين رايح رائد ليش شايل معك شنطه ملابسك
رائد وهو واقف يكلمهم: بروح بيتي
بشرى: بيتك وشدعوه يعني هذا موبيتك
رائد: الا بس انا ونغم بنتزوج ومايصير نقعد ببيت واحد ... أبيها تاخذ راحتها وانا من الحين بروح اسكن ببيتي وبالمره بأثثه
فوزيه: اي زين ماتسوي كلها كم يوم بالكثير وتعرس وعقبال مااشوف عيالك يارب
رائد: طيب عن اذنكم انا بروح البيت وبعدها بمر الشركه (ويطلع)
بشرى: يمه رائد كأنه ماوده يعرس
فوزيه: ماعليك منه مسوي ثقيل وهو ميت عليها
فاطمه: ميت عليها شلون موباين عليه
فوزيه: بتشوفون لمى يتزوجها رائد مارح نشوفه بالمره بيكون نايم بالعسل
فاطمه: الله يسمع منك يمه والله يستاهلون كل خيـــر
(ويرن جوال بشرى وتقوم)
بشرى: الو هلا ريوم
الريم: وحشتني
بشرى وابتسمت: وانتي اكثر (وتروح غرفتها وتسكر الباب)
الريم: وينــك
بشرى: بالبيت
الريم: مارح تروحين للمؤسسه
بشرى: لا مافيه شغل كثير وماله داعي روحتي وبعدين احنا الحين مشغولين بعرس اخوي
الريم: عرس اخوك .. اي واحد فيهم
بشرى: رائد الكبير
الريم: ومتى بتسون عرسه ومين بياخذ
بشرى: بياخذ بنت عمي وعرسه بعد فتره وانتي اول المدعوين
الريم: وانا اقدر اتخلف .. تغديتي
بشرى: لا .. ليش
الريم: اممم وشرايك تجين تتغدين عندي
بشرى: الحين
الريم: ايه الحين
بشرى: اوكي ثواني وانا جايه باي
الريم : باي (وتسكر) يــس (ويرن تلفونها الثابت)
الريم: الو هلا والله اهليييين .. انا الحمدلله شنـــو .. ايه كل شي صاير حسب الاصول .. بصراحه حبيتها مره تنحب .. شنـــو ؟ اتركها لامااقدر اتركها .. صحيح كان اتفاق بس مااقدر .. أنـا قد كلامي لا انا مااخلفت بوعدي انا كلامي كلام رجال .. طيب أنـا رح اتركـها بس مو الحين لمى اخذ منها اللي ابي مااقدر اخليها تمر كذا انا تعبت لين جيت راسها .. اوكي باي
ببيت بومشعل كانت هيفا توها جايه من المطعم وتصالحت مع نغم واول مادخلت البيت شافت اختها بوجهها
فرح: وينك وين رحتي .. مواحـنا متفقين نروح السوق سوى ليش رحتي وخليتني
هيفا: رحت اتغدى برى
فرح: مع مين؟
هيفا: خير تحقيق
فرح: وشفيك تكلميني بدون نفس انا وش سويت لك
هيفا: اسفه فرح موقصدي
فرح: عادي انا مازعلت منك انتي اختي وتؤامي بعد بس قولي لي وين رحتي
هيفا وتروح تجلس عالصوفا: اذا قلت لك بتعصبين
فرح وتجلس جنبها: اعصب وليش ان شاء الله (وبعد صمت) ليكون رحتي لنغم الدعله
هيفا: ايه وبعدين نغم مودعله وانا وياها تصالحنا
فرح وعصبت ووقفت: هيفا انتي وشصاير لك ساحرتك هاللي ماتستحي على وجهها وليش تروحين لها ومين تكون عشان تقرر تسامحك والا لا بالطقاق اللي يطقها
هيفا وتوقف: نغم تكون بنت عمي ومن لحمي ودمي واذا انا غلطت عليها بوقت من الاوقات فـ الحين تندمت وخلاص صلحت غلطتي
فرح: شنو صلحت غلطتي وشهالكلام اللي مايدخل العقل انتي نزلتي مستواك لذيك الحشره وخليتها تشوف نفسها عليك اكثر واكثر نغم هذي عقرب رمل وانتي مخدوعه فيها
هيفا: اعتقد اني كبيره واعرف مصلحتي عدل ومااحد يقدر يخدعني وبعدين اذا انتي ماتبين تصالحينها هذا شي راجع لك بس انا ابي اصالحها
فرح: اوووووه الظاهر الست نغم غاسله مخك عدل لكن الشرهه موعليك الشرهه علي انا اللي اتكلم معك اصلا انتي ماعندك شخصيه وامعه بعد (وتروح)
هيفا: بل كل هذا عشاني تصالحت مع نغم يعني يااما اسمع كلامك والا اصير امعه .. الله يهديك يافرح
اليـــــوم الـــتـــالــــي ... عـــالفــطـور ببيت بورائـــد نزلت نغم تفطر وشافت ام رائــد جالســه عالفطور
نغم: صباح الخير عمتي
فوزيه: صباح النور .. شلونك
نغم: الحمدلله تماام
فوزيه: غريبه صاحيه بدري
نغم: أنـا كل يوم اصحى بهالوقت
فوزيه: اجل انا اللي مااشوفك لاني كل يوم بين سفراتي ومقابلاتي والحين ماخذه اجازه
نغم بعد صمت قالت بخجل: عمتي انا فكرت بالموضوع اللي قالت لي عليه فاطمه واستخرت و
فوزيه: وشنو .. عادي قولي اذا موموافقه عادي الزواج قسمه ونصيب
نغم وهي تطالع الارض: رائد ولد عمي ومارح احصل احسن منه
فوزيه: يعني نقول مبروك
نغم هزت راسها بالايجاب
فوزيه: ويييه الف الف مبروك والله لاسوي لكم عرس اسطوري اخلي كل المملكه تتكلم عنه
نغم انحرجت وقامت
(ويجي جاسم ومعه بشرى وشافوا نغم قايمه)
بشرى: وشفيها نغم قامت تركض
فوزيه: مستحيه
جاسم بأستغراب: مستحيه من شنو ان شاء الله
فوزيه: نغم وافقت تتزوج اخوك
جاسم: واخيرا
فوزيه: اهم شي انها وافقت عاد الحين مابقى الا نقوم بمراسم الزواج
بشرى: ايه يمه بس المفروض تجلسون معاها وتتفقون ع المهر والشبكه وهالسوالف
فوزيه: ايه واحنا مارح ننسى الاصول عمك بيجلس معاها وبيتكلم وياها بكل شي والمهم الحين نبدء بالعرس لازم يكون اسطوري ومن بكره الا اليوم نروح للمؤسسه ونصمم لنا فساتين الفرح
بشرى: المهم ماما مين رح يغني لنا بالفرح لازم فنانه مشهوره .. نبي يارا
فوزيه: يارا اللبانيه
بشرى: ايه يمه صوتها مره حلو
فوزيه: بس انا كنت مقرره اخليها تسوي لنا الاعلان تبع مصنع المجوهرات
بشرى: عادي تغني لنا بالفرح وتسوي الاعلان المهم مين بيغني معها
فوزيه: ماادري افكر يابنوال الكويتيه والا احلام ماادري عاد الحين خلينا نشوف الصاله بعدين نقرر
بشرى: ومتى بنسوي العرس
فوزيه: تقريبا بعد شهر على ماتتجهز العروس ويخلص عرض الازياء اللي عندنا بالمؤسسه عشان يخف الضغط عليك ... ع فكره انتي اهتمي بالمؤسسه وبس اما الفرح خليه علي انا واختك فاطمه
بشرى: واخيرا رح يتزوج رائـــد
/
/
/
/
/
ببيت بومشعل كانت ام مشعل وهيفا وابراهيم جالسين يتابعون تلفزيون بالصاله وتجيهم فرح
فرح: عندي لكم خبر يموت من القهر
هيفا: خير ان شاء الله
فرح: نغم بنت عمي
ام مشعل: وشفيها قليله الحيا
فرح: قليله الحيا هذي بتأخذ رائد ولد عمي وعرسهم بعد شهر
ام مشعل وعصبت: شنـــو ؟ شلون تاخذه وانتي وشدراك
فرح: ابوي توه متصل فيني وقايل لي وعمي بنفسه اتصل فيه وقاله شفتي الحيوانه حظها من السما
ام مشعل: ااااخ يالقهر فاز رائد بالملاييين راحت عليك ياابراهيم وانت بس خلك ورى امريكا والجامعات اللي ماتوكل خبر
ابراهيم: اصلا انا ماكنت بأخذها لاكذا وكذاك والف مبروك لها
هيفا: والله فرحت لها من قلبي
ام مشعل بقهر : اااااخ يالقهر انتو الاثنين تبون تقهروني وحده مملكه من سنه جدي وللحين ماتزوجت والله واعلم ليه والثاني بنت عمه صاحبه الملايين ميته عليه ومومعطيها وجه وراحت عليه الملاين وجالس مقابلني ولاااا موهامه بعد
هيفا: يمه وبعدين وشدخل موضوع زواجي الحين
ام مشعل: اقول انطمي طمك الله .. انتي من سنه جدي ممكله وماادري ليه للحين بوجهي ونغم بنت ابليس عرسها بعد شهر والله كل ماسألوني الحريم عنك ينقص وجهي
هيفا زعلت وقامت
ام مشعل: هذا اللي انتي فالحـه فيه
ابراهيم: يمه وشفيك خفي عالبنت شوي
ام مشعل: اقول انت اسكت لو فيك خير كان خذت نغم وخذت فلوسها بدل ماتروح لرائد كأنهم عاد ناقصين فلوس من كل جهه تقطر عليهم الفلوس يامال الضعفه واحنا مالنا الا الله ثم شركه ابوك ولااا المعرض شراكه مع عمك ونغم وحتى هالدعله ابوك عطاها نصيبها اللي يساوي النص ونصيبها الحين بجيب ولد عمك الله ياخذه ونفتك منه
ابراهيم: وشهالتفكير المادي احنا الحمدلله حالنا احسن من غيرنا والحمدلله موناقصنا شي
فرح: امي تطالع الناس اللي احسن منا اللي هم بيت عمي موالناس اللي اقل منا
ابراهيم: لاتطالعين فوق انتي وامك لاتنكسر رقبكم .. طالعوا على قدكم .. انا قايم قبل مااسمع لي كلمتين تسم البدن مثل ماسويتوا بهيوف(ويروح)
فرح: روحه بلا رده ان شاءالله
ام مشعل: هييي انتي لاتدعين على اخوك
فرح: يمه وشفيك علي يستاهل
ام مشعل: لامايستاهل ابراهيم ولدي ومايستاهل تدعين عليه ادعي على نغم احسن
فرح: وييييه جعلها تموت اليوم قبل بكره قولي امين
ام مشعل: امين الله يسمع منك احس ان ضغطي ارتفع منها
فرح: لاتعصبين يمه بالداهيه الله ياخذها بكره انا اخذ واحد غني اغني من عمي ونغم ويزيدنا وياه غنى
ام مشعل: امييييين الله يسمع منك ع الاقل تبردين حرتي شوي
/
/
/
/
/
وبمــؤسسه الازياء كانت بشرى جالســه بمكتبها ويجيها اتصال من رقم غريب وترد
بشرى: الو هلا والله ايه نعم انا بشرى مين معاي؟
........: انا بغيتك اشوفك واتكلم معك
بشرى: بخصوص شنو؟
.......: بخصوص الريم
بشرى: الريم.؟ بس انا بالدوام الحين
........: مومهم متى اشوفك انتي حددي الوقت والمكان
بشرى: انا مثل ماقلت لك بالدوام ومااقدر اطلع لكن تدرين بعد شوي عندي فتره غدا .. تعالي المؤسسه واشوفك بالكافتيريا
.......: طيب انا رح اجي بعد ربع ساعه
بشرى: وشلون رح اعرفك
...........: معاي وحده تعرفينها عدل
(وبعد ربع ساعه بالكافتيريا كان بشرى جالسه تنتظر وتجي لعندها هاجر مع وحده ماتعرفها)
بشرى: هاجر؟
هاجر: أنا موجايه اتهاوش ولاشي انا جايه مع شجون بنقول لك نصحيه وانتي حره اذا تبين تسمعينها والا لا
بشرى: تفضلوا
(ويجلسون)
شجون: أنا رح ادخل بالموضوع على طول .. انا شجون زوجه رامي السابقه وحبيته واللي تركني عشان هاجر
بشرى: زوجته .. لحظه لحظه الريم بنت
هاجر: الريم شاذه واعتقد انك تعرفين الشي هذا
بشرى: طيب وبعدين
شجون: انا كنت احب الريم بكل حواسي ومااكذب لوقلت اني للحين احبها بس انا موجايه عشان اقولك وشكثر احبها انا جايه عشان احذرك منها
بشرى: تحذريني من شنو؟
هاجر: الريم بالبدايه تدخل لك من باب الصداقه وبعدين الاعجاب وبعدها تسحرك بكلامها ونظراته وابتسامتها وحتى اسلوبها ومو بعيده تقاطع الناس كلها عشانك لين تاخذ منك اللي تبي وترميك رميه الكلاب
بشرى: تاخذ مني اللي تبي وشتقصدين بهالكلام
هاجر: بشرى انتي كبيره وفاهمه قصدي عدل انا وهاجر ضحايا من ضحيات الريم اللي لاتعد ولاتحصى
هاجر: ايه نعم محد طقنا على يدنا وقال لنا سووا اللي سويناه لكن الريم تجيك بأسلوب تقنعك ان اللي تسويه صح
بشرى: طيب وانا وشهالمطلوب منى الحين؟
هاجر: احنا جاين نحذرك منها
بشرى: وانا شلون تبوني اصدق هالكلام هذا؟
هاجر: كنت متوقعه انك مارح تصدقين هالكلام لانك الحين بغيبوبه حبها والاعجاب فيها وماتشوفين غيرها قدامك ولكن تقدرين تسأليني موظفه النظافه هي مره شافتني مع الريم
بشرى: شافتك .. شافتك شلون ووين
هاجر وهي منزله راسها: شافتي بمكتب مسؤوله العارضات بوضع مخل مع الريم حتى بيومها الريم عطتها فلوس عشان تسكتها وتقدرين تسألينها اذا حبيتي
بشرى استغربت وماعلقت
شجون: احنا ماودنا لك الا الخير وماودنا نطيحين بالغلط اللي طحنا فيه قبل .. عموما احنا اللي علينا سويناه والباقي عليك انتي
هاجر: اتمنى انك تاخذين كلامنا بعين الاعتبار وتحذرين منها انتي توك عالبر والريم هذي شيطان بصوره انسـان
/
/
/
/
/
" ايه كل اللي قالوه صدق"
بشرى وجلست عالصوفا منهاره: انا موقادره اصدق اللي اسمعه
الريم وجلست جنبها: صحيح الكلام اللي قالوه ولكن انا موشيطان ولاشي هم اللي طلبوا مني هالشي وهاجر امس كانت عندي وتهدد وتتوعد وقالت اني لو مارجعت لها رح تفضحني عندك والكلام اللي قالته كله مايهمني
بشرى جالسه عالصوفا وماقالت اي شي:.................
الريم: بشرى انا بعمري ماطلبت منك شي والبنات اللي كانوا يجون عندي هم بنفسهم يطلبون مني وانا مااغصب حد على اي شي انا كل نظرتي لك كانت كصديقه وبس واتحدى لو نكرتي هالشي انا ولامره نظرت لك نظره موزينه
بشرى: وهاجر وشجون شنو مصلحتهم من هالكلام
الريم: شجون انا من زمان ماشفتها وماادري عنها شي وهاجر تعرفت عليها بعد شجون وبعدين هاجر هي اللي طلبت مني انا ماطلبت منها شي وكل شي كان يصير براضها وانا اتمنى انك تواجهيني فيها عشان اكشف كذبها
بشرى: شنو تكشفين انتي بنفسك اعترفتي على نفسك
الريم: انا قلت الصدق مالفيت ودرت مثل هاجر وغيرها وبعدين انا مستحيل انظر لك هالنظره وانتي صديقتي وبس وانا تعبت من هالصداقه يابشرى اذا ماودك نستمر اصدقاء انتي حره واذا تبين تواجهيني بهاجر ماعندي مانع اي شي تسوينه وتقولينه رح اسمعه منك بصدر رحب واحترم قرارك
بشرى: ليه كنتي تسوين كذا
الريم: انا مااضرب حد ع يده هي اللي طلبت مني واعتقد انك كنتي عارفه هالشي ولو سألتيني ماكنت رح اقولك لا ... بس بعمري مانظرت لك مثلهم انتي صديقتي وبس
بشرى:أنا كنت شاكه فيك مومتأكده
الريم: وانا قطعت لك شكك باليقين عموما انا قلت لك مهما تقررين رح احترم قرارك
بشرى: انا مخي مشوش وماني قادره افكر انا محتاجه ابعد عنك كم يوم عشان اقرر وشسوي عن اذنك (وتطلع)
ببيت بورائـــد كــانـت نغم جالســه مع عمــها
بورائد: انتي مقتعه بموافقتك يابنتي
نغم وهي منزله عينها الارض:.....................
بورائد: نغم يبه هالموضوع مافيه لاحيا ولامستحا هذا مستقبلك ومافيها شي لوتكلمتي معاي وقلتي لي رايك بكل صراحه
نغم ومارفعت عينها قالت بحيا: مارح الاقي احسن من ولد عمي
بورائد: ونعم التربيه والله يابنت اخوي ... نغم يبه رائد مارح يمنعك من دراستك ورح تسكنين معه ببيتكم .. رائد عنده بيت جنب بيت فاطمه ورح يحط لك خدامه وسواق وطباخه واي شي تبينه قولي لي
نغم: ماتقصر عمي
بورائد: بالنسبه للمـهر فــأختاري المبلغ اللي تبينه وانا مومقصر اما الشبكه فهي هديه من مصنع مجوهرات ام رائد اللي للحين ماانفتح روحي المصنع وخذي اللي تبينه
نغم: شــكــرا
بورائد: لا يبه هذا حقك واقل من حقك بعد .. انتي مستحيه مني ومارح تقولين لي شي لكن انا بخليك تناقشين هالتفاصيل مع فاطمه هي رح تجي اليوم وتكلمي معاها براحتك
نغم: ان شاء الله (وتبوس راس عمها وتطلع من المكتب)
/
/
/
/
/
ببيت مشعل كان جالس عالغدا مع فاطمه
مشعل: ومتى رح تسون العرس
فاطمه: يعني تقريبا بعد شهر
مشعل: قريب حيل يمديكم تجهزون
فاطمه: اي انا وامي من اليوم مستلمين هالموضوع
مشعل: انزين ليش خليتوه قريب كذا
فاطمه: عشان يمديهم يسافرون ويروحون شهر العسل ويرجعون قبل الدراسه
مشعل: الله يوفقهم.. كلمتي امك ع الشغل
فاطمه: اي كلمتها وقلت لها اني ودي استلم الشغل بعد فرح رائد عشان اتفرغ للشغل عدل
مشعل: وطيب ماقالت لك كم الراتب
فاطمه: لا ماتناقشنا بهالتفاصيل
مشعل: طيب اختك كم راتبها
فاطمه: ماادري بس حتى لو اشتغلت من بالبدايه راتبي مارح يكون مثل راتبها لاتنسى انها المديره
مشعل: ايه بس انتي اختها الكبيره
فاطمه: الشغل مايعرف لاكبيره ولاصغيره ان اشتغلت عدل بـأخذ راتب زين عموما انا هالتفاصيل هذي ماتشغلني المهم هو اني اشتغل لاني مليت من قعده البيت.. الا مشعل وشصار على موضوع الخدم
مشعل: ايه بيوصلون ان شاء الله قريب
فاطمه: قريب متى يعني.. أنا هاليومين مشغوله ورح اروح بيت اهلي دايما ومااقدر كل مره اخذ معي الاعيال
مشعل: طيب انا كلمت المكتب وقالوا لي ان شاء الله اخر هالاسبوع بالكثير يوصلون
فاطمه: امين لاني والله تعبت شوي اقابل البيت وشوي هالاعيال وشوي بيت اهلي احس اني تشتت و تعبت
ببيت اهل شهد كانت شهد جالسـه وتسولف مع اختـها هبـــه
هبه: كملتي كل اوراق السفــر
شهد: اي اخو صديقتي ماقصر طلع لي الفيزا وكمل كل اوراقي
هبه: والحين اذا رحتي هناك وين بتسكنين
شهد: سكن الجامعه
هبه: بتسكنين على طول بسكن الجامعه
شهد: ايه ورح احجز من هنا واذا رحت هناك اسكن وادفع لهم
هبه: وأنا دخلت جمعيه على 500 ريال واحنا كثير اللي مشتركين فيها ورح اخذها الثانيه يعني قبل سفرتك بأسبوعين ورح يطلع لي منها مبلغ زين نشتري لك كم غرض من هنا والباقي تاخذينهم معك عشان تمشين حالك بالبدايه
شهد: مشكوره هبه والله اني تعبتك معاي بروح راتبك مايتحمل أنـا أســفـه
هبه: ماعليك من راتبي الحين .. كل كم شهر وتفتح المدارس وارجع للروضه .. الحمدلله انك اخترتي ولايه رخيصه نقدر ندبر امورنا شوي .. بس تصدقين شهد تمنيت لو ان ابوي الله يرحمه معانا عشان يشوفك وانتي رايحه لامريكا تاخذين الشهاده وترفعين راسه
شهد: الله يرحمه اكيد الحين مستانس يارب تمر هالسنين بسرعه وارجع للسعوديه ومعاي الشهاده واتوظف عاد تدرين اول شي رح اسويه رح اخذ لنا بيت على طووووول
هبه: ههههههههه يحليلك ياشهود .. أنتي ماعليك الا تروحين هناك وترفعين راسنا وتذاكرين وبس
/
/
/
/
ببيت بورائد راحت فاطمه لعند اهلها وجلست مع نغم بغرفتها
فاطمه وتسلم على نغم: الف الف مبروك
نغم بخجل: الله يبارك فيك
فاطمه: وي فديت الحيا والله
نغم: فاطمه عاد انا استحي خلااص
فاطمه: المهم الحين تفضلي (وتعطيها شنطه فيها المهر)
نغم: شنو هذا؟
فاطمه: مهرك 200 الف ريال واذا تبين اكثر قولي من حقك
نغم: 200 الف ايه بس هذا كثير
فاطمه: لاكثير ولاشي هذا حقك واقل من حقك بعد وبعدين من اليوم ورايح مافي شي يغلى عليك
نغم: بصراحه احرجتني
فاطمه: لااحرجتك ولاشي قلت لك هذا حقك ومايصير تتنازلين عنه .. المهم انتي تدرين ان الفرح قريب
نغم: ايه ادري عمي قالي
فاطمه: وشرايك بالموعد
نغم: زين عشان قبل الدراسه لاني ابي افضى وقت الدراسـه
فاطمه: طيب وين تبين تقضين شهر العسل
نغم: ماادري عادي ماتفرق وياي
فاطمه: لا يبه انا بقولك من الحين .. تشرطي على اخوي وطلعي عيونه بعد
نغم ابتسمت بحيا: عادي والله ماتفرق معاي .. انتي شرايك؟
فاطمه: مومهم رايي المهم انتي وين تحبين تروحين يعني انا اشوف ان اروروبا احسن مكان لشهر العسل والا احد هالجزر اللي طايحين عليها
نغم: مدري
فاطمه: طيب اجلسي انتي ورائد واتفقوا
نغم ووجهها حمر: لالا ماله داعي مثل ماقلتي اروروبا .. بس ممكن اسألك سؤال
فاطمه: قولي
نغم: رائد شلون قرر يتزوجني .. يعني اقصد هو اختارني بنفسه والا انتو رشحتوني له
فاطمه(وشهالسؤال اللي موعالبال ولاعالخاطر): ......
نغم: فطوم فطوم
فاطمه وتغير الموضوع: هااه .. معاك معك المهم الحين قومي لبسي عشان نروح للمؤسسه نصمم فستان الفرح وكم فستان للعروس وبنات عم العروس
نغم: اوكي دقيقه بس البس عبايتي واجي
ببيت رائد كان جالس لحــالـــه .. وبغرفه النوم ويتذكر اريج
رائد: معقوله هالبيت تدخله انسانه ثانيه غير اريج وينك يااريج ... ياترى وشصاير معاك بس ابي افهم وشلون قدرتي تنسيني بهالسهوله ... الله يسامحك وين ماكنتي
مــــر هالشـــهــر سريع على الكل ... الكل كان متحمس للعرس وفوزيه تمشي بكل مكان وتقول ان هالعرس اسطوري ... وام مشعل وفرح ميتين قهر عشان نغم راحت عليهم .. رائد يحس نفسه مثل الضايع ومسير وليس مخير ويجامل الكل والابتسامه ماعادت تشوف وجــهــه ... نغم كانت مثل كل عروس فرحانه وخايفه وحزينه شوي تتمنى لو ان امها او ابوها كانوا معاها بنفس هاليون ولكن فاطمه وفوزيه وبشرى وحتى هيفا كانوا مثل الاهل لهــا وماتركوها تحس باليتم ولكن مع ذلك كانت مكسوره بس مابينت .. مر هالشهر سريع ع الكل وبيـــوم العرس وتحديدا ببيت بورائـــد كانت نغم نايمه بغرفتها وتجي عندها بشرى وتصحيها
بشرى وهي تفتح الستاره : صباح الخير يااحلا عروس بالممكله
نغم وهي تقوم بصعوبه : صباح النور .. كم الساعه؟
بشرى: الحين الساعه 11الصبح قومي ياكسلانه وراك يوم طويل
نغم: توا الناس بدري
بشرى: اي توا الناس قومي افطري الحين شوي ويجي الشيخ عشـان تملكون وبعدها بنروح الفندق مافي وقت
نغم: بشرى
بشرى: نعم
نغم: احس اني ميته من الخوف
بشرى: عادي هذا شعور طبيعي
نغم: ياسلام شعور طبيعي ينقال لك جربيته يعني؟
بشرى: ههههههههههه والله رايقه تنكتين .. يالله قومي عشان نفطر
نغم: طيب الحين بقوم (وتقوم وتروح للتواليت عزكم الله)
بشرى وجلست عالصوفا وقالت بخاطرها: اليوم فرح اخوي .. وانا ماعزمت الريم .. هي صحيح طلعت ... بس انا كل علاقتي معاها صداقه وبس وهي من يوم اللي صار ماكلمتني ولامره .. انا بتصل فيها وبعزمها لعرس اخوي مهما صار هي ماضرتني بشي وانا مارح اسمح لها بأي شي
(وتتصل)
بشرى: الو هلا الريم
الريم وتوها صاحيه من النوم: هلابشرى صباح الخير
بشرى: اممم صحيتك من النوم
الريم: لاعادي
بشرى: طيب اليوم عندك شي .. اقصد يعني بتطلعين مكان بتروحين مكان
الريم: لا مارح اروح مكان ليش؟
بشرى: ادري انـها جات متأخره ومتأخره حيل بعد بس ياليت لو تجين عرس اخوي اليوم
الريم: اليـــوم عرس رائد
بشرى: ايه
الريم: مارح اعاتبك ولااقولك ليه ماعزمتني المهم انك ذكرتيني بهاليوم
بشرى واستانست: يعني بتحضرين؟
الريم: وانا اقدر ارد لك طلب
بشرى: مشكوره ريوم .. طيب قولي لي بتجين لحالك والا معاك حد
الريم: لحالي ليه؟
بشرى: خلاص انا رح ارسل لك الحين بطاقه الدعوه مع السواق .. طيب اخليك الحين باي
(وتجي الخدامه)
الخدامه: ماما بشرى بابا تحت قول ماما نغم يجي الحين عشان كلو يفطر سوى
بشرى: اوكي اوكي (وتطلع نغم من التواليت)
نغم: انتي للحين هنا
بشرى: ايه ومالك مفر مني انا رح اجلس معاك طول اليوم والحين امشي تحت الكل ينتظرنا تحت
نغم وهي خايفه: الحين
بشرى: ايه الحين
نغم: طيب روحي وانا بلحقك
بشرى: اوكي(وتطلع اما نغم راحت للدرج وطلعت صوره رائد
نغم تطالع بالصوره وقالت: معقوله رائد يكون اختارني مثل ماقالت عمتي فوزيه
::
::
::
ببيت بومشعل .. كانوا جالسين عالفطور كلهم ماعدا بومشعل
هيفا: ابراهيم واللي يعافيك اول ماتخلص فطور ابيك توديني بيت عمي
ابراهيم: طيب اوكي .. بس ياليت لوتقومين من الحين لاني خلصت
هيفا: اوكي بروح اغسل والبس عبايتي
فرح: مالها داعي روحتك لبيت عمي
هيفا: واجبي وبعدين انا ونغم صديقات الحين ولازم اكون معاها بهاليوم
فرح: الا والصداقه اللي مدري شلون طلعت
ابراهيم: هيفا انا انتظرك بالسياره (ويقوم وتقوم وراه هيفا)
فرح: يمه ماادري وش مسويه لهم هالنغم الله لايبارك فيها
ام مشعل: مالت عليها الا مالت عليها جعلها تتطلق قولي امين
فرح: امييين يارب العالمين ياكرهي لها .. حظها من السما .. تدرين ان احلام واصاله ويارا بيغنون لها بعرسها .. ولا اللي بتقدم لها الحفل الممثله المشهوره ميساء مغربي وشهر العسل بتقضيه بأيطاليا ااااخ يالقهر
ام مشعل: حسبي الله عليها هي من وين كانت تحلم بهذا كله جعلها ماتتهنى
فرح: يارب يطلع العرس بايخ واكون اول من يتشمت فيها يارب
ام مشعل: بيت عمك عندهم فلوس تغطي الشمس ويحبون يفشرون فيها .. حسبي الله عليهم حتى بعرس بنتهم نص التكاليف كانت عليهم وسووا شي وشويات بس بعرس ولدهم مبدعين اكثر
فرح: اكيد بيبدعون عشان عرس بنتهم الناس ان تكلموا قالوا ان احـنا اللي جبنا وسوينا لكن بعرس ولدهم بيقولون انهم هم اللي سووا كل شي .. هالعرس الناس بتقعد تتكلم فيه سنه
ام مشعل: وهذا اللي تبيه مرت عمك لكن ان شاء الله يكون من اخس العروس عشان من جد الناس تتكلم فيه سنه
فرح وترفع يدها تدعي: اميييين الله يسمع منك يمـه
أما ببيت بورائد وتحديدا بالمجلس كان الكل متواجد .. ورائد ماله خلق شي وخذ اخوه جاسم على جنب وجلس يكلمه
رائد: جاسم انا تسرعت
جاسم بأستغراب: تسرعت وشتقصد يعني
رائد: امي وابوي ضغطوا وانا وافقت عشان بس اثبت لهم اني مواناني وتوقعت بنت عمي ترفض بس للأسف وافقت
جاسم وهو معصب بس ماسك نفسه: طيب انت الحين ليش قاعد تقول لي هالكلام الشيخ الحين بالطريق واليوم عرسك ومافي اي مجال للرفض
رائـد: انا مااحبها حاولت احبها وماقدرت احس انها مثل اختي بشرى نغم اختي الصغيره وانا مايصير اتزوج اختي
جاسم: رائد لاتجنني نغم مواختك نغم بنت عمك وخطيبتك وانت دام انك قلت موافق من البدايه خلك قد كلامك
رائد: انا قلت رايي بدون تفكير واهلي ماصدقوا على الله
جاسم: كان عندك شهر كامل ليش ماتكلمت وليش مانطقت الحين جاي تتكلم لمى مابقى على وصول الشيخ شي
رائد: انا كل مره المح لابوي فيها يسوي نفسه موفاهم ولمى قررت اني اكلمه لقيت انه مكلم نص رجال الاعمال وعازمهم على عرسي وماحبيت احرجه قدامهم
جاسم: والحين ناوي تحرجه قدام عمي وكبار العايله وتقول له اسف يبه انا تسرعت بهالقرار ونغم اختي ومااقدر اتزوجها وتشمت الناس فينا .. حرام عليك يارائد امي وابوي خاسرين بزواجك هذا ملايين وامي حالفه تخلي عرسك اسطوري وفيه ناس كثير من معارفنا جايين من جميع مناطق المملكه ومن برى المملكه بعد وابوي شايف نفسه فيك وكل مااحد ناده بورائد يرفع راسه فيك والحين تقول لي تسرعت
رائد: ياجاسم افهمني انا ماابي اهدم حياتي عشان هالكلام اللي قلته ... الكلام اللي انت قلته على عيني وراسي من فوق لكن هذي حياتي وانا اللي رح اعيشها وهالملايين اللي انصرفت ورح تنصرف مارح تشتري لي السعاده.. وكل هالحضور ماجاين عشان سواد عيوني جايين عشان هالعرس الاسطوري مثل ماتقول ولاحتى مهتمين بسعادتي.. انا مااحب نغم .. حاولت احبها ماقدرت والله العظيم ماقدرت وشلون احب او حتى اتزوج اختي ..
جاسم وهي بقمه غضبه بس مقصر صوته: نغم مواختك للمره المليون اقولك انها موأخـتـك وكلامك اللي قلته هذا كله انساه وفكر بزواجك وبس
رائد: تقصد افكر بتعاستي .. انا مااشوف نغم غير انها اختي وبس .. أنـا مااقدر اتزوجها ياجاسم مااقدر
( أنــتـــهـــى الجـــــزء الـثــالـث عـشـر)



هـــأأأي ... سوري ع التـــأخـــير ومــشـــكوريـــن ع ردودكم وتعليقاكم الحلوه والحين اخليكم مع البارت اللي بعده


(الجزء الـرابـع عــشـــر )
part14
رائد: ياجاسم افهمني انا ماابي اهدم حياتي عشان هالكلام اللي قلته ... الكلام اللي انت قلته على عيني وراسي من فوق لكن هذي حياتي وانا اللي رح اعيشها وهالملايين اللي انصرفت ورح تنصرف مارح تشتري لي السعاده.. وكل هالحضور ماجاين عشان سواد عيوني جايين عشان هالعرس الاسطوري مثل ماتقول ولاحتى مهتمين بسعادتي.. انا مااحب نغم .. حاولت احبها ماقدرت والله العظيم ماقدرت وشلون احب او حتى اتزوج اختي ..
جاسم وهي بقمه غضبه بس مقصر صوته: نغم مواختك للمره المليون اقولك انها موأخـتـك وكلامك اللي قلته هذا كله انساه وفكر بزواجك وبس
رائد: تقصد افكر بتعاستي .. انا مااشوف نغم غير انها اختي وبس .. أنـا مااقدر اتزوجها ياجاسم مااقدر
(ويجي ابراهيم)
ابراهيم: يلا جاء الشيخ يلا ياعريس
جاسم ورائد:........................
ابراهيم: وشفيكـم؟
جاسم: مافينا شي يلا جاين
ابراهيم: طيب انا سابقكم(ويروح)
جاسم: هااه بتروح تكتب كتابك والا ماتقدر تتزوج اختك ؟
رائد: تتطنز
جاسم: ايه اتطنز ... ممكن تتفضل الرجاجيل ينتظروننا
رائد بقله حيله: للأسف حتى انت ياجاسم يهمك برستيجنا قدام الناس ومااحد فيكم متهم بسعادتي
جاسم: هالكلام هذا فات اوانه فكر ببرستيجنا وبــس يلا امش (ويروحون)
/
/
/
/
/
أمـــا بــاللــيــل وتــحــديـــدا بــالعرس ... الساعه تسع ليلا كان الكل متواجد والعرس ماشي من احسن مايكون وفعلا كان خيــالــي ..
(نبذه عن اناقتهم وكشختهم))
بشرى: فستان كرتواز بدون اكمام وضيق ع جسمها وفيه شويه شك .. وطبعا من تصميم احدى مصممات المؤسسه .. وشعرها مسويه تسريحه كيرلي ومكياج ناعم تحت انامل الخبير بسام فتوح
فاطمه: فستان طويل احمر مليان شك وكات والظهر كله برى وفتحه صغيره عند الصدر .. وشعرها مسويه له تسحريه هادئه .. وميك اب خليجي تحت اشراف بسام فتوح وفستانها من تصميم احدى مصممات المؤسسه
ام رائد:فستان فستقي قصير وفتحه عند الصدر والظهر ولاكأنها ام المعرس .. وشعرها فاتحته وصاير ع كتفها وميك اب ناعم وصايره كأنها بنت 28 ولاكأنها ام المعرس
هيفا: فستان طويل اخضر حرير وبدون اكمام وشعرها تسريحه نص شعرها مرفوع وميك اب خفيف
فرح: فستان قصير جدا فضي ومليان شك ونص الظهر والصدر طالع وشعرها مسويه استشوار وصاير مفتوح عشوائي ومكياج خجليجي حلو وصبغت شعرها بني فاتح وخصل اشقر عشان تصير مختلفه عن اختها اللي شعرها اسود
ام مشعل: جلايبه كيوت عاديه من اليشمك .. وبدون ميك اب ورافعه شعرها
الكل كان كاشخ ومبسوط واللي قاعد ينتقد يعني كلن بحاله وع طاوله كبار الشخصيات كانت بشرى جالسه مع سيدات الاعمال هي وامها واختها وتدخل الريم وتروح لها
( الريم لابسه بدله رسميه ع جينز .. وجاكيت اسود بدون كرافته وكل اللي يشوفها يعرف انها بويه )
بشرى: هااي ريوم .. سوري اقصد رامي
الريم: اهلين انسه بشرى .. شكلك بيرفكت مره كيوت
بشرى : ثانكس وانت شكلك مره بوي
الريم: انا بين الاثنين .. اوووه اصاله تغني .. اموت على اغنيتها
بشرى: طيب امشي نروح نرقص لانها شوي وتخلص فقرتها وتروح (ويروحون)
(وع طاوله فرح وامها )
فرح: قطييييعه يمه عرسهم يجنن
ام مشعل: اي والله حتى معازيهم هاي كلاس
فرح: ههههههههههه
ام مشعل: وشفيك تضحكين؟
فرح: تعرفين الهاي كلاس يمه طلعتي مب سهله
ام مشعل: وليه واللي يعرفون الهاي كلاس احسن مني
فرح: لا مواحسن .. عموما يمه انا صديقتي جات بروح امشي معاها
ام مشعل: وتبيني اجلس لحالي؟
فرح: يمه من جدك خليني اروح واتمشي واترقص يمكن حد من هالاغنياء يخطبني وبعدين انتي موصغيره روحي وجلسي بنفس طاوله ام رائد
ام مشعل بخبث: اي والله معاك حق بروح اقعد معاهم واسمع سوالفهم وانتي قومي رقصي ان شاء الله تعجبين حد من هالملونيريه ونفتك من خشتك
فرح: امييين الله يسمع منك (وتروح تسلم على نجلا)
نجلا: هاااي
فرح: هلا نجول شلونك
نجلا: تمااام انتي اللي شلونك
فرح: زينــه
نجلا بــأستغراب وفرح: لالالا
فرح: وشفيك
نجلا: هذي اصاله اللي تغني؟
فرح: ايه ليه؟
نجلا: بروح اسلم عليها واصور معاها
فرح: التصوير ممنوع الحين تشوفك وحده من هالبودي غارد وتاخذ موبايلك
نجلا: طيب تعالي معي افسخ عبايتي ونروح نرقص
فرح: طيب يلا
نجلا وتوقف: هذي ميساء مغربي
فرح: ايه مقدمه الحفل
نجلا: وااوووو احس اني بعرس هاي كلاس .. والله وصبرت ونالت هالنغم موانتي مالك عليك كان حطيتي عينك على هالرائد
فرح: وييييع مابقى الا هو ماادانيه
نجلا: ماعندك سالفه .. الا ماعنده اخو
فرح: الا عنده انتي وشسالفتك بنكمل سوالف هنا
نجلا: لا لا امشي يلا وكلميني عن اخو رائد خلني اضبطه هههه (ويروحون)
(وبغرفه العروس .. كانت نغم جالسه ومعها هيفا وفاطمه)
فاطمه: هاااي .. شلونك ياعروس
نغم بخجل: هااه زينه
فاطمه: لاااا ... انتي اليوم مرتبكه وحالتك حاله ترى مابقى شي عالزفه
هيفا: ايه بس نوال لسى ماغنت
فاطمه: نوال رح تغني وقت الزفه وبعدها واخر الليل رح تغني يارا
هيفا: فطوم شفتي امي
فاطمه: ايه شفتها وجالسه معانا بنفس الطاوله
نغم: هيوف نزلي القاعه .. سوري ادري اني عطلتك
فاطمه: لاعطلتيني ولاشي عادي وبعدين مابقى عالزفه الا نص ساعه .. الا فطوم مين بيدخل مع المعرس
فاطمه: ابوي وعمي وجسوم واخوانك
هيفا: يعني العايله الكريمه(وتدخل فرح مع نجلا)
فرح: هاي قيلز
هيفا: اهلين
فاطمه بدون نفس: هلا
فرح: وشدعوه ياعروس ترى رد السلام واجب
نغم: رد السلام مو رد الهاي
نجلا: وييييه قطيعه وشفيها عروسكم ثقيله طينه
هيفا: نجلا احترمي نفسك ماله داعي لهالكلام
نجلا: هدي اعصابك وانا شقلت ماقلت شي لهذا كله
فاطمه: انتو جايين تباركون والا تتطمشون وترمون حكي بايخ وتمشون
فرح: اعوذ بالله منكم موراضين تصفون النيه .. ولاكأنكم بنات عمي حتى اختي قلبتوها علي
نغم: ماله داعي لهالكلام يافرح مهما كان انتي بنت عمي وانا نسيت الماضي خلاص
فرح بوقاحه: ايه لازم تنسيه وكل الماضي بعد وخاصه الماضي الاسود الاليم منه .. عموما الف مبروك
نغم طالعتها بنص عين وماعلقت
هيفا: حركاتك هذي يافرح سخيفه ... وانتي باركتي وخلاص ممكن تتفضلين
فرح: طيب ياهيفا حسابي معك بالبيت (وتطلع هي ونجلا)
نجلا: وشفيها اختك كريهه
فرح: مسويه مثاليه خليها تولي مالت عليها (ويروحون للقاعه)
(( ووقـــت الـــزفـــــة بغرفه العروس يدخل بومشعل))
بومشعل ويسلم على نغم: الف مبروك يابنتي
نغم بحيا بدون ماترفع عيونها: الله يبارك فيك عمي
فاطمه: عمي بعد خمس دقايق بالضبط ابيك تدخل مع نغم عشان الحين بالقاعه ابوي دخل مع رائد وبعدين تجي انت وتقدم نغم لرائد اوكي عمي
بومشعل: ان شاء الله
فاطمه: اوكي انا بروح القاعه الحين (وتروح)
(وبالقاعه))
دخلت نغم مع عمـــهــا وكل الانــظار موجــهه لها ونغم من الحيا تطالع بالارض ومارفعت عينها
بومشعل: نغم شوفي قدامك يبه لاتطحين
نغم من التوتر هزت راسها بالايجاب وماقلت شي ..
(( وكانت المطربه تغني لهم هالاغنيه))نحط اغنيه
ويوصل بومشعل وبنت اخوه للكوشــهـ .. ويسلم نغم لرائد
بومشعل: حطها بعيونك يبه نغم امانه عندك
رائد وماله خلقهم: لاتوصي عمي
فاطمه ولاحظت اخوها بس مشتها وسلمت عليه وقالت: مبروك رائد
رائد: .........
جاسم قال لاخوه بهمس: طيب ابتسم ع الاقل عشان الفيديو
رائد: حتى هذي بعد تبوني اسويها غصب
جاسم: انت مافي فايده منك خلك ساكت احسن
(وتخلص اغنيه الزفه)
بشرى: مبروك رائد مبروك نغم
(وتجي فرح وتسلم ع رائد ونغم ويسحبها ابراهيم ع جنب)
ابراهيم: وين حجابك والا ع شالك
فرح: خير خير ان شاء الله وانت من متى تدقق ع هالامور
ابراهيم: فستانك قصير وجايه بدون عبايه ولاحتى حجاب موكأنك مسختيها ابراهيم ورائد هنا
فرح: رائد معرس ومو فاضي لي وجاسم مثل اخوي وبعدين لاتتشطر على شوف هيفا الا موحاطه غير الحجاب
ابراهيم: فستانها ساتر مومثلك يلا انزلي من الكوشه
فرح: زين بس بوريك بالبيت ان ماعلمت عليك امي(وتروح)
ابراهيم بخاطره(هالخراب اللي انتي فيه كله من امك)
ام رائد وتروح عند بورائد: شفت ولدك فشلنا عند الناس كأنه بعزا الحين شقول حق صديقاتي وسيدات المجتمع
بورائد: قولي لهم مستحي
ام رائد: شنو .. تتطنز
بورائد: ياشيخه مشيها بس اليوم
ام رائد: طيب يصير خير .. الحين بقول للمطربه تغني اغنيه وبعدها تروحون .. عشان تجي يارا وتغني للمعاريس .. لان ولدك مارح يمشي الحين لازم ينتظر شوي لين تجي المطربه الثانيه فيه اغنيه خاصه لهم
(وتغني لهم نوال مجموعه من اغانيها الحلوه ويرقصون عليها رجال العايله ويطلعون وتغني يارا اغنيتها الرومانسيه الخاصه للعروسين)
فاطمه تقول لرائد بهمس: رائد ياليت لوتقوم ترقص مع زوجتك عشاننا قاعدين نصور
رائد: مالي خلق
فاطمه: رائد وشفيك هذا عشان برستيجنا قدام الناس وبعدين المطربه غنت والمصوره تصور يلا رائد الناس يطالعون
رائد بدون نفس قال لاخته همس: الله لايسامحكم (ويقوم يرقص ونغم مسكينه تفكر رائد من جد يحبها ويرقص معها عشانها)
اما فاطمه نزلت من الكوشه وهي معصبه من اخوها وراحت عند امها
فاطمه: يمه ولدك هذا يبي له حد يوقفه عند حده
فوزيه: لاتضغطين عليه يافطوم كثر الضغط يولد الانفجار
فاطمه: يمه من جدك اصلا باين من وجهه انه مغصوب ع العرس فشلنا
فوزيه: ماعليك منه باين والا لا مومهم المهم انه جاء ومافشلنا
فاطمه: ليه كان ناوي يسويها؟
فوزيه: ايه اليوم ماكان وده يكتب كتابه لو ماان جاسم اصر عليه .. فـ خليه ع راحته لاتضغطين عليه
فاطمه: ويييه الله يفشله اجل زين منه انه جاء مااقول الا الله يعين نغم عليه
فوزيه: ماعليك منها بتتعود عليه .. امشي تعالي نسلم على ام انور
فاطمه: مين هذي بعد
فوزيه: هذي زوجـها سفير وجات من اروروبا عشان عرس اخوك وتوها واصله امشي نرحب فيها
فاطمه: يلا (ويروحون)
اما عالكوشه كان رائد يرقص رقصه رومانسيه مع نغم ونغم من الحيا ماطالعت فيه اما هو باين عليه انه ماله خلقها (وبجهه بشرى والريم)
الريم: وشفيه اخوك ماله خلق العروس
بشرى وتوهقت: هاااه منحرج
الريم: اي منحرج شكله جاي غصب
بشرى وزعلت: وشهالكلام يارامي
الريم: لاتزعلين مني بس كل الحضور يقولون هالشي اخوك باين عليه جاي غصب
بشرى : رائد لمى يكون منحرج تعابير وجهه تخونه(خوش تصريفه)
الريم: وانا ماعلي منه علي من اخته
بشرى بأستغراب: وشقصدك؟
الريم: طالعه موت اليوم اول مره اشوفك كذا انت بدون ميك اب قمر والحين مع الميك اب ملاك ماشاء الله
بشرى وانحرجت: يــسلــمووا
(وتجي لعندها فاطمه)
فاطمه: بشرى تعالي شوي
بشرى: هاااه فطوم وشفيك؟
فاطمه: مين هذي اللي جالسه معها
بشرى: صديقتي ليه؟
فاطمه: وشفيه شكلها كذا؟
بشرى: هذا ستايلها ماعليك منها كل واحد ينام ع الجنب اللي يريحه
فاطمه: وهذي وين تعرفتي عليها؟
بشرى: خير ان شاء مدام فطوم تحقيق هو والا ناويه تختارين لي صديقاتي
فاطمه: زين زين هدي اعصابك .. المهم تعالي معي نروح نسلم على صديقات امي
بشرى: زين قبل مانروح متى تخلص زفه اخوك
فاطمه: بعد هالاغنيه بيمشون ليه؟
بشرى: احسن لان اخوك فشلنا كل اللي بالقاعه يقولون انه باين عليه مغصوب
فاطمه: اي والله فشلنا .. انا وامي كننا مسوين حركات اكثر من كذا بس وجه اخوك مايساعد عموما امشي معاي عشـان نروح نسلم ع الحريم..
(وخلصت زفه المعاريس وطلعوا بحدود الساعه 2 صباحا .. اما العرس فكان توه ببدايته وماانتــهى الا ساعات الصباح الاولى بعد فطورا المعازيم وطلعوا وفعلا كان عرس اسطوري كـأنه يوم من ايام الف ليله وليله وكانت الشرقيه كلها تتكلم عنه....)
/
/
/
/
/
أمـــا المــعاريـــس نزلــوا بالجناح الرئيسي جناح شهر العسل بنفس الفندق ..
(وبجنــاح المعاريــس )
دخل رائد وجلس عالصوفا وكانت نغم مقابلته
رائد : نغم
نغم بدون ماترفع عينها وبصوت بالكاد ينسمع: نعم
رائد(ومستحيه بعد كأني فاضي لها) رائد ممكن تطالعين فيني ابي اكلمك بموضوع جد
نغم بدون ماترفع عيونها: عادي قولي وشعندك اسمعك
رائد: نغم .. احنا بكره ورانا سفره من بالليل وانا حدي تعبان من هاليوم الطويل وبنام .. انتي نامي بغرفه النوم وانا بنام بالصالون .. وانتي .. انتي مثل اختي مارح يصير بيني وبينك اي شي
نغم حست نفسها مثل المصدومه وقالت بصوت مخنوق: مافهمت
رائد: زواجنا ع الورق وقدام الناس بس عشان برستيج العايله
نغم دارت دموعها قبل ماتنزل وقالت بدون ماتطالعه: بــس امك قالت
رائد يقاطعها: امي وابوي واخواني ياليت لومايدرون بالموضوع هذا الموضوع بيني وبينك .. لاتنسين ان برستيج العايله اهم من كل شي
نغم : ممكن اسألك سؤال
رائد: تفضلي
نغم: انت تزوجتني عشاني والا عشان برستيج العايله؟
رائد: اكيد عشان برستيج العايله وامي هي اللي رشحتك (نغم عيونها دمعتك بدون ماتحس)
رائد: اسف نغم مااقصد اجرحك بس بنفس الوقت ماودي اكذب عليك .. انا بنام بالصاله تصبحين ع خير (ويروح ومايعطي نغم مجال للرد .. اما نغم حست بالذل والاهانه ودخلت للغرفه تبكي بحراره ورمت نفسها عالسرير)
نغم: ياربي انا وشللي يصير فيني ... أستغفر الله العظيم .. هالليله المفروض تكون ليله العمر وماانساها .. فعلا مارح انساها ليله العمر هذي ماحد معي لاام ولا اب ولاحتى زوج .. رومت نفسها ع السرير ونامت حتى بدون ماتغير فستانها اما رائد طنشها ولاكأن شي صار وكل اللي كان يفكر فيه اريج حط راسه ع الصوفا ونام وهو يفكر فيها
/
/
/
/
/
الــســاعـــهـ 8 صبــاحــا ببيت ام رائد كانوا توهم جاين من العرس وكانت فاطمه وياهم
بشرى: تصبحون ع خير رايحه انام
ام رائد: وانتي من اهله.. انا بعد بروح انام
فاطمه: انتظري يمه شوي بغيتك
ام رائد: وشفيك
فاطمه: تعالي نجلس شوي
ام رائد: سالفتك طويله
فاطمه: لاطويله ولاشي بس موحلو نسولف واحنا واقفين (ويجلسون ع الصوفا)
ام رائد: طيب قولي وشعندك فيني نوم
فاطمه: يمه شفتي حركات ولدك اليوم كلش موزينه
ام رائد: طيب
فاطمه: يمه باين انه مغصوب ع نغم والله حرام نغم ماتستاهل هذا كله
ام رائد: ماعليك منه
فاطمه: وشلون يمه ماعلي منه ونغم مسكينه وش ذنبها بهذا كلــه
ام رائد: لاتحاتين انا متأكده انه رح يعاملها زين
فاطمه: وانتي شللي يخليك متأكده وبعدين شلون يعاملها زين وهو مو طايق يطالعها بالعرس
ام رائد: انتي تثقين بأمك واللي تقوله امك هو اللي رح يصير تطمني
فاطمه: يعني ارقد وامن
ام رائد بخاطرها(مع الحجاب اللي سويته لاخوك لازم ترقدين وتامنين)
فاطمه: يمه يمه
ام رائد: هاااه ايه ايه تطمني والحين خليني انام تعبانه حيييل من العرس
فاطمه: اوكي يمه تصبحين ع خير وانا بعد بروح انام مره تعبانه (ويروحون)
.... الســـاعه 4 عـــصــرا بجناح العروسين قامت نغم وكانت نايمه بغرفتها..
نغم: اوووف نمت بفستاني (وتطالع الساعه) اربع اوووف تاخرت بالنوم .. خلني اقوم واغير فستاني واطلب لي شي مره جووعانه (وتغير فستانها وتفك تسريحتها وتلبس بيجامه بيضا كيوت وتوقف تطالع نفسها بالمرايا)
نغم وهي تمشط شعرها: ياربي ليش رائد يسوي معاي كذا وشقصده .. انا لازم استفسر منه ليش يسوي معاي كذا .. ولااا امه تقولي ولدي رح ياخذك ويسعدك الظاهر انه رح يعقدني معاه .. يعني انا والله موفاهمه ليش يسوي كذا معاي ؟ (وتطلع للصــالــه وكان رائد جالس يطالع التلفزيون)
نغم: مساء الخير
رائد: مساء النور .. تبيني اطلب غدا لان طيارتنا بعد المغرب
نغم: اوكي (وتجلس عالصوفا )
رائد يكلم الروم سيرفس ويطلب غدا
نغم: رائد ممكن اسألك سؤال؟
رائد بدون مايطالعها: قولي
نغم: لاتظن ان جريئه او مااستحي او
رائد: قولي اللي تبينه مارح اظن شي
نغم: ليش تزوجتني؟
رائد: ماادري
نغم: شنو .. شلون يعني ماتدري؟
رائد: نغم انا مااعرفك زين .. ولاحتى كنت اشوفك من قبل يعني طفولتك كنتي بلندن وماتجين غير بالمناسبات ومااشوفك وحتى يوم كنتي ببيت عمي ماكنت اشوفك بالمره اصلا انا مااروح بيت عمي ... بالعربي ماادري ليش امي اختارتك لي
نغم: يعني انت مااخترتني
رائد: لا ولاخطرتي ببالي انا اشوفك مثل بشرى وفطوم بس
نغم وحست بالاهانه: ودام اني مثل اختك ليش تزوجتني .. عرفت ان امك اختارتني بس لمى تختار عروس المستقبل لازم تكون مقتنع فيها انت موصغير عشان امك تختار لك نمط حياتك
رائد: هدي اعصابك ليش عصبتي ؟ احنا قاعدين تناقش والاختلاف بالراي لايفسد للود قضيه صح
نغم: صح بس اللي يشوفك وانت تتكلم وتتفلسف مايقول ان امك تمشيك على كيفها
رائد: انا احترم امي فقط لااقل ولااكثر
نغم: وتتوقع اني رح اقبل بهالزواج
رائد: انتي حره تقدرين تقبلين او ترفضين
نغم(شايف نفسه): يعني لو اقولك طلقني بتطلقني
رائد: ماعندي مانع .. بس صعبه اطلقك من اول ليله الناس شنو رح تقول موحلوه بحقك يابنت عمي
نغم: اسمع يارائد انت شايف نفسك وانا مارح اسمح لك تعاملني بهالطريقه
رائد: انا موشايف نفسي وعموما انا عاذرك لان تأثير الصدمه مره كبير عليك
نغم وعصبت: انت مين تفكر نفسك وعلى شنو شايف حالك؟
رائد: لوسمحتي لاتصرخين انا الرجال هـنا .. وبعدين سمعي انا ماابي اجرحك ومهما يصير رح تضلين اختي الصغيره .. بس لاتغلطين علي ولاتطولين صوتك فاهمه.. واذا كنتي تفكرين بالطلاق او اي شي غيره انا ماعندي مانع بس فكري فيها برستيجك قدام الناس شنو رح تقول اذا تطلقتي من اول يوم كلام الناس مايرحم
نغم: لاانت ولاكلام الناس تهموني انا طول عمري اسمع الناس ومااستفدت شي منهم ولامن كلامهم .. اسمعني يااخوي الكبير .. انا معي ثروه ولله الحمد تعيشني طول عمري وماني بحاجتك ولابحاجه هالناس .. بس مثل ماقلت الناس ماترحم .. عموما انا موميته عليك تبي نصير اخوان بسيطه ماعندي مانع نصير اخوان بيننا وبين بعض وقدام الناس واهلنا قبل الناس نمثل دور الزوجين الطبيعين لفتره محدده بس وبعدها نتطلق
رائد وعجبه تفكيرها: يعجبني تفكيرك تفهمين علي .. عموما حددي الفتره اللي تبينها وانا موافق على كل كلامك ..
نغم وعصبت وقالت: اوووووف (وراحت للغرفه)
رائد: الحمدلله والشكر (ويقول بصوت عالي) نغم تعالي تغدي وصل الغدا (ويفتح الباب ويدخل الغدا)
وبالغرفه
نغم: ياربي شفيه هذا احس اني جالسه بتحدي انا موقده .. لكن مسوي فيها توم كروز يعني ويفكرني ميته عليه .. يوم فكرت انه الوحيد اللي رح يعوضني عن العذاب اللي شفته طول عمري طلع هو بعد يبي يعيشني بعذاب جديد .. بس انا مارح اظل طول عمري نغم المغفله اللي الكل يقص عليها .. انا رح اتغير ورح ابدء مع رائد .. ورح اخليه فعلا يحس اني موزعلانه عليه (وتحط يدها ع بطنها ) اوووف جوعااانه .. انا لازم اطلع واتغدى معه واعيش وضع طبيعي وانه اخوي موزوجي(وتطلع)
نغم: شنو طلبت لنا
رائد: طبق اليوم وشويه مقبلات اتمنى انه يعجبك
نغم: ايه ماشي حاله
رائد: نغم لاتزعلين مني انا موقصدي اجرحك والله .. بس انتي فعلا اختي
نغم: لا معليه يااخوي العزيز عادي انا فكرت بكلامك واقتنعت
رائد: بهالسهوله
نغم: ايه بهالسهوله .. عموما خلينا نتكلم عن السفره احسن
رائد: انتي رحتي ايطاليا قبل
نغم: ايه رحت قبل بس كنت صغيره مااذكر انت رحت
رائد: ايه رحت مره حلوه رح تعجبك
نغم: وكم رح نقعد هناك
رائد: شهر
نغم: ماله داعي شهر لان بعد شهر بالضبط تبدء الدراسه خلينا نروح لاسبوعين بس عشان اذا رجعنا يمديني اجهز للكليه
رائد: مثل ماتحبين ...
نغم: مارح نمر بيت عمي قبل مانسافر
رائد: لا ماله داعي اصلا مايمدي يدوم نجهز اغراضنا ونروح للمطار
نغم: اوكي (ويكملون غداهم .. وبعد الغدا كانت نغم تحط الاغراض عشان السفر وتتصل فيها فاطمه)
نغم: الو هلا فطوم
فاطمه: اهلين صباحيه مباركه ياعروس
نغم: عروس
فاطمه: ايه عروس ليش مستغربه؟
نغم: هااه لاعادي مومستغربه ولاشي عادي
فاطمه: اخبارك واخبار رائد
نغم: انا تمام الحمدلله وانتي اخبارك
فاطمه: زينه اسأل عنك
نغم: دووم ان شاء الله .. لا جالسه اشيك ع الشنطه عشان بنسافر بعد شوي (ويجي رائد)
رائد: نغم
نغم: لحظه فاطمه ..شفيك؟
رائد: جاهزه ..
نغم: ايه جاهزه
رائد: مين تكلمين
نغم: فاطمه
رائد: سلمي عليها
نغم: اوكي (وتكلمها) فطوم سمعيني اخليك الحين لاننا طالعين اوكي باي(وتسكر)
رائد: يلا امشي نطلع
نغم: اوكي والشناط
رائد: الحين يجون وياخذونهم يلا امشي لانتأخر(ويطلعون)
ببيت اهــل رائد كانت فاطمه قاعده مع امها واختها ويسولفون
فاطمه وتوها مسكره من التلفون: تصدقين يمه كلامك كله صح
فوزيه: اي كلام؟
فاطمه: كلامك امس عن رائد .. مسوي روحه يوم العرس والحين عادي
فوزيه/ وانتي وشدراك؟
فاطمه: توني مكلمه نغم وشكلها مستانسه ومتشققه ولاا رائد يستعجلها ويقول لها يلا رح نتأخر ع الطياره وبعد يسلم علي وهو امس ماله خلقي
بشرى/ والله من جدك شدعوه تغير بيوم وليله الظاهر نغم سحرها فتاك ههههههه
(ويضحكون)
فوزيه(والله الحجاب سحره فتاك): اي الحمدلله ان الله هداه
فاطمه: والله يمه انا ميته من الفرح كل حلمي ان اشوف نغم فرحانه والله هالبنت تستاهل كل خير
فوزيه: الحمدلله الحين اقدر اكمل شغلي وانا فرحانه والله يسعدهم واهم شي ان اخوك نسى بنت ابليس
بشرى: بس كل شي صار بسرعه .. عموما الحمدلله على كل حال المهم انهم مرتاحين (ويجيها مسج ع الجوال من الريم).. احبــك.. (وتبتسم بدون ماتحس)
فوزيه: بشرى بشرى
بشرى وانتبهت لامها: هاااه يمه وشفيك
فوزيه: قومي خلينا نروح نلبس بعد شوي بيجي خبير التجميل ورانا حفل استقبال اليوم
فاطمه: يمه وشلون هالحفله نسويها بدون العروس
فوزيه: مومشكله المعاريس بشهر العسل وهذا من حقهم .. نسوي الحفله الحين بدون العروس ولمى ترجع نسوي حفله اكبر قومي خلونا نلبس مابقى شي ويجون الناس
/
/
/
/
ببيت بومشــعــل كانت هيفا بغرفتها جالسه عالتسريحه تضبط الميك اب وتدخل فرح
فرح: هيوف وشعندك كاشخه؟
هيفا: بروح حفل استقبال نغم ببيت عمي تجين معاي؟
فرح: بس نغم سافرت
هيفا: ايه سافرت بس تعرفين عمتي بتسوي لها حفل اليوم بدونها وحفل بعدين لمى ترجع
فرح: عمتك من متى؟
هيفا: من اليوم ورايح وبعدين لاتقعدين تدققين ع كلامي بتجين والا لا
فرح: لا طبعا مب رايحـه .. هذي وحده تحب تفوشر ومالي خلقها امس مابقى شي وماسوته بالعرس اكيد اليوم بتبدع بعد مالي خلقها هي وبناتها وفشارهم
هيفا: طيب براحتك (وتقوم من التسريحه) انا رايحه تامريني شي
فرح: هيوف بغيت اسألك
هيفا وهي تلبس عبايتها: قولي
فرح: الا متى ببتزوجين موقلتي لي بهالعطله وهذي العطله بتخلص وانتي للحين ماتزوجتي
هيفا وانحرجت: نصيب الله يعرف نصيبي متى؟
فرح بأستهزاء: ونعم بالله .. بس انت لك اكثر من سنه ونص كاتبه كتابك متى عاد بتتزوجين ترى كلام الناس كثر وامس كل اللي بالعرس يسألوني عنك
هيفا وانحرجت بزياده: ان شاء الله بالعيد ايه بالعيد عن اذنك(وتطلع )
فرح: هههههههههههههه والله فعلا بالعيد .. لين حجت البقر على قرونها (ويرن جوالها)
فرح: الو هلاحبيبي اشتقت لك موت (وتسكر باب غرفتها عشان تكلم على راحتها)
/
/
/
/
/
وبــالطيـــاره .. نغم ورائد ساكتين ومحد فيهم تكلم مع الثاني وقطعت نغم الصمت وقالت
نغم: رائد بسألك
رائد وماله خلقها: نغم فيني نوم امس مانمت زين ممكن تخليني انام
نغم وعصبت بس مابينت له: زين خلاص خذ راحتك ونام
رائد: صحيني اذا وصلنا (وينام)
نغم بخاطرها( كريه وشايف نفسه لكن انا بعرف شلون اخليه يغير اسلوبه معاي)
( وبعد ماانتــهـت الرحـله ووصــلوا للفندق ودخلوا الغرفه)
نغم وتوها داخله قالت بأستغراب: رائد
رائد: وشفيك
نغم: هذا الجناح الرئيسـي
رائد: ايه الجناح مره فخم بس لاتزعلين لان الغرفه ثنائيه احنا اخوان ولاتطمعين بشي ثاني
نغم: لاثاني ولاثالث يالمغرور وبعدين كان طلبت جناح العسل ونمت ع الكنبه
رائد: ماني متعود ع نومه الكنبه وبعدين الجناح مره حلو ورئيسي بعد
نغم: طيب بما اننا اخوان كل واحد يرتب شنطته واغراضه بنفسه
رائد: اوكي ماعندي مانع
نغم: طيب متى نطلع
رائد: مالي خلق
نغم: اوووف وانت جايبني تحكرني؟
رائد: انا جايبك عشان برستيج العايله وبس
نغم(مالت عليك وعلى برستيج العايله): طيب انا طفشانه وابي اطلع
رائد: اطلعي وشللي ماسكك
نغم: لحــالي ؟
رائد: وين المشكله؟
نغم: مااعرف اتكلم ايطالي
رائد: مومشكلــه .. فيه كثير هنا يتكلمون انجليزي مومشكله اللغه يعني
نغم: انت ليش نفسك خايسه بكل شي
رائد: نغم مالي خلقك انا بريح وبجلس اتعشى وبعدين بنام
نغم: تنام توا الناس .. أنا ابي اطلع
رائد: تدرين بعطيك رقم مكتب سياحي يسوون رحلات كل يوم طلعي وياهم
نغم: وأنت ؟
رائد: انا اليوم مالي خلق اطلع
نغم: بس انا مااحب اطلع لحــالي .. طيب شرايك نتعشى بالمطعم تحت
رائد: نغم والله مالي خلق
نغم: طيب انا بنزل اتعشى تحت
رائد: لا
نغم: شنو؟
رائد: لاتنزلين
نغم: وليش ان شاء الله؟
رائد: الوقت متأخر
نغم: ياسلام يعني اذا حبيت انزل تحت اتعشى الوقت متأخر ماينفع .. بس اطلع لحالي عادي مافيها شي وشهالتناقض
رائد: تطلعين لحالك الصبح موالليل
نغم: تستهبل رائد؟
رائد: لا مااستهبل وتكلمي معي بأدب .. وبعدين انا قلت لا يعني لا
نغم: اوووووف منك الله يعيني عليك وشهالمصيبه اللي ربي بلاني فيها
رائد: شفتي شلون الله يعينك علي.. ع فكره موانتي لحالك اللي مبتليه
نغم: وانت ليش تعاملني كذا؟ انا شسويت لك
رائد: اقول نغم ترى موفاضي للدراما حقتك
نغم: دراما.. ليش معودتك؟
رائد: اقول وش رايك تسكتين موفاضي لك .. وشتبين ع العشــا
نغم: موشغلك ماابي اتعشى اذا بغيت بطلب لنفسي اوووف منك انا بروح انام بغرفتي ماابي اشوف وجهك(وتروح غرفتها)
نغم: اوووووووووووووووووووووف شنو هذا انا شلون رح اقدر اتعامل معاه
(امابالصاله كان رائد توه مسكر من التلفون وراح ووقف عند البلكونه ويشوف ايطاليا وجلس يتذكر .. من كم سنــه لمى كان بأيطاليا مع اصدقائه وكان يكلم اريج بالجوال)
اريج/ اوووف والله طولت انا جالسه اعد الايام اللي ترجع لي فيها
رائد: حبيبتي وشدعوه كلها يومين اللي جلستهم
اريج: يومين بعيد عني والله رح اروح فيها..
رائد: بسم الله عليك ان شاء الله اللي يكرهونك... حبيبتي حتى انا اشتقت لك بس مايصير ارجع الحين توني جاي
اريج: طيب ممكن اسألك سؤال
رائد: امري
اريج: مين تحب اكثر انا والا ايطاليا
رائد: اكيييد انتي ..وانا شنو استفيد من ايطاليا انتي كل حياتي
اريج: لوكنت كل حياتك مثل ماتقول ماكنت رحت وخليتني انا بس ابي اعرف شنو السر بايطاليا ليش تحب تزورها كل سنه .. ليكون تحب وحده هنـاك
رائد: انا ماحبيت ولارح احب غيرك
اريج: لاوالله وايطاليا
رائد: ههههههههه تغارين من ايطاليا
اريج: اغار من اي شي يبعدك عني
رائد: اممم طيب واللي يقولك اليوم رح اكون عندك
اريج واستانست: شلون؟
رائد: الحين رح احجز ع اقرب رحله واجي
اريج: والله
رائد: والله ياحياتي عشان تعرفين اني احبك اكثر من الدنيا كلها موبس ايطاليا
(ويقطع عليه تفكيره صوت الروم سريفس جايبين الغدا .. ويدخل الغدا ويروح يدق الباب ع غرفه نغم)
رائد: نغم العشا وصل
نغم: ماابي اتسمم وياك
رائد: قومي كلي والا تبين احط ع جنب
نغم: ماابي قلت لك ماابي
رائد: زين خلاص لاتصارخين لايدق لك عرق (ويروح)
( اليـــوم التـــالــي .. صحــى رائد ومالقى نغم واستغرب وجلس يدور عليها)
رائد: غريبه وين راحت هذي؟
(وتدخل نغم)
رائد بأستغراب: نغم
نغم: هاااي .. سوري صحيت بدري ورحت فطرت وبعدها رحت قصيت شعري وصبغته نيولوك وشرايك
رائد واول ماشافها تذكر اريج نفس لون شعرها ونفس قصتها: ......
نغم: رائد
رائد: هاااه
نغم: وين سرحت؟
رائد: ماسرحت .. انتي شلون تطلعين بدون ماتستأذنين مني؟
نغم: كنت نايم وبعدين انا كلمتك وقلت لك بطلع وقلت لي روحي
رائد: كنت نايم وانا ان كنت نايم اقول اي شي
نغم: وانا وشدراني .. وعموما انا ماطلعت من الفندق فطرت وسويت شعري كله هـنا
رائد: طيب تبين تطلعين؟
نغم واستانست: من جد الحين
رائد: ايه الحين
نغم: طيب اتصلت ع المكتب
رائد: ماله داعي انا حافظ فينيسيا حفظ ماله داعي اتصل بحد وحتى اللغه اعرفها يعني مافي اي حاجز
نغم: ووين بنروح
رائد: مفاجـأه يلا غيري ملابسك ونطلع
نغم(غريب امس توه مهزئني والحين يتكلم بلطف): طيب خمس دقايق واكون جاهزه(وتروح)
(وتلبس بنطلون جينز ازرق وبلوزه حمرا كيوت وعليها جاكيت)
نغم: انا جاهزه .. وشرايك بلبسي
رائد : حلو ... طيب يلا نطلع
نغم: اوكي بس وين بنروح
رائد: انتي وين تبين تروحين قولي لي
نغم: ماادري بس انا ابي اعرف كل شي عن البندقيه
رائد: كل شي مره وحده صعب .. بس تدرين انا بأخذك مشوار حلو وتعرفين فكره مختصره عن المدينه
نغم: وين
رائد: تعالي معي وتشوفين وين_ويطلعون_
(ورائد اخذ نغم لرحـله في قارب الغندول وجلسوا يسولفون وهم يعبرون الشوارع المائيه)
نغم وهي مستانسه: واووو وناااسه احس اني جالسه اصور فليم .. دايما يصورون الافلام هنا
رائد: هههههههههه يحليلك يانغم .. تدرين ان هالمدينه بنيت عالماي
نغم: عن جد .. يعني ماكان فيه مباني كله ماي
رائد: ايه كله ماي عشـان كذا تشوفين السكان يستخدمون هالقوارب كوسيله موصلات
نغم: يعني مافي سيارات ابدا
رائد: لا وين سيارات الشوارع كلها مائيه بس تدرين كذا احسن
نغم: يااااي عن جد عجبتني فنيسيا
رائد: ولسى توك ماشفتي شي انا اعتبر فنيسيا من اجمل مدن العالم وطول ماانا معك رح تستانين
نغم: استانس لانك معي؟
رائد: ايه انا دليلك السياحــي
نغم(والله ماعرفنا لك)
نغم: رائد ممكن اسألك سؤال
رائد: تفضلي
نغم: شنو حلمك؟
رائد: حلمي (ويتذكر اريج) ماعندي حلم
نغم: ماعندك حلم معقوله فيه احد ماعنده حلم .. طيب شنو هدفك بالحياه اي شي
رائد: كان عندي حلم بس بعدين خلاص
نغم: شنو خلاص
رائد: خلاص ماعاد لي احلام .. عموما خليك من هالسوالف وخليني اكلملك عن فنيسيا(مدينه الرومانسيه) .. تدرين انها خذت المرتبه التاسعه عشر باجمل مدن العالم
(وخذتهم السوالف ونغم كانت مستانسه ان رائد شال التكشيره من على وجهه وجلس يكلمها وبعد ماخلصوا من رحلتهم بالقارب
نغم: اوووه احس بدوخه شوي
رائد: عشان رحله القارب وشرايك نجلس ونستريح شوي
نغم: لا عادي اقدر امشي المهم وين بنروح الحين
رائد: تعالي معي بنروح ساحه سان مارك (ويروحون للساحه ويتمشون فيها ورائد كل شوي يعطي نغم معلومه عن كل مكان يمرون فيها.. ووقفوا عند احد المحلات ..
رائد ويمسك قناع ويحطه ع وجهه: وش رايك
نغم: هههههههههه مرت كيوت بس حق شنو
رائد: هذا القناع دايما يلبسونه في فبراير ايام الكرنفال اخذ لك واحد
نغم: اوكي
رائد: تعالي خذي اللي تبينه المحل مره حلو..(وجلسوا يمرون المحلات ويشترون)
نغم: رائد تعبت من المشي يلا نتعشى
رائد: طيب بنتعشى باحد المطاعم هنا اوكي
نغم: طيب (ويتعشون باحد المطاعم)
نغم: شنو ناخذ
رائد: انتي بأيطاليا اكيييد ناخذ بيتزا
نغم: ايه صح (ويتعشون ويكملون الليل كله عشا وسوالف وبعدها اخذوا لهم احدى القوارب ورجعوا للفندق)
نغم وهي توها داخله الجناح وتفسخ الجاكيت: مشكور رائد اليوم كان مره حلو
رائد: العفو .. روحي نامي الحين بكره بنطلع نتمشى من الصبح وبعدها بنروح روما
نغم: رائد ممكن طلب
رائد: امري
نغم: ابي اروح المدينه اللي فيها بيت روميو وجوليت
رائد وهو يفسخ الجاكيت ويجلس عالصوفا جنب نغم: مره رومانسيه انتي تقصدين مدينه فيرونا
نغم: ماادري مااعرفها بس ابي اروح لهالمدينه
رائد: اوكي نروح روما وبعدها فيرونا
نغم: مشكور رائد
رائد: وشدعوه هذا واجبي .. تصبحين ع خير (ويروح)
اما نغم استانست: رائد مره حبووب بس ماادري شفيه .. هو اول شخص يعاملني بلطف رغم قساوته بالبدايه .. عموما انا الحين اتمتع بأيطاليا وبعدها رح اتفرغ لرائد
(وقــضـــوا اســبوعيـن بأيطاليا من احلا ايام اريج من بعد الحرمان اللي شافته وتعلقت برائد خلال هالاسبوعين رغم انه متقلب بس كان يحن عليــهــا .. أما رائد فكان يحس انه مجرد مرشد سياحي لااقل ولااكثر ولاعنده اي مشــاعــر تـجاه نغم )
ببيت رائـــد .. كان توه واصــل للبيــت مع نغــم ..
نغم دخلت وجلست بالصاله وفسخت شيلتها: واوووو البيت مره حلو
رائد: لسى ماشفتي شي
نغم: تصدق عاد انا مره تعبانه وابي اروح انام ولمى اصحى اجلس اشوف البيت ع راحتي
رائد: ترى عندنا خدامتين وسواق
نغم: ماله داعي خدامتين وحتى السواق ماله داعي
رائد: وحده طباخه والثانيه تخدمك انتي اكيد رح تلهين مع الكليه وبعدين السواق يشوف كل مشاوريك
نغم: ليه وانت وين رحت
رائد: انا موسواق عندك
نغم بدون شعور: بس انت زوجي ومسؤول
يقاطعها رائد: نغم انتي على بالك بالاسبوعين الحلوين اللي قضيناهم بأيطاليا خلاص تغير كل شي .. لاياحلوه لاتنسين ان زواجنا ع الورق وقدام الناس وبس ومعاملتي الزينه لك بأيطاليا عشان ماانكد عليك شهر العسل وتذكرينه بشي زين بس احنا اخوان وبس
نغم: زين خلاص ماله داعي تعيد هالاسطوانه والله حفضتها خلاص
رائد: مو مهم تحفظينها المهم ماتنسينها
نغم: حاضر اي اوامر ثانيه
رائد: ايه صح انتي تنامين بغرفه وانا بغرفه وغرفتي ممنوع تدخلينها اوكي
نغم: وليش ممنوع؟
رائد: بدون ليش ممنوع وخلاص لاتزودينــها
نغم: طيب وفيه شي ثاني بعد
رائد: لا مافي .. كل غرف البيت مفتوحــه والغرفه المقفله الوحيده هذي غرفتي طيب
نغم: اوكي
رائد: انا بروح الدوام تامريني شي
نغم: لا .. بس ليش بتروح الدوام من الحين ارتاح بالاول
رائد: لا ماله داعي انا كنت طول الوقت بالطياره نايم والحين بروح امر بيت ابوي وبعدها الشركـه .. اي صح بيت فاطمه اختي جنبنا الباب بالباب اذا حبيتي تزورينها
نغم: طيب اوكي .. اممم رائد بعزم صديقتي عالعشا اوكي
رائد: خذي راحتك البيت بيتك عن اذنك (ويطلع)
نغم: اخذ راحتي والبيت بيتي .. وممنوع ادخل غرفته .. والله انه متناقض .. خلني ادق ع هيفا واسولف وياها هي الوحيده اللي رح تطلعني من هالسالفه (وتتصل من تلفون البيت )
نغم: الو هلا هيوف .. الله يسلمك توني واصله .. الحمدلله زينــهـ .. هيوف تقدرين تمريني البيت الحين ايه الحين .. لالا ماني تعبانه ولاشي عادي ... اوكي انتظرك باي (وتسكر)
نغم: خلني انادي الخدم يشيلون الاغراض ويساعدوني بالعشـا
/
/
/
/
/
/
/
ببيت اهـل شــهــد ... كانت شهد تشيك على اغراضــها اللي بحقائب السفر وتجيها هبه
هبه: هااه كل شي اوكي
شهد: الحمدلله كل شي زين وجاهز
هبه: والله الحمدلله ان اخو صديقتك عجل لك بموضوع المكافأه وخلاها تنزل قبل موعدها والله كفتنا .. وانا اسفه ياشهد ع المبلغ اللي خذته منك
شهد: وشدعوه هبه الفلوس انا عطيتك اياهم وماني محتاجه لها والمبلغ اللي عندي بيكفيني وزود ان شاء الله (وتقول بخاطرها: والله انك على نياتك ياهبه اي اخو صديقتي واي هم واي مكافأه اللي هالكثر .. انا بذكائي خليت ابراهيم يعطيني الفلوس اللي محتاجتهم واكثر بعد وقدرنا بهالفلوس نسدد الايجار واشتري لوازم للسفر و للجامعه ونسدد حتى جمعيتك و طلبنا خدامه بعد وبتجي بعد كم يوم.. لااا بقى عندي فايض بعد .. ابراهيم بنك متحرك وانا لازم اشتغله قد مااقدر وبعدين اقوله باي باي
هبه: شهد شهد
شهد وانتبهت لاختها: هااه
هبه: وين سرحتي
شهد: بأمريكا .. ماني متخيله اني رح اسافر بكره من الصبح ومارح اشوفكم انتي واعيالك وجدتي
هبه وماسكه دموعها: لاتقولين كذا ياشهد .. اجل النت وشسالفته نشوفك ونكلملك صوت وصوره ياحبيبتي
شهد: هبه الله يخليك لاتبكين ترى بعدين بغير رايي
هبه: لاياعمري انا موفره دموعي لبكره لين ماتسافرين ... شهود انا سويت لنا خفايف ناكلهم واحنا جالسين ع سهره اليوم لان هذي اخر سفره نقضيها مع بعض
شهد: طيب حبيبتي انا شوي واجي
هبه: طيب انتظرك(وتطلع)
شهد وتتصل بأبراهيم: الو هلا والله
ابراهيم: اهليييين بشهودتي
شهد: اخبارك واخبار فلوريدا
ابراهيم: فلوريدا تجنن بس انتي ناقصتها
شهد: هانت كلها 24 ساعه واكون موجوده .. الا قول لي لقيت لك سكن والا للحين بالفندق
ابراهيم: بصراحـــه الفندق مافي احســن منــه ومرتاح فيه .. بس غالي شوي ابوي ماعنده مانع بس اخوي هالزطي يحن فـ عشان كذا انتقلت لشقه مفروشــه ومريحــه .. ولااا جالس ادور لي سياره عشان اشتريها
شهد: وليه ماتاخذ سياره من معرضكم
ابراهيم: مالي خلق شحن وانتظر وسالفه اخذ لي سياره من هـنا
شهد: طيب بدت دراستك بالمعهد
ابراهيم: سويت اختبار تحديد المستوى وتعرفين لغتي مره زينــه يعني ماله داعي ادرس بالمعهد بدرس ع طول بالجـامعه .. مو خبرك انا طول عمري بمدارس اجنبيه وحتى الجامعه كنت ادرس بالانجليزي يعني مايحتاج لغه
شهد: وزرت الجامعه
ابراهيم: ايه
شهد: شكلها حلو
ابراهيم: عاديه .. بس انتي مبانك غير مبناي
شهد: اوكي انا بجي وبشوفها بنفسي لاتنسى تستقبلني بالمطار
ابراهيم: لاتحاتين رح استقبلك وبكون بالمطار قبل وصولك .. شهد اخليك الحين باي (ويسكر وتجيه بنت شقراء كانت معه بشقته)
sara: ibrheem iwant to some fun
ساره: ابراهيم اريد بعض المرح
ibrheem: new
ابراهيم: الان؟
sara: yes
ساره: اجل
ibrheem: no, all groub waiting ass in cloub frsit we will go to cloub and than we do some fun ok beatiful
ابراهيم: لا .. الشله تنتظرنا في النادي الليلي اولا لنذهب للديسكو ثم نمرح .. اوكي ياجميله
sara: ok sweet heat
ساره: اوكي ياعزيزي
(ويطلعون)
ببيت رائد كانت هيفا جايه عند نغم وجالسين يتقهون
هيفا: المهم ياحلوه ماقلتي لي وشلون كان شهر العسل
نغم: حلو ومو حلو
هيفا: وشلون كذا بعد هذا لغز
نغم: ايه انا عايشه بلغز كبير وابي تساعديني بحله
هيفا: وشفيك نغم حيرتني معاك قولي لي وشفيك
نغم: رح اقولك كل شي بس أمـانه لايطلع الكلام بيني وبينك لانك انتي الوحيده اللي اثق فيها واقدر اتكلم معاها بهالموضوع
هيفا: سرك ببير يابنت عمي قولي لي اللي عندك
نغم: (وتقول لها السالفه)
هيفا: شدعوه انتي من جدك ... شنو يعني اخته وين قاعدين؟
نغم: شفتي شلون عاد انا مارح اسوي روحي ميتــه عليــه
هيفا: طيب تتوقعين ليش يسوي معك كذا ... تدرين من كلامك باين انـه ..
نغم: انه شنو
هيفا: لاتزعلين بس شكله مغصوب عليك
نغم: لامارح ازعل وادري انه مغصوب علي موهو قالها بالوجـه(وتقلده) امي اختارتك وانا وافقت عشان برستيج العايله
هيفا: ههههههه يحليلك يانغم .. المهم الحين انتي شنو ناويه تسوين
نغم: مدري هذا اللي انا اسألك عنه
هيفا: انتي تبين تحافظين على هالزواج
نغم: بالبدايه كنت معصبه منه وحالتي حاله ... بس بعدين لمى كان معي بأيطاليا ويعاملني بلطف كنت احس اني اميره واي شي اقوله ينفذه الا انه يقلب علي بعض الاحيان بس تدرين انا ابيه يحبني ويتعلق فيني ويشيل فكره الاخوه من باله بس ماابين له اني ميته عليه ابيه هو من نفسه يحس بهالشي
هيفا: ياقلبي عليك يانغم لو وحده غيرك كان قومت الدنيا وقعدتها موجلست تفكر بحلول
نغم: ماعندي خيارات وبعدين رائــد حبوب بس يبيله فكره محكمه تخليه يشيل اللي براسه
هيفا: حبيته؟
نغم: ماادري ... موحب حب يعني بس ارتحت معه واحس اني هنا ببيتي ومحد له كلمـه علي .. وبعدين ياهيفا انا ابيك تساعديني موتستجوبيني
هيفا: اي والله انا مدري شفيني طايحه فيك اسئلــه ... اسمعي انتي لازم تحسسينه انك مهتمه فيه بس بطريقه غير مباشره
نغم: وشلون يعني مافهمت
هيفا: يعني تسمعين كلامـه وتسوين الاشياء اللي يحبها وبعدين ابيك 24 ساعه مهتمه بنفسك ونيولوك
نغم: بهالشي انا مومقصره
هيفا: اييه واضح والدليل الحين
نغم: تتطنزين؟
هيفا: مااتطنز بس بصراحـه بيجامتك مالها داعي
نغم: بيجاما عاديه وشفيها يعني
هيفا: الحين فيه وحده متزوجـه تلبس بيجاما عاديه
نغم: اجل وش البس
هيفا: قميص نوم .. شورت ع الاقل
نغم: لالالا .. انا ابي اجذبه لي مواغريه
هيفا: مافيها شي هذا زوجـك
نغم: تقصدين اخوي موزوجي
هيفا: والله رائد ماعنده سالفه احد عنده هالجمال ويتصدد
نغم واستانست: الله يجبر بخاطرك
هيفا: والله جد مااجامل .. المهم خلك كاشخه 24 ساعه عشان مايمل منك .. واهتمي فيه وحاولي تفتحين معاه مواضيع حوار حسسيه انك مهتمه فيه وان سألك ليش هالاهتمام .. قولي له لان طول عمري ماعندي اخوان ولوصار عندي اخ رح اهتم فيه بنفس هالشكل .. يعني خليه يحس بأهتمامك له على انه اخ لكن بيني له العكس يعني قولي شي وسوي شي ثاني ..
نغم: احس صعب كذا انا مااعرف اتلون ياابيض يااسود
هيفا: اي مولازم تتلونين عشــان تنجحين هالزواج
نغم: طيب بــحاول والله يعينني خاصه ان الكليه جايه وماادري شلون بوفق بين الاثنين
هيفا: الدراسه لها وقت ورائد له وقت ... يعني الوقت اللي يكون فيه برى البيت استغليه بالدراسه ولمى يجي البيت افضي له
نغم: والله معك حق
هيفا: ايه ولاتتكلمين بأي كلمـه الا لمى تفكرين فيها قبل ماتقولينها .. وان حاول يستفزك طنشيه واقبلي الموضوع لصالحك حببيه فيك وبطبعك
نغم: اوكي ورح اوافيك بكل التطورات
هيفا وتوقف: اجل انا اخليك الحين بروح البيت
نغم: توا الناس انتظري تعشي معاي
هيفا: لامعليه بتعشي بالبيت وانتي ابدءي من اليوم وتعشي مع رائــد وع طول روحي غيري هالبيجاما والبسي شي ..(وتغمز لها ) انتي عارفه
نغم: اوكي صار (وتسلم عليها وتودعها لين الباب)
نغم: خلني اروح اشيك ع العشـا واغير ملابســي
(وراحت للمطبخ وشافت العشـا وكان جاهز وقالت للطباخه تشرف عليه وراحت لغرفتها وغيرت ملابســهـا ... لبسـت تنوره بيضا قصيره لحد الركبه وبلوزه كات اورنج وفتحت شعرها اللي زادها جمال خاصه بعد الغره اللي قصتها وخصلات شعرها الشقراء اللي يذكر رائــد بأريج .. ونزلت للصــاله وراحت تشـوف العشـا وكان كل شي جاهز بغرفه الطعام ونزلت للصاله تنتظر رائــد.. ووصــل بعد ربع ساعه تقريبا وكانت نغم تقرى مجله واول مادخل وقفت وراحت له
نغم: رائد وصلت
رائد: ايه مثل ماانتي شايفه .. اممم شنو عطرك
نغم: كيزاس
رائد: حلو
نغم: يسـلمــووا من ذوقك
رائد: وشفيك كاشخـه
نغم: انا كذا دايما .. تعشـيت؟
رائد: ايه تعشيت ببيت ابوي ..كلهم يسلمون عليك
نغم: وانا اللي كنت انتظرك وماتعشيت عشـانك
رائد: ليش انتظرتيني كان تعشيتي عادي
نغم: مااحب اكل لحـالي.. شرايك تجي تسليني .. تعال معي غرفه الطعام موحلوه نسولف واحنا واقفين
رائد: لا مالي خلق فيني نوم تعشي لحالك والا خلي الخدم يتعشون معك ويسلونك عن اذنك (ويروح لغرفته ويحقرها)
نغم: صدق ماعنده سالفه الحين انا قاعده ولي سنــه انتـظره وبالاخير حتى ماجاملني .. اوووف .. لكن لسه توني ببدايه الطريق ان ماخليتك تموت فيني يارائد مااكون نغم .. والحين بروح اتعشى مع الخدم يسلوني بدل الجلســه (ويجي رائد)
رائد: نغم
نغم واستانست رجعت وقالت: غيرت رايك بتتعشى معي
رائد: لا .. حبيت اقولك اننا بنتغدى بكره ببيت ابوي وبعطيك رقم جوالي كلميني للضروره القصوى بس تصبحين ع خير(ويروح)
نغم: اوكي وانت من اهله.. وانا اللي فكرته حن علي وبيعطيني وجــه بسيطه يارائد الايام بيننــا
(بــغرفه رائـــد كان ماسك صوره اريج ويتأملــها)
رائد: معقوله يااريج معقوله نسيتني بهالســهــولــه ... ياترى وينك الحين وشللي صار معك للحين تذكريني والا نسيتني ... هالغرفه انتي اول من دخلها ومحد رح يدخلها غيرك
اليـــوم التـــالـــي ... بمــطار الملك فــهــد الدولــي الســاعه 2 ظــهــرا كانت شهد مع اختــها هبه بالمطار شهد تروح لامريكا واخـتــها تودعها
هبه: مع السلامه شهد اهتمي بنفسك وهالله الله بالدراسه خلي هدفك الدراسه وبس واول ماتوصلين كلميني وحافظي على صلاتك
شهد وهي تضم اختــها: لاتوصين ياهبه اول مااوصل بكلملك واول ماتجيني فرصه بزورك بالسعوديه
هبه من بين دموعها: طيب يلا روحي رح تتأخرين
شهد من بين دموعها: طيب (وترجع تضم اختها) مع السلامه
هبه: مع السلامه (وتروح شهد وتشوفها هبه تختفي من قدامها شوي شوي ..
هبه(الله يحفظك ياشهد وتوصلين بالسلامه ان شاء الله )
/
/
/
/
ببيــت رائـــد كانت نغم بغرفتها جالســه تحــط ميك اب وتجي لها الخدامـه
الخدامه: ماما بابا رائد قول يلا هو ينتظر تحت
نغم: اوكي انا الحين جايه(وتنزل وتشوف رائد ينتظرها بالصاله)
نغم: يلا نمشـي
رائــد ويطالعها وهو متفاجئ:..........
نغم: رائد وشفيك
رائد: هااه ولاشي بس تسريحه شعرك حلوه
نغم واستانست قالت بثقه: شــكرا اصلا انا كلي حلوه صح؟
رائد: لاتشوفين نفسك علي بس .. يلا خلينا نطلع
نغم واستانست بس مابينت له: يلا
(ويطـلعــون)
ببيت بورائــد عــالغـــدا كانوا الكل متواجد عالغدا وحتى فاطمه وزوجـها وبنتها
مشعل: ماقلت لنا يارائد وشلون كان شهر العسل
رائد: حلو
بورائد: بس حلو
رائد: الحمدلله استانست بشهر العسل
بورائد: عاد هااه لازم تحط نغم بعيونك
رائد: مايحتاج يبه لاتوصى
نغم واستانست بس ماعلقت
ام رائد(هذي بركات الحجاب والله مفعوله قوي): عاد يانغم مااوصيك على رائد حطيه بعيونك
نغم: اصلا هو بعيوني وتقدرين تسـألينه
جاسم: ياعيني عالحب .. اول مره اشوف اخوي رائد مستانس من يوم (وتوهق) من زمااان ماشفته مستانس هالكثر
نغم: انا ورائد ولله الحمد فهمنا بعضنا على طول وصرنا نفهم بعض من نظره ومحد فينا يقدر يزعل الثاني موكذا يارائد
رائد وهو مقهور منها(ممثله قديره): وانا اقدر ازعل هالعيون الحلوه
فاطمه: احم احم في معنا اطفال هنا وشفيكم انتظروا لين ماتروحون بيتكم وحبوا على كيفكم
الكل ههههههههههههههههه
نغم انحرجت وخدودها صاروا حمر
نغم: الحمدلله شبعت(وتقوم ويقوم وراها رائد)
بشرى: لهدرجه يارائد موقادر تبعد عنها
رائد عصب من اخته وماعلق
(وبالمطبخ كانت نغم تغسل يدها ويجيها رائد)
رائد: وشهالكلام اللي قلتيه
نغم: لاتصدق هالكلام قدامهم بس عشان برستيج العايله
رائد: والله حسيت انك تتكلمين جد
نغم: لا مااتكلم جد انت اخوي وبس لكن قدامهم زوجي العزيز .. عن اذنك يازوجك العزيز (وتطلع وهي مستانسه)
رائد: والله كنت رح اصدقها .. اهم شي ماتتعدى حدودها معاي
(وبعد الغدا كانوا جالســيـن يتقهون وياكلون حلا)
ام رائـد: عاد نغم خلك جاهزه بكره بسوي لك حفله استقبال كبيره وبأفخم فندق بخلي الناس كلها تتكلم عنها
نغم: لا مايحتاج .. لاتكلفين نفسك عمتي
ام رائد: لاكلافه ولاشي انتي غاليه عندي وبعدين رائد ولدي البكر وابي افرح فيه
فاطمه: يوووه يمه كل هذا عشانه تزوج اجل وشلون لو يجيب اول ولد
بورائد: لاعاد كذا انا اللي رح اسوي اللي مايتسوى
رائد بخاطره(فعلا ماانت سويت وخلصت يوم حرمتني من اريج وطفلي): هالكلام سابق لاوانه
مشعل: الظاهر ولد العم يبي يتمتع بزواجـه بعدين يفكر بالاعيال
نغم انحرجت ونزلت عيونها
جاسم: وشفيكم ياناس ماعندكم غير رائد ونغم .. حرام احرجتوا البنت
رائد(مصدقه نفسها من قلب): اي والله خلونا نتكلم بموضوع ثاني احرجتوننا
فاطمه: طيب ياشيخ وانا اللي رح اغير الموضوع... اليوم كان اول يوم دوام لي بالمؤسسه
جاسم: حركات فطوم رح تصرين امراءه اعمال ... وشلون كان الشغل
فاطمه: اسأل رئيستي بشرى عني
بشرى: والله كدوام اول يوم باين انها بدايه موفقه
بورائد: بالتوفيق ان شاء الله وعقبال ماتصرين مثل امك واحسن بعد
/
/
/
/
/
اليـــوم التـــالـــي
ببيت رائـــد كان توه صــاحي من النوم ولبس ملابسه يبي يروح للشـركه وطلع من غرفته وشاف ورده حمرا عند الباب ومعاها بطاقه ويفتحـها
" ممــكــن تفطر معاي يااخوي العزيز .. أنتــظرك ,, اختك الصغيره نغم,,
رائد دخل الورده والبطاقه وسكر الباب ونزل لغرفه الطعام .. وكانت نغم تنتظره ولابسه فستان قصير تحت الركبه ونص كم ولونه وردي وشعرها نصه مرفوع ونصه مفتوح يعني طالعه كيووت وحاطه من العطر اللي يحبه رائد
رائد وتفاجأ لمى شافها: لابسه pink
ويتذكر اريج
رائد وهو يكلمها: حبيبتي انا تحت لي نص ساعه واقف عند باب بيتكم طلي علي شوي
اريج وهي تكلمه: ياسلام يعني كل مره توقف فيها عند باب بيتنا لازم اطل عليك
رائد: وشفيها يعني
اريج: شكلي مواوكي وبعدين مارتبت نفسي
رائد: عادي مولازم انتي حلوه بكل حالاتك
اريج: طيب رح اطل عليك بس ذنبك على جنبك اذا ماعجبتك
رائد: طيب ابي اشوفك
اريج وتطل عليه: شفتي
رائد: تجننين
اريج: من جد اجنن مره وحده
رائد: ايه تجننين لابسه pink
اريج: ههههه تصدق عاد ماخذت بالي
(ويقطع عليه خياله صوت نغم)
نغم: رائد رائد
رائد: هلا نغم
نغم: تفضل افطر ليش واقف؟
رائد: مستعجل والله
نغم: طيب ع الاقل جاملني واكل
رائد: مالها داعي حركتك ليكون صدقتي انك زوجتي
نغم: اي حركه
رائد: الورده والبطاقه
نغم: حركـه عاديه مافيها شي وبعدين لاتفسرها غلط انا طول عمري ماعندي اخوان ولو كان عندي اخ واحد كنت دللته وحطيته بعيوني ولاتفسر اللي صار غلط .. أنـا كنت اطلب منك وبلطف انك تجي تفطر معاي عادي يعني حتى الاخوان يفطرون ويتغدون ويتعشون مع بعض
رائد: ايه بس هالشي موبقاموسي اعتقد انك كنتي ساكنه معنا بالبيت وشايفه نظامنا كل واحد مسؤول عن نفسه ومحد له خص بحد وخلي عنك حركات التلصق هذي
نغم وعصبت بس مسكت نفسها وقالت: زين مايسوى علي .. وع فكره انا مااتلصق ولاشي انت ماخذ بروحك مقلب .. وروح الشركه بدون فطور براحتك مالي دخل
رائد طالعها بدون اهتمام وطلع
نغم: اوووف حتى ماقال باي .. الله يعينني عليه بس
/
/
/
/
/
الســـاعـــهـ 3 فــجـــرا بتوقيــت ميــامي,فلوريدا الولايات المتحده الامريكـه .. بمطار ميامي الدولي كانت شهد توها واصله وتعبااانه بالحيل من رحلتها الطويله وكان ابراهيم ينتظرها بالمطار .. وشهد تدوره وماعرفته اما ابراهيم عرفها على طول وقعد يطالعها من فوق لتحت وخاصه انها بدون عبايه
ابراهيم ويناديها: شهووووود
شهد وتأشر له وتروح لعنده: هلا برهوم
ابراهيم: اهليــن الحمدلله ع السلامه
شهد: الله يسلمك كانت رحله طويله .. وتعبت فيها
ابراهيم: وين عبايتك؟
شهد: فسختها من الطياره
ابراهيم: اوووه يعني انتي كوول
شهد: كووول بس بحدود .. يووووه الحين الساعه 3 الفجر وانت صاحي عشاني
ابراهيم: قلت لك مارح انام وبعدين انا كنت سهران مع اصدقائي
شهد: اصدقائك .. متى تعرفت عليهم
ابراهيم: تعرفت على شله مره كول نصهم عرب والباقي اجانب ... وحتى العرب معاهم جنسيه وعايشين هنـا
شهد: يوووه شكلك مره مستانس معاهم .. طيب انا فيني نووم وابي اروح الفندق الحين .. حجزت لي؟
ابراهيم: ايه حجزت لك وانا اقول لو تجين تسكنين عندي بدل ماتسكنين بعدين عند عايله وايد احسن
شهد: ابراهيم وشفيك انا جيت لهدف معين موعشـان اسكن مع حد
ابراهيم: زين زين هدي اعصابك تعالي معي نروح للسياره(ويطلعون ويركبون سياره ابراهيم)
شهد: هذي سيارتك
ابراهيم: ايه وشرايك فيها؟
شهد: حلوه ...(سيارته كانت بي ام دبليو ومكشوفه)
ابراهيم: اخوي بغى يروح فيها لمى ابوي ارسل لي فلوس السياره ..
شهد: اخوك هذا الله يعينك عليه ... الا برهوم
ابراهيم: هلا
شهد: شلون تسوق وانت ماعندك رخصه
ابراهيم: عندي رخصه دوليه .. وعموما انا سويت اختبار السواقه ونجحت فيه ورح تطلع رخصتي بكره .. تصدقين الحياه هنا بفلوريدا مره حلوه وعمليه .. بس لانك بنت لا تثقين بأي حد ولاتمشين مع اي حد
شهد: ليش تخوفني؟
ابراهيم: مااخوفك بالعكس الحياه هنا مافي احسـن منــها بس الاحتياط واجب
شهد: انا ماعلي من شي بكون من البيت للجامعه ومن الجامعه للبيت
ابراهيم: طيب وبما ان دراستك رح تبدء بعد كم يوم بكره السبت يعني اجازه انا والشله طالعين الصبح للبيتش تجين ويانا
شهد: متى بتطلعون
ابراهيم: ماادري يمكن عشر
شهد: اممم .. ودي بس ابي اروح للمعهد اهم
ابراهيم: مسكر المعهد
شهد: يعني قصدي امر واشوفه وبعدها اشوف الجامعه
ابراهيم: طيب اطلعي معانا البيتش وبعدها نروح للمعهد بالمره تتعرفين عالشله
شهد: وشلتك كم عددهم؟
ابراهيم: احــنا 6 ومعك 7 واحيانا يجون ناس اكثر بس الاساس 6
شهد: وكلهم اجانب
ابراهيم: لا فيه دينا سعوديه بس معاها جنسيه وعايشه هنا مع امها وابوها بالسعوديه وهذي صديقه ادم وادم امريكي وفيه واحد اسمه ايثن امريكي وولد سعودي اسمه سامي وجنا صديقه سامي ودينا
شهد: وانت ماعندك صديقه
ابراهيم: تقصدين Girl friend
شهد: يس
ابراهيم: انتي
شهد: شنو؟
ابراهيم: ايه انتي والا غيرتي رايك ... لاتخافين انتي ماي قيلر بس ع الطريقه السعوديه يعني مافي فري مثلهم اوكي
شهد: اوكي
ابراهيم: هاااه وشقلتي بتجين البيتش؟
شهد: اوكي والله تحمست للفكره بس ماابي اسبح
ابراهيم: اجل ليش رايحه البيتش .. يمكن ماتبين تلبسين مايو صح
شهد: صح
ابراهيم: براحتك مثل ماتحبين
شهد: والسعوديه دينا تتكلم سعودي
ابراهيم: لا تتكلم فصحى مكسر عموما بتشوفينــها بكره وبتحكمين عليها(ويوصلون للفندق)
ابراهيم: تبيني انزل معاك
شهد: لامايحتاج .. بنزل لحـــالي .. ابراهيم متى اروح واسكن عند العايله؟
ابراهيم: بكره ان شاء الله بعد مانخلص من مشوار البيتش تمرين عندهم وبيتهم قريب من المعهد تقدرين تروحين مشي
شهد: اوكي باي (وتنزل للفندق وتروح لغرفتها وتكلم اختها هبه وتطمنها عليها)
/
/
/
/
/
بـــالـــســـعوديــــهـ ...
بــمعرض السـيارات اللي ملك لبيت الراسي ... كان جاســم جالس ع المكتب ويشوف بعض الاوراق الخاصه بالشغــل .. ويسمع حد يسلم عليه
بوريم: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جاسم ويوقف: أنـــت ... خير ان شاء الله وشتبي؟
بوريم: هد اعصابك واستريح ماله داعي لكل هالعصبيه انا شراي
جاسم: واحنا ماعندنا شي نبيعك اياه احنا بغنى عنك وعن فلوسك
بوريم: والله مسوي روحك مدير وزحمه ومعرض وحاله
جاسم: شي مايعنيك ومالك دخل فيه وتفضل اطلع بهدوء وبكرامتك احسن لك
بوريم: اقول ياولد الراسي ... انا توني امس طالع من السجن اللي دخلته بسببك وكانت هذي اول مره بحياتي ادخل سجن انسجنت بسببك 6 شهور واول ماطلعت من السجن فكرت ازورك ياصديق الثانويه
جاسم: انسجنت بسبب استهتارك وقله عقلك وتفكيرك .. وصداقتك ماتشرفني
بوريم ويجلس: ههههههههههههه وتتكلم عن الشرف بعد ... تدري عاد انت اللي ماتشرفني؟
جاسم وهو بقمه غضبه: احترم نفسك واطلع برى المعرض مايتشرف فيك وانت اصلا الشرف نفسه يتبرى منك يــا ناقص العقل والدين
بوريم: اقول عاد وفر كلامك وغضبك وتعصيبك لــ شرفك يابوشرف
جاسم: ان ماطلعت الحين بالطيب رح اطلعك بالقوه انت الظاهر واحد ماتفهم
بوريم ووقف: انا طالع والحين بس بذكرك بشغله تذكر يوم جيتك الجامعه وقلت لك رح تندم على اللي سويته معاي واني رح ادفعك ثمن فعلتك معاي
جاسم وهو بقمه غضبه: مااذكر شي ولاابي اذكر ولأخر مره اقولك اطلع بالطيب
بوريم: هد اعصابك ولاتستحمق علي وفر هالعصبيه والرجوله الزايده لبعدين تفضل (ويعطيه مفتاح )
هذا مفتاح شقه .. بس مارح اقولك شقه مين .. هالشقه هذي نفس الشقه اللي انقبض علي فيها وانسجت بسسبك لكن هالمره انا رح اسجنك بس موبالشرطه رح اسجنك بعذاب تعيش وياه طول عمرك ... لانك تحديتني .. تحديت بوريم .. اعتقد انك تدل مكان الشقه .. وهذا المفتاح عندك روح وطلع عصبيتك ودافع عن شرفك يابوشرف ... الشذوذ اللي أنت رفضته اختك بشرى قبلت فيه واذا مومصدقني روح بنفسك وتأكد عن اذنك(ويطلع ويترك جاسم مذهول من كلامته وبنفس الوقت مصدوم)
(أنتــــهـــى الجــــزء الــرابــع عشـــر)



الحــــيــــن حابـــه اتركــمم مع البارت واتمنى انه يعجبكم .. ولاتحرموني من طلتكم وتوقعاتكم وقراءه ممتعه ...


(الجزء الـخـامـس عــشـــر )
part15
بعد ماطلع من عنــده بوريــم .. عصــب وصارت الافكار تجي وتروح ببــالــة وتذكر.. بيوم من الايام يوم كان جالس بالجامعه ويجيه بوريم
((جاسم بخاطره(وش جابه ذا الحين)
بوريم ولمح جاسم: هلا جسـوم
جاسم: اهلين وش تبي لاحقني لهـنا
بوريم: طيب اجلس
جاسم: ماابي
بوريم: مارح اخذ من وقتك كثير
جاسم: لاتتعب نفسك انا طالع من الكفتيريا بكبرها
بوريم ويقوم ويروح لعنـده: طيب اسمعني
جاسـم: خير ان شاء الله
بوريم: عرفت انك انت اللي بلغت علي واليوم محاكمتي وطلعت بكفاله
جاسم: احسن جزاك واقل من جزاك بعد
بوريم: بس والله ياولد الراسي ماراح اخليك
جاسم: اعلا مابخيلك اركبــه ماتخوفني
بوريم: طيب ياجاسم بنشوف مين يضحك بالنـهايــهـ .. والله وربي مااخليك وان ماخليتك تندم قد شعرك راسك معناتها هالشوراب موعلى رجال(وراح)))
....روجع بتفكيره لارض الواقع: معقوله يكون بوريم انتقم مني بأختي .. مستحيل .. اصلا بشرى الحين بالدوام خلني اتصل فيها(ويتصل ع جوالها مقفل ويتصل بفاطمه وترد عليه
جاسم: الو فاطمه وين بشرى.. فاطمه مووقتك الحين وينها اختك .. شنو طلعت وين؟ أنتي متأكده طيب يلا باي ...(ويسكر)
جاسم: طلعت وين راحت انا لازم اروح بنفسي واتـأكـد .. (ويطلع من المعرض بسرعه ويركب سيارته ويتجه لشقه بوريم السـابقــه)
(( وبــالشــقـــهـ .. كــانــت بــشرى جـالسه مع الريم بالصاله)
الريم: بــصراحــة يابشرى أنا ماابيك تزعلين مني او تفهميني غلط.. بس هاجر وفتون كانوا يرحوني ويسمعون كلامي ويفهموني من نظره بعد
بشرى: وشقصدك؟ لك نص ساعه تلمحين
الريم: أنتي فاهمه قصدي عدل .. واعتقد ان انتي بنفسك تفكرين بهالشي خاصه انك قلتي لي انك ماتعتبريني اخت
بشرى: ايه بس مومثل مافهمتي
الريم: طيب شلون وضحيلي
بشرى: فيه اشيــاء مقدور عليها
الريم وتبتسم ابتسامه خبيثه: مقدور عليها.. شلون يعني؟
بشرى: تبيني انا اعلمك وانتي تعلمين بلد
الريم: هههههههه طيب شرايك تعلميني واعلمك بس موهـنا بغرفه النوم
بشرى بعد تفكير : بس بشرط
الريم: امري
بشرى: ماتسوين شي غير اللي اقولك عليه
الريم: اكيد انا قلت لك انا مااغصب حد على شــي (ويروحون لغرفه النوم ... ويــجي بوريــم ويوقف عند باب الشــقــهـ .. وبعد 3 دقايق تقريبا يجي جاسم)
جاسم: هذا أنـت؟
بوريم: ايه هذا انا ورح ادخل معك لداخل ولاتخاف انا موقليل اصل مثلك عشـان ابلغ الشرطـهـ .. عموما قبل ماتدخل ابيك تهدي اعصابك وتدخل وتشوف كل شي بعينك عشان ماتقول اني ضحكت عليك .. وع فكره البويه اللي معاها اختي الريم
جاسم: الظاهر انت واختك مريضين نفســيــا
بوريم: ع الاقل انا واختي نسوي اللي نبيه وبكيفنا ونفختر فيه مو مثلكم .. ماله داعي اكثر حكي تفضل
(ويدخلون الشقه ويروحون لغرفه النــوم ويشــوفون بـشرى والريم بوضع مخل .. وانصدم جاسم من اللي شافه تمنى الارض تنشق وتبلعه ولا يشوف اخته الصغيره بهالمنظر المخزي وقدام مين ؟ الد اعدائه بوريم النذل ... وبشرى ماشافتهم لكن الريم شافتهم وقامت وقالت
الريم: هلا والله بأخوي بوريم
بشرى وهي مستغربه قامت من السرير وشعرها منفوش وحطت الشرشف على جسمها لانـها كانت مولابسه بلوزه وقالت بكل خوف : جــ جــ جـــاســم
جاسم وقف وهو مذهول وماقدر يعبر:...............
الريم: هلا والله بجسوم انا الريم اخت بوريم اخته البويه .. بس حبيت اقولك ان مافي احد يحط راسه براسنا وانا واخوي ذليناك وشفنا الندم بعيونك وانا اللي مايشرفني اني المس اختك وسويت كل هذا بس عشان انتقم لاخوي(وتطالع ببشــرى) سوري بشرى بس انا ماحبيتك ابدا .. وحتى ماعجبتيني بـالسرير عموما خذت منك اللي ابي وبس وكسرت عينك وعين اخوك المتكبر
بوريم: هههههههههههههه تعجبيني والله ... طول عمري اقول ابوي خلف رجال ماخلف بنات .. والله وكسرت عينك ياجاسم .. وخليتك تشوف اختك بوضع عمرك ماتخيلت نفسك تشوفها فيه .. وموانت بس اللي شفتها حتى انا شفتها واختي بعد شافتها هههههه
الريم: بوريم خل نطلع وخله يربي اخته على راحته
بوريم: اسمع انت وياها عندكم خمس دقايق شيل اختك وطلعوا من هنا الشقه ماتتشرف فيكم وتفاهموا ببيتكم احنا موناقصين فضايح
(ويطلع بوريم واخته الريم ويقعدون بالصاله)
الريم: وشرايك بأخوك؟
بوريم: فعلا ابوي ماخلف غير الرجال ومشكور ياخوي خليتني اشوف نظره الذل والانكسار بعيونه هالمتكبر ذا
(وداخل الغرفه)
جاسم وهو ماسك اعصابه ويطالع بالارض من الذل: البسي ملابسك وعبايتك خلينا نطلع من هنا
بشرى وهي متغطيه بالشرشف قالت من بين دموعها: جاسم جاسم والله العظيم انت فاهم غلط
جاسم بحزم: ماابي افهم شي البسي بسرعه خل نطلع (وتلبس عبايتها ويطلعون للصاله وبوريم واخته يتضحكون وجالسين بالصاله
بوريم: اقول جاسم مره ثانيه بدل ماتسوي روحك مصلح وتبلغ الهيئه على اعيال الناس اصلح اهل بيتك بالاول وربهم هههههه
الريم: ع فكره بشرى انتي كلك على بعضك ماعجبتيني مالك عليك هههههههه
(ويسحب جاسم اخته ويطلعون بســـرعه وراحو بالسياره ومحد فيهم تكلم بس صوت بكاء بشرى .. واول ماوصلوا البيت ودخلوا من الباب مسك جاسم بشرى وضربها لين قالت بس ومن سؤء حظها ماكان فيه حد بالبيت وجلس يضربها لين راحت فيها .. وحاولوا الخدم يتدخلون لكن جاسم منعهم وظل يضرب اخته تقريبا ساعه ونص لين تعب وربطها بحبل ... ربط يدها ورجلها ... وحبسها بغرفتها
جاسم: اسمعي ياحيوانه انتي رح تضلين هــنا ورح تقعدين بهالغرفه طول عمرك .. ماتطلعين منها لاشغل ولاشي (ويتفل عليها) الشرهه موعليك على امك وابوك اللي موفاضين لك ومعطينك ثقه انتي موقدها
بشرى من بين دموعها: ياجاسم انا قلت لك انا ضحيه .. ضحيه الريم واخوها .. وضحيتك انت بعد من قبل ماتجي الريم كانت حياتي مافي احسن منها بس هي عندها اسلوب شيطاني تخلي الشخص غصب ينجذب لها
جاسم: ولك عين تتكلمين بعد يامسوده الوجه
بشرى: انت السبب انت اللي خليتهم يفكرون بالانتقام بدل ماتلوم امي وابوي لازم تلوم نفسك حتى انت مادرت بالك علي يااخوي ياكبير
جاسم ويشد شعرها: صوتك هذا ماابي اسمعه فاهمه
(وحط على فمها شريط لاصق عشان محد يسمع صوتها))
((وتروح احد الخدم وتتصل بأمــها وابــوها ورائــد ويجون للبيت بسرعه البرق بعد ماسمعوا الخبر وجوا ولقوا جاسم بغرفه بشرى حابسها ورابطها وجالس يضربها وبشرى حالتها حاله وشعرها متقطع والدم بكل مكان من جسمها ..
بورائد وهو ياخذ العقال من بين يد جاسم ويبعده عن بنته هو ورائد
بورائد: جاسم ووجع ان شاء الله انت شلون تمد يدك على اختك انت جنيت
رائد: انت ماتسحتي على وجهك رابط اختك وتضربها كأنها بهيمه عندك
جاسم وهو بقمه غضبه: لاتلوموني .. المفروض كلكم تسكتون ومحد فيكم يتكلم
فوزيه: ومانتكلم ليش ان شاء الله تبينا نشوفك تضرب اختك ونسكت بعد
جاسم: انتي اخر وحده تتكلم .. انتي بدل ماتقعدين ببيتك وتهتمين ببنتك واعيالك جالسه تسافرين من بلد لبلد تجمعين بهالفلوس وتفكرين شلون تستثمرينهم ومافكرتي بلحظه تقعدين مع بنتك تربينها
بورائد: احترم نفسك انت شلون تتكلم مع امك كذا
جاسم: لا يبه اعذرني بتكلم واتكلم بعد وانت بعد بعمرك ماجلست معي والا مع رائد والا حتى بناتك وتكلمت معانا وشفت بشنو نفكر وبشنو نحس انت وزوجتك تحولتوا لـ الالات كل همكم شلون تجمعون فلوس وبس ... رائد ولدك بغى يضيع منك ولاحتى همك وضيع وحده بريئه مسكينه معه ويوم حب يصلح غلطته انت منعته وبدل ماتوقف معه وقفت ضده واللي سواه ولدك وسويته انت ببنت الناس الله رجعه لك ببنتك الله مايطق بعصا
رائد حزن وتذكر اريج وماقال شي
بورائد وعوره قلبه وقال بخوف: اخــتــك اخــتك
جاسم: لايبه اختي ماحملت ولاشي اختي ماسوت شي غيرانها حطت روسنا بالتراب .. خلتني امشي مثل النعام وراسي بالارض
فوزيه وهي خايفه: قول ياجاسم اختك بشرى شنو سوت قول
رائد: هالكلام ياجاسم ترى خطير اختك غلطت تكلم قول
جاسم: اللي سوته اختك يامحترم لساني يعجر انه يقوله .. لساني انظف من انه يتلفظ بشي الوسخ اللي سوته بنتكم ناقصه العقل والدين سألوها شيلوا التيب(الشريط اللاصق) عن فهما وسألوها شنو سوت لكن قبل كل هذا سألوها ليش سوت اللي سوته(ويطلع)
بورائد حط يده على راسه وماقدر يقول شي
فوزيه: شيقول هالمجنون ... رائد خذ ابوك واطلع برى وانا بجلس اتكلم مع اختك يلا رائد
رائد: زين يمه لكن انا راجع لازم اعرف وشسوت بنتك (وياخذ ابوه ويطلع.. اما ام رائد شالت الشريط اللاصق من فم بنتها وفكت الحبل وطالعت فيها بخوف وقالت)
فوزيه: شسويتي تكلمي قولي شسويتي يامسوده الوجه .. فيه احد ضحك عليك احد لعب بعقلك تكلمي قولي
بشرى تطالع بالارض وماعلقت: ..........
فوزيه وهي تضرب بنتها: تكلمي قولي وشفيك وشسويتي تكلمي
بشرى تبكي بحراره وموراضيه تتكلم
فوزيه من بين دموعها: ياليت يطلع اللي ببالي كله غلط وماتكونين غلطتي لكن شلون ماغلطتي واخوك معصب منك ويقول انك حطيتي راسنا بالطين ... انتي بتجلسين بهالغرفه ومارح تطلعين منها لين نعرف شنو سالفتك(وتطلع وتسكر الباب على بنتها وتروح للصاله عند ولدها وزوجها)
رائد: هااه يمه قالت لك وشفيها
ام رائد من بين دموعها: للأسف قاعده تبكي وموراضيه تقول شي .. اخوك وينه
رائد: ماادري عنه وينـــهـ ومايهمني .. يمه احنا لازم نجيب دكتوره وتكشف على بنتك
ام رائد: لالاااا .. لااا دكتوره لا حق الفضايح وكلام الناس لا
رائد: يمه من جدك احنا لازم نعرف بنتك وشفيها وشدخلنا بالفضايح وبكلام الناس
بورائد وهو يطالع بالارض قال: امك معها حق احنا مانبي نفضح نفسننا ..
رائد: طيب يبه شلون نعرف وشفيها شلون؟
بورائد: اخوك لازم يتكلم بالطيب بالقوه لازم يتكلم
رائد: وهذا من وين اطلعه يبه
بورائد: موشغلي ... طلعه من اي مكان ان شاء الله من جنهم المهم يتكلم ويقول وشفيــهـ ..؟
رائد: ان شاء الله انا طالع ادوره ولازم يقول لي بشرى وشفيها
/
/
/
/
/
/
/
/
" مافيــــهـــا شـــي " قالها لاخوه وهو جالس وياه بسياره اخوه وعند البحر
رائد: لاوالله وشلون تقولي مافيها شي وانت قايل انها حطت روسها بالرمل تكلم ياجاسم ترى امك وابوك على اعصابها بسببك قولي اختك فيه احد ضحك عليها
جاسم: ههههههههههههههههههههههههههه
رائد وعصب: وشفيك تضحك انت تبي تجنني
جاسم بندم: انا اضحك علي على نفسي وعليك وعلينا كلنا .. شلون اختك قدرت تمثل البراءه وتخدعنا كلنا
رائد: جاسم لاتستهبل مووقتك اختك وشفيها
جاسم: اختي ضحيه .. ضحيه غبائها واهمال الكل لهـا مثل اريج تماما
رائد وخاف وحس ان الله قاعد يعاقبه بأخته وقال بخوف وتردد: فيه حد ضحك عليها و ... جاسم تكلم
جاسم: لاالااا .. اخــتـــك شـــاذه
رائد/ أييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش .... شاذه .. انت شلون تقول كذا عن اختك شلون ووين .. ومع مين... وانت وشدراك اصلا ... لالالا بشرى اختي ماتسويها
جاسم: بشرى اختك سوتها واستغفلتنا كلنا ... اختك حطت روسها بالطين
/
/
/
/
/
حـــاولت تنام ماقدرت وجلست تفكر ببنتها ... طلت على زوجــهــا وشافته نايم وهو للأسـف يتصنع النوم ..حطت راسها بين يدها وتذكر الموقف اللي صار قبل ساعه ونص
::
::
::
::
بورائد: أنت متـأكد من هالكلام ياجاسم
جاسم: يبه هالموضوع ماينمزح فيه
رائد: يبه بنتك مريضه نفسيا ولازم تتعالج
فوزيه: تتعالج عند دكتور والا دكتوره نفسيه وننفضح
جاسم: يمه انتي كل همك نفسك واسم العايله وكلام الناس والفضايح فكري ببنتك اللي ضاعت بسبب اهمالك لها
فوزيه: انا مااهملت حد ,,, وبعدين انا قاعده اشتغل واكد واتعب كل هذا لك انت واخوانك عشان اؤمن لكم الحياه الكريمه اللي تعيشكم بغنى وبدون ماتحتاجون لحد ... وموذنبي باللي صار لاختك
جاسم: اجل ذنب مين ماتقولين لي ذنب مين ... اذا بشرى سوت اللي سوته عشان مالقت حد يهتم فيها ولاحتى يسألها وين رايحه ووين جايه
فوزيه: وانت واخوك وينكم وين كنتوا عنها موانت اخوها واكثر واحد بهالبيت تقعد معها ليش ماحاسبتها على طلعاتها وجياتها اللي موعاجبتك والا بس اذا اختك غلطت وسوت اي شي تحط اللوم علي بدل ماتشكرني على اني اوفر لك لقمه عيشك
جاسم: احنا مومحتاجين مومحتاجين لشي ... انتي وابوي كل همكم الفلوس .. الفلوس هذي اللي عندكم .. تكفينا احنا واعيالينا واعيالهم بعد .. تجمعون كل هالفلوس ليه مدري .. تجمعوها لنا مشكورين بس ياليت لو تقعدون تربونا بدل ماكل همكم تأمنون مستقبلنا
بورائد: جاسم بس اسكت .. اللي صار صار واحنا لازم نفكر بحل لكل هذا
رائد: يبه احنا لازم نجلس مع بشرى ونكلمها ونفهم منها ليش سوت كذا
بورائد: لااكلمها ولاتكلمني انا لسـاني مارح يطب لســانها
رائد: يبه حرام هذي بنتك الصغيره وغلطت و
جاسم: ولســى تدافع عنـــها يارائد اختك هذي غلطت
رائد: اختي مريضه ولازم تتعالج .. انتو لازم بدل ماتضربونها تجلسون معاها وتفهمون ليش سوت كذا بشرى مريضه نفسيا
بورائد: وانا لقيت لها العلاج؟
فوزيه: وشقصدك يابورائد
بورائد: صديقي بوسعود طلب بنتك مني للزواج وانا مارديت عليه وصرفته لكن بنتك بعد اللي سمعته عنها محتاجه لعلاج وهو انها تتزوج .. اذا كانت مريضه نفسيا واتجهت للشذوذ خل ترجع لوضعها الطبيعي كبنت وتتزوج
رائد: بس يبه بوسعود ساكن مع اهـلــهـ بكــنــدا .. بأخر الدنيا
بورائد: وانا ماوافقت عليه الا عشــان هالشي .. خل تروح لاخر الدنيا ماابي اشوفها .. وموضوع اختكم ماابي حد يدري عنه حتى اختكم فاطمه ..الموضوع انولد هنــا ورح يندفن هــنا
رائد: طيب يبه ع الاقل ناخذ رايها بالموضوع
بورائد: اختك مالها راي انا رح اتكلم مع الرجال واتفق معاه عالموضوع واختــك تحمد ربها اننا ماقتلناها وانا ماابي اشوفها بعد ماتسافر ابدا (ويطلع من مكتبه ويخليهم وراه محتارين)
فوزيه: ماكان لازم تقول لابوك ياجاسم عاجبك اللي سويته بأختك
جاسم: ايه عاجبني يمه ع الاقل تتزوج وتنستر احسن من الضياع اللي كانت فيه (ويطلع)
فوزيه وتبكي: انا ماني عارفه ليش بشرى سوت اللي سوته
رائد: ياليت تجلسين معاها يمه وتسألينهـا بنــفســك.. وبالمره تبشرينها بالزواج احســن من انــها تنصدم فيه مثل ماصدمتيني قبل
فوزيه: هذا وقتك يارائد
رائد: لا يمه لاتزعلين مني موقصدي .. بس ابوي حكم انه ينهي حياه بشرى مثل مايحب مثل ماانتي حكمتي على بنهايه من اختيارك وبين النهايتين انتي وابوي كان كل همكم كلام الناس وبس .. هااه يمه بتسوين لبنتك عرس اسطوري والا ابوي له وجهه نظر ثانيه(ويطلع ويخلي امه تزيد ببكائها وحزنها على بنتها)
::
::
::
::
::
ام رائد: معقوله اكون انا السبب باللي صار لبشرى ورائد انا لازم اروح لبشرى واكلمها
(وراحت لبنتها لقتها جالسه عالسرير وتفكر واول ماشافت امها لفت للجهه الثانيه)
فوزيه: بشرى يمه انا .. أنــا موجايه اعاتبك انا جايه اسولف معك
بشرى وهي ساكته وتطالع بالارض:..............
فوزيه: بشرى اللي صار صار لاتفكرين فيه خلاص
بشرى بدون ماتطالع امها:.............
فوزيه: انا موعارفه شقول .. بس انا انااسفه اذا بيوم من الايام بعدت عنك ومااهتميت فيك .. انا حملتك اكبر من سنك انتي موحمل الشغل بالمؤسسه .. انا اسفه اذا حملتك اكثر من طاقتك
بشرى بدون ماتتكلم حطت راسها على صدر امها وضمتها وجلست تبكي بحراره
فوزيه وهي تبكي: خلاص يمه لاتبكين انا موزعلانه منك يمه .. انا زعلانه عليك وزعلانه من نفسي اني مااهتميت فيك .. أنــا أســـفـــهـ اسفه
بشرى: انا اسفه يايمه انا ضحيه والله العظيم ضحيه
فوزيه من بين دموعها: بشرى حبيبتي خلاص انسي اللي صار انسيــنــهـ واسمعيني عدل .. ابوك يبي يزوجك لاتقولين لا ولاتعترضين اللي رح يزوجك اياه ولد ناس ومعروفين ورح يعيشك بعز ويؤمن مستقبلك وهو ساكن مع اهله بكندا .. انتي رح تبدئين حياه جديده قريبا
بشرى ماقالت ولاكلمه ولاحتى اعترضت لان مومن حقها تقول شي وشكرت ربها ان اهلـــهــا ماقتلوها بس صحيح انها كانت رافضه الزواج لكن ماقالت ولاكلمه
/
/
/
/
/
/
الـــســـاعــــهـ .. 12 صــبــاحـــا بتــوقــيــت ميـــامــي كانت شهد توها صاحيه من النــوم وبدلت ملابسها واتصلت بأبراهيم من الفندق
شهد: الو صباح الخير .. ايه فطرت الحمدلله .. انت وينك .. طيب شريت لي موبايل .. عن جد شكرا .. بتجي الحين .. وين بنروح ... البيتش .. طيب مارح نروح للمعهد ابي اشوفه .. اوكي نروح للبيتش وبعدها المعهد طيب انتظرك باي(وتسكر.. وبعد ربع ساعه كان ابراهيم عند باب الفندق ونزلت شهد)
(وبالسيـاره)
شهد: صباح الخير
ابراهيم: صباح النور ...
شهد: ماشاء الله عليك امريكي بالمواعيد
ابراهيم: افااا عليك اعجبك.. الحين بتتعرفين ع الشلــهـ رح تستانسين معاهم
شهد: الشله
ابراهيم: ايه اللي كلمتك عنهم امس ترى هم مره كوول وفله
شهد: اوكي
In the beach في الشــاطئ
(كانوا ابراهيم وشهد توهم نازلين ورايحين للشله وكانوا دينا وجنا يتشمسون وجالسين بالمايوه)
ibrheem: hi girls
ابراهيم: اهلا يابنات
jeخذهـا ..لو رحلت أبطيت.. غلاكـa: holle .. you shahad
جنا: مرحبا .. انتي شهد
shahad: yes ..you jeخذهـا ..لو رحلت أبطيت.. غلاكـa or dena
شهد: اجل .. انتي جنا او دينا
dena: iam dinaa
دينا: انا دينا
jeخذهـا ..لو رحلت أبطيت.. غلاكـa: and im jeخذهـا ..لو رحلت أبطيت.. غلاكـa
جنا: وانا جنا
shahad: niec to meet you
شهد: تشرفت بلقائكم
dena: iam speek arabic
دينـا: انا اتكلم العربيه
shahad: inow ibrheem tell me
شهد: اعلم ابراهيم اخبرني
دينا: لايخفي عنك شيئا
شهد: ههههه مايقدر يسويها
دينا: ماذا ..؟ تكلمي فصحى فأنا بالكاد تعلمت الكلام بالفصحى .. ابراهيم اذهب والعب مع الشباب كره اليد
ابراهيم: حسننا سأذهب واترككم بمفردكم يافتيات
jeخذهـا ..لو رحلت أبطيت.. غلاكـa: oh my god speek english
جنا: ياالهي تكلموا باللغه الانجليزيه
dena: quiet jeخذهـا ..لو رحلت أبطيت.. غلاكـa ... shahad where is your bikini
دينا: اهدئي جنا .. شهد اين ملابسك السباحه الخاصه بك
shahad: I I ..I
شهد/ انــا ,, انــا .. انا
jeخذهـا ..لو رحلت أبطيت.. غلاكـa: you dont have one?
جنا: ليس لديك ملابس سباحه خاصه بك؟
shahad: idont like it
شهد/ انا لااحب ارتداء ملابس السباحه
dena: why
دينا: ولماذا؟
shahad: because iam shy
شهد: لانني اخجل
jeخذهـا ..لو رحلت أبطيت.. غلاكـa: hahahahahaha ....Holle... you in amerca not in your country
جنا: هههههههههه .. مرحبا .. انتي في امريكا ولست في بلادك
dena: shut up jeخذهـا ..لو رحلت أبطيت.. غلاكـa come shahad
دينا: اسكتي جنا .. تعالي شهد
دينا: اسمعي الحياه هنا مختلفه كليا عن بلادنا ... صحيح انني بحياتي لم اذهب الى السعوديه ولكن والدي يخبرني عنها امورا كثيره .. لذلك يجب ان تعتادي على الحياه هنا .. انتي سوف تدخلين الجامعه وهناك الكثير من الفتيات اللواتي سيسخرن منك اذا وجدوكي مختلفه عنهم .. الا لست ارعبكي من الجامعه بل اوضح لك الامور .. هناك الكثير من ملابس السباحه المحتشمه ولكن ليس احتشاما كاملا .. بل هي افضل من ملابسنا انا وجنا .. ولاتتضايقين من جنا انها طيبه القلب ولكنها ثرثاره جدا ..
شهد: انا لم اتضايق منها ولكن انا مومتعوده اقصد لست معتاده على البحر وملابس السباحه ثم انني جئت هنا للدراسه فقط
دينا: صحيح الدراسه مهمه ولكن سنوات الجامعه من اهم سنوات العمر ويجب استغلالها جيدا وخاصه ان ابراهيم يحبك كثيرا ويريد فعل اي شي ليجعلك سعيده
شهد: والله وانتي وشدراك؟
دينا: ماذا تقولين؟
شهد: اقصد وماادراك بذلك
دينا: من نظره عينه التى بها حب وحنين لك
شهد: عموما دعينا من هذا الكلام وكلميني عن نفسك
دينا: حسننا سأحدثك بالانجليزيه كي لاتغضب جنا لانها ان تكلمت مع اي شخص باللغه العربيه تغضب وتقول انها تشعر بالاهانه لانها لاتفهم شيئاا
شهد ودينا: ههههههههههههه
jeخذهـا ..لو رحلت أبطيت.. غلاكـa: do you finish your talking?
جنا: هل انتهيتم من حديثكم ؟
shahad: jeخذهـا ..لو رحلت أبطيت.. غلاكـa dont be angry iwill speek english for you
شهد: جنا لاتغضبي سوف اتكلم الانجليزيه لاجلك
jeخذهـا ..لو رحلت أبطيت.. غلاكـa: finally
جنا: واخيرا (ويجون الشباب)
سامي: هلا شهد
شهد: اهلين سامي
jeخذهـا ..لو رحلت أبطيت.. غلاكـa: sami speek english
جنا: سامي تحدث بالانجليزيه
sami: ok sweet heart
سامي: حسننا عزيزتي (ويبوس خدها)
شهد حست باحراج وقالت لابراهيم بهمس: وليش يبوسها؟
ابراهيم: عادي حبيبته .. ماعليك منه تراهم دايما مع بعض
شهد: ويبوسها دايما
ابراهيم: شهد وشفيك احنا بأمريكا
شهد: ويييه ربعك جريئين
ابراهيم: ياشهد هذي موجرئه عادي .. للحين ماسووا شي
شهد بخاطرها: الله يعينني عليهم هذا وهم ماسووا شي اجل وشلون لو سووا شي؟
adem: friend i will have party in my home today .. comeing
ادم: يااصدقائي اليوم سوف اقيم حفله بمنزلي تعالوا؟
friend: offcourse
الكل: طبعا
adem:ibrheem let your friend come wite you
ادم: ابراهيم واحضر صديقتك معك ..
ibrheem: ask her if she want come
ابراهيم:اسألها ان كانت تود الحضور
adem: would you like to come
ادم: هل ستحضرين؟
shahad: yes
شهد: اجل(وتلفت لابراهيم) متى بنروح نزور المعهد وتوديني للعايله اللي رح اسكن عندهم
ابراهيم: الحين نروح نتغدى وبعد الغدا بوديك عند العايله وتزورين المعهد ولاتخافين العايله مره كول ورح يخلونك تطلعين وترجعين الوقت اللي تبينه بس عندهم كم قانون ولازم تحافظين عليه
شهد: اوكي اصلا انا مااحب اطلع كثير
jeخذهـا ..لو رحلت أبطيت.. غلاكـa: shahad what are you stdy?
جنا: شهد ماذا تدرسين؟
shahad: medical
شهد: طب
jeخذهـا ..لو رحلت أبطيت.. غلاكـa: do you pass frist class
جنا: وهل اجتزتي المرحله الاولى
shahad: what do you mean?
شهد: ماذا تقصدين؟
jeخذهـا ..لو رحلت أبطيت.. غلاكـa: ibrheem .. you dont tell her
جنا: ابراهيم الم تخبرها
ibrheem: i forget
ابراهيم: لقد نسيت؟
شهد: ابراهيم شسالفه
ابراهيم: قبل ماتدرسين طب اسنان لازم تدرسين بالجامعه تخصص علوم لاربع سنوات
شهد: شلون يعني؟
ابراهيم: عادي بعد ماتخلصين الاربع سنوات تدرسين اربع سنوات بكليه طب الاسنان
شهد: وليش ماقلتي لي من قبل؟
ابراهيم: شهد لاتزعلين انا بعد ماكنت ادري عموما .. الطب كذا كذا 7 سنين بس بأمريكا 8 سنين بدون اللغه ولكن مع الصيفي يصير اقل
شهد وزعلت: اووووف يعني وراي مشوار طويل
ابراهيم: شهد لاتزعلين والله الحياه هنا حلوه وصدقيني بعد ماتعيشين هنا رح تتمنين انك ماترجعين للسعوديه
/
/
/
/
/
/
بــالســعوديه ... الســـاعه تســع بالليـــل كانت نغم جالسه تنتظر رائد اللي من طلع الصباح مارجع وحتى جواله مقفل وكانت جالسه بالصاله تتابع تلفزيون ولابسه فستان قصير اورنج وملت من الانتظار ودخل رائد
نغم: رائد ..(ووقفت وراحت له) وينك تأخرت
رائد: كنت بالشغل يعني وين كنت؟
نغم: ايه بس تأخرت وبعدين ليش مقفل جوالك لوتفتحه الحين بتشوف فوق العشرين مكالمه مني
رائد: وليش ان شاء الله كل هالمكالمات وشعندك؟
نغم: خفت عليك
رائد بدون نفس: انا مو بزر عشان تخافين علي عن اذنك
نغم: وين رايح انا ابي اسولف معك؟
رائد: تسولفين معك بصفتك شنو .. فكيني بس انا موناقصك انا تعبان من الشغل وابي انام(ويروح ويخليها بحيرتها)
نغم: اووووف منك يارائد والله انك ممل ورح اتعب معك
/
/
/
/
اليـــوم التــــالـــي ... الســاعه 6 صــبــاحـــا ببيت بورائـــد قام بورائد من الصبح ووقوم زوجته يبي يكلمها
فوزيه وهي توها صاحيه من النوم: خير يابورائد وشفيك صاحي من الصبح
بورائد: يعني كأني نمت
فوزيه وجلست: وبعدين يابورائد خلاص انسى
بورائد: مااقدر انسى ومارح يجيني نوم الا لمى اخلص موضوع بنتك هالعله
فوزيه: تخلصه ... شلون يعني؟
بورائد: انا تكلمت مع الرجال وحددنا موعد العرس بعد اسبوعين بالضبط بنسوي حفله بسيطه بيننا وبين وبعدها رح تسافر وياه
فوزيه: حفله بسيطه وبعد اسبوعين من جدك يابورائد تبي الناس ياكلون وجهننا الحين عرس اخوها كان مافيه احسن منه والناس للحين تتكلم فيه وتبي تزوجها بهالسرعه وحفله بسيطه بعد وش راح يقولون نسايبنا عننا
بورائد: فوزيه انا اللي قلته رح يصير وبدل هالكلام الفاضي اللي صدعتي راسي فيه ياليت لو تجلسين مع بنتك هاليومين وتهمتين فيها قبل ماتسافر مع ان جلستك من عدمها ماتنفع بشي .. مو اذا فات الفوت ماينفع الصوت .. انا بروح الشغل حتى الفطور سديتي نفسي عليه الله يسد نفسك(ويطلع)
فوزيه: اوووف وشفيه هذا من صار اللي صار وهو مايطيق مني كلمــهـ .. الله يهــديـهـ
/
/
/
/
/
/
.... الـــســـاعـــهـ 11 ليلا بتوقيت ميامي .. فلوريدا .. الولايات المتحده الامريكيه .. ببيت ادم
كانت الحفله صاخبه ولسى ببدايتها ... وابراهيم كان جالس مع اصحابه وسوالف وضحك وشرب وشهد جالسه لحالها وتجيها دينا
دينا: مرحبا شهد .. هل تريدين بيره
شهد: لا شكرا انا لااشرب الكحول
دينا: انها بيره مجرد بيره
شهد: ولكنها خمرا
دينا: مابك شهد .. لاتعقدين الامور .. انظري الى ابراهيم وسامي هما سعودين مثلك ويشربون ولكن ليس لحد الثماله .. انها مجرد بيره فقط
شهد: حسننا هم احرار ولكنني لااحب الشرب
دينا: اووووه شهد انتي انسانه غريبه الاطوار الكل هنا سعيد ويتكلم مع الاخرين الا انتي هل تريدين ان تصبحي فاشله
شهد: وانت كنت لااريد الشرب اصبح فاشله
دينا: لا ... لااقصد ولكن ان كنتي لاتريدين ان تشربي .. لماذا تجلسين لوحدك اذهبي مع الناس واختلطي بهم وتعرفي عليهم .. او على الاقل اجلسي مع ابراهيم انه حبيبك وهناك الكثير من الفتيات اللواتي يريدون الجلوس معه
شهد: لقد تأخرت عن المنزل واريد الذهاب الان ..
دينا: ولكن الساعه مازالت الحاديه عشره لماذا تردين الذهاب
(ويجي ادم)
adem: holle dena .. hi shahad
ادم: مرحبا دينا .. اهلا شهد
shahad: holle
شهد:مرحبا
adem: let us go to my room
ادم: دينا هيا لنذهب الى غرفتي
dena: but sami and jeخذهـا ..لو رحلت أبطيت.. غلاكـa tخذهـا ..لو رحلت أبطيت.. غلاكـer
دينا: ولكن هناك سامي وجنا
adem: they just leave let will go
ادم: لقد خرجوا هيا لنذهب
dena: ok bye shahad
دينا: حسننا ... الى اللقاء شهد
shahad: bye
شهد: الى اللقاء
adem: shahad dont be angry just go and tauk to avry bady you like .. you must be happy ..this is one of adem willians parties enjoy it
ادم: شهد لاتغضبي فقط انهضي وتعرفي على الجميع .. يجب ان تكوني سعيده انها احدى حفلات ادم وليامز استمتعي بها
(ويضحكون ويروح هو ودينا ويجي ابراهيم)
ابراهيم وهو ماسك بيره: هاي شهد ليش جالسه لحالك
شهد: ابراهيم ابي اروح البيت
ابراهيم: من جدك توا الناس؟
شهد: بصراحه جو الحفله كله موعاجبني ... خمر واغاني صوتها عالي وكل ولد وبنت بغرفه وين قاعدين
ابراهيم: شهد وشفيك ليش تعقدين الامور ... انتي بامريكا والا تبين حفله كلها بنات
شهد: وشفيها يعني
ابراهيم: مافيها شي بس هنا مافيه ... تعالي قومي اعرفك على شله بنات بتسانسين وياهم
شهد: ماابي اتعرف على حد ابي اروح البيت وياليت توصلني الحين
ابراهيم: ايه بس العايله اللي انتي ساكنه وياهم قالوا عادي ارجعي الساعه 12 لسى باقي ساعه
شهد: ابراهيم ماابي اجلس هنا ولادقيقه لايعه كبدي من هالمكان انا مومتعوده على هالاجواء .. بتوديني البيت والا شلون
ابراهيم: اوووووه حدك ممله .. تدرين بوديك البيت وبرجع على الحفله على طول .. قومي (ويروحون)
/
/
/
/
/
/
/
/
من التعب نامت على الصوفا وكانت سهرانه على التلفزيون ونايمه على الكنبه ... صحى زوجـها من الصبح يبي يروح للشغل وشافها وراح لعندها وطفى التلفزيون وصحاها
رائد: نغم نغم .. نغم اصحي
نغم وتوها تصحى: هلا رائـــد.. كم الساعه
رائد: الحين الساعه 6ونص .. ليش نايمه هـنا؟
نغم: سهرت عالتلفزيون ونمت بدون مااحس بنفسي ... فطرت
رائد: لا بروح الشغل
نغم: توا الناس انتظر نفطر سوى وبعدين بنروح
رائد: لا .. ابوي بالشركه واتصل فيني واستعجلني بفطر بالشركه
نغم: طيب ع الاقل اكل لك شي هنا
رائد: مافي وقت بمشي
نغم: طيب رح تتأخر
رائد: مدري .... ليـــــــهــ ؟
نغم: يعني انتظرك ع الغدا
رائد بدون نفس: وبعدين نغم للحين مافهمتي انا لاتنتظريني لا على غدا ولاعشــا كل واحد مننا ياكل وجبته لحاله
نغم وتوقف: ايه بس كذا مايصير يارائد انت تطلع من البيت الصبح وماترجع الا اخر الليل كـأننا بفندق
رائد: وخير ان شاء الله مدام نغم وشنو تبين يعني ... ليكون تبيني اجلس عندك ليل ونهار .. انتي الظاهر صدقتي نفسك انك فعلا زوجتي
نغم: اووووه يارائد كل ماقلت لك شي .. تقولي انتي موزوجتي وانتي اختي .. حتى الاخوان يقعدون مع بعض ويسولفون انا احس اني طفشانه وازهق لحالي
رائد: هذي مومشكلتي اطلعي مع صديقاتك ..روحي عند فاطمه اختي وبعدين مو مشكله كلها كم يوم وتفتح الكليه وتلهين بدراستك عني ورجاء للمره المليون اقولك لاتكلميني بهالمواضيع اعتبري نفسك بفندق وكل واحد فينا مسؤول عن نفسه ولكن استئذاني مني قبل ماتروحين اي مكان
نغم: وشلون استئذن منك وانت طول الوقت برى ودايما مقفل جوالك ماادري ليه مطلعه
رائد: بسيطه الصبح قبل مااطلع اكتبي لي تقرير عنك ووين بتروحين وانا بشوف اذا اعطيك الاذن والا لا .. عن اذنك باي(ويطلع)
نغم: ياربي بيذبحي هالرجال كل مااحاول اتقرب منه يبعدني عنه انا شكلي بتركه يولي لاني بصراحه مليت منه
/
/
/
/
/
" غلــطانـــهـ .. والله العظيم غلطانه " قالتها لبنت عمها وهي عندها بالبيت
نغم: بس والله ياهيفا انا تعبت منه كل مااحاول اتقرب يبعد وموشايفني الا ساحب علي
هيفا: طيب على طول تستسلمين .. انتي عارفه ان هالشي صعب ولازم له طول بال
نغم: انا عارفه بس اطول بالي اذا كان يقعد معي بس الاخ مايدخل البيت الا وقت النوم ولااا ينام بغرفته بعد وطول النهار شاغل نفسه بالشغل والله عجزت معاه
هيفا: توك بأول الطريق وتقولين مليتي
نغم: بلا اول الطريق بلا غيره انا احس اني جالسه اذل نفسي
هيفا: وشقلنا يانغم ... اذا جلستي تتكلمين مثل كذا مارح تتقدمين وتسوين شي ... هذا زوجك ومافيها شي لو حاولتي انك تغيرنه وتستملينه لك
نغم: انتي جالسه تتكلمين كذا لانك ماتشوفين اللي انا اشوفه رائد هذا كله عقد انا بصراحه احس انه معقد
هيفا: معقد .. بس انتي كنتي ناويه تفكين عقدته والا غيرتي رايك
نغم: لا ماغيرت رايي بس اجلت الفكره تدري الكليه مابقى عليها الا كم يوم وماابي شي يشغلني عنــهــا ورائد هذا ان فضيت بتفرغ له
هيفا: وشفيك يانغم كأن حماسك قل
نغم: لان رائد يطفش انتي مارح تحسين فيني الا لمى تصرين مثل حالتي
هيفا بخاطرها(ومين قالك اني موحاسه فيك .. الا انا اخس منك):
نغم: هيفااا هيفااا وين سرحتي
هيفا: هاااه سوري .. وشكنتي تقولين
نغم: اللي ماخذ عقلك
هيفا: ههههههه محد ماخذ عقلي .. عقلي بمكانه
نغم: طيب وشرايك نروح للسوق وبعدها نتغدى برى
هيفا: وشعندك بالسوق
نغم: ابي اشتري كم غرض للكليه واشياء ناقصتني
هيفا: اوكي انا ماعندي مانع بس قلتي لرائد
نغم: لا ... بس انا رح اطلع وادخل وهو مارح يدري بأي شي .. الاخ موفاضي لي
هيفا: طيب قولي له
نغم: لا ماابي اقوله
هيفا: وشفيك انتي تبين تتهاوشين معه
نغم: لا وشدعوه .. بس والله مارح يهتم وبعدين هو عنده فكره اني بطلع وحتى لو درى مارح يهتم .. ياشيخه خليها على الله وبعدين انا مارح اتأخر
هيفا: دامك متأكده كذا .. خلاص مثل ماتحبين(ويقومون)
/
/
/
/
/
/
/
ببيت فاطمه كانت تكلم امها بالتلفون
" بعد اسبوعين ... وحفله بسيطه بالبيت .. يمه من جدك انتي .. الحين رائد عرسه كان اسطوري واخته عرس سريع ولاا بعد اسبوعين وبالبيت يمه وشفيك الناس رح تاكل وجهننا"
ام رائد: ماعلينا من حد المهم خلك مستعده
فاطمه: يماه شسالفه وشصاير ؟
ام رائد: موصاير شي .. والا ماتبين اختك تتزوج
فاطمه: لا موكذا بس الناس شنو رح تقول وليش تتزوج بهالطريقه
ام رائد: انتي ماتفهمين قلت لك مالنا دخل بالناس ... تجين البيت .. لا لاتجين محد فاضي لك .. وبعدين بشرى خلاص ماعاد رح تجي المؤسسه استقالت وانتي بتتسلمين الادراه .. طيب يلا مع السلامه باي "
فاطمه وتسكر سماعة التلفون: شســالفه ؟(ويسألها زوجـها)
مشعل وهو يقرى الجريده: وشفيك فطوم .. شفيك مستغربه؟
فاطمه: اختي بشرى بتتزوج
مشعل ويترك الجريده: والله الف مبروك
فاطمه: الله يبارك فيك
مشعل: طيب مين بتأخذ
فاطمه: بتأخذ واحد ولد صديق ابوي .. ولد بوسعود
مشعل: بوسعود اللي ساكن بكندا
فاطمه: ايه .. أنت تعرفه
مشعل: وفيه حد مايعرفه .. هذا تاجر سيارات ومعروف بكندا وهـنا .. وكان سفير بأوروربا وبعدين ترك الشغل وكون له شغله وتزوج كنديه واستقر هناك
فاطمه: اهاا زين بس اختي رح تسكن بكندا
مشعل: لانه هو اصلا مستقر هناك وعنده الجنسيه .. غريبه ماخذ حق ولده وحده من هناك .. عموما هذولي ناس زنين والكل يشكر فيهم واختك رح ترتاح وياهم
فاطمه: بس اختي رح تتركنا
مشعل: مافيها شي .. تزوركم بالصيف بس والله نسبهم يشرف
فاطمه: اختي عرسها بعد اسبوعين .. وامي رح تسوي لها حفله بسيطه
مشعل: زين ماله داعي المخاسير مومثل عرس اخوك مابقى شي ماحطيتوا فيه خسرتوا فيه ملايين
فاطمه(انا قاعده اتكلم مع مين): بس انا مستغربه كل شي صار بسرعه
مشعل: لاتستغربين ولاشي عادي .. ادعي لاختك بالتوفيق بزواجها
فاطمه بأستغراب من برود زوجها: الله يوفقها ان شاء الله
مشعل: تبين اوديك لبيت اهلك
فاطمه: لاماله داعي .. وديني الشغل خبرك المؤسسه الحين كلها فوق راسي
/
/
/
/
/
/
بــفــلــوريـــدا .. كانت شــهــد جالســهـ .. بغرفتها لانــها توها سـاكنـه عند عايله وخذت موبايلها واتصلت بأختـهـا
شهد: الو هلا هبــه .. شلونك
هبه: الحمدلله تمام انتي شلونك .. وحشتيني مووت
شهد: وانتي اكثر ياقلبي .. العايله اللي انا عندهم طيبين وماعندهم شباب ماعندهم غير ولد عمره 5 سنين وبنت عمرها 15 سنه بس و تعاملهم معي مره حلو الحمدلله .. لالا هم مومسلمين لكن مومتعصبين يعني عندهم احترام الاديان وحتى انا اخذ راحتي عندهم .. لا زوجها دايما بالشغل وهي ماتشتغل ست بيت وعلى نياتها وانا للحين مرتاااحه ولله الحمد ... كم الساعه عندكم؟
هبه: الحين الساعه 9 بالليل ليش؟
شهد: الحين عندنا الساعه 4 الفجر
هبه: وشللي مصحيك للحين
شهد: بكره اول يوم دوام بالمعهد ومن الربكه مانمت للحين ..
هبه: اووووف نامي ياقلبي عشان تقومين بكره مصححه
شهد: ايه بنام بس قلت بكلمك اول .. الا قولي لي شخبارك وشخبار جدتي واعيالك .. والخدامه وصلت والا لا؟
هبه: بل بل تبيني اجاوب على كل هذا ... عموما الخدامه بكره بتوصل وانا وامي وجدتي اوكي .. وابشرك راعيه الشغل زادت راتبي 200 ريال .. ههههههه .. اي والله مابغت طيب حبيبتي باي (وتسكر)
هبه: الله يوفقك ياشهود والله لك وحشه ومكانك فاضي .. خلني استغل يوم الاوف هذا واروح اسوي العشا وانوم اعيالي وامي بدري ماودي اعودهم ع السـهـر (وتقوم)
/
/
/
/
/
/
/
وصــل البيت بدري موع عوايده ... راح لغرفته يبي ينام بس ماقدر لانه كان جوعان .. وفكر انه يتعشى مع زوجـتــه وجلس يدورها ومالقاها وسأل الخدامه عنها وقالت له انها طالعه من العصر .. وجلس على اعصابه ينتظرها بالصـالــة .. انتــظرها ساعتين ونص وبعدها جات
رائد واول ماشافها وقف: الحمدلله ع السلامه يامدام كان تأخرتي اكثر
نغم اللي شافته وماتوقعت انه ينتظرها: مدام كثر منها يااخوي العزيز (وتنادي الخدامه) رومي ..رومي تعالي خذي الاغراض
رائد: انا قاعد اكلملك خلي رومي عنك وطالعيني
نغم وهي تفسخ شيلتها : رائد شفيك تبي تهاوشني وبس
رائد: لا ماابي اهاوشك بس ابي اعرف وين كنتي وليش تأخرتي للحين وحتى ماقلتي لي
نغم: رائد ممكن تهدي اعصابك عشان اتكلم معاك
رائد: ممكن تجاوبيني انا للحين مهدي اعصابي
نغم: انا رحت للسوق مع بنت عمي هيفا وانا قلت لك امس اني يمكن اروح للسوق
رائد: طيب ليش مااتصلتي فيني
نغم: اسفه اعترف اني غلطانه يوم مااتصلت بس ماتوقعت اني رح اتأخر هالكثر توقعت اني اقعد شوي وارجع بس خذتنا السوالف وبعدين للحين الساعه 10
رائد: ليش كنتي ناويه تتأخرين اكثر يامدام
نغم: بليز لاتقولي مدام .. عشان مااصدقك
رائد: صدق ماتستحين على وجـهك فوق شينك قواه عينك .. لكن الشرهه موعليك الشرهه علي انا اللي معطيك حريه انتي موقدها لكن من يوم ورايح مافي طلعه من هالبيت الا بأذني فاهمه والسواق مارح يتحرك من عند الباب الا بأمر مني ,, وبيتي محد يدخله الا بعد موافقتي فاهمه
نغم: رائد وشفيك انتي تحسسني اني جالسه بسجن انت وشسالفتك انا تعبت وياك قولي انت شنو تبي مني وانا رح اسويه لك قولي
رائد: ابيك تعرفين ان وراك رجال .. وان مايصير تتحركين ولاخطوه الا بأمري واذن مني
نغم: ليش تتكلم معي انا بشنو قصرت معك .. مايسوى علي طلعه هالسوق انا طلعت اشتري لي شويه اغراض للكليه ولنفسي وبس واعتذرت لك شنو تبني اسوي اكثر عشان ترضى قولي شنو تبيني اسوي
رائد: الشرهه موعليك الشرهه علي انا اللي فكرت اني اجي بدري واتعشى معك وابدء بدايه جديده وياك .. تدرين شنو ابي اسوي الحين... ماابي اشوف وجهك قدامي .. (ويطلع من البيت .. اما نغم فزعلت من الكلام اللي قاله و حست بالذنب لانها طلعت وجلست تبكي من القهر)
بـــعــــد أســبـــوعيـــــن ... ببيت بورائد كان الكل متواجد عشان عرس بشرى الحـفله كانت بسيطه وهادئه ومقتصره بين اهـلهـ واهـلهــا .. وبغرفه بشرى كانت توها الكوافيره مخلصه من لمساتها الاخيره وتجي ام بشرى وتجلس تكلم بنتها
فوزيه: بشرى
بشرى: ...................
فوزيه: يمه بشرى اللي راح راح .. والحين انتي عروس واليوم رح تبدئين حياه جديده .. انــسـي كل شي وفكري باليوم وبكره وحياتك الباقيه ... انتي الحين مارح تصرين بنت رح تصيرين مدام وانتي اكيد عندك فكره عن .. او حتى عندك معلومات عن .. عن اليوم .. الحين ريان صار زوجك حلالك لاتستحين منــه ولاتخجلين .. البنت مالها الا زوجـها وبيتها .. اعتبري زوجك مثل قبرك رح تعشين معاه طول العمر... ريان رح يحطك بعيونه وانتي حطيه بعيونك وبقلبك وفوق راسك .. يمه بشرى الله يوفقك بحياتك وانتي من اليوم مسؤوله عن نفسك وزوجك وحياتك الجديده
... جلست فوزيه تتكلم وبشرى ساكته تسمع بدون ماتتكلم وكأنها مثل الاله اللي تنفذ كل شي وتقول سمعا وطاعه بدون ماتضيف كلمه وحده او حتى تتوقع انه مايحق لها تتكلم سمعت امها للنــهايــهـ وماعلقت على ولا شي ....
أنتـهــى الفرح اللي كان أشبـــه بالعزاء موفرح كان ممل وكيئب ومحد باين عليه الفرحه الا اهل المعرس وخلص الفرح على الساعه 1بعد نص الليل ورجع الكل لبيته وببيت رائد كان نغم ورائد توهم داخلين البيت
رائد: نغم .. سوي لي عشا جوعان
نغم: معليه رائد انا تعبانه قول للخدامه تسوي لك عشـا
رائد: وبعدين معاك انتي صايره ممله ونكديه
نغم: اصلا انا ماابي اتكلم معاك عشان ماانكد عليك ولا امللك
رائد: وشفيك هاليومين صايره تتجنبيني والحين ماتبين تتكلمين معاي
نغم: انا اللي شفيني والا انت تعبتني معك .. يوم مافي احسن منك وعشره لا تعيشني يوم بحلم مافي احلا منه وبعدها تصحيني بكابوس طوال شهرين وانا متحملتك واحاول اغيرك وانام واصحى على حسك وافكر فيك مابقى شي ماسويته لك وانت موعاجبك ولمى اتأكد انه مافي امل منك تعاملني زين وتعطيني وجه .. واشيل الفكره من راسي وارجع من جديد احاول اني ابدء معك بدايه جديده لكن انصدم انك ترجع وتقلب علي وبعدين انا بكره اول يوم دوامي بكليه الطب وماني فاضيه لمزاجك المتقلب انا كل اللي بفكر فيه هو دراستي وبس وانت تعبت منك ومليت وماابي احاول ابدء من جديد تصبح على خير(وتروح)
رائد: وشفيها ذي ماتنعطى وجـة .. اريج فهمتني غلط انا ماابي اتقرب منها انا طبعى كذا (ويسكت لثواني)
رائد بخاطره: كأني قلت اريج ... اريج وينــهـا الحين لو انها معاي كان صرت اسعد انسان بهالدنيا مواضطر اتحمل نغم وسخافتها .. سبحان الله خلق وفرق .. نغم واريج كبر بعض بس وش جاب لجاب .. (وراح لغرفته وجلس يفكر بأريج)
/
/
/
/
/
/
الســـاعــــهـ 8 صباحــا بتوقيت ميامي فلوريدا .. كانت شهد جالسه تفطر بالمطبخ وشافت روز بنت الناس اللي ساكنه عندهم
Rose: holle
روز: مرحبا
shahad: hi .. how are you
شهد: اهلا .. كيف حالك؟
rose: fime ... your boyfriend here
روز: بخير ..صديقك هـنا
shahad: really ..
شهد: حقا؟
rose: yes
روز: اجل
shahad: ok im leaving bye
شهد: حسنا سوف اذهب الى اللقاء
rose: bye .. oh my god.. her boyfriend so sweet
روز: وداعا .. ياالهى .. صديقها رائع جدا
(وتطلع شهد وتروح وتشوف ابراهيم ينتظرها برى بسيارته)
شهد: صباح الخير ابراهيم(وتركب السياره)
ابراهيم: صباح النور
شهد: ماله داعي تعذب روحك المعهد قريب
ابراهيم: لا عادي واصلا احنا من زمان ماجلسنا مع بعض
شهد: مو مني منك انت اللي تغيرت
ابراهيم: انا ماتغيرت انتي اللي ماتبين تجين معاي لحفلاتي ولاتطلعين معي ومع ربعي من دخلتي المعهد وانتي حابسه نفسك بالبيت كأن الدنيا رح تطير
شهد: لامارح تطير الدنيا بس انا جايه هـنا للدراســهـ .. وبس وماابي اضيع وقتي
ابراهيم: طيب اليوم انا مسوي حفله عندي بالبيت تجين
شهد: لا طبعا .. حفلاتكم كلها شراب وخراب
ابراهيم: ههههههههههههههههههههه .. حلوه شراب وخراب .. حبيبتي احنا بأمريكا
شهد: ولو انا مااسوي شي انا مومقتنعه فيه
ابراهيم: المهم قولي لي كم كلاس باقي لك عشان تخلصين المعهد
شهد: لغتي زينـه .. وسووا لي كم اختبار عشـان قبول الجامعه واتوقع ان قبولي يجي لان المدرس طمني وقالي اني من احسن الطلاب عنده ومتوقع لي مستقبل حلو بالكليه
ابراهيم: وعلى اي قسم من العلوم قدمتي
شهد: علوم طبيه .. (ويوصلون) طيب اشوفك اليوم بعد الدوام
ابراهيم: لا مارح اجي رح انشغل بالجامعه وبعدها عندي بارتي مع اصحابي اللي مايعجبونك ومارح تجين ولارح اقدر اشوفك
شهد: طيب باي (وتنزل)
ابراهيم: اوووف الله يقطعك شقد معقده ... شكلي رح اتعب معاك
... بالســـعـــوديـــهـ .. اليوم التالي
تحديدا بروضــه هــبــه كانت جالسه مع صديقتها وخاصه ان اليوم مافي دوام رسمي بس تسجيل .. وجالسه تسولف مع صديقتها
هند: والله لو تشوفين شلون كانت تركيا هالسنه مليانه عرب وخاصه الخليجين احس اننا ببلد عربي
هبه: والله هالسنه ناس واجد راحو تركيا عشان هالمسلسلات اللي طافين فيها
هند: والله معاهم حق .. ورحنا قصر مهند ياشيخه القصر راعيه كان بيبيعه لانه مومستفيد شي بس بعدين هالقصر صار احد المعالم السياحيه للعرب بتركيا.. وبعدين تركيا موغاليه وهذا اهم شي
هبه: اهم شي استانستوا؟
هند : ويييه الا تشققنا من الوناسه .. خبرك بعد من تزوج اخوي وصرنا نسافر مع امي وابوي لحـالنا ومستانسين .. الا وين ابله تغريد
هبه: يقولون تزوجت وطلعت من الدوام
هند: مالت عليها ولاحتى عزمتنا
هبه: ماعزمت احد من الدوام تزوجت وماسوت حفله خذت واحد كبر ابوها و من الكباريه وسجل لها بيت يؤمن مستقبلها وسياره ورصيد بالبنك
هند: ويييه وهذي اللي تقول مارح اتزوج الا واحد اكبر من بسنتين اذا كثرت لكن شكلها شافت الفلوس وزاغت عينها
هبه: عموما ماله داعي نتكلم عليها الله يوفقها
هند: والله لويجيني معرس مثلها لاوافق على طول بعد احد هاليومين حاصله بيت ورجل زين .. ان لقيتي الاولى ماتلقين الثانيه وهذي لقت الثنيتن .. الله يوفقها ويعطيننا
هبه: هههههه الله يقطع سوالفك ياهند (ويرن جوالها)
هند: وشفيك ردي
هبه: رقم غريب
هند: طيب ردي يمكن احد يبيك ضروري
هبه: طيب (وترد) الو هلا ايه نعم .. مين؟ وشتبي .. قصدك شريف ماتلاحظ انك اكبر من هالحركات وانا ماعندي وقت اضيعه معك باي(وتسكر)
هند: منو هذا اللي قصده شريف واكبر من هالحركات
هبه: هاااه لا لاتهمين
هند: افااا ياهبه تخشين علي وانا اللي خرابيطي وبلاويي عندك
هبه: لا مااخش عليك بس سالفه سخيفه وماله داعي اقولها واوجع لك راسك فيها
هند: الا له داعي وبعدين انا ابي وجعه هالراس ... الا اذا ماودك تقولين فهذا شي ثاني
هبه: يوووه هنو لاتكبرين الموضوع .. السالفه ومافيها اني من زماان يوم كنت اشتغل بالبيوت وكنت دايما اروح لزبايني بيت الراسي ومره شافني ابوهم هالمراهق على كبر وجلس يراقبني ويلحقني وانا مطنشته ويوم مل مني قالي انه يبي يتعرف علي ورح يصرف علي ويعطيني اللي ابيه بس ارضى
هند: وليش ماترضين
هبه: هند وشفيك لاتخليني اندم اني قلت لك .. انا موراعيه السوالف
هند: بس انا ماقلت لك تعرفي عليه وبعدين اصراره عليك يدل على انه يبيك ومتمسك فيك بعد .. هو غني؟
هبه: عنده فلوس ماتاكلها النيران
هند: اووووف ومومعطته وجه .. طيب خليه ع الاقل يفتح لك مشعل بدل ماتشتغلين عند حد
هبه: لاوالله الحين انا ماابي اكلمه عشان اطلب منه وبعدين انا اصلا ماافكر فيه ولو مسخها بشتكي عليه
هند: تشتكين عليه وين ان شاء الله ؟؟ مارح تستفيدين شي هو غني وكل شي بيده انتي لازم تلعبينه صح
هبه: هند وشفيك قلت لك انا موراعيه هالسوالف
هند: وانا ماقلت لك سويي شي .. قلت لك العبيها صح هبه انتي موقده واصراره عليك يدل انه مارح يتركك وبعدين لاتنسين انك انتي لازم تأمنين مستقبلك ومستقبل امك واخوانك واعيالك وانتي توك شباب ولازم تتمتعين بشبابك الحين موبعدين
هبه: وش تلمحين له ياهند
هند: انا ماالمح لشي ولكن اذا كان قصده شريف
هبه تقاطعها: وانتي صدقتيه هذا متزوج وعنده اعيال كبري واكبر مني بعد ولااا جد
هند: جد والا مو جد احنا وش دخلنا .. طعيني ياهبه والله رح تستفيدين من وراه انتي بس لو تسمعيني بتعيشين بنعيم
/
/
/
/
/
/
ببيت بومشــعــل كانت هيفا توها جايه من الجامعه اما فرح مادوامت وهيفا فسخت عبايتها وجلست تدور بالغرفه ... وفرح جالسه عالنت وقاعده عالسرير
هيفا: اووووووف مسخت السالفه
فرح:..................
هيفا: فرح
فرح بدون ماتطالعها: نعم
هيفا: وين ساعتي اللي شريتها بعرس نغم
فرح: مدري دوريها زين ليش تـسأليني
هيفا: فرح انا عارفه انك انتي اللي اخذتيها ماله داعي لهالحركات
فرح وتترك اللاب توب وتقوم لاختـها: تقصدين اني سرقتها صح
هيفا: مارح اقول هالكلمه رح اكتفي بكلمه استعرتيها
فرح: مومهمه الكلمه المهم انك شكيتي فيني
هيفا: فرح ماله داعي لهالحركات انا عارفتك زين ماله داعي تمثلين علي
فرح: لاامثل عليك ولاتمثلين علي الغرفه عندك وفتشيها اذا مومصدقتني
هيفا: فرح انتي من قبل كنتي تسرقين مني فلوس واعيدها وسرقتي مني اشياء ثانيه وهم بعد اعيديها .. تدرين ليش لانك مريضه نفسيا واقول بكره تعقل لكن الظاهر ان المرض اثر عليك وصرتي تسرقين بدون تفكير
فرح وانقهرت: احترمي نفسك انا مومريضه انتي المريضه وساعتك الزفت انا ماخذتها
هيفا: الا خذتيها وانا متأكده
فرح بقهر: زين خذتها سرقتها وش عندك شنو رح تسوين بتعلمين ابوي يلا امشي روحي علميه وش تنتظرين وع فكره بعتها بعد وجابت لي 33الف ريال واذا مومصدقتني شوفي الوصل بالدرج حقي وش رح تسوين الحين بعد مادريتي
هيفا وانصدمت: انتي فيك شي .. من جد انتي موطبيعه انتي فعلا مريضه نفسيا وتحتاجين علاج .. انا موزعلانه منك فوفو انتي اختي الصغيره بس انا زعلانه عليك وانا بنفسي رح اوديك لدكتور نفسي(وتبي تمسكها)
فرح بصراخ:لاتمسكيني ووخري عني انا مومريضه نفسيا ومافيني شي .. انا اكرهك وكل يوم كرهي لك يزيد ومن يوم ورايح مارح اجلس معك بهالغرفه 23 سنه وانا معك وانتي دايما المحبوبه والمفضله عند الكل وحتى لمى كبرنا انخطبتي وملكتي قبلي .. لكن الله مايطق بعصا لك سنين مخطوبه وممكله وماتزوجتي ولارح تتزوجين جالسه كذا معلقه ههههه تستاهلين كل اللي يصير فيك من اليوم ورايح انا من طريق وانتي من طريق وتستاهلين كل اللي سرقته منك كنت احس بتأنيب الضمير بس الحين بس الحين لا (وتروح)
هيفا ومومصدقه اختها: افااا يافرح تتشمتين فيني انا اختك الكبيره اللي طول عمري وياك الحين تتشمتين فيني الله يسامحك لان الغلط موعليك الغلط على امي اللي وصلتك لهالحاله
::
::
::
::
::
" أي حــاله بعد والله انك فاضيه" قالتها لبنتها بزمره
هيفا: يمه فرح صارت مريضه نفسيا
ام مشعل: وصارت مريضه لانها ماعادت تسمع كلامك والا لانها تأمن مستقبلها
هيفا: تدرين عاد يمه ذنب فرح برقبتك
ام مشعل: وهو بقى احد ذنبه ماصار برقبتي امس نغم والحين فرح وبكره الله واعلم مين؟
هيفا: يمه انا اتكلم بجد وانتي تتطنزين
ام مشعل: اقول بدل ماتسوين روحك مصلح اجتماعي ماتقولين لي ليه للحين ماتزوجتي .. ليكون المعرس لاعت كبده منك وغير رايه
هيفا: وشدخل هالموضوع يمه
ام مشعل: الا له دخل ونص انا بصراحه كثر ماصبرت مااقدر اصبر طاح وجهي قدام الحريم والناس كلو وجوهننا
هيفا: يمه كل مااتكلم معك بأي موضوع تكلميني بهالموضوع عشان تحرجيني وتخليني اسكت
ام مشعل: ياخوفي انتي اللي تحرجيننا قدام الناس .. والا خلاص احرجتيننا وخلصتي حسبي الله عليك
(وتجي فرح)
فرح ووجهها مخطوف: يمه فيه شرطي برى يقول لازم تجين الحين لقسم الشرطه انتي مطلوبه .. يمه وشسويتي؟
(( أنـــتـــــهــى الــجــزء الخــامــس عـشـر))


