ننتظر تسجيلك هنا

..
..{ :::فعاليات سالفة عشق  :::..}~
 
 


الإهداءات



سالفه للروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة جديده قديمه تحتضن كل انواع الرويات والقصص الخياليه حب فرح رمانسيه الخ

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صنبور ماء نقي (آخر رد :العاشق الولهان)       :: نعــم آخطأت!! لكن لماذا لاتغفرون لي (آخر رد :العاشق الولهان)       :: كلام قليل لكن محتواه جميل (آخر رد :العاشق الولهان)       :: █████████████ <أقشط واربح .! (آخر رد :زهرة الربيع)       :: إبراهيم القلب السليم (آخر رد :زهرة الربيع)       :: صرخة بلا صوت (آخر رد :زهرة الربيع)       :: كم مضى من عمرك (آخر رد :زهرة الربيع)       :: أنشودة أمي يا نبض روحي - صالح اليامي (آخر رد :زهرة الربيع)       :: هواجس الليل (آخر رد :زهرة الربيع)       :: لَهْفَة (آخر رد :زهرة الربيع)      

إضافة رد
قديم 04-15-2020   #41


الصورة الرمزية سالفة عشق ❤

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Jan 2019
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (07:11 AM)
آبدآعاتي » 24,747
 حاليآ في » بين النبض !
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 38 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » سالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك rotana
اشجع
مَزآجِي  »  3

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: Nicon

 مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

سالفة عشق ❤ غير متواجد حالياً

افتراضي




الجزء الحادي والعشروووووووون
في بيت ابو ناصر

كانت ريم تكلم فهد
ريم:فهد وربي ما أقدر اجيك ,, والله قوويه
فهد:الحين قوويه مو قبل قلتي عادي بتجين بالعياده اشوفك؟
ريم:ايه كنت مندفعه
فهد:قولي ماتحبيني وخلاص
ريم:لالالا وربي احبك واعزك بس
فهد:ريم اذا تحبيني صدق تعالي وسويها مفاجئه لي ,, من متى وانا اكلمك.. ما اعرف غير اسمك وصوتك وعيونك
ريم:فهد لاتصير عصبي
فهد:انا مو عصبي بس انتي عصبتيني ,,مره تقولين بجي ومره لأ
ريم وبدت تبكي:خلاص خلاص مع السلامه انت صاير كبريت
فهد:باللي يحفظك

وسكر السماعه وهو منقهر من تصرفاتها,,مافي بنت سحبتني مثلها كل البنات حدهم يومين ان ماشفتهم ولا قطعت علاقتي فيهم,,بس هالزفته تعبتني معها,, اووووووووف

اما ريم كانت تبكي على غلطتها انها كلمته:أحسن استاهل
دق جوالها وكانت بنت خالتها نوره
ريم:هلا نوري
نوره:شفيك
ريم:مافيني شي
نوره:الا صوتك تبكين
ريم:تعالي لي نوري تكفين
نوره:بسم الله وش صاير,,اخوانك فيهم شي؟
ريم:لااااااا انا اللي فيني تكفين تعالي متضايقه
نوره:طيب امي بتجيكم بجي معها يالله بلحق عليها قبل لا تطلع
ريم:اوكي

جلست ريم تلوم نفسها ,, وكيف كانت غبيه ان ريم بنت الشيوخ اكلم شباب ولا بعد دكتور اخوي يافشيلتي مايندرى عنه اذا ماجيته اخاف يهددني ياويلي وش اسوي

وبعد نص ساعه وصلت نوره سلمت على خالتها بسرعه وصعدت فوق لريم

نوره:السلام
ريم رجعت تبكي:نوووره تكفين هزأيني
نوره:وجع وش صاير ,, وش مهببه انتي

علمتها ريم ونوره كل شوي تشهق ووتحط يدها على راسها من جرأة بنت خالتها ,,شلون قدرت تسوي كذا
نوره:نعنبوووك وش اللي سويتيه,, لو انتس صايعتن بالبالتوك اهون ولا مع واحد يعرفك
ولا بعد يعرف اهلك ياااااااخبلك شلووووووووون قدرتي شلووون
ريم:انا ماكلمته بنية بوسع صدري معه,,كلمته لاني حسيت بعيونه مشاعر خاصه لي وانا بعد
نوره:شوفي يا ريم لو انه يكن لك مشاعر بيجي من الباب مو الجوال
ريم:انا اللي كلمته
نوره تقاطعها:هذا بلا ابوك ياعقاب حتى لو انه ناوي يخطبك بعد اللي سويتيه مستحيل يفكر فيك ببرائه وعفه بالعكس بيقول اللي تاجرأت واتصلت معناته انها عندها هالسوالف
ريم وهي تبكي بحراره:بــــــــــــــس نوره خلاص لا تعذبيني
نوره وهي تضم بنت خالتها وتهديها:انا لو ما احبك كان قلت كلميه ووسعي صدرك بس هالوضع لازم ينتهي وبأقل فضايح
ريم :طيب وش اسوي
نوره:اتصلي الحين وقولي له اللي بيننا انتهى ولاعاد تدق ,, وان اتصلت بروح لأخوي واقوله عن كل شي خليه يعرف انك مو خايفه ,,قولي له ان درى اخوي مني انا ماراح يسوي شي غير خناق بس انت اللي بتاكلها,,وانت الحين مسئول عن عايله,,خليه يحس انك قويه مو خايفه منه
ريم:ما اقدر بيعرف اني خايفه
نوره اتصلي بس

اتصلت ريم على فهد اللي اول ماشاف اسمها ابتسم عرف ان الحركه اللي سواها فيها بتخليها تتصل وتعتذر ,,ولوو يافهوود خبره بالبنات انت 10 سنين صياعه جبت راس اللي ماتطري ع البال

فهد:الو
نوره تعطي بنت خالتها دفعه قويه وتشجعها وتهمس بأذنها:تخيلي نفسك بشخصية طارق ولا ناصر
ريم بنبره اول مره يسمعها فهد من كلمها ,,نفس نبرتها لما كانت تزور اخوها:الو
فهد رقع قلبه:اهلين
ريم:وينك فيه؟
فهد:بالمستشفى,,بتجين؟؟!
ريم:مشغول؟
فهد عقد حواجبه:لا
ريم:طيب اسمع مني ,, المكالمه ذي اخر شي بيننا يافهد,,انا غلطت يوم اني كلمت,, بس ما أبي اغلط أكثر من كذا,, وأكبر غلطه اني ارخصت نفسي
فهد يقطع كلامها:ارخصتي تفسك!!
ريم تكمل ولا كأنها سمعت شي :عشان كذا لاعاد تتصل على الرقم,,والي رفع سبع سموات وطمهن ان اتصلت ماعاد يرد عليك غير واحد من اخواني كانوا اثنين وصاروا ثلاث,, ولا اقول لناصر اخوي عن اللي سويته وعن غلطتي معك,, ناصر بيقدر كلامي له وبيعرف اني ندمانه مو من خوف منه لا خوف من ربي ,,عشان كذا يا فهد اللي بيننا انتهى وان اتصلت زي ماقلت لك اخواني بيردون وبعدها بقولهم من انت وش اللي بيننا
فهد كان منصدم من قوتها:تهدديني
ريم:لا ما اهدد بس اقولك اني ماراح ارد عليك,, وانت الحين مسئول عن عايله لاتحرمهم منك مالأمك وخواتك واخوانك غيرك ,,لاتخليهم يستعرون منك ويستصغرونك ,,انا ماني كبيرة اهلي بس انت العكس ,, احترم مكانتك الاجتماعيه واحترم اللي بيننا واتمنى انه مايطلع لأحد
فهد:انتي وش تخربطين ,, من الباب والسلام نترك بعض
ريم:انا غلطت وعرفت اني غلطانه ولازم ما استمر بالغلط
فهد:ياسلااااام
ريم :فهد لاتكابر تبي تلعب في غيري مليون بنت انا مو راعية لعب
فهد:لو ابي غيرك جبته بس ابيك انتي فاهمه
ريم:وانا ماني سهله عشان تجيبني ,, ولا تفكر تستخدم اسلوب التهديد ترى علي ٌ وعلى اعدائي ,,
فهد:يعني وش؟
ريم:اذا فكرت انك تصير مراهق وتسوي حركات البزران ترى انا اراهق اكثر منك ولا راح يهمني احد ,,والله يافهد ان قربت مني انا وحده بس خواتك ثلاث والله ان يطيحون بكبدك والسبب اخوهم الصايع خاف عليهم انت رجال بس السمعه لها دور
فهد:انت داقه تهددين
ريم:دامك ماتضرني ما اضرك,,خلاص انا كرهت نفسي وكرهتك ,,ولا عاد ابي اسمع صوتك
سلام

سكرت السماعه ونوره تطالعها باندهاش:قلت لك زي ناصر ولا طارق,,اخوانك متسلطين كذا؟؟
ريم:اخواني كبار ولا احد تجرأ وغلط عليهم وانا باللي سويته اطيح من قدرهم
ورجعت لنوبة البكاء من فعلتها,,ومن مجرد تخيلها ان اخوانها يدرون

ضمتها نوره وهي تهديها خلاص سمي بالرحمن ,, ما أظن انه بيتصل هو دكتور وشكله محترم مع ان الدكاتره صيع بس ماهقيته يسوي شي

ودق جوال ريم بمسج
فتحت المسج نوره (ترى كل الكلام اللي قلتيه بسوي نفسي ماسمعته,,انتي اكيد صاير لك شي ,,اول ماتهدين كلميني>>انا عارف انك تبكين )

نوره:وجع وش عرفه؟
ريم:وش اسووووووي؟
نوره:اتركيه خلاص لاعاد تعطينه وجه,, اذا مالقى منك رد بيزهق
ريم:نوره انا خنت اهلي
نوره:اهم شي ماتخونينهم اكثر من كذا
ريم وهي تضم بنت خالتها:يابعد عمري يانوري
نوره وهي تغير السالفه:ها ماقلتي لي وش اخبار طارق وصل؟
ريم وهي تمسح دموعها لان هالموضوع يفرحها:لا لسه للحين باليخت
نوره:يوصل بالسلامه ,,من زمان ماشفت خالتي مفرفشه
ريم بابتسامه عريضه:وبتكمل فرحتنا لادخلتي هالبيت
نور:!!!! هذاني داخل
ريم:لا امي اصلن ناويه تخطبك لطارق لما يرجع من كندا,,وهذاهو رجع ولا اظن امي بتعتقه الا لمن تزوجه هههههههههههههههههه
نوره:من جدك
ريم:ايه ياحظك بتاخذين اخوي
نور:لا مابي طارق ثقيل دم ودايم جاد,,ما اتوقع يعرف شي اسمه رومانسيه >>>مادرت عن سوالفه خخخخ
ريم:الرومانسيه تطلع مع الزوجه ,, بعدين وش دراك انه ماعنده رومانسيه؟؟
نوره:شوفي اخوك نايف هين مبين انه راعي حركات ,,بس طارق جامد اخاف ما اعرف اتعامل معه
ريم:مافي اكثر من جمود اخوي ناصر وشوفي مرته عليا شلون,,,,الزواج يغير
نوره:ماأدري
ريم:لحظه بتصل بنايف ,,تصدقين من سافر ماكلمته

اتصلت ريم بنايف
نايف بالمغرب في مقهى الفندق:هلا ريوم
ريم:هلا اخوي شلونك:s_004:
نايف:طيب بسماع صوتك..شلون امي عساها بخير
ريم:حشى قل شلونتس انتي اول على طوول نطيت لأمي
نايف:هههههههههههههههههههههه عاد امي واحبها
ريم:وانا اختك!!
نايف:طييييييييب وشلووونتس؟؟
ريم:هههههههههههه بخير يامال الخير وامي طيبه,,قلي شخبارك انت وطارق شعلومه
نايف:انا بخير وطارق بيوصلون بكره المغرب بيجيبهم راعي اليخت المغرب
ريم باستغراب:يجيبهم,,ليه هم كم واحد؟؟
نايف بخبث:طارق ومعه بنت :s_005:
ريم وهي فاتحه عيونها :بنت؟؟***3***
نايف:ايه واخوها ينتظرها معي
ريم:سعوديه؟؟
نايف:أي نعم
ريم:كم عمرها؟؟
نايف:اتوقع كبرك يمكن او اكبر بسنه
ريم:آهاااا
نايف:احس ورى آآها ذي مصيبه
ريم وهي تلعن نفسها لانها قالت لنوره ان امي بتخطبك لطارق,,الحين طارق اكيد في علاقه مع هالبنت:نايف من وين البنت؟؟
نايف:من الخبر
ريم:وش عايلتهم؟؟
نايف:آل ....
ريم:اوووووه ماشاء الله بنت ناس معروفين
نايف:نعم
ريم:حلوه؟؟
نايف:هههههههههههههههههههه تصدقين كنت احسب نفسي الملقوف الوحيد بالعايله بعد وضيح طلعتي انتي العن مننا
ريم:ههههههههههههههههههههههههههه ايه وش اسوي انفجعت ان في معه بنت
تتوقع بيتزوجها؟؟
نايف وهو يتذكر كلام ساره :ايه لازم معه خمس شهور خير يرجع ويتركها ,,من بياخذها حتى لو مابينهم شي!!
ريم:يؤيؤ مايصلح
نايف شم ريحة خطبه:خيــــــــــــــــــر ش ناوين عليه؟؟
ريم:ههههههههههههه ياحبيلك تفهم
دق جوال نوره وراحت تكلم بعيد عن صوت ريم
ريم ترجع لنايف:امي ناويه تخطب له
نايف:لاحول خله يرجع ,,بعدين وقفوا كل شي لين يقرر هو وش تخطبون
ومنهي؟؟
ريم:نوره بنت خالتي
نايف:والنعم بس لاتتهورون انتي وامتس لين يجي طارق,,ذا طارق مو انا فقير مسكين زوجتوني على كيفكم,,والله مايحشم طويرق
ريم:لبى قلبه خله يجي هو
نايف:يالله باي جا سعود
ريم بلقافه:من سعود؟؟
نايف:اعوذ بالله ,,اخو البنت
ريم:ههههههههههههههههههه
نايف:سلام
ريم:سلامو

سكرت ريم وهي تسب وتلعن بنفسها انها علمت نوره وعشمتهاا
نوره:ههههههههههههههه خلاص الوعد باكر بايو

ريم:من تكلمين؟
نوره:مرام بنت عمي
ريم:وع ما اطيقها متصنعه
نوره:حرام تهبل
ريم :ماعلينا منها
نوره:ها شخبار اخوانك؟؟
ريم:نايف طيب وبكره يوصل طارق
نوره:طيب انا بطلع بروح المكتبه عندي تصوير مستندات وحاله
ريم:اوكي حبي
نوره وهي تسلم على ريم:اهم شي احقريه وقفلي الجوال قد ماتقدرين
ريم:ان شاء الله

طلعت نوره بعد ماتأكدت ان ريم بخير,,بس ريم ماهي بخير,,فيه بنت مع طارق اكيد امي ماتدري بروح اقولها

طلعت ريم من غرفتها:يمممممممممممه
ام ناصر:صه انا هنا ماتشوفين
ريم وهي تحك راسها:هههههههههههههه تصدقين لا
ام ناصر:ها وش عندك
ريم:عندي خبر ماهوب شي
ام ناصر :الله يستر هاتيه
ريم:طارق
ام ناصر متروعه:بسم الله على وليدي جاه شي؟
ريم:لاتخرعين ترى ملينا من الخرعات
ام ناصر وهي تضرب بنتها بعلبة الكلينكس:اجل؟؟
ريم:معه بنت بالجزيره
ام ناصر سكتت:............................................. ......
ريم وهي تعلم امها مواصفات البنت والمعلومات
ام ناصر:من قالك؟
ريم:نايف
ام ناصر:على خير اهم شي يوصلون بالسلامه ولا جا اخوك يصير خير
ريم:يمه عادي يتزوجها ؟؟
ام ناصر:دام اهلها والنعم فيهم ليه؟؟اصلن لو هو رفض انا بغصبه بنت ومعها خمس شهور انا مربية ولدي ومتأكده ان مابينهم الحرام بس الاصول اصول,,البنت ان ماخذاها طارق من بياخذها؟!
ريم:ونوره؟؟
ام ناصر:ماتكلمنا فيها كانت اختيار مو خطب
ريم وهي تحك راسها ياليتني ماقلت لنوره:صح

ام ناصر:قومي شوفي معي غرفة طارق زينتها ورتبتها بإيديني
ريم:يالله

توجهوا ثنتيهم متفقات بالذهاب لغرفة طارق ومتفقات في التفكير بهالبنت(حنو) وش نوع علاقتهم ياترى؟


 توقيع : سالفة عشق ❤



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2020   #42


الصورة الرمزية سالفة عشق ❤

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Jan 2019
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (07:11 AM)
آبدآعاتي » 24,747
 حاليآ في » بين النبض !
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 38 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » سالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك rotana
اشجع
مَزآجِي  »  3

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: Nicon

 مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

سالفة عشق ❤ غير متواجد حالياً

افتراضي



بعد مرور يوم

في اليخت

كان طارق متمدد بعد ما اكل وجبة فطور في نظره بعد جوز الهند دسمه وهي عباره عن توست وجبن وكوب كافي

كان ماخذ ريلاكس خاصه ان الجو حلو,, وكان جون وديفيد يغوصون في آخر موقع محددينه
وبعدها بيتوجهون لسواحل المغرب لتوصيل طارق وحنان

اما حنان كانت بغرفتها وهي حاسه انها غلطت يوم سايرت طارق
حنان:انا وش سويت,, الحين بيستسهلني وبيقول ذي هينه ,,ولاهو متقدم لي ياررربي عميت عيني بإيدي صدق انها تجربه حلوه,,بس مو هذا اللي تربيت عليه,, صدق ان قلبي خضر,,بس مو متهوره,,صدق اني احبببببه بس ما ارخص لنفسي
يوووووووووووووووووووووووه

تضايقت حنان من نفسها وخذت ايشارب وربطت فيه شعرها وطلعت لسطح اليخت ,,لقت طارق متمدد وسرعااااان ما انشرح صدرها ووهي تشوفه,,
حنان بقلبها:اتاريني حظيظه(محظوظه)يوم اني كل يوم اشوفه وه بس
مشت لعنده ولقت مغمض عيونه ولقتها فرصه تتأمل وجهه بعد الحلاقه ,,دامه نايم هاذي احلى فرصه

كان ابسط كلمه للتعبير(وسيم) بالرغم من عوامل التعريه اللي صارت لهم بالجزيره ,,5 شهور تحت الشمس,,خمس شهور تغذيه سيئه,,خمس شهور ارهاق وتعب نفسي,,بس كانوا احلى خمس شهور بحياتها
وبينما كانت سرحانه فيه فتح طارق عيونه لقاها سرحانه ومو منتبه له,,فقرر انه مايفوت هالفرصه,, واستعد لهجوم لكن هجوم شرس ,, وغافلها وهي سرحانه وجلس بسرعه وهو يصرخ :بببــــــــخ
حنان:آآآىه بسم الله ,, وجع وجع وجع
طارق وهو ميت من الضحك:ههههههههههههههههههه في بطن العدو هههههههههههههههههه وش عندك تطالعيني وسرحانه
حنان وهي لا زالت متخرعه منه وحركته خلاها تعصب:اتأمل مفاتن وجهك,, واقول وشلون كنت متحملتك كل هالخمس الشهور,, ووووووجع>>وتضربه على كتفه
طارق وهو رافع حاجب:وشلون كنتي متحمله؟؟كنتي تعانين من جمالي
حنان:أي والله مافيك شي عدل ينتطالع ,,يالشين

وقامت من عنده وهو يضحك عليها ,,يحبها وهي معصبه:على الاقل انا ما اخرع احد بكشتي
حنان وهي تحط يدها على خصرها:ماوداك لورى ولعب بك غير شعري اها بس
طارق:أيـــــــــــــــــه ياحزم الضامي ,,ما اقدر اجاكرك اكثر من كذا بعدين اتعب وانا تعبت معك اكثر من اللازم
حنان:ارقد ابرك لك بس
وراحت عنه وهي مبسوطه ,,مع انه مخرعها بس هي خبل تنبسط خخخخخ

وبهالاثناء طلع جون من البحر ومعه ديفيد وكانوا صايدين حيوانات بحريه غريبه,,

بالانجليزي
جون:نسيت اخبركم ان الصحافه والتلفزيون راح ينتظرونكم عند الميناء
طارق:اوف ليه؟؟
ديفي:ليه تضايقت ؟؟المفروض تفرح,,اكيد المحطات التلفزيونه والاذاعات راح يعملون معكم مقابله
طارق:انا عادي بس حنان
جون:حنان شفيها؟؟
طارق:نحتاج لغطا اجل ولبس ساتر من الدرجه الاولى
ديفيد:بس حنان ماتتغطى مننا راح تتغطى من الباقي
طارق:حنا بالسعوديه تفكير عندنا فيه غباء شوي اذا سافرنا مايتغطون بعض الحريم,,بس دامنا في السعوديه لا تتغطى ولا يبان غير عيونها,,وبعدين حنان بتصير زوجتي ولازم ما تصير فرجه للكل عشان كذا احتاج توفرون لي لبس يناسبها
فكر جون شوي:ماعندنا ملابس نسائيه غير اللي عطيتها,,

تضايق طارق من جد,, تضايق شلون بتطلع حنان من اليخت كذا,, والصحافه ماراح يخلونهم غير لما يصورنها اووووف
جون:نقدر نخيط لها رداء
طارق:عندكم قماش؟؟
جون:قماش للملابس لا..لكن عندنا سفر للمائده تصلح للملابس
طارق:ومن بيخطها؟
جون:هاذي مهمتكم عاد خيطوها بالشكل اللي تبونه
طارق:الادوات متوفره
جون بفخر:كل شي متوفر في يختي,, عندي علبة خياطه,, وقماش المائده راح اعطيكم واحد لونه ابيض بدون أي تطريز او نقشات اتوقع يصلح؟؟
طارق:الا يصلح ونص
جون:اوكي الحقني

عطى جون طارق قماش سفره تقريبا يجي مقاسه حوالي مترين,, وعطاه علبة الخياطه

أخذ طارق العده وتوجه لحنان كانت في مطبخ اليخت تسوي لها ساندويش

طارق:بسسسسسسسسك أكل خلصتي عزبة الرجال
حنان وهي تاكل ومو مهتمه منه:لا شكى لك قلي يعطيه ابوي بدل القرش الف
طارق:هههههههههههههه طيب فيه العافيه انا بغرفت الجلوس تعالي في عندنا شغل لازم نخلصه قبل ما نوصل ومابقى على الوصول غير 4 ساعات
حنان وهي تمشي وراه:وش عندك
طارق وهو يحط العده على الارض ويفرش المفرش:شفتي ذا
حنان وفمها فيه اكل:شفبه؟
طارق:بتفصلينه عبايه لك
حنان وهي تشرق باللقمه:كح كح كح وشووو
طارق:صحه اقوووووول عبايه كن ماودك جازت لك الفسقه
حنان:وشوله عبايه
طارق:لان في صحافه وتلفزيون ينتظرون
حنان تستبله عليه وتجننه:طيب شالمشكله؟؟
طارق وبدا عليه انه عصب من كلامها:عادي عندك تتصورين ويشوفونك؟؟
حنان ببرود وهي مستمتعه بتعابير وجهه العصبيه:هذا جون وربعه ما اتغطى منه
طارق وعصب من جد: لان مابيدنا حيله..بس الحين مو عدله اكيد في احد من اهالينا بيستقبلنا
حنان ولا زالت تتصنع البرود:طيب انا عادي شفيك
طارق وهو معصب:بس انا مو عادي يازينك مصورينك
حنان:وانت وش بيضرك؟؟
طارق وقام من مكانه :وش بيضرني؟؟بيضرني اني باخذك معي وبعرس عليك
حنان:آها قصدك يعني تغاار
طارق وعرف انها تستبله وبنفس نغمة برودها:لأ ما اغار,,بس بيقولون وش هالشيفه اللي معه ,عالاقل خل الطابق مستور !!
حنان ووجها شب احمر :انا شييييييييييييييييفه ياشييييييين
طارق:ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه عشان تحرمين تلعبين بأعصابي يالشينه
طارق:اها بس اجلسي خل نخلص من هالشي

