اسرار العيون - منتديات صواديف عشاق

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

( إعلانات صَـوَادِيِفْ عُشَـاقْ )  
     
     
   
{ مركز تحميل الصور الملفات  )
   

 

{ ❆فَعِاليَآت صواديف عشاق ❆ ) ~
                      

 

 


الإهداءات



-==(( الأفضل خلال اليوم ))==-
أفضل مشارك : أفضل كاتب :
بيانات ريحانة القلب
اللقب
بيانات صواديف عشاق
اللقب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-02-2023

صواديف عشاق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
قـائـمـة الأوسـمـة
وسام شكر وتقدير لرمضان

الحضور المميز

الوسام الذهبي

الترحيب بالاعضاء الجدد

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:19 AM)
آبدآعاتي » 74,561
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 
افتراضي اسرار العيون

Facebook Twitter


اسرار العيون
للكاتبة :sweet moon


][®][^][®][]%[ الجزء الاول ]%[][®][^][®][


: راجو سير بسرعة انا واجد تأخير

راجو : ماما انت كل يوم نفس هذا كلام كل يوم في تأخير

: شب زين والله عطيناك وجه سوق وانت ساكت وبسرعة
في خاطرها " والله انه صادق انا كل يوم اتأخر اسهر ع الماسنجر واتأخر هههههههه بس عادي مادام الدكاترة مدخليني هههههههه والبنات يحسدوني " جلست تدعي ربها وتقرأ المعوذات تحففظفها
وصلت للكلية وهي مستعجلة توقفت عند الشرطيات بأبتسامة تذبح : صباحووو

الشرطيات في نفس الوقت : صباح النور على الحلوين .

الشرطية الاولى : ها يالحلوة انتي متى راح اتوبين واتجين بسرعة

: ههههههههههههههه والله ما أدري بس ما دام الدكاترة مو مانعيني عادي هههههه اقول خلوني اعدل حجابي والحق ع بقية المحاظرة " عدلت حجابها "

:يالله سلام ولا بتأخر زيادة اشوفكم بعدين سلام .

الشرطيات : سلام .

الشرطية الاولى : والله هذي البنت عسل تجنن تخليش تبتسمين من الصبح مو الوجيه الكشرة .

الشرطية الثانية : والله انش صادقة عمرها ماكانت مبوزة البسمة ع طول على وجهها وهي ما شأالله عليها جنان.

الشرطية الاولى: الله يحفضها ويبعد عنها كل شر والاولاد المزعجين اكيد شباب الكلية مو خلينها في حالها .

الشرطية الثانية: امين .


كانت تمشي في ممرات الكلية بسرعة كانت قاعتها في نهاية الكلية مبنى بعيد شوي بس مو منفصل وكانن الممرات فاضية وصوت كعبها مسوي صدى في الممر الكل كان في محاظراته لو جت قبل نص ساعة كانن كل الممرات مزدحمة والازعاج مالي المكان كانت تمشي وهي تدعي ربها كعادتها تدعي لين توصل للقاعة " ربي اني اسألك خير مافي هذا اليوم واعوذ بك من شره ربي استر عوراتي وامن لي روعاتي اللهم ابعد عني الشيطان واصحاب السؤ.... "
وهي تمشي رن جوالها بموسيقه هادية كانت تدور على تيلفونها من الشنطة الي كانت من جوتشي وكبيرة

وما انتبهت للي كان يراقبها من اول من بعيد وهي كانت مندمجة في الشنطة مو لاقية فونها وتيلفونها ماتوقف

اول مالاقت التيلفون وردت : الوووو ماكملت كلامها

الا وتيلفونها طايح وحست بيد تشدها بقوة ويد على ثومها تمنعها من الكلام وثواني الا وهي في مكان مظلم ضيق وتحس بأنفاس الي ماسكها قريبة عند اذنها كانت تدفه وتضربه بقوة بس ماشي فايدة



************************************************** *************





بعد مرور عدة شهور


في احدى شقق المانيا الساعة 2 الظهر .

: جهاد كل شي جاهز ؟؟؟؟

جهاد : ايه كل شي جاهز اقول الهيثم مين راح يستقبلنا .

الهيثم: خلوود وراح اتصل فيه بعد شوي اذكره بالموعد .

عبدالعزيز: قلت له ما يخبر احد ادري عنه لادار وانا ابي اسويها مفاجئة .

الوليد : تبون اتسون مفاجئة مـــــالــت لو كان انتظر توني اسبوعين ونرد سوى راح اتكون احلى مفاجئة .

الهيثم : لا ياشيخ نحن ما صدقنا على الله وخلصنا وافتكينا وراح انردتريدنا نتظرك اسبوعين انا عن نفسي مستحيل .

الوليد : شب زين مالت عليك من ابن اخت اتقولي مستحيل ها والله صدقوا بعض النا س لما قالوا عنك اناني.

عبدالعزيز : ههههههههههههههههه وانت كنت تأيدهم .

جهاد : ههههههه يابوسيف شكل الكل متفق انك اناني .

الهيتم مصدوم : شب زين الحين انا اناني منو هذولا الناس الي يقولون اني اناني وانت
ياوليدووووووووه تأيدهم.

الوليد: مالك خص وبعدين ليكون انا اصغر عيالك اتقولي وليدوووووه مو كأني خاللك يالي ماتستحي.

الهيثم : هههههههه ونعم الخال مصدق عمرك انت ووجهك قال خال قال هزلت هههههههههه وليكون انت بعد تريدني اقولك ياعمو عزوز ويناظر عبالعزيز .

عبدالعزيز : لالالا مشكور هههههههههه عمو قال ههههههههه.

جهاد: هههههههههه والله انكم تحفة الله يكون في عونك ياهيثم من هالخال وهالعم مع انه عمي زيدة .

الهيثم : والله انك صادق ههههههههه مالت.

عبدالعزيز : عن الهذرة الزايدة هيثم اتصل بخالد وذكره بالموعد وخبره مايخبر احد مع اني شاك في هذا الموضوع.

الوليد : لاتخاف ماظنه خبر احد لاني اليوم كلمت سارة وكانت تسألني متى راح انرد وقلت لها الشهر الجاي والمسكينة صدقت وصارت تتحسر ههههههههههه والله كسرت خاطري.

عبالعزيز: والله اني اشتقتلها مووت فديتها والله ابي اشوف شكلها اول ماتشوفنا بس لحظة ليش كلمتك اليوم وماكلمتني .

الوليد : ههههههه انت الحين اتقارن نفسك فيني والله هزلت ههههههه

عبالعزيز : مالت مصدق عمرك عاد بس صدق ليش ماكلمتني وصار لها يومين ماتفتح الماسن .

الوليد: ايه سألتها قالت الشبكة خربانة واتصلت فيك مرتين وكان تيلفونك مسكر ولما انت اتصلت كانت تصلي عرفت ذلحين السبب .

عبدالعزيز: ايوه فديتها كنت عارف انها ماتفضلك علي هههه انت وشكلك .

الهيثم : مو كأن الجلسة تمحورت حول الدلوعة .

الوليد : شب زين .

عبدالعزيز : الهيثم شكلك اتغار من سارة هههههههههههه .

الهيثم : هذا الي ناقص اغير من هذي الدلوعة معرف على ايش اتحبونها عندكم شيوم و ريم وريماس ولميس .

الوليد : شيوم بعد انموت فيها بس سارة غير اما الريم وريماس ولميس مالي شغل فيهم ولا ايش رايك يا جهاد :

جهاد : انت مالك خص في خواتي بس عزوز بس صح ليش سارة غير عندكم زيود عارفين ليش بس انتم لا.

عبالعزيز : لان سارة غيــــــــــــــر شيمو وريماس والريم اموت فيهم بعد بس سارة ما احس انها بنت اخوي عكسهم احسها صديقتي وقريبة منا واجد وجريئة معانا بعكس البقية الي من صدق احس اني عمهم .

الهيثم : صح بس هذي قبل سنتين اكيد الحين تغيروا البنات ..

جهاد : ماعلينا منهم .

الوليد : ياحظكم راح اترجعون اليوم وكل الشباب قد سبقوكم ماحد باقي الا انا مالت علي .
الكل ضحك عليه ههههههههههه

عبالعزيز : اقول هيموو وجهاد ايش سويتوا مع لينا ونوال

جهاد :هههههههه اسكت ماشفت الهيثم ايش قالهم وانا اكيد معاه والله مساكين صاروا يبكون .

الهيثم : اسكت بس والله كان كلامك صح البنت كان تفكيرها في الحب وانا اعتقدت انه مجرد اخوه لانا في غربة بس وش انقول الله يكون في عونهم بعدين نحن عمرنا ماقلنا لهم كلام حب الا لما نريد نستهبل عليهم وكنت اعتقد انهم يعرفون انا نستهبل بس الاسف الحب اعمى >>> واثق الاخ

جهاد : وكنا انقول لهم انا نحن نعتبرهم مثل اخواتنا بس صدق هيمو الحب اعمى هههههههه .

الوليد وعبدالعزيز يطالعون في بعض ويطالعون في الهيثم وجهاد وعلى طول الهيثم وجهاد جري على غرفتهم لان عزوز والوليد كانوا راح يكبون فيهم العصير الي يشربونه.


الهيثم شاب 25 سنة توه متخرج دكتور اطفال عليه وسامة وثقة في نفسه حنطاوي على ابيض
جسمه رياضي يموت في الكشخة عيونه عسليه على حواجب مرسومات رسم
وهذا الشيء مشهورين فيه شباب العيلة وخشمة مسلول عليه جاذبيه

جهاد 25 سنة توه متخرج هندسة معمارية ولد عم جهاد وصديقه المقرب
اسمر سمار حلو طويل جسمه رياضي زي الهيثم عيونه سود ناعسه وحواجبه مثل عيال عمه بس
حاجبه الايسر مشلوف شوي على الموضة وهذا بسبب جرح قديم مخلي شكله رهيب

عبدالعزيز عم الشباب وولد عم الوليد 26 سنة متخرج ادارة اعمال مزاجي مرة بس مزاجه الاكثر كوول ابيضاني جسمه معتدل عيونه سود مكحلة فيه على خده الايمن غمازة محلياته كثير يحب بنات خوانه بس سارا هذي غير

الوليد خال الهيثم 25 سنه يبقاله اسبوعين ويتخرج هندسة حاسوب حبوب مره وهادي
عليه بياض مصارنة طويل ورشيق عليه عضلات خفبفة وعيونه اخضر عسلي فاتح حنون مرة

في بيت بو خالد الساعة 12 بمنتصف الليل

احمد "بوخالد" اصغر خوانه المتزوجين متزوج فاطمة بنت عمه اخت زوجة اخوه محمد عنده خالد 22 سنة وسارة 19 سنة ومحمد 4 سنوات .

كانت في غرفتها منسدحة على السرير وتستمع لاغاني راشد الماجد تحاول تنام من الملل سارة وهي تكلم نفسها : اف والله ماهي عيشة هذي
قاطع تفكيرها نغمة "ياعمري انا فديتك انا" ؟؟ ..... كانت هذي نغمة تيلفونها المخصصة لانسان واحد فرحت لما سمعت النغمة وعلى طول قفزت من السرير و اخذت التيلفون بس قبل ما ترد بوزت وردت من غير نفس : الوو

: هلا بكل الحلا هلا بالغلا هلا بحبيبتي ونور عيني

سارة : اخلص ايش تريد

: افأ سارونة حبيبتي انا زيود حبيبش الي ... قاطعته

سارة : لا والله لك شهر مو مكلمني ولاتطمنت علي حية ولا ميته والحين جاي اتقول سارونة حبيبتي حبتك الجرادة قول امين .

زياد بصدمة :هههههه الله شهر مو كأني قبل يومين مكلمش وبعدين والله كنت مشغول مع ابوي انتي عارفة تجهيزات السفر عشان الرجعة .

سارة بفرح : صدق متى راح اترجعون والله اني مشتاقة لكم مووت

زياد: هههههههههه مو توك زعلانة خلاص رضيتي عشان الرجعة هههه ونحن بعد مشتاقيلش مووت

سارة لا مارضيت بس بما انكم بترجعون قريب راح افكر في الموضوع

زياد : هههههه يالله عاد بلا كلام زايد كيف حالك؟ وايش اخر اخبارك ؟

سارة:وشوي راح تبكي: والله ملانة ومشتاقة لكم كثير زيود انا تعبانة واجد وماحد حاس فيني. " وصارت تبكي "

زياد بخوف : سارة ايش فيش احد مزعلش مريضة وش فيش طمنيني .

سارة : لا بس نفسيتي تعبانة وااجد وملانة موووت اشتقت لأيام زمان لما كنا كلنا مع بعض ما نتفارق وماكنت اجلس في البيت دقيقة والحين انا وحيدة مقابلة هالاربع جدران .

زياد : والله ماعندش سالفة خوفتيني على بالي فيش شيء وطلع كله دلع صدق لما يقولوا عنش مدلعة .

سارة " وهي تبكي " : اقولك نفسيتي تعبانة اتقولي دلع حس فيني يا اخي والله ماحد حاس فيني اصلا كيف بتحس وانت مرتاح مع اصحابك ورحلاتك وسفراتك انت والخبل الي عندي ونسيتوني .

زياد بجدية : سارة أفا عليش انتي مين يقدر ينساش بس انتي قدري ظروفنا نحن كبرنا مو زي اول صارت لنا طلعات مع الشباب واشغال ثانية وعمرنا ما نسيناش والله وبعدين وين خالد وندى وبنات عمي وعمتي وخالي عنش؟

سارة : اسكت بس خالد صار له ثلاث ايام من يوم ماخلص الامتحانات في رحلة مع شلة الانس مالت عليهم واليوم المغرب وصل ونام وقبل شوي طلع كان مستعجل لوين مادري بس كأنه موعد مهم واتأخر عليه وبنات عمي وحدة مثل حال الثورة الي عنك والثانية عند خوالها اما بنت عمتي انت عارف علاقتي معاها والحمدلله راحت رحلة مع عمامها وماشفتها اما ندووش فديتها هي بعد بكرة راح اتخلص امتحانات .

زياد : الله يكون في عونش هههههههههه بس اريد اعرف ليش اختي ثورة وندوش لا وما ظن انه احترام لانها خالتنا .

سارة : لا مو احترام بس فديتها تتصل فيني وتعبرني اما الثورة اختك لا واريدك تقولها اني زعلانه منها واجد وانا من الصبح ادق عليها وما ترد.

زياد: هههههههه الله يهديش انتي عارفة عندها امتحانات وهي ثنوية لازم اتشد حيلها .

سارة: عارفة انها مصرية بس مو لهدرجة ماتلاقي ساعة اتكلمني فيها .

زياد: ههههههه والله انتي شكلش تريدين اتخربين اختي لانها مصرية وانتي يالله بالدفش نجحتي ههههههه.

سارة : تضحك علي حضرتك عارف ماكان مخربني غيرك 24 ساعة متصل وين وصلتي ايش رايش نتوقف هنا الحين راح يخلون كل المنهج ويجابون من هذا الفصل الاخير اكيد لا وانا اصدق كلامك .

زياد :هههه انتي اصلا ما صدقتي احد قالش هذي الكلام وعلى طول نفذتي الكلام ههههههه.

سارة : انا الهبلة يالدب يالله مع لاسلامة .

زياد : ههههههههههههه يالله يالكسلانة مع السلامة ههههه وتصبحين على خير .

سارة : وانت من اهله زيود .

زياد : هلا .

سارة : مكالمتك واجد ريحتني كنت واجد مشتاقتلك الله لا يحرمني منك .

زياد: ولا منك انشالله .وسكر التيلفون بعد ما سكرت سارة .


" سارة بنت دلوعة العيلة لانها البنت الوحيدة لابوخالد واكبر بنت في العيلة تحب الضحك حساسة هي حلوة مرة بشرتها بشرة اطفال بيضاء مثل الثلج بياضها مافي مثله في العيلة لها خدود تجنن شفايفها توتية منفوخة شوي بشكل حلو وفيها غمازات وعيونها عسلي تجذب كل من يشوفهم لهن لمعة خاصة ورموشها كانهم رموش صناعية شعرها كستنائي طويل حرير وهي قصيرة عمرها 19 تدرس في الكلية سنة اولى تصميم " .


انسدحت على السرير كانت مرتاحة من مكالمة ولد عمها وهي منسدحة وتغني مع راشد صارت تتذكر ايام زمان رجعت بها الذاكرة


قبل 8 سنوات


: ايش رايك ياخلووود؟

خالد منصدم: سويييييرة وش امسوية في عمرش لايكون ناوية اتخرجين بهذي الشكل

سارة : احم احم قولي ايش رايك مو ولد حليوو

خالد:ههههههه الا يشرد مليون قبيلة هههههه

سارة ومبوزة: الله يسامحك.

خالد : لاتزعلين الاملك جمال راح اترقمين اليوم مليون بنت .

سارة : ههههههههههههه هذي الكلام الزين .

خالد : بس من وين ليش هذي الثوب الي ع طولش لحظة لحظة ليكون ... تقاطعه

سارة: ايوة مين قصير فيكم مثلي غير زيوود.

خالد : ههههههههههههه وكيف قدرتي عليه.

سارة:هههههههههه هو اصلا ما يدري اني اخذته ولاداري عن شي.

خالد موفاهم شي: كيف يعني اخذتيه من غير اذنة يعني صرقتيه.

سارة مو انا الي اسرق بس مع عقلي المدبر عرفت كيف اجابه .

خالد: كيف ياصاحبة العقل المدبر ؟

سارة :هههه امس لما كان عندا كان لابسه وكان معي جلاس ماي ركضت عند عمي كاني اريد اكلمه عشان ماحد يلاحظ اني متعمدة بس وزيود عرف اني متعمدة بس مايدري ليش لما كبيت الموية عليةهههههههههه وامي قالت لزيوود المسكين ينزع القميص ويعطيه للخدامة عشان تغسلة ويلبس شي من عندك عرفت اشلون .

خالد:هههههههههههه مسكين عرفت الحين السالفة لما سألته ليش لابس ملابسي قال اختك الهبلة ان ماوريتها ههههه والله انش داهية وهذي وانتي صغيرة ايش بتسوين لما اتكبرين ماقول غير الله يعينا.

سارة :يالله عن كثر الكلام انا اليوم مو سارة انا اليوم احم احم (وهي اتحاول اتخشن صوتها) ريان .

خالد: ههههههههههههههههههههههه خلاص ما اقدر ارحميني هههههههههه بطني باموت دحوم هههههه.

سارة هههههههههههه ايش فيك وابي اروح عند عمامي اسوي فيهم مقلب وابي اروح عزيمة الهيثم بهذي اللبس .

خالد : اتسوين في عيال عمي مقلب الحين اوكي بس اتحضرين العزيمة لااا لا واكيد امي ماراح ترضى .

سارة بدلع : خلوووووود حبيبي ارجو وووووووك وماحد راح يعرفني.

خالد: لاوالله ماحد راح يعرفش غبين منش .

سارة : باسوي معاك اتفاق موافق

خالد: عطيني الاتفاق وبافكر في الامر.

سارة اذا عيال عمي مرت عليهم ساعتين وماعرفوني باروح العزيمة بهذي اللبس انزين.

خالد: سويرة انتي من صدقش تبين اتروحين بهذي اللبس؟!!!

سارة :وهي اتهز راسها بفرحة: ايه قولهم صديق جديد ماتبي اتشوف اشكالهم لما يشوفوني .

خالد: هههههههههه أكيد أبي أشوفهم ماحد يفوت فرصة مثل هذي مع اني متأكد انهم راح يعرفونش بس ابي اشوف اشكالهم لما يشوفونش خاصة الهيثم الي ينقهر من حركاتش ههههههه بس ابي اسألش امي ولا ابوي شافوش ؟

سارة : لا اخاف امي اتشوفني اتسويلي سالفة ابيك اذا شافاتني اتقول لها انك انت طالب مني اسوي كذا اوكي !

خالد : لا بالله رحت فيها بس انشالله ماتشوفنا وان شافتنا اتشوفنا ويا ابوي لانك عارفة ابوي راح يقولها عادي خليهم على كيفهم البنت لساتها صغيرة وبلا وبلا كلام ابوي المعهود .

سارة : ياحليلة ابوي ماحد فاهم مثله .

خالد: والله ماحد مخربش الا ابوي بدلعة الزايد لش .

سارة : اصلا انت اتغار لانه يدلعني اكثر منك .

خالد : ومين قال انه يدلعش اكثر بس كل واحد دلعه غيــــــــــر .

سارة: ايه صدقت.

خالد: سوير راح اتصدقين ولا اخرب عليش اليوم .

سارة بانفعال: لالالالالا ارجوك خلوود الله يخليك .

خالد: هههههههههههه عيل ياالله امشي قدامي.

نزلوا من الدرج وما سمعوا أي صوت يدل على وجود احد في الصالة ناظروا يمين شمال مافي احد

سارة بتنهيدة: الحمدلله ما في احد يالله خلود بسرعة نطلع

خالد: يالله .

لما طلعوا برى كانت الصدمة شافوا ابوهم جالس في حديقة البيت وشافهم

ابو خالد : ها ياعيال وين رايحين من دون ماتسلمون

خالد : هلا يبا مادرينا انك جالس هني السموحة وراح يحب على راسه.

سارة كانت مترددة تقرب منه

ابو خالد بابتسامة : خالد نادي على صاحبك .

خالد طالع في ابوه مصدوم ويقول في خاطرة معقولة ما عرفها والله راح تنتصر علي شكلها : انشالله يبى خالد وهو ينادي ويبي يضحك على شكل اخته س.. اااه .. ريان تعال سلم على ابوي .

ابوخالد : هلا بوليدي حياك الله

سارة : وتسلم ع ابوها : الحمدلله يب.. ياعمي انت كيف حالك .

ابو خالد بابتسامه :الحمدلله بس لو تخشنين صوتش اشوي والله لتكوني احلى شب ياحبيبتي ههههههههه

خالد : هههههههههههههه انا قد قلت ماراح اتعدي عليك الحيلة هههههههههههه

سارة بخيبة : يبا كيف عرفتني

ابو خالد : وهل يخفى القمر هههههه وضمها وباسها على خدودها الي يموت فيهن .

سارة : بدلع اكيد لا

خالد : احم احم نحن هنا عبرونا شوي لا اروح واخليكم .

سارة : حلوة اتروح واتخليني انا رجلي على رجلك .

أبو خالد : على وين رايحين ؟

خالد : يبه رايحين بيت عمي محمد .

في بيت ابو الهيثم

الهيثم : زيدوووووووه ان ماجيت والله لارويك .

زياد : هههههههههههههه خبرني كيف وانت ورجلك المكسرة ههههههههه ويطلع لسانة .

الهيثم بعصبية : لاتخليني اكسر رجولك الثنتين وبعدين اضحك .

زياد :يمه خوفتني .

الهيثم : زيدووووووووه عطيني تيلفوني احسن لك .

ام الهيثم : ايش فيكم من الصبح تتناقرون مثل الدجاج والله مدري متى راح اتكبرون .

الهيثم : من عمايل ولدش .

زياد يشاهق : انا يمه لاتصدقيه كذاب صدق لا جزاءا ولا شكورا يمه اتصدقين من امس وأني كأني خدام عنده وأنفذله كل طلباته بحب لانه اخوي الكبير الي اموت فيه ومريض ومايهون علي واليوم قمت قبله من النوم عشان اساعده واخر شيء يجازيني بالحكومية ويقول انه يريد يكسر رجولي لاني السبب في كسر رجله .

الهيثم مصدوم من كذب اخوه : يمه والله كذاب .

ام الهيثم : وانا مجنونة اصدقه هذا متى كان صادق وتجر اذن زياد انت متى تخلي الكذب تعبت
اخوك كسرت رجوله ولك عين فوق هذا تكذب عليه وتضايقه .

زياد بوجع : أي يمه عورتيني عشان الثور هذا" ويأشر على الهيثم" صدق اني مسكين .

الهيثم : مسكين في عينك اذا انت مسكين ايش اكون انا ها الي الله رزقني بأخو مثلك كسر رجولي وكان ممكن اروح فيها ولاحس بالذنب الا الاسبوع الاول لانه خايف من ابوي وبعدين بدأ ازعاجه .

زياد مسوي حاله يبكي : قطعت قلبي اهئ اهئ اهئ

ام الهيثم : بس خلاص زياد خلي اخوك في حاله لا والله اخبر ابوك .

زياد : لالا خلاص اصلا انا اضحك معاه كم هيمو عندي واحد وغالي علي امــــــوه " بوسة على
الطاير "

الهيثم : يمه وين شيمو ماشفتها اليوم ؟

شيماء وهي داخله عليهم : سمعت اسمي .

الهيثم : ايوة انا اسأل عنش ماشفتش اليوم وينش ؟

شيماء: كنت افطر واشوف سبيستون .

ويقاطع كلامهم جوال الهيثم ويرد عليه زياد لان الجوال معه

الهيثم : الحين جوالي ولا جوالك هو ها !

زياد يغمز له ويبعد الجوال: كلنا واحد يالحبيب .

ام الهيثم: ااااااه منكم تصدعون الراس .

زياد : هلا هلا وينك ياعمي من زمان ماشفناك ههههههههههههه انت عارف اخوي العود تعبان ومكسر لازم اكون عنده 24 على 24 للمساعدة:

:هههههه اسعاف قدك ههههه كلك واجب يا زيدوه مع اني متأكد انك ملازمه 24 ع 24 لحرق اعصابه ولد عمي واعرفك .

زياد : افأ ياجهاد هذا ضنك فيني ليش انتم دايما ظالميني .

جهاد : ههههه ايه مظلوم اقول خليك من الكلام الزايد احد عندكم .

زياد : لا بس خالد وسارة بعد شوية جاين ليش ناوي تتغداء عندنا .

جهاد : ايوة عازم نفسي اليوم عندكم .

زياد : حياك الله ياوليدي هذي الساعة المباركة الي اتجي وتتغدي عندنا " ويحاول يسوي صوته مثل الرجاجيل الكبار"

ام الهيثم والهيثم وشيماء ميتين ضحك على زياد وحركاته

جهاد وهو يضحك : هههههههه الله يحيك ياعمي بعد نص ساعة وانا عندكم باي .

زياد : باي . ويسكر لجوال ويكلمهم: يقول انه بيجي يتغدى عندنا.

ام الهيثم : حياه الله.

الهيثم : زياد دق على خالد كانه تأخر مو من عوايده.

زياد: اكيد سويرة مأخراته ادري عنها .

شيماء: خالد وسارة جاين عندنا .

زياد : ايش رايش وبعدين كأنه شيء جديد .

شيماء مدت بوزها زعلانه من اخوها

الهيثم : زيدووه البنت سألت سؤال بسيط والجواب يا ايوة او لا بس

زياد : انشالله عمي " ويناظر شيماء" ايوة حبيبتي سارة وخالد بيجون عندنا " وياخذ التيلفون ويتصل ع خالد سكر منه وناظر اخوه " يقول راح يجي بعد نص ساعة ومعه صديقه يريد يسلم عليك .

الهيثم : مين صديفه ما قالك ؟!

زياد : يقول بن صديق عمي .

الهيثم : متى ما جاء بنتعرف عليه .

شيماء : سارة ببتجي معاهم ؟

زياد ماد بوزه : لا يقول انها مرييضة مسكينة .

شيماء : لا حرام اريد اروح عندها " وراحت عند امها في المطبخ".

خرجت ام الهيثم من المطبخ ومعاها شيماء

ام الهيثم : ايش فيها سارة ؟

زياد بأسى: خالد يقول عندها حمى وانتي تعرفين الحمى بالنسبة لسارة ماتقوم من الفراش .

ام الهيثم : مسكينة هي كحة ماتتحملها كيف الحمى وهي حمتها دوم قوية مثل ماقلت يمه على الفراش الله يشفيها

في بيت ابو الهيثم

الهيثم : زيدوووووووه ان ماجيت والله لارويك .

زياد : هههههههههههههه خبرني كيف وانت ورجلك المكسرة ههههههههه ويطلع لسانة .

الهيثم بعصبية : لاتخليني اكسر رجولك الثنتين وبعدين اضحك .

زياد :يمه خوفتني .

الهيثم : زيدووووووووه عطيني تيلفوني احسن لك .

ام الهيثم : ايش فيكم من الصبح تتناقرون مثل الدجاج والله مدري متى راح اتكبرون .

الهيثم : من عمايل ولدش .

زياد يشاهق : انا يمه لاتصدقيه كذاب صدق لا جزاءا ولا شكورا يمه اتصدقين من امس وأني كأني خدام عنده وأنفذله كل طلباته بحب لانه اخوي الكبير الي اموت فيه ومريض ومايهون علي واليوم قمت قبله من النوم عشان اساعده واخر شيء يجازيني بالحكومية ويقول انه يريد يكسر رجولي لاني السبب في كسر رجله .

الهيثم مصدوم من كذب اخوه : يمه والله كذاب .

ام الهيثم : وانا مجنونة اصدقه هذا متى كان صادق وتجر اذن زياد انت متى تخلي الكذب تعبت
اخوك كسرت رجوله ولك عين فوق هذا تكذب عليه وتضايقه .

زياد بوجع : أي يمه عورتيني عشان الثور هذا" ويأشر على الهيثم" صدق اني مسكين .

الهيثم : مسكين في عينك اذا انت مسكين ايش اكون انا ها الي الله رزقني بأخو مثلك كسر رجولي وكان ممكن اروح فيها ولاحس بالذنب الا الاسبوع الاول لانه خايف من ابوي وبعدين بدأ ازعاجه .

زياد مسوي حاله يبكي : قطعت قلبي اهئ اهئ اهئ

ام الهيثم : بس خلاص زياد خلي اخوك في حاله لا والله اخبر ابوك .

زياد : لالا خلاص اصلا انا اضحك معاه كم هيمو عندي واحد وغالي علي امــــــوه " بوسة على
الطاير "

الهيثم : يمه وين شيمو ماشفتها اليوم ؟

شيماء وهي داخله عليهم : سمعت اسمي .

الهيثم : ايوة انا اسأل عنش ماشفتش اليوم وينش ؟

شيماء: كنت افطر واشوف سبيستون .

ويقاطع كلامهم جوال الهيثم ويرد عليه زياد لان الجوال معه

الهيثم : الحين جوالي ولا جوالك هو ها !

زياد يغمز له ويبعد الجوال: كلنا واحد يالحبيب .

ام الهيثم: ااااااه منكم تصدعون الراس .

زياد : هلا هلا وينك ياعمي من زمان ماشفناك ههههههههههههه انت عارف اخوي العود تعبان ومكسر لازم اكون عنده 24 على 24 للمساعدة:

:هههههه اسعاف قدك ههههه كلك واجب يا زيدوه مع اني متأكد انك ملازمه 24 ع 24 لحرق اعصابه ولد عمي واعرفك .

زياد : افأ ياجهاد هذا ضنك فيني ليش انتم دايما ظالميني .

جهاد : ههههه ايه مظلوم اقول خليك من الكلام الزايد احد عندكم .

زياد : لا بس خالد وسارة بعد شوية جاين ليش ناوي تتغداء عندنا .

جهاد : ايوة عازم نفسي اليوم عندكم .

زياد : حياك الله ياوليدي هذي الساعة المباركة الي اتجي وتتغدي عندنا " ويحاول يسوي صوته مثل الرجاجيل الكبار"

ام الهيثم والهيثم وشيماء ميتين ضحك على زياد وحركاته

جهاد وهو يضحك : هههههههه الله يحيك ياعمي بعد نص ساعة وانا عندكم باي .

زياد : باي . ويسكر لجوال ويكلمهم: يقول انه بيجي يتغدى عندنا.

ام الهيثم : حياه الله.

الهيثم : زياد دق على خالد كانه تأخر مو من عوايده.

زياد: اكيد سويرة مأخراته ادري عنها .

شيماء: خالد وسارة جاين عندنا .

زياد : ايش رايش وبعدين كأنه شيء جديد .

شيماء مدت بوزها زعلانه من اخوها

الهيثم : زيدووه البنت سألت سؤال بسيط والجواب يا ايوة او لا بس

زياد : انشالله عمي " ويناظر شيماء" ايوة حبيبتي سارة وخالد بيجون عندنا " وياخذ التيلفون ويتصل ع خالد سكر منه وناظر اخوه " يقول راح يجي بعد نص ساعة ومعه صديقه يريد يسلم عليك .

الهيثم : مين صديفه ما قالك ؟!

زياد : يقول بن صديق عمي .

الهيثم : متى ما جاء بنتعرف عليه .

شيماء : سارة ببتجي معاهم ؟

زياد ماد بوزه : لا يقول انها مرييضة مسكينة .

شيماء : لا حرام اريد اروح عندها " وراحت عند امها في المطبخ".

خرجت ام الهيثم من المطبخ ومعاها شيماء

ام الهيثم : ايش فيها سارة ؟

زياد بأسى: خالد يقول عندها حمى وانتي تعرفين الحمى بالنسبة لسارة ماتقوم من الفراش .

ام الهيثم : مسكينة هي كحة ماتتحملها كيف الحمى وهي حمتها دوم قوية مثل ماقلت يمه على الفراش الله يشفيها
الهيثم : أكيد دموعها ارباع ارباع على خدودها اقول زيود ما ودوها المستشفى ياريتني اشوفها وهي رايحة المستشفى ؟

زياد : ما سألت اذا جاء خالد بسأله بس انت من صدق شرير تدري انها تكره المستشفى .

الهيثم : بس والله انها نكته اذا راحت المستشفى ماتخلي حد في حاله هههههههههه.

ام الهيثم : خلوني اتصل على اختي واسألها عن سارة واذا بتقدر تيجي اليوم ولا لا .

زياد : أففف .

الهيثم باستغراب : ايش فيك تتأفف ؟

زياد: كان بغيتها عشان نتعاون عليك تدري فيها فلة

الهيثم مصدوم من اخوه الصغير وتفكيره : نفسي اعرف انا عدوكم وانا مادري وبعدين انا اخوك الكبير احترمني .

زياد : ههههههههههههههههههه لا اكيد انت اخوي الكبير الي احبه واموت فيه .

الهيثم : واضح .


أبو خالد : انتبه على اختك لاتجننوها ادري فيكم .

سارة : ايه بابا قوله .

خالد : الله الحين انا الي اجننك عيل خلاص ما راح اتروحين معي .

سارة : افأ خلوود حبيبي انت ماحد يمزح معك ؟

خالد : تمزحين ها سعت يبه ايش تقول دلوعتك تمزح.

ابو خالد : هههههههه يحقلها دلوعة ابوها .

سارة اتبوس ابوها : اموووت فيك انا يا احلى واغلى بابا .

خالد : ههههههه معرف من وين اتجابين هذي الكلام .

ابوخالد :هههههه أفأ ياخالد تسأل من وين ؟ اكيد مني .

خالد : ههههههه ايه صح يالله سارة تأخرنا يبا تامرني بشيء لا سلامتكم بس سارة ليش راح اتروحين بالثوب؟!

خالد : ابد يبه حابين انجنن عيال عمي اشوي ههههه.

سارة : ايه يبه خاصة هيمو ثقيل الدم .

ابو خالد : ههههههههههه الله يوفقكم ويهديكم بس تدرين يا سارة كأنش الهيثم بهذي الثوب لما بسنش .

سارة : الله مو لهدرجو بعدين هو يطول يشبهني انا احلى منه بكثير .

خالد : هههههههه متواضعة اختي بعدين نحن كلنا نشبه بعض بس انتي والهيثم اتشبهون بعض ا
كثر كأنك اخته مو اختي ههههههههه .

سارة : لا انا اشبهك واشبه زيووود .

ابو خالد : ان مادخل زياد في السالفة ماتكون سوسو حبيبتي.

خالد : والله صح . يالله سارة تأخرنا يبه ان رحعت الوالدة بلغها انا وسارة راح نتغدى عند بيت عمي .

ابو خالد: انشالله ما اوصيك على اختك وانبه عليها زين .

خالد : انشالله لاتوصي يالله مع السلامة .

سارة : اتبوس ابوها : يالله بابا مع السلامة .

ابو خالد : مع السلامة في حفظ الله .



" طلعوا على فكرة بيوتهم جنب بعض ولهم باب مشترك من الحوش لبعض بيت بو خالد في النص وعلى اليمين بيت ابو الهيثم واليسار بيت ابو جهاد "

وهم داخلين من باب الحوش كان جهاد توه داخل للحوش

جهاد: خالد

خالد : هلا جهاد .

جهاد : اهلين ويناظر في سارة باستغراب.

سارة ماتت رعب اول ما شافت جهاد يناظرها باستغراب خافت ليكون كشفها

خالد: هههههههه اكيد عندك فضول من هذا ؟

جهاد : وانت اذا عندك ذوق عرف بضيوفك.

خالد: افأ انا ماعندي ذوق ولا انت مستعجل هذا صديقي ريان وابوه صديق ابوي . وماسك ضحكته
بالموت

جهاد: اهلا بريان كيف الحال؟

سارة عجبها الوضع حاولت تخشن صوتها : الحمدلله وانت ؟

جهاد: الحمدلله .

سارة: دايما خالد يتكلم عنك وعن عيال عمك .

جهاد : اعترف ايش كان يكذب علينا .

خالد فيه الضحكة من اخته الي لاعبة الدور وخاف انهم ما يعرفوها : لاتخاف بكل خير

سارة:ههههههههه خالد شكلك مشهور بالحش

جهاد استغرب من ضحكت سارة في خاطرة مو غريبة وعععععععع كأنها ضحكت بنات

جهاد: بس خالد عمره ماتكلم عنك ؟

خالد : هذا انت عرفته وبعدين خلاص راح اتشوفه كثير لانهم كانوا مسافرين فرنسا وسكانين فيها
سنين والحين بيعيشون هنا وبعدين ريان من العائلة وخاصة ان عمي بو عبدالرحمن خطب سارة لولده ." ههههههههه والله اني كذاب كبير "

سارة شوية وتضحك و في خاطرها وتناظر خالد كانها تكلمه " وتسأل طالعة على مين عليك طبعا":
خالد هو عمي وافق ع طلب ابوي ؟

خالد : ايوة واليوم بيخبر عمامي .

جهاد مصدوم: لحظة لحظة انتم بتهببون واتقولوا ايش سارة عادها صغيرة

خالد: ادري ان اختي صغيرة هي مو خطبة رسمية بس كلام يعني تكون محيرة له للعلم بس.

سارة: ايوة اصلا حتى انا صغير .

جهاد فتح عيونة مو مصدق خطبة اطفال هذي : ليش هو انت الي تبغاها مو اخوك الكبير ؟

خالد وشوي يضحك من شكل ولد عمه المصدوم بس مسك نفسه لانه شايف اخته الي ماسكة نفسها بالقوة : ايوة اصلا عمي بو ريان ماعنده غير ريان وبنات خوانه كبار عليه وهو وابوي زي الاخوان فحب يقوي علاقته مع ابوي ولانه مايلاقي زي تربية ابوي لسارة فطلب هذا الطلب وابوي يموت في اخوه ابو ريان فوافق .

جهاد بعبوس : على راحتكم يريد يسكر الموضوع . "في خاطره الله يسامحك ياعمي والله عيال عمها اولى فيها من الغريب ايش فيك زعلان هذا نصيب البنت لتكون تريدها لا لا اكيد ماريدها الدلوعة ام لسان طويل بس ياصدمة زياد "

خالد : يالله خلونا ندخل ونكمل الكلام .

سارة لا اراديا : اف ايوة خلونا ندخل متنا حــــــر .

خالد خلاص ماسك نفسه بالقوة خاصة حركة سارة الي ماتقدر تصبر لازم تصارخ وتدلع .

خالد : انشالله يالله تفضل .

جهاد ويطالع في سارة مقهور: " في خاطره يعععععععع شكله دلوع الماما ماقدر يستحمل الشمس
هههههههههههه مناسب لسارة والله الطيور ع اشكالها تقع ههههه" وابتسم .

دخلوا البيت

الهيثم : زياد روح شوف مين جاء!

زياد: انشالله.

وهو يوقف الا يدخل خالد وجهاد وريان " سارة "

الهيثم : هلا بالشباب .

زياد : والله مصدقين عماركم يالله دخلوا وجلسوا بلا كلام زايد .

جهاد : ليش مو مالين عينك عشان ترحب فينا يالي ماتستحي ابد ماعندك ذوق بس على الاقل
خلي عندك حشيمة لضيف .

زياد : اووووووووووه نسيت الضيف هلا هلا بالضيف الي ما ادري ايش اسمك .

خالد : لازم تفضحنا انت هههههههههه.

الهيثم : دايما مفشلني بدفاشته .

سارة " ريان " : لالا عادي ماسوى شيء بالعكس حسسني اني مو غريب . وراحت تسلم بكل بجرأة .

خالد يهمس لسارة : مايهون عليش زيود لازم تدافعين عليه.

الهيثم: زيود شكلك بتلاقي البديل عن سارة اليوم .

زياد : ااااه لا والله ماحد يحل محلها والله اني بفتقدها ماحد يفهمني غيرها بس يالله يمشي الحال الاخ لليوم ههههههه الا خالد كيفها الحين .

خالد : فوق الفراش نايمة تقوم تشرب الدواء وترجع تنام . تدقه سارة وبهمس : فالك ماقبلته.
الكل سلامتها .

جهاد : بس اليوم زوج المستقبل بيكفي اليوم بدالها يازياد .

الهيثم وزياد موفاهمين شيء : مين زوج المستقبل ؟ في نفس الوقت .

خالد وسارة يطالعون بعض نسوا السالفة ويوم تذكروا مسكوا انفسهم من الضحك بقوة .

جهاد : ريان زوج المستقبل لسارة .

زياد بصدمة وعصبية : كيف ومتى وبعدين سارة زوجتي انا .

خالد مسك نفسه بالقوة خلا ص موقادر خاصة ردة فعل زياد . اما سارة استحت ههههههههه

الهيثم مصدوم : لا اكيد تمزح كيف ونحن ما نعرف وسارة عادها صغيرة .

جهاد : انا اقولكم : وجلس يخبرهم بكلام خالد .

زياد والهيثم يطالعون في بعض مصدومين وشوية الا ويقاطعهم

:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه هه

خالد : خلاص مو قادر ههههههههههه بطني ههههههههههههه

سارة : ههههههههههههههههههه والله انكم تحفة ههههههههههههههههه

خالد : والله انكم غبيين وهبل هههههههههههههههه معرفتوها

سارة: ههههههه يعني معرفتوني هههههههه خالد شكلهم للحين ماعرفوني ههههههه

خالد: والله انش صادقة ياسارة شوفي اشكالهم ههههههههههههه

زياد والهيثم وجهاد يطالعون بعض موفاهمين شيء وتوهم استوعبوا الموضوع : ســـــــــــارة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
الكل صار يضحك .

دخلت ام الهيثم : اشفيكم يا اولاد جنيتوا .

سارة تغمز لهم بمعنى خلونا نلعب ع خالتي.

خالد: لا ياخالة بس ماتعرفين حركات ابنش زيود ههههههههه اقول خالة صديقي ريان بيسلم
عليش .

ام الهيثم: حياة الله وينه .

زياد: يمه يستحي هههههههههه

الهيثم : ريان روح سلم على امي .

سارة بتخشين لصوتها : كيفك ياخالة وسلمت.

والكل يريد يشوف ردة فعل ام الهيثم اذا باتعرفها ولا لا .

ام الهيثم : ههههههههههههههه والله انش داهية ايش مسوية في عمرش .

سارة : سارة حبينا نلعب ع الشعب شوية .

ام الهيثم : تصدقوا والله كأني اشوف الهيثم وهو في سنها ههههه.

الهيثم : من كبري ذلحين يعني.

خالد: نفس كلام الوالد .

زياد : ايوة بس مو لهدرجة سارة احلا منه .

سارة : والله مافي مثلك يازيود اموت فيك والله هذي الكلام الصح.

الهيثم : الحين انتي وجهش المفروض اتحمدين ربش لانش تشبهيني.

سارة : وليش ياعيوني من زينك يعني.

زياد : هههههههههه والله صدفها .

الهيثم : ههههههههههههههه اعترفي اني حلو واحلا منش ومنه .

خالد : خلاص فكونا كل واحد ابشع من الثاني هههههههه انا احلا منكم .

جهاد : والله انش خطيرة ياخالتي كيف عرفتيها مو مثلنا .

ام الهيثم: اصلا حبيبتي سارة عيونها فاضحتها وفوق هذي كل شيء فيها معروف

زياد : انتي ادرى .

ام الهيثم : يالله انا باروح اشوف الغدا وانادي شيماء من فوق .

سارة: انا باروح اناديها ياخالة .

ام الهيثم : لا جلسي باخلي الخدامة تناديها.

سارة : اوكي .

جهاد : الحين فكرة مين هذه.

زياد: اكيد سويرة .

خالد: يس.

الهيثم : وانت ماتصدق مخليها ع هواها .

سارة : اصلا انا طالعة عليه الا هو صاحب فكرة الخطبة والتكتيك كله انا بس جبت الفكرة والاسم. ببرائة ودلع.

زياد : من زمان وانا اقول انه هو راس البلاء هههههههههه .

سارة : انا الحين فزت بالتحدي مع اخوي بفضلكم هههههههههههههه .

جهاد : أي تحدي:

خالد : انها اليوم في العزيمة بتحضر بهذا الشكل .

كلهم فتحوا عيونهم: ايش .

خالد: ايوة.

الهيثم : وعمي موافق .

خالد: ابوي مايعرف بس انتم تعرفون الوالد مايرفض لها طلب وهي تعرف تقنعه.

جهاد : اصلا ماحد مدلعها غير عمي .

سارة: انتم مالكم دخل ابوي موافق انتم ايش دخلكم ملاجيف والله.

زياد كان ساكت بس يسمع.

الهيثم : سارة نحن نحبش وانتي بنت جلسي مع البنات والحريم وبعدين شيماء معاش وندوش
وريم وبعدين انتي مصيرش متجلسين مع الحريم مو معانا لازم تتأقلمين مو كل عزيمة ناطة عندنا .ومسوية صحبة مع الشباب ينعل ابو بليسش ماخليتي شب الا ومتعرفة عليه ولما يشوفونا يسألوا عنش.

خالد: صح سارة والله عيب.

سارة وشوي وتبكي: ماريد خلوود انت وعدتني والي يوعد مايخلف بس انتم ماتحبوني انا اكرهكم كلكم وصارت تبكي وركضت لبرة .

خالد يوقف عشان يروح وراها بس زياد وقفه

زياد : خالد انا عارف كيف اتفاهم معاها .

خالد: اوكي بس بسرعة روح عندها . خالد وافق على طول لانه عارف زياد وعناده وقربه من اخته .


خرج زياد وراها : ســـــارة ســــارة " كانت عند المسبح تبكي وقف عندها "

زياد : سوسو مايستاهلون تبكين عشانهم .

سارة ساكتة بس تبكي

زياد : سوسو تكلمي بليـــــــــــــــــــــــــز " قال بليز بطريقة دلع تضحك سارة "

سارة تبتسم : انت الوحيد الي تحبني وخلود يحبني بس اذا جلس معاهم يتغير وكملت بكاء .

زياد بمزح : افأ كلنا نحبك ياجميل . بالمصري يتكلم

سارة : لا ليش دايما يسبوني وينتقدوني ويصارخون علي .

زياد : وانا حالي من حالش بس انا اعرف انهم يحبونا ويموتوا فينا .

سارة : ياواثق .

زياد عندش شك .؟؟؟

سارة : افأ الامتأكدة وانا اولهم .

زياد : اوكي ليش ماتريدي تجلسي مع البنات والحريم .

سارة لانهم غبز .

زياد : لا بالله .

سارة : والله ماعندهم سالفه كل وحدة همها شكلها ياخي نحن صغار والله لو تشوفهم تقول حريم وبنات كبار ملل والحريم يجلسوا يمدحون فيهم وانا ع الهامش كأني مو موجودة .

زياد في خاطرة " الله يكون في عونش مع هذا الشعب ماعندهم ذوق الا انتي مخفية والله انهم ظالمينش"

زياد: سوسو انتي جلسي معاهم ولبسي احلى فستان انتي اصلا تجلسين بالبنطلون فخليش منه وحاولي تدخلي معاهم في الجوء واذا مارتحتي اتصلي علي باجي عندش او باسولفش من التيلفون واوعدش اذا خلصت العزيمة بانسهر سهرة ماتنسيها ها ايش قلتي .

سارة بتفكير : وعد تسوي الي قلت عليه .

زياد : وعد.

سارة : ياويلك اذا اخلفت بشيء من كلامك .

زياد: افأ وانا زيود اذا عطيت وعد ما اخلف وبعدين انا كيف ارتاح وانتي مو مرتاحة " قرب منها وعطاها بوسة" سارة حمرن خدودها .

سارة : زيود انت تحبني ؟

زياد : اموت فيش انا <<<< الافلام مخربة الشعب هههههههه .

سارة : اذا كبرنا بتتزوجني .

زياد : ليش ناوية تتزوجين غيري .

سارة : اكيد لا بس اريد اتطمن خخخخخخخ.

زياد : اها لا انا احبك انتي وباسها بوسة ثانية .

سارة حمرن خدودها : اوكي زيود خلينا ندخل ونجنن فيهم خاصة هيمو .

زياد : هههههههههه ايوة هذي سارة الي اعرفها اقول سارة مو هذا قميصي .

سارة : تهز راسها ايوة على بالك ليش كبيت عليك الماي .

زياد : ههههههههههههه والله انش هبلة لو قلتيلي بعطيش يالله ماعلينا خلينا ندخل داخل.

شيماء: امي تقول الغداء جاهز يالله تعالوا .

جهاد : عمي وينه ؟

الهيثم : لا ابوي مشغول بياكل برا البيت .

خالد : اها الا اقول مو كأنهم تأخروا زيود وسويرة.

شيماء : ليش سارة جت وينها ؟

الهيثم : ايوة جت وجابت معاها خبالها.

جهاد : ايوة تأخروا .

الهيثم : اكيد ما قدر . ويقاطع. كلامه دخولهم .

زياد : تتكلمون عن مين ؟

سارة : اكيد عنا هو في غيرنا ههههههههه .

خالد بقهر : شوفوا النت والله ماحد يقدر عليها غيره مادري ليش.

زياد : اكيد انا زيود الي ماله مثيل ههههه .

الكل :ههههههههههههههههههههههههههه.

الهيثم : ياواثق

زياد : اكيد وابشركم الاتفاق انلغى وباتلبس اليوم احلا فستان وماراح انشوف شكلها الحلو .

خالد: زيود ايش مسوي باختي من الصبح وانا احاول فيها وانت دقيقة تغير رايها ايش الحكاية ها :

زياد: انت ايش دخلك هذا الشيء بيني وبين سوسو حبيبتي.

حالد : حباتك الجرادة ياللي ماتستحي قدامي اشكرة عيب .

الهيثم : هههههههههه بس عاد اهم شيء اقتنعت يالله خلونا ناكل ميت جوووووووووع.
بعد الغدا كل واحد رجع البيت على اساس بيتقابلو في العزيمة .



" اخبركم سبب العزيمة الهيثم سوا حادث بسبة اخوه زياد الي كان يراكض ومجنن اخوه وماخلاه ينتبه لسيارة
وكانت حالته حرجة وابو الهيثم بمناسبة ان الهيثم ما صابه غير كسر سواله عزيمة كبيرة وذبايح بهذي المناسبة "
لبست سارة فستان وكانت مثل الملاك والكل انهبل عليها وزياد ماخلاها لوحدها هههههههه.
***************************************

الموضوع الأصلي: اسرار العيون || الكاتب: صواديف عشاق || المصدر: منتديات صواديف عشاق

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





hsvhv hgud,k




 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..


رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها صواديف عشاق
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب... •₪•♔لتصمايم الاعضاء وابدعاهم ♔•₪• 7 123 04-22-2024 09:14 PM
جرحها مايد ودواها سهيل •₪•♔ القصص والروايات الطويلة المكتملة♔• 9 104 04-16-2024 10:08 PM
رواية جرحني وصار معشوقي •₪•♔ القصص والروايات الطويلة المكتملة♔• 2 76 04-16-2024 09:56 PM
روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد •₪•♔ القصص والروايات الطويلة المكتملة♔• 48 360 04-14-2024 01:15 AM
ف ستذبل قبل وصوله إليك •₪•♔ ضفاف العام الحر♔•₪• 5 94 04-13-2024 01:30 AM

قديم 05-02-2023   #2



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:19 AM)
آبدآعاتي » 74,561
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



]%[ الجزء الثاني]%[


سكر زياد التيلفون من سارة بعد ماتطمن عليها وسرح في حالها سارة حالها تغير ومشتاق لها موت

ولهبالها تذكر لما سافروا اخر مرة هو وخالد وهيا لعند الشباب في المانيا وماكان موجود غير

عبدالعزيز والويد وبعدين سافروا لديزني لاند عشان تغير جوء بعد ماكانت مريضة وارتاحت سارة

بهذي السفرة الي الكل استغرب منهم لان وقتها ماكان في الاجازة كان وقت دراسة "

وقطع سرحانه دق الباب .

زياد : مين ؟

شيماء : انا مين يعني افتح .

فتح الباب : ههههه الباب مفتوح يالخبلة .

شيماء: ايش كنت بتسوي اعترف !

زياد : أولا خلصتي مذاكرة ؟

شيماء: ايوة غير الموضوع بعدين اكيد خلصت يعني باجي عندك قبل ما أخلص وبعدين شوف

الساعة كم دخت .وارتمت على فراشة.

زياد : ههههههه شوي شوي من رشاقتش ترمين عمرش على الفراش.

شيماء: الحين انا مو رشيقة ايوة صدقت انا جسمي ولا جسم عارضات الازياء، وبعدين لاتغير

الموضوع ايش كنت بتسوي؟

زياد: ههههههههه ملقوفة وبعدين لو ما اريد ارد ببرد لو تموتين بس بارد لاني مقدرت للسانش كنت

بكلم سارة

وكنت بانام لكن انتي دخلتي عرفتي .

شيماء: والله ليش ماناديت علي كنت اريد اكلمها.

زياد: لا والله ليش تيلفونش وين وبعدين هي زعلانة منش كثير لانش ماتتصلين وماتردين عليها .

شيماء : والله عارفة بس انت شفت الامتحانات ماخلت فيني عقل بس والله كنت بتصل عليها بس

هذاني طلعت من عند الاستاذة متأخرة وراجعت والحين خلصت.

زياد : عارف وقلت لها بس انتي تدرين ان سارة نفسيتها تعبانة وانتي عارفه نحن سافرنا عشان

نفسيتها الي كانت في النازل وماصدقنا رجعت زي اول بس لازم نهتم فيها لانها للحين ماعدت

هذي المرحلة.

شيماء وعيونها متحجره فيها الدموع: والله اني عارفة بس والله غصب عني والله بكرة باكلمها

انشالله.

زياد يبتسم لها ويتمدد في الفراش: عارف بس حبيت اذكرش عشان تعذريها شوي وتنتبهي عليها

انتي عارفة نحن ايش بالنسبة لها تقول انها مشتاقة لنا واجد وملانة ولوحدها خالد الله يهديه

مخليها ورايح رحلات شافها تضحك تخيلها مرتاحة خليني بكرة بعلمه شغله .

شيماء: والله نحن مشتاقيلها اكثر زيود خبرتها برجعتنا متى وان نحن ببنرجع نسافر مرة ثانية.

زياد : لا اريدها مفاجئة وياويلش اذا خبرتيها.

شيماء: لاتخاف اريد اشوف شكلها اذا عرفت ، الا ماقلت لي الهيثم وصل ووين بينام؟

زياد : الحين وصلوا وبينام عند عمي احمد خالد حلف عليه .

شيماء وهي مغمضة عيونها : هممممم

زياد: الا ماقلتي متى تخلصين ؟ لف على اخته لما ماحصل جواب شافها نايمة بعمق في خاطرة"

مسكينة انهلكت من المذاكرة ههههههههه مو انا وسارة بكرة الامتحان ونحن نلعب بلستيشن

ههههه الله يوفقش " وغطاها وطلع برا الغرفة ونام في غرفتها .

" زياد شاب حليوة حبوب مزوحي ابيضاني عيونه سود مكحلة ورموشه كثاف وحواجبه مرسومات رسم خشمه مسلول حاد مناسب لوجهه طوله عادي مثل طول سارة وهو يغتبر اقصر من اخوه وعيال عمه بس جسمه رياضي شعره مايل للبني الغامق عمره 19 سنة يموت بسارة"

" شيماء جمالها حاد عيونها سود وساع خشمها حاد وبيضاء شعر اسود سواد الليل مافي احد شافها الاوقال عنها شايفة حالها مع انها حبوبة موت هادية وخجولة موت بس لما اتكون مع حبيبتها سارة تهبل فيها ويطلع كل هبالها معاها عمرها 17 سنة "

**************************************************


الصبح

رنة تيلفونها مسوية ازعاج في الغرفة وصداها عالي وهي تجاهلت تجاهلت بس المتصل مصمم

سارة والنوم غالبها : اف مين الي ماعنده ذوق يتصل ذلحين ناس فاضية والله "وردت وهي

مغمضة عيونها عشان النوم مايطير "

: هممممم يالي ماعندش ذوق .
شيماءكان ودها لو تلعب عليها لان سارة وهي نايمة مفهية ماتنتبه لشيء بس ماعندها وقت

الامتحان بعد شوي : صباح الخير للحلو صباح المسك والجوري .

سارة: الحين انتي متصلة عشان كم كلمة تريدين تلعبين علي فيهم يا ماما انا سوسو.

شيماء : سارة والله انتي عارفة قرف الامتحانات والاستاذات والله انش على بالي ع طول وأول

ماقالي زياد انش زعلانة ماحبيت ادخل الامتحان وانتي زعلانة لان تفكيري كله معاش .

سارة والنوم طار من عيونها : شيمو يالمجنونة روحي لحقي ع الامتحان وراجعيلش كم كلمة وانا

عمري مازعلت على احد تريديني ازعل عليش يالله ادعي ربش وروحي لامتحانش والله يوفقش

يالهبلة.
شيماء: ويلوموني فيش يالله باي اكلمش اذا رجعت تشااااااو.

سارة: ههههههههه تشاو .

رمت التيلفون وتكلم نفسها : اف طار النوم مني كله من زيود الخبل بس انا الخبلة الي قلت له الله

لايحرمني منهم يالله خليني اروح اخذلي شور وانزل تحت .ودخلت للحمام .

************************************************** *****
شيماء بعد ماتجهزت وكانت مرتاحة ان سارة مو زعلانة مع انها تعرف سارة عمرها ماتقدر تزعل من

احد تزعل شوي وترضى راحت عند زياد اتشوفه عشان يوصلها تحب تكشخ فيه ايام الامتحانات

وخاصة انه هو يزيح عنها التوتر بسوالفة عشان كذا ماتحب تروح مع السايق وقت الامتحانت .

كان جالس تحت يتفطر لما شاف شيماء : لا والله واخيرا الليدي شيمو خلصت شيماء مو كأنه

عندش امتحان بعد شوي من متى البرود مو من عاداتش ؟

شيماء: هههههههه اكيد باردة دامني مكلمة سارة .

زياد : اها وانا اقول يالله بسرعة لاتتأخري وتأخريني.

شيماء : يالله .


**************************************************

طلعت من الحمام " اكرمكم الله " نشيطة مرة بعد شور دافيء

سارة: اف وينها هذي " كانت تدور على نظارتها الطبية" اف انا متأكدة اني حطاطتها على الطاولة

استندت علة الكرسي لانهاحست بدوار : اف من الدوخة الي كل مرة اتجيني "ولما خف الدوار

قامت من الكرسي" يالله بلبس عدسات" لما فتحت علبة العدسات كانت فاضية كل علب العدسات

فاضية تحب تشتري كميات" اكيد هذا خويلد مافي غيره يريد ينتقم انا ارويه وخرجت من غرفتها

وهي ناوية على خالد الي يحب ينتقم منها بهذه الطريقة اذا سوت شيء وهي قلبت غرفته كلها

فوق تحت وملابسه نشراتهم في كل مكان عشان راح رحلة وخلاها <<<دلوعة

دخلت غرفة خالد كانت بارد ومظلمة وكان معاها جيك ماي بارد: ياعيني ومريح والله لارويك تقدمت

لعنده وكبت الماي عليه .

قام مفزوع : كح بسم كح كح بسم الله.

سارة: هههههههههههههههههه وركضت عند الباب وما حست الهبلة ان الصوت مختلف عليها من

كثر الضحك .

: انتي مجنونة .

سارة : ههههههههه لا مو مجنونة ويالله قوم عشان بتوديني السوق سي يو وركض برا الغرفة

كانت تكلمة بعيد عند الباب ومو شايفة ملامحة زين .
.

كان جالس مصدوم لا مستحيل تكون هذي سارة الا هي ليش عمي عنده غيرها والله معرفتها

اكيد ببعرفها

3سنين موشايفها ويوم شفتها شفتها بهذا الشكل " كانت سارة لابسة بيجامتها وردية برمودا عليه

تيشرت طويل شوي وعليه رسوم وشعرها من سايح" ههههه مالت عليها للحين ماتغيرت هبلة

ودلوعة لا وحلوة والله شكلها .

قاطع سرحانة خالد :هيييييي وين سارح لا ومسوي حرب في غرفتي والله حمود اخوي ماراح

يسوي الي انت مسويه .

: هاا خالد متى جيت.

خالد: لا والله الولد مو معانا ابد هيثم صار لي ساعة اكلمك وانت سارح في الحبيبة وسويت حرب

ماي في الفراش اذا عصبت ما ترمي حرتك في فراشي ولا كنت ماتريد تنام عندي وتنتقم مني

والله انك مو وجه احد يعبرك .

الهيثم : افأ اصلا انا مين قدي نايم عندك ومرتاح وفي نفس الوقت مقهر خواني لنومتي عندكم
هههههههه.

خالد : ههههههههه والله انك شرير صدق بعض الناس يوم يقولون عنك شرير وثقيل دم ههههههه

الهيثم : مين هذولا ؟ وفي خاطره مافي غيرها ههههههه للحين شايله علي .

خالد : اقول قوم خذلك شور واجهز ورانا اشغال كثير وخلينا نخلي الشعب ينظف الحرب الي سويته

مو كفاية عليهم سارة تجيلهم انت .

الهيثم في خاطره اصلا كل البلاوي هيا سببها : انشالله بس في احد تحت

خالد : لا ابوي في في الشغل وامي راحت واخذت حمود معاها مادري وين وسارا اكيد نايمة

للحين . ليش تسأل؟

الهيثم : اها لا ولا شيء بس حبيت اعرف . وراح للحمام " اكرمكم الله " وخالد نزل تحت يفطر

خالد وهو نازل الدرج شاف اخته طالعة : ها اشوف الحلوين اليوم صاحين بدري.

سارة : بسم الله بهذي السرعة قدك جاهز والله انك خارق هبس عليك .

خالد باستغراب : والله عليش كلام غريب وبعدين ليش السؤال في شيء.

سارة : اكيد في شيء بتوديني لمحل العدسات اشتري عدسات بدال الي .... وتناظره نظره يعني

ياويلك .
خالد : لا والله واثقة الاخت اني باوديها .

سارة: اكيد بتوديني ولا والله اخبر ابوي عنك .

خالد: هههههههههههههه تدرين والله اني اشتقت لهذي الكلمة اخبر ابوي عنك ههههههه.

سارة : ههههههههه اكيد لانها مني فأكيد حلوة يالله ثواني واكون جاهزة .

خالد : سارونة بس الحين ماشي محل فاتح وانا الحين مشغول شوي مع ا وتقاطعة

سارة : لاشغل ولاهم يحزنون خالد انت تدري اني ما ابصر زين موكفاية اني ما اطلع من البيت والله

حرام عليك وشوي وباتبكي ماكفاية اني مقابلة هالاربع الجدران وماتريدوني ابصرهم خالد والله

اني تعبانة .
خالد: حس انه مقصر معاها وهي الي يموت فيها ودلوعته وخاصة انها مرت بفترة صعبة الحمدلله

انها عدت منها وان كانت تغيرت شوي بسبتها قالها بأبتسامة : خلاص سارونة روحي لبسي

بفطرك برا وبعدين نروح نشتري الي تريديه ها ايش رايش .

سارة بأبتسامة من زمان ماطلعت معه : ان شالله دقايق وجاهزة يالغالي احبك موت اموووه

وباساته . ولما تحركت خطوة عشان تتطلع الدرج رجعت لها الدوخة مسكها خالد

خالد : سارة فيش شيء مريضة .

سارة لما حست الدوخة خفت ابتسمت لاخوها : ههههه لا مافيني الا العافية بس اشوف قلبك

معاي زي ما ألبي معاك يالطيب وركض لغرفتها .

خالد : هههههههههه والله هذي البنت غريبة .طلع خالد يجهز السيارة واكيد اخته بعد ماهبلت فيه

نسى الهيثم .


" خالد 22 سنه يدرس هندسة وسيم العيلة جاي شاذ شوي الاكثرية لما يشوفونه يعتقدوا انه اجنبي ابيض مرة عيونه ازرق فاتح بحر على حواجب رسم وخشم سيفاني مسلول شعره ناعم طويل شوي بني فاتح للاشقر حبوب بس عليه نذاله مرة غامض شوي مايندري ايش وراه وعليه هبال "

بعد ما اتجهز نزل تحت يدور خالد بس ماحصله جلس في الصالة في زاوية يقدر يشوف الداخل

والخارج والنازل والطالع من الدرج سمع صوت انثوي مو غريب عليه ابتسم هههههههه.

سارة وهي نازلة من الدرج: مـييييررررري جابي عباية بسرعة . ونزلت ولما شافت الهيثم حسبالها

خالد لان هيئتهم من بعيد زي بعض ولابس نفس الوان خالد فحبت تدلع عليه من فرحتهل وصارت

تغني وتدلع وترقص : اخصمك اه واسيبك لااااااااه وجوى الروح حتفظل حبيبي الي انا بهواااااااااااه

وكانت تتمايل بجسمها وكأنها تسوي فيديو كليب وكانت لابسة جينز وتيشرت ابيض عليه كتابات

بالاحمر .

الهيثم كان مصدوم منها : جنت هذي لا والله شكلها جنت بس والله انها تجنن الواحد بجنانها هذي

الهبلة مايعة هي ودلعها ياربي خليني انزل عيني لايدخل خالد ويشوفني اطالعها واخليه يأدبها

براحته . قاطع كلامه صرخة منها .

سارة : ااااااااااااااااااااااي " البنت من كثر الدلع والرقص ما انتبهت لدرج وطاحت "

هيء هيء يـــمة خــالـد هيء أي أي وكانت مغمضة عينها حست بأحد يمسك رجلها

بصراخ : اااااااااي خويلد يالثور توجع والله أي أي وفتحت عوينها الي كلها دموع وياريتها مافتحتهم

جت على عيونها على عيون وساع عسلية كانت مثل البحر غرقت في هذي العيون الغامظة

انصدمت وخافت
هو كان مصدوم لما فتحت عيونها حس برجفتها القوية وهو ماسك رجلها .

دخل خالد بسرعة : خير ايش صار سارة ايش فيش ؟

سارة ناظرت اخوها بعيونها المغروقة بالدموع وعلى طول داخت ماحست بشيء .

مسكها الهيثم على طول لا يرتطم راسها بالرخام وتروح فيها البنت .

خالد بخوف: شل سارة من عند الهيثم بسرعة . وينادي مييييررررري جابي عباية مال سارة

بسرعة هيثم ايش الي صار ؟

الهيثم مرتبك وخايف عليها اول مرة ينحط بمثل هذا الموقف : مادري طاحت وجلست تبكي ولما

جيت اشوف رجلها جيت انت وداخت .

جابت ميري العباية لفوها عليها وبسرعة للمستشفى.


******************************

فتحت عيونها بثقل

خالد: سلامات حبيبتي .

سارة بتعب وصوتها مبحوح : وين انا؟

خالد: في المستشفى.

سارة فتحت عيونها على وسع : ليش انا مافيني شيء يالله نطلع وكانت بتقوم بس ماقدرت لانها

للحين دايخة.

خالد متعود على ردة فعلها لانها في المستشفى قالها بعتاب : لو كنتي ماتريدي تجين المستشفى

مرة ثانية ليش ماتاكلي مثل الناس وتريحي اعصابش شوي سارونة ليش ماكنتي تاكلي عندش

هبوط حاد وفقر دم وهذا الشيء مو زين لصحتش وتفكرين كثير حبيبتي انسي والحمدلله على كل

شيء.

سارة : والله كنت اكل بس مالي نفس اكل أي شيء.

خالد: سارونة ايش كنت تاكلي شوكلاته وايس كريم وبعدين خلاص كلمة مالي نفس حذفيها من

القاموس سامعة انا عارف اني مقصر معاش في الفترة الاخيرة واعرف انش مفتقد زياد وشيماء

والبنات وانش للحين متأثرة بالي صار بس مو معناته انش تقتلين عمرش سارونة نحن من دونش

ولا شيء سامعة انتي لازم تنسين وترجعين سارونة دلوعة العيلة الي ماتعرف الا الضحك .

سارة وصارت تبكي وهزت راسها بمعنى ايوة . حظنها خالد وخلاها تبكي حس انه كان بعيد عنها

هاليومين وهي هذي الفترة محتاجاته جنبها وهو الي جنبها دايما.

خلاها خالد بعد ما هدأت شوي وخرج من عندها عشان ينادي الدكتورة .


******************************
كان الهيثم واقف يكلم الدكتورة واول ما شاف خالد جاي عندهم : ها خالد قامت .

خالد : ايوة والحمدلله شكلها احسن . ويناظر الدكتورة : ها دكتورة متى تخرج .

الدكتورة : هيا الحين بخير وانا بكشف عليها واذا خلص المغذي تقدر تأخذها بس ها ماوصيكم انتبهو

عليها زين وخلوها تاكل ناقصها تغذية وماتخلوها تمشي على رجلها كثير ولا بتتأثر زيادة .

خالد: يالله دكتورة خلينا ندخل عليها لانها بتجن اذا جلست هنا اكثر من دقيقة .

الهيثم : ههههههههههه لا تقول للحين ماتحب المستشفى .

خالد: هههههههه الا وزاد عن قبل لو تشوف شكلها يوم درت انها في المستشفى .

الهيثم : هههههههههههه ماتغيرت يعني الله يعين الي بياخذها .

خالد : يالله دكتورة .

الدكتورة: اوكي خلنا ندخل .

دخلت الدكتورة وخالد عند سارة والهيثم جلس برا ينتظرهم .


***********************************************


الدكتورة: ها سارة بأيش حاسة ذلحين شكلك احسن صح .

سارة : ايوة ممكن اطلع .

الدكتورة: اكيد بس شوي بس ها ماوصيش تاكيلن وتتغذين زين حرام الي تسويه في عمرش وانا

بكتبلش على كم فيتامينات ومقويات وانشالله اتكوني احسن وبالنسبة لرجلش عندش التواء وثلاث

ايام وانتي بخير .

سارة بدلع : بس توجع .

الدكتورة وهي تكتب الادوية وطلعت المغذي : اكيد توجع اصبري عليها بس ها ماتمشين عليها

كثير لان عروقش مافيها حيل من سؤ التغذية وممكن مايتحمل اذا مشيتي عليه وهذا الشيء

ممكن يتأثر فاهمة.

.خالد: ابشري دكتورة ماتسوي الا الي طلبتيه وانا موجود .

الدكتورة : ونعم الاخ . يالله ممكن ترجعون الحين وها ماوصيكم .

خالد + سارة ان شالله. قامت سارة واستندت على خالد وطلعوا برا الغرفة .

الهيثم كان واقف بعيد يكلم واحد واول ماشاف خالد وسارة الي مستندة عليه قرب منهم

سارة لمحت واحد يقرب منهم خافت ماتدري ليش ضمت خالد بقوة وهيا تطالع بالي جاي خالد

استغرب منها بس عداها .

خالد : هيثم وينك ياخي .

الهيثم : كنت اكلم واحد اعرفه درس معاي قبل سنتين .

خالد: اها .

هيثم ويناظر سارة: الحمدلله ع السلامة يابنت العم .

سارة جلست نتاظره لان الصورة شبه وضحت . هاا الله يسلمك .

الهيثم : شكلش كنتي تريدين تشوفين غلاتش عندنا الاهذي مقابلة تقابليني فيها من بعد سنين

غياب والله اني صدقت خالد لما قال اني نحس عليكم .

سارة بهدوء للحين مومستوعبة : اسفة .

خالد : لا حلفوا بنام هنا احلوت لكم السوالف في ممر المستشفى اقول يالله امشوا بس .

********************************
بعد ماوصل اخته للمدرسة راح لسنتر يشتري لنفسه اغراض وبعد ماخلص جلس في ستار بوكس

يشرب كوفي وكان سارح في الرايح والي جاي ويستقبل رسايل بلوتوث من البنات وهو مطنش

زياد : ناس فاضية من الصبح والله . ابتسم وهو مقروف و يناظر بنت ما خلت لون على وجهها الله

هذا ونحن الصبح عيل بليل ايش بتحط : الله يقرفها . باله كان مشغول في سارة كان يريد يتصل

عليها بس في خاطره : اكيد نايمة خليني اتصل على خالد او الهيثم واشوف اخبارهم.


***************************************


كانوا في السيارة طايحين سوالف في كل الموضيع الشبابية وسارة اول ماركبت السيارة نامت من

التعب ولاحست بالدنياء ويقطع سوالفهم نغمة تيلفون خالد

خالد وهو يشوف الرقم : اف هذا من امتى يقوم من الصبح!

الهيثم : مين ؟

خالد : زيادووووه ويرد الوووو

زياد : صباح الخير ياخوي .

خالد : صباح النور ها من وين شارقة الشمس اليوم .

زياد : الناس تسلم وتسأل وبعدين تضحك على الناس .

خالد : لااااا بالله حقك علي كيف الحال ياخوي .

زياد: الحمدلله

الهيثم بصوت عالي عشان يسمعه : لا ما اقدر من متى اتقوم من الصبح

زياد : اوووهووووو علينا اقول تعدلوا بعدين خالد سارة زعلانة منك .

خالد : هههههههههههههه لحقت تشكيلك لاتخاف تراضينا.

زياد : اها اوكي خالد انتبه نحن ماصدقنا تتحسن

خالد : ان شالله .

زياد : عطيني الهيثم .

خالد يرمي تلفونه للهيثم : خذ يبيك .

الهيثم : ها يالحبيب ليكون حسيت فينا .

خالد : هههههههه شكله

زياد : هي انت تكلمني ولا تكلم خويلد سلم بالاول .

الهيثم : سوري السلام عليكم كيفك ياخوي الحبيب .

زياد : ههههههه وعليكم السلام الحمدلله طمني عنك كيفك وكيف الاجواء.

الهيثم : ادري فيك ملقوف من يوم يومك ما ادري على مين .

خالد : هههههههههه على الي وراء والله مادري ايش كانت امي تاكل هذك الفترة لدرجة ان الحليب

مأثر عليهم اكثر من جيناتنا ههههههههه كل شيء زي بعض والله حاله .

الهيثم : والله انك صادق ههههههه تدري رسالة الدكتوراة بتكون عنهم اخوة الرضاعة .

زياد : أيـــــــــــه انا اكلمك وانت تكلمه وبعدين انت وياه ايش بتقولوا عني وعن سارة ها النميمة

حرام .

الهيثم : وليــــــــــــه ابلشنا ذلحين مانقول عنكم شيء وبعدين نحن مانعرف النميمة وتراها تسمع

يعني لو قلنا شيء بتقولك لتخاف .

خالد : ها سارة نحن تكلمنا عنكم . لف عليها لما ماحصل جواب منها وشافها نايمة : هيمو تكلم

بشويش سارة نايمة .

الهيثم هز راسه بنعم وبصوت واطي : زيود اكلمك بعدين لما اوصل للبيت .

زياد : انتم وين وليش سارة معاكم .

الهيثم عارف حنت اخوه : زيود سارة تعبت شوي ووديناها المستشفى وهيا ذلحين معانا ونايمة.

زياد بخوف: ايش فيها لتكون حالتها انتكست انا امس كلمتها وكانت نفسيتها تعبانه كله من الدب

الي عندك نحن ماصدقنا انها تتحسن .

الهيثم كان مستغرب من كلام اخوه : حالتها تنتكس وانت امس كلمتها وقالت ان نفسيتها تعبانة .

زياد : ايوة بس قالت انها ارتاحت لما كلمتها هيثم الله يخليك كيفها ذلحين .

الهيثم : الحمدلله مافيها شيء بس تدلع شوي اقول اذا وصلنا للبيت باكلمك اوكي يالله باي .

زياد : باي.

الهيثم يناظر خالد : خالد سارة كانت مريضة قبل ؟

خالد : ها ايوة قبل كم من شهر مرضت ونامت في المستشفى .

الهيثم : اها وايش كان فيها.

خالد بارتباك : عادي درجة حرارتها مرتفعة كانت وشوية ارهاق بس .

الهيثم مومقتنع : اها


**********************************


لما سكر من اخوه كان باله مشغول بسارة لانه كان حاس انها تعبانة من صوتها لما كلمها يحس

فيها من دون ماتتكلم من صوتها وعيونها وهيا حساسة زيادة عن اللزوم بس كتومة كل شيء

بقلبها ماتبين لاحد شيء قطع سرحانه جواله الي يرن لما شاف الاسم ابتسم ورد: هلا بالغلا .

شيماء بصراخ : خــــــــلصت خلصت خلصت والله العظيم اني خلصت .

زياد وهو يبعد التيلفون من اذنه هبلة : هههههههه صدق مجنونة الحمدلله والشكر وبعدين

هــــــي فجرتي اذوني والله اني مو مستغني عنهم .

شيماء : مالت هذا بدال ماتباركلي مالت عليك من اخو.

زياد : افأ اذا ماباركت لشيوم حبيبتي ابارك لمين ..

شيماء : هههههههههه صدقت لو كنت سارة كان صدقت .

زياد : ههههه يالغيورة يالله خمس دقايق وانا عندش تراني مسويلش مفاجئة .

شيماء : والله يااااااااااااي اموت فيك يالله انا من ذلحين انتظرك .


************************************
في بيت ابو جهاد علي الابن الثاني من العيله متزوج منى من العيلة وعندهم جهاد والريم 17

سنة وريماس 15 سنة ومازن 13 سنة "

فتحت الباب على مصراعية رمت عبايتها وشنطتها بعشوائية بالارض وهيا تصارخ: يمـــــــه يا أهل

البيت وينكم

: انتي متى راح تتعلمين ان الصراخ عيب وبعدين خفي اشوي على احبالش الصوتية .

: انت اصلا وانتبهت لصاحب الصوت بفرحة وصراخ : جهـــــــــــــــــــاد وعلى طول ركضت تسلم .

جهاد : كيف حالش ريامي .

الريم وهيا تبكي : الحمدلله اخيرا رجعت والله اني مشتاقة لك مـــوت.

جهاد : وانا مشتاق لكم اكثر والله ها بشري كيف الامتحانات ؟

الريم : تماااام .

جهاد : اموت بالواثقين .

الريم وهيا تغمز له : اعجبك هههههههههه الا مافلت لي متى وصلت ؟ وليش ماقلت لنا ؟

جهاد: الساعة 2 الفجر وحبيت اسويها مفاجئة .

الريم : احلى مفاجئة جهاد.

جهاد : هلا .

الريم : احد شافك غيري ؟

جهاد وهو يبتسم : الكل شافني .

الريم : افأ انا الحين اخر من يعلم بوجودك .

جهاد : ههههههه يـــــــــس.

الريم بتذكر : الا وين امي وريماس ومزون. امي بالعادة ماتكون الا بالبيت بهذا الوقت !

جهاد : ليش ماتدرين اكيد ماتدرين لاني انسيت ماقولش .

الريم : جهـــــاد عن الملاقة تكلم.

جهاد : امي عند عمي احمد والكل راح يتغدي عندهم وانا الحين رايح يالله روحي لبسي عشان

تروحين معاي .

الريم : غريبة ليش الجمعة هناك مو في بيت جدي .

جهاد : عشان الدلوعة سارة امي تقول انها مريضة .

الريم : يؤيؤ سلامتها فديتها صار لي مدة مو مكلماتها مسكينة هي مو حقت امراض أي شيء

بسيط يأثر عليها .

جهاد : أي مسكينة قولي دلوعة اكيد خافت الاضواء لاتروح عنها قالت خلوني امرض تفكير سطحي.

الريم بصدمة : جهاد ايش هالكلام الي انت بتقوله والله ماتوقعت تفكيرك في بنت عمنا بهذي

الطريقة شكل المانيا غيرتك . وقامت على طول لغرفتها زعلانة على بنت عمها .

جهاد : أف هذولا ماحد يقدر يتكلم كلمة الحق عندهم عن الدلوعة معرف ايش مسويه فيهم لاحسة

عقولهم وانا صادق الحين ماعرفت تمرض الا لما جينا والبنات خلصوا امتحانتهم .وقام عشان يجهز .

"اليريم 17 سنة هذي حلوة جمالها هادي كل شيء منها متوسط شعرها مموج اسود فيها غميزة على الجانب الايسر واضحه والايمن مو واضحة كثير طويلة وجسمها متوسط <<< هذي البنت شعارها خير الامور اوسطها هادية شوي بس اوقات عليها نذاله وتعصيب تحب تتهبل مع بنات عمها "

******************************

"بيت ابو فراس سالم زوج العمة امل عندهم فراس18 سنة ولميس 16 سنة ورهف 15 سنة "

: أف منها لازم تأخذ الجوء اتخيلي يامنول انها سوت نفسها مريضة لما درت ان الشباب وصلوا والله

انها مو هينة لا والهيثم نايم عندهم اكيد رسمت عليه .

منال : وانتي ايش عرفش امكن البنت من صدق مريضة لميسوه لاتكوني شكاكة .

لميس : سكتي زين قالت مريضة قالت اصلا الي مثلها يعرف المرض ولا التعب .

منال : لالا لهدرجة .لميس اذا كان كلامش صح فالبنت هذي مو هينة وراسمة لبعيد .

لميس : مو انا عارفة بس مين يصدق .

منال: مين قالش انها مريضة ؟

لميس : امي لانها هيا ورهف هناك تقول انها طاحت مدري ايش وراحت للمستشفى والحين الكل

عندها وخالي عزمنا على الغداء مادام الكل هناك بمناسبة رجوع الشباب .

منال : بتروحين ؟

لميس : اكيد ماراح اخلي الجوء يخلالها وبعدين اريد اشوف عيال خوالي من زمان عنهم واخليهم

يطيحون بهواي ههههههههههههههه .

منال : زين الثقة هذي بنت عمي الي اعرفها بس ها حاولي تكوني ثقيلة ولا تنسين الدلع انتي

عارفة ايش يسوي

لميس: ياحبيبتي يابنت عمي انتي الوحيدة الي تفهمني

منال : اعجبش .

لميس : بس الحين محتارة ايش البس ايش رايش اتجين وتساعديني ؟

منال : ما ادري باشوف امي وباخبرش اوكي .

لميس : اوكي لا ني اعرفش راح اتخليها توافق يالله انتظرش ما تتأخرين باي .

منال: ههههههههههه ان شالله باي .

" لميس حلوة حنطيه على بياض شعرها اسود قصير ناعم وكل شيء منها صغير مناسب لوجهها الدائري ملفوفة شوي بشكل متناسق عندها من الغرور يكفي قبيلة عمرها 16 سنة "

*******************************



خلص البارت وان شالله عجبكم اتمنى اشوف الردود الحلوة والتوقعات الاحلى يالغوالي

الي تحمس واكمل القصة وانزلها بسرعة حرام والله ما اشوف الا رد واحد ابي اشوف ردود وتوقعات

كيف راح يكون تجمع العيلة ؟ وايش الاحداث الي ممكن تصير؟


]%[ الجزء الثالث ]%[

كان الكل مجتمع عند بيت بوخالد بعد ما عزم الكل للغدا

مر الوقت بسرعة وصار الوقت عشاء حلف بوخالد ان العشاء اليوم عنده وماحد قدر يرفض وراحوا

صلوا العشاء وبلغوا الشباب الي من العصر راحوا يلفون في الشوارع مساكين كانوا مشتاقين لكل

مكان وماتخلوا الجلسة من السوالف والمواقف بعد ماصلوا الكل اجتمع في بيت بوخالد مرة ثانية

وكانوا الرجال والشباب مجتمعين في المجلس .


عند الحريم اكيد السوالف عندهم ماتخلص سالفة ورا سالفة كانوا البنات جالسين شوي بعيد عن

الحريم بس يسمعون سوالفهم اذا يريدون لانهم مقابلين يعض .

ام محمد : الا سارا للحين ما قامت ؟

ام خالد : ايوة ياخالتي للحين نايمة ولا هي حاسة بشيء .

ام فراس ( العمة ) : من متى وهي نايمة ؟

ام خالد : من الصبح من يوم مارجعت من المستشفى حاولت فيها تقوم عشان تاكل شيء بس ولا

حست فيني خالد قال خلوها ترتاح ماحد يزعجها.

ام محمد( الجدة ) : الا الدكتورة ايش قالت ؟

ام خالد : ما شيء بس التواء في رجلها وانتم تدرون عاد سارة ماتتحمل شيء ومن الوجع تعبت.

الكل :سلامتها عين ماصلت على النبي " عليه الصلاة والسلام " .

ام فراس وهيا تساسر ام خالد الي جنبها: يعني التعب بس من الالتواء مو من شيء ثاني صار في

الماضي .

ام خالد بحزم لان ام فراس تستقز الواحد: الماضي ماضي ونحن في الحاضر والي صار معروف

وقامت للمطبخ

ام جهاد : الله يهديش ايش الكلام الي قلتيه .

ام فراس : والله هذي الحقيقة ليش يخبون وينكرون البنت ضيعها كثر الدلع .

ام جهاد : الله يهديش هذي وانتي عمتها ايش خليتي للغريب .

ام فراس : ماتحبون تسمعون الواحد يقول الحقيقة .

ام جهاد تجاهلاتها وطالعت في البنات .

عند البنات

لميس في خاطرها " اف منهم ماعندهم غيرها الحمدلله اني جيت متأخرة مالت " ويقطع افكارها

ام جهاد : كيفش يالميس وكيف الدراسة معاش من زمان ماشفناش .

لميس بدلع مصطنع : الحمدلله بخير ياخالة وانتي كيفك والحمدلله ع سلامة جهاد ومبروك عليه

الشهادة .

ام جهاد : الله يسلمش حبيبتي الا لميس ما شالله عليش كل مرة تزيدين حلاوة وجمال .

لميس بدلع وخجل مصطنع : تسلمين خالتي عيونش الاحلى .

"ام فراس كانت فرحانة بالحوار امكن ام جهاد تاخذ لميس لجهاد ولدها" .

الريم : يمه رهوفة هيا الي زايد حلى وطول ما شأ الله عليها .

ام جهاد : ايوة عارفة وكلكن محلوات بس اصلا لميس من زمان ماشفتها لاتزعلون ههههههههه.

رهف بمزح : خلاص خالتي اني زعلانة من اول وانتي طايحة مدح في لميس وانا الي عندش 24

ساعة ماعبرتيني ولا مرة .

ام جهاد : انتي عارفة غلاتش يابنتي .
رهف : ههههههههه الا متأكدة منه هههههههههه .

" رهف اخت لميس عمرها 15 سنة هيا بعد حلوة مو احلى من اختها بس اسلوبها يحبب الناس

فيها اكثر حبوبة مرة وهيا صديقة ريماس بنت خالها ابو جهاد"

ام خالد وهيا جاية تجلس عند عمتها : والله كلكن ما شأ الله عليكن كبرتن واحلويتن وصرتن عرايس

الله يرزقكن بالزوج الصالح .

البنات استحوا بس كل وحدة اتقولفي خاطرها >>>>>> امــــــــــين ههههههههههههههه

ندى : افأ يانورة الحين تجابين عرسان حق هذولا الفصعونات ونسيتيني .

الكل هههههههههههههههههههههههههههه

ندى : خلوني اروح عند حبيتي سارة قامت ولا لا .

ام خالد : ايوة ندى حبيبتي واذا قامت خبريني انزين ةخليها تتجهز وتنزل.

ندى : ان شأالله من عنوني يالله عن اذنكم . وراحت لغرفة سارة الي في الطابق الثاني .

كملوا البنات سوالف وضحك .

" ندى 22 سنة اخت الوليد دارسة ادب انجليزي وهيا جمالها اوروبي هادي مرة وعيونها صغار شوي وبيضة مرة شعرها اسود طويل يميل للبني طويلة وجسمها مرة متناسق تسكن مع اخوها ابو ليث بعد وفاة اهلها "


****************************************


في مجلس الرجال


ابو جهاد : ها شباب ايش مشاريعكم الحين وين راح تشتغلون معانا في الشركة ولا تريدون

تأسسون لنفسكم مشروع ؟

جهاد بملل : لاااااااا يبه نحن بغينا ناخذ لنا بريك شوي بعد ضغط الدراسة وبعدين خير نفكر .

عبدالعزيز بقهر: ايوة ياخوي خلونا شوي ماصدقنا نرجع .

خالد : ههههههههههههههههه بس اعتقد الدكتور اليوم كان مشحوف لشغل لوتشوفونه في

المستشفى مافي مكان الا وراحله ومافي دكتور الاوكلمه نحن جاين نتعالج وهو يشوف عالمه .

الهيثم : مين انا .

خالد : ليش في دكتور غيرك تدري عاد مو لايقة عليك هههههههه .

الهيثم : الا لايقة بس الغيرة ذابحاتك .

ابو خالد : ههههههههه والله صدقت هو واخوه ماعندهم غير الكلام وهم مو فالحين بشيء .

خالد فاتح عيونه على وسعهم : الحين انا وزيود مو فالحين بشيء افأ يبه افا ماهجيتها منك يابو

خالد .

عبدالعزيز : اقول عرفنا ان عيونك زرق عاد مو لازم تفتحهم على كبرهم وبعدين اخوي صادق انت

وزيدوه للحين مو مقررين نوعية تخصصكم لا وزيدوه الحين راح ينتقل عندك والثانية الخبلة طالعة

عليه وقفت دراستها هذولا الاثنين ما اعرف يفكرون كيف .

ابو جهاد : الا هي الحين كيفها ؟

ابو خالد : احسن بس للحين نايمة .

الهيثم : كانت تدلع شوي علينا .

جهاد يساسر الهيثم : والله كنت قايل انه دلع بس ماحد مصدقني .

الهيثم ناظر فيه نظره .

جهاد : هههههههه ايش فيك لتكون لعبت بعقلك انت الثاني .

الهيثم : ايش لعبت بعقلي طفل قالولك بس البنت من صدق مريضة .

جهاد بأسف : صدق وال ويقاطعهم

عبدالعزيز : ايش فيكم تتساسرون انتم ووجيهكم .

جهاد : نحن ابد ولا شيء وانت ايش يخصك .

عبدالعزيز : ابد بس اخواني يسألون الثور وين راح يقدم اوراقه واذا يريد مساعده منهم او الواسطة .

الهيثم : لالا ياعمي الحمدلله انا شفت ولد صاحب المستشفى صديقي وقالي ان مكاني موجود

أي وقت اريد وامكن اودي اوراقي للوزارة.

خالد : مو اقولكم نحن رحنا نتعالج وهو راح يشوف مصالحة مشحووووف .

الكل هههههههههههههه

ابو خالد : خلاص ياولدي بس اذا تريد أي شيء نحن موجودين .

الهيثم : ادري ياعمي ماراح تقصرون .

قام عبدالعزيز ابو خالد : وين رايح ؟

عبدالعزيز : انا رايح اشوف سارونة خلاص كفاية عليها نوم .

خالد : تريدني اجي معاك ؟

عبدالعزيز يساسره : لا خليك عند هذولا ويقصد الهيثم وجهاد لا يحشون فينا انا داري فيهم وبعدين

انا اعرف الطريق وراح .

***********************************
فتحت عيونها بثقل

ندى : صح النوم.

سارا بابتسامة : هلا ندوش

ندى : هلا فيش واخيرا قمتي كان نمتي لبكرة.

سارا باستغراب وترمش بعيونها : ليش الساعة كم ؟

ندى : الساعة الحين امممممممم 8 توهم راجعين من صلاة العشاء .

سارا فتحت عيونها على وسع : حلفي .

ندى : والله .

سارا وهيا تحاول تقوم وتحس جسمها ثقيل وراسها دايخ : الله كل هذا نوم ليش ماحد قيمني .

ندى : خالد قال خلوها ماحد يزعجها لانك تعبانة ومحتاجة راحة ها الحين بأيش حاسة.

سارا :الحمدلله بس احس راسي ثقيل ورجلي توجع .

ندى : اكيد الراس ثقيل من كثر النوم يالله قومي صلي وبعدين تجهزي لان الكل تحت .

سارا : مين تحت ؟

ندى : كل العيلة انتي ناسية ان الشباب امس وصلوا وبما انك مريضة فكان الغدا والعشاء عندكم

مو في بيت عمي " جد سارا " .

سار : اها " وقامت بثقل من الفراش وكانت تعرج على رجلها "

ندى : توجع ؟

سارا : واجد .

ندى : نفسي اعرف انتي عمية ولا هبلة حتى ماتنتبهين لدرج.

سارا بحزن : الثنتين .

ندى : هههههههههههههه أول مرة تعترفين انش عمية وهبلة ههههههههههههههه .

سارا تسوي نفسها معصبة : شب زين يالله قومي ساعدني بلاضحك مامنش فايدة لازم اطلب

منش ماتسوين شيء من نفسك مالت عليش من خالة .

ندى : الله كل هذا هههههههههه سوري بس والله نسيت اني اعرض خدماتي من هبلتش

ههههه . وقامت تساعدها.

دخلت سارة للحمام وندى جلست في البلكون كان الجوء مرة يجنن هواء بارد وقمر 14 كان المنظر

يهبل حست بأيد تغطي عيونها

ندى : هههههههههههههه خلود قديمة اللعب غيرها انصدم من الصوت كان موصوت سارة وارتبك

وندى لما حست بأن خالد طول وماتكلم استغربت

ندى : خالد عن البلاهه ولفت نفسها وفكت ايدينه عن عيونها واول ماجت عينها في عينه توترت

وحست بنار بجسمها ورعشة قوية وهو ماقدر يشيل عيونه منها وهيا تجمدت مكانها ماقدرت

تتحرك خطوة وحدة حست ان جسمها مشلول وعيونها معلقة بعيونه كانت ثواني بس عندهم كان

الزمن متوقف قطع عليهم الجوء صوت قوي من الحمام

ندى بخوف : ســــارا .

قفزمن مكانه وراح للحمام : سارة حبيبتي فيش شيء .

سارا وهيا داخل الحمام : لالا مافيني شيء بس كنت بتزحلق .

: الحمدلله اقول سارة انتبهي زين مانريد يكون اليوم التزحلاق العالمي في حياة سارة خانو .

سارة : هههههههههههههه مالت خليني بس اطللع .

: لاتخافين منتظرك مو رايح لاي مكان . التفت يدور على ندى الي كانت موجودة بس مالاقاها

ضحك على شكلها مسكينة والله انها انصدمت تحسبني خالد ااااااااه ياندى من زمان عنك بس

والله اني ما استحي بدال ما انزل عيني جلست مبحلق فيها كأني مو شايف خير هذا وانا جاي من

المانيا هههه اكيد الحين بتلعن فيني وفي وقاحتي كالعادة ويقطع سرحانه صوت فتح باب الحمام

وعلى طول راح لعندها : سلامات يالغلا .

سارة : عزوووز وترتمي في حظنه وتبكي اشتقت لك موت يالدب ليش ماقلت انكم راح تجون .

عبدالعزيز وهو ظامها : وانا اكثر ياحياتي بعدين انا حبيت اسويها مفاجئة بس مثل كل مرة انتي

خربتيها بدلعش وهبالش هههههههه ويقرص خدودها " يموت في خدودها ودوم يقرصهم "

سارة بدلع : هههههه سوري .

عبدالعزيز : ماعلينا يالله قومي وجهزي لان الكل موجود والبنات من دونك ولا شيء وبعدين نكمل

سوالف السهرة اليوم صباحي .

سارة : ههههههههههه ان شالله . ويقاطعهم دخول خالد

خالد : ايش الفيلم الهندي هذا وين بوليود عنكم .

عبدالعزيز : ههههه عارفك ميت غيره .

خالد بثقة : اكيد غيران عندك مانع .

سارة بشهيق : غيران مني !

خالد : اكيد لا غيران عليكي ما احب احد يحظنك غيري .

عبدالعزيز : زوجها وانا ما ادري .

سارة : هههههههه فديته اخوي .

عبدالعزيز : لا والله فديته اخوي وانا الي مخيساتني بالماي والدموع مالي شيء.

سارة : انت كل الدنيا فداك .

عبدالعزيز: ايوة على بالي بعد .

خالد : اف ما اقدر بس يالله انت عمنا تستاهل .

عبدالعزيز: ياعيني من متى الاحترام .

خالد: من زماااااااااان .

عبدالعزيز : انت ليش جيت مو مخليك مع الثنائي المرح .

خالد : مليت منهم ماعندهم سالفة والوالد لما شافك طولت قالي اشوفك واشوف سارة اذا قامت

تجي تسلم على عمي من اول يسأل عنها .

عبدالعزيز : اها خلاص خلينا ننزل تحت ونخلي القمر يتجهز .

سارة بدلع : ميرسي عزوز بس ماتنزلوا انتظروني في الصالة عشان تساعدون انزل لعند الشعب .

خالد + عبدالعزيز : اوكي . وطلعوا ينتظرونها في الصالة .

******************************************

فراس : احمد ومرران ماراح يجون ؟

الهيثم : ما ادري عنهم قالوا جاين بس للحين ماشرفوا .

جهاد : اتصلت في احمد قبل شوي قال ساعة ويكونوا عندنا .

فراس : وين خالد وخالي عبدالعزيز .

جهاد : راحوا يشوفوا سارة بس كأنهم تأخروا صح ياهيثم.

الهيثم : ايوة ليكونوا عند الحريم بس .

فراس : لا ما اظن الحين جيت من عندهم قبل ما ادخل لهنا وما شفتهم .

جهاد: امكن الحبيبة قامت وهم جالسين عندها وعشان نتأكد بتصل على ريم واشوف .

فراس : يالله اتصل .

************************************

ندى اول مانزلت جلست جنب ريم عند الحريم والكل كان يسأل عن سارة وخبرتهم انها قامت

وباتنزل بعد شوي وكان وجها احمر ومبين انها متوترة مع انها تحاول تكون طبيعية بس هيهات مامر

هذا الشيء على الريم

وهيا اصلا كل ساعة تمر صورته وعيونه المرسومة قدامها مثل عيون خالد بس لونها اسود ويقطع

سرحانها تيلفون الريم الي يرن وريم كانت تناظرها مستغربة منها وردت على تيلفونها .

الريم : هلا.

جهاد: هلا بغلا الروح .

الريم : ههههه والله وصرنا نقول كلام حلو .

جهاد : ريامي انا من يوم يومي اقول كلام حلو وكل بنات المانيا يشهدون صح يالهيثم . "ويطالع في

الهيثم الي يناظره بنص عين وعليه ابتسامة استهزاء "

الهيثم: والله انك ماتستحي ويقول بصوت عالي ريم لاتصدقيه اصلا هو دفش وكل البنات يهربون

منه ومن اسلوبه توه متعلم الكلام الحلو مني . انتبه ان كل الي في المجلس سمعه ويناظره .

الريم : هههههههه .

جهاد : شب زين انا اوريك فضحتنا وانتي تضحكين عجبش كلامه تصدقيه وتكذبين اخوش .

الريم : ايوة هههههههههههههههههههه ضحكت بصوت عالي حتى الكل انتبه لها ويطالع .

الهيثم : اكيد بتصدقني وتكذبك مين شايف نفسك .

جهاد : مالت اقول ريم .

الريم : ها.

جهاد : ها مالت اقول بو سعود ولا خالد عندكم ولا مروا عليكم .

الريم : لا ليش .

جهاد : لانهم قالوا بيشوفوا سارا وما رجعوا للحين .

ريم وتناظر ندى وعليها ابتسامة خبيثة : اها اكيد جالسين داقين السوالف معاها لان ندوش اتقول

انها قامت .

جهاد : والله قامت الحسناء النائمة اخيرا . الهيثم يناظره نظره وفراس يضحك على التعليق .

فراس : هههههههههه والله جبتها ورن تيلفونه.

الريم : جهود خلي عنك التمسخار .

جهاد : يالله باي ريامي .

الريم : باي .

******************************

سكر من اخته وناظر الي جالسين عندهم فراس كان يتكلم بالتليفون والهيثم كان سرحان

جهاد يكلم الهيثم : اقول يالاخو ايش القصة اليوم مو على بعضك .

الهيثم انتبه على جهاد بعد ما قرصه في ايده

الهيثم : وجع ان شالله ماتعرف تتكلم لازم تقرص او تضرب همجي .

جهاد : والله اذا لي ساعة احاول اكلم الي عندي وهو مو معاي مع الحبايب اقرصه واضربه .

الهيثم : ها .

جهاد : لا القصة شكلها كبيرة يالله قول اعترف بلا لف ودوران اليوم كلك سارح ايش القصة وين

تروح.

الهيثم : انا .

جهاد : لا ولد الجيران اقول لتحاول تصرف الموضوع اعترف .

الهيثم : لا سرحان ولا شيء انت بس تريد سالفة.

جهاد : علينا والله فيك شيء واليوم انت مو طبيعي بالمرة وفي شيء شاغل بالك .

الهيثم : هههههههههههه انت ماتصدق احد على راحتك اذا تريد تخلي في قصة وسالفة وهو اصلا

لافي قصة ولاسالفة بس انت ألفها .

جهاد : انا اسوي قصة وسالفة ها الا انت تصرف الموضوع بس ما علينا مصيري بعرف السالفة .

الهيثم : هههههههههه خلينا من كلامك وخلينا ندخل داخل عندهم .

جهاد : اوكي ويأشر لفراس اذا بيدخل معاهم

فراس ويبعد التيلفون : روحوا انتم انا جاي بعد شوي راح انتظر اياد وريان الحين راح يجون .

الهيثم : والله اني مشتاق لخالي وعياله ليث مو جاي معاهم .

فراس : الا جاي يالله روحوا خلوني اتكلم .

الهيثم : اوكي كمل سوالفك برا لا يسمعك عمي ويسويلك سالفة ههههههههه

جهاد : خلينا شوي بعدين ندخل .

الهيثم : اوكي على راحتك .

" فراس 17 سنة ولد العمة نوال دبدوب شوي مغازلجي يحب الرحلات والوناسة حبوب مرة ماينمل من سوالفه بس وقت الجد ممكن لواحد يعتمد عليه "

*******************************
صلت سار كل الفروض الي فاتتها واتجهزت لبست عدسات زرق وكحلت عيونها وحطت جلوس

وردي وبلاش خوخي كانت طالعة في قمة النعومة والحلاوة تجنن. لبست بنطلون بني وتوب

فوشي مع بني فوق الركبة عليه جيكت بني باكمام طويلة وفلات فوشي وفكت شعرها ولبست

اكسسوارات مناسبة تحب الكشخة واخذت شيلة فوشي مناسبة للبس حطاتها على كتفها

احتياط عشان عيال عمها طلعت لصالة ورجلها توجعها كثير جلست على اقرب كرسي .

خالد + عبدالعزيز لما شافوها : تصفير وتصفيق

عبدالعزيز : اووووووووه ايش الحلاوة قمر .

خالد : قول ما شالله مو ناقصين تطيح علينا مرة ثانية .

عبدالعزيز: ههههههههه ما شالله .

سارا : ههههههههههههه كأنكم عجايز يالله قوموا ساعدوني وخلونا ننزل .

قاموا يساعدوها واهيا استندت عليهم وصارت تدلع .