,,,, الحين انزل لكم البارت السادس عشر وقراءه ممتعه ....


(الجزء الـسـادس عــشـــر )
part 16
بشــركـة بومشـعل .. دخل مشعل لعند ابوه
مشعل: يبه سمعت باللي صاير
بومشعل: خير ان شاء الله .. وشفيك دخلت على كذا لااحم ولادستور
مشعل: يبه اي احم واي دستور اللي صاير اكبر واهم من اللي انت تقوله
بومشعل: خير وشفيك خوفتني تكلم
مشعل: فرح اتصلت فيني يبه وتقول ان امي طالبيها مركز الشرطه
بومشعل: وشهالكلام أنـت متأكد
مشعل: ايه يبه توني مسكر من عند فرح .. يبه انا برايي ناخذ المحامي ونروح للمركز واشوف شسالفه
بومشعل: طيب انت كلم المحامي واروح انا وانت والمحامي وامك خلها بالبيت .. بعد ماناقص الا تدخل معنا مراكز الشرطه .. ااااخ بس لو اعرف امك وشمسويه
/
/
/
/
/
/
" ماسويت شي والله العظيم ماسويت شي"
فرح وهي خايفه: يمه تذكري .. يعني معقوله الشرطه يطلبونك منه والطريق
ام مشعل: المشكله عصرت مخي ابي افكر واعرف اذا مسويه شي وماوصلت لـ ولاشي
هيفا: يمه بقولك شي بس لاتزعلين مني
فرح: ووقتك ذا ياهيفا اكيد تبين تشمتين
هيفا: فرح خير ان شاء الله وشفيك انتي شنو مفكرتني ترى هذي امي
فرح: زين انك دريتي انها امك
ام مشعل بصراخ: بس يابنات هذا وقتكم انا حالتي حاله وانتو قاعدين تتهاوشون
هيفا: يمه اعذريني على هالكلمه بس تذكري يمكن انتي رحتي عند وحده من جاراتنا وسرقتي منها شي وانتبهت وبلغت عنك
فرح: يمه ليكون سرقتي من احد
ام مشعل: لا ماسرقت شي من احد وبعدين انا لي شهر تقريبا قاطعه كل جاراتي
(ويرن التلفون وترد هيفا اللي كانت قريبه منه)
هيفا وهي على اعصابها: الو هلا مشعل .. شنـــو ..؟ سوما وشفيها ؟ اييييش انت متأكد .. طيب لحظه (وتلفت لامها)
هيفا: يمه مشعل يبي يكلمك (وتكلمه وتقول فرح لاختها)
فرح: خير وشقالك مشعل؟
هيفا: تذكرين سوما
فرح: مين سوما
هيفا: سوما الشغاله اللي عندنا
فرح: ايه عرفتها وشفيها
هيفا: مشتكيه على امي عند حقوق الانسـان ومكتب الخدم
فرح: ليش؟
هيفا: مدري .. تصدقين انها هربت من البيت واحنا للحين ماندري عنها
فرح: وشدعوه .. ليكون امي (وتسكر امهم)
فرح: يمه انتي مسويه لسوما شي
ام مشعل بقهر: سوما هذي قطوه بسبع ارواح
فرح: يمه شسالفتها؟
ام مشعل: سوما الزفت ذيك المره جات كلمتني وانا مالي خلقها وضربتها شوي وقامت تستمرض وماعطيتها وجه واثر الخدم الكلاب ودوها المستشفى وانا مدري .. ومن المستشفى اشتكت علي
هيفا: يمه انتي وشسويتي فيها؟
ام مشعل: الله يلعنها تبي توديني بداهيه .. حسبي الله عليها انا ماضربتها زين ولاشفيت غليلي
فرح: يمه ليش تطقينها هذي مونغم رح تسكت لنا
ام مشعل: عاد انتي اخر وحده تتكلمين انتي اللي قايله فشي خلقك بالخدم(وتقوم)
فرح: يمه وين رايحه؟
ام مشعل: بروح البس عبايتي واروح للشرطه اوقع تعهد سوما الزفت هذي مارضت تتنازل الا لمى ابوك عطاها 70 الف ريال وبعدين تنازلت حسبي الله عليها(وتروح)
هيفا: يالله امي متى رح تحس وتعقل
فرح: حسبي الله عليها
هيفا: شنو .. شتقولين؟
فرح: ايه اللي سمعتيه حسبي الله عليها .. امي هليقيه مو زي مرت عمي هاي كلاس بصراحه انا افتشل منها والحين بعد بيصير عندها ملف بالشرطه يعني فوق الفشله فشله حسبي الله عليها ماتعلمنا منها شي زين متى افتك منها ومن هالبيت واللي فيه (وتروح)
هيفا: ماني مصدقه فرح صارت انـسـانـهـ ثانيه امي اللي كانت لفرح كل شي الحين فرح تتكلم عنها بهالسلبيه سبحانه مغير الاحوال
/
/
/
وراحت ام مشعل للشرطه ووقعت تعهد انها ماتتعرض لها وبعدين تنازلت سوما ورجعت للبيت مع زوجها وولدها والخدامه
ام مشعل وهي داخله وتدف سوما: دخلي دخلي حسبي الله عليك
بومشعل ويوخر سوما من يد زوجته: سوما روحي للمطبخ
ام مشعل: ليه خليتها تروح كان خليتني اشفي غليلي فيها
بومشعل بغضب: انتي ماتستحين على وجهك بغيتي تدخلين السجن وللحين عينك قويه والله انا اللي شكلي بشفي غليلي فيك واخلي عقالي يرقص على ظهرك
ام مشعل: تبي تضربي عشان هالخدامه اللي ماتستحي
بومشعل: عشان افعالك وقله عقلك انا مدري شلون مستحملك للحين
مشعل: يبه شفيك هد اعصابك
ام مشعل: وامك خلت فيها اعصاب حسبي الله عليها ... اسمعي يامره النفس طابت منك من اليوم ورايح انتي تنامين بغرفه وانا بغرفه ووجهك ماابي اشوفه وحتى صوتك ماودي اسمعه وان سويتي اي تصرف مايعجبني ولو بالغلط ورقتك بتوصلك .. وانا للحين متحملك عشان الاعيال لكن ان مسختيها مره ثانيه ماتلومين الانفسك .. حسبي الله عليك مابقى شي ماسويته حتى مراكز الشرطه دخلتينا اياها ..(ويطلع)
ام مشعل وحست بالانكسار: وشلون تهون عليك العشره يابومشعل
مشعل: يمه لاتزعلين من ابوي لانه معصب قال هالكلام .. مرده يهدى ويجي يعتذر لك لكن انتي بعد خفي على الخدم
ام مشعل: لاوالله مابقى الاهي انت ياولد امس تجي تعلمني وش اقول وش اسوي .. اقول عاد روح لمرتك لاتهزئك لانك تأخرت عليها (وتروح)
مشعل: الله يهديك يايمه
/
/
/
/
/
/
/
ببيت هبـــه كانت صديقــتها هنــد جايه زيــاره لعندهــا
هند: اوووه مبروك ع الخدامه
هبه: الله يبارك فيك
هند: عقبال ماابارك لك على المشغل
هبه: اوووه اجل مارح تباركين لي ابد
هند: ليش ان شاء الله وبومشعل وين راح؟
هبه: انتي للحين تفكرين بالهموضوع
هند: بذمتك مااقتنعتي بكلامي
هبه: الا .. بس فشله اتزوج وانا ارمله ومسؤوله عن عايله وبهالعمر
هند: ههههههههههه .. حلوه كلمه هالعمر ليش وانتي كم عمرك ان شاء الله توك 24 سنه حتى ماكملتي ال25 انتي لازم تتمتعين بشبابك
هبه: لاوالله واعيالي؟
هند: ايه موهالزواج فيه مصلحه لك ولاعيالك لانك كذا رح تأمنين مستقبلك ومستقبلهم وتعيشين شبابك
هبه: ماادري .. بصراحه احس انه موحق زواج
هند: شلون موحق زواج وهو قالك انه قصده شريف
هبه: وليكون صدقتيه بس
هند: طيب انتي عطيه فرصه يتكلم
هبه: لاوالله وان طلع يكذب علي
هند: انزين عطيه فرصه شنو رح تخسرين؟
(ويرن جوال هبه)
هبه: ويييه هذا هو لو ذكرتي المليون
هند: هذا الملايين مو بس المليون .. اقول ردي عليه وشوفي وشيبي
هبه: لاوين استحي
هند: وشهالكلام ردي يلا
هبه: لا فشله وش راح يقول عني
هند: لاترفعين ضغطي .. ردي وحطي سبيكر يلا
هبه وترد بعد تردد وتحط سبكر: ألــو ألو
بومشعل: اهلين مدام هبه
هبه: خير ان شاء الله وشتبي
بومشعل : عطيني فرصه اتكلم معاك واقولك وش ابي
هند وتأشر لها يعني خليه يتكلم
هبه: طيب قول وشفيك
بومشعل: انا قصدي شريف
هبه: واللي قصده شريف يقعد يزعج الناس ويتصل فيهم 24 ساعه
بومشعل: طيب شسوي انتي ماتعطيني فرصه
هبه: قلت لك هذي فرصتك تكلم
بومشعل: انا رجال مااحب الحرام وبصراحه انتي عجبتيني ومن يوم شفتك وانا موقادر اشيلك من بالي
هبه: طيب وبعدين
بومشعل: انا يعني اذا ماعندك مانع ناوي اخطبك
هبه وتأشر لهند وتقول لها هند قولي ايه
هبه: بس انت متزوج
بومشعل: فعلا انا متزوج وعندي اعيال كبرك واكبر واصغر منك بعد .. لكن الشرع حلل لي اربع
هبه: وانت متوقع اني اوافق
بومشعل: انا اتمنى انك توافقين .. واي شي تطلبينه انا حاضر
هبه: وزوجتك رح تدري عن زواجك ؟
بومشعل: زوجتي مالها دخل بهالموضوع لكن ان كنتي تبيني اقولها بقول لها المهم رضاك عندي وقلت لك اي شي تبينه مارح اقولك لا طلباتك اوامر وحتى اعيالك رح اعتبرهم مثل اعيالي وجدتك رح احط لها بدل الممرضه عشر بس انتي توافقين
هبه: طيب انا بفكر وبرد لك خبر باي(وتسكر)
هند: هذا شكله يعرف كل شي عنك
هبه: والله ماني عارفه شسوي؟
هند: انتي تستهبلين .. هذا بنك مركزي ويبي يسوي اي شي عشان ترضين عليه .. تدرين انتي لازم توافقين عليه اليوم قبل بكره بس لازم ياخذ لك مشغل وفيلا بأسمك وسياره ورصيد بالبنك ويحط لجدتك ممرضه ويحط لك طباخه وسواق وخدم بالبيت .. ويدخل بنتك مدرسه اهليه بعد
هبه: بل موكأن اللي تقولينه كثير
هند: لاياعمري لاكثير ولاشي هذا عنده فلوس ماتاكلها النيران وكل اللي قلته ولاشي عنده .. وخليه يسوي لك شهر عسل بأروروبا بعد
هبه: والله انك مصدقه تتوقعين انه يوافق والا حتى مرته ان درت واعياله مارح يخلوني بحالي
هند: هو ميت عليك ورح يسوي اي شي عشان ترضين عليه .. وبعدين بالبدايه خليه يسوي لك كل شي تبينه وبالاخير يعلم اعياله ومرته وهم اصلا مايقدرون يسوون شي الرجال هذي فلوسه وهو حر يسوي فيها اللي يبي وحتى لو دورا واثروا عليه مع انه ماظنتي .. مومهم لان وقتها انتي بتكونين خذتي البيت والسياره والفلوس والمشغل بعد
هبه: والله كلامك معقول بس
هند: بس يبي له تنفيذ
هبه: تتوقعين يوافق؟
/
/
/
/
/
/
" مــاعـــندي اي مانع" قالها لهبه وهو يكلمها بالتلفون
هبه: ياليت ماتفهمني غلط بس انا لازم اؤمن مستقبلي خاصه ان فيه برقبتي عايله مسؤولين مني
هند وتغمر لصديقتها يعني برافو عليك
بومشعل: وانا متفهم ولايهمك من بكره اكتب لك فيلا بأسمك واختاري السياره اللي تبينها من المعرض حقي وتكون بأسمك ورح احط رصيد بالبنك كثر ماتحبين .. واختاري المشغل اللي يعجبك ورح اسجله بأسمك .. وبعد كل هذا نكتب كتابنا ونتزوج وحتى لو كنتي تبين حفله عرس بسويها لك
هبه: لالا بالبدايه .. موضوع زواجنا يظل بيني وبينك لين بعدين ماندري شنو يصير ربك يحلها
بومشعل: ونعم الراي وانا ماعندي اي مانع.. من بكره تكون الفيلا اللي تأشرين عليها عندك
هبه: من بكره موكأنك مستعجل
بومشعل: اكيد بستعجل لان ماله داعي للتأجيــل .. الا قولي لي كم تبين مهر .. طبعا مهرك شي ورصيدك بالبنك شي ثاني واي مبلغ تطلبيه ماعندي مانع
هبه وتطالع هند وقالت: اللي تشوفه
بومشعل: انا اشوف اللي انتي تشوفينــهـ .. أنتـــي أمري وانا بنفذ
هبه: طيب اخليك الحين باي (وتسكر)
هند: والله شكله ميت عليك وشاريك واحنا لازم نتسغل هالفرصـهـ
هبه: اي مواحنا استغلينها خلاص
هند: سمعيني عندي لك كم نصيحه بس لاتنسين حلاوتي
هبه: افااا عليك بعطيك حلاوتك من المهر ومن الرصيد اللي بالبنك .. بــس
هند: وشفيك ليكون غيرتي رايك
هبه: لاغيرت رايي ولاشي بس اخاف اني ابني سعادتي على تعاسه غيري
هند: لاتفكرين الا بنفسك وبس وبعدين اكيد زوجته هي مزهقته عشان كذا فكر بغيرها وبعدين انتي مارح تسوين شي عيب ولاحرام ولاحتي خارج عن المألوف وانتي ماضربيته على يده هواللي مات وترجاك عشان توافقين ماعليك من هالافكار وفكري بس شلون تأمنين مستقبلك وبس .. اسمعي خلي زواجك بعد اسبوع يمديه نفذ لك طلباتك وتكونين جهزتي نفسك بسرعــهـ
/
/
/
/
/
/
ببيت بومشعل .. كان بومشعل توه داخل غرفته ويشوف زوجـته فيها
بومشعل: انتي .. شتسوين هنا يللي ماتستحين على وجهك
ام مشعل: وشفيك علي يابومشعل .. ماتبيني اجلس بغرفتي
بومشعل: انتي ماتفهمين انا موقايل لك الصبح ماابي اشوفك هنا .. ماتحسين
ام مشعل: وشفيك عصبت علي أنا
بومشعل: طلعي برى الحين دام النفس عليك طيبه
ام مشعل: طيب انا ابي اقولك
بومشعل صاير مايطيق منها كلمه وعصب عليها وضربها وطردها برى الغرفه وجلست تصيح عند باب الغرفه و يجون بناتها
هيفا: يمه وشفيك يمه قومي
ام مشعل وهي تبكي: ابوكم طردني من الغرفه
هيفا: زين يمه قومي وروحي جلسي بغرفه الضيوف
ام مشعل: على اخر عمري ابوكم يضربني ويطردني
فرح: يمه ابوي قالك شيلي اغراضك وخذي غرفه ثانيه انتي ليش جلستي بالغرفه بصراحه تستاهلين اللي صار لك
هيفا: فرح وشفيك
فرح: مافيني شي بس بصراحه امي تستاهل (وتروح)
ام مشعل من بين دموعها: وشفيها اختك بعد تغيرت علي
هيفا: مافيها شي يمه قومي معاي الحين اوديك غرفه الضيوف (وتقوم وتروح مع امـهـا)
/
/
/
/
/
بــفــلوريــــدا ... جامعه ميامي .. كان هذا اول يوم دوام لشـهـد بالجـامعه وخلصت المحاضره وطلعت للكافتيرا .. وكانت جالسه لحالها وتجيها دينا
دينا: مرحبا شهد ..
شهد: مرحبا
دينا: أين كنتي بحثت عنك طوال اليوم
شهد: كنت بالمحاضره وخرجت الان
دينا: ماهي المواد التى اخترتيها اريني جدولك(وتوريها) .. انه مختلف تماما عند جدولي ولكن لماذا تجلسين لوحدك تعالي معي
شهد: الى اين؟
دينا: تعالي وتعرفي على اصدقائي لقد تعرفت على شاب وسيم جدا ولديه صديق تعرفي عليه
شهد: وادم؟
دينا: مابه ادم .. انه موجود لازلت احبه ولكن هذا الشاب وسيم واريد ان الهو معه قليلا
شهد: اذن لماذا لاتتعرفين على فتيات
دينا: فتيات ..؟ لدي مايكفى من الصديقات ولكن لامانع من التعرف عليهم ولكن اريد ان اتعرف على الشباب الان واقيم علاقات معهم دون الحب فقط اتسلى
شهد: وهل يعلم ادم بذلك
دينا: ادم .. واين هو الان .. ادم مسافر لنيوريوك لمده 6 شـهـور وانا متأكده انه يلهو مع الفتيات هناك .. هو يلهو وانا الهو ولكن بالنهايه نعود لبعض .. انتي ايضا يجب ان تتعرفي على شباب وسيمين وتخرجين مع قوقعتك
شهد: قوقعه .. انا لااريد ان اقيم علاقات مع احد
دينا: اووووه بليز شهد لاتكوني ممله انهم ينظرون الينا .. اسمعي فقط جامليهم سوف يأتون الان حسننا
شهد: ولكن
دينا: تكلمي باللغه الانجليزيه لقد اتو بدون لكن (ويجون الشباب ويجلسون معاهم بنفس الطاوله)
ryan: holle girls
ريان: مرحبا بنات
dena: holle ryan .. hi ethan
دينا: اهلا ريان .. اهلا ايثان
ethan: your friend very beatiful
ايثان: صديقتك جميله جدا
shahsd: thiks
شهد: شكرا
ryan: tell me what is her nime?
ريان:اخبريني ماكان اسمها
dena: shahad
دينا: شهد
ethan: shahad .. strange nime
ايثان: شهد .. اسم غريب
shahad: it is arabic
شهد: انه عربي
ryan: it is your arabic friend ... where are you from?
ريان: اه اذا هذه هي صديقتك العربيه .. ومن اين انتي
shahad: saudi arabia
شهد: السعوديه
ethan: this is a frist time you comeing here
ايثان: وهذه اول مره تأتين فيها الى امريكا
shshad: yes
شهد: اجل
dena: ryan how is your day?
دينا: ريان كيف كان يومك
ryan: beatiful .. just like you
ريان: جميل مثلك طبعا
dena:hahhahahah .... if he like me offcourse he will be beatiful
دينا: ههههههه طبعا سيصبح جميل ان كان مثلي
ethan: iwill have party in my room today.. do you comeing?
ايثان: اليوم سوف اقيم حفله بغرفتي بالسكن هل ستحضرون؟
dena: offcourse
دينا: بالطبع
shahad: sorry ....Icant comeing
شهد: متأسفه لن احضر
ryan: why?
ريان: لماذا؟
shahad:Ihave to stuady imust look at it
شهد: لدي دورس ويجب ان اهتم بها
ryan: Idont mean it ... is she looser
ريان: لااقصد الاساءه ولكن .. هل صديقتك فاشله ؟
shahad: looser becaues i will not come to your friend's party
شهد وعصبت: فاشله لانني لااحضر لحفله صديقك
ryan: yes ...there are alot of peple want to stay with ass . we have alot to girls they want to be on your place
ريان: اجل .. هناك الكثيرون الذين يتمنون الجلوس معانا وانتي لاتريدين الحضور هناك الكثير من الفتيات اللواتي يتمنون لو كانوا مكانك الان
shahad: ok you can bring them Idont want to be there bye
شهد: اذن احضرهم انا لااتمنى هذا الشي الى اللقاء(وتقوم)
ryan: she is a looser
ريان: انها فاشله
dena: she is new here ...and she is not apple to be wiht them
دينا: انها جديده هنا ولاتستطيع التأقلم بسرعه معنا
ryan: so , why you want to be her friend .... she looser
ريان: اذن لماذا تريدين بصداقتها انها فاشله
dena: beacues she is agood girl .... but you dont give her a chance
دينا: لا انها طيبه ولكنك لم تعطيها فرصه
ethan: I give her this chance
ايثان: انا سأعطيها هذه الفرصه
ryan: are you serious?
ريان: هل انت جاد؟
ethan: yes ... and I go to her new
ايثان: اجل وسأذهب الان لها(ويقوم)
ryan: maybe ethan like her styel you tell me she is from midell east do you that mean she is vergen
ريان: يبدو انها اعجبت ايثان .. انتي قلتي لين انها من الشرق الاوسط ترى هل هي عذراء؟
dena: Idont new but ithink ... why?
دينا: لااعرف .. ولكن اعتقد ذلك لماذا؟
ryan: so , he like her
ريان: لذلك سوف يتودد اليها
dena: just ig not them .. tell me you will come today to the party
دينا: دعنا منهم وقولي هل ستحضر الحفله اليوم؟
ryan: offcoures
ريان: بالطبع
(وتطلع شهد من الكافتيرا وترن ساعتها بوقت صلاه العصر وتبي تروح للبيت بسرعه عشان تصلي لان دوامها خلص ويناديها ايثان)
ethan: shahad wait
ايثان: شهد انتظري
shahad: what doyou want?
شهد: ماذا تريد؟
ethan: Iam sorry about what ryan say he dose not mean it
ايثان: اسمعي انا اسف بشأن ماقاله ريان انه لايعي كلامه
shahad: Idont care about ham
شهد: كلامه لايهمني
ethan: but Icare about you
ايثان: ولكنك انتي تهميني
shahad: what?
شهد: ماذا؟
ethan: Imean icare about we friend .. Ihope you will come my party today ... dont warry there is ber without
ايثان: اقصد اهتم لصداقتك واتمنى ان تحضري الحفله اليوم ولاتقلقي يوجد لدينا بيره بدون كحول
shahad: Iwill think about it
شهد وتبستم: حسننا سأفكر
ethan: you must be comeing
ايثان: يجب ان تحضري؟
shahad: if I finish my home work early Iwill come
شهد: ان انتهيت من دورسي مبكرا سأحضر
ethan: ok... see you later
ايثان: حسننا .. اراك لاحقا(ويروح ويجي ابراهيم)
ابراهيم: هلا .. مين هذا؟
شهد: هذا ايثان صديق دينا وعازمني على حفله اليوم
ابراهيم: وبتروحين؟
شهد: ماادري .. يمكن(ويتمشون)
ابراهيم: على حد علمي انك ماتحبين الحفلات والا ايثان حاله خاصه
شهد: وش تلمح له؟
ابراهيم: ولاشي انتي حره بس متناقضه
شهد: انا ماني متناقضه قلت له يمكن اجي مواكيد وبعدين حفلته ع الاقل فيها بيره بدون كحول
ابراهيم: ههههههههههههههه بيره بدون كحول الحين هالشي اللي يجذبك للحفلات كان قلتي من الاول
شهد: موكأنك تتطنز
ابراهيم: لااتطنز ولاشي انا خلصت محاضراتي وش رايك نروح نتغدى وبعدين اوصلك للبيت
شهد: لا بروح البيت اصلي وبعدين بتغدى
ابراهيم: طيب انا بوديك وبنتظرك زين
شهد: اوكي(ويروحون وايثان كان يطالعها من بعيد وتركب مع ابراهيم سيارته وتتصل اختها)
شهد: الو هلا هبوش تمام انتي اخبارك .. شفيك .. عادي قولي .. شنو انتي متأكده من هالقرار .. لا ماعندي مانع عادي انتي حره اذا انتي تشوفين انه مناسب خلاص توكلي على الله .. ايه ماعندي مانع .. استخيري وقرري اوكي باي (وتسكر)
ابراهيم: وشفيها اختك .. تبينها تستخير على شنو؟
شهد: فيه واحد متقدم لها ومتردده؟
ابراهيم: اختك هذي الارمله .. تبي تتزوج؟
شهد: اختي صغيره عمرها 24 سنه ومن حقها تتزوج
ابراهيم: اكيد من حقها مافيها شي .. وصلنا بنتظرك هنا
شهد: لاادخل داخل لاني بصلي وبغير ملابسي يمكن اطول
ابراهيم: لا ماله داعي
شهد: برهوم شفيك ادخل عادي اخاف اطول عليك
ابراهيم وماله خلق : طيب بدخل (ويدخل وتروح شهد لغرفتها تغير ملابسها وتصلي ويجلس ابراهيم بالصالون وتجي روز)
rose: holle ibrheem
روز: اهلا ابراهيم
ibrheem: hi
ابراهيم: اهلا
rose: I love you and i want to be your girl friend
روز: انا احبك واريد ان اكون صديقتك الحميمه
ibrheem: frist you baby ...scend Ihave agirl friend
ابراهيم: اولا انتي طفله .. وثانيا لدي صديقه حميمه
rose: but... Iam more beatiful than shahad
روز: لكن انا اجمل من شهد
ibrheem: rose ... end the story
ابراهيم: روز .. انتهى الموضوع
rose: but ilke you .. and that kiss was
روز: ولكن انا معجبه بك وتلك القبله كانت
ibrheem: that kiss was mistake idont mean it Isorry but you like my sister
ابراهيم: تلك القبله كانت غلطه .. لم اعينــها انا اسف ولكنك مثل اختي
rose: Iam net your sister ... please give me achance
روز: انا لست اختك..ارجوك اعطني فرصه
ibrheem: what do you want?
ابراهيم: ماذا تريدين؟
rose: Iwant you ... you so cout and ilike you
روز: اريدك انت .. فأنت وسيم جدا وتعجبني
ibrheem: I will give you achance but net new ... when you get 18
ابراهيم: حسـننا سـأعطيك فرصه ولكن ليس الان عندما تتعدين الثامنه عشره
rose: Iwill change your mind and you will love me one day
روز: سوف اغير رأيك وسوف تحبني يوما ما
ibrheem: why you dont love any one wiht you on school on same your age and nationalty
ابراهيم: لماذا لاتحبين احدا معك بالمدرسه يكون بنفس عمرك ونفس جنسيتك
rose: you will change your mind and you will love me
روز وهي زعلانه: سوف تغير رأيك .. وسوف تحبني
ibrheem: maybe, when you get 18
ابراهيم: ربما عندما تصبحين بالثامنه عشره
rose: I will wait but maybe iwill change your mind before that
روز: سوف انتظر ولكن ربما اغير رأيك قبل ذلك(وتجي شهد)
shahad: Iam ready
شهد: انا مستعده
ibrheem: ok .. go
ابراهيم: اذن فلنذهب
rose: shahad Idont mean it , but i get borring from sit alone at my home . my mom go with my brother my big mama home
روز: شهد لااقصد التطفل ولكنني مللت من الجلوس لوحدي بالمنزل ... وامي ذهبت مع اخي لمنزل جدتي وانا لوحدي هنا
shahad: ok come to us and have alunch with as
شهد: حسننا تعالي وتغدي معنا
ibrheem: but maybe your mather come and she is warry about you
ابراهيم: لكن ربما تعود امك وتقلق عليكي
rose: dont warry , Iwill call her right now and Iwill tell خذهـا ..لو رحلت أبطيت.. غلاكـe
روز وهي مستانسه: لاتقلق سوف اكلمها الان واخبرها
Shahas: ok ... we waiting you outsaid
شهد: حسننا نحن نتظرك خارجا..
/
/
/
/
/
بـــالــســعوديـــهـ .. اليـــوم التــالي
وتحديدا بالروضه اللي تشتغل فيــها هبــه .. كانت توها جايه من برى وخذت غرض لهـا ..
هند: هااه مين اللي جايب لك اغراض
هبه: بومشعل
هند : طيب فتحي الكيس خلينا نشوف شنو فيه؟
هبه: يوووه شوفي هذا طقم الماس واوووو
هند: والله شي عطيني خليني اشوفه روعه
هبه: اول مره بحياتي حد يهديني طقم الماس
هند: شفتي موقلت لك عيشي حياتك
هبه: لحظه خنشوف الاغراض الباقيه .. شوفي هذا عقد ملكيه بيت وشيك بمبلغ وقدره والله شي
هند: البيت كم مساحته؟
هبه: مدري .. شوفي انتي(وتعطيها )
هند: واوووو مساحته كبيره والله شي .. بس تعالي شلون كتبه بأسمك
هبه: الصبح رحت للمحكمه وسجل لي البيت والحين عطاني العقد ولاا رحت المستشفى وحللت وبتطلع النتيجه اخر الدوام واذا ايجابيه على طول بنروح نملك
هند: والله طلعتي مو هينــهـ .. بس قولي عطاك المهر
هبه: ايه افااا عليك عطاني اياه ولاتخافي على طول حولت لحسابك حلاوتك
هند: يابعد عمري انتي ,, ماقلتي لي متى رح تتزوجين
هبه: بعد بكره .. على ما افضي الشقه واسلمها واقدم استقالتي هنا وبالمشغل
هند: ع طاري المشغل شريتي لك مشغل والا لـسى
هبه: افااا عليك فيه مشغل حاطه عيني عليه من زمان واتفقت معاهم امرهم اليوم وادفع لهم واخذه
هند: والله الاخت مضبطه امورها
هبه: افااا عليك امس جلست افكر بكل شي ... حتى بنتي سجلتها بمدرسه اجنبيه انجلش سكول ابيها تتعلم اللغات ويطلع حظها احسن من حظ امها .. عاد بالموت قبلوها موخبرك الحين هي سنه ثانيه ابتدائي وبتدرس لغه من جديد عشان كل دراستهم بالانجليزي
هند: والله طلعتي موهينه .. بس هالمدراس موكـأنها غاليه
هبه: عاد هالمدرسه بالذات مره غاليه واللي علمني عليها بومشعل وهو اللي دفع لها وتوسط لها بعد
هند: علمك عليها شلون؟
هبه: امس بالليل جلست اكلمه بالتلفون وقعدنا نخطط لحياتنا مع بعض ومستقبلنا
هند: والله اني فرحت لك من كل قلبي تستاهلين ياهبه
/
/
/
/
/
/
/
ببــيـــت رائـــد كانت نغم توها جايه من الجامعه ورائد هو اللي جايبها ودخلت غرفتها تغير ملابسها ويدق رائد الباب
نغم: مين
رائد من ورى الباب: أنــا
نغم: ادخل
رائد وهو داخل: نغم وشرايك نتغدى برى
نغم: شنو .. شقلت؟
رائد: قلت وشرايك نتغدى برى
نغم(معقوله تكون تغيرت يارائد): انا ودي بس انا تعبانه مافي حيل اطلع بس تدري الحين بسوي لك غدا احسن من غدا المطاعم انت للحين ماذقت طبخي
رائد: اوكي بتتأخرين
نغم: لا مارح اتـأخر نص ساعه بالكثير اوكي
رائد: طيب انا بغرفتي(ويطلع)
نغم: هذي فرصتي عشان تتغير يارائد .. لايأس مع الحياه
(وعـــالــــغـــدا)
رائد وهو ياكل: والله حلو طبخك يانغم انا ويني عنه من زمان
نغم: انت اللي حارم نفسك منـه
رائد ويغير الموضوع: وشمسويه بالكليه
نغم: تمام للحين كل شي اوكي والدراسه موبالصعوبه اللي تصورتها ماادري ليش الناس حاطين مخاوف تجاه كليه الطب
رائد: انتي قدها وقدود
نغم: وشدراك اني قدها وقدود
رائد: ماادري بس احسـاس .. اذكر مره اختي فاطمه قالت لي انك جبتي النسبه الكامله وكانت مره فرحانه فيك
نغم: وانت فرحان فيني
رائد: نغم وشفيك
نغم: انت اللي شفيك انا قاعد اسألك سؤال عادي
رائد: الحمدلله شبعت(ويقوم)
نغم: وشفيه هذا ... مدري ليه عندي احساس انه بدى يميل لي بس يكابر .. (وتقوم وتروح له عند المغسله)
نغم: رائد ليش قمت
رائد وهو يغسل يده: شبعت
نغم: بس انت ماكليت كثير
رائد: حتى اكلي تبين تتدخلين فيه (ويمشي)
نغم: طيب مارح ادخل ولاشي بس ممكن تقوم معي وتجي تاكل الحلا بليز انا تعبت فيه
رائد: ممكن بس بشرط
نغم: امر
رائد: ماله داعي لحركاتك
نغم: اي حركات
رائد: انتي عارفه اي حركات وع فكره اربطي شعرك وغيري ملابسك ترى هالحركات ماتغريني
/
/
/
/
/
" هههههههههههههههههههههههههه " قالتها لبنت عمها وهي تكلمها جوال
نغم: الحين احر ماعندي ابرد ماعندك
هيفا: والله ماعندكم انتو الاثنين سالفه .. رائد بدى يميل لك
نغم: ادري بس اللي جاز بخاطري انه يقول اني قاعده اغريه مع ان اليوم بالذات ماكان ببالي اي شي عادي
هيفا: وانتي شنو لابسه
نغم: لابسه فستان بنك قصير
هيفا: تبي تستأثمين فيه والا نسيتي انه يحب البنك وقصير بعد ماادري شلون مسك نفسه هههههههههههه
نغم وحمرت خدودها: هيووف وشفيك وبعدين غيري الموضوع خلاص
هيفا: ههههه والله الموضوع هذا بالذات مافي احسن منــهـ بس تدرين ماعليك منه كان رديتي عليه وقلتي له انا ببيتي البس اللي يريحني وماقصدت اللي ببالك
نغم: انا انحرجت وماجاء ببالي هالكلام على طول قمت وغيرت ملابسي
هيفا: لا انتي غلطانه كذا رح تأكدين له افكاره
نغم: يوووه انا مابغيته يقوم ماصدقت على الله قعد معاي
هيفا: تدرين احساسي يقولي كلها كم يوم ورائد يصير معك اوكي
نغم: الله يسمع منك ومن هنا لين يجون هاليومين انا مارح اسوي له اي شي عشان مايعتقد اني ميته عليه
/
/
/
/
/
/
" يعني رح يصير عندنا بابا "
هبه وعيونها مدمعه بس متماسكه: ايه حبيبتي رزان ومو بابا مثل بابا الاول غيرشوي
رزان: انا مااتذكر بابا الاول مااعرفه بس كل صديقاتي عندهم بابا يوديهم المدرسه ويرجعهم يعني الحين رح نروح مع بابا المدرسه ويودينا الملاهي
هبه: ايه حبيبتي ورح تروحين مدرسه جديده بعد
رزان: بس مدرستي هذي حلوه كتير
هبه: ياماما المدرسه الجديده حلوه اكثر منها وفيها العاب وحديقه كبيره وجميله
رزان: اذا انتي تبيني اروح لها بروح
هبه: ايه حبيتي وانا بروح معك اول يوم وبيتنا الجديد رح يصير كبير وفيه حديقه والعاب مثل المدرسه واكثر
رزان: شكله هذا البيت حلو مره متى نروح
هبه: اليوم بنروح ياماما انا وانتي واخوانك
رزان: هيييي ماما انا بقول حق اخواني طيب
هبه: طيب حبيبتي يلا روحي والبسي واستعدي عشـان الحين بنمشــي (ومسحت هبه دموعها قبل ماتنزل)
( ببيت هــبــهـ الجديد ... بيتها كان كبير واثاثه فخم وفيه جناح خاص لغرف اعيالها والحديقه روعه والبيت كان يفوق خيال ووصف هبه )
هبه وهي جالسه بالصاله مع جدتها: هااه يمه وشرايك بالبيت
الجده: والله البيت مافي احسن منه الله يعطيك خيره ويكفيك شره .. شكل زوجك الجديد هذا الله بعث لك اياه من السما
هبه: الحمدلله على كل حال يمه
الجده : طيب يمه انا تعبانه خذيني لغرفتي ارتاح
هبه: يمه بعرفك على ممرضك الخاصه اسمها بدور ورح تقوم بكل طلابتك (وتناديها) بدور بدووور
بدور: مرحبا مدام
هبه: خذي امي ووديه الغرفه وقومي بكل طلابتها
بدور: حاضر مدام (وتروح مع جدتها اللي صارت تجلس على الكرسي المتحرك لكبر سنها وتعبها)
هبه: لين لين
لين: يس مدام
هبه: وين اعيالي
لين: ماما البيبي كلو يلعب بالبركه ومعاهم مريبه
هبه: اوكي روحي جهزي العشا عشان بابا يجي الحين
لين: حاضر مدام (وتروح)
(ويرن جوال هبه)
هبه: الو هلا والله بومشعل شلونك .. متى بتجي خلاص انتظرك عالعشا ع احر من الجمر مع السلامه
/
/
/
/
/
ببيت بومشعل وتحديدا بغرفه فرح كانت جالســهـ تطالع التلفزيون بغرفتها وتدق الباب اختها هيفا
فرح: ادخل
هيفا وتدخل: ممكن اتكلم معاك شوي
فرح: خير وشعندك
هيفا: وليش بدون نفس
فرح: لاتقعدين تتملحين قولي وشتبين
هيفا: فقدتك معي بالغرفه
فرح وتوقف: ياسلام وشنو هالتناقض ...؟ فقدتيني وانتي تتهميني بالسرقه
هيفا وتجلس بالصوفا اللي مقابله اختها: تعالي جلسي جنبي وخلينا نتكلم بصراحه ومثل اول
فرح: الاول تحول
هيفا: وشقصدك؟
فرح: قصدي ان راسي مصدع وفيني نوم ممكن تفضلين وتخليني انام
هيفا: بس قبل مااطلع ابي اناقشك بشغله
فرح: اوووووف ياليل مااطولك وشعندك بعد
هيفا: طيب جلسي جبني خليني اتكلم معاك
فرح: ماابي غصب والا انتي تبين تطولينها وهي قصيره قولي وشعندك وفكيني
هيفا: امي
فرح ومالها خلقها: وشفيها بعد؟
هيفا: امي نفسيتها تعبانه
فرح : هههههههههههههههههه
هيفا: وشفيك تضحكين؟
فرح: امي نفسيتها تعبانه والله ماعندك سالفه امي ماتعرف هالسوالف نفسيتها وماادري شنو؟
هيفا: ابوي تغير وماعاد مثل الاول وصار ينام برى ومايسمح لامي تدخل غرفته
فرح: امي تستاهل حنه وماعندها اسلوب للنقاش ابد وانا وانتي مانقدر نقدم لها غير الهذره والكلام الفاضي والنفاق الاجتماعي اللي بعض الناس مايقصرون فيه
هيفا: وشقصدك يافرح
فرح: قصدي اللي فهمتيه والحين طلعي برى ابي انام
هيفا: الله يسامحك يافرح تغيرتي كثير
فرح بصوت عالي: اووووووه يعني الواحد ماينام
هيفا: خلاص خلاص تصبحين على خير (وتطلع)
فرح وتسكر الباب: فكه اخيرا ذلفت ماصدقت على الله افتك من هالوجه اللي يقطع الخلفه (ويرن جوالها وتركض له بسرعه)
فرح: الو هلا حيـــاتــوو .. شلونك .. صدق انت بالشرقيه .. اممم تبي تشوفني .. موافقه حدد متى ووين ..؟ طيب انا عندي فكره احسن .. خلها بكره لالا مارح اروح للجامعه مالي خلق اوكي .. لا تعبانه وابي انام ولاتنسى اني بكره لازم اشوفك من بدري هههههه .. فديتك والله .. اممم استحي .. اوكي احبك تصبح ع خير (وتبوس الجوال) امووووه باي (وتسكر)
فرح بخاطرها: بكره يومك يافرح ياتصيب ياتخيب
/
/
/
/
/
/
ببيت بومشعل كانت هبه جالسه عالعشـا مع بومشعل
هبه: حبيبي كل هذي من ايدي بعد
بومشعل: بس ياهبه انا مااقدر على هالدلع كله
هبه: ياعمري انت اذا انا مادللتك مين رح يدللك غيري
بومشعل: انا ويني عنك من زمان
هبه بدلع: انا موجوده بس انت اللي ماكنت شايفني وبعدين بصراحه انت كنت مخوفني كنت اظنك من هذولي اللي يلعبون ع البنات ماكنت اتوقع انك جد
بومشعل: افااا ياهبه والله كنتي فاهمتني غلط
هبه: اللي مايعرفك مايثمنك والحمدلله اني عرفتك عدل
بومشعل: ااااااه
هبه: شفيك بسم الله عليك من الاه
بومشعل: والله اني ندمان على كل عمري اللي عشته بدونك
هبه/ حبيبي لاتندم على شي راح خلاص راح اللي راح وبعدين ان شاء الله رح تعيش عمرك الباقي معاي
بومشعل: ياعمري انتي ياهبه .. حبيبتي انا شبعت وبقوم انام
هبه: اوكي حبيبي وشرايك نسهر على فليم وبعدين ننام
بومشعل: يابعد عمري ياهبه انا طول ماانا معاك مارح اندم ابدا
هبه: وانا بعد يابومشعل من زمان وانا محتاجه حد يفهمني واسولف معاه واحس انه سند لي واتكل عليه انا واعيالي ويكون لي الاخ والزوج والحبيب وابو حنون لاعيالي الايتام
بومشعل: وانا ياقلبي مارح اقصر عنك بأي شي
هبه: طيب حبيبي قوم روح لغرفتنا وانا دقايق اجهز الحلا واجي
بومشعل: ماله داعي الحلا انتي عندي الحلا كله
هبه: زياده الخير خيرين دقايق حبيبي واجيك(ويقوم وتتصل فيها شهد)
هبه: الو هلا حبيبتي شلونك وشفيك؟ لاياقلبي عادي هذا اقل من واجبي
شهد: اي بس الفلوس اللي ارسلتيها لي مره كثيره واحس ان اعيالك اولى فيها
هبه: ياحبيبتي انتي محتاجتها تشترين شي لبس شي وانا واعيالي لاتحاتيننا الحمدلله الخير واجد وزوجي مليونير والحمدلله مايقصر علينا
شهد: وانتي سعيده معاه
هبه: الحمدلله واخيرا حسيت ان عندي سند وشخص اتكل عليه وحنون ومايقول لي لا ويعامل اعيالي مثل اعياله واكثر
شهد: الله يوفقك ياهبه والله تستاهلين
هبه: تسلمين ياعمري عقبالك
شهد: طيب دام اجابتك مختصره كذا شكلك مشغوله انا اخليك ياعمري
هبه: لا موعن بس .. هههههههه .. اوكي ياقلبي اذا بغيتي اي شي قولي لي لايردك الا لسانك .. مشكوره مع السلامه (وتسكر)
هبه: ويييه تأخرت على زوجي خلني اروح بسرعه
/
/
/
/
/
اليـــوم التـــالـــي
ببيت بومشعل .. وتحديدا بالصاله كانوا البنات وامهم جالسين عالفطور ويدخل بومشعل
هيفا: يبه
بومشعل ويوقف: خير ان شاء الله
هيفا وتروح له: صباح الخير يبه
بومشعل: صباح النور
هيفا: مارح تفطر ويانا يبه
بومشعل: لا لا مستعجل بأخذ شويه اوراق للشركه وبمشي
هيفا: ننتظرك ع الغدا يبه
بومشعل: هيفا وشفيك تبين تحاسبيني على طلعاتي وجياتي
هيفا: لا موالقصد بس
بومشعل: هيفا انا مشغول وبمشي
هيفا: طيب بابا لحظه ..
بومشعل: وشفيك ياهيفا
هيفا: بابا عط امي فرصه اخر فرصه حرام العشره و
بومشعل بحزم: العشره هذي امك ماصانتها وتحمد ربها انها للحين على ذمتي لولاكم والا كان طلقتها بدون تفكير(ويروح)
هيفا وترجع لطاوله الطعام
ام مشعل: مافي فايده يمه هيفا ابوك تغير
هيفا: يمه ابوي معصب هاليومين كلها ايام ويهدى ويرجع مثل زمان
فرح: وشهالكذب انتو وشفيكم تستهبلون ماماي مع احترامي بس ابوي عافك خلاص انسيه وعيشي حياتك
هيفا: فرح وشفيك
فرح: انتي عاد مالي خلق اسمع صوتك مسويه مصلح اجتماعي مولايق عليك هالثوب(وتقوم)
هيفا: انتظريني بروح معك الجامعه
فرح: ومين قالك اني بروح الجامعه انا بروح كوفي شوب وبعدين الجامعه ماعندي محاضرات الا الساعه 11 ومالي خلق اترزز بالجامعه ويا الشله السخيفه
هيفا: ومع مين بتطلعين؟
فرح: مالك شغل .. ويلا قومي عشان السواق يوصلك الجامعه ويوصلني (وتقوم)
هيفا: يمه فرح صارت ماتحترم احد
ام مشعل: والله انتي بعد حالتك حاله خلينا من فرح الحين وخليك فيني انا .. فرح بالطقاق اللي يطقها المهم انا
هيفا: يمه وشفيك .. وشفيكم كلكم كل واحد فالبيت صاير يالله نفسي
ام مشعل: والله صادقه فرح انتي مسويه المصلح الاجتماعي وياليت نفع عاد ابوك من قمتي تتوسطين لاعت كبده من البيت بكبره وصار ينام برى مالت عليك وعلى واسطتك
هيفا: يمه هذا جزاي الحين خير اسوي شر القى
ام مشعل: ووينه هالخير اللي تسويه وتمنين بعد هذا وانتي ماسويتي شي تمنين مااقول الا مالت عليك من بنت مافي من وراك لا فايده ولاعايده (وتقوم)
هيفا: فرح وامي مايملي عينهم الا التراب .. بس امي صادقه انا للحين ماسويت ولاشي بس لازم الح على ابوي انه يسامح امي ونرجع مثل الاول(وتجي فرح لابسه عبايتها)
فرح: جنيتي جالسه تكلمين نفسك
هيفا: لا ماجنيت للحين عاقله ولله الحمد
فرح: طيب لاتطولينها وهي قصيره انا انتظرك بالسياره خمس دقايق ان ماجيتي بمشي عنك (وتروح)
/
/
/
/
/
بــكــليـــة الطـب .. كانت نغم توها مخلصه محاضره ممله وتتحلطم وترتب اغراضها تبي تطلع من القاعه وتسمع صوت يقول" محاضره ممله "
نغم وتلفت لها: فعلا
البنت: بس تدرين احس ان هالماده سلسله وحلوه بس الدكتوره شكلها مالها خلق
نغم: بالضبط انا هالماده بالذات مره عاجبتني بس موعاجبني اسلوب الدكتوره
البنت وتمد يدها للسلام: انا اماني عبدالعزيز
نغم وتسلم عليها: وانا نغم الراسي تشرفنا(وتقوم ويطلعون من القاعه)
اماني: عندك بريك الحين
نغم: ايه وانتي؟
اماني : وانا بعد (وتنتبه للدبله) انتي متزوجـهـ؟
نغم: ايه
اماني: موباين عليك شكلك صغيره
نغم: احس شي ههههه(ويضحكون)
اماني: طيب وشرايك نروح للكافتيرا ونرتاح شوي ونسولف دام عندنا بريك
نغم: اوكي ماعندي مانع(ويروحون)
/
/
/
/
وبــالكــافــي شــوبـ ..
كانت فرح توها داخله وشافت اللي تنتظره وكانت اول مره تشوفه بس طبعا شبعت منه ومن صوره اللي يرسلها له بالجوال يعني حافظته عدل وجلست
" واخيرا شفتك .. ممكن تكشفين عشـان اشوفك"
فرح : اوكي (وتفسخ شيلتها) وشرايك فيني ياسعد
سعد وقالها متفاجئ: هيــــفـــا
فرح/ لا ماني هيفا انا فرح اختــها الصغيره
سعد: أأأيـــــش .. انتو تلعبون فيني .. انتو شنو تفكروني عندكم
فرح: ممكن تهدي اعصابك ياسعد عشان اعرف شلون اتكلم معك
سعد: اهدي اعصابي وشنو ناويه تقولين ان شاء الله .. اعتقد اللعبه بانت
فرح: لا لعبه ولاغيره .. ممكن تخليني اتكلم والا بمشي
سعد بسخريه: تكلمي يا عاشقه المستحيل
فرح: لوسمحت لاتتطنز ... وبعدين انا ماالعب عليك ولاشي .. أنــا احبــك
سعد: تحبيني والا
فرح تقاطعه : عندك شك بحبي لك
سعد: وتسأليني بصفتك شنو عاشقه المستحيل والا فرح اخت هيفا
فرح: بصفتي البنت اللي انت كلمتها وحبتك وحبيتها وفهمتوا بعض من 8 شهور ... صدقني ياسعد انا ماكذبت عليك بـ ولاكلمه قلتها وكنت صادقه معك وبعدين انت واختي كل اللي بينكم كان وهم
سعد: وشقصدك ؟
فرح: كنتوا تتوهمون انكم تحبون بعض او بالاحرى تحصيل حاصل وانت بنفسك قلت لي هالشي انتو خذتوا بعض عن طريق خطبه الاهل وحبيتوا بعض ع هالاساس والا نسيت
سعد: انا ماني قادر اصدق انتي شلون تسوين بأختك كذا
فرح: انا ماخنتها .. انا احبك
سعد: وانا بعد ظنيت اني احبك
فرح: ظنيت .. يعني كنت طوال ذيك الفتره تكذب علي
سعد: انا احبك صح .. بس مااقدر اجرح هيفا واخونها بهالشكل انا كنت ناوي اطلقها
فرح: وشللي غير
سعد: انا موعارف شسوي حطي نفسك بمكاني انا صحيح مااحب هيفا بس مااقدر اجرحها بهالشكل انتي اختها وتؤامها شلون تسوين فيها كذا
فرح: انا موهاينه علي اختي بس انا احبك وبعدين هيفا ماتصلح لك
سعد: ليش ؟ ممكن تقولين لي ليش
فرح: شلون تحتار وماتعرف شتسوي مواحنا متفقين انك بعد ماتشوفني وتعرفني تطلقها
سعد: وانا معك للحين معك بس
فرح تقاطعه: بس شنو؟
سعد: انا اذا طلقتها مارح اقدر اخذك اهلك مارح يوافقون وبعدين انا احس اني انصدمت فيك شلون تسوين بأختك هالشي
فرح: انت مخدوع فيها
سعد: انا ماني عارف انا مخدوع بمين والا مين؟
فرح: مخدوع فيها وانا رح اثبت لك
سعد: وشقصدك؟
فرح: بس قبل مااقولك ابيك تعرف اني والله العظيم احبك وبعمري مافكرت ولاكلمت حد غيرك وهيفا هي اللي خانتك
سعد: أأأأأأأأيششششش .. شتقولين
فرح وسوت روحها متوهقه: انا ماحبيت اقولك بس انت اجبرتني هيفا تخونك من زمان وانا من اول ماكلمتك كنت ناويه اعلمك لاني مااحب الخيانه بكل اشكالها حتى لو كانت اختي وتؤامي بس لمى كلمتك اول مره وصديتني فكرت وقلت خلني اشوف اذا انت رح تشبك وياي يمكن تطلع مثل هيفا واثنيكم طينه وحده بس بعدين اكتشفت انك غير عنها ويوم عن يوم صرت تكبر بعيوني اكثر واكثر واعجبت فيك بدون مااحس وحبيتك وانت بعد بادلتني هالشعور وصارت فكره اني اقولك انا مين او حتى اصارحك بخيانه اختي مستحيله .. وخاصه ان اختي ماتستحق محبتك ولاتستاهل انها تشيل اسمك
سعد: وشلون تخونني ومع مين؟
هيفا: مارح اقولك شي رح اخليك تشوف بعينك اليوم بعد دوام الجامعه رح تروح هي وصديقاتها يتغدون برى وكل وحده معاها البوي فرند الخاص فيها ورح اخليك تشوف بعينك
::
::
::
::
::
::
بالجـــامــعــهـ وتحديدا اخر الدوام .. تروح نجلا لهيفا
نجلا: هيوف خلصتي دوامك
هيفا: ايه ليه ؟
نجلا: وشرايك نتغدى برى
هيفا: لالا مالي خلق فيني نوم وابي ارجع البيت
نجلا: ايه بس لازم تجين ويانا ع الغدا وبعدين انا بصراحه موعاجبتني الفجوه اللي بينك وبين اختك فرح وابي اصالحكم على بعض
هيفا: وانتي وشدراك؟
نجلا: لاتخافين الموضوع ماحد يدري فيه غيري وبصراحه فرح قالت لي وهي حاسه بالذنب وتبي تتصالح منك
هيفا: اوكي خلاص الحين اتصل بالسواق واقوله يجي
نجلا: لاتتصلين ولاشي انا اخوي بيوصلنا المطعم وخطيبه معاه يعني مارح يقول لنا لا لانه هو بعد بينزل نفس المطعم مع خطيبته
هيفا: اوكي اجل خليني البس عبايتي ( وتلبس عبايتها وتطلع مع نجلا وكان سعد وفرح برى بالسياره ينتظرون طلعتها .. وتطلع وتوقف عند سياره اخو نجلا
هيفا: يوووه انتي قلتي اخوك وخطيبته مين هذا اللي معاهم ؟
نجلا: هذا اخو خطيبته تدرين خطيبته ماتطلع من البيت الا مع محرم اللي هو اخوها مع انهم كاتبين كتابهم وبعدين احنا وش لنا فيهم ماعلينا منهم وخلينا نركب بسرعه لان خطيبة اخوي تذبحنا بنظراتها
هيفا: طيب (ويركبون)
(وبسياره سعد)
فرح: شفت بعينك وطبعا اختي على هالحال كل يوم وانا لمى كشفتها رفضت تسمع كلامي ولااا كلمتني بوقاحه بعد وقالت لي تعالي معانا رح تتسلين ماتوقعت اخلاقها نازله بهالشكل
سعد: انا لازم الحقها واشوف وين يروحون
فرح: يروحون يتغدون برى
سعد: لازم الحقهم
( وبالسياره اللي فيها نجلا وهيفا رن جوال نجلا)
نجلا: الو هلا فوفو شلونك؟ ايه الحين بنروح المطعم .. شنو ليش وين تبين نروح ... ايه بس هذي اجنحه فندقيه .. ااااه فيها كوفي شوب حلو اوكي خلاص الحين نجي باي
هيفا: وشفيها فرح
نجلا: فرح تقول فيه كوفي شوب مره حلو بأجنحه فندقيه قريبه من هنـا وهي هناك
هيفا: اوكي
( ووصلوا عند الاجنحه الفندقيه ونزلوا وعصب سعد وثار وجن جنوجه واللي جننه انهم نزلوا كلهم مع بعض)
(بسياره سعد)
سعد: الحقيررررررره .. نازله شقق مفروشه شلون تخونني
فرح: لا لا انت فاهمها غلط هي تروح تتغدى معاهم برى بس اول مره تجي هالمكان
سعد: لا الظاهر انها استغفلتنا كلنا
فرح: انا لازم انزل واجيب اختي من عندهم
سعد: اختك واثقه من نفسها واذا نزلتي لها رح تحرجك وتفشلك قدامهم وانا مااراضها لك انك تنزلين وتروحين لهالمكان القذر انا رح اوصلك البيت
فرح: طيب طيب اهم شي ماتزعل
سعد: بعد مااوصلك رح ارسل لها ورقه طلاقها ومشكوره يافرح انك علمتني عنها وحذرتيني قبل مااتورط وياها القذره
فرح: طيب ممكن توصلني البيت بسرعه مااقدر اتأخر الحين امي تسأل عنا وانا دايما اغطي عنها الله يهديها
( واول ماوصلت البيت اتصلت بهيفا وقالت لها انها ماتقدر تجي وانها مشت قبل مايجون بخمس دقايق وهيفا ماحبت تهاوشها لانها ماصدقت على الله ترجع وتكلمها وحبت انها تبدء صفحه جديده مع اختــها )
ببيت رائــــد ... كانوا نغم ورائد جالسين عالغدا ياكلون بصمت
رائد: شسويتي بالجامعه اليوم
نغم: مثل كل يوم
رائد: محتاجه شي .. اذا محتاجه قولي
نغم: مومحتاجه
رائد: طيب وشرايك نطلع نتعشى برى ماعندي دوام بالليل
نغم: لا
رائد: اجوبتك مختصره
نغم: ......................................
رائد: ماتبين تتكلمين معاي
نغم: .............
رائد: براحتك مارح اضايقك
نغم وماسكه دمعتها: رائد ممكن تسكت
رائد: نغم وشفيك متضايقه
نغم نزلت دمعتها غصب عنها ومسحتها بسرعه بس رائد لاحظها
رائد ويمسك يدها: نغم شفيك
نغم بدون ماتطالعه وخرت يدها عنه وقالت: رائد انا احبك وماعدت اقدر امثل اكثر هذا(وتطالع فيه ) كل اللي فيني (وتقوم)
رائد بأستــغــراب: تحبني ؟
/
/
/
/
ببيت بومشعل كانوا فرح وهيفا جالسين يتقهون وقاعدين بالصاله يطالعون تلفزيون وتجي الخدامه
الخدامه: مدام هيفا فيه برى عشان انتي
هيفا: مين؟
الخدامه: مافي يعرف
فرح: طيب روحي شوفي مين
هيفا: الحين بروح اشوف (وتروح عند الباب )
هيفا: مين
المندوب: معك مندوب من المحكمه فيه ورقه عشانك ولازم تستلمينها وتوقعين عليها
هيفا: طيب من مين ؟
المندوب: مدري وقعي الاستلام وخذيها
هيفا: طيب وتوقع وتاخذ الورقه وتفتحها وتنصدم لمى تشوفها وبدون شعور نزلت دموعها ودخلت للبيت وراحت لفوق بسرعه وهي تبكي
فرح وابتسمت : اكيد طلقها .. خلني اروح اشوف وشفيها (وتناديها هيفااااا)
(بغرفه هيفا)
فرح: هيفا خير ان شاء الله وشفيك
هيفا من بين دموعها: سعد طلقني
فرح: أييييش ؟
هيفا: طلقني غيابي الحقير
فرح بخاطرها(والله مافي حقيره غيرك) : ايه ليش وش صار لهذا كله
هيفا: حسبي الله عليه .. حسبي الله عليه خذاني لحم ورماني عظم
فرح(وتتحسبين بعد الله ياخذك) وتضم اختها وتقول: خلاص ياهيفا اللي صار صار انسي
هيفا بنبره باكيه: انسى شلون انسى سنتين ونص واحنا مخطوبين وكل الناس يدرون بهالشي وكاتبين كتابنا وبعدها يطلقني وليش بدون سبب الناس رح تتكلم عني بالعاطل ورح تجيب بسيرتي هو مارح يخسر شي انا اللي انكتب علي لقب مطلقه وانا حتى ماتزوجت والناس مارح تسكت رح يكثر كلامهم اكثر مما هو الحين
فرح(جعلك بهالحال واردى): طيب الناس بيتكلمون اليوم وبكره بينسون
هيفا: وانا شلون انسى انا لازم اكلمه
فرح(وشهاللزقه): لالا لاتكلمينه وشلون لك وجه تكلمينه بعد كل اللي سواه فيك
هيفا: لازم اعرف ليش طلقني لازم اكلمه الحين
فرح: انتي وشفيك تبين تذلين نفسك له ماعليك منه المفروض تخلينه يولي وتقولين لابوي يشوف شغله وياه
هيفا: هالموضوع يخصني انا مايخض ابوي انا مقهوره انتي موحاسه فيني انا لازم اكلمه (وتاخذ جوالها وتتصل فيه )
هيفا وتتصل: الو سعد ليش طلقتني
سعد بصراخ : صدق عينك قويه وتتصلين فيني بعد انتي الظاهر مو بس ناقصه شرف ناقصه كرامه بعد الحمدلله اني كشفتك على حقيقتك وماتورطت معاك(ويسكر)
هيفا وتبكي وتحط راسها عالمخده
فرح: يوووووه ياهيفا وش استفدتي الحين قهرتي نفسك ع الفاضي خلاص خليه يولي واذا جاء ابوي لازم تقولين له يشوف شغله معاه....
(اما هيفا كانت تبكي بحرقه عالسرير بدون ماتتكلم)
(( أمــا بأحد مشاغل الدمام الراقيه كان الافتتاح من احسن مايكون وطبعا الدعايه كانت سابقه الافتتاح بأسبوعين والزباين اللي بالمحل كثير وكان مشغل هبــهـ .. )
هبه: حياكم الله ياجماعه تفضلوا ع البوفيه
(طبعا كل معازيم هبه كانوا من الهاي كلاس ومايدخلون المشغل بيوم الافتتاح الا ببطاقه عضويه للمميزات اللي تشمل عده خدمات مجانيه وعليها خصم وسعر البطاقه غالي جدا وهالشي يدل على ان المشغل مو اي حد يدخله بنفس هاليوم)
ام منصور (احدى الزبائن): مدام هبه ماشاء الله ديكور مشغلك مره حلو انتي اللي مصممته
هبه: لا انا خليت مصمم ديكور يصمم لي اياه وع فكره الديكور كله من برى حتى المصمم من برى
ام منصور: والله المشغل يجنن والافتتاح حلو وحتى انتي الكل يمدح بشغلك
هبه: مشكوره ياام منصور هذا من ذوقك (ويرن جوالها ) عن اذنك
هبه: الو هلا حبيبي .. وشفيك ايش مارح تنام عندي اليوم ليش ..؟ اوووف ليش تطلقت طيب طيب اذا حليت الموضوع بدري تعال عموما انا مارح انام ورح استناك .. مع السلامه(وتسكر وترجع لحفلها)
/
/
/
/
/
" وليش يطلقك ان شاء الله هو مين يفكر نفسه "
هيفا من بين دموعها: ماادري يبه انا مدري شفيه قلب علي
مشعل: عموما هو اللي خسر نسبنا مو احنا
بومشعل: بس انا مارح اخليه انا لازم اكلم ابوه واتفاهم معاه
هيفا: يبه خلاص ماله داعي تكلمه انا ماابي ارجع له
بومشعل: ومين قالك اني رح ارجعك له انا بتصل بابوه وابين له انه هو الخسران ورح اعلمه شلون مستواه الحقيقي بدون نسبنا(ويطلع)
مشعل: انا للحين ماني مصدق اللي صار
فرح: خلاص يامشعل اللي صار صار وهيفا اعصابها تعبانه وماهي قادره تسمع كلام زياده
مشعل طلع بدون مايعلق
ام مشعل: انا للحين ماني عارفه ليش طلقك .. وش بنقول للناس وين بنخبي وجهنا منهم سودتي وجهنا الله يخسك
هيفا تبكي بحراره بدون ماتقول شي
فرح: يمه هذا وقتك
ام مشعل: انتي سكتي ومالي خلقك خلينا بهالمصيبه اللي عندنا
فرح: لامصيبه ولاشي اختي مواول ولااخر مطلقه وممكن تخلينها تنام البنت موناقصه قهر
ام مشعل: والله انا اللي بموت من القهر ماادري وش بقول للناس قصت وجهي الله يخسها(وتطلع)
فرح وتروح لهيفا وتضمها: هيفا خلاص اللي صار صار ... حاولي تعيشين حياتك ولاتفكرين بالماضي فكري بمستقبلك وبس
( ظلت اختها معاها لين نامت وراحت ... اما هيفا فــ نامت ساعتين وقامت ولقت نفسها لحالها بغرفتها اشتاحشت القعده لحـالـهـا وتذكرت ان اختها كانت معاها طول اليوم وحبت تروح تنام عندها .. قامت وراحت لحمامها(الله يعزكم ) وغسلت وجهها وغيرت ملابسها ولبست بيجاما ووخذت كاس عصير برتقال من ثلاجتها ... واتجهت لغرفه فرح .. وجات تبي تدق الباب ولقتها مفتوح ودخلت بدون ماتحس اختها وشافتها عند البرندا ومعطتها ظهرها وتوها بتناديها وسمعتها تقول
فرح : سعد اللي سويته اليوم هو عين العقل الحين بعد ماطلقت اختي نتفرغ لنفسنا شوي
... انصدمت وماصدقت اللي سمعته حست انها بحلم اختها الصغيره وتؤامها واللي تعتبرها مثل بنتها تخونها وتسوي فيها كذا مااستوعبت اللي صار ومن شده صدمتها طاح كاس العصير اللي كان بيدهاا .. وسمعت فرح الصوت والتفت وشافت اختها وقالت بخــوف .." هيــــفا"..
((انـــتــهـى الجــــزء الــسـادس عــشــر ))


(الجزء الـسـابـع عــشـــر )
part 17
.. وسمعت فرح الصوت والتفت وشافت اختها وقالت بخــوف .." هيــــفا"..
هيــفا وهي مصدومه: مين تكلمين؟
فرح بأرتباك: هيفا انتي وش جابك هنا المفروض تكونين
هيفا تقاطعها بصراخ: تكلمين سعد؟
فرح وتكلم بالتلفون: انا شوي واتصل(وتسكر)
هيفا وتروح لها وتاخذ الموبايل: عطيني الموبايل
فرح: لا لا مارح اعطيك
هيفا وتاخذ منها الجوال وتشوف اخر رقم حبيب عمري وتشيك الا رقم سعد
هيفا وتدمع عيونها: أنــتي انتي تكلمين زوجي انا مومصدقه
فرح وخذت منها الجوال: انا مااسمح لك تدخلين بخصوصياتي وبعدين انتي فاهمتني غلط
هيفا: انا سمعتك بأذني تكلمينه وتقولين له نتفرغ لنفسنا ومخزنته حبيب عمري ... ليش يافوفو .. ليش تسوين فيني كذا انا اختك انا طول عمري اعتبرك مثل بنتي ليش تسوين كذا ليش .. شلون جالك قلب وتاخذين زوجي مني
فرح وملت منها: اوووووه ترى والله مللتيني اولا سعد طليقك وزوجي انا مستقبلا وياليت لوتفرحين لي اذا كنتي فعلا تعتبريني مثل بنتك
هيفا من بين دموعها: انتي ماتستحين على وجهك .. شلون تتكلمين بهالوقاحه معي حسبي الله عليك من بنت
فرح: الزمي حدودك ياهيفا ولاتتحسبين على انا ماضريتك بشي بالعكس خلصتك من شي انت موقده ... ليش انتي دايما المميزه والمثاليه عند ابوي واخواني وانتي اللي انخطبتي اول وخذتي واحد كل البنات تحلم فيه ليش .. مع اني احلا منك واصغر منك انا ماسرقت منك شي كل شي رجع للوضع اللي المفروض يكون عليه
هيفا من بين دموعها: انا مومصدقه اللي انا قاعده اسمعه انا بحلم اكيد بحلم لا انا بكابوس وابي اصحى منه
فرح: لاياعمري انتي موبكابوس ولاحلم .. انتي بالواقع الدنيا قاسيه شوي صح .. هذا هو الواقع بس لاتزعلين كل شي ع وضعه الطبيعي انتي بس اللي كنتي بوضع غير طبيعي ورجعتي لوضعك الطبيعي الحين
هيفا من بين دموعها: طيب يافرح.... انا لازم اوصل هالكلام لابوي عشـان يعرف يتصرف معك لان الكلام معك ضايع
فرح: ماتقدرين توصلينه لابوي
هيفا: بتشوفين اذا اقدر والا لا
فرح: ماتقدرين لان ان وصلت كلمه وحده له انا رح انكر كل شي وسعد رح يشهر فيك ويطعن بشرفتك عند الناس كلها ورح تشوهين صوره العايله وصوره نفسك وابوي مارح يهتم بكلامك اللي مارح يكون له دليل ورح يهتم انه يدراي فضيحتك هذا اذا ماذبحك بعد
هيفا: حسبي الله عليك حسبي الله عليك
فرح: اقول اطلعي برى تراك مسختيها طلعي برى يلا عطيتك وجه زياده عن اللزوم بغرفتي وتتحسبين على بعد
هيفا: صدق ماتستحين على وجهك (وتعطيها كف)
فرح وعصبت : وتمدين ايدك على بعد (وتضربها .. ويتضاربون لكن فرح ضربت هيفا اكثر وشدتها من شعرها وطلعتها برى الغرفه وسكرت الباب)
فرح وتحسس وجهها من بعد الجروح اللي جاتها: حسبي الله عليك ان ماحرقت دمك مااكون انا فوفو وبتشوفين يالدعله
/
/
/
/
بجــــده ... ببيت اهـل سعد ..
دخل ابو سعد لعند ولده وهو معصب منه
بوسعد: سعد انت شلون تطلق بنت الراسي
سعد: يبه بنتهم ماتصلح لي
بوسعد: وانت مين عشان تقرر تصلح لك والا لا ..؟ وبعدين انت عارف من البدايه اننا محتاجين هالزواج شلون تطلقها ولاحتى تعطيننا خبر
سعد: يبه انا هيفا ماابيها وماتصلح لي وهالزواج فاشل من بدايته لانه قائم على المصلحه وانا بنتهم ماابيها وبعدين احنا ماخسرنا شي
بوسعد: الا خسرنا وخسرنا كثير بعد انت تعرف ان الناس الحين قامت تعزنا اكثر عشان نسبنا مع بيت الراسي وانت جيت بكل سهوله وضيعت علينا هالفرصه وابوها اتصل فيني يهدد ويتوعد وانت ولاعلى بالك
سعد: يبه هد اعصابك وماعليك منه وابوها بدل مايسوي هالحركات يروح يربي بنته احسن
بوسعد/ انت شايف عليها شي؟
سعد: الله يستر عليها وهالبنت ماتصلح لي لاهي ولاطريقه حياتها .. والحمدلله اني طلقتها واحنا بعدنا عالبر
بوسعد: وانا مااقول الا الله يعيننا ع الحرب اللي رح يقومها بومشعل ضدنا .. اللي صار صار وبومشعل لو نسوي ايش مارح يرضى انك ترجع لها .. الله يهديك ياسعد تسرعت
سعد: يبه ماعليك منه بيعصب كم يوم وبعدين بيمل ماعليك منه
بوسعد: شكلك انت للحين ماعرفت بومشعل
/
/
/
/
/
/
" حبيبي هد اعصابك هم الخسرانين ماعليك منهم" قالتها لزوجها وهي قاعده جنبه عالسرير
بومشعل: انا مقهور مين يفكر نفسه عشان يسوي اللي سواه
هبه: حبيبي اللي صار صار وماله داعي تحرق اعصابك عليهم وهم الحين ولامفكرين فيك .. الحين الناس رح تعرف قيمتهم الحقيقه بدونك والكل رح يحاربهم وبيرجعون نكره مثل ماكانوا واكثر .. انت ليش تحرق اعصابك
بومشعل: انا مقهور على بنتي اللي تطلقت بدون سبب وهي اصلا ماكانت ناويه تتزوج لكن انا اللي جبرتها ووافقت لعيوني
هبه: حياتي انت .. بنتك مواول ولااخر مطلقه وبعدين الف واحد يتمناها .. يكفي انها بنتك وبعدين هيفا توها صغيره وانت قايل لي انها بدت تهتم بدراستها وتصير احسن.. يعني زين خلها تكمل دراستها لان مارح ينفعها الا شهادتها .. وبعدين انت موقلت لي ان ولد عمها كان يبيها
بومشعل: ايه بس هي رفضته وبعدين هي اكبر منه
هبه: حبيبي دام انه يبيها انا متأكده انه اول مايسمع بخبر طلاقها رح يتقدم لها بسرعه وبعدين الفرق اللي بينهم موكبير وحلاته دهننا في مكبتنا
بومشعل: يعني تتوقعين جاسم يجي ويخطبها
هبه: انا مااتوقع الا انا متأكده اذا كان يحبها ومتمسك فيها على طول بيجي يخطبها .. انت بس هد اعصابك
بومشعل: الله يسمع منك ياهبه ... احسن شي سويته اني جيت لعندك ومانمت هناك والا كان رح يضيق خلقي
هبه: الا انا اللي كان رح يضيق خلقي وانا قاعده بروحي بدونك .. تدري لو انك نمت هناك كان الافكار رح تأخذني وتوديني .. ياخوفي بعدين تحن للحب الاولي
بومشعل: وييييييييييييييع لاتذكريني فيها انا مدري شلون كنت اعمي طوال الايام اللي راحت اي حب واي هم انا ماعرفت الحب الا معك
هبه: هههههههههههه يابعد عمري انت .. وانا بعد ماعرفت الحب وتعلمته الا معك ومنك (وتجي تقوم)
بومشعل: وين رايحه تونا بدينا نحب
هبه: حبيبي بروح اجيب لك شي تاكله الحين انت على لحم بطنك من الصبح
بومشعل: حياتي انا ماابي اكل شي انا ابي نكمل الحب اللي بدينا فيه تونا
هبه: بس كذا من عيوني ياعيوني انت ^_^
/
/
/
/
/
اليــــــــــــوم التــــــــــــالــــــــــي ...
عالفطور ببيت مشعل .. صحى مشعل بدري هو وجوري وجات لعنده زوجتـه معصبه وبيدها شيك
فاطمه/ مشعل شنو هذا؟
مشعل وتوهق: ووين شفتيه .. وبعدين انتي جالسه تتجسين وتدورين بأغراضي
فاطمه: انا مااتجسس ولاشي كنت جالسه ارتب ثيابك وشفته بينهم ممكن تقولي من وين لك وشيسوي عندك
مشعل: جوري بابا روحي انتظريني بالسياره مع الخدامه
جوري : حادر باباي
مشعل: ممكن ماتتكلمين قدام البنت مره ثانيه
فاطمه: يعني عارف نفسك غلطان
مشعل: انا ماني غلطان ولاشي وبعدين ابوك من نفسه عطاني هالشيك وانا ماطلبت منه
فاطمه: ياسلام وانت مستانس يعني انه عطاك وشلون تقبل ان ابو زوجتك يعطيك مصروف شهري لبيتك ... وانا اشوف هالكرم اللي حل عليك فجـأه مولله
مشعل: فاطمه وبعدين ليش تكبرين الموضوع
فاطمه/ انا ماكبرته الموضوع اصلا كبير من الاول .. شلون ترضاها على نفسك وتخلي ابو زوجتك يصرف عليك وانت اصلا مومحتاج
مشعل: عمي حب يعطيني من نفسه شنو .. تبيني ارده؟
فاطمه: انا ماني قادره اصدق اللي اسمعه
مشعل: فاطمه ترى الموضوع بسيط ولوسمحتي لاتكبرينه
فاطمه: طيب انت من متى قمت تاخذ من ابوي هالفلوس
مشعل: وش تفرق فيه يعني
فاطمه: ممكن تجاوبني على سؤالي؟
مشعل: من اول ماسكننا هنا حتى فلوس الاثاث هديه من عنده
فاطمه: وانت راتبك وين يروح وكم راتبك اصلا .. وكم رصيدك بالبنك وليش تخليه بالبنك وتحتفظ فيه ليش
مشعل: فاطمه وشفيك
فاطمه: انت انسان لاتطاق وكل يوم قاعده اكتشف فيك شي جديد والمشكله شي سيء
مشعل: فاطمه هدي اعصابك وقومي خليني اوديك الشغل
فاطمه: لا مشكور لاتوديني ماله داعي اخاف بعد مشوار الشغل يصرف من بترول سيارتك وتروح تاخذ من ابوي فلوس البترول
مشعل: تتطنزين
فاطمه: انا بروح مع اخوي رائد .. انت ود بنتك وبس (وتقوم)
مشعل: اوووووف وانا شلون نسيت وماصرفت الشيك .. الحين لقت لها سالفه تقعد تحن عليها .. الله يعينني عليها
/
/
/
/
/
/
/
" الله يعينه علي .. المفروض تقولين الله يعينني انا عليه يمه موالعكس" قالتها لامها اثناء زياره امها للمؤسسه
ام رائد: والله ماعندك سالفه .. الحين كل هالسوالف الطويله العريضه عشان بس عرفتي ان ابوك يعطيه مصروف شهري
فاطمه: يعني الموضوع عادي عندك... لحظه لحظه يمكن انتي بعد كنتي تدرين وساكته عن هالسالفه
ام رائد: اصلا مافي سالفه انتي ماادري ليش مكبره الموضوع .. وبعدين ابوك طول عمره يعطيكم مصروف انتي واخوانك حتى بشرى اللي مسافره ومتزوجه ورائد المتزوج يوصلهم مصروف شهري .. وانتي من تزوجتي رفضتي ان ابوك يعطيك هالمصروف وابوك احترم رغبتك وماصار يعطيك بس لمى الاوضاع تأزمت بينك وبين زوجك وسكنتوا ببيت جديد وجبتوا الخدم وكثرت المسؤوليه عليكم ابوك قرر انه يعطي زوجك مصروف ولانه عارف انك لودريتي رح ترفضين اقترح على زوجك مايقولك
فاطمه: يعني انتو كلكم تدرون وانا اخر من يعلم
ام رائد: يافاطمه لاتكبرين الموضوع ترى السالفه ماتسوى وبعدين دام زوجك يحبك خذيه واحتويه وخليه تحت جناحك لايطفش ويصير زي ابوه ينام برى البيت والله اعلم وين ينام ولمين يروح
فاطمه: وانتي وشدراك عن عمي؟
ام رائد: الشرقيه كلها تدري موزوجته الغبيه راحت وعلمت الناس كلها ولو يدري عنها عمك طلقها سمعيني يابنتي ولاتصرين مثلها وتطفشين زوجك
فاطمه: بس مايصير اعدي له هالموضوع بالساهل يمه
ام رائــد: والله انك ماتعطين وجه انا قلت اللي عندي وانت حره سوي اللي تبينه .. عموما وريني الاوراق اللي طلبتها منك وخلي المواضيع الجانبيه بعدين
/
/
/
/
/
ببيت هبـــة كانــت جالســة بالصـاله مع جدتها يطالعون التلفزيون وتجي لعندها الخدامه لين
لين: ماما هبه فيه مدام عند الباب يبي يشوف انتي
هبه: مدام مين ؟
لين: مااعرف هي قول يبي انتي ومدام معاها شنطه كبير وبيبي
هبه: طيب الحين بجي (وتروح عند الباب )
هبة: مين (وتشوف حرمه معها شنطتها وولدها الصغير)
الحرمه/ انا ..أنـــا امك ياهبه ومعاي ولدي اخوك
هبه: امي .. شتبين وليش جايه وبعدين من متى جبتي ولد
ام هبه: رح تخليني اتكلم عند الباب
هبه: وزوجك وينه عنك وليش جايه ومين دلك علي بيتي ..
ام هبه: طيب خليني ادخل ع الاقل توني جايه من السفر وتعبانه
هبه وهي معصبه : طيب دخلي بس من الباب الخلفي ماابي امي تشوفك موناقصين سوالف
(وتدخل امها من الباب الخلفي وتجلس معاها بغرفه الضيوف)
ام هبه : الحمدلله اني لقيتك يابنتي
هبه: بنتك .. لو كنت بنتك صدق مثل ماتقولين كان ماتخليتي عني وعننا كلنا
ام هبه: اللي صار صار وهذا كله ماضي الحين وموزين نتكلم فيه
هبه: اجل اللي سويتيه فيننا زين طردتينا اول ماخلصتي من العده .. وخليتنا بالشارع ايام ماندري وين نروح انا واخواني واعيالي .. جلسنا 3 ايام ندور بالشوارع وجيبنا مافيه حتى عشره ريال .. لو ماجدتي اتصلت فينا وحزجت لنا للدمام والا كان ماقدرنا نجي وكان صعنا وضعنا بالشوراع .. احنا مااهتمينا لطلعتنا بالشارع الا اهتمينا اكثر لصدمتنا بوفاه ابونا وبصدمتي بوفاه زوجي وبتغيرك المفاجئ وزواجك السريع من شخص اصغر مني .. وقدر يلعب بعقلك وخلاك تطرديننا وماتسألين عننا
ام هبه: اللي صار صار يمه وانا اعترف اني غلطانه
هبه: والله وايد عليك .. انتي مو امي وانا بعمري مارح اعتبرك امي واللي انكسر مايتصلح
ام هبه: افااااا يابنتي كل هالحقد شايلته بقلبك علي
هبه: وشنو كنتي تتوقعين يعني اني اشيل لك بقلبي كل الحب والحنان والشوق بعد كل اللي سويتيه فيننا
ام هبه: يايمه ياهبه
تقاطعها هبه: لاتقولين يمه انتي ماتستاهلين انك تكونين ام ... انتي الحين وشتبين..؟ ماتقولين لي وشتبين ؟
ام هبه: انا تطلقت
هبه: نهاية متوقعه لزواج من بدايته كان غلط
ام هبه: تتشمتين؟
هبه: لا مااشتمت بس قلت كنت متوقعه هالشي وبعدين انتي ماكان عندك صالون وبيت وحياه كامله بجده ليش لمى طلقك اللي مايتسمى جيتي ليش ماكملتي حياتك هناك ليش جيتي
ام هبه : الصالون والبيت سجلتهم بأسم سامر وبعدين سامر تزوج علي وطلقني ورماني انا وولده وماسأل عننا وعرفت من الناس الطيبين عنوانكم وجيت
هبه: سبحان الله الشخص اللي طردتيننا وتخليني عننا عشانه سوى فيك نفس الشي اللي سويتيه فينا كما تدين تدان
ام هبه: انا غلطانه واعترف اني غلطت وابي منك تسامحيني
هبه: اسامحك .. مره صعبه اني اسامحك انتي ماجرحتيني لحالي انت جرحتني وجرحتيننا كلنا وضيعتينا وتبيني اسامحك .. انتي ماتبينني اسامحك انتي تبين مكان تقعدين فيه انتي وولدك اللي بيدك
ام هبه: انا امك وهذا اخوك
هبه/ الدوله مارح تقصر حطي ولدك بدار الايتام وانتي روحي لدار العجزه ترى الدوله مارح تقصر عنكم
ام هبه: الله يسامحك يايمه صرتي قاسيه علي لهدرجه
هبه: انتي اللي زرعتي هالقسوه فيني وانتي الحين قاعده تحصدين ثمارها انا اللي عندي قلته (وتوقف)
ام هبه: تطرديني يايمه
هبه وتماسكت نفسها عشان ماتنزل دموعها وقالت بعد صمت : مارح اطردك .. بس بنفس الوقت مارح اقدر اتجاوز الصدمه اللي سببتيها لنا .. تدرين انتي اجلسي هنا بغرفه الضيوف ولاتطلعين منها ابدا ماابي زوجي ولاامي يحسون عليك خلك هنا كم يوم انتي وولدك لين ماافكر شنو رح اسوي .. وان درت امي او زوجي اعتبري نفسك مطروده ودروي لك مكان ثاني يلمك ورح اخلي معك خدامه تقوم بكل طلباتك وكل شي رح يوصلك لمكانك عن اذنك (وتطلع وتخلي امها مع ولدها وتروح هبه لغرفتها تبكي بحراره وموعارفه شتسوي)
/
/
/
/
/
/
ع الغــدا ببيت بوســعد .. كان جالس يتغدى مع امه وابوه واخوه خالد
بوسعد: انت جنيت والا صار لعقلك شي؟
سعد: يبه وشفيك عصبت وانا اللي افكر انك اذا دريت بهالموضوع بتستانس
ام سعد: سعد وشفيك انت قمت تخورا شلون يستانس ع هالموضوع انت اكيد مو بوعيك
سعد: الا بوعيي وبكامل قواي العقليه وبعدين يبه هذي فرصه نصلح اللي انكسر .. وانت قلت لي انك زعلان لانك خسرت نسب بومشعل
بوسعد: بومشعل خلاص سالفه وانتهـت وقصتـهـ انتهت ويـانا ... خلاص انسى هالسالفه
خالد: سعد انت وشفيك ... الحين انت توك مطلق بنته هيفا تبي تروح له وتقول له انا اسف ياعمي غلطت يوم طلقت هيفا والحين بصلح غلطتي وابي اخطب فرح
سعد: تصدق هذي خوش مقدمه وانا كنت ادور عليها من زماان والحين بقولها
بوسعد: انت تفكر الرجال اذا قلت له هالكلام بيوافق على طول واصلا يمكن من اول ماتدخل الشركه موظفين الامن يشحتونك برى
سعد/ موكأنكم مكبرين الموضوع
ام سعد: لان الموضوع اصلا كبير من الاول ... انا اقول لو تشيل هالموضوع من راسك وايد احسن لك
سعد: بس انا ابس اصلح اللي انكسر
بوسعد: انت رح تجنني بأستهتارك انت واحد ماتتحمل المسؤوليه وبهالموضوع بالذات انا مالي دخل فيه فاهم تبي تروح تخطب روح لحالك انا مالي وجه اروح للرجال يكفي اللي سمعته منه للحين
سعد: افاااا يعني محد رح يجي معاي؟
ام سعد: والله ان وجهك بليته انت عبالك اذا رحت للرجال بيستقبلك بالقبل والاحضان
سعد: انا متوقع رده فعله لكن من بعد مايسمع الموضوع رح يستانس ويغير رايه
خالد: انت ماخذ بنفسك مقلب .. على بالك الرجال ميت على نسبك .. عموما انت روح وكلمه لحالك وتحمل نتيجه قرارك بس بسألك انت ليش مصر انت تخطب فرح واذا كنت حريص على نسبه مثل ماتقول كان رجعت مرتك موتروح وتخطب اختـــهــا
سعد: هيفا ماتصلح لي وانا محد يصلح لي غير فرح وانا بروح لبومشعل اليوم وبحط النقط ع الحروف
/
/
/
/
/
/
بـــالشـــرقيــــه ... وتــحــديــدا بمكتــب بومشعل جاء لعنده السكرتير
السكرتير: بومشعل سعد برى يبي يقابلك
بومشعل: مين سعد ؟
السكرتير: سعد نسيبك
بومشعل(وله عين يجي الشركه بعد): خله يدخل
السكرتير: ان شاء الله (ويطلع ويجي سعد)
سعد : السلام عليكم عمي
بومشعل بدون مايطالعه: خير ان شاء الله وشتبي
سعد ويجلس : انا جيت ابي
بومشعل ويطالع فيه ويقاطعه: مين سمح لك تجلس ؟
سعد ويوقف: اسف ممكن اجلس
بومشعل: لاطبعا مو ممكن وبعدين انا وقتي ضيق قولي وشتبي وبسرعه
سعد: انا متأسف بخصوص موضوع هيفا
بومشعل: طيب وبعدين
سعد: انا بصلح غلطتي
بومشعل: غلطه .. لاانت غلطان اصلا انت مومن مستوانا وانا فعلا بالطلاق صلحت غلطتك ورجعت لوضعك الطبيعي
سعد: بس ياعمي
بومشعل: انا موعمك وقولي شتبي بسرعه لان ماعندي وقت لك
سعد: انا طالب القرب
بومشعل: شنــو ..؟ شتـــقول ؟ اصلا هيفا مستحيل ترجع لك
سعد: بس انا ماابي هيفا
بومشعل: اجل جاي وشتبي؟
سعد: انا طالب القرب منك وابي بنتك فرح موهيــفـا ..
/
/
/
/
/
دخل بيته وهو معصب وينادي ينته بأعلا صوتـــهـ ...
بومشعل: فرح فرح ووجع
فرح اللي كانت جالسه مع امها بالصاله قالت بخوف: نعم يبه
بومشعل: تعالي مكتبي بسرعه
::
::
::
::
وبالمكتــب
فرح: يبه وشفيك
بومشعل: اليوم جالك خطاب
فرح: مين؟
بومشعل: ماله داعي اقولك مين اتوقع انك عارفه
فرح: وانا من وين رح اعرف يبه؟
بومشعل: بلا استهبال يافرح ... (ويمسكها من شعرها) وشعلاقتك بسعد طليق هيفا
فرح: والله يبه مااعرف عنه شي ومالي دخل فيه يبه
بومشعل: تكلمي نطقي قولي اذا تعرفينه والا لا
فرح: يبه وشفيك ليش تضربني الله يخليك بابا شيل يدك عني انا ماسويت شي
بومشعل: سعد طلق اختك من كم يوم وبعدها جاء وخطبك وش معناه هالكلام ماتقولين لي ؟
فرح من بين دموعها: بابا انا بنتك الصغيره ودلوعتك وتربيتك وانت تعرفني اكثر من نفسي انا مالي دخل بهالموضوع ومالي دخل باللي صار يبه اترك شعري عورتني
بومشعل ويهديها: يعني ماتعرفينه؟
فرح من بين دموعها: انا كل اللي اعرفه عنه انه خطيب اختي السابق بس ومالي دخل فيه اذا خطبني اصلا هو نذل ولو مونذل كان ماطلق اختي وخطبني يمكن يبي يقهرك لانك شرشحت ابوه ويبي يشكك ببناتك يبه
بومشعل وجلس وحس ان الدنيا تدور فيه : طيب انقلعي عن وجهي ماابي اشوفك
(وتروح فرح وتشوف امها عند الباب تتسمع)
ام مشعل: خير ان شاء الله وشفيه ابوك عليك
فرح وهي ترتب شعرها قالت بنبره باكيه : انتي شتسوين هـنا والله ماعندك سـالفـه .. لو يشوفك ابوي رح يطلقك عاد هو ماادري وشفيه علينا شكله يبي الشاره وانتي بتعطينه اياها
::
::
::
::
::
" يبه وشفيك"
بومشعل: انتي ليش تطلقتي؟
هيفا: يبه ماابي اتكلم بهالموضوع
بومشعل: بس انا ابي اتكلم فيه ابي اعرف السبب
هيفا وماسكه دمعتها: يبه انت تشك فيني ؟
بومشعل: انا مستحيل اشك فيك انتي تربيتي بس انا ابي اعرف شنو السبب
هيفا: ماادري يبه الفتره الاخيره صار يتجنبني وبعدها طلقني غيابي .. وماادري ليش
بومشعل: واختك فرح وشرايها؟
هيفا: ........................
بومشعل: هيفا ردي علي
هيفا: يبه وشدخل فرح
بومشعل: انا ابي اعرف وشرايها
هيفا: ماادري عنها ماادري
بومشعل: تدرين ان سعد جاء لعندي الشركه اليوم وطلب فرح مني .. وشمعناه هالكلام
هيفا وماسكه دمعتها: معناها انه واحد نذل والحمدلله اني تطلقت منه وخلصت من هالورطه قبل مااتورط فيها .. وانا وفرح تربيتك يبه وياليت ماتشك فينا ... سعد يبي يقهرك بعد ما شرشحت ابوه ويبي يحرق قلبك ومالقى غير هالطريقه هذي
/
/
/
/
/
" وليش قلتي كذا .. موانتي اللي كنتي تهددين وتتوعدين" قالتها لاختها وهي تطالعها من فوق لتحت
هيفا: انا ماقلت اللي قلته لسواد عيونك انتي او هو انا قلت هالكلام عشان ابوي كان تعبان وباين عليه التعب والقهر بسبب تصرفاتك اللامباليه انت وحبيب القلب وماحبيت اقهره واحرق قلبه واقوله عن سخافه وقله ادب بنته
فرح: طيب وبعدين شتبن؟
هيفا: حبيت اقولك ان كل مخططاتك جات لصالحي
فرح بأستغراب: لصالحك؟
هيفا: ايه لصالحي عرفت ناس كثير على حقيقتهم ناس كنت مصدومه ومخدوعه فيهم ... بالنسبه لسعد ماانكر اني بالبدايه زعلت واتضايقت لكن بعدين حمدت ربي وشكرته اني عرفته على حقيقته قبل لااتزوجه واتورط فيه والخيانه بدمه فكر يخونني بسرعه واستسلم لاول نزوه وهذا كله قبل الزواج اجل وشلون بكره اذا تزوجنا وصار عندنا اعيال شنو بيكون مصيري معاه ...الحمدلله اني طلعت من هالزواجه سليمه انا مثل ماانا .. وعرفت على حقيقتك يااختي العزيزه انتي مثل الحيه اللي ملمسها من برى ناعم ورقيق لكن لسعتها تموت وانا لسعتك ماموتتني الا صحتني من كابوس مخيف كنت عايشه فيه .. بس تدرون انتوا الاثنين كسرتوا خاطري سويتوا كل هذا عشان تاخذون بعض بس للأسف بالاخير مارح تاخذون بعض يعني خدمتوني وماخدمتوا انفسكم ... مشكوره ياعاشقه المستحيل
(وطلعت وخلت اختها بحرتها وقهرتها)
فرح: طيب ياحيوانه انا بوريك .. ورح اخذ سعد غصب عنك وعن الشيبه ابوك ..(ويرن جوالها وترد عليه)
فرح: الو هلا سعودي وشلونك ... لاماقدرت اقوله شي كان معصب وماسألني حتى وشرايي
سعد: شلون يعني مارح يوافق
فرح: انت من جدك .. اصلا ابوي مايبي يتكلم بهالموضوع
سعد: والحل؟
فرح: ماادري .. انت اصبر يومين لين تهدى السالفه ونشوف بعدين
سعد: يومين .. من جدك انتي اذا ابوك الحين معند اكيد مارح يوافق بعد يومين
فرح: طيب انت بس اصبر هاليومين لين افكر بعدين انا وشسوي
سعد: الله يصبرني ... طيب حبيبتي اخبارك
فرح وترمي نفسها عالسرير وتلعب بخصلات شعرها وتقول: بخير ياعمري طول ماانا معاك
/
/
/
/
/
/
ببيت هبــة كانت جالسـة بغرفتها ويجي زوجـها لعندها
بومشعل: السلام عليكم
هبه واول ماشافته راحت له وجلست جنبه عالصوفا: وعليكم السلام شلونك حبيبي
بومشعل: ااااااه
هبه: سلامتك من الاه وشفيك حبيبي
بومشعل: ماني عارف وشفيني ..؟ من جد احس اني متخربط وحالتي حاله
هبه: للحين تفكر بموضوع طلاق هيفا
بومشعل: الموضوع تعقد اكثر واكثر
هبه: خير يابومشعل وشصاير؟
بومشعل: اليوم جاني طليق هيفا الشركه وطلب فرح مني
هبه: خيررر وشفيه هذا جن
بومشعل: ماادري عنه
هبه: وانت وش رديت عليه؟
بومشعل: طبعا شرشحته وطردته من الشركه وقلت للسكرتيه مايدخلونه ان شافوه مره ثانيه
هبه: زين تسوي فيه
بومشعل: بس انا مستغرب
هبه: مستغرب من شنو؟
بومشعل: مستغرب من خطبه لفرح وطلاق هيفا كأنه مخطط للموضوع
هبه: ليكون تشك ببنتك
بومشعل: ماادري والله ماادري احس تفكيري بينشل
هبه: ويه بسم الله عليك ياحبيبي .. انا ماعندي الا انت لاتقول هالكلام .. اصلا سعد هذا قليل اصل الحين تلاقيه من بعد ماشرشحت ابوه قال يسوي هالحركه ويشكك ببناتك وهو عارف الجواب مسبقا بس يبي يقهرك
بومشعل: هذا نفس كلام بناتي
هبه: حبيبي لاتفكر بهالموضوع وتقهر نفسك سعد هذا مايستحق انك تفكر فيه وتحير نفسك عشانـهـ .. خله يولي واللي سويته فيه جزاه واقل من جزاه بعد ... وبعدين مو تقريبا نص رجال الاعمال قاطعوا ابوه عشانك ..هذا اكبر عقاب لهم وتلاقيه من القهر مايدري شنو يسوي
بومشعل: تصدقين معاك حق وانا اللي تسرعت وشكيت ببناتي حسبي الله عليه وعلى الساعه اللي فكرننا نناسبه فيها
هبه: حبيبي خله يولي لاتفكر فيه وتقهر نفسك ع شي مايسوى
بومشعل: اي والله معك حق .. حبيبتي ليه مارحتي للصالون اليوم؟
هبه: هاااه مالي نفس
بومشعل: بس الشغل يبي له تدارينه موتقعدين على نفسيتك اللي تتغير كل يوم
هبه: لابس اليوم بس
بومشعل: وشمعنى اليوم؟
هبه: .....................
بومشعل: هبه وشفيك
هبه: مافيني شي
بومشعل: الا فيك .. حبيبتي قولي لي وشفيك
هبه وقامت تصيح
بومشعل: وشفيك حبيبتي قولي لي وشفيك ليش تصحين؟
هبه من بين دموعها: انا موعارفه شسوي...؟
بومشعل: شتسوين بشنو؟
هبه: امي
بومشعل : حبيبتي اسكتي الحين وهدي اعصابك وبعدين قولي لي وشفيها امك؟
هبه: انا مااقدر اخبي شي عنك .. انا رح اقولك كل شي وانت احكم وانصحني وقولي شسوي
/
/
/
/
/
/
" أنـــا أســـفـــهـ يمــــهـ .. أســفه " وتضم امها بحراره وتبكي
ام هبه: وشفيك حبيبتي ليش تبكين؟
هبه: يمه انا يمكن زعلت منك بالبدايه بس مااقدر ازعل منك على طول انتي امي وجنتي وناري
ام هبه: انا اللي اسفه ياهبه على كل اللي سويته معاكم انا اسفه والله اني عارفه ان اسفي مامنه فايده بس
هبه وتمسح دموعها وتقوم: يمه تعالي وتغدى معانا انا وزوجي .. انا كلمت زوجي عنك وهو اللي نصحني وقالي مهما سوت امك مالك بد منها .. تعالي وتغدى معانا وبعدين رح اوديك لغرفه ثانيه انتي و .. واخوي الا شسمه
ام هبه: سميته بسام .. على اسم ولدي .. الا وين بسام وشهد
هبه قالت بعد صمت: شهد تدرس بأمريكا ع حساب الدوله وان شاء الله ترجع بعد كم سنه وتصير الدكتوره شهد .. اما بسام
ام هبه: وشفيه بسام؟
هبه: مافيه شي بس بسام برى يشتغل برى
ام هبه: برى وين؟
هبه: هااه ماادري يعني ماله مكان معين يوم بأروروبا ويوم بامريكا ويوم بافريقا
ام هبه: ومتى يجي ؟
هبه: للحين ماجاء بس يمكن يجي بيوم من الايام .. يلا يمه نقوم نتغدى
/
/
/
/
/
/
بأمـــريــــكــــا ... وتحــديـــدا بأحــد النوادي الليــلـــه الراقيه .. كان فيه حفــله لاحدى الفرق الغنائيه المشهوره هـناك وراحت شهد ودينا للحفله
دينا: واووووووو انا احب هذه الاغنيه كثيرا
شهد: انها اغنيه رائعه
دينا: هيا لنرقص هيا
شهد: لالا .. انا لااعرف الرقص
دينا: لاتكوني سخيفه تعالي معي ولنرقص افعلي مثل ماافعل (ويروحون ويرقصون ويرجعون ويجلسون عند المشرب)
دينا : شهد تريدين بيره
شهد: لامانع ان كانت بدون كحول
دينا: حسننا سأطلب لك (وتجيهم بنت )
البنت: شهد
شهد: يس
البنت: انتي شهد عبدالوهاب
شهد: ايه انتي تعرفيني ..؟
البنت/ شتسوين هنا
شهد: شسوي ... انتي مين وليش تسأليني هالسؤال وشتبين؟
البنت: انا برناديت بس انتي شتسوين هنا مو كنتي بالسعوديه
وتلفت دينا: هاي برناديت
برناديت: هاي دينا هل شهد صديقتك؟
دينا: اجل ان شهد من اعز صديقاتي .. هل تعرفينها
شهد: لحظه بنات .. مابكم لست افهم شيئا
برناديت : دينا من اين تعرفين شهد
دينا: ان شهد سعوديه مثلنا تماما وهي معي بالجامعه وتدرس هنا
برناديت: حسننا تعالوا غدا لدي بالمنزل على الغداء قبل ان اعود الى لوس انجلوس(وتروح)
شهد: دينا من هذه برناديت؟
دينا: انها صديقه لي تعرفت عليها في سياتل ثم عندما ذهبت الى لوس انجلوس سكنت عندها وهي ثريه جدااااا
شهد: وكيف تعرفني.؟
دينا: ماذا هل تعرفك؟ لا اعلم ولكن غدا عندما نذهب لها بمنزلها سوف نسألها كيف
شهد: حسننا(ويجي ايثان ومعاه بنت)
ايثان/مرحبا
شهد ودينا: مرحبا
ايثان: لماذا لم تحضري للحفله شهد؟
شهد: كنت مشغوله بالدراسه اسفه
ايثان: لاداعي للأسف ولكن كنت انتظر مجيئك
البنت اللي مع ايثان تأشر له يعني تعال
ايثان: حسننا اترككم الان الى اللقاء
شهد: مين هذه التي معه
دينا: لااعلم انها المره الاولى التى اراها فيها .. لماذا تسألين
شهد: لا لمجرد الفضول
دينا: ياالهي هذي الاغنيه جميله هيا لنرقص هياا
شهد: طيب هيااا (ويروحون)
اليـــــــــوم التـــــــــــــالـــي
.. ببيت رائد كانت نغم جالسه تلبس ملابسها وتتأنق وفاتحه الباب ويدق الباب رائد
نغم : ادخل رائد
رائد ويدخل : نغم انا مستعجل بروح الشركه اذا حابه تفطرين خلي السواق يوديك
نغم: لا مارح افطر .. عندي محاضره بعد نص ساعه ومستعجله
رائد: طيب اوكي انا انتظرك بالسياره
(وبالسـياره)
نغم: رائد انسى الكلام اللي قلت لك اياه ذاك اليوم
رائد: اي كلام
نغم: لمى قلت لك اني احبك انا ماكنت اعنيها .. كنت مرتبكه ومضغوطه
رائد: يعني انتي ماتحبيني؟
نغم: انا ماني عارفه انا شنو احب وشنو مااحب .. رائد انسى اللي قلته وخلاص
رائد: نغم انا بمر عليك اليوم بأخر الدوام وبنتغدى برى .. وشرايك؟
نغم: رائد ليش تسوي كذا .. ؟
رائد: ليه ماتبين تتغدين معاي برى؟
نغم: لا .. بس ماابي اتعلق فيك
رائد: انا زوجك ومافيها شي لوتعلقتي فيني
نغم: رائد .. انت قلت انا زوجك صح
رائد: ايه صح .. نغم مارديتي علي تبين تتغدين معي اليوم برى؟
نغم وابتسمت: اوكي
رائد: طيب انا بخلص دوامي وامرك ... متى تبيني امرك
نغم وابتسمت:انا اليوم بطلع ع الساعه 3 العصر طيب
رائد: طيب ويقول بخاطره(بحاول ابدء معاها من جديد ورح اسمع نصيحتك يالفيلسوف جاسم)
/
/
/
/
/
/
/
بكليه الطب .. كانت نغم توها داخله الجامعه وتشوف اماني اللي كانت منتظرتها عند الباب
اماني: هاي نغم ..
نغم: اهلين اماني صباح الخير وشلونك؟
اماني: الحمدلله تمام .. وش عندك جايه بدري
نغم: عندي محاضره بعد نص ساعه واحب اجي بدري دايما
اماني: نغم بسألك
نغم: هلا
اماني: تعرفين فرح وهيفا الراسي اللي بكليه العلوم الادرايه
نغم: ايه اعرفهم
اماني: يقربون لك
نغم: بنات عمي
اماني : عن جد .. انا اعرف بشرى اللي كانت وياهم بنفس الكليه
نغم: وبشرى بعد بنت عمي
اماني وتتذكر: انتي اللي تزوجتي اخو بشرى بالعطله
نغم: ايه
اماني : ايه تذكرتك تصدقين عاد امي كان عندها دعوه للعرس وكنت بروح وللأسف مارحت وتندمت يوم مارحت
نغم: مومشكله هذا انا العروس عندك سأليني عن اي شي
اماني(هذا انتي اللي زوجك ماكان له خلقك بالعرس): وتزوجتوا عن حب؟
نغم: لا .. اقصد الحب صار اكبر بعد الزواج
اماني: يعني كان بينكم حب
نغم: شسالفه ع الاقل خليني افسخ عبايتي مستلمتني اسئله كـأنك المحقق كولومبوا
اماني: ههههههه طيب حبيبتي انا اخليك الحين تروحين محاضرتك وبشوفك بالبريك عن اذنك (وتطلع)
::
::
::
::
::
::
بأخـــر دوام الكليه كانت نغم تلبس عبايتها وجات لعندها اماني
اماني : هاي نغوووم
نغم: اهلين
اماني : ماشيه
نغم: ايه مثل ماانتي شايفه ليش؟
اماني: معليه ممكن اطلبك طلب صغير ..
نغم: امري وشفيك
اماني: سواقنا مارح يمرني ممكن توصليني البيت اذا مافيها ثقاله
نغم: عادي وشدعوه مومشكله (ويرن جوالها الو هلا رائد اوكي الحين جايه
اماني(حلو جايه مع زوجها عشان اتمقل فيه عدل)
:: وبــالســياره ::
نغم: رائد ابيك توصل صديقتي البيت
رائد: اوكي مومشكله وين ساكنه
اماني بدلع ومياعه: أنا سـاكنــهـ بالخبــر
رائد: طيب وين بالخبر؟
اماني : حي الجسر
رائد: اوكي .. نغم وين على بالك نتغدى اليوم
نغم: ماادري براحتك
اماني : انا اقترح عليكم .. اذا ماعندكم مانع يعني ياليت لو تروحون السنبوك مره حلو
رائد ويتذكر: السنبوك .. اااااه يااريج لو يرجع فيني العمر سنه كنت رح اغير كل شي
::
::
::
::
::
بمطعم السنبوك
رائد: نغم انا اسف على تصرفاتي معاك الفتره الاخيره
نغم: تصرفاتك انا تعودت عليها خلاص عادي
رائد: انا رح اتغير
نغم: شي حلو
رائد: انت فعلا تحبيني والا ماكنتي تعيننها
نغم: شوف عيوني وانت تقرى الجواب فيها
رائد وجلس يطالع عيونها ويبتسم ويقول: خلاص قريت الجواب
نغم: ممكن اسألك سؤال
رائد: ممكن
نغم: انت ليش تنفر مني .. تقرب دقايق وتبعد اوقات
رائد: اعفيني من الجواب
نغم: انا عرفت انك تزوجتي غصب عنك او بالاحرى عشان برستيج العايله .. بس احنا لنا فتره متزوجين وانا ماودي اتعبك معاي او حتى ماودي اجبرك على شي انت ماودك فيه .. انا فكرت بهالموضوع اكثر من مره ولقيت الحل هو .. اننا نترك بعض عشان كلنا نرتاح
رائد: ترتاحين بعيد عني
نغم: رائد وشفيك؟
رائد: انا كنت اعاملك بقسوه ومااعطيك وجـه وانتي كنتي مستحملتني انا اسف
نغم: حصل خير يارائد
رائد ويمسك يد نغم : خلينا نبدء من جديد ونعطي انفسنا فرصه
نغم وتسحب يدها وقالت بحيا: رائد تتكلم جد
رائد/ هالموضوع بالذات ماينمزح فيه
نغم وابتسمت: طيب وانا موافقه اننا نبدء من جديد
/
/
/
/
/
/
/
" سويت عين العقل يارائد بس المهم انك تكون تعني كل كلمه انت تقولها "
رائد: انا احس اني ضلمت نغم معاي .. نغم ماتستحق المعامله اللي اعاملها اياها .. انا يمكن احيانا اقسى عليها عشان اخبي اعجابي لها
جاسم: انت نسيت اريج
رائد: اريج ... الشي الوحيد اللي مستحيل انسـاه .. بس حرام نغم احملها ذنب بعدي عن اريج
جاسم: يعني خلاص صافي يالبن
رائد: انا رح ابدء بدايه جديده مع نغم .. بس هالكلام مومعناه اني بديت احبها
جاسم: انت قلت انها عاجبتك والاعجاب بدايه جيده للحب.. وياليت لو تشيل موضوع الاخوه من بالك
رائد: هههههه موضوع الاخوه بالذات هو اللي خلاني احط حدود بيني وبينها ومااتجاوز الخطوط الحمراء .. انا ماابيها تتعلق فيني وقلبي موملك لي
جاسم: بس يارائد انت لازم تعطيها حقوقها الزوجيه
رائد: حقوقها الزوجيه مارح اعطيها اياها الا عن قناعه .. وانا مومقصر عنها انا خاطري اجلس معاها واسولف وياها وافهمها بس لمى اقعد وياها وافكر بأريج احس بالذنب وشعور بالخيانه
جاسم: رائد انسى اريج انت ماقصرت وياها وهي اختارت حياتها اريج مونصيبك لكن نغم هي اللي صارت نصيبك .. حرام البنت مسكينه ويتيمه ومالها الا الله ثم انت .. فكر فيها شوي
رائد: اليوم رح تكون البدايه
/
/
/
/
جالســــه بالبيت وتسوي عشا رومنسي عشـان زوجــها بيجي اليوم ويدق الباب وتروح له بسرعه
نغم: معقوله يكون رائد بس معاه مفتاح خلني افتح له مواليوم كل الخدم بأجازه خلني امشي
نغم وتفتح الباب: اماني؟
اماني: هاي حبيبتي .. ليكون عطلتك
نغم وتغيرت ملامحها: لا حياك تفضلي (وتدخلها)
اماني: واووووو كل شي احمر هنا شسالفه ... ليكون قطعت شي مهم
نغم وانحرجت: لاعادي .. بس من وين دليتي البيت ؟
اماني: اللي يسأل مايتوه (ويجلسون بالصاله)
نغم: حياك الله اماني .. بس غريبه مااتصلتي قبل
اماني: حبيت اسويها لك مفاجأه .. بــس شكلك مومبسوطه لانك شفتيني
نغم: لا عادي ... بس مثل ماقلتي متفاجئــه
اماني: ههههههههه .. وانا ملكه المفاجأت ... تصدقين بيتك مره حلو
نغم: مشكوره من ذوقك
اماني: وشفيها اجابتك مختصره
نغم: لا مختصره ولاشي عادي .. تدرين انا بقم احط لك الحلا والقهوة
اماني: اوكي وانا بنتظرك
نغم: خذي راحتك البيت بيتك(وتقوم )
اماني بخاطرها: الحين هذي نغم هالدعله تفوز برائد وين قاعدين .. صدق اخر زمن
(ويدخل رائد ويجي للصاله ويشوف مره غريبه ويتنحنح)
اماني (وشحلاته) : انا صديقه نغم وجايه عندها زياره
رائد: طيب اوكي البيت بيتك (ويروح)
رائد بخاطره: حتى يوم قررنا نبدء من جديد تعزم صديقتها احترت وياك يانغم
(وتجي نغم ..)
نغم: حياالله من جانا
اماني: نغم ... لوسمحتي وين التواليت
نغم: فيه واحد قريب المطبخ تبين اوديك له
اماني: لا ماله داعي بروح لحالي عن اذنك(وتقوم)
نغم: اذنك معاك .. (تقول بخاطرها.. اووووف موكأنها جايه بوقت غلط شسوي الحين اذا جاء رائد واحراج بعد اصرفها مااقول الا الله يعيني )
اماني وراحت وطلعت من باب المطبــخ وراحت للدرج الخلفي وراحت للدور الثاني وتحديدا لغرف النوم
/
/
/
/
/
بـــــأمريكــا .. فلـــوريـــدا .. ميــامي .. كانوا شهد ودينا توهم طالعين من الجامعه ومروا على بيت برناديت
ودخلوا وانتظروها بالصــاله وبيتــهـا كان فخم حده
شهد: واوووو ان منزلها رائع جدا
دينا: اجل فزوجـها اشترى لها اياه .. فـهي اصلا لاتسوى دولارا بدونه
شهد: موباين عليها متزوجه
دينا: ماذا تقولين؟
شهد: اقصد انها تبدو غير متزوجه
(وتجي برناديت)
برناديت: اهلين بنات
دينا: مرحبا برناديت
شهد: اهلا
(وتجلس برناديت)
برناديت: كيف حالك شهد؟
شهد وتتمقل بملاحمها: انتي امس سألتيني بالديكسو عني وكنتي تعرفينني جيدا ترى كيف عرفتني؟
برناديت: انه اعرفك جيدا
شهد: كيف ؟ وانا لااعرف احدا بأمريكا سوى بعض الاصدقاء
برناديت: لااستطيع ان اخبرك كيف ولكن يهمني امرك .. اخبريني كيف حال اهلك
شهد: ومادخلك باهلي .. سوري بس الوضع كذا مايطمن
دينا: تكلمي فصحى
برناديت: انا اتمنى لك الخير واي شي تريدينه سوف اعطيك اياه
شهد: انا لست محتاجه لشى الحمدلله اختي تعطيني مااحتاجه وزياده ايضا .. الان اخبريني كيف تعرفيني والا سأخرج
دينا: مابك شهد اهدئي هي تعرفك عن طريقي وانا اخبرتها انك صديقتي مابك لاتكبري الموضوع ..
شهد: حسننا
برناديت: شهد لاتزعلين مني .. اسمعوني اسبقوني الان لغرفه الطعام وانا سوف اتبعكم (وتقوم)
دينا: شهد برناديت لاتحب هذا الاسلوب
شهد: ولكنني لم اقل شيئا
دينا: اسمعي برناديت .. كانت بالماضي ولدا وكان رفيقي وكنت اقيم معاه علاقااات غراميه ولكنني لم اكن احبه لانه كان ناعما كالفتاه ثم هو كان شاذا وعندما علمت بهذا الامر كرهت نفسي ولكن بعد ايام من معرفتي بهذا الشي اعترف لي بنفسه ثم عمل العمليه واصبح فتاه مثلي وغادر الى كاليفورينا وتزوج من رجل ثري
شهد وحست روحها مصدومه وقالت: ماكان اسمه عندما كان صبي؟
دينا: لا اذكر .. ربما باسم او بسام او باسل لااذكرر
شهد وحست روحها مصدومه اكثر وقالت بخاطرها: بـــــــــــــــســـــــــام
وتجي برناديت: اهلين بنات .. يلا نتغدى
شهد: لا ماابي
دينا: ماذا تقولين؟
شهد: دينا انا لااستطيع الجلوس هنا سوف اذهب للمنزل
دينا: ولكن (وتطلع شهد قبل ماتكمل دينا كلامها)
برناديت: مابها؟
دينا: لااعلم لقد تغيرت فجأءه
برناديت: هل قلتي لها شيئا؟
دينا: شيئا مثل ماذا ؟
برناديت: اي شي .. اقصد شيئا عني .. هل قلتي لها
دينا: ماذا تقصدين .. اااااه تقصدين عندما كنتي صبيا
برناديت: ليكون قلتي لها
دينا: ماذا؟
برناديت: اقصد هل قلتي لها؟
دينا: اجل ومالعيب في ذلك الجميع يعلم
برناديت: ياالهى دينا لماذا اخبرتيها
دينا: ومالعيب في ذلك؟
برناديت: انتي لاتعلمين؟
::
::
::
::
::
::
::
::
طلعت من بيت برناديت او بسام اخوها وهي تصيح وتركض وماتدري وين تروح ومشت ومشت كثيرررر .. ومن كثر التعب وقفت تمسح دموعها وكان ايثان جاي بسيارته وشافها واشر لها وشافته
ايثان وهو بالسياره: شهد تعالي معي
شهد: لا لاداعي
ايثان: تعالي معي .. سوف اوصلك الى حيث تريدين
شهد وتركب معاه: شكرا
ايثان: مابك لماذا تبكين ومابه وجهك اصفرا هكذا؟
شهد وتصيح:.............
ايثان: مابك؟
شهد: ايثان امشي من هذا المكان لااريد الجلوس هنا ابدا
ايثان: حسننا (ويروحون للسكـن وتحديدا غرفه ايثان)
ايثان ويعطي شهد الماي: مابك تبكين هكذا؟
شهد: انا مازلت لااصدق ماحدث؟
ايثان: وماذا حدث
شهد: لااريد الحديث بهذا الموضوع
ايثان: حسننا مارأيك لو نذهب للسينما
شهد: لا شكرا .. اريد ان اذهب الى المنزل (وتجي تقوم ويمسكها ايثان من يدها)
ايثان: الى اين تذهبين .. انتظري
شهد: ايثان ماذا تريد
ايثان بنظره خبيثه : الى الااان لم تفهمين ماذا اريد ؟
شهد: ايثان مابك هل انت مخمور؟
ايثان: ربما ايتها العربيه الجميله (ويقرب منها يبي يبوسها)
شهد وتدفه: ابتعد عني
ايثان: وتدفعيني ايضا .. حسننا سوف اريك ايتها العذراء
شهد وتصارخ : ابتعد عني .. ساعدووووونــي
(ويدخل عليهم ابراهيم اللي كان مع صديقه بالغرفه اللي مقابله غرفه ايثان وسمع صراخ شهد وخاصه انها كانت تتكلم ببعض الكلمات العربيه وصوت شهد يميزه بين الملايين
ابراهيم ويدخل : ماذا تفعل ايها الحقير
ايثان: من انت وماذا تريد
شهد وتهرب منه: ابراهيييييم
ابراهيم: روحي انتظريني تحت وخليني اشوف شغلي مع هالحيوان
شهد وتطلع من غرفته ومن السكن بكبره وتنتظر ابراهيم عند سيارته وتبكي بحراره
::
::
::
::
::
::
" ههههههههههههههههههه .. ممثل قدير يجدر بك دارسه التمثيل لتصقل موهبتك"قالها لصديقه وهو يضحك
ايثان: هههههههه اهم شي ياسيد ابراهيم ان تنطلي الحيله على حبيبتك العذراء
ابراهيم: ههههه لقد انطلت الحيله (ويطلع من محفظته فلوس)
ابراهيم: خذ هذا نصيبك من هذه الكذبه .. ولكن اريد ان اسألك هل لمستها؟
ايثان: لم استطع فحبيبتك متوحشه ولم استطع حتى تقبيلها
ابراهيم: هههههههه ... شي رائع شكرا ايثان فـ بفضلك حبيبتي العذراء لن تثق بأي شاب هنا ابدا .. اسمعني لاتخبر احدا مثل مااتفقنا
ايثان: حسننا ياصديقي العزيز
In the beach في الشــاطئ
كانوا شهد وابراهيم جالسين عالبحر ... وشهد توها هدت
ابراهيم: شهد حبيبتي .. انا مااحب اتدخل بينك وبين اصدقائك بس بنفس الوقت المفروض ماتثقين بأي حد وبعدين انت تصرفتي غلط
شهد: انا ماغلطت هو قليل الادب وفهمني غلط
ابراهيم: انتي بعد جزء من الغلط رحتي مع ولد علاقتك فيه سطحيه لغرفته شلون رح يفهمك وبعدين هو اصلا كان شارب وبعدين ايثان معروف بالجامعه بسمعته الزفت مع البنات
شهد: وانا وش عرفني عن سمعته وماكنت ادري انه سكران (وتبكي)
ابراهيم ويضمها: خلاص شهد اللي صار انسي كل هذا (ويبتسم بحيث انها ماتشوفه)
شهد: ابراهيم هاليوم هذا كان زفت من بدايته وبعدين انا خايفه انا مااقدر اعيش هنا مااقدر.. انا برجع السعوديه
ابراهيم: الحين انتي من جدك ... عشان موقف تافه صار معك تبين ترجعين السعوديه .. وبعدين هالموقف هذا ممكن يصير لك بأي مكان موشرط هنا .. اهم شي انك تحافظين على نفسك وماتمشين مع اي حد وماتثقين بحد
شهد من بين دموعها: ابراهيم انا خايفه من ايثان
ابراهيم: شهد حبيبتي طول ماانا معك لاتخافين من شي .. ايثان خلاص انسي امره انا علمته قدر نفسه ومستحيل يضرك بعد اليوم
شهد وتمسح دموعها: ابراهيم مشكور على وقفتك معاي .. الله يخليك لاتخليني
ابراهيم وهو مستانس: انا مستحيل اخليك واللي يرشك بالماي ارشه بالدم .. وشرايك نروح نتغدى وبعدين اوصلك للبيت
شهد : لا ماابي اتغدى ابي اروح البيت عندي مذاكره
ابراهيم: طيب انتي تغديتي
شهد: لا
ابراهيم: طيب نمر مطعم واطلب لك سفري وتاخذينه معك البيت
شهد وتمسح دمعتها وتبتسم: مشكور ع اهتمامك .. طيب انا بروح معك للمطعم نتغدى وبعدها نرجع للبيت ..(ويقومون)
شهد: ابراهيم
ابراهيم: نعم
شهد: انا مستحيل اثق بأي ولد هنا انت صديقي الوحيد
ابراهيم: صديقك؟
شهد: ايه صديقي
ابراهيم ويسمك يدها : طيب يلا امشي (ويقول بخاطره: شكلها من اثار الروعه قامت تخورا وتهلوس .. صديقها صديقها مومشكله .. اهم شي اخذ اللي ابيه ) ويبتسم لها ويمشون
/
/
/
/
/
ببيت هبـــه كانــت جالســـهـ .. مع امــها يطالعون تلفزيون
ام هبه: يمه هبه زوجك تأخر
هبه: اجل خلاص شكله مارح يجي دام انه تأخر لهالوقت
ام هبه: مارح يجي ليش
هبه: بينام ببيته الثاني
ام هبه: وانتي وشلون تسمحين له ينام ببيته الثاني
هبه: يمه يعني شسوي .. هو ماينام هناك الا للضروره
ام هبه: يايمه ياهبه ياخوفي يشوف مرته الاوليه واعياله ويحن لها
هبه: لا يمه بومشعل مايسويها
ام هبه: وانتي وشدراك ياخوفي تكونين جالسه هنا والماي تمشي من تحت رجولك وانتي موحاسه فيها
هبه: يمه لاتخوفيني
ام هبه: ياعمري انا موقاعده اخوفك انا جالسه انبهك زوجك يحبك ولازم تحطينه تحت اباطك وتحافظين عليه موتعطين فرصه لزوجته عجوز النار وتاخذه منك
هبه: يعني شسوي يمه .. انا حاطته بعيوني الثنتين
ام هبه: انا بقولك وشتسوين؟
هبه: شنو يمه علميني
ام هبه: انتي لازم تروحين وتسكنين ببيت زوجك الاولي
هبه: لايمه من جدك تبينها هي وبناتها يتوحدون فيني
ام هبه: لايتوحدون فيك ولاشي انتي لازم تروحين هناك وتقعدين على قلبهم وتصرين الأمره والناهيه وبعدين لين متى زواجكم بيتم بالسر مثل الحراميه الناس كلها لازم تدري واولهم مرته هالنسره
هبه: ايه يمه بس انا والله خايفه
ام هبه: لاتخافين ولاشي انتي لازم تروحين هنـاك وتفرضين كلمتك عليهم .. وبعدين كلها كم يوم وتقنعين بومشعل ونجي وراك موبيتهم مافيه احد مافيه الا مرته وبناته
هبه: ايه بس بيتنا هذا وشنسوي فيه
ام هبه: هالبيت يابنتي انتي لازم تأجرينه وتستفدين منه وفلوسه تنفعك بعدين
هبه: يمه فكرتك معقوله بس انا والله خايفه وبعدين ماابي بومشعل يكرهني ويفكرني داخله ع طمع
ام هبه: انتي لازم تستغلين الفرصه من الحين دام ان الرجال ميت عليك وتقولين له تروحين بيته القديم لانه ياخوفي بكره يمل منك ويرميك انتي لازم تصرين لزقه عنزوت بعايله الراسي
هبه: تصدقين يمه معك حق .. انا موعاجبني انه ينام برى البيت وبعدين لازم يعلن زواجنا قدام اهله .. عشان يحسبون لي حساب من الحين
/
/
/
/
/
بغرفه رائد كان جالس بغرفته وفاتح الباب ويدق ع نغم وماترد عليه
رائد: وشدعوه وشفيها هذي جات صديقتها ونستني
.... وتدخل لعنده اماني لابسه تنوره قصيره سودا ضيقه جدا .. وبلوزه ذهبيه بدون اكمام وتروح لعنده
اماني: هاي رائد (وتدخل الغرفه )
::
::
::
::
::
اما تحت بالصاله .. كانت نغم جالسه تنتظر اماني
نغم: اووووف وينها ذي تأخرت .. اوووف خلني اروح اشوفها(وتروح للحمام وتدق الباب ومحد يرد عليها )
نغم: اماني اماااني .. شدعوه وين راحت (وتفتح الباب وماتشوف حد)
نغم: يمكن راحت للحمام اللي فوق .. (وتلمح جوالها بالمطبخ)
نغم: يوووه نسيت موبايلي .. اووووف رائد متصل اكثر من مره .. ياترى وشفيه .. خلني منه الحين واشوف هذي وين راحت .. يمكن راحت للحمام اللي فوق .. لانه باب المطبخ مفتوح وانا متأكده اني مسكرته يمكن طلعت من هالباب ..(وتروح للدور الثاني وتشوف غرفه رائد مفتوحه ونورها مفتوح وتستغرب وتروح لعند باب الغرفه وتشوف عبايه مرميه عند الباب .. وتجبست مكانها معقوله .. هذي عبايه اماني .. بس شتســوي عند غرفه رائد لا لا .. انا اكيد احلم ..(وتسمع صوت اماني : ههههههههههه ضحكتني يارئودي
نغم وهي موقادره يستوعب: اماااني ورائـــد ... معقوله انا مومصدقه شــســالفه .. انا اكيد احلم اكيييييد احلم .. لا رائد صحيح انه مايحبني بس مايسويها ... ياربي شســوي الحين هالغرفه هذي رائد محرم علي دخولها وهالوقحه وياها داخل ياترى شيسوون .. انا لازم ادخل واشوف لازم ..)
قربت لعند الباب بهدوء وفتحت الباب بدون مايحسون فيها وانصــدمت باللي شافتـــهـ .. وياليــتــها ماشافته
..
رائد: انتي ماتفهمين اقولك طلعي برى
اماني وبمياعه: بطلع بس بعد مااخذ اللي ابي منك
نغم ودخلت وقالت بصراخ : اماني وشتسوين هنا
اماني بوقاحه: اهلين نغم وشلونك ياعمري
نغم: انتي بأي حق تدخلين هنا
اماني: ليه وشفيها
رائد: اطلعي برى من البيت بكبره ولاعاد اشوفك هنا
اماني: مارح اطلع الى لمى اخذ بوسه منك ياجميل (وتحط يدها على خده)
نغم وعصبت وراحت لها وضربتها كف :صدق وقحه شيلي اغراضك واطلعي برى قبل مااتصل بالهيئه تقلعك من بيتي
اماني وحست بالاهانه: طيب طيب يانغم الزفت انا بوريك شغلك عندي (وتطلع)
رائد وهو مصدوم من نغم: نغم
نغم: انا بروح اشوف اذا طلعت هالحثاله من بيتي والا لا
(وتنزل نغم وتسكر الباب من بعد ماطلعت اماني ويجيها رائد وهي قاعده بالصاله)
رائد: نغم
نغم: ............
رائد: نغم انا والله العظيم مااعرفها هي دخلت غرفتي بكل جراءه ووقاحه
نغم: وانت ليش فاتح باب غرفتك موغرفتك اللي طول عمرها محرمه علي ليش فتحتها لها
رائد: انا اليوم موقلت لك نفتح صفحه جديده .. انا فتحت باب غرفتي عشانك موعشانها وقررت اننا نبدء من جديد بس انا تفاجأت فيها وبوقاحتها نغم .. انا مستحيل اخونك
نغم: انا ماني عارفه شقول (وتدمع عيونها وقالت بنبره باكيه) رائد انت تعرف اني احبك واليوم قررت ابدء معك بدايه جديده وزينت البيت بالورد الاحمر وكل شي كان برفكت بس بالاخير اتفاجئ بشوفتك مع غيري وببيتي وبغرفتك اللي عمري مادخلتها وهي دخلتها قبلي
رائد ويجلس بنفس الصوفا اللي نغم جالسه عليها ويمسح دموعها: نغم دموعك غاليه عندي امسحيها
نغم من بين دموعها: انا عارفه ان مافي شي بينك وبينها انا سمعتكم تتكلمون بس بعز علي اشوفك بهالموقف ..
رائد: نغم اللي صار صار لاتفكرين فيه وبعدين اللي صار خلاني اشوف غيرتك على وشكثر تحبيني
نغم من بين دموعها: مصيبه يارائد للحين ماتدري وشكثر احبك.. رائد انا تعبت وماني قادره ابدء من جديد ولاشي اذا تبي تطلقني طلقني .. انا ماابي اتعبك وياي وماعندي استعداد اعيش مع واحد مايحبني(وتقول وتروح غرفتها)
رائد: مااحبـــها .. مين قالها هالكلام ..؟
(ويروح لها غرفتها ويدخل بدون مايدق الباب ويلقاها جالسه عالسرير وتصيح)
رائد ويجلس جنبها: خلاص نغم بلا دلع .. والله قطعتي قلبي
نغم: .........
رائد: نغم حبيبتي الحين انتي جالسه تصحين هنا وهي ولاعلى بالها هي كل همها تفرق بيننا وتقهرك وانتي
نغم تقاطعه: وشقلت
رائد: وشفيك
نغم: قلت حبيبتي
رائد وانحرج: انا
نغم: ماكنت تعنيها
رائد: انا مااقول شي مااعنيه
نغم وتطالع بعيونه: وشتقصد
رائد: انا بدى اعجابي فيك يزيد يوم عن يوم ولمى اشوف اني بديت اتعلق فيك اشغل نفسي بالشغل او اي شي خارج البيت ... او حتى لمى تكلميني ازامر عليك عشان اخبي اعجابي فيك
نغم: وليش تخبي؟
رائد(عشان اريج): ماكنت متأكد من مشاعري
نغم: للحين ماتأكدت
رائد: لا .. اليوم بعد ماشفت غيرتك على وجنونك لمى كلمتي اماني قلت حرام لازم افرحك واصارحك بأعجابي وحبي لك
نغم وتمسح دموعها وقالت بدلع: ياسلام والله مفكر نفسك روميو
رائد: لا ماني روميو انا عارف اني رائد الراسي
نغم: بس بجد ماعندك سالفه خليتني افكر بالطلاق
رائد: الله لايجيب الطلاق بيننا يلا مسحي دموعك مااحب اشوفها
نغم وتمسح دموعها: انا ماني قادره اصدق اللي اسمعه يارائد .. انت تغيرت
رائد: انتي اللي غيرتيني .. بطيبتك وحبك لي وصبرك علي .. انا ماني عارف شلون اشكرك يانغم
نغم: انا سويت كل هذا ماني مصدقه .. .. طيب شرايك نقوم نتعشى (وتقوم ويمسكها رائد من يدها)
نغم: رائد وشفيك ؟
رائد ويجلسها بحضنه: بسألك
نغم وانحرجت: وشفيك رائد؟
رائد: احنا كم لنا متزوجين؟
نغم: ماادري .. تقريبا 5 شهور ليش؟
رائد ويغمر لها: متزوجين خمس شهور وللحين
نغم تقوم وتقاطعه: للحين شنو .. انا بروح احضر العشا
رائد: خلينا من العشا الحين انا موجوعان وبعدين انتي اليوم طالعه موووت وانا بصراحه مااقدر اقاوم جمالك ماادري شلون كنت مقاومه قبل
نغم وخافت وتسارعت دقات قلبهاوبنفس الوقت انجرحت وقالت: رائد وشفيك
رائد وابتسم لها وقال: مصيبه لو للحين ماتدرين وشفيني ^_^
/
/
/
/
/
/
/
" وش مسوي مع غيري ... وش الدنيا بقربه قول ..
ياروحي انت متهنى والا بشوق لي مشغول ...
أنــا مازلت افكر فيـك ... واموت بحـبك وطـاريــك ..
ولكـن هـذي اطبـاعـي أخـبـي الحـزن بي مااقــول ...
رجعت اسأل غضب عني .. جبرني الشوق واعذرني ..
انا مااقدر على قلبي .. عــجـزت الـقـى لوفــاه حلــول ..
أنــا مازلت افكر فيـك ... واموت بحـبك وطـاريــك ..
ولكـن هـذي اطبـاعـي أخـبـي الحـزن بي مااقــول ...
امانـهـ ان جـيـت فـي بـالـك .. تـطـمـن قـلـبـي عن حالـك ..
على الـذكـرى أنـا عـايـش ... وكـيـف انـسـاك مـومـعقـول ...
أنــا مازلت افكر فيـك ... واموت بحـبك وطـاريــك ..
ولكـن هـذي اطبـاعـي أخـبـي الحـزن بي مااقــول ..."
::
::
::
سكرت تلفونها من بعد مارد عليها وجلست تسمع المسجل وحطت يدها ع بطنها ووافقه تطالع الشباك وتدخل بنت خالتها
بوسي: اريج خلاص جهزتي كل اغرادك؟
اريج: ايه
بوسي: طيب جاهزه عشان نروح للمستشفى
اريج: ايه
بوسي: بتسمعي ايه .. (وتقرب لها) وش مسوي مع غيري .. اشتقتي لو
اريج وتمسح دمعتها قبل ماتنزل: لا
بوسي: يااريج ياحبيبتي بصي انا مابحبش رائد بس بنفس الوقت .. انا بحبك انتي وعاوزه اشوفك مبسوطه
اريج بأبتسامه متصنعه: واصلا انا مبسوطه
بوسي: مبسوطه انتي بتكدبي على مين .. انتي حتولدي بعد شويه ورائد لدي الوقتي مش عارف فينك ولاعارف حاجه عنك وعن طفلك
اريج: انا رائد نسيته خلاص وماابي اعرف عنه شي ولاتكلميني عنه لوسمحتي مره ثانيه
بوسي: طب براحتك ازا مش عاوزه تتكلمي عنو براحتك بس الطفل ذنبو ايه باللي حتعمليه فيه حرام يتحرم منكو انتو الاتنين
اريج: بوسي خلاص انا اتخذت هالقرار من بعد قناعه كبيره وماابي اعيد وازيد فيه .. وبعدين انا ولادتي بعد شوي ومالي خلق التفكير
بوسي: براحتك ياحبيبتي المهم تعملي اللي يريحيك .. وانا حفضل معاكي طول وقت العمليه وبعدين انا سألت وقالوا لي انو العمليه القيصريه مابتخوقشي اوي يعني
اريج: طيب وصل التاكسي
بوسي: بصى انا برغي كتير كنت جايه اقولك انو التاكسي تحت نسيت وقعدت ارغي معاكي يلا ننزل
اريج : يلا (وتقول بخاطرها: وش مسوي مع غيري يارائد..... )
((( انـــتـــــهـــى الجــــزء الــســابـــع عـــشـــر )))


