رواية وهـ فديتك - منتديات صواديف عشاق

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

( إعلانات صَـوَادِيِفْ عُشَـاقْ )  
     
     
   
{ مركز تحميل الصور الملفات  )
   

 

{ ❆فَعِاليَآت صواديف عشاق ❆ ) ~
                      

 

 


الإهداءات



-==(( الأفضل خلال اليوم ))==-
أفضل مشارك : أفضل كاتب :
بيانات صواديف عشاق
اللقب
بيانات صواديف عشاق
اللقب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-03-2021

صواديف عشاق متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
قـائـمـة الأوسـمـة
وسام شكر وتقدير لرمضان

الحضور المميز

الوسام الذهبي

الترحيب بالاعضاء الجدد

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 9 دقيقة (02:29 AM)
آبدآعاتي » 74,583
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 
افتراضي رواية وهـ فديتك

Facebook Twitter


رواية / وهـ فديتك ..
للكاتبة : أتعبني إحساسي ..


* الـــــــــــبـــــــــــــــــ1ــــــــــــــــــ ــــــارت الـــــــــــاول *
الام اسمها هوازن عمرها 69سنه زوجها متوفي عندها ولدين بنات اكبر واحد محمد عمره 49سنه متزوج 2 عنده من الزوجه الاولى بنت وحده اسمها ليان عمرها21سنه . بعدين لجين عمرها42 سنه عندها بنتين وولدين اول واحد مبارك عمره 24سنه بعدين وفاء عمرها 21سنه بعدين راكان عمر6سنه بعدين لميس عمرها 14سنه.بعدين فواز عمرهـ 40سنه عنده بنتيين اكبر وحده ساره عمرها 20وبعدين لانه عمرها19سنه. بعدين جوزه 36سنه عندها ولد وبنت الولد فايز عمره 17سنه بعدين سالي عمرها 15سنه. بعدين يارا عمرها29سنه ماتزوجت.

الجده هوازن ساكنه مع بنتها يارا بيت صغيير على قدهم ومره حلو والتحف واليكورات من ذووق يارا يارا هبله بمعنى الكلمه بس لا جاء وقت الجد جد وذويقه بلبسها دايما تمشي على الماركات والموضى...لوجين ماتهتم باللبس بس لاجاء وقت العزايم تشتري احلى مافي السوق بنتها وفاء شخصيتها هادئه تحب الالوان الفاقعه كل الكليه يتطلعون فيها واختها نفس شخصيتها راكان مسجل بالمباراة وشسوي شوي يعجبون فيه البنات *ــــ^...اما سالي وفايز علاقتهم بأبوهم قويه غير عن امهم...اما لانه وساره ماعندهم لا شغله ولا مشغله طول الوقت على النت ولا بالسوق...
ليان:نحيفه شعرها قصير طوييله تحب تحط مكياج بس خفيف
سالي:سمراء وشعرها كيرلي طوول ليان ماتحب تحط مكياج وكأنها ميريام فارس
ساره ولانه سمان شوي ساره عاديه لانه مملوحه طولهم عادي
يارا:عيونها زي هيفاء وهبي وخشمها صغير وشفايفها كبار كأنها منفختتهم وبيضاء مره ماتحب تحط ميكياج
وفاء:قصيره وحلوه ومره تحب الميكياج

بسم الله الحين ببدأ روايتي وانشاءلله تنال اعجابكم.
الجزء الاول..
ابوليان: ليان..ليان
ليان: نعم
ابوليان:شوفي امك خلصت العشا ولالا
ليان:طيب
ليان:يما خلصتي العشا ةلالا
ام ليان:الا خلص بس حطي العصير
ليان:حطيت العصير..يباا يلا العشا جهز
وفجأه رن التلفون ورد ابو ليان وطلعت زوجته..بهذا الموقف وده تنشق الارض وتبلعه
ابوليان:هلا والله ابو سعود
زوجته(أبرار): وشو اللي ابو سعود
ابوليان:اليوم بجيك بالشغل ماراح انسى
وسكر بوجهها وقام يراضيها
في بيت فواز جاء الصبح تقريبا الساعه 8
ساره ولانه عندهم لابتوبات وقاعدات عليه
ساره:اف وش هذا كل يوم على هالحاله يالبنت يالبسوق وش ذي الحياه
لانه:طيب وش تبين نسوي يعني ماقبلونا بالجامعه
ساره:وش رايك ندخل دورات
لانه:ايه والله بدال هالزهق اللي جالسين عليه
ساره:خلاص انا بدخل حاسب وانتي وش بتدخلين
لانه:نفسك
في الكليه وفاء كانت بالمحاضره:
وفاء قاعده ترسل رساله لصديقتها لمياء
وفاء:اليوم وين بتطلعين؟
لمياء:خليها تخلص ذي بعدين نتفق
وفاء:يختي وش ورانا قولي وبعدين لاتنسين ان اليوم اليوم الوطني
لمياء:تصدقين نسيت
وفاء:اقول مدام انه بكرى عطله اسهري عندي عشان لم نرجع من السوق نلبس ونتصور وعلى فكره ترى بتجي ساره ولانه بنات خالي
لمياء:اول مانطلع من الكليه نروح ابو ريالن ونقش سوارات وخرابيط
وفاء:خير ياطفله شافتني بوقت المراهقه تراني كبرت على الحركات
لمياء:اخص ياثقيل طيب وين تبين نروح
وفاء:المملكه
في بيت الزوجه الثانيه زوجه محمد.
ابرار:اف وش هذي الحاله ماعمره جاء بالبيت الا اذا قلتله لكن والله لا اوريك واوري بنتك هذي هين
ابرار قاعده تكلم ايو ليان:محمد تعال في موضوع ابي افاتحك اياه
ابوليان:مقدر معليش سامحيني
ابرار:اوكي لاتجي بس ابي ورقه طلاقي توصلني انا مو حاسبلي حساب بس زوجتك وبنتك
ابوليان:طيب طيب راح اجي بس بعد ماخلص شغلي
ابرار وهي فرحانه ومستانسه عارفه او ماراح يرفض لها طلب
لميس الحين بالمدرسه الساع1 وهي قاعده تستهبل على بنات الكليه
لميس:استاذه وش رايك اليوم نتواعد بالسوق عشان تعرفين اليوم الوطني
سديم صديقتها ميته ضحك عليها
بنت الكليه:وين بتطلعين؟؟
لميس:مدري اشوف اختي
بنت الكليه :اقولك شي
لميس:وشو
بنت الكليه:انتي اسمك لميس ولاغيرتي اسمك يوم شفتي لمس اللي بسنوات الضياع
لميس:لاوربي كلا يقول كيذا انااسمي هذا من اول مانولدت
بنت الكليه:سبحان الله تشبيهينه مره
لميس وبنت الكليه قاموا يسولفون كثير وسديم مستحيه لانها نادر ماتسولف وقامت لميس تغني وقتلها عطيني رقمك وايميلك
لميس:راح اعرفك على اختي
مبارك قاعد بالبيت لا شغل ولا شي وبدأ يفكر بالزواج بدال حياته البطاليه وامه ماتشتغل وقاعده تفطر هي ومبارك
<<بالمدرسه>>
المدرس الرياضه:الشهر الجاي راح يخلون دفعة شباب يعرفون للكوره انهم بيطلعون بالترفزيون
راكان مره استانس:هذا الكلام ولا بلاش
اما جوزه فدايما سفراتها كثيره عشان الشغل وعشان كيذا عيالها مب متقربين منها
والاب مايسافر وشغله شوي ودايما يقعد مع عياله وهم يحبونه اكثر من امهم..
<<الساعه3العصر>>
سالي:يبا الى متى امي تسافر متى بتقعد معنا وتسألنا وش نبي متى بتعطينا حنانها متى تضمني وقت اتاجها في اسئله كثيره استحي اقولها غير امي
الاب:خلاص حبيبتي هي عندها شغل لولا الشغل ماتركتكم
سالي:بس مو كل عمرها تشتغل
الاب:بس هي ماقصرت معكم حملتك 9اشهر وسهرت الليل عشانكم
سالي: ياليتها ماجابتنا ..ليش جابتنا عشان تهملنا
ودخل اخوها فايز بالصاله
الاب:خلاص لاتتكلمين قدامي لاتزودون الانر ناارين
سالي:طيب
في بيت الجده هوازن قاعده تتصل على بنتها عشان لازم كل يوم اربعاء يجتمعون
ترن ترن ترن...
لميس:الو
الجده هوازن:هلا
لميس:هلا ماما هوازن
الجده هوازن:عطيني امك
لميس: طيب
لميس قاعده تنادي امها :يما يما...
ام مبارك:نعم
لميس:كلمي
ام مبارك:الووو
الجده هوازن :هلا.......انشاءلله جايين
ام مبارك:ايه
الحده هوازن:بيجوون بناتك
ام مبارك:بشووف اذا بيجون ولالا
الجده هوازن:مشتاقه لهم
ام مبارك :خلاص بروح اشوف اذا بيجون ولالا واقولك يلا مع السلامه
الجده هوازن:يلا مع السلامه
راحت تسأل بناتها لميس ووفاء وتشوف اذا بيجون ولالا
ام مبارك: لميييييييييس...
لميس:نعم
ام مبارك: وين اختك؟
لميس: نايمه
ام مبارك: روحي قوميها
لميس: لييش؟؟
ام مبارك: اذا قومتيها راح اقولك
لميس :طيب
وراحت لميس لغرفة وفاء ولقتها تكلم لانه وساره عشان تتفق معهم لطلعه السوق
لميس: اقول سكري التلفون بقولك شي
وفاء: طيب ساره اكلمك بعد شوي
لميس: امي تبي تكلمك واكيد عن جدتي
وفاء:ليش؟
لميس: لانها توها داقه
وفاء:طيب وانا وش اسوي
لميس: خلينا نروح وبعدين نفهم وشو السالفه
وفاء: استني بكلم ساره بعدين نرووح
في بيت الجده هوازن يارا كانت بغرفتها قاعده على النت فاتحه ترافيان وفجأه واحد ارسلها رساله قال :ارسلك موارد
يارا:ياليت وقام ارسل وصار كل شوي يحاكيها بعدين طلب منها ايميلها وشوي اليين مااخذ رقم جوالها<<دق علها>>الساعه 5 بالعصر
يارا بكل نعومه: الو
طلال: اهلين>>>>>طبعا هو يشبه عبدالله بو شهري واخوه محمود وه فديتهم
يارا: هلا والله
طلال: كيفك
يارا:الحمدلله طيبه
طلال: دووم
يارا: انت اخبارك؟
طلال:كويس الحمدلله
قاموا شوي يسولفون بعدين قالها ابي اشووفك
يارا: مقدر حنى كل يوم اربعاء نجتمع حنى وخواتي واخواني
طلال: عادي...تعالي تدرين ان اليوم اليوم الوطني
يارا: ايه عارفه...بس مااحب اطلع بالزحمات
طلال: عادي .. عشاني
يارا: اوكي بس وين؟؟
طلال: وش رايك بالمملكه
يارا: خلاص الساعه كم؟؟
طلال:7ونص
يارا:طيب يلا باي
طلال: وش دعوه مليتي مني بالهسرعه
ياره: لا بس فيه مكاكلمات كثيره على المسن>>قاعدين يكلموني
طلال:طيب اكلمك على المسن
يارا: طيب باي
طلال: باي
وش تتوقعون يصير في المملكه؟

الـــــــــــــــبــــــــــــ 2 ــــــــــــارت الثاني
*******************************************

في بيت أبرار : انا بفاتحك بموضوع
ابو ليان: زين وشو؟؟
ابرار:بصراحه في وحده تقربلي مسافره برى وتقول انه في بضايع مره تجنن يعني للحريم من شنط وجزم واكسسوارات وميك اب وقمصان وجلابيات و بجايم كل شي وتقول انه مرره رخيص وتقول اذا تبين اجيبلك جبتلك وانا ودي احط البضاعه بالبيت والناس يجون لي
ابو ليان: براحتك وبعدين زين انهم يجون الحريم لاني انا مو طول الوقت بالبيت
ابرار: فهمت قصدك
ابو ليان: لا وش دعوه..يلا تبين شي بروح عند امي تعرفين كل اربعاء لازم نروح
ابرار: انت امداك تجي عشان تروح
ابو ليان: قعدت تقريبا ساعه ونص
ابرار: يؤيؤ وانا مدري كثيره مع السواليف حسيتها نص ساعه
************************************************** *******
وطبعا وفاء تكلم لها ساعتين تقريبا وهي تكلم ساره ولا راحت عند امها
ساره: اسمعي ترى انا بسوي نفسي اني بروح عندك لان ابوي لو يدر كان مايخليني اروح عشان الزحمات
وفاء: طيب الحين بروح لامي بقولها لاتروحين تقولين لابوك
ساره: انتي ابوك يدري
وفاء: ايه عادي
ساره : طيب يلا باي
وفاء: بايو

وراحت وفاء لامها
ام مبارك: واخيرا شرفتي.....اسمعي جدتك هوازن من زمان ماشافتكم وتبيكم تجون
وفاء:طيب ال**ده
ام مبارك: يعني انتي ولميس بتروحون معي
وفاء: لا
ام مبارك:وليش انشاءلله

لميس دخلت وقالت: لا مو رايحين نبي نطلع اليوم للسوق
ام مبارك: وين
وفاء: المملكه
ام مبارك: مين سمحلكم
وفاء: بس انا قلت لابوي ووعدت لانه وساره ولمياء اني اجي
لميس: حتى انا وعدت بنت الكليه وقلت لسديم
وفاء وام مبارك: وانتي وش عرفك ببنت الكليه
لميس: تعرفت عليها واخذت ايميلها ورقمها بس مرره كيوته
وفاء: اكيد مو احلى مني
لميس: تخسين تجين ربعها
وفاء: اليوم بشوفها وبحكم عليها لاني عارفه ذوقك لو كلاس
لميس: شوفي مين يتكلم!!!!!
************************************************** ***********
في بيت جوزه الساعه 7 فايز قاعد يتفرج على الترفزيون وسالي قاعده بالغرفه تلبس عشان تروح بيت جدتها ولبست وخلصت وطلعت وفايز طلع لبيت صديفه ووصلهم ابوهم ورجع للبيت الشغاله صارت تعرف وضع البيت فصارت تتقرب من الاب وكل شوي تروح قدامه وتجي وتقوله تبغى شي"...طلع ابو فايز من البيت وهي قامت تفكر وش تسوي عشان تتقرب من ابو فاز بما ا نام فايز عندها شغل ودايما مسافره...

بالنسبه لفايز بدأ يضيع بدوا يضيعونه اصدقائه ويوم جا عند صديقه عطاه دخان(زقاير)
صديقه: يااخي جرب وش بيضرك
فايز: لالا....بتعطيني بالغصب ماابي
صديقه: انت بتجرب مره وبعدين خلاص لا تدخن
فايزمتردد بعدين وافق
فايز: طيب وشلون استعمله
صديقه جمبه وهو يدخن وقال يلا جرب
فايز حاول وجرب وبدأ يكح
صديقه: ترى بالبدايه كيذاا.........المهم وشلون التجربه؟؟
فايز: بصراحه بعذر الناس اربع وعشرين ساعه يدخنون
صديقه بقلبه: بتتعود انشاءلله
************************************************** **
يارا البست وتجهزت وطلعت من البيت ووصلت للملكه وبنفس الوقت وصلت لميس ووفاء وساره ولانه ولمياء وشافوا بعض وقامو يسلمووون
وفاء: غريبه وش جايبك هينا انتي ماتحبين تتطلعين بوقت الزحمه
يارا تصرف: هااه ايه لانه مرررررره زهق بالبيت
وفاء: طيب بتمشين معنا ولامواعده صحباتك
يارا: لامواعده صحباتي
وفاء: اوكيي بااااااي

واول ماراحت وفاء والبنات دقت عليه
يارا: يلا انت وينك؟؟
طلال: يلا انزلي من مملكه المرأه انا تحت
يارا:اوكي
يارا نزلت تحت وشافته وهو ماشافها وقاعد يكلمها
طلال: وينك والله حيرتيني من كثر البنات
يارا: ان تشوف مين حلى البنات وقول وش لابسه عبايه
طلال: امممممم والله كلهم حلوات
يارا: تراني اغار
************************************************** ****



الـــــــــبــــــــــــــــــ 3 ـــــــــــــــارت الثالــــــــــــــث


***********************************************
طلال: طيب يلا قولي لي وينك؟؟
يارا: اووكيه انا لابسه عبايه عليها كرستال لونه موف
طلال: مو محتفله باليووم الوطني
يارا: لا وبعدين شايفتي بزر
طلال: شفتك...يلا افتشي وجهك
يارا: اممممم اوكي انا بدخل هذا المحل استحي افتش قدامهم
طلال:طيب
يارا دخلت المحل وفتشت ويوم طالعلها بس من اول نظره حبها واعجب فيها وعيونه ماوخرت من وجهها وهي مره انحرجت واستحت وتغطت وهي مره اعجبت فيه لانو مره خقق يارا طلعت من المحل وهو طلع وراها يارا بتذوب زي الشمعه وبتغرق زي السفينه وطلعت مملكة المرأه وهو كان بيروم وراها بس استوعب
************************************************** ****************************
في بيت الجده هوازن:
كانوا كلهم مجتمعين"محمد وفواز ولجين"
رن جوال محمد
محمد:الو
ليان وهي تصيح: يبا تعال بسرعه
محمد: وش فيك وش صاير معك؟؟
ليان: يـــــــــــــــــــــــبا امي تعبانه مدري وش فيها!!
محمد: يلا جاااي
الجده هوازن: وش فيك؟
محمد:مدري وش صاير بعدين اكلمكم
*************************************
في بيت لوجين راكان يكلم بالتلفون وجاه خط ثاني وطلع مدرس الرياضه
المدرس: السلام عليكم
راكان: وعليكم السلام
المدرس: وش لونك ؤاكان
راكان: تمام
المدرس: ماراح اطول عليك بس راح اقولك ان بكره فيه مباراة وراح يطلعون اصدقائك بالترفزيون واذا تبي تشارك باللعب قولي
راكان: اكييييييييييييييد جاي
المدرس: خلاص اجل يلا مع السلامه
راكان: مع السلامه
************************
في بيت ابرار جت اللي تقربلها ببيتها وجابت معاها البضاعه
ابرار: مشكوره حبيبتي
قريبتها: تسلمين
ابرار: انا بروح للغرفه بجيب فلوس
قريبتها: لا تجيبين حلفت لا تزعليني>>>ازعلي وطقي راسلك>>>>براا
ابرار: عيب استحي تروحين ولا اعطيك
قريبتها: لاعادي وش دعوه
***************************************
وفاء ولميس ولانه وساره ولمياء انواع الاستهبال لميس دقت على بنت الكليه وشافتها وسلمت عليها وعرفتها على البنات طبعا بنت الكليه اسمها غيدا واول ماشافوها اعجبوا فيها وفلهـ وصارت تمشي معهم وبدت تاخذ وتعطي معهم وحبوا شخصيتها وخاصة وفاء وجت الساعه وحده بالليل وتوهم يطلعون >>من كثر الزحمه >> ورجعت مع وفاء ونزلت لمياء عند وفاء ولبسوا وخلوا لميس تصورهم وسهرت عندها لما الساعه 4 الفجر بعدين رجعت البيت
************************************************** *********************************************
وبعد مافكرت الشغاله ولقت الحل عشان تتقرب من ابو فايز والفكره هي : لما تنضف غرفته تاخذ شي منه وتسحره
************************************************** *************************************************
اما بالنسبه لابو ليان وبنته بالمستشفى وهي تعبانه مرررررره وقعد ابوليان وليان يدعونلها وناموا بالمتشفى الى ماجاء الصبح
************************************************** ******************************
فكرت ابرار انو يكون عندها ولد تكون مستانسه فيه وتحضنه وفكرت انها تتعالج عند دكتور
************************************************** *******
دق تلفون فواز 11بالصباح
ابوليان:فواز تعال بسرعه ولا تناقشني الوضع مايتحمل الانتظار
فواز: طيب جاي
وراح فواز للمستشفى بأسرع ماعنده ولقى ليان وضعها مره انهيار وودوها غرفة مهدئات وابو ليان يصيح ويدع لها
طلع الدكتور :البقى براسكم
ابو ليان منهار ويصيح ومدري وشلون يقول لبنته
وراح عند فواز وقاله وشلون اقول لليان
فواز: خلاص انا اقولها مردها بتعرف
ابو ليان: استنى الحين حالتها صعبه
فواز: طيب
ابو ليان دخل عند بنتهوهي مره تعبانه وتصيح
ليان: وشلون حالة امي
ابو ليا،ن:لاتشيلين هم الدكاتره ماطلعوا اول مايطلعون ويقولون لنا بقولك
************************************************** ***************
في بيت ابو ساره الساع2بالصباح ساره تنادي امها عشان تروح هي ولانه للمطعم يفطرون وراحوا وبدوا يقنعون امهم والام عيت
ساره: تكفين الله يخليك نبي نشم هوا مرره زهقانين
لانه: تكفين حبيبتي
الام: ايه اذا جاء وقت الطلعه تترجون وتقولون حبيبتي وانا بحياتي ماسمعت ذي الكلمه
ساره: خلاص عاد وافقي
الام: لا
لانه: لييييييييييييييييش؟
الام: عشان ابوكم مايهاوشني مني ناقصه
ساره: بس عشان كيذا يختي تؤبريني كلها ساعه
الام: طيب بس 10 دقايق عشان تجهزون
لانه : تامرين امر
ساره: ابشري
الام: عيارات اخلصوا راح من الوقت دقيقتين
****************************************
اتصل ابو ليان بأم مبارك وقالها تروح البيت عشان تجيب كراسي عشان اذا الناس جوا ماتكفي الكنبات
ام مبارك: خلاص الحين رايحه بيتك يلا مع السلامه
ابو ليان: مع السلامه

************************************************** ****
نـــــــــهاية البــــــــــــــــــــارت
*********************************************


الــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ 4 ـــــــــــــــــــــارت الرابـــــــــــــــــــــــــــع