جلسوا اثنينهم يقصون ويخيطون لين بالأخير طلع على هيئة بالطو لف بدون اكمام وحزام من نفس القماش عشان ماينفتح,, وقطعه عباره عن حجاب,,
طارق:طيب والغطا؟؟
حنان:نعم؟؟تبي ان شاء الله اغطي وجهي بذا الثقيل اموت ؟؟ بحط ايشاربي ذا يابوزعم انه لثمه
طارق:ماعندنا حريم يتلثمون
حنان:يصير خير مدري ش تبي اسوي لك ولا من وين اجيب كل هالعده,,ماودك ببرقع؟
طارق وهو حاب يرفع ضغطها: ليه لأ انا رجل شرقي بحت ولا بعد نظااره شمسيه,,, لاتطلع العيون والجبهه ذي
حنان ولا كأنه قال شي عارفه انه ناوي يجننها

دخل عليهم جون:بعد ساعه بنوصل للمغرب تجهزوا وجاني خبر ان الاعلامين في الميناء,,
حنان&طارق رقعت قلوبهم يعني بنوصل لأهلنا ,, بيستقبلونا اللي نحبهم
طالعت حنو طارق وعيونها تلمع من الفرحه وبادلها طارق نفس الفرحه
حنو:بقوم اتجهز
طارق:وانا بعد
دخلت حنان غرفتها وكانت لابسه بنطلون جينز وتيشيرت كم طويل >>من تيشيرتات ديفيد

لبست البالطو وتحجبت وربطت الايشار وكأنه نقاب سير ,, حاولت انه مايطلع منها غير عيونها ,,كان حجابها فوق حواجبها بالضبط,, وعشان ماينفتح عليها خيطت نهايته بغرزتين عشان يثبت ,,
طق طارق عليها الباب
حنو:تعال
دخل طارق,, وتفاجأ بحنو لكن بشكل ثاني ,,اول ماشافها اشتاق لها ,,اشتاق لوجهها ,لشعرها,لملامحها لكل شي فيها,,مع انها واقفه قدامه لكن بحجاب اسلامي متكامل

طارق:ليه من الحين؟
حنان :خلاص مابقى شي
طارق بصوت حنون:تصدقين اشتقت لك
حنان وعيونها دمعت:قل والله ماتخليني؟
طارق بلع ريقه وقاوم دمعته:والله ما أخليك
وفتح يده لأخر حضن بينهم ,, ولبت النداء بحب
طارق:أحبك يالغلا
حنو:أحبك موت
مسك راسها بيدينه ومسح دموعها بأبهامه وابتسم لها:نروح
حنو وهي ترد الابتسامه اللي بانت في عيونها :نروح
طلعوا من الغرفه وكان جون وديفيد وطاقم اليخت واقفين ينتظرونهم
طارق:ابسط وأبلغ كلمه هي شكرا
جون:أي احد غيرنا بيسوي نفس اللي سويناه واكثر
ديفيد:اوه حنان ليه تبكين ؟
حنان:ماني مصدقه
جون:ابنتي الصغيره ماآن لكي ترتاحي؟؟ انها بضع دقائق وتلتقي ببإخيك اللذي يتقطع من اللهفه لرؤياكي
حنان بفرح:من؟؟
جون:ما ادري لكن اخوك واخوه
ديفيد:جاهزين نبدا نحرك اليخت ,,حنا وقفناه عشانكم
طارق يشد على يد حنان:ايه جاهزين

توجهوا عند مقدمة اليخت,, مقابل الميناء ,, وكانت الزحمه باينه ونور سيارات الشرطه
طارق:اتوقع نايف
حنان:سعود

حرك قارب من الميناء فيه نايف وسعود متجه لليخت
طارق وعرف اخوه :هههههههههه ناااااااااااااااااااااااااااااايف ناااااااااااااايف
ونزلت من عينه دمعه
اما حنان ماقدرت تتحرك,,ماقدرت تنطق بكلمه جلست وهي ماسكه وجهها بإنتظارخبر من اخوها يايفرحها او يكدرها بخصوص ابوها وسعاد
طارق :قلت لك ناايف ,,شوفي اللي معه سعود؟
حنان:.............
طارق خاف لما شافها تبكي:حنو شفيك صياحك مو فرحه
حنان:ابوي واختي
ورجعت للبكاء
قطع كلامهم صوت نايف:طااااارق طااااارق

طارق حب يفرح معها,,مو هو يفرح وهي تتضايق:وكان مابينهم غير 8 أمتار والصوت مسموع بوضوح
طارق:سعود
سعود:لبيه,,وين اختي
طارق:طمنها وطمني عن ابوك واختك
سعود:يستنونها بالبيت
حنان اللي مو مستوعبه كلامه ووقفت على طول:ابوي وسعاد؟؟
سعود:اقولك بالبيييييييييييت
طارق+حنان قاموا يناقزون من الفرحه ولموا بعضهم قدام اخوانهم !!!
نايف+سعود=!!!!!!!!!!!!!!!!!!
طارق من الفرحه ماقدر يقاوم فصخ فانيلته وطب من اليخت بإتجاه اخوه,,اللي ماتراجع انه يطب هو الثاني ويحصل احلى لقاء بين الأخوه في عرض البحر,,بنفس المحيط اللي فرق,,والحين يجمع بين شمل الأهل
اما سعود كان ينتظر لين وصل المركب وبرشاقته نقز للسلم اللي مركب لليخت ,,وجاته اخته تركض :سعووووووووووووووووووووووووووووووووود

ورمت عمرها بحضنه ,,وماكان منه الا انه ضمها بأقوى ماعنده,,ضمها بكل الحب,ضمها,بكل الشوق,ضمها والدموع هي الراعي الرسمي لهالموقف ,,ضمها وبضمة اخوها حست بالأمان للأبد ^ - ^
نزل سعود الايشارب من وجهه اخته وجلس يتأمل ملامحها ,, وباسها على جبهتها
سعود:الحمدلله الحمدلله انك عايشه
حنان:قل والله اهلي بخير
سعود:ايه بخير والله العظيم
عندي امانات لك
حنان :وشهي؟
سعود: اموااااه من امي
امواااااااااااااه من ابوي
امواااااااااااه من سعاد
امواااااااااه من فيصل
امواااااااااااااه من خالتي شيخه
امواااااااااااااااه مني انا
حنان:ههههههههههههههههههههه
وتبوسه هي بعد:مواااااااااااااااااااااااااااه يا أحلى اخو
سعود وهو يتأملها وش اللي انتي لابسه ذا
حنان وهي تمسح دموعها وتضحك:ههههههههههههههههه سفرة طاوله
سعود:ههههههههههههههههههههههه وانا اللي جايب معي عبايه مغربيه يوم دريت ان الدنيا زحمه بالميناء
حنان:ههههههههههههههههههههههههههه ليتني ماخيطته حشرني هالحكر الا تلبسين عبايه
سعود وهو يسوي نفسه معصب:وش قلة الحيا اللي شفناها ذي وش هالخزي
حنان طقها عقر بقر >>وي وي شدراه <<
سعود اللي ماتمحل خوفها وابتسم:على الاقل لميه وانا ما اشوف مو قدامي
حنان تذكرت لما ضمته لما درت ان اهلها بخير:هههههههههههههههههههههه شسوي من الفرحه
حنان اللي ميته تبي تشوف طارق مع اخوه,,تبي تشوفه كأخ:هذا للحين وهو مع اخوه؟
طارق اللي توه صاعد اليخت ووراه نايف:درب درب تغطوا ياحريم
حنان وهي رافعه حاجبها تطالع طارق:اتغطى منك؟
سعود وهو يفرها له:ايه تغطي خلاص الفسقه خلصت ورفع الايشارب وغطاها
طارق اللي ميت من الضحك يقصد تتغطى من اخوه مو منه خخخ بس لو انه مسوي هالحركه فيها ومغطيعا غصب كان كلته بقشوره,,بس عند اخوها هاجده هالعوبه

سعود وهو يطالع طارق ويبتسم له ويروح له:الحمدلله على السلامه
سلموا على بعض
طارق:الله يسلمك
نايف على السلم:اجي؟
طارق:اوه نسيتك اخوي هههههههههههههه تعال
نايف :مالك خوي انت بس
صعد نايف على اليخت,, وكانت حنان تطالعه بوناسه اخو طارق ياااااي,,بس والله مزيون طويل كنه اجنبي
طارق كان يطالعها ووده يطلع عيونها ,,ولما طاحت عيون حنان بعيون طارق ,,ابتسمت حنان بعمق وبانت بعيونها الابتسامه وكأنها تقوله(أخوك) فماكان من طارق الا ضحك على شكلها العفوي وملامحها اللي تبين مشاعرها بوضوح,,ياااربي اشتااااق يشوفها

كان جون,,وديفيد واقفين حضروا لقاء الاحبه
نايف طالع حنان :الحمدلله على السلامه,,قرت عينك ياسعود
سعود :الله يسلمك وقرت عينك انت بعد
نايف وهو يمسك كتف طارق:وين الجسم؟
طارق وهو يضحك:راح
نايف وطارق كانوا تقريبا نفس الجسم طول وعرض بس نايف ابيض من اخوه,,اما طارق كان اوسم من نايف بسبب ملامحه القاسيه البارزه,, بس اليوم كان نايف أحلى بسبب الصحه طبعا
سعود:هذا اللي ساعدكم>>وهو يأشر على جون وربعه
حنان وهي مستانسه:ايه جون تعال
خزها طارق يعني اركدي
حنان في خاطرها:اوووف ذا شكله حكر طينه ,,اخوه كيوت كنه بيبي وجهه وذا صاير شايب من عقدة هالحواجب
جاهم جون وسلم عليهم وتشكروه,,
نايف:تجهز بنرجع بالقارب انا وانت
طارق وهو يلتفت ويطالع بحنان اللي بعيونها نفس السؤال:وحنان وسعود؟؟
سعود:لا انتوا روحوا وحنا بعدكم,,خل يطيرون فيكم ونجي وهم منشغلين فيكم
طارق وهو متوجه لسعود:ترى اختك امانه عندي ,,أمني عليها أبوك ولازالت امانه عندي لين اشوف الوالد,, انتبه عليها
حنان وهـ بس على الحكاره يالبييييييييييييييييييه
سعود:وجهك أبيض ورايتك,,وماقصرت ولايحتاج توصيني على اختي
احترم طارق وجود سعود ولا كلمها ,,وكان هالشي ماغاب عن نظر نايف اللي شاف اخوه اخيرا عاشق بس مو زي أي عاشق,,لا عاشق ولكن بأدب
طارق:مع السلامه
حنان :ماتت ودها تلمه لو تكلمه أي شي بس راح بدون مايلتفت لها ,,تبي تكحل عينها بشووفه
سعود حس ان اخته تحب هالرجال,,وهالرجال باين عليه صدق شهم ,,ناظر اخته لقى عيونها تدمع وكانت تحرك يدها بالهوا بخفيف تبي تأشر ,,تكلمه والتفتت للقارب كان واقف يودع جون ويأشر له التفت لها طارق وماكان منها الا انها مسكت السياج وابتسم لها طارق أحلى ابتسامه شافتها بحياتها ,,احلى من كل ابتساماته قبل,,في ابتسامته ذي يقولها(مارراح أتأخر )

ارتاحت ارتاااحت وبنفس الوقت استحت منه وصدت وراحت لأخوها,,عرف طارق انها استحت وبتنهيده طالعه من القلب:آآه يالبى قلبك
نايف اللي فاتح فمه ويطالعه وبيفقع من الضحك:وقعت ومحدش سمى عليك يا اخويا
طارق:عامودي الله وكيلك عامودي طحت
نايف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

سعود وقف واشر على نايف
نايف رد عليه الاشاره:اخوها والنعم فيه ,,تحبه
طارق وهو يطالع الميناء وزحمته:العيله كلهم تحبهم
تذكر نايف ساره,,نفس كلمته قبل 3 سنوات لما قالها لطارق:البنت تنحب ومن سوالفها عن اهلها تحبهم,,العيله تنحب ياطارق
انتبه طارق لسرحان نايف:هيه وش سرحان فيه؟؟
نايف بابتسامه:صار عندنا طارقين بالعيله
طارق مافهم:من الثاني؟
نايف وهو يرفع حاجبه
طارق اللي تذكر حرمة اخووه الحامل:نجووووووووووووود جاك ولد
نايف:جاني طارق
طارق ويضحك من الوناسه ويضم اخوه ويبارك له

طلع سعود العبايه لأخته :هاك
حنان:ما ابيها عطني بس النقاب,,خربت سفرة الرجال واخرها ما البسه؟؟
سعود:وبتطلعين بهالبالطو؟؟
حنان وهي تتذكر ان اللي مساعدها فيه طارق:وش فيه؟؟
سعود:لايكثر البسيه الدنيا برى كلها تصوير يازينك مع ذا اللي لنص ساقكك والبنطلون طالع
حنان وهي تطالع شكلها صدق كأنها شحاته :هههههههههههههههههههه طيب هاته

لبست حنان العبايه المغربيه والنقاب
وراحت تسلم على جون وديفيد
ديفيد:معليه اصورك انتي واخوك وانا معكم
حنان:اكيد

والتقطوا كذا صوره

اما طارق ونايف وصلوا الميناء,, وكان الأستقبال باهر,,كانت السفاره السعوديه على رأس الحاضرين,, والقنوات العربيه تقريبا كلها متواجده بمكان الحدث ,, والكل يصور طارق ويسأله
وماكان من طارق الا انه كان رجل مواقف زي كذا وكان يرد عليهم غير بكلمة الحمدلله
وكان يرفع يده يحي الحاضرين ,, ويشكر مجيئهم وتوجه مع رجال الشرطه للسياره الخاصه لهم,, وبنفس الوقت وصل يخت جون اللي كان جون وديفيد واقفين على مقدمة اليخت والتصوير شغال معهم ,, والمقابله مع جون وديفيد عن يوم انقاذ طارق وحنان,,
وكان طارق يشوف اليخت بوضوح وهو عند السياره وشاف حنان وهي تنزل وخوها معها وكانت لابسع عبايه ونقاب ونظاره شمسيه نظارة ديفيد ههههههههههههههه
وكانوا يصورون حنان وحنان اول مره تشوف موقف زي كذا حست انها بمهرجان كان خخخخخخخ وكانت تأشر وتسلم ومبسوووطه لآخر حد ,,وكان طارق يراقبها بعيون متأمله لبرائتها وعفويتها كان يتخيل وجهها وهي تضحك ومبسوطه
نايف:هيه يابو الشباب اركب
طارق:وحنان؟
نايف:السياره اللي ورى لهم,, اخلص اركب
طارق:اوه مماراح يركبون معنا؟؟
نايف:لا
طارق :ما اتحرك لين يركبون سيارتهم
الشرطي:لو سمحتوا تحركوا عشان الزحمه
ركب طارق غصب وهو كان يبي يشوفها لين تركب ويتطمن عليها
نايف:اخوها معها وبتشوفها بالفندق اركد
طارق:ماراح نروح المطار؟
ناييف:الرحله مو الحين عالساعه 10 بالليل
طارق:اها
تحركت السياره وطارق عيونه متعلقه بسيارة حنان اللي ماوصلت لها للحين

حنان :سعود وين طارق؟
سعود:راحوا
حنان:وين؟
سعود :الفندق ,هاذي سيارتنا
واوقفهم مذيع:لو سمحتي اختي أوصفي لي شعورك بكلمه
حنان تطالع اخوها: الحمدلله
المذيع:كيف اوصفي لي الخمس الشهور بكلمة
حنان ودها تقول تجنن بس استحت من اخوها:الحمدلله
المذيع:مافي غيرهاللجمله؟
حنان وهي تضحك:برضوا الحمدلله في احسن من حمد الله

ركبت السياره وتوجهوا وكان الوضع اهدى من الميناء بسبب عدم دخول غير المسافرين والتشديد الامني عشانهم
حنان:حركات والله ولا المشاهير ,,كل ابو ذا الحرس
سعود:ايه خايفين من الصحافه والزحمه
حنان:وانا اللي ناويه اروح سوق اشتري لي خلاقين
سعود:هههههههههههههههه سوق المطار عندك غيره ما يمدي
حنان وهي رافعه حاجبها:ان شاء الله تبيني اركب طياره؟؟
سعود:لا سياره ياماما من المغررب لين الخبر
حنان:ايه سياره ولا سفينه
سعود:وش الله حادنا
حنان:ان كانكم منتوا موديني بسفينه خل ارجع لجون يوصلني للخبر
سعود:يخت جون مو حق سفر ومشاوير ,,
حنان بكل عقل:ماني راكبه طياره
سعود ياخذها هلى قد عقلها:ان شاء الله
وصلوا الفندق وكان طارق بإستقبالهم اما نايف صعد للغرفه عشان يبدل ملابسه,لكن طارق أصر انه ينتظرهم ببنطلونه الرطب
دخلوا وكانت ابتسامة طارق لهم مرحبه فيهم
سعود وهو يهمس لأخته:الحين ذا وراه ناشب,,لايكون يحبتس؟؟
حنان وهي توقف وتحط يدها على خصرها :وشو؟؟وش ناقصه عشان مايحبني واحبه
سعود نزل يد اخته وميت ضحك عليها بخاطره:الله يفشلك,, مو عند الناس


 توقيع : سالفة عشق ❤



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2020   #43


الصورة الرمزية سالفة عشق ❤

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Jan 2019
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (07:11 AM)
آبدآعاتي » 24,747
 حاليآ في » بين النبض !
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 38 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » سالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك rotana
اشجع
مَزآجِي  »  3

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: Nicon

 مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

سالفة عشق ❤ غير متواجد حالياً

افتراضي




الجزء الثاني والعشرين
في بيت شيخه

كانت شيخه تفكر في بنتها وكلام حنان ان هذا نايف اخو طارق بس معقوله هو ماغيره؟؟
شيخه تنادي:ســـــــــاره ساااااره
ساره من فوق:نعـــــــــــــــــــم
شيخه :تعالي
بعد دقايق نزلت ساره:هلا يمى
شيخه:اجلسي
ساره قلبها رقع:خير اللهم اجعله خير وشو؟؟
شيخه:ذا الي مع حنان بالجزيره هو نفسه اخو اللي بالي بالك؟؟
ساره وجها تغير:ها
شيخه فهمت:أيـــــــــــــــه اجل هو
ساره:ليه تسألين؟؟
شيخه تفكر تفكر تفكر هالمره مو خايفه على بنتها خايفه لايقول نايف لأخوه انه على علاقه مع بنت خالتها بالماضي ويقوم طارق يترك حنان
ساره تقطع على امها تفكيرها:يمه ليه وش صاير؟؟
شيخه:تو حنان مسكره مني
ساره:ايه
شيخه:وباين من كلامها انها تحب هاللي معها واخاف يقوله اخوه ويتركها !!
ساره :لاااااااااااااااا ما أتوقع نايف يقوله اولا,,ثانيا ترى طارق أكبر من كذا
سكتت للحظه ساره:انا صدق ما اعرفه كثير طارق بس من سوالف اخوه انه جدي واذا بغى شي سواه على ان شخصية ابوهم قويه الا ان طارق قدر يسوي اللي يبيه دايم
شيخه:كأنك ضامنه هالنايف مرره؟؟
ساره تبتسم لما تذكرت شكله بالتلفزيون شلون بهالسنتين كبر وأحلو وتغير مع ان وجهه كان فيه شي ناقصه ,,كان مبين ان الراحه فاقدها
كانت شيخه ملاحظه وجه بنتها شلون تغير وشلون غرقت بتفكير تحبه تذكرت لما شافته بالتلفزيون اكيد,,يارب يعوضك يابنتي
شيخه:ساره لو وش يصير لا تكلمينه الحين انا مو بس خايفه عليك ,وعلى حنان ماراح أسامحك اذا صار شي بين حنان وطارق والسبب علاقتك بنايف ولا تحاولين انك ترجعين علاقتك فيه,,ادري انك بشوفته اليوم فز قلبك ,,بس مالحالتك طب غير انك تنسينه وترضين بقسمة رب العالمين وادعي ربك انه يرزقك بأحسن منه
سكتت ساره كان كلام امها بمحله وصح ونزلت راسها
بس شيخه رفعت راس بنتها:انا مو مستعره منك ياساره انا أنبهك بالماضي غلطتي واحط السبب علي لأني أهملتك وماكنت قريبه منك بس الحين عندك اللي يفهمك وينبهك والحين أي شي يصير ماراح اسامحك عليه لأني اقرب لك من ظلك أنا روحك اللي تشاركينها اسرارك انا أمك يا ساره

طالعت ساره امها ونزلت دمعه وعضت على شفايفها وأبتسمت غصب:تدرين وش أكثر شي ما اتحمله؟؟
الام تمسك يد بنتها بمعنى تكلمي
ساره والدمعه الثانيه والثالثه تنزل:أني أشتاق يايمه كل شي أتحمله كل شي بس الشوق يعذبني ,,يمه الشوق ماله طب ولا علاج يايمه؟؟ تكفين ترى كل فتره وفتره يتقطع قلبي على وصله بس ماباليد حيله
وأنهالت بالبكى وضمتها امها وذابت ساره بحضن امها وجلست الام تبكي معها تبكي على حال بنتها اللي ما عاشت دنيا بس انقرصت بأول عمرها من احلى شي وهو الحب

رفعت ساره راسها وكملت وهي تبكي:ما أحبه خلاص ماصرت ابلعه >>وغصتها العبره
:بـــــس أشتــــــــاق له يا يمه أشتاااق
حاولت شيخه انها تواسي بنتها بس عجز لسانها على المواساه وأكتفت بضم بنتها لصدرها ومشاركتها بالبكى

في الرياض

بيت نجود
نجود:تخيلي يمه ما يتصل فيني ولاحتى يسأل عن ولده مدري وش قلب حال الرجال كذا
الام:انا قلت لك الرجال من يشوف مرته مرخصته يرخصها بعكس الحرمه اللي تتقرب من زوجها وتغليه ,, وانتي من بعد الحادث وانتي متغيره عليه وخلي كلام فطيم ينفعك