(الجزء الـسـابـع عــشـــر )
اليــــــــوم التـــالــي ...
صحت نغم بدري وخذت دوش سريع ... وسوت الفطور لرائد وراحت له الغرفه عشـان تصحيه
نغم: رائد .. رائد قوووم
رائد وهو يفتح عينه بتثاقل: هاااااه
نغم: رائد قوم الساعه صارت عشر
رائد: وخير ياطير يعني وشفيها؟
نغم: ياسلام .. وشفيك اول مره تنام طولت قوم .. وبعدين انا حضرت لك الفطور
رائد: ماشاء الله عليك متى امداك تسوين هذا كله
نغم: قمت من بدري وبعدين انا ماسويت شي كل اللي سويته فطور
رائد ويقوم ويطالع فيــهـا: انتي كل يوم جالسه تكبرين بعيني ؟
نغم بدلع: انا ماابي عينك .. انا ابي قلبك
رائد: ايه موعيني هو الباب اللي يوصلك لقلبي
نغم وتلعب بخصلات شعرها وتتدلع وتقول: امممم طيب ياترى هل الطريق قدامي طويل؟
رائد: ماادري انتي وحظك
نغم: طيب يامستر روميو الراسي ممكن تقوم؟
رائد: بقوم بس بشرط
نغم: وتتدلع بعد
رائد: مو تبيني اقوم
نغم: طيب قول شرطك اسمعك
رائد: ابي بوسه
نغم: شنـو؟
رائد: اتوقع سمعتيني
نغم وانحرجت: لااا انت اليوم موطبيعي يلا قوم
رائد: بالعكس عاد اليوم بالذات انا طبيعي واكثر من طبيعي بعد .. لالا انا من امس طبيعي
نغم بأبتسـامـهـ : بتقوم والا شلون؟
رائد: مارح اقوم الا لمى تنفذين شرطي
نغم: طيب براحتك (وتقوم ويمسكها رائد من يدها ويجلسها)
نغم وهي متفاجئه: رائد وشفيك؟
رائد: المره السنعه لازم تسمع كلام زوجـها
نغم: ياسلام يعني انا مومره سنعه
رائد: امممم نص ونص
نغم: طيب انا اخليك(وتقوم ويمسكها)
رائد: وين رايحه دخول الحمام مو مثل خروجه
نغم وهي منحرجه وقالت بأبتسامه: وشقصدك؟
رائد: أنــتــي عارفهـ وشقصدي
نغم ومسويه تغير الموضوع: طيب وش رايك لو تاخذ دوش سريع وتلحقني تحت
رائد: ليه مين قال انك بتنزلين قبلي
نغم: اجل شلون؟
رائد: تدرين بأعترف لك اعتراف خطير
نغم: وشنو اعترافك
رائد: انا مااعرف اسبح لحالي
نغم بأبتسامه: ايييش؟
رائد: اقصد لازم احد يسبحني مااعرف اسبح لحالي؟
نغم: رائد وشفيك انا استحي وبعدين اعتقد انك لمى كنت ببيت اهلك كنت تسبح لحالك .. واصلا انا سبحت خلاص
رائد: المره السنعه تسمع كلام زوجـها .. اممم شرايك تسبحين مره ثانيه
نغم وحمرت خدودها: رائــد .. وشفيــك ..؟
رائد: مصيبه للحين اذا للحين ماتدرين وشفيني ^_^
/
/
/
/
/
/
ببيت هبــة .. كـانت جالســهـ عالفطور مع امـهـا ..
ام هبه: وزوجك ماجاء للحين؟
هبه: ايه يمه للحين ماجاء .. اول مره يسويها من تزوجنا
ام هبه: وشفيك خايفه؟
هبه وتنكر خوفها: لا عادي انا ماني خايفه
ام هبه: الا انتي خايفه انه يكون حن للحب الاولي
هبه: يمه انتي من جدك تتكلمين انتي لو شايفه وجهها كان ماقلتي هالكلام
ام هبه: ليش انتي شفتيها
هبه: ايه شفتها بس للأسف مااذكرها زين
ام هبه: اجل ليش تتكلمين كذا عنها؟
هبه: زوجي قالي
ام هبه: الرجاجيل يقولون اللي يبون يقولونه
هبه وخافت: وشقصدك يمه؟
ام هبه: يايمه ياهبه انتي لازم تروحين بيت زوجك وتقعدين على نفسها بحيث انه مايشوف ولايسمع غيرك ... وبعدين ياحبيبتي لاتنسين انها للحين ببيته وعلى ذمته ياخوفي تقعد وتتزين له ويحن لها انتي موعارفه حركات الحريم اذا حطوا شي ببالهم لازم يسونه وبعدين دام ان الرجال متولع فيك انتي لازم تخليه يمشي على مزاجك مومزاجها
هبه: يمه لاتخوفيني .. وبعدين هو اول مره يسويها
ام هبه: مولانه سواها ونام برى انتي لازم اول مايجي تتدلعين عليه وتقولين له انك ماتتحملين بعده ولاتتحملين انه يتشتت بين بيته وبينك عشان كذا انتي بتروحين وتجلسين ببيته عشـان مايتعب نفسه .. يرتاح ويريحك
::
::
::
::
::
" أنــتــي متأكده من كلامك"قالها لزوجته وهو مومصدق كلامها
هبه: ايه حبيبي متأكده وبعدين انا ابيك تكون جنبي على طول
بومشعل: ايه بس ام مشعل نجريه ومارح تخليك بحالك
هبه: ليش حبيبي انت وين رحت .. انا عن نفسي مالي دخل فيها مالي دخل غير فيك وبس .. وبعدين انا فكرت فيها بعد وموعاجبني انك تنام برى البيت وتخلي بناتك لحالهم مامعاهم رجال الناس وشتقول؟
بومشعل: اي والله ياحبيبتي انا مااقدر اخلي بناتي لحالهم .. بس اعيالك وشلون تخلينهم لحالهم
هبه: اعيالي طول ماامي معاهم انا مرتاحه لهم .. وبعدين انا تهمني راحتك
بومشعل: يابعد عمري ياهبه هالقد تفكرين فيني ..
هبه: واكثر انت لو تشوف حالتي امس لمى نمت برى البيت وش بغى يصير فيني بغيت استخف
بومشعل: بسم الله عليك ياقلبي
هبه بدلع: والله خفت انك تحن للحب الاولى
بومشعل: وييييع لاتذكريني فيها انتي لو تشوفين وجهها ماتقولين هالكلام
هبه: هههههههههههههه .. يمكن تسوي نيولوك عشان عيونك الحلوه
بومشعل: والله لو تسوي ماتسوي الشين الشين لو شنو سوا
هبه: ههههههههه لهدرجه
بومشعل: واكثر
هبه: دام كذا وش مصبرك عليها
بومشعل: العشره والاعيال وبعدين هي ماعندها حد تروح له
هبه: ليش ماعندها أهـل ؟
بومشعـل: امها وابوها متوفين وبعدين هي من احد القرى اللي اذا الحرمه طلعت منها ماترد .. وبعدين عندها اخ واحد متزوج وعايش برى المملكه
هبه: اهـاا .. عموما حبيبي ماعلينا منها انا ماعلي بحد غيرك يابعد عمري انت
بومشعل: طيب ياقلبي انا بروح للشغل وبخلص كم شغله وارجع الاقيك جاهزه ونروح لبيتنا
هبه: اوكي حبيبي
/
/
/
/
/
/
ببيت بومشعل كانت فرح وافقه ع البرنده وتكلم سعد
فرح: حبيبي انا جلست طول الليل افكر وماوصلت لحل غير هالحل
سعد: حبيبتي انتي غلطانه .. أقـصـد هالحل مارح ينفع يعني اذا رحت لابوك اكثر من مره مارح يقتنع
فرح: طيب شنسوي هذا هو الحل الوحيد
سعد: وشدعوه يافوفو توقعتك اذكى من كذا
فرح: وشقصدك؟
سعد: انا لقيت حل احسن من الحل اللي عندك
فرح: طيب قولي
سعد: ابوك مارح يوافق الا بحاله وحده
فرح: وشنهي هالحاله
سعد: نحطه عند الامر الواقع
فرح: وشقصدك؟
سعد : حبيبتي وشفيك اليوم استيعابك بطيئ
فرح: لا بجد سعد وشتقصدك؟
سعد: وشكثر تحبيني؟
فرح: وشدخل هالشي بموضوعنا وبعدين انت تعرف انك اغلى من حياتي
سعد: دام اني اغلى من حياتك واحنا نحب بعض بهالشكل لازم تضحين عشاني
فرح: اضحي شلون يعني
سعد: معقوله تسأليني شلون والله توقعتك اذكى من كذا
فرح: وشقصدك ياسعد
سعد: قصدي واضح
فرح: وشنو ؟
سعد: يعني انتي وذكائك فكري فيه طريقه وحده اذا سويتها تثبتين لي انك تحبيني وتضحين عشـاني وبعدين هالطريقه هي الوحيده اللي رح تخلي ابوك يضطر ويوافق
فرح: يضطر .. ليكون قصدك
سعد: ماشاء الله عليك انتي ذكيه
فرح: يعني تبيني اسلمك نفسي عشان نتزوج
سعد: وابوك رح يوافق بكل صدر رحب
فرح: سعد انتي تحبني شلون تفكر بهالطريقه
سعد: هالطريقه هي الوحيده اللي رح تخلي ابوك يوافق
فرح: وتتوقع اني رح اوافق
سعد: اذا كنتي تحبيني رح توافقين
فرح وهي مصدومه: سعد ممكن تخليني افكر بالموضوع وبعدين اكلملك ..
سعد : اوكي ياقلبي براحتك باي
فرح : باي (وتسكر) معقوله سعد يوصل فيه التفكير لهدرجـهـ .. (ويرن جوالها)
فرح: الو هلا نجول وشفيك .. انا بالبيت .. ايه ماعندي مانع اوكي مريني باي (وتسكر) خلني اطلع معاها واغير شوي من جو هالبيت الكئيب ولاا اليوم ويك اند بعد رح احلله من زمان ماطلعت
(بـعـد ربع ساعه كشخت فرح ونزلت للصاله وشافتها امهـا)
ام مشعل: على وين ان شاء الله كاشخه ومتعدله وطالعه
فرح: ماماي وشفيك اليوم خميس وبعدين ناويه اطلع برى مع صديقتي ممكن
ام مشعل: لاوالله بعد شنو جايه تستأذنين ؟
فرح: يمه وشفيك كلا الا غدا وبعدين وانا راجعه بمر السوق وباخذ لك كم غرض انتي تحبينه
ام مشعل: ايه دام كذا اوكي ماعندي مانع .. لازم تستانسين بعد اليوم اجازه
فرح ويرن جوالها وترد: الو هلا نجول انتي برى اوكي باي (وتسكر وتبوس امها وتطلع)
(وبالسياره)
فرح: وشفيك غيرتي السواق؟
نجلا: لاغيرناه ولاشي .. هذا موسواقنا هذا سواق خاص بس شنو زقرت وعلى كيف كيفك
السواق: انا اوكي ماما
نجلا : ههههههههه اي انا عارفه يا كومار انت مافي احسن منك .
فرح: وليه ماجيتي بسواقكم؟
نجلا: سواقنا كلب وفتان له فتره يوصلني مشاوير وبعدين يروح يعلم اخوي
فرح: وليكون وصلك لـ
نجلا: لا ايخسي اخليه يوصلني لشقه جهاد
فرح: الا ع طاري جهاد وشخباره
نجلا: ويييه بعد عمري فديته .. مسافر رايح لبنان عند اهله كم يوم
فرح: يروح ويرجع بالسلامه .. بس قولي لي الحين اخوك شلون خلاك تطلعين مو مسوي لك حظر تجول
نجلا: ايه للحين مسوي لي هالحضر .. بس ياعمري هالحضر خلاص انتهـى
فرح: وشلون .. شللي غير
نجلا: مدير اخوي بالشغل طلبني للزواج وانا وافقت عشان كذا مخليني على راحتي خايف اغير رايي مومديره مره شافني وتخبل علي
فرح: وانتى من جدك وافقتي
نجلا: ايه وافقت صحيح انه شايب لكن غني وبيعيشني بنعيم وبيؤمن مستقبلي احسن من هالوضع اللي انا فيه
فرح: وجهاد
نجلا: فرح خلك واقعيه جهاد موسعودي واخوي مستحيل يوافق عليه ولو له نيه انه يوافق كان وافق من زماان وبعدين جهاد خطبني اكثر من مره واخوي رفض وبيني وبينك جهاد فقران وحالته حاله وانا ابي اعيش حياه جديده حياه عمري ماحلمت فيها ..
كومار: خلاص ماما انا يوصل
نجلا: طيب كومار انا ينزل الحين وبعدين فيه يتصل فيك ويجي اوكي
كومار: اوكي حبيبي
نجلا: هههههههه يحليلك ياكومار(وينزلون)
فرح: كومار هذا مايستحي
نجلا: ويييه كله الا هندي وبعدين كومار ضحكي وياه شوي وعطيه وجه ويوصلك كل المشاوير بلاش
فرح: والله انك خطيره .. بس احنا وين بنروح
نجلا: عند وحده صديقتي تعالي(ويدخلون احد الشقق اللي بالعماره وتفتح لهم الباب صديقه نجلا)
فتحيه: هلا والله نجول
نجلا: اهلين فتوح وشلونك
فتحيه: تمام حياكم (ويجلسون بالصاله)
نجلا: هاااه جات صديقتك
فتحيه: ايه هذا هي داخل تنتظرك
نجلا: وشغلها مضبوط
فتحيه: افااا عليك ترجعين بنت بنوت مثل اول واحسن بس اول ماتخلصين منها ارتاحي موتروحين وتتمشين بالاسواق مثل عادتك
نجلا: هههههههههههههه لا وين مارح اتمشى مافيني حيل .. انزين حطي لنا شيشه مايصير جالسين كذا
فتحيه: مارح تدخلين
نجلا: لا بشيش اول لاحقين ع الالم ..
فتحيه: ماعرفتينا
نجلا: هذي فرح صديقتي
فتحيه:هلا والله بالحلوين
فرح بخوف: اهلين
فتحيه: تبين احط لك راس معسل معانا
فرح: لا شكرا
نجلا: حطي لها ماعليك منها مستحيه
فرح: ههههههههههه ومن شنو تستحين خلك عادي ياعمري انتي ببيت فتوح بيت الحريه والسعاده هههااااي (وتروح)
فرح: بييييه صديقتك هذي شكلها منتهيه .. وبعدين انتي وش بتسوين .. انتي مو بنت بنوت
نجلا بوقاحه: هههههههههه لا بصير بعد شوي بنت بنوت
فرح: من جدك ليكون
نجلا تقاطعها: وانتي ع بالك روحاتي لشقه جهاد مانسوي شي يعني لاياحبيبتي احنا مخربيها بس مو ليهناك احنا متزوجين عرفي
فرح: متزوجين عرفي شلون؟
نجلا: تزوجنا عادي مثل كل الناس .. بالعلطله لمى كنا بمصر تزوجنا عرفي وصار اللي صار وانا ماغلطت جهاد زوجي وبعدين هو خطبني اكثر من مره واخوي رفض يعني سووا اللي عليه وبعدين حبنا اكبر من كل شي
فرح: طيب انتي بتتزوجين الحين شلون يعني وانتي موبنت
نجلا: عشان كذا انا جايه هنا عشان ارجع بنت
فرح: شلون
نجلا: بتسوي لي ترقيع وبرجع مثل الاول .. المهم اني افتك من هالورطه
فرح: انتي اللي ورطتي نفسك فيها
نجلا: احلا ورطه
فرح: والحين بعد الزواج بتتركينه
نجلا: اكيد بتركه اصلا امس طلقني وسحبنا على بعض انا ابي اتفرغ لهالمليونير وامص منه ع قد مااقدر وجهاد صار ماضي خلاص
فرح: حبكم دام 3 سنين
نجلا: طيب احنا للحين نحب بعض بس خلاص الناس مستوياك وجهاد مومن مستواي واحنا شبعنا من بعض جاء الوقت اللي كل واحد يعيش حياته (وتجي فتحيه مع خدامتها والشيشه)
فتحيه: حيا الله من جانا
نجلا/ الله يحيك عطيني الشيشه من زمااان عنها .. حطي لفرح وحده بعد .. مشكوره
/
/
/
/
/
ببيت رائـــد كـان جـالس مع نغم بالصـالـهـ يطالعون تلفزيون
رائد: نغم تصدقين اني شايف هالفليم حوالي عشر مرات ع الاقل
نغم: بس الفليم مره حلـو
رائد: بس انا مليت منه
نغم: شنو يعني تبيني اغيره
رائد: لا شكلك مستمتعه فيـه رح اخليك تشوفينه
نغم: مشكور ماقصرت
رائد يبتسم لها ويحط راسه ع رجلـهـا: نغووم العبي بخصلات شعري
نغم: اوكي ماطلبت شي (وتلعب بخصلات شعره)
رائد: وشرايك نطلع نتغدى برى
نغم: ياحبك للطلعات عاد انا مااحب اطلع كلش
رائد: وليش يعني بيتوتيه؟
نغم: امممم تـقــدر تقول كــذا
رائـد: طيب انا عندي اقتراح بس اتمنى ماترديني
نغم: امر
رائد: بما اننا اليوم خميس وش رايك نغير جو ونروح للبحرين
نغم: البحرين وشمعني يعني؟
رائد: فيه منتجع مره حلو هنـاك .. كنت اروحـهـ انا والربع والمنتجع يجنن وش رايك نروح اليوم ونرجع بكره بالليل
نغم: تصدق عاد فكره حلوه
رائد ويقوم: اجل يلا قومي حطي اغراضنـا وانا بحجز وبغير ملابسي عشان نمشي
نغم : من الحين
رائد: ايه مانبي نضيع وقت ياعمري (ويبوسها بخدها)
نغم: رائد احرجتني
رائد/ ياعمري اللي ينحرجون واللـهـ .. انا بقوم اغير ملابسي وانتظرك
نغم: انتـظرني بقوم وياك نروح لغرفتك ناخذ لك كم غرض وبعدين اروح غرفتي واخذ اغراضي(ويقومون يمشون)
رائد: وش رايك تجيبين اغراضك وتنامين عندي
نغم: ياسلام ليش ماانت تجي
رائد: لا انا اللي قلت اول
نغم: طيب انا مااقدر ارد لك طلب
رائد: يابعد عمري انتي .... (ويوقف) انتظري انتظري
نغم: وشفيك خوفتني
رائد: حرام انتي تمشين ع الارض ..
نغم: اجل شلون ماامشي كلش
رائد : فكره حلوه (ويشيلها) من يوم ورايح انا مارح اخليك تمشين
نغم وتضحك: هههه رائد نزلني خوفتني
رائد: لا لا انتي ملاك ومولازم تمشين ع الارض انا رح اشيلك لين الغرفه
نغم بضحكتها الناعمه: هههه كذا رح اتعود ع الدلع
رائد: اممم انا اتوقع ان الدلع انوجد عشـانـك بـس
/
/
/
/
/
/
" تــفــضــلي .. تفــضــلي .. حيـاك الله تو مانور البيت" قالها لزوجـتـه وهو يدخلها البيت
هبه: منور بوجودك حبيبي
بومشعل: ونوره زاك نور حياك الله
(وتجي ام مشعل اللي كانت قاعده بالصاله)
ام مشعل وهي متفاجئـهـ : بومشعل مين هذي اللي معاك
بومشعل: احب اعرفك على زوجتي
ام مشعل: شنو ... زوجـتك سويتها سويتها بالنذل وتزوجت علي
بومشعل: اقول عاد سكتي ولاعاد اسمع صوتك وحمدي ربك انك للحين على ذمتي
هبه: حبيبي هد اعصابك ليش معصب انا ماابيك تعصب ابدا .. ابيك تهدى وبس
ام مشعل: ومن وين عرفتها هالكلبه هذي
بومشعل : هذي تاج راسك وكلمه زياده رح اطردك من البيت
ام مشعل : هين هين انا اوريك انت وياها
هبه: انتي تكلمي معي ومع حبيبي بأدب وحمدي ربك انت للحين جالسه ببيتي
ام مشعل: بيتك .. اي بيت ياام بيت انتي
بومشعل: اي بيتها وهي الداخله وانتي الطالعه
ام مشعل بقهر: حسبي الله عليكم ... حسبي الله عليكم (وتروح)
هبه: ويه حبيبي مرتك هذي نسره انا ماني مصدقه انك كنت عايش وياها شلون كانت حياتك وياها
بومشعل: جحيم والله العظيم كانت جحيم
هبه: والحين صارت نعيم وياي صح
بومشعل: اكيد صح يابعد عمري انتي
هبه: حبيبي بنظل وافقين نسولف عند الباب يلا ورني بيتي الجديد و غرفتي
بومشعل: تعالي معاي
(وبالغرفه)
هبه: حبيبي ليكون هذي هي الغرفه من ايامك انت واللي ماتتسمى
بومشعل: مستحيل اخليك تدخلين على عفشها وبعدين انا لمى قلت لك اني رح اروح الشركه مريت افخم محلات الاثاث واثثت لك الغرفه من جديد مااحب انك تدخلين على عفش قديم
هبه: وييييه يابعد عمري انت الله لايخليني منك
::
::
::
::
::
" سواها النذل سواها .. وانا اشوفه يغير اثاث الغرفه من قبل شوي مولله ... انا قلبي ناقزني من شفته وهو ينام برى وانا حاسه ان فيه شي"
هيفا ووجهها موباين من كثر الهلات قالت: يمه عن مين تتكلمين
ام مشعل: عن النذل الكلب قليل الاصل ابوك
هيفا: ابوي وشفيه ؟
ام مشعل: انتي وشفيك مسبهه والا مخديه والا صار لعقلك شي من الصبح وانا على نار وشقول .. والا انتي مومعاي من طلقك ذاك الكلب وانتي حابسه نفسك بالغرفه وتصحين والله ماعندك سالفه .. قومي وشوفي ابوك تزوج علي .. تزوج وحده ماتسوى جزمتي ووجهها موباين من كثر المكياج لووووعه والله العظيم لوعه
هيفا وهي مصدومه: ابوي تزوج ... متى وليش وانتي وش دراك
ام مشعل: وووووووااااي انتي تبين تقهريني ببرودك الحمدلله والشكر انا على نار وانتي اعصابك بارده انا لازم ادق على مشعل وفرح يشوفون شغلهم ويا ابوك وزوجته هالكلبه اللي جايبها تحت
::
::
::
::
تـــوهــا داخــلــهـ البيت وفسخت شيلتها وتتفاجئ بشوفه هبه جالسه بالصاله وبكامل اناقتها
فرح: هبه وشتسوين هـنا ؟
هبه: اهلين فرح هلا وغلا ياعمري شلونك
فرح: انا الحمدلله انتي وشعندك هيفا اتصلت فيك وطلبتك
هبه: لا ياعمري محد طلبني بس تقدرين تقولين اني رح اقعد عندكم على طول
فرح: شنو على طول .. ليه شصاير؟
هبه: شدعوه يعني مافرحتي لي ...(ويجي بومشعل)
هبه: هلا حبيبي
فرح وماشافت ابوها والتفت له: حبيبك .. شسالفه
بومشعل: هلا بنتي .. هاه باركتي لعمتك هبه ع زواجها مني
فرح بأستنكار: شنو عمتي
هبه: لاحبيبي فرح مثل اختي ومااحب تقولي عمتي تقدر تناديني بأسمي وتقولي هبوش بس
فرح: اتخسين الا انتي مابقى الا هي بعد انتي يللي كنتي تجين عندنا وتطرين الميه والميتين .. تصرين مرت ابوي
بومشعل: فرح تكلمي مع هبه بأدب ولاتنسين ان احترامها من احترامي
فرح: يبه وشفيك انتي من جدك تتزوج هذي وتاخذها على امي ليش من تكون هذي اكيد قصت عليك .. لااا هذي اكيد ساحرتك يبه
هبه: هههههههه عاد تدرين ابوك مات عشان اوافق عليه سووا المستحيل عشان يتزوجني وانا لو كنت ادري انه يحبني هالحب كان وافقت عليه من زمان
فرح: لاااا انتي اكيد مسويه لابوي شي والا انتي مين عشان ابوي يطارك وراك
هبه: تراك مسختيها يافرح وانا اقدر ارد عليك بس ماابي ارد احترام لحبيبي بومشعل بس الظاهر انتي ماتعرفين الاحترام
بومشعل: اذا ماتعرفه تتعلمه عشانك .. فرح هبه هذي الحين مرتي ولازم تحترمينها غصب عنك
فرح وهي متفاجئه: يبه انت من جدك انت تكلمني بهالاسلوب عشانها
هبه: ايه عشاني انا حبيبته وعيونه واغلا من حياته
فرح عصبت وراحت لغرفتها
هبه: بصراحه حبيبي بنتك هذي قليله ادب وماتستحي على وجهها وانا لو ما وجودك كان عرفت شلون ارد عليها
بومشعل: ماعليك منها هي الحين متفاجئه وماردها ترجع لعقلها وتحترمك
هبه: بنشوف .. حبيبي يلا قوم نتغدى انا جوعانه
بومشعل: خسى الجوع يلا قومي نتغدى
::
::
::
::
::
بغرفه هيفا دخلت فرح منفعله
فرح: مارح تصدقون اللي شفته
هيفا: انتي شلون لك عين تدخلين غرفتي اطلعي برى
فرح: والله فاضيه انتي لو تشوفين مين ابوي تزوج مارح تقولين هالكلام
هيفا بصراخ: ماابي اشوف شي اطلعي برى برى
ام مشعل: هيفا وشفيك جنيتي
هيفا: انا رح اجن فعلا اذا هالخبيثه قعدت ثانيه بغرفتي برررررى
فرح: زين زين هدي اعصابك ع فكره ابوي تزوج هبه الكوافيره وانا رح اخذ امي واطلع لغرفتي
هيفا: برررررى بررررى
(وتطلع فرح مع امها وتسكر الباب هيفا وتبكي)
::
::
بغرفه فرح
ام مشعل: ومين هذي هبه الكوافيره
فرح: يمه وشفيك هذي الكوافيره اللي كانت تجينا البيت اول نسيتها
ام مشعل وتتذكر: ايييه عرفتها تغيرت
فرح: فلوس ابوي غيرتها
ام مشعل: حسبي الله عليكم من بنات
فرح: يمه وشفيك تتحسبين علينا
ام مشعل: ايه موبسببكم ابوكم تزوج مو انتوا اللي دخلتوا هالاشكال بيتي وحياتي
فرح: واحنا وش درانا انها بتطلع خبيثه وبتحط عينها على ابوي .. وبعدين بصراحه ابوي كان ساحب عليك من قبل موضوع هبه وانتي اللي خسرتيه
ام مشعل: يعني لازم تسمعيني هالكلمتين اللي تسم .. فكري معاي ودبريني وقولي لي شسوي؟
فرح: يمه هبه هذي وحده موسهله كلش هذي وحده خبيثه وشكـلـها ناويه لنا نيه موزينه
ام مشعل: انا بمووووت من القهر لو شايفه ابوك شلون يكلمني ويهزئني عشـانها كان متي من القهر علي
فرح: اجل انا وش اقول يمه انا اللي بانبط من القهر ابوي اللي طول عمره مارفع صوته علي يهزئني قدام ذيك الحثاله ولااا يقولي بعد احترميها مالت عليها وعليه
ام مشعل: والله اني خايفه منها ياخوفي تقلب ابوك علينا
فرح: يمه ابوي منقلب عنك خلقه الا ياخوفي تكرهه فيني
ام مشعل: طيب فكري معاي شلون نقلعها من هالبيت
فرح: نقلعها احس انها صعبه شوي هذي كلبه ومخططه لكل شي قبل جيتها احنا لازم نفكر بهدوء شلون نقدر نطفشها من هنا ونفكر على اقل من مهلنا هالكلبه هذي موهينه
ام مشعل: حسبي الله عليها وعلى الساعه اللي دخلت فيها البيت
(اما بومشعل وزوجته كانوا يتغدون بغرفه الطعام ويجي مشعل)
مشعل: السلام عليكم
بومشعل: وعليكم السلام هلا مشعل تفضل ع الغدا
مشعل: يعني صدق الكلام اللي سمعته
هبه: حتى انت يامشعل مارح تبارك لنا ورح تسمعنا كلمتين تسم البدن
مشعل(انا رح اصير احسن منهم ومالي دخل بزواج ابوي المهم مصلحتي والشغل): لا بالعكس انا جيت ابارك لكم بالزواج
هبه: الحمدلله ان فيه شخص بهالبيت قلبه على قلبنا
مشعل: انا ابوي مثل اخوي وبعدين هو ماغلط ماسووا شي عيب والا حرام هذا من حقه
بومشعل: كفوا والله مشعل ولدي كفوا .. طلعت احسن من امك واختك
مشعل: ماعليك منهم يبه كلها كم يوم ويستوعبون الموضوع ويباركون لك بعد
هبه: احنا مانبيهم يباركون لنا ولاشي احـنا نبيهم يتكلمون معانا بأدب اقلها والا لايتكلمون كلش احسن
مشعل(لسانك طويل بعد شكلك موهينه) : اقول يبه لاتنسى عندنا اجتماع بالشركه اليوم
بومشعل: اي والله انا شلون نسيت
هبه: حبيبي .. روح الشركه عادي وخلص شغلك انا الحين ببيتي ورح انتظرك ياقلبي
بومشعل: يابعد عمري انتي ويلوموني فيك
هبه: غلطانين
مشعل: طيب يبه انا بمشي الحين بروح الشركه
بومشعل: اجل انتظرني بطلع معاك الحين
/
/
/
/
/
/
/
بغرفه فرح كانت جالسه مع امها ويرن جوالها
فرح وتوهقت(وقتك ياسعد)
ام مشعل: ماتردين
فرح: لا ماله داعي .. اقول يمه وش رايك ننزل تحت
ام مشعل: مالي خلق انزل ان شفتها ذبحتها
فرح: لايمه غلطانه المفروض تتمالكن اعصابك ع الاقل قدام ابوي وان راح ابوي نستفرد فيها ونوريها العين الحمرا
ام مشعل: ماني قادره اشوف وجهها
فرح: يمه احنا لازم ننزل البيت بيتنا مو لازم نخلي لها الجمل بما حمل
(بالصاله نزلت ام مشعل وبنتها وشافوا هبه بالصاله تطالع التلفزيون لحالـها وجلسوا مقابلين لها)
فرح: والله زمن اللي الخدم حطوا راسهم براسنا وصاروا راعيات بيوت
ام مشعل: اي والله موهاليومين الحظ قايم للشلقى والبلقى
هبه: هههههههههه هههههههه (ويرن تلفونها) الو هلا حبيبي .. حتى انت وحشتني بس مايصير كذا لازم تشتغل .. الله يصبرني على بعدك ياعمري .. هههههه احبك واحبك واحبك .. لاتتأخر على باي(وتسكر)
فرح: عشتــوا الحمدلله والشكر اللي عمره ماتبخر تبخر واحترق
ام مشعل: ورح تكون حريقه مابعدها حريقه
هبه وتطالع فيهم وتحقرهم وقالت بأستـهزاء: القافله تسير والكلاب تنبح
ام مشعل بأنفعال : كلاب بعينك جعل عينك البط
فرح وتمسك امها: يمه جلسي هدي اعصابك لاتوسخين يدك فيها
ام مشعل: هديني خليني اقوم واضربها واوريها شغلها
هبه ووقفت وقالت وهي معصبه: هدك جمل ان شاء الله انتي واللي جنبك.. مابقى الا هي تمدين ايدك علي جعل ايدك الكسر .. جربي مديها وشوفي لااخليك انتي وبنتك تباتون بالشارع برى مالت عليكم .. انا بروح اريح بغرفتي موالصاله ماعاد فيها نفس (وتروح)
فرح: حلوه هذي البيت بيت ابونا والقوم طردونا
ام مشعل: حسبي الله عليها حسبي الله عليها من مره
فرح: يمه هالكلبه قويه وياخوفي تنفذ تهديداها انا لازم العبها صح مثل ماسويت مع نغم لازم اسوي معاها
ام مشعل: نغم وشدخل نغم بالسالفه
فرح وتوهقت: هااه اقصد
ام مشعل: انا كنت حاسه انك انتي اللي ورى سالفتها نغم انا عارفه انها شريفه وماعندها هالسوالف
فرح وتبلعمت: انا انا
تقاطعها امها: بس زين سويتي فيها تستاهل وابيك تسوين بهالكلبه اكثر ابي اطقها واطردها انا وابوك من البيت وابرد حرتي فيها
فرح واستانست: صبري علي يمه هالحيوانه دواها عندي
ام مشعل: متى بس متى
فرح: خليها تفرح هاليومين لان جلستها هنا موطويله انا لازم اخططلها عدل
/
/
/
/
/
بــالبحــريــ (منتجع دانه البحرين)ــن ..
كانوا نغم ورائد توهم داخلين شاليهم ... ودخلت نغم وع طول راحت للشباك الزجاجي المطل عالبحر
نغم: واوووووو منظر البحر مره حلوو اكثر شي احبه البحر
رائد: اووووه الاخت تقلدني
نغم: ياسلام ..ومين قال اني اقلدك يمكن انت تقلدني
رائد: انا اقلدك لالا .. انتي تقلديني
نغم: تدري خلاص انا اقلدك لان الحوار معك عقيم لازم بالنهايه تطلع انت اللي على حق(وتجي تروح ويمسكها)
رائد: وين
نغم: بروح احط ملابسـنا
رائد: طيب بساعدك
نغم وتبتسم : اوكي
(وبالغرفه راحت نغم ترتب ملابسها واغراضها هي وزوجـها ورائد واقف عند التسريحه يمشط شعره)
نغم وهي ترتب الملابس: هذا اللي بيساعدني .. ساعدتني شوي وبعدين رحت تسرح شعرك
رائد بدون مايطالعها: حبيبتي الملابس موكثيره وبعدين انا ماابي اعودك عالدلع
نغم وتترك الملابس: ياسلام يعني مااستاهل تدلعني
رائد: اذا انتي ماتستاهلين ياعمري اجل مين اللي يستاهل
نغم: واضــح والدليل انك تطالع بالمرايا ومومعبرني
رائد: ........
نغم وتروح له: موكــأن شعرك طويل
رائد وهو يسرح شعره: اي طويل بس موكثير .. تبيني اقصه
نغم وهي تحط يدها على شعره وتلعب بخصلاته: لا ماله داعي حلو كذا .. وبعدين شكلك كذا احسن من الثوب احس انك مره رسمي فيه
رائد وراح بذكرياته لبعيد وتذكر حبه الاول لمى كان طالع معاها بمطعم عالبحر
اريج: رئودي حبيبي شعرك كذا مره يجنن ياويلك اذا قصيته
رائد: بس الحين حر وشعري يزهقني
اريج: حبيبي تردني
رائد: ماعاش مين يردك
اريج بدلع: طيب عندي طلب ثاني
رائد: انتي تامرين موتطلبين
اريج بدلع وابتسامه: لاعاد تلبس ثوب شكلك كذا احس من الثوب احس انك مره رسمي فيه
::
::
::
وتقطع عليه خياله نغم وتقول
نغم: رائد رائد
رائد(سبحان الله نفس جملتها .. وينتبه لزوجتـهـ) نعم
نغم: وشفيك وين سرحت
رائد: لا عادي ماسرحت .. اقول حبيبتي وش رايك نطلع ونتغدى
نغم: اممم طيب شرايك نطلب هـنا خاطري نسهر ع فليم سوى
رائد: حبيبتي احنا جاين نبي نتمشى .. بس مثل ماتحبين نطلب هـنا وبعدها نطلع نتمشى اوكي
نغم بأبتسامه: اوكي
رائد: طيب انا بروح اطلب ياعمري(ويطلع)
نغم: ثواني واكون عندك(ويروح اما نغم توجهت لدولاب ملابسها تفكر شنو رح تلبس)
نغم وتطالع ملابسها الكثيره: لازم اختار فســتان حلـو ومغري اخلي رائد يجن عليه
/
/
/
/
/
بغرفه هيـفـا كانت جالســهـ تذاكر بغرفتها وتوها مخلصه مذاكره وزهقانه
هيفا: معقوله ابوي يكون تزوج هبه الكوافيره .. طيب شلون عرفها .. انا مالي دخل بحد انا ماابي اتدخل خاصه ان امي استنجدت بفرح اللي اكيد مارح تقصر وبتطلعها من البيت وبتسوي فيها مثل ماسوت بنغم (ويدق باب غرفتها)
هيفا وتقوم: مين
هبه: انا هبه
هيفا(وشتبي..)وتفتح الباب: هلا
هبه: اهلين ممكن ادخل
هيفا: ادخلي(ويدخلون ويجلسون ع الصوفا
هبه: شلونك هيوف وشخبارك
هيفا: الحمدلله
هبه: انتي بعد رح تحاربني مثلهم
هيفا/ انا مالي دخل بحد
هبه: هيفا وشفيك انتي تحسين ان زواجي من ابوك غلط
هيفا: والله انا تعلمت من هالبيت اني مااتدخل بـ ولاشي
هبه:يعني موقفك محايد لا مع ولاضد
هيفا: ماادري ... ابوي ماسوا شي غلط بس بنفس الوقت زعلت ع امي
هبه: انا ياهيفا احب ابوك .. كلكم تتوقعون اني خذته عن طمع صحيح انا مااعرفه بس والله العظيم اني ماركضت وراه ولاشي هو خطبني وانا وافقت
هيفا: وليش جالسه تبررين لي موقفك
هبه: انتي الوحيده بهالبيت اللي احس رح اتفق وياك .. خصوصا اننا بنفس السن تقريبا
هيفا وتبتسم: نفس السن .. وشللي جبرك تتزوجين واحد كبر ابوك ومتزوج بعد وعنده بنات بنفس سنك؟
هبه: لاتزعلين مني ياهيفا بس انا مالي علاقه بالفجوه اللي بين امك وابوك وبعدين كذا والا كذا ابوك كان بيتزوج سواء انا اوغيري وهذا اللي فهمته منه
هيفا: للحين ماجاوبتيني على سؤالي.. والا تدرين انا مالي دخل انتو احرار انا مالي دخل بأي شي بهالبيت
هبه: هيفا موعاجبتني هالنظره اللي بعيونك ولاحتى شكلك انتي بعدك صغيره والحياه كلها قدامك ولاانتي اول ولااخر مطلقه
هيفا: هبه لو سمحتي لاتتكلمين بهالموضوع
هيفا: براحتك مثل ماتحبين .. بس ممكن ع الاقل تطلعين من الغرفه وتتكلمين معاي ترى اللي تسويه مايصير والمشكله انه ع شي مايسوى هو اللي خسرك موانتي اللي خسرتيه .. انتي لازم تثبتين لنفسك قبل الكل انه ولاشي وانك تقدرين تكلمين حياتك بدونه
هيفا خنقتها العبره وقامت تبكي وضمتها هبه وقالت
هبه: هيوووف حبيبتي هدي اعصابك واذا البكاء فيه راحه لك ابكي ع قد ماتقدرين اهم شي ماتكتمين بداخلك واذا تبين تقولين اي شي لي انا حاضره واسمعك .. وبعدين اعتبريني صديقتك مومرت ابوك واحنا بنات ونفهم ع بعض وتأكدي ان اي شي يصير مارح يطلع لبرى ابدا
هيفا وتمسح دموعها: انتي غريبه جدا .. امي اللي هي امي ماقالت لي هالكلام ومااهتمت لي وماعندي حد اشكي له همي ..وانا اصلا مااحب اشتكي الا للي خلقني بس فعلا محتاجه للي يخفف عني
هبه: وشرايك تقومين وتغسلين وجهـك وننزل انا وانتي للحديقه ونسولف هناك ونتفس هواء نقي بدل هالجو المميت اللي انتي فيه
هيفا هزت راسها بالايجاب وقامت
/
/
/
/
بــالبحــريــ (منتجع دانه البحرين)ــن ..
راح رائد لنغم بالغرفه وانصدم لمى شافها لابسه فستان قصير احمر بدون اكمام وضيق ع جسمها وفاتحه شعرها وحاطه روج احمر يجنن طالعه تخقق
نغم وهي جالسه ع المرايا تلبس الحلق: هاي حبيبي
رائد: واووووووووووووو
نغم وابتسمت: وشفيك
رائد: انتي شكلك رح تخليني اتهور
نغم وانحرجت: رائد اعقل
رائد: لاوالله اظن اني رح اجن
نغم: رائـــد
رائد: ههههه حبيبتي قومي
نغم: اقوم وين
رائد: قومي انتي الحين
نغم وتوقف: طيب وبعدين
رائد ويربط عيونها: عندي لك مفاجأه
نغم وعيونها مربوطه : طيب وين المفاجـأه
رائد: انتي امشي معاي (ويمشيها)
نغم: طيب شوي شوي لاني خايفه
رائد: لاتخافين انا ماسكك وطول ماانا معك لاتخافين (ويطلعون للصالون ويفتح عيونها)
نغم: واووووو انت سويت كل هذا
رائد: وشرايك(رائد كان مزين الصالون بالشموع والورود الحمر وحاط عشا رومانسي لها )
نغم: بصراحه مره جنااان احرجتني
رائد ويسحب الكرسي ويجلسها: تفضلي
نغم وتجلس: يسلموو حبيبي عن جد احرجتني
رائد: عشان ماتنحرجين اعتبريها رد ع اول يوم تقربنا فيه لبعض لمى كنتي مسويه عشا رومانسي وجات اماني وخربت كل شي
نغم: اوووف لاتذكرني
رائد:لحظه شوي
نغم: فيه شي ثاني
رائد: ايه (ويفتح الستار ويكون فيه فرقه يعزفون لهم موسيقى كلاسيك رومانسيه)
رائد: وشرايك
نغم وانحرجت ودمعت عيونها من الوناسه: مشكـور رائد
رائد: وشدعوه قلبي بنقضى الليله كلها دموع ..
نغم: دموع الفرح
رائد ويمسح دمعتها قبل ماتنزل: حبيبتي ماابي الدموع لالفرح ولاغيره
نغم هزت راسها بالايجاب وتجلس ع طاوله الطعام
رائد ويجلس مقابلها: وشرايك نبدء من جديد .. انا وانتي تزوجـنا واحنا مانعرف الا اشياء سطحيه ع بعض رغم اننا اعيال عم .. المهم انا ابيك طول اليوم تتكلمين وتقولين لي كل شي عنك
نغم: اووووه طول اليوم
رائد: ايه طول اليوم واحنا ورانا شي
نغم: لا ماورانا شي .. بس قبل مااتكلم واقولك ابي اسألك سؤال
رائد: امري
نغم: انت تحبني
رائد: انتي وشرايك؟
نغم: انا ماابي اقول رايي ابيك انت تقولي اذا تحبني والا لا
رائد: اسألي عيوني وهي تجاوبك ؟
نغم: وانا وش يعرفني بلغه العيون
رائد: افاااا .. عاد انا بالذات اكثر واحد يعرف بلغه العيون وزوجتي ماتعرف شي فيها .. نغم انتي غيرتي حياتي وخليتني اطالع الدنيا بنظره تفاؤل وخليتني ارجع رائد اللي كنت عليه قــبــل (ويسكت لثواني ويقول) .. انت اهم شي بحياتي يانغم ..
نغم وابتسمت: خلاص انا قريت جوابك بعيونك
/
/
/
/
بغرفه فرح كانت جالســهـ تكلم سعد
فرح: سعد وبعدين ليش تحن على هالموضوع .. قلت لك بفكر وبشوف .. ايه احبك بس (ويدق باب غرفتها)
فرح: سعد اكلملك شوي باي (وتروح تفتح الباب)
ام مشعل بشرها: لحقى علي يافوفو قبل مااروح فيها من القهر
فرح: وشفيك ماما
ام مشعل: اختك اختك الكلبه جالسه مع بنت ابليس بالحديقه وسوالف وضحك
فرح: هيفا هذي نذله وهالشي موجديد عليها
ام مشعل/ انا بموت من القهر شلون تقعد مع عدوتي
فرح: يمه احنا لازم نروح لها ونتفاهم معاها ترى بنتك هذي مسختها وانا فيني حره عليها
ام مشعل: وانا اكثر منك .. اختك هذي تتعمد تقهرني
(وبالحديقه كانوا هبه وهيفا جالسين يسولفون وتجي فوفو وامها)
فرح: هيووف يالتبن شلون تقعدين مع هالاشكال
هيفا: لو سمحتي لاتتكلمين معاي
ام مشعل: تكلمي مع اختك بأدب وبعدين قومي وقعدي معانا
هيفا: اسفه انا ماابي اقعد مع بنتك بمكان واحد
ام مشعل: تبيعين بنتك عشان بنت ابليس
هبه: لوسمحتي عن الغلط
فرح: انتي محد كلملك لاتتدخلين بشؤوننا العائليه ... سارقه ابوي وتتكلمين بعد
هيفا: هههههههه شوف مين يتكلم عن السرقه .. الحراميه الكبيره انتي المفروض تفتحين لك مدرسه وتعلمين طلابك فيها السرقه بأنواعها المتعدده اللي عندك دكتوراه فيها
(فرح عصبت وراحت وراحت وراها امها ودخلوا للصاله)
فرح: بنتك الحقيره قاعده تعايرني
ام مشعل: هيوف انقلبت علينا بثواني انا ماادري وش سوت لها هالكلبه هبه
فرح: هيفا لازم تتربى
ام مشعل: خلك من اختك الحين وشوفي لنا صرفه ببنت ابليس
فرح: يمه بنتك هذي رفعت ضغطي وانا لازم اعلمها قدرها
ام مشعل: فرح وبعدين والله فاضيه فكري بالمصيبه اللي حلت علينا وبعدين فكري بموضوع اختـك
فرح: يمه انا بروح غرفتي مالي خلق اقعد هنا ولالحظه
ام مشعل: وانا اقعد مع مين
فرح: موشغلي انا معصبه ومالي خلق هالبيت بكبره متى الله يفكني منه وارتاح
(وتروح لغرفتها .. وتتصل بسعد)
فرح: الو سعد اسمعني انا رح اضحي عشانك بس بشرط .. نتزوج عرفي
::
::
::
::
منسدحه ع حضن زوجـها ويلعب بخصلات شعرها
نغم: وهذا كل اللي صار لي ببيت عمي .. عشان كذا كان يوم المنى يوم طلعت منه وماافكر ازوره مره ثانيه
رائد: يابعد عمري يانغم كل هذا صار لك ومتحملته انا ماني مصدق انك حاولتي تنتحرين .. وليش كل هذا .. حسبي الله على عمي واعياله .. وانا اللي زدتها معاك وكملت الباقي
نغم: بالعكس يارائد انت احسن شي صار لي من وفاه اهلي ,, صحيح بالبدايه كان راسك يابس بس انت الوحيد اللي حسستني بالامان (وتقوم) رئودي اللي قلت لك اياه سر بيننا
رائد: حبيبتي سرك ببير
نغم: رائــد .. أنـت حبيت من قبل؟
رائد وتذكر اريج:..................
نغم وتقوم وتقول وهي تمازحه: وشفيك ساكت ليكون لك علاقات قبل الزواج
رائد بأبتسامه: مافيني شي عادي .. وتطمني انتي اول وحده بحياتي .. بس شنو هالسؤال الغريب
نغم: ريحتني .. حبيت اسألك لان فيه كثير ناس مايؤمنون بالحب اللي بعد الزواج
رائد: بصراحه انا كنت منهـم .. بس بعدين عرفت ان الحب يجي بعد الزواج والدليل اللي صار ويانا .. وبعدين الحب اللي قبل الزواج مايكون حب ناضج او بالاحرى اذا ماتوج بالزواج مانقدر نسميه حب
نغم بخاطرها (فعلا الحب اللي قبل الزواج غير ناضج والدليل حبي الساذج لابراهيم) وتقول: بصراحه رئودي لمى تزوجتك وشفتك ماتحبني شريت لي كم كتاب بهالخصوص وطبقت كم شغله قريتها وياك وانت ماتعطيني وجه وبالاخير شكيت فيك
رائد: شكيتي فيني شلون
نغم: فكرتك تحب وحده ثانيه لان رفضك لي كان قوي
رائد: لو احب وحده ثانيه كان تزوجتها وبعدين انتي اول بنت بحيــاتـي
نغم: اول واخر بنت بعد ..... اووووف للحين يعزفون حرام خلهم يرتاحون
رائد: لا ماعليك انا حاجزهم لين الصبح وبعدين هذا شغلهم
نغم: حرام رئودي ارحموا من بالارض يرحمكم من بالسما .. خلهم يروحون
رائد: مشكلتي مااقدر ارد لك طلب رح اخليهم يرحون بس بشرط
نغم: لوبغيت عيوني مارح ابخل عليك فيها
رائد: فديت عيونك انا .. بس انا بغيت شي ثاني(ويغمز لها )
نغم وانحرجت: طيب انت الحين خلهم يروحون ويصير خير
رائد: اوكي الحين بقولهم يروحون (ويبوسها ع خدها بدون ماتحس فيه ويقوم)
نغم وانحرجت وحطت يدها ع خدها وابتسمت
/
/
/
/
/
/
/
ع العشـا ببيت بومشـعل كانوا هبه وبومشعل وهيفا جالسين يتعشون
بومشعل: لو ادري انك ياهبه رح تخلين هيفا تطلع من عزلتها كان من زمان جبتك
هيفا: ليش انتو متزوجين من زماان
هبه وتصرف الموضوع: هههههه ابوك يقصد كان تزوجني من زمان
بومشعل: الا وين امك واختك
هيفا: ماادري عنهـم
هبه: ام مشعل طلعت عند وحده من جاراتها اما فرح بغرفتها
بومشعل: وشفيها ماجات تعشت ويانا
هبه: الحين بروح اناديها حبيبي (وتروح)
هيفا: بصراحه يبه انا بالبدايه زعلت من زواجك بس بعدين عذرتك زين مااخترت
بومشعل: هبه هذي ذهبه وان شاء الله امك واختك يقدرون هالشي
هيفا: امي .. يبه ياليت لو تعدل بينها وبين امي
بومشعل: اعدل بينهم .. هيفا حبيبتي انتي كبيره وعارفه وماله داعي تقولين هالكلام انتي عارفه ان زواجي انا وامك صار عالورق بس وانا لولاكم كان طلقتها وماله داعي لهالسيره
::
::
::
قامت هبه وراحت لغرفه فرح وجات بتطق الباب وسمعتها تتكلم بالتلفون
فرح من داخل الغرفه: ايه انا ابي ابوي يشك فيها وبعدين يطلقها ابي اسوي معاها مثل ماسويت مع نغم .. الله يخليك يانجلاء انتي لازم تساعديني .. ايه انا لازم ادبر لها مكيده واطعن بشرفها مثل نغم لازم تشوف جزاها وتطلع من بيتنا مثل المذلوله
هبه من ورى الباب قالت بخاطرها(حسبي الله عليك يافرح معقوله فيه حد يفكر كذا هاليومين .. سبحان الله .. الله فضحك قدامي انا لازم اتصرف معها قبل مايصير شي وتخرب بيتي ) (وتجي تروح بس تتذكر انها جات تناديها عالغدا وترجع وتدق الباب
فرح وتفتح الباب وتطالعها بأحتقار: خير ياوجه النحس
هبه بأبتسامه صفراء: ابوك ينتظرك عالعشـا اذا حابه تتعشين معانا
فرح: لا ماابي اصلا وجهك يسد نفسي (وتحتقرها وتسكر باب غرفتها وتدخل)
هبه بخاطرها: ايه وشعليه رح اسكت لك الحين لكن ان مافضحت نوياك السودا قدام ابوك مااكون انا هبه
(وتنزل تحت)
بومشعل: وينها فرح؟
هبه: ماتبي تتعشى .. خلونا نتعشى احنا
(ويتعشون)
/
/
/
/
/
/
/
اليوم التــالــي ببيــت بومشــعل صحـت فرح من بدري وكانت تتزين عند المرايا ورن جوالها
فرح: الو هلا حبيبي .. وصلت اوكي انا الحين بطلع .. طيب حبيبي جهزت ورقه الزواج خلاص شوي واكون عندك .. لاتحاتي الحين نتزوج بس لاتحاتي ياقلبي احنا رح نتزوج ع الورق وصدق بعد .. لاتخاف انا دبرت المكان اللي رح نتزوج فيه .. وانا بعد احبك باي (وتسكر وتلبس عبايتها وتبي تنزل وتشوف هبه بالصاله وتحقرها وتجي تطلع وتناديها هبه)
هبه: على وين ان شاء الله شنو البيت مافيه لاولي ولاوالي
فرح: خير ان شاء الله ومن تكونين عشان تسألين هالسؤال؟
هبه/ انا راعيه البيت هذا ومحد يطلع ويدخل الا بأذني
فرح بوقاحه: ههههههههههههه اقول عاد عشان عيونك الحلوه رح ارجع بدري ولاتنسين تجهزين لي البودكير عشان تسوي لي رجلي لان رجلي مقامك ويمكن اعلا من مقامك بعد .. باي ياحلوه (وتطلع)
هبه وعصبت: طيب يافرح الزفت انا بشوف شغلي معك ... (وتنادي الخدامه)
هبه: ميري .. ميري
ميري: يس مدام
هبه: وين مدام كبير
ميري: مدام كبير فيه يطلع الحين
هبه: طيب متى فيه اجازه انتي
ميري: انا مافيه اجازه ابدا ماما
هبه: طيب سمعي اليوم انا سوي اجازه ليك انتي وخدم كلو .. اطلع روح تمشى وتعال بالليل طيب
ميري: كلو ماما لكن مين سوي غدا
هبه: انا سوي كل شي انتي بس روح الحين
ميري: خلاص ماما احنا كلو روح الحين سوق .. شكرا ماما
هبه: عفوا لكن ارجع الساعه 10 بالليل كل جمعه اجازه لمى 10 ليل اوكي
ميري: اوكي (وتروح)
هبه: اوووف الحين بقى هيفا لازم تطلع من البيت عشـان انفذ خطتي (وتروح فوق لغرفه فرح وتشوفها مسكره)
هبه: مومشكله هالباب رح ينفتح (وتجي تمشي وتشوف هيفا طالعه من غرفتها)
هيفا: صباح الخير هبوش
هبه: صباح النور حبيبتي وشفيك صاحيه بدري
هيفا: انا كل يوم اصحى هالوقت .. وين ميري لي ساعه اناديها
هبه: ميري طالعه انا عطيت الخدم كلهم اجازه
هيفا: من جدك ومين رح يطبخ اليوم
هبه: انا رح اسوي كل شي وبعدين حرام كسروا خاطري ارحموا من بالارض يرحمكم من بالسماء حرام كل يوم و24 ساعه شغل
هيفا: والله معك حق بس تعودنا عليهم الحين انا مين رح يسوي لي الكابتشينو انا حدي مااعرف اسوي شي
هبه وابتسمت: بس كذا من عيوني ياشيخه انا رح اسوي لك اياه
هيفا: لا ماابي اتعبك
هبه: من جدك انتي كله الا كابتشينو وبعدين انا اصلا رح اروح اجهز الغدا الحين
هيفا: مشكوره .. ممكن تجبين لي اياه هنا
هبه: من عيوني ياعمري(وتروح للمطبخ)
هبه بخاطرها:والحين لقيت طريقه اتخلص فيها من هيوف .. اسفه هيوف بس لازم تنامين اليوم كله والا رح اروح فيها بسبب مخططات اختك هالتمهوره .. نامي اليوم كله عشان ترتاحين (وتسوي لها الكابتشينو وتحط لها منوم وتوديه لها .. وتطلع من غرفتها وتروح لغرفتها وتتصل
هبه: الو هلا اخوي .. انا قريت اعلانكم بالجريده .. ايه نعم والله ابيكم تجون من الحين .. تطولون والا لا .. حلو اجل انا انتظركم ..)
هبه: ونشوف اخرتها معك يافرح ولوين بتوصلين
/
/
/
/
/
/
( بمنتجع دانه البحرين)
صحت نغم من بدري وجلست ترتب ملابسهم بالشنطه عشان يمشون .. وكان رائد بالحمام ياخذ دوش وتوه طالع
نغم: نعيما حبيبي
رائد: الله ينعم عليك ياقلبي (ويجلس على التسريحه يجفف شعره)
نغم: حبيبي متى نمشي؟
رائد: توا الناس ياعمري
نغم وتلفت له: رائد من جدك بكره عندي دوام
رائد: حبيبتي رح نروح لكن توا الناس احنا من جينا ماتمشينا بالمنتجع الحين ياقلبي طلعي لي لبس على ذوقك وبعدها نروح نطلع نفطر برى ونتمشى وبعدها نرجع للبيت اوكي قلبي
نغم وابتسمت له وقالت: اوكي .. حبيبي تبي اطلع لك ثوب والا بدله
رائد: على كيفك اللي يريحك
نغم: رح اطلع لك بدله ... شكلك بالبدله احلى
رائد: اوكي .. طلعي لي بدله على ذوقك
نغم وتطلع له بنطلون جينز وجاكيت رسمي وتقول له: وشرايك
رائد: حلو .. تدرين عندي فكره بما انك اخترتي لي ملابسي انا رح اختار لك ملابسك
نغم: فكره حلوه .. ياترى شنو رح تختار لي
رائد: اممم .. خليني اشوف(ويروح لخزانه الملابس ويختار لها لبس)
رائد: وشرايك ( اختار لها تنوره قصيره ميدي لونهـا ابيض وبلوزه نص كم بنك وابيض )
نغم: حلوه .. لاحظت انك تحب البنك
رائد: احب البنك عليك انتي بس (ويقول بخاطره : وعلى اريج بعد )
نغم: مشكور قلبو احرجتني
رائد: بس مشكور
نغم: اجل وشتبي بعد؟
رائد: انتي عارفه ماله داعي اتكلم
نغم وانحرجت: ياسلام والله فاضي مووقتــك .. (وتغير الموضوع) حبيبي شكلك بالجينز مع الجاكيت اللي اخترته لك مره نايس كأنك مشعل الجاسر
رائد: ومين هذا مشعل؟
نغم: ممثل كويتي وستايله مثل ستايلك مره نايس
رائد: والله ماتستحين على وجـهـك قاعده وتتغزلين بهالممثل قدامي
نغم وضحكت: هههههه .. ليه حبيبي تغار؟
رائد: وشرايك يعني ؟
نغم: قلبي لاتغار وش جاب لجاب اصلا وبعدين انا قلت ستايلكم مثل بعض بس لاتسويها سالفه
رائد: انزين لاتعيدينها مره ثانيه اوكي .. وعقابا لك لازم تلبسيني ملابسي
نغم: والله العظيم انك حيااااال ... يعني مسوي زعلان عشان اسوي لك اللي تبي .. ماله داعي لهالحركات انا طالعه وبلبس برى وبعدين انا استحي منك عن اذنك (وتاخذ ملابسها وتطلع)
رائد ويجلس عالسرير ويبتسم: انا لازم اخليها تنسى من سالفه الحيا هذي
/
/
/
/
" انتي غلطانه يمه .. ابوي لو يدري رح يطلقك على طول" قالتها لامها وهي جالسه وياها بغرفتها
ام مشعل: ابوك مارح يدري الناس اللي رح تتكلم فيه
فرح: يمه وانتي تتوقعين ان الكلام مارح يوصله سوري بس يمه انتي ماعندك سالفه انك تروحين لكل جاراتنا وتعلمينهم عن زواج ابوي بصراحه هو ماسووا شي عيب ولامخالفه للعادات والتقاليد عشان تشهرين فيه
ام مشعل: يعني عادي عندك يتزوج علي وحده من الشارع
فرح: لا يمه موعادي وبعدين انا قلت لك رح نقلع هبه من هالبيت بس بطريقتي وماله داعي اللي سويته لويدري ابوي
تقاطعها امها: ابوك مارح يدري مين قال لان الخبر انتشر خلاص وبعدين مااتوقع يهمه كلام الناس
فرح: يمه مافيه حد مايهمه كلام الناس وبعدين دامك تقولين ان كلام الناس مايهمه ليش شهرتي فيه عند الجيران
ام مشعل: من حرتي ماقدرت اخبي هالشي بقلبي امي من امس واليوم الصبح مابقى حد من الجيران مارحت له
فرح: وبردت حرتك الحين
ام مشعل: يعني نص ونص لمى اشوف وجهها ترجع حرتي مثل ماكانت
(ويرن جوال فرح وتكون رنه سعد)
فرح: يمه ممكن تطلعين شوي ابي اكلم صديقتي
ام مشعل: وليش اطلع .. ليكون تكلمين حد ثاني وتبين تصرفيني
فرح: يمه وشفيك لاثاني ولاثالث بس صديقتي هذي رح تساعدني اننا نقلع هالزفت من هنا وبعدين مانبي نجلس مع بعض بغرفتي كثير عشان لاتحس علينا هالحيوانه
ام مشعل: طيب انا بطلع اغثها بكلمتين وانتي اذا خلصتي من تلفونك طلعي وراي
فرح: طيب يمه (وتسكر الباب بعد خروج امها وتكلم)
فرح: الو هلا حبيبي سعد .. اسفه امي كانت ناشبه لي المهم حبيبي وشلونك .. ههههه تصدق انا اليوم مره مستانسه لاننا تزوجنــا ولو انه زواج عرفي وبالخش بس يلا اسم اننا تزوجـنا .. فديتك والله هههههه
وبالصاله ... نزلت ام مشعل عند هبه اللي كانت جالسه تطالع التلفزيون
ام مشعل: اوووف وشهالكتمه
هبه ابتسمت ابتسامه صفراء بدون ماتطالعها
ام مشعل: وعلى شنو الضحك ياقليله الحيا .. كاتمه علي نفسي بعد وتتبوسمين
هبه: اسفه لاني كتمت على انفاسك انا بهد لك الصاله بكبرها وبطلع (وتروح)
ام مشعل: مالت عليك وعلى وجهك .. طيب ياهبه كلها كم يوم وتقلعك بنتي من هالبيت
(راحت هبه لغرفتها ويدخل عندها زوجــهــا)
هبه: اهلين حبيبي
بومشعل: هلا حبيبتي وشفيك جالسه هنا لحالك
هبه: حبيبي بصراحه مليت لحالي 24 ساعه جالسه لحالي وانت بالشغل
بومشعل: ووين هيفا عنك؟
هبه: هيوف نامت الحين الساعه تسع بالليل وهي عندها جامعه بكره
بومشعل: طيب حبيبتي ليش زعلانه
هبه وتبتسم: انا ماني زعلانه انا زهقت من الجلسه لحالي وحتى الصالون امي اللي صارت تمسكه مو هي عندها خبره في هالسوالف وانا حبيت اجلس هنا عشانك انتظرك بس انت احيانا تتأخر ..وبعدين حبيبي بصراحه انا اشتقت لاعيالي
بومشعل: تبين ترجعين لبيتك؟
هبه: مااقدر اخليك تتشت مره ثانيه
بومشعل: طيب وش الحل؟
هبه: حبيبي انا بخاطري ان اعيالي يسكنون معاي يعني بيتك ماشاء الله كبير وواسع وفيه غرف كثيره وغرفه وحده بس تكفي اعيالي بصراحه انا اشتقت لهم
بومشعل: حبيبيتي البيت وراعي البيت تحت امرك واي شي تبين تسويه سويه بدون ماتسأليني انتي راعيه البيت
هبه: انا ماحبيت اسوي شي بدون مااستأذنك وبعدين انا قلت لازم اخذ رايك
بومشعل: هذا لانك اصيله ياعمري ولكن انا قلت لك هالبيت واللي فيه تحت امرك وسبق وقلت لك اعيالك مثل اعيالي
هبه وابتسمت: يابعد عمري والله جعل عيني ماتبكيك
بومشعل: طيب حبيبتي طفي هالنور خلينا ننام
هبه: بس كذا من عيوني^_^
/
/
/
/
/
/
بغرفه فرح كانت جالسه ع البراندا تكلم سعد
فرح: وشفيك خايف مافيها شي
سعد: من جدك انتي تبيني ادخل بيتكم
فرح: وشفيها ياقلبي مو احنا متزوجين
سعد: اوكي انا معك بس صعبه اهلك
فرح: اهلي الحين كلهم ناموا وحتى الخدم ناموا وانا رح اخليك تدخل من الباب الخلفي ومرتبه كل شي مابقى الا تجي
سعد: والله خايف ان احد يكشفنا
فرح: والله ماعندك سالفه انت موقف سيارتك بعيد ومحد بيشوفها وامي وهيوف وابوي وزوجته العله نايمين ومحد حولك
سعد: طيب خلينا نروح بكره لشقه والا شي
فرح: انا ماعندي ثقه لابالشقق ولاالفنادق الحين الهيئه بكل مكان وبعدين ليش نتعب نفسنا ونخاطر بيتنا احسن واؤمن اقول انت على كل هالكلام لو جيت كان احسن قاعد تضيع وقت
سعد: طيب طيب انا بجي الحين انتي وينك
فرح: خلاص اوكي انا الحين بنزل عند الباب وانتظرك ولاتخاف مدبره كل شي (وتنزل عند الباب وتروح وتدخله لغرفتها )
سعد: هذي اول مره ادخل فيها لداخل بيتكم
فرح: ومارح تكون اخر مره لانك رح تداوم هنا
سعد ويضحك/ انتي متهوره
فرح: لعيونك اسوي كل شي
سعد: فديتك بس انا ويني عنك من زمان فرق بينك وبين العله اختك
فرح: ههههه لاتجيب طاريها
سعد بصوت منخفض: قصري صوتك فضحتينا
فرح وتقصر صوتها: صح معك حق .. يلا نتزوج الحين
سعد: يلا ^_^
/
/
/
/
/
/
اليـــوم التـــالي ببيت بومشعل صحى الكل بدري وراحوا لاشغالهم وكالعاده ام مشعل راحت للجيران تشكي لهم من ضلم هبه لهاا وظلم زوجـها .. وبعدها فضى البيت وراحت هبه لغرفه فرح وفتحتها عند طريق المفتاح الاحتياطي اللي خذته من الخدم ودخلت
هبه وتروح لعند الثريا وتاخذ منها كاميرا وتقول: خنشوف اذا هالكاميرا صورت مؤامرات هالنسره مع صديقتها ضدي .. والله ان فيها شي لاوريها زوجي على طول علشان يصدقني اعطيه دليل على خسه ونذاله بنته بالصوت والصوره
(وتاخذ الكاميرا وتسكر الغرفه وتروح لغرفتها وتشغل شريط الكاميرا )
هبه: ايه هذي هي تكلم .. مين سعد .. طلعت تكلم بعد .. خلني اودي الشريط واشوف وشعندها
(وتنصدم باللي شافته .. شافت فرح مع شخص ماتعرفه ويمارسون علاقه زوجيه مثل اي اثنين متزوجين وتطفى الشريط على طول)
هبه: استغفر الله العظيم معقوله فرح توصل فيها الحقاره لهدرجه اكيد هذا اللي تكلمه بس ياترى... مين هذا سعد اللي معاها .. انا لازم اعرف السالفه كلها وهالشريط لازم اخبيه عن زوجي بس مو هنا موبهالبيت انا لازم اخبيه بمكان امين .. انا اخاف ان شافه زوجي جاسم يروح فيـهـا
/
/
/
/
/
/
وع الغدا ببيت بومشعل محد كان يتغدى ماعدا هبه وهيفا
هبه: الا هيوف بسألك اختك فرح مخطوبه
هيفا: لا
هبه: طيب ولا حتى كانت متزوجه او حتى متكلم عليها
هيفا: لا انا كنت مملكه وتطلقت
هبه: ايه ادري انتي اللي كنتي ماخذه
هيفا تقاطعها: ماابي اسمع ولاشي عن سعد خلاص صفحه وانتهت من حياتي
هبه: سعد؟
هيفا: ماابي اسمع شي عنه
هبه: طيب لاتعصبين بس ممكن تقولين لي شلون شكله
هيفا: ليش؟
هبه: هااه فضول بس كذا فصول
هيفا: ماابي اتكلم عنه ولاحتى اتذكره
هبه: طيب بسألك بس سؤال .. صحيح انه ابيض وشعره بني طويل وحليوه
هيفا: ايه صحيح ليش تسألين؟
هبه وتوهقت بس صرفتها وقالت: لاني شفت صوره له مع ابوك بدفتر الصور حقكم وكاشخ بالبشت فـ ضنيت انه هو
هيفا: ايه هذي صور يوم حفله ملكتنا .. الحمدلله شبعت (وتقوم)
هبه بخاطرها: يعني معقوله فرح تكون بهالنذاله والخسه تسرق زوج اختها وتنام معه بعد وش قله الادب هذي.... صح انا شلون نسيت انها خطبها قبل حتى زوجي عصب منه .. طلعت تكلمه وبينهم حب ووغرام ...هذي شيطانه موانسانه حسبي الله عليها .. انا لازم اروح لها واتفاهم معاها قبل ماتوديني بداهيه هي وامهـا
(وتروح تدق باب غرفه فرح)
فرح وتفتح الباب قالت بدون نفس: خير ياوجه الزفت
هبه: تكلمي بأدب والا وشلون ارجي الادب من وحده واطيه مثلك
فرح: احترمي نفسك وماله داعي لهالكلام
هبه: عاد تصدقين هالكلام وكل الكلام الوسخ اللي بالعالم مايوفيك حقك
فرح: وش تقصدين؟
هبه: ماابي اوسخ لساني معك بس انا سمعت ان عندك DVD
خذي هالسي دي وشغليه ع اللاب توب او الـ DVD
بس بعدين لمى تخلصين منه تعالي عندي ابيك بكلام وع فكره حتى لو كسرتيه عندي منه الف نسخه وياليت لو نحلها ودي بيننا (وتعطيها السي دي وتروح)
فرح : ياتري وشفيه (وتدخل غرفتها وتشغله ع اللاب توب اللي كان مفتوح اصلا وتشوف الفيديو)
فرح وخافت: معقوله .. شلون وصل لها هالفيديو .. وشلون جابته ..
/
/
/
/
/
" صورتك بكاميرا فيديو بغرفتك .. بصراحه موقصدي اتجسس عليك لكنني سمعتك تكلمين صديقتك وتقولين لها انك رح تطرديني من البيت وتدبرين لي مكيده فقلت احمي نفسي وحطيت كاميرا فيديو بغرفتك عشاني توقعتك تكلمين صديقتك مره ثانيه وتخططون لمكيدتكم بس للأسف ماتوقعت اخلاقك واطيه لهالدرجه" قالتها لفرح وهي جالسه بغرفتها تتصفح مجله وتتكلم معاها بدون ماتطالعها
فرح وتسكر باب غرفه هبه وتقول: انتي فاهمه غلط
هبه: غلط وشلون فاهمتك غلط وانا شايفتك بعيوني نايمه مع زوج اختك .. سوري اقصد طليق اختك .. اللي اكيد انتي السبب بطلاقها
فرح وهي تحس نفسها مذلوله: عموما انا مالي دخل بطلاق هيفا وبعدين انا وسعد متزوجين
هبه: متزوجين؟ غريبه ابوك ماقالي انك متزوجه
فرح: متزوجين عرفي
هبه: يعني هذا بنظرك الحل تتزوجون عرفي من بعد مارفض ابوك خطبه حبيب القلب لك وش تبين توصلين له بهالزواج ..
فرح ودمعت عيونها : ..........
هبه: فرح انتي ماتهميني وانا موقصدي اذلك وتصرفاتك اللامسؤوله مالي علاقه فيها انا كل همي هو انك تبعدين عني وعن ابوك ومالك دخل فينا وياليت لو تعامليني بأسلوب احسن او بالاحرى تحترميني مع اني مااتوقع ان امك علمتك الاحترام .. المهم يافرح انتي لازم تسمعين كل كلمه اقولك اياها وماتطولين لسانك علي وتحترميني وبالمقابل هالشريط محد رح يدري عنه وان خالفتي اومراي او تصرفتي عكس مااقولك رح
فرح تقاطعها وقالت من بين دموعها: انا رح اكون مثل الخدامه تحت رجلك بس الله يخليك ماابي حد يدري بهالشريط (وتروح تبوس يدها) ابوس يدك استري علي الله يخليك
هبه وتسحب يدها وقالت: قلت لك موقصدي اذلك بس لازم تسوين اللي قلت لك اياه اتقفنا
فرح وقامت وتحس نفسها مذلوله قالت من بين دموعها: اتفقــنـــا
(( انتــــهـــى الجـــ،،ـــ.،ــزء الـثامن عشــ،.ـر ))


(( الــجــزء التــاســع عــشـــر ))

رجعت من الجـامعــهـ .. ووصلــهـا الســواق وتوهـا داخـلـهـ بيتــها ويرن تلفون البيت وتروح ترد عليه
نغم: الو .. هلا هيفاء شلونك؟ انا توني راجعه من الجامعه حتى جالسه بعبايتي توني داخله البيت
هيفا: طيب انا الحين بالسياره مع السواق برجع البيت وبصراحه مالي خلق اروح البيت وخاطري اجي واسولف عندك واتغدى معك اذا ماعندك مانع
نغم: استحي على وجهك وشهالكلام انتي تجين من دون عزيمه تدفين الباب وتدخلين
هيفا: مشكوره ياقلبي .. بس ليكون ازعجك مع زوجك
نغم: لا تزعجيني ولاشي اصلا زوجي مارح يجي عالغدا وبعدين نتسلى مع بعض
هيفا: اجل خلاص خمس دقايق بالكثير واكون عندك
نغم: اوكي حياك الله (وتسكر) خلني اروح واشوف وش طبخت الخدامه وبعدهـا اروح اغير ملابســي
(وتروح للمطبــخ وتشرف ع الغدا وبعدها تروح لغرفتها وتغير ملابسـها وتجي الخدامه تدق الباب)
نغم: يس
كاندي: مدام .. ماما هيفا تحت
نغم: اوكي الحين بنزل
(وبــالصــالـــة)
نغم وتسلم على هيفا: حياالله من جانا
هيفا: الله يحيك .. وينك مختفيه
نغم: ااااااه مختفيه بالنعيم .. بالجـنــه
هيفا وتبتسم: واخيرا صار؟
نغم وهي منحرجـه: ايه صار
هيفا: واووووو مبروووك (وتسلم عليها ) بس انا زعلانه منك ليش ماقلتي لي؟
نغم: كل شي صار بسرعه وبعدين هالويك اند هذا مر بسرعه وكان احسـن ويك اند مر علي
هيفا: عالبركه ياعمري
نغم: الله يبارك فيك .. الا انتي قولي لي وشخبارك مع سعد عسى تصالحتوا؟
هيفا بعد صمت قالت بخيبة امل: تطلقــنـا
نغم: شنو ...؟ متى وليش .. وليه ماقلتي لي؟
هيفا: حتى انا كل شي صار معاي بسرعه بس صدقيني انا ماني ندمانه ابدا .. لاني عرفته على حقيقته قبل مااتورط معاه
نغم: انا اسفه ماكنت ادري سوري هيوف
هيفا: اقول انسى هالموضوع اصلا ماعاد يهمني اللي فات مات خلاص .. مادريتي ابوي تزوج؟
نغم: شنـــو .. عمي تزوج .. متى وشلون
هيفا: كل شي صار بسرعه
نغم: ههههههه وشفيك علقتي على هالكلمه
هيفا: ههههههه لانه صدق كل شي صار بسرعه ... ابوي تزوج فجأه وجاء هو وزوجته عندنا البيت ولااا زوجته طلعت هبه
نغم: مين هبه؟
هيفا: هبه الكوافيره اللي كانت تجينا اول
نغم: مااذكرها
هيفا: المهم عاد ابوي تزوجها وجابها البيت وبيتنا صار حلبه مصارعه
نغم: اووووف ليش؟
هيفا: امي وفرح اعلنوا الحرب على هبه
نغم: وانتي؟
هيفا: انا بالذات مالي دخل فيهم لامع ولاضد .. بس قعدت كم مره مع هبه وطلعت مره حبووبه وصرت اسولف معاها وامي وفرح افتكروا اني ضدهم مع اني موضدهم ولامعاهم
نغم: الله يعينك .. وهبه هذي زينه معاك والا
هيفا تقاطعها: لا والله حبوبه وتجنن بس فرح وامي مايعجبهم العجب
نغم: ايه عارفه تعلميني فيهم الله يعين هبه عليهم
هيفا وزعلت شوي: ..........
نغم وانحرجت: هيوف والله موقصدي سوري ياعمري
هيفا: لا عادي اصلا انتي ماقلتي شي غلط ... عموما انا حدي جوعاااانه شنو مارح تغديني؟
نغم: افاااا خسى الجوع قومي خلينا نتغدى الغدا جاهز
/
/
/
/
/
بــبيت بومشعل عالغدا كان بومشعل جالس مع زوجـتـه هبــه يتغدون..
بومشعل: هبه وين البنات؟
هبه: هيفا اتصلت فيني واستاذنت وراحت لبنت عمها نغم تتغدى عندها وزوجتك ماتبي وفرح فوق
بومشعل: وشفيها للحين زعلانه ؟
هبه: زعلانه على شنو؟
بومشعل: اكيد زعلانه بسبب زواجنــا
هبه: لا حبيبي فرح لازعلانه ولاشي اصلا انا وياها خلاص اتفقنا وصارت متقبله الموضوع
بومشعل: معقوله مااصدق بهالسرعه؟
هبه: ايه معقوله عشان تعرف ياقلبي ان كل اللي يعرفني يحبني وانا الحين رح انادي فرح(وتقوم)
بومشعل: معقوله تكون فرح حبت هبه وتقبلت الموضوع
(وتروح لغرفه فرح وتدخل بدون ماتدق الباب وكانت جالسه مع امها ياكلون غدا بالغرفه)
ام مشعل: ووجع ان شاء الله ليش تدخلين بدون ماتدقين الباب
هبه: والله عاد هذا بيتي وادخل المكان اللي ابيه والوقت اللي ابيه صح يافرح
فرح بذل قالت: حياك الله
ام مشعل وهي معصبه: الله لايحيك ان شاء الله فرح وشفيك
هبه: انتي هييي ياعجوز النار احترمي نفسك وانا اصلا مالي كلام معاك كلامي مع فرح
فرح: وشفيك
هبه: ليش قاعده تتغدين هنا انتي من اليوم ورايح رح تتغدين معاي انا وابوك تحت بغرفه الطعام موبغرفتك مثل الحراميه
فرح: بس انا مرتاحه كذا
هبه: والله عاد انا ماني مرتاحه انا ابيك تتغدين معاي عشان انا وابوك تنفتح نفسنا يلا قومي
فرح: ان شاء الله
ام مشعل: خير ان شاء الله فرح وشفيك وليه ساكته لها هالخايسه
فرح: يمه ماله داعي لهالكلام وبعدين انا بروح اتغدى مع ابوي وهبه من زمان ماتغديت معاهم
ام مشعل: والله من جدك يافرح شلون تتغدين مع عدوتي
فرح بأنكسار: يمه خلاص انا بنزل ومالي دخل بكل هالخلافات(وتروح)
ام مشعل: حسبي الله عليك من بنت .. الا حسبي الله عليك انتي ياسراقه الرجاجيل حتى بناتي تبين تسرقينهم مني
هبه بأبتسامه ساخره: اصلا انا سرقتهم وخلاص بس سرقتهم بأسلوبي الحلو وطيبتي مومثلك وعموما من يوم ورايح مافي اكل بالغرف انا بقول للخدم مايحطون الاكل الا تحت وبس والغدا ماينحط الا بغرفه الطعام وهذي اخر مره اسمح لك تتغدين هنا (وتروح)
ام مشعل بقهر: حسبي الله عليك .. حسبي الله عليك لكن هين دواك عندي
(وبغرفه الطعام ببيت بومشعل)
بومشعل: ياحيالله فرح .. وشلونك يبه
فرح: الحمدلله يبه
بومشعل: والله معاها حق هبه حتى انتي حبيتها هالانسانه كل من يشوفها يحبها
فرح بدون نفس بس مابينت: اي صح
(وتجي هبه وتجلس)
هبه: هااه حبيبي موقلت لك خليت كل اهل بيتك يحبوني
بومشعل: والله انك ملاك وكل من يشوفك يحبك
هبه بدلع: هههههههه مشكور حبيبي خجلتني
فرح: باقي امي ماحبتك للحين
هبه: وامك تعرف تحب امانه قولي لي امك تعرف شي اسمه حب (وتعطيها نظره)
فرح: امي لها طريقه خاصه بالحب
هبه: حبيبي بومشعل .. والا تدري مارح اقولك بومشعل احس اذا قلت لك بومشعل اتذكر مرتك النسره انت وياها نفس الاسم .. عموما انا رح اناديك جاسم او حتى جسومي
بومشعل: يابعدعمري احس اني اول مره اسمع اسمي واحبه
هبه: ياحبيبي والله محروم من الحب شلون كنت عايش بدوني .. حارمتك مرتك النسره من الحب .. امانه ياقلبي قولي مرتك تعرف تحب او بالاحرى قدرت تحبك وتخليك تحبها بطريقتها الخاصه؟
بومشعل: وييييع لاتذكريني فيها ماعندها لااسلوب ولاطريقه ولاغيره مالت على ذاك الوجه
هبه: هههههههههه
فرح وزعلت على امها: يبه لاتنسى انها امي
بومشعل: وشفيك عصبتي ليكون بس قلت شي غلط
هبه: لاحبيبي كل كلامك صح .. والا شرايك يافرح
فرح: .........
هبه: فرح ابي اسمع رايك
فرح: صح كل كلامكم صح .. الحمدلله شبعت(وتقوم)
بومشعل: وشفيها ليكون زعلت من كلامنا
هبه: حياتي انت.. كلامنا مايزعل وبعدين هي كانت ماكله بالجامعه وجات تاكل معانا عشانك بس وشبعت وقامت ..
بومشعل: اشوى طمتني .. حسبتها زعلت
هبه: ماعليك منها وحتى لو زعلت مع اني متأكده انها موزعلانه بس لو زعلت ماعليك منها احنا ماقلتي شي غلط ... عموما قلبي امي واعيالي وجدتي بيمروني اليوم .. وبالمره اعيالي بيجلسون عندي
بومشعل: الله يحيهم البيت بيتهم
::
::
::
::
طلعت من غرفه الطعام لغرفتها وهي مقهوره وشافت امها جالسه بغرفتها
فرح: اووووووف انا بموت من القهر من هالحيوانه هذي هبه
ام مشعل: وانتي يالشيفه وشللي وداك عندهم ليش رحتي من الاصل؟
فرح: يمه لاتقولين لي شيفه انا موناقصه
ام مشعل: هدي اعصابك والا حيلك علي بس كان عرفتي لهالهبه اللي شكلها ماخلت فيك ولابقت
فرح: اوووه يمه انتي معاي والا علي
ام مشعل: لاوالله شكلك انتي اللي علي .. وبعدين انا ابي اعرف ليش رحتي تغديتي وياهم
فرح: انا رحت عشان ابوي
ام مشعل: لاوالله صدقتك لورحتي عشان ابوك كان ع الاقل تحملتيها عشان ابوك وبعدين انتي من متى حد يهمك انتي مايهمك غير نفسك وبس
فرح: يمه وبعدين وشفيك علي .. اذا بتقعدين تتكلمين كذا طلعي احسن انا موناقصه يكفي هالكلبه اللي تحت ماخلت ولابقت
ام مشعل: وانتي ماتقدرين الا علي .. ولسانك هالطويل مايتكلم الا وياااي ليه مامديته لهالكلبه على قولتك .. ليكون ماسكه عليك ذله
فرح وخافت وقالت: هاااه .. لا موماسكه علي شي .. وبعدين اصلا هي ماتقدر تمسك علي ذله مابقى الا هي بعد
ام مشعل: طيب متى رح تسوين خطتك اللي تكلمتي عنـها وتقليعينها برى البيت اشوف اقامتها طولت
فرح: يمه بصراحه انا ماابي اتبلى المره ومالي دخل فيها
ام مشعل: شنو .. شنو مالك دخل انتي من جدك ولا تبين تجننيني وشصاير لك؟
فرح: يمه موصاير لي شي بس خلاص انا مالي دخل بهبه ورجاء يمه طلعي من هالغرفه وخليني انام راسي يعورني
ام مشعل: حسبي الله عليك انتي واختك وابوك ومرته الكلبه وجعلكم ماتتوفقون لادنيا ولااخره الحين تخليتي عني لكن هين انا رح اعرف شلون اخذ حقي بدون منيتكم حسبي الله عليكم من اعيال(وتطلع وتروح غرفتها )
ام مشعل : انا لازم اتصل بابراهيم يجي ويحط حد لهالمهزله هذي .. وين النوته اطلع رقمه( وتاخذ رقمه وتتصل من تلفون غرفتها)
ام مشعل: رد رد .. اووووف مايرد (وتسكر) هذا وقتك ياابراهيم كاني ناقصتك بعد .. اكيد الحين عنده ليل ونايم لكن انا بنتظر لاخر الليل واتصل فيه يشوف لي حل بهالبلاوي ..
/
/
/
/
/
/
ببيت رائـــد كانت هيفا ونغم جالسين يتقهون وياكلون حلا وسوالف وضحك
نغم: هههههههههههههه .. الله يقطع سوالفك ياهيووف من زمااان ماضحكت هالضحك
هيفا: من زمااان كثري منها والا نسيتي هالويك اند
نغم وانحرجت: واووووو لاتذكريني احسن ان هاليومين صدق كانوا شهر العسل
هيفا: واووووو .. عاشت جوليت وين روميو عنك
نغم: هههههههههههه
هيفا: ويييي وشفيك تتضحكين؟
نغم: انتي قاعده تقرين افكاري .. انا اسمي رائد روميوو
هيفا: ايه لانه فعلا روميــو .. اقول حبيبتي انا بسـتـأذن الحين السواق وصل
نغم: توا الناس من جدك انتي والله انبسطت وياك
هيفا: معليه ياقلبي طولت عليك وبعدين تأخرت عالبيت
نغم: اوكي هالمره رح اخليك تروحين لكن المره الجايه نبيها سهاري
هيفا: على خير ان شاء الله بالويك اند
نغم: هههههههه عاد الويك صعبه شوي دوري يوم ثاني
هيفا: هنيالك يااخ رائد .. وينه روميو الراسي يجي ويسمع جوليت .. يلا عن اذنك
(وتوصلها نغم للباب وتطلع .. وتروح نغم للصاله ويدخل رائد)
نغم: رائــد
رائد : هلا حبيبتي وحشتيني
نغم: وانت بعد وحشتني ليش تأخرت
رائد ويروح لها ويضمها ويشيلها: أســـف .. بس الشغل كان وايد اليوم وانشغلت فيه
نغم وانحرجت: اوكي سامحتك بس ممكن تنزلني؟
رائد: لا موممكن طبعا انتي ملاك والملاك مايمشي عالارض
نغم: طيب قلبي ع الاقل خليني اجلس ماني قادره اظل كذا
رائد: تدرين وش رايك نروح لغرفتنا
نغم: غرفتنا ليش
رائد: عشان نسولف ونرتاح
نغم: طيب حبيبي وش رايك تتغدى
رائد: ماني جوعان .. (ويروح لغرفتهم ويشيل نغم لين الغرفه ويجلسها عالصوفا.. ويفسخ شماغه وطاقيته)
نغم وتروح للدولاب وتطلع له لبس: تفضل حبيبي
رائد: قلبي طلعي لي بيجامه ..
نغم: بس كذا من عيوني (وتطلع له بيجامه)
رائد وياخذ البيجاما : مشكوره .. عن اذنك بروح اغير بالتواليت عشان ماتستحين مني..
نغم: طيب بس لاتطول بشتـاق لك ..
رائد ويطلع : حبيبتي مين كان عندك بالبيت ؟
نغم: وانت وشدراك
رائد ويجلس جنبها عالسرير: شفتها وهي طالعه وانا داخل
نغم: هذي هيفا بنت عمي
رائد: اهــااا ..
نغم: حبيبي اخوك جاسم للحين يحب هيـفا والا خلاص؟
رائد: اتوقع للحين يحبــها بس ليش السؤال؟
نغم: عاد مسكينه هيفا تصور تطلقت من كم يوم
رائد: افاااا ليش؟
نغم: قسمه ونصيب
رائد: يعني ماقالت لك ليش؟
نغم: ماادري ماحبيت اجرحها وافتح معاها هالموضوع هي ماقالت لي وانا ماحبيت افتح معاها الموضوع
رائد: الله يكون بعونـها ..
نغم: تتوقع لو جاسم يدري انها تطلقت يخـطبـها؟
رائد: ماادري والله .. ليش تسألين؟
نغم: يعني هيفا بصراحه مسكينه وماتستاهل اللي صار لها ... فــ أنا اقول دام ان جاسم يحبها ياليت لو تفاتحه بالموضوع وتشوف رده فعله
رائد: بصراحه من زماان ماتكلمت معه بهالموضوع .. انا بقوله موضوع طلاقها وبشوف .. نغوم شفيك تبيني اشتغل خطابه؟
نغم: ههههههه حلوه عاد خطابه .. وبعدين مافيها شي اخوك يحبها والبنت مافيه منها تجنن وكلهم يستاهلون بعض
رائد: خلاص ياعمري دام نانا طلبتني مارح اردها
نغم: نانا مين نانا
رائد: انتي ياعمري
نغم: هههههه حلو اسم نانا اول مره حد يناديني نانا
رائد: خلاص رح اناديك نانا من يوم ورايح
نغم: اوكي وانا موافقه يابعد عمر نانا انت
رائد: فديتـك والله .. نانا انا تعبان
نغم: اممم وش رايك اسوي لك مساج
رائد ويطالع عيونها بنظره حب: لالا انا ابي شي غير المساج
نغم: ياسلام حبيبي وشفيك
رائد: مصيبه اذا للحين ماتدرين وشفيني ^_^
/
/
/
/
ببيت بومشعل كانت هبه جالسه مع امـها وجدتها بالصاله واعيالها يلعبون بالبيت
هبه: بصراحه يمه انا حاسه بالذنب
ام هبه: بالذنب؟ من جدك انتي اقول ماعندك سالفه
هبه: يمه احس اني احيانا اقسى على ام مشعل
ام هبه: ام مشعل هذي ذيبه والا شفتي شلون تمر وتطالع فينا ماعليك منها لاتحسين بالذنب ولاشي ماعليك منـها وبعدين انتي ماسويتي شي غلط .. متزوجه على سنه الله ورسوله
هبه: بس يمه والله تعبت منهم انا خاطري اقعد بالمشغل واقابله الحين مااقدر اطلع من البيت اخاف يجي جاسم وتقلبه علي والا يميل لها
ام هبه: حبيبتي لاتحاتين المشغل انا حاطته بعيوني .. وخلك جالسه عند زوجـك وبيتك وداريهم وبعدين حبيبتي الحين انتي ليش معطتها وجه هذي النسره
هبه: لا يمه انا كابسه على نفسها ومومعطتها وجه
ام هبه: الحين حسب اللي عرفته منك ان زوجك مايدانيها ودايما يفشلها ليش مايطلقها
هبه: يقول مخليها عشان بناتها
ام هبه: ههههههههه حلوه هذي .. ليش بناتها صغار والا تغير لهم الرضعه والله زوجك ماعنده سالفه .. بصراحه يمه زوجك رجله والقبر وياخوفي ان مات زوجك تورثه معاك ولااا نصيبها مثل نصيبك
هبه: يمه بعيد الشر عنه انا ماافكر بهالطريقه
ام هبه: اجل وشلون تفكرين .. حبيبتي انتي توك صغيره وماتعرفين مصلحتك عدل يعني بعد عمر طويل اذا مات زوجك موقهر هالنسره تورثه وياكم وزوجك عايفها
هبه: يمه انا مافكرت بهالموضوع وبعدين هذا حقها هي ام اعيالها وانا ماعلي منها
ام هبه: اقول هذي الحين تفكر وتخطط وتبي تسوي الويل عشان تطلقك عن زوجـها مع انه عايفها وانتي جالسه تدافعين عنها انتي لازم تشوفين طريقه تقلعينها من البيت
هبه: .......
الجده كانت تاكل حلا وخلص: يمه حطولي من هذا
ام هبه: وشفيك يمه
الجده: حطولي من هذا
ام هبه وتحط لها الحلا: تفضلي يمه
الجده تاخذه وتاكل ..(طبعا ماشاركتهم الحوار لانها ماتسمعهم عدل ...)
(وتجي رزان بنت هبه وتجلس معاهم ساكته)
هبه: هاااه ماما وشفيك جيتي
رزان: عشان هذيك المره الكبيره قالت سكتوا هذا بيتي وانتو مزعجين
هبه: ليكون هاوشتك
رزان: لا هي
هبه وعصبت: رزان ماما لاتكذبين قولي عادي لاتخافين منها .. اخوانك وينهم
رزان: يلعبون فوق مع الخدامه
ام هبه: يمه قومي روحي شوفي اعيالك وشفيهم ليكون ضربتهم هالنسره ولاسوت لهم شي
هبه: تخسي عشان يكون اخر يوم بعمرها(وتروح للصاله اللي فوق)
هبه: خير ان شاء الله ام مشعل انتي بأي حق تطولين صوتك على بنتي
ام مشعل: بصراحه اعيالك مزعجين وانا ابي انام قلت لهم بس يقصرون صوتهم
هبه: البيت هذا بيتي انا وزوجي واعيالي وان شاء الله لويقلبونه عرس ماتتكلمين عاجبك كان ابيها وموعاجبك الباب يوسع جمل
ام مشعل: حسبي الله عليك ... انا رح اخليك الحين انتي واعيالك لكن العبره بالنهايه بنشوف ياانا ياانتي بهالبيت(وتروح)
هبه وتكلم الخدامه: لين شوفي انتي خلي اعيالي سوي اي شي هو يبغى وانتبهي لهم واذا جات هالعجوز لاتسمعين كلامها وطولي صوتك عليها وماعليك منها واذا تمادت وياك ناديني وانا اشوف شغلي وياها
لين: حادر مدام
رازن: ماما يعني الحين العب عادي
هبه: لعبي وسوي اللي تبينه البيت بيتك واذا حد قالك لك شي قولي كيفي هذا بيت بابا
رزان: طيب ماما (وتنزل هبه لاهـلها وتكون هيفا توها داخله)
هيفا: السلام عليكم
ام هبه : وعليكم السلام
هبه: هلا هيفا تفضلي جلسي ويانا حياك
هيفا: الله يحيكم (وتجلس)
هبه: يمه عاد هذي هيفا اللي كلمتك عنها مره حبوبه واهي الوحيده اللي اجلس انا وياها نسولف اغلب الاوقات
هيفا: كلمتي امك عني .. ان شاء الله خير
ام هبه: اكيد خير وهي بنتي ماتقول غير الخير
/
/
/
/
/
بغرفه فرح كانت امـها توها رايحه عندها وفرح جالسه ترتب اغراضها
ام مشعل: ااااااااخ يالقهر اختك هذي تبي تذبحني بالحيا
فرح وهي ترتب ملابسها: ليش يمه وشصار بعد؟
ام مشعل: الا قولي وش ماصار تخيلي جالسه مع عدوتي وامها وضحك وسوالف انا احس اختك هذي تتعمد تقهرني
فرح: يمه الله يهداك لاتقهرك ولاشي عادي انسي هالموضوع
ام مشعل: وانتي وشفيك صرتي مثلها ياخوفي بعد بكره الاقيك قاعده وياها ضدي
فرح: يمه انا بصراحه ماعلي منها لاوياها ولاوياك فكوني من هالسالفه البايخه انا الزم ماعلي نفسي
ام مشعل: وشفيك تتكلمين من طرف خشمك انتي صاير لك كم يوم متغيره ... وبعدين ليش جالسه تجهزين ملابسك وين بتروحين
فرح: ماني رايحه ولامكان بس بغير غرفتي .. وبنزل تحت
ام مشعل: وليش ان شاء الله ..
فرح بوقاحه: يووووه ماما وشفيك صايره تسألين عن كل شي بس كذا بغيرها بدون سبب
ام مشعل بشرها: انزين شوي شوي لايدق لك عرق انا اطلع بكرامتي احسن لي (وتطلع)
فرح: زين افتكيت منك ... (وتسكر باب غرفتها وتتصل بسعد) الو هلاحبيبي .. خلاص انا نقلت غرفتي لتحت وبيصير دخولك اسهل .. لالا .. لاتحاتي مرت ابوي هالذيبه .....انا غيرت كيلون الغرفه ومارح تقدر تسوي شي وبعدين طول ماانا اوكي وياها مارح تقولي شي .. المهم بتجي اليوم ؟
/
/
/
/
/
وبالصــالــه جلست ام هبه وجدتها معاها لين العشا وراحوا وبعدها راحت هبه مع اعيالها وخدامتهم لغرفهم ..
رزان: واوووو ماما الغرفه مره حلوه
هبه: ياحياتي انتي الحلو للحلو .. اسمعي ماما انتي اي شي تبينه قولي لي على طول طيب
رزان: طيب
راكان: ماما الحين انتي بتنامين معانا بالغرفه
هبه: لاياماما انت الحين وريان صرتوا كبار رجاجيل وعيب انا انام معاكم
ريان: بس احنا نحاف ننام لحالنا
هبه: طيب المريبه رح تكون معاكم
رزان: ماما انا مااخاف انام لحالي
هبه: انتي حبيبي البطله والله انتي بغرفتك رح تنامين لحالك بس اخوانك رح ينامون بغرفتهم مع الخدامه طيب
الاطفال: زين ماما
هبه: طيب انا اخليكم الحين واروح زين
ريان: وين تلوحين؟
هبه: بروح عند بابا لانه توه جاء الحين وبعدين الحين وقت النوم
راكان: مين بابا جاسم جاء؟
هبه: ايوه بابا جاسم .. انا بروح اجلس مع بابا جاسم وبكره من الصباح اجلس معاكم زين حبايبي
الاطفال: زين ماما
هبه وتلفت للخدامه: اسمعيني خليكي مع بيبي لمى ينام طيب
الخدامه: اوكي مدام(وتطلع هبه وتنزل للصاله وتشوف الخدم ينقولون اغراض)
هبه: لمين هذي الاغراض ياترى .. خليني اسألهم .. ميري ميري
ميري: يس مدام
هبه: ميري لمين هذي الاغراض
ميري: ماما فرح يقول بيغير غرفه لتحت واحنا ننقل ملابس واغراض
هبه: اوكي اوكي (وتروح لفرح بغرفتها وتلاقيها جالسه مع امـها)
هبه: اهلين فوفو
فرح ومالها خلقها: هلا هلا
هبه: عسى ماشر ليش بتقلين غرفتك تحت؟
فرح: اغير والا حرام
هبه: تكلمي معاي بـأدب والزمي حدودك والا
تقاطعها ام مشعل: مالك دخل واطلعي من غرفه بنتي بالطيب احسن
هبه: هذا بيتي ومالك دخل انا الداخله وانتي الطالعه والا وشرايك يافوفو
فرح:........
هبه بحزم: وشرايك يافرح بالكلام اللي قلته صح والا لا؟
فرح: كل كلامك صح
ام مشعل وعصبت: يعني انا الطالعه هين يافرح دواك عندي انتي وهالسوسه اللي ماتستحي(وتطلع)
هبه: ههههههههههههه
فرح: ماما (وتبي تطلع وتمسكها هبه)
هبه: ماعليك منها خليها تولي هي اللي زعلت من نفسها
فرح: بس
هبه بحزم: فرح وبعدين بدون بس ولاتنسين اللي اتفقنا عليه وسمعي كلامي دام النفس عليك طيبه
فرح بذل: طيب طيب (وتدخل الغرفه)
هبه: انا بروح غرفتي تصبحين على خير
فرح: وانتي من اهله(وتروح)
اليــــــــــــــوم التــــــــــالـــــــــــــي
بكليه الطب كانت نغم جالسه مع صديقتها وتمر اماني ومعاها بنت ويتضحكون ويطالعون فيها من بعيد
عبير: نغم وشفيها اماني تطالعك بنص عين
نغم: ماادري عنها ولاتهمني
عبير: غريبه اليوم ماجات وجلست معانا بالعاده تجي وتسلم وتفطر معانا بعد والحين تمر وتحقرنا .. انتو متزاعلين؟
نغم: لا .. اقصد ايه بصراحه هالبنت اخلاقها موزينه وانا مااحب امشي معاها
عبير: وانتي وشدراك .. حرام تطلعين عليها كلام بدون ماتتأكدين منه
نغم: كل بنات الكليه يقولون هالكلام وانا ماجبته من فراغ انا بصراحه بالبدايه ماصدقتهم مثلك الا لمى تأكدت بعدين
عبير: تأكدتي وشلون؟
نغم: اسفه مااقدر اقولك .... مااقول الا الله يستر عليها
(وتجي صديقتهم)
اشواق: نغم سمعتي الكلام اللي طلعته اماني عن زوجك؟
نغم: كلام اي كلام؟
اشواق: تقول ان زوجك يلاحقها ويتحرش فيها ؟
نغم: كذابه ماعليك منها الله واعلم مين يلاحق مين؟
اشواق: انتي لازم تحطين حد لكلامها الكليه كلها تتكلم عن هالموضوع وكم بنت جاوا وسألوني اذا الموضوع جد والالا
نغم: هذي اماني وحده قليله ادب .. تدرون انا طفح كيلي منها .. اهيا اللي تلاحق زوجي وجاتني مره البيت وقالت تبي تروح للحمام وتتسحب لغرفه النوم وتروح لزوجي وتتلصق فيها وتسوي حركات استغفر الله العظيم
عبير: اوووووف انتي من جدك ماتوقعت اخلاقها نازله لهدرجه
اشواق: انتي لازم تعلمين كل بنات الكليه بهالكلام عشان ماتنشر كلام من عندها
نغم: خلوها تولي هي تحب لفت الانتباه وبعدين انا مااحب اطلع فضايحها الله يستر عليها واذا عالكلام ماعلي منها الجامعه كلها تعرف اماني ومستواها وهذي مواول مره تطلع كلام على حد
عبير: اي والله .. هي ببدايه السنه كانت تقول لنا ان واحد من الدكاتره اللي يدرسوننا كان ميت عليها ويبي يتزوجها ولااا كان يكلمها جوال بعد وطلعت كذابه هذي ام الكذب
اشواق: المشكله انها تطلع كلام على نفسها ماتخاف على سمعتها الحمدلله والشكر
نغم: بناااات خلونا منها خلاص غيروا سيرتها شنو ماعندنا سالفه غيرها
عبير: اي والله خـ نغير الموضوع احسن
/
/
/
/
/
/
حطت الغدا لزوجــهــا وبنتـــها وراحت لعند زوجـها اللي كان جالس بالصاله يقرى الجريده
فاطمه: مشعل الغدا جاهز انا بروح الشغل
مشعل ويترك الجريده ويمسكها من يدها: لحظه فاطمه
فاطمه: خير؟
مشعل: ماتلاحظين ان لك فتره متجنبتني
فاطمه: لا ماالاحظ وبعدين انا مشغوله بالشغل .. الشغل اللي يجيب فلوس والفلوس اللي رح تعوضك عن تجنبي لك
مشعل: فاطمه ليش تتكلمين معاي بهالاسلوب؟
فاطمه: عن اذنك السواق ينتظرني برى انا تأخرت
مشعل ويمسكها مره ثانيه: لحظه انا ماكملت كلامي معاك
فاطمه: طيب تفضل قول اللي عندك اسمعك
مشعل: يافاطمه هذي موحاله لك كم اسبوع موعلى بعضك ودايما تتجنبيني 24 ساعه بالشغل وماترجعين البيت الا وتحطين راسك وتنامين ماتدرين عني وشفيني ومافيني ولاعدتي تسولفين معاي مثل الاول .. صرنا كأننا اغراب عن بعض .. يافاطمه اللي صار شي عادي وماله داعي تكبرينه
فاطمه: انت شايفه شي عادي
مشعل: ايه لان اللي صار اصلا شي عادي
فاطمه: دامك تقول ان رضاك بأن ابوي يرسل لك مصروف شهري ويصرف علينا شي عادي اجل انا رح ارد عليك بنفس مبدأك ورح اقولك ان تجنبي لك شي عادي .. واذا تبي الصدق عاد انت صرت انسان ثاني او بالاحرى انا فشلت اني اغيرك واخليك انسان عادي انت مستعد تضحي بكل شي علشان الفلوس .. موبعيده بكره تضحى فيني وبأعيالك عشان الفلوس يامشعل انت طمعك اعماك عن اشياء كثيره .. اشياء غلط صرت تسويها وتشوفها شي عادي .. دامك بهالعقليه المحدوده مارح استغرب منك اي شي بعد .. عن اذنك تأخرت عالشغل اللي يأمن لي مصروف انا واعيالي عشان مااصير مثل بعض ناس اللي يمدوهم يدهم وهم مومحتاجين (وتروح)
مشعل: اوووووف مسختها هذي عيشه ماتنطاق
/
/
/
/
/
/
بـــأمــ ميــامي ــريـــكـــا
كانت شهد بالجامعه وتوها مخلصه محاضرتها ومعصبه وهي طالعه شافتها دينا
دينا: هاي شهد اين انتي بحثت عنك في كل مكان؟
شهد بدون نفس وبكل عصيبه: كنت بالمحاضره ..
دينا: ولماذا انتي مستائه هكذا؟
شهد: لاني جبت دي بأخر اختبار سويته .. انا للحين ماني مصدقه احس اني مصدومه
دينا/ ولماذا ... انتي لم تذاكري صح؟
شهد: لا والله ماذاكرت والبركه فيكم انتي والشله المحترمه والاخ ابراهيم
دينا ومافهمتها: ماذا تكلمي فصحى ارجوكي
شهد: والله فاضيه بعد تدرين ... اسمعي من الان وصاعدا لن اذهب معكم الى الحفلات ولن اخرج ابدا من المنزل سوف اجلس استذكر 24 ساعه لاعود شهد القديمه
دينا: ماذا تقولين ... تقصدين تعودين شهد الفاشله؟
شهد: لايهمني رايك حسننا
دينا/ هل انتي غبيه .. لقد كونتي لك شعبيه رائعه بالجامعه والكل اصبح يعرفك ويحسد ابراهيم عليك واصبح محبوبه والان تريدين ان تحطمي كل هذا من اجل اختبار سخيف رسبتي فيه .. انظري حولك من يهتم انها الحياه الجامعيه اجمل سنين العمر
شهد: كل ماذكرتيه لايهمني انا جئت لهذه البلد للدراسه فقط لا لأصبح مشهوره ومحبوبه انا هنا فقط لاخذ الشهاده والعوده لبلادي لاشي سوف ينفعني
دينا: انا لااصدق مااسمعه .. هل تعلمين انتي غبيه جدا ان اصبحتي مثل ماتقولين ولااحد سيرغب بالتحدث اليك وستكونين نكره وتجلسين مع الشغوفين بالدراسه
شهد: الجلوس مع الشغوفين بالدراسه افضل من الجلوس مع المدللين الثمالى الشغوفين بالحفلات والعلاقات الغير شرعيه
دينا: ياالهي انتي فعلا فاشله وانا اسفه على كل لحظه قضيتها معك .. لانك صديقه ابراهيم سوف اعطيك فرصه لتغيري رايك والا ستكونين نكره كما كنتي سابقا وبما انك متمسكه برأيك السخيف صداقتك لاتشرفني (وتروح)
شهد: صدق طلعتي على حقيقتك .. تبين تسحبين علي عشان مارح اطاوعك .. انا ماعلي منكم انا لازم احسن مستواي والا بخسر البعثه (وتمشي وتصدق ببنت)
شهد: اووه سوري
البنت: دونت وري(وترن ساعه البنت للصلاه)
شهد: هل انتي مسلمه؟
البنت: اجل .. وعربيه ايضا
شهد: وانا ايضا .. انا شهد
البنت وتسلم عليها وتقول بالعربي: اه ماانا بعرفك كل الجامعه تعرفك ماانتي شهد اشهر من نار على علم
شهد: تتطنزين
البنت: لا مابترئشي بس انا انصدمت لمى عرفت انك مسلمه وعريبه ولااا كمان سعوديه
شهد: انصدمتي ليه؟
البنت: مش عاوزه اجرحك؟
شهد: لا عادي قولي
البنت: بصراحه لبسك متحرر زياده شويه وكمان مش محجبه وبتمشي مع شله صايعه صحيح اشهر شله بالجامعه بس الشهره مش كل حاجه ومشهورين بالخمره والسكر والسهر ... ماتنسيش ان ربنا فوقك وبيشوف كل حاجه
شهد وانحرجت/ انا انا .. اممم انا بتركهم خلاص لاننا مختلفين بكل شي
البنت: ربنا يهديكي (وتجي تروح)
شهد وتناديها: لوسمحتي
البنت: ايوه
شهد: شنو اسمك
البنت: اسمي نور وانا مصريه امريكـهـ بس مسلمـه ومتل ماانتي شايفه محجبه
شهد: اهاا طيب خلصتي محاضراتك
نور: اه خلصتها كلها ودي الوقتي حروح للمسجد وبعدو البيت ليه؟
شهد/ ممكن اروح معاك المسجد؟
نور: اه ممكن ليش لا يلا تعالي(وتروح معاها)
::
::
::
::
" لقد تغيرت ياابراهيم .. اقصد عادت مغفله مثل ماكانت لااعلم ماذا اصابهم كانت تمشي حسب خطتنا التى رسمناها سويه انا وانت ولكن منذ ان رأت درجتها المتدهوره انقلبت علي واصبحت سخيفه .. وانا التى تعبت حتى اجعلها مشهوره ومتحرره نوعا ما .. كانت تذهب معي للديسكو يوميا وكنت اضع لها بعض الكحول بالعصير وكنت سوف اقنعها بحفله اليوم بالكحول ثم اقامه علاقه معك ولكنها تغيرت تمااااامااا .. اعتقد ان خطتنا فشلت" قالتها لصديقها وهي جالسه وياه تتغدى بكافتيرا الجامعه
ابراهيم وعصب: وكيف يحدث كل هذا .. ياالهي انا جئت لهنا معها لاخذ منها مااريد والان يتغير كل شي
دينا: انها معقده ولاتصلح لك ماذا تريد بها انها فاشله وانا اعطيتها فرصه اليوم فقط لتغير رايها وان اصرت على موفقها سوف اعلن الحرب عليها
ابراهيم: مابك دينا هل جننتي؟
دينا: ياالهي من هو الذي جن عندما سمعني اتكلم عنها بسؤء .. انت تحبها صح؟
ابراهيم: لا لااحبها
دينا: اذا لماذا تتمسك بها .. هل تعلم سوف ادعوها اليوم لمنزلي واضع لها منوم بالشراب وخذ منها ماتريد ولننته من هذا الموضوع السخيف .. احيانا احس انها الليدي ديانا وليست شهد المغفله
ابراهيم: لو كنت اريد اغتصابها لفعلت ذلك من زمان ولكن اريدها ان تسلمني نفسها برضاها
دينا: هههههه انه عشم ابليس بالجنه .. هي تصر على البقاء عذراء ولن تتمكن مما تريد؟
ابراهيم: لقد حاولت معاها كل الطرق هي الفتاه الوحيده من بين الملايين التى تصدني مااذا افعل معها
دينا: اتركها وسوف تأتيك باكيه
ابراهيم: لن تأتي لقد فعلت هذا مسبقا ولم تأتني
دينا: اوووه يكفي حديث عنها لقد مللت ودعنا نتحدث عنا
ابراهيم بأستغراب: عنــا؟
دينا: اجل عنا .. هل نسيت انك اقمت علاقه معي امس وقلت لي انني اجمل من شهد الخرقاء والا هو كلام فقط وانت ثمل
ابراهيم(اوووف وشهالورطه): دينا هل يمكن تأجيل الكلام بهذا الموضوع انا مشغول الان (ويقوم ويرن جواله)
ابراهيم(اووووف وشتبي ذي بعد ويرد) الو
روز: اهلين ابراهيم
ابراهيم: ماذا تريدين؟
روز: اريدك انت ..
ابراهيم: الم تأيسي؟
روز: لن ولم ايسأس ابدا
ابراهيم: هل انتي عذراء؟
روز: لا لماذا هل تريد ان
ابراهيم يقاطعها: حسننا سوف اقيم معك علاقه لترتاحي .. انا الان بالجامعه سوف اتي اليك لمنزلك واخذك لشقتي اوكي
روز واستانست انها خطت اول خطوه وياه: حسننا سوف انتظرك عند باب المنزل
::
::
::
::
::
بشـــقـــــة نـــــــور .. بعد ماطلعوا شهد ونور من المسجد راحوا لشقه نور
نور: اليوم حتتغدي معايا اوكي
شهد: اوكي ماعندي مانع.. نور انتي ساكنه لحالك
نور: اه
شهد: واهلك بمصر؟
نور: لا اهلي بكنساس وانا مصريه الاصل لكن معاي الجنسيه الامريكه ماانا مولوده هنا وبعدين انا جايه هنا ببعثه وساكنه بالشقه دي وبشتغل بالكوفي شوب اللي تحت ومعاشي مع الفلوس اللي بيرسلها بابا مستوره والحمدلله
شهد: اهاا حلو
نور: وانتي جايه ع حسابك والا بعثه؟
شهد: لابعثه والدوله تعطيني كل شهر مصروف واحيانا مايكفي .. واختي ترسل لي فلوس شهريا تقريبا .. نور بسألك انتي تقدرين تسددين ايجار هالشقه لحالك
نور: يعني عشان كده بشتغل عشان اوفر الايجار
شهد: وشقتك بكم ايجارها شهريا
نور: بصي انا شقتي صغيره اوي وفيها غرفه نوم وحده بس ايجارها معقول بس بتسألي ليه عاوزه تأجري شقه
شهد: اي والله خاصه اني ماني مرتاحه عند هالعايله احس اني مقيده .. اول الايام كانوا تمام معاي وبعدين احس ان عندهم تعصب شوي وبنتهم دلوعه وتستقعد لي عالوحده كأني مرت ابوها
نور: هههههههه .. طب انتي بتدفعي كم عندهم؟
شهد: تقريبا 1700 دولار شهريا
نور: طيب ايه رأيك تسكني معايا وتدفعي بس اقل
شهد: بس شقتك صغيره وماعندك غير غرفه نوم وحده
نور: شقتي حتكون على قدنا وبعدين انا عندي اوده سايباها مخزن وكل اللي فيها كراكيب حنظفها وتسكن فيها ايه رأيك .. وافقي بقى ماانا الايجار كسر ظهري مرتبي ونص مصروفي له
شهد: مبدئيا موافقه .. بصراحه انا من زمان افكر اطلع من عندهم بس ماادري وين اروح وبعدين انتي بنت عريبه ومسلمه ورح تشجعين اصلي فروضي كامله اللي قمت افوتها اخر الايام وبالمره نشجع بعض برمضان ع الصوم
نور: وووووواااااووو .. واخيرا .. طب تعالي اوريكي الاوده هي نفس اودتي بس باينه اصغر من الكراكيب اللي بيها تعالي اوريكي(ويروحون)
بـــالــــســـــعــوديــــة ببيت بومشعل الساعه 1 بعد منتصف الليل
بغرفه فرح كان سعد عندها ..
سعد: فوفو حبيبتي غمضي عيونك
فرح: اغمض عيوني .. ليه؟
سعد: عندي لك مفأجـأه يلا غمضي عيونك
فرح بدلع: طيب اوكي (وتغمض)
سعد: فتحي الحين
فرح : واووووو هذا عشاني ..؟
سعد: ايه عشانك ياحلو .. طيب فتحي الهديه
فرح: اوكي (وتفتح الهديه وهو طقم الماس)
فرح: واووووو سعد عن جد انا فرحانه ماني عارفه شقول؟
سعد: انا ماابيك تقولين شي ابي اشوف هالفرحه بعيونك
فرح: يابعد عمري والله .. عسى الله لايحرمني منك
سعد: فوفو ممكن طلب؟
فرح/ انت تامر موتطلب
سعد: انتي ماتبيننا نتزوج
فرح: بس احنا متزوجين؟
سعد: احنا متزوجين عرفي ولاا بالخش بعد
فرح: طيب وش المشكله
سعد: للحين موعارفه شنو المشكلـه .. فوفو احنا قررنا نتزوج عرفي عشان نتزوج شرعي بعدين
فرح وتغيرت ملامحها: ايه بس ابوي مستحيل يوافق
سعد: واحنا ليه مسوين كل هذا؟
فرح: وشتقصد؟
سعد: ابوك لمى يعرف العلاقه اللي بيننا رح يضطر يوافق .. وبالمره تفتكين من مرت ابوك وذلها لك
فرح وخافت وقالت: بصراحه ابوي ان درى مارح يسكت وبيسوي لي قصه وبعدين مرت ابوي ان سكتت عنها مارح تسوي شي
سعد: انت تتكلمين جد .. اجل ليش سوينا كل هذا
فرح بأبتسـامه خبيثه: احنا ماسوينا شي احنا متزوجين صحيح زواجنا موشرعي بس قانوني وهذا احنا متمعين ببعض
سعد: انا لونذل رح يعجبني الوضع وماعندي مشكلـه بس احنا اخترنا هالحل المؤقت عشان نحط اهلك عند الامر الواقع ونتزوج
فرح: اوووووه سعد خلك من هالكلام اللي لايودي ولايجيب وخلنا نسولف
سعد: لاحقين ع السوالف احنا لازم نحسم الموضوع الحين
فرح(اوووف وشفيه ذا الحين): اسمعني انا رح افكر بطريقه افاتح ابوي فيها اوكي والحين خلنا نتمتع بوجودنا مع بعض ترى الوقت الحلو يمر بسرعه (وتغمز له ) ^_^
/
/
/
/
/
" مــاذا تفعلين" قالتها لشهد وهي ترتب اغراضها ومتفاجئه
شهد: سوف انتقل من هنا
روز: الى اين؟
شهد: استأجرت شقه مع صديقه لي وقد قلت لامك انني سوف انتقل واعطيتها باقي الحساب
روز: خساره لقد تعودنا عليك
شهد: لاتقلقي سوف اتي للزياره
روز بخاطرها: اووووف انتي لاتهمينني ولكن مايهمني ابراهام ربما لايأتي مره اخرى
(ويرن جوال شهد) شهد: الو هلا ابراهيم تبي تشوفني .. خلاص مرني الحين باي
روز ومافهمت منها الا كلمه ابراهيم: ابراهام سوف يأتي؟
شهد: اجل سوف يأتي ليوصلني لمنزل صديقتي
روز: اها .. عن اذنك ..(وتروح)
((( وبعد ربع ساعه يتصل ابراهيم)))
شهد: الو هلا برهوم خلاص انا بجي الحين
((وبسـيــاره ابراهيــم))
كان جالس ينتظر شهد وتجي روز
روز: مرحبا ابراهيم؟
ابراهيم(اووووه وشهالنشبه): مرحبا روز
روز: تعال لايوجد احد بالمنزل؟
ابراهيم: لا سوف اذهب مع شهد
روز: شهد ايضـا .. ولكنك قلت لي انك لاتحبها
ابراهيم: روز شهد صديقتي فقط
روز: اعلم ذلك .. مارأيـك لو نقيم علاقه مره اخرى
ابراهيم: متى؟
روز: الاااان
ابراهيم: وشهد
روز: دعها تذهب بالتــاكســي
ابراهيم: لا .. سوف اوصلها واعود لكي حسننا يافتاتي
روز: حسننا انتظرك (وتجي شهد)
شهد ومعاها شنطتها .. تسلم على روز وياخذ ابراهيم شنطتها ويحطها بالسياره ويمشون
ابراهيم: وين رايحه .. اقصد ليه ماخذه معك شنطه ملابسك
شهد: رح انقل من عندهم
ابراهيم واستانس: شرايك تسكنين معاي بالشقه؟
شهد: لا ماله داعي رح اسكن مع وحده صديقتي
ابراهيم: مين دينا؟
شهد: لا .. انا ودينا علاقتنا متوتره شوي
ابراهيم: ليه
شهد: غريبه يعني معقوله ماقالت لك؟
ابراهيم: بصراحه قالت لي وانا بصراحه احس انك انتي غلطانه عليها
شهد: غلطانه ليش لاني قلت لها مارح اروح معاها للحفلات والديسكوهات .. ابراهيم انا جايه هنا لهدف معين واحس اني ماعدت مهتمه بدراستي اللي انا هنا عشانها
ابراهيم: انتي من جدك.. يعني اذا طلعتي وتمشيتي مع صديقاتك تكون جريمه
شهد: طلعه عن طلعه تفرق بصراحه انا حركاتي كانت موعاجبتني
ابراهيم: وشقصدك انتي كنتي بكامل قواك العقليه لمى رحتي للحفلات والديسكوهات ومحد جبرك لاتحطين بلاوك على غيرك
شهد: اوكي فايم مارح احط بلاويي على غيري خلاص بس انا قررت اغير حياتي
ابراهيم: وشلون؟
شهد: كــأنـك تتطــنــز
ابراهيم: لااتطنز ولاشي انتي صرتي ممله
شهد: حتى انت ياابراهيم
ابراهيم: شهد ممكن اسألك سؤال؟
شهد: تفضل
ابراهيم: الحين انتي تحبيني والا لا؟
شهد وتوهقت : وشدخل هالسؤال الحين؟
ابراهيم: ممكن تجاوبين؟
شهد: ابراهيم هالسؤال ماله داعي
ابراهيم: طيب ابي اسمع جواب
شهد: ايه احبك
ابراهيم: ودامك تحبيني مثل ماتقولين ليش للحين علاقتنا بارده وجامده والله اني انحرج اذا واحد من الربع سألني عننا مااعرف شقوله
شهد: بس انا دايما معاك وماني مقصره بشي ليش منحرج؟
ابراهيم: شهد خلك واقعيه انا حتى بوسه ماني قادر اخذها منك
شهد: ياسلام وانت ان شاء الله حاط ببالك اني من نوعيه هالبنات
ابراهيم: اللي يحب مايقول هالكلام اللي تقولينه انتي ماتحبيني ياشهد
شهد: ابراهيم انت فاهم حبي لك غلط انا احبك صح بس موبهالطريقه
ابراهيم: اجل بأي طريقه قولي لي والله اني لمى اشوفك دايما واجلس معاك وحتى الحين انتي بجنبي وانا ماني قادر المسك والله شي يقهر
شهد وخافت منه: ابراهيم وشهالكلام انت شارب شي؟
ابراهيم: انا ماني شارب شي .. شهد سمعيني انا تعبت معك انا ابيك تثبتين لي انك تحبيني
شهد: اثبت لك وشلون يعني؟
ابراهيم: شهد بطلي برودك وماله داعي تتباردين علي انا ابي .. انتي عارفه انا شنو ابي
شهد: اسفه ياابراهيم لااخلاقي ولاتربيتي تسمح لي اني اسوي اللي ببالك
ابراهيم: اخلاقك وتربيتك ماتسمح لك تعطين حبيبك حقوقه لكن تسمح لك تسهرين بالديسكوهات لاخر الليالي
شهد وعصبت: اولا انت مو زوجي عشان يصير لك حقوق وثانيا انا بطلت سهر بالديسكو وحتى لمى كنت اسهر كنت اسهر مع اصدقائي واجلس بأحترامي ومااشرب واطلع من الديسكو وانا وافقه وقادره اصلب طولي
ابراهيم: انتي تناقضين نفسك .. قاعده بديسكو بين السكارى وبأحترامك هههههههه .. عموما شهد انا هالوضع مايعجبني
شهد وخافت منه: اي وضع
ابراهيم: وضعنا اسمعني يابنت الناس انا بعطيك مهله تفكرين يااما تسوين اللي قلت لك عليه او
شهد: او شنو؟
ابراهيم: او كل واحد مننا يروح بطريقه انا بصراحه مااقدر اتحمل اشوفك جنبي وماالمسك
شهد وعصبت: ابراهيم نزلني هنا
ابراهيم: لاتخافين مارح اسوي لك شي بنزلك بيت صديقتك وبعدها مارح تشوفين وجهي
/
/
/
/
/
/
" عنـــدي لـك خبـــر حـــلـــو " قالــهـا لزوجــتـة وهي جالسه عالسرير وهو توه طالع من الحمام(الله يكرمكم)
نغم: وشنو هالخبر حبيبي
رائد ويروح يجلس بحضنها : وشنو بشارتي؟
نغم: اللي تبيه بس قولي شنو الخبر
رائد: طيب اللي ابيه انتي اللي قلتي
نغم: ايه اللي تبيه انا عارفه انـك رح تطلب شي واووو بس ولايهمك انا مااقدر اقولك لا
رائد: يابعدهم اللي مايقول لي لا
نغم: رائد بلا دلع قولي وشنو الخبر؟
رائد: الخبر هو اني كلمت اخوي جاسم عن هيفا وطلع يدري وعنده خبر واول مادرى كلم ابوي اللي ماكان عنده مانع والحين ينتظرون امي تجي من السفر عشان يقولون لهـا وتجي وتخطبها
نغم: وواووو والله فرحت لها من كل قلبي الحين بقوم ابشرها
رائد ويمسكها: انتظري انتظري يالمطيوره الحين البنت توها طالعه من تجربه لازم ترتاح شوي وبعدين ياخوفي تقولين لها وترفض جاسم مثل الاول
نغم: يعني مااقول لها؟
رائد: الا انتي لازم تقولين لها بس موالحين لمى ترجع امي من السفر بالمره جاسم يفاتحها ويكون عندها خبر وبعدها تقولين لها عشان يروحون ويخطبونـها
نغم: اوكي الله يعينني اجلس واسكت
رائد: والحين يلا وين بشارتي
نغم: بصراحه الخبر مره حلو وتستاهل البشاره قولي شنو اللي تبيه؟
رائد: انتي عارفه اللي ابيه .. طلب صغير ؟
نغم: لا ماني عارفه ودامه طلب صغير يلا قوله
رائد: لا انتي تقدرين تقرينه من عيوني؟
نغم: رائد وشفيك؟
رائد: مصيبه اذا للحين ماتدرين وشفيني ^_^
/
/
/
/
/
الـــيـــوم التـــالــي ..
هــدوء .. ســكــوت .. ماحد قال صباح الخيـر لحـد .. جالــســين عالفطور مـثل الاغـراب .. عيـيونهم فيها كـلام .. لا فيــها عتــاب وملام .. جلـســوا تقريـبـا ربع ســاعه بدون كـلام .. قطـع الصمت وقال
مشعل: فاطمه ابي اقولك
تقاطعه زوجـته: مشعل موقدام البنت
مشعل: بس هالوضع ماينسكت عنه
فاطمه: ماتقدر تأجل النقاش لبعدين
جوري وحست انـهـا لازم تقوم وقالت: ماما انا كملت حلاص بروح احليكم تتكلمون
مشعل: حبيبتي جوري روحي فوق البسي ملابسك مع الناني وتعالي
جوري: اوكي دادي (وتروح)
فاطمه: وليش قومت البنت؟
مشعل: جوري ماعادت صغيره صارت تفهم
فاطمه: تفهم .. انت ناسي ان عمرها 5 سنوات شلون كبيره وتفهم
مشعل: لاتضيعين السالفه .. وبعدين جوري شبعت وقامت
فاطمه: وانا بعد بقوم بروح البسها ملابس الروضه مااحب اخلي بنتي مع الناني (وتروح)
مشعل: اووووف وبعدين وياك يافاطمه .. شسوي عشان ترضى
(وبغرفه جوري كانت فاطمه جالسه تمشـط شعر بنتها بعد مالبستهـا ملابسـها)
جوري: ماما كلمي بابا ليس ماتكلمينه
فاطمه وتوهقت: هاااه بس انا وبابا تكلم بعض
جوري: ماما اقول سي بس ماتزعلين
فاطمه/ اي ماما قولي
جوري: انا سمعتك انتي وبابا امس تهاوسون بعد وانتي الحين تقولين مافي سي انا افهم كل سي ياماما موانتي تقولين الكدب حلام ليس تكدبين
فاطمه: جوري انا ماما مااكذب
جوري: طيب ليس ماتكلمين بابا الله يخليتس ياماما كلميه انا ابغى اسوفكم مع بعد متل زمان ونلوح الملاهي
فاطمه وحز بخاطرها كلام بنتها: جوري حبيبتي انا موزعلانه من بابا بــس .. اقصد زعلانه شوي والحين خلاص موزعلانه واليوم بنروح انا وانتي واخوانك الملاهي بعد ماترجعين من الروضه اوكي
جوري وهزت راسها بالايجاب وفرحت
فاطمه بخاطرها(يمكن اكون بالغت برده فعلي .. ياربي ماني عارفه اللي اسويه صح والا لا .. بس حتى بنتي الصغيره لاحظت وانا ماابي هالشي يأثر على نفسيتـها .. انا رح اعطيه فرصــة اخيــرة واحاول معاه واتمنى انه يستحق هالفرصه)
/
/
/
/
/
/
بجـامعه الملك فيصــل .. كليــة الطب كان نغم عندها بريك وهيفا بعد وجات هيفا لمبنى كليه الطب وجلست مع نغم بالكافتيرا..
هيفا: تصدقين عاد من هذي اول مره اجي مبناكم دايما جالسه بمبننا
نغم: الحمدلله اننا بنفس وقت البريك ع الاقل نكسب شوفتك
هيفا: اقول نغم شلون متحمله دراسه الطب .. احسه صعب يعني انا ادرس تسويق وبالموت افلح فيه انتي شلون قدرتي تتحملين الطب وملاغته
نغم: لاني احبــه واشوفه حلو .. عادي يعني
هيفا: الله يعينك .. (وتلتفت ع البنت اللي وراها) وشفيـها هذي تطالعك بأحتقار
نغم: هذي بالذات محد عاجبها وشايفه نفسها عالكل هذي اماني اللي قلت لك عنــهـا
هيفا: هذي اماني اللي ماتستحي على وجـهـهـا .. تدرين ان صيتها واصل لمبناننا
نغم: ماعلينا منها الله يستر عليها بس
هيفا وتضحك: ههههه عاد تدرين انتي المفروض تحبينها وتشكرينها بعد
نغم: احبها واشكرها وليش ان شاء الله؟
هيفا: لاتنسيــن انــهـا هي اللي قربتك من زوجــك
نغم: لاوالله اصلا رائد كان بيتفاهم معاي على علاقتنا من قبل ماتشرف خرابه البيوت
(ويضحكون)
::
::
::
::
ومن بعيــد تطالعــهم اماني وصديقاتها بأحـتـقار
سلوى: اماني وشفيهم يطالعون فيك ويتضحكون اكيد يحشون فيك
اماني: يخسون الا هم مايقدرون يتكلمون علي
سلمى: الا واضح شوفيهم شلون يطالعونك ويتكلمون
اماني: اصلا لو فيهم خير كان تكلموا بصوت عالي
سلوى: انا اقول لو نقوم عندهم ونكفخهم (نضربهم) لين يقولون بس خاصه نغم هالبارده ذي
سلمى: اي والله حتى فيني حره عليهم نغم هذي كلش ماتنبلع
اماني: صبروا انا ناويه عليها بس موالحين
سلوى: مو الحين متى اجل لين تطير الطيور بأرزاقها .. اليوم يطالعونك ويتضحكون والله واعلم وشـ يسون بكره
اماني: وشقصدك
سلوى: قصدي ان نغم سوسه ولازم تعطينها على راسها عشان ماتتمادى
سلمى: بس هي للحين ماتمادت
سلوى: وان شاء الله تبيننا ننتظرها لين يطلع لها ساس وراس
سلمى: انا اقول لو نصبر ع الاقل نضربها بسبب موبدون سبب
اماني: وانا اقول لوتسكتون وايد احسن انا عارفه انا شسوي
/
/
/
/
/
الســاعـــة 3 فــجــرا بــأحــد نوادي ميامي الليــلـة .. كان ابراهيم وصديقه السعودي جالسين عند المشرب وسـكـارى
ابراهيم بلكنه صعبه تنفهم من كثر السكر: انا مقهور منــهـا هالبنت
سامي وهو سكران: اي بنت اي وحده فيهم مو حبيباتك واجد كل بنت بميامي حبيتها
ابراهيم: كل البنات اللي عرفتهم وعجبوني او ماعجبوني خذت منهم اللي ابي الا هي
سامي: وليش؟
ابراهيم: هالبنت صعبه تعبتني معاها .. ماقدرت المســها مع انها قدامي 24 ساعه
سامي: مااصدق ان فيه بنت ماقدرت عليها يازير النساء هههههه .. الا هي مين؟
ابراهيم: شهد اااااه منــها ماني قادر اخذ منــها اللي ابيــة
سامي: وشللي تبيه ..؟ وليه ماتقدر؟؟
ابراهيم: وانا وشقاعد اقول من الصبح والا انت سكرت خلاص وموقاعد تستوعب
سامي: شكلي سكرت خلاص
ابراهيم: قول كذا من الاول .. المهم ياصاحبي انا جيت هنا عشانها عشان استفرد فيها واخذ منـها اللي ابي
سامي: وشللي يمنعك؟
ابراهيم: هي تمنعني
سامي: خذ منها اللي تبي غصب عنها
ابراهيم: لا ماابي شي غصب انا كل البنات هم اللي يعرضون نفسهم علي الا هي وهي بالذات ماابي اخذ شي منها غصب ابيها تجي وتتوسل لي وبعدين انا افكر
سامي: واذا ماجات
ابراهيم: ايه موهي ماجات
سامي: والله سالفتك سالفه انت انساها انساها احسن
ابراهيم: ماني قادر انساها اشوفها بكل مكان حتى انت الحين اشوفها فيك
سامي: انت تحبــها
ابراهيم: احبها لامااحبها انا مااحب احد هم اللي يحبوني
سامي: بس هي ماحبتك؟
ابراهيم: وانت وشدراك ليكون قايله لك
سامي: لا انت قايل لي
ابراهيم: لايمكن اكون غلطان انا مااحبها هي تحبني
سامي: اقول انساها وخلنا نشرب مواحنا نشرب عشان ننسى اشرب يارجال اشرب
ابراهيم: اااااه حتى الكاس ماينسيني(ويقول بصوت عالي) شــهــد وينــك ياشهد
/
/
/
/
/
" هيـــفا .. أنت من جدك .. هذي اكبر منك والحين مطلقه بعد كملت الله واعلم ليش تطلقت" قالتها لولدها وهم جالسين بغرفتها
جاسم: يمه هيفا ماعليها قصور وبعدين هالكم سنه اللي بيني وبينها مومهمه
ام رائد: لو ماعليها قصور كان ماتطلقت وبعدين لها كم سنه مملكه وبعدين زوجـها طلقها وش معناه هالكلام
جاسم: مومعناه شي ياما ناس كثير ملكوا وبعدين تطلقوا مافيها شي
ام رائد: الا فيها وفيها بعد .. وبعدين موهذا اللي خذته وفضلته عليك تبي تاخذها بعد مارماها تاخذ فضله غيرك
جاسم: يمه هيفا بنت عمي وانا احبـها وماله داعي تقولين هالكلام
ام رائد: هيفا عجور ومطلقه بعد والاهم من هذا كله انها رفضتك من قبل .. شللي يضمنك انها مارح ترفضك مره ثانيه انا ماعندي مانع انك تاخذها هي بنت عمك وماشفنا عليها شي ودام انك تحبها انا ماعندي اعتراض بس هالعجور مطلقه وانت لازم قبل ماترتبط فيها تعرف سبب طلاقها بعد كل هالسنين موتاخذ اللي يرميه غيرك
جاسم: يمه انا واثق ببنت عمي .. وهالنذل احسن شي سواه انه طلقها لان هيفا اذا ماكانت لي مارح تكون لغيري
ام رائد: خل عنك هالكلام ياقيس وقبل عواطفك فكر بكرامتك ولازم تعرف هي تطلقت ليش؟
جاسم: يمه هالموضوع مايهمني هذا شي خاص فيها وانا ان خذت هيفا مالي دخل بماضيها كل همي حياتها معاي وبس لان هيفا ان وافقت علي رح اعتبر ان حياتها من قبل زواجـنا ملك لها وبعد الزواج حياتها ملك لي
ام رائد: اوووه وشوي وتقول شعر بس اقول ياقيس من الاخر انا مارح اروح لها واخطبها لاهي بنت وزير ولاسفير ولاحتى امها سيدة مجتمع عشان اخطبها منها ولااا كملها عمك وخذا وحده فقيره اكبر من بناته بكم سنه .. انا من الحين اقولك مارح اخطبها بيتهم مافيه حد سنع اكلمه انت خذ رايها بالاول يمكن ماتوافق وتوفر على نفسك الاحراج للمره الثانيه
جاسم: لايمه انا عندي احساس انها رح توافق
ام رائد: خل احساسك لك وخذ راي البنت موناقصين فشايل وان وافقت خل ابوك يكلم عمك وكملوا كل شي انتوا ..
جاسم: طيب وانتي يايمه وشرايك؟
ام رائد: انا ماعندي مانع دامك تحبها صحيح هي موعاجبتي بس هي مارح تعيش معاي ولا شي يمكن لانك تحبها رح تسعدك ... المهم عندي انك تكون سعيد بس قبل كل هذا لازم تعرف رايها
/
/
/
/
/
" مااتوقع ترفض .. جاسم رجال وماعليه كلام" قالتهــا لزوجــها وهم جالسين عالغدا
رائد: بس ولو لازم تاخذ رايها بالاول وانتي اللي رح تسألينها
نغم: أنـــا ...
رائد: ايه انتي وبعدين انتي وياها علاقتكم زينه
نغم: اوكي انا ماعندي مانع اليوم رح اعزمها عندي ورح اكلمـها بالموضوع واشوف رايـها بجـاسم
::
::
::
::
::
" جــاســم " قالتها لبنت عمها بأستغراب وهي جايه عندها زياره
نغم: ايه جاسم وشرايك فيه؟
هيفا: من اي ناحيه؟
نغم: امممم من اي ناحيه انتي تحبينها
هيفا: ههههههههه ... بصراحه انا مااعرف عنه كثير يعني علاقتنا ببيت عمي مولينهناك بس الولد خوش رجال
نغم: وشرايك فيه كزوج؟
هيفا وحست من كلام نغم ان فيه شي: زوج ... للأسف ماتزوجته عشان اعطيك رايي
نغم: شوفي انا اقدر الف وادور واعطيك مقدمات طويله لها اول مالها اخر بس خلاصه الكلام جاسم يبي يخطبك وقبل مايتقدم يبي يعرف رايك عشان ماتردينه مثل المره اللي فاتت
هيفا: رديته عشان سعد وياليت كان يستاهل عاد
نغم: سعد صفحه وانتهت ومانبي نتكلم عنـها .. المهم جاسم ولد عمك وشاريك والدليل انه اول ماعرف بموضوع طلاقك جاء بسرعه يخطبك وبصراحه ياهيفا نادرا ماتلاقين رجال مثله بهالزمن يحبك ومتمسك فيك ويتمنى لك الرضا واعذرني بس رح تكونين غبيه لوماوافقتي جاسم ماينرد
هيفا: ماادري بصراحه ..
نغم: وليش ماتدرين.؟
هيفا: والله ماادري يعني انا توني طالعه من تجربه فاشله و
تقاطعها نغم: قلت لك انسي هالتجربه وبعدين جاسم يحبك ويموت فيك ويتمنى لك الرضا .. يعني وافقي احد يحصل له حد يحبه ويرفض وبعدين فيه مثل يقول خذ اللي يحبك ولاتاخذ اللي تحبه
هيفا: بصراحه ماادري ولاتنسين يانغم انه اصغر مني
نغم: اللي يسمعك تقولين اصغر مني يقول كان بينكم عشر سنين كلها الا سنيتن مدري ثلاث ياهيفا انتي كذا والا كذا رح تتزوجين فـ اختصري وخذي اللي يحبك ويتمناك
هيفا: ماادري والله هالموضوع يبي له تفكير هذا زواج مولعبه وياخوفي اتسرع مره ثانيه واندم
نغم: خذي راحتك وفكري وقبل كل هذا استخيري وخذي وقتك واذا ماارتحي للموضوع مولازم توافقين بالنهايه الزاوج قسمـه ونصــيـب
هيفا: صح (وتجي الخدامـه وتحط لهم الحلا)
هيفا: واوووو كنافه من زمان ماكليتها
نغم ولاعت كبدها: وييييع واللي يعافيك هيوف ماخلق اشوفها .. ميري تعالي شيلي الحلا
(وتشيله ميري)
هيفا: وشفيك شلتي الحلا
نغم: مااشتهي ريحتها .. بخليها تحط لك الحلا تأخذينه معك وانتي طالعه انا مدري ليش سوته ميري هالعله صايره ماتسمع الكلام
هيفا: طيب خليها تحطه الحين لاني بروح البيت تأخرت
نغم: توا الناس
هيفا: اي توا الناس بكره عندي اختبار وابي اروح انام ... وبصحى بالليل اذاكر ..
نغم: اوكي الحين بروح اقولها .. بس لاتنسين تستخرين وتفكرين بالموضوع اللي قلت لك اياه
هيفا: طيب بفكر
/
/
/
/
/
رجـع للبيت بالليــل والبيت هـادى ومافيه صوت وراح لغرفه نومه وشاف زوجـته بسابع نومــه .. وراح يتأمــلــها وهي غرقانه بالنوم
رائد: يابعد عمري يانعم .. رايحه بسابع نومه ودي اسولف معك بس رح اخليك نايمه (ويبوسها ع راسها .. ويروح للحمام ياخذ شور سريع ويغير ملابســه ويلبس بيجاما .. وتقوم نغم)
نغم وهي تفتح عينها بصعوبه: رائد انت هنا
رائد: اوووه من زمااان صح النوم
نغم: صح بدنك
رائد ويروح لها : جيت من زمان و
تقاطعه نغم: يييييع حبيبي ريحه عطرك مره موحلوه ممكن تغير لبسك
رائد: نغم وشفيك هذا عطري دايما استعمله
نغم وقامت: رائد بصراحه ريحته مره اوفر بليز غير ملابسك عشاني
رائد: اوكي مثل ماتحبين (ويروح يغير ملابسه ويجي لعندها)
رائد: كذا اوكي
نغم: ايه الحين اوكي .. تعالي اجلس جنبي
رائد: اخاف اجي وتفشليني زي قبل شوي
نغم: ههههه سوري حبيبي موقصدي
رائد: يابعد عمر حبيبك انتي عشان هالضحكه الحلوه انا رح انســى الموقف اللي صار قبل شوي
نغم: مع اني اشوف ان الموقف عادي بس اوكي اهم شي انك تنساه
رائد: حبيبتي
نغم: هلا
رائد: كلمتي هيفا بموضوع جاسم
نغم: ايه جات اليوم عندي وكلمتها
رائد: وش رايها
نغم: قالت بتفكر وتستخير وبعدين بترد
رائد: طيب انتي حسيتي من كلامها انها موافقه
نغم: بصراحه ماادري عنها يمكن يكون احساسي بوادي وموفقها بوادي ثاني بس انا قعدت اقنعها وقالت بتستخير وتشوف
رائد: ياليت توافق والله جاسم رح يموت من الفرحه ان وافقت
نغم: حتى انا رح استانس لها هي وجاسم يستاهلون بصراحه والله يوفقهم
رائد: المهم الحين خليك منهم وخلينا فينا
نغم: واحـنا وشفينا؟
رائد: انتي عارفه وشفينا^_^
/
/
/
/
/
" بصــراحــه رح تكونين غلطانه اذا ماواففتي " قالتها لهيفا لمى جات تاخذ رايها
هيفا: بصراحه انا متردده
هبه: طيب صلي استخاره وشوفي
هيفا: صليت
هبه: طيب ارتحتي والا لا
هيفا: بصراحه ارتحت بس ماابي اتسرع
هبه: انتي من شنو خايفه موكل الناس سعد .. وبعدين هذا ولد عمك وشاريك وقلبه على قلبك احسن من الغريب
هيفا: اي عارفه بس
هبه: بس شنو انا حاسه انك موافقه بس تبين احد يشجعك
هيفا وانحرجت: لا موكذا بس انا فكرت وبعدين جاسم يحبني ويبيني من زمان و
هبه تقاطعها: اجل خلاص نقول مبروك
هيفا: ماادري .. انت وشرايك؟
هبه: والله انا مااعرف الولد بس اللي اعرفه من كلامكم انه يحبك وشاريك والوحده مننا بهالزمن اذا لقت رجال يحبها ومتمسك فيها لازم تتمسك فيه بأيدها واسنـانــها
هيفا: هههههه عاد ايدها واسنـانــها .. حلو التشبيه
هبه: تدرين لو ابوك يدري رح يستانس لك ولانه رح يتطمن عليك مع ولد عمك
هيفا وهي منحرجه: اجل خلاص انا رح اقول لنغم تلبغ جاسم موافقتي وبالمره عمي يكلم ابوي
هبه: كلووووووش
هيفا وانحرجت: وييييه قصري صوتك فضحيتننا
هبه: لافضحتك ولاشي كلها كم يوم وتتزوجين وارقص بعرسك بعد
هيفا وابتسمت: كم يوم عاد ليش تستعجل؟
هبه: اي مواجازه نص السنه مابقى عليها شي سوي عرسك فيها وسافري كم يوم واستانسي والا خذي تأجيل من الجامعه بالمره
هيفا: بييييه موكأننا نجهز الدواء قبل الفلعه
هبه: هههههه اي مافيها شي لازم نعرف شنو لنا وشنو علينا
هيفا: طيب انا بس جيت اقولك الموضوع وخليه بيننا لاتعلمين ابوي خل عمي يقوله احسـن زين
هبه: من عيوني ماطلبتي شي
هيفا: يلا عن اذنك تصبحين على خير
(وتطلع هيفا من غرفه هبه وتشوف فرح بوجـهـهـا)
فرح: خير ان شاء الله وشفيك انتي وهالعله صوت الضحك واصل لسابع جار
هيفا وتطالعها بأحتـقار: موشغلك مابقى الا انتي بعد اقولك (وتروح وتخليها)
فرح: اووووه شوكتك صايره قويه يالعله .. الله ياخذك
/
/
/
/
/
/
/
الســاعــــه الرابــعـــه عصـــرا .. بتوقيت ميــامي فلوريدا .. كانت شهد جالسه بكافتيرا الجامعه ويجيها ابراهيم
ابراهيم: ممكن اجلس
شهد: تفضل
ابراهيم ويجلس: فكرتي بكلامي
شهد: ايه فكرت وانا افضل اننا ننفصل ياابراهيم انا موجب وانت سالب والسالب والموجب عمرهم مايتفقون
ابراهيم: شهد انا احبك
شهد وتفأجـأت حســت ان هالكـلمـه طالعه غير كل مره حسـت هالمـره انه صادق بهالكلمه: ..........
ابراهيم: شهد شهد
شهد: واللي يحب ياابراهيم يطلب اللي انت طلبته
ابراهيم: انا كنت غلطان اسف
شهد: طيب
ابراهيم: شنو طيب انا ابيك تسامحيني
شهد: اخاف اسامحك وترجع مثل اول وتطلب مني اشياء ماتوقعت اسمعها منك خلنا كذا منفصلين وانا محتفظه بصوره حلوه لك بداخلي احسن من اننا نرجع لبعض وصورتك متشوه بداخلي .. عن اذنك عندي كلاس (وتقوم)
ابراهيم: انا تسرعت ياليتني ماطلبت مـنـها هالطـلـب .. شهد مومثل البنات اللي عرفتهم شهد غير
/
/
/
/
/
بـــعــــد عـــدة أيــام .. تمــت خــطبــة هيــفا والكـل كان فرحـان لــها ماعدا فرح اللي كرههـا لاخـتـها كل يوم يزيــد عن اليوم اللي قبــلـة وحــددوا العرس بعد أسـبوعيــن على ماتجهـز هيفا وتخلص اختباراتها .. وبالمـرة سوت هيفا تأجيل للترم اللي بـعده عشــان تــسـافر شـهر العســل ... اما ابراهيم ماقدر بحضر العرس عشـان اختبـارات الجامعــة ... وبشرى اللي كلمتهم واعتذرت لانها ماتقدر تــجــي ,,,,
وبيـوم العـرس تحديدا ببيت رائــد كانت نغم جالسـه تتابع برنامج بالتلفزيون عن الحمل
نغم: اووووف هالاعراض اللي يتكلمون عنــهـا انا احس فيــهـا .. معقولــه اكون حامل لالا وين انا توني متزوجـه شلون احمل بهالسرعه ..طيب شلون بعرف .. اممم اشتري لي تحليل منزلي من الصيدليه واشوف (ويرن جوالها )
نغم وابتسمت: رئودي(وترد) الو هلا رائد وينك ايه جاهزه ابي امر الصالون اوكي انتظرك باي (وتسكر التلفزيون وتروح غرفتها تلبس عبايتــهـا)
((وبــالمــشــغل ,,, كانوا هبــه وهيــفا وفاطمــه بمشـغل واحــد ,, ))
نغم بعد ماخلصت مكياجـها راحت للعروس وقالت: قولي لي ياعروس شلون نفسيتك
هيفا/ نغووم والله فاضيه انا حالتي حاله وانتي تكتين
هبه: ههههههه الليله ليلتها يانغم اعذريها موفاضيه لنا
فاطمه: ويييه بنات خلاص سكتوا شوفوا شلون ضاعت علومها
البنات: هههههههههههه
هيفا وهي منحرجه: ياسلام الحين صرت انا كبش الفداء انا بقوم عنكم احسن لي وبروح اسوي الميك والتسريحه
فاطمه: ايه واللي يعافيك لاتتأخرين اخوي ينتظرك على نار
الكل: هههههههههههههههههههه
(( ومـــر الــعــرس ومافي احـســـن مــنــــه وبعد العرس الكل رجع للبيت ))
ببيت بومشعــل كانوا توهم داخليــن .. وراحت ام مشعل لغرفتها عشان تنام وماقدرت تنام بسبب صوت الاغاني والتلفزيون العالي من غرفه اعيال هبــه
ام مشعل: اووووف هذي بعد موحــالــة انا بوريهم هالشياطين
(( وتروح لهم))
ام مشعل: انتو هيي سكتوا ازعجتنوننا نبي ننام
رزان: لا مانسكت هذا بيت ابوننا كيفنا
ام مشعل: تخسون الا انتو لابيت ابوكم ولاشي هذا اللي الناقص عيال الفقارى يسرحون ويمرحون بالبيت
رزان: راكان ريان يلا نلعب ماعلينا منها
ام مشعل: ياقليله الادب وتحقرين بعد انا بوريك(وتجي تروح وتمسكها الخدامـه)
الخدامه لين: ماما اطلع برى يلا مافي يدخل هنا مره ثانيه
ام مشعل وعصبت: اتخسين الا انتي هذا اللي ناقص انتي تتأمرين على والله اخر زمن اللي الخدم قاموا يطولون لسـانـهم علي بعد (وتجي هبه)
هبه: خير ان شاء الله ياام مشعل وهالازعاج
ام مشعل: والله هالازعاج من اعيالك وصوت التلفزيون اللي مايخلي حد ينام
لين: ماما مدام يبي يضرب بيبي
هبه وعصبت: تخسي الاهي وكسر بيدها قبل ماتنمد سمعيني ياعجوز خيبر اذا تبين تجلسين بهالبيت قعدي بأحترامك فاهمه هذا بيتي وبيت اعيالي واذا تبيننا نقعدك قعدي بأدب والا الباب يوسع جمل
ام مشعل: هين هين ياوجـة ابـلــيــس (وتروح)
هبه: ابليس ياخذك انتي وبنتك فرح بليله وحده ويفكني منكم ان شاء الله
/
/
/
/
" واخيـــرا واخيـــرا .. صرتي لي" قالها لزوجــتــة وهو يطالعها بكل حب
هيفا وهي ميته من الرعب: .............
جاسم: هيفا تكلمي ابي اسمع صوتك
هيفا: بصوت بالكاد ينسمع: انا انا بقوم اغير فستاني
جاسم: اوكي انا بطلع عشان تاخذين راحتك
هيفا بنفس النبره: لاا انا بغيره داخل (وتقوم)
جاسم بخاطره(واخيرا هيفا صارت لي)
ودخلت هيــفـا للغــرفــة اللي داخـل وراحت تدور لها قميص نوم محتشم عشـان تلبســه
هيــفا وهي تطلع القميص اللي اختارته مسبقا وكان طويل ومحتشم وبنفس الوقت جذاب عليها وضيق على جسمها وضبطت تسريحتها وفتحت شعرها وسرحته بشكل كيوت وطلعت لجاسم اللي كان منتظرها على احر من الجمر
هيفا وجلست بالصوفا اللي مقابلته وماعلقت
جاسم: اطلب لك العشــاء
هيفا هزت راسها بالايجاب
جاسم/ طيب شنو حابه تتعشين
هيفا: مثل ماتحب
جاسم: انا احب اللي انتي تحبينه
هيفا واستحت ونزلت راسها ع الارض
جاسم: هيفا اذا ظليتي على هالوضع مااتوقع رح تتعشين ابد ..
هيفا: ........
جاسم: الظاهر شكلي اتكلم مع نفسي (ويروح يجلس جنبها وانحرجت زياده)
جاسم: اووووف صايره كأنك طمامه من الخجل كل هذا عشاني جلست جنبك خلاص بقوم
هيفا: .............
جاسم: افااا ولاحتى قلتي لا اقعد شكلك تبينها من الله
هيفا: ..............
جاسم: شسالفه .. رح نقعد طول الليل ساكتين
هيفا وبصوت بالكاد ينسمع: ماعندي شي اقوله
جاسم: طيب وشرايك اطلب لك عشا من اختياري لاني لو اجلس على رايك مارح نتعشى ابد
هيفا وابتسمت
جاسم: واخيرا شفت هالابتسامه الحلوه الله لايحرمني منـها
هيفا انحرجت وراحت لداخل
جاسم: اووووف هذي حدها خجوله شلون رح اتعامل معاها بس والله يابختي فيـــهــا .. خلني اطلب عشـا واروح لهـا ...
/
/
/
/
/
ببيت رائد كان رائد بغرفه النوم ونغم بحمام الغرفه اللي يكرمكم .. وداخل الحمام .. كانت نغم تسوي تحليل حمل منزلي ...
نغم وهي تنتظر النتيجـه: اوووف يلا يلا .. النتيجه ايجابيه .. معقوله اكون حامل .. معقوله رح اصير ام
(وتسمع صوت رائد)
رائد: يلا نغم وينــك ...
نغم وهي مستانسـه: اوكي دقيقه .. امممم لازم اسوي تحليل دم واتأكد وبعدها اقول لرائــد ... بس شلون رح اقول له .. اممم صح فكره اسافر وياه لمكان شاعري واقوله .. يارب تطلع النتيجه صح يارب .. بكره بروح الجامعه مع السواق عشان اول مااخلص واشوف نتيجتي بالجامعه وبعدها اروح للمستشفى احلل
/
/
/
/
/
/
الـــيـــوم الــتـــالــي ...
بالجـامعه راحت نغم من بدري مع السواق عشان تشوف نتيجـتــها .. واول مادخلت الجامعه شافت اماني بوجـههـا
اماني: صباح الخير تأخرتي يامدام انا من الصبح انتظرك
نغم ومالها خلقها: تنتظريني .. حلوه هذي اصلا انا مابيني وبينك كلام
سلوى: صح واصلا امونه مايشرفها انها تكلملك بس انتي لازم تعتذرين لها قدام كل بنات الكليه ع الكلام اللي طلعتيه
نغم: انا موراعيه كلام عشان اطلع عن احد شي وبعدين انا ليش قاعده اضيع وقتي معاكم انا ماشيه
(وتجي تروح وتوقف لها سملى: وين وين هو دخول الحمام مثل خروجه
نغم: وخروا عني خلوني امر ترى كلش موفاضيه لكم
اماني: ايه بس فاضيه تطلعين علي كلام قدام بنات الجامعه
نغم: الحمدلله والشكر انتي تغالطين نفسك مين اللي طلع كلام على مين
سلوى: انتي اللي طلعتي كلام عن امونه عند كل بنات الكليه وبالاماره قلتي لهم ان امونه تلاحق زوجـك
نغم: انا مانشرت هالكلام قدام حد وعموما هالكلام صحيح وقولي لامونتك تلعب بعيد ترى هي موقد بيت الراسي
اماني: اوووه تهددين عيني عينك (وبصوت عالي) سمعوا يابنات الكليه سمعوا هالنغم السوسه اللي تطلع علي كلام وتقول اني اواعد زوجها الحين جالسه تهدد وتتوعد
(ويتجمعون البنات)
نغم بأشتمئزاز: الحمدلله والشكر وشهالاسلوب السوقي هذا مواسلوب وحده جامعيه
سلمى: الظاهر بنت الراسي رح تعلمك شلون تتكلمين
سلوى: والله انا اقول لونمسكها ونضربها ونعلمها قدرها وايد احسن
نغم: ماني مصدقه انكم وصلتوا لهالمرحله لان عقلكم لسى ماعدى المرحله الابتدائيه (وتجي تروح ويمسكونها اماني وصديقاتها ويطيحون فيها ضرب ويحاولون بنات الكليه يفكونها منهم الا انهم ضربوها بكل قوتهم)
/
/
/
/
/
ببيت بومشعل كانت هبه جالسه تطالع تلفزيون بالصاله وتجي بنتها رزان تبكي
رزان ببكاء: ماما المره ضربتني
هبه وجن جنونها: المره أي مره هذي اللي مدت يدها عليك
رزان: المره الكبيره العجوز
هبه: جنت هذي انا بوريها (وتروح لغرفتها)
هبه : ام مشعل ووجع
ام مشعل بشرها المعتاد: ووجع يوجعك ويوجع اعيالك وشتبين
هبه: انتي شلون تتأجرئين وتمدين يدك على بنتي
ام مشعل: اعيالك كلهم مزعجين وقليلين ادب وحتى خدامتهم مثلهم وانا بصراحه طفح كيلي منهم
هبه: البيت هذا بيتهم ويسون اللي يبونه
ام مشعل: لابيتهم ولاهم يحزنون ليكون ورثوه من ابوهم
هبه: وتطولين لسانك بعد ياعجوز النار
ام مشعل: احترمي نفسك حشمناك انتي واعيالك موحق الحشيمه مالت عليكم كلكم
هبه: هيــن هيــن ياام مشعل ان ماقلعتك من هالبيت مثل الكلبه مااكون
ام مشعل وتقاطعها: الكلبه امك اللي جابتك وكل اهلك والحين يلا انقلعي انا بنام(وتسكر باب غرفتها بوجهـهـا)
هبه وهي بقمه غضبها : هين ياام مشعل انا لك
((وتروح لغرفتها وتحط شنطه ملابسها ويكون زوجـها توه جاي من الشغل))
بومشعل: خير خير حبيبتي ليش ماخذه ملابسك وين رايحه
هبه: انا مالي جلسه بهالبيت ولادقيقه وحده
بومشعل: ليه خير ان شاء الله
هبه: اسمعني يابومشعل انا اللي علي سويته واكثر بعد مرتك هالسوسه طولت لسانها علي قلت معليه مايخالف افوت عشانك .. تسبني 24 ساعه وتسوي حركاتها السيخيفه اتحمل لاجل عين تكرم مدينه لكن توصل فيها المواصيل انها تضرب بنتي وتسبني وتسب اهلي لا هالشي اللي لايمكن اسكت عنه ابد
بومشعل: ضربت بنتك ليه ؟
هبه: لاوالله مومهم ليه المهم تاخذ لي حقي منها ياتاخذ حقي يامالي قعده بهالبيت ولادقيقه
بومشعل: لاياهبه البيت هذا بيتك وبيت اعيالك
هبه: خلاص حلو وصلت لبيت القصيد دامه بيتي وبيت اعيالي انا ماابي زوجتك السوسه فيه
بومشعل: أي وين تروح
هبه: موشغلي تروح لولدها.... للعفاريت الزرق... لجهنم الحمرا ... موشغلي انت لازم تختار والحين ياانا ياهي
بومشعل: حبيبتي لاتكبرين الموضوع وانا
هبه تقاطعه وهي بقمه غضبها: موالموضوع كبير اصلا انت لو شايفها شلون تكلمني وشلون ضربت بنتي بلا رحمه كان ماجلست ترد علي ببرود.. اسمعني ياجاسم انا قلت لك كلمه ومارح اثنيها ياانا ياعجوز النار بهالبيت وماابيها بس تطلع من هالبيت ابيها تطلع من حياتك بعد
بومشعل: وشقصدك؟
هبه: ابيك تطلقها ياتطلقها او تطلقي
بومشعل: طيب والاعيال
هبه: أي اعيال يابوالعيال اعيالك كبار ومومحتاجين لها وكل واحد مستقل بنفسه لاتقعد تلف وتدور الحين تعطيني جواب بتطلقها والا اطلع وترسل لي ورقتي
بومشعل ســكــت لثــوانـي ثم قــال
(( انــتـــهــى الجزء التاسع عشر))

الجـــزء العـــشــــرون ..