عبدالعزيز : اموت على الدلوعين انا والله اني اشتقت لدلعك يابنية . وصاروا يضحكون .

خالد : ايش رايك في العدسات ؟

سارا : حلوات الله يخليك لي .

**************************************

بعد ماسكرت الريم من اخوها طالعت في ندى الي كانت سرحانة ومتوترة .

الريم : اقول ندوش لما كنتي عند سارونة ماشفتي احد .

ندى بأرتباك : ها لا ليش ؟

الريم : بأبتسامة خبيثة : ابد بس شكلش مو على بعضك كأنك شايفة طيف اعتقد طيف عمي

عبدالعزيز .

ندى فتحت عيونها على وسع وزاد توترها : لا ماشفته ليش هو وين ؟

الريم : ههههههههههه علينا شوفي شكلش لما ذكرت اسمه والله تحفة هههههههههههه .

ندى : اص فضحتينا لا يسمعك احد ويفهم الموضوع غلط شوفي لميس كيف تطالع فينا .
ظح
الريم : خليش منها وقولي ايش صار .

ندى : ماصار شيء .

الريم: رجعنا للكذب يالله اعترفي. ويقطع كلامهم


خالد: احم احم يالله يالله دستور تغطوا ياحريمات يالله يالله .

الكل ههههههههههههههههه <<<متأثر الشعب بباب الحارة . تحجبوا البنات

الجدة ام محمد : دخلوا ياعيال وخلوا منكم كلام المجانين

الكل : ههههههههههههههههه

عبدالعزيز + خالد + سارا : السلام عليكم ايها القوم .

الكل يرد السلام باصوات متفرقة

خالد : هلا ندوش اخبارك من زمان عنك .

ندى: الحمدلله مو كأني من الظهر وانا عندكم والحين تقولي من زمان ها ااااه ينعل ابو الكذب.

خالد : خخخخخخخخخ الحين مايجوز اشتاقلك كل ساعة .

ندى : اوكي بنعديها لك .

عبدالعزيز اول ماقال خالد اسم ندى وهو في عالم ثاني وريم كانت ملاحظة عمها من اول مادخل

وأكدت شكوكها وماسكه عمرها لاتضحك ع اشكالهم وقالت في خاطرها : خليني استفرد فيها

لوحدنا والله لاطلع فيها الشيب هههه.اما سارا كان الكل يسأل عنها وعن صحتها وكيف تحس الحين

احسن ولا تعبانها وكانت تضحك وتقولهم مافيها شيء .

عبدالعزيز بمزح : اخ منك ياسارا عرفتي كيف تاخذين الاضواء منا ماعرفتي تمرضين الا لما رجعنا

حتى امي نساتني كل ساعة تسأل عنك مو كأني انا الي راجع من السفر .

الجده : افأ ياولدي مانسيتك وبعدين ماتقارن نفسك بدلوعتي سارا فديتها مسكينة وهيا ايش

عرفها برجعتكم .

لميس ماتت فرح في خاطرها : اخيرا احد فاهمها غيري . وتحاول تسطنع المزح والدلع : هههههه

لا تخاف خالي انت لو ايش ماصار الاضواء دايما لك ماتروح لغيرك مايستاهلها.

سارا حبت تقهرها وسفهتها : زوزي لاتكون بس اتغار مني عارفاتك من يوم يومك تغار مني لاني

شاله الاضواء عن الكل تقولها بثقة وتناظر لميس .

عبدالعزيز حس انه شعللها حب يعالج الموضوع لان سارا راح تزعل منه لانه فتح للميس مجال قال

وهو يغمز لسارا : انتي اصلا مو ماخذه كل الاضواء انتي ماخذه قلوب الكل وأولهم قلبي ياقلب

زوزي انت

خالد : اوووووووووووووووووه ما اقدر انا بوسعود طلعت مو سهل .

عبدالعزيز : هههههههههه اعجبك ويناظر ندى .

ريم : احم احم عمو ترانا موجودين .

عبدالعزيز : ههههههههههههههه كوني موجودة على راحتك اصلا انتي لك وجه تتكلمين انا زعلان

منك .

ريماس : فشلوهاااااا هههههههههه .

ريم : افأ عمو ليش زعلان مني ؟

عبدالعزيز : الحين عمو وانا مسافر ماتعرفين غير جهاد مو كأنه عمش معاه مسافر تكلميني

بالصدفة اذا رديت عليش من تيلفونه وتريديني امدحك روحي زين خلي جهادووه ينفعك ما حد

غيرها سارا فديتها كل يوم تكلمنا..

سارا بدلع : هو انا اقدر على فراأكم يا زوزي .

الريم شوي وتبكي : اسفة عمي والله مو قصدي بس كنت اخاف لازعجك .

عبدالعزيز : هههههههههه عادي يالهبلة اضحك معاك انا .

الريم بفرح : والله الحمدلله خوفتني .

الكل : هههههههههههههههه .

عبدالعزيز يساسر سارا : سارا بليز ماتناديني زوزي لاذبحك لوعدتيها سامعه .

سارا : ههههههههههههه ان شالله يازوزي مو ولدك يععععععع .

عبدالعزيز ناظرها نظره يعني اسكتي . سارا ميته ضحك .

الحريم كانوا يسمعون كلامهم ويتسولفون قامت ام خالد تشوف العشا وراحوا معها البناتوام فراس

عشان يساعدونها وما ام جهاد راحت تشوف حمود وحلا الي يلعبون في غرفة محمدوعندهم

المربية.

.
الا سارا اكيد ماراحت مع البنات كانت في حظن جدتها وتسولف معاها هيا وخالد وعبدالعزيز .

الجدة : سارا يمه مو كأنش ضعفانة بزيادة .

سارا : هاا لالا هذا انا ماتغيرت شكلك عجزتي يمه هههههههه .

الجدة بعصبية : لا ما عجزت وانتي ضعفانة زيادة اقول خلي عنك خرابيط الرجيم وخرابيطه ماراح

ينفعك وش بغيتي يقولوا الناس عنا مو مأكلين بنتهم زين شوفي بنات عمك ولميس وندى ما شالله

على اجسامهم حلوة مو انتي صايرة جلد على عظم .

سارا شوي وتبكي ووجهها صار لونه احمر ماتحب احد يقارنها باحد او ينتقدها : يمه هذا جسمي

وانا عاجبني وهذاك اجسامهم وهم احرار وبعدين ترا جسمي الكل يتمناه صح شباب.

وهم يتنااقشون دخل الهيثم وجهاد وماحسوا فيهم ولما انتبه جهاد والهيثم للي في حظن جدتهم

بدون غطايه ومو منتبهين لهم ويتناقشون بحماس ففضلوا الانسحاب لان الجدة امبين عليها معصبة

شوي .

جهاد : هيمو مين البنت الي شفناها ذلحين ؟

الهيثم ويبتسم باستهزاء : ليش عجباتك ؟

جهاد : اذا احد يسأل لازم يكون معجب بس فضول .

الهيثم : بالله عليك معرفتها !

جهاد : هيثم تكلم مين شكلها صغير لاتكون رهف .

الهيثم : أي رهف ماشفت كيف تتكلم .

جهاد فتح عيونه ع وسع : لا تقول الدلوعة احلف.

الهيثم : وليش بكذب يعني .

جهاد : ههههههههه من صدق دلوعة بس هيمو شكلها مايذكرك باحد .

الهيثم سرح

جهاد : هيييييييييي وين رحت لتكون بس انت الي معجب .

الهيثم : ها لالا بس تذكرت شيء يالله خلينا نرجع للمجلس.

جهاد وهو مستغرب من شكل الهيثم الي تغير : يالله .


************************************************** *************
خالد يعرف اخته : يمه اصلا الحين الي مثل سارا هم الي دارجين ومطلوبين ههههههههه وانا مقدم

طلب لوحدة زي سارا.

عبدالعزيز : يمه الحين جسم سارا المودل مو عاجبش وهيا وخدوها الحلوة زي الاطفال "

ويقرصهم "

سارا : اااي ههههههه سمعتي يمه .

الجده : انتم اصلا اذا اجتمعتوا مين يقدر على لسانكم .

سارا : لا يا يمه نحن للحين ما اكتملنا ينقصنا العضوء الرابع وهو القائد زيود فديته .

الجده: هههههههههههههه عمرك ماتنسيه لازم تذكرينه ولا ماتكوني سارا والله اني اشتقتله هو

ولسانه :

عبدالعزيز : لازم تحشره في كل شيء ولا ماتكون سارا .

خالد : الله لايوريك اتخيل انا على اخر زمن تهددني بزيدووووه .

الكل : ههههههههههههههههههه

سارا : اااااااااااااااااااااه متى يوصلون بس اهل مسقط وينورون صلالة الخريف مايحلوا بدونهم .

يدق فون خالد واول ماشاف مين المتصل مات ضحك :ههههههههههههههههههههه

الجده : بسم الله عليك والله سارا ماخلت احد فيه عقله حتى احوها جن خالد يمه بسم الله عليك

ايش فيك تضحك الناس ترد اذا احد اتصل موتضحك .

خالد لما سمع كلام جدته مات ضحك : ههههههههههههههه اصلا هههههههه يمة ههه ماتدرين

مين ههههههههههه المتصل ههه كانه حس انا نتكلم عنه هههههههههههه .

الكل : ههههههههههههههههه

خالد : الوووووووو وسولف مع زياد وسارا كانت كل شوي تخطف منه التيلفون وتسولف معاه .

لما سكر من عند زياد : سارا يالله قومي معاي للمجلس تسلمين ع عمامي ابوي من اول زاعجني

باتصالاته.

عبدالعزيز : ايوة والله من اول رابشيني .

الجدة : انزين وانا بدخل معاكم اجلس مع عيالي شوي قبل العشاء .

سارا : اوكي يالله .

الجدة : ايش اوكي والله كلامكم صار كله محرف قولي ان شالله .

سارا : ههههههههه تامرين امر ان شالله يالله خلونا نروح عندهم .

خالد : يالله قومي خلينا نساعدك .

سارا : لا عادي بمشي لوحدي مولازم بس ساعدوني وساعدوا امي .

عبدالعزيز وهو يوقفها : لالا لازم نساعدك مو زين تمشين على رجلك كثير وامي خالد راح يساعدها.

الجدة : وليش تساعدوني قالكم عجوز .

خالد بابتسامة : افأ بس يايمه انتي عجوز انتي الشباب يدورونك دوراة من شبابك .

الجدة بعصبية : اه ياللي ماتستحي تتمسخر علي وتضربه بعصاتها على رجوله .

خالد وهو يقفز من ظربها : هههههههههههههههه توبه يمة والله ماعيدها وهذي بوسه على

الراس .وسلم عليها.

سارا وعبدالعزيز ميتين ضحك : هههههههههههه

الجدة : ساعدوها .

سارا : وهيا تتحجب : لالا عادي خلوني ماتوجع . سارا كانت مستحية تدخل عليهم وهيا مستندة ع

خالد وعبدالعز فعشان كذا رافضة وخاصة لانها عارفة ان عيال عمها موجودين وهيا بتموت من

الوجع بس تكابر.

خالد: خلي الدلع ويالله .

سارا : والله ماتساعدوني وهذي اني حلفت يالله امشوا.

الجدة : الله يهديش يابنتي بس اذا وجعاتك قولي لا تستحين .

سارا وتبوس جدتها : ان شالله يمه .

عبدالعزيز وخالد في نفس الوقت : عنيدة .

سارا : هههههههههههههههههههههههه يالله بسرعة ولا بنتاخر.

دخلوا المجلس وسلمت سارة على عمها وابوها وجلسوا يسولفونها.والجدة جلست اتسولف مع

عيالها اما سارا سلمت على عيال عمها واتحمدت لهم على السلامة .

خالد : ههههههههههههه حلفي بس الحين تقولين له الحمدالله ع السلامة وانتي من الصبح

شايفاته .

سارا : ناظرت خالد بتوعد لانه فشلها واتسب فيه من داخلها .

سارا: هاهاها بايخة

ويقاطعهم الهيثم : خليش منه اليوم كله بتسخف مثقل دمه بقوة .

خالد : الله انا ينعل ابو النذاله تسبني عيني عينك وانا الي منيمك عندي .

فراس : والله ياولد خالي هذا الكلام الي يقولونه عنك بس انا كنت اخبي عنك وادافع عنك .

جهاد : خالد لو كنت مكانك بنتحر . عبدالعزيزيكمل : او اعزل نفسي عن العالم .

سارا وناسية نفسها باندفاع : بسم الله على اخوي على عدوينة ان شالله صدقتوا عماركم من

الغيرة و خالدبعد قلبي مافي مثله .

خالد :هههههههههه فديتش .

عبدالعزيز : عيب عندنا شباب .

سارا ولع وجهها الوان

ابو خالد : بسكم جننتوا ببنتي وهيا مريضة .

فراس : أي مرض والله اشوفها احسن مني بس دايما تحب تدلع عليكم .

سارا : احلف وتلتفت لابوها الي جنبها يبه لاتخاف علي تراني طالعة عليك ماحد يقدر علي .

الكل : هههههههههههههه

جهاد نادر مايعبر البنات : لا بالله ومين الي كان وجهها قبل شوي اشارات مرور ههههههههه

سارا : لان الجو حر

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : الا شباب هذا الولد ويأشر على الهيثم كان يسوي شي حرب ويتغسل بالماي في الفراش

اذا شاف كابوس .

الشباب : هههههههههههههههههههههه

جهاد : لاتقول كذا سوا .هههههههههه

عبدالعزيز : والله شكل الاطفال يقومنه من النوم مجنون ههههههههههه .

فراس : هههههههههه جد خالد ايش السالفة .

خالد : والله الصبح اليوم ........... وقال لهم السالفه .

ماتوا ضحك على الهيثم :هههههههههههههههههههههههههههههههه

الهيثم عصب لان هذا الشيء احرج سارا الي واضح من شكلها المصدوم والي صار احمر مرة

ودموعها متجمعة ف عينها بس مابين عليه وكان يناظرها نظرات استهزاء شوي ويبتسم لها من

تحت لتحت الي زاد من احراجها .

قطع عليهم دخول الخال ابو ليث عليهم : السلام عليكم .

الكل رد السلام وقاموا يسلمون عليه .

" ابو ليث خال عيال ابو خالد وابو الهيثم وعنده ليث 22سنة والتؤم اياد وريان 18 سنة وردينا 17سنة"

ابو ليث وهو يسلم على سارا : هلا هلا بسارونة حبيبتي كيفك وسلامتش ماتشوفين شر .

سارا حمرن خدودها : الحمدلله بخير بشوفتك يالغالي وانا تمام مافيني الا العافية تسلم .

شوي الا ويدخل التؤم : السلام عليكم وسلموا على الموجودين

ريان : لالالا سارونة بجلالتها هنا ما اصدق عيني .

اياد : ولا انا يا اخي فراس هل هذه حقيقة ام خيال .

فراس : لا صدقوا انها هنا بشحمها ولحمها .

سارا : ياسخفكم .

الكل : هههههههههههههههههههه والله فشلة .

سارا بابتسامة واثقة : اقول فراس اخذت ليسن ؟؟؟



فراس يلوي شفايفة بزعل : لا للحين مانجحت وابوي رافض أي واسطة وطلب من خوالي وعمامي

مايساعدوني .الكل : هههههههههههههههههههههههههههه

سارا ونفس الابتسامة وبهمس : تريدني اتوسط لك والله تنجح بكرا.

عبدالعزيز : مو هينة بنت اخوي ههههههههههههه

الكل ضحك عليها : هههههههههههه,

فراس : اقول خوالي رفضوا يساعدوني لما كلمهم ابوي اتقولين واسطة على بالش خالي راح

ينسى وعده لابوي.

سارا : ومين قالك ابوي هو واسطتي يابابا انا سوسو لي معارفي هههههههه.

خالد : هي اختي مو هينة ههههههههه

سارا : اتنم للحين مو مصدقين طيب اوريكم متى موعد امتحانك .

فراس باستهزاء: السبت يعني بعد ثلاث ايام .

سارا بتحدي : اوكي احفظ التاريخ لانه راح يكون اليوم الي بتاخذ فيه الليسن وعليكم ياشباب

عزومة كبيرة اوكي الشباب يتحدي ومتحمسين مرة لها : أاوكي

و قامت وخلاتهم الجدة : لوين ياسارا .

سارا: يمة دقايق وجاية عندي اتصال مهم وسفهت الشباب وهم جلسوا يضحكون عليها وع ثقتها

العمياء

سارا طلعت من عندهم للحوش واتصلت بالواسطة

:الوووو

سارا: هلا ملوكة

ملاك : هلا والله كيفش واخبارش مشتاقة مووت

سارا :ههههه اقول خلي الكذب امس كلمتش

ملاك: ياحبيبتي انتي قلتي امس مو اليوم

سارا:وااااه من اليوم

ملاك:ليش ايش فيه اليوم

سارا :لاتستعجلي فتحي الماسن وباخبرك بكل الحين ملوكة طالبة منك طلب قولي تم

ملاك: انتي تامرين امر الي اقدر عليه بسويه

دخل ع ملاك اخوها احمد

احمد : ملاك وين الاب مالي شاف اخته متحمسة وهيا تتكلم وما سمعته وجلس يدوره بنفسه

سارا بدلع: امممم انا الي اريده مومنش من احمد وانتي عليكي تقنعيه .

ملاك باستغراب : احمد

احمد وقف : خير

ملاك: يمه انت متى دخلت

احمد: جني شايفه وانا موجود هنا من 5 دقايق وين الاب حقي؟

ملاك :ع الطاولة يالله روح

سارا بدلع وخدودها احمرن من ذكر اسمه كيف وهيا تسمع صوته: احمد عندك يالله اكلمك بعدين

ملاك : لا سارا صبري طلع

احمد اول ماسمع اسمها وقف مكانه وملاك ما انتبهت وكملت مع سارا

ملاك : ايوه ايش تريدين منه

سارا: اريده يساعد ولد عمتي بالليسن

ملاك باستغراب :مين فراس ليش وابوه وخواله .

سارا وقالت لها السالفة حتى التحدي.

ملاك :ههههه والله انك تحفة وداهية والحين كل امالش ع احمد يايفشلك عندهم او يرفع خشمك

عليهم.

احمد ويتكلم بصوت عالي بعد ماسمع وفهم السالفة بشكل سطحي: ماعاش الي يفشل سارا

وطلباتها اوامر

سارا اول ماسمعت كلامه اصطبغ وجهها الوان وسكرت التيلفون.

ملاك معصبة ومفجوعة منه فجأة تكلم وخافت سارا تزعل منها وخاصة هيا قالت انه طلع:الوو. لما

شافت سارا سكرت ناظرت احمد الي عليه ابتسامه وفظول وبعصبية :انت ماتستحي

احمد ببرأة :انا ليش

ملاك:يؤيؤ يا برأتك الحين بتكون زعلت

احمد يقاطعها: ههههههههه سارا تزعل لعبي غيرها وبعدين اتصلي فيها وقولي لها احمد انتي

تعرفيه ملقوف وماحد يقدر عليه والحين خبريني بالسالفة .

ملاك : ياربي عليكم ثقة وغرور بس ما علينا وقالتله السالفة ووافق وقالها اتخبر سارا .

" ملاك 19 سنة صديقة سارا من الطفولة من ايام الروضة وخاصة ان امهاتهم صديقات الدراسة فكانت العلاقة قويه بين العيلتين من زمان , احمد 27 سنة جريء مرة بس جنتل مرة وسيم حنطي البشرة ضعيف وعريض المنكبين متعود على سارا زي اخته يشتغل في الشرطة "

************************************************** ****

سارا بعد ماسكرت جلست شوي سارا تعجبها شخصية احمد وصارت تستحي منه كثير مع انها اول

بايعاتها معاه ماتعرف توصف شعورها اتاجهه. وبعدين دخلت عليهم ووجها شوي احمر وجلست

جنب خالد عند الشباب

الجدة :سارا يمه ليش وجهك لونه احمر تعبانه .

سارا: لالا مافيني شي

الشباب اول ماشافوها ضحكوا

أياد: سارا بس ليكونوا المعارف فشلوش .

الشباب:هههههههههههه

خالد :ايــه خلاص كله ولا سارا ويضمها

وقاطع كلامهم رنة تيلفونها الخاصة بملاك"من اغلى ناسي من اغلى ناسي " كانت تريد تقوم بس

رجلها وجعتها ولازم تريح شوي وحطت مشغول وملاك مصممة

خالد عارف انها ملاك من النغمة : ردي ع البنت

سارا :هاا وشافت الكل يطالعها

وردت: هلا

ملاك حست انها زعلت لانها تتكلم ببرود :زعلانة سارا انتي عارفة حركات احمد والله كنت متوقعة

انه طلع

سارا: عادي ماعلينا ههههه

ملاك: اوكي شوفي احمد موافق وقالك قولي لفراس يسأل عنه وهو بيتكفل بكل شي يقول كم

سارا عندنا .

سارا الي صار وجهها احمر اكثر من اول وحار : هههه شكرا يالغلا هههههههه أوكي الساعة12

بدخل او بتصل اوكي يالله باي

وسكرت والكل كان منتبه

خالد يقطع السكوت :ههههه لاتقولي احمد والله اني غبي كيف نسيته .

سارا: ههههه مادري عنك وتناظر الشباب بثقة وانتصار وناظرت فراس:اذا رحت اسأل عن احمد

عبدالله ال... وهو بيتكفل فيك ومبروك مقدما

خالد: والله انا اشهد اختي ماكذبت مبروك .

الشباب كلهم مطيرين عيونهم ويناظرون خالد المبتسم الشباب ع بالهم الي كانت تكلمه احمد

وخالد عارف وانقهروا والصدمة الاكبر لما تكلم ابو خالد الي كان منتبه لهم وسمع كلامه بابتسامة:

هههه بنت ابوكي عرفتي تختاري احمد ماراح يقصر بشي معاك ومبروك . سارا راحت لابوها

وتبوسه افأ وانا بنتك

دخل ليث وقطع حوارهم الي كله دهشة من الشباب : السلام عليكم وسلم ع الموجودين .

سارا صار لها فترة مو شايفة ليث وغير انه كان ضعيف مرة مثل الريشة والحين صار اسمن

وجسمه صار رياضي وبشرته برونزيه وشعره طولان وشكله تغير شوي فماعرفاته .

الهيثم رن تيلفونه واستأذن يكلم برا بعد ماسلم على الشباب .

سارا تمسكت بابوها بقوة وحست برجفة ابو خالد ناظرها باستغراب

ليث بابتسامة : كيفك سارا سلامات .

سارا بتوتر وخوف صوته موغريب : الحمدلله بخير الله يسلمك .

ابو خالد بخوف وحنية : خير يبه تحسين بشي .

سارا بتوتر : ها لالالا بس بدخل داخل يمه اتجي معاي؟

الجدة : ايوة يالله خلينا ندخل.

خالد : استغرب من تصرف اخته حاسها مو طبيعية فيها شيء بس مايدري ايش هو واندمج مع

الشعب الي عنده خاصة بدخول احمد ومروان .

" احمد 24 ومروان22 وابوهم الي هو اخو الجد يعني عم بوخالد وبوجهاد وبوالهيثم "

سارا وهيا ماشيه لمحت الهيثم واقف يتكلم بتلفونه واستغربت من شكله ووقفت تطالعه شكله

متغير عليها تغير مرة حتى اسلوبه في الكلام كان نفسها تجلس تسولف معاه وتتناقر معاه زي

زمان انتبهت لاسم يذكره.

الهيثم كان مستغرب من المتصل ومو حاس بالي جالسة تراقبه وتستمع لكلامه

الهيثم : هلا ايوة معاك الهيثم امري .

المتصل : انا بدي اسألك عن لي لي .

الهيثم بصدمة : لــــي لـــــي .

المتصل : انا سألت عنها وقالوا اسأل عنك وانت تخبرني عنها.

الهيثم : مين معي.

المتصله باسلوب ينرفز : اكيد لعبت عليها عشان فلوسها وسويت حالك الحبيب الوفي .

الهيثم بعصبية : صح انا حبيت لي لي بس مو مثل ما انتي معتقدة ومو مهم تعرفين ايش كان بينا

انتي الحين ايش تريدين .؟

المتصل : انا الحين في المطار ولما اوصل اريد مقابلتك.

الهيثم : اولا مين معي و ماكمل كلمته لانها سكرت .

الهيثم وتنهد تهيده خرجت من القلب وسرح لثواني وبعدين دخل داخل


**************************************************
في جناح سارا

ندى : انا بنام مع سارا وانتوا الثنتين ناموا في الغرفة الثانية من الجناح.

رودينا : لا والله بس يالله لازم الاحترام للاكبر .

ريم : ههههههههه يامحترمة انتي .

سارا كانت على التسريحة تمشط شعرها وتحط بودي لوشن للجسم : هههههههههه والله

الاحترام مكان ورودينا في مكان ههههههههه.

ندى : سارا ايش البيجامه هذي ههههههههه تصدقين عاد لو دخل حرامي انا متبرية منش لانه

ماراح يخليش .

ريم : هههههههههههههه والله صدقش مسوياتلنا اغراء

رودينا : هههههههههههههههههههههه الله يقلعكم ههههههههههههههههه.بس من جد سارا

طالعة مرة كيوت تهبلين

سارا سكتت بحزن جسمها بدأ يرجف من تعليق ندى الغير مقصود رجع لها يوم اسود

استغربوا البنات من التغير المفاجي

سارا حست فيهم وتعوذت من الشيطان وطردت الشريط الي مر او تتجاهله ورسمت ابتسامة

باهته : هاهاهاها ياسخفكم الحين مو لاقين غيري .

"سارا كانت لابسة بيجامه برمودا وبدي عليه تضريبات بشرايط وردية من الاكتاف والخصر ومخصر على جسمها لونها وردي بدرجاته وشبشب وردي ارنب وفاكة شعرها وحاطه شريطة وردية وكانت خصل شعرها الكستنائي المدرج على وجهها بشكل الجزء الايسر اكثر من الايمن وكانت مغطية جزء بسيط من عينها اليسار طالعة واااو نعومة مرة وطفولية بالمختصر عذاااب ".

ريم تبتسم وتناظر ندى: الا سارة لما جاء عمي عبدالعزيز احد كان عندك ؟

سارا تحاول تتناسي موضوعها : كنت في الحمام لما دخل وكانت ندوش موجودة لما خرجت كان

لوحده ايوه صح الا ندوش وين اختفيتي فجأة ماكنتي موجودة .

ندى: ياسخفك ياريمووه مالت عليش ماتنسين شيء ابد .

رودينا وسارا عليهم اكبر علامت استفهام : ايش القصة؟؟؟؟؟؟؟؟

ندى: اف منكم باقولكم كنت موجودة ودخل عبدالعزيز وقالت لهم كل شيء .

البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه

ريم : وانا اقول ليش شكلها كان متغير وسرحانة ههههههههه ولا عمي اول مادخل جلس يناظرها

ههههههههههههههه.

البنات : هههههههههههههههههههههههه

سارا : ياخطير انت يعني اليوم عزوز مو نايم.

الريم :اكيد.

هههههههههههههههههههههه

ندى: مالت .

سارا ووجهها احمر:صدقيني ندوش الي صارلك اهون من اللي صارلي وخلاني اقرر اسوي ليزك .

البنات : ههههههههههههههههههههه

رودينا : هههههههه اف لهذي الدرجة انتي ام الفشايل بس عمرهم مااثروا عليش شكل هذي

المرة قوية صراحة يالله تكلمي.

ريم وندى بنفس الوقت:بسرعة.

سارا:ههههههههه ملقوفات وقالت لهم السالفة حتى لما دخلت عليهم .

ماتوا ضحك :ههههههههههههههه

ندى :من حقك بالليزك ياعني انتي اليوم دوختي هيمو يؤيؤ مسكين ولد اختي هههههههه.

ريم :واحمد ماقصر مافشلك مع اني متأكدة انه مايقدر.

رودينا:ههه ياريتني شفت اشكال الشباب ههههههههه خاصة اياد وريان وفراس ههههههه .

ندى : اقول روحوا ناموا خلونا ننام وبكرا نكمل.

سارا شهقت بقوة : لالا لتقولوا بتناموا تو الناس خلونا نكمل سهر .

ريم : أي سهر نحن قايمين من الصبح وما نمنا مو زيش طول اليوم نايمة .

رودينا وهيا تتثاوب : ماعليش منهم انا معاش .

ندى : ههههههههههههههههه انتي من اول بتفتحي العيون بصعوبة اقول خلونا ننام وبكرا لاحقين

لبعض .

سارا : بس انا مافيني نوم .

شافت البنات ناموا ضحكت على اشكالهم خاصة رودينا جلست تقلب بالتلفزيون لين اذن الفجر صلت

اخذت تليفونها وطلعت للبلكونة كان الهواء مرة يجنن وبارد ضباب ورذاذ اخذت بلوفر وردي يدفيها

وجلست على مرجيحتها الي كانت بالقش رجلها كانت توجعها بس كانت تطنش الوجع جلست تقلب

في المسجات من زياد والوليد وشيماء وملاك الي نست تكلمها لانها توها تفتحه بعد ماكلمتها

والمكالمات الي لم ترد عليهم الا ويرن تيلفونها شافت الشاشة كان الغالي ابتسمت وردت.

سارا : هلا هلا بالغالي


************************************************** ****

رجعوا بعد سهرة تحفة صلوا الفجر ورجع كل واحد لبيته

خالد : مو طالع تنام .

الهيثم لا اريد اجلس شوي الجوء رهيب هنا .

خالد : على راحتك البيت بيتك .

الهيثم تسلم .

خالد : تنام معي ولا في غرفة زياد لان الوالدة قالت للشغالة تنظفها لك .

" زياد له غرفة في بيت عمه لانه يعتبره بيته الثاني وبما ان اهله في مسقط وهو يجي بدون اهله لصلالة أي وقت فكانت له غرفة خاصة مثل خالد وسارا"

الهيثم : اوكي لما بنام بقرر .

خالد : اوكي جود نايت .

الهيثم : هههههه وانت من اهله .

جلس الهيثم في الجلسة الموجودة في الحديقة كان باله مشغول بالاتصال وهو ساراح لمح ملاك

وردي واقف على البلكونه كان يتأملها وهيا مو حاسة وتضحك وتسولف استغرب مين الحين ممكن

تكلمه اكيد حد فاضي وقرب شوي امكن يسمع كلامها الا ويسمعها تقول

سارا بدلع: لالا حبيبي مو انا الي اغدر هههههههه ايوة هههههه ادري مين؟ ياحياتي فديتك والله

ههههههه مشتاقلي ها وانا موت مشتاقة لك هههههه.

الهيثم عصب مين هذا الي تتكلم معه بهذا الوقت وتقوله هذي الكلام تذكر احمد :لالا يالهيثم

لاتظلمها امكن تكلم اخوك خليني اتصل عليه واشوفه . اتصل على زياد

زياد بصوت كله نوم : الووو

الهيثم : هلا زياد نايم .

زياد بخوف : هيثم صاير شيء سارا تعبت مرة ثانية عمامي فيهم شيء .

الهيثم : لالالالا الكل بخير بس كنت حاب اتكلم معاك بس اسولف توقعتك سهران .

زياد : هيثم من صدق تتكلم سارا مافيها شيء .

الهيثم يتذكر كلامها : لالا مافيها الا العافية بس تدلع شوي انت تعرفها

زياد : مالت عليك يحقلها تدلع هذي سارونة مو حيالله الحين يالله خليني انام مالت ما تعرف

الاوقات .

الهيثم : ههههههههه من متى الاوقات يهمينك بس عارفك اول ماتوصل كل جدولك ليلي .

زياد : ههههههههه خليني ارجع بس ارويك الشغل يالله باي.

الهيثم : باي . سكر وانتبه ان سارا دخلت داخل في خاطره : هذي اخرت الدلع الزايد لا ويقول انا

واثق فيها بس انا اعلمها

**************************************




 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
قديم 05-02-2023   #3



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:19 AM)
آبدآعاتي » 74,561
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي




]%[ الجزء الرابع]%[


دخلت سارا عند الحريم وهيا ميته وجع بس تكابر وكان الهيثم شاغل تفكيرها مين هذي لي لي

الي يحبها معقولة هيثم يحب هههههه مولايق عليه بس يمكن ليش لا اف اول مادخلت صارخت

كانها تطرد الافكار والوجع: ها متى راح تاكلون ؟

رودينا : الناس تسلم اول وبعدين الي يسمعك يقول بتاكلين الدنيا كلها مو زي اكلك اكل العصافير

ههههههه

سارا بابتسامة : روووووودي هلا وسلموا على بعض بحرارة . وسلمت على زوجة خالها .

وجلسوا يسولفوا لين يحطون العشاء .

ريم: بنات متى بنروح للمزرعة

سارا : اااااااااااااااااااه منها اريد كل ثانية نسوي فيها شيء مانضيع ولا دقيقة وعندي افكار جهنمية

وكل وحدة تجاب فكرة .

ندى : ههههههههههه كل شيء تخطط له ماتفوت شيء اموت فيش انا .

سارا : الا رودي ليش ليث ماجاء .

رودينا : كيف ماجاء قبل شوي قال انه داخل.

سارا : لا ماشفته جاء .

رودينا: كيف ماشفته ليث اخوي توه قبل ماتجين دخل اكيد شفتيه .

سارا: لالا دخل واحد ,شهقت شهقة هذك ليثووووووه لالالا ما صدق .

ريم : ليش .

ندى : هههههههههههههههه سارا انتي متى اخر مرة شفتيه

سارا : قبل سفرته للندن يعني كم من شهر مادري والله .

رودينا : هههههههههههههه عشان كذا معرفتيه لانه مسوي نيو لوك .

سارا : اهاا والله تغير واقول الصوت موغريب ومستغربة كيف يدخل كأنه من الحال وماحد قالي

ادخلي لا وعرفني هههههههه طلع ليثووه .

ريم : والله اني مثل الاطرش .

رودينا : هههههههههههههه خليش كذا احسن مو لازم تعرفين كل شيء .

*********************************************

حطوا العشاء ونادوا على البنات .

الجدة : سارا يمه تعالي عندي .

راحت سارا عندها وجلست الجدة تأكلها لين ما خلاص شبعت : يمه والله خلاص شبعت خلاااااص

والله ما اقدر .

الجده : انتي اصلا ايش كليتي اقول اكلي وعن الدلع الزايد .

سارا ووجهها صار احمر : والله باموت خلاص ما اقدر .

رودينا : ههههههههههههههههه اموت فيش عمتي والله من الصبح زاعجتنا انها جوعانه ولا اكلت

شيء .

ريم : ههههههه والله انك شريرة هههههه يمه بس والله البنت وجهها صار احمر .

البنات كلهم ميتين ضحك على شكل سارا .

ام فراس : اكلي مو شايفة نفسش صايرة لحم على عظم .

رهف : لالا يا يمه سارا جسمها ما شالله عليه يهبل ولا عارضة ازياء .

لميس عصبت من اختها وناظراتها نظرة تسكت بس رهف ولا عبرت تدري عن اختها وامها الي

تغيرت فجأة.

سارا تناظر امها تستنجد فيها .

ام خالد : خالتي خليش منها وكلي انتي ما اكلتي شيء .

الجدة : لا الحمدلله انا اكلت وشبعت كثر الله خيركم .

سارا فتحت عيونها على وسع : يمه متى اكلتي اقول خلي الدلع واكلي ولا اكل عصفور اكلك .

وجلست تأكلها

الجدة: ااااه يالي ماتستحين تقلديني . ضربتها بشويش ع كتفها.

سارا بدلع : اناااااااااااا اقلدش من قال انا ياحبيبة قلبي اقتديبك لاني لو ألف العالم ما مثل احصل

احن واطيب واجمل وارق انسانة مثلش واكيد امي وخالاتي من بعدش هههههههههه .

الجدة : ايوة لعبي علي بلسانك الي ما ادري من وين تجابين هذي الكلام .

لميس :من المسلسات .

سارا بدلع : هههههههه اي مسلسلات يابنت عمتي المسلسلات خليهم لك وناظرت جدتها وبعدين

افأ يا يمه تسألين يعني من مين يعني اكيد من عندك دارسة كل الكلام الحلومن مدرستك مو اقولك

قدوتي يالغلا.

الجدة : هههههههههههههه والله ماحد يقدر عليش.

الكل : هههههههههههههههههههههههه .


********************************************

خلصة السهرة والكل رجع للبيت وسارا لزمت على البنات يناموا عندها لميس رفضت وقالت لامها

ماتوافق لرهف عشان مايسون ازعاج فلما قالت رهف للبنات قالت لها ريماس انها تجي تنام عندها

وريم تنام عند سارا

وهذا الي حصل وندى ورودينا ناموا عند سارا هم بعد .

**********************************

الشباب كانوا مقيمين السهرة على اصول سوالف واغاني وورق وفلة لين الفجر والهيثم كان كل

شوي سارح مو معاهم جهاد كان حاس فيه ومتوعد انه مايخليه الا ويخبره ايش فيه بس وقت

ثاني .


عبدالعزيز+خالد + ليث راحوا لجهاد والهيثم الي سرحانين في البحر

عبدالعزيز : وين وصلتوا .

خالد : شكلهم عند الحبايب الي في المانيا

الهيثم : ها ها ها ياسخفكم .

ليث : لا من جد شباب ليش منعزلين .؟

جهاد : عادي الحين بس قمنا من عندكم بغينا نجلس لوحدنا لازم تتلجفون والله حالة .

نادا واحد من الشباب الي جالسين على ليث فراح وخلاهم .

عبدالعزيز : الا ياخالد من متى بناتنا يكلمون شباب .

هيثم وجهاد طاروا عيونهم لسؤال وكانوا متحمسين للجواب لانهم للحين مصدومين .

خالد : عبدالعزيز ايش بتقول انت نحن بناتنا متربيات الا اذا كان انهم يكلمون عيال عمهم عندنا عيب

هذا شيء ثاني

عبدالعزيز : خالد انا اقصد احمد . مين هذا احمد الي تكلمه سارا وانت واخوي فرحانين فيه .

خالد : عزوز انت شارب شيء هذا احمد ولد خالتي منى الي عيالها متربين معانا .

هيثم : واذا كانوا متربين معانا مايجوز يكلمها بالتيلفون لا وحوارهم ابد كأنهم يمونون لبعض .

خالد سكت شوي مصدوم ويناظر فيهم وبعدين فقع ضحك :

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عبدالعزيز بعصبية : خير تضحك على خيبتك .

خالد : ههههههههههههههه لا على غبائكم عزوز ايش فيك كأنك مو عارف سارا وعارف الحدود بينها

وبين احمد وبعدين هيا ماكلمت احمد كلمت اخته الي هيا تؤم روح سارا هههههههههههه والله انكم

تحفة .

عبدالعزيز :وانت ايش الي يعرفك ؟

خالد : كانت هذك نغمتها الخاصة بملاك اخت احمد .

هيثم : وايش الي يأكد لك انها اخته امكن هو الي يتصل

خالد بدأ يعصب : لانها اختي وواثق منها وبعدين هيا كانت تكلمها جنبي وكنت اسمع صوت

ملاك .وقام من عندهم معصب كيف يفكرون بأخته كذا وهم اقرب الناس لها كيف يغلطون عليها .

عبدالعزيز : وليييييييييه زعل خلونا نلحق عليه خالد يا خــــــالــد ركض لعنده ووراه هيثم وجهاد .

خالد واقف عند سيارته البورش : خير .

عبدالعزيز : ياخي عديها كان مجرد فضول وانت عارف فينا متغربين 6 سنوات قلنا امكن الحياة

تغيرت .

خالد : عزوز سارا ماتغربت عنك حتى تتوقع انها تكلم شباب يوميا تكلمك غير السفرات ممكن هيثم

وجهاد لانهم من زمان عنها 3 سنين بس انت لا وحتى هم مالهم حجة .

الثلاثة نزلوا روسهم .

خالد : ايش خليتوا للغريب يتكلم اذا عيال عمها وعمها يقولون عنها هذا الكلام .


**************************************************
وقبل مايدخل رن التلفون واستغرب من المتصل كان الوليد .

الهيثم : هلا

الوليد : هلابك ها للحين مانمت .

الهيثم : ايوة مافيني نوم .

الوليد : هههههههه قلت اجرب حظي معك انت الثاني بس كنت متوقع انك نايم .

الهيثم : هههههههه لا للحين صاحي بس لوحدي وجربت حظك مع مين غيري .

الوليد: ههههههههههه مين غيرها سارونة قبل شوي سكرت منها قلت مادم اليوم كله نايمه اكيد

للحين سهرانة.

الهيثم : انت كنت تكلم سارا من متى .

الوليد : صارلي ساعة ههههههههه يمر الوقت بسرعة معاها.

الهيثم : ههههههههههههه والفواتير على الحساب .

الوليد : يابخلك ههههههه كل شيء عندك بقيمته ههههه مالت .

الهيثم : لا والله اقول يالله تصبح على خير خليني انام ,

الوليد : الحين كان مافيك فجأة بغيت تنام مالت بس يالله عندي امتحان خليني احفظ كم كلمه

احسن منك يالله وانت من اهله وسلم على الشباب باي .

الهيثم : يوصل باي وسكر. حس بتأنيب الضمير لانه ظلم البنت كل ساعة شاكك فيها : يعني الحين

كل هذك الكلام مع وليدووه مالت هههههه ودخل البيت وراح للمطبخ يشرب ماي .


********************************************
سارا بعد ماسكرت كانت حاسة بالجوع ورجلها مرة توجعها في خاطرها : ماشي يبرد حرتي في

الوجع ويريحني غير حبايبي الشوكلت والايس كريم كانت ثلاجتها فاضية بأمر من امها لان الدكتورة

قالت معدل السكر مرتفع" : اف لازم انزل يعني يالله في سبيل الحب يهون الوجع وضحكت على

خبالها ونزلت للمطبخ واول ما وصلت كانت رجلها خلاص مو متحملة اخذت ايس كريم بسرعة

وجلست على طاولت الطعام تفرغ وجعها فيه وجلست تبكي لانها مو قادرة تقوم.

بخوف : سارا فيش شيء حاسة بشي .

سارا انصدمت من الصوت : هذا الي كان ناقصني الهيثم كيف انسيته لا وماعندي حجاب ياويلي

ومن الفشلة والوجع ماقدرت تستحمل او ترد عليه نزلت راسها للايس كريم وزاد بكاها .

الهيثم خاف عليها و كانت قبل شوي تضحك ايش فيها قرب منها ورفع راسها وهيا كانت مغمضة

عيونها والدموع سيلان وخدودها وشفايفها حمر كانت عذااااب لما حست فيه رجفت وزاد بكاها

وشهقاتها خافت منه ومو قادة تتحرك .

الهيثم اتقطع قلبه وزادت دقاته من شكلها كانت تهبل وخاف عليها وحس بخوفها فبعد شوي: سارا

رجلش توجعش

سارا بدون شعور هزت راسها بالايجاب كأنها ماصدقت .

قرب الهيثم ونزل عند رجلها وفك الرباط عنها قال بعصبيه : سارا انتي مااخذتي الدواء ولا حطيتي

الكريم شوفي كيف مزرقة ومتورمة ..

قاطعاته سارا بانفعال وفتحت عيونها على وسع : والله ماحد عطاني شيء.

الهيثم فز قلبه لما فتحت عيونها ااااااااه ايش العيون هذي : الله يهديه خالد اكيد نسى بس حتى

انتي الله يهداش كيف متحمله الوجع لا والدكتورة مانعاتك من الحركة وانتي ولا همك شيء رايحة

وجايه وواقفة ساعة عليها في البلكون وسكت حس انه خربها.

سارا بحزن وخجل كانت تريد تنكر انها كانت توجع بس هو كاشفها : ماحبيت ابين اني اوجع وبعدين

مايصدقوني يقولوا عني بدلع .

الهيثم في خاطره حاشاكي من الدلع انتي ،بس مسكينة حست ان الناس مو مصدقينها وتذكر

كلام جهاد وعتب عليه : الله يهديش عشانهم وجعتي نفس زيادة وخليتي رجلك تتورم زيادة اقول

انتظري شوي ماتتحركين .

سارا : سكتت واكتفت بهز راسها .

الهيثم راح دقايق ورجع مع شنطة اسعافات حط كريم على رجلها وسارا مرة مستحية منه بعد

ماحط الكريم لفها بقوة .

سارا : ااااااااااااي

الهيثم : اسف ما كان قصدي والله .

سارا : لا عادي شكرا تعبتك معي .

الهيثم : نو بربلم اني تايم .

سارا باعتها ونست نفسها : اخس يالانجليزي من متى قبل الي ماكنت تقول كلمتين على بعض

ههههههه

الهيثم : انتي قلتيها قبل اقول سارا اريدك توعديني .

سارا باستغراب: بايش؟

الهيثم : انش ماتمشين على رجلك كثير واذا بتمشين استندي على احد او استخدمي العكاز

واستعملي الكريم واشربي الادوية لانها مقويات تفيدك.

سارا : هههههههههه والله لاعب الدور الاخ بس ان شالله وبكرا اقول لخالد يشتريلي عكاز وان كنت

ما اريد بس يالله.

الهيثم : يحقلي العب الدور وبعدين مو لازم تقولي لخالد انا جبت واحد .

سارا : الله شكرا من جد تعبتك .

الهيثم : هههههههههههه لا هذا نيتي فيه كانت ارد الدين نسيتي اني حالف انه بيجي يوم

وباشتريلك انتي وزياد عكاز زياد كان قبل ما اسافر بفترة وانتي اول ما رجعت ههههههههههههه

ياحظي

سارا بصدمة : مو هين والله انك طلعت شررير وحقود .

الهيثم ذااااااب منها وهيا اتقول شرير زي الاطفال : هههههههههه نسيتي ايش كتوا اتسون فيني .

سارا بقهر : تستاهل لانك كنت ثقيل الدم ياخي ماكنا انسوي شي الا وتناقرنا وتفتن علينا والله كنت

تقهر .

الهيثم : هههههههه كنت يعني الحين غير.

سارا : الحين مادري عنك تغيرت او لا بس شكله لا .

الهيثم : افأ بس راح نعديها الا لحظة انتي مو ممنوع عنك السكريات ليش تاكلين ايس كريم واخذ

منها العلبة.

سارا : لالا جابها الله يخليك .

الهيثم : لالالا في الاحلام ياحلوة.

"الهيثم كان يشوف سارة مثل ماكانت وهي صغيرة اشتاق لجنانها والمناقره ونذالته معاها ونسى انها مو متغطية وهذا حرام ووجوده معاها غلط وفلها الاخ وخاصة انها هيا بعد نست نفسها وجلست تسولف معاه "

سارا ارتجف جسمها من كلمته وحست على عمرها انها في مكان غلط وممكن يفهمها غلط نزلت

راسها وصارت تبكي تحس الدنيا صارت سودة >>> متأخر يابنت

الهيثم : استغرب من سكوتها فجأة وحس انها تبكي : سارا خلاص كلي وماراح اخبر احد بس هذي

اخر مرة وابتسم .

سارا ماردت عليه وزاد بكاها .

قرب منها الهيثم : حبيبتي بس عاد والله ماعيده لي لي بليز دونت كراي أي برمس يو اوعدش

سارا خافت منه ومن قربه وخاصة لما ذكر لي لي يعني هو زي كل الرجال لعاب زاد بكاها ورجفتها

وصارت الاحداث كلها ترجع زي الشريط الظلام الهمس وفجأة صارت تصارخ : ارجوك خليني ياكل*

ياحق** لاتسوي فيني شي ليش انا حرام عليك .

الهيثم كان مصدوم من الي طلع من لسانه ورجع له الماضي بس رجع على صراخ سارا خاف من

تغيرها المفاجئ :سارا هدي مابسوي فيش شيء انتي ليش تفكرين كذا

سارا بصوت يالله يطلع : خليني الله يخليك وقامت حاولت تروح بس من قوت ضغطها على رجلها

اوجعتها وكانت بطيح بس الهيثم مسكها وحاول يهديها كانت منهاره وترتجف وتتكلم بسرعة وتسب

وتترجي ماعرف ايش يسوي وضمها بقوة >>> ماصدق الاخ

الهيثم : اشششش سارا ماتخافي والله ماراح اذيش اهدي شوي. .

سارا جلست تحاول تفك نفسها منه وتضربه بصدره بس ماشي فايدة واغمى عليها .

الهيثم شاف ما منها حركة وان جسمها ثقل خاف ناظر وجهها شافها دايخة خاف ماعرف ايش

يسوي طلعها لصاله ومددها على كنبة وحاول يصحيها ماصحت زاد خوفه هذي البنت فيها شي

متغير ركض بسرعة وجاب لها عطر ورشه بعد عدة محاولات صحت واول ماشافت الهيثم تصنمت

مكانها وصارت تناظر نظرات مبهمه .

الهيثم : سارا الله يخليش اهدي والله مو ماذيش باروح اجابلك ماي الحين وراجع هدي راح ولما

رجع مالاقها اكيد راحت غرفتها : اااااااااااااه ايش الي صار للبنت وايش الي انا قلته معقولة اسم

لي لي يأثر فيها ليش لتكون تحبني وان كانت المفروض ردت فعلها غير معقولة كنت جرئ لدرجة

انها خافت هذا الشي الوحيد الي يفسر خوفها يااويلي وش سويت بالبنت لازم افهمها وطلع ينام

في غرفة اخوه جلس يفكر لين نام وكان كل شوي يقوم يريد يطمن على سارة بس مايعرف كيف .


************************************************** ******
ريم ورودينا قاموا من النوم واستغربوا ندى وسارة قاموا وماقيموهم تحجبوا احتياط امكن يصادفن

الشباب ونزلن تحت .

ريم : وين الثنتين والله مايستحون خلونا لوحدنا .

رودينا : شفتي كيف مع انه مو من عوايدهم .

ريم : والله صح خلينا ندخل الصالة امكن جالسات مع خالتي .

رودينا : يالله .

دخلوا وشافوا ام خالد منومة حمود وشكلها قلقانه وندى كانت جنبها وتحاول تهديها .

ريم + رودينا : صباح الخير.

ندى وام خالد : صباح النور.

ام خالد : روحوا فطروا قلت لشغاله تجهزه في غرفة الطعام وناظرت ندى, وانتي ندى روحي

معهم لانش ما اكلتي شيء.

رودينا : وسارونة وين .

ندى بسرعة : راحت مشوار وجاية .

ريم : الله مشوار من الصبح .

ندى : وانتي ايش عليك يالله خلونا نفطر وفطروا البنات وندى تحاول ماتبين انها قلقانه من شيء.

***********************************************

في الكوفي


جهاد : هيثم ايش الي صار شكلك مو عاجبني وصوتك من يوم ما اتصلت وانا حاسس ان فيك

شيء ياخي تكلم وريحنا.

الهيثم:ااااااااااااااه ياجهاد

جهاد بخوف : هيثم خوفتني خير ايش الي صاير .

الهيثم بسرعة وتوتر : لي لي سارا اخاف تروح هيا بعد

جهاد : هي هي بشويش وهدي شوي

الهيثم اخذ نفس : جهاد انت سألتني سارا تذكرني مين صح

جهاد : ايوة من جد شكلها مو غريب هههههههه تذكرني باحد

الهيثم : لي لي

جهاد بصدمة : هيمو انت للحين مانسيتها انسيها وبعدين لا سارا ماتذكرني بلي لي

الهيثم: لاتكذب عيونك اتقول اني صادق انا امس قلت بتخيل وخاصة انه في وحدة اتصلت فيني

وسألتني عنها وقاله بالمكالمة بس امس يوم رجعنا وخبره بكل شيء لين ما خرج من

المستشفى.

جهاد مصدوم : هيثم انت تتكلم من صدق.

الهيثم : والله هذا كل الي صار جهاد ما ادري ايش الي صار لها فجأة تغيرت كانها شافتني سفاح

وهيا الحين مريضة بسببي والي شاغلني اكثر ايش الي صار لها لازم اعرف السبب الي خلاها

تتغير وتنهار وتمرض .

جهاد : ربك كريم ومصيرنا نعرف والله يشفيها , ماعرفت الي اتصلت فيك ومن وين تعرف لي لي .

الهيثم : لا بس اعتقد انها عمتها لان امها وحيدة اهلها وابوها عنده اخت اصغر منه كانت علاقته

معها مو قوية لان اهله انقطعوا عنه لما تزوج ام لي لي وكانت علاقتها ولابد واكيد للحين ماتدري

ايش الي صار لبنت اخوها.

جهاد : الله يعين بس وسارا ان شالله مافيها الا العافية.

الهيثم من القلب : يااااااااااااااااارب.

جهاد : ابو الشباب شكلك حبيت بنت العم .

الهيثم : ههههههههههه مالت عليك.

جهاد : ان شالله ما يكون هذا الاهتمام لانها تذكرك بليال.

الهيثم : جهادووووووه لاتخرف كلام وتصدقه ولاتنسى انا ليال عمري ماحبيتها حب الي انتم كنتوا

مفتكرين لي لي كانت زي اختي الا مثل بنتي وبعدين هيا صغيرة ولاتنسى ظروفها وكيف تعرفت

عليها .

جهاد : المشكلة انا عارف بس من يوم ما ماتت وانت متغير.

الهيثم وعيونه متحجره فيها الدمع : انا ماتغيرت بس مو سهل كان فراقها بس متأثر لا اكثر.

جهاد : ايوة صدقت .

الهيثم ويرص على اسنانه : جهاد سكر على الموضوع .

جهاد : على راحتك بس عندي سؤال لو سارا سألت عن لي لي وش باتقول لها .

الهيثم : ممكن تسأل لان الفضول فيها واقدر اصرفها بس ماتدري سارة تغيرت مو سارة الي اعرفها

يعني امس شفت سارة الي اعرفها وسارة ثانية ما اعرفها دموع نظرات غريبة خوف .

جهاد : الله يعين وسارة ماتغريت بس كبرت وخافت منك لانك فاجأتها بجرأتك ولا تنسى نحن صح

انقطعنا عن الاهل من 3 سنوات لكن نحن متغربين من 6 سنوات والايجازات الي كنا نرجع ماكنا

نقابل البنات كثير يعني لها فترة مو شايفاتك وان شالله تتعدل الامور.

الهيثم : ان شالله يالله خلينا نرجع اريد اشوف العمال في البيت وبعدين ارجع المستشفى.

جهاد : يالله .


************************************************** **

بيت العمة

فراس : يمه هذي بنتش 24 ع 24 في الغرفة مسكرة على نفسها ماحد يشوفها ياتتكلم في

التليفون يا على الكمبيوتر يمه انتبهي لبنتش شوي ليش امس مانامت مع البنات .

ام فراس : ماتريد لانها متواعدة مع بنت عمك بتجي عندنا وبعدين انت اشعليك من اختك خليها

على راحتها.

فراس : وليش ماتجلس معاش وتسولف معاش .

ام فراس: ومين قال انها ماتجلس .

فراس : فراس عيوني .

ام فراس: انت اليوم ليش ماطلعت روح زعجتني .

فراس يسوي نفسه زعلان : افأ يمه طفشتي مني وانا الي اقول مو طالع جالس عند امي

حبيبتي .

ام فراس وتسلم عليه : والله اني احبك يالغالي تسلم لي والله يطول بعمرك وعمري واشوف

عيالك.

فراس : امــــــــــــــــــــــــــين ايش رايش تزويجيني هذي السنة وخير الامور عاجلها هههههه .

ام فراس : ههههههه ماصدقت خبر انت بس لا ماراح تتزوج الا لما تخلص دراسة وتشتغل وبعدين

خير الامو اوسطها مو اعجلها الناس تقول خير البر عاجله هههههههههه .

فراس : هههههههههههه عاد كله واحد يالله يمه انا خارج توصين على شيء؟

ام فراس : مو توك تقول انك قلت باتجلس عندي يعني كان كلام بس.

فراس: هههههههههههههه افأ يالغالية لو تحبين الحين اتصل واقول لشباب مو جاي كم ام فراس

عندي.

ام فراس : ههههههههههه الله يخليك لي ولا يحرمني منك روح وارتاح

فراس: ولايحرمني منش يالله سلام .

ام فراس : سلام .

**********************************


في غرفتها

لميس : الوووو

منال : الوو هلا لموس .

لميس هلا فيش وينش مو تأخرتي .

منال : هذي محمد رابشني ومأخرني ورافض يوديني.

لميس : تعالي مع السايق وخلي اخوش الي مامنه فايدة ,

منال: المشكله السايق سافر اليوم اخذ ايجازة ابوه مريض.

لميس: ولييييييييه مالت عليه من سواق مدلع والحين ايش الحل .

منال: ماعندي غير احاول في محمد

لميس : اوكي وخبريني بالنتيجة لازم اتجين عندي كام كثير .

منال : ان شالله بايو .

لميس: بايو .

**************************************

في بيت ابوخالد

البنات عرفوا ان سارا مريضة لان ابوخالد لما جاء خبرهم وقالهم انها بس درجة حرارتها مرتفعة .

ريم : ندوش اتصلي بخالد واسأليه عن سارا .

رودينا : ايوة الله يخليش .

ندى : طيب واتصلت عليه

خالد : الووو

ندى : هلا خالد ها بشر .

خالد : لا الحمدلله الحين صحتها احسن بكثير بس هيا للحين نايمة

ندى : الحمدلله ريحتني تراني انا الي بنام عندها .

خالد: اكيد وطمني امي وقوليها ماتخاف بنتها مافيها الا العافية .

ندى : لاتوصي يالله اخليك الحين باي .

خالد: بااي.


رودينا : ها بشري

ندى : يقول انها الحين بخير بس نايمة

ريم + رودينا : الحمدلله .

ندى خلوني ابشر اختي ونجلس عندها شوي .

ريم + رودينا: اوكي .

وراحوا البنات عند ام خالد الي كانت تهدي ولدها الي للحين يريد يشوف سارة .

بعد المغرب كل وحدة رجعت للبيت وندى راحت للمستشفى .

طبعا البنات كل وحدة قالت لاهلها ان سارة مريضة والكل عرف واتفقوا ان بكرا يزورونها مادام اليوم

الزيارة ممنوعة واتصلوا على ابو خالد وام خالد يطمنون عليها .

****************************************

6 الصبح


كان الكل نايم ماعد ابو خالد ومحمد ولده الي يقوم من بدري , بوخالد كان جالس يفطر عشان يروح

الشغل

محمد يركض ويبكي : بابا توتو ماتت والله ماتعلتها ليث تموت." بابا سوسو ماتت والله مازعلتها ليش

تموت"

ابوخالد بحنان : حمود حبيبي انت ايش بتقول سارة نايمة الحين مع البنات .

محمد ويزيد صياحه : لالالا توتو برا ماتتحرك .

بوخالد بخوف قام بسرعة من مكانه : وين حمود .

محمد وداه الصالة ورى الكنبة كانت سارة هناك متكورة ومامنها أي حركة قرب منها بوخالد وهو

مستغرب ومصدوم من وجودها وشكلها وخايف عليها : سارة يبه قومي . لا رد من سارا ولما لف

وجهها كانت مرة حمرة وتنفسها مش واضح وجسمها نار على طول شالها واخذ عباية من عند

الشغالة وطيران للمستشفى .

حمود كان يصارخ لما ابوه اخذ سارة وخلاه

"محمد يموت سارة كأنها امه مو اخته وهيا مدلعاته دلع عمره 3سنوات وفيه شبه قوي من اخوه
المهم جلس يصارخ ويبكي قيم البيت كله "

خرج خالد وام خالد والهيثم وندى من غرفهم وريم ورودينا مايحسون ابد نومهم ثقيل.

خالد : حمود اسكت خلينا ننام يمه سكتيه.

ام خالد : حبيبي ليش تبكي .

محمد : تارا ماتت.

ام خالد : حمود ايش بتقول حبيبي سارة نايمة عشان كذا ماكلماتك صح سارة . على بالها ندى هيا

سارا لانها واقفة عند غرفتها وسارة بطبعها تقوم على بكاء حمود .

خالد : ندى وين سارة خليها تسكته نريد ننام .

ندى ناظرت في الفراش مالاقت سارا وبخوف : سارة مو نايمة وماهي في الغرفة .

الهيثم خاف اول ماسمع الكلام : حلوة وينها انزين .

.محمد وهو يبكي بصوت عالي ويصارخ : تارا ماتت بابا سلها

" سارا ماتت بابا شلها"

ام خالد بخوف : وين بنتي خالد اتصل على ابوك وشوفه وين .

خالد لايقل عنهم خوف : ان شالله يمه ويتصل على ابوه : الوووو

ابو خالد بصوت حزين وتعب : الوو

خالد : يبه وينك وسارا فيها شيء .

ابوخالد : ها وانت ايش عرفك .

خالد : يبه حمود قيم البيت بصراخه ها ماقلت يبه سارا فيها شيء.

ابوخالد : سارا معاي في المستشفى

خالد بخوف : ليش ايش الي صار والحين كيفها ؟

ابو خالد : والله مادري لقاها اخوك مرمية في الصالة ماتتحرك واول ماشفتها شليتها للمستشفى

دخلوها للعناية ومنعوني وللحين ماشفت احد بس انت تدري باختك اخاف لتكون منهارة .

خالد : ان شالله خير ولا يكون الي في بالك .

بو خالد : يااارب .

خالد : يالله يبه انا بسكر وجاي الحين ان شالله .

بوخالد: ان شالله وطمن امك .

خالد : اوكي مع السلامة .

بوخالد : مع السلامة.

*******************************

ام خالد بدت تبكي وتحظن ولدها الي معها اول ماسمعت خالد يسأل عن حال اخته.

خالد : يمه سارا مافيها الا العافيه بس رجلها وجعتها ووداها ابوي للمستشفى.

ام خالد : لاتكذب علي وقولي الصدق .

خالد : يمه انا الحين مستعجل وسارا مافيها شيء بليز يمه هدي عشان حمود وطمنيه وانتي

ياندى ماوصيش بالوالدة هديها وياويلك البنات يدرون خاصة رودينا لانها بتقيم البيت بصوتها اعرف

زموور الخطر.

ندى وهي تبكي بصمت : لاتوصي وطمنا على الغالية.

هيثم دخل غرفته على طول اول ما تصل خالد بابوه يبدل وباله مشغول بسارا : معقول انا السبب

بس هيا طلعت فوق كيف عمي دخل وشافها ياربي سترك ومايكون فيها شيء غير وجع رجلها

زاد .كان يدعي ربه وهو يبدل بسرعة طلع وشاف خالد طالع : خالد اصبر باروح معاك

خالد : لالا مو لازم تعذب نفسك اجلس وريح وسارا مافيها الا العافيه.

الهيثم بحزم واصرار : خالد لاتزيد انا قلت رايح يعني رايح يالله بسرعة لا نتأخر على عمي.

خالد: ان شالله .

************************************************

في السيارة كان كل واحد باله مشغول صح في نفس الشخص بس كل واحد بشئ غير الثاني

وصلوا للمستشفى

في المستشفى بو خالد منتظر احد يطلع من عند بنته ويطمنه عليها وصل عنده خالد والهيثم

خالد : ها يبه طمني ؟

ابوخالد : اطمن نفسي بالأول بعدين اطمنك للحين ماشفت احد .

الهيثم : عمي ايش الي صار .

ابوخالد : مادري انا كنت بفطر ودخل علي حمود... وخبرهم بكل شيء

الهيثم كان مصدوم وخايف وتأكد انه هو السبب وفي خاطره : يعني هيا ماطلعت للغرفة كانت

متخبية مني لهدرجة خايفة مني بس اااااااه منش من يوم ماجيت وانتي ملخبطة دنيتي وقال

لعمه : ان شالله مافيها الا العافية واخير طلعت الممرضة وراحوا لعندها بسرعة .

بوخالد : ها بنتي كيفها ذلحين .

الممرضة : انتم ايش تقربون لها .

ابوخالد : انا ابوها.

الممرضة : خير ان شالله الحين الدكتور راح يطلع ويخبرك بكل شيء . ماكملت جملتها وطلع

الدكتور وراحت الممرضة .

الدكتور : انت ابوها ؟

ابوخالد : ايوة ايش فيها البنت لتقول انهيار .

الهيثم بصدمة : انهيار ليش.

خالد : يبه الله يهديك انهيار مرة وحدة .

الدكتور : لا الحمدلله مو انهيار مع انه كان ممكن يصيبها انهيار بس ربك ستر ممكن تفضل للمكتب

واكلمك .

ابوخالد : اكيد يالله . راحوا لمكتب الدكتور

الدكتور : بنتك درجة حرارتها كانت مرتفعة كثير

بوخالد : ايوة حسيت بهذي الشيء .

الدكتور : يابو خالد الي يصير في بنتك ماهو زين هيا تعرضت لصدمة ادت الى اختاناقها وكانت دقات

قلبها ضعيفة وغير منتظمة هيا عندها أي مشاكل بالقلب او الربو .

بوخالد : هيا لما انولدت كان قلبها ضعيف وكل الدكاترة قالو انها اذا كملت اسبوع زين بس الله كانت

قدرته اقوى وهذي هيا صدمت كل الدكاترة وعاشت 19 سنة وقلبها مافيه الا العافية والربو كانت

تجيها نوبات اختناق لما كانت صغيرة اذا تضايقت من شيء وكانت تاخذ ادوية ربو ونحن كنا نحاول

مانزعلها ولانضايقها ومدلعينها وهيا لما كبرت شوي كانت تحاول تسيطر على زعلها وما صارت لها

أي نوبات ودكتورها قال مومحتاجة ادوية .

الهيثم وخالد كانت هذي المعلومة جديدة عليهم وكانوا مصدومين .

الدكتور : كيف يعني تسيطر على زعلها .

بوخالد : كانت تحاول تاخذ حقها وماتزعل واذا حبت تفرغ شحناتها كانت تسوي أي شيء يفرحها

وينسيها تقول الدنيا ماتسوا نزعل فيها وصح هيا كتومة وهذا كان الي مأثر عليها شوي بس اخوها

عنده قدره انها تقوله كل شيء .

الدكتوراعجبه اسلوب سارا : هذولا اخوانها . يقصد خالد والهيثم

بوخالد : لا هذا اخوها خالد وهذا ولد عمها الهيثم دكتور اطفال .

الدكتور : اها تشرفنا . اوكي انا شايف من ملفها انها تعرضت لانهيار ودخلت للمستشفى اكثر من

مره وتنومت فيها وهذا شيء مو زين لها وخاصة ان قلبها صار يتأثر بهذا الشيء فلازم تبعدون عنها

الزعل والصدمات وتوفرون لها الراحة وصراحة انا انصح انها تقابل دكتور نفسي لان حالتها ممكن

تسوء ويكلم خالد انت مزعلها او ماخبراتك بشيء لان الي صار لها حالة اختناق قوية واكيد شيء

صدمها .

خالد : لا انا اخر مرة كانت تسولف وتضحك عادي وكانت سهرانه مع البنات بس هيا صار لها حادث

وبسببه تتعب فجأة علينا .

ابوخالد : هيثم اتصل على زياد اخوك امكن كلماته بليل ونحن نيام .

خالد : صح .

الهيثم كان عارف ان اخوه مايعرف شيء لانه كان نايم والي هيا فيه هو سببه وحس بتأنيب الضمير

وخاف عليها وكان عنده فضول لسبب مرض سارا وانهيارها قبل وايش الحادث الي تعرضاتله : ان

شالله عمي بس اذا كان مايعرف شيء راح يجنني ومو بعيدة يجي اليوم على اول طيارة.

ابوخالد : طيب خالد انت كلمه لانه اكيد بيسأل عنها

خالد : اوكي واتصل على زياد وكان مغلق لانه بعد ازعاج الهيثم الفجر سكره.

الدكتور بفضول : مين هذا زياد زوجها ولا خطيبها مو انت اخوها الي تخليها تخبرك بكل شيء.

خالد : هههههههههه لا مو انا زياد هو الي تتكلم معاه .

الدكتور باستغراب : طيب كلموه لانه ممكن يفيدنا اذا قامت بعدين هيا ماراح اتقوم الا بكرا او بلليل

لان السخونة الحين خفت ورجع لها التنفس بصعوبة ودقات قلبها تعدلت .

ابوخالد : اريد اشوفها .

الدكتور : صعب الحين هيا محتاجة هدوء وبعدين هيا نايمة يعني مو حاسة بشيء .

خالد : بس هيا اذا قامت وما شافت احد بتقوم القيامة لانها ماتحب المستشفى وماتحب تكون

لوحدها في مكان برا البيت فصدقني حالتها بتسوء.

الدكتور: طيب ممكن تدخلون بس بدون ازعاج وبعدين بس واحد يجلس عندها .

خالد : اوكي يبه انت الحين ادخل شوفها وارجع البيت وارتاح وطمن الوالدة والبنات وطمن حمود

لانه فلق البيت يقول تارا ماتت .

الهيثم : ايوة والله خوفنا .

بوخالد : ان شالله راح شاف بنته وبعدين رجع البيت وطمنهم .

خالد : هيثم انت ارجع للبيت وارتاح او روح شوف اشغالك وبيتكم ولا نسيت كلام عمي .

الهيثم : لا مانسيت يالله بعدين باجي واول ماطلع اتصل على جهاد .

خالد دخل على اخته وجلس عندها .

*************************************************
ريم ورودينا قاموا من النوم واستغربوا ندى وسارة قاموا وماقيموهم تحجبوا احتياط امكن يصادفن

الشباب ونزلن تحت .

ريم : وين الثنتين والله مايستحون خلونا لوحدنا .

رودينا : شفتي كيف مع انه مو من عوايدهم .

ريم : والله صح خلينا ندخل الصالة امكن جالسات مع خالتي .

رودينا : يالله .

دخلوا وشافوا ام خالد منومة حمود وشكلها قلقانه وندى كانت جنبها وتحاول تهديها .

ريم + رودينا : صباح الخير.

ندى وام خالد : صباح النور.

ام خالد : روحوا فطروا قلت لشغاله تجهزه في غرفة الطعام وناظرت ندى, وانتي ندى روحي

معهم لانش ما اكلتي شيء.

رودينا : وسارونة وين .

ندى بسرعة : راحت مشوار وجاية .

ريم : الله مشوار من الصبح .

ندى : وانتي ايش عليك يالله خلونا نفطر وفطروا البنات وندى تحاول ماتبين انها قلقانه من شيء.

***********************************************

في الكوفي


جهاد : هيثم ايش الي صار شكلك مو عاجبني وصوتك من يوم ما اتصلت وانا حاسس ان فيك

شيء ياخي تكلم وريحنا.

الهيثم:ااااااااااااااه ياجهاد

جهاد بخوف : هيثم خوفتني خير ايش الي صاير .

الهيثم بسرعة وتوتر : لي لي سارا اخاف تروح هيا بعد

جهاد : هي هي بشويش وهدي شوي

الهيثم اخذ نفس : جهاد انت سألتني سارا تذكرني مين صح

جهاد : ايوة من جد شكلها مو غريب هههههههه تذكرني باحد

الهيثم : لي لي

جهاد بصدمة : هيمو انت للحين مانسيتها انسيها وبعدين لا سارا ماتذكرني بلي لي

الهيثم: لاتكذب عيونك اتقول اني صادق انا امس قلت بتخيل وخاصة انه في وحدة اتصلت فيني

وسألتني عنها وقاله بالمكالمة بس امس يوم رجعنا وخبره بكل شيء لين ما خرج من

المستشفى.

جهاد مصدوم : هيثم انت تتكلم من صدق.

الهيثم : والله هذا كل الي صار جهاد ما ادري ايش الي صار لها فجأة تغيرت كانها شافتني سفاح

وهيا الحين مريضة بسببي والي شاغلني اكثر ايش الي صار لها لازم اعرف السبب الي خلاها

تتغير وتنهار وتمرض .

جهاد : ربك كريم ومصيرنا نعرف والله يشفيها , ماعرفت الي اتصلت فيك ومن وين تعرف لي لي .

الهيثم : لا بس اعتقد انها عمتها لان امها وحيدة اهلها وابوها عنده اخت اصغر منه كانت علاقته

معها مو قوية لان اهله انقطعوا عنه لما تزوج ام لي لي وكانت علاقتها ولابد واكيد للحين ماتدري

ايش الي صار لبنت اخوها.

جهاد : الله يعين بس وسارا ان شالله مافيها الا العافية.

الهيثم من القلب : يااااااااااااااااارب.

جهاد : ابو الشباب شكلك حبيت بنت العم .

الهيثم : ههههههههههه مالت عليك.

جهاد : ان شالله ما يكون هذا الاهتمام لانها تذكرك بليال.

الهيثم : جهادووووووه لاتخرف كلام وتصدقه ولاتنسى انا ليال عمري ماحبيتها حب الي انتم كنتوا

مفتكرين لي لي كانت زي اختي الا مثل بنتي وبعدين هيا صغيرة ولاتنسى ظروفها وكيف تعرفت

عليها .

جهاد : المشكلة انا عارف بس من يوم ما ماتت وانت متغير.

الهيثم وعيونه متحجره فيها الدمع : انا ماتغيرت بس مو سهل كان فراقها بس متأثر لا اكثر.

جهاد : ايوة صدقت .

الهيثم ويرص على اسنانه : جهاد سكر على الموضوع .

جهاد : على راحتك بس عندي سؤال لو سارا سألت عن لي لي وش باتقول لها .

الهيثم : ممكن تسأل لان الفضول فيها واقدر اصرفها بس ماتدري سارة تغيرت مو سارة الي اعرفها

يعني امس شفت سارة الي اعرفها وسارة ثانية ما اعرفها دموع نظرات غريبة خوف .

جهاد : الله يعين وسارة ماتغريت بس كبرت وخافت منك لانك فاجأتها بجرأتك ولا تنسى نحن صح

انقطعنا عن الاهل من 3 سنوات لكن نحن متغربين من 6 سنوات والايجازات الي كنا نرجع ماكنا

نقابل البنات كثير يعني لها فترة مو شايفاتك وان شالله تتعدل الامور.

الهيثم : ان شالله يالله خلينا نرجع اريد اشوف العمال في البيت وبعدين ارجع المستشفى.

جهاد : يالله .


************************************************** **

بيت العمة

فراس : يمه هذي بنتش 24 ع 24 في الغرفة مسكرة على نفسها ماحد يشوفها ياتتكلم في

التليفون يا على الكمبيوتر يمه انتبهي لبنتش شوي ليش امس مانامت مع البنات .

ام فراس : ماتريد لانها متواعدة مع بنت عمك بتجي عندنا وبعدين انت اشعليك من اختك خليها

على راحتها.

فراس : وليش ماتجلس معاش وتسولف معاش .

ام فراس: ومين قال انها ماتجلس .

فراس : فراس عيوني .

ام فراس: انت اليوم ليش ماطلعت روح زعجتني .

فراس يسوي نفسه زعلان : افأ يمه طفشتي مني وانا الي اقول مو طالع جالس عند امي

حبيبتي .

ام فراس وتسلم عليه : والله اني احبك يالغالي تسلم لي والله يطول بعمرك وعمري واشوف

عيالك.

فراس : امــــــــــــــــــــــــــين ايش رايش تزويجيني هذي السنة وخير الامور عاجلها هههههه .

ام فراس : ههههههه ماصدقت خبر انت بس لا ماراح تتزوج الا لما تخلص دراسة وتشتغل وبعدين

خير الامو اوسطها مو اعجلها الناس تقول خير البر عاجله هههههههههه .

فراس : هههههههههههه عاد كله واحد يالله يمه انا خارج توصين على شيء؟

ام فراس : مو توك تقول انك قلت باتجلس عندي يعني كان كلام بس.

فراس: هههههههههههههه افأ يالغالية لو تحبين الحين اتصل واقول لشباب مو جاي كم ام فراس

عندي.

ام فراس : ههههههههههه الله يخليك لي ولا يحرمني منك روح وارتاح

فراس: ولايحرمني منش يالله سلام .

ام فراس : سلام .

**********************************


في غرفتها

لميس : الوووو

منال : الوو هلا لموس .

لميس هلا فيش وينش مو تأخرتي .

منال : هذي محمد رابشني ومأخرني ورافض يوديني.

لميس : تعالي مع السايق وخلي اخوش الي مامنه فايدة ,

منال: المشكله السايق سافر اليوم اخذ ايجازة ابوه مريض.

لميس: ولييييييييه مالت عليه من سواق مدلع والحين ايش الحل .

منال: ماعندي غير احاول في محمد

لميس : اوكي وخبريني بالنتيجة لازم اتجين عندي كام كثير .

منال : ان شالله بايو .

لميس: بايو .

**************************************


**************************************

في بيت ابوخالد

البنات عرفوا ان سارا مريضة لان ابوخالد لما جاء خبرهم وقالهم انها بس درجة حرارتها مرتفعة .

ريم : ندوش اتصلي بخالد واسأليه عن سارا .

رودينا : ايوة الله يخليش .

ندى : طيب واتصلت عليه

خالد : الووو

ندى : هلا خالد ها بشر .

خالد : لا الحمدلله الحين صحتها احسن بكثير بس هيا للحين نايمة

ندى : الحمدلله ريحتني تراني انا الي بنام عندها .

خالد: اكيد وطمني امي وقوليها ماتخاف بنتها مافيها الا العافية .

ندى : لاتوصي يالله اخليك الحين باي .

خالد: بااي.


رودينا : ها بشري

ندى : يقول انها الحين بخير بس نايمة

ريم + رودينا : الحمدلله .

ندى خلوني ابشر اختي ونجلس عندها شوي .

ريم + رودينا: اوكي .

وراحوا البنات عند ام خالد الي كانت تهدي ولدها الي للحين يريد يشوف سارة .

بعد المغرب كل وحدة رجعت للبيت وندى راحت للمستشفى .

طبعا البنات كل وحدة قالت لاهلها ان سارة مريضة والكل عرف واتفقوا ان بكرا يزورونها مادام اليوم

الزيارة ممنوعة واتصلوا على ابو خالد وام خالد يطمنون عليها .


[ الجزء الخامس ]


في بيت ابو الهيثم

داخلين للبيت محملين الاكياس شيماء من الضحك جلست على الارض

شيماء: ههههههههههههههههههه ولله تحفة ياخوي مسكينة رحمتها ههههههههه

زياد : وعععععععععععع الله يقرفش الحين رحمتيها ومارحمتيني وهيا الي متلزقة وععععععع

ارجوش لاتذكريني فيها انقرف هيا وريحتها الي على بالها تدوخ صح تدوخ بس من القرف

شيماْ: هههههههههههه مسكينة ماخليتها تكمل كلمتها شيما وتقلد على البنت الي قابلوها

بالتشيليز:بدلع ماصخ

ممكن يالاخو كتشب. ههههههههههه ياخي اعطيها كتشب مو اتقولها : قديمة لعبي غيرها نحن

نريد الكتشب تبين روحي للاستقبال ههههههه مسكينة احرجتها لا وكان معها منديل فيه رقمها

ههههههههه

زياد : مالت عليش اقول اسكتي لاو الله ما اخذك مرة ثانية بس تصدقين صديقتها اكشخ منها

ههههههههه

شيماء : ههههههههه اشوف الاخ فشل البنت عشان يظهر بطل عند صديقتها ههههههههه حركات

زيود مو هين والله وانا اقول اخوي مؤدب طلعت حاط عينك لثانية هههههههه.

زياد : هههههههههههه والله اني بريء بس شكلها انظف من صديقاتها وعيونها ذباحه اااااااااه

ويسوي روحه دايخ

قاطعهم صوت ام هيثم : مين هذي الي عيونها ذباحة يالي ماتستحي ؟

زياد يرقع : هاا عيونك يالغالية وهو فيها سؤال .

شيماء فاتحة عيونها : كذاااااااااب يمة وحدة بنت شفناها في المطعم رقمها اتخيلي رقمها

ومايستحي وانا اخته جمبه اشوفه أي مايخاف ربه.

زياد بشهيق : يمه والله كذابة والله .

ام هيثم : انتم ماتستحون كل واحد يكذب على الثاني احترموني وقولوا الصدق صدعتوا راسي يالله

كل واحد لغرفته.

زياد وشيماء سلموا على راس امهم وتأسفوا منها ولما رضت طلع كل واحد لغرفته .


************************************************
بيت ابو ليث

رودينا : ايادوووه والله لو ماعطيتني الجهاز والله اقول لابوي .

اياد : روحي زين ويقلد عليها : والله اقول لابوي روحي روحي خلينا نلعب مانريد اطفال معنا

رودينا : اطفال بعينك والله مو متحركة من مكاني وراح العب معكم اصلا انت اتخاف تلعب معي

لاني العب احسن منك .

ريان الي كان يلعب ويكلم بالتيلفون سكر وناظرهم بليستيشن : بــــــس سكتوا اف منكم انتي

روحي جابي لي ماي وقولي للخدامة تسوي عصير لشباب وانت تعال العب .

لابالله احله احلف خدامتك وانا ما ادري وبعدين انا بلعب مو شايف روح عني .

ريان:انتي ماتسمعين الشباب ف الطريق وفراس قال انه عند الباب يالله دخلي ولاتنسين العصير

وشوية مقبلات

اياد: هههه طردوها

رودينا: مالت عليكم من اخوان وهذا فراس لازق عندنا كل يوم والله حرام وبصوت تكسر خاطرهم

طول اليوم لوحدي حرام

اياد: يالكذابة امس نايمة عند خالتي .

ريان : بسرعة الولد جاي

رودينا: ارويكم وطلعت

اياد : مسكينة

:مين مسكينة

ريان واياد بسم الله

ريان : ماتعرف تدق الباب

اياد : لا ودخل ف السالفة ملجوف .

فراس :هههه سوري بس ماقلتوا مين مسكينة ؟

ريان : وحدة

فراس :الحمدلله انها وحدة لتكون بس الي تكلمها

اياد : هههه والله ماهم مساكين هم الي مطيحين تصدقون مليت منهم .

ريان: ههههه مين يمل من الدلع بس انت حظك مع القرف الي زيك

فراس : هههه ياشيخ مو انت الي خربتنا

اياد :انا يالكذاب

ريان:ههه اقول اس وخلونا نلعب دوري

فراس+ اياد :اوكي

طلعت من المجلس تتحرطم جلست بالصالة تفكر جاتها فكرة : سنتيا

سنتيا : يس رودي

رودينا بابتسامة خبث : سوي عصير وسناك عشان شباب واذا خلاص قول انا اوكي ؟

سنتيا : اوكي

رودينا: ههههههه والله ارويكم هههه ليث نازل ويعدل كابه كان لابس جينز وتي شرت اخضر انتبه

لاخته

ليث: الحمدلله ع ما اعطانا من عقل

رودينا: هههه اهلين ليوث

ليث : هههه ايش مسوية

رودينا:ههه دايما ظالميني والله للحين ماسويت شيء .

ليث : ههه ظالمينك ها ههه في مين

رودينا بتأفف : أخوانك ياخي يعني لازم كان اجي بنت وكلكم اولاد انطرد .

ليث : ههه وش انسوي بعدين وين ندى يوم واحد غابت سويتي عمرش وحيدة ؟

رودينا : لتقول ماتعرف ؟

ليث : اعرف ايش ؟

رودينا : ندى عند سارا في المستشفى .

ليث : ليش ايش فيها ؟

رودينا : ارتفاع في درجة حرارتها رجلها زاد وجعها

الله يستر بس يستاهلون ها ماوصيك ادبيهم .

رودينا تغمز : ههه ماتوصي اعجبك ، ها اشوفك كاشخ وين رايح

ليث :عند الشباب توصين بشي.

رودينا:سلامتك .

ليث : اذا رجعت اتقولي وش صار لهم .

رودينا : من عيوني .

ليث : يالله سلام

رودينا: سلام


************************************************** *****


بيت بو جهاد

مازن : روحي شوفي شكلك

رهف: اكيد حلوة والله اني اجنن.

ريماس : ههههه اقول كم معاكم

مازن : غشاشة

رهف : مزون كانها استغفلاتنا

ريماس: لاوالله مو لاني اعرف العب اكون غشاشة .

مازن: ايوة ضحكي علينا انتي افشل وحدة بالكيرم

رهف:وانا اشهد

ريماس شهقت:يالكذابين من الغيرة يالله كم معاكم ولا اقول انا ما اريد ألعب مع فاشلين

مازن + رهف : خوافة

ريم داخلة عليهم الصالة : اريد ألعب

ريماس:مالت عليهم محد يلعب معهم غشاشين ومايعرفون يلعبون اف وقامت

مازن ورهف ماتوا ضحك لانهم مايعرفون يلعبون

ريم:رهوفة متى راجعة للبيت

رهف :مادري فراس قال وهو راجع للبيب بياخذني

ريم : حلو ايش رايكم نطلع للحوش ونلعب كرة

الكل وافق وقفز من مكانه :يالله.


********************************************


بيت الجد

"الجد قبل مايموت بناء فلة جنب بيت بوخالد مشتركات بسور واحد عشان ولده عبدالعزيز ومسوي جسر يربط البيتين مثل الممر مايحتاج يطلعون برا البيت عشان يدخلون بيت الثاني وسكن الجد والجدة فيها مع عبدالعزيز بعد سفرعبدالعزيز مع الشباب بسنة توفى الجد رفضت ام محمد تترك البيت فكانت سارا وامها كل وقت عندها وهيا بعد عندهم خاصة الجسر مسهل الوضع "

دخل للبيت شاف امه تناظر التلفزيون سلم عليها وجلس جمبها: اخبارك ياحلو

ابتسمت ام محمد: اي حلاوة خلاص كبرنا .

عبدالعزيز : اشوف الوجه مشرق ومحلووالعرسان طوابير بس انتي تتغلين عليهم .

ام محمد : ادري بس ولا واحد يساوي ظفر بو محمد .

عبدالعزيز : اووووووووووه مقدر انا على الكلام الحلو, والله صراحة مافي واحد يساوي ظفر ابوي

يايمه

تقابلينه بالجنة ان شالله .

ام محمد تنهدة بعدين ابتسمت: ان شالله .

عبدالعزيز : الا يمه اخبار منى ماشفتها ولا امس جت بيت اخوي

ام محمد : اختك كانت تعبانة من الحمل طاحت وودوها المستشفى والدكتورة منعت عنها الحركة

وهيا مادرت عنكم الا اليوم واتصلت فيني وسألت عنك وانت كنت نايم قالت بتتصل فيك .

عبدالعزيز : سلامتها ماتشوف شر انا اتصلت فيها بس رد علي فيصل قال انها نايمة" دق تيلفونة

ناظر الشاشة وابتسم ناظر امه : الطيب عند ذكرههههههههه , ورد .

عبدالعزيز: هلا وغلا بأم فيصل

منى بفرح : هلا باخوي اخبارك عبدالعزيز

عبدالعزيز: الحمدلله تمام انتي كيفك امي اتقول تعبانة والحمل متعبك سلامتك

منى :الحمدلله الحين احسن بس كثرة الحركة ممنوعةعشان كذا ا مس ما جيت .

عبدالعزيز:اهاا خلاص لاتتحركي ومو لازم اتجين انا اجيك

منى : هههههههه شكرا بس انا جاية وبجلس عندكم فترة

عبدالعزيز :هههههههه ليش لايكون بوفيصل مزعلك

منى :هههههه هو يقدر بس هو مسافر دبي اسبوع عنده شغل وانا الدكتورة منعتني اروح وعمي

وخالتي مسافرين

عبدالعزيز : اها حلو فصول وامه عندنا ياحظنا

منى : هههههه انزين قول للوالدة وجهزوا غرفتي.

عبدالعزيز : تامرين امر كم ام فيصل عندنا.

منى : يالله اخليك الساعة 10 باجي على موعد الطايرة.

عبدالعزيز: اوكي يالله سلام.

منى : سلام.

لف لامه يقولها :يمه منى زوجها مسافر وراح تنام عندنا حتى يرجع

ام محمد بفرح : حياها الله

عبدالعزيز :قولي لشغالة ترتب غرفتها .

ام محمد :ان شالله

عبدالعزيز : يالله اناطالع غرفتي وبعدين باشوف عيال اخواني وراجع .

ام محمد : ايوة وشوف سارا اذا بخيرلانها اليوم مامرت علي وهذا مو من عوايدها لاهي ولا اخوها

عبدالعزيز: غريبة وطلع لغرفته اخذ شور وبدل بعدين طلع للجسر ليروح عند اخوه دخل للبيت راح

لقسم جناحاتهم دخل جناح كل واحد شافها فاضية راح يشوفهم في غرفة الالعاب شاف حمود

يلعب لوحده

عبدالعزيز:حمودي

محمد:اسوس ونط عليه

عبدالعزيز:هههه ياعيون اسوس ههه والله مادري فيكم احد زوزي واحد اسوس ضايع اسمي

معكم وجلس يبوسة ويلعب معه .

محمد:سفت تارا .

عبدالعزيز:لا وينها

محمد :تارا لاحت

عبدالعزيز :وين

قام محمد يخبره بالي صار وهو يمثل

استغرب عبدالعزيز وخاف :وين ماما

محمد :تهت

نزل تحت نادا عشان تتغطى ام خالد

ام خالد تغطت : ادخل عبدالعزير تفضل

دخل وجلس مقابلها : كيفك يا ام خالد

ام خالد : الحمدلله

عبدالعزيز: الا اسارا واخوي وين

تحجرت دموعها ف عيونها : اااه ياعبدالعزيز

عبدالعزيز بخوف :وش صار

ام خالد : لا بس سارا تعبت شوي وودوها المستشفى

عبدالعزيز: ليش ايش فيها

ام خالد : ها درجة حرارتها مرتفعة

عبدالعزيز: وينهم ذلحين ومين معاهم

ام خالد :مستشفى ال.... خالد وهيثم اتصل عليهم واخوك الحين راجع .

عبدالعزيز:اتصلت تيلفوناتهم مسكرة امكن بسبة الارسال بتصل ع اخوي يالله سلام

طلع راح للمستشفى واتصل ع اخوه يسأله ويعرف رقم غرفتها .


************************************************** ****
بيت بو فراس

منال : هههههههههه والله انك تحفة

لميس : اعجبش .

منال : ايش اخبار الحبيب.

لميس : منال اسكتي ماقلتلك امس لما كلمته سألني عن اسمي .

منال : لتكوني خبرتيه .

لميس بابتسامة خبث : هههه مجنونة قالولك عطيته اسم مستعار.

منال : وش اخترتي .

لميس : سارا .

منال بنص عين : لميس انتي وش ناوية عليه .

لميس: ولا شيء بس سألني وش اسمك قلتله سارا تعرفين وش قال .

منال بفضول : ايش .

لميس : انه معجب بوحدة اسمها سارا معاه في الكلية .

منال : ههههههههههه لتكون بس بنت خالك .

لميس : ههههههههه اموت فيش يابنت عمي نفس تفكيري .

منال : سألتيه عن اسمها الكامل .

لميس : لا انقطع الاتصال الشبكة امس ما اري وش فيها بس تدرين زين انقطع فكرت اخلي

السؤال لبعدين امكن الغيه .

منال : لميسووه لتكوني بتفكري تنتحلي شخصية بنت خالك .

لميس : هههههههههه ويلوموني فيش فاهمتني من يوم يومش هههههههه .

منال: لميس حرام الي بتسويه .

لميس : منال عن الطيبة الزايدة وانا ببسوي فيها شيء بس بدال اسمي اقول اسمها بس.

منال: الله يهديك وها لا تتهوري معاه .

لميس : اكـــــــــيد.

دق تيلفون منال

لميس : محمد .

منال: يب يقول اطلع يالله باي .

لميس: بايو

************************************************


دخل بالسيارة للبيت كان يفكر بحال اخوه وولد عمه مايدر ايش الي يقدر يسويه وهو داخل سمع

صراخ وضحك

في الساحة الخلفية وقف السيارة وراح للمكان الي يسمع فيه الازعاج وهو مبتسم اكيد خواته

واخوه

مازن : ريمااااااااااااااس سددي

رهف : ههههههههههههههه لاتحاولون فاشلين هههههه

ريم : هههههههههههه بقوة

ريماس : شوفوا مين الفاشل وضربت الكرة الي طارت لبعيد

رهف وريم ماقدروا طاحوا على الارض من الضحك

مازن : سود الله وجهش يالفاشلة غبية وحدة متعرفين تلعبين خليتيهم يضحكون .

ريماس بقهر: والله سددت بس الهواء طيرها .

هنا ريم ورهف خلااص ماتوا ضحك ههههههههههههههههه

رهف: ههههههههههه ريم قالت ايش قالت الهواء طيرها هههههههههههه

ريم : هههههههههههههه والله عذر تحفة هههههههه .


قرب عليهم وهو يضحك لضحكهم ومو منتبه لرهف

: ههههههههههههه اقول اقدر العب

صرخوا البنات من الخوف ولما انتبهوا انه جهاد رهف طارت داخل البيت من الباب الخلفي .

مازن : ههههههههههههههه حلوة .

ريماس تدفه من كتفه وبابتسامة :غبي خوفتنا وخوفت البنت .

جهاد : كان يطالع الباب الي طارت فيه رهف .

ريم : هههههههههه مسكينة

ريماس : عقبالك عشان المرة الثانية ماتضحكون علي

جهاد : والله ماتوقعت عندكم احد .

ريم : عادي جهاد تصيرفي احسن العائلات وبعدين رهوفة اكيد بتعذرك .

جهاد : هذي رهف .

ريماس : يب عجبتك اقول مبروك.

ريم : ههههههههههههه ماعندها وقت .

جهاد : والله صدقش على طول قدها تبارك هههههههه هبلة .

مازن: ههههههههههههه فشلوها .

ريماس : هذا جزاتي اصلا زين اذا تزوجت رهوفة اتكون محظوظ وبعدين اتحمدون ربكم اني مو

جودة مسوية لكم جوء.

جهاد يخرب شعرها : صدقتي يالواثقة هههههههه روحي عند صديقتش لاتخليها لوحدها .


دخلوا داخل كلهم داخل

رهف يوم دخلت طارت لغرفة ريماس وقلبها يدق طبول متفشلة وخوفهم في نفس الوقت ماتعودت يكون فيه احد غريب متعودة يكون هذا مثل بيتها الثاني ماتتغطى من احد ومازن تعتبره صغير لبست عبايتها انتبهت للبسها كانت لابسة جينز وتي شرت اسود ضيق حمرن خودها : فشلة والله فشلة اف وشوي وتبكي

دخلت ريماس بدفاشة : ههههههههههههههههه اقول مبرووووووك

رهف نطت من مكانها بخوف : بسم الله ماتعرفين تدخلين بهدوء خوفتيني .

ريماس : هههههههههههههههه لا اكيد كنتي سرحانة باخوي شيخ الشباب وازينهم .

رهف : مالت عليش رموس والله فشلة

ريماس: يا حبيبتي عادي والله صدفة كانت وماكان قصدك وربش اراد هذا الشء يصير وبعدين هذي

امور تحصل في الحياة بس ها وتغمز لها دق القلب هههههههههه.

رهف تضربها على راسها : دق في عينك اصلا انا شفته زين ينعل ابليسه خوفنا وبعدين طرت

هههههههه فشلة

ريماس : ههههههههههههههه كان شكلك تحفة وانتي تركضين .

رهف قامت تضرب ريماس وصارت الحرب بينهم دخلت ريم الي كانت اتسوي لهم عصير

ريم : ههههههههههههه مجانيييييييين

ناظرت ريماس ورهف ببعض ونطوا على ريم وما توقفوا الا لما اتصل فراس لاخته عشان تطلع .


************************************************

وصل للمستشفى وراح باتجاه غرفتها شاف خالد والهيثم جالسين على الكراسي

اول ماشافوه قاموا

خالد : عبدالعزيز

عبدالعزيز : السلام عليكم .

خالد + والهيثم : وعليكم السلام

عبدالعزيز : ليش متردون على تيلفوناتكم وليش ماقلتوا لي ان سارا مريضة .

خالد : عبدالعزيز هدي بعدين على بالي انك عارف .

الهيثم : انت كيف عرفت ؟

عبدالعزيز : جيت اشوفكم وين اختفيتوا وقالت ام خالد انكم هنا .

خالد : اها

عبدالعزيز : كيفها ؟

خالد : الحمدلله .

عبدالعزيز : اريد اشوفها

هيثم : ممنوعة الزيارة

عبدالعزيز : ليش انتم مو اتقولوا ارتافع بدرجة الحرارة

خالد : ايوة بس

هيثم : هذا الشيء واختناق حاد الدكتور يقول السبب نفسيتها التعبانة .

عبدالعزيز : وش اتقولون انتوا

خالد : هذا الصدق وبليز الكل يدري ان حالتها ارتفاع درجة حرارتها بس .

عبدالعزيز : اوكي ليش نفسيتها تعبانة وش صار .

تنهد خالد وناظرهم مايدري وش يقول : ماندري .

هيثم بانفعال : كيف ماتدرون وهيا داخلة للمستشفى اكثر من مرة .

عبدالعزيز بصدمة : خاالد ايش الي صاير

طلعت ندى بوقتها تنادي على خالد

خالد راح لعندها : ها ندى قامت

ندى : لا للحين نايمة بس كنت اريد قهوة .

عبدالعزيز يقرب : ممكن ادخل بدل ندى اشوي .

خالد ناظر ندى الي استحت منه : خالد اوكي بس لا تتأخر .


************************************************** *

******************************************


عبدالعزيز رجع للبيت بعد مالزم عليه الشباب عشان امه خالد والهيثم جلسوا مع ندى في المستشفى هم كانوا برا وندى تخرج لهم كل شوي وتجلس معهم وخالد يدخل كل شوي يدخل ويشوف اخته

الساعة 11
كانت ندى تكلم الشباب توصيهم بكوفي واول مارجعت شافت سارة تبكي

سارة تبكي .

ندى : سارة حبيبتي صحيتي.

سارة بخوف وتعب : وين انا وليش خليتوني لوحدي ؟

ندى : انتي في المستشفى .

سارة : ليش.

ندى : كانت درجة حرارتك مرتفعة ومغمى عليش .

سارة بهمس: ندى انا تعبانة .

ندى بخوف قربت وضمتها سارا على طول : بايش حاسة حبيبتي لحظة بنادي الدكتورة.

سارا : لالا لتروحي وتخليني لوحدي ارجووش اخاف.

ندى : لاتخافين ماراح اتحرك وبعدين انا بضغط على الجهاز وراح تجي الممرضة وبعدين بتصل خالد .

سارا بفرح : خالد موجود خليه يدخل .

ندى : ايوة موجود سارا انتي محتاجة الراحة وممنوع الزيارة عنك وبعدين هو مو لوحده عنده

الهيثم .

سارة من سمعت اسمه ارتجفت

ندى حست فيها : سارا حاسة بشيء ارتاحي والحين الدكتورة راح تجي ياربي مادري ليش للحين

ماحد جاء

اتصلت على خالد:

الهيثم : الووو

ندى : هيثم وين خالد

هيثم : راح الحمام خير.

ندى: اها اوكي هيثم سارا قامت وتترتجف واتقول انها تعبانة شوف الدكتورة وين وخليها تجي

بسرعة

الهيثم بخوف : ان شالله دقيقة وتلاقيها قدامك .

ندى : اوكي باي

هيثم : باي .

سارة : هــ هـ هـيثم مـ و جـو د .

ندى : ايوة مسكين اليوم تعب معاش كثير هو وخالد تصدقين للحين مارجعوا للبيت والوالد توه قبل

ساعة رجع والوالدة مسكينة منعوها تجي خاصة حمود ماسكت من الصبح.

سارة كانت في عالم ثاني

دق دق دق

الدكتور : السلام عليكم

سارا تعدل الحجاب وتناظره بنص عين : وعليكم السلام .

الدكتور : ها سارا كيفش الحين بايش حاسة .

سارا: ساكته وتهمس لندى : اريد خالد ما اريد دكتور.

ندى : دكتور كانت ترتجف وقالت انها تعبانة .

سارا فتحت عيونها على وسع : لالا انا بخير مافيني شيء ممكن تخليني وتنادي اخوي .

الدكتور يقرب منها : اخوش راح يدخل بعد ما اطمن عليش الحين قولي بايش اتحسين .

سارا بعصبية : خير تطمن اقول ما اريدك تتطمن اطلع برا .

الدكتور: ممكن اعرف انتي ليش معصبة .

ندى بخجل : دكتور هيا كذا ماتحب المستشفى فعشان كذا هيا معصبة .

الدكتور : اوكي ماعلينا ممكن تخليني اشوف شغلي وان شالله تطلعين من هنا بس انتي هدي

سارة : اريد اخوي .

الدكتور يناظر ندى : روحي نادي اخوها .

سارا بسرعة وبخوف : لالالالا وين تروح خليها اتصلي عليه .

ندى اتصلت بخالد ودخل عليهم

سارا تأشر له يقرب

خالد: خير

سارا: ماريده غيره

خالد: حرام عليش شكله طيب مايخوف ومافي دكتورة الحين بس وحدة ومشغولة .

سارا وشوي تبكي : طيب بس ماتتحرك .

خالد : اوكي

الدكتور كشف عليها وكانت احسن من اول نقلها لغرفة خاصة وممكن بكرا يسمح لها بالخروج.


**************************************************



اليوم الثاني كتب الدكتور لسارا خروج ونصحهم اتشوف دكتور نفسي بس اكيد ماوافقوا سارا طلبت من اهلها انها تجلس عند جدتها فترة ووافقوا اهلها
وطبعا حمود ماخلاها وراح معاها لعند الجدة وخاصة ان عمتها منى هناك ومعاها ولدها فيصل اكبر من حمود بسنة عمره 4 سنوات والجسر كان مساعده يروح ويرجع متى مايحب وام خالد كانت تجي عندهم مر اسبوع وهم هناك هيثم حزن على طلب سارا وحس انه لازم يكلمها باي طريقة بس مايدري كيف كان يروح لهناك بس مايقابلها .
خالد كان يزور سارا كثير وهو وعبدالغزيز مغيرين جوها بقوة ونفسيتها تحسنت
والبنات كانوا يزورونها وهيا تزورهم بس بصعوبه لان الجدة يالله يالله تخليها .
كانت في الصالة تشوف توم ويجيري مع فيصل وحمود وميته ضحك معاهم

عبدالعزيز: انتي متى بتكبرين.

سارا قامت وخلت الاطفال وقربت منه : هههههههه ليش انت تريدني اكبر ولا اتغير .

عبدالعزيز : ولا وحده بس اخاف اذا تزوجتي يقول زوجك غشيتوني زوجتوني طفلة هههههههه .

سارا : ماعليك منه هو اصلا يطول وحدة مثلي يحمد ربه ليل نهار اني زوجته.

عبدالعزيز باستهبال : مين هذا يالي ماتستحين .

سارا تطالعة بنص عين ويثقة : زوجييي

عبدالعزيز : يالي ماتستحين بنات اخر زمن يتكلمون بالزواج بدون حيا .

: اصلا يطول الي يتزوج سارا

كلهم التفتوا لمصدر الصوت .

سارا بفرح : زيــــااااااااااد وركضت لعنده بسرعة وضماته افتقداته كثير .

زياد : هههههههه كل هذا لي .

عبدالعزيز : لاتصدق كان فلمي احلى منك ههههههه.

زياد : يالغيور ويناظر سارا اخبارك .

سارا بابتسامة : بخير وبشوفتك اكثر .

عبدالعزيز : شكل كرتنا طاح وهذا انا الي مقابل وجهها ومو مخليها لوحدها .

زياد : ههههههه بقوة طاح وبعدين مافي مقارنة بيني وبينك .

سارا : حرام والله ما طاح بس انت تعرف زيااد غير .

عبدالعزيز : زين انه جاء عشان يفكنا منش 24 عى 24 في وجهي مليت .

زياد : تحمد ربك ان سارا عندك ومقابلة وجهك 24 على 24 .

سارا : هههههههههه شكرا الا وين شيمو .

زياد سكتي هههههه مادرت اني جيت قلت لها رايح مشوار ههههههه.

سارا: حرام والله اشتقت لها .

عبدالعزيز : اليوم اتشوفيها اكيد الجمعة عند اخوي اليوم صح .