زعلت نجود من كلام امها وتوجهت لغرفتها تبكي ,, ومسكت جوالها واتصلت على نايف ,,
نايف من جهته كان يشوف اسمها بس مو قادر يرد حس ان نجود صارت ثقيله عليه
طارق:ليه ماترد مين؟
نايف وهو عابس:نجود
طارق مستغرب خبره بأخوه يحب زوجته:طيب رد
نايف:مالي خلق لها نجود تغيرت يا طارق وانا مو قادر اتقرب منها أحس ان زواجي منها غلطه
طارق:!!!!!!!غلطه !!,,,عسى ماشر بعد سنتين وتجي تقول غلطه!! تو ما انتبهت وش صاير قلي؟؟
نايف:يارجال من صار الحادث وقبل لا تولد وهي متغير صايره كأنها تحاول تسيطر علي في بالها اذا ولدت بصير ملك لها وانا والله احبها وان بغت تملكني اصلن انا ملكها بس أحيان أحس انها لا تبي تسيطر علي ُ تخيل من تدري اني عند امي تطنقر وتطلع لي بحجج انها تبي أشياء ولا تبيني أسوي لها شي او تدلع علي عشان اجيها ,,أنا بالبدايه أحسبها تشتاق لي بس بعدين أنتبهت انها تبيني أزور اهلي وهي معي , وانت خابرني قهوة العصر عند امي اتقهواها
طارق وهو يحك حاجبه:طيب أغلب الحريم تكون خطتهم ان رجالهم يصيرون ملكهم بس انت لا تطاوعها عطها حقها ولا تبخصه ولاتقطع أهلك
نايف:انا هذا اللي أسويه راحت السكره وجت الفكره ,,بعد الحادث تغير حالها 180 درجه لما سألتها قالت عشان اخاف ما أحمل وانت تعرس علي!! قلت لها ماني اناني اعرس عليك فهمتها بس رجعت حليمه لعادتها القديمه,,صارت نكد صارت كله تزعل على اشياء تافهه واحيان تقطع ما تدق ابد,,ادق عليها ولا ترد والحين قامت تو تتذكر تدق
طارق :والله مدري وش اقولك بس انت طبعا مو حاط في راسك شي صح؟؟
نايف:زي ايش؟؟
طارق :تطلقها فرضا
نايف:اذا بتستمر على هالحال بحط في راسي ,,يعني هي تبيني ,,وانا ابي اعيش مرتاح ,,وراحتي انها ترجع زي قبل والحين 3 شهو وهي على هالحال حتى قمت اشك انها تحبني
طارق وهو يقرب من اخوه:عينك بعيني اشوف
نايف يفتح عيونه:شف
طارق:قلي رجعت لهياتك ؟؟تعرف بنات بهالفتره؟؟
نايف ابتسم: لا
طارق:تكذب
نايف:لا لو اعرف بنات كان بالعكس مهما تسوي ماراح ازعل لاني راح احس بتأنيب الضمير اني اخونها فبتالي راح ارضى بنكدها,,بس انا ماخنتها كل الحكايه اشتقت اعيش مرتاح
طارق وهو يفكر بحنان:كل الحكايه اشتقت لك
نايف وهو الثاني تذكر ساره:أي والله
واثنيهم كلن يغني على ليلاه

طارق:اسمع لازم تتحمل زوجتك,,الحين في ولدك سميي ولا راح اسمح لك انك تخرب حياته وانت حنون وتحبها بس لا تكابر واذا في شي ماقلته لي ,,احب اقولك الزم ماعليك أسرتك واترك كلام المراهقين وخل نسكر من سالفتك ونبدا فيني
نايف وهو يحط رجل على رجل:وش فيك انت
طارق:اشتقت لحرمتي
نايف فتح عيونه على حدها:وش قلت متى اعرست عليها؟؟
طارق:ههههههههههههههههههههههههههههه بعرس ان شاء الله بس متحلي عليها بأسم حرمتي
نايف:هههههههههههههه يالاهبل
طارق:اشتقت لها ابي اشوفها قبل لا نسافر
نايف:اممممممممممممممممممم
طارق:اتصل بأخوها وقله يروح معك
نايف:وين نروح؟؟
طارق:ياخي أي داهيه ,اييييييه رح جب لنا حبوب منومه ترى صدق ماراح اركب الطياره وانا بكامل قواي العقليه ,,اخذه معك ورح خل اشوفها
نايف:هههههههههههههههههههههه لحظه خل ادق على غرفته

اتصل نايف.. دق تلفون جناح سعود,, وفز قلب حنان راحت بترد
سعود:خليه
حنان بخيبة امل:طيب
سعود:الو
نايف:هلا سعود
سعود:هلابك
نايف:تجهز خل نروح اشتري لهاللي عندي حبوب راكبن راسه مايبي يركب الطياره خل نهجده بحبه
سعود وهو يفكر:تهقى؟
نايف:ايه والله انا حيلي منهد ولا لي خلق احايله وانت عندك اختك يالله مابقى وقت
سعود:يعطونهم بالطياره
نايف وهو يحرك يده بالهوا:لا لا مايبي يحط رجله بالطايره نبي نعطيه قبل الموعد
سعود:اوكي الوعد عند اللفت
نايف وهو يغمز لاخوه:طيب

سكر سعود وتنط حنان:وين بتروح؟؟
سعود وهو ياخذ جواله:بشتري اغراض مع نايف لاتفتحين الباب لاحد
حنان:اوكي
وهي تخطط تدق على طارق

نايف:اسمع لا تروح لها تفضحنا اخاف يصعد اخوها ولا نرجع مبكر ثمن ننفضح
طارق:اسمع لا ترجعون غير بعد ربع ساعه مايمديكم اصلن تخلصون مبكر اسأل الصيدلاني حقق معه انشب له
نايف:زين يالله سعود يحتري عند اللفت

طلع نايف وجلس طارق يعد من واحد لين 50 وقطع العد جرس التلفون
طارق:الو
حنان بدلع:الوووووووو
طارق شاق الضحكه:هلا والله افتحي الباب جايك
حنان تحرقه:لا اخوي يعيي
طارق:اقول لايكثر ترى من جد ابي اشوفك
حنان: يامهبول ان ما جيت ولا بجيك اخلص تعال
طارق :هواااااااااااااااااااااااااااااااااا
***40***
طلع طارق من غرفته وكله شوق لرفيقة دربه وحبيبة قلبه وحبه الأول وان شاء الله الأخير
أما حنان توجهت لمرايه عدلت شعرها لكن للحظه أستحت وقررت انها تقابله وهي متحجبه

رن جرس الغرفه ,,انتفض قلب حنان زياده ما هو يدق بسرعه ,, وبسرعة البرق فتحت الباب لقت طارق واقف وبعيونه لمعه حلوه,,لمعه خلت قلبها يوقف من حلاتها,, أما طارق
ماكان منتبه لحجابها كان يطالعها ويكحل عيونه فيها,, كانت ابتسامتها وخدودها الموره من الحيا والشوق أحلى شي شافه في حياته
طارق بعد ما كحل عيونه بشوفها:أشتقت لك
حنان عضت شفتها السفليه وجلست تلعب بكالون الباب :وانا بعد
طارق بعذوبه:حنان وش بسوي لو رجعنا انا بس 3 ساعات ماتحملت شلون بعدين
حنان وهي خلاص وصلت للأرض من الخقق:معليه نتحمل شوي
طارق تسند على الباب:أحبك
حنان ولع وجهها زياده:.........
طارق كان من جد يحبها كان ميت على شكلها الحلو:وأشتقت لك,,
حنان:..........
طارق:أشتقت لعوابتك وهوايشك
حنان بإبتسامة حيا:ههههههه خلاص لاتقول كذا
طارق بخبث:تستحين؟
حنان موتها وكلمة حيا ,,لانها ماتصدق انها تستحي:منك لا
طارق:طالعيني اجل وحطي عينك بعيني وقوليها
حنان توهقت وقررت تتحداه وحطت عينها بعينه ,,وتو بتتكلم بس انشل لسانها عن الكلام وأكتفت بالنظر لعيونه ووجه ,,وكان نفس الشي لطارق انشلت جوارحه كامله وجلس يتأملها يتأمل جمالها البسيط لكن الفاتن بنفس الوقت وحس ان في شي ناقصها ,,فقطب حواجبه,,خافت حنان
طارق:ليه لابسه حجاب؟!
حنان استحت وش تقوله 5 شهور وهي جالسه معه فري الحين جاها الستر والدين:امممم يعني لازم
طارق سكت وجلس يتأملها ويتأمل وحس بالفخر فيها:تدرين انك كبرتي بعيني اكثر ,, وان حلاك زاد!
حنان وهي تعض شفتها بدلع وتناظر فوق :ادري
طارق :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يااو مابغت تطلع العوابه اخ بس والله لاأعلمك العوابه والدلع خل بس اعرس عليك
حنان :الله يستر منك انت شكلي مانيب موافقه
طارق وهو يسوي نفسه شخصيه:اقول لايكثر اسمعي يمكن يرجعون ,, بعطيك رقمي ورقم نايف ,,اول ماتوصلين البيت ثبتي جوال ودقي علي وطمنيني عنك,,
حنان:استحي وش اقول لاخوك
طارق:لاتقولين ارسلي مسج بس وانا بدق
حنان:اوكي

عطى طارق حنان الرقم وهو ميت يبي لو بس يلمسها بس حس ان هالشي محظور بزياده
طارق:تامرين شي؟
حنان بصوت هادي يتخلله بحتها ونعومتها المعهوده عليها:ايه
طارق بدون مايدري وش تتبي:اللي تبينه حاضر
حنان بنعومه:ههههههههههههه
طارق وهو خلاص مايقدر يتحمل:بنت ما اقدر على كذا
حنان :طارق
طارق:لبيه
حنان:لا تتركني ترى والله بشتاق لك >>ودمعت عيونها وراح صوتها مع اخر حرف
طارق قطب حواجبه ومس شفايفه,, وبحركه متردده مد يده ومسح دمعتها وكانت دمعتها على اصبعه وجلس يناظر دمعتهاورفع عيونه لها:ترى دموعك أغلى شي عندي وماراح اسمح لنفسي اني اكون السبب في نزولها ,وان كان صار وبكيتي مني ف أنا اقولك (آسف)
وباس دمعتها وسكر على يده وحطها عند قلبه:حنان انتي صرتي اغلى ناسي ولو علي أملك عليك الحين بس ماعندي أي اثبات للهويه الحين
حنان وانهالت بالبكى:طيب
طارق:لالالا وش له الصياح انا ماقلت لك لا تبكين؟؟
حنان:مو مني خلاص ,,انا قلبي عورني لمجرد اني تخيلت اني ماراح اشوفك اذا صحيت من النوم بكره
طارق وحس بالهم:اجل انا اللي بتحمل خلاص لا تخليني اتهور وأخذك واروح للمحكمه هنا ونعرس
حنان وهي تمسح دموعها كالأطفال:لا ابي ابوي يكون معنا
طارق:اجل تحملي

سمعوا صوت اللفت وخافوا لايكون سعود
طارق:ادخلي بسرعه اشوفك بالمطار
حنان:انتبه على نفسك

تحرك بسرعه طارق ودخل مخرج الطواريء لأنه مايقدر يروح لغرفته
نايف رقع قلبه لما شاف الباب مردود مش مسكر خاف لايكون طارق لازال عند حنان
نايف:سعود تعال خل نطلب شي نشربه
سعود:مشكور بس من جد برتاح شوي قبل الرحله
نايف يعلي صوته عشان يسمعه طارق اذا كان عند حنان:ههههههههههههه والله لو تطاوعني نروح نشوف فيلم
سعود اللي مايدري وشوله ذا يضحك ولا من كل عقله فيلم ولا بقى غير اربع ساعات على الرحله:لا معليه سي يو
نايف بصوت عالي:متى قال الصيدلاني صدق ياكلون الدوا؟
طارق كان ميت ضحك على اخوه لانه مرتبك
سعود يرفع حواجبه:وش بلاك انت محد نشب بالصيدلاني وخذا التعليمات ورفع ضغطه كثرك والحين نسيت؟؟
نايف وهو يضرب جبهته:يووووه تصدق اني من بعد الحادث احس اني صاير نساااي مرره
سعود:يمكن العصب حق الذاكره مفلت شوي رح خل يلحمونه هههههههههههههه
نايف:ههههههههههههههههههههههااااي بايخه
سعود:اقول بس سندرت راسي سي يو

ودخل سعود الغرفه ,, وسكر بابه اما نايف بسرعه توجه لغرفتهم
نايف:طارق
طارق طلع من مخرج الطواريء ويمشي على اطراف اصابعه
نايف بصوت واطي:طااارق ,,طارق الله يلعنك لا تودرنا
طارق من ورى جاه :بووووووووه
نايف التفت بسرعه ومن الخرعه صفقه بالكيسه: وجع
طارق:ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نايف وهو منقهر منه من قلب:تضحك وانا اللي قلبي يرقع من الخوف احسبك عندها ولا هي عندك
طارق ولازال يضحك على منظر اخوه وعلى كلامه مع سعود:هههههههههههههههههههههههههههههه
نايف:وجعوووووووووووووه ضحكت من سرك بلا
طارق وهو يحاول يمسك نفسه:قسمن لو انا مكان سعود كان عطيتك ظهري ودبرت يلللعن امها نشبه عليك هههههههههههههههههه
نايف ابتسم لما تذكر نشبته مع سعود:عاد يا أنا أخرته في الصيدليه كل ماقال يالله قلت اصبر خل أتأكد من شي حاولت قد ما اقدر أتأخر
طارق وهو يفتح يده اللي فيها دمعة حنو:عاد زين اني سمعت صوت اللفت لأني كنت لازلت معها >>ماقدر يكمل حس انه اختنق كل الضحك والهبال راح ,,ضااق صدره من خاطر على شكل حنو
نايف:افا وش فيك
طارق:والله لو علي تزوجتها الحين
نايف:لهالدرجه تحبها؟؟
طاررق ابتسم ابتسامة نورت وجهه المتضايق:تعرف لاقالوا لك عشق ,, هذا اللي انا أحس فيه
نايف وقف وطالع اخوه بتمعن:أسألك ولك حرية الإجابه؟
طارق يعرف اخوه الصايع:اسأل
نايف : يعني خمس شهور في مره ......
طارق وهو يسوي نفسه يتذكر ويعد بأصابعه:اممممم 16
نايف وهو فاتح عيونه:يلعن شكلك انا على صياعتي ماعمري طلعت مع بنت قبل العرس ,,طلعت حرتي كلها على نجود بأول الشهور
طارق وهو يصفق اخوه بالمخده:ياحمار ما خاويت ونمت مع بنت وانا مسافر برى والبنات ينتظرون اشاره مني ,, شلون في وضع زي كذا,, ماندري متى نرجع ولا بنموت أصلن تعتبر أنانيه مني عشان أريح نفسي ولا بعد فيها غضب رب العالمين
نايف وهو يحك شنبه:يعني تبي تقنعني انه ماصار بينكم شي كلللللللش
طارق :شف لو أني متعرف عليها بأي مكان وكانت بينا علاقه كنت بفكر اللي يدور براسك,, بس لما أكون معها في مكان مجهول,,وتصير البنت معتمده علي ٌُ ,,واني انا مصدر الأمان لها ماراح أتجرأ أأذيها
سكت للحظه,,وتابع بنبره أهدى:صدق بالبدايه كنت دايم اتهاوش معها ,, تخبرني أنا ما أحب دلع البنات فما بالك بدلع وعوبه ولا بعد ملسونه وبنفس الوقت فيها قوه فيها تمرد>>لمعت عيون طارق<< فيها تمرد يخليك مستعد للمخاطره عشان يطلع هالتمرد ,, كل يوم أكتشف فيها شي يخليني أقول معقوله هالبنت مميزه ولا انا مو متعود على البنات وأي شي بيبهرني!!
نايف:لا ما اتوقع انك غبي عشان يبهرك أي شي ,,تراك تحب التميز مهما كان
طارق :تصدق انك لازلت صديقي القريب ,,صادق مانيب اهبل تعجبني أي بنت,, بس أرجع واقولك لو اشوفها بالشارع ما ألتفت لها ,,أحس كذا
نايف:ليه شينه؟؟
طارق تو بيتكلم:الخلا,, مو شغلك حلوه ولا شينه
نايف:اجل شلون لو تشوفها ما تعيرها اهتمام؟؟
طارق:انا كذا ما أحب اطالع الحريم أحس انهم تافهين همهم مظهرهم وبس
نايف:يارجال الحريم هم طعم الحياه,وملللللح الحياه
طارق وهو يحط رجل على رجل:ملح الحياه اذا لقيت المطلوبه لمشاركتك ,, مو أي حرمه صدقني


 توقيع : سالفة عشق ❤



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2020   #44


الصورة الرمزية سالفة عشق ❤

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Jan 2019
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (07:11 AM)
آبدآعاتي » 24,747
 حاليآ في » بين النبض !
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 38 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » سالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك rotana
اشجع
مَزآجِي  »  3

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: Nicon

 مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

سالفة عشق ❤ غير متواجد حالياً

افتراضي



بعد ثلاث ساعات ,, كان سعود وحنان تحت في بهو الفندق ينتظرون نايف وطارق ينزلون

طارق:خلاص انت كذا المفروض ترتاح ,,حياتك مع ساره مستحيله يعني حافظ على نجود,,على قولة المثل امسك مجنونك لايجيك اجن منه
نايف وعلامات الحزن على وجهه: أستاهل اللي جاني
طارق :نايف انت مش أنسان سيء ,, بالعكس احيان اتمنى اني اكون زيك ,,متسامح وحبوب وشخصيتك حلوه قويه وبنفس الوقت فريندلي ,,وأنا متأكد انك تحب زوجتك بس انت مشتاق للأيام الخوالي قبل,, وأول ماترجع الديره وتشوف زوجتك وولدك راح تنسى ساره صدقني ,, وانت بعد لاتسمح ان بيتك يخترب كلم زوجتك الحين وقلها انك راجع خلها تنتظرك
نايف وهو يهز راسه :خل ننزل اكيد سعود تحت تأخرنا عليهم
طارق تذكر نور عيونه:اووووووه يالله يالله

نزلوا الأخوان وكان سعود يسمع لأخته اللي قامت تهذري من حالة خوف لركوب الطياره ومن شافت طارق سكتت ,, سكتت
سعود وهو يرفع حاجبه:عورتي راسي زين سكتي
حنان تتسند على الكرسي ووتمد يدينهم على حضنها وكأنها في جلسة ريلاكس وطالعت طارق:s_042: اللي منزل راسه ويكلم اخوه,,اما نايف كان مبين عليه انه متضايق,,يؤ يؤ لايكون فيهم شي
,, رفع طارق عينه بحركه سريعه يناظر فيها حنان ,, وجاهم سعود
سعود:جاهزين؟
نايف:ايه
كان سعود معطي اخته ظهره ,, وطارق على الجنب
سعود:نايف شفيك,,عسى منت تعبان؟؟
نايف بابتسامه شاحبه:لا بس مانمت
سعود:ههههههههههه حتى انا والله أكيد اللي مانومك ذا>>يأشر على طارق
لأن اللي عندي ماسكتت ياجوال,, ياتقرقر فوق راسي
طارق لا شعوريا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه أجل الله يعينك
سكت سعود وحس ان طارق عااارف اخته عدل ,,انتبه طارق حس بالإحراج وحك راسه
طارق:يالله نروح؟
نايف+سعود:يالله
راح سعود لحنان لقاها خادره على ضحكة طارق,,وش قال سعود عشان يضحك طارق كذا
سعود وهو يعض شفته ويحرك حاجبه:قومي
التفت طارق لحنان وطاحت عينه بعينها ,, غمز لها وابتسم,, وحنان لا شعوريا قامت من مكانها ,, حس سعود ان في شي التفت بسرعه لورى لقى طارق ونايف يمشون عادي ومعطينه قفاهم
سعود عصب شوي:اخلصي تأخرنا
حنان في خاطرها:يلعن امها حاله يعني معي 5 شهور وش يبي اصير معه ؟؟؟ اووووف

توجهوا للمطار وخلصوا اوراقهم,, وكانت في طياره خاصه تنتظرهم تبع الخطوط السعوديه,,طياره سبيشل

طارق اللي ساعده انه ينسى الخوف,, وهو انه صار هو اللي يشجع اخوه نايف ويسولف عليه لأن نايف من جد في حاله يرثى لها ,,حس انه أخطا خطأ كبير في الماضي وتو يستوعب النتائج
أما حنان تمشي بشويش وكل شوي دمعه وتمسها تخاف من سعود يخانقها وبنص الطريق ,, جلست على اول كرسي
حنان:ما أبي ما أبي اركب طياره
سعود تفاجأه ,,ماسوت سعاد كذا:حنونه حبيبتي لاتخافين
حنان انفجرت بالبكى:ماااااااابي

انتبه طارق للصوت وقف والتفت لورى لقى حنو جالسه ومعها سعود وشكله يقنعها,,وفجأه انتبه انها تبكي,,عقد حواجبه وتوجه لهم وأشر لأخوه انتظر
سعود:انا معك,, لا تخافين,,بعدين ذيك المره كانت الطياره فيها عطل ولا صلحوه عدل بس هالمره غير طياره خاصه ولا تحسين انك بطياره اصلن
جاهم طارق:شفيكم؟
رفع سعود راسه وحس انه ماله داعي يجي خير!!
حنان تسفط اخوها:طارق ما ابي اركب طياره,, ما أقدر أمشي
طارق سفط سعود وجلس على ركبه قبالها وبكل رقه:أنا معك
سعود!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حنان وهي تمسح دموعها :أبوي وسعاد كانوا معي وصرت معك بالجزيره
طارق بنفس الرقه والحب:اذا قدر الله وصار شي وماكنتي معي مع اخوك ,,حنان سمي بالرحمن وقومي
وبحركه حلوه بحواجبه عقدهم وابتسم:منتي مشتاقه ؟؟>>يقصد له عشان يتزوجون
حنان اللي قامت تبتسم:الا
سعود:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! قرر انه يقول شي مايصير اطرش بالزفه
سعود:ايه اهلي هناك ينتظرون اكيد مشتاقه لهم !!
طارق ابتسم وقام من مكانه:ايه اكيد
سعود وده يعطي طارق بكس ,,يلعن شكله اختي ذايبه بهواه ,, وهو بعد ذايب لشوشته
طلع طارق الحبوب من جيبه كان مقرر انه ماياخذهم ويستمتع برحلة الخوف: هاذي حبه تاخذين نصها تصيرين طول الرحله نايمه او مهلوسه,, تبينها تاكلينها ولا تسوين مثلي حابب استمتع برحله مخوفه في الطياره؟؟
حنان بتفكير: أخاف يجيني شي من الخوف
طارق:مايجيك انتي قويه ,,اذا بتاكلين بآكل,و واذا ماتبين خل نخاف من زمان ماحضرت فيلم رعب
حنان تحك راسها:أصلن ما احب افلام الرعب
>>>>>>>>>>>كل هالسوالف وسعود جالس<<<<<
سعود:اقول قم انت وياها على الطياره ولا مايحصل خير ,,
انتبه طارق:ههههههه
قام برشاقه من مكانه وأخذ الحبوب ورماها بالزباله والتفت لها ورى:ماراح اخليك تفوتين هالتجربه
حنان وهي مسبهه تمشي وراه:تؤمر أمر
سعود يطالعها ووده ينتف شعرها بس سكت,, توجهوا للطياره وكان طارق اصلن مبسوط يبي يوصل بسرعه,, يبي يقول لأبوه وأبو حنان أبي اتزوج