بومشعل: حبيبتي لاتكبرين الموضوع وانا
هبه تقاطعه وهي بقمه غضبها: موالموضوع كبير اصلا انت لو شايفها شلون تكلمني وشلون ضربت بنتي بلا رحمه كان ماجلست ترد علي ببرود.. اسمعني ياجاسم انا قلت لك كلمه ومارح اثنيها ياانا ياعجوز النار بهالبيت وماابيها بس تطلع من هالبيت ابيها تطلع من حياتك بعد
بومشعل: وشقصدك؟
هبه: ابيك تطلقها ياتطلقها او تطلقي
بومشعل: طيب والاعيال
هبه: أي اعيال يابوالعيال اعيالك كبار ومومحتاجين لها وكل واحد مستقل بنفسه لاتقعد تلف وتدور الحين تعطيني جواب بتطلقها والا اطلع وترسل لي ورقتي
بومشعل ســكــت لثــوانـي ثم قــال : هبه انتي كل شي بالنسبه لي وانا ماعرفت السعاده الحقيقه الا لمى تزوجتك ومااقدر اضحى فيك مهما كان الثمن .. اما ام مشعل انا ماابيها وطابت نفسي منـها واذا استمرار زواجنا يزعجك انا بطلقها
هبه واستانست: عين العقل ياقلبي صدقني لمى تطلقها رح نفتك من كل هالمشـاكـل .. حبيبي تروح الحين للمحكمه وتطلقها غيابي وتعطيني نسخه من ورقه الطلاق .. وبعدهـا تطلع من هالبيت وتروح لولدها ونفتك منـها ,,
بومشعل: حاضر ياحبيبتي ماطلبتي شي ..(ويروح)
هبه : تســتاهليــن ياام مشعل هذا جزاك لانك تجرأتي ومديتي يدك على بنتي .. جزاك واقل من جزاك .. واخيرا طلعتي من حياه زوجي للأبد ورح يطلقك وافتك منك
/
/
/
/
/
/
" طلقني .. مين قالك " قالتها لبنتها وهي مصدومه
فرح وهي مقهوره: ماما ابوي توه جاي عندي وقايل لي انه بيروح المحكمه وبيطلقك غيابي واول مايرجع يبيك برى البيت"
ام مشعل: لا لامومعقوله ابوك مايسويها ويتخلى عني بهالسهوله مستحيل يسويها
فرح وهي ماسكه دمعتها: ابوي سواها وخلاص وانا بكيت عنده وترجيته وقلت له انك مالك غيرنا ورد علي وقال انك رح تسكنين مع مشعل واذا انا ابيك اروح وياك ماما ابوي شكله بايع
ام مشعل وهي مقهوره: ابوك موشكله الا فعلا بايع باع العشره والسنين اللي قضيتها وياه حسبي الله ونعم الوكيل على ابوك وعلى الايام السودا اللي قضيتها معاه هذا جزاي ضيعت شبابي ونص عمري معاه بالاخير يطلقني عشان وحده ماتسوى وحده من الشارع
فرح وهي تبكي : يمه هبه هذي حيوانه من دخلت بيتنا فرقتنا واحد واحد حسبي الله عليها
ام مشعل وهي تبكي: هبه هذي انا مارح اخليها انا بوريها ورح انتقم منها واسوي فيها اخس من اللي سوته فيني (وتدخل هبه(
هبه: تخسين الا انتي وش بتسوين يعني اقول نصيحه لمي اغراضك من الحين بيتي يتعذرك
فرح وعصبت: هذا بيت ابوي موبيتك
هبه: وطلع لك لسان يابذر ابليس
ام مشعل: ابليس ان شاء الله ياخذك قولي امين
هبه: مب قايله وان شاء الله ياخذك انتي وبنتك بليله وحده وافتك منكم (وتشوف فرح تبكي على امها)
هبه: اووووه قالبينها فليم هندي هنا فرح ام القساوه والخباثه وقله الادب تبكي وتعرف الدموع ياسبحان الله وين كان ضميرك ودموعك لمى
فرح تقاطعها: خلاص هبه سكتي الله يخليك انا مادست لك على طرف
هبه: تخسين اصلا ماتقدرين تسويها عشان احش رجولك ورجول امك بعد
فرح: طيب ممكن تطلعين ابي اودع امي
هبه: قطعتي قلبي والله .. لاتنسين ان هالبيت بيتي وانا الداخله وانتو الطالعين وبعدين اذا حزينه على امك هالكثر ويصعب عليك فراقها لحقيها وروحي معاها عند اخوك مشعل اوووه اقصد بيت فاطمه مرته روحوا لها خلوها تلعب فيكم لعب .. الله يالدنيا زمان انتي وامك كنتوا تطولون لسانكم عليها وماتحشمونها والحين لازم تترجونها وتبوسون رجولها يالله ترضى تضفكم ببيتها
ام مشعل وعصبت: انا بوريك يالخايسه (وتجي تضرب هبه ولكن جات وحده من الخدم ومسكتها وبسرعه جات وماتدري ام مشعل من وين طلعت هذي الشغاله اول مره تشوفها)
هبه: حطي ببالك مارح تقدرين تمدين يدك علي اعرفك على البودي غارد الخاصه فيني عشان تحميني منك ومن بنتك والحين يلا لمى اغراضك وطلعي بسرعه قبل مااغير رايي واخليك تطلعين بالملابس اللي عليك
ام مشعل نزلت دمعتها من القهر
هبه: تصدقين كسرتي خاطري اول مره احس انك انسانه مثلنا وعيونك تدمع مثلنا ياليت دموعك تغسل لك ذنوبك وظلمك .. (وتطلع)
فرح: يمه وش رح تسوين الحين
ام مشعل: مدري بتصل باخوك مشعل وبخليه يجي يشوف وش السالفه
فرح: طيب بسرعه يمه قبل مايجي ابوي ويلاقيك لسى بالبيت وتكبر السالفه
/
/
/
/
/
/
/
بكـــليـــة الطــب ...بعد مااخذت نغم العلقه الساخنه نزفت ونقلوها للمستشفى القريبه من الجامعه .. وطبعا اداره الجامعه مسكت الطالبات اللي ضربوها عشان يخلون مسؤوليتهم من ضربها وخاصه من بعد مانزفت نغم واغمى عليها وقالت لهم انها حامل ..
بالاداره.. كانوا اماني وسلمى وسلوى جالسين بالانتظار
سلوى: حسبي الله عليك يااماني مالقيتي تلعبين الا مع بنت الراسي
اماني: اماني واللي يعافيك مالي خلق اسمع صوتك موفكره الضرب كانت فكرتك
سلوى: ايه فكرتي بس ماقلت تكفرين فيها لو صار للبنت شي الحين اهلها مارح يسكتون
اماني: لاوالله كان قلتي لنفسك هالكلام بدل ماتتفلسفين علي
سملى وهي معصبه: بس بنات هذا وقتكم احنا في شنو والا شنو ادعو ربكم ان مايصير لها شي وبعدين لاتنسون اننا ضربناها لين نزفت وكل البنات شافوننا الله يستر لـ يصير بالجنين شي ونروح فيها
اماني: يارب تقوم بالسلامه والله اني خايفه
سلوى: مالت عليك انتي وياها لافات الفوت ماينفع الصوت انتو على بالكم اذا قامت بالسلامه رح تسكت لنا وتقول سامحتكم وحتى لو سامحتنا زوجها مارح يسكت انا اقول بدل الادعيه وهالكلام الفاضي خلونا ندور لنا على محامي شاطر لاننا رحنا فيها واكيد رح ترفع علينا قضيه
اماني بخوف: قضيه ليش السالفه رح توصل للشرطه
سلمى وهي خايفه : لا ان شاء الله مايوصل الموضوع لهالحد انا اهلي ان دروا رح يطلعوني من الكليه بروحهم بنتظرون الزله علي
اماني : وانا بعد اهلي مارح يكتفون بهالشي الارح يزوجوني لاول كلب يدق بابنا
سلوى: ودام اهلكم هالقد معقدين ليش مسوين روحكم ومسببين كل هالمشاكل عموما احنا كلنا بنروح بداهيه وخلكم مستعدين ومتوقعين أي شي انا اهم شي عندي اني اكسب القضيه موناقصه انسجن على موضوع تافهه مثل هذا(وتقوم وتدخل الاداره))
سلوى: لو سمحتوا نبي نروح البيت وبعدين
المراقبه: والله ماتستحين على وجهك فوق شينك قواه عينك عموما خلوكم جالسين برى لين مانلاقي رد من المستشفى احنا مارح نتحمل مسؤوليتكم خلوكم جالسين لين تجي الشرطه وتستلمكم
سلوى: تكلمي معي بأدب انا ماقتلت لك قتيل عشان تكلميني من طرف خشمك(وتروح)
المراقبه: بنات اخر زمن .. صدق من قال ان لم تستحي فأصنع ماشئت
(وبغرفه الانتظار راحت سلوى لصديقاتها)
سلوى: قالت مراقبه الزفت ان الشرطه رح تجي وتستلمنا الله يستر
اماني وسلمى بخوف: الشرطه ..؟؟
/
/
/
/
/
بالمســتـــشـــفــــى
كان رائد ينتظر نغم اللي بغرفه العمليات وطلع الدكتور
رائد: هاه بشر يادكتور
الدكتور: الحمدلله تطمن مرتك الحين تجاوزت مرحله الخطر وصارت بخير ... بس للأسف الجنين مات الضرب كان قوي وماقدرنا نحافظ على حياه الجنين لانه حتى ماكمل الشهر الله يعوضك والحمدلله على سلامه المدام
رائد وحس ان الدنيا دارت فيه وقال للدكتور: الجنين مـــات ... ليش نغم حامل؟
الدكتور: نغم كانت حامل .. ليش انت ماتدري ..؟ عموما احنا لازم نسوي تحقيق بهالموضوع لانه باين انه فعل فاعل
رائد وهي بقمه غضبه تمالك نفسه وقال: دكتور احنا موبس نسوي تحقيق اللي سوى هالشي لازم يتجازى على فعلته انا مارح اسكت على دم ولدي واطالبك بالتحقيق من الحين وانا رح ارفع عليهم قضيه .. بس يادكتور انت ماتدري مين اللي سوى فيها كذا؟؟
الدكتور: احنا كل اللي نعرفه انها جات من الجامعه بسياره الاسعاف ورح نفتح التحقيق ونسأل الكل ونغم لمى تصير حالتها الصحيه احسن رح تتكلم وناخذ اقوالها
رائد: انا بروح الجامعه الحين واعرف كل شي مااقدر انتظر اكثر
/
/
/
/
/
/
/
بكــليـــة الطــب ... وتحديدا بالاداره كانت احد الادرايات تكلم بالتلفون
الاداريه: ايه بس احنا مالنا دخل بالموضوع ومالنا أي علاقه .. ليش التحقيق ..؟ بصراحه الموضوع بينكم وبين البنات اللي مايخافون الله وانا رح اعطيك اسماؤهم ولوسمحت لاتدخل الكليه بهالموضوع .. ايه موجودين البنات طيب اوكي مع السلامه.. (وتطلع لغرفه الانتظار وتروح لاماني وصديقاتها)
الاداريه: فشلوتنا الله يفشلكم .. زوج البنت اللي ضربتوها مارح يسكت ووصل الموضوع للشرطه والحرمه كانت حامل والظاهر صار للجنين شي مااقول الا الله يعينكم شلون تلعبون مع اعيال الراسي.. اتصلوا باهلكم عشان مارح تطلعون من هنا الا على مركز الشرطه .. هذا شروع في قتل وزوجها رافع عليكم قضيه
سلمى بخوف: شروع بقتل شدعوه بس احنا ماندري انها حامل
الاداريه: عاد انا مالي دخل حلوها بينكم واتصلوا باهلكم عشان تطلعون من الكليه بسرعه وتفكوننا من بلوتكم(وتروح)
اماني: ياربي شنسوي انا لو يدرون اهلي مارح يخلوني بحالي
سلوى: كله منك انتي السبب واحنا رح ناكلها الحين
اماني: لاوالله مين اللي كان متحمس للضرب ويبي يضرب نغم باي طريقه ماتقولين
سلوى: والله ماكنت ادري انها حامل وانها بنت الراسي
اماني: اللي صار صار خلينا في الحين
سلمى بخوف: يابنات انا خايفه انتو ماتدرون اهلي لو دروا شنو رح يسوون فيني
سلوى وتاخذ سلمى على جنب: سمعيني احنا شكلنا بنروح فيها والسبب اماني
سلمى: بس احنا كلنا ضربناها
سلوى: سمعيني عاد احنا لازم نحط الذنب كله على اماني صحيح ضربناها والكل شافنا لكن نحملها الذنب لان فعلا الذنب ذنبها اوكي
سلمى: ماادري خايفه
سلوى: بلا غباء تشيلها هي احسن من نشيلها وياها ع الاقل نكون اخف مانبي نخسر مستقبلنا بسبب غبائها اوكي
سلمى: اوكي صار اهم شي يعدى هالموضوع على خير وبعدها ماابي اعرفك لاانتي ولااماني
/
/
/
/
/
/
وراح رائـــد مع البنات واهــلهـم لمركــز الشــرطــة وحبســوهم على ذمه التحقيق لانها تعتبر جريمه قتل خاصه لمى فقدت نغم جنينها وبعد ماخلص من مركز الشرطــه راح لنغم بالمسـتـشــفى ..
نغم وكانت توها تصحى من اثار البنج واول ماصحت شافت رائد قدامـها
نغم وتتكلم بصعوبه: انا وين ؟
رائد وهي ماسك بيدها: نغم صحيتي؟
نغم وهزت راسها بالايجاب: رائد وشصار لي انا كنت بالجامعه و... (وتحط يدها على بطنها) صار شي للبيبي
رائد: انتي كنتي عارفه انك حامل؟
نغم: ماكنت متأكده من الحمل سوت تحليل منزلي بس مومتأكده منــه وبعدين قلت بروح المستشفى واتأكد وكنت بسويها لك مفاجـأه (وقالت بنبره باكيه) ليش صار شي للبيبي ..؟
رائد: المهم سلامتك حبيبي
نغم: رائد قولي الله يخليك لاتخبي على
رائد\ للأسف يانغم الجنين ماقدر يتحمل ومات .. المهم سلامتك لكن هالبنات اللي سووا هالشي مستحيل اخليهم رح ياخذون جزاهم وبالقانون
نغم وقامت تبكي : ..........
رائد : حبيبتي اللي صار مقدر ومكتوب والمهم سلامتك لاتزعلين هذا قضاء وقدر
نغم بنبره باكيه وبصوت مبحوح: كنت حابه اصير ام
رائد ويضمها: حبيبتي الايام عندنا وهذا اختبار من رب العالمين لاتزعلين ان شاء الله رح تعوضنا الايام وصدقيني الموضوع مارح يعدي على خير اللي سووا هالشي رح ياخذون جزاهم
/
/
/
/
/
/
ببيت بومشعل دخل مشعل ولقــى امـه جالســه تنتـظره بالصــالـــة .. مع اغراضها
مشعل: خير يمه وش السالفه ؟
ام مشعل: ابوك يامشعل طلقني عشان اللي ماتستحي بنت ابليس
وتجي هبه: احترمي نفسك وانا ماني بنت ابليس وعندي اسم
مشعل: خير يامرت ابوي وشصاير؟
هبه: اتوقع ان امك قالت لك وشصاير .. والحين لو سمحت ياليت لوتاخذ امك وتطلع من بيتي
مشعل: بيتــك؟
هبه: ايه بيتي بيت زوجي هو بيتي وبعدين امك مطلقه ومولازم تقعد هنا ولادقيقه حرام مايصير
ام مشعل: وانتي تعرفين الحلال والحرام
هبه: ايه اعرفه زين واخاف ربي مومثلك ويلا طلعي من بيتي بسرعه موناقصين البيت يتنجس فيك
مشعل: ماله داعي لهالكلام يامرت ابوي انا خلاص بأخذ امي وبطلع
هبه: روحه بلارده واكيد رح تكون بلارده مع السلامه (ويطلعون)
هبه: اوووف فكه مابغت تطلع عجوز خيبر (ويرن جوالها) الو هلا يمه ايه توها طالعه جاء ولدها وخذاها فكه افكتيت من وجهها .. طيب يمه اليوم بهالمناسبــة الغدا عندي لاتتأخرون حياكم البيت بيتكم (وتسكر)
وبغرفه فرح كانت تكلم سعد وتصيح
سعد: خير قلبي وشفيك
فرح: امي امي
سعد: وخير وشفيها امك عسى ماشر
فرح: ابوي طلق امي وطلعت من البيت بسبب هالكلبه مرته الثانيه هبه التبن
سعد: حبيبتي وشهالالفاظ هذي
فرح: والله فاضي انا مقهوره على امي وانت جالس تدقق على كلامي
سعد: ايه بس الملافظ سعد
فرح: تدري انا الغلطانه اللي كلمتك بسكر احسن
سعد: لاقلبي لا لاتسكرين مايهون علي اسكر واخليك بهالحاله خلاص تكلمي قولي اللي بخاطرك
فرح: شنو تكلمي انت تاخذني على قد عقلي سعد وشفيك
سعد: مافيني شي حبيبتي بس الحين ابوك ليش طلق امك
فرح: قلت لك عشان مرته التبن
سعد(غفيه ملافظ): طيب مرته هذي شكلها موهينه تبي تطلعكم من البيت واحد واحد زوجت هيفا وطلقت امك والدور الجاي عليك
فرح: وشقصدك؟
سعد: ياخوفي ابوك بكره يزوجك
فرح: وشلون يزوجني وانا متزوجـه
سعد: ايه مايصير يزوجك بس هو مايدري انك متزوجـه وياخوفي هبه تخلي ابوك يزوجك عشان البيت يفضى لها ولاعيالها
سعد: طيب شسوي؟
سعد: نعلم ابوك بزواجنا ونحطه عند الامر الواقع
فرح: لا لا والله ابوي واخواني رح يذبحوني ويذبحونك
سعد: انزين لين متى رح نضل على هالحال؟
فرح: ماادري المهم هبه تدري ومارح تسوي شي
سعد: اجل لازم تكسبيها بصفك عشان ماتقلب عليك
فرح: انا ماادانيها ولااشتهي اشوف وجهها لكن قاعده احاول اجاريها مو ليـ صارت حاجتك عند الكلب قوله ياعمي كلبان ...
سعد:فرح بسألك سؤال بس لاتزعلين
فرح وتمسح دموعها: قول وشفيك
سعد: مين علمك هالالفاظ والامثال الغريبه
فرح: امي ليش
سعد: يعطيها العافيه (ويقول بخاطرها) فرق بينك وبين هيفا حتى ماعندك لباقه بالكلام بس ع الاقل انتي اشرف منـها وتلقائيه مو الخبيثه ومن تحت ليتحت
/
/
/
/
/
/
/
الســـاعـــة 12 ونص بالفندق .. صحى جاسم متأخر
جاسم: اوووف تأخرنا (ويقوم هيفا اللي نايمه جنبه)
جاسم\ هيفا هيوووف هيووف
هيفا بتثاقل: هاااه
جاسم: حبيبي قومي تأخرنا ع موعد الطيــارة
هيفا: كم الساعه
جاسم: الحين12 ونص
هيفا : اووووف (وتقوم) الحين بقوم البس بسرعه تأخرنا
(وتروح للحمام ويرن جوالها وترد)
هيفا: الو هلا هبه شلونك
هبه: انا زينه المهم انتي شلونك ياعروس .. صباحيه مباركه هااه صار
هيفا واستحت: شنو اللي صار؟
هبه: انتي عارفه قولي لي بس صار والا لا؟
هيفا: بصراحه لا
هبه: وليه؟
هيفا: يعني احنا تزوجنا بسرعه وماخذت عليه وبعدين احنا اتفقنا ان موكل شي يصير بسرعه امس قضيناها طول الليل سوالف وضحك كأننا نعرف بعض من زمان وقررنا نأجل هالموضوع لين شهر العسـل موكل شي يصير اول يوم ..(وتنتبه للســاعه) اوووف هبه انا بقوم اغير ملابسي بسرعه مابقى شي على موعد الطيارة
هبه: اوكي حبيبي اخليك واذا وصلتي كلميني باي (وتسكر)
هبه: الحسنه الوحيده اللي عرفتها من بيت بومشعل هي انتي ياهيفا(ويدخل زوجــهـا)
هبه: اهلين جاسم شلونك
جاسم: الحمدلله
هبه: هاااه طلقتها؟
جاسم: ايه وافتكيت منها للأبـــد
هبه: زين ماسويت.. وتطالع زوجــها وتقوله : جسومي وشفيك
جاسم: ياعيون جسومي انتي عارفه وشفيني^_^
::
::
::
::
::
::
" أول مره يصير معاي كذا .. انا ماادري ليش صار معاي كذا" قالها لزوجـتـه اللي منسدحه جنبها ع السرير
هبه وقامت: بومشعل هد اعصابك وبعدين مافيها شي انت مواول ولااخر واحد يصير معاي هالشي ويمكن لانك تعبان من ضغط الشغل و
يقاطعها بومشعل: انا موتعبان ولاشي .. وبعدين انا شباب ورح اظل طول عمري شباب
هبه: طيب اوكي انا ماقلت شي واللي صار معاك شي طبيعي .. انت ارتاح الحين وبعدين نحاول مره ثانيه
بومشعل: ارتاح ليه شافتني تعبان والا شفتيني كبير بالسن شوي قلتي هذا مايقدر
هبه: حبيبي وشفيك انا ماقلت شي بعدين هالشي يصير مع الكل مو شرط بسبب السن وياقلبي انت اكيد تعبان ومضغوط ومتوتر و
يقاطعها: بس ياهبه انا اول مره يصير معاي كذا اول مره
هبه: اول واخر مره ان شاء الله .. حبيبي لاتفكر بهالموضوع وشرايك الحين اقوم واسوي لك غدا وبعدين امي وجدتي بيجون عندنا ونتغدى كلنا مع بعض
بومشعل: لا ماله داعي انا بروح الشغل (ويقوم)
هبه بخاطرهـا: ودي اقولك نروح المستـشفى ونسأل الطبيب بس انت ماودك تتكلم بالموضوع .. اجل مااقدر اقولك شي .. بس اتمنى مايتكرر هالشي عشان نفسيتك ماتتعب ولاتظن انك كبرت ومايطلع منك شي .. انا هالشي مايهمني المهم انت بس ياليت لو تفهمني
/
/
/
/
/
/
بــاللـــيــــــل .. الســـــاعـــه 11 ونــص الدكتور كتب لنغم خروج بأصرار منـها وبعد ماتأكد انها تجاوزت مرحلــة الخــطر .. ودخلت هي زوجـها للبيت
رائد: تو مانور البيت ياحبيبتي
نغم وتدخل الصاله وتجلس: رائد
رائد: عيــونــة
نغم: أنــا أســفــة
رائد: اسفه على شنو
نغم: اني خبيت عليك موضوع الحمل وماقدرت احافظ على البيبي
رائد: نغم اللي صار مقدر ومكتوب ومانبي نتكلم بهالموضوع مره ثانيه وبعدين انتي اهم عندي من كل شي
نغم: .........
رائد: وشرايك اسوي لك العشــا
نغم: انت تسويه لي ليش تعرف تطبخ؟
رائد: اممم بصراحه لا مااعرف بس اتعلم لاجل عين تكرم مدينــه وانا ماعندي غير نغم وحده
نغم: اوكي موافقه
رائد: خلاص ربع ساعه بالكثير ويكون العشـا جاهز (ويقوم وتناديه زوجـته ويلتفت لها/ نعم
نغم: وشصار مع البنات اللي
رائد يقاطعها: لاتخافين ياقلبي هم محبوسين على ذمه التحقيق والتهمه لابستهم لابستهم ولاتنسين ان فيه شهود وانا والمحامي متابعين القضيه اول بأول لاتخافين حقك وحق ولدنا مارح يضيـــع ..
نغم:مشكور حبيبي
رائد: هذا حقنا وواجبي ولاتشكريني عليه
/
/
/
/
/
/
كانت نايمه ويدخل عليها زوجـها وتحس فيه وتقوم
هبه\ بومشعل انت جيت
بومشعل: ايه توني جاي
هبه: حيــاك
بومشعل: نايمـه
هبة: لاعادي وشفيك
بومشعل ويجلس جنبها: حبيبتي اللي صار اليوم
هبه: اللي صار اليوم انا نسيته
بومشعل: بس انا مانسيته
هبه: شنو يعني
بومشعل: خلينا نجرب مره ثانيه ونشوف
هبه: الحين ؟
بومشعل: ايه الحين ^_^
::
::
::
::
::
" أنــا ماادري شنو قاعد يصير لي انا ماكنت كذا"
هبه: انت متوتر وقاعد تفكر بالموضوع فـ اكيد مارح تقدر انك
بومشعل وعصب: شنو مارح اقدر انا بعدي شباب
هبه: حبيبي انا هالشي مايهمني المهم وجودك جنبي تغنيني عن كل شي لاتفكر بهالموضوع الله يخليك
بومشعل\ بس مايصير انا ماكنت كذا هذي ثاني مره اللي قاعد يصير لي شي موطبيعي
هبه: حبيبي وش رايك نحط راسنا وننام ولانفكر بالموضوع خلاص .. انا تعبانه وانت تعبان خلينا ننام وننسى هالسالفه عاد
بومشعل: اللي تشوفينه (وبخاطره: انا لازم الاقي حل لهالمشكلـه .. انا رجال وبعدي شباب .. ولازم الاقي بأســرع وقت )
/
/
/
/
/
/
بأمــريـــكـــا .. ميــامي .. الساعه الرابعه عصــرا وتحديدا بالجامعه .. راحت شهد عشان تشوف نتيجـتها وهي طالعه شافت ابراهيم
ابراهيم: مبروك ع النجاح
شهد: الله يبارك فيك
ابراهيم: ماباركتي لي نحجت
شهد وفرحت : والله نجحت مبروك(وضمت ابراهيم من الفرحه بدون ماتحس وتفاجـأ ابراهيم وتدراكت نفسهـا وبعدت عنه)
شهد: سوري بس من الفرحـه
ابراهيم وابتسم لها: عادي خذي راحتــك .. وشرايك بهالمناسبه السعيده نروح نتغدى برى
شهد\ بصفتك شنو انتغدى معك برى
ابراهيم: خلي عنك كل هالرسميات وبليز ياليت تقلبين دعوتي لك .. وخلينا نتكلم بمكان هادي
شهد: طيب بس مانطول
ابراهيم: مثل ماتحبين ..
(وبالمطعم)
ابراهيم: تغيرتي
شهد: من أي ناحيه؟
ابراهيم: من كل النواحي ماعدتي شهد اللي اعرفها واحبـها
شهد: مااحد يضل على حاله
ابراهيم: احيانا احس انك ماكنتي تحبيني
شهد: طيب
ابراهيم: شنو طيب ليكون احساسي صادق
شهد: ابراهيم مومهم ان كنت احبك او لا انا لمى عرفت معنى الحب عندك قررت ابتعد عنك انت ماعدت مثل الاول انا كنت محتفظه لك بصوره حلوه بخيالي انا فعلا حبيتك بس موبالطريقه اللي انت متصورها وعلى فكره انا كنت ادري بعلاقتك كلها بـ روز ودينا وغيرهم كثير انا مومغفله مثل ماتتصور بس ماحبيت افاتحك بكل هذا قلت بكره رح تتغير وتكبر وتعقل .. كنت اشوف الناس تطالعني بكل غرابه وشفقه مستغربين من غبائي وبنفس الوقت يشفقون علي .. ابراهيم مافي بنت بميامي ماتعرف مين ابراهيم ,, الولد السعودي اللي مافي بنت تفلت منه وبنفس الوقت قليل من اصدقائنا بالجامعه يعرفون ان كنت حبيبتك ويشفقون علي ويقولون شلون ماتدري عن هذا كله ... انا قلت رح تتغير وللأسف كل مايمر الوقت تتغير فعلا بس للأسوء ومع ذلك ماكنت اقول شي ... اما توصل فيك الجراءه والوقاحه وتطلب مني اللي تطلبه من أي بنت هنا تسلمك نفسها بسهوله .. ماتوقعتها منك اصحى ياابراهيم انا شهد مواي بنت هنا تسلمك نفسها بسهوله ..
ابراهيم وتأثر بكلامـها: انا موعارف شقول بس انا فعلا حبيتك ماادري شلون او حتى كيف بس حبيتك انتي غير الكل ... غير كل بنت عرفتها حاولت انساك او حتى اتناساك بس ماقدرت شهد ممكن تعطيني فرصه
شهد: للأسف مااقدر انت اخذت اكثر من فرصتك .. وانا مااقدر اضيع وقتي معك اكثر
ابراهيم: طيب شهد الله يخليك اسمعيني بس هالمره
شهد وتقوم: انا اسـفـــه .. سمعتك كثير (وتجي تروح ويقوم ابراهيم ويمسك يدها ويطالعها ويقول: تتــزوجــيني؟
::
::
::
::
::
" يالهــوي هو قالك كده .. طب قلتي لو ايه" قالتها لصديقتها وهي مستغربه
شهد: ماعرفت شقوله او بالاحرى ماتوقعته يطلب مني هالطب يعني فاجئني ..
نور: طب قلتي لو ايه؟
شهد: بصراحه ولاشي مشيت بسرعه وتركته .. ماعندي رد
نور: تتوقعني انو جاد بكلامو ده
شهد: ماادري ليش احس انه جد .. هالمره ابراهيم كان غير كل مره
نور: طب وحتردي عليه امتى وتقولي لو ايه .. انتي بتحبيه
شهد بحيره: ماادري .. ماانكر اني طرت من الفرحه لمى عرض علي الزواج بس ماادري اذا احبه والا لا
نور: بس ماتنسيش انو بتاع ستات وسكرجي ومن الحاجات دي
شهد: وهذا اللي مخوفني
نور: يمكن انتي تقدري تغيريه بما انو يحبك يعني .. عارفه لو انا منك وكنت بحبو حطلب منو يتغير عشان يثبت لي حبو وبعدها حوافق عليه
شهد ويرن جوالها: هذا هو يتصل
نور: طب ردي
شهد: ماعندي رد له ... ماادري شقوله
نور: ماانتي لازم تردي حتعدي كده لحد امتى ماتردي امال
شهد: تدرين .. انا بفكر بهالموضوع مابقى الا كم يوم ونرجع للسعوديه افكر فيها براحتي واخذ راي اختي وبعدها افكر براحتي
نور: فكره حلوه اوي .. بس لازم تقولي لو يستنى..
/
/
/
/
/
/
/
اليــــوم التــــالـــي ..
ببيت مشـعل .. كانت فاطمه توها جايه من الســفر وتوها تدخل البيت وتشوف ام مشعل جالســه بالصاله وتفطر وتطالع التلفزيون
فاطمه وتفسخ شيلتها: صباح الخير
ام مشعل ومالها خلق: هلا.. الحمدلله ع السلامه يامدام توك تشرفين وين كنتي ان شاء الله
فاطمه ومستغربه: سوري.... لحظه لحظه وين مشعل
ام مشعل: ماادري عنه اكيد نايم للحين بعد وش يسوي البيت مافيه مره موحضرتك موفاضيه لولدي ولالاعيالك ولاتدرين عنهم ماغير مسافره من بلد لبلد
فاطمه وماعلقت وراحت لغرفتها وشافت زوجـها توه صاحي من النوم وجالس يلبس للدوام
فاطمه: مشعل
مشعل: اهلين حبيبتي الحمدلله ع السلامه
فاطمه: الله يسلمك .. شسالفه ..
مشعل: أي سالفه؟
فاطمه: اقصد امك وشعندها زيارتنا من الصبح
مشعل: ليه مزعجك وجودها
فاطمه: لا بس في احد يزور هالوقت
مشعل ويروح ويجلس جنب زوجته عالصوفا: فاطمه سمعيني بصراحه امي تطلقت وماعندها مكان تروح له الا هنا وابوي مايبي يشوفها ابد .. فـ هذي امي ومااقدر اطردها ماعندها مكان غير هنا الله يخليك تحميلها عشاني
فاطمه: طول العمر
مشعل: يعني وين تروح؟
فاطمه: موقصدي بس مايصير تتطلق بعد هالعمر هي وعمي الناس وشتقول .. وبعدين بصراحه انا وامك مانصلح مع بعض ببيت واحد وانا طلعت من البيت بسبب هالشي .. كأني ماسويت شي مشعل ياليت لوتلاقي حل لهالموضوع
مشعل: حل للموضوع .. وشتبيني اسوي يعني .. اطرد امي عشان ترتاحين
فاطمه: لاانا ماقلت كذا .. بس دور حل انا بصراحه ماطلعت من سجن امك عشان ارجع له
مشعل: يعني عشان البيت بيتك تطرديني انا وامي
فاطمه: مشعل حبيبي .. انا ماطردتك ولاطردتها بس هالوضع مايريحني وانا اذا ماارتحت ببيتي وين الاقي الراحه .. تدري انا بأجر لامك شقه والا بيت على قدها بس ماتسكن وياي
مشعل: تأجرين لها ياسلام وشهالمخاسير وبعدين تبينها تجلس لحالـها وشقول للناس تبين الناس تاكل وجـهي
فاطمه وحست انها غلطانه وقالت: طيب حاول ترجعها لعمي مايصير كذا
مشعل: فاطمه وبعدين اللي قلته رح اعيده اصلا انتي 24 ساعه بشغلك وامي ان عاشت اليوم مارح تعيش بكره ماعليك منها وانسي هالسالفه عاد.. وتحمليها سنتين والا عشـر ماردها تفنقش وتفكنا
فاطمه: طيب رح انسى هالسالفه بس ياليت لو تقول لامك كل وحده مننا بحـالها ماابي مزاجي يتعكر بهالكم ساعه اللي ارتاح فيها بالبيت
::
::
::
::
::
" شنـــو يعني .. طرده محترمــه هذي "
مشعل: يايمه البيت بيتك ماقلت شي بس انا ماابي وجع راس ومالي خلق مشاكل
ام مشعل: وليش ماتقول هالكلام لمرتك
مشعل: قلت لها يمه والحين جاي اقولك نفس الكلام
ام مشعل: والله شكل مرتك شعمتك وسمعتك كلمتين وجيت تقولها لي
مشعل: يمه فاطمه اصلا 24 ساعه بشغلها وماعليها من حد فـ انتي بعد ماعليك منـها وخليــها بحــالــها
ام مشعل: تكلم وياي بأدب انت قاعد تحسسنني اني مااخلي حد من شري
مشعل: من قال هالكلام يمه تحطين كلام من كيفك
ام مشعل: ياسلام وتكذبني بعد
مشعل ويأس من امه: اووووه يمه وبعدين .. خلاصه الكلام يمه ان البيت بأسم فاطمه وهي الامره الناهيه فيه
ام مشعل\ ياسلام والله .. كفوا انت الرجال وتخلي وحده ماتسوى تامرك وتنهيك مثل الجاهل وهي من وين لها هالبيت ماتقولي اكيد انت جايبه لها
مشعل: اوووه يمه انا طالع مع السلامه (ويطلع)
ام مشعل: حسبي الله عليك يافطوم اكيد ماخليتي الولد بحاله الله واعلم وشقلتي له عشان جاء عندي وقعد يتفلسف لكن هين انا لك يافاطمه والزمن طويل ياانا ياانتي بهالبيت
/
/
/
/
/
/
صــحــى الصــبــاح وماشــاف زوجــته بالغرفه واستــغرب وقام وجلس يدور عليها بكل مكان ومالقالــها .. فكر وراح لغرفتها القديمه وشافها جالسه ع السرير وبيدها دب صغير
رائد ويدق الباب: ممكن ادخل
نغم وتمسح دمعتها وتخبي الدبدوب: ادخل حبيبي
رائد: وشفيه القمر كان يبكي
نغم: لا عادي مين كان اني كنت ابكي عادي
رائد: نغم لاتخبين علي عيونك فاضحتك
نغم وماسكه دمعتها: مافيني شي
رائد وينتبه للدبدوب اللي مخبيته ورى ظهـرهـا: شنو مخبيه ورى ظهرك
نغم: ولاشي
رائد\ تخبين علي؟
نغم وعيونها مدمعه: هذا الدبدوب معي من كان عمري 4 سنوات هديه من ماما وبابا وكنت اتمنى اعطيه لولدي او بنتي اذا جاوا بس ماعطيتهم(وتغلبها دموعها)
رائد وانقهر على زعل زوجـته وضمها وقال: حبيبتي هدي اعصابك ولاتزعلين اللي صار صار وان شاء الله بكره الله يعوضنا انتي المهمه عندي ياعمري وتأكدي وغلاتك عندي مارح اضيع حقنا ورح اخذه واخليهم يندمون
نغم وهي بحضن رائد قالت من بين دموعها: انا كنت اتمنى اشوف شلون رح يصير طفلنا وكنت ابي اعيش معاه يوم بيوم
رائد: نغومي حبيبي .. احنا موجودين ورح نملي هالبيت اطفال موطفل بس انتي لاتزعلين نفسك .. وامسحي هالدموع دموعك غاليه عندي .. حبيبتي وشرايك نروح كم يوم ونسافر ونغير جو
نغم\ مالي خلق
رائد: حبيبتي انا ودي اسافر معك شهر عسل بس رح يكون غير .. وانتي اختاري البلد خلينا نسافر هالكم يوم اجازه اللي عندك ونغير جو
نغم: طيب والقضيه؟
رائد: مارح اتحرك من المملكه الا لمى اتأكد ان بنات ابليس خذوا جزاهم واكثر من جزاهم بعد .. كلها كم يوم وتبدء المحاكمه وياخذون جزاهم .. بس انتي قولي لي موافقه ع شهر العسل الجديد والا لا
نغم ومسحت دموعها: اوكي
رائد: فديت الاوكي وراعيتها
::
::
::
::
::
" يعني شنو اوكي انا ابيك تستعجل بالقضيه"
المحامي: تأكد يااستاذ رائد اني ابذل كل جهدي بهالقضيه وبعدين لاتخاف التهمه لابستهم ورح ياخذون جزاهم وبعد بكره اول موعد بالمحكمه وعندنا اكثر من شاهد من الجامعه يعني رح يقضون شبابهم بالسجن
رائد: وهذا اللي ابيه ابي احرمهم من شبابهم مثل ماحرموني من ولدي
المحامي: بس يااستاذ رائد القاضي ومحامي البنات رح يطلب الحل ودي ورح يقترحون فديه لاتوافق عليها مهما كانت الاسباب ويمكن يدخلون رجال من قبليتهم للصلح
رائد: لو يسون مايسوون انا مارح اتنازل عن حقي وماعلي منهم لازم يتعفنون بالسجـن
المحامي: اجل ابشر يااستاذ .. انا مارح اخيب ظنك ابدا
/
/
/
/
/
/
ببيت مشعل .. كانت فاطمه توها صاحيه من النوم بعد مااخذت عفوه بسيطه ونزلت تحت تشوف الخدامه وشسوت وتسمع صوت الازعاج
فاطمه: وييه وشهالازعاج شنو عدنا ضيوف(وتروح للصاله وتشوف ام مشعل جالسه مع حريم )
ام مشعل: هلا فاطمه تعالي سلمي على جاراتي
فاطمه وهي مستغربه ويمرون عندها اطفال يلعبون : جاراتك ؟
ام مشعل: ايه ام حمد وام عبدالله وام يعقوب واعيال اعيالهم وبعد شوي بتجي ام حصه وام ميثاء وام عبدالعزيز
فاطمه وعصبت: ياهلا والله حياكم البيت ييتكم
ام مشعل: اكيد بيتهم بيت ولدي هو بيتي وبيت ضيوفي
فاطمه: طيب عن اذنكم
ام مشعل: فاطمه قولي للخدامه تحط الغدا ترى جعنا .. ماصارت هذي يلا قولي لها بسرعه
فاطمه (وتتأمرين بعد): طيب ان شاء الله (وتروح )
ام حمد: وشفيها مرت ولدك تكلمنا من طرف خشمها ليكون موعاجبينها
ام مشعل: ماعليك منها زين خليها تولي
ام عبدالله: ليكون بس ازعجناها ببيتها والاشي
ام مشعل: لابيتها ولاهم يحزنون هذا بيت ولدي وانتو الداخلين وهي الطالعه
فاطمه: ياسلام فاتحه بيتي لها ولصديقاتها واعيالهم الشياطين اللي مابقى شي بالبيت وماكسروه .. هذا من اولها الله يستر من تاليها لكن انا مارح اسكت ع الاقل المفروض تستأذن مني موكذا تتصرف من كيفها انا لازم اتصل على مشعل واقوله
(وتتصل فيه)
مشعل: هلا فاطمه
فاطمه: مشعل اسمعيني لاتفهمني غلط وتفسر كلامي على كيفك بس بصراحه امك مسختها تدري انا مارح اتكلم الحين بنتــظر لين تجي وتشوف بنفسك
مشعل: اصلا ماني بجاي الا اخر الليل
فاطمه: وليش ان شاء الله ؟
مشعل: امي عازمه صديقاتها وقالت لي لاتجي الا اخر الليل اليوم بيسهرون عندها
فاطمه: ياسلام حتى انت تدري وانا اخر من يعلم
مشعل: فاطمه حبيبتي الله يخليك حطي نفسك مكاني وشقدر اسوي امي الحين مطلقه ونفسيتها زفت الله يخليك لاتقعدين تسوين سين وجيم خليها تعزم صديقاتها وشصار يعني .. فطوم والله مالي خلق مشاكل
فاطمه: مشعل الحين انا اللي صرت راعيه مشاكل الله يسامحك بس
مشعل: اوووه لاتزعلين عاد
فاطمه: خلاص مارح ازعل ولاشي طيب المهم انت انسى هالموضوع امك رح تقعد عندنا على طول وانا لازم اكيف نفسي على هالشي ومااعقد الامور .. المهم تعال بدري اليوم انا ماعندي دوام تعال وادخل من الباب الخلفي وتعال غرفتنا خلينا نسهر من زمان ماسهرنا مع بعض
مشعل: يابعد عمري يافاطمه واخيرا فهمتيني خلاص انا اول مااخلص شغلي رح اجي حبيبتي .. باي
فاطمه: باي ..مااقول الا الله يعيني عليك ياحماه العازه شسوي لاجل عين مشعل تكرم مدينـة والله يعينني
/
/
/
/
/
/
ببيت بومشعل .. كانت هبه لابسـة عبايتها وتكلم زوجـها
هبه: الو هلا حبيبي ايه انا بروح اتغدى عند امي طيب .. اسمعني اذا تقدر تجي تعال
بومشعل: لامااقدر انتي رح تطولين هناك
هبه: ايه رح اطول هناك ليه؟
بومشعل: اجل خلاص انا رح اجي ع العشـا
هبه: اوكي رح انتظرك باي
بومشعل: مع السلامه (ويسكر) .. وينادي الموظف اللي عنده
بومشعل: يابواحمد وينك
بواحمد ويجي: هلا عمي توني الحين رحت واخترت لك اجدد سياره بالمعرض عندنا وتوها واصله من برى وكتبتها بأسم المدام
بومشعل: كفوا والله .. وشسويت على موضوعنا
بواحمد: موضوع الحبه؟
بومشعل: قصر صوتك فضحتني سمعت اللي بالمعرض كلهم.. المهم علمني مفعولها اوكي
بواحمد بصوت واطي: مفعولها احسن من الاوكي هالحبه مستورده من برى موترجع بس شباب الا ترجع مراهق
بومشعل: لاياشيخ انا ماابي ارجع مراهق انا يكفيني الشباب .. المهم خلي الموضوع بيني وبينك وياويلك لو حد يدري وحسابك واصل واكثر بعد
بواحمد: مشكور يابومشعل ماتقصر وانت جربها ورح تدعيلي
/
/
/
/
/
/
بميـــامـــي .. كانوا شهد وابراهيم طالعين بمطعم
شهد: اسمعني ياابراهيم انا فكرت بكلامك زين وبصراحه مااقدر اوافق على الارتباط منك الالمى اخذ راي اهلي وتطلبني منهم واهلك بعد يدورن بزواجنا مايكون بالسر
ابراهيم ويطالعها بحب: وانا موافق وماعندي أي مانع
شهد/ وابيك تتغير عشان تثبت لي حبك صح
ابراهيم: اتغير شلون يعني
شهد: يعني تبطل نسوان وشرب
ابراهيم: انا اذا خذت اكيد رح ابطل نسوان اما الشرب انتي اللي رح تغيريني
شهد: انا ماابي اغيرك .. انت قلت انك تحبيني واللي يحب يتغير ويسوي أي شي حبيبه يطلبه منه والظاهر انت الحب عندك كلام وبس عن اذنك (وتجي تقوم ويمسكها ويجلسها)
ابراهيم: طيب طيب شوي شوي هدي اعصابك .. عموما حبيبتي انا رح ارجع السعوديه بعد كم يوم ورح اكلم اهلي عنك واخليهم يجون ويطلبونك من اهلك
شهد وابتسمت: اوكي .. وانا بهالحـاله رح افكر بالموافقه
ابراهيم ومستغرب: تفكرين .. ليش ماتوافقين
شهد: لمى تتغير وتثبت لي حبك بجد رح اوافق
ابراهيم: اجل دام الموضوع كذا انا متأكد انك رح توافق
شهد: خلاص اوكي بنشوف
ابراهيم: اوكي
\
/
/
/
/
/
/
ببيت هبـــة كــانت جــالســة لحــالــهــا بالصــاله امها وجدتها واعيالها ناموا وقررت تنام عند اهلها خصوصا بعد ماقال لها زوجـها انه رح ينام عندهـا اليــوم وتطمن ان بنته فرح تنام ببيت اخـوهـا مشـعل .. ووصل فرح لبيت مشعل وبعدهـا راح عند زوجـته ..
هبه وتلمح بومشعل يدخل وتروح له: اهلين حبيبي
بومشعل: هلا والله .. سوري قلبي تأخرت
هبه: صحيح انك تأخرت واني كنت معصبه منك لانك تأخرت وكنت ناويه ازعل منك بس لمى اعتذرت لي نسيتني كل الزعل
بومشعل: يابعد عمري انتي .. حبيبتي غمضي عيونـك
هبه: اغمـض عيوني .. ليش؟
بومشعل: انتي الحين غمضيها
هبه: ان شاء الله (وتغمض)
بومشعل: ويطلع الهديــة فتحي الحين
هبة وتفتح عيونها: واووو جايب لي هديه ياترى شنو؟
بومشعل: زين فتحيــها
هبه: طيب (وتفتحها) واووووو سياره .. حبيبي ماني عارفه شقولك بجد ضاع الحكي
بومشعل: وكتبتها بأسمك بعد انا كم هبه عندي
هبه: حبيبي والله ماادري شقولك .. حتى كلمه شكرا ماتكفي
بومشعل: انا تكفيني هالفرحه اللي اشوفها بعيونك
هبه: وااوووو فديتك حبيبي (وتضمه ) بجد احرجتني .. طيب ممكن اطلع اشوفها
بومشعل\ وشرايك نروح ننام الحين وبعدين تشوفينها
هبه: اوكي (ويرحون لغرفه النــوم)
هبه: عن اذنك حبيبي بروح اغير ملابسي(وتروح)
بومشعل: اذنك معك ..(والحين جاء وقتك يالحــبـــة .. اليوم رح ارجع مراهق وادعيلك يابواحمد)
((وبعد ربع سـاعه طلعت هبــة من الحمام وكانت حاطه ميك اب خفيف ولابسه قميص نوم قصير ووردي وشكلها مره كيوت وفاتحه شعرها طالعه جوونــأأأن)
هبه وتجلس ع التسريحـه ومعطيــها زوجـها ظهرها وتسرح شعرها: حبيبي اليوم سويت التسريحـه اللي انت تحبها .. وشرايك فيــهـا .. اكيد حلوه صح .. بصراحه حبيبي انت اليوم بجد احرجتني بهديتك يعني انت توك ماخذ لي سياره وماقصرت وياي .. بصراحه انت هديه لي من الله يابومشعل والله لايحرمني منك .. بومشعل ليش ماترد علي ..(وتلفت عليه وتشوفه منسدح ع الجنب الثاني)
هبه وتروح له بدلعها المعتاد: حبيبي وشفيك تتغلى يعني بومشعل: .............
هبه: حبيبي وشفيك (وتروح له وتشوف انه مغمى عليه ومايرد عليهـا )
هبه وتخاف: بومشعل بومشعل (وتصرخ) يماااااااااه (وتروح لامها)
ام هبه اللي توها صاحيه من النوم: خير هبه يمه وشفيه
هبه: يمه زوجي ماادري وشفيه مايرد علي كلمته وكلمته ومايرد
ام هبه: خير ان شاء الله امشي نشوفه
(ويروحون له ويكلمونه ومافي فايده)
هبه من بين دموعها: يمه لازم نتصل بالاسعاف .. والا انا بكلم السواق يوديه
ام هبه: خلاص صار الحين انادي السواق والبواب يجون يودنه السياره وانتي غيري ملابسك والبسي عبايتك
هبه بصياح: صار صار
(( وبالمسـتــشــفــى))
كانت هبه وامـها ينتـظرون على نــار والدكـتور للحين ماطلع .. وبعد طول انتظار طلع الدكتور
هبه: خير يادكتور طمني
الدكتور: ماادري شقولك للأسف حالته حرجه جدا
هبه: دكتور توه كان معاي مافيه شي
الدكتور: انا لازم اعمل له تحاليل بأسرع وقت عشان اقدر اشخص حالته ... انتي بنته
هبه: لادكتور انا زوجـته .. دكتور اذا فيه شي لاتخبي علي
الدكتور: للحين موعارفين وشفيه هو تحت الملاحظه وانا قاعد اسوي كل اللي اقدر عليه ادعي له(ويروح)
هبه: يمه يمه انا خايفه على جاسم خايفه يصير له شي
ام هبه: خير ان شاء الله مارح يصير له شي .. يمه هبه دقي على ولده خليه يجي اخاف يصير شي والاشي واحنا حريم بروحنا وماندري شسالفه
هبه: ان شاء الله يمه ان شاء الله
/
/
/
/
/
/
/
ببيت مشــعل كان نايم جنب زوجـته ويقوم على صوت جواله
فاطمه: خير ان شاء الله مين يتصل فيك هالوقت
مشعل\ ماادري بشوف.. الو هلا هلا هبه وشفيك ايش .. متى ,, طيب طيب أي مستـشفى خلاص الحين بجي
فاطمه: خير يامشعل فيه شي
مشعل ويقوم: هذي مرت ابوي داقه علي تقول ابوي طاح عليها وهو الحين بالمستشفى
فاطمه: وشفيه عمي
مشعل: والله ماادري قومي جيبي لي ملابسي مااقدر اتأخر
فاطمه: خلاص الحين بقوم
::
::
::
::
::
::
وبعد نص ساعه وصل مشعل للمستـشفى
مشعل: هاااه هبه خير وشصاير
هبه من بين دموعها: مشعل ليش تأخرت
مشعل: زحمه السير .. وشفيه ابوي شصاير
هبه بنبره باكيه: والله العظيم ماكان فيه شي .. كان يكلمني مثلك الحين وفجأه طاح وماصار يرد علي وماادري وشفيه جيت انا والسواق وامي ونقلناه للمستشفى بسرعه وللحين الدكتور ماطمنا
((ويسمعون صوت الاجهزه من غرفه الملاحظه ويرحون لها بسرعه .. وشوي الا يدخل دكتور ورى دكتور والممرضات والمساعدين وحد داخل وحد طالع وصوت الاجهزه ماوقف وظلوا على هالحال تقريبا عشرين دقيقه وبعدهـا طلع الدكـتــور..
مشعل: هاااه دكتور بشر ابوي وشفيه
الدكتور: ....
هبه من بين دموعها: دكتور تكلم الله يخليك لاتسكت طمنا
ام هبه: دكتور علمنا فيه شي صاير
الدكتور: احنا حاولنا بكل الطرق .. بس للأسف ماقدرنا هذا كان يومـه .. البقيه بحيـاتكم .. (ويروح ويتركهم وراه مصدومين وماقادرين يصدقون اللي تسمعه اذنهم))
اليـــوم التــــالـــي .. ببيت بومشــعل كان العزاء والناس داخــله وطالعه والبيت مايفضــى .. وكانت هبه مع امــها وفاطمه ونغم وام رائد يستــقبــلــون المعزيــن .. ومعاهم فرح وامــها ..
هبه من بين دموعـها : يمــه يمــه زوجي راح يمه راح
ام هبه: يايمه هذا يومه هدي اعصـابك انتي وادعي له هو الحين محتاج لدعائــك ..
فرح وتقوم وتقول بصوت عالي/ حسبي الله ونعم الوكيل ابوي مات من عرفك اكيد انتي مسوويه له شي ومات ليكون بعلمك ياهبه الزفت اذا انتي السبب بموت ابوي مارح اخليها لك فاهمه
هبه من بين دموعها: انتي شتقولين اكيد انتي موصاحيه وشهالكلام
ام مشعل: هذا كلام العقل والرجال ماراح فيها الا لمى تزوجك
ام هبه: انتي اخر وحده تتكلم اصلا انتي مطلقه ليش جالسه هنا حبذا لو تطلعين برى
هبه وهي منهاره\ ياجماعه خلاص سكتوا حرام عليكم الرجال مات عيب اللي انتو جالسين تسوونه
ام هبه وتضم امها: هدي اعصابك يمه وحسبي الله ونعم الوكيل على اللي مايخافون الله
فاطمه وتروح لفرح وامها: وبعدين يعني عيب عليكم اللي جالسـين تسوونه الرجال مات والله يرحمه لاتسون كذا بالعزاء عيب والله عيب ..
(( وتدخل هيفا من بين دموعها وتشوف هبه وتضمها ويبكون))
هيفا: هبـــه ابوووي ماااات مااات .. انا ماني مصدقه شلون يروح ويخلينا احنا محتاجين له
هبه وهي تضم هيفا: الله يرحمه ياهيفا الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
ام رائد وتهمس لفاطمه اللي جات وجلست جنبها: وييييه طالعي هيوف لاراحت لامها ولاشي على طول لمرت ابوها حتى ماعبرت اختـها
فاطمه: يمه والله فاضيه .. خلينا باللي احنا فيه
((وام مشعل تطالع بنتها بحقد))
ام مشعل بقهر تهمس لبنتها فرح اللي جالسه جنبها: طالعي اختك قليله الحيا راحت وجلست جنب اللي ماتتسمى الظاهر ناسيه اني امـها ..
فرح من بين دموعها: يمه اللي راح اكبر من اننا نفكر بهالسوالف السخيفه يمه ابوي مات تعرفين شنو يعني مات يعني انا صرت يتيمه يمه .. انا لازم اعرف سبب وفاه ابوي والله العظيم ورحمه ابوي لو هبه لها يد باللي صار مارح اتركها بحالـها
ام مشعل بحقدها: اكيد لها يد مو الرجال راح نام عندها وفنقش جلعها تلحقها قولي امين
فرح تبكي بصمت وماترد على امها وقالت: اااااااه يمممممه انا مقهورره اخر يوم شفت ابوي وقالي انه بيوديني عند فطوم رديت عليه بأسلوب سخيف وبطريقه موحلوه جعل الله يقطع لســاني ياليتي مت ولارديت عليه هالرد والله العظيم لوكنت اعرف ان هذي اخر مره اشوفه فيها ماكنت رديت كذا ااااااه يايبه اااااه
ام مشعل: هدي اعصابك ليكون تحبين ابوك اكثر مني
فرح ماردت على امها وجلست تبكي بحراره مقهوره من تصرفها الاخير مع ابوها ..
((وبزاويه هبه وهيفــا))
هيفا بنبره باكيه: انا اخر مره شفته بيوم عرسي من اسبوعين لوكنت ادري انها اخر مره اشوفها لاكنت سافرت ولاشي كان يتمنى لي الحياه السعيده وقالي لومتت الحين رح اتطمن عليك لانك مع ولد عمك اللي يغليك .. كأنه كان حاس بيومـه .. راح بغمضه عين انا حتى اخر مره كلمته من يومين وكلمني بكل حب ولاحسيت انها اخر مره اسمع صوته
هبه من بين دموعها: اجل شقول انا ياهيفا كان جالس معاي ويتكلم معاي ويضحك ويااي تركته ربع ساعه بس ورجعت اكلمه وامزح معاه ومايرد علي حاولت اكلمه ومايرد .. حسيت انه فيه شي قربت منه وكان قد فات الفوت .. ااااااااه ياجاسم اااااه
هيفا : الله يرحمك يايبه الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته
(( وراحوا الرجال وصلوا على المرحوم ((بومشعل)) ودفنوه ورجعوا للبيت وجاء ابراهيم على ملا وجـهــه ودخل لمجلس الرجال وراح لمشعل))
ابراهيم ووجـهه مخطوف\ دفنتوه؟
مشعل: ايه تونا جاين من المقبره
ابراهيم وعصب: ليه ليــه تدفنونه ليه ماانتظروتني حرام عليكم هوموابوي انا ماشفته من زمان كان خاطري اشوفه واودعه واسلم عليه وادفنه معاكم ليه ماانتظروتني
مشعل: ابراهيم مووقتك قصر صوتك الرجاجيل قاموا يطالعون
ابراهيم وعلاصوته اكثر: هذا كل همك الرجاجيل ومايهمك انا ومايهمك اني ماشفت ابوي
بورائد بحزم: ابراهيم اخوك فيه اللي يكفيه خلاص اجلس وادعي لابوك بالرحمه اللي قاعد تسويه مايصير
ابراهيم مارد على عمه وسكت من القهر وشافه جاسم وضمه وابراهيم انفجر بكـاء بحضن جاسم وكان اغلب المعزين يطالعون فيه ومااهتم لهـم وجلس يبكي بحراره على ابوه مثل الطفل
جاسم: الله يرحمه ياابراهيم اللي قاعد تسويه مايصير انت المفروض تستغفر له مارح ينفعه شي الحين ولارح يوصله شي غير الدعاء والاستغفار واذا تبي تعوض ابوك عن غيابك وتثبت له حبك مارح يوصل له شي غير الدعاء ادعي له ياابراهيم ...
ابراهيم بخاطره: الله يرحمك يايبه الله يرحمك
وبعـــزاء النــســـاء دخلت شهــد بعد مااتصلت على هبه وعرفت عنوان بيتــها الجــديــد .. وشافت اختها جالسه بالزوايه وتعرفت عليها بصعوبه بسبب شكلها المتغير
شهد: هبه .. عظم الله اجرك
هبه: شــهد زوجي مات ياشهد ماااات
شهد وتضم اخـتــها: هدي اعصابك حبيبتي .. هدي اعصابك ادعي له ياهبه وهذا يومه ادعي له
ام هبه: شهد حبيبتي كبرتي تعالي سلمي علي
شهد: لا ماابي اسلم عليك ماابي .. انا هنا عشان اختي موعشانك ولو ادري انك هنا ماجيت اصلا
(( ومـــرت أيـــام العـــزاء بســرعه وبصــعوبــه على اهـل المرحــوم وضلوا كلــهم ببيت بومشعل حتى ام مشعل .. وهبه جلست ببيت زوجــها ومعاها اهـلهــا كلـهم.. وهيفا تروح وتجي يوميـا .. وابراهيم سكن ببيت اهلــه .. وعرفوا اسباب الوفاه وعرفت فرح ان هبه مالها علاقه لكن هي السبب لان المنشطات اللي خذاها ابوها اشتغل معفولها عكسـي .. وادت لوفاته وبعد ثلاثه ايام ببيت بومشــعــل ))
بغرفه فرح كانت تكلم سعد
فرح: انا ماني مصدقه ياسعد ان ابوي ياخذ هالمنشطات ليش وحق شنو؟
سعد: الرجال بهالسن يحتاجون بهالمنشطات بس يمكن ابوك خذاها بدون استشاره طبيب عموما يافرح الله يرحمه
فرح وتبكي: انا للحين ماني قادره اصدق اللي صار راح بغمضه عين
سعد: حبيبتي ادعي له الحين ماينفع الا الدعاء .. فرح انا ابي اكلمك بموضوع ويمكن مووقته بس انا رح اكلملك فيه عاجلا او اجلا فـ ابي اخذ رايك بالموضوع
فرح وتسمح دمعتها: شنو وشفيك؟
سعد: انا قررت اخطبك من اخوك تتوقعين يوافق
فرح: والله مووقته ياسعد
سعد: موالحين بعدين لمى تهدى الاوضاع لازم اخطبك من اخوك لانك اكيد مارح تجلسين ببيت اخوك تحت رحمه مرته فكري بالموضوع زين ورح تشوفين ان احسن حل هو الزواج
فرح: طيب سعد معليه انا مااقدر اكلملك الحين بسكر باي (وتسكر وتروح لصورة ابوها وتضمها وتبكي بحراره)
بغرفه هبــه كانت شهد اغلب الوقت مع اخــتـهـا وتنام معاها بنفس الغرفه ..
هبه\ وبعدين ياشهد
شهد: وبعدين بشنو؟
هبه: لين متى رح تضلين تتجاهلين امي بهالطريقه هذي .. خلاص اللي صار صار وامي ندمت واهي الحين محتاجه لنا مثل مااحنا محتاجين لها واكثر بعد ..
شهد: انا تعودت على حياتي بدونها وماني محتاجه لها ابدا .. خلاص انا كيفت نفسي على كذا
هبه: الحاجه مودايما ماديه احنا بحاجه للامان لحنان الام اللي انحرمنا منـه وبعدين ياشهد انتي لازم تنسين اللي صار وهذي امنا احنا مهما سوينا مارح نعوضها الااام اللي عاشتها وقت ولادتـنا .. صحيح انها غلطت بس حست بغلطتها وجات تتعذر وانا اخاف بعد عمر طويل يصير فيها شي وتروح مننا وهي زعلانه منك كله ولازعل الام ياشهد الجنه تحت اقدام الامـهات
شهد: انا احبـها بس ماني قادره انسى اللي صار واسامحها
هبه: الله سبحانه وتعالى انعم علينا بنعمه النسيان وبعدين انتي لازم تسامحينها اذا الله سبحانه وتعالى يسامح انتي ماتسامحين .. انسـي وسامحيــها والله اننا كلنا محتاجين لبعض .. تصدقين انا اول ماجات امي عندي هـنا كنت معصبه وماابيها لكن المرحوم بومشعل خلاني اكلمها واسامحـها .. وفعلا سامحتها وماندمت على هالشي لانها فعلا تغيرت ولاني محتاجه لهـا .. والحين بزياده امي رح تكون معاي على طول خاصه الحين لازم تكون معاي بوجـه اعيال الراسي انتي ماشفتي بنته وشسوت فيني بالعزاء والا ولده اللي جاي من امريكا اللي يستر منه
شهد وتستوعب كلام اختها: اعيال الراسي .. زوجك وشسمه وولده اللي جاي من امريكـا وشسمه
هبه: زوجي جاسم وولده ابراهيم وعنده غيره مشعل وفرح وهيفا
شهد بخاطرهـا: معقــولـــة يــكــون ابــراهيـــم ولده
هبه\ شهد شهد وين رحتي وشفيك سرحتي
شهد: هاااه لا مافيني شي تدرين انا بروح المطبخ اشرب ماي
هبه: زين حطي شي على راسك لان اعيال زوجي ينامون بالبيت
شهد: اوكي اوكي
شهد وتطلع من غرفه اخـتــها وتروح للمطبخ وتفكر بكلام اختـها .. وتشرب ماي ولسى تفكر بالموضوع ..
شهد بعد ماخلصت من شرب الماي: معقوله يكون ابراهيم
((وتلف تبي تطلع من المطبخ وتنصدم باللـي شـافتـه قدامــها .. توهـا تفكر فيه وشافته ولمى شافته تأكدت ان ظنونـها بمحـلها وقالت بدون شعور: أبــراهــيـــم .. ))
ابراهيم وانصدم لمى شافها وقال: شهد .. شتســوين هـنا .. لحــظـه لحــظه .. ليكــون انتي اخـتي الـ ..


((أنــتـــهــى الــجــزء الـعـشـرون))


((الجـــزء الحـــادي والعـــشرون))

....الفصــل الاول ...
شهد وتطلع من غرفه اخـتــها وتروح للمطبخ وتفكر بكلام اختـها .. وتشرب ماي ولسى تفكر بالموضوع ..
شهد بعد ماخلصت من شرب الماي: معقوله يكون ابراهيم
((وتلف تبي تطلع من المطبخ وتنصدم باللـي شـافتـه قدامــها .. توهـا تفكر فيه وشافته ولمى شافته تأكدت ان ظنونـها بمحـلها وقالت بدون شعور: أبــراهــيـــم .. ))
ابراهيم وانصدم لمى شافها وقال: شهد .. شتســوين هـنا .. لحــظـه لحــظه .. ليكــون انتي اخـتي الـ ..
شهد: اللي شنو؟
ابراهيم بحزم: اخت اللي ماتتسمى
شهد: اختي اسمها هبه
ابراهيم وسكت لثواني وقال: ههههههههههههههههههههههاااااي
شهد: مااشوف شي يضحك
ابراهيم: ياسلام والله كل اللي صار وماتشوفين شي يضحك .. لعبتوها صح انتي واختك ... اختك خذت ابوي وانتي ناويه علي وانا بطيبتي وكل نياتي مصدق حبك وكنت ناوي اخطبك الحمدلله اني عرفتك على حقيقتك وماخطبك
شهد: انا مالي علاقه بزواج اختي وبعدين محد ضربك على يدك وقالك تعال واخطبي انت اللي كنت تلاحقني من مكان لمكان تتمنى بس اني ارضى عليك واعطيك وجـه وع فكره انا قلت بفكر وماعطيتك قراري يعني انا كلك على بعضك موشايفتك
ابراهيم: حلو حلو .. طلعتي على حقيقتك ومسويه لي عاشقه وولهانه وانتي طلعتي حيه رقطه من تحت لتحت .. ااااااخ بس ااااخ انا شلون كنت مغفل وكنت احبك صدق ماكان عندي سالفه .. اكيد انتي اللي ساعدتي اختك وخططتي وياها انكم تطلقون امي موانتو ناس دون اتوقع منكم كل شي
شهد: احترم نفسك انا اللي عرفتك على حقيقتك وبعدين انا واختي مانبي منكم شي انت وابوك اللي ركضتوا ورانا وكنتو تبون منا الرضا لنرضى واسأل روحك لو انا ركضت وراك بيوم من الايام معناها اختي سوت مثلي .. وع فكره انت واحد سكرجي وراعي حريم وانا كنت ناويه افكر بموضوع خطبتك لي بس الحين عرفت انك موبس فيك هالصفات بس الا طلعت نذل وخسيس وتافه ومدلل ودلوع امـه ودام ام مشعل امك .. لعلمك لاانت ولاامك تشرفوني (وتروح وتخليه بوسط حيرته)
ابراهيم: وطلع لك لسـان بعد .. لكن هين ياشهد انا لك .. انت واختي هالخايســه محـد بيوقفكم عند حدكم غيري ياكلاب الشوارع ..
/
/
/
/
/
/
الســـاعــــة 9 ليــلا ببيت بومشعل كانوا اعيال بومشعل وهبـه وشهد وامهـم مجتمعين مع مشعل واخوانه وامه ..
مشعل: طبــعــا .. انا جمعتكم هـنا كلكــم لموضوع مهـم .. مهم جدا .. مثل ماانتو عارفين الشركه لها كم يوم واقفه والشغل متعطل عشـان كذا انا ابيكم تسوون لي توكيل عشان اكمل الشغل
ابراهيم: لحظه لحظه انت شلون تناقش امورنا العائليه قدام كل من هب ودب
مشعل: للأسف هالناس الدون ابوي دخلهم بيننا
شهد: ماله داعي لهالكلام .. واختصر كلامك لوسمحت
هبه: وبعدين انا مااقدر اسوي لك توكيل بصراحه مااثق فيك
مشعل: وشقصدك تبين تنهبين اكثر من اللي نهبته من ابوي
ام هبه: احترم نفسك وبنتي مانهبت شي وكل شي ابوك كان يجيب لها هديه يعني ماخذنا شي من احد
مشعل: هدايا .. تكون شي معقوله طقم الماس او ساعه الماس شي معقول مو فلل وسيارات شدعوه لو انت الليدي ديانا ماعطاك هذا كله
فرح: شنو شتقول .. ابوي عطاها فيلا وسياره
مشعل: ايه اقصد فليتين وحده ساكنين فيها اهلها سابقا والثانيه مسوويه فيها مشغل وبأسمها وسيارتين اخر موديل واخرهم معطيها اياها بيوم وفاته يامحاسن الصدف وبعدين هذا اللي نعرفه الله يستر من اللي مانعرفه
ام مشعل: ااااه يالقهر هالحقيره تطلع بكل هذا وانا ولاشي
هبه: احترموا نفسكم وتكلموا معاي بأدب والا وشلون ارجي الادب منكم موفاقد الشي مايعطيه
ابراهيم: احترمي نفسك والا الحين اقوم واعلمك قدرك
شهد وعصبت: وش بتسوي يعني ياابراهيم
ابراهيم: انتي اخر وحده تتكلم ماابي اسمع صوتك هالنحس
هبه: خلك ساكته يااختي الكلب اللي ينبح مايعض خلاصه الكلام امك مالها داعي بهالاجتماع لانها مومن الورثه
ام مشعل: وشللي يثبت كلامك
هبه: انتي مطلقه والكل يعرف هالشي
ام مشعل: مطلقه .. حلوه ذي عندك دليل
هبه: حسبي الله عليك .. يعني بتنكرين هالشي كلهم يعرفون هالشي
هيفا: شنو امي متى تطلقت ..؟
ام مشعل: لاتطلقت ولاشي ماعليك منها هذي تبي تطلعني منها
هبه: كلكم تدرون انها مطلقه
ام مشعل: والله اذا ماعندك دليل سدي فمك احسن
هبه: استغفر الله العظيم .. عموما انا عندي الدليل وهي ورقه طلاقك غيابي النسخه عندي والاصل عند المحامي ومارح تاخذين شي من الحلال
مشعل: يمه هبه مع اني ماادانيها بس معاها حق انتي مطلقه يعني طلعتي منها واحنا بصراحه موناقصين حد يشاركنا الحلال يكفينا احنا
ام مشعل: شنو .. حسبي الله عليك من ولد انت ويا هالكلبه وتخلي امك توقف معاها ضدي؟
مشعل: يمه انا لامعك ولامعاها انا مع الفلوس وكل مازاد حد كل ماقل نصيبي انتي كبرتي وماتحتاجين للفلوس
ابراهيم: ماله داعي هالكلام يامشعل قدام الغرب
مشعل: المهم الحين انتو كلكم تجون معاي بكره تسوون لي توكيل فاهمين نبي نمشي شغل الشركه
فرح: مشعل انا مارح اسوي لك توكيل بصراحه انت بخيل وماتعطينا فلوس انا ابي نصيبي كامل .. وبعدين انا قررت اطلع من الجامعه واسوي لي مشروع
ابراهيم: والله تطلعين من الجامعه والا ماتطلعين ماهميتينا المهم تاخذين نصيبك وانا بعد يامشعل اسف ماعندي ثقه فيك ابي نصيبي
هبه: وانا بعد ابي اخذ نصيبي كامل وماابي اكمل معاكم
مشعل: حلو حلو الروس نامت والعصاعص قامت .. قاعدين تتكلمون عن نصيبكم وناسين الشـركـه اللي رح تغرق لو كل واحد خذ سهمه او باعه وبعدين دامكم كلكم تكلمتوا وتبون نصيبكم ماعدا الاخت هيفا ساكته عسى ماشر
هيفا: انا ماعندي مانع بسوي لك توكيل
ام مشعل: غبيه والله غبيه خذي فلوسك احسن لك واذا ماتبينها عطيني اياها
هيفا: انا الفلوس ماتهمني اهم شي اسم ابوي يضل مثل ماهو بالسوق
ام مشعل: الله والابو عاد مات وماورثنا شي مالت عليه
فرح : يمه وبعدين قولي خير والا سكتي
ام مشعل: وشفيك يابنت ابليس والا سمعتي ان فيه ورث وطلعت المحبه الحين
مشعل: اووووه يمه وفرح مووقتكم وبعدين انا فكرت بالموضوع ورح اقولكم انكم اذا قسمنا الورث رح تاخذون حلالكم من الشركه ومارح يطلع لكم ذاك المبلغ اللي هو وحتى معرض السيارات شراكه مع عمي ورح تطلع لكم ملاليم
ابراهيم: شركه وشكبرها وشعرضها تطلع لنا ملاليم وحتى لو ملاليم نبيها انا مااثق فيك وشراكه وياك ماابي .. ابي اخذ سهمي من الشركه والمعرض بعد ..
مشعل: طيب انا بشتري اسهمكم
فرح/ وتشتريها من وين ان شاء الله موانت اللي طول عمرك مفلس وماعندك فلوس .. من وين طلعت لك هالفلوس
مشعل: موشغلكم المهم اني بشتريها واحافظ على اسم ابوي
هيفا: انا ماابي ابيع شي ابي اعطيك توكيل
مشعل: والله ياهيفا انتي الوحيده اللي احس ان قلبها على قلب ابوي
ام مشعل: الا الوحيده الغبيه والمفهيه هنا
هيفا: الله يسامحك يمه
هبه: اقول انا ابي الخلاصه وبعدين ياام مشعل اذا بتقعدين كل شوي تقاطعينا طلعي احسن اصلا ليش جالسه هنا
ام مشعل\ والله حالي من حال اهلك عسى مالك اهل
شهد: بسم الله علينا اول مره اشوف عجوز ماتنطق بالخير عجوز النار
ابراهيم وعصب: شهد اخر مره اسمح لك تتكلمين بهالشكل سكتي دام النفس عليك طيبه
هبه: هد اعصابك ولاتصارخ عموما مشعل انا ابي نصيبي بالشركه والمعرض وهالبيت بعد وكل شي يخص زوجي
فرح: البيت احنا مارح نبيعه
مشعل: ومين قال هالكلام البيت انا عرضته للبيع وجاب سعر زين
فرح: انت تتكلم من كيفك وين نروح
مشعل: تدرين اشتري لك بنصيبك شقه على قدك وعيشي انتي وامك فيها والا تعالوا عندي البيت المهم هالبيت رح ينباع
ابراهيم: اووووه الاخ مشعل يقرر على كيفه اسمعني انا مارح اجلس هنا كثير كلها كم يوم وارجع لامريكا وابي نصيبي كامل
مشعل: خلاص بشتري منكم نصيبكم من الشركه والمعرض والبيت
ابراهيم: اوووه طلعت بطران ياللي تدعي الفقر كل يوم وليله .. عاد تدري ومن الاخر انا مااثق فيك وانا من بكره بدوام بالشركه وابي كل الملفات والمستندات اللي تخض الشغل وحسابات ابوي بالبنك ورح ابيع سهمي لاعلى سعر مولك
مشعل: ياسلام يعني تبي اسم ابوك يختفي من السوق
فرح: مشعل ترى احنا كلنا كاشفينك انت ماهمك لااسم ابوي ولاغيره انت كل همك هو انك تكوش على كل شي وانا بسوي مثل ابراهيم ورح احط لي محامي ومحاسب يكون معاك ويراجعك اول بأول لاني مااثق فيك
مشعل: ياعيني والله اذا انتو تقولون هالكلام وش خليتوا لبنت الشوراع
هبه: احترم نفسك بنت الشوراع هذي اشرف منك ومن (وتطالع بفرح وتلفت لاخوها) ومن غيرك .. وان تكلمت علي انت والا اخوانك كلمه وحده رح اشتكي عليكم وبعدين انا ماني مستغربه هالتفكك كله فيكم اذا كان الاساس(وتأشر على امهم) غلط .. عموما دام اخوانك موواثقين فيك لهدرجه انا بعد مااثق فيك وابي فلوسي كامله ورح احط محامي ومحاسب حال من حال غيري وابي نصبي كامل
هيفا: ياجماعه شفيكم حرام عليكم ابوي للحين مانشفت تربته وانتو كل واحد يفكر بالفلوس وموعارف شلون ياخذها من الثاني هذا بدال ماتجلسون تترحمون عليه وتفكرون شلون تحافظون على شركته ومكانته بالسوق
مشعل: والله قلت لكم عطوني توكيل ورفضتوا كل واحد يفكر بنفسه وبس
ام مشعل: انت اخر واحد تتكلم اذا امك اللي هي انا اول ماتنكرت لي وبعدين ابوك مات وشبع موت ومااستفدنا شي بحياته يمكن مماته يكون خير ويستفيدون منه مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل بعد كل هالعشره اطلع من المولد بلا حمص
ابراهيم: يووووه يمه خلينا بالمهم .. مشعل متى بناخذ نصيبنا
مشعل: من بكره بجلس مع محامي ابوي ونشوف وبعدين ترى ابوي كاتب وصيه
الكل مذهول لمى سمعوا كلمه الوصيه
مشعل: ايه وصيه عند المحامي ومقسم فيه الحلال مثل ماهو يشوف وبالنهايه هذي فلوسه وهو حر فيها .. وانا يوم قلت لكم سووا لي توكيل عشان نمشي امور الشركـه هالكم يوم عموما ماعادت تفرق وياي المحامي رح يجي بكره ويقرى الوصيه وناخذ حقنا مثل ماحب ابوي اننا ناخذه ..
/
/
/
/
/
/
"تتوقعون شنو مكتوب بالوصيه" قالتها لبناتها بذهول
هبه: ماادري اول مره ادري ان زوجي كاتب وصيه قبل وفاته
شهد: بصراحه هالعايله مفككه ومشتته ومحد فيهم يدري عن الثاني .. وباين من كلامهم انهم مايثقون ببعض
ام هبه: انا بصراحه موقاهرني الا هالمشعل اللي خلاهم يتهاوشون لين يشبعون وبعدها قال فيه وصيه
شهد: يمكن يبي يشوف رده فعلهم .. صدق ماعنده سالفه ..(وتلفت لامها) يمه وحشتيني
ام هبه : وانتي اكثر ياحبيبتي (وتضم امها وتبكي )
شهد بخاطرها: يمكن احساسي بالوحده والحنان خلاني احس اني لازم اقترب منك ماحبيت اكون عاقه وبعيده عنك مثل اعيال ام مشعل .. سامحيني يمه ..
/
/
/
/
/
بغرفه فرح كانت تكلم سعد ..
فرح: عاد بكره رح نشوف الوصيه
سعد: اوووه .. شكل السالفه مطوله اجل
فرح: لا مااتوقع لان ابراهيم جاي من السفر ومستعجل فـ اكيد كل شي بيخلص بسرعه
سعد: المهم وحشتيني
فرح: اوووه سعد انا بشنو وانت بشنو
سعد: سمعيني انا بكره جاي للشرقيه وابي اشوفك وش قلتي؟
فرح: بكره؟
سعد: ايه عندي شغل بكره وبالمره حجه وحاجه .. وبعدين فوفو انا من زمان ماشفتك اشتقت لك
فرح: طيب خلاص بشوفك بكره بس مااقدر اطول .. تدري وشرايك تجي البيت احسن
سعد: لا وين انتي من جدك اول كان مافيه رجال بالبيت بس الحين بيتكم مليان رجاجيل وانا موناقص اروح فيها
فرح: وشقصدك ماكان فيه رجال ليه ماتعد ابوي مع الرجاجيل
سعد: لاياحياتي بس ابوك رجال كبير ومايعرف هالسوالف وبعدين كان لاهي مع زوجـته لكن ابراهيم ومشعل كل واحد فيهم ادهـى من الثـاني وانا بصراحه موناقص مشاكل نتقابل برى لو ساعه احسـن
فرح: اوكي
سعد: طيب متى رح تكلمين اخوانك بموضوعنا ..؟
فرح: اي موضوع
سعد: وليش عندنا غيره موضوع زواجـنــا ..
فرح: ماادري توا الناس .. الحين لاهين مع الوصيه بعدين
سعد: اوكي بس اتمنى مايطول الموضوع والله مشتاق لليوم اللي تصيرين فيه زوجـتي
فرح : وانا اكثر
/
/
/
/
/
/
بغرفه هبــه كانت شهد جالسه تسولف مع امـها واخـتها ويلفت انتباهها مسج ع جوالها وتفتحـه .. وتقراه وتتغير ملامحـها وكان المرسل ابراهيم " شهد ممكن تفسرين لي اللي قاعد يصير ماني قادر اصدق انك مو الانسـانه اللي حبيتها ووثقت فيـها"
هبه: شهد وينك وشفيك سرحانه
شهد: هاااه .. لا موسرحانه ولاشي عادي معاكـم ..
ام هبه: وين معانا شكلك بعالم ثاني
شهد: لاثاني ولاثالث .. تدرون انا مابقى لي الا كم يوم وارجع لامريكـا بس مالي قلب ارجع وانتو بهالحـاله
هبه: انتي كل اللي عليك انك تروحين وتشدين حيلك بالدراسه وترجعين لنا بعد كم سنه الدكتوره شهد وتحققين حلم الوالد
شهد: بس كذا ماطلبتي شي من عيوني
/
/
/
/
/
بمكـتـب رائــد كان رائـد جالس مع المحامي
المحامي: بكره موعد الجلسـه الاخيره والقاضي رح يقول حكـمه
رائد: ليكون بس هالمره بعد يقدرون يسوون استئناف
المحامي: لا مستحيل اصلا موقفهم ضعيف اكثر هالمره ومستحيل القاضي يعطيهم حكم بالاستئناف
رائد: والله ياخوفي مثل المره اللي فاتت قلت لي مستحيل وماادري شنو وبالاخير استـئنفوا الحكم
المحامي: صدقني يااستاذ رائد مارح يقدرون هالمره الحكم نـهائـي ومارح يقدرون يسوون أي شي والتهمه لابستهم لابستهم
رائد: بنشوف لكن تأكد ان خابت ظنوني بكره مارح يصير خير
المحامي: انا هالمره مـتأكد ان ظنونك مارح تخيب ابدا ورح تشوف
رائد: مومشكـله بكره بيذوب الثلج ويبان المرج
/
/
/
/
/
/
اليــــــوم الـتــالـــي ..
ببيت نغـــم .. كــانـت جالســـه بغرفتــها .. وتطالع بصوره زوجــها بكل حب ووئــام وتسـمع لاغنيـه اسيل عمران
الله يهنيك فيني والله يهنيني فيك ...ياعسى تبقى في ايدنيني وياعسى ابقى في ايدك ..
ان طلبت اعطيك عيني والله ماتغــلى عليــك ... اللي مابينك وبيني اغلا من الدنيا ذيـك ..

الله يهنيك فيني والله يهنيني فيك ...ياعسى تبقى في ايدنيني وياعسى ابقى في ايدك ..

((تتذكـرين .. اول مره نلتقي فيــهــا ..؟ " أيــه" ))

ولاتضحـك احلفك في لقانـا الاولــي ... لمـى جـاء كفـي في كـفـك كان عيونك علـي .. ارتبكت من زود لطفك قلت في نفسـي أثـقلـي ...
رغــم أنـي ماأعــرفـك بس شعرت ان انت لـي ...

الله يهنيك فيني والله يهنيني فيك ...ياعسى تبقى في ايدنيني وياعسى ابقى في ايدك ..

هــذا احـنا ياحـياتي نبتدي درب جديـد .. أوعدك حتى وفاتي مااتركك لحـظـه وحيــد..
معاك اشـعر بـذاتي والرضـا فيني يـزيــد .. مااخاف ومااحاتي والحزن عني بعيـــد ..

الله يهنيك فيني والله يهنيني فيك ...
/
/
/
قــطــع عليــهــا خيــالــها وسرحـانــها .. صوت زوجــها وهو يناديـها دخل الغرفه
رائــد: نغم حبيبتي انتي هـنا وانا جالــس ادور عليــك ..؟
نغم وهي تطالعه بحب: هلا حبيبي ..
رائد: وشنو سر هالنظر
نغم: سر هالنظره حبي لك
رائد: فديتك والله .. حياتو عندي لك خبر بمليون ريال
نغم: وشنو هالخـبر
رائد: اليوم كانت الجلسـه الاخيره مع اللي مايتسمون
نغم وقالت بـأهتـمام: وشصار؟
رائد: اكيد كل خير .. القاضي حكم عليهم بالسجـن كلـهم بدون استـثناء
نغم وفرحت: والله حبيبي مشكور
رائد: ولو لاشكر على واجـب الحين بس قدرت ارتاح
نغم: وانا بعد عرفت ان دم طفلنا مارح هدر
رائد: لاتزعلين ياعمري .. الله رح يعوضنا ان شاء الله
نغم: اميــن .. رئودي .. انا ابي اقولك شي
رائد: هلا امري
نغم: انـا من عرفت تغيرت حيـاتي صار لها طعم ولون .. بجد ان ماتوقعت ان حيـاتي تكون بهالشـكل ماتوقعت بيوم من الايام اني احب وانحب .. احس ان الله عوضني عن كل شي موحلو شفته بحياتي انا بجد احس ان انت اكثر مما تخيلت وتصورت(وتدمع عيونـها) الله لايحرمني منك يارائد
رائد ويضمها: حبيبتي انتي كل شي بحياتي انتي اللي رجعتي لي النور بحيـاتي انا مارجعت البسمـه لي الا لمى عرفتك وانا اسف
نغم وتمسح دموعها وتطالعه: اسف على شنـو؟
رائد: ببدايه زواجـنا كنت جاف وياك ماادري وش كنت احس فيه؟
نغم وابتسمت: مومهم اللي فات المهم اننا الحين مع بعض ومبسوطين
رائد: فديت هالابتسـامـه والله ..
نغم انحرجت وحمر وجـهها وماردت عليه
رائد ويطالعها بنظره غامضه : نغم
نغم: شفيك رائد
رائد: مصيبه اذا للحين ماتدرين وشفيني ^_^
/
/
/
/
/
" اوووف وشفيها ماترد على مسجـاتي .. والله انا اللي شفيني صاير خفيف ماعندي سالفه الحين اكيد اختها وامـها يعلمون فيـها وانا صاير مفهي ماغير ارسل مسجـات .. خلها تولي انا عندي اهتمامات اهم منـها " ويترك جواله ..ويقوم يطلع من غرفته ويشوف فرح بوجـهـه
فرح: صباح الخير ابراهيم
ابراهيم ويستغرب يشوفها لابسـه عبايتهـا: صباح النور .. على وين العزم
فرح وتوهقت بس صرفتها وقالت: بروح الجـامعه بسـوي لي تأجيـل للترم الجاي
ابراهيم: ليش؟
فرح: اسوي تأجيل احسن من اني اخسر المعدل .. عموما ابراهيم لاتنسـى تكون موجود اليوم العصر بالبيت عشـان الوصيه
ابراهيم: أي اوكيـه .. فوفو تبين اوصلك
فرح: لاماله داعي بروح مع السواق عن اذنك (وتروح)
(( وبــالســواق .. ركبـت فرح السـياره واتصلت على سـعد))
فرح: الو هلا سعد .. اوكي خلاص اول مااوصل اكلمك باي (وتسكر ويوصـلهـا مســج .. والمرسل عمار.. هلا فرح وينك ماتدقين ولاتسألين وحشتيني..
فرح: اوووف وشهالنشبــه .. انا لازم اغير رقمي وافتك من هالخمه كلـهم ..
((وتــوصــل للكــافــي .. وتدخل وتشوف سعد ينتظرها ))
فرح: هااي سعد شلونك
سعد: انا الحمدلله انتي اللي شلونك والله وحشتيني
فرح: حتى انت والله لك وحشه
سعد: طيب وشفيك جالسـه كـذا .. شيــلي الشيله احس شكلك رسمي
فرح: طيب عن اذنك حبيبي بروح الحمـام .. اضبط الميك اب وارجع
سعد: ماله داعي والله حلـوه
فرح: ادري اني حلوه بس دقايق وارجع
سعد: لاتتأخرين حبيبتي مااقدر على بعدك
فرح: دقايق وبحاول اخليها ثواني ..(وتترك شنطتها وجوالها وتروح)
(ويرن جوال فرح ويكـون المـتصل عمار.. وياخذ سعد الجوال يبي يحط ع صامت وينصدم بالاسـم .. )
سعد : عمار مين هـذا ..(ويسكر ويرسل رسـاله )
ويفتـحـها سعد وتكون من عمار
عمار.. فوفو وشدعوه وشهالثقل ردي علي والله وحشتيني والا خلاص دام مالك مصلحـه عندي ماتردين ردي يمكن تلف فيك الايام وتدور وتحتاجين مره ثانيه مثل مااحتجتيني بموضوع هيــفا..
سعد بخـاطره: موضوع هيـفا .. وشقصده هـذا .. انا لازم اعرف وشقصده؟
(ويرسل رسـاله : وشدخل هيفا بالموضوع..؟
ويرد عمار بسـرعه: شدعوه نسيتي اني انا اللي توسطت لك عند خويي بموضوع اختك عشـان خويـها يشك فيـها ويظنـها تخونه والا كبر راسـك ونسيتنا
سعد: معقوله .. معقوله تكون هيـفا بريئه وانا ظلمتـها .. انا ماني قادر اصدق ان فيه احد بهالعقليه .. ماني قادر اصدق وهذا وهي اختـها .. شدعوه معقوله .. معقوله ((ويمسح المسج المرسل والوراد )) وتجي فرح
فرح: هااه ماوحشتك
سعد وماسك غضبه وتصنع الابتسامه وقال: الا وحشتيني ..(ويقول بخـاطره)
انا بوريــك يافرح رح العب معاك بطريقــه وسخـه نفس لعبتك تماما .. عشان تعرفين انك لعبتي مع الشخص الخـطـأ وانك موقدي
فرح: سعد سعد وين رحت؟
سعد: هااه معاك حبيبتي وشكنتي تقولين
فرح: ياسلام والله معاي وماتدري وشكنت اقول تدري انا زعلانه منك الحين بروح البيت يلا قوم وصلني
سعد: يلا امشي
فرح: بل وشفيك ماصدقت على الله تبي الكلمـه .. انا امزح وياك
سعد: طيب طيب
فرح: شنو طيب طيب انت معاي والا مو معاي
سعد وبأبتسـامه صفراء مزيـفه: معاك ياعمري والله معاك
/
/
/
/
/
/
" اي معاي لي ساعه وانا اتكلم وانت ولاهـنا ابراهيم وشفيك"
ابراهيم:مافيني شي بس جالس افكر..

هيفا: تفكر ... تفكر بشنــو ؟
ابراهيم: تتوقعين ابوي حاسب حساب هبه بالوصيه؟
هيفا:ماادري وبصراحه مايهمني انا بسوي توكيل لمشـعل وماتهمني هالاشياء
ابراهيم:اذا سويتي له توكيل الاحسن لك تنسين فلوسك وبعدين مشعل ماهمه لااسم ابوي ولاغيره ماهمه غير يجمع هالفلوس وتلاقينه طوال هالسنين من شغله مع ابوي يمديه يصير تاجر ويفتح له شركه خاصه
هيفا: وشدعوه ..معقوله؟
ابراهيم: مشعل هذا داهيــه ..بس الادهي منه هالهبه هذي اللي تزوجت ابوي وماكملت كم شهـر وخلته يطلق امي ويكتب لها الاكو والماكو
هيفا: لاتحط بذمتك ياابراهيم هبه طيبه وبعدين انا جلست مع هبه وقالت لي انها مالها دخل بطلاق امي وابوي
ابراهيم: انتي هاليومين صايره طيبه وينقص عليك بسهوله هبه هذي حيه رقطا
هيفا: انت وشدراك انت ماعشت ويـاها وبعدين انا عشـت ويـاها وهي مره طيبه واصلا ابوي كان شايل على امي بزياده
وكان ينطر لها الكلمـه ويبي يطلقها مااقول الا الله يرحمه
ابراهيم: الله يرحمه ويسكـنه فسيـح جـناتـه
ويرن جوال ابراهيم ويرد: الو هلا مشعل ايه كلنـا موجودين طيب باي
ابراهيم ويطالع بأخته:هيوف قومي نادي مرت ابوي اللي ماتتسمى وتجي لحـالها ونادي فرح عشان مشعل الحين على وصول ومعاه المحـامي ورح يقرون الوصيـه
هيفا:طيب ان شاء الله
وبغرفه فرح كانت تكلم بالجوال
فرح: اغير رقمي .. شلون اغيره حبيبي سعد انا خلاص تعودت عليه مااقدر اغيره .. شنو يعني انت من جدك؟؟ طيب اكلملك بعدين
ماادري مين عند الباب(وتفتح الباب وتطالع اختها باحتقار وتقول: انتي؟
هيفا: ابراهيم يقول تعالي تحت الحين مشعل بيجي مع المحامي وبيقرون الوصيه
فرح: طيب (وتسكر بوجـههـا الباب) وتقول: الله يستر .. ليكون ابوي حاسب حساب الدعله ويانا .. المهم انا لازم اغير رقمي
هالشباب ازعجوني اتصالات وموحلوه يدق سعودي ويشوفه مشغول والاانتظار بغير رقمي وبخلي رقم خاص فيني وبسعد فديته.. اوووه انا نسيت المحامي خلني انزل

وبالــصـــالــــة كانــوا الكـل متجمعين .. اعيال بومشعل وهبــه مع المحـامي
مشعل: بوعبدالله ياليت لوتقرى لنا الوصيه بسـرعه وتقول لنا شنو فيها
المحامي بوعبدالله: اولا لازم اذكر ممتلكات ابوكم عشان تعرفون اللي لكم واللي عليكم
مشعل: مايحتاج احـنا عارفين ممتلكات الوالد
ابراهيم: وليش مستعجل يامشعل انا موعارف وخواتك البنات موعارفين ونبي نعرف قول يابوعبدالله وخذ وقتك احنا مومسعجلين على شي ماورانا شي اخاف بس انت يابوعبدالله وراك شي
بوعبدالله: لاانا ماوراي شي .. نبدء بسم الله الرحمـن الرحيم .. ابوكـم ..جاسم علي عبدالعزيز الراسـي .. اللي توفي بتاريخ 20-12 كان عنده املاك كثيره واهمها شركـه جاسم للمقاولات وكلكم تعرفونـها وهو المالك الوحيد للشـركـه وبالاضـافه الى شراكـه بمعرض سيارات بنسـبه 33% بالاضـافه لرصيـد بالبنك وقدره 14 مليون ريال سعودي ,, بالاضـافه الى شويه عقارات وممتلكات وهي بيتين بالشـرقيه ومزرعتين وحده بالاحسـاء ووحـده بالرياض وبالاضـافه للشـاليهات اللي بالسانيست وعده عقارات استثماريه بجده والرياض والاحسـاء والخبر والدمام .. بالاضـافه الى 3 طيارات خاصه بأسمـه ..
فرح: بس هذا هو حلال ابوي
المحامي بوعبدالله : ايه هذا هو
هبه: وشنو هالشويه عقارات الاستثماريه
المحامي بوعبدالله: يعني محلات وشويه مملكتات داخل فيها شريك او هو المالك الوحيد
ابراهيم: ومعرض السيارات ليه نسبه ابوي ضعيفه فيه
المحامي بوعبدالله: نسبه ابوك مناصفه مع اعمامك
ابراهيم: اعمامي
المحامي بوعبدالله: عمك بونغم توفي ولكن له نصيب بالمعرض ونصيبه يروح لبنته نغم اللي هي شريكه وياكم
فرح بخاطرها: يامال الضعفه حصتها كثر حصه ابوي وعمي عمت عينها
مشعل وهي معصب: الحين ممكن تقرى الوصيه لانك بصراحه ماله داعي تقول هالكلام كله
المحامي بوعبدالله: اعذرني ياولدي يامشعل بس هذا طلب ابوك قالي اللي يرحمه قبل مااقرى الوصيه لازم اعلمهم بالحلال كلـه
مشعل: خلصنا واقرى
هيفا: مشعل على شنو مستعجل
مشعل: انتي خلك ساكته وبعدين يابوعبدالله
المحامي وهي يقرى الوصيه: بسم الله الرحمـن الرحيم .. حررت هذي الوصيه بيوم 19-12 اي قبل يوم من وفاته رحمه الله عليه.. بسم الله الرحمن الرحيم ..انا جاسم علي الراسي .. كتبت هذه الوصيه وانا بكامل قواي العقليه .. والله علي شـهيــد .. ابنـائـي الاعزاء وزوجـتي الحبيبه هبـه .. اتمنى انكم تكونون بخير .. الموت علينا حق واتمنى انكم ماتنسوني وتذكروني دايمـا .. بالبدايه وقبل كل شي اود ان اقول لكم ياابنـائـي انني احبـكم جميعكم على حد سواء واود ان اقول لزوجتي هبه انني لم اجد السعاده الا عندما التقيت بـها .. كتبت هذه الوصيه واريد منكم ان تلتزموا بهـا .. بدايه ذكر لكم المحـامي جميع ممتلكاتي والان اريد ان اقسمـها عليكم بالعدل كـما اراه .. 10% من ممتلكاتي لاعمال الخير والجمعيات الخيريه و70% من ممتلكاتي لـ ابنائي الاربعه مشعل وابراهيم وهيفاء وفرح ويقسمونها بينهم حسب قمسه الشرع ,,, والـباقي اي 20% من ممتلكاتي لزوجـتي الحبيبه هبـه .. انا طلقت ام مشعل اليوم ولايحق لها اي ريال بالميراث ولكـنني اريد ان اخصص لـها بيت بأسمـها لتعيش منـه فقط لااكثر ولقد كتبت هذا البيت بأسمـها والاوراق مع المحامي وهو سوف يخبركم .. تمنوا لي الرحمه
ياابنائي وزوجتي .. ابوكم جاسم الراسي
ابراهيم: شنو امي مالها ولا شي الا بيت .. ماادري شقول بصراحه بس هالوصيه ياترى صدق والا من تأليف هبه المؤلفه المشهوره
هبه: ابراهيم انا مالي دخل بكل هذا
المحامي بوعبدالله: الوصيه رح تتنفذ واي فرد يرفض ينفذها رح تروح عنه حصته
ابراهيم: الله يسامحك ويرحمك يايبه ساويك هالاشكال فينا وحطيتها مكان امي
المحامي عبدالله: ماله داعي هالكلام ابوك مايجوز له الا الرحمه
مشعل وعصب: لحظه لحظه الحين هالدعله تاخذ 20 بالميه وانا واخواني نتقاسم هالسبعين والله حرام نصيبها كبير
فرح: انا متأكده ان هبه هذي ساحره الوالد موالسحور والطبوب كلها شغلها وهي وامها الساحره
هبه وماسكه دمعتها: الله يسامحكم انا ماسويت شي لهذا كلـه
فرح: ويييييه تمسكني على بالك ابوي رح نصدقك لاياعيوني احنا ماينقض علينا بسهوله
هيفا: فرح صدق قليله ادب وماتحترمين احترم المكان اللي انتي فيه .. وبعدين شلون تتكلمين بهالاسلوب
فرح: وبأي اسلوب تبيني اتكلم ان شاء الله .. مع وحده حراميه وبايقتنا عيني عينك ولااا مسويه على نياتها عقرب الرمل
المحامي بوعبدالله : سبحان الله المرحوم كان حاسب حساب هذا كله عموما مدام هبه انتي رح تاخذين حقك بالكامل وانتي حره بنصيبك
مشعل: وشفيك بوعبدالله قلبت علينا انت معانا والا مع ام السحور
المحامي بوعبدالله: انا مالي دخل بهالمشاكل العائليه انا رح اسوي شغلي وبس ماعلي منكم يااعيال بومشعل.. انا استـأذن الحيـن (ويطلع)
هبه وتوقف: سمعوني يااعيال بومشعل انا تحملت كلامكم بمافيه الكفايه ومااقدر اتحمله اكثر من اليوم ورايح بأخذ نصيبي ورح اطلع من هالبيت ومالي دخل فيـكـم حتى نصيبي بهالبيت ماابيه خذوه وتصدقوا فيه عن ابوكم(وتروح)
مشعل: احسن كلمـه قالتـها ع الاقل تخلينا نتعم بنصيبا زي النـاس موتزاحمنا على كل شي ..
هيفا: حرام عليكم هالمخلوقه وش سوت لكم ع الاقل احترموها عشان ابوي ماانتوا قادرين تتحملون منـها كلمـه لو انـها عدوه لكم ماسويتوا فيها كذا
ابراهيم: هيفا انتي طيبه وعلى نياتك وماتعرفين هالصنف من الناس شلون هذولي يتمسكنون لين يتمكنون لاتغرك دموعها تراها داهيه
فرح: هيوف مسويه فيها طيبه .. خلـها تولي بس عموما انا كم رح يطلع من هالقسمـه كلـها
ابراهيم: ماادري بس اللي اعرفه ان رح يطلع لك اقل من نصيب هبه
فرح: شنو .. اقل منـها ليش .. انا بنته وبوجـهه 24 سنه واخذ اقل من هالحيوانه اللي جات من كم شهر وبتاخذ معاها الاكوا والماكو الله يسامحك يايبه دخلت بنات الشوارع بيننا ولاااا ساويتهم فينا وفضلتها على بناتك مااقول الا حسبي الله عليك ياهبه الزفت رح ادعي عليها بكل صلاه
هيفـا: تدعين عليـها بكل صلاه .. ليش انتي تصلين اصلا والا يمكن رح تصلين عشان بس تدعين عليها عموما اذا لك حق رح تاخذينه بدون دعوى ولاغيره واذا معاك حق الله رح يستجيب لك .. انا بروح اجلس مع هبه شوي على مايجي زوجـي الجلسـه وياكم خنقتني كلها حقد وذل (وتروح)
فرح: شفتوا شفتوا اخـتـكم وش سوت حسبي الله عليـها .. حسبي الله عليها
ابراهيم: هييييييه فرح قصري صوتك ازعجتينا .. خلاص سكتي ماله داعي لهذا كلـه .. اخ مشعل متى رح تتقسم الوصيه بيننا
مشعل: ان شاء الله بكـره
ابراهيم: انا بقعد مع المحامي واتفق وياه
مشعل: ماله داعي هو بيقسم الحلال وانا رح اعلمك بعدين
ابراهيم: لامعليه الا له داعي .. انا مااثق فيك يااخوي وعموما منـها نتعلم ونشوف حلالنا ونداريه
/
/
/
/
/
/
بـــعــد أســـبوع ...
فـي جــزر المـالديــف(نغم ورائد راحوا للأستجمام كم يوم .. وتجديد شهر العسـل .. وسكنوا بأحد الفنادق اللي على شكل الاكواخ وقرب البحر والجو كان جدا رومنـسي بهالجزيره الرومانسيه

... كــانت نغم توها صاحيــه من النوم وماشافت زوجـها جنبها واستغربت
نغم وهي توها صاحيه من النوم: وين راح رئودي
وتسمع صوته: ماراح ولا مكان..
نغم وتبتسم : طيب وينـك
رائد ويجي : صحيت قبلك ياقلبي وقلت اطلب لك الفطور على ذوقي
نغم: ميرسي حبيبي تعبتك معاي
رائد: تعبك راحـه .. تعالي
نغم: وييين وبعدين انا بملابس النوم وين تبيني اروح
رائد ويسحبها معاه: تعالي انتي الحيـن .. (ويرحون للشرفـه المطـله عالبحر وكان فيها طاوله الطعام مع الفطور)
رائد ويسحب الكرسي لزوجـته عشـان تجلس: تفضلي يااميــرتي
نغم: شكرا يااميري
رائد: العفـو (ويجلس)
رائد: طلبت لك الفطور اللي تحبينه وبعد الفطور نبي نروح نتمشـى ع البحـر شوي .. والا وشرايك ناخذ لنا يخت ونتمشى عالبحر احسن.. او اذا حبيتي نروح اليوم ع العشـا لانو اليوم فيه عشـا ع اليخت ومعانا قروب مولحـانا شنو تحبين
نغم وضحكت: هههههه حبيبي شوي شوي علي .. تدري الحين خلينا نفطر ونروق وبعدهـا نروح نتمشـى عالبحــر وبالليل نتعشـى مع القروب باليخت اوكي
رائد: حاضر يااميرتي
نغم: واوووو تجنن هالكلمـه منك اميرتي .. تحسسني الا انا اصلا احس اني اميره الا ملكه وانتي اميري ومملكتي
رائد/ اووووه لاول مره غلبتيني بالحـكي ماادري وشقول
نغم: لاتقول شي انا فاهمتك من غير ماتتكلم
رائد: لاوالله وشلون؟
نغم: اقرى كلامك بعيونك صرت خبيره بلغه العيون
رائد: اوووه تقلديني
نغم: ومنكم نستفيد .. حياتو انا اكثر شي اموت عليه البحر .. ياخسـاره رح تخلص رحلتنا بعد كم يوم ونرجع
رائد: اميرتي لاتفكرين بأي شي الحين المهم اننا نعيش هاللحظـه ونفكر فيـها .. وبعدين انتي ليش تلقديني حتى البحر تحبينه مثلي؟
نغم: ياسلام انا حبيته قبلك .. انت تقلدني
رائد: طيب طيب ممكن تقولين لي ليش تحبين البحر؟
نغم وبدلع: لا انت ليش تحبه؟
رائد: لاانتي ليه تحبينه؟
نغم: لاانت
رائد: لاانتي اول
نغم: انت اول
رائد ونغم مع بعض: لانه كاتم اسراري(ويضحكــون)
نغم: هههههههههههه .. صار بيننا توارد خواطر نفكر بنفس الشي
رائد: ههههههههههههه .. فعلا توارد خواطـر ...

..... انتــهـى الفصل الاول...

.. الفصـــل الثـــانــي ....
بعد ماانتـهـوا من الفطـور .. جلسـوا يسولفون وبعدها قاموا يتمشون عالبحــر ..
نغم: اميري العزيز .. ممكن تقولي كم عدد الدول اللي زرتها؟
رائد: اوووه كثير
نغم: طيب كم
رائد: ماادري مااعد .. يعني تقريبا العالم العربي كلـه واروروبا تقريبـا وشويه من افريقا
نغم: شنو اروروبا كلـها
رائد: لا موكل الدول بس اغلبها .. حبيبتي انتي وشلك بهالحـكي .. خلينا فيك يااميـرتي
نغم: وشنو حاب تقول لاميرتك
رائد: حاب اقولها احسـاسي بهاللحـظه
نغم بدلع: واميرتك تسمعك قولي ..
رائد وهو يطالعها بحـب: ......
نغم: يوووه وشفيك ساكت قولي؟
رائد: احســاسي؟
نغم: ايه احسـاسك
رائد ويغني: احسـاس ماحسـيت فيه بحـياتي ولاطرالي مثل هذا على البال طمني اكثر عنك واترك سكاتي يتخيلك واتأملك اجمل الامال انت الهـنا وانت العنـا وذكراياتي
يازين هاللحظه على كل الاحوال
نغم: ممكن ارد عليك
رائد: تفضـلي
نغم:بحبك ياحبيبي اكمني بهواك وبحس انك مني سامعني ده انا بروحي بغني ده انا بغني
رائد: كملي
نغم وانحرجت/ الناس يطالعون فينا انحـرجت
(وتجيهم بنت سمراء وتكلمـهم)
البنت بلهجتـها الانجليزيه قالت: لم افهم شيئا مما قلتوه ولكنه كان فعلا رائعا وبـأمكاني ان ارى شراره الحب من هـنا
نغم: شكـرا ..
رائد: شـكـرا.. نغم وشرايك نروح ونجلس بهالكـافي
نغم: اممم اوكي بالمره نشرب شي ونسولف
رائد: يلا
ببيت بومشـعــل ... وتــحــديــدا بغرفه هـبــة كانت جالسـه تحط اغراضـها هي واختها وامـها واعيالها معاها
شهد: هبه الحين خلاص رح تتنازلين عن نصيبك بهالبيت لهم
هبه: ايه بخليها زكاه عني وعن زوجـي .. وبعدين انا بالموت قدرت اخذ نصيبي حسب اللي كاتبه لي بالوصيه اعياله بغوا ياكلوني اكل .. وبعدين الحمدلله عندي مشغلي وبيتي وهالكم فلس اللي رح يطلعون لي من هالبيت ماابيهم المهم اني اعيش بسلام انا واعيالي
شهد: مارح يطلع لك كم فلس الا كم الف .. وبعدين هالبيت الا هالقصر يجيب ملاين وانت احق فيها من اعياله لاتتنازلين لهم
ام هبه: عجزت وانا اكلمـها ياشهد موراضيه تفتهم
هبه: انا زهقانه ومليت من المشـاكـل وبعدين الله يغنيني عنهم وانا للحين موقادره انسـى اللي صار وياي موقادره انسى اني خسرت الانـسان اللي حسسني بالامان بعد مافقدته .. ماني بحول فلوس وغيره
شهد وتضم اخـتهـا: هدي اعصابك ياهبه .. الله يرحمــه ..
هبه بصوت مخنوق: امــييين
شهد/ انا طيـارتي بعد سـاعتيـن .. تأخرت .. ولازم امشـي الحين بس رح ارجع هـنا بأول فرصه تسمح لي
ام هبه: ديري بالك على دراستك يمه ..
شهد: اكيد اصلا انا رايحـه هناك عشـانـها .. الا متى رح تروحون للبيت؟
هبه: ان شاء الله بـالليـل على مانكـمل اغراضنـا كلـها .. موالبيت شكلـه انباع اليوم وراعي البيت عطاهم مـهله اسبوع عشان يطلعون وانا وامي واعيالي بنطلع من اليوم
شهد: ووين بيرحون؟
هبه: ماادري عنهم اكيد عند مشعل يعني وين بيرحون
((وتدق الباب الخدامـه ,وتدخل)
الخدامه: مس شهد يلا السواق تحت ينتظر
شهد\اوكي انا الحين بجي
شهد وتسلم عليهم: يلا مع السـلامــه (وتسلم على امها واختها واعيال اختها وتلبس عبايتها وتطلع .. وهي طالعه وبالحديقه يناديها ابراهيم اللي كان ينتظرها بالحديقه)
ابراهيم: شهد
شهد وتلفت له: خير
ابراهيم: ابيك بموضوع قبل ماتمشين
شهد: اسفه ياابراهيم مااظن ان فيه بيننا مواضيع
ابراهيم: شهد جلسي خلينا نتفاهم .. اللي صار هالكم يوم خربطلي حياتي وخلاني افكر بمواضيع كثيره .. ماادري شنو صار لي شهد انتظري هـنا قبل ماتروحين لامريكا احنا لازم نسوي حسـابـاتنا
شهد: مااعتقد ان فيه بيننا حسابات وبعدين انا تأخرت على الطياره وماابيها تفوتني
ابراهيم: انا رح ائـجل هالسمتستر وبعدها رح اجي لازم اخلص شويه حسـابات هنا بس رح ارجع ولازم اكمل دراستي هالشي ابوي كان يبيني اسويه
شهد: الله يوفقك(وتروح ويناديها)
ابراهيم: شهد
شهد وبدون ماتلفت له وقفت وماقالت شي
ابراهيم: احبــك ..
شهد وماسكـه دمعتها ركبت السياره بسرعه ومشـت وقالت بخـاطـرها: وانـا بعد احبـك ياابراهيـم
/
/
/
/
/
/
وبــالصــاله ببيت بومشـعل كانت فرح وامـها جالسين ياكلون حلا وشاي ويطالعون التلفزيون
ام مشعل: والله زين ابوك طلع فيه خير وسجل لي بيت بأسمي .. اكيد هبه مادرت عنه والا كان ورته شغل الله
فرح: يمه وشهالكلام .. وبعدين ابوي طول عمره حقاني وفيه خير
ام مشعل: خليني ساكـته بس لااطلع اللي بخـاطري قالت حقاني .. حقاني طل بوجـهه ووجـهك
فرح: يمه اذا تكلمتي كلمـه زياده عن الوالد رح اقوم بصراحـه مااتحمل اسمعك تقول هالكلام
ام مشعل: ويييييه اقول قعدي وانتي حماره مالت عليك وعلى ابوك(ويدخل مشعل)
مشعل: السلام عليكم
الكل\ وعليكم السـلام
مشعل: يمه .. فرح جهزوا اغراضكم عشـان نروح اليوم لبيتي بتسكنون هناك
فرح: شنو نسكن عن زوجـتك النسره
مشعل: عندك حل ثاني
فرح: عندي حلول موحل واحد بس
مشعل: عطيني واحد من هالحـلول
فرح: انا الحين غنيه ومومحتاجـه اسكن بغرفه ضيقه واضيق على نفسي بفلوسي بشتري لي شقه واسكن فيها لحـالي
مشعل: لاوالله سـاكنين بشـيكـاغو احـنا عشـان تسكنين لحـالك اقول انسي هالكلام احسن لك
فرح: طيب بسكن مع امي ببيتها واعتقد اني هذي مافيها شي
ام مشعل: ومين قالك اني رح اسكن بهالبيت لاياعمري بأجره واستفيد منه
فرح: تأجرينه ليه يمه عشان نسكن بسجن مشعل وفطوم .. سمعيني خلينا نسكن ببيتك وبعدها انا رح اصرف عليك
ام مشعل: لاوالله هذا اللي ناقص تصرفين علي عشان شهر تعطيني وشهر لا وبالاخير بتتزوجين وتروحين واجلس بروحي لاياعمري انا بسـكن على قلب فطوم هالدعلـه وماعلي منـها
فرح: اوووووه سج مملين
مشعل: اقول حطي اغراضك نبي نفضي البيت اليوم والا بكره بالكثير
فرح: اووووف (وتروح)
ام مشعل: و انا بروح احط اغراضـي
ببيــت مــشــعل دخــل هو وامـه واخـته للبيت وجلســت امه واخـته بالصـاله وراح مشعل لغرفته على طول .. وجات فاطمه
فاطمه : السلام عليكم حيالله مين جانا
فرح: ويييه كل هذا مستانسه عشان شفتينا
فاطمـه: ايه مستانسـه وليش مااستـانـس
ام مشعل: خلي عنك العيـاره وهالسوالف اللي مالها داعي زوجك فوق يعني لو تتكلمين لين الصبح مارح يسمعك
فاطمه: بس انا ماابيه يسمعني انا بجد ابي نفتح صفحـه جديده
فرح: اقول ياام الصفحات الجديده انتي قولي للخدامـه تودي شناطنا لغرفنا الجديده والادامك بتفتحين صفحه جديده تسلي فيهم وشيلهم انتي وبالمره سوي لنا عشـا جوعانين
فاطمه وعصبت من اسلوب فرح بس مسكت نفسـها وقالت: ساندي ساندي ... تعالي شيلي الشناط .. والعشـا جاهز بغرفه الطعام وانا بروح انام وراي شغل من الصبح موجالسه لاشغله ولاعمله عن اذنكم(وتروح)
فرح وعصبت: وشقصدها يمه
ام مشعل: ماعليك منـها لاتخلينها تستفزك بالكـلام ... تدرين احنا رح نلعب فيها لعب وماتقدر تقول لنا شي
فرح: بس اخاف تطردنا من بيتها
ام مشعل: تخسـي الا هي عشـان مشعل يوريها شغلها .. روحي نامي الحين وراك جامعه من الصبح
فرح: بلاجامعه بلا هم انا الحين غنيـة وماتهمني الجامعه احسـها للـفـاشـلين واعيال الفقارى .. انا مومحتـاجه لها بسوي لي مشروع واستفيد منـه
ام مشعل: وشنو رح تسوين ؟
فرح: ماادري للحين ماقررت .. بفكر ..
ام مشعل: زين المشروع احسن لك من هالدراسه اللي ماتوكل عيش .. طيب تجين تتعشين وياي
فرح: لاماابي بروح انـام .. عن اذنك ((وبغرفه فرح توها تدخل الغرفه ويرن جوالها
فرح: اوووف من وين طلعت هذي .. خلني ارد .. الو هلا نجول .. وينك يالقاطعه لاحس ولاخبر ولاحتى عزيتني بوفاه الوالد
نجلا: اسفه ياعمري والله توني ادري عظم الله اجرك اسفه ياعمري انا كنت مسافره
فرح: وين ان شاء الله
نجلا: رحت للوس انجلوس شهر العسـل
فرح: تزوجتي يالنذله ولاعزمتيني على عرسك
نجلا: ومين قالك اني سويت عرس تزوجت سكيتي وسوينا عشا لاهلنا وبعدها سافرت وتوني ارجع اخبارك واخبار الجامعه
فرح: خلاص طلعت منـها ماابيها عفتها
نجلا: ليه وشنو رح تسوين بحياتك
فرح: بسوي لي مشروع احسـن لي وانتي رجعتي للجـامعه
نجلا: هههههههه بلا جامعه بلا هم اصلا انا موشي بالدراسـه .. وبعدين ياعمري انا الحين الامره والناهيه
فرح: دام زوجـك غني ليه ماتسوين مشروع
نجلا: ويييه انا وشللي بهالسوالف اللي تشيب الراس انا زواجي هذا احسن مشروع الفلوس تجيني وانا قاعده بمكاني .. تدرين فروحـه مري على بكره عندي لك سوالف كثيره
فرح: بس انا ماادل بيتك
نجلا/ مومشكـله اخلي سواقي يمرك
فرح: طيب اوكي باي(وتسكـر) ويتصل سعد
فرح: هلا قلبي
سعد: ليه مشغول؟
فرح: والله انا
سعد: حتى هالرقم يوم غيرتيه مشغول شسالفه يافرح
فرح: اتصلت فيني صديقتي نجلا
سعد: لاوالله ونجلا وشعرفها بالرقم هذا؟
فرح: انا ارسلت لها رساله رقمي هذا محد يعرفه غيرك انت ونجلا واخواني بس
سعد: اكيييد
فرح: اكيد ياعمري .. المهم خلنا من هالكلام وقولي وشلونك والله واحشـني
/
/
/
/
/
/
" وحشــنــي البيت " قالتها لزوجـها وهم توهم داخلين
رائد: ياعمري انتي اللي وحشتي البيت موهو اللي وحشـك
نغم: رئودي وبعدين
رائد: يابعد عمري رئودي انتي
نغم: انا بروح فوق زين _وتروح)
رائد: وانا ليش جالس هنا وراها .. (ويلحقها للغرفه و^_^)
/
/
/
/
/
اليــــــــوم التـــالــــي ..
بشـركــه بومشــعل .. اول ماتسلم مشعل الشـركـه غير اسمـها لاسم شركـه مشعل الراسي من بعد ماكانت شركـه جاسم واولاده .. ودخل مكتبه ونادى السكرتير وجاء
السكرتير: اهلين ياطويل العمر
مشعل: اليوم اكدتوا ع الاجتماع مع بونبيل
السكرتير\ ايه طال عمرك ورح يجي بنفس الموعد اللي اتفقنا عليه
مشعل: زين روح جيب لي البريد الجديد
السكرتير: حاضر طويل العمر( ويروح)
مشعل: هذي اول واهم صفقه مع بونبيل ورح احاول قدر الامكـان اخليــه يوافق ع الشـراكـه ..
/
/
/
/
ببيت مشـعل قامت فرح من بدري ولبست وطلعت .. ومر عليها سواق نجلا
ببيت نـجلا دخلت فرح وهي متفاجئـه كان قصـر .. ودخلت للصالون ولقت نجلا ومعاها وحده
فرح: السلام عليكم(ويسلمون)
نجلا: اهلين فوفو اعرفك على صديقتي وجارتي سمر وياسمر هذي صديقتي من ايام الجامعه فرح
سمر: تشرفنا
فرح: وانا اكثـر..
نجلا:تونا قاعدين نتكلم عن المشـاريع انا وسمر
فرح: شنو قررتي تسوين مشروع
نجلا: لا سمر تبي تسوي
سمر: والله انا بسوي مشروع وخاطري اسوي كافي شوب بس مره هاي كلاس وجالسين نتكلم عنه
فرح: سبحان الله حتى انا افكر بهالشـي .. سويتي دراسه جدوى..
سمر: ايه وطلعت الترخيص بس باقي الخطوه المهمه
فرح: وليه ماتكملين ؟
سمر: بصراحـه الماده عندي شوي لك عليها .. ابي شريكه ومولايقه
فرح/ اممم تدرين انا افكر اشاركك بس بالاول لازم اشوف دراسه الجدوى اللي عندك
سمر: حلو وبالمره تجين وتشوفين الموقع اذا عجبك طبعا
فرح: اوكي اشوف الدراسه اول وبعدها نقرر
سمر: اتفقنا
نجلا: اوووه صرتوا تاجرات هـنا بيني وانا جالسـه اتفرج
سمر: ليه ماتشاركينا بعد
نجلا: لا انا عاد اللي رح اجيب لكم الزباين اتفقنا
سمر وفرح: اوكي ..
/
/
/
ببيت فاطمــه كانت توها راجـعه من الشـغل تعبــانه وتسمع صوت حريم وتروح للمطبخ عند الخدامـه وتشوفها تبكي
فاطمه: ساندي وشفيه؟
ساندي: ماما .. ماما كبير فيه يضرب انا ويحرق يدي بالشاي؟
فاطمه: وليش سوت كذا انتي وشسويتي؟
ساندي: انا فيه سوي شاي وحط معاه سكر وهي قول انتي تبين تموتين انا ويحرق يد انا .. انا مايعرف انو هي فيه سكر انا دايما حط
شاي مع سكر ..
فاطمه: طيب اشوف يدك (وتوريها وتكون يدها ملتهبه)
فاطمه: اوووف شلون ساكـته يدك ملتهبه يلا البسي حجاب انا وانتي يروح مستشفى الحين .. يلا
ساندي : اوكي ماما ..
(( وبــالليــل ببيت بومشــعل ترجع فاطمـه من المسـتشفى مع خدامـتها وتشوف مشعل جالس مع امه واخته بالصالون
ويتقهون ويطالعون التلفزيون
فاطمه: مشعل انت جيت..
مشعل: ايه وين كنتي يامدام
فاطمه: اسأل امك هي عندها العلوم اكيـد
مشعل: لاتدخلين امي بالموضوع
ام مشعل: لاتدخليني بينكم انتي جيتي العصر وطلعتي ومايندرى وين رحتي
فاطمه: احترمي نفسك وبعدين لو انتبهتي زين كان عرفتي اني رحت للمسـتشفى مع ساندي اللي بغيتي تودينها بداهيه
ام مشعل: وانا وشدخلني فيها
فاطمه: مو انتي حرقتي لها يدهـا ولو موالله ستر كان راحت فيها الحرمـه
ام مشعل: حسبي الله عليك وعليها جالسه تتبيليننا عيني عينك .. شفت حركات مرتك يامشعل
مشعل: فاطمه انتي تتكلمين جد؟
فاطمه: ليش الموضوع يتحمل المزح؟
ام مشعل: حسبي الله عليك من ولد بتوقف مع بنت ابليس ضد امك
فرح: اكيد هذي لعبه من لعباتك يافطوم وتبين تطلعيننا برى البيت
فاطمه: ياسلام تبون تقلبون السالفه علي الحين .. عموما انا هالمره بسكت عشـان خاطر زوجي بس لكن المره الجايه ان
لمستي وحده من الخدم والا اذيتيها مارح يصير خير(وتروح(
فرح: وشبتسوي يعني
ام مشعل: عاجبك ياولد بطني ياتربيتي عاجبك ان زوجتك المحـترمـه تهددني قدامـك وانت ساكت اكيد عاجبك
مشعل: لايمه موعاجبني بس ليش ضربتي ساندي حرام مسكينـه وماتسوي شي
ام مشعل: يعني صدقتها
مشعل: يمه انا مانسيت الخدامـه سوما اللي كانت عندنا اول وبغت تموت بيدك
ام مشعل وتوهقت: انا انااا .. بصراحه خدامـتك هذي قليله ادب وماتستحي وتستاهل اللي صار لها
مشعل: يمه ياليت لو تخفين عن الخدم هاوشيهم مسحي فيهم البلاط بس ماتضربيهم لان لو تكرر اللي صار مع الخدامه سوما
انا موابوي ورح ادفع لك فلوس رح اخلي القانون ياخذ مجراه (ويروح)
ام مشعل: شفتي اخوك هالعله يبي يقطني بالسجن حسبي الله عليه
فرح: يمه خفي عالخدم وبعدين بصراحه انا موفاضيه للقيل والقال انا بجلس اخطط لمشـروعـي .. موفاضيه لهالسـوالف ..(وتروح)
ام مشعل: نذله .. طالعه على اهـلك مالت عليكم من عيـلـه .. لكن هين يافطوم الزفت انا اعرف شلون اخليك تندمين ..
اليـــوم التـــالــي ببيت مشــعــل ..
الكل صحـى بدري وطلع لاشـغـاله .. حتى فرح التهت بمشروعها وراحـت مع سمر تشوف الموقع ويتفقون ع التفاصيل ..
وصحت ام مشعل وراحت للمطبخ وشافت جوري
ام مشعل: انتي هنا ياوجه النحس
جوري:..........
ام مشعل: وليه ماتردين؟
جوري: ماابي اكلمك انتي شريره
ام مشعل وعصبت: انا شريره ياللي ماتستحين على وجـهك اكيد امك فطوم الدعله اللي علمتك هالكلام والا هالخـايسه جدتك
جوري: امي مودعله وجدتي موخايسه انتي شريره وانا مااحب اجلس معاك
::
::
::
::
::
::
" بالمــؤسســـه .. كانت فاطمـه جالسـه بمكـتبها تشتـغل ويرن جوالـها اتصال من البيت وترد
فاطمه: الو ايه ساندي وشفيك .. لحظه لحظه شوي شوي ليش تصحين .. شنو ايييييييييش ... انا جايه الحين باي باي " وتســكـر..
::
::
::
::
وبــأحــد المـسـتـشفيات الخـاصه .. كانت فاطمه تنتظر الدكتور .. على احر من الجمـر ..
ويطلع الدكتور : مدام فاطمه
فاطمه: بشر يادكتور
الدكتور: الحمدلله مافي شي كبير بس رح نسوي لها جبس برجلـها اليمين .. وان شاء الله خير
فاطمه: طيب دكتور ممكن اشوفـها
الدكتور: الحين لا لان نسوي لها الجبس انتظري لين تخلص
فاطمه: حرام يادكتور هذي صغيره وتخاف لحـالها خليني ادخل وياها
الدكتور : ان شاء الله تفضلي معاي ..
(( وتخلص جوري من الجبس وترجع للبيت مع امـها واول ماتدخل فاطمه وبنتها البيت .. تشوف ام مشعل تلاحق ساندي وتضربها))
ام مشعل وهي تضرب ساندي : انا اوريك يالفتانه
ساندي: حرام ماما حرام
جوري وخافت/ ماما انا خايفه
فاطمه: حبيبتي روحي لغرفتي وسكري الباب وانا رح اجيك
جوري: لااخاف تعالي معاي ..(وتودي بنتها لغرفتها وتسكر عليها وتنزل تفك ساندي من ام مشعل)
فاطمه: تراك مسخيتها يامرت عمي .. خدامتي موعبده عندك
ام مشعل: هذا بيت ولدي وانا حره اسوي اللي اسويه مالك دخل
فاطمه: الشرهه موعليك على بنتك اللي تشوفك تضربين انسانه مسكينه لاحول لها ولاقوه وسـاكـته ..
فرح: مالك دخل فيني فاهمه
فاطمه: انا كلامي مومعاكم يجي مشعل وتشوفون شغلكم
((وراحـت فاطمه لغرفتــها واتـصــلت بزوجـها اللي كـان بأجتـماع .. ولمى خلص الاجتـماع جاء)
فاطمه: صباح الليل تو ماجيت متصله فيك من اربع ساعات وبعدين ليش سكرت الجـهاز
مشعل: شوي شوي علي ماله داعي لكل هالعصبيه كنت بأجتماع مـهم .. وبعدين اذا بتقعدين تتكلمين بالموال اليومي ماله
داعي من الحين اقولك
فاطمه: ياسلام والله وماتبيني اتكلم بعد .. اسمعني يامشعل انا كنت مستحمله امك عشـانك بس وللأسف هي ماتسـتاهل وبكل اسف وبعدين
شوف بنتك جوري نايمه عندي طول اليوم خايفه تطلع من غرفتي والسبب امك المحترمه
مشعل بأستغراب: امي .. وبعدين وشفيها جوري يدها مجبسه
فاطمه: وهي جات على جوري بس حتى ساندي مسكينه مابقى بجسمها عظم صاحي انا تحملت امك وتصرفاتها وانها قالبه لي البيت مثل
الديوانيه الخاصه فيها وبـصديقاتها واعيالهم اللي كل يوم يوسخون البيت تحملتها وقلت معليه مايخالف لاجل عين تكرم مدينه لكن توصل فيها
المواصيل والجراءه والوقاحه تمد يدها على بنتي وتكسر لها يدها وتضرب خدامتي وتحرقها وبغت تروح فيها لا مسختها انا مارح اسكت
بعد اليوم
مشعل: امي سوت كل هذا .. وليش .. تدرين انا بروح اكلمـها واتفاهم معاها
فاطمه: مشعل انت كلمت امك قبل هالمره لمى حرقت ساندي وانكرت وبالاخير ماخذت منها لاحق ولاباطل الا زادت ومسختها
زياده وهالمره مع جوري وساندي بعد وانا مارح اتحمل امك زياده انا زين مني مسكت نفسي للحين وماسويت شي .. مشعل انا ماابي
امك تجلس ببيتي ولادقيقه ثانيه لاامك ولااختـك بيتي يتعذرهم
مشعل: ياسلام والله تبيني اطرد اهلي عشان امي ضربت جوري والخدامـه وين تبنيني اوديهم وبيت ابوي منباع
فاطمه: امك عندها بيت خلها تسكن فيه انا مالي علاقه بنتي صارت تخاف تطلع من الغرفه تخاف من امك
مشعل: هذي جدتها ورح تتعود عليها
فاطمه: لا والله لو ان امك تخلي الشخص يتعود عليها كان معليه لكن المشكـله انت نفسك تقول هالكلام وانت مومقتنع فيه اصلا
مشعل: زين وين اوديهم .. بيت امي واجرته لها
فاطمه: شي مايعنيني بفلوس الايجـار تاخذ لها بيت والا شقه ع قدها هي وبنتها انا مالي دخل المهم يامشعل امك واختك مايباتون يوم
واحد ببيتي
مشعل: فاطمه انت كأنك قاعده تطرديني معاهم
فاطمه: والله عاد انا ماطردتك واذا رح تفسرها على كيفك موشغلي افهمها مثل ماتفهمها
مشعل: شلون يعني اطلعهم بنص الليل
فاطمه: ايه طلعهم واذا ماطلعتهم انا رح اطلعهم .. ماابيــهـم يااخـي ماابيــهـم
مشعل: هذا اخر كلام عندك؟
فاطمه: وماعندي غيره
مشعل : طيب انت اللي اخترتي هالشــي ..((ويطـلــع))
فاطمه وجلست ع السـرير وحطت يدها على راسـها: ياربي اللي سويته صح والا غلط
((وبالصـاله نزل مشعل لامه واخته اللي بالصـاله))
مشعل: يمه فرح حطوا اغراضكم يلا بنمشي
فرح: نمشي وين نمشي ان شاء الله؟
مشعل: بالعربي فاطمه ماتبيكم ببيتها
ام مشعل: ومين قال انه بيتها هذا بيتك
مشعل: اوووه يمه انتي عارفه انه بيتها وبعدين انا ماعندي وقت للكلام بروحي فيني اللي يكفيني حطوا اغراضكم يلا وانتظركم بالسياره
فرح: طيب مشعل وين بنروح؟
مشعل: اليوم نبات بفندق وبكره الله يحلـها(ويطلع)
فرح: الله يهديك يمه خليتنا مشردين
ام مشعل: وانا وش دخلني .. اصلا اخوك سكانه مرته وانا بوريها ان ماخليته يطلقها
فرح: اووووه يمه خلي عنك هالافكار الشيطانيه انا مليت كل يوم بمكان احس اني ماعندي مكان انتمي لها متى اتزوج وارتاح من هالعيشه
ام مشعل: وييييه سكتي بس ياخايبه الرجا وفكينا خلينا نلم اغراضنا اللي مافتحناها كلـها
/
/
/
/
باحد الشقق المفروشه كان مشعل مع امـه واخته
فرح: مشعل الحين مالقيت الا هالشقق المفروشـه ليه ماحجزت بفندق
مشعل: وتتشرطين بعد نامي انتي الحين وبكره بتروحون للبيت الجديد
ام مشعل: ووين بنروح بعد؟
مشعل: بأجر لكم شقه وبأثثها بكره ونسكن فيها
فرح: شنو انا اسكن بشقه
مشعل: والله اذا موعاجبك اشتري لك بيت بنصيبك
فرح: والله نصيبي بشتغل فيه احسـن(وتروح)
مشعل: اجل سكتي احسن لك
ام مشعل: وانت بتسكن معانا
مشعل: ايه اجل تسكنون لحـالكم
ام مشعل: شنو طردتك المدام ..
مشعل: يوووه يمه مووقتك كل اللي صار بسببك وبعد لسى موعاجبك انا بنام
فرح وتجي من داخل: وين بتنام هالشقه مافيها الاغرفه مزدوجـه والصاله
مشعل: انا بنام بالصـاله وانتو ناموا بالغرفه المزدوجـه
فرح: ياسلام .. والله انا بعمري ماتعودت انام مع حد
مشعل: اوووووه فرح ترى لاعت كبدي منك ومن امك كلها الايوم واحد عدوها .. ياربي وشهالمصيبه اللي ابتليت فيها وانا ناقص
فرح وعصبت ودخلت للغرفه(وشلون رح اكلم سعودي اليوم مااقدر اكلـمـه برسل له مسج واقوله ع المستجدات ))
/
/
/
/
/
اليــــوم التـــالــي .. صحــت فرح بدري .. ودقت عليها نجلا
فرح: الو هلا نجول وشلونك .. لا لا مااقدر اجي اليوم خليها بكره .. لابنروح بيتنا الجديد
نجلا: وانتو كل يوم لكـم بيت شسـالفه
فرح: شفتي شلون لـ طاح الجمل تكثر سكاكينه ههههه .. طيب اخليك واجيك بكره .. لا انا متفقه مع سموره على كل شي باي ..
وتقوم ام مشعل: اوووف مافي شي ناكلـه الشقــه فاضيه
فرح: لا مافي بس فيه كوفي شوب تحت بنزل افطر تجين وياي
ام مشعل: لاوشعرفني بهالسوالف اتصلي عليهم يجبونه هـنا
فرح: يمه انا ابي انزل تحت شوي ... ورح اجيب لك معاي فطور
ام مشعل: طيب لاتتأخريــن ..
فرح: زين ((وتــنــزل )) ويرن جوالها
فرح: هلا مشعل شنو الحين من جدك .. طيب مين بيمرنا .. أنـت طيب اوكي نفطر ونلبس ونتجـهـز .. يلا مع السـلامـة(وتسكر)
فرح وتتصل بسعد وجواله مقفل: غريبه اول مره يسويها ويسـكر جواله .. ياترى وش السـالفه ..؟ اكيد مافيه شحن لانه مايقدر على بعدي
وتدخل فرح الكافي وتطلب وتجلس تفطر ويرن جوالها ويكون المتصل سعد ..
فرح: الو هلا حبيبي .. شفت المسـج .. شفت شلون كل يوم بمكـان
سعد: اوووف والله الله يعينكم
فرح: انا مليت من هالوضع وقررت اتخلص منه
سعد: شلون؟
فرح: خلاص تعال واخطبي من اخوي
سعد: يعني انتي الحين تبيني اخطبك عشـان تتخلصين من سجن اخوك مو عشانك تحبيني
فرح: بصراحه الاثنين
سعد: ومشروعك..؟
فرح: يوووه صح .. اممم احنا نملك وبعدها نقرر
سعد: انتي موجاده بهالموضوع
فرح: ليش تقول كذا؟
سعد: فرح الحين هالموضوع اهم موضوع بحياتك تتخذين قرارك فيه كذا لمجرد انك تتخلصين من شي لا .. انا مستحيل اوافقك وبعدين
انتي الحين رح تدخلين حياه جديده .. وشغل وبزنس لازم تفكرين بكل هذا
فرح: شنو يعني مارح تجي تخطبني؟
سعد: بصراحه لا .. ماكان ودي تطلبين مني هالطلب بهالطريقه ..
فرح: انت قاعد تتهرب؟
سعد: لامااتهرب ومااسمح لك تقولين لي هالكلمـه انا عند كلامي ولاتنسين اني كنت مصر واكلمك بهالموضوع من قبل ماتفكرين فيه
فرح: اجل ليش موموافق الحين
سعد: قلت لك اسبابي واتمنى تفمينهمـا
فرح: طيب طيب انا شوي واكلمك اخوي ع الخـط الثـانـي .. (وتسكر وترد على مشـعـل ..) الو هلا مشعل انت برى خلاص
خلاص انا جايه الحين باي ..
/
/
/
/
/
((وراح مشـعل وخذ امـه واخـته .. ووداهم البيت الجديد او بالاصح الشقه الجديده وراح للشـركـه بسـرعه لان اجتـماعه الحين
مع بونـبـيــل ...
مشعل ويدخل المكتب: هلا بونبيـل حيـالله من جـانا .. اسف ع التـأخر بس كنت بمشـوار مع الاهـل
بونبيل: لا معليه مسموح يامشـعل .. بصراحـه وبدون مقدمات انا فكرت بموضوع الشـراكـه وموافق عليـه بشـرط ..
مشعل: بدون ماتشرط يابونبيل .. طلباتك اوامـر ..
بونبيل: ولو لازم تسمع كـلامـي
مشعل: موافق عليه بدون ماتقوله
بونبيل: ادري انـك موافـق ... بس لازم اقـولــه قــبل وبعدين انت تقرر ياتوافق ياترفــض ..
/
/
/
/
/
بـــعـــد أســبــوعيــــن ..