زياد : اكيد ماعلينا يالله قولوا اخباركم

جلسوا يسولفوا وانظم لهم خالد واحلوت السوالف زياد كان ملاحظ سارا وجسمها الضعفان بس

ماعلق

تغدوا ورجع كل واحد بيته .


**************************************************
حبك سكن قلبي
هلا وغلا

ما بين خلق الله حبيتك
هلا بالزين هلا بساكنة قلبي ومعذباته

حبك سكن قلبي
انا معذباته ماعاش الي يعذبه

ما بين خلق الله حبيتك
الا انتي سارا انا والله احبك

حبك سكن قلبي
اوكي وانا بعد احبك واموت فيك


ما بين خلق الله حبيتك
اوكي عطيني رقمك

حبك سكن قلبي
لازم يعني

ما بين خلق الله حبيتك
حاب سمع صوتك ياقلبي وبعدين في ايام ينفصل النت وانا ما اقدر على بعادك شكلك ماتحبيني زي ما انا احبك

حبك سكن قلبي
الا احبك بس اخاف

ما بين خلق الله حبيتك
افااااا تخافين مني وانا الي امنتك على قلبي

حبك سكن قلبي
لا مو قصدي والله

ما بين خلق الله حبيتك
سارا لاتزعليني اذا تحبيني هذا رقمي انتظر منك مكالمة او مسج واذا ماشفت شيء منهم اكون عرفت قيمتي

عندك *************

حبك سكن قلبي
اوكي انتظرني بلليل

ما بين خلق الله حبيتك
سارا اموت فيش امواااااااااااااه

حبك سكن قلبي
بس هشوم استحي والله

ما بين خلق الله حبيتك
ههههههههه ياحبي للي يستحون حياتي تصدقين مو مصدق انا ليلي ونهاري اطالع بصورتك والحين راح اسمع صوتك

حبك سكن قلبي
ههههههههه ياحبيبي عشان تعرف انت اتحب مين

ما بين خلق الله حبيتك
والله عارف سارا الي ملكت قلبي من اول ماشفتها عند باب القاعة والله ما اصدق الصدف جمعتنا

حبك سكن قلبي
ههههههههه شفت كيف

ما بين خلق الله حبيتك
هههههههههههههههه شفت والله


دخلت غرفة اختها بدفاشة

رهف : لميس امي تقول اجهزوا بسرعة عشان نروح بيت خالي .

لميس بسرعة سكرت الشاشة : ان شالله يالله روحي عن وجهي .

رهف : اف اوكي يالله وسكرت الباب بقوة .

اول ماخرجت اختها

رجعت وفتحت الشاشة بسرعة


حبك سكن قلبي
الوووووووووو

ما بين خلق الله حبيتك
سارا وينك حياتي


حبك سكن قلبي
سوري دخلت اختي علي فجأة

ما بين خلق الله حبيتك
اها عادي حياتي

حبك سكن قلبي
هشوم انا الحين لازم اسكر باي

ما بين خلق الله حبيتك
ليش بدري

حبك سكن قلبي
ادري بس راح نطلع بنروح لبيت خالي جاي من السفر

ما بين خلق الله حبيتك
اها اوكي قلبي باي

حبك سكن قلبي
باي


اخذت الرقم وهيا ترتجف قالت لنفسها هي فرقت اصلا كله واحد على الماسن ولا التيلفون وبعدين هو على باله اني سارا مو لميس ههههههه وراحت تتجهز وهيا تغني


**************************

بيت بو جهاد

ريماس : يمه اليوم بنروح بيت عمي ولا بكرا .

ام جهاد : والله ما ادري اتص

قاطعتهم ريم وهيا نازله : جهاد اتصل يقول ان اليوم لكل معزوم في بيت عمي محمد .

ام جهاد : على خير ان شالله اجهزوا بسرعة عشان ما نتأخر على الناس وها ما وصيكم بالركادة .

ريماس: افاااا يمه نحن توصينا بالركادة صح امكن ريم تستاهل كم نصيحة بس ماتوصين انا متكفلة

فيها .

ريم : انا الي محتاجة ولا انتي يا ام اللسان وركضت لعندها عشان تضربها وهربت ريماس وصاروا

يتراكضون

ام جهاد بصراخ : بنااااااات اركدوا لا والله مافي روحة بعدين للمزرعة .

توقفوا البنات بسرعة : خلاص يمه كنا نمزح .

ام جهاد : الله يهديكم وراحت عنهم .

ريماس تناظراختها : وناسة اليوم .

ريم : بقوة ريماس خلينا نشوف الي راح نلبسه .

ريماس اوكي يالله على غرفتك

غرفة ريم

ريم : ها رهف ايش البس .

ريماس : البسي الفستان الليموني ناعم وبسيط .

ريم : والله صح خلاص انا عرفت لبسي انتي .

ريماس : ما ادري باشوف رهف افكر نلبس زي بعض .

ريم : اها حركات يالله اتصلي عليها وخلينا نشوف ايش عندك .

ريماس : اوكي . اتصلت على رهف ماترد : اف ماترد .

ريم : اتصلي على البيت .

ريماس : اوكي , اتصلت على البيت وانتظرت احد يرد

كان نايم بالصالة بتعب وصوت التيلفون ازعجه وجلس يسب بالي يتصل والمتصل كان مصمم مد

ايده ياخذ السماعة ورد

ريماس : اف ماحد يروسكتت

بصوت كله نوم : الووو

ريماس بارتباك : الو السلام عليكم.ووجهها صار الوان وريم تضحك على شكلها .

: وعليكم السلام نعم .

ريماس : ممكن رهف .

: أي رهف .

ريماس بنرفزة : ليش كم رهف عندكم .

: ولا رهف .

ريماس : ليش هذي بيت مين .

: والله اعتقد انتي الي داقة .

ريماس: اسفة اخوي شكلي غلطانة

:وين اصرفها هذي قيمتيني من قيلولتي وبعدين اسفة غلطانة .

ريماس :احمد ربك اني تأسفت والله انك مو وجه واحد يتأسف له وسكرت .ووجهها احمر من

الفشيلة والعصبية منه .

ناظربالسماعة ومعصب قليلة ادب سكرت بوجهي مقيمة الناس من قيلولتهم وبعدين اسفة وين

اصرفها هذي .

ريم ميته ضحك : هههههههههههه داقة الرقم غلط وزاعجة الناس لا وتتكلمين بعصبية ههههههه .

ريماس: سكتي زين والله فشلة مع اني متأكدة اني داقة الرقم صح وكنت متوقعة الي رد

فراسووه .

ريم : عادي الناس كلها تغلط .

ريماس بعصبية :هذا واحد ماعنده ذوق الا يوم اقوله اسفة يقولي وين اصرفها هذي مقيمتني

قيلولتي وبعدين اسفة والله انه مايستحي .

ريم : هههههههههههههههههههه مسكين قام على صوتش زعجتيه والله مسكين امكن قايم من

الصبح وما صجق يريح الا وانت زاعجة الناس ههههههههههه لا ومعصبة .

ريماس : ريمووووو وقاطعهم تيلفون ريماس يرن

ردت ريماس وهيا معصبة وما انتبهت للرقم على اساس انها رهوفة : يالثورة يالحمارة وينش كله

منش خليتيني اتفشل بسبتش والله انش مو وجه احد يتصل عليش خليني اشوفش اليوم والله

لاعلمش كيف تمسكين تيلفونش وتردين اول ما اتتصل سمعتي

ماسمعت غير ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريماس انصدمت وناظرت الريم الي تناظرها ومستغربة منها لانها فجأه انخرست ورمت التيلفون

عليها بخوف .

ريم اخذت التيلفون وسمعت الضحك : الوووو

: هههههههههههههههههههههههههههه حاول يمسك نفسه من الضحك ويكمل الي بداه هلا

بصاحبه هالصوت

الريم انصدمت منه وسكرت بسرعة وبعصبية : نااااس فاضية وما تستحي سمعي اذا دق مرة

ثاني خلي جهاد يكلمه شكله راح يلزق .

ريماس : اكيد .


شوي الا ويندق الباب

ريماس ادخل

دخل جهاد وعلى وجهه احلى ابتسامه : ها ايش بتسون ؟

ريم : ماشيء بس بنشوف ايش الي بنلبسه اليوم عند عمامي .

جهاد وجلس على كرسي مقابلهم : اهاا

جلس يسولف معهم الا ويدق تيلفون ريماس شافت الرقم تغير وجهها طالعت باختها

جهاد : ريماس ردي على التيلفون زعجنا .

ريم : جهاد انت رد هذا واحد زاعجنا وخبراته بالقصة .

رياماس عطت جهاد التيلفون ورد : الووو

وسمع ضحك : ههههههههههههههههههههههه

جهاد : الحمدالله والشكر .

زاد الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جهاد عصب . هي تكلم مثل الناس ولا لتشوف مني الي ماشفته .

:هههه حاول يوقف ضحك ههه جهاد الله يهديك معرفتني هههه

جهاد انتبه لصوت : مالت عليك انت وشكلك وينك ماتنشاف .

ريم وريماس يطالعون بعض مستغربين ريماس همست لها : اكيد فراسوه

ريم تهز راسها بلا

جهاد : هههههههههه ايوة قالت واحد زاعجها مادرت عنك .

: هههههههههه والله ماحد قالها تقيمني من قيلولتي ياخي والله ماصدقت انام جت هيا وزعجتني .

جهاد :مسكينة طحت عليها ,بس ها هنا وبس خلاص لاتتصل وتزعجها الي سويته كفاية مالت

عليك ان شكت منك ياويلك يافراسوووه.

فراس :ههههههههههههههه ماعليك خلاص بنسامحها لعيونك .

جهاد : ههههههه لعيوني ولا خايف من عيوني ههههههههههههه .

فراس :ههههههههههه كاشفني اقول قول لها رهف كانت تصلي والحين خلصة تقدر تدق عليها .

جهاد : ان شالله يالله اشوفك اليوم ببيت عمي وسلم على الاهل مع السلامة.

فراس ي:وصل سلام.

جهاد سكر وناظر خواته : هههههه قدر يلعب عليكم مالت

ريم : انا ماسمعت منه غير الضحك ريماس كلماته .

ريماس بعصبية : والله كنت حاسه انه فراسووه بس شككني مالت عليه الي مايستحي .

جهاد : يقول اتصلي على رهف كانت بتصلي عشان كذا ماردت ويالله انا طالع .

طلع واتصلت ريماس على رهف وماقصرت معها عادة لها الاصتوانة مع كم كلمه زيادة لها ولفراس

وبعدين اتفقوا يلبسون زي بعض


************************************************** *****

بيت ابو ليث

رودينا : ندى متى بنروح لبيت عمتي

ندى : اعتقد بعد المغرب وين امك اساليها .

رودينا : في المطبخ يالله باروح عندها واسألها . وقامت

ندى : وانا بطلع لغرفتي

دخل اياد وريان

اياد : ههههههههههه مسكين والله قهرته

ريان : ههههههههههه خليه يستاهل الا يقولي اني غلطان .

اياد : هههههههههه لا ياشيخ يعني انت ماكنت غلطان .

ريان : ياخي مين هو يقولي غلطان مالت عليه من هندي كذاب .

رودينا : ايش السالفة يالله قولوا .

ريان يناظرها بنص عين : شيء خاص بيني وبين اخوي روحي .

رودينا : اياد بليييز خبرني بالسالفة .

اياد : لالا في الاحلام لانها خاصة ماتفهمين انتي

ريان : شكلها ما تفهم عربي تفهم هندي مثل البهارات مالها

رودينا تذكرت مقلبها : هههههههه سوري بس هذي سالفة وعدت وكانت وحدة بوحدة الحين هذا

حدث جديد وان ماخبرتوني بسوي شيء جدي .

اياد : لا خوفتينا ريااان خلينا نطلع للغرفة هههههههاحسن من الذباب الي اسمعهم .

ريان : ههههههههه والله صدقت ذباب مزعجات . وطلعوا لغرفتهم وخلوها تراقب ظلهم ومعصبة

الفضول بيقتلها .

تذكرت مقلبها يوم يطردوها من عندهم وضحكت هههههههههههه بعد ماخلصة الشغالة الاكل

والعصير ونادت على رودينا الي حطت فلفل اسود وملح ع العصير وفلفل احمر وكم بهار في الاكل

الي خلاهم يكرهون حياتهم من الطعم .

طلعت تقول لندى انهم بيروحون على بعد المغرب .


**************************************************

بيت الجد

سارا : حبيبي عزوز ايش رايك توديني السوبرماركت اريد اشتري اشياء اشلهم معي عند عمامي

عبدالعزيز : امممممممممم اوكي بعد ساعة خليش جاهزة .

سارا : شكراا الله لايحرمني منك ياحياتي انت

عبدالعزيز : هههههههههه ولا منشك ياحيات عبدالعزيز انتي .

سارا راحت بفرح تتجهز سارا فرحانه ان بيت عمها اخيرا وصلوا الاجازة بدونهم ولا شيء وقررت

بينها وبين نفسها انها ماتخاف ولا تزعل من هيثم هو ما سوا شيء غلط

هيا كان لها دور انه ياخذ ويعطي معها اذا هيا بنفسها نست عمرها والمفروض هيا تكون اكثر انتباه

وتتغطى وماتجلس معه وهو ماغلط تجاوب معها بعفوية وعادي اذا كان عنده علاقات اكيد سطحية

لانها واثقة باخلاقهم

وخاصة بسفرتهم كان عزوز ووليد معهم بس لي لي ماراحت من بالها عندها فضول تعرفها وتعرف

حب الهيثم لها وايش قصتهم .


************************************************** ********

}{لجزء السادس}{


بيت ابو الهيثم

دخل للبيت : السلام عليكم

الي بالصالة هيثم وشيماء : وعليكم السلام

الهيثم : زياد وين كنت ؟

زياد ويناظر شيماء الي كانت تمشط شعر حلا : كنت في بيت جدي .

شيماء شهقت بصدمة وبعصبية : يالحـــــــــمار تروح من دوني .

حلا سكرت اذانها من صوت شيماء وخافت منها : مــــــامـــــــا وراحت جرئ عند امها.

الهيثم : هبلة خوفتي البنت .

شيماء بعصبية : ماعلي منها دلوعة.

زياد : بسم الله هدي لاتموتين علينا وبعدين ياختي مولازم تكونين معانا داخلة عرض بكل شيء اريد

اكون مع اختي لوحدي بدونك بعدين هيا اليوم كله بتكون معاش مع البنات فحبيت انفرد فيها بدون

ازعاج .

شيماء : لابالله الحين انا صرت المزعجة .

زياد: يس .

شيماء : ماعلينا لان سارا جاية عندنا اليوم ولا كان شغلك ثاني .

زياد : يمه خوفتيني .

وناظر اخوه الي مو معاهم بالمرة سرحان بعالم ثاني من يوم ماذكروا سارا تذكر كل مواقفها معاه

كان يريد يشوفها بعد ماطلعت من المستشفى خاصة بعد نظراتها لما شافها في المستشفى

للحين موقادر يفهمها .

زياد يلوح ايده قدام وجه الهيثم : هيموو يابوسيف, ولما شاف مافي فايده صرخ : هيـــــــــــــثم

وفرقع اصابعه

هيثم بخوف وعصبية : بسم الله مجنون انت .

شيماء وهيا تضحك على شكل اخوها : ههههههههه الي واخذ عقلك يتهنــــابه .

زياد : هههههههههههه افا وانا اخوك ماتخبرني يالله اعترف الحين انا اخوك الصغير كاتم اسرارك

هههههه.

الهيثم : مالت عليكم من اخوان ماتخلون احد يسرح ويفكر الا وداخلين عرض لا واللجافة قتاله

معاكم .

زياد : ماعلينا لاتغير الموضوع يالله قول انت من يوم مارجعت من المانيا وانت مو طبيعي شكلك

مفتقد الحبايب ويغمزله .

الهيثم حب يماشي اخوانه ويلعب عليهم اشوي : ااااااااااااه من المانيا والي في المانيا .

زياد : الله ياخوي لايكون نسيت عقلك وقلبك هناك .

الهيثم : انا اصلا رجعت جسد بلا روح .

شيماء : الله يا هيمو شكلك طحت وماحد سمى عليك ههههه بس والله الي في بالي تسواهم

كلهم خسارة.

زياد يماشي اخته : ايوة والله خسارة ضيعت جوهرة .

الهيثم ناظرهم ومستغرب منهم ومن كلامهم الي كانه انقلب للجد مع انهم عادي وصابه الفضول

عن الي يتكلمون عنها وان كان عنده شك.

شيماء بصدق : والله صدق سارا جوهرة .

حس الدم فار مايدري ليش وعصب : شب زين عطيتكم وجه والله وبعدين انتي هــــي هذا الكلام

عيب اخر زمن بنات تتكلم بهذي المواضيع حب ماحب هذا الي ناقص والله.

زياد: ههههههه هدي ياخوي وبعدين نحن نضحك معاك خليك فري.

الهيثم بعصبية : فري بعينك ماضيع البنات غير الفري وانت الي مخربها عشان تكون فري.

يقاطعه زياد : متى ماشفتها غلطت تكلم وبعدين البنت تضحك معنا واذا ماضحكت معنا تضحك مع

مين .

شيماء كانت مصدومة وهيا تناظرهم مو مصدقة الي تشوفه محتارة اذا من صدقهم ولا مقلب.

هيثم : ايوة هذا انتم متى البنت ماضاعت والفاس طاح في الراس تأدبون هذك الوقت ايش الفايدة .

زياد بجد: هيثم صلي على النبي الموضوع مايستاهل كل هذي العصبية وكل هذي الكلام وبعدين

كل البنات كذا عايشين والتربية موجودة ونحن واثقين منهم وبعدين هيا ماقالت اتحب قالت انت

اتحب .

الهيثم : أي بنات الي تتكلم عنهم البنات هذول مو متربيات البنات يستحون .

زياد بحدة : هيثم لايروح بالك بعيد البنات الي اقصدهم مو البنات الي في بالك اقصد بنات العيلة

وسارا الي دايما تضحك معانا ولا واحد فهمها غلط ونـد .

وقاطعه الهيثم الي عصب زيادة : اصلا ماحد غيرها مخربكم .

زياد بعصبيه : هيثم عن الغلط .

شيماء بصراخ : خلاااااااااص بس حرام الي تسونه قلبتوا الضحك للجد .

ام هيثم دخلت عليهم وهيا مستغربة من الصراخ : بسم الله ايش فيكم .

زياد يناظر اخوه : ولا شيء يمه كنا نضحك على شيماء اشوي يالله انا طالع للغرفة انام اشوي

وسلم على راسها.

الهيثم تنهد وطلع برا البيت يريد يغير جوء.

*****************

في السيارة يلف بالشوارع

تنهد بقوة كان معصب مايدري ليش مع انه عارف ان زياد كان كلامه صح : ايش فيك ياهيثم عصبت

وقلبت الضحك للجد بدون داعي عصبت ,شيماء ماغلطت كان كلامها عادي عصبت على اخوك

وغلطة على اخته وبنت عمي اصلا انا ما عصبت الا لما نطقوا باسمها ليــــــش ياربي اااااه منها

والله اني قوي عين بعد الي صار اغلط عليها ا مسكينة مريضة اصلا هذا الي قاهرني ما اعرف

ايش مو قفها وايش قصتها واذا زعلانه مني ولا لا نظراتها كانت غريبة ذابحتني اااااااااه منك ياسارا

عمري ماغلطة على احد ولا شغل تفكيري احد زيك بعدين انا ماغلطة حتى تزعل هيا مثلي كانت ن

اسية عمرها واخذه راحتها صح امكن انا تجرأت اف هز راسه امكن يطلع من افكاره وزفر زفره ولف

السيارة راجع للبيت وهو يسمع جواله يرن وكانت شيماء تتصل.



************************************************** **********************
بيت ابو خالد

خالد : يمه شلي ولدك مني زعجني .

محمد : هئ هئ هئ هئ ماما دلبيه

ام خالد : الله يهديك تشله يضحك وتبكيه وتعطيني اياه .

خالد : لا والله وايش اسوي فيه هو بكاي درجة اولى .

محمد : هئ هئ هئ هئ ماما دلبيه.

ام خالد وتضرب خالد بخفيف بكتفه : ها ماما خلاص دربته

خالد ويتحسس مكان الضربه : ايوة الحين تضربيني عشانه قال ماما اضربيه والله دلع .

ام خالد: تستاهل .

محمد : ماما اليد عثكريم ( اريد ايس كريم)

خالد : ههههههه عثكريم ها يالله قوم باوديك السوبر ماركت تشتري كل الي تريد .

محمد وينط ويقفز بفرح : هيييييييييييي حلوود احبك انا ويسلم عليه .

خالد ويطالع امه بابتسامه : والله انه مصلحجي بقوة .

ام خالد بابتسامة : طالع عليك انت واختك .

خالد :هههههه الحين انا وسارا مصلحجين حراااااااام.

ام خالد : لا عيال الجيران .

خالد : خليني اشوفها اكيد تريد تروح السوبر ماركت واتصل عليها "وقالت انها بتروح مع عبدالعزيز

الي ينتظرها باالسيارة وراح تقابله هناك سكر منها واخذ اخوه وراح لسوبر ماركت" .


************************************************** *


في السيارة

من اغلى ناسي من اغلى ناسي

سارا وترد بسرعة :هلا ملوكة اخبارك .

ملاك : بخير ها وينك .

سارا : بالسيارة رايحة السوبر ماركت .

ملاك : لاتنسيني بشئ .

سارا افا عليش امري انتي بس .

عبدالعزيز يناظرها ويرفع حاجبه .

ملاك : ايش رايك تجين عندنا خواتي اليوم جاين .

سارا وتناظر عبدالعزيز بابتسامة : ياااريت والله مشتاقه لهم كثير ولعيالهم بس للاسف اليوم

الجمعة عند عمي محمد اليوم واصلين .

ملاك بفرح : حلفييييي واخيرا جؤ سلمي على شيمووو لها وحشة ولا تتلزقين بروميو

هنا سارا ماتت ضحك : هههههههههههههههه حلوة

عبدالعزيز مرتاح من ضحكها وفرحها ومستغرب من ملاك الي تقلب حالها وصابه الفضول الي

يقولونه الحين : ضحكينا معاش .

سارا : هههههههههههههه لا سوالف خاصة ملاك اقوله .

ملاك بتوتر : يالحمارة مين عندك لاتقولي روميو.

سارا بابتسامة خبث : لا مو روميو عندي اوسم شباب العيلة ومطيح بنات العالم عزوز حبيبي

عبدالعزيز يعدل جلسته وبابتسامه : احم احم .

ملاك : مالت عليش انتي وعزوز يالسخيفة قدام عينه تمدحينه فشلتيني مالت عليش مو كفايه

الفشايل عند روميو سخيفة وسكرت .

سارا: ههههههههههههههههههههههههههه مسكينة سكرت

عبدالعزيز : حرام عليش .

سارا : هههههههههههه خليها اصلا ماتزعل مني وبعدين انت ليش تتكلم .

عبدالعزيز : صابني الفضول من ضحكك ومين روميو.

سارا : ههههههههههههه جالسة توصيني لما عرفت ان بيت عمي اجوء اني ما اتلزق بروميو .

عبدالعزيز : اوكي مين روميو ؟

سارا : هههههههههههه زيود يالغبي .

عبدالعزيز : هههههههههههههههههههههه والله صديقتك تحفة عرفت الاسم الي يليق فيكم

هههههههه روميو وجوليت ههههههههه .

سارا : هههههههههههههه سخيف .


*********************************************
بيت ابو ليث

داخلين المطبخ اول مالمحوها مع ندى اشر اياد لريان عليها وغمز له

اياد بتمثيلية : ههههههههههههههههههه والله فشلناه

ريان : هههههههههه خليه يستاهل الي يلعب معانا

اياد يفتح الثلاجة : وانت صادق عشان مايعيدها " ويرمي لريان عصير "

ريان: يالله الشباب ينتظرون ونحن متأخرين

رودينا تناظرهم والفضول اكلها اكل : وين بتروحون وايش السالفة ؟

اياد ناظرها ببرود : ريان في احد يتكلم ولا اتخيل .

ريان ويناظر رودينا من الجانب: لا تتخيل ما اسمع شيء امكن ذباب اكيد ذباب.

رودينا تقرب من ريان وهم طالعين لصالة : حبيبي انت الله يخليك قولي السالفة

ريان : نو ياحياتي لاتحلمي عشان المرة الثانية تتأدبين .

اياد : هههههههههههههه مسكينة ريان والله اشوي وبتنفجر من الفضول ههههههه .

ندى بابتسامة : حرااام عليكم قولوا السالفة وريحوها .

ريان بعناد : لالالا مستحيل يالله اياد الشباب منتظرينا

اياد : اوكي .

اول ماطلعوا

رودينا بنص الصالة بصراخ : كلااااااااااااااااااااااااااااااااب اوريكم والله ان ماعلمتكم كيف تخبروني

بكل سوالفكم ما اكون رودي

ندى : ههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر اقول قومي تجهزي عشان ما نتأخر .

رودينا : يووووه نسيت والله الروحة يالله طيران وركضت تتجهز .

ندى بصراخ عشان تسمعها : شوي شوي لاتطيحين علينا .


دخل بو ليث وام ليث الي جاين من المستشفى: السلام عليكم .

ندى : وعليكم السلام هلا ها طمنوني؟ .

ابو ليث بابتسامة ويناظر زوجته : لا اطمني بس راح نستقبل فرد جديد بالعايلة ان شالله.

ندى بفرح : واااااااااااااو حامل مبروك وتسلم على اخوها وزجته وتبارك لهم .

ام ليث : هههههههههه الله يبارك فيش عقبال ماشوفك تراكضين مع عيالك .

ندى : هههههههههههه امين .

ابو ليث : ابد ماتستحي .

ندى : يعني اكذب هذا المكتوب لكل وحدة ولا لازم اقولها بالقلب وركض لغرفتها تبشر رودينا الي

سوت حفلة بالرقص والصراخ وتدعي الله يرزقها بأخت.



************************************************

بيت ابواحمد

نورا:يمه خبرتي ملاك عن مازن.

ام احمد:لا اليوم قلت اخبرها

منال:الله يهديش يمه ليش للحين ماخبرتيها ؟

ام احمد : والله البنت عقلها كان مع سارا الي كانت مريضة مسكينة واليوم شفتها رجعت زي اول

نورا:الله يشفيها ماتشوف شر هذي عين ماصلت ع النبي كل شوي وتقولوا انها مريضة.

منال :والله صح الله يبعد عنها العين والحسد والمرض اخر مرة شفتها كانت مرة ضعفانة.

ام احمد : ايوة والله ، تصدقون كل ما اشوفها كان اتمناها تكون لاحمد بس يالله هذا النصيب

نورا: هذا الي كاتبه ربي لكل واحد ياخذ الي كاتبه ربي بس ليش للحين مو معلنين خطوبتهم

مادامهم مسمين من وهم صغار

ام احمد: الولد يدرس وماراح يتزوج الا اذا خلص ومايريدون اي احراج بينهم عشان كذا مافي احد

يدري حتى سارا ماتدري

منال:الحين خلص وراح يشتغل يعني ممكن قريب نسمع الخبر

ام احمد :ممكن الله يوفقهم ان شالله .

نورا+ منال: ان شالله .

نورا : إلا يمه ردوا عمامي الجواب.

ام احمد : لا شكلهم ينتظرون رد اختك

منال: ايوة يمة عبدالله يقول ان عمتي منتظرة الجواب تقول تأخرتوا وقلت له عن سارا وانكم للحين

ماقلتوا لها .

ام احمد :زين سويتي

تدخل ملاك بفرحة:يااحي الله باحلى البنات وسلمت عليهم وين عيالكم

منال:بعدين بيجون نحن نريد نفتح معاش موضوع

نورا :ايوة ونريدك تكبرين عقلك

ملاك زادن دقات قلبها وبخوف :خير ايش صاير.

ام احمد:الله يهديكم خوفتوا البنت يمه السالفة ان مازن ولد عمك خطبك ونحن موافقين انتي ايش

رايك ؟

نورا+منال ضحكوا ع شكل ملاك وكيف امهم فاجأتها

ملاك انصدمت بالموضوع لانها ولامرة فكرت فيه بجد وماتوقعت مازن الي كان يجذبها بين كل عيال

عمامها هو الي يخطبها قاطع سرحانها اختها نور الي تناظر احمرار وجه ملاك:ها نقول مبروك

ملاك بحياء:بستخير وارد عليكم وقامت ركض لغرفتها.

الكل ضحك عليها : ههههههههههههههه

ام احمد وتمسح دمعة نزلت:والله وكبرتي ياملاك وصرتي عروس


ملاك دخلت غرفتها ووجهها اشارات مرور تريد تكلم احد مسكت التيلفون تتصل بسارا بس تذكرت

هيا وين دخلت الحمام تاخذ لها شور وبعدين تصلي وبعدها تتصل بسارا .


********************************************






 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
قديم 05-02-2023   #4



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:19 AM)
آبدآعاتي » 74,561
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



السوبر ماركت

سارا: اوهو علينا ماصارت هذي والله فشلتني

عبدالعزيز :لابالله اقول يالله خلصي ماخليتي شي واخذتيه كأنك اول مرة تشترين

سارا:ههه تك ات ايزي ياعزيزي بعدين عادي تعود ياخي وبعدين اليوم انا مخففة ماشتريت كل

شي .

عبدالعزيز:هذا كله ومخففة الله يعين الي بياخذك بتفلسيه

سارا: اصلا هو يحمد ربه اقول امشي وحاسب وانت ساكت

عبدالعزيز بصدمة: مافي احترام ابد

غمزت له وأشرت لقلبها

عبدالعزيز ضحك عليها وراح يحاسب.

شافت سارا اخوانها وركضت لعندهم : بوووه.

خالد بصدمه : مجنونة

محمد : تاراااااااااااا ونط عليها .

سارا : ههههههههههه هذا الترحيب مو وتقلد خالد مجنونة مالت

خالد : وين عبدالعزيز ؟

سارا : يحاسب ههههههههههه مسكين خليته يشتري مؤنة شهر .

خالد : الله يساعده يالله ونحن خلصنا .

ناظرت بالعربة : يالبخل هذا الي قدرتوا عليه واخذت حمود وخلت خالد وراهم واشترت الاغراض

الي خلاتهم .

خالد : ههههههههههه تكملين علي .

عبدالعزيز وهو يحساب ناظر لمكان سارا واستغرب مو شايفها : وين راحت هذي ؟ استأذن من

المحاسب دقايق يدور عليها

اشوي الا ويشوفها مع اخوانها ابتسم وهو يشوف حمود يركض لعنده .

خالد : ها عزوز فلست اليوم .

عبدالعزيز : شفت كيف لا وتقول مخففة الله يعين بس .

خالد : هههههههههههه أي مخففة وهيا كملت الباقي في عربتي .

عبدالعزيز : ههههههههههه مو اقولك الله يعين بس.

سارا : لا احلفوا انت وهو يالله وراحت قدامهم بتطلع الا وتتزحلق وتطيح بس قامت على طول .

خالد وعبدالعزيز ماتوا ضحك عليها: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وسوا انهم مايعرفونها حاسبوا وطلعوا برا كانهم مو شايفينها من قبل

عصبت منهم ومتفشله من عمرها ركبت السيارة وهيا معصبة كمل عبدالعزيز ضحك :

ههههههههه شكلك تحفة وين روميو يشوفك هههههههه.

سارا : سخيف وماقدرت تمسك نفسها وضحكت معاه بقوة : ههههههههههههههه والله فشلة

ههههههههههه وانتم ماصدقتوا تبريتوا مني على طول مالت بدال ماتساعدوني.

عبدالعزيز : فشله ههههههههههههههه في هذي الحالات لانعرف لا ام ولا اخت ولا شيء .

سارا: هههههههههههههههه ما ادري كيف طحت حوبتكم شكلها .

عبدالعزيز : هههههههههه.


********************************************

بيت ابو خالد

:السلام عليكم

:وعليكم السلام هلا ياخوي ليش معذب نفسك وجاي نحن الي نجي عندك

:كله واحد وبعدين عشاكم عندنا بس انا حبيت اسولف معاك لوحدنا اشوي

ابو خالد : اهاا تفضل شكله عندك موضوع شاغل بالك طمني

ابو الهيثم : خير ان شالله بس حبيت اسأل عن سارا كيف صارت؟

ابو خالد : تنهد تنهيدة وبحزن :والله موشايل هم كثر همها البنت انقلب حالها ساعات تحاول تبين

العكس وترجع زي اول وفجأة تنتكس علينا ااااه ياخوي يتقطع قلبي عليها وكل شوي تدخل

المستشفى دكتورها يقول محتاجة دكتور نفسي وانا لايمكن اخليها تتعالج عند دكتور نفسي .

ابو الهيثم :والله انا جاي ومعاي حل ان شالله يفيد وتوافق عليه

ابو خالد : بأمل قول وانا موافق.


***************************************

بيت ابو الهيثم

على المغرب كان البخور منتشر في البيت وكان الكل مجتمع في بيت ابو الهيثم وكان الضحك

والسوالف مالية البيت كان الكل جالس بالمجلس سوالف وتبادل الاخبار من بعض .

دخلوا البنات الي كانوا جالسين بالصالة بعد مانادت عليهم الجدة وجلسوا بزاوية بعيدة اشوي الا

سارا الي نادت عليها الجده تجلس جنبها كانوا كلهم لابسين عبايات ومتحجبات وماكان جلوسهم

هادي كان كله حركات وتغميزات وضحك بصوت واطئ .

ام محمد : زين ماسويت ياولدي وبترجع تعيش قريب منا وفي بيتك الي ماتشوفه الا شهرين .

ابو الهيثم : الحمدلله يمه وهذا الشيء كان غصب عني والحين الظروف سمحت اني انقل .

سارا انصدمت من الكلام لانها ماتعرف شيء عنه وناظرت فيهم كلهم وشافت الكل عادي يعني

الكل عارف غيرها ليش ماحد خبرها واستقرت نظرها بزياد الي نسى مايخبرها ومحلف الكل

مايخبرها عشان هو يبشرها

ولما شافها نسى مع السوالف زياد لما شاف نضراتها عرف صدمتها وانه لامفر منها في خاطره :

ياولي جاك الموت ياتارك الصلاة .

سارا ناظرت بشيماء الي ناظرت فيها باستفهام ومافهمت سر نظرتها بس اول مالفت وناظرت زياد

فهمت السالفة وبدون مقدمات ضحكت على شكلهم : ههههههههههههههههههه .


الكل ناظرها باستغراب وام هيثم عصبت عليها لانها فشلتها

ام محمد : ههههههه شيماء شكلها للحين مو مصدقة من الفرحة .

سارا مبوزة : بدون ضروس قولي امين .

زياد : شيماء سكتي مالت عليش .

ام محمد : عيب ايش فيكم على البنت

الكل كان مستغرب من اشكالهم الي انقلبت فجأة مع ان هذا الشيء عليهم عادي بس يكون

وراهم شيء.

شيماء : ههههههههههههههه .

خالد يهمس لزياد الي جنبه : خير ايش صار بينكم .

زياد بقهر: نسيت ماقولها والحين عرفت .

خالد ناظره واستوعب الموضوع وناظر سارا ثواني وضحك : ههههههههههههههههههههه.

شيماء الي حاولت تمسك ضحكتها بالقوة اول ماضحك خالد ضحكت : ههههههههههههههه.

عصبت سارا من ضحكهم وانهم كلهم عارفين واستغفلوها قامت من مكانها بتطلع قبل لاتبكي.

ابو الهيثم بصوته الجهوري: والله ماتطلعين لمكان تعالي جلسي عندي واشر على المكان الي بينه

وبين اخوه ابوخالد .

راحت تجلس جمبه وسلمت عليه وتدلع: فديتك ياعم والله "وناظرت في اخوانها وشيماء يعني

ياويلكم مني"

ابو الهيثم : الحين خبريني ايش السالفة ؟

ابو خالد يضحك على دلع بنته : اكيد مجننيها .

خالد حاول يمسك نفسه لان شكل زياد المعصب يضحكه : تريدون تعرفون السالفة .

الكل : اكــيد

زياد طالع فيه نظرة يعني شب .

خالد طنشه وبابتسامه حلوة : هذي الله يسلمكم واحد عنده بشارة لاخته هههه ويريد يسويلها

مفاجئة وجاء يوم عشان يبشرها بالمفاجئة بس جلس يسولف ونسى الموضوع وعلى العلم ان

الكل يعرف المفاجئه وكان اليوم العيلة مجتمعه وبالصدفة انفتح الموضوع وعرفت بالخبر وانصدمت

انه مافي احد خبرها وطالعة في اخوها نظره تقتل شيماء ترجع تضحك : هههههههه والله فاتكم

كانت نظرتها تخوف وهو هههههههه تحفة .

الكل فهم الموضوع ومين المقصود وضحكوا على خبالهم .

سارا تضم عمها و تتمسكن : يرضيك ياعمي يخبون عني انكم مو مسافرين ومستقرين واني

الحين دريت لولا امي فديتها كان للحين اني ما ادري وياغافليكم لله . الكل كان يناظر دلعها الرباني

واسلوبها في الملفت الي خلاهم كلهم يسكتون ويسمعون .

في الزاوية

جهاد يهمس للهيثم : ما اقدر على الدلع ههههههههههه والله انهم تحف مسويلها شعبيه

الهيثم : اسكت خلينا نسمع ابوي ايش يقولها .

ابو الهيثم : اكيد مايرضيني امري وتدللي وانا عمك وهم حسابهم عندي .

سارا بنظرة انتصار وقربت من عمها وهمست في اذنه " والكل عندهم فضول "

ابو الهيثم : ههههههههه خلاص تم الموضوع انتي تامرين .

شيماء لا بالله وانا البطة الصفرة.

عبدالعزيز: خلي الغيرة وانتي مو صفرة الا سودة هههههههههههههه.

سارا : ههههههه وتبوس عمها ابوالهيثم : فديتك والله الله لايحرمنا منك .

ابو خالد : والله شكل كرتي طاح .

سارا: افأاا لو الكروت كلها تطيح انت كرتك عالي من الذهب والالماس افديه بروحي وعمري وتضمه

وتبوسه.

ابوخالد : الله لايحرمني منش ولا من كلامك الحلو .

زياد : ياعمي والله اني شاك انها اذا تزوجت مانسمع منها شيء كل شيء لزوجها الدفش.

ابوخالد : ههههههههههههه الله يعينا هذاك الوقت.

سارا ساكتة ومتفشلة وتلعن في زياد لانه قاصد يفشلها .

ابو الهيثم : الحين كلكم بتحسدون الهيثم .

لحظة صمت في المكان كله من المفاجئة للبعض والصدمة للبعض الاخر حتى الهيثم انصدم.

زياد بعدم استيعاب: وليش نحسده.

ابو الهيثم وهو يناظر بوخالد الي يبتسم : لانه هو بياخذ سارا منكم صح ياخوي.

ابوخالد : والنعم في هيثم مافي احسن منه لبنتي .

ام محمد وتناظر الوجيه المصدومة : هو ايش فيكم كأنكم انصدمتوا سارا والهيثم مسمين لبعض

من هم صغار والكل عارف.

ابو جهاد : ايوة والحين انتوا كبرتوا ولازم تعرفون .

سارا ساكته من الصدمة مو مصدقة الي تسمعه حست بخنقة قامت ركض لبرا المجلس .

والكل من الرجال والحريم والبنات يضحكون عليها لانها استحت.

هيثم حس بصدمتها الي ماهي اكبر من صدمته كيف يقررون ويخططون من دون مايعرف كيف قام

بيطلع

ابوهيثم : اجلس ياهيثم ماتريدون تعرفون طلب سارا.

الكل بحماس وفضول: ايوة اكيد

ابوهيثم ويناظر خوانه : ههههههههههه انا موافق بس بعد موافقت اخواني اكيد يتنفذ الطلب.

ابو خالد + ابو جهاد : موافقين مافي كلام من بعدك

ابو هيثم : يسافر الشباب والبنات لدبي اسبوعين خر الشهر من الاجازة .

تعالت الاصوات الشباب بتذمر والبنات تصفير وتصفيق بفرح.

استأذن الهيثم وطلع

وجلسوا البقية سوالف وضحك حتى العشاء.


**********************************************

طلعت متجهه لغرفة اخوها وهيا مو شايفة طريقها من الدموع واول مادخلت جناحة ارتمت على

فراشه وبدت نوبة بكاء قوية : ليش ليش

سمعت صوت جوالها الي بجيب بنطلونها وعرفت المتصل من النغمة وردة على طول تريد تتكلم

مع احد ببحة : الوووو

ملاك مو منتبها لصوت سارا : هااااااااااااااااااااي اخبارك عند عمامك فرحانة ها وروميو عندك

سارا ماسكة دموعها : ملــوكة طلعت مخطوبة

ملاك بصراخ : كذااااااااااااااااااااااابة ياي انخطبنا مع بعض وااااااااااااااو .

سارا نست نفسها اول ماسمعت كلمتها انقلب المزاج شوي: ايش قلتي انخطبتي مين والحين

تتكلمين بسرعة.

ملاك : حزري؟

سارا : تكلمي ولا اجيش الحين واجر شعرك .

ملاك : ههههههههههه متوحشة باقولك مازن ولد عم ماكلمت كلمتها الا وتسمع صريخ سارا

سارا : كذاااااااااااااااااااااااااااااابة حلفي مبرووووووووووووك ياااااااااااااااي .

ملاك : يالفضيحة اسكتي مالت عليك راح يقولوا بنات اخر زمن مايستحون .

سارا: فرحااااانة كثير .

ملاك : اقول لاتغيرين الموضوع وانتي على مين ؟.

سارا بهمس وتوتر: هـ يـثـ ـم .

ملاك : مبروووك ياعسل احمد اخوي يمدحه كثير.

سارا تذكرت احمد : اهاا اشكريه على الي سواه مع فراس هههههههه والله كسرت راسه

ملاك : ههههههه ان شالله وادعيله ترانا خطبناله بنت عمي لمى.

سارا بغصة : اكيد بتوافق هيا بتلاقي زي احمد وين .

ملاك: تسلمين اقول بسكر الحين كأني اسمع احد جاي وانا لازم اسوي اني مستحية مو جالسة

ابشرك .

سارا : ههههههههههههههه ما اقدر على اللي يستحون اموت انا .

ملاك : مالت والله قلبي يدق ياسارونة والله خايفة

سارا: خلي الدلع يابنت وتوكلي على الله استخيري وربك كريم

ملاك : اوكي وادعيلي يالغلا يالله باي .

سارا: باي . سكرت وتنهدة من القلب وتذكرت الموضوع وصارت تجيها افكار تخوف وتسدحت ورجعت

تبكي لين دخلت عالم الاحلام.


********************************************
بعد العشاء

الشباب طلعوا يسهرون برا

البنات والحريم والرجال تفرقوا

البنات عند المسبح في الحوش

شيموووو: يااااااااااااي سوسو لهيثم فللللة

البنات : هههههههههههه

ندى : صراحة مسكينة تفشلت قدام الكل الله يهديهم عيال عمي ههههههه.

ريماس: بس والله عليها افكار من وين طلعت بفكرة دبي.

رهف : ياااااااااااااي والله حماس واحلى شيء قهر الشباب.

رودينا: هههههههههههههه كل يوم تقهرهم بشيء .

ريم : الا متى عزومة الشباب.

شيماء بحماس : عزومة والله وااااااااااااااااااااااو متى؟

ندى : غريبة ماخبراتك سارونة عنها.

شيماء: لا .

ريم : اكيد نست لانها كانت قبل ماتمرض وهيا اجلاتها حتى توصلون انتي واخوش.

شيماء ايش السالفة ؟

وخبروها وضحكت على موت سارا بتحدي الشباب: والله انها تحفة اموت فيها والله .

رودينا : الا هي وينها لا تقولوا ماراح تطلع ومستحية وشهقت هـــي لاتكون رجعت للبيت والله

لوريها لو سوتها.

لميس الي من بداية الجلسة ساكتة: الحين انتي ليش معصبة البنت خلاص اخذت مرادها .

البنات بصدمة : لمـــــــــــيس

ريم: والله ماتستحين .

لميس: وايش قلت انا شايفينها ملاك ما ادري ليش لازم المدح وتذكرونها ومايمشي شيء بدونها

والله ماتستاهل.

شيماء وهيا تقوم وتناظر لميس بنظرات : باشوف وينها ولا اقول تعالوا نطلع لغرفتي اكيد هيا هناك

على النت .

الكل: يالله

دخلوا الغرفة بتصفير وضحك وتعليقات على سارا تفاجئوا لما ماشافوها.

رودينا : مو اقولكم شكلها رجعت للبيت .

شيماء : اجلسوا باشوفها في غرفة زياد اكيد هيا هناك . وطلعت وهم كملوا سوالف .

دخلت غرفه شافاتها نايمة ابتسمت بحب يتكرر لها هذا المنظر كل سنة لاسباب مختلفة شغلت

المكيف وغطاتها وطفت الاضاءة وطلعت بهدوء, رجعت الغرفة وقالت انها نايمة .

لميس : لا بالله وتنام بغرفته ليش .

شيماء بحزم : اخوها وهيا حرة وهذا الشيء الكل متعود عليه من وهم صغار يالميس


******************************************

في نفس الوقت عند الشباب الي مجتمعين باستراحة على البحر

كان الجؤ فلة ووناسة الي يلعبون ورق والي يغنون ومسوينها جلسة سمر والي يلعبون بليستيشن

كان واقف لوحده عند البحر وسارح بخياله تنهد : ااااااااااااااااااااااااااااااه ياربي ارحمني برحمتك .

: خير يالحبيب ليش مهموم وانت توك خاطب حبيبة القلب هاا ياللي تقولي لا والله انت فكرك راح

لبعيد اثاريك مخطط بصمت .

لف عليه : جهاد الله يخليك والله مو ناقص.

جهاد : هيثم ايش فيك مو هذا الي تريده شكل البنت موافقة وعمي بعد والخطبة اعلنت وين

المشكلة ولاتقولي انها ماتحبك ولاتكرهك لا وتراكم مسمين لبعض من زمان ههههههههه.

الهيثم يتنهد : جهاد انت عارف مو انا الي باخبي عليك مثل هذا الموضوع بعدين انا زي زيكم .

جهاد بصدمة : ايش قصدك يعني مو انت طالبها .

الهيثم يتنهد : لا مثل متقول مسمين لبعض يعني من زمان مافكروا فينا مع انه المفروض ابوي

يسألني نحن مو من العصر الحجري ومادام ما سألوني اكيد هيا بعد من حالي.

جهاد : هيثم لو عمي ماشافها تناسبك ماكان تجرأ وسواها وبعدين شفت عمي بوخالد وابوك

وفرحتهم.

الهيثم بغصة : جهاد انا ما اريد ارتبط باحد ما رايد اتعلق باحد ويروح بلحظة واتعذب انا مو مستعد

اخاف اكون جاف واظلم بنت عمي الي هيا من الحين انظلمت جهاد يوم طلعت رحت اجاب التلفون

سمعت صوتها في غرفة زياد تبكي من قلبها تدري ايش معناته .

جهاد : هيثم هونها واتهون بعدين انت معجب فيها لاتنكر وسارا امكن لانها انحرجت صراحة مالومها

احراج وبالنسبة للي تخاف منه هيثم كلامك غلط انت قلت ان لي لي ماكانت تعنيلك غير انها اخت

صغيرة ربيتهاوعلمتها مدة سنتين تعلقتوا ببعض وانت من اول تعرف انها مريضة وسارا غير عن لي

لي بعدين الحين يعني امك واخوانك مو متعلق فيهم مو مكن يموتوا باي لحظ ايش الكلام الي

تقوله.

الهيثم : سارا بعد مدري ايش فيها من يومها تمرض ومن يوم جيت ما اشوفها الا بالمستشفى

وكلهم بسببي اسبوع وطيحتها بالمستشفى مرتين كيف لو تزوجتها امكن انا منحوس.

جهاد : استغفر الله اقول خلي عنك وسوسة الشيطان وقول ايش صار على قريبة لي لي اتصلت .

الهيثم : مرة وكنت نايم واتصلت امس فيني الوليد يقول انه في وحدة سألت عني هيا يوم كلمتني

على بالها اني بالمانيا ولما جت قالها الوليد اني رجعت للبلاد ومايعرف العنوان وراحت.

جهاد : اها تعتقد ممكن تجي لهنا .

الهيثم :ااااااااااااه ما ستبعد .

جهاد : مفتقدها .

الهيثم اكتفى بهز راسه بنعم وسرح قبل سنتين

كان اول يوم يروح فيه المستشفى عشان يتدرب وياخذ خبرة واتفق مع مدير المستشفى الي

رحب فيه كان يمر بالممرات ويتعرف على الموظفين والدكاترة والممرضين كانت معه ممرضة تعرفه

على الكل وصل لقسمه وقف قدام غرفة دخل راسه بفضل لما سمع حماس من الاطفال.

" : هاااااااااااااااااي.

الاطفال بحماس: هااااااااااااي .

كانت توزع لهم هدايا وبالونات وتسمع سوالفهم بابتسامه حلوة وصارت تلعب معهم وتغني

ترا باترجم اللغة بالعربي الفصحى

جاوبته الممرضة باتسامة : هذا قسم الاطفال المصابين بالسرطان .

سأل بفضول: من تكون ؟

قالت : لي لي انها تأتي بشكل يومي لهم .

سأل : هل هيا مريضة ؟

قالت : نعم ولكن الى الان لم نعرف مرضها الذي اقامت فحوصاته قبل يومين .

يعني ممكن مرضها ليس خطيرا .

ابتسمت وقالت : نعم لانعلم .

ابتسم وشكرها وطلب منها تشوف عملها وتتركه لوحده رجع يناظرها مايدري ليش جذباته هذي

الطفلة المبتسمة امكن لانه شبه ابتسامتها بانسانة ,شافها تناظره بابتسامه ولوحت له بيدها وهيا

تقول هاااي .

نهضت ونهض الاطفال معها وهم يطلبون منها ان تلعب كانت تضحك وتقول لهم انها راح تكمل بس

في ضيف

ابتسم وهيا تقرب والاطفال يبتسمون وهيا تبعد عنه خطوتين اختل توازنها وداخت ركض لعندها

وشالها في وسط ذهول الاطفال الي بدأوا يصارخون بخوف ماكان يدري ايش يسوي يسكتهم ولا

ينادي على احد شاف ممرضة مارة نادها وهو خارج من الغرفة وشايلها دخلها على الدكتور الي بدأ

بفحصها .

طلع من سرحانه بعد ماحس بضربة على كتفة.

عبدالعزيز : يالاخو والله ماكنت اعرف ان بنت اخوي سوت فيك هيكا .

زياد كان ساكت يطالع باخوه الي يحسه مهموم كان مستغرب من الخطبة خاصة بعد نقاشهم الحاد

في البيت

فراس : بس صراحة خطيبته عليها افكار مالت.

خالد : اقول اسكت وهذا وهيا الي متوسطة لليسن مالك وانت للحين عليك عزيمة بعد التحدي

معاها وللحين مانفذت .

ليث : بخل الولد شكله

فراس : والله ماقصرت هههههههه بس والله هيا الي مأجلة الموضوع عشان شيماء وزياد وبعدين

لاتنسون اصلا العزيمة علينا كلنا انتم الي تحديتوها .

جهاد : اوكي لاتخاف ماراح تدفع لوحدك ايش رايك نخلي الحبيب يدفع لعزومة خطيبته .

كلهم صرخوا مؤيدين الفكرة وضحكوا على شكل الهيثم .

الهيثم : ههههههههه ايوة حطوها علي خلاص ماعليكم العزومة كلها علي.

عبدالعزيز : اكشخ يريد يظهر عند خطيبته ههههههههه.

الكل ضحك : ههههههههههههه

أياد : صراحة يافراس المفروض تنتحر بنت توسطة لك .

ريان : ايوة والله .

فراس: والله ادري فيكم غيرانين لان ابوكم رفض يتوسط.

ريان واياد بنفس الوقت : والله قهر .

الكل ضحك على اعترافهم .

زياد : ايش السالفة .

عبدالعزيز : افاااااااااا روميو للحين مايعرف .

ضحكوا على تعليقة : حلوة روميو ههههههههههههههههه

زياد : هاهاها مو حلوة يالله قولوا ايش السالفة .

خبروه بالسالفة وضحك عليهم ومدح سارا وجلسوا يعلقون عليه انه روميو.


***************************************



 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
قديم 05-02-2023   #5



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:19 AM)
آبدآعاتي » 74,561
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي




}{ الجزء السابع }{

( الفصل الاول )





الكل رجع لبيته طلبوا البنات من شيماء تسلم على سارا لانها لليحن ماصح وهيا بعد محاولات مع

عمها وخالتها وافقوا انها تنام عندهم

طلعت لغرفة زياد تحاول تصحيها بس مافي فايدة ولا حست ابد فيها :اف سارا ابسك نوم.

سارا ولا حست بشيء ماتحركة حركة وحدة .

طلعت من الغرفة معصبة عليها :اف منها هذي البنت بدال مانسهر ونفلها نامت ااف يالله خليني

انام اكيد بتقيمني من الصبح.شافت امها طالعة من غرفتها .

ام الهيثم : وين كنتي ؟ سارا للحين نايمة .

شيماء : كنت عندها ولاحست فيني من النوم والله تقولي سنة مانامت .

ام الهيثم : هههههههههه خليها ترتاح وبكرا قوموا من الصبح وكملوا سوالف.

شيماء : هذا الي بيصيرالا يمه ليش ماقلتوا لنا عن خطبة هيثم لسارا ومن متى وهم مسمين

لبعض ونحن ماندري

ام هيثم بابتسامة : والله انا اليوم قالي ابوك انه راح يكلم اخوه في الموضوع لانهم كبروا وهم

مسمسن من زمان من وهم اطفال ههههههه هيثم اخوش كان متهبل على ساراول طفلة في

العيلة وكانت هيا ما شالله لعبة وكان مايخلي احد يلعب معها او يزعلها حتى صاروا لاولاد يقولوا انه

يحبها فجت فترة مايقرب منها الا يحب يزعلها في البداية استغربنا تغيره المفاجئ بس بعدين فهمنا

ههههه والله كانوا تحفة لا وزياد كان يغايضه

وفي هذي الفترة كانت سارا و زياد مايفترقون وكان الهيثم من غيرته يحب يخرب عليهم وهم

ههههههه شياطين وتصير حرب اذكر ان لما يقول زياد سارا زوجتي الهيثم يعصب عليه

شيماء : هههههههههههه ايوة اذكر مرة تقاتلوا ومعاهم سارا لما كانوا يلعبون انهم ازواج

ههههههههه عصب علينا هيثم .

ام الهيثم : هههههههههههه كانوا كل يوم يجننوه بحركاتهم .

شيماء: يمه هيثم كان يعرف.

ام الهيثم : المفروض يكون فاهم لانه كنا نلمح له .

شيماء : اها ياااااااااااااي والله احلى خبر من بعد الثنوية ههههههه:

ام الهيثم : الله يوفق ان شالله يالله روحي نامي .

شيماء : يالله تصبحين على خير وسلمت عليها .

ام الهيثم : وانتي من اهل الخير حبيبتي.


**************************************************

خلصوا الشباب السهرة لزم الهيثم على عيال عمه وخاله ينامون عنده ويكملون السهرة عندهم

وبعد محاولات منه ومن خالد وزياد وافق جهاد وعبدالعزيز وفراس وتؤام اما ليث رفض عنده معهد

رجع الكل ماعدا خالد وزياد الي راحوا يجابوا افلام لسهرة والتؤام راحوا يجابون البلايستيشن من

البيت ومعاهم فراس




دخلوا للبيت البيت الهادي

عبدالعزيز : ههههههههه بيت الاشباح داخلين .

الهيثم : غريبة شيماء نايمة .

عبدالعزيز : شكل سارا رجعت للبيت ومن التعب نامت .

جهاد : اقول ترا راسي مصدع مرة واريد اخذ شور .

الهيثم : اوكي نطلع لغرفتي ووبعدين نتوزع على الحمامات .

عبدالعزيز: اوكي انا باخذ شور بغرفة زياد .

الهيثم وشوف اذا عنده حبوب اول بعدين سوي الي تريد .

عبدالعزيز : اوكي .



كانت الغرفة مظلمة

تأوهت فجأة وجسمها بدأ يعرق كأنها في صراع صارت تصارخ وتسب كان كابوس ياكثر مايجيلها

ظلام همس باذنها وحركات وقحة وتحرش كانت تصارع بقوة منقرفة خايفة مخنوقة قامت فجأة

بصراخ

عبدالعزيز الي فتح الباب بقوة وبخوف وفتح الاضاءة بسرعة : بسم الله سارا

سارا قامت بسرعة وتخبت بالزاوية وجلست تبكي .

عبدالعزيز خاف عليها وقرب لعندها : سارا بسم الله عليش هدي حبيبتي كابوس .

سارا زاد بكاها وأول ماعرفت عبدالعزيز ضماته بقوة : بعده عني بعده عني وصارت تلخبط بالكللام .

ضمها عبدالعزيز : ويقري عليها سارا لاتخافين هذا كابوس خلاص اهدي .

سارا وتشاهق بدون توقف وشدت على عبدالعزيز :انـ ا خـ ا يــ فـة لا تـ خـلـ ونـ ي لوحـ دي

عبدالعزيز : اشششش لاتخافين نحن مبنخليش لوحدك اهدي الحين وبعدها يشوف وجهها شافها

مخنوقة ومنكتمة مو قادرة تتنفس ووجهها صار احمر : سارا ايش صار ايش فيش .

كانت تحس بخنقة ونغزات بصدرها

وانفتح الباب بقوة : سنة تشوف اذا في حبـ وسكت اول ماشاف عبدالعزيز الي يحاول في سارار

تتنفس ومو عارف ايش فيها .

عبدالعزيز بخوف : هيثم شوف ايش فيها .

ركض هيثم بسرعة : سارا وين البخاخ مالش

كانت تهز راسها

مافهم منها شيء : عبدالعزيز دور في شنطها على بخاخ بسرعة

اخذ عبدالعزيز يدور في الشنطة وماحصل شيء : مافيها شيء.

الهيثم بتوتر ويتذكر حالة طفل جاته نوبة في رحلة وضاع بخاخه وقدر يساعده : سارا ناظري فيني

وارخي اعصابك وحاولي تتنفسي بهدوء انسي كل شيء فكري بسفرة دبي وايش بتسوين فيها

انتي والبنات

كان وجوده موترها اكثر مو مخليها تركز بكلامه بالمرة وزاد اختناقها ولونها صارا احمر ودموعها تنزل .

هيثم : سارا اهدي اشوي غمضي عيونك وتخيلي نفسك بحديقة كلها ورود وفراشات والسماء

صافية والجوء حلو

غمضت سارا عيونها وحاولت تهدي وسوت الي قاله الهيثم وبدأت تهدأ شوي شوي تخبلت الحديقة

تخيلت شعورها بالامان والتأمل

عبدالعزيز : هيثم لاتكون البنت داخت ؟

الهيثم : لا صارت تتنفس طبيعي بس شكل الحديقة عجباتها يالله انا بطلع لعند وماكمل جملتها الا

وجهاد داخل

جهاد : والله شكل غرفة زياد مغارة الي يدخلها مايطلع وشاف سارا في الارض في حظن

عبدالعزيز والهيثم مسكه من ايده وطلعه لبرا وطلع معاه

جهاد : ايش السالفة ؟

الهيثم : بعدين اقولك .

سارا ماكانت تسمع كلامهم ولا حست باحد لان الحديقة راقت لها مثل ماقال الهيثم ماحست الى

باصابع تضرب خدودها بخفة فتحت عيونها شافت عبدالعزيز مبتسم لها

عبدالعزيز : حمدالله على السلامة يــاشيـــخة خوفتيني .

سارا بصوت مبحوح : اسفة .

عبدالعزيز : كيفك الحين ؟

سارا : الحمدلله شكرا .

عبدالعزيز : ماسويت شيء شكري الدكتور .

سارا سكتت واحمرن خدودها من الخجل

عبدالعزيز : ما اقدر على الخي يستحون انا هههههههههه .

دفاته عنها : مالت .

عبدالعزيز : اقول انتي ايش نيمك هنا

سارا : ياااااااااااه والله فاتت علي سهرت البنات .

عبدالعزيز : لاتقولي انتي من يوم ماطلعتي من المجلس للحين نايمة .

هزت راسها بدلع : يب .

عبدالعزيز : الحمدلله والشكر يعني انتي للحين مو متعشية .

بنفس الدلع : يب وميته جوووع .

عبدالعزيز : خلاص اتصل والحق على اخوانك يجابون عشاء من برا

سارا :ليش هم وين .

عبدالعزيز : راحوا يجابون افلام لسهرة

سارا : وااااااو يعني باكمل السهرة معاكم .

عبدالعزيز : وين تكمليها كلنا شباب تعشي ونامي.

سارا مبوزة : مافيني نوم ومين الشباب .

عبدالعزيز : عيال عمك وفراس والتؤام .

سارا : عادي بس باشوف معكم الافلام وهذولا زي اخواني تكفى ترا تكفى تهز رجال .

عبدالعزيز : هههههههههههه تهز رجال ها اوكي اصلا لاني مو مطمن عليش لوحدك وان كنا نريدها

سهرة شبابية خليني اتصل والحق ويجابون لك عشاء .

س ماكانت تريد تسهر معهم مالها وجه تقابلهم وخاصة الهيثم بس كانت تحس لوجلست لحالها

بتموت من الخوف والافكار الي تجيها غير الكتمة الي تحس فيها والنغزات الي بصدرها فحبت

تشغل نفسها بأي شيء وتناست الي صار اليوم او تحاول تتناساه

اقنعت نفسها انها مجرد كلام يعني ممكن يتغير والعرس اكيد مو ذلحين اكيد بعد كم سنة وهذاك

الوقت اشياء كثير تتغير بس الي قاهرا ان الهيثم يحب غيرها ليش خطبها هزت راسها كانها تخرج

من الدوامة الي دخلت فيها وقامت بسرعة تغسل وجهها وتصلي.

بيت ابو فراس

ف ي الصالة

رهف : يمة انتي انتي كنتي عارفة ان هيثم راح يخطب سارا

ام فراس : ايوة كلنا عارفين بس كنت متوقعة ان الكلام راح يتغير لانه من زمااان وفي اشياء تصير

وتتغير.

رهف : اوكي يمه في احد بعد مسمي من وهم صغار.

لميس الي من اول جالسة تتافف وتغير بالقنوات وتناظر تيلفونها كل دقيقة جذبها السؤال .

ام فراس : لا لان الهيثم وسارا كانت حالتهم حالة يوم كانوا صغار اول ولد واول بنت فخالش على

طول قال انها للهيثم خاصة ان الهثم اول ماشافها تجنن اول بنت صغيرة بالعيلة .

رهف بحماس : ياااااااااااااااااي فليم صراحة

لميس بنذالة : والله كنت حاسة لانهم من يومهم علاقتهم ببعض غير وكانت بينهم اتصالات ولقاءات.

رهف بصدمة : يا كذابة من وين لك هذا الكلام .

ام فراس : لميس ايش الكلام الي تقولينه .

لميس بثقة : اقول الحقيقة الي كنت اشوفها اصلا سارا والهيثم من يومهم على علاقة .

رهف : لميس الهيثم مسافر ومن زمان ماشفناه.

لميس بكذب متقن : تكلمي عن نفسك هيا كانت تشوفه غير انها معاه ايميله وكانت تتكلم معاه

وهو بالمانيا وانا بنفسي شفت محادثة معاه يوم كنت عندهم .

ام فراس: لميس هذا الكلام انتي متأكدة منه .

لميس : والله ماكذبت بكلمة وبعدين انا متى كذبت.,وقامت بسرعة لغرفتها وهيا معصبة

رهف : يمه لاتصدقيها

ام فراس: والله انا كنت شاكة بالموضوع .

رهف شهقت : يمه والله انها تكذب

ام فراس بصراخ: اقول انتي اسكتي وراحت غرفتها .

رهف نزلوا دموعها : ليش ليش يسون كذا ليش يغيرون ويحقدون امي من يومها تحب سارا وكانت

دايما تقول للميس ياريتك مثل سارا ليش الحين التغير المفاجئ ولميس كانت تحبها اااااااااااه يارب

خليهم يرجعون زي اول والله تعبت من المشاكل وجلست تقلب بالقنوات.


اول مادخلت الغرفة من القهر والعصبية رسلت لهشام رسالة

لميس: والله لا ارويك ياسارا مين لميس ههههههه ان ماعلمتك اني انا احلى منك واحسن .


************************************************** ************

في مكان ثاني جالس وسط ازعاج الشباب في الاستراحة

رن تيلفونة بنغمة رسالة فتحها وماكان مصدق عينونه


" هشوم حبيبي انا رجعت للبيت ومثل ماوعدتك هذا رقمي حبيبتك سوسو "

عمر : اف اف ايش الرسالة الي شقت الابتسامة هههههه.

هشام : عمر رسلت لي رسالة عمووور تصدق

عمر بدهشة : مين سارا ال...

هشام : هو في غيرها مجننتني والله اني صدتها .

عمر: هشام خليك منها هذي وراها رجال.

هشام : والله هيا الي بايعة نفسها تصدق والله ماكنت اصدق انها من هذي النوعية بس صدق الي

يقول المظاهر كذابة والصدف تجنن هههه.

عمر: وانت على وين ناوي توصل معها .

هشام : لبعيد .

عمر: هشام لاتتهور .

هشام : لاتخاف مو متهور يالله خليني اتصل فيها قبل ماتغير رايها يالله باي وقام وسلم على

الشباب وراح .

عمر: الله يستر من الي بتسويه وراح يجلس مع الشباب .


اول ماطلع وركب السيارة اتصل عليها وهو شوي متوتر

دق التيلفون وكانت توها طالعة من الحمام "اكرمكم الله "

اول ماشافت الرقم خافت بس حاولت تكابر وردت بدون كلمة

هشام : الوووو

لميس : .... اول ماسمعت صوته خافت وسكرت " لميس ايش هذا الي بتسويه تكلمين شباب بس

هو مايعرفني وماحد بيعرف وهو يفتكرني سارا وانا مو خاسرة شيء والشيطان صار يوسو"

بالطرف الثاني استغرب ليش سكرت الهبلة هههههه بتسويلي حركات انها تستحي مادري تخاف

على اساس اول مرة والله لاوريها مو مخليها تضيع مني ورجع يتصل

لميس كانت بمصارعة مع ضميرها والشيطان بس اول ما اتصل هشام انتصر الشيطان وردت بخوف.

هشام بهمس: حبيبتي .

لميس زادت دقات قلبها ورجعت تفكرلميس ايش الي تسويه انتي هذا غلط عيب تكلمي شباب

بس هو يفتكرني سارا ايوة سارا الي الكل يحبها كانت الشيطان يوسوسها انتبهت على هشام الي

للحين على الخط

هشام : الووووووووووووووووو سوسو انتي معي لاتقولي تستحي يالله خليني اسمع صوتك

سوسو

لميس بتوتر وخجل : هــ لأ

هشام زادت دقات قلبه : هلا والله بصاحبة هالصوت .

لميس:

هشام : اخبارك حبيبتي؟

لميس: الحمدلله .

هشام : وانا الحمدلله اذا يعني نسيتي تسأليني .

لميس: هههههه

هشام : دووووم الضحكة يارب .

لميس : تسلم .

وتموا سوالف والشيطان كان مو مخلي واحد منهم يفكر بالغلط الي يسونه ولميس خلاص تأقلمت

على الوضع .

************************************************

بيت ابو الهيثم

الكل مجتمع بالصالة نزلت سارا بعد مانادها زياد دخلت للمطبخ تتعشى وجلس زياد معاها يسولف

زياد : ها ياحلوة شكل السهرة معاش صباحي .

سارا: هههههههه يب .

زياد : شفتي صينية الباتشي الي جبتها عشانك .

سارا بفرح : احلف .

زياد : والله غريبة مو انتي نمتي بغرفتي كيف ماشفتيها .

سارا بحزن: اصلا انا كنت فاضية لشيء.

زياد بخوف: ليش سارا ايش فيش ليكون على موضوع اليوم .

سارا ماحبت تبين شيء لان مهما كان هو اخوهم اثنياتهم وماتريد مشاكل بين عمها وابوها : لااااا

صح انا تفشلت ههههه بس نسيت

زياد مو مرتاح بس حب يمشيها : اوكي ايش الي نساش؟

سارا: ملوكة خطبها ولد عمها وبتتزوج وبتنشغل عني.

زياد بجمود : ملاك انخطبت .

سارا: يب شفت كيف اختها اتصلت فيني وخبرتني واخوهم احمد خطب على بنت عمه .

زياد : اها الله يوفقهم يالله خلصي اكل .

سارا: خلاص الحمدلله شبعت .

زياد : انتي متى بتاكلين مثل الناس ها .

سارا بحزن : زياد لاتفتح نفس الموضوع والله اني مليت ايش اسوي يعني والله احاول بس ما اقدر

اذا زدت عن حدي ارجع كل الي اكلته .

زياد : هههههههههه خلاص خلاص لاتبكي وحط ايده على كتفها وهم طالعين .

سارا تبعد عنه : قالولك بكايه .

زياد : حشى الا البكاين يتعلمون منك :

سارا: زيووووود .

زياد يرفع ايدينه باستسلام : ههههه سوري سمو الاميرة يالله خلينا نلحق نشوف الفيلم .

سارا :اوكي .

جلست بعيد ووراء عند عبدالعزيز الي لف ايده عليها حاسس انها مريضة بس تكابر وكان الفيلم

رعب وجلس زياد وخالد تعليق عليها وفراس والتؤام كل اشوي يخوفونها وبعدين حطوا فيلم

رومنسي هههههههههه عاد هنا دموع سارا كانت انها والشباب ماقدروا فراس التؤام ميتين ضحك

جهاد والهيثم التزموا الصمت عشان ماتنحرج بس تعليق شوي شوي عليهاخالد وزياد جابوا افلام

خاصة اول ماعرفوا ان سارا بتسهر معهم مع انهم استغربوا يعني بعد الي صار اليوم توقعوها ترجع

للبيت مو تنام وتسهر معهم بس هذي سارا كل شيء منها جايز .



نهاية البارت

************************************************** ****
][الجزء الثامن ][

في بيت ابو ليث

رودينا : ندووش انتي كنتي عارفة .

ندى: يب

رودينا بعصبية : وليش ماخبرتيني ان شالله ها .

ندى : لان هذي الموضوع ماحد يدري عنه حتى صاحبة الشأن وانتي لسانش متبري منه يعني

ماحد يتأمن عليش

رودينا : لا بالله

ندى: رودي انتي عارفة نفسك بعدين انا كنت اسمع طراطيش كلام وفي يوم في احد خطب سارا

واختي قالت لهم انها مخطوبة لولد عمها .

رودينا : اهاااا وتعتقدي متى العرس .

ندى : الله اعلم بس ما اعتقد قريب لان الاثنين للحين يعيشون حياتهم هههههه.

رودينا : صح تصدقين عاد الحين عندنا سالفة اذا رحنا المزرعة ههههههههه باخلي الرادارات شغالة

عليهم .

ندى : ههههههههههههه الله لايطيح احد عليش هههههههههه بس والله صدقش وانا باحاول

اسوي بينهم اكشنات نيهاهاهاا .

رودينا : ههههههههه اموت على الضحكة الشريرة , الا خالي الوليد متى راح يجي .

ندى : ااااه والله اني اشتقتله اعتقد بيجي اليوم الثاني ونحن بالمزرعة .

رودينا : حلووووووو وااااااااو يعني بيكون معانا

ندى : هههههههه ايوة .

رودينا : عاد هذي احلى رحلة للمزرعة والله.

ندى : عاد نريدها ترتيب ان شالله اقول يالله خلينا ننام رودينا : اوكي نصلي الفجر ونام .

ندى : اوكي.


************************************************** ****

خلصوا السهرة واذن الفجر

راحوا الشباب مع ابو الهيثم للمسجد وراحت سارا تصلي وحاولت في شيمو تقوم تصلي

سارة : شيمو صلاة يالله

شيماء : .....

سارة : والله نفسي اقيمك بوحدة من طرقي بس والله مافيني قوة و مافيني نوم تضرب جبينها

يووه كيف نسيت ان البنت اليوم كبرانة ههههههه واجزت سمعت صوت الشباب برا وعرفت انهم

رجعوا تحجبت احتياط اذا قابلت احد وهيا طالعة عشان تروح عند زياد وخالد

توزيع الشباب
غرفة زياد نايم عنده خالد
وكان جهاد وعبدالعزيز مع الهيثم
وفراس والتؤام بغرفة الضيوف

غرفة زياد

خالد :زياد فيك نوم

زياد : لا وانت

خالد: ايش رايك انت لو فيني بسألك اقول عندك سجاير

زياد : ايوة وقام يجاب من الدرج الي عنده وعطاه واخذ لنفسه وحده وعطاه الولاعة

خالد وهو يدخن :ايش رايك بالي صار اليوم

زياد وهو يدخن: مو داخل عقلي ابد مو معقولة سارا تتقبل الموضوع بسهولة انت شفت شكلها

كيف .

خالد : عادي امكن الموقف كان صعب او فجائي وبعدين اعتقد الي سواه ابوي وعمي زين شوف

كيف تقبلت الموضوع وجالسة معنا عادي .

زياد واقف عند الدريشة : ما ادري احس الهدوء ماقبل العاصفة انت شفت ال.. وما كمل جملته الا

وينفتح الباب بقوة

سارا : بوووووه

خالد من الخوف على باله عمه دخل السيجارة بسرعة داخل ثومه (فمه) وزياد طيرها من الدريشة

سارا : هههههههههههههه والله اشكالكم تحفة ايش تسون

زياد: ماشي وبمثل العصبية وانتي ماتعرفين تدقين الباب

سارا : نوووو

خالد كان شابة حريقة بثومه طار بسرعة للحمام " اكرمكم الله"

سارا : هههههههههههه كح كح تستاهل ماحد قالك تحط كح كح سجارة بثومك يالغبي .

زياد بصدمة : بسم الله منك والله اني اشك انك ساحرة ماشي يخفي عنك انتي

سارا : كح كح ههههههههههههههه انا ساورنة كح كح مو حيالله كح

خالد جلس على الفراش ووجهه احمر : انتي جنية

سارا : كح يالاغبياء مايبغالها عقل ريحت الغرفة سجاير كح كح كح

زياد : بسم الله فيش شيء

سارا : كح لا بس انشرقت بالدخان كح كح

خالد عطاها ماي من الكومدينة الي عنده : سارونة ياويلش لو قلتي لابوي

زياد: وابوي

سارا تسوي نفسها تفكر وناظرتهم بابتسامة خبث : امممممم بشرط

خالد : ياولينا هذي بتجلطني مايفوتها شيء الا ونتهز الفرصة على طول مو توك اليوم ماخذة

موافقة سفرة مو كفاية

سارا : خلاص باقولهم .

زياد : لالا قولي ايش تريدين والله يصبرنا .

سارا : والله مزودينها طلبي صغيروووون والله وتسوي باصبعها ع صغره

خالد : الي هو

سارا : تودوني الحين للبحر.

خالد : اكيد مجنونة

سارا قامت: عن اذنكم

زياد ويجرها : لحظة لحظة جلسي

سارا بزعل: ايش تريد

زياد: اوكي بنوديش

خالد: هــــي فاضي انت

زياد: ايش فيها وبعدين كلنا مافينا نوم ويغمز لخالد

خالد: اوكي بس مو خوف لانك بتهددين بس عشان نغير جو سوا

سارا بفرح: اصلا ماعاش الي يهددكم وبعدين من زمان انا اعرف بهذي الشيء وماتكلمت .

زياد: لا والله وبتستهبلين علينا.

سارا : ايش اسوي فيكم ماتجون الا بالعين الحمرا وانا نفسي اطلع قلت اللعب عليكم شوي .

خالد : لا والله يالله روحي لبسي ولا بنغير راينا .

سارا: صاروخ البس عبايتي وجاية .

زياد : اوكي نحن في السيارة .

خالد: والله عليكم افكار

زياد: انت موشايف شكلها كيف مبين انها متضايقة وحركاتها عشان تخبي الي تحس فيه وماطلبت

البحر الاعشان ترتاح

خالد: هههههه محلل نفسي الاخ

زياد:ماحد يفهم سارا مثلي

خالد: عجيب امركم خخخخ اقول خلينا نتحرك بسرعة

زياد:هههههههه خلينا نلحقها ولابنشوفها بتفحط بالسيارة لوحدها هههههه.


********************************************

جهاد يساسر الهيثم : ايش صار اليوم

الهيثم : بعدين لايسمعنا عبدالعزيز .

عبدالعزيز: ايش معاكم تتساسرون

جهاد: نحن ماشيء بس اقول مافيني نوم .

عبدالعزيز وهو قايم : اخليكم اشوي باروح اشوف سارا وراجع .

جهاد والهيثم : اوكي

جهاد اول ماطلع عبدالعزيز قفز على الهيثم : يالله تكلم بسرعة .

الهيثم بابتسامة : بسم الله ملجوف والله .

جهاد: اوكي يالله تكلم .

الهيثم : في ايش؟ .

جهاد: يالي صار .

الهيثم خبره بالي صار .

جهاد: من متى وتجيها هذي النوبات

الهيثم : عمي قال لدكتور لما تتضايق تجيها نوبات تذكر زمان لما كنا نضايقها كانت تتعب بس فترة

صار لسانها طويل وزياد معاها واذا كان علي موجود يكون معها فما كنا نقدر عليهم وان قدرنا كان

زياد يراضيها بطريقته

جهاد: اها يعني هيا كانت متضايقة , اوكي من ايش .

الهيثم ويناظره بحدة : تستعبط اخ جهاد

جهاد بغباء : لا والله ويفكر بعدين تذكر اها لاتقول عن موضوع الخطبة

الهيثم : لا والله يا استعباطك ياخي

جهاد : لا والله نسيت وبعدين ايش الي يخيليك واثق امكن البنت كذا تضايقت

الهيثم بحيرة : مادري هو اصلا في شيء مفقود في الحلقة وما اعرف متى بعرفه .

جهاد : الله يعينك يالله خلينا ننام.

الهيثم : اوكي .

عبدالعزيز كان حاس ان جهاد والهيثم معاهم شيء وكان شاك انهم يتكلمون في مو ضوع الخطبة

وفي نفس الوقت يريد يطمن على سارا فخلاهم على راحتهم وطلع ويوم ماحصلها راح عند خالد

وزياد واماحصلهم وسمع اصوات في الحوش وناظر من الدريشة وشافهم يضحكون ويركبون

السيارة ابتسم براحة ورجع للغرفة عشان ينام .



************************************************


مر اسبوع على كل الاحداث ملاك وافقت على ولد عمها ولمى وافقت على احمد وحددوا زواجهم
في اجازة الفصل نص الترم بين عرس احمد ومازن اسبوع

نسيت ما عرفكم على عائلة عم ملاك
العم (سعيد) ابو عبدالله
عبدالله 30سنة متزوج من منال اخت ملاك وعندهم منى 7 سنوات واحمد 3 سنوات
فاطمة 28 متزوجة من محمد من العايلة
مازن 26 سنة يشتغل بالاتصالات خاطب ملاك ويموت فيها مرح وسوالفه ماينمل منها
لمى 23 سنة متخرجة قسم جرافك
اسماء 16 سنة ثاني ثنوي

في بيت العم سعيد عم ملاك

مازن : اقول نورا قولي لاختك تتجهز بسرعة

نورا : ههههههههه ان شالله

فاطمة : مازن خف على البنت كل يوم طالع بشيء

مازن : انتي ايش عليش اقول نورا ايش الالوان الي تحبها ملاك عشان الشقة

نورا : سويها على ذوقك عادي .

مازن : لا حول ماحد ياخذ منكم لاحق ولا باطل ., اريد تكون الالوان من لي تحبها غيورات لان ماحد

اخذ ذوقكن في شققكن .

نورا وفاطمة : لا والله

مازن : ههههههههههه والله يمه منكم خوفتوني

نورا: واضح

اسماء جاية مع امها وجلست جنبه : ها اخبارك

مازن : اقول اسوم ايش الي تحبه ملاك وايش الوانها المفضلة عشان الشقة .

اسماء: ماعليك انت وديني معك السوق وباخبرك بكل الي تحبه ملوكة ماعليك

مازن : يابعدي والله . وها ما وصيش تصميم الكوشة والزفة وجلس يوصف طريقة الزفة والدخلة

اريد كل شيء ملائكي

نورا وفاطمة واسماء وامه ضحكوا على حماسه : ههههههههههههههههههههههه

مازن : والله اني غلطان اني اكلمكم وطلع من عندهم .

عبدالله وهو داخل : السلام عليكم

الكل وعليكم السلام

عبدالله : خير ايش فيه ما زن

ضحكوا : هههههههههه

ام عبدالله : ههههههه ربشنا تقول مافي غيره عريس

عبدالله : خلو الولد على راحته الله يسعده وين العروس.

اسماء : نايمة .

وكملوا سوالف


****************************
بعد اسبوعين الي مروا بسرعة بين تجمعات والاهل والبنات الي كل شوي رايحين لسوق تجهيز للمزرعة ولدبي الي بيروحولها بعد المزرعة بأسبوع لميس علاقتها بهشام يوم عن يوم تزيد وطبعا باسم سارا تكلمه ، الوليد متحمس لرجوعة لنفس يوم الروحة للمزرعة ومسويها مفاجئة وماحد يدري غير عبدالعزيز وجهاد والهيثم وقبل الروحة للمزرعة بيوم اتفقوا الشباب والبنات تكون العزومة بهذي اليوم حجزوا في المطعم الصيني طاولتين منعزلات وحدة لشباب ووحدة للبنات وكانوا مسوين ازعاج في المطعم والبنات ماخلوا شي الاوطلبوه عشان يفقرون الشباب وأول ماعرفوا ان الحساب على الهيثم ماتوقفوا تعليقات وسارا شوي وتذبحهم بس مابينت وخلت نفسها ايزي وكل شوي وطالبة شي وجلسوا سوالف وضحك خلصوا وكل واحد رجع للبيت واللقاء بكرا

************************************************

اليوم الثاني

الوليد كان متحمس لرجوعة الي كان نفس يوم الروحة للمزرعة بس ماحد يدري غير الهيثم
وعبدالعزيز وجهاد.
اتفقوا يروحوا للمزرعة بسرعة لانها تبعد ساعتين والتوزيع كان

خالد وزياد وسارا وشيماء وندى في سيارة خالد البورش
وابو جهاد وام جهاد ورهف وريماس وريم ولميس لاند كروزر
وابو الهيثم وام هيثم وحلا وام فراس وام محمد لاكسز
وام خالد وابو خالد وحمود اودي فرويل
واحمد ومروان وام احمد لاند كروزر
وفراس والتؤام وليث وجهاد ومازن هامر اسود
الهيثم وعبدالعزيز جلسوا يستقبلون الوليد وقالوا للاهل ان واحد من اصحابهم مريض بيزورنه ويلحقونهم بعدين .

وصل خالد قبل الكل لانه سابق الشعب بساعة وطاير بالسرعة وطول الطريق شيماء وندى خايفين وزياد وخالد وسارا ميتين ضحك عليهم
نزلوا البنات ونزلوا الاغراض معاهم وانتشروا وخلوا الخدامات ياخذون الاغراض الي ودوهم مع السايق من الصبح


اول مانزلوا من السيارة

سارا : شيمو ايش رايك نروح نشوف شهاب وبرق ورعد

شيماء: ايوة يالله .

ندى: هي وين رايحين دخلوا اغراضكم ورتبوهم وانتظروا البقية وبعدين باتروحين وين لوحدكن.

سارا: اف ندى الاغراض خلي الخدامات يدخلوهم وغرفنا معروفات وبعدين بنرتب والاهل لاحقين

عليهم بليز يليز من زمان ماشفتهم.

ندى: اوكي بس مايصير تروحوا لوحدكم المكان بعيد .

شيماء: عادي ماهي بعيدة بنروح بالدراجات وبعدين المزرعة مافيها احد

ندى : فيها عمال قولوا لزياد ولاخالد انا مالي دخل.

شيماء : وينهم

ندى : ما ادري وين اختفوا امكن داخل

سارا: اف . وبصراخ زيــــــــــاد خـــــالــــد.

خالد طالع من الفلة: هي خير ليش الصراخ ان شالله .

سارا وسبلت بعيونها : اريد اروح لشهاب وبرق ورعد

خالد رافع حجل: ماتريدي تشوفي عنتر افاااا

سارا بمصلحة : الا هذا اولهم عنيتر المزيون

خالد: عنيتر المزيون ها وبعدين هذا وقت برق انتظري العصر وبعدين الحين الكل بيجي عيب

سارا: الله يخليك الي بيجون مو غريبين وبعدين نحن مو متأخرين

خالد: سارا بلا دلع قلت بعدين .

شيماء ناظرت لندى واشرت لها بمعنى كلميه.

ندى : خالد خليهم يرحون عادي مافيها شي.

خالد: والله مو قادر اودي حد لاي مكان تعبان مرة شوفوا زياد اذا بيوديكم روحوا مافي روحة

لوحدكم سمعتوا .

سارا : يب سمعنا بس وينه زياد.

خالد : في الحمام اول ماخلص جملته مايشوف الا غبار سارا الي ركضت لعند زياد

ضحكوا عليها


*******************************************
الهيثم: عزوز متى طيارته توصل ؟

عبدالعزيزوهو يقلب بالقنوات : السابعة مساءا.

الهيثم : مالت مسوي فيها منكت.

عبدالعزيز: الا منكت ودمي خفيف بس الغلط مو عليك على الي يكلمك

الهيثم: لا والله الي يكلمني يحمد ربه ليل ونهار.

عبدالعزيز: الله يعين سارونة عليك وعلى ثقالتك.

الهيثم سكت سرح في حاله وفيها وانتبه على ضحك عبدالعزيز

عبدالعزيز: هههههههههههههههههه والله طلعت ضايع وانا عمك هههههههه

الهيثم : هههههه اسكت بس تفكيرك ضايع .

عبدالعزيز بجد: هيثم انا من زمان نفسي افاتحك بالموضوع .

الهيثم بتوتر : أي موضوع تكلم .

عبدالعزيز: هيثم انت مقتنع بسارا

الهيثم: اكيد

عبدالعزيز: ولي لي

هيثم بلع ريقه وحاول يتماسك : الله يرحمها ايش فيها .

عبدالعزيز : نسيتها

هيثم باندفاع : مستـــحـــيــل انساها

عبدالعزيز بهدوء: وسارا

الهيثم : سارا بنت عمي وخطيبتي ولي لي كانت اخت بالنسبة لي ومريضة

عبدالعزيز: هيثم انت تضحك علي ولا تضحك على نفسك انت كنت تحب لي لي كلنا عارفين

هيثم وبغصة: انت قلتها كنت يعني ماضي ونحن بالحاضر ولي لي خلاص راحت .

عبدالعزيز: هيثم انا عارف انك عاقل وعمرك ماراح تظلم بنت عمك بس ماوصيك حاول ماتظلمها

ولاتنزل من عينها الدمعة سارا غالية علينا وانت بتشل اغلاهم كلهم .

هيثم : ان شالله وهذا الكلام سابق لاونه العرس عاده بعيــــــــــــد.

عبدالعزيز: حبيت اذكرك بس وحاول تنسى لي لي .

هيثم: مستحيل انساها وهيا موشومة بقلبي وقام من مكانه وطلع برا للحوش .

عبدالعزيز تنهد : الله يعينك . وتمدد بالكرسي وكمل تقليب القنوات


عند الاسطبلات

وداهم زياد الي كان عارف بهذا الشيء من زمان واصلا هو مشتاق لشوفتهم ومتهيأ بس رفع ضغطهم شوي وبعدين وافق

سارا وتلعب بشعر برق : يااااااااااه والله انك تجنن صرت رجال

شيماء: الحمدلله والشكر اكيد انه رجال ما ادري انا انتي المفروض يكون معك انثى مو ذكر

سارا: وانتي ايش الي حارقك وبعدين متى ماعمي بيشتريلك قولي اريد وتقلدها انثى

شيماء: هو عمك يوافق الاول

زياد الي كان راكب رعد ( زياد وسارا سموا خيولهم اسامي متقاربة لبعض كأنهم اخوان ):

هههههههه اصلا ياسارا فاتش نزلت شلال دموع عشان يشتريلها ورفض قالها ماعندنا بنات تركب

خيل

شيماء: والي قاهرني انتي معك ليش واشمعنا

سارا: انا مو بنت .

زياد: ههههههههههه حلوة

شيماء: مالت

زياد: شيمو لاتحاولين مافي فايدة وبعدين سارا لما اشترالها ابوي الي مايرفض لها طلب كانت

مرابطاتنا نحن الشباب بعكسكم وانا وع ....و خالد توسطنا لها

سارا بهدوء : زيود وين شهاب دورت عليه ومالاقيته

شيماء: وينه دلوع امه الي ماتريدوا تعطوني اياه ولا يمسه احد ما ادري ليش

سارا: شهاب شيليه من بالك مستحيل اعطيك اياه هذا شهاب حق الغالي ومتى ماجاء اتطلبيه

منه...

زياد يقاطعها : سارا خلاص تعالي ندور عليه وماعليش منها

شيماء: سارا الغالي ماراح يرجع تقبلي الموضوع

سارا بعصبية : لا راجع وهو مامات هو قالي انه راجع

زياد: شيماء وش الكلام هذا ها

شيماء : اف منكم تقهرون

سارا كانت سارحة ركبت برق ومشت وتركتهم

زياد: ينادي سارا سارا لاتروحي لوحدك . بس تجاهلت كلامه طالع بشيماء : الحين زين من يومنا

نقولك خليش بعيد عن شهاب لازم تقوليلها ان علي مات

شيماء: والله مو قصدي احب اعصبكم بس وبعدين هيا لمتى بتنتظره ،زياد الله يخليك روح وراها

اخاف لايصير فيها شيء..

زياد ويطير برعد وراها .


*********************************************

كان واقف يدخن وسرحان قدام المسبح لبعيد

بعد اسبوع من شافها وهيا مافارقت باله طلعت من المستشفى وما شافها بعد ذلك اليوم اختفت

خاف عليها قرر يسأل الدكتور المشرف عليها عنها وراح لمكتبه .

بعد السلام والمجاملات سأله عن حالها

الدكتور بهدوء : عندها ورم بالمخ

الهيثم بصدمة : و ر م با لمخ أليس من الممكن استئصاله

الدكتور : بالعكس نستطيع ذلك

الهيثم : وكم نسبة نجاح العملية

الدكتور : نسبة النجاح 90%

الهيثم : واذا نجحت العملية هل من الممكن ان يعود .

الدكتور : من الممكن .

الهيثم : هل عرفت بنوع مرضها.

الدكتر: نعم

الهيثم: وكيف كانت ردة فعلها .

الدكتور: لقد كانت هادئة وابتسمت وشكرتني وذهبت .

الهيثم : اوكي شكرا دكتور طلع من المكتب وهو بداومة مايعرف شعوره ليش مهتم فيها حاس ان

وراها حكاية

وبعد الي عرفة كان مصر انه يقابلها .

اليوم الثاني وهو جاي لدوام مر من غرفة الاطفال المكان الي قابلها فيه سمع اصوات الاطفال

دخل وشافها مثل اول مرة مو كأنه وحدة بلغوها بمرض مثل مرضها تقدم لعندها

الهيثم : هاي

لي لي : هاي

الهيثم: كيف الحال.

لي لي بابتسامة: الحمدلله شكرا لخدمتك لي ذلك اليوم دكتور

الهيثم بابتسامة تدوخ : عادي بأي وقت مممم ممكن اعزمك على كوفي.

لي لي : اكيد تستطيع انت تتحدث بالعربي لاني افهمها.

الهيثم: والله

لي لي بابتسامة : ههههه نعم انا عربية .

الهيثم : اوكي خلينا نكمل سوالف بالكوفي.

لي لي : اوكي .

*******************************************

وصل الاهل ونزلوا من سياراتهم وسلموا على بعض ودخلوا داخل الفلة وتوزعوا
زياد وسارا وشيماء رجعوا وعرف زياد يغير مود سارا ورجعت تضحك معاهم وسلموا على الاهل الكل راح لغرفهم يرتبون ويصلون الطابق الاول كان كله صالات واسعة ومفتوحة ومجالس
الطابق الثاني كان تتوسطة بهوة او فتحة القبة كانت كبيرة وتنزل منها ثريا فخمة
كان الطابق مكون من 8 غرف كل اربع باليمين واربع باليسار وتتلاقى بالصالة الي تتمركزها البهوة وكان الدرج جانبي ولولبي وكان فيه بلكون كبير وواسع يطل على منظر خيالي

ترتيب الغرف
كان جهة اليمين غرف الحريم
ام خالد وام الهيثم ام ليث ام جهاد بغرفة
ام محمد وام احمد ام فراس وام فيصل بغرفة
ومقابلهم غرف البنات
ريم وسارا وشيماء وندى بغرفة
رهف وريماس ورودينا ولميس بغرفة

الجهة الثانية غرف الرجال
ابو خالد وابو جهاد وابو الهيثم وابو ليث بغرفة
فراس اياد وريان بغرفة
مقابلهم
زياد وليث وخالد مروان بغرفة
جهاد احمد معاهم عبدالعزيز والهيثم بغرفة

الحريم نزلوا ودخلوا للمطبخ عشان يشوفون ترتيبات الغداء
والرجال جلسوا في المجلس بعد الصلاة وجلسوا سوالف

البنات نزلوا لصالة الي متعودين يجلسون فيها وماكان فيها غير ام محمد لانها كبيرة بالسن ومنى الي الحمل يمنعها من الحركة الكثير والجهد وام احمد الي حلفوا عليها الحريم ترتاح وام ليث نامت بغرفتها من تعب الطريق

البنات : السلام عليكم

ام محمد ومنى وام احمد : وعليكم السلام

ام احمد : هلا هلا والله بالحلوات

سارا الي تمون عندهم: هلا والله فيش خالتي ما الحلو غيرش انتي وامي

ام محمد : هههههههه اقول جلسي وعن الكلام

سارا باستهبال : افاااا الحلو شكله جيعان

شيماء تساسر ندى وريم : ابد هذي البنت والله كأنها تكلمنا

ندى : ههههه تعلمي.

لميس تحاول تجاري سارا: عمتي شكل الحمل متعبك

منى : ايوة والله خاصة على الطريق .

سارا: الله يقويش اقول يمة شربتي دواش.

ام محمد : لا والله نسيته بالسيارة ومنتظرة احد من الشباب اشوفه واقوله يجابه لي

سارا: افااا يمه انتي تامرين امر الحين اروح واجابه كله ولا صحتش يالغالية المفروض ماتنتظرين

انتي تامرين وقامت

شيماء : وين امي وخلاتي

منى : بالمطبخ

ام محمد : روحوا ساعدوهم وصيروا سنعات

البنات : ان شالله.

سارا: انا بالحقكم بعد ما اجاب الدواء.

تفرقوا البنات

ام محمد : الله يخليني واشوفهم ببيوت ازواجهم يارب ولايحرمني منهم

ام احمد : امين يارب ما شالله تبارك الرحمن عليهم صاروا عرايس كل وحدة احلى من الثانية الله

يحفظهم.

ام محمد ومنى : امين


************************************************
في المجلس

كان الرجال مشتغلين نصايح وارشادات عن العواقب والتهور والسرعة بالسيارة وكان خالد وزياد واخذين النصيب الاكبر لان سرعتهم كانت قوية الشباب متمللين مرة

خالد بملل: خلاص والله فهمت وماعيدها وبعدين شوفوا ماصار فينا شيء والحمدلله

ابو جهاد : ولو الواحد ياخذ احتياطه ومايسرع .

ابو خالد: اصلا نحن الغلطانين مخليكم تسوقون .

زياد : والله كانت سرعتنا طبيعية عادي

ابو الهيثم: اذا صار عليكم شيء قولوا عادي وبعدين هذي سرعتكم ومعاكم البنات لو كنتم لوحدكم

كم سرعتكم.

خالد ويحك شعره : ها مافي تغير إلا بسيط

زياد: هههههه لا وسارا كانت تشوفها طبيعيه تريدنا نزود السرعة

ابو خالد : اصلا هيا من طينتكم مافي كلام ياويلكم لو تكررونها سامعين ويناظر كل الشباب وهذا

الكلام مو لهم بس لكم كلكم .

الشباب : ان شالله .

خالد يغير الموضوع بسرعة : ها زياد كيف شفت رعد

زياد بابتسامة : صاير رجال ههههههه

خالد: لا والله على بالي صار انثى

زياد: ههههههههههههههههه

فراس : خير كل هذا عشان انثى

ريان : هههههه امكن كان على باله ان رعد انثى وتوه يكتشف انه ذكر

زياد : هاها بايخة بس هههههه لا بس ذكرني بشيماء وهيا تقول انثى لسارا الي عصبة

خالد: هههههه .شفتوا شهاب.

زياد : لا وينه

جهاد: ما شالله عليكم قد رحتوا للاسطبلات .

احمد :ماعنده وقت .

زياد: لا بس اشتقت لرعد . الا صح خالد وينه شهاب سارا زعجتني بصعوبة رجعت بدون ماتشوفه

خالد : مرض اشوي ووديناه للغرفة البعيدة حتى يشوفه الدكتور .

زياد : اها ياولي لو درت سارا هذي الشيء الوحيد الباقي منه ويذكرنا فيه .

جهاد: الله يرحمه عاد انا عمري مانسيته كل ماطالعت بوجهي بالمنظرة وشفت حجلي اتذكره.

خالد: ههههههههههه والله كان مقيمها .

جهاد: لا وعزمني على البقالة هو وسارا كترضية .

زياد: وانت تستاهل الي جاك سويت نفسك الرجل الحديدي يقولك بضربك بالحجارة وانت تقول

عادي مااتعور انا

وبعدين شغلت وناناتك .

جهاد: هههههههههه والله كانت ايام الله يرحمه

فراس والتؤام كانوا يطالعونهم باستفهام .

مروان : شوي شوي لايقتلكم الفضول

ليث: هههههههههه مساكين اللجافة تقتلهم.

فراس : لاوالله واحد دايما تتكلمون عنه ومانعرف الا ان اسمه علي ومات الله يرحمه وطلع هذا

بوحجل مشلوف من تأثيراته .

زياد: ههههههههههه حلوة بوحجل مشلوف

احمد بهدوء: كان غالي علينا كلنا وبابتسامه صدقوني لو عرفتوه مابتنسونه الله يرحمه كانت عليه

حركات شبابية عنيد ومايهتم براي احد .

خالد: علي يكون خالي من جدي اكبر مني بسنة مات بحادث الله يرحمه من 6 سنوات في دبي

وهو عند امه انتوا ماتذكرونه كنتوا صغار وهو يسافر كثير لدبي لان امه هناك عايشة وصراحة ماكنا

نحب نجاب سيرته عشان امي وسارا الي للحين تنتظره.

الكل :الله يرحمه. لحظة صمت.

ابو خالد: خالد شفت شهاب.

خالد: لا يبه زياد يقول انه مو بمكانه فأكيد للحين بالغرفة

ابو خالد: لا الدكتور شافة وقال يجوز يرجع مافيه شيء رجعه ولاتقتلنا اختك عليه .

زياد: قد سألت عنه

ابوالهيثم: وليه وايش قلتوا لها .

زياد: انا ماكنت عارف بشيء قلت لها نسأل خالد والعصر نشوفه ووافقت

ابوخالد: زين

ابو ليث : للحين يعاند

ابو خالد: ايوة وماحد يقدر عليه الا اصحابه .

ابو الهيثم : مثل صاحبه

ابو جهاد: وانا اشهد .


احمد :هي احد شاف تيلفوني

الكل :لا

مروان : اتصل عليه وشوفه وين .

احمد: عطيني تيلفونك

مروان : بشحنه بالغرفة

خالد ويعطيه تييلفونه : اتصل من تيلفوني

ريان: اف اف ايش الحماس المفاجئ لتيلفون يالحبيب

فراس : ماتقدر تخليهم ينتظرون شوي ولاتريد تطمنهم بوصولك بالسلامة

احمد: الحمدلله والشكر تفكير ضايع .

ريان : علينا ويغمزله

ليث: كلن يرا الناس بعين طبعه.

ريان : جاء الفيلسوف

جهاد : وهو الصادق ماعندكم غير البنات شاك انكم خليتوا بنت ماكلمتوها

أياد الي كان مغمض عيونه يقاتل النوم : اصلا الحياة بدون البنات ماتسوى احد يحرم نفسه من

الدلع والرقه والذوق.

احمد : شوف النايم اول ماسمع كلمة بنات قام اعوذ بالله

ليث: خليك منهم هذولا ضايعين روح شوف وين تيلفونك وماعليك منهم

احمد الي كان يتصل ومافي رد : والله صادق

خالد: روح شوفه بالغرفة ولا امكن ناسية بالسيارة

احمد : صح والله. وطلع من عندهم .


************************************************

طلعت برا شافت فيصل وحمود وحلا يلعبون بالحوش بالالعاب ابتسمت كانت تريد تروح عندهم بس بتتأخر
على امها بالدواء: اف خليني اوديه بسرعة وارجعلهم ,راحت لعند مواقف السيارات الي كان مو بعيد كثير عليهم
وقفت حايرة : ياربي مو عارفة السيارة الي جت فيها امي نحن سابقين الناس خليني اتصل بمنى
ضربت جبينها : كملت نسيت فوني ياعــــــــذابي وجلست تناظر السيارات والمسافة الي بينها وبين الفلة
: والله بدخل كل مرة سيارة وبادور بس اعتقد الكروزر وشافتهم 2 فتحت وحدة كانت مسكرة فتحت الثانية كانت مفتوحة وجلست تدور كانت لابسة العباية ومتحجبة وكل مرة ينفتح الحجاب فلفاته بشبابية على راسها بشكل اكس سمعت نغمة نوكيا ابتسمت وجلست تدور على التيلفون بدال الدواء لين حصلاته هذا فون فراس وكان المتصل ابو النذالة
ضحكت هذا خالد اخوها ههههههه والله وماصدقوا وطبقوا اللقب " هذا اللقب سموه بخالد على نذالته بالمطعم ماخلى احد بحاله " ردت على اخوها : هلا والله بأبو النذالة وراعيها خلود والله مسوين عليك انقلاب باللقب

من الجهة الثانبة كان مصدوم من الصوت الانثوي الي رد لا وتسولف وتضحك

لا والله ترد على تيلفونات الناس واتسولف : احم احم

سارا: الحمدلله والشكر ايش العقل الي نزل عليك اقول بلاحركات تعالي عند السيارات لاني

مضيعة بسرعة لاتتأخر .

احمد : وعلى أي اساس تردين

سارا ومومنتبها من الصوت : لا والله يابو عقل انا ناسية فوني وبعدين هذا فون فراسووه

لا والله ناسية تيلفونها ويقلدها "فوني" وترد على تيلفونات الناس : مو عذر.

اقول بلافلسفة فاضية تافه واحد ماعندك سالفة صدق نذل وهذا وانا مستعينة فيك بس مالت عليك

وطوط طوط

ناظر التيلفون : ول سكرت خخخخخ شكلها عصبة بس مين هذي

جلست تدور وهيا اتسب بخالد : ارويه الدب الثور بدال مايساعدني يتفلسف علي ومن متى صار

ااااااااااااه بس ياريتك عندي خليني والله لاردها لك وانا بنت ابوي وباخبر ابوي عليك وجلست تدور

وتدور : اف وينه هذا ويقاطعها صوت رجولي

: امكن تدورين بالسيارة الغلط يا حلوة

شهقت بدون شعور من الخوف : بسم الله الرحمن الرحيم

احمد : شايفة جني

بكل جراءة من العصبية والخوف : لا إبليس

والله لقوية عين وايش الي مسوياته بعمرها ههههه صدق على اسلوبها .