جلسوا في كراسيهم,, وكانت الطائره كأنها غرفة جلوس 6 كراسي متقابله,, جلس نايف وعلى طول حط القماش على عيونه وربط حزامه وغمض عيونه,, وجاهم قائد الطائره
الكابتن:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الكابتن:الحمدلله على نجاتكم ,, وان شاء الله توصلون لأهلكم سالمين
طارق:شكرا
الكابتن:مستعدين نقلع الحين
حنان بصوت مبحوح من الخوف وترفع اصبعها:كابتن لو سمحت
الكابتن بإبتسامه:تفضلي
حنان :يعني لو سمحت لا تطيح الطياره
الكل:ههههههههههههههههههه
نايف في مكانه يسمعها وابتسم ماشاركهم الكلام
سعود:ان شاء الله خير
الكابتن:لاتخافين وان شاء الله توصلون سالمين
طارق وهو ياخذ نفس عميق: ان شاء الله
الكابتن:طبعا تعرفون جدول الرحله,, اول شي الرياض وبعد ماينزل الأخوان نتوجه للخبر
طارق متفاجأ:ليه مو مكان واحد..؟؟
حنان:ايه ليه هالمشوار يجون اهلي الرياض او يجون اهله الخبر
نايف:اهاليكم ينتظرونكم كلن في ديرته وهالشي انا وسعود بغيناه اريح لكم
حنان تطالع اخوها وطارق:يعني شلون
قامت تبكي على لسانها تقول بفترق عن طارق وبروح واخليه
سعود:ههههههههههه كل ذا خوف من الاقلاع مرتين
طارق من الصدمه سكت ماقدر يتكلم,,كان وده يشوف ابوها في المطار
سعود:حنان من يجي الفجر؟ وطريق بالسياره طويل والكل ينتظرك هناك بمطار الملك فهد
حنان تبي تقول ما اروح من غيره بس ماقدرت,, فهم طارق,, وفهم نايف سبب دموعها ودعى من ربه انه يجمعهم بأسرع وقت
سكت سعود ,, سكت وفهم ان أخته ماتبي تفارق طارق ورفع عينه يناظر طارق الي كان مسند راسه على الكرسي ومغمض عيونه وكل شوي يبلع ريقه ,, والتفت على اخته ولقى دموعها سيل
عرف ان مصيبتهم وحده (يخافون الفراق)
مسك سعود يد اخته وهز راسه لها ,, أعلن الكابتن على اقلاع الطائره,,

أقلعت الطياره والحمدلله كان الاقلاع جيد والكابتن باين عليه ممتاز

المضيفه:آنسه في داخل غرفة قسم صغير خاص اذا حابه تاخذين راحتك
حنان على طرف لسانها لا ابي اجلس اناظر محبوبي
سعود:أي والله ياليت
رفع طارق راسه لهم وبعيونه:خلاص مستخسرين علينا كم هالساعه نجلس مع بعض؟؟

قامت حنان وهي ماعندها عذر مبرر عشان تجلس ,,صدق يعني استحت من نايف بس نايف قاط راسه ومغطي عيونه وكان هاديء مرررررره

دخلت حنان جوه لقت كرسي كبير نفس اللي كانت جالسه عليه ,,جلست وهي شوي وتبكي
سعود:انا هناك لابغيتي شي قولي للمضيفه تناديني
حنان مو طايقه سعود ولا ردت اكتفت بهز الراس

أحضرت المضيفه الجرايد لهم,, كان طارق فااااقد الجرايد ,,من محبين قراءة الجرايد خاصه بعد 5 شهور مايدري وش الدنيا حصل لها

جلس يقرى ويقلب صفاحتها ويقرى بتمعن هالشي خلاه يبرد على قلبه شوي او يلهيه عن حناان
ولقى قصيده مكتوبه لشاعره المفضل/مهدي آل حيدر الوايلي

وأبتسم وهو يقراها,, شافه سعود :ضحكنا معك
طارق:اقرى قصيده لمهدي ال حيدر وانا احب قصيده
نايف:أقراها حسافه مافاز بشاعر المليون

قامت بسرعه حنان قربت عند فتحتهم عشان تسمع سوالفهم تو يطلع لهم حس

ضمى في عروقي ماعلى غير عذبه مال
ولا يرتوي من غير همسـه ومنطوقـه
لطيفٍ ليا مر بْضلوعـي و ذب الشـال
توقّف له عروقٍ مـن الشـوق منتوقـه
تذكرت بحـر عيونـه وملحـه القتـال
وانا احاول أوصل ما شفايـاه وآبوقـه
واذا عن من ورد الغلا للنـدى منـزال
تمر النسايـم جمـع وتـروح مفروقـه
وليفٍ على لاماه غصن الهـوى ميـال
أحبــه وروحـي فـي محبتـه مطفوقـه
نظر بالذوابح للسمـاء قلـت لـه لازال
مكانك مكانـك ماحـدٍ غيـرك يشـوقـه
ورد بشفـاةٍ ريقهـا والحـديـث زلال
أشوف السما من يوم انا جيت مخنوقـه
واخاف النجوم يصيبها لابطيت إشكـال
وأخاف السحاب يلدّ ما شافنـي فوقـه
قمر والقمر له فن له سحر لـه مـوال
وله مايذيب العقل مـن حسنـه وذوقـه
وهبني غرامٍ لو على الشمّ وبلـه سـال
غشاه الخضار و نبتها تفـرع عذوقـه
ويسأل عن الود وعن الحب ليته سـال
عن الشـوق لاستوفى من الخافق خفوقه
عن البعد كيف يبهذل ويذبـح الرجـال
ليا حب لـه بـدرٍ ولا يقـدر يحوقـه>>اطلق تنهيده

>>علا صوته عشان تسمعه حنان***52***

سلامي على سيد البها عدّ ما قـد جـال
بقلبي على ضمـة روابيـه و حقوقـه
وسلامي على ريحٍ تزفه و هو يختـال
مثل غيم في وجه السما تلمـع بروقـه
تحيّة محـبٍ حل به مـن جفـاه هـزال
وانا والله ما آطيق الجفا واكره طروقـه

طارق:وسلامتكم
نايف+سعود:صح لسانه ولسانك

طارق؛:اييييييييييه من زمان عن الجرايد والقصيد:s_020:

رجعت حنان مكانها وهي مبسوطه لانها فهمت الابيات اللي حاب يوصلها يعيدها ويعلي صوته
:أيـــه يقولون ولا مايقولوا ,,, ولي صاحب ماجوز دونه
جعل البدو من حكمه يهجون ,, وحضران بقعا يتبعونه
الله يذكرتس بالخير ياخالتو


 توقيع : سالفة عشق ❤



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2020   #45


الصورة الرمزية سالفة عشق ❤

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Jan 2019
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (07:11 AM)
آبدآعاتي » 24,747
 حاليآ في » بين النبض !
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 38 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » سالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك rotana
اشجع
مَزآجِي  »  3

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: Nicon

 مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

سالفة عشق ❤ غير متواجد حالياً

افتراضي




الجزء الثالث والعشرون (الأخير)


كانت ساره تبكي بحرارة قلب,,بكأت أكثر من المره الأولى ,,بكأت ولديها أحساس بالضياع للمره الثانيه ,,أحساسها بأنها فقدت شيء ثمين لايمكن استرداده
ساره:وش كان يصير لو قلت له ايه احبك ونرجع لبعض,, وش كان يصير لو ريحت قلبي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الراحه متحسفه لاتجيني آآآآآآآآآآآآآآآهـ يانايف حبك مالقيت من وراه بيوم الراحه ,,,
وجلست تبكي وتندب حظها
جاها مسج من ريم صديقتها::ردي ساره قلبي من امس وهو معورني عليك
حست ساره انها حابه تشكي لآخر مره وبعدها تطوي صفحة نايف واللي جابوه
اتصلت على ريم,,ريم اول ماشافت المكالمه ردت على طول
ريم:وينك انتي من اول الليل وانا قلبي منشغل عليك
ساره وصوتها يكاد يبين من الشهقات والبكاء:تعبانه
ريم تخرعت على صديقتها:وش فيك بسم الله عليك
ساره وهي تشاهق: ن ن ن اايف
ريم:ياليل وش فيه ذا بعد دق عليك مره ثانيه؟
ساره:ا ايه ويبي يتزوجني
ريم:!!!وش قلتي له؟
ساره:قلت ما أبيــــــــــك:00015:
ريم عرفت مربط الفرس صديقتها كابرت على حبها:وانتي ندمانه الحين؟
ساره:ما أدري ما أدري بس قلبي يوجعني
ريم:اسمعيني,, هذا نايف حس بقيمتك متأخر ومو ذنبك انك تتغيرين أو تتركيه
هو أختار غيرك وخل يتحمل قراره ,,والحين هو متزوج وعنده ولد
قاطعتها ساره:بيطلقها قال عشاني
ريم:وطلقهــــــا؟؟ وش بيضمن لك بعد كم شهر من زواجكم يجي الرجال يقول ولدي ابيه يعيش عند امه وأبوه وراح ورجعها وقالك هي ام ولدي بس انتي الحب ,,الرجــــــــال ملعن اعرفهم لا تعلميني فيهم,, شرط ان نايف ذا زوجته نكفت عليه(زعلت) وحب انه يبين لها ان عنده بديل والا وهو الخبل انتي!
كان كلام ريم زي الكف القوي لساره الجمها وأوقف بكائها
ريم وهي معصبه:الو
ساره:يعني ما اندم عليه
ريم:ولا تفكـــــــرين اصلن تندمين عليه ,, ولا تفكرين برضوا تلاقين بديل له خلك على حياتك لاتجبرين نفسك لشي وعيشيها يابنت
ساره:كلهم بيروحون لحنان في المطار بس أنا قلت لهم تعبانه
ريم بحماس:خبله انتي روووووووحي وان كان فيك صياح طلعيه هناك الكل بيصيح,, وخلي آخر دموعك تكون بصالة الوصول للمسافري
Gooooooooooooooooooooooooooo
ساره لوهله حست انها نست المصيبه اللي كانت تبكي منها:صدق اني خبله ما تنتعوض هالفرصه يالله بروح اخذ شاور والبس
ريم:go Go
ساره:هههههههههههههههههههههه تدرين انك أحلى صديقه بعد أمي
ريم:ادري
ساره:طز بنايف
ريم:طزززززين
ساره:هههههههههههههههههههههههههههههه اصلا انا ما أحبه زي اول بس ابكي على حالي شلون صار اللي ابيه بس بعد فوات الاوان بغاني اتزوجه بوقت انا ما أبيه فهمتي ريوم؟
ريم بصبر على ساره:ايه فاهمه بس انتي لاعاد تبكين لا على نفسك ولا على غيرك
ساره:أحبك
ريم:اروح كوكتيل انا مالقت احد تحبه بتخصبقني معها احييييييييه:00004:
ساره:ههههههههههههههههههه يالله تشلو بروح اقولهم اني بروح معهم
ريم:بعد ذا وتشلو
ساره:هههههههههه قصدي تشاااااو
ريم:رقعي رقعي ,,يالله تشاو
سكرت ساره السماعه وتوجهت لدرج اللي يطل على صالة البيت
ساره:ماما
شيخه:لبيه
ساره:رحتوا؟
شيخه:ايه حنا بالمطار الحين
ساره:ههههههههههههههههههههههه طيب بروح معكم
شيخه فرحت من قلب :نستناك لك خمس دقايق
ساره:هواااااااااا
شيخه ارتاحت ان بنتها قدرت تجتاز حزنها,,ماحبت شيخه انها تكون مع بنتها ,,فضلت تكون لبنتها خصوصيه في البكى وتواسي نفسها,, وحبت تكون بجنبها صديقتها الصدوق ريم,,فتصلت شيخه على ريم
شيخه:هلا بنتي
ريم:هلا خاله شلونك
شيخه:الحمدلله
ريم:وين ساره اجل اتصل فيها ماترد؟
شيخه:انا كلمتك عشان ساره
ريم:يؤ شفيها؟؟
شيخه:ابيك تتصلين وتوقفين جنبها ,,البنت محتاجه لك
ريم فهمت:والله انا قلبي ناقزني عليها بكلمها اجل
شيخه:انتوا صديقات وانا أثق فيكم
ريم:تسلمين خالتي كلامك ذا يفرح قلبي والله
قطع تفكير شيخه صوت ولدها فهد
فهد:يمه
شيخه:هلا
فهد:شكلك كنتي سرحانه؟
شيخه تبتسم:ايه شوي
فهد:هههههههه يمه حنان ورجعت
شيخه:ههههههههههههههههه من عيوني اليوم اقول لخالتك
فهد فرح من قلبه:زين ,,من بيوديكم المطار؟
شيخه:بنروح كلنا بسيارة عمك عبدالعزيز
فهد:مو ضيق عليكم
شيخه:لا ياولدي الضيق بالقبر ,,نبي كلنا نرجع معها بسياره وحده
فهد:فارس بيروح؟
شيخه:هو قائد المسيره افا عليك,, ومريوم جهزت الطيران
فهد:هههههههههههههههههه او ماني مخلي اجل هالمسيره تفوتني بروح معكم بسيارتي وباخذ فارس والعياال
فارس: من قااال اسمي
فهد:ههههههههه بسم الله علي منك من وين طلعت
فارس:أي احد يقول اسمي اطلع له
شيخه:جني ؟
فارس:ههههههههههههههههههه
مريم:اناااااااا جيت
شيخه: وين العده؟
مريم:عندج الباب
ويدخل ابو فهد:ماشاء الله واعين؟
شيخه:ايه والله ها بتروح تصلي؟
ابو فهد:ايه ماجاكم خبر كان هبطوا بالرياض؟
شيخه:لا والله ماجانا خبر من كلام فيصل 10 دقايق ويجينا خبرك المطار بعيد
ابو فهد:صلوا قبل
شيخه:ايه هذاني بصلي دامني متوضيه
فهد:صلوا ياعيال
فهد:قم توضا يافارس خل نصلي انا معك جماعه قبل لا يجي فيصل
قاموا العيال يتوضون
وفي طريق ابو فهد لقى عند مدخل الفله الداخلي طيران!!!
ابو فهد عقد حواجبه:شيخه
شيــــخه
مريم:امي كبرت تصلي
ابو فهد:امشي انتي
مريم:هلا يبي>>شافت الطار بيديه وضحكت:s_004:
ابو فهد:ان شاء الله بتفضحونا بالمطار
مريم:هاهاهاهاها لا يبى بالسياره بس
ابو فهد:وين امك ماخلصت
وراح لشيخه وبيده الطار ولقاها تصلي,,وجاه فهد
فهد:هههههههه شفيك يبى؟
ابو فهد:ابي اتأكد من أمك انها مو فاضحتنا في المطار بالطيران
فهد:هههههههه:s_053:ههههههههههه:s_053:هههههههههههه لاتخاف بالسياره ولا انا بخليهم ؟؟يفضحونا بالمطار
بوفهد:انت بتروح ؟؟
فهد:ايه بسيارتي
ابو فهد:انتبه لهم ترى امك مو ضبط
شيخه بعد ماسلمت:انا مو ضبط
ابو فهد يتهرب:السلام عليكم بروح اصلي
العيال:ههههههههههههههههههههههههههههههه
نزلت ساره :انا خلصت جاااهزه
فارس:اوف شفيه وجهك متنفخ كذا
شيخه:من النوم
ساره تحك راسها:هههههههههههههههه وحاطه ليمون بوجهي وحسس فيها وانتفخ >>الله من الكذب:s_004:
شيخه:صلوا صلوا
خلصوا العيال صلاه ,, وجاهم فيصل بسيارته وأخذهم وانطلق فهد ومعه فارس بسيارته وخلا فارس يسوق لانه تعبان
وتوجهوا للمطار
.............................................
في مطار الرياض
في الطائره بالاخص:
المضيفه:الحمدلله على السلامه تم الهبوط بسلام وراح ننتظر نصف ساعه لزوم تشييك الطائره
سعود:اوكي
نايف فتح جواله ,,وجاته رساله من خدمة موجود,,اخوه ناصر متصل عليه 3 مرات ونجود زوجته مرتين,, ومسج من نجود
أنا بأمس الحاجة لك ... لا تبتعد محتاج لك كلي وله مشتاق لك ... أرجوك لا تبعد بعيد ...تعال يا عمـــر الهنا ... أنا بــدونك من أنا؟
انتظرك في شقتنا (أشتقت لك)
المرسل:نجود
قرى نايف المسج وارتاح لأن نجود رجعت لعقلها ,, ولو ان ساره مقرره انها ترجع له وش كان بيسوي مع نجود الحين؟؟الله مايسوي الا الزين
نايف:يالله ياطارق فتحوا البوابه
طارق كان يصارع فرحته وحزنه:وأترك حنان؟
سعود التفت له:بأمان رح لأهلك اللي مشتاقين لك
طارق بتردد:ممكن اكلمها
سعود حس بطارق وعذابه,, واذا قال له لأ ماعرف وش يقول,, بس تذكر اخته اكيد تبي تشوفه
المضيفه:الدرج وصل تفضلوا
طارق:ممكن؟
سعود جلس على الكرسي وحرك يده بتفضل
أما نايف سلم على سعود وطلع وحب انه ينتظر اخوه بالخرطوم
دخل طارق على حنان:لقاها حاطه يدها على وجهها وتبكي
جلس على ركبته مقابلها ,, ومسك يدينها ووخرهم عن وجها اللي منتفخ من البكى ولقى دموعها على يدينها
حط يدها على وجهه وباس ها ,,ومسح باقي الدمع على تيشيرته
ومسح باقي دموعها بيده:ماقلت لك دمعك غالي عليّ
حنان:ما أقدر امسكهم
طارق :بهالمكان التقينا وبنفس المكان بنفترق ,, بس دام راسي يشم الهوا بكره أو عقبه جايك اذا ماصار اليوم بعد
حنان رجعت تبكي
طارق:قولي انك تبيني والله لاأجلس معك الى الخبر وارجع لأهلي بعدها
حنان وهي تمسح دموعها بسرعه:لالالا اهلك يبونك الحين,,رح لهم بس طمني عليك
طارق بإبتسامه هادئه:بشتاق لك
حنان ماقدرت وضمته وضمها طارق لصدره وعطها جرعه قويه عشان تتحمل,, وبنفس الحال عطته حنان جرعه قويه عشان يتحمل
سعود من برى:يالله اخلصوووا
حنان وهي تضحك وتمسح دموعها:تو اكتشف ان اخوي فري
طارق:هههههه أشوفك على خير يالغلا
حنان:بحفظ الكريم
جلس طارق يطالع محبوبته يملي عينه منها,, وكانت حنان تسوي نفس الشي
جلست حنان على كرسيها ,, وطلع طارق وهو يطالعها ويأشر لها :باي
طارق لسعود:شكرا
سعود:لا تتأخر عليها
طارق هز راسه لسعود:قل عسى ما اسلم على اهلي وامسك خط الشرقيه
سعود:ههههههههههههههههه الحب جنوون
طارق:هههههههههههههههههه
دق جوال سعود وكان ابوه
سعود:هذا ابوي
طارق:ممكن اكلمه؟
سعود :تفضل
طارق اخذ الجوال ورد:مرحبا
ابو فيصل:ها وينكم؟
طارق:ههههههه بمطار الرياض
حس بو فيصل مو صوت سعود:من؟
طارق:ماعرفتني ياعم؟
غمض ابو فيصل :طارق
طارق:ايه ولدك طارق
ابو فيصل:هلا والله بولدي الحمدلله على سلامتك,,سامحني على القصور الحق لك ادق واسلم عليك,,قلت لسعود مير ان قلبه ميت
طارق:وش هالكلام ياعم الحق لك انت الكبير,,
ابو فيصل:تسلم ياولدي
طارق:ياعمي
ابو فيصل:سم
طارق:أمانتك بترجع لك زي ماعطيتني اياها
ابو فيصل:الله يجزاك خير وانت قدها ياولدي
طارق:آمرني تبي اجيبها لك ولا أسلمها لأخوها
ابو فيصل:الله يجزاك خير ويسلمك لا ياولدي رح لأهلك واخوها بيوصلها
طارق:تامرني شي ياعم
ابو فيصل:انتبه على روحك ,, تراك غالي على قلبي
طارق:ابشر ,,السلام عليكم
سكر طارق,, وسلم على سعود وطلع بسرعه مايبي يجلس اكثر قلبه يتقطع
طلع للباب وكان الجو حلو وقت شروق الشمس والهوا الحار استقبله بالمطار
نزل بسرعه لقى اخوه نايف ينتظره ,,ضم اخوه وسجد سجود شكر لله في ارض المطار,,
كان الكابتن على الدرج واقف يسلم عليهم ويأشر
طارق اشر له ولقى سعود يطل عليه من النافذه ,, وحنان من النافذه الثانيه
دق لها التحيه وحط يده على قلبه وركب السياره اللي توصله لمبنى المطار
*
/
هلت دموع السما عند الـــوداع 000
وارسلت غيومها شوق وحنيـن مد لي يمناه وانهى الاجتمـــــاع 000
والهنا تبدل بدمـــــــع حزيــــــن
/
*
كانت حنان تمسح دموعها وتطالع السما كيف حلوه
حنان:يارب احفظه لي وفرح قلبي برجعته يارب
دخل عليها سعود:شفتي لو ماجاك انا بنفسي بروح اجيبه لك ,,بس لاتبكين ياختي
ضمت حنان أخوها,,في اليوم هذا عرفت حب الاخوان ,, وحب ولوعة العشاق
حنان:الله لايحرمني منك
سعود:ولا منك,, قومي معي هناك
راحت حنان وجلست بمكان طارق
المضيفه:ربع ساعه ونقلع
سعود:اوكي بس لو سمحتي قهوه
المضيفه:حاضر