************************************************** *************************************


وراحت ساره ولانه بالمطعم وقاعدين يفطرون وفيه ولدقاعد يناظر لانه ولانه مووب معطيته وجهه
ساره: شوفي قاعد يشتري ورد عشان يعطيك
لانه: وانا وش اسويلك
ساره: لاتشوفين نفسك عليه
لانه: اقول اخلصي فطورك عشان نرجع البيت
ساره: طيب
وشراء الورد وقال: ممكن رقمك
ساره: اوكي راح ارسلك بلوتوث رقمي
لانه: شفتي انه كذاب يبي يكلم أي وحده
ساره: الظاهر انك حبيتيه لانك اول مره تقولين كذا بالعاده ماتهتمين
لانه: اف كولي اكلك
ساره ارسلت رقمها بلوتوث قالها: انا ابي اختك
ساره: شوفي وش ارلس يعني هو ماخانك يبيك انتي
لانه: عطيني رقمه وامشي بكلمه بالسياره وجيبي الورد
ساره: حاضر مدام>>>مو هي الشغاله الحبشيه حقتها
لانه: اف يلا امشي
وطلعت وهو يناظر فيــــها
************************************************** **********************
ودق المدرس على راكان انه يلبس عشان روح للمباراة لانهم بيطلعونهم بالترفزيون
وفاء توها قايمه من النوم وقالت وش صار امس معها في المملكه لاخوها مبارك
وفاء:امس جت بنت الكليه حقت لميس ماشاءلله مره كيوت الظاهر اني بخطبها لك
مبارك: اييييييه...بصراحه انا ابي اقولك شي
وفاء: وشو؟؟؟
مبارك: انا بديت افكر بالزواج
وفاء:امممم خلاص بخطبها لك
مبارك: انا بقولك صفاتها>>>مسرع<<
وفاء: قوول
مبارك: انا ابي وحده اخلاق و.... و....
وفاء: لاتكمل خلاص عرفت
مبارك: كويس
وفاء: هي صفاتها متقاربه من اللي تبيها
مبارك: طيب عندك صوره لها
وفاء: استنى بشوف بالجوال
مبارك:هااااااه لها صورة
وفاء: ايه لقيتها الصوره
مبارك:وريني
وفاء: شف
مبارك: هذي
وفاء: ايه وش رايك فيها
مبارك: يالبى قلبها
وفاء: ياهوووووووو
مبارك: قصري صوتك
وفاء:خلاص بخطبها لك
مبارك:ايه بس على طول يعني من اول ماشفتيها تخطبينها خير
وفاء: ايه وش قالولك مشفوحه
مبارك: حنى الحين قاعدين نخخطط وامي ماتدري عن شي هههههه
وفاء: ههااااااي
مبارك: قومي انقزي قوليلها
وفا: لا>>>اذا شفنها كثير امي راح تحبها بعدين اقولها
مبارك: اها
************************************************** ********
ولميس قاعده تكلم سالي وقاعدين يسولفون>>الساعه3 بالعصر
سالي: اف وش هالطفش
لميس: ليش
سالي: يعني بصراحه هذي عشه امي مو موجوده كالعاده
لمس: طيب انتي استحملي
سالي: الى متى؟
لميس: خلاص خلينا نغر الموضوع
سالي: اوك
لميس:مرررررررررره زهق مدري وش اسوي
سالي: ودي اسوي مقلب بس بمين مدري
لميس: مع الشغاله
سالي : ماني فاضيتلها
لميس: الا تكفييين انا بروح عند الشغاله وباخذ الجوال معي وانتي بعد
سالي: اوك
راحت سالي تدور الشغاله مالقتها بعدين راحت غرفت ابوها والا تشوف الشغاله تتعبث بأغراض اابوها
سالي: هيييييييييه خير وش جايبك غرفة ابوي
لميس: وش فيك
سالي: جاوبيني وش قاعده تسوين
الشغاله: مافي سوي شي بس نظف غرفه
سالي: اياني واياك تروحين هذي الغرفه
الشغاله: حاضر
سالي: يلا اطلعي برى
طلعت الشغاله وهي منقهره
لميس: وش فيه
سالي:شغالتنا الحيوانه داخله غرفة ابوي
لميس: وش مدخلها هذي
سالي: مدري عنها
لميس: طيب اسمعي قولي لابوك لما يطلع من البيت يقفل الغرفه
سالي: ايه افا عليك حريصه انا
لميس: طيب يلا باي
سالي: بايوو
<<بعد ربع ساعه جاء ابوها وقالتله السالفه وزودت بهارات>>
الاب: خلاص بسفرها وحده زي كذا ماتجلس

اما فايز اخو سالي فقاعد بالغرفه ومقفل الباب وماسك باكيت الدخان "وده يدخن بس خايف احد يطق الباب علييه" او يشمون الريحه وفكر ولقى انو يدخن وفتح الباكيت وبدأ يدخن وهو مره رايق وكل مايخلص من سيقاره يبدأ بالثانيه وكانت سالي تبي تروح غرفة اخوها وهي تمشي تشم الريحه وقاعده تلاحق الريحه<<توم وجري<<لين وصلت للغرفه وقاعده تطق الباب وفايز مره مرتبك وخايف
فايز: مين؟؟
سالي: انا
فايز: وش تبين
سالي: افتح واقولك
فايز: طيب>>وراح يعطر الغرفه واكل علك وغبى الدخان
سال: اف اخلص افتح الباب
فايز فتح الباب: وش تبين
سالي: قول وش هالريحه
فايز: هااه ولاشي
سالي: انا اشم ريحه دخان اعترف
فايز: اقولك مافي شي ويلا اطلعي برى
سالي: افتح الباب..اافتح الباب...هيه ماتسمع هين انا اوريك
فايز: يلا انقلعي
************************************************** **************************************
اما ارا فقاعده بغرفتها فاتحه على المسن وفجأه دخل طلال اللي يشبه عبدالله واخوه محمود بوشهري
طلال: هلا والله
يارا: اهليييييييييين>>>>اخبارك عقب امس بالمملكه
طلال: على فكرره
ياره:هلا
طلال: ترى انتي وايد شايفه نفسك
يارا: هههه
طلال: عندك كام *ـــــ^
يارا: يب يب
طلال: افتحيها
يارا:لا والله خير تراني بنت حمايل واجاويد
طلال: لاتعصبين بس كنت ابي اشوف ردة فعلك
يارا: على بالي انت من العيال اللي كذا
طلال: لاحرام عليك عاد لاتقارنيني فيهم
يارا:طيب انت عندك كام
طلال: ايه
يارا: افتحها
طلال: طيب
وطلال ولع الكاميرا
يارا بقلبها<<<وه فديته وش هالجمال<<<بس مستحيل تقوله هالكلام عشان مايشوف نفسه عليها بس على العكس ان هو مايشوف نفسه على احد وايا من كان
طلال: هااه وش رايك فيني
يارا كانت بتقول ياحلوك يازينك ياجمالك بس سكتت: مملووح
طلال وهو متضايق: ذكرتيني بأغنية اسمر ومملوح
يارا: وش تذكرك هذي الاغنيه
طلال: تذكرني بمأساة عشتها بحياتي
يارا: وايش هذي المأساة
طلال: خلينا نغير الموضوع
يارا بدلع: تكفى قوول
طلال: انا بقول عشانك بس مو الحين
يارا: اوك على راحتك
************************************************** *****************************
ابرار قاعده تدق على ابوليان وابو ليان مقفل الجوال وانقهرت مرره<<هي ماتدري ان زوجته توفت<<واكيد اذا درت بتفرح
اما بالنسبه لليان هي بغرفة الطواري وهدت شوي وطلبت منهم يطلعونها لانها طابت وابوها قاعد باللغرفه الجلوس اللي بالمستشفى بالدور الاول وراحت للغرفه اللي فيها امها
ليان: الحين امي وش صار معها ماطابت
الدكتور: انتي بتتكلمي على أي ام
ليان عطته اسم امها: الللي تتكلمن عنها حطوها بالثلاجه والله يرحمها
ليان ماعندها غير امها تحن عليها وتراعيها وتسأالها اش تبي: انت تتكلم من جد ولا تستهبل
وقاعده تصارخ: انت تستهبل ولالا
الكتور: تعالي لغرفه المهدئات انتي مرره تعبانه
ليان: مابي اشوفك وخر عن وجهي وخر
وابوها يسمعها وهو بالدور الاول لانها مره تصيح وتشاهق ابوها رقى يتأكد انها ليان ولالا شافها وهي قاعده تصيح وتصارخ
ابوليان: ادكتور انت قلت لها شي
الكتور: انا قلت ان امها ماتت
ابوليان: الله يهديك لش قلت لها
وراح عند ليان
ابو ليان: خلاص هي بالقبر مرتاحه لاتضايقينها
ليان: انت ماتفهم يبا امي راحت ماتت تبين اضحك واصفق واقول خيرها بغيرها
ابوليان قاعد يخمها وهي تصييح

ابو ليان: هذا قدر الله خلاص لاتصيحين
ليان: ليش انا عندي غيرها بالدنيا
ابو ليان: وانا وين رحت
ليان: انت غير امي ..امي تقعد معي وتواسيني ااما انت غير امي
ابو ليان:بس انا ماراح اقصر معاك...خلاص يلا امشي نرجع البيت عشان الناس قاعدين يعزون امك وفيه خالتك لجين راح تقعد معاك وماراح تتركك
وجاء الليل قامت ساره تفكر ليش ماتبيه
ساره: بفهم ليش ماتبينه
لانه: يختي بكيفي
ساره: بس هذا غير العيال الثانين
لانه: كل العيال نفس بعض يكلمون بس عشان يضيعون وقتهم
ساره:بس هذا شكله غير
لانه: يعني وشو من اول نظره يبي خطبني
ساره: ايه ليش لا
لانه: وادامه كيذا ليش مايخطبني
ساره: كيف يجي يخطبك وهو مايعرفك
لانه:ايييه .... صح
ساره: هو يبي رقمك عشان يعرفك شوي بعدين يخطبك
لانه: هههههاااااااااااااي
ساره: هييييييه وش فيك تضحكين
لانه: الحين انتي مسويه قصه يمكن بس يتسلى
ساره تفشلت: خلاص كولي تراب




********************************************
نهــــــــــــــــــاية الـــــــــــــــــبــــــــــــــــــ4 ـــــــــــــــــارت الرابـــــــــــــع







*لانه وساره والولد
*طلال ويارا
*ليان
*مبارك وغيداء


الــــــــــبـــــــــــــ5ـــــــــــــــــــارت الـــــــــــخـــــــــــامــــــــــــــــــــس

************************************************** *****************************
محد يدري من العائله انها توفت بس لجين اللي تدري وهي ببيت او ليان نادت العمال عشان يجون يحطون كراسي وحطوا الكراسي وفيه ناس يجون ويروحون بس استغربت ان امها ماجت واخواناها فواز ويارا ودقت على امها

لجين: الو
الجده هوازن: هلا
لجين: يما لييش ماجيتو للعزاء
الجده هوازن باستغراب: عزاء مين
لجين: ليش ماقالك محمد
الجده هوازن: لا ماقال
لجين: زوجته توفت
الجده هوازن: لاحول ولا قوة الا بالله...وكييف حالتها ليان
لجين: والله ماادري
الجده هوازن: وانتي وينك
لجين: انا ببيت ابو ليان
الجده هوازن: خلاص انا بقول ليارا تجي معي ودقي على جوزه اللي مانشوفها ابد وابو فايز وبناتك عشان يواسون ليان
لجين: انشاءلله

ودقت لجين وقالت لبناتها السالفه
لجين: يلا تعالي البيت انتي واختك ولا تلبسين ملابس فـــــــسفوري
وفاء: يما وش قالولك هبله

وفاء سكرت الخط وقالت للميس السالفه
وفاء: لمييس قولي لابوي يودينا بيت ابو ليان وعلى الطريق بنمر جدتي
لميس: طيب
************************************************** *****************
اما راكان قاعد يدرب على الكوره بس مو مطلعين بالترفزيون لان بس يوم بالاسبوع تدريب الى مايخلص الشهر الاول بعدين بيطلع *ــــ^
*****************************************
ووفاء ولميس ومبارك والجده هوازن بالسياره
الجده هوازن: انتي اقعدي جنب امك لو تطلب منك شي تخدمينها
لميس: طيب
*******************************
لجين دقت على ابوفايز عشان يجيب عياله
ابوفايز : يلا البسوا
سالي : طيب

ابوفايز دق على جوزه ونفس الحال مقفل جوالها
ووصلوا عائله ابو مبارك للعزاء
وراحت وفاء عند ليان ولقتها تصيح ومنهاره

ليان: وشلون امي ماتت وشلون؟؟يقدر احد يفهمني
وفاء: خلاص هدي بالك ولا تصيحين
ليان نزلت من الدرج وهي تصيح وتصارخ وراحت للحوش
وفاء بصراخ: ليان لاتروحين انتبهي فيه سياره مسرعه
وليان ننتظر السياره تجي عشان ماتبي الدنيا بدون امها
وفاء مسكتها ودخلتها للبيت
وفاء وهي تخمها: لييييييييييييش تسويين بنفسك كييذا
ليان: خلاص انتي عارفه
وفاء تحاول تغير الموضوع وفهمتها ليان
ليان: ابوي يقول ان امك بتنام عندي
وفاء:اكيد يعني بتتركك لحالك
******************************
ابرار عرفت ان ام ليان توفت وفكرت من بكرى الصبح تتعالج عند دكتور عشان تقهر ليان

<<يوم الجمعه>> الساعه 10
طبعا لجين نامت عند ليان بجمبها وجاء الصباح
لجين: صباح الخير حبيبتي
ليان: أي خير اللي تتكلمين عنه
لجين: طيب حبيبتي وش رايك نروح نسوي الفطور مع بعض
ليان: طيب
لجين: يلا روحي اغسلي وجهك وصلي وادعي ربك وانزلي ساعديني
ليان: اوك
لجين: وش تبين فطور
ليان: اممم ابي بيض ولبنه وعصير برتقال وخبز
لجين: طيب

لجين قامت تدق على لميس عشان تقومها ولميس متعيجزه ترد
لميس: الو
لجين: لميس وصمخ قومي للحين نايمه
لميس:خير مين انتي<<<منسمه الاخت
لجين: لا والله مسرع نسيتي صوتي
لميس: اييه هلا
لجين: بتجين بيت خالك
لميس: لا
لجين: وليش انشاءلله
لميس: مالي خلق وبكرى مدرسه
لجين :عمرك ماجيتي
لميس: يلا باي
لجين: لا عطيني كف
لميس: ههااااي حلوه بس لاتعيدينها
لجين: ياثقل دمي
لميس: توك تعترفين
لجين سكرت بوجهها
************************
فايز قاعد بغرفته يدخن ونسى يقفل الباب ودخلت سالي وشافته وانهبلت
ساالي بشهقه: اهئئئئئئئئئئئئئئئ انت مجنون تدخن تبييني اعلم ابوي عليك
فايز: هاه لاتكفين الله يخليك بس كنت بجرب
سالي: لاوالله
اخذت منه الباكيت وداسته برجولها ورمته بالزباله
فايز: خلاص قلتلك ماراح ادخن
سالي: المره الثانيه شفت اة سمعت او شميت ماتلوك الا نفسك
فايز سلكلها عشان ماتعلم<<ولا كان علمها الادب
******************************************
ساره ولانه قاعدين بالغرفه
ساره: دق عليك المعجب فيك
لانه: اييه بس ماردييت عليه
ساره: الحين بفهم ليش اختارك من حلاة وجهك
لانه: ليته مختارك انتي بديت بس افكر فيه
ساره: فكرتي وخلصتي
لانه: لا..الظاهر اني ماراح اخلص منه
ساره: هذا الكلام جديد
لانه: شفتي يوم ذاك المره يوم كنا بالمطعم كان لاحقنا اليين ماوصل البيت وعرفه
ساره: وش دراك
لانه: امس لحقنا لبيت عمي محمد بس مقدرت اقولك عشان امي فيه
ساره: طيب لييش ماتعطينه وجهه
لانه: لاني مااحب العيال اللي يرقمون
ساره: تكفيين انا مااقدر
***********************
طلال دق على يارا
طلال: امس رحت عزاء
يارا: والله..حتى انا رحت امس رحت
طلال: عزاء ميين؟؟
يارا: عزاء زوجة اخوي..وانت رحت أي عزاء
طلال: عزاء واحد بس اللي متوفيه زوجته واسمه محمد وينادونه ابوليان
يارا: والله
طلال: ايه
يارا: انا اخوي ابو ليان
طلال: وش هالصدفه الحلوه
يارا: ليش جاي العزا وش عرفك بأخوي
طلال: يصير جيراني
يارا: وانتم علاقتكم مرره مع بعض
طلال: ايه نشوف بعض كثير
يارا: اها
****************************************
ابرار راحت المستشفى ودخلت عند الدكتور
الدكتور: تفضلي ايش مشكلتك
ابرار: بصراحه انا ابي اتعالج
الدكتور: تتعالجي؟؟ طيب ايش السبب
ابرار: انا ماجيب عيال
الدكتور: بس صعبه تتعالجي هينا
ابرار: طيب وين اتعالج
الدكتور: تتعالجي برا
ابرار: ليش العلاج هينا ماينفع
الدكتور: لا
ابرار: طيب انا مستعد اني اتعالج برى
الدكتور: خلاص انا بسويلك شوية تحاليل بعدين روحي عند الدكتور رقم الغرفه4 وهو بقولك وين بتتعالجي
ابرار:اوك

<<وبعد مرور شهر واحد انتهاء العزاء>>
ابو ليان: هلا ابرار
ابرار: اهلين
ابو ليان: ابرار انا اليوم بعترف لليان اني متزوجك
ابرار بكل ابتسامه حقيره: واخيرا مابغيت تعترف لها
ابو ليان: الا وشلون السفره معاك
ابرار سافرت عشان تتعالج بس هو مايدري
ابرار: الحمدلله

راح ابو ليان عند ليان
ابو ليان: ليان حبيبتي انا بقولك هالشي وانا عارف انك راح تعذريني
ليان: قوول
ابوليان: يمكن راح تزعلين بس بالاخير بترضين بصراحه انا متزوج
ليان بكل انصدام: وشلون وكيف وليش لهدرجه امي مو غاليه عندك
ابو ليان: خلاص راح اللي راح ولا فات الفوت ماينفع الصوت
ليان راحت غرفتها وقفلت الباب وقعدت تصييح
:لالالالالالالالالا لييييييييييش لييييييييييييييييش لالالالالالالالا ماصدق يــبـــــا




************************************************** **********
نـــــــــــــهـــــــــــــاية البــــــــــــــــــــــ5ــــــــــــــارت الخــــــــامــــــس


************************************************** ***********


الـــــــــــــــبـــــــــــــــــ 6 ـــــــــــارت الســـــــــــــادس
************************************************** **

لانه قاعده تسولف مع ساره وقاعدين يقترحون اقتراحات
لانه:ادام خلص العزاءليش ما نروح الشاليهات
ساره: تكفيين ترى مافي شاليهات
لانا: ادري بس انا اقصدا نو نسافر للشرقيه مع بعض كل عماتي وعمي محمد ويصير انواع الوناسه
ساره: ايه والله فكره
لانه: امشي نروح نقول لابوي
ساره: تعالي..مب اذا رحنا وعيا تقولين طيب لا لازم نقنعه
لانه: ادررررررررري
وراحوا عند امهم وابوهم وبدوا يقنعونهم

الاب: امممم
لانه: يلا وافق
الام: شوي شوي على ابوكم خلوه يفكر
ساره: يبا وين وصلت
الاب: مواافق
لانه: ثانكس
سارره بدت تزغرط: كلووووووووووووولوش
الام: قصري حسك
لانه: فرحانين
ساره: يبا حنى بنسافر مع عمتي لجين ويارا وجدتي وعمي محمد
الاب: والله انا ودي
الام:بس عندهم مدارس عيال لجين
لانه: طيب اول مايرجعون يوم الاربعاء من المدرسه على طول نسافر للشرقيه ويغيبون يوم السبت ونرجع كلنا بعد المغرب
ساره: انت قلهم وشف وش يقولون
الاب: طيب

دق على لجين عشان ياخذ رايها
لجين: هلا
فواز:هلابك
لجين: هاه وش عندك انت ماتدق الا وراك شي
فواز: اخترعوا البنات فكره
لجين: قووول خنسمع
فواز: البنات تو جو وبدوا يقنعوني عشان نسافر للشرقيه من الربوع الى السبت
لجين: فكره كويسسه
فواز: موافقه
لجين: بسأل زوجي وعيالي
فواز: طيب رديلي
لجين: اوك يلا مع السلامه

لجين راحت تاخذ رايهم وكلهم وافقوا
**************************************
وجوزه توها جايه من المطار والحين مع التاكسي عشان تسويلهم مفاجاه
سالي وهي تمشي من عند غرفة فايز تشم الريحه بس ساكته<ماباليد حيله>وجوا اصحابه وطلع معهم ونسى باكيت الدخان وسالي راحت غرفته ومسكة الباكيت وخذت الولاعه وبدت تحط الدخان بفمها ومسكت الولاعه كانت تبي تولع والا يرن الجرس غبته وفتحت الباب

سالي: مين؟؟
جوزه: انا امك جوزه
سالي فتحت الباب وجوزه تخمها وسالي مو مهتمه
جوزه: ماشتقتيلي
سالي بدون نفس: الا
جوزه: وش فيك تتكلمين من طرف خشمك
سالي: انتي تعرفين وش فيني
الام: لا مااعرف
سالي: انتي ماتعرفين انك ماتجينا وسفراتك كثيره وانتي ماتعرفين اني محتاجه لحنانك وانتي ماتعرفين اني محتاجه اكلمك وانتي ماتعرفين وماتعرفي وش تبين اقول اكثر من كذا
جوزه: طيب وش اسوي انا عندي شغل
سالي: انتي ماتقدرين تتركين الشغل
جوزه: طيب كييف تبين اترك الشغل مين اللي يصرف عليكم؟؟
سالي: يما لاتقعدين تكذبين ابوي هو اللي يصرف علينا وانتي تصرفين على نفسك
جوزه: بس راتبه اقل مني عشان كذا اشتغل
سالي: صدقتكـ
وراحت الغرفه وقامت تصيح وبدت تدخن وحست ان الدخان هو اللي يغير مزاجها
************************************************** ************************
الساعه<<7>> بالليل راكان بالملعب <<< طبعا ام راكان موصيه كل اللي تعرفهم يتابعون المباراة
*************************************
طلع ابوفايز وسلم عليها وهو معصب
جوزه: وش فيك
ابوفايز:انتي ليش مقفله جوالك
جوزه: عشان ضغط الشغل ماعندي وقت اكلم احد
ابوفايز: ولاحتى تكلفين نفسك تكلمين عيالك
جوزه: يووه خلصنا من موال بنتك جيت انت... وين فايز؟؟
ابوفايز: طلع...الحين انتي تدرين زوجة محمد توفت يوم كنتي مقفله جوالك.. عزييه

جوزه: الو
محمد: هلا
جوزه: احسن الله عزاك... اعذرني ماجيت للعزاء عندي شوية شغل
ابوفايز بقلبه:انتي دووم عندك شغل
***********************
دق طلال على يارا
يارا: هلا
طلال: اهليين
يارا: انت وعدتني انك تقول قصتك المأسااة
طلال:اوك...كنت احب وحده وجلسنا فترة طويله نكلك بعض وتقابلنا
وخلاص كنت ابي اخطبها بس للاسف جاء واحد قبلي وخطبها وابوها غاصبها عليه وكنت دايما اهديها اغنية اسمر ومملوح>لانها سمراء وسمارها نص جمالها وهي كانت دايما تقولي انت مملوح عشان كذا ماابيك تتركيني
يارا: اها
**********************
دقت ساره على سعود
ساره:الووو
سعود: اهلين
ساره: انا اخت لانه اذا تثبت انك تحبها حنى بنسافر للشرقيه بنروح للشاليهات تعال
<<وعطته اسم الشاليه>>
سعود: اوك بجي
****************************
فايز قاعد مع اصدقاؤه يتفرج على المباراة بالاستراحه وقاعد يدخن وهم يشيشون شيشا بطعم الفراوله
صديقه: ياخي جرب الشيشه
فايز: لالا انا دخان وزين
صديقه: انت ليش معقد
فايز: انا مووب معقد
صديقه: اذا رجال اثبتلي
فايز: وانا حااضر
صديقه: يلا جرب
فايز: عطني...<<وبعد ماجرب>>...والله هذي الشيشه اطعم من الدخان
صديقه: شفت وشلون
********************
نعووووووووووود
<<يارا دقت على طلال>>
طلال: هلا
يارا:اهلين
طلال: غريبه داقه بالعاده انا ادق
يارا: ايه ابغى اقولك حنى بنسافر للشرقيه تعال وامش مع اخوي سو نفسك جاي بالصدفه وسلم عليه وبالمره شوفني
طلال: ايه والله فكره انشاءلله راح اجي
*************************
<<بيت ابوليان>>
ابوليان: هدية المراضاة اننا بنسافر الشرقيه
ليان: مشكور
ابوليان: يلا الحين نامي واذا جاء بكرى جهزي ملابسك
ليا: اوك
*******************************
ركان سجل قول وكل اهله يصفقون ويصرخون ومر الوقت وخلص ويوم طلع عطوه 15الف واللي مادخل 10آلاف