سارا انتبهت لنظراته وابتسامته وتذكرت طريقة حجابها الهبلة وعلى طول راحت وراء السيارة

عدلت الحجاب عصبة منه وخافت لان مامعها احد فاتخذت اسلوب الهجوم : صدق ماتستحي

غمض عينك والله اخبر ابوي عنك .

ههههههههه هذي سويرة وكلمتها الشهيرة دلوعة البابا : لا والله اقول ايش بتسوين هنا

سارا : لا احلف ومن انت تسالني ياحبيبي روح هنااااك زين هههههههه ماعد استحى يسالني

والله حالة

احمد بأستهزاء وحب يحرجها لانها شايفة حالها : والله اذا كنتي ماسكة تيلفوني وتردين عليه لا

وتدورين بسيارتي

سارا فتحت عيونها بصدمة بعدين تداركت نفسها عشان ماتنذل قدامه : هههههه وايش فيها عادي

وبعدين انا كنت ادور على دوا امي وبعدين ياخي نظف سيارتك الي مغتر فيها وعععععععع بس

صدق على شكلك " سارا كان عقلها فاصل وضربن الفيوزات عندها من الفشلة ولانها مواصلة واذا

فصل العقل تقط خيط بخيط وتقول كلام بدون ماتفكر وغير انها متوترة وخايفة.

والله البنت شكلها بايعتها : مو مهم رايش سيارتي وعاجبتني انتي ايش عليش

سارا: كيفي وانا حرة ياخي حرية شخصية احب اقول راي بصراحة وبعدين شفقانة على خالتي

الي تركب معك

احمد : احلفي اقول خالتي جت بسيارة الاكسز

سارا: والله واني لي ساعة ادور بالخرابة هذي وكانت بتركض بس وقفها احمد

احمد : هي ويقلدها فوني عطيني اياه ولاناوية تصرقيه يادلوعة البابا

سارا تفشلت بس عصبة على اسلوبه وعلقت تيلفونه من مكانها

احمد مسكه بمهاره : لو كان انكسر بادفعش قيمته

سارا: من غلاته عاد وطيران للكسز دورت الدواء وحصلاته بسرعة اخذاته وركضت للفلة

بدون ماتتلتفت وراها

احمد مقهور منها والله يبغالها تأديب الدلوعة الحمدلله ماعندي خوات ورجع عند الشباب



**********************************************


في المطبخ

البنات يرتبون والي جالسين يسون سلطات

شيماء بتوتر: ماصارت كلها دوا

ندى: تلاقيها هربت من المطبخ وجلسة تسولف الي بالصالة

لميس: عاد تلاقونها ناسياتنا

رودينا الي نايمة على الطاولة : ياختي عليها حظ بس بردها لها

رهف:ههههه من الشغل الي متعبة نفسش فيه

رودينا:المطبخ حر وقرف اف

البنات :هههههههه

ام خالد : وين سارا

ندي: جاية راحت تجاب لعمتي الدواء من السيارة

ام جهاد :فديتها والله تهتم بخالتي اكثر منا

ام خالد: خالتي امها الي ربتها

ام فراس : عاد والله الدلع كثرته مو زينه وامي مدلعتها وبعدين الحين ليش ولا وحدة راحت معاها

رهف: يمه عادي مافيها شيء مافي حرامية

ام خالد : مادام هي قالت بتروح يعني هي قدها وبعدين هي لابسة عبايتها ومتحجبة

ريم تغير الموضوع: احد جاب حلا

شيماء :يب انا وسارا جايبين

ريماس: حلو والله طلعتوا سنعات خلاص مسامحين سارا الي ماجت

شيماء بنص عين: لايعني انا البطة السودة

ندى: هههه لا الصفرة

شيماء:هاهاها مو حلوة

البنات:هههههه

شيماء بس والله مالت علينا كلمتين ماقدرنا نقولهم

ندى : زين طلعنا للمطبخ

ريم : هذا بدل مانتلزق ونسولف ونلفت النظر

ندى : خير على ايش تخططين

رهف: ههههههه مو العيال كبروا واحلوا وبيتزوجون

شيماء: يالي ماتستحين

ريم: هههههههههه والله مو نافعتني انتي

رودينا: خلاص اذا اليوم بختار واحد وبتلزق عند امه

البنات : هههههههههههههه

ندى : والله تقولين انتي عند ناس غرب حتى تضحكين عليهم

رودينا : ماعلي

البنات:هههههههههه

ام فراس: انتوا جاين تسولفون ولاتشتغلون

لميس: الاثنين

ام فراس : اشتغلوا بسرعة الناس ميتين جوع

البنات : ان شالله


*************************************
سارا اول مادخلت ركضت لمكان المغاسل كان قريب من المدخل ورجعت الي ببطنها كانت رجولها وجسمها كله يرجف غسلت واتكأت على الجدار ونزلن دموعها بهدوء كانت مشاعرها مختلطة وخوفها قوي اخذت نفس وجلست شوي تريح قلبها كان طبول وفي نفس الوقت متفشلة بس غصب عنها صح هيا من زمان لسانها طويل وعادي لوصار لها مثل هذي الموقف بس هي من زمان عنهم والحين تغيرت ماعادت توثق بأحد وتخاف من كل رجال تخيلت لو كان واحد موزين وهيا معاه لوحدها والشيطان شاطر مسحت دموعها وتعوذت من ابليس وقالت هذا احمد متربي معنا يخاف علي لاني عرضه موحلوة اشبه الكلاب بعد ماهدأت وراحت لصالة وكانت حبوبتها"جدتها" مقابلة لها

ام محمد شافت شكل سارا المتغير خافت عليها :بسم الله عليش يابنتي ايش فيش

سارا بابتسامة صفرا: ولاشيء بس مواصلة وجوعانة اشربي شلي دواش واشربيه وارتاحي

منى: والله السهر مامنه إلا المرض

ام محمد بعصبية: تتغدين وتنامين على طول وياويلش اذا سمعت انش سهرانة مرة ثانية

سارا وتضمها : ان شالله , وفي قلبها ااااه يمه والله السهر موبيدي ونومي كله كوابيس وانا لوحدي

ام احمد بحنان : كيف صحتش ياسارا.

سارا بابتسامة : الحمدلله تمام

ام احمد: الحمدلله سبحان الله مين يصدق انش سارا الي كل الدكاترة قالوا لنا لو كملت اسبوع زين

وكنتي معجزة صدمتي الكل يجون الحين يشوفونك صرتي عروس ماشأ الله

ام محمد بابتسامة : هي والله الحمدلله ونحن كنامؤمنين انها بتعيش وهذي هي قدامي كبيرة

والله يطول بعمري واشوف عيالها هي والهيثم

سارا ساكتة لان الموضوع ماعجبها وماتريد تسكت لانها تحس بضيقة وحبت تغير الموجة فضحكت :

ههههههه عشان كذا انا الدلوعة

منى: ههههه فرحانة ها

سارا:اكيد يالله باروح اساعد البنات

ام محمد:والله ماتتحركين وانتي تعبانة

سارا:يمه مافيني شيء

ام احمد: هم ماشالله عليهم كثير ومكفين وانتي مولازم تروحين ارتاحي وجلسي سولفينا

منى: ههههههه اول مرة اشوف احد يحب الشغل وخاصة انتي

شهقت سارا : يوه يالكذب الحين خليتيني زولة وانتي اكبر زولة بالعالم .

ضحكوا عليها : هههههههههههه

وجلسوا سوالف وتعليقات


************************************************** *

بيت ابو احمد

ام احمد: يمه ملاك جهزي نفسك عمامك بيتغدون عندنا اليوم

ملاك : أيـــش وليش يتغدون عندنا عندهم بيتهم

ام احمد : الله يهديش وش فيها دايما يجون هههههههه والله وصرنا نستحي اقول يالله قومي

تجهزي ونزلي بسرعة عشان تستقبليهم هم بعد الصلاة جاين يعني شوي ويجون

ملاك : يمه مقدر والله مقدر

ام احمد: اقول بلا دلع يالله روحي تجهزي بسرعة .

ملاك : ان شالله وراحت لغرفتها وهيا محتارة ماتدري ايش تلبس ولا ايش تسوي : ياربـــي والله

فشلة وينك ياسارا عني ههههههه والله سارا حالها اخس من حالي بس عليها برود فديتها خليني

اشوف وش مسوية واتصلت عليها


سارا الي كانت تسولف سمعت صوت تيلفونها الي كان على الطاولة

ام محمد : مين يتصل الحين

سارا وقامت تشوف مين ابتسمت : فديتها هذي ملاك اكيد تتصل تطمن علي

ام احمد : الله يخليكم لبعض

سارا : اميـــــــن وردت : هلا هلا والله بالغالية

ملاك بفرحة : هلا سارونة الحلوة اخبارش

سارا: هههه هلا بك زود اخباري الحمدللة ماشية وانتي

ملاك وفيها البكية : سارا مادريتي

سارا بخوف : أيــــش

ملاك : عمامي

سارا : لحظة ملاك ناظرت الي عندها وهم يسولفون ومو منتبهين لها قامت وراحت لاقرب غرفة

تتكلم براحتها جلست على الكرسي : ها وش فيهم

ملاك : وين رحتي .

سارا: دخلت للغرفة عشان اتكلم براحتي

ملاك: زين سويتي

سارا: ها ايش فيهم عمامش

ملاك بخنقة: بيتغدون عندنا

سارا سكتت اشوي : ههههههههههههههه دبة وايش الجديد

ملاك : سارونة استحي

سارا: من يومش تستحسن وبعدين انتي مو جالسة عند جالسة عند اهله كالعادة

ملاك : بس الحين غير الوضع تغير فشلة والله فشلة

سارا: هههههههههههههه

ملاك : اف يابردش اشكيلش وجالسة تضحكين

سارا: هههههههههههههه يب اكيد يعني شوفي انا وين ومع مين وبعدين هههههههه انا اليوم الي

قالوا اني مخطوبة عليه نمت عندهم بالبيت وسهرت مع الشباب وهو معاهم

ملاك : عاد انتي والله ما ادري كيف عايش ماعندش احساس

سارا بحزن : لا امكن لاني مو مستوعبة او رافضة لللموضوع داخليا عشان كذا عادي

ملاك : الله يعين

سارا بحماس : ايش لبستي

ملاك : مالبست محتارة

سارا: كشخي كالعادة وخليش كول وعادي لاتستحين لانهم بيعلقون عليش وانتي ادرا باخواتش

وبنات عمش ههههه

ملاك: دبة سارا يالله بسكر امي تقول لبسي بسرعة ونزليعشان استقبلهم وهم الحين جاين وانا

للحين مو مسوية شيء

سارا: اوكي بايو ياعسل الله يوفقش وها ماوصيش اول مايرجعون اتصلي علي

ملاك : ان شالله يالله سلام

سارا: سلام

تجهزت ملاك ونزلت تستقبل عمامها وهيا ترتجف ومستحية
نهاية البارت

------------------------------------------
][ الجزء التاسع ][

طلعت سارا وكان وقت الغدا البنات كانوا بجانب والحريم بجانب والرجال والشباب بالمجلس

شيماء:سارا ايش فيش اكلش موزين وشكلش متغير

سارا :ولا شيء بس مالي نفس

ندى:بلادلع واكلي مثل الناس.

ريم: تسنعي

سارا: بس نفسي مسدودة

شيماء : بلا نفس بلا خرابيط كلي

رهف: ههههههههههههه ماينخاف على عيالكم

ريماس: بنات والله مومصدقة اجزنا واخوانا رجعوا وكلنا بالمزرعة

ريم: والله انا مومصدقة خلصة الثانوية ياااي

شيماء: والله صح بس يبقالنا هم النتائج

سارا: وليش هم يالمصرية ياحبايبي ارتاحوا وانسوا الدراسة وبعدين والله المدرسة احلى شيء.

ندى:وععععع ياكرهي للمدرسة

البنات :صح

سارا وقايمة: مالت يالله الحمدلله وراحت للمغاسل راحت وراها شيماء

شيماء:سارونة فيش شيء احد ضايقش

سارا والعبرة خانقتها:لا ولاشيء

شيماء مو مصدقة: متأكدة

سارا بابتسامة: يب بس حاسة بضيق

شيماء:افاا ضيق بالمزرعة مومن العادة بس نحن تونا واصلين بعدين بنفلها

سارا :اكيد

شيماء بخبث: والحبايب بيجون

سارا: يوصلون بالسلامة

شيماء : ايوا ايوا ليكون بس الضيق عشانهم بس ههههههه

سارا طالعت فيها بعدين فهمت قصدها :ياثقلش ورشت فيها ماي

شيماء: لاتوبة والله توبة وكانوا يركضون ودخلت شيماء بسرعة الصالة الي فيها الحريم والبنات

وكانت سارا وراها

ام محمد:ماتكبرون انتوا الي بعمركم مربيات وانتوا مثل الاطفال

سارا وشيماء استحوا وجلسوا والبنات تعليق وضحك

سارا:يمه عادي الحياة حلوة لاحقين على الهم

منى بابتسامة: يمة خليهم هم جوء يلعبون ويرتاحون

أم محمد:يلعبون ها

سارا:ايوة نلعب ونعين خير تريدي تلعبين وتجربين

ام محمد ماسكة ضحكتها: على بالش مافيني عقل زيش ولارجولي مثلكم

الكل ضحك: هههههههههههههه

ام خالد: هههه خالتي يعني نفسش تلعبين بس رجولش ماتساعد ها

ام محمد: هي والله بعمركم كنت محرومة بربي العيال موزيكم

الكل هههههههههه

منى: بنات متى تطلع النتائج

شيماء: يوووه عمه لازمين نذكرينا ان شالله الاسبوع الجاي

ام احمد : ان شالله تجابون المجموع الي يرفع الراس

سارا: يالمصرية صدقيني كرهتيني بالحياة

ريم : انتي اصلا مادريتي كيف عديتي النوية

سارا: الحمدلله والله عديتها وانا مرتاحة وماكرهت الناس بالدراسة زيكم

ندى : ههههههههه اصلا انتي ماعرفتي الدراسة زي الناس

سارا: الحمدلله ايش استفدت منها الدراسة

لميس الي كل وقتها بالتيلفون تراسل : الدليل انك طلعتي منها

سارا : كيفي

ام احمد : ليش ياسارا طلعتي

ام خالد: تخصصاتها مو حلوة

ام جهاد: راح تدخل مع زياد الجامعة عند خالد

ام محمد : هذا الي تريده وماحد مضيعها غيرهم

سارا: الا ماحد مريحني بالحياة غيرهم الله يطول بعمرهم وسكتت مو قادرة تكمل

ام محمد: بتتزوجين وانتي وراهم

ام جهاد: خالتي الي بيصير زوجها مو غريب اخوهم

ام احمد : ما شالله ومتى ناوين العرس

ام محمد : قريب ان شالله :

سارا سكتت من العصبية والاحراج ماعجبها الموضوع

ام فراس : والله لميس بنتي ماشالله كل مرة احد يتكلم فيها وانا صراحة ما اقدر اوافق اشوفها

للحين صغيرة

لميس: ومين قال اني باوافق اني توني صغيرة وباعيش حياتي والحمدلله جميلة يعني ماراح

اعنس

سكتوا الحريم على جواب لميس الي مو بمحله

منى حبت تلطف الجو: ههههههههه حلوة الثقة الا وين ام ليث

ندى : نايمة يالغرفة تعبها الطريق وهيا ببداية الحمل

الكل: الله يقويها ويقومها بالسلامة قاموا الحريم يريحون بغرفه والبنات جلسوا يسولفون

سارا :بنات ايش رايكم نلعب كرة

رودينا : والله فكرة

شيماء وهيا تتمدد :مافيكم نوم

ندى: لوعليهم من اول ماوصلوا لعبوا

ريم:ننام والعصر نقوم ونلعب

سارا:اف منكم اوكي

ريماس:تخيلوا الشباب بيلعبون

رهف: ايوة صح

سارا:خلوهم علي الشباب

لميس:اكيد هو في حد غيرش

سارا ناظراتها نظرة وقامت: يالله خلونا ننام

وقاموا البنات بهدوء


في الغرفة

اتصلت سارا بزياد رد عليها خالد

خالد: هلا والله

سارا: هلا بك وين زيود

خالد: افاااااااااااا ماتريدني وبكذب وهو يطالع بزياد المهم زياد نايم .

سارا : هو في احد يحصله يكلم شيخ الشباب ومايكلمه

خالد: اها ههههه شيخ الشباب ها هههههههه لعبي علي

سارا: لا والله بس سؤال لانك راد بداله ، اقول خالد اليوم لا تقربون الملعب لانا بنلعب اوكي

خالد: لا ياشيخة

سارا بدلع: بلييز خالد والله البنات معتمدات علي وانا نفسي اللعب

خالد: اممممممم وبابتسامة :اوكي انتي تامرين امر .

سارا: ثكرا ياخوي الغالي بايو.

خالد: باي وسكرا التيلفون

خالد يناظر الشباب وبابتسامة نذالة: اقول شباب اليوم ايش رايكم نلعب كرة العصر

ليث :ايش الحماس هذي

زياد:والله متأكد مو من حماس على كثر ماهو نذالة

خالد:ههههههه الحين ايش حارقكم بتلعبون ولا لا

فراس:والله هيا قدها كرة وفيها نذالة اكيد انا مأيد الفكرة

ريان:وانا موافق

احمد: الا متى بوسعود وبوسيف بيجون.

جهاد: على الساعة 7 او 8

مروان : الا هم وين راحوا؟

زياد: متى ماجوا بتعرفون

ليث: والله اني متأكد انك عارف

خالد: اكيد

احمد : وين

جهاد : متى ماجوا بتعرفون خلوا اللجافة الحين يالله ننام

أياد ويتثاوب :ايوة خلونا نروح ننام

الكل :اوكي وراحوا ينامون




***************************************

شيماء: ها بشري

سار ا: قال تم بس انتي تدرين خالد عليه نذالة احيانا

ريم : والله صح

ندى : هي بسكم على الاشقر بوعيون زرق

سارا: هههههههه حلوة

ريم : وانتي اليوم اشوفش هربتي من المطبخ كأنش ماصدقتي خبر

ندى : هههههههه ياهم تكلموا عليش

شيماء: سويرة بالله عليش ساعة لتجيبي الدواء وبعدين تتميلحين عند الشعب المشكلة لو مو

مخطوبة قلت تريدي احمد ولا مروان ولايكون اخوي مو مالي عيني

سارا: مالت هذا اخر همي وبعدين يملون ولا ما يملون انا ماهمني احد بس تصدقين هههههه والله

فاتكم عاد كلام مع الحريم فلة وانا كان العقل مفصول من الفشلة الي شفتها وجلست اتناقش

معاهم بدون حيا هههههههههه

البنات ناظروا بعض

ندى : يالفضيحة انتي لو عقلش فصل تصيرين بخبر كان الله يستر مافضحتينا

سارا: ههههههه لا انفضحت وخلاص هههههههههه

ريم: هههههه اوكي هذي حوبتنا بس ايش الفشلة الي صارت

سارا اخذت نفس : باقولكم يوم رحت اجاب الدواء ههههههه وخبرت البنات بكل شيء

البنات : هههههههههههههه

شيماء: يالفشلة والله مسكين اخوي مايعرف عن الهبلة الي بيتزوجها

سارا بدلع : اقول يحمد ربه اخذ زينة البنات

ندى : من الحين بدينا بالتغلي يوم انها انخطبة قبلنا.

ريم : هههههههه اقول بنات خلونا نكمل سوالف بعدين والحين ننام والله فيني نوم

شيماء وتتثاوب: والله صادقة يالله جوود دريمز

سارا: مافيني نوم

ندى : نااااااامي متأكدة انك للحين مواصلة

سارا: ممممم يب

شيماء وتضربها بالوسادة : نامي ولا اقول لروميو

سارا: هههههههه فديته نايم من زمان

البنات فتحوا عيونهم ع وسع : ايــــش

سارا: ههههههههه ايش فيكم والله اني شايفة عيون احلى

شيماء : ايش قلتي عيدي

سارا: شايفة عيون احلى

ريم : لا الي قبل

سارا: امممم ايش فيكم

ندى : يوووووووه سارا لا يوم شيماء تقول انها بتقول لروميو

سارا: يوووه عليكم شكل النوم مأثر هههههههه قلت فديته نايم من زمان

البنات : اوووووووووووووووه وتعيدها

سارا: شكلكم تجننتوا اقول ناموا وشهقت يالسخيفات انا اقصد زيود مو الي في بالكم مالت

البنات : ههههههههههههه

سارا سفهتم ونامت وهيا مقهورة منهم


************************************************** ******

العصر الكل قام من النوم ماعدا شيماء وسارا

ريم : شيمو ساراونة يالله قوموا بسكم نوم

شيماء وسارا: Zzzzzz

ريم : اف لازم انا الي اقوم الدببة القطبية اف منكم يالله قـــوموا

شيماء : روحي لا اضربك

ريم : شيمو قومي صارت الساعة 5 والكل قايم وامك قالت ان ماقمتي بتخبر عمي

شيماء وتقوم بسرعة كله ولا ابوها يقومها كأنها ولد بالعسكرية : كذابــة

ريم : وليش اكذب شوفي الساعة كم .

شيماء : يووووووه والله فيني النوم وكسلانة .

ريم : روحي زين وهذا وانتي نايمة امس وكسلانة الحين هذي الي مواصلة كيف اقومها

شيماء: ههههههههه الله يكون بعونك ودخلت للحمام "اكرمكم الله ".

ريم: سوسو قومي يالله

سارا: ............

ريم هذا ايش يقيمها ضربت كتف سارا بخفيف : سوسو يالله بنلعب كرة قبل الشباب

سارا: ياخي لو ماطلعت باكفخك

ريم هههههه مضيعة: انا الي بكفخك على بالك روميو

سارا: وه بس من روميو ياريتك زيه

ريم ماسكة نفسها لاتضحك : وانا مين

سارا: الزفت هادم الملذات روووح خليني نايمة

ريم :اقول قومي

سارا: والله لاخبر ابوي عنك

ريم :هههههههههه وهيا نايمة تهدد بعمي

تقاطعها شيماء الي طلعت من الحمام : الحمدلله والشكر ايش فيش تضحكين كأنك مجنونة .

ريم : ههههههههه فاتش الهبلة تسب وتهدد بعمي على بالها خالد.

شيماء: هههههه ياهذي عمي بهذلتنا فيه تعرفين خليني انا بقيمها على طريقتها

ريم : ايش ناوية عليه

شيماء بابتسامة خبث : جيك ماي بارد بنتقم لنفسي ولاخواني منها نيهاهاهاها ضحكة شيطانية .

ريم : يمه منك حرام عليش مسكينة مو نايمة شيء من امس.

شيماء: ماعلي منش يالطيبة وتقلدها :حرام عليش مسكينة مو نايمة شيء من امس. اقول

بتشاركيني

ريم : جنيت اشاركك وخلي سارا تتوعد فيني لا حبيبتي انا وسارا حلوين وحبايب

شيماء : ايا الخوافة

ريم : مو خوف بس انا مسالمة

شيماء: من متى هذا الكلام

ريم : من زمــــــــــــــان

شيماء : ايوة صدقت اقول روحي جابيلي جيك ماي من برا وانا باصلي وما باقولها انش ساعدتيني.

ريم : حلفي مابتقوليلها.

شيماء : اف والله خوافــــــــة

ريم : ههههههههه حرص يالله صلي. وباجاب جيك الماي وطلعت برا وبعد دقايق جابت الجيك

الماي وكانت شيماء تنتظرها

شيماء: زين جيتي

ريم : ايش اسوي كأنهم ماصدقوا على كثرنا مانكفيهم لازم يوصونا كلنا يالله انا طالعة امي تريدني.

شيماء وتاخذ الجيك : اوكي ادعيلي ههههههه

ريم : ههههههههه الله معاكم وطلعت ركض

شيماء ناظرت شكل سارا البريء المنغمس بالنوم وشكلها مو حاسة بشيء: والله قلبي مو

مطاوعني بس يالله الفرصة مو كل مرة تجيني ههههههه

وطيرت الماي بشكل مباشر بوجه سارا

سارا قامت بشهقة قوية ووجهها احمر وصارت تكح بقوة

شيماء خافت : سوسو بسم الله فيش شيء اسفة ماقصدي

سارا: كح كح كح كح كح

شيماء خافت وتندمت : سارا اناديلك احد والله اسفة مو قصدي

سارا حاولت تركز وناظرت شكل شيماء الخايف مع ان الصورة مضببة بالماي الي ع وجهها كح كح و

وتضربها بالوسادة تغير الجوء :كح وين اصرفها

شيماء بافعال : كــــــــــــــــذابة وركض لبرا

سارا قامت تركض وراها وهيا تكح بقوة بس الانتقام معميها : كح كح هين يا شويمة كح كح كح

وصاروا يركضون بالصالة الي فوق صراخ وسب كأنه ماحد في البيت غيرهم

ركضت شيماء باتجاه الدرج الا وطرااااااااااااخ : ااااااااه

سارا بخوف ركضت وراها اتشوف : شيمو فيش شيء ويوم شافت المنظر ماتت ضحك : هههه كح

كح كح هههههه يبغالكم صورة والله

شيماء طاحت على خالد الي كان بيطلع يحاكمهم ( يهاوشهم) على صراخهم لان البيت فيها شباب

وعيب عليهم هالحركات

خالد سكت كان يريد يضحك ويصارخ عليهم وانحرج ماعرف ايش يسوي وضحك سارا موترهم :

شيماء فيش شيء تعورتي

شيماء وفيها البكية : لا وركضت لاقرب غرفة

سارا مواصلة ضحك وكحة

خالد بصراخ: هي مجانين انتم والله لو ماتعقلون لتشوفين شيء ثاني لعنبو بليسكم كأنكم اطفــ

سكت لما شاف شكل سارا الاحمر

سارا الكحة زادة ومشرقاتها وماعرفت تتنفس

خالد بيركض لعندها : ايش فيش

سارا: مـــ كح ماي كح كح كح

ركض يجاب لها ماي بسرعة وهو متوتر


كان طالع من الغرفة وقفة صراخ البنات فماطلع ينتظر منهم يستحون ويروحوا كان يضحك عرف صوتها فجأة حس المكان صار هادي فطلع من الغرفة سمع كحة قوية وشهيق استغرب لمح فيها كانت واقفها ماعرف ايش يسوي كان بيلف ليجي احد بس الي وقفه وخلاه يلتفت لها صوت خالد وهو يصرخ باسمها

خالد بصوت عالي :ســــــــــــارا انتبهي

شافها تتمايل كانت بتطيح من على الدرج ركض ومسكها لاتطيح

************************************************** **

عبدالعزيز: هيثم بسرعة تأخرنا الطايرة الحين بتوصل

الهيثم ولبس جاكيته : انزين انزين يالله

وصلوا للمطار وانتظروا الطايرة توصل اعلنوا وصول الطايرة

راح عبدالعزيز والهيثم لمكان الاستقبال ينتظرون الوليد

الهيثم ويأشر: شوفه هناك

وصل عندهم الوليد بابتسامته الحلوة : سلام

الهيثم وعبدالعزيز: وعليكم الحمدلله على السلامة

الوليد : الله يسلمكم ياااااااااااااه واخيرا وصلت الحمدلله

الهيثم: ههههههههه كنا زيك قبل اسبوعين

الوليد: مالت والله اصعب اسبوعين شفتهم

عبدالعزيز يناظر وراء الوليد كانت في حرمه تراقبه وقربت منهم شوي : وليد مين هذي لتكون

تزوجت

الوليد: ايش

الهيثم طالع وشاف الحرمة المتغطية استغرب : وراك

التفت الوليد وانصدم: هذي ايش جابها

الهيثم: مين

الوليد: عمة لي لي

الهيثم وعبدالعزيز بصدمة :اأيـــــــــــش

الوليد: والله مادريت انها تراقبني

قربت منهم : السلام عليكم

الشباب : وعليكم السلام

عمة لي لي : مين الهيثم

الهيثم : انا

عمة لي لي : اوكي ممكن اتكلم معك

الهيثم بتوتر ويطالع الشباب الي يطالعون فيه : بخصوص

العمة : انت عارف

عبدالعزيز: هيثم نحن بنخليكم وقطع كلامه تيلفونة الي يرن طالعة شاف خالد خلاه مشغول وكمل

كلامه انا والوليد بنروح للبيت واذا خلصتوا اتصلوارجع واتصل فيه خالد وزياد اتصل على الهيثم

عبدالعزيز طالعة :مين

الهيثم : زياد

عبدالعزيز : وانا خالد

الهيثم رد بسرعة كأنه يتهرب من المواجهه: الوو

زياد بخوف : انتم وينكم

الهيثم : بالمطار

زياد: ومتى جاين

الهيثم : شوي وجاين ليش ايش فيه صوتك

زياد : بسرعة تعالوا لاتتأخرون

الهيثم بخوف : ايش صار

زياد: سارا

الهيثم يناظر الي عنده : ايش فيها

زياد: داخت

الهيثم وينقص صوته : حاولتوا تقيمونها

زياد: ايوة وماقامت

الهيثم: ايش سويتوا

زياد: رشينا ماي وناديناها

الهيثم: خلوها تشم عطر ودوروا على بخاخها وبخولها اياه ونحن مسافة الطريق اوكي

زياد : اوكي لاتتاخرون

الهيثم ان : انشالله وسكر وناظرهم طالع بعمة لي لي : ممكن نأجل حديثنا ليوم ثاني عندي ظرف

العمة : اوكي انا حاجزة بالهلتون وهذا رقمي ممكن .

الوليد : كيف كنتي معاي وانا ماحسيت فيش

الهيثم : وليد خلي اسألتك لبعدين نحن مستعجلين يالله بالاذن وراحوا بسرعة لسياراة وعلى طول

للمزرعة

عبدالعزيز: هيثم هدي السرعة ايش صار زياد ايش يريد منك

الهيثم : ما ادري عنه وبعدين انت ماتنتبه اذا احد يتبعك

الوليد : والله للحين مستغرب اني ماحسيت

عبدالعزيز : وايش فيها اذا عرفت مكانك ياخي خلص الموضوع وارتاح شوف ايش تريد منك

الهيثم : عارف بس مو فاضيلها

الوليد: ان شالله خير


**************************************************
بعد ساعة بالحوش عند البنات

ريماس واتقوم: احد يريد شيء من المطبخ

البنات كلهم بدوا بالطلبات كأنهم ماصدقوا

رهف:صدقيني ماحد بيقول لا يالله باروح معاش وتلتفت للبنات لاتروحوا للملاعب من دونا سمعتوا

ندى:اكيد مافيها كلام اقول اذا شفتوا سارا عند الحريم نادوها

ريماس:ان شالله وراحت مع رهف

لميس:وش قصتها كل شوي جالسة مع الحريم اعرف جلساتها مع الشباب ويالله شوي معنا

تجلس

رودينا:الي يسمعك يقول البنت صايعة ماخلت ولد من الحارة موكأنهم اخوانها

وتطلع لهم ام خالد : بنات شفتوا سارا

البنات ناظروا بعض وجاوبوا : بلا

ندى:ليش ياختي موعندكم هي

ام خالد : لا ليكون نايمة

ريم : شيمو وينها انا سمعت صوتكم وعرفت انش كبيتي الماي عليها وشفت خالد جاي

شيماء تذكرت الموقف وصار وجهها احمر :انا هربت وماشفتها

ام خالد :يعني قامت خلاص باشوفها داخل واذا جت عندكم قولوا لها اني اريدها.ودخلت داخل

رودينا فاتحة عيونها: كبيتي ماي على سارا والله انش قوية

شيماء:واخر مرة والله ماعيدها توبة

البنات :هههههههههههههههههههه

ندى : ليش ايش صار

شيماء:لجافة وتغير الموضوع : بنات الشباب وين ماسمعنا لهم صوت

رهف طالعة لعندهم بسرعة : بنات الشباب بالملعب بيلعبون كرة

ريم:مين قالكن

ريماس:مازن

لميس : اف وينها الي تتفلسف

ندى:والله صدقتوا عليه نذالة الاخ

شيماء :مو قلنالك

ندى:خلوه دواه عندي ،اتصلت بخالد ناظرت بالبنات : مغلق

شيماء:شوفي زياد

ندى:ماحد يرد

شيماء: اتصلي بسارا لانها اخر وحدة كانت معاه وهيا بتعرف تتصرف

ندى : مغلق

لميس:اكيد معاهم

ريماس:بتصل بجهاد بسأله عنهم.

رودينا وتناظر فونها الي يرن مايحتاج هذا ليث يتصل بسأله وردت والبنات كلهم يطالعون فيها

منتظرينها تسكر تيلفونها

سكرت من اخوها : احمد قال ليث يقول لنا ان سارا مع خالد وزياد يبغونها بموضوع ومايريدوا ازعاج.

ندى بعصبية : وليش يقولوا لليث يقول لنا وهم عارفين انا نريد نكلمهم خلوني اشوفهم بس

ريم:هههه ندوش هدي يعني موشيء جديد تلاقيهم يتفقون على شيء وتناظر شيماء بابتسامة

شيماء بخوف :لا ما اعتقد

ندى:الله يستر منهم

رودينا: ههههههه والله حالة مادام مالش ادها ليش تتلجفين.

ريم: ماشفتيها مسوية قوية

شيماء بحزن حاسة بتأنيب الضمير: اصلا ماشفتوا شكلها يوم قامت من النوم

لميس : ههههههه إيش وحش

شيماء:ياريت والله على الاقل مابحس بتأنيب الضمير البنت كانت شوي وبتموت

ندى تريد تخوف شيماء: ليكون فيها شيء عشان كذا اختفوا

شيماء:ياويلي والله صح انا اصلا من ساعة ماطحت ع ... من الدرج سمعت صوت خالد وهربت

ليشوفني .

ريم:لوفيها شيئ كان عرفنا وليش يقولوا لليث انهم يريدوها اكيد يريدوها بشي وهذا شي طبيعي

رودينا: اقول ايش رايكم نتفرج ع الشباب امكن يعجبني احد

ريماس: ههههههههههه انتي بس اختاري.

لميس:موهينة البنت بتخطط لبعيد بس والله من زمان ماشفت احمد ومروان للحين حلوين.

ريم:يب للحين حلوين اقول اليوم كل وحدة تختار واحد

ندى:مافي حيا ابد عيب قولوا ندى تختار اول بعدين انتوا

البنات:ههههههههههههههه

رهف:على بالي البنت عقلت بس طلعت للحين ضايعة هههههههه

شيماء:بس انتظروا سارا

ريم:سارا مخطوبة وخطيبها موموجود عيب تشوف غيره

ندى تذكرت عبدالعزيز:الا متى بيجون

شيماء :مادري بس اعتقد الساعة 7

رودينا:زين عاد مانريد نفوتها عليهم تعليقات

البنات:اكيد

راحن وجلسن بالمدرج حق الملعب الصغير ويشجعن الشباب وجلسن تعليقت

لميس : بنات ملاحظين على احمد انه مفهي وكل شوي يتصل ويطالع بالساعة

البنات : يس

رودينا : جاي كأنه من رجال العصابات

البنات: هههههههههههه

ريم : خيال

رودينا : والله صدقي

ندى: عاد ماحد يقدر يغير رايش

رودينا : مروان حلووو صراحة

رهف : هههههههه خلاص نقول مبروك

رودينا: ايوة

البنات : هههههههههه وكملوا سوالف وتعليقات عل الشباب


***********************************


هشام: اف اليوم ماكلمتها بس تراسلني اريد اسمع صوتها

عمر: هشام انت وش ناوي عليه

هشام: احبها بس ترفع ضغطي احيانا

عمر:تحبها وهيا تكلمك

هشام:احب سوالفها صح فيها احيانا غيرة من بنات عمها بس تجنن وبعدين هي ماكانت تعطي وجه

عمر:ولاوين ناوي توصل معاها

هشام :تصدق قالت بترسل لي صورتها

عمر:ايش

هشام :انا مثلك انصدمت ،قالت انه بنتزوج وانا وهيا نحب بعض واني اكيد بحافظ عليها وانا قلت

اكيد

عمر: ورسلاتها

هشام : اااه تجنن والله

عمر:كيف كانت

هشام : ماقدرت انام منها لابسة فستان وردي مخصرعلى جسمها ومكحلة العيون ولادلعها

بالصورة

عمر: هشام امسك نفسك البنت مطيراتك وهيا شكلها بايعاتها أهلها عاطينها الثقة

هشام :وانا ايش علي مادامها مسلمة عمرها وعليها هذاك الجمال ليش انحرم بعدين مو مصاحب

اي وحدة بنت ناس وقبايل يعني مين قدي

عمر :هي انت جنيت لاتدخل بالحرام مع بنت الناس العرض دين وانا خوك وانت عندك خوات

لاتسوي شي تندم عليه

هشام :ولييه انت وين راح تفكيرك

عمر: دريت عنك انا اشوف البنت ماخلت فيك عقل من ايام الكلية وهيا ماتعطيك وجه ويوم الحين

تكلمها وترسلك صورها ما استبعد شيء

هشام : لاتلومني وتنهد اااه

عمر : الله يكون بعونك


***********************************************
زياد :خالد ايش الحل للحين ماقامت

خالد :اصبر صار التنفس طبيعي بعد البخاخ هيثم متى جاي؟

زياد: مادري لهم ساعة وهم يقولون جاين

خالد : اقول روح شوف لنا الطريق بوديها للمستشفى شكل الاخوان مطولين وانتبه ماحد يشوفك

مانريد احد يدري بشيء .

زياد:احمد قال الشباب في الملعب والبنات هناك عند الملاعب والحريم بالمطبخ والرجال بالمجلس

اذا طلعنا من باب الصالة الجانبية ماحد بيشوف.

خالد : مسكين توتر وتعبناه معنا

زياد: ايوة كل شوي متصل ولولاه كان للحين البنات مزعجينا قالي انه قال لليث يقول لرودينا ان

سارا معانا وبغيناها بموضوع ضروري

خالد: ماقصر والله , اوكي الحين روح تاكد من الطريق وانا بدور على عبايتها.

زياد:اوكي

طلع ورجع بعد دقايق

خالد :ها كيف الاوضاع

زياد: الشباب وصلوا

خالد :وين اخوك

زياد: بعد اشوي بيطلع

جلس خالد عند سارا وضمها سارا قومي بس كفاية خوفتينا

سارا تسمع همهمات وتحس بثقل بصدرها وراسها فتحت عيونها : هممم

التفتوا لها زياد وخالد بسرعة : قمتي

سارا وصوتها مبحوح : ليش كح ايش صار وين انا كح كح

خالد فرحان انها قامت: انتي بغرفتنا وبعدين ياطويلة العمر ابد مافي شيء بس شكلش عجبك

الوضع كل دقيقة دايخة على احد

سارا بصدمة: كذاب مين؟

زياد:لامو كذاب طحتي علي ويغمز لخالد

خالد فهم انه مايريد يقولها فسكت: عاد طيحتي قلوبنا

سارا بتعب :هههههه ايش اسوي بالهبلة شيمو كبت علي ماي بقوة لخبطني

زياد :اراويها

خالد بابتسامة: لاخلاص هيا تابت

سارا ضحكت فهمت قصد خالد:ههههههه اااي وايدها ع صدرها

زياد بخوف: فيش شي بايش تحسين

سارا :مافيني شيء بس حوبة شيمو بنضحك عليها وابتسمت

خالد : هههههههههه انتبهي عللى نفسك

زياد : ايش صار ؟

خالد يتذكر الموقف وشكلها:ههههههه طاحت من الدرج بس ماتعورت

زياد:ههههههه تستاهل

سارا:هههههه شكلها كان توحفة هههه

دق دق دق

سارا بتوتر تطالع بأخوانها

زياد :خخخخ دقيق الاخ قلت له 5 دقايق وهذا هو

سارا :مين

خالد: : هيثم

سارا فاتحة عيونها: ليش جاي قولوا له يروح

خالد : يروح ايش تقولي نحن ماصدقنا يجي عشان يكشف عليش

سارا : لابالله انا مافيني وقاطعها الدق دق دق

الهيثم من ورا الباب : زياد افتح ولاباروح

زياد : لحظة لحظة

سارا :قوله يروح انا مافيني شي

خالد :متاكدة

س: يب

راح زياد وفتح الباب وطلع

زياد :هلا باخوي

الهيثم : ايش صار

زياد :الاميرة صحت وبخير الحمدلله

الهيثم بخوف :ايش القصة

زياد :ابد بس اختك الهبلة تريد تقوم البنت مثل ماتقومنا ...

الهيثم بعصبية: اطفال هذول، المهم فيها شي

زياد: لامافيها شيء

الهيثم بشك:متأكد

زياد : والله هيا قالت كذا وشكلها مافيها شيء

الهيثم : اسألها تحس بضيق بالتنفس ولا نغزات

زياد بتعجب: ليش

الهيثم : بسرعة

زياد : اوكي دخل للغرفة

خالد :نزل

زياد : لا ويلتفت لسارا يسألش يقول تحسين بضيق بالتنفس ولا اي نغزات

سارا الي توترت لانها تحس بضيق ونغزات تروح وترجع بس ماتريد تقول بابتسامة صفرة : ههه

لامافيني الا العافية طمنه

زياد: متأكدة

سارا: اكيد

خالد : سارا اذا حاسة بشيء تكلمي لاتخافي وتخبين

سارا بملل : اف اقولكم مافيني سكتت حست بنغزة قوية سكين يطعنها ماقدرت تتنفس غمضت

عيونها بصوت مخنوق: خلوني اروح للبنات

خالد :شكلش ليش تغير حاسة بشي

سارا ارتاحت شوي: يوه وبعدين معاكم لامافينا شيء

زياد بعصبية: ليش تكذبين انا اعرفش اقول تغطي بخليه يدخل

سارا بسرعة:لالالا الله يخليك

خالد: تغطي وانتي ساكتة

سارا:ماعندي شيلتي وعبايتي بالحجرة اقولكم نزلوا وخلوني البس واروح عند البنات

زياد:باروح اجاب عبايتش من الغرفة وطلع

الهثم :ها ايش قالت

زياد بعصبية: تقول مافيها شيء وهيا عيني عينك تعبانة انتظر باجاب عبايتها وادخل شوفها

الهيثم بتوتر من يوم الخطبة ماشافها غير ف المطعم وكانوا البنات بطاولتهم : اوكي لاتتأخر

رجع ز بالعباية وعطاها سارا: يالله بسرعة لبسي

سارا بتافف: اف اوكي اخذتها ووقفت تلبس العباية واول ما لبست وركض دخلت الكبات

زياد+خالد فاتحين عيونهم

زياد : سويرة بلا حركات اطفال طلعي لاوالله اخبر عليش ابوي

سارا من داخل الكبت : ماريد

خالد نادا على هيثم يدخل دخل الهيثم بصدمة: وينها

زياد ماسك نفسه لايضحك ويمثل العصبية واشر على الكبت: داخل

الهيثم : ايش بتسوي داخل

خالد: شوف يانها لاول مرة صارت تستحي يا انها خايفة واعتقد الثانية لانها خوافة وماتستحي

زياد: حرام عليك وينادي سارا سويرة بطلعين ولا نطلعك بالغصب

سارا وصوتها مخنوق من البكي اول ماسنعت صوت الهيثم داخل هيا ماتدري ليش تبكي من الوجع

ولا من الخوف ولا من الحيا متلخبطة وماتريد تقابل احد : الله يخليكم خلوني لوحدي

زياد حن عليها : اقول شباب خلاص خلونا نطلع وان تعبت بتقول

خالد: زياد والله ماينفهم لك شيء بعدين ليه مايكشف عليها ونطمن

الهيثم: خلاص خلوها على راحتها وقرب من الكبت: سارا اوعديني ان حسيتي بشيء تقولي

لاخوانك ولا والله مو طالع

سارا بخنقة : وعد يالله طلعوا

ارتاح هيثم واخوانها بعد وطلعوا

اول ماعرفت انهم طلعوا طلعت بسرعة تتنفس بقوة وتحمد ربها انها عدت على خير دخلت

الحمام " اكرمكم الله" غسلت وجهها وكل ماتخيلت ايش الي صار تبكي وتبكي

برا الغرفة اول ماطلعوا شافوا عبدالعزيز جاي ووجهه مبين انه خايف : ها وينها وش فيها

زياد : مافيها شيء الحمدلله

عبدالعزيز : وينها

خالد: داخل الغرفة خبرت احد

عبدعزيز : لا

الهيثم : ماحد يدري؟

زياد: لا بس نحن واحمد

الهيثم : احمد ليش؟

خالد: هو الي مسكها يوم داخت وكانت بطيح من الدرج والله عالم وش كان بيصير فيها

الهيثم : وهيا ليش برا من دون حجاب

زياد : مو اختك لما قيماتها ماكان فيهم حس

عبدالعزيز : حصل خير والمهم انها بخير يالله انا بدخل عليها

خالد: اوكي انا بنزل اسلم على الوليد

زياد: وانا معك الهيثم جاي

الهيثم : لا باخذ لي شور وبلبس وبنزل يالله سلام وتفرقوا


***********************************

في المجلس الكل مجتمع يسلمون على الوليد ويحمدون له بالسلامة

وجلسوا سوالف وضحك

البنات جالسين بزاوية بعيدة شوي

ريم تساسر شيماء: ماكنت متوقعة الوليد كذا حلو

شيماء: لابالله كيف كنتي متوقعاته

ريم : هههه يالخبلة قصدي انه حلو اكثر من اول صار رهيب

شيماء : اها هههههه شكل الاخت معجبه

ريم وتضربها بخفة : هههههه الحين ماحد يمدح احد الا ويكون معجب

شيماء وتغمز لها : علينا

ندى : ايش معاكم تتساسرون

ريم : لجفة وتغير الموضوع بنات وين الثلاثي

ندى : ما ادري حتى الهيثم راح واختفى وبعده عبدالعزيز

ريم : الله يستر من الي وراهم

الوليد : الاوين سارا وخالد وزياد ماشفتهم

ام محمد : والله صح اليوم من العصر ماشفت احد منهم

دخل خالد وزياد

خالد : مين هذولا الي ماشفتيهم ويروح يسلم على الوليد

ام محمد : هو في غيركم وينكم طول اليوم واختكم وينها للحين

زياد الي يسلم على الوليد : موجودين بس انشغلنا شوي ولو درينا انكم اشتقتولنا كان خلينا

اشغالنا وجينا

ام محمد : اشغال ها الله يستر

الوليد: وين سارا؟

خالد: جاية

ام محمد : يالله قولوا ايش وراكم

زياد : لاحول لازم شيء ورانا

ابو جهاد: اصلا انتوا ماتجتمعون الا لشيء

خالد: افااااا ياعم

ابو خالد : وهو صادق

ابو ليث : الا وين هيثم وعبدالعزيز

زياد: بيبدلون وبيجون .

ام محمد: والله كنت متاكدة انها معاكم ايش ناوين عليه هذي المرة

زياد: ههههههههه ماتخافين والله ماورانا الا كل خير

خالد: ههههههه لهذي الدرجة نحن مخوفين

ام خالد: على ايش ياحسرة تخوفون بس مامنكم الا اذية

زياد: يمه الحين هذا رايكم فينا

ام محمد : ماوراكم الا المشاكل

الرجال: وهيا صادقة

ابو جهاد: هههههههههه عاد لازم تحسننون الصورة بسرعة

احمد يساسر خالد: كيفها الحين

خالد: الحمدلله بخير مافيها شيء والحين بتنزل

احمد بارتياح وبابتسامة : الحمدلله على سلامتها .

خالد : الله يسلمك عذبناك معنا

احمد : افا سارا مثل اختي

خالد : ماقصرت والله

وكملوا سولف

مروان : احمد اشوف الابتامة شاقة الوجه كأنك مجنون ايش القصة

احمد : ها ولا شيء حرام الواحد يبتسم

مروان : لا

وكملوا سوالف

فراس يساسر التؤام ومازن : شباب اريد اسوي مقلب بالبنات ماينسونة

ريان : والله فكرة

اياد: عندك فكرة

فراس : ايوة بقولكم عليها بعدين مزون عاد انت مساعدتك محتاجينها

مازن : اوكي تم .


**********************************

دخل عبدالعزيز الغرفة وسمع صوت من الحمام جلس انتظرها تطلع اول ماطلعت وشافاتها ارتمت

بحضنه وجلست تبكي بقوة وشهيق خوف عبدالعزيز

عبدالعزيز بخوف : حبيبتي فيش شيء تحسين بشيء احد زعلش

سارا تهز راسها بلا

عبدالعزيز بحنان: انزين كل هذا البكي ليش

سارا بعبرة: ما ادري بس اريد ابكي

عبدالعزيز: اذا بيريحك البكاء ابكي بس مو هذي سوسو الي نعرفها بابتسامتها الحلوة

سارا وتمسح دموعها مثل الاطفال وبابتسامة طفولية : مايناسبني الدور صح

عبدالعزيز ويقرص خدودها : لا مايناسبك الابتسامة هذي احلا وبعدين وش بيقول وليد لو شافك

بدموعك

سارا قفزت من مكانها : احلف انه جاء ياويلي يااااااااااااي يالله اقول باروح اغسل وجهي واتجهز

وبنزل يااااي والله مشتاقة له كثير.

عبدالعزيز: هههههههه وهو اكثر يالله بسرعة لاتتاخرين ولابيزعل لانه كان متوقعك اول وحدة

بيشوفها

سارا: اوكي يالله انت انزل وسولف معه لين ما اجي ههههههه اكيد زعل لاني ما استقبلته

عبدالعزيز : اوكي ماعليش منه بيعذرش

نزل عبدالعزيز ودخل للمجلس الي الكل متجمع فيه ويتحمدون للواليد بالسلامة

سارا راحت لغرفتها مع البنات تتجهز
لبست تنورة غجرية زيتونية وعليها بلوزة زيتونية اكمامه قصيرة كثير وفتحت الصدر واسعة لين الاكتاف مدور ولابسة تحتها بلوزة بيضاء اكمامه طويلة ولابسة عليهم اكسسوارات زيتونية من سلاسل ومناجر كانت مثل الغجريات وربطت على شعرها منديل زيتوني يفصل قصتها "الجدلة" عن الشعر الي حاولت تجعده بس ماشي فايده بس صار لولبي على خفيف طبيعي بالمرة كحلت عيونها تخبي احمرارها من البكي وحطت جلوس كرزي ولبست عدسات اخضرعلى عيونها العسلية كان لونهم غريب وحلو اخذت حجاب زيتوني مع ابيض عشان عيال عمها ومسكت شعرها بشباصة وتحجبت تعطرت بتشانس من شانيل وطالعت بشكلها نظرة اخيرة وطلعت بارا الغرفة وهيا نازلة من الدرج حست احد بينزل وراها طالعت وتمنت انها ماطالعت

كان نازل باناقة وكان مبتسم لشكلها الرايق والوانها الي مثله كان لابس جينز على تيشرت كاروهات زيتونيه ولاف على رقبته شال زيتوني كروهات واول ماطالعت فيه ابتسم لها

سارا توترت وحبت تبين انها عادي بس مو قادرة متفشلة منه

هيثم : ها سارا كيفك الحين

سارا : الحمدلله

وصلوا قدام المجلس سارا ماتريد تدخل معه في نفس الوقت فشلة عند الاهل وعارفة البنات
ماراح يسكتون تعليقات

الهيثم بابتسامة: يالله ليدز فيرست انا بدخل بعدك

سارا تفشلت وخدودها حمرن هزت راسها ودخلت : السلام عليكم وراحت تسلم على الكل وأاول مالمحت الوليد الي جالس جنب عبدالعزيز ركضت لعنده وسلمت عيله بقوه ونزلت دموعاها
الكل جلس يعلق عليهم مع انهم تاثروا يعرفون تعلق سارا فيهم ومن سافروا وتفرقوا كانت حياتها متغيرة وجلست فترة لين تاقلمت وكانت كثير تسافر لهم دخل الهيثم بعدها بهدوء وجلس لانه قد سلم على الكل قبل مايطلع

سارا: وحشتني

الوليد : ههههههه الحين لو من صدقش اشتقتيلي كان كنتي اول وحدة تستقبلني

سارا: والله غصب عني

الوليد: غصب عنك ولا مو فاضية جالسة تخططين مع زياد وخالد

سارا تناظر اخوانها : هههههههه لامو تخطيط ليش دايما ظالمينا انتوا

زياد: شفتي كيف

ام محمد : والله ماننلام عارفينكم زين شياطين الله يكفينا شركم

الكل : ههههههههههههههه

مروان بهمس لاحمد: ياخي كفاية مطالعة بالبنت كأنك اول مرة تشوفها

احمد تنهد : ااااه بعدين انتبه على نفسه أي بنت تقصد

مروان: هههههههه علينا اقولك كليت البنت استحي على دمك

احمد: اسكت اقول بلا كلام فاضي

ام محمد : يمه سارا تعالي جنبي

سارا: ان شالله يمه وراحت جلست عندها

ام محمد بهدوء: ليش وجهك اصفر

سارا بتوتر: ها لا بس من كثر النوم ومو اكله شيء للحين

ام محمد : والله مادري متى تعقلين وتنتبهين لاكلك

سارا: بحاول يمه والله بحاول

زياد يضحك : حركات اشوف اليوم ههههههههههههههه

عبدالعزيز انتبه ان سارا والهيثم لابسين نفس الالوان وجلس يضحك : شكل لون الزيتوني لون

الموضة الكل انتبه وضحكوا سارا هنا خلاص ذابت ووجها صار نار وطماطم من الاحمرار والبنات جلسوا تعليقات

عبدالعزيز طالع ندى يريد يشوف لون لبسها ويكحل عيونه منها شافها لابسة عبايتها وباين من تحت

بنطلونها البني ابتسم لها ريم انتبهت له وجلست تضحك عليه وندى طالعت فيه شافاته يطالعها

بعدين نزل راسه اول ماطالعت فيه وريم جلست تعلق عليهم وانظموا لها البنات

سارا قامت من عند جدتها وراحت لهم تضحك تغير الموضوع : وش فيكم

ريم : هههههههههه ماشي بس اليوم مانقدر على العشاق

سارا: مين عاشق ها من وراي

رودنا : يؤ يؤ بريئة اولا انتي والهيثم اول العشاق وبعدين الخبل هذلا تاشر على ندى وعبدالعزيز

شيماء كانت ساكتة وسرحانة قربت سارا منها

سارا بهمس: ادري انه جلف ومايعطي وجه بس اصبري عليه اشوي امكن يذوب الثلج

شيماء بتوتر: ها ايش قصدك

سارا بابتسامة: ماتقدري تخبين علي بالسهرة نكمل مو ذلحين

شيماء هزت راسها

وجلسوا سوالف وضحك حتى جاء وقت العشاء والكل تفرق الحريم والبنات في الصالة الي برا

والرجال والشباب بالمجلس وبعد ماخلصوا البنات طلعو للحوش

جلسوا لعب وسوالف وبعدين جابت رودينا الاستوريو وشغلاته وطلعوا عليهم الحريم وجلسوا

معاهم ضحك وتصفيق الكل رقص مافي احد جلس شوي سمعوا صوت خالد وزياد الي جوء

عندهم سارا هاذ انتم تعالوا

خالد : ايش بتسون

ام خالد : بنرقص

زياد : يالله خلونا نتفرج نحن بحسبة اخوانكم

سارا : لاياشيخ

خالد : ويجلس وهو الصادق اقول سارا وين السويت

سارا: ياي نسيت شيمو تعالي نجابهم بعدين نكمل رقص

زياد: سويتي كيكة الفراولة

سارا: اكيــد يالله برجع وبرقص لكم

راحوا جابوا الحلا ووزعوه واللي جاء كل عندهم والي انتظر عند الرجال

وكملوا رقص واغاني

رجعت ريم وفتحت الباب عشان تطلع للجلسة الي بالحوش الي جالسين فيها وكانت سارا ترقص

بحماس مع ندى حطت ايدها على كيلو الباب "ممسك الباب "بهدوء وجلست تتفرج وتضحك شوي

انتبهت ان ايدها مو على الممسك حست بجلد وشعر جسمها كل ارتعش وماقدرت تطالع بالي

جنبها التفتت على خفيف وانصدمت على طول سحبت ايدها وطارت لداخل ودخلت الصالة وجلست

على اقرب كرسي ريم في نفسها : ياربي فشلة ايده احط ايدي على ايده ويييي يافشيلتي

ياقهري ياربي باموت يارب مايكون انتبه لي لا وهو ماسحب ايده ولاشيء

وكان ساكت ايش قصده ياربي فشلة والله فشلة وانا ما احس من اول عديمة احساس والله

رودينا الي كانت داخلة : ريم ايش فيش ليش وجهش احمر

ريم : ها ماشيء بس تعبت اشوي قلت اجلس

رودينا ومو مقتنعة : اوكي مع ان برا انواع الهبال لاتفوتش والله

ريم : اوكي باجي دقايق وجاية

رودينا : اوكي .

*******************************************
خلص البارت

}{ الجــــ العاشر ـــــزء }{


سارا الي كانت ترقص مع ندى ع اغنية نانسي السبب بعدك وطبعا ع لوكها الغجري كانت تجنن وزياد كان يرقص معها بحركات تضحك ويراقص بحلا اخته وكان الوليد يصورهم وكان باله مشغول بالي مسكة ايده هو ماسحب ايده خاف لايحرجها وفي نفس الوقت ماكان مستوعب تفاجأ باليد الناعمة كأنها قطن على ايده ضحك عليها ونفسه يعرفها لانه مايتذكر البنات زين قربت سارا وتدلع له وندى معها والكل يضحك ويسفق وقامت ام خالد معهم والكل يسفق لها بحماس حتى تعبوا وجلسوا يضحكون ويسولفون

سارا وكانها تذكرت شي : وليد وليد صوركم اريد اشوفهم بسرعة

وليد:هههههههه اوكي بعدين مو ذلحين نشغلهم مرة وحدة اذا اجتمعتوا

سارا: لالا اريد اشوفهم ذلحين اول وحدة والحين احسن شيء ماراح ينتبهون لنا

الوليد اوكي خلينا نروح لغرفتي

سارا:لا امكن احد يدخل .

الوليد : طيب وين تريدي تشوفيهم

سارا: اممممم ايش رايك بالملحق الي تحت . سارا تريد تشوفهم على راحتها وماتريد احد لانها تريد

تسأل على راحتها بدون تعليقات او أي شيء

الوليد:اوكي ههههههه والله لو يدرون الشباب ذبحوني

سارا : ماعليك منهم هم يطولون شعره منك يالله انا باروح الملحق وانت روح جاب الكميرا والكيبل

مالها

الوليد بابتسامة : اوكي بس بعد العشاء

سارا: اوكي تم , وراح كل واحد مكان .


**************************************






 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
قديم 05-02-2023   #6



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:19 AM)
آبدآعاتي » 74,561
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي




في بيت ابو احمد

احمد : ملاك ايش فيش زعلانة

ملاك مبوزة وتطالع بتيلفونها : سارونة الخبلة مادري ليش ماترد اخاف يكون فيها شيء

احمد : ايش الكلام الفاضي البنت بالمزرعة مع اهلها مو فاضية لش

ملاك: لا ياشيخ اقول روح عني

احمد : افاااا

ملاك : احمد والله مو ناقصة لك

احمد : ملاك اكيد نست تكلمك

ملاك: انت عارف مايمر يوم الا ونكلم بعض اكثر من مرة واليوم ماكلمتها الا مرة وحدة بس.

احمد: مسوية هذي كله وهيا مكلماتك اليوم ويقلد اسلوبها ياشيخة روحي زين

ملاك : حمــود بالله عليك اسكت

احمد : ملاك انتي لازم تتعودين على التغير وتقليلك من مكالماتك لسارا

ملاك : ليش ياعيوني

احمد بابتسامة : حلوة ليش يابنت انتي بتتزوجين قريب وللحين مرتبطة بسارا .

ملاك : لو ايش ماراح اتغير وانا وسارا محد بيفرقنا الا الموت سمعت والله حالة على ابالك سارا

تنباع .

احمد والله صادقة وبخبث: علينا راح يتغير الكلام بعدين اني متأكد ان مازن بينسيش سارا والي

جاب سارا ولما شاف عيونها المفتوحة بصدمة كمل :.وبعدين امكن الولد مايحب علاقتش معاها يغير

ولايعتبره اهمال .

ملاك خافت من جد يبعدها عن سارا : لا والله شوف من ذلحين اقول انا وسارا مايفكر يغير شيء

بينا واذا مو عاجبه ماريده ماعاش الي يبعدني عن تؤام روحي والله .

احمد يحاول يبين انه معصب مع انه يريد يضحك هو عارف انها لايمكن تبعد عن سارا وكل العيلة

عارفين علاقتهم ببعض بس حب يلعب عليها شوي : والله بنات اخر زمن شوفي ماعندنا بنات

تتشرط وبعدين انتي وافقتي لعب عيال هو واذا الرجال قالش مايريد مكالمات قولي حاضر المرة

تسمع كلام زوجها وماتعصيه فاهمة ياسنيوريته وبعدين سارا بتتزوج وهيا بطنشش اول ماتتزوج

وبتشوفي .

ملاك وعيونها متجمعة فيها الدموع ملاك حساسة بقوة تتأثر من ابسط الكلام وكيف واحمد يقول انها

بتفارق اغلى انسانة تؤامها الي في اليوم تكلمها من خمس الى عشر مرات واذا ماتكلموا مع

بعض يحسوا بالنقص : والله مايقدر وماراح يتحكم فيني وسارا مستحيل تتغير علي سامع والله

وجلست تبكي وكانت بتقوم تركض لغرفتها بس مسكها احمد .

احمد اول مامسكها وشاف شكلها خلاص مات ضحك وماقدر يمسك نفسة : ههههههههههههه

يالمطيورة اضحك معك انا ايش فيش يالخبلة .

ملاك تطالع فيه والدموع على خدها وساكته تريده يكمل وياكد انه يكذب .

احمد : كنت اضحك عليش ولا مازن يموت فيش ولو طلبتي ايش مستعد ينفذه وتضنين بيقدر

يمنعش من سارا ويزعلش .

ملاك حمرن خدودها تمنت لو تضربه على الي سواه اول شيء بكاها بعدين احرجها مالت عليك من

اخو .ياحليله مازن يحبني هههههههههه شكلي جنيت

احمد لمح ابتسامة ملاك وخجلها : ها رضيتي والله لو يعرف مازن اني بكيتش ليعلقني بالمروحة :

ملاك تخيلت احمد معلق: هههههههههههههههههههههه

احمد : شوفوا البنت فرحانة ماصدقت احد يحبها مالت عليش شكل كروتنا بطيح مادام مزون موجود

خخخ .

ملاك ابتسامة : احمد بكرا عندك دوام

احمد عرف انها تغير الموضوع : هههههههههه ايوة غيري الموضوع

ملاك : احــــــمد رد علي عندك ولا لا

احمد : عندي بس اطلع بسرعة ليش.

ملاك : اريد اتغداء برا البيت مليت .

احمد : ان شالله اذا ماشي دخل عرض تامرين امر انتي .

ملاك بدلع : يثلمووووو حمــــود

احمد : مصالح الدنيا يالله باي تاخرت على الشباب .

ملاك :باي

احمد : باي

طلع احمد ورجعت هيا تتصل بس مافي رد رسلت لها رسالة وجلست تقلب بالتيلفون بضجر


**********************************


هشام : اف قالت امكن تكلمني بلليل اذا البنات ناموا اتخيل لو ماناموا اف

عمر: وانت ونهايتها معاك لتكون تحبها ومو قادر تستغني عنها .

هشام : اتخسي احب هذي .

عمر ورافع حاجبه : والله الي يشوف تصرفاتك ولهفتك عليها مايقول الا تموت عليها .

هشام : مالاقيت الا هذي الي تكلمني ومدري اذا كلمت كم غيري .

عمر : اقول انت الكلام معاك ضايع خلينا نروح عند الشباب نلعب ترب "ورق"

هشام : يتنهد اوكي يالله . وقاموا راحوا عند الشباب الي يلعبون ووقفوا

عمر يكلم واحد من الشباب الي جاء لعندهم : ها عماد كيف الشغل معاك .

عماد بابتسامة : عاد تدري من يوم ما استلمت الشغل وانا مو فاضي بالمرة تعب والله.

عمر: الله يعينك ويوفقك بس من جد لك وحشة انت ومازن الي مشغول بزواجته .

عماد: امين ومازن جاء اليوم والحين بيجي .

وجلس مقابلهم مازن : سلام شباب

الشباب : وعليكم السلام.

عمر: هلا بالمعرس ها مازن كيف مستعد للعرس.

مازن : هههههههه والله للحين متلخبط خليكم مني اخباركم انتم .من زمان ماشفتكم .

هشام بنفس متقفلة : ماشي جديد.

مازن: هههههههههههههه شكل النفسية مقفلة ها يابوشهاب.

هشام: بقوة .

عماد : ليش ايش فيك ليكون غيران وتريد تتزوج ؟

مازن : احم احم عارف تحبني بس مو لدرجة التقليد .

هشام : والله انك فاضي

مازن : اف اف اف شكل السالفة كبيرة

عمر:لا ماعنده سالفة .

مازن : كل هذا وماعنده سالفة من متى هشوم النفس مقفلة ايش القصة .

عماد: يالله قولوا ولا نحن مو مثل الاخوان .

عمر يطالع بهشام : قولهم ياهشام قولهم .

هشام يطالع عمر بنظرات نارية ماكان يريد عماد ومازن يعرفون لانهم دايما ينصحونه ومايحبون
حركاته وهو قالهم انه انقطع عن المكالمات وانه عقل : اقولهم عن ايش ماعندي سالفة بس طفشان.

عماد ساكت يطالعهم هم يعرفون بعض من الابتدائية وعلاقتهم قوية رغم اختلاف شخصياتهم

شوي عن بعض .

هشام : موقصدي والله بس .......

عمر يريد يكلمهم امكن يعقلون هشام من الطريق الي يمشي فيه وفي نفس الوقت هم مثل
اخوانهم عمرهم ماخبوا شيء عن بعض : هشام بتتكلم ولا انا اقول لهم

هشام سكت ونزل راسه .

عمر عرف انه سمح له يتكلم عنه : هذا هشام كان معجب بوحدة ايام الكلية السنة هذي الي خلصناها هيا كانت اول سنة كانت ماتعطي احد وجه وبنت قبايل كنا نشوفها بالممرات او الاماكن العامة

عماد: ايوة كأنكم خبرتونا عنها في البداية .

مازن : وانتم ماتخلوا احد في حاله.

هشام تكلم : والله لو تشوفوها تلفتكم عليها عيون عسلية ذباحة مع اني ماكنت عارف اذا لون
عيونها ولاعدسات ورموشها تخلي عينها كحيلة من كثرهم ومو طويلة

عماد: اشوفك طالعت زين في بنت الناس.

عمر: صراحة هيا تخليك تطالع فيها

هشام : تنهد تنهيدة من القلب ادري اني لعاب واتكلم بالتيلفون واي بنت اللعب عليها بس هذي من

صدق غير شداتني اول ماشفتها تبتسم لدكتورة مارة من الممر وتكلمها بعفوية وثقة كان فيها من

الغرور كثير وهذي الي عجبني كنت اريد اعرف عنها أي شيء حتى جاء يوم كنت اكلم واحد من

الشباب عند باب القاعة الا واشوفها جاية مع بنات وتدخل القاعة شافني اطالع وقالي : تعرفها

هشام : مين

الولد: سارا.

هشام : لا أي وحدة

الولد : الي كنت تطالعها

هشام : هاا ماطالعت حد

الولد بخبث: علينا شوي وتاكل البنت وان كانت ماعطاتك وجه

هشام : هيا ليش شايفة نفسها .

الولد : بنت محمد ال...

هشام: اهااا ,

الولد: لاتفكر فيها عليها غرور وثقة قوية وماتشوف احد والدكاترة منجنين عليها والله الدكتور مالنا
ماعنده غيرها

هشام : من حقه .

الولد: هههههههه اقول لاتفكر فيها بتتعب.

هشام : وليش افكر فيها لو اريدها اقدر اجابها بس مو من النوع الي يعجبني

الولد باستهزاء: اها مو النوع الييعجبك اقول يالله انا داخل الدكتور وراك يالله اشوفك بعدين .

عماد : اخت خالد ال....

هشام : ايوة

مازن سكت شوي يتذكر الاسم وبعصبية : وفرحان هذي بنت ناس وقبايل واخوها واهلها نعرفهم زين وعمامي مرة معاهم

عماد : ليكون سويت شيء بالبنت ؟

مازن : هشام سويت فيها شيء ؟

هشام : لا بس جبت جدول محاضراتها وصرت شبه اراقبها بس في يوم جيت متأخر وانتظرتها اول ماخلصة محاظرتي وكان موعدها تخلص وماشفتها جيت اليوم الثاني انتظرها وماشفتها مر اسبوع وانا ادور عليها رحت عند صاحبي الي منه عرفت اسمها سالته عنها قالي انها خلاص طلعت من الكلية انصدمت وماكذب هذك الفترة الي كنتوا تحسون اني متغير منها بعدين عادي شبه تناسيتها بس مانسيتها

مازن : يعني هي هذك التعب والهم كله بسبب وحدة

هشام هز راسه دلالة على الايجاب

عماد: الله يعينك

مازن : والي اعرفه انها خلت الكلية لانها تضايقت هناك ليكون ضايقتها

عمر: وانت من وين لك كل هذي المعلومات .

مازن : قلت لك الاهل متقاربين كثير وخطيبتي تكون صديقتها

هشام في نفسه وليه لو يدري بس انها تكلمني وبعدين هيا قالت انها ماحبت التخصصات ليش كذبت لازم اسألها لا ليكون الي سمعناه كان عنها اهي لالا ما اضن ياربي لو يكون صح انا لازم اسألها واعرف ايش الي صار

مازن : في شيء بعد

هشام بسرعة : لالا بس هذا

عمر : مو بــ ويقطع كلامه الشباب الي ينادونهم يجون يجلسون عندهم وهم استحوا منهم وقاموا
عندهم

مازن وعماد على بالهم السالفة خلصة

عمر كان يريد يكمل وقال انه راح يكملهم بعدين

وهشام حمد ربه توقف هنا لانه خايف من ردة فعلهم وحمد ربه انهم قاموا

كملوا السهرة مع الشباب وماقدروا يكلمون بعض وتواعدوا يوم ثاني .


************************************************** ********
بعد العشاء

في المزرعة

الرجال بالمجلس سوالف وضحك والحريم كانوا عندهم
البنات منتشرات كل ومجموعة بمكان والشباب يسبحون بالمسبح

واثنين راحوا للملحق يتفرجون على الصور

سارا: يالله وصل الكيبل بالشاشة

وصل الوليد الكيبل: سارا ايش رايش نأجل الصور مع اخوانش والحين تسولفيني عنش

سارا: لالا اريد اشوف الصور واكون اول وحدة تصدق زين الي سويته وماعطيتهم الكميرا والمموري

وليد: ههههههههه على بالش كفاية رجعوا قبلي ولا واحد جلس معي .

سارا: يؤيؤ والله كسرت خاطري خخخخ

الوليد: مالت عليش يالله قومي ماشي صور

سارا: لالالا ولوودي بليـــــز

الوليد: هههههه والله ولوودي ها يالمصلحجية

سارا تسبل بعيونها : افااااااااا انا مصلحجية

الوليد: لا ابد بنت الجيران .

سارا باستهبال : أي وحدة فيهم .

الوليد: ياسخفش

سارا: قول عادي مابقول لهم شيمو ولا ريم ولا ريماس

الوليد حب يعرف مين البنت الي مسكاته : ههههههههه حرام شيمو عاد الحين مصلحجية

سارا: يعني ريم وريماس اهم الي مصلحجيات

الوليد: يووووه والله لقديمة تصدقين اني ما اتذكر اشكالهم

سارا: يوه ماعليك بعدين اخبرك فيهم امكن نزوجك وحدة

وليد : حلفي بس اقول كاني عطيتش وجه

سارا: طيب ارويك

وليد: يمه خفت الحين انا

سارا: مابتكلم الحين بعدين بتشوف .

وليد: هههههههههههههههه انتي للحين ماتغيرتي

سارا: لالا شغل الكام واسكت

وليد : والله وتتشرطي

سارا: يحقلي والله

وليد : ينعل الغرور

سارا ناظراته ورافعة حجلها بغرور ممكن تاشر على الكام

شغل الكام بعد ماوصلها بشاشة التلفزيون وجلسوا يتفرجون

سارا: منو هذولا تأشر على ثلاث بنات واقفات معاهم وولد

وليد: هههههههه هذي احمد من الامارات عمه متزوج على وحدة من هنا من ال...

سارا: اهاا مزيون و شكله ولد ناس ورزة

وليد : يالي ماتستحين بس انتي صادقة ولد ناس ورزة ويعتمد عليه

سارا: ياهووو راعي فزعات ومزيون ياااي صراحة تحفة .

وليد : البنت جنت سكتي بس ماتستحين

سارا بنص عين : ايوة على الاقل انا اشوف مو اصور مع بنات

وليد : أي بنات هذول هذي لينا من لبنان ونوال سورية اخبل ثنتين وهذك سوزي المانية

سارا: لاوالله

وليد : يووووه نسيت اقول لشباب انهم يلمون عليهم هههههههههه

سارا: ليش تضحك

وليد : على خبالهم مساكين ينضحك عليهم خلينا منهم ونكمل البقية

وكملوا سارا وكل شوي تسال وتعلق


**************************

عند الشباب الي كانوا عند المسبح وضحك ووناسة

جالس على الكرسي يريح شوي ويفكر بحاله مو عارف ايش يسوي وجلس يضحك على حركات الشباب

طلع من المسبح جهاد وقرب منه اخذله عصير من الطاولة وجلس جنبه بالكرسي

جهاد: خير يابوسعود بتفكر بالحبايب

هيثم : هههههههه ضحكتني

جهاد : من جد شكلك مشغول بالتفكير

هيثم : خليها على ربك

جهاد: ماعلي الحين منك بس مابخليك الا وتكلمت بس ريحني وقولي بمين تفكر ببنت العم

هيثم : اااه صح هيا لها شوي من التفكير بس الي شاغلني عمة لي لي

جهاد: ليش هيا رجعت اتصلت عليك مرة ثانية

هيثم بابتسامة : هه لا في تطور هيا هنا موجودة

جهاد: هيثم ايش الي بتقوله

هيثم : والله هيا موجودة بالهيلتون جت مع وليد بنفس الطايرة

جهاد : لالا والله خطيرة

هيثم: الي قاهرني اهتمامها يوم عايشة ما اهتمت الحين اهتمت وباستهزاء مادرت ان الي بتفكر

فيه ماشي منه

جهاد: الله يعينك عليها وعلى الي تريده وتعرف مكاني اذا احتجت لي

هيثم : ماتقصر بس الموضوع بيني وبينها لاتشغل بالك

جهاد : انزين انت على ايش ناوي

وقطع كلامهم خالد الي ضرب الكره الي يلعبون فيها ببركة السباحة على جهاد وقام جهاد يضاربه

ويردها له بس على وين خالد اتفق مع فراس وريان انهم يطيرونة بالمسبح وهم ماقصروا ينفذون
الموضوع وجهاد بثواني طايح بالمسبح وجلس يسب فيهم وجلسوا يضحكون عليه وجاء خالد من وراهم وطيحهم وهم مصدومين منهم

جهاد : تساهلون ماحد قالكم تتفقون ضدي معاه

فراس : ارويك يالثور ان ماوريتك

خالد ميت ضحك : ههههههههههه والله انكم تحف ههههههه

عبدالعزيز: يعني ماتعرفونه هذا مايتأمن عليه

ليث : هههههههههههههههههه بس والله حلوة خالد لاتنسي اياد

خالد: هههههههههههههه ماعليك

اياد: وهذا وانت اخوي

ريان : ماعليك اياد مرجعينها لهم

الكل يضحك عليهم ويحاولن يسون شيء بخالد بس ماحد يقدر عليه يقلبها عليهم خخخخخ

جاء بوليث عندهم وهو شبابي معهم : ها شباب ماتعزموني اسبح معكم

ليث : افااا يبه تعال ماعاش يابوليث الي مايعزمك

اياد: يبه تعال وشوف بن اختك النذل

ابوليث الي عرف انه خالد : هههههههه ايش مسوي ياخالد

زياد: ههههههههههههههه على طول عرفك ياخي حسن سيرتك

خالد: والله مادري ايش فيكم علي اصلا انتم ماحد يضحك معاكم الا ويكون نذل حراااام والله مانتم
بوجيه

ابوليث : افااا زعل الولد علينا

عبدالعزيز: هههههههههه خليه يحس على دمه

احمد : عزوز على باله مصدقين انه زعلان

خالد: ليش ايش قالوا لكم ماعندي احساس

ابو ليث: ماعاش ياخالد الي يقول ماعندك احساس الا انت ملك الاحساس

الشباب تصفير : اوووووووووووووووووه ياقوي

خالد: احم احم تسلم ياخال هذا الكلام خخخخخ

فراس : هههههههههههه صدق عمره

خالد: غصبا عنك

مازن : بالله عليك ياخالد متى اخر مرة زعلت وليش

جهاد : والله جبتها ياخوي يالله جاوب

خالد: مالكم ذخل

مروان الي سكر من التيلفون : ههههههه ايش القصة وليش الحرب

ريان : خليك بتليفوناتك يالحبيب

الكل ضحكوا : هههههههههههه


*****************************************

في غرفة رودينا ورهف وريماس ولميس

رهف : بنات نريد نتسبح

ريماس: بقهرون والله كل ماقلنا نريد شيء سبقونا

رودينا وتطالع بلميس الي من يوم مادخلت عليها وهيا ماسكة التيلفون وماتشوف غير ابتساماتها وحركات دلع مقهورة منها : ماعليكم لاحقين الحين ايش رايكم نبدل ونجلس برا بالحوش نسولف والنادي على الباقي ونلعب العاب مثل بدون كلام جرأة وحقيقة

رهف : اوكي لميس تجين معانا

لميس الي تلعب بتلفونها : روحوا الحين وبالحقكم

البنات اوكي وكل وحدة راحت مكان تبدل لبسوا مثل بعض جلابيات قطنية على تصميم الفراشة الكل فصل كذا ومتفقين زي بعض وبعضهم تشابهوا بالالوان بعد مابدلوا راحوا ينادون البقية ويدورن على المختفين منهم


******


شيماء كانت تلاعب مع حلا وحمود وفيصل ومعاها منى عمتها

منى : فيصل حبيبي لاتضرب حلا

فيصل الي يضرب حلا : تستاهل غبية

حلا: ماهبك انا

شيماء: حشى زوجته هههههههه

محمد: اايد اثير ( اريد عصير)

شيماء: خدامينك نحن روح جاب لنفسك

فيصل ياشر بايده لشيماء : هي روحي جابي عصير

منى: هههههههههههه

شيماء: تضحكين على كلامه الي مايستحي

فيصل: ليس استحي انا مو حرمة انا رجال

محمد : انا ردال

شيماء : فديت الردال انا

حلا: تيما دربيه يدر سعالي الهمار

شيماء: هي انت خلي اختي وتطالع منى على مين طالع ولدش هذا المتوحش

منى : كله ولا ولدي شيخ الشباب هذا ههههههههه بس صراحة هو طالع على ولد عمش

شيماء: ههههههههههههه ومين هذا الي طالع عليه

منى: خالد

شيماء: حراااااااااااااام الحين خالد مثل هذا المدلع المزعج

منى فاتحة عيونها : احلاااااااااااااااااا

شيماء بخجل: على ايش ياحظي

منى بخبث : لا ولاشيء بس بعض الناس يدافعون

شيماء: وانا الصادقة ولدش داهية من الازعاج والدلع

منى : اها اا يعني خالد الي مادلعوه

فيصل : ياربي سكتوا مو محلينا نسمع زين

محمد : نييد نثوف

حلا معاهم تشارك : مدعجين انتوا

منى وشيماء يطالعون بعض منقهرات قبل شوي بتقاتلون والحين متفقين عليهم : هههههههههههه

منى : والله حاله

شيماء : شفتي خلينا نطلع ونخليهم هذولا القرود

محمد: انتي كردة

فيصل الايد على الخصر وبغرور : وحمارة

شيماء: ول ول والله ماتستحون اقول خلينا نطلع قبل ما اقوم عليهم هذولا

منى: ههههههههههه يالله وتكلمهم خليكم عاقلين انزين

فيصل : اوكي

محمد وحلا : اندين

شيماء: فديت الاندين انا

وطلعت وهيا تضحك على اشكالهم وخاصة فيصل الي حط ايده على خصره يريد يقاتلها ومنى معها الي كانت بتروح تنام لانها تعبت وهيا مو زين لها الحركة

*****


ندى : كانت ممتدة وتقري قصة بالتيلفون ومندمجة بالاحداث ماحست بالي دخل عليها
رودينا تأشر لهم بهدوء لانها تعرف ندى ماتحس اذا كانت مندمجة مع شيء
ريم تهز راسها بالموافقة وريماس ورهف معها
اشرت لهم رودينا كل وحدة تروح مكان بهدوء واشرت لهم انها بتقفل الاضاءة ويخوفونها والبنات ماسكات نفسهم بالقوة لايضحكون راحت رودينا وسكرت الاضاءة

ندى بخوف : بسم الله يمه

البنات ماسكين ضحكهم

رودينا بصوت مخيف مثل الي بفيلم ذا جرادش هم شافوه قبل يومين وكانوا مرة خايفين : اااااااا

ندى بخوف تقري المعوذات واية الكرسي بصوت عالي وتحاول تشوف من اضاء التيلفون بس

ماقدرت تشوف زين من الخوف صارت تتخيل اشياء ولمحت ظل او فيي اسود كانت ريماس الي

غطت وجهها هي والبنات يوم شافوا اضاءة التيلفون وكانت الشيلة وجلابيتها كحلي غامق وبالظلمة

لعبت دور وندى اول ماشافت ريماس طيرت التيلفون باتجاهها والبنات كتموا ضحكهم عشان يكملون

رهف وريم يسون اصوات مثل الدق وفتح الدرج والباب وهمهمات

وريماس مساعدة لهم ولرودينا وميته ضحك

وندى شوي وتموت من الخوف وجلست تسمي والبنات شوي ويموتوا ضحك عليها

ندى خلاص بتموت قامت بسرعة ركض باتجاه الباب والتوت رجلها وطاحت بس الخوف ماخلاها

تحس بشيء قامت على طول وفتحت الباب وطلعت برا وتركض مثل المجنونة

حتى صدمت بجسم كبير طيحها على طول وهيا انفجرت من البكاء

خاف عليها شكلها يخوف كأنها شايفة جني شعرها متناثر ولابسة بنطلون وتي شرت

: ندى فيش شيء ايش صاير

ندى : ضمت رجولها ودفنت راسها بين رجولها وجلست تبكي وتأشر على الغرفة

استغرب منها وركض للغرفة ودخلها وشاف البنات ميتات ضحك ومرميات بالارض

انقهر منهم البنت شوي وتموت وهم يضحكون قالهم بعصبية وصوت عالي : ايش الي سويتوه
يالمجانين هاا البنت شوي وتموت وانتم ماعندكم احساس تضحكون على ايش على موتها وكان شوي ويضربهم من العصبية بس خوفه عليها خلاه يتراجع مع انه يريد يشفي غليله فيهم بالي سوه : روحو هدوها وجابوا لها ماي


طلعوا ركض من الغرفة وشافوا لميس عندها وتصارخ عليهم

لميس الي طلعت على الاصوات وصوت عبدالعزيز طلعت وشافت ندى الي شوي وتموت من البكي والخوف صرخت اول ماشافت البنات

لميس بصوت عالي : أيـــــش سويتوا بالبنت

رودينا ركضت لعند ندى : ندى والله كنا نضحك ماكان قصدنا نخوفك لهذي الدرجة

رهف وريم كانوا يتكلمون مع ندى وريماس ساكته بس تناظرهم بهدوء ومتصنمة

طلع على صوت لميس وشافوا البنات الي مجتمعين وشاف اشكالهم ايوة تسون مقالب مجنونة وتقولون مو قصدنا . ولما شاف حالة ندى قلب وجهه لانها مو متغطية وقال بخوف وعصبية وخوف : ودوها للغرفة عطوها ماي خليها تهدي اشوي واقري عليها وشغلوا لها قرأن

سمعوا الكلام البنات وشالوها للفراش على طول وهو يسب فيهم وعلى حركاتهم السخيفة شاف في وجهه منى وشيماء الي كانوا طالعين لعندهم

منى : خير عبدالعزيز ليش صوتك عالي ومعصب

عبدالعزيز بعصبية : روحي شوفي الي سوه بالبنت الخبل الي مايعرفون للمقالب

شيماء : مين

عبدالعزيز: انتي بعد معاهم سمعي لو تسون شيء مرة ثانية والله مايجيكم خير العصر سارا
والحين ندى وراح من عندهم معصب

شيماء عرفت قصده بسارا ومقالبهم البايخة بس ايش صار وايش فيها ندى طالعت بمنى الي

مستغربة: خلينا ندخل ونشوف ايش صار

منى : يالله


************************

وليد : يابنت والله هذول الصور الي الحين موجودة

سارا: لا في ناس ماشفتهم

وليد باستغراب : مين

سارا بتوتر مافي احد معين بس مو شافة الا نفس الاشخاص وبعدين ايش علاقتكم بالثلاث البنات
هذول الي لهم صور كثير لو مجرد زمالة كنت شفت اشكال ثانية معهم

وليد: وليــــه بدأ المحقق كونان لا هذولا كانوا من الجروب مالنا

سارا: اها الحين هذول كل الصور

وليد: اكيد لا بس هذول لاخر خمس شهور البقية في الشنطة الكبيرة لاني مو مسخدمهم من
زمان وهم معبيات

سارا: ياغبزك بس اول مانرجع باشوفهم

وليد بصدمة : بتشوفي كل الصور بيوم واحد

سارا: يب وبعدين انا شايفة نص الصور لما كنت اجي عندكم

وليد: ايوة صح اوكي يصير خير لما نرجع ويدخل عليهم عبدالعزيز المعصب

عبدالعزيز: انتم هنا وانا ادور عليكم ومخلين المجانين فوق

وليد: اف اف هدي ليش العصبية

سارا: عزوز ايش صاير

عبدالعزيز بعصبية : الخبل شوي ويقتلون البنت عشان ايش يسون فيها مقلب

سارا: مين

عبدالعزيز : ندى روحي شوفيها كانت بتموت من الخوف

وليد : نـــدى

عبدالعزيز الحين يستوعب انها اخته بس الشيء ماكان قصده وعادي : ايوة جلسوا يخوفونها بالغرفة ماعرف كيف بس طلعت وشوية وتموت من الخوف

سارا طلعت ركض تشوف ندى

وليد: اكيد رودينا ماحد غيرها متهور ارويها

عبدالعزيز : مثل بنت عمتها ماشيء جديد

وليد: على قولك خليني اشوف ايش صار عليها وطلع بسرعة لفوق ونادا سارا عشان يدخل الي قالت للبنات يتغطون

اول مادخل وقرب منها وليد : ايش سوا فيش المجانين

ندى بدون مقدمات ضمت اخوها بقوة من الخوف البنات حسوا بالذنب وماقدروا يشوفنها وطلعوا برا الا سارا وردينا وراحوا يجلسون بالصالة الي فوق الا منى الي مو قادرة توقف من الحمل قالوا لها تروح ترتاح وندى مافيها شيء وراحت للغرفتها عشان تنام .

رودينا : خالي والله مو قصدي

سارا: تسون الي تسونه وتقولوا مو قصدي تذكرت شيماء .

وليد : والله الي يسمعك يقول مظلومة من مقالبهم مو كأنش انتي الي علمتيهم المقالب

سارا ببراءة : انا

رودينا : ايوة والله صدقة

ندى الي هدت شوي ساكته وتطالع فيهم .

وليد: ها ندى ايش تريدي نسوي فيهم

ندى : مادرت بس دموعها نزلت

سارا: ياقلبي خلاص هدي الحين كان مقلب ثقيل من غبيات يسون مقالب ومايعرفون لها

وليد: خلولك المعرفة

سارا: والله من صدقي المقالب الي يسونها من دوني تطلع بمتضررين

وليد : خلاص ماتخليهم يسون شيء من دونش

رودينا : لا والله الحين من الصبح بتحاكمونا على المقالب الباريخة والحين عادي ممسموح وهذي

الشيطونة معانا

وليد: وليييه الغيرة بديت

ابتسمت ندى عليهم

رودينا : واخيرا مابغيتي

سارا: ياحلاتك والله

وليد: ايوة لعبوا عليها بس بما اني عارف ان اختي حلوة علي فبنعديها الحين

رودينا : والله مصدق عمره

سارا: عسى البنات ماخلونة من جماله بكل صورة

وليد: فهم قصدها وجلس يضحك

رودينا تطالع فيهم ومقهورة : ضحكونا معاكم

وليد: لا مشفر

رودينا : احلف

سارا: والله

ندى : انتم جاين تهدوني وتراضوني ولا تزعجوني

رودينا: مادام الحلو راضي يامر امر والله

ندى مبوزة : مو راضية للحين بعديها الحين عشان مزاجي متعكر منكم

سارا ووليد: هههههههههههههههه

رودينا قامت منهم لبرا تطمن البنات وقامت سارا وندى وراها ووليد راح لعند عبدالعزيز ولقاه عند الشباب

نهاية البارت

( الجــــــــ الحادي عشر ـــزء )




البنات اول ماشافوا ندى صرخوا تصفيق وتصفير وترحيب فيها بقوة

سارا : ههههههههه ايوة لعبوا عليها يالبقر

ريم : لاتسبين يالزرافة ( قصدها الفرق بينها وبين الزرافة بالطول عشان تقتهر)

سارا: سخيفة وبعدين حلو القصر مو لازم اكون زرافة يانعامة

رهف : هههههههههه والله تشبيهات

شيماء : خخخخخ اقول الحين صافي لبن

رودينا بابتسامة : حليب يا أشطة هههه

ريم : هههههههه والله كأنها هيا الي زعلانة مو هيا الي مزعلة

لميس: تقتل القتيل وتمشي بجنازته ههههههههه

رودينا: الله كل هذا

ندى : سكتي بس فجرتي راسي اكثر ماهو منفجر روحي جابيلي حبوب

رودينا : ان شالله

ندى وتطالع رهف : وانتي جابيلي عصير وتطالع بريم وريماس امممم انتم خليكم لبعدين

سارا: اوووووووووو ياقوي انته والله صادقة ليش مافكرت فيها من قبل : شيمو روحي جابيلي عصير

شماء بصدمة : روحي زين

سارا: ماراح اسامحش

شيماء: على ايش , وهيا فاهمة القصد

سارا: على الي سويتيه فيني

شيماء : لاقد سامحتيني وانتي قلتي وبابتسامة خبث : وبعدين الحبيب كفى ووفا ماقصر فيني

سارا بابتسمة كالعادة ماتنتبه : فديته

البنات صرخوا : اووووووووووووووه

سارا فهمت الحين وفي نفسها غبية ماتفهمين كل مرة يسونها فيش : غبيات قصدي زيود

البنات بوقت واحد : علينا وضحكوا هههههههههههه

سارا حمر وجهها من العصبية وسكتت

ندى رحمتها : اقول بنات خلوان نطلع لبرا اشوي

رودينا : ايوة نحن كنا بنقول لكم نجلس برا ونلعب بدون كلام اوجراءة وحقيقة او لعبة الامر

البنات وافقوا طلعت سارا وندى يغيرون وبيلحقوهم وسارا قالت انها بتكلم ملاك ويتتأخر


*********************************

عند الشباب بعد ماشبعوا سباحة جلسوا يسولفون برا قريب من المسبح والرجال ناموا بسرعة هم والحريم

عبدالعزيز كانت النفس خايسة : والله ماعندكم سالفة خلونا نلعب شيء

هيثم : ايش فيك معصب انزين

وليد: ههههههههه معصب من البنات

عبدالعزيز : لاتذكرني

فراس : ايش سوا وانا بأدبهم

جهاد : لا انت خليك بعيد عنهم مو بايعين خواتنا نحن

خالد: خليه والله ليعلمونه الادب على بالك ملائكة خواتنا

عبدالعزيز: والله انك صادق ياهم يقهروون

مروان : ههههههه الحمدلله

ليث : ليش تتحمد انت ووجهك

احمد: خخخخ لانه ماعندنا خوات

عبدالعزيز : وعلى بالكم عايشين مساكيــن يؤيؤ

مروان : عشتوا الحين تسبون وشوي وتجنون منهم والحين نحن المساكين مالمساكين غيركم

احمد: ماينعرف لهم

الشباب : هههههههههههه

مازن : صح هم يرفعون الضغط شوي ومزعجين وكثيرات التوصية ووو

جهاد: ههههههههه مازن والله الي يسمعك يقول منفذ لاوامرهم مو تقفي وانت الي توصيهم

الشباب : اووووه

احمد : هههه وييدلع بعد هذا وانت صغير

مازن : أي صغير عمري 14 سنة

زياد: ياكبير انت

مروان : المهم نحن مرتاحين بدونهم

وليد: لا والله والله البنات مسوين حركة بالبيت والله ونحن مسافرين كنا نشتاقلهم لان الشقة دايما
هادية

ريان : ماسمعت المثل الي يقول الحياة بلا بنات سلطة

الشباب: هههههههههههههههههه

ليث : عاد نحن قلنا خواتنا مو البنات الي نكلمهم

اياد: كله واحد

فراس : لالا مو كله واحد هذولا يعقدون الواحد بالحياة وهذولك يحببون الواحد بالحياة

صرخوا الشباب

خالد: هههههههههه والله منت بهين يافراسوه

زياد: حكم مطلع

فراس: احم احم عارف والله عارف

ليث : صدق عمره وين رودينا تشوفك

فراس تغير وجهه: ايش جاب الحين اسمها

ضحكوا الشباب عليه

عبدالعزيز : احمد دق لنا بالعود

احمد: والله لقديم انت

هيثم : ليش والله من زمان عن دقك

ليث: الناس صارت بالجيتار

جهاد: هذا خالد ندري حتى نحن نعزف جيتار

زياد: اوكي بنقلب الجلسة سوبر ستار ونغني وفراس عليه بالطبلة

الشباب وافقوا وراحوا يجابون الالات الموسيقية

وفلوها


*********************************

البنات اول ماطلعوا كان الجوء بارد وحلو وجلسوا ساكتين يعيشون الجوء

لميس: بنات تسمعون

رهف: ايوة

رودينا : غناء مو

ريم بصراخ: بيعزفون وبيغنوا

البنات ضحكوا على حماسها وتحمسوا يراقبوهم وانتظروا ندى وسارا الي جوء بعد عشر دقايق
وسمعوا الشباب وتحمسوا يروحون عندهم يسمعوهم بس مالهم اساس يروحون واستحوا وجلسوا يسمعون من بعيد

شيماء : خلونا نلعب بدون كلام بدال الجلوس البايخ

البنات اوكي

وقسموا الفرق مثل الغرف >>> مسويات احزاب خخخخخ

وجلسوا يختارون الافلام ويلعبون وكل شوي صراخ بغشاشة او خلص الوقت وحركات يضيعون تركيز

الفريق الثاني وميتين من الضحك

ريم : بس خلاص تعبت

لميس : نلعب اغاني

رودينا : فكرة يالله مين تبدأ

سارا : انا

البنات يالله

سارا بصوتها :

اســـافر عنك وتســـافر معـــايـا ترافقنــي في حلــي وارتحالي
اغيـب واتــــرك العــالم ورايــا ولااحــمل غيرطيفك في خيالي
وجــوه النــاس في الغربه مرايا تصــور صورتك دايم في بالي
وانسى غربتـي وانســى عنـــايا واحس انك معي ماهوب لحالي
مثـــل مـــالك في هالدنيا ســوايا انا مـــــالي سواك انسان غالي
لانـــــك اول واخــــر منـــايــــا واول حب لـــــي واخر وتالي
حبيبـــي عدت لك شايل وفــــايا وشوقي وفرحتي ولهفة سؤالي
هل انت اشتقت لي وشاقك هوايا كثـــــر شوقـــي بذيك الليـــالي
تصفيق البنات على صوت سارا ودخولها بالاغنية بقوة

سارا : يالله ي

رودينا :

يا أه يا أأأأ
يا اييه
يا أأأ

وقامت ترقص وتسوي حركات والبنات تصفيق وتشجيع وضحك

يا أه يا أأأأ
كل مرة اشوفك فيها ببا نفسي أأأأ
اجيلك أأولك انك كلك عندي بالحياة طب أأ أأ
كل لانا وياك تسبني لالالااااا
تيرا رارا هي هي
كل لا انا



رودينا : أ

رهف : مممم

أبي حبك معي يكبر
وأبي اهواك أنا اكثر
وأبي اهديك أنا دنياي
وكل اللي عليه اقدر

حبيبي إنت احساسي
ونبض القلب وانفاسي
ولو صار الزمن قـاسي
عشان عيونك اتصبّــر

غرامك كل يوم يزود
ولا يعرف مدى وحدود
عيوني في هواك شهود
يارب مايوم نتغيّـر


وجلسوا يغنون كل وحدة تختار اغنية وتصفيق وتشجيع وضحك على خبالهم وهم يرقصون
لا وانضم لهم مازن وتبعه فراس ومعاه الطبلة هو وريان واياد لان باقي الشباب الي نام والي جلس يسولف وهم سمعوا ضحك البنات وراحوا والبنات مايستحون منهم ابد موليا

تعبوا من الغناء وجلسوا يتسولفون
الشباب ماخلوا شيء عن سوالفهم مع الشباب ورحلاتهم
والبنات مشاركين معاهم بالسوالف وكل شوي تقوم وحدة تنام اول كانت لميس وبعدها رهف وريماس


*******************

في الغرفة هيا قالت انها بتنام بس مانامت كانت تتصل بهشام الي رد عليها على طول بلهفة وأول مادخلت عليها اختها وبنت خالها سوت نفسها نايمة وسكرت التيلفون بسرعة وبعد دقايق طلعت برا تتكلم براحتها وطلعت للبلكونة واتصلت

هشام الي رد : وينش ليش سكرتي خوفتيني عليش

لميس: ههههههه لاتخاف ماصار شيء بس من صدقك خفت

هشام : لو ماخفت عليش اخاف على مين ياقلبي

لميس سكتت استحت منه

هشام: ما اقدر انا سارا

لميس : مين وتذكرت انها سارا : هلا

هشام : اريد اسألش سؤال

لميس : تفضل

هشام : ليش خليتي الكلية

لميس : يووووه مو قلتلك ان التخصصات ماعجبتني

هشام : متأكدة يعني ماحد تعرضلك

سكتت لميس هسا كأنها سمعت من امها مثل هذي الكلام والحين شبه تأكدت : ها ايش قصدك

هشام: ما ادري انتي طلعتي فجاة من الكلية وهذك الوقت كان في مشاكل وركبوا بالكلية كلها كميرات وفي اشاعة طلعت انهم ركبوها بسبة شيء صاير مو زين فهمتي يعني هم مسكوا اثنين شبه مدري واحد تعرض لوحدة وكثير كلام طلع

لميس بلعت ريقها : لالا انا طلعت كذا وامكن الصدف لعبت دور , ايوة كمل ايش القصة

هشام : والله ما ادري كل احد يقول كلام ماعلينا مادام مو انتي خليهم يولون

لميس : على قولك

هشام : ايش مسوية بالمزرعة

لميس: فرحانة كثير الجوء يجنن وعدنا كل وسائل الترفيه

هشام : اااااااااه وانا المتعذب

لميس: من ايش

هشام : من الشوق انتي يالله تكلميني

لميس : والله غصبا عني انت تعرف جالسة مع البنات ما اقدر افترق عنهم والحين قلت لهم بانام وطلعت اكلمك

هشام : اريد اشوفك

لميس : انت شارب شيء

هشام : افاااا ايش الكلام

لميس : ههههههه من كلامك يالخبل كيف تشوفني

هشام : رسليلي صورتش

لميس : لا مو قدر رسلتها من قبل

هشام : لالا مسحتها كنت طالع مع الباب ومسحتها تعرفين عاد اغار عليش

لميس: يافضيحة لو احد شافها زين الي سويته

هشام: عشان تعرفين معزتش والحين بترسليلي شيء اريد صروة بشكلك الي الحين

لميس: لا شكلي مبهذل

هشام : أي مبهذل انتي قمر باي شيء يالله انتظر

لميس : اوكي دقايق وارسلك

هشام : اوكي وسكر

طالعت تحت من البلكون وشافاتهم جالسين يسولفون ويضحكون سوت زوم لسارا وصورت صورتين

: ايش بتسوين

طيحت التيلفون من الخوف : يمه خوفتني

: ايش بتسوين

لميس: فراس انت ايش شايف

فراس : شايفك ماسكة التيلفون نص الليل لوحدك تتكلمين وفجأة سكرتي وفتحتي الكام على تحت ايش ناوية عليه

لميس: شكلك خرفت وتقول كلام ماله داعي انا كنت اكلم منال بنت عمي ويوم سكرت قلت اسوي زوم عليكم اشوف مين الجالس للحين تحت

فراس: زوم ها ومنال بعديها هذي المرة بس خليني اشوف عليش شيء

لميس : هي انت انا مو مثل بعض الناس بالوجه البراءة ومن وراهم الفضايح

فراس : عدلي لسانش

لميس : شوف نفسك بتراقبني انا وبعض الناس هايتين وهم الي المفروض ينكسروا روسهم

فراس : أيش الي بتقوليه انتي وبعدين انا ما اراقبش انا جيت باخذلي جاكيت لان الجوء بارد
وسمعت صوتش وقربت وشفتك بس

لميس : ماعلي انا ايش كنت بتسوي المهم اني واثقة من نفسي

فراس: ونحن واثقين فيش بس انتي الله يهديش عليش حركات

لميس : انا ما اقدر امثل عليكم مثل بعض الناس طبيعية بكل تصرفاتي وهذا شيء مو بايدي

فراس: خلي عنش الكلام المجنون وروحي نامي او جلسي عندنا

لميس : لالا باروح انام احسن لي

فراس يتنهد : الله يهديش مو قادر افهمها بالمرة خاصة من غيرتها من سارا


لميس دخلت الغرفة ورسلت لهشام الصورة ومعاها صورة سارا على اللوك الغجري لانها صوراتها عشانه
وهو رسل لها رساله يمدح شكلها هيا ميته قهر انه يمدح سارا ما يمدحها بس لزوم الاخلاق لازم تسكت وخاصة عرفت سر خروج سارا من الكلية

هشام منخبل عليها وجلس لين الصبح يسولف معها

ريم : يالله انا بنام

سارا : ياسخفكن كل شوي تروح وحدة تنام

ريم : والله تعب اليوم اول يوم وبذلنا كل طاقتنا

ندى : وانا معاش بعدين خلاص كفاية عليكم معانا اسبوعين بنمل

رودينا : لا والله مافي ملل الا في بيوتنا

فراس: ايوة والدليل البهارات والطباخ الزين

رودينا : هههههههههههههههه اعجبك

ريان : هههههههه والله مانساها للحين كل ماقلنا له تعال يقول عشان تأكلوني الاكل الهندي

البنات اليعرفون السالفة لان رودينا قالت لهم وجلسوا يضحكون

رودينا: والله هم السبب عصبوبي وانت كل يوم في بيتنا ارتحت منك اشوي

فراس: طيب ارويش انا ارتحتي مني ها والله تقولين جالس على راسش

ندى : ريم خلينا ننام لانهم مو مخلصين شيماء تجين

شيماء : وتتثاوب لالا انا بجلس

سارا : هذول الناس مو انتوا

ندى : شيماء قومي شوي وتموتي من التعاس لاحقة والله

رودينا : انتوا ايش عليكم منها

ريم : ماتشوفيها من اول وبتصارع النوم

الاولاد ضحكوا علها وقامت شيماء من عندهم معا ندى وريم

سارا : اقول نفسي نتسابق

مازن : والله فاضية ماتعبتي

فراس: هذي سارا عليها افكار

سارا: لا والله

ريان : والله وانا اشهد

رودينا : شهدوا على راحتكم وانتي أي سباق الحين رجولي متكسرة من الرقص

سارا: وايش دخل الرجول انا قصدي سباق دراجات او سيارات ها ايش رايكم

: في ايش

كلهم بسم الله

مازن : انتي مارحتي تنامين

شيماء: يوم دخلت الغرفة طار النوم وماقدرت اخليكم وافوت شيء

رودينا: هههههههه قولي كذا

سارا: اوكي جلسي وانتوا قولوا ايش رايكم

فراس: صراحة خطيرة الفكرة بس مو كأنوا بلليل الحين

سارا: عادي نشغل الكشافات وبعدين المزرعة معروفة وبعدين ياما تسابقت مع اخواني بهذا الوقت

ريان : اوكي عادي خلونا نسوي شيء خطير اخر الليل

شيماء: ايش ناوين عليه

اياد: نتسابق

شيماء: بايش

سارا: للحين ما اخترنا

فراس : عندي فكرة اليوم دراجات وبكرا سيارات اوكي

سارا: خخخخ وبعده خيول

الكل وافقوا

شيماء : لا انا خايفة

رودينا : يالخوافة روحي نامي

شيماء: لالا باكون معاكم بس ببسوق لوحدي اخاف اضيع لوحدي

سارا : اوكي انتي معي

شيماء : ياحبي لش

ريان: مصالح هههههه

فراس : اوكي مازن معي

مازن: لا والله انا لوحدي

ريان: اقول انت لامع احد ولا لوحدك انت الحكم والله لوصار فيك شيء ليذبحونا

مازن : لالا مو موافق والله لأخبربكم

رودينا: بدات الفتنة

فراس : مازن خليك الحكم وكن عاقل نحن الكبور وانت الصغير

مازن : امممممممم لا بركب معك

ريان : اوكي اركب معاه

اياد: رودينا تركبين معي انتي

رودينا: ليش لا ما اريد

ريان : سمعي الكلام موزين تكونين لوحدك

رودينا: اوكي

ورحوا لمكان الدرجات وطلعوا دراجاتهم الي مكانهم مو بعيد كثير
ووقفوهم عند المدخل

سارا : نروح لعند الاستطبلات

ريان: مجنونة انتي بعيد

سارا: انزين وين تريدوا

فراس : عند المزارع الي بعد الملاعب كل واحد يشل حاجة من الاشجار ويرجع اوكي


الكل وافق
123

وانطلقوا



***********************************

خالد: شباب تسمعون الدراجات

زياد: الا

عبدالعزيز : المجانين

, وركضوا بسرعة لبرا بس ماحقوهم كانوا قد انطلقوا ويصارخون

ليث: الخبل وين راحوا

مروان : لوحدهم ولا احد من البنات معهم

هيثم: والله احس انهم مو لوحدهم

جهاد : مازن معاهم

احمد: خلونا نتظرهم يجون

الكل وافق على الاقتراح


*******

رودينا: اياد زود السرعة وتصارخ واااااااااااو

اياد: هههههههههههه جنيتي

فراس: ها مازن نزيد
مازن : اكيد يالله نسبقهم

ريان ويصارخ عشان يسمعونه: لاتحاولون فايز عليكم

سار بصراخ ا: لو تحلم مو فايز

فراس : في الاحلام

رودينا: ههههههههههه ماخذ مقلب

شيماء : سارا ركزي بالطريق وخليش من الكلام
سارا: يالخوافة اقول شيمو بغير الطريق
شيماء بخوف : لـــيش
سارا: ههههههههه عشان نفوز يالخبلة سكتي وغيرت الطريق بسرعة



الشباب ينتظرون مرت نص ساعة وللحين ولا احد ظهر لهم وهم على اعصابهم

ليث : وين راحوا هذولا .