في قاعة الوصول
كان الحشد كثير,,كان اهل طارق كلهم الاقارب القريبين والبعاد
عمامه واولادهم خواله واولادهم,, اهل ابوه ,,اهل امه,, أصحابه ,,موظفين شركته ,, والكل كان ينتظر وصوله,, والصحافه والتلفزيون الكل ينتظر مجيئه
كان طارق متلهف لشوفهم ,, مشتاق لحضن ابوه وامه وكان يتسابق مع نايف بالمطار ويركضون ,, والكل يمررهم بسرعه
وصلوا أخيرا عند بوابة الصاله
نايف:اصبر
طل نايف من فتحه صغيره
نايف:واااااااااااااااو زحمه الكل جاي,, مستعد
طارق:ايه
فتح نايف الباب بسرعه وتقدم طارق يشوف الناس الكثيره اللي جايه تستقبله,, وعلا صراخ الجميع,, وكان ابوناصر واقف مقابل طارق مابينهم خير 5 امتار وكان يطالع ولد ودموعه سبقته
طارق اسرع لأبوه ,, وابو ناصر تقدم لولده وحصل لقاء الاب والابن ,, تحت تأثير صراخ وكلام الناس اللي يبارك بسلامته,, واللي يتحمد ربه,, واللي يصرخ لطارق,,
بعد عناق طويل والراعي الرسمي للموقف هو الدموع باس طارق يد ابوه وراسه وخشمه وفمه ورجع ضم أبوه,,يااااااااااه كان شعور حلو,, على انه رجل وقوي الا انه حس بضعفه وحس انه طفل صغير بحضن أبوه
الاب والدموع اغرقت لحيته البيضاء ووجهه:الحمدلله لك يارب
طارق اللي دموعه ماسيطر عليها:الحمدلله يايبي ,,ماهقيت اني بشوفك
ناصر اللي كان مع ابوه: الحمدلله على سلامتك ياخوي
طارق شاف اخوه وضمه بقوه :ناااصر ناصر اخوي ,,عضيدي
ضمه ناصر وبرضوا الدموع كانت مسيطره على الموقف ,,بس كانت دموع فرح مانقدر نسيطر عليها
وجلس طارق ينتقل من حضن للآخر مابين ابن عم وصديق وقريب والكل فرحان برجعته,, والكل على لسانهم
الحمدلله
الحمدلله على سلامتك
اللهم لك الحمد,,اللهم لك الشكر
وكانت الصحافه تصور والتلفزيون حاول انه يجري معه مقابله
المذيع:طارق الحمدلله على سلامتك
طارق كان معه ابوه واخوانه واهله كلهم:الله يسلمك
المذيع:الحمدلله على سلامة طارق ياعم
ابو ناصر:الله يسلمك والحمدلله على رجعته
المذيع:طارق اوصف لي شعورك؟
طارق يمسح دموعه ويضحك: مشتاق لأهلي وديرتي
المذيع:اهلك وديرتك يحتفلون برجعتك سالم يا طارق
طارق:الحمدلله
ابو ناصر:استأذنك ياوليدي امه تحتريه
المذيع:اكيد ياعم بس ابي من المهندس طارق يوعدنا بلقاء على محطتنا
طارق:على خير ,السلام عليكم
طلع طارق من المطار ومعه اهله معه كل اللي استقبلوه,, وكانت امه بالسياره
جاها ناصر وركب السياره وحرك سيارته عشان يقرب السياره لطارق وابوه
ام ناصر:وين اخوك؟
ناصر:رايحين له بقرب السياره
توجه ناصر بسيارته وكان طارق وابوه يمشون بإتجاه السياره
ام ناصر:وقف وقف وقف ياناصر خل اروح لوليدي
ناصر:هههههههه اصبري خل اروح لهم
ام ناصر :ياويل حالي وقف ولا بنزل والسياره تمشي,, فماكان من ناصر الا انه وقف سيارته
ونزلت الام ,, وقفت مكانها تناظر ولدها تاره ,و وتناظر السما تاره وتحمد ربها
وحطت يدها على راسها :يااويل قلبي,,الحمدلله يارب الحمدلله يارب الحمدلله يارب
وترفع يدها للسما وتحمد ربها وتشكره وتنزل يديها لركبها وتبكي
واتجهت لولدها,, اما طارق اول مالمح امه ركض لها بسرعه وضمها
الام والراعي الرسمي للموقف الدموع وهالمره غير,,دموع ام
طارق وهو يبكي :يمه يمه
الام:ياعين امك ودواها ياعين امك ودواها شوفتك ورجعتك سالم,, وجلست تضم ولدها وكل شوي تتلمس كتوفه وجهه يدينه بطنه
الام:انت طيب مافيك شي
طارق:ايه يايمه بخير
الام لك الحمد والشكر لك الحمد والشكر,, وسجدت ام ناصر لربها شكر
ريم +وضحى بالسياره طلعوا وضموا اخوهم:اخووووي
طارق ضمهم كلهم وجلس يبوسهم ويبوس راسهم
وكان المتفرغ نايف يصورهم بالجوال
نايف:واخيرا تم شمل العائله
ام ناصر:الحمدلله يارب
ابو ناصر:اركبوا اركبو مانيب قايل لاتنزلين ياحرمه؟
ام ناصر:ماقدرت اشوف وليدي ولا انزل له
ركبوا الجميع السياره ,, وقبل لايركب طارق شاف طيارتهم اقلعت
طارق بقلبه:الله يحفظك ويوصلك لأهلك سالمه يارب
طارق:يمه
الام:لبيه
طارق:شفتي هالطياره اللي تو اقلعت
الام:وش بلاها
طارق:فيها مرت ولدك الجديده,, ابيك تخطبينها لي انتي وأبوي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
الاب:الله يبلغني فيك وفي عيالك,,
نايف:اعنبوا بليس استح ,, وش هالطفاقه
ناصر:ايييه ماعليك منه نخطب له ونزوجه هالشهر
طارق وهو فرحان من قلب :الله يخليكم لي
وتوجهوا الجميع للبيت
نايف:ودني شقتي
الام:من عندك هناك؟
نايف:عندي مرتي وولدي يحتروني
استغرب طارق:نجود هناك؟
نايف:ايه
ابتسم طارق الحمدلله رجعوا لرشدهم الاثنين
قبل لاينزل نايف ,, تذكر طارق حنان
نايف:مع السلامه قرت عينكم بأخوي هههههههه
الكل:الله يسلمك سلم على مرتك
طارق نزل من السياره:هيه انت
نايف:وش تبي بروح لحرمتي
طارق:عطني جوالك
نايف/وشوله؟
طارق:بتدق عليه حنان
نايف:وانا مايصير عندي جوال؟
طارق:لين ارجع شريحتي ورقمي ,,انتوا الغيتوها؟
نايف:لا ما ألغيناها
طارق:اجل عطني جوالك ,, ولا جا العصر ولا قبل يمكن بروح اطلع شريحتي
نايف ويعطيه جواله:تعرف الرقم السري
طارق:نفسه ماغيره؟
نايف:ايه
طارق:هههههههههههههههههه
ناصر:اخلص
طارق ركب السياره:يالله
ابو ناصر:وش عندك معه وش تقوله؟
طارق يتبيزر عند امه:شوفي زوجك يهاوشني
ام ناصر:لا تخانق وليدي
ابو ناصر:وليدي ,, لأعرست عليك خل ولدك ينفعك
ام ناصر:مايخلونك عيالك
تنط وضيح:يبى شفت عروستك؟
الاب:ايه
وضيح:بنتف شعر حواجبه ,,بصلخها قبل لا أذبحها,, ماعاد الاهي تجي على راس اميمتي
الام:ههههههههههههههههههه سندي عيال وبنات
الاب:دامه كذذا ما ابي اتوثم ببنات الناس يموتون والسبب بنتي المتوحشه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
وعمت ديار ابو ناصر بالافراح,, ورجع لهم ولدهم المفقود
في شقة نايف
فتح الباب ,,سبقته ريحة البخور قبل لايشوف الشقه
فتح النور لقى الإضاءه الخفيفه منوره بالشقه,, وطلعت له نجود بقميص نوم من قطعتين
نجود:نورت بيتك
نايف سكر الباب وراه:منورته راعيته
نجود قربت منه:أنا آسفه نايف كنت غبيه وعميت عيني بإيدي
نايف شاف بنجود تندمها وتغيرها وحس انها منكسره,,ماحب يشوفها منكسره:انا بعد غلطت بحقك أهملتك واهملت ولدي
نجود وطلعة دمعه من عيونها:اهم شي نرجع زي أول
نايف يحط يده على خدها:ايه بلاش عتب ترى قلبي تعبان وماله على العتب
رمت نفسها بحضنه وضمها,و وتصافت النفوس
>>>اذا لاحظتوا ما أعتذر بصريح العباره (انا آسف) هم كذا الرجال ما يقولونها الا لما يخسرون اللي يحبون للأبد بس دامهم معهم يعتذرون بالتبرير<<<<كانت صفحه جديده في حياة نايف ونجود


 توقيع : سالفة عشق ❤



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2020   #46


الصورة الرمزية سالفة عشق ❤

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Jan 2019
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (07:11 AM)
آبدآعاتي » 24,747
 حاليآ في » بين النبض !
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 38 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » سالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك rotana
اشجع
مَزآجِي  »  3

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: Nicon

 مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

سالفة عشق ❤ غير متواجد حالياً

افتراضي



في مطار الملك فهد


كان التجمع رهيب وحلو رغم ان الوقت فجر الا ان صديقات حنان اللي على قولة امها (كثر البر والبحر) كلهم كانوا متواجدين بالمطار,,وطبعا عنصر نسائي فأكيد مع كل وحده منهم باقة ورد وكانت قاعة الوصول عباره عن حديقه حتى ابو واخو حنان استحوا من كثر الحريم اللي جاوا وام فيصل تسلم على الحريم وتشكرهم,, وشيخه كذلك
كان الكل جالس ينتظر قدومهم,, إلى ان اعلن المطار عن وصول الطياره فعلى صوت التصفيق والتصفير لهبوط طيارتهم بالسلام
ام فيصل:يويلي بيفضحونا ذا الحريم,,
ابو فيصل:ههههه عشان تعرفون انكم غثا
دق جوال فيصل:هلا سعود
سعود:ابشرك هبطنا وينكم
فيصل:ههههه ياسعود انا راحت علي المطار كله بنات وانواع الورد,, تكشخ ياخوي انت العزوبي الوحيد ,,فهد ولايقدر يتجرأ لاتحش رجوله سعاد,, وفارس يتميلح عندهم ,,وانا حرمتي اليوم حليت بعينها ماغير لاصقه فيني
>>>وتطقه سلمى بكوعها
فيصل:آآآه عجلو يالله
سعود:زين زين قلت لي بتعطر اجل واغسل وجهي,,يالله سلام
حنان:وش صاير؟
سعود:فيصل يقول المطار كله بنات
حنان:والله وااااااااااااااو صديقاتي
سعود:كل نساء حارتنا وصديقاتك
حنان:ههههههههههههههه حماس والله
فتح سعود شنطته بسرعه وطلع جاكيت جلد بني وتعطر ,, وبلل شعره بشوية مويه ومشطه ,,
سعود:ها شرايك
حنان:حلووووووو بس متى يفتحون الباب؟
سعود:لين يجي الدرج او الخرطوم
حنان:اوووووووووووووف
وجلست تفكر ياترى طارق وش يسوي الحين؟؟؟
وقطع تفكيرها سعود:يالله فتحوها
حنان:هيااااااااااااااا
طلعوا كانوا بالخرطوم وكانت فرحاانه ,,والود ودها تلم كل واحد تشوفه من الفرحه خخخخخخخخ
لبس سعود نظارته وتقمص دور الشاب الوسيم الكشيخ (بنطلون جينز وقميص ابيض شوي ضيق فتح ازراره الاثنين اللي فوق ,, ومع حزام جلد بني ماركة آرماني وجاكيته البني صاير ولا نجوم هوليود خاصه ان جسمه يكون احلى بالبدل)
سعود دق على ابوه:هلا يبى
الاب:وينكم
سعود:جاين
الاب:طيب
مشى الاب ومعه ام فيصل وراحوا للبوابه اللي تؤدي لقاعة استلام الشنط
الشرطي:ممنوع ياعم
ابو فيصل:طالبك بنيتي ابي اشوفها ماعاد فني صبر
الشرطي مارفض:تفضل
فتح الباب لهم وكانوا واقفين يلتفتون حولهم كان المطار فاضي ومن بعيد شافوا سعود وحنان يمشون(مطار الملك فهد كبييييير)
سعود:شوفي ابوي
حنان تتلفت :وينه؟
سعود يأشر:هناك قدام
حنان رفعت يدها بشكل هستري وجلست تنقز :يبــــــــــى
وراحت تركض له
الأب رمة عكازه والام توجهت لبنتها وكل واحد منهم يتسابق من يوصل قبل
وكان اللقاء وصلت لهم حنان وضمتهم بنفس الوقت والراعي الرسمي هالمره البكاء وليس الدمووع كان سعود يطالعهم وتاره يضحك وتاره تدمع عيونه والشرطي اللي فتح لهم البوابه كان يطالعهم ويمسح دموعه والموظفين اللي كانوا متواجدين نفس الشي
جلسوا حنان وابوها وامها وجلست امها تبوسها وتضمها
ابوفيصل:الحمدلله الحمدلله اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك الكريم
دخل فيصل ومعه سلمى وشيخه وسعاد ومريوم
شيخه:حنووووووووووووووون
حنان وهي تبكي عرفت الصوت بس العيون غرقانه دموع:خاااااااالتي
قامت لها وضمتها ومن حضن خالتها لحضن اخوها الحنون لحضن اختها اللي جلست تنقز وياها الى حضن سلمى الى مريم الى ساره والكل كان فيلم هندي
وكان هالمره سعود متفرغ لهم طلع جواله وجلس يصورهم

الشرطي اللي عند الباب يمنع دخول الحريم:ممنوع والله ممنوع,,ياحنان اطلعي لهم برى
ام فيصل:اطلعي القاعه كلهم ربعك واهلنا
توجهن حنان للقاعه واستقبلوها الكل بصراخ وتصفير وخبركم سوالف البنات
والورد يرمونه عليها
طلع سعود ومعه امه ماسكها وعيونه طايره بالبنات وشاف نقاب اخته طاح
سعود:عدليه تغطي
صديقات حنان:واااااو وش هالزين
:ماشاء الله
:من ذا ياحنان
:يازين الزين
سعود هنا استحى من جد البنات انهبلوا عليه ,, وكانت ساره واقفه وتسمع وانقهرت من كلام البنات خاصه ان اغلبهم مش متغطين حجاب بس
ساره:وش هالصيع ربع حنان؟
سلمى:مدري ,,وين رجلي خل اطلعه
ام فيصل لسعود:اخذ ابوك واركب السياره بنجيكم
سعود:خوش انقلبت الآيه
ام فيصل:هههههههههه الله يقطع شرك ايه انقلبت خل اوجب هاللي جاوا لبنتي
طلع سعود ولقى فهد بوجهه
سعود:المحامي فهد وينك عن هالزحمه المنعشه
فهد:ههههههههههههههههههههههه أي والله زين اني جيت فله هالبنات
سلمى طالعه ومعها فيصل :خذ عيالك واركب السياره
>>وتلتفت على فهد وسعود: وانتوا بعد اركبوا
فهد+سعود:هههههههههههههههههه مالك دخل نبي نشوف
اما ابو فيصل راح لبنته ومسكها وصديقاتها يتحمدون له بسلامة بنته ,, وهو منبسط
ابو فيصل:انتي مين؟
:انا مرام ياعمي ماعرفتني
ابوفيصل :والنعم وشلون ابوتس عساه بخير
مرام:بخير يامال الخير
خلود:كيف ياعمي الحمدلله على سلامة حنو
ابو فيصل :هلا هلا من انتي؟
:انا خلوود ياعمي ماعرفتني
ابو فيصل:اوووه صح نسيت يابنتي بهالزحمه
حصه تنط:بنتك غاليه ونحبها والله لو انه عصر كان مالقينا لنا مقز ابره
ابو فيصل:حياكم معنا البيت
مرام:لا بنروح لبيوتنا مانمنا وخل حنو ترتاح
حنان:لبى قلبوكم ما احد منكم توظف او اعرس؟
خلود:انا سقطت مره تانيه
حنان:افاااااا
فوزيه:حنان انا قبل اسبوعين ملكت
حنان بفرح:واااااااو مبروووك
فوزيه:يبارك فيك يارب
ابو فيصل داخل جو معهم:متى عرسك ؟
فوزيه:لسه ماحددنا بس انت اول المدعوين ياعم
شيخه جاتهم:ياحليلكم ياذا البنات
حنان تلتفت لخالتها :وهـ فديتس والله ضاعفه خالتي
شيخه :تعالي بقلبي اشوف >>وتلمها
ام فيصل :هههههههههههههه
سلمى جاتهم وهي حاقده على حنان :يالله مشينا عمي
ابو فيصل يطالع البنات:عندكم احد يرجعكم
البنات:ايه ياعمي بنماشيكم بسياره نسوي مسيره
شيخه:هههههههههههههههههههههه
مرام:حنو اركبي معنا جايه ومعي البنات بالفان والسايق عمر اخوي صغير
حنان:تسلمين بس ابي بابا وماما >>وتلم ابوها
ابو فيصل:نروح نركب معهم
>>>جاز له الوضع
ام فيصل:يااااويه جاز لك الوضع اشوف
حنان +البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو فيصل:يالله اجل مشينا
توجهوا لسياراتهم
وكان سعود واقف وكل بنت تمر من عنده تقزه من فوق لتحت وهو مسوي فيها ثقل ويطالع جواله
فيصل:سعود تركب معنا ولا مع فهد.؟
التفت سعود لسيارة فيصل لقى ساره واقفه تنتظرهم يركبون
تو بيقوله بروح معكم بس سبقه فهد:وش يركبه هناك ماعندهم محل تعال معي بس
سعود ابتسم :اجل بروح مع فهد
في السياره كانت مريم بالشنطه جالسه ومعها الطار:شوبا شم ذا نقووطه نقووط ست الحسن والدلال حنان بنت عبدالعزيز
الحريم:كلووووووووووووووووووووووووووووش
ابو فيصل:هههههههههههههههههههه لتس مستقبل يامريوم في هالأمور
مريوم شالت فنها:وهللو ياعباد الله هللو ياعباد الله
الحريم: وهللو ياعباد الله هللو ياعباد الله
وهللو ياعباد الله هللو ياعباد الله
مريوم:والشياطين نخزيها والشياطين نخزيها
الحريم: :والشياطين نخزيها والشياطين نخزيها
:والشياطين نخزيها والشياطين نخزيها
مريوم:والجزيره غدت خضرا والجزيره غدت خضرا
الحريم:والجزيره غدت خضرا والجزيره غدت خضرا
مريوم:يوم حنان مشت فيها يوم حنان مشت فيها
وتحمست حنان وفلت الشوشه وقامت تلفح وهم يلولشون
كلوووووووووووووووووووووووووووووووش
مريوم:طبت اللي طيبها من طيب اهلها
طبت اللي طيبها من طيب
ويشهد الله والقبايل شاهديني
وجدها يوم المعارك هو حملها
كامله بالزين والعقل الرزين
واشهد ان البيض صفن حولها
كلوووووووووووووووووووووووشتعتزي بفعول اهلها الطيبين
وطبت اللي طيبها من طيب اهلها
ويشهد الله والقبايل شاهدين
كلوووووووووووووووووووووووووووووووش
كامله بالزين والعقل الرزين
وكلووووووووووووووووووووووووووووووووووووش
كلللللللللللللللللللللللللللللللللوش


 توقيع : سالفة عشق ❤



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2020   #47


الصورة الرمزية سالفة عشق ❤

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Jan 2019
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (07:11 AM)
آبدآعاتي » 24,747
 حاليآ في » بين النبض !
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 38 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » سالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك rotana
اشجع
مَزآجِي  »  3

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: Nicon

 مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

سالفة عشق ❤ غير متواجد حالياً

افتراضي



وقولو اسم الله....
على غزال(ن) طب قولو اسم الله ويازين دلة ابو العيون السود يازين دلة
وقولو هلا باللى زهى لبس الحرير مورد الخدين مردوع الشفاة
تعالى تعالى طبى هلا حياج يالله تعالى
والحريم اللي تصفق واللي تلولش وسعاد ويا اختها يلفحون
سعود وفهد وراهم بالسياره ويشوف الزحمه: ول فاتتني والله هالفله وينك جايبني معك
فهد :لاني عارف انها بتصير >>>نذل
سعود:صدق نذل ,,خليتني احضر
فهد:عيب اختي اللي تغني
سعود:وفيصل حلال..؟؟
فهد:ههههههههههههههههه فيصل تليع من مريم لين شبع منها ترا لاجا يودي عياله الملاهي خذاها معهم
سعود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس كان يسوق ووراهم يدق البواري
وكان ذاك الطريق هيصه وناقصه لوحة لاتقترب خطر الناس هنا (شايشين)
لوووووووووووووووووووول
بعد حوال ساعتين من وصلوا البيت,,
حنان:سعاد وين جوالك؟
سعاد:في الشنطه,,ليه؟
حنان:بكلم طارق
سعاد:تعااااااالي صدق وشلون عشتوا مع بعض
حنان وهي ترمش بعيونها تشبك ايدينها بحركه رومانسيه :احلى خمس شهووور***68***
سعاد فاتحها فمها:وش سويتوا يعني؟
شوي اللا داخله عليهم سلمى:حنووووون ماني مصدقه انتس هنا
حنان:ههههههههههههههههههههههه تعالي خل اقولكم وش هببنا انا وطروق بس قبل خل اكلمه
خذت حنان الجوال واتصلت على طارق اللي كان جالس متربع على فراشه ماقدر ينام كل اهله راحوا غرفهم خلوه يرتاح ,,بس هو مقابل جوال نايف يحتري حنان تدق
ودق الجوال وكان رقم غريب
طارق:هلا
حنان ساكته تبي تتأكد من الصوت
طارق:الووووو
حنان:طارق
طارق كل ملامحه ارتخت وارتاحت:عيونه