ببيت فاطمه كانت جالسه بالصـاله مع بنتـها واولادهـا بالصـالون .. وتجي ساندي

فاطمه: خير ساندي
ساندي: فيه حد برى ماما يبغى انتي
فاطمه: حد .. حد مين ؟
ساندي: مايعرف انا
فاطمه: طيب انا بروح اشوف ((وتروح للبـاب .. وتشوف مندوب من المحكـمـه لهـا .. وتوقع وتاخذ الورقه .. وتقرى الورقه..
فاطمه وتنزل دمعتـها غصب: معقـولـة مشعل يطلقني بهالسـهوله معقوله هنت عليـــه ..,
بـــأمـــريـــ((ميــــامــي )) ــــا
بالكافي اللي جنب الجـامعه .. كان ابراهيم واصدقائه جالسـين وتدخل شهد مع نور
ابراهيم ويجي يقوم وتمسـكه دينا
دينا: اين ستذهب؟
ابراهيم: سوف اذهب لاحدث شهد قليلا
دينا: ابراهيم ارجوك لاتذهب يجب ان تنسـى هذه السافــله
ابراهيم: طيب طيب لاحقا سوف انـسـاها عن اتركيني (ويروح لشـهد)
ابراهيم: السلام عليكم ..
شهدونور: وعليكم السلام
ابراهيم: ممكن اجـلـس معاك شهد واسولف معاك ؟؟
شهد: اوووه ابراهيم مابيننا سوالف .. وممكن تمشـي والا انا رح اطلـع من هـنا
ابراهيم: خلاص خلاص انا بخليك الحين بـس فكري بالموضوع لكـن رح ارجع لك المره الجـايـة .. ع فكره انا لي اسبوع هـنا(ويروح)
نور: انتي بتحبيه؟
شهد: نور الله يخليك قفلي هالموضوع عاد .. ماابي اتكلم فيه
نور: خلاص خلاص بقى حسـكت مش حئول حاجه بس ابراهيم بيحـبك وبيستـاهل تفكري بمـوضـوعـه ..
/
/
/
/
/
بـــأحـــد الفـــلــل الفخمـــة ..
بــأرقــى أحيــاء الخــبر .. دخل مشــعل هو وزوجـته الجديده .. بنت بونبيل
مشعل: تفضلي تفضـلي يابعد عمري
رنـا: مشـكور حبيبي .. البيت بيتـك..
مشـعل: ادري حبيبي انه بيتي وبأسمي وبيتك بعد ياعمري ((ويجـسلون بالصـالون))
رنـا: حبيبي تونا راجعين من شـهر العسـل .. وكلـها كم يوم وترجع للشغل وبتملل لحـالي
مشعل: طيب تبيني امدد اجازتي
رنـا: لاتمددهـا ولاشي امك واختـك جيبهم يسكنون ويانا البيت كبيــر
مشعل: يعني انتي موافقه؟
رنا\ اكيد حبيبي موافقه وبعدين غرف الضيوف كثيره وخليهم يختارون اللي يبون وتقدر تجيبهم من الحين لوتبي
مشعل: خلاص انا بروح اجيهم .. والله هالموضوع كان محيرني لكن الحين خلاص ارتـحـت من حيرتي ,, والله انك طلعتي اصيله
واحسن من بنت عمي ..
رنـا: لاتقارني بأحد .. وروح جيب اهلك عشـان يتـغدون ويــانــا ..
مشعل: اوكي حبيبتي من عيونـي ..(ويطلع)..
رنا: حيــاكــم يااهل زوجـي البيت بيتـكـم ..
(( وراح مشـعل .. وجاب اهــلــه ودخــلوا البيت ..))
ام مشعل: اوووه هذي البيوت والا بلاش
فرح: والله بيتـها حلو وكبير هذا الزواج الصـح ان شاء الله يكون هذا اخر بيت
مشعل: هالشي يعتمد على امك
ام مشعل: والله بالنسـبه لبنت الاصول هذي مارح ارد لها طلب
رنا: هلا والله حياكم .. قبل كل شي تفضلوا ع الغدا .. يلا
(( وع الغـــدا))
رنــا: وانتي تدرسين يافرح؟
فرح: لا
رنا: معاك شهاده؟
فرح: طلعت من الجـامـعه وفتحت لي كوفي شوب قريب من بيتكم
رنـا: واووو يعني انتي بزنس ومن لازم ازور الكافي شوب
فرح: حياك ..
رنـا: وكم عمرك؟
فرح: 24 سنـه
رنـا: ماشاء الله عليـك انا عمري 36 سنـه وماني قادره افتح بزنس مااعرف
ام مشعل وفرح: كم عمرك
رنـا: 36 سنـه .. ههههه صحيح اني اكبر من مشـعل بـ 3 سنين .. بس احـنا متفاهمين كثير وفرق السن موكبير يعني
ام مشعل: ايه صح معك حق
رنـا: الحمدلله انا شبعت .. ع فكره صديقاتي بيجون بعد شوي وياليت لو تجلسون معانا تستـانسون
فرح: لامااقدر انا بروح الكـافي
رنـا: تدرين خلاص انا رح اصرف صديقاتي واجي معاك الكافي واشوفـه .. او بالمره نعزمهم هـناك ونكسبـكم .. (وتقوم ويقوم رواهـا
زوجـها))
بغــرفــة مشـعل وزوجتــه .. كانوا جالسيــن يســولــفون..
رنـا: مشعل ليش اختك ماتزوجت للحين؟
مشعل: ماجاهـا نصيب..
رنـا: غريبه مع انـها حـلوه وصغيره..
مشعل: قلت لك للحين ماجـاها النصيب
رنـا: بس انا لقيت لهـا عريس؟
مشـعل: من جد تتكلمين
رنـا: هالمواضيع ماينمزح فيها انا قررت ازوج فرح لابوي
مشعل: شنو .. بونبيل .. بس هو اكبر منـها بكثير
رنـا: وشفيها يعني مافيها شي ولاتنسى ان ابوي مليون مين يتمناه ومن حظـها اختـك لو خذته
مشعل: اكيد ياقلبي انا ماقلت شي .. بس احس انـها صغيره
رنـا: مشعل ابوي رح يدللها ويعيشها بنعيم
مشعل: تتوقعين توافق؟
رنـا\ المنه عليها اصلا ابوي ماينرد .. انت لوتفاتحـها بالموضوع وتـسـألهـا مااتوقع ترفض
حد يحصل له يتزوج بونبيل ويرفض
مشعل ويفكر: والله فكره حلوه انا بروح اسألها
رنـا: مشعل وشفيك انتـظر انت الحين لاتقول لهـا لازم افاتح ابوي اول
مشعل: ابوك للحين مايدري
رنـا: ابوي يبي يتزوج وقالي ادور له عروسـه وكل الموصفات المطلوبه بأختك وبعدين دهنا بمكبتنا ولاتنسى ان بينك وبين ابوي مصالح
مشـتركـه .. وفرح رح تقرب لك المسـافه اكثر مني
مشعل: والله فكره حلـوه فرح لازم توافق على زواجـها من ابوك ..
رنـا: رح توافق اصلا هي يحصل لها ابوي .. بس خليني اخطط للموضوع واتكتك له عدل ..
... انتـهى الفصــل الثــانــي ..

((انـــتــهى الجـزء الحـادي والعشرون))






الجــــزء الــثــانـي والـعـشـرون ..

ببيت فــاطـمــه كـانت جالسـة بغرفتـها وتبـكي ومقهوره ويرن جوالـها وترد وتمسح دموعها
فاطمه: الو هلا ام بدر وشلونك؟ .. انا تمام الحمدلله شنــو ..؟ وشهالكلام ياام بدر انتي متأكده ..
مشعل تزوج..؟ طيب مين خذا .. ومين رنا هذا .. لا مااعرفها ولايهمني اعرفها .. اصلا انا ومشعل
خلاص تطلقنـا .. وهذا انتي دريتي الحـين .. ام بدر اخليك الحين باي .. (وتسـكر ..)
فاطمه من بين دموعها: تطلقني وتتزوج علي يامشـعل .. شلون وليش..؟ انا وشسويت لهذا كـله ..
حسبي الله ونعم الوكيل عللي كان السبب ... معقوله مشـعل نسى هالحب الكبير اللي بيننا بسهوله ..
لــكـن لا .. انا رح انســاه لازم انساه مثل مانسـاني انا مولعبـة عنــده .. بيشـوف ..
((وتتصل بمـشــعل))
::
::
::
::
ببيت رنــا .. كانت رنـا عند التسـريحـه ولابسه تبي تطلع ومشعل جالس يطالع التلفزيون بالغرفه
ويرن جوالـه ...
رنا: وشفيك ماترد .. مين اللي متصل ؟؟
مشعل: فاطمـه
رنا بدون اهتمام\ فاطمه مين؟
مشعل : زوجتي القديمـه
رنا وتلفت له وتروح تجلس جنبه بنفس الصوفـا: رد عليـها وحط سبيكر ..
مشعل: بــس
رنا وترد وتفتح الخـط : تكلم
مشعل: الو
فاطمه: الو ..وصلت لي ورقـه الطلاق
مشعل: موهذا اللي بغيته
فاطمه: تقصد اللي بغته امك وخططت له
مشعل: وشتبين الحين ؟
فاطمه: ماابي شي بس بقولك تعال البيت وخذ ملابسك وكل اغراضك حطيتهم لك بغرفـه السـواق
مشعل: ماابيـهم .. خذيهم لك .. والا تصدقي فيهم
فاطمه: شي مايخصني ومااحب اتصرف فيـه .. وصح نسيت ابارك لك ع الزواج .. الف مبروك
مشعل: الله يبارك فيك
رنا وتعصب وتسكر الخط: وشفيها تبارك لك بسخـريه ؟
مشعل: لاسخريه ولاشي اسلوبها عادي
رنـا: لاعاد تكلمـها مره ثـانيه
مشعل: انا ماكلمتها ولاشي هي اللي اتصلت
رنـا: غير رقمك
مشعل: مو حل لان لو قصدك ان الرقم مايوصل لها مارح نسوي شي لان تقدر تاخذ رقمي من عمي
بسهوله وبعدين فاطمه مومن هالنـوع .. واصلا مستحيل اغير رقمي كل رجال الاعمال يعرفونه وماني
مستعد اغيريه عشـان شويه سخافـات ... (ويقوم)
رنـا: وين رايح
مشعل: بروح اخذ ملابسـي من بيت زوجتي السابقه وبمر الشـركه
رنـا: موقلت ماتبي تاخذهم
مشعل: قلت كذا عشـان استفزهـا بس والا ليش اخلي ملابـسـي لـها هذا اللي ناقص
رنـا: طيب انا طالعه مع اختك الكوفي شوب .. بروح مع زوجـه ابوي المسـتقبليه .. باي ...
/
/
/
/
/
/
/
وبــكـوفي شـوب فرح .. كانت جالسـه مع رنـا وتسـولف وتجي سمر
سمر: هلا فوفو ماعرفتينا
فرح: هذي رنـا زوجـه اخوي مشعل
سمر: انتي رنـا فؤاد ؟
رنـا: ايه ولهدرجـه انا مشهوره؟
سمر: ولو انتي اشـهر من نار على علم مين مايعرف رنـا فؤاد
رنـا: وبشنو مشهوره .. اقصد وشلون عرفيتيني؟
سمـر: انتي من عايله معروفـه بالبلد وماشاء الله عليك وعلى اهلك مافي حد مايعرفكم الكافي
نور بوجـودك
رنـا: مشكـوره .. ع فكره صحيح انو الكافي توه ببدايته بس مره شكـله كلاس وله مستقبل
سمر: دام زبايننا مثلك وشراوك اكيد رح يكـون له مستـقبل .. ممكن اخذ منك فوفو شوي فيه شويه
حسـابـات نبي نراجـعها
رنـا: اوكي خذي وقتـك ..
فرح: عن اذنك (وتقوم)
رنا: اذنك معك (وتتصل) .. الو هلا بابا عندي لك خبر بيطيرك من الفرح .. واخيـرا لقيت لك العروس
المناسـبه وانا متأكده هالمـره انـها منـاسبــه جدا جدا ورح تشكـرني عليـها ..
وبمكـتب الادراه بالكـافي شوب
سمر: اخوك مشعل متى تزوج هالرنـا؟
فرح: من كم يوم بس .. حتى ماكملوا الشهر ليش
سمر: وهو يعرفها من قبل؟
فرح: ماادري والله بس اللي اعرفه ان ابوها شريك اخوي مشعل بالشـركـه
سمر: وشلون مشـعل يتزوج وحده مثل هذي؟
فرح: وشفيها يعني انتي قبل شوي قعدتي تمدحين فيها لاخليتي ولابقيتي
سمر: فرح انتي ماتعرفينها .. هذي سمعتها اشهر من نار على علم .. موهـنا بكـندا واذا ماتصدقيني
سألي اي حد يروح كندا كثير .. هذي بنت هوى
فرح: شتقولين؟
سمر: شنو اللي شقول .. اللي سمعتيه لايغرك انها غنيه هي كانت بنت هوى لمى كانت بكـندا وكانت
مدمنه مخدرات وخمر .. وكانت ساكنـه في تورونتو ومشـهوره هناك ويسمونـها ساقطه تورونتو
العربيه .. وامـها كنديه وبالكار قبلها وابوها تزوج امـها لمى كانت تشتغل هالشغله بعد الزواج تغيرت
وكلـها كم سنه جابت رنا وحنت للقديم وطلقها زوجـها ورمى عليها بنتـها وجاء هنا وكون حياته وتزوج
اكثر من مره بس الله مارزقه غير ولد واحـد ومسكـين كان معاق وامه ماتت بولادته وتأثر لمى مات
ولده وجاب بنته هنا بعد مااختربت وبفضل اليوتيوب مابقى حد ماعرفها وماتحملت السكن هنا ورجعت كندا
تزوجت من تاجر هناك وتطلقت منـه وبعدها رجعت هنا
فرح: سموره هذا كلام كبير وانتي مووين جبتي هذا كلـه ؟
سمر: قلت لك انها اشهر من نار على علم والكل يدري بقصتها من سنتين اول ماجات تعرفت على واحد
وشهر فيها وفضحـها وبعد مافضحـها ماعاد له عنوان واهله ليومك مايدرون عنه شي الله واعلم شلون
اخـتفى اكيد هم السبب .. واذا مومصدقتني دخلي اليوتيوب وتشوفين فضـايحـها كـلها نصها لمى كانت
بكندا وبعضها هنا مع حبيبها اللي فضحـها واخـتفى انا بجد ماني قادره اصدق شلون اخوك تزوجـها
معقوله ماتدورن عن ماضيها والاماسألتوا عنها
فرح: انا احس ان راسي رح يدور من كل هالكلام اللي سمعته .. ماني قادره اصدق كل هذا يطلع منها؟
سمر: تدرين نصيحتي لك لاتعلمين اخوك دام الفاس طاح بالراس واخوك ان تركها الحين والا سووا لها
شي بيكون مصيره مثل حبيبها الاولـي
فرح: من جدك مااقدر اتصرف ولاكـأن شي صار او ولاكـأني سمعت شي هذي رح تشوه سمعه العايله
سمر: اللي صار صار وانتي حره وقبل ماتسوين اي شي ابيك تشوفين هالكم فاتوره اللي جايتنا ..
/
/
/
/
/
ببيت رنـــا .. الســاعـة 8 ليـلا .. كانت فرح بغرفتـها تكلم سـعد ..
سعد: الحين اخوك متزوج بنت فؤاد بونبيل
فرح وتوهقت: ليه السؤال؟
سعد: لا بس لاني مشبه على اسم ابوها شنو اسم ابوها الكامل
فرح: هااه ماادري .. سعودي وش لنا بهالسوالف خلينا بنفسنا احسـن ((ويدق باب غرفتها))
فرح: اكلم بعدين انا ماادري مين جاء ((وتسكر ..ادخل..
مشعل: هلا فرح
فرح: اهلين مشعل .. غريبه شالطاري؟
مشعل: لا بس حبيت اسولف معاك شوي
فرح: تسـولف معاي .. مشعل خلك من هالسوالف انا عارفتك زين قولي وشعندك؟؟
مشعل: بصــراحــه .. جاك خطيب؟
فرح وارتبكت: شنو ؟
مشعل: وشفيك مرتبكه كذا؟
فرح: لا عادي .. مين هذا؟
مشعل: بونبيل
فرح: ومين بونبيل
مشعل: عمي بوزوجتي
فرح: فؤاد .. انت من جدك .. تبي تعطيني هالشيبه؟
مشعل: قصري صوتك ماله داعي ترفعين صوتك
فرح: يابرود اعصابك يااخي اصوم واصوم وافطر على بصـله .. شنو اخذ واحد كبر ابوي الله يرحمه
ويمكن اكبر بعد
مشعل: هاللي موعاجبك عنده ملايين تغطي الشمس ورح يعيشك بنعيم
فرح: لاوالله واعيش بنعيم مع هالشيبه .. هذا مااتوقع انه يعيش للعشـر السنين الجـايــه
مشعل: الاعمار بيد الله .. وبعدين فرح قعدي بينك وبين نفسك وفكري فيها زين انتي عمرك 24 سنه
وللحين ماحد خطبك ومااعتقد فيه احد بيخطبك وحتى لو فكر حد فيك مااتوقع انه يكون بنفس مكانـه
بونبيل .. رح يعيشك بعز ماكنتي تحلمين فيه طول عمرك ورح ينفذ كل طلباتك واول ماتوافقين على طلب
زواجـه رح يكتب لك قصر ماعمرك حلمتي يكون عندك مثله فكري وقرري ((ويروح))
فرح: انا اخذ هالشيبه .. مسـتحيل انا احب سعد وماابي احد غيره ..
/
/
/
/
بغرفه رنــ ومشعل ــا ..
رنا: وشقالت اختـك؟
مشعل: بتفكر؟
رنا: لاوالله تفكر .. وتفكر بشنو ان شاء الله وهي حلمت يجيها مثل ابوي؟
مشعل: طيب انا عطيتها مهله تفكر وهذا من حقها
رنا: مشعل ليكون اختك ماتبي ابوي
مشعل: لا يارنا لاتصيرين شكـاشـه .. كل بنت من حقها تفكر بهالموضوع لاتنسين ان هذا زواج مو لعبه
رنـا: هههههه اللي يسمعك يقول بس اختك الخطاطيب موقادره تحوشهـم من عند الباب .. اختك ولابعمرها
حد خطبـها وتتكبر وتفكر بعد اصلا ابوي وايد عليها والمنـه عليها لو وافقت
مشعل: ...........
رنا: ليش ساكت كلامي موعاجب؟
مشعل: لا مين قال .. عاجبني ونص
رنا: حسبالي بعد .. (ويرن جوالها وترد) الو هلا .. الحين .. طيب طيب باي
مشعل: مين اللي اتصل
رنا: ابوي ويبيك تروح له الشـركـه الحين
مشعل: خير وشصاير ؟
رنا: موصاير شي بس يقول عنده عشا عمل مع الوفد البريطاني ويبيك تكون وياه بس
مشعل: اوكيـه الحين بروح (( ويقوم))
رنـا: اوووف زهق وجوعااانه .. خلني انزل تحت واشوف الطباخ شنو طابخ ؟؟
((وتنزل تحت للمطبـخ وتشوف الطباخ جالس ))
رنا: راي ليش جالس هنا ليه ماتسوي العشـا؟
راي: ماما انا مايقدر يسوي شي
رنا: ليه؟
راي: انتي مايبغى انا اشتغل هنا؟
رنا: ومين قال؟
راي: ماما عجوز قول انت حط اغرادك وارجع بلد انت وانا مسكين مافي يبغى يروح ماي فاميلي كل منث
ينتظر انا جيب فلوس انا مااقدر ارجع ولمى قلت لماما هادا كلام قال انت اجلس بالمطبخ متل خدم وانا بكره
سفر انت وياخد مفتاح تلاجه
رنا: راي انا اللي اعطيك اخر الشهر معاش لازم تسمع كلامي انا وهالعجوز انا اوريـها
(((وتجي تطلع وتمر الخدامـه وهي تبكي ومسـرعه))
رنا: وشفيها ذي؟ سيروز
سيروز: ماما انا اسف
رنا: ليه
سيروز: ماما عجوز يبغي يسفر انا ويقول ليه تنادي انا ماما عجوز ولمى قلت انتي قول كدا ياماما رنا
قول مالت عليتش وعلى ماما رنا ويضربني
رنا: سيروز قولي لكل الخدم ماحد يخدمها وان ضربتكم اضربوها وماعليكم منها .. أنـا بوريها شغل الله
(( وتــروح لغــرفه ام مشعل))
رنا: هييي انتي ياعجوز خيبر كلام يوصلك ويتعداك انتي رحتي والاجيتي ضيفه عندي ومالك حق تتأمري
على الخدم وتضربينهم فاهمه ولو اسمع المره الجـايه انك تعديتي حدودك .. رح اطردك برى البيت مثل
الكلاب فاهمـه واذا تبين تقولين لولدك ترى مايهمني ولدك مثل الجزمـه عندي متى ماامل مـنـها رح
ارمـيها فاهمـه
ام مشعل ماقدرت ترد عليها وحست ولاول مره انـها خايفه منـها وجات تبي تتكلم وماعطتها رنا
اي اهـتمام وطلعت ....
ام مشعل: انا بوريك ياوجـه النـحس تتأمرين بفلوسك مارح اجـلس هـنا ولادقيقه وبطلع قبل ماتطرديني
لكن قبل مااطلع رح اعلمك قدرك واعلمك مين ام مشعل وبتشـوفين ..
/
/
/
/
/
/
" انتي تطلقتي ,,,, وشلون تخبين علي مثل هالخبر هذا"؟؟
فاطمه/ يمه هالخبر موبشـاره عشان ابشرك فيها
ام رائد: بس مثل هالخبر لازم تعلميني فيه مواصير اخر من يعلم وتجي وحده من صديقاتي تسألني و
انا مثل الغبيه ماادري شسالفه وشكلي صار غبي
فاطمه: يمه الحين هذا اللي همك احراجك قدام صديقتك وصورتك اللي اهتزت ولاحتى قلتي بشوف بنتي
وشفيها؟
ام رائد: فطوم وشفيك قمتي علي... وبعدين هذا موموضوعنا شلون ولد عمك يطلقك وياخذ عليك
وحده ماتسوى ظفرك وحده الكل يتكلم عنها وعن سمعتها
فاطمه: يمه انا مالي دخل فيه مشعل الحين صار طليقي وابو اعيالي فقط ولاتربطني فيه اي صله ثانيه
ام رائد: بس انا مولازم اسـكت وابوك واخوانك بعد مارح يسـكتون
فاطمه: بس انا ابيكم تسكتون يايمه مشعل الحين تغير ماعاد مثل الاول ومايتحمل منكم اي كلمـه وتتوقعين
لو ابوي كلمـه بيستحي منه .... اقلها مارح يرد عليه وخلاص عاد يمه انتي وابوي واخواني لاترخصوني بعينه
اكثر
ام رائد: ولو اني مااقتنعت بجـوابك بس بالنـهايه رح احتـرم قـرارك لان زوجك هذا سوري اقصد
طليقك فعلا مايسحتي وان لم تستحي فـأصنـع ماشـئـت ..
/
/
/
/
/
بـــــعـــــد مرور شــهـر....
بأمـريــكــ ميــامي ـــاااا ...
كانت شهد جالسـه بكـافتيرا الجـامعه ويمـر ابراهيم ويجلـس جنبها ...
أبراهيم: ممكن اجلـس؟
شهد وتبتسم: ماانت جلست وخلاص
ابراهيم: هالابتسـامـه هذي معناها انك حنيتي
شهد بنفس الابتسـامـه: حنيت لشـنو؟
ابراهيم: افااا توقعتك اذكــى من كذا
شهد: وتوقعتك شــاطر وتفهمهـا
ابراهيم: هالمره خانتني شطارتي فهميني
شهد: لا .. اذا مافهمتها من نفســك مارح افهمك ايـاهـا
ابراهيم: شهد خلي عنك اللف والدوران ... انا احبك وانتي تحبيني ليش تكابرين؟
شهد: انت واثق من نفسـك بزيـاده
ابراهيم: انتي بجد حيرتيني معاك .. تدرين قولي لي اذا تحبيني والا لا .. ان كان جوابك لا مارح ازعجك
مره ثــانيــة ومارح اعترض طريقك ورح اقوم من الحين ..
شهد: ابراهيم الحب موكل شي .. وبعدين بدل ماتتعب نفسك وتعمل فرضيات انا اللي رح اقوم ((وتروح))
ابراهيم: اووووف منك ياشهد عنيده ورأسـك يـابس ..
/
/
/
/
ببيت رائـــد كان توه راجـع البيت ويدور زوجـته ..
رائد وهو رايح للصالون: نغـــم .. نــغــم .. غريبه وين راحت؟؟
((ويروح للمطـبـخ))
رائد: كاندي وين مدام نغم
كاندي: IN her badroom
رائد: اوكي ثانكـس ((ويروح لغرفته النوم ومايلاقيها))
رائد: يييه .. وينـها ((وينادي)) نغم نغم .. ((ويروح للحمـام الله يكـرمـكـم .. ويلقاها مغمى عليها
ويخـاف عليهـا ويشيـلها ويوديـها للمسـتـشفـى ))
وبالمـسـتـشــفـى .. جلس رائد بالانتـظار وينـتظـر الدكـتور ..
رائد ويكلم الدكتور اللي توه طالع من عندها: هاااه يادكتور بشـر ..
الدكتور: خير يااخ رائد تطمن شويه تعب وارهاق .. ادى لاغمائـها .. وبعدين انا مااقدر احدد السبب
الا بعد ظهور نتيجـه التحـاليـل ..
رائد: طيب ومتى تطلع النتيجـه واقدر اخذها اليوم البيت والا لا؟
الدكتور: التحاليل مارح تطول وعلى ماينتهى المغذي للمدام تقدر تاخذها معاك البيت ولاتـخاف زوجتك
ماعليها شـر ان شاء الله ..
رائد: الله يسمع منك يادكتور .. اقدر اشوفـهـا ؟؟
الدكـتور: ايه تقدر تدخل وتشوفها الحين تقريبا صحت من الاغماء ..
رائد: طيب مشكـور يادكتور((ويدخل لزوجـته))
رائد ويروح يجلس مقابل زوجـته: الحمدلله ع السـلامـه ياعمري
نغم وتتكلم بصوت واطي: رائد .. انا وين؟
رائد: حبيبتي انتي تعبتي بالبيت واغمى عليك وجبت هنا للمسـتشـفى
نغم وتوها تستوعب: المسـتشـفى .. بس انا انا .. اقصد الموضوع مايستـاهل اني اجي هنا
رائد: بصراحه قلبي انا خفت عليك وماعرفت شسوي وبعدين قلبي انتي لو بس تنجرحين جرح صغير
اجيب لك مسـتـشفى لو تبين موبس اوديك لها
نغم ومالها خلقه: شكرا
رائد: وليه بدون نفس
نغم: لا موقصدي بس احس اني تعبانه
رائد: تبين انادي الدكتور والا اخليه يخليك هنا بالمسـتشـفى زياده ..
نغم: لا لا ابي ارتاح بالبيت متى بطلع .. ((ويدق الباب الدكتور ويدخل))
الدكتور: اهلين مدام نغم
نغم: هلا
الدكتور: استـاذ رائد انت ومدامتك كم لكم متزوجـين؟
نغم: تقريبا 11 شـهـر ليش ؟
الدكتور: 11شهر .. وعندكم اعيال؟
رائد: لا للحين الله مارزقنا اعيال..
الدكتور: اجـل ... عايلتكم الصغيره رح تزيد فرد
رائد: وشقصدك دكتور
الدكتور: الف مبروك انت رح تصير أب .. وانتي يامدام نغم رح تصيرين ام مبروك يتربي بعزكم((ويروح))
رائد بكل فرح: نغم سمعتي وشقال الدكـتور؟
نغم: اي انا مره فرحـانه يارائد الله عوضني صبري خير
رائد: تدرين نغم انتي من يوم ورايح ماتروحين الـجامعه تجلسين بالبيت وتهتمين بالبيبي وبس
نغم: رائد مابقى شي ع الامـتحانات خلاص امتـحن وبعدها بنعطل
رائد: ماابيك تشيلين ولاشي ابيك تهتمين بنفسك وبالبيبي
نغم: تبيه يكـون ولـد والا بنـت ..؟
رائد: مايهمني المهم يكـون هالطـفل .. انتي امـه .. حبيبي انا بروح للدكتور اسأله كم سؤال شوي
وارجع لك ابيك تجهزين نفسك بنطلع بعد شوي زين حيـاتو
نغم: زين حبيبي..
/
/
/
/
/
/
اليــــوم التـــالــي ... بـالكـوفي شوب فرح السـاعه 11 صـباحـا كانت فرح توها
داخلـه الكافي وتجيها احدى الموظفـات ..
الموظفه: مس فرح .. تفضلي هالفواتير..
فرح: فواتيــر .. فواتيــر شنو هذي .؟
الموظفه: هذي فواتير جات للمؤسسـه اليوم وبـأسمـك
فرح: وهالفواتير حق شنو .. تونا دافعين من يومين .. تدرين عطيني ايـاهم
الموظفه وتعطيـها: هذي ايجـار المـحل وشويه فواتير للعاملات الاجنبيات اللي ع كفالتك والمعدات اللي
هنا والشـركـات اللي متعاقدين معاها للديكـور والأثـاث
فرح وهي مبهوره وتشوف الفواتير: بس احـنا دافعين ايجـار ست شهـور وبعدين العاملات ع كفالتي
صح بس المعدات ع حساب سمر وهي المتكفله فيهم
الموظفه: انا بصراحه ماادري وش السـالفه هالفواتير جات اليوم وبــس .. وع فكـره المحل انتو من
لمى خذتوه مادفعتوا الايجـار الا لشهر واحد بس
فرح وانصدمت: شنو .. انا بنفسي دافعه قيمه الايجـار .. انتي على اي اسـاس تقولين هالكـلام ..؟
الموظفه: مدام سمر امس قبل ماتسـافر قالت لي اقولك هالكـلام وع فكره قالت لي بعد ان المحل وكل
اللي فيه ع حسـابك وبأسمـك لوحدك وانـها كانت شريكـه معاك بالمجـهود بس .. ولمـى تعبت من
الشغل قررت تسـافر يومين استجـمام
فرح وهي مصدومه: استـجمـام .. طيب ماخلت لها اي رقم
الموظفه: للأسف لا ..
فرح: طيب طلعي وخليني اركز بهالفواتير((وتطلع))
فرح: معقوله تسويها فيني وتطلع اكبـر نصـابه .. ياربي شـسـوي خلني اشوف هالديون كلـها كم
((وتراجع الفواتير))
فرح: أووووف وشهالديون كلـها الله يلعنهـا وانا اللي صرفت نص ورثي ولعبت فيه والنص الثاني دفعته
لها بارده مبرده وكانت توقعني على هالفواتير كلـها .. انا لو احط كل اللي بقى لي مااوفي هالدين .. شسوي
حتى مامعي فلوس اوكل مـحـامي .. ومشعل لو اموت مارح يعطيني ريال وياخوفي يقولون لي ان
القانون مايحمي المغفلين .. لكن انا مارح اسـكت انا لازم اروح لنـجلا هالعلـه هي اللي ورطتني معاها
ولازم تسدد المبلغ والا اروح فيـها
/
/
/
/
/
/
" بــس اعذريني انا مالي اي علاقه في اللي صار ليش ادفع المبلغ كبير ومااقدر ارميه ع الفاضي"
قالتها لصديقتها بكل برود وهي تتصفح المجـله ومومعطتها وجـه
فرح وراحت لـها: اقووول هيييي ((وترمي المجله)) خلي عنك المجلـه وردي علي انتي اللي ورطيتي
بهالورطـه مع هالسمر وانتي اللي لازم تحلينها لي
نجلا: والله عاد انا ماقلت لك شاريكها انتي اللي كنتي ميته تبين تشاركينها وانا مالي دخل فيكم بالطقاق
اللي يطقكم وانتي قصت عليك بسهوله وخلتك توقعين لها ع كل اللي تبيه شدعوه غبيه ماتعرفين تقرين
الشي قبل ماتوقعين عليه .. ولاااا بعد كل هذا جايه وتبيني ادفع لك خلفتك ونسيتك
فرح وعصبت منـها: بس انتي غنيه وانت شئتي والا ماشئتي انتي سبب من الاسباب انا تعرفت عليها عندك
نجلا: وانا ماضربتك على يدك وقلت لك شاريكـها انتي اللي صدقتها وركضتي وراها خلاصه الكلام
قفلي ع الموضوع احسن لك وانسيه لان سمر طلعت موسعوديه وراحت لبلدها وماعاد رح ترجع وحتى
لو رجعت مارح تاخذين منها لاحق ولاباطل لان القانون مايحميك يامغفله
فرح/ تتشمتين فيني يانجلا الحين هذا حق الصداقه
نجلا: شوفي عاد ومن الاخير الصداقه اللي وراها وجع راس ماابيها مستغنيه عنها والباب يوسع جمل
لانك من الصبح قاعده تصارخين وانا ساكته لك وماقلت شي ياليت لوتطلعين وماتوريني وجـهك
فرح: وبعد تطرديني يانـجلا .. لكن جد طلعتي على حقيقتك وشللي ارجيه من وحده مثلك
نجلا: ههههههههههااااي ضحكتيني الحين انا صرت موزينه نسيتي نفسك لمى تبليتي بنت عمك وسويتي
لها مشكـله كبيره وكمليتها مع اختك وسرقتي خطيبها وخليته يشك فيها ويطلقها لكن تدرين الله رد كل
هذا لك وخلا وحده غريبه تاخذ فلوسك وتحرق قلبك هذا حوباتهم وتسـتاهلين كل اللي يصير وخذي الكلمـه
الجد الحين انا صداقتي ماتشرفني لان اللي مافيه خير لاهلـه مافيه خير للناس وطلعي من بيتي الحين
قبل مااخلي الخدم يطردونك ((فــرح حســت بالـذل والاهـانه وطلعت بأنـكسـار))
/
/
/
/
/
ببيت مشــعـل ... بغـــرفه فــرح كانت منسـدحه ع السرير .. وتبكي بحـراره ..
فرح: معقوله نجلا يكون هذا رايها فيني وتتخلى عني .. معقوله ان سمر تكون نصابه ورح ادخل السجن
بسببها .. لكن لا انا لازم الاقي حل ورح اخذ جزء من الفلوس من امي ومشعل وسـعـد .. صح سعد
انا لازم اتصل فيه الحين واشوف حل لاني لوبعت اللي قدامي والا وراي مع رصيدي بالبنك مارح اوصل
لربع ربع المبلـغ ((وتقوم وتتصل بسعد))
فرح: مغــلـق .. اكيد بأجتماع بس هو مايطفيه بأجتماعته اكيد مافي شحن انا لازم ارسل له رسـاله واقوله
الموضوع كلـه ((وترسل))
" حبيبي سعد اتمنى تتصل فيني اول ماتفتح جوالك .. بصراحه انا محتاجـه لفلوس ضروري واتمنى منك
انك تعطيني ايـاها واكيد مارح ترفض كلمني ضروري .. انا محتاجتك سمر سرقتني وغرقتني بالديون"
((وترسـلها)) فرح وتطالع جوالها((تم التسـليم))
فرح: معقوله يكون فتح الرسـاله معقوله يكون مسوي جواله مغلق والا يصرفني لالا سعد يحبني ومايسويها
بتصل فيه((وتتصل والجوال مغلق)) ياربي شســوي شــسـوي انا لازم اكلم امي ومشـعل ,, والحين
احس ان راسي يعورني من البكاء .. البكاء موحل الحل اني اروح لامي ومشعل الحين...
((بغرفه ام مشعل دخلت فرح الغرفه اللي كانت مثل الزباله ((وانتو بكرامـه)) كل شي فيها وسخ))
فرح وحطت يدها ع خشمـها من هول الريحـه: اوووف ماما ليه غرفتك وسخه كذا
ام مشعل: هالخدم الكلاب ولاوحده فيهم راضيه تطيعني وتنظف لي المهم وشفيه وجـهك احمر ومتورم
فرح: ماما بصراحه انا انصب علي اللي معاي نصبت علي ابي فلوس ياليت لوتعطيني فلوس عشـان
اسدد الدين
ام مشعل: نصبت عليك .. وانتي غبيه ينقص عليك بسـهوله .. وشهالسـخافه .. انتي تتكلمين جد وشلون
قدرت تنصب عليك
فرح: ماما مووقت الصراخ الحين انا بورطـه اذا ماسددت الفلوس المطلوبه رح انسـجن وفيه مهله معينه
ماما انا بحاجتك الحين
ام مشعل: لاوالله مااحتجتي لي الا لمى طحتي وانا وشعندي ياحسره عشان اعطيك وبعدين انتي من خذتي
ورث ابوك ماعطيتني ولاريال والحين جايه تشحتين مني .. وبعدين انا وش يضمني انك ماتكذبين علي
فرح: انا رح اجيب لك الاوراق والفواتير كلـها اذا ماصدقتي ورح اخذ منك مبلغ معين سلف بس وارجعه
بعدين
ام مشعل: اولا انا مااعرف اكتب ولااقرى وانتي تدرين بهالشـي .. تبين توريني اي شي وتقصين علي..
وبعدين من وين ترجعين لي المبلغ ليكون بتورثين مره ثانيه والا حاطه عيني على قطعه البيت اللي عندي
وتتمنين موتي ..
فرح وفيها الصيـحـه: ماما حرام عليك تبيني ادخل السجن يعني انا اذا مادفعت لهم الفلوس يسجنونني
ام مشعل: والله عاد المشكـله مشكلتك مومشكـلتي وانتي اللي ورطتني نفسك فيها ودامك موقد التجاره
ليش تدخلينها من الاساس واصلا ياحيـاتي السجن للقدعان روحي هناك وتتعلمين لك كم حرفه واصلا
انتي تستاهلين السجـن لانك تحبين ابوك اكثر مني وتدافعين عنه وماترضين اسبه وانا ماعندي فلوس ولو
كان عندي مارح اعطيك خلي ابوك يطلع من قبره ويعطيك هاللي تدافعين عنه ويلا برى فيني نوم ولاتزعلين
بزورك بالسجــن
فرح وهي مصدومه وعيونها تدمع غصب عنها: ماتوقعتها منك ياماما .. انتي موام انتي ماتستاهلين هالكلمه
هالقد حاقده على لكن هيـن هيــن .. من يوم ورايح لاانتي امي ولااعرفك
(((وكــانت تسترق السمــع رنـا ولمى حست ان فرح طالعه من الغرفه راحت بسـرعه لعند زوجـها
وكلمتــه))
رنـا: مثل ماقلت لك اختك مديونه ولاتعطيها ولاريال
مشعل: انا مارح اعطيها اكيد بس موحلوه انها تدخل السجن
رنا: معقوله مشعلاني توقعتك اذكي .. الحين لمى تنسد الدنيا بوجـهها رح توافق على عرض ابوي
اللي رح اكلمـه واخليه يسدد لها ديونها ورح توافق على طول
مشعل: ياليت لوالكلام اللي تقولينه يتحقق .. عشـان افتك منها جالسه مثل الهم على قلبي وخربت علاقتي
بابوك لمى قالت انـها ماتبيه
رنـا: انت سوي اللي قلت لك عليه .. وبعدها خلي الموضوع علي انا رح اقنعها وغصب تتزوج ابوي
والا السجن للقدعان مثل ماقالت امـك..
/
/
/
/
/
وبــالصـالون ببـيـت رنـا ... كان مشعل يبي يطلع من البيت وتناديه فرح اللي تنتظره بالصـالـه..
فرح: مشــعل ..
مشعل : فرح وشفيك
فرح: تعال شوي ابيك بموضوع
مشعل: انا مستعجل بروح للشـركـه عندي شغل
فرح: طيب مارح اطول معاك
مشعل: فرح انا موفاضي لك ومن الاخـر لوتبين فـلـوس انـسـي .. انا ماعندي فلوس وعن اذنك .. (((ويطلع))
فرح: بخــيــل ... طول عمرك بخيـل انا الغلطانه اللي قاعده اطلب من واحـد مثـلك .. والحين شسوي الكل تخلى عني
شسوي .. انا خايفه .. ((وتـجلـس تـبكـي بحراره وتجي رنـا))
رنـا: فرح وشفيك تبكين عسى ماشر
فرح وتمسح دموعها: مافيني شي
رنـا: افااا تخبين علي هذا وانا بمقام اختك تخبين علي وشدعوه يافرح
فرح: مافيني شي رنا عن اذنك ((وتجي تقوم وتقول رنا: انا اقدر اساعدك بموضوع الديـن
((وترجع فرح: وانتي وشدراك بهالموضـوع ..؟
رنـا: انا امك قالت لي وعرفت انها تخلت عنك وحتى مشعل قالت له وتخلى عنك وانا قلت حرام تدخلين السجن انتي بعدك حلوه
وصغيره وبأول عمرك حرام تدخلين السجن عشان وسخ دنيا
فرح وتمسح دموعها: يعني رح تقدرين توفرين لي الفلوس .. بـس انا ماعندي ارجع لك ايـاهم
رنـا: قلت لك انا مثل اختـك ومااقدر اشوفك بهالموقف واسـكـت .. واذا اهلك تخلوا عنك انا مارح اسوي مثلهم
فرح وتسنانس وتضم رنا: صدقيني مارح انسـى لك هالمعروف طول عمري
رنا : مومهم تنسيه والا لا .. المهم نحل المشكـله
فرح: والحمدلله انتي رح تحلينها لي
رنـا: بـس انا سمعت ان المبلغ كبير وانا مااقدر اوفره كلـه
فرح وتفاجأت: شنو .. موانتي قلتي رح تساعديني
رنـا: فعلا قلت رح اساعدك وانا للحين عند كلامي بس انا مااملك كل هالمبالغ الخياليه
فرح: شلون يعني؟
رنـا: يعني اذا وافقتي على ابوي وتزوجتيه رح يسجل لك فيلا بأسمك ويسدد كل ديونك ويحقق لك احلامك
فرح وتوقف: شنــو ؟؟؟ أبوك .. تساوميني يعني
رنـا وبأبتـسامـه صفراء: لااساومك ولاشي بس انتي الحين وضعك حرج يافرح والكل تخلى عنك ماعدا انا وابوي متمسكين فيك ونبي
نساعدك ومارح نجبرك على شي .. اذا حابه توافقين اهلا وسهلا والا ماقدامك غير السجن .. عاد انتي فكري فيها واختاري شنو احلا
تنسجنين والا تسددين ديونك وتعشين مثل الاميره كل صيف ببلد وبدل المشروع ابوي يفتح شركـه .. فكري بالموضوع زين يافرح
فرح بعد صمـت قـالت: أبوك كم عمره؟
رنـا وتبسم وتروح لها: صغير يعني لسى شباب عمره 72 سنه بس لكن شنو بصحـته
فرح بعد صمـت: طيب انا موافقه اذا سدد لي كل ديوني وكتب لي فيلا مثل ماتقولين وزواجـنا خليه بعد 3اسابيع على مااجهز نفسي
رنا وفرحت: ورح نعمل لك عرس اسطوري
فرح: لاعرس ولاشي اهلي وصديقاتي كلهم تخلوا عني ومايستحقون يوقفون بعرسي .. انا رح اسافر احسـن وفلوس العرس انا وياه
اولى فيها ((وتروح غــرفــتــها ...))
فرح: الظاهر مافي الا هالحـل اني اتزوج هالشيبه واحل كل مشاكلي واعيش مثل هالكلبه نجول واحسن بعد .. بـس أنـا موبنت ..
انا لازم اسوي عمليه نفس اللي سوتـها نجـلا وبأسرع وقت .. بسويها بكـره والحمدلله اني لسى معاي فلوس ومارح اضطر اني
اصرفها ... لكـن صدمتي الكبيـره كـانت بسـعد الكذاب اللي كان يدعي الحب ولمى جاء الجد كشفته بس متـأخـر وحتى نجلا وامي
ومشعل تخلوا عني ... أنــا اكـرههم .. اكـرههم كلــهـم ...
/
/
/
/
/
ببيت بورائــد كان جـاسم سـاكـن مع اهـله برغبه منـهم وزوجتـه وافقت وكـانوا جالسيـن بجناحـهم ... وجالسين بالصـالـه
ويتـقـهـون ..
هيـفـا: جسومي بغيت استـشيـرك بشغلـه
جاسم: قولي اسمعك يابعد عمر جسومي
هيفا وانحرجـت: خل عنك هالكـلام واسمعني
جاسم: ان شاء الله كلـي اذان صاغيـه
هيفا: اليوم رحت وزرت هبه مرت ابوي وجلسنا نسـولف وكـذا
جاسم: واخـبـارهـا؟
هيفا: الحمدلله تمام والمشغل ماشي تمام امها تمشي الشغل وزين وتفـكر انـها تفتح نادي صحـي اول ماتخلص العده ... لان النادي الصحي اللي موجود بالمشغل
عليه ضغظ ... وتفكر اول ماتخلص المشـغل تفتح هالنادي وانا افكـر اشـاركـها صحيح هي مومحـتاجه شريك لكن ان هالسنه رح اتخرج
من الدبلوم ومااتوقع اجيب معدل يؤهلني اني اكمل للبكاليوريس عشان كذا بسوي معاها النادي واشاركـها
جاسم: طيب محـتاجـه شي ؟
هيفا: لاحبيبي مشكـور ماتقصر بس انا بأخذ جزء من ورثي من عند مشعل وبدء فيه .. بصراحـه مشعل ماوفى معاي لمى قال انه رح يخلي
اسم ابوي بالسوق لمى استلم الشـركـه اول شي سواه غير الاسم لاسمـه .. وبجـد خيب ظني فيه .. المهم عاد اني بروح له بكره وبكلمـه
جاسم: تبيني اروح معاك؟
هيفا: لاماله داعي
جاسم: معليه اروح عشانك ولو اني موطايق اشوفه بعد اللي سواه مع اختي بس بروح عشـانك
هيفا: لاحبيبي اصلا انا ماابي اتمشكل معاه بروح له بكره وبسـأله
جاسم: يعطيك غصب عنه لانها فلوسك موفلوسه
هيفا: طيب ماقلت شي اكيد رح يعطيني
جاسم: اوكيه حبيبتي واذا عند والا قال اي شي علميني
هيفا: ان شاء الله ....
/
/
/
/
/
/
بــأمـ مـيــامـي ــريكـا ..
شهد جالسـه مع صديقتـها نور بالبيت ويتغدون .. ويدق باب بيتهم
نور: انا حروح ارد ((وتروح وتجي))
شهد\ مين اللي كان عند الباب؟
نور: ده عشـانك
شهد: الورد هذا لي
نور: اه ياختي ومعاه هديه كمان ابسط ياعم ..
شهد وتاخذ البوكيـه وتفتح الهديه وهي سـاعه المـاس: واووو مره جونااان
نور: طب ماتقري الكرت بقى
شهد وتشوف الكرت: من ابراهيم
نور: متل ماتوقعت
شهد وتقرى الكرت: sweety shahad انا احبــك وياليت لوتمنحيني اخـر فرصـه .. واذا موافقه تسمعيني هالمره ياليت لوتطلين
علي من الشباك انا انتظر وياليت لوتطلعين معاي ع العشـا ... واعتبريه اخر طلب
نور: ووووواوو رومـنســي اوي حتئولي لو ايه؟
شهد وتبتسم: امممم رح اطـلع معاه ع العشــا .. وبشــوف وش عنده ..
نور: طب حرام تلاقيه ينتظرك تحت ماتطلي عليه من الشباك وتئولي لو جايـه
شهد وبأبتـسامـه: اوكي ..
((وبــأحــد مطـاعـم مــيـامـي الـراقـيـه))
أبراهيم: انا بجـد كنت مقهور بسبب طلاق الوالده واعصابي تلفانه بسبب وفاه الوالد وحتى اندفن وانا ماكنت وياهم بجـد ماكنت مستوعب
اللي قاعد يصير.. كان كل همي اني ارجـع لامـريكا واحكي لك ع اللي صار معاي وافضفض لك .. بس اخر شي كنت اتوقعه انك تكونين
اخت هبه .. الافكار كانت تجيبني وتوديني ورده فعلي كانت غريبــه وكنت بجـد موعارف شسوي او مااقدر اوصف لك اكثر .. اللي فات مات
بالنسـبه لي والاهم الحـين اني بجـد أســف وتعبت من كثر مااقول هالكـلمـه وانتي ماتسمعين وانا بجد اعنيها .. شهد انا من عرفتك
تغيرت شوي شوي وبدون مااحس انا من اول مارجعت لـهـنا ماعدت اسهر من الشله واشرب .. وصرت اهتم بدراستي اكثر انا محتاجلك
بجنبي ياشهد لاتتخلين عني
شهد: ابراهيم انا موعارفه شقولك بجـد احس اني انا بنفسي موعارفه شسوي .. اسامحك ونبدء من جديد والا انساك للأبد .. ابراهيم الحين
علاقتنا صارت اصعب من الاول اهلي واهلك مومتفقين مع بعض واهلك يكـرهون اهلـي بطريقه غريبه
ابراهيم: شهد انا مالي دخل بأهلي انتي اهـلي .. انا مااتمنى من الدنيا غيرك انتي .. شهد انا محتاجلك
شهد: ابراهيم انت عارف اني احبـك ومااقدر اتخلى عنك مهما حاولت والا ماكان جيت هنـا من الاصـل .. أبراهيم انا افـكر نبدء من جديد
بس خايفه ان لو رجعنا للسعوديه كل شي يتغير
ابراهيم: صدقيني مارح يتغير شي اوعدك اني اظل ابراهيم اللي هو عليه الحين مارح اتركك ابـدا لومهما صـار اوعدك ياشهد
شهد: خلاص انا رح اصدق وعدك ووعد الحر دين
ابراهيم: وانا قد هالديـن ... ((ويجــي النـادل اللي بالمـطعم ويحط لك كيـكـه ومكـتوب عليـها))
Mary ME وانصدمت شـهد وقالت بكل فرح: انا انا مذهوله موعارفه شقول
ابراهيم ويطلع لها خاتم المـاس ويقول لها: شـهد عبدالوهاب Mary ME?
شهد وهي مستانسه قالت: Yes ...yes
((ويصفقون لهم كل الموجودين بالمـطعم وتسـتانس شـهد وتوافق على زواجـها من ابـراهيـم ))
/
/
/
/
/
/
اليــــوم التــــالــي ... العــصـر ببيت مشـعل جـات هيـفا لبيت اخـوها وجلسـت تنتظره بالصـاله وجاها مشعل
مشعل: حياالله هيـفا شلونك؟
هيفا: الله يحيـك يااخوي
مشعل: تو ماافكرتي
هيفا: اووه يعني انت اللي اتصلت والا سألت عموما انا موجايه لااعاتبك ولاتعاتبني انا بعد لهيت بدراستي اليومين اللي فاتوا
مشعل: الزبده انا عندي الحين شغل بالشـركـه وشتبين؟
هيفا: لهدرجـه مالك خلقي
مشعل: هيفا انا موفاضي لك قولي وشعندك
هيفا: انت وعدتني انك تخلي الشـركـه باسم ابوي ليش نسيت وعدك
مشعل: اقول هيي انا لاوعدتك ولاشي انا عطيتك كلمـه وسحبت كلامي عادي مافيها شي لااول ولااخر واحد يسحب كلامـه
هيفا: يعني شنو كنت تكذب علي طول ذاك الوقت
مشعل: ايه وهذا انتي دريتي وشنو تبين تسوين يعني؟
هيفا: طيب انا ابي نصيبي لو سمحـت افكر ادخل مشروع
مشعل: وانا شدخلني؟
هيفا\ انا سويت لك توكيل والحين ابي جزء من فلوسي بدخل مشروع ومحتاجـه فلوسي
مشعل : الحمدلله انك قلتيها بنفسك انك سويتي لي توكيـل .. وبما انك سويتي توكيل انا بالتوكيل اللي عندي بعت نصيبك لنفسي وبالقانون
وانتي ماتقدرين تسوين ولاشي راحت عليك ياعمري
هيفا: شنو بس انا مابعتك شي
مشعل: بس عطيتني توكيل بكامل الصلاحيات ورايك مايهمني واوارقي كلـها قانونيه واذا تبين تشتكين المحاكم عندك والقانون اولا واخيرا مايحمي
المغفلين وبعدين زوجـك غني خليه يسوي لك مشروع بدل ماتحطين عينك على نصيبي
هيفا وانفعلت: شنـو .. نصيبك .. انت كذاب متى صار نصيبك انت تكذب الكذبه وتصدقها
مشعل: ايه صار نصيبي ومن حقي ومالك اي وجـه حق تطالبين فيه .. واقول ياشاطره انا فكرتك قلبك علي جايه تسألين وتتطمنين طلعتي مافيك
خير وجايه تطالبيني بفلوسي .. وتصارخين علي وتتهمجمين ببيتي .. ياليت لوتطلعين برى وتصكين وراك الباب وايـد احـسن .. ولاعاد اشوفك
ببيتي مره ثانيه
هيفا ودمعت عيونـها\ حسبي الله عليك ونعم الوكيل اشوف فيك يوم يامشعل الله مارح يوفقك وانا رح اطلع واخليك وبروح لكن وين بتروح من رب
العالمين اللي قادر علي كل شي .. حسبي الله ونعم الوكيــل
مشعل: وتتحسبين على ببيتي بعد انا بوريك يالحيوانه (( ويضربـهـا ويطردهـا من بيتـه ))
/
/
/
/
/
/
ببيت بورائــد بجـناح جـاسم كانت هيـفا جالسـه تبكي بغرفـتهـا ويدخل زوجـها وتمسح دموعها لكنه شافها
جاسم: وشفيك حبيبتي
هيفا وهي تمسح دموعها/ مافيني شي
جاسم: وشدعوه وهالدموع هذي ليه؟
هيفا: لا بس فيه شي دخل بعيني وعشـان كذا قعدت ادمع _وتجي تقوم ويمسـكـها جاسم من يدها ويجلسها_
جاسم\ انتي رحتي لمشـعل اليوم؟
هيفا وجلست وماعلقت
جاسم: ومارضى يعطيك فلوسك صح؟
هيفا: جاسم ماابي اتكلم بهالموضوع زين
جاسم: طيب انا بروح له وبوريه شغله هالمره تجاوز حدوده
هيفا وتوقف بوجـه زوجـها: جاسم الله يخليك مانبي مشـاكل خلاص انا كنت غلطانه لمى عطيته التوكيل وبعدين ان رحت له وتهااوشت
معه رح يكبر الموضوع .. وبعدين هو اصلا باع نصيبي له بالتوكيـل .. ومانقدر ناخذ منه لاحق ولاباطل
جاسم: لاوالله مويسرقنا ونسكت له لازم اقلها نقاضيه
هيفا: ياجاسم الغلط غلطي اوراقه قانونيه وانا مسويه له توكيل ومعطيته كل الصلاحيات ومااقدر اسوي اي شي .. ((وتجـلس تبكي عالصوفا))
جاسم: هيفا حبيبتي خلاص لاتبكين .. اللي صار صار وانا خلاص مارح اروح عشـانك .. واذا زعلانه عشـان المشروع لاتزعلين انا رح
اعطيك الفلوس وخلاص ماتهون علي دموعك
هيفا وتطالع جاسم وقالت بنبره باكيـه: اوعدني انك ماتروح لمشـعل انا مااتمشـكل مع اخوي وحسـابه بياخذه من رب العالمين
جاسم: اوعدك حبيتي بس لاتزعلين ..
هيفا وتمسح دموعها وتبتسم: اوكي
جاسم: ايه هذي الابتسـامـه اللي ابي اشوفـها .. وعندي لك خبر بيفرحك شوي ... لالا خبرين
هيفا وتبتسم: شنـو .. قولي ..
جاسم: الاول نغم حامل والثاني بـكره بالويـك انـد رح نروح للشـاليهاات انا وانتي ونغم ورائد نغير جو شوي
/
/
/
/
/
/
/
اليـــــــوم التـــــــــــالــــي
... بـالشـاليــه ..
كانوا توهم داخليـن الشـاليه وجاسم ورائــد جالسيــن يشـوون برى ونغم وهيفا جالسيـن داخل الشـاليـه وحاطين شيله على راسهم
هيفـا: نغووم وشلون الحمل ويـاك
نغم: للحين زين توني بالاسبوع السـادس والدكتور يقولي لازم تكونين حذره بكـل شي وعاد رائد يبيها من الله تخيلي كان مايبيني اروح للجامعه
بس الحمدلله مرت الاختبارات بسـلام وانتـظر النتايـج ..
هيفـا: يلا ان شاء الله تولدين بالسلامـه وتجبين ولي العهد عاد ودك بولد والا بنت
نغم: والله ماتفرق وياي بس خاطري ببنت احس بتكون قريبه مني اكثر ورائد ولله الحمد متفهم وماتفرق وياه هالامور ..
((ويجي جاسم))
جاسم: ياسلام انتوا جالسين هنا عالصوفا وانا واخوي قاعدين برى لحـالنـا تعالوا ويـانا ..
هيفـا: هههههههه والله خذتنا السوالف ونسيناكم خلاص الحين بنجي
جاسم: طيب جيبوا لنا معاكم شي بارد
نغم: انا بروح اجيب البارد بالثلاجـه
هيفا وتقوم: لالا واللي يعافيك الحين تقومين ويقول رائد تعبتي مرتي عاد مين يقدر على زوجـك ..
نغم: هههههههه حرام عليك مولهدرجـه
هيـفا: الا لهدرجـه ((وتروح للثلاجـه وتحط لهم العصير وتروح هي ونغم لهم برى الشـاليه ..))
رائد: نغوم امشي شوي شوي وبعدين ليش لابسـه هالكعب
نغم وتجلس بالكرسي اللي جنبه: لا موكعب عادي انا دايما البس كذا
جاسم: شنو رائد تبي تحرجـها يعني انت عارف ان مرتك قزمـه
نغم: لاوالله مين قال؟
رائد: حدك حدك عاد مرتي طولـها يجـنن وعاجبني والكعب تلبسه زينـه بس لايؤثر ولايقدم
جاسم: اوووه عاد رائد مين بيسكـته الحين
هيفا: محد قالك تدوس له على طرف
جاسم: افاااا الحين ابيك تدافعين عني وتلقبين ضدي
هيفا: لاحبيبي بس انا حياديه
جاسم: طيب طيب انا زعلان منك يالحيـاديه
هيفا: يوووه حبيبي والله موقصدي كلا منك يارائد الحين خليته يزعل مني
رائد: ماعليك منه ماعنده عطيـه ابتـسامه من الابتسـامات اياهم ويخق وينسـى
هيفا وتبستم : هذا انا جالسه ابتسم من الصبح وهو قاعد يشوي ومومعطيني وجـه
جاسم ويلتفت لها: انا مااقدر على ابتسـاماتك واذا عالشوي يروح فيها خل يتحرق اهم شي انتي ((ويجـلس جنبـها .. ويضحـكون كلـهم))
/
/
/
/
/
/
/
ببيت رنـــا ... كـانت جالســه بالصـالون مع صديقاتها
رنـا : تدورن بنات ابوي من تزوج ماشفته له فتره مختفي وحتى شهر العسـل مدده بعد
لينا: ايه بعد ماخذ وحده صغيره يجدد شبابه ويـاها
رنـا: والله هالفرح المنـه عليـها ان ابوي ماخذها .. هي يحصلها ابوي
لمى: مرده يزهق منها ويطلقها ابوك مزواج ويحب الحريم وانا كنت احد ضحاياه
رنـا: لاتسوين روحك يارنا انتي اكثر وحده استفتدي من ابوي صحيح يحب يتزوج ويطلق لكن محد ضربك على يدك انتي اللي ركضتي وراه
لين خذتيه والا نسيتي انك كنتي مطلقه قبله مرتين
الكل: هههههههههههههههههه
لمى: ويييييه انتي محد يسلم من لسـانك
حنان: محد قالك تسوين ملاك وانتي الله واعلم
الكل: ههههههههههههه
حنان: حرام بنات مسكـينه احس انحرجت
لينا: اي والله خل نسكت لاتصيح والا شي
الكل: هههههههههههه
لمى: ياشينكم والله عادي تعودت عليكم ..
((وتــجــي ام مشـعل))
ام مشعل وشكـلها يخرع وشعرها منفوش وحالتها حاله: بس بس ووجع سكـتوا ماتخلون واحد ينام
لمى: وييه يمه مين هذي وليش تزامر
رنا وعصبت: هيييي انتي وشفيك وليش تصارخين ان شاء الله وبعدين انتي طول عمرك جالسـه بغرفتك القرنبع ليش طلعتي منها
ام مشعل: طلعت روحك ان شاء الله انتي تذليني عشاني ببيتك انا خلاص بطلع من هنا وبروح بيتي بعد بنتي فرح وزوجتيها الشيبه ابوك
وبيتك هذا ماينطاق انا بطلع وبروح بيتي
رنـا بصوت عالي: ههههههههههههههههههههااااي بيتك اي بيت هذا ياام بيت انتي هييي انتي اصحي فوقي بيتك مشعل باعه من زماان بالتوكيل
اللي سويتـه ليع باعه واستفاد من فلوسه وكلاهم عليك وانا بصراحـه اللي ماعدت اطيقك .. ((وتنادي باعلا صوتها)) سيروز سليفيااا
((ويجـون الخدم: yes
رنا:شيلوا هالحـثاله معاي خلونا نوديها لغرفتها فشلتني
ام مشعل: الحثاله انتي واشكـالك ياقليله الاصل وانا رح اخذ بيتي غصب عنك وعن زوجك ((وتصارخ)) بيييييييتي ابي بيييييتي
رنـا: شيلوها يلا ((ويشيلونها ويودونها غرفتها))
رنـا وتسكـر عليها الباب وتطلع : والحين صرخي على كيفك محد بيسمعك ولاحتى مشعل اللي مسافر لندن ولارح يرجع الا بعد 3 ايام رح
اخليك بلا اكل وبهالغرفه مثل المنبوذه
... وترجع لصديقاتها وهي معصبه...
حنان: وشفيها هذي مجنونه؟
رنـا وتقول بعد صمت : هاااه ايه مجنونه ورايحـه فيها بعد ..
لينـا: ودامـها مجنونه هالقد ليه ماتوديها مصحـه للمجانين انتي صاحيه تخلينها ببيتك تسوي لك مصيبه والا تسوي لك شي
لمى: اي والله عاد مجنونه اذا سوت لك اي شي محد يقدر يحـاسبـها .. المجنون ماعليه حرج وديها مصحـه وشلك فيها
رنـا وتقول بخـاطرها: فكـره حلـوه مصحـه .. احلا فكـره ورح تفكني منـها للأبد حسبي الله عليها ..
/
/
/
/
/
/
السـاعه العاشره مسـاء ببيت رنــا ... راحوا صديقاتـها واتصـلت بدكتور نفسـي .. ويجي ..
الدكتور: السلام عليكم ..
رنـا وهي لابسـه عبايتـها: اهلين دكتور تفضـلي معاي لفوق
الدكتور: المريضـه وينـها ..؟
رنـا: بغرفتها دكتور وانا اضطريت اني احبسـها ... تخيل تعرضت للخدامه وبغت تذبحـها ومن الصبح تقول كلام مومفهوم وغرفتها
وسخـه وتكسر الاغراض من حولها ولها اكثر من شهر ماسبحـت
الدكتور: اوووف شكـلها حالتها خطيره من الوصف بس لازم اشوفـها
رنـا : تعال يادكتور بس انتبه ((ويروحون لام مشعل وتفتح الباب))
رنـا: تفضل يادكتور
ام مشعل: جيتي بالكلبه ياالحراميه انتي وزوجك هالكلب ومين هاللي معاك هااااه طلعتي على حقيقتك ام رجاجيل
الدكتور: ام مشعل هدي اعصابك انا دكتور
ام مشعل: دكتور خرطـي ههههاااي قال دكتور قال
رنـا: لاااا انتي موطبيعيه كلش .. دكتور تفضل معاي ((وتسكر الباب))
ام مشعل: فتحي الباب فتح الله قبرك فتحي الباب
الدكتور: انا لازم اخذها معاي للعياده وافحها
رنـا: دكتور من الاخر ابيك تكتب لي فيها تقرير انها مجنونه وحالتها خطره
الدكتور: ايه بس هالتقرير مااقدر اكتبه الا لمى تجي معاي العياده وافحـصها ..
رنـا: شكلها مايوحي انها مجنونه
الدكتور: انا لازم افحـصها اول عموما جيبيها معي الحين العياده
رنا: اي بس هذي ام زوجي وزوجي مسـافر ومااقدر اوديها ع مسؤوليتي
الدكتور: اجل ننتظر لمى زوجك يجي من السفر
رنـا: من الاخر دكتور عيادتكم خاصه واكيد راتبك موليهناك .. المهم اكتب لي التقرير اللي طلبته ورح اعطيك 100 الف الحين
الدكتور وبعد صمت: ايه بس حتى لو كتبت لك التقرير انتي شنو رح تستفدين منه اذا تبين تتخلصين منـها جيبها العياده عندنا
رنـا: ماعليك مني دكتور انا اقدر اجيب دكتور ثاني وبنصف هالمبلغ يعطيني تقرير ومفصل وبعدين هي شكـلها يوحي انها سفاحـه موبس
مجنونه بتكتب التقرير والا مع السـلامه
الدكتور: هدي اعصابك مدام رنـا التقرير مره سـهل وانا رح اعمل لك تخفيض واكتب هالتقرير بنصف السعر .. بس انا ابي النصف الثاني
من الفلوس تعوضيني اياه بشي اغلى من الفلوس((ويطالع جسمـها بخبث))
رنـا وتبسم له : اوكي ماعندي مانع بس التقرير يكون عندي بكره اليوم رح اعطيك اللي تبي وبكره الفلوس مع التقرير.. وتفضل قدامي
لغرفه النوم
خلينا نخلص ...
/
/
/
/
/
/
بـــعـــد 3 ايــام كان مشـعل توه جاي من السـفر ...
مشعل: رنـا رنـا
رنا وتجي: هلا حبيبي وحشتني ..
مشعل: وانتي اكثر وحشتيني بعد وين امي
رنـا: أمـك؟
مشعل: ايه امي وينـها؟
رنـا: مشعل اجلس بقولك الموضوع كلـه ..
مشعل: خير امي فيها شي عسى ماشـر ..
رنا: امك قول وش مافيها .. من سافرت وهي متغيره 24 درجـه بدت بالخدامه وبغت تموت بيدها وقلنا معليه صارت ريحـتها لاتطاق وشكـلها
يخرع لاتتسبح ولاشي حتى تتبول على نفسها ولمى يجون الخدم يبون يسـاعدونـها ترفض وتضربهم وبالاخير حاولت تقتلهم جبت لها دكتور و
شخص حالتها وقال انـها خلاص جنت وان حالتـها خطيره .. واذا ظلت اكثر من كذا رح تـأذينا تخيل تقول رح تطلب لك الشرطه
مشعل: شنو الشـرطـه؟
رنـا: ايه ماادري شلون عرفت انك بعت البيت لنفسك وتتوعد فيك وفيني واعزم صديقاتي وتطلع لهـنا وتفشلني وتحرجني قدامـهم وتقول كلام
مومنطقي كلش واخرها انك نصاب وحرامي وبخيل وسرقت اختك هيفا وسرقتها وتدعي علي وعليك
مشعل: اووووف مين قالها على موضوع البيت وليش حالتها ساءت لهدرجـه؟
رنـا: ماادري يامشعل امك حتى ماتاكل .. انا اكثر من مره اجيب دكتور ويقولي لازم اوديـها لمستشفى الطب النفسي على طول وانا ماحبيت اتصرف
عشانك وبعدين انت ولدها ومسؤول عنـها
مشعل: دام هذي حالتـها انا لازم اشوفها ((ويقوم))
رنا: مشعل خذ هذا مفتاح غرفتها انا اضطريت اقفل باب غرفتها لمى تكون نايمـه عشان مره حاولت تهرب من البيت
مشعل: اوووف شكل حالتـها سيئه .. 0(وياخذ المفتاح)) بروح اشوفهاا __ويروح((
رنـا وتبتسم وتقول بخـاطرها: روح وشوف امك هالمجـنونـه .. ((ويروح ويرجع بعد عشردقايق))
مشعل وعيونه مدمعه: امي نادتني بالحرامي وقالت لي كلام جارح وشكـلها مختلف ويخرع وشكل غرفتها كانها جالسـه بمزبله
رنـا : مشعل امك مريضه مثل ماقال الدكتور
مشعل ويمسح دمعته: طيب شسوي؟
رنـا: انا سمعت بمصحـه خاصه مره زينـه والكل يمدح فيها انا بوديها هناك وان شاء الله تتعالج وفلوس علاجـها انا بتكفل فيها لاني مااتحمل
اشوفها بهالشكـل
مشعل: مشكوره يارنا طول عمرك اصيله ياعمري ..
رنـا: طيب حبيبي قوم معاي الحين وناخذها للمصحـه انا وانت ...
مشعل: طيب تقدرين تنزلينها للسياره
رنـا: ايه ورح اخلي سيروز وسيلفيا يساعدوني
(((وراح مشعل للمصحــه الاهلـيه مع زوجـته ورجع للشــركـه وهي رجـعت للبيت ))
رنـا ويرن جوالـها: الو هلا دكتور .. اسمعني ابيك تجننها موتعالجـها فاهم وكل شي بحـسابه مثل ماتحب رح اتركـها عندكم لين ماتتأكد
ان حالتها ميوؤس منها وبعدها انقلها لمصحـه حكوميه موناقصه اصرف فلوسي على هالعجور المخـرفه ...
/
/
/
/
/
ببيـــت فــرح الجـــديــد كـانت توهـا جـايه من شـهر العسـل ... وزوجـها راح بسـرعه للشغل وجلسـت بغرفتها ..
فرح : اوووف اخيرا راح هالشيبه وييييع مالي خلقه .. مالت عليه واخيرا بفتك منـه شوي ,, ولكـن ع الاقل فكـني من ذل الناس وديوني
واهلي الكلاب اللي تخلوا عني .. ((وتجلس ع التـسريحـه ويرن جوالـها))
فرح: ســـعـــد ... وشيبي متصل فيني .. بعد ماتخلى عني يتصل صدق حقير .. بس انا لازم اعرف وش عنده
فرح وترد: الو ولك عين تتصل بعد ماتخليت عني
سعد\ فرح وينك ليه ماتردين علي؟
فرح: لاوالله لك شهر مقفل جوالك وتستلم رسايلي ولاترد وتقول ماارد عليك لعلمك يااخ انا خلاص نسيتك وتزوجت وعشت حياه جديده ولاتتصل
ارجوك مره ثانيه
سعد: فرح لحظـه سمعيني ... فرح انا تعرضت لحادث وكنت بالمسـتشـفى وجوالي كان مع اهلـي طول الوقت وكنت بغيبوبه وتوني اصحـى
منها والله العظيم مااكذب .. انا اوريك صور الحادث وتقرير المسـتشفى وانا كلمت اهلي عنك وابي اخطبكـ انتي شلون تتزوجين وتخيليني انا احبك
((ويبكــي))
فرح/ اييشششش .. سويت حادث انا انا ماكنت ادري .. حبيبي انا كنت مضطره اتزوج انا رح اقولك على كل شي ((وتسمع صوت زوجـها))
فرح: حبيبي اكلمك بعدين لاتتصل انا بكلمك زوجي جاء باي باي
سعد: طيب رح انتظرك باي(ويســكر)) هههههههااااي .. سـهله يافرح طول عمرك سـهله انا لاسويت حادث ولاشي انا بس بخـرب
حياتـك مثل ماخربتي حيـاتي مع هيـفا أنـا وعدت نفسـي اني انتقم منـك ورح احقق هالوعــد ...

(( انـتـــهــى الجـــزء الثـاني والعشــرون))


الجـــزء الثــالـث والعــشــرون ...
ببيت فـرح دخل زوجـها وهي توها مسكره جوالـها
بونبيل: هلا حبيبتي
فرح ومالها خلقه بس ابتسمت بتصنع: هلا حبيبي وشفيك رجعت بدري
بونبيل: ماعندي شغل كثير اليوم وولـهت عليك ((ويقرب يبي يبوسـها وتبوسه وتبتعد بسـرعه))
بونبيل: وشفيك ابتعدتي
فرح ولايعه كبدها منـها: مافيني شي بس الحين وقت غدا وش رايك احط لك الغدا
بونبيل: انا موجوعان الحين خلينا
تقاطعه فرح: حبيبي معليه انا ماعلي صلاه
بونبيل: اوووه وهذا وقتـه ...
فرح: كلـها أسبوع وتروح
بونبيل: اوووف اسبوع واجد
فرح(ياليتها شهر وافتك منك): يمر بسرعه
بونبيل: طيب انا راجع الشغل
فرح: وماتبي تقعد معاي
بونبيل: بعدين بعدين عندي شغل((ويطلع))
فرح بخـاطرهـا: وييييييع مابغيت افتك منك يالشيبه ((ويجيـها مسج وتفتحـه وهومن سـعد))
... أنـا بالشـرقيـه أبـي أشـوفـك...
فرح((فديتك حتى انا ابي اشوفك خلني اتصل فيه ((وتتصل)) الو هلا .. ايه ماعندي مانع متى ... خلاص رح اكـون موجوده بالموعد...
/
/
/
/
/
/
" وبــأحـد الكـافيـهـات "
سعد: تزوجتي بسـرعه .. ولاانتظرتيني وحتى ماسويتي عرس
فرح بسـخريه: عرس .. من جدك انت اسوي عرس حق مين .. ماتقولي حق مين .. امي وتخلت عني ومارضت تسـاعدني وتشمتت فيني
بعد واختي هيفا مستحيل اروح لها واصلا ماعندها شي يسوى والا مشعل اللي حتى ماسمعني وقالي اذا تبين فلوس ماعندي وصديقتي تركتي
وسوت فيني مثل اهلي وانت ماكنت ترد علي وانا كنت مديونه وحالتي حالـة وكنت رح ادخل السجـن لوماتصرفت بسـرعه .. وماكان قدامي
الا انتي اتزوج المليونير اللي متقدم لي يسدد ديوني ويفكني من كل الهم اللي انا فيه انا الدنيا ضلمت بوجـهي وماحد وقف وياي غيره
سعد: حبيبتي انا ماكنت ادري ياليتك ماتسرعتي ... وانتظرتيني انا كنت بالمستشفى ومريض وحالتي حاله
فرح: اللي صار صار والحين انا عايشـه حياه جديده وبدون مااحتاج لحـد
سعد: ومعقوله تنسيني بهالسـهولـه ..؟
فرح: لونسيتك ماكنت وياك هنا واليوم
سعد: يعني للحين تحبيني؟
فرح: ايه احبـك بس لاتنسى اني متزوجـه
سعد: شقصدك؟
فرح: قصدي ,, انا مااحب اخون زوجي حتى لوكنت مااحبــه
سعد: يعني ماتبين تكلميني وتشوفيني
فرح: انا احبك والله العظيم اني احبـك بس مااقدر اخـونـه ..
سعد((خنتي اختك قبله)): اجل خلاص انا بمشـي
فرح وتمسك يده: لحـظه سعد
سعد: والله ماعرفت لك انتي تبيني والا لا ...؟
فـرح طالعـتــه بحيـره وقالـت ....
/
/
/
/
/
" أيــه ابيــه ومقتنعه فيه بعد" قالتها لصديقتها بعد تفكير عميق
نور: طب حتئولي لاهـلك
شهد: لازم اقول لاهـلي مومايصير مااقول لـهـم بس خايفه من رده فعلهم
نور: وازا لاسمح الله اهلك ماوافقوش حتعملي ايه؟
شهد: انا رح اخذ ابراهيم رح اخذه بس حبذا لواهلي يوافقون ابراهيم تغير عشـاني وصار لايشرب ولايسوى الشغلات التعبانه اللي
كان يسويها حبي غيره اجل وشلون لو اكـون جنبه رح يتغير كلـه ...
نور: طب ياستـي ... انتي عاوزه تتجوزي هنا والا بالسعوديه
شهد: افـكر اسـوي عرسي هـنا لان بالسعوديه ماعندي ناس كثير اعرفهم اذا رجعت للسـعوديـه رح اسوي حفله بسيطـه ببيتنا
وهـنا اسوي الفرح
نور: طب كلمتي اهـلك
شهد\ لا ..
نور: حتكلميـهم امتى؟
شهد: ماادري اليوم او بكـره بس لازم اكلمـهم بأقرب وقت ..((ويرن الجرس))
نور وهي تلبس حجابها: انا حفتـح البـاب ..((وتروح ويكون ابراهيم ويدخل ومعاه بوكيـه ورد))
نور : اهلا ابراهيم تفضل
ابراهيم: ياهلا وين شهد
شهد وتجي : اهلين انا هـنا .. يسلموو ع الورد((وتاخذ الورد))
ابراهيم: الورد للورد
شهد: ثانكـس روميـو
ابراهيم: ولكـم جوليت .. حبيبتي وشفيك مااستعديتي؟
شهد: استعد حق شنـو؟
ابراهيم: افاااا مسرع نسيتي
شهد وتتذكـر: اااااه تذكـرت اليوم رح نـختار لنا بيت سوري حياتو نسيت عطني خمس دقايق ابدل ملابسـي واجي
ابراهيم: اوكي
نور وتطلع: طب شهد انا حروح الشغل اوكي
شهد: طيب باي (وتسلم عليـها وتروح لـداخـل .. وتطلع نور ويجـلس ابراهيم بالصـالون))
/
/
/
/
/
/
بسيـاره سـعد .. تتصـل فيه فرح ...
سعد: نعم فرح وشفيك وشتبين ..؟
فرح: ليش تكلمني بهالاسلوب؟
سعد: انتي اللي بغيتي هالاسلوب .. وبعدين موانتي الحين ماتقدرين تخونين زوجك واخترتي تبتعدين عني
فرح: بصـراحـه كنت اختبرك واشوف اذا متمسك فيني والا لا؟
سعد: انا مااحب هالحـركـات انتي اكبر من كذا
فرح: حبيبي لاتصير باييييخ
سعد: مشكـلتي اني اموووت فيك واهواك
فرح: لاوالله والحين هوااي صار مشـكلـه؟؟
سعد: لا موعن بس قصدي اني اخق عندك
فرح: ههههههههههه فديتك بس .. حبيبي انت متى رح تمشـي
سعد: للأسف اليوم عشـان عندي شغل بدبــي ..
فرح: اهــااا ومتى اقدر اشوفك مره ثانيه
سعد: متى ماحبيتي انا عندك
فرح: فديتك بس .. حبيبي انا قررت قرار مهم
سعد: شنو هالقرار؟
فرح: خاطري اتطلق من هالشايب بسرعه واتزوجـك
سعد: اهاا
فرح: شنو اهاا ماعجبك القرار
سعد((مابقى الاانتي اتزوجـك)): بالعكس مافي احسـن منـه .. حبيبتي فوفو شوي واكلمـك زين معاي خط .. باي((ويسـكـر))
سعد: والله فاضيه جالسه تخطط وتقرر .. هيـن يافرح نهايتك قربت وعلى يدي ... انا ماادري شلون كنت مغفل واحبـك ...
/
/
/
/
/
/
ببيــت أهـل رائــد ... ووقت الغـداء كانوا الكـل متـجمـعيـن ع الغـدا ... ودخلت بشـرى
ام رائد: بشرى هلا والله ... الحمدلله ع السلامه متى وصلتي وشلونك وشمسويه؟
بشرى وهي مبتسمه : الحمدلله وحشتوني ((وتسلم على امـها وابـوهـا ))
جاسم : الحمدلله شبعت (ويقوم)
بشرى: ماتبي تشوفني ؟
جاسم: عندي شغل بالشـركـه .. مع السلامه ... هيفا ابيك شوي
هيفا: اوكي عن اذنك بشـرى شوي واجي ...
بشرى: اوووف جاسم معقد موقادر ينسـى المـاضي وانا والحمدلله نسيت وعشت حيـاتي واتمنى انكم بعد نسيتوا
بورائد: انا المهم عندي انتي يابنتي .. الا ماقلتي لي متى جيتي من السفر وليه ماقلتي لنا نستقبلك بالمطار
بشرى: والله هالسفره جات سريعه وكنت بالبحرين وقلت لازم امر وازوركم قبل ماارجع لكـندا .. واخباركم وشمسوين
ام رائد: الحمدلله زنين .. تفضلي يمه ع الغدا
بشرى: لا معليه شبعانه ...
ام رائد: طيب اجل خليني انادي اختك من فوق رح تسنانس اذا شافتك
بشرى : ليش فاطمه هـنا ..
بورائد: ايه هنا ورح تضل على طول هنا ... روز ((ينادي الخدامه)
بورائد: تعالي شيلي الغداء وحطي الحلا لمدام بشرى ... معليه يابنتي انا مضطر اروح الشغل عندي اجتماع مهم
اخلص شغلي بسـرعه وبرجـع
بشرى: اوكي يبه بنتظرك انا مارح اسافر الا اخر الليل
بورائد: زين يبه مع السـلامـه
::
::
::
::
وجات فاطمه مع امـها وجلسـوا يتقهون وياكلون الحلا
بشرى: غريبه فطوم وشعندك هنا ببيت اهلي ... لحظه لحظه انتي حامل
فاطمه بسخريه: حامل ...
بشرى: ايه لانك ماتجلسين ببيت اهلي الا اذا كنتي حامل
فاطمه: حامل ..كثري منها انا تطلقت
بشرى وهي مستغربه : تطلقتي ... ليش وبعدين انتي ومشعل ماخذين بعض عن حب ليش تطلقتوا
فاطمه: واللي يعافيك ماابي اتكلم بهالموضوع وبعدين هذا نصيبي والحمدلله اني عرفته على حقيقته المهم انتي كلميني عن احوالك مع زوجك ريان
بشرى: انتو تغيرتوا كثير غبت عنكم كم شهر وصار هذا كلـه ... بجـد احس اني للحين مصدومه من وفاه عمي وطلاقك الحين وزواج جاسم
من هيفا اللي كانت رافضته وبشـده .. عموما الله يسـاعدكم على حياتكم الجديده
ام رائد\ خلك من هالسوالف احنا تكيفنا على هالوضع خلاص ...علميني شخبارك مع زوجك؟
بشرى: ريـان ... ياليت القى مثله بجد انسـان مافيه مثله ... اول ماتزوجنـا كانت نفسيتي زفت وعدم .. وكنت انسـانه ثانيه .. وكنت
ناويه اني اخرب حياتي الجديده بس ريان كان متفهم قلت له على مشـكلتي مع الريم
فاطمه بأستغراب: أي مشكـله ومين الريم هذي ؟
ام رائد وتوهقت: هذي سالفه قديمـه وانتهت خلاص ... المهم وشقالك زوجـك يابشـرى؟
بشرى: توقعته يتركني والا يطلقني بس اللي صار غير كذا ... ريان هو الوحيد اللي حس اني تعبانه نفسيا ووقف جنبي وعالجني عند دكتور نفساني لين رجعت
مثل الاول ولمى تعالجت قالي ان هالموضوع رح يظل بيننا سر ... ولمى شاف عندي وقت فراغ كبير .. اقترح علي اني اشتغل وياه وفعلا
اشتغلت ويـاه والحمدلله صرت شريكـه وياه بالبزنس اللي بكـندا ..
ام رائد واستانست: فعلا الله عطاك على قد نيتك يابنتي
بشرى: ماما جاسم زعلان منى والا شي ...؟ يعني حتى ماسلم علي وانا اللي كنت ناويه اجي وافتح معاه صفحـه جديده ..
ام رائد : ماعليك منـه اخوك يحبك ويخاف عليك ... بس تلاقينه بجد مشغول
بشرى: ايه فعلا مشغول لدرجـة اني مارد السلام ... عموما ماما انا مارح اضغط عليه وبراحـته اذا يبي يكلمني والا لا .. أنا سويت اللي
علي وخلاص ..
فاطمه: لحـظه ياجماعه جاسم ليش زعلان منك وشنو سالفتك مع هذي الريم علموني احس اني مثل الاطرش بالزفه
بشـرى: سالفه قديمـه مثل ماقالت امي وطويله بعد رح اخـلي امـي تشـرح لك اياها بعدين .. بس ابي اعرف هيفا وينـها ليـكون رح تقاطعني مع زوجـها ..؟
/
/
/
/
/
" لا طبـعا ... شلون تبيني اقاطعها جاسم انا موعارفه شنو المشـكله اللي بينك وبينها وبما انك موحاب تقولي عليها انا ماابي اتدخل
بينكم وبنفس الوقت مارح اقاطعها عشـانك" قالتها لزوجـها بكل حزم
جاسم وهو جالس يعدل غتره بالمرايا: يعني شنو رح تعصين اوامري ..
هيفا: لاتفهمها بهالطريقه ... بس مهما كانت حده الخلاف اللي بينكم مايصير تقاطعها يعني لين متى طول العمر ؟؟؟
((ويدق باب الغرفه))
هيفا: مين
من ورى الباب: بشـرى
هيفا: اهلين بشرى شلونك..
بشرى: ممكن ادخل
هيفا: حياك ((وتدخل))
جاسم : انا طالع
بشرى: جاسم انت لازم تسمعني .. وانا رح اقول اللي عندي وبعدها سووا اللي تبيه ... هيفا ممكن تخلينا لحـالنا
هيفا: اوكي عن اذنكم
جاسم: وشتبين تقولين بعد هالمره ... انتي كنتي ضحيـه والا ماكنتي بوعيك؟
بشرى\ ايه انا مصره اني ضحيه بس ضحيتك انت للأسف
جاسم: أنـا ...
بشرى: ايه انت انا غلطت ياجاسم واعترف بهالشي ومافي انسـان معصوم من الغلط بس لمى انا غلطت انت رميت اللوم على ماما مع انك
انت الملام الاول والاخير الريم واخوها هالاشـكال هذي مادخلت حياتنا الا لمى انت دخلتها و حياتنا كانت بسلام بدونهم انا ماالومك ياجاسم
بس بنفس الوقت انت تتحمل جزء وجزء كبير من اللي صار عموما انا مايهمني اللي صار وانا نسيت الماضي وخلاص انا بين هذا كلـه
يهمني اخوي .... اخووي اللي زعل مني لذنب اقترفته بلحظه طيش ... جاسم ياليت لوتنسى اللي صار وتتذكر اني اختك الصغيره اللي طول
عمرك تحن عليها وتحبـها .. انا مارح اضغط عليك بس حبيت اتكلم معاك وانا متأكده ان كل اللي قلته وبقوله مايهمك بس سويت اللي علي
عن اذنك ...((وتجي تطلع ويناديها))
جاسم: بشـــرى ...
بشرى بدون ماتلفت له ابتسمت وقالت: نعم
::
::
::
::
وبــالصــالــه ...
ام رائد: وشفيهم طولوا لهدرجـه ... تتوقعين تهاوشوا .. هيفا انتي ليش نزلتي وخليتهم لحـالهم؟
هيفا: ياخالتي وشفيك قلت لك بشرى طلبت مني انهم يجلسون لحـالهم ..
فاطمه: يمه وشفيك هدي اعصابك ان شاء الله مايتأخرون ...
((ويجـون بشـرى وجاسم وهم يسولفون ويضحـكون))
ام رائد: بشرى وجاسم ,,, تسولفون مع بعض وتضحكون خير ان شاء الله
بشرى بابتسامه: اكيد ياماما كل خير وبعدين ولدك جاسم ... مايقدر مايكلم اخته الصغيره حتى ولوغلطت
جاسم: مومهم الشخص يغلط يايمه المهم انه يتعلم من اخطائه وبشرى تعلمت وكفرت عن غلطتها بعد
فاطمه وتضحك: ماكان من الاول ياجاسم
جاسم: لا لازم نوريها العين الحمرا عشـان تعقل شوي
بشرى: والله العظيم عقلت وموشوي الا وايييييييييد
الكل: هههههههههههههههههههه __وجلسوا يسولفون ويضحكون طول الوقت__
/
/
/
/
/
بــالليـــل ببيت بورائــد ... كان الكل نايـم وبجـناح هيـفا وجاسم كانوا نايمـين وفجـأه صحت
هيفا بخوف
هيفا وفزت: بسم الله الرحمن الرحيم
جاسم ويقوم: خير حبيبتي فيك شي؟
هيفا: هاااه لا بس حلم موزين ... الا كـابوس
جاسم: طيب حبيبتي تغطي زين ونامي ..
هيفا: حبيبي لاتخاف علي نام لاتشغل نفسـك ... (وبخـاطرها) ان شاء الله خيـر .. ((وترجع تنام))
/
/
/
بــأمــريــ ميـامي ــريـكا..
كانت شـهد جالسه بغرفتـها واتصلت بأخـتها هبه
شهد بخاطرها: الله يسـتر ... ((وترد هبه ))
هبه: الو هلا حبيبتي شهود
شهد: اهلين هبه شلونك
هبه: تمام .. تدرين سكري انا الحين بتصل فيك
شهد: لالا ماله داعي عندي رصيد .. هبه بصراحه وبدون مقدمات وخرابيط انا ابيك بموضوع ..
هبه: تكلمي حبيبتي .. قولي تبين فلوس؟
شهد: لاياعمري ماتقصرين .. ابي اكلملك بشي ثاني .. شي يخصني
هبه: وشنو هالشي قولي حبيبتي لاتستحين
شهد: بصراحه انا احب واحد هـنا وقررت اتزوجـه ..
هبه: تحبين واحد وتبين تتزوجينه ... مين هذا وشنو دينه ومن وين وش اصله .. ومتى حبيته وقررتي تتزوجينه
شهد: شوي شوي علي ياهبه .. هذا واحد سعودي تعرفت عليه هنا بميامي وهو حبوب واهم شي يحبني وانتي تعرفينه زين عز المعرفه
هبه: انا اعرفه مين هذا؟
شهد ويدها على قلبها: أبراهيم
هبه/ ومين ابراهيم؟
شهد: ابراهيم ولد زوجـك
هبه: ابراهيم ماغيره بس متى حبيته وشلون لحظه لحظـه فهميني الموضوع عدل
شهد: الموضوع مايبي له مفهوميه انا احب ابراهيم وابراهيم يحبني ولمى جينا للسعوديه كننا خاطبين وناوين نجي عندكم ونخطب بس الظروف
ماساعدت وبعديـن ... احنا حبينا نتـأكـد من مشاعرنا وعرفنا اننا مالنا غير بعض هبه انتي مثل امي واكثر بعد انا ابيك توافقين على زواجي
من ابراهيم هو الوحيد اللي يصلح لي انا رح اسوي لي عرس بسيط هـنا ولمى ارجع للسعوديه نسوي حفله ع قدنـا للعايلـه ... وابراهيم بيكلم
اهله يعني الوضع اوكي باقي بس موافقتك انتي وامي ومااقدر اسوي شي بدون موافقتكم
هبه: والله موعارفه شقولك بالاول والاخير هذا مستقبلك وهذي حيـاتك ... واذا انتي شايفه ان ابراهيم المناسب لك انا اقولك من الحين الف مبروك
شهد واستانست: والله مشكـوووووووررررره هبه مشكووووره خلاص خلاص اكلملك بعدين بااااي (( يرن الجرس وتروح شهد تفتح الباب
ويكون ابراهيم ))
شهد: اهلين ابراهيم
ابراهيم: هلا .. هاااه بشريني كلمتي اهلك ..؟
شهد: ايه كلمتهم والحمدلله وافقوا وانت؟
ابراهيم:مشعل مايرد وفرح نفس الشي يمكن نايمين والا شي عشان فرق التوقيت ... لكن بكره بكلم هيفا وررح تعلمهم كلهم وتقولهم .. المهم حبيبتي يلا امشي
خلينا نروح ونشوف الصـاله اللي رح نعمل فيها عرسنـا
شهد: اوكي عطني دقيقه اغير ملابسـي بس ابراهيم بسألك عن شـغله وابيك تجاوبني بصراحـه
ابراهيم: اووووف اكيد سؤال خطير يلا سأليني
شهد: اممم .. رح تسوي حفله توديع عزوبيه؟
ابراهيم: اكيد يعني معقوله اكون بميامي ومااسويـها .. انتي رح تسوين هالحـفله؟
شهد: لاماله داعي اسويها وبعدين انا ماتعجبني هالسوالف هذي
ابراهيم: براحتك .. بس انا رح اسويـها
شهد: ومتى رح تسويـها ...؟
ابراهيم: امممم بعد يومين تقريبا
شهد\ طيب ممكن اطلبك طلب
ابراهيم: امري
شهد: ابيك تسوي الحفله بدون بنات يعني ماله داعي هالحـركـات
ابراهيـم: افاااا شهد معقوله موواثقه فيني الحفله رح تكون عاديه بيني وبين الشباب بس لازم اشرب فيـها يعني توديع عزوبيه
شهد: اوكي اوكي تشرب بس بهالحفله وتنسـى موضوع البنات اوعدني
ابراهيم: وعد ... والحين يلا خلصينا تأخرنا على الموعد
شهد وتبتسم: اوكي .. خمس دقايق بالكثير واجي ...
اليــــوم التــالــي ...
بالسـعوديــه ... الســاعه التـاسعه صبـاحـا وتحديدا ببيت بورائد ... كانت هيـفا جالسـه بجناحـها
تطالع بالتلفزيون ويرن جوالها ...
هيفا: الو هلا برهوم وشلونك ... زين افتكرت ان لك اهل بالسعوديه ..
ابراهيم: وشدعوه انتو على بالي على طول بس تعرفين يعني الدراسه هنا ماخذه كل وقتي
هيفا: الله يوفقك يااخوي ...
ابراهيم: امييين ... وشلونك انتي مع زوجك وشمسويه وشلون الوالده وفرح ومشعل..؟
هيفا: والله ماادري شقولك بس كل اللي اقدر اقولك اياه انهم كلـهم بخير رغم اني ماازورهم بس هم تماام ... لا بس مااحب اروح بيت
اخوك بعد ماتزوج .. والله عندك خبر حلو شنو قولي ..؟
ابراهيم: انا قررت اتزوج
هيفا: تتزوج الف مبروك بس مين سعيده الحظ ... لاتقولي وحده امريكـه شقراء خذت بالك واقنعتك تتزوجـها
ابراهيم: لا لا ... لايروح بالك لبعيد رح اخذ وحده سعوديه ومنا وفينا وتعرفينها بعد
هيفا: يه ومين هذي .. يلا عاد قولي ... شـهد اي شهد؟
ابراهيم: شهد اخت هبه
هيفا: والله الف مبروك انا مااعرفها زين بس اختها حرمـه زينه ومحترمـه الف مبروك يااخوي ..
ابراهيم: الله يبارك فيك ورح نسوي عرسنا هنا وحفله بسيطه بيننا اذا رجعنا .. بس هااه ابيك تقولين لامي واخواني
هيفا: اوكي خلاص صار لاتشيل هم هالموضوع انا اخلص لك اياه ... اوكي يلا مع السلامـه(وتسكر) والله وكبرت ياابراهيم وصرت رجال
وتفكر بالزواج .. الله يوفقك .. يوووه نسيت اكلم نغم خلني اتصل فيها
وتتصل بنغم...
هيفا: الو هلا نغم شلونك .. انتي فاضيه الحين .. خاطري امرك ونروح لمشـوار
نغم: مشوار وين؟
هيفا: بقولك بعدين بس ماابي رائد يدري
نغم: وليش .. طيب وشقوله اذا سألني وين رحتي
هيفا: خلاص قولي له بنروح السوق زين
نغم: اوكي انتي بتمريني .. خلاص صار باي ... (وتسـكر) ياترى وين تبي تروح وليش ماتبي زوجي يدري ..؟
/
/
/
/
" لاني وبكـل صـراحـه ماابي زوجي جاسم يدري عن هالمشوار" قالتها لنغم اللي توها ركبت معاها بسياره السواق ..
نغم: ليش احنا وين بنروح؟
هيفا: بنروح عند اخوي مشعل
نغم: مشعل .. طيب وش المشكـله ليش ماتبين جاسم يدري يعني شنو رح يمنعك من زياره اخوك
هيفا: انتي موفاهمه شي
نغم: طيب فهميني انتي
هيفا: أنـا بقولك انا سويت لاخوي مشعل توكيل ونصب علي وباع نصيبي له ... وبعدها رحت له بيته تهاوش معي
وطردني وجاسم عصب وقالي لاعاد تروحين له احسن
نغم: طيب بعد كل اللي صار ليش تبين تروحين له؟
هيفا: موعشـانه مشعل تغير ماعاد مثل الاول .. انا بروح عشان امي امس حلمت فيها حلم مو زين وبعدين
انا لي فتره منقطعه عنها ومااسأل عليها ابي اروح ازورها
نغم: امك وتبيني انا اروح معك عند امـك ...؟
هيفا: معليه يانغم انا عارفه ان الموضوع صعب عليك بس ياليت لوتفهميني .. مااقدر اتكلم مع حد بهالشي غيرك
وبعدين انتي تقدرين تجلسين تنتظريننا بالصاله وانا بجلس مع امي
نغم وتغيرت ملامح وجـهها بس مشتها عشان هيفا: طيب بروح معك هالمره بس لانك حطيتني قدام الامر الواقع
ولاتكررينها مره ثانيه
هيفا : مشكـوره يانغم الله لايحرمني منك مارح انسى لك وقفتك هذي
((ببيـت مشـعل وصلوا نغم وهيفا وجلسـوا يطقون الباب ومحد يرد))
نغم: ليكون محد فيه لنا ربع ساعه محد عبرنا
هيفا: امي ماتطلع من البيت اكيد هي موجوده
نغم: طيب عندك رقم بيتهم تتصلين فيهم متنا من الحر
((وتفتح الخدامـه))
الخدامه: مين
هيفا: وين مدام
الخدامـه: انتي مين
هيفا: خلينا ندخل طيب
الخدامـه : نوو ..
هيفا وتدفها: شنو نو خلينا ندخل ((ويدخلون))
((وتنزل رنـا من الدرج وتشوفهم وكانت لابسـه قميص نوم وعليه روب نوم))
رنا: خير سيروز مين يجي
سيروز: مايعرف انا
رنا: ياسلام تدخلين كل من هب ودب يلا روحي حسابك بعدين ((وتنزل لهم))
رنا: خير مين انتو ؟
هيفا: انا هيفا اخت مشعل
رنا: ومشعل مسافر وشتبن جايه وبعدين مشعل قالي انه قطع علاقته فيكم كلكم
هيفا: انا جايه اشوف امي
رنا بسخريه وضحكت بكل وقاحه: هههههااااي امك ... ياعين امك انتي وليه مشعل ماقالك
هيفا: ماقال لي شنو
رنا: غريبه ماقال لكم ماله حق يخبي عليكم والاعاد تدرين معاه حق لانها من جات هنا محد جاء وطل عليها حتى فرح اختك من تزوجت ابوي
سبحت على العايله كلـها الله والعايله عاد ومشعل ماعطاكم خبر لان عارف ان محد بيفقدها اصلا
هيفا: فرح تزوجـت ابوك متى وليش ... وبعدين امي شصاير لها ومتى صار هذا كلـه؟
رنا: اوووه الظاهر انتي ماتدرين بشي ياعمري فرح تزوجت الوالد والحين تلاقينها بشهر العسل وماحبت تسوي عرس لان ماعندها اهل يوقفون
بعرسها وتشد فيهم الظهر اما امك عاد انتهت صلاحيتها
هيفا وخافت: امي فيها شي
رنا: وييييه اعصابك الحين طلعت المحبه وينك من زمااان ... عموما امك خلاص انتهت صلاحيتها .. امك جنت
هيفا: شتقولين انتي ... انتي كذابه
رنا: احترمي نفسك وتكلمي معاي بأدب .. ليه انا كبرك عشـان اكذب عليك والا من الميانه الزايده انا قلت لك اللي عندي امك خلاص جنت واذا
تبين تزورينها روحي زوريها بس موهنا بمصحه المجانين الاهليه .. والله فيني خير وديتها المصحـه ع حسـابي انا بنت الناس حنيت عليها وطلعت
احن عليها من اعيالها اللي توهم وارثين شي وشويات ومافكروا يعطون امـهم شي ... عموما الزياره انتهت وانا قلت لك مكان امك وتقدرين
تزوينها والحين تفضلي من غير مطرود((وتروح ويطلعون من بيتها))
نغم: تتوقعينها تتكلم جد؟ اختك تزوجت بدون ماتعلمكم وامـك ... ؟
هيفا من بين دموعها: ماادري ماادري .. فرح ماعلي منـها هي تدري بمصلحتها اما امي انا لازم اروح للمصحـه اللي قالت عنها واسأل عن امي ...
نغم: ايه من حقك تتأكدين من كلامـها وانا بروح معاك اذا حبيتي
هيفا : ماتقصرين يانغم تقدرين تروحين معاي الحين
نغم هزت راسها بالايجـاب ...
ببيت رنــا ... راحت لغرفتها وكان عندها الدكتور المشرف ع حاله ام مشعل
الدكتور بخوف: هاااه خير مين جاء
رنا: لاتخاف اجلس بس .. هذي هيفا اخت مشعل زوجي
الدكتور: وشتبي؟
رنا: تبي تشوف امـها جعل مالها ام .. المهم الحين لوتروح للمصحـه يخلونها تشوفها ع طول
الدكتور: لا لازم تاخذ اذن مني لان المشرف ع حالتها وانا موموجود لازم تكلم الدكتور المناوب
رنـا: خلنا من كل هالحوسه انا ابيها تشوف امها كلم صديقك هالمناوب وخلها يدخلها لامـها زين ..
الدكتور: تامرين امر ... بس قولي لي زوجـك متى رح يجي
رنـا: مطول ليه؟
الدكتور: كنت افكر انام هـنا اليوم اذا ماعندك مانع
رنـا وضحكت بوقاحه: ههههههااي انت للحين عاجبني وماعندي اي مانع ولو ماتكلمت من نفسك كان عرضت الفكره عليك
((وبالمـصحـه دخلـوا هيفا ونغم وراحوا للدكـتور المناوب ودخلـهم على طول لام مشعل وكانت جالسه بغرفتها وبزاويه لحـالها))
هيفا وتطالع بنغم: معقوله هذي امي
نغم: ماادري روحي وكلميـها هي معطتنا ظهرها
هيفا : طيب بروح لها ... (وتناديها) يمـه .. يمـه
ام مشعل وتلفت عليها: ...........
هيفا وعيونها مدمعه: يمه انا هيفا انا اسفه ماكنت ادري انك هنا من زمان توني ادري اليوم
ام مشعل: انتي مين .... طلعي برى طلعي برى
هيفا وخافت وقالت من بين دموعها: يمه انا هيفا هيفا بنتك وشفيك نسيتني
ام مشعل: انا انا ماعندي بنات انا اصلا للحين ماتزوجت والرجاجيل كلـهم يبون يتزوجوني بس للحين محتاره ماادري اوافق والا لا
هيفا ببكاء: يمه وشهالكلام ... انتي نسيتي .. انا بنتك يمـه
ام مشعل وتروح لهيفا وتضربها: اوووه انا موامك موامك
نغم وخافت وتنادي الممرضات ويجون بسرعه ويفكون هيفا من يد ام مشعل
الممرضه: تعالوا معاي تفضلوا ... انا ماادري الدكتور شلون خلاكم تزورها هذي حالتها خطيره
هيفا وهي تبكي: هذي امي ..
الممرضه: انتي اول وحـده تجي وتزورهـا من دخلت هالمسـتشفى محد جاء وزارها
نغم: طيب مشكوره يانيرس ((وتمسك هيفا اللي كانت تبكي وتطلع وياها))
((وبالسياره))
هيفا: انا مومصدقه ان امي صارت كذا وشللي وصلها لهالحـاله وليش مشعل ماقال لنا ومحد يزورها ليش ..؟
نغم: هدي اعصابك ياهيفا امك الحين تعبانه ومحتاجـه لدعائك ادعي لها الله يقومـها بالسلامـه
هيفا: الله يسمع منك يانغم
نغم بخاطرهـا(معقوله ام مشعل القويه تصير بهالحـاله ... سبحانه يمهل ولايهمل ... استغفر الله العظيم اللهم لاشماته بس بعمري ماتوقعت
ان ام مشعل توصل لهالحـاله ماتوقعت حد يقدر عليها ... سبحان الله مافي اكبر من رب العالمين
/
/
/
/
/
اليـــوم التــالي ... بشـقه شهد ونور كانت شهد جالسه وسرحـانه ونور جالسه قدامـها وتقرى كتاب
نور: شهد شهد
شهد: .............
نور: لاااا انتي مش معايا خالص مالك يابت
شهد: هاااه مافيني شي .. جالسه افكـر يعني خلصنا وعطلنـا ... وعرسي اخر الاسبوع وبعدهـا انتي رح تسافرين وانا بتزوج .. يعني
اشياء كثيره رح تصير وجالسه افكر فيها
نور: والنفسيه ازاي للفرح
شهد: يعني عادي ... انا احب ابراهيم ومره مستانسه لاني رح اتزوجه
نور: وايه معني مستانسه دي؟
شهد: يعني مبسوطـه اوي
نور: طب انتي حترجعي السعوديه امتى؟
شهد: بعد زواجي رح اروح للوس انجلوس شهر العسـل كم يوم وارجع للسعوديـه وبسوي حفله بسيطـه عند اهلي وبنـاخذ عمره ونقضي
باقي الاجازه بالسعوديه ونرجع
نور: طب يااختي انا متحمسـه اوي للفرح اول مره حكون اشبينه حد ...
شهد: ودي اغمض عين وافتح عين والاقي نفسي عروس متحمسه للفستان الابيض ... بسـألك اي فستان احلى اللي خذته والا الثاني
نور: لا اللي اخذته احلا عليكي وحيعجب ابراهيم
شهد: ابراهيم
نور: ايه يااختي مالك كده سرحتي فين ياختي؟
شهد: هاااه لاوشي
نور: لا لا قولي مالك رحتي فين؟
شهد: اليوم حفله العزوبيه لابراهيم وبالبدايه قال رح يسويها بمطعم هو واصدقائه بعدين غير رايه وقال بيسويها ببيت صديقه راندي وانا خايفه
هو وعدني مايجيب بنات بس راندي معروف بحفلاته اللي تكثر فيها البنات ولاااا هذي حفله توديع عزوبيه اكيد رح يخربها
نور: بس ابراهيم وعدك
شهد: انا واثقه فيه بس موواثقه براندي
نور بعد صمت: ايه رايك نروح بيت راندي ونتجسس عليهم بدون مايعرفوا
شهد واستانست: اوكي موافقه بس لازم نتنكر
نور: اوكي
::
::
::
::
::
نور تنكرت بزي رجـال ولبست نظاره ... وشهد لبست باروكـه ونظاره وغيرت شكـلها وراحوا لبيت رانـدي ويطلون من النافذه
نور: مش شايفه حاجـه ..
شهد: اووووف امشـي نروح من باب المطبـخ
نور: طب يلا امشـي بسرعه
((ويروحون لباب المطبـخ ويشوفون زحمـه شباب ويجـلسون يدورن))
نور: مش شايفه حاجـه كويس
شهد: تعالي من هـنا (( ويطلون وويطيحـون وينفتح الباب))
راندي بلغته الانجليزيه: مرحبـا من انتمـا
شهد وانحرجـت : نحن اسفون جئنا بالغلط لهـنا
سامي: بالغلط ام كنتم تتجسسون
نور ومسويه نفسها ولد: حسننا سوف نذهب
((ويجـي ابراهيم ويطالع فيـهم))
ابراهيم: مين شـهد
شهد وانحرجـت: اسـفه
ابراهيم: حسننا ياشباب لاداعي لكل هذا القلق ... انهم اصدقائي
راندي: مابك ياابراهيم من هذه الفتاه الم تقل لانريد فتيات
ابراهيم: انها خطيبتي
الشباب/ اممم حسسننا سنذهب ((ويروحون))
ابراهيم: شهد جيتي تتأكدين اذا كان فيه بنات والالا؟
شهد: هاااه لاولهت عليك ... بصراحه حبيت اتأكد يعني ماادري شصار لي اسفه
ابراهيم وابتسم: حبيبتي انا وعدتك ونفذت وعدي
نور: بص ياابراهيم الغلط غلطي دي كانت فكرتي وانا اسفه ومش حنكررها ودي الوقتي حنمشي ونسيبك تكمل الحفله بتاعتك
ابراهيم: مين نور ... والله ماعرفتك
شهد وتبتسم: لانـها تنكرت عدل ... سوري ابراهيم عشان خربنا الحفله احنـا ماشيـن .. يلا نور((ويروحون))
ابراهيم كان يطالع بشهـد بحب ويبتسم ...
/
/
/
/
/
بنفــس هذه الاثــنـاء ببيت رنـا كانت جالســه بغرفتها وتطالع التلفزيون ويرن جوالـها ...
رنا: يووه هذا دكتور ام مشعل وشعنده متصل الحين والله انه غثيث اليوم ماطلع الا متى .. يوووه انا زهقت منه
... خلني ارد واشوف وشفيه ... ((وترد) الو هلا دكتور
الدكتور: اهلين مدام رنا وشلونك
رنا: تمام عسى ماشر وشصاير يادكتور
الدكتور: لالا ... لاتخافين ماشـر .. بس مريضتكم اللي عندنا بالمسـتشـفى خلاص حالتها انـتـهت وخلاص صارت مجنونه رسمي
ومااتوقع ترجع طبيعيه بعد اللي شافته هنا
رنا وتبسم وتوقف من الفرحـه: انت تتكلم جد يادكتور يعني اقدر الحين انقلها لمسـتشـفى حـكومي عادي
الدكتور: ايه تقدرين وانا كتبت لك تقرير مفصل عنـها وكلمت صديقي هناك عنها وقالي اقدر اجيبها باي وقت وسريرها موجود
رنا: خلاص يادكتور انا الحين جايه وبنقلها والا تدري وشرايك انتو تنقلونها احسن انا بصراحه اخاف تشوفني وتسوي فيني شي
الدكتور: ماعندنا مانع ننقلها بس كل شي بحسـابه
رنـا: اوكي كم تبي وانا احولك لحسـابك
الدكتور: لا مشكوره ماابي فلوس ابي
رنـا: ايه فهمتك ..
الدكتور: احلا شي فيك تفهمينها ع الطاير
رنـا: زوجي رح يجـي بكـره فـ ماعندك الا اليوم انا رح اتصل فيك واقولك متى تجي زين
الدكتور: اوكي .. وانا رح انتظر اتصالك وبالنسبه لام مشعل خلاص رح ننقلها من الحيــن
رنا: حلو .. باي (وتسـكر) اوووف وشهالنشبه .. يامن شرى له من حلاله علـه ... خلاص هالدكتور
اخرتها معاه اليوم وبعدها لااعرفه ولايعرفني لاعت كبدي منه هالنشبـه ...
/
/
/
/
/
ببيت نغـــم ... كـانت جالســه بالمجـلس .. وتنتظر زوجـها ولابسـه عبايتـها ويجي زوجـها
رائد: هاي حبيتي تأخرت عليك
نغم: لا حبيبي جيت ع الوقت المعتاد بالضبط ماتأخرت
رائد: عشان تعرفين ان حبيبك امريكـي بالمواعيد
نغم: انا موبس اعرف الا مـتأكده ياحبيبي .. والحين ممكن تخلينا من الحب والغزل والغرام ونروح نشتري غرفه البيبي ومانتأخر ..
رائد: شسوي انا من اشـوفك انســى الدنيـا ومافيــها مدري وشمسويه لي ؟
نغم وتطالعه بأبتسامـه حب : حبيبي ممكن نمشـي تأخرنا
رائد: اوووه نسيت المشوار وجلست اتغزل فيك ياعمري ... يلا يلا يااميـرتي ..
__وبالسـيـارة))
نغم: حبيبي اي محل بنروح
رائد: اليوم سئلت كم واحد معاي بالدوام عن محـلات اثاث الاطفال ومدح لي كم محل
نغم: حبيبي امس هيفا كلمتني عن محل الحلم الجميل وتقول انه محل كلـه حق اطفال وفيه اشياء حلوه
رائد: ايه صح هذا اللي قالي صديقي عنه .. خلاص احنا نروح للمحـل ونشوف اذا عجبنا شي خذناه واذا ماعجبنا نروح لمـحل ثاني
نغم: واوووو انا مره متحمسـه لهالمشوار... ماادري حسيت بأحسـاس الامـومـه
رائد: طيب يااحلا ام انتي ليكون بعدين تحبين البيبي اكثر مني ؟
نغم: ماادري دايما يقولون الضنى اغلا من الزوج ماادري ..
رائد: ماعندهم سالفه انا عن نفسي من الحين اقولك رح احبـك اكثر من البيبي ..
نغم: خلاص خلاص انا رح اكون حياديه ورح احبكم مثل بعض
رائد: يوووه الظاهر رح يكـون عندي منافس بحبـك
نغم: مو رح يكـون صار وخلاص ..
رائد: بس تدرين احلا منـافس .. حبيبتي سمعي هالاغنيه اهـداء مني لك ..
_ويطول ع صوت المسجل ويغني لها ونغم تطالعه بحب وتضحك_
ابي حبـك معي يكـبر وابي اهـواك انا اكثـر وابي اهديك انا دنياي وكل اللي عليه اقدر ..
حبيبي انت احسـاسي ونبض القلب واحساسي ولوكان الزمن قاسي عشان عيونك اتصبر..
غرامك كل يوم يزود ولايعرف مدى وحدود ... عيوني في هواك شهود يارب مايوم نتغير
ابي حبـك معي يكـبر وابي اهـواك انا اكثـر وابي اهديك انا دنياي وكل اللي عليه اقدر ..
حبيبي انت احسـاسي ونبض القلب واحساسي ولوكان الزمن قاسي عشان عيونك اتصبر..
عشـانك كل شي يهـون لانك حبي المجـنون يااحلا مافي هذا الكـون صحـيح يحق لك تغتــر
ابي حبـك معي يكـبر وابي اهـواك انا اكثـر وابي اهديك انا دنياي وكل اللي عليه اقدر ..
((ويوصـلون لمحل الاثــاث ويخـتارون الاثـاث اللي يعجبهم لغرفه البيبي ويرجعون للبيت .. ))
/
/
/
/
/
/
اليــــــــوم التـــالي ... بمـيــامـي ..
كان عرس شهد وابراهيم والعرس كان منظم ومن احسـن مايـكون ... وكتبوا كتابهم وبعدها جلسوا يسولفون مع الضيوف
شهد وهي كانت واقفه مع ابراهيم ويسولفون تجي دينا ..
دينا: مبروك على الزفاف ..
شهد: شكرا دينا .. عقبالك ..
دينا: ماذا تعنين؟
شهد: اعني ان شاء الله انتي بعدي ..
دينا: لا انا لااتزوج حتى اكمل الثلاثين سن النضج(وبخاطرها) فعلا ساقطه وماكره خدعتيه بـأسلوبك الماكر وتزوجك .. حقيره..
شهد: دينا تعالي الان سوف ارمي الورود .. هيـاااا ..
دينا: حسننا ....
شهد وتروح لجـهه البنات وتقول بلهجتها الاجنبيه: هيااا من تريد ان تكون العروس التاليه ؟؟ ((وترمي الورده وتاخذها ديانا))
ديانا: واووو انا التاليه ..
شهد: اتمنى ذلك
نور وتكلم شهد: شهد مالك قاعده هنا معانا روحي لجوزك بصي ازاي بيتطلع فيكي
شهد وترسل له بوسـه ع الهوا : فديته والله بس اليوم عرسنـا ولازم نسلم على كل المتواجدين هنا ..
(وتجي ديانا)
ديانا بلهجتها الانجليزيه: انا العروس التاليه تتوقعون متى سوف يخطبني ديكسون
نور: لاااقصد الاحباط ولكن ديكسون لايريد الزواج قبل الثلاثين
ديانا: لا لااطيق صبرا شهد اخبريني كيف جعلتي ابراهيم يتعجل بموضوع الزواج
شهد: الحب ثم الحب ثم الحب
ديانا : ااااااه من الحب ((ويضحـكون ))
/
/
/
/
/
/
ببـيت نغـم كـانـت جالسـه بغرفـه البيبي وتطالع الاغراض وترتبها
نغم ويدها على بطنـها: كلـها شـهور وتجـي ياحبيبي او حتى حبيبتي ... مشتاقه لك من الحـين ..
بصراحـه مايجـيني قلب اخليك هـنا لحـالك رح تنام ويـاي لين مايصير عمرك سنتين لا خمس
وبعدها اخليك بغرفتك لحـالك .. ((وتـطلع من غرفـه البيبي وتروح لغرفتـها ))
نغـم : خليني اسمع البيبي قران بس وين الاي بوت اللي جابه رائد ... ايه صح بالدرج اكيد ((وتروح
لدرج رائد وتدور الاي بوت وتشـوف صندوق وتاخذه وتفتـحـه
نغم: اوووه وينه هذا ((وتشـوف البوم صور))
نغم: البوم .. لمين هالالبوم خلني افتـحـه ..((وتفـتـحـه)) مين هذي ؟؟ .. يووه لها اكثر من صوره
مين هذي ... ورائد مصور معاها بعد ياترى مين هذي ..؟ ((وتشوف لهم صوره مع بعض وعليها كلام
ورى الصوره)) ..
نغم وتقرى: ILove forever ...your sweet heart jojo.
نغم وهي مصدومـه: جوجو وسويت هارت اكيد كانوا يحبون بعض ((وتتـذكـر كلام زوجـها ببدايه
زواجـهم لمى كانوا رايحـين لمنتجع دانه البحرين ))
::
::
::
::
نغم: رائــد .. أنـت حبيت من قبل؟
رائد وتذكر اريج:..................
نغم وتقوم وتقول وهي تمازحه: وشفيك ساكت ليكون لك علاقات قبل الزواج
رائد بأبتسامه: مافيني شي عادي .. وتطمني انتي اول وحده بحياتي .. بس شنو هالسؤال الغريب
نغم: ريحتني .. حبيت اسألك لان فيه كثير ناس مايؤمنون بالحب اللي بعد الزواج
رائد: بصراحه انا كنت منهـم .. بس بعدين عرفت ان الحب يجي بعد الزواج والدليل اللي صار ويانا ..
وبعدين الحب اللي قبل الزواج مايكون حب ناضج او بالاحرى اذا ماتوج بالزواج مانقدر نسميه حب
::
::
وترجع بخيالها لارض الواقع ... نغم : بس انا لمى سألته كان سرحان شوي اكيد كان سرحان فيـهاا
ياترى للحين معاه والا لا ... مين هذي جوجو وليش محتفظ بصورها للحين ... ياربي مين وين طلعت لي هذي الحين
رائد كذب علي بالبدايه وقالي مافي حد بحياته واللي كذب مره سهل يكذب اكثر من مره انا مارح اسـكت له .. يكفيني غبـاء ... ((وترجع الصور لمـكانها
وتاخذ الصوره اللي لهم مع بعض وعليها كتابه ..)) نغم بخاطرها: طيب يارائــد
..... وبــعد ثـلاث سـاعات ...
نغم حاولت تنام ماقدرت ونزلت للصـاله وجلست تطالع التلفزيون وبالـها مشغول مع زوجـها ... ودخل رائد وراح للصاله على طول
رائد: اهليـن حبيبتي
نغم بدون اهتمام : هلا
رائد: هلا فيك ياقلبي تصدقين وحشتيني موت
نغم وطالعته بنص عين وماقالت شي
رائد: انا تركت الشغل وخلصت اللي بيدي بسرعه وجيت لاشوفك
نغم: .........
رائد: حبيبتي وشفيك تعبانه ؟
نغم: مافيني شي تصبح على خير ((وتقوم وتروح للغرفه ويلحقها رائد))
رائد: نغوم حبيبتي تعشيتي؟
نغم وهي معصبه من بروده قالت وهي منسدحه ع السرير: رائد ابي انام وشفيك مزعجني وتلاحقني
رائد: خلاص خلاص لاتزعلين ياعمري كل شي عندي ولازعلك
نغم((ممثل قدير)) وهي معطته ظهرها : ..........
رائد: نغم فيك شي ... اكيد هذا من اثار الحمل
نغم وقامت وجلست وطالعته: لا مومن اثار الحمل
رائد: وليش تكلميني بهالاسلوب؟
نغم: والله عاد هذا اسلوبي وماعندي غيره
رائد: نغم انتي اليوم موطبيعيه انا قلت بالبدايه يمكن مزاجك متغير من اثار الحمل والا شي بس الظاهر انك زعلانه على شي ثاني
نغم بسـخريه : زعلانه ... لاموزعلانه وحتى لوكنت زعلانه شي مايخصك
رائد ومستغرب اسلوبها الجديد: نغم انتي من متى تتكلمين معاي بهالاسلوب ...بس انا مارح ارد عليك لانك موبوعيك هذي كلـها اثار
الحمل انا بروح انام بالغرفه الثانيه
نغم: لا لاتروح انا اللي بروح وانت اجلس هنا وارتاح وبعدين اللي انا فيه مومن اثار الحمل الا من اثار جوجو ((وتجي تطلع ويمسـكـها
رائد من يدهـا))
نغم: اتركني خليني اروح وانت اجلس هنـا مع جوجو ((وتعطيه الصوره وتروح))
رائد ويمسـك الصوره ويطالعـها ويقول بخـاطره: جوجو ... وينـك الحين ياجوجو...؟!!
رائد : بس هذي خصوصيات والمفروض نغم ماتتدخل فيـها ... ((ويـروح لنغم اللي كـانت جالسه بغرفه البيبي ويدق الباب ويدخل))
رائد/ ممكن اتكلم معاك بهـدوء وتسمعيني للاخير
نغم: طيب رح اسمعك للأخير تكلم وقول اللي عندك
رائد: اولا انتي غلطانه .. انتي مايصير تفتشين باغراضي هذي خصوصيات والمفروض ماتفتشينها
نغم: انا موقصدي افتش وشفتها بالغلط لمى كنت ادور الاي بوت وبعدين لاتقلب الموضوع علي وتسوي نفسك مين هذي جوجو وشنو علاقتك
فيها وبعدين يارائد لوشفت هالصور عندي رح تقول خصوصيات ومن هالكلام اكيد مارح تسكـت
رائد: نغم جوجو هذي ماضي ...
نغم: ودام انـها ماضي ليش للحين محتفظ بصورها وليش مخليـها عندك وانت لوكان عندي ماضي ومحتفظه فيه كنت رح تقبل؟
رائد: نغم تكلمي معاي بالعقل ... وشهالاسلوب لوكان عندي ماضي وماادري شنو
نغم: ياسلام انا وانا اتكلم ماتقبلتني اجل شلون لوسويت اللي سويته
رائد وعصب : وانا وشسويت ماتقولين لي وشسويت جوجو هذي بنت كنت احبها وكنت ناوي اتزوجـها وماصار نصيب ... وخلاص
ليش تكبرين الموضوع
نغم وعيونـها مدمعه: تحبها وناوي تتزوجـها .. بس انا سألتك قبل اذا حبيت قبل وقلت لي لا
رائد ويتذكـر: بصراحه ماكنت حاب اقولك وهذا انتي عرفتي من نفسك
نغم: وشنو كان اسمها
رائد: وش يهمك اسمـها فيه.؟
نغم: ابي اعرف اسم زوجـه المستقبل وشسمـها
رائد: ماله داعي لهالاسلوب انا مارح اتزوجـها وجوجو خلاص راحت راحت ومااقدر اتزوجـها
نغم بنبره باكيه: شسمـها هالجـوجو؟؟؟
رائد: اسمـها .. اسمــها جنـا ..
نغم وماسكـه دمعتها وقالت بنبره باكيـه/ وليش ماتزوجـتها ... ليش؟
رائد: لانـها ... لانـها ماتـت ارتحتي الحين وعرفتي جوجو ماتت خلاص ومارح ترجع مره ثانيه ... نغم انا لمى تزوجـتك نسيتها
انتي نسيتني اياها ... انا عمري ابتدء لمى عرفتك وكل اللي كان قبلك كان ولاشي .. ماضي ومافي حد ماعنده ماضي وانا الماضي نسيته
انتي الحاضر والمستقبل ... انتي كل حيـاتي نغم سامحيني .. انا ماابيك تزعلين مني .. انا خلاص والله العظيم نسيتها انتي كل حيـاتي ..
((ويشق صوره اريـج اللي سمـاها جنا قدام زوجـته)) خلاص هذي صورتها وشقيتها ورح اشق كل صورها اللي عندي بس لاتزعلين مني
نغم ونزلت دموعها غصب عنها: ................
رائد ويمسح دموع زوجـته: نغم ماابي اشوف دموعك مره ثانيه سامحيني..
نغم من بين دموعها: رائد انا احبـك .. احبـك وماابيك تتخلـى عني ,, مااتحمل اشوفك مع حد غيري .. أنا رح اسامحـك يارائد بس
اوعدني .. أوعدني اني اكـون الوحيـده بحيـاتك وماتفكر بحد غيري ولاتكون لاي وحده غيري
رائد ويمسح دموعـها: أوعدك يانغم اني اكـون لك وبس
نغم تضم زوجـها وتبكي بحضنـه ...
رائد وهو يضم زوجـتـه وقال بخـاطره: أســف يانـغـومتي اسـف ...
((وبعدها راحت نغم وزوجـها لغرفتـهم ... ونامـوا بس نغم تظاهرت بالنوم وزوجـها كان غرقان بالنوم
ونغم منسدحـه وتفكر باللي صـار))
نغم بخـاطـرها: انا وشفيني سويت هذا كلـه ... معاي حق بس جنا كانت ماضي وانـتهت من حيـاته المفروض ماكان سويت اللي
سويتـه .. بس ماقدرت اتمالك اعصابي .. اللي صار صار وانا زعلت من رائد وسويت قصه مع انه ماضي .. وانا بعد كان عندي ماضي
كنت احب ابراهيم صحيح انه حب ساذج ومن طرف واحد بس كنت احبـه ... ماادري اقول لرائد والا لا .. ياخوفي اقوله وافتح ع نفسي
باب مسكر وان ماقلته بحس بتأنيب الضمير ... بس هذا ماضي وحب من طرف واحد .. بس مااقدر مااقوله وياخوفي ان قلت له يزعل والا
يصير شي يزعلـه .. حبي لابراهيم ماحد كان يدري عنه وابراهيم حبه عاش بقلبي وبس والافضل انه يندفن فيه ... انا ماابي رائد يزعل مني
ع شي انا بنفسي ماكنت مقتنعه فيه ... انا الحين لازم احافظ على حياتي معاه لانه الوحيد اللي بقى لي وماله داعي افتح دفاتر قديمه ومسـكره..
/
/
/
/
/
/
/
/
ببيــت فـــرح كــانـت جالســه عالتـسريحـه بكـامـل أنـاقـتـهـا ... وتضبط مكيـاجـها ... ((ويرن جوالـها))
فرح: الو هلا سعد هلا حبيبي ايه انا جاهـزه ... شنو زوجي مسـافر اليوم وبيرجع بكـره بالظهـر .. تطمن واصلا انا كلمـته وقلت له بروح
عرس .... هههههاااي وانا بعد احبـك خلاص الحين بنزل باي ... ((وتلبس عبايتـها وتنزل وتركب مع سعد بسيـارتـه ))
فرح: حبيبي وين بنروح؟
سعد: مكـان يجـنن ومافيه حد غيرنا ... مكان محد يشوفنا فيـه
فرح: طيب وين؟
سعد: بيت واحد من الشباب عطاني المفتاح وراح
فرح: بس لو جاي بيتي مواحسـن
سعد: لامواحسـن بيت صديقي احسـن وبعدين المهم اننا نكـون مع بعض صح ياحبيبتي
فرح: صح ياروح حبيبتك ...((ويروحون ويوصلـون لشـقـه صديقه ويدخلـون وتروح فرح لغرفه النوم وتفسـخ عبايتـها ))
سعد ويجي ومعاه عصير: هلا حبيبتي..
فرح: اهلين وينك
سعد: رحت اجيب لك عصير ... واووو لبسك مره يجـنن ..
فرح: ادري وانا اللي محليه اللبس
سعد: فديتـك والله
فرح وتبتسم له وتشرب العصـيـر ....(((بعد ربـع سـاعه تـقـريبا ... شربت فرح العصير كلـه ونامت لان سعد حط لـها فيه
مـنوم))
سعد ويطالعـها بنـظرات احتقار ... ويقول بخـاطره: صدق واطـيه ... وشنو هاللبس اللي لابسـته يدل على مستواهـا فعلا ...
اصلا مستواها باين من رضت انها تطلع معااي ...
ويجي صديق سعد
عمار: سعد تفضل هذي الكاميرا اللي طلبتها مني((ويعطيـه كاميرا تصوير رقميه))
سعد: طيب اسمعني صورني معاها بدون ماتطلع وجـهي زين ... ومثل ماوعدتك لمى تخلص من التصوير خذها لك ماابيـها ...
ورح اصورك ويـاها بنفس الطريـقه .. اوكي
عمار: اوكي اخلص بسـرعه مافيني صـبر ... بس متى رح ترجعها البيت؟
سعد: اول ماتخلص انت علمني ... وهالمنوم مفعوله قوي مارح تصحى الا بـكره واذا خلصت بوديها البيت
عمار: رح تدخلها البيت؟
سعد: ليه مجنون أنـا ..؟ برميـها عند باب بيتـها مثل الكلاب ولمى تصحـى تدخل بنفسـها ...
عمار: لاتنسى تقطع رقمك وتمسـحـه من جـوالهـا .. لا تتورط مع زوجـها وياخوفي بس تكون حافظـه رقمك
سعد: ههههه هذي من كثر الارقام اللي عندها مايمديها تحفظ رقم احد ... وبعدين رقمي قطعته وافتكيت .. ورح امسحـه من جوالها خلاص
انا خذت اللي ابيه وسويت اللي ابيه وماعادت تلزمني ...
/
/
/
/
/
/
/
/
اليـــوم التـــالـــي .....
" يابنت يابنت قومي "
فرح وهي تفتح عيونها بصعوبه وتشوف قدامـها مره عجوز
الحرمه: استغفرالله العظيم وشهالبلاوي هذي قومي يابنت انتي نايمه هنا عند بيت الناس وعبايتك مفتوحـه
والشباب يمرون ويطالعونك ويصورنك بجوالتهم قومي وشللي جلست هنا انتي موصاحيه
فرح وتقوم وتسكر عبايتها : ...........
الحرمـه: وشفيك ماتتكلمين تكلمي شوفي الناس وشلون يطالعون فيك
فرح وتتكلم بصعوبه: اوووه وانتي وشدخلك يلا انقلعي ياانقلعي ( وتدخل بيتهـا بسـرعه والناس يطالعون فيها)
داخـل البيت وبغـرفه فـرح ....
فرح و: اوووف وانا وش حطني هـنا .. انا كنت مع سعد امس ... شـسـالفه ليش كنت عند باب البيت ...
/
/
/
/
/
/
بسيــاره سـايق بونبيـل كان توه جاي من المـطار ... وركب سيارتـه وكلمـه السواق
السواق: بابا تفضل هذا يجي واحد رفيق ويعطي انا هذا مظروف ويقول لك ...
بونبيل: لـي ومين هذا؟
السواق: انا مايعرف واحـد رفيق من الهند
بونبيل: يعني شنو سواق والا شنو ؟
السواق: مايعرف انا
بونبيل: طيب عطني المظروف ...(( وياخذ المظروف ويشوف صور فرح مع مجموعه شباب بس وجـههم موباين ويعصب وكانت بوضع مخل))
السواق: بابا روح شركـه
بونبيل وهو بقمـه غضبه: لا ... نروح للبيــــت ... ((ويقول بخـاطره)) طيب يافرح ... هذا مستواك تفكرين نفسك مين وتلعبين
على بونبيل هين يافرح انا بوريك اذا ماخليتك تدفعين ثمن خيانتك غالي مااكون بونبيــل ...

(( انـتـــهـى الجــزء الثالث والعشــرون ))


ا

لجــزء الـرابـع والعشـــرون ...