احمد: تأخروا كثير

عبدالعزيز : خلوهم يجون واعلمهم الشغل

خالد: اكيد يتسابقون

زياد: من دونا

مروان: والله باردين

جهاد: اخاف المخابيل خلوا مازن يسوق لوحده

عبدالعزيز: والله انا حاس ان البنات معاهم

زياد: صراحة انا متأكد هذي افكارها الخبلة

خالد: ايوة والله نذاله تسابقوا من دونا

هيثم: انتم من صدقكم

زياد: عادي دايما نتسابق نحن

ليث: بس هذي المرة غدروا فينا وبعدين نحن كنا الي نقول لهم

عبدالعزيز: والله اعذرهم انا اذا انتم معلمينهم

احمد: هي كأنوا في احد وصل

خالد وزياد وليث يصارخون

مروان : هههههههههه والله مضيعين وصفر معهم يشجع

البقية مقهورين منهم

وصل فراس ومازن اول شيء

خالد: ايواااا مبروك

فراس ومازن يرفوعون ايديهم يحيونهم على التشجيع

فراس : نحن الاول

زياد : ايوة مبروووك

وشوي يوصل ريان وكملوا تصفيق

ريان : شكرا شكرا مين المتأخر

زياد: هههههههههههه شكل اياد

ريان: افااا يعني سويرة فازت علينا

فراس : ههههههههه لالا انا الي فزت هيا ماكانت وراك

ريان : لالا هيا كانت قدامي

جهاد: ومين غيرها

فراس: شيماء ورودينا

ليث : وليكونوا كل وحدة لوحدها يالمجانين

ريان : لالا شيماء مع سارا ورودينا مع اياد

مروان : في احد جاء

كلهم منتظرين وكان اياد ورودينا تصارخ معاه فرحانه بالمرة

ليث : الخبلة

هيثم: وين الثنتين ليش للحين ما ظهروا

زياد : انتظر شوي بيجون مع انه مو من العادة سارا تتأخر بس شكل شيماء وتراتها

خالد: صح والله سارا من اول الواصلين

زياد: انتم لوين تسابقتوا

مازن : لعند الاشجار

رودينا خافت عليهم : ليش هم ما وصلوا هم فجأة اختفوا عنا

عبدالعزيز : وانتوا ماتنتبهون

احمد : هدو اشوي اذا ماجوا بندورهم

انتظروهم وكانوا متوترين والوقت يمر بسرعة ولاظهرو

هيثم متوتر وخايف : خلاص انا باروح ادور مو قادر اصبر

عبدالعزيز : وانا معك

احمد : كلنا معاكم

عبدالعزيز : ريان واياد ومازن وفراس جلسوا واذا رجعوا اتصلوا علينا اوكي

خالد: انتوا روحوا الطريق العادي وانا وزياد ومروان وليث بنروح الطريق الثاني هيثم انا ماعكم

الكل وافق وانتشروا يدورون عليهم


******************************

في مكان مظلم

هيا ودموعها :سارا ردي علي الله يخليش وجلست تهز فيها بس ولاحركة سارا سارا ولا رد
جلست تطالع المكان المظلم بعيونها الي كلها دموع كانت الدراجة منقلبة كان تحتهم جذع شجرة وماانتبهواله ومع السرعة انقلبت الدراجة : قومي انا خايفة لاتخليني لوحدي

سارا شوي وانفجرت ضحك : هههههههههههههههه والله انش تحفة وخوافة

شيماء طالعت فيها وبصدمة ودفاتها من كتفها بقوة وجلست تبكي : حمارة

سارا تتحسس مكان الضربة : شرسة

شيماء: ماتحسين ليش سويتي كذا خوفتيني اهئ اهئ اهئ

سارا: حبيت العب عليش واختبر غلاتي

شيماء وللحين تبكي : اهئ اهئ اهئ خبلة هذا وقت تختبرين اهئ اهئ اهئ

سارا: ههههه يب وبعدين انتي ليش للحين تبكين ههههههههههه يالخبلة

شيماء بخوف ووجع : خايفة و اهئ اهئ اهئ وجلست تشاهق

سارا خافت عليها وقربت : شيمو حبيبتي فيش شيء تعورتي

شيماء بشهيق : رجلي موقادرة احركها

سارا قربت تشوف رجلها يوم مسكتها

صرخت شيماء: ااااااااااااي

سارا: اسفة ماكان قصدي شيمو تحملي اشوي حتى احد يجي انا باشوف الدراجة اذا تشتغل
واخذت شيلتها ربطت بها رجل شيماء لانها حست انها تنزف وقامت تشوف الدراجة
حاولت سارا بالدراجة بس ما اشتغلت وشيماء شوي وتدوخ من الوجع وسارا كل شوي تكلمها

شيماء بهمس: تظنين بيدوروا علينا

سارا: اكيد

شيماء: سارا ايش قصدك بالكلام الي قلتيه ونحن بالمجلس

سارا بابتسامة: تحبينه صح

شيماء: مين

سارا: علينا

شيماء : ااااااااه قاهرني

سارا: هذا هو ماحد يفهمه والي داخل قلبه ماينكشف

شيماء: وهذا الي مجنني

سارا: بس تأكدي انه مايحب احد

شيماء : وايش الفايدة مادامه مايحبني

سارا: ماعليش خلي الموضوع علي

شيماء : لا سارا خلي الموضوع كذا لاتسوين شيء

سارا: ماراح اسوي شيء يضرش او يدري اني بسوي شيء خلي الايام علي

شيماء: ههههههه

سارا: للحين توجعش

شيماء: همممم وغمضت عيونها

سارا: شيموا لاتغمضين عيونش قومي

شيماء: ها موقادرة احس اني دايخة

سارا: شيمو والله اسفة ياريته فيني ولافيش

شيماء:.............

سارا : بكت هنا بقوة صارت تنادي وتصارخ

شيماء: اص فجرتي اذوني

سارا: بابتسامة خوفتيني

شيماء: تستاهلي حسي فيني

سارا: ايش تضني بيسوا لو حصلونا

شيماء: هههههههه الله يستر منهم اعتقد هيثم بيشنقنا

سارا: بدال مايخافون بيشنقونا

شماء: على التهور ولانه خوفناهم

سارا: اها

شيماء: تحبيه

سارا: مين

شيماء ياستهزاء: هيمو

سارا: ما ادري عادي مثله مثل أي واحد من الاولاد بس

شيماء: متأكدة

سارا: يب



**************************




بعد ساعة الشباب انتشروا في كل الاماكن ومعاهم الكشافات وفتحوا الكشافات الي بالمزرعة وصاروا يدورن بكل مكان

هيثم : وينهم هذول صار لنا ساعة ونحن ندول

خالد بخوف : ما ادري المشكلة المكان مظلم عليهم اخاف صار فيهم شيء

هيثم : ايش الي تقوله لا ان شالله هم بس مضيعين الطريق بس فهمت

زياد : ساكت

ليث : كأني شفت اضاءة

كلهم بوقت واحد : ويـــــن

ليث وياشر لمكان من هناك

راحوا بسرعة لهناك وينادوا عليهم وركضوا بسرعة

تقدم هيثم ووراه خالد هو اول واحد للمكان الاضاء وفرحان وفي نفس الوقت معصب عليهم من الخوف من تهورهم لما قرب انصدم من اشكالهم كانوا متنسندات على شجرة وماعليهم حجاب شيماء الي طايح حجابها متمددة على رجول سارا وباين عليها التعب وسارا شعرها مغطي نص وجهها وعلى وجهها شوية دم خاف عليهم وقرب بسرعة وينادي باساميهم

هيثم : سارا شيماء ردوا علي

سارا فتحت عيونها : خالد

هيثم : لا هيثم فيكم شيء ايش صار

سارا سكتت وبعدين بكت بقوة كانت تحاول تكون قوية عند شيماء عشان تقويها بس الحين خلاص

مو قادرة تكمل : اهئ اهئ اهئ شيماء شوف شيماء تعورت

خالد جاء شاف المنظر وركض لعندهم وحظن اخته كان خايف عليها كثير

هيثم بخوف قرب على اخته وجلس يصحيها

شيماء: همممم

هيثم: شيمو قومي

شيماء ببحة : هيثم

هيثم : ايوة هيثم يالله قومي

شيماء ودموعها تنزل موقادرة اتحرك

هيثم : ايش فيش ايش الي يوجعش

شيماء: رجلي

هيثم : اوكي

جاء زياد ومعاه ليث : ها حصلتوهم

خالد وهو يغطي سارا بالغتره الفلسطينية الي كلن لابسها : ايوة

هيثم توه ينتبه على اخته وعدل حجابها : زياد اتص بالشباب وخليهم يجون ويجابومعاهم سيارتين
لانهم مايقدرون يتحركون

زياد بخوف: فيهم ايش

هيثم : بعدين بنشوف الحين مو قادر احدد يالله بسرعة اتصل

اتصلوا بالشباب الي جوا بسرعة ومعاهم السيارات واخذوا البنات ورجعوا للفلة


الي كان فرحان انهم حصلوهم والي خايف ومقهور منهم علىتهورهم

هل بيعدون الموضوع بالساهل




خلص البارت


الجــــــــــــــــــ الثاني عشر ــــــــزء



[COLOR=#6495ed]
ظلام مخنوقة مالها قوة قبضاته قوية وقربه يقتل حاولت تفلت بس مافي فايدة يهمس باذنها بكلماته بذيئةصارت بصراع معاه وتحاول تصارخ قامت من النوم فجأءة ودقات قلبها سريعة وجسمها معرق وتحس بخنقة وعبرة متى تروح منها هذي الكوابيس حاولت تعدي هذي المرحلة وتنسى او تتناسى بس كيف وكل يوم ينعاد لها نفس الشريط حست انها مخنوقة تريد هواء شافت على الكمودينو الي عندها البخاخ اخذت منه كم بخة ورجع لها التنفس طالعت الساعة كانت 6 الصبح انتبهت انها مو بالبيت تذكرت انها بالمزرعة استغربت انها لوحدها الا ويرجع لها شريط الاحداث الي صارت تذكرت شيماء قامت تدورعليها دخلت للغرفة الثانية شافت زياد نايم على الفراش راحت لعنده بسرعة

سارا: زياد زياد قـــوم

زياد قام بسرعة مفزوع وخاصة لما شاف شكل سارا: بسم الله خير ايش صاير فيش شيء

سارا بخنقة : وين شيماء؟

زياد ابتسم يطمنها : شيماء ودوها المستشفى وقاطع كلامه شهقت سارا

شهقت سارا: ليش انا السبب الله يموتني لو صار فيها شيء فيني ولافيها وديني عندها الله يخليك وصارت تبكي

زياد يحاول يهديها: يابنت الحلال مافيها شيء وبعدين لاتدعي على نفسك والبنت مافييها الا العافية بس جرح بسيط والحين راجعين مايحتاج تروحين لها .

سارا: لاتكذب

زياد: افاااا متى كذبت عليش انا

سارا الي هدت شوي وتناظره يعني الحين تكذب

زياد: هههههه اوكي هالمرة ما اكذب يالله روحي ارتاحي شكلك تعبان وانا اريد انام واذا رجعوا شوفي بنفسك وان كنت عتبان عليش بس بعدين بعاتب الحين نعسان

سارا: والله ماعيدها توبة عارفة اني متهورة والمفروض اعقل بس مدري حبيت الوضع وتحمست

زياد بابتسامة : وماتقولين عندش اخوان يسابقوني وهم الي معلميني ولاخفتي نفوز عليش

سارا بضحكة: هههههه والله كان نفسي بس انتم ماطلعتوا وفراس قال انكم متحمسين مع

الشباب ونسيتونا فقلت امكن بتغيرون رايكم لانكم عند الشباب وهم اصلا اكيد بيرفضون الموضوع

سارا: مين معاها

زياد: عبدالعزيز وهيثم وخالد

سارا ابتسمت لان خالد راح معهم : وليش خالد راح وانت مارحت

زياد : خالد من امس وهو يقول انه بيرجع عنده كم شغلة وبيرجع وابوي رفض يروح لوحدة لان
الجوء انتي شايفاته مطر عشان كذا ماصدق وراح معاهم .

سارا مالت مو خايف عليها راح لمصالحه وبعدين تذكرت وبخوف: ابوي وعمي يدرون؟

زياد: قلنا لهم انها طاحت من الدرج

سارا: اهاااا

زياد: ماتفرحين لان الهيثم وعبدالعزيز ناوين عليكم بعقاب وامكن يخبرون الاهل

سارا: يعاقبوني انا ويخلوا البقية انا صاحبة الفكرة وانا متعودة عليهم ههههههه والله ورجعنا لايام
زمان

زياد: هههههههههههه لافرحانة

سارا: هههههههههه اكيد وبعدين ماعليك منهم مايقدرون علي

زياد: اقول ياقوية روحي نامي وخليني انام ماصدقت انام

سارا رحماته لانه شكله مو نايم شيء فقامت من عنده وطلعت برا شافت المكان هادي كان جسمها مكسر وقلبها للحين مقبوض من الكابوس وخافت من شكل البيت طلعت لغرفتها مع البنات تاخذ لها شور وتغير وتصلي


********************************
/color]


راجعين من المستشفى هلكانين مرة توقفوا عند شيشة للبترول

عبدالعزيز: هيثم ايش رايك نمر للبيت نريح ونتحرك الظهر

هيثم : بس بنتأخر والحريم بيدرون وبيسون لنا سالفة خلوهم يقوموا ويشوفونا عندهم

عبدالعزيز : لا عادي هم ايش عرفهم نحن قايمين وبرا البيت مابيدرون الا وهم شايفينا راجعين
ها ايش رايك

هيثم ويطالع بشيماء الي ممتدة ورا : اوكي لاني صراحة تعبان

عبدالعزيز : تقولي , الا اقول خالد ما اتصل عليك

هيثم : لا

عبدالعزيز: هذا الولد بيجنني مدري ايش السالفة الضرورية الي يريد يرجع عشانها ومن يوم ماوصلنا
ولاحس ولاخبر عنه

هيثم : مصيرنا نعرف ا يش وراه بعدين هو قالك صديقه يريده ضروري

عبدالعزيز: والله لاصديق وموضوعه خطير وبعدين أي صديق هذا

هيثم: كأنه قال سامي بن محمد

عبدالعزيز: اهاا عرفته ويـــه من زمان ماشفته وخالد للحين مصادقه

هيثم : ايش رايك ياخي عليك اسئلة

عبدالعزيز: هههههههههه

هيثم: اتصل فيه شوف وينه وخبره متى بنرجع وانا الحين بنزل اجاب لنا شيء ناكله

عبدالعزيز : جابلي كوفي

هيثم : اوكي وراح

وعبدالعزيز اتصل بخالد

خالد: هلا يابو الشباب

عبدالعزيز: هلا فيك وينك

خالد: ليش

عبدالعزيز : اسألك بس

خالد: عند صاحبي انتم وينكم ومتى بترجعون

عبدالعزيز : نحن الحين بنروح للبيت بنريح شوي وبعدها بنرجع وانت اكيد معانا

خالد: اممممممممم مادري باشوف وباقولكم

عبدالعزيز: لالا لازم ترجع معانا ولا ابوك بيسويلنا سالفة وبعدين انت ايش قصتك

خالد: ماشي بس صديقي عنده مشكله ومحتاجني شوي

عبدالعزيز : شوف ياتقولي السالفة يا ترجع معانا

خالد: اوكي باجي بعد اشوي عندكم الا اقول انتم للحين بالمستشفى

عبدالعزيز: لا

خالد: اها وكيفها شيماء الحين

عبدالعزيز: الحمدلله كسر بسيط وجبسوه وخيطوا لها الجرح .

خالد: اها سلامتها ماتشوف شر يالله اشوفكم بعد شوي مع السلامة

عبدالعزيز:الله يسلمك يالله مع السلامة وسكر وانتظر الهيثم الي تأخر شوي

وبعد كم دقيقة دخل وعطاه الكوفي وحرك السيارة بهدوء

عبدالعزيز استغرب من شكله : خالد يقول بيجي بعد شوي للبيت

هيثم بهدوء: حياه الله

عبدالعزيز: خير هيثم ايش فيك

هيثم بتوتر : ها لا ولاشيء بس تعبان اشوي

عبدالعزيز : قلتلك خليني اسوق رفضت يالله وقف السيارة وبادلني

وقف الهيثم السيارة وبادله بدون كلمة

عبدالعزيز ويحرك السيارة : ليش وجهك متغير في شيء جديد

هيثم بسرحان : لالا ولا شيء بس

عبدالعزيز: بس ايش

هيثم : شفت واحد مريض وتعبان وساعدته ولما سالته عن حاله قالي فيه الخبيث

عبدالعزيز فهم ايش فيه : لاحول ولاقوة الابالله الله يشفيه ويبعد عنا هذي الامراض

هيثم بحزن : امــــــين وتنهد من القلب

عبدالعزيز بجد : كلمتها

هيثم الي فهم قصده : لا

عبدالعزيز: لـــيـش

هيثم: مو قادر اكلمها مأجل الموضوع شوي متى مارجعنا باقابلها وبخلص الموضوع

عبدالعزيز : الله يساعدك وتحمل وبعدين هذي من ريحة الحبايب الله يرحمها

هيثم بحزن : الله يرحمها وغمض عيونه وسرح للبعيد بس قاطع سرحانه عبدالعزيز بسرعة وهو يقول

عبدالعزيز: ايش العقاب المناسب لهم

هيثم تذكر الي سواته سارا : تنهد اذا وصلنا باقولك

عبدالعزيز : اوكي

جلس يتذكر شكل سارا وشيماء الي ممتدة عليها تذكر شعوره الي للحين مايعرف يوصفه يوم مارجعوا ويوم لاقوهم كان يحس بالفرحة يوم ماصار لهم شيء قوي وفي نفس الوقت القهر منهم وعصب عليهم تذكر عيون سارا الحايرة والخايفة ولأول مرة ماترد عليه اذا صرخ عليها او قال لها شيء امكن الخوف على شيماء مايدري بس مايعتقد انها خافت منه او من الي صار لان مو سارا الي تخاف من هذي الاشياء .

شيماء تسمرت مكانها الي قامت من يوم مادخل اخوها لسيارة بس ماتكلمت والفضول قاتلها : مين هذي الي ماكلمها ومين الحبايب الي من ريحتهم ولهذي الدرجة اخوي حساس وهو دكتور وشايف امراض كثير احتارت وجلست تفكر وبعدين تذكرت كلمة عقاب وجلسة تفكر ايش ناوين عليه

*************************************


بعد ماصلت جلست تسبح وتدعي ربها وتستغفره ماخلصت رطبت جسمها بدلت ملابسها لبست بنطلون اسود وتي شرت اسود وبلوفر طويل لتحت الركب تركواز وتحجبت بشيلة سودة وفيها شوي تركواز طلعت من الحجرة وراحت للبلكونة الي فوق الي تطل على منظر اكثر من روعة وكان الجوء بارد ضباب ورذاذ اخذت نفس عميق تريح اعصابها تطايرت كم خصلة من شعرها الي طلعت من الحجاب مع الهواء

سارا: ااااااااه ياريتني عصفورة اطير بلا أي هدف اعيش حياتي بدون أي عقبات حياة مافيها ذئاب ياربي والله تعبت معد فيني طاقة خلاص صرت هشة من الداخل نفسي اضحك يوم ومايعكر شيء علي نفسي انام يوم مثل العالم الناس نفسي اصير طليقة نفسي بدون ذكرى للي صار الله ينتقم من الي كان السبب ولايتوفق في حياته مثل ماحرمني من طعم الراحة ياريتني ارجع بالزمن لا والقهر اشوف مستقبلي الي مع الهيثم الي هو بحد ذاته كابوس ثاني انا ماصرت اتحمل قرب احد وكيف اذا كان هالاحد هيثم الي عمره ماحبني طول عمره يكرهني ويرفع صوته علي الا نادرا يكون حنون علي وعيونه الي عمري مافهمتهم وفوق هذا يحب وحدة ياربييي من وين الاقيها اخذت نفس وتكلمت بصوت عالي يارب رحمتك علي يارب وتوكلت عليك واحمدك على كل شيء واشفي شيماء والله ماكنت اقصد انا مادري ايش صار صدق الهيثم لاول مرة انا متهورة ومافكر بالعقبات مع اني تغيرت وماصرت اتهور وافكر بالنتايج بس اليوم كأني رجعت لحياتي الاصلية المتهورة

: واحلى متهورة

شهقت بخوف وقامت من الكرسي مفزوعة : بسم الله الرحمن الرحيم ودقات قلبها طبول

: اسف ماكان قصدي اخوفش

سارا بعصبية وخوف : لا والله جاي كذا بدون احم ولا دستور وانا لوحدي وما تريدني اخاف على بالك بضحك ياسيد احمد

احمد بتوتر: هااا ايوة انا غلطان اسف

سارا تتصنع القوة : وش تفيد اقول انت ليش جاي

احمد ماتعطي وجه : ماشي ماجاني نوم قلت اشم هوا ويوم كنت خارج سمعت صوت وشفتش

وحبيت اقلك حمدالله على السلامة واذا تريدي شيء

سارا: الله يسلمك طيب اخليك تشم الهواء على راحتك

احمد : لالا خليش مكانش انا نازل تحت

سارا: لا خلاص تعكر الجوء عندي ممكن توخر شوي عشان اعدي

احمد : اوكي , ووخر مسافة تكفيها وقال : مو انا الي اذي بنت وكيف اذا هذي البنت انتي

سارا اصتبغ وجهها هيا ماتقصد تجرحه بس هيا ماتامن باحد واساسا الوقفة معاه لوحدها غلط
ماتريد تعيد سالفتها مع الهيثم وكلامه وترها سكتت ونلظرت فيه نظرة كسيرة وراحت عنه

احمد : ياربي منها صراحة صدمتيني ياسارا مو واثقة فيني ليش وليش ناظرتني بهذي النظرة اف خليني اروح انام احسن

: وينك يالهيثم وتشوف الي شفته ولاتسمع الي سمعته هههههه والله فاه "الي مايدرون عنه احمد وسارا في طرف ثالث مونايم وسمعهم "


********************************

شيماء: هي متى بتتحركون مليت الساعة 11 يالله

عبدالعزيز: ولش عين تتكلمين اقول سكتي

شيماء: اف

هيثم: حسابش بعدين انتي والثانية

شيماء: هي انتم حدكم انا الي تعورت ماقلت شيء وانتم من اول سب فيني وفيها

عبدلعزيز: على بالش تعورتي بنسامح اساسا تستاهلين الي صارلش

شيماء شهقت : افااااا ماتوقعتكم شريرين لهذي الدرجة شمتانين فيني

هيثم : ايوة شمتانين وتستاهلين والثانية للحين ماشافت شيء الا هذا شيء تسونه

شيماء: وايش سوينا

ويدخل خالد الي كان يتكلم بالتيلفون : صدقها هم ايش سوا ماسوا شيء

شيماء سكتت وجهها صار احمر لانه سمعها

هيثم: انت ماتتكلم لان ماحد مخربها الا انت والثاني وهذي مثل الطيرة معاها

شيماء فتحت عيونها على وسع خالد مسك ضحكته وعبدالعزيز ماقدر

عبالعزيز: هههههههههههههههههه طيرة والله صدق ولد اخوي هههههههههه

خالد : بتخبرون الاهل بالي سوه

هيثم : اكيد بس بعد مانعاقبهم.

خالد: حرام عليكم خلاص هم من الي صار تعلموا

هيثم : ايوة والدليل لسان هذي ويطالع بشيماء : عاد كيف الثانية الي اساسا ماتهتم فينا بالمرة

خالد : هي حدك على اختي تريد تأدب اختك ادبها بس سارا خليك بعيد عنها وبعدين سارا مو مثل
الي تعرفها قبل مع انكم عمركم مافهمتوها من قبل

عبدالعزيز : هيثم ماقال شيء غلط نحن بنحط عقاب عليهم كلهم حتى الشباب ورودينا معاهم
عشان يتوبوا هذي المرة عدت بس المرة الثانية ايش يدرينا ايش يصير .

هيثم كان ساكت كان يفكر باخر جملة الي ترددت كثير بباله
سارا مو مثل الي تعرفها قبل مع انكم عمركم مافهمتوها من قبل
سارا مو مثل الي تعرفها قبل مع انكم عمركم مافهمتوها من قبل

هيثم وهو يقوم : يالله خلونا نتحرك

خالد: هيثم انا ماكان قصدي شيء انت مثل اخوها وولد عمها قبل ماتكون خطيبها واكيد خايف عليها وهذا من مصلحتها وكلنا مأكدين من هذا الشيء بس صدقوني ان الموضوع اثر فيها

عبدالعزيز: اكيد اثر فيها بس لازم قرصة اذن لتذكير

خالد: اوكي خفوا اشوي عليهم

هيثم: بقول للاهل وهم لهم هذي المرة بالعقاب بس المرة الثانية عقابهم علي

خالد: خلي الاهل في حالهم ونحن نحل الموضوع

عبدالعزيز : اذا رحنا بنقرر وانت متى بترجع

خالد : العصر

عبدالعزيز : اوكي نشوفك على خير وطلع

شيماء كانت ساكته مستمعة للكلام ومنهبلة على كلامه : ياااي على الحنون والمتفهم خخخخخ
جنيت شكلي

هيثم : شيــــــــــماء

شيماء تنتبه لهيثم : خير فجرت اذوني

هيثم : تستاهلي لي ساعى اناديش وانتي سرحانة مدري في ايش اقول يالله قومي عبدالعزيز ينتظرنا بالسيارة

شيماء: خالد مو رايح معانا

هيثم: لالا عنده شغله وبعدين بيجي

شيماء: اهاا يالله تعال ساعدني

هيثم: اوكي بس لاتصدقين عمرش كل دقيقة اساعدك في عكاز استعمليه .

شيماء: ياخي خليني اتدلل شوي وعارفة ان مصيري للعكاز لو كنت سارا ماكان خلوني امشي بالعكاز خير شر.

هيثم: امشي وانتي ساكته يالطيرة

شيماء: مالطير غير انت

هيثم: بلا قلة ادب ولا والله لا اخليش تمشين لوحدش يالطيرة

شيماء : باعديها هذي المرة لانك اخوي الكبير

هيثم: لا والله

شيماء: خخخخ والاني محتاجة

هيثم: طلعي على حقيقتش ودخلوا السيارة وكملوا سوالف


" خالد صديقه كانت عنده مشكله وحلوها وتاخيره لشيء ثاني بعدين بعرفه"

***********************************

***********************



الكل صحى من النوم
الحريم الي يشرفون على التنظيف والي في المطبخ يشرفون على الغداء والي تشوف العيال
والبقية جالسات سوالف في المجلس وام محمد جالسة بغرفتها تصلي وتسبح وكانت سارا عندها ممتدة
الرجال بالمجلس يسولفون بسوالفهم الي ماتخلص والحريم يتناقشون معاهم بين فترة وفترة ومن الشباب القايمين احمد وجهاد والوليد الي عرف السالفة بالكامل من جهاد واحمد والقية نيام

ابو جهاد: وين البقية ؟

جهاد: نايمين

ابوخالد: زياد راح معاهم

وليد : لا نايم

ابوليث: روحو قيموهم كفاية نوم

وليد: ان شالله وقام

راح الوليد ودخل على زياد بما انه اقرب لانه نايم بالملحق وحاول فيه بس ماقام منه

زياد: روووووووح عني زعجتني

وليد: بسك نووم

زياد: لو ماقلبت وجهك بتشوف

وليد: ههههههههههه قوم زين

زياد: .............. نام

وليد: باروح اقيم البقية وراجع

زياد:..........

زياد طلع من عنده وشاف جهاد جاي لعنده

جهاد: ماقام

وليد : لا باروح للبقية وبرجله تعال ساعدني عليهم

جهاد: ههههههههه ماعليك يالله

وهم طالعين كانت ريم نازلة من الدرج واختبصت اول ماشافت الوليد ووليد حس بشيء غريب وشك انها نفس البنت الي مست ايده

جهاد: ريم

ريم : هلا

جهاد: كلكم صاحين

ريم تحاول تخبي توترها: ايوة

وليد: رودينا وسارا قايمات

ريم : هاا لالا سارا قايمة

يقاطعاها جهاد بدهشة : سارا قايمة

ريم : ايوة ومن زمان اول وحدة اصلا انا شاكة انها نايمة بس رودينا نايمة ومسكرة الباب وشكل شيماء نايمة عندها

جهاد والوليد استغربوا وعرفوا انهم ماعندهم خبر بالموضوع

جهاد: انتي متى قايمة

ريم: من نص ساعة سارا قيمتنا والحين نازلين

وشوي ينزلوا البنات بضحك وسوالف

وليد : اوكي قولي لسارا بعد اشوي تلحقني بالملحق عند زياد

ريم ومهي فاهمة شيء: اوكي

كملوا طريقهم للغرف والبنات نزلوا تحت عند الحريم
دخلوا اول غرفة كان ليث ومروان توهم قايمين من النوم فخلوهم
ودخلوا غرفة البقية كانت ظلام وثلج وليد يطالع بجهاد وابتسموا واحد راح للمكيف يطفيه والثاني لستاير يفتحهاوبدأوا بالازعاج وليد يطبل وجهاد يغني بصوت عالي ونشاز ويروح يجر الشراشف "الاغطية" من عليهم من عليهم دخل ليث عليهم بعد ماسمع الازعاج وتحمس معهم خاصة هو دايم يسوي فيهم حركات تقهرهم اخوانه وفراس مطيح عندهم

فراس يصارخ: انجلعـــوا برا

جهاد: قـــــــــــــــــــــــوم بسك

اياد : حرام عليكم ساعة بس ساعة وسكتوا واخذ الشرشف "الغطاء"

ريان:........مو حاس بشيء او مطنش هو ومازن

ليث طلع ثواني ورجع وكان معه بخاخ رغوة وجلس يرش عليهم في شعرهم ورجولهم
ووليد وجهاد ميتين ضحك على اشكالهم المعصبة والمقهورة

وليد: هذا شوي من العقاب ع الي سويتوه امس

قام مازن بكل هدوء ووجه جامد مرة

كلهم استغربوا من شكله وسكتوا وعليهم اكبر علامة تعجب

فراس : والله مالومه مادام قيمتونا بهذي الهمجية ياهمج

اياد: اف منكم والله لنردها لكم

ريان نايم ولا معبر

ليث طالعهم بخبث وساسر جهاد وتقدموا لعند ريان فراس واياد مستغربين ومقهورين منهم
وحاسدين ريان الي مايعبر متعودين عليه قرب ليث من اخوه رش رغووة بايد ريان على كفه مو من الظهر وراح يسوي حركات بورقة على خشمه وريان يحرك ايده بوجهه وتجي الرغوة بالوجه والشباب ميتين ضحك اخرتا جاب الوليد تيلفون وفتح على اعلى صوت نغمة شرط خلت ريان ينط من مكانة هنا الكل مات ضحك ريان عصب عليهم وفراس واياد سكتوا وجلسوا يسبون الوليد وجهاد وليث ويتوعدون فيهم طلعوا الثلاثة ويضحكون بقوة

وليد: هههههههههه والله حركات

ليث: ههههههههه يستاهلون

جهاد: والله حماس خلاص كل يوم بقيمهم انا بس صراحة اخوي قايم ومسكرة معاه الله يستر خخخخخخ

مروان الي نازل من الدرج وراهم : خير ليش الضحك وخبروه بالسالفة
مروان : حرااااااام كان تخلوني اشارك معاكم

جهاد : عادي المرة الثنية

وليد: واكون مجهز الكميرا ونصورهم

ليث: ياهذي الكميرا الي تحتفظ بالفضايح

الشباب : هههههههههههههه : لان الوليد مصور موقف كثير للشباب والاهل ونصها تفشل :

وليد : يالله بكمل على زياد

ليث: ههههههههه الاخ للحين نايم يالله علينا فيه

مروان : مو سارا عنده بالملحق نايمة

جهاد: لا سارا قايمة من زمان بس اهيا الحين عنده

وليد بدخل وباشوف الوضع دخل وماشافها ونادا الشباب الي تعاونوا على زياد وقام مقهور منهم بالمرة شوي ويقتلهم


***************************

ملاك : احمد مو قلت عازمني اليوم وينك للحين

احمد : يالله جاي طلعي برا

ملاك: اوكي يالله

طلعت ملاك وركبت السيارة وجلست سوالف مع اخوها ووصلوا للمطعم كان على البحر والجوء مرة رهيب

ملاك : يااااااااااااااي يجنن

ويرن التيلفون باسم "روحـي"

ملاك : فديتها وترد بحماس: ياهلا والله بالغلا

سارا: هههههههه هلا فيش يالغالية اخبارش

ملاك : الحمدلله تمامو وانتي

سارا : الحمدلله

ملاك وتقوم من مكانها وتقرب على البحر واحمد خلاها مادام تكلم سارا فيعرفها
ملاك : سارا ايش فيه صوتش تعبان

سارا : مافيه شيء بس تعرفين بنات وسهر وسوالف وصراخ يروح الصوت

ملاك : متأكدة ؟

سارا: لا

ملاك : شفتي يالله تكلمي

سارا: مدري حاسة بضيق وجلست تقولها بالي صار .....

ملاك : تضحك بصوت عالي ههههههه وحست على عمرها وطالعت باخوها وتشوفه يطالعها وكان معاه واحد يطالع فيها واول ماجت عينها بعينه ابتسم وهيا خلاص ذابت

سارا: الووووووو

ملاك: يافشيلتي كله منش ومن تهورش

سارا: انا

ملاك : سمعني اضحك

سارا مو فاهمة شيء: انتي ايش بتخربطين

ملاك : مـ ــ ـازن

سارا ابتسمت : ايش فيه

ملاك : عند احمد

سارا: ههههههههههه تستاهلي لحظة انتي وين اسمع صوت هواء وبحر

ملاك : ايوة بالمطعم

سارا: استمتعي بالجوء وخاصة الحبيب موجود

ملاك : نذلة

سارا: ههههههههههه وكملوا سوالف وملاك ماعندها استعداد تطالع مكان اخوها بالمرة


احمد : ايش معاك هنا

مازن بابتسامة على حظه الحلو: من حظي

احمد: والله الاخ مايستحي

مازن: هههههههههههه وانا الصادق ولا مايتصلوا اصحابي ويختاروا المكان هذا بالتحديد نتغدى فيه

احمد: مين معاك

مازن : عمر وهشام وعماد من زمان ما اجتمعنا فاتفقنا اليوم الا انت اشوف الناس تسحبوا عليك ويتكلمون كل هذا تكلم مين وبالسرية هذي

احمد: ههههههههه بدينا للحين ماشي بينكم

مازن: جاوب اقول

احمد: شوف هذي الانسانة الي تكلمها خطيبتك لو غرت منها ما الومك والله

مازن : لاحول لله كل هذا يالله قول حمستني

احمد : هذي روحها بنت بوخالد ال...

مازن: اهاااا لهذي الدرجة علاقتها قوية

احمد : اكبر ماتتصور امس كانت شوي وتبكي لانها ماترد عليها ويوم قلت لها البنت بالمزرعة مع
الاهل وانشغلت او امكن التيلفون بمكان تقولي لا هيا قالت بتكلمني تخيل اليوم بس كلمتها مرتين تخيل هذا كله وهيا اصلا مكلماتها

مازن: هههههههههه والله قوية وهذي صديقتها عزابية

احمد: هههههههههههههه ليكون تجمعهم مع بعض وتزوجهم سوا

مازن : تصدق فكرة مو خايسة حلوة دخلت المزاج

احمد: مالت هههههههه لا هيا مخطوبة من ولدعمها اخو زياد تعرفهم له هيثم هم مسمين لبعض من كانوا صغار

مازن : اهاااا ايوة اعرفه ماشالله عليهم عيلتهم كلها تنشد فيهم الظهر واولاد اصل

احمد: ايوة اقول روح لاصحابك انت جاي عشانهم مو عشاني هههههه ولا من شاف احبابه نسى
اصحابه ههههههههههههه

مازن: ههههههههههه وانت الصادق يالله سلام وسلم على الي معاك

احمد : روح زين

وراح مازن ونادا احمد على اخته

مازن مادريت ياهشوم ان الي مجنناتك ليلك ونهارك مخطوبة على ولد عمها ماراح اقوله شيء خليه منها هو اشعليه فيها وبعدين هو نساها اذا عرفت انه يفكر فيها بخبره وراح عند اصحابه الي ماخلوه من تعليقات

**************************************




نزلوا الشباب لعند الرجال واشكالهم تقول ذابحين ذابحين >>> خخخخخ حل التشبيه
البقية شوي وماسكين ضحكهم من اشكالهم

سارا دخلت للمجلس ومعاها ام محمد لان الكل هناك وراحت تنادي على واليد وطلعت عند الباب لان ريم ماقالت لها الا الحين انه يريدها لانها كانت مختفية

وليد ويجي عندها خير

سارا: مو انت طالبني

وليد : ايوة صح نسيت والله سوري

سارا : لا عادي ايش تريد

وليد يطالع بشكلها : مانمتي

سارا: الانمت بس قمت بكير

وليد: اها ويجي زياد لعندهم

زياد: ايش صاير

سارا: ماشي وليد كان يريدني وشكله نسى ايش يريد

زياد: انتي مارجعتي تنامي من يوم قمتي

سارا: لا انت عارف مايجيني نوم اذا قمت

زياد: والحبوب

وليد يسمع الكلام وساكت وعليه اكبر علامة استفهام

سار: ما احبهم وبعدين موزين الواحد يتعود عليهم

ابو خالد ينادي: تعالوا داخل ايش معاكم عند الباب

ام محمد : لو ماتساسروا مايكونوا سارا وزياد

الكل: ههههههههه

زياد: حرا والله ظالمينا وبعدين معانا وليد

ام محمد : انزين دخلوا داخل وتكلموا مثل الناس

دخلوا داخل المجلس سارا تحاول ماتتطالع باحمد الي مركز عليها

ابو الهيثم : متى بيجون العيال

زياد: يبه الحين بيوصلون ان شالله

ام محمد : وانتم ماتعرفون تمشون مثل الناس لو تخلون حركاتكم والركض كنتوا بخير

سارا بصوت جدي : يمه الموضوع مو كذا الشباب كلهم طيروا عيونهم عليها

البنات مايدرون القصة غير ان شيماء تعورت وودوها المستشفى لان سارا ماكلماتهم لانهم الحين قاموا وردينا دخلت على كلام سارا وانصدمت ومافهمت شيء وطالعت بخوانها
وجلست جنب ندى وريم ومعاهم ريماس ورهف لميس جالسة عند امها

ندى : ايش القصة

ريم: مادري بس من الصبح وانا احس في شيء صاير

رودينا : سكتوا شكل سارا بتفضحنا

ندى : ليش ايش مسويات

ريم : انتي عارفة

رودينا: اكيد مو انا من الفريق

ندى وريم مو فاهمات شيء بس عارفات شيء من حركاتهم

ام محمد : ايش السالفة يابنتي

ابو خالد: يبه مو شيماء طاحت من الدرج وانتي كنتي معاها
المجموعة حاطة ايدها على قلبها

مازن : سويرة ايش التخريف الي بتقولينه شكل السهر اثر عليش

فراس : والله صح روحي نامي

ريان : بالله عليش مو نحن شايفينكم طايحين

اياد: والله حاله وانا الي جلست اضحك عليكم وانتي تسبيني

الشباب جلسوا يضحكون عليهم

سارا: هههههههه والله انكم قاموس للكذب متقنين

ام محمد خلو البنت تتكلم زي الناس

ابو الهيثم : تكلمي يابنتي

سارا وتبلع ريقها خليني اقولهم وافتك احسن تيجي مني ولامنهم وخليني اقهر الهيثم اكيد يريد يخبر علي وبيهدد ههههه : صراحة الموضوع اكبر من طيحة

ابوجهاد : كيف

سارا: صراحة انا صاحبة الفكرة والي الحيت عليهم وانتم عارفين انه هذي مو اول مرة بس صار شيء غلط وماقلنا لاحد والي صار هو ................

الشباب انصدموا انها تكلمت

ابو خالد : ايش الي صار يابنتي

سارا وقالت لهم كل شيء

ام محمد عصبت عليهم: وانتم مجانين ماتفكرون

واكيد ماسلموا من العتاب والتهديد والتوعيد
ابوخالد كان على وجهه ابتسامه زياد لاحظها لانه كان يطالع فيه يريد يعرف حس بنفس شعوره هو وخالد وتأكد اول ماشاف الابتسامة وقرب عليه
زياد: يبه فرحان

ابوخالد يطالعه ويهز راسه

زياد: عارف شعورك لاني انا وخالد حسينا فيها

ابوخالد: الحمدلله على كل حال وقال بصوت عالي : خلاص لاتعيدوها وهذي اخر مرة وياويلكم لو تكررت ولا بتشوفي شيء ماتحبوه وهذي المرة بنعديها لانكم اعترفتوا

ابتسمت سارا ابتسامة نصر وطالعت بالمتهمين وابتسمت لهم

الشباب انصدموا على ذكائها يعني ماتكلمت الا وهيا عارفة هذا الي بيصير

سارا في خاطرها "هههههههههه اشوف ايش بتسوي ياهيثم لو دريت هههههههههه "

الا ويدخل الهيثم وعبدالعزيز وشيماء : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام والرحمة

ام محمد : حمدالله على السلامة

سارا سوي حفلة اول ماشافت شيماء وراحت لعندها سوالف

الهيثم الي كان قريب : لا والله تجرحين وتتحمدين

سارا : هذي طريقة الاعتذار في عصرنا يالمتخلف

الهيثم : لا والله انزين ايش طريقة العقاب بعصركم عشان اختارها وما اكون متخلف

سارا: ههههههههههه أي عقاب

الهيثم كان بيتكلم الا ويناديه ابوه

ابو الهيثم: ها هيثم ايش فيها اختك

هيثم: الحمدلله بس كسر بسيط وان شالله تشفى بسرعة لو بعدت عن الحركات والمتهورين بتكون احسن

الكل فهم القصد

ام محمد : والله صادق انها متهورة

سارا بدلع : يــــمـــه

ابوخالد: هههههههههههه تستاهلي

والكل جلس يضحك

عبدالعزيز وهيثم وشيماء مو فاهمين شيء

فراس : يالاخوان الكل عارف ايش صار اعترفنا

وليد : باين الاعتراف وانت كنت شوي وتموت

ابو ليث : لا واشتغلوا بالكذب ومازن ماشالله اول واحد وهم اتبعوه

عبدالعزيز: كيف عرفتوا

كلهم طالعوا بسارا

سارا ابتسمت وطالعت فيهم ووجهة نظرة للهيثم كأنها تتحداه وهذا قهر الهيثم مرة بقوة
جاء وقت الغداء وتغدوا وبعدها كل احد راح مكان

والبنات طلعوا برا عند الحديقة وماخلوهم من تصفير وتشجيع ومقهورين منهم ورودينا تقولها طيحتي قلبي وجلسوا سوالف وضحك ومر اليوم على خير مايرام بدون حركات لانهم ناموا بسرعة من التعب

والهيثم كان مقهور مرة وجهاد ميت ضحك عليه وفراس والتؤام ومازن يتشمتون فيه هو وعبدالعزيز الي كانوا يهددون خالد اتصل وقال انه بيرجع اليوم الثاني الصبح لان الجوء كان مرة مطر


********************************
الجزء الثالث عشر

" الفصل الاول "


[COLOR=#6495ed]

البنات عند المسبح يتسبحون وضحك ووناسة وشيماء جالسة على الكرسي تتفرج عليهم وتتحسر على رجلها المكسورة

رودينا وهيا تطلع من المسبح رايحة عند شيماء تجلس جنبها وتاخذلها عصير من الطاولة: والله مر الوقت بسرعة وماحسينا فيه اسبوعين كانهم يومين

ريم: والله صح ياريتنا نطول زيادة كم يوم

سارا وهيا تتوقف من الغطس : هي نحن بنرجع بعد بكرا مو اليوم بنرجع وبعدين ورانا سفرة ولانسيتوا

البنات صرخوا : اووووووووووووووووه ذكرتينا

ندى: ههههههههههه والله انكم تحف

شيماء: اقول مايخصني مانسافر الا بعد ماطلع الجبس هذا كفاية الضيق بالمزرعة ماتهنيت

سارا: هههههههههه ياحياتي انتي تامرين

رهف : مو من الله مو انتي الي مكسرة رجلها وجالسة تتمتعين بالمزرعة وهيا مسكينة لاحول ولاقوة

سارا: توتو ياحقلبي هذا القدر والمكتوب نحن كلنا مشينا نفس الطريق ولا انتي طيرة وتغمز لها"
عبدالعزيز قال لشبماء طيرة وكانت سارا عندها وضحكت عليها ضحك وعرفت ان هيثم مسميها كذا "

شيماء: ايوة صح نفس الطريق مو انا المطيورة بس توبـــــــــــــة اصدق الكلام واسوي معاش شيء مجنون .

سارا: ههههههههههههههه يحصلش الشرف يالغلا

ندى: ايوة مو انتي الي تطلعي منها سليمة والناس تبتلش حتى عقاب ماعاقبوش ولاسولش
شيء.

رودينا : من الحنكة الي عندها.

البنات ضحكوا على تعليق رودينا: ههههههههههههههههههه

ريماس: من وين تعلمتيها الحنكة ههههههههه

رهف: كثري منها ههههههههه

رودينا وترجع شعرها لورا وترفع راسها بتكبر: ها اصلا انتم تتعلمون مني يالجهلة الي ماتعرفون

تتكلمون

البنات: ههههههههههههههههههههه

ندى : ههههههههههه ايوة صح اقول لاتصدقي عمرش

رودينا : هاهاها انا اعرف مقداري العالي ياحلوة

شيماء: المهم مالي دخل السفر بعد ماطلع المعفس هذا وبعدين هو مو باطي بسرعة باطلعه
والله مليت منه اف.

البنات : ان شالله

ريم وهيا تطلع من المسبح : بنات نريد نسوي شيء اليوم

ريماس: ياريت والله نريد شيء هبال

لميس : ايش رايكم نلعب جرأة وحقيقة

البنات: اوكـــــي

سارا: ايش رايكم الحين نتفرج على فيلم وبعدها اذا الكل نام نروح لتيتنك " هذا مكان مرتفع على
منحدر في طرف المزرعة وهو مرتفع على قمة الجبل ومن تحت اذا ناظرتوا تشوفون تكونون بقمة الجبل وتحت البحر وعليه مثل سور لمثل السفن فسموه البنات تيتنك خاصة اذا تمسكوا بالسور ووقفوا مثل الفيلم يكون الهواء روعة وكانك بطيري صراحة المكان ابداع وخاصة مع الضباب يخبل والشروق فيه يااااي " وناخذ معنا التسليات ونلعب ونغني ونسوي كل شيء ونحن بعيد عن الكل لين الفجر ونشوف الشروق

الكل وافق على الفكرة وراحوا داخل للفلة اخذولهم شور سريع وبدلعوا ملابسهم ونزلوا يشوفون فيلم بالمجلس الثاني للحريم الي تحت الحريم راحوا لغرفهم يسولفون لين ينامون
وماحد فيه وفيه بلازما و DVD جلسوا البنات يختاروا الافلام رن تيلفون سارا وابتسمت اول ماشافت الاسم

ندى: مين الي خلاش مبتسمة مثل الهبلة

سارا: انا هبلة انزين خلاص ماعد بختارش لبعض الناس وتغمز لها

ندى استحت منها وتلعن خير سارا : مالت وسكتت

سارا: هههههههههه هذي MY ANGEL

شيماء: اصلا واضحة انها هي ماشوف التيلفون يرن الا وتكون اهي.

لميس : متأكدة انها ANGEL

سارا طنشت : وترد عليها وهيا تضحك وترحب وتهلي فيها وقامت من عند البنات وجلسة على

نهاية المجلس

ريم : اف الافلام كلهم شايفينهم

رهف: ايش نسوي

رودينا: الشباب امكن معاهم افلام صح

ندى : ايوة وليد جايب افلام جديد وهو راجع

شيماء: حلوووو يالله وحدة تتصل

لميس: المندوب الرسمي بينا وبين الشباب

رهف طالعتها بنظرة ونزلت راسها

ريماس حست برهف فتجاهلت جملة لميس وقالت لشيمو : وليش مو انتي مو هو خالش

شيماء: ايوة بس اخاف يفشلوني وانا ما احب اتفشل صراحة

رودينا: هههههههههه مسكينة شكلها متعقدة انا بتصل واخذت التيلفون تتصل وليد مسكر تيلفونه
بتصل بأياد

واتصلت بأياد

: الوووو

رودينا: هلا اياد حبيبي

البنات طالعوا فيها وفيهم الضحكة مو مناسب لها الدور

: امري تدللي

رودينا ياااي مروق فديته: فديتك والله نريد افلام من عندكم افلامنا كلهم شايفيهم واظن وليد جايب افلام اوكي

: سوري مافي افلام

رودينا : اياااااااااادوه لي ساعة ادلعك والحين تقولي مافي

البنات ماقدروا مايضحكون عليها وعلى شكلها وخاصة انها طلعت على حقيقتها : ههههههههههه

: فجرتي اذوني تصدقين قلت غريبة هذي من وين تعرف الكلام الحلو حتى للمصلحة هههههه

رودينا بعصبية : أيـــــــــادوووه

:اص اص مو صوت عليش صوتش من غير صراخ يسمع بلد مو محتاج مايك والحين تصارخي مالت صدعتي الراس

رودينا ركزت بالصوت : فـــــــــراسوووووووووه

فراس يبعد السماعة من اذنه واياد وريان ميتين ضحك لان صوتها واصلهم : انتي ما تفهمين عيب صوت المرأ عوره

رودينا استحت صدق انها خبلة ومقهورة من اخوانها الي تسمع ضحكهم على الي مخلينه يكلمها : اف عطيني اياد

فراس: نو وطلبك مرفوض

وكانت بتقاطعه بس طوط طوط طوط طوط سكر في وجهها وعصبت

البنات ماتوا ضحك على شكلها ووجهها الي صار احمر من العصبية : هههههههههههههههه

لميس :هههههههه عاد طحتي على فراس ههههههههههه

رهف: ههههههههههههههه مسكينة والله حظش تحفة هههههههه

ريماس : والله حاسة فيش من جد يقهر

رودينا: ارويه الثور

سارا تجي عندهم مبتسمة على ضحكهم وضحكت على شكل رودينا المبوزة: ههههههههههه خير ايش صار

وخبروها بالسالفة : ههههههههههههه ماتعرفينه فراس بس ماعليش بنردها عليه وانا سارونة اقول بنات خلونا من الافلام ايش رايكم نلعب بنو " غميضة "

شيماء : لا والله تريدون تقهروني

البنات طالعوا فيها مستغربين بعدين فهموا الموضوع : هههههه

ريم: والله انش مشكلة

سارا حست بالذنب : خلاص سحبت اللعبة

رودينا : بس نحن نريد نلعب

سارا: اوكي انتوا لعبوا وانا بجلس مع شيمو

ندى: مقدر على الايثار

رهف: والله مقدر عليش انتي وبنت اخوش على المصطلحات ههههههه

البنات: هههههههههههه

ندى : لا سارا روحي لعبي انتي انا ماريد وبجلس عند شيمو

شيماء: والله كأني شحاته الي تريد تلعب تلعب مو مجبورة تجلس عندي انا بتفرج عليكم يالله نطلع

ندى: لا شيمو والله انا مو قادرة اريد اجلس حاسة بكسل بعد السباحة

شيماء : اوكي

طلعوا البنات يلعبوا وجلسوا شيماء وندى وجيت عندهم منى الي يالله تتحرك وكان معاها الاطفال حمود وفيصل وحلا الي ماينامون مثل العالم


****************************************
عند الشباب

اياد: هههههههههه حرام عليك والله قهرتها

فراس : خليني ابرد حرتي من البهارات الي حطتهم بالعصير والاكل خلاتني انام وبطني متقلبة كل ماتذكرت الطعم والله كرهت الاكل

ريان : هههههههههههه والله تستاهل البنت ملت من شكلك كل يوم عندنا

فراس: لا والله احلف

ريان وأياد : والله

فراس: طيب ارويكم اذا اتصلتوا فيني واختكم دواها عندي

أياد: ههههههههه لا منقدر على زعلك يالغالي

ريان : وبعدين هي كفاية لاتزودها على اختنا هذي الغالية

فراس: ههههههههه غالية ها

اياد: اكيد وهذي اخر مرة نخليك تسوي فيها شيء سمعت

فراس: محشومة الغالية

ريان : هييييييييي لاتصدق عمرك

فراس: هههههههههه اوكي, وهو يرفع ايده باستسلام الاويرن تيلفونه ويشوف الاسم ويقوم من
مكانة

ريان ويغمز له : ههههههه ياخي عطي لنفسك اجازه

فراس: ايش اسوي مو راحميني خخخخخ

أياد: مالت اقول متى بتعقل

فراس ويأشر بايده انه يسكت ويطلع برا يتكلم .

عبدالعزيز: وين رايح هذا

اياد: بيشرب ماي

ليث : ماي ولاااا

زياد يلعب ترب "ورق"مع احمد +خالد+هيثم+جهاد+وليد : اكيد ولااا

عبدالعزيز مو فاهم : ايش الي ولااا ها ؟

مروان الي يلعب مع مازن بليستيشن : ههههههه بيكلم

جهاد: يكلم مين

احمد: الحين انتوا دارسين برا ومو عارفين يكلم مين يعني

جهاد : الحين هذا يغازل

الشباب فقعوا ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه

عبدالعزيز: مالت وانتوا ساكتين ولا كل واحد ماأنتم بعد

خالد الي يلعب ترب : اكيد ماأنتمين

مازن : يعني ايش مأنتمين

جهاد: هههههههههه والله بتخربون اخوي

وليد: ههههههههه مأنتم يعني مصاحب وبعدين انت يعني شريف مكة

جهاد: ايوة

هيثم : وليد شارب شيء

مروان: هههههههه الشباب خافوا ليطلع المستور عنهم

احمد: هههههههه وانت الصادق

عبد العزيز : لالا عن الغلط

خالد: الا اخبار وشو اسمها زياد ايش اسمها الي قابلناها عندهم يوم سافرنا مع سارا

عبدالعزيز: ههههههه لينا

هيثم: شفتوا لينا وسارا معاكم الله يخسك ياعبدالعزيز

عبدالعزيز: ههههههههه لالا تخاف سارا ماكانت معنا ههههه

وليد: ههههههههههههههههههههه اصلا ماشفتوا شكلها وهيا تشوفهم بالصور معاكم

كلهم فتحوا عيونهم

زياد: يالخبل متى خليتها تشوف الصور

وليد: اول يوم و ههههههههه قالت انتوا رايحين تدرسون ولاتصاحبون قلت لها زماله

جهاد: بس شافت لينا

وليد: صوارنا مع الشباب وكانت لينا داخلة هيا وسوزان ونوال

خالد: هيثم لازم تحسن صورتك عندها ولا امكن تفركش الخطبة

وليد بصدمة : أي خطبة ؟

الشباب: طالعوا فيه مستغربين

عبدالعزيز: لاتقول ماتعرف

وليد: اعرف ايش تكلموا

زياد :احم احم اخي المصون خطب اختي المصون خخخخخخ

احمد انصدم هو ماكان عارف لانه ماكان موجود وقتها مسافر ومالحق على الخبر والحين عرف الموضوعوفهم لما كانوا يضحكون ويعلقون على الهيثم وانقبض قلبه

وليد: حلفــــــوا وانا اخر من يعلم

خالد: والله على بالي تدري

وليد: لا ما ادري وطالع في الهيثم مبروك عليك الجوهرة

الكل ضحك على شكل الهيثم :هههههههههههههه

خالد: بس انت الحين خربت عليه

وليد: لالا هيا كانت متفتحة بالتفكير بقوة ههههههههههه

عبد العزيز: طول عمرها غير

وليد: خالد خلي الغش نحن نتكلم وانت تغش

خالد: كل مافزنا عليهم قالوا غش ياخي نحن مانغش اذا انتم فاشلين ايش نسوي

هيثم يرمي الورق ويقوم : انا مقدر للغش

جهاد: لوين

هيثم: طالع اشم شوية هواء

جهاد: لحظة جاي معاك

زياد: هي واللعب

خالد: خليك منهم فاشلين

هيثم بنظرة : فاشلين ولا انتم الغشاشين

احمد: ههههههههههه والله ماشفتوا شيء منهم

وليد : اشوف الكل مايريد يلعب عارفين غشكم وهذا ياشر على احمد مايريد يلعب الا معاهم عارف

الغش مالهم

احمد: هههههههههههه بدري

خالد: هي لاتطلعون علينا اشاعات هذولا خايفين من الهزيمة لانهم فاشلين زيكم

جهاد: ايوة صدقنا

هيثم: جهاد بتجي ولا اروح هذولا الكلام معاهم ضايع

قام جهاد وطلع هو وهيثم برا والبقية كمل اللعب


***************************************




كانت تدور ع البنات راحت جهة المسبح سمعت صوت طالعت ف غرفة الملابس ابتسمت ودخلت ونقلت نظرها بالغرفة بوزت ماحصلت احد ويوم بتخرج سمعت صوت احد يتكلم عند المسبح بجهه بعيده عن الباب قربت من الدريشة وطالعت

هيثم :جهاد افهمني ماقدر والله مقدر انساها وهذي دلوعة كثير ومايهمها احد شفت حركاتها الي تقهرني ولانظراتها ماطيقها والشعور متبادل بيني وبينها

جهاد : هيثم استهدي بالله انت من زمان عارفها وانت من اول ماتكلمت ولاعارضت لما حطوك بالامر
الواقع بتقول ماخذوا رايك والحين ماراح يوافقون وخاصة الكل عارف وبعدين انت بعدين كسر راسها وعدلها

هيثم :اكيد اصلا الي مصبرني اني بنسيها الدلع وبكسر غرورها

جهاد : خخخخ انت بتتزوج ولاداخل معركة.

هيثم :من يومنا انا وياها ف معركة

جهاد: ولي لي

هيثم : ايش الي جاب سيرتها

جهاد: تحبها

هيثم: ممكن تسكر الموضوع لي لي حالة خاصة

جهاد: لا لي لي مثل سارا وانت متوتر عشان التشابه بينهم انت يا حبيت لي لي لسارا او حبيت
سارا للي لي

هيثم بعصبية : جهااااد

سارا سمعت الكلام ومصدومة طلعت بهدوء من الباب بهدوء وماحسوا فيها

جهاد بجد : هيثم لاتظلم بنت العم اذا ماتريدها

هيثم : يعني موعارفني

جهاد: عارف بس اشوف كلامك مدري انت على ايش ناوي

هيثم: مدري والله انا ماراح اظلمها جهاد انت تدري سارا وش تعنيلي بس احس تصرفاتها يريد لها تعديل ودلع عمي لها وكل العيلة مكبر راسها علينا وانا احس انها ماتطيقني وحركاتها تأكد هذا انت شفت على الي سواته بدال مايعاقبونهم سولهم حفلة والله خالد قهرني لما يتأخر عشان يجاب كيكة والعاب نارية واغراض الحفلات قال ايش تحمدلهم بالسلامة

جهاد: تحبها

هيثم : مادري اعتبرها مثل شيماء

جهاد: مثل شيماء ها ماشوف معاملتك لها زي شيماء

هيثم: لانها غير

جهاد: مثل لي لي

هيثم:جهاد والي يحرمك لاتجاب سيرتها كم مرة اقول لي لي حالة خاصة وانتم عمركم ماراح تفهمونها

جهاد: وسارا

هيثم: مادري

جهاد: حلوة ماتدري ممكن افهم التناقض الي عندك

هيثم: اليوم الي اعرف وافهم مشاعري باقولك اوكي خلينا نتمشي شوي

جهاد: اوكي .


*************************


كانت تمشي وهيا مقهورة هيا كانت شاكة ان الموضوع من ابوها وعمها بس كانت مترددة لانها تعرف الهيثم مايطيقها بالمرة بس لازم تسكت الا هيا كان اخر شيء تريده الزواج بس لانها تعرف انهم مهمومين عليها وحملها ثقيل عليهم فسكتت ورضت وكلام الهيثم حطمها يعني عرفت كيف بتعيش مستقبلا هيا صح ماكانت تحلم بحياة زوجية سعيدة وخاصة لانها مع الهيثم بس كلامه جرحها .وقفت عند المراجيح سمعت صوت ضحك

بدلع : احـــبك
: هههههههههه احلف
: لالا والله ما اقدر قلتلك انا مع البنات والحين يالله قدرت انفرد عشانك ياحبيبي
: ههههههههه يعني ماتدري

خلااااااااص انصدمت حست ان الدنيا تدور فيها وحست بلوعة وانها بترجع ركضت تريد تدخل للفلة
الا وتنصدم بشيء خلاها ترجع وكانت بتطيح بس مسكها بسرعة

: بسم الله خبلة انتي ماتشوفين هدي السرعة وطالعي
طالعت فيه سارا وعيونها متجمع فيها الدموع مقهورة ومصدومة يوم شافاته تذكرت كل شيء

شاف شكلها خاف حس انها مو طبيعية : سارا فيش شيء

سارا تريد تركض وتبتعد بس ماخلاها مسكها بكل جرأة من ايدها نفرت منه بسرعة وارجغتها حركته

ماعلق على حركتها : سألتش جاوبيني فيش شيء احد سوالش شيء

سارا شوي وترجع هزت راسها بلا

: ليش شكلك كذا

سارا وكارها الدنيا بصوت مخنوق : لو سمحت هيثم ممكن تخليني

هيثم : لا وقرب اشوي

سارا ماقدرت تستحمل ورجعت عليه

هيثم انصدم بقوة : الله يقرفك

سارا حست انها شوي ودوخ جلست على الارض على ركبها بدون كلمة واخذت تتنفس

هيثم كان منقرف ونزع بلوزته بسرعة واستغرب هدوءها وشاف شكلها كانت ترتجف ووجها اصفر

هيثم توتر ونزل لمستواها حس انه اناني بحنان : سارا بايش تحسين

سارا طالعت فيه بكت منحرجة من الي سواته ومصدومة من الي سمعاته : اريد اموووت ارتاح
واريحكم

انصدم من جوابها بس سال وهو رافع حاجبه : ليش احد زعل الدلوعة

ساراوتحاول تقوم لانه انسان بارد من حجر يشوفها بلا احساس قامت وهيا تترنح دايما اذا
استفرغت تحس ان جسمها مخدر

هيثم حسها مو طبيعية فيها شيء بس كابر يسألها لانها طنشاته وهو قارف من نفسه فراح وراها عشان يتبسح

ويبدل شافها واقفة تطالع الدرج من تحت لفوق وقف يطالعها

سارا ما انتبهت عليه جلست على الدرجة وبكت وضمت رجولها ودفنت راسها

اكبر علامة استفها عليه " ايش فيها هذي ووين البنات عنها ليكون زعلوها وسوت هذا كله عشان

كذا " : تزاعلتي مع البنات

وقفت بسرعة اول ماسمعت صوته طالعت فيه

هيثم : سألتش

سارا : ليش مهتم لاتشيل في بالك الدلوع يحب يدلع بين فترة وفترة وركضت لغرفتها بسرعة

هيثم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مجنونة وراح لغرفته


*******************************

البنات كلهم واقفين عند الباش " المكان الي نكون فيه بامان"

رودينا : وين الخبلة مامسكت احد واختفت

ريم: يكون صار لها شيء

رهف: خخخخخ ياخوفي سوت فينا مقلب

ريماس: مو بعيدة هههههه هذي سارا

رودينا : حلفوا مقلب وفرحانين والله لاردها

ريم : تقدرين عليها

رهف: بس تتشجع عندنا وعلينا وعلى اخوي المسكين

رودينا : بلا كذب واخوش مو مسكين

البنات ضحكوا ودخلوا للبيت يدورون عليها

ريم شافت جهاد داخل

جهاد : الهيثم دخل ولا شيء

ريم : مادري تونا جاين ليش

جهاد: ولا شيء قلت له ينتظرني باجاب تيلفوني من المجلس عند الشباب ويوم رجعت اختفى

ريم: امكن مل وراح يلف اشوي

جهاد : اها ممكن ويطالع في البنات وين البقية

ريم : شيمو وندى بالملحق لان شيماء تدري يالله تتحرك ولميس مادري عنها وسارا هههههههه
سوت فينا مقلب

جهاد بفضول : ايش سوت هذي

ريماس : قالت بنلعب وهيا بتعد ونحن نتخبي المهم نحن تخبينا ومتحمسين وهيا لادورت ولاشيء اختفت عنا

جهاد: هههههههههه وايش دراكم انه مقلب امكن احد ناداها

ريماس: لالا اكيد مقلب لانها صاحبة الفكرة

ريم: امكن صدقه نحن للحين مو عارفين

جهاد: اوكي ا.. ويقاطع كلامه نزول الهيثم من الدرج

جهاد: وينك ياخي

هيثم يطالع بالبنات : ابد انت ايش شايف

جهاد : شايف انك فاضي اقولك انتظرني تروح تتسبح وتبدل وتجلس سنه لتنزل

هيثم: ههههههههه ايش اسوي ويكلم البنات : ها اشوفكم مرتزين هنا وين البقية

جهاد: في الملحق عند اختك

هيثم كان يريد يسألهم عن سارا وايش السالفة واستغرب انهم عادي : اهاا اوكي يالله خلينا نطلع

جهاد : يالله

دخلوا البنات للملحق عند ندى وشيماء وسألوهم عن سارا وقالوا انها ماجت

ندى: امكن الرباعي المرح نادوها وهيا عندهم

البنات: ممكن

رودينا: خليها تظهر لاوريها

ضحكوا البنات لانها تتكلما ولاتسوي شيء لسارا


*********************************

جهاد :ههههههههههه

هيثم الي كان سرحان : جنيت

جهاد: لالا بس انت مادريت ايش سوت سارا فيهم هذي بتجنن الكل

هيثم بسرعة يلتفت على جهاد : ايش سوت

جهاد ضحك بقوة على شكل هيثم : ههههههههههههههههههه ماتدري ها قول احبها وفكنا

هيثم: جهادوووه خلي السخافة وتكلم

جهاد : اوكي وقاله ايش البنات قالوله

هيثم وقف مكانه وسكت

جهاد: ايش فيك وقفت وتصنمت

هيثم وهو يفكر انزين ايش صار لها وخلاها كذا

جهاد: مين ؟

هيثم: سارا

جهاد: انت شفتها

هيثم : ايوة بس كانت كانت

جهاد شوي ويضربه : كانت ايش؟

هيثم: تبكي

جهاد: هااا لحظة صمت : لاتكون سويت في البنت شيء

هيثم: لا مين قالولك انا هيا كانت تركض وتبكي كأنه احد بيقتلها .

جهاد: ماسالتها

هيثم : سألتها تدري ايش قالت

جهاد : ايش ؟

هيثم بخنقة : قالت : اريد اموووت ارتاح واريحكم

جهاد: ايش صار لها هذي

هيثم: مادري تذكرت جملة خالد انه سارا مو مثل الي نعرفها
جهاد: وايش قلت لها وايش سوت تكلم زي الناس مو بالقطارة

هيثم: وقاله بالي صار

بعد لحظة صمت جهاد: تعتقد سمعاتنا انا حسيت بأحد بس قلت اتوهم

هيثم فاتح : لاااا تقولها

جهاد: ممكن يعني هم يلعبون اكيد كانت تدور بكل مكان وتمشي بخفيف

هيثم: كيف نعرف اذا سمعت ولا لا وسمعت الكلام كله وايش فهمت

جهاد: صراحة الي قلتاه يدل انها انجرحت

هيثم: لا احلف انا ووقف انا لازم اكلمها

جهاد: مو انت غبي لو سمعت كلامنا وباسلوبك معاه قبل شوي اشك تكلمك هذا اذا مافكت الخطوبة

هيثم: ما اعتقد تفكها لانها من اول مو راضية بس

جهاد: بس اش

هيثم: ولاشيء

جهاد: خلينا نرجع لعند الشباب

هيثم: انا بتمشي اشوي وراجع

جهاد حس انه محتاج ينفرد اشوي : اوكي


خلص البارت


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
قديم 05-02-2023   #7



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:19 AM)
آبدآعاتي » 74,561
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي




تابع الجزء الثالث عشر

( الفصل الثاني )




( الفصل الثاني )





بعد ما اخذت شور طلعت وبدلت ملابسها تحس بخنقة تريد تتناسى الموضوع ماتريد تتعب نفسها في الوقت الحالي اتصلت على ملاك ماترد شافت شنطتها وابتسمت بخبث اخذت منها مفاتيح مجتمعة بقلادة كرستالية والتيفلون بالجيب وطلعت بسرعة فكرت تقول للنات بس خافت يرفضون وماحد بيكون معاها الا وحدة رسلت لها رساله

عند البنات

رودي رودي جالك ماسج

شيماء: والله نغمتك تحفة

رودينا : ههههه عارفة شيمو فتحي الرسالة

رودي طلعي برا من دون ماتقولي للبنات انه انا اريدك بسرعة يالله

شيماء استعربت طلب سارا عرفت وراها شيء

رودينا : مين

شيماء: هاا ايوة خدمة سمعني لنغمات

رودينا قامت من مكانها

ندى: لوين

شيماء : هاا زياد يريدني شوي وراجعة

ريم : متى قال يريدش

شيماء بتوتر : اول قالي تعالي بس نسيت والحين باروح اشوفه

ريماس : اوكي وشوفي سارا بطريقش

شيماء : ان شالله وطلعت بسرعة


سارا اول ماشافت شيماء استغربت منها ومسكت ضحكتها على شكلها : شوي اشوي

شيماء: وينش انتي ضحكتي عليهم واختفيتي قولي ايش وراش

سارا: شوي شوي ايش صار ووين اختفيت كذا مزاج وبعدين انا راسله لرودي مو لش

شيماء : لا والله استبدلتيني برودي الله فوق خلاني انا افتح المسج واقرأ

سارا: ههههههههه والله تحفة بس اخاف ترفضين

شيماء: قولي قولي وبعدين..

تقاطعها سارا بتسكتين ولا ماراح اقولك ايش في بالي

شيماء بحماس خاصة ان سارا رجعت زي زمان: ايش اهم شيء ما استعمل رجلي

سارا: هههههه لاتخافي ابد تجلسين مرتاحة اريد اسوق سيارة البورش ندور فيها

شيماء شهقت بقوة لدرجة انها شرقت : كح كح كح

سارا : بسمالله ودقاتها وراحت تجاب لها ماي بسرعة

هدت شيماء: انتي من صدقك

سارا بابتسامة: يب

شيماء : كيف وانتي ماتبتي

سارا: كيف معاي المفتاح انا معاي سبير كل السيارات بس محد يدري خخخخ واتوب اكيد لا

شيماء : اوكي يالله واذا صار شيء انتي السبة اول مرة رجلي الله يستر من ثاني مرة

سارا: اكيد على هههههههه يالله خلينا نطلع قبل مايحس فينا احد

شيماء ا: سارا فيش شيء

سارا: لالا مافيني شيء

شيماء: شكلك مو عاجبني

سارا بعبرة : خيالك يالله بسرعة وراي راحوا جهت السيارات وركبوا البورش

شغلت المسجل على الفل والمكيف فتحت البلوتوث حق السيارة وخلت بطاقة التيلفون متصلة بالسيارة

يعني اذا احد اتصل يتكلم وكل الي بالسيارة يسمع ويكلمه .

شيماء : يااااااااااااي حماس

سارا: يالله سمي وانطلقت بالسيارة

شيماء وتصارخ من صوت المشجل : وين بنروح

سارا ترد بصراخ : مادري بندور رسلي للبنات رسالة وقولي لهم

شيماء : انتي مجنونة بتخبر عنا والله لو عرفوا عنا ماراح يعدوها هذي المرة

سارا: اوكي

وجلسوا يدورن وسارا تزيد بالسرعة تطلع الي قيها بالسواقة

شيماء بخوف: سارا جنيتي هدي السرعة بنموت

سارا: هههههههههههه خوافة نحن بالبورش هذي سرعة طبيعية تريدي تشوفي السرعة على اصول

شيماء بصراخ: لاااااااااااااااا خلاص خلينا نرجع

الا وينقطع المسجل بنغمة التيبفون

شيماء ردي

سارا: مازن

شيماء : مازن ايش يريد

سارا وترد : الووو

هيثم : ووووين رايحين

سارا وشيماء فتحوا عيونهم

سارا: هاا

هيثم : يالمجنونة خفي السرعة

شيماء من الخوف مو مصدقه انه اخوها: مازن صوتك متغير وايش بتخرف انت

هيثم : والخبلة الثانية معاش صدق انها طيرة

سارا: هي حدك ايش تريد

هيثم: رجعي الحين ولا مابتشوفين خير

سارا: ايش بتسوي يعني

شيماء تطالعه مصدومة من سارا الي ما استحت وشو وتقاتل : هي انتم ماتستحون حرب بينكم وانت ايش فيك نحن بالبيت

هيثم :خلي الكذب انا وراكم من اول وانتي اقولش خفي السرعة ناوية تنتحرين

شيماء خايفة : سارا هدي السرعة

سارا: ماراح اخففها وانت ايش تريد مني رووووج

هيثم بهدوء: خايف عليش

سارا: هاهاهاها ضحكتني وزادة السرعة

شيماء : خففي يالمجنونة

سارا: ههههههههه

هيثم بخوف : ســــــــارا انتبهي قدامش

سارا وشيماء انتبهوا لشجرة قدامهم وصرخوا ولفت سارا بالسيارة بسرعة والحمدلله ماصار شيء ووقفت السيارة

على الجانب سارا حطت راسها على الدركسون

وشيماء جلست تبكي

جاء هيثم بسرعة لعندهم وفتح الباب على شيماء الي جلست تبكي بقوة خوف من الي صار
وخوف من هيثم والي صاير بينه وبين سارا

طالع بسارا كانت هدوء وراسها على الدركسون مايدري ايش يسوي : شيماء هدي اشوي ماصار
شيء

ويكلم سارا: سارا فيش شيء

سارا ولاحركة

شيماء وهيثم طالعوا فيها وفي بعض

شيماء : سارا

هيثم راح لجهة سارا بسرعة وفتح الباب طالعت فيه سارا وكان وجهها احمر قال : فيش شيء

سارا هزت راسها بلا

هيثم ياخذ نفس : ممكن اعرف ليش؟

سارا ببحة : لا

هيثم : الحين ماراح اتكلم بكرا لنا كلام ثاني

شيماء: هيثم سارا ايش فيكم انتم

سارا: ولاشيء

شيماء : سارا نحن ماصدقنا ترجعين سارا ايش الي صار

سارا: شيمو هذا انا

شيماء بعصبية وغصة : لا انت مو هيا مو سارا الي اعرفها اكثر من نفسي صح من يوم وصلنا
رجعتي مثل ما انتي مع اختلاف بسيط بس اليوم انقلبتي بالمرة

هيثم يطالع ومستغرب ايش قصتهم هذول يعني مو انا الي اقول انه فيها شيء ايش صاير اخوها والحين هذي

سارا: اقول هدي بلا كلام افلام هههههههههه والله متأثرة الاخت

هيثم بقهر تضحك وتستخف دمها : انتي ماعندك احساس بالمرة كنتي بتموتي وتموتيها معك بتهورك الدائم والحين جالسة تستخفين بدمك

شيماء: هــيثم

هيثم: خير يالطيرة انتم بتجننوني

سارا: لاتجن ولاشيء ياخي خليك كول

شيماء انصدمت من سارا وكلامها الي مع هيثم واسلوبها البارد

هيثم: كووول ها يالله قومي انتي وياها لسيارتي

سارا: تريد شيمو تروح معاك براحتها انا لا

شيماء شوي وتبكي : سارا انتي شفتي ايش صار لنا انتي سواقتش بنفسيتش هذي غلط

سارا: مالكم دخل فيني ان شالله اموت فكوني ماتحس الا بكف قوي على خدها شهقت شيماء بصوت عالي وسارا تصنمت مكانها وهيثم كان متفاجأ من نفسه

سارا: بغصة : مشكور ياولد عمي يجي منك اكثر

هيثم : سارا انا...

سارا: اشششششش ولا كلمة يكفي الي جاء منك

شيماء: سارا

تقاطعها سارا: لاتخافي شيمو مو ماخذه على خاطري روحوا وخلوني

هيثم مصدوم من الي سواه ومن جملتها ومقهور بس رجع لعصبيته لما قالت روحوا : اقول لايكثر يالله قومي ولا ماكفاش واحد تريدي الثاني. كان يقول بقهر هو ماوده يصير هذا الشيء ويوصلون لهذي الدرجة بس هيا تقهر هو شوي يموت خايف عليهم وهيا تضحك مايدري انها تضحك بس ورا ضحكها شيء ثاني ماله أي صله بالضحكة والسعادة
شيماء : هـــــي لاتصدق عمرك مو ولي امرها انته
هيثم طالعها بنظرات كلها شرر يعني سكتي ولا بكف
شيماء بلعت رقها على طول

سارا طالعت فيه بقهر وكره : قومي شيمو خلينا نروح لايموت علينا مسكين

شيماء تطالع فيهم بقهر هذولا المفروض يكون الي بينهم غير مو حروب عالمية وشرارات وكفوف

هيثم: شيــــــــــــماء

شيماء: ها

سارا: يالله نرجع .

شيماء: اوكي
ركبوا معه بسيارته بعد ماسكروا سيارة خالد وفي السيارة هدوء ولا كلمة كل واحد ساكت وسارح وصلوا للفلة نزلوا البنات بهدوء ودخلوا ودخل الهيثم على الشباب وكانوا يتفرجون على فلم اجنبي وشكلهم داخلين جوء ومسكرين الاضاءة يشوفون سو الجزء الثالث عاد انواع من الاحداث

هيثم : خــــــالد

الكل طالع فيه

ريان : اشششششششش

خالد: نعم

هيثم : نعامة ترفسك قوم معاي

عبدالعزيز : افااا النفس خايسة

هيثم: بقوة يالله انت قوم

خالد: انزين انزين

زياد: وانا ماتريدني

هيثم : تعال اذا تريد مو مسوي حفلة

طلعوا برا وهم مستغربين منه

هيثم :انت وين مفتاح سيارت

خالد: سيارتي ليش

هيثم بعصبية مكموته : جاوب

خالد : بالغرفة

هيثم : متأكد

خالد: ايوة

زياد : ايوة انا شفتها قبل اشوي مع مفاتيح بقية السيارات

هيثم: اوكي من وين لهم المفتاح

زياد وخالد بنفس الوقت : مين

هيثم : كنت برا اتمشى سمعت صوت بنات جهة السيارات رحت اشوف كانت شيماء وسارا وركبوا
سيارتك ركبت سيارتي وراهم وكانوا يمشون بسرعة جنونينة والحمدلله ان مازن عطاني تيلفون اسويله الاعدادت اتصلت عليهم وبدال مايوقفون زادت سرعتهم لدرجة انهم كانوا بيدعمون بشجرة بس الله ستر وبعدها وقفوا على الجانب هاوشتهم وركبوا سيارتي وسيارتك للحين هناك

زياد: للحين السبير معاها

خالد: ابوي اخذهم منها بس هيا ترجع وتشلهم مدري كيف اوكي وين موقف السيارة

هيثم : ركبوا معي وباوديك لمكانها

خالد: اوكي

زياد : روحو انتوا انا بدخل عندهم

هيثم: ليش عشان تتحمد لهم بالسلامة ولاتسوي لهم حفلة

خالد: هيثم يالله

راحوا الاثنين ودخل زياد للفلة يدور عليهم

*****************************************

اول مادخلوا للفلة

شيماء: سارا

سارا بابتسامة باهته : هلا

شيماء : تريدي تتكلمين

سارا: في ايش لا ماعندي شيء اقوله غير لاتاخذين بخاطرش وصدقيني هيثم بيندم على الكف

شيماء: الله يهدي قلوبكم

اكتفت سارا بابتسامة خلينا ندخل على البنات ولا ماراح يفكونا وننسى الي صار

شيماء : اوكي بس اغسل وجهي

سارا: يب وانا معك

خلصوا وعدلوا عمارهم وراحوا للبنات الي استلموهم اسئله وتحججوا بان زياد كان يريدهم بشغله
الا ويسمعون زياد ينادي على سارا وشيماء

ندى: مو الحين مخلينه وانتي ليش خدش احر

سارا: يب بس قال بيرجع عاد زياد وتعرفين حركاته وخدي مادري شيء قرصني من اول احتك

ريم : اكيد مو روميو زمانة

شيماء: سارا بسرعة

وطلعوا عليه

سارا: هلا والله

زياد: ممكن اعرف سبب الي سويتوه

شيماء: بسم الله على طول خبركم ف خدها

زياد: لاتغيري الموضوع , وطالع بسارا وشاف خدها الاحمر ومتورم شوي : ايش فيه خدش

شيماء بعصبية : اخوك ال

تقاطعها سارا بسرعة : ههههههههه يوم وقفنا اخوك انضرب خدي بالمنظرة احمر

زياد يطالعها بشك : هذا الي صار

سارا : يب , خير ايش تريد

زياد: اريد اكلمكم

سارا: ممكن نأجل الكلام لبكرا لاني تعبانة

زياد : من الدوارة

شيماء: انت وشوش راسك وجيت

زياد: لا والله يعني الي سويتوه صح ماتبتوا من اول مرة صح ماقلنا لكم شيء بس مو معناته راح
نسكت على كل الي تسونه

سارا: زياد الله يخليك حبيبي اجلها لبكرا لاني موقادرة لشيء كفاية

زياد بحنية : بأيش تحسين يالغالية

شيماء: بدا الفيلم الرومنسي

سارا : هههههه ياغيورة وانت انا مافيني الا العافية بس اريد انوم تعبت اليوم كثير

شيماء: وين الي قالت بتسهر للفجر

زياد: بلا سهر مو شايفة وجهها اصفر لاتسمعي كلامهم روحي نامي ولا ياويلش

سارا بابتسامة: ان شالله

راح عنهم وهم دخلوا على البنات الي قالولهم انهم بيناموا ووافقوا لانهم نعسوا واجلوا الي
خططوه لبكرا والكل راح ينام حتى الشباب خلص فيلمهم وناموا واكيد في مجموعة النوم كان مو جايهم وكل واحد قبل ماينام كان يفكر بافكار لبعيد ومو عارف الجواب

********************
اليوم الثاني الكل صاحي بكير اخر يوم بالمزرعة ويريدوا يستغلونه
الحريم والرجال والشباب والبنات الكل جالس برا على الجوء الي كان يجنن بس الرجال بصوب والحريم بصوب بس ممكن يدخلون بكم سالفة سوا

ام محمد : اشوف الكل اليوم من الصبح قايم

ام خالد: مو اخر يوم اليوم

ام ليث: هههههههه والله صح

ام فراس : لا عاد لميس من يومها تقوم بسرعة

ام محمد : ايوة الظهر بسرعة سكتي بس

منى : سارا اشوف خدش متورم وملون

طالع الهيثم فيها ومتلوم وشيماء طالعت فيه بتلومه نزل تجاهل نظراتها وحاول يسمع رد سارا

سارا بابتسامة باهتة : شيء قرصني ومادري ايش صار علية

ام هيثم : يوجعش حطي له كريم يمة

امحمد : تعالي اقري عليه عين عين ماصلت على النبي

سارا: ههههههههه يمه أي عين الله يهديش عين على ايش

ام احمد : ماشالله جمال وادب واخلاق تنحسدين عليهم

ام فر اس : كل بناتنا ماشالله عليهم ينحسدون عليه انا دايما احرس على بناتي يتحصنون لاتجيهم عين

ام ليث: والله صح الواحد لازم يتحصن عيون الحساد كثير

منى : الا متى سفرتكم

ابو الهيثم : متى مايريدون

سارا: عمي نريدها اول ماتطلع شيمو الجبس

ابو خالد : صح الكلام

وكملوا سوالف

خالد بصوت عالي لانه جالس بطرف هو ومروان وليث وزياد متمدد : ايش رايكم نروح الاستطبلات

الشباب : اوكي

سارا: مومكن نحن نروح معاكم

هيثم يطالعها وهيا تجاهلت نظراته



[COLOR=#87cefa]

عبدالعزيز : الا يالله قوموا

قاموا البنات يروحوا معاهم

ابوخالد: انتبهوا للبنات

الشباب : ان شالله

*********

ام محمد : متى هيثم بيتزوج سارا

ابو هيثم : قريب يايمة ان شالله

ام محمد : عقبال البقية ان شالله موزين تطولون بخطوبتهم وهم كل يوم شايفين بعض

ابو خالد: عاد يمه هم مو طالعين لوحدهم الكل طالع معاهم

ام محمد : سمعوا الكلام وسكتوا


*********************

الاستطبلات

الكل راكب خيل والبنات يتفرجون وسارا وتلعب بخيولها وتتمشى فيهم شهاب وبرق

لميس : ليه هيا الوحيدة الي معها

ندى : ههههههههه يالغيورة

ريم : لا ومعاها اثنين

شيماء: واحد مالها والثاني امانة

ندى : ايوة امانة

رهف : سارا تعالي لعندنا

جت سارا لجهتهم : مو قلت لكم تعالوا نتمشى ورفضتوا مين تريد تركب

رودينا : انا

سارا: اوكي يالله اركبي

رودينا: اريد شهاب

سارا: لا شهاب محد يركبه وانتم عارفين

لميس : بلا انانية

سارا طالعت فيها نظرة طول اليوم وهيا تتجاهلها بس نظراتها تدل ان في شيء كبير بينهم : مالش خص فيه وبعدين انتي تكلم رودينا شهاب مايحب أي احد يركبه يعني بتتأذين فيالله ركبي برق
ركبت رودينا برق وسارا ركبت معها لانها ماتعرف تمشيء عليه وكانت مرة فرحانة والكل ركب بعد رودينا ماعد شيماء الي جلست تتفرج

الشباب كانوا يتسابقون ومسوين جوائز زالبنات بعد ماركبوا قربوا من الشباب الي رحوا لبعيد عشان ياخذون راحتهم وشافوهم يتسابقون فصاروا يشجعون بقوة خالد فاز عليهم

سارا تساسر شيماء: مبروك الحبيب فز ههههههه وتغمز لها

شيماء انصبغ وجهها : مالت سكتي بلا كلام مو من الحقيقة

سارا: علينا ها

شيماء: هههههه مبروك الاخ خسر

سارا فهمت قصدها انها تقصد هيثم ماتت ضحك : هههههههههههههههه حلوة فديتش تفهميها
هههههههههههه

شيماء: ههههههههههه

البنات : ضحكونا

شيماء: بلا لجافة

ورجعوا للفلة مر الوقت بسرعة حاولوا يسغلونه بكل شيء


*****************************

الجـــــــــ الرابع عشر ــــــــزء






(الجـــــــــ الرابع عشر ـــــــــزء )


بعد ماقضوا وقتهم مع الحريم رقص وغناء وسوالف حتى تعبوا والحريم مرتاحات عليهم
وتأخر الوقت وراحوا يناموا جلسوا البنات لوحدهم

ريم: يالله على اتفاق امس

البنات : اكـــــــــــــــــــــــيد وقاموا يجهزون التسليات واخذت رودينا طبلة وريماس الجيتار حق الشباب

مازن داخل عليهم المطبخ وهم يجمعون الاكل

مازن : ايش بتسون

ريماس: وليش اللجافة

مازن : يالله قولي

ندى : بنروح للتيتنك وبنكمل سهرة هناك

مازن : والله فكرة

شيماء: لاتقول لاحد

مازن : اكيد عطوني ماي عطوه ماي وطلع راجع لعند الشباب

والبنات انطلقوا لواجهتهم

مازن دخل عند الشباب وقالهم عن البنات

فراس: انا رايح عندهم والله مقيمات الحياة احسن منكم ملل ترحون شباب يطالع بريان وأيدا

ريان : اكيد يالله وقام اياد معهم ومازن اكيد معهم وطلعوا لبرا

ليث: الي مايستحون راحوا عند البنات

خالد: ملوا من اشكالكم معندكم سالفة

مروان: لتكون ناوي تروح

خالد: والله بفكر

عبدالعزيز: هي ماتستحون انتوا

زياد: عادي نحن نمون عليهم وبعدين خالتنا موجودة

عبدالعزيز ياحظكم فيها : اوكي روحوا لهم بعد اشوي

خالد: اوكي


**********************************


وصلوا للمكان قربت سارا من السور وطلعت درجة وحدة غمضت عيونها وتنفست بعمق شعور يجنن وسرحت بخيالها

ندى: هههههههههههه البنت عايشة جو

ريم : نادوا على الهيثم ويكونوا كيت وليوناردو

البنات: ههههههههههههههههههههه

سارا بوزت من ذكراه : هاهاها سخيفات

شيماء الي عارفة ان سارا علاقتها بالهيثم مو ولابد : يالله نلعب

البنات جلسوا دايرة وحطوا الزجاجة بالنص ويوم بتلفها ندى لانها الاكبر واختاروها الا ويسمعون صوت تحمحام

الشباب : احم احم

ريم لمحت مازن: تعال يامازن

مازن : انا مو لوحدي معاي فراس واياد وريان

ندى اوكي قربوا

قربوا الشباب فراس: ايش بتلعبون

رودينا بهمس : ياملقك ريم الي سمعاتها مسكت ضحكتها بقوة

سارا: جرأة وحقيقة

ريان: ههههههههههه موهينات طلعتو

ندى :نعجبك

أياد: اكيد ولاماتشوفينا جاين

سارا: بتلعبون

رودينا تساسر رهف وريماس الله هذول مايستحون يريدونا نلعب معاهم

ريماس: فشلة

رهف : ههههه عاد هذلا الثلاثه الواحد يروح وطي معاهم مايحشمون

فراس : اخاف مو الكل موافق نلعب معاكم

ندى : عادي انتم مثل خواتهم

ريان : اكيد خواتنا لاتستحون عادي

سارا: نبدي اللعب

مازن : يالله

ريم : وانت بتلعب

مازن : ليش حرام

سارا: لاعادي حالك من حالهم بس انتم ايش الي جابكم وخليتوا الشباب

ريان : ملل وماعندهم سالفة ومازن قال لنا انكم هنا جينا

رودينا: والله انك ثرثار

فراس: ليش اخت رودينا مو عاجبك انه خبرنا لايكون مضايقينش بالجلسة

شيماء: لالا مو مضايقنها اكيد بس اصلا نحن قلنا له مايتكلم عشان البقية مايعقبون علينا تعرفونهم

فراس: اها على بالي

ريان ويدفه بكوعه : هي نحن اتفقنا على ايش اص ولا والله ارويك

فراس: اح اوكي انزين خلاص

ندى: بايش تتساسرون

ريان: ولا شي ولاشي

مازن : يالله بتلعبون ولا لا

سارا: يالله بنلعب جلسوا بشكل دائرة وجلسوا

كانت سارا جنبها مازن وجنبه ريان وفراس وأياد وندى وريم ولميس ورهف وريماس ورودينا وشيماء

لفوا الزجاجة جت مازن يسأل رهف

مازن: جرأة ولا حقيقة

سارا: ياخطير وفاهم اللعبة

مازن : ايش على بالش

رهف: امممم جرأة

مازن: فتحي قايمة الاسماء بتيلفونك ونان باقول استب وعلى الرقم بتتصلين وتقولين اذا رد

انا خبلة ومجنونة واحب امي وابوية خخخخ

رهف : أيـــــش

الكل مات ضحك : هههههههههههههه

ريان : من وين جبت هذا الطلب

فراس: ههههههههه والله خطير

مازن: احم احم اعجبكم

سارا: والله انك داهية بس لاتصدقوه هذا مرة وحدة منا سواته بس الكلام كان غير

ريان : ونحن نقول الولد خبره

الكل: هههههههههههههههه

مازن: يالله

رهف : تيلفوني مو معي

ريماس: خذي تيلفوني

رهف: لاوالله

ريماس: عادوا احمدي ربك بيفتكروك انا

رهف: عجباتها الفكرة اوكي واخذت التيلفون

مازن : عطيني انا وانتي قولي استب

رهف: اوكي مافرقت

مازن : يالله قولي استب

رهف: امممم استووب

مازن بابتسامة خبيثة : يالله انا اتصلت وانت تكلمي بسرعة

رهف اخذت التيلفون ومن الفشلة اول ما انفتح الخط قالت : انا خبلة ومجنونة واحب امي وابوية وسكرت التيلفون

الكل مات ضحك على شكلها وهيا تقول الجملة : هههههههههههههههههههههههههههههههه

ريماس: مين الي كان حظه يسمع هذي الجملة

رهف وجهها احمر

مازن: ههههههههههه لا حرام اقول

رهف طالعت فيه :

مازن: هههههههههههههههههههههههههه

الكل: ضحك على ضحكه ورهف عصبت عليهم وعليه

رهف: طيب يا مويزن ارويك

مازن: لالا ولا باقول للي اتصلتي عليه مين انتي

رهف انقهرت منه وفتحت التيفون الي بايدها تشوف الاسم ولما شافاته كأن ماي بارد انصب على راسها

لميس: يالثور ايش سويت باختي

فراس: رهوفة ههههههه ماعليش والله لانتقم منه

رهف: ساكته ...........


*******************************[

/COLOR]

كان جالس يسولف مع الشباب الا ويسمع صوت نغمة تيلفونه واستغرب من المتصل ريماس اخته
واول مافتح الخط يسمع جملة ومصاحبها صوت ضحك ما استوعبها في البداية بس اول ماسكر الخط جلس ثواني ساكت ومفهي

احمد: خير يابوالشباب

هيثم: جهاد مين الي اتصل

جهاد: هههههههههههههههههههههههههه

الكل طالعوا فيه مستغربين منه

جهاد : ههههههههههه والله انهم تحف

عبدالعزيز : ايش صاير

جهاد: لا بس شكل الشعب مقيمها " فالينها" هناك هههههههههه

خالد: والله شكلي باروح

ليث: ههههههههه انت من اول تقول باروح

زياد: يساسر خالد: عيب نروح مو الكل بيروح لان البنات ماراح ياخذون راحتهم ومروان مابيجي معانا

خالد: اوكي بعد ساعة بنروح يكونوا ملوا من اللعب

زياد: اوكي

جهاد كان يفكر مين الي تكلمت مو اخته صوت ريماس معرف هذي غير صوتها بس قال بسألأ مازن بعدين

*****************************

نرجع للعب

بعد ماضحكوا وجاء الدور على الكثير وكانوا مرة غفلانين " مستانسين"حركوا الزجاجة
وجت فراس يسأل رودينا الكل ماسك ضحكته على شكل فراس الي ناوي عليها ورودينا وشكلها المصدوم

فراس بابتسامة : جرأة ولا حقيقة

رودينا خافت الجرأة والحقيقة كلهم سوا عند فراس : اممممم حقيقة

فراس بابتسامة خبث : اكثر شيء يعجبش فيني

سكـــــــــــــــــوت

رودينا وجهها صار احمر : هاا

مازن : من قال ها سمع

ريان : ايش السؤال هذي

ندى : السؤال سؤال

البنات ساكتين شوي ويموتوا ضحك على رودينا الي منقلبة

رودينا طالعت فيه : ماشي

فراس : هاهاهاها لا انا اريد شيء واحد زين فيني يعني شيء تقول يالله ماشيء

رودينا : ياخي ولا شيء كلك على بعضك ماتعجبني

مازن: عن العيارة

فراس عصب عليها بس حاول مايبين : خليها مازن البنت ماكذبت

رودينا : اكيد

الكل حس بتكهرب الجوء لميس عصبة على رودينا

ندى تغير الجو يالله بنلف من جديد

لفت وجت لميس تسأل سارا هدووووووووء

لميس بابتسامة : جرأ ولاحقيقة

سارا موطايقة لميس بعد الي سمعاته وقالت جرأة اكيد بتطلب مني شيء وقح : حقيقة

لميس : مازن ممكن تجابلي بطاني لاني بردانه

مازن : الحين وقت بطانية

لميس: ايوة

البنات حسوا ان لميس ناوية على شيء

ريم: مازن روح جابلها وبتلحق على اللعبة

مازن: اوكي وقام وهو يسب فيها

لميس باكبر ابتسامة : انتي طلوعش من الكلية مو سبب تخصصات انتي مسكوك مع واحد مادري اعتدى

الكل مصدوم ومندهش من الي تقوله لميس الي ماحست الابكف قوي جاي على خدها وصداه كان قوي يقطع كلامها

سارا الي رجعت اشوي من الكف وايدها ترجف : كلن يرا الناس بعين طبعه

لميس: هاهاهاها لاتغيرين السالفة وجاوبي صح ولا انا ويجيها كف ثاني بس مو من سارا فراس

الي وجهه انقلب من اخته وجرأتها واتهامها لبنت خالتها : لميــــــس كلمة والله لاتشوفي شيء مايسرش ايش الكلام الي تقوليه

لميس بعصبية : ايوة دايما نحن الغلط وهيا الصح اسأل الكل ليش طلعت من الكلية والناس كلهم يعرفون بالموضوع بس نحن لازم يسغفلونا وما انقطع كلامها الا على صرخة

ندى : ســــــــــــــارا

سارا طاحت مغمي عليها لميس هربت بسرعة ريم ترش الماي عليها الشباب كانوا جاين لهم مثل ما اتفقوا وسمعوا الصوت ركضوا

سارا تفتح عيونها شوي شوي شافت البنات كلهم حولها وفراس واياد وريان

الا وتسمع صوت خالد: خير ايش فيه ويوم شافهم مجتمعين قرب وشاف سارا قرب منها ومسكها

سارا: ايش فيش

سارا..................