حنان لا شعوريا مدت كراعها من الخقق:شخبارك
طارق بروقان بعد ماكان مشدود:وحشتيني
حنان تمغط الكراع الثاني وتحركهم بالهوا:وانا اكثر
طارق:عجزت انام قلت ابي اسمع صوتها تأخرتي
حنان:هههههههه ماتتخيل مهرجان مسوين لي بالمطار وزفه من المطار للبيت وتو الحين اتركوني اهلي
طارق:ياحظهم
حنان:شلون اهلك مبسوطين
طارق وهو ينسدح على بطنه ويلم مخدته ويتخيلها حنو:أيــــــه مرره
حنان:وين صوتك ؟
طارق:اسمعك,,سولفي عليّ
حنان:ههههههههههه طارق يالله قدرت اتهرب منهم سعاد وسلمى بالغرفة قلت بكلمك وارجع لهم
طارق:طيب روحي وخلي المكالمه شغاله ابي اسمع سوالفك عليهم
حنان:يالبى قلبك بس بحش فيك!
طارق : حريم تجحدون العشير
حنان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شفت عاد
طارق:حشي وسعي صدرك واليوم بروح اطلع شريحتي اول ما اطلعها برسل لك مسج على هالجوال اوكي؟
حنان :طارق مقهوره
طارق:انا ولد ابوي.. من قاهرك؟؟
حنان :اني ماني شايفتك
طارق:والله وبعبدالله عطيني اشاره بس واركب الموتر واجيك من بعد الشرقيه؟!
حنان:يــــــــا لبى قلبك لا والله ماتتعب نفسك نام وارتاح الحين
طارق بخبث:وبعدين؟!
حنان احمر وجهها:
ولا قبلين اها عاد بروح لهم
طارق يتدلع:صاروا اغلى مني؟
حنان:يهبون
طارق:هههههههههههههههههههه طيب حبيبتي روحي لهم وبكره ان الله كتب جبت اهلي ترى قلت لأمي وانا بالمطار
حنان مغطت الكراعين مره ثانيه:ايه؟
طارق:وش ايه ,, بنكلم ابوتس ونجيكم
حنان وهي حدها مبسوطه:طيب
طارق:مبسوطه؟
حنان:ودي ألمكـ...
طارق راح فيها:أويل حالي ويلاه وين مفتاح الموتر خل اجيتس ولايصير بخاطرتس
حنان:ههههههههههههههههههه لا ملكنا
طارق:وش بتسوين لاملكنا؟
حنان:هههههههههههه موشغلك بعدين تعرف
طارق:احيييييييييييييييييييه اها روحي لهم الحين
حنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه بااايو
طارق:فمان الله
سكر طارق من حبيبته وهو مرتاح وقدر يحط راسه على المخده وهو يحلم متى تصير ملكه للأبد ولا شي يرده عنها ابدااااااااااااااااااااااااااا
..................................................
حبيبي اللي سكن بالعين عليه احسد انا عيني
الا ياليت لي قلبين وأحبه بكل قلبيني
ياسيدي وسيد الحلوين ,,ياورد اللي في بساتيني
أحبكـــ في القسى واللين ومن غيرك يسليني
عشقت الزين به, والشين وأحبــه بكل مافيني
من الشوق اللي عاش سنين مابين حبيّبي وبيني
حبيبي للمحبه دين وأنا وفت لك ديني
الا بالله متى ,, يازين,, أحط يديــك في يديني
حبيبي اللي سكن بالعين عليه احسد انا عيني
الا ياليت لي قلبــين وأحبه بكل قلبيني
واحبــــه بكل مافيني
ولاهنت ياعبدالمجيد على هيك اغنيه
........................................
في اليوم الثاني من الوصول
بيت حنو
حنان:يووووه شلع قلبي شلاااع
سعاد:يازينه ياحنان خابرته حلو بس شاان
ساره :ايه من سبايبها شان خخخخخخخ
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنان تخز ساره:s_007::الحين انتي طول يومتس ساكته يوم نطقتي جبتي العيد
ساره:ههههههههههههههههههههههههههههههه اجل وش شينه كذا؟؟
حنان:آه يابعد قلبي قلبه الجوع والتعب لعب فينا
سلمى:حنان بس من جد كنتي عوبه زين تحملك اول الايام
حنان وهي تعفس حواجبها:تصدقون كل ما أتذكر اتضايق اقول هبلت فيه الفقير
سعاد وهي تأكل اختها برتقاله:بس مابعد عداوه الا حب
حنان وفي فمها برتقال:متى بيجي فهد يخطبتس ,,اخاف لاجا طارق يقول ابوي لين تعرس سعاد أول
سعاد وهي تضربها على كتفها:أيه انتظري ,,ما انتظرت انا ؟وفهد ياكل بعمره والله ماتملكين قبلي
سلمى:لا الله الا الله فهد ناشب بعلبى امي اذاماكانت الملكه اليوم اجل بكرى
حنان واطلقت تنهيده:أشتقت لهـ
ساره:كلميه
حنان:تصدقون اني مستحيه منه ياليته يدق
وفجأه دق جوال سعاد بمسج
مرحبا حنان هذا رقمي
أتصلي ولا تترددين
طارق(صورة قلب)
حنان خقت بحضن سلمى:أويل حالي
البنات بنفس الوقت:دقــــــــــــي عليه يالخبله
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنان:يقولون الثقل صنعه,,وانا اقول الثقل بعدين,, برررررب بنات :00004:
وخذت الجوال وراحت تكلمه وتسمع صوته
ام فيصل دخلت:حناان
حنان سكرت الاتصال قبل لايرد:هلا
ام فيصل:قومي المسقعه خلصت وابوك يبي ياكل معك
حنان تضحك متوهقه:طيب
اتصل طارق
ام فيصل :اتركي الجوال منتس ابوتس بيتعشى وينام
حنان:طيب
عطت طارق بيزي وخذت الجوال معها وكتبت له مسج
(حبيبي امي جت واضطريت اسكر ,,أشتقت لك)
طارق قرا المسج :وانا بعد اشتقت لك
كانت الساعه حوالي 8 ونص
كان جالس طارق بصالة بيتهم بعد مازاروه الكل وابوه مسوي له غدا وحضره كل الحبايب وكان يحس بتعب دخل عليه ابوه
ابو ناصر:السلام عليكم
طارق:وعليكم السلام هلا يبى
ابو ناصر:ليش جالس هنا عيال عمك برى بالمجلس الخارجي
طارق يبتسم:راسي صدع شوي
ابو ناصر:تعشى ونام
طارق:لا شبعاان من القدعات والتقديمات
ابو ناصر حس ان ولده متضايق:فيك شي ياولدي؟
طارق طالع ابوه :لا
ابو ناصر:قل
طارق سكت:.......
ابو ناصر:لايردك الا لسانك
طارق مستحي لايقول ابوه عنه مايستحي ذا الولد اشتاق للبنت واهله ماشبعوا منه توه واصل
ابو ناصر فهم على ولده:تبي نروح باكر نخطبها؟
طارق تهلل وجهه:لو عليّ اليوم
ابو ناصر:هههههههههههههههههههههه بس كذا باتسر تروح امك وتشتري الذهب لعروستك ويوم الخميس نروح ونملك
طارق:ليه مو بكرا؟
ابو ناصر:ما تجهزنا بكرا اكلم ابوها ,, والحريم يبون لهم فراره بالسوق ولا نبي نروح ويدنا فاضيه نبي نروح بوجاهتنا واهلنا معنا, بكره ما احد مستعد للروحه بس بكلمه وبتفق معه على الملكه
طارق :طيب
ابو ناصر:اثقل لاتصير مطفوق خابرك ثقيل
طارق: طيب
ابو ناصر:انا باكل دواي وبمشي شوي
طارق:طيب
ابو ناصر :اشوف علقت معك طيب!
طارق حس:ههههههههههههههههههههههههههههههههه برضوا طيب
صعد طارق غرفته فوق وتمدد على سريره ونام بدون مايحس
في الخبر
فهد:يبى الخميس ذي ملكتي!
ابو فهد:ابشر بكره نروح رسمي ,,امك كلمت خالتك وخالتك قالت حياكم الله
فهد:خلاص بكره بفضي مواعيدي بعد العصر زين يبى؟
الاب:زين
في بيت ابو فيصل
سعود:يمه
الام:لبيه
سعود:ماودتس تشوفيني معرس!
الام ما استوعبت وش قال ولدها:وش؟!
سعود:اعرس اتزوج
الأم تلمس جبهتها:ماعليّ حراره!
سعود يرفع حاجبه:يمه ما أمزح
الام:ولا انا ياولدي,,بس وش عندك وش غيرك,,خابرتك العرس دم ضروسك!!
سعود:ههههههههههههههشسوي من كثر ماتدعيلي اني اعرس صار امنية حياتي الحين
الام ابتهجت بعدما تأكدت ان سعود مايمزح عليها:وفي أحد في بالك؟
سعود وهو يحك لحيته:أي
الام:من؟
سعود:بنت اختك
الام وهي مبسوطه:مريووووم
سعود تخرع:لالالالالا وش هالخبل مريم
الام تضربه على كتفه:لاتقول عنها خبل
سعود:وعنز بعد ,,أبي اختها ساره
الأم سكتت شوي:شمعنى ساره؟
سعود:أكتشفت انها حلوه ودايم افكر فيها
الأم:ساره بنت سنعه بس دايم منطويه
سعود:افلها لاتخافين
الام :ههههههههههههههههه سجاده هي!!
سعود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يكتب اللي فيه خير وصالح
حنان:بخ وش اللي الله يكتب اللي فيه خير وصالح
الام مو مصدقه ان بنتها رجعت للحين:هلا والله يمه تعالي عندي
حنان وهي زي البزران تلم امها
الام:ياويلي ماعاد فيتس عمر راحت كل العوافي
سعود:ايه صارت عصن يابس
حنان:ازين يمه صرت رشيقه
سعود:الا صرتي سلقه ,,أكلي ولا بتطيحين بكبودنا
حنان تطق اخوها بالخداديه:وجع مانيب سلقه,,بس ماقلتوا لي وش كنتوا تسولفون
الام:اخوتس يبي يعرس
سعود يأشر لأمه لاتقولين
حنان تبي تجننه,,حطت يدها على راسها:ومن المسكينه؟
سعود:عدوتس السكين ,,الا قولي من اللي داعيه لها امها
الام:ههههههههههههههه بس انت وياها ,,يبي بنت خالتك ساره
حنان تفكر شوي:امممم تصدق لو انك قايل هالكلام قبل كان قلت معصي ,,بس يمه انا ملاحظه انها تغيرت واجد انتوا ملاحظين ولا انا مخي من الشمس اشوف كل شي عكس؟!!
الأم:لا هي مفتله شوي يمكن لانها بتخلص دراسه وهالترم كله بحوث مافي دراسه
سعود عقد حواجبه:لهدرجه كانت ثقيله؟!
حنان:طينه بنت الحلال كانت,,بس تغيرت احس
سعود:الصراحه تحمسون على هالكلام !
الام+حنو:هههههههههههههههههههههههههههههه

الكل يبي يعرس ^ - ^


 توقيع : سالفة عشق ❤



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2020   #48


الصورة الرمزية سالفة عشق ❤

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Jan 2019
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (07:11 AM)
آبدآعاتي » 24,747
 حاليآ في » بين النبض !
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 38 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » سالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك rotana
اشجع
مَزآجِي  »  3

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: Nicon

 مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

سالفة عشق ❤ غير متواجد حالياً

افتراضي



في صباح اليوم التالي
دق جوال ابو فيصل ,,وكان رقم غريب
ابو فيصل:مرحبا
...:السلام عليكم ابو فيصل؟
ابو فيصل:وعليكم السلام ,ايه وصلت خير معك ابو فيصل
..:معك عبدالله بن ناصر آل...
ابو فيصل تهلل وجهه:والنعم يامرحبا والله حيالله ابو طارق
ابو ناصر:الله يحيك بشرني عن حالك وأحوالك
ابو فيصل :بخير يامال الخير ,وشلونك انت والعيال عساهم بخير,,قرة عينك بولدك
ابوناصر:قرة عينك بنبيك وانت بالمثل الحمدلله على رجعة بنتك عساها طيبه,,عسى ماشتكت من ولدنا
ابوفيصل:لا كل شي زين ولدك رجال
ابوناصر:تسلم والله والرجال يبي قربك والقرب من بنتك الغاليه , وان كانت البنت ماهي مخطوبه من قبل ولا مسماه لأحد من عيال عمها,,نبيها مرتن لطارق
ابوفيصل:يامرحبا,,وحنا نبي الرجال الطيب لبنتنا والبنت ماهي مخطوبه لاقبل ولا بعد,,بس لازم نسألها واشوف أخوانها ,,وان شاء الله تلقى اللي يسرك
ابو ناصر:الله يجزاك خير,,ولا تبطي علينا يابو فيصل ترى اللي عندي حارقني
ابو فيصل:هههههههههههههه ان شاء الله ما نتأخر
ابو ناصر:نبي الخميس ذا نملك
ابو فيصل:اوه بهالسرعه,,الخميس ذا عندي ملكة بنتي الكبيره,,المفروض الحين هي عند رجله من شهور بس صار اللي صار وتأخرة الملكه ,,
ابو ناصر:هدا خوات وملكتهن بيوم واحد!
ابو فيصل:الاسبوع الجاي ان الله كاتب نصيب الاسبوع الجاي
ابو ناصر:اللي تبونه,,بس لاتتأخرون علينا بالرد
ابو فيصل:ابشر
ابوناصر:تامر شي
ابو فيصل:سلامتك
ابوناصر:الله يسلمك ولاهنت مع السلامه
ابو فيصل:في أمان الله
طارق:وش يبى؟
ابوناصر:الخميس ذا ملكة اختها الكبيره,,والاسبوع الجاي ملكتكم
طارق اسودت الدنيا بوجه:يا الله طيب ليه مو سوااااااا
ام ناصر:خيره ياولدي ,,شف لونك وزولك مايجي الأسبوع الجاي الا انت راده صحتك ومستفتح لونك
طارق يفكر بكلام امه بس من جهه ثانيه حنان بتتغير بتزين اكيد:ولووووو
ابو ناصر يقاطعه:اختها المفروض تملك من زمان بس بعد اللي صار تأجلت,,وهي أولى منكم
طارق:اشهد ان لا اله الا الله
وقام من عندهم وهو متضايق
ام ناصر:ههههههههههه اصبر الا هو أسبوع زين خلنا نختار ونتبصر بالشبكه
طارق يتحلطم وهو على الدرج:بس ذا اللي هامكم سووق سوق سوق
الاب والام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو ناصر:ولدتس مستعجل هبلة به البنت
الام:ليت من يشوفها
ابوناصر:الاسبوع الجاي مره وحده
أخذ طارق مفاتيح سيارته ,طلع برى البيت,, واتصل بحنان
حنان كانت نايمه ماصحت لسه والجوال على الصامت
طارق:ايه ماعندتس عين تردين الاسبوع الجاي الملكه ,,هين
>>>>>شذنبها المسكينه
وكان طارق طاير قلبه عليها ويحس بكل المشاعر تجاهها (حب 0غضب0شوق0... الخ)
وبدون ما يشعر لقى نفسه مسك خط الشرقيه ما حس الا بعد مرور ساعتين ,,اتصل عليه نايف
طارق:الو
نايف:هلا وينك؟
طارق:مدري
نايف:قلنا غبت 5 شهور تقوم تنسى شوار الرياض
مر طارق من لوحه
الخبر:240 كيلو
طارق:آآآآآآآآآآه اتوقع طريق الشرقيه
نايف:اوف شعندك
طارق انتبه انه رايح لحبه:ياخي كنت معصب
نايف:تقوم تقضب خط الشرقيه ,,رح المزرعه
طارق:اوووه خلاص قضبته بروح اقضي لي غرض واجي ,,واذا دق ابوي بقوله اني عند الربع بالبر ساااااامع
نايف:سااااااااااااامع
جلس يفكر طارق: وش موديني؟؟؟
رجع ودق على حنان ,,برضوا ماردت نايمه الحلوه
طارق:حشى ياحنان شهالتغلي
رجع واتصل مره ثانيه,, وكانت حنان تقريبا صحت على صوت الاذان وانتبهت للجوال منوره لمباته ,(tnt) يتصل بك
>>>خخخ مسميته بهاللنك لانه زي القنبله بنظرها <<<
حنان بصوت هاااادي مره:هلا
طارق :أحبك
حنان وهي تاخذ شهيق عميق:أدري
طارق:دامك تدرين ليه التغلي؟
حنان:وربي ما اتغلى ,,
طارق :توك صاحيه؟
حنان:أي
طارق:مادريتي وش صار يعني
حنان تخرعت:لا وش؟
طارق:ابوتس
حنان:يمه بسم الله عليه وش فيه؟
طارق: قال مافي ملكه غير بعد أسبوع
حنان رجعت ارتخت:ادري امس أمي قالها سعود وانا اسمعهم من برى..وقالت ماتملك حنان غير بعد أختها!
طارق:طيب ليـــه مو بنفس اليوم؟؟
حنان:مدري اكيد عندها حكمه
طارق:عاد وش تقول امي ازين عشان بعد اسبوع تزين صحتك!
حنان كانت براسها هالسبب بس ماتبي تقوله لطارق:ههههههههههه لا امي تقولي اجل حلو البرونز علي>>>تكذب
طارق:حلوه ادري,, بس للمعلوميه ترى انا ماسك خط الشرقيه,, يا اشوفك ترد فيني الروح,, يا اشوف ابوك واقوله الملكه هالخميس!
حنان:يؤيؤيؤيؤ طارق وش تشوفني ممايصلح,,لا تفضحني عند ابوي خلاص الاسبوع الجاي
طارق:واحد من الأثنين يا ابوتس يا انتي ,,يالله باي قدامي دورية تفتيش
حنان:باي
ياربي وش السواه الحين هالخبل بيفضحني عند ابوي الا الا املك هالاسبوع
نطت حنان ولعت النور ووقفت عند المرايه:شكلي يفشل يمكن على الأسبوع الجاي يستعدل لوني وشعري ! أما الخميس ذا مابقى عليه غير يومين ولا استعديت حتى ,,سعاد على الأقل عندها فستان
يااااااااربي
سعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااد
طلعت حنان من غرفتها تنادي أختها
سعاد بغرفتها حاطه ماسك بوجهها
حنان:انادي ليه ماتردين صمخه؟
سعاد تحرك شفايفها بحذر:حاطه ماسك مايصلح اتكلم
حنان:طارق بيجي !
سعاد:وشوووووووووووووو وش يبي
حنان:يبي يشوفني او يكلم ابوي عشان نملك معكم
سعاد:لا معصي اختي ابيك تقومين بملكتي مو تصفين جنبي عروس
حنان:ياااااااااتبن تفكيرك غبي ,,شوفي وجهي محترق يبيلي اقل شي شهر على ما استعدل,, وانتي صايره قشطه ولاجاوا اهل طارق بيقولون وع وش هالقرده!
سعاد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا اللي ذابحك,,لاتخافين عندي لك لوك بيصير يجنن بس تحتاجين صلخ جلد بالحمام المغربي والزيوت
حنان تاخذ بقايا الماسك وتحط بوجها:وش اسوي علميني
سعاد:صبر بعد 5 دقايق وهالماسك مايصلح لك اغسليه
حنان:لو احط تراب بيجي عدل وجهي محترق لونه!!!
سعاد بعد ماغسلت وجهها:لحظه بدق على مركز فاتح جديد له فرعين ببيروت ودبي عنايه خاصه بالبشره والوجه والحالات الصعبه اللي زيك خخخخ
حنان:وجع ,اخلصي وديني له
أتصلت سعاد عليهم وحجزت موعد عالساعه 2 ظهرا لها ولأختها
راحت حنان غرفتها تبدل بيجامتها لقت مسج من طارق
(:ابفهم وينك عن الجوال؟!)
اتصلت حنان عليه:هلا حبيبي سووووووري
طارق:اسمعي اكلم سعود يفزع لي؟
حنان:اممم ليش لأ,,بسسس لاتقوله انك كلمتني
طارق:طيب,, ارسلي رقمه
حنان :اوكي ,,انت وينك الحين
طارق:باقي لي ساعه ونص
حنان:طارق انا بروح مركز مع سعاد
طارق:طيب؟
حنان تفكر تأجل الملكه بس بطريقه أخرى:انت اذا شفتني عادي الملكه الاسبوع الجاي؟
طارق:امممممممم مدري
حنان:حدد
طارق:انتي تبين الملكه مثلي مستعجله؟
حنان:اانا لو علي اركب السياره واقولك امش
طارق:ههههههههههههههههههههههه
حنان:بس ما أستعديت لحفله كبيره ولا بعد أهلك بيجون
طارق:بصي خل اشوفك اليوم وخل الروح ترد فيني وبعدها اهجد واعرف اقرر
حنان:خلاص بالمركز تعال
طارق:اوكي
فرح طارق على الاقل بيشوف حبيبته وبيصير عنده قدره يتحمل كم يوم
بعد مرور ساعه,, كانت سعاد وحنان بالمركز
وكانت الاخصائيه تشوف حنان
الاخصائيه:شعرك مرره تعبان وهالك بيحتاج جلسات كثيره,,ووجهك تقريبا اللون اغمق من الجسم ب 4 درجات من الشمس
حنان:بالعربي ابي الخميس الجاي أصير عدله
الاخصائيه:انا اقدر اعمل جلسات تغذيه للشعر والجسم مكثفه بس طبعا تحتاجين وقا اقل شي 3 أسابيع عشان تكونين نفس درجة بياض جسمك
هو سمارك حلو مثل الذهب ,, بس صاير محدد يعني بس الوجه واليدين,,
سعاد:معليه سوو اللي تقدرون عليه والباقي مكياج
حنان:الله يعين
دق جوالها وكان طارق,,جلست توصف له وكان المركز باين وصفه وسهل ,, طلعت حنان
طارق:اوكي انا برى قلبو
حنان:جايتك
سعاد:لا تتأخرين ولا تروحين مكان معه
حنان:محنا متحركين بسياره بس
سعاد:اوكي
طلعت حنان بعبايتها وكان طارق يتأملها ,, ركبت السياره البي ام دبليو
وكانت مغيمه كليا
طارق كانت فرحته لاتوصف :هلاااااااا والله
حنان كانت خايفه وفرحانه بنفس الوقت:ما أسوي شي غلط صح؟
طارق:لا ان شاء الله مو غلط
طارق:يالله نمشي
حنان:ويييييييين
طارق:اجل نوقف هنا نروح لمطعم قريب
حنان:لا تذبحني سعاد
طارق:حنان ما نتأخر والله مشتاق لك
حنان فكرت ,,مافيها شي:اوكي في مطعم بيتزا هنا خل نروح
طارق:اوكي ,,بس شيلي الطرحه عن الوجه الصبوح
حنان:ههههههههههههههه
شالتها وكانت مافي وجها أي ميك اب غير مرطب شفايف
طارق رجع لموقف السياره:محلوووه يابنت
حنان:اخلص امش لاتفضحنا
طارق:ههههههههههههههههههههه
تو بيحرك السياره الا وقفت سيارة سايق اهل حنان ونزلت امها من السياره ومعها شنطة أكل
حنان شهقت:وقف وقف
وتغطت بسرعه وغطست بالسياره تحت
طارق تخرع:وش
حنان ترفع راسها تطل من الدريشه:امي جت
طارق:اوووووووووووه انزلي بسرعه ,,
طارق شاف جنب المركز محل بيت الدونات:بروح اشتري منه عشان تتحججين فيه
طارق:انزلي يالله نروح له
نزلت حنان ودخلت مع طارق المحل واختارت اشياء ماتدري وشهي ودقت على سعاد
سعاد:هلا
حنان:ليش امي جايه؟
سعاد:وشو انا بالغرفة تبع التنظيف
حنان:اذا سألتك امي عني قولي في بيت الدونات
طلعت حنان بسرعه ودخلت المركز وكانت امها في قاعة الانتظار
حنان تمثل الريلاكس:هلا يمه شعندك جايه
الام:جبت لكم غدا
حنان طاحت من عين نفسها:يابعد عمري يمه
الام:حاسني قلبي انك جيعانه طلعتي ولا كلتي شي والحين رايحه تجيبين اكل لك
حنان تحك راسها:ايه والله جعت
الام:قومي في هناك طاوله قومي تغدي
حنان تلتفت على الموظفه وتبتسم :من قدي ماميتو متعنيه من البيت عشاني
راحت حنان مع امها وتغدت وجتهم سعاد ,, وبعدها مسكوا حنان جلسات سمكره من فوووووووووق لتحت
خبيرة الشعر :منيح انك قصيتي الشعر,, راح احط لك مغذي للجذور خاص وماسك للشعر .
حنان:اوكي
خبيرة البشره:بتحتاج بشرتك ككل لتغذيه بعدة كريمات وماسكات بس بالأول بنعملك تنظيف شاملك للجسم
حنان:اوكي
أخصائيه تفتيح البشره:ماتحتاجين لكريمات لتفتيح,,انتي اصلن بيضا بس بدياك تواظبي على خلطه للوجه يوميا(نشا+ماء ورد) وراح تشوفي الفرق
خبيرة البشره:وزيت الزيتون قبل النوم,, نحنا اليوم راح نشي كل الطبقات الميته ونهيء بشرتك لتكون نظيفه مشان تستفيد من الماسكات
حنان:اوكي
الخبيره:ومن بعدها راح نعملك ليزر للشعر
حنان:الحلوى ازين عشان تروح الطبقه الميته
الخبيره:الليزر بيعمل اكثر من الحلوى وراح نعمل لك ليزر لإزالة الطبقات الميته
حنان:شوفوا شغلكم
تقريبا من الساعه 3 ونص العصر بدوا الشغل بحنان
كان طارق يفكر :أكلم سعود ولا لأ؟؟
بس حس لو كلمه كذا بيصير مشفوح ومطفوق ,,خلاص خلني على اتفاق ابوي مع ابوها الأسبوع الجاي
توجه طارق الى مجمع الراشد حب انه يشتري لحنان شي
جلس يتمشى ويشوف الماركات والبضايع وكان xxxxx ايش يجيب لها
شاف فستان معروض على الفاترينه في محل روبرتو كفالي عجبه حس فيه من شخصية حنان لونه ذهبي وفي تمرد من حيث القصات والحركه اللي على الأكتاف فدخل وأحتار بالمقاس وقرر انه ياخذ لها مقاس 12 يكون واسع عليها اليوم وبكره بيضيق ,,كان هذا اعتقاده
أشترى لها برضو سلسله من كفالي عشان تكون طقم
غلفها بعلبه ناعمه جدا تنم عن ذوق راقي
أتصل عليها
حنان:هلا والله
طارق:هلابك عاد بالمركز؟
حنان:ايه
طارق:اوكي برسلك لك غرض تلقينه في الاستقبال
حنان:وشو؟
طارق:دجاجه ورز
حنان:هههههههههههههههههههههه
طارق:اذكرك مره مشتهيه بخاري شفت محل واخذت منه لك
حنان ميته ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه طارق شبعانه لاتجيبه
طارق يكمل استهباله:معليه اشتهيته لك
حنان:ههههههههههههههخخخخخخخخخخخ اوكي جعت والله
طارق:خابرك بطينيه تحبين الأكل
حنان:يااااادوب
طارق:يالله انا عند المركز بعطيه الحارس
حنان:اوكي بخلي سعاد تجيبه بتذبحني خخخخخخ
طارق:هههههههههههههههه اوكي
نزل طارق وعطى العلبه الحارس
طارق:لو سمحت وصله للإستقبال
سعاد تحت بالانتظار
سعاد:وش بيجيب
حنان:امم مدري>>>ماتبي تقول بخاري عشان ماتفضحها
سعاد:اوكي بروح للاستقبال
:لو سمحتي في اغراض لأختي
الموظفه:العلبه هاذي
سعاد:اتوقع
الموظفه:في كرت بأسم حنان
سعاد:ايوه هو ذا
خذت سعاد العلبه وكانت معجبه في شكلها مررره كلاس وذوق
دخلت سعاد على حنان اللي كانت تعمل بدي كير
سعاد:واااااااااااو شكلها حلوه الهديه
حنان تفاجأت بالعلبه :وااااااو معقوله بيحطها بعلبه زي كذا؟العلبه اغلى من البخاري !!
سعاد:وش بخاري؟
حنان :هاتي
شمت العلبه:ريحة عطر
سعاد:ياخبل وش فيك؟
حنان:قالي بيجيب بخاري!!
سعاد:يؤ افتحي ماظنيته بخاري يالمخبل
فتحت حنان العلبه لقت بوسطها ورده حمرا والفستان ملفوف بورق وطلعت الفستان وخذته منها سعاد وطلعته كله,وكانت حنان متفاجأه بالهديه
حنان وسعاد :واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااو
حنان:يهبل
سعاد:كفااااااااااااااااااااالي
حنان:يهبل حلو
سعاد:في علبه صغيره شوفيها بعد
فتحت حنان علبة السلسال :بصيح ,, اول مره تجيني هديه حلوه كذا
سعاد:حنان ذووووق الصراحه طارق
حنان:طلعت الجوال واتصلت فيه
طارق شاف الرقم وابتسم:بالعااااااااااااااافيه
حنان:طارق وين البخاري؟؟
طارق:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ماطرى عليّ بخاري غير وانا اكلمك تبين اجيب لك
حنان:طارق ليه تكلف على نفسك
طارق:حبيبتي انا حبيت اهديك شي بملكة أختك
حنان:لا بلبسه بملكتنا
طارق:عليك بالعافيه حبيبتي بس شوفي المقاس اوكي؟
حنان بحياء:شكرا
طارق:مابيننا هالكلام حبي,,
حنان:كلمت سعود؟
طارق:لا قلت خلاص خلنا على كلام اهلنا الى هنا وبنمشي وراهم
حنان :هههههههههههههههه طيب
طارق:عجبك ذوقي؟
حنان :يجنننننننن
طارق:عليك بالعافيه ,,وين بوستي؟؟
حنان:هههههههه ماكنش يعتز بس
طارق:صرفي سعاد
حنان:سعاد في اغراض ثانيه؟
سعاد تهز راسها:لا
حنان:الا يقول طارق
سعاد تأشر بلحظه
طارق:ههههههههههههههههههههههه نصابه
حنان:امواااااااااااااااااااااااااااااااه طلعت
طارق :آآه ياقلبي
حنان:الكوافير فتحت عيونها خخخخخخ
طارق:اتركيها بوسه ثانيه
حنان:امواااااااااه اموااااااه
طارق:اوووه مو وقته ابوي دخل انتظار,,حنو أوحبكي
حنان:احبك اكثر ,,يالله رح لابوك
طارق:يالبيه بايو
حنان:بايو
سكرت الجوال وهي خاقه:يالبى قلبك
دخلت:سعاد:مافي شي
حنان تعدل جلستها:امممم ممكن
سعاد غبيه مافهمت:هو قالك في شي ثاني؟
حنان تحك راسها:لا انا فهمت غلط
سعاد :مالت عليك,,المهم باقي لك واجد تعبت وانا تحت
حنان:لا بس باقي لي مانيكير
سعاد:اوكي
راحت سعاد
حنان تناديها:سعاااد
سعاد
دخلت راسها من الباب:هلا
حنان:احبك أختي
سعاد:وانا بعد يا أختي
بعد مرور يومين
الشيخ:مبروك يا أبني وجمع الله بينكما بالخير والصلاح
فهد:الله يجزاك خير ياشيخ
قام فهد حب راس ابوه وراس عمه
دخل فيصل على اهله:ملكنا
واشتغلوا الحريم هلاهل ولواليش وصعدت سلمى وحنان لسعاد:مبرووووووووووووووك
ساره:ملكوا
حنان:ايه
مريوم:1 2 3 هجووم على ركبتها
البنات :ههههههههههههههههههههههههههههه الكل قرص ركبها
ساره:حنان لاتقرصين انتي الاسبوع الجاي ملكتك
حنان:يمكن تصير بكرى خل اقرصها
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلمى:يالله سعاد حطي المسات الاخير اخوي يقول ان مانزلت ولا بيصعد لك
ساره:اخوك ذا مصرقع
سلمى:اخوووي صااابر وصبره خلص
حنان:هههههههههههههههه حاسه فيه والله اخلصي سعاد
سعاد طلعت من غرفة الملابس بعد مالبست الفستان :حلوه؟
البنات :واااااااااااو
كانت لابسه سعاد فستان خمري سواريه من فوق وضيق لين الخصر,, وبف على الورك وضيق فوق الركب بشوي عان عند الركب شك كريستال عسلي يلمع بشكل خيال,, وشعرها كان منفوخ من عند الغره وباقي الشعر طايح ناعم على وجهها الحلو ,,كانت سعاد في قمة الجمال خاصه انها مش متعوده تحط ميك اب قوي,, بس هالمره كان الكحل حلو مدموج بالبني ومحلي عيونها زياده,,والميك أب الذهبي معطيها لوك أسباني
حنان:ياحلوك ياسعيده تهبلين
وضمت اختها ودمعت عيونهم
سلمى:لو سمحتوا بدون دمووووع
سعاد:خايفه
ساره:اخوي حبوب مايعض
حنان سحبت أختها ووقفتها عند الباب :سعاد حبك,,شوقك,,حلم الطفوله,,حياتك بالمستقبل , حبيبك فهد ينتظرك ,, الى متى الصبر
سعاد:يعني؟
حنان:gooo
سعاد:ههههه ومشت بسرعه وفتحت الباب: اللي يبي يمشي معي يالله ترى اختي حماره حسيت اني بفيلم
حنان:ياااااهووووووووو يالله بنات مريوم شغلي الديجي
كان فهد وامه وخالته واقفين في الصاله ينتظرون سعاد تنزل,, وفجأه اشتغلت السماعات
وعلا صوت الزفه
الف صلي وسلم عليك ياحبيب الله محمد
الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد

مرحبا بأجمل عروس بالوجود
مرحبا بالزين كله والجمال
نال قلبي ورده من احلى الورود
نال قلبي ورده من احلى الورود
الا اعذبـــهن واكثـــرهن دلال
مرحبا بك ياوفا القلب الودود
ياسنين المجد يامجد الرجال
اشهد ان السعد في الدنيا يجود
اشهد ان السعد في الدنيا يجود
يوم حظي جا فيك نلت المنال
الله لايغير علينا,,الله لايغير علينا

أنتي أجمل مارأت كل العيون
أنتي آيه في الحسن,,انتي ملاك
أنتي مامثلك بهالدنيا يكون
أنتي دلال في جمالك في حلاك

وأنت قلبن للغلا وافي وحنون
بك أرى الدنيا إذا عيني تراك
دنيتي تضفي لها طعمن ولون
دنيتي تضفي لها طعمن ولون
كل ما أتخيل انا نفسي ,ومعـــاك
شوف حظي كيف هو وافي معاي
يوم نلتك ,ونلت بالدنيا يكثير
من عرفتك يا أول وآخر غلاي
من عرفتك يا أول وآخر غلاي
ابتسم قلبي وصار السعد غير

أوعدك اقطف لك نجوم الغلا
وأوهبك من نورها عقدن فريد
واجعل الفرحه على كفوفك تنام
وارسم الايام لك بهجه وعيد
وأوعدك بالعمر لي يمطر هيام
وأوعدك بالكون لي يضحك سعيد
اوعدك اشعل شموعي كل عام
واحتفل بقربك بعامنا الجديد
مرحبا بأجمل عروس بالوجود
مرحبا بالزين كله والجمال
نال قلبي ورده من احلى الورود
نال قلبي ورده من احلى الورود
الا اعذبـــهن واكثـــرهن دلال

مرحبا بك ياوفا القلب الودود
ياسنين المجد يامجد الرجال
اشهد ان السعد في الدنيا يجود
اشهد ان السعد في الدنيا يجود
يوم حظي جا فيك نلت المنال
الله لايغير علينا,,الله لايغير علينا
وكلووووووووووووووووووووش
جلست سعاد وفهد بغرفه صغيره بعيده عن الحريم وكانت مشغله فيها سعاد ميوزك سلو
فهد يتأملها:مبروك
سعاد ووهي مره مستحيه :يبارك فيك
فهد:انا بحلم ولا بعلم؟
سعاد ابتسمت:
فهد:أخيرا ياسعاد صرتي زوجتي
سعاد:.......
فهد:قولي شي مشتاق لصوتك
سعاد:وش اقول
فهد يلف وجها تجاهه ورفعت عيونهاسعاد لوجهه الوسيم واللي بنظرها اوسم رجال العالم
فهد فيه حدة عيون قاتله ,,عيون محامي ذكي ,,مع حواجب سودا هلاليه حاده مع زاوية العين ولمعة حلوه بعيونه وهو يطالعها
سعاد استحت من نظراته:لاتناظرني كذا
فهد:وش لون تبين اناظرك,,مابقى فيني عيون لين ملكنا
سعاد ابتسمت له:معليه كنت انا السبب
فهد:وانا صابر ,,خليني أخذب باور من شوفك اعبي الصبر بس هالمره التعبئه راح تكون يوميه
سعاد:هههههههههههه
فهد يناظر العقد (الشبكه):أحلى من العقد لباسه
سعاد:تسلم
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وو
وكملوا ليلتهم غزل وحب والرجال ينادون فهد يبون يباركون وهو سافط عليهم
بعد هالوجه الصبوح اروح لهم؟!!

وجاء اليوم المرتقب
الف مبروك يا يا أبني ,, والله يجمع بينكم بالحلال والطيب
طارق :الله يبارك فيك ويجزاك كل الخير
المجلس كان مليان 12 رجال مع طارق من اخوانه وخواله وعمامه
غير أهل حنان
والجميع كان يبارك لطارق ويهنيه,,
ابو فهد:مبروك ياولدي وترى حنان عندها ابوين انا وابوها عبدالعزيز الله الله فيها
طارق:بعيوني ياعمي والله يخليكم لها ولايحرمكم منها
سعود:ها يالنسيب حياك تفضل على العشا
طارق:أي عشا ؟
فيصل :خرب عليك فهد دخلناه يشوف مرته قبل العشا وفشلنا ماتعشا مع الرجال ,,انت بنصلح الغلط وبندخلك قبل
طارق يطالع فهد بحقد:هو بعد اللي أجل ملكتي اسبوع:s_007:
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههه من اولها بالبلاك ليست يافهد
طارق:لا شدعوه الا هو عديل واحد
فهد:انا اخرتها عليك اسبوع,, انا بسبب مرتك تأخرت ملكتي 8 شهور اول شي قالوا كندا وبعدها ضاعت وجابت رجلها معها
طارق:هههههههههههههههههههههههههههههههههه دامه كذا اجل صافين
ابو فيصل:طارق حياك ياولدي على العشا
فهد:ايه الجديد وله الدلع
ابو فيصل:دلعناك بس انت خمرت داخل
فهد:ههههههههههههههههههه راضي
دخلوا الرجال يتعشون وطارق كان ياكل أي شي بس يبيهم يخلصون,,
اما حنان فوق كانت بقمة روعتها,, خاصه انها لمدة اسبوع من زيت الى كريم الى صنفره ونادرا مايشوفونها كاشخه,, بس اليوم كانت قمة في الجمال
لبست الفستان اللي جابه لها طارق كان شعرها قصير كاريه سوت بف ناعم ولبست تاج صف كريستال واحد بس ,,,كريستال عسلي حطت ميك أب حلو مره تفتح لونها صارت طبيعيه بس ما رجعت لبياضها قبل ,, حطت ميك اب ناعم مرره طبقه وحده بس أساس عشان ماتكون متكلفه,, كان سر روعة الميك اب هو اللمعات,, تفننت لها الكوافيره باللمعه ,,صارت كأنه ميك اب الممثلات الأجانب مع روج احمر جريء يعكس شخصيتها بنظر طارق الجميله المتمرده
,,مكياج ناعم مع روج جريء

بعد ما ألقت نظره حست فيها بالرضا على شكلها ,, نزلت تحت وكانوا صديقاتها واهل طارق في أنتظار البنت اللي سلبت عقل ولدهم الرزين العاقل
والكل كان يلولش والديجي يشتغل,,نزلت حنان وكانت امها ماسكه يدها
وأخذتها امها الى ام ناصر اللي عيونها دمعت من الفرحه,, سلمت على ام زوجها الغالي
ام ناصر:بسم الله ماشاء الله بسم الله ماشاء الله مبروك يابنتي
حنان بحيا:الله يبارك فيك
زوجة ناصر:مبروك ياعمري والله يوفقكم
حنان:تسلمين
ريم:هلا بزوجة اخوي الغالي مبروك حبيبتي
حنان:تسلمين عقبالك
وضوح:هلا والله مبروووك ,,اشوف ماينلام اخوي لاقام يهذري فيك عندنا
أستحت حنان من الفرحه:تسلمين
وضحى:احد قرص ركبتك ولا اقرصها
حنان حبت وضحى مررره:هههههههههههه اكيد انتي وضحى
وضحى:صح
نجود:خلاص ياوضحى خل اسلم,,مبروك ياعروس والله يوفقكم
وضحى:خل اعرفك ياحنان هاذي زوجة اخوي نـــــــــايف
هنا في ثنتين سمعوا الصوت بالرغم من صوت السماعات
التفتت ساره وشيخه بسرعه ,,كانت نجود واقفه تبتسم لحنان وتسولف مع ريم,, ووضحى تكمل تعريف اهلها لحنان
جلست ساره تقز بنجود :هاذي اللي خذتك مني يانايف ؟؟ كانت نجود ريانة العود كاشخه بحكم انها اصغر حريم عيالهم قبل لايتزوج طارق وحبت انها تكون اليوم محط الأنظار خاصه ان علاقتها مع نايف رجعت مثل أول ورجع الود بينهم
شيخه جنب بنتها:خفي قز انتي أحلى
ساره تبتسم لأمها:حرام عليها نايف أحلى وأرز مو خيشة السكر ذي
شيخه:ههههههههههه الله يغربل شرك,,وانتي بتاخذين اللي ازين منه وأرز
ساره أشتهت تتزوج بعد ماشافت الفرحه بعيون بنات خالتها:ان شاء الله
تهلل وجه شيخه لأن بنتها بدت تتقبل فكرة الزواج
عليا تسولف مع نجود:تهبل مرة طارق مره كيوت
نجود:إيه كنها ممثله بس شكلها بيضا شوفي صدرها شلون وردي وشوفي وجهها اغمق
عليا:ايه الشمس ,,اصبري عليها شهر تغدي مثل اختها القشطه
نجود:أي وحده أختها؟
عليا:اللي لابسه احمر
نجود تناظر ساره:والحلوه ام الرماني؟
عليا:مدري يمكن من بنات خالتها
نجود: جذابه
علياء:ايه لحظه خل أسأل وضيح
وضحى وريم بعد يتساسرون يطالعون حنان واهلها:ماتشبه اخوها اللي شفناه
ريم:اخوها فيه من أمه نفس الفم والخشم
عليا:وضحى الحلوات ام الرماني واللي جنبها من؟
وضحى:اللي لابسه ذهبي ذي زوجة اخوها الكبير المزيونه,, واللي بجنبها ام الرماني اختها ,, واللي واقفه عند الديجي اختهم الثانيه
عليا:ماشاء الله هذا اللي اخوهم ماخذ سعاد؟
وضحى:ايه
حست ساره انهم يطالعونها لانها هي اصلن تراقبهم من بعيد لبعيد,, وكانت تناظر ام ناصر ,, نايف يحبها كان كله يسولف عن امه وطيبتها,, وحز بخاطرها ان حنان جالسه جنب أم اللي تحبها وتمنت تكون بمكانها بس مع ولدها نايف
خذت ساره سلة الشوكولاه وقامت توزع على الحاضرات,, ولما قربت من ام ناصر
ام ناصر:بس ياحبيبتي
ساره بكل عذوبه ونعومه:وحده بس
وكانت عيونها بعيون ام ناصر,,وماقدر ترفض ام ناصر طلب ساره حست هالبنت تعرفها ولا ليش تناظرني بهالنظره
حنان كانت تناظر ساره>>ياحليلها ساره باره بأم رجلي <<<
ام ناصر:تسلمين حبيبتي انتي اخت حنان؟>>>هي عارفه ان حنان ماعندها غير وحده وتو مسلمه عليها بس تبي تعرف من هالقمر
ساره بنفس النعومه:لا بنت خالتها
ام ناصر حبت ساره:ايه ماشاء الله
كملت الصف ساره ومع كل وحده من خواته كانت تتذكر كلام نايف عنهن
لما وقفت عند نجود كان ودها تكسر الصينيه على راسها,, وشيخه نفسها كانت على أعصابها
ابتسمت نجود وخذت شوكولاه:تسلمين
ساره شككت بالصوت حبت تسمع صوتها أكثر:أنتي أخته؟
نجود:لا زوجة اخوه >>سكين بقلب ساره
وتأشر نجود على علياء:هاذي زوجة ناصر الكبير (علياء) وانا الوسطي(نجود) وحنان آخــ..
مشت ساره بدون ماتكمل نجود كلامها وعطت علياء الشوكولاه وحطت ساره الصينيه على الطاوله وهي منقهره من الاخت (انا نجود) والتبـــــــن
اما نجود انقهرت من تصرف ساره:يا انها وقحه يا انها بقره
علياء:يمكن أستحت أو مستعجله!!
شيخه كانت تشوف بنتها وشافت تعابير نجود كيف تغيرت وضحكت بداخلها(بنت امها سوير)
لحقت شيخه بنتها:بنت
ساره حدها متضايقه:نعم
شيخه:ههههههههههه وش سويتي بالحرمه,, وجها تقطع تقطع
ساره:ماتستحي وقحه >>تقلد صوتها<<انا نجود,, والكووووبه
شيخه:بنتي ماتدري عنك شي خلاص اهجدي لاتفشلينا,, اصلن مو حلوه كل شي فيها لطخ ميكياج وشعرها ملون قوس قزح
ساره:شفتي يمه امهم,, تهبل طيبه
شيخه:ايه حسيت بهالشي ,, الله يسخرها لبنيتنا
ساه غصتها العبره ,وودها تكون مع حنان وتصير سلفتها وزوجة نايف,,فجأه رجعت تبي تصير زوجته,, تبي ,تبي آآآآآه ياقلبي
شيخه :ساره وش فيك؟
ساره:مافيني شي
وراحت ساره ماتبي امها تشهد على سقوط دمعتها ,, ودخلت غرفة فيها تلفزيون لها باب على المطبخ,, وجلست تمسح دمعتها ,, وحاولت تمسك نفسها وتكلم نفسها:مايستاهل ,,مايستاهل
قلبها:حبك الأول ولازم تتعبين عشانه
ساره:تركني وأبكي عليه
قلبها: مو منك ,,انا مو قادر اشيله من داخلي
ساره:شله ,,شله ,,تعبت ترى
جلست على الكنبه تمسح دمعتها وتضبط كحلها اللي سال بالمنديل ,, وكان الباب اللي على المطبخ مسكر,, قررت تروح تشرب لها مويه وتاكل بندول لأن حست براسها صدع
دخلت المطبخ وكان مافيه غير شغاله وباقي الخدم بالمطبخ الخارجي يجهزون العشا,,هذا المطبخ مايكون فيه طبخ الولائم للفطور والاشياء الخفيفه,,
ساره:سوزي عطيني بندول
سوزي:في ثلاجه انا لازم روه مدام سلمى يبغى انا
ساره:اوكي روحي
توجهت ساره لثلاجه,, ودخل سعود من باب المطبخ الخارجي بشويش ,, وهو رافع ثوبه لا يتوصخ من المطبخ الخارجي,, دخل وكانت ساره معطته ظهرها وتدور عن البنادول
صخ سعود وجلس يطالع من ذي؟؟؟ حنو شعرها قصير,, سعاد لابسه احمر,سلمى امتن من هالغصن البان >>>مثبت زوجة اخوه خخخ:s_004:
كانت ساره لابسه فستان رماني حرير ,, كوكتيل من فوق وحزام عريض أسود
وضيق لين نص الخذ وبعدها قصات لين تحت الركبه
وكانت مسويه شعرها كيرلي ومرفوع من قدام بتاج وشعرها لونه على احمر داكن,,
بالمختصر المفيد ان سعود سخسخ (خق) على منظر ساره بس من ورى,,لسه ماشافها من قدام
ساره:ايوه هذا البندول
>>عرف سعود الصوت
التفتت ساره وبان وجهها لسعود وشاف أنثى بكامل مقايس الأنوثه
ساره شافت سعود شهقت وكانت لسه ماسكرت باب الثلاجه,, وبسرعه انخشت ورى الباب
سعود ارتبك:s_013: :آ آه انا كنت ابي سلمى ,,ااااه سعاد
ساره من ورى الباب ومستحيه انه شافها بهالمنظر :داخل
سعود بتتنح:ايه طيب
دخلت امه المطبخ
ام فيصل:سعود شعندك؟
سعود ارتبك:أيه نسيبك ذا ازعجنا يبي يشوف مرته
ام فيص تطالع الثلاجه:الله يقطع هالشالات حتى باب الثلاجه مخلينه مفتوح يبونها تخترب
توجهت للثلاجه,,خافت ساره ياويلي ابدن شكلي مو حلو عند خالتي
سعود يلحق امه: يمممممه تعالي انا فاتح الثلاجه روحي تجهزواخمممس دقايق وانتوا جاهزين
امه:اصبر خل نتجهز
سعود:يطلعها من المطبخ ويسوي نفسه مستعجل:خممس دقايق ترى وراي ربعي يحتروني
ساره تسمعه وميته ضحك
امه:سكر باب الثلاجه هاللي فتحته
سعود:طيب اها اخلصوا
طلعت امه من المطبخ :وهو يبتسم ابتسامة نصر ويفرك ايدينه:أظهر وبان وعليك الأمان:s_053:
ساره:!!!!!!!!!!
سعود يستدرك:آآه قصدي انا بطلع وثاني مره سكري باب ثلاجتنا وخربيها ها,, وكله على راس هالشغالات
ساره:!!! شنهو
سمعت ضحكة سعود على الخفيف وطلع للمطبخ الخارجي
تأكدت ساره انه طلع وسكرت الباب وبسرعه راحت للغرفه الصغيره وفجأه رااح الصداع,, وقفت عند المرايه وتطالع نفسها:يافضحي شافني وانا كذا !!
أستحت من شكلها وطلعت للصاله عند الحريم وهي فرحانه داخليا وشوي بتطير ماتدري شالسبب بس عللته لأنها هي كذا اذا ارتبكت يزيد نشاطها ^ - ^
ام فيصل:ياجماعه بيدخل المعرس مع ابو فيصل وأخوان حنان اللي حابه تجلس حياها الله,, واللي تبي تروح للغرفه الثانيه تفضلوا,,
لأن مافي اغراب اهل طارق وحنان بس تغطوا البنات وكانوا مجهزين على جنب كوشه صغير فيها كرسيين وورد
مسكت ام فيصل بنتها وودتها للكوشه ,,
حنان:يمه حلو شكلي
الام:تهبلين ,,شرط مايعرفك
حنان:هههههه يارب
حطت ام فيصل شيلتها على راسها ,,تستحي تكشف لزوج بنتها ,,
أشتغل الديجي بأغنية بدرين لحسين الجسمي ,, ودخل ابو فيصل وبيمينه طارق اللي عيونه متلهفه لشوفة الغاليه,,ووراهم سعود وفيصل