وجاء يوم الاربعاء ووصلوا الشاليه وهم مستأجرين 3 شاليهات..الشاليه الاول فه الجده هوازن وابوليان وويارا..والشاليه الثاني فيه ابوساره وابومبارك..والشاليه الاخير فيه جوزه وزوجها..وليان ووفاء وساره ولانه ولميس يتصورون
اما بالنسبه لراكان كل البنات يتصورون معاه ويبون الايميل وقال ماعندي ايميل<< يعننني
*****************************
<<سالي راحت للشاليه لميس>>
سالي: البسي عبايتك عشان نروح للسقاله
لميس: يمكن اموي تعيي
سالي: بدون ماتدري خلينا نتعرف على بنات
لميس: اوك...بروح اجيب العبايه>>لميس تفتح عبايتها وماتحط الطرحه اما سالي تسكر عبايتها بس ماااتحط الطرحه
سالي ولميس وصلوا للسقاله
سالي: شوفي هذا خقق
الولد: يؤيؤ هذي لميس
لميس: هييه انت وش عرفك بأسمي
الولد: لانك تشبهين لميس اللي بسنوات الضياع
سالي ميته ضحك:ايه تراها اسمها لميس اسم على مسمى
الولد: وانتي اسمك ميريام
سالي: لا
الولد: تشبهين ميريام فارس بس انتي برونزيه
لميس: شوفي خالي محمد جاء امشي سوي نفسك تتفرجين على البحر
سالي: من زين البحر الوسخ
لميس: على تراب

**********************************
نهـــــــــــــــايــــــة البـ 6ـــــــــــــــارت




الــــــــــــبــــــــــــ7ــــــــــارت السابـــــع
******************************
سالي: هاي خالي محمد
محمد: وش عندكم جايين هينا
سالي: والله زهق الشاليه قلنا خلينا نمشي
محمد: تبون تركبون دباب بحري
لميس: اييه
محمد: طيب امشو نستأجر
سالي: يعيش محمد يعيش
لميس: يعيش خالي يعيش
محمد: اسكتوا ولا برجعكم
سالي: انشاءلله

اول ماركبوا الدباب شافهم الولد وراح ركب
لميس: هاااااااي
سالي: لميس ترى خالك قدامي
لميس: بس مو شايفنا
الولد: لاتخافون ماراح اتكلم معكم
سالي: شطور عاررف الوضع
لميس قاعده تفحط بالدباب البحري وسالي تفحط اكثر منها
الولد: خالكم راح
لميس: بشر امك
سالي: تعال فحط معنا
لميس:لاتكفى رح شوفي خالي جاء ومعاه ابوي
الولد: طيب مارح اجيكم

جوا كل العائله يتفرجون على لميس وسالي وبدت لميس تهدي بوسات لابوها من بعيد وسالي صارت تقلدها وتهدي بوسات لابوها وجوزه اهتدها بوسه وسالي لفت ولا عطتها وجهه وناظرتها بأستحقار
سالي راحت للشاليه وامها لحقتها

الام: انتي خير تفشليني قدام خوالك وخالاتك وكلهم
سالي: بس انا مافشلتك لفيت الدباب معناتي فشلتك
الام: لاتستغبين علي
سالي: بس انا مو قاعده استغبي
الام: مدامك الى الحين تستغبين علي محرومه من الفلوس
سالي بقلبها: الله يخليلي ابوي...>>انا مو محتاجه لفلوسك
وطلعت برى الشاليه وقاعده تتمشى لحالها وبعدت عن الشاليه اللي هم فيه وتمشي وهي تصيح وجوا شباب يخرعون وصارت تصيح بأعلى صوت عشان احد يسمعها وودها تهج بس حادينها والشباب اخذوا شنطتها ومر الولد اللي كانوا يستهبلون عليه ولقا سالي
الولد: هيييييه انقلع هذي اختي جاي عندها<<<بأعلى صووت
البدوي رمى الشنطه وراحوا
سالي تصيح وطاحت بالارض وهي تصييح
الولد: سلامات... يلا امشي اخاف يجون البدو كلهم
مسك يدها ووداها عند شاليههم

سالي: الحين مدري وشلون داخلين هالبدو بالشيليهات
فايز: وش جايبك هينا تكلم اختي
سالي: هد اعصابك وادخل وافهمك السالفه
فايز: انتي اسكتي ولاكلمه
الولد: هد بالك وخللها تفهمك السالفه
فايز: ادخلي قدامي>>ودخلت ودخل وراه
فايز: يلا فهميني السالفه
************************
يارا دقت على طلال
يارا: وصلت الشرقيه؟
طلال: ايه
يارا: والحين وينك؟
طلال: وراك
يارا متحجبه ولابسه نظاره شمسيه وحاطه بلشر وقلس
يارا: بلا فقش
طلال: لفي وجهك وتلقيني
يارا: مااصدق انو انت وش جايبك
طلال: نعم ماتبيني

محمد شاف طلال وسلم عليه
طلال: وش هالصدفه الحلوه
محمد: ليش ماكلمتني عشان نتقابل
طلال: وش عرفني انك جاي
محمد: اليوم بنطلع وابيك تجي معنا
طلال: اخاف اضايقكم
محمد: لاوش دعوه عادي تمون
طلال: تسلم
يارا راحت للشاليه وظلوا يتمشون ويسولفون
****************************************
وفاء ولانه وساره يتمشون عند البحر وتذكرت ساره انها تدق على سعود
ساره: انا رايحه للشاليه
وفاء: ليش
ساره: بروح الحمام
لانه: امسكي نفسك
ساره: مااقدر
وفاء: طول عمرك تمسكين نفسك وش عندك
ساره: يلا انقلعوا زين اني قلت لكم بروح الشاليه
لانه: انقلعي

ساره دقت على سعود
سعود: انا بالطريق باقي لي ساعتين
ساره: طيب لما توصل كلمني
سعود: اوك
***********************************************
لميس قاعده بالشاليه حقهم وفيه بالشاليه (ابوها وامها ومبارك وابوساره وزجته)
لميس راحت للغرفه ودقت على غيدا
غيدا: هلا
لميس: هلابك...وينك؟
غيدا: انتي مسافره صح
لميس: صووح وش عرفك
غيدا: وفاء قالتلي
لميس: امداكم كلمتوا بعض
غيداء: ايه على المسن
لميس: اها
غيدا: الا انتم وين سافرتوا
لميس: الشرقيه..وانتي؟
غيدا: البحرين.. تعالو عندنا نحضر سينما
لميس: اوك راح اقولهم
غيدا: اوكي باي
لميس: باي
*****************
<<بشاليه سالي>>
سالي: هذي كل السالفه
فايز: يووه طاح وجهي...بروح اعتذر منه
سالي: طيب بس لا تتأخر ومرت نص ساعه وهي تنتظره ومره محتاره ودها تعرف وش صار مع فايز وفجأه شافت راكان وفايز والولد ومره استانست
************************************
اليوم الثاني<<11>> بالصباح كلهم نايمين لبست يارا عبايتها وطلعت تتمشى وطلال وراها<<طلال كلم بنات بس ماحب الا هي ويارا نفس الشي
********************************
وبعد ساعه قامت ليان وابوليان
ليان: يبا بكلمك بسالفه
محمد: تفضلي
ليان: زوجتك وين بتسكن
محمد: معنا
ليان: كم عمرها؟
محمد: 30 سنه
ليان: متزوج وحدها صغيره
محمد: حرام عليك هذي صغيره
ليان: عساها دلوعه
محمد: احترمي نفسك مااسمحلك ولا اسمح لاي احد يهين زوجتي
جت الجده هوازن وهي تسمعه: وانا مااسمح لالي احد يهين ليان
طلع ابوليان برى الشاليه
الجده هوازن: خلاص لاتصيحين
ليان: هذي من اولها يهاوشني اجل اذا قعدت معها وش يصير
****************************
الساعه 1 قامت لانه وساره
ساره: بروح اقوم وفاء
لانه: انا بقومها
ساره: يكون احسن
سعود: الو
ساره: هاااه وصلت
سعود: ايه وسكنت بشقه ونمت وقمت واتصلتي
ساره: اها
سعود:انتم اليوم بتطلعون؟
ساره: ايه
سعود: خلاص اذا قررتوا انكم بتطلعون قوليلي
ساره: اوك باي
سعود: باي
***********************
بدوا يتمشون راكان وفايز والولد(دحووم)
دحوم: اليوم بتطلعون
فايز: ايه
راكان: وين بنطلع
دحوم: اذا بتطلعون بجي معكم اذا ماكان فيه ازعاج
فايز: لاعادي وش دعوه
دحوم بقلبه: وين سالي بس<<<ياشيخه حبها من اول نظره
*********************
لميس دقت على سالي
لميس: يلا البسي عبايتك خلينا نطلع
سالي: انا عند باب شاليهكم
لميس: ايه هذي انتي يالحجيه
سالي: شوفي هذا هوز الولد لاكن الى الحين ماعرفت اسمه
لميس: وش عنده يمشي مع اخوك
سالي: ماقلت لك امس صار معاي موقف
لميس: وشو<<<سالي قالتلها السالفه<<<ياحليله حبيته
سالي: هيه احترمي نفسك
لميس: ياااااااهووو تغار
سالي: شوفي قاعد يبتسم لي<< طيب بشري امك
لميس: اعقلي.. شوفي اخوك واخوي معاه
سالي: ايه صح توني استوعب



******************************
نـــــهــــــــايــــــة الـــــــــبـــــــ7ــــــــارت




الـــــــــــــبـــــــــــ8ــــــــــــــارت الـــــثـــــامن

************************************

<<طبعا عاءلة سعوود فقيره>>
******************************
في الصباح الساعه 11
ليان: الوو
وفاء: اهلين
ليان: تعالي عندي بالشاليه
وفاء: اوك
وفاء جت عند ليان وليان حالتها حاله تدور الجل حقها
وفاء: مب لازم تدورينه يعني شايفه اشكالنا اشكال بنات بيطلعون شعورهم
ليان: ههههه...عادي من ورى اهلنا
وفاء: لا خلينا مؤدبات احسن
ليان: وش دعوه كاني قايله بلبس بكيني
وفاء: ههههههههه
ليان: ودي اتحجب بس ماينفع لي الحجاب
وفاء: بالعكس مرره مطلعك كيووته

لميس قاعده تدور لبس
وفاء: هذا اللبس حلوو البسيه
لميس: من جد ولا تستهبلين
وفاء: لا وربي حلو اللبس
لميس ماراح تلبس عبايتها اما سالي بتلبس عبايتها بس راح تفتح عبايتها لاخر شي لان امها ماترضى سالي ماتلبس عبايه>>>ياثقل دمــي
******************************
<<في الشاليه>>
سالي: وش صار على ذاك الولد ماسولفت عنه شي
فايز: يعني وش تبيني لقولك
سالي: يعني وش اسمه وكم عمره ووين ساكن وتعرفتوا عليه زين ولالا
فايز: اسمه دحوم وعمره 16وساكن بالرياض
سالي: طيب انتم تعرفتو عليه زين
فايز: قال كل اللي بقلبه
سالي: هههه..طيب ايش عائلته؟؟
فايز:الـــ...
سالي: عنده خوات
فايز: بس وحده
<عائلته اكبر واحد عمره 27 بعدين دحوم بعدين اخته عمرها 3>
سالي: وشفتها
فايز: اييه ورقمتها
سالي: ههههه ... طيب كييف شكلها
فايز: مملوحه
سالي: عرفني عليها
فايز: تشب تشب
*******************
يارا: الو
طلال: هلا
يارا: اسمع اليوم بنروح للبحرين بعدين بنرجع للرياض
طلال: قبلك جاي
يارا:هههههههه
طلال:دووم هالضحكه
يارا: وش رايك ندخل السينما وناكل بوب كورن
طلال:خلاص بس على حسابي
يارا: تراي ماعي فلووس كله 10 ريال
طلال:هههههههههه
يارا: طيب انت وش تحب سينما
طلال:رومنسي..وانتي؟؟
يارا: رعــــب
طلال: اختاري نفسي رومنسي
يارا:واااااااااع...كله حب وغرام مافي شي جديد
**********************************************
وراحوا للبحرين ووراهم سعود وطلال ودحوم وغيدا هناك
(سالي ولميس)(وفاء وليان وساره ولانه)(يارا وجوزه ولجين)(راكان وفايز ومبارك)(ابوفايز و ابومبارك وابوليان وابوساره وطلال)
ليان: وش رايكم نشيش ودي اغير جو
وفاء: اووما هذي قويه
ساره: عادي
لانه: بس موجودين الاهل
ليان: عادي
ساره: انقلعوا انتم
وفاء: باي
دخلوا ليان وساره للشيش وقاموا يشيشون ويضحكون وفاتحين العبايات

وفاء ولانه قاموا يتمشون ويسولفون وينكتون ويضحكون وانواع الاستهبال
وفجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــأه لانه شافت سعود ومو متأكده هو ولالا ودقت على ساره
لانه: اسمعي شفت سعود ومنب متأكده هو ولالا
ساره: وانا وش دراني
لانه: اللي يكلمك غلطان
سعود ارسل لها رساله(ردي بس بكلمك شوي)
لانه تأكدت هينا انه سعوود
وفاء: طيب ليش ماتكلمينو
لانه: انا مااحب اكلم عيال
وفاء: طيب يمكن يحبك
لانه: أي حب واي خرابيط الو اللي يكلم مايحب
وفاء:بس انتي ماتدرين وش شخصيته
لانه:خلاص بكيفه امشي نروح للمحل هذا
وفاء: اييه صرفي
لميس وسالي يتمشوون<<اهم شي يكونون مستانسين
فجأه دخلوا محل ويلقون اليسا
سالي: شوفي هذي اليسا ولا اتخيل
لميس: وينها
سالي: هذي
لميس بأعلى صوت: اليسا اليسا
سالي: معلييش نصور معاك<<<ماشافوا خيير
اليسا: تكرموا
لميس : وقعيلي
اليسا: ايه تكرمي
وبدوا يتجمعون الناس
سالي: مرره حلوو صوتك
اليسا: ميرسي من زوئك(من ذوقك)
لميس: حنى مره معجبين فيك
سالي: مني مصدقه اني شفتك
اليسا: عن جد ميرسي
لميس:ايه عن جد
وبدوا الناس يتجمعون وطلعوا لميس وسالي عن الزحمات
سالي: ياي مره مستانسه مني مصدقه اني صورت معها
لميس: مي توو<<< بدق على وفاء اقهرها

وفاء: نعم
لميس: هاي
وفاء: بسرعه تكلمي مووب رايقتلك
لميس: صورنا مع اليسا
وفاء: المره الثانيه لاتدقين وتفقشين
لميس: وربي ليش مو مصدقتني!!تبين ااثبتلك؟؟
وفا: اييه
لميس: تعالي عند هذا الكووفي
وفاء: اوك

قاموا يتمشون سالي ولميس ولايطلع بوجهه سالي دحووم واخوانه وامه وابوه
سالي: شوفي هذا دحووم
لميس: ايه شفته
سالي: شوفي اخته تزنن
لميس: ايه احلى منه
سالي: لا تخسى ماتجي ربعه
لميس: طيب اعصابك لاتاكليني >> الا اكلتها بقشورها
سالي: انا برووح ادلع اخته نووف
لميس: هههه ايه رووحي

الام دخلت المحل هي وزوجها ويزيد وخلت العربيه اللي فيها نوف عند دحومي
سالي: ايش اسمك ياقمر
لميس تتطنز: ماشالله تفهم عليك
سالي: كولي تراب
سالي بدت تدلعها ودحوم جاء عندها : اهلييين
سالي: هلا
دحوم:بعطيك رقمي
سالي: لييش؟؟
دحوم: بس بقولك شي
سالي: اوك

وكلم دحوم سالي بالجوال وقاموا يسولفون
*********************************************
دخلت يارا للسينما ولحقها طلال وشرت بوب كورن علبه كبيره وهو نفس الشي واختاروا عمر وسلمى قعد ويتفرجون تقريبا ساعه بعدين جت لقطه اغنية تامر حسني <<< يارا قاعده بالصف الاول اللي تحت وهو وراها على طول يوم جت اغنيته قام يرمي عليها فيشار وهي استغربت يارا لفت وجهها: خييير!!
طلال يضحك: لا سلامتك
يارا بقلبها: وش دخل لا سلامتك هههههههه على حركاته ونزل للصف الاول عندها وخلى بينهم كرسي واحدقامت ترمي علييه فيشار وقام يرمي وهكذا...<<بزران
السكرتي: لو سمحتوا بديتوا تسببون لنا وساخه
يارا: هاااه ... مع ليش اسفيين
طلال يضحك وماسك نفسه
*****************************
اما لانه ووفاء راحوا لليسنما وحجزوا فلم
وفاء: بدق على مبارك وبعدين غيدا عشان ندخل
لانه: طيب وشوله تنادين مبارك
وفاء وهي تضحك: عشان يشوف غيداا
لانه: واذا شاف غيدا
وفاء: عشان اذا عجبته نخطبها له
لانه: ياهوووووو
جاء مبارك وبعده غيدا جت
مبارك حس انو غيدا ثقيله<<<لانو كل مايروح مكان تبعد
<<بعد مادخلوا السينما>>
مبارك قاعد يناظرها من بعيد وهي مستحيه ومن كثر ماهي مستحيه تغطت
وفاء: ليش تغطتي؟؟
غيدا: اخوك يناظرني
وفاء: هههههه
*********************
لميس وسالي راحوا يتعشون وجاء راكان وقعد معهم وراح فايز يتمشى لحاله ولقى كوفي حق الشيش
فايز بقلبه: خن ادخل اشيش وش وراي
فايز دخل وطلب شيشا وقام يشيش

وليان وساره قداموا
ليان:شوفي فايز قاعد يشيش
ساره: حسبتوا مطوع وعاقل
فايز لف وجهه ولقاهم ارتبك وتلخبط
فايز: وش عندكم هينا؟؟
ليان: لا ولاشي
فايز بشهقه: اهئئئئئئئئئئئئئ انتم تشيشون
ساره: تعال اقعد معنا وقصر حسك
ليان سكرت الستاره: اسمع ياويلك تقول لاحد
فايز: شيين وقوي عيين
ساره: ترى بعلم عليك انك تشيش
فايز: ايه علمي وانا اعلم على الاقل الولد عادي لكن البنت لا
ليان: اسمع لاتعلم ولانعلم<<<والله خطه
فايز: اوك الخطه كويسه...بس يلا اطلعوا
ساره: يلا ليان امشي قبل مايجي احد
ليان: يلا مشينا
**********************
وطبعا رجعوا للرياض
<<في بيت ابوفايز>>الساعه 6 بالصبح
سالي في سابع نومها
ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن
سالي: اف وش ذي الحاله
دحوم: هلا
سالي: اهلين
دحوم: يلا قومي للمدرسه
سالي: ايه صح تذكرت فيه مدارس
دحوم: ليش مافي احد يصحيك؟؟؟
سالي: لالا انا اقوم نفسي
دحوم: ليش ماتقومك امك
سالي: امي عندها شغل .. المهم خلنا من ذا الموضوع
دحوم: وش عندك من مواضيع
سالي: انتبه لاتتصل كل شوي من ذا الجوال
دحوم: لييييش؟
سالي: محد يدري انه عند جوال
دحوم: اهاااا
راحت البست وقومت فايز عشان يلبس
سالي: يما قوومي
جوزه: وش تبين
سالي: انتي الحين قاعده عندنا ولا قومتينا
جوزه: يلا روحي منب فاضيتلك
سالي بقلبها: حتى وهي عندنا بالبيت موب فاضيتلنا وش ذي الحاله

************************************************** *******
نـــــــــهايـــــــة الـــــــــبـــــــــ8ــــــــــــارت الـــــــــــثـــــامـــــن