فراس: سارا لاتاخذين بكلامها كلنا عارفينش وهيا الله يهديها معرف ايش قصتها بس ماعليش والله تكسير الراس بيجيها

سارا تقوم بهدوء من عندهم وتقرب من السور واستندت عليه : ممكن تسكرون الموضوع

خالد: ايش صاير

ندى طالعت فيه كانها تقوله بعدين

مرووان وليث ساكتين

زياد توه جاي كان يشرب ماي وقال لشباب يسبقونه ويوم وصل وكان معاه مازن حس الجوء

متكهرب: ايش صار ههههههههه ليكون ماتريدونا

ليث يضربه بكوعه : اسكت السالفة شكلها كبيرة

زياد بجد : ايش صار

الكل ســـــــــاكت

خالد: خلونا نرجع يالله سارا

سارا ماتحركت قرب منها يكلمها

والبنات اخذوا يلمون الاغراض ليث ومروان رجعوا ومعاهم الرباعي

شيماء تأشر على زياد الي قرب زياد: خير ايش صارا

شيماء: اجلس مع سارا

زياد: قولي ايش صار

شيماء: لميس

زياد ايش فيها شيماء: سألت سارا قالت لها وخبراته شيماء بالي صار

زياد فار دمه : الي ماتستحي ومن وين لها هذي الكلام والله لارويها خليها علي

ندى :يالله

زياد : روحوا انتم خـالد روح وانا وسارا بنرجع بعد اشوي

خالد طالع فيه وبعدين وافق ورجع وقلبه مو مطاوعه بس عارف زياد ايش ممكن يسوي لها وهو راح مع ندى تقوله بالسالفة


*************************

الشباب استغربوا من دخولهم عليهم واشكالهم تدل على التفكير

وليد: خير اشوفكم رجعتوا معدا الاخوان لايكونوا طردوكم

مازن : انا مدري ايش صارا رحت اجاب بطانية شفت الجو مكركب

ليث: نحن اول ماجينا كانت سارا دايخة

الكل فتحوا عيونهم

مروان لاتخافوا الحين مافيها شيء جالية عند اخوانها لكن ايش صار سألوا هذولا ويأشر على فراس

وريان واياد الي ساكتين

عبدالعزيز: تكلموا ايش صارا

فراس ووجه احمر : صدقني ماتريد تسمعها

وليد: بتتكلمون ولا كيف

احمد : خلوهم يرتاحوا شوي وبعدين يتكلمون

هيثم كان ساكت وعلى نارا يريد يعرف

جهاد : بتصل بريم وبعرف منها السالفة وجلس يتصل وماحد يرد

عبدالعزيز انا مو جالس رايح عندهم

وليد: وانا معاك

راحوا عند البنات ومالاقوهم لانهم راحوا لغرفهم كل وحدة تغتصب النوم وتنسى الي صار

ماعدا شيماء الي جالسة بالملحق الي تنام سارا معاها وكانت تبكي على حال سارا امس هيثم واليوم لميس
: ااااااااااه ودخل عليها وليد وعبدالعزيز

شيماء تبلع ريقها وتمسح دموعها : هلا والله بعمو وخالو

عبدالعزيز : ماتضيعي الموضوع ايش صارا

شيماء: بتلاقوا خالد وندى بالمطبخ روحوا عندهم وبيقولوا لكم

وليد: وليش انتي ماتقولي

شيماء: ما اقدر ورحوا قبل مايطلعون

طلعوا من عندها للمطبخ دخل الوليد قبل عشان يقول لندى تتغطى ودخل عبدالعزيز وسألوهم

خالد: ماشي كالعادة لميس وسارا ومشاكلهم

عبدالعزيز : بس شكل هذي المرة غير

خالد: لاغير ولاشيء بس سارا ماصبرت من لسان لميس وعطاتها كف وهذا الي سوا جوء غريب

وليد: سارا عطت لميس كف

ندى : ايوة وقوي والله لدرجة ان سارا رجعت لورا

كان يتأملها وهيا تتكلم وماحد حس عليه غيرها وتوترت منه

ندى : يالله تصبحون على خير

الكل: وانتي من اهله

وليد : وينها سارا

خالد: مع زياد جالسين يتكلمون

عبدالعزيز : خلاص روميو بيكفي

وليد: روميو قالك زياد مو الهيثم

عبدالعزيز : هههههههه والله الاخ مغيب وخبره بسالفة روميو

وليد: ههههههه الحمدلله والشكر

خالد: ههههههههه يالله خلونا نروح عند الشباب ونطمنهم

عبدالعزيز: واهم واحد هيثم مسكين من الخوف سكت واستحى يسأل خخخخخ

وليد: ههههه والله صدقك

خالد: اوكي يالله خلونا نلحق عليه لايموت

وراحوا عند الشباب وقالوا ان مافي شيء صاير وسارا بتضحك وتسولف عادي

ارتاح فراس لما قالوا لهم كذا سارا انسانة غالية عليه يحس انها اخته بسوالفها ومواقفها وحركاتها معاهم


***************************


زياد : ماراح تتكلمين

سارا: زيود انا ايش سويت ليش كذا يصيرلي والله تعبت مو قادرة خلاص كل ماقلت خلاص يجي
شيء ينكد علي احس اني مخنوقة اريد ارتاح وربي تعبت ونزلن دموعها بهدوء ليش الناس ماتحبني

زياد: سارا ماعليش من لميس كلنا نعرف انها تغير منش وكلنا نحبك

سارا مقهورة منها من الي تسوية وكملت الي سواته اليوم : لا مو كلكم زياد انا دلوعة وانتم مكبرين راسي وانا مايهمني احد ليش تحبوني وانا واحد اعتد

زياد يقاطعها ويحط صبعه على شفايفها : اششششش كان كان وماصارا شيء وربش ستر ولازم تكملين حياتش وانتي مو ناقصش شيء خليش واثقة من نفسش والكلام الي قلتيه مو صح انتي دلوعة لانا نحبك لانك تنحبين

سارا بكت بهدوء : مو صح وربي موصح

ضمها زياد بهدوء وخلاها تبكي وكانت تقول كلام كثير مو مترابط وخلاها تفضفض امكن ترتاح




بعدت عنه وابتسمت : شكرا

زياد بحنية : عفوا

سارا بخاطرها " ياريت اخوك زيك كان انا مرتاحة " ونزلن دموعها تتحسر على حالها

زياد ويمسح دموعها : خلاص فكيها ماصدقنا نشوف الابتسامة ترجعين تبكين

سارا ابتسمت له دايما يغير مودها : الله لايحرمني منك

زياد: ولا منش يالله نرجع

سارا: لا خلينا نشوف الشروق

زياد : اوكي وايش رايش اتصل بخالد يجي ويجاب كوفي معاه

سارا: اوكي

اتصلوا بخالد الي ماصدق خبر وقام وقال لشباب انه بيروح عندهم وجابلهم كوفي

وكملوها سهرة للشروق وتفرجوا على الشروق وبعدين رجعوا يرتبون اغراضهم لانهم على الظهر
بيرجعون

الظهر بعد الصلاة الكل يرتب ويدخل الشنط بالسيارة والبنات جلسوا يسولفوا ويضحكوا ويصورن ما
كأنوا شي لان سارا قامت مثل اول ايام المزرعة وحاولت تكسر الصمت بين البنات وخاصة رهف الي مستحية من اختها وكلمت ريان وفراس واياد عشان يعرفون انها بخير وجلست تصورهم

هيثم كان يشوفها ومقهور خلاص بتجننه مو فاهمها ابد

جهاد: هيثم شوي شوي على رقبتك

هيثم .............

جهاد: اوووووووووه الرجال ضايع

هيثم:..........

جهاد: ويدفه على خفيف بس هيثم كان بيطيح منها على ورا بس مسكه جهاد وجلس يضحك على شكله المفزوع

هيثم بعصبية : نتكت انت

جهاد: هههههههه والله كان يبغالك صورة هههههههه


ركبوا السيارات وانطلق الكل للبيوتهم


**********************************
مروا الايام والاسابيع بسرعة بسرعة

كانوا البنات والاهل يجتمعون بين فترة وفترة والكل تجاهل الي صار ولميس تحاول ماتحتك بسارا واعتذرت منها لان فراس هددها وقال لرهف بتخبر عنها لو سوت شيء ووقتها كله في الغرفة تكلم هشام شيماء تحاول تتفادا هيثم وتكلمه بشكل سطحي على الي سواه بساراوطلعت الجبس وسولها حفلة وناموا عندها وعرفوا البنات ان بكرا النتايج راح تطلع والكل متحمس لها ريم وشيماء لاتسألون عن حالهم متوترين وخايفين فاتحين الموقع ومنظرين النتائج ورسلوا مسجات لتربية تعطيهم النتائج والبنات بتيلفوناتهم كلهم رسلوا ارقامهم

رودي رودي جالك مسج الكل طالع برودينا

ريم وشيماء شوي ويموتوا

رودينا تفتح المسج : هههههههههههههه مو هم موهم ارتاحوا

ندى : مالت وترتينا على الفاضي

رودينا : مو على الفاضي عندي نتيجة وحدة

البنات بصوت عالي: حلـــــــــــــــــفي

رودينا: والله

شيماء وريم ساكتات

رودينا: تعطوني البشارة اوكي

البنات: روديــــــــــــــــــــنا

سارا حاطه تيلفونها صامت يرن بمسج تفتحة وتشق الابتسامة

الكل طالع فيها

سارا: ايش فيكم

ريماس: ليش تضحكين

سارا: هههههههههههههههههه قريت نكته هههههههه وبعدين النتايج بكرا سكروا الموقع

والمسجات بتوصل بكرا

شيماء: صح بس مادري عندي توتر امكن يرسلوها قبل

رهف : سارا انتي نتايجك طلعت قبل الكل صح انتي وزياد

سارا حمر وجهاا من هذاك اليوم

البنات تذكروا : هههههههههههههههههههههه

سارا: اششششششششششش مالت

" سارا يوم النتايج تقول مايهمها شيء وتهرب باي شيء من سالفة النتائج وتقول عادي وتحدت مع البنات لو جابت في الثمانينات لترمي نفسها بالبركة وترقص رقص مو صاحي ويوم كانت نايمة الا وتسمع دق قوي على الباب وفتحاته بسرعة وخايفة خير

زياد: النتايج طلعت

سارا انصدمت وقلبها طبول : هاا

خالد: تدرين نحن دايما نتايجنا بسرعة يطلعوا عمي سالم يطلعها بسرعه

سارا تسكت خالد الي قاصد يوترها : كم؟

زياد: مو تقولي ماتهمك

سارا: كم

خالد زعلان: صراحة صدمتينا حتى الوالد تفشل من عمي سالم

سارا شوي وتبكي: كـــم؟

زياد: 66%

سارا شغلت ونانتها وبكت بكاء قوي الونانة كانت لاخر الشارع

خالد وزياد : ههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : بس بس الي مو مهتمة جبتي احسن مني 85%

سارا: احلف

زياد ": والله

ورقصة سارا مثل الخبل وتذكرت المسبح وركضت لبرا شافت امها وابوها طالعين الدرج بيجون عندها سلمت عليهم وباركولها وبعدين كملت ركض لبرا
زياد وخالد وام خالد وابو خالد مو فاهمين شيء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وراحوا وراها
وقفزت في البركة على طول وتضحك مثل الخبل هههههههههههههه وبعدين تذكرت زياد

وطالعت فيه انت كم جبت

الكل: ههههههههههههههههههههههه

زياد مبوز: تو الناس اخت سارا

سارا : سوري بس هذا تحدي ونسيت قول كم

زياد ويعدل وقفته وبشموخ 83%

سارا فاتحة عيونها : كـــــــذاب

زياد: والله على بالش احسن مني

سارا: واااااااااااو اوووه الماي بارد

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وراحت تدق على كل بيوت عمامها وامها ام محمد تبشرهم وهيا تبلبل كلووووووش "



نرجع لعند البنات

يندق باب الغرفة

ابو هيثم : السلام عليكم كيفكم بنات

البنات : وعليكم السلام الحمدلله

شيماء : هلا يبه الحمدلله توني طالعة من عندك تامر بشيء الاوتدخل ام الهيثم وراه

ابو هيثم : هههههههههههههه متوترة

شيماء شوي وتبكي : يبــه

ابو الهيثم : تطمني انتي وبنت عمش ترفعون الراس

شيماء وريم صرخوا : طلعوا كـــــــــــم

ابو الهيثم : ههههههه مبروووك يابنتي انتي 98,15%
وريم 96,55%

شيماء بصراخ :ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي وجلست تصيح وتسلم على ابوها وامها الي دموعهم خاناتهم

والكل فرح فرحة قوية وريم اتصل ابوها وامها وباركوا لها واكيد الكل وعدوهم بالهدايا على النتيجة المشرفة

وسولهم حفلة تخرج كبيرة عزموا فيها الاهل وكل اصحابهم بافخم القاعات
والكل ارتبش لهذي الحفلة وصاروا البنات يستعدون لها من سوق وخياطات حتى يجهزوا بسرعة وترتيبات للحفلة

يوم الحفلة

البنات بعد مارجعوا من الصالون ولبسوا وصاروا جاهزين كانت كل وحدة تقول الزين عندي

سارا لبست فستان احمر تحب هذا اللون كان قصير من قدام وطويل من ورا عليه ذيلة فيها قصات غريبة واكمامه قصيرة يالله تغطي الكتف وضيق من الخصر وواسع من تحت وكان من تحت الصدر حزام بسيط فيه كرستال ذهبي وبالنص برش كرستالي احمر مع ذهبي مسوية شعرها بف ومن تحت لور طالع يجنن وحطت وردة حمرا على الجانب الايمن ولبست اكسسوارا ذهبية وخلخال من فرفشة وكعب احمر بشرايط مخملية تنربط على الرجل والمكياج خفيف مع تحجير العين وحطت الحمرة الحمرا كرزية على شفايفها المنفوخة شوي كانت كانت روعة وجذابة

شيماء لبست بنفسجي غامق نفس موديل سارا بس على فضي ولبست عليه طقم الماس ابيض هدية نجاحها من ابوها وشعرها الاسود رفعت نصه بتسريحة غريبة وحطت شباصة كرستالية بنفسجية على الجانب والكعب مثل مودبل سارا بس بنفسجي ومكياجها عربي ثقيل على جمالها الحاد كانت رهيبة

ندى لبست فستان تايجر بدرجات البني الفاتحة والغامقة وكانت الالوان حلوة كان طويل واكمامة قصيرة بس مو مثل شيماء وسارا لا غطت الزند وكانت عليه كسرات حلوة والمكياج بدرجات البني وخيفيف على ملامحها الهادية كانت تجنن وشعره سواته شنيو تنزل منه خصلات متفرقة

ريم لبست فستان نفس موديل اليسا ولونه ذهبي ومن الوسط برش كرستالي ذهبي وسوت شعرها بف وحطت عليه شيريط ذهبية كلها كرستال ذهبي وسوت سموكي عليه لمعه ذهبية ولبست كعب ذهبي واكسسوارات من لازوردي على شكل حلقاتا حلقات

لميس لبست فستان بالطريقة الفكتورية لونه عنابي على بيج الي من داخل ضيق من فوق لين الخصر وبعده نفيخة وسوت شعرها كله لورات تكمل اللوك وكل شيء منها فكتوري

رودينا وريماس ورهف اتفقوا يلبسون ملابس هندية ساري تنورة وصديرية ومسويات لوك هندي مطلعهم رهيبات الثلاث رودينا اخضر ورهف وردي وريماس مشمي

كانوا البنات ملفتات والكل يطالع فيهم وامهتهم يسمون عليهم وحصنونهم من العين والحسد
وماجلسوا البنات من رقص وضحك طول الوقت رقص على كل الاغاني وتسفيق وحماس كانت الفرحة كبيرة

كانت ام هيثم تعرف بسارا انها خطيبة ولدها هيثم والكل يبارك لها هيا واختها ام خالد
والبنات كل شوي تسالهم حرمة بنات منو وهم مسوين فيهم خبال وضحك هههههههه


رودينا : ههههههههه والله الي يشوفهم تقولين بكرا التيلفون ماراح يتوقف من اتصالات

البنات : ههههههههههههههه

سارا: والله ماتستحين مستعجلة

رودينا: هــي مو انتي ياحبيبتي حاطة ببطنش بطيخة صيفي ياخطيبة الدكتور الهيثم ال...

سارا بخاطرها مالت

شيماء: عاد امي اليوم كل شوي تقول لوحدة هذي خطيبة ولدي الكبير

سارا حمر وجهها

ندى : هههههههه والله وصرنا نستحي

ريم الي جاية عندهم : اف تعبت والله

شيماء: ايوة والله

ندى : وهذي الحفلة على شرفكن

رودينا: مالت احد يحصله يكون نجم الحفلة ويتعب

ريماس ورهف جاين ومعاهم بوكيهين ورد

سارا: الله حلوات

ريماس: هذا لشيمو والثاني لريامي

ريم وشيماء : يااااي

رودينا : هههههههه الحمدلله والشكر ويقولوا تعب ماقول الا مالت علينا

البنات : هههههههههههههههه

سار : عاد نشوف كم بتجابي

رودينا: ماعليش انتي بس

رهف : ههههههه ياواثق انته

ريماس: والله حفلة معتبرة

سارا باروح عند ملاك وصلت عند الباب

وراحت بسرعة وفتحت البوابة وطلعت وراحت للبوابة الفاصلة للمواقف كانت نتظر دخلولها اندق الباب وفتحاته بسرعة وتخبت ورا الباب

من الطرف الثاني استغرب بس دخل لانه اتصل بامه وقال انه جاي يريدها بس تفاجأ من الحورية الي قدامه غمض عيونه وفتحها اكثر من مرة مصدوم من شكلها ماتوقعها تكون كذا

جلست ترمش بعيونها من الصدمة مو مصدقة الي تشوفه

حب يستفزها : تصدقين حركتك قديمة بس ماتوقعتش كذا حلوة

سارا انقهرت منه وشهقت من تفكيره : اطلع يالي ماتستحي

: هههههههههههه طالع طالع لاتسوي فيها بريئة يالله سي يو وطلع

جلست سارا تتنفس بعمق تحاول تهدي نفسها وخافت لاتستفرغ وجلست تفكر باي شيء حلو

حتى اراتاحت شوي الا وتشوف ملاك وامها داخلات

سارا: ياهلا والله بخالتي وملوكة

ام ملاك : هلا فيش يانتي كيفش واخبارش

سارا : الحمدلله ياخاله وانتي

ام ملاك : الحمدلله وين امش

سارا : اول ماتدخلين باتشوفيها تنظرش من اول

ملاك: وانا مالي ترحيب

سارا: الا الترحيب كله لش ياملاك حياتي ياخطيبة مزون الا اخباره

ملاك احمر وجهها : سكتي والله كل يوم اتفشل عند اخواني من حركاته

سارا: هههههههه الله يكثرها ههههههههه الولد ميت عليش ويجنن مبروك عليش

ملاك وتضربها بخفيف على كتفها : سكتي انتي يعني الهيثم الي بيته طابقة مايسوي شيء

سكتت سارا " الا يعطي كفوف ونحن للحين ماتزوجنا " ابتسمت بخفيف ملاك على بالها خجل

ملاك: هههههههههه والله وصرنا نستحي والله لو يشوفش كان اليوم بيقول خلو العرس اليوم ايش الحلاوة هذي غطيتي

سارا استحت مرا وتذكرت الي صار قبل اشوي معه وحاولت تتجاهل الكلام: ههههههه عيونك الحلوة وانتي بسم الله عليش على التركواز يجنن مرة عليش يالغلا

ملاك : يسلمو والله وينهم بنات عمك

سارا : هناك تعالي عندهم

وراحوا عند البنات

وكملوا سوالف ويجلسوا مع بنات الاقارب شوي ويتحركون ويرقصون لين خلصة الحفلة وانكسرو رجولهم

سارا : بنات ايش رايكم تنامون معي عند امي والله بتفرح

شيماء : صح والله فكرة بقول لامي

كل وحدة كلمت امها ووافقوا وراحوا لبيت ام محمد

سارا راحت لغرفتها ببيتهم اخذت شور وبدلت لبست بيجامة قطنية تي شرت وردي سادة وبرمودا
كاروهات وردي مع فيروزي وسوت بشعرها قرنين صينيات تنزل منهم خصل عشوائية ورجعت لبيت جدتها من الجسر وشافت بطريقها عبدالعزيز

سارا: عزوز

عبدالعزيز ويطالعها : هلا والله ايش مسوية

سارا:ههههههههه حلوة مو

عبدالعزيز: اكيد

سارا: تثلم , المهم انت ايش جابك روح نام عند خالد انا قلت لخالد

عبدالعزيز قاله خالد بس يستعبط : ليش ؟

سارا: لانه نحن البنات عندكم ونريد ناخذ راحتنا

عبدالعزيز يريد يسدرجها : اها اعتقد انتم بنات اخواني تستحون من عمكم

سارا ماكانت منتبه : اكيد لا مع انه شوي يستحون منك مو مثلي بايعاتها بس عندنا وفهمت قصده
هنا ههههههه رودينا بس

عبدالعزيز: ايش الي بس

سارا: رودينا معانا مع البنات يعني مين بغيت انت

عبدالعزيز: الحين عشان رودينا بتنيموني عند اخوش لا

سارا: ههههه شوف بلا لف ولا دوران فاهمة قصدك

عبدالعزيز: هاا

سارا : من قال ها سمع وبعدين من زمان ملاحظين

عبدالعزيز يبتسم : مين انتوا

سارا: ههههههههه كلنا

عبدالعزيز: وهيا

سارا: امممممم مادري عنها ماتكلمت

عبدالعزيز بزعل : ليش مو عاجبها

سارا: انت احد يقدر ماينعجب فيك بس ليش تتعب نفسها وتفكر فيك وهيا ماتدري عنك

عبدالعزيز: انا نويت اخطبها

سارا بفرح: احلف

عبدالعزيز : ههههههههه ايوة مو هيثم وانتي احسن مني

عبست سارا لثواني وبعدين تجاهلت سارا كلمتها : متى ناوي يالله تزوجواخلونا نفرح

عبدالعزيز : قريب اول مانرجع من دبي

سارا: هياااا وااااااااو وباساته على راسه وعلى خدوده وتباركله وهو ميت ضحك عليها

عبدالعزيز: ههههههههه بس بس للحين ماصار شيء

سارا: شوف اول مانرجع لاتأخر الموضوع ممكن تروح منك في الحفلة اليوم وحدة كأنها بتلمح لها
وكل شوي تسال عنها

عبدالعزيز بعصبية : تتخسي الا هي وولدها ياخذها

سارا: هههههههههه ياعيني وينش ياندوش تسمعين الله يجمعكم على خير وتعيشون بسعادة يارب

عبدالعزيز : امين ويسعدش انتي وها ماوصيش انتي لمحي لها اوكي واذا مو موافقة ننسى الموضوع

سارا: ماعليك اعتبر الموضوع تم

عبدالعزيز : يابعدي والله بنت اخوي كفؤ والله

سارا: احم احم يالله روح عند خالد

عبدالعزيز : من عيوني ياعيوني

سارا: ههههههههههه ادري مو انا المقصودة

عبدالعزيز: هههههههه لالا انتي صدقيني

سارا : طيب يالله روح تأخرت على البنات

عبدالعزيز: طيب باي وسلمي

سارا: هههههههه ان شالله

راحت عند البنات وهو راح عند خالد وحدة فرحان

قرب موعد السفر قبل السفرة بيوم الكل اجتمع عند ام محمد على العشاء والسفرة على الفجر

الكل جالس ينصح وماتوقفوا نصايح ويوصون الشباب على البنات والامهات يوصون البنات بالعقل ويخلون حركاتهم الجنونة وهم مافي على لسانهم غير ان شالله وهيثم يطالع بسارا كأنه يقولها سمعي هذي كلها لش

سارا عاطياته اكبر طاف

وجلسوا يسولفون سوالف وكملوا السهرة زي كل مرة سوالف واخبار الناس وضحك
الاوتنادي ام محمد عيالها ماعدا عبدالعزيز

والكل جلس يعلق على عبدالعزيز انه صغير ومايدخلونه بالجتماعات

وعبدالعزيز يسوي ان روحه رياضيه وهذا من الدلع مايحبون يجابون له عوار الراس

في المجلس

ام محمد : سمعوا عرس الهيثم على سارا بعد العيد

ابوخالد: يمه بسرعة والبنت مانقدر نجهزها بهذي السرعة

ابو الهيثم : ولانحن والعيال للحين ماناقشناهم بالموضوع

ام محمد : كيف ماناقشتوهم

ابو الهيثم : يعني نحن فججأه قلنا انتم لبعض يعني ماعطيناهم فرصة لتفكير تريدينا الحين فجأه نقولهم عرسكم بعد ثلاثة شهور قوية

ام محمد : بوجهاد ايش رايك تكلم

ابو جهاد : انتي يمه ليش تريديه قريب كذا

ام محمد : نفسي ومنى عيني اشوف سارا في بيتها قبل ماموت وانا عارفة ان الهيثم بيصونها وهو
ماشالله راح يبدي شغله وهيا دراستها موقفاتها ويجوس تدرس وهيا متزوجة

ابو خالد: يمه بس ماظن سارا بتوافق واخاف تتعب علينا

ام محمد : بتوافق هيا ماتعرف مصلحتها وماراح تتعب اصلا سارا ماشيء بينفعها غير الزواج وبغير حالها للاحسن وبتشوفون

ابوجهاد : خلاص ان شالله خير بنشوف الحجوزات وايش بيصير بس ماتتكلمون الا اذا رجعوا

ابو جهاد وابوخالد: اكيد

ام محمد: خلاص ان شالله اشوف عيالكم كلهم في بيوتهم وعبدالعزيز معاهم ونشوف عيالهم قولوا امين

كلهم : امــــين

وقاموا يطلعون عند البقية

ابوخالد كان متوتر وخايف على ردة فعل سارا المبدئية "الله يسترالله "

ابو هيثم ويحط ايده بكتف اخوه : ربك كريم ياخوي ربك كريم والي يكتبه فيه الخير

ابوخالد : ان شالله خير

جلسوا عند الاهل وكل واحد تفكيره لبعيد

ابوخالد يطالع سارا بحزن على حال دلوعته الوح وابتسم لها يوم طالعت فيه وبادلاته الابتسامة

وابو الهيثم كان فرحان ان ولده الكبير بكره بيتزج بنته في القريب العاجل

انتهت السفرة الكل سلم على بعض وسلام خاص للبنات والشباب مع التوصيات الي ماتخلص وتفرقوا

والشباب والبنات اتفقوا يتقابلون الساعة 2 لان موعد الطيارة الساعة 3 الفجر وبما ان بيوتهم جنب بعض اتفقوا يجتمعون ببوابة الجدة عند عبالعزيز وبعد الاتفاق وكل واحد رجع للبيت وحط راسه ونام


**************************

ابو خالد : ام خالد

ام خالد وهيا تنيم حمودة : هلا

ابوخالد : عرس الهيثم على سارا باجازة العيد

ام خالد وتغطي ولدها : تتكم من صدق

ابوخالد: الوالده امرت بهذا الشيء

ام خالد : لا ارجوك اعتقد مو وقته

ابو خالد: مادري كلهم قالوا انه احسن لها و

ام خالد: مادري مادري خايفة انا ماصدقت ترجع شوي مثل اول وتتحسن

ابخالد: والله عارف حتى انا خايف بس هذا الحل الوحيد ربك كريم ونحن ماعندنا غير الدعاء

ام خالد: الله كريم الله كريم خليني اروح اشوفه

ابوخالد: شوفي مافي احد يعرف متى مارجعوا من السفر قلنا

ام خالد: ان شالله وقامت تشوف بنتها

دخلت ام خالد على سارا الي كانت ممتدة واول مادخلت امها سوت انها نايمة لانها بتسويلها سالفة اذا مانامت

ام خالد : نايمة سارا يمه

سارا فتحت عيونها : لا يمه الحين كنت بنام

ابتسمت ام خالد: ههههه ايوة لعبي علي

سارا وتجلس : يمه والله من الحماس

ام خالد بحنية : الله يسعدش يمه

سارا وتضم امها : امين يمه وان شالله مادامني معاكم انا اسعد انسانة بالدنيا

ام خالد: ههههههه دووم ان شالله يايمه ها جهزتي كل شيء

سارا: ايوة وكل شيء قده بالسيارة

ام خالد: الله يوفقكم وها ماوصيش هالله الله بعمرش وماتسوين شيء يضرش وسمعي كلام اخوانش وعمش وخالش وحتى الهيثم بعد

سارا كشرت من اسمه : ان شالله كلهم فهمت ليش بس هو لا

ام خالد: هههههههههه لاعارفة يالله تصبحين على خير ونامي وراش سفر وبوست جبهتها

سارا وتبوس راس امها: ان شالله ماتوصين ان طالعة عليش يمة

ام خالد طالعاتها بابتسامة حنونة وطلعت وخلاتها .

تمددت سارا وهيا مبتسمة على حنان امها وحنان الكل : الله تحفظلي اهلي كلهم ولاتحرمني من احد يارب حاولت تنام

*********************


الساعة 2 في كل بيت فيها الدنيا مقلوبة

بيت ابوجهاد

جهاد: ريـــــــــــــــــم

مازن : ريمـــــــــــــاس

جهاد : نحن برا خمس دقايق ويكونوا برا

ام جهاد : انزين انزين روحوا يالله

جهاد : اوكي يمه يالله اشوفك بعافية وسلم عليها وعلى راسها توصين بشيء

ام جهاد: سلامتكم وهاله الله بخواتكم

جهاد: من عيوني يالغالية

مازن : روح خلينا نحن نسلم مافي غيرك

جهاد: هههه انزين انزين تفضل انا طالع وطلع

سلم مازن على امه والي عطاته نصايح اخيره وبعدين طلع لعند البقية

ام جهاد راحت لعند بناتها تستعجلهم وحصلاتهم تجهزوا سلموا عليها وطلعوا



الكل تجمع عند بيت الجدة مثل ما اتفقوا الوليد واخته وماعاه عيال اخوه

واحمد ومروان بعد جو

فراس واخواته

وجهاد ومازن وخواته

والهيثم وزياد

مو ناقص غير عبدالعزيز وشيماء وخالد وسارا

هيثم: زياد روح شوف اختك

زياد : هههههههه امي من اول تحاول فيها وهيا ماقامت

هيثم : روح قيمها ولابنروح ونخليها تأخرنا

زياد : ان شالله

وطلع عليهم عبدالعزيز مروق: ياحي اسفرت وانورت ها كلكم كاملين ماشالله قبيلة رايحة

مازن : قول ماشالله

عبدالعزيز: هههههههههه مالشالله لاتخاف ها كاملين

هيثم : لا خالد واخته للحين ماشرفوا وشيماء راح زياد يقيمها

عبدالعزيز : اهااا لاخالد وسارا الحين جاين وراي توه اخوي وزوجته افرجوا عنهم والحين استلماتهم
امي

جاء خالد ومعاه سارا : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

خالد: سوري على التأخير عاد والله الحين فكوا عنا من توصيات وكلااام كثير

الشباب : هههههههههههههه

عبدالعزيز : لاتخاف وضحت الموضوع وخاصة انه معاك دلوعتهم

سارا الي تشرب كوفي : احلف انت بس

عبدالعزيز: والله انا كذبت ياشباب

الكل : لا

سارا : لا مالت اقول

ويجي فراس من وراها ويخطف الكوفي : موزين على صحتش

سارا: فراسوووه جاب الكوفي

فراس ولاهمه وقف وشرب منه وبعدها مد لها لسانه

سارا: يالثور

فراس: ههههههههههه وركض وهيا تركض وراه توم وجيري صاروا

جهاد : الحمدلله والشكر جنوا

الكل: هههههههههههههههههههههه

وهم للحين يركضون

هيثم : هــي بلاجنان مع الفجر

سارا بايعاتها العقل فاصل : مالك خص انت خليك بعمرك " وكملت زي الاطفال " اريد مالي وكملت ركض ورا فراس حتى طاح وطاحت فوقه بس تدحرجت على الجانب على طول وانكب الكوفي في الارض . الكل ضحك عليهم والوليد الي كالعادة الكاميرا باليد وخاصة متحمس يصور اشكالهم وهم قايمين من النوم وكان من اول يصور ومافوت شيء وكانت طيحتهم تموت ضحك وتفشل
حتى شيماء الى حركها زياد وهيا مغمضة عيونها ويدفها دف واول ماشافوهم استغربوا منهم الي يراكضون واول ماطاحوا ماتوا ضحك مع البقية

سارا كانت متفشلة بس ماتت ضحك مع ان رجلها انجرحت

وفراس قام معصب لانه اتخدش بايده ورجله وخيس ملابسه : الحين ارتحتي لا انتي ولا انا شربناه
بس انجرحن

سارا: هههههههه احسن اااه هههههه

خالد حس انها تعورت قرب منها : يالله سارا قومي نركب السيارة ولاتعورتي ومد ايده عشان يرفعها ومدت له ايديها ورفعها وكانت تعرج

سارا مبوزة وبدلع : اريد كوفي

خالد: هههههههههه ان شالله ماتريدي تشوفي اذا انجرحتي ولا لا .

سارا: لا عادي مافيني شيء هو تعور يستاهل

خالد: هههههههههه اوكي يالله نركب

اما فراس فطهر جروحه وحطلها بلاستر وبدل ملابسه وجلس يضحك على هبالهم الي على الفجر

توزعوا على السيارات واتجهوا للمطار



 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
قديم 05-02-2023   #8



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:19 AM)
آبدآعاتي » 74,561
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي




( الجـــــــــــ الخامس عشر ـــــــزء ) 15


في الطيارة

عند الدريشة سارا وجنبها شيماء وجنبهم رودينا

سارا تكلم بالتيلفون وكأنها بالبيت : هههههههههه حلفي

ملاك : والله يالخبلة هههههه احمد كان داخل علي واستغرب من التيلفون قال مين يكلمش الحين

سارا: وايش قلتي

ملاك: ايش باقول يعني قلت انتي

سارا: وويـــــي يافشيلتي , والله سوري بس ماحبيت اطير قبل ماودعش قلت مادام في وقت
قبل مايقولوا سكروا الجوالات اكلمش ووادعش وسامحيني يالغلا والله انش اغلى واحلى انسانة واختي الي ماجاباتها امي وقلت امكن اموت واريد اعبر عن مشاعري وتكوني عارفة هذا الشيء

شيماء : فيلم هندي هو بدال ماتقوليلها ايش تريدي تقوليلها باموت

سارا: انتي ايش الي دخلك ملاك ماعليش منها كملي

شيماء : انا باروح الحمام رودينا تعالي معي

رودينا بكسل تقوم : اوكي

ملاك: ويه فديتش صدقها ايش الكلام هذا وانا عارفة انا ايش بالنسبة لش مو لازم تعيدي بالكلام
وها ماوصيش هالله هالله بالعقل عند الحبايب واكيد الهدايا بدون كلام

سارا: هههههههههه والله لو تشوفي شكله الحين بيقتلني

ملاك: هههههههه ليش

سارا: اكيد مقهور اكلم مين الحين

ملاك : والله مالومة هههههه

سارا: سكتي ماخبرتش ايش صار معي اليوم مع فراسوه الدب

ملاك : ايش صار هههههههه اطربينا

سارا: هههههه لا مو ذلحين بعدين اذا وصلنا

ملاك : اوكي اقول ما بتتحركون

سارا : لا باقي 10 دقايق وتتحرك هههههه ادري والله شوي ويقتلوني وانا فرحانة : اقول ليش
ماتلحقونا

ملاك: يـــــــــــاريت والله بس انتي تدرين بالحال مزحومين بس ها كلمتني منار وروان يقولوا انهم
هناك

عاد قابليهم هم عند خالتهم الي متزوجة اماراتي

سارا بصوت عالي : حلفــــــــي يااااااااااااااي

ملاك: الله يخسك نقصي صوتش وبعدين ايوة

سارا: هههههههه سكتي فشلة الكل يطالع وبعض الناس بتجي تقتلني عيونهم تقول مذبوحة مذبوحة هههههه

ملاك: هههههههه ما ألومهم والله

سارا الي تشوف زياد جاي عندها وهيثم بيقتلها بنظراته: ملوكة شوية . وتكلم زياد : هلا زيووود

زياد: هيي سكتي فضحتينا تكلمين مين الحين

سارا بدلع : ملوكة حياتي

زياد بهدوء: اوكي الحين قفلي وبعدين كلميها

سارا بابتسامة: ان شالله بس اصلا انا قلت اكلمها قبل مانسافر.

زياد بابتسامة : اوكي الحين سكري لانا شوي وتتحرك الطايرة

سارا: من عيوني

زياد يبتسم عليها لو معاها ماراح يسكتون لصبح فتحرك وهو يأشر لها بايده انها مجنونة

سارا وتضحك : ههههه فديته والله

ملاك: هههههههه والله اشك فيش انتي وروميو ههههههه لا واخوه خطيب الغفله ينسب وهذ يتفدا

سارا: اكيد مافي مقارنة بينهم اقول ملووكة حياتي انا لازم اسكر الحين اول ما اوصل بتصل اوكي

ملاك : اوكي ولاتنسين تتصلين منتظراتش

سارا: ان شالله يالله سلام

ملاك : سلام

سكرت سارا وطالعت حوالينها : وينهم هذول كل هذا حمام

شوي الا ويجون شيماء ورودينا

سارا: ويـــــنكم انتم

رودينا : خلصتي غراميات

سارا: ههههههه يب

شيماء: كنا عند الحمامات وشفنا بنت صغيرونة تجنن جلسنا نسولف معها

سارا: وين خلوني اشوفها

شيماء: وين تشوفيها والله يقتلونا الشباب لو تحركنا من مكانا هيثم اول ماشافني قال وين رايحة
وههههه وكان معصب من مكالمتش بهذي الوقت بس والله ارتحت لانك قهرتيه

رودينا : ههههههههههه البنت بدال ماتكون مع اخوها صارت مع بنت عمها

شيماء: سارا مثل اختي والله

سارا بابتسامة : هههههه وانتي والله مثل اختي " كانت تحس سارا ان شيماء بصفها وانها ضد اخوها وكل شوي تخبرها عنه اذا عصب ولا انقهر ولا صارله شيء موقف "

رودينا: سارا ماراح تغطين وجهك

سارا: ليش اغطيه عادي

شيماء: ههههههه انتي على بالش رايحة مع عمي تلعبين بعقله بكم كلمة

سارا: مو لازم انا كل ماسافرت دبي ما اغطي وجهي

شيماء: بس اعتقد اخوي راح يسويها سالفة

سارا: متى ماصار ولي امري يتكلم والله حاله .

سكتوا البنات

******************************************

كان جالس بالجهة الي جنبهم بس ورا الكراسي الي نفس سيدهم وكان مقهور منها من اول بتتكلم بالتيلفون بالوقت المتأخر وكأنها بالبيت لا ومو وغطية وجهها " اااااااه منش عذبتيني والله وجلس يتذكر شكلها بالحفلة يوم شافها بالفستان الاحمر كانت تطيح الطير اللون مع بشرتها البيضة الصافية تذبح : متى بس افهمش وارتاح وحركاتش ان شالله اعدلها اول ما أتزوجش على كثر ما اريد اتزوجها على كثر مومتخيل احد ياخذها غيري امكن شكلها مغريني وتصرفاتها تقهرني مدري تجذبني المشكله مادري انتي ايش بالنسبة لي مشاعره مختلفة عن مشاعره مع لي لي هو مايكذب لي لي كانت غير عن كل الزميلات والبنات
تذكر اول مارجعوا من المزرعة قرر انه يقابل العمة وراح يسأل عنها بالفندق وقالوا انها سافر وخلت عندهم رساله له " الي تقوله انه عندها شغل ضروري وبترجع بداية الشهر الجديد وان شالله مايتهرب مثل هذي المرة ولا بتروح عند اهله " ارتاح نسبيا من تأجيل المقابلة مو قادر لها للحين هو في صراع نفسي

: هيـــثم

هيثم:..........

ويدفه بقوة : انت اكلمك الي ماخذ عقلك يتهنابه

هيثم: جهاد مالت عليك يالدفش

جهاد: مقدر على الرقة

هيثم: خير

جهاد: الخير بوجهك بس انت ماتشوف نفسك صرت تسرح كثير ومو معانا ابد

هيثم: الا معاكم انت بس تتوهم

جهاد : ايوة تتوهم والدليل ان الرجال الي جالس جنبه سألك عن اسمك له ساعة وانت مو معه
حتى طنش ونام

هيثم: ههههههه وايش علي منه الاجنبي هذا خلي خالد يجلس عنده يشبهه

جهاد : هههههههههههه خليه يسمعك

هيثم: هههههه يعني باخاف منه

جهاد : لا ابد الا اقول قلت لاحمد

هيثم : ايوة امس كلمته وجلس يحلف الا نيجي عنده بس قلتله نحن مع الاهل وكثير فهدي عاد

حلف انه نيجي نتعشى ونتقابل اول مانوصل ان شالله .

جهاد : اهاا على خير والله مشتاق لسوالفة

هيثم: ههههههههههه وهو يقول نفس الكلام خلينا نوصل بالسلامة ونشوفه

جهاد: ان شالله

" احمد صديقهم اماراتي كان يدرس معهم مع جهاد بنفس التخصص هندسة "

**********

خالد وليث وزياد و ليث سوا

ليث مغمض عيونه : بالله عليكم احد يروح بهذا الوقت والله تقول مسا فرين لندن

زياد ويتثاوب: والله داري انا , قال ايش لازم يوصلون بهذا اليوم لهناك مادري ليش وماشي طيارة الا بهذا الوقت

خالد: مو كأنها تأخرت للحين ماقلعت المشكلة صار لنا ساعة

ليث: يقولوا في لخبطة بالحجوزات مادري ايش عاد هو جلس يبربر وانا من النعاس مافهمت شيء

زياد : خخخخخخخخ ومسوي فيها فهيم وتسأل

خالد: يريد يظهر اشوي

زياد : هههههه والله صادق

ليث: هاهاها سكتوا والله النعاس ذابحني

خالد: ههههههههه ناس نعسانة وناس تسولف بالتيلفون

ليث: هههههههههه عاد هذي اختك مادري كيف اقسم بالله رايقة الا مين المجنون الي تكلمه الحين

زياد بابتسامة : صديقتها الصدوقة تقول تريد تودعها

خالد : اصلا انا من دون ما اسأل عرفت

ليث: هههههه عاد هذي اختكم وانتم ادرى بس هيا وفراس اليوم والله كانوا تحف

زياد: ههههههههههه لاتذكرني

خالد: الا وينهم الثلاثي المرح

ليث : بيجننون بالركاب وامكن تلاقيهم بيرقمون

خالد وزياد: ههههههههه

خالد: ليكون بس مازن معاهم هذا بيخربونه وهو صغير

ليث : لالا مازن نايم عند خواته

خالد ويطالع لورا مكان عبدالعزيز والوليد ومروان الي الهدوء طاغي عليهم : هي انتم نايمين

عبدالعزيز: ايش رايك انت ووجهك

مروان: انتم اصلا مخلين احد ينام والله كأن الطيارة طيارة ابوكم

ليث ينظم لخالد: والله الحمدلله خير ياطير يعني ايش سوينا

عبدالعزيز : زعجتوا الناس

وليد: خلاااص انتم الحين صرتوا مثلهم

خالد: خخخخخخ حتى انت

وليد معصب: اقلب وجهك

خالد وليث: ههههههههه وعدلوا جلستهم

فراس والنؤام ماخلوا احد بحاله كل شوي على احد يهبلون فيه واحمد شوي ويقتلهم لانه كان

جالس لوحده مامعه احد وهم ماخلونه بحاله حتى هددهم بعصبية وخلوه

والبقية اول محطوا روسهم ناموا .

اعلن الكابتن انه وقت الاقلاع والكل ربط الاحزمة ودعا دعاء السفر وطارت الطيارة وبعد فترة قصيرة اعلنت الوصول نزلوا من الطيارة احد يسب واحد نعسان واحد يهبل واحد رايق ويغني اشكال كانوا ههههه وصلوا للفندق الي كانوا حاجزين فيه من اول وعلى ماصلوا كانت الساعة 7 الصبح

الكل راح لغرفهم الشباب كان لهم 3 اجنحة لكل جناح غرفتين
خالد وليث , مروان وزياد ووليد بجناح فراس وريان وأياد ومازن جناح احمد وعبدالعزيز وجهاد وهيثم جناح
والبنات جناحين
شيماء وسارا وردينا وريم جناح ندى وريماس ورهف ولميس جناح


رودينا تدخل على شيماء وسارا: بنااات حوووعانة

سارا : وانا جوعاانة

شيماء: خلونا نطلب خدمة الغرف

سارا: ايش رايكم ننزل نفطر تحت بالمطعم:

رودينا : فكرة والله

شيماء: نروح لوحدنا مااعتقد انها فكرة حلوة

سارا: بنقول للبنات

رودينا :انسي الحين مريت على الكل ويريدو يناموا

سارا: مالت

رودينا: اوكي الشباب ما اعتقد الكل نام اكيد احد جايع زينا

سارا: فكرة

شماء: يالله رودي اتصلي باخوانش كيد ماناموا

رودينأ: لالالالا ماريد

سارا وشيماء: ليش

رودينا : اخاف يفشلوني

سارا: من متى والله ولااا ههههه

شيماء الي فهمت : هههههههههههه والله ماصدق يارودينا الله يادنيا هههههه

سارا: ههههههههه

رودينا: هاهاها ماتضحكون وكلامكم مو صحيح اساسا مو فاهمة ايش قصدكم

سارا: علينااا يعني مو خايفة فراس يرد وتغمز لها

رودينا ويصتبغ وجهها الوان : فراس هع هع هع والله خيالكم واسع اخر همي فراسوووه

شيماء: صدقناااا

سار ا: اوكي انا بتصل بفراس اشوفه وين

رودينا : لااااااااااااااااااااا

سارا وشيماء: ههههههههههههههههههههههه

رودينا ومعصبة ومتفشلة : مالت يالله اتصلوا بأحد ثاني

سارا: اوكي اوكي لاتموتي علينا وين الفون

شيماء : مادري خذي فوني على الكوميدينة وكلمي زياد

سارا: تيــب اخذت الفون واتصلت على زياد

كانوا جالسين يفطرون

زياد: خيستني يالثور " خالد كب على زياد العصير"

خالد: هههههههههه تستاهل

زياد ويقوم من مكانه : والله لاردها

خالد:ههههههه اوكي اوكي روح بدل كأنك طفل ماتعرف تشرب

زياد: رايح انت ووجهك وما الطفل الا انت

ليث: سكتوا فضحتونا

زياد: اسكت انت الثاني وراح عنهم وهو يسب بخالد

هيثم: انت الي طول الوقت مقابلهم ماتعودت عليهم واعتقد انك مثلهم

ليث : الا بس خخخخ اريد اكون العقل الحين لاني كسلان

هيثم وجهاد : ههههههههههههه

جهاد: الا وين الثلاثي

ليث : قول رباعي اخوك معهم

جهاد: والله اخوي بيضبعونه هذولا

ليث: هههههههه هذا وانت مو شايف شيء منهم

جهاد: كل هذا ومو ويقطع كلامه نغمة تيلفون وكانت دق على العود هادية

جهاد: مين صاحب النغمة الرايقة

خالد: هذا فون زياد

ليث: هههههههههه فون ها

خالد: ايش اسوي ذبحوني من كثر مايقولوها وانا اقلدهم هههههه

هيثم : وين التيلفون

خالد: في الجاكيت الي عندك

هيثم ويطلع التيلفون وشاف الاسم عقد حواجبه : وش تريد هذي

جهاد : مين

هيثم: شيماء ورد: الووو

سارا ما انتبهت لصوته زين لان اصواتهم متشابها شوي وقالت بدلع : زيوووود حبيبي

هيثم مومستوعب الصوت ولا الاسلوب ووجهه الوان وقال ببرود : بالمختصر ايش تريدي بلا مصالح

سارا تفاجئت من اسلوبه اول مرة يكلمها كذا ووجها انقلب : وقامت من عند البنات .

هيثم: الوووو

سارا بصوت مخنوق: زيوود انت زعلان مني اسفة لاتزعل الله يخيلك

هيثم حب يلعب عليها قام من عند الشباب وقال بجدية وبرود: وليش ازعل انتي مو مهمة

ساراودموعها تنزل هيا تعرف زياد اذا حب يلعب عليها يكون مفضوح بس هذي المرة غير بالمرة غريبة جدية باردة وجافة غير نبرت صوته صوته يشبه واحد تعرفه زين : ايش سويت اانا والله ما اقصد انا اموت ولا ازعلك انا من دونك اضيع زيود الله يخليك سامحني

هيثم رحمها واستغرب منها " الله كل هذا لزياد " : سارا اناا . وماعرف ايش يقول خاف تفهم غلط واتكرهه اكثر من اول فسكر التيلفون بدون انذار ورجع لعند الشباب بس وجهه متغير

خالد: هههههه ايش فيك كذا على طول داخل بتفشيل ورحت عشان تكمل بدون ازعاج

جهاد : خلاها تسكر بسرعة

زياد ويجلس مكانة : مين الي سكرت بسرعة

خالد: بسم الله على طول دخلت بالخط

ليث: اللجافة قتاله

زياد: اف منكم سكتوا وجاوبوا لايكون ترقمون

خالد: نحن نترقم مو نرقم

هيثم: ياواثق

خالد ويطالعه بغرور هههههه ماتعرفني انزين

جهاد: اووووووووووه قوية

هيثم ويعطي زياد تيلفونة : لاتنسي تيلفونك المرة الثانية

زياد : ادري انه مايتوقف بس الحمدلله انت رجعت من السفر وعينتك الوكيل لاعمالي

هيثم : تنكت انت وشكلك

زياد : ههههههههههه مو انت اخوي طالع عليك ويغمزله واخذ التيلفون ويشوف المكالمات الواردة :

شيماء المتصلة انزين ليش ماكلمتها

خالد: مو كلمها وقالها على طول " خالد يقلد صوت الهيثم البارد" بالمختصر ايش تريدي بلا مصالح

زياد: حراام اكيد يريدوا يفطرون خليني اتصل واشوف

اول ماسكرت التيلفون قالت لهم والعبرة خانقاتها: ماشي فطور خلونا ننام احسن وامتدت وتلحفت بالكامل عشان مايشوفوا شكلها

شيماء ورودينا طالعوا ببعض موفاهمين شيء وليش سارا انقلب وجهها فجأة وسكتوا مو مستوعين شيء وخاصة ان زياد مستحيل يزعلها وهم في صمت يرن تيلفون شيماء " "
شيماء استغربت وطالعت برودينا وطلعوا بسارا الي مو مبين منها شيء والي تصنمت اول ماسمعت النغمة

شيماء: هلا زياد

زياد: هلا شيمو اتصلتي

شيماء مستغربة : يعني ماتدري ولاتستعبط حظرتك

زياد مو فاهم شيماء والله مو فاهم عليش

شيماء: زعلت سارونة وتسال

زياد: انااا متى

شيماء : مين رد

زياد: هيثم

شيماء عرفت ان الهيثم الي مزعلها وعصبت علبه :مالت عليهم

زياد طالع بالهيثم اخوه الي طالع فيه يأكد له الكلام وانه يمشي الوضع

زياد: اهااا وينها هيا

شيماء: نا يمة او بالاحرا تمثل النوم

زياد : ايش كانت تريد يوم اتصلت

شماء: نريد نفطر

زياد اوكي نزلوا تحت انا بنتظركم

شماء : اوكي بس امكن سارا ماتنزل

زياد: ليــش

شيماء: شكلها متضايقة

زياد : قولي لها اني اريدها ضروري

شيماء : اوكي سكرت التيفون وطالعت فيهم :يالله قوموا لبسوا عباياتكم بننزل عندهم

رودينا :اوكي ثواني ومخلصة وركضت لغرفتها

سارا تقوم من الفراش : وانتي ليش جالسة يالله قومي لبسي ولا بنروح ونخليش

شيماء تطالع فيها لانها كانت جالسة على اساس بتقنع فيها تروح واستغربت انها قامت : ابد قايمة يالله وابتسمت

سارا : شيماء: مو زياد الي كلمني صح كان الهيثم

شيماء فتحت عيونها " والله هذا اخوي بيذبحها الغبي" : كيف عرفتي

سارا: هههههه ما عرفته الا من اخر كلمة وهيا ساراا اناا

شيماء؟؟؟؟

سارا: هههههه تذكرين هذاك اليوم المشؤم بالمزرعة بعد الي سواه قال وتقلد صوته او الطريقة

الي يتكلم فيها : ساراا انااا

شيماء: مالت ذكرتيني بالي احاول انساه

سارا: هذا وانتي مو اخذة كف ههههههه

شيماء: يابرودك الي يسمعك يقول لاقيه هدية

سارا: ياعمي الواحد مو عايش كل يوم حتى يزعل من شيء فات افضل شيء التناسي

شيماء: لا مو كل مرة

سارا: هههههههه اكيد هيثم حالة خاصة بس مو ذلحين ناوية عليه خليني ارتاح الحين وبعدين
لاحقة عليه وهذاك الوقت راح يشوف ههههههه

شيماء: ياقوي انت

وتطب عليه رودينا : ماجهزتوا

ساراوشيماء : الا

رودينا : دقوا الخشب

شيماء وسارا: ههههههههه ودقوا خشب الباب وضحكت رودينا عليهم طلعوا من الجناح واتجهوا للفت "المصعد"

سارا بتوتر: لازم ندخله

رودينا: لايكون ناوية تنزلين درج مو انتي طلعتي فيه

سارا : لالالا خخخ امزح وبلعت ريقها

شيماء: سارا ايش فيش

سارا ولونها مخطوف لان المكان مغلق وضيق حست بخنقة : ها لالا مافيني شيء بس دايخة من الجوع

رودينا: هذا الا فالحة فيه تزعجينا بالجوع ولا تاكلي زين

سارا ابتسمت بهدوء وسكتت لما تحرك اللفت وجلست تقري ومغمضة عيونها وتسمي

رودينا وشيماء استغربوا فيها لان هذي الحركة سواتها يوم جو

رودينا: سارا ايش فيش خايفة

سارا ومغمضة بقوة : لالا ليش

شيماء: لا ابد سلامتك وماصدقت اول ما انفتح الباب على طول طارت لبرا وتنفست بقوة

شيماء: وينهم هذولا

رودينا : مادري مو انتي اتصلتي باخوش

شيماء : يب

سارا: تعالوا نتقدم امكن نشوفهم

شيماء: اوكي

رودينا : شوفي زياد جاي

زياد: بس انتم الي قايمين

سارا: يب

زياد طالعها بنظرة وابتسم : يالله تعالوا معاي . راحوا وراه وجلسهم مكان هادي بعيد عن الازعاج

سارا: حلووو

شيماء: انتم وين جالسين

زياد ويأشر على مكانهم : هناك مو بعيد عنكم يالله ايش تريدوا تاكلوا

شيماء : عصير وبان كيك بالشوكلت

رودينا : مثل شيماء

زياد: وانتي

سارا: نفسي بكبتشينو

رودينا وشيماء فتحوا عيونهم

رودينا: شيمو مين قبل اشوي بدوخ علينا من الجوع

شيماء: ناس بتجابلي القرحة

زياد: مافي كبتشينو باجابلك زيهم وباضيف من ذوقي يالله وراح عند الشباب بعد ماطلب لهم وهو
مفول من سارا


وصل الاكل وجلسوا ياكلوا سوالف وضحك بدون توقف وتعليقات على الي جالسين

رودينا : بنات في واحد شوي واضربه من اول يطالع

سارا: طنشي

شيماء: وين

رودينا : وراش لاتطالعي الحين .

سارا: انتم ماتعرفون تتجاهلوا بتعطينه مجال.

شيماء وطالعت فيه : والله مايستحي يالله خلونا نقوم

سارا: ماخلصة فطوري

رودينا : ولا انا يالله نخلص جسمي احسه مكسر

شيماء: حتى انا والله

جاء مازن وفراس وريان

مازن: انتم لازم تكون غير عن البقية

رودينا : وانت ايش حارقك

فراس : ملينا من وجيهكم

سارا: لانحن الميمتين يعني

ريان : انا واثق من هذا الشئ

سارا: مالت تتخسى الا انتم

فراس ويطالع بالكبتشينو الي تشربه ويبتسم

سارا اول مالاحظاته : لاتفكر تحلم وربي بصعوبة جبته بدون مايدري زياد

فراس : هههههههه عطيني اياه ولا بخبر عنش

رودينا: روح جاب لنفسك

فراس حب يطفربها: ايش اسوي ما اشتهيه الا لما اشوف سارونة تشربه

سارا وفهماته: ههههههههههههه تثلم بس لاتفكر

ريان : وين البقية

شيماء: نايمين .

مازن : على بالك زي هذول

سارا: مزوون كأنك زوتدها

مازن : انا

اياد جاي لعندهم : وينكم انتم

ريان : هنا ليش

اياد : الشباب كانوا يسألون عنكم

سارا: جلسوا جلسوا لاحقين على ملاقتهم الا ماقلتولي ايش صار مع ولد عبدالله

ريان : ليش ماقلنالش

سارا: لا ايش صار

رودينا تساسر شيماء: البنت شكلها مطولة معاهم

شيماء: شكلها بغيتي نقوم

رودينا : ياريت

شيماء: نحن طالعين ننام سارا مو جاية

سارا: لالا روحوا انتم

شيماءورودينا راحوا

سارا: يالله كمل

وجلسوا سوالف يخبروها بمواقفهم



*******************

وقفوا عند اللفت منتظرات ينفتح

: على وين

لفوا بسرعة

رودينا: خاللد الله يهديك خوفتنا

خالد بابتسامة : سوري ماكان قصدي وين سارا خليتوها ورحتوا

رودينا: سارا عند الرباعي المرح ونحن فينا النوم بنطلع وهيا ابد ماعرف النوم لها طريق

خالد : ههههههههه قولي ماشالله وطالع بشيماء الي سرحت بعيونه وهو بس يطالع بعدين لف
على الي قاطعهم

: أي مساعدة يالشيخات

لفوا على اللي تكلم خالد استغرب الوقاحة

البنات انصدموا كان نفسه الشاب الي يطالعهم

خالد: نو ثانكس

الشاب يطالع بشيماء ورودينا : اذا في مشكلة ممكن اساعدكم

خالد : خير يابو الشباب مو مالي عينك انا

الشاب طالع في خالد بصدمة وارتبك : السموحة على بالي انك انك اسف وا لله ماكان قصدي شيء

شيماء ورودينا ماسكين ضحكتهم من شكل الشاب المصدوم والمرتبك

خالد الي كان لابس برمودا جيشي وتيشرت نفس درجة اللون ماسكة على جسمه بدون اكمام ورافع نظارته الشمسية على شعره البني المايل للاشقر وبابتسامة اشر للبنات يروحوا وقال لشاب : حصل خير لاتموت هههههههه تحصل في احسن العايلات

الشياب ابتسم : امكن والله حسبتك واحد بتميلح

خالد بنظرة : يعني مو انت الي تتميلح

الشاب ارتبك : لالا كنت اقصد المساعدة بس يالله عن اذا الاهل ينتظروني

خالد : يالله سلام وبابتسامة ولاتتميلح المرة الثانية .

الشاب: ان شالله وراح

سارا: والله انكم كذابين نعل بليسكم كل هذا حش

ريان : هي مو كل شيء كذب

اياد : صح الحين الحادث كان صحيح بس

سارا فتحت عيونها : الا هذا الكذب بعينه الا سيارته تطير وتدحرج ويطلع سليم لا وسيارته سليمة
وماحد يدري لعبوا على غيري مالت

فراس: هههههههههههه والله كأنك ماتعرفينا

سارا: المشكلة اعرفكم بس ماكنتوا كذا كان عندكم شوية اكشن من الواقع

ريان : حبينا ندوخك ونطلع قهرنا فيش

سارا شهقت : ليــــــــــــش ان شالله

اياد: لانش خخخخخخخ مابنقول

سارا: لا قول قول

أياد : عشان هيثم

سارا: وانا ايش علي منه روحوا قهروه

ريان : لانحن مانقدر عليه نقدر عليش

سارا: ليش ايش سوا لكم

مازن: ههههههههههههههه نقص مصروف السفرة عليهم عقاب لهم لانهم اصحاب حركات .

سارا: ههههههههههه ماعليكم صرقوا بطاقته وصرفوا من عنده

فراس: ياخطير انته

سارا: ايش على بالك انت يالله روحوا لعندهم قهرتوني صراحة

ريان يغني : ولا تزعل حبيبي علينا

اياد: رضى والله وراضينه دلع حتى دلعناه

فراس: سامحنا يالحبيب ترا مو بيدي الي اسويه حبك ساكن بالقلب والروح ولاتهون على ازعلك

مازن صفجة صفجة يالله

سارا: هههههههههه اصص فضحتونا قلبتوا المطعم كازينو والله هههههههه

مازن: رضت رضت

سارا: يالله روحوا خليتوا الكل يطالع . راحوا من عندها وهم ميتين ضحك وهيا بعد تضك عليهم
وجلسة تتامل حوض الاسماك الي موجود كان رهيـــــــــــــــــب

: الحلو سراحان بايش

سارا نقزت : يمه خوفتيني

زياد: سوري ايش بتسوين هنا لوحدك

سارا: ابد بتأمل

زياد: اوكي يالله طلعي نامي وريحي جسمك عشان العصر بنطلع

سارا: مافيني نوم

زياد: لازم تغصبين نفسك وبعدين انتي اذا غمضتي عيونك بيجيش ملاك النوم

سارا تضرب جبينها: يااااااااااااه نسيتها

زياد: ايش ؟

سارا: ملاك ماكلمتها وانا واعداتها اكلمها اول مانوصل

زياد: اوكي الحين كلميها وبعدين نامي اوكي

سارا: اوكي

زياد: يالله روحي

سارا: تعال معي ماريد اروح لوحدي

زياد: اوكي ووصلها لباب الجناح ودخلت وهو راح لجناحهم ونام وهيا دخلت اتصلت على ملاك ماترد
ورسلت لها مسج " مالت وين الي قالت مابتنام الا لما اتصل وتطمن "


***************************

2 الظهر

الكل كان يتجهز لانهم بيطلعون يتغدون بالمطعم

ريم:نــدى نــدى

ندى كانت سرحانة

ريم : نـــــــــــــــــدى

ندى :هااا خير فجعتيني

ريم : لاياشيخة

رهف: من اول وهيا تنادي عليش وانتي مو معانا بالمرة

ريماس: الي واخذ عقلك يتهنابه

ندى: ول ول لا اخذ عقلي ولا شيء حرام الواحد يسرح كذا يعني

ريم : لا ياعمري مو عادي

ندى : خير ايش تريدي زاعجتني

ريم : شيماء ورودينا قاموا بس سارا كالعادة اذا نامت ماتقوم

رهف: من اول نحاول فيها والله لو فجرنا قنبله ماحست فينا

ويقطع كلامهم نغمة تيلفون محمد عبده


كل ما نسنس

كلما نسنس من الغربي هبوب حمل النسمة سلام

وان لمحت سهيل في عرض الجنوب .. عانق رموز الغرام

لك حبيب ما نسا .. كلمته دايم عسى

اطلب الله وارتجيه .. صبح يومي والمسا

كل زين اشهاده وانتم بعيد منوتي ليتك معي

وان سهرت الليل اهوجس بك واعيد هل لاجلك مدمعي

وانت هاجس خاطري .. وانت فرحة ناظري …

تيلفون ندى

ندى : هذا وليد اكيد بيسألنا اذا جاهزين ولا لا وهذولا للحين عادهم

وتدخل عليهم رودينا : مين هذولا انا وشيمو جهزنا ماشي الا سويرة نايمة للحين بنروح ونخليها

ريم: كان ذبحتنا

رهف: ردي عليه

ندى: الوووو

وليد: ها جاهزين

ندى : ايوة بس

وليد : بس ايش

ندى : سارا للحين نايمة وماقامت

وليد: حلوة ماقامت

زياد : كان جنب وليد : مين الي ماقامت

وليد: سارا

زياد: للحين نايمة مادام كذا لحظة اشوي وجلس يعد : مابتقوم الا بعد ساعة ولا ساعتين
ولاتحاولون لانها مابتقوم

وليد: أيـــــــــش وليش ان شالله

زياد: بس كذا شوف خالد اخوها نايم ومروان وهيثم وبنخليهم

وليد : خالد ماقام

زياد: قام شرب حبة للكحة ونام وهيثم ومروان ناموا متأخر

ندى على الخط وتسمع للحوار: هي وليدووه الحين ايش الحل

وليد: خلاص خلوها خالد مابيروح بعدين بيلحفونا معاهم سيارة واذا وحدة من البنات تجلس يكون ا
حسن

ندى : اوكي باشوف

وليد: اوكي وطلعوا على طول نحن الحين طالعين

ندى : اوكي باي , وسكرت .

طالعت ندى بالبنات : بنات يالله

رودينا : وسارا؟

ندى : روحوا انتم وانا بجلس معاها وخالد وهيثم ومروان مو رايحين نايمين

شيماء: ندى روحي انتي انا للحين حاسة بكسل ومافيني اطلع

ندى : لا تسوي فيها

شيماء: والله يالله روحي حتى للحين مالبست وانتي لابسة

ندى : اوكي وتطالع بالبنات يالله بنات

رهف: وين لميس

رودينا : اعتقد انها بتتكلم بالتيلفون

ريم : روحوا نادوا عليها يالله اذا تأخرنا عليهم بتقوم القيامة

ريماس: صح والله

رهف: اوكي باناديها

طلعوا البنات وكانوا الشباب طالعين تقسموا على السارات وراحوا لبيتزا هت وبعد الغدا راحوا لمركز ابن بطوطة



*******************************

العصر

قامت من النوم تحس راسها ثقيل ومصدع حست الجناح هادي بالمرة طالعت بالساعة 4 العصر : يووووه كل هذا نوم هههههههه والله كأني مو عارفة مفعول الحبة . قامت تشوف اذا احد موجود شافت تلفزيون الي بالصالة مفتوح دورت بالجناح وماحصلت احد خافت ليكون راحوا وخلوني طلعت تشوف الجناح الثاني ودقت الباب وماحد فتح الا وينفتح باب الجناح الي قدامها مال الشباب وبنفس الوقت تطلع شيماء من جناحهم

شيماء: سارا ايش الي تسوينه

سارا ونظرها على الاثنين وقالت لشيماء : وين كنتي انتي

شيماء: بالبلكونة اشم هواء

سارا وتقوم علشان تدخل وعيونها مع الي واقف ويطالع حتى دخلت

شيماء: هيثم ليش واقف مكانك

هيثم: ابد بشوف نهايتكم

شيماء: لا احلف متى متى بنطلع

هيثم : الحين كلنا قمنا بنلبس واكلمش اوكي

شيماء : اوكي ودخلت عند سارا تقولها تتجهز

تجهزوا وطلعوا من الفندق

كانو كاشخين بقوة الشباب وخالد على انه مريض بس كشاخته لا يعلى عليها

شيماء لابسة عباية البشت من المتحجبة وفيها من الايد والشيلة كرستال اسود وشنطة فندي
سارا لابسة عباية البشت من المتحجبة عليها كرستال بني ولابسة شنطة بربري وساعة بربري

هيثم ييطالع بسارا بنظرات كان مقهور انها مخلية وجهها ومقهور من الكل الي مو قايل شيء
هيثم يسوق السيارة الي مستاجرينها ومروان راكب قدام بالجهة الثانية و خالد ورا مروان سارا بالنص وشيماء ورا الهيثم سارا كانت تحس بنظرات الهيثم من المنظرة الي لافها عليها

خالد: كح كح وين رايحين كح

هيثم: بنروح لعندهم في ابن بطوطة وهناك بنتغداء اوكي

مروان : على راحتكم

خالد: كح كح احسن كح مو كح كح قادر للف

هيثم: ايش رايك نتوقف عند المستشفى شكلك مو بخير

خالد: كح هههههه كح كح هذا وانت دكتور تعال شوف ايش فيني

هيثم : والله مامعي ادوات بس شكله عندك انفلونزا حادة

خالد: لا ياشيخ كح كح عادي على كح تغير الجوء كح كح متعود عليها

مروان : وقف شيء صيدلة وجابله دواء

هيثم: صح والله انت عندك اللوز

خالد: ايوة كح كح .

مروان وجاب معاك بندول راسي مصدع ويقطع كلامهم تيلفون سارا الي كانت عالية بلحن تركي
وساتله مشغول على طول واتصل اكثر من ثلاث مرات وهيا تسويله بيزي

خالد: ردي كح كح كح

سارا بتوتر : غلطان

شيماء: للحين يتصل

سارا: ايوة من امس رابشني " هذا واحد اتصل على سارا وهيا نايمة قبل السفر وردت للرقم ومن يومه يزعجها مع انها ماكلماته بس الووو واول ماسمعت صوته سكرت ونعلت الساعة الي ردت فيها "

شيماء: خلي خالد يكلمه

سارا: هذا الي بسويه بس مو ذلحين بعدين
ويرن تيلفونها بنغمة خاصة " من اغلى ناسي من اغلى ناسي "
سارا تريد ترد بس استحت تنكلم عندهم فسوت بيزي

خالد: كح كح ليش مارديتي

سارا: بعدين باكلمها

سكت خالد وهيثم كان يطالع ومستمع للكلام

الا ويرن تيلفون هيثم ويخليه بيزي

مروان : رد انت الثاني

خالد: والله صدقه كح كح زعجتونا ايش قصتكم ماتردون

هيثم : مافيني ارد بس اذا اتصل مرة ثانية بارد الا ويرن تيلفونة مرة ثاني فرد

هيثم : الووو , هلا والله , لا ما اقدر مسافر انا الحين متى مارجعت اتصلت اوكي , يالله باي وسكر

سارا تساسر خالد: خخخخخ شكله تورط لما رد

خالد: خخخخخخخخ بنت عيب

سارا ترفع اكتافها ببرائة : انا ماقلت شيء

خالد: كح كح يويو كح بريئة والله

سارا: اكيد البرائة تشع مني

خالد: ياواثق

سارا: اكيد اقول خليني منك باسولف بنت عمي احسن .

هيثم وقف عند صيدلية جاب لخالد ادوية وبندول لمروان واتحركوا لابن بطوطة


وصلوا لابن بطوطة نزلوا بسرعة من السيارة كانت اخر وحدة بما انها بالنص وفي نفس الوقت رن تيلفونها وكانت ملاك نزلت من السيارة وهيا ترد

سارا: الووو هلا والله

ملاك : لا والله انا تسويلي بيزي

سارا: هههههههه والله ياعمري كنت بالسيارة واستحيت ارد

ملاك : مو عذر رسلي مسج

سارا : نسيت لان وماكملت جملتها الا وتشوف تيلفونها طاير بايد الهيثم الي سحبه منها ببساطة

سارا طالعت فيه بصدمة وقهر

هيثم يطالعها ببرود وحط التيلفون باذنه

ملاك: الووووو سارونة وينك انتي

سارا: تطالع بالهيثم نظرات عتاب وقهر وصدمة

هيثم حس انه غلط سكر التيلفون ومده لها وقال: كثرة المكالمات مو زينة على البنت

سارا ما اخذاته: لالا حلفت انك تشله وتستقبل كل مكالماتي والي يعجبك اني اكلمه تعطيني اياه

هيثم: تنكيتين انتي

سارا: ايش رايك

هيثم ببرود : عاد انا ماسويت شيء عادي

سارا وبابتسامة استهزاء: كلن يار الناس بعين طبعه

هيثم : انطمي طوالة اللسان مو عندس سامعه

سارا: وانا ماطولها الا للي يغلط علي

هيثم : وانا ماغلطة بشيء

سارا: ايوة صح اقول روح كلم لي لي مادري لينا وابعد عني انا مو مثلهم وراحت بسرعة لداخل المركز

********************
(الجــــــــ السادس عشر ـــــــــزء)

[ الفصل الاول]



[COLOR=#00ced1]
كان واقف مكانه مصدوم ومقهور وفاير دمه من جرأتها ووقاحتها ولسانها الطويل الي تقول كلام ومو عارفة ايش معناه وحقيقته فسرت كل شيء على هواها وجلست تتفلسف وتغلط عليه ومو مهتمه لاي شيء ومن العصبية ضرب التيلفون بقوة بالأرض وداس عليه برجله حتى تكسر ويسب فيها ويتوعد ويقاطعه رنة تيلفونه طالع بتلفونة كان خالد اخذ نفس وتعوذ من ابليس ورد : الووو

خالد: وينك كح كح

هيثم: جاي انتم وين

خالد: كح كح وين يعني كح بالمطاعم .

هيثم: اوكي جاي . وسكر

طالع بالارض وشاف فتات تيلفونها الي كان موديل N95 جلس يطالع فيه : ياربي ارحمني برحمتك انا غلطان ولا هي , لا هي غلطانة عمي دلعها كثير والكل مدلعها حتى ماصارت تحط لاحد حساب . اخذ بطاقتها والمموري وانتبه لقلادتها الي كانت معلقة بالتيلفون ابتسم واخذها ودخل للمركز رايح لجهة المطاعم .


*************************************


شيماء كانت تمشي وتطالع يمين شمال وموشايفاتها كانت من اول تعتقد انها وراها وبعدين يوم التفتت لورا تشوفها ليش ماترد عليها وهيا تكلمها انتبهت انها مو معها اتصلت عليها مغلق : يووووه من أول يرن والحين مغلق امكن الشبكة بتصل من جديد امكن تعلق معي وجلست تعيد الاتصل وعيونها مع التيلفون ومو منتبه لاي شيء : ياربـــي وينها هذي اختفت يارب مايكون صار لها شيء وماتحس الا بشيء قوي تنصدم فيه طيحها على الارض : اااااااااااااي وكانت تئن من الوجع رفعت عيونه تشوف هي انصدمت بإيش وتفاجئت بالي كان واقف ويطالع عليها بتوتر فتحت عيونها على وسع وشوي وتبكي من القهر والفشيلة

كان واقف متوتر وتوتر اكثر وارتبك لما طالعاته بعيونها السود الواسعة والي الدموع معطيها شكل خاص ارتبك

: اسف ماكان قصدي انا انا كنت مستعجل وما انتبهت سوري صارلك شيء

شيماء كانت مستحية ومتفشلة مووت وتسب بسارا لانها السبب وحمدت ربها انها لابست برقع " نقاب"وهزت راسها بلا

الشاب : السموحة يالشيخة محتاجة أي مساعدة

شيماء خلاص في نفسها : روووح وخليني كفاية فشايل ياربي . هزت راسها بلا

الشاب : اوكي عن اذنك واسف مرة ثانية . وراح من عندها بسرعة وهي قامت وهي تطالع في المكان الي اختفى فيه ووجهها كان احمر وكانت واجعة ظهرها من الطيحة ورجلها وجعها من الطيحة .

: الله ينعل ابليس الي ماخلاني اشوف كله منها انا ارويها خليني بس اشوفها وجلست تمشي وهيا متوجعة شافت البنات عند المحلات الي قريب من جهة المطاعم وراحت لعندهم : واخيرا لاقيتكم

ندى : هههههه واخيرا جيتوا وينكم انتم ويقطع كلامهم تيلفون شيماء

شيماء: رقم غريب بس خطيــر والله

رودينا : ردي شوفي مين

شيما: لالا ما اريد

ريم : شوفي مين مو خسرانة شيء

شيماء :لالا خليه يولي توقف عن الرن

شيماء: خلاص سكت الا ويوصلها مسج

ريماس : شوفي مين امكن الي اتصل

شيماء وتشوف المسج وقرت بصوت مسموع: شيمو ردي . طالعت فيهم

ندى : ردي وشوفي مين .

شيماء: اوكي ويرن تيلفونها وردت على طول : الووو

: السلام عليكم شيماء

شيماء: وعليكم السلام هلا ايوة شيماء مين معي . وكانت تطالع بالنات باستغراب وهم الفضول ذابحهم

: انااا ملاك صديقة سارا ماعرفتيني

شيماء: هلا والله بملوكة لك وحشة يالغلا اسفة بس ماعرفت الرقم انتي غيرتي الرقم

ملاك : وانتي اكثر والله , لا هذا رقم الوالدة

شيماء: اهااا صراحة حلو زي خالتي

ملاك : ههههههههه من ذوقش والله اقول شيماء سارا عندك

شيماء: سارا وطالعت بالبنات : بنات سارا ماجت عندكم

ندى : لا هي ماكانت معكم

شيماء: ايوة بس وتذكرت ملاك الي على الخط : ملاك سارا امكن عند اخوها لانها مو معنا وانا من اول اتصل عليها ومغلق اعتقد مافي ارسال

ملاك: ايوة انا كنت اكلمها وفجأة انقطع الارسال وتسكر تيلفونها وخفت عليها

شيماء: لا ان شالله مافيها شيء انا بكلم اخوي الحين وبشوفها اوكي

ملاك: اوكي وطمنيني انزين

شيماء: من عيوني يالله في امان الله

ملاك: في امان الكريم . وسكروا

سكرت من ملاك وكل البنات يطالعونها

رودينا: ايش السالفة

شيماء: لحظة باشوف وباقولكم كل شيء راحت عند الزاوية وكل البنات مستغربات ومنتظرينها تيجي وتشرح لهم وتخبرهم مكان سارا .

شيماء اتصلت على زياد مغلق اتصلت على الهيثم رد

الهيثم: الووو

شيماء: هلا هيثم

هيثم : اهلين خير في شيء

شيماء: هيثم اريد اسألك انت كنت اخر واحد نازل من السيارة ماشفت سارا

هيثم عقد حواجبه : ليش فيها شيء

شيماء: نحن لاقينها حتى نعرف اذا فيها شيء ولا لا وتيلفونها مسكر

هيثم : اكيد مسكر

شيماء: ايش عرفك

هيثم بتوتر وقام من عند الشباب : هاا حركات بنت عمك تلاقيها حبت تسوي جوء واكشن تلاقيها بتتسوق الحين ومو مهتمة .

شيماء بعصبية : يابردك اخاف يكون صار للبنت شيء داخت ولا تعبت

هيثم بتوتر وخوف : ليش هيا كان فيها شيء

شيماء: كان راسها ثقيل يوم قامت من النوم والصبح كانت تحس بدوخة

هيثم بتوتر وعصبية : وليش ماتكلمتي من اول .

شيماء: هي ماتحب احد يتكلم وانا قلت من قلة النوم والاكل

هيثم: وهيا متى تخلي الدلع وتنام وتاكل زي الناس ها

شيما: متى مالناس رحمتها وخفت عليها

هيثم : فهم قصدها لو تدرين انا الحين السبب اذا صار لها شيء : الحين بقول لشباب وبندور عليها تطمني ان شالله مافيها شيء

شيماء: طمني اوكي .

سكر التيلفون وهو حاس بالذنب معقولة انا ظالمها لو صار للبنت شيء بكون انا السبب ياربي انا كيف نسيت نوبات الربو ياربي حس بالخوف وتأنيب الضمير وراح لعند الشباب بسرعة.
الكل طالع فيه

جهاد طالع فيه بتفحص: خير هيثم في شيء

وليد: شكلك يقول عندك كلام

فراس: إلا شكل الرجال طاح ومحد سمى عليه

ريان : ههههههههههههه والله شكله بس عيب الرجال خاطب بس يكفيه يطيح بهواها

هيثم طالعهم بنظرة نارية

عبدالعزيز: سكتوا خلو الرجال يتكلم هيثم تكلم

هيثم : سارا م وماكمل جملته الاورباعي ميت ضحك اول ماقال باسمها

أياد: ايش الي صار ياقيس زمانك خخخخخخ

هيثم بعصبية : والله انكم فاضين سكتوا خلوني اكمل

وعلى طول سكتوا بدون ولا كلمة

زياد: تكلم ايش فيها .

هيثم بتوتر : مو لاقينها وتيلفونها مسكر .

زياد: كــــــيف هي ماكانت معاكم مع شيماء.

مروان : كانت معانا نحن نزلنا وهيا نزلت مع شيماء ودخلت اعتقد

هيثم: شيماء تقول كانت تمشي على بالها انها وراها ويوم تطالع وراها ماشافتها وتتصل ومغلق

زياد اتصل عليها وكان مغلق وقام بسرعة من مكانة ومعاه خالد

خالد: يالله كح كح ندور قبل مايصير فيها شيء كح.

فراس: ههههههههههههه يصير فيها شيء سارا ههههه كثر منها هههههههههههههه

خالد وزياد وهيثم طالعوا فيه نظرة تسكته

وقاموا الشباب يدورون عليها وانقسموا للمجموعات

جهاد الي اخذ الهيثم يدورون مع بعض : هيثم لاتتوتر ان شالله بنحصلها .

هيثم : انت مو فاهم شيء لو صار لها شيء انا السبب تفهم انا السبب

جهاد : انت ليش ايش صار انا من اول حاس ان الموضوع اكبر .

هيثم : انا كسرت تيلفونها

جهاد: ايش , كيف وليش

هيثم تنهد خلينا من الكلام وخلينا ندور

جهاد : على راحتك بس مأجل الموضوع مو بناسيه سمعت

هيثم: عارفك تعلمني فيك يالله امشي . ومشوا يدورن عليها .


********************************

كانت تسب بشيماء وبالهيثم وتتوعد فيه : انا يشك فيني والله هزلت ارويك ياولد العم مين انت حتى تشك فيني وتسوي الي سويته ومالت علي والله غبية بغيت اسوي فيها لو ماعطيته التيلفون كان الحين معي واتصلت بالبنات شافت باسكن روبنز ابتسمت : ماشي يبرد حرتي الا انت تهبل والله راحت وطلبت لنفسها 6كور وقالت للعامل يحط لها كل انواع المكسرات والصوص والكريمة تريد تفرغ شحناتها فيه وجلست على الطاولة وتاكل بمتعة ونست كل شيء وجلست تتلذذ>>> يمـــــي يمــــي
وهيا تاكل شافت بنت صغيره عمرها 4 سنوات او 5سنوات وكان شكلها كأنها ضايعة خلت الايسكريم وراحت لعندها ونزلت لمستواها : حبيبتي تريدي ماما

البنت تهز راسها بلا: ماما بالبيت

سارا: اها طيب انتي جيتي مع مين

البنت : مع داسم هبيبي

سارا بابتسامة : داسم هبيبك اها وهو وينه الحين

البنت تبكي: مادلي

سارا: طيب لاتبكي الحين بيجي اكيد بيدور عليش ياحلوة لانه يحبك صح

البنت هزت راسها باايوة .

سارا بابتسامة : ايش اسمش ياحلوة

البنت: أنوود

سارا: فديت العنود اناا والله تعالي تريدي ايس كريم

العنود استحت ونزلت راسها

سارا: لاتستحين قولي يب وبس

العنود ابتسمت ببرائة وفرح : يب ههههه

سارا : يالله تعالي نطلبلك أي سكريم

طلبت لها ايس كريم بسكوت على قدها

العنود بحماس : انتي مالك كبير واجد

سارا: ههههههههههه اعرف

العنود: ههههههههه داسم يدول مو دين ناتل عتريم واجد

سارا: يب موزين لانك بنوتة حلوة وصغيرة بس شوفي اذا كبرتي عادي كلي عتريم واجد خاصة اذا كنتي زعلانة ولا ضايعة زي حالاتنا الحين ههههههههه.

العنود : انتي داية

سارا تخلي وجهها حزين : يب زيك

العنود : هههههههه انتي هلوة

سارا: والله انتي الاحلى يالله كلي عشان نروح نشتري شوكلاته وتكمل الفلة خخخخخ والله اني
بخرب البنت

العنود: اهبش أني

سارا تخبلت : وانا والله حبيتش وجلست تبوس فيها وراحوا لكشك يكون بنص الممارات يبيع انواع الشوكلت والحلاوات اشكال رهيبة وتجنن عاد هنا العنود وسارا جنوا ماخلوا شيء الا واخذوه
والعنود حبت سارا لانها زيها واخذت كل الحلويات هههههههه
ومشوا وهم يضحكون وفالينها وكانت سارا ماسكة ايد العنود وتسولف معاها والبنت تسولف ومتحمسة وشافوا الفيل الي يدل انهم دخلوا ساحة الهند وراحوا عندالفيل وصوروا عنده سارا كان معها كميرا وجلست تصور العنود ومشيوا ولاحاسين باي شيء خاصة وان المركز مايعرف الواحد الوقت فيه من الجوء الي تعيشه
دخلوا ساحة الصين كانت بالنص سفينة كبيرة راحوا لها بسرعة كانت السفينة من النص السفلي مقسومة دخلوا داخلها كان داخل السفينة على الجوانب شاشات بلازما فيها فيديو لقاع البحار رهيب المنظر عاد سارا والعنود جنوا طلعوا وكانوا يريدوا يطلعوا على سطح السفينة بس ما تجرؤ

سارا: عنودة امكن مايصير أخاف نتفشل

العنود : ليــه

سارا: مادري تعالي نروح مكان ثاني ايش رايش المطاعم شوفيها قريب تريدي تاكلي شيء

العنود: مجنز

سارا : تعالي نشوف ومسكت ايد العنود وتحركوا بس ماكملوا خطوتين الا وتشوف ايد العنود تنسحب بقوة طالعت شافت واحد يطالع فيها ومعصب

: ماتستحين على عمرك خاطفة البنت

سارا سكتت من المفاجئة وفاتحة عيونها

العنود : داسم هدي تارا لا تارح عليها " هذي سارا لاتصارخ عليها "

جاسم: عنود انتي مو فاهمة شيء سكتي وطالع بسارا: ماتخافين الله انتي

سارا: بس هي شوف انت تكلم مين

جاسم : مين ان شالله الليدي ديانة

سارا كان ودها تصفعه بس مو هيا الي توسخ ايدها : هي حدك انت تراك زودتها ايش شايفني بخطفها اوزن كلامك قبل لاتتكلم

جاسم : لا ولسان طويل بعد

سارا: والله الي يغلط علي ما اسكت وعلى العموم عفوا والمرة الثانية ماتضيعها وتتهم الناس بخطفها وتحملهم اهمالك يالله عنوده باي

جاسم طالعها بس قطع كلامهم

: ســــــــــــــارا

سارا ماحست الابيد تسحبها لبعيد طالعت فيه وبعصبية وخوف : هيثم فلت ايدي مالك حق تمسكها فلتها حرااام عليك توجعني اخذها وهو مو مهتم بالي تقوله جرها لساحة قريبة كان ممر فيه ثريات وفاضي ضرب ظهرها بالجدار

سارا: ااااي متوحش ووقح بعد عني

هيثم قرب منها : اشششششش وتتكلمين بعد , قالبين الدنيا عليش وانتي جالسة تدقين حنك مع الشباب

سارا وتعطية كف وكانت ترتجف ودموعها متحجرة : هيثم لهنا وبس وبس كفاية عليك لهنا وما اسمحلك سمعت وماسكتها الا كف من هيثم

هيثم : اصص شكلك للحين ما تأدبتي وانا الي بأدبك فاهمة مو انا الي تمدين ايدش عليه والله لاربيش من اول وجديد

سارا بقهر وعصبية وتحاول انها ماتنهار قدامه الا هي من داخل صارت حطام : هــي انت انا متربية احسن منك سمعت ومو محتاجة تربية من واحد زيك فــــــــاهــــم وناظراته باشتمئزاز

هيثم: لا مو فاهم وباعيد صيانتك وبقدم زواجنا سمعتي

ساراحست برجفة وقهر : ليش ليش تكرهني اذا تحب لي لي قولهم وروح لها انا ما أريدك والله ما أريدك وبرفضك سمعت برفضك وفلتت نفسها وركضت لبعيد عنه وهي شبه منهارة ومتضايقة تحس الدنيا سودة وضيقة


*************************************
عنود سكتي فضحتينا

العنود تبكي بقوة مخلية الكل يطالع وهو ميت قهر منها

: سكتي خليني اكلم عمو ،ها احمد انا بأبن بطوطة كان عندي شغلة وماخلصة شي من هذي الي عندي

احمد:اها طيب نحن جاين لعندكم

جاسم: ليه

احمد : أخواتك وبنات خالتك يريدونه يقولوا صاحبتهم هناك بيقابلوها وانا بقابل اصحابي والي عازمهم اليوم ان شالله وبعدين عنود ليه تصيح

جاسم: سالفة متى ماجيت اقولك يالله سلام

احمد: مع السلامة

نزلها للارض بعد ماكان شايلها :انتي الحين ليش تصيحين

العنود وهي تبكي: انت ليه تتاره وهو يتاره تارا هلوة .

جاسم : عنودتي انا كم مرة قلت مو أي احد يشتريلك حلاوة تروحي معه ويكون حلو مو انا بشتريلك ليش تاخذي من عند غيري

عنود هزت راسها بمعنى ايوة: بس تارا تبي لروحها واهدتلي "تريد لروحها واخذتلي"

جاسم :يعني الحين هي اشترت لنفسها مثلك ويطالع الكيس المليان

العنود تهز راسها وبحماس: هههه انت ماتفتها تانت تاتل عتكريم كبير انا دلت لا داسم يدول موزين وهيا تدول ادا تنت دعلانة ولاداية اكل عتكريم

جاسم كانت زعلانة ولا ضايعة وبابتسامة :انتي متى تخلين حرف التاء الي مدخلاته بكل شيء ها وبعدين الحين رضيتي

العنود بوزت : لا

جاسم : وشو شو تريدي انتي

العنود بابتسامة ودلع :دولها اسف

جاسم :لحول من وين اجابها الحين انا واخوها شكله معصب منها

العنود تهز اكتافها انها ماتدري

جاسم: ااه منك انا ويبوسها يالله تعالي بنروح بالاتجاه الي راحته مع ان اخوها مايبشر بخير بس يالله .

جاسم بخاطره: صراحة البنت مايدل انها خطافة البنت بنت عز من شكلها ولبسها الي كله ماركات والبنت شكلها صغير وماشألله حلوة ههههه والله ماعندي ذوق وتذكر كلامها وصدمتها وابتسم انا لازم اشكرها واعتذر بس والله معذور كنت خايف يالله خلونا ندور عليها . وصاروا يدورون عليها.


*********************

كانوا البنات يدورن والشباب يدورن بكل مكان

شيماء: وينها هذي

ندى : ياربي والله خايفة عليها

لميس: يعني ايش بيصير لها طفله هي اكيد بتدخل محل لمحل ومو مهتمة فينا ونحن يخترب يومنا عشانها

رهف: لميس ايش الكلام الي تقوليه

لميس: والله انا تعبت باروح ارتاح في هذا المطعم وانتوا دورا واكيد ماراح اسكر تيلفوني زي بعض الناس يالله بالتوفيق . وراحت عنهم

رهف نزلت راسها من اختها متفشلة منها

ندى: احد منكم تعبان ولا جوعان بنجلس اشوي ونكمل وانا بتصل بالشباب اشوفهم وين

وافقوا البنات وجلسوا اشوي على امل انها ممكن تظهر لهم

ندى تتصل على خالد

خالد: الووو

ندى: ها خالد بشر

خالد: كح كح ماندري وينها كح والله بتجنن وين اختفت كح كح

ندى :انت مين معاك؟

خالد: زياد كح وعبدالعزيز ليش

ندى : كنت اريد اروح معاكم

خالد: اوكي كح كح انتي وين كح

ندى : لالا خلاص عادي

خالد: ندى كح كح والله مو قادر للحركات انتظرك كح كح كح عند ساحة مصر

ندى :اوكي عند الاهرامات الاقيك يالله .


*********************

جهاد: انت وين اختفيت

هيثم: مامرت من هنا

جهاد : مين

هيثم : مين غيرها مامرت كانت رايحة بهذا الاتجاه

جهاد : مادري امكن لاني كنت بالحمام وامكن مرت

هيثم بعصبية :وقت حمام الحين

جهاد: ايش اسوي انكب الكوفي علي ،وانت كيف ضيعتها

هيثم : كالعادة

جهاد : ليش ها ليش انت غبي بتضيع البنت ياخي خلي العصبية والتهور ايش سويت

ها ومين الغلطان انت ولا هي ؟

هيثم : جهاد نفسي اعرف انا غلطان ولا اهي الغلطانة صح مو انا اهي الي دائما عليها حركات
موحلوة تقهر ما انلام صح لو اخذت تيلفونها منها وشفت هيا تكلم مين ما انلام لو عطيتها كف ما انلام لاني كسرت تيلفونها عشان كذا مو قادرين نتصل عليها ما انلام لو داخت لانها ما تاكل زين ليش الكل ظالمني ها ليش عشان اني مقهور منها ومغصوب عليها بس انا والله تقبلت الموضوع وبنت عمي احسن من غيرها بس انا وهي للحين مو متقبلين بعض ايش الحل ياجهاد ايش تعبت انا

جهاد : هيثم استهدي بالله وانتم الاثنين غلطانين مقدر احكم بينكم بس الي اعرفه لا انت فاهمها ولاهي فاهماتك وان شالله اذا تزوجتوا تفهمون بعض وخلي الامور لربك وهي الحين وين راحت

هيثم: مادريت تعال نشوفها من هنا

جهاد: ايش صار

هيثم بتوتر : تضاربنا

جهاد: ايش اطفال انتوا ؟

هيثم : باقولك ايش صار . وصار يحكيله وهم ماشين بالطريق .

وجهاد مصدوم منهم :هيثم بقول ولاتزعل تصرفك غلط

هيثم: رفعت ضغطي ياخي

جهاد: تضحك علي هو مرفوع بس الكلا مو الحين وقت 2 والي اقوله انت تريد تبعدها عنك لانك تخاف .

هيثم:اخاف ها اقول امشي وانت ساكت .

جهاد :بسكت وبعدين خير وصدقني كلامي صح

هيثم بتوتر: امشي امشي

جهاد مشى وهو ساكت مخليه يفكر


*****************************

عبدالعزيز : وين بتكون

خالد: كح كح ندى وين تعتقدي تكون

ندى : باسكن روبنز بس ماحصلناها

عبدالعزيز: والله صح امكن الحين نلاقيها بقول لشيماء وريم يشوفونها هناك واذا ماحصلوها ينتظرون .

اتصل على شيماء الي قالها تروح باسكن ووافقت .

زياد :تعالوا نروح لساحة الصين .

ندى : كأنه هيثم قال بيروح هناك

عبدالعزيز ناظرها وابتسم : عادي نروح يمكن هم مايشوفوها ونحن منتشرين بكل مكان ونحن ماشين ان شالله نلاقيها .

خالد : كح كح الي مستغربه منه تيلفونها كان كح كح يرن بالسيارة وزاعجنا وفجأة كح الحين يتسكر كح

ندى: امكن طاح ولاضاع

زياد: ان شالله وليكون صار لها شيء

عبدالعزيز: هي انت وياه ربشتوني سارا ضايعة مو وحدة غيرها يعني هي جد هذا الشيء ودايما
كانت تضيع وعادي تجلس تدور وتتمشى حتى نلاقيها مو لهذي الدرجة كأنها طفلة ضاعت .

زياد: انت مو فاهم شيء يالله خلونا ندور .


*****************************
الي راحوا عند باسكن شيماء ورودينا وريم . ورهف وريماس وليس جلسوا مكانهم بالمطعم

عند باسكن

شيماء: بنات شفتوا هذاك الي واقف هناك

رودينا : وين وين

ريم : يالفضيحة هذي مين يكلمها

رودينا : سكتي شيمو وين

شيماء: هههههههه هذا الي وراش ومعاه بنت صغيرة حلوة

ريم : انتي تريدينا نطالع بالبنت ولا الي واقف عندها

شيماء : الي واقف عندها

رودينا : ولله انش ذووق يجنن والله

ريم: والله البنت ما استحت بس صراحة يجنن والبنت الي معاه مثله

رودينا: يااااااي شوفوه كيف مهتم فيها وحنون وهو يسولفها يااااااااي يضحك معها والله ضحكته تجنن زية

شيماء وريم: هههههههههههههههههههههه

شيماء: البنت جنت والله بس غريبة ماكانت معاه اول

ريم : انتي شفتيه من قبل

شيماء: الا قولي تفشلت معاه

رودينا وريم طالعوا فيها بفضول

ريم: تكلمي ايش صار مع المزيون

رودينا : والله طلعتي من ورانا بتسوين اكشنات

شيماء: أي اكشنات هذا الله يسلمكن وحمر وجهها سكتت

ريم: هههههههه شكل السالفة حماس

رودينا: يالله تكلمي

شيماء اخذت نفس : وانا داخلة وكنت اتصل على سارا ومتحمسة كنت مندمجة بالتيلفون لانه
مسكر وبسب فيه الا وانصدم بجدار طيحني ويوم طالعت اشوف أي جدار وكان يازينه من جدار كان هذا واقف قدامي ويطالع فيني مسكين توتر ووترني وجلس يتأسف وحالته حالة .

ريم: ههههههه فشلة اخاف يعرفش الحين ويجي يعتذر يسوي فيها مؤدب.

رودينا: ههههههههه ويقول اعزمش على كوفي تعبيرا على اسفي ولا يقول اوديش المستشفى صار فيش شيء شيء يوجعش هههههههه.

شيماء فاتحة عيونها : اصلا انا الغلطانة الي اقولكم بس تعتقدون ممكن يكلمنا لو عرفني بس من وين يعرفني

ريم: ممكن ليش لا انتي عيونش يذبحون والي يشوفهم ماينسيهم

شيماء: لااااااااااا وقلبت وجهها عنه

رودينا: ههههههههههه صدق من قال انش طيرة

شيماء وتضربها بكتفها : حمارة

ريم : ههههههههه سكتوا فضحتونا وشيمو سكتي لانه بيطالع كأنه بيدور على احد .

رودينا : راحوووو

شيماء: والله وجلست تطالع : ايوة والله راحوا يازينهم والله

ريم ورودينا : هههههههههههههههههه


*************************************

كانت جالسة بضيق تحس الدنيا تلف فيها بس تحاول تتماسك والمكان الي جلست فيه حلو ومريح
كان خارج الساحة الصينية بما انها الاقرب عليها مكان خارجي على الجوء الطبيعي كانوا طاولات وكراسي وكانت الارضية مثل المنتزهات وفيه دار مادار على المكان مثل البركة ايطار فيها ماي واسماك واحجار حلوة والوانها تهبل هذا الجوء ريحها اخذت نفس وكانت تشرب العصير الي طالباته بارد يبرد قلبها

وجلست تتأمل الاسماك وتغني بصوت واطي حزين ومندمجة بالغناء .

: واخيرا لاقيناش يا سارونة

سارا لفت جهة الصوت : اخيرا جيتوا وبدلع : وينكم

عبدالعزيز: ههههههههههه والله يعني انتي من اول خايفة

زياد : صارلش شيء

سارا طالعت بعيونه ودمعت بس حاولت تبتسم وتغير الموضوع بس على مين مو على زياد الي
سكت وخلاها

ندى: قلبنا الدنيا عليش

ارتجفت تذكرت هيثم لما قالها قالبين الدنيا عليش اسطنعت الابتسامة : اكيد مو انا سارا

خالد: كح كح اكيد

ندى: ايوة كبروا راسها

عبدالعزيز يطالع بندى : والله صح حتى ماصارت تهتم بأحد

ندى استحت من نظرات عبدالعزيز وهو يأيدها

سارا انتبهت لهم وضحكت : ههههههههه اقول يالله نتحرك ولا بيصير علوووم

عبدلعزيز فهمها : خخخخ سكتي اقول وخليني اتصل بالبقية واقولهم انه لاقيناش

زياد: وين تيلفونش

سارا بتوتر: هااا مادري ضاع وماحصلته

خالد: كح كح مو كان كح معاش بالسيارة كح كح كح كح

سارا: صحة اشرب من العصير وبعدين صح كان معي بعدين مادريت عنه كأنه طاح وانا نازلة من السيارة .

زياد: اوكي يالله نمشي لداخل

ندى: للحين ماتسوقنا

سارا: اوكي . وقاموا واتفقوا مع البقية يتقابلون بالساحة المصرية .



*****************************

جاسم: عنود ماتعبتي ؟

العنود : لا

جاسم : اوكي تعالي بنروح عند عمو احمد معاه نور ودلال وبنات خالتي عند الاهرامات .

العنود : اف وتارا

جاسم : بنلاقيها اذا الله راد يالله خلينا نروح لهم بسرعة .

العنود بدون نفس: تيب .

جاسم : هههههههههه وليش تقوليها بدون نفس والله هالسارا غيراتك علينا

العنود بدلع تبوسه : اهبك اني

جاسم : ههههههه والله انا اموت فيش وباسها بخدودها .

العنود: هههههه بت بت حيتني

جاسم: خيستك ها طيب وجلس يبوسها وهيا ميته ضحك وهم رايحين لعند جماعتهم .


****************************

نهاية الفصل الاول

الجـــــــــ السادس عشر ــــــــزء ( الفصل الثاني)



[ الفــصل الثاني]



وليد : حياك حموود اخبارك

احمد (صديقهم من الدرسة حكيت عنه ): الحمدلله وانتم اخباركم وحمدلله على السلامة

وليد : الله يسلمك هذا احمد ومروان اخوه عيال عم عبدالعزيز

حموود ( عشان تفرقون بدلعه خخخخ ) : تشرفنا وسلم عليهم

احمد : الشرف لنا

مروان: حياك

حموود : وين البقية

وليد: هههههه في مهمة رسمية وراجعين الا انت جاي لوحدك

حموود : لا مع الاهل واخوي جاسم سابقني من زمان وهو هنا وعيال خالتي وناصر الحين بيجون .

مروان : ماشالله ونحن الكل منتشر والحين بيجتمع

وليد : تفضل .

حموود: كأني اشوف جهاد وهيثم جاين

احمد: الا هم

قام احمد اول ماقربوا وهم استقبلووه بابتسامة وضحك

جهاد: حموود للحين مثل ما انت ماتغيرت

حموود : لا يعني انت الي تغيرت ههههههه بس كأنك سمنان شوي

هيثم: شوي قول كثير خالتي مسوياتله نظام غذائي

جهاد: يالغيور حاسدني على كم كيلو المشكلة خلي خالتي تعلفك لان زوجتك عود كان قلت بتسمنك بس شاك بالموضوع هههههه فألحق على عمرك .

حموود : هيثمووه تزوجت

وليد: هههههههه خبرك عتيق الولد بس خاطب للحين ماتزوج ههههههه

حموود: مبرووووك وعقبال الزواج واكيد انا معزوم

هيثم : اكيد

حموود : ها اشوفك بسرعة خطبت

وليد : تخيل رجعت وبعد كم يوم دريت انه خطب لا من مين من بنت اختي

حموود: هههههههه لا الرجال شكله مخطط

جهاد: تخطيط قوي من ثاني يوم خطب .

هيثم يطالعة بنظرات يعني مو عارف انت الموضوع .

جهاد مات ضحك على شكل الهيثم : هههههههههههههههههههه

هيثم: حمووود وين بقية اهلك

حموود : جاين

مروان : والحين الشباب جاين

احمد : شوفهم هذا هم بس بدون الرباعي

وليد: اكيد بيهيتون

جهاد: ههههههه عاد من اول مسوين فيها شيء والحين ماصدقوا يتحررون

حموود: مين هذولا .

وليد : عيال اخوي التؤام ريان وأياد ومازن اخو جهاد وفراس ولد عمة الشباب .

حموود: اهااا

: حـــــــــــــموود

حمود يطالع يشوف عبدالعزيز وراح سلم عليه بحرارة مثل الباقي وسلم على زياد وخالد وليث ( الي يعرفهم من سفراتهم لعندهم ).

حموود: والله لكم وحشة

عبدالعزيز : اخبارك ايش مسوي اشتغلت تزوجت

الشباب: ههههههههههههههه

وجلسوا سوالف .


*******************************

عند البنات استلموا سارا س وج عن يومها وهيا مختفية وهيا تضحك عليهم وماقالت لهم أي شيء

سارا : شيمو عطيني فونش اريد اكلم ملوكة

شيماء: ايوة كلميها وطمنيها كانت خايفة عليش

سارا: ياقلبي والله عطيني خليني اكلمها

شيماء: تفضلي

اخذت سارا التيلفون واتصلت على ملاك ماترد اتصلت على البيت

: الووو

سارا وليه هذا احمد : الوو السلام عليكم

احمد : هلا وعليكم السلام

سارا: ملاك موجودة

احمد : لاطلعت

سارا: وين

احمد والله لجافة : مادري

سارا: طيب خالتي موجودة

احمد : خالتك؟

سارا: يب امك

احمد : اهاا الوالدة بتصلي اقولها مين ؟

سارا: صديقتها

احمد باستهبال كان ملان وتعبان من الشغل وتجهيز شقته : صديقة الوالدة ولا ملاك

سارا موناقصة احد : أيــــش رايــك

احمد سكت هذي سارا ياااااااه والله من زمان عنها : هلا سارا اخبارك

سارا استحت وي عرفني: ها الحمدلله ويالله مع السلامة وقول لملاك اني اتصلت

احمد : تامرين امر يالله في امان الله

سكرت التيلفون الا وتسمع صوت يناديها التفتت بابتسامه لانها عرفت صاحبته

: تـــارا تـــارا

مدت لها ايديها وشالتها على طول وجلست تبوسها : هلا عنودة الحلوة

العنود: تارا انتي دألانة

سارا بابتسامة : لااا مو زعلانة

البنات كانوا يطالعونها بفضول خاصة شيماء ورودينا وريم

ريم تساسر شيماء : شيمو مو هي نفس البنت الي كانت

شيماء: ايوة

رودينا: سارا مين هذي

سارا: ههههههههه هذي عنودة حياتي الاعنودة وين جاسم

لميس : مين جاسم هذا

العنود: داسم هبيبي

سارا: ههههههههههه بنات البنت هذي مو هينة مختارة واحد شكل بس يعني مالت مظاهر
هههههه الا هو زفت ووقح.