 توقيع : سالفة عشق ❤



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2020   #49


الصورة الرمزية سالفة عشق ❤

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Jan 2019
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (07:11 AM)
آبدآعاتي » 24,747
 حاليآ في » بين النبض !
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 38 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » سالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond reputeسالفة عشق ❤ has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك rotana
اشجع
مَزآجِي  »  3

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: Nicon

 مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

سالفة عشق ❤ غير متواجد حالياً

افتراضي



الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد

بدرين في ليلن تلالا ببدرين
والليل زين من ضياهم جبينه

الله جمع بالوفا والطيب قلبين
واهدا حنان وطارق سعادة سنينه
سبحانه اللي كمل الحسن والزين
فيهم وخلا الحسن يرفل بزينه

كل الوصايف تجتمع بأحلى أثنين
والنور منهم كحل اليوم عينه
*
من نسل ناسن بالمعاني سلاطين
لعيونهم ترخص وتكرم مدينه

عالين شان وللوفا دوم وافين
أحشام وأسياد الوصوف الحسينه

الله يجعل عمرهم دايم يزين
بالحب ويخلي االسعاده تزينه
*
ياسامعين الصوت قولوا امين
عسى الهنا فيهم يلاقي سنينه
في البدايه سلم ابو فيصل على بنته وباس جبينها ,, وباست هي خشمه وراسه
ابو فيصل:مبروك يانور دنيتي
حنان مستحيه ومرتبكه وبعينها دمعه متردده:الله يبارك فيه يالغالي
وخر ابو فيصل ووقف جنب بنته ومسك يدها اليمين ومدها لطارق,, طارق وقف يتأمل مصدوووم
>>>هي حلوه ,,بس ماتوقعت بتصير احلى من قبل>>
كان متنح بالأصح
سعود يهمس بإذنه:وش ماتبيها؟
طارق ياخذ نفس :لا وش
ومسك يدها ورفعت حنان عيونها وكانت مستحيه مررررره ,,ابتسم طارق لها وقرب منها وباس جبهتها ,, وصوت الهلاهل والاغاني مرتفع,, بس همس :مبروك
حنان نزلت راسها وهي مستحيه
كان سعود وفيصل يراقبون المشهد عن قرب وسعود ميت عليهم ,, يدري انهم يحبون بعض بس مو ينسون العالم ويغرقون في تراشق النظرات
كانوا فرحانين بس بحياء حلو,, حنان تصبغ وجهها بالأحمر ,, وفرحتهم انعكست للحضور وكان الكل يعبر عن فرحته بطريقته الخاصه,, ام ناصر طبعا دموعها كانت مثل السيل,, من كان يصدق ان ولدها كان في عداد الموتى والحين قدامها بأكمل صحه وعافيه, ولا معه بنت الحلال
وأم فيصل كانت واقفه في جهة عيالها وتمسح دموعها بسريه ,,فرحت لسعاد بس بحنان كانت غير فرحتها,,مسكها سعود وهو يضحك: خلاص يايمه بنتك واعرست
امه:ماني مصدقه
سعود:الحمدلله يارب هي بيننا وخذت رجال الكل يشهد له بالطيب
امه:لك الحمد يارب
صوروا الشباب مع اختهم وزوجها وطلعوا,, قامت ام ناصر وضمت ولدها وهي تبكي,, حنان لما شافت المنظر خلاص نزلت دمعتها
ام ناصر:الحمدلله مبرووك ياولدي مبروك
طارق بنظره حب وحنان لأمه:الله يبارك فيك ,وبس لاعاد تبكين
ومسح دموع أمه بشماغه
وكل البنات اللي يشوفونه خقوا عليه
مريم:ياحلوه تهقون اروح له ابكي بيمسح دمعتي
سلمى:هو بيمسح بس قبل مايمسح بينغرز كعب حنان بخشتك ,,
البنات:هههههههههههههههههههه
ساره تتأمله:أحلو
سعاد:حلو ايه بس يوم في الطياره والمطار يهبل كان املى بس الحين بعد حلو
ساره:الله يوفقهم
لبس طارق عروسته الشبكه والكل يبارك ويهني,, سلم على عمته ام فيصل وكانت مستحيه منه
شغلوا الاغاني ,,قاموا خواته يرقصون وامه
التفت طارق لحنان:انتي حنو خويتي ماغيرها؟
حنو :ابتسمت :اصبر نروح الغرفه الثانيه
طارق يسوي نفسه خايف:يمه وش بتسوي لي؟
حنان:ههههههههه لا تستهبل
ضحك طارق :قومي ارقصي لي مع اهلي
حنان:استح يازيني ارقص بملكتي!
طارق:زوجك,,تعصيني؟
حنان تطالعه وهي رافعه حواجبها:بدينا بالأوامر؟
كانت سعاد وساره مركزين عليهم:بيتهاوشون بدوو بدووو خخخخ
التفتت حنان لقدام ولقت سعاد وساره يقزون فيهم ,,انتبهت لحواجبها وارختهم وهي تضحك,,
أشرت لها ساره بحركة ,,السكين على الرقبه ,,انه بيذبحها خخخ
ام ناصر جلست جنب ولدها:ما شاء الله تهبل عروستك
طارق يبتسم :عجبتك؟
امه:الا تربعت بالقلب هي وأهلها
طارق : الحمدلله
امه:تبون تروحون الغرفه الثانيه؟
طارق:ايه يمه ضبطي ولدتس
الام:ههههههههههههههه
راحت ام ناصر وقالت لام فيصل يودونهم غرفه ثانيه يجلسون على راحتهم
راحت ام فيصل وخذت المعاريس وودتهم مجلس الحريم الصغير,,
ام فيصل: الحين بنجيب لكم العشا
طارق:تسلمين ياعمه بس بنروح الفندق ونتعشى هناك
ام فيصل بصوت مستحي:احد يعيف اكل البيت ويروح مطاعم؟!
طارق:في ذي معك حق
ام فيصل:الله يسعدكم ويوفقكم
وراحت عنهم وسكرت الباب
وكانت حنان واقفه وشابكه ايدينها ,
اما طارق عدل تشخيصة غترته وعض على طرف شفته السفليه وهو يتأملها
رفعت عيونها حنان وأستحت من نظراته التفحصيه وعضت هي الثانيه على شفتها ورفعت فستانها لفوق من عند الصدر
قرب طارق ومسك يدها
وتو بيبوسها ,, ويقطع عليهم عزوز ولد اخوها
عزوز:حنوووونه خشيني
وانخش وراها,, والشغاله تنادي مستحيه تدخل
طارق انقهر وراح لعزوز اللي متمسك بفستان عمته,, وجلس طارق على ركبه وقرب من عزوز: وش مسوي؟
عزوز:ما ثويت شي تبي توديني فوق
طارق:ليش توديك فوق؟
عزوز:لاني ثكرت المثجل
طارق:وثكرت المثجل ولا سوي شي؟؟
شد عزوز على عمته من ورى وحط راسه على فخذها:بث ماثويت شي
انتبه طارق لراس عزوز وموقعه
:طيب وخر عن ثوجتي
حنان:ههههههههه توخر عزوز لانها حست ان طارق حمار يقزها ومستانس
:عزوز حبيبي بقول للشغاله ماتوديك فوق بس لاعاد تسكر الديجي وخلك مؤدب
عزوز:ان شاااء الله
حنان تلمه :شاطر حبيبي
طارق يلمها ويلمه:شااااطر عزوز كل شوي تعال لا أوصيك
حنان:هههههههههههه طارق استح لاتشوفنا الشغاله
طارق يصغر صوته:عزوز اذا جيت بعلقك فوق بالثريا واخليك تصيح
حنان:هههههههههههههههههههههههههههههههه
طلعت حنان عزوز عطته للشغاله ورجعت لطارق
طارق:مافيه مفتاح؟
حنا:استح وشوله مفتاح مايكفي انك بتاخذني اليوم
طارق وهو يمسك اصبعها اللي فيه الدبله ويبوسه وبنعومه:شسوي أحبك
خقت حنان وجلست تناظره بالشماغ ,,كااان مرررره جنتل وكشخه,, والثوب معرضه ومعطيه هيبه مو صاحيه
حنان بدلع:حلو الثوب عليك
طارق يمسك خصله من شعرها وينزل على العقد ويتحسسه بطرف اصبعه:وأحلى من العقد لباسه
استحت حنو ونزلت راسها ,,قرب منها ورفع دقنها بيده يبي يبوسها,, زفجأه
طق طق طق
طارق:غمض عيونه,, اما حنان عضت شفتها وهي تضحك :مين
الشغاله:عشا
وخرت حنان من طارق وهي تضحك ,, وجلست طارق على الكنبه:تعالي
دخلت الشغاله بعربيه وطاوله متحركه بعجلات حطتها عند طارق
حنان:اوكي روحي
طلعوا الشغالات
قربت حنان العربيه عند الطاوله,,وحطت الاطباق
وطارق يطالعها وهو مستمتع(((زوجتي)))(((عندي)))
حنان :شفيك؟
طارق:مو مصدق
حنان قربت منه وحطت وجها عند وجهه وبطريقه اغرائيه:تبي تصدق؟؟
طارق خق:.....
حنان قربت ,,ولمست خده بنعومه,,من أثرها غمض عيونه طارق ,, وقرررصته بخده
طارق:آآآآآآآآآآآآآآآوتش
حنان:هههههههههههههههههههههههه صدقت
طارق:يابنت ......... ابوتس ولد حلال ما اقدر اقول عنه شي ,, تعالي خل اعلمتس الصدق ,وانحاشت حنان حست انها بالجزيره بس للأسف اذا طلعت من الباب فيه ناس وبتتفشل ,, بس للأسف كان طارق اسرع ومسكها ,, ولصقها على الباب
حنان وهي تطالعه:يسمعوننا
طارق:قولي
حنان بعيونها لمعة مكر:نوو
طارق : طيـــــب
...............................................
*****************************&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تشفير ^- ^


طارق يهمس باذنها:قومي نروح الفندق
حنان صوتها راح من اللي صار:احمم ماتعشيت
طارق بنفس النبره الخاثره:انتي اللي ابيه بس
حنان طالعت عيونه وحست فيهم حب ورغبه قويين
:طيب وحر خل اقول للشغاله تجيب اغراضي
وخر طارق عنها ,,
قبل ماتطلع حنان::عطته منديل: امسح الروج
وابتسمت بدلع وطلعت برى الغرفه,, كان القسم هادي
حنان:شكل الحريم يتعشون,,
عدلت شكلها ودخلت راسها لقت ساره واقف
حنان بصوت واطي:ساره ساره
انتبهت ساره ان احد يناديها ,,التفتت لقت حنان عند مدخل الصاله:حنوو
حنان:تعالي
ركضت ساره لحنان
ساره:ها بشري
من الفرحه لمت حنان ساره بنروح الفندق قولي لسعاد تجيب اغراضي على السرير مجهزتهم
ساره:هههههههههههههه يالصيع ,وليه اخوي ماخذا اختس بعد وبرد خاطره
حنان:اها لا يكثر ,,
جابوا اغراض حنان لبست عبايتها,, وراحوا للفندق
كان طارق حاجز جناح للمعاريس
طارق:لوسمحت تعشينا لاحد يزعجنا
الاستقبال:اوكي
التفت طارق على حنو وكانت تسوي نفسها مشغوله,,ضمها من ورى :شدورين
:امم ما ادروو بس اااهـ
فصخ طارق عقدها حق الشبكه الكبير وخلى السلسال اللي منه
ولفها لجته
حنان مرتبكه مرررره :آآه لازم أ ....
طارق قطع كلامها ,, وجلس يعبر ويسولف له عن حبه وشوقه وصبره اللي انتهى بالحلال ,, وماكان من عروسته بعد الارتباك الا انها تعبر عن حبها وتستجيب له ,,وكانوا يعيشون احلى لحظات العمر
^- ^

.................................................. ....................
فهد:الحين شمعنى ياخذها ؟
سعاد:بيروحون بكره مكه,,هو يبي يعتمر يشكر ربه ويتعبد وكان يبيها معه,, وقال لأبوي وابوي وافق
فهد:طيب حتى انا ابي اروح مكه واتعبد واشكر ربي ماصدقت متى خذتك
سعاد وجهها شب ضو:وش تقول انت
فهد:وش وش اقول ,,بروح لعمي اقوله اخذك ,,حتى انا بروح مكه
سعاد:والله ماتقوله استح
فهد:ههههههههههه استحي زوجتي ,,شوفي اختك السنعه راحت
سعاد:اختي عاد كيفهم بعدين ذولا جاين من موت
فهد:بسم الله علينا ,,طيب تعالي بس اقربي وش هالاحمر اللي لابسته
^ - ^
.......................................
كانت ساره بغرفتها تفكر بسعود: ياربي هالانسان يثير فيني مشاعر حلوه مع اني ما اعرفه واجد ,,ولد خالتي بس ماعمري تطقست عنه
ابتسمت بداخلها وهي تشوف الحزام على الكرسي وتذكر كلام سعاد
سعاد:حركة الحزام خطيره مخلي خصرك زي الخاتم ,,واللون خطير عليك مرره جريء
استحت ساره لما فكرت وش ردة فعل سعود,,وليه قليل الادب ماراح اول ماشافني؟!
هههههههههههههههههههههههههههههههه
تخيلوتوا,, نست نايف,,ونست نجوود واهلهم وجلست تفكر وش راي سعود فيني
وقفت بكل غرور:اصلن انا حلوه ,, ولا اليوم زاد حلاي كنت بلوك جديد
وحركة شعرها بحركه غرور حلوه لايقه عليها
.............................
نجود:الصراحه روعه اهلها
نايف :ايه ماشاء الله على ابوها واخوانها بعد,,بس كيف امها باين انها حليوه؟؟
نجود:عسسسل تعرف الامهات اللي طيبات بس من برى مظهرهم قوياة شخصيه,, بس ماتتخيل شلون كانت مستحيه من طارق وكيف تمسح دموعها من الفرحه
نايف يحبل لها:وخواتها واهلها كيف؟؟
نجود:ماعندها غير وحده وملكت الاسبوع الماضي,, زوجة اخوها الكبير بعد ماشاء الله كلامها ينقط عسسسل بعكس اختها الشينه,, تخيل وقحه يانايف
نايف وهو بداخله>وصلنا خير<:من اختها؟
نجود:مالت عليه هاللي يقالها سوير ,,اصلن وش عرفك انت,,تخيل تدور بالشوكولاه وجلست تسولف مع خالتي شوي وعند البنات تبسم لهم ,,جتنا وسألتني انتي اخته
نايف متحمس:وش قلتي؟
نجود:تجيك السالفه:قلت انا زوجة اخوه الوسطي وهاذي عليا زوجة الكبير,,وقومي اسفهيني وامشي وانا ماخلصت كلامها,, حيــــوانه يانايف!
نايف بداخله ضحكه لو تدرين وشهي يانجود كان تشبين بالخبر حريقه:ههههههههه شافة هذرتك كثيره وسفهتك
نجود:الصراحه ماعندها ذوق ,,ياخوي لاتصير مرت طارق مثلها
نايف:ههههههههه ودتس ندق على غرفة طارق والله ان يجي ينحرنا ويروح
نجود :حرام عليك خله
انسدح نايف وجلس يسمع كلام نجود وبنفس الوقت مايسمع,,طول ماكان ببيت حنان كان قلبه يرفرف بمجرد ان فكرة ساره بنفس المكان,, كان وده يتصل عليها ويقول ابي اشوفك,, بس قويه الحركه مررره,, حس بالحزن على ساره,,اكيد تضايقت لما شافت اهلي,,وتمنت تكون بمكان حنان وتصير زوجتي
تضايق عشانها ووده لو يرجع الزمن ورى ,,كان تزوجها,,اهلها ناس طيبين
نجود:نايف نايف انت معي؟
ناظرها نايف وكمل تفكيره:يالله على الاقل نجود بنت حلال بس فيها هالعناد شوي
نجود:نااااايف وش تفكر فيه
نايف ابتسم :اشتقت لطروقي
نجود على نياتها:ياحلوه كلمت امي وانا بالعشا قالت طيب ,,
نايف:يالله نامي ورانا قومه باتسر
نامت نجود وهي مشتاقه لولدها,, ونايف قلبه طاير لمجرد انه بديار المحبوبه
/
**
مالحب الا للحبيب الأولي
الجرح من إيده ,,يطيب وينجلي
لو عشت عمري بلاه في الحياه
يكفيني من حبه غلاه والذكريات
بحر الهوى ياسامعين,,ماله دوا
مايروي قلب العاشقين مهما روى
**
/
يالحــب الأول يالـــبدر في دجــى اللــيل
مـاقـدر علـى الـنسـيان والــصـدق عـيـبـي

ببساطه,,مهما كانت الظروف,,مهما كبرنا,, يبقى معنا حبنا الأول
اللذي احببناه بصدق,, وإن ذهب ,, وعشنا في فراغ العاطفه
بقي معنا ذكريات ومواقف باقيه معنا مابقينا,, قد نعشق ونحب بعدها
ونخلص في حبنا للمحبوب لكن,,هنالك نقطه لايمكن مسحها من قلوبنا حتى وإن أمتلأت بحب الآخرين,,انه بكل بساطه,,الحـب الأول,,
أنه لعنه مباركه تصيب القلوب
سولتير


بعد شهر ,, أحتفل عائلة ابو فيصل وابو فهد بعقد قران ابنائهم سعود &ساره
وبعدها بشهرين في افخم فنادق الرياض ,,أحتفل طارق بزواجه من محبوبته
اللي كانت حامل بشهرها الأول
حنان بالتلفون:حبيبي لاتحط هالعطر يحسسني بلوعه منه
طارق:حبيبتي كل العطور تتلوعين منها!
حنان:ابسألك لمن تتعطر مو لي؟
طارق:ايه
حنان:احبك بدون عطر
طارق:دامه كذا زين,,
حنان:أشوفك بعرسنا
طارق:ههههههههه
.............
كانت حنان تعبانه بغرفة العروسه مافيها توقف وتمشي تحس بدوخه
سعاد:خلي طارق يدخل معك
حنان:لا والله بنات الرياض برع,,بيجلسون يقزون برجلي
سعاد:اجل تبين تطيحين علينا؟
شوي الا سمعوا صوت طارق عند المدخل
حنان:طارق!
طارق:ايه عندك احد
سعاد:لحظه شوي
تغطت سعاد:زين جيت تعال ياطارق
دخل طارق بالبشت وكاشخ ,جاني استدعاء من عمتي تقول ان عروستي تعبانه!
سعاد:حيلك فيها ادخل معها
حنان تدلع:مره دايخه
طارق يجلس جنبها:شهالزين قومي وريني
حنان وقفت تعرض له
طارق:يالله اجل حبيبتي خل يزفونا وأوديك بيتنا خل ترتاحين ويرتاح النونو
حنان وجها احمر:يؤ طارق كل ما اتذر اني حامل استحي من اهلي هههههه
طارق:مافي شي تستحين ,,اجل امي فرحانه ودها تفرش لك الارض ذهب عروس وحامل
طارق+حنان:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

وعلى انغام اغنية شايل الظبي بصوت محمد عبده,, انزفوا طارق وحنان
ياشايل الظبي بين ايديه,,يستاهل الظبي من شاله
بالهون بالهون يامغليه,,معطيك ظبي فلا حاله

حنان تهمس لطارق:شف هذا بنات منتدى الم كاشخات لاتطالعهن يقزونك,,
طارق:ههههههه شوفي اللي هناك منتدى كيف ,دفا ينتظرون الاخير
حنان:لاتطالعهن غض النظر
طارق:وش اسوي المعجبات واجد
حنان:اقول لايكثر طالع الكاميرا لاتطالع منا ومنا,,خل اشوف سولتير لاقولها تهاوشهن البرع:s_007:
والكل كان يصفق وفرحان,, وكانوا اثنينهم اجمل معاريس,, رجعت لهم الصحه,, ورد لونهم,, وصاروا احلى الحلوين

*************بعد سنه**************
حنان:اووش خلاص اسكت ماغير تصيح,, ماتعرف تضحك سو مثلي هاهاهاهاهاهاها
عبودي:واااااااااااااااه واااااااااااااااااه >>>يبكي
طارق:الوووو
حنان:الو طااارق وينك ليه ماترد؟
طارق:ساعه وانا اقول الو
حنان:اجل كله من ولدك ذا جنني كله يبكي ,, وانت تاركنا ,,ترى طقت كبدي منه مدري وش فيه,,تعالي الولد يبيك
طارق:حبيبتي اليومدي تسليم تصاميم
حنان:ابفهم هالموظفهم عندك وش مهنتهم خل يسلموونهم,,طارق ترى تعبت منه,, وانت كله بهالشركه,, ابفهم ليه ماسكنا عند اهلي على الاقل الحين اقطه على امي !!
طارق:حـ
حنان تكمل:جايبني هنا بالرياض ماتدري ان الرياااض زهق,,شوارع زحمه,,ناس زحمه,, ماعرف غير سعود اخوي واخوي زهقت منه ,,امش الحين تعالي,,الحين يعني الحين ,,مو حال هذا
طارق وراها:طيب بس بتأخر ساعتين
حنان تحط المصاصه بفم عبود:ولا نص ساعه الحين
طارق سكر السماعه:يعني اطير؟
حنان:مالي دخل
طارق:اجل بشرب هاللي يعطي جوانح واجيتس هوبلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا
التفتت حنان لقت طارق وراها:لسانتس ذا بقصه بقصه فضحتيني
حنان تطق يده:وخر ليه كله برى برى
طارق:وش اسوي بعد
حنان:وش ماعندك زوجه وولد
طارق:مالاعب بحسبتي غير هالزوجه
ووووووووووووووووووووووووووووو
خلاص ياطارق وحنو تعبتونا كله هوايش اهجدوا






وتم بحمد الله نهاية


 توقيع : سالفة عشق ❤



رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ سالفة عشق ❤ على المشاركة المفيدة:
 (04-16-2020)
قديم 04-16-2020   #50


الصورة الرمزية بيلسان

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » Jan 2019
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (08:18 AM)
آبدآعاتي » 22,715
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 35 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » بيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

بيلسان غير متواجد حالياً

افتراضي



سلمت يمناك ع الانتقاء والسرد
الله يعطيكـ آلعآفيهـ يارب
وبـ إنتظارجديدك بكل شوق


 توقيع : بيلسان






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
على سنتك نعيش يا رسول الله мἔʀᾗᾄ نفحات الرسل والأنبياء سيرة الصحابة ۩ 5 منذ 5 يوم 01:09 PM
نبرة صوتك تحدد شخصيتك سالفة عشق ❤ تطوير الذات 4 01-09-2020 04:00 PM
سكر الشوق بيلسان قسم خوآطر وهوآجيس قلم ♥ 6 07-25-2019 08:38 AM
اخفض صوتك كي افهمك سالفة عشق ❤ تطوير الذات 3 05-09-2019 06:11 AM
لوحة مفاتيح "جوجل".. تميز صوتك وتنفذ أوامرك بيلسان سالفه لـ الكمبيوتر و الانترنت 5 04-29-2019 11:25 PM




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الآراء و المواضيع المكتوبة فى المنتدى تعبر عن رأى كاتبها لا تعبر إطلاقاً عن إتجاهات المنتدى
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009