دخـل بيـته بكـل عصبيـه وراح لمكـتبه وطلـع شويه اغراض .... وبعدهـا راح لعند زوجـته
ولقـاهـا نايمـه وناداها بصـراخ
بونبيـل: فرررررح .... فررررح ووجع
فرح وتقوم بصعوبه : خير وشفيك ليش تصارخ .. وبعدين متى رجعت من الشغل؟
بونبيل وبقمـه غضبه راح لها ومسـكهـا من شعرها: ليه ماكنتي تبيني ارجع وكنتي تبين تاخذين راحتك
يالسافله
فرح وخافت: وشهالكلام يابونبيل وشتقول
بونبيل: مارح اقول خلي هالصور تقولك يالحقيره (ويرمي عليها الصور ))
فرح وقامت بخوف وشافت الصور وماصدقت وعجزت عن التعبير: انا انا
بونبيل: وشتبقولين هااه ... انتي واطيه وحقيره وسافله ومنحطه وكل كلمـه واطيـه ماتوفيك حقك ...
فرح ودمعت عيونـها : .............
بونبيل: تبكين هاااه ... مسويه تبكين وانتي الشر بعينه وعلمـه لكن هين انا اوريك (ويروح لها ويضربـها
فرح: بونبيل الله يخليك هدني تكفى هدني
بونبيل: تبين اهدك لازم توقعين لي تنازل بهالبيت والحين
فرح من بين دموعها وتحاول تفك نفسها من قبضه بونبيل: حاضر حاضر بسوي لك اللي تبيه حاضر بس اتركني
ويروح ويعطيها الاوراق وتوقع له التنازل
بونبيل: احسن شي سويته يالواطيه ماتستاهلين ريال واحد مني ... والحين قولي لي مين هالكلاب اللي وياك
بالصور
فرح: هااه ماادري
بونبيل: لاوالله وشلون ماتدرين وهذي انتي يالواطيه وشلون ماتدرين؟
فرح من بين دموعها: ............
بونبيل: هين انا بوريك الحين (ويطلع من عندها ويسكر الباب بالمفتاح ويرجع بعد خمس دقايق ومعاه السواق
والطباخ)
فرح وتستر نفسها بالشرشف لانها كانت لابسه قميص نوم
بونبيل: اوووه مسويه محترمـه يعني ... وين كان الاحترام لمى كنتي مع هالكلاب بالصور ... بتتكلمين والا شلون
فرح/ انا ماادري عن شنو تتكلم ماادري
بونبيل: طيب طيب خليك على استعباطك الحين لكن انا عرفت انك رخيصه وواطيـه ومستواك هم السواق والطباخ
ووايد عليك بعد انا طالع الحين وبسكر الباب وبخليهم يشوفون شغلهم وياك يارخيصـه
((ويطلع ويخلها معاهم ويروح))
فرح: وخرووووا عني وخررووووا ... بونبيل بونبيل
((وتنادي ولكن لاحياه لمن ينادي))
/
/
/
/
وبأمريـكا وتحديدا لوس انـجلوس ... شهد وابراهيم كانوا سـاكنين بأحد الفنادق الفاخره في بيفرلي هيلز
وكانت شهد توها تصحى من النوم اما ابراهيم فكـان قايم من زمان
شهد وهي جالسه ع السـرير: صباح الخيـر
ابراهيم: صباح النـور حبيبتي ... صح النوم
شهد: صح بدنـك .. حبيبي وشعندك كاشخ وين بتروح
ابراهيم: لا ابد انتظرك تقومين عشـان نطلع نتمشـى
شهد: ماله داعي نتمشى اليوم بنسـافر للسعوديه
ابراهيم: ولاننا بنسـافر للسعوديه لازم نطلع اليوم ونلف هوليود كلـها وبعدين نسـافر
شهد: لا مالي خلق المشوار بالطياره طويل وماابي اتعب نفسي بالطلعه وبعدين احـنا اليومين اللي فاتوا طلعنا
لين قلنا بس
ابراهيم: ............
شهد: برهوم وشفيك جالس عند المرايا تسرح شعرك ليكون ناوي تطلع برى وتخليني هنا لحـالي
ابراهيم: لاوشدعوى مااسويـها ... بس دامك موناويه تطلعين ابدا وش رايك نروح للسوق نشتري هدايا
لاهلنا وبالمره نتعشـى ..
شهد وتفكر: اوكي اذا كذا موافقه بس خليني اغير ملابسـي اول
ابراهيم: اوكي انتـظرك
((وبالمـطعم ))
شهد وابراهيم نزلوا المطعم قبل مايروحون للسوق ...
شهد: برهوم حبيبي فيه سؤال بخـاطري ابي اسألك اياه من زمان
ابراهيم: امري حبيبتي ..
شهد: الحين انت من وين تصرف ... يعني خذت نصيبك من ورث ابوك والا لا؟
ابراهيم: ايه خذته وخذته كامل بعد ولاقدر مشعل يكذب على بأي شكـل من الاشـكال ...
شهد: يعني كل هالمصرف اللي نصرفه من فلوس ابوك؟
ابراهيم: ايه ليه ؟
شهد: بس سؤال ياقلبي ... بس انا خايفه تخلص الفلوس وانت ماسويت فيها شي انت قاعد تصرف بجنون
ابراهيم: ايه بس نصيبي اللي طلع لي كثير ومااتوقع يخلص ..
شهد: ورح نقعد نصرف على طول كذا؟
ابراهيم: وشنو المشـكله؟
شهد: حبيبي انت لازم تعتدل بالصرف وتسوي لك مشروع تستفيد منـه بدل هالصرفيات كلـها
ابراهيم: حبيبتي لاتخافين انا حاط لي مبلغ محترم جدا ببنك بالسعوديه واول ماارجع للسعوديه بسوي لي مشروع
وبعدين انا ابي اقعد هنا لين اكمل الماجستير منـها تكونين خلصتي دراستك يادكتوره ومـنها اكون خذت الماجستير
وخبرتي بالحياه زادت .... انا ماابي ارجع للسعوديه الحين ومافي اي خطـه ببـالي ورغم هالصرف اللي انتي
تحسينه واجد فـيه بحسـابي بالسعوديه مبلغ محترم ورح يكـفيني انا وانتي واعيالينا بعد
شهد: حبيبي اي اعيال؟
ابراهيم: ليه موناويه تجبين اعيال؟
شهد: من جدك قلبي توا الناس
ابراهيم: ايه موالحين بعدين
شهد: ولابعدين لمى نرجع للسعوديه احسـن ... الحين نهتم بفسنـا وبدراستنا ومستقبلنا وايد احسن العيال مسؤوليه
واحنا تونا صغار وموقدها
ابراهيم: كلام سليم ورغم اني احب الاطفال بس فعلا احنا لازم ننتظر ... وانا اعتبريني رهن اشـارتك ومن ايدك هذي
لهذي ياقلبي
شهد طالعته بحـب وقالت: فديـتك يابرهـوم ...
/
/
/
/
/
ببيت رائد كانوا نغم ورائد توهم جاين من السوق ومعاهم اغراض كثيره للبيبي ...
رائد: الله يهداك يانغم يعني مصره تاخذين من كل شي اثنين لبنت وولد لوخليتنا نعرف جنس الجنين مو احسن من
هالبهذله كلـها
نغم: حبيبي وشفيك ... ماخبرتك بخيل
رائد: وشدعوى ياقلبي كل اللي عندي لك وللبيبي بس والله تعبت وانا اخذ من كل شي اثنين ولد وبنت وبعدين انتي الحين
بالسابع ويمكن تولدين باي وقت لازم نعرف جنس الجنين ...
نغم وتبتسم: حبيبي الحين مواول كانوا الحريم على عماهم مايدرون شنو رح يجيبون وانا بعد نفس الشـي
ماابي اعرف جنس الجنين ابدا ...
رائد: طيب انتي تحسين انها بنت او ولد
نغم: احس وانا وشدراني ... احيانا اقول ياليت بنت واحيانا اتمنى ولد ومحتاره جدا بس ماابي اعرف ابيها مفاجأه
رائد: طيب ياعاشقه المفاجأت انتي ... الحين شلون رح نسميـهم يعني لو بنت او ولد شلون رح نختار الاسم
نغم: لاوالله وشهالعياره ... انا عندي اقتراح اذا ولد انا اسميه واذا بنت انت تسميها وش رايك؟
رائد: وشهالتناقض المفروض العكس ...
نغم: حبيبي شنو يعني تبي ترفض لي طلبـي
رائد: لا ... وانا اقدر ارفض لك شي ... انا موافق وموافق بعد
نغم وابتسمـت : حبيبي وش رايك نقوم ونرتب غرفه البيبي .. بدل هالحوسه اللي احنا قاعدين فيها
رائد: حبيبتي انتي امشـي الحين وانا رح اجيب الاغراض واجـي .. اوكي
نغم: اوكي يااميـري ...
/
/
/
/
/
اليــــوم التــــالــي ...
ببيــت فـــرح كانت نايمـه بغرفـتـها ... وتصـحى من النوم ع صوت زوجـها ...
بونبيل: هذي هي يابوشعلان وش رايك فيها
بوشعلان: والله انـها حلوه بس ليش مبهذله كذا؟
بونبيل: وانت وشلك بشكـلها المهم تخلص شغلك وبس
بوشعلان: وهذي وين لقيتها يابونبيل؟
بونبيل: هذي انا جايبها من الشارع بس لاتخاف مافيها شي انا مهما كان ماادخل بيتي كل من هب ودب
بوشعلان: ونعم الذوق يابونبيل..
بونبيل: طيب كم تدفع فيها؟
بوشعلان : عشـان هالعيون الحـلوه ابيـها ساعتين .. بـ الفين ريال وشرايك؟
بونبيل\ وانا موافق وين فلوسك؟
بوشعلان ويطلع فلوسه ويعطيـه: تفضل يابومشعل
بونبيل: اوكي هذا مفتاح الغرفه عندك وبعد ساعتين بجـي(ويطلع ويسكر بوشعلان الباب)
فرح بخوف : وشتبي ... خيرررر ياحقير وخر عني وووووووخرررر.. حقيررررر
((وكالعاده لاحيـاه لمن تنادي وبومشعل استـخدم فرح كـسلاح مؤقت للمال اللي هو موبحاجته وتحسين العلاقات الاجتماعيه
وعشـان يحسس فـرح وشقد هي رخيصـه عنده وعند غيره ..وفـرح هي الضحيـه .. ))
::
::
::
::
بــعـد ساعتـان طلع بوشعلان من عند فـرح ودخل بونبيل
بونبيل: هاااه فرح وشفيك منهاره وحالتك حاله ... انا اقول احسن لك تتعودين على هالوضع لانك من يوم ورايح هذي هي شغلتك فـ ماله
داعي تسوين روحك شريفه وعفيفه انتي رخيصـه .. لكن انا حقاني خذي(ويرمي الفلوس عليها) هذا نصيبك وعطيتك اياه كامل
فرح من بين دموعها: انت ليش تسوي معاي كل هـذا اذا ماتبيني طلقني ؟
بونبيل: هههههاااي ضحكتيني يافروحـه .. انا رح اطلقك صح لكـن من بعد مااشفي غليلي منك ومن خيانتك يارخيصه وبعدين ليش زعلانه
احد يزعل من اصـله موهذا اصـلك يارخيصـه ..؟
فرح: حسبي الله ونعم الوكيل عليك حسبي الله ونعم الوكيـل
بونبيل: هيييي انتي هدي اعصابك بس ولاتقعدين تدعين لانك مهما قلتي ومهما عملتي مارح اتركك ورح تضلين عندي هنا مثل الرخيصه اللي
استخدمـها للزباين ولاتزعلين كل الزباين اللي رح يجونك هم هاي كلاس ناس مابعمرك حلمتي تشوفينهم ورح يعطونك سعرك زين
فرح: انا مايهمني كل اللي قلته اتركـني خلاص اتركني خلني اروح عند اهلي
بونبيل: ههااااي اي اهل هذولي وانا من تزوجتك ماحد دخل هالبيت ولاحد بارك لك حتى عرس ماسويتي اقول شيلي هالفكره من راسك وتكيفي
على وضعك الجديد يارخيصــه ويلا قومي وروحي سبحي فيه زبون مهم جاي من لندن ... وانا ابي اكرمـه وياي موكرم الضيافه واجب
وهالمره الزبون رح يكـون انجليزي واحلا مماتتوقعين يارخيصه ((ويطلع ويسـكر عليها الباب))
فرح : حسبي الله عليك انا لازم اطلع من هالبيت لازم ... بس شلون شلون .. بونبيل مارح يتركني بحـالي وكل شوي يدخل لي رجال شكـل
ولون ... انا لازم اهـرب منه واروح لسـعد اكيــد ... اكيد سعد رح يستقبلني بس لازم افكر لهالموضوع عدل ..
/
/
/
/
/
/
/
ببيت بورائـد كانت هيفا جالسـه بجـناحـها مع زوجـها ويرن جوالـها وترد ..
هيفا: الو هلا برهوم وشلونك هلا والله ... الحمدلله كلنا تمام .. والله واخيـرا .. هذي الساعه المباركـه .. اوكي اخوي
والله اشتقالك طيب طيب باي .. (وتسـكر)
جاسم: شلونه ابراهيم؟
هيفا: تمام الحمدلله عاد تصدق بكـره بيوصل هو وزوجتـه
جاسم: خلاص تزوج ؟
هيفا: ايه تزوج من كم يوم وبكره رح يوصل
جاسم: زين يوصل بالسلامـه
هيفا: الله يسمـع منـك .. والله اشتقت له من زمان عنه
جاسم: خلاص بكـره بيجي وتشبعين منه
هيفا: ايه حبيبي ع طاري بكـره ابيك توديني بيت هبه مرت ابوي عشـان بكـره رح يجون يتغدون عندها
جاسم: ان شاء الله على خير ...
/
/
/
/
/
/
وببيت فـرح بنـفس الاثـناء ... دخل بونبيل مع الزبون الانجليزي ... وشاف فرح لابسـه وبكـامل اناقتـها ولابسـه قميص
نوم ضيق وقصير ...
بونبيل وهو متفاجئ: فـرح
فرح: هاي بونبيل ... وشفيك تفاجأت موانت موانت اللي قلت لي كشخي ولبسي احسن ماعندك وانا سمعت كلامك
بونبيل: واخيرا اقتنعتي يالرخيصـه
فرح: ايه اقتنعت واذا انا رخيصه فأنت ارخص منك يللي تعرض لحمك للناس ياكلون منـه
بونبيل: وفري هالكلام هذا كلـه وانتي كلك ع بعضك ماتهميني ولا اعتبرك من اهلـي
فرح: المهم الحين ممكن تطلع وتخليني اتفاهم مع الزبون الانجليزي ع راحتـي .. والحساب بيني وبينه وانت اطلع منـها يكفي اني رح
احسن لك علاقتك الاجتماعيه معاه
بونبيل: انا طالع وبخليك تشوفين شغلك وياه يالرخيصه(ويطلع)
فرح(كلـها كم يوم وافتك منك بس لمى اجمع من هالزباين مبلغ محترم بطلع) : هاي مستر .. COME
/
/
/
/
/
/
/
اليـــوم التـــالــي
ببيــت هبــه كانت جالسـه مع امـها وهيفـا جات زارتهـم وجالسـين بالصـاله يسولفـون ...
ويرن جوال هبه وترد: هلا شهدوينـكم بجـد وليه ماقلتوا لنا نستقبلكم بالمطار ... ياحبكم للمفاجـأت .. وين خلاص الحين بقوم (وتسـكر)
هيفا: وينـهم ؟
هبه: يلا قومي عند الباب ((ويقومون ويفتحون الباب ويسلمون عليـهم ويدخلون))
هيـفا: ياحيالله من جانا
ام هبه: والله وحشتوننا ... اخباركم وشمسوين؟
شهد وتبتسم: الحمدلله تمام .. وانتو بعد وحشتنونا
هبه: هاااه كلمونا وشلون كان شهر العسـل بهليوود
ابراهيم: هليوود تجـنن ... بس اللي يجنن اكثر اني كنت مع اللي احبـها بنفس المـكان
هيفا: الله يهنيكم ..
ام هبه: هااه مافي شي بالطريق
ابراهيم: قولي لها ياخالتي
شهد: يمه وشفيك تونا متزوجيـن توا الناس لسـى وبعدين احنا لسـى ندرس ولازم نكون نفسنا ونفكر بمستـقبلنا ..
ام هبه: موزوجـك ماشاء الله عليـه ماعليه قصور
شهد: بس يمه العيال مسؤوليه واحنا تونا صغار وندرس ولسى المشوار قدامنا طويل بالعربي لاحقين
ام هبه: وانت موافقها يمه ياابراهيم
ابراهيم: انا مااقدر اقولها لا ..
هبه: ويييه يمـه خليهم على راحتـهم توهم صغار يكونون مستقلبهم بالاول وبعدين لاحقين على العيـال ...
ابراهيم: خلوكم مني الحين وانتي ياهيفا قولي لي مافي شي بالطريق
هيفا: لا للحين الله ماكتب ..... الله كريم
هبه: ويييه وانتو اليوم وشفيكم ماعندكم سيره غير الاعيال ... وش رايكم نقوم ونتغدى ونكمل سوالفنا بعد الغداء .. واليوم عاد الغدا انا
بنفسي مسوويتـه ...
(ويقومـون يتـغدون ... وع الغدا كان ابراهيم جالس جنب هيـفا ))
ابراهيم: هيوف شخبار الوالده واخواني
هيفا وتغيرت ملامح وجـهها : هااه بعدين اقولك
ابراهيم: بعدين تقولين لي ليش فيه شي ... صاير شي؟
هيفا: لا موعن بس الفتره الاخيره صارت اشيـاء كثيـره وانت ماتدري عنـها
أبراهيم: وشللي صار هيفا علميني ..
هيفا: بعد الغدا اعلمك
ابراهيم: هيفا انا مااحب هالاسلوب ... علميني والحين تدرين انا بقوم الحين وتعالي معاي ابي اعرف شللي صار
هيفا: مدامك معزم حاضـر مثل ماتحب (ويقومون)
ام هبه: وين رايحـين ماكليتوا شي
هيفا: الحمدلله شبعنا(ويروحون)
ام هبه: الا يمـه كم عطاك مـهر زوجـك
شهد: المهم يايمـه اني خذت اللي احبه مومهم الفلوس
ام هبه: ليكـون خذتيه ببلاش
شهد: يمه هذا زواج موصفقه تجاريه المهم منـها اني اطلع بأكبر قدر من الفلوس وعموما ابراهيم ماقصر وياي وحتى عرسي كان اسطوري
ورح نسوي حفله بسيطـه هـنا ونعزم فيـها الاهل والاقارب
هبه: ع طاري الاهل دريتوا شللي صار بـأم مشعل؟
ام هبه: ام مشعل هذي ضرتك السابقه وشفيها؟
هبه: انا ماكنت ادري بس اليوم وصلني الخبر من احدى زبايني وقالت لي ان ام مشعل جنت ودخلت مصحـه المجـانين ...
/
/
/
/
/
/
/
" أي مصحـه ... وعلى اي اسـاس ومين اللي دخلـها " قالها لاختـه بـكل حيره وخيبه امل
هيفا: مشعل دخلها المصحـه امي كانت مريضه نفسيا من زمان وانا كنت اقولكم هالشي ومحد يطيعني وكانت دايما تضرب نغم والخدم بسبب
وبدون سبب وانا كنت احذركم بس انتو كنتوا تصرفوني وتقولون لي انها عصبيه شوي ..
أبـراهيـم: يعني شنو امي مارح تطلع من هناك ابدا .؟
هيفا: ان شاء الله تتحسـن لان المصحـه اللي هي فيـها اهليـه وانا سمعت ان العلاج عندهم من احسن مايكـون وانا زرتها مره بس ما
عجبتني حالتـها ... وحتى ماعرفتني وقالوا لي ان حالتها صعبه بس قاعده تتحسـن ورحت مره ثانيه ازورها ورفضوا اني اقابلـها وقالوا
انها ممنوعه عنها الزياره لان حالتـها خطيره ومارحت بعدها
ابراهيم: كل هذا يصير وانا ماادري عنه وليه ماقلتي لي
هيفا: يعني اذا قلت لك شنو كنت تقدر تسوي وبعدين انا توني دريت مو من زمان
ابراهيم: ومشعل شلون يتصرف بهالشـكل بدون مايعطينا خبر
هيفا بسـخريه: مشـعل .. مشعل تغير من طلق زوجـته وخذ بنت شريكـه وهو متغير 120 درجـه
ابراهيم: طلق زوجـته شسالفه مشعل طلق وتزوج وامي جنت وفرح وشصار معاها بعد؟
هيفا: لااا احسن خبر عند فرح ... فرح تزوجت مليونير شريك مشعل وابو زوجـته
ابراهيم: وليش ماعطتنا خبر هذي بعد
هيفا: انا بنفسي مادريت الا من كم يوم مع خبر امي دريت بهالاشياء مع بعض
ابراهيم: وشصاير فينا ولاكأننا اخوان ولاحد يدري عن الثاني ... انا لازم اشوف مشعل واعرف منه شللي صار وشللي قاعد يصير بس
قبل كل هذا ابي اشوف امي عطيني عنوان المصحـه
هيفا: طيب ... بس اذا سألتني زوجـتك عنك شقول لهـا
ابراهيم: قولي لها اني بروح اشوف امي انا مااخبي عليها شي بس يلا ياهيفا عطيني عنوان المصحـه ...
/
/
/
/
/
/
" وبـالمــصحــه"
الدكتور: امك ماعادت هنا
ابراهيم: ماعادت هنا ليش؟
الدكتور: امك غادرت المصحـه من فتره وراحت للمصحـه الحكـوميه
ابراهيم: ومين اللي طلعها ؟
الدكتور: ولدها مشعل وهو اللي دخلها هنـا ... تبي اعطيك عنوان المصحـه
ابراهيم: اوكي اعطيني العنوان .. ((ويروح للمصحه الحكوميـه))
... ويقابل الدكتور المشرف ع حاله امـه..
الدكتور: والله ماادري شقولك يااخ ابراهيم اكيد زيارتك رح تساعدنا كثير بس الوالده من اول مادخلت هنا ماجاتها ولازياره
ابراهيم: دكتور انا كنت ادرس برى وتوني دريت وجيت ممكن اشوفها
الدكتور: اكيد ممكـن ... تفضل معاي ((ويوديه لامـه))
/
/
/
/
/
" بيتــأخــر" قالتها لاخت زوجـها بكل خوف
هيفا: والله ماادري ياشهد بس بيمر على امي وبعدها مشعل وان شاء الله مايتأخر
شهد: ادق عليه ومايرد علي ليه؟
هيفا: خليه مارح يرد عليك اكيد الحين جالس مع امـي وحالته حاله ولاتنسين ان ابراهيم دلوع امـه وينسى وقته معاها
شهد: الا ع طاري امـك وشخبارها الحين
/
/
/
/
" ولك عين تسأل عن اخبـارها وايد عليك السؤال من بعيد لبعيد بعد" قالها لاخوه بكل حزم
مشعل: هد اعصابك وتكلم معاي بأدب وبعدين انا الوحيد اللي اهتميت فيها وانتو خبر خير
ابراهيم: والاهتمام انك تقطها بالمصحـه وماتدري عنـها ... وبعدين تلاقيك كنت عجزان عن لقمـتها فـ قلت اقطها هناك ولااسأل
مشعل: ابراهيم وشفيك انت جاي بشـرك ... وبعدين ياحنون ياولد امك انت اكثر واحد كنت تدري ان امك موطبيعيه ووجـودها معاي
ببيتي فيه خطر ع حياتنا كلنـا امي ضربت خدامه زوجتي القديمـه وبنتي بعد والحين كملتـها مع خدامـه زوجتي الجديده ولو خليناها
بعد كان خلصت علينا احنا بعد
ابراهيم: الله واكبر يامشعل الحين امي وجودها فيه خطر علينا ... تتذكر لمى كنا ببتنا العود وكانت تضرب نغم ليل ونهار لاتكلمت ولاحتى
قلت شـي ... ولمى مرتك كان تكلملك عن امي تقول عادي هذا المتنفس الوحيد لها ليه ماخليتها تتنفس ببيتك والا المدام لها راي ثاني
مشعل: لاثاني ولاثالث ياابراهيم امي مسخـتها وماعادت تطاق وانا الكلام هذا ماجبته من نفسي الدكتور شخص حالتها وقال هالشي ...
وانا وديتها المصحـه وماقصرت وياها واذا قلبك معورك على امك روح وخذها وعالجـها ع حسابك .. وانا عن نفسي رح اسوي لك توكيل
واخليك وصي عليها
ابراهيم: امي ماعرفتني يامشعل ولاحتى طولت بالكلام وياي واسلوبها صار عدائي وحالتها متدهوره وين اوديها وشلون ؟
مشعل: انت بامريكـا شوف لها احسن مستشفى للمجانين ودخلها فيها
ابراهيم: وتبيني استأمن امي عندهم وبعدين امي يبي لها مقابل وانا وراي دراسه وتوني متزوج ولاحتى كلفت نفسك وقلت لي مبروك
مشعل: انا متزوج قبلك وفرح بعد وانت ماباركت لنا ولاتشرهنا مثلك والا انت جاي وتبي تهاوش وبس
ابراهيم: فرح .. الا وين فـرح وين سـاكـنه انا ابي اشوفها واتكـلم ويـاها ...
/
/
/
/
/
/
" مدام سافر مع مستر" قالتها لابراهيم اللي واقف عند الباب
ابراهيم: متى يجي
الخدامـه: انا مايعرف يمكن شهر اتنين مايعرف مين انت؟
ابراهيم: انا اخوها ... ووين راحت
الخدامـه: روح يورب
ابراهيم: طيب طيب (( ويروح ويركب سيارته))
ابراهيم: معقوله فرح تدري عن اللي صار لامي وساكته وماقالت شي ... ايه معقوله فرح طول عمرها مايهمها الا نفسها وبس ... وبصراحه
امي حالتها حاله وع حسب كلام الدكتور علاجـها رح يطـول .. والحين فرح مع زوجـها باروروبا ولاتدري عن امي .. وانا مااقدر اخذها
معاي وحتى لو خذتها مارح استفيد شي رح تضل بمسـتـشفى وموضوع سفرها بيطول ... مااقول الا بخليها هنا تتعالج بديرتها وببلاش احسن
لها ولنا ((ويرن جواله))
ابراهيم: الو هلا شهد ... حبيبتي خلك جاهزه انا الحين بجـي .. لالا بنروح ننام بالفندق اليوم اوكي يلا باي
((وبنفـس الاثـناء ببيت فـرح))
بونبيل اللي جالس بالصاله يكلم الخدامـه اللي توها جايه مع عند الباب: مين كان عند الباب
الخدامـه: ابراهيم اخو مدام فرح
بونبيل: وشقلتي له
الخدامـه: قلت انت ومدام فرح مسافر يورب ومارح يجي الا بعد شهر او شهرين ..
بونبيل: ايه زين عفيه عليك انا الحين بطلع بروح الشـركـه وانتبهي للمـدام وعطيـها وجبه وحده بس ولاتفتحين لاحد حتى لو كانت بنتي
رنا زين
الخدامـه: اوكي مستـر ...
(( بــالفــندق ... راحوا شهد وابراهيـم للفندق اللي حجزوا فيه ورفض ابراهيم انـهم ينامون ببيت هبه))
شهـد: نـسـافر بكـره لمـكـه ابراهيم انت تتكلم بجد
ابراهيم: ايه وبعد شوي رح احجز لنا
شهد: بس احنا قلنا اننا رح نجلس هنا ع الاقل اسبوعين وكنا ناوين نسوي حفله لاهلنا وشفيك غيرت كلامك ...
ابراهيم: شهد حبيبتي واللي يعافيك انا اعصابي تعبانه واللي شفته اليوم موشويه
شهد: طيب ياابراهيم انا ماشبعت من اهلي
ابراهيم: يعني انا اللي شبعت منـهم امي اكلمـها واحاورها وماترد علي ولاحتى عرفتني وحتى فرح مسافره ولاعليها من احد ومشعل
اعصابه بارده ... ولاعليه من احد .. انا احس ان لي سنين من تركت السعوديه ... بصراحه السعوديه ماعادت مثل الاول واحس ان مالي
مكان فيها
شهد: ابراهيم وشفيك هذي ديرتنا وشلون مالنا مكان فيها وبعدين امك تعبانه وان شاء الله تطيب مع الايام وفرح عروس جديده وتحب تسافر
مع زوجـها ومشعل الشركه كلها فوق راسه وعنده مسؤوليات لاتكبر الموضوع هذا هو كل اللي صار
ابراهيم: شهد حبيبتي اذا تبين تجلسين عن اهلك خلك عندهم براحتك بس انا من بكـره بروح مكـه وباخذ لي عمره وبعدها برجع لامريـكا
شهد: تروح بدوني؟
ابراهيم: شسوي فيك ياشهد .... اذا حابه تضلين عن اهلك خليك معاهم انا مارح امنعك بس انا ماابي اجلس بالشرقيه دقيقه زياده بعد بكـره
شهد: خلاص حبيبي انا بعد ابي اروح معاك اخذ عمره ومثل ماتحب نرجع امـريـكا وبالمره ترتب بيتنا الجديد اللي للحين ماسكنا فيه
ابراهيم: يابعد عمري ياشهد والله لايخليني منك ... ولاتزعلين بأقرب فرصه رح نرجع لـهـنا زين
شهد: هزت راسـها بالايجـاب لزوجـها وابتسمـت ...
/
/
/
/
/
اليـــوم التـــالــي ....
ببيت مشـعـل ... العــصــر ... رجع مشعل من الدوام بدري وع غيـر عادتـه وجاء بيدخل غرفه النوم ويسمع زوجتـه تكلم بالتلفون
رنـا: هههههههه لاوالله من جدك انت خل عنك هالسوالف ياطارق ... انا اكثر وحده اعرفك ولو عشـره عمـر .. هههه ..
زوجي لاوييييه لسـى بالشغل انا ماادري تزوجته والا تزوجـت شغله ... صدقني انا اتكلم معاك اكثر مما اتكلم معاه
((ويعصب مشعل ويدخل بكل عصبيه))
مشعل: مين تكلمين يامدام
رنا: زين انا اكلم بعدين باي ....(وتسكر) خير مشعل وشفيك
مشعل: اي خير عطيني الموبايل اقولك عطيني الموبايل(وياخذ جوالها منهـا بقوه ويشوف المكالمات المستلمـه من طارق))
مشعل: ومين طارق يامدام ؟
رنا: ماله داعي تكلمني بهالاسلوب انا مومسويه جريمـه وعطني جوالي احسن لك ومارح ارد عليك لاني موبتحقيق واسلوبك بالكلام
موعاجبني
مشعل: لاااا ماتبين تردين علي وتبين الجوال
رنا: ايه ابي الجوال عطني اياه
مشعل: ان شاء الله ((ويرمي الجوال بحوض السمك)) خذيه الحين ودقي ع طارق
رنا: لاوالله يكون الحين خلاص حرمتني من الجولات لاتخاف رح ادق على طارق وغير طارق من تلفون البيت وش رح تسوي بترمي التلفون
بحوض السمك
مشعل بكل عصبيه: صدق انك قليله حيا وتربيه(ويضـربـها))
رنـا وتوخر منـه وتهرب وتقوله بصوت عالي: مشعل وشفيك جنييييت شلون تمد يدك علي هذا طارق رجل اعمال ولازم اكلـمه هذي
علاقات اجتماعيه يامتخلف
مشعل: بلا كذب ومالك حاجـه بالشغل مع الرجاجيل
رنا: وخر عني وياويلك ان قربت مني ورح اخليك تدفع ثمن ضربك لي غالي وبتشـوف يامشعل والحين اطلع اطلع برررى بيتي برررى
مشعل عصب وطلع من البيت وخلاها
رنـا وتبكي من القهر : انا اوريك يالكلب(وتتصل بأبوهـا )
رنا ببكاء: بابا الحق علي مشعل الكلب مد يده علي
بونبيل: شنــو ... شلون تجرئ وسواها ... طارق ايه عرفته وشفيها لو كلمتيه ... لااا هذا جن وقعد.. حسابه عندي انا اللي رح ادفعه
الثمن لكن يبه انتي سمعيني وسوي اللي بقولك عليه
رنـا: شنـــو ... يبه انت من جدك مااقدر .. اييييش ... طيب انا رح اسمع كلامـك لكن بشـرط تنفذ وعدك
بونبيل: طيب ياحبيبتي ... خلاص اعتبري موضـوعه خالص ..
رنـا: ماتقصر يبه .. باي (وتسـكر) زين يامشعل الكلب تمد يدك علي والله لتدفع الثمن .. وبتشـوف ...
/
/
/
/
/
/
" عمي انت تتكلم بــجـد "
بونبيل: ايه يامشعل اتكلم جد وجد الجد بعد ... طارق هذا رجل اعمال معروف وله مكانـته بالسوق وهو اللي رح يمول مشروع رنا الجديد
انت تسرعت ومديت يدك عليها
مشعل: بس ياعمي هالوضع موطبيعي ... انا بصراحـه ماابي مرتي تكلم رجاجيل وخلينا بعدين عن هالعلاقات الاجتماعيه
بونبيل: اسمعني يامشعل ... انا مااحب اخلط بين الشغل والامور العائليه ركز بشغلنا احسـن وبنتي رنـا هي وحيدتي ومااحب اشوفها زعلانه
وطول عمرهـا متعوده على انـها تسافر وتروح وتجي ومن تزوجتك احترمتك ولاصارت تطلع ولاتجي الا بشورك وبعدين حبت انها تسوي
لها مشروع وتساعدك بمصروف البيت هذا جـزاها .. تمد يدك عليـها ... عموما انا رح انسـى اللي صار اليوم وانسـى غلطـك وانت
انسى اللي صار لانه رح يتكرر كثير ورح تكلم طارق وغير طارق ولاتستغرب لو شفت صورها بالاعلام بعد
مشعل: عمي انت تتكلم جد ... وانت راضي على هالوضع
بونبيل: اكيد راضي انا ابيها تصير امراءه اعمال وناجحه مثل ابوها ومافيها شي لو كلمت هالرجاجيل اللي موعاجبينك هذي كلـها علاقات
اجتماعيه ونحتاجـها بشغلنا وخلنا من هالسـالفه احسـن لاني هالمره تغاضيت عن اللي صار لكن المره الجايه مارح اخلي الموضوع
يعدي بهالسهوله وخلك من هالكلام ووقع هالاوراق المستعجلـه اللي جاتنا اليوم وبسـرعه عندنا اجتماع بعد نص ساعه
مشعل وموعاجبـه الكلام: حاضر عمي ...
بونبيل: بعد الاجتماع فيه سفره سريعه لدبي لمده يومين وانا كلفتك انت فيها لاني رح انشغل ويا الوفد الانجليزي
مشعل: ان شاء الله عمي ... بس عمي .. الحين رنا طردتني من البيت انا شسوي ووين اروح
بونبيل بابتسامه ساخره: ماعليك منـها بنتي اذا عصبت تقول اي شي توها متصله فيني وتتعذر لك وقالت تقدر تجي البيت بأي وقت تحب
مشعل: مشكـور عمي
بونبيل: لاشـكر ع واجب ياولدي .. وبخاطره: قربت نهايتك يامشـعل ...
/
/
/
/
/
/
بعد يومين ... ببيت بونبيــل ... كانت فـرح كالعاده محبوسـه بغرفتـها .. وجالسه عن الدريشه اللي تطل ع الحديقه وتطالع بكل خوف
فرح: هذا بونبيل طلع ومااتوقع يرجع الا متأخر كالعاده ... انا لازم استغل الفرصه واهرب الحين والا مارح اقدر اهـرب ابدا .. والفلوس
اللي معاي تكفيني لين بعدين .. ((وتلبس عبايتـها وتاخذ معاها شنطـه صغيره فيها الفلوس وشويه ملابـس ... وتفك دريشه الغرفه وتحط
لها حبل وتنزل منـه ... هالحـبل كان بالغرفه من زمان وفرح من كثر ماجلست بالغرفه فـكرت بطريقه الهروب حتى شباك الحرامـي تخلصت
منـه...)) ونزلت فـرح بشوي شوي .. وطاحت وتعورت يدهـا شوي بس مااهتمت ومشـت ... وتبي تطلع الا يدخل بونبيل مره ثانيه ويخلي
سيارته تشتغل وينزل ياخذ غرض ...
فرح وهي متخبيه: اووووف وش نزله هذا بعد ... مافي حد بالسياره يعني هو اللي يسوق ومحد عند الباب والباب مفتوح هذي فرصتي للهروب
قبل مايطلع ويسكر الباب الخارجي (وتـركض بكل سرعتـها وتـهرب)) ...
((وبــداخـل البــيـت))
بونبيل: اوووف وقته نسيت اوراق مـهـمـه بالمكتب (ويروح للمكـتب ويدور) اوووف وينـها هالاوراق ... يمكـن بالغرفه ماشلتهم
بروح ادورهم والله يعيني على شوفته هالرخيصـه ... ((ويروح للغرفه ويدخل ومايلاقي حد))
بونبيل: فرررررح ((ويدور بالحمام ومايلاقيـها )) فرررررح ((ويشوف الشباك مفتوح والحبـل))
بونبيل: معقوله تكون هربت هالرخيـصه ...
::
::
::
::
بنــفــس الاثـــنـــاء
ببيت رنـا ... رجع مشـعل من السفر نص الليل وتعبان وحالتـه حالــه ... ودخل ومالقى حـد .. وراح لغرفه النـوم ومالقى رنا
مشعل وتفاجـأ بللي شـافه: ميــن أنـت
.....:.......
مشعل:تكلم قول مين انت وليش جالس بغرفه النوم وبالبيجـامـه بعد ..؟؟؟
الرجال: انا اناااا (ويهــرب ويطلع وراه مشعل .. وتطلع رنـا من حمام الغرفه ))
رنا: طارق طارق .. وين راح هذا ((وتجي الخـدامـه))
سيروز: ماما بابا مشعل يشوف بابا طارق ويروح وراه
رنا بكل خوف : شنـو ... شاف طارق طيب هم وين الحيـن ؟؟
سيروز: يطلع برى بيت ..
رنا: طيب روحي وقولي للبـواب مايفتـح الباب لاي حد حتى بابا مشعل اوكي
سيروز: اوكي مدام ..
رنا بكل خوف: ياربي وشسوي الحين شسوي ... ايه مافي الا ابوي هو اللي بيحل لي هالمشكـله ..
رنا: الو يبه الحق علي ويللي يعافيك بـسرعه ..مشعل جاء من السفر ومتحلف فيني شافني اكلم مذيع القناه اللي بسوي معاها لقاء وعصب
بونبيل: لاتخافين يبه مشعل خلاص انـتهـى ومايقدر يقرب لك ابــدا ....
رنا: اكيد يبه
بونبيل: ايه اكيد لاتخافين ... العفو يابنتي باااي (ويسـكر ...)) انا زهقت منك خلاص يامشعل التبن واختك الحين زودتـها ... انا لازم ادورها
والا لييييشش ماله داعي خليـها تصيع وتضيع بالشوارع مكانـها الطبيعي واخـوها هالكلـب الحين بيروح لمـكانـه الطبيعي
((ويتصل بموبايـله)) الو هلا العقيــد اسـامـه وشلـونك ... أنـا عنـدي بـلاغ مـهم حاب ابلغ عن مجـرم ... مختلس من شركتي
مبلغ كبير ... ايه ... اسمه مشعل جاسم الراسي ... عنوان سـيارته .. سجـل عندك ..
/
/
/
/
/
بسـياره مشـعل ركـب سـيارته ع طول وراح ورى طارق اللي هرب مع سياره سواقه الخـاص ... بس ضيعه بوسط الزحـمـه وبنص
الليـل ...
مشعل بسـيارتـه : اووووه وين راح هالكـلب هذا .. ضيعته بالزحمـه بس وين يروح منـي انا بطلعه مالي الا اني ارجع لهالسافله رنا
واوريـها شغلهـا زيـن ... اوووه هذا وقـته تفتيـش اوووف ((ويوقف للتفتيش))
الشـرطـي : السلام عليكم ..
مشعل: اهلا
الشرطـي: الرخصه والاستمـاره لوسمـحت
مشعل ويعطيـه: تفضل
الشرطـي: الاخ مشعل جاسم الراسي
مشعل: ايه نعم
الشرطـي: اصفط سيارتك على جنب وتفضل معانا
مشعل: خير فيه شي
الشرطـي: اصفط سيارتك وتعرف وشفيه
مشعل وهي قافله وياه: اوووه طيب (ويصفط السياره وينزل)
الشـرطي: اخ مشعل احـنا مضطرين ناخذك للقسم ونحقق ويـاك
مشعل: انا وشسويت
شرطي ثاني كان يفتش سياره مشعل ويجي لعنده: سيدي لقينا كميـه حشيش بسياره الاخ مشعل
مشعل وتفاجـأ : شنــو ... حشيش ..
/
/
/
/
/
/
" ايه حشيش ولااا بعد كميه توديها بداهيه اقـلها 20 سنـه ... وغيركذا انا بعت نصيبه بالشـركـه لي بالتوكيل اللي عطاني اياه
واتهمته بالاختـلاس" قالها لبنته بكل ثقه وهو عندها بالبيت
رنـا: احسن يبه يستاهل بصراحـه انا من اول ماشفته ماحبيته مالت عليه وعلى وجـهه احسن خله يروح فيها حسبي الله عليـه ..
بونبيل: يستاهل انا كنت ابي اورطه بس بالاختلاس بس لانه مد يده عليك يستاهل تهمه المخدرات
رنا: زين ماسويت يبه انا كنت ميته من القهر منه ولمى قلت لي سكتي ولاتسوين شي متت من القهر زياده بس فكرت فيها بيني وبين
نفسي وقلت ابوي مستحيل يخلي حقي يضيع ورح يدفعه الثمن غالي بس شنو طلع الثمن اغلى مما اتوقع والمره الجايه يبه دور لي شي زين
بونبيل: افااا عليك لاتحاتين ... بس ابيك تعرفين اني موشـويه والحين يايبه تقدرين تطلقينـه لان العصمـه بيدك وتفتكين من همـه
رنـا: مايحتاج يبه اصلا انا لاعت كبدي منـه من زمان وطلقته من يوم مد يده علي جعل يده بالكـسر ... بس يبه انت الحين متزوج اخـته
هالعله وشبتسوي وياها بتطلقها والا شـلون
بونبيل بسخريه: ههههاااي ... اختــه خلاااااص اعتبري موضـوعها خالص راحت بدون عوده مثل اخـوها واكثر شوي
رنا ابتسمت بخبث لمخططاتها هي وابـوها ..
/
/
/
/
/
/
ركـضت وركـضت ... وتعبت من الركـض معاها فلوس كثيره بس للأسف ماتقدر تحجز بـ ولا فندق لان هويتـها مومعاها وبنفس الوقت
خايفه ان بونبيل يدورها ويلاقيـها بسـرعه .. تدور اي سوبر ماركـت فاتح بس للأسف مالقت شـي ... ارتاحت شوي وبعدها شافت
كبينـه فاتحـه وعلى طول وبدون تردد راحت لها ودخلت وكلمـت ...
فرح وتتصل على سعد : وتشوف الرقم مقطوع
فرح : مقطوع ... معقوله .. بتصل ع رقمـه القديم .. بس مااذكـره زين .. ((وتتصل ))
فرح: الو هلا هذا جوال سعد .. اوكي اسفه باي (( وبعد عده محاولات نحجت محاولاتهـا))
فرح: الو هلا سعد
سعد: الو مين؟
فرح: سعد ماعرفتني انا فرح
سعد: فرح .. فرح مين
فرح: وشلون ماعرفتني انا فـرح .. فـرح
سعد: ايييييه فـرح خيرر
فرح: سعد انا صارت معاي اشياء كثيره ومااقدر اقولك اياها كلـها الحين انا تخلصت من كل اللي صار لي .. سعد تعال تعال وخذني معاك
سعد بسخـريه: اجي ... اجي وين واخذك معاي وين انتي وشسالفتك؟
فرح: خذني معاك اي مكان انا ماعندي مكان انام فيه انا هربت من بيت زوجي بعد اللي صار تخيل عرف اني اخونه ماادري شلون وعذبني
وصارت معاي اشياء ماتتصورها ولاحتى تتخيلها طلع ضالم وحقير وسافل ومنحط
سعد: بس مو اكثر منك
فرح بصدمـه: ايييش شتقول
سعد: اللي سمعتيه ... ع فـكره انا عرفتك على حقيقتك
فرح ونزلت دموعـها غصب عنـها: شنو ... شتقصدك؟
سعد: اقصد اني دريت انك بعدتني عن هيـفا بمخطط شيطاني منك انتي شنو معقوله انتي انسـانه لا انتي شيطانه بصوره انسـانه من عرفت
حقيقتك وانا محتقرك بس مثل مادمرتني حياتي مع هيفا انا دمرت حياتك
فرح من بين دموعها: شنو شتقول تقصد ان الصور اللي
سعد: ايه نعم الصور اللي شفتيهـا انا اللي ارسـلتها لزوجـك وبتخطيط شيطاني مني ... تعلمـت منك تلميذك ياابليسه
فرح وعصبت: حسبي الله عليك انت حطمت حياتي
سعد: انتي اللي حطمتي حياتك بنفسـك وهذي نتيجـه افعالك الواطيـه وع فكـره انا مستـحيل اجي واخذك خلك كذا تايه بالشوارع حتى
اهلك الحين مايتشـرفون فيـك من بعد الفيديوهات اللي انتـشرت لك بالبلوتوث واليوتيوب لهدرجـه مستواك رخيص نزلتي لمستوى الاسيوين
فرح ودمعت زياده: شنــو ... شتقول ..(وبخاطرها : اكيد يقصد السواق والطباخ بس انا مالي ذنب هم اعتدوا علي بـأمر بونبيل)
سعد: اللي سمعتيه يالواطيـه بلوتوثك وفيديوهاتك منتشره بالنت بأسم فرح بنت العز والطبقه العامـله يالواطيـه اثنين مره وحده ع فكـره
انتي ماتشرفيني ولاحتى اقدر اخذك عندي ولو حتى مثل وحده رخيصه انتي ارخص منك مافيه ... وروحي كشفي على نفسك لتكونين مريضه
والا شي يا بنت العز ((ويـسكر))
فرح انفجرت بالبكـاء: حسبي الله ونعم الوكيل عليك حسبي الله عليك ياكلب ياحقيرررر... دمرت حياتي وحطمت مستقبلي وحسبي الله
عليك يابونبيل عللي سويته فيني والفيديو اللي نشرته ان شاء الله تشوفونه ببنتك حسبي الله عليك
((ويجي الموظف ويدق الباب))
الموظف: مدام فيه شي
فرح وتتغطي وتمسح دموعها وتطلع: لالا ... كم حـسابي ((وتدفع حسابها وتطلع ))
..... تــايــهه بالشـارع بدون هـدف او عنـوان .. ماتقدر ترجع لقبر زوجـها ولا نار اهـلها اللي مايتشرفون فيـها الحين بعد فضايحها
حتى الانسـان اللي حبته وسوت المستحيل عشـان تاخذه وتحدت الكل عشـانه كان السبب في دمارها وضياع مستـقبلـها
فرح ببكـاء وتمشـى بالشـارع نص الليل : لين متى انا على هالحـال وين اروح وشسوي ... حتى الفلوس اللي معي مارح تنفعني محتاجـه
لمكان ابات فيه ... شسوي .. شسوي ؟؟
.. وتمر سياره فيه 3 شباب..
الولد: اووووه وقف وقف هـناك خنشوف الحلوه اللي تمشي
((ويمشون جنب فرح)
الولد: اوووه هالعيون الحلوه تبكي ليه ان شاء الله
الثاني: تعالي معنا وركبي ويانا وننسيك كل همومك
الثالث: تعالي وباتي عندنا اليوم حرام هالملاك يمشـي على الارض وبهالوقت من الليل تعالي احنا رح نحميك من الذئاب البشـريه
فرح تلفت عليهم وتطالعهم بصمت
الاول: يلعن هذي مووووت .. (( وينزل من السياره وكان جالس ورى ويروح لفرح
الولد: تفضلي ياقمر تعالي (ويركب فـرح جنبه بالسـياره ويروحون )) ...
/
/
/
/
/
/
/
/
بــــعــــد مـــرور شـــهــريــــن ...
بــأحــد المـستـفيـات الخـاصه ... دخل رائد مع زوجـته نغم بـكل خـوف ... وخلص اوراق الدخول ودخلت غرفه العمليات
رائد ويكلم الدكتور: ابي احضر الولاده يادكتور
الدكتور: تفضل معاي ...
(( وداخـل غــرفه العملـيات))
نغم: ااااااه رائد رائد تعاااال خلك جنبي
رائد: انا هنا نغم انا هــنااا
نغم: ااااااه
الدكتور: مدام نغم شدي بعد شدي
نغم: اااااااه مااقدر مااقدر
رائد: حبيبتي حاولي حاولي
الدكتور: بعد بعد اشوف الراس
نغم: زين زين اااااه
الدكـتور ويطلع البيبي : الف مبروك مدام نغم جاتك بنت
نغم بأبتسـامه بالكاد تبين من اثار التعب: بنــت ... رائد جبت بنت
الممرضه وتعطي البيت لامـها
نغم وتبوس البنت وترجعها للممـرضـه
الدكتور: معليه استاذ رائد ممكن تطلع شوي وتخلينـا نكمل شغلنا
رائد : ان شاء الله يادكتور (ويبوس نغم براسـها ))
رائد: انتـظرك بــرى ..(ويطلع ... وبـــعــد ماطلع الدكتور والممرضـات نقلوا نغم لغرفـه عاديه وحطوا بنتـها جنبـها))
نغم وماسكـه بنتـها: حبيبي شوفها تجنن ياعمري عليـها ...
رائد: ياحيــاااتي ... ممكن تعطيني اياها شوي
نغم: طيب بـس انتبــه
رائد ويمسـكها بكل حرص: ياعمري عليهاا حياااتو دلوعه بابا انـتي ((ويجـون اهل رائد كلـهم ))
ام رائد: الحمدلله ع السلامه
نغم وتعدل جلسـتها: الله يسلمك خالتي
فاطمه: ماشاء الله بنتك مثل القمر يانغم
نغم: مشكوره حبيبتي طالعه على ابوها
رائد: لا والله هي احلا طالعه على امـها
هيفا: خلاص ولاتزعلون طالعه على امـها وابوهـا
الكل: هههههههههه
بورائد: يبه رائد عطني بنتك اشيلها شوي
رائد ويعطيـه الطفله: زين بس شوي شوي زين ...
بورائد ويشيلها: يابعد عمري هذي اول حفيده لي رح تشيل اسمي
جاسم: ابسط ياعم ... الا على طاري الاسم هااه شنو رح تسمونها
نغم بابتسـامـه: انا ورائد متفقين اذا جاتنا بنت هو يسميها
جاسم: وهااه يارائد شنو سميـتها
رائد: انا اسميـها يانغم
نغم: ايه انت سمـها
رائد: خلاص انا لقيت لها اسم حلو
هيفا: شنو هالاسم؟
رائد: اريــج بسمـيها اريج
بورائد وام رائد وجاسم وفاطمـه قالوا بوقت واحـد: اررررريـــــــــــج
نغم: ياجماعه وشفيكم خوفتوني هالاسم مره حلو وشفيكم
ام رائد: هالاسم قديم شوي سموها من هالاسـامي الجديده
رائد: لا هالاسم عاجبني وابيه يظل دايمـا على لسـاني وهذي بنتي وانا رح اسمـيها
هيفا: اسم حلو يابواريج
فاطمه: وش رايك بالاسم يانغم؟
نغم: اي شي يقوله رائد عاجبني وبعدين هالاتفاق كان بيننا من زمان اسم اريج حلو
ام رائد بخاطرها: مسكيـنه وعلى نياتك بلاك مادريتي شنو ورى هالاسم من سوالف وقصص
رائد: انا بروح اسجل البنت واجي
جاسم: لاتتأخر يابواريج
رائد ويطالع بجـاسم بأبتـسامـه ويقول: لاتحاتي اخلص شغلي واجي انا مااقدر اترك اريج ونغم دقيقه وحـده (ويطلع)
((وتبكي اريج))
بورائد: ويييه شكـله زعلت عشـان ابوها راح
نغم: عمي عطني ايـاها بحاول انومـها
بورائد: تفضلي يايبه_ويعطيـها الطفله)
((ويروح رائـد عشـان يسجل الطفله بأسمـه ويقول بخـاطره: واخيرا رح انطق اسمك بدون تردد او خوف وبتضلين ببالي دايمـا يااريج ..
/
/
/
/
/
بــأحــد الشــقق بمــدينـه الدمـام ... جالــسه تتزين ع التـسريحـه ولابسه فستان ضيق وقصير ..
وتضبط مكياجـها وتدخل صديقتها...
مي: وبعدين فرح ترى تأخرنا على السهره
فرح/ انتي ماتفهمين كم مره اقولك غيرت اسمي اذا ناديتني فرح مارح ارد عليك لاني لا فرح ولاشي
مي: اوووه نسيت اسمك الفني يا حـزن .. عاد مالقيتي هالاسم حده كئيم
فرح: اقولك عاد خلك من اسمي الحين وقولي لي هالزباين اللي احنا رايحين عندهم شنو جوهم كبار والا صغار ... بصراحـه سهره امس
ماحبيتها كلش كلـها مبزره واعيال عز ماعجبوني انا انام مع واحد اصغر مني ولااا بكثير بعد وين قاعدين
مي: عاد حبيبتي هالبزران ذولي مافي احسن منـهم الواحد منـهم لاحب حب من قلب وصرف عليك دم قلبه
فرح/ وانتي يامي تحسبيني ادور ع الحب ويييع مالت ع الحب الحب هو اللي وصلني لهالحـاله ولاحتى ادور ع الفلوس والهدايا لان طول عمري
كانت عندي وماتهمني انا اشتغلت هالشغله بعد ماالكل تخلى عني وبعدين هالشغله حلوه ومربحـه ومنـها انا وانتي وبدور نسدد ايجـار هالشقه ..
الا وين بدور
مي: بدور هالخبـله هذي حابه واحد وتقول انه ناوي يتزوجـها وطالعه معاه الحين وبتجي بعد شوي توني متصله فيها وقالت جايه بالطريق
فرح: الا ع طاري الطريق انتي يامي شللي وصلك لهالطريق
مي: بل وشفيك تبين اقلها لك مناحـه هنا خليها بالقلب تجرح ولاتطلع لبرى وتفضح انا ياقلبي مومثلك توك متعرفه علينا من اسبوعين
وقلتي لي قصه حياتك
فرح: وييييه ويللي يعافيك يعني انا وشعندي عشـان اخسـره ماتقولين لي ماعندي شي اخسـره خسرت اغلى شي ماعاد يهمني اخسر
شي ثاني .. ويللي يعافيك بـس .... متى بنروح
مي: بعد ساعه تقريبا على مايخلص السواق مشاوريه ويجي
فرح : طيب انا بروح اشرب احط لك وياي
مي: لا لا ... ابي اروح للسهره صاحيه
فرح: انا مارح اسـكر بس شوي كاسين اصحصح فيهم
مي: والله انك موصـاحيه الحين تشربين عشان تصحصحين
فرح: انا غير الناس كلـهم .. هههههههه انا ويني عنك من زمان يامي ... ماكان من الاول الحسـنه الوحيده اللي طلعت فيها من
الثلاثي المرح اللي سكنت عندهم شهر ونص هم انتو كانوا قاصين علي ياخذون مني اللي يبون وببلاش ع الاقل معاك احس اني مورخيصه
ولي ثمـني والا بالاول ماخذين منى اللي ابي ويعاروني بالكمباوند اللي سكنوني فيه
مي: وييييه مالت عليهم خليهم يولون انتي حلوه وصغيره ورح اطلع من وراك خير واجد وهالكم حفله اللي رحـتها تهبلو عليك
__ويرن الجرس::
مي: غريبه مين جاء؟
فرح: اكيد هالخبـله بدور
مي: لا معاها مفتاح
فرح: انزين روحي وشوفي مين (وتروح للمطبخ)
مي: زين ((وتفتح الباب الا هي بدور وتجي فرح من المطبخ ومعها كاس خمر))
بدور: واااااي انا حدي مستانسه
فرح: وشفيك يالخبله ؟
بدور: اااه احمد فديته رح يكلم اهله بموضوعنا
مي: والله انك غبيه خليه يولي احمد هذا يبي يحتكرك عنده ويسفيد لحاله
بدور: عادي ع الاقل بالحلال احس اني انسـانه طبيعيه مو مثل الجزمـه اللي انلبس وقت الحـاجـه
مي: مالت عليك بكره اهله بيرفضون يزوجـنك اياه وبتموتين بحسرتك
بدور: لا هو بيقولهم وان رفضوا رح نتزوج غضب عنهم احمد خلاص توظف ومو بحاجـه لهم
مي: انتي الحين مصدقه انه رح يرضى ان ام اعياله تكون وحده متعرف عليها من سهـره ولااا كانت تنام معاه ومع ربعه بعد
بدور: ايه مصدقه وهالشي صار من قبل
مي: مع مين ياحظي ... ايه صح ذكرت مع جوليا روبرتس في برتي ومن
بدور: انتي غلطانه والايام رح تثبت لك وانتي مقهوره لاني رح اتزوج ولارح تستفيدين من وراي وانتي اصلا لاهمك لامصلحـتي ولاشي
كل همك انك تجمعين فلوس مني ومن غيري
فرح: اوووووه بنات خلاص عن الحنـه والرنه ورانا سهره ونبي نستانس الا بدور ليه مافتحتي الباب بالمفتاح
بدور: اوووه من الحب نسيت المفتاح هنا
مي: طيب طيب ياام الحب قومي ولبسي وكشخي ورانا سهره
بدور: زين (وتجي تقوم وتناديـها فرح
فرح: بدور تبين كاس
بدور: لا ابي اضل صاحيه طول اليوم (وتروح)
فرح: اوووه الاخت مستانسه
مي: خليها تولي مارده يتركـها
فرح: يمكن مايتركـها
مي: عموما بالطقاق انا مايهمني الا هالكم فلس اللي تطلع من وراها
فرح: الحين احمد يدري انها للحين مع السهرات
مي: لامايدري وماابي اقوله هذا شراني ومايحبني وان درى عن هالموضوع يلومني انا لاني مايدانيني مالت عليه وعلى وجـهه ماادري
وشتحب فيه الله ياخذه ويفكنـا منــه ...
/
/
/
/
اليــــوم التـــالـــي ... بأحــد النوادي الصحـيه الراقيـه بمدينـه الخبـر ...
كان هذا اليوم الاول للنادي الصحـي الخاص بهيفا وهبه وكان الافتتاح جميل والاقبـال كثير
هيفا: هبه اليوم الزباين واجد والحمدلله اغلبهم سجلوا بالكورس اللي مسوينه الظاهر هالدعايه الكبيره اللي سوينـاها جابت نتيجـه
هبه: الحمدلله جابت نتيجـه زينـه بعد ولااا تونا اول اليوم وبأول الطريق ولـسى ماشفنا شي ... ان شاء الله على هالحال واحسن
هيفا: وااااي انا ميته من الوناسه واخيرا صار عندي بزنس وانشغل فيه
هبه: عاد هااه هالحماس لايخف بعدين لان البزنس يبي له طواله بال سأليني انا عنه ولازم تسحالين هذي وتضحكين بوجـه ذيك حتى لو
كانت موعاجبتك علاقات اجتماعيه يعني
هيفا: افااا عليك لاتوصين خذت دورس بالبزنس من حماتي فطوم
هبه: طيب قومي خلينا نروح نجلس مع الزباين لا يقولون شايفين نفسهم بعد
هيفا: ههههه اي والله هالحريم هاليومين يدورن الزله يلا خنسولف ويـاهم ((ويقومون ويجلسون مع الزباين ))
/
/
/
/
/
/
..... انــحــكم عليه 25 سنـه سـجن بسبب قضيـه المخدرات بـس .. اما بالنسبـه لقضيه الاختـلاس للحين مايدري وشصار
عليهـا ... من دخل هالسجـن محد زاره او طل بوجـهه .. وفجـأه قالوا له زيـاره وقام وراح وتفأجـا لمى شـافه
مشعل: عمــي
بورائـد: تفضل يامشعل اجلس ابي اتكلم معاك
مشعل وجلس بدون تعليق: .............
بورائد: انا اليوم تكلمت مع شريكك القديم على موضوع الاختلاس ودفعت المبلغ اللي اختلسته منـه وطاحت منك هالقضيه هذي باقي لك
بس قضيه المخدرات انا مااقدر اسوي فيها شي رغم كل محاولاتي لان الحكم نهائي والجريمـه لابستك لابسـتك لكن كل اللي اقدر اسويه
اني انتظر حالتي حال هالناس واشوف معارفي واكلمـهم يمـكن ينزل اسمك مع العفـو المـلكـي ... انت ادعي ربك انه يغفر لك ذنوبك
انت اخطيت بحق نفسـك ودينـك ومجتمـعك واعيـالك ... انا ماابي الومك وبنفس الوقت رح اكذب عليك اذا قلت لك اني راضي عنك
او حتى متعاطف وياك لكن انا مااقدر انسـى انك ابو احفادي وبنفس الوقت ولد اخوي رح اعتبرك مثل البزر اللي قص عليه الشيطان واخطى
والله يسـامحـك ((ويجـي يقوم ويناديه مشعل))
مشعل بندم: عمي .. مشـكور عمي
بورائد: هز راسه بالايجـاب بدون تعليق
مشعل: انا عارف ان اسفي مايفيد بشي بس انا فعلا اسف وان شاء الله لمى اطلع من هنا اعوضكم كلكـم وبلغ فاطـمـه اسفي انا مااستاهلها
واذا جاهـا نصيبـها خليـها تتزوج ... انا حتى لو طلعت من هـنا مااعتقد اني اقدر اسوي شي انا حيـاتي خلاص انحكم عليها بالضياع
وانا اللي حبته لنفسي ... كل اللي اقدر اسويه اني ادعي ربي انه يسامحني ويغفر لي ... عمي اوصيك على اعيالي لو صار فيني اي شي
حط بالك عليهم
بورائد: الله كريم ياولدي الله كـريم((ويروح))
مشعل ونزلت دموعـه غصب عنـه: ياربي انا وشسويت بنفسي هذا الطمع ومايسوي ... استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم ... يارب
انا تبت يارب اقبل توبتي يارب .... وحسبي الله ونعم الوكيـل على اللي كان السبب بدخولي هـنا
/
/
/
/
/
/
بــأحــد الشـراكـات بمـدينـه الخبـر
بونبيل: بصـراحه ياابني العرض اللي قدمتـه لشـركتي مره حلو وراقي ... وانا يشرفني اني اشاركك وخصوصا انك شاب ومتحمس وببدايه
طريـقك ... وانا احب اساعد المواهب الشابه انا امدها بالخبره وهي تمدني بالافـكار الحديثـه .. انا رح اوافق على هالشـراكـه بس
بشرط ياوليد
وليد: امر عمي قول شنو شـرطـك ؟
بونبيل: انا عرفتك انك ارمل وعندك بنت وبنفس الوقت انا عندي بنتي الوحيده مطلقـه ... انا ابي نصير نسايب
وليد: يشـرفني هالشـي ياعمي وانا من زماان ادور الام الحنونه لبنتي ومارح الاقى احسن من بنت حضرتك
بونبيل: اجل اتفقنا ... بس انا لي رجاء عندك
وليد: انت تامر ماترجي ياعمي
بونبيل: العصمـه تكون بيد بنتي ..
وليد: شنـو ... بس ياعمي
بونبيل ويجي يقول: دام السالفه فيه بس انا بستـأذن
وليد: لالا وين ياعمي ... انا نسبك يشرفني وبعدين احنا بالعصر اللي المساواه بين الرجل والمرأءه بكل شـي وانا وزوجه المستـقبل واحد
وماعندي اي مانع
بونبيل: اجل نقرى الفاتـحـه ... وبخاطره: الضحيه الجديده ياوليد ...
::
::
::
::

وانــتــهى الجــزء الرابــع والعشـرون هـنا ... ولكــن الحيـاه مستـمره ...

::
::
::
::

" الله يمهـل ولايهمل"... فعلا هذه الكلمـات انطبقت على ام مشعل التى حينما كانت بلحـظه قوه استغلت ضعف نغم والخادمات عندها وعذبتهم
غافله عن عذاب الله ... ونسـت ان الدنيـا دوراه ولاشي يستـمر على حـاله كانت القويه الجباره التى لااحد يستطيع الوقوف في وجـهها
وصارت صغيفه هشـه لاتسـتطيع التفريق بين الصالح والطالح ولاتستطيع التميز بين امس واليوم ... كانت قويه ولكن الله ارسل لها من هو
اقوى منـها ولاقوي الا الله ...
نستـطيع تطبيق هذه المقوله على فـرح التى تعتبر نقطـه مصغره عن امـها ولـكن هل فـرح ضحيـه امـها ام ضحيـه نفسـها ومكرها
وخبثها بدهائـها استطاعت ان تسرق زوج اخـتها منـها وبلحـظه ضعف صدقها وبلحظـه ضعف وثقت فيه وسلمته نفسـها ولم يستحق
تضحيتها وكان سبب دمارها ... بقصـه فرح الكثير من التناقضات التى مرت بهـا فـهي رسـاله لكـل فتـاه تقع في شـرك الحب ..
وتقع فـي شراعمـالـها .. فـرح بدأت حيلـتها مع نغم واخـتها وزوج اخـتها ولكـنهـا انطعت بالظـهر من شـريكـتها وخسرت
كل مالها ولم تتعظ بـل عالجت الخطأ بخـطأ اكبـر .. وكـانت النـهايـه ...
" الدنـيا لـسـى بخـير " مقوله ترددهـا نغم دايمـا وخصوصا بعد زواجـها من رائد الذي غير حيـاتها واخرجـها من الظلمـات التى
كانت تسكـنها الى الحب والنـور التى لاترى غيـره فـ شـكرا لك يارائـد ..
" رائــد" سبب سعاده نغم وتعـاسـه اريج ... فـأين هي اريج الان .. وماذا تفعل ؟ .. وكيف هي حيـاتها الجديده .. وهل هي ضحيه الحب
ام ضحيـه رائد .. احبته ووثقت بـه صحيح انه كان يحـبها ولـكـن نهايـه حبـهم كانت صفعه بوجـه اريـج غيرت مفهـوم الحب
بنظـرهـا للأبـد وكان ثمره الحب وصمـه عار تحملـها اريج في احشـائـها وتكبر امامـها يوم بعد يوم ... فـ بئـسـا لك يارائد..
" رائد" لااعلم ماذا اقول فيـك هل الومك لمى فعلته لاريج او ام اشكـرك لما فعلتـه مع نغـم .. فـعلا انا محـتـاره واترك الحـكم للقراء
ليحكمون عليك ... و" لكــن " رائد انت كنت سبب سعاده نغم وتعاسـه اريج هل وجـدت انت هذه السعاده فعلا .. ام انك مازلت تعيش
بحـاله حب لاريـج التى تكبر امـامك يوما بعد يوم واسمـها لن ولم يفارق لسـانك .. انني اقصد بالكـلام اريج ابنتك ان نسيت او تناسيتاريج الحقيقـه ...
" رب ضـاره نافـعــه " اخـر كلمـه كتبـتها هيفاء في مذكـراتـها ولم تذكـر لمـاذا ... احتفظت بالسبب لنفسـهاا ... ولكنـنـا
نعلم لمـاذا ....؟ عندما سرقت تؤامـها زوجـها منـها وطلقهـا اسـتأئت بل غضبت واحست انـها اغبى انسـانا بالكون ولكـن حدث العكس
اكتشفت انه خائن وسوف يتـركـها لاول نزوه يواجـهها وايضـا التفت للحب الحقيقي الذي كان ينتـظرهـا منذ زمـن بعيد ... احبـها ولم
تحبـه .. تزوجـت ولم تكن مقتنعه به " ولكـن " الان اصبح اهم شي بحيـاتها بـل كل حيـاتها ... وايـضا لاننسـى انها استـائت من
زواج والدها بهبـه ولكـن هبه هي من ساعدها على الخروج من صدمتـها النفسيه بخطيبها واخـتها وساعدتها ببدايه حيـاتـها العمليـه
هيفاء ... لن تنسـى فضل هبه عليها وهبه لن تنسـى فضل والد هيـفاء الذي اعاد النور لحيـاتهـا ...
" ومـن الحـب ماقـتل " هذه المقوله تنطبق على ابو مشـعل الذي تسبب بقتل نفسـه بطريقه غير مبـاشره لاجل حبه لزوجته هبه ..
هبه التى عاشت طوال عمرهـا مسؤوله عن اهـلها .. وفجأه ظـهر بومشـعل بحـياتـها فغـيرها لـها توقعت انه لن يحدث فرقا بحياتها
غير الاحتياج المادي الذي دفعها للزواج بـه ولكـن علمـها بطريقه او بأخـرى معنـى الحـب الحقيقـي ...
"سبحـان الله يغير ومايتغـير" قالتهـا شهد بينـها وبين نفسـها بعد زواجـها بأبراهيم واكتـشافـها للتغير المذهل الذي اصـابه .. فتحـول
من شاب مستـهتر يحب اللهو مع الفتيات والخمر الى انسـان ناضـج وكـامل على الاقـل بنـظر شـهد ... ترى هل هو الحب الذي غير
ابراهيم ام لان الزواج هي الطريقـه الوحيده بالنسبه له للوصـول لقلب شـهد لانـها الوحيـده التى قالت لابراهيـم لا ... شـهد غيرت
مفهـوم الحيـاه لابـراهيـم وشـهد وجدت ضالتـها في ابـراهيـم الذي بيومـا بعد يوم يحسسـها بالامـان ...
" دنـيا القـوي " ... فعلا انـها دنيا القوي التى تجعل بونبيـل وابنـته رنـا يشـترون النـاس بنقودهـم رغم معرفه الكل بـفضائحهم
ولكـن هي المـاده التى تجعل جميع النـاس يبذلون قصاري جـهدهـم للأرتباط بهـذه العائـله التى تحتاج لعلاج نفسـي وقبل ذلك تحتاج
لتقويه الوزاع الديني لديـهـم ...
" سـامحني يارب" هذه الكـلمـه لاتفارق مشـعل منذ دخوله السجـن وحتى يومـنا هذا ... اصبح انـسانا اخرا وتاب الى ربـه توبـه
صـادقه ويتمنى من اللـه ان يسـامحـه ويتمنـى من اهـله ان يسـامحـوه على مافـعل ...
" بعيد عن العين ... بعيد عن القلب" مقوله لم تؤمن بهـا او حتى تصدقـها ,,, رغم ان البعد حصل منذ وقت طويل الا عن الحب لم مازال كما
هو ولم يمحيه البعد او يطويه الفراق .... الحب فـي قلبهـا هو كما كان بالظبط رغم حرجـه لهـا وتركـها بعد قصـه حب طويله وبعد
هذا كلـه رحـل بدون عوده .. حاولت تتظاهر بالنسـيان ولكـنهـا تفكر بـه دايمـا ... حاولت ان تقضي طوال وقتها بالعمل لتتجنب التفكير
ولكـنه على بـالـها اغلب الاوقـات ... تحبـه وتعلم انه لو عاد لهـا وقـال سـامحني لن تتردد بـذلك لانـها بينـها وبين نفسـها
سـامـحـته فـعلا ... هذه هي حال فـاطمـه ... وهي من توسلت لوالدها لمسـاعدته .. ليس فقط لانه والد اطفاله بل لانه هو في حياتها
" الحـب الاولي " فكـما غنـى حسين الجسمـي ... ماالحب الا للحبيب الاولي الجرح من ايديه يطيب وينجلـي ...


هـذه كـانت النـهايــه ... ولكـن هذه النـهايه ماهـي الا بدايـه .. (نعم) بـدايه لفصـل جديد من فصـول الحيـاه ...

:: انـتــهى الجــزء الــرابـع والـعـشـرون ولكـن القصـه مستمـره ::







الجـــزء الخــامـس والعــشــرون ...

بــعــد مــرور ســ((6)) ــت سنــوات ...

واقف عند بـاب المـدرسـه وينتـظرهـا ... دخلت مربيـتها الخـاصه لداخـل المدرسـه تناديـها,, لـها
عشــر دقايق داخـل ،، بـس عذرهـا اليوم اول يوم والمـدرسـه زحمـه ،، واخيـرا طلعت مع المربيـه
شافت ابوهـا وركـضت له بسـرعه: hiiiiii ...dady imiss you
رائد ويضم بنتـه : hi sweety howare you
اريج: iam fime
رائد ويركب بنتـه السيـاره ويربط لها حزام الامان وتجلس جنبها الناني ويسوق
رائد: حبيتي شلون كانت السكول اليوم حلوه ؟
اريج: yes ....my scool it is great ...iloveit ...baba were is mama
رائد: حبييبتي ماما في البيت ... نسيتني انـها حامل وتعبـانه الحين نروح للبيت ونشوف ماما
اريج: ok ...baba
(( وبــالبــيت ... دخل رائد مع بنـته والناني وكانت نغم تنتظرهم بالصـاله))
نغم: هاااي حبيبتي
اريج: hi mama imiss you
نغم: وانا اكثر ياقلبي ... يلا حبيبتي روحي الحين وغيري ملابسـك عشـان الغدا
اريج: ok ...mama
نغم: هلا حبيبي
رائد: واخيـرا افتكرتيني ... مابغيتي
نغم: وشدعوى انت بالقلب وبعدين انت واريج واحـد ...
رائد: لا والله بعد شنـو ؟
نغم : خل عنك هالحـكي وتعال معاي ((ويجـلسون بالصـاله )) حبيبي رح تتغدى معانا اليوم
رائد: ايه ياعمري وانا تنفتح شهيتي للأكل الا لمـى اشوفك انتي واريج
نغم: حبيبي ع طاري اريـج ... بصـراحـه موعاجبني انها داخلـه مدرسه انجليزيه كلش ماتتكلم عربي
رائد: حرام عليك والله انـها تتكلم عربي شوي وبعدين انا كنت ادرس بأنجلش سكول وانتي بعد ومافيها شي
نغم: ايه بس عن الدلع انا لمـى رحت بيت عمي درست بمدرسـه حكـوميـه وهذا انا مافي احسن مني هي
لازم تتكلم عـربي احنا عرب
رائد: حبيبتي لاتكبرين الموضوع وبعدين هذا احنا نتكلم عربي ونعلمـها
نغم: بس لازم تاخذ اللغه الاضافيه عربيه
رائد: توا الناس على هالمـرحـله وبعدين خليـها تاخذ لغه ثانيه اضافيـه والعربي بجيب لها استاذ عربي لهنا
يعلمـها مثل ماتبي
نغم: ايه اذا كذا اوكي
رائد: حبيبتي خلك من هالمواضيع هذي وفكـري بولي العهد احسـن
نغم: والله حبيبي انتـظره على احر من الجمـر وحتى اريج بعد عمري تنتظره ... وتقول واخيرا رح يصير
لي اخو العب معاه ...
رائد: وانا بعد مبسوط واخيرا رح يكـون عندنا ولد
نغم: ليكـون رح تحبه اكثر مني ومن اريج
رائد: هو له مكانته وانتي وجوجو مكانتكم بالقلب
نغم : نــعم جوجو ... لوسمحت بنتي اسمـها اريج ولاتدلعها جوجو احنا ندلعها اروج
رائد: ماادري احس اروج ثقيل
نغم: اروج احسن من جوجو تفكرني نسيت جنا حبيبه القلب
رائد بخاطره: اوووه شلون لو تدرين ان اسمـها اريج (( ويغير الموضوع)) حبيبتي كم باقي على ولادتك
نغم: عاش مصرف ... عموما توا الناس لسـى انا بالسـادس .. ايه صح حبيبي لاتنسى بعد الغدا توديني
المستـشفى اليوم اول يوم دوام لـي واخيـرا صرت دكتوره رسمـي ماعادت طالبه امتياز
رائد: حبيبتي ارتاحي انت حامل
نغم: حبيبي وشفيك انا ماصدقت على الله واقنعت اللي نقوله نعيـده والا شـلون
رائد: خلاص خلاص براحـتك المهم راحتـك عندي
نغم: ايوووه وانا راحتي بشغـلي .... ((وتـجي الخـدامـه))
الخدامـه: مستر ... مدام يلا غدا
نغم: يلا حبيبي ((ويقومون يتغدون ))
::
::
::
::
::
بأحــد المـتشـفيـات الحـكوميـه ... كـان اول يوم دوام لنـغم ودخلت مكتبـها عشـان تشـوف المـرضـى على طول بعد ماكملت
كل اوراقـها واستلمت الشغل (( نـغم دكـتوره نسـاء وولاده ))
كانت نغم توها طالعه من عمليـه ولاده طبيعه وناجحـه وتشوفها الممرضه
الممرضه: دكتوره نغم
نغم: هلا والله
الممرضه: المديره طالبتك بأجتماع سريع ومهم الحين
نغم: الحين ... عاد الحين وقت غداي
الممرضه: والله الحين وقت غدانا كلنـا بس المديره طالبه كل الدكتورات الجدد بهالقسم لانـها توها جديده وحابه تسوي وياكم اجتماع
نغم: خلاص الحين بجـي
الممرضه: اوكي عن اذنك دكتوره
نغم: من اولها اجتماعات الله يستر الظاهر المديره داخله بقوه ((وبغرفه الاجتماعات ))
المديره: انا حبيت اجمعكم بهالوقت بالذات عشـان هذا هو وقت فراغكم وماحبيت اخذكم عن شغلكم ... انا احب الشغل بأخلاص وتفاني
ومارح ارحم اي احد يطيح بالغلط ومافيه استثائات حتى للدكتوره اللي جالسه هناك وحامل
نغم: انا اسمي دكتوره نغم ...
المديره: انا مارح اعطيك اي استثائات لانك حامل واللي يجري على غيرك يجري عليك
نغم: شي اكيد وانا هذا اللي ابيه
المديره: المهم الحين ابيكم تخلون شغلكم مسؤوليتكم الاولـى و..
نغم ماكانت معاها وكانت سرحانه وتقول بخـاطرهـا: احس اني على هالمحاضره الطويله العريضه كأنني لسى بالثانويه شكلـها تبي
تفرض شخصيتها علينا بأي طريـقه وانا عاد وشعلي منـها المهم اني اهتم بشغلي وبس ماعلي منـها
المديره: انـتــهى الاجتـماع وياليت لو تطبقون اللي سمعتوه قلبا وقالبا
نغم وتقوم تطلع تناديها دكتوره مها: نغم نغم
نغم: هلا دكتوره مها
مها: اهلين .. وشرايك بكلام المديره
نغم: كلامـها حلو وهذا واجبـها
مها: احسها راعيه حكي وبس والا ماشفتيها جالسه لها ساعه تتكلم عن شهاده الماجستير والمستشـفيات اللي اشتغلت فيها وحالتها حاله
بالعربي شايفه نفسها
نغم: ويييه دكتوره مها ماعلينا منهـا المهم نكمل شغلنا بأكمل وجـه وخلاص
مها: على قولتك .. بس انا للحين معصبه منـها حرمتنا من الغدا بسبب كلامـها الفاضي
نغم: هههههه ... خلك من هالكلام وخلينا نشوف شغلنا وننفذ كلامـها الفاضي
/
/
/
/
ببيت رائـــد كـان جالـس بالبيت يـذاكـر لبنـته وتوهم مخلصين مذاكـره ...
اريج: خلاص بابا Iam finesh
رائد: خليني اشوف .. اممم صح .. كل اجابتك صح ..
اريج: بابا ابي مكافأه
رائد: اطلبي اللي تبينه ياعيون بابا انتي
اريج: i want to go to jood home
رائد: حبيبتي اكيد الحين جود بنت عمك جاسم نايمـه بالبيت لاتنسين ان عندها روضـه بكـره
اريج: dady you promis me
رائد: حبيبتي جوجو انا ماوعدتك انا قلت رح اعطيك مكافأه
اريج: but dady
يقاطعها ابوها: خلاص خلاص انا عندي الحل .. وشرايك الحين تروح وتغسلين اسنانك وتنامين بدري عشان السكول بكـره وبكره لمى
ترجعين من السكـول نروح انا وانتي وماما لعند جود ونتغدى معاهم وشرايك
اريج: are you serious?
رائد: ايه ياحبيتي وجد الجد والحين قومي قبل مااغير رايي
اريج: اوكي بابا
رائد وينادي الناني وتاخذ اريج وتروح معاها ويروح لغرفتـه وشوي الا تجي زوجـته
نغم: هلا حبيبي
رائد: اهلين حبيبتي تأخرتي
نغم: حبيبي لاتأخرت ولاشي هذا هو موعدي كل يوم رح ارجع بهالوقت ... اريج نامت
رائد: ايه نامت وانا ذاكرت لها وراحت مع الناني ونومتها
نغم: ايه زين
رائد: وعادي عندك ان بنتك تعتمد على الناني اكثر منك؟
نغم: حبيبي انت وشفيك انا دوامي كذا ومااقدر اغيره
رائد: طيب حاولي تغيرين وقت دوامك
نغم: صدقني ياحبيبي مااقدر ... وبعدين انت موجود مع اروج وماتقصر ولاا جايتنا مديره جديده شكلـها شديده معانا وبجـد الله يعيننا عليها
بس شدتها تعجبني يعني رح تمشي المستشفى مثل الساعه
رائد: اسمعيني انا اقدر اغير لك دوامك
نغم: بجد حبيبي وشلون ؟
رائد: اكلم معارفي ويغيرونه لك ...
نغم: والله ياليت ياحبيبي ع الاقل اكون بالبيت بدري ويمديني اتعشى مع بنتي .. واذاكر لها
رائد: ع طاري المذاكره اريج ماتتعب بالمذاكره وبسرعه ذاكرت لها ... بس حياتي انا ابوي كلا وجهي كل شوي وانا مستأذن مايصير كذا
اطلع كل شوي
نغم: خلاص حبيبي كلم معارفك بسـرعه يغيرون لي دوامي .. بس اخاف مديره المستـشفى ماتوافق
رائد: وليش ماتوافق
نغم: المديره شديده ويـانا وشايفه نفسها ومايهمها حد
رائد: ماعليك منـها انتي بس دوامي بكـره نص دوام ورح تشوفين شلون رح يجيك قرار انك تغيرين دوامك
نغم: مشكوره ياعمري يابعد عمري انت ... (وتروح تجلس حنبه) حبيبي لاتزعل اذا تأخرت شوي هاليومين ... بس ياعمري
ابيك انت واريج تراعون ظروف شغلي
رائد: حبيبتي انا ماعندي مانع ... بـس جوجو ((وتطالعه زوجتـه بنص عين))
رائد: اقصد اريج بنتنا ماتدري عن ظروف الشغل
نغم: رح اعوضها ان غيرت دوامي زين
رائد: وانا مين يعوضني
نغم: ورح اعوضك انتي بعد
رائد بنظره غريبه: ...........
نغم مستغربه: حبيبي وشفيك
نغم: مصيبه اذا للحين ماتدرين وشفيني ^_^
/
/
/
/
/
بنفس هذه الاثنــاء ... بـأمـريـكـا ...
كانوا شهد وابراهيم مسووين حفله صاخبه ببيتـهم .. بمنـاسـبه تخرجـهم .. واخيـرا شهد تخرجت وصارت الدكتوره شهد ... وابراهيم
اخذ الماجستيــر ...
شهد: ابراهيم ماني مصدقه اني تخرجت
ابراهيم: لاحبيبتي صدقي ... اجل انا اللي بصدق اني تخرجت ..
وتجي سوزان: ولك انتوا هون قاعدين لي حب وغرام ونحنا برى تعوا احتفلوا معنا موحلو نحنا قاعدين لحالنا وانتو اصحاب الحفله هون
شهد: خلاص الحين بجـي ((وتـطلع ))
ابراهيم كان توه بيطلع ويجـيه صوت بنت: مرحبا ابراهيم
ابراهيم ويلفت لها: دينـا هلا
دينا: مرحبا مابك متفاجئ .. استغربت لوجودي هنا شهد ارسلت لي دعوه
ابراهيم: لا موعن .. بس انتي تغيرتي وانا لي تقريبا اربع سنوات موشايفك من طلعنا من ميـامي ماشفناك
دينـا: وانت ايضا تغيرت الحيـاه هنـا بلوس انجلوس تختلف كثيرا عن ميـامي المتواضعه انا مازلت مستغربه كيف استطاع زواجكم
ان يستمر رغم وجودكم هنا بهليود مع كل مغيرات الحيـاه هنا
ابراهيم: حياتنا استمرت بالحـب ..
دينـا: اه من الحب اراهن على ان هذا الحب لم يستمر لخمس سنين اخرى ..ولكـن ابراهيم لاتخـاف انا مرتبطـه الان ومخطوبه ولم
اعد افكـر فيك
ابراهيم: لست خائفا ولاشـي انا لا افكر فيكي اصلا ((وتجي شهد
شهد: تأخرت برهوم .. مين دينا
دينا: اجل بشحمها ولحمـها
شهد: مرحـبا مرحبـا اشتفت لك ((وتضمـها))
دينا: وانا ايضـا .. لقد مر زمن طويل منذ اخر مره التقينا فيـها
شهد: اوووه طويل جدا وانا اصبحت دكتوره الان لااصدق
دينا: الف مبروك التخرج
شهد: تعالي معانا للخارج بالحديقه لنحفل هيــا .. يلا برهوم ((ويروحون ويطلعون بالحديقه وجلسوا شهد وابراهيم لحـالهـم يسولفون))
شهد: برهوم تصدق اني رح اشتاق لميـامي ..
ابراهيم: ميـامي ... من زمان تركناها
شهد: بس دايما كنا نزورهـا بالاجازات والعطل
ابراهيم: بس انا عكسك رح اشتاق لـلوس انجلوس الحياه بهوليود تجنن ولاتنسين ان هالمدينـه شهدت شهر عسلنا
شهد: بس ميامي شهدت حبنـا وزواجنا .. وانا حبيتـها وهااه حبيبي اذا رجعنا للسعوديه لازم نزور ميـامي بالعطل والاجازات وحتى لمى
نجيب اعيال رح ناخذهم على ميامي ونقولهم ان هالمدينه هي اللي شهدت حبنا وزواجنا
ابراهيم: اكيد ياعمري لازم نقولهم هالقصه كل يوم قبل ماينامون عشان يحفظونها والبيت اللي بميـامي نخليه بيت صيفي
شهد: اي والله حبيبي احسن خليه عشان كل ماهزنا الشوق جينـا بس هالبيت هذا بيعه وخلنا نسفيد من فلوسـه
ابراهيم: وشرايك نخلي هالبيت هذا اللي بلوس انجلوس بيت صيفي بعد؟
شهد: لاصيفي ولاشتوي حبيبي احنا اول مانرجع للسعوديه ورانا مشروع كبير ومحتاجين كل فلس .... ولازم نخفف الصرف يكفي هالصرف
اللي صرفناه كلـه
((وتجي دينـا))
دينا: مابكم تجلسون هنا لوحدكم لم اتي كل هذه المسـافه لحضور حفله بدون الاحتفال مع اصحابها
شهد: هههههه والله معاك حق يلا برهوم نقعد مع النـاس
ابراهيم : يلا
/
/
/
/
/
بــأحــد الكـامباوندات الخـاصـه ... دخلت غرفته بكل خلسـه وجلسـت تفتـش بالجـوال ودخل عليها فـجـأه
سلطان: حزن وشتسوين هنا ووجع ؟
حزن(فرح سابقا) تتكلم بصعوبه وهي سكـرانه: هاااه انا انا
سلطان وياخذ الجوال منـها: جالسه تفتشين بجوالي مومن حقك تفتشين فيه
حزن بلسان ثقيل: بس انا زوجـتك ومن حقي اني افتش بجوالك
سلطان: بس انتي زوجتي بعقد عرفي وانا تزوجت عشان وناستي وبس موعشان تفتشين بجوالاتي وتتجسسين علي انتي زودتيها
حزن: لاوالله طاع مين يتكلم ... الحين انا اللي زودتها والا انت يالنصاب يللي من تزوجتك وانت كل يوم تغازل وحده شكـل
سلطان: والله انا حر وهالموضوع مالك دخل فيه
حزن: لاوالله شنو يعني حر حلوه ذي انا زوجتك ولي حق عليك
سلطان: اقول سكتي ولاتصدقين نفسـك ... وانا حر مثل ماانتي حره وتراني ادري عن السهرات اللي تروحينـها مع مي وغيرها وغيرها
وكنت ادري طول فتره زواجنـا وماقلت شي وخليتك على راحتك
حزن: الله والزواج بس والا الزوج انعم واكرم قبل الزواج قلت لي بسوي لك وبحط لك وبعد الزواج حكرتني بهالكامباوند لاطلعه ولادخله ولو
ماصديقاتي وسهراتهم اللي موعاجبتك كان متت من الجوع ... وانت شاطر بس تتأمر وتزامر
سلطان: الحين هالفلوس اللي اعطيك اياها كل شهر ماتملي عينك انتي الظاهر مايملي عينك الا التراب
حزن: ويييييع الف كل شهر وشتسوي ذي اقول مالت عليك
سلطان: تراك زودتيها يابنت الكلب تكلمي معاي عدل والا اعلمك مقامك الحين
حزن: احترم نفسك ابوي موكلب
سلطان: الا كلب وستين كلب اللي خلف وحده حماره وحقيره مثلك
حزن وترمي عليها كاس الخمر وتخرحـه: تستاهل
سلطان ويوخر الكاس ويمسح الدم: طلع لي دم ... وهي وصلت يابنت الكلب انا بوريك (( ويضربـها ويطـردهـا برى الكامباوند))
::
::
::
::
::
طلعت من عنده وراحـت لشقـه صديقتـها مي ودخلت لان معاها مفتـاح لهـا ... دخلت وراحت لغرفتـها وفسخت عبايتـها وتجي مي
مي: فرح من متى انتي هنا
فرح: توني الحين جيت
مي: انتي سكرانه
فرح: موكثير ... يعني اقدر اتذكر اللي صار واللي رح يصير لين بكـره
مي: تهاوشتوا مره ثانيـه ؟
فرح: ايه
مي وتدخل وتجلس بالسرير جنب فرح: وكالعاده بيجي وبيراضيك بكلمتين ورح تطخين وترجعين له صح
فرح: لا موصح انا خلاص رح اتركـه
مي: كم مره سمعت هالكـلمه من قبل؟
فرح: هالمره غير
مي: وهالكلمـه بعد سمعتها اكثر من خمسين الف مره
فرح: لا هالمره غير كل مره
مي: متأكده؟
فرح: سب ابوي هالحقير وهو اللي مايسوي حتى جزمـه المرحوم((يكرم القارى)) سلطان هالمره تمادى كثير معاي وطردني .. وبعدين انا
لمى كنت ارجع له كنت مصدقته ومفكره ان فيه وراه فلوس وورث ابوه بالاخير خذا الفلوس وصرفها على وناسته وماعطاني الا الفضله ..
خلاص سلطان انتهى من حياتي
مي: احس انك هالمره غير عن كل مره ... ولاتزعلين ياختي جاري البحث عن كلب اخر ههههههههههه
فرح: ههههههههههه
/
/
/
/
/

بـــعد مرور عـــده ايـــام ...

بدوام نغم كانت قاعده تلبس عبايتـها تبي تطلع وتجيـها الممرضـه ...
الممرضه: دكتوره نغم المديره تبيك ضروري والحين
نغم: بس الدوام انتـهى
الممرضه: بس هي طلبتك وتبيك ضروري..
نغم: خلاص الحين بجي (وتلبس عبايتـها وتروح للمديره)
المديره: اوووه دكتوره نغم لابسه عبايتك ناويه تمشين
نغم: انتهى دوامي وسيارتي تنتظرني برى
المديره: بس كان فيه عندك مراجـعه ورفضتي تقابلينـها مع انهـا جات قبل انتهاء دوامك بخمس دقايق
نغم: بس هي اصلا متأخره عن موعدها وبعدين انا دوامي انتـهى
المديره: لا ماانتـهى .. السـاعه الحين 3 و58 دقيقه ماتشوفين الساعه زين لسى باقي دقيقتين والا فالحـه بس تطردين المراجعات
نغم: انا ماطردتها بس قلت لها تنتظر الدكتوره المناوبه اللي كانت رح تجي بعد عشر دقايق
المديره: دكتوره نغم مايحق لك تتركين دوامك قبل ماتجي الدكتوره المناوبه ومايحق لك تطردين اي مراجعه حتى لو كان باقي دقيقه على
دوامك
نغم: بس ياحضره المديره انا مااقدر انفذ طلبك لان
تقاطعها المديره: هذا موطلب هذا امر ... وانتي لازم تسمعين اوامري انا مديرتك والا ناويه تجبين واسطـه ثانيه عشـان ماتسمعين الاوامر
وتطلعين وتدخلين على كيفك واذا انتي حابه تاخذين الشغل مثل ماتحبين وتطلعين وتدخلين براحتك افتحي لك مستشفى خاصه وداومي براحتك
هذا مســتـشفى حكومي مومستـشفاك الخاص عشان تحطين لنفسك اوامرك وقوانينك انا هالمره رح انسى اللي صار لكن المره الجايه
لا ... ولارح تنفعك واسطاتك ومعارفك اذا رفعت فيك خطاب لوزاه الصحـه .. والحين عقابا لك بتدوامين سـاعتين زياده وحمدي ربك انها
جات لهنا وبس
(طلعت من عند المديره معصبه وراحت لمكتبها وفسخت عبايتـها ويرن جوالها)
نغم: يوووه هذا رائد (وترد وتكلمـها بنتها
اريج: ماما احنا تحت يلااا
نغم: عطيني بابا حبيبيتي
رائد: هلا نغم وينك تأخرتي
نغم: خلاص روح حبيبي مااقدر اجي
رائد: وليش ان شاء الله ... دوامك انتـهى
نغم: ايه صح بس المديره عاقبتي عشان مارضيت اشوف مراجعه متأخره عن موعدها وطلعت قبل ماينتهي داومي بدقيقتين
ولازم اجلس ساعتين عقابا لي هي اصلا حاطه علي من يوم ماغيرت دوامي بواسطـه
رائد: وهذي على شنو شايفه نفسـها انا بنزل الحين واتفاهم معاها
نغم: لالالا ... رائد الله يخليك فكنا منها انا لازم اكسبها وابين لها انها غلطت بحكمها علي انا ماابي المشـاكل ولاابيها تستقعد لي
رائد: طيب وانا واريج الحين شنسوي انا واعدتها نروح للملاهي كلنا اليوم
نغم: يووه مو كنتوا تبون تروحون عند هيفا وجاسم
رائد: لالا ... غيرنا راينا وقلنا نبي نروح للملاهي ونتغدى كلنا برى بس الظاهر مالنا بالطيب نصيب
نغم: خلاص حبيبي روح انت وياها لحـالكم سوري انا مااقدر اجي
رائد: طيب طيب .. مع السـلامـه ..(ويسـكر)
اريج: were is mama
رائد: حبيبتي رح نروح انا وانتي بس زين
اريج: why?
رائد: ماما مشغوله بالدوام بنروح انا وانتي بس زين
اريج بزعل: no dady ....iwant go to my home
رائد: حبيبتي نروح ع الاقل الملاهي شوي ونرجع
اريج من بين دموعها: no ...no ...no
رائد: طيب طيب خلاص حبيبتي الحين بنروح البيت (ويقول بخـاطرهـا) الله يسامحك يانغم ..
(ويرجعون للبيت وتروح اريج لغرفته البيبي وتسكر الباب ويدق الباب ابوها وتفتح له)
رائد: وشفيك حبيبتي ؟
اريج: بابا ماما دايما مشغوله وانا دايمـا لحـالي ابي البيبي يجي بسرعه واروح معاه الملاهي والعب معاه لاني دايما اجلس لحـالي
رائد: افااا حبيبتي وانا مااجلس ويـاك
اريج: net all the time
رائد: بـس انا لازم اروح للشغل .. مثل السكول انتي كل يوم لازم تروحين للسكول وانا لازم كل يوم اروح للشغل
اريج: but Imiss mama
رائد: حبيبتي ماما مشغوله شوي لكـن كلها كم يوم وتتحسن اوضاعها وتجلس معاك كثير
اريج: I help so
رائد: طيب بابا جوجو وشرايك نذاكر الحين ؟
اريج وتبتسم: ok dady ...
/
/
/
/
/
بـــأمـــريــكـــا ... وتحديدا ببيت شـهد وابراهيم كانوا جالسين يوظبون اغراضـهم عشـان بيرجعون للسعوديـه
ابراهيم: هااه حبيبتي عطيتي كل شي ؟
شهد: ايه حبيبي تقريبا كل شي جـاهز ولازم ننام بدري او حتى نواصل عشـان رحتنا الصبـاح
ابراهيم: انا اقول لو نواصل وننام بالطيـاره احسن ورانا مشوار طويـل وشرايك نسـهر ع فليم رومنـسي
شهد وتبتسم: وبــس هذا اللي أنـت فالح فيه ..
ابراهيم: احلا شـي
شهد: حبيبي
ابراهيم: لبيـه
شهد: وش صار على بيتـنا كمل بنيـانه
ابراهيم: بيتـنا اللي بالسعوديـه
شهد: ايه وليه احنا نبني بيت غيره؟
ابراهيم: لا مانبني غيره ... قبل شوي كلمـت جاسم ولد عمي وقالي ان البيت كمل بنيانـه وماباقي الا نسـكن فيـه .. وقالي ان البيت
تماما مثل مااخترنا تصميـمـه حتى الاثاث هديه من عند عمي يعني نجي احنا وشناطنا بس
شهد : والله عمك ماقصر ويـانا انت شريت هالارض وبنا لك عليـها بسعر رمزي وحتى الاثاث من عنده
ابراهيم: يقول هديه زواجي لانـه ماعطاني هديه للزواج
شهد: والله ماقصر ... الا حبيبي وشسويت ع موضوع عياده الاسنـان
ابراهيم: كل خيــر ... واحد صديقي شاف لي عياده زينـه ومالكـها عارضـها للبيع عاد قلت له يعطيـه عربون لين اجي السعوديه
واشـوف الموضوع كلـه وانا رح اكـون المديره وانتي رح تكونين نائبه المدير ودكتوره بعد
شهد: طيب هالعياده اللي ناوي يبيعها رح يبعيـها لحـالـهـا والا مع الموظفيـن
ابراهيم: ماادري بصراحـه ماخذت الموضوع كلـه منـه بكـره ان شاء الله احنـا بالسعوديه واشوفه واتفاهم معاه
شهد: عاد حبيبي انا مره متحمسـه اني ابدء الشغل
ابراهيم: ان شاء الله رح تبتئدين ورح تملين بعد
شهد: لا مارح امل الشغل هو الشي الوحيد اللي ماامل منـه
ابراهيم: الشي الوحيد ... ليه ليكـون رح تملين منـي ..
شهد: مستـحيــــل ... انت احلا واحسـن وافضل شي صار لي بحيـاتي ...
ابراهيم: فــديتـك ياحيــاتي ^_^
/
/
/
/
/
/
ببيـــت رائــــد ... كــانت نغم تـوها داخـله البيت وراحت لغرفتـها وغيرت ملابسـها وجاء زوجـها وكان لابس بيجـامته
رائد: متى جيتي؟
نغم: توني من شوي
رائد: مين جابك
نغم: السواق ... وانت وين كنت
رائد: كنت عند اريج رحت اقرى لها قصه قبل النوم
نغم: وذاكرت لها
رائد: ايه ذاكرت لها موهـي زعلت لانك ماجيتي معانا ورفضت انها تروح للملاهي فـ جيت وجلست معاها ماجاني قلب اخليها لحـالها
وكلمت الوالد واستأذنت
نغم بدلع: اوووه كل هذا عشـان اروج انا بديت اغااار
رائد ويجلس مقابل زوجـته: نغم ممكن نتكلم بموضوع مهم
نغم: وشفيه شكلك جد كذا؟
رائد: قلت لك لانه موضوع مـهم
نغم: اوكي وشفيك
رائد: اريج يانغم اريج قاعده تكبر يوم عن يوم ومحـتاجـه لوجودك معاها وانتي مشغوله بشغلك
نغم: اوووه رائد من جدك انا شغلي كذا مااقدر اغيره وبعدين مديرتي حاطـه علي وانا بصـراحـه مالي خلق للقيل والقال قلت لك
ابي اكسبـها وابين لهـا اني غير ظنـها
رائد: وبنتك شلون رح تكسبيـنها
نغم: رائد وشفيك لاتكبر الموضوع اريج صغيره .... وبعدين انت موجـود وماتقصر
رائد: نغم انا ابوي شايل علي من كثر الاستـئذانات حتى السفرات ماصرت اسـافر مثل الاول وهالشي موعاجب ابوي ولاحتى عاجبني بس
مايصير نخلي بنتـنا 24 ساعه مع الناني لازم نجلس معاها ونداريـها
نغم: حبيبي طيب وشتبيني اسوي هذا انتي غيرت دوامي والمديره حطت علي اكثر ومعتبرتني مستـستهره وبعدين مافيـها شي لو نعتمد
ع الناني ... هذا انت يوم كنت صغير وانا بعد اهلنا كانوا مشغولين وكنا نجلس مع الناني وش المشـكله
رائد: انا عن نفسي مااحب بنتي تتعلق في حد غيرنـا ... وبعدين انا مااقدر كل يوم والثاني استـأذن هذا حلالنـا ولازم ادرايـه مايصير
اللي انا قاعد اسويه
نغم: شنو يعني مايصير تقعد مع بنتك
رائد/ انا ماقصدت كذا ... كل اللي اقصده اني كم يوم وارجع للشغل مثل الاول ورح انشغل وانتي لازم تهمين ببنتك وبيتك
نغم: شنو يعني اطلع من الشغل واقعد اقابل البنت؟
رائد: لا انا ماقصدت هالشي لاتفسري كلامي غلط
نغم: مو هذا قصدك
رائد: لا قصدي انك لو سمحتي اذا جيتي للبيت بدري جلسي مع بنتك وشوفيـها بدل ماتروحين تنامين
نغم: رائد وشفيك انت ليش قاعد تضغط علي وتحسسني بالغلط .. هذا شغلي وانا احبـه ومااقدر استغني عنـه وبعدين بنتي انا لمى ارجع
الدوام اشوفها نايمـه او ارجع انا وانام ... بحـاول انظم بين وقتي بالشغل وبين بنتي قلت بحـاول وبشوف اللي يطلع معاي يارائد لاتفكر
اني مااحب بنتي بالعكس انا اريج كل حيـاتي بس بنفس الوقت احب شغلي .. وبعدين احنا لازم نعودهـا ونعلمـها اننا مشغولين مافيـها
شي لازم تتعلم والحين هي كبيره واحنا لازم نفهمها اننا رح ننشغل ولازم تعذرنا
رائد: بنتك يادكتوره صغيره وكل اللي طلبتـه انـها تجلس معاك اكثر بنتك مفتقدتك وبس ..
نغم: رائد وشفيك
رائد: مافيني شي (ويجي يطلع وتناديه نغم
نغم: وين رايح
رائد: بروح اطل علي اريج وبجي (ويطلع)
نغم: اوووف وشفيه هذا انا الاقيها منـه والا من بنتــه والا من المديره الجديده والا من الحمل اوووف بس اوووف ... خلني انام
احسـن وراي قومه من الصـبح ..
/
/
/
/
/
اليـــــوم التـــالـــي ...
عالفطـور ببيت بو رائد وتحديدا بجـناح جاسـم ... كـان جاسم جالس يفطر مع زوجـته واعيـاله جود و محمد
جاسم: هيفا اليوم عندك دوام؟
هيفا: ايه ليه؟
جاسم: تقدرين تأجلينـه عشـان اليوم اخوي عازمـنا ع الغدا
هيفا: اوكي مومشـكلـه بروح النادي بالليل عادي .. بكلم هبه وبنسق عليها
جود: بابا اليوم بنروح بيت عمي؟
جاسم: ايه ورح تلعبين مع اريج بعد
جود: هييييي
هيفا: طيب جاسم ابيك توصلني لروضـه محمد بروح معاه الروضـه اليوم كلـه لان السواق راح يوصل امك للمطار
جاسم: طيب زيـن ... هاه حمودي متحمس للسكول
محمد: اذا ماما بتجي معاي بلوح
جاسم: ايه بتروح معاك وبتسانس هناك بعد
هيفا: امس طول الليل جالسـه اكلمـه عن الروضـه واقوله وشقد حلوه ..
جاسم: اتوقع بيستانس هناك وبيندمج معاهم على طول
هيفا: والله مايندرى قاعد يقولي لاتروحين ولامكان خليك ويـاي .. ياخوفي يصير زي اختـه ايام الروضـه ويقعد يبكي طول الوقت
جود: ماما بس انا الحين صرت قويه واروح للمدرسه لحـالي ومعاي اريج ونستـانس هناك ونحب السكول
هيفا: ايه الحين انتي بنتي القويه وان شاء الله محمد يكون مثلك
محمد: اذا كنتي معاي اصير قوي
جاسم: طيب يلا خلونا نقوم لانتـأخر انا نازل
هيفا: خلاص البس عبايتي وانزل مع اعيـالي الحين
/
/
/
/
/
/
الســاعــه الرابعه عــصــرا ... بدوام نغم كانت تـوهـا مخـلصـه شغلـها وجات الطبيبـه المـناوبـه ..
الدكتوره المناوبـه: دكتوره نغم .. انا جيت تقدرين تمشين الحين بس المديره طالبتك
نغم : طيب اوكي وبخاطرها(اوووف وشعندها بعد)
::
::
::
::
بمـكـتب المـديـره ...
المديره: الحين انتـهى دوامك السـاعه 4
نغم: تقصدين انـتهى من دقيقتين الحين 4 ودقيقتين
المديره: ليه قاعده وتحسبين لي الدقايق
نغم(طالع مين يتكلم عن حساب الدقايق): انا سيارتي برى تامريني بشـي ؟
المديره: ايه والا كان ماناديتك ... الطبيبه المناوبـه اسـتأذنت مني وانا سمحت لهـا فـ لازم تكونين ع السـاعه تسـعه هـنا زين
نغم(اخاف اقول لا وتحط علي زياده انا لازم اثبت لها انـي غير ماتتصور): اوكي ماعندي مانع
المديره\ طيب تقدرين تمشين الحين
نغم: اوكي عن اذنك _وتطلع وتقول بخـاطرهـا: حرام فيــك اسمـك ... (ويرن جوالـها) الو هلا حبيبي انت تحت خلاص الحين بجي
/
/
/
/
/
ببيت رائـــد ... كـانوا قاعدين ع الغدا ...
نغم: كلكم والمديره الجديده هذي كوم ثاني احس انها حاطه علي وبقوه من يوم مارائد كلم معارفه وغيروا دوامي وهذي حاطتني ببالها
هيفا: اقول ماعليك مـنها انتي واثقه بشغلك ولاتخلينـها تمسك عليك ممسـك
نغم: ياليت الموضوع جاء على شغلي وبس اي شي اسويه تستقعد لي حتى الدقايق تحسب لي اياها
جاسم: وانتي وش اللي حادك عليـها خليـها تولي وطلعي من عندها وخلي رائد يفتح لك عياده خاصـه
رائد: قولها الله يخليك يمكن تسمع منك كل يوم تجي وتتشكى من هالمديره هذي مزهقتها انا اقول لها لو اروح لها واعطيـها كلمتين
بالعظم وتقدم نغم استـقالتها وتفتح عياده خاصه احسـن
نغم: لا والله تبيني اطلع واخلي لها المستـشفى اصلا هي غلطانه بالحكم علي وانا رح اثبت لها انـها غلطـانه واليوم قالت انها تبيني
ادوام بالليل لان الطبيبه اللي دوامـها بعدي رح تستأذن وتبيني اقولها لا عشان تستقعد لي صح لكن انا قلت لها اوكي وبتشوف هالمديره
ويا أنـا والا هـي بهالمستـشـفى..
هيفا: والله لو تفتحين عياده خاصه تريحين بالك ولاحد يتأمر عليـك شوفيني انا ادوام الوقت اللي ابيـه ومريحـه بالي حلالي ولاحد
يتأمر علي
نغم: بيييه وشفيكم تحطيـم .. انا حابه دوامي وماابي أغـيره .. المهم خلونا من هالسيـره وقولوا لي وشسوا حمود بالروضـه اليوم
هيفا: هههههه وييييه قولي وش ماسوى بدع والله العظيم بدع ... طول الوقت سـاكت ويلعب وماحاس بوجودي ولمى تعب من اللعب
نام يابعد عمري وعاد انا شفته ساكت وماقال شي قلت خلاص بخليه يروح بكره لحـاله بس الاخ كان طول الوقت يلعب وعيونه علي
ويقولي بروح الروضـه بس تكونين معاي
رائد: هههههههههههههه ... ماعليك منـه كلـها كم يوم وبعدين يغيـر رايــه
هيفا: عاد انا وش وراي ولدي اهم من الشغل لو اروح معاه كل يوم ماعندي مانع
رائد وطالع بنغم وقال: يابخت اعيالك فيك
نغم وحست ان زوجـها يقصدها وصرفت الموضوع وقالت: الحمدلله انا شبعت (وتقوم وتروح للمغاسل ويقوم وراها زوجـها)
رائد: وشفيك قمتي بدري؟
نغم: يعني ماتدري يابخت اعيالك فيك
رائد: وليش زعلتي .. انا ماقصدتك
نغم: بس الاسلوب اللي تكلمت فيه كنت تقصدني
رائد\ اللي على راسه بطحى يحسس عليـها .. وبعدين انتي وشلون تخلين المديره ترجعك لشغلك بالليل غيرك يستأذن وتطيح براسك
نغم: قالت بتحسب لي اياها اوفر تايم
رائد: وليش احنا محتاجين
نغم: اوووه رائد وبعدين
رائد : خلاص خلاص انسـى اللي قلته بس ياليت لو تفكرين ببنتك شوي (ويطلع وتجي هيفا)
هيفا\ الظاهر رائد مايقدر يستـغني عنك دقايق
نغم وتبتسم: رائد مافي احسن منـه بس لو يطول باله شوي (ويروحون للمطبـخ ويحـطون الحلا)
هيفا: ليه وشفيه بعد ؟
نغم: حاط دوبه من دوب شغلي كأن ماعنده غيره .. شوي يقولي ماتقعدين مع اريج وشوي انتي حامل وهاتي من الاعذار
هيفا: يعني شنو يبيك تطلعين من الشغل
نغم: ماادري .. محيرني هو ماقالها بشـكل مبـاشر بس حسسني فيـها يعني كل شوي ويتعذر بالبنت وانا بصـراحـه ماتعبت نفسي
7سنين دراسه وتعب عشان اقعد بالبيت مع بنتي
هيفا: شنو يعني شنو رح تسوين
نغم: ماادري بس مستحيل اترك شغلي
هيفا: طيب فكري بموضوع العياده الخـاصه
نغم: العياده الخاصه مسؤوليه اكبر وبعدين انا حتى خبره ماعندي انا مفكره بهالموضوع بس موالحين بعدين بعد كم سنـه ... عموما
خلينا من هالسيره وتعالي نحط الحـلا
هيفا وتبتسم: يلا
(( وبـالصـاله كانوا جالسـين يتـقهـون وياكلون الحـلا ورائد كان جالس جنب مرته))
رائد يقول لنغم بهمس: زعلتي من كلامي؟
نغم بدلع وبنفس الهمس: مشكلتي مااقدر ازعل منـك
رائد: ياسلام وتعتبرينـها مشـكلـه بالعكس هذا شي لصـالحي
نغم: ولانـها لصـالحـك ماتصير مشكـله؟
رائد: خلاص انا مارح اتكلم انتي قولي لي مشكـله والا مومشكـله
نغم: طبعا مومشـكلـه بس حبيبي رح تصير مشـكله اذا ماشلت هالموضوع من راسك
رائد: حبيبتي لاتزعلين مني بس انا اقول هالكلام لمصـلحـه بنتنا ..
نغم: بنتا صغيره يارائد وانا بعد اخاف على مصلحتها مثلك تماما عطني كم يوم وانا رح ارتب اموري ورح احل هالموضوع زين حبيبي
رائد: زين ياعيون حبيبي
جاسم: احم احم نحن هـنا .. يعني مايصير تسولفون كذا ومخلينـنا لحـالنا
نغم: لا احنا معاكم
هيفا: لي ساعه انا وجاسم قاعدين تطالع فيكم وانتو تتكلمون بهمس ولاكأننا هنا حسيننا ان وجودنا غلط
نغم وانحرجـت: لا وشدعوه انتو الخير والبـركـه
الكل: ههههههههههه
نغم وتنبه للبيجـر: اوووف هذا بيجـر الدوام لازم اروح للشغل طالبيني بدري
رائد: بس انتي قلتي بالليل دوامك موالحين
نغم: ايه بس هم مادقوا لي بيجر الا وهم محـتاجين لي بتوصلني والا اروح مع السايق..
رائد: من جدك انتي والضيوف
جاسم: رائد استح على وجـهك احنا من اهـل البيت ..
هيفا: وبعدين احـنا مارح نطول الحين رح نمشـي لاني بمر عالنادي الصحي
رائد: طيب طيب انا انتظرك بالسياره
((وبالسـيـاره))
نغم: رائد وشفيك معصب
رائد وماله خلقها: انا مومعصب انا هادي مافيني شي
نغم: رائد لاتزيدها علي
رائد: انا منحرج من اخوي وزوجته انحرجوا ومشوا بدري
نغم: وشفيك رائد لاتكبر الموضوع وهم لاانحرجـوا ولاشي خلاص عاد فضـها سيره
رائد: انتي اللي فتـحتي الموضوع مو أنــا ... وعموما مديرتك هذي لازم تلاقين لك حل وياها والا انا رح اتدخل
نغم: رائد وبعدين انت كبرت الموضوع وانا ولامره بحيـاتي تدخلت بشغلك فـ لوسمحت لاتتدخل بشغلي ولاتكلمني بهالموضوع مره ثانيه
ولاتستخدم اريج حجـه لاعذراك انا مليت من هالسالفه وياليت ماعاد تفتحـها
رائد: طيب طيب مارح افتـح هالسيره مره ثانيـه .. ولاتجين تتشكين من مديرتك مره ثـانيـه .. وبنتـي انا رح اعوضـها عن غيـابك
نغم ماعجبـها كلام زوجـها بس ماحبت تكبر الموضوع وماعلقت ...
/
/
/
/
/
/
بــعد مرور عده ســاعات بشـغل نغم كانت توها طالعه من غرفه العمليـات وخلصـت شغلها وراحت لمكتبها وتبي تاخذ اغراضـها
وتجي الممرضـه
الممرضـه: دكتوره نغم فيه الحين حاله ولاده مستعجلـه
نغم: دوامي انتـهى وسـيارتي برى وبعدين انا كلمت دكتور طارق واتفقت ويـاه روحي كلميـه هو الحين فاضي وماعنده شي ..
الممرضه: حاضر دكتوره (وتروح)
نغم: اوووف وشهالنشبـه ... خلني اتصل برائد اكيد زعلان منـي (وتتصل ومايرد عليـها)
نغم: مايرد ... معقوله يكون مطنش .. لالا مايسويـها اكيد نايم وموحول الجوال .. اروح البيت احسن لي ..
(وبمكتب المديره)
المديره: تروح للبيت بأمر مين ان شاء الله؟
الممرضه: تقول دوامها انتـهى وسيـارتها برى واتفقت مع الدكتور طارق ..
المديره: خلاص خلاص انتي روحي ... هين يانغم انا بوريك ماردك تغلطين ومارح ارحمك .. وبشوف ياانا ياواسطاتك ..
(( وببيت رائــد رجعت نغم للبيت وكان رائد نايم او بالاحـرى يحـاول ينـام واول مادخلت زوجـته قام))
رائد: واخيرا رجعتي
نغم: رائد الله يخليك موفاضيه للنقاشات العقيمـه اذا عندك شي قوله بكـره احسـن
رائد/ ماعندي شي وماابي اقول شي تصبحين على خير (وينسدح)
نغم(اوووه وشفيه هذا اليوم .. وتغير ملابسـها وتروح تجلس جنب زوجـها
نغم: حبيبي لاتزعل مني ..
رائد/ انا مالي دخل بشغلك
نغم: انا ماقصدت كذا بس انت تبيني اطلع من الشغل وانا ماابي اطلع
رائد ويقوم ويقابلها: من قال هالكلام بالعكـس انا احب اخلاصك بشغلك وتمسكـك فيه بس مايعجبني اسلوب مديرتك وياك قاعده
تحاول تطفشك باي طريقه وانتي المفروض ماتسكتين لها وبعدين تعطيك اكبر من شغلك ... المفروض ماتنسى انك حامل
نغم: ماتبي تعطيني معامـله خاصه او اوليه عشـان حملي .. حبيبي مديرتي انسـى موضوعها وعطني فرصه اتعامل معاها بطريقتي
واذا فشلت بالتعامل معاها اوحتى يئست ذاك الوقت رح اخليك تتدخل حـلو الكلام
رائد: وبنتنا
نغم: رح ارجع من شغلي بدري ولارح اسمـح لهـا تعطيني اوفر تايم ومارح اخليـها تتمادى زين
رائد: اكيد زين وانتي ماتقولين الا الزيـن ..
نغم: واخيرا رضيت
رائد: انا مااعرف ازعل منـك لو ازعل من الدنيـا كلـها ياعمري ماازعل مـنك بس انتي تقهريني ساعات
نغم: رائـــــد
رائد: خلاص ولاتزعلين تصرفاتك ماتعجبني حلو الكلام
نغم بدلع: اصلا الحلو مايقول الا الحـلو ..^_^
/
/
/
/
/
/
بـــأحـــد الفــلل الراقــيـه بمـدينـه الدمـام ...
دخلت شهد مع زوجـها بعد رحـلتـهم الطـويـله
شهد: واخيــرااا وصلنـا للبيت احس انــي تعبــاااانه حيييييللل
ابراهيم: وانا اكثر مـنك .. على كثر النوم اللي نمتــه فيني نوم
شهد: حبيبي قوم خلينـا نروح نشوف الفيـلا ... وبعدين ننام
ابراهيم: يلا وبالمره نكلم اهـلنا ونعلمـهم على وصولنـا
شهد: اوكي ...
اليــــوم التـــالي .... نايمـه بغرفتــها ودخل عليها صديق صديقتها وقعد يتأمـلها ويلعب بخصلات شعرها
فرح وقامت: طلال طلال انت وشتبي وليش جاي عندي؟
طلال بصوت منخفض: اصصص قصري صوتك ماابي مي تسمعننا
فرح: وليش ماتبيـها تسمعنا وشلون تدخل بدون ماتدق الباب وانا بملابـس النـوم
طلال: احلا شي انك بملابس النوم عشان امتع نظري بهالجمال الرباني
فرح: اطلع برى اطلع برى
طلال: بس حزن انا احبك احبك .. انا تعرفت على مي عشـانك عشان اوصلك من اول مره شفتك فيها وانا موقادر امنع نفسي من التفكير
فيك فديتك بس
فرح وعصبت: برى اطلع برى والا الحين بعلي صوتي واخلي مي تسمعك
طلال وخاف: خلاص خلاص سكتي
فرح وتصرخ: بررررررى
طلال ويطلع من البيت بكبـره وتطلع وراه فرح وتسكر الباب ...
فرح : حسبي الله عليك حسبي الله عليك .. انا لازم اقول حق مياوي اللي نايمـه داخل بالعسـل ((وتروح لغرفه مي))
فرح وتقومها: مي مي قومي مياووووي
مي وتقول بتثاقل: خير فرح وشفيك ... خليني اناااام
فرح: قومي وين طلال؟
مي: هااه ماادري ((وتقعد )) اكيد طلع دامه موموجـود
فرح: طلال حبيبك هذا تحرش فيني
مي وانصدمت: شنــو شتـقولين..؟
فرح: اللي سمعتيه قام قبل شوي وتسحب لغرفتي وكان يبي يتحرش فيني بس صديته وطردته وماابيه يدخل هالبيت مره ثانيه
مي: بس طلال يحبني وبيتزوجني؟
فرح: مي انت وشفيك جنيتي وشصار لعقلك وبعدين موانتي اللي محاربه الزواج طول عمرك خير شصار لك وبعدين من متى نتزوج زبايننا
مي: من يوم ماتزوجت بدور
فرح: وييييه شخباري بدور مو هذي اللي كنتي تتطنزيين عليها والحين صارت مثل اعلى عموما انتي حره بس هالكلب طلال لايدخل البيت مره
ثانيه
مي: لاوالله ليش البيت بيتك وانا ماادري وبعدين انتي كذابه وانا مارح اصدقك
فرح: كذابه احترمي نفسك يامي انا وش مصلحتي اكذب
مي: ماادري عنك اكيد عشانك فشلتي بعلاقتك الاوليه تبين تخربين علي وسمعي الكلام اللي يجمد ع الشارب هالشقه هذي انا اللي مستأجرتها
وبعدين طلال راعي هالشقه ورح يدخل ويطلع على كيفك وانا مارح اصدقك لانك كذابه وغيرانه بعد اذا عاجبك اهلا وسهلا واذا موعاجبك
الباب يوسع جمل
فرح: الحين هذا جزاي .. هذا جزاء النصيحـه انا اللي ابي لك الخير
مي: لو فيك خير كان نفعتي نفسك والحين يلا طلعي بنام وطلال رح يجي عالغدا فاهمـه
فرح وتطلع وهي معصبه وتجلس بالصاله مقهوره وتقول بخاطرهـا: هين يامي الحين انا اللي انصحك واحذرك تطرديني لكن هين ياكلبـه
دواك عندي ان ماخذت هالطلال وحريت قلبك وبعدها رح ارميك انتي ويـاه مثل الكلاب .. وبتشـوفـيـن ..
/
/
/
/
/
/
/
ببيـــت أبــراهيــم كانوا مسويـن عزيمـه غدا بمـناسبــه رجوعهم للسعوديــه وعازمين اهلــهـم ... وبصـالون الحريم
فاطمـه: اولا مبروك ع النجـاح والتخرج وثانيا علمونا شنو مشـاريعكم الحين؟
شهد: اولا الله يبارك فيك وثانيـا انا وزوجي قررنا نفتح عياده اسنان هو المدير وانا الدكتوره
ام هبه: عين العقل والله ... وهالمشـروع شي حلو تستفيدون منـه كلكـم ... وكل واحد يشتغل بتخصصه
هبه: هالمشـروع الحـلو والحمدلله خلصنـا منـه والمشروع الثاني متى ابي اصير خاله ... وعاد هاه مالك عذر دراسه وخلصتوا
هيفا: اي والله وانا بعد ابي اصير عمـه شدوا الهمـه
شهد انحرجـت وقالت: الله كريم
نغم: حرام عليكم خفوا عليها شوي المسكـينه صارت طماطـه
الكل: ههههههههههههههههه
شهد وتغير الموضوع: عاد تدرون الحين خطرت لي فكـره ولافي الاحلام
هيفا: ايه ايه عاش مصرف يلا اتحفينا بفكرتك
شهد: انا وابراهيم مابعنا بيتنا اللي بميـامي عاد بخـاطري بأقرب اجازه كلـنا نروح ونغير جو هـناك عاد انا حفظت ميـامي شبر شبر
هبه: لا والله ع الاقل عزميـنا ع لوس انجلوس هوليود موميـامي
شهد: ههههههههه احنـا بعنا بيتـنا اللي بهوليود بس ولاتزعلون تعالوا ميـامي بعد نشوف موضوع هوليود
نغم: لااا اليوم التصريفات جاهزه
الكل: ههههههههههههههههههههه
شهد: اوووف وانتوا ولاشي يعجبـكم تدرون انا بقوم اشوف الغدا احسـن
فاطمـه: شسـالفه شهود تبين تغدينـا وتخلينا نطلع بسـرعه عشـان يفضـى الجو مع هيمـا
الكل: هههههههههههههه
شهد: وييييه وشفيكم اليوم تبون تضحكون وبس وانا كبش الفداء ... بروح اشوف الغدا (وتروح)
هيفا: ويييه مسكـينه احرجـناها خن نخف عليـها والله انحرجـت
ام هبه: ويييه ماعليكـم مـنها الحين تنسـى الموضوع بسـرعه
هبه: واخيــرا صارت دكتــوره ... (وتقول بخـاطرها) الله يرحـمك يايبه ياليتك معانا بهاللحظـه وتشوف حلمـك تحقق ...
( وتـجي شـهد ...
شهد: هيفا ابراهيم يبيك شوي
هيفـا: زين الحين بروح اشـوف وشفيه(وتروح لاخـوها)
هيفا: هلا ابراهيم
ابراهيم: اهليـن ... هيـفا ماوصلتك اخبـار عن اللي ماتتسمـى .. (يقصد فرح)
هيفا بخيبه أمـل: لا ... من بلغنا عنها من كم سنـه للحين ماوصلنـا شي اتوقع ان الشـرطـه نسوا موضوعها خلاص
ابراهيم: بس انا مانسيت ولااقدر انسـى وفضيـحتها للحين ع الانتـرنت وجوالات النـاس اختـك هذي لطـخت اسمـنا بالطيـن
وانا مستـحيل اسـكت لـها واتمنى اشوفـها عشـان اذبحـها بيدي انا مارح ايئـس وكلمـت ناس اعرفهـم ويدورن عليـهم وان شاء
الله نلاقيـها ورح تسمعين خبر موتـها قريب
هيفا: وشهالكلام ياابراهيم لاتخسر دينيتك واخرتك خلاص انسـاها
ابراهيم: اذا انتي نسيــتها انا مستـحيل انـسى اللي صـار ولازم اغسل عاري بيدي (ويروح)
هيفا: استغفر الله العظيم ... الله يهديك ياابراهيم
/
/
/
/
/
/
(( بــســيــاره رائــد كان راجع مع اهلــه للبيــت))
نغم: مومعقــوله يارائد زوجـه ابراهيم طلعت حبــوبه حيل
رائد: ايه هي بعد طلعت اخت مرت ابوه
نغم: ياالله هالدنيا وشقد صغيره تدري انـها كانت تدرس معاي بالمدرسـه
رائد: اي مدرسـه؟
نغم: الثانويه الحكوميه اللي جنب بيت عمي الله يرحـمـه ..
رائد ويتذكر اريج ويسرح فيـها
نغم: رائد رائد وشفيك لي سـاعه اكلمك
رائد: هاه وشفيك
نغم: مافيني شي انت اللي شفيك لي سـاعه اتكلم معاك وانت ولا هـنا
رائد: لالا مافيني شــي ...
نغم ويرن البيجـر وتشوفه : اوووف المسـتشفى
رائد: وشعندهم بعد؟
نغم: ماعندهم شي بس يبوني اجي والحين
رائد: بس دوامك انتـهى
نغم: بس هم مايدقون لي بيجـر الا اذا كانت فيه حاله طارئه يمكـن فيه عجز بالاطبـاء او وحده من مريضاتي فيـها شي لاسمـح الله..
حبيبي وديني للمسـتشفى
اريج: ماما اليوم ابي العب معاك بالبيت
نغم: حبيبتي بكـره الخميـس بروح انا وانـتي وابـوك للمـلاهي وشرايك
اريج: are you serious
نغم: ايه بس اذا سمعتي كلامي
اريج: اوكي ماما رح اروح البيت وانام بدري عشـان يجي بكره بسـرعه
نغم : شاطره انتي حبيبه ماما والله
ويطالعها رائد
نغم: هاااه مالك عذر بعد البنت واقنعتها
رائد يطالعها بحب: اقنعتي البنت وابوها بعد ...
/
/
/
/
/
/
/
بشـــقـــ مي وفرح ــــه كانت فرح جالسـه بغرفتـها وتجيها مي
مي: فرح يلا غدا انا طلبت لي بيتزا
فرح: ماابي اطلع واشوف طلال
مي : انا ماعزمـته
فرح: غريبه شللي غير موانتي قلتي رح تعزمينـه
مي: لا انت عندي اهم منـه ... وانا اسفـه عللي صـار
فرح واستـغربت: انا اهم
مي: ايه انتي صديقتـي ورح تبقين لي بس طلال مافيه خير .. بجد فرح انا اسفه انا توقعته رح يتزوجني انا ماكنت احبه بس مليت من هالوضع
انا الحين عمري 33 سنـه ومااتصور نفسـي بنفس هالشغله بعد عشـر او حتى عشرين سنـه ماردي رح اكبر وتروح علي وانا صرت مثل
المرحاض ((وانتو بكرامـه)) اللي الكل يستخدمـه وقت الحـاجـه انا صعبانه علي نفسـي ابي اتزوج ابي اتغير واصير ام وزوجـه
فرح ودمعت عيـونـها وحضنت مي وجلست جنبها بالصوفا: مي انتي اعز صديقاتي انا مااتصور حياتي بدونك .. انا فقدت كل اللي حولي وكرهت
الناس فيني انا ماادري ليه انا سويت كذا .. لو يرجع الزمن رح اصحح كل اخطائي بس الاكيد انه مارح يرجع الزمـن انا مااقدر ارد الماضي
بس اقدر اصحح المستـقبل مستقبلي اللي ضاع نصـه .. انا موراضيه عن حيـاتي مثلك تماما ماني قادره ارجع لاهلي ولاابي اضل بهالشغله
بس انا مثل اللي وقفت بنص البحر لااقدر ارجع للموت ولااقدر استـمر لاني مااحب اللي انا عليه مااحب هالشغله ومااقدر اتركـها بس تدرين انا
وانتي لازم نترك هالشغله بأقرب وقت
مي من بين دموعها: وشلون رح نعيش؟
فرح: نجمع مبلغ محترم ونطلع من الشـرقيه الا نطلع من السعوديه بكبرها ونروح لمكـان محد يعرفنا فبه ونعيش حيـاه جديده وشقلتي
مي: انا موافقه وماعندي اي مانع .. بس قبل هذا كلـه اليوم فيه سـهره
فرح: وين ؟
مي: سهره من سهرات نايف وعاد هااه رح يعطوننا مبلغ وقدره
فرح: اي والله هذي السهرات اللي تجيب الفلوس .. واللي نحتاجـها ..
مي: اجل خلاص احنا لازم نجمع مع اللي عندنا من اليوم كفايانا لعب بالفلوس على شويه ملابس ومكياج وخرابيط
فرح وتبتسم: صار ... مي سامحيني
مي\ ليش؟
فرح: كان ببالي فكره موحلوه انا ماادري شلون فكرت فيها سامحيني
مي: اوكي سامحتك وماابي اسمع هالفكره ويكفيننا احقاد على بعض ...
/
/
/
/
أمــام احد البيـوت الراقيــه ... كانت الهيئه تراقب المـكان ودخلوا بالوقت اللي حددوه وقبضوا على الموجـودين واحتجزوهم عندهم ..
وبمـركـز الهيــئــه ... البنات جلسوا مع بعض وخايفين وفرح ومي مع بعض
فرح: ويييه وشهالحـظ انا خايفه شنو رح يسوون فيننـا الحين ..
مي\ ماادري ماادري انا خايفه اكثر منك انا اكيد رح يسفروني لانني موسعوديه .. ياربيه انا اللي جبته لنفسـي .. وشبسوي الحين
فرح: ياليت وضعي مثل وضعك انا اخاف انهم يوصلون لاهـلي ..
مي: انتي لاتقولين لهـم شي وهم مارح يدرون
فرح: بس بالاخير كل البنات بيمشون واتصلوا بـأهلهم انا شسوي انا خايفه
((ويجـي احد رجال الهيئه ويكلم فرح))
الرجال: انتي الحين مارح تتكلمين مارح تعطينـا اسمك الكامل وعنوان اهلك
فرح: .......
الرجال: لازم تتكلمين واذا ماتكلمتي رح نحولك لسجـن النـساء
فرح من بين دموعها(السجن عندي اهون من الموت عند اخواني) : .....
الرجال: اوووف لاحول ولاقوه الابـالله .. (ويطلع ويروح لرئيسـه))
الرجال\ فيه وحده موراضيه تتكلم وموراضيه تقول شي ..
الرئيس: خلاص لاتخاف الحل عندي
(وداخل الغرفه))
مي: فرح شنو رح تسوين انا اتصلوا بكفيلي والحين رح يجي شنو رح تسوين
فرح من بين دموعها: ..............
(( ويجـي رجـال ))
الرجال: فرح الراسي يلا تفضلي اخوك ابراهيم جاء ووقع تعهد وينتظرك برى ..
فرح وخافت: لاااا انا موفرح موفرح انا حزن موفرح
الرجال: الا انتي فرح واخوانك يدورنك من زمااان وتعرفنا على شكلك من بطاقه الاحوال اللي جابها اخوك معاه
فرح : لا لا مارح اطلع مارح اطلع
مي: فرح وشفيك روحي مع اخوك وفهميه وهو رح يفهم
فرح: لالا لاااااا ... (( وتشوف دريشــه مفتـوحـه وتروح منـها على طـول وترمي نفسـها وتنتـحــر ..ومـاتت فــورا.. ))
/
/
/
/
/
" أنتـي غبيــه والا شكلك كذا ... انا شاكـه انت درستي الطب بيوم من الايام والا ياخوفي جالسه تتوحمين عالمرضى .. شلون تغلطين
هالغلطـه .. هالغلطـه كبيره تخيلي لو ان الصيدلاني ماتأكد وسأل المريضه كان الله واعلم وشصار فيهـا..واحنا اللي رح نتحمل المسؤوليه "
قالتها لنغم بكل حزم
نغم بكل خوف: بس ياحضره المديره انا اسفه وماكنت اقصد انا انا ماادري وشلون وصفت لها دواء غلط
المديره: انتي ماتستـاهلين انك تكونين هـنا .. انتي حرام فيك لقب دكتوره انتي على بالك اذا جبتي واسطـه رح نسكت لك لاياحبيبتي انا
زهقت منك وماابي ادير مستـشفى فيها اشكال مثلك انتي عاله على الطب
نغم: اسفه والله مارح اكررها
المديره: سكتي ماابي اسمع صوتـك انا رح اغير دوامك عقابا لك ورح اخلي عيني عليك واحمدي ربك انها جات على هالشي ..
واليوم رح تناوبين بالمسـتشفى وتطلعين الصبح وترجعين ع دوامك الاولي وبنشوف هالمره اي واسطـه رح تشفع لك يا دكتوره
نغم حست بالاهانه وماقدرت تقول ولاكلمـه وطلعت وراحت لمكتبها واتصل فيها زوجـها ومسحت دموعها وكلمتـه
نغم: الو هلا رائد ... لا حبيبي مارح اجي رح ادوام الليل لالا مافيني شي (وتصيح شوي) شنو .. لا بس انا صايره غبيه انسى اتفهه الاشياء
واخطائي كل يوم تزيد والمديره هزئتني على هالشـي وعطتني دوام العن من دوامي الاول
رائد: هذي فاكره نفسـها مين انا لازم اوقفها عند حدها
نغم: لالا ... رائد الله يخليك لاتتدخل ماابيها تعصب علي اكثـر ... هي حاقده علي من ذيك المره اللي غيرت دوامي فيها وتدور لي الزله
وانا ماابيها تعصب علي اكثر لالا .. رائد قلت لا
رائد: وشفيك نغم خايفه منها
نغم: خايفه على وظيفتي مو منـها انا صايره اغلط كثير ولو اقعد اتصيد لها وتتصيد لي انا رح اروح فيـها ..
رائد: ماعليك منـها انتي بنت الراسي ... نغم وشفيك ... خلاص خلاص وبراحـتك مثل ماتحبين هذا شغلك وانا مالي دخل فيـه واذا
رجعتي للبيت رح نتفاهـم خلاص انا الصباح رح امرك وارجعك للبيت .. مع السـلامـه ((ويـسكـر))
اليوم التـالي انتـهى دوام نغم على خيـر واتصلت برائد وقالت له لايجـي ... ورجعت للبيت مع وحـده من صديقاتها واول مادخلت
للبيت نامـت بسـرعــه ...
/
/
/
/
/
/
/
دخل للمستـشـفى معصـب وحالـته حاله ... يدور مديره المستـشفى هاللي عذبت زوجـته بطلباتها وتصرفاتـها ..
وراح على طول لمكـتب المديـره وهو معصب ويقول بخـاطره : مين هذي اللي تتجرأ وتسوي كل هذا مع نغم مين تفكر نفسـها ,,,
واذا كان معاها ماجستير واشتغلت باحسن مستـشفيات بريطـانيا هالشي مايعطيـها الحق تتكلم مع الناس وكأنهـم خدم عندهـا ..
دخل مكتبـها بكـل عصبيـه ومن حسن حـظه ان السكرتير ماكان موجـود ودخل بكـل عصبيته وقـال ...
رائــد وهو يكلم المديـره اللي معطتـه ظهـرها: لو سمحـتي ياحضره المديره انا حاب اتكلم معاك بموضوع مهم وياليت تسمعيني عدل
المديره وعصبت من هالاسلوب المتعالي وشلون يدخل بدون موعد ومين هذا اصلا ووين السكرتير عنـه التفت له بشمـوخ ..
وقـالـت : نــعم ... (( تفــأجـأت فيـه ... وتـفأجـأ لمـى شـافـها ... مافيه كلمـه توصف المنظر اللي كانوا عليـه ...
كل اللي قدرت اوصف فيه منـظـرهم يتلخـص في هالاغنيـه ... ))
اكـتر حاجـه توجع فـي لحـظه الفراق حبيبتك تلمحـه ... ودموعه رافضـه تطلع وكأنوا حالا فاق على ايدق بتدبحوا ..
وكـأنوا ده عادي لا واقل كمان من العادي .. والوقت ده كلو بعمر الواحد راح عالفاضي ..
ومابين لقاء وفراق .. كأننـا في سـباق .. ده بيبكي وهو مفارق وده فارق وده مش فارق ....
ومين فينا وفا بوعده وماخانشي الاتفاق .....وتبقى بمطرحوا ....
طريق مفتوح وبعد ... وصوت طالع بخوف .. بيعلق الاسباب ع شماعه الظروف خلاص مفيش جراح خلاص الوقت فات
معقول فيه حد ماحتعرف تجرحوا ..
وكـأنوا ده عادي لا واقل كمان من العادي .. والوقت ده كلو بعمر الواحد راح عالفاضي ..
وكـأنوا ده عادي لا واقل كمان من العادي .. والوقت ده كلو بعمر الواحد راح عالفاضي ..
ومابين لقاء وفراق .. كأننـا في سـباق .. ده بيبكي وهو مفارق وده فارق وده مش فارق ....
ومين فينا وفا بوعده وماخانشي الاتفاق .....وتبقى بمطرحوا ....

ســكــتـوا تـقريبـا لخـمس دقايق ... ويطـالعـون بعض بصمـت .. صحيح اشـكالهم تغيـرت .. وكبـروا شوي ..
لـكن مازالت النـظره هي نفسـها .. النظـره ماتغيرت .. نفس النظره ونفس اللهفـه .. لهـفه اللقـاء .. مااصعب الفراق ومااصعب
البـعد ... ولكـن الاصعب هو اللقـاء بـعد الفـراق ... مـرت ثمـان سنيـن .. ثمـان سنين عـلى اخـر لقـاء .. قطعت الصمت
وقـالت : رائــــد ...
رائـد : أريـــج ...


((انـتــهـى الجــزء الخـامـس والعشـرون ))

الجــــزء الســـادس والعــشــرون ...