البنات سكتوا فجأة وجلسوا يطالعونها بصدمة الا لميس تبتسم بشماته ساارا طالعاتهم حست انهم
مو طبيعين : ايش فيكم ؟

العنود: داسم تأال تارا مو دألانة

سارا كأن احد كاب عليها ماي بارد طالعت بالبنات وشافت نظراتهم الي تأكد انه وراها

جاسم : احم احم ممكن

سارا لفت عليه : خير في شيء تريد تكمله واضنك انك انت جايبها مو انا صح

جاسم وليــه والله البنت حاقدة: لا انا جاي اعتذر واتشكرك

سارا: اوكي خلاص ممكن تروح مو حلوة وقوفك عندنا

جاسم : عارف يالله عن اذنكم

سارا: والعنود

جاسم ابتسم : لا خليها عندك من اول ندور عليش تبيش انا جالس بالكوفي الي هناك لو بترجعون

خليها تجيني هناك اوكي.

ساارا :هزت راسها بايوة ولفت على البنات : راح ؟

ندى: ايوة راح ايش القصة

سارا: وانتم ماتقولوا شيء متقولوا انه وراي

شيماء: قولي من وين تعرفينهم ؟

سارا: يوووه قصة طويلة بعدين اقولكم عليها يالله خلونا نسوي شوبينج

العنود: ابي اتوي توبينج

البنات : ههههههههههههه

ريماس : توي توبيتنج وي منش وجلست تبوسها .


***********************

احمد :ملاك سارا اتصلت

ملاك:احلف

احمد: شايفتني كذاب

ملاك:افأ بس هذا من الحماس يالله عن اذنك باروح اكلمها اتصلت على تيلفون سارا استغربت
واتصلت على شيماء وسارا ردت

ملاك: الووو

سارا: هلا والله ملوكة

ملاك : سويرة يالحمارة وينش خوفتيني عليش

سارا: ههههههه بعدين اقولك صار معاي علوم ياقلبي

ملاك : اهاا الله يستر اهم شيء انش بخير

سارا: ايوة الحمد لله وتكلم عنود : عنود جلسي هنا مع خالتوا اوكي

العنود: اوكي

ملاك: هي تكلمين مين

سارا: ههههههه سوري كنت اكلم عنودة حياتي

ملاك : مين عنودة

سارا: صديقتي توني متعرفة عليها

ملاك: اهاا يجي منش

سارا: ههههههه

ملاك : اقول شفتي منار

سارا: منار ليش هيا وين اصلا تيلفوني ضايع

ملاك : اها عشان كذا مسكر

سارا : يب

ملاك : طيب انا كنت بكلمها وقلت لها انكم بأبن بطوطة وقالت انهم بيروحوا لهناك

سارا : حلفي فلة رسليلي رقمها ولا اقول اتصلي عليهم وقولي لها اني بالساحة المصرية

ملاك : اوكي تم . وسكرت منها واتصلت ملاك بمنار الي هيا بالاساس كانت بنت خالة جاسم
وتقابلوا وتعرفوا على بعض وتسالموا بحرارة واستغربوا البنات لما شافوا العنود عند سارا

منار: سويرة ضعفتي كثير

شيماء: قوليلها

سارا : وليه ياناس هذا جسمي وبعدين مو ضاعفة ولا شيء

نور: عنودة انتي ايش بتسوين هنا

البنات طالعوا بسارا

سارا : ههههههههههه وطالعت بالعنود : ابد كنا ضايعين مع بعض هههههه صح عنودة

منار: الا انتي كنتي ضايعة

ندى : وقبل شوي لاقينها .

البنات ضحكوا عليها : هههههههههههههههه

وجلسوا سوالف وضحك .


*************************

حموود يتكلم بالتيلفون : وينكم انتم

ناصر" اخو منار": والله البنات دوخونا حتى اتصلت صديقتها وراحوا لعندها انتم وين ؟

حموود : نحن بمصر بالكوفي .

ناصر: نحن قريب خلاص شايف مكانكم جاسم عندكم

حموود : لا مادري عنه هو والعنود تدري مسيراته .

ناصر: اها بتصل وبشوفه وين

حموود: اوكي يالله منتظرينكم

ناصر: اوكي .

طلال اخو ناصر: الا وين جاسم .

ناصر: الحين بتصل وباشوف

طلال : شوفه هذا هو جاي

جاسم : الله محي وينكم انتم

ناصر : انت الي وينك

جاسم: كنت مع الاميرة

طلال: هههههههه والله مضيعاتك هذي البنت

جاسم: فديتها والله

ناصر: وينها ؟

جاسم ابتسم : مع صديقتها الجديدة

ناصر وطلال: ههههههههههه

جاسم باستغراب: ليش تضحكون والله اتكلم جد

ناصر: مجنون مخلي البنت لوحدها

جاسم: مع صديقتها اقولكم مو لوحدها

طلال: واي صديقة هذي وهيا توها ماكملت 5 سنوات

جاسم: مالكم خص عارفين وين الشباب

ناصر : ايوة تعال معانا

جاسم اوكي .

وراحوا لشباب

******

بالقهوة

كان يطالع فيه مقهور منه ومستغرب انه جاي لعندهم ومبتسم ومعاه اثنين

طالع بالمكان الي يطالعه ولد عمه : هيثم ايش فيك تطالع كذا

هيثم: هذا الولد الي قلتلك عنه

جهاد: أي ولد

هيثم: الي كانت تكلمه

جهاد: وين

هيثم ويطالعه وهم خلاص قدهم عندهم

ناصر وجاسم وطلال: السلام عليكم

ردوا الشباب السلام وقاموا يسلمون على بعض وتعرفوا على بعض

جاسم انصدم من هيثم وخاصة نظراته القتالة

جهاد يساسر هيثم: خف من نظراتك

هيثم : اريد اذبحه

جهاد: لا ياشيخ اقول اسكت انت وتفكيرك الخايس والرجال ماسوا شيء انت بس تفكيرك غلط .

هيثم: ان شالله

وكانوا الشباب سوالف وضحك

جاسم طالع بالهيثم ومشبه عليه بس مو عارف وين شايفه ومستغرب من نظراته لان الهيثم اخذ
سارا بسرعة مالحق جاسم ينتبه للهيثم وجاسم شبه لان الهيثم يشبه سارا شوي


***************************************
في الفندق


شيماء: سارا ايش قصتك اليوم

سارا طالعت فيها بنظرة غامضة وبارد وضيقة : ايش قصتي

شيماء: قولي

سارا: هههههههههههه اوكي وخبراتها بقصتها مع العنود وبس

شيماء: هههههههههههه اها عرفت الحين ليش كان مستعجل وخايف

سارا: مين

شيماء: جاسم

سارا: ليش ايش صار

شيماء قالت لها سالفتها

سارا: هههههههه لا جاسم هذا مطيح علينا اليوم

شيماء: يازينه

سارا بنظرة خبث : لا والله خالد احلى

شيماء : انا ماقلت انه احلى وحمرن خدودها من نظرات سارا

سارا: ههههههههههه قولي امين

شيماء: امـــــــــين

سارا: والله ماستحيتي ههههههههه بس يالله الله يخلي قلب خالد مايشوف غيرش ويصير مجنونش

شيماء تضربها وهيا مستحية : ثورة

سارا: هههههههههه حلفي انش ما أمنت وراي ههههههههه وماتت ضحك على شكل شيماء .

شيماء: يالله نامي

سارا : ان شالله بس مافيني نوم

شيماء: حاولي تنامــين وسكتي

سارا: ان شالله وغمضت عيونها وتقلبت تقلبت حتى نامت .

وناموا والكل نام بعد الي بسهولة والي بصعوبة من التفكير مين؟


**************************
في بيت ابو جاسم

كان جاسم والشباب جالسين يتفرجون على التلفزيون بالصالة ومعاهم العنود

البنات كانوا بالمطبخ يطبخون اندومي

نور: شفتوا الاجنبي الي كان يمشي مع جاسم

دلال: ايه يجنن

منار: ههههههههه هذك اخو سارا يالخبل

البنات فتحوا عيونهم

نور: حلفي

منار: والله ههههههههه والله ذكرتوني بايام المدرسة

نور: ليش؟

منار: لانها مرات تيجي معاه تحب تكشخ فيه خخخخخ خبلة والبنات انهبلوا عليه لا ووحدة قالت ان
سارا تروح مع شباب

نور : ماتخاف الله تقول كلام مو عارفة صحته

دلال : تقهر

منار : هههههههه اسمعوا وانتم ساكتين

نور: ان شالله يالله كملي

منار: وانتشرت الاشاعة ويوم كان يوم ميلاد سارا وهيا قالت بتجاب كيكة كبيرة وجابها خالد لان السايق كان مسافر عاد البنات قالوا ان حبيبها جاب لها كيكة والكل كان يريد يشوفه وطلعوا كلام عليها ونحن اول ماسمعنا الكلام انقهرنا وقلنا لهم انه اخوها وماصدقوا وخبرنا سارا الي اتصلت بخالد يجي المدرسة وجاء واول مادخل راح على مكتب المدرية وجت سارا واخذت المايك ونادت بالساحة هههههههههه والله كانت خبلة وقالت بنات تعالوا شوفوا البوي فريند مالي

دلال ونور : ههههههههههههه

نور: خبلة هذي

دلال: والله انها بايعاتها

منار: ههههههه سمعوا يالخبل الكل طلع لساحة عاد الفضول قاتل والجرأة مالت سارا المديرة وافقت على الي تسويه سارا بعد مادخلت عليها وهيا معصبة وزعلانة سارا وقالت لها السالفة ووافقت , بعدين طلعت لساحة اول ماوصل خالد ودل على المديرة وخالد هههههههه مسكين مو عارف السالفة بس اول مادخل عند المديرة قالت له السالفة وهو مثل اخته عليه حركات وحب يكشخ عند البنات كان هو بالثنوية امكن بأول ونحن بالمتوسط

نور: ياااااااااي كشخة

منار: وليه مابتخلوني اكمل

دلال: كملي كملي وانتي سكتي

منار: المهم طلع لساحة ومسك المايك وقربها منه من اخته وغنى لها سنة حلوة ياجميل وكان
صوته رهيب زيها وأول ماخلص سلم عليها كان فيلم رهيب هههههههههه عاد هنا البنات والمعلمات مصدومات من المهزلة

دلال بحماس: يااااااااااااااااااااي والله تحفة

منار: سكتي اتخيلي جت معلمة الدين وكانت تهاوش بس المديرة طلعت وسكتتاتها ومسكت المايك وقالت للبنات المرة الثانية ماتقولوا كلام مو عارفين صحته وتشوهون سمعة البنات يالي ماتخافون الله والي طلعت الكلام تعترف وتعتذر من سارا وقالت ان خالد اخوها عاد كان خالد مسوي دعاية لمعجون الاسنان من الابتسامة

والبنات انصدموا انه اخوها وانهبلوا عليه والكل اعتذر منها وهيا صارت تتغلى وتدلع وهذاك اليوم قالت انها ماتقدر تدرس لان نفسيتها خربت وطلعت من المدرسة

نور ودلال: هههههههههههههههههههه

: هههههههههههههههههههه

البنات : بسم الله

دلال : جسوم خوفتنا من وين طلعت

جاسم : ههههههههههه ايش اسوي كنتوا متحمسات مع السالفة هههههههه وماسمعتوني وانا انادي بس صراحة من حقكم

نور: تتسمع علينا

جاسم : لا وربي بس جيت على نهاية السالفة وكنت اتكلم وانتم مو معاي وسمع تدلع ورجعت للبيت منو هذي لتكون اسماء ما اصدق

نور: ههههههههههههههه لا اصلا صدقت وين اسموم وين هذي الحركات عنها .

جاسم : عيل مين

نور بسرعة : سارا صديقة منار

جاسم تذكر سارا ابتسم : اهاا اقول سوا لنا معاكم وسوا للعنود كورن فليكس اوكي يالله لا تتأخرو وطلع .

نور: الاخ مصدق عمره

منار: وانتي ليش تقولي انها سارا ها

نور : والله كذا لا ايرادي

منار: لاتعيديها

دلال : المهم بس من جد مايشبها

منار: ايوة هذا طفرة بالعيلة بس لون عيونه نفس عيون اخوه الصغير محمد

نور: وانتي عارفة العايلة كلها

منار: اكيد لا نسيت اقولكم ان سارا مخطوبة من ولد عمها اسمه الهيثم ملاك قالت لي وهو معاهم

بالسفر بكرا بنشوفه

اسماء الي دخلت عليهم من باب الحوش : مين هذا

البنات : بسم الله من وين طلعتي

اسماء: من وين يعني من الباب قولوا من هو

دلال : خطيب سارا

أسماء: ليش هي مخطوبة

منار : ايوة خطيبها ولد عمها ومعاهم بالسفر

اسماء : حلفي مايبن عليها مخطوبة شكلها صغير والوحيد الي مو مغطية وجهها

منار: هذي سارونة

نور: بس والله انها حلوة

منار: كلهم حلوين ما شالله

دلال : وعيونهم ملونه هيا واخوانها

أسماء : الي اريد اعرفه العنود كيف وصلت عندها وهي كانت جاسم معلا والبنت بتموت فيها ولأول
مره تخلي جاسم

دلال: والله صح تعالي نروح نسأل جاسم

منار: والله ماستحيتوا

نور: عادي انا رايحة اسأل

منار: يالهبلة جلسي

نور ماسمعت الكلام وراحت لعند جاسم تعطيهم الي طلبه


الشباب متحمسن بالتلفزيون يشوفون فيلم

نور بعد ما حطت لاكل

نور: احم احم

الشباب ما اهتموا فيها

نورواقفة قدام جاسم : جاسم

جاسم : خير

نور: العنود كيف وصلت عند سارا؟

الشباب هنا طالعوا فيهم وانتبهوا للكلام

جاسم: ها

العنود الي انتبهت لاسم سارا وهي تاكل الكورن فليكس : تارا هبيبتي

ناصر: وبعد حبيبتك

حموود: منو سارا

جاسم : وحدة اليوم تعرفت عليها

الكل شهق بصوت عالي

جاسم ماقدر يستحمل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله خبل صدقتوا

نور: درينا عنك

جاسم: هههههههههه اصلا سؤالكم غبي

طلال: ليش

جاسم: يعني كيف وصلت اكيد انا خليتها عندها

نور: ها ها ها وكيف ان شالله

جاسم : الله يسلمك اليوم العنود ضاعت كالعادة وخبرهم بالسالفة

ناصر: والله العنود طلعت مو هينة تعرفت على طول

جاسم : شفت بس انتي من وين عرفتي

نور: سارا صديقة منار

جاسم : هي نفسها الي كنتوا تتكلمون عنها قبل اشوي

نور تندمت انها قالت باسمها لانه الحين عرفها : ايه

جاسم: هههههههههههه والله يطلع منها ههههههههههه

نور: ترا خالد الي معك اليوم يكون اخوها

جاسم : حلفي مايشبها بالمرة وضرب جبينه الحين تذكرت وين شفته وانا اقول يشبه مين طلع يشبها

ناصر: توك تقول مايشبها

جاسم: خالد مايشبها بس هيثم يشبها وهو الي اخذها

حموود: بس هيثم مو اخوهم

جاسم : هاا مو زياد والهيثم وخالد اخوان

حموود: لا زياد اخوهم كلهم اخو الهيثم من الاب والام واخو خالد واخته بالرضاعة

نور وجاسم : اهاااا

نور بحماس تذكرت : تذكرت ياغبي الهيثم خطيبها

جاسم : أيــــــــــش ؟

نور : ههههههههههه والله

ناصر وطلال واحمد : هههههههههههههههه

ناصر: لاتكون عجباتك البنت

جاسم : لا بس كنت متوقعه اخوها مو خطيبها

حموود: ايه اليوم عرفت انه خطب اول مارجع من المانيا

نور: لا شكله الولد كان منهبل صراحة ما ألومه البنت تجنن

جاسم: لا والله خبرينا عنها اكثر يالماتستحين ترانا مو من صديقاتش تقولين لنا عن البنت

نور وتذكرت لانها اذا تحمست بالسوالف ماتوزن كلامها : يااااااااااااي صح يالله باي ورجعت للمطبخ
عند البنات طيران والي كانوا يتسمعون للكلام منار انقهرت منها وجلست تهاوشها .
وبعدها الكل راح ينام


*************************************
اليوم الثاني

والكل قايم ومرتبش الي يلبس والي يتسبح والي يسولف عند الشباب والبنات

عند الشباب خالد كان يلبس وهو تعبان مرة

عبدالعزيز: خالد روح للمستشفى مايصير شكلك تعبان

خالد ناظره بعيونه البحرية المحاطة بحمار من التعب : كح كح كح عادي

زياد: ههههههههههه هذا خالد اذا ماحط جرثومته بكل بلد نروحله مايكون طبيعي

ليث ومروان : ههههههههههههههههههههههه

ليث: تتذكرون ماليزياء هههههههههه والله رحلة تحفة كانت

خالد: كح كح والله كانت حلوة كح كح كح

وليد وهو يمدله جلاس ماي: اشرب ايش فيها السفرة

مروان : ههههههههههههههه لاتذكروني هههههههههههه

زياد: ههههههه من ثاني يوم على الفراش وماقصر الفيروس انتقل لكل واحد منا على التوالي
حتى رجعنا بعد مادرنا على مستشفيات ماليزياء

خالد: كح لا الحين كح كح شهر كنامرضى كح كح ينعل ابليسكم من كذا كح كح كح كذابين

مروان : هههههههههه الحمدلله بس جلسنا شهر ولا رحلتنا كانت بتكون علاجيه

خالد: كح كح والله عاد كح محد يجاب كح كح لكم السفرات غيري كح كح

زياد: ههههههههه مو هذا الي مصبرنا

ضحكوا عليهم الشباب دخل عليهم فراس وشعره منكوش من النوم : ضحكونا معانا

جهاد : روح شوف شكلك وبعدين تلجف ههههههههههههه

عبدالعزيز: مايقدر ولا مايكون فراس ولد اختي

وليد : وين شلتك

فراس ويتثاوب ويحك شعره : جاين وراي

ليث: روحوا تجهزوا نحن طالعين

مازن وهو داخل: ويـــن

جهاد: جاء الثاني وين يعني بنطلع

هيثم: مروان وين احمد

مروان : مادري قال عنده مشوار وبينضم لنا بعدين

عبدالعزيز : يالله قوموا

خالد: لحظة كح كح ماخلصة

الكل طالع فيه

جهاد ورافح حاجبه لان خالد كان كاشخ بقوة مو ناقصه شيء : وانت مريض لازم الكشخة ايش خليت

خالد: شوي كح وبخلص كح كح راح لبس بلوزة بحرية صوفيه حطها على الاكتاف ولبس الكاب المايل ولبس نظارته الشمسية من جوتشي وساعته من اوميجا وتعطر بديور الي تغسل فيه وخلاه يكح اكثر بس مايهمه والكل يطالع فيه مقهورين من فواقته للكشخة وهو مريض >>> خخخخخ


*****************************************

البنات


ندى : يالله بنات بسرعة الشباب خلصوا

شيماء: كلنا جاهزين

ريم : وين سارا.

سارا وهي داخله عليهم: انا هنا

ريماس : ولميس

شيماء: كالعادة ببتكلم بالتيلفون

رهف: هذي منال بنت عمي لازم 24 ساعة تتصل

ريم : ماعلينا روحي ناديها ولا بيروحوا ويخلونا

سارا: وين بنروح ؟

ندى: للمطعم اعتقد قصر الهند وبعدها حديقة وندر لاند

سارا: اها شيمو خبري منار

شيماء: اوكي

ندى: وين رودينا ؟

سارا: جاية بتلبس عبايتها

ريم: اوكي يالله نطلع

وطلعوا البنات وشافوا الساب طالعين ونزلوا مع بعض

ورودينا كانت اخر وحدة وهيا تركض كانت بطيح بس في ايدين مسكوها ولفوها بسرعة: متى تخلين الجنان

رودينا متفشلة واستحت من مسكته لها بس سوت انها مو مهتمة وعصبت منه يوم قال الجنان

يعني انا مجنونة: متى ما انت خليته يافراس

فراس بنظر: افاا وانا الي لولاي كانت الحين تكسرتي

رودينا: ماعليك مني

فراس وللحين ماسكها : متأكدة

رودينا : اكيد وفلت ايدك

فراس فلت ايدينه منها وطاحت على طول لانها ماكانت متوازنها بوقفتها لما كانت بطيح بس طيحتها

اخف من لو انها طاحت من اول على وجهها

رودينا: ااااي

فراس: هههههههههههههههه تستاهلين

رودينا: حمار ااااي والله توجع

فراس بخوف : من صدق تعورتي

رودينا كانت منقهرة منه واول ماتقدم لعندها مدت رجلها وتعكل منها وطااح

رودينا : ههههههههههههههههههههههه

فراس وهو يوقف من طيحته الي كانت اقوى من طيحة رودينا : غبية وحدة عورتيني اااي وهذي
انا الي مساعدك وخفت عليش وعصب منها وراح عنها بسرعة وهو منقهر منها : متى تعقلين انتي .

رودينا كانت مصدومة خايف علي وعصب من متى يزعل مني يوووه شكل زودتها والله اني خبلة وما استحي صدقه متى اعقل : قامت من مكانها بهدوء وهيا تفكر بكلام فراس وشكله وانظمت للبنات تحت وراحوا للمطعم .

واتفقوا يقابلون حموود واهله في حديقة وندر لاند .


***********************************************


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
قديم 05-02-2023   #9



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:19 AM)
آبدآعاتي » 74,561
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



(الجــــ السابع عشر ـــــــــزء ) 17


ابو ليث : موكأنكم استعجلتوا بالعرس !

ام الهيثم: ادري والله بس ايش انقول خالتي الله يهديها معزمة على الموضوع .

ام خالد: ياخوفي من ردة فعلهم بس وخاصة بنتي

ام ليث: لا ان شالله متقبلين الوضع الهيثم ما اعتقد راح يقول شيء وسارا امكن تعاند اشوي
حركات بنات ههههه وبعدين عادي ان شالله.

ام خالد: يارب والله اتمنى هذا الشيء

ابو ليث: ماقلتوا لاحد؟

ام الهيثم : بس نحن وعمامهم وابو الهيثم حجز القاعات والبطاقات وكل شيء جاهز مادري اذا احد عرف والهيثم اذا اوصل يجهز جناحهم وقريب بنقول لناس بالموعد بس منظرين ردت فعلهم.

ام خالد : بفكر اقول لندى

ام الهيثم: ليش؟

ام خالد: عشان تشوف لنا كوشة حلوة على ذوق سارا لان ذوقها صعب وتحجزها وتشتري شوي من الجهاز مادام سارا معاها بدون ماتقول لها وتاخذ على ذوقها .

ام الهيثم: صح والله فكرة بس كيف بدون ماتعرف.

ام ليث: عادي تقول عشان وحدة من صديقاتها وتريدها تساعدها .

ام خالد: جبتيها يا منى اليوم بتصل عليها واقولها .

ابو ليث : صدق والله "ان كيدهم عظيم "

الكل ضحك عليه وهو الي يقولها من قلب : هههههههههه


**********************************

: هشام انت من صدقك مسافر لها .

هشام : عميرااان كم مرة اقولك ايوة يالله جهز نفسك وانت ساكت .

عمر: لا الولد جن هــي انت اهيا مو لوحدها معاها اهلها

هشام : ماعليك انت من شيء

عمر: خبرتها ؟

هشام : لا بسويها مفاجئة.

عمر: مفاجئت الله يستر منها ،متى بنتحرك .

هشام: الساعة 11 ان شالله

عمر : اوكي يالله قوم مازن مواعدنا هو وعماد اليوم وبنقولهم بسفرتنا امكن يروحوا معانا .

هشام : ياويلك لو جبت لهم عن سبب السفرة فهت

عمر: ان شالله والله هذي البنت دوخاتك

هشام: المكان الوحيد الي ممكن اقابلها فيه هو هناك وهناك بحط النقط على الحروف

عمر رافع حاجبه الايسر: ايش قصدك ايش الي ناوي عليه ياهشام

هشام: هههههههههه كل خير بس جاء اليوم الي ابين حبي لحبيبتي .

عمر: تبين حبك لحبيبتك المؤقته ، هشام انا عارفك متهور بس واثق فيك وتهورك مايدخلك بالحرام

هشام : أي حرام انت الثاني لايروح بالك بعيد انا يكفيني اشوفها واكلمها بس .

عمر: الله يشفيك هذي البنت الوحيدة الي طولت معاها مادري ايش سوت فيك

هشام: ولا انا يالله خلينا نطلع

عمر: اوكي

وطلعوا


*************************************

طلعوا من المطعم وكانوا رايحين لويندر لاند بس غيروا واجهتهم وبيروحوا لسيتي سنتر وبعد
المغرب بيروحوا لويندر لاند تكون الشمس غابت والجوء برد واتصلوا على حموود وبلغوه وسبقوهم لسيتي سنتر


هيثم اصر يسوق بالبنات ومعاه عبدالعزيز
بالسيد الي وراهم ندى وريم ولميس وشيماء ووراء سارا ورودينا ورهف وريماس
كانت متكية راسها ومغمضة عيونها تحس بتعب من امس مانامت شيء وتحس بضيق وبخنقة وكتمة بصدرها لمست خدها المتورم اشوي وحمدة الله انه مافي احد انتبه واذا احد انتبه ما اعطت فرصة لسؤال .

رودينا بهمس: سارا فيش شيء

سارا: كح كح لا مافيني شيء وجلسة تدور على البخاخ وبخة منه بختين

شيماء: الي تطالع على ورا عشان تكلمهم : ايش معاكم تتساسرون ها

رودينا: ابد يالملجوفة بس سالتها اذا فيها شيء

شيماء: ايوة صح شكلك ابد منتهي

سارا : يوووووه راسي مصدع وانتوا صدعتوه بكلامك وغمضة عيونها يعني اسكتوا

شيماء طالعت برودينا الي حركت اكتافها انها ماتدري

ريماس الي كانت جنب رودينا : ايش فيكم خلوها بحالها

شيماء طالعت فيهم وهزت راسها بايوة وعدلت جلستها : اقول يالي قدام ممكن تشغلون لنا شيء ينسمع ملينا

هيثم : مافي شيء ينسمع هذي سيارة ايجار وفاضية اذا رحنا السنتر بنشتري

عبدالعزيز: ايش رايش كل مرة احد يغني اغنية

شيماء: اوكي انا ببدأ

عبدالعزيز: اوكي

ندى تساسرها: على الصوت الي فرحانة فيه

عبدالعزيز ابتسم لانه سمعها : شيماء صوتك للحين خايس

شيماء: اناااا اصلا متى كان مو حلو الا صوتي تغريد العصافير بس في ناس غيرانة

عبدالعزيز: افاااا مين الي بيغير ان شالله اعتقد انتي غيرانه منهم

ندى خلاص ذابت تمنت لو الارض تنشق وتبلعها

شيماء شهقت : والله ماتستحي ايش عرفك فيهم

عبدالعزيز ابتسم : ههههه مو سارونة الي انتي غيرانة منها

شيماء وتطالعة بنظرات : صح سارا صوتها حلو بس وانا صوتي حلو وانا ما اتكلم عنها

هيثم: سكتي وغني صدعتي روسنا

البنات ميتين ضحك عليها وريم تفصفص في ندى وتضحك

شيماء: اف ايش قصتكم انتم الاثنين كل واحد يقولي صدعتي براسي صدق من قال القلوب عند بعضها

عبدالعزيز: ههههههههههههههههه والله شايلة الاخت اقول غني وفكيهم ولا بينطون عليش

شيماء: خخخخ اوكي احم احم :


أنا حبيبي بسمته تخجل الضي
يكسف سنا بدر الدجى من جبينه
راعي العيون الناعسه رمشها فّي
وإن سلهمت ذاب الحشا من حنينه
له نظرةِِ لا هي سَرابٍ ولا مَيّ
راعي الهوى تفنى وراها سنينه
نور الصبايا .. بسمة الدّار والحيّ
نوره ولا شمس الضحى تستبينه
دامه معي أغلى الحبايب فأنا حّي
بالقلب أضمّه يوم قلبي ضنينه
له في ضميري من لهيب الوله كي
روحي معه عذب المناجى رهينه
ياصاحبي لا تنشد الروح عن شيّ
أنا حبيبي .. نور كل المدينه

عبدالعزيز : اووووووووه احلى ياخطير

شيماء: احم احم اخجلت تواضعي

سارا تضرب راسها من ورا وتقرب لها وتهمس: ياعيني كل هذا لخلوود الدب وهــ بس

شيماء: سكتي فضحتيي وجهها صار احمر وندى سمعاتهم وجلسة تعلق عليها

عبدالعزيز: احم احم يالله دوري

هنا سارا دقت ندى البنت راقلها الجوء

سارا: عزيز اهداء مو

عبدالعزيز: هههههههههه وربي كنت باقول بس سبقتيني انتي ههههههههه

سارا: ههههههههههههه على بالي بعد ههههههههههههه



ندى سكتت مستحية ولاتحركت حركة وحدة تجمدت البنت ومشغلة كل حواسها لعنده وتسب بسارا الي تحرجها بتعليقاتها .

عبدالعزيز:

انا احبك

انا احبك ولا فكرت اخونك
وقلبي بالهوا عايش يصونك
احلف ورب البيت غيرك ماحبيت
وعمري يا غلا فدوى لعيونك
آه يا عمري عليك كل شي يعجبني فيك
لو تغيب اشوي عني انا يا عمري اجيك
انت كل عمري فداك والزمن يحلى معاك
انت ماخيبت ظني والوفا كله وفاك

سارا: اوووه عزوز خطير والله
وتضرب ندى من راسها >>> كفخت روسهم اليوم

الهيثم بدون أي سابق انذار :

مُذهلة .. !
ماهي بس قصة حسن ...
رغم ان الحسن فيها بحد ذاته .. مشكلة

مُذهلة ..
كل شي فيها طبيعي .. ومو طبيعي
أجمل من الأخيلة
طيبها .. قسوة جفاها ..
ضحكها .. هيبة بكاها ..
روحها .. حدة ذكاها ..
تملأك بالأسئلة ..
مُذهلة ..

مُذهلة ..
تملأك بالأسئلة ..
هي ممكنة والا محال ..؟!
هي أمر واقع .. أو خيال ؟!
هو سهلها صعب المنال .. ؟
أو صعبها تستسهله !

مُذهلة ..
تملأك بالأسئلة ..
ليه كل معجز مر هذا الكون .. فيها له صلة ؟؟
ليه كل شي فيها تظن انك تعرفه .. تجهله !؟
ليه كل (لا معقول) فيها ورغم هذا تعقله !؟
طيبها .. قسوة جفاها ..
ضحكها .. هيبة بكاها ..
روحها .. حدة ذكاها ..
تملأك بالأسئلة ..
مُذهلة ..

يا بدايات المحبة ..
يا نهايات الوله ..
كيف قلبي ما احبه ؟
وانتي قلبك صار له !
يا أعذب من الأمنيات ..
يا عالم من الأغنيات ..
يا أجمل الشعر البديع ..
من آخره لين أوله ..
ما راودتك الاسئلة ؟!
ليه عمري ما لقى لبرده دفى ..
الا دفاك ِ !
ليه قلبي ما بدقاته عزف لحد ٍ ..
سواك ِ !
ليه أنا عيني تشوف وماتشوف ..
الا بهاك ِ !

يا أجمل من الأخيلة ..
هذا جواب الأسئلة ..
كي تكوني من حنيني ..
وبس فيني .. ومو بدوني مُذهلة


الكل كان مندمج مع غناء الهيثم مع الاغنية والي حافظها كلها تصفيق وتصفير

عبدالعزيز: ايوا يا بوسيف فرغ فرغ ياخي ايش الكلام هذا شيء طلعت

شيماء: ياخطـــــــــير انت عاد صراحة مذهلة

ندى: ههههههه والله مو هينين

الهيثم بس ابتسم وطالع في المنظرة الي موجهها لوراء عشان يشوفها بس الي شافه صدمه

سارا انصدمت اول ما بدأ يغني وأول ماسمعت الكلمات انجرحت وماحست الاودموعها تنزل وغطت وجهها بالشيلة بس بعد مالمحها هيثم وفي خاطرها : تريد تجرحني ياهيثم انا ايش ذنبي ا انت تحبها ليش ماتروحلها واتقول انك ماتريدني معقولة انت كرهتني عشانها والله اول ماجيت ماكنت كذا خلاص انا برفضك وانت روحلها والله ما اقدر استحمل اكثر من كذا تجريح وتعذيب تعبت والله اااه يابوي و ياعمي تريدوا تريحوني مادريتوا انكم زيدتوا همي وعذابي وظلمتوا انسان ثاني معاي يااااارب ريحهم مني وريحني من الي انا فيه وغمضت عيونها على امل انها ماتقوم ..
الكل سكت وسرح بخياله وعلى بالهم ان سارا خجلانة ومستحية لدرجة انها غطت وجهها حتى وصلوا للسيتي سنتر

وقفوا السيارات بالمواقف والكل نزل شيماء هذي المرة طالعت وراها بعد مانزلوا الي جالسين وراء وهيا للحين مانزلت طالعت مكانها شافتها راخيه راسها

هيثم الي طلع من السيارة : ليش واقفة

شيماء: سارا مانزلت لحظة اشوي بناديها

طالع وشافها على حالها من اول

شيماء: سارا

سارا: .................

شيماء بصوت اعلى اشوي : ســـارا

سارا:..............

يتبع




bint bello
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى bint bello
البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة bint bello
إضافة bint bello إلى الإتصالات الخاصة بك

{[ يارب لك الثناء ولك الشكر ولك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك ]}482 28-09-2009, 06:08 PM
bint bello
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©










رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة

--------------------------------------------------------------------------------



تــــــــــابع

الهيثم بخوف: ايش فيها ليش ماترد

شيماء: مادري امكن نامت ودخلت لسيارة وقربت منها : ســــــــــــــــــــارا

نقزت من مكانها بخوف : بسم الله الرحمن كح الرحيم ايش فيه كح كح

شيماء: ههههههههههه سوري ياعمري ماكان قصدي بس من اول بناديش عشان تنزلين وصلنا

سارا وتاخذ نفس : طيب . عدلت حجابها ونزلت بهدوء : لاتعيديها .

شيماء: اوكي تامرين امر وهذي بوسة ترضية امووااه .

سارا: ههه يثلمو قلبو

شيماء: بالخدمة حياتو ههههههههه عاد رومنسية بمواقف سيتي سنتر ههههههههههه تحفة

الهيثم كان يطالعها بصمت واتفاجأ من وجهها الذبلان وخدها المحمر وانصدم من عيونها الحمر ومن اثار الدموع الي واضحة عليها وبخاطره : معقولة تبكي لهذي الدرجة مو طايقتني لهذي الدرجة انا ظالمها ااااه يارب اهدينا .

شيماء: يوه سارا شوفي شكلك وعيونك حمر لانك نايمة على العدسات

سارا تذكرت على طول وجلست تمسح وجهها وبتوتر : عادي شوي ويروح كح كح

شيماء: ليكون خالد عداش

سارا: كح لالا مافيني شيء بس شوية كتمة , وجلست تفتش بشنطتها على البخاخ وبخة منه بس خلص

شيماء: صرتي تستعمليه كثير كنت اول نادرا ما اشوفه معك

سارا بابتسامة باهتة : عادي حبيبتي هذي حال الدنيا

شيماء: سارا لاتتضايقي ان شالله كل شيء بصير اوكي

سارا: هههههههههههههه شيمو مو لايق عليش الدور ههههههههههه خليش من الفلسفة ياعمي فليها وخلينا باليوم ههه كح ههههههه كح كح هههههه كانت تضحك بقوة والدموع نزلوا حتى الكثير كان يطالع فيها ماتعرف امكن تضحك عشان تطفي النار الي بداخلها تنسي روحها وتعالج جراحها والدموع امكن ينظفوا بقاياها ولانها نفسها انها تبكي .

الهيثم الي كان قدامهم وكان سرحان وما انتبه الا لضحكة سارا وقال بخاطره : والله اني مسكين على بالي عندها احساس هذي وماقطع حبل افكاره الا شيماء الي تصارخ عليه وكحة سارا القوية

سارا: كح كح كح كح كح كح ودموعها تنزل وموقادرة تتنفس

شيماء: سارا اهدي وخذي نفس

سارا تهز راسها بلا لانها مو قادرة

شيماء بخوف : هيــثم تعال شوفها

قرب الهيثم بسرعة وبخوف: وين بخاخها ؟

شيماء: خلص

هيثم بعصبية : وليش ماقلتوا

شيماء: توه الحين خلص

هيثم قرب من سارا الي كانت شوي وتتشهد

سارا: كح كح هئ كح كح

هيثم: سارا هدي اشوي وتنفسي بهدوء

سارا: كح كح كح بـ كح بعد كح كح عني كح كح واشرت عليه يتوقف مكانه لانه كان بيقرب وغمضت عيونها تهدي نفسها وجلسة تتذكر المعوذات واية الكرسي وكم اية حافظتهم واستندت على السيارة وحاولت تتنفس بهدوء وتهدي عمرها ومع القراية هدت شوي وتحس بدوار .

شيماء والهيثم يطالعون بعض

شيماء: سارا نوديش المستشفى

سارا فتحت عيونها بهدوء وابتسمت لها ابتسامة خفيفة تطمنها وماطالعت بالهيثم بالمرة وقامت من
مكانها وتحركت بهدوء لعندهم ومومتوازنة قالت بصوت مبحوح : ابشر لك الي تريده ياولد العم لاتزعل وابتسمت

كانت اكبر علامة استفهام على راس شيماء والهيثم بس قطع عليهم

: تــــــارا تـــــارا

ابتسمت سارا من القلب اول ماشافاتها ومدت ايدينها لها ونطت العنود عليها وشلتها سارا وهيا تبوسها .

العنود : هههههههههه بس ههههههه

سارا: ههههههههه ما اقدر كح كح

العنود: تارا انتي مريتة

سارا: هههههههه كح شوي مريتة ياقلبو كح كح

شيماء: هلا بعنودة وانا مالي بوسة

العنود: ههههه لا في بوتة . نزلت من حضن سارا وراحت لعند شيماء تبوسها

شيماء: وهــ بس تجننين

سارا: هههههه الا تذبح

العنود استحت منهم وصارت تدلع وتنزل راسها وخدودها حمر

سارا: ههههه عنودة وين نورة ومنار

العنود مادلي انا ديت مأ داسم

سارا: ياهذي داسم

هيثم يطالعهم ومفهي

: السلام عليكم اخبارك اخبار هيثم

الهيثم طالعه ببرود : هلا جاسم الحمدلله بخير وانت

جاسم : الحمدلله : خير ليش واقفين هنا ادخلتوا

هيثم : ابد تونا واصلين والحين بندخل

جاسم طالع بسارا الي شاله العنود ومبين عليها التعب وشيماء وتذكر عيون شيماء يااااه ايش

الصدف هذي : ههههههههههه والله البنت شكلها بتلزق فيكم

هيثم: والله اشوفها لزقة فيك والحين بترتاح منها وبتفتك وبتتلزق فينا

جاسم : والله بعادها مو راحة عني هذي عمري والله

هيثم : الله يخليها لك

جاسم: عنودة تعالي سلمي

جت العنود تركض واول ماشافت الهيثم تخبت ورا جاسم

جاسم: ههههههههه ايش فيش عيب روحي سلمي على عموو

العنود: لا هدا ماهبه أنا يتارح

جاسم: عيب عنودة هذي مثل عمو حموود وهو صديقة

العنود : تيب وسلمت عليه بسرعة ورجعت لمكانها

هيثم: عمو حموود ليش هيا مو اختكم

جاسم : لا مين قال هذي بنتي

هيثم بصدمة : بنتك

شيماء وسارا فتحوا عيونهم من الصدمة

جاسم : يب بنتي ليش مستغرب

هيثم: ابد بس شكلك صغير ومو مبين انك متزوج انت اصغر من حموود صح

جاسم :لا اكبر وعادي تزوجت صغير وبحزن وبعدين كنت متزوج الحين لا المرحومة ماتت وهيا تولد
عنودة ومن يومها انا كل اهلها .

هيثم: وماتزوجت من بعد المرحومة

جاسم: لااا وين اتزوج انا حلفت اني اكرس حياتي لعنود

هيثم : الله يخليها لك

جاسم :امين

البنات كانوا وراهم وسمعوا الحوار وتأثروا وجنوا على جاسم حنانه وحبه للمرحومة واسلبه يصطل

هيثم : والله طلعت قصتك قصة

جاسم : هههههههههههههههههه والله انكم مخفة خلونا ندخل وطالع فيهم نظرة وابتسم عنودة تعالي يابابا

جت العنود : ابي الوح ويا تارا

جاسم: ههههههههههه مو اقولك البنت لزقة

هيثم: ههههههههههههه خليها شوي تفتك من وجهك

جاسم : افااا الا وجهي تموت فيه

هيثم: مجنونة تموت على هالوجه ههههههه قول وجهي اوكي هههه

جاسم : روووح زين وجهه قال ههههه

هيثم: غيران ها

جاسم : مالت مالقيت الا انت اغار منه , اقول عنودة تعالي .

العنودي وجت لعنده : ها

جاسم: اوكي روحي بس بشرط حط في جيبها فلوس : اذا تبين شيء اشتريه من فلوسك واذا تارا قالت لا مودي بوزك قولي مابي شيء ولا والله ماتروحي معها مرة ثانية اوكي

العنود: تيب . وركضت لعند سارا وشيماء ودخلوا للحديقة وانضموا للبنات .


******************************

الكل تقابل عند المدخل في الساحة القريبة من البوابة لانهم اجتمعوا هناك حتى يجتمعوا
انقسموا البنات والشباب وكل واحد راح بطريق والازعاج مالي المكان وضحك وسوالف
ندى كانت تتكلم بالتيلفون وبعدت شوي عن البنات

نورة : صراحة حلو نسوي شوبينج سوا

ريم : يب بقوة يالله ماراح نخلي محل

سارا:اكيد مو جامعيات عاد يبغالكم شوبينج قوي

ريم وشيماء: ياااااااااااااارب

سارا: دوبات بتروحوا واتخلوني وانا ماصدقت انكم انتقلتوا تروحي انتي والثانية والله حرااام

رودينا: ياعمري يكفيش انا

شيماء: والله تقولوا الحين قبلونا

سارا : الله نعالش اضربها تقول اذا قبلوها يالمصرية مجموعش يدخل عشرة من امثالي هههههههههه

البنات : ههههههههههههههه

ريماس: يالله عقبالنا

سارا: لا والله ناوين علي انتوا

دلال: كم مجموعكم انتم ؟

رودينا بلقافة : مالشالله شيماء: 98,15 %. وريم 96,55%,

البنات: ماشالله

سارا: يالله خلونا ندخل مانجو

البنات : يالله

ريماس: وين ندى

رودينا: كانت تتكلم بالتيلفون

سارا: عنودة هههههههههههه شكله في غيرنا بيضيع هههههههههه

العنود اليك كانت منشغلة بلعبتها فلة : ههههههههههه بتاتل عتريم تبير

سارا: ههههههههههههههههه والله بنتكم خربت ههههههههههه

البنات : هههههههههههههههههه

نورة : والله جاسم اخوي مايدري عنك

شيماء وسارا طالعوا ببعض تذكروا كلامه وتغير وجههم

منار: بنات برمود نزل كلكشن جديد تعالوا ندخله

سارا: لا اول شيء مانجوا بعدين اهو واحد واحد بس ندوش وينها

ندى: انا هنا

رودينا : وينش ؟

ندى :ابد بتكلم بالفون مع صديقتي وطالعت بسارا تريدني اشتري لها شوية اغراض من هنا

وسويرة اريد مساعدتش لانها تشبهك خاصة قياساتها .

سارا بابتسامة : اوكي انا بالخدمة , شفتوا في ناس بقياسي قياس العارضات

رودينا وشيماء وريم طالعوا ببعض وماتوا ضحك : ههههههههههههههههههههه

رودينا: الا قياس المجاعة ندوش منو هذي ؟

ندى: وحدة ماتعرفيها

رودينا: حلوة كل صاحباتش اعرفهم

ندى هذي الي كنت خايفة منه : منى تريدني اشتري لاختها بتتزوج

رودينا: والله مبروووك

ندى: الله يبارك فيش يالله خلونا نسوي شوبينج على اصول

البنات بحماس : يالله


***********************************

سارا وتساسر منار: منور حبيبتي

منار: هلا

سارا: بسألش

منار: ههههههههههه سارا من متى الادب

سارا: هههههههههه اوكي بسأل بس تجاوبين علي اوكي

منار: اوكي

سارا وتطاله بالعنود الي تمشي وماسكة ايدها بهمس : العنود بنت جاسم

منار: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لعبها عليكم

سارا: ؟؟؟؟؟؟

العنود: هههههههههههههه هبلة

سارا: ههههههههههههه

البنات: اصص فضحتونا

كان في شلة شباب يطالعوهم واول ماضحكت منار جلسوا يتهامسون واول ماسارا ضحكت قاموا وصاروا وراهم

رهف الي كانت اخر وحدة مع ريماس : بنات شلة شباب تلاحقنا

ندى: كله من الخبلتين الي معانا

سارا: حرااام

منار: هههههههههههههههه والله اني معذورة سمعت كلام يموت ضحك ههههههه

سارا: بس خلاص سحبت السؤال سكتي

منار: ههههههههههههههه طيب

ريم: لو شافنا واحد من الشباب والله لتكون اخر خرجه

دلال: بنات في شلة ثانية جت يماما

سارا طالعت وشافت الرباعي : والله الفلة جت

رودينا: امحق فلة وتذكرت كلامها مع فراس وسكتت

قربوا منهم يريدوا يسولفوا عاد ومعاهم بنات جدد وناسة

فراس: خليتوا محل

سارا: نحن لحقنا وبعدين انتم ايش عليكم

ريان : ابد قلنا نشوف اذا تريدوا نساعدكم بذوقنا

رودينا: اكشخ انتم تساعدونا ههههههههههههه عاد نكون جنينا

فراس: اصلا يكون لش الشرف لو لبستي على ذوقنا

رودينا طالعت فيه وسكتت ماتدري ليش ماردة عليه امكن نظراته او كلامه لها المهم انها ماقدرت ترد

ريم : ايش تريدوا

مازن : صراحة نحن نريد ناخذ بذوقكن

سارا: ليش مارحتوا عند خالد والشباب

اياد: ههههههههههههههه مزاج

سارا: تقولولي عنكم هههههههههههه عارفنكم روحوا دورا وخلوكم منا

ريان: افاااا ياسويرة

فراس: البنت كبر راسها علينا من يوم ما انخطبت لهيثم

اياد: هههههههه قيس زمانة واخوه روميو ههههههههههه والله تحف

سارا تغير السالفة : وين روميو

دلال ونورة ومنار واسماء ساكتات ومستمعات للكلام ومستغربات من جرأتها

فراس: خليش من جوليت وكوني ليلى

سارا بعصبية : فراسوه روح عني زين

ويرن تيلفون شيماء شيماء وتشوف الاسم: هههههههههههه روميو يتصل هههههههههه بخبره عنكم

ريان : لاااااااااااا كله ولا روميو قيس يهون عنده والله

مازن : صح هو قالي اقول لسارا انه يريدها

سارا: احم احم وانت ليش تنسي ها

ندى الي كانت تفكر من وين تبدي تشتري لسارا وانتبهت على اصواتهم : سكتوا خلاااااااص الكل
يطالع وبعدين انتم ماتستحون عند الناس

مازن : أي ناس خلاص هذولا من الاهل ويطالع بالعنود الي تطالع فيهم وساكته : مين هذي

سارا: هههههههههههه تريد تخطبها والله تجنن

مازن: بسم الله علي

البنات : هههههههههههههههههه

ريم: ليش شايفها جنية تحمد ربك لو وافقت

مازن : هذي وانتي اختي مالت بس صراحة صدقكم البنت حلوة

الشباب والبنات : اووووووووووووووووه خطير

فراس: ههههههههه خلاص من الحين اعلنكما زوجا وزوجة

سارا: هههههههههههه تريدني اختارلك وحدة

فراس: لا والي يعافيش ويطالع برودينا : انا مكتفي بالي اشوفه

ريان: لاااااااااااااااااااااا علينا اقول يالله خلونا نلحق على الفيلم

سارا: أي فيلم ؟

اياد: ماندري كذا تعبنا من الدوارة قلناندخل فيلم

سارا: اها خلاص نحن بكرا بندخله

فراس: اوكي باي كلمي مازن من الصبح يريدش

سارا: اوكي

شيمو : كلميه حرق التيلفون

سارا: ههههههههههههه اوكي وترد : هلا والله

زياد: الحمدلله رديتي

سارا: سوري بس ايش اسوي مايخلون في الواحد عقل

زياد: اوكي وينش

سارا: عند elle

زياد : حلو انا قريب انتظريني ماتروحي مع البنات

سارا: اوكي وسكرت منه , بنات صبايا

توقفوا البنات الي كانوا يمشون ويسولفون ويعلقون على الي رايح وجاي

ندى: خير

سارا: روحوا انتم انا بنتظر زيوود

دلال تدق نورة الي طالعت فيها تسكت

ندى: لااا دقي عليه قوليله بعدين لما نرجع مو لازم الحين

سارا: خلاص هو قريب بكلمه كلمتين وانتم انتظروني اوكي

البنات وافقوا وصل زياد وقربت لعنده وخلت العنود عندهم

سارا: هلا زيود خير

زياد: خير ويطالع فيها بتفحص : وينش من امس كنت اريدش وانتي تتهربين

سارا توترت : انا لا بس اول مارجعنا نمنا

زياد يطالع فيها : نمتي ها ولمس خدها : ليش خدك كذا متورم

سارا: زيوود لا تتوهم شيء وخدي كذا بس لاني نايمة عليه

زياد: نايمة عليه اصلا شكلك يقول انش مواصلة ومو نايمة شيء

سارا: حبيبي ممكن نتكلم اذا رجعنا البنات ينتظروني ومو حلوة اخليهم

زياد: اوكي وتنهد وان شالله تتكلمي يالله سي يو

سارا: سي يو تو

ورجعت للبنات : يالله خلونا نكمل شوبينج

العنود: تارا مين هدا

سارا: هذا حبيبي زي جاسم وطالعت بالنات وماقدرت تمسك عمرها من شكلهم :
ههههههههههههههه هي زيود اخوي وانتم يالخبل ماتقولولهم

ريم: هههههههههه خليناهم يفكرونش صايعة

سارا: صايعة قدامكم

شيماء: يب وتلعبين على اخواني

سارا: اقول سكتوا وخلونا نمشي وانتوا زيوود اخوي بالرضاعة

دلال: ههههههههههه والله قلت هذي البنت بايعتها

سارا: ايش قالولك

نورة ومين الاربعة الي راحوا

سارا: هذول شلتي ههههههههههههه

وجلسوا يسولفون عنهم وكملوا شوبينج من محل لمحل وماخلوا شيء طلعوا محملين بالاكياس
وندى ماقصرت اشترت اشياء كثير لسارا بدون ماتحس .


***********************

الشباب ضحك وسالف طول الوقت وسوا شوبينج شوي بس اكيد مو زي البنات

جاسم: وانت على طول صدقت

حموود: مو انا قلت ان جاسم اصغر مني

هيثم: انا ايش عرفني بالكذاب هذا ويقولها عموو احمد

جاسم: هههههههههه مو قلتلك مخفة متى تزوجت عشان اجاب وحدة بعمر عنودة وانا الحين 23

ناصر: هههههههههه اتخيلك جسووم وانت ب18 متزوج ومعاك عنودة

جاسم: لا ياشيخ

جهاد: اوكي ليش تقول لحموود عموو

حموود: لاني عمها

عبدالعزيز : كــيف

جاسم : من اخوي البكر عبدالله الله يرحمه مات هو وزوجته والعنود كانت بشهرها الاول

عبدالعزيز: ايوة كلمنا عنه حموود مرة الله يرحمه

طلال: عاد العنود دلوعة جاسم وهو ماقصر عليها صار ابوها وامها

الشباب: واضح الله يخليكم لها

جاسم وحمود وناصر وطلال: امين

حمووود: شباب تراكم معزومين عندنا اليوم على العشاء

عبدالعزيز : لاااااااااا والي يرحم والديك والله مافينا اكيد بنرجع من الحديقة متكسرين

جاسم: اوكي بكرا ولاتحاولون خلاص الموضوع منتهي

خالد: كح كح كح والله مو لازم كح

ليث: خالد يريدوك تشرفهم بفيروسك

ناصر: خالد مارحت للمستشفى

خالد: كح لا عندي دكتور العايلة كح كح كح

زياد : اشرب ماي اشرب بس

هيثم: ياخي خليه يتكلم

مروان: هههههههههه مصدق عمرك انت احسن لك انه ماكمل كلامه

خالد: كح هههههههههههههه كح كح على باله كح الاخ .

جهاد: ههههههههه اقول وين راحوا هذول ومعاهم اخوي

زياد: دخلوا لسينما .

احمد: شكلهم تعبوا من الدوارة

زياد: ايوة وقبل مايدخلوا مروا على البنات قالوا بيطفروبهم

ليث: والله مدري متى يعقلون

خالد يطالعه : متى ماعقلت ههههههههههههه

اقول خلونا نصلي ونروح للحديقة لو بنجلس على البنات والله مايتحركون .

عبدالعزيز: خلوهم على راحتهم ايش عليكم

هيثم: وين على راحتهم يالله خلونا نصلي ونروح

الشباب قموا وراحوا للمصلى وبعدين اتصلوا بالبنات وطلعوا من السيتي سنتر

عبدالعزيز اول ماشاف البنات : نظفتوا السوق

سارا: لا والله مو كل شيء عجبنا

خالد: الله كل هذا ومو كل شيء عجبك

سارا: انت بس اخر واحد يتكلم يالله خلونا نتحرك بنتأخر على الجماعة

عبدالعزيز : يالله ركبي وسكتي

سارا: اوكي وبعدين في ناس اشتروا اكثر منا كلنا

عبدالعزيز الي فهم قصدها: يحقلهم والله

سارا: لا والله

خالد: كح كح ايش فيكم تت كح تتكلمون بالالغاز

عبدالعزيز: مايخصك روح اركب مع الشباب


ان شالله البارت عجبكم وان شالله البارت الجاي يكون مزحوم بالاكشنات



الجــــــــــــــــــ الثامن عشر ــــزء ))


خالد: طردة ها والله شكل السالفة خطيرة كح كح

سارا: ههههههههه ملجوف روح شوف ليث شكله ناوي يجي ويجرك

عبدالعزيز : رووووووووووح بسرعة لا تسولنا فضايح

خالد: هين هين كح خلونا نرجع بس كح كح كح

وراح وخلاهم وهم يضحكون عليه

هيثم : مطولين طيرتوا الرجال دخلوا ولا انا الي بجركم

عبدالعزيز: ما اعتقد تسويها هههههههههه ترا معاي الحبايب

الهيثم: هههههههه مو هذا الي مصبرني يالله ركبوا

سارا في قلبها : هههههههههه ينعل ابو الكذب ياهيثم الحين انا من الحبايب كثر منها ههههههه يالله وركبت السيارة وهيا تبتسم من الدنيا

ركبوا السيارة واتجهوا للحديقة الي كانت مو بعيدة كثير وصلوا ونزلوا البنات والشباب وتفرقوا


*********************************
البنات سوالف وضحك وكل شيء يجوز يجربونه من الالعاب جربوه

سارا كانت مبتلشة بالعنود الي مايجوز تدخل كل الالعاب

نورة : قلتلك خليها مع جسوم مارضيتي والله كأنها بنتش ومو كأنها اختي ملازقة فيش

سارا: هههههههههههه غيرانة وبعدين خلي اخوش في حاله مع الشباب وايش تريد فيهم اهيا

دلال: بس من جد والله عمرها ما لزقة في احد زيش

سارا: هههه المحبة من الله هههههههههههه

شيماء: يالله خلونا نشوف لعبة غير

رودينا توقفت وتناظر لقداام وتأشرلقطار الموت : يااااااااااااااااااي اريد اركبه

سارا: وااااااااااااااااااااو

ندى : بدأ الجنان

منار: بتركبينه مخيف ؟

رودينا: مالت والله انه رهيب

سارا: هههههههههه والله عادي ماشفتوني ماخليت لعبة بديزني لاند الا وركبتها

شيماء: عسى معاش اثنين زيش ومخلينش على راحتش

نورة : الله متى رحتي

سارا: اممممم ما اذكر قبل كم من شهر

منار: رحتي مع مين

سارا: ماي برذر

ندى: لاتذكريني رحتوا بوقت دراسة عشان مانقدر نروح معاكم

سارا: ههههههههههههه الله على الغيرة

شيماء: ناس تذاكر وقاتله عمرها وناس بديزني لاند

سارا: والمانيا وكملت بلندن ههههههههههه موتوا قهر صراحة جناااااااان خاصة لما رحنا عند الشباب عزوز والوليد

ريماس: ههههههههه يعني ما انقهرتي لما كان جهاد والهيثم برحلة

سارا: ها ها بايخة والله ريحوني يوم راحوا خلوني اخذ حريتي

نورة: وهذول ليش ماراحوا

سارا: لان الوليد كان مريض وجلس معاه عزوزفديته الاهم كل شلتهم راحوا وكانوا بيروحوا.

رودينا: بنااااااااات خلونا من الكلام مين بيركب معاي

:اتحداش تركبينه

البنات انفجعوا

سارا: ينعل ابليسكم خوفتونا

ريان: ههههههههه لي شايفينا وحوش الا بسم الله علينا نجنن

ندى: الحمدلله والشكر

رودينا: ههههههههههههههههه والله واخذ مقلب

اياد: اقول يالاخت المصونة انتي تحمدين ربش انش اختنا الا انتي غلطة في العيلة ابد ماتشبهينا

رودينا: اكيد مو انا احلاكم

فراس: هههههههههههههه قولي ابشعهم

مازن : بدات الحرب

: هههههههههههههه يذكروني بالهيثم وسارا صح عبدالعزيز

عبدالعزيز : هههههههههه وليد شكل نهايتهم بتكون زي الهيثم وسارا

سارا: فال الله ولا فالكم "وعضت شفتها على زلتها وخاصة لما طالعوها بتعجب وحمرن خدودها
وماصدقت يوم رودينا تكلمت"

رودينا: بسم الله علي فال الله ولا فالكم

فراس يطالعها بنظرات : والله انتي تحمدين ربش بس انا والله للحين مو بايع عمري اخذ

رودينا : هههههههههه ضحكتني انت تتمنى تاخذني بس ان يور دريــمز

وليد: ههههههههههههههههه لا شكلنا شعللناها

ريان : اقول فراس تعال نشتري التذاكر

فراس: اوكي

سارا : اشترولنا معاكم .

فراس : خلاص على حسابنا مادامكم مصرين تركبون بس بعدين لاتبكون ولاتسون شيء فضايح
من الخوف ههههههه

رودينا : مالت والله ياخوفي انت الي تسوي فضايح يالله روح ا ماكملت كلامها من نظرات فراس الي وتراتها احم مشكورين .

سارا: هههههههههههه ايش صار

رودينا: ولا شيء بس قلنا يالله نرحمهم ونشكرهم

وليد: والله مدري متى اللسان هذي ينقص

رودينا: بسم الله علي

وليد : ايه اضحكي مو هيا تشبهش.

رودينا: ههههههههههههه

سارا: احم حم اصلا انتم تموتون باللسان هذا ياحبيبي

عبدالعزيز: ايه صح ماننكر

سارا: هههههه شفت الا اقول وين البقية

وليد: يلعبون سيارات

سارا: الله جناااااااان

عبدالعزيز: يالمجنونة اعقلي انتي بنت

سارا: لحول اعرف اني بنت واحــلاهم كلهم هههههههه

وليد: يا ابو الغرور

سارا: هههههههههههه يالله سلام بروح اكلم البنات على مايجابوا التذاكر ونركب معاكم وجرت
رودينا معاها وراحوا عند البنات الي ابتعدوا اشوي اول ماجاوا الشباب .


************************************************** ***********

وصل الشباب والرباعي جاب البطاقات

جهاد: مازن لاتفكر تركب

مازن : ليـــــــــــش

جهاد : لانه ممنوع سنك مايسمح

وليد تعال بنروح للعبة ثانية انا وانت

خالد: وانا كح كح مو راكب حاس راسي دايخ كح كح

هيثم: من الصبح اقولك ريح وانت ولا على بالك

خالد: كح كح ان شالله ماما هههههه يالله كح كح كــح يالله بالتوفيق وراح عنهم وجلس بكرسي
قريب منهم .

ركبوا البنات سارا ورودينا ونورة الي اخذت تذكرة خالد

لميس : اريد اركب

فراس يطالعها : لا متشكرين منش

لميس: ليش

فراس: لانك خوافة

لميس : مالي خص اريد اللعب

فراس: ويجر اخته لبعيد : لميس العند هذا مو علي احسلك تنسحبي الحين وتعقلين لا تركبين اللعبة وتفشلينا هذولا متعودات عليها وانتي لا.

لميس : الحين فشلة اذا ماركبت

فراس: انا رفضت ومنعتش وهذا الي صاروانتهى النقاش يالله روحي عند البنات . راح عنها وركب جنب ريان قدام

رودينا الي جنبها نورة وسارا وراهم وجنبها زياد ووراهم جهاد والهيثم والبقية وراهم .

وبدت اللعبة وبدأ صراخ البنات وضحك الشباب

شيماء: لميس ليش رجعتي ؟

لميس : فراس خايف علي ومنعني اني اركبه.

شيماء: خايف ها

رهف: ههههههههههههه اصلا يعرفها اكبر خوافة ومو حقت قطار موت

دلال: هههههههههههه وليش تريدي تركبيه مادامك تخافي

ريم : كذا عناد

لميس: اف سكتوا خلونا ندخل شيء لعبة حلوة

ندى: شوفوا هذي حلوة

ريماس: يالله دوارة

العنود: ابي ألاب

دلال: ابتلشنا

شيماء: ههههههه روحوا لعبوا انتوا وانا بلعبها هذيك اللعبة

اسماء : انا معك جاية ما احب هذولا الألعاب .

شيماء: اوكي انتي دخلي معها لانه مافيني .

أسماء: اوكي يالله عنودة

العنود : يلله

شيماء: اذا خلصتوا تعالوا لنا اوكي

ندى: اوكي

وكل احد راح بطريقه.


*********************************
دخلت اسماء والعنود لعبة تدور وحلوة وشيماء جلست تطالع فيهم وتنظاظر للقطار الموت والصراخ الي في ابتسمت على خبال البنات الي ركبوه سمعت كحة انسان غالي عليها طالعت شافاته مرجع راسه لورا على الكرسي وشكله تعبان ويكح انقبض قلبها على شكله قربت منه ون وكانت مترددة وسوت روحها تطالع القطار

رن تيلفون خالد ورد: الووو كح , وينك انت كح كح كح , ايوة تعال كح كح عند قطار الموت
هههههه كح كح كح الله يخسك كح تعال واعلمك زين كح كح يالله كح . سكر منه وانتبه لشيماء والتقت نظراتهم لثواني كل واحد سرح بعيون الثاني شيماء غاصت وضاعت بعيونه البحرية المحمرة من التعب والغامضة الي ماتعرف ايش تحكي انتبهت على كحته القوية

شيماء بتردد قربت منه ومدت له عبوة الماي الي معها كانت مشترياتها اول مادخلوا : تفضل

خالد ابتسم اخذها وشرب منها : الحمدلله شكرا جيتي بوقتك

شيماء: لاعادي ماسويت شيء.

خالد: نردها ان شالله , الا انتي كح ليش مالعبتي شيء

شيماء: تعبت من اول نلعب داخ حسي

خالد: هههههههههه ماسمعوش ههههههه كح كح وشرب الماي وكل واحد سكت شاف بياع الغزل
واشر عليه وقرب منه وطلب اثنين

شيماء تطالعه بهدوء ومستغربة

خالد بعد ماحاسب: تفضلي

شيماء: لا شكرا ماله داعي

خالد: افا ترديني كح خذي هذا لش والثاني لسارا ولا بتقتلني ههههههه كح كح

شيماء: حراااام

خالد ابتسم : اوكي يالله اخذيه كح كح

شيماء آخذاتهم : شكرا وعن اذنك بروح للبنات

خالد: اذنك معك كح كح وشكرا كح

رجعت شيماء لاسماء والعنود وجوا عندهم البنات وراحوا لعند المكان الي جالس فيه خالد لان القطار بيتووقف

توقف القطار

سارا ورودينا : ههههههههههههههههه

نورة : اصص والله احس راسي دايخ

جاسم الي كان قريب منها : محد قالك تجربي هههههههه

فراس: هههههههههه رودينا كيف الوضع عندك

رودينا وهيا مو متوازنة بالمشية : رهيـــب هههههههه

ريان: ههههههههههه والله البنت شكلها سكرانة

سارا: هههههههه هي احد يحس بدوخة

نورة: انـ وما كملت جملتها لانها داخت ومسكها جاسم على طول

سارا: نــورة

قربوا البنات وخالد لهم

جاسم: نورة نورة

العنود صارت تبكي من الخوف راحت لها سارا تهديها لان اسماء حساسة وماتستحمل مثل هذي المواقف

خالد عطاه الماي يرشه عليها

جاسم ويفتح غطاء وجهها ويرش الماي عليها

هيثم: جاسم كيف تنفسها

جاسم : مادري عادي امكن سريع تعال شوف

قرب الهيثم منها وشاف تنفسها عادي : رش عليها الماي من جديد احد عنده عطر

سارا: انا بالشنطة خذه وطيرت الشنطة لعند

هيثم اخذ العطر وعطاه جاسم يرش لاخته واول ماشمته بدت تفتح عيونها بهدوء

جاسم : نورة تحسين بشيء

نروة: ها لا راسي ثقيل

طلال: كيف لا وراسك ثقيل

نورة وحمروجهها من اشكالهم الي عليها ووجهها مكشوف ووقفت بهدوء

هيثم: لاتخليها تمشي لوحدها تسند على احد

جاسم : ان شالله ومسكها

فراس كان متصلب لان رودينا متمسكه فيه اول ماداخت نورة تمسكت فيه لانه قريب منها
وماحست بنفسها من الخوف من منظر نورة وهيا دايخة فراس بعد ماهدأ الوضع حب يحرجها ومايروح هذي الفرصة ابتسم بخبث: ها شكل الوضع عجبك لا وتقولي انا الي اريدش وانتي الي تتلزقين فيني ههههههههه

رودينا حست على روحها وبعدت نفسها بسرعة وجهها صار الوان من الاحراج والعصبية من كلامه : مالت والله انك فاضي وتتمنى يكون كلامك صح بس تحلم وبعدت عنه بسرعة من الاحراج وماتعرف كيف طلعت هذي الكلام وماتعرف يناسب ولا لا اهم شيء ماسكتت

الشباب بعدوا عشان مايسببوا احراج

سارا: عنودة بس حبيبتي شوفي نورة مافيها شيء بس كانت تلعب معنا

العنود: لااااا

سارا: شوفيها تمشي مع جاسم مافيها شيء

العنود: نولة انتي بهير

جاسم: ههههههههههه ايه بخير

العنود: انا اتأل نولة

نورة : ههههياعيون نورة ايه بخير مافيني شيء

سارا: ها شفتي يالله تعالي

العنود: تيب وراحوا عند البنات الي يمشون بهدوا ويتاقشون عن شعورهم بهذي اللحظة .

احمد كان جاي لعندهم : خير ايش فيكم كذا متكهربين

جهاد: ابد ولا شيء انت وينك من الصبح

احمد: كنت عند واحد من اصحابي عازمني عارف افتقدتموني

ليث: واثق والله

عبدالعزيز: خليه مسكين واخذ في نفسه مقلب

خالد: كح كح هههههههههه يويو طاحوا عليك

زياد : هههههههههههه والله تحمد ربك ان الاخ مو فايق يتنذل

طلال: هههههههههه يجي منه الانجليزي

خالد: كح طلول خليك بعيد عني كح كح

طلال:ههههههههه خلاص سوري

احمد: هههههههههههه خواف ههههههه

عبدالعزيز: وليد ومازن للحين ماخلصوا

جهاد: الحين كلمهتم قالوا جاين

حموود: خلاص تأخر الوقت بنروح نتعشى

الشباب: اوكي وقالوا للبنات وطلعوا


في السيارة سارا تاكل الغزل ومستمتعة : اقول نريد نتعشي بالبوم

عبدالعزيز: وين
سارا: البوم السياحي مدري وش اسمه هذي السفينة الي فيها عشاء وتمشي لساعتين رهيبة والله وقريبة من هنا بليـــــــز

شيماء: يالله ارجوكم تجنن

رودينا : يالله اتصلوا على الشعب وقولولهم

لميس : كفاية اليوم ماخلينا مكان تعبنا

سارا: سكتي بس نحن مو جاين نجلس بالفندق صح

الكل صح ماعدا عبدالعزيز والهيثم ولميس

الهيثم: اوكي بتصل بحمود يدلنا على المكان

البنات صرخوا من الفرحة

عبدالعزيز: هههههههههههههه مهابيل اصص عيب

شيماء: من الفرحة

اتصل الهيثم بحموود الي دلهم على الطريق والكل راح
وصلوا وركبوا لسفينة الي تدور بخور دبي لمدة ساعتين وكان القمر مكتمل والجوء رهيب

جلسوا ياكلون وسوالف وضحك قامت سارا ووقفت على نهاية السفينة بعيد شوي عنهم متأملة

الجوء وتتنفس بهدوء واستمتاع ومستندة على سور السفينة

: ايش يسوي الحول لوحدة

سارا ابتسمت : هلا زيود ابد عجبني المنظر

زياد : ايه صح حلو مع انه شوي رطوبة وحر بس رهيب

سارا: يب ليش خليت الشباب

زياد: شفتك لوحدك حبيت اتكلم وياش

سارا طالعت فيه بنظرات

زياد: ايش الي محزنك ومتعب قلبك

سارا ما استحملت ارتمت بحضنه وجلست تبكي

زياد خلاها ولا قاطعها وجلس يمسح على راسها بهدوء وحنية حتى هدت بعدت مافرغت : مين
مضايقك

ساراطالعت فيه ماتريد تقوله بالي بينها وبين اخوه : مافي احد بس انا متضايقة وخايفة

زياد: من ايش

سارا: زيود لاتخليني وتبعد عني الله يخليك

زياد: متى انا بعدت عنك سارا ماحد بيفرقني عنش غير الموت فهمتي

سارا وتشاهق: بسم الله عليك وتضمه الله لايحرمني منك وجودك في حياتي اكبر نعمه

زياد: سارا نحن كلنا حولش ونحبش خلي الكلام الي ماله داعي والوساس

سارا ابتسمت : ان شالله وسلمت عليه

تارا من اول ادول عليت

: احم احم

زياد : هلا جاسم وعنودة هههههههههه

جاسم: سوري هيا جرتني لهنا

زياد: ههههههههه لا عادي تعال نرجع ونخليهم هذول اصلا نفس العقل , ااااي " سارا قرصاته
عشان تعليقه" وجهها الوان من الي شافه جاسم

جاسم: ههههههههه اوكي يالله , ورجعوا جلسوا عند الشباب

ريان يساسرفراس واياد: تعال نجلس لوحدنا

فراس: اوكي وقام وراحوا على الطرف الثاني

اياد : خير

ريان : مو شايفين اشكالكم مو طبيعية

اياد: اااه

فراس وريان طالعوا بعض مستغربين

فراس: ههههههه خير اياد ايش صارا

اياد: والله انها تجنن

ريان وفراس: هههههههههههههههههه

ريان : مين ياخوي افااا والله خيانة نحن متفقين على تؤام

اياد: غصب عني والله

فراس: اوووه شكل السالفة جدية

اياد: ايش رايك يعني انت وجهك مالت الي يتكلم عندكم

ريان : اف عصب ياخوي تكلم مين هذي والله اجابلك راسها

اياد: هي انتم كل البنات عندكم لعبة ماتفكرون بخواتكم

فراس: لا والله الولد مو طبيعي ابد ويحط كفه على جبين اياد

اياد: انا الغلطان الي اكلمكم وقام من مكانه بس ريان مسكه بسرعة وجلسه مكانة

ريان: افااا من متى تزعل من كلامنا وذحكتنا

اياد: لاني مومستحملها بالوقت الحالي

فراس: تكلم اياد ايش القصة

اياد: مادري والله بس شكلها ماراح عن بالي من يوم ماشفتها

ريان:وين شفتها

اياد نزل راسه : اخت جاسم يوم داخت

فراس: احلف بالسرعة هذي

ريان : حب من اول نظرة خخخخخ

اياد عصب: انا الغلطان الي تكلمت

فراس: سوري بس اياد عمره الحب ماكان كذا امكن بس اعجاب

اياد: انا قلت كذا بس من اول وانا احاول اراقبها حاولت امنع نفسي ماقدرت وشكلها مافارق بالي

ريان: حاول تنساها امكن مو حب هذي مجرد اعجاب ويروح

اياد: ان شالله

ريان : وانت ويطالع بفراس

فراس: اناااا

ريان : ايوة مو طبيعي ابد اليوك كله سارح

فراس : متهيألك

ريان : علينا

اياد: ريان صادق ايش قصتك

فراس: ماشي والله يالله خلونا نرجع عند الشباب

ريان : مصيري بعرف وبعدين هي خف على اختنا

فراس: هههههههههه ان شالله يالله

ريان واياد: يالله , وراحوا عند الشباب .

رجعوا لشباب وجلست سارا مع العنود وانضموا لهم البنات وجلسوا يغنون ويسولفون من سوالفهم الي ماتخلص

خلصوا الساعتين وكانوا احلى ساعتين وبعدها كل واحد رجع للبيت متفقين لموعد ثاني .


*************************************
عمر: هشام مازن اتصل قال جاي معنا

هشام : الله يستر من روحته لاتخرب علي شوف انت اشغله عني فهمت

عمر: اوكي وعماد معانا والله يستر من الي ناوي عليه

هشام: مو ناوي الا على كل خير لاتخاف انا هشام

عمر : اوكي يالله اذا جهزت مر علي انا جاهز

هشام ان شالله وسكر منه , واتصل على لميس

لميس بهدوء: الوو

هشام: احبك

لميس بخجل : هشوووم

هشام: عيون هشووم قلب هشووم امري تدللي

لميس ذايبة :............

هشام: اموت بالي يستحون

لميس: ها ايش سويت اليوم

هشام : عش الي يغير الموضوع سوسو

لميس: هلا

هشام بهيام: اشتقتلك

لميس: انا اكثر

هشام: وين بكرا بتروحوا

لميس: مادري بكرا بنقرر

هشام : اها اوكي وخبريني بكل خطواتك عشان اتخيل اني معاش

لميس: تامر امر حبيبي

هشام: ايش قلتي

لميس: تامر امر

هشام: لا الي بعدها ارجوش لاتحرميني منها امكن بكرا اموت واكون ماسمعتها

لميس: ما اقدر

هشام : اتخيليها اخر امنية بحياتي

لميس: بعيد الشر عنك

هشام: تخافين علي

لميس اكيد مو انت حبيبي

هشام : لاااااااا انتي ناوية علي احبش سوسو واموت فيش

لميس وجهها احمر : هشوم بكرا اكلمك شكل البنات داخلات عندي باي وسكرت التيلفون بسرعة.

هشام يطالع التيلفون : هههههههههه بكرا راح اتشوفي اكبر مفاجئة ياحبيبتي ههههههه واخذ
الشنطة وكل اغراضه ومفتاح السيارة سلم على اهله وركب السيار مر على عمر واصحابه وتحرك لدبي .


*******************************************

ام احمد: ملاك ليش مادة بوزك

ملاك: ملانة مووت

ام احمد: بقولك شيء ماتقوليه لاحد حتى صاحبة الموضوع

ملاك مستغربة : ايش

ام احمد : حلفي

ملاك: والله ما اقول لاحد يالله تكلمي

ام احمد : سارا عرسها بعد العيد

ملاك : حلفي

ام احمد : يالي ماتستحين مو مصدقتني

ملاك : لالا اسف يمه والله مو قصدي بس من الصدمة

ام احمد: هههههههههه عارفة لاني انصدمت مثلك حتى انه قبل عرسك

ملاك: سارا ماتعرف

ام احمد: لا وياويلك لو تكلمتي مافي احد يعرف

ملاك: ليش

ام احمد: منتظزرينهم يرجعون من السفر وبيقولوا

ملاك: اهااا والله خبر رهيــــــــب

ام احمد: ايوة عارفة بس ها انتي حلفتي ماتتكلمي

ملاك: افاا عليش

ام احمد: ايوة عاد برايش اذا بغيتي ما اصدقك ولا اخبرك بشيء تكلمي وبتصدميني صراحة .

ملاك: لااااااااا هو انا اقدر . وتضم امها وتبوسها

ام احمد بابتسامة: الله لا يحرمني منش واشوفك ببيتك مع مازن وفرحانة قولي امين

ملاك بخجل: امين

ام احمد: يالله قومي نامي بدل السهر الي مامنه فايده

ملاك: ان شالله الحين قايمة

ام احمد : انزين يالله تصبحين على خير

ملاك : وانتي من اهله .

تمددت بالكرسي وسرحت بحال بحال صديقتها وايش بتكون ردة فعلها لو عرفت : الله يستر

: الله يستر أيش صاير

ملاك: بسم الله ماتعرف تتحمم ولا تدق الباب

احمد: دقيت الباب وبعدين دخلت بمفتاحي وانتي وانتي موحاسة بعالم ثاني ليكون بس بمازن تراه
مسافر لدبي بعد اشوي

ملاك بعفوية ما انتبهت الا لاخر جملة : ياحظه الكل سافر الا نحن مالت

احمد: ههههههههههه يعني حسدتي المسكين

ملاك: شكو فيه انا اقول خليني انام احسن

احمد: ههههههههه يالله احلام سعيدة بمزوون

ملاك: مالت روح انت احلم بلمى

احمد: لاتوصين

ملاك: احــــــمد استحي

احمد: ههههههههههه

دخلت لغرفتها وهيا تضحك عليه احيانا يكون عليه حركات وحطت راسها بالفراش ونامت

******************************************

دق دق

: تفضل

فتح الباب وطل براسه مشغول ؟

: هلا جاسم لا تفضل حياك لا بس اتصفح النت

جاسم: الله يحيك اهاا وايش اخر الاخبار

حموود: ابد مافي جديد وين طلال وناصرعنك

جاسم : بلعبون بليستيشن

حموود: وعنودة

جاسم: ههههههه نامت بعد ماحكتلي عن يومها ههههههههههه

حموود: قلتلك خليها تسافر مع اهلنا رفضت

جاسم: مقدر ابعدها عني

حمود : اشوفها تعلقت باخت خالد

جاسم: ههههههههههه كثير والله

حمود: غريبة مو من العادة تتعلق باحد هالكثر غيرك

جاسم: ايوة حتى انا مستغرب ماعندها غيرها بس على كلام البنات انها تعاملها بدلع كثير وانها
تموت بالاطفال .

حموود: امكن , وانت ؟

جاسم: انااا

حموود: ايوة ايش رايك

جاسم: في ايش

حموود: فيها

جاسم : حموود البنت مخطوبة

حموود: عارف

جاسم : كان ممكن اجاوبك في الاول قبل مدري انها مخطوبة بس الحين لا

حمود: وانت لمتى حاكر حياتك بالعنود

جاسم : لين ماتكبر وتتزوج واشوف عيالها

حموود: الله

جاسم: والله اتكلم من جد

حموود: مو متزوج

جاسم : على حسب اذا لاقيت الي تعجبني

حموود: ماعندي الا ادعيلك

جاسم: وانت

حموود لا انا ناوي خليني بس استقر بالشغل وان شالله خير بقول لامي تدور لي

جاسم: ههههههههههه مخطط ها

حموود: لا نسيت ماسوي شغلك

جاسم: يحبها

حموود: مين

جاسم: سارا

حموود: والله مدري اصلا انا تفاجأت انه خطب

جاسم: احس فيها شيء واليوم شفتها تبكي بحضن زياد ويكلمها مافهمت شيء .

حموود: وانت بتتجسس على الناس

جاسم: والله بالصدفة عنود جرتني وشفناهم

حموود: اها والله مدري عنهم امكن مضايقة من شيء مع البنات ايش عرفك

جاسم : صح يالله اروح اشوف الشعب تصبح على خير

حموود: وانت من اهله .

***************************************

{ الجـــــــــ التاسع عشر ـــــــــزء }



طلع من غرفة اخوه وتنهد تنهيدة عميقة : يااااارب رحمتك.
توجه لغرفة مسكرة مافي احد يدخلها فتح بابها وتأمل كل زوايهاها تقدم على الفراش بهدوء وشريط الذكريات ينعاد عليه .

عبدالله : جسوم والله لو ماتحركت من عندي تشوف الي ماشفت خليني اشوف الفيلم

جاسم : ههههههههههههه ياخي تكلم اقولك من هي

عبدالله يدفه من الفراش حتى طاح: ههههههه انت من صدقك وربي انك مخرف ورابشني

جاسم : اااااح حمار وغبي عورتني ياخي اف منك

عبدالله : هههههههه تستاهل الا جسوم اخبار الحبايب

جاسم بابتسامة: ههههههه مالك خص فيهم

عبدالله: جاسم للحين مو ناوي تقولي مين

جاسم : لا متى انت ماقلتلي

عبدالله: متى مادريت بقلك

جاسم بجدية : امي ناوية نخطبلك

عبدالله: ادري وقلت لها ما ابي بس هيا مصرة

جاسم يتشكيك : تعرف مين ناوية تزوجك

عبدالله: لا مادري بس كأنها بتلمح لأمل

جاسم بابتسامة باهته : ماتدري واتقول بتلمح

عبدالله : اصلا انا مو متحمس للفكرة بس الوالدة الله يهديها

جاسم : مو متحمس هههههههههههه وتقولي مافي احد

عبدالله : يس ماف احد ومو متحمس ياخي اريد اعيش حياتي مو مال مسؤلية انا

جاسم يبتسم : صراحة ما اتخيلك

عبدالله : شفت ولا انا متخيل وبعدين طالعه بنظره : وليش ان شالله ايش ناقصني

جاسم: هههههههههههه ولا شيء ابد ههههههههه بس اصلا ههههههههه انت راعي مشاكل

وماتهتم لاحد

عبدالله: هاهاها راعي مشاكل ها يعني انت المسالم والكبير والي تهتم .حموود على غفلة

جاسم:اكيد عندك شك ههههههههه المهم قوم خلينا نتمشى" غير الموضوع من نظرات عبدالله
الي شوي وتكفخه"

عبدالله : ايه غير الموضوع بس بعديها بكيفي ويالله لان الفيلم خلص وانا متفق مع الشباب تصدق اتصلت بسالم

جاسم : لا تقول

عبدالله: ههههههههه والله وناويله على مقلب يكره عيشته

جاسم: هههههههههههه والله ينخاف منك

عبدالله : اكيد ويطالعه بوعيد

جاسم يرفع ايده باستسلام: هههههههه توبة وربي توبة

عبدالله بغرور: ادري يالله قم

رفع راسه واخذ نفس يمنع دمعته تنزل تقدم وفتح درج الكومدينة الموجود وشاف الالبوم
فتح صفحاته شاف صور اخوه وهو يضحك وماسك الكرة ويسوي حركة النصر وضحكته يسمعها باذنه الي تخليه غصب يضحك معاه

نزلت من عينه دمعه اشتاقله هو كان اقرب واحد له مع ان فارق السن كبير حموود ماكان قريب منهم همه بدراسته وباصحابه وسافر عنهم ولان عبدالله راعي مشاكل ودايما اهله يعاقبونه وحموود مسالم فيبتعد عنه وهو كان صغير وتعلق فيه ويحب مغامراته وحركاته
وصورة ثانية وكان معاه مجموعة شباب اشكالهم غريبه يضحكون ويسون حركات لبعض
تأمل الصورة حس بايد على كتفه تواسيه

: جاسم ياخوي ادري انك مفتقده بس خلاص 4 سنين مرت وانت على حالك

غمض عيونه ونزلت دموعه

حموود: افاا ياجاسم ماتوقعتك ضعيف

جاسم: مو ضعيف مو ضعيف بس والله تعبت تعبت مشتاقله ومفتقده 4 سنين مروا كأنهم قرن اشوف بنته تكبر قدامي وهو الي كان دايما يحلم فيها حاولت اتناسى الموضوع وافكر ببتنه الي لازم اكون قوي عشانها بس في شيء رجعني للوراء اااااااااه ياحمود انت مو داري عن شيء وعن الي فيني

حمود حز في خاطره : قوم ياخوي صلي لك ركعتين ونام والله يهدي قلبك

جاسم : ان شالله سكر الالبوم واخذه معاه لغرفته وحطه بكباته

وحمود طلع من الغرفة وتنهد تنهيده على اخوه واحد فقده والثاني حالة النفسية بالحضيض بس يكابر الله يهدي قلبك ويسره وراح يشوف عيال خالته الي يسولفون بالصالة وقالهم نووم وقاموا يناموا عشان بكرا وراهم طلعة .واتصل على اهله يطمن عليهم ويشوف متى ناوين يرجعون وقالوا نهاية الاسبوع.


*******************************

سارا: رودي ايش فيش اليوم مو على بعضك

رودينا بتوتر: انااا روحي زين عارف نفسه المو طبيعي

شيماء: الا مو طبيعية

ندى وتدخل عليهم : يالله كل وحدة على فراشها نوووم

سارا: ان شالله وتغمز لهم

دخلوا سارا وشيماء غرفتهم وبعد نص ساعة لحقتهم رودينا

شيماء: حلوووو يالله كل وحدة تتكلم ايش صار لها اليوم

سارا: ابد ولا شيء اعتقد انتم الي صاير لكم علوووم

شيماء ورودينا: ههههههههههههههههههه

شيماء: احم احم ولا شيء بس

رودسنا وسارا بحماس: بس ايش

: خاينااااااااااااات

نقزوا البنات خوفتينا

شيماء: خبلة وحدة

رودينا: ريموووه ليش مو نايمة ها

ريم: بس كذا وجيت اشوفكم وشفتكم متحمسات بسالوالف من دوني خونة

سارا: لا خونة ولا شيء تعالي جلسي وانتي ساكتة لتقوم ندووش وتنعل خيرنا

ريم: هههههههههههههههه اصلا هيا الي مخبرتني بمكانكم

رودينا: هههههههه كاشفتنا المهم كنا وين ايوة شيمو بس ايش

شيماء: هههههههههههه ابد مو مضيعة

سارا: يالله خلصينا

ريم: ايش السالفة

شيماء: سمعوا الموضوع مو مهم بس احس بفشلة

رودينا : تكلمي ولا بكف يعدلش

شيماء: يمه منش اوكي لما لعبتوا قطار موت والبقية مدري ايش بقيت انا ومالعبت لاني تعبت

سارا بابتسامة انتي مالعبتي بشيء زي بعض الناس

ريم ورودينا طالعوا فيهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شيماء وخدوده حمر : احم المهم وقفت اتفرج عليكم وبعدين وقالت لهم سالفة خالد

رودينا: خطير خويلد غزل بنات مو شين

سارا: هههههههههههههه وانا اقولها من وين الكرم وخلت العنود تزاعق تبيه وبعدين طلع من
خلوود فديته حركات هههههه اخوي

ريم: بس والله شكله مرة تعبان المفروض يروح المستشفى

شيماء حست بشعور غريب من كلام ريم غيرة ماتدري وخافت لتكون ريم تحبه وامكن خالد يميل لها ليش مافكرت بهذي النقطة امكن عشان كذا خالد مايعبرها

سارا: هو عنيد مدري على مين طالع غريب

طالعوا فيها نظرات

سارا: هههههههههههههه عارفة والله عارفة بس كنت حابة اشوف ايش بتقولوا بس يمه منكم هههههههههه

شيماء تغير الموضوع: ها رودي وانتي

رودينا : ولا شيء

سارا: الا ساعات احس انك هادية وفجأءة ترجعين زي ما انتي

رودينا : ههههههههههههههههههه احاول اعقل

سارا بخبث : هع هع هع ليش فراس عقل " لانها مرة قالتها وسارا موجودة "

رودينا طالعتها بنظرات نارية

ريم: ياويلي على النظرات

شيماء: رودينا ههههههههه من جد متى بتخلين الحرب مع فراس

رودينا سكتت وسرحت

سارا: ايووووووووووووووووووووووه البنت طاحت

شيماء وريم: هههههههههههههههههههه

رودينا: بسم الله علي خبلة وحدة

سارا: لا ثنتين ههههههه اقول قولوا امين

شيماء وريم بابتسامة : امــــــــــين

ورودينا شوي وتذبحهم

سارا: اشوفك انتي وفراس ببيت واحد وميتين على بعض

رودينا سرحت وبعدين تذكرت وبخبث: وين الي تقول فال الله ولا فالكم ماتريدنا نكون زيهم غيره

سارا متلومة من عفويتها وتسرعها وقالت بغرور: هههههههههههههه اصلا مستحيل تكونوا زينا

شيماء: هههههه الا الحبيب اليوم مغنيلها مذهلة ايش تريد اكثر

سارا سكتت وسرحت بمواقفها معاه

ريم: ايووووووووه سرحت بالحبيب البنت

سارا وتضربها بكتفها : خبلة وانتي يالله تكلمي

ريم: اناااا ماعندي شيء

شيماء: علينا

ريم: ههههههههههههههه الا اليوم تفشلت عند خالكم

رودينا : مين

شيماء وسارا: الوليــــــد " الي يعرفون بسالفتها يوم المزرعة لانها خبرتهم يوم رجعوا"

ريم: يب

رودينا: ياااااااااااي يالله تكلمي

ريم: اتصل علي مزون ويقول ريمو وينك وجلست تحكيلهم

" ريم: ايش عليك مني انت

مازن : اشتقتلك

ريم: تريد فلوس ماعندي روووح زين

مازن : يالبخيلة ما اريد فلوس

ريم بدلع : ايش تريد ياحبيبي وياعمري وياقلبي انت

مازن : الله كل هذا لاني ما اريد فلوس

ريم: لا والله بس كنت معصبة من واحد بيستخف دمه

مازن بعصبية : وين انتي ومين هذا والحين وينه

ريم: ههههههههههه فديتك

مازن : ريمووه عن السخافة وجاوبي

وسمعت احد يتكلم بس مافهمت ايش يقول

ريم: مافي شيء لاتخاف بس واحد يطالع بس ههههههههههه الله فوق طاح على وجهه بسبة حجر ماشافه ههههههههههههه

مازن : يستاهل لحظة ريمو . وليد ماشيء صار بقولك ايش صار له

وليد: قولهم بلا حركات واذا احد قرب منهم يخبرونا ونحن الحين جاين

مازن : ان شالله

مازن ويكلم ريم: سمعتي اعتقد

ريم : ينعل ابليسك وسكرت الخط " . وانا متفشلة من اول حاطني سبيكر الخبل

البنات : هههههههههههههه

وبعدها كل وحدة سكتت لمدة خمس دقايق وقطع سرحانهم

رودينا: بنات صدق انا ماعندي ادب وطويلة لسان

طالعوا النات:؟؟؟؟؟؟؟

ريم: ليش السؤال

سارا: رودي حبيتي انتي حلوة مثل ما انتي وصريحة

شيماء: مو هيا زيك بس رودي نصيحتي خفي على فراس شوي مهما كان هو مو اخوش

رودينا سكتت

ريم : يالله خلونا ننام بكرا ورانا طلعة

وناموا وكل وحدة تفكر بحالها



*********************************************
اليوم الثاني الظهر

خالد ارتفعت درجت حرارته وما يتحرك من الفراش زياد وليث ومروان قرروا يجلسوا عنده ومايطلعون مع الباقي الي متواعدين مع اهل حموود وناصر قال بينظم لهم هو وطلال
تغدوا بالفندق مو قادرين يروحوا لمكان واتفقوا يتحركون العصر ويروحوا للأمارات مول

في الامارات مول

ندى : شوبينج ولا سكي ولا سينما

البنات سكتوا محتارات

سارا: اوكي الي قلتيه بالتدرج وبنقول لشباب لان عبدالعزيز قال السكي بيدخلون معانا

البنات :اوكي

سارا بنات الشوبينج عاد بالامارات مول رهيب ابو الماركات هنا

شيماء: ههههههههههه شكل اليوم التفليس العالمي

ندى: هي لا تجنوا

لميس : اوكي وين بدخلون يا أم الماركات

سارا: فرساتشي فيتون وبربري وغيره هناك ركن خاص

منار: يالله خلونا نمشي .

وراحوا وانبسطوا بالتسوق صراحة الامارات مول كشخة

وجلسوا بباسكن روبنز ياكلون ايس كريم وبعدين يكملون الشوبينج وماخلوا شيء وبعدها راحوا

للمصلى يصلون المغرب واتصلوا بالشباب انهم بيدخلوا سكي دبي

وكل التحركات كانت توصل لهشام الي وصل لدبي

هيثم وعبدالعزيز وجاسم بيدخلوا مع البنات للحديقة وبقية الشباب للمنحدرات


قصوا التذاكر واخذوا الملابس

سارا اول وحدة خلصة لبس وحطت عبايتها وشنطتها وشوزها بالكابينة كان البالطو طويل تحت
ركبها بما انها قصيرة وتحجبت بكل شيلتها وصارت مثل السوريات وكل البنات سوا زيها في البداية ترددوا لما قالت لهم خاصة من راي الشباب بس شافوهم عادي واول ماشافوها بدلوا

شيماء: سارا روحي اشتري لنا قفازات الكل اشترا الا انا وانتي

سارا: اوكي الحين رايحة وانتي اذا بدلتي انتظريني

شيماء: اوكي

راحت سارا تشتري القفازات وتشوف السايز وانتبهت لواحد يطالعها بس سفهته وحساته قرب منها ويسوي ويدور في القفازات وماشال عيونه منها وعليه ابتسامة سارا توترت اخذت لبسين وببتحرك بس توقفت اول ماسمعت

: سارا

انتفضت من الخوف وتنفست براحة اول ماشافاته : عبدالعزيز

عبدالعزيز: بسم الله ايش فيش كذا

سارا: ولا شيء بس اريد الحق على البنات

عبدالعزيز: اها اوكي جابيلي لبسين اسود لي وللهيثم

سارا: اوكي وخذ هذول وحاسب

عبدالعزيز: ابد مو مضيعة الفرص

سارا: يابخلك ادفع وانت ساكت لا تخلي بعض الناس تكشف بخلك من ذلحين

عبدالعزيز: ههههههههه المشكلة ماسكتني من الايد الي توجعني

سارا: ههههههههههه روح زين

عبدالعزيز: يالله قدامي روحي لهناك منتظرينش

سارا: اوكي

وتفرقوا وهيا للحين تحس باحد يراقبها شافت شيماء ومعاها الهيثم يسولفون

شيماء: وين القفازات

سارا: عزوز بيحاسب عليهم وجاي الحين صبري

شيماء: اوكي

كانت تحاول تبعد نظراتها عنه وحاسة انه يطالعها بس مو مهتمة وتذكرت تيلفونها الي هو ناسي
وقالت عشان تذكره بطريقة دبلوماسية

سارا: شيمو عطيني فونش

شيماء: وانتي متى بتشترين فون

هيثم فهمها وابتسم على حركتها وقال بخبث: ليش وينه تيلفونش

سار طالعت فيه مقهورة : ناس الله يهديهم اخذوه وما رجعوه

هيثم: امين ويهدي كل المسلمين بس امكن ماحصلوا فرصة يرجعوه

سارا: لا الفرص كثيرة بس هم شكلهم صدقوا الوضع وعجبهم

هيثم: امكن انكسر ولا ضاع

شهقت سارا : كــذاب

شيماء:؟؟؟؟ مو فاهمة شيء

هيثم: اقولك امكن انا ايش عرفني

سارا رافعة حاجبها: صح انت ايش عرفك

شيماء: تتكلمون زي الناس ولا لا وتيلفوني بالكابينة اذا طلعته اخذية

سارا: اوكي وسكتوا وجاء عبدالعزيز

عبدالعزيز ويعطيهم القفارات : ها تأخرت

هيثم: لا ابد يالله خلونا ندخل ودخلوا

سارا كانت متوترة تحس باحد يتبعها بس قالت امكن وسواس واول ماشافت الزحليقة نست كل
شيء

: شيمو نتزحلق

عبدالعزيز والهيثم توقفوا عند كلمتها

عبدالعزيز: خير

سارا: خير قلت نتزحلق رهيــــــــــبة والله جربوها

هيثم يطالع عبدالعزيز.

عبدالعزيز : احلمي

سارا: روووووووح زين انا متعودة عليهم

وتحركت بتروح بس وقفها يد مسكت ايدها

سارا : عبدالع وسكتت لما التفت وشافت الهيثم الي ماسك ايدها











{ الجـــــــــ التاسع عشر ـــــــــزء }


طلع من غرفة اخوه وتنهد تنهيدة عميقة : يااااارب رحمتك.
توجه لغرفة مسكرة مافي احد يدخلها فتح بابها وتأمل كل زوايهاها تقدم على الفراش بهدوء وشريط الذكريات ينعاد عليه .

عبدالله : جسوم والله لو ماتحركت من عندي تشوف الي ماشفت خليني اشوف الفيلم

جاسم : ههههههههههههه ياخي تكلم اقولك من هي

عبدالله يدفه من الفراش حتى طاح: ههههههه انت من صدقك وربي انك مخرف ورابشني

جاسم : اااااح حمار وغبي عورتني ياخي اف منك

عبدالله : هههههههه تستاهل الا جسوم اخبار الحبايب

جاسم بابتسامة: ههههههه مالك خص فيهم

عبدالله: جاسم للحين مو ناوي تقولي مين

جاسم : لا متى انت ماقلتلي

عبدالله: متى مادريت بقلك

جاسم بجدية : امي ناوية نخطبلك

عبدالله: ادري وقلت لها ما ابي بس هيا مصرة

جاسم يتشكيك : تعرف مين ناوية تزوجك

عبدالله: لا مادري بس كأنها بتلمح لأمل

جاسم بابتسامة باهته : ماتدري واتقول بتلمح

عبدالله : اصلا انا مو متحمس للفكرة بس الوالدة الله يهديها

جاسم : مو متحمس هههههههههههه وتقولي مافي احد

عبدالله : يس ماف احد ومو متحمس ياخي اريد اعيش حياتي مو مال مسؤلية انا

جاسم يبتسم : صراحة ما اتخيلك

عبدالله : شفت ولا انا متخيل وبعدين طالعه بنظره : وليش ان شالله ايش ناقصني

جاسم: هههههههههههه ولا شيء ابد ههههههههه بس اصلا ههههههههه انت راعي مشاكل

وماتهتم لاحد

عبدالله: هاهاها راعي مشاكل ها يعني انت المسالم والكبير والي تهتم .حموود على غفلة

جاسم:اكيد عندك شك ههههههههه المهم قوم خلينا نتمشى" غير الموضوع من نظرات عبدالله
الي شوي وتكفخه"

عبدالله : ايه غير الموضوع بس بعديها بكيفي ويالله لان الفيلم خلص وانا متفق مع الشباب تصدق اتصلت بسالم

جاسم : لا تقول

عبدالله: ههههههههه والله وناويله على مقلب يكره عيشته

جاسم: هههههههههههه والله ينخاف منك

عبدالله : اكيد ويطالعه بوعيد

جاسم يرفع ايده باستسلام: هههههههه توبة وربي توبة

عبدالله بغرور: ادري يالله قم

رفع راسه واخذ نفس يمنع دمعته تنزل تقدم وفتح درج الكومدينة الموجود وشاف الالبوم
فتح صفحاته شاف صور اخوه وهو يضحك وماسك الكرة ويسوي حركة النصر وضحكته يسمعها باذنه الي تخليه غصب يضحك معاه

نزلت من عينه دمعه اشتاقله هو كان اقرب واحد له مع ان فارق السن كبير حموود ماكان قريب منهم همه بدراسته وباصحابه وسافر عنهم ولان عبدالله راعي مشاكل ودايما اهله يعاقبونه وحموود مسالم فيبتعد عنه وهو كان صغير وتعلق فيه ويحب مغامراته وحركاته
وصورة ثانية وكان معاه مجموعة شباب اشكالهم غريبه يضحكون ويسون حركات لبعض
تأمل الصورة حس بايد على كتفه تواسيه

: جاسم ياخوي ادري انك مفتقده بس خلاص 4 سنين مرت وانت على حالك

غمض عيونه ونزلت دموعه

حموود: افاا ياجاسم ماتوقعتك ضعيف

جاسم: مو ضعيف مو ضعيف بس والله تعبت تعبت مشتاقله ومفتقده 4 سنين مروا كأنهم قرن اشوف بنته تكبر قدامي وهو الي كان دايما يحلم فيها حاولت اتناسى الموضوع وافكر ببتنه الي لازم اكون قوي عشانها بس في شيء رجعني للوراء اااااااااه ياحمود انت مو داري عن شيء وعن الي فيني

حمود حز في خاطره : قوم ياخوي صلي لك ركعتين ونام والله يهدي قلبك

جاسم : ان شالله سكر الالبوم واخذه معاه لغرفته وحطه بكباته

وحمود طلع من الغرفة وتنهد تنهيده على اخوه واحد فقده والثاني حالة النفسية بالحضيض بس يكابر الله يهدي قلبك ويسره وراح يشوف عيال خالته الي يسولفون بالصالة وقالهم نووم وقاموا يناموا عشان بكرا وراهم طلعة .واتصل على اهله يطمن عليهم ويشوف متى ناوين يرجعون وقالوا نهاية الاسبوع.