الــــــــبـــــــ9ــارت الـــتــــــاسـع

****************************
<<لميس في المدرسه>>
لميس: غيدا.. غيدا ..غيدا.. لووفي وجهك انا لميس
سديم: ماتستحين تنادينها كذا وش ذا الميانه
لميس: عادي امون وترانا سافرنا مع بعض
سديم: والله
لميس: ايه بس بعدين اقولك السالفه
غيدا: هلا لميس كيفك من عقب السفره
لميس: الحمدلله كويسه انتي كيفك من عقب السفره
غيدا: الحمدلله
لميس: شفتي اخوي وش رايك فييه
غيدا بلعت بلعومها: وش دخلنا بأخووك
لميس: انتم دخلتوا السينما مع بعض
غيدا: انتي مايتغبا عليك شي
لميس: ايه افا عليك
غيدا: ماشاءلله
لميس: وش رايك بمبارك(حلو"مملوح"كيوت"عادي"شين"متوسط الشكل"مثلث الشكل"...)
غيدا: بس بس بتجيبين كل كتاب الرياضيات
لميس: هههااااااي
************************
<<في الكليه>>الساعه 9 ونص
مي: وش فيك اليوم متضايقه ومقفله معك
ليان: لان ابوي بيجيب الانسه زوجته
مي: الله يعينك لو كانت مزعجه ولعينه
ليان: ليش مين هي عشان ااخاف منها.. لو تكلمت علي وريته الشغل
مي: هههههههههه.. كفو والله
*****************************
<<في بيت ابو ساره>>الساعه 12
ساره: ماتلاحظين انو قاعدين نلعب على انفسنا
لانه: لييييش
ساره: ماتتذكريين يوم قلنا نبي ندخل دوره
لانه: اييه ولا دخلنا
ساره: اقولك كييف تذكرت
لانه: كييف
ساره: توها صاحبتي داقه تقول بالكويت في جامعه على طول تدخلينها بدون دورات
لانه: وش دراها
ساره: قرت بالجريده
لانه: وهذا العرض مستمر الى الحين
ساره: اييه.. وعطتني الرقم
لانه: امشي نروح نقول لابوي عن العرض
ساره: ههههههههه
لانه: وش فيك
ساره: حنى مانروح عند ابوي الا للمصلحه
لانه: يلا خلينا نمشي
************************
<<في بيت ابو مبارك>>على الغداء
وفاء: شرايك بالبنت
مبارك: ماشالله عليها مره مؤدبه ومره حلوه
وفاء: الظاهر انك تبي تخطبها
لجين: خير من اللي يبي يخطبها ومن وراي
وفاء:هههههههه مبارك معجب بوحده
مبارك: وفاء يازفت توه الموضوع صاير اربطي لسانك
وفاء: بكيفك
لجين: تكلمي مين اللي يبي يخطبها
وفاء: غيدا
لجين: غيدا <<< بنت الكليه
وفاء: اييه
لجين: تبي نخطبها لك
مبارك: ايه
لجين: مافيه
مبارك: وليش انشاءلله
لجين: وشلون راح تصرف عليها لازم تشتغل
مبارك: اليوم بقدم وظيفه
وفاء: يااااااااهووو من الحب وما قتل
دخل راكان عشان يتغدا
راكان: بقولكم شي
لجين: وشو
راكان: المدرسه قالوا ل سجل وش تبي(الهلال..الاهلي..النصر..الاتفاق)
مبارك: وش قلت
راكان: الهلال
*******************
<<في بيت جوزه>>
جوزه: آآآآآه بطني يعور
ابوفايز: عسى ماشر وش فيك
جوزه: جب ال**اله بسرعه بطرش
ابوفايز: حاضر
<<بعد نص ساعه>>
جوزه: ودني الدكتور
ابوفايز: يلا البسي عبايتك
***************************
الساعه 5
يارا: الو
طلال: هلا
يارا: وش عندك داق
طلال: ابي اشوفك اليوم
يارا:غرييبه ليش؟؟
طلال: عادي بالسوق من بعيد لبعيد
يارا: اوك
طلال: يلا باي
*******************
<<في بيت ابوليان>>
ليان بالصاله قاعده تاكل فيشار وتتفرج على الترفزيو ويرن الجرس
ليان:ميري شوفي مين على الباب
ميري: ميين؟؟
محمد: انا محمد افتحي الباب
ميري: ليان هذا بابا محمد
ليان: طيب روحي المطبخ انا افتح الباب <<وراحت فتحته
محمد: هلا حبيبتي تفضلي البيت بيتك
ابرار بكل غرور: تسلم حبيبي
ليان بعصبيه: يبا هذي زوجتك
ابرار بكل برود: ايه انا زوجته
ابو ليان: لاتتكلمين معها كيذاا
ليان: وش تبي اتكلم معها وشلون
ابرار بكل دلع: حبيبي ورني البيت
ابوليان: تامرين
ليان: يبا ابي اتكلم معك بموضوع
ابوليان: بعدين
ليان بقلبها: هين هين وين بتروحين مني وراك وراك والزمن طويل
****************************
<<في بيت ابوساره>>
ساره: يبا حبيبي وش تبي اخدمك فيه
فواز: وش عندك ادري بحركاتك بسرعه تكلمي
لانه: نبي ندخل معك على الموضوع بسرعه بدون لف ولادوران
ساره قالتله السالفه اللي عن الجامعه
فواز: وشلون بالكويت بتقعدون لحالكم
لانه: ايه عادي حنى نسكن بشقه وكل ماتجي العطله تجي عندنا
ساره: ايه تكفى
فواز: بصراحه العرض مره حلو بس صعبه اخليكم لحالكم
لانه: ياخي عادي خلك فرري
فواز: عطيني الجوال اكلمهم يمكن خلص العرض
ساره: خذ الرقم
فواز: الووو
...: هلا والله
فواز: انتم كاتبين بالجريده هذا العرض
...: ايه نعم
فواز: والى الحين مستمر
...: ايه
فواز: طيب انا ابي بناتي يسجلون بهذ الجامعه
...: ابشر بس عطني اسمائهم والبلد والعنوان والرقم و... و...الخ
فواز عطاه البيانات
...: خلاص حنى انشاءلله بندق عليك بعد يومين
فواز: يصير خير يلا مع السلامه
لانه: يبا انت وافقت
ساره: ايه اكيد وافق ولا ليش عطاه اسماءنا
فواز: لاتحطون ببالكم اني وافقت انا مدري الى الحين يبيلي وقت افكر
لانه: يسلملي هالوجهه
***********************
رن جوال راكان
راكان: الو
المدرب: اسمع بكرى فييه مباراة بين الاهلي والهلال
راكان: الساعه كم؟؟
المدرب: الساعه 8
راكان: طيب
********************
<<دق جوال وفاء>>
وفاء: هلا
يارا: اهلين
وفاء: شعندك
يارا: بطلع حياة مول تجين معاي
وفاء: قولي لمامي يمكن تعيي
يارا: لييييش تعيــي انتي طفلـه
وفاء:لا موعلى كيذا بس انااذا طلعت بايام الاسبوع اغيب من بكرى
يارا: طيب عطيني امك
وفاء: ماااااامي..مااااااااامي... تعالي
لجين: وش تبين
وفاء: كلمي خاله يارا
يارا: هلا
لجين: شعندك
يارا: بمر وفاء وبنطلع حياة مول
لجين: لا
يارا: عرفت ليش لا خلاص انا فهمتها
لجين: طيب يلا باي
********************
<<في بيت ابوفايز>>
جوزه ميته من الفرح
ابوفايز: وش عندك مستانسه
جوزه: الدكتور قالي حامل
ابوفاي**عصبيه: نعم انتي حامل ليش تحملين ليش انتي ماتستاهلين تصيرين ام شوفي عيالك مين اللي مربيهم انا ولا انتي تكلمي ردي ولاماعندك اجابه تبررين مافيها
جوزه وهي تصيح: عيالك شفهم طبيعين مافيهم شي يقدرون يعتمدون على انفسهم
ابوفايز: مين الي عطاهم حنان والمفروض على مين اللي يعطي حنان
ابوفايز مرره ضايقوا الخبر فطلع يتمشى

<<سالي باالغرفه تسمع صياح امها>>
سالي: اخبارك
دحوم: الحمدلله...سالي
سالي: نعم
دحوم: احسك انتي مره قريبه مني وانا متعلق فيك
سالي: وحتى انا
دحوم: اناصرت مايمريوم الاومكلمك مستحيل انام بدون مااسمع صوتك
سالي: نفسي
دحوم: يلا باياتو
سالي: ليش
دحوم: احس انو فيه احد يناديك
سالي بقلبها: امي البزر تصيح<<<ايه هذا الترفزيون
دحوم: متأكده انك مو مشغوله
سالي: ايه

*******************************

الـــــــــــبـــــــــــ10ـــــــــــــارت العــــــــــاشـــــــــــر
***********************************************
<<فايز عند اصدقاؤه السوء>>
فايز: عيال خلص باكيت الدخان حقي<<طيب بشر امك
صديقه: افا عليك افتح الصندق وتقلى باكيتات كثيره خذ وحده واذا موب مكفيك خذ

فايزفتح الصندوق يلقى باكيتات دخان كثيره واللي منصدم من شوفته<<<شاف ابر كثيره
فايز:اهئئئئئ هذولي الابر وشو
صديقه: ياخي هذي محد يستعملهاالا اللي اكبر منك
فايز: خير وش قالولك صغير
صديقه: يمكن ماتحب تستعملها
فايز: لا افا عليك انا الزعيم على قولتك
صديقه: خلاص بخليك تستعملها بس مو الحين اذا شفتك المره الثانيه
***************************************
<<يارا ووفاء بالسوق>>الساعه 9 ونص
وفاء: وين خويك اللي لك ساعه تتكلمين عنه
يارا: شوفيه قدامك
وفاء: هذا
يارا: ايه
وفاء: ياملحه
يارا بشهقه: اهـــــــــــــــــــئ تبين تاخذينه مني
وفاء: لا حشى شدعوه
يارا: شوفي الحقير يبتسملك ويناظرك
وفاء: ايه والله شكله لعاب
يارا: اوك مسامحته بس لو سوى خطا ثاني ياويله انا اغــــــار
وفاء: شوفي الموقف اللي قدامي
يارا: اهئئئئئئئئئئئئئئئئ الحقير طلع راعي بنات هين انا اوريك
وفاء:امشي خلينا نتمشى ونحقره
يارا: ايوه امشي

نزلوا تحت وطلال على اساس يطلبلهم وبيجلسون بطاوله قداموه
طلال: الو وينك؟
يارا: انا تحت
طلال: وش تسوين
يارا: شي مايخصكـ
طلال تنرفز: طيب ليش ماجيتوا
يارا: نتكلم بعدين
طلال: طيب بس تغطي زيين
يارا: باي
*****************************
<<في بيت ابو ليان>>الساع1
ليان: ميري سويلي عشا عشان بنام بكرى وراي دوام
ابرار: ميري لاتسوين لها عشا اذا هي تبي تسوي لنفسها
ليان: انـــــــــــتي وش دخلك
ابرار: احترمي نفسك لاانادي ابوك يضربك
ليان: ماعاش من طقني يابنت ابليس
ابرار: انت بنت ابليس ياكلبه<<وبدوا يتضاربون لماجا محمد يفكهم<<
ابرار: شفت وش سوت فيني
ليان: تستاهلين اكثر من كذا
محمد: ليان خلاص احترميها
ليان: احترمها على ايش(شكل..اسلوب..الخ..)
محمد: ليان عيب عليك لاتخيلني استعمل معك الطريقه الثانيه
ليان: يوم كنا عايشين مع امي ماكنت تقول كذا
ابرار: اللي فات مات
ليان بصراخ: اســـــــــــــــكتي بس
ابرار: شفت وشلون تكلمني
محمد: لو الحين تمادت بوريها شغلها
ليان: اف
وراحت غرفتها
*******************
<<في بيت فواز>>
كانت ساره داخله عالانترنت
سارا بقلبها:ليش مااحط صورتي بالفيس بوك الحمدلله انا حلوه والشباب كلهم بيتعرفون علي
ساره حطت صورة وجهها و دخلت لانه الغرفه
ساره: شوفي حطيت صورتي بالفيس بوك
لانه بشهقه:اهــــــــــــــئ انتي اكيد تمزحين
ساره: لا تعالي شوفي الصورة
لانه: تستهبلين كيف تحطين صورتك انتي مخفه
ساره: انتي وش دخلك؟؟
لانه: انا قاعده انصحك مو عشاني مطوعه ولا ملتزمه بس قاعده انصحك لانك اختي واخاف على مصلحتك الحين اذا الشباب شافوا شكلك وشلون يخطبونك بيكنون عارفينك
ساره: لاياحبيبتي اذا شافوا شكلي مسرع بييجون بيتنا طوابير
لانه: انتي صدقي من كلام هالشباب اللاعبين
*****************************
<<وفاء تدق على يارا>>الساع2
يارا: اهلين
وفاء: وصلتي للبيت
يارا: ايه وش قالولك بيتنا جمب بيتكم وصلتك وجيت للبيت
وفاء: ههههههههه طيب اعصابك امزح
يارا: وشلون اعصابي وطلالو لادق ولا شي
وفاء: اوكي اذا مادق اليوم بكرى دقي وفهميه ليش انتي زعلانه
يارا: طيب باي بروح انام مره دايخه بكرى وراي دوام
وفاء: يلا باي
يارا: استني .. بكرى روحي للكليه
وفاء: بالاحلام
يارا: اتكلم من جد ترى اذا طلبت من امك نطلع بترفض
وفاء: هههههههههههه امزح عارفه اني بروح
يارا: اوك باي
******************************
<<الساعه 6 في بيت لوجين>>
لوجين: يلا قومي للحمام وتعالي افطري مجهزته بسرعه قبل لا ياكلونه اخوانك لميس راحت الحمام ولا يرن جوالها
سالي: اهلين
لميس: وش عندك
سالي: اليوم مني رايحه المدرسه
لميس: بتجين غصب عنك
سالي: طيب اقعدي مع وحده من بنات الفصل
لميس: بتجيين غصب عنك فاااااهمه
سالي: طيب ياتراب
لميس: يلا بروح افطر
سالي: استني مافي احد يوديني ابوي من امس طالع ومافي احد يوديني
لميس: خلاص نمرك
سالي: طيب باي

<<في السياره>>
مروا سالي
سالي: اهليييييييييين
لميس: ياهليييييين وسهليييييييييين
سالي: افا ياراكان خيبة امل جمهورك ليش مادخلت قول
راكان: المرات الجايه
سالي: صاحبتي تموت فيك ومعجبه بك
راكان: وانتي وش دراك
سالي: هي قالت لي بالاخير قلت لها هذا اخو لميس
لميس: مين من بنات الفصل أي وحده
سالي: سمر الهاديه
راكان: طيب وش موقفها لما قلتيلها
سالي: مسكييييينه تفشلت
لميس: ياحبي لها
سالي:ههههههههه والله ياراكان من مبارتين انشهرت

<<في المدرسه>>
سالي: بقولك سالفه
لميس: وشو
سالي: انا صرت احب دحوم ومتعلقه فيه وصار جزء من حياتي
لميس: وهو بعد متعلق فيك ولالا
سالي: الا
لميس: يعني انتي بديتي تحبينه
سالي: مدري بس انا مايمر يوم الا ومكلمته
لميس: هو ماطلب انو يشوفك
سالي:لا
**************************
<<الساعه 10 فايز قام>>
فايز: يما ليش ماقومتيني
جوزه: ومن متى اقومك
فايز: طيب سالي وينها مو موجوده بالبيت
جوزه: غريبه ابوك من امس ماجاء ولوانه حا كان قومك معها
فايز: ادق على المدرسه اتأكد
جوزه: لااستنى لما ترجع يمكن ابوك اخذها للمدرسه ونسى يقومك
فايز: طيب
****************************************
<<ابرار راحت للدكتور لان بطنها يعور>>
الدكتور: الف مبرووك انتي حامل
ابرار: صــــــــــــدق مشكور دكتور
ابرار مستانسه انها حامل هذا الحلم من زمان كانت تحلم فيه بس ماتحقق والبيبي اللي ببطنها تبي تقهر فيه ليان
************************************
<<ساره قاعده على الفيس بوك>>
ساره: تعالي شوفي الشباب كلهم يبون يتعرفون علي وانا مو معطيتهم وجه
لانه: وانتي تحسبينهم ميتين على ذا الخشه
ساره: اقول اسكتي
لانه: ترى مو فاضيتلك

لانه راحت عند ابوها<<يبا مادقوا الجامعه
فواز: لا
لانه يقلبها: الظاهر انهم ماقبلونا<<<لانه فقدت الامـل

***************************************


الــــــــبـــــــ11ــــــــــارت الـــــــــحــــــــادي عشـــــــر
*****************************
<<في بيت الجده هوازن>> على الغداء
يارا: الحمدلله
الجده هوازن: توك ماخلصتي
يارا: شبعت
يارا دخلت الغرفه وشافت 10 مكالمات
يارا: يؤيؤ مره وحده 10 مكالمات بس احسن خليه يعرف اني زعلانه
هـــــــــنــــــــــونــــــــي هـــــــــنـــــــــونـــــــي
يــــــــانــــــــــاس هـــــــــنــــــــونـــــــــــي
حــــــبـــــيــــــبــــــي راجــــــــعـــــلي
وبـــــــتفــــــرح عـــــــيــــــونـــــــي
فــــي رجــــعتـــــه لـــــيــــــا
بتـــــــــنور الدنـــــــيــــــا
خلــــــــونـي اتهنـــــــى
ولالالالا تلــــومونـــي
<<رنــــــــــــة جوال يارا
يارا من غير نفس: الوو
طلال: هلا..ليش ماتردين؟
يارا: ماسمعته
طلال: وش فيك تكلميني من غير نفس
يارا: انت عارف وش فيني
طلال: لا موش عارف
يارا: اذا مب عارف تذكر الاشياء اللي سويتها بالسوق بعدين قول
طلال: مااتذكر.. اذا سويت شي قولي
يارا: اول شي ساعدت البنت اللي عند المطعم وعطيتها الصينيه ومسكت اطراف يدها وكل هذا ماتبيني ااغـــــــــــــــــــــــــار
طلال: ياحياتي منقهره منهم؟؟
يارا: لاطبعا
طلال: نسيت اقولك مين اللي كان معك
يارا: بنت اختي
طلال: عسل ومره تجنن
يارا: يلا بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــاي<< زعلانه بقووه
طلال: ليش زعلتي ترى انا مقدر اعيش بدونك واحبك
يارا: طيب سلملي على الحب البلوشي حقك
طلال: خلاص اسف
يارا: الاسف هذي من غير نفس
طلال: وش فيك معصبه
يارا: مافيني شي
طلال: طيب اذا هديتي اتصلي يلا باي
وسكر الجوال
يارا مابقى الا انا ادق عليك انت<<بعد 5 دقائق
<<وفاء دقت على يارا>>
وفاء: مافي شي جديد
يارا: الا
وفاء: وش صار
يارا: خلاص هو يبي يدق يدق ومايبي مع الف سلامه
وفاء: ليش وش صار
يارا: انا الحين بنام يلا باي
*************************
<<في بيت جوزه>>
جاء ابو فايز من الشغل وطبعا جوزه ماتكلمه وكلمه فايز
فايز: وين سالي
ابوفايز: ليش اصلا هي وينها
فايز: ليش هي موب معك
ابوفايز: لاموب معي
فايز: اجل وينها
ابوفايز: ليش هي طالعه وين؟؟
فايز: يمكن بالمدرسه
شوي رن التلفون
ابوفايز: الو
سالي: هلا يبا
ابوفايز: وينك انتي قاعدين ندورك
سالي: انا رحت المدرسه مع ابو لميس والحين انا ببيتهم
ابوفايز: تبيني امرك
سالي: لابعد صلاة العشا مرنـــي
ابوفايز: طيب
فايز: وينها
ابوفايز: ببيت ابو مبارك
فايز: اها
ابوفايز: وين امك
فايز: بالغرفه
ابوفايز: طيب انا رايح انام بالغرفه تبي شي
فايز: لا بس الحين بطلع مع اصدقائي
ابوفايز: طيب
*************************
<<في بيت ابو ليان>>قاعدين بالصاله كلهم
ابرار: حبيبي عندي لك خبر يطيرك من الفرح
محمد: وشو
ابرار: انا حامل
ليان بانصدام: خير تزوجتي ابوي وسكتنا وبتجيبين بيـــــــــــــــبي هذا اللي مااستوعبه
محمد: ليان اسكتي هذا اسعد خبر بحياتي
ليان راحت الغرفه وقفلت الباب
ابرار تسوي نفسها طيبه: لايكون زعلت عشان الخبر انا مستعده اسوي اللي يرضيها عشان ماتزعل
محمد: ماعليك منها
ابرار: وش تبيه بنت ولاولد
محمد: كله واحد بس لو كان ولد احسن عشان يرفع اسمي
ابرار: يارب يكوووووووووووووووون ولد
****************************
<<في بيت لوجين>>
سالي: بدق عليه
لميس: لا اخاف تطب علينا امي
سالي: وشلون تطب وحنى مقفلين الباب
لميس: بس اخاف تتسمع
سالي: نولع على الاغاني
لميس قفلت الباب وولعت الاغاني: يلا دقي
سالي: اهلين
دحوم: هلا
سالي: واحشني
دحوم: حتى انتي واحشتني
سالي: اخبارك
دحوم: بحبك وحشتيييني
سالي اول ماقال بحبك كانت بترد عليه احبك بس تفشلت وطلعت اغنيه وكملت الاغنيه:وانت نوور عيييييييييني
دحوم: سالي ..الاغنيه وانت بعدين كلمه بعدين وانت نور عيني
سالي بغباء: ايش الكلمه
دحوم: انتي تعرفيينها
سالي: ايه تذكرت بحبك وانت نور عيني
دحوم: اهم شي بحبببببببببك موووووووووووت
سالي: لحنك بالاغنيه مره يهبل
دحوم: حواجبك اللي تهبل
سالي بقلبها: ثقيل دم بس حتى ثقالة دمه عسل:ههههههه والله انك خفيف دم
<<الباب يطق>>
لميس: سكري الجوال ياتـــــــــــراب فيه احد يطق
سالي: اوك بعدين اكلمك
لميس فتحت الباب: يــــــــــــماا
لجين: اييه وش فيك مندهشه
لميس: لالالالالالا مافيني شي
لجين: وش قاعدين تسوون؟
سالي بكل براءه: قاعدين نحل واجباتنا
لجين تقلد صوتها: ايه واضح مره واشوف الكتب بالشنطه ونفس مكانها وشكلها من الظهر
لميس والبراءه:ايه حنى خلصنا وحطينها نفس شكلها
لجين: ياسبحاااااااااااااااان الله
سالي: والله
لجين: ايه صدقتك
*************************************
<<في بيت جوزه>>
ابوفايز قام من النوم: جورزه مبروك على البيبي اللي ببطنك وانا اسف على كل شي
جوزه: الله يبارك فيك لا عادي ماحصل شي
ابوفايز: بروح اجيب سالي يلا مع السلامه
بعد مروراسبوع كامل ماصار شي جديد
الساعه 2
الجده هوازن تطق على يارا:يارا افتحي الباب
الجده هوازن: بنام عند اختي 4 ايام
يارا: ليـــــــــــــش؟
الجده هوازن: بس هي تعبانه وزهقانه وبروح عندها
يارا: وانا بقعد بالبيت لحالي
الجده هوازن: عندك الخدامه واذا تبين أي شي دقي على اخوانك
يارا: اوك
الجده هوازن: يلا مع السلامه السواق عند الباب


*********************************

الــــــــــــــبـــــــــــ12ـــــــــــارت الــــــــثــــــــانــــي عــــــشــــــر
************************************************** ***********
<<في بيت ابوليان>>
ليان: ميري وين الغداء
ابرار: مافي غداء اللي يبي يتغدا الساعه2 غيره مافيه
ليان: الحقران يقطع المصران
ابرار: تراك في بيتي وماسمحلك تغلطين علي
ليان: انا ماغلطت عليك وهذا بيت ابوي
ابرار: بيت ابوك هو بيتي
ليان: لوسمحتي وخري عن الباب ابي اكل وانا الحين اتكلم معك بادب
ابرار: موووووووووووووب مبعده عندك مانع
ليان: لاعندي دواس ههه
ابرار: ثقيلة دم
ليان:ادري اني ثقيلة ويازين ثقيلين الدوم لا صارت ليوووووونه منهم وخري عن طريقي لو سمحتي
ابرار: ههههههه عارفه انك بتترجيني
ليان مسكت يد ابرار:شوفي خن وخر المشاكل اللي بينا ونصير مثل خوات
دخل ابوليان للبيت وابرار اخدتها حجه:محمد تعال شوف بنتك تبي تعفط ايدي عشان اوخر يدي عن بطني وتسقط البيبي<<تمثل انها تصييح
محمد وهو معصب:ياكلـــــــــبه ياحقــــــــيره ياسافلـــــــه يامنحــــــــطه<<ماخلى كلمه شينه ماقالها وعطها كـــــف
ليان وهي تصيح: انت على طول تصدقها امي كنت ماتصدق منها شي
محمد: يلا انقلعي كل هذا تسوينه
ليان: هين يابــــــــــــرار انا اوريك ان ماخليتك تدمين مااكون انا ليان
محمد قعد وتعوذ من الشيطان الرجيم:ياليت انشقت الارض وبلعتني قبل مااضربها
ابرار:المفروض تسوي فيها اكثر من كيذا هذي بتقتل ولدك بيدها
محمد بصوت عالي: لاتتكلــــــــــــــــــمين عن بنتي كذا والولد يجي بداله الف ولد
ابرار بقلبها: انا اوريك ياليانوه
******************************
<<لانا قاعده بالغرفه مع ساره>>ومره زهقانين <<الساعه3
لانه: يلعن ام الزهق اللي زي كذا
فواز يطق الباب وراحت ساره فتحت
فواز: وش فيكم زهقانين
لانه: مدري وش نسوي
فواز: انا اقولكم وش تضيعون وقتكم فيه
ساره: وشو؟
فواز:دقوا الجامعه وقبلوكم
لانه: معقـــــــــــــــــــــوله وافقوا مو مصدقه
سااره: كللللللللللللللووووووووووووووووووووووووووووش
لانه: طيب يبا انت موافق
فواز: اممممممممممم ايه
ساره ولعت اغنيةليه بتقصرتنوره وليه بتقصر تنوره مسكت يد ابوها ولانه وبدت تستهبل
فواز: خلاص ياساره اعقلي
ساره: هههههههههههههههههه فله بنسافر
لانه: متى بنسافر
فواز: بكرى...اليوم جهزوا شنطكم
لانه: طيب
************************
<<وفاء قاعده تكلم يارا>>الساعه 6 بالعصر
وفاء: وشلون القعده لحالك بالبيت
يارا: خااااااااااااااااااايفــــــه
وفاء: طيب وش رايك نطلع لستار بكس
يارا: ايه طيب بس متى
وفاء: الساعه 7 او8
يارا: اوك
*********************
<<في بيت لجين الساعه 8>>
راكان فتح النت ودخل منتدى الرياضه وشاف صور كثير عنه وكاتبين البنات:حبيبي راكان فديته هيناصور له وهو يدخل قول وهينا صور له وهو لابس ثوب وهينا صور له وهو لابس جينزوالبنات يتغزلون فيه
راكان: وناسه صرت مشهور
**********************************
طلعت وفاء مع ابوهاعشان يوديها ليارا وبعدين بيطلعون مع السايق لستاربكس