وقـالت : رائــــد ...
رائـد : أريـــج ...
أريــج: أهــلا .. شلونك ؟
رائد ويجـلس ويبتسم ويقول: انتي اللي شـلونك .. انا ابي اقول كلام كثير مااعرف من وين ابتدى وشلون انا احس اني مومصدق
عيوني
أريج ومسحت دمعتـها قبل ماتنزل : انا بمكـان عمل وجلستـنا هـنا مع بعض غلط ومااقدر اتكلم معاك بأي شي غير العمل ..
رائد: اقدر اشوفك مره ثـانيه
أريـج بعد صمـت: دوامي ينتـهي بعد سـاعه ..
رائـد: اجل انا بنتـظـرك لين تخلصين .. بجلس بقاعه الانتـظار
اريج: لا لو سمحـت انا مركزي حساس وماابي اجيب الكلام لنفسـي وشرايك نلتقي بعد سـاعه وانا رح احدد المـكان
رائد هز راسه بالايجـاب وجاء بيطـلع وتناديه
اريج: رائد
رائد والتفت لها: لبيـــه
اريج: عطني رقمك تلفونك علشـان اتصـل فيـك ... وبالمـناسبه انت شنو كنت تبي ؟
رائد: مو مهم المهم الحين اني اجلس معك واشوفك ... (ويعطيـها كرته) تفضلي وانا رح انتـظرك بسـيارتي تحت عن اذنـك ...
(( ويتـــذكــر اليــوم اللي مـارح ينـسـاه .. واخـر لقـاء لــه بأريج .. ))
::
::
::
::
رائد: حبيبتي ليه مقفله جوالك امس
اريج طالعت برائد وقالت بعد صمت: وحشتني
رائد: الحين مناديتي هنا عشان تقولين لي وحشتني
اريج: ايه عشان اقولك وحشتني وشي ثاني
رائد: شنو الشي الثاني
اريج: طيب خلني اطالع فيك من جد يارائد واحشني
رائد: اريج فيك شي
اريج: لا مافيني شي بس احبك
رائد: حتى انا يااريج بعمري ماحبيت ولارح احب احد غيرك
اريج: اكييد يارائد
رائد: اكيد ياروح رائد جوجو انتي تشكين بحبي لك
اريج: مستحيل اشك بحبك لي ... حبيبي لاحظت اننا لنا زمان ماجلسنا مع بعض وسولفنا كلا نتهاوش ونزعل من بعض عشان ...
(وبعد صمت) عشان البيبي
رائد: احنا ماكنا نتهاوش كنا نختلف بس وبعدين كل شي رح يتصلح ولله الحمد
اريج: ياليت كل مايتمناه المرى يدركه
رائد: وشقصدك.. امك ماوافقت.؟
اريج وماسكه الصيحه هزت راسها بالايجاب
رائد بأنفعال: ليششششششش
اريج وماسكه نفسها: رائد قصر صوتك احنا بمحل عام .. وبعدين امي .... امي
رائد وتمالك اعصابه: امك ليش رفضتني
اريج: امي موعاجبها ان امك وابوك ببلد وانك وحيد ومن هالكلام .. وبعدين امي اصلا شاكه فيني اني اعرفك
رائد: اريج هالموضوع احنا لازم نخلصه بسرعه ومايتحمل الاخذ والعطا .. تدرين قولي لامك انك تحبيني ونبي نتزوج
اريج ونزلت دمعتها: مااقدر مااقدر يارائد .. امي تطالع الله ثم تطالعني مااقدر اخليها تحس بخيبه الامل او حتى تفكر انها ربتني غلط او
انها مسؤوله على اللي يصير لي
رائد: اريج انتي حامل بالشهر الثالث ولازم تنزوج بسرعه امك بتعصب الحين ان درت ان بيننا علاقه بس مردها توافق
ونتزوج وكل شي يصير حسب الاصول
اريج: مااقدر اخذل امي
رائد: ايه وليش تخذلينها
اريج: امي ان درت رح تنصدم ورح تحس انها ربتني غلط
رائد: وشهالكلام يااريج هذا انا امي وابوي دروا وتقريبا مايكلموني بسبب هالموضوع وصاربيني وبين اهلي حاجز الكل بالبيت
يطالعني بنص عين .. حتى اخواني يتجنبون يجلسون معاي صارت حياتي بالبيت محصوره بين الشركه وبين غرفتي ماصرت
اطلع ولاحتى اجلس مع ربعي اعد الايام والليالي اللي تقربنا من بعض ونتزوج فيها وانتي الحين تقولين لي امي وماادري ايش اريج
امك مارح تدري انك حامل قولي لها انك تحبين وبس
اريج: مااقدر
رائد: وشنو اللي ماتقدرين اريج انتي من جدك
اريج: ايه
رائد: شنو يعني .. مارح نتزوج .. اريج انتي ماعندك خيارات مثلي تماما احنا بيننا طفل لازم يعيش ويانا وقبل كل هذا بيننا حب كبير
لازم يتوج بالزواج
اريج: مااقدر اكون سبب بتعاسه وخيبه امل امي
رائد: اوووووه امي وامي انا احس اني اتكلم مع بزر .. اريج لاتصيرين انانيه وفكري فيني انا مااقدر اعيش بدونك
اريج من بين دموعها: ولاانا يارائد
رائد: طيب امشي معي وخلينا نتزوج ونحط امك واهلي عند الامر الواقع والا حاولي تقنعين امك
اريج: لا
رائد وانصدم: انتي الظاهر فيك شي .. تدرين انا بروح الحين لان شكلك موبكل قواك العقليه
(ويقوم وتمسكه اريج من يده)
اريج: اجلس يمكن هذي اخر مره اشوفك فيها
رائد: شنـــو؟
اريج: مثل ماسمعتني .. انا فكرت كثير قبل مااقرر اللي قررته ولقيت ان قراري هو الصح .. انا بطلع من حياتك للأبد
رائد ورجع جلس: وشلون وطفلنا
اريج: مارح يكون فيه طفل
رائد: اريج وشفيك انتي ماتقدرين تسوين عمليه
اريج: انا مارح اسوي عمليه بس رح ينزل البيبي .. اذا البيبي رح يسوي كل هالمشاكل يموت احسن ولاتخاف علي مارح يصير لي شي
... يارائد انا من خلال علاقتي فيك عرفت ان الحب شي والزواج شي ثاني ... انا احبك والله العظيم احبك واحب ترابك بعد وعشاني
احبك ماابي اؤذيك وحتى اؤذي امي انتو الاثنين عيوني المركبه احبكم وماابي ازعل حد فيكم ... رائد انت مومكتوب لي ولاانا مكتوبه
لك لاامي تقبلتك ولااهلك تقبلوني والطفل اللي يربطنا ببعض خلاص انسى امره لان امره مقدور عليه وانا رح احاول انساك واطلع من
حياتك وياليت لو تنساني بعد
رائد: وشهالكلام يااريج انا مقدر اعيش بدونك
اريج: الا رح تقدر ... عن اذنك (وتقوم اه صح تذكرت .. تفضل.وتعطيه رساله وتطلع وتخليه مذهول من تصرفها معقوله اريج تسوي كذا)
ويفتح الورقه ويقراها
... رائد انا رح اسافر ولاتحاول تتصل فيني ولاحتى تلحقني اذا كنت فعلا تحبني خلني اطلع من حياتك بسلام مثل
ماانت طلعت من حياتي بس ((خـذها عهد لورحلت وابطيت غلاك لايمكن خفوقي يمله))
رائد ويقــول بخــاطره : خـذها عهد لو رحلـت وابطـيت غلاك لايمـكـن خفــوقـي يمــله ؟؟ ..
معقوله للحين تحبني وتتذكـرني
حتى انا مانسيتـها ولاقدرت انـساها بـس نـغم زوجـتي و ... ((ويقطع عليه افكـاره رنه جواله ويكون المتـصل نغم ))
رائد: نغم ... مارح ارد عليـها اخـاف تـطول رح انتـظر اتـصال اريج ... ((ويـروح وينتـظـرها بسـيـارتـه ))
بمـكتـب اريج ... ماقدرت تكمل شغلـها حست ان تفكيـرها منـشل وطول الوقت تفـكـر فيــه ...
اريج : رائـــد .... من زمااان ماشفتك وحشتني .. ماقـدرت انسـاك ضنيت اني نسيتـك بس كانت مجرد ظنون ... (وتطالع بخاتم
خطوبتـها وتخعله وتحـطـه بشنـطتـها ... وتقول : أســفـه بـس انا للحين ماقدرت انسـى الحب الاول .. أســفـه ((وتفتح
محفظتـها وتشوف صورتها مع رائد وتقول بخـاطرهـا : وحشتـني يـاملك روحـي ... ((وتأخـذ جـوالـها وتتصل فيـه وترتب
موعد للقـائــه وتستـأذن من شـغلـها ))
/
/
/
/
/
ببيــت أبــراهـيم دخل البيت وكانت حالـته حالــه ... وشــافتـه زوجـته وراحت له على طول
شهد: ابراهيم .. وينـك للحين من امس طلعت وماادري وينك خوفتني عليك حتى جوالك ماترد عليـه
ابراهيم: كنت مع واحد من الربع متنوم بالمستـشفى وجلست معاه اسليه وطار الوقت وجوالي كان بالسـياره اسف حبيبتي
شهد: زين بس لاتسويـها مره ثـانيـه طيرت قلبي ..
ابراهيم: ...............
شهد: ابراهيم وشفيك
ابراهيم: مافيني شي شهد لاتحنين
شهد: زين زين لاتعصب تبي احط لك غدا
ابراهيم: ايه حطي لي مره جوعان
شهد : ان شاء الله وتروح
ابراهيم بخـاطره: هذا فرح ماتت ودفناها وانتـهى الموضوع ماله داعي اقول لاحد ... اصلا محد مفتقدها وماابي سواد وجـه وافتح
على نفسي ابواب ماتتسكر وكلام الناس اللي يقول شلون ماتت ووين كانت ... خلاص فرح ماتت ومات سـرها معاها الله لايـرحـمـها ...
/
/
/
/
/
/
وبــأحــد المــطـاعم بمـدينـه الخبــر ...
أريــج : وشفيك سـاكت وقاعد تطالع فيني كأنك اول مره تشوفني موقلت عندك كلام كثير تبي تقوله لي
رائد: لاحقين على الكلام ... انتي واحشتني وابي اجلس اتأملك سبـحان الله كبرتي واحلويتي
اريج بدلع: شنـو بدينـا غزل ...
رائد: واللي يقول الحق يغازل
اريج بأبتسـامـه: انت نفسـك ماتغيــرت ...
رائد: وانتي بعد نفس ماانتي ماتغيرتي
اريج: يووو موتوك تقول احلويت
رائد: موكلامي ماعجبك وقلتي اني اغازل
اريج: ومين قال كلامك ماعجبـني .. (وتبتسم وقالت بعد صمت ) .. رائــد
رائد: لبيــه ...
اريج: انا بصـراحـه موعارفه شللي خلاني اكلمك واقابلك ... احس اني نسيتـك او حتى ماعدت افكـر فيك وماتوقعت ولاواحد بالميه اني
اشوفك انت شنو اللي جابك المستـشـفى
(ويرن جوال رائد ويكـون المتـصل نغم )
اريج: وشفيك ماترد..
رائد: لالا ماله داعي اتصال مومهم (ويسكـر موبـايـله)
أريج: احس شي سويتــه صوت موبايلك مزعج
رائد: اجل خلاص كل مره رح اشـوفك رح اطفيـه
اريج: وليه متوقع اني كل مره رح اشـوفك مثل زمـان ... رائــد انا مرتبطــه ..
رائد: شنــــو ؟؟ تزوجــتي ليش ومتى وشلون ... ومين هذا وشلون تعرفتي عليه ومتى تزوجتيه
اريج: اوووف تبيني اجاوب على كل هذا شوي شوي اترك لي مجال ارد عليك ولاتقاطعني
رائد: اوكي تكلمي انا اسمعك
اريج: رائد المده اللي تركنـا بعض فيـها طويله ثمان سنين موشـويه ... انا صارت لي اشيـاء كثيره بهالفتـره وغيرت لي مجـرى
حياتي ... وبعدين .. انا ماقلت لك اني متزوجـه قلت بس مرتبطـه
رائد وارتاح شوي بس رجع وقال: وشتقصدين
اريج: اقصد اني مخـطوبـه وبس ..
رائد: وكتبتي كتابك
اريج: لا .. رائد انا رح اقولك كل شي صار معاي من تركتك لليوم هـذا بس اهم شي لاتقاطعني
رائد ويبتسم ويطالعها بحب: اوكي تكلمي وقولي كل اللي عندك ع اقل من مهلك انا اليوم كلـه رح اجلس واسمعك مشتـاق اسمع
صوتك وماعندي شي اغلى واهم منك اليوم كلـه لك
اريج: ههههههه انا مارح اطول عليك ورح اتكلم ويـاك بأيجـاز بش بشـرط
رائد: شروطك اوامر
اريج: ابي لمى اتكلم واخلص كلامي انت بعد تتكلم وتقولي كل اللي صـار معاك بـس خلينـا نتغدى بالاول لاني ميتـه من الجـوع و
مااعرف اتكلم وانا جـوعانـه ..
رائد: بس كذا خســى الجـوع ..(( وتغــدوا وكلمـوا غداهم وراحـو للبحـر .. المـكان اللي يحـبونـه .. ))
اريج: من لمـى تركـت .. تركت السعوديـه وماعاد لي اي مكـان فيــها .. رحـت ودرسـت بـرى .. وتحديدا بنيوزلانده ..
جلست فيـها فتره طويـله وخذت شهاده البكاليوريس من هـناك وحبيت الدراسـه وتولعت فيـها وكانت شغلي الشاغل وكملت الماجستير
ببريطـانيـا وهـناك تعرفت على شـاب بريطـاني مسـلم ومن اصل عربي و مثقف وتواعدنا وصار بيننـا تفاهم وانسجـام وخطبـنا
بعض .. وكنـا مقرريـن نتزوج بـس ماتت امـي ورجعت للسـعوديـه وجلسـت فتـره عند خالتي بالبحـرين .. وكنت متـأثره
بفراق امي وماقدرت اكمل دراستي فـ أجلتـها وبعدهـا رجعت لبريطـانيـا وخذت المـاجستير واشتـغلت وبعد فتـره جاني عقد
عمل بالسعوديـه لمـده 3 سنـوات والعرض كان جميـل وماقدرت ارفضـه وبنـفس الوقت جاء لادم عرض عمـل بـالبحـرين
ووافق عليـه .. وماقدر يقول لا والحين انا سـاكنـه بالبحـرين لحـالـي وخالتي رجعت لمصر ... وادم سـاكن لحـاله
وجالسيـن ترتب لزواجـنا ..
رائد: طيب كلمتيني عن كل اللي صـار معاك بس ماقلتي لي عن طفلنـا وش صـار فيـه
اريج تغيرت ملامح وجـهها بعدين قالت\ ولـدته وكان ولد بس مـات .. ولدت ولد ميـت .. الله يـرحمـه
رائد بكل حزن: الله يرحمـه .. الحين هو طير من طيور الجنـه .. الله يرحمـه ويغفر له
اريج: اميــن
رائد/ وشنو رح يصير بعد الثـلاث سنـوات ..
اريج: اي ثلاث سنوات
رائد: اقصد لمى ينتـهى عقد عملك هـنا
اريج: برجع لبريطـانيا ناويه اكمل الدكتوراه
رائد: ورح تتزوجيــن ادم ؟
اريج: ..............
رائد: تحبينــه ؟
اريج: .................
رائد: اريج جاوبيني
اريج: رائد بجد ماعندي جواب ... كل شي كان يمـشي مثل ماخططت لـه بس لمـى شفتـك كل شـي تغيـر .. ماادري شنـو صـار لي
رائد: اريج انا موقصدي اضغط عليك بس انا مانسيتك وماتتصورين شقد انا فرحـان لاني شفتـك ..
اريج: طيب ممكن تغير الموضوع وتخلينا منـه كلمني عن نفسك .. تزوجت والا لا .. قولي كل شي ..(وتبتسم) انا بعد مشـتاقه لصوتك
وابي اسمعك
رائد : أنـا تزوجـت
اريج: ايييييش ... (وتمالك اعصابـها وقالت: مبــروك ...
رائد: اريج لاتزعلين
اريج: وليش ازعل ... عادي يحق لك تعيش حيـاتك بس ماادري ليه بلحـظه حسيت انـك ماقدرت تتزوج ولاقدرت تنسـاني
رائد: انا فعلا ماقدرت انسـاك بس كل شي صار بسـرعه انا ماخططت لكل هـذا ... انا مانسيتك والله العظيم مانسيتك .. حتى بنتي
سميتـها بأسمـك ..
اريج وعصبت ونزلت دمعتـها غصب عنـها وقالت: بــعد متزوج وعندك بنت ... وجالس لك سـاعه تقولي انك العاشق الولهان وعصبت
لمى سمعت اني مخطـوبه وانت متزوج وعندك بنت ... رائد انا احبـك وماابي اكون سبب بتعاستك ماابي اتسبب لزوجتك وبنتك بأي جرح
.. رائد انا وانت نحـب بعض من زمـان .. بس كل مره القدر يفرقنا ... أنـا وانت صـرنا مثل سكك الحديد اللي تمشـي بأتـجاهات
متوازيه بس ماتلتقــي .. انت بنيت حيـاتك خلاص .. بس انا لـسى توني قدرت ابني حيـاتي وماابيك تدخل حيـاتي وتخربـها مره
ثـانيـه ولاابي اخرب حيـاتك لان واضـح انـك مبسـوط من حيـاتك يـا ... ياابواريج (وتروح)
رائد وعصــب : اوووووف ياليتني ماقلت لـها بس هي مردها تعرف .. وانا ماصدقت على الله الـقـاها وماابي اخسـرها مره ثـانيه
ومستـحيـل افـرط فيـها ... (ويفتـح جوالـه يبي يتصـل فيـها ... ومفقله جوالهـا .. ويشـوف رسـايل موجود كثيره ))
رائد: اووووف شنو هالرسـايل الكثـيره .. شسـالفه ((ويتصل جاسم ويرد عليه))
رائد: الو هلا جاسم وشفيك
جاسم: رائد انت وينـك من الصبـح وانا اتصل فيك وانت مقفل جوالك وينـك فيه انت تدري كم السـاعه الحيـن
رائـد : جاسم هد اعصابك ... (ويطالع ساعته ) اوووف الوقت مر وماانتـبـهت له .. وشفيك تضارخ جاسم وبعدين .. شنـو ..
جاسم تكلم وشـفيك ترى خوفتني .. اييييييش .. واي مشتـشفـى ..؟ خلاص خلاص انا بجـي الحيـن ..
/
/
/
/
وصــلت لشـقـتـها وتوها دخلت الا دق باب الشقـه وفتحت له واستغربت لمـى شـافته
اريج: ادم ..
ادم: مرحـبا فيي فوت
اريج: ولو تفضـل (ويدخل)
ادم: شو بك ماعم بتردي علي وبعدا قفلتي الموبايل ولك قلقت عليكي
اريج: سوري ادم بس تأخرت بـالشغل شوي
ادم: ولك انو شوي كتيرررر انا قلقت عليك وبعدا قفلتي الموبايل لك والله طار عقلي وكان بدي اجي ع السعويه تـ شوفك بس للأسف
الفيزا لهلا ماخلصت
اريج وتبتسم: اوووف لهدرجـه لاتكبر الموضوع اسفـه بس انشغلت بالشغل ..
ادم: ايي ماتنشغلي مره تاني ولك كان بدي جـن .. جوجو اليوم كلموني رفقاتنا من لندن
اريج: عن جد من زمااان ماكلمتهم اشتقت لهم بس مين كلمت فيـهم
ادم: الشـله .. وكمان خيك حكاني من لندن وبيسلم عليكي كتير وكلن بيسألو عن موعد عرسنـا بيستـفسروا ازا غيرنا الموعد والا لا
اريج وتغيرت ملامح وجـهها وتذكـرت رائد: .....
ادم: ولك اريج اريج شو بك الي ساعه عم بحـكي معك
اريج: هااه سوري ماانتـبهت وش كنت تقول
ادم: عم قلك انو امي وبيبي جاين ع الاسـبوع الجـاي لهـون .. ورح يعدوا معنا لوقت مانسـافر للنـدن ونعمل عرسنـا .. اي صحيح
اخذتي اجازه للعرس
اريج: لا لسـى
ادم: وليش مااتفقنا انو تاخذي اجازه
اريج: ايه بس توا الناس ياادم
ادم: ولك شو بك عرسنـا بعد عشـر ايام ورح نسـافر بعد تسـعه ايـام ولهـلأ ماعلمتي شـي
اريج: ادم خلاص انا بكـره رح اخذ الاجازه بس الحين الوقت متأخر اذا سمـحت يعني ممكن تروح لشقتك فيني نوم
ادم: يييي عن جد ماانتـبهت قعدت عم بحكي ونسيت يلا تصبحي ع خير
اريج: وانت من اهله بـاي (وتـسكر الباب وتقول بخـاطرها : انا لازم اتزوج ادم يحبني وانا احبـه وماابي اخرب كل اللي بنيناه سـوى
ع الاقل ماابي اجرحـه ... رائد عاش حيـاته خلاص وانا لازم اعيــش حيــاتي وادم مايستـاهل اني اتخلى عنـه .. ))
/
/
/
/
/
/
/
" انا ماتخليت عنـها اصـلا ماكنت ادري باللي صـار " قالها لاخوه وهم جالسين بالمستـشفى
جاسم: ماله داعي تقعد وتبرر لي روح وبرر لزوجتـك المسكـينـه اللي جالسه داخل والله يعلم بحـالها .. وطول الوقت ماعلى لسـانها
الا اسمـك
رائد: جاسم وبعدين تراك مسختـها ولاتنسى اني اخوك الكبير ...
جاسم: انا اسف اذا تعديت حدودي بـس من حر مافيني مرتك سقطت الجنين والدكـتور يقول انـها يمكـن ماتقدر تحمل مره ثـانيه
وانت طول الوقت ماترد ع الجوال وبالاخير قفلته .. شنو متوقع تكون رده فعلي اخذك بالاحضـان والقبل
رائد: ماله داعي تتمسـخر وخلاص اللي صـار صار المهم نغم الحين .. ومشـكور على وقفتك مع زوجـتي عن اذنك (ويدخـل عند نغم
وكانت لسـى تحت تأثير البنج ونايمـه جـلس عندها شوي وبعدها راح للدكـتور ...
رائد: خير يادكتور طمني وشفيها المدام
الدكتور: مدامتك سوينـا لهـا عمليـه اجـهـاض لان الجنين كان بوضع حرج وجاتها ولاده مستـعجـله وكنا نتصل فيك طول الوقت عشان
ناخذ موافقتك على العمليه ولكـن الاستـاذ جاسم قال لنا نسوي العمليه على مسؤوليته وللأسف اننا تأخرنا وماقدرنا ننقذ الجنين .. بس الله
ستر وماصار شي للمدام ... وماتقدر تحمل هالفتره الجـايه ليـن تتعالـج وبعدهـا نقرر ..
رائد بحـزن: يعني ولـدي مـات ... مــاااات
الدكـتور: الله يـرحمـه والحمدلله على سـلامـه المدام .. مدامتك الحين تحت تأثير البنج ومارح تصحـى الا بكـره ورح نكتب لها خروج
بكره لكـن لازم لـها راحـه تامـه ..
رائد: ان شاء الله ان شاء الله _ويروح يجـلس عند نغم وكانت نايمـه وماتحس فيـه ويجـيه جاسم_
جاسم: رائد انت لازم تمشـي الحين الوقت متأخر .. وتقدر تجي بكـره من الصبح وتكون بالمره صحت من البنج
رائد: اريج
جاسم: لاتخاف اريج بنتـك بالبيت ومعاها هيفا والاعيـال
رائد: مشـكور جاسم انا مارح انسـى وقفتك هذي معاي
جاسم: انا ماسويت شي وانت اخوي الكبير وهذا واجبي يلا الـحيـن نروح للبــيــت ...
/
/
/
/
/
/
/
اليـــــوم التــــالـــي ....
ببيـــت رائـــد طلعت نغم من المستـشـفى من بــدري وراح رائــد وطلعهـا وجابــها للبيــت وجلسـت بغرفتـها
رائد: الحمدلله على سلامتك حبيبتي نورتي هالبيت
نغم بحزن: الله يسلمك
رائد: حبيبي انا اسف لاني ماكنت موجود امس بس كنت مشغول بالداوم وماانتـبهت للجوال اللي طفى من كثر مارن
نغم : انا موزعلانه عشـانك ماجيت انا مقدره موقفك بس انا زعلانـه عشـان البيبي راح ومااقدر احمل لفتره ..
رائد: حبيبتي ولايهمك هالموضوع انتي واريج عندي بالدنيـا المهم انكم تكونون بخيـر
نغم من بين دموعـها: بس انت كان خاطـرك تشوف ولي العهد
رائد ويضم زوجـته: خلاص حبيبتي ولاتزعلين ولاتكدرين خاطـرك " وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم" .. نغم انا ماابي اشوف
دموعك يالغاليه ,, وقلت لك انتي واريج كل حيـاتي وانا موزعلان عشـان البيبي انا احمد ربي واشـكره الف مره اني تزوجتك .. نغم
انتي غاليه عندي ومااتحمل اشوفك زعلانه .. الله بيعوضنا خير ان شاء الله انسـي هالموضوع واهتمي بصحتـك واليوم ان شاء الله
رح تجي الممرضـه ورح تجلس وياك وتداريك
نغم: بس انا زينـه وبعدين شغلي
رائد: حبيبتي ان شاء الله انتي ماعليك شـر ... بس لازم ترتاحين واذا على شغلك لاتحاتين انا اليوم وبروح اتكلم مع مديرتك بكل عقلانيه
وبعطيـها عذرك الطبي ورح توافق ان شاء الله لاتحاتين
نغم: مشكـور حبيبي
رائد: ولو انا ماسويت الا الواجب واقل من الواجب بعد ... من اليوم ورايح ماابي اشوفك دموعك زين
نغم هزت راسـها بالايجـاب
رائد: لا انا ابيك توعديني اني مااشوفك دموعك مره ثانيه
نغم: بس انا كنت زعلانه عشـانك .. كنت تبي ولد و
يقاطـعها رائد : يعني انا كنت سبب دموعـك .. الله لايخليني
نغم: لالالالا بسم الله عليك حبيبي لاتدعي على نفسك انا زعلانه عليك مومـنك وانت بعمرك ماكنت سبب دموعك انت سبب فرحتي
رائد: طيب اوعــدني اني مااشوفك دموعك ابــدا ... وماتزعلين مني ولا علي
نغم: اوعدك ماتشوف دموعي وماازعل عليك او حتى منـك ..
رائد: واذا على العيـال لاتزعلين احـنا رح ننتظر الطبيب ونشوف شنو رح يقول وان لزم الامر رح اخذك لاخـر العالم عشـان تتعالجين
وكلـها كم سنـه وتشوفيـن بينـتنا ملياااان نـاااس اللي يهـنوننـا بالمولود الجديد
نغم وابتسمت وقالت: الله لايرحمني منك يارائد .. حبيبي ممكن طلب
رائد: انتي تأمرين موبس تطلبين
نغم: حبيبي ابي اتغدى معاك ورح انتظرك انا واريج لاتتأخر بالشغل زين
رائد: ان شاء الله ياقلبي ماطلبتي شي ...
/
/
/
/
/
/
/
بــدوام اريج كانت جالســه بمكـتبـها ويدخل السكـرتير
اريج: نعم ..
السكرتير : حضره المديره فيه مراجع بـرى ويقول انـه طالب اجـازه مرضيـه لاحد قريباته اللي تشتغل هـنا
اريج: خله يدخل
السكرتير: حاضر (ويطلع ويدخل رائــد )
اريج: رائد ... وشعندك جاي وليه هالاسـاليب الملتويـه عشـان تدخل ..
رائد: انا هالمره جاي بصـفه رسميـه .. وفعلا ابي اقدم اجازه مرضيـه لاحد قريباتي
اريج: قريباتك ... وليش انت تعرف احد يشتغل بهالمسـتـشفى ؟
رائد: ايه الدكتوره نغم
اريج وهي مستغربه : الدكتوره نغم .. وشيعرفك فيـها
رائد: نغم تصير بنت عمي وهي امس كانت بالمسـتشفى واجهضت الجنين والدكتور عطاهـا اجازه مرضيـه
اريج: سلامتـها ماتشـوف شـر
رائد: الشر مايجـيك
اريج: اوكي عطني الاجازه اوقعها لها واعتبرها اجازه مفتوحـه لين تقدر تدوام من نفسـها
رائد ويعطيـها : مشكـوره ماتقصرين
اريج: طيب ممكن تمشـي عشان عندي شغل
رائد: اريج .. ممكن تعطيني فرصــه انا مارح اسمح لك انك تطلعين من حيـاتي بهالسـهوله انتي جزء مهم بحيـاتي ماابي اتخلى عنك
اريج: رائد لاتنسى اننا بمـكان عمل وانت رجال متزوج ومايصير اللي قاعد تسويه وتقوله
رائد: بس احبـــك ولاقدرت انســـاك عطيني فــرصــه بس فرصه اتكلم معاك واعبر عن اللي بخـاطري وبعدها رح اسمع قرارك
ورح احتــرمـه بس الله يخليك عطيني هالفرصـه
اريج وحنت له وقالت: طيب انا الحين موعد غداي ... وفاضيه رح نتغدى سوى وتقدر تقول اللي تبي بس اوعدني ان مهما كان قراري
انك تحترمـه
رائد: اوعدك
اريج: طيب تقدر تتفضل الحين لين اخلص الشغل اللي بيدي وبعدها بكلمـك زين
رائد: اوكي انا بنتـظرك تحت عن اذنك (ويطلع وهو مستـانس ويرن جواله وتكون المتصـله نغم )
رائد: اووووف نسيتـها (ويرد عليـها : الو هلا حبيبتي
نغم: هلا حبيبي رح تتأخر ع الغدا
رائد: نغم حبيبتي انا اسف مااقدر اجي عالغدا اعذريني بس عندي اجتماع ورح يتأخر
نغم: طيب معليه لا عادي بس لاتتأخر رح انتـظرك مارح انام زين
رائد: زين حبيبيتي باي (ويسـكر ويرد ع اريج اللي كانت انتـظار: الو هلا حبيبتي وين .. اوكي مارح اتأخر باي )
/
/
/
/
/
/
" مــن لمـى تركتيني من ثمـان سنين وانا حيـاتي تغيرت مثلك تماما ... صارت معاي اشياء كثيره وتزوجت ماقدرت اعارض رغبه
اهلي وضغطهم علي وكنت بالمره يئست من البحث عنك دورت عليك بكل الجامعات المصريه والسعوديه وحتى البحرينه ومالقيت لك اي
عنوان كنت تقريبا كل يوم عند باب بيتـكم ومااشوف شي .. بعد فتره امك غيرت عنوانكم وماعدت اعرف عنكم شي .. وتزوجت ولاكأنني
متزوج وظلمت بنت الناس معاي وظلمت نفسي بهالزواج ... كنت اشوفك بكل مـكان .. صورتك ببالي وين مااروح حتى بالعرس كنت اشوفك
فيـها بس وينـك ووينـها .. كنت كل يوم افكر فيك وبطفلنا .. بس كان عندي امل اني اشوفك وكنت حاس اني رح الاقيك بيوم من الايام
والحمدلله هاليوم جاء وشفتك ومستحيل اضيعك مني" قالها لاريج وهم طالعين يتغدون برى
اريج: وزوجتـك شلون علاقـتك معاها ومع بنتـك ..؟
رائد: علاقتي معاها عاديه واقل من عاديه بعد
اريج: تحبــها ؟
رائد: بصـراحـه
اريج: انا ماابي غيرها
رائد: ماادري تعودت عليهـا .. بس احب اريج بنتي الصغيره سميتـها بأسمك عشان كل مااناديـها اتذكرك واسمك يضل على لسـاني على
طول
اريج: طيب شلون علاقتك بزوجـتك ؟
رائد: قلت لك عاديه .. جوجو حبيبتي ترى زوجتي ماتفهمني ولاحتى افهمـها اثنيننا من عالم مختلف هي متخلفه ورجعيه وسطحيـه بعد
وانا .. انتي عارفه انا شنـو .. انا كل اللي يجمعني فيـها هالبنت حتى اننا ننام بغرفتين منفصلتين
اريج: لا والله وشللي مصبرك عليها؟
رائد: بنتي .. اريج
اريج: وبنتك وشلون جات اذا كنت ماتحبـها وعلاقتك فيـها اقل من عاديه وتنامون بغرفتين منفصلتين
رائد ويبتسم: انا عارف اللي ببالك بس تطمني هالقلب مافيه غيرك .... وببدايه زواجـنا كل شخص كان عايش لحـاله ومايدري عن الثاني
ولاحتى حاولت تتقرب مني قلت انها رجعيه وسطحيه وكل همـها القيل والقال
اريج: لاتغير الموضوع وجاوبني
رائد: اهلي ضغطوا علي وقالوا يبون يشوفون اعيـالي اتفقت معاها اننا نجيب طفل واحد ونسكت اهلنـا وهي ماصدقت خبر وماقالت لا
اريج: ومعقوله هي راضيه على هالوضع
رائد: اصلا هي ماتحس فيني ولاتدري عني ولاحتى عن بنتـها ماغير عبايتـها على كتفها ومن بيت لبيت و24 ساعه ببيت اهـلها وهي
وامـها كل همهم الفلوس وانـهم يجمعون فلوس مني بأكثـر مايمـكن
اريج: وشللي مصبرك عليــها اذا حتى ماتهتم ببنتك
رائد: اصلا هي ماتفرق ويـاي اهم شي عندي اريج اللي ماابيـها تزعل او تتضـايق وهي توهـا صغيره وصحيح ان امـها مومهتمـه
فيها بس صعب جدا اني اطلق امـها وهي بهالعمر وحتى لو طلقتها موحل لان امها يمكن تاخذها عشان تقهرني والا اهلي رح يصرون
علي اني اتزوج وانا ماابي اعذب اريج معاي وعلى قول المثل يود مينونك لايجيك اللي اجن منه
اريج: زوجـتك هذي غريبه شلون عايشه معاك بهالطريقـه .. بصراحـه كسرت خاطـري وطلعت بـرئ وانا اللي فكرتك حبيت زوجتك
وتولعت فيها وماكنت ابي ادخل حياتك واخربها لك
رائد: اصلا حيـاتي كانت خربانه وانت اذا دخلتيـها رح تحلينـها لـي وترجعين الفرحـه لقلبي ياحبيبه قلبي
اريج وانحرجـت وقالت: انا بقوم اغسل يدي وارجع زين
رائد: اوكي وبالمره بدفع الحساب (وتجي تطلع ويناديـها) جوجو
اريج: عيونها
رائد: لاتتأخرين علي رح اشتـاق لك
اريج وتبسم وهزت راسـها بالايجـاب بدون ماتعلق .. (وتطلع)
رائد\ اوووف الحين الساعه ست خلني اتصل بنغم واعتذر لـها .. بخـاطري اطلع اتمشـى مع اريج شوي بقول لها اني بتأخر شوي لاتسوي
لي سالفه
(( وبحمــامـات النســاء .. كانت اريج جالســه تغسـل يدهـا وتدخل حرمـه وتطالعه بتمعن
اريج واستغربت: فيك شي ؟
الحرمـه: لالالا مافيني شي
اريج: لانك قاعده تطالعين فيني من دخلتي خليتني اشك بنفسي
الحرمـه: لا سوري بس انا مشبهه عليك
اريج/ اوكي مومشكـله .. (وتطلع .. وتلحقـها الحـرمـه بدون ماتحس فيـها وتشوفها تجلس باحد الاماكن الصاده(المغطيه بالبارتشن)
الحرمـه: وين شفتـها قبل ويييين ... معقوله تكون من زباين الشغل .. يمكن ليش لا .. ياربي انا وين شفتها
(ويرن جوالها وترد: الو وينكم
خلاص خلاص الحين بطلع (وتطلع وتشوف سيـاره اخـوها برى وتستغرب
فاطمـه: هذي سيـاره رائد ... معقوله تكــون ... (ويرن جوالها
فاطمه: الو هلا زينـه
زينه: فطوم وشفيك يلا تعالي طلعنا من المطعم من زمان وانتي لسى داخل يلا امشي ليش واقفه عند الباب
فاطمه: هااه لا نسيت شي بالمطعم وبروح اجيبه
زينـه: طيب لاتتأخرين
فاطمه: ان شاء الله (وتروح وتوقف عند نفس المكان اللي دخلته البنت وتتصل على اخوهـا وتسمـع رنـه جواله وتسـكر)
فاطمه: معقوله .. معقوله يكـون رائد رجع لاريـج ... بس شلون ومن متى ونغم المسكينـه ياغافلين لكـم الله ..
(( عند رائد واريج)
اريج: وشفيك ماترد على جوالك ترى صوته ازعجني
رائد: قلت لك لمى اكون معاك ماله حاجـه بالجـوال رح احطـه صامت احسن
اريج: ايه احسن لان صوتـه يزعجني
رائد: جوجو وشرايك نطلع نتمشـى
اريج: نتمشـى الحين ...
رائد: ايه الحين وشرايك
اريج: اوكي ماعندي مانع مايرد الكريم الا اللئيم
رائد: من زمااااان ماشفت هالابتسـامـه الحـلوه وحشتني ...
/
/
/
/
/
ببيــت رائـــد ... راحــت فـاطـمـة لبـيت اخوهـا وجلست مع نغم ..
فاطمه: اسفه نغم والله ماكنت ادري انك سقطتي ..
نغم: معليه كل شي صار بسـرعه وزيارتك هذي تكفي
فاطمـه: وشلونك الحين ؟
نغم: تعبانه شوي بس الحمدلله احسـن واخذت لي اجازه كم يوم لين مااتحـسن
فاطمه: يلا زين بالمـره بعد ترتاحين ... الا وين رائد تأخر للحين برى البيت؟
نغم: رائد كلمتـه وقالي انه رح يتأخر بأجتماع
فاطمه واستغربت: اجتمــاع؟
نغم: ايه .. اتصلت فيه من فتره الغدا .. وقالي رح يتأخر وانا بنتـظره ماابي انام الا لمـى يجـي ..
فاطمـه: ايييه اجتـماع .. وبخاطرها( الحين الساعه تسع وللحين ماشـرف والله مسكـينـه وعلى نيـاتك يانغم اخوي نايم بالعسل وانتي
هنا تنتظرينـه ) ((ويدخل رائد ومعاه بوكيـه ورد))
رائد: الورد للورد
فاطمه: احم احم نحـن هـنا ...
نغم وانحرجت: هلا رائد
فاطمه: اهلين اخوي تأخرت لي فتره انتظـرتك
رائد: سوري بس انشغلت باجتماع الشـركـه بس خلصت الاجتماع بسـرعه وجيت
فاطمه: طيب انا تأخرت ع البيت وبمشـي ورح امـرك بعدين نغم زين
نغم: ماتقصرين يافاطمـه
فاطمه: ولو انا ماسويت شي .. (وتقوم .. وتطالع اخوها رائد بغيتك شوي وتطلع وتنتظر اخوها بالصـاله))
رائد: وشفيك فاطمه ... وليش ماتكلمتي قدام نغم؟
فاطمه: لان الموضوع بيني وبينك .. يخصنا انا وياك وبـس ..
رائد: طيب تكلمي انا قاعد اسمعك .. ؟
فاطمه: اليوم انا كنت بمطعم السنبوك ..
رائد: طيب وانا شدخلني
فاطمه: تتوقع مين شفت هـناك
رائد ونقزه قلبه: وانا شكـو وبعدين فاطمه انا مااحب هالاساليب الملتويه قولي اللي عندك وبأختـصـار ..
فاطمه: شفت حبيبه القلب وسميـه بنتك اريج وبالاماره انت كنت ويـاها صح وع فكـره لمى اتصلت فيك سمعت نغمـه جوالك وشفت
سيارتك بـرى وترى حتى اريج شافتني بس ماعرفتني
رائد\ وبعدين ؟
فاطمه وعصبت بس تمالكت اعصابها وقالت: شنو وبعدين انت تخون نغم .. حرام عليك مرتك تعبانه وحالتها حاله ومسقطـه وانت قاعد
تجدد مراهقتك مع حبيبه القلب استح على وجـهك يارائد عمرك الحين 31 ولسـى تتصرف مثل مراهق ..
رائد: فاطمه لو سمحتي هذي خصوصياتي ومااحب حد يتدخل فيـها .. خليك برى الموضوع
فاطمه: لاوالله تبيني اشوف خيانتك واسكت
رائد: ايه سكتي ... والا ناويه تكدرين بنت عمك وهي تعبانه وتوها مسقطـه ... سمعيني يافاطمه انا بعمري ماتدخلت بحيـاتك حتى لمى
تطلقتي من اللي مايتسمى ماقلت شي ولاحتى تدخلت برغبه منك وبالنهايه هذي حياتك وانتي حره فيـها .. وانا حر بحيـاتي وماابي تدخلكم
وانتي وامي وابوي كلكم .. خربتوا حياتي مع اريج اول مره بس الحين لا مارح اسمح لكم تخربون حياتي مره ثانيه .. وللمره المليون اقولك
لاتتدخلين فاهمـه ... واذا تبين تقولين لنغم وفاكره نفسك رح تمسكيني من يدي اللي توجعني ترى مايهمني قولي لها وانتي اللي رح تتعبينها
لانـها تعبانه ومومتحمـله اي صدمـه ثانيه وحتى لو قلتي لها مارح اهتم لاني مستحيل افرط بأريـج
فاطمه: يعني تفرط بنغم ؟
رائد: شي مايخصـك ولو سمحتي لاتكثرين كلام معاي بهالموضوع لاني ماابي اتكلم فيـه ..
فاطمه: انا بس ابي اعرف وين شفتها ومتى .. وشلون نغم ماحست فيـك
رائد: ولو انه شي مايخصك بس يلا بقولك عشـان يخف هالفضول اللي عندك ... اريج مديره نغم بالشغل ورحت اقدم لنغم اجازه وشفتها
والحمدلله اني شفتـها لاني مانسيتـها ولاقدرت انسـاها واشـكر ربي الف مره على اللي صـار .. لان حب حياتي رجع لـي ..
فاطمه: تغيرت يارائد ماعدت رائد اللي اعرفه ... غيرتك هالـ
رائد يقاطعها ويقول بحزم: فااااطمـه ... لا تجبين اسمـها على لسـانك لابخير ولابشـر واطلعي من حياتي وشيليني من بالك احسن لي ولك
(ويروح ويخـلي اخـته محتاره ومقهوره من كلامـه ))
فاطمه بخاطرها: تغيرت يارائد ... غيرتك هالاريج ... انا موعارفه شسوي .. بس مارح ادخل نغم كذا والا كذا رح تعرف وافضـل انـها
ماتعرف منـي .. لكن انا حسـابي مع اللي ماتتسمـى .. ((وتطلع من بيت اخوها معصبه ))
اليــوم التــالــي بشـغل أريــج ... كانت جالسـه بمكـتبـها وتدخل عليــها فاطمـه .. معصبـه
فاطمه: اهلا ياحضره المديره اريج
اريج بدون ماتطالعها ومشغوله باللي بيدها وقالت: خير وشفيك وشنو تبين وبسـرعه ترى وقتي ضيق
فاطمه: اكيد ضيق مو انتي تخلصين شغل من هنـا وتتفرغين لطالعتك مع حبيب القلب
اريج واستغربت وطالعتها: خير شتقولين انتي
فاطمه: اقول اللي سمعتيه ياخطافه الرجاجيل ماتستحين على وجـهك تطلعين مع واحد متزوج ولااا متزوج وحده من الدكتورات اللي عندك
من عذر عطيتـها اجازه عشـان تتفرغين لطالعتك ودخلاتك مع رائد اخوي وزوج الدكتوره نغم
اريج: اييييش ... انتي كذابه رائد مومتزوج نغم .. وبعدين شي مايخصك هذا شي خاص فيني ولو تكونين ام رائد مو بس اختـه مايحق
لك تتدخلين
فاطمه: لاياحبيبتي يحق لي اتدخل واتدخل بعد هذي بنت عمي ومرت اخوي وام اعيالـه ولو تمادتي مع اخوي ماحد رح يوقفك عند حدك
غيري
اريج/ انتي وشتبين وشدخلك بحيـاتي وبعدين ليكون بعلمك رائد مايحب زوجـته وقالي انها متخلفه ورجعيـه وانا حب حيـاته وانتي مالك
دخل فيننا وطلعي برى والحين قبل ماانادي السكرتيه يطلعونك بـرى
فاطمه\ تخسيــن الا انتي ... انا بطلع بنفسـي لكن والله واللي رفعها سبع ونزلها سبع لو ماتبعدين عن اخوي حسـابك وشغلك عندي
ورح اخليك تندمين قد شعر راسك انك تجرأتي وفكرتي ترجعين له .. يا حضره المديره .. ((وتطلـع ))
اريج وعصبت: طيب انا بوريك ان ماخليت رائد ياخذ لي حقي منك مااكون جوجو .. بس رائــد كذب علي قالي زوجـته متخلفه ورجعيه
وتهتم بالقيل والقال ونغم غير كل هذا.. يعني كذب علي واخـته جات وكملت الباقي ومابقى شي ماقالته ... انا وشلي بهذا كلـه ماابي اخرب
حياتي بعد مابنتيتها لكن اخته هذي مارح اعدي لها اللي صـار بخيـر ... ((وتتصل برائــد ))
اريج: الو هلا رائد ... رائد اسمعني .. انا عرفت انك كذبت علي
رائد: كذبت عليك بشنـو .. وشتقصدين
اريج: رائد لاتسوي لي فيـها غبي .. اسمعني انا عرفت انك متزوج بنت عمك نغم وانها لامتخلفه ولارجعيـه ياخسـاره يارائد ليش
كذبت علي على بالك رح تكبر بعيني اذا كذبت
رائد: اريج انا اسف لاني كذبت عليك بس مابغيت انك تزعلين مابغيت اضيعك بعد مالقيتك
اريج: ومارح تضيعني بالكذب صح ... رائد انا اكثر شي اكرهه الكذب وانت تدور اللي اكرهه وتسويه
رائد: والله ماكنت اقصد هذي كذبه بيضـا بس انتي مين قالك عن نغم
اريج: مومهم مين قالي المهم اني عرفت كذبتك وخلاص ... وع فـكره اختك اليوم جات عندي وهزئتني وماخلت ولابقت .. قول لها
مشكـوره وانا خلاص يارائد قررت اطلع من حيـاتي واعيش حيـاتي ولوسمحـت لاتتعب نفسك وتدورني انا عرسي بعد اسبوع ورح
ابدء حيـاه جديده وادم مايستحق اني اخونـه ...
رائد: بس اريج انا احبك و
تقاطعه اريج: وشسوي لي حبك من زمان وانتي تحبني وماشفت شي من هالحب يارائد انت خربت حياتي مره وبصعوبه قدرت اني ارجع
لحيـاتي الطبيعه وماابي اخرب حياتي مره ثانيه بسببك مارح تخدعني مره ثانيه بأسم الحب ...
رائد: بس انتي مارح تكونين سعيده معاه يااريج ... انا احبك وماابيك تتسرعين وتتزوجينـه
اريج: ماتبيني اتزوجـه وليش ان شاء الله ناوي تتزوجني ؟
رائد: ...............
اريج وزعلت وقالت: ماله داعي تتكلم وتقول عرفت الجواب من صمـتك الظاهر انك رح تقعد طول عمرك تحبني وبس انا البنت اللي رح
تحبـها ورح تضل طول عمرك تحبها وبس ولمى يجـي الزواج رح تخـتار بنت عمك بس تدري فيك الخير تذكرني وسميت بنتك بأسمي
مشكـور ياحبيبي .. مع السلامـه يارائد ..
(وتسكـر وتمسـح دمعتـها قبل ماتنزل))
/
/
/
/
/
دخل بيــت ابوه وهو معصـب وراح يدور اخـته ويناديـها بصوت عالي
رائد: فاااااطمممممه فطووووم
فاطمه وتجي وهي خايفه من صوته: رائد خير وشفيك تصارخ خوفتنا ..
رائد: انت مين سمح تروحين لاريج
فاطمه: انا سمحت لنفسي واللي صار كله مايعجبني
رائد: وانتي وشدخلك ومين انتي عشـان تسمحين لنفسـك والا لا ؟
فاطمه: انا اختك الكبيره اذا تتذكـر وياليت تتكلم معاي بأدب وماتنسـى نفسك
رائد: انا بعمري ماعاملتك بغير الادب بس الظاهر اني من اليوم ورايح رح اغير اسلوبي معاك ..
فاطمه: لااا انت مواخوي انت مبدل غيرتك بنت ابليس
رائد: احترمي نفسك يافاطمه ولاتخليني اغلط عليك وبنت ابليس هذي اللي موعاجبتك هي حب حياتي ومارح اضيعها من يدي مره ثانيه
ورح اتزوجـها غصب عن الراضي والزعلان ولاانتي ولاغيرك يهمني ولاتتدخلين بحيـاتي مره ثانيه لانخسـر بعض .. انا لليوم محترمك
ولاتخليني انسـى انك اختي .. واذا تبين تقولين لنغم قولي لها مايهمني نغم انا مااخترتها انتو فرضتوها علي .. واحترمتك قراركم وماقصرت
معاها والحين شفت الانسـانه اللي حبيتـها واللي ابي اكمل عمري معاها وماابي اتركـها ومارح اتركـها وقلت لك رح اتزوجـها ولاانتي
ولاامي ولاجاسم ولاحتى ابوي تقدرون تمنعوني وانتي يافاطمـه من اليوم ورايـح ماابيك تتدخلين بحيـاتي وان تدخلتي بحيـاتي ولو من
بعيد انـسى ان لك اخ اسمـه رائد ((ويطلع))
فاطمه من الصدمـه جلست عالدرج اللي كانت وافقه فيه... وماقدرت تقوم وجلست تبكي بحـراره
وقــالتـ : معقوله رائد بيتبرى مني عشـان هالاريـج وشسـوت بأخوي ومن وين طلعت له ...
حسبي الله ونعم الوكيـل ..حسبي الله ونعم الوكيـل ...
/
/
/
/
/
" معقــوله رائد يطلع منــه كل هـذا معقوله " قالها لاخـته وهو مستغرب وهم جالسين بمكـتبه الخاص بالبيت ..
فاطمه من بين دموعها: انا للحين مومصدقه هذا مورائد واحد ثاني انسـان مبدل غيرته سحرته ماادري وشسوت له
جاسم: مين يصدق انـها تطلع من بعد هالمده الطويـله ... وسبحان الله تطلع مديره نغم بالشغل صدق الدنيا صغيره
فاطمه : ياجاسم احنا لازم نتصرف اخوك ناوي يتزوجـها
جاسم: يتزوجـها .. هذا من سجـه .. وزوجـته وبنتـه شنو رح يسوي معاهم
فاطمه: ماادري ماادري شكـله بايع ... وانا خايفه على هالمسكيـنه نغم .. بعمرها ماشافت طعم السعاده الا لمى عاشت مع اخوي والحين
تطلع لها هالدعله وتخرب كل شي
جاسم: بتقولين لها؟
فاطمه: انت من جدك تتكلم مستحيـل اقولها .. نغم تعبانه وحالتـها حالـه .. وهالخبر رح يأثر على نفسيتـها وانا ماابي اغثـها ..
وبعدين بصـراحـه انا مااحب انقل الاخبار السيئه
جاسم: وشنو رح نسوي ..؟
فاطمه: انا الحين استنجد فيك ابيك تروح وتكلمـه وتغير رايه
جاسم: اذا ماسمع منك انتي يااخته الكبيره بيسمع مني انا .. الله يهديك يافاطمـه لو رايحـه لها ومتكلمـه معاها بعقل كان يمكن ينفع
الصراخ بعمره ماكان يجيب حل
فاطمه: هذي ماينفع معاها الا الصراخ لو تشوف شلون كانت تتكلم معاي بوقاحـه كان ماقلت هالحـكي عينـها قويـه وماتستحي..
جاسم: طيب شنسوي الحين
فاطمه : انا مااقدر اتدخل بحيـاه رائد اكثر من كذا ... انت الوحيد اللي تقدر تأثر عليه كلمـه باسلوب وتفاهم وياه وشوف اللي يطلع معاك
جاسم: ان شاء الله ولو انـي مومتأكد اني بأثر عليه بس بحـاول وبشوف
فاطمه: ماتقصر ياجاسم ..
/
/
/
/
/
بشـركـه بورائــد راح جاسم وتكلم مع اخـوه
رائد: وشفيك ياجاسم حتى انت رح تتدخل
جاسم: انا ماابيك تتسرع يارائد ... وبعدين انت تحب بنتك وزوجـتك
رائد: واريج هي حب حيـاتي
جاسم: طيب ماقلنا شي بس انت مستعد تخرب حيـاتي عشـانها
رائد: بس حيـاتي بدونـها ناقصه وانا مااقدر اعيش من دونها
جاسم: ماانت كنت عايش بدونها من قبل وتحب زوجـتك ومستانس بحياتك
رائد: احبـها وماقلت شي بس نغم انتو فرضتوها علي انا مااختـرتها انت ليه موراضي تفهمني الشي الوحيد اللي احبه تبون تحرموني منه
حس فيني ياجاسم ... انت بنفسك موكنت تنقهر لما زوجتـك كانت مملـكـه على سعد ولمى تطلقت انت متت من الفرحـه ومافوت هالفرصه
وتزوجـتها على طول .. وهذا انت فرحان ومافي مثلك
جاسم: مافي وجـه مقارنـه بيني وبينك ..
رائد: وجـه المقارنه الوحيد بكلا الموضوعين هو الحب .. انت عشان حبك صبرت وتحملت لين تزوجـتها وانا بعد نفس الشي
صبرت وتحملت وهذي هي قدامي مستحيل اضيعها مره ثانيه من يدي
جاسم: ع الاقل فكر بنغم هاليتيمـه المسكينه اللي ماعدها غيرك تطالع الله ثم تطالعك
رائد: وانت بعد فـكر فيني انا احبـها وماابي اضيعها من يدي جاسم الله يخليك لاتتدخل بهالموضوع انا اتخذت قراري وخلاص ومستحيل
اتخلى عنـها ..
/
/
/
/
/
" انت من جدك وشلون مالنا دخل " قالتها لاخوها بكل حيره
جاسم: ماحبيت اضغط عليه خليه يجرب ويشوف
فاطمه: وليش نغم لعبه عنده والا فار تجارب عشـان يجرب ويشوف
جاسم: خلاصه الكلام يافاطمـه رائد هالمره غير كل مره ولو اقعد اتكلم معاه من اليوم لبكـره مارح يقتنع رائد طول هالسنين ماقدر ينسـاها
وردت له روحـه لمى رجع لهـا انا ماابي اكون انا والزمـن عليه
فاطمه: لا لاتكون انت والزمن عليه بس خلك انت والزمـن على نغم هاليتيمـه المسكـينه ..
جاسم: وانا وش بيدي اسويه تبيني اغصبه انه مايتزوج يافاطمـه رائد رجال كبير ومااقدر اغير رايه .. انا موعارف شقولك بس خلك بعيده
عن هالموضوع
فاطمه: ونغم هالمسكيـنه مين يحذرها وينبهها
جاسم: ماادري .. والله ماادري .. ماادري مين الغلط ومين الصح .. نغم مسكينـه ويتيمـه ورائد عندها بالدنيا بس رائد بعد مسكـين وما
ينلام اريج حب حياته وكلنا ضغطنا عليه عشـان يتزوج وماقصر مع نغم وعوضها عن كل شي بس موذنبـه ان قلبه متعلق فيـها رائد
بعمره مااختار شي لنفسه كل شي كان ينفرض عليه خليـه يختار الانسـانه اللي حبـها قلبه
فاطمه: جاسم وشفيك الله يهداك بغيتك عون وصرت فرعون .. وشهالكلام اللي قاعد تقوله
جاسم: هذا كلام العقـل ... وبعدين هذا قرار اخوك ومحد يقدر يرده اذا قدرنا نأثر عليه زمان اليوم مارح نقدر .. خليه يعيش حياته وخلينا
بعدين عن هالحيـاه ...
فاطمه: يعني هذا رايك ؟
جاسم: هذا راي العقل .... واحنا كل اللي بنسويه لو تدخلنا بنخرب حياه رائد اكثر ... رائد الحين مشوش خليه يتخذ قراره بدون اي تأثير
عشان مايلومنا لو سمع كلامنـا بعدين ... وحتى لو تزوج اريج ودرت زوجـته رح تلومنا وتخرب حيـاتها ويـاه ومارح نكحلها بالعكس
رح نعميـها ماتدرين يمكن يترك اريج ويختار زوجـته وبنتـه ... خليه يختار وبراحـته واحنا مولازم نتدخل ونأثر عليه .. بالنهايه
هذي حيـاته وقرارته وهو حر فيـها
فاطمه ماعجبـها كلام اخوها وقامت وراحت لغرفتـها ...
/
/
/
/
/
اليـــوم التـالي ببيت رائد راحــت فاطمـه عند نغم من الصبــح .. ودخلت عندها الغرفه
نغم وشافت فاطمه: هلا فطوم
فاطمـه: اهليــن شلونك ..
نغم: الحمدلله
فاطمه ومستغربه من شكل نغم: نغم وشفيك
نغم: مافيني شي ليه؟
فاطمه/ اي مافيك شي الله يهداك ملابسك هذي من امس ماغيرتيها وشكلك مبهذل وحالتك حاله
نغم: معليه يافاطمـه اعذريني بس والله تعبانه وطول الوقت يانايمـه يااصيـح
فاطمه: تصحين وليه ان شاء الله؟
نغم: للحين حاسـه بالذنب على اللي صـار لي واحس اني حرمت رائد من ولي العهد
فاطمه وعصبت وقالت بخاطرها_ وليه هو فاضي لك ) : وشهالكلام يانغوم .. اللي صار قسمـه ونصيب ورائد موزعلان وانت مالك دخل
خلي عنك هالحـكي وقولي لي وين رائد عنك
نغم: رائد بالشغل ..
فاطمه: مايجي للبيت
نغم: يجي اخرالليل وانا نايمـه ومااشوفه كثير هو قالي انه رح ينشغل بالشغل هاليومين .. وانا عاذرته
فاطمه: طيب وشرايك تقومين وتتسبحين وتسوين نيولوك حق اخوي وبالمره بالويك اند تروح تسافرون اي بلد تجددون شهر عسلكم واريج
لاتحاتينـها بخليـها معاي وانا رح احجز لكم وشرايك
نغم: لالا يافاطمه انا تعبانه ومااقدر اتحرك كثير وبعدين رب ضاره نافعه هاليومين صرت اقعد مع بنتي كثير وهي مستانسه ع هالشي
فاطمه: طيب مايصير كذا؟
نغم: فاطمه وشفيك وشللي مايصير
فاطمه وتوهقت: هااه اقصد مايصير تهملين نفسك كذا .. انتي طول عمرك تحبين الكشخـه والاناقه وشفيك اهملتي نفسك كذا؟
نغم: مااهملت نفسـي بس والله تعبانه وحالتي حاله وموحول الكشخـه وهالسوالف
فاطمه: اوكي بس لاتهملين نفسك اقلـها عشـان نفسيتـك .. احنا نزلنا التشكليه الجديده عندنا بالمؤسسه وانا عارفه مقاسك ورح ارسل
لك كم فستان على ذوقي وشقلتي؟
نغم: مشكوره حبيبتي ماتقصرين
فاطمه: لاتشكريني ولاشي انا ماسويت شي .. عموما حبيبتي انا الحين بطلع تأخرت ع الشغل بس حبيت امرك واسولف معاك
ورح امرك بعدين اوكي
نغم: يلا مع السـلامـه ..
... دخل بيــتـه مهوم وحالتـه حالـه ,, ومتضايق من كثر مايتصل فيـها وماترد عليه وبالاخيـر كملـتها وسكرت موبايلـها ,,
وراح لغرفتـه وشاف زوجتـه نايمـه واول مادخل قامت
نغم وشعرها منفوش وحالتـها حالـه: رائـد انت جــيت ..
رائد\ ايه مثل ماانتي شايفه .. وشفيه شكلك كذا
نغم: وشفيكم علي انتو بعد ..
رائد: انتو ليه مين بعد
نغم: فاطمه توها جايتني ومعطتني محاضره عشـان شكلي
رائد وخاف : وليه قالت لك شي ثاني
نغم: ثاني مثل شنو .. رائد شكلي مضايقك
رائد : لالا عادي انا بروح انام
نغم: ماتبي تنام هـنا
رائد: لامعليه ماابي ازعجك .. بروح انام بغرفه الضيوف (ويطلع)
نغم وزعلت وقالت: وشفيه رائد ليكـون متضايق من شكـلي ... انا لازم اروح واتكلم معاه ..
(( وتروح تدق على زوجـها الباب وتدخـل ))
نغم: هلا رائد
رائد: هلا نغم وشفيك
نغم: ابي اتكلم معاك من زمان ماتكلمنا مع بعض
رائد: وشنو تبيننا نتكلم فيه
نغم: اي شي وكل شي انت ماصرت تتكلم معاي ومشغول بشغلك
رائد: بعدين نغم انا فيني نوم ومشغول
نغم: بس انا خاطري اجلس معاك رائد من زمان ماجلسنا مع بعض
رائد: نغم وبعدين لاحقين والله لاحقين .. انا فيني نوم ووراي شغل من الصبح
نغم ونزلت دمعتها بدون ماتحس: طيب طيب
رائد ويطالعها ويروح لها ويمسـح دمعتها: نغم حبيبتي وشفيك انا ماقصدت ازعلك بس اقعد لحالي عشان اشتغل والله ماقصدت ازعلك
نغم: رائد انت تغيرت ماصرت تهتم فيني مثل الاول .. ليش تغيرت صرت طول الوقت برى البيت وبالشغل وانا مومعطيني وجـه
رائد: حبيبتي والله اسف كلـها كم يوم وافضـى لك بس الله يخليك اعذريني .. هاليومين عندنا ضغط بالشغل وانا ابي اعوض ابوي عن
الغياب بالفتره الاخيره بس فتره وتعدي اعذريني
نغم وتمسح دموعها: طيب ممكن اجلس معاك واشوفك تشتغل مشتاقه لك
رائد وماله خلقها: لا موممكن نغم قلت لك مشغول وشفيك خلاص خليني على راحتي ولاتضغطين علي ترى بجد بديت اتضايق
نغم وزعلت وطلعت بدون ماتقول شي ودموعها على خدها
رائد: اوووه انا وشسويت بعد وانا ناقص الحين لازم اروح لها واقعد معاها سـاعه واراضيـها اوووف ...
(ويبي يطلع ويرن جواله ويسكر الباب ويرد
رائد: الو هلا متعب وشلونك .. متعب بغيتك بخدمـه .. ايه رح اعطيـك اسمـها الكـامل وشغلها وابيك تطلع لي عنـوانـها بالبحرين
وفيه شي ثاني بعد .. ايه شوف لي اذا بتـسافر ايه ايه وضروري يامتعب ابي المعلومات باسرع وقت .. مشـكور ماتقصر باي ..
(ويسـكر) رائد: ان شاء الله مايجي بكـره الا وانا اعرف كل شي عنـها
اما بغرفه نغم كانت تبكي وحالـتها حالـه ورائد مافكـر يجيـها
نغم من بين دموعها: معقوله يارائد ولاحتى فكـرت تراضيني معقوله الشغل ماخذك مني .. حتى ماكلفت نفسك تجي وتطيب خاطري بكلمتين
الله يسـامحك يارائــد ...
/
/
/
/
/
/
اليـــوم التـــالي طلع رائد من الصـبح بدري وراح لشـغل اريج وعرف انــهـا ماخـذه اجـازه وعصب .. وطلع وراح بسـيارته
وارسل رسـاله لزوجـته .. " اسف حبيبتي ماكنت اقصد ازعلك بس والله هاليومين مشغول كثير والضغط كبير سامحيني كلـها كم يوم وارجع
رائد اللي تحبينـه وتعرفينـه " ... ويرسل الرسـاله ويجيـه اتصال من متعب ويرد بسـرعه
رائد\ الو هلا والله متعب شنـو .. الاسبوع الجاي مسـافره .. طيب والعنوان ... أنــت متـأكـد .. مشـكور وماتقصر ومارح انسـى
لك هالمعروف ابد
متعب: لو رائد لاتحاتي انت خيرك مغرقنا
رائد: اوكي يلا مع السـلامـه .. انا لازم اروح لـها والحين بعد .. ماابيـها تضيع من يدي مره ثـانيـه ... ((ويرن جواله وتكون
زوجـته)) رائد: اوووف وقتك بعد .. بحط صامت احسـن (ويرد بالغلط ))
رائد بخـاطرها( اوووف وشهالوهقه)) ويسمع صوت بنتـه
اريج: هاي بابا انا وماما ننتظـرك ع الغدا بابا لاتتأخر
رائد: هلا حبيبتي .. طيب مارح اتأخر عطيني ماما .. هلا نغوم
نغم: هلا حبيبي .. انا اسفه عللي صار امس
رائد: لاقلبي انا اللي اسـف بس والله امس كنت معصب ومارح اكررها
نغم: طيب ممكن تجي ع الغدا ومارح نقبل اي عذر لان من زمان ماتغدينـا مع بعض
رائد: طيب طيب بس رح اجي بدري عشـان عندي شغل بتغدى معاكم واخلص شغلي بعدين طيب
نغم: اوكي احـنا ننتـظرك .. باي (وتسـكر ... وتروح وتشوف الفسـاتين اللي ارسلتـهم لها فاطمـه وتختار واحد قصير وكيوت
نغم: هذا حلو واللون اللي يحبـه رائد ... لازم اتصل بالكوافيره من بدري قبل مايجـي ولازم اهتم بنفسي والله صادقه فاطمـه ماابي
زوجي وحبيبي يمـل منـي ..
عــالغــدا ببيت رائــد ... يــدخل رائــد البيت ويشوف نغم منتظرته عند الباب ويستغرب لمـى يشوفـها ..
رائد وهو متـفاجئ ومستـانس بنفس الوقت: نغوووم
نغم: ايه بشحمـها ولحـمـها وشرايك
رائد: تغيرت .. مره حلـوه .. انتي اصلا حلوه بس صرتي احلا (ويجـي يبوسـها وتبتعد عنـه
رائد: اريج تغيرتي ...
نغم: اوووف من اولها اريج اللي ماخذ عقلك لا بصراحـه انا بديت اغار من بنتي ..
رائد وتوهق بس شكر ربه انه سمى بنتـه بهالاسم وهو ماكان اصلا يقصد بنتـه: انتو الاثنين اغلى من حيـاتي ..
نغم: طيب ... حبيبي البنت تنتـظرنا ع الغــدا ...
رائد: اوكي يلا ع الغدا ..
(( كانت نغم لابسـه فستـان وردي وقصير وفتحـه جريئـه عند الصدر والظـهر وضيق وشعرها كيرلي ومكياج خفيف وصايره تجنن
ورائد من شـافـها نسـى كل شـي ... ))
نغم : هااه رائد وشسويت اليوم بالشـغل ..؟
رائد: الحمدلله زين بس فيه كم شغله بخلصـها ..
اريج: ماما انا شبعت وفيني نوم بروح انام طيب ..
نغم: اوكي انا بروح انومك ..
رائد ومسك يد زوجـته: لاتتأخرين بنتـظرك ..
نغم: وليه ماتجي معانا ..
اريج: ايه بابا تعال معانا
رائد: ماطلبتوا شي ماعندي اغلا منـكم .. ((ويروحون ينومون اريج ويطلعون من غرفتـها ))
نغم: هااه حبيبي بتروح للشـغل الحين ..
رائد: اي شغل انتي اهـم من كل شغل ..
نغم: من جدك .. رح تطنـش شغلك
رائد: ايه عشـان عيونك الحـلوه
نغم: بــس انـا
رائد: ابي اجلس معاك ونسولف من زمااان ماجلسـنا مع بعض .. والا وشرايك ..؟
نغم: اوكي والله من زمااان ماسولفنـا مع بعض ..
رائد: يلاا (( ويمسـك يد زوجتـه ويروحون لغرفتــهـم ويسـولفون ويجلسـون مع بعض ... ))
... بغرفه نغم ورائد ...
رائد: حبيبتي معليه تعذريني هاليومين عشـان رح اقصر شوي وياكم فتره وتعدي زين ..
نغم: اكيد رح اعذرك لانك انت بعد عذرتني لمـى كنت مشـغولـه ..
رائد ويرن جوالـه ويحـطـه صامت:
نغم: ماترد
رائد: مكالمـه مومـهمـه ... حبيبتي انا الحين بطـلع مشوار صغير وبرجع زين ..
نغم: خلاص وانا رح انتـظرك
رائد: لاحيـاتي نامي احسـن
نغم: يعني رح تتأخر
رائد: لالا مارح اتأخر بس ماابي اتعبك
نغم: تعبك راحـه حبيبي
رائد: اوكي سـاعه بالكثـير وارجع زين ..
نغم: اوكي رح انتـظرك
رائد اوكي (ويبوس زوجـته ويطلع .. )
رائد: انا لازم مااتأخر عشـان اسـهر مع نغم ... نغم مسكـينه ماتستاهل اني اتزوج عليـها بس مستحـيل اتخـلى عن اريج ..
عرفت الحين رح اتزوج اريج بالسـر احسـن وكذا رح اكسبـهم كلـهم بدون اي خسارات .. بس لازم اصـلح موقفي مع جاسم وفطوم
واقنعهم اني نسيت اريج وشلتـها من بـالي وانهـا اصلا تزوجـت والحين بروح لـهم ...
/
/
/
/
/
" تزوجـت .. والله هذي الاخبار الزينـه " قالتها لاخوها وهي مستـانسـه
جاسم: وانت قدرت تنسـاها
فاطمه: جاسم وشفيك المهم الحين اننا افتكينا منـها
رائد: ماله داعي لهالتعابير يافاطمـه .. انا ضايقه فيني الوسيعه ومالقيت غيركم اتكلم معاه بهالموضوع
جاسم: اكيد اريج ماحبت تخرب حياتك وحبت تبدء بدايه جديده
رائد: الله يوفقـها صحيح اني زعلت بالبدايـه بس بالنـهايه انا احبـها واتمنى لهـا الخير والله يوفقـها ..
جاسم: امييين الله يسمع منـك
رائد: مشـكوره فطـوم على وقفتك مع زوجـتي اليومين اللي فاتوا
فاطمه: ولو يارائد انا ماسويت شي احنا اهل
رائد: المهم الحين انا بس حبيت اتكلم معاكم وافضفض لكم ... انا بروح البيت نغم تستناني ..
فاطمـه: طيب اخوي خلي بالك من زوجـتك محد رح ينفعك غيرها
رائد: اكيد عن اذنكم ويروح
فاطمه: الحمدلله وافتكينا منـها وجات منـها وتزوجت وارتاحنا
جاسم: رائد موعاجبني زعلان ومتضايق ومهموم
فاطمه: ماعليك منه كلـها كم يوم وينسـاها واللي نسـاها اول مره يقدر ينـساها مره ثانيه
جاسم: تتوقعين ..؟
فاطمه: الا اكيــد الهم تخلصنا منـها هم وانزاح ماتتصور شقد كنت عايشه بكابوس اليومين اللي فاتوا .. عن اذنك بروح انام واخيرا
رح انام وبالي مرتاح
جاسم: تصبحين على خير
فاطمه: وانت من اهلـه .. ((وتروح ))
/
/
/
/
/
/
اليــــوم التـــالـــي ... صــحـت من النـوم بدري وشيكت على جـوالـها ومالقت ولا مس كول من رائد
اريج: معقوله ولامس كول ولاحتى مسـج ... شنو نسـاني والا يمـكـن سمع كلامـي ويتمنى لي السعاده ... وانا وشللي بهذا كلـه
خلاص اللي بغيته وصار ورائد ماعاد يتدخل بحيـاتي .. اوووف انا ليـه افـكر فيــه ... ليــه ؟؟
(( ويـرن جـرس الباب وتفتـح البـاب ويجيـها بوكيـه ورد وتاخذه وتقرى الكرت
" سـامحيني ياحـب حيـاتي ... ولاتقتلين كل لحـظه حلوه نقدر نعيشـها مع بعض اذا لـسى تحبيني طلي علي من البرندا ... رائد "
اريج: رائد وشلون عرف عنـواني .. وشيسوي تـحت خلني اروح واشـوفـه ...
((وتـطل وتتفاجأ بللي شـافتــه ...
اريج: موصـاحي .. بجـد موطبيعي ...
رائد كان مأجر سيـاره كبيـره وكلـها ورد وعليـها كتـابـه سـامحيني بالانجليزي يعني Iam sorriy
رائد بصوت عالي: ارييييييج ... أســــف
اريج تبتسم وتتصل فيـه: بجد انت موطبيعي اكيد مجنون
رائد: مجنون بحبـك
اريج: لاا اذا مجنون بحبي اكيد عاقل ...
رائد: اوووف يعني راضيه علي
اريج: اممم بصراحه ذنبك مايغتفر بفـكـر
رائد: ارجوك لاتصيرين قاسيـه
اريج: طيب قلت لك بـفكـر بس امشـي وخذ السـياره معاك مغطين الشارع مااحد يقدر يروح او يجـي ..
رائد: مارح امشـي الا لمـى تسـامحيني
اريج: رائد قلت لك امشـي وبـفـكر
رائد: اوكي اوكي دام انك بتفكرين رح امشـي بس مارح اطلع من البحـرين الا لمـى تسـامحيني ..
اريج: بـراحتـك ... رائد معليه مضطره اسكر معاي خط ثاني .. باي (وترد هـاااي بوسي ازايك .. انتي هـنا والله متى وصلتي خلاص
خلاص الحين بجـيك وبالمـره نـطلع ونفـطر بــرى خلاص حبيبتي باااي .. (وتسـكر) خلني اقوم واغير ملابسـي واجيب بوسي
من المـطار ...
(( وراحــت اريـج للمـطار واستقبلت بنت خالتـها وراحت معاها لاحد الكافيـهااات .. وجلست مع بنت خالتـها ,,))
بوسي: ايه يابت ازاي نفسيتك للزواج ؟
اريج: اممم .. بصراحـه ابي اتكلم معاك بموضوع وماابيك تفهميني غلـط .. ولاتعصبين علي
بوسي: ايه يابت مالك قولي ..
اريج: رح اقولك .. انا احب ادم بـس
بوسي: بس ايه
اريج: رائد
بوسي: رائد مين؟
اريج: وشفيك تستهبلين رائد اللي كنت احبـه
بوسي: ومالو ده كمان مش قلتي انك نسيتيه خلاص ..
اريج: ايه بس انا رجعت لرائد
بوسي: ايه ايه بتئولي ايه لحظه قولي لي الحكايه من البدايه عشان اقدر افهم
اريج(وتقول لها القصه) : وانا الحين محتـاره ومااعرف شنو اسوي او مين اختار
بوسي: محتـاره يعني ايه بكـره ابو وام ادم حيقولوهم ايه ازاي تعملي بأدم كـده .. ادم بيحـبك ومابيستحق اللي بتعمليه فيه ده
اريج: بوسي الله يخليك لاتصرين انتي والزمـن علي ... انا احب ادم بس لمى شفت رائد تغير كل شي ماادري شنو صار لي .. اخاف
ارتبط بادم واندم طول عمري اني تركت رائد للمره الثانيه .. ماابي اعيش مع ادم وانا افكر بغيره اظلم نفسي واظلمـه معاي .. اوحتى
اندب حظي بعدين لاني ماضليت ويا رائد .. انا تركت رائد مره بس القدر رجعنا لبعض مره ثانيه واترك ادم الحين قبل كل شي احسن من
بعدين لمى يفوت الفوت ..
بوسي: كلامك صح ومعقول بس والله حرام ادم بيحبك و
تقاطعها اريج: لاتخافين على ادم لانه يحبني رح يتمنى لي الخير محد يعرف ادم مثـلي صحيح رح يزعل بالبدايه بس بعدين رح يتقبل
الموضوع وهو يعرف بعلاقتي مع رائد ولمى يعرف اني رح ارجع له مارح يقول شي ...
بوسي: ازا انتي متأكده من انو ادم مش حيزعل كويس ... بس اكيد حتجرحي لو مشاعروا
اريج: بوسي انتي موراضيه تفهميني اجرح مشاعره الحين قبل الارتباط احسن من بعدين اعيش ويـاه وانا بعالم ثـاني ... زواجـنا
اذا اساسه غلط اكيد رح ينـهار وخلينا نطلع من الحين بدون خسـاير ..
بوسي: طيب انتي عاوزه تسيبي ادم عشـان ايه ... رائد ده حيتجوزك متلا ..
اريج وسكتت: .....
بوسي: ايه مالك سكتي ليه ..
اريج: مافيني شي بس اكيد رح اتزوج رائد
بوسي: بس هو متزوج وعندو بنت وحتى ماطلبكيش للزواج
اريج: وشقصدك؟
بوسي: انا خايفه تسيبي ادم وتجرحي قلبو وبعدها رائد مش حيتقوزك ولاحاجـه
اريج: لا هالمره غير كل مره رائد جاد معاي وانا بعد ماابي سنين عمرنا تروح وتجي واحنا ماتقدمـنا ... يكفي السنين اللي راحت من
عمرنا .. انا مااتصور حيـاتي مع شخص ثاني غير رائد وهو بعد
بوسي: بس هو عايش حياته مع مراتو وبنتو
اريج: بوسي انتي ليش تبين تصعبيـنها علي وشفيك ... انا بغيتك عون موفرعون وبعدين زوجـته انفرضت عليه فرض لكن انا هو اللي
اختارتي وحبني قلبه ..
بوسي: ازا انتي واثقه بيه لدرجـه دي انا مابتمنى ليكي الا كل السعاده ... بس ماتجرحيش ادم والنبي كوني لطيفه معاه
اريج: لاتخافين عليه اكيد رح يتمنى لي الخيـر ...
بوسي: ربنا يوفقـك .. بس انتي قلتي لرائد حاجـه عن البيبي ..
اريج: ايه قلت له اني ولدته ومات وهذا كل شي
بوسي: قلتي لو كده ليه ..؟
اريج: بوسي لو سمحتى هالموضوع يخصني وماابي اتكلم فيه ورائد لو قلت له اللي صـار مارح يعجبـه قراري ولارح يتقبله ويتفهمه..
بوسي: انتي حره .. طب سبينا نفطر دي الوقتي ماانا حوقع من الجوع
اريج: اوكي .. بس ماقلتي لي ليه زوجـك ماجاء ويـاك ..؟
بوسي: حيـجي بعد كم يـوم .. لمى يكمل شغلوا حيـجي ..
/
/
/
/
/
بــأحــد المطـاعم .. بالبحــرين كانت اريج طالعه مع ادم ..
ادم: هلا قبل مااجي حكيت مع امي وقالت انو كتير مشتاقه النا .. ورح تجي بكـره ..
اريج: ادم ابي اتكلم معاك بموضوع بس ماابيك تزعل مني وياليت لو تتفهم موقفي ..
ادم: اريج شو بك تكلمي ع جد وقفتي لي البي ..
اريج: انا .. بصـراحـه انا فـكرت زين وقررت اني افسخ الخـطبه
ادم وعصب : شوو شوعم بتقولي هلا قبل سفرنا بكم يوم
اريج: ايه .. اقولك الحين احسن من اني اعيش معاك وانا مااحبك
ادم: ماعم بيتحبني .. ازا ماعم بتحبيني ليش لقبلتي فيي من الاول اريج شو بك شو صار لك مش احنا جينا لهون ومعانا احلامـنا وحبنا
وقررنا انو نتزوج .. انا ماضغطت عليكي ماعملت شي غصب عنك ..
اريج: ادم انا احبك بس
ادم: بس شو عم تلعبي فيي والا انا ولاشي بالنسبـه الك شو انا لعبه عندك ؟؟
اريج: لا ياادم لو سمحت لاتفهمني غلط انا ماقصدت اللي فهمتـه بس انا شفت رائد و
ادم: ومين هاد رائد .. لحظه لحظـه هلا فهمت كل شي بدك ترجعي لرائد ومابدك ياني .. ولك حرام عليكي انا شوعملت لك منشـان تعملي
فيي هيـك
اريج: ادم وشفيك انا ماخططت للي صار كل شي صار بـسـرعه مافيي احد يخطط لنصيبه وقدره رائد كان نصيبي وقدري .. صحيح ان
القدر بعدنا عن بعض لكـن نفس القدر اللي بعدنا رجعنا لبعض ..
ادم: وانا حرام عليكي اريج انا بحـبـك وبتمنى انك تكوني من نصيبي ..
اريج: وانا بعد متأكده انك تحبني وتحب لي الخير ورح توافق انك تتركني وتتمنى لي الخير مع رائد
ادم: ان عنجد بتمنى لك الخير بس معي ... انا وانتي خططنا لحيـاتنا لبعد عشـر سنين من هلأ شو بك نسيتي كل شي من لمى شفتيه ..
شوبك اريج ليش عم تعملي معي هيك ولك حرام عليك انا ماعملت لك شي منشان تعملي لي هيـك ...
اريج: ادم لاتصعبـها علي انفصالنا الحين احسن من انفصـالنا بعدين
ادم: وليش لننفصل اصـلا .. اييي هلأ عرفت انتي اصلا مابتحبيني لانك لو كنتي تحبيني ماكنت تركتيني ابدا .. بس انتي من لمى شفتيه
نسيتي حالك مو بس نسيتيني ..
اريج من بين دموعـها : ادم انا اسـفه انا ماكنت اقـصد اني اجـرحك انا اتمنى لك السعاده مع وحده احسن مني .. انت تستحق اللي
تحبك وتستاهلك انا حتى لو تزوجتك مارح اعطيك الحب اللي تبادلني ايـاه .. انا قلبي متعلق بغيرك وماابي اظلم نفسي واظلمك معاي انا اسفه
ادم: الله يسـامحك يااريـج .. عموما انا مابدي اضغط عليكي والله يوفقك يااريج .. وبتشكرك انو خبرتيني هلأ وماعشتي معي وقلبك مع
غيري ... الله يوفقك مع رائد ((ويطـلع ويخليـها .. واريج كانت حزينـه انها تسبب بجـرح ادم ولكـن بنفس الوقت ماكانت ندمانه
لانها ماظلمت نفسـها ولاظلمتـه معاهـا .. ))
/
/
/
/
/
/
/
/
ببيــت رائــد كان توه واصل للبيت وجالس يكـلم بالجـوال وهو لسـى بالسيـاره مانزل منـها ..
رائد: ايه فـكره حلـوه يابوسي .. اوكي من بكـره ننفذهـا .. والله انا انتـظر هاللحـظـه من زماان ,, اكيد مارح انسـى لك
هالمعروف .. خلاص بكـره على موعدنــا ....
((ويدخـل رائد البيت ويشوف نغم كانت منتـظرتـه ولابسـه بنطلون جينز ضيق وبلوزه بدون اكمام بنك ورافعه شعرها بشكل عشوائي و
طالعه كيوت وابتسم اول ماشـافـها ..
نغم: ليش تأخرت .؟
رائد: سوري حبيبتي بس كان عندي شغل ..
نغم: اوكي قبلت عذرك بس بشـرط ..
رائد: وشنو الشـرط
نغم: انك بـكره تاخذ اجازه من الشغل لمده يوميـن ونروح لمنتجع دانـه البحرين ونجدد شهر عسلنا وشـرايك ؟
رائد(وهذا وقتـه): والله ياحياتي مااقدر اقولك لا .. بس والله الشغل لين راسي ومااقدر اخذ اجازه ابدا .. هاليومين الشغل كله فوق راسي
نغم: يعني ماتقدر تاخذ اجازه يومين
رائد: ولاحتى سـاعتين ...
نغم: ولاعشـاني (وتزعل وتجلس عالصوفا زعلانـه ))
رائد ويجلس جنبـها ويراضيـها: ولاتزعلين حبيبتي انا رح اعوضك ونسـافر شهـر نجدد شهر عسلنا مو بس يومين
نغم واستانسـت ولفت عليه وقالت: والله يارائد
رائد: ايه ياعيون رائد
نغم: متى؟
رائد: قريب ان شاء الله بس يخف ضغط الشغل ونسافر انا وانتي ونستـانس هااه وشقلتي ؟
نغم: اكييييد موافقه يابعد عمري انت
رائد: بس حيـاتي اعذريني هاليومين رح انشغل وتفهمي ظروف شغلي ولاتضغطين علي زين
نغم: اوكي حبيبي .. لاتـحاتي .. محد يفهك غيري ..
رائد: حبيبتي وشرايك نروح وننام انا تعبااان حدي
نغم وانحرجت وقالت: اوكي وانا اقدر اقولك لا ^_^
/
/
/
/
/
/
اليـــوم التـــالـي ... بالبــحرين كانوا طالعين رائد واريـج وبوسـي وزوجـها تامر ..
بوسي: لحـظه لحـظه ياجماعه انا دي الوقتي عاوزه اتحدى اريج ..
اريج: تتحديني بأيييش ؟؟
بوسي: فاكره اللعبه اللي كنا بنلعبـها بنوزيلاند .. بتاعه الايس كريم
اريج: اه فاكرها مالها ..
بوسي: دي الوقتي حنلعبـها مره تانيه وحنشوف مين حيفوز انا والا انتي
اريج: بس كذا ماعندي مانع ع فـكره رائد انا كنت دايمـا افوز عليـها
تامر: اريج ماتكدبيش بوسي كمان كانت بتفوز عليكي بعض الاحيـان
اريج: لاوالله بس انا كنت افوز اكثر بالاماره كنت اكل الايس كريم اسرع منك والناس لمى يشوفوننا يقولون وشفيهم
اول مره ياكلون ايس كريم واحـنا نلعب .. بس دايما كنت اغلبك
تامر: دي الوقتي حنشوف
رائد: خلاص خلاص انا عندي حل العبوا اللعبه الحين ونشوف مين بيفوز ..
اريج: اوكي موافقه .. واللي يخـسر الغدا على حسـابه وشرايك بوسي
بوسي: يالهوي وانا مالي .. عارفه ازا انا خسرت الغدا ع حسـاب تامر وازا انتي خسرتي الغدا ع حساب رائد قولتي ايه
اريج: انا موافقه بس هم موافقين والا لا
تامر: ماعنديش مانع
رائد: وانا بعد موافق
((ويجـيبون ايس كـريم ويبدؤن ياكلون اريج وبوسي والكل يطالع بأريـج .. اريج كانت تاكلـه وفـجأه حست بشي بفمها وقالت
اريج: لحـظـه لحـظه فيه شي دخل بفمي .. ((وتطلعه وتشـوف خاتم المـاس .. وتستغرب..
اريـج: شنـو هـذا .. ((وتطالع فيـهم ويضحـكون ))
اريج: وشفيكم تضحكون شسالفه ؟؟
رائد: حبيبتي .. انا اللي حطيت الخاتم ..اريج انا انتـظر هاليوم من زمـان .. انتي الانسانه اللي ابي اكمل حياتي معاها .. اريج تتزوجيني ؟؟
(( انــتــهــى الــجـزء السـادس والعــشرون ))


الجـــزء الــســابع والـعـشـرون ...


((ويجـيبون ايس كـريم ويبدؤن ياكلون اريج وبوسي والكل يطالع بأريـج .. اريج كانت تاكلـه وفـجأه حست بشي بفمها وقالت
اريج: لحـظـه لحـظه فيه شي دخل بفمي .. ((وتطلعه وتشـوف خاتم المـاس .. وتستغرب..
اريـج: شنـو هـذا .. ((وتطالع فيـهم ويضحـكون ))
اريج: وشفيكم تضحكون شسالفه ؟؟
رائد: حبيبتي .. انا اللي حطيت الخاتم ..اريج انا انتـظر هاليوم من زمـان .. انتي الانسانه اللي ابي اكمل حياتي معاها .. اريج تتزوجيني ؟؟
أريج وهي مستـانسـه وموعارفه شتـقول : ....
رائد\ اريج وشفيك سـاكتـه؟
اريج: لاني مستغربه .. بس أنـا من زماان انتـظر هاليـوم ((ويلبـسـها الخـاتم))
بوسي: الف الف مبروك يابنت خالتي ..
/
/
/
/
/
بــعـــد أسـبوعيــن ... ببيت نـغم .. كانت جالسـه ببيـتها تذاكر لبنتـهـا
اريج: هاااه ماما شوفي this is ok
نغم: ايه صحيح ... خلاص خلصتي الحين مذاكره والحين نروح نغسل اسناننا وننام زين
اريج: ok
((وكان رائد توه داخل الكـراج ويكلم بالجـوال))
رائد: خلاص حبيبتي والله دخلت البيت ههههههه
اريج: بصراحـه ماودي اسـكر الخـط
رائد: يعني شلون .. لي سـاعه قاعد بالكـراج
اريج: وشرايك ترجع عندي البيت وتقعد معاي
رائد: ماعندي مانع الحين بجـي
اريج: هههههه ويييه شفيك قاعده امـزح معاك بـس هااه من بـكره الصبـح لازم تجي بدري نفطـر سـوى وبعدها نسـافر
رائد: اوكي حبيبتي انا لو فيني ماانام والا تدرين انام بسـرعه عشـان الصبح يطلع بسـرعه ..
أريـج: هههههههههه طيب حبيبي ماابي اطول عليك عشـان تدخل عند زوجـتك وبالمـره عشـان انام لاني مره تعبانـه ..
رائد : اوكي حبيبتي بـاااي ((ويـسـكر .. ويدخل البيت ويروح لغرفتـه ويجهز شنـطته ...وتدخل بعده نغم ))
نغم: هلا حبيبي متى وصـلت ..؟
رائد: توني الحين من شـوي .. كان عندنا اجتماع مهم مع الوفد اللبناني والحمدلله مشـى ع خيـر ... وبكـره عندي سفره سريعه
ع بيـروت ..
نغم: سفره لبيروت ... وضروريه هالسفره؟
رائد: نغم وشفيك اكيد ضروريه ولو موضروريه ماكنت سـافرت
نغم: طيب متى بتسـافر
رائد: وشفيك قلت لك بـكره
نغم: لالا اقصد متى رحلتـك ..
رائد: الصبـاح بدري بكـره بس اصلي الفـجر وامشـي
نغم: ورح تطـول ؟
رائد: لا بس أسـبوعيـن ..
نغم: اسبوعين كثيررر
رائد: شسوي بعد هذا شغلي ..
نغم: حبيبي وشصار ع الرحـله اللي وعدتني فيـها من زماان ماسافرنا مع بعض
رائد: حبيبتي وشفيك انتي لازم تراعين ظروف شغلي هاليومين مشـغول للأخـر .. لكن ان شاء الله ان تحسنت الظروف نسـافر
نغم وتتحلطم بصوت واطي: ماادري متى رح تتحسن هالظروف
رائد: وشتقولين؟
نغم: لا ولاشي ... أنـا بكـره برجع الشـغل .. اجازتي خلصت
رائد: اييه زين بالتوفيق
نغم: طيب تبيني احط لك ملابسـك
رائد: لا ماله داعي انا بحـط ملابـسي بنـفسـي ... انتي روحي وجلسي مع البنت
نغم: البنت نايمـه توني ذاكرت لها ونومتـها
رائد: عسـاك عالقوه ... ((وحط كل اغراضـه بالشنـطـه ويجي بيطلع))
نغم: وين رايـح ..؟
رائد: بروح اقعد بالغرفه الثانيه بشتغل وبعدها بنام ابي اقعد لحـالي اليوم (وبخـاطره : ابي انام ع صوت جوجو
نغم وهي زعلانه بس مابينت له وقالت\ تصبح ع خير
رائد: وانتي من اهلـه (( ويـطـلـع))
/
/
/
/
/
/
اليـــوم التـــالــي ...
طلع رائد من بـدري من بيتـه وراح لبيـت اريج اللي بالدمـام ..((رائد شرى لـها بيت وحـطه بأسمـها .. )) وفـطر ويـاها
وبعدها راحـوا .. وركبـوا بـالطيـاره .. طياره رائـد الخـاصه .. واريج كانت مبهوره اول مره تركب طياره خاصه ..
أريج: واووو حياتي طيارتك مره تجـنن ..
رائد: اهم شي انها اعجبتك
اريج: اكيد اعجبتني دامها طيارتك ... تصدق هذي اول مره بحياتي اركب طياره خاصه ..
رائد ومستغرب: والله غريبـه
اريج: لاعادي لاتستغرب انا بنت من عايله اقل من العاديه وماانولدت وبفمي ملعقه ذهب مثلك ... الا حياتو بسألك
رائد: امـــرري
اريج: الحين انت سافرت بنفس هالطيـاره مع نـغم ...
رائد:لا ,, سافرت معاها بطياره عاديه لان وقتها كنت مغصوب على كل شي وماكنت اهتم فيهـا
اريج واستـانسـت: يعني انا لي معامله خاصه ..
رائد وبتسم: انتي عمري وحيـاتي ... انتي الانسـانه اللي اتمنـى اني اقضي كل بقيه عمري معاها ...
اريج: حبيبي ...
رائد: عيون حبيبي ..
اريج: شقلت لزوجتك عن السـفريه هذي ؟
رائد: سفره عمل مع الوفد اللبـناني ..
اريج: هههههههه وصدقتك؟
رائد: ايه صدقتني
اريج: والله مسكينـه هالنغم تصدق كل كلمـه انت تقولهـا
رائد: بس انا ماكذبت انا فعلا عندي اجتماع مع الوفد اللبناني ..
اريج: ايه بس الاجتماع يومين مو اسبوعين
رائد: يومين بقعد مع الوفد ونخلص الشغل والاسبوعين لعيونك ياعيوني انتي ..
اريج: هههههههههه ... طيب حبيبي الحين رح تنشغل عني بهاليومين
رائد: حياتي كلـها كم يوم بس ياعمري وبخلص الشغل بسرعه وبفضـى لك ..
اريج بدلع: لو الود ودي مااخليك تبعد عني ولادقيقه ..
رائد: حتى انا ماودي تبعدين عني ثانيه وحده
اريج: اجل خلاص لمى نرجع للسعوديه تنام عندي بالبيت
رائد: حياتوو خلينا من هالموضوع الحـيـن .. وخلينا بشهر عسلنا ياعسـل حيـاتي انتي
اريج: اوكي ياحبيبي لكن لمى نرجع من بيروت نتفاهم على كل شـي .. زين
رائد: وانا اقدر اقول لا ..
/
/
/
/
وصــلـوا على بيروت واستقبلتهم سياره فخمـه كبيره مثل سيارات الشخصيات المـهمـه ... وركبـوا واريج مبهوره صحيح
انها تعرف ان رائد غني وعز لكن هذي اول مره تعيش معه الـعــز ...
اريج وهي توها راكـبـه السياره كانت طول الوقت مبتسمـه وتلفت
رائد: وشفيك اركدي
اريج : ههههه حبيبي اول مره اركب مثل هالسياره احس اني شخصيه مهمـه
رائد: ليه وانتي شويه انتي حيـاتي اكيد شخصيه مهمـه وبعدين السـياره وراعيـها تحت امرك
اريج ابتسمـت وطبعت بوسـه ع خـد زوجـها : مشـكور يارودي الله لايخليني منك
رائد وهو مستغرب: رودي
اريج: ايه رودي هذا تدليع خاص مني لك يارودي حيـاتي انتي ... وماابي حد يناديني فيه غيرك ..
رائد: ههههه اوكي يادلوعه رودي
اريج: طيب دلوعه رودي حابه تستفسر بأي فندق رح ننزل ؟
رائـد: مارح اقولك الحين بتشوفين ..
(( وبـعد ربع سـاعه ... وقفت السيـاره امام منـزل بأحـد احيـاء بيروت الراقيه ... ونزلوا رائد واريج .. واريج طول الوقت
مومصدقه عيـونـها ...))
رائد ويدخلون البيت : تقضلي حياتي ...
اريج وهي داخله البيت تفأجات لمى شافته وجلست ع اول صوفـه مبـهوره .. وقالت: هذا بيتك
رائد: المهم عجبك البيت
اريج: انت تمزح هذا جنـه
رائد ويبتسم: هههههه لاتبالغين هذا بيتنا الصيفي وبما انك تحبين بيروت شريت لك هالبيت
اريج: ايييييش شريت البيت يعني سجلت هالبيت بأسمـي
رائد: ايه ... انتي غلاتك عندي اكبر من هالبيت
اريج ودمعت عيونـها وراح لها رائد بسرعه ..
رائد: ليش ياحياتي ليش هالدموع ياجوجو انا سويت شي يزعلك
اريج وتمسح دموعها: حبيبي هذي دموع الفرح انا مدري شلون تركتك زمان ومشيت ... ماادري كيف حرمت نفسي من لحظات
حلوه معاك ...
رائد: حياتوو اللي صار صار والعمر قدامـها ورح نعوض كل اللي فاتنا كلـه صح
اريج: اكيد صح اصلا انت يارودي ماتقول الا الصح ((ومسـحت دموعها وقامت .. رودي قوم وفرجني على البيت ابي اشوفه ..
يلا ويمسـك يدها يلا ...
(( ببسـاطـه البيت كان مثل ماقالت اريج جنـه ... هو كان فيلا صغيره نفس نظام الشقق بس اكبـر ودورين .. كل مكـان وكل
زوايه مختارين بعنـايه ... واختيار الاثاث يدل على الدقه والفخـامـه ... أمـا غرفه النوم فـكانت كبيره كثير وواسعه ..
ولونـها بنـك ((وردي )) اللون اللي رائد واريج يحبـونـه ...
رائد وهو مغمض عيون اريج وفتح باب غرفه النوم وفتحـها : وشرايك
اريج نزلت دموعها بدون ماتحس : .......
رائد: لالا ... تكفين دموع لا مانبي دموع
اريج : غصب عني حبيبي دموع الفرح ... ((وتمسحهم )) رودي الوانها تجنن الالوان اللي نحبـها انا وانت .. انا احس اني قاعده اعيش
حياتي من جديد ... (وتضارخ ) احببببببببببببببببببببببببببك والله العظيم احببببببببببببكك
رائد وضحك من قلبه : وانا هالكلمـه تكفيني ...
أريج وطالعته بنظره خبث: حبيبي خاطري انزل للسوق وللثلج ولكـل مكـان بس قبل
رائد ابتسم وعرف قصدهـا وقال: بس قبل شنـو ..
اريج وتستعبط : قبل بروح اخذ لي غفوه سريعه
رائد وخابت اماله: لا والله تتكلمين جد ؟
اريج وماسكـه ضحكتـها : ايه جد نبي نرتاح بعد السفره
رائد: من جدك حياتوو .. (وقال بخيبه امل) اوكي براحتك
اريج وماقدرت تمسك نفسـها اكثر وانفجرت بالضحك : هههههههههههه ... ههههههه
رائد وعرف انـها كانت تضحك عليه بس حب يعاندها وقال: فديت هالضحكـه انا .. عن اذنك انا بعد بأخذ لي غفوه ..
اريج وطالعته بنفس النظـره وقالت: لا والله موعلى كيفـك احنـا خذنا غفوات بما فيه الكفايه ... والحين خلينا ناخذ اللي نفسنـا فيه
رائد ابتسـم لـها بنفس اسلوبـها وقرب منـها وباسـها و ..... ^_^
/
/
/
/
/
/
بنفس الاثنـاء بالسعوديــه ... كانت نغم جالسـه بدوامـها تتصل بزوجـها وهو مطنـشها ومو معطيـها وجـه ..
نغم: ياترى وينـك يارائد .. ليه ماترد علي .. حتى مارسلت لي مسج .. شلون اعرف اذا وصلت والا لا ..
/
/
/
/
/
بــالخــبـر .... واخيـرا افتتحت العياده الخـاصه بشـهد وابراهيـم ... وكانت شهد جالسـه تشتغل وخلص من عندها
مريض ودخلت مريضه ثانيه اللي استغربت لمـى شافتـها ...
المريضه: شهد ..
شهد وهي مشبهـه عليها بس ماعرفتها وقالت : يا هلا والله تفضلي انا دكتورتك شهد .. تفضلي
المريضه: يوووه مبروك متى صريتي دكتوره
شهد وهي مستغربه : ؟؟؟؟؟
المريضه: شدعوه شهود ماعرفتيني .. انا افراح ..
شهد: افراح .. افراح مين ..؟
المريضه: وشفيك معقوله كم سنه برى نستك مين افراح ولو عيب احنا دافنينوه سـوى
شهد: ممكن تتفضلين عشان اعالجك لان ماعندي وقت لهالسوالف
افرح وبوقاحـه : هههههااااي والله وكبر راسك ياشهد .. عموما انا افراح اخت نوره صديقتك ...
شهد وتذكرتها : اهااا اهلين افراح .. شلونك وشلون نوره
افراح: نسلم عليك نوره تزوجت كويتي وراحت للكويت وحتى امي عطت عمرها من زماان مابقى الا أنـا..
شهد: اهاا طيب يلا نتعالج ..
افراح: لاحقين ع العلاج الا شهود صدق انك متزوجـه راعي هالعياده هذي ..
شهد ومالها خلقها: انا مااحب اناقش الامور الخاصه مع المرضـى بتتفضلين والا أشـوف غيرك ..؟!
افراح وعصبت بس مشتـها وقالت: زين زين اسفين يادكتوره غلطنـا ومنك السمـاح .. يلا ماابي اعطلك زيـاده ..
/
/
/
/
الســاعــه الثـالثـه عصــرا ... بتـوقيت بيروت .. كان رائد طالع مع زوجـته وتوهم راكبين السياره
رائد: حياتوو وين تبين نروح ؟
اريج: حبيبي وشرايك نروح للمـلاهي ؟؟
رائد: انتي من جدك ..
اريج: ايه ايه من جدي انا احب الملاهي وخاطري اروحـها ويـاك ..
رائد: اوكي ماطلبتي شـي ... ((وراحـوا للمـلاهي ولعبوا لين تعبوا وطول الوقت رائد عيونه على اريج ويتمنى انه مايصحى من هالحلم
ابدا ... يتمنى هالحيـاه توقف عند هاللحظـه وبس مع حبيبته اللي يحـبها ويتمناها ))
اريج قالت وهو يتمشون وماسكين يد بعض: ووواووو رودي غزل البنات .. خلينا ناخذ منـه ..
رائد: تحبين غزل البنات
اريج: ايه بس احبك انت اكثر منه ..
رائد وهو مستانس على عفويتـها : يلا خلينا نروح وناخذ لنـا ... ((وياخذ لها غزل البنات .. ويتمشـون وتوقفه اريج ...))
رائد: هاااه حياتي وشفيك
اريج: خطرت ببالي فكره جهنميـه ..
رائد: شنـو هالفكـره
اريج وتطلع من شنـطتـها روجين وتعطيـه واحد : اسمعني كل واحد مننا يكتب عالجـدار بدون مايشوف الثاني زين ..
رائد: اوكي حيـاتي بس لمى نخلص نشوف الثاني وش كتب
أريـج: اوتسي حبيبي (( ويصدون عن بعض ويكتبون ويلفون على بعض ))
اريج يلا انا بشوف اول .. ((وتشوف ))
اريج كتبت ** واخيـرا جيت يافارس احلامي ..
جيت وحققت معك كل الامـاني **
بالامس كنت حلم واليوم انت نصفي الثاني **
احبك واحب هاللحظـه واموت لو بيوم تنسـاني**
رائد: اوووه الاخت شـاعره انا مااقدر على كل هالحـكي .. ومستحـيل انسـاك
اريج تتصنع الغرور : اصلا شي انا واثقه منه خلني اشوف انت وش كتبت لي وتشوف
رائد كتب ** الحب ياعيني من كبره قلبي موقادر على حملـه ..
احتاج لحبـك عشره قلوب ويمكـن يكفي ويمـكن لا **
اريج: واووو تجنن الكلمـات انت كتبتها
رائد: لا هذي كلمـات اغنيه من لمى اسمع هالاغنيه ابتسـم واتذكرك ..
اريج: اجل لمى نروح للبيت تغني لي اياها
رائد: بس كذا ماطلبتي شـي ..
أريـج : رودي ببالي طلب بس ماابيك تردني ..
رائد: ماعاش من يردك انتي امري وتدللي ..
أريـج : اوكي انا مارح اطلب انا رح انفذه على طول لاني متأكده انك مارح تردني ..
رائد: اوكي نفذيـه
اريج وتقرب لـرائـد بـكل جـراءه وتبوسـه بوسـه مطوله بفمـه .. رائد انحرج بس كان عاجبه الوضع مشاها وماقال لها شي ..
والناس ولاهمهم .. كأنهم يشوفون منـظر عادي ومتعودين عليه ... بيروت بلد الحريه ..
اريج بعدت عنـه وضحكت: هههههههههه
رائد: وشفيك
اريج وتطلع من شنـطتها منديل وتعطيـه : امسح الروج اللي على فمـك ...
رائد: الله يفضحك يااريج فضحتيننا ..
اريج وتضحك : عادي حياتي احنا ببيروت عاصمـه الحريه .. ((وتمسك يده)) حبيبي يلا خلينا نروح لمطعم بوسط بيروت الغدا
على حسـابي وماابي اسمع اي اعتراض اوكي
رائد ابتسم وماعلق ...
/
/
/
/
بعد مارجعوا رائــد واريـج للفيـلا ... راحت اريج بسـرعه وغيرت ملابسـها ولبست قميص نوم كيوت وقصيرر لنص الفخذ ولونه
بنـك " وردي " وفتحـت شعرها الغجري اللي رجعته للونه الاسـاسي الاشـقر .. وحطت روج احمر صارخ وراحت لزوجـها اللي
كان توه متروش وطالع وجالس بالبيجـامـه ع السـرير واول مادخلت غرفه النوم شافـها وابتـسم ...
أريج: حبيبي وشقاعد تسوي هناا؟
رائد: مثل ماتشوفين بنام ..
أريج: لا والله تنام منو سمح لك تنام حيـاتووو .. انا ابيـك تقوم معي الحين عازمتك
رائد: الحين وين ؟؟
أريج: ع السينـمااا ..
رائد: الحين ؟
اريج: ايه الحين بس موالسينماا السينماا انا عازمتك ع سينمـا البيت واخترت فليم رومنسـي مررره يجنن للسـهره
رائد ويطالعها بخبث: وشرايك نسـهر ع طريقتي ...
أريج ومسويه زعلانه وماده بوزها: رودي .. انا قلت لك اني مختاره لك فليم جووونااان لاتخربـها
رائد وابتسم وراح لعندها وبـاسـها ع خدها : ولايهـمك ياعمري كم جوجو عندنا وحده .. ومااقوى ع زعلـها
اريج وحمرت خدوها بس مابينـت وقالت: رودي ليش بس بست هالخد الحين الخد الثاني بيغار ...
رائد: ولايهمك ... (( ويبوسـهاا ع خدها الثاني ويقول: لو فيه شي ثاني بيغار انا مستعد اقعد ابوس من الحين لين الصبح انتي اشري بس
انا حاس اني بخربـها وبتهور.. مااقوى اشوفك كذا
اريج وانحرجت وحست بدقاااات قلبـها تدق بسـرعه وخافت انه يسمـعها اول مره يتجرئ معاها كذا وقالت : يلا رودي لانتأخر ..
(( ويروحون ويطالعون فليم رومنسـي من اختيـارات اريـج ... وبعدهـا يتعشـون وينـاموون ... ^_^))
/
/
/
/
/
/
اليـــــوم التــــالــي .... ببيـت أبـراهيـم ... كانت شهد جالسـه بغرفتـها تستعد لروحـتها للعيـاده وزوجـها
ينتـظرها تحت ع الفطـور ... ويرن جوالـها برقم غريب وطنشـته ... ولمـى رن الجوال اكثر من مـره زهـقت وردت ...
شهد: الوو
....: هلا وشفيك ماتردين ؟
شهد وموغريبه عليها الصوت قالت: خير اختي وشبغتي
.....: وشدعوه ماعرفتيني انا افراح اخت نوره
شهد ومالها خلقها : هلا افراح وشلونك
افراح: زينـه نسأل عنك ..
شهد: من وين جبتي رقمي؟
افراح: ولو تسأليني انا مثل هالسـؤال انا افـراح مايخفى علي شـي .. اذا بغيت اجيب اي شي اجيبه معارفي وحبيباي كثااار
شهد ومالها خلقها: طيب انا اخليك الحين مستعجلـه بروح الدوام
افراح قالت بزمـره: هييي هييي انتي يابنت الفقر انتظري ولاتسوين نفسك دكتوره وموعارفه ايش سقالله ايام زمااان يوم حتى ماكان
عندكم شي تاكلونه بالبيت انتي واهلك وبعدها لعبتوها صح انتي واختك ولفيتوا ع بيت الراسي
شهد ونقزها قلبها: انتي الحين وشتبين؟
افراح: ايووووه بالضبط وصلنا لبيت القصيد عشان مااضيع من وقتك يادكتور ولاتضعين من وقتي سمعيني زين .. أنـا هاليومين طفرانه
وحالتي حاله وابي فلوس فـ قلت مافي احسن من الدكتوره شهد هي الوحيده اللي رح تعطييني
شهد بأستهزاء وسخريه: وحبيباك ومعارفك وينـهم عنك ؟
افراح وعصبت من اسلوبها: اقول يابنت الفقر طلعي من هالابواب ودبري لي 100 الف ريـال وبسـرعه
شهد وعصبت: شنو .. شتقولين انتي 100الف ريال من وين لي .. شنو انا اصرف عليك والا خلفتك ونسيتك ..
افراح : والله هذا مبلغ بسيط بالنسبه لدكتوره مثقفه وغنيه مثلك انا ماضغطت عليك ولاكلفتك اكثر من طاقتك ..
شهد: واذا ماعطيتك الفلوس شنو رح تسوين يعني ؟
افراح: بسيطـه .. اذا ماخذت المبلغ المطلوب خلال ثلاثه ايـام من اليوم رح ارسل لزوجك ابراهيم الراسي المحترم .. اشـرطـه فيديو
وصور لك بالحفلات ايـاها ذيك السنـه اذا تذكرين واذا ماتذكرين لـ شفتيها عند زوجـك تذكريـها مثل ماقلت لك ثلاث ايام مهله لك مني ..
واذا رجعتي لعقلك كلميني واعطيك رقم حسـابي زيـن ياحلوه بــاااي ... ((وتسـكر ..))
اما شهد سكرت من عندها محتاره ونزلت دمعتها غصب عنـها وقالت بخاطرها: معقوله معقوله فيه ناس تفكر بهالطريـقه ..
شلون وصلت فيـها النذاله لهنا انا انااا كنت مضطره اسوي كذا .. وبعدين اللي صار كان من زماان والحاجـه هي اللي حدتي .. ياربي
شسوي وشهالمصيبه اللي طاحت ع راسي ..
/
/
/
/
/
/
بــ لبنـان .. كانوا رائد واريج توهم خالصين وحطوا كل اغراض البحـر ... وناوين يطـلعون للبحـر وراحـوا للبحـر ..
اريج قالت لزوجـها وهي جالسـه جنبه: واوووو بيبي اكثر شي احبه بالدنيا هو البحر
رائد: وانا بعد .. لحسن الحظ انا وانتي فينا نقاط مشتركـه كثيره ..
اريج: رودي وشرايك ننزل ع البحـر
رائد: اوكي ..
اريج: اجل ثواني بروح البس المايوه وبجـي وبالمره بعد انت تكون لبست مايوهك .. ((وتروح ))
اما رائد جلس ينتـظرها وماطولت وجـااات وتفاجـأ رائد لمى شـافها مايوها كان بنـك وجلس يبتسم وكان مايوهها قطـعه وحده ..
اريج وهي ماره شافها واحد من الماره وعجبتـه وعطاها نظره بس طنشتـه ..
الولد: ولك تئبريني ع هالجـسم مااحلاه
اريج: ......
الولد ويعترض طريقـها: ولك شو شوبك ماعم بتردي علي ولك انا حبيتك من اول نظره
اريج: ممكن توخر عن طريقي ابي امر
الولد: ولييي ولك كتير بحب حكين انتو يالخلجين ولك انا وقعت وماحد سمى عليي
اريج: اقولك وخر احسن لك (( وماامداها تكمل كلامها الا وزجـها جاي ومتهاوش مع الرجـال .. اريج خافت وابتعدت عنهم
شوي وفكـوهم الناس .. ورائد كان معصب حـده ))
اريج وهي خايفه: رودي وشفيك الله يهداك ليه كبرت الموضوع
رائد ويعطيـها منشفه تغطي جسمـها فيها: اقول جوجو خذي وغطي جسمك احسن لك
اريج خذت المنشفه بدون ماتجادله وغطت جسمها وقالت: رودي ليه مالبست مايوهك
رائد : والله فاضيه جوجو .. اقول امشي خلينا نطلع واذا بجد حابه تسبحين انا استأجر لك لا بشتري لك شاليه وخذي راحتك فيه للصبح
المهم محد يشوفك بهالشـكل
اريج واستغربت وماكانت تدري ان زوجـها يفكر بهالسطحيـه : رودي انت ليش تتكلم معاي كذا .. انا ماسويت شي احنا بالبحـر وانت
كنت عارف اني رح البس المايوه وكل الناس لابسـه نفس اللبس لاتخلي هالسخيف يخرب علينا شهر عسلنا ((وتدمع عينـها بدون ماتحس))
رائد وعورها قلبها عليها ومسح دموعها قبل ماتنزل وباس راسـها: حبيبي جوجو انا ماابي ازعلك بس انا ماادري وش صار
مااتحمل حد يشوفك بهالشكـل غيري معليه خلينا نمشي من هالمكان ورح اعوض لك هالمشوار ..
اريج وماحبت تزعل زوجـها: حياتوو رودي انا موزعلانه المهم عندي رضاك علي انا مومستعده اخسـرك من بعد مالقيتك وسوري
ع الموقف السخيف اللي حطيتـك فيه والحين خلينا نطلع من البحر ونروح لمكان ثاني
رائد: لاحياتي معليه بروح لاجتماعنا مع الوفد اللبناني انا امس مارحت واجلتها لليوم مره وحده ... يمكـن اتأخر شوي لكن رح احاول اخلص
كل شي بسـرعه واجي زين حيـاتي ..
اريج:زين رودي ((وتمسك يد زوجـها ويطـلعون وطوال الوقت بالسـياره ساكتين وماقالوا اي كلمـه ... ونزلوا للبيت ورائد يدوب غير
ملابسـه وخذ شويه اوراق تخص الشغل وطلع ... اريج زعلت انه طلع بدون مايودعها ولكن ماحبت تعلق ع الموضوع وقررت تنسى اللي
صار لانـها وببسـاطه تحبـه وماتبي تخسره من بعد مالقتـه ... )))
بالسيــاره ...
رن جوال رائـد وشاف الاتصال من زوجـته وتذكر انه من وصل لبيروت ماكلمـها ولاحتى ارسل لها رسـاله مع انه واعدها انه يكلمـها

بس كان لسـى معصب وعطاها مشغول وارسل لها هالرساله ...

رائد" نغومي انا الحين بالاجتماع ومشغول ووصلت من امس بدري بس كنت مشغول بالشغل ومااتصلت واول ماافضى اكلمـلك "

وصلت لها الرسـاله وفتـحتها وقرتها ودموعها ع خدها مثل النـهر موعشان بس زوجـها الا عشـان اللي صار لها من قبل شوي

نغم من بين دموعها: ياربي ..الحمدلله انها جات منك .. شقولك بس يارائد شقولك .. انا مارح اقولك الا اذا جيت ((وتكمل بكائـها وهي

تسترجع الموقف اللي صار لـها من شـوي ... ))

الدكتور: للأسف يادكتوره نغم انا موعارف شقولك .. بس وضعك الحين حرج

نغم بخـوف: دكتور شتقد علمني قولي انا انا انسـانه مؤمنـه ورح افهم علمني يادكتور

الدكتور: مدام نغم .. انتي دكتوره ورح تفهمين علي ع طول ... انا بعد ماشفت حالك عرفت انك مستحـيل انك تحملين هالفتره

نغم تقاطعه: ايه بس هالفتره لاني توني مسقطـه

الدكتور: هالفتره وغيرها للاسف انتي جلستي فتره طويـله تاخذين حبوب منع للحمل وهالحبوب اثرت على صحـتك ولكن الحمدلله

وبقدره قادر حملتي مره ثانيه بس الجنين ماقدر يصمد كثير وطاح من بطنك والحمدلله ماصارت لك مضاعفات الحمل يامدام نغم فيه

خطر على حيـاتك واتمنى انك تتجنبين الحمل بالفتره الجايه وللأبـد وتتابعين حالتك معانا وبعد العلاج تقدر تحدد لك ..

نغم من بين دموعها: شنو يعني انا مااقدر احمل يادكتور

الدكتور: هدي اعصابك يامدام نغم انتي تقدرين تحملين لكن الحمل فيه خطر ع حيـاتك .. والفتره الجـايه لازم تنتظمين معانا بالعلاج

وتتجنبين الحمل عشـان صحتـك ..

رجعت بـذاكرتـها للوقت الحالي وهي تبكي ومقهوره من اللي صـار وتفكر برائـد اللي منتـظر ولي العهد وكان يحلم فيه كل يوم وكل

ساعه .. جلست تبكي وتبكي لين غلبهـا النعاااس ونامـت ...
/
/
/
/
/
/
بــعيــاده ابراهيم وشـهد كانوا توهم مخلصين شغلهم .... وراحـوا يتغدون بكافتيرا العيـاده ..

شهد: هيمـا حبيبي

ابراهيم: لو ماقلتي حبيبي كان زعلت منك .. شنو هيما احنا بالشغل وانا مديرك

شهد ابتسمت من كلام زوجـها وقالت : بيبي ... انا حابه اسـألك سؤال

ابراهيم: وشفيك حبيبتي سألي؟

شهد: الحين امم اسمعني انت قبل ماتتزوجني كنت تعرف علاقتي بولد عمك رائد

ابراهيم واستغرب السؤال بس هدى وجوابـها: ايه وكنت اعرف كل شي عنك وبعدين علاقتك بولد عمي كانت سطحيه وانا ماقررت

اتزوجك الا بعد ماحبيتك وعرفت اخلاقك ...

شهد: طيب ممكن بيوم من الايـام تتزوج وحده عندها ماضي؟

ابراهيم: انتي وشفيك اليوم ... انا احبك انتي وتزوجـتك انتي ولاتتحسسين من موضوع قديم .. اعتبريه طيش مراهقه وانا كنت اعرف

موضوعك مع رائد كلـه ومااهتميت لانـه شي عادي وما كان بينكـم شـي ..

شهد بخاطرها " شلون اوصل له الموضوع " : ...............

ابراهيم: شهد وشفيك ساكتـه

شهد: ابراهيم انا بعترف لك بشي

ابراهيم واستغرب: شي مثل شنو قولي ...

شهد وخافت انها تخسـره بس فضلت تقوله احسن من انه ينصدم بعدين .. وجات بتتكلم وماجاتها الشجـاعه ..

ابراهيم: شهد وشفيك رجعتي سكتي

شهد: صديقتي ..

ابراهيم: صديقتك اي صديقه وشفيهـا

شهد وتوهقت: هااه .. صديقتي وحده كانت معاي من ايام الدراسـه كانت تحب واحد وكانت تروح وتجي وتطلع معاه بس ماطلع قد الثقه

وتركته والحين بتتزوج وهو يهددها وعنده لها صور مع انـها صور عاديه بس تجمعهم مع بعض .. والحين هي متورطـه وماتدري شتسوي

انا قلت لها تقول لخطيبها بس هي متردده لو انت بمكان خطيبـها شتسوي؟؟

ابراهيم: لهـا صور ويـاه وكانت تطلع وتجي ويـاه اكيد اجل مخربتـها ويـاه حبيبتي صدق انا فري وعادي بس لهنـا وبس لو انا منها

اكيد رح اتركـها هذا اللي ناقص بعد عندها سوالف وخرابيط قبل الزواج

شهد نقزها قلبها وخافت وقالت: وشهالتناقض ... الحين تقول توك واثق فيني ...

ابراهيم: انتي غير.. انتي كنتي تكلمينه من وقت لوقت واغلب المكالمات تزعجينه وتستهبيلين عشان تفرقينـه عن وحده معاكم ماادري شسمها

اما صديقتك هذي طالعه وداخله معاه اسمحي لي بس هي تستاهل .. ليش عطتـه وجـه من الاول وتمادت معاه

شهد خافت وماعرفت شتقول وقالت بداخـلها: ياربي شـسوي .. اكيد يا ابراهيم مارح تتقبـل الموضوع ...
/
/
/
/
/
رجــع للبيـت هلـكان من الاجتـماع ومارجع الا لاخـر الليـل ... وماله خلق نفسـه خلص كل الشغل بيوم وتفاجـأ لمـى

دخل غرفه النوم .. كانت الغرفه ملينانه شموووع وورود وبخـار ع الارضيـه وانارات واضواء بكل مكان رائد حس انه غلطـان بالغرفه

ومتفاجـئ وتطلع اريج ولابسـه قميص نوم ابيض قصير وضيق ع جسمـها ورافعه شعرها بيف ومفتوح وماسكـه بيدها عصا صغيره

عليها رسمـه فراشـه ... وقالت له : اهلين برودي الزعلان اليوم فراشـتك جوجو محضره لك احلـى سـهره .. من الف ليله وليله ..

رائد وهو متفاجئ دخل وسـكر الباب ونـسى كل الزعل وكل الدنيـا وتمنى ان العالم يتوقف هـنااا ..

اريج طالعته بحب وقالت : لحـظـه حبيبي ((وتروح تشغل المسجـل وترقص معاه ع انـغام اغنيـه تامر حسنـي حبيبي يااا .. ))

حبيبي يااا كل الحيـاه أوعدني انـك تفضل معاياا ***

ماتغبشي عني خذ البي مـني .. خليك حاضني لحـد النـهايـه ***

***ااااااااااااه**

ده عيونه دار جنـه وناار ... ضحـكه نهار اجمل رمـوش **

شدوني ليــك وانا دوبت فيه وازاي وليـه .. ليه ماتسألوش **

الله عليك وانت واقف بين يديـا .. ضحـكه عينك فيـها بنـسى الدنيا **
الله عليك وانت واقف بين يديـا .. ضحـكه عينك فيـها بنـسى الدنيا **

لويوم يغيب يلقى حبيب يحلم معاااه ... ااااه ويحس بيه **

حفضـل انا الحـلم هـنااا ... يجمعنـاا يوم واحضن عينـه **

الله عليك وانت واقف بين يديـا .. ضحـكه عينك فيـها بنـسى الدنيا **
الله عليك وانت واقف بين يديـا .. ضحـكه عينك فيـها بنـسى الدنيا **

أريـج وتبتسم لزوجـها وحبيـبها واول واخـر حب بحيـاتها وتقول : زعلان منـي ؟؟

رائد: ماعاش ولا رح يعيش اللي يزعل منـك ... احبـك ياجـوجـو .. أنتـي كل حيـاتي ....

اليــوم التــالــي ... بالعيــاده كانت شـهد توها مخلصـه من مريضـه وطلعت .. وتروح لجـوالها وتشوف 5 مس كول

وكلـهم من افراح وتطنشـها وفيه رسـاله منـها وتفتـحها " شهد وصلت لك هديه مني للعياده استمعتي فيـها وبقى من المهله يومين

اليوم وبكـره "

شهد: اوووف وبعدين معاها هذي

وتجي موظفه الرشبسن : دكتوره شهد هالاغراض وصلت لك من برى (( وتعطيـها وكانت كيس صغير بداخله ظرف ))

شهد وتاخذ الكيس : زين خلاص .. باقي مرضى

الموظفه: فيه مريض واحد موعده بعد خمس دقايق اخليه يدخل

شهد: لالا خليه يدخل بموعده مره وحده (( وتطلع الموظفـه وتاخذ شهد الظرف وتفتحـه وتشوف فيه صور ورساله وكانت 3 صور لها

بالسـهره اللي راحتهاا مع افراح وترقص .. دخلت الصور بسرعه وفتحت الرساله وقرت " هااه وشرايك الحيـن ؟ "

شهد وخافت وخذت الصور ودخلتهم بشنطتـها واتصلت بأفراح : الو هلا افراح انا وافقت اعطيـك الفلوس ... بس بشــرط ؟

/
/
/
/
/

بلبنااان .. رائد واريج من بعد سهـره امس صـحـوا متأخرين وقرروا يروحون يتسـوقون وبعدها يروحون يتغدون ...

اريج كانت تتسوق مع زوجـها ومنهمكـين بالتسوق ..

اريج: حبيبي وشرايك بهالتحف لغرفه النوم حلوه صح ؟؟

رائد: اكيد الحلو مايختار الا الحـلو ..

اريج استحت وقالت لزوجـها بهمس :حبيبي احنا بمحل عام

رائد: عادي بمحل عام والاخاص انتي زوجـتي ولازم ادلعك ياحلوه .. جوجو انا بروح لذيك الجهه وبختار لي كم شغله زين

اريج: اوكي رودي ((ويروح وترجع اريج للتسوق .. وتجيـها بنت عشرينـه وشعرهاا بني قصير قاصته كاريه مثل قصه فكتوريا

بيكهام اللي طاحين فيـها ولابسـه بنـطلون جينـز ضيق وبلوزه بدون اكمام صفراء وتطالع فيها بتمعن .. ))

اريج: خير فيه شي

البنت: مرحـبا ((وتسلم عليها )) معقوله ماعرفتيني

اريج: لا للأسف ماعرفتك مين انتي ..

البنت: انتي اريج صح ؟

اريج: ايه وانتي مين ... (( يقطع عليهـم حوارهم صوت رائد اللي جاء وقال

رائد: حبيبتي مالقيت شي عجبني .. (ويفاجأ لمى شاف البنت ))

رائد: بشــرى

بشرى بأبتسـامـه: اهلين رائد شلونك .. ((وتسلم ع اخوهـا واريج مومستوعبه شي ))

بشـرى: اريج انا بشرى اخت رائد

اريج وتوها تستوعب: هلاا هلا والله ,,, وتسلم عليها مره ثانيه ..

رائـد: وشعندك ببيروت

بشرى: انا نازله مع صديقاتي كم يوم هنـا وفيه شويه دور ازياء وعروض حلوه حابين نحضرها ... لحظه لحظه مانصير

نحكي هـنا يلا تعالوا معي انا عازمتـكم ع الغدا وهاااه لاتردوني ..

((ويروحون مع بشـرى ويتغدون معاها بأحد المطاعم بوسـط بيروت ...

بشـرى: عاش من شـافـكم ...

اريج: عاشت ايامك سوري من اول ماشفتك ماعرفتك .. ماشاء الله ذاكرتك قويه

بشـرى: هههههه انا ماانسـى حد خاصه الناس العزيزين ع قلبي ...

اريج: اوووه الحمدلله طلعت لي مكانه خاصه بقلبك

رائـد: احم احم نحن هـنا انا بديت اغااار

بشـرى: ههههه وشدعوه انت الخير والبركـه

رائد: ولو انا مااحب احد يشـاركني بحب جوجو

بشرى واريج: ههههههههه

بشرى: هههههههه يابختك يااريج لك مكانـه خاصه مين قدك ...

اريج استـحت وماعلقت ويرن جوالـها وتحطـه صامت وتقول: عن اذنكم ياجماعه انا شبعت ..(وتقوم))

رائد: بشـرى انتي رح تقولين لنغم ...

بشـرى وطالعت اخـوها بنظـره جاده: تقصد عن اريـج ..

رائـد: ايه ..

بشـرى: ليش هي ماتدري ..

رائد: لا ...

بشرى: طيب انتوو متزوجين ليه صارحتوا الكـل ؟

رائد واستغرب : وشدراك اننا متزوجيـن ؟

بشـرى: انتبهت للدبـل بأيدكم.. المهم الحين علمني محد يدري من اهلنا ؟

رائد: لا

بشـرى: اسمعني يارائـد هالموضوع بالذات يخصك انت لوحدك وانا مالي حق اتدخل فيه وانا رح احترم رغبتـك ومارح اقول لاحـد ..

موبس لانك طلبتني ولان الموضوع يخصك ومايخصني ... ولاني اشوف بعيونك لمعه اختفت من زماان وماشفتـها .. انت صاير مثل

الطفل اللي لقـى شي غالي ع قلبه وثمين ومايبي يضيعه من يديه مره ثـانيـه ... انا مبسوطـه لك يااخوي واتمنى لك السعاده معاها

بس ارجـوك وتحت اي ظرف من الظروف لاتتخلـى عنـها مره ثانيـه ... لاتتركهـا اريج تحبـك وباين عليها ولو ماتحبك كان مارضت

تتزوجـك بالسـر ولو ماتحبك كان ماعاشت ع ذكراك لين الحين ... انت واريج انخلقتوا لبعض وسعادتكم مع بعض لاتهدمونها تحت اي

ظرف من الظروف

رائد وابتسم وحس براحـه من كلام اختـه : انت وفرتي علي كلام كثير كنت بقوله ... وقريتي الكلام اللي بعيـوني انا احبـها ومااحس

اني عشـت بسـعاده مثل هالسـعاده من قبـل ..

((وتـجي اريج وملامح وجـهها متغيره .. وتجلس ..))

بشـرى: طيب انا الحين اخليكـم لان صديقاتي استفقدوني واخليكم تتهنون بشهـر العسـل بدون عذال ...

رائد: ع راحتـك

بشـرى: بل عليكم ولاحتى قلتوا قعدي من باب المجامله

رائد واريج: ههههههههههههههههههههههه

بشرى: عموما انا اخليكـم باااي ((وتروح))

أريـج: رودي خلينا نروح للبيت ..

رائد: وشدعوه تونا داخلين ..

اريج: معليه حبيبي خلينا نكمل سـهر بالبيت ممكن ...

رائد: ممكن ياعيــون رودي (( ويقومون ويروحون للبيت ))

ركبــوا السيــاره واريـج ع غير عادتـها سـاكـته ومتضايقه ومهمومـه ومالها خلق نفسـهاا ... ووصلو للبيت ودخلت لغرفه النوم

وغيرت ملابسـها ولبسـت بيجـامـه عاديـه وجات بتنام .. واستغرب رائد وراح لها يسألـها وشفيـهااا ..

رائد: خير جوجو فيك شي

اريج: هاااه لا مافيني شي بس تعبانه من السوق وابي انام

رائد: مارح تسهرين معاااي ...

اريج: لاحبيبي مارح اسـهر ابي انام .. معليه رودي عدي لي هاليوم بس الله يخليك

رائد وهو مستغرب وحاس ان فيها شي بس ماحب يضغط عليها وقال: اوكي حياتي براحـتك .. تصبحين ع خير ...

(( أمـا اريج حطت راسـها ونامت وهي مهمـومـه ومتضايقه ... ))

/
/
/
/

بنـفس هـذي الاثنـاء بالسـعوديـه ... وتحـديدا بأحد مطاعم الخـبر الراقيه .. كانت شهد جالسـه بالمطعم وتنتـظر افراح ...

افراح وجات: اوووه تطورنا وصرنا ندخل مطاعم هاي كلاس ماحلمنا بعمرنا ندخلـهاا ..

شهد ومالها خلقهـا: اقول وين كل الفيديوهات والصور اللي عندك

افراح : زين شوي شوي لايدق لك عرق .. ((وتوريـها الكيس )) خذي هذي كل الفيديوهات والصور اللي لك عندي

شهد: وانا من وين اضمن انك ماتضحكين علي وانهم هذولي هم كلـهم ..

افراح: تضمنين من كلمتـي كلمتي انا مثل كلام الرجـال .. كلمتي وحده ومااثنيـهاا

شهد ومالها خلقـها : طيب عطيني اياهـم ....

أفـراح : لا اول سلم واستلـم ..

شهد وتعطيـها شنـطه ملاينـه فلوس : خذي هذي ميه الف ريال وعديهم اذا حبيتي ..

افراح: لا لا ماله داعي واثقه فيك ((وتعطيـها الكيس وهذي كل صورك وفيديوهاتك .. يامدام الراسي .. ))

شهد: مشكوره ..((وتأخذ الكيس وتطلع ))

/
/
/
/
/
/

اليــــوم التـــالــي ... بلبنــان .. صحت اريج من نومتـها متأخره وغيرت ملابسـها بسرعه ولبست شورت قصير

جداا وبلوزه كات ورفعت شعرها بطريقه عشوائيه وراحت تدور رائد بكل مكان بالفيلا ولقتـها جالس بغرفه السينـما يتابع فليم ..

اريج تروح وتوقف قدامـها : صباح الخير حبيبي

رائد وابتسم اول ماشافها: صباح النوم ياقلب رودي ..

اريج: من متى صاحي ...

رائد ويروح لها ويجلسـها بحضنـه : من زماان وجلست اتابع الافلام لين ماتصحين شفتك مستغرقه بالنوم وماحبيت ازعجك

اريج: لا ولووو كان صحيتني ازعاجك راحـه ...

رائد: يؤيؤيؤ ... أنـا خبري ان تعبي راحـه

اريج: ولا تزعل كل شي فيك يريحني

رائد: يابعد عمري انتي ... بما انك جيبتي وين حابه نتمشـى ...

اريج: لالا اليوم خلينا بالبيت احسـن ... وشرايك نروح للمطبـخ ونطبخ لنـا غدا

رائد: تعرفين تطبخين

اريج: لا ... بس اتـعلم .. وانت رح تساعدني انا وانت وكتب الطبـخ وشرايك ...

رائد: امممم فكـره حلـوه ياجوجو ..

اريج: اجل يلا ...

رائد: يلااا ... ((ويروحون للمطبخ واياديهم ممسكـه بيد بعض .. ))

/
/
/
/
/
/

بـــعــــد أســبــوع ... مر هالاسبوع سـريع على بعض الناس وحلـو وعلى الاخرين بطيئ وسيئ ورائد من اول ماسافر

مااتصل بنغم ويتواصلون مع بعض بطريـق الرسـايل وبـس ...



بعد اسبوع ...

بلبنــان ... رائد واريج كانـوا جالسيـن ببيتـهم يتجهزون ويبون يطلعون .. اريج كانت لسـى ماكملت مكيـاجـها ورائد جالس

عالسرير يرسل لزوجـته مسـج ..

رائد ارسل لها" مشتـاق لك مـووت ... بس من كثر الشغل ماعندي وقت فراغ .. بوسي لي جوجو ورح احاول اكلملك اليوم "

ويرسل الرسـاله ويمسحـها من الرسائل المرسـله ... وتجي اريج بكـامل اناقتـها ومعاها كاميرا تصوير وتجلس جنب زوجـها وتصور

رائد بعض ماكملوا صور: يووووه ياجوجو وشسالفتك لك اسبوع وانتي تصورين من شريتي هالكاميرا وانتي تصورين ؟

اريج: تدري حبيبي انا بصور من هـنا لين نرجع للسعوديـه عشـان لمى نرجع للسعوديه احط الصور بالبيت وبكل مكان بالبيت خاصه

بغرفه النوم ..

رائد: والله طلعتي موهينـه عليك افـكار جهنميـه ...

اريج: اكيد موهينـه والا شلون طحت بحبـي ...

رائد: هههههههه بهذي صدقتي ... يلا حبيبتي خلينا نروح نطلع نتعشـى لانتـأخر ..

اريج: يلا حبيبي بس اخـر صوره ...

::
::
::
::
بنفـس هذي الاثنـاء بالسـعوديـه وصـل لهـا مـسج .. من زوجـها وتقراه ..

" مشتـاق لك مـووت ... بس من كثر الشغل ماعندي وقت فراغ .. بوسي لي جوجو ورح احاول اكلملك اليوم "

نغم وتمسح دمعتها قبل ماتنزل: معقوله يارائد لهدرجـه مشغول ... حتى ماعندك وقت تكلمني او تتطمن ع بنتـك وشلون جاء لك قلب

كل هالفتره تتركنـا وماتكلمنا .. الله يسامحك يارئودي... بس انا لازم اتصل واسمع صوتك لو دقيقه .. وتتصل ويعطيـها مشغول ..

::
::
::
::

بلبنان ...

اريج: ليش ماترد

رائد: اتصال مومـهم ... حبيبتي عن اذنك شوي بروح للتواليت

اريج: اوكي بس لاتطـول .. ((ويروح ويرن موبايـله .. وتشوف اريج الرقم ويكـون رقم غريب ومن السعوديه وتطنشـه ويتصل

مره ثـانيـه وترد ...

اريج: الو هـلا ميـن ..

نغم وبعدت سماعه التلفون شوي واستغربت/ مين هذي .. (وترجع تكلم ) الو مين معاي ..

اريج: سوري بس انتي اللي متصلـه مين انتي ..

((ويطلع رائد من الحمـام ويشوف اريج ماسكـه الجـوال وياخذه منـها وبسـرعه ويشوف الرقم ويأشر لها يعني تسكت ..

نغم: الو هلا رائد شلونك وحشتني

رائد: هلا هلا .. شلونك انتي

نغم: الحمدلله مشتاقه لك متى رح ترجع

رائد: قريب ان شاء الله لمى اخلص شغل ...

نغم: رائد: مين اللي ردت علي من شوي ..

رائد وتوهق بس مشاها وقال: هذي السكرتيريه معليه بس انا الحين بدخل الاجتـماع لـ خلصت من الاجتـماع بكلمكم يلا باي (ويـسكر)

اريج وواقفه ومتخصره/ ومين هذي ؟

رائد: انتي شلون تردين ع موبايلي ..؟

اريج: ياسلام يعني موبايل زوجـي وماارد عليه حلوه ذي ((وتقعد ع السرير وتسوي زعلانـه))

رائد ويروح لها ويراضيـها: وشدعوه حيـاتوو لاتزعلين هذي الوالده ازعجتنا اتصالات .. وماكنت ناوي ارد عليـها عشان

ماتفتح لي سين وجيـم ..

اريج وابتسمت: اصلا انا موزعلانه منك بس حبيت اعرف مين اللي اتصل ..

رائد ويضحك: هههههه صدق بكاشـه ركبتنيني الغلط وخليتني اراضيك بس تدرين عسـل ع قلبي ..

اريج وباستـه ع خده وقالت: طيب رودي خلينا نمشـي الحيـن ...

/
/
/
/
رائد واريج غيروا رايهـم وقرروا يروحون للسينـما وبعدها يتعشـون بـرى ... وراحـوا للسينـما وكانوا

حاطين فليم رعب وجلسـوا يتابعونه ...

اريج جاهـا اتصال تغيرت ملامـح وجـهها وماردت وحطت صامت ...

رائد: وشفيك ماتردين ...

اريج وتوهقت: هااه لا بس بطالع الفليم ...

رائد/ اريج وشسالفتك لك اسبوع وانت تتوترين كل تجيك اتصالات خارجـيه وماتردين ..

اريج : لا بس .. قلت لك بطالع الفليم ...

رائد: اريج فيه شي انا مااعرفـه

اريج: رودي لاتكبر الموضوع ... بصراحـه هذا اخوي وانا ماابي ارد عليه ومتهاوشه ويـاه بخليه كم يوم يتأدب وبعدها بكلمـه

رائد وتطمن: اهااا .. زين حرام كلميـه هذا اخر العنقود

اريج: قلت لك بكلمـه بس موالحين بعد كم يوم لمى يتأدب ...

رائـد : براحـتك

اما اريج تطمنت ان هالكذبه مشـت ع رائد وبنفس الوقت خافت لانها طولت بالكـذب ورائد مارده يوم ويكتشف بس طنشت الموضوع

وقررت تستمتع بهاللحظـه مع زوجـها وحبيبـها ....

وخلص الفليم وراحـوا اتعشـوا ورجـعوا للبيت وهم مبسـوطين ع الاخـر ودخلوا البيت وجلسـوا بالصـالون ...

اريج: رودي حبيبي .. بطلبك طلب بس لاتردني

رائد: افااا ماعاش اللي يردك اطلبي

اريج: بالاول قولي تم

رائد: اكيد تم ...

اريج: حبيبي ابي ارجع للسعوديـه ..

رائد وتفاجأ من طلبـها : جوجو توا الناس لسـى باقي لنـا 3 ايـام ليش تستعجليـن ...

اريـج: حبيبي خلاص خلينا نرجع للسعوديـه .. وبعدين قدامـنا العمـر كلـه ...

رائد: يعني مليتي مني ؟

اريج: ماعاش من يمل منـك ... بس والله طولنا خلينا نرجع رودي احترم رغبتي ولاتنسى انك قلت لي تم ...

رائد استغرب من الحاحها ع الرجوع بس بنفس الوقت ماقدر يرد لها طلبـها وهو بالمره اشتـاق لزوجـته وبنتـه : طيب خلاص ...

اريج: شنو يعني وافقت ,,,

رائد: ايه حبيبتي وافقت

اريج: اجل خلاص بكـره من الصبـح نروح للسعوديـه زين

رائد: اوكي بس وشرايك نسـهر مع بعض اليوم ...

اريج: بس كذا ماطلبت شي مجهـزه لك اجمل سـهره ..

اليــــوم التـــالـي ... رائد واريــج وصـلوا للسعوديـه بدري ووصل اريـج للبيت وراح بسـرعه لزوجـته وبنتـه ...

ببيت رائــد كانت نغم جالسـه تفطـر مع بنتــها ويدخل رائـد وتشـوفـه اريج وتروح له بسـرعه

اريج : باباااااا

رائد وهو يضم بنتـه: وحشتني مووووت ياعيون بابا

اريج: لاتروح مره ثانيه Imiss you

رائد: لا ياحياتي المره الثانيه بروح انا وياك وماما

اريج: ok dady

رائد ويروح يجلس مع زوجـته وبنتـه ع طاوله الطعام ويسلم ع زوجتـه

نغم اللي اول ماشافت زوجـها انبسطت وماعرفت شتقول: الحمدلله ع السلامـه ...

رائد: الله يسلمك حبيبتي وحشتني ...

نغم: وانت اكثر ياقلبي .. ((وتـطالع ببنتـهاا .. اروج حياتي يلا الحين بتروحين السكـول مع الناني اوكي

اريجخذهـا ..لو رحلت أبطيت.. غلاكـk mama ( وتجي الناني وتاخذها وتروح ))

نغم: حبيبي تبي اجيب لك فطـور

رائد: لا مايحتـاج فطـرت بالطيـاره ...

نغم: وحشتني مووووووت ليه ماعطيتني خبر انك رح تجي ؟

رائد: حبيت اخليـها لك مفاجـأه وشرايك بهالمفاجأه ...

نغم وهي مبتسمـه : احلا مفاجـأه بس لاتسـافر مره ثانيه طول هالمده ..

رائد: شسوي حبيبتي شغل والله شغل بس الحمدلله كانت احلا واسرع سفره

نغم: بس طولت علي .. المهم الحين الحمدلله ع سلامتـك .. حبيبي انا عارفه ان مووقتـه بس انا حابه اكلمك بموضوع مره مـهم ..

رائد وحس انـها جديه وقال: خير حبيبتي قولي وشفيك

نغم ومسحت دمعتها من قبل ماتنزل : انااا اناا .. أنـا من كم يوم رحت للمستشـفى اراجع وشفت الدكتور وقال اني مااقدر احمل ..

رائد وهو موفاهم: ليش؟

نغم ودمعت عيونـها: عشان الحبوب اللي كنت اخذهم بعد ماولدت اريج اثرت علي والحمل فيه خطر ع حيـاتي .. والدكتور نصحني

اني مااحمل الفتره الجـايه ...

رائد وراح لزوجـته ومسح دمعتـها وقال: حبيبتي ولاتحطين ببالك انسـي هالموضوع انا قلت لك انتي واريج عندي بالدنيا

نغم: بس انت كنت تتمنى يكـون عندك ولد

رائد: انتي واريج تغنوني عن اي ولد .. انسـي هالموضوع ولاعاد تفكرين فيـه حبيبتي ... والحين تعالي معاي لفوق اوريك

الهدايا اللي شريت لك ايـاها انتي وجوجو من لبنـااان

نغم استانست ان زوجـها تقبل الموضوع وراحـت معاه وهو مستـانسـه ...

وقعدوا يسولفون مع بعض ليـن غلبـهم الوقت .. ووصـل رائــد نغم للشـغل وراح ع شغله ...

/
/
/
/
/

بــعيــاده شـهد كان عندهـا وقت البـريـك ... وتجيـها افراح بكافتيرا العيـاده وتكلمـها ...

شهد: اوووف انتي وشتبين ؟

افراح: شدعوه هذا كرم الضيافه عندك .. اقول اطلبي لي شي القعده مطوله _وتجلس مع شهد بنفس الطاوله ؛

شهد: انتي ماتحسين على دمك ماعندك لااخلاق ولاحتى ضمير ..

افراح: اوووه تطورنا وصرنا نتكلم بالاخلاق والضميـر

شهد وحست ان مامنـها فايده: من الاخـر قولي لي وشتبين ؟

افراح: عليك نور صرتي تفهميني عدل ... من الاخـر ابي 70 الف خاطري اسـافر كم يوم وماعندي فلوس

شهد: ليش انا خلفتك ونسيتك والا فاكرتني قاعده ع بنك

افراح: ايه فعلا مو انتي قاعده ومتربعه ع بنك الراسي .. يلا خلصي علينا وروحي سحبي لي 70 الف بس

شهد: واذا قلت لا ...

افراح : لا ماتقدرين تقولين شي ... عندك مهله من اليوم لين بكـره وتكون الفلوس عندي واذا تمردتي ورفضتي انا اسفه جدا ومضطره

اسلم هالكم صوره الباقيه عندي والفيديو لزوجك ابراهيم

شهد: حسبي الله عليك انتي من وين طلعتي لي ... وبعدين انتي موعطتيني كل اللي عندك

افراح: وليش انا غبيه عشان اعطيك اللي عندي ... بس تدرين عشان العشـره والعيش والملح رح اعطيك اللي عندي شوي شوي

بعد مااسحب منك كل اللي ابي ... سلام ((وتروح ... أمـا شـهد بموقف لاتحـسد عليــه ... ))

/
/
/
/
بــداوم اريج كانت توهـا مستـأذنه وركبت مع السواق ...

اريج : كومار روح ع المـطار وبســرعــه ... (( وتجيـها رسـاله ع موبـايـلها وتفتحـها الا رسـاله وسائط

وتشوف مقطع فيديو لها هي ورائـد يبوسون بعض لمـى كانوا ببيروت بالملاهـي

اريج وهي متـفاجئـه: يوووه هذا انا ورودي ياترى من مين هالمسـج ..(( وتتصل وتشوف الموبايل مفقل وماتهتم لان اللي

رايحـه له اهم من كل هالسـخافـااات ))


بــعــد 3 سـاعات ....

بدوام رائــد كان جالس يشتغل وجات ع بـاله اريج واتصل فيـها ...

رائد: الو هلا حيـاتي شلونك .. سمعيني وشرايك نتغدى برى اليوم

اريج: لا معليه رودي والله مااقدر ... اعذرني حبيبي .. بس عندي شغل لين راسي مااقدر اطلع ورح اخذ اوفر تايم ..

رائد: اجل خلاص اتعشـى عندك اليوم

اريج: لالا ياقلبي اليوم برجع تعبانـه وبنام خلـها بكـره احسـن ...

رائد: يعني شنو انحرم من شوفتك اليوم ...

اريج: كلـها الا يوم واحـد بس معليه رودي تحمل ..

رائد: خلاص مثل ماتحبين .. باااي ((ويـسـكـر .. ويطلع من دوامـه لانـه خلص شغل ويمـر ع نغم .. ويتصل فيـهاا ))

رائد: الو هلا حيـاتي

نغم: هلا حبيبي

رائد: حياتي انا تحت وشرايك تطلعين بدري ونروح انا وانتي واريج نتغدى برى ...

نغم: مااقدر حبيبي دوامي للحين ماخلص واتوقع اني بتأخر بعد

رائد: معليه استأذني من المديره مارح تقولك شي ...

نغم: والله بودي يارئود بس مااقدر اذا المديره بنفسـها متـسأذنـه .. ايه متأكده .. خلاص اعوضك ع العشـا باااي ...

رائد وسكـر من عند زوجـته وهو معصب ونزل بنفسـه وتأكد انها متسأذنه واستغرب ليش سوت اللي سوتـه ... ماله الا يروح لها

البيت ... دخل رائــد بيـت زوجـته وهو معصب ودورهـا بكـل مكـان مالـقاهـا لين طلع لغرفه الطعام الخارجيـه المطله

ع المسـبح وشافـها جالســه تتغــدى مع طفل صغيــر عمـره تقريبـا تسع سنــوات ... وجـهه كان ملائكـي .. شعره

اشـقر وعيونـه عسليــه وملامحـه تجـنن ...

اريج وانتبهت لوجـود رائـد وخافت وارتبكت وقالت: رائــــد

رائد وبعد ماشافـها مع الولد حس بأرتياح ومشاعر نحـو هالطفل بس عنده فضول يعرف مين هالطفل وقال بهدوء : حبيبتي مين هالولد

اريج وتوهقت وقالت: هذا جوليــان .. وجوليان هذا رائد

جوليـان ويتـكلم العربيه بصعوبه قال: هااي رائد

رائد: مرحبــا .. ((ويلتفت لاريـج : جوليان مين .. ولد مين وشيسوي عندك

اريج بخوف: هااه ولد ولد .. ((وتقرب لاريج بحيث انو جوليان مايسمعهم )) ... ولد بوسي

رائد ومادخل بباله كلامـها: شتقولين ولد بوسي .. انتي تكذبين علي بوسي متزوجـه من سنتين بس وماعندها اطفال وحتى لو

كان عندها مارح يكـون عندها طفل بهالكبـر .. هذا ولد مين ؟

اريج وتوهقت وحست ان مالها الا الصدق ومافي مجال للكـذب وقالت بصوت مايسمعها الارائـد : رائد هذا جوليـان .. شوفه تمقل

فيه عدل رح تشوف ان فيه شبه كبير منـك وموماخذ مني غير لون شعري وبشـرتي

رائد وحس ان الدنيا تلف فيـه ومومستوعب كلامـهـا وقال: تقصدين ؟؟؟

اريج وهزت راسـها بالايجـاب وقالت: ايه .. اقصد اللي فهمتـه وعشان اريح بالك هـذا جوليـان ولدنـا .. انا ماسقطت الجنين

انا ولدت ولد وهذا هو قدامك جوليـان ولدنـاا ...

(( انــتــهى الجـــزء السابــع والعشـــرون ))



part 28
الجــزء الثـامـن والعـشـرون ...

دخل رائــد بيـت زوجـته وهو معصب ودورهـا بكـل مكـان مالـقاهـا لين طلع لغرفه الطعام الخارجيـه المطله

ع المسـبح وشافـها جالســه تتغــدى مع طفل صغيــر عمـره تقريبـا تسع سنــوات ... وجـهه كان ملائكـي .. شعره

اشـقر وعيونـه عسليــه وملامحـه تجـنن ...

اريج وانتبهت لوجـود رائـد وخافت وارتبكت وقالت: رائــــد

رائد وبعد ماشافـها مع الولد حس بأرتياح ومشاعر نحـو هالطفل بس عنده فضول يعرف مين هالطفل وقال بهدوء : حبيبتي مين هالولد

اريج وتوهقت وقالت: هذا جوليــان .. وجوليان هذا رائد

جوليـان ويتـكلم العربيه بصعوبه قال: هااي رائد

رائد: مرحبــا .. ((ويلتفت لاريـج : جوليان مين .. ولد مين وشيسوي عندك

اريج بخوف: هااه ولد ولد .. ((وتقرب لاريج بحيث انو جوليان مايسمعهم )) ... ولد بوسي

رائد ومادخل بباله كلامـها: شتقولين ولد بوسي .. انتي تكذبين علي بوسي متزوجـه من سنتين بس وماعندها اطفال وحتى لو

كان عندها مارح يكـون عندها طفل بهالكبـر .. هذا ولد مين ؟

اريج وتوهقت وحست ان مالها الا الصدق ومافي مجال للكـذب وقالت بصوت مايسمعها الارائـد : رائد هذا جوليـان .. شوفه تمقل

فيه عدل رح تشوف ان فيه شبه كبير منـك وموماخذ مني غير لون شعري وبشـرتي

رائد وحس ان الدنيا تلف فيـه ومومستوعب كلامـهـا وقال: تقصدين ؟؟؟

اريج وهزت راسـها بالايجـاب وقالت: ايه .. اقصد اللي فهمتـه وعشان اريح بالك هـذا جوليـان ولدنـا .. انا ماسقطت الجنين

انا ولدت ولد وهذا هو قدامك جوليـان ولدنـاا ...

رائد وحس ان الدنيـا دارت فيـه وقعد ع أقرب صوفـا من هول الصدمـه وقال بهدوء : ولــدنـا .. بس بس انتي قلتي

اريج تقاطعه وتقول بندم وترجي: رائد الله يخليك اسمعني عطني فـرصه وانا رح اوضح لك كل شي كل شي ..

رائد ضغط على اسنـانه من القهر وقال: شنو عندك كذبه جديده وتبين تقولينـها ... أنـا احس اني اول مره اعرفك ليه كذبتي ليه ..

اريج ودمعت عيونـها بدون ماتحس وراحت لعند جوليان وقالت له يطلع لغرفته وراحت لرائد بهدوء وقالت: انا كنت مضطره والله العظيم

اضطريت اني أكـذب رائد حاول تفهمني

رائد ووقف من العصبيه ورمـي كل الاكـل اللي ع طاوله الطعام من القهر وقال بصراخ : شنو افهم ماتقولين لي شنو افهم انا عندي ولد

بهالكبـر وحرمتيني منـه كل هالوقت أريج انت شنو .. قلبك هذا شنو .. شلون طاوعك قلبك وتخبين علي طول هالمده ليييييييش ؟؟

أريج من بين دموعها راحت لرائد وقالت: رودي الله يخليك افهمني افهمني ((وتنحني لرجـله)) ابوس رجلك هد اعصابك وافهمني

رائد وحن قلبه ع اريج: لا يااريج لا انتي مقامك اعلـى من كذا قومي قومي (ويرفعها وترتمي بحضنه مثل الطفل اللي مضيع شي ثمين

وتبكي بحـراره ... اما رائد جلس معاها ع أقرب صوفـا ... وقـال : اريج انا مقهور حاولي تفهميني أنـا للحين مومصدق

ولاحتى مستوعب اللي قلتيه ...

اريج بعد ماهدت من البكـي قالت له بهدوء: طيب انا رح اقولك كل شي ورح اوضح لك ايـاه وبدون كذب بس اسمعني للاخير ولاتقاطعني

ومهما يكون ردك رح ارضـى بحكمـك

رائد: طيب قولي ..

اريج بعد مابلعت ريقها قالت : من لمـى تركتك ورحت ادرس بنيوزلانـد .. كنت حامل وبشهور متقدمـه بعد ... حاولت اني انزل البيبي

بس ماقدرت كل الاطبـاء قالوا لي رد واحد ان اسقاط الجنين فيه خطر ع حيـاتي ... فـ قررت اني اولد الطفل وارميـه مثل اللقيط بس

ماقدرت كل يوم عن يوم الجنين يكبر ببطني واتعلق فيه اكثـر .. حبيتـه وتعلقت فيه من هو ببطني وبعدين فكرت اني اتصل فيك واقولك

نتزوج واحط اهلي واهلك عند الامر الواقع بس كل مره اتصل فيـك .. ماتجيني الجراءه اكلملك .. وبعدها قررت اني اعرض الطفل للتبني

احسن لي وله وبالمره حل مرضي للطرفين .. بس كنت خايفه عليه من الناس اللي رح يتبنونه هل رح يربونـه ع الاسلام او دين ثاني

هل رح يحسنون معاملته او ... أفـكار كثيره تدور ببـالي وماقدرت حتى ع التبني .. وبيوم من الايام تعرفت ع سيده بريطانيه مقيمـه

بنيوزلاند ومسلمـه ومن اصل عربي ... كانت متزوجـه من رجل بريطاني مسلم وكانت تعاملني مثل بنتـها ومع الايام قلت لها قصتي ..

ولحسن حظي انها كانت تتمنى يكـون عندها اطفال لان الله سبحانه وتعالي حرمهم منهم ... وعرضت علي فكـره انـها تتبني جوليان

بالبدايه ترددت بس بالاخير عرفت ان هذا هو الحـل الوحيـد وتبنتـه وكل ازوره كل مره .. وحتى لمى انتقلت لبريطانيا .. خذت البكاليوريس

وكملت الماجستير بلندن ... وكنت ساكنه معاهم بالبيت وجوليان كان يعتبرني مثل اختـه الكبيره واحيانا يناديني ماما .. وبعد ماجيت هنا بفتره

توفت ام جوليان بالتبني بالسـرطان وقبلـها بفتره مات زوجـها بحادث سياره ... ولمى كانت مريضه بالسرطان وتودع طلبت انها تشوفني

واني اخذ جوليان لانها كانت حاسـه انها بتموت .. وفعلا اخذته وجبتـه لهنا وهي تنازلت لي عن حضانتـه يعني هو الحين ابني قانونيا ..

رائد وحاس انه مومستوعب: يعني جوليان ابنـي ...

اريج هزت راسـها بالايـجاب ...

رائد: بس هو هو الحين بريطـاني ولاحتى يحمل اسمـي ... حرام عليك يااريـج ليه ماكلمتيني وخليتنا نتزوج وحرمتيننا نعيش هاللحـظه

اريج ودموعها ع خدها: اللي صار صار .. ونقدر .. نقدر نعيش هاللحظـه الحين .. جوليان حبوب وياخذ ع الكل ويعرف يتكلم عربي شوي

واذا رحت له وسولفت ويـاه رح يتكلم معك بصدر رحـب ...

رائـد وهو موعارف شيقول او شيسوي بس حس بشعور غريب تجاه جوليان وحس انه لازم يكلمـه ويجلس معه وهو الولد اللي ينتظره

من زماااان وقال : ابي اقعد مع جوليـان

اريج ومسحت دموعها : تعاااال .. تعال معي نروح له ..

وراح رائــد مع زوجـته لغرفه العـاب جوليــااان ... كان جالس يلعب بلاي ستيشن ورائد يتأمل بملامحـه وموعارفه شيقول

او حتى شنو يعبر له ... جوليان يلعب بكل براءه وقطعت عليه تركيزيه صوت اريج تقول

اريج: جوليـان حبيبي انا هـنا

جوليان وطالعهـا بكل براءه وقال: hi jojo

اريج: لالا انا ابيك تتكلم عربي اوكي ..

جوليان: اوكي ... (وبلهجـه مكسـره) عربي صعب شوي لكن ان شاء الله ...

اريج: طيب حبيبي تعال رح اعرفك ع عمو رائد ((رائد عوره قلبه من قالت هالكلمـه وشلون ولده ومايقدر يناديـه بـ بابا )

جوليان: هاي انكل رائد

رائد ونزل لعند جوليـان وقاله بكل حب\ هلا حبيبي .. شنو قاعد تلعب ..؟

جوليان: بلاي شتيشن .. لكن انا مللت عاوز تلعب معايا ؟

رائد وابتسم: ايه بلعب ويـاك انا احسن واحد العب بلاي شتيشن ورح اتحداك

جوليان : ول سي (رح نشوف ) ..

رائد وضحك : اوكي ..

اريج بلكنتها المصريه: ايه يعني انا دي الوقتي اخرج منها

رائد: ولو انتي الخيـر والبـركـه خليك جالسه ويانا ...

جوليان: يس ستي هير ... (ايوه جلسي هنـا )

رائد وهمس لاريج: خلينـا نعلمـه يتكلم عربي اكثر وخاصه سعودي اوكي

اريج وضحـكت: طيب ... (وتقول بصوت عالي ) وشرايكم اروح واسوي لكم باند كيك ..

جوليان: واوووووو انا موافق ...

رائد: وانا مااقدر اقول لا ...

مـــر اسـبوع سريع ع الكـل ومابين مـد وجزر ... رائد صار 24 سـاعه مع اريج وجوليـان ومقل بجلستـه مع نغم واريج اللي

صاروا يوم عن يوم يتعودون على غيـابـه ... وشهد كل يوم تواجـه تهديد جديد من افـراح اللي صـارت مثل النار اللي تزيد كل مااكلت

اكثـر ... وشهد ماتقدر تقول غير السمـع والطـاعه ...

ببيت أبـراهـيم كانت شـهد جالسـه مع زوجـهـا ... وقاعدين يـاكلـون حلا ويتقهون ويطالعون التلفزيون ...

شهد : ابراهيم حبيبي ممكن أسـألك سؤال ..

ابراهيم: امـري ياقلبي ...

شهد وتروح لابـراهيـم : انت وشـكثر تحبني ؟

ابراهيم واستغرب: وشهالسؤال الغريب ...

شهد: هالسؤال الغريب يبي جواب ..

ابراهيم: طيب طيب .. انا احبــك حب ماله حدود ... مااقدر اوصـفه .. حبك مثل الدم اللي يسري بعروقـي ...

شهد: طيب دامـه مثل الدم اللي يسري بعروقـك يعني ماتقدر تتخلص منـه ...

ابراهيم: ومين قالك اني ابي اتخلص منـه انا ياشهد لمـى عرفتـك عرفت الحيـاه .. وحسيت انـي شخص ثاني .. ببسـاطـه انتي

غيرتيني وخليتني من انسـان غير مسؤول الى شخـص مسؤول ويقدر يعتمد ع نفسـه ..

شهد( ياربي اقوله والا لا ) : حبيبي ...

ابراهيم: عيونـه ...

شهد: بسألك سؤال بس لاتعصب او تفهمني غلط زين ...

ابراهيم: شنو قولي

شهد: لا اول عطيني الامـان ...

ابراهيم: بـس كذا عطيتك الامـان

شهد: واوعدني انك ماتعصب ولاتزعل واهم شي ماتفهمني غلط

ابراهيم ومل منـها: اوووه شهد وبعدين قولي اللي عندك وخلصينا

شهد وخافت: شفت من الحين عصبت خلاص خلاص

ابراهيم: شهد انا مااحب هالاسلوب خلاص عطيتك الامان قولي ..

شهد: انك لو لقيت اختك فرح بيوم من الايام ممكن انك تسـامحها وتسمعها وتعرف ظروفها وليش سوت اللي سوتـه

ابراهيم ومن سمع اسمها حس بمويه بارده انكبت عليه .. وتذكرها لمى ماتت ولمـى دفنـها وصلى عليها بدون مايدري حـد : .....

شهد: ابراهيم وشفيك ليه ماترد ...

ابراهيم: وشللي ذكرك باللي ماتتسمـى ذي ؟

شهد: اسمـها فرح وشئت او ابيت هي اختـك وفرح غلطـت واحـنا مانعرف ظروفـها ولا حتى

ابراهيم قاطع زوجـته وقال بعصبيه : فــرح ماتت ماتت

شهد وخافت: ماتت

ابراهيم تدارك نفسـه وقال: انا من يوم عرفت انـها مشت بالطريق اللي موزين خلاص اعتبرتـها ميتـه واي حد يمشـي بهالطـريق

مهما كانت ظروفـه اللي مايهمني اسمعهـا رح اعتبره ميـت وانسـاه ... واشيـله من حيــاتي زيــن ... ((ويقــوم ))

شهد ودمعت عيـونـها وقالت بخـاطرها بكل خوف: ياربي ليه تصعب الموضوع علي ياابراهيم ليــه ... ؟؟!!

ببيت رائــد كان توه داخـل البيت من خلص شغل وتعبـان ع الاخــرر ... دخل بيتـه وتفأجـأ لمـى شاف الظلام مع ان الوقت

لسـى عصــر ... فتـح الانـوار وتفاجـأ باصوات البالونات والازعاج هذا غير خرابيط اعياد الميلاد اللي فتحوها بوجـهه وســمع

سبرايـــــزززز ...

رائد وهو متفاجـئ: هههههههه وشفيكـم خوفتوني

نغم: حبيبي اليوم عيد ميلادك وانا وبنتـك سوينـا لك هالبارتي الصغير مفاجـأه يلا تعال معانا نحتفل

رائد ابتسم وتذكر ان اليوم عيدميلاده ومن كثر الشغل نسـى هاليـوم : يلا ...

اريج: دادي .. تمنى امنيــه قبل نطفي الشموع

رائد: امممم اوكي بتـمنـى بس مارح اقولـها زين

اريج: وااااي ؟

نغم: اي ليه مايصير لازم نعرف

رائد ويبتسم : رح تعرفون بس موالـحين لمـى تتحق ..

اريج: اوكي ...

نغم: طيب يلا تمنـى

رائد بخـاطره: احبـك يانغم واحـب اريج بعـد ... اتمنى اعيش معك بـسلام وحب انتي واريج .. واريج بنتي وجـوليـان نعيش ببيت

واحد بـكل حب وامـان .. (ويقول: تمنيت

اريج: اوكي اطفي الشموع بابا ..

رائد ويطفي شمعته الثانيـه والثـلاثيـن ... ويحتـفلون ...

نغم وتبوسـه بخـده: الف الف مبروك .. تفضل هذي هديتي ...