*******************************

سارا: رودي ايش فيش اليوم مو على بعضك

رودينا بتوتر: انااا روحي زين عارف نفسه المو طبيعي

شيماء: الا مو طبيعية

ندى وتدخل عليهم : يالله كل وحدة على فراشها نوووم

سارا: ان شالله وتغمز لهم

دخلوا سارا وشيماء غرفتهم وبعد نص ساعة لحقتهم رودينا

شيماء: حلوووو يالله كل وحدة تتكلم ايش صار لها اليوم

سارا: ابد ولا شيء اعتقد انتم الي صاير لكم علوووم

شيماء ورودينا: ههههههههههههههههههه

شيماء: احم احم ولا شيء بس

رودسنا وسارا بحماس: بس ايش

: خاينااااااااااااات

نقزوا البنات خوفتينا

شيماء: خبلة وحدة

رودينا: ريموووه ليش مو نايمة ها

ريم: بس كذا وجيت اشوفكم وشفتكم متحمسات بسالوالف من دوني خونة

سارا: لا خونة ولا شيء تعالي جلسي وانتي ساكتة لتقوم ندووش وتنعل خيرنا

ريم: هههههههههههههههه اصلا هيا الي مخبرتني بمكانكم

رودينا: هههههههه كاشفتنا المهم كنا وين ايوة شيمو بس ايش

شيماء: هههههههههههه ابد مو مضيعة

سارا: يالله خلصينا

ريم: ايش السالفة

شيماء: سمعوا الموضوع مو مهم بس احس بفشلة

رودينا : تكلمي ولا بكف يعدلش

شيماء: يمه منش اوكي لما لعبتوا قطار موت والبقية مدري ايش بقيت انا ومالعبت لاني تعبت

سارا بابتسامة انتي مالعبتي بشيء زي بعض الناس

ريم ورودينا طالعوا فيهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شيماء وخدوده حمر : احم المهم وقفت اتفرج عليكم وبعدين وقالت لهم سالفة خالد

رودينا: خطير خويلد غزل بنات مو شين

سارا: هههههههههههههه وانا اقولها من وين الكرم وخلت العنود تزاعق تبيه وبعدين طلع من
خلوود فديته حركات هههههه اخوي

ريم: بس والله شكله مرة تعبان المفروض يروح المستشفى

شيماء حست بشعور غريب من كلام ريم غيرة ماتدري وخافت لتكون ريم تحبه وامكن خالد يميل لها ليش مافكرت بهذي النقطة امكن عشان كذا خالد مايعبرها

سارا: هو عنيد مدري على مين طالع غريب

طالعوا فيها نظرات

سارا: هههههههههههههه عارفة والله عارفة بس كنت حابة اشوف ايش بتقولوا بس يمه منكم هههههههههه

شيماء تغير الموضوع: ها رودي وانتي

رودينا : ولا شيء

سارا: الا ساعات احس انك هادية وفجأءة ترجعين زي ما انتي

رودينا : ههههههههههههههههههه احاول اعقل

سارا بخبث : هع هع هع ليش فراس عقل " لانها مرة قالتها وسارا موجودة "

رودينا طالعتها بنظرات نارية

ريم: ياويلي على النظرات

شيماء: رودينا ههههههههه من جد متى بتخلين الحرب مع فراس

رودينا سكتت وسرحت

سارا: ايووووووووووووووووووووووه البنت طاحت

شيماء وريم: هههههههههههههههههههه

رودينا: بسم الله علي خبلة وحدة

سارا: لا ثنتين ههههههه اقول قولوا امين

شيماء وريم بابتسامة : امــــــــــين

ورودينا شوي وتذبحهم

سارا: اشوفك انتي وفراس ببيت واحد وميتين على بعض

رودينا سرحت وبعدين تذكرت وبخبث: وين الي تقول فال الله ولا فالكم ماتريدنا نكون زيهم غيره

سارا متلومة من عفويتها وتسرعها وقالت بغرور: هههههههههههههه اصلا مستحيل تكونوا زينا

شيماء: هههههه الا الحبيب اليوم مغنيلها مذهلة ايش تريد اكثر

سارا سكتت وسرحت بمواقفها معاه

ريم: ايووووووووه سرحت بالحبيب البنت

سارا وتضربها بكتفها : خبلة وانتي يالله تكلمي

ريم: اناااا ماعندي شيء

شيماء: علينا

ريم: ههههههههههههههه الا اليوم تفشلت عند خالكم

رودينا : مين

شيماء وسارا: الوليــــــد " الي يعرفون بسالفتها يوم المزرعة لانها خبرتهم يوم رجعوا"

ريم: يب

رودينا: ياااااااااااي يالله تكلمي

ريم: اتصل علي مزون ويقول ريمو وينك وجلست تحكيلهم

" ريم: ايش عليك مني انت

مازن : اشتقتلك

ريم: تريد فلوس ماعندي روووح زين

مازن : يالبخيلة ما اريد فلوس

ريم بدلع : ايش تريد ياحبيبي وياعمري وياقلبي انت

مازن : الله كل هذا لاني ما اريد فلوس

ريم: لا والله بس كنت معصبة من واحد بيستخف دمه

مازن بعصبية : وين انتي ومين هذا والحين وينه

ريم: ههههههههههه فديتك

مازن : ريمووه عن السخافة وجاوبي

وسمعت احد يتكلم بس مافهمت ايش يقول

ريم: مافي شيء لاتخاف بس واحد يطالع بس ههههههههههه الله فوق طاح على وجهه بسبة حجر ماشافه ههههههههههههه

مازن : يستاهل لحظة ريمو . وليد ماشيء صار بقولك ايش صار له

وليد: قولهم بلا حركات واذا احد قرب منهم يخبرونا ونحن الحين جاين

مازن : ان شالله

مازن ويكلم ريم: سمعتي اعتقد

ريم : ينعل ابليسك وسكرت الخط " . وانا متفشلة من اول حاطني سبيكر الخبل

البنات : هههههههههههههه

وبعدها كل وحدة سكتت لمدة خمس دقايق وقطع سرحانهم

رودينا: بنات صدق انا ماعندي ادب وطويلة لسان

طالعوا النات:؟؟؟؟؟؟؟

ريم: ليش السؤال

سارا: رودي حبيتي انتي حلوة مثل ما انتي وصريحة

شيماء: مو هيا زيك بس رودي نصيحتي خفي على فراس شوي مهما كان هو مو اخوش

رودينا سكتت

ريم : يالله خلونا ننام بكرا ورانا طلعة

وناموا وكل وحدة تفكر بحالها



*********************************************


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
قديم 05-02-2023   #10



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:19 AM)
آبدآعاتي » 74,561
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي




اليوم الثاني الظهر

خالد ارتفعت درجت حرارته وما يتحرك من الفراش زياد وليث ومروان قرروا يجلسوا عنده ومايطلعون مع الباقي الي متواعدين مع اهل حموود وناصر قال بينظم لهم هو وطلال
تغدوا بالفندق مو قادرين يروحوا لمكان واتفقوا يتحركون العصر ويروحوا للأمارات مول

في الامارات مول

ندى : شوبينج ولا سكي ولا سينما

البنات سكتوا محتارات

سارا: اوكي الي قلتيه بالتدرج وبنقول لشباب لان عبدالعزيز قال السكي بيدخلون معانا

البنات :اوكي

سارا بنات الشوبينج عاد بالامارات مول رهيب ابو الماركات هنا

شيماء: ههههههههههه شكل اليوم التفليس العالمي

ندى: هي لا تجنوا

لميس : اوكي وين بدخلون يا أم الماركات

سارا: فرساتشي فيتون وبربري وغيره هناك ركن خاص

منار: يالله خلونا نمشي .

وراحوا وانبسطوا بالتسوق صراحة الامارات مول كشخة

وجلسوا بباسكن روبنز ياكلون ايس كريم وبعدين يكملون الشوبينج وماخلوا شيء وبعدها راحوا

للمصلى يصلون المغرب واتصلوا بالشباب انهم بيدخلوا سكي دبي

وكل التحركات كانت توصل لهشام الي وصل لدبي

هيثم وعبدالعزيز وجاسم بيدخلوا مع البنات للحديقة وبقية الشباب للمنحدرات


قصوا التذاكر واخذوا الملابس

سارا اول وحدة خلصة لبس وحطت عبايتها وشنطتها وشوزها بالكابينة كان البالطو طويل تحت
ركبها بما انها قصيرة وتحجبت بكل شيلتها وصارت مثل السوريات وكل البنات سوا زيها في البداية ترددوا لما قالت لهم خاصة من راي الشباب بس شافوهم عادي واول ماشافوها بدلوا

شيماء: سارا روحي اشتري لنا قفازات الكل اشترا الا انا وانتي

سارا: اوكي الحين رايحة وانتي اذا بدلتي انتظريني

شيماء: اوكي

راحت سارا تشتري القفازات وتشوف السايز وانتبهت لواحد يطالعها بس سفهته وحساته قرب منها ويسوي ويدور في القفازات وماشال عيونه منها وعليه ابتسامة سارا توترت اخذت لبسين وببتحرك بس توقفت اول ماسمعت

: سارا

انتفضت من الخوف وتنفست براحة اول ماشافاته : عبدالعزيز

عبدالعزيز: بسم الله ايش فيش كذا

سارا: ولا شيء بس اريد الحق على البنات

عبدالعزيز: اها اوكي جابيلي لبسين اسود لي وللهيثم

سارا: اوكي وخذ هذول وحاسب

عبدالعزيز: ابد مو مضيعة الفرص

سارا: يابخلك ادفع وانت ساكت لا تخلي بعض الناس تكشف بخلك من ذلحين

عبدالعزيز: ههههههههه المشكلة ماسكتني من الايد الي توجعني

سارا: ههههههههههه روح زين

عبدالعزيز: يالله قدامي روحي لهناك منتظرينش

سارا: اوكي

وتفرقوا وهيا للحين تحس باحد يراقبها شافت شيماء ومعاها الهيثم يسولفون

شيماء: وين القفازات

سارا: عزوز بيحاسب عليهم وجاي الحين صبري

شيماء: اوكي

كانت تحاول تبعد نظراتها عنه وحاسة انه يطالعها بس مو مهتمة وتذكرت تيلفونها الي هو ناسي
وقالت عشان تذكره بطريقة دبلوماسية

سارا: شيمو عطيني فونش

شيماء: وانتي متى بتشترين فون

هيثم فهمها وابتسم على حركتها وقال بخبث: ليش وينه تيلفونش

سار طالعت فيه مقهورة : ناس الله يهديهم اخذوه وما رجعوه

هيثم: امين ويهدي كل المسلمين بس امكن ماحصلوا فرصة يرجعوه

سارا: لا الفرص كثيرة بس هم شكلهم صدقوا الوضع وعجبهم

هيثم: امكن انكسر ولا ضاع

شهقت سارا : كــذاب

شيماء:؟؟؟؟ مو فاهمة شيء

هيثم: اقولك امكن انا ايش عرفني

سارا رافعة حاجبها: صح انت ايش عرفك

شيماء: تتكلمون زي الناس ولا لا وتيلفوني بالكابينة اذا طلعته اخذية

سارا: اوكي وسكتوا وجاء عبدالعزيز

عبدالعزيز ويعطيهم القفارات : ها تأخرت

هيثم: لا ابد يالله خلونا ندخل ودخلوا

سارا كانت متوترة تحس باحد يتبعها بس قالت امكن وسواس واول ماشافت الزحليقة نست كل
شيء

: شيمو نتزحلق

عبدالعزيز والهيثم توقفوا عند كلمتها

عبدالعزيز: خير

سارا: خير قلت نتزحلق رهيــــــــــبة والله جربوها

هيثم يطالع عبدالعزيز.

عبدالعزيز : احلمي

سارا: روووووووح زين انا متعودة عليهم

وتحركت بتروح بس وقفها يد مسكت ايدها

سارا : عبدالع وسكتت لما التفت وشافت الهيثم الي ماسك ايدها

*************************


هيثم : رجعي

عبدالعزيزماحب حركة الهيثم وطالعه بنظره : خليها هيثم مو متحركة

سارا بعناد : الا متحركة وسحبت ايدها بقوة واخذت المزلاجة الصفرا

هيثم: سويرة

سارا اكبر تطنيش

شيماء تقرب منها : سارا هدي وخلي عنادش الحين

سارا: مابي بتزحلق

شيماء: راسش اليابس الحين خليه وخلينا نشوف البنات وين

سارا : اف طيب بس متزحلقة بعدين

شيماء: ههههههههه اوكي

سارا تدفرها : امشي خلينا نتحرك من عند المعقدين يالله

شيماء: هههههههههههههه يالله وطالعاتهم عن اذنكم

عبدالعزيز : مادري متى تعقلين

سارا طالعاته ورافعه حاجبه ومشت مع شيماء الي شافوا البنات ينزلون من الدرجة اللولبيه .

سارا: بووووه

نورة: وينكم من الصبح

شيماء باستخفاف : في البيت

نورة: هاهاها سخيفة

سارا: لاااااااااااا كله ولا شيمو

ندى : تأخرتوا صراحة لتكونوا درتوا لوحدكم

شيماء: لا والله الحين دخلنا وما شفنا غير الطحاسة الي سارا بتقاتل عشان تركبها

سارا: ماعلي منهم

دلال : نحن تزحلقنا

سارا: كلكم

ريم: اكيد لا قالولك زيكم بايعين عمارانا

سارا: خبل انتم اصلا مو عارفين متعةى الحياة

دلال: انا ونورة بس

سارا: اها اوكي خلونا ندور وشافت جاسم جاي ومعاه العنود

العنود : تارا

نورة: شرفت

جاسم: ههههههههه تتشرفين انتبهوا عليها وناظر سارا وابتسم ابتسامة باهتة وراح عنهم

ريماس : يالله

تحركوا البنات دخلوا لسينما ويسون حركات لبعض

لميس وصلتها رسالة من هشام فتحتها

" ايش رايش بالمفاجئة "

استغربت ورسلت له " أي مفاجئة"

هشام"ههههههه اقولك بعدين معذورة الحين البرد امكن اثر على عقلك "

ردت "انت صاحي " مارد

توترت بس تناست الموضوع اول ماخرجوا من السينما وراحوا للبرج وهناك تفرجوا على الشباب

الي بالمنحدر ويضحكون عليهم وعلى حركاتهم



*************************************

في المنحدرات

فراس: هههههههههههههه والله انك خبل شوف الناس كيف فنانة

ريان ويضربه بكرة ثلج : اسكت وتعلم مني

اياد: شوفوا وليدووه خبرة

الا ويطيح وليد على وجهه

فراس وريان : ههههههههههههههههههه

فراس: بسم الله من عينك

اياد: هههههههههههه والله قوية سكتوا لتقولوله

ريان: ان شالله شوف جهاد جاي لعندنا

جهاد المتمرس بالتزلج : هههههههههههههه ايش فيكم متوقفين مو عارفين تتحركون

ريان : درنا عنك انت اخذت اخوك وتتفنن معاه

وليد : جاي لعندهم بمهارة وهو يتزلج : مو قلتلكم مو ادها

فراس: اصص نحن ادها بس قلنا نستمتع بالمنظر

ريان : ايوة .وانت الي تتفلسف قبل شوي طحت على وجههك ههههههههه وهذا الي وقفنا

جهاد : هههههههههه من عينكم طاح والله شوفوا مازن يتحرك احسن منكم مازن كان راك التيرفلك

اياد: هاهاها يحلم قال احسن منا قال ههههههههه

وليد: الغيرة يالله جهاد خلينا منهم الخبل التربيع يقولوا يريدوا سباق

جهاد: حلووو يالله . وراحوا من عندهم بسرعة ومهارة .

وجلسوا يتسابقون احمد وحموود والوليد وجهاد


****************************

للحين يتفرجون بالبرج وبعدين طلعوا مجموعة شباب وكان قبلهم عبدالعزيز والهيثم وجاسم

وقالولهم ينزلون ونزلوا وهم يضحكوا لان رهف وندى كانوا بيطحسون من الدرج وبيطيحوا بس الله

ستر عليهم

نورة : بنات عند البوابة نطاطة تعالي عنودة

وراحوا البنات كانت نطاطة صغيرة وجلست العنود تنط ونطت معها سارا وبعدين رودينا ونورة

وشيماء وهم ميتين ضحك كانهم اطفال والبقية يضحكون عليهم ويتمسخرون

ندى: خلاص فضحتونا يالله

شيماء وهي جالسة من كثر الضحك : هههههههه واتلله رهيبة تعالوا جربوا ههههههههههه

اسماء: لا متشكرين الكل بيطالع فيكم

رهف وريماس جربوا وعجبتهم وريم انظمت لهم سارا وشيماء ورودينا ميتات ضحك وجالسات

بالارض ومو قادرات يتوقفوا والعنود فرحانة مرة وجلست اسماء تصورهم بكميرة الفيديو.

ريم: بنات تعالوا ندخل لهذي الممر يجنن فيه مناظر"مرايا" وراحوا البنات ويشوفوا اشكالهم

سارا توقفت هي وشيماء يعدلون حجابهم لان الممر مافيه غيرهم

شيماء: يالله وراي

سارا: شوي بس

شيماء تحركت وخلتها وسارا ما انتبهت لها واول ما خلصت طالعت شافت نفسها لوحدها والبنات

اختفوا

سارا: بنــــــــــات بلاسخافة وينكم

مارد عليها الا صدى صوتها وصوت التهويات كان الممر ضيق وفاضي وفي اماكن ضيقة فيها التهويات ارتجفت اول من المكان وزاد ارتجافها اول ماحست باحد وراها وتجمدت .

بهمس : حبيبتي ايش رايش بالمفاجئة

سارا: ركضت بسرعة تريد تبعد بس تزحلقت من الثلج وطاحت

: حبيتي فيش شيء بسم الله عليش.

سارا بخوف : بعد عني انت مين وايش تريد بعد والله لاعلمك مين ا...

: سارا ايش فيش انا هشام حبيبش

سارا انصدمت طالعت فيه متفاجئة حاولت بس ماقدرت تقوم مثلت القوة : هي انت ايش تخبص رووووووووح

نزل لمستواها وقرب منها سارا ما استحملت

سارا كل جسمها تخدر حاولت تقوم وتبعد بس ماقدرت خاصة انه مسكها تصنمت سارا وعقلها بدا يشل وشريطها القديم بدأ يلتف قدام عيونها تحس الزمن توقف

هشام طالع شكلها الي يرتجف وكأنها شوي وتتشنج : حبيبتي وسكت لان سارا عطاته كف قوي

سارا تحاول تتماسك : اصصص حبتك الجرادة قووم عني يالوسخ

هشام وبعصبية قرب منها كثير شوي ويلزق : انتي كيف وماكمل جملته لانه سمع احد جاي : لي لقاء ثاني . وابتعد عنها وخلاها متجمدة

: هههههه طيب انا باشوف ايش هنا وبرجع لكم واول ماشافها تفاجأ : ســــــارا

سارا كانت شبه منهاراة بمكانها وتطالع بايدها الي ترتجف ومتجمدة بمكانها تحس انها ضايعة وكل
شي ينعاد مثل الفيلم من القديم واليي صار

اول ماشافها ركض لعندها بسرعة : سارا فيش شيء

سارا طالعت فيه بلاوعي عيونها زايغة وزحفت لورا بخوف منه ولمت نفسها بالجانب : خليني الله يخليك خليني وصارت تقول كلام مو مفهوم

استغرب منها وخاف من شكلها : سارا سارا طالعي فيني ايش تقولي انتي انا هيثم

سارا طالعت فيه وبعدها ماحست بشيء لانها داخت

هيثم طالعها بصدمة : سارا سارا ردي علي ايش صار

سارا:.......................

هيثم توتر وخاف عليها تذكر يوم المطبخ في بيتهم نفس الحالة واتصل على عبدالعزيز



***********************************************

زياد: هههههههههه شباب والله ونعم المرافقين

خالد يطالعه بنظرات مو قادر يتكلم

ليث: هههههههههه زيود الله يستر بعدين ناوي علينا

طلال: خلوود والله انا مو مسوي لك شيء

ناصر: هههههههههه والله انك خواف

مروان : عاد هذا خالد ابو النذالة

ليث: هههههههههههه خالد مخوف الرجال وهو مايعرفك الا من يومين

خالد يبتسم بغرور

زياد: والله ذكرتني ببعض الناس

خالد : كح كح وبصوت مبحوح الله يستر

زياد فهم عليه يقصد سارا والهيثم : هههههههههههههه يارب

ليث : اتخيل شكل الرباعي بالسكي

زياد: والله صح

ناصر: ليش مايعرفون

مروان : لا

طلال: اكيد بيدخلوا الحديقة مو المنحدرات

ليث: لا والله دخلوا المنحدرات قبل اشوي كلمة اياد

زياد: بتصل على الهيثم يقولي ايش مسوين هههههههه والله متأكد انهم مضيعين واخذ التيلفون يتصل


*************************************************


مازن : هشاااام ايش فيك

عمر ساكت حاس ان الموضوع يخص بسارا

عماد: شكل الولد مفهي

مازن: هـــــي هشام وش صار

هشام يحاول يهدي من نفسه : ولا شيء بس حاس بخنقة ايش رايكم نروح الشاطئ
الشباب طالعوا فيه ووفقوا

مازن يطالع بعمر نظرات اذا يعرف الي في هشام

وعمر نظراته كلها حيرة وتردد مو عارف

وصلوا الشاطئ وكل واحد سارح بخياله وقطع عليهم رنة نوكيا العادية

وكان تيلفون مازن طالع بالمتصل وكان ولد عمه احمد

مازن: هلا والله

احمد: هلا بك اخبارك واخبار دبي

مازن : الحمدلله تسلم عليك انت وينك

احمد بالبيت عند الاهل

ابتسم مازن ويتذكر ملاكه : ههههه سلملي عليهم وسلااام خاص للحبايب

احمد: صدق ماتستحي

مازن : انا

احمد: ايوة انت تسلم سلام خاص وانا لا خليني اتصل على اخوك احسن هو الي مع الحبايب

مازن: هههههههههههه صدق ماتستحي

احمد: انا الي ما استحي ولا انت

مازن: هههه خلاص خلاص متى ماجينا بنسلم لنفسنا

احمد: لا والله احلف بس انت

مازن : وليه والله ماعرفنا لك هههههههههههههههههههه

احمد: والله انت فرحان والحبايب زعلانة

مازن افأ ليش لتكون مشتاقين

احمد: واثق الاخ لا وسألت عنك بس مشتاقة لصديقتها مسافرة دبي

مازن : بنت محمد ال..

احمد: يس اهوو اشوفك متذكر باروح اقولها انك شايفلك شوفة وامكن تكون مسافر وراها

مازن وفكر بجملته وبعدين انتبه : هاهاها ماتسويها وبعدين أي شيء يخصها بحفظه

احمد: هي يالي ماتستحي انا اخوها والله انك ماتحشم

مازن: هههههههههههه روح زين

احمد: متى بترجع

مازن : على نهاية الاسبوع اعتقد

احمد : اها توصل بالسلامة والحين سلم على اصحابك واخليك واكلمك يوم ثاني

مازن : اوكي ماتقصر مع السلامة

احمد: مع السلامة .

سكر من ولد عمه وطالع بالشباب لانه لما كان يكلمه وقف وصار يمشي عشان ياخذ راحته مع ولد عمه ونسيبه تذكر كلامه وطالع بهشام ومشى بسرعة لعندهم

مازن يبعصبية مكبوتة : سارا صح

عمر وهشام اكبر دهشة على وجوههم

وعماد ناسي الموضوع

مازن ويعطيه بكس : تكلم صح

هشام بعصبية : ايوة عندك مانع

عمر: مازن هشام هدوا مايستاهل الموضوع كل هذا

مازن ومتجاهل عمر : انت مو قلت نسيتها وبعدين كيف عرفت انها هنا انت تراقبها

هشام : هيا تكلمني بالتيلفون

مازن وانصدم من كلامه : كذااااااااااااااااااب

هشام: لا ما اكذب تريد تشوف صورها الي ترسلهم لي ولا رسايلها

مازن كأنه احد عطاه كف قوي صح هو مايعرفها بس يعتبرها من اهله ومادام حبيبته صديقتها الروح
بالروح فهذا شيء يقهره : انت متاكد .

هشام ويعطي مازن التيلفون : شوف بنفسك .

مازن اخذ التيلفون وفتحه وهو مصدوم وانقهر هو مايعرفها بس شاف الثقة بعيون هشام والرسائل تأكد كلامه قام من مكانه بكل هدوء : انا راجع لصلالة اليوم

عمر وعماد ساكتين بس كانوا متفرجين مو عارفين ايش يسون

عماد: مازن هدي ياخوي مايستاهل وانت ايش عليك منهم

مازن بعصبية : مالكم خص وهذا قراري الي بيرجع يقول

عمر: كلنا راجعين

هشام طالعهم وبعدين هز راسه بالموافقة لان الي شافه من سارا صدمة


********************************
**********************

اليوم الثاني

فتحت عيونها بهدوء شافت الغرفة بيضاء والريحة المنتشرة ريحة تعرفها زين وتكرهها كره العمي حاولت تذكر الي صار حست بضيق نزلوا دموعها بهدوء تحس نفسها مشتتة وخايفة تذكرت الي صار وقشعر جسمها حست باصوات تقرب غمضت عيونها سمعت الاصوات داخل عندها وكانت اصوات البنات حست براحة وانها مو ولوحدها في ناس جنبها حاولت تفتح عيونها بس ماقدرت حاسة انها متخدرة

شماء: اصصص ماقريتوا الافتة ممنوع الازعاج

رودينا: لا مانعرف نقري

ندى: ههههههههههه مسويه فيها

نورة : شكلها تعبان

ريم : متى قال الدكتور بتقوم

شيماء: قالوا على هذا الوقت وقربت منها وباست خد سارا وحست بدمعتها انقبض قلبها عليها

وهمست باذنها تراش غالية علينا وخوفتينا قومي وفرحينا ونحن جنبش على طول.حست بايد سارا تمسك ايدها بقوة وتشدها

ريم: يالله سارا قومي والله مالنا طعم من دونش

دلال: ايه والله

بصوت مبحوح : ادري

البنات صراخ : اوووووووووووه

سارا بتعب : هههههههههه الله يفضحكم اصص وطالعت بشيما وابتسمت بامتنان

وسمعوا دق على الباب وكانت الممرضة تطلب منهم الهدوء

شيماء: ارتحتوا فشلتونا

رودينا : ماعلينا منهم شوفي البنت المريضة ماشالله كأنها حصان وتدلع

سارا: بسم الله منش

البنات يتحمدون لها بالسلامة وهم يضحكون

لميس: حمدلله على السلامة

سارا طالعت فيها: الله يسلمك

"كانت حاسة ان الموضوع بسبة هشام الي من الاساس رسلها رسالة قال اشوفك بالممر بس هيا ماقرتها الا متاخر ولما اتصلت عليه مارد وبعدين رسلت له رسالة ايش قصتك رد علي اتصلت ورد وكلامه خوفها اكثر

هشام: خير

لميس: ايش فيك انت صاحي

هشام : لا ابد

لميس : سوري قريت الرسالة متأخر

هشام : سارا انتي تحبيني ولا لا

لميس: ايش السؤال البايخ

هشام: حركتش تخليني اسأل والله لتندمين على الكف ياسار وانا ولد ابوي

لميس: انت ايش الي تقوله مارد عليها غير طوط طوط سكر الخط "



سارا: اقول ايش صار ولا اقول مو مهم المهم اريد اطلع يالله

البنات : هههههههههههههههههههه

نورة: والله الحين صدقت اول ماصدقت كلامهم

دلال: ولا انا: هههههههه

ندى: سويرة خلي الدلع

سارا وتقوم من مكانها : والله ماعلي منكم وين اخواني ولا اقول انا طالعة وين ملابسي وشافت بايدها المغذي طلعته بسرعة اوجعها : اااااااااااااي

رهف: مجنونة انتي

ريم : انتي مو طالعة حتى يشوفك الدكتور فضحتينا عند الاوادم

منار: هههههههههه لا عادي انا اعرفها

سارا طالعتهم بعصبية : مالت عليكم نادولي اخواني انتم ما منكم فايدة اريد اخواني

ندى: سارا هدي وخلي هذي الحركات واخوانش الحين داخلين

سارا: اف

شيماء: زياد متصل قايل نص ساعة وجاين

سارا: توهم جاين مين معي من اول

رودينا: حبيب القلب موزلا

سارا: ايــــــــش

ريماس : هههههههههههه تضحك معاش يالخبلة

ساراطالعت برودينا نظرة تسكتها

ندى : هم كانوا هنا ورجعوا خالد جاء ورجع يريح شوي انتي عارفة انه مريض وزياد من امس هنا
هو والهيثم وعبدالعزيز والوليد وجاسم بعد ماقصر والله بعدين رجعوا وجلست انا وزياد

سارا: على بالي " كانت تحاول تتماسك قدامهم ماتريد تبين شيء ماتريد احد يسألها تريد تنسى وماتريد تعرف ايش صار "

نورة : شو سارا مليتي منا

سارا استحت : لا والله مو قصدي بس اناا وسكتت حست بغصة

شيماء حست فيها وحبت تغير الموضوع : الا ماشفتي عنودة

ساارا: صح وينها

نورة : ههههههههه ذبحتنا جسوم شوي ويتخبل هههههه مسكين والله مانامت امس الا بعد عناا

وماصحت من النوم الا متأخر بتجي مع جسوم فديته .

سارا هزت راسها : فديتها

رودينا : الا سويرة ايش صار فيش

سارا تريد تغير الموضوع طالعت في بوكيه ورد روعـــــــــــــــــة كان على الكومدينة الي جنبها : اللـــــــــه من الذويق صاحبه

البنات طالعوا بعض لانهم مايعرفون

سارا: ايش فيكم ليكون منكم كلكم .

شيما: نووو بس ولا وحدة منا نحن هذول مالوتنا الي عند الكراسي وجبنا لك شوكلت

سارا: والله تقولين اني مصيفة هنا تربعت بجلستها : روحوا شوفوا شيء كرت اكيد من اخواني ولا
من عزوز ولا الوليد اصحاب ذوق هذولا كتيرر وتطالع بريم وندى وشيماء

رودينا : عز الله البنت بالبيت مو بالمستشفى ومريضة

البنات : ههههههههههههه

راحت رودينا تشوف من عند مين اللجافة خلتها تسبقهم وحصلت كارت وطالعت فيهم : مو بس صاحب ذوق الا شاعر

سارا والبنات متحمسات ويطالعونها يعني اقري

رودينا : ههههههههه اوكي اوكي احم احم



سلامتك ياغالي مليون سلامة
افرح الناس وما على العاشق ملامة
شفاك الله وعفاك وسررنا لاجل روياك
لوبايدي ازيل الالم واصنع الفرحة لعيونك
واشتري راحتك بعمري وانتظر اني اشوفك
ليت المرض فيني ولا فيك
ما أتحمل يا حبيبي أسمعك تقول الآه
ليت الوجع بعروق قلبي ولافيك
وليت المرض غلطان ساهي ولاجاك..
لو الدوا بضلوع صدري لأداويك
واطحن جميع ضلوع صدري فداياك..
ماا بيدي شي أسويه عشان
أخفف عليك غير أدعي ربي إنه يشفيك
ما تشوف شر يا بعد مغليك
سلامات..ياأغلى من سكن داخل الروح
جعل الشفا فالك ياجعلي افديــــــــــــــــك..
بارفع كفوفي تـــــــــالي الليــــل وانـــوح
واطلب ياحبيبي من الواحد انه يشفيـــــك..
يشفي نظر عيني
وإنشاء الله يستجاب
دعائي وألقاك أحسن
من الأول يالغالي

"احـــــــــــــــــبك"




البنات صراخ وتصفيق

ندى : والله مو هين ولد اختي

سارا بغرور: فديته والله مو قلتلكم ذووويق

البنات : اووووووووووووه ياقوي انت

سارا: غيورات بس الي تريد تتزوجه تقول من الحين احجزها له

نورة: بتزوجينا خطيبش والله قوية

سارا: أي خطيب

ندى: هيثم

سارا: وانا ايش علي منه انا اقصد زيود

دلال: الحين : زياد هو الي راسل الورود ياااي انا اريده

البنات : هههههههههههههههههه

منار: بنت استحي وبعدين انا صديقتها واولى منك

البنات : هههههههههههههه

رودينا: البنت الي بتأدب ههههههههههههه

شيماء: بنات زياد اتصل اكيد بيقول بيدخلون يالله نطلع

سارا: متى اتصل

شيماء: الحن انا حاطه صامت

سارا: اها انزين انتي جلسي مافي احد غريب وانتم انتظروني بالغرفة الثانية لاني بطلع مو
جالسة هنا

البنات وافقوا ودخلوا الغرفة الملحقة لها وشيماء ردت على شيماء والي توقعاته صحيح ودخلوا

سارا شافت خالد وزياد الي اول من دخل ضماتهم بقوة وجلست تبكي

زياد: اشششش ليش الدموع "وطالع بشيماء الي هزت كتفها انها ماتدري "

سارا: لاتخلوني مرة ثانية اضيع

خالد : افااا ونحن متى خليناش

سارا وزاد بكاها على دخلة عبدالعزيز والوليد

عبدالعزيز بخوف : خير ايش صاير

زياد: هههههههههه ولا شيء بس دلع ويهمس لسارا: حبيبتي استريحي ونحن جنبك

سارا بعدت عنه وابتسمت بهدوء: يالله بطلع

ماقدروا يمسكون نفسهم انفجروا ضحك : ههههههههههههههههههههه

وقاطعهم دق على الباب

وليد : هذا هيثم يريد يدخل تغطي

وبسرعة تغطت سارا

دخل الهيثم بابتسامة ومعاه الرباعي وجهاد وليث

وتحمدوا لها بالسلامة

وليد: الله ايش الورد الحلو هذا

سارا طالعت بزياد بس زياد فاجأها

زياد: ايوة والله صح من عند مين سارا

سارا قلبت نظرها لخالد وعبدالعزيز الي منتظرين الاجابة قالت بحيرة : مادري

فراس: ههههههههه ليكون من الحبيب وطالع بالهيثم

الي الكل طالع فيه منتظرين الاجابة

وطالعت بالهيثم بفضول وشافاته يبتسم لها يعني منه انقهرت وقالت بخاطرها : هذا يريد يجنني ليش يسوي كذا ليش ؟ وصدع راسها وبان على شكلها التعب

زياد : تحسين بشئ

سارا بتعب : لا بس اريد اطلع

هيثم الي ماعجبه شكلها: وانتي متى تكبرين خلي الدكتور يشوفش ويقول اذا تطلعين ولا لا

ريان : تكلم الدكتور خخخخخ

عبدالعزيز: هههههههههههه والله بتقوم حرب بينهم

سارا تجاهلت كلامهم : مالي خص اطلع يعني اطلع مافيني شيء وحست راسها شوي وينفجر من نظرات الهيثم وتفكيرها المشتت حست وللحين مو ناسية الي صار حاسة انها ضايعة .وبان على وجهها التعب

خالد : حس عليها وماحب يعلق

زياد: خلاص هدي الحين اشوف الدكتور يكتبلك خروج اصلا يالله خلونا نطلع قام بيطلع بس سارا للحين تمسكه بايد وخالد بايد طالع فيها وابتسم لها ابتسامة تطمنها

وخالد باس راسها ومسح عليه بحنية: نحن جنبش والدكتور بيطلعش ان شالله ونحن اخوانش

زياد : صادق خالد يالله ثواني وراجعين وبعدين تحكيلنا الي صار وخلا ضغطش ينخفض والضغوطات الي تمرين فيهم ابد ماهجيتها منش ساويرة

خالد : سارا لمتى نقولش تكلمي ها زين توصلين نفسش لكذا هذي المرة عدت بس الله اعلم المرة الثانية الله اعلم

سارا دموعها تنزل : ان شالله اخر مرة وفي نفسها ايش تريدوني اقول ها ااااه

طلعوا من عندها ورجعوا بعد نص س ومعاهم دكتورة كشفت عليها وكتبت لها خروج مع التوصيات


********************************

مروا الايام بسرعة كانت حلوة للكل بين تسوق وسياحة بالمناطق وكل مكان راحوا لابوظبي والشارقة سارا والهيثم يتفادون بعض قدر الامكان ماخلوا مكان الا وزاروه واتفقوا اخر يومين ياخذولهم شاليهين بالمبزرة بالعين وكانت هذي الاتفاقية لما حموود عزمهم لبيتهم بوجود اهله وتعرفوا عليهم ومرة كانت العزومة حلوة واهل حموود بيرحوا معاهم للمبزرة

وصلوا لشاليهات كان الجوء حلوو الشباب شاليه والبنات شاليه وابو حموود كان بياخذله شاليه له ولزوجته بس الكل علق وقالولهم رجعوا لايام العزوبية وتوكم جاين من شهر عسل ومع الكلام وافقوا ام حموود مع البنات وابو حمود مع الشباب وكل واحد كانت روحه حلوة
ام حمود حبت البنات والبنات اعتبروها خالتهم ووحدة منهم خاصة لانها كان لها اسلوب وتفكير منطقي وحلو مو زي الي بسنها تسويلهم مسابقات وتلعب معاهم وسوالف وضحك
والشباب بعد قضواالي من يوم ماعرفوا بعض وكأنهم من الاهل وابو حموود كان شبابي مرة معاهم

احلى يومين سجلوا برحلتهم الحلوة وكان في مواقف حلوة بين الشخصيات انطبعت في ذاكرتهم

جاء يوم الرجوع ويم الوداع كان مرة مؤثر لانهم من جد تعلق الكل ببعض العنود سوت مناحة بس وعدها جاسم انها بيوديها لهم ورضت وصارت فرحانة منار واختها وناصر وطلال رجعوا معهم ركبوا الطيارة وكل واحد فكرة في مكان سارح هذي السفرة كأن لها تأثير لبعضهم والبعض كان عادي بس رجوعهم كأن اهدأ من وهم رايحين ماكان شيء فضايح >>>>> الحمدلله خخخخخخ


*************************************

نهاية البارت


}{ الـــــجـــــــ الــعــشــروون ــــزء }{



في احد المقاهي

: افااا من يوم مارجعت من السفر وماشفتك ولاتكلم احد ايش حكايتك وليش رجعت بسرعة .

مازن : اسف احمد بس تعبان اشوي

احمد : سلامتك ماتشوف شر

مازن متوتر: احمد

احمد : هلا

مازن : امممم خلاص ولاشيء

احمد: مازن تكلم بلا سخافة ايش عندك انا من اول حاس فيك شيء بس ساكت

مازن : وقت ثاني احمد خلاص لاتضغط علي

احمد : على راحتك مو كأن الشباب تأخروا

مازن : هذا عماد وصل واكيد البقية وراه

عماد: السلام عليكم

احمد ومازن : وعليكم السلام " عماد مو بس صديق مازن الا ولد خاله "

عماد: مزون ليش قالب الوجه

احمد : اسأله بيقتلني الا وين البقية

عماد: ههههههههه فاتكم الحكومة كبشتهم وطلباتهم خخخخخ

مازن : ههههههههههه والله راحوا فيها عمي كثير زعلان من عياله وحتى خالي انت كيف هربت

عماد : اول ماشفت المكالمات الي بتيلفوناتهم قفلت التيلفون وطلعت من البيت على طول لهنا
ههههههه لوتشوفون اشكالهم هههه .

احمد: مو هين الاخ ههههههه

مازن : خلونا نطلب شيء

وجلسوا كملوا سوالف وضحك وانضموا لهم الشباب ومازن كان محتار مو عارف يتخذ قرار وعماد حاسس فيه وقرر يفاتحه بالموضوع

عماد يساسر مازن : اليوم راجع معك البيت انا .

مازن الي فهم : اوكي حياك

خلصة السهرة وكل واحد رجع لبيته الا عماد الي راح مع مازن لبيت عمته .


*************************************

: لاااااااااا مو موافقة مو موافقة حرااااااااااام عليكم والله حرام يمة ليش ليش تسون فيني كذا ليش

ام خالد: يامة نحن مو مسوين شيء مو بصالحش نحن نحبش ونفكر بالي راح يسعدش يايمة وهذا راي خالتي تريد تفرح فيكم بسرعة

سارا وصوتها مختفي من البكاء : لااااا انتم ماتحبوني ماتحبوني لهذي الدرجة انا مثقلة عليكم

ام خالد وقلبها متقطع على بنتها ضمتها ومسحت راسها : لا يايمة ايش الكلام الي تقوليه انتي عارفة انش اغلى من ارواحنا وانش حياتنا كلها .

سارا : يمه انا ما اريد اتزوج انا للحين صغيرة ومو مال زواج ومسؤلية وتشاهق حرااام والله حرام

ام خالد : أي صغيرة انتي الحين بالعشرين وكثير بنات بعمرش واصغر منش تزوجوا ومعاهم اطفال انتي سنش سن زواج وبعدين شوفي ملاك مو بتتزوج قريب هيا بعمرش

سارا تهز راسها بالرفض وتمسح دموعها الي للحين ماتوقفت : انا للحين مو مكملة العشرين والله للحين 19 سنة وملاك مكملاتها من شهرين وانا زواجي قبلها وبعدين انا ما اريد هيثم ما اريده

ام خالد: عادي ماتفرق كم شهر وبعدين ههههههه ليش ماتريدي هيثم توك تقولي ولا مسوية فيها ثقل ها

سارا: انتم اخذتوا راي من اول اصلا

ام خالد: سارا عيب هذا الكلام والهيثم ولد عمك واولى من الغريب ويحبك وبيصونش وانتي مو رايحة بعيد انتي بتروحي بيت عمك الي تعتبريه بيتك الثاني

سارا وترجع تبكي بقوة وتدفن نفسها بحضن امها : مو متزوجة مو متزوجة ليش يمه ماتفهمون حرام عليكم وربي موقادرة اصدق ليش تريدوا تبلون الولد فيني اناااا وانقطع صوتها من البكي

ام خالد وتمسح دموعها على حال بنتها وتضمها وتحاول تهديها وتسمي عليها : بس يمه بس والله قطعتي قلبي خلاص ياحبيبتي وبعدين هو يحصله وحدة زيش الكل يتمناها وخلاص يمه صعب نتراجع تريدي الناس تتشمت فينا كفاية الاشاعات الي طلعت لو تراجعنا الكلام راح يزيد والاشاعات والناس ماترحم وامك اختارت هذا الموعد لانها تريد تطمن عليش من بد كل بنات عيالها لانك اغلاهم

سارا: ليه الناس ماترحم والله عمري ما اذيت احد ولاغلطت على احد والله العظيم وعمره مافي احد زعل مني وشهقت بقوة حست انها مخنوقة وموقادرة تتنفس يمه بموت

ام خالد بخوف تعطيها البخاخ : بسم الله عليش يمة هدي واتعوذي من ابليس وخير ماكتبه ربش "عسى ان تكرهوا شيء وهو خيرا لكم "

سارا غمضت عيونها من التعب تحس انها مقتولة ومو بايدها ايش شيء كانت مصممة انها اذا رجعت بتفصخ الخطوبة عشان يتزوج هيثم الي يريدها بس كل شيء انقلب وصار الشيء الي عمرها ماتخيلاته " كانت تريد تقول كلام بس ضاع كل الكلام تحس لو تكلمت محد بيفهمها اصلا ماراح يفهموها "وماحست بشيء لانها نامت بحضن امها الي تقري على راسها واتهدي فيها وقلبها مكسور على بنتها الوحيدة .

محمد جاي ركض : ماما ليش تارا تبتي

ام خالد بابتسامة : حبيبي حمود سارا تعبانة اشوي

محمد: اندين بأتيها بوتة بتون دينة ( انزين بعطيها بوسة بتكون زينة ). ويعطي سارا بوسة حلوة وطويلة

ام خالد بابتسامة على طفوليت ولدها : هههههههه خلاص حبيبي اذا قامت بتكون بخير روح العب الحين انت

محمد: تيب . وراح يركض لغرفته


********************************************

عند البحر

" بعد مادروا بالموضوع قبل سارا الي الكل قال امها تقولها لوحدها وبعدين يتتدخلون بالموضوع "

زياد بتوتر : ياويل حالي

خالد: اسكت حدي متوتر اخوك وينه

زياد : من يوم ابوي ماقاله طلع من البيت

خالد: اكيد تفاجأ لانه بسرعة ,

زياد ويتنهد على حال اخوانه : الله يسهل

خالد : زياد اخوك موافق على سارا

زياد : ايوة هو مختارها وبعدين لاتنسى هم مسمين من وهم صغار وهو عارف هذا الشيء

خالد: الله يطمنك

زياد كفاية اكون انا بين نارين ياخالد ريح بالك وان شالله مايصير الا الخير .

عبدالعزيز : ليش جالسين بروحكم ولا عشان الغالية بتتزوج وانتم لا ههههههههه

وليد : هههههههههههه لاتخاوفون مو رايحة بعيد

ليث: بس من جد بسرعة

عبدالعزيز: والله هذي اوامر الغالية صراحة فكرت بعيال عيالها ونستني وانا ولدها

الكل : هههههههههههههههههه

وليد: امكن ماتريدك تتزوج للحين ماكبرت

عبدالعزيز: اسكت زين

ليث: هههههههههههه لا امكن خافت لاتبلي بنات الناس فيه

خالد: لااااااااااا كله ولا عزوز ما ارضي عليه " يطالع بعبدالعزيز المبتسم ويبتسم له وكمل "بس
امي تريده جنبها خافت ليكون ذيل حرمته من جنانة هههههههههههههههههههههههه ومايشوفون الا غباره لان عبدالعزيز قام وراه والكل ميت ضحك عليه

مروان الي توه جاي : ههههههههههه ايش فيهم المجانين

ليث: فاتك ههههههههههههههههه الخبل انتي وينك

مروان : كنت مع الوالدة وديتها كم مشوار واحمد تدري بالشغل

وليد: الله يخليكم لها ههههههههههههههه تعالوا فضحتونا

وصل عندهم خالد يركض ونط عليه عبدالعزيز وصاروا بالارض وجاس ضرب فيه والشباب ميتين

ضحك عليهم لان خالد ما سكت يسوي حركات وتعليقات تعصب عبدالعزيز .

مروان : وين العريس وجهاد

وليد: هههههههههه تلاقيه هربان من التعليقات

عبدالعزيز يجلس وهو يلهث : والله بع=غيت اليوم اشوفه واعلق عليه بس مو مثل امنيتي اشوف سويرة واعلق عليها بفكر قبل ما انام امر عليها بالغرفة

زياد وخالد: لاااا

الكل طالع فيهم

وليد: هههههههههههه شكلهم يريدوا اليوم منعزل لهم

زياد بتوتر : ايوة صح وانت لاتفكر بالموضوع

عبدالعزيز: والله ماتستحون عمكم واكبر منكم وتتحكمون فيني ماعلي منكم انا روحوا ولوا

رن تيلفون خالد وكانت الوالد
خالد: هلا وغلا

ابو خالد : هلا فيك وينك

خالد : مع الشباب على البحر

بوخالد: اها شفت اختك

خالد : لا الحين برجع انا وزياد

ابو خالد طيب انا باجي بعد اشوي

خالد: اوكي يالله مع السلامة

بوخالد: مع السلامة .

خالد: يالله شباب اشوفكم بكرا ان شالله

زياد: وانا يالله سلام

وليد: الشردة ههههههههههه

عبدالعزيز: بمر عليكم انا

خالد: يصير خير يالله سي يو وراحوا عنهم .


*************************************
: ههههههههههههههههه والله بتصير عريس ياهيموو

هيثم: جهاد انطم هذا وانت عارف الحال والله مو عارف ايش اسوي حاس اني ضايع ومو قادر افكر بشيء

جهاد: هيثم خلاص انسى كل شيء صاير وكفاية عذاب للبنت والله شكلها يكسر الخاطر وانت للحين متردد البنت تسوا الكل وانت تحمد ربك انها للحين ساكته

هيثم: ما اعتقد الراي رايها حالها من حالي لو بيدها كانت رافضة من زمان بس في كلمة قالتها لي في دبي محيرتني

جهاد: ايش قالت

هيثم: قالت " ابشر لك الي تريده ياولد العم ولاتزعل وابتسمت "

جهاد: متى قالت هذا الكلم

هيثم :لما غنيت لها مذهلة

جهاد : هيثم ياخوفي تقصد تفسخ الخطوبة

هيثم بصدمة : ايش

جهاد: البنت اكيد فهمت ان الاغنية مو لها عشان لي لي وانت ماتحبها بس تعذبها

هيثم: ايش الي تقوله انت اساسا انا بس كنت اريد اقهرها شوي بس موقصدي تفهم كذا

جهاد: عشان تقهرها ها صدقتك الحين بس تصدق والله ما الومها لو فكرت كذا انت بس تتضارب معاها وتنعل خيرها ماشافت منك شيء حلو

هيثم سكت وبحزن : مدري ايش صاير الحين انا الظالم وهيا المظلومة ياجهاد

جهاد: ولا واحد منكم ظالم بس ولا واحد فهم الثاني بس تعاندون بعض وانت للحين مو قادر تتطلع من حالتك

هيثم طالعه باستفهام

جهاد: لاتطالعني انت الي تسوية يدل انك ماتريد تتعلق فيها ماتريدها تحبك خايف تتعلق فيها وبعدين تروح زي لي لي مع انك حبيت لي لي لانها زي سارا صح كلامي

هيثم: أي تخاريف جالس تقول انت وين راح تفكيرك انت عارفني من يومي ايش نظريتي لسارا ايش سارا بالنسبة لي كنا تنافر وللحين هذا ونحن للحين ماتزوجنا اذا تزوجنا ايش بنصير في حرب انا متأكد ان دلوعة ابوها راح تقلب الدنيا علي .

جهاد: ههههههههههههههههههه والله تستاهل ياخي معك دلوعة العيلة يعني الكل بصفها مو بصفك الا انا طبعا خخخخخخ

هيثم : مالت الحين انت يعني بتواسيني مالت

جهاد: هههههههههههههههه اقول روح زين وانا متأكد انك فرحان بالموعد ومستعجل ويغمزله

هيثم: جد ما تستحي يالله قوم مني يالله قوم

جهاد : موقلت بتعزمني على العشاء

هيثم: لا والله يالشحات من اول وانت تاكل على حسابي

جهاد: بسم الله علي على بالك صديق وولد عم ببلاش

هيثم : لااا حرام كيف بلاش مايصير

جهاد: وانا راحمك مع ان الاسعار ارتفعت بس انا للحين مسويلك خصم

هيثم : تسلم يالحبيب

جهاد: احم احم عيب استحي انا ههههههههه

هيثم: ههههههههههه ياملاقتك والله هههههههههههههههه

وطلعوا من الكوفي وراحوا لبيوتهم .


************************************

دخلوا للبيت وشافوا سارا بحضن امها

خالد: اخبارها

ام خالد: مثل مالكم شايفين بكت لين نامت خايفة عليها

زياد: ان شالله مايصير الاخير يمه انتي ارتاحي ولاتخافين وان شالله حالها بيتحسن

ام خالد وخالد: ان شالله

ام خالد: خالد شلها لحجرتها خليها ترتاح وبكرا نشوف حالها

خالد: ان شالله

زياد : يمه بتشوفينها زي اول واحسن وانا راح استوطن هنا وانا وخالد مابنقصر

خالد: ايوة يمة وسارا بترضي بكل شيء لانها عاقلة وعارفة انكم تريدوا مصلحتها

ام خالد: ان الله

شلها خالد لجناحها ونيمها بفراشها ومسح على راسها وباسها بنعومة وحنية وكان وراه زياد

زياد: تظن بتعدي السالفة على خير

خالد: خايف لاينقلب حالها

زياد: الله يستر

خالد: تعال ناخذ شور ونبدل ونريح حتى الوالد يجي احس انها بتقوم بلليل

زياد : اوكي غرفتي نظيفة

خالد: يب

تفرقوا كل واحد راح غرفته

وصل بو خالد للبيت وحصل زوجته جالسة وسرحانة وشكلها مهموم جلس جنبها وحاوطها بذراعه وقربها منه وحط راسها بصدره ويمسح شعرها بحنان كيفها يالغالية

ام خالد وتبكي اول ماحست بحنانة : خايفة عليها خايفة نامت وهيا تبكي وكانت تعبانة

بوخالد : ان شالله خير حبيبتي انتي لازم تكوني قوية عشانها .

ام خالد : حاولت بس ماقدرت تقطع قلبي عليها وهيا تشاهق انا للحين مو متقبلة انها تتزوج وتروح مني للحين صغيرة ودلوعة .

ابو خالد : لمصلحتها يالغالية بعد الي صار لها انتي شايفة حالها ان شالله زواجها من الهيثم يرجعها لنا زي اول

ام خالد: انتم واثقين من الي تسوه امكن هذا الشيء يضرها ويتعبها اكثر

بوخالد: لا ان شالله انتي هدي وادعي ربك انه يوفقها ويهديها

ام خالد: يااااااااارب

بوخالد: الشباب هنا

ام خالد: ايوة زياد بينام هنا

بوخالد: احسن سارا بجناحها هيا الحين

ام خالد تهز راسها بايه

بوخالد يبوس راسها : طيب باروح اشوفها انا الحين عن اذنك

ابتسمت ام خالد له رغم كبر سنهم والسنين الا للحين رومنسيته وحنيته وحبه لها موجودة وكل يوم تزيد لها ولاولادهم .


دخل على بنته وشافها نايمة وشكلها مرة تعبان وزعلان والدموع مالية وجهها مسح على راسها ويدعيلها بالخير وباس راسها بحنية حس بحركتها خاف لايزعجها وقام من مكانه بس سمع صوتها الي يتكلم بكلمات مو مفهومة وتشاهق تذكر حالتها زمان نادا خالد بسرعة الي جاء جري ومعاه زياد

بوخالد : خالد جاب ابرة مهدئة

خالد: ليش

بوخالد: عشان اختك بسرعة قبل ماتسوء حالتها

سارا قامت تصارخ ركض عندها بوخالد وزياد وخالد راح يجاب الابرة الي تعلم يضربها عشان سارا
وكان ابو خالد مشتري الابر والادوية احتياط لانهم متوقعين حالتها ممكن تسوء وجايبيهم من وصفة دكتورها

جاء خالد ومعاه الابرة

سارا: روووح عني رووووح وجلست تضرب زياد وبعدت عنه بسرعة وركضت لزاوية وتخبت هناك

زياد قام لها بهدوء يكلمها وخالد وراه وبوخالد كان تعبان مرة
زياد: سارا هذا انا زياد ومعاي خالد والوالد سارا هدي نحن مو ماذينش نحن نحبش ومحد بيقرب منش

سارا الي ركزت شوي : قوله يروح ليه تخلوني لوحدي هو يجي اذا انتم رحتوا لاتروحون وتخلوني وجلست تبكي خالد قرب منها بهدوء وزياد يهديها حتى ماتنتبه لخالد الي ضربها الابرة الي هدتها اشوي وخلاتها تنام

زياد طالع بعمه : عمي ان شالله بكرا بتكون احسن هذي ردة فعل طبيعية كنا متوقعينها

بوخالد : ان شالله

خالد وهو يمددها بالفراش ويغطيها ويمسح على راسها بحنية : يبه لاتشيل هم بكرا بتشوفها ما كأنه شيء صار انت بس ريح

بوخالد طالع فيهم وعارف انهم يحاولوا يطمنونه بس هو مو قادر يطمن وهذا حال بنته دلوعته حس باختناق ودوخة

خالد بخوف: يبه تحس بشئ نوديك المشتشفى

بوخالد: لا بس ....


*************************************

ريم: والله حماااااااااااس صراحة الموعد وان كان بسرعة وماراح نلحق لشيء اخوك مو هين صراحة

شيماء: ههههههههههههههههههه ايه شفتي كيف اصلا سارا هبلت فيه بدبي هههههههههههه

ريم: ينعل بليسش ماسمعتك كان تنعل خيرك .

شيماء: هههههههههههه اقول بكرا رايحين عندها اوكي

ريم: اكــــــــــــــــــــيد وبتصل بندوش تيجي هيا ورودينا .

شيماء: اوكي يالله سي يو .

ريم : سي يو تو .


سكرت من ريم ونزلت تحت لصالة

وبوهيثم وام هيثم يسولفون ويتابعون الاخبار

شيماء: هايوووو ماي بيرنس

بو الهيثم : وعليكم السلام ورحمة الله

شيماء: ههههههه سوري ماي فذر السلام عليكم هاا وش تسون

ام الهيثم : مثل ما انتي شايفة الا وين اختش

شيماء: بتشوف توم اند جيري

بوالهيثم: والله هذا التلفزيون بيضيع عيونها

ام الهيثم: ايش اسوي فيها

شيماء: عادي والله اختي ماتجلس عليه الا بلليل كل وقتها لعب مع حمود

رن فون البيت وقطع كلامهم ردة ام هيثم القريبه منه

ام هيثم : الووو , خـــــــــير ......., انزين اهدي وفهميني الموضوع ................,

شيماء وبو الهيثم كان يطالع فيها بفضول

ام الهيثم: ان شالله مافيه الا العافيه الحين بقول لمحمد يروح يشوفه وبطمنك ان شالله واتني هدي وكيف سارا الحين......... اها انزين انتي اهدي وانا الحين باجي عندك وبخليهم يطمنونا ........... يامرة وكلي امرش لله ويالله الحين اجيش مع السلامة

هيثم توه داخل

هيثم: السلام عليكم

الكل وعليكم السلام

بوالهيثم : خير يا نورا ايش صاير

ام الهيثم: هذي فاطمة اختي تقول اخوك احمد تعب عليهم ووداه خالد وزياد المستشفى ولا اتصلوا يطمنوها وهيا خايفة عليه

ابو الهيثم: ومتى صار هذا الشيء

ام الهيثم: توهم ماله نص ساعة

هيثم: باي مستشفى هم

ام الهيثم : مدري تقول لا خالد ولازياد يردون وهيا خايفة عليهم اتصلوا عليهم وشوفوهم وين وروحوا طمنونا ونزلوني عندها

شيماء: باروح معش يمه اكيد سارا قالبه الدنيا

ام الهيثم: سارا ماتدري بشيء نايمة

شيماء: نايمة قرصها قلبها

ابو الهيثم طالع بزوجته

ام الهيثم تهز راسها يالله بسرعة خلينا نتجهز

ابو الهيثم فهمها انها تريد تكلمه بالغرفة وراح وراها بسرعة يتجهز ويلحق على اخوه ويعرف السالفة

هيثم: ايش السالفة

شيماء: ها ولا شيء انت ريح بالك ياعريس يالله خليني اتجهز عشان اروح لبيت عمي
وراحت ركض

هيثم بيروح يشوف ابوه خلص ولا يروح يسبقه لانه كلم زياد وقاله باسم المستشفى

في غرفة ام الهيثم وابو الهيثم

ام الهيثم : سارا تعبت وماهدت الا بالمهدء

بوالهيثم : لاحول الله واكيد هذا الي تعب اخوي

ام الهيثم: ايوة بس ان شالله يكون مافيه الا الخير

بو الهيثم وهو يفتح الباب : ان شالله يالله خلصي واول مافتح الباب تفاجأ بالهيثم قدامه

الهيثم: يالله عرفت المستشفى

بوالهيثم : انزين يالله امك وراي

وراحوا للمستشفى بعد مانزلوا ام الهيثم وبناتها عند بيت بو خالد

الهيثم كان يفكر بالكلام الي سمعه ومافهم شيء وكان يحلل على راحته وفي الاخير تعب وقال اكيد سمعت الكلام خطأ وابو الهيثم كان خايف ليكون هيثم سمع ان سارا مريضة ولا شيء بس شافه ماسأل ارتاح


**************************************************

: مازن تكلم ايش الي تفكر فيه

مازن : عماد انت عارف الي في بالي

عماد: وهذا الي خايف منه مازن فكر زين قبل أي قرار

مازن : عماد انت عارف كل شيء قولي ايش الي مفروض اسويه ها

عماد: كلم احمد

مازن: فكرت بالموضوع اريد اقوله يقول لملاك تلغي علاقتها بسارا هذا اذا تريدني

عماد: واذا سألك ليش

مازن : مادري بس مو انا الي بضح بنت اهلي يعرفونها ويعرفون اهلها

عماد: كلم سارا

مازن متفاجأ : أيــــــــــــــــــش

عماد: كلم سارا تبعد عن ملاك ولا بتفضحها عند اهلها واعتقد كذا ممكن تنحل المشكلة

مازن: ومن وين اجاب رقمها ان شالله

عماد: خلي الرقم علي انا

مازن طالعه بنظرات محتارة

عماد: خلي الموضوع علي

مازن: عماد انا خايف

عماد: فاهمك خايف تكون ملاك زيها

مازن غمض عيونه بألم وتنهد : احمد يقول انهم تؤام وان اخلاقهم زي بعض ومتربين سوا حتى اختها وخواتي يقولوا ان الي يشوفهم يقول اخوات

عماد: مدري بس في حل ممكن يريحك

مازن: الي هو

عماد: نختبر ملاك

مازن : كيف ؟

عماد طالعه بنظره جدية : نشوف تكلم ولا لا

مازن : لا مستحيل اتخيل طلعنا غلطانين وعطت الرقم لاحمد وعرفوني كيف بكون بنظرهم ذيك الوقت

عماد: اف والله مادريت عنك وبعدين مين قالك كلمها من رقمك ها

مازن : مدري ما اتخيل ملاك تسويها

عماد: والله مادريت عنك عطيتك كل الحلول الي ممكن تنفعك

مازن : خليها على الله بكرا بقرر

عماد: اوكي يالله بكرا اشوفك واشوف قرارك

مازن: اوكي يالله سلام وسلم

عماد: ان شالله يالله سلام .


************************************************
اليوم الثاني

قامت من النوم تحس بصداع وخمول قامت من الفراش سمعت صوت بالجناح استغربت شافت
شيماء طالعة لها من غرفة التبديل

شيماء بابتسامة : صباحووو يالنوامة

سارا بابتسامة : صباحووو ياحلو وباستغراب متى جيتي ؟

شيماء بتوتر : اممم من امس

سارا وتذكرت الي صار امس وتذكرت حكم الاعدام وبانت على ملامحها الحزن

شيماء حزنت على بنت عمها بس ماتحبها بهذا الشكل ماعودتها سارا على هذا طول عمرها القوية قالت بحزم : سارا خلي عنش التفكير الي ماراح يفيدش انتي الحين عروس وانتي الف يتمناش ومافي شيء ناقصش سارا رجعي زي اول كلنا اشتقنا لش اذا مو عشانش عشان اهلش الي حالش يتعبهم

سارا طالعت فيها بحزن : شيمو والله احاول بس غصبن عني انتي عارفة هم ايش سوا والله حرااام عليهم

شيماء: ايش سوا لانهم يحبونش وامنوا مستقبلش وبعدين هم زوجوش ما قتلوش وزوجوش وولد عمش وبعدين لاتنسين انتي بتجين عندنا انا وزيود خذي الامور من الجانب الحلو وخالتش وعمش هم اهلش ليش معقدة الامور حراام الي تسويه في نفسش وتسويه في اهلش تدرين ان عمي امس تعب وودوه المستشفى عشانش

سارا فتحت عيونها من الصدمة : متـــــــــــى ووينه الحين وليش محد قالي

شيماء: انتي نايمة من امس بعد ماعطوش المهدئ وعمي تعب بعد ماشاف حالش

سارا قامت وهيا تبكي على ابوها : وينه الحين

شيماء : بالمستشفى كان عنده هبوط بالضغط

سارا : اتصلي بزياد يجي بروح عنده اكيد اذا شافني بيرتاح ويطمن اني بخير مادام انا سبب تعبه

شيماء بفرح : اوكي واتصلت بزياد الي وافق وجاء ياخذهم

وصلوا للمستشفى كانت ام خالد وخالد هناك دخلت سارا ومعاها شيماء

سارا بابتسامة ومعاها بوكيه ورد حلوو : سلاااامات يابوخالد ماتشوف شر

بوخالد كأن الروح رجعت له اول ماشاف حال سارا بابتسامة : هلا والله ببنتي

ركضت سارا لعنده تسلم عليه وتضمه

شيماء : الحمدلله على سلامتك عمي

بوخالد : الله يسلمش يابنتي

زياد: ها ياعمي حلوة المفاجئة

بوخالد : اكيد وطالع بسارا الي كانت تبتسم له وتطمنه

ام خالد ارتاحت لحال بنتها وتطمنت عليها

سارا بدلع : يبه بالله عليك قول لدكتور يطلعك

خالد: ههههههههههه والله انش حالة

ام خالد: هههههههه وهذا والهيثم دكتور

سارا انقبض قلبها من اسمه بس ماحبت تبين وقالت بضحك : ماعليكم بخليه يغير شغله واخليه طيار كابتن ياااااااااااي وتغمزلهم ههههههههههههههه

الكل ضحك عليها : ههههههههههههه

زياد: مخططة البنت

سارا: اكيد وعععععععععع دكتور عاد والله ذوق مضيع

الا ويدخل الهيثم وابو الهيثم وسلموا على الموجودين

سارا سكتت وحاولت تكون طبيعية

بوالهيثم: ها سارونة كيفك يابنتي

سارا بدلع : تمامو عموو انت كيفك عساك مرتاح ولساتك شباب مو زي الشيبه ابوي

الكل : هههههههههههههههه

بوخالد: الحين انا شيبه

سارا: مين قال تنقص لسان الي قال انك شيبه بس سقطة سهوا تدري اجوا المستشفى تخلي الواحد يقول كلام يسقط سهوا وتسبل عيونها ببرائه

الكل كان مرتاح لان هذي هيا سارا ورحها الحلوة

سارا كانت تضغط على عمرها عشانهم وحست انهم فرحانين وانهم مرتاحين اول ماشافوا حالها وابوها تحسن لدرجة ان الدكتور كتب له خروج فقطعت وعد انها ماراح تبين الي بداخلها لحد وظاهريا تكون زي ماهم عارفينها الحين وان كان هذا يتعبها لان عذابها راح يكون كبير وهذا الي صار ووافقت على الموعد بابتسامة راضية . وكانت تشكر شيماء انها نبهتها على حال اهلها .

"طلع بوخالد من المستشفى وبدأ الكل بالتجهيز للعرس
سارا كان مايهمها أي شيء وم اقترحت ولا عارضت على أي شيء بحجة والكل ماقال شيء لان هذا شيء ممكن بحجة انها تستحي والحريم يضحكون اذا سارا الجريئة سوت كذا عيل الباقي ايش بيسون

جاء رمضان وعدا بسرعة سارا كان اكثر وقتها عند حبوبتها (الجدة ام محمد) خلص رمضان وجاء العيد وقرب مو عد العرس سارا كانت كل يوم تموت اكثر من مرة بس صامدة وتضحك وتفرفش وتحاول تتناسي الموضوع وخالد وزياد مو مقصرين معاها "


****************************************

مازن قرر يكلم سارا وعماد جاب رقمها من عند هشام مندون لايعرف والي هو رقم لميس واتصل والي ردة كانت رهف

رهف : الوووو

مازن : الوو السلام عليكم

رهف باستغراب : وعليكم السلام

مازن : سارا

رهف : لا اخوي غلطان بالرقم

مازن : متأكدة هذا مو تيلفون سارا

رهف بعصبية : خير اخوي اقولك غلطان اذا تريد تغازل روح دور على بنات مو متربيات وسكرت بوجهه

مازن على وجهه اكبر علامة استفهام وقال لعماد يتأكد اذا كان الرقم صح

مازن : انت متأكد انه الرقم

عماد: ايوة ايش فيك نقلته بطاقة اعمال عشان مغلط فيه

مازن : انزين ليش قالت كذا

عماد: مادري احس في الموضوع ان

مازن: وانا مثلك

عماد: مافي الا حل واحد الي هو تكلم احمد عن الي صار

مازن : صح وباقوله يقول لملاك تخلي سارا

عماد: اذا مافي دليل انها مو هيا الي يكلمها هشام اطلب منه يقول لملاك تخليها لاتستعجل

مازن : صح اوكي تم اخليك الحين بتصل عليه .

عماد: اوكي باي وخبرني بالي يصير معك

مازن : اوكي يالله باي .


************************************************** *****

قبل العرس بيومين كان عقد القران وعرس الرجال

بعد عقد القران صار الهيثم زوج سارا وصارت سارا حرم الهيثم

كان يوم حافل كانوا مسوين احتفال هبوت وبرعة ( رقصات الرجال الشعبية) والشعرا يلقون الشعر
للعريس وللقبلية فخر ومدح وكانت في فرقة مو سيقة وفرقة راقصة عمانية وجابو فرقة اردنية
كانت سهرة الكل كان فرحان بزواج اول حفيدين للعيلة

البنات والحريم الكل مجتمع عند ام محمد البيت وسارا ظلت بالبيت كانت تبكي على يوم موتها طالعت بشكلها والحنة الي عليها وحست ان الموضوع صار حقيقة ولا مفر منها جواالبنات عندها بما ان البيت ملازقة ويطيحون عليها تعليقات وضحك في البداية كانت نفسيتها زفت بعدين حاولت تغير نفسيتها لانها لاحقة للعذاب ليش ماتنبسط مع البنات وكانت تضحك على تعليقاتهم وتعلق عليهم وجابوا المسجل ويرقصون عندها وبعدين جروها عند الحريم عشان تسلم على ام محمد الي ناداتها خلص اليوم وكان طويل


اليوم المنتظر يـــــــــــــــــــوم العرس ( الــهــيـثم & ســــــــارا )

كان عرس من الف ليلة وللية الفخامة عنوانه

كانوا مسوينة في خيام الخليج للرجال والحريم وجايبين مطربين

خيمة الحريم كانت رهيبة مزينة بالكرستال الابيض والذهبي والورود الطبيعية البيضاء والاف وايت
والمفارش وكل شيء ذهبي على اف وايت والثريات كانت مرة فخمة ومسوين مثل المعلقات بالكرستال وعليها ورود ملفوفة وكانوا يوزوعون هدايا على الحاضرين عبارة عن صناديق صغيرة مطلية بالذهب ومكتوب اسم الهيثم وسارا وفيها مختلف الهدايا بعضها عودي فاخر وبعضها سبيايك ذهب وبعضها فلوس مع باتشي وانواع من الشوكلاه الفاخرة

الكل كان فرحان وكاشخ البنات كل وحدة تقول الزين عندي والكل منهبل عليهم ويسأل عنهم
دخلت شيماء على سارا الي توها واصلة وكانت متوترة واول ماشافت شيماء حست بالغصة

شيماء تجننت على سارا وصارت تسمي عليها : ماشالله راح تذبحين الشعب ياويل حال اخوي

سارا هنا توترت اكثر وبخاطرها مالت ياشيمو بدل ماتخفف عني زيدة علي " سارا كانت ملاك بفستانها الاف وايت على الذهبي وفيه كرستال ذهبي كانت جوهرة ومكياجها مرة روعـــــــــــة "
ابتسمت سارا لشيماء

شيماء: سمي بالله ولاتخافي كلنا جنبش والحين امي وخالتي جاين وماكملت جملتها الا وهم داخلين ومعاهم ام محمد واول مادخلوا وشافوا سارا انبهروا وصاروا يبلبلون من الفرحة ويسمون عليها ام محمد وام خالد دمعة عيونهم على شكل سارا بفستان الفرح وام الهيثم مو مصدقة ان ولدها تزوج سارا بنتها الثانية وقمر العيلة

وجت المصورة تصورهم سارا كانت تبتسم لهم وتضحك على كلام وتعليقاتهم

ام محمد: اتصلي على الشباب يجون ياشيماء الحين بتنزف

سارا زادت دقات قلبها وحست بمغص ببطنها وتوتر

شيماء : ان شالله واتصلت على زياد يجي يصورن معها اشوي وبعدين يكملون معها بعد ماتنزف

وجاء خالد وزياد وعبدالعزيز والوليد وعمامها الكبار وصار زحمة بالغرفة وسارا مرة فرحت لوجودهم

وشوي ونادوا على الهيثم يصور معها قبل الزفة هنا دوروا على سارا >>>> هههههههه ضاعت البنت بس سكتت ونزلت راسها ماتريد تشوفه عاد وصل الهيثم والشباب ماتوقفوا تعليق عليهم وهيا من داخله تسب فيهم وجلست المصورة تصور وكل ماقلت شيء سارا تطالع فيها نظرات تخوفها الشباب شوي ويموتون ضحك الهيثم كان مرة متوتر وخاصة شكل سارا الذباح بس شكل سارا وهيا معصبة على المصورة وتعليقات الشباب كان يضحك وصار يعلق معاهم .

جاء وقت الزفة انزفت سارا والكل انبهر بجمالها ويسمي عليها

ملاك كانت فرحانة لصديقتها مرة وتعدي من قلبها ان الله يوفقها وتحب الهيثم الي ان شالله يكون خير زوج لها ويريح سارا .راحت سلمت عليها وتبلبل لها ورقصت لها رقصة خاصة مع البنات الي تمون عندهم وكانت معها منار ودلال واسماء ونورة حتى العنود جت واهلهم طبعا بعد ما اتصلت ام الهيثم وام خالد فيهم بخصوص يدعونهم سارا اول ماشافت العنود مرة فرحت والعنود كانت متجننة على شكل سارا العروسة

جاء الوقت الحاسم وقالوا لسارا تتحرك عشان تروح سارا هنا خلاص حست انها مو قادرة تكمل تمثيل بس حاولت تتماسك سلمت على اهلها وركبت السيارة الي يسوقها خالد وكانت معها ندى

ام الهيثم الهيثم وشيماء والكل رجعوا للبيت لانهم راح ينامون بجناحهم

الهيثم كان مرة متوتر ومو عارف ايش يسوي وجهاد كان جنبه ويهدي فيه

دخلت ساراللجناح مع التهليل والتبلبال والزفة العالية سوا عرس ثاني وجلسوا يصورن ويضحكون ويرقصون

ودخل الهيثم ومعاه عمامه واخواله الوليد وايو ليث وخالد وزياد والكل جلس يصور ويعلق
ماخلصوا الا على الفجر سارا كانت مرة تعبانة ودايخة الكل رجع البيت ام خالد سلمت على بنتها وجلست تبكي وتوصيها وتوصي الهيثم عليها اصلا الكل يوصي الهيثم عليها وسارا ماصدقت وعلى طول انفجرت وام محمد سلمت عليها وتدعيلها وفرحانة لها بقيت ندى وشيماء عشان يساعدوها بفك التسريحة واذا احتاجت شيء ويسولولها شيء خفيف ميك اب ويساعدوها بتسريحة خفيفة وخاصة ان سارا رفضة انهم يطلعون الهيثم نزل تحت عند اخوه عشان ياخذون راحتهم معاها وزياد وخالد الي كان عنده راحوا يصلون الفجر وجلسوا يعلقوا عليه حتى ناموا وهو شوي ويطرد الثنتين الي فوق وما صدق اول ماشافهم طالعين

الهيثم : كان نمتوا عندها

شيماء وندى: هههههههههههههههههههه

ندى: والله هيا قالت لنا بس نحن ماحبينا نثقل عليكم

الهيثم : لا والله اقول روحوا زين وطلع وخلاهم

وهم ميتات ضحك عليه وراحوا يناموا وهم يدعون لهم

دخل جناحهم وكان مرة هادي بس صوت نافورة الماي والدي في دي الي شغلت شيماء فيه
مو سيقى هادية تسوي فيها جوء رومانسي وخلت الاضاءة خفيفة توتر ماعرف ايش يسوي
سم بالله ودخل غرفتهم وتفاجأ .......


نهاية البارت

*************************************************


الهيثم بايش تفاجأ وكيف بتكون حياته هو وسارا ؟

هشام ماله ظهور نسى الموضوع ولا هذا الهدوء مايسبق العاصفة ؟

مازن قال لاحمد وايش ممكن يسويه احمد بيصدق على سارا ويمنع ملاك منها وايش ردة فعل ملاك ؟



}{ الجـــ الواحد والعشرون ـــــزء }{




كان ممكن يتوقع أي شيء تكون الا هذا الشيء : من جد انها غيـــــــــــر. كانت نايمة على الكنبة الي بالغرفة بطريقة غير مريحة



اليوم الثاني الصبح

نزلوا من الدرج وهم سوالف وضحك شافوا ابوالهيثم وام الهيثم يفطرون صبحوا عليهم وجلسوا عندهم قامت ام الهيثم ترد على التيلفون وخلاتهم

بوالهيثم: خير اشوفكم قايمين من الصبح وانت عندنا

خالد: افاااااااا ياعمي ماتريدني عندكم

زياد: ههههههههه مثقل علينا بملاقتك

خالد: شكرا وقام مسوي انه زعلان

بوالهيثم : وين رايح وانا عمك تعال تعال خلي حركاتك

خالد: عمي ماتشوف ولدك

بوالهيثم: هههههههه لا والله يعني انت ماتعرفه

خالد: الا اعرفه بس يحشم الواحد بوجودك وانت عمي

زياد: وليه بدأ شغل الفتنة خلي نذالتك كفاية نذالت امس هههههههههههه

خالد طالع فيه ومات ضحك : ههههههههههههههههههه

بوالهيثم: خير ايش مسوين

خالد بسرعة : ولا شيء ياعمي الا للحين العرسان ماقاموا

زياد يغمزله : تسأل ها ههههههههههههههههه

بوالهيثم : هههههههههههههههه يالي ماتستحون

زياد يهمس لخالد: ياويلك منهم والله لو عرفوا بالي سويته ههههههه

خالد: يويو يعني انت البرئ هههههههه اسكت ولا بننفضح بسبتك .

ام الهيثم داخلة عليهم : الله يديمها من ضحكة عليكم ان شالله تعال ياخالد كل يوم وخلي زياد يقوم يفطر معنا زي الناس.

زياد: والله يمه نحن اصلا للحين مو نايمين مو اصلين والهدف واحد نشوف العرسان

ام الهيثم : الله يهديكم

بوالهيثم : مادري انتم فالحين في ايش

خالد : افاااااااا ياعمي نحن عيالكم ونرفع راسكم بين الرجال

زياد: ايوة ماشالله عرفتوا تربونا والله محد يقدر يقول ولا كلمة علينا

بوالهيثم: هذا الي ناقص تنزلون روسنا

زياد: ولـــيــه شكله قلب علينا

خالد: ههههههههههه بقوة

ام الهيثم:هههههه اكلوا وخليكم من الكلام

وجلسوا سوالف وضحك.

نزلت شيماء وهيا مودارية عن وجود خالد كانت مصدعة وجسمها مكسر من العرس وفيها النوم وقامت بس عشان تشوف العرسان ولازم تقوم تساعد امها لان الاهل بيجون عندهم
وكانت لابسة بيجامة قطنية واسعة بنطلون مخطط سماوي مع ابض وبلوزة اكمامها سماوية طويلة وشعرها مسيح وكانت متأففة من التعب الي فيها بس كان فيها حماس لليوم لانه غير
شيماء وللحين مو منتبه : اف اف ايش الحماس بس اكيد ناقصكم وجودي
شافت محد علق عليها واستغربت طالعت بزيود وانتبهت بالي جنبه ومنزل راسه وكاتم الضحكة وطيران لغرفتها

زياد : ههههههههههههه خالد انسى الي شفته استر علينا

خالد بابتسامة وببرائة : ليش انا ايش شايف

زياد: هههههههههههههههه ايوة كذا حلوين هههههههه

الكل: ههههههههههههههههههههههههه


*********************************************

: هشااااام خير متصل فيني من صح الله خير وشكلك مو منايم

هشام : اااااااااااااااه ياعمر امس زواجها

عمر باستغراب : من وشاف نظرات هشام : اهاا كيف عرفت

هشام : انت عارف

عمر : ايوة وبما انها ماتهمك ماقلت لك وبعدين خلاص انسيها البنت تزوجت والله يستر عليها.

هشام : الا تهمني مو انا الي تضحك علي بنت ان ماعلمتها من اكون ما اكون هشام ولد ابوي بحرق قلبها واردلها الكف كفين مو انا الي تلعب علي وحدة زيها والله اني انصدمت مخطوبة وتكلمني وتقولي كلام حب وترسلي صورها وهيا عارفة اني ماراح اتزوجها لانها بتتزوج ولد عمها يعني انا ماضحكت عليها هيا من اول تضحك علي بايعة نفسها الي زيها تستاهل الي بسويه فيها واخلي ولد عمها يعرف هو متزوج مين .

عمر بخوف : هشام تعوذ من ابليس ايش ناوي تسوي خلي البنت بحالها خلاص الله يستر عليها

هشام: لاتدخل بالموضوع وياويلك لو قلت شيء لاحد خاصة الاثنين .

عمر: الله يهديك .

هشام: اااااااااه ياعمر والله فيني حرقة بقلبي

عمر: هشام انت حبيتها

هشام بعصبية : اتخسي احب وحدة زيها

عمر: اصلا ردة فعلك تدل انك حبيتها وصدمتها جت من انسانة كنت عاشقها

هشام سكت وسرح

عمر: هشام قوم وانا خوك اوديك للبيت وتنام وترتاح شكلك تعبان

هشام هز راسه بالموافقة وقام

عمر :الا ماقلتلي كيف عرفت

هشام : اختي راحت يقربون لاهل زوجها وكانت تتكلم عن العرس لامي وخواتي

عمر: اهااا

وكل واحد سكت ويفكر هشام بالي ناوي يسويه وعمر بحال صاحبه الي عمره ماشافه حقود وشرير وخايف من الي ممكن يسويه .


************************************************** **************

في جنـــــــــــاح العرسان

فتحت عيونها بثقل تحس بكسل وجسمها مكسر وراسها ثقيل جت عينها على السقف وديكورات الغرفة استغربت ما استوعبت شيء لثواني وتذكرت العرس وتذكرت اول ماطلعوا من عندها البنات حست ان جسمها تعبان وانها مكسرة وموقادرة لشيء وعيونها مو قادرة تفتحهم وراسها يدور بالمرة وماحست الا وهيا نايمة وانها كانت على الكنبه بس هيا الحين بالفراش طالعت جنبها وشافت الي عمرها ماتتمنيه وقفزت من مكانها كأنه شيء لاسعها دقات قلبها طبول دارت فيها الدنيا طالعت فيه مو مستوعبه انهم ناموا بفراش واحد جسمها يرجف وحست بلوعة راحت للحمام بسرعة "اكرمكم الله" فتح عيونه ابتسم يحب يقهرها حس انه ردلها حركة امس للحين مصدوم منها وتذكر صدمته اول ماشافها نايمة على الكنبه بهدوء حاول يصحيها ماقامت كانها شاربة منوم وفكر ممكن تسويها الخبلة عشان تهرب من المواجهه وحس انه قهرها بالي سواه سمع صوتها بالحمام وحس انها ترجع قام لعند الباب ودقه بخفه
الهيثم : سارا فيش شيء

مافي رد................

انتظرها بعد ربع ساعة انفتح الباب طلعت منه كان شكلها خيال ناعم وهادي وعيونها العسلية المتحجرة فيها الدموع ورموشها الكثيفة وصفاء بشرتها صح مبين انها تعبانة بس كانت ملاااك بجمالها ونعومتها تجنن

زادت دقات قلبه من شكلها وقرب منها بسرعة ومد ايده يساعدها بس بعدت ايده بسرعة بنفور وطالعت فيه بنظره حارقة

عصب من حركتها ونظراتها القاتلة : اقول بلادلع وحب يقهرها ويحرجها يموت على هذا الشيء وقال : سوسو حبيبتي لتكوني حامل ماشالله بسرعة هذي ههههههههههه

سارا تعالوا دوروها انكمش جسمها من كلامه وحست انها بتنفجر وترجع عليه وتغير لونها

الهيثم حس بتغيرها : تحسين بشئ

سارا سفهاته وجلست على الكنبه تحاول تهدي نفسها بطنها من يوم ماقرب العرس وهيا قالبة عليها"بسبة نفسيتها"

هيثم عصب من تطنيشها وبرودها راح لعندها ولفها بقوة له : لما اكلمك تجاوبين حركات الدلع هذي مو علي سمعتي

سارا انكمشت منه بخوف وهزت راسها بسرعة بايوة وبصوت مبحوح : اسفة

هيثم استغرب صراحة مو سارا الي تتاسف منه واول ماشاف شكلها رحمها بقوة وتعوذ من بليس وجلس جنبها

ضمت جسمها بسرعة تبعد عنه

هيثم بهدوء: انا الي اسف المفروض اتحكم باعصابي بس انتي تقهريني بحركاتك ماكفاية امس نايمة بمنوم انا دكتور وعارف

سارا طالعت فيه لانها امس ماشربت شيء منوم بس سكتت

هيثم : حبيبتي

سارا بمقاطعة بصوت مبحوح : انا مو حبيبتك وهزت راسها بالنفي كأنها طفلة : انا انا موحبيبتك لاتكذب انا البنت الدلوعة الي ماهمها شيء بالحياة مو هذا كلامك

هيثم الي تأكد انها سمعت كلامه مع جهاد في المزرعة: سارا انتي فاهمة الموضوع غلط

سارا تقوم من مكانها تحس بطنها قالبة عليها زيادة : لا موفاهمة غلط انت مجبور مثلي بس انت كان تقدر ترفض انت رجال بس انا لا مع اني والله حاولت رفضتك بس ماسمعوني انت ليش ماحاولت ليش تريد تعذبني وتعذب عمرك وجلست تبكي بقوة

هيثم كان مصدوم صح كان يقول انها ماتريده بس كان كلام من داخله بس كان يقول انها تريده

سارا :لا تطالعني كذا انت مو مجبور فيني؟

هيثم :سارا مو انا الي يجبروني انا ماتكلمت لاني اريدش

سارا بشهيق : لاا ماتريدني لذاتي بس تريدني جسد وقلبك مع غيري انت زيهم شكلي وجسمي مو حب فيني لاني ما انحب ام لسان طويل ودلوعة كلكم واحد وحوووش وماحست الا بكف قوي طيحها بالارض

هيثم بعصبية : انتي كلش على بعضش ماتعجبيني "كان مقهور خلاته حيووان همجي"وكمل بقهر: وعلاقتنا محدودة وحقوقش بتاخذيها حتى اتزوج الي احبها الي تسواك سمعتي

سارا كانت كلماته سكاكين :مابي منك شيء مافي بينا حقوق بنعيش حياة طبيعية وبس برا متزوجين عشان اهلنا الي زواجي منك كان عشانهم وداخل اخوان حتى بعدين ننفصل وتتزوج الي تريد

هيثم طالعها بشرار وده لو يذبحها بس دخل لحمام وماعلق على كلامها خلها منفجرة بكاء حست بخنقة قوية وصارت تكح وتشاهق بقوة موقادرة تقوم تجاب بخاخها وشهقاتها قوية مو قادرة تتنفس
خرج شاف شكلها ركض لعندها كانت تحاول تتنفس بس موقادرة وصار وجهها احمر وعيونها مزغللة

هيثم صار يدور ع بخاخها وحصله وراح عندها ركض كانت شبه دايخة واول مابخلها رجعت فيها الروح شلها للفراش وهو متوتر مرة


***************************************

لميس : منال والله خايفة مادري ايش الي صار فجأة قلب علي وماصار يكلمني

منال: لميسوه تعتقدين عرف ان سارا بنت عمك تزوجت وعلى باله انتي وزعل

لميس : ما اعتقد لانه انقلب وانا بدبي قبل كل شيء

منال: والله غريبة خلااص خليه يولي

لميس: مدري اخر مكالمة ماكانت مريحتني وقلبي مو مطمن وخاصة اني شاكة انه شاف سارا بدبي وهذا الي مزود توتري اكثر

منال: والحل الحين

لميس: مادر مادري

منال: خلاص لاتعبين عمرش ريحي راسش مو فاضين لتفهاته وبعدين مو هذا الي حذرتش منه
وماسمعتي كلامي

لميس: منال الله يخليش موقادرة لكلامك هذا

منال: طيب مو عشان شيء عشان ان الكلام الحين ماينفع الا ماقتلك امي تريد تخطب لمحمد اخوي

لميس : والله محيميد بتزوج ومين تعيسة الحظ

منال: ههههههههههههههه انتي

لميس: أيـــــــــــــــــــــــــش

منال: هههههههههههههههههههههههه انتي هههههههههه

لميس: اتخسي الا انا اتزوج محيميد

منال: هههههه لالا تخافي اصلا شعوركم متبادل

لميس باستغراب: كيف

منال: حمود اخوي رفض قال انه مايبيك

لميس وعصبت : لا والله اصلا هو يتمنى نظرة مني على باله بموت عليه

منال: لميسووه عن الكلام الزايد وخلي اخوي بحاله زي منتي مو حاباته هو بعد وهذا الشيء
نعرفه من زمان ولا كان كله تمثيل منش

لميس: لا ياعيوني مو انا الي امثل شوفي اخوش مسوي فيها مايريدني الا هو يموت بتراب الي امشي عليه

منال: لميس اخوي مو هشام ولا غيره الي مضيعين اخوي رزه وثقل وولد متربي مو حق حركات فهمتي

لميس: ههههههههههههههههه لا ياعيوني كلهم واحد البنات تلعب بعقولهم وبتشوفين يامنووول ومحيميد بيكون منهم

منال: اوكي اوكي ماعلينا منك الله يهديش بس هذا الي اقوله ,اقول اليوم مو رايحين بيت خالك

لميس: الا والحين رهف زاعجتني تقول اقوم اتجهز عشان انروح مالت بس اقول

منال: يالله اوكي اخليش تتجهزين واعرفك ماراح تقصرين بالكشخة

لميس بغرور : اكيـــد ياقلبو يالله باي

منال: يالله بايو وها اذا رجعتي اتصلي علي عشان تخبريني بالتفاصيل

لميس: ماتوصين باي

منال: باي



رهف الي داخلة على لميس بعصبية : جلسي كملي سوالف كملي

لميس: اف ايش مشكلتش الحين ها زاعجتني من اول خير ياطير

رهف : اقول قومي تجهزي كفاية انه مامنش فايده

لميس: رهــــــــــف روحي عني وخلي قلة الادب مالتش

رهف : رايحة رايحة مو خوف منش بس لاني مو فاضية

لميس وتضربها بالشبشب مالها من العصبية بس ماجت على رهف

رهف : هههههههههههههههه حولة وحدة هههههههههه وطلعت بسرعة لتسوي فيها شيء.


************************************************


ندى الي توها قايمة من النوم وبتتجهز عشان بترجع للبيت وبعدين ترجع : ش ايش فيش كذا من يوم مادخلتي وانتي مو طبيعية

شيماء: سكتي والله فشلة ياربي

ندى :ايش السالفة ؟

شيماء بخجل ووجهها صار احمر وحااار : شافني

ندى عقدت حواجبها: مين الي شافك؟

شيماء باكبر خجل: خـ ــ ـالـ ــ ـد

ندى سكتت شوي ما استوعبت بعدين انفجرت: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شيماء عصبت منها وضرباتها بالوسادة "المخدة" الي عندها

وندى ماقدرت تبعدها من الضحك : هههههههههههههه كل هذا لان خالد هههههههههههه شافك هههههه والله مو هينة شيمو ههههههه بغيتي الاشقراني بو عيون زرق

شيماء سكتت ووجهها صارا طماطم وحاار من كلام ندى .

وندى ماتت ضحك عليها وطلعت بسرعة لا يصير فيها شيء من شيماء


********************************

زياد : يساسر خالد : والله شكل المنوم مدوخهم هههههههههههه

خالد :هههههههههههههه شكله

زياد : انت متأكد انهم شربوه

خالد :سارا ايوة شفتها وهيثم اعتقد انه اخذ العصير بس ماشفته يشرب

زياد :ههههههههههههههه والله مادرا عنك

خالد :والله رحمت اختي خفت عليها اذا جلسوا لوحدهم تسوي شيء انت عارف حالتها امس كانت
مرة تعبانة خليهم اليوم يتفاهمون

زياد: مو عشان كذا انا ساعدتك اصلا

نزلت ندى وهيا ميته ضحك وسلمت على الموجودين وجلست عند خالد وزياد
جلسو سوالف وضحك ندى متعودة على ابو الهيثم مثل ايوها تعتبره كانت لابسة عبايتها ومتحجة
وجاء السواق وبترجع معاه ندى وهيا طالعة شافت ام محمد وعبدالعزيز داخلين
ووقفت تسلم عليها وعبدالعزيز ماشال عينه منها وكان حاب يعلق بس خاف من امه وسكت بس الابتسامة شاقة الوجهه وندى ماسكة نفسها بالموت لا تخربها وتضحك على شكله وكانت تستحي من نظراته

ام محمد: وين بتروحين يابنتي

ندى: برجع للبيت ياخالة من امس انا هنا ببدل وبعدين برجع مع اخوي وعيالة

ام محمد: اهاا الله يوفقش وعقبالش يابنتي الله يرزقش بالزوج الصالح

هنا عبدالعزيز تحمحم

عاد ندى دوروها ذابت منه

ام محمد : خير ليش واقف لاسلمت على بنت عمك ولا شيء بس كذا

عبدالعزيز: افااا يالغالية بس انتي ماعطيتيني فرصة ويطالع بندى: أقول اخبارش يابنت العم
ان شالله بخير

ندى بحياء : الحمدلله يالله عن اذنكم مع السلامة

ام محمد : اذنش معاش يابنتي ومع السلامة وانشوفش على خير ان شالله

ندى بابتسامة حلوة : ان شالله

خالتي وراحت بعد ما غطت وجهها بالشيلة "تغشت"

ودخلوا هم للبيت وانضموا للي جالسين ونزلت شيماء بصعوبة مو قادرة تشوف خالد بس لازم تنزل عشان حبوبتها "الجدة"

وكملوا سوالف

وخالد ماطول جلس شوي بعدين وعدهم بيرجع للبيت بيتكشخ ويترتب وبيجي واول ما طلع شاف ابوه وامه جاين ومعاهم حمود يسولف من قلب لانهم معزومين على الغداء كل العيلة وبلليل عزيمة كبيرة للعرسان سلم عليهم وكل واحد راح بطريق


***************************************

الظهر بالكوفي

احمد: مازن ايش الي تقوله انت جنيت ولا خرفت

مازن: لا جنيت ولا خرفت هذا الكلام الي اعرفه والحين اخبرك

احمد: لالا مو معقولة سارا تسوي كذا

مازن: وليش ان شالله الكل يشوف مستحيل بناته يسون هذا الشيء بس البنت شكل الدلع والفلوس اثروا عليها

احمد بانفعال: مســـــــــــــتحيل فاهم مستحيل مو سارا الي تسويها لو الي تقوله صح كان راح يبين عليها بس سارا متربية سامع متربية وصديقك هذا كذاب وانا ا علمه كيف يتكلم على بنات الناس

مازن بعصبية لانفعال احمد : وانت ليش مومصدق عليها ها ممكن اعرف وبعدين انا شايف الصور والرسايل وكل شيء

احمد دارت فيه الدنيا لان سارا عمرها ماكانت جريئة ولا تسوي حركات ودايما تستحي منه وهذا وهيا متربية مع اخته وماتتكلم الا اذا خرجها من طوعها بحركاته السخيفة واصلا هيا ما انقطعت عنه واستحت الا نهاية المتوسط

احمد: عطيني رقم صاحبك ورقمها

مازن : اوكي خذ بس انا لما اتصلت على رقمها كلمتني وحدة وقالت اني غلطان

احمد : شفت اكيد يكذب صديقك

مازن : شوف انا للحين مقدر اقول انه صادق ممكن يكون كلامك صح مادام سارا صديقة ملاك
ومتربيات مع بعض فمن الممكن يكون بالقصة شيء بس كيف نتأكد ونعرف

احمد : انا الي راح اعرف بطريقتي واقولك

مازن: المهم اذا كانت السافة صدق ما اريد أي علاقة تربط سارا بملاك سمعت

احمد : متى ماظهرت الحقيقة يكون خير والكلام بيكون ثاني وخلي بس يكون الكلام كذب وهذا الي متأكد منه واللله لاوريه صديقك بتلاقيه عندي بالسجن عشان اعلمه كيف يتكلم عن بنات الناس على باله ماوراهن حد والله لو عرف اخوانها ولا اهلها والله ينعل خيره هذا

مازن بهدوء: انت الحين ايش الي حارقك ياخي انا قايل سارا مو ملاك

احمد بعصبية : كلهم واحد عندي

مازن ممكن يتوقع ان احمد يعصب بس مو لهذي الدرجة وناظره نظرات تفحص

احمد: خلينا نطلع حاس اني مخنوق من هذا الكلام

مازن : اوكي يالله


****************************************


داخل جناح العرسان

هيثم بحنان : احسن الحين

سارا بابتسامة باهتة : يب

هيثم ببرود : تجهزي عشان ننزل تحت

سارا : اوكي بس مين موجود

هيثم : امممممممممم اعتقد كل العيلة

سارا: اهااا

كان كل واحد يبين لثاني انه عادي وهم من داخل كل واحد مجروح من الثاني عشان رفضه له ومتيقنين انهم مو متقبلين بعض بس كرامتهم وطريقة كل واحد تجرح .

هيثم طلع من الغرفة وقبل مايطلع لف عليها : ترا الغرفة الثانية بتكون غرفتك وهذي غرفتي بس ماراح تنقلين اغراضك لها عشان الاهل مايشكون بالموضوع فاهمة

سارا : اكيد ماله داعي تقول

هيثم : اذا قلت شيء تقولي ان شالله او حاضر فاهمة ما اريد طوالت لسان

سارا: والله هذا اللساني مو عاجبك دق راسك بالجدار عندك اربعة

هيثم فول منها وراح وجر شعرها بقوة : سوير فكي نفسش من شري وسمعي الكلام وهذي الحركات مو علي فاهمة مو لانش تعبتي بدلعش لا هذي الحركات موعلي ودفربها بقوة على الارض .

سارا بوجع وتحاول تكون قوية : اااااااااي ، ماراح تجبرني على شيء وانت مالك شغل فيني وبعدين مين انت تأمرني ها

هيثم كان نفسه يضربها وبصعوبه هدا عمره اول ماشاف علامة الكف للحين معلمة عليها وخاف من اهله يلاحظون وقال بعصبية وهو راص اسنانة : مو الحين بجاوبك بعدين الحين الاهل ينتظرون وشغلك بعدين

سارا : هاهاها خوفتني الحين

هيثم طالعها بنظرات نارية وماهزت فيها شيء ظاهريا وسكر باب الغرفة بقوة لانه لو جلس امكن يذبحها من الضرب .

سارا اول ماطلع جلست تبكي بس مسحت دموعها وتذكرت اهلها الي وعدت نفسها انهم مايشوفون الا ضحكتها وتريحهم من همها وقامت بسرعة تجهز عمرها وهيا تبتسم ووعدت نفسها انها ماراح تعاند الهيثم وفي نفس الوقت ماراح تخليه يزودها معها. وعلى هذا القرار اقتنعت فيه وراح تعمل عليه

اما الهيثم كان يحاول يهدي نفسه من كلامها ولسانها الطويل الي يقهره اساسا هو بعد كلامها الاول مو طايقها بس كسرت خاطره لما تعبت مهما كان هيا للحين صغيرة وطايشه وهو الاكبر والاعقل وهيا مهما كانت بنت عمه وكانت زي اخته قبل مايتزوجها وهيا مريضة ومو ذنبها اذا الكل مدلعها وانا مولازم ادلعها بس بحاول ما اضربها مو كل شوي ضاربها هذا الشيء ما ارضيه لخواتي وهيا مثلهم خلاص لازم بغير اسلوبي بكون عادي وبارد ومافي بينا شيء الا اذا تريد شيء مو ناقص عوار راس ولا شيء بس اذا زودتها اادبها اشوي وقام يتجهز وهو مصمم على قراره ومقتنع فيه .ودخل لغرفته عشان يتسبح وتجاهل وجودها وهيا تتجهز


************************************

على الغدا

كل العيلة متجمعه وسوالف وضحك الكل وصل وماناقص الا نزول العرسان راحت ام الهيثم تشوفهم وتشوف سارا اذا محتاجة شيء ام خالد كان تريد تروح معها بس اختها زيها بتكفي وبتوفي ومن ذلحين لازم تعتمد على اختها

البنات كانوا جالسين بصالة لوحدهم

شيماء: رودينا امس دوخت الحريم والله هههههههههههه

رودينا بغرور مصطنع : اكيد مو ملكة جمال انا

ندى: ههههههههه ملكة جمال كثري منها ههههه

رهف : لا والله امس كانت طالعة قمر

رودينا وتبوسها : فديت اصحاب الذوق مو بعض الناس وتطالع بندى وشيماء

الكل : هههههههههههه

ندى: محد قال شيء انتي اكيد حلوة مو انا خالتش .

رودينا: مـــالــت

لميس: عاد الثقة الي فيش

رودينا هنا عصبت منها " سكتت سكتت وبعدين تكلمت كلام القرود" : والله الحمدلله ثقة مو غرور على الفاضي الحمدلله والشكر حمدي ربك انه للحين نطالع في وجهش الله يعين بس اهلش

لميس : والله روحي شوفي شكلك بعدين تكلمي مافي مقارنة بيني وبينك تتمنين لو تكوني بجمالي

رودينا : هاهاهاها ضحكتيني وانا ما اريد اضحك ادري ياعمري من الغيرة محترة بس اقول موتي بغيضك وترفع لها حواجبها عشان تستفزها

لميس عصبت بقوة نفسها لو تعطيها كف بس دخول الاطفال عليهم مع منى وربشتهم ماخلت لها مجال ترد وماتت من القهر وقامت تروح عند امها بالصالة الثانية مع الحريم

ريماس شافت وجه رهف الحزين : رهوفة لاتاخذين بخاطرك مو عارفة رودينا تحب تضحك وماتقصد شيء

رهف : انا مو... وسكتت حست انها شوي وبتبكي

ريماس وتمسكها من ايدها تعالي نطلع لبرا اشوي قامت رهف بسرعة معاها.

شيماء بصوت واطي : هههههههه والله واديتيلها يارودي

ندى: بس خلاص سكروا على الموضوع "وطالعت بريم الساكتة " ريامي خير ليش ساكتة من اول ماجيتي

ريم :...............

ندى وشيماء ورودينا طالعوا ببعض مستغربين منها

شيماء: ريمووو وضربتها بكتفها بخفة هي نكلمك نحن

ريم بكل برووود طالعت فيهم وبصوت مبحوح : هلا

رودينا : يابردك هي ايش الي فيش يالثورة

ريم : مافيني شيء بس احس بتعب

ندى : امبين شكلك مو طبيعي فيش شيء

ريم بهدوء : لالا بس ارهاق

شيماء: وهــ بسم الله عليش لتكون عين صاباتش امس مافي حرمه الا وتسالني عنش

ريم بابتسامة باهتة : الا انتي ذبحتي الناس بالعنابي امس

شيماء: ايه الحمدلله انا عارفة ههههههههههه وحدة سالتني اذا متزوجة ولا لا ويوم اقولها لها لا قالت مخطوبة قلت لها لا قالت كم عمرك وبنت مين وين تدرسين هههههههههههههههه والله شوي واقولها لو بعد هذا الاسئلة ناوية على خطبة باجاوبك من عنوني بس قوليلي مين ولدك وكم عمره ووين يشتغل وكيف شكله هههههههههههههههههههههههههههههه ماتت ضحك من شكل البنات

البنات : هههههههههههههههههه

ندى: خبلة والله

رودينا بحماس: والله صدقها ياخي يزعجون الواحد من الاسئلة تقولون بكرا التيلفون ماراح يسكت من الازعاج

ندى : والله مستعجلة الاخت , بس والله امس سارا تنرحم كانت مثل اللعبة نحركها ولا وقت التصوير هههههه تنرحم

شيماء:خخخخخ والمصورة ماحشمت ابد

ريم: والله كانت شوي وتدوخ جسمها كله يرجف

رودينا: ماعليكن الحين بتشوفينها منورة وخدودها موردة وحدة ثانية وحدة صايرة إمرأة ههههههههههه

الكل: هههههه والله ماتستحين ههههههههههه

منى الي جت عندهم بعد ماسكتت الاطفال وشغلت لهم التلفزيون : ضحكونا معكم

شيماء: عمتو والله كبرت كرشتك متى بيشرف ولي العهد

منى : ان شالله بعد شهرين

الكل: الله يقومك بالسلامة وييسر امرش

منى : بنات تعالوا لصالة عند الحريم امي تقول جلسوا معهم وسولفوا زي خلق الله .

البنات : ان شالله

وراحوا لصالة ام محمد اول ماشافت البنات جلست تدعيلهم وتقول لهم عقبالكن بس انتم كونوا
بنات سنعات زي الناس وجلسوا الحريم الي تتشكي من بنتها والي تمدح ببنت فلانة وعلانة
الا ويدخل الشباب عليهم

وكملوا سوالف وتعليقات واكيد ماعندهم سالفة غير العرس

شيماء: ريم اخوش متى حجز لنا

ريم: اعتقد بكرا بلليل بتأكد منه وبابلغش

شيماء: ريم فيش شيء شكلك مو طبيعي

ريم بتوتر: ها لالا عادي

شيماء: مو علي بس مو الحين لنا كلام ثاني بعدين الا وين ريماس ورهف .

ريم: طلعوا برا رهف كانت متضايقة من الي صار بين لميس ورودينا وريماس طلعت تكلمها برا

شيماء: اهااا


زياد : يمه امس ماشالله عليش رجعت شباب كنتي احلى وحدة

ام محمد : ههههههههه ياكذبك ياولد ابوك

زياد: ههههههههه الحين انا كذاب والخطاب الي ترسوا البيت ومسوين ازدحام

فراس: ومن كثر الزحمة سوينا لهم مواعيد ووصلت لاخر الشهر

خالد: لالالا لاتحاولون مافي احد يدخل القلب من بعد بو محمد صح يمه

ام محمد : صدق انكم ماتستحون قوموا عني انتم بدل ماتعقلون تزيدون جنان
الله يعينا عليكم

الكل: هههههههههههههههههههههه

عبدالعزيز: اديلهم يمه هذول الثيران

جهاد: ههههههههه خليتوا عبدالعزيز يتشمت

خالد: هذا مايصدق على الله بس محشوم عمنا

عبدالعزيز: من متى الاحترام

خالد: من زمان بس انت ظالمني

ام محمد: ههههههههههه الله لايحرمني منكم واعيش واشوفكم متزوجين واشوف عيالكم

الكل: اميـــــــــــن


*******************************************


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العيون, اسرار

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 01:34 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009