<<سالي تكلم دحوم>>
دحوم: مشتاقلك
سالي: وحتى انا
دحوم: انا صاير احبك........وابي حبك معي يكبر
سالي: وابي اهواك انا اكثر
دحوم يكمل الاغنيه وهي تكمل
جوزه: انا جهزت شنطتي بسافر
ابوفايز: وانا اخر من يعلم
جوزه: وانا توني ادري اني بسافر لانو عندي شغل ضروري
ابوفايز: طيب مع السلامه
جوزه: سلملي على فايز وسالي يلا مستعجله
ابوفايز يطق على سالي:سالي افتحي الباب
سالي: طيب
ابوفايز: ليش تقفلين الباب على نفسك وهذي موب اول مره
سالي: لامافيني شي
فايز قاعد بالغرفه وجاه اتصال غريب
فايز: الو
...:هلا
فايز: من؟
...: انا ليان
فايز:هلا ليان
ليان: تعال مرني من البيت بقولك شي
فايز: طيب
ليان: يلا بااااااي
ليان لبست وطلعت من البيت وبعد ربع ساعه
محمد:نادي ليان خليها تنزل
ابرار: توها بنتك طالعه
محمد: وين طالعه؟؟
ابرار: مدري مابي اتحرش فيها
محمد: جيبي التلفون بدق عليها
ليان: الو
محمد: وينك؟
ليان: ببيت صاحبتي
محمد: اذا خلصتي ارجعي
ليان: اوك
*********************
<<في بيت فواز>>
لانه: يبا جهزت شنطتي حطها بسيارتك
فواز: طيب جيبي شنطة اختك
ساره راحت للغرفه ولقتها تكلم:بنسافر عشان الجامعه وبنروح للكويت
سعود: والله
ساره: ايه
سعود: انا الشغل حقي باي بلد اروحله ينقلون الشغل بقولهم يجهزون اغراضي وطيارتي
ساره: يعني بكرى بتوصل
سعود: ايه وانشاءلله اشوفك هناك
ساره: طيب يلا باي
لانه: مين تكلمين
ساره تصرف:خوذي شنطتي ووديها للسياره
**********************
راحت وفاء ليارا
يارا: يلا اكلم السواق عشان يطلع
وفاء: ايه
يارا: يلا شغل السياره
وفاء: يلا البسي عبايتك
يارا: يلا هذاني البسها
وفاء ويارا اركبوا السياره
**************
دحوم: ابي اشوفك؟
سالي: وين
دحووم: بمطعم
سالي: متى
دحوم: متى ماتبين
سالي: اوك
*********************
<<بالسياره>>
فايز: هااااااااه وش عندك اكيد وراك شي
ليان: الحيوانه مرت ابوي تلاعنة معها
فايز: وش تبي منك هذي
ليان: مدررررررررري
فايز: وش رايك نروح مطعم
ليان: أي مطعم
فايز: فول وتميس ويخب
ليان: الفول لاشكالك
فايز: هههههههههه اعصابك
ليان مفهيه
فايز: وش عندك سرحانه؟
ليان: قاعده افكر بطريقه عشان اتخلص من العلوووه ابرار الشويله
فايز: ولقيتي فكره
ليان: ايه لقيـــــــتها
فايز: وشو؟
ليان: ابرار كل يوم تجيب الحريم للبيت عشان يشترون منها البضاعه
فايز: طيب وشو الفكره؟
ليان: اذا طلعت برى البيت بخليك تجي وتاخذ كل بضاعتها
فايز: وبعدين
ليان: هي كل شي ولا البضاعه ببساطه تاخذ البضاعه وتحطهم عندك
فايز: والله عليك فكره ممتازه بالميه%100
***************************
<<وهم بالطرق عالبيت>>
وفاء: وش اخبار طلال
يارا: ماعندي له اخبار
وفاء: لهدرجه
يارا: خلاص اسكتي لاتجيبين لي طاريه
وفاء: اوك
عند البيت
يارا بخووف:شوفي هذا اللي كان عند باب بيتنا بسيارته واقف نفس مكانه ومعقوله قاعد بسيارته تقريبا 3 ساعات وفوق
وفاء وهي خايفه: لا تتخيلين اصلا مافيه احد
يارا والدمعه بعيونها: انا موقاعده العب عليك والله هذا هو ماتغير مكانه وياليت اكون اتخيل
*****************************************
ليان: ودني شارع التحليه
فايز: يلا افا عليك
فايز راح لشارع التحليه وجت اغنية هذا اللي شايف نفسه وتنكست عليها
فايز: خلاص وقفي رقص بعد ياليت الشباك مظلل اخاف واحد من اخويائي يشوفني
ليان: اقول طــــــــول عالاغنيه
بالسياره اللي جمبهم
الرقم:******055
********************************************
نـــــــهــــــــــــايــــــــــة الــــــــــبــــــــ12ــــــــارت الثـــــــاني عشـــــــــر


الــــــــــــبـــــــ13ــــــارت الـــــثــــالـــث عـــــــشـــر
************************************************** *
فايز: صدق ماتستحي على وجهك..ليان تغطي ولاتستهبلين
ليان: ههههههه تيب
**************
<<في الصباح>>
لانه: يلا قومي ابوي يقول البسي عشان نروح للمطار
ساره: طيب
****************
اما يارا راحت لشغلها
يارا: امس طلعت ستار بكس وشفت واحد عند الباب مع سيارته ويوم رجعت من ستار لقيته نفس مكانه واليوم وانا رايحه الشغل لقيته نفس مكانه
صديقتها: طيب هو وشلون شكله؟
يارا: حاط شماغ ومتلطم
**********************
<<في المدرسه>>
فايز: عطني دخان
صديقه: خذ
************
<<الساعه 8 في بيت محمد>>
ليان لبست عشان تروح للكليه وقعدوا يفطرون كلهم
محمد: انتي الى الحين ماتكلميني
ليان:.....
ابرار تضيع السالفه:حبيبي اليوم ودني للدكتور عشان صايره اتوحم
ليان بقلبها: ووش دخل الدكتور بالتوحم
بعد 5 دقايق ليان جتها فكره اللي امس ببالها:مرت ابوي متى بتروحين للدكتور
ابرار: ماادري بس اذا كان يهمك ببلغك
ليان: بصراحه يهمني لانو اللي جاي بالطريق اخوي او اختي
*******************************
تجهزوا لانه وساره ولبسوا عبياتهم
ام ساره قاعده تصيح: الله يحفظكم
ابوساره: ترى وصف الشقه حاطينها بالورقه بحي السالميه
ساره: اوك
فواز خم ساره ولانه: انتبهوا على انفسكم <<وركبوا السياره
****************************
<<في بيت ابوفايز الساعه 3>>
فايز: اليوم بطلع مع اخوياي الكوفي
ابوفايز:طيب
فايز: وين سالي ؟؟
ابوفايز: راح شوفها مدري
<<فايز راح يطق عليها الباب >>
سالي: انا بكلم لميس عشان نروح للمطعم
دحوم: طيب بس رديلي بأقرب وقت
سالي: اوكـ
فايز: ســــــــــالي ...افتحي البــــاب
سالي فتحت الباب:نعـــــــــــــــــــــــــــم
فايز: ليش مقفله الباب؟
سالي: قاعده اقيس ملابسي
فايز: وانا كل مااطق الباب تقولين نفس الكلام
سالي: طيب انا كل يوم اشتري ملابس واقيسهم
*****************************************
يارا رجعت من الشغل وشافت السياره قدام بيتهم يارا انجــــــــــتنت
بقلبها: وشلون هذا نفس مكانه من يومين ونفس لطمة شماغه ونفس مكان السياره واول مره اشوفه
<<دخلت البيت >>

وراحت للغرفه تفتح المسن ولقت رساله من طلال(انا احبك ومايستاهل الزعل علشان البنات وربي ماسويت شي اتمنى انك تشيلين البلوك واتمنى نصير اصدقاء)
يارا محتاره تكلمه ولالا.
**********************************
ليان وهي راجعه من الكليه شافت ابرار لابسه عبايتها
ليان: وين رايحه يامرت ابوي؟
ابرار: بروح اتطمن على البيبي
ليان وهي مستانسه: طمنيني عليه اذا رجعتي
رقت ليان غرفتها وغيرت ملابسها على السريع
ليان: الو.......فايز تعال بســـــــــرعه
فايز: وين
ليان: بيتنا...تعال الحين
فايز:طيب جاي
*******************
<<في بيت لجين>>الساعه 4
ترن ترن ترن...
لميس: هلا
سالي: اهلين
لميس: شعندك؟
سالي: زين انك عرفتي ابي شي
لميس: باين من لهجة كلامك
سالي: ابي اطلع مطعم
لميس: متى؟
سالي:يابكرى يااليوم
لميس: مع مين؟
سالي: معاك
لميس: بس
سالي: ودحومي
لميس: انتي تســــــــــــــتهبلين
سالي:لا
لميس: وشلون نروح لحالنا
سالي: قولي لامك بروح اذاكر عند وحده من البنات
لميس: تستهبلين..تعرفين ا ن امي مايمشي عليها هالكلام
سالي: لاماعليك..انا بقول لابوي نفس الشي
لميس: يعني اجي عندك وبعدين نروح مع السواق
سالي:يب يب
******************
اما فايز راح للبيت
فايز: وين ابوك؟؟
ليان: طالع
فايز: ليش جايبتني
ليان: شفت الخطه اللي قلتلك عليها امس
فايز: ايه
ليان: الحين خذ البضاعه
فايز: وين البضاعه
ليان: بالمجلس
فايز: طيب هم يجونها ناس بالبيت ذا
ليان: أيــه
فايز راح بالاغراض عند اصدقاؤه بالاستراحه
*******************************
وصلت لانه وساره للكويت واستقبلهم سعود
لانه: هذا وش جايبه؟
ساره: وانا وش دراني تسئليني
لانه وهي تناظر ساره: الله واعلم مين اللي يدري
ساره: اقول امشي
سعود جاء عندهم : هلا لانه اخبارك؟
لانه: انـــــــــــــــــت ماتستحي على وجهك وش جايبك تلاحقنا
ساره: خلاص اسكتي
لانه: موب ساكته ادام هذا قدامي
سعود: انتي ليش تكرهيني
لانه: لاني مااحبك يعني غصب احبك
ساره: خلاص امشي ندور تاكسي
سعود: انا اوصلكم
لانه بصوت عالي: خيــــــــــــــــــــــــــر عاد زودتها
ساره قاعده تسحبها: خلاص امشي
*******************
<<في بيت لجين>>
لميس: يما بروح عند وحده من صحباتي بذاكر عندها
لجين: متى بتروحين؟
لميس: مدري بسأل سالي عشان سالي بتجي معي
لجين: طيب اسأليها والحين رديلي
لميس اتصلت على سالي: اسمعيني متى بنطلع المطعم؟
سالي: الساعه 7
لميس: اوك باي
وراحت قالت لامها وامها وافقت
****************************
<<في بيت جوزه>>
فايز يطق على سالي
سالي: وش تبي؟
فايز: شوفي وش جبت لك
سالي: وش جبت؟
فايز: هذي الشنطه والبجامه وجزمه وحزام واكسسورات.....و...و......و...و.......
سالي: يــــــــاي مره خقــــــــاق
فايز: ايه طيب اشكريني
سالي: من وين لك هذولي الاشياء
فايز: وانتي وش دخلك خوذي ولا مع السلامه
سالي: لا خلاص ابغاهم
************************
يارا جلست تفكر تكلم طلال ولالا وبالخير وافقت
طلال: الو
يارا:........
طلال: ردي علي
يارا: هلا
طلال: رضيتي عني
يارا: اكيد
طلال: اخبارك؟
يارا: تمام
طلال: انشاءلله دوم
وقاموا يسولفون..
******************
<<في بيت ابوليان>>
ابرار قاعده تتفرج على الترفزيون ودقت وحده من الزباين
الزبونه: انا بعد شوي جايه جهزتي البضاعه
ابرار: اوك بجهزها

راحت ابرار المجلس تجهز البضاعه
ابرار تضارخ: البضاعه وينـــــــــــــــــــــها؟
ليان ميته ضحك: وش فيك يازوجة ابوي العزيزه
ابرار: اعترفي وين البضــــــــاعه
ليان: مدري
ابرار قاعده تشد شعرها بقوه وطيحتها بالارض ورمت عليها الجزمه وتصارخ
ليان: انا اللي ماخذتها كــــــيفي
ابرار: وين ماخذتها بسرعه ردي وين؟
ليان: مالك دخل ماراح اقولك
ابرار: ماراح تقولـــــــــــــين طيب انا اوريك

وبعد نص ساعه محمد جهز شنطته
ابرار: وين رايح؟
ابوليان: مسافر
ابرار: وين؟
ابوليان: بروح للكويت ماسلمت على لانه وساره وبعد عندي شغل
ابرار ببتسامة خبث: توصل بالسلامه

************************************************** *****************




الـــــــــــبـــــــــ14ــارت الــــــــرابــــــع عــــــشـــــر
*****************************
<<بمطعم وتر ليمون>> الساعه 7
لميس: وين خويك؟
سالي: مدري بتصل عليه
لميس: هااه ويـــــــــنه؟؟
سالي : هذا هو توه داخل
لميس: يلا روحي كلميه
سالي: لاعيب هو يجي
لميس تبتسم له
سالي: لاتبتسمين
لميس: طيب
جاء دحوم
دحوم: هلا والله وغلا
سالي:هلابك
دحوم: وين بقعد
سالي: اقعد معنا
دحوم قعد جمب لميس عشان يكون وجهه قدام سالي
لميس: عن اذنكم بروح اطلب
سالي: القرصون هو يجي ياغبيه
دحوم: اقول روحي اطلبي ابي اقولها شـــــــــي
لميس:اوك
دحوم: يالبى قلبك
سالي : ..........
دحوم: فديت اللي ساكتين انا
************************************
<<بالليل الساعه 12>
يارا تكلم طلال وهي على السرير وفيها النوم <<شوي يارا سمعت صوت
يارا بخوووووف ورعبه: طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــلال ف احد بالبيت
طلال: ليش وش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يارا:لحظه بشوف
<مشت خطوات خفيفه خايفه تصدر صوت >
يوم طلعت من الغرفه لقت البيت حوسه فوق تحت والكنبات مقلوبه و...و...و...
يارا وهي تصيييييييح: طلال تعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــال بسرعه تكفىىىىىى لاتخيليني خايييييييفه
طلال: ليش وش فيه
يارا وهي تشاهق : مدري في صوت يخــــــــــــــــــــــوف مره والبيت مقلوب فوق تحت
طلال: خلاص انا جاي
طبعا طلال يعرف البيت عشان ابوليان كان يعزمه
<<وبعد نص ساعه>>
طلال طب ولقى الباب اللي جوا مفتوح ودخل وشم ريحة دخان يوم راح للمطبخ لقى نار وماقدر يتنفس بدأ يدور يارا ولقاها بالغرفه خايفه وماتقدر تطلع لان دخان النار كثير وقاعده تصيح ويوم جاء طلال بلا شعوري ضمته وماسكته بقوه
طلال وهو قاعد يمسح دموعها:لاتخافين انا معك
بعد 5 دقايق بدأ يجي النار للغرفه واخذ عبايتها وهي حاضـــــــنته وشالها وراح للحوش ولبسها العبايه

طلال دق على المطافي عشان البيت منحرق
طلال وداها للمستوصف يتطمن عليها بعدين وداها لبيت لجين..
**************************************
<<بالصباح>>الساعه9
ابرار قفلت على ليان الباب وهي ماتدري وبعد ساعه ليان قامت عشان تفطروقاعده تحاول تفتح الباب ماقدرت
ليان: ابــــــــــــــرار.......ابــــــــــرار......... ابــــــــــــرار
ابرار: خير وش تبين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليان: افتحي الباب
ابرار: منب فاتحه
ليان: انا بروح للحمام حــــــــــــــــرام عليك
ابرار: نو
ليان: اففففففففففففففففففففففففففففف
********************************
<<بالكويت>>قاعدين بالفصل الساعه 10
ساره: اف وين الدكتور
لانه: مدري عنه
ساره: امشي خلينا نطلع
لانه وساره طلعوا برى الفصل
ساره: شوفي هذاك المملوح اللي جاي عند فصلنا
لانه: ايه والله انه مملوح بس خلاص باين انك تحشين فيه
ساره: ههههههههههه احلفي
لانه: شوفيه قرب من فصلنا>>>هذا دكتور ولا طالب
ساره: امشي نسأله
الدكتور يوم جاء الفصل
ساره: عفوا انت دكتور ولا طالب
الدكتور: لادكتور
ساره: تشرفنا بمعرفتك دكتور
الدكتور: وانا اكثر
الدكتور شكله صغير باين انه طالب مو دكتور لانه بمعنى الكلمه خوقاقي
الدكتور: انتي وش اسمك؟؟
ساره: انا ساره
الدكتور مايقصدها يقصد لانه عشان شافها خجوله وتستحي
الدكتور: انا اقصد اللي بجمبك
ساره: هذي اختي لانه
********************************
<<في بيت لجين >> الساعه11
لجين: يارا
يارا: هلا
لجين: انتي امس وش قصتك وجهك فيه اثار غبار واول ماجيتي نمتي ماقلتي شي
يارا:امس بيتنا دخل فيه واحد الله لا يوفقه حرق لنا البيت وانا دايما اقول لوفاء هذا وش قصته عند الباب له يومين واخيرا بانت قصته
لجين: ومين جابك للبيت؟
ياارا: السواق
لجين: ماصارلك شي؟
يارا: لا بس شوية ضيق بالتنفس
لجين: الحمدلله على السلامه
يارا: الله يسلمك
********************************
<<جوزه رجعت من السفر>>
وسالي قاعده تكلم كل حياتها دحوم وتحبه بشكل جنون
جوزه: سالي افتحي الباب
سالي فتحت الباب: نعم
جوزه: مافيه يعني سلام
سالي:يما لانلعب على بعض انتي ماعمرك صرتي ام فعلا عشان احبك ولا اسلم عليك
جوزه: وش قلة الادب هذي
سالي: انا صادقه بكل كلمه اقولها
جوزه: انتي انثبري
سالي: تدرين انثبري كلمه حلوه لان (انثى )معناها بنت( بري )يعني بري فيني<<برأإأإأ
*********************************************
<<بالاستراحه>>
صديقه: وش رايك نسرق
فايز: الظاهر اعجبك الوضع يوم جبت لك البضاعه
صديقه: ايه والله شفت يوم حطينا البضاعه في الحراج كسبنا فلوس
فايز: افا عليك انا ذراعك اليمين
صديقه: كفو والله
**********************************
الجده هوازن دخلت البيت ولاتلقى البيت محروق والجدار لونه اسود
الجده هوازن: الو يارا وينك وليش البيت كيذا وصار لك شي ولالا
يارا: يؤيؤ تبين اجاوبك على كل هالاسئله
الجده هوازن: الحين انتي وينك؟ انا بجيك
يارا: انا ببيت لوجين
الجده هوازن: خلاص جايه افهم السالفه
<اما ليان الى الحين قاعده بالغرفه ماتدري وش تسوي وقعدت على النت طبعا لان ابرار حابستها والمشكله انها مرررررررره عطشانه وجوعانه>
<<<<<<<<وبـــــــــــعـــد نصـــــــــــف ساعـــــــــه>>>>>>>>
فتحت عليها ابرار ولقتها مغمى عليها..
ابرار: انا فاضيه لها تموت علي<<< ونادت الشغاله
الشغاله: نعم مدام
ابرار: روحي جيبي عطر (كلونيا او بصل وحطيه عند خشمها
الشغاله: تيب
الشغاله سوت نفس ماقالتلها ابرار وبعد دقيقتين قامت
ابرار: واخيرا قمتي تصدقين بغيتي تموتين
ليان: اسكتي وانتي اخر من يتكلم
ابرار: تبغين تنحبسين بالغرفه مره ثانيه
ليان: تشششششششششششب ولا كلمه
ابرار: ترى الى الحين ماخلص العقاب وانتي عارفه وش سويتي<وقفلت الباب
***************************************
<<بالكويت>>
لانه وساره توهم طالعين من الجامعه
ولانه شافت سعود قدامها وماعطته وجهه وركبت السياره.
<<بالشقه>>
لانه بدأت تحس بتأنيب الضمير وفكرت تعطيه وجه ولالا وبعد مافكرت وهي حاسه فيه لكن قالت بنفسها: مابي اعطيه وجـــه < مصصره
***********************
<<يارا قالت لامها كل شي صار>>
الجده هوازن: طيب الحين وين بنسكن ؟؟
لجين: تلمحون
يارا: وش قصدك بتطردينا ولا ماتبينا
الجده هوازن: خلاص يارا امشي نطلع من البيت نسكن عند عيالي
لجين: افا عليكم اذا ماشالتكم الارض تشيلكم عيوني
يارا: من زين عيونك
لجين: شوفي عيونك
يارا وهي ترفرف بعيونها :وش فيها عيوني وه فــــــــــــديتها بثث
لجين: اقصد شفايفك
يارا: ياحلو شفـــــــــــايفي وهــــــــــــــــ بصص
لجين: ,...
**************************************