اريج: me 2 (وتعطيـه الهديه ))

رائد ويفتح الهدايـا: كلفتوا على انفسـكم حبايبي .. ((ويفتح هديـه بنتـه ويشوفها صوره مرسومـه له وزوجـته وبنتـه ويفرح فيـهاا

ويفتح هديه نغم ويشـوفـها كتاب .. ويستغرب ويفتـحـه ويكون البوم صور مليان له ولنغم ولاريج من عمرها يوم حتى يومـنا هذا

مع بعض الاشـعار والاغاني ... بأختصار عجبتـه الهديـه

رائد ويطالع زوجـته بحـب: مشكوره حبيبتي انا موعارف شلون ارد لك جمايلك اريج انتي كل حيـاتي

اريج: ثانكس دادي

نغم: اوووه حتى اسمي نسيتـه وماعدت تذكر الا بنـتك بس يلا معليه

رائد وييتسم من الاحراج لانـه ماقصد بنتـه ولخبط بأسم اريج: اوووه شفتي شلون انتي واريج كل حيــاتي ..(( رائد قال هالكلمـه من

قلب لانه كان فعلا يعنيـهاا ... ))

نغم: اوكي حبيبي يلا نحتفل ... (( ويحتفلون ))

رائد خذا زوجـته على جنب وهو يحس بالتقصير تجاهها وقالها : نغم انا احبـك

نغم وانحرجـت وماعرفت شتقول: .........

رائد: والله العظيم احبــك

نغم بحيـاء: حبيبي مووقتـه البنت موجـوده ... (وتجي تقوم ويمسـك يدهـا ... ))

رائد: اسمعيني نغم انا حاس ان فيه مثل الصخـره على قلبي حاس ان بخاطري اقولك كلام كثير واتمنى تسمعيني وتفهميني وتقدرين موقفي

نغم واستغربت كلام زوجـها وقالت: حبيبي شفيك ...

رائد: لا تزعلين مني ابـدا ...

نغم: ازعل منك وليش ازعل منـك ..

رائد: اخاف اني ازعلك بيوم من الايـام بقصد او بدون قصـد .. فيه اشيـاء انا مااقدر اوضحـها لك الحين لكن اكيد رح تعرفينـها بعدين

انا ابيـك تفهميني .. وماتزعلين مني نغم انا ماابي اخسـرك ...

نغم وزاد استغرابهـا: مارح تخسرني ... وبعدين انت وعدتني انك ماتتركني وانا بعد وعدتك اني اظل معاك على طول لو مهما صار ومهما

سويـت

رائد واستانس: يعني لو شنو سويت رح تظلين معاي ؟

نغم: اكييييييد ... لانك زوجي وحبيبي وكل شي باقي لي بهالدنيـا ..

رائد: طيب اوعديني ..

نغم : اوعدك بشنـو ..؟

رائد: اوعديني ان مهما يصير ماتتخلين عني لو مهما سويت اوعديني

نغم: رائد وشفيك انت مسوي شي؟

رائد: نغم انا احبـك وماابي اسوي شي اخسـرك فيـه ... احيـانا الواحد يضطر يسوي اشياء عقله مومقتنع فيهـا بس قلبه متعلق فيهاا ..

انا كل اللي اعرفه اني ماابي اخسـرك وماابيك تتركيني ... انا مااقدر اعيش بدونـك انتي واريج ...((( يعينـها اريج زوجـته موبنتـه ..))

نغم: رائد ليش تتكلم بالالغاز انا واريج مالنا غيرك بهالدنيـا ...

رائد (ويقصد اريج زوجتـه) : موهذا اللي معور قلبي ان مالكم غيري واحبكم اكثر من اي شي بهالدنيا .. انتي واريج عيوني اللي اشوف فيها

نغم انا احبـك ومااتصور هالدنيـا بدونك او بدون اريـج ... انتو اللي عطيتوا حيـاتي الوانـها .. نغم اوعدني انك ماتتركيني لو شنو صار

ع الاقل عشـان يتطمن قلبي ..

نغم: مع اني موفاهمـه شتقصد بس المهم اني اوعدك اني مارح اتخلى عنك لو شنو سويت ولو شنو صار ارتحت الحين

رائد وابتسم ويطالع زوجـته: بحب ... ايه الحين ارتـحت .,, خلينا نحتفل حرام اريج لحـالها

نغم ممازحـه: ايه قاطعه قلبك هالاريج ...

رائد: اي والله محد قاطع قلبي ومتربع فيه غيرها .. اقصد انتي ويـاها ...

نغم: ههههههه فديتك بس ((ويحـتفلون ))

/
/
/
/
/

بــأحــد الزنــزات الخـاصـه بسـجـن الرجـال ... كان جالس بزانزاته ويقرى قران ... طوال فتره جلوسـه بالسـجن

تغير وصار انسـان ثاني وتقرب من ربـه اكثر واكثـر ... قطع عليه قراءتـه صوت العسكـري ينادي اسمـه ...

العسكـري: مشعل جاسم الراسي ...

مشعل سكر القران وقال: نعــم ..

العسـكري: تفضل معانا ..

مشعل ابتسـم وقال بخـاطره" اخيرا حد افتكرني وبيزورني " وقال: شنو زياره

العسكـري: لا افـــراج

مشعل وماصدق اللي سمـعه للحين ترن بأذنـه كلمـه العسـكري (افرررراج )) حس انه بعالم ثاني وبدنيا غير الدنيا واخيرا رح يطلع

ويشوف الدنيا والنـاااس واخيــرا ... بعد ماانقطـعت صلته بالعالم الخارجي رح يرجع له .. فتـره طويله قضاها وراء القضبان نسى

شكل العالم الخارجي فيـها .. اول شي فكـر فيه زوجـته .. او بالاصـح طليقتـه ياترى تزوجت والا لا .. وشصار عليها الحين واعياله

الحين صاروا كبار ياترى يعرفونه والا يتذكرونـه والا حتى نسونه مع مرور هالسنين .. قطع عليه افـكاره صوت العسكـري وهو يناديه

مشـى معاها عشان يروح ويكـمل اجراءت الخروج ويستعد لمواجـهه العالم الخـارجـي ...

(( كمــل اجــراءت خروجـه وطلع من السـجن ... وعرف انه شملـه العفو الملـكي صلى ركعتين شـكر لربـه ... وطلع واخيرا

بيشــوف ويواجـهه العالم الخارجي .. قرر انه يصلح كل خـطأ تركـه وراه ... واول شـي قرر يسويـه هـو انه يشوف امـه

وفـعلا راح لـهـا للمـصحـه وكلم الدكتـور اللي سمـح له يزورهـا ...

مشعل: يمـه شلونك وشخـبارك وشمسـويه ... أنـا مشعل يمـه مشعل

ام مشعل طالعت فيـه وماعلقت: ..........

مشعل ويطالع فيـها: يمـه ليه ماتردين علي ماعرفتيني ... انا مشعل ولدك بكـرك

ام مشعل طالعته بدون ماتعلق ومشت عنـه ... ((وجاه الدكتـور ))

مشعل: خير يادكتور وشفيها امي ماتتكلم

الدكتور: مع ان حالتـها بطيئـه جدا الا انـها تستجيب للعلاج نسبيـا ولو بشكل بسـيط ..

مشعل: دكتور امي شافتني ولانطقت بـ ولاكلمـه وشلون حالتها متحسنه

الدكتور: امك كانت عدائيه وماترضى حد يكلمـها لكن اخر 3 سنوات تغيرت وصارت تميل للهدوء والانطوائيـه .. وتوها من ست شهور

صار تطلع وتختلط بالمريضـات امك قاعده تتحسـن شوي شوي ..

مشعل: تتـحسـن بهالشـكل ..

الدكتور: ايه بهالشـكل .. وبعدين امك زيارتها قليله ماحد يجي غير بنتـها هيفا وامك ماكانت تطالعها وهيفا كانت تتكلم بينـها وبين نفسها

لكن انت الحمدلله انـها طالعت فيـك اتمنى انك ماتقطع زيارتها لان هالشي رح يساعد بتطور حالتـها ...

مشعل: خير ان شاء الله يـادكتـور ... بس دكتور تتوقع لو نوديـها لمصحـه خاصه حالتها رح تتحسـن ...

الدكتور: مااتوقع ان المصحـه تقدر تعمل اكثر من اللي عملناه خاصه وان حاله امك من الحالات الصعبه ... لـكن اذا ظروفكم الماديه زينـه

تقدر توديـها ع سويـسرا ... هـناك فيه اكبر المصحـات واكثرها تطورا .. واكيد عندهم العلاج لحاله امك وغيرها من الحالات ...

/
/
/
/
/

ببيت أريــج ... الســاعه العــاشـره مسـاء ... دخل بيت زوجـته وماشاف حد بالصـاله .. وجاته الخدامـه روز

روز: مستر رائد ذس فور يو ( استاذ رائد هذا لك ) وعطته ظرف ... ويفتـحـه .. ويقراه " رودي ... احـنا بأنتـظارك بشووق عند

المسـبح .. جوليان وجوجو "

رائد: عند المسبح غريبه ... ((ويروح لـهم ))

واول مادخـل غرفه الطعام المطله ع المسـبح فاجـأه صوت جوليان واريج يضرخـون بصوت عالي ومعاهم بالونات ويقولون :

سبرايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييززززز

رائد ضحك من قلبه : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

جوليان: عموووو رائد هابي بيرذ داي ..

اريج : رودي كل عام وانت بخيــر ...

رائد: وانتو بخير ياحبايبي ... ((ويضمهم وياخذ الهدايا منـهم ))

اريج: حبيبي رودي بسرعه قبل ماتطفي الشموع تمنى امنـيه ...

رائد: خلاص تمنيـتها سلفاا ... وشرايكم كلنا نطفي الشموع مع بعض ...

جوليااان: ييييييييااااه

اريج: خلاص دام جوليان موافق انا ماعندي اعتراض ... (( ويطفون الشموع ويحتفلون ))

اليـــــــــــوم التــــــالي ...

بدوام اريج .. كانت جالســه تشتغل وتدخل عندها احدى الدكتورات ...

الدكتوره مها: مرحبـا ياحضره المديره ..

اريج بدون ماتطالعها: هلا هلا ..

الدكتوره مها: خير قالي السكرتير انك طالبتني ..

اريج وتترك شغلها وتطالعها: ايه طلبتك حبيت اقولك اني مااقدر اوافق ع الاجازه اللي طلبتيـها خليـها لوقت ثاني

مها وجلست: بس انا مضطره عليها ورح اسافر وحجزت وخلاص ومرتبه كل شي

اريج وتطالعها بشموخ: لحظه لحظه انتي مين قالك اجلسـي هاااه .. اقول وقفي ولاتجلسين الا لمى اسمحلك

مها: شنو مدرسه احنا

اريج: ماعندي مانع اعلملك الاحترام اذا ماتعلمتيه او نسيتيه بالمدرسـه ..

مها وعصبت وجلست غصب: اقول عاد خلي عنك هالاسلوب انا ماادري ليش رافعه خشمك لاانتي اول ولااخر وحده خذت الماجستير

اريج وعصبت: اقول وقفي وطلعي برى وعشان اسلوبك الزفت رح اخصم لك يومين لين تتعلمين الادب و الاحترام ...

مها بأستـهزاء: ههههههههههههههههه حلوه هذي الادب والاحترام طالع مين يقولها المديره الفاضله الحاصله على الماجستير من احسن

جامعات لندن والحاصله على الدكتواره في الصياعه وقله الادب واللي تمشي بالشوارع وتبوس الرجاجيل ولااا مواي رجاجيل مايحلى بعينـها

الا ازواج موظفاتهاا كفوا هذي اداب الاحترام اللي تبيني اتعلمـها ... ياا حضره المديره ..

اريج وتغيرت ملامح وجـهها وقالت: وشتقصدين ..؟!!

مها وتطلع جوالها وتوريها الفيديو اللي صورتها هي ورائد بملاهي بيروت واللي ارسلته لجوالها: هذا هو قصدي ... والحين يلا عاد عطيني

الاجازه وانسي قرار الخصم احسن من اني اوري نغم الراسي هالفيديو وتقلب المستـشفى على راسـك .. ياجوجو ...

اريج بنفس اسلوبـها: ههههههههههههههههه عاد سمعي ومن الاخــررر ... رائد هذا زوجي والفيديو هذا عادي جدا ومافيه اي غلط

مجرد بوسـه عاديه بس وحده وزوجـهاا ... واذا بتقولين لنغم عااادي تكونين وفرتي علينا المشوار واختصرتي الطريق واعتقد ان عندها

خبر لان زوجي رائد حبيبي قال لها تقريبا واتوقع عندها خبر .. اما بخصوص الاجازه فـهي مرفوضـه وعشان اسلوبك هذا مارح اعطيك

اجازه هالسنـه كلـها ورح تخسين بالشغل ... والخصم اذا موعاجبك يومين لعيونك رح اخليه اسبوعين واطلعي برى الحين احسن لك قبل

مااحولك للتحقيق وساعتها عاد شنو يفكك منـهم .. بـــرررى ...

د مها عصبت وحست ان مابيدها شي وفتحت ع نفسـها باب موقده وطلعت من عندها مييييييتتته قهــررر ... اما اريج فـ فعلا عصبت

لكن مااهتمت لهـا ابدا .. ولاحتى بينت لهـا وكملت شغلها ولاكأنه صار شي ...

بشـــركـه بورائـــد كان مشعل رايــح يزور عمـه بالشـركـه

بورائد: الحمدلله ع سلامتـك متى طلعت؟

مشعل: الله يسلمك عمي ... طلعت امس .. وطول الليل افكر بمـكان اروح له او حتى حد انام عنده ومالقيت ... سهرت طول الليل واول

ماطلع الصبح فكرت فيك ياعمي .. انا ماادري خروجي من السجـن هل هو لصـالحي او لا ... انا حتى ماعندي مكان ابات فيه .. انا

مشتاق لاعيالي خاطري اشوفهم واكلمهم .. احسن انهم كبروا وانا بعيد عنهم انا

يقاطعه بورائد: انسـى موضوع اعيالك الحين وقولي انت رحت زرت ابراهيم ...

مشعل: لا انا مااعرف له عنوان كل اللي اعرفه انه كان يدرس بامريكـا ماادري اذا رجع والا لا ... وماقدرت اروح لهيفا عشان مااتسبب لها

بمشـاكل مع جاسم وفـرح ماادري وينـها او شصار عليهاا ومااعرف لها عنوان ... كل اللي شفته امي .. امي مسكينـه وتكسر الخاطر

بهالمصحـه وماتدري عن الدنيا

بورائد: امك تحسنت حالتها والالـسى

مشعل: لا .. او ايه .. الدكتور يقول تحسنت بس انا احسن انها لسـى مريضـه ..

بورائد: مشعل انا عندي لك اقتراح وياليت تفكر فيه عدل ... انت الحين ضايع ومحتار ضيعيت كل شي منك بلحـظه انا مارح اناقش معك

الاسباب والومك لكن انا عندي لك حــل ... اعيالك الحين نسوك او حتى يعتقدون انك مسـافر .. ومسـافر سفر بعيد .. والحين اذا شافوك

على هالوضع وبهالشـكل شنو رح تقولهم شلون رح تفسـر لهم .. هالموضوع شـائك ومعقد انا اقترح عليك انك تسافر لسويسرا مع امك

تعالجـها وانا رح اتكفل بمصاريف علاجـها ومصروفكـ هناك .. فتره معينـه لين تتعالج او حتى يتحسن وضعها .. وبعدها ترجعون للسعوديه

بالمره تكون امك تعالجت وتكون انت فكـرت شلون تقابل اعيالك وشنو تقول لهم .. وانا اذا رجعت رح اعطيك فلوس وبيت وسياره عشان

تبدء من جديد .. بس ابيك تنسـى اعيالك الوقت الحـالي لين ماتتحسـن حاله امـك .. واقلها اذا سألوك اعيالك عن غيابك تقول لهم انك

كنت مسـافر مع امك تتعالج .. وتكون حجـه وحاجـه .. هااه وشقلت .. ؟؟!!

مشعل كان محتار ومايدري شيقول هو مشتاق لعياله ... بس كلام عمـه اقنعـه .. وفيه مصلحـه للكـل جلس يفكر بكـلام عمـه

وموعارف شيقول ...

بورائد بخاطره: اكيد رح توافق يامشعل لانك لو ماواففت مارح اساعدك ... بس اذا وافقت رح اوافق ولو تطول امك بالعلاج احسـن

اهم شي فاطمـه ماتدري بخروجك من السـجن وعلى ماترجع انت وامك من سويـسرا الا اكون انا استعجلك وزوجـت فاطمـه وافتكيت

مـنك للأبــد ...

/
/
/
/
/

بعيـاده ابراهيـم وشـهـد ... كانت توهـا مخلصه من مريض وتبي تطلع للغـدا ويرن جوالـها فـجـأه وتشوف الرقم وتطلع افراح ..

شهد وهي ماسكـه جوالـها: اوووف وشتبي ذي اخاف ماارد وتجي هنا خلني ارد احسـن .. (وترد)

شهد : الو افراح خير

افراح: ابي فلوس

شهد: فلووس .. توني معطيتك مبلغ وقدره انتي شنو ماتشبعين فلوس

افراح: لا مااشبع ليش فيه حد يشبع من الفلوس ..

شهد: بأختـصار وفري ع نفسك المكالمـه وسكري ماعندي ولا ريال والبركـه فيك كل يوم والثاني متصله تبين فلوس ...

افراح: بسيطـه اذا ماعندك خذي من زوجـك ابراهيم مااعتقد يقولك لا ...

شهد: والله عاد زوجي مالك دخل فيه فاهمـه وفلوس ماعندي واعلا بخيلك اركبيه تراك مسختيها

افراح بوقاحـه: ههههااااي ... اعلى مابخيلي رح اركبـه بس موالحين اذا ماعطيتني الفلوس .. وانا مارح اكلفك كثير بس خمسين الف

ريال

شهد: قلت لك ماعندي ..

افراح: عندك مهله 24 ساعه لين بكـره اذا ماعطيتني الفلوس زوجـك رح يدري عن خرابيطك ...

شهد وخافت: افراح انتي ليش تسوين معاي هذا كله حرام عليك انا وشسويت لك ...

افراح: والله عاد اطلعي من هالابواب ولاتسوين لي طيبه وتكسرين خاطري بكـره تعطيني الفلوس فاهمـه ..

شهد بترجـي: ماعندي بكـره عطيني مهله عشان ادبر لك الفلوس ...

افراح : اسفه ماعندي وقت بعد بكره طيارتي ع النمسـا وماابي اتأخر ..

شهد: وانتي تسافرين بحسـابي شنو خلفتك ونسيتك ..

افراح: لا مااسافر بحساب بحسـاب زوجـك ولد الراسي بكـره اشوف الفلوس بحـسابي وماابي تأخـير فاهمـه ((وتسـكر ))

شهد: ياربي شسـوي ... ياخوفي تنفذ تهديدها .. بس حتى لو دبرت المبلغ وعطيتها اياه رح ترجع وتبتزني ... انا لازم احل الموضوع

بنفسي وادور حل جذري لكل هاللي يصيـر ..

بعيـاده الاسنـان وتحديدا بمكـتب ابراهيم دخل لعنده اخوه مشعل بعد مااخذ عنوانه من عمـه ...

مشعل: انا امس طلعت من السـجـن

ابراهيم بدون اهتمام : الحمدلله ع السـلامـه ...

مشعل: ليش ماجيت وزرتني بالسـجـن ...

ابراهيم: انت جاي هـنا عشان تعاتبني

مشعل: ولااعاتبك ولاحتى تعاتبني انا جاي اسلم عليك قبل مااسـافر ...

ابراهيم: تسـافر .. ويــن تسـافر ؟؟

مشعل: بصراحـه انا للحين محتار بموضوع السـفر وموعارف اسافر او لا ... انا محتاج حد اتكلم معاه وماعندي غيرك اقدر اتكلم معاه

بدون قيود وتسمعني .. ((ويقول له اللي صـار مع عمـه )) ...

ابراهيم: انا من رايي انك تسمع كلام عمي ... هذا احسن حل ..

مشعل: وانسـى زوجـتي ..

ابراهيم: مشعل خلك واقعي وعيش الواقع عمي مااقترح عليك هالاقتراح الا وهو يبي يبعدك عن بنتـه .. وبصراحـه معاه حق واي حد

بمكانه بيسوي اللي سواه واكثر بعد .. المفروض انك تحمد ربك ان عمك وقف معاك وبيساعدك تبدء من جديد ... مشعل اللي سويته مع

فاطمه طلقيتك مو شوي ... انسـاها يامشعل لانهـا نستك من زمان وعاشت حياتها بدونك والحين جاء دورك عشان تبدء حياتك من دون

ماتمد يدك لحـد ...

مشعل واقتنع بكـلام اخـوه ... وماعلق ولاقال ولاكلمـه ...

/
/
/
/
/

اليوم التالي

ببيت شـهد وابراهيــم ... كان ابراهيم توه صـاحي ويستعد للشغل اما شهد فـ مانامت من امس وتفكـر بأفـراح ..

ابراهيم وهو جالس يرتب شعره ع التسـريحـه : شهد مارح تروحين للشغل .. قومي حبيبتي تأخرناا ..

شهد وهي توها تقوم من السـرير : انا مارح اروح اليوم مالي خلق

ابراهيم: ليه عسـى ماشـر وشفيك ..

شهد : هااه ماشر بس تعبانه شوي

ابراهيم: سلامتك حبيبتي اجل انا الحين بستأذن واذا زاد التعب عليك اتصلي فيني اوصلك للمسـتشفى

شهد: لا مولهدرجـه شويه صداع وبيروح ان شاء الله ((وتفكر بخاطرها : اخاف ابراهيم يروح للشعل وتجيه افراح وتوريه كل شي انا لازم

الهيه اليوم واخليه عندي ومايروح وادور طريقه افاتحـه بالموضوع ... وتفز لعنده قبل مايطلع من الغرفه وتقول : برهوومي ..

ابراهيم وهو متفاجـئ منها توها تعبانه مسرع قامت : هااه وشفيك ..

شهد: وشرايك تقعد اليوم معاي بالبيت وماتروح ...

ابراهيم: لا ويـــن ... وراي شغل كثير اليوم وماودي اخليه يتراكـم علي ..

شهد وتبوسـه برقبته بطريقه جريئه: عشــااااني بس اليوم ...

ابراهيم واستغرب بس بنفس الوقت استانس عليها : اوكي بس بالليل نروح للعياده

شهد: اوكي موافقـه ...

ابراهيم: طيب خلينـا نزل ننفطـر حدي ميت من الجـوع ...

شهد: بس كذا الحين انزل واحضر لك احسن فطور على ماتغير ملابس الشغل ...

((وتجي تطلع ويمسك يدها ويكلمـها: شهد موتوك كنتي مريضه وماتقدرين تقومين ...

شهد وانحرجت بس مشتها وقالت: بصراحـه لاكنت مريضه ولاشي بس حجـه وحاجـه عشان تقعد معاي من زماان ماقعدنا مع بعض ..

ابراهيم وابتسم: اوكي بس لاتكررينـهاا ..

شهد: من عيوني ياعيـوني .. ((وتسـكر جوالـها .. وتطلع من الغرفه وتقول بخـاطرها: هذا الدوام وصرفناه اليوم ... بس بالليل شنو

بسوي لازم بالليل اشوف لي صرفه ثانيـه ... ))

وتنــزل للمـطبـخ وتروح تبي تحضـر فطـور ... وتقعد تحوس بالمطبـخ لين حضرت الفـطور وجلست فطـرت مع زوجـها

وبعدها قعدوا يطالعون التلفزيون .. وفجـأه جات الخدامـه ..

الخدامـه: مدام شهد يور فريند از هير (( مدام شهد صديقتك هنا ))

شهد: مين هذي ..

وتجي افراح : انا ياشهد شفتك ماتردين ع الموبايل قلت اجيك واسلمك الامـانه .. وبالمره ابراهيم يشوفـها

شهد وعصبت ووقفت: ابراهيم مالك دخل فيـه .. فاهمـه والحين يلا اطلعي بـرى قبل مااتصل بالشـرطـه تطردك من هالبيت ..

افراح : اوووه وتطرديني بعد انتي قدها هالحـركـه ...

شهد : قدها ونص اطلعي برى برررى (( وتروح لعندها تدفها وتطلعها برى البيت وتحذر الخدم مايدخلونها مره ثانيه وكل هذا صار وسط

دهشه ابراهيم ))

ابراهيم : شهد وشفيك ومين هذي وليش طردتيها

شهد وهي متوهقه: هاااه هذي ولاشي هذي حثاله ماتستاهل انها تدخل البيت ...

ابراهيم: ودامـها حثاله ليش متعرفه عليهـا ..

شهد: انا مااعرفها هي اللي تتلزق وهالاشـكال مااحب اشوفها لاببيتي ولابشغلي ولاحتى بحـياتي ((وتعصب وتروح لفوق .. اما ابراهيم

مندهش وموعارف شيقول او حتى شيسوي .. وللحين مستغرب ليش شهد منفعله هالقد ... ))

ببيت اريج مـر رائد واخـذ جوليـان معاه بالسـياره وراح لبيتـه ... ودخل وشاف نغم واريج جالسين يطالعون التلفزيون ..

رائد: السلام عليكم

الكل : وعليكم السـلام ..

نغم: حبيبي ماعرفتنا ع الحلو اللي ويـاك ..

رائد: هذا جوليـان ولد اعز اصدقائي وعزيز علي ومثل ولدي ... تقدرين تعتبرينـه مثل اخ لاريج ..

نغم: وااووو الظاهر انه غالي عليك بالمـره .. ((وتروح لجوليان وتبوسـه .. ))

جوليان: مرحبا

نغم: مرحبيتن حبيبي شلونك ..

جوليان: بخير ..

رائد بصوت عالي : وشرايكم نطلع كلنا للملاهي انا وجوليان وجوجو ونغم

اريج: يسسسسسسسسسسسسسسس ... انا موافقه

جوليان: مي توو (( وانا بعد ))

رائد: نغووم يلا غيري ملابسك وملابس جوجو عشان نروح للملاهي وبعدها نتغدى بـرى وع الدوام لاتحاتين انا استأذنت لك اليوم ..

نغم: اوكي انا ماعندي مانع دامك خذيت لي اذن من الشغل ثواني ونجـهز انا واريج .. يلا ماما ..

اريج : اوكي ((وتلفت لجوليان) دقيقه اغير ملابسي ونروح نلعب بالملاهي انا وانت ونلعب اكثر واكثر

جوليان: اوكي انا بنطرك ...

(( وفـعلا .. راحـوا للمـلاهي وجلسوا يلعبون وجوليان واريج يلعبون مع بعض ويسولفون كأنهم يعرفون بعض من زمان وجوليان

طول الوقت مع اختـه ويدافع عنـها لو حد كلمـها او قال لها شي من الاطفـال .. فعلا الدم يحـن .. ونغم ورائد من بعيد يراقبونهم

وهم يلعبون ... ))

نغم: والله حبيبي من زمان كان لازم نطلع هالطلعه شوف اريج شلون مستانسه وجوليان بعد باين عليه حبوب وبسرعه تأقلموا مع بعض ..

رائد: يحليلهم يجـنون كـأنهم اخوان والا جوليان مايرضى حد يكـلمـها او يهاوشـها ..

نغم وزعلت: حبيبي كان بودي ان اريج يكون عندها اخ بس الله ماراد

رائد بدون مايحس: بس هي عندها اخ

نغم: شنو شتقول ومين اخوها ؟؟

رائد: لالا اقصد يعني عندها جوليان مثل اخوها بالضبط شويهم كانهم اخوان

نغم: مثل اخوها بس مواخوها

رائد: نغووم لاتتحسين من هالموضوع ... ماتدرين يمكن خيره وبعدين الله عوضنا بجـوليان متى مازهقت رح اخليه يجي ويلعب معاها

وشرايك

نغم وماحبت تكسر بخاطر زوجـها ولهفته عن الاعيال وقالت: انا بصراحـه حبيتـه هالجـوليان دخل قلبي من اول ماشفته مع

ان اسمـه صعب شوي .. هو عربي او حتى سعودي .. لان اسمـه غريب ولهجتـه العربيه مكسـره ..

رائد: هو بريطـاني من اصل سعودي .. بس الله الشاهد لو عندي ولد ماعزيتـه وحبيتـه كثره

نغم: اوووه الظاهر انك ابوه عزيز على قلبك كثير

رائد: مو بس ابوه ابوه وكل اهله .. جوليان هذا مثل ولدي ... الا ولدي.... ولدي اللي مايشيل اسمي

(( رائد كان يقصد كل كلمـه يقولها بس نغم مافهمته وظنت انه يقول كذا لانه يعزه ويغليه ... ))

ومن بعيد لبعيد كانت اريج جالســه وتراقبهـم بكل حب وهو مستـانسه ان ولدها واخيـرا صار له اهـل .. .. صحيح ان الوضع

موعاجبـها انه يحمل اسم وابوه اسم اخـر بس شي احسن من شي وخاصه انها عارفه ان رائد مستحيل يخذله او يتخلى عنه ...

جلست تراقبهم طوال الوقت من بعيد لبعيد بدون مايحسـون فيــهااا ...

/
/
/
/
/
/

خلصت شغل من بدري وطلعت وركبـت بسـياره السواق اللي تنتـظرهـا بـرى ... وفيه عيون تراقبهـا من بعيد لبعيد من اول مادخلت

المؤسسه لين ماطلعت بدون ماتحس فيه وهو يراقبـها ويطالعهـا ...

مشعل بخـاطره: اااااه يافاطمـه انا اللي ضيعتك من يدي .. انـاا .. لويرجع فيني الزمـن ماكان فرطت فيك ولادقيقه .. بس للأسف

الزمن مارح يرجع .. اللي جاي اهم المستـقبل اهم .. وان شاء الله اسـافر وارجع وابني نفسي من جديد .. وارجع مشعل اللي حبيتـه

وحبـك ..

اليـوم التـالي ..

بشــغل اريــج ... جات لعندهـا الدكـتوره مـها لان اريج طالبتـها ...

د. مها: خير حضره المديره فيه شي؟

اريج: ايه فيـه .. تفضـلي ((وتعطيـها ورقـه ... ))

د. مـها: وتقرى الورقه: شنو هذا شلون تغيرين دوامي لليل .. ومين قالك اني ابي اغيره .. ولااا شفت اخر الليل بعد

اريج: بدون مااحد يقولي انا المديره هنا وانا اللي اقرر ... عاجبك كان ابيـها وموعاجبـك مايخصني المهم تنفذين ومن اليوم ..

د. مـها: واذا رفضت شنو رح تسوين ...

اريج: ماتقدرين ترفضين ... لانك لو رفضتي وماجيتي رح ينحسب لك غياب وان طولتيها رح نفصلك يعني كذا وكذا انا المستفيده ...

عشان بس ماتحطين راسك براسي ... فاهمـه ..

د. مـها: يعني الشغله شغله عناد ...

اريج: سميـها اللي تسمينـها المهم تنفذين القرار ابتداء من اليوم وهااه لاتروحين للبيت الا لمـى ينتـهي دوامك الساعه 4 وشرفينا اخر

الليل والحين انتـهت المقابله تفضلي بـرى ...

د. مها: ان شاء الله (( وتطلع وتقول بخـاطرها: هين يااريج الزفت لكن انا بوريك انا لك ... ان ماحرقت قلبك مثل ماحرقتي قلبي مااكون

مهاوي هيــن ...

ببيــت ابـراهيـم ... رن جوال شهد وبعد ماملت من كثره الاتصـالات ردت ...

شهد: خير ياوجـه النحس ..

افراح: لا مو خير الا شر ... شر بعينـه وعلمـه اليوم فضيحتك صوت وصوره رح تكون عند زوجـك بااااي .. (وتسكر)

شهد ونزلت دمعتها غصب عنـها : ياربي ... ياربي شسوي خلاص ابراهيم رح يعرف لكن لازم يعرف مني بالاول ... ورح اشرح له

وافهمـه ابراهيم يحبني وعشان حبي رح يقتنع ...

وتنزل عند زوجـها اللي يفطر بغرفه الطعـام ...

شهد: صباح الخير

ابراهيم: صباح النور حياتي طولتي باللبس ولهت عليك ..

شهد: ولهت عليك العافيه ..

ابراهيم: هااه مستعده للدوام اليوم ..

شهد: برهومي .. ابيك بموضوع قبل مانروح للدوام ..

ابراهيم: خير حبيبتي وشفيك ..

شهد: أنـا موعارفه من وين ابدء او حتى شنو اقول .. بس الاكيد اللي بقولك ايـاه شي موزين ومايشرف حتى بس شي وصار خلاص وانت

لازم تدري فيـه ...

ابراهيم وخاف: خير شهد فيك شي ..

شهد: لا مافيني شي .. بس انا بقولك شي يخصني .. شي صار لي قبل ماتتزوجني ..

ابراهيم: شهد تكلمي ... لاتقعدين تتكلمين بالقطاره قولي وشفيك ..

شهد: طيب بقولك ... انا قبل مااخذك مثل ماتعرف كنت فقيره وفقيره جدا بعد ... وجاتنا فتره كنا ننام جوعانين وبيتنا مافيه شي

((وتنزل دمعتها )) كنت اربط على بطنـي من الجوع ... انت ماتعرف شنو يعني تنام وانت ميت جوع شنو يعني تروح للمدرسه وتشوف

اصدقائك كلهم ياكلون وانت بس تطالع فيهـم .. شلون يكون خاطرك بشي وماتقدر تاخذه الفقر يذل واحنا انذلينا كثير ... احيانا الشخص

يضطر يتخلى عن مبادئه عشـان لقمـه العيش ... أنـا ماغلطت والله العظيم ماغلطت بس كنت مضطره .. وماعندي اي خيار كنت جوعانه

ميته جوع والثلاجـه مافيها حتى الماي .. كنا نشرب ماي الحنفيه وننام 24 ساعه عشان مانحس بالجـوع .. فقر وجوع وماقدرت اتحمل ..

نصحتني وحده الله لايبارك فيـها وقالت لي تعالي معاي لحفله مختلطـه ترقصين شوي وتتدلعين شوي وبالاخير تاخذين فلوس ولامن شاف

ولا من دري ...

ابراهيم: شنو ... يعني سهره وليكـون رحتي ..

شهد من بين دموعها: كنت مضطره ... سويتـها ثلاث مرات بس وماعاد عدتـها بس والله العظيم محد لمسني او قربلي .. حافظت على

نفسي ... ابراهيم انت اول واحد لمسنـي والله اول واحـد ...

ابراهيم وعصب وحس انه بقمـه غضبه هو الفتى اللعلوب بالاخير ياخذ وحده اخلاقها ماتشرفه وحده مثل اي بنت طلع ويـاها وهو وش

يضمنـه انها ماتكذب: شهد انت وشتقولين انتي رحتي لسهره يعني انت بنت سـهرات انا ابراهيم الراسي اللي مابقى وحده ماعرفتها

اللي اعرف اشكال واصناف البنات بالاخير اتزوج وحده راعيه سهرات .. كفوا والله كفوا خوش نسب ...

شهد من بين دموعها: والله العظيم كنت مضطره ياابراهيم ماكان عندي حل ثاني ورحت لويك اند واحد بس

ابراهيم: لاوالله جيتي على نفسك كثير يامدام .. انتي اصلا ماتسحقين انك تشلين اسمي وتلوثيـه يابنت السهرات وبعدين السالفه صارت

من سنه جدي شللي ذكرك فيها الحين ليكون بس ضميرك اللي صـحى يابنت السـهرات ..

شهد: ابراهيم لاتقسى علي انا احبـك ..

ابراهيم: ههههههااااي صدقتك انتي لعبتـها صح اموت واعرف ليش قلتي لي الحين بعد كل هالسنين والا حنيتي للكار القديم ...

شهد: البنت اللي علمتني ع هالطريق .... صارت تتصل فيني وتهددني وانها بتقولك انا مااهتميت لتهديدتها وقلت اصارحك لانك رح تفهمني

وحبنا اكبر من هالموضوع السخيف

ابراهيم بقمـه غضبه: لا والله موضوع سخيف حلفي بس ... ولا لو ماجات هالبنت الخايسه كان انا للحين ياغافلين لكم الله وعلى عماي ..

الحمدلله انها جات وعرفتك على حقيقتك والحمدلله انك ماجبت منك اعيال لاني ماعدت اتشرف فيك ... ودي اضربك وابرد خاطري فيك لكن

لا .. ايدي انظف من اني الوثها بجلدك الوسـخ ... طلعي بــررررى بررررى .. انا بروح الدوام ولمى ارجع ماابي اشوف وجـهك

بهالبيت يابنت السـهرات لانـك طالق .. ((ويطـلع ويركب سيارته ويبكي من القهر ويمسح دموعه بطرف كم ثوبه ))

ابراهيم بخـاطره: معقوله ياشهد معقوله انتي يطلع منك كل هذا ... وانا اللي فكرتك قطه مغمـضه سبحان الله يمهل ولايهمل انا اللي

ضحكت على بنات كثير ولعبت بعقول كثير الله جازاني على كل هذا بدايه بأختي والحين زوجـتي ... استغفر الله العظيم يارب استغفر الله

اااااااااه ياشهد ليش سويتي هذا كلـه ... لييييييشش ... انا احبــك ويعز علي اتـركـك بس كرامتي ماتسمح لي انك تشلين اسمي بعد

اليوم ولاابيك تكونين ام لاولادي ... ((ويمسـح دموعه ويروح لشغله واول مايدخل المكتـب يوصل له كيس ويفتحـه ويشوف فيه

البوم صور وفيديوهات وفتح الصور وشافها صور لشهد بسـهره وثاااااار دمـه وانقـهـر .. وخذ الكيس معه وطااااررر بسرعه للبيت

واول مادخل نادها بصوت عالي : شهههههههههههههههههههههههههههههددددد

نادها وماردت عليه ودخل غرفه النوم وشافها جالسه ع السرير تبكي .. ورمى الكيس على وجـهها ..

ابراهيم: شوفي شوفي الماضي حقك شوفي مستواك ياقذره يارخيصه يابنت السهرات

شهد: ابراهيم انا ضحيه والله العظيم ضحيـه انا احبك ومااقدر اعيش بدونك ارجوك عطني فرصه واسمعني

ابراهيم ويروح لها ويشدها من شعرها: ماابي اسمع شي ولااشوف شي يكفيني اللي شفته وهالصور اللي ماتشرف واخيرا عرفت مستواك

يابنت السـهرات الحين انا موطلقتك ليش قاعده للحين ليييييش طلعيييي برى بررررى ماابي اشوف وجـهك ولاتاخذين اي شي معك كل

اللي بهالبيت ملكي ومن فلوسي وانا اللي جبته لك ارجعي لطريقك الاول تراه يجيب مثل كذا واكثر (( ويرمي عليها عبايتـها ويشدها

من شعرها لعند باب البيت ويطردها)) برى انا خلاص طلقتك وماابيك بحياتي لاببتي ولا بالعياده ولابأي مكان اكون فيه لابارك الله فيك

ولابالساعه اللي شفتك فيــهااا ((ويدخل ويخليـها مقهوره وحيرانـه بين دموعـها ... ))


بشــغل نــغم كانت جالســه تتـغدى بالكافتيرا ... وقاعده لحـالها وتجيـها الدكتوره مهـا

د.مها: مرحبا دكتوره نغم ممكن اجلس وياك ..

نغم: حياك تفضلي

د.مها حطت غداها وجلست وقالت: حسبي الله عليها من مديره ياليتها جالسه بأجازتها وفاكتنا .. بجد قهرتني تخيلي انا وزوجي نبي نسافر

لايطـاليا وزوجي حجز هالتكيت والفندق ومرتبين لكل شي حتى اعيالي بعد عمري مستانسين ع هالسفره .. وانا رصيدي من الاجازات

يكفيني مع ذلك عبس عيت ماتعطيني الاجازه وياليت لهنا وبس الا حاسدتني وقالت بتحول شغلي لليل اخر الليل تخيلي بس

نغم وماحبت تدخل بالقيل والقال وخصوصا ان هاليومين علاقتها متحسنه مع المديره وقالت: الله يهديها ..

د.مها: والله كنا مرتاحين منها لمى كانت ماخذه اجازه رجعت ورجع شرها وياها ... تصدقين عاد ذاك الويك اند لمى كنت ببيروت مع زوجي

واعيالي شفتها بالملاهي وبمنـظر مخل للاداب

نغم: شدعوه وشقاعده تقولين ؟

د.مها: عاد انا فوتـها صورتها وهي ماتدري .. خليني اوريك ..

نغم: استغفر الله العظيم انا مااحب اتتبع عورات الناس ماعلي منها الله يهديها

د.مها مااهتمت لكلامـها وورتها مقطع الفيديو ونغم كانت مشبهه على رائد بس ماعرفته عدل لان صورته موواضحـه وقالت: ومين

اللي معاها؟

د.مـها: تحسبيني خليت الموضوع سألت وتطقست وعرفت انه زوجـها وانها كانت ببيروت شهر العسل ولاا ماخذه هامور بعد ماخذه

رائد الراسي ... الا ع الطاري مو انتي بعد عايلتك الراسي ...

نغم وحست ان مثل الماي البارده اللي انكبت على راسـها : .................

د.مها واستانست لمى شافت الصدمـه بوجـه نغم وقالت: ايه ماقلتي لي انتي بعد من الراسي صح ..

نغم وهي مصدومـه: قلتي لي زوجـها ؟

د.مها : ايه زوجـها وتوهم متزوجين وشهر العسل ببيروت بعد والله قدرها بيروت شخباري كلها كويتين وسعودين ..

نغم وتنتبه للسـاعه: انا تأخرت عندي دوام الحين وفتره غداي انـتهت عن اذنك ((وتقوم ودكتوره مها استانست عشانها تقدر تبرد قلبها

باريج ... )))

نغم طلعت من الكافتيرا وهي تستعيد كلام مـها .. وشريط الفيديو اللي شافته وتتذكر ان رائد كان بلبنان وتتذكر البنت اللي ردت عليها وقال

رائد انـها سكرتيرته وتتذكـر اهمال رائد لها من جات هالاريــج ... أريــج وقفت كل خيالاتها عند اسم اريج من لمـى نطقت بأسم

اريج تذكرت بنتـها ... وقالت : حتى بنتي مسميـها عليها .. ورجعت تتذكـر كيف بالفتره الاخيره كان يغلط بأسم نغم ويناديها اريج وهي

على نياتها تتوقعـه يذكر اسم بنتـه .. مشت بسـرعه وبـسرعه ودخلت لاقرب دوره ميـاه ((مكرم القارئ)) ودخلت بنوبه بكـاء شديده

وقعدت تتذكر رائد واريج وتبـكي بحـراره ... وجلست تتذكـر من زمان من فتره حملـها ببنتـها شافت عند رائد صور .. ورجعت بخيالها

لذاك اليوم ..


رائد: اهليـن حبيبتي
نغم بدون اهتمام : هلا
رائد: هلا فيك ياقلبي تصدقين وحشتيني موت
نغم وطالعته بنص عين وماقالت شي
رائد: انا تركت الشغل وخلصت اللي بيدي بسرعه وجيت لاشوفك
نغم: .........
رائد: حبيبتي وشفيك تعبانه ؟
نغم: مافيني شي تصبح على خير ((وتقوم وتروح للغرفه ويلحقها رائد))
رائد: نغوم حبيبتي تعشيتي؟
نغم وهي معصبه من بروده قالت وهي منسدحه ع السرير: رائد ابي انام وشفيك مزعجني وتلاحقني
رائد: خلاص خلاص لاتزعلين ياعمري كل شي عندي ولازعلك
نغم((ممثل قدير)) وهي معطته ظهرها : ..........
رائد: نغم فيك شي ... اكيد هذا من اثار الحمل
نغم وقامت وجلست وطالعته: لا مومن اثار الحمل
رائد: وليش تكلميني بهالاسلوب؟
نغم: والله عاد هذا اسلوبي وماعندي غيره
رائد: نغم انتي اليوم موطبيعيه انا قلت بالبدايه يمكن مزاجك متغير من اثار الحمل والا شي بس الظاهر انك زعلانه على شي ثاني
نغم بسـخريه : زعلانه ... لاموزعلانه وحتى لوكنت زعلانه شي مايخصك
رائد ومستغرب اسلوبها الجديد: نغم انتي من متى تتكلمين معاي بهالاسلوب ...بس انا مارح ارد عليك لانك موبوعيك هذي كلـها اثار
الحمل انا بروح انام بالغرفه الثانيه
نغم: لا لاتروح انا اللي بروح وانت اجلس هنا وارتاح وبعدين اللي انا فيه مومن اثار الحمل الا من اثار جوجو ((وتجي تطلع ويمسـكـها
رائد من يدهـا))
نغم: اتركني خليني اروح وانت اجلس هنـا مع جوجو ((وتعطيه الصوره وتروح))
رائد ويمسـك الصوره ويطالعـها ويقول بخـاطره: جوجو ... وينـك الحين ياجوجو...؟!!
رائد : بس هذي خصوصيات والمفروض نغم ماتتدخل فيـها ... ((ويـروح لنغم اللي كـانت جالسه بغرفه البيبي ويدق الباب ويدخل))
رائد/ ممكن اتكلم معاك بهـدوء وتسمعيني للاخير
نغم: طيب رح اسمعك للأخير تكلم وقول اللي عندك
رائد: اولا انتي غلطانه .. انتي مايصير تفتشين باغراضي هذي خصوصيات والمفروض ماتفتشينها
نغم: انا موقصدي افتش وشفتها بالغلط لمى كنت ادور الاي بوت وبعدين لاتقلب الموضوع علي وتسوي نفسك مين هذي جوجو وشنو علاقتك
فيها وبعدين يارائد لوشفت هالصور عندي رح تقول خصوصيات ومن هالكلام اكيد مارح تسكـت
رائد: نغم جوجو هذي ماضي ...
نغم: ودام انـها ماضي ليش للحين محتفظ بصورها وليش مخليـها عندك وانت لوكان عندي ماضي ومحتفظه فيه كنت رح تقبل؟
رائد: نغم تكلمي معاي بالعقل ... وشهالاسلوب لوكان عندي ماضي وماادري شنو
نغم: ياسلام انا وانا اتكلم ماتقبلتني اجل شلون لوسويت اللي سويته
رائد وعصب : وانا وشسويت ماتقولين لي وشسويت جوجو هذي بنت كنت احبها وكنت ناوي اتزوجـها وماصار نصيب ... وخلاص
ليش تكبرين الموضوع
نغم وعيونـها مدمعه: تحبها وناوي تتزوجـها .. بس انا سألتك قبل اذا حبيت قبل وقلت لي لا
رائد ويتذكـر: بصراحه ماكنت حاب اقولك وهذا انتي عرفتي من نفسك
نغم: وشنو كان اسمها
رائد: وش يهمك اسمـها فيه.؟
نغم: ابي اعرف اسم زوجـه المستقبل وشسمـها
رائد: ماله داعي لهالاسلوب انا مارح اتزوجـها وجوجو خلاص راحت راحت ومااقدر اتزوجـها
نغم بنبره باكيه: شسمـها هالجـوجو؟؟؟
رائد: اسمـها .. اسمــها جنـا ..
نغم وماسكـه دمعتها وقالت بنبره باكيـه/ وليش ماتزوجـتها ... ليش؟
رائد: لانـها ... لانـها ماتـت ارتحتي الحين وعرفتي جوجو ماتت خلاص ومارح ترجع مره ثانيه ... نغم انا لمى تزوجـتك نسيتها
انتي نسيتني اياها ... انا عمري ابتدء لمى عرفتك وكل اللي كان قبلك كان ولاشي .. ماضي ومافي حد ماعنده ماضي وانا الماضي نسيته
انتي الحاضر والمستقبل ... انتي كل حيـاتي نغم سامحيني .. انا ماابيك تزعلين مني .. انا خلاص والله العظيم نسيتها انتي كل حيـاتي ..
((ويشق صوره اريـج اللي سمـاها جنا قدام زوجـته)) خلاص هذي صورتها وشقيتها ورح اشق كل صورها اللي عندي بس لاتزعلين مني
نغم ونزلت دموعها غصب عنها: ................
رائد ويمسح دموع زوجـته: نغم ماابي اشوف دموعك مره ثانيه سامحيني..
نغم من بين دموعها: رائد انا احبـك .. احبـك وماابيك تتخلـى عني ,, مااتحمل اشوفك مع حد غيري .. أنا رح اسامحـك يارائد بس
اوعدني .. أوعدني اني اكـون الوحيـده بحيـاتك وماتفكر بحد غيري ولاتكون لاي وحده غيري
رائد ويمسح دموعـها: أوعدك يانغم اني اكـون لك وبس


نغم من بين دموعها قالت بخاطرها \ كذااااب كذااااب ... رائد وعدتني تكون لي وبس والحين طلعت اريج بحياتك حبك الاول انت للحين

تحبها والدليل انك تزوجـتها وسميت بنتك باسمـها ... حتى بنتي تبي تكرهني فيهاا يارائد ليش تسوي معاي كذا لييييش ... حرام عليك

انا وشسويت لك انا مالي غيرك بهالدنيا ... ليييييش يارائد لييييش .. بس يمكن تكون كذابه .. يمكن مها تكون كذابه .. بس شلون اتأكد

جاسم مالي غيره لازم اتصل فيه واستفسـر ((وتتصل بجـاسم : الو هلا جاسم .. الحمدلله انت وشلونك .. جاسم بسألك انت بأخر سفره

لرائد للبنان ليه مارحت معه ليه راح لحـاله ..

جاسم: بيييه وش ذكرك بهالموضوع الحين .. بس يابنت العم زوجـك من عمر وهو يحب لبنان وكان عندنا شغل مع الوفد اللبناني خلصه

بسرعه وقال يبي يستجم بلبنان لانه حن للبنان وايـامـها ..

نغم ( حتى بهذي كذبت وقلت لي طول يومك مزحوم وماتقدر تكلمني وتخليها ترد علي وتقول انها السكرتيره لهدرجـه من النذاله وصلت

يارائد .. ((ومن العصبيه سكـرت بوجـه جاسم وهو يتكلم وقفلت موبايـلها وراحت لاريـج ... وخذت الاذن من السكرتير ودخلت

نغم: السلام

اريج بدون ماتطالعها قالت بوقارها المعتاد: خير دكتوره نغم ..

نغم: لوسمحتي ياحضره المديره انا ابي استأذن الحين حاسه اني تعبانه ومااقدر اكمل الشغل ..

اريج بدون ماتطالعها : اوكي تقدرين تطلعين من الحين

نغم وطلعت من عندها وقالت بخاطرها: ولاحتى كلفت نفسها وطالعتني لهدرجـه شكلي يستفزهـا اكيد طلعتني بدري عشان يفضى لها الجو

مع زوجـي ... حسبي الله عليها ونعم الوكيل .. لكـن لا انا مارح اخليها ورح اخرب الدنيا ع راسها وراسـه ((وتتصل بالسواق ...

نغم: الو .. اسمعني تعال الحين وبسـرعه للمستـشفى انا انتـظرك ...

(( وجاء سواق نغم وانتـظرت عند بوابـه المستـشفى بس من مكان بعيــد بحيث ان محد ينتـبه لها وانتـظرت لين اخر الدوام ...

وشافت اللي ماتبي تشوفه .. شافت اللي تمنت انه يكون كذب او كابوس مزعج ... شافت سياره زوجـها قدام باب المستـشفى وركبت

معه اريج قدام .. وكاشفه وجـهها ... عشان اللي مايدري يدري ... ونزلت دمعتها بدون ماتحس فيها وقالت للسواق

نغم: اسمعني روح ورى سيـاره بابا رائد لكن مايخليه ينتـبه لك .. يلا .. ((وفعلا ضلت تلحق سـياره رائد وتتبعها لين وصلوا

عند احدى فلل الدمام الفخمــه ودخلوا سوى وايديهم ممسكـه بيد بعض ... ))

/
/
/
/
/
/

فتــحت عيــونـها وشافت امـها واختـها حولـها وانتـبهت للمـكان اللي هي فيه وشافت نفسـها بالمستـشفى وقالت بصعوبه

شهد: أ ,. أ ,,، أنا وين

هبه: شهد بسم الله عليك حبيتي انتي الحين بالمستـشفى وانا وامي معك ..

شهد: ويـن ... وين ابراهيم ...

ام شهد: حبيبتي انتي الحين تعبانه شوي ومتنومـه بالمستـشفى عشان سلامتك وسلامـه الجنين ...

شهد واستانست وحطت يدها على بطنـها وقالت بصوت خافت: الجنين ... ؟؟!!

هبه بفرح: ايه حبيبتي انتي حامل الف مبروك وبالشـهر الثاني ..

شهد: الله يبارك فيـك .. وين ابراهيم ابي ابشره واقوله

هبه وتغيرت ملامح وجـهها: ابراهيم .. ابراهيم مايرد انا اتصلت فيه اكثر من مره ومارد علي يمكن نايم او مشغول

شهد ونزلت دمعه ع خدها وخاب امـلها .. توقعت نفسـها بحلم لكن للأسف هي بالواقع موبحـلم واللي صار لها وطلاقها كله حقيقه ...

وقالت: هبه يمـه.. لاتتصلون فيه ,, انا لمـى اطلع من هـنا رح اكلمـه وافأجـه بهالخبـر الحلـو .. خلوا هالموضوع علي زين ..

ام شهد: زين ياحبيبتي المهم الحين تهتمين بنفسك وصحـتك ...

شهد هزت راسها بالايجاب وماقالت شي وهي تفكر بينـها وبين نفسـها ياترى هل هالشـي رح يخلي ابراهيم ينـسى اللي صار ..

ويسـامحـها .. ؟؟!!
::
::
::
::
::
::
واقفـه عند باب بيتـهم لهـا سـاعه ومتردده تدخل والا لا ... لكن واخيـرا وبعد الصمـت والحيره قررت انـها تتجـرئ وتدخل

لانها لازم تعرف كل شي وتحط حد للي صـايـر ... راحت ودقت الباب وردت عليها الخدامـه وفتحـت لها الباب ودخلتها للصـاله ...

ولمـى دخلت قطعت شكـها باليقين فعلا اريج ورائد متزوجيـن واكبر دليل صور زواجـهم اللي معلقه بأركان البيت واكثر من صوره لهم

مع بعض بكل زوايه من زوايـا البيت ... فكرت انـها تنتـظرهم لكن رجـولها ماطاوعتـها .. وقامت تدورهـم وراحت وهي تمشي بكل

غرفه تدخلها وكل زاويه تمر عليها تشوف صورهم مع بعض ودموعها ع خدها مثل النهـر الجاري اللي ماتقدر تتحـكم فيـهاا ..

ودقات قلبـهاا مسـرعه كثيررر وتحس فيـها ... حست ان قلبـها بيطلع من مكانـه من كثر وسرعه دقاته ...

مشت ومشـت لحـد ماوصلت لغرفه الجـلوس اللي تطل ع غرفه الطعام المطلـه ع المسـبح وهي تمسع اصواتـهم وضحـكاتهم ..

مشت وقربت اكثر وهي خايفه مسحت دموعها بسـرعه لكن اثار البكاء باينـه ع وجـهها مااهتمت ودخلت لغرفه الطعام وشافتهم

وتمنت انها ماشافتـهم شافت اريج ورائــد وجوليــان ... وهم اول ماشافوها تفاجـأؤااا ...

وبهـذي الاغنيـه اقدر الخـص لكـم المـوقف اللي كانت نغم فيــه ...

ليلـي ألــم ... يــومي ألـم .. بقـلبي ألم .. ,, مالـه حــدود ..

ويـن ماأروح ,,, تبــقى الجـروح ,, والذكـريـات ,, واحيـا أنـا ,,

,,,.. ليــلــي ألــم ,,,..

أنـت الربيــع وانت الفــصول ,, وانت الحنـان لو ماتـعود ,,

أنـت الربيــع وانت الفــصول ,, وانت الحنـان لو ماتـعود ,,

ليــن الـهـوا ’’ يـبـقى الهـوا ’’ يـبـقى الهـوا .. معنــى الهـوا

" سـر الوجـود "

معنـى الهـوا ,, سـر الوجـود " سـر الوجـود "

رائــد بدهشــه وصـدمـه: نــغم ...

اريج متفأجـئه: نغم ...

جوليان: هاااي انتي نغم ((مرحبا خاله نغم ))

نغم قالت بصوت مبحوح: هااي جوليان .. وهاي يازوجي الحبيب اللي وعدني مايتخلى عني ووعدني انه يكـون لي وبس ... وهايااات

بمديرتي الغاليه اللي حسنت اسلوبـها معاي وحبتني من بعد ماحبت زوجـي .. هاااي .. اكيد متفاجئين بجيتي لهـنا ماتوقعتوها توقعتوا

ان الماي تمشي من تحت رجلي وانا موحاسه فيـها ... مبروك ع الزاوج .. ع الاقل كان عزمتوني ع الحفله كنت رح افرح لكم ...

عسـى بس استـانسـوا بشـهر العسل اوه سوري اقصد اسبوعين العسل ببيروت والله حرام حرام ماكملتوا شهـر كامل هـناك حرام ..

(( ونزلت دموعهـا ))

رائد: نغم وشهالكلام انتي وشقاعده تقولين ؟

نغم من بين دموعها : انت اسـكت ولاكلمـه ماابي اسمـع صـوتك اسـكت ... احس اني مااعرفك انت ميــن ..

انت مورائــد .. رائـد بالنسبه لي مات .. مات من قبل ماتجي هالسوسـه اريج وتقتله وتاخذه مني ...

أريـج او جوجو حب حيـاتك اللي سمـيت بنتي بأسمـها جوجو اللي كل مره تغلط باسمي وتناديـها كنت تقصدها ماتقصد بنتي

.. جوجو اللي كنت تساوي حبي فيـها ... جوجو حب حيـاتك .. واخيـرا اجتمعت مع حب حياتك .. اجتعت انت ويـاها ويا

حب حياتك ودمرت حيـاتي .. عطتني كل شي حلو وخليتني احب الدنيـا وبالنـهايه كرهتني بكل شي احبه وكرهتني بالدنيـا ..

دنيـتك الدنيا اللي فيـها انت واريج .. انا عطيتني الزاوج وعطيتها قلبك انا صرت زوجتك وهي كانت ومازالت قلبك

وروحك وحب حيـاتك ..

(( قــالت كلماتـها الاخيـره وماقدرت تقاوم اكثــر وطاحـت من طولـها واخــر صوت سمـعته صوت زوجـها ينـاديها

رائد: نغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغ غغغغغغغغغغغغغمــــ ...

(( انــتــهــى الجــزء الـثـامن والـعــشرون ... ))





الجـــزء الاخـــ التاسع والعشـرون ـــيـر ...

الفصـل الأول ...

كل بـدايه ولها نهايه ... وكل نـهايه ولها بدايـه ..

يقال كل دمعه لها نهايه ..ونهايه اي دمعه بسمـه ..

ولكل بسمـه نهايـه ... ونهايه البسمـه دمعـه ..

و" لحـــن الـحيــاه " بدايه ونهايـه ,,

هـنا انـتهـت الروايـه ... واتـمنى ان تنـال اعجـابكم ورضـاكم ..

قـرت هالـكـلمـات اللي اختـارتـها تـكون نهايــه لكتابـها اللي انتـهت من كتابتـه .. وجاهـا احد القراء ووقعت له ع كتـابه ..

وتـذكرت ان اليوم عندهـا مقابـله بالتلفزيون عشـان كتابـها ... خلصت المؤتـمـر الصـحفي بسـرعه وراحت للفندق وخذت دوش

سريع وارتـمت ع السـريـر وتـذكرت اليوم التـاريـخ 5-6 .. بنفس هاليوم من ثلاث سنوات تغيرت حيـاتي جذريـاا ..

التفت ع الجنب الثاني وتذكـرت ...

قـبل ثــلاث سـنــوات ...

صحـت ع صـوت زوجـها ينـاديـها وقامت واستوعبت المـكان اللي هي فيه وشافت نفسـها في غرفه نوم بيضـا اول مره تدخلها

واول ماشافت الصور اللي معلقه ع الجدار لرائد واريج عرفت انـها ببيت اريج وقالت بصوت مخنوق

نغم: رائــد ..

رائد: عيـونـه .. نغم انا هـنا

نغم وهي ماسكـه دمعتها : طلعني من هـنا ابي اروح بيتـي .. ابي اطلع من هـنا وبسـرعه ..

رائـد: انتي تعبانه والدكتور قال لازم ترتاحين بالفراش ..

نغم: ارتاح ببيتي بس موهـنا ابي اروح البيت

اريج جات من بـرى: الحمدلله ع سـلامتـك ...

نغم اللي اول ماشافتـها عفست وجـهها وقالت: انتي هـنا ..

اريج بأستغراب: ايه هذا بيتي ... اكيد رح اكون هـنا ..

نغم: انا ماابي اقعد هنـا ولادقيقه رائد وديني البيت

اريج: بس الدكتور قال لازم

تقاطعها نغم وقالت من بين اسنـانسـها: انتي ولاكلمـه ماابي اسمع صوتك ولاابي اشوفك ابي اروح بيتي

اريج وعصبت: خلاص براحتك رودي ودها البيت الظاهر مالها خلق تقعد هـنا ولادقيقه ..

نغم بخاطرها(وتدلعينـه قدامي بعد صدق من قال شين وقوي عيـن .. ))

رائد: نغم يلا خلينا نروح للبيت ...

نغم: رائد ممكن تطلع بـرى شوي ابي اتكلم مع اريج شوي ..

رائد واستغرب: نغم ماله داعي انا رح اشرح لك وافسر لك كل شي ...

نغم من بين اسنانـها: لا انا ابي اتكلم معاها شوي

اريج: اوكي وانا ماعندي مانع ودي اسمعك وحتى انا ابي اتكلم معاك ...

رائد: طيب انا بروح عند جوليان واذا خلصتوا نادوني ...

طلع رائـد من عندهـم وقعدوا بصمـت تقريبا لثلاث دقايق وبعدها قطعت الصمـت نغم وقالت ..

نغم: انتي ليش تسوين هذا كلـه معاي ليش دخلتي حياتي وخربتيـها .. لييييش ؟؟

اريج: انا ماكنت ادري عنك ولادخلت حياتك ولاشي انا دخلت حياه رائد ... رائد زوجـي وقبل مايكـون زوجي كان حبيبي بس الظروف

فرقت بيننا ونفس الظروف اللي فرقتنا رجعت وجمعتنا ..

نغم من بين اسنـانها : بس رائد الحين متزوج وعنده بنت وحياه ثانيه بعيده عنك ...

اريج: الشرع حلل له اربع وانا عشـاني احبه واموت فيه وافقت اني اتزوجـه بالسـر ... ورائد يحبني والدليل حتى بنتـه اللي هي بنتك

سماها بأسمـي يعني طوال السنين اللي فرقت بيننا مانسته حبـي .. انا ورائد افترقنـا ولكـن القدر رجعنا لبعض انا ورائد اذا ماكنا لبعض

مستحيل نكون مع حد ثاني ...

نغم: انتي وشقاعده تقولين انتي جيتي وفرضتي نفسك عليه فرض ... كنا بخير بدونك ..

اريج : لو سمحتي ماله داعي هالتجريـح كله ودامك بديتي بالتجريـح انا بكملـه ... نغم انتي اللي انفرضتي على رائد مو انا ... رائد

حبني واختارني بعقله وقلبه لكـن انتي اهلكم اختاروكم لبعض ومع الايـام يمكـن يكون حبـك .. وطوال السنين اللي عشتيها ويـاه و

اللي حبـك فيـها ماقدر ينـساني والدليل انه بأول يوم شافني فيه ... رجعت بيننا كل مشاعرنا القديمـه وحبنا .. حبنا اللي عمره مامات

ولاقدرت تمسـحه هالسنين اللي راحت ... انا ورائد كننا بنتزوج بس ابوه وامي وقفوا بطريقنا ..((وبعد صمت )) انا زوجـه رائد وام

ابنـه ..

نغم وهي مستغربه قالت: شنـو ... انتي حامل ...

اريج وهي تمسح دمعتها قالت: لا بس انا كنت اعرف رائد من زمان من ايام دراستي بالثانويه وكانت بيننا علاقه قويه وحملت منه ..

وماقدرنا نتزوج وبعدها تركته وتركت السعوديه ورحت وسبحان الله الحين رجعت مع جوليان ابني .. ورائد اللي اول ماشافنا رحب فينا

وطلب اننا نكون موجـودين بحيـاته ... لاننا قطعه منـه ومايقدر يعيش بدوننا ..

نغم: اريج انتي ماضي وماضي اسود بعد ... لو كنتي فعلا تحبين رائد كنتي رح تتمنين له السعاده بحيـاته الجديده مو تدخلينها وتخربينها

اريج من بين دموعها: انا ماخربت شي انا احبه واتمنى له السعاده معاي ومع ولده ليش انتي بس اللي تحظين بكل شي .. انتي وبنتك ..

انتي حظيتي بالزوج المحب وبنتك حظت بالاب الحنون ... وانا وولدي وش ذنبنا ليش طول عمرنا ننحرم من هذا كله .. رح تقولين انانيه

رح اقولك ايه انانيه مثلك تماما تبين رائد لك وبس انا بعد ابيه لي ولولدي وبس ..

نغم من بين دموعها قالت بسخريه: وتتوقعين انه رح يترك زوجـته وبنت عمـه وبنته اللي تحمل اسمـه عشان زوجـته الثانيه وحب

حياته اللي طول عمره عايش معاها بالظلام ويترك بنتـه اللي تشيل اسمـه عشان ولده اللي مايشيل اسمه ولاجنسيته ولده اللي جاء عن

طريق علاقه كلها من بدايته غلط بغلط ...

أريج : لاتحاولين تجرحين فيني لانك مهما قلتي مارح اتأثر وبعد كلامك هذا انا مارح اسامحك ورح اخذ رائد لي ولولدي وبس وانتي وبنتك

خليكم عايشين بالنور لحـالكم لان رائد رح يختارني ويختار ولده ويختار الظلام اللي يحبه وطول عمره حبه على النور اللي انفرض عليه ..

نغم من بين دموعها: رائد مستحيـل يختار انه يعيش معاك توقعتك اذكي من كذا لان رائد لو يحبك جد مثل ماتقولين كان رجع وتحدى الكل

عشـانك لكن انتي رح تعرفين مع الايام انك مجرد نزوه ... نـزوه لها وقتـها وتروح (( وتقوم من السرير بصعوبه وتبي تطلع وهي

تسمع صوت اريج: انا مونزوه انا حب حيـاته والايام رح تثبت لك رائد يحبني ورح يختـارني ... رح يختارني انا وولده ورح تشوفين

(( وتجلس ع السرير وتبـكي من القهر ... وجاء رائد ع صوتهم وساعد زوجـته نغم انها تطلع من الغرفه لانـها كانت تمشي بصعوبه

وشاف اريج جالسه ع طرف السرير وتطالعه وتبكي وماراح لها ولاقال لها ولاكلمـه وساعد نغم انها تطلع من البيت ..

وعند باب البيت جاء رائد بيوصل نغم للسـياره بـس رفضت تركب معاه وقالت

نغم: رائد انا مااقدر اركب معاك سيارتك بعد ماركبت فيها حب حيـاتك ... ولوثتها انا بروح مع السواق وبروح بيتي ولمـى ترجع

رائد اللي اعرفه واحبه .. تعال ((وتروح عنه وتركب سياره السواق وتمشـي من قدامـه ورائد مثل المذهول .. ))



اذا ناوي تروح .. ابفهم وين اروح .. تخليني اعيش بعدك بألم وجروح

واذا عني مشيـت واذا غيري لقيت ... منو غيرك انا بلقـى ياروح الروح

يعني ترضاها علي ... تترك ايدينك ايدي ,, وتنسـى من عايش عشانك

ان كان ميـت والا حـي ... واذا نويت تعشق تـحب ثاني ...

امــانــه لاتنسـاني .. لانـي احبــك مــووت ...

طمني علـيك اذا .. حسـيت بأي اذى .. بتلقانـي مع قلبـك اذا بـكى

منو يحس فيني انـا اذا ذقت العنـا ... منو يدراي قلبي في يومـه اذا شـكى

يعني مااشـوفك بعد ... ولااسمـع صـوتك ابـدا .. واذا ضاقت عـلي دنياي

مالـي غيرك اذا احــد ... ... واذا نويت تعشق تـحب ثاني ...

امــانــه لاتنسـاني .. لانـي احبــك مــووت ...

تـذكر هالـمكان انا وانت زمان تذكر يوم تسقيني حب وحنـان

اذا ناوي الغياب ابرضى بالعذاب ابرضى انا في قلبي الم واحزان

خلاص روح الله معاك وبخليك انا بهواك واذا خايف انا انـسى

انـسـى روحي ولاانسـاك ... ... واذا نويت تعشق تـحب ثاني ...

امــانــه لاتنسـاني .. لانـي احبــك مــووت ...

اما نغم ركبت السياره وماطالعته وماطاوعها قلبـها ولفت تشوفه مثل الطفل اللي مضيع شي ثميـن طالعته

ودموعها ع خـدهت مثل النـهر الجـاري وتردد بخـاطرهـا ...

الحـكايه بأختصـرها لك بكلمتين انا حبيتك وانت خنتني ..

واعتقد فيه فيه بين الحالتين قلبي ذاك المـر .. وقلب مهتنـني ..

اه ياليتك تصورت الحنين والعذاب اللي بغيابك مرني ...

شايفك تضحـك وانا بهم وانين ياهني القلب ليتك شفتني

صورتك ذكرى على الرف الحزين فيها شي برمش عيني شدني

الحـكايه بأختصـرها لك بكلمتين انا حبيتك وانت خنتني ..

نظرتك ذيك البريئه والجبين اللي من روعه جماله هزني..

ياللي انهيت الحكايه بطرف عين واختصرت سنين حبي وبعتني..

مااصدق حتى لو مرت سنين مستحيل يكون قلبك حبني ..

الحـكايه بأختصـرها لك بكلمتين انا حبيتك وانت خنتني ..

وصارت نغم والسياره تبتعد عن عيون رائد اكثر واكثر لين راحت .... ورائد رجع ودخل بيت اريج وراح لها بالغرفه وهي تبكي ...

اريج اللي اول ماشافت زوجـها راحت له : رائئئئئئئئئد ((وتضمـه ..))

رائد مثل الضايع واقف وموعارف شيقول ..

اريج وهي تضمـه ووخرت عنه وقالت: رائد انت رجعت لي واخترتني صح قولي انت تبي تعيش معي ومع جوليان ...

صح قولي رائد تكلم اللي يخليك تكلم ...

رائد: راحت رااااحـت

اريج: مين اللي راحت قولي مين ؟؟

رائد: نغم راحت .. راحت وتركتني

اريج وانصدمت وهي اللي تظن انه اختارها ورجع عشـانها: شنوووو شتقول .. راحت هااه وانا .. وانا يارائد حرام عليك انا احبك

ورضيت بكل اللي تسويه وتقوله وماتمنيت الا رضـاك جاي عندي وتقولي عن نغم راحت وخير ياطير خلها تروح مع السلاااامـه رائد

خليك معاي هنا ورح اعيش انا وانت وجوليان واذا على ابوك مومهم من بكره تدور لك شغل ثاني او .... او حتى اجلس لين تلاقي شغل

انا عندي راتبي وعندنا هالبيت وراتبي رح يكفينا وزياده انا وانت وجوليان .. رائد اجلس معاي وافق يارائد وافق

رائد وهو مثل الضايع وموعارف شيقول: بس نغم راحت راحت وماتبي ترجع لي ..

اريج ودخلت بنوبه بكاء هستيري وقالت من بين دموعها بصراااخ: رائئئئئئئئئئئئئئد ... انا اريج انا جوجو حب حيـاتك ... انت قاعد معاي

وتتكلم فيها وتفكر فيها وانا بكل سذاجتي قاعده اقنعك تقعد معاي تبيها روح لها .. يلا روح لها وعيش معاها بالنور اللي اهلك اختاروه لك

واللي حبيتـه اتركني مره ثانيه اتركني واترك جوليان وخلك مع بنتك وبنت عمك ...

رائد : اريج انا

اريج: اسكت لاتقول شي انا مارح اسامحك الا لمـى تتركها وتعيش معاي ياانا ياهي يارائد سمعت انا رضيت اعيش معاك بالسر بدون مااحد

من اهلك يدري لاني احبـك والحين جاي عندي وتفكر فيها لا لهنا وبس يارائد انا مليت وزهقت من كثر ماعشت معك بالظلام .. انت تحبني

صح لكن شنو قدمت لي غير الحب حتى اهلك مايدرون انك متزوجني .. وانا راضيه وساكتـه لكن من بعد اليوم لا من بعد ماجات زوجتـك

وجرحت فيني وسكتت ماقلت شي لاني احبك .. لكن توصل فيك المواصيل انت تجي لعندي وتتكلم عنها انت جرحتني مرتين يارودي ..

لمى رحت معاها وتركتني والحين لمى جيت وضليت تتكلم عنـها .. انا احبك بس ابيك لي لحـالي اختار يارودي ياانا ياهي

رائد: اريج لاتصعبينـها على انا موناقص ...

اريج: يعني انا اللي ناقصه ... انا طول عمري اقولك ان شاء الله وحاضر وبالاخيـر تزعل لانها تركتك قلت لك انا معاك بس الظاهر اني

مااملي عليك روح روح مع السـلامـه وفكني ماابي اشوفك الا لمـى تجي لعندي وتتركها هي وبنتـها وتختارني انا وجوليان وبس ...

والحين روح يارائد روح ... اذا رجعت رائد اللي احبه واللي يحبني انا وجوليان وبس تعال

(( وطلع رائد وترك اريج لحـالها تبكي بحراره وقالت من بين دموعها: واخرتها معاك يارائد واخرتها معاك ..

اخـرها شنـهـو بعد كنا وصـرنا ويـن ... اموت واعرف معاك قولي انا وشسويت

موكافي يقصى الزمن وتقسى معاه سنين ... مااذكر اني ابد فـ حقك انا اخطيـت ..

انت روحي انا ظنك فيني انـا ... توصف حياتك معاي ذل واهانه وعنـا ..

احترت في امرك كثير ضيعيت حبي الكبير .. معاهم انت علي الزمان وانت وانا

ان كان في بعدك عذاب فـي قربك انا اموت...وان كان هجرك غياب افضل انا الـسكـوت ...

سنين تطوي السنـين وجرحـك في قلبي انين ... الذكرى عندك تعيش واحساسي منك يمـوت ..
... وطلع رائد من عند اريج وهي تبكي وتوجـه لسيـارتـه وموعارف وين يروح او مع مين يتـكلم ... صار اللي ماحسب حسابه

وقرر انه يروح عند نغم ويتـكلم معاها ... وراح لبيتـه وراح لغرفـته ولـقى نغم جالسـه ترتب ملابسـها وتحطهم بشنـطه ...

رائد: نغم وين رايحـه ..

نغم وطالعته بنظره مكسـوره: مالك دخل انا طالعه من هـنا هذا بيتك موبيتي انا وبنتي رح نطلع من هالبيت ومن حياتك بعد وخليك

مع زوجتك وولدك

رائد وتضايق وراح لها وحط الملابس بالدولاب: لا يانغم هذا بيتك وبيت بنتك واذا وجودي يضايقك انا اللي رح اطلع بس انتي ماتطلعين

((ويجي يطلع وتناديه))

نغم: بتروح لها ...

رائد: لا ,,

نغم: طيب اصلا مايهمني اعرف وين بتروح بس يهمني اعرف اذا بتروح لها والا لا ..

رائد: ليش يهمك ..

نغم وتروح له وتوقف بوجـهه: رائد انا ابيك لي لحـالي ماابي حد يتقاسمني فيك حتى ولو كانت زوجـتك .. انت وعدتني انك ماتتخلى عني

رائد: وانا مارح اتخلى عنك

نغم: كذاب انت تخليت عني لمى كنت معاها بلبنان وحتى ماكلفت نفسك واتصلت فيني ... رائد انت وعدتني بعد انك تكون لي لحالي وماتكون

لغيري بس كذبت واخلفت بوعدك ..

رائد: وانتي بعد يانغم وعدتني بيوم عيدميلادي انك ماتزعلين مني لو مهما سويت وانك تضلين معاي وتسامحيني .. نغم انا احبـك ..

نغم: بس يارائد هذا موحب هذي انانيه انت اناني .. انت تحبني وتحب غيري بنفس الوقت انت تبي كل شي وماتبي تقدم لغيرك اي شي ...

انت وعدتك صح بس ماوعدتك اني ماازعل منك اذا جرحتني (( وتنزل دمعتها) رائد شنو تبيني اقولك تبين اقولك احبك حاضر ان شاء الله

انا احبك والله العظيم احبـك ... تبيني اقول سامحتك ... مااقدر مااقدر اسامحك عللي سويته انت جرحتني يارائد وحرجك هذا كبير ومااقدر

اتحمله ... رائد انت كل حيـاتي كل اهـلي ... انا الله حرمني من امي وابوي ومن الاخوان .. انا عشت اغلب حياتي وحيده وجيت انت

وعوضتني عن امي وابوي وكل اهلي ... انا خايفه خايفه انك تروح وتتركني انا ماارضى اي حد ياخذك مني ... ماابي اعيش معك وانت

نصك لي ونصك لغيري ... رائد انا ماعندي غيرك انا وبنتك ماعندنا غيرك .. صحيح اني انفرضت عليك ببدايه الزواج .. بس فكر فيها

انا ماكان بيدي خيار ثاني والكل كان مأكد لي انك تبيني لمى تزوجتك انصدمت انك ماتبيني بس مع الايام والعشره حبيتك وانت حبيتني ...

والحين وين راح الحب .. وين راحت العشـره .. كل هذا نسيته لمـى شفتـها .. انا ماطلبت منك شي مستـحيل .. انا مارح اكون

انانيه ورح اسمح لك تخـتار ان اخترتني انا مستعده افتـح معاك صفحـه جديده واحاول انسـى ورح اعتبر اريج بحياتك مجرد نزوه

مارح تتكرر ..((وقالت بخيبه امل )) وان اخترتـها انا رح ازعل منك صح بس بالنهايه رح احترم قرارك واتمنى لك السعاده وتقدر

تشوف بنتك باي وقت .. ومارح احرمك منـها بس ان اخترتها ابيك تطلقني وتنسـاني يارائــد ...

رائــد واقف مذهول وماقادر يصدق اللي يسمـعه معقوله نغم الناعمـه والرقيقه اللي ماتعرف تجرح حد ولاتقدر تحط عينـها بعينـه

من الحيـا تقول كل هذا ... ولييييش معقوله يكون رائد اللي وصلها لهذا كله مومعقوله الا اكيد رائد ماكان عارف شيقول بس رد عليها

وقال: نغم انا احبـك واحبـها ومااقدر اتخلـى عنكم .. انتي واريج عيوني اللي اشوف فيها

نغم وعورها قلبها وتذكرت انه قالها هالكلمـه قبل لكن هي كانت تعتقد انه يقصد بنته مادرت انه يقصد حبيبه القلب تماسكت وقالت: رائد

انا قلت اللي عندي واعتقد كلامي واضـح ..

رائد: طيب انا طالع ,,, ورح اترك لك مهله تفكرين بكلامـك

نغم : لا مارح افـكر انا ماعندي غير هالكلام انت اللي فـكر .. وفكر ع اقل من مهلك ,,

رائد هز راسـه بالايجـاب وطلع ... وطلع من عندها وهو مهوم وقعد يسوق سيارته وموعارف وين يروح ... اريج ونغم اللي حبهم

قلبه واختارهم شريكـات لحيـاته طلبوا نفس الطلب ... حطوه قدام سؤال صعب ولازم يختار الحـل الصعب يايفارق يايحب ...

نغم او اريـج ... طول الوقت قعد يفكر وماتوصل لحـل ... مشى ومشـى لين وصل لاقرب فندق وحجز ونــام ...

بنفس هـذه الاثـناء ,,, ببيـت اهـل فـاطمـه .. كانت جالسه بغرفتـها وتجيـها امـها ...

ام رائــد : هلا حبيبتي للحين مانمتى؟

فاطمه : لايمـه لسـى جالسه ..

ام رائـد: وفكرتي بالموضوع اللي قلت لك ايـاه ...

فاطمه: لا للحين ...

ام رائد: فاطمـه يمـه كل بنت وماردها لبيت زوجـها .. والمعرس اللي جايك مايتفوت هشام ولد ناس وعيله ونسبهم يشرف ويكفيك

ان ابوه وزيـر وهو ماشاء الله عليـه رجل اعمال وعنده شـركاته اللي لها فروع بالمملكـه وبرى والرجال دين ويخاف ربـه ..

فاطمه/ بس يمـه انا ابي اربي اعيالي ... اعيالي الحين كبروا ومحتاجين لي ..

ام رائـد: فاطمـه حبيبتي انتي الحين موصغيره عمرك 37 سنـه وكل ماكبرتي فرصك بالزواج تقل ... والرجال شـراي وبيحطك انتي

واعيالك بعيـونـه .. وبعدين اعيالك والاولاد خاصه الحين كبروا ويبون حد يربيهم ويعلمهم .. انت مهما حاولتي مارح تقدرين تقومين

بدور الام والاب بنفس الوقت ... وبعدين اعيالك ماردهم يكبرون ويلهون بحياتهم واحنا مودايمـين لك ... والرجال مطلق وماعنده اعيال ..

وقال بيحطك انتي واعياله بعيونك وش تبين بعد اكثر يافاطمـه الناس رح تحسدك عليه وموكل يوم بتجيك هالفرصـه ..

فاطمه بيأس: يمه الرجال ماعليه كلام بـس ..

ام رائـد : بس شنـو (وبعد صمـت) اذا للحين تفكرين بمشعل ولد عمك احسن لك تنسيـن امـره .. لان للحين بالسـجن ومارح يطلع

الا لمى يمشي عمرك اكثر وتكبرين اكثر وبعدها تتوقعين انه رح يجي لعندك ويقول برجع لك اول مايطلع ويحصل له شغل ويساعده اخوه

ابراهيم واخته هيفا اول شي بيقوله زوجوني وحده صغيره وذاك الوقت انتي اللي بتروحين فيـها ... مشعل شالك من راسه من زمان

من تزوج هالخايسه رنـا نسـاك ولاحتى فكـر فيك ... انسـيه عاد وعيشـي حياتك ..

فاطمـه: بتردد طيب يمـه خلاص ...

ام رائد واستـانست: شنو طيب خلاص ...

فاطمه: اللي تشوفونـه ..

ام رائد: يعني موافقه ..

فاطمه: ايه يمـه ايه والحين ابي انام ...

ام رائد: وييييه يابعد عمري الف مبروك وترى حتى اعيالك موافقين ومستانسين تصبحين ع خير بروح ابشر ابوك ..((وتطلع ..))

اما فاطمـه حطت راسـها ونامت وموعارفه اللي سوتـه صــح او خـطا ...

اليــوم التـالي ... ببيت هبــه صحـت شهد من بدري وفطـرت وبعدها راحت لعند زوجـها بالعيـاده ودخلت مكتبـه ,,,

شهد: ابراهيــم ...

ابراهيـم اللي أول ماشـافهـا اخـفى الابتـسامـه اللي ارتسمـت ع وجـهه بدون مايحـس ... وتـذكر كلمـات هالاغنيه

اللي صـار يسمـعها مطولا الفتره الاخيـره ...

اوقـات بحـن للمسـه من ايـده .. لنـظره من عينـه .. لـ كلمـه من شفايفك

وامـوت من شـوقـي ليـك ... كنت بقول انو ليـا .. اغلا من نور عنيــا ..

ولايـوم هـ يغيب عليا كنت حقيقي مصدقـاه ...

لكـن اوقـات كتيـر بيـكـون فيـها الفراق ... هو الحـل الوحيـد اللي يدواي جرح اللـقى

وارجـع واحـن تعود فينـا السنين ... نذوق تـاني الحينين نعيش تاني حيـاتنا حتى لو محرومين ..

ماهو من يوم بعـدو عني حـاولت انسـاه لكـني ... فيه حاجـه ضايعه مني مش حالاقيها غير معاه ..

يعني حـراج قــربـوا والا ... جــراحــي فـي بـعـدو أحـلا ...

ده حبيبي وهـو اولـى اني اعيش جـرحي بهـواه ..

ابراهيم ويطالعها: شهد .. انتي وشتسوين هنـا انا موطلقتك وطردتك ليش رجعتي ...؟؟!!

شهد: ابراهيم انت المره الماضيه طردتني بدون ماتسمعني او حتى تعطيني فرصه ادافع عن نفسـي ..

ابراهيم: لاوالله وان شاء الله جايه هنا ع بالك رح تحرجيني وتحطيني قدام الامر الواقع انا ماابي اسمع منـك شي اطلعي لبرى

شهد ونزلت دمعتها غصب عنها وقالت: ان شاء الله رح اطلع برى بس الله يخليك خلني اقولك شي مهم

ابراهيم: شي مهم شنو بعد عندك اعتراف ثاني عن ماضيك الاسود وفيه حد يهددك فيه وقررتي تصارحيني

شهد من بين دموعها: ابراهيم لاتقسـى علي

ابراهيم وحن عليها بس رجع تماسك وقال: تفضلي جلسي بس لاتطولين ماعندي وقت لهالسخـافه ..

شهد وكان كلام ابراهيم يجرحها اكثر واكثر بس مااهتمت لكلامـه وجلست وقالت: انا صحيح غلط بس كنت

ابراهيم يقاطعها: قلت لك ماعندي وقت لهالخرابيط بسرعه ادخلي بالموضوع

شهد من بين دموعها: ابراهيم انت ليش قاسي لهالحـد انا احبك حرام عليك تجرحني بهالشـكل انت ماكنت كذا شللي غيرك انا احس

اني مااعرفك ليش تغيرت ياابراهيم ليش ؟؟

ابراهيم: تبين تعرفين شللي غيري وهامك تعرفين شنـو .. انتي انتي ياشهد بالبدايه غيرتني للاحسـن وصرت انسـان ثاني مسؤول ويعتمد

ع نفسـه بس الحين خلاص لمـى عرفت ماضيك اللي مايشرفني قررت اتغير واشيلك من حيـاتي شهد انا احبـك واموت فيك بعد بس

لاكرامتي ولارجولتي تسمح لي انك تشلين اسمي بعد اللي عرفته عنك ... سميها انانيـه سميـها اللي تسمينـها مايهمني احسن من

اني اظل معاك بسذاجتي ... ياشهد انتي تخليتي عن مبادئك بيوم من الايـام وعذرك وحجتك كانت الفقر والحـاجـه ... شهد احنا اليوم

اغنياء لكن مين يدري بكره او بعده او السنـه الجـايه لو فلسنـا وخسـرنا كل شي انا وانتي ... انا وش يضمني انك ماترجعين للغلط

لان اللي يغلط مره يغلط الف مره وبنفس الحـجـه والعـذر ... شهد شيليني من راسك وعيشي حيـاتك وانا رح ادبر لك وظيفه بعيد

عن هـنا ورح اعطيك موخـرك ونفقتك كاملين بس الله يخليك لاتجين هـنا مره ثانيه ابي انسـاك ..

شهد بصوت مبحوح قالت: بس انا حـامل ...

ابراهيم بدهشـه قال : أيييييييييشششش حامل ..((وبخـاطره : الشي اللي كنت ابيه يصير ومايصير ... كنت ابيه يصير اول ايام الحب

بس الحين لمى عرفت ماضيك لازم ادوس ع قلبي ومايشرفني انك تكونين ام لاعيـالي ...

شهد: ايه حامل وبالشـهر الثاني ..

ابراهيم: حملك مارح بغير شـي ... ورح اعمل معك اتفاق اول ماتولدين تخلين الطفل عندي اوكي وياويلك ان حاولتي تتهربين مني رح

اطلعك من تحت الارض وانتي عارفه ابراهيم الراسي شنو يقدر يسوي واحلمي تاخذين الحضانه لاني لو ارفع عليك قضيه اكسبها بسهوله

وخاصه اذا وريت القاضي صورك ... صور الماضي المشـرف ... انا رح احط لك خدامـه تشوف كل طلباتك واول ماتولدين تعطيني الطفل

وبهدؤء وبدون شوشره وانا مارح اقصر عليك بالفلوس وتقدرين تزورين الطفل بموعد من المحـكمـه وش قلتي ...؟؟!!

شهد من بين دموعها: انت ماعدت تحبني ؟

ابراهيم بوقار : مات حبك من عرفت ماضيك الاسـود ... (( وقـال بخـاطره: ياليتي ماعرفت كل هذا ... ياليتـك ماقلتي لي ,,

اشتقت لك ياشـهد واشتـقت لايـامك .. حنيت لك يـاشهد .. بس الفراق احسـن حـل ...

شهد ووقفت وقالت من بين دموعها: ياليتي ماعرفتـك وياليتي ماشفـتك وياليتني ماحبيتـك .. وياليتيني ماتزوجـتك ...

انا متأسفه وندمـانه على كل لحـظه حبيتـك فيـها ... انت ماتسـتاهل حبي ... انا اسـفه اني بيوم حبيتـك ..

وطلعت وبخـاطره ردت كلمـاتها ..

اسـفه اني سمعت صـوتـك ... أســفــه اني شلت همومـك .. اسفه عـلى غيرتي عليـك ..

اسفـه على اشتـياقي ليـك .. أسـفه اني جيتلك محـروم .. اسـفه فـي بـعدك عيني ماشـافت النـوم ..

قـلـبـي الـلـي حـبـك بـجـد ... بس عمـره مارح يفـكر ابدا انـه يـحـب حـد ..

أسـفـه على كلام الحب اللي قلته لك ... اسـفـه على الـغـرام والـشـوق اللي حسـسـته لك ..

أسـفه على خـوفي عليك .. اسـفه اني قربت ليـك .. اسـفه اني اعترفـلـك بـحـبي ..

انا بتأسفلك على حبـك اللي ضـاع .. كنت بمـوت فيـك وبستني نـظره من عينـك ..

كنت فـاكره ان الـحـب مـولـود ليـك .. بـجـد اسـفه اذا فـي يوم قلت لك أحـبـك ...

أســفــه اذا في يـوم حبـيـتـك ...


((ومن طلعت شـهد فكر ابراهيم بكلامـها وحملـها ... وكان كل اهتمامه بالطفل ... وحط تحري خاص لمراقبه

تحركـات شهد عشـان يضمن انها ماتهرب ومعـاها الطـفل ... ))

بــعـــد مرور أربعـه اســابيع مرت ثقيله وبطيـئه ع البعض وسريعه ع البعض الاخـر .. فاطمـه وافقت تتزوج وموعد

عرسـها حددوه لها بـدري .. ورائد من ذاك اليوم ولاكلم اريج ولانغم وللحين ساكن بالفندق .. وماقدر يفكر او يختار وحياته محصوره

بين الشغل والفندق... اريج كل يوم تروح لشغلها وهي تفكـر بـرائـد وشنـو يسوي الحـين ومين بيخـتار ... نغم تفكيرها محصور

برائد اللي تأخر رده وموعارفه بشنو يفكـر .. وشهد يوم عن يوم تحاول انـها تنسـى ابراهيم وقررت انها تسمع كلامـه بس ماقالت

لاهلها اي شي غير انها رح تضل طول فتره حملـها عندهـم ... وببيت اهـل رائـد .. كانت فاطمـه بغرفتـها توها صاحيه من النوم ..

وتجيـها امـها

ام رائد: صباح الخير ياعروس

فاطمـه: صـباح النـور يمـه ...

ام رائد: هااه شلون النفسيه اليوم عرسـك ..

فاطمـه: زينـه يمـه زينـه ... ويـن جوري

ام رائد: جوري جالسه بغرفتها تلبس وتستعد عشـان بتروح للمشـغل من بدري ماتبي تتأخر ...

((وتتدخل جوري اللي صـارت مراهقـه وعمـرها 13 سنـه ..))

جوري: صباح الخير ماما

فاطمـه: صباح النور حبيبتي

جوري: ماما بتروحين المشـغل الحيـن ..

فاطمـه: لا بعد شوي لازم اخذ شور اول ..

جوري: طيب انا بروح الكافي اللي جنب البيت وبجي ومارح اتأخر زين ..

فاطمـه: زين حبيبتي ..(( وتطلع جوري ))

ام رائد: طيب انا بروح افطـر لاني رح اجوع بالبيت زيـن على ماتخلصين وتجي جوري ..

فاطمـه: اوكي ..

(( وبـالكـافي دخلت جوري الكافي وانتـظرت وفجـأه جـاء اللي تنتـظره ))

جوري: مرحـبا

......: مرحبتين وحشتني .. تغيرتي كثير ..

جوري وتمسح دمعتها قبل ماتنزل : بابا مافي وقت لهالكلام هذا .. صدقني انا ماوافقت اسوي اللي قلتي لي عليه الا لمـى تأكدت ان امي

تحبـك وتموت فيك وان جدتي ضغطت عليها عشـان توافق ..

مشعل: طيب ياحبيبه ابـوها قولي لو متى ننفـذ خطتنـا ..

جوري: بس بابا قبل مااقولك اي شـي لازم توعدني انك تحترم قرار امـي حتى لو قـررت انها تنسـاك زين ..

مشعل: اكيد رح احترم قرارهـا ...


انــتــهـى الفــصـل الاول ...

الفـصـل الثــانـي ...

فاطمـه وجوري قرروا انـهم مايروحون للمشـغل وكلموا الكوافير يجي ع البيت واما ام رائد اصرت انـها تروح للمشغل مع هيـفا وبنتها

وجوري تجلس مع امـها ... وبعد ماخلصت الكوافيره اللمـسات الاخيـره لجوري وامـها .. وراحت

فاطمـه: جوري حبيبتي وين اخـوانك ..؟!

جوري: طلعوا من الصبح مع خوالي جاسم ورائـد ...

فاطمـه: طيب يلا نمشـي ونروح للفندق

جوري: اوكي الحين بروح اكلـم السـواق ... (( وتطلع جوري وتروح وتفتـح الباب لابـوها ..))

جوري: بس بابا لاتطول زين ...

مشعل: ان شاء الله بس هي وينـها ..

جوري: بغرفتـها نفسـها ماغيرتها وانا رح انتـظرك هنا عاد شد حيلك ابي ترجع وتبشـرني ..

مشعل: ان شاء الله ادعيلي ...

(( وبغرفه فـاطـمـه .. سمعت صوت حد يدخل وتوقعتها جوري والتفت وقالت: جور

تفأجأت لمى شافته وجـه حنت له ومن زمان ماشافته .. ظنت انه نسـاها او حتى تنسـاها .. حاولت تنسـاه بس ماقدرت خاصه لمـى

اكدوا له اهلهـا انه مارح يطلع الا بعد سنين طويلـه ... شافت شكـله متغيـر لابس بدله رسميـه وشكله غير .. طالع وسيم وهو اصلا

بعيونـها وسيـم ...

مشعل: فاطمـه اشتقت لك ...

فاطمـه : ...............

مشعل: فاطمـه سمعيني انا ماابي اضغط عليك انا عارف ان اليوم عرسك بس والله مادريت الا من توا وتوني قدرت اوصل للسعوديه واول

ماجيت على طول من المطار لعندك فاطمـه انا احبك وابيك تكونين لي لي وبس ... لكـن اذا كنتي تشوفين سعادتك مع هشـام انا مارح

اوقف بوجـهك ورح اتمـنى لك الخيـر ... بس اذا اخترتيني اوعدك اني اعوضك عن كل اللي صـار ومهما قلتي رح احترم قرارك ..

فاطمه كانت لابسـه فستـان عرسـها ومتجهزه ع الاخر انها تبدء حياتها الجديده وشافته فجأه قدامـها واحتارت وماعرفت شتسوي ..

بــالصـاله كانت جوري جالسـه تنتظرهم على احر من الجمـر وتأخروا عليـها وفـجأه يدخل جدها وجدتها

بورائد: وين امك تأخرت ...

ام رائد: اي والله انا رحت للمشغل وجيت وهي للحين ماراحت للفندق روحي ناديـها من فوق تأخرنا نبي نوصل بدري ..

جوري وهي متوتره وموعارفه شتقول : ......

بورائد: وشفيك متوتره وحالتك حاله يلا روحي نادي امـك ..

ويسمـعون صوت فاطمـه : ماله داعي انا جيت (( ونزلت من الدرج بكامل اناقتـها وبفستـان عرسها ومعاها مشعل وماسكـه بيده ))

بورائـد وتفـأجا اول ماشافهم وقال بدهشـه : مشعل ,,

ام رائـد: انت وشتسوي هـنا ..

فاطمـه: ايه يبه مشعل واذا تبين تعرفين يايمـه شيسوي هـنا انا رح اقولك .. مشعل ماكان بالسـجن مثل ماقلتوا لي مشعل كان مع امـه

بسويسـرا عشان تتعالج بحسـاب ابوي .. ابوي اللي اول ماطلع مشعل من السجن راح له وابوي بعده عني ... ليش سويتوا معاي كذا

لييييييش ... انا احبــه وكلكم تعرفون هالشي ليش تحاولون تبعدوني عنـه لييييش

بورائد وعصب: مشعل مايصلح لك انت مالك غير هشـام ومشعل خريـج سجون ومايصلح

جوري: جدي لاتتكلم كذا عن ابوي ع الاقل فكروا فيني انا واخواني اللي نبي نعيش مع امـنا وابونا .. ومحد رح يحن علينا الا ابونـا

ام رائد: ابوكم يالحنونه انتي وين كان عنكم من زمان ماتقولون وين ... لمـى كان متزوج اللي ماتتسمـى بنت بونبيل نسـاكم ولاحتى

سأل عنكم ..

مشعل: انا غلطت وموغلط لو اصلح غلطتي

بورائد: الغلط مايتصلح بغلط اكبر منـه ... يامشعل انت ماتصلح لبنتي واحسن لك تبتعد عنـها من الحين وتروح والا ترى والله اكنسل علاج

امك وارجعها ...

مشعل: كنت متوقع رده فعلك هذي ياعمي بس ريح نفسـك انا ماابي اضغط عليك اكثر امي رجعت معاي صحيح انها ماتعالجت كليا لكن

شي احسـن من شي ... انا وامي الحيـن هـنا بالسـعوديه وياعمي لاتحرمني من هاللحظـه اني اعيش من زوجتي واعيالي ..

ام رائـد: تعيش معاهم حلو والله ... ووين رح تعيش واذا حاط عينك ع بيت مرتك ابشرك تراها باعته من زمان ماتقولي ومن وين

رح تعيش اعيالك اللي انت من زمان ماتدري عنـهم لو رجعت لمرتك مارح تقدر على طلباتهم ابدا ... وانت مفلس ماعندك

ولامـكان ولاحتى بيت ..

جوري من بين دموعها: جدي جدتي لاتصيرون قاسين انا واخواني نبي ابونا وامنا معانا ومارح نطلب شي اهم شي يكونون معانا

مشعل : انا مارح اموتـهم جوع .. انا بالفعل لقيت لي وظيفـه بفرع عياده الاسنـان الجديد حق اخوي ابراهيم ورح امسـك الادراه

فيه ورح نسـكن مع اخـوي ابراهيم لين الله يفرجـها ..

ام رائد: كفوا والله من بعد العز تعيش بنتي واعيالها بفيلا مع عمهم وهي كانت بتسكن بقصر وبتناسب احسن العائلات

فاطمـه: يمه يبه خلاااص كافي تجريـح هالقصر والنسب اللي تتكلمون عنه انا ماابيه انتوا اللي فرضتوه علي فـرض .. انا رح اعيش

مع زوجـي واعيالي ولو بعشـه اهم شي اني اكـون معاه ومع اعيالي مع الشخص اللي احبـه واللي طول عمري ماحبيت غيره ... انا

ماابي ارفض لكم طلب واحرجكم مع الناس ... بس احرجكم الحين واتخلص من المشـكله اللي حطيتوني فيـها احسـن من اني اعيش

طول عمـري بعذاب واظلم الانسـان اللي بأخذه وانا افكـر بغيـره ... انا مااتصـور حيـاتي بدونـه ورح اطلع معاه وهشـام رح اكلمه

واقوله اننا كلسنـا كل شـي ورح اطلع الحين واتزوج مشعل ... الحمدلله اني ماملكت ع هشـام الحمدلله اني ماتسرعت ((وتلبس

عبايتـها وتطلع مع بنـتها ومشعل وتطالع اهـلها نظره اخيره وقالت: سامحوني بس بنفس الوقت حطوا نفسكم بمـكاني ومهما كان انا بنتكم

ولازم تفـكرون بسعادتي )) وتطلع

ام رائـد: عاجبك اللي سوته بنتـك عاجبك ..

بورائد: كل اللي صار بسببك لو مااصريتي عليها تتزوج كان ماصار هذا كلـه عاد الحين كليـها .. تورطتي مع صديقتك .. اتصلي

بالناس وقولي لهم عللي صـار .. استغفر الله العظيم بس ((ويـطلع)) ...

الســاعــه الثــامـنــه مـســاء .... وبأحــد مـطـاعم الخبــر الـراقيـه ... كان جالس وينتـظرهم .. بعد ماكلم

كل وحـده لحـالها عشـان تجي وبالمـوت وافقت ... دخلت نغم وجلـست بنفس الطاوله اللي هو فيـها وبعدها بدقيقتين دخلت اريج

اريج: ياسلام رائد انت مناديني عشـان اشوفهـا ...

نغم: ليكـون بعلمك انا اللي مايشرفني اشـوفك

رائد: اريج نغم ممكن تهدون وتجلسون عشـان ابي اتكلم معاكم شـوي ... ((رائد كان شكـله متغير من كثر الهم واللي يشوفه يقول انه

كبر عشرين سنـه قدام ... ))

((ويجـلسون))

اريج بخاطرها: سلامتك حبيبي شللي مخلي حالتك كذا ..

نغم بخاطرها:ااااه ياقلبي ياليتي اقدر اخذك معي لمكان بعيد عنها وترجع رائد الاول اللي ضحكته ماتفارقه ..

أريـج : رودي انا رح ارضـى اجلس هـنا واتحمل القرف اللي شايفته عشان عيونك بس

نغم بسخريه: الحين انا قرف والاانتي ... اللي من طلعتي بحياتنا خربتيها لنـا .. ولوسمحتي لاتدلعينه ولاشي لانك مهما سويتي

مارح يختارك يالغريبه ويترك بنت عمـه ...

أريـج: انتي ماتفهمين وبعدين معاك

يقاطعها رائد: خلاص سكتـوا خلوني اقولكم اللي عندي موقادرين تسكتون خمس دقايق ع الاقل

نغم: انا بصراحـه مااقدر اجلس معاها بمكان واحد اقعد بجهنم ولااشوف وجـهها

أريـج/ ايه مومتعوده على جنهم يالهيلقيه طول عمرك عايشـه فيها ..

نغم: انا هليقيه طالع مين يتكلم بس .. انا طول عمري عايشه بخير ونعمـه الشرهه عللي ماشاف الخير بعمره..

أريج وتوقف : لعلمك عاد صحيح اني فقيره لكن عندي كرامـه واحس ع دمي مومثلك ياللزقـه الرجال ومايبيك ماتحسين ..

نغم وتوقف لها: شنو شتقولين ومين قالك مايبيني ولا جالسه وتحطين فرضيات ع كيفك اصلا هو يبيني ويموت فيني ولو كان يبيك كان ما

عاش وياك بالسر لو كان يبيك كان تحدى الكل عشانك لكن انتي موراضيه تقتنعين انك نزوه ولها وقتها وتروح

أريج وعصبت: لاتقولين نزوه انا حب حياته فاهمه واصلا هو رح يختارني وتقدرين تسألينه

نغم ضحكت بسخريه: ههههه يختارك عشم ابليس بالجنـه ... رائد يحبني وبيختارني وتقدرين تسألينـه ..

رائد: الظاهر ماتقدرون تسكتون دقيقه وحـده انا كنت بقول لكم شي اهم من اللي انتو فيه ... بس الظاهر من كثر ماتكرهون بعض

ماتقدرون تسكتون عشـاني خمس دقايق لاجل اقول اللي عندي انا ماشي وتقدرون تمشون لان الوضع مارح ينحل كذا ...

(( وطلـع رائــد ونغم واريج ندمانين انهم ماسمعوه لانـهم كانوا مشتاقات لك ... وظلوا يشوفونه يبتعد عن عينـهم لحـد

مااختـفـى وبداخـلهم لهفـه وشوق وحنين عشـان يسمعون صوتـه او حتى يشووفـونه .. راح رائد وللأسف ماكانوا يعرفون

ان هذي اخر مره رح يشـوفـونـه فيــهـااا بهالحالة .... ))

بــعــد ثـلاث أيــام ... ببيت أريــج قامت من النـوم وهي تحس بضيقه مو طبيعيـه وصلت وارتاحت

شوي .. وكانت طول الوقت تفكر بـرائـد ويجيـها جوليـان : ماما جوجو

اريج: اهلين حبيبي وشفيك

جوليان: ماما جوجو وين عمو رائـد من زمان ماشفناه انا اشتقت له ..

اريج: وانا بعد اشتـقت له ومن زمان ماشفتـه .. اممم وشرايك نطلع لمشـوار ..

جوليان: اوكي

اريج: طيب روح وغير ملابسـك وانا البس واجيـك ..

وتتصل بـرائـد وجوالـه مقفل ,,, وترجع لهـا الضيقه بس لبسـت وغيرت ملابسـها .. وطلعت هي وولـدها

/
/
/
/
/
/
/
/
ببيـت رائــد كانت نغم جالسـه تطالع التلفزيون مع بنـتها ... وتجيـها الخدامـه ..

الخدامـه: مدام نغم فيه ضيوف

نغم: مين

الخدامـه: مايعرف ((وتروح الخدامـه وتدخل اريج مع ولدها جوليـان واريج الصغيره اول ماشافت جوليـان ركضت معاه وراحوا

لغرفه الالـعـاب )) ...

نغم: خير وشتبين جايـه ؟؟

اريج: انا موجايه اتهاوش معك او حتى ادخل بجدال عقيم انا اشتقت لرائد ..

نغم: وانا وشدخلني ..

اريج: رائد موعندك ..

نغم: لا ليه هو موعندك ؟

اريج: لا موعندي .. انا ماكلمـته من يوم اللي صـار وطلبت منـه يخـتار وما رد ..

نغم: وانا بعد طلبت منـه نفس الشي ومارد علي والحين بعد ماعرفتي تقدرين تتفضلين بـرى ..

اريج وعصبت وقالت: ع فـكره انا ماقليت ادبي معك عشان تكلميني بهالاسـلوب وبعدين هذا موبيتك بيت رائـد اللي هو زوجـي ..

وجوليـان جالس يلعب مع اخـته رح انتـظره بالغرفه الثانيه لين يخلص لعب ويطلع ... ((وتروح))

نغم: صدق ناس ماتستحي وان ماتستح فأصنع ماشـئت ...

(( وجلـسوا نص ساعه ونغم ع اعصـابها ومالها خلقها واما اريــج جالسه بالغرفه الثـانيه وتحاول تلهي نفسـها بأي شي .. ويرن

جـرس البـاب فـجـأأه .. وتفتح نغم ويـكون جاسم ,,

جاسم ووجـهه مخطوف: نغم البسي عبايتك بسـرعه وتعالي معاي ...

نغم وخافت: ليش شسـالفه وشـصاير ؟؟

جاسم: اقولك كل شي بالطريق البسي عبايتـك بـسرعه ((وتجي تروح ويناديـها : نغم

نغم: خير

جاسم: تعرفين تلفون اريج

نغم وعصبت: مين اريج ..

جاسم: نغم ماعندي وقت لكل هالكـلام انتي عارفه مين اريج ..

نغم وخافت: ليه رائد فيه شي ..

جاسم: خليك من رائد وجاوبني تعرفين عنوانـها ..(( وتجي اريج اللي كانت تسمع كلامـهم بالصـاله الثانيه وقالت

اريج: جاسم فيك شي ..

جاسم: زين انك هـنا البسـي عبايتك وتعالي معاي انتي بعد

اريج وخافت: اجي معك ويـن ... رائد فيه شـي ..

جاسم وحس ان مافيه امل للأنـكار وقال: رائد بالمستـشفى مسوي حادث بسيط ويبي يشوفـكـم ..

نغم واريج طاحوا من طولهم وقعدوا يبكـون ...

جاسم: نغم اريج مافي وقت يلا تعالوا معاي خلونا نروح وبسرعه رائد يبيكم ..

لبســوا عبايتـهم بسـرعه وركبـوا السـياره مع جـاسـم ... وطول الوقت على اعصابـهم

وخايفين وفـكره توديـهم وتجيـبهم وموعارفين شنو صـاير وطوال الوقت بالسـياره ساكتيـن وماقالوا

اي كلمـه ... وسـاكتين لين وصـلوا عند باب المستـشـفى ...

جاسـم: اريـج .. نغــم ... رائـد مسـوي حـادث وهو توه طالع من غرفه العمليات وتحت الملاحـظه والدكتور مانع عنه

الزياره لان حالتـه حـرجـه .. لكـن هو اصر وطلب انه يـقابـلكـم ... يلا خلـونا ننزل وصـلنا ..

الكلام نـزل مثل الصاعقه ع اريـج ونـغم وكل وحـده تلوم الثـانيه وتلـوم نفسـها عللي صـار ... وموعارفيـن يسـوون

مشـوا ببطـئ ليـن وصـلوا لغرفـه العنـايه المركـزه وكلمـهم الدكـتور ..

الدكـتور : لاتطولون عنـده انا لو مااصـراره ماكان دخلتـكم ...

نغم: طيب يادكتور

الدكتور: بس تدخلون وحده وحده وماتطولون لان الكلام موزيـن لـه ...

اريج: انا بدخل اول

نغم: لا انا اول

جاسم: اوووه مووقتـكم وحده تدخل وتخلصنا ...

نغم وتستغل الوضع: انا بدخل ((وتدخل ودموعها ع خدهـا واول ماشافت رائـد هي متفـأجئـه ..

نغم: رئـودي ...

رائد وهو تعبااان مره وبالكاد يتـكلم : نغــومي .. زين انت جيتي اشتقت لك .. شفتي شنو صار فيني لمـى تركتيني ..

نغم: حبيبي لاتتعب نفسـك بالكلام انا فاهمتـك .. انا ابيك تشد حيلك وترجع لنـا انا واريـج الصغيره وزوجتـك اريج وجوليـان ..

رائد بنفس التعب: تذكرين يوم عيد ميلادي يوم تمنيت امنـيه الحين تحققت .. تمنيت اننا نعيش سوى انا وانتـي وجوليـان واريج الصغيره

وسميتـها

نغم كان كلام زوجـها يجرحـها لكن مااهتمت لجـرحـها كل همـها زوجـها: ان شاء الله رح تقوم ويتحقق حلمك

رائد: انا بسوي عمليـه بالعمود الفقري والله العالم يمـكن تنجح ويمـكن لا ... وحتى لو نجحت مارح ارجع رائد الاول

نغم من بين دموعها: مومهم حبيبي ... المهم تـرجع ... ترجعلنا كلنا محتاجين لك ...

رائـد: نغم انا لو متت ابيك تعرفين انك احبـك والله العظيم احبـك ... وماتخليت عنـك ... نغم خذيها عهد لورحلت وابطيت

غلاك لايمـكن خفوقي يمـله ...

نغم: رائد حبيبي انت مارح تروح لاي مكان رح ترجع لنـا ..

رائد: نغم اوصيـك ع جوليـان خليه يقعد مع اخـته كثير وعامليه مثل ولـدك ... ولومتت وجاك نصيبك لاتردينـه يانغم .. ((ويمسك

يدها ويقول: سامحيني يانغم سامحيني ... حلليني اذا بيوم زعلت او غلطت بحقك ..

نغم من بين دموعها: مسموح ياولد العم مسموح .. (( رائـد بـاس يـدهـا بهدوء وقال بهمس : أحبــك ..

ويدخل الدكتور ويطلب من نغم انها تطلع ونغم ماقدرت تتحمل اكثـر وطلعت منـهاره باكيـه ودخلت وراهـا اريـج

اريج: حبيبي رائد ... حياتي انا هنـا معاك وان شاء الله انت تسوي هالعمليه وتقوم وترجع لنا وانا موافقه وبعيش معاك انا ونغم

واعيالك ..

رائد بأبتسـامه خافتـه: هذي امنيتي اللي تمنيـتها بعيد ميلادي ... ياليت هالحـادث صـار لي من زمـان عشـان تريحوني

اريج: بسم الله عليك ياقلبي ... ان شاء الله تقوم وتصير احسن من اول ..

رائد بصوته المبحـوح : مااتوقع ... وحـتى لو قمـت مارح اكون مثل الاول .. اريج انا احبـك والله احبـك وماكذبت يوم قلت انك

حب حيـاتي ... (( ويمسـك يدها .. اريج خذيها عهد لو رحلت وابطيت غلاك لايمـكن خفوقي يمـله

اريج وتبتسم من بين دموعها: رودي حيـاتوو ... انت رح تقوم وتجلس بيننا بين عايلتك اللي تحـبك ..

رائـد: اريج انا حاس ان هذي اخر مـره اشـوفك فيـها بوصيـك ع اريج بنتـي وزوجـتي نغم حطيـهم بعيونك وجوليان لاتحرمينـه

من اهلـه ... ابيه يحـس ان لـه اهل واذا شـفتـيه قولي له اني احبـه وخليه يهتم بأخـته اختـه اريـج .. لاتبعديـنه عن اهله

اريـج: اكيـد رح يجلـس مع اهلـه ومعاك لانك مارح تروح رح ترجع لنـا والله رح ترجع بس انت حاول وتمسـك بالحيـاه عشاننا

رائد بصوت خافت قال : اريج قربي لـي .. ابي ابـوسـك (( وقربت منـه وبـاسـها وبعدهـا سمعت صوت الاجـهزه ودخلوا

الدكـاتره ... وطلعوها واهله بـرى مذهوليـن ومايدرون وشصاير ...

الدكتـور: بسـرعه ع غرفـه العمليـات بسـرعه ...

(( ودخـل رائـد غرفــه العمليـات والكل ع اعصـابه اللي يقـرى له قـراءن واللي يصـلي له والكل مذهول وحالتـه حالـه ..

ويترقبـون الدكتاره اللي طولوا داخـل ...

نغم كانت حالتـها حالـه وطوال الوقت تتمنى له الشـفاء وتتمنى لو انـها مازعلتـه ويمر شريط ذكرياتها الحلوه مع رائـد ...

رائد خذا زوجـته على جنب وهو يحس بالتقصير تجاهها وقالها : نغم انا احبـك

نغم وانحرجـت وماعرفت شتقول: .........

رائد: والله العظيم احبــك

نغم بحيـاء: حبيبي مووقتـه البنت موجـوده ... (وتجي تقوم ويمسـك يدهـا ... ))

رائد: اسمعيني نغم انا حاس ان فيه مثل الصخـره على قلبي حاس ان بخاطري اقولك كلام كثير واتمنى تسمعيني وتفهميني وتقدرين موقفي

نغم واستغربت كلام زوجـها وقالت: حبيبي شفيك ...

رائد: لا تزعلين مني ابـدا ...

نغم: ازعل منك وليش ازعل منـك ..

رائد: اخاف اني ازعلك بيوم من الايـام بقصد او بدون قصـد .. فيه اشيـاء انا مااقدر اوضحـها لك الحين لكن اكيد رح تعرفينـها بعدين

انا ابيـك تفهميني .. وماتزعلين مني نغم انا ماابي اخسـرك ...

نغم وزاد استغرابهـا: مارح تخسرني ... وبعدين انت وعدتني انك ماتتركني وانا بعد وعدتك اني اظل معاك على طول لو مهما صار ومهما

سويـت

رائد واستانس: يعني لو شنو سويت رح تظلين معاي ؟

نغم: اكييييييد ... لانك زوجي وحبيبي وكل شي باقي لي بهالدنيـا ..

رائد: طيب اوعديني ..

نغم : اوعدك بشنـو ..؟

رائد: اوعديني ان مهما يصير ماتتخلين عني لو مهما سويت اوعديني

نغم: رائد وشفيك انت مسوي شي؟

رائد: نغم انا احبـك وماابي اسوي شي اخسـرك فيـه ... احيـانا الواحد يضطر يسوي اشياء عقله مومقتنع فيهـا بس قلبه متعلق فيهاا ..

انا كل اللي اعرفه اني ماابي اخسـرك وماابيك تتركيني ... انا مااقدر اعيش بدونـك انتي واريج ...((( يعينـها اريج زوجـته موبنتـه ..))

نغم: رائد ليش تتكلم بالالغاز انا واريج مالنا غيرك بهالدنيـا ...

رائد (ويقصد اريج زوجتـه) : موهذا اللي معور قلبي ان مالكم غيري واحبكم اكثر من اي شي بهالدنيا .. انتي واريج عيوني اللي اشوف فيها

نغم انا احبـك ومااتصور هالدنيـا بدونك او بدون اريـج ... انتو اللي عطيتوا حيـاتي الوانـها .. نغم اوعدني انك ماتتركيني لو شنو صار

ع الاقل عشـان يتطمن قلبي ..

نغم: مع اني موفاهمـه شتقصد بس المهم اني اوعدك اني مارح اتخلى عنك لو شنو سويت ولو شنو صار ارتحت الحين

رائد وابتسم ويطالع زوجـته: بحب ... ايه الحين ارتـحت .,, خلينا نحتفل حرام اريج لحـالها

نغم ممازحـه: ايه قاطعه قلبك هالاريج ...

رائد: اي والله محد قاطع قلبي ومتربع فيه غيرها .. اقصد انتي ويـاها ...

نغم: ههههههه فديتك بس ((ويحـتفلون )) .... وترجع بأرض الواقع وتقول بخـاطرها : ارجعلي ياحبيبي ارجعلي ورح احقق امنيـتك

بس ارجـع والله مسامحتـك وماابي منك شي بس ابي قـربك ..

امـا اريج كانت حالتـها نفس حـاله نـغم ... وتفكـر فيـه .. وتتـذكـر ايـامـها الحـلوه معاه خـاصه اخر الايـام ... شهـر

العـسـل ... وبخـاصه المشـوار اللي مستـحيل تنسـاه مشوار المـلاهـي ...

اريج قالت وهو يتمشون وماسكين يد بعض: ووواووو رودي غزل البنات .. خلينا ناخذ منـه ..
رائد: تحبين غزل البنات
اريج: ايه بس احبك انت اكثر منه ..
رائد وهو مستانس على عفويتـها : يلا خلينا نروح وناخذ لنـا ... ((وياخذ لها غزل البنات .. ويتمشـون وتوقفه اريج ...))
رائد: هاااه حياتي وشفيك
اريج: خطرت ببالي فكره جهنميـه ..
رائد: شنـو هالفكـره
اريج وتطلع من شنـطتـها روجين وتعطيـه واحد : اسمعني كل واحد مننا يكتب عالجـدار بدون مايشوف الثاني زين ..
رائد: اوكي حيـاتي بس لمى نخلص نشوف الثاني وش كتب
أريـج: اوتسي حبيبي (( ويصدون عن بعض ويكتبون ويلفون على بعض ))
اريج يلا انا بشوف اول .. ((وتشوف ))
اريج كتبت ** واخيـرا جيت يافارس احلامي ..
جيت وحققت معك كل الامـاني **
بالامس كنت حلم واليوم انت نصفي الثاني **
احبك واحب هاللحظـه واموت لو بيوم تنسـاني**
رائد: اوووه الاخت شـاعره انا مااقدر على كل هالحـكي .. ومستحـيل انسـاك
اريج تتصنع الغرور : اصلا شي انا واثقه منه خلني اشوف انت وش كتبت لي وتشوف
رائد كتب ** الحب ياعيني من كبره قلبي موقادر على حملـه ..
احتاج لحبـك عشره قلوب ويمكـن يكفي ويمـكن لا **
اريج: واووو تجنن الكلمـات انت كتبتها
رائد: لا هذي كلمـات اغنيه من لمى اسمع هالاغنيه ابتسـم واتذكرك ..
اريج: اجل لمى نروح للبيت تغني لي اياها
رائد: بس كذا ماطلبتي شـي ..
أريـج : رودي ببالي طلب بس ماابيك تردني ..
رائد: ماعاش من يردك انتي امري وتدللي ..
أريـج : اوكي انا مارح اطلب انا رح انفذه على طول لاني متأكده انك مارح تردني ..
رائد: اوكي نفذيـه
اريج وتقرب لـرائـد بـكل جـراءه وتبوسـه بوسـه مطوله بفمـه .. رائد انحرج بس كان عاجبه الوضع مشاها وماقال لها شي ..
والناس ولاهمهم .. كأنهم يشوفون منـظر عادي ومتعودين عليه ... بيروت بلد الحريه ..
اريج بعدت عنـه وضحكت: هههههههههه
رائد: وشفيك
اريج وتطلع من شنـطتها منديل وتعطيـه : امسح الروج اللي على فمـك ...
رائد: الله يفضحك يااريج فضحتيننا ..
اريج وتضحك : عادي حياتي احنا ببيروت عاصمـه الحريه .. ((وتمسك يده)) حبيبي يلا خلينا نروح لمطعم بوسط بيروت الغدا
على حسـابي وماابي اسمع اي اعتراض اوكي
رائد ابتسم وماعلق ...

اريج بخاطرها: ياليتني مازعلت يارودي ارجعلي ارجع وانسـى كل شي واسـامح المهم حسـك بالدنيـا ... انا طول عمري اتمناك ولمى

صرت لي ضيعتك من يـدي ارجع يارودي ارجـع ... انا وجوليـان محتاجيلك ...

((وبعد عـده ساعات صاروا الدكاتره يطلعون واحد واحـد .... ))

جاسم : هاااه يادكـتور بشـر عسـى ماشـر ...

بورائد: دكتور تكلم ارجوك احنا على اعصـابنا

الدكتـور: انتو ناس مسلمين ومؤمنيـن و

فاطمه من بين دموعها: لالا يادكتور لاتقولها اخوي صـار له شـي

ام رائـد : دكتـور تكلم ولـدي فيه شي ..

نغم واريـج وافقين مذهولين وخايفين بدون ولاكلمـه : ...............

الدكـتور: احب اقولكم اننا حاولنـا بـكل مانقـدر عليه وماقصرنا بشـي بس للأسـف هـذا يـومـه .. رائـد يطلبكم الحـل ...

الله يـرحمـه ادعوا له هو الحيـن محتاج لدعائـكم ...

رحــلت ومن بقــى ويــاي .... يحـس بضحـكتي وبـكاي وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به ...

انا من لـي بهالدنيـا سواك ان طالت الغيـبه .. تصدق قد ماحنيت اشـوفك في زوايا البيت واسولف لك عن حزني ..

واحس ان انت تدري به .. شسـوي بالالـم والاه ولـكن البـقى لله يصبرني على بعدك وذا حظي وراضي به ..

نغم: لااااااااااااااااااااااااااااااااااا...

اريج: دكتور انت شتقول لالا مستحيل رودي مارح يموت مارح يموت هو قالي انه بيعيش ولازم يعيش انا اموت بدونه دكتوررر قول شي

دكتور

الدكتور: شدي حيلك ((ويروح ))

نغم ماقدرت تتوازن واغمـى عليه من هـول الصـدمـه ... وبعد اغمائـها بثــوانـي لحقـتها اريــج واغمـى عليـها ...

بــعد مرور خمسـه شهـور ...

ببيت رائــد ... كان المـحامي جالس مع نغم واريج عشـان يقرى وصيـه رائـد لزوجاته اللي توهـم طالعين من العـده ...

المحـامي: بسم الله الرحمـن الرحيـم .. انا رائـد جاسم الراسـي وبكـامل قواي العقليـه .. اكتب وصيتي اليـوم بتـاريـخ 2-5

واريـد ان اقسم جميع ممتلاكـتي لزوجاتي العزيزات نغم واريج بالتـساوي .. اما بالنسـبه لمـنزلي فأنني كتبـته بأسم زوجتي نغم ,,

واتمنـى منـكن ان ترضـوا بقسمتي وتحافظون على ماائتمنكم عليه وعلى اطفـالي انهم امانه بين ايدكـم .. ان رضيتم بالقسمـه فـ

سأرتاح بقبري وان لم ترضـوا او اعترضتـوا فأن المعترض منـكم يذهب نصيبه لابنـه مني ان اعترضت اريج يذهب نصيبها لجوليان

وان اعترضت نغم يذهب نصيبها لابنتي اريج ... وسيكون عمهم جاسم الوصي عليـهم ... رائـد ...

اريج من بين دموعها: الله يرحمـه ... بس هذا اللي مكتوب مافي شي ثاني

المحامي: قبل مااقولكم اي شي ثاني ... مين منكم عندها اعتراض ع الوصيـه ..

اريج: انا ماعندي اعتراض

نغم من بين دموعها: وانا بعد ماعندي اعتراض ...

المحامي: طيب بكره رح تجون معاي للمحكمه عشان نكمل الاجـراءت وقبل كل هذا فيه عندي لكم رسـاله من المرحوم

نغم واريج: رسـاله ؟!

المحـامي: ايه رسـاله من رائد لكم وهالرسـاله خاصه حتى انا مافتـحتها

نغم: وينـها ؟

المحامي ويطلعها: هذي هي ... بس هالرسـاله وحده وخاصه فيـكم انتو الثنتين ورائد وصـاني اني اسلمـها لاي وحده فيـكم بيد بيد

وبدون ماتعاندون بعض وانتو لازم تختارون مين اسمـلها وان اعترضتوا قالي اني احرق هالرساله وانسى امـرها .. هااه وشرايكم مين

يبي يقراها

نغم : اريج

اريج بنفس الوقت: نغم..

المحامي: لازم تتفقون..

اريج: خلاص خلي نغم تسلتلمـها ونقراها سـوى

نغم: اوكي وانا موافقه ...

المحامي وسلم نغم الرسـاله: طيب تفضلي مدام نغم وبكـره رح اجي لعندكم عشـان نكمل اجراءت الوصيـه عن اذنكم ((ويطلعـون ))

نغم: وشرايك نقرى الرساله الحيـن

اريج: ايه افتحيـها واقريـها بصوت عالي ..

نغم: طيب .. ((وتفتح الرساله وتقراهـا .. ))

السلام عليكم ورحمه الله وبركـاته ... شلونكم .. شخباركم .. انا مشتاق لكم موت وانا فرحـان انكم تخليتوا عن عنادكم ورضيتوا تقرون

الرسـاله ... انا رح اقول بهالرسـاله اللي ماقدرت اقوله ذاك اليوم بالمطعم او بالاحرى اللي ماخليتوني اقـولـه .. نغم اريج .. انا احبكم

وانتو عارفين هالشي ... نغم انا حبيتك من بعد ماعشت معك وعاشرتك وصرتي كل حيـاتي والله يعلم اني صادق بكل كلمـه اكتبها ..

اريج الكل عارف انك حب حيـاتي انا وانتي انحرمـنا من بعض سنين ولمـى الزمن رجعنا لبعض ماقدرت اني اتركك تروحين مره ثانيه

تمسكت فيك وحققت اكبر احلامي وتزوجتك وشفت جوليـان اللي احبـه مثل حبي لبنتي اريـج .. انا رح اطلبكم طلب يمكن يكون صعب

عليكم بس اتمنى انكم تحققونـه ... اوصيـكم بأريـج وجـوليـان .. حطوهم بعيـونكم .. وانا شريت لكم قصـر كبير وكتبته بأسم جوليان

واريج وكنت اتمنى اننا نسـكن فيه وانا كنت سـاكن فيه بالفتره اللي بعدت عنكم فيهاا .. وكانت امنيتي اشوفكم حولي ..

بس للأسف ماقدرت احقق هالامنيه لكن اتمنى انكم تحققونها ابيكم كلكم تعيشون مع بعض فيـه وابي اعيالي يكبرون فيـه

وابي جوليـان واريج مايقطعون اهلهم ويعرفون ان عندهم اهل وعزوه وقت مايحتاجونهم يشوفونهم قدامـهم ... اريـج .. نغـم

.. اذا جاكم نصيبكم من بعدي لاتردونه عشـان انا الحين صرت ماضي وبمـا اني ماضي مارح امنعكم تعيشون مستقبلكم

.. بس اوصيـكم بالاعيـال عودوهم يحبون بعض ويخافون ع بعض .. هم حسـي بالدنيـا اتمنى انهم يكبرون ويصيرون

شي كبير ومهم بالمجتمع ... نفذوا وصيتي ع قد ماتقدورن وبالنـهايه اقـولكـم ... أحبـكـم ..

رائــد ...

كملت نغم قراءه الرسـاله للأخير وهي تبكي واريج تستمع لهـا وتبكي بحـراره مثـلها ...
/
/
/
/
/
/
الحيـن بشـهرهـا السـابع جاتـها ولاده من بدري وولـدت ... وجابت بنت .. اتصلت اختـها بزوجـها وجاء عشـان يشوف

بنتـه ويسجـلها بأسمـه ... وراحت بمسـاعده الممرضـه لعند حضـانه الاطـفال تشوف طفلتـها وقبل ماتشوفـها .. شافتـه واقف

ويطـالع بنتـه ...

شهد وهي جالسـه ع الكـرسي المتحرك قالت: ابراهيـم ...

ابراهيم اللي اول ماشـافها تغيرت ملامـح وجـه وتـفـاجأ وقال: الحمدلله ع السـلامـه

شهد وتقرب له : الله يسـلمك ...

ابراهيم: سميتـها ؟؟

شهد: لا ماابي اسميـها انت اختار الاسم مو انت تبي تحرمني منـها ماله داعي اخـتار اسمـها انت اختـاره ...

ابراهيم وعوره قلبه بس ماحب يضعف لها وسكت: ..............

شهد: انت تكرهني ؟

ابراهيم وتفاجأ من سؤالها اللي ماتوقعه وقال: شهد انسيني احسـن ماله داعي لهالكلام ...

شهد ومسكـت دمعتها: حاولت بس ماقدرت ... ابيك تقولي انك تكرهني قولـها يمكن هالشي يقسي قلبي واقدر انسـاك ...

ابراهيم: شهد انا ماشي بروح اسجـل البنت بأسمـي وباخذها وماابي اشوفك مره ثـانيه .. فـ ياليت لو اطلع من حياتك نهائيا مثل ما

طلعتي من حيـاتي((قال هالكـلمات من ورى قلبـه .. قالها وهو مضطر يقولها يبي يقطع لها وله اخر امـل ...))

شهد ونادتـه بصوت عالي لانه ابتعد عنـها وقالت: أبـراهـيـم ..

ابراهيم ووقف بدون مايلفت لها .....

شهد: انا رح اسـافر برى وبكـمل دراستي .. ((وتنزل دمعتها وقالت بصوت مخنوق)) : انا نسيتـك خلاص نسيتك ... كرهـتك حبيبي ..

كرهـتك ...

ابراهيم حزت بخاطره هالكـلمـه تمنـى ان الارض تبلعه ولايسـمعهـا ... بس احسـن انه سمـعتها عشـان ينـساها وتنسـاه ..

تمنى لو يقدر يرجع لها ويسـامحها وينسـون كل اللي صـار ... بس اللي صار اكبر من انه يسمـع او يسـامح مسح دمعتـه من

قبل ماتنزل وقـال لهـا اخر كلمـه سمعتـها منـه : انا نسيتـك بس ماكرهتـك لسـى اتذكر ايامـنا الحـلوه وذكرياتنا مع بعض ..

بس مستـحيـل ارجع لك وانتي عارفه ليـه .. اذا بكرهك لي رح تنسيني مارح ازعـل واتمنى من تكرهيني على طول

عشان تنسيني للأبــد ...

(( ابراهيـم طلع من عندها بدون مايلتفت لـها وهو متأكد ان هذي اخـر مره يشـوفـها فيـهااا ... ))

::
::
::
::
::
::

بـعـد مرور عده أيـام ... دخل ابراهيم بيتـه مع بنتـه وشافتـه فاطمـه اللي كانت جالسه بالصاله تذاكر لولدهـا...

فاطمه وتروح له وتاخذ البنت منـه : ياحلوها نايمـه ياعمري عليـها ... خليني اوديـها لغرفتـها ..

ابراهيم: ماتقصرين يافاطمـه ... بس رح اعذبك هاليومين لين توصل المربيه ..

فاطمه: ولاتعذبني ولاشي عادي عسل ع قلبي انا احب الاطـفـال ... وانا في ذيك السـاعه اللي اشيل بنـتك .. الا ماقلت لي شسمـها ؟

ابراهيم قال بأبتسـامه صفراء: سميتها شهد ...

فاطمه: حلو هالاسم مثل اسم امـها ... الا ع طاري امـها مافي امل ترجعون لبعض ...

ابراهيم: لا مافي امـل ... ولو سمحتي فاطمـه انسـي هالموضوع انا وشـهد حياتنا مع بعض مستـحيله .. خلاص كل شي انتـهى

فاطمه: عموما هذا قرارك وانت حر وانا مارح اتدخل فيه وبالنسبه لشهد الصغيره انا رح احطـها بعيـوني ...

ابراهيم: ماتقصرين يافاطمـه ...

ويجي فواز : ماما خليني اشوف الصغيره ...

فاطمه وتجلس: هذي بنت عمك ابراهيم شـهد .. شوفـها شلون تجنن .. الحين بوديـها غرفتـها تنام ...

فواز: بنت عمي ابراهيم .... اممممم مثلك انتي وبابا .. عمي ابراهيم ممكن اتزوج شهد لانـها بنت عمي ولان ماما بنت عم بابا

وتزوجتوا

الكل : ههههههههههههههههههههههههه

ابراهيم: شوف البكاش ماعنده وقت ... لكن تدري انا وين بحصل احسن من ولد عمـها لـها ...

فواز: هييييييي

فاطمه: وشعليك بعد من الحين خـطاب لبنتـك ... يلا عن اذنكم بروح فوق اوديـها لغرفتـها

فواز: ماما وانا بروح معاكي ... ((وراحت فاطمه لفوق مع ولدها فواز وبعدها بدقيقه دخل مشعل البيت وهو مستانس ..))

ابراهيم: هلا مشـعل ..

مشعل: اهلين ابراهيم ...

ابراهيم: خير ان شاء الله وشفيها الابتسـامه شاقه الوجـه ...

مشعل: خير واكيد خير وهو انا مايجي مني الا الخيـر ... دريت عن بونبيل ...

ابراهيم: ومين بونبيل ؟

مشعل: بونبيل نسيب العازه وابو رنا طليقتي الله لايبارك فيهم ...

ابراهيم: اييه وهذولي شللي ذكرك فيـهم ...

مشعل: الحمدلله الله مايطق بعصـى ... تدري وش صار لهم ؟

ابراهيم: وشفيك اليوم تتكلم بالقطاره قول وشصار لهم

مشعل: بونبيل طلع من اكبر مروجين المخدرات بالبلد وكان يستغل التجار الصغار ويدخل معاهم شريك ويسرقهم ويروح وكل هذا عشان يغطي

ع شغله بترويج المخدرات والشرطه تراقبه لهم 3 سنين وقبضوا عليه متلبس وش يفكـه منـهم الحين والا بنتـه اللهم لاشمـاته ...

ابراهيم: وشفيها بنتـه بعد ...

مشعل: تخيل انهم قبضوا عليـها بشقه دعاره والحين اكتشفوا ان فيـها الايدز والعياذ بالله ...

ابراهيم: سبحان الله هذا من كثر دعاوي الناس عليـهم ... بس انت وشدراك عن هذا كلـه ...

مشعل: الجرايد اخبارهم مغطيه كل الجرايد بس تعرف انت ان الجرايد ماتكتب الاسمـاء لكن دخلت النت وعرفت كل شـي خبرك النت مافيه

محضورات ...

ابراهيم: يستاهلون جزاهم واقل من جـزاهم ...

مشعل: الحمدلله ان الله رجع لي حقي منـهم حقي وحق كل انسـان ضلمـوه ...

/
/
/
/
/
/

بــعد مرور 3 سنـــوات ::
::
::
::
بتـاريــخ 5-6 صحت من نومـتها ع صوت المنبـه وخذت شور سريع ومرتـها صديقتها العزيزه

اللي صارت ماتروح مكان الا معاها الفتره الاخيره وصارت مثل اختـها واكثر ... ولبست حجابها هي وصديقتها اللي صاروا بالفتره الاخيره

مايتخـلون عنـه ,,, وراحـوا للقـناه اللي رح يسوون معاها المقابـله وبدت المقابـله ...

المذيع: رجعنـا من بعد الاعـلان مع الكاتبـه نغم ... بنرحب فيكي مره تاني وفيه شويه اسئله اختارا الجمهور لألك

نغم: وانا حابه اجاوب على كل استـفساراتـهم ...

المذيع: فيه سؤال من احد القراء بأسم محمد بيسألك وبيقولك ... شو اكتر موقف عملتيه وندمتي عليه لمـى عرفتي ان زوجـك المرحوم

رائد متزوج عليكي ؟

نغم: احب اشكر الاخ محمد ع الاستفسـار واجاوبـه واقول اني كنت اتعامل مع اللي مريت فيه بقلبي ومامره حكمت عقلي ... مارح اقول

اني ندمت لان الندم مارح ينفعني بشي لكن رح اسميـها غلطـه ... الشي اللي موقادره انسـاه بأخر لقـاء وكتبتـها

بكتابي ,,, اخر لقاء لي معاه لمى كننا بالمطعم تمنيت اني كبرت عقلي وجلست سمعته لاخـر مـره ... واذا قريت كتابي بتمعن

رح تعرف ان هذا اكثر ماالمـني ...

المذيع: وهلأ فيه سؤال تاني من القارئه لمـى وبتقول هلا وبعد وفـاه زوجـك هل قدرتي تنسين اللي صار بسهوله وقدرتي تكوني صداقه مع

البنت اللي خربت لك حياتك ؟؟

نغم: ايه قدرت ولله الحمد ... الحين اريج صارت من اعز صديقاتي .. وهذا الشي اللي رائد تمنى اننا نسويه بحيـاته ولو ماقدرنا نسويه

بحياته كتبه لنا بوصيـته .. وتمنى اننا نعملـه والحمدلله قدرنا نعملـه ... رائد علمنا الحب والتسـامح وبين الحب والتسامح لقيت

لي اخت واعز صديقه ع قلبي وهي اريج ,, الله لايحرمني مـنـها وانا متأكده ان رائد لو كان حي كان رح يفرح لهالشي واكيد هو

الحين مرتاح بقبره لاننا نفذنا امنيـه عيد ميلاده ولو كانت بدونـه صرنا عيله ببيت واحـد ويجمعنا الحب ومافي شي يقدر يفرقنـا ..

المذيع: انا هلا بحب اتشكرك ع وقتك وبقلك انو انا شخصيا من اكتر المعجبين بكتابك الاول (خذها عهد لو رحلت وابطيت غلاك لايمكن خفوقي

يمـله .. )) وهلا بدي اختم البرنامج بسؤال عن سبب اسم الكتاب وبكلمـه منك للمتابعين والمعجبين والقراء ...

نغم: اسم الكتاب اخترته بعد تفكير عميق .. يمكن لانـها اخر كلمـه سمعتـها منـه ويمكن لانـها تعني لي الكثير والكثير .. ولانها

واقع رائد راح وابتعد عننا انا واريج لكن غلاه لايمـكن خفوقنـا يمـله ... وبالنهايه احب اشكـرك واشكر فريق العمل على هالمقابله الحلوه

الحلوه واشـكر كل من شجعني وحاربني بعد .. واخص بالشـكر اختي وحبيبتي اريج لانهـا وقفت جنبي وساعدتني بكثير اشياء وباصرارنا

قدرنـا اننـا نـكمـل هالكتـاب سـوى ..وبالنـهايه مااقول الا الف شكـر ع المتابعه ..

المذيع: انا اللي بتشكرك لانو انتي معنا هلا وبحب قول لمشـاهدينا الكرام انو بكـره فيه مقابله لايف مع الكاتبه نغم للي بيحب

يحضرا يشتري التذاكر ويحضر من بدري بوسـط بيروت .. وهلا تصبحوا ع خير يااحلا المشـاهدين ..

المخـرج: اكشــن .. يلا انتـوا تحت الهوا

المذيع: بتشـكرك مره تاني مدام نغم عن جد من احلا المقابلات اللي عملتا بحياتي

نغم: العفو اخوي ..

وتجي اريج اللي كانت خلف الكواليس وتسلم ع نغم : واوووو المقابله مره جنااان تحفه تجنن ... والحين

يلا نغم السـاعه عشـر يلا خلينا نمشي ونروح نتعشي ونمشي الاعيال ..

نغم: يلا ...
/
/
/
/
/
وع البــحر بعد ماخلـصوا من المقابله راحـوا وجلسـوا بأحد المطاعم المطلـه ع البحـر واعيالهم راحو لقسم الالعاب ...

نغم تطالع البحـر بصمـت وهي سـاكته : .......

أريـج : الكتاب عمل اصداء كبيره ماتوقعناها تستاهلين هالنجاح كله الله يعلم وشقد تعبتي عليه ..

نغم: الحمدلله ع هالنـجاح .. الحين بس عرفت ان قصـتنا كل الناس رح تقراهـا ..؛؛ورجعت سرحت؛؛

أريـج: نغم وشـفيـك ..؟!

نغم: مصيبه اذا للحين ماتدرين وشفيني ((قالتها وابتسمت ابتسـامه صفراء لان هالكلمـه تذكرها برائـد)

اريج: زين ليش الابتسـامه ؟

نغم: رائـد كان دايمـا يقولي هالكـلمـه الله يرحمـه (وتدمع عيونهم كلهـم ..))

اريج: الله يرحمـه ويسكـنه فسيـح جنـاته الله يقطعك يانغم خلتني اتذكره وادمع ..

نغم: ليش انتي قدرتي تنسينه بيوم ..

اريج: لا .. ولايوم غاب عن بـالي هو حب حيـاتي وحب حيـاتك ... ياليته معانا هنـا عشـان يشوفنا ويشوف امنيـته اللي تحققت ..

نغم: صدق من قال اننا الحريم ناقصات عقل وديـن لمـى راح حققنا امنيـته ياليتـنا تنازلنـا عن كبـريائـنا من الاول ..

اريج: خلاص يانغم الله يرحمـه .. واكيد الحين هو مرتاح بقبره لاننا نفذنا وصيتـه .. ((ويمسـحون دموعهـم ))

نغم وتبي تغير الموضوع : وشرايك نروح ونلعب عند البـحر شـوي ..

اريج: اوكي ماعندي مانع .. ((وينزلون ويروحون لجـهه البـحر واريج كانت تمشـي بسـرعه وتصدم بواحـد وكانت بتطيح بس

سيطرت ع توازنـها ..

اريج: انتبه ليش تمشـي كذا

الرجال: سوري عن جد سوري ماانتبهت لك ..

اريج واول ماشافت وجـهه ابتسـمت وقالت: هااه لاعادي مومشـكله ((وتنادي نغم : نغووووم

نغم وتجي : وشفيك

اريج وتأشر ع الولد اللي صدمـها : شوفيه شوفي هذا فيه شبـه كبير منـه من رودي ..

نغم وتطالعه وتتذكر رائد: اي والله يشبهه حيلل .. ((وتتمقل فيه وهو يبتعد اكثر واكثر)) بس رائد احلا مـنه

اريج: ايه رائد احلا منـه .. رودي مافي مثله .. ((وتلفت لنغم: وشرايك انا احبه وانتي تتزوجـينه مثل اللي صار مع رودي ...

نغم: لا وشرايك نقلب الايـه انا احبـه وانتي تتزوجـينه

اريج: ههههههه بس تدرين مانقدر ...رائد مافي مثـله ..

نغم: اي والله مافيه مثـلـه .. فديتـه بس

اريج: احم احم نحن هـنا

نغم: وييييه شخباري تغارين احنا خوات اوكي

اريج: اوكي وانا قررت اني مااتزوج مره ثانيه الا تؤام واحد لي وواحد لك اوكي

نغم: اوكي

اريج ونغم: هههههههههههههههههههههه

(( ومشـوا وقعدوا يسـولفـون ويضـحـكون طـوال اليــوم .. وصـاروا مثل السمـنه ع العسـل ومثل الصديقـات او التؤام )) ..

,,,,,, The End,,,,,.... تـــمــــت ,,,,,.....,,,



التسـامح كلمـه وصفه رائعه ياليت لو كلنا نتحلى فيها ابطال قصتي فيه منـهم من تحلى فيـها ومنهم ماقدر واهمهم اريج ونغم بالبدايه

ماقدروا يسامحون رائد لكـن بعد وفـاته تحلوا بالتسـامح ونفذوا وصيته واليوم يتمنون الف مره لو انهم يقدرون يرجعون الماضي

ويتسامحون لكن للأسف " ليس كل مايتمناه المـرى يدركـه" .. وابراهيم اللي يعيش بعذاب الضمير ويتمنى لو يقدر ينسى ويتسامح لكن

رجولته وكرامته ماتسمح له يسامح وينسـى .. التسامح جربه جاسم ونسى كل اللي صار بينـه وبين اختـه الصغيره بشرى ورجعوا مثل

قبل وحن عليـها .. كما ان هبه سامحت امها ع فعلتها معاهم ونست كل اللي صار بلحظه والحين عايشه مع امها واختها واعيالها بسعاده ...

اكبر دليل ومثـال ع التـسامح هو فاطمـه ومشعل سـامحته بعد كل اللي صار واللي سواه والحين تعيش معه ومع

اطفالهم بكل حب وسعاده حتى ان اهلها اللي زعلوا منـها بالبدايـه سامحوهـا ونسوا اللي صـار ...


بالنـهايه احب اشكـركم ياقراء منتداي الغالي منتدى جروح الوقت ع وقفتكم معاي وتشجيعكم الدايم لي اللي مكنني من اني اخلص قصتـي

واتمنى ان النهايه عجبتـكم واوعدكم بقصتي الثـالثـه اللي للحين مااخترت اسمـها ورح انزلها بعد فتره واتمنى تعجبكم بعد وبالاخير احب

اشـكر كل من وقف معاي وساعدني انـهي قصتي وانا بهالقصـه ناقشت قضـايا كثيره بأسـلوبي واتمنى انكم تكونون اسمتعتكم بالقراءه

ويـاي واهم قضيه اللي عالجتـها وارتبطت باكثر من شخصيه هي الحب والحب يعني التسـامح ... ياليت تكون فكرتي وصلتكم كاملـه ..
وانتهت هالقصه



كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





o`iJh ui] >>g, vpgj , Hf'dj>> ygh;J "gh dl;k" ot,rd dJlJgJi >>g, Hf'dj>> dl;k" o`iJh dJlJgJi ot,rd vpgj




 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..


رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها صواديف عشاق
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
لاتضع حدود لنفسك تعيقك •₪•♔ ضفاف العام الحر♔•₪• 0 44 03-26-2024 04:59 AM
دعاء في 14 رمضان ۞۩ قسم نفحات أيمـــانيــة ۩۞ 1 21 03-24-2024 11:14 PM
13رمضان ۞۩ قسم نفحات أيمـــانيــة ۩۞ 2 29 03-23-2024 06:14 AM
عندما تبكى النزوة •₪•♔ ضفاف العام الحر♔•₪• 2 78 03-18-2024 05:59 AM
لوك جميلتنا ريحانة القلب اهداءمني صواديف عشاق... طلبات الاعضاء وتغيير النكآت والرمزيات♔ 3 12 03-14-2024 07:10 AM

قديم 08-04-2023   #2

سبحان الله

الصورة الرمزية سموالروح

 
 عضويتي » 67
 جيت فيذا » Jul 2023
 آخر حضور » منذ 3 أسابيع (09:03 PM)
آبدآعاتي » 2,600
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » سموالروح
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~
 

سموالروح غير متواجد حالياً

افتراضي



سلمت أناملك على الطرح الجميل
ما ننحرم من فيض عطائك وإبداعك
ننتظر كل جديد يفيض به قلمك

لك تحياتي وفائق شكري
ولك كل الاحترام


 توقيع : سموالروح



رد مع اقتباس
قديم 08-07-2023   #3


الصورة الرمزية ملكة الحنان

 
 عضويتي » 8
 جيت فيذا » Jun 2021
 آخر حضور » 01-24-2024 (07:36 AM)
آبدآعاتي » 4,442
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ملكة الحنان
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

 

ملكة الحنان غير متواجد حالياً

افتراضي



سلمت أناملك على الطرح الجميل
ما ننحرم من فيض عطائك وإبداعك
ننتظر كل جديدبكل شوق


 توقيع : ملكة الحنان



رد مع اقتباس
قديم 08-07-2023   #4


الصورة الرمزية ملكة الحنان

 
 عضويتي » 8
 جيت فيذا » Jun 2021
 آخر حضور » 01-24-2024 (07:36 AM)
آبدآعاتي » 4,442
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ملكة الحنان
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

 

ملكة الحنان غير متواجد حالياً

افتراضي



سلمت أناملك على الطرح الجميل
ما ننحرم من فيض عطائك وإبداعك
ننتظر كل جديدبكل شوق


 توقيع : ملكة الحنان



رد مع اقتباس
قديم 12-17-2023   #5



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 55 دقيقة (07:08 PM)
آبدآعاتي » 72,160
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



منورين الاحبهه لكم


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"لا, ..لو, أبطيت.., يمكن", خذهـا, يـمـلـه, خفوقي, رحلت, غلاكـ

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 08:03 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009