البـــــــــــــ15ــــــــــــارت الــــــــــخــــــــامـــــــــس عــــــــِشــــــــر
************************************************** *******
<<فايز واصدقاؤه راحوا يمشون بالرصيف وعلى الطريق يسرقون
وشافوا واحد قاعد يكلم بالجوال, صديق فايز مسك ايدينه وفايز اخذ الجوال وهجوا وسوا الطريقه لهنود وسعوديين وجمعوا 7 جولات>>
وراحو باعوهم بالحراج وكسبوا تقريبا 5500 ريال.
*************************
<<طلال دق على يارا>>
يارا : اقول
طلال: هلا
يارا: كيف كان شكلي يوم شفتني
طلال: طالعه قمر 14 حتى وانتي كئيبه
يارا استحت:طيب وش كنت لابسه
طلال: امممممممم مدري نسيت
يارا كانت لابسه بجامه لونها وردي لماعه وكانت لابسه سليبر(sleeper)فيه ريش كثير لونه وردي وكان شكلها باربي
************************************************** *
<<الساعه 3>>
ابرار فتحت على ليان الباب
<<ليان تضايقت من شي واحد انها ماتوضت وصلت وطبعا حرمتها انها تدخل الحمام وانها تاكل وتشرب وانها ماتروح الكليه>>
ونزلت اكلت وشربت وصلت وارتاحت
************************
<<طبعا ماصار شي جديد بالكويت سعود يجي يكلمها وماتعطيه وجهه>>
**************************
طلال: انا موب قلتلك من اول ماكلمتك لاتتركيني
يارا: ايه
طلال: طيب انا جيتك وماابي هالحب يضيع فعشان كيذا بخـــــــطبك
يارا استحت: ...
طلال: شفيك؟
يارا: متى بتجي تخطبني؟
طلال: انا لو بيدي اليوم اجي
يارا: ههههههههههههه
طلال بسمعك اغنيه
يارا :اوك
عسى ربي أيخليك ألعيوني حبيبي
عسى ربي يخليني لعيونك
حبيبي دنيتك صعبه بدوني
ول شي دنيتي تسوى بدونك
انا مغرم يا غالي فيك
وادعي ربي أيخليك
إذا عنك بعد يجن جنوني
لأنك صرت غالى من عيوني
عسى ربي ايهنيني بغرامك
وله يحرمني من رقت كلامك
يا أغلى إنسان إنا عندي
يا حزني و فرحتي و سعدي
أخاف الناس عنك يبعدوني
حبيبي صرت أغلى من عيوني
حبيبي فيك راضاني زماني
لغيرك مايطاوعني حناني
سكنت في حبك في وجداني
و تعوض فيك حرماني
غرامك غير إحساسي و لوني
حبيب روح يا أغلى من عيوني
********************************
<<طبعا محمد سلم على لانه وساره وهو بالطريق بيرجع للرياض>>
<<ابرار بالشهر الثاني>>الساعه 5 بالعصر
ابرار بدت تطرش ومدري وش فيها
ابرار: لـــــيــــــــاااااااااااااان.....ليااااااااااااا ان...لياااااا ااااااااااااااااان
ليان: نعم
ابرار وهي تصيح: تعالي وديني للدكتور انا مره تعبانه
ليان: اوك...بروح اجيب عبايتك
<<ليان جابت العبايه>>
ليان: اجي معاك ولا مايحتاج
ابرار: الا تعــــــــــــــــالي
ليان: تيب
<<راحو للمستوصف>>
ابرار: هاه وش صار
الدكتور: النتيجه بكرى بتطلع
ليان: طيب مشكور دكتور
*****************
<<الساعه 4 بالعصر>>
طلال: هلا والله
محمد:هلابك
طلال: اليوم بجيك لببيت بكلمك بوضوع ضاروري اذا ماكنت مشغول
محمد: لاحياك ماعندي شي بأي وقت
طلال: مشكور
محمد: بأي وقت تحب تشرفنا ؟
طلال:الساعه 8 بالعشاء
محمد: خلاص حياك
<<الساعه 8>> ~ مستعجله
طلال: بصراحه انا جاي اخطب اصغر خواتك
محمد: نتشرف
طلال: تسلم
محمد: حنى بنسئلها اذا موافقه ولالا
طلال: من حقكم
محمد: وش تشرب
طلال: لامشكور انا مستعجل عن اذنك
محمد: اذنك معك
******************
<<اليوم الثاني>>
ابرار: طلعت النتيجه
الدكتور:ب ب بـ بصراحه مدري وش اقولك
ابرار: ليش وش صاير
الدكتور: الجنين تسقط
ابرار كان حلمها وكل حياتها ماكانت تتوقع بصير كيذا
محمد: ايش السبب
الدكتور: هي كانت ماتجيب عيال ويوم تعالجت نجح لكن الظاهر مو كل من تعالج ينجح
<<ابرار ودوها غرفه المهدئات وهي تصــــــــيح>>
ابرار:محمد انت ماتستاهلني انا ماراح اسعدك ماراح اجيب عيال انا امس حرمت بنتك واغمى عليها وانا مدري وش اقو لانت تستاهل وحده تقدرك وتقدر بنتك وانا اسفه..
محمد: وش سويتي بليــــــــــان
ليان: يبا وش دعوه هي تمزح ماسوت لي شي
محمد: خلاص اجل ماراح اتركك
ليان: وانتي انشاءلله بتقدرينا كلنا صح
ابرار وهي تضم ليان: صح
<<ابرار عرفت ان الله حق عشانها عذبت ليان>>
***************************
مبارك كلم امه عن غيداء وراحوا خطبوها ووافقت
************************
طلال دق على يارا
طلال: خطبـــــتك
يارا: تمزح؟
طلال: لااتكلم جد
ياارا: وش قال اخوي
طلال: قالي بسألها
يارا: اها
طلال: متى بشوفك
يارا: اكيد لما تجي امك وتخطبني رسمي
طلال: طيب متــــــــى؟
يارا: وانا وش دراني المفروض انت تكون عارف
طلال: ودي اجي بكرى بس اعيب امس جيت اخطبك
يارا: ههههههاي
طلال: طيب انا كلمت امي بس مدري متى بتجي
يارا: اوك بعد اسبوع
طلال: ماودي اطول
يارا: لاياشيخ
طلال: والله
يارا:ههههههههههههههه
*********************
<<وبعد مرور اسبوع في بيت ابوليان>>
يارا: يلا ليان سوي القهوه بروح البس واكشخ
ليان: تيب
ابرار: لاخير ليان روحي انا بسوي القهوه
ليان: اجل انا وش اسوي
يارا: خلاص سوي كيك انا برقى للغرفه
ليان: اوك
ابرار: ياعومري متلخبطه
<<ليان يوم خلصت الكيك رقت عند يارا فوق>>
يارا: هاه وش رايك فيني
يارا لابسه بنطلون ابيض مره ضيق وموديله من تحت مره جنان وبلوزه بيضاء وفوقه جاكيت نيلي وعليه بروش جونان ولبست طوق لونه ابيض ووراه بوف ولبست عدسات زرق وحطت كحل ازرق وحطت بلشر وقلوس خفيف ماله لون بس لمعه وطالعه خقق
ليان: انا اتســـــــــــــــــــــــــــدح ايش الجمال هذا واللبس الروعه
يارا استحت
<<بالمطبخ>>
يارا: ابرار مره مستحيه وشلون ادخل عند امه واخته وقدامه اخاف اشيل القهوه ويمكن اطيحها
ابرار: ههههههههه عادي لاتهتمين
ليان: ابرار يلا روحي جوا
ابرار: يلا باي
ابرار بصوت عالي: تعالي محمد هو اللي بيستقبلهم
ليان: لاطلال بيقعد بالمجلس وامه واخته بالصاله
يارا بقهر: يعني وشلووووووووووووووووون ماراح اشوفه ولايشوفني
ابرار: الا..محمد بيروح ويخلي طلال وامه واخته بالصاله وانتي بتدخلين عليهم
يارا: اهم شي اشوفه
ليان بخبث: ليش تعرفينه
يارا انحرجت: لابس يمكن يطلع شين
ابرار: اها
ابرار راحت تسلم عليهم وتقعدهم
<<وبعد 10 دقايق تقريبا>>
راح طلال عند امه واخته
محمد: يلا امشي
يارا: طيب
ابرار: يارا نسيتي القهوه
يارا: ايه صح نسيت
ليان: استني القهوه اللي بيشربها حطي فيها مـــــــــلح
ابرار: ههههههههه ايه حطي
يارا كثرت بالفنجال ملح
ليان: حرام عليك خلاص حطيتي علبة الملح كله
ابرار: خليها بنشوف ردة فعله
يارا دخلت بالصاله وهي ماسكه الصينيه ويدها ترتجف وحست انها بتــــــــطيح
يارا بقلبها: ااذا طحت بسوي نفسي مت<<وربي فاضيه


^
^
^

يارا بقلبها: ااذا طحت بسوي نفسي مت<<وربي فاضيه
<< يارا دخلت بالصاله وهي ماسكه الصينيه ويدها ترتجف وحست انها بتطيح
ماطالعت احد لانها مره مستحيه وخايفه>>
<<طلال يناظرها وخاق عليها ماتوقع هذي هي اللي يشوفها بعبايه تفاجىء بجمالها>>
طلال: فديتهاأإأإأإأإ
يارا : هلا ياخاله
<<وعطتيهم القهوه>>
طلال حط القهوه بفمه وعلى طول كبــــــــــــــــــــــه من فمه بالارض
طلال : كح كح << يكح وااااااااااااااااااااااع <~ بقبله طبعا لانه منحرج منها
يارا ا ميته ضحك وبقلبها : اشربك بأيدي
طلال بقبله: يعني مانقدر نسولف براحتنا
<وبعد السوالف اللي دارت بين ام طلال ويارا>
<<طلال طبعا لابس شماغ وثوب طالع جووووووووووونان>>
<<الساعه11>>
يارا: ترى بنام عندكم
ليان: طيب بشري امك
يارا: تراني عمتك اخت ابوك واكبر منك
ليان: طيب بشري امك
يارا: امي ياعومري تعبانه
محمد: انتي ماعندك دوام
ابرار: اليوم الخميس
يارا: يعني طرده
ليان: بشري امك
يارا: طفــــــــــــــــــــــــــــــح الكيل
ليان: بسم لله على كيلك
<يارا قامت تلاحقها وتستهبل وليان تركض ومصدقه الموقف وقاعدين يناقزون بالسرير>
ليان: هههههههه تخلي طلال يشوف حركات البزران حقتك
يارا: ههههههههههههههههههههههههه
كــــــــــان احلى يوم بالنسبه ل يارا بأنها شافته ومررررررررره مستانسه
**********************************
<طبعا مبارك وغيداء يكلمون بعض وصار يمون عليها وتمون عليه>
مبارك: تدرين ملكتنا بتكون مع خالتي يارا
غيداء: وناسه حلو كذا
مبارك: اهم شي تكونون مستانسين
غيداء:ههههههههههه
*********************
<يارا وطلال قاعدين يسولفون>
يارا: يمكن ارجع عن قراري وماتزوجك
طلال باندهاش: ليش انا مقصر معك بشي
يارا: لا بس انا سمعت قصيده
طلال: قولي شنو
يارا: اوك
لا تحسبين العرس توفــــــــــــي وكتكـات ....
ولا تحسبينـه تويــــــــــــــــــــــكـس والا بونـتـي
ولا تحسبين العرس كــــــــــــــــيكة وطرطـات ....
طلال: وربي انك مرجوجه
يارا:انا بردانه يلا باي
طلال: على وين
يارا: بروح عند امي تدفيني
طلال: انا اعرف ان الام تعطي الحنان والحبيب يعطي الدفا
يارا: مو كل من لمك وضمك بيدفيك
ولا كل من قال أحبك من قلبه نطقها.
والحبيب إللي أشواقه منك وفيك..
صار نار يحرق وحنانه أشبه بحطبه

وبعدين انا ماعندي حبيب
طلال:وانا نسيتيني بهسهوله
يارا: انت خطيبي موب حبيبي
طلال انقهر: ليش بعد عندك حبيب
يارا: وه فديت اللي يغارون اناااااا
طلال: يعني انا حبيبك
يارا: وفي احد ساكن بقلبي غيرك
<<حدد طلال مع يارا موعد الملكه>>
يارا: هلا بمرت ولد اختي
غيداء: هلابك
يارا: وش رايك بااللي قاله مبارك
غيداء: مررررررررره استانست
يارا: ترى انتي بتنزفين اول بعدين انا
غيداء: وخطيبي وخطيبك
يارا: بيدخلون وبيلبسونا الشبكه
غيداء: يوم جاء يخطبك وش كان موقفك
يارار: كنت بطيح
غداء: يؤيؤيؤ قويه لو طحتي
يارا: من جد
<<وقعدوا يسولفون بالجوال>>
غيداء: متى الملكه
يارا: بعد اسبوعين
<<مر اسبوع وماصار شي جديد>>
<<يوم السبت في بيت لوجين الساعه 7>>
يارا: يلا متى يمدي نشتري الفستان و.و و و و و وو و..
وفاء قاطعتها: خلالالالالاص خلصت
<<وطلعوا كل اسواق الرياض عشان يختارون فستان>>
<<في المحل>>
يارا: شوفي هذا الفستان مره خقاق
وفاء: ايه مره خوقاقي اشتره قبل مايروح عليك
يارا: خير موب على طول اشتريه بكرى بنادي امي وامك يشوفونه
وفاء: طيب اخالتي العزيزه اسكتي فشلتينا
يارا : راسي يعور من كثر ماندور امشي نتعشى
<<وفاء ويارا ركبوا السياره>>
وفاء: وين نتعشى؟
يارا:تشيليز
وفاء: روح مطعم تشيليز
السواق: تيب
<<بالمطعم>>
<<طلال دق على يارا>>
يارا:هلا
طلال: هلا بنور عيوني وينكـ؟؟
يارا استحت: انا بمطعم تشيليز
طلال: فيه شباب
يارا بأغاظه: ايه كثييييييييير
طلال: تغطي زين ولا تضحكين
يارا: مقدر اتغطى وشلونا كل
طلال: طيب سكري الستاره اعرفك تفتحينها
يارا: طيب
طلال: الشباب حلويين ولا شينين
يارا: اممممممم استنى بشوف.. بصراحه كل واحد احلى من الثاني
طلال: وتقولينها بوجههي
يارا: مو دايما المدرسات يقولون الكذب حــــــــــــــــــرام.. انا مااعرف اكذب اخاف ادخل النار
طلال: ههههههههههههههههههههههههه
يارا: اصلا نت بعيوني احلى واحد ومستحيل اطالع غيرك
وفاء: احلى احلى حب وغرام صرتوا عبله وعنتر
طلال: ههههههههههه
يارا: ايوا وش عندك؟
طلال: شريتي فستان
يارا: فيه فستان عجبني بشتريه
طلال: بسرعه اشتريه ابي اتزوجك واخلص
يارا استحت: تونا على الزواج
وفاء: بسرعه سكري ابي اكل جوعانه بطني يوطوط
يارا: عندي المفجوعه تبي تاكل اكلمك بعدين
طلال: طيب تبين شي
ياارا: لاسلامتك
طلال: باي
يارا: باي

<<اليوم الملكه>>
يارا وغيداء ببيت لوجين عشان بيتها واسع
غيداء ويارا الكوفيره عنهم تسويلهم تسريحه وميك اب
<<الساعه 7>>
لوجين: خلصتوا
يارا: انا خصت بس بقى غيداء تحطلها ظل
غيداء: وين وفاء ولمييـس
يارا: طلعوا للمشغل
غيداء: خلصت
لجين: كلولولولولولوولولولوش
يار: سووا الكوشه
لجين: ايه
غيداء: جت حقت الدي جي
لجين: ايه
يارا: مانسمع اغاني
لجين: الحين بتشغله
غيداء: وين المعازيم
لجين: محد جاء الى الحين
يارا: الصبابات جو
لجين: ايه
غيداء: عذبتك معاي ياخاله
لجين:لاحبيبتي وش دعوه اليوم الفرح لك
يارا: وانــــــــــــــــــــــا
لجين: ولك ياخايسه لاتزعلين
غيداء: خالتي لجين يرن الجرس
لجين: بروح اشوف مين!
لجين تتكلم بالسماعه: مين
ليان: انا ليانوه
<لجين نادت الشغاله تفتح الباب>
ليان: اهلين
ليجين:هلا
ليان: ليش مالبستي فستانك
لجين: الحين بروح البس
ليان: بروح عند وفاء
لجين: وفاء موب هينا مع لميس بالمشغل
ليان: يرن الجرس يمكن هي
<ليان فتحت الباب وطلعت هي>
وفاء: وش رايك بفستاني
ليان: مره يخقـــــــــــــــــــق
<وفاء لابسه فستان اخضر ضيق وموديله من تحت زي الذيل وفيه كسرات وطالع نص ظهرها>
لميس: وانا وش رايك بفستاني
ليان: مره كيووت
<لميس لابسه فستان لونه اوف وايت قصير عند الركبه وجاي موديله طبقات ومن عند الصدر مره ضيق>
<يارا لابسه فستان لونه بيج>
<غيداء لابسه فستان وردي وحاطه ورده على شعرها>
وفاء: وين ابرار
ليان: راحت مع السواق تجيب صينية حلا
وفاء: من بقى ماجاء؟
لميس: بقى سالي واهل غيداء وطلال
ليان: ايه صوح
وفاء: وشلون فستنان سالي
لميس: لونه زيتي
<فستان سالي دحوم شرالها اياه ومن ذوقه وهي حلفت لوكان حلو او شين تلبسه >
<وبعد نص ساعه جو اهل غيداء وطلال>
<<بالزفه>>
<غيداء نزلت من الدرج وهي ترتجف >
<وانزفت على اغنية>
غيداء سـحرها غازل خجلها
واجتمع مع حسنها زين الخصايل
اشـغلتني والـزعل عـني شغلها
مـاوصل مـن عنده ردالرسايل
الـعيون الـهايمه للشوق ولـها
وانـتثر لـيل السهر فوق المثايل
تـغري الـقلب المولع في غزلها
.و الزعل من شيمة نفوس الأصايل
بـالغلا لـك منزله ما احد وصلها
من غرامك شفت با الحب الهوايل
مـا تصدق فيك روحي من عذلها
ومـا نـدور فيك يا شوق البدايل
صـدقينيي يـامنى روحي وأملها
..خـاطرك كانه على شايل
هلا (غــــيداء)ومثل (مبـــــــارك) بالدنيا أثنين مافيها
نويت أني أوصّفها وحروفي بوصفهاأحتفلت
وعليها من الفرح شعري رقص بأحلىلياليها
أنا بوصفها أببدأ بشعرها يوم لهفلت
سواد الليل والجبهه قمر نوره يغطيها
وعيونها عيون حوريه ومنها الحورأتحلت
يعني بأختصار كامله وجمال الكون بيديها
<وقعدت على الكوشه وبعد 10 دقابق دخل مبارك>
ام مبارك وغيداء: كلولولولولولولولولولوش
مبارك: الف مبروك
غيداء: يبارك فيك
<ولبسها الشبكه وراحوا المجلس يصورون ويسولفون>
مبارك : اليوم طالعه خـــــــقـــــه
غيداء مدنقه راسها
مبارك رفع راسها: فديت اللي يستحوون
غيداء ابتسمت وودها الارض تنشق وتبلعها
خـــــــــــلاص بسس نخليهم على راحتهم <~ برا

ام مبارك: متى بتنزل يارا
الجده هوازن:بعد شوي
<<نزلت يارا من الدرج>>
<<وانزفت على اغنية>>

ضحكت الدنيا واخيرا لقيناك حبيبي وحياتي كل عمر فداك
والله ما ينسى اني في يوم حبيناك حبك في قلبي على طول ما انساه
يا اغلى الحبايب اللي دوم عني غايب
انا ملك ايديك انا ملك ايديك
نفسي بقربك وطيبة قلبك عمري انا ليك
اه يا حياة الروح اها
تفداك الروح اها
حبي وعمري كله فداه
وينك نصيبي يا عمري وحبي
والله اشتقنا والله اشتقنا
دايما في بالي يا حبيبي الغالي
وين اروح القاه
يا حياة الروح اها
تفداك الروح اها
حبي وعمري كله فداه
مين يقول العشق في الدنيا حرااام منحنا عشقناه
حبينا وتحبينا وانسينا وتنسينا ودوبنا
يا حياة الروح اها
تفداك الروح اها
حبي وعمري كله فداه
<<وقعدت بالكوشه>>
<طلال اول مادخل عيونه عليها ولا وخر عينه منها>
طلال: مبرووووووك
يارا: مااسمعك
طلال قرب من عند اذنها: مبروك
يارا: يبارك بعمرك
<وبعد 5 دقايق جابوا كيكه كبيره ومسك يده وقعدوا يقطعونها واكلته واكلها>
<جت خالة طلال وخلت يارا وطلال يرقصون< غصب عنـــــــــــــها>
<هو مسك خصرها وهي مسكت كتفه ومره مستحين>
<جت خالة طلال المرجوجه>
خالته: تكفى شلها
طلال: لامابي
خالته: بتشيلها غصب
طلال: وشلون؟؟
خالته: بحط اغنية والله احبك
يارا: شعندكم
طلال: مافي شي
يارا: ايه باين
طلال: بهديك اغنية
يارا: ايش
وحطت الاغنيه
والله حبك احبك وويشهد الله علي
لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي
...............
يارا:فديتك
<<طلال شالها وبدأ يدور فيها وباسها على خدها>>
<<بالصباح>> <<يارا ماخذه اجازه>>
يارا: اف متى نتزوج ونفتك
لميس: لهدرجه مستعجله
يارا: لا بس ......وانتي وش دخـــــــــلك (توها تستوعب)


************************************************** **************
نهاية البــ15ــــــــــــارت الخـــــــــامس عـــــــشر









الـــــــبــــــــ16ــــــــــارت الــــــســـــادس عـــــــشـــــــر
******************************
<<بعد مرور شهرين جاء يوم زواج يارا>>

<<وانزفت على شعر>>
يابنـت حبـي لـك تعـدا الجنـون
يابنـت اضيـع علومـي بشوفـتـك
مع الجنون اصبحـت بـك مفتـون
مجنون وجن جنه يوم بانت بسمتـك
كل الجروح بشوفتك عنـدي تهـون
كل الجـروح تهـون لابانـت طلتـك
ان رحتي عنـي يالوجـه الحنـون
ماغير اذرف الدمع واقلـب صورتـك
الحب لك وحـدك لغيـرك مايكـون
القلب والعين والروح فده لحضرتـك
تمونين عل القلب وقلبي عليك يمون
مشاعـري مجنـون قلبـي سمتـك
يالباء قلبك ويالبـاء ذيـك العيـون
ويالباء ذيك الشامه اللي على وجنتك
ان ضقت ولانضلمت ومن جد مغبون
افرح واذكـر انـي وراك وعزوتـك
مهما العواذل عنك قامـو يقولـون
بقول ومـن دون شعوركلـي فدوتـك
يابنت مـع الجنـون فيـك مفتـون
مجنون وجن جنه يوم بانت بسمتـك

<<وطبعا مره كانوا فرحانين لها ومر الزواج على هبالهم وخبالهم>>

<<بالسياره رايحين للفندق>>

يارا: بكرى بنسافر
طلال: اي بالصباح الساعه9
يارا: وين حجزت اول
طلال:بنروح للنمسا بعدين جنيف
يارا: وبعدين تركيا
طلال: من عنوني
يارا: تسلملي هالعيون
<<زواج غيداء بعد شهر ونص>>

رأإأإأح اختصر الاحداث على السريع

<<راحوا يارا وطلال للنمسا وجنيف>>
<<في تركيا>>
يارا: يارب اشوف كيفانش ولا توبا ولا جاكون
طلال: وانشاءلله مين ذولا
يارا: كيفانش اللي بمسلسل نور وتوبا اللي بسلسل سنوات الضياع وجاكون اياد اللي بمسلسل لحظة وداع
طلال: وتبين تشوفينهم بعد وقدامي
يارا: عادي انا ماسويت شي غلط
طلال: اها...وانا ودي اشوف ميرنا ونور ولميس ومنى وحلا وليلى
يارا: خييييييييير تشوفهم وقدامي بعد
طلال: نفسك
يارا: ياويلك رجلي برجلك
طلال: ههههههههههههههههه
<<وراحوا البيت اللي بمسلسل نور وصوروا فيه>>











بــــــــــــــعد مـــــــــــــرور ســــــــــــــــنـــــــــــــتـــــــــــــــــي ـــــــــــن









<<يارا حملت وبالشهر الرابع>>
<<وجوزه ولدت وجابت بنت عمرها سنه وسمتها روان>>
يارا: جبلي تفاحه
طلال: وليش
يارا: عشان البيبي حقك
طلال: ليش هو ياكل
يارا:لا بس انا اتوحم
طلال: كلش ولا البيبي اهم شي مايصيرله شي
يارا: وانا تراني بديت اغار منه
طلال:ههههههه......انا ابيهم كلهم يشبهونك
يارا: بس انا ماابي احد يشبهني
طلال: ليش
يارا: عشان يصيرون يشبهوني وتصير تدلعهم وماتهتم فيني وعشان تمل مني لان عيالي كلهم يشبهوني
طلال: وه بس ياحلوك











<<بعد مرور 5 شهور>>
يارا: آه آه آه
طلال: سلامتك من الآه وش فيك
يارا: ودني المستشفى بولد
طلال:طيب
<<بالمستشفى>>
طلال: حبيبتي هدي نفسك
يارا: مقدر
طلال: حاولي
يارا: دق على امي
طلال: طيب
<<يارا دخلت للغرفه وهي تصيح وتصارخ>>
<<وطلال ياعومري خايف عليها>>
طلال: هلا ياخاله
الجده هوازن: هلا وش فيك تكلمني كيذا
طلال: يارا تولد بالمستشفى
الجده هوازن: طيب طيب الحين جايه
<<جت ام يارا وام طلال عند الدكتور>>
ام يارا: ابي اشوف بنتي بدخل عندها
الدكتور: معليش مانقدر
<<بعد 3 ساعات >>
طلال: هاه دكتور وش صار
الدكتور: مبروووووووووك جابت ولد
<<طلال مره كان طاير من الفرحه>>
طلال: طيب هي وش صار عليها
الدكتورر: هي بحالة اغماء
طلال: يعني راح تقوم
الدكتور: الى الحين ماادري
طلال: طيب ممكن اشوف ولدي
الدكتور: ايه تفضل بالحضانه
<<بالحضانه>>
طلال: اغو اغو
<وقعد يدلع ولده وبعدين راح عند يارا>
طلال: يارا قومي مستحيل اعيش بدونك
<<وبدأ يمسك يدها ويقرأ عليها ويدعي لها>>

طلال : يارا فتحي عيونك
<<وبعد 5 دقايق>>
يارا: وشلونا لبيبي
طلال: الحمدلله وطلع ولد
<<طلال راح يجيب البيبي>>
يارا: ياحلوه ياناس
طلال: انا بسميه احمد
يارا: وانا ماشاورتني
طلال: اوكي وش رايك؟
يارا: اللي يقوله حبيبي انا موافقه
طلال: ايه صح وشلون الولاده
يارا:آه هذا اول ولد واخر ولد
طلال: لاياشيخه
يارا: ايه ياشيخ
طلال: اوكي بتزوج وحده غيرك
يارا: سوها وشوف وش بسو فيك
طلال: هههههههههههههههههه
<<وجوا العائله الكريمه كلها>>

<<وطبعا غيدا حامل>>





<<بعد مرور 5 شهور>>
ولدت غيداء وجابت بنت وسموها غاليه < (لا رخيصه)
<ساره ولانه صاروا بـ 3 جامعه وسعود دايم يعزمها وهي مو معطيته وجه بس بعض الاحيان ترحمه وتحبه بس مره ثقييله>













<<بعد مرورسنـــــــــــــــه>>
<<سالي ودحوم يسولفون مع بعض>>
سالي: بسألك سؤال انت تحبني
دحوم: ايه وانتي شاكه بحبي لك
سالي: طبعا لا
<وبدوا يقولون كلام حب وغزل وجوزه شكت بغياب سالي وتسمعت كل شي>
<<جوزه طقت الباب على سالي>>
سالي: اوك اكلمك بعدين
<سالي مجرد فتحت الباب جوزه عطتها كــــــــــــــــــــــــــــــف مره قوي وضربتها ضرب محد يتوقعه>
سالي: اتركــــــــــــــــــــــــيني
جوزه: مين كنتي تكلمين ؟؟
سالي: ماراح اقولك
جوزه: ماراح اخليك طول حياتك مرتــــــــــــــاحه الا اذا قلتي وبعلم ابوك بعد
سالي: موب لازم واصلا انتي اللي حديتني اكلم بسبب غيابك عن البيت من يوم وانا صغيره




<سالي ركضت للحمام وشربت كلوركس عشان ماتعلمها اسمواكيد لو سكتت بكرى بتعلم وعشان مايضره ابوها ولا اخوها وعشان يعيش حياته سعيده وماتبي تهتدم حياته (انـتـحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــرت)
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالا

<<جوزه قعدت تصيح لانها هي اللي وصلت بنتها لهينا>>
<<جوزه دقت على السواق>>

جوزه:يلا شغل سياره
السواق: طيب مدام
<<وودتها للمستشفى>>
<<جوزه قعدت تصيح وحست ان هي ورى كل هاللي صار>>

الدكتور : استني لا تستعجلين بعد شوي راح نعرف حالتها

<<طبعا فايز راعي دخان وشيشا وسراق وحرامي>>
<<بالرصيف>>
<راحوا يسرقون واحد لكن المباحث مشبهه عليهم من زمان وجاء الوقت اللي يدخلون السجن>

<<بالكويت>> الساعه 8 بالعشا
ساره: واخيرا مابقى الا اسبوع ونخلص ونرجع للرياص
لانه: ايه مرت الايام بسرعه
ساره:يلا تأخرنا عن الدوره حقتنا
لانه: طيب بروح اجيب شنطتي

<وصلوا للكليه عشان فيه بالعشاء دوره>
<وجاء بنفس الوقت الدكتور حق لانه وساره >
<الدكتور معجب بلانه اعجاب مو طبيعي>

<<بالمكتب>>
الدكتور: بصراح لاانا بعترفلك شي
<الدكتور مسك يدها وسعود قاعد يناظرهم>
الدكتور: بصراحه انا احبـــــــك
<<سعود انصدم وطلع صوت برجله على الباب من كثر القهر>>
<<هو يحبها وماكان يتوقع ان احد ياخذها منه>>
<<هو يحبها بس يدري انها ماتحبه بس مره متعلق فيها>>
<<ويوم سمع ذي الكلمه انصدم وراح ولانه لحقته>>
لانه شاف ردت فعلها كـــــــــــــــــانت ساكته وانا اذا قلت لها ...
<<وسعود وهو يمشي يصيح>>
لانه بصوت عالي: سعووووووووود انتظرني بكلمك
سعود وقف : وش تبين؟؟؟؟؟؟؟؟
<لانه يمكن لما كانت تتغلى عليه ماكانت تحس بالنار اللي هو يتعذب فيها وتوها تحس انو يوم ماعطاها وجه صارت تحبه>
لانه:انــــــــا...
سعود:انتي ايش
سعود راح وتركها ولانا تصيح: لاتكفى انا... انا...لانه عجزت تقولها لانها مره متفششله
سارا: وش فيك
لانه: انا خربت كل شي هو كان بيخطبني وعزة نفسي وكبريائي هم وصلوني لهينا
سارا: وليش مااعترفتي له بالشي
لانه: مــــــــــــدري
<وركبت السياره وقعدت تصيح>

<<بالمستشفى>>
الدكتور: بصراحه مدري وش اقولك
جوزه: ليه؟؟؟
*******************************************



الــــــــــبـــــــــــ17ــــــــــارت الـــــــــســـــــابـــع عــــــــــشــــــــــــــــر
**********************************************
<<بالمستشفى>>
الدكتور: بصراحه مدري وش اقولك
جوزه: ليه؟؟؟
الدكتور: بنتك سليمه ومافيها شي بس بسبة الانتحار ..
جوزه: ايش قوووووووووووووول!!!؟؟؟
الدكتور: اثرت على الحبال الصوتيه و ..
وصارت ماتتكــــــلم
جوزه وهي تصيح: انا خربت حياتي وخليت بنتي كيذاا
<وقعدت تدعي ربها لانه هي اللي وصلتها لهينا>
<<بالشرطه>>
الشرطه: خل واحد من اهلك يكفلك
<<فايز دق على ابوه مايرد ودق على امه وردت>>
جوزه وهي تصيح: نعم
فايز: انا بالسجن خلي أي احد يكفلني
جوزه: اف وش ذي الحاله وانت وش مسوي؟!
فايز: بالبيت اقولك
<<بالبيت>>
جوزه:وش فيه؟!
فايز: انــا ...
جوزه وهي معصبه: انت ايش؟
فايز: انا حرامي
جوزه: مستحـــــــــيل وشلون وش الكلام اللي تقوله انا ماربيتكم على كيذا <وقعدت تصيح>
فايز: اصلا انتي ماربيتينا ضيعتيني انا الحين واحد صايع ضايع صرت ادخن واشيش وحرامي وكنت بصير راعي مخدرات بس الفضل لله ثم الشرطه اللي ادبني ولارحت فيها
<<جوزه يوم سمعت هالكلام اغمى عليها ووداها المستفى اللي فيه اخته>>
<<بالمستشفى>>
الدكتور: بصراحه حالتها ماتستحمل حنى بنحولهاا للطب النفسي
فايز: الطب النفسي!!!
الدكتور: ايه وش فيك مستغرب كثثير من الناس يحسبون الطب النفسي حق مجانين
فايز: ايه انا مستغرب
الدكتور: لاعادي لاتستغرب وهذي اكثر حاله يدخلون فيها اذا كانوا منصدمين
فايز: طيب معليش اشوف امي
الدكتور: ايه تفضل
<<في غرفة سالي بالمستشفى>>
<<سالي حست انها بدواره ماراح تقوم منها>>
<<سالي تبي تكلم عجزت حست انو اخر يوم لها>>
الدكتور: نسيت اقولك بسبب التأثير اللي تعرضتيله تسببتي بعدم الكلام
<<سالي تبي تسأله بس ماتدري وشلون>>
الدكتور: عارف انك بتقولين شي بروح اجيب لك ورقه وقلم
<سالي قعدت تصيح وتدعي ربها انه يسامحها بس مافي طريقه غير انها تنتحر>
الدكتور: تفضلي اكتبي
سالي كتبت: انا ابي جوالك عشان برسل رسالة مهمة
الدكتور: تفضلي...خوذي راحتك انا طالع
<سالي كتبت رسالة لدحوم>
انا الحمدلله شفيت بس ماصرت اتكلم والحمدلله على النعمه بس اهم شي انو محد يأذيك ولايصير فيك شي
<دحوم ارسل لها رساله>
انتي سالي
<سالي ارسلت له>
ايه بس لاتدق لاني مقدر اتكلم
<دحوم ارسلها>
وش السالفه.. طيب انتي وين!؟
<سالي ارسلت له>
انا بمستشفى ال...
<دحوم ارسلها>
طيب انا جاي افهم السالفه
<<بعد ربع ساعه>>
سأل دحوم الدكتور: بأي غرفه هذا الاسم
الدكتور: بالدور الثاني غرفه رقم 15
دحوم: مشكور
<<دخل الغرفه بيشوف فيه احد من اهلها بالغرفه ولالا>>
دحوم: سالي وش فيك؟
<سالي كتبت له بالورقه>
انا اموت فيك بس خلاص للاسف راح نترك بعض عشان انا مااتكلم وانت لاتضيع عمرك معي وتزوج والله يوفقك
دحوم: وش السبب اللي مايخليك تتكلمين؟
سالي: موب لازم تعرف
دحوم بصوت عالي:لاقولي واذا ماقلتي بقعد الين مايجون اهلك واسئلهم
سالي وعيونها مليانه دموع: انا انتحرت
دحوم وهو يصيح: وليش سويتي كيذا
سالي: عشاني احبك والله احبك وانت سكنت روحي وكلي واتمنالك الخير واعشقك
دحوم: وانا احبك بس ليش سويتي بنفسك كيذا ممكن افهم!!
<<سالي كتبت له السالفه>>
دحوم: بس انا ماراح اتركك لو يصير أيش
سالي: انا ماابي تضيع عمرك عشاني
دحوم:وانا ابي اضيع عمري عشانك
سالي: خلاص إنسى اليوم ماني نصيبك !!...حكم القدر اللي حكمنا حبيبين
دحوم: كثير يؤمن با الكلام بس ما ينطقه وانا مااؤمن بالكلام ولا انطقه حلفتي لي تصونيني إذا صار الزمـن خـوان .. وأول ما عثر حظـي علـى دربـك خذلتينـي
سالي: صدقني ماخذلتك
دحوم: كنت أبكي إذا تبكين وأكون لبسمتـك فرحـان . . حفرتك داخلي وظني تصوني عشرتي أزمـان
سالي: كل اللي قلته صح بس انا ابي وحده تفهم لك
دحوم:اذا ظنك أجي أركع لرجلك... مـا عرفتينـي
سالي: انت ليش تفهمني غلط
دحوم: اذا كنتي ماتبيني بدور لي على قلب يصـون الحـب وسنينـي
سالي وهي تصيح كتبت له: انا ابــيــــكـ افهمني
دحوم: ..انتي أجمل وأحلى بشر مخلـوق مـن طينـي وإنك غالية وأثمن مـن الياقـوت والمرجـان.. بس مشكلتك عنيده اذا قلتلك ابيك وماابي انسى العشره والحب تخذليني
سالي:انا مااخذلكـ اصلا من لي غيرك ياعمري لو بعدت ورحت عني لو تحس بس إلى فيني بلحظه ما تتخلى عني نسيت إني أعشقك ولا تنسي إني بفقدك..لحظه وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه
دحوم وهو يصيح: يعني الحين بتكون لحظة وداعي يعني ماراح اشوفك بعدها
سالي: ..........
<<دحوم طلع وكان ينتظر من سالي انها تسوي أي شي عشانه>>
<<الدكتور جاء غرفة امه>>
الدكتور: اختك حالتها زينه وتحسنت وقامت
فايز: واي اخت اللي تتكلم عنها
الدكتور: امس امك جت وجابت اختك معها وحالتها مره صعبه واليوم امك جت
فايز: يمكن انت غلطان
االدكتور: لامتأكد وهي اسمها سالي
فايز: ايه اسمها سالي ودني لغرفتها
<<سالي حالتها مره انهيار>>
فايز: سالي وش فيك
<<سالي ماتقدر ترد وهو يحسب انو مالها خلقه>>
فايز بعصبيه: وش فيك
سالي بالورقه: اسأل الدكتور
فايز: وانتي متعيجزه تحركين لسانك
<<سالي قاعده تصيح>>
فايز: اف وش ذي الحاله
<<فايز راح عند امه>>
فايز: يما فهميني سالفة سالي
<<جوزه قالتله سالفه من عقلها>>
<<بالصباح الساعه 10>>
ساره: يلا قومي نروح للجامعه
لانه: انا بغيب موب رايحه
ساره: بكيفك
<<واول ماراحت ساره لبست وتجهزت وراحت عند سعود>>
<<لانا عند باب مكتب لأنه كان عنده صديقه>>
سعود: خلاص انا برجع للرياض
صديقه: ليش؟
سعود:عشان امي من زمان ماشافتني وبيني وبينك امي بتخطب لي
لانه وهي داخله: وش صار لك ليش تغيرت علي
<<صديق سعود طلع من المكتب>>
سعود: ان هذا جزء الى في حبك صبر... ما جنا غير الاذيه والقهر كان هذي حكمة الله والقدر انا راظي طول بعدك والهجر:
لانه: اللي ماخطر عالبال ولاحتى فكرت فيه انك بعد هذا الحب تجرح قلبي وتخليه ..حسافه صدق احساسي مع واحد طلع كذاب ياليت اني لهذ اليوم حبيبي قد حسبت حساب
سعود: خليتك وخليت قلبك لأنك رضيتي استاذك يمسك يدك ويقولك احبك وانا حتى ماقبلتي تشوفين وجهي والحين جايه تقولين لي كذاااب
لانه:: حبيبي اذا كنت بتخليني عسى الله يهنيك وعسى الله يبعد عنك الظلمة وعتمها..
سعود: : كل انسان يفكر في تغيير العالم من حوله،،، ولا أحد يفكر في تغيير مافي نفسه
لانه:خلاص الحين انا حبيتك
سعود حسافه حب قلبي عطيتك بنيت معك آمال واحلام بسنين
لانه: وانا اول مادخلت قلبي بنيت معك امال واحلام وسنين
سعود: طحت من عيني بعد ماكنت عالـــــــــي كل شي برضاه منك الا الخـــيانــــــــــــه
لانه وهي تصارخ: وربي ماخنتك ليش مو راضي تصدقني ليييييييييييش؟؟؟
سعود: رجاءا بس ولا كلمه
لانه: دموعي غرقت خدي وانت ساكت سو أي شي
سعود: راح اسوي شي وهو اني راح ابعد
لانه: مااعييييييييييييش دنيا دوونك
سعود: كم مره تخونين وتنظنين ان الحب يهون انتي ضيعت العمر كان فيه 3 سنين توك جايه تقولين
<<لانه طلعت وهي مقهوره وقاعده تصييح>>
<<بالشقه>>
<لانه كانت مره تصيح ودموعها مغرقه ووجهها>
<<دقت لانه على سعود>>
<وكانت رنت جوال سعود>
أجامل وابتسم واضحك وانا في داخلي مقهور
احاول اكتم احزاني ورى صدري وأخبيها
أحاول اكتم همومي واخبيها وأنا مجبور
واحاول قد ما أقدر أبعد عن حراويها
لو اني كنت بنطقها مع انها واقفة بالزور
ولكن لازم اكتمها ولا ابين معانيها
ولو بعض البشر تدري وتكشف خافي المستور
أببلش في شماتتها وابتعب من حكاويها…
<<وقعد يسمع اغنية راشد الماجد>> وهو يصيح
بلاحب بلا وجع قلب .. وش جانا من ورى هالحب
غير الالـــــــــــم..غير التـــــــــعب.. وش جانـا
ياناس انا ماابي دفا قلبي من الحب اكتفى وين العشق وين الوفاء ودانا..
ياقلبي يكفي ماجرى الجرح توه مابرى ماجانا من الدنيا ترى كفانا..
جربت في مره الهوى واخلص وفجأه كيذا الغالي نوى ينسانا..
ياشوق خذ مني وعد لاعاد تشتاق لأحد ارحل بدربك للابد وانسانا..
ماعاد يغرينا العشق ماصرنا وياه نتفق والحب ماعمره صدق ويانا..
<<طلعت سالي وجوزه من المستشفى>>
<<بالبيت>>
ابوفايز: الحمدلله على سلامتكم
جوزه: الله يسلمك
<<وبعد مرور اسبوع كامل خلصت الاختبارات>>
<<ساره ولانه جهزوا شنتطهم ورجعوا للبيت>>
<<ابوساره وام ساره سلموا عليهم >>
ابوساره: والله مرت الايام بسرعه ورجعتوا
ام ساره: انا وعدتكم اذا جبتوا الشهدات بسويلكم حفله
ابو ساره: كلولولولولولوش
ساره: ههههههههه
وفاء: الو
ساره: مافي شي تقولينه
وفاء: ايه صح الف مبروك
سااره: الله يبارك فيك
وفاء: وين لانه عطيني اكلمها؟!
ساره: بعدين اقولك وش فيها موب فاضيه تكلم احد
وفاء: اها
ساره: اامي بتسوي لنا دي جي
وفاء: وين؟؟
ساره:ببيتنا
وفاء: ببيتكم!!
ساره: ايه وش فيك مستغربه
وفاء: مدري بس اكيد كل البنات بيعزمون صحباتهم
ساره: طيب بيتنا يكفي تقريبا 200 بنت
<<بيت ساره ولانه كبير (قصر) ودايما يعزمون صحباتهم فيه>>
وفاء: ولايكون الحفله بيكون فيها كبار
ساره:لا طبعا بس البنات مو الحريم
وفاء: ههههههااااااااي
<<سالي ارسلت رساله لدحوم>>
وحشتني سواليفك / وحشة شوفتك أكثر
كل ليله مع طيفك / حبيب الروح أنا اتحسر
طاير من عيوني النوم / على ذا الحال أنا كل يوم
سمّعني حبيبي الصوت / وسيرني على كيفك
كلامك فيه نشوة روح / يحرك فيني الوجدان
يعطيني أمل مفتوح / في لقياك مهما كان
ساعة يختفي صوتك / أعيش بعالم الحرمان
لا تقطع علي الصوت / أنا مقدر على الحرمان
<<دحوم مره كان طاير من الفرحه>>
<<وارسل لها رساله>>
انتي اكثر وحشتيني..
وكل ليله اتحسر على ذاك الموقف..
يعني قصدك بترجعين لي..
اذا كنتي بترجعين لي بكون اكثر انسان مستانس..
بكلمك بأقرب وقت لاني خايف ازعجك..
<سعود خطب وفتح محل ذهب لانهم زادوا راتبه >
<وحالته الماديه مره كويسه>
ام ساره: ترى بعد شهر بسويلكم الدي جي
لانه: اوك
ا م ساره: وش بتلبسين
لانه: أي شي
ا م ساره:ترى بيجون بنات صحباتي وكلهم هاي كلاس فألبسي من عندك اكسسوار ولا ذهب ولا الماس
لانه: تيب
<لانه وامها راحوا السوق عشان يشترون ذهب>
<<بالمحل>> لانه اعجبتها ساعه
راعي المحل: سعرها 4500
لانه: سولي خصم عشان بشتري من عندك خاتم
راعي المحل: مدري انا بعطيك رقم مدير المحل وانتي تفاهمي معه
لانه: اوك
<<بالبيت>>
<<دقت على راعي المحل>>
لانه: الو
سعود: هلا منو معي
لانه: انت عندك محل ذهب
سعود: ايه
لانه: انا جيت المحل وشفت ساعه اعجبتني بـ4500
وخاتم غالي وابغاك تسويلي خصم
سعود: خلاص مرينا الحل
لانه: اوك
<سعود مايحب اللي خطبها بس خطبها عشان ينسى لانه >
<<بالمحل>>
<<جت خطيبته عشان هي وسعود يختارون خاتم>>
<<وبعد 5 دقايق دخلت لانه وساره للمحل>>
ساره: شوفي سعود
<<لانه انقهرت>>
ساره: مين اللي ماسك يدها
لانه: خلاص لاتقهريني اللي فيني مكفيني
ساره: سعود
سعود: هلا امري
ساره بدلع: انا ساره
هديل: هلا اختي وش تبن
ساره: الظاهر اني اكلم سعود
هديل: انا خطيبته
ساره: بشري امك
سعود: نعم ساره بغيتي شي
لانه: انا بغيت الساعه والخاتم
ساره بقلبها: والله لاقهرك مثل ماقهرت قلب اختي
<<هديل مره منقهره وشاكه انو بينهم علاقه>>
سعود: خلاص بسويلك خصم الخين تبينها؟
لانه: ايه
ساره: اوك راح يكون بينا اتصال
هديل: وليش؟؟
لانه: ساره امشي قدامي
**************************

الـــــــبـــــــــارت الاخــــــيـــــــــــر
*****************
<بعد مرورشهر تملك وماسوا زواج>
<<اول يوم من الزواج >>
الساعه 9 بالصباح وهم بالفندق
رن جوال سعود
هديل: سعوووووود قوم شوف جوالك يرن
سعود بسابع نومه
هديل: رقم غريب
هديل: الو
...: سعود
هديل: هلا من انتي
...:انتي مين
هديل: انتي اللي داقه
...: انا حبيبته
هديل: ...
...: وش فيك ماتردين
هديل سكرت بوجهها ومره تضايقت من سمعت هالكلمه حــــــــبــــــيـــــــبـــــــــتـــــــه
كانت مفاجئه كبيره عليها
قامت تفكر وتفكر وراح تفكيرها عند اللي بمحل الذهب
<<في بيت فواز >>
ساره: وش صار معك كلمتيه
نوره (صاحبتها): لاكلمت زوجته
ساره: ههههههههههه
نوره: تراني مستعده ازعجها ليل ونهار
ساره: مااوصيك
نوره: وانا ماوصيك بالفلووووووووووس ترا هذا الازعاج مو بلاش
دخلت لانا ومن غير نفس: هلا
نوؤه: اهلين
ساره: لانا امشي ابيك شوي
لانه: نعم
ساره: ليش تسلمين على نوره كذا
لانا: سمعتها رايحه فيها هالبنت وتبيني ارحب فيها
ساره: احترمي نفسسك
رجعت ساره عند نوره
نوره: كلمتي فهد
ساره: ايه
نوره: عطيتيه صورتك
ساره: يس
<<بالمطار>>
سعود : اخذتي ملابسك كلها
هديل: ....
سعود: اكلمك
هديل: ايه
سعود: ترا بنسافر اسبوعين
هديل: وين الناس اللي يسمونه شــــــــــــهر العسل
سعود: انا عندي شغ ــــــل
هديل: ايوأإأ وانا عرفت شغلك وين ومع مين
سعود: اقول اركبي الطياره
<<راحو بريطانيا>>
داروا بكل شوارعها
وفي يوم من الايام
لبست هديل قميص نوم قصير وكان حلوو وشكلها نايس
سعود ناظرها : اليوم شكلك حلو
هديل: ليتك دوووووووووووووم تقولي كذا
سعود: . . .
رجعوا للرياض وكان احلى يوم عندها يوم قالها سعووووود شكلك حلوووووووووو
اما الايام الباقيه من اتعس الايام
<<في بيت ام هديل>>
ام هديل: هاه وشلون سفرتكم
هديل: عاديه
ام هديل: لييييييش؟
هديل: احس ان في حياته وحده غيري كل شوي يفكر يفكر مليييييييييت
ام هديل: لاتفكرين كذا
<رن جوال هديل>
هديل: الو
نوره: هلا والله
هديل: خيييييير
نوره: بس حبيت اسلم عليك
هديل: وبصفتك مين
نوره: حبيبة سعووووووووود
هديل سكرت بوجهها وقعدت تصيح
<<بعد مرور اسبوعين>>
ماصار شي جديد
<<في بيت جووووره>>
فايز: اليوم بيجي دحووووم
سالي مره استانست
جوزه: اي وقت
فايز: بالمغرب
سالي سحبت نفسها للمطبخ وسوت له حلا وقهوه
<<في بيت سعود>>
هديل: سعود
سعود: نعم
هديل: وش رايك نروح للبر
سعود: بر
هديل:ايه وش فيك مستغرب
سعود: لأنه مفاجئ يعني حنى بالحر وبر وش عندك
هديل: ماعندي شي بس حابه اغير جو
سعود : طيب اجهزي
<<جهزت ولبست عبايتها وطلعت>>
<<في مكان اخر>>
السواق: راحوا للبر مدااااام
نوره: طيب راقبهم مفهووووووم
السواق: مفهوووم
والسواق راقبهم وشافهم حطوا خيمه والظاهر بيطولون
<<بالمغرب>>
دحوم: يااخي انا بتلكم بالموضوع على طول
فايز: يلا قوووول
دحوم: انا بخطب سالي
فايز: وانا وش دخلني اخطبها من ابوي
دحوم:طيب انت قوله اني بسافر ادرس برى واهي تجي معي ومنها تتعالج عشان تتلكم
فايز: زين بكلمه
<<بالبر>>
هديل: أهئئئئئئئئ سعود مافي ماء
سعود: وليش ماقلتي لي
هديل: وربي نسيت
سعود بعصبيه: انتي دوم كذا ماتغيرين طبعك
<بعد نص ساعه تقريبا>
جاء سعود للبر
سعود: هديل.. هديل.., هذي وين راحت
بعد مادورها واخيرااااااااا لقاها
سعود: ياقــــــــلــــــــيــــــــــــلة الادب ياللي ماتستحييييييييييييين وش هذااا وشووووووووووووووووووو ياو
هديل: لالالالالالالالالالالالالالا سعووووووووود صدقني مو انا والله مو انا اللي كذا انا لالالالا ماسويت شششي
لاتتركــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنـ ــــــــــــــــــــــــــي انا خاااااااااااااااااااااااااااااايفه
وكانت اخر كلمه نطقتها وهي تشاهق
ســـــــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووووووووو ووووووووووووووووووووووووووود
سعود: انتي طالق..طــــــــــــــــــــــــــــالق..طـــــــــ ـــالــــــــــــــــــــــــــــق
هديل: سعووووووووووود لالالالالالالالالالالالالالالالالالالااااااااااااا ااااااااااااا تكفلا لالالالالالالالالالالا
امننننننننننننننننننننننتتتتتتتك لا حراااااااااااااااااااااااااااااام مظلوووووووووووووووووووووووومه وربـــــــــــــــــــي
ركب سيارته وشاف ...............................<~ بعد شوي حتعرفوا


كان ظلام وهي تصيح وخايفه ومامعها لاجوال ولا شي والطريق بعيد
<<في بيت جوزه>>
طق فايز على باب سالي ودخل
ومكتوب بالورقه وخط كبير: ابوووي وافق
فايز: على ايش
سالي نزلت راسها وتفشلت من روحها: على السفر
فايز: ليه وين بنروح
سالي: لان العطله جت
فايز: اها
<<بعد مرور يومين>>
رجعت البيت هديل وكانت ملابسها متشققه قعدت تطق الباب وهي طايحه عند الباب
ام هديل: يما بنيتي وش فييييييييييييييييييك؟؟
راحت للغرفه وهي تصيح ماتكلمت من اول ماجت حابسه نفسها لاتاكل ولا تشرب
ومع اصرار امها قالت لها السالفه
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/

كنت نايمه وماادري وش السالفه لقيت سعود يناديني احاول افتح عيوني ماقدرت احاول اتكلم حسيت لساني ثقيل
عن الكلام
قمت ولقيت نفسي مو لابسه شي كنت عريانه وجمبي اثار واحد يعني شماغ وثوب وكان فيه عطر رجالي
كنت متغطيه لاني مو لابسه حاجه ويوم جاء ولقاني كذا طلقني بالثلاث ومو كذا وبس كان فيه سياره قدام
كله شباب وكانوا قريبين من الخيمه وينادون يإسمي يقولون قدامه هـــــــــديــــــــــل
قلتله مالي دخل مو انا احاول ادافع عن نفسي كأنه من الله طلقني
ومو هنا المشكله المشكله ان زواجي منه على ورق ويوم كنت هناك كان بالفراش دم
يمااااااااااااااااااااااااااا انا اكيد راح اكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو ن حااااااااااااااااااااااااااااااامل من واحد انا مااعرفه
قعدت تصيح امها وراحت للمستشتفى
<<عند ساره>>
نوره: وهاذي كل السالفه
سمعت لانا اللي كانت عند الباب كل السالفه دخلت وهي معصبه:حرااااااااااام عليك خربتي حياة وحده مالها
انا كنت احبه صحيح كنت اكرهه صحيح بس اللي سويتيه مايطلع من انسان انتي مجرمـــــــــــــــــــــه
انا تركته اهو تركني صحيح بس هذا قــــــــــــــــــرار انتهى ليييييييييييييييش سويتي كذا اذا انتي خايفه مني مو خايفه
من الله اللي فوقك اذا انا مااعرف غيري يعرف اذا انا عاتبتك الله يعاقبك وربي حراااااااااااااااااااااااااااااااام
انا مااقولك هالنصايح الا لأني احببببببببببببك تتوقعين هاللي قدامك هذي نوره مستفيده شي ماهي مستفيده غير
انها تاخذ فلوس وبسس لكن الله ماراح يسامحكم حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل




لحظات سكوت


نوره بعصبيه: اسمعي انتي وياها انا ماجيت هنا اخذ منك محاضره انا جايه اخذ حقي فلوسي وبعدين من زين سمعت
اختك اشوى ان كل الشباب شايفين شكلها ويعرفونها
ساره:اسكتي ولا كلمممممممممممه
نوره: عاد اسمعي ياحلوه دام هالكلام انا ينقال لي انا نووووووره الفلوس اللي طلبتها منك اعتبريهم ولا شي عند اللي بطلبهم الحين
اول طلبت منك 5000 ريال
والحين خمسين الف 50,000
ساره: تستهبلين انا ماعندي هالفلووووس
نوره: بكيفك بس انتي تعرفين وش بسوي انشر صورك بلمح البصر يلا عن اذنك
اموأااااااااااااااااااح
طلعت نوره وساره قعدت تصيح
لانا: لاحول ولا قوة الا بالله
هذي نتيجة اخطائك
ومر يومين وساره ماعطتها فلوس ونشرت صورتها بكل مكان
وكاتبه اسمها : ساره ال
واذا كتب اي احد اسمها بقوقل تطلعله كانك كاتبه هيفاء وهبي
<<بــــــــــــ عــــــــد مرور شهرين >>
لانا كانت قاعده بسريرها وماسكه الورده اللي عطاها اياها سعود اول ماعرفته والورده طبعا ذبلانه
وقعدت تقطعها
اتصل
ماأتصل
اتصل مااتصل
اتصل
مااتصل
اتصل مااتصل
اتصل
مااتصل
اتصل ما اتصل
وكانت اخر ورقه من الورده
اتــــــــــــــصـــــــــــل
ترددت كثير وضغطت على الرقم وهي مغمضه عيونها
سعود: الو
لانا:....
سعود: الو ....الو
سكرت الخط
لانا بقلبها: لازم اتشجع واكون قويه لازم اتصل لاززززززززززم لاتضعفين لاتضعفين
دقت مره ثانيه
سعود: نعععععم
لانا بدموع: سعود
سعود حن قلبه يعرف هالصوت ماهو غريب الا يعرررررررفه : لانــــــ
لانا قاطعته: ايه لانا انا لانا سعووووووووود تكفى لاتقفل الله يخليك انا محتاجه لك كثير انت الدواء اللي يشفيني انا من غيرك تعبانه
سعود: وانا مستحيل اقفل دام انتي طلبتي
لانا: سعووووووود ماابي اكون معلقه فيك تكفى انا احببببببببببببببببببببببببببك لاتتركني وربي انك دوم في بالي
سعود: ...
لانا: سعــــــود رد علي رد
سعود: حتى انا يالانا اموت فيك وهالايام صاير مااروح للمحل حقي ولا حتى اعرف وش صار ووش ماصار والسبب انتي
لانا: لهدرجه انت تحبني عقب اللي سويته فيك
سعود: يوم تركتيني بالعكس تعلقتك فيك اكثر بس ماابي ابين ضعفي لك ابيك تحبيني
لانا: والحين انا حبيتك خلاص ياسعود مااقدر اتحمل قلبي يتقطع عليك ابيييييييك ومابي غيرك
سعود: وانا ابييييييييك
لانا: اذا تبيني اخطبني اليوم قبل بكرى
سعود: واذا هالشي تبين اثبات بخطبك بكرى ولا يهمك
لانا فرحت كثير: احــــــــــــــبــــــــــــــــــــك
سعود: فديتتتتتتتتتتتتتك
<<اما سالي و دحوم تزوجوا سريع سريع عشان يلحقون على السفره للدراسه وللتعالج>>
<<من بكرى سعود خطبها رسمي وشافها الشوفه الشرعيه والقلب تقل وتسرع نبضاته>~ يافديتهم بصص
من بعد ماخطبها تملكوا وتواعدوا بالمطعم اللي اول مره شافوا فيه بعض
<<بالمطعم>>
كانت لانا جايه ولها 10 دقايق وهو طول
جاء القرسون وحط يده ورى كتفها
لفت لانا وبعصبيه عطته كـــــــــف
لانا: ياللي ماتستحي صحييييييييييح قلة ادب
بس انصدمت القرسون اللي ضربته اهوووووو
ســــــــــــــعـــــــــــــــــود
لانا: سعووووووود
سعود: هههههههههه اسف خوفتك
لانا: اذا منك لاعادي بس ليش لابس هاللبس
سعود: حبيت اسوي شوية اكششن وانطق (انضرب)
لانا: يعني تبيني اطقك (اضربك)
سعود: يالييييييييت بتكون احلى طقه (ضربه)
لانا: ههههههههههه
جلس معها ومسك يدها واهي مستحيه وقعدوا يسولفون







<<بعد مرور سنتـــ2ــــان >>




<<في بيت محمد>>
ليان: بي بي < دلع ابرار
ابرار: هلا حبيبتي
ليان: تبيني اساعدك
ابرار: لاحبيبتي انتي ارتاحي وانا اجهز الاكل كلها دقايق
ليان: لاماااااااابي بساعدك
دخل محمد عليهم: هاه وشو خلص الاكل
ابرار: ايه يلا اجلس خلص
محمد: الريحه خطيره مين اللي مسوي هالاكله
ابرار: انت ذوقها ماعليك من الريحه
محمد: يممممممممممم مين اللي سواها
ابرار: ليـــــــان
ليان: لا مـ
ابرار قاطعتها: اهي تقصد اني ساعدتها شوي
محمد: والله لذيــــــــــذ تسلم الايادي
ليان: الله يسلمك
<ليان وابرار علاقتهم مرررررره كويسه وكانهم خوات دايما يطلعون ويجون ويسولفون مع بعض>
ليان طبعا خلصت الجامعه
<<في بيت لجين>>
لجين: والله بنتي كبرت وانخطبت
وفاء: مين؟
لميس: يعني مين انتي
وفاء وقلبها يدق: اييييييييييش انا انخطبت
لجين: ايه توه صديقتي داقه وخطبتك لولدها
لميس: كلولولولولولوولولولولولوووووووووووووووووووش
وفاء: ترا استحي
لجين: تعال يابو وفاء وشوف بنتك خلصت الدراسه واشغلت والحين انخطبت وبكرى بيصير لها عيال واحفاد
لميس: ههههههههههههههه ياعيني اختي عج ـــــزت وجابت عيال واهي ماتزوجت
وفاء: يعني اضحك مثلاأإأإ
لميس: لا قهقهي
ابو وفاء: الف مبروووووووك
وفاء: لحظه انا ماوافقت
لجين: انشاءلله بتوافقين الولد ماينعاب
<لميس بالجامعه>
<<عند راكان>>
<راكان صارت له قصة حب بس ماسلطت الضوء عليه >
<حب وحده وصارت كل يوم تحاسبـــه >
لـــــــــيـــــــــــش تصور معك هذيك البنت
ولــــــــيـــــــــش صورك حاطينها بالمنتدى
ولــــــــيـــــــــــــش تبتسم للكاميرا
ولـــــــــيــــــــــش تقعد مع البنات اللي يقربون لك
وليييييييييييش ولييييييييييييش ولييييييييييييييش
<~ نصيحه مني لراكان
المفروض انك مادخلت الرياضه باساسها عشان ماتبلش مع زوجة المستقبل < فيلسوفة زماني

<<في بيت مبارك>>
غيداء: غاليه
غاليه: نعم
غيداء: وش تسوين
غاليه: العب باربي
غيداء: وين بابا
مبارك: انا بابا
غيداء: هلا بروووووكي
مبارك: هلا فيك
غيداء: شكلك توك جاي من الشغل وتعبان تبيني اجهز لك الفراش عشان تنام
مبارك: ياليت
<< في بيت جوزه>>
<جوزه تركت شغلها وصارت تهتم ببنتها اللي عمرها يتراوح مابين سنتين الى الثلاث سنين>
<وفايز كان كل اهتمامه بدراسته اللي ماخذه نص وقته>
<عند سالي ودحوم وتحديدا بالمستشفى >
<طلع الدكتور من الغرفه وهو يقول: مبرووووووووك<~ بالترجمه طبعا
دحوم: يعني الحين تتلكم
الدكتور: yes
she is very happy
نعم
هي سعيده جدا
دحوم: thank you doctor
دخل دحووووووووووووووم وهو طاير من الفرحه
واول كلمها نطقتها
سالي:دحوووووووووووووووووووم احـــــــــبــــــــــك <~ تتمنى منزمان تقولها
دحوم دمعة عينه صوتها شوي تغير بس للاحلى كلمتها خلى دمعته تنزل ويمكن للمره الاولى يبكي تأثر من شافها
<<في بيت يارا>>
يارا: دووووووووووووووووووب
طلال: انتي الدويا
يارا: لا والله الحين انا ولدك هذا الشين يقولي دوبه
طلال: امك دوبه صح
احمد : ايه
طلال: مين الدب انا ولا هي
احمد: انت
يارا: هههههههههههههههه احسسن يالدوووووووب
طلال: هييييييين انا الدوب مالت عليكم انا اوريكم
احمد: هههههههههههههههههه لالالالالالالا
يارا: ااااااااااه يالدوب لا بطني اه يعور ههههههههههه
< ساره طبعا مانخطبت عقب الموقف اللي صار والكل اذا جاء يخطبها يروح لان سمعتها رايحه فيها>
<<في قـــــــــصـــــــــر لانا وسعود>>
سعود اغتنى من الشغل وعنده قصر من افخم قصور الرياض
لانا تغيرت نفسيتها للاحسن خلاص اخذت اللي تحبه وش تبي اكثر
سعود كان حاط كريم الحلاقه على ذقنه ويشوف نفسه من المريا
جت لانا وراه وطبعا ماتدري انه حاط كريم الحلاقه عطته وطبعت على خده بووووووووسه
وتملى فمها كريمة الحلاقه
لانا وهي تصارخ: ياااااااااااااااااع وش هذاااااااااااا اهــــــــــــــ
سعود: ههههههههههههههه عادي عادي ولدك قاعد يصيح شوفيه
لانا: يوووووووووه انا اشوف فمي اللي انحرق ولا ولدي اللي يبكي
آآآآآآآآآآآآآآآآه انت شوفه ياااااع عطني منديل
سعود: ههههههه خلص المنديل
لانا: لا والله لاتلعب علي تكفى ترى تكفى تهز الرجاجيل
سعود: روحي نادي الخدامه تجيب لك
لانا: تــــــــيـــــــــبــــــــا
سعود: ههههههههههه
سعود: وه فديتك وفديت المكركبين
لانا: وه فــــــــــــــــــــــــــــــديتــــــــــــــك انا
احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببك
فــــــــــــــديـــــــــــــــــــــتـــــــــــ ـــــــــك
<عطاها بووووووسه ودخلت الخدامه عليهم وكل منهم تفشل ههه>
~ هذا وقتها شتحس فيه< بداخلهم
الـــــــــــــنـــــــــــــهـــــــــــــــــــا يه



الموضوع الأصلي: رواية وهـ فديتك || الكاتب: صواديف عشاق || المصدر: منتديات صواديف عشاق

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





v,hdm ,iJ t]dj;




 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..


رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها صواديف عشاق
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب... •₪•♔لتصمايم الاعضاء وابدعاهم ♔•₪• 7 140 04-22-2024 09:14 PM
جرحها مايد ودواها سهيل •₪•♔ القصص والروايات الطويلة المكتملة♔• 9 119 04-16-2024 10:08 PM
رواية جرحني وصار معشوقي •₪•♔ القصص والروايات الطويلة المكتملة♔• 2 85 04-16-2024 09:56 PM
روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد •₪•♔ القصص والروايات الطويلة المكتملة♔• 48 373 04-14-2024 01:15 AM
ف ستذبل قبل وصوله إليك •₪•♔ ضفاف العام الحر♔•₪• 5 106 04-13-2024 01:30 AM

قديم 08-03-2021   #2


الصورة الرمزية عاشق خزامى

 
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » Jun 2021
 آخر حضور » 01-29-2022 (12:00 AM)
آبدآعاتي » 2,111
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » عاشق خزامى
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

 

عاشق خزامى غير متواجد حالياً

افتراضي



سلمت يداك على رقي طرحك الرائع والمميز




رد مع اقتباس
قديم 08-03-2021   #3


الصورة الرمزية ملكة الحنان

 
 عضويتي » 8
 جيت فيذا » Jun 2021
 آخر حضور » 01-24-2024 (07:36 AM)
آبدآعاتي » 4,442
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ملكة الحنان
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

 

ملكة الحنان غير متواجد حالياً

افتراضي



طرح في قمه الروعه والجمال
سلمت اناملك
ويعطيك الله العافيه على مجهودك
في أنتظار المزيد
والمزيد من عطائك ومواضيعك الرائعه والجميله
ودائما في إبداع مستمر


 توقيع : ملكة الحنان



رد مع اقتباس
قديم 08-06-2021   #4



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 9 دقيقة (02:29 AM)
آبدآعاتي » 74,583
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



‏عاشق تسلم ع ردك الجميل

طبت خيراً


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
قديم 08-06-2021   #5



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 9 دقيقة (02:29 AM)
آبدآعاتي » 74,583
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



ملكه تسلمين ع ردك الراقي

طبتي خيراً


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس
قديم 09-03-2023   #6

سبحان الله

الصورة الرمزية سموالروح

 
 عضويتي » 67
 جيت فيذا » Jul 2023
 آخر حضور » 03-03-2024 (09:03 PM)
آبدآعاتي » 2,600
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » سموالروح
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~
 

سموالروح غير متواجد حالياً

افتراضي



سلمت أناملك على الذوق الجميل
ما ننحرم من فيض عطائك وتالقك
ننتظر كل جديد يفيض به قلمك الراقي

لك تحياتي وفائق شكري
ولك كل الاحترام


 توقيع : سموالروح



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 02:39 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009